آخر 10 مشاركات
132 - قبضة من وهم - فاليري بارف (الكاتـب : حبة رمان - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلباً خالي الوفاض (116) قلوب أحلام شرقية للكاتبة ايمان عبد الحفيظ *مميزة* ف 17* (الكاتـب : ايمان عبد الحفيظ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-20, 07:31 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





][البارت الاخير][


ناصر لف راسه..:زين تعالي بابوسج..
هند:ناااصر...انتبه...سيااااا� �اره..
بس سياره ناصر دعمت سياره فيها عايله وتمت تتقلب وسيارة ناصر لفت عـ العامووود..ودعمت الاشارات..وجزاز السياره تكسر...يابو سيارتين اسعاف..سياره شلت ناصر وهند...والثانيه شلت العايله الي ندعمت...في المستشفى هند وريال من العايله الي اندعمت دخلوهم الطواري وناصر صادته شويه كسووور والام من العايله الثانيه كانت مع ولدها الي عمره اقل من شهر...عقب ماجبسو يد ناصر طلع صوب الطواري بس تفاجأ يوم جاف سيف وناصر وعلي ومحمد عند باب الطواري..وهم نفس الشي تفاجأو...
جاسم:ناصر..شتسوي هنيه..؟وشصار لك..؟
ناصر:صادني حادث...و...ودعمت عايله وهند الحين في العنايه...
جاسم:شنووو..؟حتى عبدالله في العنااايه..
ناصر..:عبدالله..؟شصاده..؟
جاسم:حادث..هو وشيخه ونايف..
ناصر قعد عـ الارض..:يعني هم الي أنا دعمتهم..؟!((ونزلت دموعه))
بس قطعهم صوت الدكتور وهو يصوت عـ النيرسااات وكلهم دخلو غرفه هند...ناصر تم يصرخ وهو يمسك الدكتور..
ناصر:شفيها..؟
الدكتور:يابني...سيبني اعالجها..
ناصر:شفيها اقووولك..((وتم يصيح لانه خايف يخسرها..))
بس عقب مسكوه جاسم ومحمد..
ومن طرف ثاني راح علي صوب صراخ حرمه.."جنه صوت شيخه..؟؟" سرع خطواته وحصل شيخه قاعده عـ الارض ومتسنده عـ الطوفه وتصيح...علي راح صوبها ولمها..
علي:شيخه..شفيج..؟
شيخه وهي لامه اخوها وبصوت يرتجف..:نااااايف....نااااااا� �اااااااااايف..
علي:شفيه نايف..؟
شيخه تمت تصيح وماردت عليه..علي تركها وراح صوب الدكتور المسؤوول عن نايف...وقاله انه نايف مات..لانه الضربه يات عـ راسه وهو راسه لين ومايتحمل فصاده نزيف وتوفى..انصدم من الخبر ورجع صوب شيخه وساعدها عـ انها تقوم وكانت شوي اهدى عن مساااعه لانها تقبلت الامر وهاي حكمة ربها..بس يو جافت محمد وناصر يصيحون وجاسم وسيف يهدون فيهم تخرعت..
شيخه وبخطوات سريعه رايحه صوبهم..:شفيكم..؟شفيه عبدالله..؟صاده شي..؟
الكل:.................
شيخه صرخت..:ردو علي...
جاسم:شيخه...عبدالله مافيه شي..بس للحين في العنااايه..
شيخه لفت وتمت تطالعهم..:عيل ليش يصيحووون..؟
جاسم نزل راسه:لانه هند عطتج عمرها..
شيخه:هااااااااااا..؟انت جذااااب..شنو كل الي احبهم يروحون عني..؟وخرووو عن دربي..((ودزت جاسم عن طريقها))
شيخه راحت صوب غرفة هند ودخلت..ويوم جافت جثه مغطيه راحت صوبها وشلت الغطا بيد ترتجف..
شيخه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ...
علي تحرع عليها..."ليكون ينت..؟؟":شيخه...شفيج حبيبتي..؟
شيخه دموعها تطيح وتضحك..:هههههه...هاي مب هند..((وهي تأشر على الجثه لانه هند تشوه شكلها من الحادث..فما تبين))
علي انكسر خاطره عليها..لانها وايد تعذبت في الدنيا..لمها:شيخه..هاي هند...
شيخه بعدته عنه:اووووه...لاتقعد تقص علي..أنا باروووح عند عبدالله..مالي غيره حتى ولدي رااح عني..
شيخه راحت عند غرفة عبدالله بس منعوها عن الدخووول...
((عقب اسبوع))
شيخه في غرفتها ولاتطيق المكان عبدالله للحين في العنايه وهند اعز صديقه لها راحت عنها وخلتها..وولدها الي ماتهنت فيه وحتى ماكمل شهر راح عنها..حتى ماتم في حظن ابوه...دخل عليها جاسم وراح صوبها..
جاسم:شيخه تكفين لاتردين نفس قبل..<<قصده يوم ابوه يتوفى..
شيخه سرحانه وطالع الارض:ليش كل الي احبهم يروحون عني..؟
جاسم:هاي حكمة ربي...لازم ماتعترضين..
شيخه:اللهم لا اعتراااض..جاسم ودني عند عبدالله..
جاسم:زين يلا قومي اكلي وعقب بنروح..
شيخه:ودني وعقب يصير خير..
جاسم:مافيه...اذا ماكلتي مافيه روحه..
شيخه بدون نفس:انزين..
بدلت ونزلت وحصلت سفره متروووسه اكل...خذت لها نتفة خبز..
شيخه:يلا..
جاسم:ههههه...يلا..
راحو المستشفى ودخات الغرفة عـ عبدالله...وكان للحين مب بوعيه..شيخه راحت صوبه وباسته عـ راسه وكانت تصيح...مسكت يده وتمت تصيح وهي تقول..:عبدالله..قوم أنت واعدني ماتخليني...قووووم أنت وايد عذبتني..لا تخليني وترووح..كلهم خلوني...قوم..جفت ياعبدالله هند راحت عني ونايف...نايف ولدك بعد تركني...راح عني..((تمت تصيح بصوت عالي وبحرقه)) أنت لاتروح عني...لا ترووووووووووووح..
بهالحظه حست بيد عبدالله تضغط عليها...شيخه رفعت راسها وجافت عبدالله يبتسم لها..
شيخه مب مصدقة:عبدالله..!((وتمت تصيح من الفرحة..)
عبدالله يطالعها واونه معصب:شيخووووه...لاتصيحين..أن ا وعدتج اذا رديتي لي ماتصيحين بسبتي..
شيخه ابتسمت له وباسته عـ يده وراسه...وطلعت بخطوات سريعه تنادي الدكتور وتخبر جاسم...
((بيت بوسيف))
أم سيف كانت كارهه العالم بنتها الوحيده توفت قبل لا تتزوج حتى....من الحين بيونسها..؟من بيحن عـ راسها..؟وشوق ذبحت عمرها من الصياح هند كانت وايد قريبه من شوق وفجأه وبغمضت عين راحت عنها..وكانت قافله عـ عمرها الباب وماتطلع كلش ساره وحمده يحاولون فيها بس مب راضيه..ونجلا كانت حزينه بس اهون من شوق وتأقلمت مع الوضع..سيف وحمده وساره مشين امورهم وسيف دومه يهاوش شوق عشان تاكل لها شي ويهدي امه..
سيف:يمه...شوق وينها..؟للحين عـ حالها..؟
أم سيف"طااااااااااااف":...........
سيف عصب:يمه...هاي قضاء وقدر..مانقدر نسوي شي ولانعترض عـ حكمة رب العالمين..هند كانت غاليه علينا كلنا من كبيرنا لين صغيرنا...نعزها ونحبها والموت حق عـ كل الناس ومايعرف كبير ولا صغير والدليل انه خذ نايف وجوفو شيخه كيف صابره..والصياح ماراح يفيدها..الا بيعذبها بقبرها وأنتي ماترضينها عليها..ادعيلها..مب تصيحين عليها...ادعيــــــــــــــ� �ها..((وطلع لانه غيض))
أم سيف تمت تفكر في كلام ولدها وشوي ودشت عليها ساره..
ساره:خالتي...قومي تغدي معانا..
أم سيف ببتسامه ذابله:يايه وراج..
سارة استانست لانها من زمان وقعدت معاهم وراحت غرفة الطعام وقعدت عـ الطاوله دخل عليهم شيف مع شوق وكان ماسكها من ذراعها..وقعدها عـ الكرسي:اكلي...أنتي ماتمشين الا جيه..
شوق:....((تصيح))
حمدة:سيف..شوي شوي عـ البنت..
سيف معصب:سكتي أنتي الثانيه..هاذي مايمشي معاها الا جيه..
ساره:يمه شوق..اكلي لج شي..صار لج اكثر من يوم ماكلتي..
شوق وهي توقف:مابي...مابي..غصب يعني مااابي...مالي نفس انتو ماتفهمووون عمتي هند الحين ماتاكل وهي صار لها اكثر من اسبوع يعني عااادي..((وطلعت وهي تصيح))
حمدة:لاحول ولا قوة الا بالله..برو اجوفها أنا..((وقفت))
سيف:حمده...خليها هاي حمااره الكلام ماينفع معاها..
حمده:بس با...
سيف يقاطعها بعصبيه:قلت لج خليها..
حمدة:انشالله..((قعدت))
((عقب يومين في المستشفى))
جاسم وشيخه كانو عند عبدالله وكانو توهم ناقلينه غرفه عاديه...سيف راح عند الدكتور عشان يجوف حالة اخوه..
سيف وقف من الصدمه ويده عـ مكتب الدكتووور:شنو..؟
الدكتور:أنا آسف بس عبدالله مش راح يمشي بعد اليوم...
سيف:يعني حتى لو حاولنا نعالجها..؟
الدكتور:رجله اليمين شلل مؤقت...لكن الثانيه املها ضعيف..
سيف:لاحول ولا قوه الا بالله..
سيف خبر جاسم بالخبر هو وشيخه...شيخه حزنت بس بعد اهون من لنها تفقده..
في اليوم الثاني شيخه رحت عند عبدالله ودخلت عليه عادي ولاكأنها تعرف انه فقد المشي..بس عبدالله كانت في عينه نظره حزينه...وعقب شيخه عرفت انه عرف...راحت صوبه وحطت يدها عـ شعره وتمت تمسح عليه بحنان..عبدالله رفع راسه ونزلت منه دمعه:ليش ماقلتو لي..؟
شيخه:.........
عبدالله:قلتو حق حد..؟
شيخه:لاء..
عبدالله:احسن..أنا باقولهم بنفسي..
ريم كانت تحزن عـ فرقى هند بس فهد يتصل لها ويخفف عليها وهي تحس براحه شوي..
((عند مريم))
مريم دشت بشهرها التاسع وكانت بين فتره وفتره تخس بمشاااعرها القبليه اتجاه جاسم..ووايد كانت تفكر فيه "هو للحين يحبني..؟؟"بس تتجاهل شعورها اتجااهه..
علي كان للحين يبي ينتقم من نوره وقرر انه يتزوجها بس هر للحين يحبها.."عادي بس باعلمها مره ثانيه شلون تأذي الناس وعقب باعملها اوكي اذا جفتها تأدبت"وقرر يكلم امه عشان يتزوجها..
((عقب سنه مع مرووور احداااث بارده في بيت بو جاسم))
جاسم كان نازل من الدري وهو مستانس وجاف امه..
جاسم باس راس امه:شلونج يمه..؟
أم جاسم:الحمدالله...أنت فديتك..؟
جاسم:تمام...يمه..أنا قررت اكمل نص ديني..
أم جاسم تهلل ويها:ويه...هاذي الساعه المباركه...في بالك وحده ولا انقيلك..؟
جاسم:لا في وحده..
أم جاسم:من..؟
جاسم ابتسم:مريم بنت عمي..
أم جاسم:زين ماخترت والله..
((عند عبدالله وشيخه))
شيخه:عبدالله.؟
عبدالله وهو ماسك العكاز:هلا..
شيخه:يلا حبيبي..تأخرت على العلاج الطبيعي..
عبدالله:يلا قولي حق الدريول يشغل السياره..
شيخه:روووح..شغلها..
((عند نوره وعلي))
نوره كانت في الصاله وتفكر بعلي.."ليش جيه يعاملني..؟والله اني خلاص ماعدت نورة القبليه نوره الحقووده.."نزلت منها دمعه صج انه الله يمهل ولا يهمل..دخل علي البيت وكان بخاطره يهاوش نورة بس يوم جافها تصيح وكانت ندمانه عـ كل الي سوته راح صوبها وهو مبتسم.."والله اني احبها..آآآه"نوره مانتبهت على علي الا يوم نزل لمستواها ومسح دموعها..وهو مبتسم..
علي:ليش تصيحين..؟
نوره نزلت راسها:متضايقه..
علي لمها ولاول مره من خذها لانه كان قد مايقدر يعاملها بجفا..:بس فديتج...الحين بنفتح صفحه يديده ولا بنخلي حد يفرق بينا..
نوره ابتسمت وزاد صياحها وهي تحس بحنانه..:آآآسف علي...والله آسفه..
علي:اشششش...خلاص قلنا..
نوره ابتسمت:احط لك غدا.؟
علي:ايه والله يوعان..
((عند مريم وعبدالعزيز))
عبدالعزيز:ها مريم...شقلتي..؟
مريم منزله راسها:مادري..
عبدالعزيز رفع راسها وابتسم:مريم..لا تكابرين ازيد..ترا هو صابر من زمان وانتي بعد للحين تحبينه..
مريم:الي تجوفونه..بس هند بنتي..؟
عبدالعزيز:ماعليج..هو بنفسه قال انه بيربيها..
مريم:موافقه..
((عقب سنه))
نورة وعلي مشين امورهم وحاليا ينطرون مولود يديد..وجاسم تزوج مريم وربى بنتها هند الي سمتها عـ هند الله يرحمها وهم عايشين بسعاده واخيرا تحقق حلمهم هم الاثنين..وريم وفهد تزوجو وهم الحين في شهر العسل..وشيخه وعبدالله..عبدالله رد يمشي من عقب العلاج الطبيعي ويابو بنت وسموها منيره وشيخه الحين حاكل في الشهر السادس وخالد تزوج بنت خالته فاطمه ومحمد تزوج حصه الي قلبت حياته وعبدالعزيز خطب بس قال انه بيتزوج عقب مايرد من السفر..وناصر للحين على حاله من راحت هند عنه صار منعزل عن الناس وكله مع رفيج عمره البحر لانه يحس بالذنب ويحس انه هو السبب في موتها..ومب راضي يتزوج..وحمده يابت توم والله عوضها عن الي طاح وسمتهم سعد وسعود وموزه مرت خليفه حامل في الشهر الخامس..^_^


~×النهايه×~

اختكم عشير المحبه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-11-20, 04:14 PM   #22

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
افتراضي



Topaz. غير متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 06-01-21, 02:29 AM   #23

لمعة فكر

? العضوٌ??? » 174997
?  التسِجيلٌ » May 2011
? مشَارَ?اتْي » 1,922
?  نُقآطِيْ » لمعة فكر has a reputation beyond reputeلمعة فكر has a reputation beyond reputeلمعة فكر has a reputation beyond reputeلمعة فكر has a reputation beyond reputeلمعة فكر has a reputation beyond reputeلمعة فكر has a reputation beyond reputeلمعة فكر has a reputation beyond reputeلمعة فكر has a reputation beyond reputeلمعة فكر has a reputation beyond reputeلمعة فكر has a reputation beyond reputeلمعة فكر has a reputation beyond repute
افتراضي

يسلمووووووووووووو

لمعة فكر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.