آخر 10 مشاركات
آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          سكنتُ خمائل قلبك (3).. سلسلة قلوب مغتربة *مكتملة* (الكاتـب : Shammosah - )           »          فوق رُبى الحب *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : AyahAhmed - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          لتتوقف الثلوج.....فانظري لعيناي و قولي أحبك "مكتملة" (الكاتـب : smile rania - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-20, 10:56 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 وين أهلي ؟! / للكاتبة حنين? لماض?، عمانية









بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

وين أهلي ؟!
للكاتبة حنين? لماض?




قراءة ممتعة للجميع....






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 17-04-20 الساعة 11:42 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 11:08 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟



قراءة ممتعة للجميع......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 11:09 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الأول


.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
... وقف وقف
..خير يا بنت الناس
..وقف السيارة حادث
..وين
.. اشرت صوب السيارة
...لا حوله ولا قوه الا بالله
....لا حوله ولا قوه الا بالله شكلهم محد منهم عايش
وقف ونزلوا من السيارة في الوقت اللي تجمعوا فيه الناس ووصلت الاسعاف والشرطة


.. بعدوا عن المكان لو سمحتوا كلكم بعدوا عن السيارة زحف الناس من هناك طلعوهم من السيارة : لا حوله ولا قوه الا بالله إن لله وإن إليه راجعون خرجوهم من السيارة وغطوهم
... سيدي فتشنا كل السيارة م حصلنا شي وثائق كلهن مخترقات
... طيب ناخذ الجثث نكشف عن الحمض النووي نقولهم ف السيارة بسرعة وحوطوا المكان عشان الإجراءات
...حاضر سيدي
مشى ووقف : كم جثة هي !؟
...٤ شكلهم اثنين صغار بنت وولد ورجال وحرمة
..طيب نقلوهم بسرعة
نقولهم عند الطب الشرعى عشان التحاليل بعد الفحص وأخذ العينات
...متى تطلع التحاليل
... بعد ساعتين إن شاء الله
.. طيب اول م تطلع خبرونا
..حاضر حضرة الضابط





ف نفس الوقت
ف مكان ثاني
انشئ وثيابها متقطعه ولحافها م ف رأسها ف مكان مجهول بعيد عن الناس م عارفه وين تتجه سمعت حد يتكلم
...يا غبي افرش هنا م تشوف شمس هناك واجد
...م الغبي غيرك تعال لاه وحدك افرش جالس تسب 😒
...اوك اسف مستر افرش هناك لو سمحت
..بس انت وإياه كله مناقرة بس
..يبه هو اللي يبدأ يسب أنا ساكت
...ابوي أنا جالس أفهمه أنه هناك شمس واجد
...اللي يفهم م يسب فاهم 😒
...بس انت وإياه م تخلصوا يعني
سكتوا بثنينهم بعد م صرخ عليهم ابوهم
جات الام: ايش مره هناك م نخلص يعني
الاب:هذيلا شوقي ومنير اللي م يخلصوا مشاركات
الام: الله يهديهم يارب
بنتها وهي جايه: آمين يارب
توجهت عندهم اول م وصلت اغمى عليها قدامهم
من الصدمة اللي شهق واللي حط يده ف فمه
صرخوا ف نفس الوقت :يمه يبه تعالو بسرعه
راحوا يركضوا عند أولادهم اول م شافتها الام غطتها بسرعه وهي تهذي بكلمات: ابغى...ما..ماي
الام : رنا بسرعة ماي جيبي للبنت
ركضت رنا تجيب ماي
رنا:خذي يمه الماي
هذه وشربتها ماي بدت تصحصح شوي نقلنها ف السجاد عشان ترتاح
الام: من انتي بنتي ايش جابك هنا
البنت المجهولة : من أنا شافت عليهن معرف من أنا انا كيف جيت هنا من انتوا
رنا: يمه لا يكون اللي افكر فيه صح
الام:ايش!!!
تكلمت بصوت خفيف: شكلها فاقدة الذاكرة
صرخت البنت المجهولة وهي ماسكة رأسها: اخ راسي أخ يعورني وهي تصيح من أنا من أنا وليش هنا أنا
راحت عندها الام ومسحت على راسها وهي تقرأ عليها لحد م نامت
الام:جلسي عندها الحين اجي أنا
رنا: إن شاء الله يمه
جلست عندها وراحت الام عند زوجها
الاب :هاه عرفتيها من هذه البنت اللي طلعت فجأة
الام: لا والله م عرفتها وشكلها م تعرف نفسها هي
الاب بخوف : يا خوفي تكون وحدة ....
الام مقاطعه: لا م اتوقع شكلها صار معها حادث ولا شي وبعدين م عرفت ايش صار معها
الاب:عسى اللي تقوليه يطلع صح ..

انتهى البارت توقعاتكم
ايش قصة البنت !؟
وهل صحيح فاقدة الذاكرة !؟
كيف يتصرفوا الأهل اللي حصلوها!؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 11:13 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثاني



الام : عسى... ايش رايك نأخذها المستشفى شوف الجروح اللي فيها
الولد: يمه بس نحنا م نعرف من هذه البنت كيف نأخذها المستشفى
الولد ٢: صدق يمه بعدين شي إجراءات وقوانين هناك
الام : نخبرهم باللي صار وخلاص
الاب: رايك
الام: ايوه
الولد ١: بس يمه....
قاطعته: لا بس ولا شي نتوكل على الله يعني اذا صار للبنت شي لا قدر الله ايقولوا منا نحنا احسن نوديها المستشفى ونقول الصدق
الأب: أيوه معك حق يالله يا اولاد جهزوا الاغراض نروح
رائد وناصر: إن شاء الله أبويا
جهزوا الاغراض وراحوا المستشفى سيده
أول ما وصلوا نادي: حالة طوارئ حالة طوارئ ركضوا الممرضين بسرير إلى السيارة ونقلوها فيها داخل المستشفى
راح الأب قسم الاستقبال وخبرهم لازم يتصلوا على الشرطة عشان البنت حصلوها وخبره السالفة كلها اتصلوا بالشرطة وجات الشرطة على المستشفى





طلع الطبيب من عندها راحوا بسرعة عنده: ايش تقربوا للبنت
رائد: صراحه يا دكتور نحنا حصلناها كذا وسوينا خير جبناها المستشفى
ناصر: لو سمحت ممكن نعرف ايش فيها
الدكتور: انتوا تعرفوا الإجراءات اللازمة مثل هذه الحالات م يحتاج أخبركم عنها بس البنت صار معها حادث والضربة جات ف رأسها وعاد الله يستر بالباقي
ناصر ورائد ف نفس الوقت:ايش!!!
الطبيب: مثل م سمعتوا عن اذنكم وصح لا تروحوا من المستشفى لحد ما تجي الشرطي وتخلصوا الإجراءات
هزوا رأسهم بايوه
جاء الاب راشد: خير ايش قال الدكتور
رائد: أبويا.... البنت صار معها حادث
الاب: لا حوله ولا قوه الا بالله
ناصر: ايش نسوي الحين
راشد: اتصلت الشرطة وبعد شوي اتوصل
رائد: طيب
جلسوا ف كراسي الانتظار لحد ما تجي الشرطه





كانت تحط المحلول الثاني ف يد البنت بدت تفتح عيونها شوي شوي وغشاوة بيضاء ف عيونها ورجعت تغمضهن مره ثانيه بقوة وآنت بخفيف
الممرضة: حبيبتي صحيتي ازيك!!
البنت المجهولة: وين أنا !! ومن انتي؟؟
الممرضة: حبيبتي انتي ف المشفى
البنت المجهولة: من إللي جابني هنا كيف وصلت هنا
الممرضة: حصلوكي غميانة وجابوكي عالمشفى دخل الدكتور ف هذه اللحظة: هاه مريضتنا صحت
البنت تتكلم وم قادرة تفتح عيونها بسبب الضوء اللي يجي ف عيونها: من أنا ..و....وين اهلي
الدكتور: لو سمحتي افتحي عيونك
البنت : ما....ما قادرة والله شي ابيض فيها
بعد الدكتور الليت عنها وقالها: الحين جربي فتحي عيونك لا تخافي
بدت تفتح عيونها شوي شوي
الدكتور: أيوه يا شاطره كذا حلو
فتحت عيونها العسلية الناعسة وفي عيونها لمعة خوف وحيرة وبراءة ف نفس الوقت
سألها: تتذكري ايش صار معك وكيف جيتي هنا
هزت راسها بلا والغصة تخنقها
قال: طيب الحين أسألك وجاوبيني
البنت: طيب
بدأ يسأل: ايش اسمك تعرفي!! اذا م قدرتي تجاوبي حركي راسك بس
حركت رأسها بلا والدموع تتجمع في عيونها
قال: طيب السؤال الثاني تعرفي اهلك اخوانك أو تتذكري اي حد
مسكت رأسها بقوة من كثر الصداع اللي جاها وصرخت: اخ راسي اهلي وين اهلي من أنا من اااانا وهي تصيح بشكل هستري م اعرف شي م اعرف شي إلى م تلاشى صوتها عطها إبرة مهدئة وقال: إذا صحت خبريني راقبيها
الممرضة: حاضر دكتور
كتب ف الورقة وطلع من الغرفة الموجودة فيها





وصلت الشرطة عند اللي حصلوها: السلام عليكم
وقف الرجال الكبير: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الشرطي: لو سمحت انت اللي حصلت البنت
جاوبه: ايوه انا واولادي
وصل الطبيب عندهم وم تكلم لما شاف الشرطة
الشرطي: نبغى نستجوبك بخصوص موضوع البنت لو سمحت
راشد: إن شاء الله ونحنا جاهزين أنا والاولاد
الدكتور: لو سمحتوا أنا دكتورها اذا ممكن تفضلوا ف مكتبي عشان تكملوا التحقيق
راحوا مكتبه ودخلوا
تكلم الشرطي: لو سمحتوا جاوبوني بكل الأسئلة بدون زياده ولا نقصان
راشد وأولاده: إن شاء الله
الشرطي: ايش اللي صار بالضبط ممكن اعرف من اول م حصلتوا البنت
ناصر: هي اللي جات عندنا م حصلناها نحنا
راشد: أيوه يا شرطي هي اللي جات كنا جالسين نحنا والأهل..... الى م جبناها هنا
الشرطي: م قالت شي لما وصلت عندكم
رائد: لا م قالت بس اظنها قالت إنها تريد تشرب
الشرطي: أها وجلس يكتب ف دفتره. الحين نروح نستجوبها
قاطعه الدكتور: لو سمحت ممنوع استجواب المريضة
الشرطي: هذا شغلنا يا دكتور وانت أظنك تعرف القوانين في هذه الحالات م يحتاج اذكرك
الدكتور تكلم بجدية: وهذا بعد شغلي أخبركم مهما سالتوها م اتحصلوا على إجابات
قطب حواجبه: ايش!!!
رد : لأنها البنت فاقدة الذاكرة
أنصدم الكل: ايش!!!!

راشد: لا حوله ولا قوه الا بالله إن لله وإن إليه راجعون
كمل الدكتور: البنت صار معها حادث وف نفس الوقت تعرضت لصدمة من اللي شافته اتوقع اثر عليها وهي كانت منصابة ف رأسها مما أدى إلى فقدانها لذاكرتها يعني يا حضرة الضابط مهما سالتوها م اتحصلوا على إجابات منها ونحنا بصراحه م نريد ترهق تفكيرها
الشرطي: طيب والايام الجاية كيف
رد الدكتور: صراحه مثل حالتها صعب ترجع لها ذاكرتها بسرعه لانه م تعرف من أهلها وحصلوها ف مكان مجهول عشان كذا راح يستغرق الموضوع مدة طويلة م نقدر نحدد كم






ف مكان ثاني
ف قسم الشرطة
رن تلفون مكتبه: الوو السلام عليكم
رد : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
الطبيب: طلعت النتائج
الضابط: كيف من اسم الشخص
الطبيب: ناصر بن .....
الضابط: طيب شكرا
الطبيب: ولو ف أمان الله
الضابط: مع السلامه سكر التلفون محمد يا محمد
جاء محمد وحي الضابط بالتحية العسكرية: نعم سيدي
الضابط: دور على ارقام اهل الناس اللي صار لهم الحادث وجيبه
الشرطي محمد: حاضر سيدي وحياه مره ثانيه وطلع
راح يدور على ارقام لحد ما حصل رقم أخوه ورجع بعد نص ساعة دق الباب
الضابط: تفضل
دخل محمد: حصلت رقم أخوه تفضل
خذه الضابط: طيب شكرا فيك تروح الحين
محمد: طيب ورفع يده يحيه وطلع
الضابط: أسوأ موقف لما تروح تخبر حد أنه متوفى عندهم أحد م تعرف ايش ردت فعله الله يصبرهم يا رب توكل على ربه واتصل على الرقم






ف نفس اللحظه
مكان ثاني
جالس يوقع أوراق رن تلفونه: وقته الحين ف عز الشغل ترن رد بدون م يشوف الرقم: السلام عليكم
الضابط: وعليكم السلام
....عفوا من معي!!
الضابط: معك الضابط فيصل من قسم شرطة...
اعتدل ف جلسته: خير إن شاء الله اللهم اجعله خير
الضابط فيصل: ممكن تتفضل معنا مركز الشرطة
...ما يصير أنا واخوك اجي كذا من غير لا اعرف السبب وقلبه يدق بقوة
تنهد الضابط: لو سمحت انت تعرف أنه كلنا رايحين من الدنيا
.... اخوي ضغطي ايرتفع وانت تزيده جالس ايش صاير الله يهديك
زفر الضابط ورد بعد م استغفر ربه: البقيه ف حياتك اخوي ناصر اخوك عطاك عمره
....ايش!!!!!!!! طاح التلفون من يده وارتد ف كرسيه ف اللحظه اللي دخل ولده وشاف حالته
... ابويا اشفيك شو صار وشاف التلفون ف الأرض وشله ورد:: الوووو
الضابط: السلام عليكم
الولد: وعليكم السلام خير عسى م شر
الضابط: الاخ ناصر عطاك عمره لو سمحتوا تعالوا عشان تشلوهم
رد ودموعه تنزل وحدها: إن شاء الله وسكر التلفون جلس عند أبوه اللي بدا يصيح ويقول: اخ يا خوي رحت اخ رحت عنا رحت
الولد: ابويا قول إن لله وإن إليه راجعون
الاب: إن لله وإن إليه راجعون لا حوله ولا قوه الا بالله لا حوله ولا قوه الا بالله
حضنه الولد وهو دموعه تنزل بغزارة وباس رأس أبوه
الاب: ولدي خبر ولده اللي ف الكلية وانا أخبر الغيره
الولد : بس يبه كيف انقله الخبر
الاب: انت تعرف يا ولدي انت تعرف وهو يمسح دموعه اللي نزلت من عيونه
الولد: إنشاء الله وطلع من عند أبوه وصادفه ف الممر أخوه الثاني: يا ولد اشفيك
الولد الاول: توفى ووقف وهو الغصة خانقتنه من الحزن اللي ف قلبه
الولد الثاني: من اللي توفى تكلم
الولد الاول: عمي ناصر ومشى عنه وهو يكلمه روح شوف ابوي ف مكتبه
وهو واقف من الصدمة من سمع الخبر تحرك مكتب أبوه
الاب: اتصل على ولد عمك وخليه يجي أنا وابوك
الولد الثاني: إن شاء الله





الولد الاول محتار كيف يخبره وف نفس الوقت حزنان اتصل عليه بعد م صفى صوته: الوويا أبو الشباب وينك فيه
رد عليه: ف الكلية وين بعد
الولد الاول: فاضي الحين
قال: ايوه بس نص ساعة
قال الولد: الحين جاينك ابغى شي من عندك لا تدخل المحاضرة ف الطريق أنا
قال: طيب انتظرك وإذا تاخرت اتشوف ادخل بدون م انتظرك
الولد: يا ويلك ربع ساعة وانا عندك
رد : طيب انتظرك وسكر التلفون





قال وهو يصحح الاوراق: والله هذيلا الطلاب اللي يفروا العقل دار راسي من إجاباتهم
رن تلفونه وقال: الله جابك يا ولد العم ورد عليه: الوو
ولد عمه: السلام عليكم بعد م تأكد أنه م يعرف شي
قال: وعليكم السلام تصدق اللي جابك حاس فيني جننتني هذلا الاوراق
ضحك غصب عنه: الله يعينك على م ابتلاك
رد: آمين يارب الله يسمع منك الا م قلت ليش متصل
ولد عمه: صح ابوي يبغاك الحين ضروري تفضل معنا في البيت لو سمحت يعني
قال: وانا ابغاها من الله الحين جاي ١٠د وأكون عندكم
ولد عمه: طيب مع السلامه وسكر
جمع أوراقه وراح لبس دشداشته وطلع متوجه بيت عمه





الولد الثاني: خلاص خبرته ١٠د ويكون هنا
تنهد الاب: انت تجهز عشان نروح هناك أنا خبرت عمك والحين جاي هنا
الولد : طيب وطلع عشان يتجهز
الاب: الله يعينك يا ولد اخوي الله يرحمك يا خوي رحت فجأة كذا وتركت اولادك وحدهم الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا رب




وصل بيت عمه بعد ١٠د تقريبا
دق الباب وفتحله الحارس الباب دخل داخل البيت
طلع من مكتبه اول م حصله واصل: نايف
نايف: هلا عمي
عمه: تعال المكتب هنا
نايف: إنشاء الله
دخل مكتب عمه وجلس على الكرسي
العم: م كلمك ابوك ولا اتصل فيك
نايف: لا م كلمني ليش بغيت شي عمي
رجع ظهره على الكرسي: أسمع يا ولدي انت اكبر اخوانك وعارف هذا الشي حتى لو كانت البنت اكبر بس الولد اولى عشان كذا أبغاك تسمعني
نايف: خير عمي وليش هذا الكلام.....؟!






انتهى البارت توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 11:20 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثالث



اتصل عليه:الوووو وينك لا يكون دخلت
نواف: لا أنتظرك م دخلت بعدني
عماد: وين احصلك
نواف: تعال الكانتين
عماد: اوك دقايق وعندك اكون ..
توجه للكانتين اول م وصل
نواف يأشر عليه من عند جالس : هنا تعال
راح وجلس عنده : اشفيه وجهك متغير
عماد: هاه ولا شي م فيه شي يمكن من البروده
نواف: اها طيب تريد شي تاكل او تشرب
عماد: لا م ابغى شي بس ابغى أسألك شي
نواف: تفضل لا تقول جايبني هنا عشان تسال بس
عماد: انت جاوب وبس بعدين اخبرك
حمد: هلا الشباب هنا اخباركم
عماد ونواف: الحمدلله
حمد: شكله شي موضوع خاص اروح عندكم
نواف رد بسرعة : لا لا عادي خليك جالس
عماد: ايش شعورك اذا فقدت حد غالي عليك يا نواف
نواف: نفس شعور اي شخص لما يفقد حد عزيز عليه بس ليش هذا السؤال
عماد: عشان...
شهق حمد لما شاف الرسالة ورفع رأسه بسرعه لنواف ربيعه
نواف: اشفيك ايش صار
عماد حس أنه عرف الخبر وم تكلم
حمد: هاه... لا ولا شي ولا شي بس صدموني هذيلا اللي معي
عماد: نواف
رجع رأسه لعماد: هلا
عماد تنهد : عظم الله اجرك
ضحك نواف : تتمسخر ايش عظم الله اجرك
فسخ قبعته ومسح على شعره وهو يرد عليه : اهلك يا نواف ...اهلك عطوك عمرهم.
صرخ نواف واللي جالسين هناك شافو عليه : كذاب تكذب انت
عماد وحمد: الصبر يا نواف الصبر
انهار ف الأرض : تكذبوا علي انتوا تكذبوا وهو يصيح😭😭 كلكم كذابين م صحيح الخبر صح حمد قولي م صحيح خبرني وهو يهزه بقوة
نزل حمد رأسه 😞
عماد: اتصلوا علينا من مركز شرطة... وقالوا لازم نكون هناك
مسك رأسه: اخ يا قلبي 💔 وهو يصيح بشكل هستري
حمد: قول إن لله وإن إليه راجعون راحوا عند اللي أرحم منك ومنا
نواف وهو يصيح: إن لله وإن إليه راجعون إن لله وإن إليه راجعون وقف فجأة: خلا بسرعة يمكن الخبر م صحيح وهم غلطانين رايحين يتمشوا هم والله قالوا رايحين يتمشوا 😭😭😭💔 م ودعونا م ودعونا
اللي ف الكانتين يشوف عليه وراحمينه وعماد وحمد يهديوه
عماد يكلم حمد: تفرضه خليهن معك أخذه معي أنا
حمد: إن شاء الله أنا الحقكم واجي هناك ساعدوا نواف عشان ينهض وراحوا متجهين لمركز الشرطة






ف نفس الوقت
ف المستشفى
جالسه مثبته عيونها ف السقف تشوف ودموعها وحدها تنزل دخل الدكتور عندها: مرحبا يا شطوره صاحيه ومحد خبرنا
وهي بعد مثبته عيونها فوق
قال الدكتور: هاه كيف صحتك الحين
ردت من غير لا تشوفه: كيف ايكون حال وحدة م تعرف من هي وفاقدة الذاكرة بعد
تنهد الدكتور: إن الله مع الصابرين ربنا اختارك عشان يشوف مقدار صبرك اختارك انتي من بين كل الناس وهذا اختبار من عند ربك عشان يشوف ايش تسوي قولي الحمد لله غيرك اكبر من مصيبتك وتحصليهم يضحكوا وكل شي ماشيه حياتهم عادي ولا كانه صاير معهم شي
قالت: من غير أهل ايش تبي يكون أكبر من مصيبتي
رد عليها: ومن قال من دون أهل عندك اهل بس م تتذكريهم هذه الفترة بس هذه الفترة حطي خط عليها ويحتاجلك وقت بس انتي قولي الحمد لله
البنت: الحمدلله على كل حال الحمدلله...سكتت شوي بعدين قالت: والحين ايش اسوي
جلس نفس قبل : الحين شوفي عندك خيارين
البنت: ايش!!!
قال: يا انك تروحي تعيشي مع الناس اللي حصلوك أو تروحي ف دار الايتام وهم اللي يتكفلوا بكل شي
ردت: افضل الخيار الثاني من الخيار الاول م ابغى اتعلق ف ناس وانا عارفه انهم م اهلي
الدكتور: بس الخيار الثاني بعد تتعلقي بناس عارفه انك اتتركيهم
البنت : بس هذيلاك غير م نفس لما تكون ف الدار وهذيك العائلة وعندهم اولاد اعتقد م ايخذوا راحتهم ف بيتهم
الدكتور: بعدك فكري انتي وردي علي
قالت مقاطعه: اسفه اني قاطعتك خلاص هذا قراري م يحتاج تفكير
الدكتور: طيب انا الحين اروح وارجع بعدين
البنت: دكتور
شاف عليها قبل لا يطلع : ايش؟؟
البنت: متى اطلع من هنا
شال يده من مقبض الباب: والله حاليا م اعرف بس اكيد اخبرك لما نتأكد من حالتك زين
هزت راسها قال : صح بغيت اقولك عشان اسمك راح نسوي لك اسم وكل شي عشان تمشي امورك بس إلى فترة معينه وحتى انتي اختاري الاسم
قالت: طيب
الدكتور: ف شي ثاني تريديه!؟
البنت: لا شكرا
الدكتور: ولو واجبي يالله ف أمان الله اذا بغيتي شي مساعده عندك هذاك الزر ضغطي عليه وتحصليهم عندك ...وطلع من عنها




ف بيت محمد
العم : ابوك وامك خلوا امانتهم عندك باقي اخوانك
نايف: كيف م فهمت شي عمي
العم : إخوانك أمانة معك الحين انت مسؤول عنهم اهلك عطوك عمرهم ادعليهم
نايف: عمي تمزح معي ولا
محمد: لا حوله ولا قوه الا بالله لا يا ولدي م أمزح يطلبوا منك الرحمة الصبر يا ولدي عند المصيبة
نايف مخلي رأسه بين يديه: الله يرحمكم الله يرحمكم ودموعه تنزل وينهم الحين وين ....وم قدر يكمل
عمه: ف المستشفى خلا




راحوا كلهم المستشفى ف نفس الوقت وحالتهم كل حد أسوأ من الغيره نزل من السيارة ووقف م دخل شافه أخوه واقف راح معه سوي يده ف ظهره : خلا اتجلس واقف كذا يعني شافه ومشيوا داخل المستشفى استقبلهم الضابط: انتوا اهل المرحوم ناصر بن ....
محمد: ايوه نحنا
الضابط: لو سمحتوا ممكن تتفضلوا عشان تشوفوهم اذا كانوا هم ولا لا
محمد: نايف نواف دخلوا شوفو اذا كانوا ...هم ولا
نايف متردد يقدم رجل وياخر رجل
نواف: خلا نايف لازم ندخل عشان نتأكد
هزا رأسه ودخلوا اول م دخلو هبتهم هواء بارد مال الثلاجات وارتعشت أجسامهم
تقدم الضابط مع الدكتور عشان يشوفوا الجثث



خارج الغرفة
العم محمد: حد خبرها فرح
أخوه علي : أنا خبرت ام اريج تروح عندها تخبرها
محمد: زين سويت




ف داخل الغرفة الثلاجات
فتح الدكتور والضابط الثلاجات الأربع تقدموا نواف ونايف شوي شوي عند الثلاجات المفتوحة صرخ بصوت قوي: لا ....لااااااااا..م ودعتهم م ودعتهم وهو يبتعد على وراء ونايف طاح ف الأرض من الصدمة لما شافهم يعني الخبر صحيح طلع م احلم أنا
عند نواف: قالوا يروحوا ويرجعوا راحوا يتمشوا هم ليش تكذبوا علينا ليش ابوي امي جواد جود ردوا علي ردوا انتوا م رحتوا صح م رحتوا
اول م سمعوا صرخت نواف دخلو كلهم م عدا محمد م قدر يوقف هو وأخوه علي ركضوا اولاد عمه يهديوه وحد.راح عند نايف اللي طاح على الأرض ومن قادر يتكلم شافه الدكتور وراح بسرعه عنده: يا ولد تكلم اصرخ سوي شي لا تجلس كذا وهو يضربه ف وجهه واحد منكم بسرعه يجيب ماي راح حمد يركض يجيب ماي ورشوه ف وجه نايف تكلم بصوت خفيف: ماتوا يعني م نشوفهم مره ثانيه
الدكتور: الحمدلله... إن لله وإن إليه راجعون الصبر يا اولاد الصبر اذا انتوا الرجال كذا سويتوا ايش عاد نقول الحريم
هديوهم قال الضابط: الحين ننقلهم بيتكم ف سيارات الإسعاف
راحوا سيارتهم متوجهين بيتهم وسيارات الإسعاف تمشي وراهم
...................
فقد شخص حتى لو كان م نعرفه يوجع القلب م بالك بفقد الام والاب والأخوة ف نفس الوقت بس هذه سنة الحياة وم علينا الا الصبر عند المصيبة توجر عليه ويعوضك ربك باحسن منه ....


...



ف بيت فرح



وصلت ام اريج بيت فرح دقت الجرس وطلعت الخادمة: مدام فرح موجود
الخادمة: ايوه ماما تعال ادخل
دخلت ام اريج داخل وراحت الخادمة تنادي فرح: يا هلا بأم أريج تو م نور البيت كان خبر.... اشفيك عمتي صاير شي
ام اريج: تعالي بنتي جلسي
فرح: خوفتيني عموه والله وجهك م يبشر بالخير حد من الأهل صاير له شي
دخل زوجها عشان يسلم على ام اريج ولما شافها كذا جلس على طول عشان يعرف ايش فيها
ام اريج: أخوك قالي اجي اخذك بيت أهلك هو م قدر يتصل
زوج فرح احمد: خير عمتي عسى م شر
فرح وهي خايفه: اتوقفي قلبي عموه وانتي حالتك كذا
أول ما سمعت ام اريج كلمة اتوقفي قلبي نزلت دمعه منها خانتها ومسحتها بسرعة تقدمت عند فرح أكثر وضمتها وهي تصيح: البقيه ف حياتك بنتي اهلك...
بعدتها فرح بقوة عنها: ايش اهلي ايش تقولي عموه
أول ما سمع زوجها تقرب من فرح وجلس عندها بالمره
تكلمت ام اريج وهي تصيح: توفوا يا فرح توفوا يطلبوا الرحمة والدعاء منك
صرخت بقوة: لاااااااااااااااااا...م صحيح قبل نص ساعة مكلمتهم أو معرف قبل كم
راحت تهز عمتها: تكلمي قولي أنه م صحيح قولييييي
ام اريج تهز راسها بلا تأكد لها الخبر
فرح: هم قالوا يمروا عندي هم قالوا والله احمد صح هم قالوا يمروا عندنا أنا خبرتك أنه يمروا اهلي عشان كذا انت م طلعت وطاحت أغمي عليها ركض احمد يشيلها ركض يوصلوها المستشفى وام اريج راحت سيارة ولدها عشان تلحقهم






ف المستشفى
مكان بعيد عن الأحداث الحزينة


تفكر كيف اتكون حياتها بدون أهل وم تعرف نفسها من هي حاسه بدوامة ف رأسها وم راضيه توقف: باااااااااس
الدكتور: آنسة انتي معي
انتزقت لما شافت الدكتور جالس عندها: متى جيت
الدكتور: الله يسلم حالك لي ساعة اكلمك وانتي م معي
البنت وهي تعدل جلستها: آسفه م انتبهت عليك
الدكتور: م عليه أهم شي كيفك الحين
قالت: الحمدلله على كل حال الحمدلله
الدكتور: واجب الحمد والشكر اهم شي م تنسي كلامي اللي قلتلك عنه
البنت: إن شاء الله
مد لها اوراق
رفعت راسها متسائلة
الدكتور: هذيلا الأوراق عشان شهادتك وتثبت هويتك لحد ما تبدي تعرفي لازم تمشي بهن حياتك هذه الفترة والاسم اللي طلبتيه
خذت الاوراق وشافت مكتوب: ريمان بنت محمد.... نزلت دمعه منها
الدكتور: لا لا يا ريمان نحنا م اتفقنا كذا خليك قويه أنا متأكد انك اقوى من كذا بس بغيت اسالك
رفعت راسها من غير لا تتكلم
قال: بعدك مصره أنك تروحي دار الايتام
تنهدت وقالت: ايوه م تغير كلامي بعده سكتت شوي وقالت: دكتور
رد: نعم ريمان
ريمان: ابغى اشوف اللي ساعدوني اذا ممكن
الدكتور: ممكن ليش لا اصلا هم طلبوا قبل انهم يشوفوك بس أنا منعتهم
شافت عليه كأنها تبغى تفسير ليش منعهم أنهم يشوفونها
جاوبها كانه فهم سؤالها: عشان صحتك يا ريمان
ريمان: طيب ليش كل ساعة تقول الاسم
ضحك الدكتور: عشان لا تنسي انك انتي حاليا ريمان صح كلامي ولا غلط
هزات رأسها وهي تجاوبه: ايوه صح...متى اشوفهم
الدكتور: أنا اتصل عليهم واخبرهم
ريمان: طيب
الدكتور: يالله تريدي شي
ريمان: لا شكرا
الدكتور: العفو... صح نسيت اذا بغيتي تطلعي تغيري جو عادي
ريمان: إن شاء الله ولا يهمك
الدكتور وهو يودعها: يالله ف أمان الله طلع وسكر الباب

... يعني الحين اسمي ريمان وبعد كم يوم اطلع اروح دار الايتام يا رب صبرك يا رب رد لي ذاكرتي ف اقرب وقت يا رب يا كريم






ف بيت ناصر بن ....
وصلوا الجنايز كلهن ف البيت والناس كلهم متجمعين ف بيتهم وصلهم الخبر نزلوهم من السيارة وراحت السيارات
جات ام اريج: نايف
شاف عليها من دون لا يرد
أم اريج: عظم الله اجرك
نايف رد ويا دوب يستمع صوته: البقاء والدوام لله وين فرح
ام اريج: خذها زوجها المستشفى جاها إنهيار عصبي بس الحين الحمدلله بخير والحين ف الطريق
بعد م خلصت متكلمة شافوا سيارة واصلة وفرح تركض صوب الجنايز وهي تصيح ولحافها م فراسها من كثر م تركض بسرعة وزوجها وراها يركض
فرح: امي وأبوي اخواني اخ يا قلبي اخ يا قلبي كلكم رحتوا عني كلكم ايش اسوي بدونكم أنا ايش نسوي أنا ونواف ونايف يا ريتني رحت معكم يا ريت
نايف: م يجوز اللي تسوينه بنفسك ذكري الله ادعي يحتاجوا دعواتنا الحين
فرح: الله يرحمكم الله يرحمكم يارب يارب يا كريم يا ريتني معكم
احمد: إن لله وإن إليه راجعون لا حوله ولا قوه الا بالله
جات ام شيخة (زوجة ناصر) : وينها بنتي وين احفادي زوجها يا حرقت قلبي عليكم يا حرقت قلبي كيف رحتوا قبلي أنا اللي مفروض اروح قبلكم استغفر الله استغفر الله رحتوا وتركتونا بحرقت قلوبنا عليكم
احمد: يماه لا تقولي كذا م يجوز هذه سنة الحياة
هديوها وجيوا الغيرهم يسلموا عليهم قبل لا يشلوهم خلصوا وشلوهم
نطت فرح من مكانها: وين تاخذوهم خلوهم م شبعت بعدني ما شبعت وهي منهارة صياح
احمد مسكها ويهديها:: م يجوز نخليهم أكثر من كذا قال تعالى:"والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إن لله وإن إليه راجعون". الميت اجره الدفن
فرح: إن لله وإن إليه راجعون راحت خالتها ومسكتها وراح احمد عشان الدفن دفنوهم وراحوا كلهم مجلس عشان يبديوا ايام العزاء
وعند الحريم كلهن يروحن بيت ناصر يعزوا الناس







بعد ٣ايام
ف المستشفى
مكتب الدكتور حسان
...م شي اخبار
حسان: لا م شي صراحه
العم راشد: يعني باكر اتنقلوها دار الايتام
حسان: ايوه بس بعدهم خبرناها
راشد وهو منكس رأسه: اها الله يصبرها وعسى ترجع لها ذاكرتها كان زين لو تجي معنا
حسان: يا عم خبرتها انا بس هي قالت عشان اولادك
راشد: برايه كله خير...يالله الحين استاذنك اروح معي شغل
حسان: أذنك معك كيف باكر م تجي عشان تسلم عليها
راشد: اجي إن شاء الله ....ف أمان الله







ف بيت العزاء



جالسات الحريم ف مجلس الحريم والرجال ف مجلس الرجال
الحريم جالسات معها يواسنها: الله يرحمكم الله يرحمكم امي ابوي اخواني بعدهم صغار بعدهم صغار صدق الموت م يرحم لا صغير ولا كبير اختي صح اختي نهضت بسرعة وين نواف وبن نواف نايف وهي متجه مجلس الرجال راحت عمتها لحقت بسرعه فرح: وين فرح يا بنتي فرح تعالي هناك رجال م يصير
فرح وهي تصيح ومنهاره: اختي عمتي اختي م معهم م مع اهلي كلهم هناك بس هي م معهم
عمتها مريم؛ طيب لحظه يا بنت.. شافت ولدها ماشي: فهد يا ولد تعال
راح ولدها: نعم ماما
مريم: اسمع روح نادي نواف ولا نايف قوله امي تبغاك عيد ايش قلت
فهد؛ أقوله ماما تبغاك
مريم: روح الحين
راح يركض المجلس دخل المجلس وتوجه عند نايف
فهد: نايف نايف ماما تبغاك
نايف: وين
فهد: بلا تقول تعال
نايف: طيب يكلم الرجال الحين ارجع
طلع مع فهد ولد عمته اول م وصل عند عمته شاف أخته جالسه على الأرض جنب عمته فرح اول م شافته نهضت بسرعة: اختي بعدها اختي هم أربعة بس أربعة
جلس يتذكر كم واحد لما شافهم: ايوه صح أربعة بس لا حوله ولا قوه الا بالله اتصل بالشرطي راح بعيد عنهم واتصل بالشرطي





ف قسم الشرطة يرن التلفون: الوووو السلام عليكم
نايف: وعليكم السلام لو سمحت بغيت اسالك بخصوص الحادث
الشرطي: تفضل خير اخوي
نايف وقلبه يدق بقوة خايف من تلقي الخبر: لما حصلت السيارة كم شخص فيها كان
فيصل: حصلنا أربعة أشخاص ليش
نايف: اه يا قلبى وهو ماسك قلبه
فيصل: خير يا اخوي ايش صاير
نايف: اختي معهم كانت ومفقوده م حصلناها
فيصل: كيف يعني هم اصلا خمسة أشخاص ... ممكن تتفضل معنا عشان تاخذ التفاصيل منك
نايف: إن شاء الله...على خير



ف المستشفى


دخل غرفة ريمان: مساء الخير يا ريمان
ريمان: مساء النور
حسان: اخبارك يا ريمان
ريمان: الحمدلله وانت
حسان: الحمدلله نشكر الله
ريمان: خير يا دكتور والله حفظت شكلك من كثر م تجي معي هنا الغرفة
ضحك حسان: عارف انك اتقولي كذا أنا راز وجهي صح لاه
ريمان تصحح: لا م أقصد كذا بس يعني م ف تغيير ابدا
ضحك بقوة من كلامها: خلاص ايصير تغيير إن شاء الله باكر
ريمان بعد هدوء: كيف باكر
حسان: يعني باكر اتروحي دار الايتام
ريمان بصوت هادئ: اها يعني م شي امل أنه اهلي يطلعوا
حسان: الامل بالله خلي املك بالله كبير وإن شاء الله م يصير لك الا م كتب الله لك محد يقدر يغير اللي صار
ريمان: الحمدلله على كل حال
حسان: الحمدلله والحين بدي جهزي نفسك
ريمان: إن شاء الله
حسان: وصح حاولي تتجاوزي عن خوفك وتكوني قويه







انتهى البارت
توقعاتكم 😊....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 11:21 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الرابع

.
.
.
.
.
.
.
.
لما وصل مركز الشرطة
دق الباب: تفضل
محمد: سيدي ف شخص يريد يقابلك
فيصل: خليه يدخل
محمد: حاضر سيدي وطلع ودخل نايف
نايف : السلام عليكم وتبادلوا التصافح
فيصل: وعليكم السلام تفضل حياك اجلس
نايف: زاد فضلك
فيصل: جاي عشان الموضوع صح
نايف: ايوه وابغى كل المعلومات لو سمحت
فيصل: يعني اللي موجودين في السيارة خمسة أشخاص م أربعة فهمت من كلامك
نايف: ايوه خمسة أشخاص باقية اختي بعدها
فيصل: طيب نحنا لما رحنا هناك حصلنا أربعة أشخاص بس وبعد السيارة كانت تحترق وم شي اي دليل لشخص خامس كان ف السيارة
نايف صرخ بقوة : كيف كذا فهمني
فيصل: هدي يا اخ نايف م كذا التفاهم
نايف رجع وجلس ف كرسيه: اسف والله بس قدر ظروفي وعائلتي يعني هذه أمانة تعرف ايش يعني أمانة امي ابوي الله يرحمهم راحوا وخلوهم أمانة عندى حتى لو كانت الاخت أكبر وحده بس الولد اولى يتحمل المسؤولية
فيصل: فاهم كلامك والله بس شوف يا اخ نايف نحنا رح نعمم على كل المراكز اللي هنا والمراكز اللي حصلنا فيه الحادث أكثر من كذا اعذرني م اقدر اسوي شي
نايف: طيب حضرة الضابط واي جديد خبرنا فيه ننتظر اتصالك نحنا
فيصل: إنشاء الله وعسى خير
نايف: عسى الحين استاذنك اروح ف أمان الله
فيصل: ف أمان الله









ف بيت ناصر (ابو نايف)

فرح : اتصل عليه شوف ايش صار
نواف: ليش محد خبرني باللي صار
فرح: كنت داخل م بغينا نوتر الموجودين
نواف: هذا رد الووو وينك يا رجال ايش صار
نايف: عرفت؟؟؟
نواف: ايوه خبرتني فرح كان خبرتني يا رجال
نايف: برايه لو جيت م راح تستفيد شي
نواف: كيف ؟؟
نايف: قالوا حصلوا أربعة أشخاص بس ف السيارة
نواف: لا حوله ولا قوه الا بالله العلي العظيم والحين كيف
نايف: عمموا على كل المراكز واذا صار جديد ايخبرونا
نواف: عسى خير يارب الحين انت وينك
نايف: ف الطريق ٥دقايق وواصل
نواف: درب السلامه
نايف: الله يسلمك


فرح: هاه ايش قال
نواف: م شي فايدة م حصلوها
فرح: إن لله وإن إليه راجعون
نواف: كله خير والله كلنا نفس الشعور بي م بيدنا شي نسويه
فرح: اللهم اجعله خير
نواف: امين يارب والحين روحي داخل عشان م يقلقوا الحريم
فرح : طيب وراحت داخل وهي منهد حيلها








ف المستشفى



الحين باكر اروح من هنا خلاص الله يعيني يا رب لازم أرتب الأغراض كلهن احاول اتاقلم على الوضع الجديد وعسى يكونوا البي هناك زينين يا رب يا رب أنا اخذ على نصائح الدكتور إن شاء الله وتفكر إلى م نامت







.....يا ولدي اختك أمانة هي محتاجتك
...: ابوي !!!!
...: ايوه ابوك اختك صغيره م تعرف واجد دور عليها دور عليها يا نايف
نهض منتزق خايف: بسم الله الرحمن الرحيم لازم ادور عليها لازم احصلها شرب ماي ورجع ينام مره ثانيه بعد م هدا نفسه





اليوم الثاني صباح




حسان: صباح الخير ريمان اليوم صاحية من وقت
ريمان: صباح النور قبل أنا نمت زين عشان انهض من وقت
حسان: افا يا اخت ريمان ليش م نمتي زين
ريمان : افكر ف اليوم ايش يصير
حسان : اهاه كذا السالفة خلاص لا تحاتي أنا اسير عليك ف كل مره
ريمان: اعرفك م تقصر جزاك الله خير
حسان: ولو واجبي ف الخدمة أنا
ريمان وهي مبتسمة : نردها لك ف أفراحك
تكلم وعلى وجهة ابتسامة: دعيلي اتزوج
ريمان رافعه يدها فوق: يا رب تتزوج يا رب يرزقك ببنت الحلال واحب احضر عرسك
حسان وهو يغمزلها : تحضري العرس هاه 😏
ريمان: ايوه لازم لاه ⁦☺️⁩
دق الباب: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
العم راشد: مجتمعين ما شاء الله
حسان: ايوه شوي عمي نقضي وقت
العم راشد: اخبارك بنتي ريمان
ريمان: الحمدلله عمي عاش من شافك
العم راشد: تسلمي بنتي هاه كيف جاهزه
ريمان: والله ايش اقولك ايوه جاهزه
العم راشد: توكلي على ربك وكل شي خير
ريمان: إن شاء الله
حسان: ايوه مثل م قلتلك كوني قوية مثل الحين م عرفتك
العم راشد مازح: مداك تعرفها
ريمان: م الومه صراحه عمي كل يوم عندي كيف م يعرفني راز وجهه
ضحك حسان وسوى نفسه كانه زعلان : افا كذا تشكريني م هجيتها منك
ريمان: م قصدي والله شي امزح معك
ابتسم وهو يربت على كتفها: ادري والله بنت اصل
ابتسمت وم علقت









جالس عند تلفونه ينتظر اتصال رن تلفونه وفز من مكانه شاف المتصل وفقد الامل البي كان موجود فيه: السلام عليكم
سالم: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخبارك اليوم
نايف: الحمدلله نشكر الله انت اخبارك
سالم: الحمدلله طيب طاب حالك هاه كيف م تداوم
نايف: وانا يلي نفس لدوام وغيره هذا الأسبوع اكمل م اداوم
سالم: اهاه الله يصبرك ويكون ف عونك
نايف: آمين يارب أنا خبرت المدير وقال يسد مكاني لحد م اداوم الله يجزاه خير
سالم: زين تفهم وضعك المهم انتبه على نفسك يا اخوي
نايف: إن شاء الله ولا يهمك توصي بشي
سالم: أنا اللي مفروض أسألك هذا السؤال من صوبي م شي غير كل خير
نايف: لا ابد سلامتك
سالم: الله يسلمك اجل الحين اروح عندي حصة
نايف: م اعطلك. مع السلامه
سالم: مع السلامه
منصور: هاه ايش قال ؟!
سالم: الله يعينه صوته م يطمن قال إنه ايكمل الاسبوع كامل م يداوم
منصور: صدق الله يعينه ويصبره يا رب
سالم: امين يارب..يالله يا استاذ أنا اروح عشان الدرس اتعرف الحين طلابي النشيطين يفكروني م جاي وكلهم ما شاء الله داخل الفصل
منصور وهو يضحك ويضرب كتف سالم : الله يخس ابليسك ابوي هذا حال الطلاب الحين ايش تسوي فيهم اذا كانوا يحبوا العلم لهذي الدرجة
سالم وهو طالع: صدق كلامك والله الله يعين بس اشوفك بعدين وهو يلوح يده عليه






نزلت تحت وحصلت إخوانها جالسين ف الصالة
فرح: ما داومتوا؟!
نايف ونواف: خذينا إجازة هذا الأسبوع
فرح وهي تجلس:صدق من ياه نفس يروح الدوام الا م شي اخبار جديده
نايف: لا م شي قال الضابط اذا شي جديد ابخبرنا ونحنا أمس بس الا ذكرنا
نواف: ايوه صدق ونحنا نبغى نروح ندور بس م نعرف من وين نبدا
فرح: يا رب تحفظها وين م تكون وترجعها لنا



نايف ونواف ف نفس الوقت: امين يارب الله يسمع منك
قال نايف: وانتي عاد لا تعبي نفسك ترى حد ف بطنك
فرح : لا تحاتي





ف المستشفى

مجهزة اغراضها وكل شي بس تنتظر يجوا ينادوها عشان تروح
دخل الدكتور حسان ومعه أوراقها: هاه اشوفك جاهزة ما شاء الله مستعجله شو
ابتسمت وم غابت نظرة الخوف من عيونها: هذا مصيري ترى ايش اسوي
تقرب منها ومد يده: دام كذا يالله حان وقت الوداع
ريمان: م احب الوداع بس انت قول إن شاء الله نشوفك مره ثانيه
حسان: اكيد م ننقطع عنك قال مازح: ترى تعبت يدي وانا مادنها
نزلت راسها من الفشلة: اوه اسفه ومدت يدها ومشوا إلى السيارة اللي تنقلهم إلى دار الايتام وكان معها بنات واولاد غيرهم بس اصغر منها
رقص على يدها وحط يده الثانية ف يدها لما وصل عند السيارة : هاه م أوصيك على نفسك ديري بالك على نفسك وخذي بنصايحي
حطت يدها الثانية ف يده ودموعها تنزل: إن شاء الله اخوي بس لا تقطعني
بعد يده عن يدها وهو يمسح دموعها: افا ليش الدموع م احب اشوف دموعك
ابتسمت من بين دموعها : حاضر دكتور حسان
قال: ايوه كذا ابتسمي بس من دون دموع
فاطمة : يالله يا ريمان باقية انتي
لفت عليها: الحين جايه يالله يا دكتور نشوفك ف وقت قريب إن شاء الله
حسان: إن شاء الله بس المره الغيرها قولي اخوي حسان بدون دكتور
اشرت على عيونها: والحين نستاذنك ف أمان الله
حسان: ف أمان الكريم
ركبت السيارة وسلمت عليه بيدها لحد م غابت السيارة عن نظره




ف السيارة

فاطمة : اخباركم يا ابطال
ردوا كلهم م عدا ريمان: الحمدلله
فاطمة تكمل وهي تشوف على ريمان : متحمسين
قالوا: ايوه واجد واجد
فاطمة : فديت الواجد الله يحفظكم يا رب وجهة السؤال لريمان : وانتي يا ريمان
ريمان جاوبتها وعيونها على دريشة السيارة تشوف: أنا خائفة هم بعدهم صغار م يعرفوا شي يفكروا رايحين لحديقة العاب عكسي أنا
فاطمة: انتي خليكي متفائلة وانا مثل م عرفت انك فترة مؤقته صح ولا غلطانة
ريمان شافت عليها: ايوه وعسى تمر بسرعة هذه الفترة لاني عاد انفجر
فاطمة تواسيها: الصبر يا ريمان الصبر إن الله مع الصابرين
سكتت ريمان تنهي المحادثه
قالت فاطمة تحاول تخفف التوتر اللي ف ريمان وبقية الاطفال: م تريدوا تعرفوا اسمي
تعالى صوت الاطفال : ايوه نريد ايش اسمك
شافت ريمان عليها كأنها تقول وانا بعد ابغى اعرف بس م تكلمت وفهمت عليها
جاوبتهم: اسمي فاطمة
ريمان: عاشت الاسامي فاطمة
فاطمة : عاشت ايامك.
ريمان: اسمعوا يا حلوين انتوا نادوها خالوه فاطمة ايش تنادونها
ردوا: خالوه فاطمة
قال واحد منهم : وانتي ايش تقولي لها
ريمان : أنا اقولها فاطمة لأنها مثل اختي بس انتي مثل امكم
قالوا: اها زين وانتي بعد خالوه نقولك
ريمان ابتسمت وهي تمسح على شعره اللي جالس جنبها: على كيفكم عادي استقبل بس هذه وهي تأشر على فاطمة غير لأنها اكبركم هي
ابراهيم: ايش اسمك
ريمان شافته: افا أمس جالس معي وم تعرف ايش اسمي
ابراهيم: ترى م قلتي اسمك
ريمان: انا اسمي ريمان
ابراهيم ببراءة : حلو اسمك.
ريمان وهي تمسك خدوده: وانت الاحلى
تكلمت فاطمة بعد م سمعت حديثهم: وهذا وصلنا بعيد صح
ريمان: تقدري تقولي ساعة كاملة
فاطمة: ايوه كذا الحين انزلوا يستقبلوكم
نزلوا كلهم وهم خايفين واكثر وحده ريمان دخلوا وشافتهم وحدة استقبلتهم م ارتاحت لها ريمان من طريقة سلامها لها
قالت: عرفونا على نفسكم يا حلوين
الاول: أنا ابراهيم
مريم: عاشت الاسامي برهوم حلو اسمك
اتسم ببراءة: شكرا
مريم وهي رايحه للولد الثاني: وانت يا حلو ايش اسمك
قال: فارس
مريم: يا سلام يا فارس اسمك جميل
رد لها الابتسامه
قالت: والحلوه اللي واقفه هناك
لفت تشوف على وراها
اشرت عليها : انتي اللي تشوف على وراها
قالت وهي تأشر على نفسها : انا
جاوبتها: ايوه انتي يا شاطره
قال: انا اسمي شهد
مريم: يا سلام اسمائكم حلوه كلكم وانتوا بعد حلوين
توجهت عندها وحطت يدها على أكتافها: وانتي ايش اسمك م نسيتك
قالت: أنا ريمان اسمي المؤقت حاليا وانتي ايش اسمك
مريم: عاشت الاسامي ريمان حلو الاسم معك مريم اكون المشرفة هنا بين فترة وفترة
ريمان: عاشت ايامك يا هلا فيك
مريم: اهلين فيكم انتوا تعالوا ادخلوا حياكم وتعرفوا على أصدقائكم هنا
دخلوا داخل غرفة كل الصغار موجودين فيها
ريمان بين نفسها : شكلي ظلمتها م يصير احكم من اول لقاء يالله عسى خير
فاطمة تلوح يدها قدام ريمان : يا حلوه وين وصلتي
ريمان : هاه هنا معك
فاطمة: وين معي وانا من ساعة اكلمك
ضحكت ريمان : اسفه كنت افكر
بادلتها الابتسامه: عادي م عليه المهم شوفي هذيلا البنات قريب من عمرك
رفعت راسها تشوفهم : السلام عليكم
ردوا: وعليكم السلام
تقدمت منها بنت نفس طولها وجسمها عدل وشعرها اشقر وعيونها خضراء وصلت عندها ومدت يدها : مرحبا معك صفاء عمري ١٤ يعنعادرس صف ٩حاليا وانتي ايش اسمك
مدت يدها تسلم عليها: اهلا فيك صفاء أنا ريمان نفس عمرك وكل شي
قفزت وصرخت من الفرحة : يس حماس يعني اتكوني صديقتي المفضلة وانا صديقتك المفضلة لانا نفس العمر
انتزقت من صرختها وتراجعت على وراء ضحكت صفاء: اسفه م عبالي تخافي كذا
قالت وحده من وراء: غش كذا ايس صديقتك المفضلة ونحنا وين رحنا هاه معك بلقيس عمري ١٣ اصغر منك بس لساني اكبر منكم هع
ابتسمت ريمان : مرحبا فيك بلقيس ايوه واضح فكرت اتقولي اكبر من عمري
صفاء: صح نسيت بس نحنا هنا كلنا صديقات واخوات يعني لا تحاتي بعد باقيات ٢ الحين يجوا م خلصت كلامها والا وبنتين يركضن صوب البنات : بيب وسعوا لا يصير حادث وسعوا وسعوا وصلن عندهن ووقفن
بلقيس: الحمدلله على سلامتكم
جاوبتها وحدة وهي تلهث من التعب : الله يسلمك كنا انسوي حادث
صفاء: بعيد الشر عنكم
قالت ولغيرها : هذه متهورة م اركب معك مره ثانيه
وريمان تشوفهن ومبتسمة
قالت الاولى: اششش سكتي اتقول عنا البنت مجنونات هذيلا
ضحكت بلقيس بقوة : اونه تتكلم بخفيف كذا م اقول شي كفك كفك صفوي
ردت لها الكف صفاء وهي تضحك: الله يعين
قالت الثانية وهي تكلم ريمان : اقول م عليك منهن هذيلا معك أرجوان عمري ١٢ مدت يدها للثانية كأنها تسلمها المايك : خذي المايك معك الحين
مدت يدها كانها تأخذ المايك : وانا جمان عمري سيم سيم ارجوان بس ترى نحنا م تؤام
قالت ريمان والإبتسامة فوجهها: عاشت الاسامي حلوه اسمائكم
قالت: عاشت ايامك
تكلمت فاطمة بعد متابعة الموقف بصمت : الحين اروح اخليك معهن تتعرفي عليهن أكثر مع السلامه وطلعت من عندهن
حست براحة بوجود البنات معها وراح الخوف منها لأنهن شكلهن طيبات
وصلتها رسالة : هلا ريمان كيفك وكيف الدار معك قلت ارسل نشوف اخبارك وانا إن شاء الله بعد يومين ازورك عشان العلاج
ردت له: الحمدلله زين الدار وانا طيبه انت اخبارك شكرا لسؤالك 😊



انتهى البارت انتظرونا في البارت القادم
قراءة ممتعة 🌹




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-20, 11:41 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الخامس
...

دخل الكلاس : السلام عليكم
ردوا: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
المستر : good morning
الطلاب: good morning Mr
المستر: where is Niwaf
حد من أصدقائه: Mr he have condolences
المستر : what 😳
رد: yes Mr your family is death
المستر وحزنان عليه : OMG all of them?!
قال: No Mr father mother sister and brother
المستر : oh how are you new
الطالب: الحمدلله
المستر : الحمدلله you are going to extend to their warm condolenees
الطالب: yes now condolenees days are finished
المستر: oh ok can not visit in your home
الطالب: no problem Mr he site in your home
المستر: Thanks وكمل شرح للطلاب





ف مكان ثاني

جالسين ف الصالة ودق الباب: أنا اروح افتح
راح يفتح الباب: هلا عمي اخبارك
محمد: الحمدلله وانت
نايف: الحمدلله تعال ادخل حياك
دخل العم وسلم على أولاد أخوه : هاه كيف م شي اخبار عن اختكم
نواف: والله يا عمي لحد الحين م شي عالرغم من التعميم على مراكز الشرطة بس معرف كيف
محمد: سبحان الله عسى تكون بخير
الكل : عسى يا رب
محمد: اهم شي لا تنسوها بالدعاء عليها
فرح : ولا يهمك عمي
محمد: ايوه وانتي كثري ترى دعوة الحامل مستجابة
فرح: إن شاء الله عمي
جلسوا يكملوا سوالف بعدين استأذن منهم وطلع من عندهم






ف مركز الشرطة

...: كيف م تعرف وينها ولا وصل اي خبر عنها
الشرطي: سيدي ما...اعرف م اعرف والله ترى نسوي الإجراءات اللازمة نحنا
الضابط: تعرف كم مر من توفوا أهلها احسب من يوم الاحد إلى اليوم كم مرت هاه والبنت م شي خبر عنها
الشرطي وهو خايف من عصبيت فيصل: نحنا م مقصرين بس م شي سهل
فيصل: هذه أمانة الناس تأكلين علي أنا استغفر الله العلي العظيم استغفر الله وجلس ف كرسيه شال قبعته من رأسه ورجع شعره على وراء تقدم منه الشرطي: سيدي اعرف انها أمانة بس م بيدك حيلة انت نحنا الحين نسوي اللي نقدر عليه والباقي ربي يكتبه
فيصل: صدق كلامك الله يسهل يا رب
الشرطي: امين يا رب




ف دار الايتام
الساعة ١٢:٣٠ظهرا


دخلت غرفة البنات : يالله يا بنات بعد شوي وقت الغداء غسلوا وتعالوا
ريمان: م كانه من وقت
مريم: لا حبيبتي هذا النظام الحين عندنا
ريمان : أهاه
مريم: ايوه اروح أنا لا تتاخروا
ردن: إن شاء الله
نهضن عشان يغسلن
صفاء: ريمان ريمان
ريمان: هلا
صفاء: م خبرتينا عنك واجد
ريمان: احلى وقت وقت الليل أخبركم
بلقيس: أيوه صدق وقت الليل احسن
أرجوان وجنان: ونحنا نتفق
ريمان : بس ابغى أخبركم شي
قالن: ايش؟!؛
ريمان: أنا م اسمي الحقيقي ريمان
انصدمن: شو!!!!
ريمان : ايوه م اسمي الحقيقي اسم مؤقت بس
صفاء: شوقتيني اعرف السالفة
بلقيس وارجوان وجمان: وانا بعد تشوقت يا ربي متى يجي الليل
ضحكت ريمان : خلا لا تعصب مريم وتجي تسحبنا
ضحكن البنات: صدقك شكلك تعرفيها من زمان
ريمان: لا بس الواحد يحدد موقفه من اول لقاء صح ولا لا
جمان: ايوه صح قالت وهي مطلعة ضروسها كلهن: ونحنا كيف شفتينا
ريمان : امممممم انتن بروحكن فلة
أرجوان: لا لا م اقدر
بلقيس: استحي صراحه خفي علينا شوي ريمان
مريم: بنات وينكم خلا بسرعة
اول م سمعن صوتها ركضن كلهن غرفة الطعام







ف بيت من زمان م دخلناه ولا رحنا عائلتهم على طاولة الطعام
رنا: يمه يعني الحين خلاص راحت دار الايتام هناك تعيش
سليمه: ايوه الصباح راحت
رنا: خسارة كان زين لو جات عندنا تسلينا شوي
راشد: ترى هي اللي اختارت م نجبرها نحنا
رنا: صدق يبه
رائد: البنت راحت للمكان اللي ترتاح فيه أكثر
سليمه: ايوه يالله كله خير






ف دار الايتام


مريم: بعد م تخلصن شلن صحونكن وغسلنهن
جمان تكلم بخفيف: النظام نظام
ضحكن كلهن
مريم تشوفهن بنص عين : ايش المضحك م اظن قلت نكتة أنا
صفاء: ضحكتنا حمام انشرقت وهي تاكل
مريم: اها يالله تحركن
مشين إلى المغاسل
جنان: يا حيوانه متى انشرقت
صفاء: عيل تريدي اقولها نضحك عليك
بلقيس: كان اتحصلينا ف الشمس ننظف الحين
ريمان : لهدرجة
أرجوان: الخير قدامنا يا بنت لا تستعجلي بعدك جديده
ريمان سكتت وهي تقول ف نفسها : الله يعيني يا رب



اشفيك جالس كانك مهموم وهموم الدنيا على راسك
حسان: والله بيني وبين نفسك شايل هم المريضة الجديدة اللي معي
اسماعيل: اللي فاقدة ذاكرتها واهلها م معها
حسان: ايوه اليوم خذوها دار الايتام هناك تعيش لحد م تتذكر
اسماعيل: أجل كيف بخصوص العلاج
حسان: أنا بروح عندها الدار عشان العلاج اممممم عندك طريقة عشان العلاج
اسماعيل: والله م فكرت بطريقة علاق صح عندي فكرة
حسان تحمس: اتحفنا ايش فكرتك
قال وهو على حماسة: خليها تروح العمرة
سكت يفكر
كمل كلامة : صحيح كلامي يا ما ناس راحت هناك ورجعت وهي راضيه واعرف قصة الحرمة اللي راحت هناك وهي م تشوف فاقدة بصرها وسبحان الله لنا وصلت عند الكعبة ردلها بصرها اذا سمعت بهذه القصة
قال: ايوه سمعت يعني رايك اتوكل واقولها
اسماعيل: ايوه توكل
حسان : خلاص اقولها لما اروح باكر عندها أو بعد باكر
اسماعيل: صدقني م تندم والله
حسان: إن شاء الله

وقت الليل
يوم الخميس الساعة ٧:٠٠


ريمان: شوو نتعشى من الحين والله انجوع بعدين
بلقيس: تعودنا خلاص نحنا
جمان: ايوه بس لا تحاتي معنا مقبلات حال بعدين
صفاء: ايوه وبعد ترى ورانا جلسة بعدين
ريمان وهي تضحك : جلسة هاه ترى م بس. أنا اللي اتكلم
أرجوان: we know we know don't worry
جمان: صح نسيت اخبرك كل نهاية اسبوع يطلعونا نتمشى
ريمان : حلو أجل بمدينة نشتري مقبلات لباقي الاسبوع
بلقيس: عشان كذا قلتلك لا تحاتي
قبل لا يطلعن رن تلفونها : بنات انتن طلعن أنا الحين اجي وراكن
قالن: طيب ومشين للعشاء
فاطمة وهي تشوف كل مره وحده تدخل : أجل وين ريمان
أرجوان : معها مكالمة الحين تجي
فاطمة : اها طيب
عند ريمان : السلام عليكم دكتور
حسان: وعليكم السلام آنسة ريمان تكلمنا بخصوص دكتور قبل
ريمان : اسفه نسيت بس تعودت ترى
حسان : طيب م مشكلة اخبارك وكيف مرتاحة هناك
ريمان : الحمدلله زينه وهنا حلو ايوه ناسها طيبين
حسان : اها حلو الحمدلله عشان م اطول عليك ابغى اكلمك ف موضوع
ريمان : خير إن شاء الله قالت وهي تمزح : ولا قررت تخطب وتريدني ادورلك عروس
ضحك حسان: كان زين والله الحين م هذا الموضوع اخبرك لما اجي عندك
ريمان متسائلة: ليش م يستوي ف التلفون؟!
حسان: لا احسن وجه لوجه قلت اتصل اطمن على صوتك
ريمان : متى تجي انت ؟!
حسان : باكر إن شاء الله
ريمان : اها حلو اوه صح العشاء
حسان : شكلي قطعت عليك العشاء
ريمان : لا عادي بس لا يعصبوا علي اني تاخرت
حسان : عيل دام كذا روحي الحين
ريمان : طيب اشوفك باكر
حسان : الله يحفظك




ف مكان ثاني بيت ناصر


فرح : باكر أنا ارجع ونصلح كل شي
نايف : طيب باكر ايوه
نواف: ايوه وغرفة ...نخليها نفس م هي
فرح : ايوه والله قلبي م مطمن وهي بعيده عنا
نواف: شو نسوي م بيدنا شي
نايف: صدق والله يالله يا كريم
فرح: الحين اروح احمد ينتظرني ديروا بالكم على نفسكم
نواف ونايف: إن شاء الله درب السلامه
فرح: الله يسلمك





بيت راشد

رنا: يبه ايش رايك نروح نزور ريمان
راشد: تقصدي الدار
رنا: ايوه
راشد: م اظن يستوي
رائد: لا يبه يستوي بس م بسرعة اليوم بس راحت هناك
ناصر : ايوه على الاقل انتظروا اسبوع
سليمه: وهم صادقين اولادك
راشد: طيب خلاص الاسبوع الغيره. نروح
رنا : حلو خلاص فقدت اخر امل اني اطلع 😔
ضحكوا عليها : يعني الحين كل هذا عشان تطلعي بس
رنا: ايوه ايش اسوي ملل
ناصر : افا عليك خلا نلعب
رنا: بس خلاص تم
راحوا يلعبوا ومعهم رائد يشجع



ف دار الايتام


بعد م خلصن العشاء
أرجوان : خلا برا نجلس
صفاء: يب احلى
راحن توجهن برا ف الحديقة فرشن فرشة ف الأرض وجلسن عليها
جمان: يالله نبغى نسمع ريمان ايش قصتك
ريمان : اه الله يسل حالك قصتي طويلة
بلقيس: عادي نسمع ايش ورانا الليل طويل
جاتهم مريم : ليش طالعات برا
أرجوان : لا حول النشبة هذه
مريم: نعم م سمعت
أرجوان : قلنا نغير جو من داخل
مريم: اها زين بس لا تطولن واجد برا لا تمرضوا
ردن باستغراب : حاضر
راحت عنهن
صفاء: أنا احلم ولا سمعت غلط
جمان: يمكن سمعتي غلط
أرجوان: سبحان مغير الاحوال
بلقيس وهي رافعه يدها : عسى دوم يا رب
كلهن ويديهن فوق : امين يارب
جمان: يالله ابدي ريمان
ريمان : اوك اول شي انا م ريمان هذا الاسم استخدمه لحد بعدين بس
صفاء: ليش إلى بعدين
ريمان : أنا فقدت الذاكرة وسجلوني هذا الاسم 💔
بلقيس: شوووو!!!😳😳
جمان: والله؟؟
صفاء: تتكلمي جد انتي؟
أرجوان: يعني ريمان ما اسمك الحقيقي
ريمان : ايوه صحيت وحصلت نفسي واقف قدامي ممرضة ودكتور وبدا يسألني بعدين فاجأني بالخبر اني فاقدة الذاكرة بس حسب م عرفت اني انا رحت لناس كانوا طالعين رحلة وعاد هم اللي جابوني هناك صرت اخاف من الكل وانهرت لما قالوا اني فاقدة الذاكرة 😭😭مسحت دموعها وهي تكمل حيروني اني اروح اعيش ف بيت الناس اللي حصلوني ولا الدار وانا اخترت الدار
صفاء وهي حزنانة على حالها: ليش اخترتي الدار ؟!
ريمان: لاني م ابغى اتعود على ناس هناك وانا عارفه اني اروح عنهم
أرجوان: وهنا بعد اتتعودي علينا
ريمان : بس هنا غير عالاقل م اكون عالة عليهم
جمان : ايوه من هذه الناحية معك حق
بلقيس: طيب ايش صار بعدين
ريمان : بعدين الخوف بدأ يتلاشى مني شوي شوي بس هذا كان قدام الدكتور اللي يعالجني الله يجزاه خير م قصر معي ابدا يعطيني نصائح وكل شي والحين أما كذا بفضله بعد الله
أرجوان تحاول تخفف توتر الحزن اللي ف الحو : كيف هو مزيون ؟!,😏
ريمان : أرجوان يا زفت م وقتك
ضحكت البنات وارجوان مصره عليها : صدق مزيون هوا
صفاء عجبها الوضع لما ينرفزن ريمان : وهل اللي اتصل هذيك الحين هوا ولا ايش
جمان: تك تك تك تك تك ننتظر الاجابات اتمنى تكون صادمة
ريمان: اولا هو مزيون صح بس هو مثل اخوي وانا أخته وهو قال بلسانه وانا م فكرت كذا يعني خلي عنكن التفكير الزفت 😒🤨
انفجرن من الضحك كلهن وضحكت معهن ريمان ودموعهن تنزل من الضحك : صدق الله عوضني باخوات مثلكن لو لا م صار الحادث معي أو ايش كنت م تعرفت عليكن
بلقيس: الحمدلله هذا اهم شي وتأكدي أنا م ننساك بدعاءنا لك
أرجوان: ايوه دوم اندعيلك
ريمان : شكرا لكن واجد وهذه قصتي أنا يالله الحين اسمعكن
صفاء: ايش تبي تسمعي أنه نحنا ضحية ناس م خافوا م عقاب ربهم باللي سوه ولما حسوا بغلطهم رمونا مثل الكلاب اللي يحصلوه ف الزبالة واللي عند المسجد واللي قريب من الدار
جمان: صدقيني حالك احسن من حالنا بي الواحد يقول الحمد لله على كل حال
حز ف خاطرها على حالهن قالت: الحمدلله على كل حال
بلقيس : يالله الحين كل وحدة عرفت عن الثانية غيروا السالفة لو سمحتوا 😌
أرجوان: ايوه صدق ياااي شوفو قلبي الصغير لا يتحمل
شافن عند أشرت وانفجرن ضحك عليها يتناسين اللي فيهن .....




انتهى البارت
توقعاتكم 😊



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 10:10 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السادس


ريمان : اقول خلا ندخل داخل قبل لا تجي ....
صرخت : بناااااات
رفعن اللبس وانطلقن يركض داخل
بلقيس: الله يلعن بليسك سمعتك شكلها
ريمان : ايش اسوي اذا أذنها ما شاء الله مال فار
وصلن الغرفة وسوين نفسهن نايمات عشان اذا دخلت تحصلهن نايمات دخلت عليهن وشافتهن نايمات 🤭سكرت الباب وطلعت اول م طلعت تنفسن الصعداء
صفاء: اوووف حسيت النفس انقطع عندي
ريمان : سكتي كنت امووووت من الخنقة مسوتنا رعب هذه 😫
أرجوان: واجب الله يعين بس
ريمان : دام انا هنا م اخليها تتحكم فيني كذا مهمتها هنا تهتم وترعى م تتشحط علينا كذا
جمان: شكلك ناويه نية
ريمان : لا ابد بس م احب حد يتدخل فيني
جمان: اهاه
بلقيس: صح بنات باكر السوق خلا ننام عشان نصحى من وقت
صفاء: ايوه صح تصبحن على خير
الكل : وانتي من أهله
تذكرت ريمان وقالت ف نفسها : صح باكر ايجي حسان كيف اروح أنا برايه اهم شي اشوف ايش يريد م يهم السوق نامت بعد م خلصت التفكير






يوم الجمعة الصباح
الساعه ٩:٣٠


فاطمة: بنات خلصوا عشان نروح
دخل: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مريم: أخبارك دكتور
أرجوان تكلم بلقيس بصوت خفيف : شوفي التملق هناك اوووف اكرها 😖
الدكتور: الحمدلله تمام اخباركم انتوا
مريم : الحمدلله طيبين طاب حالك
حسان : شكلكم طالعين آسف عطلتكم
فاطمة: ايوه طالعين لانه هذا اليوم عطلة اللي نطلع فيه الأطفال بي اذا تريد شي ماهر شوي
حسان : لا لا عادي أنا ارجع بوقت ثاني لاني كنت ابغى ريمان
ريمان : لحظه دكتور ...فاطمة أنا م اجي
حسان : بس ...
قاطعته وتقدمت منه وباست رأسه: م تبغى اطلع الحين
فاطمة: دام كذا اخلي حد يجلس هنا
حسان : لا م في داعي لاني اطلع م نجلس ف الدار
فاطمة : طيب
مريم : تريدي شي ريمان من السوق
رفعت صفاء حواجبها 🤨
ريمان : لا شكرا درب السلامه
طلعوا الكل وحسان وريمان راحوا ف السيارة والباقي راحوا عشان رحلتهم
جمان: صحيح الدكتور طلع مزيون
بلقيس: بس نفس ما قالت ريمان هو مثل اخوها م شوفيتها لما راحت ابوي رأسه
ارجوان: صح كلامك
صفاء: الحين سكتوا كلكم
سكتن طول الطريق





ف سياره الدكتور حسان
ريمان : شو أنجلس ساكتين كذا
حسان. :لا بس نوصل على المطعم بعدين نتكلم احسن
ريمان : طيب ايش علينا ننتظر بس الصبر ينقذ معي انبهك
ضحك حسان : الصبر ٥د وواصلين بعدين صح ليش م قلتي انكم اتطلعوا
ريمان : لاني ابغى اعرف الموضوع عشان كذا م بغيت اروح معهم برايه مره ثانيه
حسان : اها طيب انعوضك
وصلو المطعم
حسان: وهذا وصلنا نزلوا من السيارة وراحوا يجلسوا ف طاولة طلبوا اكل بعد م طلبوا قال : ريمان أنا كلمت حد عن حالتك
شافت عليه بمعنى كمل
كمل: ونصحني بشئ أسويه عشانك وصراحة عجبتني الفكرة
قالت : ايش هي ؟!!
حسان : تروحي تسوي عمرة
ريمان : حلوه الفكرة بس الفلوس كيف
حسان: لا تحاتي اعرف شخص اذا خبرته عن حالتك بيتفهم وضعك وهو متعود يعطي الأرامل والأيتام والمحتاجين عمره مجانية عاد اذا سمع قصتك اكيد ايوافق بس رايك انتي ايش عشان أخبره
ريمان مترددة : اتمنى من زمان اروح العمرة صراحه فرصة م تتعوض بس الدار
قاطعها: الدار م لهم دخل فيك نحنا متفقين معهم
ريمان : دام كذا خلاص موافقة
حسان : عمره مقبوله مقدما ودامنا طالعين خلا نشتري تجهزي أغراضك للعمره
ريمان : طيب وهناك ادعيلك بالزوجة الصالحة ⁦☺️
حسان: لزوم تدعي ولا ازعل منك
شدت على يده بقوة : تأكد م راح انسى معروفك معي طول عمري
اشر على عيونه: واجبي كدكتور بس رديها ف افراحي وخفي علي شوي ترى استحى 😊
ضحكت: إن شاء الله من عيوني
حسان: ترى اذا جلسنا كذا م نخلص كلام
ريمان: خلا ناهضه بس اكمل هذه
حسان: لا حول يا جرسون جرسون
الجرسون: yes sir
حسان: حط هذه لو سمحت ف براسل
الجرسون م فهم عليه : what???
حسان وهو يضرب جبهته:اوه نسيته هذا م يفهم put this food in the parcel please
الجرسون:ok one min راح يسويه ف براسل
حسان: وهذا سويوه ف براسل عشان تاكليه ف السيارة
ريمان: كان م في داعي بي دام وصل خلا نمشي
حسان : خلا
مشوا طالعين من المطعم






جالس ف كرسيه يشوف الاوراق دق الباب: تفضل
دخل: تحياتي سيدي
رفع رأسه : صار شي
قال: لا بس ف رجال يريد يكلمك
رد : خليه يدخل
...: طيب طلع من المكتب وجلس يرتب الاوراق
دخلوا: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومد يده
صافحه : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخباركم نايف ونواف صح
قالوا: ايوه صح نحنا الحمدلله بصحة وعافية انت اخبارك
فيصل: الحمدلله قالي محمد أنه رجال واحد
نايف: برايه نحنا عندك الحين
نواف: كيف بخصوص اختي شي اخبار عنها
فيصل: صراحه م شي لو كان شي كنت خبرتكم
رن تلفونه: لحظه شوي
نواف: خذ راحتك
رد : الووو مرحبا
خالد: اهلين سيدي جات اخبار جديده
فيصل: ايش بشر
خالد: حصلنا .... وبعد التحليل طلع للبنت
فيصل فرحان : زين اخبار حلوه وهو يشوف على نايف ونواف طيب طيب مع السلامه
شاف على نايف ونواف : سبحان الله الله جابكم ف وقته
نواف: ايش بشر ؟!
نايف: عسى اخبار حلوه
فيصل وهو يخلي يده قدامه : الحين اتصل علي الضابط خالد وقالي أنه حصل شيلة تخص اختك بعد م تاكدوا منها
نايف وهو طاير من الفرحة : حلو والله الله يبشرك بالخير
نواف: يعني شي أمل
فيصل: اكيد ومحد يفقد الأمل بالله
نواف: الحمدلله
نايف: والحين كيف
فيصل: الحين ندور عليها ف المكان اللي حصلنا فيه الشيلة ونسأل اللي موجود هناك
نايف: ممكن تعطينا اسم المكان عشان نروح نشوف
فيصل: اكيد اسمه وادي ....
نواف: شكرا تعبناك معنا
فيصل: ولو واجبي
نواف وهو ينهض هو ونايف : عيل نحنا بنروح الحين سلم عليه : نشوفك بوقت ثاني
فيصل: على خير




ف السوق الساعة ١٠


ارجوان: يا حظها ريمان افتكت
صفاء: ايش قصدك؟!
أرجوان: قصدي أنها افتكت من مريوموه هذه اللي ناشبه ف حلوقنا عظم هنا والله وهي ماسكه عنقها
جمان: صراحه اتمنى كنت لو الدكتور قالي أنا اللي اروح معه
بلقيس: مسكينات تحلمن واجد
صفاء: صح أنها حظها أنها افتكت من مريوموه بس البنت تعاني وتحتاج هذا الشي ف هذه الفترة
بلقيس: صح كلامها صفوي
أرجوان: جمون اسمعي الكلام وخلي عنك هذا الكلام
جمان: اسمع من يتكلم م كأنها قالت وحدها كذا وهي تشوفها بنص عين
بلقيس: الحمدلله انها قالت تروح مع الصغار ولا معنا فديت فطومة حبيبتي 🥰
ارجوان: الحمدلله انها تحب الصغار وتكرهنا نحنا
صفاء: صدق والله هذه وحدها نعمة ولا مساكين الصغار كانوا
جمان: خلا نخلص نشتري
أرجوان: يلا انطلاق last go



ف السيارة وهم راجعين البيت
نواف: خلا اتصل بفرح ابشرها تنتظر الحين
نايف: ايوه صدق بس نحنا قلنالها تجي عشان نرتب الاغراض
نواف: اوك عادي وين المشكلة احسها مسكينه شايله هم
نايف : ايوه صحيح اتصل الحين


داخله البيت وسمعت تلفونها يرن ردت: الووو
نواف: هلا الغالية. اخبارك
فرح: الحمدلله وانت اخبارك
نواف: الحمدلله طيب
فرح: شكلكم م في البيت طالعين
نواف: شوي قلنا لحد م تجي نواحي راجعين
فرح: والحين وين نايف معك ؟!

نواف: ايوه لحظه اسوي سبيكر الحين يسوق
فرح: اوك
نايف: هلا فروحة واصله البيت
فرح: ايوه
نواف: اسمعي عندنا لك اخبار حلوه
نايف: ايوه
كمل نواف يسبق أخوه: أنا أتكلم وس انت اسكت
نايف: تكلم يا البزر 😒
فرح: حصلتوها وهي فرحانة
نواف: صراحه هي م حصلناها بس حصلنا شي يخصها يعني شي أمل
فرح: الحمدلله لك يارب الحمدلله متى توصلو البيت
نواف: قريب قريب ونوصل
فرح: طيب ديروا بالكم أنا انتظركم ف البيت
نايف: فروحه وحدك ف البيت
فرح: لا لما شفت محد ف البيت خليت احمد يجلس معي
نايف: زين سويتي
نواف: يالله الحين أسكر أشوفك ف البيت
فرح: ف حفظ الرحمن






تنتقل من محل لمحل تشتري الاغراض: الحمدلله خلصت
حسان: متأكدة م مشتريه كل الأغراض اللي ف السوق 😏
شافته بنظرة ولافه بوزها: تتمسخر 😒
حسان: لا بس ما شاء الله الاكياس
ريمان : اذا م قادر تشلها جيب أنا وحدي اشلهن
حسان: امزح اشفيك ريمان
ريمان: طيب خلا نرجع
حسان: اوك بس اذا م حصلنا حد هناك نروح بيتنا اشرايك
ريمان : شوووو لا م يستوي
حسان: ترى خبرتهم عنك وعاد اختي تريد تتعرف عليك
ريمان: بس فضيحه
حسان: لا فضيحه ولا شي
ريمان وهي تفكر : طيب م الحين مره غيرها م مستعدة الحين
حسان: طيب براحتك بس اذا م حصلنا حد هناك م اخليك بروحك هناك
ريمان وهي مبتسمة: وديني البحر هناك نتغدى 😊
حسان وعجبته الفكرة: والله فكرة حلوه من زمان عنه البحر بس تم
وتوجه على دار الايتام ولما وصل م حصل حد.: هاه خلا البحر وعاد نرجع بعدين
ريمان: طيب سرينا
مشيوا البحر واشتروا الغداء وراحوا يجلسوا عند البحر




نرجع لبيت ناصر

وصل البيت الساعه ١١ تقريبا
فرح: الحمدلله على السلامه
نايف ونواف: الله يسلمك
فرح: خبروني ايش صار بالتفصيل
جلسوا يشرحوا لها كل السالفة
فرح: الحمدلله والشكر لك يارب الحين اروح اسوي الغداء بعدين نبدأ شغل
نايف: لحظه لحظه وين رايحه نحنا متفقين أنا ونواف الغداء على احمد صح لاه وهو يغمز له
احمد: يا سلام فكرت اتقولو الغداء علينا يعزموا على حسابي
نواف: افا م هجيتك بخيل كذا طول عمرك كريم
احمد: كريم بس لا تعزموا على حسابي
فرح: ايوه صحيح كلامه حمودي
نايف يشوف أخته بنظرة مكر: حمودي أجل هاه 😏 تدافع عنه ونحنا مساكين 😞
فرح: م تهونو بس كلكم عليه اشوف
نواف: نمزح نحنا الغداء خلاص ف المطبخ م نتعبك
فرح: حلو عيل اشرايكم نروح نشتغل الحين قالتها وقبلها عورها
سكتوا نايف ونواف: طيب خلا مشيوا عشان يرتبوا الاغراض وف نفسهم م يريدوا يشوفوها عشان م يتذكروا أهلهم بس م شي حيلة عندهم غير كذا
فرح: أنا بروح غرفة وبلعت ريقها امي وأبوي وانتوا الباقي
احمد ونواف ونايف ف نفس الوقت: لا
شافت عليهم مستغربة: ايش لا
نواف: شوفي أنا ونواف اغراض... اغراض اخوي وانتي وأحمد أغراض اختي بعدين كلنا غرفة.... غرفة.. غرفتهم والعبرة خانقتنه
فرح والرؤية مشوشه عندها بسبب الدموع المتجمعه فيها: طيب راحت غرفة أخواتها عشان يرتبوها اول م وصلت غرفة أخواتها كانت ايغمي عليها بس احمد سبق ومسكها
احمد: حبيبتي خليك قويه انتي أقوى من كذا
فرح وهي تمسك دموعها قبل لا تنزل: شو اسوي راحوا كلهم مره وحده 😭😭💔
احمد: قضاء وقدر ما نقدر نرجع الماضي وم يجوز نجلس طول عمرنا حزينين هذه سنة الحياة
نزلت راسها متفهمة وعارفه كلامه بس م بيدها: طيب خلا نبدا عشان نخلص
سحبها من يدها وبدوا يرتبوا


ف الغرفة الثانية

غرفة نواف وأخوه الصغير المشتركة مسك لبس أخوه واستنشق ريحته: يعني خلاص الحين م راح اشوفه ابدا
نايف: الله يرحمهم مطلوب منا ندعيلهم الحين
نواف: الله يرحمهم ويغفر لهم يا رب خلا نخلص عشان باقي شي
نايف: والمرحلة الاصعب 💔
نواف: الله يعين الله كريم




ف السوق بعد م خلصوا مشترين
مريم: يالله يا حلوين الحين وقت الغداء
رياض: هاااااي وناسه من زمان جوعان
ضحكت فاطمة: من سنة كم
رياض م فاهم عليها: هاه م اعرف ايش سنه
تقربت مريم وجلست مقابلته: ولا شي يا بطل الحين نشتري لك الأكل اللي تحبه
راحوا كلهم المطعم عشان يتغدوا



عند البحر

ريمان كانت تفكر وقالت: دكتور الحين تقول اني اروح العمرة بس اكون وحدي كيف ادبر اموري
حسان: لا تحاتي انتي روحي وصاحب الحملة والناس الموجودة هناك اتهتم لا تخافي
ريمان : بس بعد فضيحه وانا اخاف
حسان: شوفي لو م أثق في صاحب الحملة كان م اخليك تروحي وانا ترى رحت قبل معه رجال والنعم فيه اعرفه يعني انتي ف أمان تكوني معه وانا أخبره م شي خوف يعني
ريمان: طيب
حسان: صح واخليكي تشوفيه وتتعودي عليهم لأنه هوا المسؤول عنك هناك يعني ايكون ولي امرك هناك أي شي تحتاجيه خبريه هوا ولا أخوه وما يقصروا معك صح أنا م خبرته بعد بس متأكد أنه ايوافق
ريمان: وانا فكرت خبرته وعاد الأغراض جاهزة وكل شي ايش اسوي اذا م وافق
حسان: تفائلو بالخير تجدوه قلتلك الرجال م يردني وخاصة إذا عرف سالفتك
ريمان: طيب
حسان: ايوه والحين أرسله عشان افاتحه بالموضوع
ريمان: ايوه احسن من الحين عشان م أفقد الأمل يلا نروح الدار يمكن رجعوا
حسان: تمام خلا خلصي عشان نروح
ريمان: مخلصه أنا نمشي وهي تنفض ملابسها من الغبار
حسان: يب روحنا



بعد م خلصوا متغدين راحوا الدار راجعين الساعه٣ ظهر وصلوا كلهم وناموا وريمان وصلت ونامت من التعب اللي فيهم



ف بيت ناصر

خلصوا مرتبين غرف إخوانهم وتقدمت فرح تسبقهم غرفة امها وأبوها اول م فتحت الباب وصلتها الريحة اللي تذكرها بأمها وأبوها تعرفهم وتميزهم بهذه الريحة طاحت ف الأرض وانفجرت دموعها بعد م كانت ماسكتهن: آه امي أبوي والله اشتقت لكم والله
راحوا نواف ونايف وأحمد يركضوا لما سمعوا بكائها ومسكها نواف لانه اول واحد فيهم وحضنها: اااش فروحه خلاص
وهي تصيح وتتشبث فيه بقوة: والله فكرت حلم انام واحصلهم قدامي بس طلع م حلم م حلم وهي تضرب اخوها ف صدره
بعد احمد نواف وراح عندها ونواف انهار نفسها حط يديه ف وجه وجلس يصيح ونايف رجع ظهره بقوة ف الباب ودموعه تنزل من غير لا يحس
احمد: بس يا فرح طول عمرك قويه شو صار لك الحين شوفي اخوانك ايش صار فيهم هم اللي باقين لك ألحين لازم تكوني معهم وانتي قويه وصابرة
رفعت راسها تشوف إخوانها كل حد ف جه ويصيح
مسح نواف دموعه ورفع رأسه لها: فروحه الغالية م يصير اللي تسويه ف نفسك انتي م بروحك حد وياك شو نسيتي أنه يأثر على الجنين واعتقد عاد ف شهرك فوق صح ولا غلطان أنا
نايف: ايوه صدق كلامه نواف كلنا رايحين من الدنيا محد باقي وهذا يومهم هم السابقون ونحن الاحقون
فرح وتمسح دموعها بقوه اللي خانتها: اللهم لا اعتراض اللهم لا اعتراض خلا نرتب عشان نلحق ناخذهم عشان يوزعوهم
احمد: ايوه بس شدوا الهمة انتوا حاولوا بقوة ارجوكم
شافوا عليه ونزلوا رأسهم




عند حسان اتصل على صاحب باص نقل العمرة: السلام عليكم سلطان
سلطان: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حسان: هاه قريت الرسالة
سلطان: ايوه شو ناوي تروح العمرة
حسان: لا لا فهمت غلط م أنا ناوي حد يروح ثاني
سلطان: ايش رايك اشوفك الحين قريب منكم مال ٥د
حسان: حلو انتظرك
سلطان: يالله مسافة الطريق وعندك
حسان: طيب درب السلامه
وصلو عنده: هلا دكتور
حسان: اهلين فيكم نورتوا اخباركم
يوسف: النور نورك شيخ الحمدلله تمام اشحالك انت
حسان: الحمدلله طيب بغيتكم ف موضوع عشان بنت تريد تروح العمرة ومحد معها
سلطان: كيف محد معها
حسان: البنت فاقدة الذاكرة بسبب صدمة نفسية وحادث واهلها م معها وعاد أنا اقترحت عليها تروح العمرة وجيت خبرتكم عشان اذا تروحوا قريب واذا ممكن تكونوا المسؤولين عنها وانا م جيتكم الا اني واثق فيكم
يوسف: حي الله فيها والله ولا يهمك يا ريال
سلطان: خليها تجي ولا تحاتي بالمبلغ علينا وبعد اسبوعين بنروح إن شاء الله
حسان: والنعم فيكم والله بس لازم تتعرفوا عليها لأنها تخاف شوي
يوسف: إن شاء الله انتعرف عليها
حسان: بس تم حلو


ف دار الايتام وقت الليل يوم الجمعة دخلت عليهن وهي متنرفزة: م تشبعن سوالف يالله يالله امشن
ريمان: يا شين الأسلوب ترى امانة عندك تعرفي ايش يعني أمانة ولا اشرحلك
مريم: شوووووو



انتهى البارت توقعاتكم 😊



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 10:12 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع










..: خلصنا الحمدلله
نواف ونايف: الحمدلله من يوديهن
احمد: نحنا ورايحين بنشلهن معنا
نواف: طيب
نايف: شو الحين تروحوا؟؟
فرح: ايوه عشان باكر معه شغل
نواف وهو يجلس: اشفيكم جلسوا شوي ارتاحوا بعدين توكلوا
نايف: ايوه الشغل م طاير صراحه
احمد: رايكم يعني
نايف ونواف: ايوه
نايف: الحين مخلصين وتعبانين ارتاحوا وبعدين مسموح لكم تروحوا
احمد يشوف على فرح: الشور عندها الحين
فرح: والله م عندي مانع أنت اللي معك الشغل
احمد: طيب نجلس نريح شوي وبعدين نتوكل
نواف: ايوه كذا زين وهو يقوم بروح اجيب قهوة عشان تعدلوا راسكم شوي
فرح: زين والله





عند حسان

سلطان: لزوم تعرفنا عليها
حسان: طيب أنا خبرتها أنه اعطيكم رقمها بس م تتواصلوا الحين الا لما تتعرفوا عليها لأنها م ترد عليكم
يوسف: إن شاء الله بس هي كم عمرها
حسان:١٤ سنة
انصدمو: مسكينه الله يعينها يا رب
حسان: امين يارب راحم حالها م اتخيل حد من أهلي كذا يصير فيه بس ايش نسوي القدر محد يرده
سلطان: صدق كلامك م بيدك حيلة وانت مأجور باللي تسويه معها
يوسف: ايوه الله يجعله في ميزان حسناتك
حسان: امين ..شو اسوي الحين تعتبرني حسبت اخوها
سلطان: وهذا احسن شي عشان تحس أنه حد باقي لها محد تركها






ف دار الايتام


مريم: شوووو تقولي اشوف لسانك طال آنسة ريمان
ريمان: والله من اسلوبك الحلو خلاص م قدرت اتحمله
البنات يشوفن بعض ويشوفوها مستغربين من ردت فعلها المفاجأة
خافت مريم بس م وضحت: واجبك تحترميني دامك هنا
ريمان: احترمك وهي تضحك قبل احترمينا بعدين نحترمك من اول م جيت هنا وأسلوبك معنا صفر تعرفي ايش صفر بعد الصفر له قيمة بس انتي عندك عادي
مريم ترفع يدها من العصبية تريد تضربها كف مسكتها قبل لا تضربها: م يلك حق ترفعي يدك علي فهمتي ونزلت يدها بقوة
مريم: من حضرتك يا آنسة ريمان حتى م تعرفي اسمك شوو ولا أهلك الله أعلم من تكوني
انقلب وجهها احمر من العصبية وحست برأسها يعورها
فاطمة: بس مريم بس تجاوزتي الحدود تراك
ريمان تكمل وهي تحاول تبعد وجع رأسها: م لنا ذنب اذا ربنا كاتب لنا كذا بس أنتي اللي راح تتحاسبي اللي تسويه ف الايتام اللي قدامك قال الرسول: " أنا وكافل اليتيم كهاتين وأشار باسبابة والوسطى" تعرفي ايش يعني بجوار الرسول عليه السلام وانا صراحه اهنيك على هذه المنزلة اخت مريم وهي تصفق لها
مريم: بس انتوا دامكم هنا لازم تسمعوا كلامي بعدين لا تتكلمي وانتي م صار لك غير ٣ ايام معنا من جيتي هنا قبل اعرفي من أهلك وبعدين تكلمي
صرخت فاطمة عليها.: مريم خلاص البنت م بيدها
حست برأسها يزيد وجعه والدنيا تشوفها سوداء صرخت بصوت عالي: آخر راسي آه بموت وطاحت على الأرض
انصدمو الكل لما طاحت على الأرض
البنات وفاطمة: ريمان!!!!!! ركضن عندها يصحينها
مريم واقفة مكانها خايفة وراحت تركض معهن تصحيها وهي لا مجيب
فاطمة: بسرعه اتصلي على الدكتور دكتورها بسرعه
ركضت مريم تتصل على الدكتور حسان
فاطمة: جيبوا ماي بسرعه ماي
قامت أرجوان تجيب ماي والبنات الغيرهن يصحين وخايفات: م لازم كنا نسوي هذه الخطة
بلقيس: لو كنت اعرف انه ايصير كذا كان م وافقت
سمعتهن فاطمة وتجاهلت كلامهن عشان تتفاهم معهن بعدين لانه الوضع م يسمح



ف الجهة الثانية

حسان: وهذه السالفة كلها
سلطان: أعرفك كفو...
رن تلفون حسان واستغرب رقم الدار: لحظه شباب من الدار يتصلوا
يوسف: خذ راحتك
رد: السلام عليكم
قالت وهي تصيح: وعليكم السلام الحق دكتور ريمان طاحت اغمي عليها وم نهضت لحد الحين
حسان: شوووو!!! الحين جاي سكر التلفون ومشى بسرعه وسلطان ويوسف وراه: خير يا ريال
حسان: البنت غمت وم صحت لحد الحين
سلطان: نجي معك
حسان: لا م في داعي وقت ثاني ركب سيارته ومشى بسرعه
يوسف: الله يعينه متحمل مسؤولية وهو توه شباب
سلطان: برايه الله يوفقه ويساعده على تحملها



وصل دار الايتام ونزل بسرعه بعد م فتحله الحارس الباب
فاطمة: مرحبا دكتور
حسان: وينها
فاطمة: تعال داخل بسرعه
دخل عندها لما اشرت له على مكانها اول م شافها عطاها إبرة بدت شوي شوي تصحصح ولما لمحته من غير لا تحس رمت نفسها ف حضنه وتشبثت ف لبسه أنصدم من حركتها بس هي م كانت على وعيها: ابغى اهلي تكفي حسان خذني ابغاهم اهلي 😭😭😭💔
تقطع قلبه على حالتها لما شافها انكست مثل قبل: ريمان نحنا م اتفقنا كذا
ريمان بصوت مبحوح من الصياح: بس هم يسمعوني ايش ذنبي انا قولي ايش ذنبي
مسح على رأسها يقرأ عليها وهو يمسح لحد ما هدت وغمضت عيونها ترتاح طلع وهو يكلم فاطمة: لو سمحتي ممكن نتكلم بس خارج م هنا
فاطمة وهي عارفه ايش يريد يقول: طيب وطلعت وراه
لما طلعوا: ايش صار وهو مكتف يديه شو صار عشان انقلبت حالتها كذا
فاطمة وهي متوتره ومريم تسمعهم وخايفة: بس صار معها سوء فهم بين المشرفة الثانية
تكلم بعصبية : كذا لما واحد يسلمكم أمانة تسوا فيها
فاطمة تفرك يدها من التوتر: لا م كذا .... السموحة منك إن شاء الله م يتكرر
حسان: انزين حتى لو كان سوء فهم تسمعوها أنها أهلها م معها أنا قلت انها هنا محد يضغط عليها بس شكلي طلعت غلطان
فاطمة: اسفين والله إن شاء الله نصلح اللي سويناه
حسان: اتمنى هذا الشي اقدر اشتكي عليكم بهذا التصرف بس أنا م من النوع اللي يقطع ارزاق الناس عن اذنكم وطلع بعد م خلص كلامه م عطاها فرصة تتكلم بعد م طلع دخلت مريم وهي منزلة رأسها شافتها فاطمة: عجبك الحين ارتحتي هاه لما حصلت على هذا الشكر بسببك م اقول غير الله يهديك بس خففي على البنات شوي خففي هم أمانة اذا تعرفي الأمانة خلصت كلامها وطلعت
مريم منزلة رأسها قالت: آسفه بس م سمعتها لانها طالعه عادت اول م طلعت شافت البنات وافقات برا: أنتن لي كلام ثاني معكن ممكن تتفضلن معي المكتب
شافن على بعض ومشين وراها وصلن المكتب: تعالن دخلن ولا تريدن عزيمة بعد.... دخلن ووقفن على صوب
جلست على الكرسي شافت عليهن وحدة وحدة: يا انسات ايش صار هاه 😏
أرجوان: م ...م صار شي 😥
فاطمة: م صار شي حلوه هذه واللي سمعته من عند جمان وبلقيس عن الخطة 😏
انصدمن البنات أنها تعرف
صفاء: صراحه ايوه سوينا خطة عشان مريم تصلح معاملتها معنا وكانت فكرتنا نحنا
فاطمة: وريمان الضحية ولا ايش
جمان: ريمان هي وافقت تسوي كذا بس نحنا منعناها بس هي أصرت تشارك معنا
دخلت عليهن: ايوه انا اصريت عليهن عشان نعلمها درس م تنساه ونفس الوقت تعدل معاملتها معنا
شافن عليها الكل: ريمان !!!!😳
ريمان كان وجهها اصفر من التعب اللي صار لها: ايوه هي اسفه فاطمة واسفه لمريم بعد على اللي سويناه بس كان هذا الحل
فاطمة: أنتي تعبانه م يصير تنهضي شوفي وجهك اصفر قالب
ريمان: عادي أنا بخير عارفه أنه الدكتور عصب عليكم بس أنا اتفاهم معه واشرح له اسفه بالنيابة عنه طلعت رايحة غرفتها
فاطمة: خلاص روحن واتمنى م يتكرر هذا الشي
البنات: حاضر
طب
طلعن رايحات الغرفة
دخلن عليها: بنات ممكن شوي ابغى اسوي اتصال
البنات: تمام وطلعن غرفة الجلوس




كان جالس يفكر بحالتها فجأة رن تلفونه شاف اسمها ورد بسرعه: الووووو ريمان اخبارك
ريمان: الحمدلله احسن اسفه خليتك تجي هنا
حسان: لا عادي خوفتينا عليك الله يهديك
ريمان: اعتذر منك مره ثانيه بس ابغى اقولك شي
حسان: ايش اسمعك
ريمان بعد تردد: حسان كان م يحتاج تكلم المشرفة كذا
حسان: شو م يحتاج وأنا أشوف حالتك كذا واسكت
ريمان: بس هذا كان إتفاق بينا أنا والبنات
حسان: شووو مجنونه واللي معك أجن منك اتفاق تسوي بنفسك كذا اتقتلي نفسك
ريمان: بس كنا نعطي المشرفة درس بسبب معاملتها لنا واتوقع تعلمت الدرس خبرته كل السالفة من لما بدت لحد م جي وشاف حالتها
ندم لما كلم المشرفة بهذيك الطريقة: اوه اسفه اعتذري بنيابة عني للمشرفة والله فشلة
ريمان: ولا يهمك وصل اعتذارك وصلته قبل لا تقول
حسان: م أندم اني عرفتك بس لو خبرتيني عن المشرفة كان تصرفت معها
ريمان: لا أحسن نتصرف بروحنا بدون محد يتدخل من خارج
حسان: ايوه احسن صح نسيت اخبرك
ريمان: شوو؟؟
حسان: تجهزي بعد اسبوعين يروحوا العمرة كلمتهم وقالوا عادي خلوها تجي كل شي علينا بس لازم تقابليهم وانا اعطيتهم رقمك عشان يتواصلون معك
ريمان: جزاك الله خير الله يسعدك يا رب بس متى اقابلهم
حسان: لما اجي ازورك مره ثانيه بعد ٣ ايام
ريمان: اوك مشكور بس الحين لازم اسكر لاني طاردة البنات توصي على شي
حسان: اها كذا السالفة طيب لا م اوصي بس ديري بالك على نفسك والحين روحي ارتاحي لاني عارف انك بعدك تعبانه ووجهك اصفر
ريمان: كأنك قدامي الحين
حسان ضحك: اعرف كل شي يعني لا تخدعيني والحين مع السلامه ربيعاتك ينتظرن برا من ساعة
ريمان: الله معك سكرت التلفون وطلعت تنادي البنات اول م شافنها ركضن يحضننها
ارجوان: يا حياتي يا ريمان 😭💔
جمان: آسفين والله م كان قصدنا
صفاء: ايوه م كان قصدنا نسوي شي
ريمان: شدعوة كلنا متفقين كذا أهم شي تعلمت









بلقيس: عسى يارب
ريمان: روحوا الغرفة الحقكم
بلقيس: وين تروحي؟
ريمان: عند مريم
الكل : شووو!!😳
ريمان: يس أعتذر منها بعد اسبوعين اروح العمرة م ابغى حد يشيل ف خاطره علي قبل لا اروح
صفاء: والله؟؟
ريمان: ايوه عشان كذا م ابغى حد يزعل مني هذه الفترة
ارجوان: صحيح يالله بالتوفيق وصلي اعتذاري م اقدر اجي بروح الغرفة
جمان: وانا بعد
صفاء وبلقيس: ونحنا بعد اعتذارنا وصليه نروح الغرفة راحن الغرفة وريمان راحت عند مريم





كانت جالسه تفكر باللي صار وندمانة أنها تعاملت معهن بهذه الطريقة: تك تك تك
مسحت دموعها بسرعه: تفضل
دخل : السلام عليكم
استغربت هي اللي مفروض تروح لها: ريمان وعليكم السلام.
ريمان: عادي اتكلم معك ولا مشغولة
مريم: لا تعالي اجلسي
جلست عندها
مريم: المفروض أنا اللي اجي عندك اعتذر
ريمان: اسفه لانه .... انصدمت لما حست مريم حاضنتها وتصيح بادلتها الحضن وهي على صدمتها م قدرت تتكلم : لا تعتذري أنا اللي اسفه غلطت معكن كلكن غلطت ونحيبها يعلي أكثر وأكثر
ريمان تكلمها: بس...
قاطعتها وعي تبعد عنها وتحط يدها على فمها: اششششش خلاص
ريمان وهي تشيل يدها من فمها: بس نحنا
مريم: عارفه كل شي انتوا اللي خططو سمعت كل شي وانا استاهل يمكن كنت احتاج من زمان حد ينبهني على اللي أسويه بس م كنت اسمع حد وتعلمت من هذا الدرس
ريمان وهي شويه ترقص من الفرحة لأنها نجحت خطتهن نست تعبها بس قاومت : يعني راضيه عنا الحين م زعلانه ؟!
مريم: لا ابدا اسفه وصلي اعتذاري للبنات واوعدكم اتتغير معاملتي من باكر إن شاء الله
نهضت ريمان ومسكت يدها مريم: شكرا وهي تشد على يدها
ابتسمت ريمان من غير لا تتكلم وراحت تركض عند البنات وهي ناسيه تعبها اول م وصلت عندهن: بنات
التفتن عليها كلهن
قالت: سمعن الخبر
قالت: شوو!!



ف مكان ثاني

احمد: يالله الحين نروح عنكم
نايف: جالسين
احمد: لا مشكورين م قصرتوا والله الله يجزاكم خير
نواف: ولا واجبنا م سوينا الا الواجب الشمج
فرح: بعد روحي إخواني
احمد: اشوف الغزل هنا
ضحك نايف: فرح ترى ف ناس تغار هنا يعني قولي لنا بالسر كذا 😏
ضحكوا كلهم قال أحمد: جعلها دائمه يا رب
الكل : إن شاء الله
نواف: شكرا احمد نردها ف افراحك وهو يشوف فرح ويغمز له
احمد: إن شاء الله 😅
فرح بنص عين: أشوف عجبك الوضع
نواف وهو يضمها: اصلا م تهون علينا فروحة اقتله
احمد: ولا انت تهون علي قرب منها وباسها ف رأسها
حمر وجهها من الخجل
نايف: اوي احترم المشاعر ياخي ف عزابية هنا 😡
احمد: م قلتلكم تشوفو غمضوا عيونكم ياخي لاه
فرح تغير الموضوع: خلا نروح احمد
احمد عرف انها تغير الموضوع ولا حب يحرجها زيادة عند إخوانها: طيب يالله يا جماعة نستاذنكم الحين
نايف ونواف: الله معكم درب السلامه
طلعوا فرح وأحمد متوجهين بيتهم






عند سلطان ويوسف


سلطان : مسكينه البنت شكلها متعذبة وهي تحاول تتذكر
يوسف: الله يكون في عونها عاد نحنا لازم نقوم بالواجب
سلطان: اكيد دام الدكتور امنا عليها
يوسف: ايوه




نرجع لدار الايتام

ريمان: فاتكم اللي صار صراحه
صفاء: ايش
ارجوان: شو صار
جمان: خلا شوقتينا
بلقيس: ايوه
ريمان: اوك سكتوا خلوني اتكلم حشى
ضحكن على نفسهم
كملت: تخيلن أنها سمعت كل شي وتقول تعتذر منكن
ارجوان.:omg م اصدق 😱
جمان: مريم تعتذر
ريمان: ايوه وصراحة الحرمة ندمانه على اللي سوته وحضنتني بعد 🙊
صفاء: والله عيل فاتني الحضن هههع
ضحكن كلهن
بلقيس: صحيح شكلها ندمانه بقوة
جمان: يا ندمانه....
ريمان: يعني باكر معاملة جديده
ارجوان: تعالي شوي ريمان تعالي
تقربت ريمان : ايش
باستهاف خذها : هذه لك شكرا لانك غمي عليكي وضحكت
ريمان تمسح مكان البوسه : يع يع الله يقرفك يا رب
ضحكن عليها : صدق تستاهلي وصح. الحمدلله على سلامتك
شافتهن: تو الناس خلوني انام احسن
راحت ومسكت تلفونها وترسل له
صفاء: تقولي تنامي اشوفك ماسكه التلفون
ريمان: قل اعوذ برب الفلق تفو تفو على نفسها
صفاء: م قصدي شي
ريمان: الحين انام بس لا تحسديني
ضحكت صفاء وتلحفت تنام




لما قرأ رسالتها ضحك: والله انك خطيرة يا ريمان ارسل لها : كفو ي بنت وانتي من أهله

كانت كاتبه: هلا حسان اعرف انك الحين اتعصب لاني م نمت الحين بس م طاوعني قلبي انتم ومريومه زعلانه مني عشان كذا رحت أراضيها والحمدلله طلعت م زعلانه وقالت إنها اتحسن معاملتها معنا خلاص تخيل كنت ارقص قدامها من الفرحة والحين عاد بروح انام وانا مطمنة بس قلت اخبرك قبل لاني لو م قلتلك يمكن احلم اني جالسه اخبرك المهم تصبح على خير وأحلام سعيده
وقت التلفون للمنبه ونام عشان دوامه




صباح يوم السبت


الساعه ٧:٠٠ صباحا

...: احمد حمودي اصحي يالله قوم ايفوت موعدي
احمد: هممم الحين صاحي خلاص
فرح: شو صاحي خلا يالله
قام من نومه : صباح الخير
فرح: صباح النور يالله حمودي جهزت ملابسك وكل شي بس خلا
نهض متوجه الحمام وتسبح وطلع: خلا خلصت
لبست عبايتها : مشينا
طلعوا من البيت رايحين المستشفى وصلوا المستشفى
احمد: روحي جلسي هناك أنا افتح لك زيارة
فرح وهي تحس بارهاق: إن شاء الله انتظرك هناك راحت تجلس وهو يفتح لها زيارة بعد م خلص
الممرضة: فرح ناصر
احمد: شكله فاضي المكان ساعدها تنهض ودخلوا عشان الفحص
سوت الممرضة الجهاز ف بطن فرح: ما شاء الله تبارك الله
فرح: شو في؟؟
الممرضة: تعالي هنا ف الكرسي اخبرك م ينفعش هنا
نهضت فرح وساعدها زوجها خلصوا وراحوا يجلسوا عند الممرضة
احمد: هاه كيف صحتك الجنين زين
الممرضة وهي فرحانه: الحمدلله صحتهم كويسه
فرح مستغربة: كيف صحتهم
وأحمد يسمع ايش تقول
الممرضة: ليش انتي م خبروكي انك حامل بتوام
احمد شاف فرح وهو الدنيا م واسعته: صدق تتكلمي يا دكتوره
الممرضة: آه صحيح مراتك حامل بتوام
فرح: الحمدلله يا ربي الحمدلله وصاحت
احمد: افا يا فرح ليش الدموع
فرح: دموع الفرح
احمد؛ الحمدلله الله عوضك
الممرضة: مبروك انسه فرح
فرح: الله يبارك فيك
جلست الممرضة تعطيها التعليمات اللي لازم تسويها



ف دار الايتام
الكل مجتمع على الفطور يفطر
ريمان: احم احم انتباه
شافوها كلهم قالت: بما انكم هنا كلكم ابغى اقول شي
مريم: شو
فاطمة: نسمعك
ريمان: إن شاء الله بعد اسبوعين اروح العمرة وعاد السموحة من الجميع
فاطمة: م شاء الله
مريم: مع من تروحي
ريمان: الدكتور حسان تكفل بكل شي والحين خبروني أنه بعد اسبوعين
مريم: الله يوفقك يا رب ومسموحه عمره مقبوله
فاطمة: عمره مقبوله إن شاء الله
صفاء. : تروحي وترجعي بالسلامة
أرجوان: ولا تنسي تدعي لي
جمان: ولا تنسي حلويات السعوديه والأشياء اللي هناك سمعت م تتفوت يعني هالله هالله
ضحك الكل : هذا همك




عند نايف ونواف



نايف: يا دب م تشبع نوم والله اروح عنك اذا م نهضت
نواف وهو نايم: وين تروح خليني انام من زمان م نمت والله احس شوي ويصيح
نايف: كيس نوم حشى م شاء الله م آدمي خلا اروح عند حصلوا لحاف اختي الموقع ندور هناك معهم
قفز نواف؛ والله الحين اغسل لا تروح انتظرني
نايف: ٥د م جيت رايح عنك عادت الساعة ٩ وانت ف فراشك
نواف: م اتاخر ٥د واتحصلني قدامك
نايف: انشوف انزين أنا جالس ف الصالة بسرعه بدأ وقتك
م خلص كلامه م شاف الا غباره ركض للحمام





عند فرح وأحمد


احمد: الحمدلله شوفتي الله عوضك وعوضنا باثنين عشان ينسيك شوي اللي انتي فيه
فرح: الحمدلله الحمدلله اسمع م ابغى حد يعرف ابغاها تكون مفاجأة
احمد: رايك يعني
فرح: ايوه احلى م أخبر حد
احمد: بس تم وضمها من فرحته اول مولودين



نرجع لنايف ونواف


نايف: نوافوه يا دب والله اروح اذا م طلعت
نواف يركض ويلبس دشداشته برا: والله جاي هذا قدامك أنا خلا
انفجر نايف ضحك
نواف: سلامات الحين كنت معصب وحالتك حاله ايش قلب الموضوع لضحك
نايف وهو م وقف ضحك : اقول صلح ...صلح دشداشتك زين م ابغى اتفشل أنا وكمل ضحك : اخ بطني
شاف على دشداشته وضرب جبهته: كله منك يقلده نوافوه يا دب والله اروح عنك اذا م طلعت فسخ دشداشته مره ثانيه ولبسها زين : والله م حاله خلا نمشي
راحوا السيارة على الموقع اللي مرسولهم إياه

بعد نص ساعة وصلوا الموقع وحصلو الشرطة هناك تنتظرهم
الضابط فيصل : السلام عليكم وينكم من ساعة ننتظركم
نايف شاف على نواف بنظرة وقال: السموحة منك الطريق زحمة كانت
فيصل: حصل خير خلا نبدا
نايف ونواف والقلق مسيطر عليهم لا صار ف أخاهم شي: بسم الله نبدا
توزعوا كل حد ف مكان يبحث ويناديوا على اسمها
بعد مرور ساعتين
نواف: كيف م حصلتوها
فيصل: لا م حصلناها ولا حصلنا شي لها
نايف: يا رب سترك
الشرطي محمد: كأنها الأرض انشقت وبلعتها
نايف: ايش هذا الكلام ترى م يوم واحد ونحنا فاقدينها اليوم ٥ ايام خمسة تعرف ايش يعني خمسة
نواف : هدي يا نايف م يحتاج هذه العصبية بعدين هوا م غلط
الشرطي: السموحة منك اخوي وهو منكس رأسه بعدما أعطاه الضابط نظره
فيصل : والحين نتاخذ الإجراء الثاني
نواف: ايش هوا
فيصل: نروح نسأل المنازل القريبة من هنا إذا حد شافها
نايف: طيب وراح ننقسم نفس الطريقة اللي قبل شوي
فيصل: ايوه يالله نكمل توزعوا
راحوا يدوروا كل حد ف جهة وبعد ساعة كلهم : م حصلوا حد
..: م شافوها
...: قالوا م نعرف حد بهذا الشكل
...: ايوه نفس الشي قالوا الغيرهم
فيصل ويشوف على نايف ونواف: والحين بحثنا هنا م نقدر نسوي شي
نايف: يا رب يا كريم الطف بنا يا رب
نواف: يا رب احفظها وين م تكون
امنو كلهم على كلامه



عند أهل حسان


رهف: حسان دكتور حسان
جالس على تلفونه مندمج راحت وصرخت ف أذنه : حسانوه
انتزق ورمى التلفون من النزقة: يلعن بليسك قولي امين ايش سويتي والله يا ويلك اذا منكسر أخذ فلوسك كلهن واشتري غيره



رهف وهي خايفه: والله والله م قصدي كنت اكلمك بس م سمعتني
حسان وهو معصب الآخر ومتجه عندها : تكلميني هاه 😡كذا كلامك انتي تصرخي ف أذون الخلق
رهف ومخليه يدها عند وجهها: توبه توبه لا تضرب خلاص م أعيدها
راح صوب تلفونه وهي بعدها مخليه يدها ف وجهها شافه صاحي م فيه شي : ايش تريدي ؟!
شافها تصيح من غير صوت وحس بالندم لأنه صرخ عليها مشى صوبها : اسف بس انتي الله يهديك كان جيتي ودفشتيني ف كتفي م مثل الحين صرختي ف اذني
مسحت دموعها وتكلمت: يعني انت م زعلان
هزت راسها بلا وهو مبتسم: ازعل من رهوف حبيبتى
راحت وحضنته بقوة : شكرا شكرا احبك دكتور حسان
قال يمازحها: بعدي خنقتيني بعدي
بعدت عنه : سوري حسان وهي منزله راسها
حسان: ايش كنتي تريدي تقولي وسويتي كل هذه الربشة راح ورفع رأسها
رهف: متى توديني عند ريمان ابغى اشوفها
حسان: كل هذا عشان ريمان يا حظك يا ريمان اممممم بشوف وقت
رهف: انت ترى كل يوم تسولف لي عنها تشوقت عاد أنا
حسان: الله رهوف البزر تشوقت
رهف: أنا م بزر كبيرة عمري ١٣
حسان: وف عيني احلى بزر بعد
رهف: لا تغير السالفة
حسان ضحك : فاهمه عاد الوضع
رهف: ايوه يعني لا تضحك علي
حسان: الله يسلم حالك أنا خبرتها انك تريدي تشوفيها بس هي قالت م ابغى الحين اشوف رهف
رهف شوي وتصيح: صدق؟؟🥺
انفجر ضحك : لا م صدق امزح معك
رهف: اشوه والله عبالي صحيح م تريد تشوفني
حسان: لا لا بس قالت يحتاجلها وقت عشان تشوفكم
رهف: اها
حسان: ايوه ... ايش رايك اتصل فيها تكلميها
رهف: والله بس ايوه ايوه اتصل
حسان: كل هذا الحماس عشان ريمان الحين اتصل خلاص





ف دار الايتام

مجتمعين الكل يسولفو ويضحكوا مندمجين ف السوابق رن تلفون ريمان شافت المتصل وقالت : عن اذنكم شوي
ارجوان: هذي راحتك
راحت ريمان بعيد عنهم : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رهف: وعليكم السلام اخبارك ريمان
بعدت التلفون عنها تشوف المتصل تتاكد ورجعته مره ثانيه : الحمدلله اخبارك انتي
رهف : الحمدلله بخير
ريمان : عفوا من معي هذا م رقم الدكتور حسان
رهف وهي تضحك: ايوه هوا لا تخافي م غلطانه ف الرقم انتي
ريمان: اها طيب من انتي
رهف: معك رهف اخت حسان الصغيره يعني قبل اخر العنقود
ضحكت ريمان : يا هلا باخت حسان الصغيره رهوفه
رهف: اهلين فيك ترى أنا اصغر منك بسنه
ريمان : والله حلو عيل نفس ربيعاتي
رهف وهي طايره من الفرحة : والله صحيح حماس شوقتيني أكثر اجي ازورك
ريمان : هاه بس يا رهف يحتاج وقت
رهف: اها طيب
ريمان : ايوه بس اوعدك اشوف اقرب فرصة واخلي اخوك يجيبك عندي
رهف: حلو والله أنا أنتظر هذا اليوم
شل التلفون من عندها : الووو ريمان
ريمان : اهلا حسان اخبارك
حسان : الحمدلله وانتي
ريمان : الحمدلله بخير
ورهف تضاربه من جهه ليش خذ التلفون عنها : اوووف م شبعتي خلاص
ريمان : نعم
حك رأسه تفشل : اسف م انتي اكلم هذه اللي عندي
ريمان : لا عادي
غطى التلفون بيده يكلم أخته : فشلتيني الله يفشلك بزر وحدة
طلعت لسانها تغايضه وتضحك
ضحك وهو يرجع التلفون ف أذنه : والله صغيره الله يعين بس
ريمان : حلوه الربشة
حسان : اتشوفي لما تجي عندك كيف اطلعلك قرون
ضحكت : شي مثلها هنا وأخس بعد
حسان: كيف متحمله
ريمان : بالعكس حلو اصلا مسويات جو هنا م نقدر نستغنى عنهن
حسان: صدق كلامك م نقدر نستغنى عن الناس اللي كذا
ريمان : ايوه .. بغيت شي
حسان: لا بس هي كانت مصدعه راسي تبي تجي عندك وانا قلتلها اتصل تكلميها
ريمان : وانا استغربت كيف رقم الدكتور حسان وكلمتني بنت
حسان: قلتي يمكن خطيبته
ريمان : شو خطيبته صوتها واضح انها صغيره
حسان: هاه ايوه صح نسيت وانا قلت دام متصل عاد اسلم عليك
ريمان : شكرا م قصرت وانا بخير الحين الحمدلله بفضلك وفضل خطتنا بعد الله
ضحك حسان : إن كيدكن عظيم
ريمان : بس نفع صح
حسان : اكيد
ريمان : تريد شي ثاني
ابتسم : لا سلامتك كل يوم يجي منك الاول عشان تسكري ولا اذا انتظرتيني أنا م جالس اسكره
خجلت ريمان بس م بينت : لا عادي بس أنا قلت لهم الحين ارجع لانه كلهن مجتمعين
حسان : اها كذا السالفة بس تم اخليك الحين أجل ف أمان الله
ريمان : مع السلامه
رجعت عند البنات والكل جالسين : ايش رايكم العصر نلعب
ابراهيم: حلو بس ايش نلعب
ريمان : كوره حلو ؟؟
ابراهيم: حلو واجد
رياض: يعني البنات فريق والاولاد فريق
فارس: لا م يصير البنات فريق والاولاد فريق






انتهى البارت توقعاتكم 😊



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-20, 10:18 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الثامن




ريمان : ايوه م يصير نخاف تغلبوا علينا
صفاء: نسوي قرعة
اسعد: ايوه قرعة نسوي
ارجوان: من الحكم
الكل : مريم أو فاطمة
جمان وهي تضحك : متفقين كلهم نفس الكلام
بلقيس: اظن بعدهن يحتاج قرعة
رياض: ايوه
اسعد : خلاص تم نتفق بعد الغداء
ريمان : ايوه بس حلو





اتصلت عليهم : الووو السلام عليكم
نواف: وعليكم السلام
فرح: خير اشفيك
نواف: ولا شي لا تحاتي
فرح: كيف بس صوتك متغير
نواف: كنت اغني جالس 😂😂
فرح: عن المسخرة
نواف: صدق م شي
فرح: طيب تعالوا عندي تغديوا عازمتكم
نواف: بس تم حلو
فرح: انتظركم
نواف: إن شاء الله توصي بشي ونحنا جايين
فرح: سلامتكم
نواف: الله يسلمك مع السلامه
فرح: الله معك سكرت التلفون
احمد: هاه ايش قالوا
فرح: ايجوا بس صوته م عجبني
احمد: ايش في؟!
فرح: أحسه غير
احمد: يمكن يتهيالك
فرح : لا لا م يتهيأ لي اعرفهم زين أنا
احمد: طيب لما يجوا شوفيهم
فرح: ترى كذا م حبيت اناقشه لانه شكله طالع
احمد: زين سويتي




ف دار الايتام

الساعه ١:٠٠ ظهرا
تمر على كل الغرف تدق الباب : يا صغار يا اطفال يا عيال خلا غداء اللي م يطلع ناكل عنه
طلع اسعد مو غرفتهم : تعرفي انك ازعاج
قالت : بدال م تشكرني اقول اجلس مكانك ف الغرفة نجيب لك غداك الغرفة
اسعد: كان زين أنا داخل لو سمحتي جيبي لي الغداء الغرفة
صرخت عليه : اسعد 😡😡
اسعد: حاضر حاضر مس ريمان جاي انادي الباقي
ريمان : عيال اخر زمن م تستاهلوا غير العين الحمراء هذا وانا اكبر منك تقولي كذا ايش لو كان اصغر
اسعد وهو مطلع أسنانه كامل : كنت اعاملك احسن معاملة ترى إلا two years اكبر مني 😁🙊
ريمان : حتى لو قالت وهي ماشيه عنه اذا تريد تتغدى حياك وراحت
خبرهم وطلعوا من الغرفة
مرت على الباقي وطلعوا كلهم عشان يتغدوا
جمان : ريمان تكفلتي المهمة تنادي العرب
ريمان : شوي بس من وين عرب هم كلهم أعمارهم م بين ٥ سنوات إلى ١٤ سنة اتوقع
بلقيس: ايوه صحيح كلامها بعدهم صغار
مريم: خلاص بنات محد يتكلم على الاكل سموا بالله وكلوا
الكل : إن شاء الله
صفاء: بس لا تنسوا عشان القرعة اللي العصر
فاطمة: خلاص بعد م تخلصوا ماكلين
خلصوا ماكلين
ريمان : يالله القرعة اول شي الحكم
ارجوان: ايوه واللي م تجي الحكم تكون مساعدة
صفاء: يعني وحدة لشوط الثاني ووحدة الاول
رياض: الأولاد م عرفوا نفسكم
صفاء: الحمدلله على كل حال
بدوا يقسموا وطلعت مريم للحكم لشوط الأول
اسعد: حلو خلاص مريم حكم الشوط الأول
جمان : وفاطمة الثاني
ريمان: الحين عشان القرعة من يكون فريقي
اسعد: ومن يكون فريقي
قسموا عشان الفرق واختاروا كل حد عند حد البنات صفاء وارجوان ف فريق اسعد وجمان وبلقيس فريق ريمان والاولاد والبنات الغيرهم قسموهم
رياض: الوعد العصر
ارجوان: اوك نشوف من يهزم
رياض: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام






ف السيارة

نايف: خبرتها
نواف: لا م سمعتني
نايف: ايش قالت. لك
نواف: قالت اشفيه صوتك متغير وكذا قلتلها م فيني شي يتهيالك عازمتنا نتغدا عندها
نايف: اها طيب الله يعين
وصلو بيت اختهم فرح
احمد: يا هلا والله فيكم
نايف: اهلين فيك سمحونا م جبنا شي معنا مقفلات عاد
فرح وهي جايه : ايش أنا م ابغى منكم شي يكفي تجو عندي
احمد: ايوه م نبغى من عندمن شي تفضلوا داخل





وقت العصر يوم السبت
دار الايتام الساعه ٤عصرا



الكل مجتمع عند الملعب عشان المباراة
رياض: مستعدين للهزيمة
اسعد: ايوه مستعدين للفوز
صارت الحكم وبدت المباراه
ريمان : رياض هنا شوت
شات الكوره ودخلت جول: حوووووول ضربت كفوف مع رياض وبلقيس وجمان والصغار فرحانين لأنهم سجلوا جول كملوا العب وكل م جات الكورة ف مرمى ريمان صدها الحارس
رياض: كفو حارسنا
بلقيس: شاطر والله الحارس
جنان: خلاص دوم تخليك حارس
ارجوان: لا تفرحوا واجد الحين باديين بعدنا
اسعد: ايوه النهاية تحكم
صارت الحكم معلنة نهاية الشوط الأول
صفاء: م شي خطة عشان نلغب عليهم
اسعد: شي وخبرهم بالخطة اللي يسويها
رياض: الصراحه اللعب مره اوكيه م توقعت البنات يعرفوا يلعبوا كذا
ريمان : تستهين فينا يعني
رياض: لا حشى بس خطيرات
بلقيس: كيف عشان الخطة
جمان: أنا أقول نخليها نفس م هي
ريمان : لا عارفين الخطة كيف مالنا
رياض: ايوه صحيح كلامها
جنان: طيب ايش نسوي
رياض: ريمان عندك خطة
ريمان خبرتهم التغيير ف الخطة
اتجهوا كلهم الملعب مره ثانيه
صارت فاطمة لبتداء الشوك الثاني وبدوا اللعب
مرت ٥د وسجلوا فريق اسعد الجول الأول لفريقه
ارجوان: جووووول جبناها التعادل جبناه
فاطمة: سجلوا فريق اسعد الجول الاول والحين النتيجة تعادل ١:١
دخل الدار وجلس يشوفهم يوم يلعبوا
فاطمة : جووووول سكان ريمان الجول الثاني لمرمى اسعد مباراة قويه برافوا يا ريمان برافوا عليك
صفق لما سجلت الجول: كفو يا ريمان اغلبيهم فوزي عليهم
ريمان: حسان 😳😳
لوح يديه لها: كملي كملي أنا هنا اتابع
كملت لعب وانتهت المباراة بفوز فريق ريمان ٢:١
راحت ريمان عند حسان : هلا حسان أخبارك
حسان: الحمدلله تمام وانتي
ريمان: الحمدلله متى جيت
حسان: لما بدا الشوط الثاني ب٥د تقريبا
ريمان : ولا شي إشارة منك
حسان: جات الإشارة لما سجلتي جول بس م عرفتك تلعبي كوره
ضحكت ريمان : من زمان هاه تريد شي كلمتك الصباح م قلت انك تجي
حسان يكلمها بهدوء: بيني وبينك جيت فجأة عشان اشوف الأمور كيف
ريمان: كذا الامور 👌👌 عال العال
حسان: اكيد
ريمان: يب الحمدلله وشوف بنفسك
حسان: دام كذا خلاص بروح خذي هذا وبعد باكر اجي ومعي اللي تروحي معهم العمرة يتعرفوا عليك
ريمان : م تجلس؟!
حسان: لا الحين م اجلس
ريمان: طيب درب السلامه سلم هدعلى رهيف
حسان: الله يسلمك بالخير اتذبحني اذا عرفت اني جاي هنا
ريمان وهي تضحك: قولها هي اتصلت تريد شي
حسان: أمرنا لله يالله ف أمان الله
ريمان: درب السلامه




ف قسم الشرطة



الضابط فيصل : سالتوا كل اللي هناك
راكان: ايوه بس المكان سياحي يعني م تعرف من اللي راح هناك
فيصل. : ايوه صحيح وبعد نحنا م نعرف من نسأل
راكان: هيه عشان كذا أنا خبرتك الموضوع ايظل معلق لحد م يوصلني خبر عنها
فيصل: رايك يعني؟.
راكان: ايوه اي اخبار جديده توصلني اخبرك
فيصل:. وانا انتظرك



.....








..: حصلت اختك
..: ابويا !!!!
..: هيه نعم ابوك م رحت تدور على اختك
..: دورت م شي خبر ابويا
..: دور عليها هي بخير بس انت دور عليها لا تيأس
..: إن شاء الله ابويا اخباركم انتوا
..: الحمدلله نحنا اهم شي انتوا كيفكم اخوانك
..: الحمدلله على كل حال
..: سلم عليهم واختك أمانة
نهض من نومه: بسم الله نفس الحلم ونفس الكلام الله يحفظك يا اختي الله يحفظك .
شرب ماي وجافاه النوم م قدر ينام من تكرار الحلم له اكثر من مره







بعد ٣ايام


يوسف: الوو السلام عليكم
حسان: وعليكم السلام اخبارك
يوسف: الحمدلله وانت
حسان: الحمدلله طيب وينكم الحين
يوسف: والله ف الدرب الحينه
حسان: طيب نتلاقى ف المكان قريب من الدار
يوسف: إن شاء الله
حسان: مع السلامه





ف الدار

فاطمة : جاهزات أغراضك
ريمان: ايوه الحمدلله الدكتور حسان م قصر معي
فاطمة: الله يجزاه خير على اللي يسويه
ريمان: امين يا رب
فاطمة: الحين جاي هوا صح
ريمان: ايوه ف الطريق
فاطمة: اها زين
ريمان: فاطمة عادي أسألك سؤال
فاطمة: تفضلي
ريمان: زاد فضلك تقربت منها : الحين اللي هنا كلهم م لهم ام ولا اب
تغير وجه فاطمة: ليش هذا السؤال
قالت ريمان: لاني م اتوقع كلهم اذا شي تريدي تخبريني قولي فالاخر أنا اروح من هنا ويكون السر أمانة معي م أخبر الا بموافقتك
فاطمة: م شي سر ايييش سر
ريمان: والله م أخبر اوعدك
فاطمة: صفاء
ريمان: شوفيها صفاء
فاطمة: صفاء امها وأبوها اعرفهم
ريمان : شوووو!!😳
فاطمة: ايوه
ريمان: كيف!!
فاطمة: صفاء جات بالحلال م بالحرام بس الله يهدي امها وأبوها تزوجوا بالسر م خبروا أهلهم وقدر الله صار لهم حادث وكانت امها حامل بصفاء توفوا امها وأبوها وترى الام اللي تأثرت بس الجنين سبحان الله م صاحبه شي وطلعوها بعملية وحطوها بالحضانة لانها م ف شهرها كانت
ريمان: طيب وين اهل امها واهل ابوها
فاطمة: لما عرفوا أهلهم أنهم متزوجين بالسر م خذوا البنت عن الفضيحة
ريمان : ايش ذنبها مسكينه تعيش بدون أهل وهم موجودين
فاطمة: م اعرف صراحه
ريمان : م تحسي انك لازم تخبريها
فاطمة: وإذا خبرتها ايش يفيد واهلها م يريدوها
ريمان: م تعرفي يمكن حد يريدها من أهلها
فاطمة: والله محتارة
ريمان: عادي تقولي لي من اسم أهلها
فاطمة: ليش
ريمان: بروح اشوفهم من دون لا يعرفوا
فاطمة: بس اخاف يصير لك شي
ريمان: لا لا تحاتي علي أنا م اسوي هذا الشي الحين بعدين عاد
فاطمة: اها الله يوفقك يا رب
ريمان: امين
رن تلفونها واصلتها رسالة قرتها: واصل الدكتور حسان برا ينتظرني اشوفك على خير
فاطمة: على خير
طلعت و تحت ركبت السيارة الدكتور حسان: السلام عليكم
حسان: وعليكم السلام تاخرت؟؟
ريمان: لا م حسيت بالوقت كنت اسولف جالسه
حسان: اها طيب
ريمان: وينهم؟؟
حسان: ينتظروناه
راحوا عندهم وصلو المكان ونزلوا مشي قدامها وهي وراه : وينك تعالي هنا
ريمان: لا عادي أنا وراك امشى احسن
حسان: طيب ... وصلوا عندهم
حسان: السلام عليكم وهو يصافحهم
يوسف وسلطان: وعليكم السلام شخبارك وهم يدوروا عليها
حسان: الحمدلله
سلطان: وينها البنت اللي خبرتني عنها
طلعت من وراه وهي منزلة رأسها وتفرك يدها: السلام عليكم
انصدمو لما شافوها لأنها صغيرة والبراءة ف وجهها واضحه م ردوا سلامها رفعت راسها وشافتهم يشوفوها ورجعت وراء حسان مره ثانيه تتخبى وراه
حسان: خوفتوا البنت كذا تشوفوها
سلطان: هاه وعليكم السلام اسفين والله
يوسف: اسفين طلعي خلاص انغمض عيونا
طلعت من وراء حسان
يوسف: شحالك
جاوبت بصوت هادئ : الحمدلله وانت
يوسف: الحمدلله نحنا تمام
سلطان: ايش اسمك
ريمان: أنا ريمان
سلطان: يا هلا ريمان معك سلطان وهذا اخوي يوسف
ريمان: عاشت الاسامي
سلطان: عاشت ايامك اسفين حقك علينا بس انصدمنا لانك صغيرة واجد
ريمان: قضاء وقدر م نعترض له
يوسف: صدق كلامك والله الله يكون في عونك
ريمان: امين يارب ...بدت تندمج معهم بس : بس أنا كول هذه الفترة م حسيت اني لوحدي دام حسان معي
سلطان: مأجور إن شاء الله الا م قلتي كم عمرك
ريمان: عمري١٤ سنة معرف اذا كان صح ولا مجرد توقع
حسان: م تعرفتي عليهم
ريمان: خبرتني انت حسان م يحتاج عاد
حسان: لا يحتاج تعرفي عنهم أكثر
يوسف: نحنا نسوي جروب حق اللي يروحوا العمرة
ريمان: من فيه الجروب
يوسف: الشباب والرجال اتوقع
ريمان: لا م تدخلني فيه اذا كان مال حريم عادي
سلطان: طيب نحنا اذا رسلنا شي هناك نرسلك
ريمان: إن شاء الله
حسان: وهذه احوالكم
سلطان: هيه والله هذه الأحوال
حسان: هذه البنت وعاد هناك امانتكم
يوسف: لا توصي حريص
حسان: والنعم فيكم
يوسف وسلطان: ينعم بحالك






ف الكلية

جواد: هلا شيخ وانا اقول اليوم منوره الكلية
نواف: منوره بأهلها
جواد: من زمان عنك احسن الله عزاك
نواف: البقاء والدوام لله
جواد: عاد المساترة يسألوا عنك وين نواف ووين نواف
نواف: لازم تعرفني شاطر معهم لاه
جواد: هيه ما شاء الله عليك 😒
نواف: اتتوكل تشرح لي ولا كيف
جواد: تم خلاص خلا المكتبه
نواف: خلا
مشيوا المكتبه واللي يحصلوهم يسلموا عليهم ويعزوا نواف
المستر: welcome Niwaf
نواف: welcome
المستر: how are you now know
نواف: I am good
المستر:nice
نواف: Thanks mr
المستر: nio welcome see you
جواد: OMG. Mr Johnيسلم عليك
نواف يضحك: هذا حال الدنيا
جواد: الله كريم خلا اروح اجهز اذا بعدك م فاضي
نواف: افا عليك جاهز انا خلا
راحوا عشان يذاكروا ويشرح له





بيت راشد

رنا: يمه متى نزور ريمان
سليمه: معرف قولي حال ابوك
جاء رائد: سمعت ابوي يقول هذا الاسبوع
ناصر: ايوه بس لازم نخبرهم قبل لا نروح
رنا: حلو زين فتحوا المجال
سليمه: ايوه والله م نعرف كيف حال البنت هناك
رائد: يمه حالتها ترى نفسها تحاول تتأقلم على وضعها هناك
ناصر : excetlly صح كلامه بعد هي تظل طول هذه الفترة حزينه
رنا: It is true خصوصا اذا كانوا اللي ف الدار ناس حبوبين
سليمه: اشفيكم تتكلموا لغة الكفار
ضحكوا كلهم
قالت الأم: ايوه هذا اللي ناقص بعد
رنا: يماه لازم نطور اللغة لاه
ناصر: of course





👇.......


سليمه: ترى بعد أنا اعرف اتكلم عنجريزي نفسكم
قالوا الكل : اووووووه خفي علينا العنجريزية 😂😂
سليمه: وأبوي عليكم وين العصا بس وتردوا هاه بعدكم 😡
شردوا كلهم بعد م بأسوان رأسها
طلعت رنا رأسها: سوري ماما بس نحنا نحبك واجد 🙊
رمتها باللي ماسكته ف يدها بس رنا تفادته وهي تضحك






ف دار الايتام


جمان: تكفين صفوي اتصلي بريمان تشتري لنا اكل وهي جايه
صفاء: اوووف صجيتي راسي ترى خلاص اتصل
جمان: ياااي فديتك كانت تريد تقرب منها تبوسها
صفاء بسرعة : لا من غير بوس بليييز م احب
جمان: اوكيه بس لا تنسي الحين اتصلي
صفاء: طيب اتصلت ... الووو
ريمان لما شافت تلفونها يرن استذنت منهم وراحت ترد : اهلين
صفاء: اسفه قطعت عليك العلاج والمقابلة
ريمان: افا ليش تقولي هذا الكلام
صفاء: لاني اتصلت بس هذيلا صجن راسي يريدن امل تشتري لهن وانتي وجايه اذا ممكن يعني
ريمان: من عيوني م طلبتوا شي بس تامروا على شي ثاني
صفاء: لا سلامتك مع السلامه
ريمان: مع السلامه سكرت التلفون وجلست تفكر بصفاء: مسكينه عندها أهل وهي م تعرف الله يهديكم بس ايش ذنبها هي والله رحمتها
حسان: من تكلمي خلصتي مكالمة شفتك جلستي م جيتي
ريمان: محد لا تحاتي بس كنت افكر
حسان: تفكري بصوت عالي؟؟
شافته باستغراب : والله يعني سمعت
حسان: لا تخافي م أخبر بس من تقصدي اذا ممكن
ريمان: السموحة منك حسان بس أنا عطيت وعد م أخبر حد
حسان: طيب من دون ذكر اسماء
ريمان: تمام هذه وحده ف الدار معي
حسان: والله كيف طاوعهم قلبهم
ريمان: مدري من حجر يمكن قلوبهم اقول خلا ينتظرونا ترى
حسان: طيب مشينا راحوا صوبهم وجلسوا يكملوا سوالفهم
سلطان: أجل نحنا نستاذن
حسان: وين جالسين
سلطان: لا برأيها احس تريد تقول شي ونحنا م حلوه جالسين كذا
حسان: افا ايش م بينا شي
ريمان: ايوه م بينا اشياء نحنا
يوسف: بس شسمه. ...
حسان: لا بس ولا شي ابغى اسوي عشان علاج ريمان كيف موافقة ريمان
ريمان: عادي م مشكلة بس م معناته أنهم يروحوا
حسان: سمعتوا يعني جلسوا
يوسف: طيب مثل م تبي
لف عند ريمان: ريمان
ريمان: هلا
حسان: اخبارك الحين
لمعة عيون ريمان ولاحظوا كلهم قالت وهي تضحك عشان تخفي اللي فيها: اشفيك ليش تسال عن اخباري الحين وانا من ساعة معك
يوسف يخفف توترها: يمكن هذا من ضمن العلاج
قامت وهي تشل شنطتها وتلفونها: عن اذنكم شوي ابغى امشي هنا
كان يتكلم سلطان بس سبقه حسان وهو يخلي يده ف رجل سلطان عشان م يتكلم : تمام خذي راحتك نحنا هنا جالسين
راحت تمشي صوب البحر وتفكر ودموعها تنزل وحدها تشوف الصغار مع أهلهم يضحكوا ويلعبوا وهي م تعرف أهلها إلى الحين تنهدت وهي تستنشق هواء: بنتي فيك شي
شافت صوب الصوت: لا خالتيه م فيني شي
الحرمة: بس اشوفك تبكي حد مزعلك
ريمان: لا م ابكي خالتيه بس غسلت بالمائة حرق عيوني
الحرمة: اها طيب وين أهلك
وجعها قلبها من هذا السؤال وأشارت ثوب حسان وسلطان ويوسف : هذيلاك اخواني
الحرمة شافت عند تأشر: الله يحفظكم يا رب وراحت عنها
سلطان: م تقول انك تريد تعالجها
حسان: عشان كذا منعتك تتكلم خليها براحتها
يوسف: الله يعينها نعم شكلها تقاوم وايد
حسان: بقوة بعد اخاف لا تنفجر عاد
سلطان: الله يصبرها
حسان ويوسف: امين يارب
ريمان: لا تحاتي علي إن شاء الله م انفجر
لفوا كلهم عليها: من متى هنا
حسان: متى جيتي
ريمان: من يوم انت تكلمت
حسان: م نقصد شي نحنا
ريمان: لا لا عادي م افكر اصلا بس أنا قويه ترى
يوسف: خليك دوم كذا ولا تهتمي بكلام الغيرهم
ريمان: لا توصي حريص صح عمري ١٤سنة بس لا يغرك العمر ترى
سلطان: كفوو
ريمان: احم احم
حسان: احمين
ريمان: اممممم ممكن خدمة
قالوا : ايش تفضلي
ريمان: زاد فضلكم خلاص خلاص ولا اقول م ينفع
سلطان: لا تستحي
ريمان: م كذا السالفة مشكلة وعدت م اقدر لازم اخذ إذن
سلطان: اها كذا السالفة ايوه صدق كلامك
ريمان: ايوه حسان خلا نروح عشان ابغاك تأخذني المحل اشتري موصايه
يوسف: اي محل تريدي تروحي
ريمان: اللي يبيع المواد الغذائية
يوسف: حلو نحنا بعد نريد نروح هناك
حسان: خلاص تم نفس الطريق عيل خلا
سلطان: هيه نفسها خلا نروح
راحوا المحل متجهين كلهم يوسف وسلطان ف سيارتهم وريمان وحسان ف السيارة الثانية



ف الكلية


سالم: اوه نايف مداوم اليوم كيف الاخبار
نايف: الحمدلله نشكر الله وانت اخبارك
سالم: الحمدلله وينك محد يشوفك
نايف: م تحس انك تاخرت شوي شوف الساعة عادت ١١:٣٠ وانا خلصت محاضراتي الحمدلله
سالم: ايش نسوي يا رجال اليوم ضغط عندي واجد
نايف: الله يعينك يا رب
سالم: امين انت خلصت؟؟
نايف: الحمدلله وبعد شوي اطلع ابغى اروح اشتري اغراض للبيت
سالم: يا حظك اجي معاك
نايف: كان زين بس معك محاضرات م خلصت بعدك
منصور جاي: خلا خلصت
سالم: يروح معك
نايف: ايوه
سالم : مالت على حظي 🤦
منصور: مره غيرها وهو يضحك عليه
سالم: مع السلامه سلموا على الاغراض💔
فطسوا ضحك وراحوا إلى المحل




وصل المحل ونزلوا كلهم من سياراتهم
ريمان: م اعرف ايش يبون بالضبط
سلطان: اشتري كل الاكل اللي يعجبك وضحك
يوسف: هيه معروف البنات اذواقهم تتشابه
ريمان: بس اخاف م يعجبهم
حسان: لا تحاتي ايعجبهم نفس م قال يوسف اذواقكم تتشابه
ريمان: تمام شوركم وهداية الله
دخلوا راحت ريمان وحسان قسم الاغذية اول شي ووراهم يوسف وسلطان



نايف وهو يدخل المحل : خلا هناك قسم الاغذية اول شي ابغى
منصور: طيب خلا
مشيوا رايحين قسم الاغذية
ريمان : لا ترمي لا يطلع الحساب فوق
حسان: افا وانا وين رحت موجود اذا م كفين الفلوس
ريمان: لا فلوسك خليهن ف الأوقات الصعبة
حسان: اعرف انك م تاخذي من فلوسي أنا م أخذ رايك
اول م سمع صوتها رفع رأسه بسرعه يشوف البنت
منصور: اشفيك
يوسف: حشى م تقول أخوه كأنكم مشاركات
حسان: شوفيها الاخت ريمان م تسمع الكلام
كانت ريمان معطيه الظهر جهة نايف ومنصور
نايف: خلا نمشي
منصور: فيك شي؟؟
نايف: لا م شي خلا نروح هذاك الجهة
منصور: طيب
راحوا الصوب الثاني ف نفس الوقت اللي ريمان شافت صوب الجهة اللي واقفين عليها
مسكت رأسها : بس تصدع راسي
كلهم ف نفس الوقت : فيك شي؟؟
ريمان: لا بس وجع خفيف عادي يعني
حسان: متأكدة ؟؟
ريمان تهز راسها: ايوه لا تخاف خلا نكمل نشتري
حسان: طيب راحوا يكملوا شرايه الاغراض
سلطان ويوسف وحسان ماشين قدام وريمان تمشي وراهم م قادرة تمشي زين
شاف وراه: ريمان انتي بخير؟؟
وقفوا سلطان ويوسف يشوفوها
ريمان تطلع فلوس عشان الحساب: خذوا حاسبوا ابغى اروح السيارة
حسان: خلي فلوسك الحين سلطان يوسف حاسبوا الاغراض بنروح السيارة نحنا
قالوا : طيب
خذوا الاغراض يحاسبوا وحسان وريمان راحوا السيارة
ريمان: وقف وقف حسان بطي.....
مسكها حسان قبل لا يغمي عليها




انتهى البارت توقعاتكم 😊









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:55 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.