آخر 10 مشاركات
خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-20, 07:21 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




((بيت ابو خليفة))
ريم كانت منسدحة على بطنها وتطالع التلفزيون.....
ريم:اووووف....بطني...
خليفة:شفيه بطنج؟؟
ريم:مادري يعورني...
خليفة:قومي اوديج المستشفى...
ريم:لا مب الحين...اذا زاد علي باقولك...
خليفة:كيفج...
تمت ريم تطالع التلفزيون وبطنها كل ماله ويزيد عليها....خليفة كان يجوفها وساكت عنها خلها تتأدب عشان لين قلت لها شي تسمع الكلام...ريم تمت تصيح وخليفة خاف على اخته قال حق موزه تييب لها عبايتها قام خليفة لأخته....
خليفة:قومي ريم...
ريم:خليفة...بموت بطني يعورني...((صاحت))
خليفة خاف على اخته واااايد لأن بعد خليفة حنون...:اسم الله عليج من الموت....يلا قومي...
موزه لبست ريم عبايتها وطلعوا...
((في المستشفى))
كانت ريم في الغرفة بعد ما سوولها التحاليل...وخليفة عند الدكتورة...
خليفة:شفيها ريم؟؟
الدكتورة:فيها الزايدة..
خليفة عصب من برودها.:والحل؟؟
الدكتورة:اذا بغيت نسوي لها العملية بكرة أو اللي بعده...
خليفة:لا سوي لها بكره...
الدكتورة:اوكي....نحتاج الموافقة على العملية...
خليفة:زين أنا بوقع...
الدكتورة وهي تطلع الاوراق:وقع هني...
خليفة وقع عالاوراق بعد ماقراها طبعا....وطلع رايح لريم...
((بيت بوسيف))
أم سيف وعيالها كلنوا قاعدين في الصالة.....
محمد:هند...
هند:هلا...
محمد:ناصر يبي يملج ويقولج متى؟؟
هند استحت وانقلب ويهها الوان:امممم....مادري متى ماردوا مريم وشيخه...
محمد:على راحتج....أنا بابلغ ناصر..
هند:بس مابي حفله كبيرة...
محمد:شلون يعني؟؟
هند:بس عائلية يعني...احنا وبيت عمامي وعماتي وخوالي...
محمد:زين...
أم سيف:بس شيخه ومريم مصيفين...
هند:مادري...
محمد:هند...الريال يبي يملج...بس ملجة مب عرس...
هند:براحتكم...

بعد يوم....في استراليا...
عبدالله:شواخ؟؟
شيخه وهي تفر القنوات:هاااا؟؟
عبدالله:بل....وهواا ينفخ بطن عدوج...
شيخه عدلت بقعدتها...واونها زعلانة:افاااا....من أول يوم وجذيه الله يعين...
عبدالله وهو يبوس راسها:خلاص حقج علي يالغالية...
شيخه ابتسمت:مافي...بعد ثانية يمكن ارضى...
عبدالله وهو يبوسها مرة ثانيه:هاا؟؟؟رضيتي...
شيخه:وأنا اقدر ازعل منك...؟؟
عبدالله:آآآخ يالخراطة...هههههههههههه
شيخه ابتسمت:شكنت تبي تقول؟؟
عبدالله:شرايج نروح البارك؟؟
شيخه:يلا...
((عند مريم))
مريم:أحمد....أحمد.؟؟؟
كان أحمد طايح ع الارض ومب حاس بالدنيا..مريم صج انه من يومها ماحبته...بس بعد مايهون عليها ريلها...مريم كانت خايفة انه صاده شي...مريم اتصلت للإسعاف ووا وخذوه المستشفى...مريم ركبت معاهم وهي خايفه....زين منها تعرف انجليزي شوي....وصلوا المستشفى...طلع الدكتور وسأل مريم....
الدكتور: ((مرحبا..هل أحمد زوجك؟؟))
مريم: ((ن...نــ...نعم...هل هو بخير؟؟))
الدكتور: ((نعم....لا تقلقي...لكن شرب الكثير من الخمر وافرط بالتدخين))
مريم من الصدمة:..................
الدكتور: ((عندما يخرج من المستشفى ارجو أن تنتبهي عليه ))
مريم: ((حسنا...لكن كيف؟؟))
الدكتور: ((لا تتركيه يشرب الخمر ولا تتركيه يدخن لأن هذا يشكل خطر على صحته))
مريم: ((شكرا دكتور....سأحاول جاهدة))
الدكتور: ((لا شكر على واجب))

مريم دارت فيها الدنيا....ريلي سكران؟؟لا...ماصدق يوم مد يده علي كان سكرااااان...!!!أي صح...هو قال وايت واين...يعني نوع من انواع الخمر...آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآخ...ياحسرتي عليك يا جاسم....ظلمتك وضيعت عمري...تزوجت سكير نزلت منها دمعة حاره على خدها...دخلت على أحمد...كان هادي ولا جنه صار شي....قعدت على طرف السرير وهي تطالعه....هدمت حياتي يا أحمد هدمت حيااااااااااااااااااااااا ااااااااااتي...أحمد حس أن احد على السرير فتح عينه....جاف مريم حاطه يدها على ويهها وتصيح....تخرع أحمد وطبعا ما يذكر شي..
أحمد بصوت ضعيف:مريم...((قعد يكح))
مريم رفعت راسها:نعم؟؟
أحمد:شفيج؟؟؟((تم يتلفت))أنا وين؟؟
مريم نزلت راسها:في المستشفى...
أحمد:ليش..؟؟شاللي يابني هني؟؟
مريم ارتسمت ع شفايفها ابتسامة سخرية:هه..ليش ماتذكر؟؟
أحمد وهو يحاول يتذكر:لاا..
مريم:حظرتك كنت سكراااااان...
أحمد فتح عيونه ع الآخر:هاااااااااا؟؟مريم أنا...
مريم قاطعته:مابي اسمع منك شي....
تنهد أحمد:على راحتج....
مريم:أنا أنا رايحة برع اجوف الدكتور,,,تبي شي؟؟
أحمد:لا سلامتج...
طالعت مريم أحمد بنظرات حزن وشفقة على حاله وحالها....بس هو مافهم نظراتها...طلعت...

((بيت بو خليفة))
بو خليفة:ريــــــــــــــم...ر يم؟؟؟
روز:بابا...ريم مافي موجود...
بو خليفة:وين راحت؟؟؟
روز:يروح مع بابا خليفة مستشفى...
بو خليفة وهو يكلم عمره:شصاير؟؟
روز:شنو بابا؟؟
بو خليفة:لا ولا شي...نادي ماما موزة...
روز:اوكي...
يات موزه عند بو خليفة...
موزه وهي تبوس راس بو خليفة:هلا عمي...
بو خليفة:هلا موزه شحالج؟؟
موزه:الحمدالله...أنت شلونك؟؟
بو خليفة ابتسم:تمام...عيل وين خليفة وريم...
موزه توهقت خايفة تقول حق عمها ويصير فيه شي لأن ريم بنته الغاليه...وما يرضى عليها...
موزه:ظهروا شوي وبيردون الحينه...
بو خليفة:روز تقول انهم راحوا المستشفى....
موزه الله يخسج ياروز ماتصكين حلجج..:هيه...بطنها شوي عورها وخليفة خذها المستشفى...
بو خليفة:متى راحو؟؟
موزه:امممم...شي ربع ساعة..<<جذابة..هع هع
بو خليفة:زين اتصلي في خليفة...
موزه:انشالله..
الا خليفة داخل...
خليفة:السلام عليكم...
بو خليفة:عليكم السلام...وين اختك؟؟
خليفة:اووووه نسيتها...
بو خليفة:هااا؟؟وين..
خليفة:هههه...لا في المستشفى...
بو خليفة وقلبه زايغ..:شفيها الغالية؟؟؟
خليفة:ها يبا....بس هي الغالية؟؟؟ههههههههههههههه هههه
بو خليفة:والله انك متفيق....شفيها ريم؟؟
خليفة:فيها الزايده...وباجر العملية....
بو خليفة:الحمدالله احسب فيها شي جايد..حشى جان قلت من أول...زيغت قلبي...الله يهداك...
موزه+ خليفة:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههه...
بو خليفة:ايـــــــــــــــه... .اضحك مع مرتك....أنت شعليك؟؟
خليفة وهو يبوس راس ابوه:فديـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــت اللي زعل....حقك علي يالغالي...

((بيت ابو عبدالعزيز))
أم عبدالعزيز قاعده مع ريلها وعيالها....
أم عبدالعزيز:آآآآآآآآآيه عليج يامريوم....وينج والله ملل البيت من دونج....
عبدالعزيز+فهد:يما نغار....
بو عبدالعزيز:هههه...اقول ياعيال...
عبدالعزيز+فهد:سم؟؟؟
بو عبدالعزيز:شرايكم نروح البحر؟؟؟....
أم عبدالعزيز:ريلي على ريلكم....
فهد:وانتي ليش رازه الفيس؟؟...نبي نحدق....فيشينج يايما فيشينج....
عبدالعزيز:هي أنت....شنو رازه الفيس هاذي أمك...
فهد وهو يلوي على امه:هههههه...اصلا هي تدري اني جوكنج معاها...
أم عبدالعزيز:وشنو هاذي جوكنج؟؟؟مسبه يديدة؟؟
فهد وهو يحط راسه على ريل امه:محشومه الغالية...جوكنج يعني اتغشمر...
بو عبدالعزيز:زين يلا قومو لبسوا بنروح فيشينج...ههههه
أم عبدالعزيز:اوكيه....
فهد وعبدالعزيز يتلفتون على بعض.....
عبدالعزيز:شعندهم...فيشينج واوكيه؟؟؟
فهد:الوالد والوالده تطوروا قامو يتكلمون انجليزي...
الكل:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه....

((في استراليا..بعد مرور اسبوع..))
شيخه قامت من الرقاد متروعة...بسم الله الرحمن الرحيم...اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...اعوذ بالله من الشيطان...كانت شيخه تعرق راحت شربت ماي وهي راجعة الغرفة طاحت عينها على الساعة كانت 4 الفير دورت عبدالله....محد...وينك؟؟؟.. ويـــــــــــــــــــــــ ـــــنك؟؟؟دورت في كل الشقة بس للأسف محد...شيخه ماياها رقاد....تمت تدور في الصالة نفس الخبلة مرت الساعات وصارت الساعة 7 سمعت صوت الباب فزت....
شيخه:عبدالله؟؟؟


عبدالله طالعها بنظرات:................
شيخه خافت من شكل عبدالله:عبدالله شفيك؟؟...متى طلعت؟؟...ليش ماترد؟؟؟.....((دمعت عينها))
عبدالله وهو يمشي:مافيني شي....
شيخه وهي تمسك راسه:انت مريض؟؟
عبدالله شل يد شيخه بشمئزاز:لا تمسكيني مرة ثانيه.......وقلت لج مافيني شي..
شيخه طالعته بنظرات استفهاميه:ليش تعاملني جيه؟؟
عبدالله:خليني ساكت احسن...
شيخه وبدت تصرخ:لا تكلم....لا تم سااااكت...
عبدالله وهو يصرخ:لا تكلميني بهالطريقة تسمعين....يعني تسوين نفسج ماتدرين....هه اقوول الا شلون علي؟؟
شيخه منصدمه عبدالله يشك فيني؟؟:أنت شتقول؟؟؟من علي؟؟..
عبدالله مسكها من شعرها وتم يهزها:لا تجذبين علي....علي اللي كنتي تكلمينه اللي كنتي تحبينه اللي...((سكت ورد يكمل))ليش تزوجتيني مادام في حد في حياااتج....ليــــــــــــــ ـــــــــــــش؟؟
شيخه وهي تبعد يده من شعرها:أنت ياعبدالله؟؟؟أنت تشك فيني؟؟؟خسااارة...
قاطعها عبدالله:بس لا تجذبين....هو اتصل بنفسه...هو اتصل علي اتصل....وقالي معلومات أنا ماكنت اعرفها عنج...
شيخه:لا يا عبدالله.....جذااااب والله جذااااااااااااااااااااااا اااااااب....
((بيت بو جاسم))
جاسم وخالد وأم جاسم يسووولفووون...
أم جاسم:قلبي ناغزني....احس في شي صاير في شيخه...
جاسم:لاااااا وين....لا تحاتين الحين تحصلينها مستانسه....
خالد:اقول خالتي؟؟
أم جاسم:نعم يمه؟؟
خالد:خلنا نرووح البر..
جاسم:ايه والله خلنا نغير جو...
أم جاسم:الحين انا عندي شغل....باجر يمكن..
جاسم:براحتج....
((غرفة نووورة))
ههههههههههه....الخطوة الاولى من الانتقام ونفذناها....مسكين ياعلي صدقت على طووول....آآآآه اكيد الحين هي ميته من الصياح ومكسرة....الللللله خاطري اجوووف شيخووووه مكسووورة جدامي وتطلب مساعدتي....بس للحين ماجفتي شي إن ماخليتج تتطلقين ماكون نووورة...
((بيت بو خليفة))
ريم كانت تمشي وماسكه مكان العمليه....وخليفة وناصر يضحكون عليها....
ريم:ايييييه....ضحكوا انا اللي اتعور مب انتوا...
ناصر:ها ها.....ريمو ...شوي شوي لا تصرخين ترا الالم بيزيد وبتموتين علينا...
خليفة:هههههههههههههه....قعد� � لا تموتين...
ريم وهي تقعد:وأنت يا خلفوووه على طول نشرت الخبر....مايسوا علي قلت لك اني اخااااف امووت....
خليفة:ايه انتي.....شنو خلفووو....اصغر عيالج؟؟؟
ناصر:هههههههههههههه....وناس� � حد يهاوش ريمووه غيري..
ريم:جب أنت...
خليفة:لا تتكلمن....بتموتين...ها ها ها...
ناصر:وناااسة صرنا حزب ضدج...خخخخخخخخخخ
((في ايطاليا))
أحمد رجع من المستشفى ومريم كانت خليط من المشاعر خايفه فرحانه حزينه متوترة....
أحمد ماكان يتكلم وااايد لأنه متفشل من مريم......مريم حست أن ريلها ندمان عــ اللي سواه...فتكلمت...:
مريم:أحمد...احط لك غدا؟؟
أحمد وهو منكس راسه وبصوت واطي:لا...
مريم:باروووح شوي وبايي...
أحمد اكتفى بهز راسه...
أحمد حس انه ظالم....ظلم مريم والريال اللي يااه له الشركة عشان يوقف الزواج ويدافع عن حبه...من يكون الريال؟؟...والله لو اعرف جان طلقتج يامريم وعطيتج اللي تحبين...بس ماعرفه والله ماعرفه...تنهد وقال..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه... هالكلمه الوحيدة اللي تعبر عن معاناة أحمد...هالكلمه اللي تعبر عن الالم عالاقل اذا ماعندنا حد يخفف هالكلمه يمكن تخفف شوي...
مريم سمعت أحمد وهو يتآوه وحست انه متضايق...هي تحس بشعووور اتحاهه...هل هو الحب؟؟..ليكون الحب اللي عـ قولتهم ما بعد الزواج؟؟ لالا يا مريم انتي ما حبيتي الا شخص وااااحد...اللي هو جاسم...قطع حبل تفكيرها صوت أحمد...
أحمد:مريم؟؟...
مريم استانست بس ما تدري ليش وقالت بتلقائيه:عيونها؟؟..
أحمد استغرب:آآآآآ...خلاص خلاص...
مريم:أحمد شكنت تبي تقول؟؟
أحمد:لا ولا شي..نسيت..((ابتسم غصب))
مريم قعدت حذاه ومسكت يده:أحمد...انت ما نسيت...انت متردد...
أحمد:مريم لا تزعلين مني...
مريم نزلت راسها:...........
أحمد:مريم والله أنا آسف ماكنت اقصد بس أنا من زمان أحاول اهد هالسم الهاري....لكن مافي فايدة...شي أنا ادمنت عليه...رحت كذا مستشفى بس للأسف ماقدرت...وكنت اشرد...مريم أنا اوعدج اني راح اتغير واهده...و....واذا تبين الطلاق ماعندي مانع.....بس اتمنى تعطيني فرصة....فرصة وحدة بس....مريم أنا والله ندمان...ندمان...أنا ....
مريم قاطعته وابتسمت:مسامحتك يا أحمد....لو شصار بتم ريلي...
أحمد استانس:والله؟؟؟
مريم:ههه....والله...
أحمد ابتسم وصج ردت له الروح..:بعد عندي اعترااااف....
مريم خافت وتحولت ملامحها ملامح الجد:واللي هو؟؟
أحمد:مريم...أنا احبج...
مريم انصبغت الوان:.............
أحمد:يعني مب راده علي؟؟
مريم:يلا باحط العشا...
أحمد:آآآآآآآآآآآآآآآآخ من اللي يغيرون السالفة...ماتمشي علي هالحركات...وبعدين اي عشا الحين الساعة 2 الظهر...
مريم وهي منحرجة:انزين غلطت....الغدا..
أحمد مسك يدها:تعالي...مب راده علي يعني؟؟
مريم:هدني....والله يوووعااانة...
أحمد:مب هادج الا اذا قلتي تحبيني او لا....
مريم:اذا تغديت عدل....باقولك..
أحمد:يلا امرنا لله....
مريم في قلبها..."هاذيه احمد؟؟ ياخي تغير 180 درجة وأحس اني بديت احبه....بس جاسم؟؟اووووه يامريم وبعدين معاج يعني خلاص جاااسم نسااج....نسااج"....مريم حركت راسها بالقو وكأنها تطرد الافكار من راسها...

((عند شيخه...استراليا))
شيخه كانت منسدحة على الكرسي اللي في الغرفه وتفكر من اللي سوا جيه؟؟انا ماعرف حد...ماعرف..آآآآخ ياعبدالله كنت اظن انك حنوون كنت اظن انك تحبني....لكن للاسف خاب ظني فيك....وهي تفكر دخل عليها عبدالله بس هي ماحست فيه وكانت تصيح بصمت وهي مغمضة عينها وترتجف....عبدالله حس انه قسى عليها راح صوبها ومسك راسها هي اول ماحست بلمسته نطت.....:
عبدالله:بسم الله...شفيج؟؟
شيخه طالعته بنظرة:مافيني شي...
عبدالله:قومي تعشي...
شيخه وهي رايحة صوب الحمام"عزكم الله":ماشتهي...<<لا تلومونها شك فيها وطقها بدون مايسأل
عبدالله:لا تصيرين ياهل....ويلا تعالي...
شيخه عصبت:مابي....ماشتهي...أنت ماتفهم؟؟!!خلاص انا اذا جفتك تلوع جبدي...اكرررهك ياعبدالله اكررررررررررررهك
عبدالله منصدم:على طول كرهتيني....والايام اللي عشتيها معاي؟؟
شيخه ارتسمت عــ محياها ابتسامة سخريه:هه...اي ايام؟؟اسبوووع؟؟
عبدالله:اكيد حنيتي على حبيبج الاولاني...علي صح اسمه؟؟
شيخه صج عصبت وتبيه يعصب:ايه حنيت عليه....فديييييته ماكان يرضى بدمعة تنزل من عيني...دمعتي كانت غاليه عليه...كان....
قاطعها عبدالله وعطاها طراااق:جااااااااااااااااا� �اب....ولا كلمه...
شيخه:هاي ثاني مره تطقني وانا ساكته عنك...
عبدالله:هه....يعني شبتسوين؟؟؟بتطقيني؟؟ولا بتعلمين علي؟؟؟
شيخه وهي طالعة من الغرفة:..............
عبدالله مسكها من جتفها:تعالي....أنا اذا ييت اكلمج ما تطنشيني...سمعتي؟؟؟
شيخه وخانتها الدمعة ونزلت:ليش تعاملني جيه؟؟؟ليش أنت تشك فيني؟؟ليــــــــــــــــش ؟؟؟
عبدالله وحن قلبه على حبيبته ولمها:بس شيخه...أنا والله مب قصدي...
شيخه شلت راسها:ابي ارد البلاد....
عبدالله:اي بلاد؟؟
شيخه:اي بلاد يعني؟؟؟...قطر...
عبدالله:شنووو؟؟؟شتبين امي وامج يقوولون؟؟
شيخه:لا مب بس جيه....ابيك تطلقني..
عبدالله:هاهاهاي....تحلمين....
شيخه دخلت الغرفة وسكرت الباب....وعبدالله كان قلبه يتقطع على حبيبته....ليش أنا جيه ليش مديت يدي على طول؟؟؟يمكن واحد يتبلى...بس بعد هي قالت.....اووووووه مافي الا احط راسي وارقد احسن....
((في بيت بو جاسم...غرفة نوره))
نوره:جوف علي...خلاص مابيك...
علي:يعني شنو ماتبيني؟؟
نوره:يعني خلاص مابيك تتزوجني...
علي:ليـــــــش؟؟مب انتي اللي قلتي اتصل حق عبدالله...((بلع ريجه))وشككه في مرته...عشاان توافقين؟؟
نوره:خلاص...اكتشفت انك ماتصلح لي...
علي:خليتيني اهدم حياة الريال...وعقب تقولين اكتشفت انك ماتصلح لي...
نوره:اووووهوووو....خلاص فكني..
علي:زين يانوره...بتجوفين...والله لا تندمين الف مره.....يالحقيرة....
نوره:يعني شبتسوي؟؟
علي:لا يانوووره....للحين ماعرفتي علي عدل.....ماعرفتي شيقدر يسوي...
نوره:خلاص والله...((بس علي سكر في ويهها))
علي كان صج منقهر من نورة...وندم على اللي سواه في الريال اللي اسمه عبدالله...هو حتى مايعرف من يكووون... لهالدرجة الحب اعمى....اتصل في عبدالله عشان يصلح غلطته اللي اكيد الله بيجازيه عليها...
عبدالله بصوت واااطي:الووو..؟؟
علي:الــ...السلام...ع..عليكم...
عبدالله اول ماسمع هالصوت فز:من معاااي؟؟؟
علي:أنا علي...
عبدالله:خير...ماكفاك اللي صار من وراك؟؟؟
علي:لحظة باقولك السالفة...
عبدالله:اي سالفة؟؟؟انك كنت مع مرتي؟؟؟
علي:والله مرتك ماعرفها...بس حدة حقيرة ونذله قالت لي اقول جيه.
عبدالله:شسالفة؟؟
علي قاله السالفة من الالف لين الياء...
عبدالله:الله يسامحك....خليتني امد يدي على مرتي...
علي:سامحني ياخوي....والله كنت على عماااي..
عبدالله:مسامحك...بس شلي يخلي شيخه تسامحني؟؟؟
علي:مشكووور ياخوي...والله يوفقكم وتسامحك....اذا في شي اقدر اسةيه قولي...
عبدالله:لا أنا باتصرف...مع السلامه...
علي:فيمان الله...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:22 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((بيت بو سيف...الملجه))
كانت هند مستحيه موووووووووووووووووت...خخخ وكانت ريم تضحك عليها....نادوها ووقعت على الاوراق...دشت هند على ناصر اللي مات عليها وعلى جمالها....
ناصر:هلا...مبروووك...
هند:الله يبارك فيك...
ناصر وهو يبوس هند على راسها:شلونج؟؟
هند:الله يخسك يا نصووور....جايفني يدتك؟؟؟
ناصر:بللللل...من اولها الله يخسك...
هند وهي مستحيه:هع هع...آسفة...
ناصر:معذووورة الغلا...
هند:ادري...
ناصر:اخبر البنت بيوم ملجتها تستحي...مب انتي...
هند:..............
ناصر:اوه اوه...استحت...
هند طالعته بنظرة ذوبته وقامت....
ناصر:وين وين رايحة؟؟
هند:برووح فووق...
ناصر:اهاا...اوكي رقم جوالج...
هند:مب حافظته اخذه من عند اخواني..((طلعت))
ناصر طلع وخذ رقمها من عند محمد...وطرش لها مسج
((خذت رقمج ياحلووو))
((عند مريم))
مريم كانت تطالع أحمد وهو ياكل....خلص أحمد ومريم خذت الصحون وودتهم المطبخ...ورجعت قعدت معااه...
أحمد:يلا قووولي...
مريم:شاقول..؟؟
أحمد:لا تستهبلين حظرتج...
مريم:هههههههههههه والله لاااء..
أحمد:قولي تحبيني ولا لاء؟؟
مريم تمت ساكته واطالعه وهو تم يطالع ردة فعلها...
أحمد:انطرج...
مريم قالت بكل صرااحة...:مادري ماحبك واحبك...
أحمد:شلون يعني؟؟!!
مريم:قبل كنت اكرهك ويوم شربت الخمر((أحمد نزل راسه))كرهتك اكثر بس بعدها قلت لي انك ندمان وتأسفت وأنا حسيت انك صج كنت ندمان وانه مب بيدك...صرت اميل لك...بس
أحمد:مريم أنا آسف واتمنى نفتح صفحة يديدة...وننسى الماضي...
مريم ابتسمت له:من عيوووني...((وفي قلبها"أنا لازم انسى جاسم"))
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++
((بيت بو خليفة))
كانت ريم منبطحة على الكرسي في الصالة ومعاها امها................
ريم:ماما...<<متدلعة الاخت خخخ
أم خليفة:نعم يمه؟؟
ريم:نصوور اخووي وين؟؟
أم خليفة:طالع...تبينه في شي؟؟
ريم:يمه ابي اروح بيت عمي حق هند...
أم خليفة:تمي...انتي شكلج تعبانه...
ريم:اوووف...
شوي الا هند داخله عليهم...مع امها..
ريم:بللل...عمرج طويييل...
هند:قوولي مشالله....في شنوا كنتوا تتكلمون عني؟؟
ريم:كنا نحش فيج...خخخ
هند:حلفي عااد...
ريم:لا بس كنت اقول حق امي ابي اييج...
هند:اهاااا....خخخخ شلون بطنج؟؟
ريم:الحمدالله...
أم سيف:شلونج يمه؟؟
ريم:الحمدالله....نسأل عنكم
أم سيف:سألت عنج العافية...
راحوا العيايز عـــ صوب والبنات عــ صوب...
ريم:الا وين سارة وحمده من زمان ماجفتهم....
هند:حمدة مشغووله في عرس اخوها وسارة وياها...
ريم:عااد انا محد بااط جبدي الا هــ السارة ولا جنه عندها اهل...
هند:ههههههههههههههه.....حراا م عليج..
ريم:مالت عليها....رووحي نادي نجالي من فوووق...
هند:خدامتج وأنا مادري....
دخل عليهم ناصر....
ناصر:وأنا اقول ليش البيت اليوم منور...
ريم:لا أخوي غلطان....احنا مركبين ليتات عـ الدري...
ناصر:جب انتي...البيت منور بوجود هنوودتي....
هند:منور باهله...
ريم:اقووول...
ناصر:لا تقولين....
ريم:جببببب....سخيف واحد...
ناصر:عاادي مايهمني رايج....سكتي بس لا تموتين...خخخ
ريم طالعته بنظرة وراحت....
هند:حراام عليـــــــــــــــك...
ناصر:تولي...
هند:ههههههههه....والله حرام أنا برووح لها...((راحت))
راح ناصر غرفته وهند عند ريم وتموا يسولفون وردو البيت...
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
((استراليا))
عبدالله:شيخه؟؟
شيخه:...........
عبدالله:أنا آسف اني شكيت فيج...
شيخه طالعته بنظرات:برد البلاد...
عبدالله:انزين بنرد لكن مب الحين...
شيخه:انا ابي اقرب طيارة...
عبدالله:شبنقول لهم؟؟
شيخه:بنقول لهم الصج...
عبدالله:بس ما صار لنا اسبوعين...
شيخه:قول حق عمرك...والله هاي مشكلتك عااد...
عبدالله عصب من برودها وطلع من الفندق بكبره وتم يدووور وتشيخه تمت تصيح على حظها الخايس....وكانت تبي تعرف من اللي يشكك ريلها فيها؟؟؟...كانت تصيح بحرقة قلب...تصيح على حبها اللي شكله بينتهي وبينعدم...
((عند نورة))
خالد:نورة؟؟
نورة:خير؟؟
خالد:كلميني باسلوب عدل...تسمعين؟؟
نورة:انشالله عمي..
خالد عصب من اسلوبها:عمج وتاج راسج بعد...
نورة:تخسي..
خالد:شكلج مب متربيه ويبيلج من يربيج من يديد...
نورة:احسن من تربيتك....
خالد ماقدر يمسك اعصابه اكثر ولتها سطااار وتمت نورة تصيح...
خالد:وين جوالج؟؟
نورة خافت انه درى انها تكلم شباب...
نورة:مالك خص...
خالد مسكها من شعرها:وينه اقولج؟؟
نورة:مب ماعطتك...جوالي وانا حرة فيه...
خالد قلب الغرفة كان قاعد يدور الجوال وفي الاخير حصله في الدرج...وتم يتعبث فيه وماحصل شي حذفه عليها وطلع...
نورة تمت تصيح وحمدت ربها انها مسجلة اساميهم باسامي بنات....خافت انها تنكشف فمسحت كل الارقام وسكرت جوالها ونامت...
((عند مريم))
أحمد طلع مع مريم بعدما خلص علاجه وراحو الملاهي..<<وناااسة..خخ^_^
مريم:أحمد...اللعبه هاي شكلها حلوة...
أحمد:ايه حلوة...بس اخاف تصيحين علي...هع
مريم:لااااا وين اصيح...
أحمد:اوكيه...يلا...
ركبت مريم وتموا جنب بعض وبدت اللعبة تدور ومريم تصارخ وأحمد يضحك عليها...وكانت تصارخ من قلب وكان شكلها يضحك...والكل يطالعهم ويضحكون...كانت اشكالهم عجيييييبة....خلصت اللعبة ومريم كانت تتمايل يمين ويسار جنها سكرانة هههه....وأحمد كان يضحك ويصورها وهي معصبه...
مريم:احمدوووووه....خلاص لا تصور..
أحمد وهو يضحك:ههههههههههههه.....شكلج عجيييب...
مريم:أحمد!!!
أحمد:هههه....تعالي جوفي شكلج في الكاميرا والله لا تضحكين على عمرج...
راحت مريم تطالع نفسها وتمت تضحك....وأحمد يطالعها وهي مستانسة ويقول في قلبه"عسى هالضحكة دوووم مو يوووم" ابتسم....عقب هاليوم راحوا الفندق وتموا يطالعون التلفزيون شوي وتعشو وناموا...
++++++++++++++++++++
((بيت بوسيف...الصبح))
أم سيف:محمد يمه؟؟
محمد وهو يطلع المباراة:نعم يمه؟؟
أم سيف:قوم اتصل فـ أخوك عبدالله....
محمد:انشالله...((قام يجيب الجوال))
عبدالله:هلا والله بأخوي...
محمد:هلا فيك يالقاطع...
عبدالله:والله ماقطعتكم امس الصبح متصل فيكم ومحد رد علي...
محمد:زين...اخبارك أنت وشيخه؟؟
عبدالله آآآه ياشيخه:بخير الحمدالله بس تمللنا ونبي نرد قطر...
محمد:والله؟؟؟متى؟؟
عبدالله:مادري بنجوف اول طيارة وبنرجع...
محمد:توصلون بالسلامه...
عبدالله:الله يسلمك...الا امي وين؟؟
محمد:عندي...
عبدالله:زين عطني اياها....
محمد:اوكي..((وعطا ام سيف الجوال))
أم سيف:هلا يمه شخبارك؟؟وشخبار شيخه
عبدالله:بخير الحمدالله....انتوا شلونكم؟؟
أم سيف:بخير((وتمت تصيح))
عبدالله:يمه ليش الصياح؟؟الاسبوع الياي أنا عندكم..
أم سيف:توصلون بالسلامه...بس والله اشتقت لكم...
عبدالله:اشتاقت لج العافيه...الا هند شلونها؟؟؟شخبارها مع ناصر؟؟
أم سيف:بخير الحمدالله مرتاحة..
عبدالله:الله يوفقها انشالله...سلمي عليهم...
أم سيف:يبلغ انشالله...انتبه على شيخه وعلى عمرك...
عبدالله:انشالله...يلا مع السلامه...
أم سيف.:يمه محمد...انا رايحة عند أم جاسم...تبي شي؟؟
محمد:سلامتج....اوصلج؟؟
أم سيف:لا يمه...ارتاح وراك جامعة...
محمد:براحتج..
+++++++++++++++++++
((بيت بو جاسم))
جاسم كان في غرفته كان لا بس بدله الشرطة وكان يتعطر...رن جواله ورد عليه..
جاسم:الووو...هلا بالقاطعة...عنبو من سافرتي ولا سلمتي على اخوووج...
شيخه:بل بل...حتى مافيه سلام...ههههههههههه...
جاسم:لا مافيه سلام حق القاطع...
شيخه:والله اني آخذ اخبارك من الوالدة كل يوم لأن اذا اتصلت تكون انت في الشغل...اخبارك؟؟
جاسم:بخير والله...بس ملل بدونج البيت ماله نور الا نور الوالدة...ومافيه حد انرفزه ولا شي..
شيخه:الحين تبيني ارد عشان تنرفزني؟؟
جاسم:هههه لا بس ملل...
شيخه:يلا مابافي شي ونرد قطر...
جاسم:تردون بالسلامه...الا شخبار عبوود؟؟
شيخه:الله يسلمك...بخير يسأل عنك...
جاسم:يلا شيخه استأذن بروح الشغل وراي درب الخور...
شيخه:ايه الله يحفظك...آسفة اخرتك...
جاسم:لا والله ما اخرتيني ولا شي...
شيخه:اوكي...يلا باااي...
جاسم:مع السلامه...
سكر الجوال وطلع جاف نورة رايحة للجامعة...
نورة:السلام عليكم...
جاسم وهو يمشي:وعليكم السلام...
نوره:شلونك؟؟؟
جاسم فتح الباب بيطلع:الحمدالله...
نورة:مع السلامه...
جاسم:بااي...
طلع جاسم ونورة نطرت الدريول يشغل السيارة وطلعت يوم سمعت صوت الهرن...وجافت أم سيف ياية...سلمت عليها ودخلتها داخل<<زين في احترام..هع
((بيت بو خليفة))
ريم كانت غايبه لانها قاصة على امها تقول العوار زاد عليها ولحين ماراح...وامها يحليلها على نياتها صدقت...وخلتها تغيب وخليفة رد الامارات لان عنده شغل وأم خليفة كله مع العيايز ومتفقين يزورون رفيجتهم لانها تعبانه شوي....قامت ريم من الرقاد وتمت تصارخ تنادي الخدامه تسوي لها ريوووق...
ريم:روووز...روز؟؟؟
روز:نعم ريماني...سنو يبي؟؟
ريم:ييبي توست وكوفي مع حليب وسكر غرفتي...
روز:اوكيه...
راحت الخدامه تسوي التوست وناصر قام من صراخ ريم وراح لها معصب...
ناصر:ريمووووه...
ريم:خير؟؟
ناصر:شعندج تصارخين من صباح الله خير؟؟
ريم:ولاشي...بس كنت اصوت عـــ الخدامه...
ناصر:تعالي تعالي...مب انتي قايله حق امي انج تعبانه وماتقدرين تروحين الجامعة...؟؟
ريم:ايه...
ناصر:وليش من مساعة تناقزين دام انج تعبانة؟؟
ريم تعلثمت:هااا؟؟ايه كنت تعبانة والحين راح العوار وبس بطني يعورني شوي...
ناصر وهو رايح لانه ماله بارض:ايه زين صدقت...
تمت ريم علنت ودشت المسن وما حصلت حد لانه كلهم في الجامعة...دخلت الخدامه وحطت الكوفي والتوست عـ الطاوله وطلعت...وريم تمللت وراحت تطالع التلفزووون...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:23 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((في الجامعة))
هند كانت متملله وتتوعد بريم لانها غابت وما قالت لها ويات رفيجتها حصة وتمت تسولف معاها تسليها...
حصة:هنووود ملل...
هند:واااااااااااااااااااا� �ااااايد...
حصة:نورة بنت عمج يايه صوبنا...
هند:اوووف...مالي بارض لها هاذي سوووسة..شتبي؟؟؟
حصة:الله اعلم...
نورة:هلا ببنت عمي...
هند من غير نفس:هلا..
نورة:اخبارج؟؟
هند في خاطرها"ومن جاف ويهج شيكون حاله؟؟":بخير..
نورة:تعالي يلسي معانا...
هند:لا مابي..
نورة:ليش؟؟؟تعالي عاد بلا دلع..
هند:اووهو...مابي..
نورة:براحتج...
هند عرفت انه نورة ناويه على شي ولا هي مب من عوايدها تقول حق هند تعالي او شي....
نورة:تحرررررر...
فاطمه رفيجة هند:هند؟؟
نورة:ايه...
فاطمه:وايد جايفه نفسها...
نوره:وااايد مادري على شنو عااد لا حلاه ولاشي...مادري شلون ناصر ملج عليها؟؟
فاطمه:مالجة هي؟؟
نورة:ايه من اسبوع....
فاطمه:اهااااا...
+++++++++++++++++++++++++++++++++++
((عند مريم))
مريم مع ريلها فـ السوق...
مريم:أحمدوه...هاي حلو حق بنت عمي؟؟
أحمد:وأنا شعرفني فيها؟؟
مريم:همممم....اوكي بس حلو؟؟؟
أحمد:ايه حلو...
مريم:باخذه عيل...
أحمد يضحك:وانتي خليتي شي؟؟؟السوق ربح بسبتج...
مريم:هههههههههههههههههه..
وعقب ما طلعوا راحو لمطعم ايطالي وتعشوا وهم رادين الفندق...
مريم:أحمد؟؟
أحمد:هممممم..
مريم:متى بنرد قطر؟؟
أحمد:الاسبوع الياي...
مريم:اهااا...اوكي ابي اكلم امي,,,
أحمد ابتسم:هاج الجوال...
مريم خذت الجوال واتصلت على امها...
أم عبدالعزيز:الووو؟؟
مريم:هلا يمه شلونج؟؟
أم عبدالعزيز:بخير انتو؟؟
مريم:الحمدالله...شخبار بنات عمي؟؟
أم عبدالعزيز:بخير...ريم توها مسويه عمليه وهند ملجت...شيخه في شهر العسل ماردت..
مريم:عسى ماشر شفيها ريم؟؟وهند ملجت على من؟؟
أم عبدالعزيز:ريم كان فيها الزايدة وهند ملجت على ناصر...
مريم:ولي شانا آخر من يعلم؟؟
أم عبدالعزيز:احسب انج دريتي..
مريم:لا مادريت...وبنات عمي مقاطعيني عشان تزوجت أحمد وماخذت جاسم....زين أنا شذنبي.؟؟شالحياة اللي انا عايشتها ((وتمت تصيح))
أحمد تم يهديها ومريم سكرت الجوال واول ما وصلت عـ طول رقدت وأحمد الا يعرف من جاسم؟؟وليش مريم شبينها وبينه؟؟
وتم يفكر ويفكر...يااه على باله الريال اللي راح له الشركة....هاذيه جاسم؟؟معقوله....قررر انه يفتح الموضوع مع مريم لين قعدت من الرقاد...

((عند شيخه....في استراليا))
شيخه عقب اللي صار لها صارت حبيسه غرفتها.....عبدالله رايح ياي عليها لكن هي مب طايعة...ومصره عـ الطلاق...عبدالله قرر انه يكلمها مرة ثانية وبحجة انه حجز حق البلاد واقرب طيارة كانت عقب يومين....
طق طق طق<<عبدالله يطق الباب ^.^
شيخه:...............
عبدالله فتح الباب ودخل:شيخه؟؟
شيخه:..................
عبدالله قرب منها:شيخه؟؟؟!!
شيخه فتحت عينها وردت سكرتها:................
عبدالله مسك يدها وكانت باردة عبدالله خاف جافها وانصدم جنه الا جايف جثة شيخه كانت فاقدة الوعي وكانت بااااردة جنها ثلج...عبدالله من خوفه عليها خذها المستشفى حتى ماكان عليها عباه....طلع الدكتور من عند شيخه.....عبدالله راح وراه المكتب...
عبدالله: ((مالذي حصل لها؟؟))
الدكتور: ((لا تقلق يابني....اجلس))
عبدالله وهو يقعد:..........
الدكتور: ((لا تقلق مجرد سوء تغذيه وينقصها بعض الفيتامينات))
عبدالله: ((والحل؟؟))
الدكتور: ((سأعطيك بعض الادويه والفيتامينات ويجب أن تداوم عليها))
عبدالله: ((شكرا...هل تستطيع الخروج اليوم؟؟))
الدكتور: ((نعم...لكن ببعد ساعة....نريد أن نتركها تحت الملاحظة))
عبدالله: ((هل استطيع ان اراها؟؟))
الدكتور: ((طبعا...تفضل))
عبدالله كان مستانس انه ما صادها شي جايد...بس بعد كاسره خاطره...دخل عليها وهو مرتبك.....كانت مثل الملاك...بس حس بتأنيب ضمير...سحب له كرسي وقعد مجابلها ومسك يدها وباسها وحطها بين عيونه...شيخه فتحت عيونها وجافت عبدالله تقطع قلبها....كان ندمان عـ اللي سواه....شيخه حن قلبها على حبيبها وريلها...حطت يدها الثانية على راسه عبدالله رفع راسه وجفها بنظرة اسف...هي ابتسمت عشان تريحه...
عبدالله:الحمدالله على السلامه...((باسها فوق راسها))
شيخه:الله يسلمك..
عبدالله:شيخه والله...
شيخه حطت يدها على شفايفه عشان مايكمل وقالت:اللي فات مات..
عبدالله:فديتج...يعني...يعني سامحتيني؟؟
شيخه:ايه....ادري انه سوء تفاهم...
وتموا يسولفون لين صارت تقريبا ساعة والدكتور رخصها وقالها لازم تداوم عـ الدوا...<<الحمدالله تصالحو..
((في الدوحة...بيت ابو خليفة))
ريم:يـــــــــــــــمه...؟؟
أم خليفة:الحين انتي ماسندرتيني...شتبين؟؟
ريم:خلنا نروح بيت عمي...
أم خليفة:اصلا كلهم بييون الحين...
ريم نطت:حلفي؟؟
أم خليفة:الحمدالله والشكر....ركدي وتسنعي...
ريم:يصير خير...باروووح اشرب ماااي...
راحت ريم المطبخ تشرب ماي....فهد كان يطق الباب ويطق الجرس بس محد يرد...وقال مافي حل غير اني ادخل من باب المطبخ...فهد تنحنح وريم حسبت انه ناصر...طنشت...سوتله اكبر طاااف...
فهد:السلام عليكم...
ريم:وووف والله انك ملغ يانصور...الصبح مسلم علي...((كانت ماعطته ظهرهاا))
فهد:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه....
ريم:ضحكت من سرك بلا...شيضـــ....((انصدمت))هي أنت اطلع ما تستحي؟؟؟!!!!@@
فهد ما ناقش وطلع عـ طول...المهم انه جاف حبيبه قلبه....."آآآآآآآآآآآآآآآآآآ خ متى بس اخطبج"وراح....طول الدرب وهو يفكر مريم متى بترد عشان تفاتحها بالموضوووع؟؟؟....
((عند ناصر))
ناصر قاعد عـ البحر ويكلم هند بالتليفون...
ناصر:ههههههه...لا بس معاي رفيجي واخته...والله انها حبابة...
هند:عن الخرط...
ناصر:لا تصدقين...
هند:اقووول...صج انك حماااار...
ناصر:أناا؟؟ناصر حبيبج حماار؟؟
هند:ايه...((سكرت بويهه))
تم ناصر يتصل وهو يضحك بس هي ماترد تم يسولف مع عمره جنه خبل....بعدين رن جواله فز لانه كان سرحان وكانت سارة اخته متصلة...
ناصر:هلا؟؟
ساره:اهلين....أخبارك؟؟
ناصر:بخير...انتي؟؟
سارة:الحمدالله...وينك؟؟من زمان ما جتك؟؟
ناصر:هههه....قصدج العكس...
سارة:جب بس أنا كنت مشغوله بعرس اخو حمدة...
ناصر:ايه وانتوا يالحريم شعندكم غير العروووس...
سارة:يه...كيفي...
ناصر:زين زين....اعصباج..
سارة:والله سخيف...
ناصر:زين خلاص...لاتصيحين..هههه
سرة:ها ها...مايضحك...بااي
ناصر:يلااا..((في قلبه"الحمدالله والشكر"))
ركب سيارته وراح عند الربع...
(((عند مريم))
قامت مريم من الرقاد وكانت مصدعة راحت الحمام"عزكم الله"وغسلت ويهها وبدلت وصلت وراحت تشرب ماااي..وخذت لها بندول وتمت تدور أحمد ومالقته...خذت الجوال كانت بتتصل في أحمد بس عقب غيرت رايها واتصلت في هند وهي تقول في قلبها من زمان ماجفتها....اشتقت لهم...تمت تتصل وتتصل بس محد يرد وهند كانت تطالع الرقم غريب فطنشت بس عقب ردت...
هند:الووو؟؟
مريم:مرحبا الساع...خخخ
هند:مريوووم؟؟؟وينج؟؟
مريم:ههه...موجودة....اخبارج؟؟
هند:الحمدالله تمام....انتي؟؟
مريم:بخير...
هند:وين سافرتي؟؟؟<<تسوي نفسها ماتعرف...خخ حركاات..
مريم:ايطاليا..
هند:اهااا...
مريم:شبلاج تتكلمين بجموود؟؟قبل كله تنكتين..
هند:لا ولا شي...
مريم:يلا هند اخليج الحين ومبرووك عـ الملجة...
هند:الله يبارك فيج...
مريم:ايه بس انا زعلانة عليج...
هند:لييييش.؟؟؟
مريم:هند أنا آخر من يعلم انج ملجتي...
هند:والله آسفة بس كنت مشغووولة وااايد..
مريم:ههه لا عادي...يلا مع السلامه
هند:فمان الله..بس ها ماوصيج بالهدايا..
مريم:ههههه افا عليج يلا بايي
سكروا البنات من بعض وكل وحدة راحت تجابل شغلها...
((عند شيخه))
عبدالله حب انه يعوض شيخه عن اللي راح...شيخه كانت في المطبخ تسوي عصير...عبدالله راح وراها ولمها...
عبدالله:شيسوي الحلو؟؟
شيخه:ههه....عصير برتقال...
عبدالله:ايه احسن لج....فيه فيتامينات..
شيخه:ومن قال انه لي؟؟
عبدالله يستهبل:ها عبل حق من؟؟
شيخه:تستهبل حظرتك؟؟حقك يعني حق من؟؟
عبدالله:زيت بلا...
شيخه:شنو يلا؟؟
عبدالله:بنروح الملاهي...
شيخه فزت:والله؟؟
عبدالله:بسم الله....سكنهم في مساكنهم....ههه شفيج؟؟
شيخه:من زمان ما طلعنا...
عبدالله:يلا رووحي لبسي..
شيخه:انزين..((هدت العصير وخلت المطبخ عفيسة))
عبدالله:هي...وعصيري؟؟
شيخه وهي رايحة:اووووه...صبه في قلاص وشربه...
عبدالله ضحك عليها ويقول في قلبه"والله اني ماستاهلها...بس أنا لازم اعوضها عن اللي طاف"....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:24 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((عقب مرور شهر...بيت بو جاسم))
شيخه:يمه.؟؟
أم جاسم:نعم يمه؟؟
شيخه:تآمرين بشي الغاليه؟؟؟عبدالله ينطر برع...
أم جاسم:خله يدخل...
شيخه:انشالله...
شوي الا جاسم داش:درب عبدالله معاي..
أم جاسم:دخله...محد غريب..
عبدالله وهو يبوس راس أم جاسم:شلونج عمتي؟؟
أم جاسم:الحمدالله...
عبدالله:يلا شيخوووه....سنه؟؟
شيخه:احلف عااد....اونك تتدلع جدام امي وجاسم...
عبدالله:ههه...مشكله اللي فاهميني...
شيخه:ها ها ها...
أم جاسم:ليش مستعيل؟؟قعدوا تغدو...
عبدالله:لا عمتي...مرة ثانيه انشالله...
جاسم:شفيج يمه....اشتاقو حق بعض...
عبدالله:هههه...لا والله انا واعدها اوديها المطعم...
جاسم:وليش ماتعزمون؟؟
أم جاسم:اعوووذ بالله منك...شعليك منهم؟؟..روحو ربي يخفظكم...
جاسم:عبوود...طلبتك...
عبدالله:عطيتك يابوحمود...
جاسم:هع هع...ارووح معاكم...
عبدالله:حياك الله...


الجزء السابع..

جاسم:وليش ماتعزمون؟؟
أم جاسم:اعوووذ بالله منك...شعليك منهم؟؟..روحو ربي يخفظكم...
جاسم:عبوود...طلبتك...
عبدالله:عطيتك يابوحمود...
جاسم:هع هع...ارووح معاكم...
عبدالله:حياك الله...

((بيت بوسيف))
هند كانت قاعدة في الصالة....رن جوالها بس تعيزت تروح تشله....رن تلفون البيت...
هند:الوو؟؟
مريم:الوو...ليش ماتردين عـ جوالج؟؟
هند:اوووف....بعيد وعيزانه اشله...
مريم:انتي من يومج عيزانة....الله يعين نصور عليج..
هند:هههههههههه.....وبعدين اسمه ناااااصر...
مريم:والله وقمنا ندافع باهنوود...
هند:خخخ....جفتي عااد...زين ليش متصله؟؟؟
مريم:بس باقولج مب ياية...
هند:ليـــــــــــــــــــ� �ـــــــــش؟؟
مريم اونها تتكلم اماراتي:بس جذا..
هند تسايرها:ليش؟؟؟وين سايرة؟؟
مريم:ههه...بطلع مع أحمد..
هند:ايه...جيه السالفة..
مريم:بنجوف انتي اذا تزوجتي...
هند:زين يلا قلبي ويهج...
((بيت بوخليفة))
بوخليفة:ريم؟؟
ريم وهي نازله من فوق:نعم يالغالي؟؟
بوخليفة:قعدي شوي..
ريم باست راس ابوها وقعدت:سم يبه؟؟
بوخليفة:سم الله عدوج...ريم اليوم يو ناس وطلبو يدج...
ريم:......
بوخيفة:الا ماسألتي من؟؟
ريم:من؟؟
بوخليفة:ههه...الفضوول...فهد ولد عمج ياي يخطبج....شقلتي؟؟
ريم:يبا...أنا مادري..
بوخليفة:ريم فهد ولد والنعم فيه وما ينعاب بشي...
ريم:يبا فهد ولد عمي على عيني وراسي...وادري انه ريال والنعم فيه...بس أنا مافكر بالزواج الحين...
بو خليفة ابتسم:عـ خير يابنيتي..
---------------------------------------
(((في المطعم))
شيخه وعبدالله وصلو وجاسم كان يلحقهم بسيارته....
عبدالله:شرايج نقعد عـ هالطاولة...
شيخه:اوكي....جاسم وين؟؟
عبدالله:ورانا..
شيخه راحت تقعد عـ الكرسي مع عبدالله....وصل جاسم..
جاسم:السلام عليكم....
شيخه+عبدالله:عليكم السلام...
جاسم:لا تخافون...مب ملغ عليكم...رفيجي بيي...
شيخه:هههه...اشهد انك مب صاحي...
عبدالله:يلا عيل أنا بملغ عليك أنت ورفيجك...
شيخه فتحت عينها:هي أنت....وأنا نسيتني؟؟
عبدالله:اووووه...خلاص بردج البيت وبرجع...
شيخه:والله ماقوم الا وأنا متغديه...
جاسم+عبدالله:ههههههههههههه هههه
رن جوال جاسم:هلا بوعوف..
عبدالرحمن:اهلين بوحمود...أنت وين؟؟
جاسم:أنا في مطعم الـ.....
عبدالرحمن:ايه ايه....جفتك...بس من الحرمه اللي معاك؟؟ليكون سويتها وخطبت؟؟
جاسم:اسم الله علي...هههه...هاذي شيخوه اختي ماتخبرها؟؟
عبدالرحمن:احلف؟؟والله انها كبرت..
جاسم:زين يلا بلا كلام فاصي...يايك الحين...((سكر الجوال))
شيخه:ومن هاي انشالله؟؟
جاسم:هاي؟؟؟ماعرفتيه هاذيه راعي الخبز حمنو...
شيخه:والله؟؟تصدق كبر وصار احلى..
عبدالله فتح عينه:هي انتي...تتغزلين فـ الريال وجدامي...
شيخه:هههه....ماخليتني اخلص جملتي...
عبدالله:اللي هي؟؟
شيخه:حلو...بس مب احلى من ريلي حبيبي...((عبدالله شق الحلج))
جاسم:هي...نحن هنا...
عبدالله:زين يلا قوم خلنا عـ راحتنا...
جاسم:الحمدالله والشكر...((وقام))
جاسم كان يمشي وطاحت عينه عـ وحدة كانت ماعطته ظهرها...وجاف واحد مألوف ياي صوبها..جاسم في خاطره"هاي...هاي جنه أحمد؟؟"جاسم هز راسه وكأنه يقول حق عمره انك تتوهم...بس جاف ويه لايمكن ينساه..وطيفه مافارق عيونه لحظة...جاف مريم وكانت مستانسة...جاسم كان يمشي وعيونه معلقة عليهم...فجأه دعم ياهل وطاح..جاسم دنع.
جاسم:اسم الله عليك...قوم حبيبي...
الياهل بإبتسامه بريئة:أنت ماجفتني؟؟
جاسم:لا حبيبي...لأنك قصير...
الياهل:هههه...
جاسم:وين ابوك؟؟
ياه صوت من وراه.:لو سمحت بغيت الولد...
جاسم لف صوبه:اوه...هلاا..
الريال:هلا جسوووم...وينك يالقاطع؟؟
جاسم:أنا القاطع؟؟....ولا أنت من تزوجت لا حس ولا خبر...
وتموا يسولفون...يوم خلصو جاسم كان يبي يروح حق رفيجه عبدالرحمن...بس اذا بيروح لازم بيمر صوب الطاولة اللي مريم قاعدة عليها جاسم"يــــــــــــه...بروح واللي يصير يصير"كان يمشي بخطوات سريعة لكن يوم قرب حس بخطواته بدت تثقل....قلبه للحين فيه مشاعر لهالانسانة واشتاق لها واايد...حس انه في شي يجذبه لها...مريم رفعت نظرها وطاحت عينها فـ عين جاسم.....حست بقشعريرة بكل جسمها..
أحمد:شفيج مريم؟؟
مريم انتبهت:هاا؟؟
أحمد:من مساعة وأنا اسالج شتبين...
عبدالرحمن صرخ:جسوووم...منيه..
أحمد عـ طول لف وجاف جاسم وقف وراح صوبه:مب أنت اللي ييت الشركة؟؟!!!
جاسم مد يده يسلم:السلام عليكم...((كانت ابتسامه خفيفة مرتسمه عـ محياه))
أحمد مد يده يرد السلام:وعليكم السلام..
عبدالرحمن:جسوووم....سنه؟؟
جاسم:يلا عيل..الربع ينطرووون...
أحمد مب قادر يتكلم:.................
((بيت بوسيف))
شوق:عمتي؟؟
هند:هااااا؟؟
شوق+نجلاء:خالي ناصر تحت..
هند:ادري...
نجلاء:يامسودة الويه....مب عيب عليج تنطرين ريلج؟؟
هند:يالجلبة..
شوق:عمتي...بقولج شي وحطيه فـ بالج...لا تطفشينه تراه ريال مايتحمل الدلع...
هند:عنت الله عليكم...ذلفو من ويهي..
نجلاء+شوق:هههههههههههه
هند طلعت معصبه من عندهم بس يوم جافت ناصر هدت...
هند مبتسمه:السلام عليكم...
ناصر:عليج السلام...
هند:شفيك؟؟
ناصر:لا بس من زمان ماجفتج...
هند:اكاه...اليوم جفتني...
ناصر مسك يدها:مادري ليش احس انه احنا بنفترق..
هند ضربته بخفة عـ جتفه:شالسخاااافة؟؟؟
ناصر:ههههههههههه....استعبط..
هند:والله قول جيه مرة ثانيه وجووف....
هند وناصر اتفقوا انه عرسهم يكون بعد شهرين يعني حمدة بتكون فـ الشهر السابع...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:25 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((بيت عبدالله وشيخه))
شيخه كانت توها رادة من السوق وكانت طالعة مع رفيجتها لأنها تسوق وعبدالله قال حق شيخه مافي سواقة بعد اليوم...^_^..
شيخه كانت بتركب الدري بس عبدالله دخل...
عبدالله:وين كنتي؟؟
شيخه:كنت فـ السوق...
عبدالله:مع من رحتي؟؟
شيخه وهي مستغربه:مع فاطمه رفيجتي...
عبدالله:وين الاكياس؟؟
شيخه:ماعجبني شي...وبعدين ماطولنا....نص ساعة ورجعنا....
عبدالله:ايه....معلوم اللي تكلم واحد تكلم ملايين غيره...وشلون ماتطلع معاه بعد...
كان كلام عبدالله مثل الصفعة لشيخه:هي أنت...ماسمحلك تكلمني بهالطريقة...أنت اهنتني مرة وماسمحلك تهيني للمرة الثانية...
عبدالله سطرها:جاااااب...أنتي وحدة قليلة ادب والمفروض اني مطلقج من زمان..
شيخه وهي ماسكة خدها:أنا قلت لك طلقني بس أنت ماطعت...
عبدالله:واخليج تروحين حق علوووي...لا حبيبتي لاء....لازم اذلج مثل ماعورتي قلبي وقصيتي علي...
شيخه وهي رايحة فوق:آآآآآآآه...متى ارتاح.....متتتتتتتتتتتتتتتت� �تى؟؟؟
شيخه لمت اغراضها وحطتهم في شنطة....دش عبدالله عليها...
عبدالله:وين رايحة؟؟
شيخه:مالي قعدة معاك...بارووح بيت اهلي...
عبدالله:بنجوف اذا شبرتي برع البيت..
طلع وقفل الباب عليها...شيخه تمت تطق الباب:افتتتتح...افتح الباب يالجلب...ياحقييييييييير...
تمت شيخه تدور شنطة اليد بس ماحصلتها....قلبت الغرفة تدور اي شي عشان تكسر الباب<<اتحدى لووول^_^...شيخه تمت تفتح الدروووج وحصلت مفاتيح ومن بينهم السبير....فتحت الباب وخذت سويج سيارتها وراحت...
رجع عبدالله البيت وحصل الباب مفتوووح...ين (جن)وين راحت؟؟
عبدالله:شيخه؟؟؟
لكن محد رد عليه...فكر انه يتصل فـ جاسم بس ماله ويه...
((جاسم فـ الشغل))
الضابط:جاسم..
جاسم:نعم حضرة الضابط؟؟
الضابط:عقب اسبوع في تفتيش لأن عندنا خبر انه ممكن يسون تهريب اسلحه...والتفتيش عـ طريق الخور وأنت مناوب مع الشباب..
جاسم:امرك حضرة الضابط..
((بيت بوجاسم))
أم جاسم:شيخه قومي اكلي..
شيخه ماتبي تبين حق امها شي:انشالله ياية...
أم جاسم:شبلاج يمه؟؟ويهج متغير...
شيخه:مافيني شي...جاسم وين؟؟
أم جاسم:للحين فـ الشغل..
شيخه:خلاص بابدل وبانزل...
((بيت مريم وأحمد))
أحمد كان توه راد من الشغل...
مريم:أحمد حبيبي....حطيت لك الغدا..
أحمد:زين تعالي تغدي معاي...
مريم:لا...جبدي تلوووع..
أحمد:شفيج مريومه؟؟اوديج المستشفى؟؟
مريم:لا والله مافيني شي...بس مالي خاطر..
أحمد:زين روحي ارتاحي..
مريم:اوك...
((بيت عبدالله وشيخه))
كان عبدالله متملل ويطالع التلفزيون...
عبدالله وهو يفر القنوات:اوووف....شالعيشة؟؟؟� �ديت عزوبي وأنا متزوج...هه والله حااالة...
فـ هاللحظة اندق الجرس...
راح عبدالله:نعم؟؟
البنت:السلام عليكم...
عبدالله:وعليكم السلام...
البنت:اخوي...شيخه موجودة؟؟
عبدالله:من أنتي؟؟
البنت:أنا فاطمة رفيجة شيخه...كانت طالعة معاي الصبح ونست شنطتها فـ سيارتي...
عبدالله وجه نظره لسيارة البنت وحس بغصة:ها...هاذي سيارتج؟؟
البنت:ايه..
عبدالله:خلاص عطيني الشنطة وأنا باعطيها شيخه...هي محد الحين..
البنت:أنت عبدالله؟؟
عبدالله:ايه...شدراج؟؟
البنت:ههه..شيخه وايد تمدحك وهي صج تحبك حتى مللتني كل شوي عبدالله وعبدالله...
عبدالله ابتسم ابتسامه جافة وامتلت عيونه دموع..:.................
البنت:عاد ها...هالله هالله فيها...تراها غالية...
عبدالله:لا توصين حريص..
البنت:مع السلامة...
عبدالله سكر الباب وحس انه الدنيا تدور فيه..."ظلمتها مرة ثانيه....آآآآآآآآخ والله ياشيخه عذبتج معاي...عذبتج وااايد...خذتها وردة مفتحة وحذفتها وهي ذبلانة...أنا لازم ارجعها...لازم"
((بيت بوجاسم))
شيخه عقب ماتغدت دخلت الغرفة وتمت تصيح....تصيح عـ حالها..تصيح انها فقدت اعز الناس لها..تصيح لأن حبيبها هانها وشك فيها وهي ماسوت شي يثير الشك...يوم تعبت وطلعت اللي فـ خاطرها طلعت من الغرفة وراحت غرفة أمها جافتها راقدة باستها عـ راسها وطلعت...دعمت جاسم..
جاسم:ههه...الحمدالله والشكر...وين عينج؟؟
شيخه ضحكت غصبن عنها:ههه...آآآي...ماجفتك..
جاسم:شفيج شيخاني؟؟
شيخه:مافيني شي..
جاسم بنظرات شك:متأكدة؟؟
شيخه:ايه...أنا بترووح اقيل شوي..
شيخه راحت بدون ماتسمع رده وحطت راسها لأنها صج تعبانة نفسيا وجسديا...يوم حطت راسها قالت بصوت واطي ومبحوح..:الله يسامحك ياعبدالله..
كانت مغمضة عينها بس جاسم طق الباب عليها..
جاسم:طق طق طق..
شيخه:دش جاسم...
جاسم:ليش ماقلتي من عـ الباب...
شيخه ابتسمت ابتسامه جافة وباهته:بغيت شي؟؟
جاسم:لاء....بس ريلج عبود الحنان..
شيخه تم يطق قلبها فـ الثانيه الف دقة:شفيه؟؟؟!!
جاسم:تحت...
شيخه ماتبي تبين حق جاسم شي:اوووف...قوله تعبانة وابي ارقد...
جاسم:أنا قاعد لكم مطراش؟؟نزلي جوفي شيبي...
شيخه ماناقشت عشان مايشك:خلاص بابدل وبانزل..
((بيت بوعبدالعزيز))
بوعبدالعزيز:فهد؟؟
فهد:سم يبا؟؟
بوعبدالعزيز:الجماعة ردو خبر..
فهد استانس:شقالو؟؟=)
بوعبدالعزيز تنهد:يقولون رافضة تتزوج قبــ...
فهد يقاطعه:يبا...أ،ت شتقول؟؟؟!!؟؟!!ههههههههههه...� �نت الصراحة ماتعرف تجذب...يلا قول شقالو؟؟
بوعبدالعزيز:ياولدي...خلني اكمل كلامي..
بس فهد جاف ابوه وعلامات الجد بعيونه وقف وهو معصب:أ،ا طااالع..
فهد كان صج معصب واتصل فـ جاسم...اللي قام مايجوفه وااايد نفس قبل...
جاسم:الوو...هلا فهد..
فهد من القهر نزلت منه دمعة:جاسم أنت وين؟؟
جاسم:فهووود...شبلاه صوتك متغير؟؟
فهد زعق:أنت وين؟؟؟
جاسم:في البيت...بعد وين...
فهد:تعال البحر...أنا انطرك...
جاسم:أي بحر؟؟
فهد:الوكرة..
جاسم:شبلاك؟؟والله انك مب طبيعي..
فهد:اووووه...بتي ولا لاء؟؟
جاسم:بايي...بس أنت...((سكر فـ ويهه))
جاسم تم يطالع الجوال"الحمدالله والشكر...والله انه خبل"
××عند عبدالله وشيخه××
شيخه دخلت عند عبدالله وكانت عـ راسها الشيله...
عبدالله:السلام عليكم..
شيخه وهي تطالع الارض..::وعليك السلام..
عبدالله قرب منها:لابسة الشيلة عني؟؟
شيخه سكتت ثواني وبعدين:هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عبدالله استغرب:ليش تضحكين؟؟!!!
شيخه سكتت شوي وعقب قالت:عليك...
عبدالله:ليش؟؟
شيخه:على...((سكتت))
عبدالله:اذا مب عني...عن جاسم اخوج...
شيخه:لاء....عن خالد...شبغيت؟؟
عبدالله:شيخه...أنا ياي اعتذر..
شيخه ارتسمت ابتسامه استهزاء عـ محياها:هه...تعتذر عقب شنو؟؟عقب ما اهنتني؟؟عقب ماشكيت فيني؟؟((علت صوتها))هذا أنت تيي تطقني وتهاوشني وبعدين تعتذر...وانا الغبية ابلعها واساامح...لكن لااااء هالمرة أنا مب ساكته عن حقي...مب مسامحة حد...وحقي ربي بياخذه منك...ومب ساكته من اليوم ورايح....سمعت مب سااااكته..
عبدالله قرب ازيد منها..:شفيج صرتي قاسيه شيخه؟؟ماخبرج جذيه...من اللي قساج؟؟
شيخه:الدنيا واللي فيها..
عبدالله ابتسم:بس ماظن تزعلين وتقسين عـ حبيبج..
شيخه:تخسي تكون حبيبي سمعت...تخسسسسسسسسسسسي...أنا كثر ماحبيتك كثر ماكرهتك واكره كل شي يذكرني فيك.. أنا اذا تذكرت اني في يوم حبيتك اكره عمري...
عبدالله انصدم:اللي يحب عمره مايكره..
شيخه:أنا غير..((كانت بتروح بس عبدالله مسك يدها))
عبدالله:شيخه...أنا باسافر وياي اخذج معااي..
شيخه:عشان اعيش المعاناة نفسها كرة ثانيه..عبدالله...طلقني..
عبدالله:انتي شتقولين...مستحيل اسويها...
شيخه قامت تصرخ:طلقني...طلقني وفكني منك...
عبدالله قعد عـ الكرسي...ريوله ماعادت تشله:انزين عطيــ...
شيخه قاطعته:طلقني....ولاتذل عمرك اكثر...لاني مب رادة لك...
عبدالله تنهد وقرب منها:أنا باجر مسافر دراسة وباتم عشر شهور...وشهر ونص دورة يعني باتم تقريبا سنه..واذا رديت وانتي للحين عـ رايج بطلقج...بس اتمنى انج تفكرين...
شيخه طلعت من الميلس وخلت عبدالله بروحه..
((بيت بو سيف))
هند:يمه...ابي اجهز حق عرسي...
أم سيف:زين جهزي...من ماسكج..؟؟
هند:كلمي حمود يوديني...
حمدة:أنا باوديج...
هند:اخاف اثقل عليج وأنتي حامل..
سارة:زين أنا باوديج..
حمدة:بعد بارووح معاكم..
هند:اوك...
سارة:عيل بجر الصبح نطلع الساعة 10:30
هند+حمدة:اوكيه..
((عند ريم))
ريم فـ خاطرها.."الله يقطع بليسك يافهد...مابغيت تخطبني الا الحين...اوووف بيفهمني ولا لاء؟؟ياربي والله اني احبه واعشقه واعشق التراب اللي يمشي عليه....بس ماقدر اخرب مستقبلي"قطع حبل تفكيرها وحوارها الداخلي صوت الباب..
ريم:من؟؟
موزة:أنا..ماشتقتي لي؟؟
ريم نقزت تفتح الباب:موزه...((لمتها))من زمان ماجفتج...
موزه:ههه...شلونج؟؟
ريم:الحمدالله...
موزه:ماشتقتي حق رمسة الامارات؟؟ههههه..
ريم:هههههههههه....وايد..
خليفة وهو ياي:مرحبا ملايين في ذمتيه ولا يسدن ياريموووه..
ريم:هههه...اثرتي عـ اخوي...
خليفة وموزه:ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ...
موزه:يلا نزلي...رشود ونوفو يتريونج...
ريم:فديتهم...باصلي وبايي...
خليفه:آآآآآآه يالدبة...للحين ماصليتي؟؟
ريم:هع...شاسوي عيزانة...
خليفة:وانتي من يومج عيزانة...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:26 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((بيت مريم وأحمد))
أحمد كان يفكر بجاسم..."من جاسم؟؟؟"
أحمد:مريم؟؟
مريم:عيونها...
أحمد:تسلم عيونج حياتي...اممم من الريال اللي كان فـ المطعم؟؟
مريم تنهدت:ليش هالسؤال؟؟
أحمد:بس..ابي اعرف...كأني جايفه قبل..
مريم:هاي جاسم ولد عمي..
أحمد:اهااا..
مريم:ليش وين جفته؟؟
أحمد:مادري...اكيد فـ العرس..
((اليوم الثاني))
هند وحمدة راحوا الستي...
حمدة:هنووود...هاذيه حلو...
هند:لا...ابي اروح الرياض..
سارة:وشلج فـ الرياض؟؟
هند:اووووه....خلاص مابي من هني...ابي الرياض...
حمدة:خلاص باكلم سيف...
((شيخه....الغرفة))
شيخه خذت الاب توب لأنها من زمان مافتحته..وهي الحين تب ياي شي عشان تنسى همها...
شيخه:بلللللللللللل....من زمان ماقريت قصص..((شيخه فتحت لها قصة وتمت تقرا....عقب نص ساعة طق جاسم الباب..))
جاسم:شيخه؟؟!!
شيخه من ورا الباب:نعم؟؟
جاسم:تعالي تحت....أمي تبي تسولف معانا...
شيخه:خلاص يايه..
شيخه نزلت وسلمت عـ امها واخوها وقعدت....
أم جاسم:شيخه يمه...روحي لبسي عباتج...
شيخه:ليش؟؟وين بنروح؟؟!!
أم جاسم:رووحي لبسي وتعالي...
جاسم:يمه...شبلاج اليوم كلش مب طبيعية...
أم جاسم:اذا ركبنا السيارة باقولكم...
شيخه راحت بدلت وجاسم شغل السيارة....تموا طول الدرب ساكتين...وصلوا البيت اللي أم جاسم تبيه...
جاسم:يمه...هاذيه البيت؟؟
أم جاسم:ايه....ادخل داخل...
شيخه+جاسم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أم جاسم نزلت ودقت الجرس...طلع لهم ريال تقريبا قد جاسم...
الريال:نعم؟؟
أم جاسم:السلام عليكم...
الريال:عليكم السلام...
أم جاسم:علي موجود؟؟
الريال:أنا علي...بغيتي شي خالتي؟؟
أم جاسم:ممكن ندخل؟؟...بغيتك فـ سالفة...


--------------------------------------------------------------------------------

][..الجزء الثامن..][

ام جاسم:ممكن ندخل بغيتك بسالفة...؟؟!
علي:تفضلو...حياكم..
شيخه مسكت يد امها قبل لا تدش:يمه هاي من؟؟!!!
أم جاسم:دشو الحين بتعرفون..
جاسم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �
دخلو وقعدو في الصالة....
علي:تبون شي؟؟عصير....جاي؟؟!!
ام جاسم:لا اقعد ابيكم انتو الثلاث بسالفة....
علي:سمي؟؟
ام جاسم:سم الله عدوك...جوفو يا عيال....انا باتكلم ومابي حد يقاطعني...
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! !!!
ام جاسم:انا اليوم جمعتكم على وصيه المرحوم...
شيخه نزلت راسها وجاسم كان معصب ومستغرب...شلون تفتح هالموضوع جدام الغريب...
ام جاسم:الوالد كتب بأساميكم انتو الثلاث كل املاكه...اراضيه وعماراته وبيوته...((كلهم فجوا عيونهم عـ الآخر))ادري استغربتو...
قاطعها علي...فز:انتي شتقولين....اي مرحوم واي خرابيط؟؟؟
جاسم:يمه الله يهديج...انتي شتقولين؟؟
ام جاسم:انتو الثلاث اخوان...وانا ماكنت ادري بس يوم فتحت التجوري اجوف اغراض الوالد...((دمعت عينها))قريت وصيته ومكتوب فيها انه علي اخوكم...ومطلوب من اللي يفتحها يقول لكم....
علي تم يطالع ام جاسم منصدم...:يعني...يعني اللي معاج اخواني؟؟؟
ام جاسم:ايه...
شيخه قامت:يمه يعني....هاي اخوي؟؟((وهي تأشر عـ علي...))
جاسم راح صوب علي ودمعت عينه ولم اخوه....علي تم لام على جاسم وعينه تدمع...وشيخه كانت قاعدة مكانها ودموعها تنزل...
علي:أنت شسمك؟؟ووين تشتغل؟؟...اختي شسمها؟؟متزوجة ولا لاء؟؟تدرس...تشتغل؟؟ابي اعرف كل شي عنكم..
جاسم: زين ياعلي تعال معانا البيت وانشالله تعرف كل شي عنا...
علي:لا ماقدر يا...
جاسم:جاسم...
علي:عاشت الاسامي..ماقدر ياجاسم...هنيه ريحة الوالدة الله يرحمها...
شيخه واخيرا نطقت:علي....ترا بيتنا مب بعيد عن بيتك...
علي ابتسم:آآآآآه......زين انكم ييتو ولا جان تخبلت بروحي بهالقصر...
شيخه ضحكت بخفة:ههه...زين يلا تعال...
علي:خلاص ببدل وبايي...
ام جاسم وجاسم راحو بسيارة وشيخه وعلي في سيارة...
((عند مريم))
مريم كانت قاعدة اطالع التلفزيون وتحس انه جسمها كله متكسر وظهرها يعورها وحست بلوعة...كلت حبه بندول وانسدحت على الكرسي...دخل أحمد..
أحمد:السلام عليكم...
مريم:عليك السلام...
أحمد جاف مريم وشكلها تعبانه:مريم....شفيج حبيبتي؟؟
مريم ابتسمت:مافيني شي...بس شوي صداع...
أحمد مسك راسها:انتي مصخنه...اوديج المستشفى؟؟
مريم قامت:لا بس بارتاح شوي وباجر بصير احسن...
أحمد باسها عـ يبهتها:ماتجوفين شر...باروح ابدل وباتسبح وبايي...
مريم هزت راسها بالايجاب..
((بيت بوعبدالعزيز))
عبدالعزيز وفهد كانو قاعدين فـ الصاله...زفهد حاله ماتسر عدو ولا صديج....عبدالعزيز جاف اخوه سرحان ومهمووم فقرر انه يتكلم يمكن يقدر يطلع اخوه من الي فيه...^
عبدالعزيز:فهووووووووووووو� �ود...
فهد وهو سرحان:هممممم..؟؟
عبدالعزيز:شرايك نروووح البحر؟؟
فهد:لا انا تعبان ومالي بارض...((وقف))بارروح ارتاح شوي..
مشى وعبدالعزيز وراه...عبدالعزيز مسكه من جتفه وتم يهزه عـ خفيف..عبدالعزيز:ياخوي أنت ليش متعلق فيها؟؟...وليش مهموووم مافي شي يستاهل بالدنيا اذا هي ماتبيك خلها تولي ولا تسوي جيه فـ حالك..
فهد قعد عـ عتبه الدري..:ماقدر انساها يا عبدالعزيز..ماقدر...انا كنت احبها زللحين احبها...بس ليش رفضتني؟؟ليش؟؟!ناقصني شي؟؟شنو الشي الي انعاب فيه؟؟..((تجمعت دموعه في عينه))
عبدالعزيز راح صوبه:قوم معاي يا فهد...خلنا نروح عند الربع...انسى همووومك لو شوي بس...لازم تعيش حياتك..واذا هي رفضتك خلها تولي...الي خلقها خلق مليون بدالها..
فهد قام بهدوووء وراح صوب غرفته وبخطوات ثقيله ويقول فـ باله"محد فاهمني انا لو شيصير مانسااااها.."عبدالعزيز راح يبدل عشان يروح البحر مع اخوووه...فهد بدل ملابسه وطلع مع اخووووه...وهم طالعين كانو ريم وامها يااايين..فهد يوم جافها حس انه مخنووووق...ما يتخيل انه رفضته وممكن تكون لغيره...ليييش ياريم ليش؟؟
أم خليفه:السلام عليكم...
عبدالعزيز:عليكم السلام..شلونج خالتي؟؟
أم خليفه:الحمدالله...شلونك انت وفهد؟؟
عبدالعزيز:الحمدالله,,,تمااا م...
فهد كان منزل راسه ولا يرد على أم خليفة لانه مايبي يجوف ريم لانه دمعته ممكن تنزل..
أم خليفه:يمه فهد...شبلاك جنك ضعفت وويهك غادي اصفر..؟؟!
فهد بصوت واطي ومبحوووح:مافيني شي...عبدالعزيز..أنا انطرك فـ السيارة..((راح))
ام خليفة:عبدالعزيز...شبلاه اخوك؟؟
عبدالعزيز توهق شيقولها؟؟:اممم..لا بس واحد من ربعه مسوي حادث واكتشفو انه مريض ومرضه جااااايد..
ريم حست بضيقه لانها تدري انه عبدالعزيز يقص عليهم..:يمه انا برد البيت مع الخدامه والدريول...مريم اتصلت وقالت مب يايه اليوم..
أم خليفه:لاء...ماعندنا بنات يركبون مع الدريول بروووحهم...
ريم:معاي الخدامه...
أم خليفة:لااااء...
ريم:خلاص...باكلم ناصر ياخذني..
عبدالعزيز:تعالي...أنا باوصلج بالدرب..
ريم:هاا...لا خلاص بتم هنيه...
عبدالعزيز:هههه...شبلاج خفتي؟؟!أنا ولد عمج مب غريب..
أم خليفه:خلاص روحي معاه..بعد عشان تدرسين...عندج امتحان عقب باجر..
ريم تمت تمشي صوب السيارة بخطوات ثقيله..جافت فهد كان سرحان ومهمووووم.."انزين ليش جيه يعاملني؟؟انا مارفضته قلت باكمل الدراسه وعقب اوكيه"نزلت راسها ونزلت دمعه من عينها...تغشت عشاان محد يجوفها وهي تصيح...دخلت السياره...فهد حس انه مشتاق لها بس مايقدر يرفع عينه لانه هو انجرح من حركتها حس انه شي ناقصه..واذا طالعها جررروووحه بتزيد..فتم ساكت طوووووووووووووووووووووووو ول الدرب...وريم تطالع الجامه...بعد صمت..تكلم فهد..
فهد:ادفع نص عمري عشاااان اعرف ليش انتي رافضتني؟؟!في شنو انعااااب؟؟
ريم وهي ميته صياااح:وأنا ادفع عمري كله بس عشاان تفهمني...((وبصوت وااطي))أنا مارفضتك..
وصلو البيت وريم نزلت بسرعة ودخلت البيت راحت الغرفة وتمت تصيح بحرقه لين تعبت ورقدت..
((بيت بو سيف))
هند كانت مع شوق يدوورون في المجلات فساتين حق شوق&نجلااااا..
شوق:اوووووف...ماعرف شختاااار..
هند:اووه انتي عن الحنه...سكتي وجوفي...
نزل سيف من الدري...وراح صوب هند..
سيف:السلام عليييكم..
هند:هلا...((وبنظره ترجي))ولي يسلمك سيفااااني...
سيف:اعووووذ بالله منج...
هند:ابي اشتري حق العرس...عاااد بلييييييييييييييييييييييي ز..
سيف:خخخ...جوفي باجر اذا ماجهزتي عـ المغرب راحت علييييييييييج..هع
هند لمته:وااااي فديتك...يعني بنروووح؟؟
سيف:والله مب عشااانج..عندي شغل فـ الرياض قلت خلني اوديكم معاااي تونسووني...بس شكلكم بتنكدووون علي..
هند باست راس اخوها:مشكوووووور..
((بيت بوجاسم..بعد اسبوووع))
علي وجاسم وشيخه وأم جاسم كانو فـ الصاله...
شيخه:فديييييييييييييييييي� �ت اخواااني..
جاسم:يلا أنا اترخص..
علي:وياك يابو حمووود...
أم جاسم:ههههههههه...لازم تغيرين حركاااتج....تعودو عليج...
شيخه مسكت يد جاسم:جسووووم...عاد بليز...بليز..
جاسم:شنوو؟؟شتبين؟؟!
شيخه:ودني المطعم...
جاسم:اووووه...نسيت اليوم عندي زام ليل...خلي علوووي يوديج...فمان الله((راح))
شيخه:دب وااااحد...((التفتت على علي))هع هع,.يلا ابدل؟؟
علي يسوي نفسه مايسمع..وقاعد يشرب جاي..:....
شيخه:عليييييييييي..
علي يتلفت وعقب قال..:ها؟؟؟أنا؟؟!تكلميني؟؟
شيخه:ايــــــــــــــــــ� �ـــه...
علي:شتبين؟؟
شيخه:ابدل؟؟هع
علي:الله يقطع بليسك يا جسوووم لكن مردوووده...يلا روحي لبسي..أنا انطرج فـ السياره..
شيخه:اوكيه..
علي:خمس دقايق واذا ماييتي برجع داخل ولا بركب السياره مرة ثانيه..
شيخه وهي رايحة:زين ياخي مذله..
أم جاسم+علي:ههههههههههه
علي:يلا يمه...تعالي معانا..
أم جاسم:لا مالي بارض..ياولدي..
علي:اذا مب يايه معانا مب مودي شيخوووه...عقب خلها تزعل عليج..
أم جاسم:ههه...كله ولازعل شيخه...عاد احنا مانقدر عـ زعلها..
علي:يلا عيل أنا ناطركم برع..

##هع هع نسيت اقولكم...ترا خالد ونورة حصلو لهم بيت وسكنو فيه وهو قريب من بي بوجاسم..ومايدروون عن علي للحين..##
جاسم رجع البيت وحصله فاضي...اتصل على علي يجوفهم وين وقالو له انهم فـ المطعم..جاسم فكر انه يتصل حق عبدالله ويسأل عنه..
عبدالله:الوو..
جاسم:هلا بوعابد...
عبدالله:اوووه جاسم شلونك ياريال؟؟
جاسم:طيب الحمدالله...عاش من سمع صوتك..
عبدالله:عاشت ايامك..الا وينك؟؟من زمان ما تصلت؟؟
جاسم:مع الشغل..
عبدالله:ايه..شلونك مع الشغل؟؟
جاسم:الحمدالله...باجر عندنا تفتيش على الخط...
عبدالله:::ههه..الله يعينك..
جاسم:الله يعين الجميع..الا انت متى بترد؟؟
عبدالله:اووووه...ريض باقي وااايد..
جاسم:شلك بالدراسه وأنت تشتغل؟؟
عبدالله:بس...خاطري اكمل..
جاسم:اهااا..بوعابد...اخليك الحين..
عبدالله:الله وياك..
جاسم راح صوب الصاله وكانو يسولفووون ويضحكون...
جاسم:واخيرا وصلتو؟؟أنا متملل وانتو مستانسين..
شيخه:محد قالك والله..
أم جاسم:اوووف...نسيت آكل حبووب الضغط..
علي:الله يهداج يايمه..كم مرة اقولج حافظي عـ الاوقااات..
جاسم:بارووح اييب لج الحبووب..
شيخه:لا أنا بارووح ابدل وبالدرب باييب الحبوووب..
جاسم:اوك..
شيخه فصخت العباه وراحت تييب الحبووب..خذت الحبوووب ونظلت الصاله وماحصلت حد الا علي قاعد على اعصابه
شيخه وهي خايفه ومستغربه:وين امي؟؟
علي وقف وكان مرتبك..:ها..لا بس طلعت مع جاسم..
شيخه:وين راحو؟؟
علي:اظن راحوا لصيدليه..شيخه بسألج سؤال..<<يغير الموضوووع..
شيخه وهي تقعد:اسأل..
علي قعد عندها:شفيج مع عبدالله؟؟<<مايدري انه بيفتح جروووحها مرة ثانيه..
شيخه ارتبكت:ليش؟؟شفيني يعني.؟مافيني شي...
علي حس انه اخته فيها شي قال:شيخه..أنا اخوج..اذا ماقلتي لي بتقولين حق من؟؟
شيخه صاحت:آآآآخ ياعلي...والله لو اقووولك من اليوم لين باجر مب عارف شكثر أنا مقهووووووووووووووووووووور ه..
علي لم شيخه:بس شيخاني...والله انه دموعج غاليه من غلاتج..وعبدالله شكله ماعرف قدرج..ودموعج مايستاهلها تنزل عشاانه..
شيخه:علي..عبدالله كان يشك فيني..,انا ماسويت شي ويقول انه واحد اتصل له واسمه علي ومن ذاك اليوم وهو كله يشك..فيني..مع انه الريال اتصل وقال انه يتبلى...بس مادري شبلاه...مادري..((وتمت تصيح بحرقة في حضن علي اخوها))
علي كان مصدوم.."صج انه الدنيا دواااره...فرقت بين حبيبين والي تأذت من اعز الناس لي.."نزلت منه دمعه بس مسحها بسرعة..

((عند مريم وأحمد))
كانو توهم رادين من المطعم وكانت الساعة 6 المغرب..أحمد بدل وتسبح وصلى..
مريم:أحمد..بتروح مكان؟؟
أحمد:ايه..معزوم في مزرعه واحد من الربع..تبين شي فديتج؟؟
مريم:لا سلامتك..بس تحمل عـ روحك ولا تتأخر...
أحمد باسها عـ خدها وهو طالع:لا توصين...مع السلامه..
مريم:فمان الله...انتبه عـ الدرب..
أحمد:لا تحاتين..((طلع))
((بيت بوسيف))
سيف:عبود اخوي من راح لندن ماتصل..
هند:ههه لا اتصل وقبل لا تيي سكر خخخ
سيف:الجلب...ولا يسأل عن اخوه؟؟
خمدة:لا مسكين..يسأل عن كل الي في البيت..
سيف:بيجوف الجلب..مايتصل لي؟؟
سارة:ويــــــــه..شفيك؟؟!
سيف:ولا شي..
((عند جاسم...التفتيش))
جاسم وقف سيارة كانت مشبوهه..
الشرطي:جاسم...شبلاك وقفت السيارة؟؟
جاسم:مادري...احس انه سواقته مب موزووونه..
وقفت السيارو وجاسم راح يجوف الباقي..
الشرطي..:لوسمحت...
الريال:نعم؟؟
الشرطي:انزل شوي...عندنا تفتيش..
الريال قام يصرخ..:مب نازل..سيارتي وكيفي والله شي..
جاسم كان يجوف سيارة ثانيه بس يوم سمع الصراخ راح صوب السياره الي عند الشرطي...
جاسم:خير؟؟!شصاير؟!!
الشرطي:تعال نزله معاي...مب راضي ينزل وشكله سكران والله..
جاسم راح صوب الدريشه بس انصدم من الرياااال..
تتوقعووون من؟؟












هع هع


جاسم:أحمد؟؟@_@ @_@
أحمد:ههههههههه...تصدق اني احس اني جايفك من قبل..ههه همممم همممم...شعرفك باسمي؟؟!
جاسم فتح الباب:يالنذل...سكير مرة وحدة...اكيد مبهدل مريم..
الشرطي:أنت تعرفه؟؟!
جاسم متفشل:هاا؟؟لاااء بس ريل رفيجه اختي..
الشرطي حط له الكلبجات وركبه سياره الشرطه..
بس جاسم كان وده يكسر راسه وده يبرد النار الي شبت فيه..راح يفتش السيارة حصل بطل خمر فاضي والثاني فيه نص..ياه الشرطي صوب جاسم..
الشرطي:ول عليه...لت بطل وناوي عـ الثاني..
جاسم فـ قلبه"حرام والله الله يعين مريم عليه...مسكين حالج يا مريم"

((في الدوحة))
كانو البنات متيمعين في بيت بوجاسم...
هند:شيخووووه..
شيخه:هااا؟؟
هند:حطي فلم عدل...مب كله اجنبي..
ريم:احسن شي الاجنبي..
مريم:لاء...احسن شي المصري..
في هاللحظة رن التليفون...
شيخه شلت السماعة..:الوو؟؟
جاسم:هلا شيخه...انتي وين؟؟
شيخه:شرايك يعني؟؟تستهبل انت وين متصل؟؟
جاسم:اوووه..انتي تمسكين عـ الوحدة..ياخي نسيت اني متصل عـ البيت..أنا الحين ياي..
شيخه:مر على امي..بيت عمي..
جاسم:اوكيه..
جاسم راح خذ امه وراح البيت..والبنات رجعو بيوتهم..
شيخه:هلا يمه...كلتي الحبوووب؟؟
أم جاسم:ايه..بس باروح ارقد..
شيخه:اوكيه..
جاسم:شيخه..تعالي ابيج في سالفة..
شيخه:اوكيه..
راحو غرفه جاسم وشيخه قعدت عـ الكرسي الم جابل السرير..وجاسم عـ السرير..
جاسم:اليوم تتوقعين من جفت فـ التفتيش؟؟!
شيخه:من؟؟
جاسم:أحمد ريل مريم...كان سكير الحيواان..
شيخه:هااااااااااااا؟؟@@
جاسم:جوفي شيخه...لا تقولين حق حد..
شيخه:انزين..
جاسم:وين علي؟؟!
الا علي يطق الباب..
جاسم:دش علووي..
علي:السلام عليكم..
شيخه:عليك السلام...يلا عيل أنا بارووح ارقد..
جاسم:اقول استريحي..
علي:احم..ايه والله استريحي..
شيخه:يلاق ولو الي عنكم...والله مصدعة وابي ارقد...
جاسم:شيخه...احنا بنروح المانيا وقبلها باوديج لندن عند عبدالله..
شيخه نطت:شنووووو؟؟مابي ارووح..حق ولد عمك..أنا بتم هنيه مع امي..
علي سكت:لانه عارف السبب..
جاسم:وشالسبب الي بيخليج ماتبين تروحين لندن؟؟
شيخه:ابي اتم مع امي..
جاسم:احنا بنسافر عشان امي..
شيخه طاح قلبها:ليش...شفيها امي؟؟
علي تنهد:شيخه حبيبتي..امي فيها..((بلع ريجه))فيها السرطان...ولو ما تحركنا الحين راح يطور الورم وبيكبر وعقب مانقدر نسوي شي..
شيخه:هااا؟؟امي فيها السرطااان؟؟((تمت تصيح))راح الغالي والحين الغاليه بترووووح..آآآآآآآآآآآآآآآه وأنا بتم وحيييييده..
جاسم لمها:بس شيخه...ولا تقولين جيه..امي بترد نفس قبل واحسن..بس لازم تتعالج بأقرب فرصة..
شيخه وهي تصيح:.......
علي:يلا رووحي ارتاحي..
شيخه:مب رايحة حق عبدالله...بارووح معاكم..
جاسم:مانقدر نوديج معانا...وبعدين ليش ماتروحين عند ريلج؟؟
شيخه سكتت شوي وعقب قالت:أنا ابي ورقه طلااااااقي..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:28 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




][البارت التاسع][


شيخه سكتت شوي وعقب قالت:ابي ورقه طلاقي..
جاسم كان منصدم لكن علي كانت علامات الحزن والندم بعيونه.."أنا لازم اصلح الي هدمته"..
جاسم:شيخه....عقلي..شنو ورقه طلاقج؟؟!!
شيخه:اذا مب موديني معاكم خلني فـ الدوحة...انا هاي الي اسمه عبدالله مابي حتى اسمع صوته..
علي:جاسم..روح أنت وامي...وأنا بتم مع شيخه..
جاسم مايقدر يناقش ازيد هو يعرف انه بيعرف السبب بس مب الحين..:خلاص...انا حجزت حق باجر..
((عند مريم))
اوووف...شفيه تأخر؟؟اكيد صار له شي...الحين شيطمني عليه؟؟جهازه مغلق...تمت مريم قاعدة لين الساعة 3 الفير تنطره بس عقب الرقاد غلبها....قامت مريم عـ الساعة 8 الصبح وكانت تعبانه وظهرها يعورها وااايد..مريم اتصلت حق شيخه..
شيخه:الو السلام عليكم..
مريم:عليكم السلام...شيخاني توديني العيادة؟؟!
شيخه:ها؟؟..ليش شفيج؟؟!!
مريم:لا بس ظهري يعورني..
شيخه:ليكون حامل؟؟
مريم:مادري بس الله يسمع منج...ها توديني؟؟
شيخه:خلاص...يايتج بس مسافه الدرب..
((في العيادة))
شيخه قاعدة تنطر مريم فـ الاستراحة ومريم عند الدكتورة..
الدكتور:مبروووك...حامل فـ الشهر الاول..
مريم استانست:والله؟؟!
الدكتور:ايه...اممم بس لازم تحافظين على اكلج وصحتج عشان البيبي..
مريم وقفت:انشالله..يعطيج العافيه دكتوره..
الدكتوره:الله يعافيج..
مريم طلعت من عند الدكتورة وهي مستااااااانسه..مريم فـ قلبها"فديته أحمد...اكيد بيستانس لين عرف...بس هو وينه من امس...اكيد شي صاده.."
شيخه:ها بشري؟؟!
مريم:أنا حامل شيخوووه...
شيخه لمتها:في أي شهر؟؟
مريم:الاول..
شيخه نست سالفة احمد انه امس صايدينه:مبروك...يلا نروووح..
((في السياره))
كانت شيخه طول الوقت ساكته وسرحانه في الطريق...مريم قلبها ناغزها عـ بنت عمها..
مريم:شيخاني..احس انه فيج شي..؟
شيخه:لا مافيني شي...بس امي اليوم بتسافر..
مريم تنهدت:قالولج؟؟
شيخه:ايـــــــــــه..
مريم:بس مب هاي الموضوع الي شاغل بالج...احسج مب طبيعيه..
شيخه:مريم..باقولج شي بس حلفي ماتقولين حق احد..
مريم:ومن متى انا اقول الي يصير من بينا؟؟بس والله مب قايله..
شيخه:أنا حااااااااامل...
مريم انصدمت بس استانست..:والله؟؟
شيخه صاحت:بس أنا مابــــيه....مابيه دامه من عبدالله..
مريم جنه حد عطاها سطار:ليش؟؟؟
شيخه:بس...مريم امنتج الله ماتقولين حق حد..
مريم تنهدت:سرج في بير...اي شهر؟؟
شيخه:الثالث..
((في بيت أبو خليفه))
ريم طول الوقت تفكر فـ فهد...ليش مب فاهمني؟؟! حرااام عليه والله حراااام..آآآآآآآآآآآآآه..خل ني اتصل اجوف شسالفته وافهمه الموضوع...أنا مابي افترق عنه..ريم كانت تتصل بس محد يرد..بنجوف يافهووود أنا ولا أنت...وتمت تتتصل لين مارد..
فهد:نععععععععععم؟؟
ريم:فهــ...
فهد قاطعها:اشششش...مره ثانيه ياويلج اذا اتصلتي..سمعتي؟؟
ريم:فهد...خلني افهمك...خلنا نتفاهم..
فهد.:مابينا تفاهم..ومابي اسمع منج شي...((سكر في ويهها))
ريم تمت تصيح...والله انك سخييييف...سخيييف...
((عند مريم))
مريم عرفت بسالفة أحمد..وتمت تصيـــح لين الله جاف لها وحالتها حاله..قررت انها تروح حق أحمد فـ السجن..
((المخفر))
الضابط:أحمد...عندك زياره..
أحمد:من؟
الضابط:مادري..
أحمد قام عـ حيله وراح مع الضابط..دخل وانصدم بوجود مريم..
نزل راسه ومريم تمت اطالعه بألم..طلع الضابط من عندهم..وتمو الثنين مع بعض بروحهم..وأحمد ماتجرأ انه يرفع راسه وكان توه بيتكلم الا مريم تقول..
مريم وهي تصيح:ليش سويت جيه؟؟مب أنت وعدتني...!
أحمد:مريم...مب مني والله..كنت مع الربعوهم حطو فـ العصير خمر..وبعدين..((نزلت منه دمعه))وبعدين سكرت وعطوني بطل وتميت اشرب بس ماكنت بوعيي..والله مب مني...والله..
مريم مسكت يده:ليش يا أحمد رحت لهم؟؟ليش واحنا كنا متفاهمين؟؟!كنا متفاهمين في حياتنا..
أحمد باس يد مريم:آآآه.,.يامريم..مادري بس كنت احسبهم تابو نفسي..رفيجي فهمني انهم تابو...وكانو يتظاهرووون جدامي..وعقب اكتشفت انهم حقيييييرين..
مريم:أحمــ..
أحمد قاطعها..:مريم...أنا...أنا باطلقج..من يوم ماخذتح وانتي ماذقتي طعم الراحة..
مريم زاد صياحها:لا..أحمد...أنت بتطلع من السجن..وبنبدا حياه يديدة..أحمد...اطلع وخلنا نربي ولدنا الي ياي بالطريج..
أحمد حزن اكثر:أنتي حامل؟؟!
مريم:ايه ياأحمد..أنا حامل..اطلع خلنا نربي ولدنا..
أحمد تنهد:مب بس جيه السالفه..أنا متهم بسرقه شركه من الشركات الي مسوي معاهم صفقه...وماقدر اطلع الا عقب ماسدد المبلغ...والمبلغ كبير...وأنا ماعندي هالمبلغ..
مريم:أنا باسدد..بس لا تطلقني..فكر بولدنا..شلون بيعيش؟؟!
أحمد:أنا آسف..يامريم..ماقدرت اعيشج العيشه الي كل بنت تتمناها..
مريم:أحمد...والي يسلمك..فكر بالي ياي بالطريج.
شوي الا الضابط داش عليهم..
الضابط:انتهى وقت الزياره..
أحمد قام وقال حق مريم:ادعيلي الله يرحمني برحمته الواسعه...((طلع))..
مريم تمت تصيح بحرقة قلب..."آآآآآآآآآآه...ليش انا يستوي لي جيه؟؟ليش؟؟"مريم ردت بيتها وهي تحس انه ابواب السعادة تسكرت بويها.."ولدي شنو مصيره؟؟يارب ارحمني برحمتك..وصبرني وصبر أحمد...وسهل عليه اموووره.." حطت راسها ورقدت من التعب..
((بيت أبو خليفه))
ناصر قاعد ويكلم هند..
ناصر:هنودة حياتي..
هند:عيونها..
ناصر:تسلمين..اممم...خلنا نقدم العرس..
هند:ولله ودي...بس الحين شيخه نفسيتها تعبانه لان هامها فيها الخبيث..وأحمد انسجن..وفيه واايد مشاكل يعني ماينفع..
ناصر:انزين...لازم عرس؟؟
هند:كنت افكر اني ماسوي عرس..بس مادري..
ناصر:عـ راحتج...فكري..
هند:اوك..يلا مع السلامه...
ناصر:في حفظ الرحمن..
((عند شيخه))
شيخه كانت قاعدة فـ الصاله وتعبانه...علي دخل وكان توه راد من الشغل..
علي:السلام عليكم..
شيخه وهي سرحانه:..........
علي:احم احم..
شيخه:همممم
علي:الي ماخذ عقلج يتهنا به..
شيخه سرحانه:...........
علي قام يلوح لها بيده:احم احم..نحن هنا..
شيخه:همممممم..
علي:شبلاج؟؟جنج مصفره وعيونج ذبلانه؟؟!...فيج شي..؟
شيخه انتبهت:ها.؟لا بس تعبانه شوي..
علي:قومي اوديج المستشفى..
شيخه نقزت:لا لا...عادي مافيني شي..
علي بنظرات حاده:شيخه..شفيج؟؟! مب على بعضج..؟
شيخه تنهدت:علي..أنا حامل..
علي:شنوووو؟وليش ماقلتي من قبل.؟؟من متى تعرفين؟؟!!
شيخه:من فترة..
علي:زين ليش ماقلتي حق جاسم وأمي؟؟!
شيخه:علي..مابي هالكلام يوصل حق حد...وخاصه عبدالله..
علي:شيخه ينيتي؟؟...ماتبين الريال يدري انه مرته حامل..
شيخه:وغلاتي عندك ماتقول حق حد..
علي تنهد:كيفج...بس بيعرفون انج حامل..
شيخه:لاء..أنا ناويه اقطعهم..
علي:شنووووووووووووووو؟؟!..؟
((بيت خالد ونوره))
نوره كانت في الصاله وتتكلم فـ التلفون..
نوره:ههههه...لا لا..ايه حتى أنا حبيبي..
دخل خالد...وعـ طول نوره سكرت التليفون..خالد انتبه بس ماعلق...لانه عارف جذبتها..
خالد:نوره.؟
نوره:نعم؟؟
خالد:قومي بدلي..ترا علي ولد عمي من ياه ماسلمنا عليه..
نوره:علي؟من هاذيه بعد.؟..!
خالد:علي ولد عمي..اخو جاسم وشيخه..
نوره:ومن وين طلع..؟
خالد بنفاذ صبر:اوهوووو...قومي بدلي..
نوره:زين زين..اعصااابك..
نوره اول ماراحت فوق خالد راح صوب التليفون وسوا اعادة اتصال..
...:الو؟؟
خالد استغرب..:من معاي؟
....:أنت الي متصل وتسأل.!
خالد"خلني اجرب":راشد؟؟
...:نعم.؟من معاي؟؟.
خالد:افا ياراشد..نسيت ولد جيرانكم؟؟
راشد:خالد؟
خالد:ايه..
راشد:هلا..اسمحلي ماعرفتك..
خالد:معذوور..الا شلون مرتك؟
راشد:الحمدالله..
خالد:للحين ماتركت هالسوالف أنت.؟؟
راشد:لا وين..بعدين البنات هم الي يلحقوووني..
خالد عصب:اسمع راشد...خلك بعيد عن اختي...تفهم؟والله ان سمعت انك كلمتها مره ثانيه مايحصلك طيب..
راشد:والله اختك الي قاطه عمرها علي...أنا شاسوي؟
خالد:جوف عاد,,.أنا قلت لك وقد اعذر من انذر..((سكر السماعة))
نوره نزلت:يلا أنا خلصت..
خالد في سره"معليه يالحيوانه...أن مارويتج..بس مب الحين.."خالد كان ماسك اعصابه طول الدرب..ونوره حست انه ورى هالهدوء عاصفه..
خالد بابتسامه:اليوم طلعتي؟؟
نورة:لاء..
خالد:شبلاج؟جنج مرتبكه..<<هو يبي يخليها ترتبك..
نورة وزاد ارتباكها:ها؟.لا عادي..مافيني شي عادي..
خالد تم يضحك بصوت عالي.:هههههههههههه..
نوره:شيــ..شيضحك؟؟
خالد:لا بس تذكرت سالفه..
نوره:اهااا..
خالد:ماتبين تعرفين السالفة؟؟
نوره:شسالفة؟.
خالد:واحد من الربع مسكينه اخته...تحسب انه غافل عنها وهي تكلم شباب وجيه..ويوم عرفت انه كشفها ماتت من الخوف...وهو عاد مارحمها..((خالد يوم جاف نوره توترت قال بصوت عالي))بوووووووووووو..
نوره نقزت لانها كانت خايفه انه كشفها..:وااااااااااااااااا� �ااااااااي..
خالد يضحك بصوت عالي..:ههههههههههههههههههه� �ههه...شبلاج؟؟لو قايل سالفه يني جان ماخفتي هالكثر..ههههه
نوره:لانك كنت هادي ومره وحدة زعقت..
خالد طالعها بنص عين:اهاا..يلا نزلي..
خالد ونوره نزلو بيت عمهم..وقبل لا يدق الجرس قال..
خالد:جوفي...تصرفي عدل...سامعه؟
نوره عوت بوزها:انزين..
خالد دق الجرس..
طلع علي وفتح الباب..
خالد بابتسامه..:السلام عليكم..
علي رد الابتسامه:وعليكم السلام..
خالد:أنت اكيد علي؟
علي عرف انه هاي خالد..:خالد؟.؟
خالد:ههه..ايه...((بالخشوووم))
علي:تفضل..((علي ماكان منتبه مع الي معاه والي هي نوره))
نوره كانت منصدمه....حتى ماتحركت من مكانها..
خالد:ايه...شبلاج واقفه برع؟؟عاجبج الجو؟.؟
نوره بارتباك واضح:ها..؟اكاني داخله...
علي يوم سمع صوت مشبوه لف ويهه وانصدم...نوره الي حبيتها...تطلع بنت عمي.؟آآآآآآآآآآخ..بعد مابرى الجرح طلعت لي نوره مرة ثانيه ونبشته..والله الدنيا صغيرة ودواااره...
نوره بارتباك..:و..وين شيخه؟
علي وهو يطالع خالد:فوق..


وفي اعضاء سألوني عن علي شسالفته..
علي اخوهم من ابوهم وأبو جاسم كان متزوج قبل لا ياخذ أم جاسم..ومحد يعرف عنه وعقب الوالد وصاهم عليه فـ الوصيه وبس




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:29 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




][البارت العاشر][

نوره بارتباك:و...وين شيخه..؟!
علي وهو يطالع خالد:فوق...
نوره عـ طول راحت فوق...وعلي تم منصدم انه نوره تطلع بنت عمه.."لا مستحيل"..تم ساكت وخالد يسولف مع علي بس علي مب وياه عـ الخط..
خالد:الا شخبار خالتي..وجاسم..؟!
علي انتبه:هاا؟...ايه بخير بخير..
خالد:شبلاك ياخوي..؟شكلك كلش مب معاااي..!
علي:لالا...معاك..أنت شخباارك..؟
خالد:بخير..الا شرايك نخلي البنات هنيه ونروح السينما..؟
علي:بس مايصير نخليهم بروحهم..
خالد:عادي الا مب متأخرين...ومعاهم الخدامه وبنخليهم يقفلون الباب..
علي:يلا عيل..
((في السجن))
كان أحمد في زاويه بروحه وكان يتعذب لين تذكر مريم وطيبتها"آآآآآآآآآآه يامريم...والله ظلمتج"كانت دموعه تهل بصمت.."شلونا ريحها..؟يوم قلت اني بطلقها مابغت والله بس لو اعرف شلون اتصرف معاج واريحج واريح عمري معاج.."قطع حبل افكاره صوت ريال وشكله كبير في السن..
الريال:قوم صل لك ركعتين ياولدي..خل الله يريحك فيهم..شلي مضايقك..؟
أحمد قام يتكلم بصوت شوي عالي:أنا ظلمتها والله ظلمتها..
الريال:قوم صل وارتاح...ووكل امرك لله..
أحمد قام يتيدد وبعدها صلى له ركعتين حس براحه بسيطه...وتم شوي الا الضابط داش عليه..
الضابط:أحمد راشد الـ......ي؟
أحمد:نعم.؟
الضابط:زياره..
أحمد قام مع الضابط...
دخل غرفه الزيارات وجاف مريم قاعده بس..
مريم:هلا أحمد..
أحمد:اهلين..شخبارج..؟!
مريم دمعت:بخير بجوفتك..
أحمد:مريم أناا..
مريم قاطعته:أنت شنو.؟
أحمد:بريحج مني..مريم أنا اليوم بطلقج...وباجر الورقه توصلج..
مريم تمت دموعها تطيح:ليـــش..؟وولدك من بيربيه..؟
أحمد وقف لانه مايهون عليه يجوف مريم جيه هو حبها بس ماقدر يسعدها..وهو طالع قال:الله يوفقج...وأنا ادري انج بتحصلي نالي يسعدج...
وطلع مع الضابط..ومريم تمت تصيح وطلعت رايحه بيتها وهي مكسوووره تحس انه الي يصير له حلم...
((بيت بو عبدالعزيز))
أم عبدالعزيز:ياويلي على بنيتي...
عبدالعزيز:يمه خلاص..الحين مريم بتي البيت...لاتخلينها تجوفج جيه..
أم عبدالعزيز:ماعاشت شبابها عـ طول تطلقت ولا تهنت بحياتها آآآآآآآيه عليج يابنتي..حسبي الله عليك يا أحمد..حسبي الله عليك..انزين الولد...شلون بيعيش..من بيربيه..؟!((تمت تصيح))
عبدالعزيز:اي ولد...يمه مريم حامل..؟!
أم عبدالعزيز وهي تصيح.:ايه حامل في شهورها الاولى...حسبي الله ونعم الوكيل..
عبدالعزيز عصب انه اخته حامل وأحمد بيطلقها..مايصير جيه وعـ طول راح شخااطي حق أحمد..دخلت مريم البيت وهي اتصيح..وراحت سيده غرفتها بدون ماتسلم عـ حد...بو عبدالعزيز اول ماجاف حاله بنته راح وراها عشان يهديها..^
((عبدالله..في لندن))
عبدالله كان يفكر يتصل في شيخه يجوف اخبارها بس عارف انها بسكر في ويهه ولا بتعطيه مجال انه يتكلم...الحين صار له اكثر من شهر ونص ولا سمع حسها وهي ماسألت عنه..راح يغير ثيابه عشان يطلع يتعشى ويرهف عن عمره شوي..ويطلع من الضيقه الي هو فيها شوي..غير ثيابه وخذ السويج وركب سيارته الرنج السوده((مأجرها لووول))وطلع جواله خلاص مايقدر يصبر عنها لو ماكلمها يحس بيموت..اتصل بيت عمه..ردت الخدامه..
دلنتي:الووو..
عبدالله:الووو...وين مدام شيخه..؟
دلنتي:فوق مع نوره..
عبدالله.."مع نوره..؟!!":ناديها..
دلنتي:يقول بابا مين..؟!
عبدالله:بابا عبدالعزيز...
دلنتي:جين...
تم عبدالله ينطر شوي وعقب ردت شيخه عـ التليفون وهو اول ماسمع حسها سرح وتم يفكر فيها..
شيخه:عبدالعزيز...بغيت شي..؟
عبدالله:............
شيخه:عبدالعزيز...أنت معاي..من مساعة اكلمك ولا ترد..
عبدالله انتبه:هلا...هلا شيخه..
شيخه"هاي صوت عبدالعزيز؟؟":عبدالعزيز..؟!
عبدالله:لا انا عبدالله يا شيخه...مسرع مانسيتي حسي..
شيخه عصبت وقامت تقط خيط وخيط:وبحق من تكلمني انشالله..؟
عبدالله:ريلج..ولا نسيتي بعد...وبعدين عبدالعزيز بحق من يكلمج..؟
شيخه:............
عبدالله:شبلاج سكتي..؟
شيخه:ولا شي....بغيت شي..؟!
عبدالله:لاء...بس اشتقت لج.((وقالها بنبره ذوبت شيخه بنبره شيخه تحبها وتموت عليها..))
شيخه تمت تصيح بصمت:......
عبدالله:ماشتقتي لي..؟!
شيخه ردت بسرعه:لا ماشتقت لك..
عبدالله انصدم:ما كنت متوقع منج هالكلام..
شيخه:وأنا ماكنت متوقعه انك في يوم بتمد يدك علي وعلى شي مالي ذنب فيه..((سكرت))
شيخه كان قصدها تجرحه مثل ماجرحها..خلاص ماتقدر تستحمل...وهي ماتدري انه من زمان مجروح ودواه الوحيد شيخه..هو انجرح من اول ماسمع منها كلمه اكرهك...كانت مثل السم له..
(عند عبددالله)
غير طريقه وراح صوب البحر..كان مصدوم من شيخه وكلامها كان كلامها مثل السم...ياليت ماتصلت لج ولا اسمع منج هالكلام..كان وده يرد الديره عشان يتفاهم معاها بس الظروف كانت ضده..لانه عنده امتحانات..
((عند شيخه))
نوره نزلت من الدري وجافت شيخه تصيح ومنهاره...كان منظرها يقطع القلب..حتى قلب الكافر يحن عليه..نوره راحت صوبها...
نوره:شيخه...شبلاج..؟!
شيخه رفعت راسها لانها ماتبي تبين ضعفها حق حد وخاصه نوره...مسحت دموعها:ولا شي..
نوره:من الي اتصل.؟
شيخه نزلت راسها وتمت تصيح..
نوره ولاول مره يحن قلبها على حد...لمت شيخه..:شفيج...حد صار له شي..؟
شيخه:لاء...عبدالله الي اتصل...عبدالله..
نوره شكتت وكانت علامات الحزن على ويها..ليش انا جيه.؟خربت بين جاسم ومريم والحين خربت علاقه شيخه وعبدالله..ليش تربى فيني الحقد.؟آآآه وحست بتأنيب ضمير ليش لانها هي السبب المشاكل الي في العايله..نزلت منها دمعه بس ماتدري تصيح من الي سوته ولا على حال شيخه.؟ولا على علي الي قصت عليه وغدرت به..وتمت سامته وتهدي شيخه..شيخه هدت شوي وعقب دخلو علي وخالد...شيخه قامت من حضن نوره وعدلت شيلتها وراحت تغسل ويها..
خالد وبنظرات حاده حق نوره:شفيها شيخه..؟
نوره ارتبكت وتمت اطالع علي:ها..لا بس ريلها اتصل..
علي نزل راسه وحس بنار اشتعلت بيوفه..يبي يذبحها خلاص يبي يتخلص منها..
خالد:انزين يلا بنروح البيت..
نوره:لحظه باييب الشنطه...
خالد:انطرج في السياره..
نوره راحت تييب شنطتها وهي نازله جافت علي بويها..نزلت راسها..
علي:ليش سويتي جيه..؟!
نوره:عــ....
علي:بس والله انج نذله وحقيره...قصيتي علي..وعقب جوفي بنت عمج شلون حالتها..
نوره:.............
علي:ليش انتي حقووده عـ الناس..؟
نوره تمت تصيح وراحت السياره بدون ما ترد عـ علي..
((عند جاسم في المانيا))
جاسم:دكتور...امي شصار عليها..؟<<يتكلم انجليزي بس انا اترجم خخخ
الدكتور:للحين باقي لها سنتين لانها تتعالج بالكيماوي...
جاسم:اهاا..مشكور دكتور..
راح صوب امه الي كانت هاديه وكانت كله سرحااانه..
جاسم:يمه..تبين ماي.؟
أم جاسم:لا...بس تعال صوبي...ابي اكلمك..
جاسم:تآمرين امر..((راح وسحب له كرسي وقعد مجابلها))سمي الغاليه..؟
أم جاسم:سم الله عدوك..بس ياولدي ابيك تتزوج..
جاسم:يمه توني عـ الزواج..
أم جاسم:ابي اجوف عيالك قبل لا اموت..
جاسم حس انه خلاص اعصابه بتثور من طاري الموت:يمه بعد عمرن طويل...بس انا مافكر بالزواج الحين...
أم جاسم تنهدت:على هواك..
((في السجن...عند عبدالعزيز و أحمد))
أحمد:ماقدر ياعبدالعزيز...والله انا عذبتها معاي وراحتها بدوني.
عبدالعزيز:لو راحتها بدونك جان ماقعدت تصيح...روح جوف حالتها والله مب زين...وليش تظن انه راحتها مع غيرك..؟
أحمد:خلاص ياعبدالعزيز...أنا احس انه يومي قرب...وأنا ظلمت مريم وااايد..وهي مب مرتاحه معاي..
عبدالعزيز:لو هي مب مرتاحه معاك جان ماصاحت عشانك..
أحمد:اسمحلي...طلبك ماقدر انفذه...((طلع))
أحمد راح صوب السجن مع الضابط وكانت دموعه متجمعه في عينه..يوم دخل الريال الي كلمه من قبل اسمه مبارك..
مبارك:قوم ياولدي صل..اذن العصر..
أحمد تنهد:انشالله عمي..((قام توضى وتم يصلي))
يوم خاص تم يفكر في مريم..وتذكر انه ماسأل المحامي شصار عـ الطلاق..فطلب من الضابط انه يتصل بالمحامي عشان يعرف شصار..
المحامي خلف:الو السلام عليكم...
أحمد:عليكم السلام..شلونك خلف..؟
خلف:الحمدالله أحمد...انت اخبارك..
أحمد:الحمدالله عـ كل حال...بس بغيت اجوف شصار عـ الطلاق..
خلف:بس باقي توقع والورقه توصلها..
أحمد:الحمدالله..
خلف:بس بغيت اسأل..هي عندها عيال منك..؟
أحمد:لاء...بس هي الحين حامل.
خلف:حااامل..؟!
أحمد:ايه..
خلف:عيل مايصير تطلق الحين..لانها حامل..
أحمد:عيل متى..؟
خلف:لازم تربي وعقب يصير خير انشالله..
أحمد:بس أنا ابي اطلقها عشان اريحها مني..
خلف:بس مايستوي جيه..
أحمد:يلا عيل...خلاص مع السلامه..
خلف:اجوفك عـ خير انشاءالله..
سكر أحمد من المحامي وراح السجن وتم يفكر في موضوعه مع مريم..
((بيت بو سيف))
هند:محمد...
محمد:مب موديج مكان..
هند:مابي منك شي...بس رفيجتي بعد شوي بتي..
محمد:زين شاسوي لها..؟اقدم لها اكل..
هند:هيهيهي...بايخ..
محمد:ادري عنج..شتبيني اسوي.؟
هند:يعني يامستر ظريف...اطلع من البيت..لاتم هنيه..
محمد تم يطالعها.:يصير خير عمتي هند..
هند طالعته بنظره غيظ وعقب راحت تجهز الميلس والقدوع ورتبت شكلها..ومحمد تم فـ الصاله بروحه ويطالع التلفزيون..رن التليفون وشاله..وكان يحسب انها ريم فقال بيستعبط شوي..
محمد:الو السلام عليكم..محمد از سبيكنج..
حصه كتمه الضحكه:وعليكم السلام...هند موجوده.؟
محمد تفشل:آآآ...ايه لحظه شوي..
محمد صوت عـ هند وراحت لها وتمت تكلمها..
هند:الو هلا حصه..
حصه كانت تضحك على هباله محمد..:اهلين...شخبارج..؟
هند:تمااامز...انتي وينج..؟
حصه:عند باب بيتكم..
هند:عيل صبري بطرش الخدامه تفتح الباب..
حصه:اوك...باااي..
هند:باااي....حموووود..
محمد:ها ها..؟
هند:يلا ياخي البنت برع..
محمد:مب طالع...بتم في الميل سالي برع..
هند:اوك...بس والله ياويلك اذا دخلت البيت ومريت من صوب الميلس..
محمد:اوووه...فكيني عااد...يه...((وراح الميلس))
هند راحت ميلس الحريم وحصلت حصه قاعده وماعطتها ظهرها..
هند:احم احم...
حصه:هلا...شلونج.؟
هند:تماام...انتي.؟
حصه:عال العال..هع هع..
تمت هند تسولف مع حصه ومحمد دخل البيت عشان يروح غرفته يبي يبدل لانه بيطلع مع ربعه مر من صوب الصاله وكان في باب في الصاله يودي حق الميلس..وكان هالباب مفتوح..وطاحت عينه بعين حصه وتمو يطالعون بعض شوي بس يوم انتبهت حصه عـ عمرها نزلت راسها ومحمد ويهه بليته تم واقف لين رن جواله وراح يبدل وهو مب مصدق مشالله عليها ملاااك..وحصه تمت ذايبه والله انه غرشوب..بس فشيله والله..وهند مالاحظت شي وهاي الي ريح حصه..ويوم يااه وقت اليل استأذنت حصه لانها تأخرت وهي طالعه كان محمد توه داخل..
محمد:السلام عليكم..
حصه +هند:وعليكم السلام..
حصه:يلا هند...مع السلامه..
محمد تم يطالع حصه لين راحت وهند تمت تطالعه وتضحك عـ شكله فاتح عينه عـ الاآآخر وفاتح حلجه فها الحبيب..
((عند ريم))
ريم كانت داشه النت وتحوس في المنتديات ودخلت شوي المسن..ياتها اضافه وهي طبعها تقبل الاضافه ولين عرفت من الي معاها تقرر تخليه ا ولاء..قبلت الاضافه وشوي الا الي ضايفها كان اون لاين..
طال صبري وانتظاري<<الي ضايفها
ليته بس يفهمني<<ريم
============
طال صبري وانتظاري:::السلام عليكم..
ليته بس يفهمني:::وعليكم السلام..
طال صبري وانتظاري:::من.؟
ليته بس يفهمني:::تني الي ضايفتني..
طال صبري وانتظاري:::انا ولد مب بنت..
ليته بس يفهمني:اوووه سوري عيل بلوك ودليت...
طال صبري وانتظاري:::ليش..؟
ليته بس يفهمني:::..........
طال صبري وانتظاري:::وينج..؟
ليته بس يفهمني:::موجوووده..أنت من..؟
طال صبري وانتظاري:::أنا واحد نفر لوووووول..
ليته بس يفهمني:::وربي انك سخيــــــــــف..
صبرت وطال صبري وانتظاري:::من ذوووقج..
ليته بس يفهمني:::يلا بس فارج...بلوك ودليت..
طال صبري وانتظاري:::يلا سويلي بلوك..
ليته بس يفهمني:::لحظه..عندي سؤال..
طال صبري وانتظاري:::سألي..
ليته بس يفهمني:::ليش جيه نكك..؟
طال صبر وانتظاري:::لاني نطرت ونطرت ونطرت...ويوم خطبت حبيبتي رفضتني..وطال صبري..
ريم حست بنغزه حست انه هو قاصدها,.حست انه فهد..
ليته بس يفهمني:::يلا باااي..
طال صبري وانتظااري:::ليش رفضتيني..؟
ليته بس يفهمني:::بااااي..
وسكرت الاب توب بكبره وتمت تصيح...ليش مب فاهمني..والله مارفضته...والله..
وفهد تم يفكر وطلع البحر وقعد يشكي همه وحاله للبحر.."آآآآه...أنا شناقصني..؟ليش رفضتني..؟الله يسامحج ليش خليتيني اتعلق فيج.؟شلون اقدر انسااج...علمتيني شلونا حب لكن نسيتي تعلميني شلونا نسى..آآه..مافي الا اخطب,.يمكن اقدر انسى.." فهد رد البيت وراح حق امه الغرفه بس ماحصلها...وهو طالع حصل عبدالعزيز قاعد في الصاله الي فوق..
عبدالعزيز:فهووود...تعال تعال..
فهد:هااا..؟
عبدالعزيز:وهوا ينفخ بطنك..
فهد:هههه...زين شتبي.؟
عبدالعزيز:ولاشي...بس اقعد معاي..
فهد قعد:عزووز...باقولك..
عبدالعزي:قووول..
فهد:قررت اخطب..
عبدالعزيز:@@..من ليكون ريم..؟
فهد:لا مب ريم..خلاص انتهت من حياتي..ابي انساها خلاص..
عبدالعزيز فتح عينه شبرين..:ليش...صج اني كنت ابيك تنسى ريم...بس عقب حسيت انه عندها ظرووف...ورفضتك..
فهد:عبدالعزيز...أنا خلاص قررت والي بسويه بسويه..((طلع عنه))
تم عبدالعزيز يفكر وعقب دخل غرفته يريح..شوي وطلعت مريم من الغرفه عشان كانت يوعانه وماحصلت حد في الصاله راحت وسوت لها توست وكابتشينو..وراحت تطالع التلفزيون...وهي تطالع جافت فهد وهو داخل وكان معصب ومانتبه لها وراح غرفته مريم تمت تفكر في أحمد..ويوم تعبت راحت الغرفه..
((اليوم الثاني في السجن))
كان أحمد يكتب وصيته لانه يحس انه يومه قرب..شوي الا الشرطي يناديه عشان المحامي ياه..خذ الورقه معاه وراح حق المحامي..
خلف:هلا أحمد...اخبارك..؟
أحمد:يسرك ولا يضرك..أنت اخبارك..؟
خلف:تمام...ترا سددو ديونك وبتطلع...
أحمد بكل برود:من الي سددها..؟
خلف:عبدالعزيز..
أحمد عصب لانه مايبي حد يدفع عنه دينه..بس مابين حق خلف:اها..متى بطلع..؟
خلف:بعد كم يوم انشالله..
أحمد وهو يعطي خلف الوصيه:هاك...هاي وصيتي...ومابيك تعطي حد الا لين توفيت..وعطها عبدالعزيز..
خلف:تآمر امر...والله يطول بعمرك..
أحمد:انشالله..
خلف وهو يوقف..:يلا أنا طالع وراي محكمه...اجوفك باجر..
أحمد:الله معاك..
خلف:فمان الله..
((بيت بو خليفه))
خليفه:ريم..؟
ريم:هلا..
خليفه:تيين معانا..تتمشين.؟
ريم:لا مالي بارض..
خليفه:اوكيه..((طلع))
راحت ريم الصاله وتمت تطالع التلفزيون شوي الا الخدامه يايه عندها..
نانسي:ريماني..بابا عبدالعزيز برا..
ريم:قولي له محد في البيت..
نانسي:بس أنا في قول ريم موجود..
ريم:اووف..خله يدخل..((راحت ولبست لها شيله البيت..))
عبدالعزيز دخل البيت وريم وقفت وراحت صوبه..
ريم:هلا عبدالعزيز..
عبدالعزيز:اهلين..شخبارج..؟
ريم:الحمدالله...أنت..؟
عبدالعزيز:تمام..اممم...ريم..ف هد قال بيخطب...
ريم:@@ شلووون..؟
عبدالعزيز:بيخطب..
ريم:من..؟..((دمعت عينها))وأنا,..؟
عبدالعزيز تنهد:انتي ليش رفضتيه..؟
ريم تمت تصيح..:شفيكم انتو...أنا مارفضته...بس قلت بادرس واكمل وعقب اتزوج..
عبدالعزيز:ريم خلاص لاتصيحين...أنا باكلم فهد وبافهمه..
ريم وهي تمسح دموعها:اوكيه..خلاص خله..يمكن وحده ثانيه في خاطره خل ياخذها والله يوفقه..((وراحت فوق))
عبدالعزيز..يحس انه في دوامه بس لازم يساعد اخوه...تنهد وطلع من بيت عمه..
((بيت بوجاسم))
شيخه:جاسم...امي شخبارها..؟
جاسم:بخير..
شيخه:متى بتردون..؟
جاسم:والله مادري عـ حسب يمكن سنتين ثلاث سنين..
شيخه تمت تصيح لانها تبي امها تكون عندها يوم تربي..وجاسم تم يهجيها وعقب سكرت من عنده وراحت تكمل صياح في غرفتها..في هالوقت علي دخل وجاف البيت فاضي...راح عند الخدامه وسألها عن شيخه وقالت له انها في الغرفه نايمه..
علي خلاها عـ راحتها وراح اتصل في خليفه..
خليفه:الو..
علي:هلا خليفه...شلونك..
خليفه:هلا والله علي...تمتم والله أنت..؟
علي:الحمدالله..الا اقول خليفه..
خليفه:قول...شعندك.؟
علي:ههه...لا بس بغيت اسألك عن الشقق في الامارات...ابي وحده..
خليفه:ليش..؟ناوي تعيش هناك..؟خخ
علي:لا بس ابي اودي شيخه الامارات سياحه..
خليفه:اهاا...والله مادري باجوف الربع وبرد عليك..
علي:اوك ماتقصر..يلا عيل اخليك الحين..
خليفه:مع السلامه..
((عقب شهرين))
كانت شيخه داشه نص الشهر السابع وكرشتها بدت تبين شوي وهي كله تلبس وسيع واذا حد انتبه على كرشتها تقول بس متنت شوي..وهي لانها ضعيفه فعشان جيه يحسبونها صج متنانه..كانت شيخه تفكر متى بتسافر هي ماتبي حد يقول حق عبدالله وعمها اذا عرف لازم بيبشر ولده..دخل علي البيت وكان توه راد من الدوام..
علي:السلام عليكم..
شيخه وهي سرحانه:ايه..
علي:هههههههههههههه...الحمدا لله والشكر...اقولج السلام عليكم تقولين ايه...هههه
شيخه انتبهتت:هههه...وعليكم السلام..
علي:اكيد تفكرين فيني...صح..؟
شيخه:هههه...ايه افكر فيك..
علي طلع من جيبه تذاكر...:يلا جهزي..
شيخه لمت اخوها:فديتك...
علي تم صاخ "آآآآه ياشيخه...لو تعرفين انه انا الي فرقت من بينكم...بتسامحيني..؟"
شيخه:علي...متى بنروح..؟
علي:عقب يومين..
شيخه:في أي منطقه..؟
علي:في راس الخيمه..
شيخه:ونااااسه...
راحت تجهز اغراضها..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:30 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




][البارت الحادي عشر((11))][


شيخه لمت اخوها:فديتك...
علي تم صاخ "آآآآه ياشيخه...لو تعرفين انه انا الي فرقت من بينكم...بتسامحيني..؟"
شيخه:علي...متى بنروح..؟
علي:عقب يومين..
شيخه:في أي منطقه..؟
علي:في راس الخيمه..
شيخه:ونااااسه...
راحت تجهز اغراضها..
((بيت أحمد))
كان أحمد يتذكر كل مكان قعد معاه مع مريم وفكر يتصل يسأل عنها طلع جواله وأتصل وتم يرن ويرن ويرن وفـ الاخير كان بيسكر بس سمع حس مريم..
مريم:الوو...
أحمد:السلام عليكم..
مريم:وعليكم السلام..
أحمد:شخبارج..؟
مريم:الحمدالله عـ كل حال...أنت..؟
أحمد:بخير..
مريم:بغيت شي..؟
أحمد:لا بس بغيت اسأل عن اخبارج واخبار الي في بطنج..؟
مريم:.....((تصيح))
أحمد:مريم...ليش الصياح..أنا الي اسويه من مصلحتج انتي وولدي...مابي بعدين قولون عن ولدي ولد السكير...مابي حد يتكلم عن ولدي..
مريم:واحنا شعلينا من الناس..؟
أحمد:مريم لسان الناس مايرحم..
مريم تمت تصيح وأحمد يسكت فيها في الاخير اقتنعت انها لازم تتطلق منه بس هي مب راضيه واتفقو انه الطلاق يكون عقب ماتربي..ويوم سكرت تمت تصيح وعقب رقدت..
((عند عبدالله))
عبدالله اتصل في رفيجه خالد عشان يطلع يغير جو....ويوم رفيجه رد تم يستعبط عـ عبدالله..
عبدالله:خلووود وصمخ..
خالد وهو يضحك لانه طفر في عبدالله:هااا..؟
عبدالله:ابي اطلع متملل..
خالد:يلا زين..أنا في البارت...انطرك تيي..
عبدالله:يلا انا ياااي..
خالد:باااي..
عـ طول عبدالله طلع وراح البارك حق خالد وسلم عليه وتم يسولف وعقب...
خالد:اقول...بوعابد..
عبدالله:ف عليه:سم..؟
الا الماي عـ ويهه وعبدالله شهق:العن الله اشكال عدوك...ارويك
وتمو يركضون ورا بعض جنهم يهال هع..
((هند&ريم))
هند:ريموووه...شيخه وينها من زمان ماجفتها..ولهت عليها والله..
ريم:اي واللخ حتى انا..
هند:انزين كلمي مريم الدبه خلها تيي..تأخرت
ريم وهي تطالع الباب:شي از هير..
ياتهم مريم وتمو يسولفوون ويضحكون وكل شوي يسبون شيخه لانها ماياتهم ولانه محد يدري الا مريم بس بعد ماتدري انها بتسافر..
مريم:اقول...خلنا نتصل حق شيخه..
هند:ايه والله..
مريم تمت تتصل:الحقووو..
هند وريم:هاا..؟
مريم:رنتها رنه خارجيه..
ريم:شلون يعني..؟
مريم:يعني اكيد مسافره..
((عند شيخه وعلي فـ الشقه في الامارات))
شيخه كانت تسمع الجوال يرن بس مالها بارض حق سين وجيم...
علي:شيخه...جوالج..
شيخه تنهدت:اسمعه..
علي:زين ردي..
شيخه:مال بارض حق حشره البنات...
علي قعد احذاها:الحين انتي في اي شهر..؟
شيخه:خلاص بادش الثامن..
علي:اهااا..
تم الجوال يرن ويرن وهي مطنشه ولا ردت عليهم سكت فتره وعقب رد يرن شيخه عصبت لانها بروحها متضايقه ردت وهي معصبه..
شيخه:خير..؟سندرتوووني..
عبدالله:يه...مافيه سلام..؟
شيخه فجأه سكتت وعلي لاحظ عليها هالشي وتم يطالعها فتره وهي ساكته وتطالع تحت..
عبدالله بنبره حزينه:شيخه...ليش تعامليني جيه..؟
شيخه تمت مغمضه عينها وهي تسمع عبدالله مايهون عليها تسمع عبدلله جيه..بس بعد هو جرحها وماظن جرحها بيبرى..وعـ طول علي خذ منها الجوال وتم يكلم عبدالله..
عل:الووو...من..؟
عبدالله استغرب من هاي..؟جام مسافر:أنت الي من..؟
علي:مالك خص..وخلاص لاتتصل في شيخه مره ثانيه ((سكر في ويهه))
عبدالله تم يفكر ويقول أنا سمعت هالصوت بس مادري وين..وجاسم مسافر وهااي من..؟أنا لازم ارجع اجوف شصاير..شيخه ماصدقت تم بروحها..!لازم اجوفها بأسرع وقت..عـ طول راح السفاره عشان يحجز..ويرد الدوحه..

((عند أحمد))
أحمد كان راقد....يات الساعه 3 العصر وسمع الاذان وقام...راح يتيدد..وعقب تم يصلي...عقب تم يقرا قرآن ومن كثر خشووووعه كان يصيح تم يقرا حوالي ساعه تقريبا وعقب حب القرآن وحطه عـ الطاوله...وتم يفكر بمريم..."والله كان ودي اتم معاي لوبس دقيقه..بس بعد سمعتها وسمعه ولدي اهم.." تم يطالع التلفزيون لين ياه وقت صلاه المغرب...تم يصلي..
((في مكتب خلف المحامي))
خلف:دارين...اتصلي في أحمد..
دارين اتصلت في احمد بس محد يرد..:ماحدا عم بيرد..<<خخخ ضبطت البناني..؟=)
خلف:هاا..؟
دارين:مش عم بيرد..
خلف قرر انه يروح بيت أحمد لانه يبي يكلنه عن القضيه..خلف راح بيت أحمد...تم يطق الباب ومحد يرد..خلف قال بيحاول يفتح الباب...يمكن يطلع مفتوووح..حط يده عـ مقبض الباب وفتحه ودخل..
خلف:أحمد...؟أحمد..؟؟!
أحمد:...............
خلف جاف أحمد ساجد عـ السياده وكان يصلي...خلف قعد عـ الكرسي ينطره يخلص عشان يكلمه عن القضيه...خلف تم ينطر لين صار له خمس دقايق...خلف استغرب منه.."هالكثر يسجد..؟معقوله يدعي لربه هالكثر..؟!!"راح صوبه وهزه...
خلف:أحمد..؟
أحمد طاح من اول ما هزه خلف...خلف تخرع من شكله "شكله ميت.."
خلف وهو يهز أحمد:أحمد..؟احمد..؟!
أحمد:..........
خلاص أحمد غاب عن الدنيا وهو تايب وهو عـ الطريق الصح..خلف نزلت منه دمعه على هالريال..شلون الحياه والدنيا ظلموه ولاعاش متهني في حياته..توفى قبل لا يجوف ولده..قبل لا يستسمح من مرته..خلف اتصل حق خواته واهله وقالهم انه عطاهم عمره..
((عند مريم))
مريم من سمعت بالخبر عـ طول اغمى عليها وخذها عبدالعزيز اخوها المستشفى وعطوها مغذي وبعد كم ساعه قامت مريم تبي تشرب ماي جافت امها حذاها راقده وعبدالعزيز واقف عند الدريشه وهو سرحان...
مريم:ابي ماااي..
عبدالعزيز استانس لانها وعت وشربها الماي :الحمدالله عـ السلامه..انشالله بخير..؟
مريم:ايه الحمدالله...
عبدالعزيز:مريم...اناديلج الدكتوره..؟
مريم:لا مايحتاي...
عبدالعزيز:اوكي..ارتاحي عيل..
عبدالعزيز راح البت عقب ما تطمن على اخته لانه كان تعبان..
((عند بيت بو أحمد))
كان الجو كئيب...خاصه خواته الثنتين العنود وفاطمه..كانو مقطعين عمرهم من الصياح...وابوه كانت تهل دموعه بصمت...كانو كل الشباب معاهم في الميلس لانهم لاوم يوقفون ويا ابو أحمد..والبنات كانو عند خواته وامه ويهونهم..الي هم هند وريم..
((عند فهد عقب العزا))
فهد كان واصل حده ويبي يرقد...عبدالعزيز دخل البيت...
عبدالعزيز:فهد..؟
فهد:هلا.؟
عبدالعزيز:تعال هنيه...ابي اكلمك..
فهد:في شنو..؟
عبدالعزيز:خطبتك..؟
فهد:عزوووز..أنا تعبان وابي ارقد..
عبدالعزيز:فهد..ريم عرفت..
فهد:@@ شنو..؟
عبدالعزيز:والله يافهد..من سمعت هالخبر تمت تصيح...وقالت لي انها مارفضتك...بس تبي تكمل دراستها والزواج عقب وعقب مافهمتني قالت لي انه يمكن في خاطرك وحده ثانيه..ويمكن يحبها وجان يبي يخطبها الله يوفقه وراحت فوق وهي تصيح..والله حرام عليك ارحمها..
فهد راح يلم اخوه عزيز:مشكوووور عزوووز والله مشكووور..((وتم يبوسه عـ خده وراسه))
عبدالعزيز:هيه..استح ياريال..ريال طول وعرض وتبسني..؟اووووووع..((مسح مكان البوسه))
فهد:اصلا انت تتمنى بوساتي...((وراح))
فهد راح غرفته وعـ طول خذ الجوال واتصل في ريم..ريم اول ماجافت اسمه ردت بس بدون ماتتكلم..
ريم:.......
فهد:زعلانه ريم..؟
لايم:..........
فهد تم يغني:الحلوه زعلانه والحلوة زعلانة ومنهو يراضيها..؟أنا اراضيها..
رم ابتسمت:..............
فهد:ريم...أنتي زعلانة علي..؟
ريم:...........
فهد:ريم شتبيني اسوي..؟والله بطيتي جبدي قهرتيني رايح اخطبج وترفضيني..؟يعني شلون كنتي تبيني اعاملج..؟
ريم صاحت:بس والله منت ابي اكمل دراستي...أنا مارفضتك..
فهد:ادري فديتج...عبدالعزيز قالي كل شي..وأنا ترا برد اخطبج..ها من بكره أنا عند باب بيتكم..
ريم:بتخطبني..؟
فهد:ايه..عندج مانع..؟
ريم:بس أنا...
قاطعها فهد:لابس ولاشي..بخليج تكملين دراستج اذا تبين...
ريم:اوكي كيفك...بس خلها الاسبوع الياي..
فهد:اوكي الاسبوع الياي..اتفقنا..؟
ريم:ههههه...اتفقنا..
فهد:عساااااها دووووم هالضحكه يارب...
ريم:وياك حبيبي..فهد يلا أنا بسكر الحين..
فهد:يلا عيل...الله ويااج..
ريم:مع السلامه..
ريم طااااايره من الونااااااااااااااااسه مب مصدقه أنه فهد بيخطبها مره ثانيه تمت تفكر في فهد وشوي الا الباب ينطق...
ريم:من..؟
الخدامه:ماما يريد انتي..
ريم:يايه..
الخدامه:جين..
ريم نزلت حق امها وسلمت عليها وقعدت حذاها..
ريم:ها يمه...بغيتيني..؟
أم خليفه:ايه فديتج...وين شيخه..؟
ريم:مادري والله بس اظن انها مسافره مع اخوها علي..
أم خليفه:مادري شصابها هالبنت..اكيد فيها شي..
ريم:ايه والله يمه صدقتي...هي وااايد متغيره..
((عند شيخه))
شيخه كانت في شهووورها الاخيره كانت تدور في الشقه من الملل وعلي يجوفها ويضحك عليها شوي وحست بعوار في بطنها تمت ساكته ووقفت مكانها شوي ويوم حست انه العوار زاد راحت وقعدت عـ الكرسي..
علي:شفيج قعدتي..؟
شيخه:مادري...بس احس بعوار في بطني..
علي خاف وخاصه انها في شهورها الاخيره..:اوديج المستشفى..؟
شيخه:لا عادي..
علي وقف وخذ السويج..:اقول..يلا قومي قومي..
شيخه تمت تصيح لانه بطنها صار يعورها ازيد وتحس انها ماتقدر تقوم من العوار..علي ياب لها العبايه وساعدها في انها تقوم ووداها المستشفى...عـ طول دخلوها الطواري وتم علي ينطر برا شوي وطلع الدكتور وقال لازم نسوي لها عمليه قيصريه لانها في آخر الشهر الثامن وحالتها صعبه ولا تقدر تولد طبيعي..عـ طول علي وافق ووقع انه موافق عـ العمليه وهو راح غرفة الانتظار ودخلو شيخه غرفه العمليااات..
((عند جاسم))
جاسم حصل دكتور مصري وهو المسؤول عن العلاج الحين..وكان شاطر في شغله والكل يمدحه..وكانت حالة أم جاسم وااايد احسن عن قبل..وماباقي شي وانشالله تتعافى من المرض...
جاسم:دكتوور...شلون امي الحين..؟
الدكتور:الست بدت تتحسن وانشاءالله شهرين بالكتير وتخلص العلاج..
جاسم فرح..:مشكور دكتور عـ الخبر..
الدكتور:دا واجنا يا استاز جاسم..
((عند هند))
سيف:ساره وين حمده..؟
ساره:والله مادري للحين مارجعت من بيت اهلها..
سيف:زين اخبارها..؟
ساره:والله للحين متأثره عشان ولدها..<<لانها كانت حامل وسقطت..
سيف:انشاءالله الله بيرزقنا بغيره..يلا أنا رايح الشغل..
ساره:الله وياك..
طلع سيف وساره راحت عند هند وتمو يسولفون..
هند:ساروووه..
ساره وهي تطالع المجله:هلا..؟
هند:ابي اطع..
ساره:قومي خلي محمد يطلعج..
هند:مايطيع...اووووف والله ملل وبعد مب شوي..
ساره:سكتي بس..
هند:زين وين العلل بناتج..
ساره:ايها...لاتقولين عن بناتي علل..
هند:زين وينهم..؟
ساره:اكيد فوق بعد وينهم..
هند:عيل باروووح لهم احسن لي..
هند راحت فوق حق بنات اخوها وتمت تلعب معاهم سوني ولعبو تحدي كراش...وشوق كل شوي تفوز على هند وهند تمت معصبه لانها ماتعرف تلعب..
هند:شوووووقو...والله غشاااشه..
شوق:شنو غشاااشه..؟اصلا هاللعبه مافيها غش..
هند:جب بس جب..
نجلا:واكككككك....كاتعرف تلعب قومي فشلتيني...في حد مايعرف يلعب كراااش..؟هههههههههه
هند عصبت وقامت تركض ورا نجلا اونها تبي تضربها لانها تتطنز..هع كانت تركض وراها وماتقدر تمسكها لانها سريعه ونجلا وهي تركض تمت تغايض هند...شوي الا ناصر داش عليهم..
ناصر:الحمدالله والشكر...ياهل..؟
هند تفشلت وانحرجت وراحت تقعد عند ساره...
نجلا:خالي ناصر..جوف عمتي تبي تطقني..
ناصر:عااادي...خلها تطقج..
نجلا عصبت:سخيييف..
ناصر مسكها من اذنها:نجووول..
نجلا:آآآآي..خلاص آسفه والله آسفه..
ناصر هدها وهي راحت تكمل لعب مع اختها..ناصر راح وقعد عند هند وساره..
ناصر:السلام عليكم..
هند&ساره:وعليك السلام..
ناصر:شلونكم..؟
هند وساره:يسرك الحال..
هند:اقول ناصر..؟
ناصر:عيونه..قولي فديتج قولي..
هند استحت لانه ساره معاهم بس طنشت:طلعنا..
ناصر:وين تبون تروحون..؟
هند:اي مكان والله ملل..
نصر:يلا عيل...باسوي فيكم خير وباطلعكم..
هند استانست والكل لبس وبدل وطلعو يتموشوووون..
((عند عبدالعزيز))
عبدالعزيز كان في البحر يفكر في اخته كاسره خاطره...الله يرحمك يا أحمد ويغمد روحك الجنه يارب...رحت وتركت مريم متعذبه من عقبك...رحت قبل لاتجوف ولدك...الله يرحمك...رحت وأنت في عز شبابك..صج الموت لايعرف كبير ولا صغير. وهو يفكر كان يطالع البحر لين حس انه خلاص راسه بينفجر من كثر مايفكر..قام وراح بيتهم عشان يرتح شوي..دخل البيت وجاف امه واخوه قاعدين..راح وقعد عند امه من بعد ماحب راسها..
أم عبدالعزيز:هايمه..شلونك..؟
عبدالعزيز:الحمدالله...لنتي شخبارج وشخبار مريم..؟
أم عبدالعزيز:والله مريم حابسهروحها بالغرفه ولا تطلع الا اذا تبي تشرب ماي وماتاكل ولا شي..
عبدالعزيز عصب..:شنو..يمه هاي حامل..لازم تحافظ عـ صحتها عشان الياهل..
أم عبدالعزيز:شتبيني اسوي..؟مب راضيه تفتح الباب..
عبدالعزيز:أنا باخليها تفتح الباب غصب عنها..
وراح صوب الغرفه وتم يطق الباب..:مريم...مريوووم فتحي الباب...فتحي...
مريم:...........
عبدالعزيز:والله ان مافتحتي باكسر الباب...
مريم:.............
عبدالعزيز تم يرفس الباب عشان تفتح والبا شوي وينجلع من مكانه..وعقب مريم فتحت..
مريم:خير..؟
عبدالعزيز:لين صوت عليج ولا كلمتج ردي علي...فاهمه..
مريم:......
عبدالعزيز صك عـ اسنانه:فاهمه؟؟.
مريم خافت اول مره تجوف عبدالعزيز جيه معصب..:ايه..
عبدالعزيز:يلا جدامي..
مريم:@@ وين..؟
عبدالعزيز:المطبخ اكلي لج شي..
مريم:مابي..
عبدالعزيز:وأنا ماطلبت رايج يالشيخه مريم..قلت لج جدامي..
مريم:انزيييييييييييين اوووف..((وطلعت من الغرفه))
عبدالعزيز:والله البنات ماييون الا بالعين الحمره..
فهد:ههههه..توك تدري..؟
عبدالعزيز:جب أنت الثاني بروحي مفول...
فهد:اصلا أنت شكلك مب عاجبني من اول مادخلت..
عبدالعزيز:ليش شفيني بعد..؟
فهد:مادري عنك...انزين ابوي يبيك تحت..
عبدالعزيز:اوك..((ونزل حق ابوه))
بو عبدالعزيز:عزيز..تعال يبه..
عبدالعزيز باس راس ابوه:هلا يبه..سم..؟
بوعبدالعزيز:سم الله عدوك..بس يابوووك شوي شوي عـ اختك..
عبدالعزيز:ههههه..ماسويت لها شي يبه...بس قلت لها تروح تكل شي عشان صحتها هي ةالجنين..
بوعبدالعزيز:بارك الله فيك..زين صوت عـ فهد وتعالو المسيد لانه عقب الصلاه بيبون شيخ يعطي محاضره..
عبدالعزيز:انشالله..
====================
البيت فاااضي ضرب الجرس ومحد رد عليه...خذ الجوال واتصل على جوال شيخه.."شنوووو..؟!رنه خارجيه..؟!!"راح معصب بيتهم فتح الاب بقووو...
أم سيف:بسم الله...عبدالله..متى رجعت..؟
عبدالله:يمه وين شيخه..؟
أم سيف:شيخه في بيتهم مع اخوها..
عبدالله:شلون مع اخوها وانا رحت بيتهم ومحد يرد...ورنتها رنه خارجيه...
أم سيف:والله ياولدي..أنا ماجفتها من زمان...وكل ناتصل تكون مشغوله..
عبدالله لع من البيت معصب وركب السياره.."وين راحت..؟..والله ماتوقعتج ياشيخه خوااانه..."ونزلت منه دمعه قهر وخرقت خده..وتم يدور في الشوارع..
ومن طرف ثاني وفي دار زايد كانت شيخه توها طالعه من العمليات ويابت ولد...^_^ وهي كانت للحين تعبانه شوي..وعلي كان طاير من الونااسه..لامه صااار خال..وعلي قرر انه بعد اسبوع يرد الدوحه ويخبر الاهل...علي دخل على شيخه وكانت توها قاعده..
علي:الحمدالله على السلامه..
شيخه بصوت تعبان:الله يسلمك..
علي:مبروووك...يبتي ولد..
شيخه ابتسمت:الله يبارك فيك...وينه..؟
علي:عند النرس..انتي ارتلحي الحين لانه عقب اسبوع بنرد الدوحه..
شيخه:اوكي...اممم..علي..؟
علي:هلا..
شيخه:اتصل جوف امي وجاسم...وبشرهم..
علي:اوكي..
طلع علي الجوال وأتصل على جاسم اخوه عشان يبشره..
جاسم:هلا والله اخبارك..؟
علي:اهلين...تمام والله أنت وأمي اخباركم..؟
جاسم:الحمدالله..شخبار شيخه..؟
علي:بخير...تسلم عليك..
جاسم:الحمدالله..
علي وهو يحك راسه:جسوووم..
جاسم:هلا...
علي:عندي لك بشاره أنت وأمي..
جاسم:يلا بشرنا..؟
علي:شيخوه اختي يابت ولد اليوم..
جاسم:@@ هااااا..؟شيخوه.؟؟اصلا هي متى حملت..؟
علي:هع كانت حامل بس ماتبي حد يدري..
جاسم:الحماااره..أنا بارويها...شسمته..؟
علي:بستميه نايف عـ اسم ابوي..
جاسم:وعبدالله..درى..؟
علي:لاء ماقالت له..
جاسم:شنووو..؟@@ ماجافوها وهي حامل..؟
علي:لاء...احنا مسافرين الامارات..
جاسم:@@ @@ شنووو..؟!! والله وصارت سوالف واحنا ماندري..
علي:ههه شاسوي..اوامر الشيخه شيخه..
جاسم:انزين عطني اياها..
علي:دقايق..((وعطى شيخه الجوال))
شيخه:هلا جاسم...اخبارك..؟
جاسم:تمااام..انتي شاونج يأم نايف..؟
شيخه:هههه...شدراك انه باسميه نايف..؟
جاسم:بعد مايبيله كلام..
شيخه:ههههه
جاسم:بس أنا زعلان عليج...ليش ماقلتي لي..؟
شيخه:...........
جاسم:ليش..؟
شيخه:خفت تقول حق عبدالله..
جاسم:شيخه هاي ولده...ومارده بيعرف..
شيخه:............
جاسم:شسالفتج انتي معاااه..؟
شيخه:ولا شي...شخبار امي..؟
جاسم:الاسبوع الياي احنا عندكم..
شيخه:توصلووون بالسلامه..
جاسم:الله يسلمج..عطيني علوووي.
شيخه مدت الجوال حق علي..:يبيك..
علي:الوووو...
جاسم:علوي..ابيك ترد الدوحه عقب ماتظهر شيخه من المساشفى...وتخبر الاهل بالمولود..وانشالله الاسبوع الياي ولا الي وراه واحنا عندكم...
علي:توصلون بالسلامه..خلاص..احنا كم يوم وبنكون في الدوحه..
جاسم:انزين...شخبار نيوووف..؟
علي:يسلم عليك...يشبهني..
جاسم:هاهاهاي...تحلم..أنا ادري انه يشبهني..
علي:هههه...زين يلا عيل..شيخوه تسلم عليك...
جاسم:الله يسلمها...بس اذا جفتها ياويلها مني...
علي:خخخخ اعصابك بس...
جاسم:زين يلا باااي...
علي:فمان الله..
((عند نوره))
نوره كانت في الغرفه وتتذكر الي صار لها مع خالد..كان دقيقه قاسي ودقيقه لاء.. بس عـ الاقل نبها وخلاها تصحى من الي هي فيه..
خالد:نوره...تكلمي بالطيب احسن لج..
نوره:شفيك خالد..؟أنا ماكلم حد صدقني..
خالد غمض عينه..:تكلمي بالطيب احسن لج..
نوره:خالد...صدقني ماكلم حد...
خالد صرخ: متأكدة..؟
نورة:ايه..
خالد طلع الجوال واتصل في راشد وتم يسولف معاه شوي وعقب فتح سيرة نوره ونوره تمت تصيح خايفه من خالد..ويوم سكر الجوال مسكها من شعرها..:ها تكلمين ولا لاء..؟
نوره :آآآي ايه كنت اكلمه...آآآي هدني..
خالد سطرها:ليش..؟أنا قصرت معععاج بشي..؟
نوره هزت راسها:لاء...
خالد فتح زراره الاول وتم يتنفس بقووو وهو معصب..نورة راحت صوبه وحطت راسها في حظنه :والله آآآآسفة اوعدك اني ماعيدها صدقني ياخالد...صدقني..
خالد:حط يده عـ راس اخته وتم يمسح بحنان.لانه مهما صار هاي اخته الوحيده ومالها غيره في هالدنيا.:عقب شنوو..؟عقب مانزلتي راسي بالارض..؟الي ابي اعرفه ليش سويتي جيه يانوره..؟ليش..؟ارفعي راسج وطالعيني قولي لي ليش..؟
نوره رفعت راسها:ماادري كنت ابي احس بحناان...أنت دومك فـ الشغل واذا كلمتك تعصب بسرعه وامي وابوي راحو واتركووني شتبيني اسوي...؟
خالد:بس مب تكلمين شباب يانوره..
نورة لمت اخوها:سامحني خالد...والله مب عايدتها صدقني مب عايدتها..
خالد ابتسم لها ومسح دموعها:بشرط...توعديني ماتسوينها مره ثانيه..؟
نورة ابسمت بين دموعها..:وعد..
نوره رجعت للواقع مسحت دموعها الي طاحت من عينها"الله يخليه لي انشاءالله أنا لازم اصلح كل شي غلط سويته.."...راحت تصلي لها ركعتين وعقب تمت تستغفر ربها..^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:31 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




][البارت الثاني عشر((12))][

البارت الـ 12
((هند وناصر))
ناصر:هند..؟
هند:عيونهاااا..؟
ناصر:تسلم عيونج والله..مافكرتي متى يكون العرس..
هند:امممم...خلها عقب شهرين..
ناصر:زين عقب شهر..؟
هند:عـ راحتك..
=======
عقب يومين...عند نورة وخالد..
نورة:خلووودي..؟
خالد وهو يعدل غترته:هممممم..؟
نوره:وين بتروووح..؟
خالد:رايح عند الربع معزوووم..
نوره:اهااا...زين عطني فلوس..
خالد وهو يطلع البوك:يودي..
نورة وهي تاخذ الفلوس ومبتسمه:الا ماسألت ليش..!ههه
خالد:ههه ليش..؟
نورة:لابس بطلب من المطعم..
خالد:اهااا..يلا تآمريتي بشي..؟
نوره:سلامتك...بس لا تتأخر..
خالد باس راسها:من عيوني..((وراح))
نوره"لاعدمت منك يارب.."وعقب راحت تييب التلفون واتصلت حق المطعم..وتمت تفكر بعلي.."آآه ياعلي والله عذبتك معااي بس أنا الحين والله ندمانه..ليش هو كل مايجوفني يطالعني بإحتقااار..؟أنا سويت الي سويته يوم كنت معصبه عليها بس بعد الي سويته كبير...آآآه يارب تقدرني واصل حالي هدمته."سمعت صوت الجرس وطرشت الخدامه عشان تييب الاكل..
((بيت بوجاسم))
شيخه وعلي ردو من دار زااايد وشيخه كانت واايد مستانسه لان هامها وجاسم بيون عقب يومين...علي كان في الصاله ويلعب مع نااايف..<<ولد شيخه
شيخه:علي..
علي:هلا أم نايف..خخخ
شيخه ابتسمت:روووح ييب اكل من المطعم..يوعاااانه..
علي:اوكيه..باخذ نيوف معاااي..
شيخه:روووح زين..اصلا بارقده..
علي:بس اذا رجعت باقعده...
شيخه:يصير خير..
طلع علي وشيخه راحت فوق ترقد ولدها نايف..رقدته وعقب راحت الصاله الفوقيه تطالع التلفزيون...سمعت صوت الجرس شيخه طرشت الخدامه تفتح الباب...شيخه كانت مندمجه مع الفيلم بس قطعها صوت رجووولي..
....:السلام عليم..
شيخه لفت راسها ومن الصدمه انربط لسانها..:.......
.....:هههه شبلاج..؟
شيخه:أنت شتسوي هنيه.؟!!وبأي حق تدخل البيت..؟
.....:بيت عمي...وياي حق حرمتي..((وتم يتقرب منها))
شيخه كانت ترد عـ ورا...كانت وااايد خايفه من عبدالله..وعبدالله كان مستغرب منها...
عبدالله:شيخه..حبيبتي ليش خايفة مني..؟
شيخه:اطلع برررررع...اطلع..
عبدالله:مب طالع الا وأنتي معاااي...((وكان يتقرب منها بس وقف مكانه يوم سمع صوت ياهل)).....
عبدالله مانطق ولا كلمه وقادته ريله صوب الغرفه الي طالع منها الصوت..وشيخه كانت خايفة موووووووووووووووووووووووت ..وتمشي وراه..راح صوب منز الياهل وطل..ويوم جافه ابتسم وشله..
شيخه:هــ...هات ولدي..
عبدالله:شيخه...هاي ولدي بعد..
شيخه خذت منه نايف..:وايد واثق...هاي مب ولدك..
عبدالله:بس وااايد يشبهني..
شيخه:مب ولدك..
عبدالله قرب منها وخذ نايف وحطه جدام المنظره..:جوفي...وااايد يشبهني..
شيخه تمت تصيح:مب ولدك...مب ولدك...هاته..
في هاللحظه دخل علي...شيخه ركضت صوبه وتمت تصيح في حضنه:علي...هات ولدي...هاته من عنده..
عبدالله تم منصدم..وكان يفكر.."يمكن صج مب ولدي"..علي راح صوب عبدالله وخذ منه نايف وعطاه شيخه..عبدالله وهو منصدم راح صوب شيخه..
عبدالله:هاي الي تركتيني عشااانه..؟((وهو يأشر عـ علي))هاي الي خنتيني معااه..؟!!هاي الي يبتي منه ولد.؟!!!!!!((وطاحت دمعه من عينه وحرقت خده وعقب سطر شيخه))
علي انقهر منه..كل شوي بيمد يده عليها..؟راح علي صوب عبدالله وقاله::اسمع عبدالله..
عبدالله:جب أنت...جب..
علي مسك اعصاابه وتكلم بهدوووء:خلنا نتفاهم واعرف السالفة عدل وعــ....<<كان يبي يقوله انه هو السبب بس
بس عبدالله هجم عليه وتم يطقه وشيخه ونايف يصيحووون..شيخه طلعت وعطت الخدامه نايف وردت..حصلتهم للحين يتضاربون...راحت شيخه تبي تفججهم بس علي دز عبدالله وتم يرفسه وعبدالله ماقدر يقوم من قوة الدزه..وعقب علي تم يسحب عبدالله وطرده من البيت..
علي وهو يوديه صوب سيارته..:مره ثانيه اذا عرفت شلون تتفاهم تعال..
ودخل البيت وحصل شيخه قاعدة عـ الكرسي وحاطه يدها عـ ويها وتصيح جنها ياهل..علي قرب منهاولمها...
علي:شيخه بس فديتج...والله مايستاهل دموعج..
شيخه:اخاااف اذا عرف انه هاي ولد ياخذه مني..
علي:يخسي..قومي غسلي ويهج وصلي لج ركعتين وارتاحي..
شيخه هزت راسها بأنها موافقه وراحت تتوضى وصلت لها ركعتين ودعت انه الله بفرج همها...^
((عند ريم))
ريم كانت تسولف عـ المسن مع فهد وكانت طايره من لفرحه لانه خلاص بيتزوجها وقرر انه عقب مايرد جاسم من لندن يروح يخطبها...وريم ماعارضت بالعكس كانت وااايد مستانسه لانه بتجبمع مع حبيبها..
((عند مريم))
مريم كانت في غرفتها وتطالع التلفزيون.."اوووف والله ملل"وكانت تفكر بأشياء وايد ويات عـ بالها شيخه...قررت انها تتصل لها وتتطمن عليها..كانت تتصل بس تفاجأت يوم ردت..
شيخه:الووو.
مريم:هلا شيخووه...يالجلبه وين رحتي..؟زين جيه كلنا متحلفين فيج..
شيخه:...........
مريم:شيخه..؟
شيخه:هلا..؟
مريم:أنتي فـ البيت,,؟
شيخه تنهدت:ايه..
مريم:زين متى رديتي..؟
شيخه:امس..
مريم:اوكيه بعد شوي بتصل فيج..امي تناديني..
شيخه:باااي..
((بيت بو سيف))
هند كانت في الصاله مع شوق يسولفووون وشوي الا داخل عبدالله وهو معصب..
عبدالله وهو يصرخ:خاينه وحده...ياعلها ماتتهنى في حياتها((وكان ينزل من خشمه دم..))هند وشوق خافو من شكله...اصلا متى رد.. من السفر..؟؟؟!!
هند راحت صوبه ومسكته:من الي سوا فيك جيه..؟مع من متضارب..؟
عبدالله وهو يمشي:ريل شيخوووه الحيوااانه...
هند وشوق:هااااا..؟((قامو يتلفتون عـ بعض))
شوق:شلون يعني..؟؟أنت طقيت عمرك..؟؟
هند:ههههههههههههههههههههه. .
عبدالله طنشهم وراح..الغرفة وقفل الباب..
((عقب يوم))
علي كان رايح ياخذ جاسم وامه من المطاااار.تم ينطر شوي الا يلمح جاسم وتقدم شوي وسلم عليهم وباس راس امه وتحمد لهم بالسلامه وخذهم البيت..
((بيت بوجاسم))
شيخه كانت مع نايف في غرفتها وكل شوي تطل من الدريشه تنطرهم ييون..تمت شوي الا هم داشين عـ طول خذت نايف وطلعت من الغرفه..جافت أم جاسم داشه...عـ طول راحت لها ولمتها وتمت تبوس راسها وتمو يصيحون وأم جاسم ما نتبهت للياهل<<لان جاسم ماقالها شي..شوي الا تسمع صوت صياح تمت تتلفت وجافت ياهل عـ الكرسي تمت تطالع شيخه وشيخه ابتسمت لها أم جاسم تمت تصيح من الفرحه وعقب خذت نايف ولوت عليه..شوي الا علي وجاسم داشين..شيخه راحت عند جاسم ولمته وتمت تصيح لانها ولهت عليه..جاسم تم يضحك وعقب تذكر نايف جان يفرصها عـ خدها..
شيخه:آآآآآي...ليش..؟
جاسم:عشانج خشيتي عني سالفه الياهل..
شيخه:ههههه
جاسم:وينه..؟!وينه شبيهي..؟
شيخه:عند امي..
جاسم راح صوبه وباسه وتم يلعبه بس علي راح صوبه..
علي:جاسم..تعال ابيك بكلمه راااس..
جاسم راح معاه وقاله انه للحين الاهل ماعندهم خبر عن نايف وقاله عن عبدالله وخبره بوفاة أحمد..
جاسم:كل هاي استوى ولا قلتو لي..؟
علي:شيخه مابغت حد يعرف..
جاسم:لاحوووول...خلاص أنا بارووح حق عبدالله لانه الصراحه مصخها..كل مره بيمد يده عليها..؟
علي:أنا قلت له اذا عرف شلون يتفاهم تعال..والظاهر انه مايعرف اني اخوكم لانه كان يقولها يالخوااانه..
جاسم:خلاص...العصر باروح له..
((العصر))
جاسم راح حق عبدالله واتفقو يطلعون في كوفي ويتفاهمون فيه..
عبدالله:جاسم..أنا جفتها بعيوني..
جاسم:شدراك...يمكن مب ريلها..يمكن اخوها..
عبدالله:جاسم..شلون اخوها وهي ماعندها الا أنت..؟!
جاسم:اسمع..((وقاله سالفه علي))
عبدالله حط يده عـ ويهه وتم يتأفف..
جاسم:جفت شلون..
عبدالله:هي ماقالت لي انه اخوووك...وبعدين هي قالت انه الولد مب ولدي..
جاسم تنهد:بس علي قالك خلنا نتفاااهم..
عبدالله:..........
جاسم:الحين شبتسوي..؟
عبدالله:مادري ياجاسم...مادري...والله اني احبها...مابي اخسرها..
جاسم:زين روووح حق شيخه وتأسف لها..
عبدالله:تعبت معاها..والله تعبت مب ماعطتني فرصه..
جاسم:أنت شسالفتك معاااها..؟
عبدالله:اسمع..((وقاله السالفه كلها من الالف لين الياء..))
جاسم:اوووف اوووف...وتبيها تسامحك..؟
عبدالله:الشيطان لعب براااسي..وخلاني اشك وبعدين قلتك انه في واحد اتصل..
جاسم:والله أنا مع شيخه..إن قالت بطلق أنا مب معارض..لانك ظلمتها واايد..واذا سامحتك بعد يكون احسن..
عبدالله:جاسم...بغيتك عون صرت فرعووون..؟
جاسم:والله أنا مع الحق ياعبدالله...باكلمها وباجووف..
عبدالله:ماتقصر..زين ابي اجووف ولدي..
جاسم ابتسم:سميناه نايف..
عبدالله:لا بعد سميتوووه...هههه
جاسم:هههه...والله أنت مساافر ولا سألت..
((بيت بوخليفه))
ناصر:خلوووف..
خليفه:هلا..؟
ناصر:متى ييت.؟
خليفه:امس الليل..
ناصر:اهااا..
خليفه:اقووول...جفت رشود ولدي..؟
ناصر:اظنه مع امه بيت خالي..
خليفه:اهااا..
ناصر:اقووول..أنا بطلع شوي...تآمرني عـ شي..؟
خليفه:سلامتك..
====
((عند نوره وخالد))
نوره:خالد...ترا شيخاني بنت عمي ربت..
خالد:ايه ادري...قالي علوووي..
نوره فز قلبها يوم قال اسم علي..:انزين خلنا نروووح نشتري لها شي..
خالد:عقب صلاة المغرب اوكيه..؟
نورة:اووك..
((بيت بوعبدالعزيز))
مريم:يمه..؟!
أم عبدالعزيز:نعم يمه..؟
مريم:ترا شيخه ربت ويات من الامارات ويابت ولد وسمته نايف..وبعد مرت عمي أم جاسم يات من السفر والحمدالله شفت..و...
أم عبدالعزيز:بس بس واللي يرحم والديج..اعرف كل شي..
مريم:هههه...شدراج..؟
أم عبدالعزيز:لأن أم جاسم اتصلت من شوي..
مريم:انزين...اممم بتروحين لهم..؟
أم عبدالعزيز:ايه بس عـ المغرب..
مريم:يمه..قولي حق شيخه باجر تيي..<<لأنها في العده وماتقدر تطلع..^
أم عبدالعزيز:خلاص...باجر باعزم البنات في بيتنا...
مريم:اوكيه..
((بيت بوجاسم))
جاسم:عليوي...هاته..
علي:ياخي توني ماخذه..
جاسم:بعدين اخذه...هاته الحين..
شيخه:ايه...لاتتهاوشون عـ ولدي..
نايف رجع عـ علي..:اخخخخخ....يود اخذه...
جاسم:عط هامه شابي فيه..
علي:مب أنت الي كنت تحن عليه..؟؟..اخذه..
شيخه:هاتوووه...((وخذته وراحت تبدل له..))
علي راح يبدل ونزل حصل جاسم في الصاله..
علي:اقول جسوووم..؟؟
جاسم:هاااااع..؟
علي:وهوا ينفخ لك بطنك...المهم...شصار مع عبدالله..؟
جاسم عدل بقعدته:والله الريال ظلم شيخه وايد...والصراحه اذا شيخه طلبت الطلاق انا مب معارضها..
علي:بس ياجاسم..كان سوء تفااهم..انزين مافكر ايي يراضيها..؟
جاسم:امبلى..بعد شوي بيي..
شيخه نزلت من عـ الدري..:من الي بيي..؟
جاسم:محمد..((زغمز حق علي))
شيخه:انزين خالتي عاشه بتيي..؟<<أم سيف..
علي:يس يس...كلهم بيوون..
شيخه:اهااا زين والله..بهاللحظه رن الجرس..وعلي راح يفتح الباب..
علي انصدم بالي عند الباب..:السلام عليكم..
عبدالله:عليكم السلام..
علي:تفضل..
دخلو الميلس وعلي قاله:دقايق...بنادي شيخه..
عبدالله:علي..لحظه شوي..
علي ابتسم..:نعم..؟
عبدالله تجدم منه:السموحه منك..
علي:مسمووح...عادي..أنت سويت جيه بلحظه طيش وغضب..
عبدالله ابتسم بحزن:ياليت لو شيخه تتفهمني مثلك...أنا وايد تعبت معاها..
علي حط يده عـ جتف عبدالله:ماعليك..أنا باكلمها..
وعقب راح صوب الباب بس حصل جاسم في ويهه...
جاسم:ادخل داخل..أنا قايل لها انه رفيجتها في الميلس..
علي:اوك..((ودخلو داخل))
شيخه دشت الميلس وجافت عبدالله...كانت بتطلع بس عبدالله فاجأها يوم مسكها وكانت دموعه متجمعه في عينه..
عبدالله:شيخه...والي يسلمج خليني افهمج..
شيخه:شتفهمني..؟
عبدالله:شيخه...أنا والله تعبت...تعبت..
شيخه:اذا أنت تعبت مرة...أنا تعبت مليون مرة..
عبدالله:مب بس أنا غلطت...حتى أنتي..تتوقعين اذا خشيتي عني انج حامل..مب عااارف..؟!ولا كنتي تبين تحرميني من ولدي..؟والانسان مب معصوووم عن الخطأ..أنا غلطت وأنتي غلطتي..
شيخه:.......
عبدالله:ليش سكتي..؟عرفتي انج غلطتي..؟وكنتي لازم تقولين لي..؟
شيخه:......
عبدالله:انزين قعدي خلينا نتفاهم..
راحت شيخه شوي بعيد وقعدت وعبدالله تم مكانه...
عبدالله:انزين...اذا تطلقنا...مافكرتي شبيصير..في الولد..؟!
شيخه صاحت:أنا مابي اتطلق..بس أنت وايد اهنتني...وجرحتني..
عبدالله راح صوبها ولمها:والله اوعدج ياشيخه..اذا رجعتي لي ماراح اخلي دمعه تنزل من عينج..بسبتي..((ورفع راسها ومسكها بكفووف يده))شيخه...والي يسلمج ردي لي..
شيخه ابتسمت:..........
عبدالله:قولي وعد..
شيخه:وعد..
عبدالله:مانفترق في يوم..
"عطني وعد ياشوق يابو الحسن والذوق مانفترق في يوم مايحتوينا البين.."
عبدالله:شرايج نروح نتغدا باجر..؟وعقب نرد بيتنا.؟
شيخه:الي تجوفه..
وتمو شوي يسولفووون ويوم يات الساعه 6 شيخه راحت تبدل لانه كل اهلها بيون وعبدالله مستانس لانه ردو لبعض..^
((المغرب بيت خالد ونورة))
نورة كانت مشتطه لانها بتجوف علي وبتتفاهم معاه..
نورة:يلا خالد تأخرنا..
خالد:أنتي شطاري عليج.؟ماخبرج تحبين بنات عماامي..!!
نورة:اووووف...هذاك أول..الحين غير..
خالد:هههه...زين يلا ((وطلعو))
((المغرب بيت بوخليفه))
ريم:موزه...قولي حق ريل جيلا....وايد تأخرنا..
موزه:خخخخ...خليفه للحين راقد..مب طايع ينش..
ريم:حلفي..؟أنا ارويه..
ريم يابت غرشه ماي وترستها ماااي بارد وراحت عند غرفه خليفه...طقت الباب ومحد رد..ريم دخلت الغرفه وماحصلت حد..اصلا حتى السرير مرتب.."يه..مب كان توه راقد..؟ولا موزه تقص علي..؟"ياها صوت من وراها..
خليفه:مسوده الويه...يايبه الماي عشاااني..؟!
ريم:هيهيهي...لا أنا قلت يعني يمكن عطشاان ويبت لك ماي بارد يبرد عـ قلبك...
خليفه:ايه عاد أنا صدقت..يلا جدمي لا اهون..
((المغرب بيت بو سيف))
هند كانت تكلم ناصر..
هند:هنود..عقب أنا باوصلج البيت..
هند:مادري..باجوف امي اذا رضت..
ناصر:حلفي بس..؟الحين أنا ريلج يالدبه..
هند:ههه..اوك بايي معاك..
((المغرب بيت بو عبدالعزيز))
مريم:يمه لاتنسين..بجر عزيمه البنات في بيتنا..
أم عبدالعزيز:زين مب ناسيه..
مريم:ايه..لاتنسين...باجر..
أم عبدالعزيز:والله انج حنااانه..روحي نادي اخوج تأخرنا عـ العرب..
الا عبدالعزيز نازل..:بلا يمه..جاهزة..؟
أم عبدالعزيز:ايه..يلا..
((بيت بوجاسم))
كانت شيخه جاهزة وتنطر البنات في الصاله..ونايف حذاها..وعقب 10 دقايق وصلو البنات وتمو يسولفون واستانسو وفي آخر السهره هند رجعت مع ناصر وعبدالله اصر عـ شيخه انها ترد معاه البيت...وهي وافقت..
((في سياره ناصر وهند))
ناصر:اليوم سيارتي منوره..
هند:منوره بوجود راعيها..
ناصر:طبعاً..
هند:ايه عاد لاتصدق رووحك..
ناصر:يحق لي...
هند:امحق..
رن جوال ناصر وقال يبي يغايض هند:فديتها...
هند:من..؟!
ناصر يمثل انه مرتبك:ها..؟؟من .؟لا محد محد..هند:هات الجوال...((وخذته منه))الووو...
....:هاي جوال ناصر..؟
هند:ابيه..الدب يقص علي..:لا اخوي غلطان..((وسكرت الجوال وتمت معصبه عـ ناصر وهو ميت من الضحك..))
هند:سخيف...والله سخيف...
ناصر:خلاص عاد هنود..لا تزعلين..
هند:جب...وودني البيت..
ناصر لف عـ هند..:اول سامحيني..
هند:جب..وانتبه عـ الطريق..
ناصر لف راسه..:زين تعالي بابوسج..
هند:ناااصر...انتبه...سيااااا� �اره..
بس سياره ناصر دعمت سياره فيها عايله وتمت تتقلب وسيارة ناصر لفت عـ العامووود..ودعمت الاشارات..وجزاز السياره تكسر...يابو سيارتين اسعاف..سياره شلت ناصر وهند...والثانيه شلت العايله الي ندعمت...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.