آخر 10 مشاركات
عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          3-المطاردة العنيفة - ساندرا فيلد -روايات نتالي (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          دوامة الذكريات - فانيسا غرانت - روايات ناتالي** (الكاتـب : القصايد - )           »          13- حب أم واجب - كاى ثورب - روايات ناتالي (حصرياً لروايتي ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          زوجة مدفوعة الثمن (44) للكاتبة:Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الأدبي > اخترت لروايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-20, 02:32 AM   #1

ذكرى Thekra

? العضوٌ??? » 459444
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 35
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » ذكرى Thekra is on a distinguished road
افتراضي في وضعٍ وطني..

السلام عليكم رواد الأدبي الكرام..

أويدُ اليوم أن أطرح موضوعًا مختلفًا نوعًا ما: موضوع الأوطان؛ في هذا الصرح الرائع يجْمعُنا الأدب من مختلف الأوطان والانتماءات، فلو أننا نعرّف عن أوطاننا في مختلف الحالات التي تكتسيه، ومختلف الأشكال ،بالشعر؛ فسنصنع واحة جميلة من الأدب،وكلٌ منّا سيتلذذ بذائقته..

الحالات التي اقترحها:
الوطن في أمانه
جمال الوطن
الحاضر الزاخر
الحرب (لمن تعاني أوطانهم ويلاتها)
التفاؤل للوطن
الأمل بالقادم

ومن لديه حالات أخرى قد نذكر أوطاننا فيها فليقترح علينا ويشير.

كما أتمنى أن يكون هذا بذكر أكثر من وصف للحالة الواحدة حيث نتعرف على مختلف الصور والنظرات من مختلف الشعراء.


ذكرى Thekra غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-05-20, 02:40 PM   #2

ذكرى Thekra

? العضوٌ??? » 459444
?  التسِجيلٌ » Dec 2019
? مشَارَ?اتْي » 35
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
?  نُقآطِيْ » ذكرى Thekra is on a distinguished road
افتراضي

(جمال وطني في أمانه ❤)


هلَّ الصَّباحُ .. إبراهيم أبو طالب


هَلَّ الصَّباحُ عَلَى شُطْـئَانِ واديكِ
ورَفْرَفَ القَلبُ نَشْوَانـًا يُنَادِيْـكِ
يَا مُنيةَ النَّفسِ يا أَحلَى الجَمِيلاتِ
أنتِ الحَبِيبةُ لا شيءٌ يُساوِيكِ
*****
يَا لَوحةً صَاغَهَـا الرَّحمنُ مـِن أَلَقِ
ورَاحةً تُبْرِئُ المُحتارَ مِن قَلَقِ
مَنْ عَاشَ قُربَكِ يَهنأْ بالمَلذاتِ
يَا لذةَ الرُّوحِ هَلْ شَيءٌ يُدانِيكِ؟
*****
هذي بِلادِي وَفيها النَّفسُ قَد أنـِسَتْ
ورَدَّدَتْ حُـبَّها في الكَونِ مُذْ خُلِقَتْ
أسكنتُكِ الرُّوحَ، واستعْذَبتُ آهـاتِـي
عَشِقتُ أَرضَكِ، هَل أَرْضٌ تُضَاهيكِ؟
*****
فيكِ نَشَأتُ، وأَحلامُ الصِّبَـا نَشَأتْ
عَلى ضِفَافِكِ نَفسِـي كَم شَدتْ، ورَأَتْ
مِن الجَـمَالِ وأنواعِ المَسَـرَّاتِ
لأنَّكِ الفنُّ لا فَنٌ يُحَاكيكِ
*****
هُنا مَلاعِبُ ذِكْرَانا ومَرتَعُـنَا
هُنَا مَدَامِعُ شَكْوَانا وضِحْكَتُنا
هُنا شَدوتُ بأيَّامِـي الجَمِيلاتِ
وغَنَّتِ الرُّوحُ مِن أحلَى أغَانِيكِ
*****
يا آيةً فِـي كِتابِ اللهِ نَـدْرُسُها
وحِكْمةً من عُقُولِ النَّاسِ نَلْمَسُها
وقِصَّةً أَنتِ فِي سِفْرِ الحِكَاياتِ
يَفْنَى الجَميعُ، ويَبْقَى الدَّهرُ يَحْكِيْكِ


ذكرى Thekra غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-06-20, 12:34 AM   #3

رانو قنديل

مشرفة الأدبي،المجلة الشبابيةوعالمي خيالي وشاعرة ،نبضٌ متألّق ومميز وحي الكلمة ومحررة ورئيسة الجريدة، كاتبة،قاصة ،مدققة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام ،راوي القلوب،ملهمة كلاكيت

alkap ~
 
الصورة الرمزية رانو قنديل

? العضوٌ??? » 313872
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 16,067
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » رانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond reputeرانو قنديل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك NGA
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



رانو قنديل غير متواجد حالياً  
التوقيع

كرزة هليل
قصة قصيرة لخليل ورنم أبطال روايتي القادمة أسرار الياقوت

روايتي الأخيرة لاڤــا بقلوب أحلام


أعمالي بقلوب أحلام (إضغط على الصورة للدخول)





اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا
رد مع اقتباس
قديم 19-07-20, 07:11 PM   #4

شلال العطاء

? العضوٌ??? » 432755
?  التسِجيلٌ » Oct 2018
? مشَارَ?اتْي » 117
?  نُقآطِيْ » شلال العطاء has a reputation beyond reputeشلال العطاء has a reputation beyond reputeشلال العطاء has a reputation beyond reputeشلال العطاء has a reputation beyond reputeشلال العطاء has a reputation beyond reputeشلال العطاء has a reputation beyond reputeشلال العطاء has a reputation beyond reputeشلال العطاء has a reputation beyond reputeشلال العطاء has a reputation beyond reputeشلال العطاء has a reputation beyond reputeشلال العطاء has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمت يداك على الانتقاء الرائع

شلال العطاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-20, 01:57 PM   #5

كريم المتولي

? العضوٌ??? » 475872
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » كريم المتولي is on a distinguished road
افتراضي

الاستشارات النفسية في الرياض

تعتبر الصحَّة النفسية من الأشياء الهامة بالنسبة للفرد والمجتمع، فلا تقل أهميتها عن الصحة الجسمية، تتضمن الصحة النفسية الكثير من الجوانب مثل الشخصية السلوكية، نفسية الفرد وتقبله للحياة، بالذكر تؤثر الصحة النفسية على طريقة تعامل الأفراد مع الآخرين وطريقة تعاملهم مع نفسهم، كما أنّها علامةً فارقةً تدل على التناسق بين الشخص والبيئة من حوله وقدرته على التكيف مع معطيات الحياة المختلفة، ويفضل كثير من الناس التعايش مع آلامهم ومشكلاتهم النفسية بمنأى عن الآخرين ودون محاولة عرضها على طبيب نفسي، متجاهلين أهمية هذا الطبيب في مساعدة المريض على تجاوز مشكلاته عبر وضع خطة علاجية تسير به إلى طريق الشفاء.
افضل دكتورة نفسية في الرياض

تشخيص التوحد و فرط الحركة بالرياض

للصحة النفسية الأهمية الكبرى التي تعود على الفرد والمجتمع، فهي تزرع السعادة والاستقرار والتكامل بين الأفراد، كما لها الدور المهم في اختيار الأساليب العلاجية السليمة والمتوازنة للمشكلات الاجتماعية التي قد تؤثر في سلامة عملية النمو النفسي للفرد.
العلاقات الزوجية استشارات بالرياض

أن الاستشارة الزوجية تساعد الأزواج في مختلف أنواع العلاقات الزوجية، ويسعى بعض الأزواج إلى الحصول عليها لتقوية روابطهما واكتساب فهم أفضل لبعضهما البعض، وقد تساعد أيضاً المخطوبين الذين يخططون للزواج، حيث تساعد قبل الزواج الزوجين في تحقيق فهم أعمق لبعضهما البعض، وتسوية الخلافات قبل الزواج.
علاج التوتر بالرياض
تحدث معظم المشاكل في سياق تطور العادات الطبيعية التي يكتسبها الأطفال. يهدف العلاج إلى تغيير العادات غير المرغوب فيها من خلال دفع الطفل إلى رفض السلوك السلبي والعمل على تغييره بنفسه. غالبًا ما يتطلب الوصول إلى هذا الهدف تعديلاً مستمرًا في الإجراءات التي يتخذها الوالدان،ممَّا يؤدِّي في النهاية إلى تحسن سُّلُوكيات الطفل.
علاج الخوف بالرياض

علاج الاكتئاب بالرياض

تشخيص التوحد و فرط الحركة بالرياض

إنّ حياة الفرد الاجتماعية والنفسية والبيئية تؤثر سلباً أو إيجاباً في معدل الصحة النفسيّة التي يتمتع بها، حيث أكدت منظمة الصحة العالمية في تقريرها المختصر عن الصحة النفسيّة على اختلاف وتنوع العوامل المؤثرة في الصحة النفسية، كالاعتلال الجسميّة، وأمراض القلب، والاكتئاب، والأنماط الصحيّة غير السليمة، وتعاطي المخدرات والأدوية، بالإضافة إلى الفقر، والحروب، وفقدان الأمن، وانتشار اليأس، وتدني الدخل، وانتشار البطالة، وانتهاكات حقوق المرأة والطفل، وأساليب التنشئة الأسرية العنيفة وغير السليمة وغيرها، جميع هذه العوامل البيئيّة والنفسيّة والاجتماعيّة من شأنها حرمان الأفراد من التمتع بالاستقرار النفسي والصحة النفسية.
علاج التوتر بالرياض

إنّ مشاعر القلق والتوتر مشاعر تصيب أغلب الناس من وقتٍ لآخر، وعادة يكون التوتّر نتيجة أمورٍ يفكّر فيها الإنسان وأمور تثقل عليه نفسيّاً أو جسديّاً، وواجباتٍ ومهام ومتطلباتٍ عليه أن يؤدّيها. والقلق هو شعورٌ بالخوف وعدم الارتياح، وقد يكون أحياناً بسبب الإجهاد والتوتر. والإحساس بالتوتر والقلق ليس سيّئاً دائماً، فقد يكون محفّزاً على التغلّب على الخطر، إلا أنه إذا زاد عن حدّه فقد يوصل الإنسان إلى مراحل يحتاج فيها إلى علاجٍ نفسيٍّ مكثفٍ؛ وذلك إذا استمر القلق لفتراتٍ طويلةٍ، وأصبح شعوراً يلازم الإنسان، فهنا لا بدّ من الإسراع في العلاج قبل أن تزداد الأوضاع سوءاً
العلاقات الزوجية استشارات
نسعى إلى تقديم الدعم النفسى للأفراد داخل المجتمع السعودى من خلال الاستشارات ( النفسية والاسرية والزوجية والاجتماعية ) بما يلبي احتياجات المجتمع السعودى المتنوعة.
خطوة لتغييير طريقة تفكيرك وبالتالي تغيير مجرى حياتك باساليب العلاج السلوكي المعرفي ودراسة الحالة ان كانت بحاجة الى تدخل دوائي.
افضل دكتورة نفسية بالرياض
ارقام دكتورة نفسية بالرياض


كريم المتولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-20, 01:57 PM   #6

كريم المتولي

? العضوٌ??? » 475872
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » كريم المتولي is on a distinguished road
افتراضي

شركة مكافحة حشرات بالقصيم وبريدة تحتل شركتنا في مجال مكافحة الحشرات ببريدة والقصيم المكانة الاولي لدي الشركات المتخصصة في هذا حديثة والكتونية لتسهيل العمل لدا الفنين وايضا نستعمل مبيدات مستوردة من الخارج ليس لديها رائحة نفاذة لكي لا تؤذي الافراد داخل المنزل وذالك لنعطي العميل افضل جودة وايضا ليطمئن فلبة من ناحية الخدمة الجيدة نقدم لة ضمان اكثر من ستة اشهر علي المادة الفعالة التي يتم رشها داخل منزلة او شركتة او مزعتة او اي xxxx يكون متواجد فية وايضا نمتلك افضا المختصين للمختبرات لتعين واختبار المادة الفعالة قبل تنفذيها او القيام بالعمل بها وايضا يوجد لدينا مجموعة من الفنين المدربين المتخصيصين في مجال مكافحة الحشرات ببريدة والقصيم وايضا نعطي ضمان علي المادة الفعالة .

نستعمل مبيد حشري امريكي

يمكنك التواصل من خلال :

شركة مكافحة حشرات ببريدة

مكافحة حشرات ببريدة

شركة مكافحة حشرات بالقصيم

شركة رش مبيدات ببريدة

شركة رش مبيدات بالقصيم

شركة رش حشرات بالرس


لدي شركتنا مكافحةالحشرات بالقصيم وبريدة وايضا شركتنا علي المقدرة علي ابادة اي انواع الحشرات والافات الطائرة والزاحفة مستخدمين افضل انواع المبيدات المستخدمة لقتل الحشرات الزاحفة او الطائرة وايضا نقدم شركتنا مكافحة الحشرات بجميع انحاء امارة القصيم بريدة الراس عنيزة المزنب البدايع الخبرة رياض الخبرة البكيرية الزلفي معتدمين علي هذا بوجود مندوبنا بجميع انحاء امارة القصيم علي مدار دوام شركة مكافحة الحشرات بالقصيم وبريدة وايضا هذا يعتمد علي وجود مجموعة من السيارات المجهزة والحديثة ..مبيدات بدون رائحة يوجد لدينا مبيدات بدون رائحة نفاذة لدي شركة مكافحة الحشرات ببريدة والقصيم حيت يواجه شركتنا ايضا وجود حشرات لدي العميل باماكن حساسة مثل المطاعم الكافيهات الاستراحات والاماكن العامة الاجتماعية فنقوم بوضع مبيدات ليس يوجد لها رائحة نفاذة لعدم الاحراج لدي اي عميل وايضا نستخدم هذة المبيدات التي ليس لها رائحة نفاذة لدي المنازل والبيوت التي يتواجد بها اطفال صغار مبيدات ذات رتئحة نفاذة وهي مبيدات قوية جدا تقتل جمبع انواع الحشرات بطريقة مباشرة او غير مباشرة مثل النمل الاسود الصراصير الفئران وجميع الافات الزاحفة والطائرة مع الضمان الذي يعد اكثر من ستة اشهر وايضا يوجد حشرات ذات خطورة كبيرة علي الافراد داخل المنزل مثل البرص بج الفراش الحيات الثامة فهذة الحشرات تحتاج الي مبيد حشري قوي ولها رائحة نفاذة وفي هذة الحالة يتم مغادرة افراد المنزل المنزل مدة تتراوح من ست او سبع ساعات ولابد التاكد من عميلنا ان بيتة ليس يوجد لدية اي حشرات او اي اقات زاحفة او طائرة وان وجد عزيزي العميا ماعليك ان ان تتصل علي الفور





كريم المتولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-20, 01:58 PM   #7

كريم المتولي

? العضوٌ??? » 475872
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » كريم المتولي is on a distinguished road
افتراضي

التنظيف الدوري أمر هام جدا حتى لا تتراكم الأتربة في المكان وفى الأجزاء الغير ظاهرة ومع شركة تنظيف بالرياض يتم القيام بالتنظيف الدوري والعميق في نفس الوقت حتى تشعر بالنظافة الحقيقية يوميا في المكان الذي تعيش فيه لأنك تستحق أن تكون دائما تشعر بالراحة وعدم الضيق وكذلك النظافة الدورية تحافظ على صحة أطفالنا التي لا تقدر بثمن ولكن مع شركة تنظيف فلل بالرياض سوف تحقق مهمة التنظيف المثالية والسعر الذي يرضي جميع العملاء اتصل وسوف تجدنا أمامك في الحال.
افضل شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض
ابي شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض
افضل شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف فلل في الرياض

ارخص شركة تنظيف فلل بالرياض

أرقام شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف شقق في الرياض

خدمات تنظيف في الرياض

ابي شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض

افضل شركة تنظيف منازل الرياض

أرقام شركة تنظيف منازل بالرياض

تنظيف منازل بالرياض


كريم المتولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-20, 01:59 PM   #8

كريم المتولي

? العضوٌ??? » 475872
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » كريم المتولي is on a distinguished road
افتراضي

على الرغم من مميزات فصل الصيف إلا أنه يأتي بمعاناة كبيرة و بخاصة على ربة المنزل , فيأتي الصيف بارتفاع درجات الحرارة و التي يصاحبها كثرة الحشرات و انتشارها , فتلجأ ربة المنزل إلى التخلص من حشرات الصيف باستخدام المبيدات الكيميائية .

شركة مكافحة حشرات الرياض
و على الرغم من انتشار استخدام المبيدات الكيميائية إلا إنها من الطرق الضارة سواء في الرائحة أو في التأثير على صحة من بالمنزل , هذا بالإضافة إلى تأثيرها المؤقت في التخلص من حشرات الصيف , و لكن مع الوقت و التجارب تم اكتشاف طرق طبيعية يمكنها التخلص من حشرات الصيف بكل سهولة و بكل فعالية و بدون أية أضرار .
شركة مكافحة حشرات بالرياض
نظرا لصحتك و صحة عائلتك تقدم لكم شركة مكافحة حشرات بالرياض الطرق الطبيعية والآمنة حتى يمكنك التخلص من حشرات الصيف , و لكن يجب العلم أنه لكل نوع من الحشرات مواد تقضي عليه أو تخرجه من المنزل بلا عودة .
شركة مكافحة حشرات في الرياض
شركات مكافحة الحشرات بالرياض

شركات مكافحة الحشرات بالرياض توفر دائما الحماية قبل المكافحة حيث أن شركة مكافحة حشرات بالرياض تنصح دائما بعدم شراء الأثاث القديم والتنظيف المستمر حتى لا تصاب بالحشرات وإذا حدثت إصابة يجب أن تكون على اتصال بأحد شركات المكافحة حتى يتم التخلص من الحشرات دون أن تنشر وبائها في المكان ولو كان المكان قديم وبه الكثير من الحشرات لا تحاول السكن فيه إلا بعد أن تطرد جميع الحشرات. مكافحة حشرات بالرياض
شركة مبيدات حشرية في الرياض

أفضل شركة مكافحة الحشرات في الرياض

مكافحة الفئران بالرياض

أرقام شركة مكافحة حشرات الرياض

شركه مكافحه صراصير بالرياض

ارخص شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

ومن خلال تجربتى انصح بالتعامل مع شركة مكافحة حشرات بالرياض نظرا للاجادة والاتقان فى عملهم وسرعه انجازه.


كريم المتولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-20, 02:00 PM   #9

كريم المتولي

? العضوٌ??? » 475872
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » كريم المتولي is on a distinguished road
افتراضي

في ظل هذه البيئة الصحراويه التي نعيش فيها ، ومع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحراره تظهر الكثير من الحشرات التي تؤدي الي كثيرا من الامراض مثل الفيران والبق وغيرها وهنا دورنا حيث نضمن لك باذن الله التخلص نهائياً منها ونستخدم مبيدات صديقه للبيئة ولا تؤثر علي الصحه العامه وبفضل الله نتميز بالجوده وسرعه تلبيه العملاء والحمد لله استطعنا ان نثبت هذا بالفعل للحفاظ علي صحتك وصحه ابناءك .
متخصصون في القضاء على ( البق والنمل والصراصير والفئران وغيرها من الحشرات)
نعتمد في عملنا على مبيد حشري بمادة فعالة 100% صديق للبيئة والانسان حيث انه غير مضر على صحة الانسان
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

رش حشرات بالمدينة المنورة

تخلص من الحشرات المزعجة فورا فقط اتصل علينا ونحن في خدمتك في اي وقت مناسب
متخصصون في مكافحة الحشرات الزاحفة والطائرة ومكافحة القوارض ورش حشرات
ارخص شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

يمكن أن تتسبب الحشرات في أضرار جسيمة في الممتلكات، ومن المعروف أن النمل والنمل الأبيض لديهم شهية شرسة ويمكن أن يدمر الهياكل الخشبية في فترة زمنية قصيرة بشكل مدهش، ويمكن أن تتسبب القوارض أيضًا في حدوث أضرار جسيمة ويتم جذبها بشكل خاص إلى المكونات الكهربائية، إذا وجدت نفسك تواجه تلفًا في الممتلكات بسبب خطأ ، فاتصل بشركتنا فى الحال لنصلك اينما كنت داخل المدينة المنورة


كريم المتولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-20, 02:01 PM   #10

كريم المتولي

? العضوٌ??? » 475872
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 45
?  نُقآطِيْ » كريم المتولي is on a distinguished road
افتراضي

تمثل العديد من الحشرات خطرًا على الصحة ، كما أن حماية صحة اسرتك أمر مهم، يمكن أن تسبب الحشرات الربو ، وفيروس غرب النيل ، ومرض لايم ، ويمكن أن تتسبب القوارض في الإصابة بفيروسات فتاكة. يعد اختيار شركة مناسبة للتعامل معها بشكل منتظم لإبعاد الحشرات والآفات أمرًا بالغ الأهمية.
تبحث كل من البق والقوارض باستمرار عن مصادر طعام سهلة. يمكن أن تكون المطابخ وهي من أسهل مصادر الطعام حولها. يمكن أن يتسبب وجود الآفات في هذه المساحة في إتلاف الطعام الذي ربما قمت بتخزينه في مساحة المطبخ أو جعل المساحة غير صحية وأقل جاذبية للاستخدام.
تقدم شركة مكافحة حشرات بجدة افضل شركة رش مبيدات بجدة هذه الخدمة حيث تتميز بوجود اجود انواع المبيدات الحشرية المستوردة من الخارج الفعالة والامنة تماما علي الاطفال او الحيوانات لا تتسبب في اضرار او روائح كريهه فهي مضمونة ومجربة من قبل وتقضي نهائيا علي الحشرات التي تعاني منها دون عودة وبدون الحاجة الي مغادرة المنزل فنحن نضمن لكم الامان التام فتتعدد شركات رش المبيدات بجدة .
ارخص شركة مكافحة حشرات بجدة

شركة رش حشرات بجدة

شركة مكافحة الصراصير بجدة

ابغي شركة مكافحة حشرات بجدة

شركة مكافحة بق الفراش بجدة
نحن داخل شركة مكافحة حشرات بجدة نقدم لكم خدمة ممتازة وبالضمان للقضاء التام على جميع أنواع *الحشرات المنزلية مثل الصراصير وبق الفراش والنمل الابيض والذباب المنزلى وايضا الابراص وهذا كله بسبب المواد الفعالة التى تستخدمها الشركة فى مكافحة و ابادة حشرات المنزل بطريقة سليمة وامنة تماما على صحة الانسان فداخل شركة مكافحة حشرات بجدة نستخدم أقوي مبيدات حشرية مضمونة وقوية تم إستيرادها وتم التأكد من فاعليتها أكثر من مرة, كما أنها غير ضارة ويمكن رش المبيدات دون ترك المنزل أو حتي الخوف علي محتويات المطبخ أو المنزل, فمع شركة روائع افضل شركة مكافحة حشرات في جدة أنت في يد أمينة.



كريم المتولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:30 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.