آخر 10 مشاركات
طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لعبة القدر -بيتي نيلز - عدد ممتاز - عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          قصر الشوق -باتريسيا هولت -عبير جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          غرام وانتقام (جزيرة مادورنا ) -باتريسيا لامب -روايات عبير الجديدة (عدد ممتاز) حصريا (الكاتـب : Just Faith - )           »          قلعة بريتاني -ليف ميتشالز-عبير الجديدة -(عدد ممتاز ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-12-19, 05:11 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 تتربى في عزك جروحي وأنا قلبي مولود في ضيم بقلم/ بنـت الجنوب.






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( تتربى في عزك جروحي وأنا قلبي مولود في ضيم ))

للكاتبة/ بنـت الجنوب



قراءة ممتعة للجميع ...
[/frame]



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 18-12-19 الساعة 08:48 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-12-19, 05:15 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسـم الله الرحمن الرحيم.
روايةة| تْتربىّ فَي عـّزك جروحي وأنا قّلبي مْولوٌد في ضيٌم|.
b:1🌸.

‏___

فيك انا طمّاع .. وعيوني بخيله
ودي ما يشوفك احد غيري انا 💗✨.


ونبدأ. ...
هذي روايتي الأولى أتمنى تعجبكم كَـ بدايه ..

في أحد القرى الفقيرة نتجة لبيت يعمه الخراب صغير ووابوابه مهتريه وكل شيء فيه ما يصلح ...في الساعة 6:00ص الصباح يوم الاحد.
كانت تحظر السفرة المتواضعه.
خرجت سيلين من غرفتها وهي جاهزه ولابسه المريول الي له سنتين ما غيرته :صباح الخير لوقي.
لجين ببتسامه :اهلين صباح النور...وين صابرين ؟.
سيلين :في الحمام تتسبح (وانتم بكرامه).
لجين : بروح اشوف ابوي واجي تمام ؟.
سيلين :اوك.
حظرت لجين السفره واتجهت لغرفة ابوها وشافته ما يتحرك ويطالع السقف انفجعت من الشكل وتقربت من ابوها :يبه؟؟يبه.
ابو لجين وهو يوجه نظره لها وبتعب :باقي بعدني مامت ....ياروح ابوك..
لجين تجمعت الدموع في عيونها :يبا لا تعيدها حسيت قلبي وقف ...
ابو لجين ببتسامه حنونه وهو يلمس شعرها بحنان : حتى لو مت ربي كاتب لي.
لجين ببكاء: لا ي يبا لا توقل ونعم بلله انا بستلم راتبي الشهر ذا وادخلك المستشفى الخاص .

ابو لجين وهو ياطلع بيده الي فيها المغذي : ماينفع انا ما عاد اقدر الكيماوي اكلني صرت شخص ثاني وحالتي ميؤس منها لا تحاولين خبي فلوسك لكم انا مو ضامن شفائي.

لجين ببكاء وهي تمسك يد ابوها وتبوسها : يبه لا تقول كذاا تراك ماتدري انك جالس تعذبني يبا ما بقى غيرك تكفى لا تتشأم ..

ابو لجين ببتسامه حزن : اعتمدي ع نفسك لا تخذليني بيوم من الايام ولا توطين راسي ..
لجين ترددت براسها الجمله "لا تخذليني بيوم من الايام ولا توطين راسي":ابشر ي بعد عمري ماعاش من يوطي راسك.
ابو لجين ابتسم : حبيبتي يلله قومي بتتأخرين.
لجين : تحتاج شيء.
ابو لجين : لا اقدر اقوم.
طلعت لجين وهي تودع ابوها بعد ماعطته علاجه : وينك انتي ؟؟!
لجين وهي تجلس ع السفره : عند ابوي.
صابرين وهي تطالع الساعه :يووه غريبه باقي ما جاء الباص؟؟.
سيلين وقفت واتجهت لاغراضها ولبست عبايتها : والله مدري عنك انا باصي بيجي بعد شوي بروح اسلم ع بابا.
صابرين : زين لو اخترب مره ثانيه.
لجين وهي تأكل : تمشين سيراً ع الاقدام.
صابرين ناظرهتها بنص عين : والله ما مشيت حتى الجامعه .
لجين وقفت :امزح ان ما جاك الباص انتبهي لبابا يمكن يحتاج شيء لا تنامين.
صابرين : طيب تمام.
لبست عباتها واتجهت للمشغل وهي تمشي.
صابرين بقت لحالها تلم السفره .......

___________________________

نتجهة لداخل الرياض عند القصور الشامخه والشركات الراقيه.
في بيت ابو خالد ..

ليان بصراخ ع ليليان :خيرررر تدرين ان هذا طالبته من فرنسا ليه توسخيه.
ليليان بفجعه :يممه اجيب لك منه خير شالحاجه.
ليان : اجل ذي لحاجه يعني توسخينه بالعصر ولا كأن صاير شيء.
ليليان وهي تحط الكوب ع طاولت الطعام : لحظههه شوي شوي غسليه ونقصي صوتك.
ليان بغضب : لا بيرتفع انا ادري انك متعمده هذي حركاتك.
ليليان تكتم غضبها : لياان هذي بقعه بسيطه نقصي حسك الله الله.
ليان : بسرعه شيليه ووديه الغسا....."قاطعها صوت اخوها خالد.
خالد :وش هذا السوق ليه اصواتكم الين تحت مرح تفطرون.
ليان : شوف يا خالد (وهي تعلمه بالفستان المبلل بالعصير ) توني ما لبسته جديد كبت عليه عصير.
ليليان :خالد والله موب قصدي اندفق الكوب عليه بس بغسله لهاا.
خالد ببرود:والله انكم سقيمين حطيه بكيس اخلي الخدم يغسلوهاا.
ليان :طي....
خالد :قلنااا خلاص لا تزودين .... والحين يالله انزلو افطرو لا اسمع حس.
ليان ليليان :ان شاء الله.
بعد دقايق تجمعو ع السفره .
ام خالد : قم ي خالد ابيك توصلني .
خالد وقف : ابشري .
ابو خالد : ليان وينه باصك ما جا اليوم.
ليان : امم مادري بس شكله معطل.
عمار : انتي تبغينها من الله.
ليان : اننننن.
ليليان : يلله انا بطلع مع السلامه.
:مع السلامه.
****************
عند لجين وهي تلهث وتكلم صديقاتها في الجوال :اهه تعبت الله لا يوريكم رجلي تبنجت اهخخ.
سحاب وهي تشيك ع الاغراض الي في المشغل : اي ياروحي ليش ماتجين بكريم.
لجين : مدري اخاف.
وعد : والله اخاف ولا تتبنج رجلي.
لجين وهي ترفع راسها لسماء :وي شكله بيجي مط......اااااااااه.

اتمنى تعجبكم روايتي.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-12-19, 05:17 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



روايةة| تْتربىّ فَي عـّزك جروحي وأنا قّلبي مْولوٌد في ضيٌم|.🌟......

‏✿

.

.

.
أبكتني ‎#غيرتيّ عليكِ سراً،

فهل أذنبتُ حين ‎#أحببتكِ حد الألم؟ "

b:2.

عند لجين صرخت بخوف :ااااااااااه.
........
:خالد وش سويت ؟
خالد وهو مصدرم : ط ط لعت قدامي ي يمه.
ام خالد نزلت بخوف وتقربت :ا انتي بخير؟!
لجين وهي ماسكه راسها : ا ايه "وطالعت فيها" وفي نفسها "شهقت ...هذي ام خالد يويلي ".
خالد نزل بهدوء :هذا الي ناقص.
لجين التفتت له بخوف هنا التقت عيونهم كانت عيونها تحكي الخوف وعيونه كمية غرور وهنا خالد تلخبط من لون عيونها وجمالها وشاف البرائه الي في عيونها : لجين يا يمه هذا انتي اسفة والله ماكان قصدي.
لجين نزلت عيونها ووقفت : لا عادي.
ام خالد :تعالي معي اوصلك يلله طريقنا نفسه.
لجين رفضت بس حاولت فيها ام خالد وركبت معهم :زين اخبار ابوك.
لجين بهمس مستحيه من خالد : الحمدلله ..
ام خالد : زين ..
كانت لجين كأنها جالسه على نار تحس انها مو مرتاحه متوتره حيل ..
____________________
في المستشفى ..
عند مسفر ..
كان جالس على طاولته ويحس بطفش دخل عليه فارس : هلووو وينك ماشفتك امس.
مسفر وهو يلعب بالقلم ويدور : ياشيخ تعرف ان جوي مو جو مجمعات فيه بنات غثيثات كثيير فكنا منهم.
فارس :هه مالقيت الا احنا نتنازل لهم امش وطنش.
مسفر : اساساً عندي عمليه بعد نص ساعه.
فارس :اها الله يهون عليك.
دخلت السيستر : استاذ مسفير غرفة 345 مهتاجينك ..
مسفر تغير وجهه صار يضحك :اثاريها تقصدني مسفير الله لا يعوقنا ..طيب الحين بجي "والتفت للفارس الي ميت ضحك " اضحك بس يلله اذلف.
________________
في بيت ابو لجين.

الساعه 8ص.
كانت صابرين ترسم "لانها تحب الرسم كثيييير " النجمه الشهيره مارلين مونرو.
سمعت اصوات داخل غرفة ابوها استغربت فالعادة ابوها ينادي فزت بخوف وفتحت الباب :يبه؟!!
وانفجعت من الي شافته وبشهقه قويه : يبااااااااااا.
_________________
في المشغل.
سحاب وهي تضبط فستان ع الملكانه: والله ما احسدك ع الموقف مرره يفشل.
وعد وهي ترتب المناكير في ادراجها : والله لا الخه بكف واقول له صحصح بلا دلع.
لجين ضحكت :عاد انتي رجه .
"سحاب عمرها 23 ووعد 24".
وفجأة حست بضيق في قلبها :افف ياربي احسني مو مرتاحه.
سحاب : شفيك بسم الله عليك.
لجين بضيق :احس ان..."قطع كلامها رنت فونها "الو صبصب ،........اااايشش ؟؟!

_________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-12-19, 05:19 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم ...

روايةة| تْتربىّ فَي عـّزك جروحي وأنا قّلبي مْولوٌد في ضيٌم|.🌟......

b:3🌟.

لتجاهل ...مايعلي لك مقام
والتغلي...مايثبت لك وجود
لذه الدنيا،،مواصل والسلام
والغرام يموت من كثر الصدود
وبعد ..


_________

صابرين قربت من ابوها بعد ماقفلت الجوال :يباا"امتلت عيونها بدموع " يبا تكفى لا تخلينا يكفي امي راحت مين يبقا لنا "وهي تمسك وجهه وتهزه.
واتصلت بالاسعاف.
وهي ميته بكاء.
...........عند لجين ..........
لجين وهي تلبس عباتها وخايفه :لازم اشوف ابوي لازم.
ام خالد بخوف :زين يابنتي اصبري اطلع معاك بخلي السواق يودينا.
لجين ببكاء :مقدر مابي اتعبك.
ام خالد : الله يهديك اي تعب امشي معي يالله.
نزلو واتجهو للبيت.
بعد دقايق وصلو.
نزلت لجين بسرعه ووراها ام خالد ماسكه ع قلبها : يارب استر.
دخلت لجين وشافت صابرين منهاره فجنب ابوها :صابرين ؟!
صابرين : مدري وش فيه طاح .
ام خالد : اصبرو يابناتي استهدو بلله...الحين بتصل ع الاسعاف .
صابرين وهي تمسح دموعها : اتصلت.
فجأة دق الباب وقامت تفتح لهم لجين ودخلو وشالوه.
لجين : يا ام خالد شيلي صابرين لا تقعد بالبيت لحالها لطفاً .
ام خالد : ابشري بعيوني.
لجين : تسلمين.
وطلعت معاهم .
بقت صابرين :يالله يا بنيتي اللبسي عبايتك تجين بيتي.
صابرين هزت راسها بستسلام ولبست عباتها.
وراحت معاها.
_________________
في المدرسه .

كانت الحصة الثانيه وفراغ المعلمه غايبه.
كانت سيلين تعدل شعرها فالمرايه ولفت وصدمت ف ليليان :ااء اسفه.
ليليان ببتسامه ياربي ماشاء الله شهالجمال : لا عادي.
سيلين اكتفت ببتسامه وشافت بنت وراها مبين عليها انها دفشه "لارين ":هاااي.
سيلين وليليان :هاي.
ليليان : مالك حس ياسيلين غريبه صايره تغيبين كثير.
سيلين: والله الضروف تجبرني شسوي.
ليليان : اها ما كننا من نفس الفصل المفروض اننا صديقات.
لارين بدفاشه : بداية الصداقه انا لارين وهذي ليليان.
سيلين :ههههههههههه وانا سيلين تشرفنا.
وبدو يسولفون ويطقطقون.
_______________
في بيت ابو خالد.

وصلت ام خالد ورخلت صابرين غرفة الضيوف.
وطلعت عند زوجها.

ام خالد : السلام عليكم.
ابو خالد : هلا وعليكم السلام مو كنه بدري.
ام خالد بتردد:ايه بغيت اقولك شيء.
ابو خالد التفت لها بهتمام : تفضلي.
ام خالد : زاد فضلك...ااءامم فيه عائلة فقيره ابوهم تعبان وهم ثلاث بنات وامهم ميته فقراء حيل ..
ابو خالد :اي.
ام خالد :بغيتك تدخل ابوهم مستشفى العائله الخاص لانه مااعتقد يعالجونه في العام نبي نعالجه على حسابنا.
ابو خالد : وش اسمه.
ام خالد : نهيان سعود آل ..........
ابو خالد هنا تحول وجهه لسبعين لون : وش قلتي ؟!!
ام خالد بخوف : نهيان سعود آل... شفيك ؟!
ابو خالد مسك راسه : يعني حي ؟!!!!
_______________
في المستشفى.

:احنا مانقدر نعالجه خلاص يعني ابوك فتره ويفارق الحياة ابوك الورم انتشر فيه "والعياذ بلله ".
لجين وعيونها متروسه دموع :يعني وش ؟ مافيه حل.
الدكتور بأسف :مع الاسف مافيه غير انك تسفرينه او تدخلينه مستشفى خاص وف الاخير الحل هو الدعاء.
لجين صنمت وراح الدكتور وكأنه طعنها : يعني مافي امل.
وطلعت بهدوءوهي فيها الصيحة ودها تصرخ ودها تنوح بس ماتقدر تحس انها بالعه تفاحه ووقفت بحلقها <<هههههههخ خوش وصف.
طلعت تمشي بضياع وتاركه دموعها تسيل بنسياب.
ومشت لين وصلت لحديقه .
وجلست ع الكراسي وانهارت بكاء كانت تبكي هم وخوف وفقد وكل شيء خايفه يتشتتون خواتها خايفه تفقد ابوها خايفه تنذل ع الذل الي هو فيها.
رن فونها وشافت رقم اختها :الو ..
صابرين بخوف : هابشري.
لجين ببكاء : الحل الدعاء.
صابرين : يعني ابوي وش قالو عنه.
لجين بصراخ : قالو انه مافيه فايده قالو ان ايام ويموت قالو ان الورم انتشر فيه ارتحتي؟!!
وقفلت الجوال والتفتت الى وفيه ناس يطالعون لها وقامت وهي عاضه شفايفه من تحت الغطوه .
_________________



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-12-19, 11:44 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم.

روايةة| تْتربىّ فَي عـّزك جروحي وأنا قّلبي مْولوٌد في ضيٌم|.🌟......
b:4🌟.

‏في عيونك كل ، هالدنيا صباح
‏وفي صباحي مايجي مثلك عيُون ..☀.


في بيت ابوخالد ..

ابو خالد : متأكدة ان اسمه كذا ؟.
ام خالد : ايه بسم الله علي.
ابو خالد : وينه هو الحين.
ام خالد بستغراب من غرابة تصرفاتة فجأة : نقلوه المستشفى.
ابو خالد :تمام.
وقام : بروح مشوار وارجع اهتمي بالضيفه لا تخليها تحتاج شيء.
وطلع وترك زوجته مستغربه.
طلع وهو مستعجل واتصل ع ابو فارس : الوو وينك بسرررعه تعال الديوانيه في شيء مهم ..... لا مانبي بس احنا.
وطفى واتصل ع ابو رائد وابو مسفر.

بعد ربع ساعه تجمعو في الديوانيه.

ابو مسفر : خير وش الي مجمعنها.
ابو خالد : الي بقوله لكم شيء مهم نهيان سعود أل ...... تذكرونه؟؟
الكل : اية ؟!
ابو خالد : الرجال حي .
الكل انصدم.
ابو فارس : بس وصلنا العلم انه مات ؟!!.. كيف كذا.
ابو رائد : بسم الله مين جاب لنا الكلام .... اخر مره سمعت فيه انه مات.
ابو مسفر : اي كمل.
ابو خالد : الرجال مريض في المستشفى بننقله لمستشفى الخاص لازم يتعالج وياخذ قسمه من الورث ..
ابو مسفر : مين قال انه له ورث.
ابو خالد : نسيت ان ابوي كان مقدره ومحترمه لانه اشتغل معاه 20 سنه ولالا وعطاه من الورث.
ابو فارس :وكم ورثه.
ابو خالد : الي اتذكره انه اعطاه ثلاث اراضي ومليونين...مدري مكتوب بالورقه.
ابو رائد : تأكد من الكلام ولازم نعالجه.
ابو خالد : زوجته ماتت ومعه ثلاث بنات لازم نوقف معاه لو ابوي موجود ما خلاه.
ابو فارس :صح كلامك بس بالاول لازم نعرف هو وين ساكن.
ابو رائد : اي صح ... بس كيف عرفت ؟
ابو خالد : زوجتي قالت لي انهم عائله محتاجه.
ابو مسفر :لازم نعرف هم وين ساكنين.
________________
رجعت البيت لجين وهي تفكر.
وصارت ترتب البيت ..

واتصلت ع ام خالد : الو.
ام خالد :ها بشري.
لجين تنهدت : مافي فايده الورم انتشر فيه..فيك توصلين صابرين.
ام خالد : ابشري .
لجين : يعطيك العافيه.
وطفت الجوال ..
واتجهت للمطبخ بتسوي غداء شافت ان الثلاجه فاضيه تنهدت وفتحت محفظتها ولقت فيها 70 ريال ولبست عباتها وطلعت متوجهه لسوبر ماركت واول ما خرجت شافت ولد جارهم الغثيث يدخن عند الباب ويخزها وكأنه بيأكلها بنظراته.
مشت وطنشته.
وبعد دقايق وصلت صابرين ونزلت وشافت عيال متجمعين عند جيرانهم ودخلت البيت .
ولد جيرانهم ياسر : وحده تطلع مدري وين والثانيه جايه مدري من وين والثالثه الله يعلم وش تسوي.
عمر صديقه :ها ناوي لشيء.
ياسر :قريب ...

_______________

رجعت بعد دقايق للبيت ولقت صابرين جالسه ع الكنب وسرحانه:صب صب.
صابرين :.........
لجين تركت الاغرض ع الطاوله وجلست جنبها وهي تبوس خدها :اسفه وربي كنت مضغوطه .
صابرين : طيب ليش تصارخين علي .. مو انا مثلك مضغوطه ومتوتره "وبكت " مو انا مشغول بالي زيك.
لجين نزلت دموعها : ااش والله اسفه سامحيني .... قومي خلينا نسوي اكل قبل تجي سيلين.
وقامو يطبخون.
_________
عند ابو خالد دخل المستشفى وسأل عن ابو لجين وقرر ينقله لمستشفى ابوه ووقع على الاوراق وتم الامر ورجع سيارته واتصل على زوجته : الوو.
ام خالد : هلا وينك الغداء جاهز ؟.
ابو خالد : بغيت أسألك وين بيت الرجال المريض؟.
ام خالد :وش تبي فيهم ؟؟.
ابو خالد : انا جايك وبقولك كل شيء.
ام خالد :تمام.
_____________
في البنك.
كان خالد يكلم فارس ومسفر مكالمه جماعيه:من بكره تبداء اجازتي.
فارس : الله يعني بنسافر.
مسفر :مااعتقد اسافر معكم فيه مرضى كثيير.
خالد : معليه اجازتي شهر ننتظر.
فارس : اي زين والله .
مسفر : والله وقتي ضيقق خلوها بعدين مش الحين.
خالد وهو يدور حول كرسيه : روق روق ان شاء الله تخلص امورك ونسافر لندن مثل كل مره.
مسفر تنهد :ان شاء الله.
خالد : اليوم كلكم تعالو عندي خلونا نسهر.
مسفر : اكيد ماعندي مناوبه بجي.
فارس :وانا بخلص الاوراق واجي .
خالد ببتسامه :بنتونس .
________________
عند ابو خالد وام خالد ركبو السياره.
ام خالد:واللحين يابو خالد قلي وش السالفه.
ابو خالد : نهيان سعود هذا... هو العامل الي ابوي الله يرحمه يحبه واعطاه جزء من الورث بس ايامها رفضنا مدري وش الي خلانا نرفض اننا نعطيه الورث والان احنا مستعدين نعطيه جزء من الورث وابيك تدليني ع بيته وتأخذين بناته وتنقلينهم للفله الين مانبني لهم بيت قرب بيتنا ويعيشون تحت امانتنا.
ام خالد بعدم استوعاب : لحظه لحظه يعني لجين ابوها هو عامل عمي الله يرحمه.
ابو خالد اومأ براسه يعني ايه.
ام خالد : زين يلله حرك ادلك ع بيتهم وناخذ البنات وانا بفهمهم بكل شيء.
ابوخالد :ايه حلو.
___________________
في بيت لجين.
حظرو الغداء وانتظرو سيلين ..
وبعد دقايق وصلت سيلين :هلووو قايز .
لجين :اهلين يلله تعالي اجلسي.
سيلين : اوميقاد الغداء جاهز دقيقه بروح اسلم ع بابا واجي.
صابرين كانت تشرب وشرغت بل موي :كح كح احمم.
لجين بحزن : ابوي مو موجود.
سيلين زالت من وجهها ملامح الضحكه :اجل وينه ؟؟
لجين وهي تحط شعرها ورى اذنها: نقلوه المستشفى.
سيلين : وش يعني ابوي حاله تدهور ؟!
لجين هزت راسها: ايه.
سيلين ببكاء : ياربيي مو قالو انهم ازالو الورم ولالا .
لجين : الورم كبر فيه وتغلب على ابونا واحنا ما علينا الا ندعي .
سيلين جلست ع الجدار بستسلام : كيف بنعيش؟.
فجأة كذا دق الباب .
وقفت لجين وراحت تفتح الباب : مين ؟!
ام خالد : انا يا بنتي.
لجين طالعت لسلين يعني قومي : تفضلي حياك الله.
دخلت ام خالد وابو خالد في السيارة.
لجين :تفضلي معانا.
ام خالد :عافيه عليكم جيت اقولكم شي.
لجين جلست :وش؟
ام خالد :بغيت اقولكم ان ابوكم نقلوه للمستشفى الخاص ولا تفكرو في المصاريف دبرناها.
لجين :بس ا..."قاطعتها ام خالد.
ام خالد : لا بس ولا شيء هذا حق ابوك بنهاية هو الي وقف مع عمي الله يرحمه وعمي اعطاة جزء من الورث ودام ابوكم تعبان راح يتحول الورث لكم.
صابرين طالعت سيلين والتفتت لها : كيف يعني فيك توضحين.
ام خالد : مو ابوكم كان يشتغل عند عأئلتنا مساعد ابو زوجي المرحوم لمده طويلله؟.
البنات :ايي.
ام خالد : وراجعو بل اوراق اكتشفو ان عمي مبقي قسم من الورث لبوك والحين لازم ناخذكم معانا.
سيلين : بس ابوي.
ام خالد : ابوكم يا حبايبي تحت رحمت ربي يمكن يتعالج ويمكن يكون فات الاوان.
صابرين : يعني نجي معاكم ؟
ام خالد : ايه.
_______________
انتهـى أتمنى ألاقي ردود تسعدني ❤❤



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-19, 02:15 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم.

روايةة| تْتربىّ فَي عـّزك جروحي وأنا قّلبي مْولوٌد في ضيٌم|.🌟......

B:5 ☀.


‎- مانويت‌أذكرك,بس ‌شوقي‌غلبني ঌ...

بعد مرور ساعتين صارت الساعه 4:00 العصر.

وصلو لقصر ام خالد..

سيلين بهمس لصابرين : شاهذا الجمال ماشاء الله .
صابرين : ياربي.
لجين :اسكتووو.
ام خالد : تفضلو ادخلو هنا.
ليليان : يمه ؟؟ مين جانا.
ودخلت وتفاجئت بسيلين : سيلين؟؟!
سيلين فهت شوي : ااه ليليان ....
ليليان : انصدمت "ووببتسامه " عرفيني؟!
سيلين ابتسمت : هذي اختي لجين ... وهذي اختي صابرين.
ليليان :حياكم الله والله تفاجئت.
وطلعت ام خالد وتقابل بنتها ليان : تعالي سلمي ع الضيوف.
ليان بغرور : لا مابي اخر همي اسلم عليهم.
ام خالد مسكتها من زندها : اعرفك ياليان اياني واياك اشوفك تتعرضين عليهم او تتكلمين عليهم فاهمه.
ليان : اااه ماما مو معقوله عشان ضيوف لهدرجه مهمين .؟!!
دخل خالد: السلام عليكم.
ام خالد : هلا وعليكم السلام.
ليان طلعت معصبه: شفيها ذي ؟!
ام خالد : ابد مو فاهمتها عندنا ضيوف وهي مو متكرمه تنزل تضيفهم.
خالد : مين الي جا عندنا.
ام خالد : البنت الي امس كنت بتدعمها جت هي وخواتها وبيستقرون عندنا ان شاء الله الين ماينبني بيتهم.
خالد ام عيون حلوه ؟؟! اي حلوه يع :اها طيب شدخلنا فيهم.
ام خالد : ابوهم هو مساعد جدك وابوهم تعبان وحنا قلنا بنأخذهم.
خالد : اهوووووهووو السالفه طويله اجل .... الزبده فارس ومسفر بيجون اليوم تمام.
ام خالد :حياااهم .
خالد : يالله انا بروح ارتاح.
ام خالد : تمام.
____________________

في حي جميل وبسيط مليىء بالحيويه.
عند عائلة لاول مره نحط عليهم.

:جووووووود ياجوود وصمخ.
جود : سمِ عمتي.
عمة جود : الله يسمك خير يعني تدرين ان بيجوني ضيوف وتستهبلين مطنشه شغلك.
جود بنفعال : عمتي بس انتي قلتيلي اكوي الملابس باقي ما خلصت.
عمة جود : اقول لا تخليني امد يدي عليك واخليك تندمين ..انقلعي روحي نظفي المجالس وسوي حلا وشاي وقهوة وان شفت قصور ماتلومين الا نفسك.
جود عبست واتجهت للمجالس الخارجيه وهي تدعي عليها.
عن العمة طلعت تقوم بنتها نسمه : نسمه حبيبتي يلله يماما جايين يخطبوك اليوم قومي .
نسمة وكلها نوم : اممم مين الي جايين.
ام نسمة : تركي ال.... رجل الاعمال قومي اكشخي.
نسمة فزت : تركي تركي ماغيره .؟!!
ام نسمة بفرح : اي هو قومي.
قامت نسمة فرحانه.
نرووح لجود.
في المجلس.
:اففف واخيراً بروح لمجلس الحريم الحين " وطالعت الساعة" يوووه بتذبحني عمتي.
وطلعت تركض الا وتصدم في ولد عمتها علاء الا وهو يمسكها : بسم الله عليك شفيك.
جود رفعت راسها منحرجه : علاء؟!!
علاء ابتسم ع حركتها : ايه جيت.
جود تمالكت نفسها ودخلت تركض.
علاء ضحك بخفة : اهخخ احلوت جودي.
___________________________
اعرفكم ع عائلة جود.
ابو جود مات منزمان من هي طفله وكان متزوج ام علاء.
ام جود هربت بعد ولادتها ل جود لانها اجنبيه.
ام علاء مطلقة وتزوجت ابو جود ومات بعدها بفترة.
(جود : جميله عمرها 23 ماتدرس تخرجت وحرمتها ام علاء من الدراسه.
علاء : عمره 27 طيب وجميل كان يدرس ف امريكا ادارة اعمال ورجع.
نسمة : عمرها 19 بنت فضيعععه مايهمها شيء مغروره تفكر بزواج والفلوس تدرس في الجامعه تخصص احياء .
)....

_________________________________
بعد مرور ساعات.

في بيت ابو خالد.
كانو الشباب متجمعين وفالينها.
والبنات كذالك.
ليليان :سيلين تعالي اعلمك شيء برا.
سيلين : تمام ..دقيقه باخذ طرحة.
ليليان : لا وييين ماله داعي الشباب مستحيل يطلعون .
سيلين قامت :تمام.
طلعو الحديقه الخاصه بالبيت : شوفي هذي رسمتها وانا عمري 7 تخيلي قلت مرح امسحها وشوفي هذي الشجره مع عمري وسموها ليليان ههههههههههههههه.
سيلين :طلعتي فنانه منذ الصغر ههههههههههههههه.
ليليان :عندي دفتر ذكريات من انا صغيرة ..دقيقه بجيبه.
سيلين : تمام انا بشوف الورد وبنتظرك.
ليليان : اوك.
في جهة ثانيه :شباب بطلع ادخن برى.
خالد وهو مندمج مع اللعب : متى بتفك هذا الدخان.
مسفر : تراه مع الوقت بيضرك.
فارس : ماعليه بحاول.
خالد : اام ايه سلك بس.
فارس طنشهم ونزل وراح من الحديقه الخلفيه وكان يدخن ويسمع صوت بس مااهتم.
سيلين كانت جالسه وشافت قطو امريكي فروه ناعم ورهيب :يمه قطوة "وقفت خايفه "يمااا "والقطوه حبابه تركض وكذا وتتقرب من سيلين .
سيلين بصراخ : يويليييي ابعدي تكفففففين.
وركضت وهي تصرخ.
فارس : افف شهذا الصراخ ..
وطلع بيخانق الى ويشوفها تركض نحوه فها فيها كان شعرها منثور ولابسه بنطلون وبلوزه .
سيلين رفعت راسها وشافت فارس هنا تجمدت من نظراته والتفتت وتشوف القطوه قربت منها :ياربيي هش بعدي عني ..شيلها شيلها تكفى.
فارس فتح فمه مصدوم :اومق ؟!... تخافين من القطو؟!
سيلين بصراخ : بلاش تطالعني شيلها عني ؟!
فارس رمى الدخانه وتكى بخبث : ماني شايلها وبقعد اطالعك. .
سيلين جتها الصيحه : يابي جت جت تكفى تكفى لاتقرب.
فارس بخبث : ترجيني اكثر ..
سيلين بكت وجلست .
فارس شال القطوة : اوه فيه ناس ياي هنا قومي يلله استتري ادخلي داخل.
قامت سيلين وبقهر :غصب عنك تشيلها "وبحركه طفوليه طلعت لسانها " وركضتتتت.
فارس تغيرت ملامح وجهه : وجعع ... خير كنها تتحداني الحيوانه ذي .
__________________
دخلت وهي تبكي نزلت ليليان وهي تضحك : سيلين ؟!!!شفيك من بكاك.
سيلين مسحت دموعها : اااء شفت قطو وانا عندي فوبيا من الحيوانات وانتم قطوتكم "تنهدت " اففف بس خليني ساكته مرح اطلع محل .
ليليان : يوك ارتك هههههههههههههههه فضيعه دانتي.
سيلين :امشي امشي احسني انكتمت برا.
كان يسمع كلامها فارس : ياربي مين ذي ؟؟!اجل عندها فوبيا من الحيوانات هههههههههاي اعلمها.
وطلع عند الشباب .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-19, 02:18 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم .

روايةة| تْتربىّ فَي عـّزك جروحي وأنا قّلبي مْولوٌد في ضيٌم|.🌟......
B:6.


حينما وجدتكَ أصبحت مستعداً أن اتجاهل كل الامنيات وأكتفي بك كأمنية العمر الوحيدة 🎻💛.


عند جود المسكينه.

وصلو الخطاب.
ام علاء : لا اشوفك تدخلين اقطع رجولك سامعه ؟.
جود وهي منزله راسها :اي ي عمتي.
دخلت ام علاء : تفضلو تفضلو حياكم الله .
ام تركي : انتي عارفه سبب جيتنا يا وخيتي نبي نشوف بناتس ؟.
ام علاء : انتي عارفه ان ماعندي الا بنت وحده.
ام تركي : وبنت زوجتس الميت ابي اشوفها.
ام علاء : بس هذي مالها اهل غيري .
ام تركي : عادي بنتس صغيره ع ولدي تركي وبنت زوجتس كبيره شوي بشوفها.
ام علاء :بس. --
ام تركي بصرامه : انا اعرف وش اختار لولدي .
ام علاء وقفت بقهر واتجهت لغرفة جود وفتحت الباب بقوه كانت جود تمشط شعرها الناعم وتطالع المرايه : قومي الله ياخذك وافتك.
جود : بسم الله وين اقوم .
ام علاء بصراخ مكبوت : اسمعيني ان سالتك وقالت انتي موافقه ع هذي الزيجه قولي لا تسمعين لا.
ونزلو
ودخلت وكانت ماهي حاطه ميكب ولا كاشخه لا بسه بيجامه عاديه وسلمت ع الكل
انذهلت ام تركي في جمال جود :ماشا الله تبارك الرحمن.
ام بسام اخت ام تركي بهمس : حلوه احسن من بنتها الي صابغه وجهها صبغ.
ام تركي : تعالي اجلسي بجنبي.
جود تقربت لها ونسمة طلعت زعلانه وام علاء لحقتها : تفضلي يا خالتي.
ام تركي : ابيتس لولدي ع سنة الله ورسولة.
جود نزلت راسها دب الخوف بقلبها وفكرت في كلام عمتها : امم بس انا يا خالتي .خايفه.
ام تركي بستغراب : من وش خايفه.
جود :مدري تمام خلاص بفكر وارد لك خبر .
ام تركي :بس اسمعي انتي قولي بس موافقه وانا اجي لك ع طول واخذك .
جود : طيب.
ام تركي : خذي رقمي.
جود خذت الرقم وقامت ميته من الحياء.
اول ما طلعت من غرفة الضيوف الا وتشوف عمتها وبنت عمتها : وش قلتي .
جود فكرت وحسمت الامر:قلت لها مابي .
نسمة ببكاء : هي السبب يشوفوها وما يشوفوني .
جود طالعتها بذيك النظره وطلعت غرفتهاا.
دخلت ام علاء وبقت نسمه رقت غرفتها معصبه
___________________________________

بعد مرور الوقت
فارس ومسفر نامو عند خالد والبنات نامو في غرفة مخصصه لهم.
كانت تتقلب مكتومه تحس ان الم الحنجره رجع لها "ياربييي مو وقتك اففف "
وقامت "مافي موي اهخخ قلبي اخاف انزل بروحي" قامت وخذت غطوتها ونزلت بهدوء ماتدري ان فيه احد في المطبخ
كانت تلهث من التعب وكأنها ركضت وهي ماركضت ودخلت المطبخ وهو ظلام ماتبي تشغل النور اخذت كوب وشربت موي وهي تجلس ع الكرسي وتهفهف بيدها :اعوذ بلله شهذا التعب .
كان كاتم انفاسه ورا الباب خايف تكتشفه .
شالت منديل وجففت عرقها المتصبصب :عرقت بوسط الشتاء ياليل خن اقوم بس.
وشافت الممسحه طاحت : ااه---- "مسكها من فمها :شششششش اسكتي لا تفضحيني.
شوي الا وسمعو صوت ام خالد : مين هنا.
قام فزع وركض وهو ماسك يدها من الباب الخلفي ع الحديقه الخلفيه : فضحتينا.
"ياويلي من ذا ياصابرين من ذااا: و و وش ا ا"جلست تلهث بقوه " ا س استغفرالله اش فيني .
: ادخلي من المطبخ بعد ما تروح زوجة عمي انا بدبر نفسي.
هزت راسها وهي تلهث وتكح تحس انها ما بذلت جهد بس وش ذا التعب كان يمشي والتفت لها الا وهي باقي قرب منها : هي وش فيك.
صابرين وهي باقي تلهث : م مالك ش شغلل.
: بلا سماجه قولي وش فيك ؟
صابرين سكتت وغطت شعرها : و ولا شيء خلاص "وجلست بهدوء " اووه فيك تروح انا بجلس شوي.
: بكيفك.
صابرين رفعت راسها وشافته من ورا :لا يكون ذا ولد ام خالد ...لا لا قال زوجة عمي ولد العم .
ووقفت وكملت طريقها للغرفه.
اليوم الثاني الصباح.
الساعه 6:05ص
لجين كانت تكلم صاحباتها :بتداومين اليوم.
لجين بتفكير : امم لا بروح عند ابوي.
سحاب :طمنينا عليه تكفين.
وعد : ايه ماعليك لا تفكرين باشغل احنا نخلص شغلك.
سحاب : ايه.
لجين ببتسامه : يالبى بس يلا باي.
وقفلت الجوال.
والتفتت الا وخواتها نيام.
جت :يلله قوووومووووو.
سيلين وهي كلها نوم : لجين عاد تكفين ابي انام مانمت من ليليان.
لجين :بروح عند ابوي لحالي هاه.
صابرين : تمام تمام يلله قمت هذا انا.
وتوجهت للحمام تكرمون .. وبعد دقايق صارو جاهزين .
ونزلو بعد مافطرو ولقو ام خالد : صباح الخيرر.
البنات : صباح النور.
ام خالد : السواق منتظركم برا طبعاً قلت له وين تبون تروحون .
لجين : تمام يعطيك العافيه.
ام خالد : الله يعافيك .
وطلعو البنات التفتت صابرين ع الشخص الي كان يسولف مع شباب :هذا الي امس شفته.
سيلين : نعم وش قلتي " والتفتت للمحل الي تناظر فيه صابرين وشافت فارس ": يععع امشي امشي ابو القرف موجود هناك يلله خن نركب.
التفتو الشباب للبنات الي ركبو السياره : هذاولي الضيوف.
مسفر بستغراب وهو يطالع السياره : ضيوف ؟؟
خالد تنهد : اي معاهم سالفه طووووويله ابوهم يعرف جدي ومدري ايش موال سخيف.
جا ابو خالد : مسفر ودني معاك المستشفى خالد وفارس تعالو معي يلله.
خالد : لوين ؟!
ابو خالد : يعني لوين للمستشفى.
_______________________
في المستشفى.
سألو البنات عن غرفة ابوهم وطلعو له وكان وقت زياره.
اول مادخلو شافو اجهزه كثييييره عليه وابوهم من العلاج الكيماوي صار اصلع وصااار ضعييف سيلين مسكت فمها ياربي هذا بابا "وتجمعت الدموع في عيونها "
صابرين مسكت يد ابوها وسلمت عليها : ليت الوجع ينأخذ كان خذيته وحطيته فيني بدال التعب الي اشوفه فيك يا يبه"وبكت"
لجين ربتت ع كتف اختها ونزلت دموعها الحاره : ااخ يمه ليتك موجوده.
سيلين وقفت :انا مااقدر اجلس انكتمت.
وطلعت تمشي وماسكه فمها تبكي بكتمه ومنزله راسها وماركزت بالي قدامهت الا وتصدم ب حرمه : ا ا اسفه ماكنت مركزه.
الحرمه وقفت وبحنان :عادي يابنتي ..الا انتي وش فيك بهل حاله.
كانت الحرمه ذي محجبه : انخنقت احس ودي اموت.
: بسم الله عليك بعيد الشر عنك.
طلعت لجين بسرعه : سيلي....."الا وتشوف هذي المرأة " حست ان جسمها انشل .
الحرمه رفعت راسها "هذي اكيد لجين ودمعت عيونها ":انتبهي لنفسك ياماما.
سيلين التفتت ل لجين المصدومه : لجين ؟وشفيك.
وهذا الوقت دخل ابو خالد والشباب.
لجين : س سه سلين مين هذي الحرمة ؟!
سيلين :صدمت فيها م اعرف من هي.
شوي وطلعت صابرين : بنات ابوي صحا .
ابو خالد تقرب من لجين : يابنتي بندخل عند ابوك .
لجين اجفلت محلها وسيلين : تفضل يا عمي.
خالد بهمس ل فارس : يخوفون ياخي.
فارس :اشش.
دخلو ودخلت وراهم لجين.
كانت صابرين جالسه من عند رجوله وسيلين ورى صابرين بضبط والشباب مبتعدين بشوي وابو خالد عند ابو لجين.
لجين والدموع في عيونها : يبه الحمدلله انك صحيت .
ابو لجين مسك يد لجين بتعب : مو مطول احس اني مو مطول يا بنتي.
لجين :لا يبه تقفى لا تقول كذا
سيلين : بابا بسم الله عليك ان شاء الله تشفى.
ابو خالد : سلامتك يا بو لجين.
ابو لجين التفت ل ابو خالد بستغراب : انت ؟!..
ابو خالد : ايه انا يا بو لجين جيت اعطيك قسمك من الورث.
مسفر بهمس : ورث ؟!
خالد وهو متكي : قلت لكم السالفه طوويله.
ابو لجين قام يكح : انا مااريد منكم شيء .. اريد تأمنون مستقبل بناتي"وقام يكح بقووه " بناتي بأمانتك يابو خالد.
مسفر تقرب منه وقام يتفقد المغذيه : خلاص لا تتعب نفسك اهداء.
ابو لجين التفت للجين وعيونه متروسه دموع : اذا مت يا بنتي فيه ظرف موجود في الدولاب افتحيه بعد موتي.
صابرين وذابحتها الغصه : لا يبا لا تقول هالكلام تراك بكلامك ذا تذبحني.
ابو لجين وبصوت رايح :ودعتكم الله.
وغمض عيونه .
لجين طيحت شنطها واغراضها : لالالالا لا لا تغمض عيونك يبا "وبكت "يباااا
اختفى كل شيء وما انسمع غير صوت الجهاز والخط صار مستقيم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


هنا مسفر بصراخ : سسترر نادو الممرضات والدكتور.
جو الممرضات سيلين : بابا بابا لاااا بابا بابا تكفى لا تروح باباااااااااااااا.
صابرين كانت متمسكه بيد ابوها وتبوس فيه وتترجاه: الله يخليك فتح عيونك يبا افتح عيونك اهئ يبا الله يخليك لا تروح وتتركنا اهئئئ يبااا.
جو الممرضات وبل غصب سحبوهم وهم يصارخون .
ابو خالد دمعت عيونه وطلع.
خالد كان يطالع انشلت رجله صح كان ما يتدخل لكن الموقف خلاه ينصدم
وطلعو هو وفارس ووجوههم مصدومه.
بعد مرور الوقت.
طلع مسفر بوجه حزين : مع الاسف اعطاكم عمره.
صابرين هنا حست انها مخنوقه وقصب تطلع الشهقه ودها تصرخ ودها ترفع صوتها مافي انخنقتت ودارت الدنيا قدامها ماحست الا بنفسها في الارض خالد ومسفر وفارس بققو عيونهم : وش فيهاا.
قربو الممرضات ونقلوها للغرفه.
مسفر : انا الحين بجي.. خالد خذو المفتاح وشيلو البنات وعمي.
ابو خالد مسك سيلين الي كانت تصارخ : مستحييييل مستحيل مستحيل بابااا.
كانت تصارخ زي البزر.
مسكوها الممرضات وحاولو يهدونها .
لجين كانت تبكي بقوها ورفعت راسها وتلتفت الا وتشوم نفس الحرمه الي شافتها من شوي.
ابو خالد : امشي يابنتي ع الاقل انتي ارضي ب القدر.
لجين : هذي اكيدد امي.
وقفت بسرعه وتقربت من الحرمه.
فارس :هي عمي امسكها لا يكون انجنت.
ابو خالد : هذي الحرمه كأني اعرفها وقفو شوي.
خالد :يبه روح شيلها لا تنجن ع المرة.
لجين : مين انتي ؟!!
الحرمه ببكاء : وش فيك يابنتي.
لجين بصراخ وعصبيه: وش تبين انتي ليش واقفه هنا في كل مكان اشوفك ؟!
تذكرت قبل شهر شافتها ف المستشفى وهو واقفه قريب منهم.:مينن انتي ؟.
الحرمه وقفت وركضت للمصعد.
ابو خالد تقرب منها :يلله يابنتي مايصير الي انتي تسوينه يلله برضاي عليك.
..
عند مسفر وصابرين.
كان يجهز الابر وبعد دقايق فتحت عيونها : وين انا ؟!
مسفر وهو منزل راسه للابره: بالمستشفى.
قامت وهي تبغى تخلع المغذي : لالا مايصير اجلسي بتأذين نفسك.
صابرين وهي تطالع لعيونه كانت عيونها متحجره بدموع ومحمره من البكاء :تكفى ابي اشوف ابوي .
مسفر ياربي شهاذي العيون فها فيها وهو يطالع فيها بحزن.
وضل 5دقايق يطالع عيونها.
صابرين بدت تلهث وكأنها تبي اكسجين : ابي اتنفس انخنقت .
مسفر :تمام تمام اهدي اهدي تنفسي ببطء بهدوء اهدي.
صابرين طالعت فيه وصارت تقلده .
مسفر سدحها: والحين افتحي عيونك ولاحقي الضوء.
صابرين سوت الي قاله لها وبترجي : خلاص ابي اطلع تكفى.
مسفر : معليش بس مااقدر.اعطيني يدك.
صابرين اعطته يدها :والحين استريحي وغمضي عيونك.
وسوت مثل ماقال ودخل الابره بيدها : والحين قولي لي وش اسمك؟"طبعاً الاطباء يستخدمون هذي الحركه اذا بينومون المريض "
صابرين وهي مغمضه عينها : صابرين.
مسفر وهو ماسك يدها ويدلكها : ايش الون الي تحبيه ؟
صابرين : ا ا اصفرر.............
مسفر ابتسم ع جمال وجهها :حسافه الي صاير معاكم "واستوعب نفسه وهو يتأمل وجهها "هي اصحى.
وقام .





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-12-19, 02:23 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



روايةة| تْتربىّ فَي عـّزك جروحي وأنا قّلبي مْولوٌد في ضيٌم|.🌟......

B:7.



افرح ولو انيّ من الوقت عانيت
اسعى وانا راضي بماا ينكتب لي0


واخيراً في يوم الخميس.

مر على موت ابوهم أسبوع كانت لجين ماتأكل وسيلين يعطونها مهدئات وصابرين في الغرفه طبعاً عيو يرجعون بيت ام خالد قررو يجلسو ببيتهم.

وام خالد تزورهم يومياً وجيرانهم يومياً يزوروهم وهم لا حياة لمن تنادي مايحسون بأحد.

________________
عند جود بذا الاسبوع قررت جود تتصل ع ام تركي وتقول لها موافقه وقالت لها بكل شيء عن ام علاء وقررت ام تركي تجي وتأخذها.

في غرفة جود كانت متسبحه وتجفف شعرها فجأة دخلت عليها نسمة بقوة : قومي ابي فطور ؟!
جود تنرفزت من اسلوبها : انا سويت فطور ليش ما فطرتي معهم ولا انتي على راسك ريشة.
نسمة انقهرررت : انا قلت سويلي فطوووور الان.
جود جلست وطنشتها ماحست الا بلي يسحب شعرها : يالحيوانه شعرري.
نسمة بخبث : بحرقه لك عشان يشوفونك الناس مو حلوه.
جود استجمعت قوها ولوت يدها بحركه سرييعه : ان فكرتي تقربين من شعري اعرفي اني راح اقطعها لك والحين انقلعي برا غرفتي شافيني خدامة "ودفعتها للخارج " هنا نسمة بكت بألم ونزلت تبكي عند امها : يمه جود ضربتني وطردتني من غرفتها.
طبعاً ام علاء كانت بجنب ولدها علاء ويوم شافت بنتها جن جنونها : مين جويده التبن .
وقفت انا اعلمها الحيوانه :جوييييد.
مسكها علاء غصب : يما يما اهدي اهدي تكفين لا توترين نفسك يما عشاني لا تطقيها.
ام علاء بصراخ : هذي صارت تتمدى علي بكرا تضربني انا.
علاء : يما معليك سامحيها عشاني انا كله اسبوع وبرجع امريكا.
ام علاء : ايش بترجع يعني بتطول اكثر.
علاء : اي يا يما.
ام علاء : افف ياعلاء لو ترجع لي تراني انقهر عليك.
فجأة انطرق الباب :مينن؟!
ام تركي : انا انا ام تركي.
ام علاء : خير يا اختي من صباح ربي .
ام تركي : الخير بوجهك ... الا وين غرفة جود.
ام علاء :ليش ؟!!
ام تركي تقدمت : وينها؟!
هنا وقفت في وجهها ام علاء : مانتي بماخذتها عجبك ولالا.
ام تركي بحده:اعتقد ان مالك دخل فيها .
ام علاء قفلت معها :مانتي بماخذتها .
وجت بتقفل الباب بوجه ام تركي الا ويسمعون صوت جود:انا جاهزة.
ام تركي ابتسمت بنصر وام علاء جمدت مكانها وعلاء كان مصدووم وبسمة انبلمت :نقدر نمشي.
ام علاء انشلت :انتي امانه عندي مرح تطلعين من هنا ؟!
جود ببرود:تعبت من معاملتك لي كأني خدامة انا بشوف حياتي بستقر لحالي .
ام تركي :يلله نمشي.
وطلعت جود وتركت الكل مصدوم.
_____________________________
نروح لبيت لجين.
كانت تدور في غرفة ابوها والدموع ماخذه طريقها وتذكرت كلام ابوها ان فيه رسالة مهمه لازم تقراها واتجهت لرسالة بخطوات سريعه ولقت صندوق وفتحته وجلست ومسحت دموعها وفتــــحت الرســـُــــالة وقرت وعيونها بدت عليها الصدمةة
"صدمة صدمة صدمة "
فتحت الرسالة وكان المكتوب "انا عارف ان بيجي يوم وتقرين رسالتي يا بنتي وابي اعلمك بموضع ممكن ما تسامحيني فيه لو اني حي كتمت هذا الموضع لمدة 18 سنة واستحملته الين ما فاقت طاقتي ..يوم اني قلت ان امكم ماتت كنت اكذب عليكم امكم حية ! بس ماعرفت ايش ببرر لكم سبب اختفاء امكم بااهم وقت عندكم امكم تركتني لاسباب كثيره تركتني لاني مريض بسكر والقلب ولاني فقير ماعندي شيء و لاني ماعطيتها الي تبيه وماتبي بنات ومسؤليات تركت البيت على حاله وتركتني انا بحالي وصار كل شيء علي ماقدرت اتحمل اني اقولكم فلقيت انسب حل اني اقول لكم انها ماتت وكانت تبي دنيا العز وماشافته عندي لاني انا ابذل جهدي عشانكم ويوم انها عرفت بمرضي خافت اني اموت واتركم عليها وسحبت تفسها مننا ....اتمنى انها ترجع وتكون ندمت ع الي سوته وسامحوني يابنات ع الي سويته ودعتكم الله "
هنا كانت ردت فعل لجين صراخ : لاااااااااااااااااااااااا ا ااااااااااااااااااااااااا اااهئ لاااا لااا .
دخلت صابرين مفجوعة من صوت اختها الي ملئ البيت : لجين وش فيك.
لجين كانت تتخبط بقهررر وماتسمع صوت صابرين الي انهبلت ع حال اختها كانت ماتسمع غير صوتها هي : ليش يماااا ليش اهى ليش تركتينا ليششش ااااااااهىىى.
صابرين مسكتها بقوه وصرخت : ايش فية اييييش فيه كلميني.
لجين طالعتها ومسحت دموعها : انهبلت انا انهبلت "وتمسك راسها" انا انهبلت "وصارت تطالع صابرين بجنون"يبووون يقتلوني يبوون يجننونييييي.
صابرين شافت الرسالة وقرت كل شيء ونزلت دموعها : ابوي كان يكذب علينا ؟.
لجين : كنت حاسه انه كان يكذب علينا كنت دايم اشوف فيه مره تلاحقني ولا كمان راحت لسيلين مستحيل اسمح لها تدخل حياتنا مره ثانيه .
صابرين : تمام اهدي سيلين نايمه لا تزعجيها ما حسبت وهي تنام المسكينه.
لجين جلست وبتوعد : ان عاد شفتها تجي وتتقرب مننا بتندم.
صابرين كانت تطالع اختها الي تغيرت .
نروح لجود ..
دخلت جود قصر ام تركي

جود ماكانت تحسب ان بيتهم واسع لهدرجه كان قصرر
كان فيه البوابه الرئيسيه كبييره وبعدين صالة فيها كنب وردي فاتح مع رمادي وعشبي وكانت الالوان متداخله مع بعض وكانت فيه طاوله زجاجييه وزينتها تاخذ العقل بصفه عامه كان البيت كله يأخذ العقل.
ولتفتت جود وشافت بنت تركض ناحيتها وتضحك كانت بنت صغيره وكيوت .
جود التفتت لها بصدر رحب : هلا يا ماما.
البنت الصغيره بدلع : انا مو ماما انا ميمي .
جود ضحكت ع حركتها :ميس روحي نادي خواتس .
: جت عروستنا واخيراً شفناك.
: تصدقين يا جواهر ماتوقعتها كذا عروستنا مرره حلووه.
جود استحت : الحلوه عيونك.
جواهر سلمت عليها : شلونك.
جود : الحمدلله بخير وانتي شلونك.
جواهر : صوفي قربي سلمي انا جواهر وذي جمانا وذي صوفي مرت اخوي الكبير سلطان.
جمانا سلمت بترحيب اما صوفي سلمت وكلها برود تتفحص جود وش لبسها شعرها هي من مستواها او لا .
ام تركي : تفضلي يابنيتي ارتاحي واليلل تروحون مع السواق للمصممه عشان فستان الملكه لان ملكتك بعد اسبوعين.
جمانا : يمه الله يهديك انتي وتروك كان خليتوها شهر مو اسبوعين كيف نتجهز.
جواهر : انا اليوم بروح عند المصممه وبحجز بالكوافيره وبروح المول اشتري كم غرض.
جواهر : تمام علميني عشان بطلع معاك ونأخذ جود.
جود كانت ساكته تطالع لهم وصوفي ناظرتها بذي النظره وطلعت جناحها جود في نفسها " اهههخ قلت برتاح شكلي بتعب بتعامل معها اوف"
______________________________
في بيت ابو فارس كانو الشباب متجمعين عند فارس.
كان فارس رجله ع الجدار وراسه تحت "تخيلو الشكل خخخخ"
فارس وكله ملل :محتاجيين سفره سريعه يا شباب.
مسفر وهو متكي :ماظنتي وضعي ما يهيئ اني اسافر.
خالد : شرايكم اليوم نعزم الشباب ونلعب ونستهبل.
فارس : نروح النادي حقنا نستمتع هناك هاشرايكم .
خالد يطالع فارس :ياخي انتتت اسطوري.
عند لارين اخت فارس واخوها سامر.
كان شايل جوالها ويركض فيه وهي تصرخ : سسسامر يا ححيواننننن رجججععع ججوالللييي ووالله لتندم .
سامر وهو يبي يجنن اخته : هههاي والله مااعطيك .
لارين : والله لاخليك بكرا تطلع بلاخبار وتقول مبتسم رغم الاعاقه.
سامر :واه تخيلي هههههاي "وطاح منه الجوال بل غلط وانكسر .
لارين هنا تبنجت : جواللللي.
سامر رفع يده ببرائة وهمس خوف :ماسويت شيء.
وفجأة اعتلى صوت لارين المكااان : ساااااااااااااااااااامممم ممممممممممرررررررررررر ااااااااااااااااااااااااا اااااه.
سامر طلع يركض ودخل المجلس وشاف فارس وخالد ومسفر يطالعونه بستغراب.
فارس شاف شكل سامر مخروش : خير ان شاء الله.
سامر ببتسامه فيها خوف : بكرا بطلع في الاخبار.
فارس :ليش.
سامر وهو باقي ع وضعيته كان متكي ع الجدار بيده بحيث ان مااحد يقدر يفتح الباب:لارين بتعوقني قريب.
مسفر وخالد ماتو ضحك ع وضعه:اقول يلله برا تيسر دولاب ابوي فيه جوالات تشيل لها واحد.
سامر : اوكي فيه منبين الجوالات ايفون اكس.
فارس :اكيد فيه اطلع بس.
طلع سامر وهو خايف.
مسفر : ههههههههه وربي تحفه وجهه.
اتصلت ام خالد ع خالد :الو هلا يمه هلا.
ام خالد :هلا فيك.
خالد :امري وتدللي.
ام خالد :مايأمر عليك عدو..وينك فيه ؟!
خالد :عند فارس.
ام خالد : تمام وين راحو السواقين م اشوف احد ابي اروح ازور البنات.
خالد من ذكرة امه طاري البنات "اوووف ياذولي البنات قرررررروشه ":ابوي قال يبيهم ينقلون وكذا.
ام خالد : تمام تعال وصلني.
خالد تنهد : تمام يمه يلله بقوم.
وقفل : انا اقول لكم الحال كيف من ذول البنات.
فارس ومسفر : اي بنات.
خالد : اووف الي تو ابوهم مات.
هنا مسفر تذكر صابرين وكيف كانت عيونها وشعرها كانت جمييلله "اعوذ بلله وش افكر فيه انا "ما حس الا بصوت فارس يصارخ ويأشر له :ياااهو نحن هنااا.
مسفر :هاه.
خالد بتفحص :لا يكون حبيت لك وحده منهم.
مسفر كشر وجهها :مين انا لا يع بنات الفقر.
فارس : ههههههههههه تخيلو عاد نتزوجهم اروح انتحر اسهل طريق.
خالد : يلله باي يمكن ارجع ويمكن لا.
اتصل غسان صديقهم :هالو فروس.
فارس :اصغر عيالك فروس.
غسان ببتسامه :يب ..بروح المول اشوف لي كم مز معايه انت والشباب.
فارس تنهد وعدل جلسته :انا مو حول البنات ي غسان انا مره وحده سويتها ونشبو لي وععع مغير امشي واغازل فكنا الا انت اعزم الشباب وتعال معانا نروح النادي.
غسان :فكره اوك تمام.
_________________________
عند بيت لجين وبتحديد جيران لجين كانو فيه شباب متجمعين.
ياسر :وهذا الي ابيه منك طال عمرك ناخذ منهم وحده ونروح ها اش قلت ي سياف .
سياف :ماطلبت شيء بسوي كل الي تبي بس اختار يوم وانا بطب.
ياسر :ياخي انت ذيبببب.
سياف بخبث:بس ع المجازفه راح اكون انا اول واحد.
ياسر : ابشر لك الي تبيه انا الثاني.
سياف ابتسم بخبث وهو يطالع بيت لجين وركب سيارته البنتلي 2019 سياف من عائله ثريه جداً بس يحب يستمتع في بنات العالم.
___________________________
انتهى البارت اتمنى انه اعجبكم.



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-19, 01:28 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم.

روايةة| تْتربىّ فَي عـّزك جروحي وأنا قّلبي مْولوٌد في ضيٌم|.🌟......

البـارت8.

‎لو تدري الناس ويش اشيل في صدري
‎ ما عاتبتني على اشياء . . ما تسوى.

_____________.


في بيت ابو تركي.

في غرفة جمانا.
كانو متجمعين عندها البنات
:مين قدك يا عروس اليوم الخطبة وبعد اسبوع الملكه والعرس مدري متى بس وانتي كذا تجنننيننن.
كانت جواهر تحط لها ميك اب خفييف عشان الخطبه:جم جم جيبي الفستان من الدولاب.
جمانا كشرت وهي تطلع الفستان : بللهي لا عاد تنادين بأسمي جمانا وكثر الله خيرك.
جواهر وهي تحط الاضاءة كانت جوود في قمة الرؤؤؤؤعة جميلله وناعمه وطلعت جمانا الفستان كان جمييل جداً وهادي
جود بحيا :ماكان فيه داعي.
ميس دخلت :الله حللووه.
جمانا : الا فيه داعي ونص والحين بتجهز انا اهم شيء انتي.
جواهر :تمام يا حلوه البسي الفستان وهاك الاكسسوارت اختاري الي تبينها كلها حلالش .
جود انحرجت من تواضعهم ماتدري وش تسوي.
وبعد دقايق جهزو البنات ونزلو لضيوف وكلهم نظراتهم عليها
جود في نفسها بتوتر "سلاماً قولاً من ربً رحيمُ"ونزلت سلمت ع الموجودين انصدممممممت بوجود" ام علاء وبنتها"

____________________________________
عند لجين كانت تكنس وصابرين تنفض الستاره والكنب وسيلين تسوي شاي وقهوة.
طق طق طق ..
تركت لجين المكنسه واتجهت للباب :مين؟.
ام خالد :انا ام خالد .
ابتسمت وفتحت الباب وكان معاها اغراض للبيت :ابتسمت ماله داعي ياخالتي تعبتي نفسك.
عند خالد سمعها وجلس يقلدها بصوت مو مسموع ويقلد بوجهه "مالة داعي يا خالتي:مالت عليكم من بنات.
وركب سيارته واتجه للمقهى القريب من البيت.
دخل المقهى كانو نص الحي فيه والي يشيش والي يشرب شاي والي يتابع المبارة منسجم.
جلس في طاول فاضيه وطلب شاي وهو قاط اذنه بالي قدامه نفسهم شلة ياسر.
سياف بخبث :متحمس لهذا اليوم متى تبوننا نهجم عليهم.
ياسر وهو يشرب شاي ويصغر عيونه بتحديق :اممم ابوهم توه ميت خله يوم 5/1 احنا اليوم 4/20 ايام بسيطه وندخل في الشهر الثاني .
سياف :هههههههه يا شيخ متى ما يمديني اصبر انت قلت لي ان البنات حلوين.
هنا خالد استنتج انهم يقصدون لجين وخواتها:اصبر بس محد بيطلع الحين حنا نبي نمسك اقل شيء وحده الي بتقعد في البيت.
سياف جلس يحدق في ياسر : كم عددهم؟.
ياسر وهو يتذكر : ثلاث ! ليش السؤال .
سياف ابتسم ورجع جسمه لورى بتفكيرر.
خالد حط الحساب وقام : وانا شدخلني بعد.
وطلع منتظر امه وهو يطالع البيت بقرف.
طلعت ام خالد ولجين معاها متجهين للمشغل همس لامه بدون ماتحس لجين : خيير؟! شتبي.
ام خالد : ااااش لا تسمع.
خالد تنهد :ااااوف.
وركب وركبت ورا لجين .
واتجهو للمشغل.

في بيتهم
خلصت صابرين شغلها ورجعت ترسم بهدوء.
وسيلين جلست تذاكر.
صابرين وهي ترسم لمحت طيف مسفر "اعوذ بلله في ايش افكر انا اوووف "
وتركت اللوحه والقلم والتفتت لسيلين الي تذاكر : او سيلين ؟
سيلين تركت الكتاب وطالعت لها يعني "شتبين؟": تتوقعين امي بتجي بيوم من الايام .
سيلين وهي عينها ع الكتاب بدون الامبالاة : جت او ماجت ماتغير في شيء لانها تركتنا ومستحيل نرجع لها.
صابرين طالعت الفراغ بطفش : قومي خن نتمشى ؟!
سيلين وهي تطالع الساعه : نص ساعه ونرجع ابي اذاكر وراي اختبار عملي .
صابرين : اف اف خلاص دوبه البسي وانتي ساكته.
سيلين ابتسمت ولبسو العبايات وطالعو في بعض وبعدين طلعو : سيلين ياليت فصل الشتاء يطول.
صابرين وهي تضم نفسها من البرد : يؤؤه الجو يبي له كشته بس حنا مالت علينا.
سيلين: امشي خن ندخل الحديقه ذي،ودخلوها وهم يطالعون العوائل .
صابرين بحزن:تذكرين يوم ابوي الله يرحمه كل ما طفشنا يطلعنا هذي الحديقه.
سيلين ابتسمت :الله يرحمه .
وجلسو وحطت راسها ع كتف صابرين.
____________________

عند جود بانت في وجهها علامات الصدمه تعدتهم وهي ترتجف ونظراتهم تأكلها وطلعت الصاله وهي تمسك قلبها وتلهث بخوف :احم احم.
رفعة راسها بصدمه الا في وجه شاب كان في قمه الجمال ولابس ثوب ومبين انها قاااافله معاه وعلى طوووول ركضت للمطبخ وجلست ع الكراسي جتها الصيحه وش تسوي لو انها ما وافقت؟؟!لالا يا جود الحمدلله انك وافقتي والاكان تعذبتي معاهم طول عمرك !
تركي في نفسه هذا الي ناقص وكملت معاك يا تركي وراح للمجلس.
دخلت ام تركي وشافت جود تشرب موي :جود حبيبتي تعالي وقعي.
جود وقفت بخوف ودها ترفض ودها تقول ماابي : خ خاي يفه.
ام تركي وكلها حنيه : ما عليك كله توقيع وبس.
ومشت وورها جود الي ترتجف ..
سألها الشيخ :هل انتي مووافقه على الزواج من تركي علي ال ....
جود وصوتها يرتجف :اي.
ووقعت وهي تبكي بصمت.
وجا ابو تركي وسلم عليها وقال :تعالي يابنتي خطيبك بيشوفك .
جود رفعت نظرها برعب :لالا تكف.
ماحست الا وهو ماسكها ويسحبها للغرفه الداخليه وجلسها وهي ودها تقول خلاص لعنبووو الزواج ابي اعنس تكفون "وبصوت مهزوز وكأنها شوي وتبكي :السلام.
كان ما يرفع راسه ويلعب ع الجوال "شذا احسن لا ترفع وجهك ابد خلك كذا "
رفع راسه وعرف ان هذي هي خطيبته بالثقه : فرحانه انك تزوجتي رجل الاعمال تركي علي ال ..
جود مكتفيه تنزل راسها قام وهو وده يقتلها ويرتاح وتكلم وهو شاد ع اسنانه : اسمعيني زين وحطيه حلق بإذنك مارح تشوفيني وحتى لو جيت ماتطلعين قدامي ولو صار اي شيء يويلك اشوفك ق د ا م ي "وهو يوجه نظره لها بحده "
فاهمه.
جود كانت تنزل دموعها وهزت راسها.
وقفت تبي تطلع ومسكها :وإياني أياك تكلمين احد وتقولي له الي قلت لك عليه اذبحك بدم بارد تسمعين يا بنت الفقر يا بنت ال*********
هنا جود تصلبت مكانها وحست ان قلبها وقف وتغيرت ملامحها من الحزن للغضب ورفعت راسها وبان وججهها :لحد هنا وبس ..الا امي وابوي مالك حق تسبهم مشكلتك معاي مو معاهم "وابتسمت بستهزاء وهي تمسح دموعها "سمعت منك كل شيء والحين جا دوري تسمعني اذا مو عاجبك شيء فيني لا تهيني وتنزل من قدري تمام ؟
تركي ضحك بسخريه : انتي اساساً من كلامك مبينه انك رخيصه ومدري كيف زوجوني فيك.
جود هنا طالعته بحده :أكرمو الئيم باسكوت .الظاهر اني بامشي واطنشك من اليوم ورايح. .
وطلعت وهو يناظر فيها بقهر :زين انا اعلمك .
وطالع ساعته وتذكر ان رحلته ل فرنسا الساعه 4ص والساعه الحين 12 ص
وطلع من البيت بكبره بدون مع السلامه ولا شيء ..
_____________________
عند البنات صابرين وسيلين .
كانو يسترجعون ذكرياتهم.
ورجعو بدري قبل لا تدري لجين وتخانقهم.
وطبخو معكرونه سباغيتي وانتظر لجين
لجين عملها يتأخر لانها في مشغل وكذا.
سيلين : يوم الاحد بتداومين؟.
صابرين :اي عندي برزنتيشن ياحبيبتي. .
سيلين فتحت كاتبها وكملت مذاكره.
.....
بعد دقايق دخلت لجين :سيلاااام.
صابرين :اوووه واخيراً ما بغينا يا تنوكه .
لجين :من وين جبتي ذي تنوكه ؟؟
صابرين بضحك :مدري طلعت من فمي.
سيلين :اوووه عاد ذي لو فتحت قاموسها ما رح نفهم شيء.
صابرين :ههههههه
وحظرو اكل : الله كأنكم حسيتو فيني ودي فيها.
سمو واكلو الا وطق الباب.
رفعت لجين راسها بستغراب وتطالع اخواتها الي بادلوها بالنظره :انا بشوف.
ووقفو ورها البنات :مين بيجي الحين ؟
وفتحت الباب وهنا الصدمه : صدمة صدمة صدمة ..

تتوقعون مينننن...

_________
اريد تفاعل يحمسني يرفع من معنوياتي .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-12-19, 01:30 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



روايةة| تْتربىّ فَي عـّزك جروحي وأنا قّلبي مْولوٌد في ضيٌم|.🌟......

البارت9

فتحت الباب وهنا الصدمه شافت إمرآة والدموع ممليه وجهها وصوتها مخنوق من البكاء:لجين ؟!
لجين جفلت وطالعت في المرأه :شتبغين جايه هنا؟.
هنا صابرين وسيلين ع راسهم علامات ؟؟؟؟؟؟؟
ام البنات :تكفون يا بناتي سامحوني تكفون .
الكل معدا لجين الي تطالع بقهر :امي ؟.
______________________


في بيت ام خالد.

ام خالد : يابو خالد شرايك بعد الاختبارت نروح المزرعه.
ليليان وهي ماسكه كتابها وتحمست يوم سمعت مزرعه
:يااااللللله حممممموس متى تبون نطلع ؟!
ابو خالد :فكرت في هذا الشيء اساساً بس اختبارت !
ام خالد :وانا قلت بعد الاختبارات طيب ؟!
ابو خالد :اوك الي تشوفونه.
ليليان قامت ترقص بحماس:اثقلي يمال الجدري.
ليليان طالعت ليان بقهر : جعله يطقك ونرتاح منك ومن غرورك.
ابو خالد بغضب :بسس وش ذي الادعيه قدامي انا ؟!!،هاااا؟!
ليليان بقهر :هي بدت تدعي علي بالجدري.
ام خالد تنهدت :يالله كل وحده ع غرفتها يالله.
قامو كلهم بطفش وكل وحده تقط نظره لثانيه وتسب ..
ام خالد : يالله قوم انسدح واشرب حبوبك.
وقامت مسك يدها ابو خالد وقال بهمس :وبنات نهيان وش صار عليهم.
ام خالد رجعت جلست وهي تزم فمها بتفكير : ما رضو يبون بيتهم.
ابو خالد :اجل خليهن يتجمعون معنا في كل جمعه صارو اهلنا الحين.
ام خالد :ان شاءالله.
وقامت.
________________________
عند جود طلعت صورة امها وابوها وجلست تبكي بقهر :شوفو حالي لا يسعد لا صديق ولا عدو ،"وهي تهز راسها وتمسح دموعها بقهر "حالي كذا حتى الصغير يجي يهينني،يااه اساساً انا بدون حيلة بس احسن من حياتي عند عمتي السحليه هذيك هي وبنتها..،معليه بصبر حتى يجي الفرج اههخ.
وغلبها النوم بعد مرور الوقت ونامت بدموعها تسيل والصوره بيدها.
كذا حال جود تنام بعد ماتسولف مع امها وابوها وتحس انهم يسمعوها تحس انهم هم الي يحفزونها دايم،وتنام بدموع وتصح بدموع.
_____________________________
عند لجين الي عيونها حمره من البكاء والغضب.
لجين بصراخ :ليه جيتي الحيييين وشششش تتبيييين ؟؟!؟
ام لجين وهي تترجها بدموع :خليني ابررلك تكفين.
سيلين وهي تبعد :مايشرفنا انك امنا.
وراحت وصابرين حساسه بكت ع طول وراحت وبقت لجين الي واقفه وكأنها عتبه ماتسمح لامها تدخل : اطلعي عيوني لا تشوفك ،تكفين ابعدي عنا محد متقبلك فيينا.
ام لجين بتعب من البكاء :الله يخليك اسمعيني.
هنا لجين قوت قلبها وقفلت الباب بكل قوتها وطاحت ع الباب تبكي وتسمع امها تصرخ وتبكي عشان تفتح لها الباب :الله لا يسامحك ع الي سويته لنا الله لا يسامحك.
وجلست تبكي بحرقه وتسمعها باقي تدق وتبكي.
عند صابرين كانت تدور ع البخاخ تبعها حست انها مخنوقه تبي اكسجين ماشش لقته في الدولاب واخذته وجلس وبخت اكثر من مره ودموعها تنزل وهي تسمع امها.
تحس مافي فايده في شيء مثقل ع صدرها شيء جالس عليه.
وانسدحت وتعوذت من ابليس ...
اما سيلين ف اتجهت لغرفة الضيوف وجلست وهي تنمع نفسها تبكي .
______________________
عند الشباب كل واحد اتجه لبيته
دخل فارس بيته
وشاف نهى جالسه وهي تقرى قرآن :السلام عليكم.
نهى ابتسمت بحب:عليكم السلام.
جلس جنبها : وين امي.
نهى بقلق ورفعت يدها اليسرا تشوف الساعه :الساعة 1:40ص تأخرات مررره وانا منتظرتها وباقي ما جت.
فارس عقد حواجبه بقهر وهو ملاحظ طلعات امه وساكت ،والمشكله هنا ؟! ان مافيه احد وقفها ونصحها لا ؟!كل واحد ملتهي بشغله.
التفت لاخته بحنان وباس راسها :تمام ان جت خبريني.
ووطلع لجناحه.
نهى عرفت ليش هو متضايق :يعني اكيد من ماما الله يهديها؟.
وانتظرت شوي الا وامها دخلت وفاحت ريحة العطر وصوت الكعب مملي المكان وعبايتها الي مبينه جسمها :استغفرالله يما ؟!،وش هالحال.؟!
التفتت ام فارس بحده:مالكِ شغل فيني،ابعدي؟.
نهى ولأول مره يعتلي صووتها :يمه ماعرفتك من شكلك من انتي ؟!،يمه انتي كبيره ومعك عيال عيب الي تسوينه عييييب.
ام فارس عصبت :اقووول مووانتيي الي تترفععينن صوتككك عليي سامعةةة.
نهى بتنهيده ممزوجه بقهر وهي تهز راسها بالايجاب :تمام معك حق اسفه ؟،بس يمه لو متي لاسمح الله بيكفنونك باه لعبايه الملونه وع اخر عمرك يعني.
ام فارس انقهرت وتقدمت تبي تطق نهى الي مستسلمه ومغمضه عيونها :مالك حق ترفعين يدك ع بنتي.
ام فارس رفعت راسها : مطلق ؟!
ابو فارس وهو يقلد نبرة صوتها بحده :هااااه ؟!تفأجئتي وش هالاسلوب يا عيبتاة بنتك هي الي تنصحك.
ام فارس حست انها منجد متقدر تخرج من هالورطه وقامت تبكي وتسوي دراما وهي كذابه :ااااه اكلتوني تبوني ان شاءالله اموت وتفتكون مني زيين ؟!
طلع فارس ع اصواتهم وتفأجأء بأمه الي كان شكلها مرررره لا دمرتها عمليات التجميل والشد ونفخ الشفايف وعمليه عيونها وعمليه تكميم ترك هذا كله لانه متعود عليها وطالع لوجهها الي فيه كييلو ميك اب والعباية الضضيقه والملونه والي مليانه كريستال :يمة خير وش اللبس ذا.
ام فارس قفلت معاها :يؤؤؤى وش دخلك انتتت بذاااات التفت لشغلك ولا تحط عينك علييي تسمعععع.
فارس انصدم من رد امه وطالع ابوه الي ماتكلم عليها :باين انه عاجبك وضعها ،"وناظر امه بإنكسار "عالعموم انا مالي وجود هنا واذا عرفتم تفرقون بين الصح والغلط وعرفتو غلطاتكم علموني .
وطلع وهو يلله غصبب ماسك دموعه.
وام فارس ولا شيء تحرك فيها ونهى جلست تبكي بقهر : الحين عجبك وضع ولدك ليتني اقدر اختار ام لي كان ما اخترتك ؟!
وطلعت تركض لغرفتها.
ابو فارس شافها بطلع من الدرج :لوين ؟!
ام فارس وهي تفك عباتها : لغرفتي ؟!
ابو فارس : مالك شيء هنا تيسري بيت ابوك يلله .
ام فارس انصدمت منه :مطلق ش شتقول انت عشان عيالك المدلعين.
ابو فارس بصرامه وهو يزم شفايفه بقهررر : قلت مالك شيء هنا روحي بيت اهلك خليهم يدلعونك زي ما انا ادلعك.
ام فارس نزلت دموعها : م مطلق انا زوجتك وهم عيالك لا تخرب علاقتنا بسببهم.
ابو فارس نزل وهو يسرع بخطواته :محد خرب بيت احد روحي طالعي نفسك ووجهك الي مادري كيف كان وجهك الحقيقي "وبصراخ فزعها "بررررررررراااا.
طلعت وهي متحلطمه تبكي ومقهوره.
__________________________________

في اليوم الثاني ☁💫.

يوم الجمعة الصباح الساعة 7:06ص ..

عند لجين غفت ع الباب وسيلين نامت في الصاله بعد ما طلعت من الغرفه وصابرين نايمه بعرض السرير.
قامت وهي تحس ظهرها ينغزها من الام وبألم :اااه،ياويلي وين غفيت ؟!
وقفت بتعب وتذكرت ليه هي نامت هنا وتذكرت امها وفتحت الباب وهنا الدهشه امها كانت نايكه ع الباب وضامه يدها من البررد "نزلت دموعها ع حال امها ودها تدخلها ،دموعها كانت حااره من كثر م بكت لليلة البارحة ومسكت فمها بستسلام : قومي ؟!"ماتبي تناديها بأمي"قومي!!
صحت امها بفزع :قومي الناس شافوك ادخلي يلله.
التفتت الام لشارع شافت ناس رايحين جاين ويتكلمون فيها.
وم حسبت وبنتها تقول لها ادخلي،دخلت وهي تحس بالبرد.
دخلت وهي تتذكر ايامها وهي بهلبيت كيف كانت تهتم في ذي وترعى ذي دخلت الصاله وسيلين كانت نايمه تقربت لسلين بحنيه :حبيبتي ،؟يلله قومي.
سيلين فتحت عيونها بصدمه بعد ما صحصحت وبغضب:انتي شتبين ؟!!!!ها شتبين ؟
ام لجين نزلت دموعها : ابي احظنك لو شوي تكفين؟!
لجين كانت في المطبخ وتسمعها وتبكي
صحت صابرين ع اصواتهم وطلعت وشافت امها تبكي وسيلين عصبت ودخلت الغرفه : صابرين.
صابرين لانت ملامحها :امي؟!
ام لجين قربت منها ودموعها تنزل : تكفين سامحيني قلبي مو مرتاح.
صابرين ماقدرت قامت تبكي وحظنت امها وبكت!
طلعت لجين وشافتهم تركت كاس الموي ع الطاوله ودخلت الحمام "وانتم بكرامه"
صابرين ببكاء:امي؟!،ليش تركتينا ؟!
ام لجين ببكاء:،.......

__________________________

انتهى البارت اتمنى تفاعلكم ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.