آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دانبو ...بقايا مشاعر (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          العشيقة البريئة(82)للكاتبة كارول موتيمور(الجزء الثالث من سلسلة لعنة جامبرلي) كاملـــه (الكاتـب : *ايمي* - )           »          بروحي أشمُّ عطرك(81)(مميزة) _حصرياً_قلوب نوفيلا_للرائعة(bambolina) كاملة+الروابط (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-20, 06:56 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 أبي حبك معي يكبر وأبي أهواك أنا أكثر،للكاتبة/ عشير المحبه، اماراتيه (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

(( أبي حبك معي يكبر وأبي أهواك أنا أكثر ))

للكاتبة/ عشير المحبه



قراءة ممتعة للجميع ...




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 06-06-20 الساعة 08:58 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:12 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

هنــــــــــــــــــــــا





**(( أبي حبك معي يكبر وأبي أهواك أنا أكثر ))**

الكاتبة : عشير المحبه


[الجزء الاول ]


اعرفكم اول شي على العوايل:
عايلة بوسيف:
ام سيف...
بوسيف:متوفي بسبب مرض القلب((من4 سنين))...
سيف:39 سنة متزوج ثنتين الاولى بنت عمه سارة وعندها شوق عمرها 14 سنة..ونجلاء عمرها13 سنة...والثانيه من معارفهم واسمها حمدة ..شوق ونجلاء يكرهوون مرت ابوهم عكس امهم..يشتغل في شركة ابوه..
عبدالله:عمره22 سنة محير حق بنت عمه ويشتغل في قطر للغاز....
محمد:21 سنة ثاني سنة جامعة مغازلجي...بس ما يرضى على اخته..
هند:20 سنه اول سنة جامعة..تحب تقعد مع بنات عمها...
عايله ابو جاسم:
ام جاسم....
ابو جاسم...
جاسم:21 سنة يشتتغل في الشرطه ((قسم مكافحة الجرائم)).. دمه خفيف..يحب ينرفز اخته....
شيخة:20 سنة في الجامعة سنة اولى وتاخذ من صفات اخوها((متعلقة في ابوها واااايد))...
نورة بنت عمي يتيمة هي معانا في البيت مع اخوها خالد لين يحصلون بيت نورة عمرها:18 سنة...وخالد عمره...23 سنة....
عايلة ابو عبدالعزيز:
ام عبدالعزيز...
ابو عبدالعزيز....
عبدالعزيز:25 سنة يشتغل في شركة عمه...
فهد:20 سنة...ثاني سنة في الجامعة....دوم يقعد مع ولد عمه...مغازلجي...
مريم:19 سنة..ثاني ثانوي....
عايلة بو خليفة:
ام خليفة...
ابو خليفة...
خليفة:27 سنة متزوج من وحده اسمها امل....وعندهم نوف 5 سنين وراشد 9 شهور.....يشتغل في التجاره((بره البلاد))...
سارة:30 سن متزوجة من ولد عمها سيف و عندها شوق+نجلاء...
ناصر:20 سنة...ثاني سنة جامعة..دوم مع عيال عمه....
ريم:19 سنة...ثاني ثانوي...((تحب ولد عمها فهد)).....
++++++++++++++++++++++++++
اخليكم مع احداث القصة...

((بيت بوسيف))
هند كانت في غرفتها تذاااكر حق الامتحانات....بس تمللت...طلعت من الغرفة عشان تقول حق امها انها بتطلع.....
هند وهي تصارخ:يمـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــه يمــه...
ام سيف:وصمة تصمج شتبين؟؟
هند ركضت صوب امها:يمه ابي ارووح فيلاجيو...
ام سيف:من بيوديج؟؟
هند:شيخاااني بنت عمي...
ام سيف:زيـــن بس ودي شوق وياااج...
هند:اوكيــــيك...بس نجووول لا...
راحت تركض صوب غرفة شواااقي عشان تقولها....
هند واهي تطق الباب:شوااااااااااااااااا� �اااااااااقي....
شواقي:نعم؟؟
هند واهي تدف الباب عشان تدخل:ترووحين فيلاجيو؟؟؟
شواااقي:ايـــــــــــــــ� �ــــــــه.....بروح..
هند:يلا لبسي بسرعة بس لا تقولين حق اختج...زيـــــــــن؟؟
شواقي:زين...
طلعت هند من عند شواقي عشان تتصل في شيخة.....وتقولها:
هند:الووووو..
شيخة:هلا هنودة...
هند:شلونج؟؟
شيخة:الحمدالله....انتي؟؟؟
هند:ابخيــر.....شخاني؟؟
شيخاني:هلا؟؟؟
هند:تروحين فيلاجيو؟؟؟
شيخة:ممممم...اوكيه...باكلم ابوي وبارد عليج...
هند:اوكيه..باي...
شيخاني:باااااي...
ابو شيخة وافق وراحت هند تلبس...هنودة نزلت تحت:
هند:السلام عليكم...
سيف:عليكم السلام شخبارج؟؟
هند:الحمدالله..وينهم الاهل؟؟
سيف:مادري والله بس هم في البيت...
هند:هههه...ترى شوقاني بتطلع معاااي..
سيف:ايه قالت لي....
هند وهي طالعة:يلا باااي...
سيف:في حفظ الرحمن.....
طلعت بره الحوش انطر شيخاااني...خمس دقايق الا هي متصله عشان نطلع لها...طلعنا انا وشوقاني حق شيخة وتوكلنا على الله...
هنودة وهي تركب:السلام عليكم...
شيخاني:وعليكم السلام.....
تينا ساكتين وشيخة تتكلم في التليفون شوي الا هي مسكرة...
شيخاني:شواقي؟؟؟
شواقي:هاااه؟؟
شيخاني:طلعي لي شريط حلو من الدرج...
شواقي وهي تحوس في الدرج:اوكيه ...هاي حلو مال الوسمي...
شيخاني:هاتيه...
شواقي عطت شخاني الشريط وتمينا نسمع لين رن جوال هند:
هند:الووو
محمد:هلا هند شلونج؟؟؟
هند تستعبط:من معاي؟؟؟
محمد:بلا استهبال...
هند:ويـــــــه مالت عليك....
محمد:انتي ويـــن؟؟؟
هند:انا في فيلاجيو..
محمد:مع من؟؟؟
هند:مع شيخاني وشواااقي...
محمد:اهاا عطيني شواااقي...
هند:ليـــــــــــــــــــ� �ــــش؟؟؟
محمد:مالج خص...
هند:زين....لحظة...
هنودة:شوووقو محمد يبيج...
شواقي:عطيني...
شواااقي:الووو هلا...عمي..
محمد:هلا شلوونج؟؟؟
شوق:بخير ..انت؟؟
محمد:بخير...اقوول الا غريبة وين السانج عنج؟؟؟ههه
شواقي:الساني ما يطلع الا اذا جاف عذر...
محمد:هههههههه...حراام عليج...تقصدين ان انا انرفزج؟؟؟
شوااقي:اي حرام علي...وبعدين((اللبيب بالاشارة يفهم))...
محمد:حسابي معاج في البيت...انزين وحدة تبيج...
شواقي:من...يلا عطني....
حمدة:الوووو..
شواقي:من؟؟؟
حمدة:انا؟؟
شواقي:ايه من انتي؟؟
حمدة:هههه انا حمدة يالبقرة...
شواقي:محد بقرة غيرج...والله
حمدة:باعلم ابوج...
شوق:علمي محد ماسكج...
حمدة:خلاص...باي..
شوق:باااااااااااااااي..
سكرت شوق الجوال وهي معصبة وتمت تسب وتدعي على محمد وحمدة...
هنودة:شفيج؟؟؟
شواااقي:العنز تبي تتهاوش..
شيخاني:هع هع ابي اتهاوش من زمان ماتهاوشت....
هند:اقوولجب ونزلوا قاعدين ساعة في السيارة...
+++++++++
نزلنا فيلاجيو دشينا من صوب المطاعم...
هنوده:اي مطعم؟؟
شيخاني:مممم...خلنا نروح ماكروني...
شواقي:يلا خلصونا انا يوووووعااااااااااااااااان ة...
هنوده:خلاص توكلنا على الله...
رحنا صوب المطعم.....خذ الطلب بس قعدنا سسااااعة لين جابوووه...
شوااقي وهي تاكل:ابي اروووح فيرجين...
هنوده:بس اول شي انصلي وعدين نروح فيرجين....

((بيت ابو جاسم))
قبل لا البنات يروحون فيلاجيو كانت شيخاني جنب ابوها....
شيخاني:هلا يبا شلوونك؟؟
بوجاسم:الحمدالله...انتي يابنيتي؟؟؟
شيخاني:انا الحمدالله...يعلك بالف عافية دووووم مو يوم...((لمته))
((شيخاني كانت متعلقة في ابوها وااااااااااااااااااايد من يوم مانولدت على الدنيا وهي بحضن ابوها ))
بوجاسم:اشوفج كاشخة...
شيخاااني:ايـــه باطلع البنات يبون يروحون فيلاجيو...
بوجاسم:زين انتبهي في الطريــــق...
شيخاني:من عيوني كم بوجاسم عندنا احنا؟؟يله تأخرت عليهم....((تبوس راس ابوها))
بوجاسم:فمان الله...
طلعت شيخاني من عند ابوها ...وهي طالعة جافت اخووها جاسم..
جاسم:شيخااني وين رايحة؟؟
شيخاني:بطلع مع بنات عمي..
جاسم:اوكيه لا تاخرين..
شيخاني:انزين...جاسم انتبه لبوي...اوكيه؟؟
جاسم:لاتحاتين...
شيخة وهي تشغل السيارة:باااي...
((فيلاجيو))
mango هنوده:شيخاني تعالي ابي اروووح
شيخاني:اوك..
وحنا نمشي رن جوال هند وكان المتصل مريم بنت عمي...
هند:الوو...هلا بمريووومه...شخبارج؟؟
مريم: بخير انتي؟؟؟
هند:بخير دامج بخير...وينج؟؟
مريم:انا في بيت عمي بوخليفه...انتي؟؟
هند:انا في فيلاجيو..
مريم:اهاا..من معاج؟؟
هند:شيخاني وشوق...
مريم:ليش ماتقولون لنا؟؟((تستعبط))
هند:مزااااااااااااج...هعهعه عهعهع
مريومه:هههه...يلا بس كنت ابي اسلم عليج من زمان ما جفتج..سلمي عليهم...
هند:يبلغ...يلا باي...
mango وسكرت عن مريم..وحنا نمشي كنا نسولف مع بعض الا شوقي ساكته..يوم وصلنا
دشينا الا شوق تقول:
شوق:عمتي؟؟
هند:هممم؟؟
شواقي:حلوة البلوزه؟؟
هند:ايـه خذيها..
شوق:اوكيك...
خلصنا طلعنا من المحل ورحنا فيرجين ...تونا بندخل الا يرن جوال شيخاني:
شيخاني:الوو..هلا جاسم..
جاسم:شيخاني رجعي بسرعة ابوي في المستشفى..
شيخاني:شنوووو؟ شفيه؟؟
جاسم:طاح علينا..
هند وشوق التفتوا يبون يعرفون شالسالفة؟؟
شيخاني:جاسم اي مستشفى؟؟
جاسم:في مستشفى حمد...
شيخاني:خلاص انا ياية...((سكرت واهي تصيح))..
هند:شيخاني شصاير؟؟
شيخاني وهي اتلمني وتصيح:ابوي في المستشفى ...
قعدت اهديها...وطلعنا بنروح المستشفى...
ركبنا السيارة وشيخاني تسوق واهي تصيح..
هند:خلاص شيخة ماصار الا الخير...
شيخاني وهي تصرخ:ابوووي في المستشفى بين الحيا والموت....
هند هزت راسها بمعنى لا حول ولا قوة الابالله....وصلنا المستشفى ونزلنا...شيخاني تمت ترااكض جنها مينونة تدور الغرفة اللي ابوها فيها..هند راحت عند الدكتور تسأل وين الغرفة؟؟
وطلعنا رايحين فوق وشيخاني تصيح ...انفتح اللفت وطلعنا منه...كان الكل متجمع برع تقريبا وراحت شيخاني تركض حق اخوها وتمت تصيح وهو يهديها وهند وشوق قعدوا عند سيف...
شوق:يبه شصاير شفيه عمي؟؟
سيف:تهاوش مع جاسم وجأه طاح عليهم..
هند:لا حول ولا قوة الا بالله..
((الكل كان على اعصابه وتمينا ساكتين ما نسمع الا شهاق شيخة من كثر ما تصيح...وطلع الدكتور معصب او متوتر..))
الدكتور:الوالد عطاكم عمره..
في هاللحظة شيخة انصدمت وضاجت الدنيا في عيونه وكان حاس انه هو السبب في اللي صار...
وكان فهد توه داش وسمع اللي قاله الدكتور تم منصدم...وشيخاني شاله المستشفى فةق راسها...ام جاسم تكت ساكتة منصدمة من الخبر وكانت دمعاتها تهل بصمت...وفجأة اغمى على شيخااااني وخذوها الغرفة وتمت نص يوم مرقدة...
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
((بيت بوجاسم))العزا
الكل كان لابس اسود والمكان تحول من منور الى مظلم والشي الوحيد اللي منور المكان هو القرآن...هند ومريم وريم كانوا فوق في غرفة شيخة:
هند:خلاص شيخة دموعج مابتسوي شي...
شيخاني:..............
مريومه:شيخة خلاص..
شيخاني: .....هاي ابوي..
هند:بطلع اجيب ماي وجاية...
طلعت هند وتموا ريم ومريم مع شيخااني...
ريماني:اكاه ابو هند متوفي من 4 سنين ماسوت اللي سويتيه..خلاص شيخة خلج قويه...خلي ايمانج بالله قوي....
مريم:في غيرج كانوا يتمنون يعيشون مع ابوهم نص العمر اللي انتي عشتيه معاه...بس هاذي كتبة الله...
دشت هند ومعاها قلاص الماي وعطته شيخة...
هند:شيخاني اشربي هالماي عشان خاطري...
حذت شيخة الماي و هدت شوي ...
شيخاني:مشكورين...
هند:شيخاني عبدالله اخوي يقولج عظم الله اجرج..
شيخة بصوت واطي مبحوح:اجرنا واجره سلمي عليه...
هند:انشالله...يلا مع السلامة عبدالله برع...
الكل:مع السلامة...
طلعت هند من بيت بو جاسم رايحة سيارة عبدالله ...
هند:السلام عليكم...
....:عليكم السلام شتبين جاية سيارتي؟؟؟
هند وهي ترفع راسها:ناااااصر؟؟
ناصر:لاقاصر...ايه ناصر اول مره تشوفيني؟؟
هند:لا بس ليش راكب سيارة عبدالله اخوي؟؟
ناصر:عبود اخوج هناك سيارته هاي سيارتي...اقوول نزلي نزلي ..
هند:انزين آسفة ((وطلعت من السيارة وهي فيها الدمعة ليش ناصر يكلمها جيه؟؟هو معصب؟؟
وراحت مكان ما اشر ناصر وركبت السيارة وهي تصيــــــــــــــح...
عبدالله:هند؟؟شفيج؟؟
هند توهقت تخاف تقول حق عبدالله انها ركبت مع ناصر بالغلط تخاف يعصب فقالت:لا بس شيخاني كاسرة خاطري...
عبدالله:الله يكون بعونها شحالها؟؟
هند:زينه بس احسها مب مصدقة ان ابوها توفى ...
عبدالله:هذا يومه...هند
هند:ادري...شيخاني تسلم عليك..
عبدالله وهو شاق الحلج:الله يسلمها((ابتسم))
هند:انزين ليش واقف؟؟..امش..
عبدالله:هع خذتنا السوالف...
تمينا ساكتين لين ما وصلنا البيت ...
هند:مابتنزل؟؟
عبدالله:لا باروح العزا..
هند:فمان الله..
عبدالله:مع السلامه...
دشيت البيت ومالقيت الا حمدة في الصاله...رحت وقعدت عندها...
هند وهي اتطيح على الكرسي :شخبارج؟؟؟
حمدة: بخير...انتي؟؟
هند:بخير...وينهم؟؟
حمدة:الكل في العزا...ماغير نجالي وشواقي..
هند:عيل وينهم؟؟
حمدة:فوووق..
هند:اوكي انا بارووح فوق..غرفتي..
حمدة:بااي..
راحت هند وحطت راسها ورقدت والساعة 4 الفير قامت هند تغسلت وصلت وطلعت من الغرفة وراحت الصالة ...تمت اتطالع التلفزيون عقب ما كلت لها شي ...تمت تفكر وسرحت الا محمد طالع من الغرفة واستغرب من هند اللي كانت قاعدة...
محمد:اوووه...هنود قاعدة؟؟
هند:هاااه..
محمد:شفيج قاعدة هالحزه؟؟
هند:بس توني قاعدة ...وجيت اطالع التلفزيون..
محمد:اهاا...شفيج سرحانة؟؟
هند:افكر...
محمد:في من؟؟
هند:محد بس افكر..
محمد:محد يفكر في محد...
هند:باقولك بس ما تهاوشني...
محمد:مب مهاوشج..
هند:لا فشيلة..
محمد:قولي عادي...انا اخوج..
هند:اليوم ركبت سيارة ناصر بلغلط على بالي سيارة عبدالله..بس والله ماقصد..
محمد:بس؟؟
هند وهي تهز راسها بمعنى ايـه:اية بس ...هاوشني وعصب علي..
محمد:يمكن كان معصب او زعلان..
هند:مادري..
محمد:عبدالله مايااه؟؟((يغير السالفة))
هند:مادري يمكن...
محمد:يلا قومي نامي لج ساعة بكره جامعة..
هند:ايه اوكيه انت اللي بتوديني؟؟
محمد:ايه بودييج...عاد كيفج عقب الساعة 7:30 بطلع..
هند:هعهعهع انزين خلاص بقوووم..يلا باي
محمد:الناس يقولون تصبح على خير لكن انتي غير ...((يقلد صوتها))باي..
هند:كيفي باااااااااااااااااااااااي ..هع
وردت هند الغرفة عشان ترقد لها كم ساعة قامت على الساعة 6:30 وسبحت ولبست ثيابها على السريع ونزلت..كان الكل قاعد باست امها على راسها وقعدت:
هند:السلام عليكم...
سيف:توالناس ....الناس يسلمون عقب يبوسون راس امهم...
هند:مالك خص متى ما بغيت اسلم باسلم..
سيف تم يطالعها بنظرات بس هي عطته الطااااف وتريقت...
هند:محمد انا بارووح السيارة..
محمد:اوكي وراج جاي..
ركبت هند السيارة وقعدت تتعبث في الراديو لين حصلت القرآن وخلته كان على صوت العجمي...
محمد يوم ركب:حي الله هنود..
هند:الله يحيك..
محمد:شفيج جنج معصبة...
هند:ايه من اخوك الحمار...
محمد:هع سيفاااني؟؟
هند:ايه اونه اكبر مني...
محمد:خليه عنج...
هند:زين..
وصلت هند الجامعة ونزلت...وراحت الكفتريا وتمت على الطاولة لين ما جات حصة رفيجتها وتمت تسولف معاها لين رن
جوالها ...:
هند:الووو..
.....:من؟؟
هند:انت اللي من ..انت اللي متصل..
....:انا ناصر انتي؟؟
هند:انت مالك خص في اسمي..ياقليل الادب..
ناصر:هي انتي انا ناصر ولد عمج...
هند بدون نفس:خيـــر بغيت شي؟؟
ناصر:لابس كنت ابي اقولج آسف ما كنت اقصد بس كنت شوي معصب...
هند:لا عادي .يلا باي..
ناصر:انزين ليش بتسكرين؟؟؟ خلنا انسولف..
هند:مب صاحي؟؟؟....انا بنت عمك..
ناصر:قلتيها بنت عمك..يعني عادي..
هند:لا مب عادي انا مب حلال عليك..يلا يلا باااي..((سكرت التلفون في ويه))
وتم يتصل ناصر على جوال هند بس ماترد عليه...يوم تمللت منه سكرت الجهاز بكبره...
حصة:شيخاني متى بتدااوم؟؟
هند:والله مادري..
حصة:صار لها اسبووع غايبة..
هند:مادري ...باشوفها اليوم..
طلعت هند تنطر محمد وطول...شكله نساها وطلعت جوالها واتصلت حق محمد:
هند وهي معصبة:حمووود...وينك؟؟
محمد:جايج بس الدكتور حابسني...
هند:من ملاغتك..وشطانتك..حشى ياهل...
وخمس دقايق الا محمد عند باب الجامعة...هند توها بتركب السيارة بطلت عيونها يوم جافت ناصر بس عقب طنشته وركبت السيارة ...:
هند:السلام عليكم..
ناصر ومحمد:وعليكم السلام..
ناصر:شخبارج هنود؟؟
هند:الحمدالله..
وتمينا ساكتين انا ومحمد..ةناصر يهذر بجواله ...وصلنا ناصر البيت...بعدين قعدنا نسولف ...وصلنا البيت ...تفريبا الكل كان في البيت راحت هند تغير ملابسها ولبست بنطلون وبلوزه...وقعدنا نتغدا...
كان عبدالله وسيف يتطنزون ..
هند:عبوووود خلاص ...يـــــــــــــه...
سيف:انتي مالج خص احنا مستانسين انتي مالج خص...
هند:جب...خلاص انا بارووح...
هند راحت فوق تتصل في شيخة بس ماردت عليها شيخاااني ...هند حطت الجوال على الطاولة وتنهدت...تمت تلعب في الابتوب وانطق الباب عليها...:
هند:مـــــــــــــــن؟؟
ام سيف:يمه هند قومي نزلي تحت ذاكري حق نجالي...
هند:انشالله يـــمه...((نزلت تحت))
هند:نجالي؟؟
نجالي:نعم عمتي؟؟
هند:شعندج امتحان؟؟
نجالي:عربي...
هند:اهاا...جيبي اغراااضج وتعالي ...
نجالي:اوكيه..
طلعت هنودة وراحت غرفة سارة ..
هند وهي اتطق الباب:ساارووووووووووه...؟؟؟
سارة:خيـــــر؟؟
هند:شفيج؟؟
سارة:مافيني شي...
هند:شخبارج؟؟
سارة:بخير ..انتي؟؟
هند:بخير..شفيج معصبه؟؟
سارة:لا مافيني شي وين حمدوووه؟؟
هند:جنها في بيت اهلها...
سارة:ماقالت لي...((سارة وحمدة يحبون بعض وسارة مازعلت يوم تزوج سيف عليها))..
هند:شدراني...انا بارووح اذاكر حق بنتج...
سارة:نجالي؟؟
هند:ايــه..
سارة:مشكووورة...يزاج الله خير..
هند وهي تستعبط:لاعادي...ولو((راحت حق نجالي))
++++++++++++++++++++++++++++++++++++
((بيت بو عبدالعزيز))
مريم كانت سرحانة تفكر في شيخاااني وفي حالها لان صار لها كم يوم ما تطلع من غرفتها وكله تصيح......فجأة نقزت على صرخة فهد اللي هزت الدنيا...
مريم:ويــــــــــــــــــ� �ــــــــــعة.......ياااا علك بمرة حووولة.....بدال لا تلمك تلم الباب اللي حذاك....
فهد:هع هع هع اسم الله علي...
مريم:جب ...شحفان القطو...
فهد:ههه..ماعلينا من اللي ماخذ عقلج ؟؟؟...اذا رجال كسرت راااااسج....
يالتيس؟؟face مريم:تخسي....شتبي راز ال
فهد:انااااااااااااا؟؟ماعل� �ه بس بتحتاجين...
مريم:هع...فهوودي؟؟
فهد:هااا؟؟...من الحين التمصلح؟؟بس روووووووووووووحي زيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــن...
مريم:والله حرام عليك ابي اجوووف شيخاني والله تعولر القلب.....هئ هئ....بلييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييي ييييييز...؟؟
فهد:خلي عزوز يوصلج...
مريم:اسمه عبدالعزيز....زيــن....وانت فهووود....
فهد:رووووحي زيـــــــــــن....انتي مريوم واخوج عزوز...
الاعبدالعزيز داش عليهم..........فهد طبعا انصدم الا مريم تقول:
مريم:كاهو اقوووله؟؟...
فهد يساسر اخته ((مريم)):والله لاقلب السالفة عليج...
عبدالغزيز:هي...انتوا شعندكم تتساسروون؟؟هاااا؟؟؟
فهد:ها ولا شي ......بس اختك الله من الصبح وهي تقول عزوووز وعزوووووووووووز......وانا اقولها اسمه عبدالعزيز..بس مب راضية..لاوتقوول انت فهووود واخوك عزووز...
مريم وهي تشهق:انااااا؟؟والله انك خراااااط....((تلتفت حق عبدالعزيز)) عبدالعزيز والله جذااااب...
عبدالعزيز:ادري حبيبتي انتي مالج خص بهالسوااالف....بس فهد اكيـــــــد اللي قايل هالكلام((التفت حق فهد))صح؟؟
فهد وهو يبلع ريجه:هاا.....لا ..
مريم وهي تساسر فهووود:ها..توديني ولا ازيد كلام من عندي...
فهد:لايامعودة...خلاص بدلي ثيابج ....
مريم:عفيه عليك.....هاي فهووود الحلووو اخوي...
عبدالعزيز:ههههههه...واله انكم يهاااااااااال...هعهع

++++++++++++++++++++++++++++
((بيت ابوخليفة))
ريم كانت تطالع التلفزيون ومرة وحدة الا التليفون يرن ..هي طبعا ما سمعته الا يوم طلعت روووووحه من كثر مايرن..:
ريم:الووووو..
....:هلا ريم شلونج؟؟
ريم:الحمدالله انتي؟؟
.....:الحمدالله يسرج الحال..
ريم:مريووووم..اشتقتلج من زمان ما جفتج...
مريم:حتى انا ....ريم تروحين معاي العزا؟؟حق شيخااني؟؟
ريم:اي صح شلونها الحين؟؟
مريم:حالها لايسر لا عدو ولا صديج....انزين تروحين؟؟
ريم:لحظة باخبر امي وبارد لج خبر....
مريم:بلا باي...
ريم:في حفظ الرحمن...
سكرت ريم من عند مريم وشخطت حق امها تقولها انها تبي تروووح العزا:
ريم:يــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــمه.....يم ــه...((تستعبط))ماما يا ماما...
ام خليفة:لا الـه الا الله...شفيج حاشرة الدنيا؟؟ها؟؟..............
ريم:هلا بأغلى ام في الدنيا.....((تبوس راس امه))....
ام خليفة:آآآآآآآآآآآآآه منج......خلصي علي شتبين؟؟؟تراني مشغوووله...
ريم:هع هع ......ابي اروووح العزا حق شيخاااني وامها....
ام خليفة:زين روووحي......بس لا تبطين...
ريم:مشكورة بس بعد شي واااااااحد......ممكن؟؟
ام خليفة:شنووووو؟؟
ريم:كلمي اخوووي ناااصر...يوديني حق بيت عمي....
ام خليفة:خخخخخخخخخخ راااحت عليج.....ناصر طلع من خمس دقاااايق.....
ريم:اووووووووووووووووف...زي ن عيل باخلي مريووومه تمر علي....عادي؟؟؟
ام خليفة:من بيوديها؟؟.........
ريم:اكيـــــــد فهد اخوووها .....بس باتغشى يمه والله والله......
ام خليفة:بل بل...خلاص رووووحي....
يمه Thanxsريم:
ام خليفة:يلا روووحي لا تتأخرين على البنت....
ريم:زيـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــن..... ..والله...
ام خليفة:هاااا....شقلتي لاييبج بالملاس على راااسج.....والله بناااااااااااااات آخر زمن......
ريم اتصلت حق مريم وقالت لها تمر عليها عشان ترووح معاهم.....وهي مستانسة ان فهد اللي بيوديهم...((تحبه))لا وتسم عمرها...((مينونة فهد)).....ههههههه...
+++++++++++++++++++++
((في السيارة))
كانت ريم تتكلم واااااااااااااااااايد لانها كانت متوترة وفهد كان ساكت يسمع اخته وريم .....لين ريم سمعت اغنية في الراديو تحبها...((سلام العشق)):
ريم:الله....احب هالاغنية...
فهد وهو يناحس ريم ((سكر الاغنية))وهويقووول:والله ماتستحون على ويوهكم......رااايحين عزا وتتسمعون اغااااني....
ريم:هه...هه.....والله انك بايخ...افتح المسجل...
مريم:صح كلام فهد حرااااام عمي توه متوفي واحنا مشغلين الاغاني...
ريم وهي منحرجة:آسفة ماكان قصدي.....
وصلوا بيت عمهم وانزلوا....وفهد كان وده انه يجوووف ويه ريم....هم الثنين يعشقوون بعض...بس محد يدري بالثاني...
دخلوا بيت عمهم كااانوا واااايد حريم وزحمه....على طوووول راااحوا حق شيخاااني حتى بدون مايسلمون:
مريم وهي تطق الباب:شيخاااني....فجي الباب انا مريم...
شيخاااني:....................
ريم:يلا شيخة حبيبتي...فتحي الباب مب زين عليج جي....

تفاجئوا يوم انفتح الباب وطلعت لهم هند:
هند:هلاريم,مريم...
مريم+ريم:اهلين...
مريم:شخبارها شيخاني؟؟
هند:والله هاي حالتها ما ترد على حد .....جنها غتمة..
ريم:مسكينه معاها حق هلي ابوووها.....بعدين هي كانت متعلقة فيه وااااااااااااااااايد.....
مريم: الله يكون بعونها.......
هند+ريم:آآآآمين...
مريم:هند وريم...عادي تخلوني شوي مع شيخااني؟؟....ابي اكلمها...
هند:على راحتج..... انا رايحة تحت حق مرت عمي...
ريم:انا بعد ابي اكلمها...
مريم:بس باكلمها شوي عقب بناديج...
ريم:اووكيــــــــــــه...
ريم وهند انزلوا تحت حق مرت عمهم...دشت مريم حق شيخاني وتموا ساكتين مدة....لين تحجت مريم وقالت:
مريم:هلا شيخة ....شلونج؟؟
شيخااني ودمعاتها تهل بصمت:......................
مريم:شيخاااني خلاص لا تصيحين....
شيخااني:...............
مريم:شيخاااني حرااام عليج اكلي لج شي وشربي ماي وصلي واقري قرآآآآن...ترا امج محتاجتلج بعد....هي ابروحها تحت مع الحريم...
شيخاني وهي تصيح بصوت عالي مسمووع:آآآبي ابوي اشتقت له...
مريم:خلاص...حبيبتي..
شيخة قعدت تلم مريم وكملت صياااح:ابيه...ابيه اشتقت له...انا ماشبعت منه....كله مني انا كنت قاعدة معاااه بس قلتله بارووح فيلاجيو يوم ماات ماكنت عنده...ماكنت يمه...كله مني كان ممكن اني اقعد معاه اكثر.....آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآه..
مريم:زين هاي كتبة الله...
شيخاني:خلاص خلوني بروحي...
مريم:على...راحتج...
طلعت مريم وشيخة ركضت وراها عشان تقفل الباب بس الباب اندز بالقووووووووووووو.....حتى شيخة بغت تطير...
ريم:هلا شيخة....شلونج؟؟..
شيخة:انتوا ما تفهمون؟؟خلوني برووووحي...((قعدت تصيح))..
مريم وهي تسحب ريم:انتي يالهبلة....يالدفشة طيرتي البنت....
ريم:ي يه يه يه...ابي اكلمها...
مريم: بعدين هي الحين تعبانة....
ريم:اوووووووووووووووووووف. ...زيــــــن...
طلعوا وشيخة قفلت الباب من وراهم وانسدحت على السرسر...تتذكر ابوها وغشمرته وتتذكر لين هي توقظه حق صلاة الفير ...لين عصب..لين كان متضايق...الخ..
((برع غرفة شيخة))
نورة راحت حق اخوها خالد من أول ماركب الدري كان معصب.....قالت له نورة:
نورة:شفيك معصب؟؟....
خالد:مب معصب ولا شي...
نوره:زيـــن..شفيك؟؟
خالد:لا بس جاسم يكسر الخاطر....حالته حالة...
نورة:جاسم؟؟؟وينه الحين؟؟
خالد:في غرفته....طلع من الميلس...وخلا الرياييل...
نورة:تصدق حتى شيخة تكسر الخاطر مسكينة....صااارت كلش غير...والهالات السودة من حولين عيونها وضعفت.....قااامت ماتاكل...
خالد وهو رايح:الله يكون بعونهم...
نورة:آآآآمين...
راح خالد غرفته عشااان يرتااح لانه من توفى الوالد وهو مارقد عدل... عاااد نورة ماصدقت على الله انه محد يكون حذاااها عشان تكلم جاسم.....راحت بتطق الباب الا جاسم فاتح الباب بيطلع..:
نوره وهي منصدمة من شكل جاسم:هلا...جاسم....
جاسم وهو يمشي:اهلين...((يكلم عمره بصوت وااطي)):هاذي شتبي؟؟؟.
نورة سمعت جاسم يكلم عمره..بس ماتدري شقال...قالت:جاسم انا قلت يمكن تبي تاكل لك شي لأنك ماكلت من زمااان...
جاسم:لا مشكووورة مابي شي.....إلا وين شيخة؟؟..
نوره وهي مبوزة لان جاسم مطنشها:في غرفتها...قالت ماتبي تشوف احد...
جاسم:...............
جاسم كان ماعطي نورة الطاف لأنها ملغة وملغت عليه الصراااحة....نوره تمت واااقفة مكانها منصدمه أن جاسم ماعطها الطاف....((مطنشها))

جاسم راح صوب غرفة شيخة بس حصل حريم عند الغرفة...
تنحنح جاسم وقال:درب..
ريم:هلا جاسم عظم الله اجرك...
جاسم:اجرنا واجرج...
مريم يوم سمعت اسم(( جااسم)) جاها شعوور غريب ما تدري من شنو؟؟خوف؟؟هل هو شفقة؟؟ماتدري...
بس جاسم قال:ممطن تسوون درب؟؟ابي اكلم شيخة شوي...
مريم:..........
ريم وهند:تفضل..
هند:مافي احد غرييب..
جاسم التفت لمريم لأنها كانت متغشية...هند فهمت وقالت:
هند:لا هاذي بنت عمي بوعبدالعزيز...
جاااسم:اهااا...
دش جااسم على اخته بس استغرب...جنه جاايف وحدة توها طالعة من القبر....هالات سودة تحت العين...وصااار لونها شاااحب وجلدها تلزق على عظاامها...جنه حد حاارمها من الاكل...
جاسم وهو مستغرب:شيخة؟؟
شيخة ودمعاااتها تهل بصمت وبصوت مبحوح واااطي:نعم؟؟
جاسم:علامج تغيرتي؟؟هاا؟؟...
شيخة:..........
جاسم:فيج شي؟؟ولا عشاان ابووي؟؟
شيخة وهي معصبة:تبي شي؟؟
جاسم:شفيج ماقلت شي غلط...
شيخة:تبي شي ولا اطلع ابي اقعد برووحي....
جاسم:شفيج صايرة عصبية؟؟هاا؟؟..
شيخة وعصبت ازيد:شنو بتكتب عني تقرير؟؟؟ولا هاي استجواااب؟؟
جاسم وهو يتنهد:لحووووووول..........خلاص انا اخليج....
شيخة:سكر الباب وراااك.....
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 30-05-20 الساعة 07:44 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:13 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((في بيت بوخليفة))
ريم دشت البيت وهي منهد حيلها راااااحت سيدة حق غرفتها دشت.............ريم وهي تنسدح على السرير تقول:
ريم:اووووف والله تعبت...
ريم تمت تفكر في فهد اللي وصلها البيت....شوي الا داش عليها ناصر...
ناصر وهو مستانس:ريــــــــــــــــ� �اني؟؟...
ريم:خيــــــــر؟؟ليش داش غرفتي يلا اطلع..
ناصر:افاااااااااااا...هاي وانا اخوج العود تسوين لي جيه...عيل شلونا ذا كنت اخوج الصغيــــــــــــر؟؟
ريم:اوووف...لو انت اصغر مني جااان كفختك طراااقااات...واخليك تنسى من امك من ابووك...
ناصر بخبث:هع هع....زيـــن انتي اصغر مني ((وهو يرفع يده))جهزي عمرج...
ريم:ياخبل...والله اتغشمر..
ناصر:مب طاقج...بس بشرط...
ريم:شنو؟؟
ناصر:شخبار هند؟؟
ريم تلعب بأعصاب اخوها:أي هند؟؟
ناصر:هند بنت عمي...
ريم:ايــــــه....بعد شهرين خطوبتها...
ناصر وهو منصدم:هاااااا؟؟؟...
ريم وتلعب ازيد على اعصااب اخوها :والله يحليلها...مستانسه مع ريلها...
ناصر وهو معصب:من خذت؟؟..((كان يفكر من اللي فضلته علي))..
ريم وهي تضحك:هههههه.....انت جفت شكلك...بالمنظرة تضحك....خخخخخخخ
ناصر:خلصيني من خذت؟؟
ريم تضحك ازيد:هههههههههههههههه....مح� � قصيت عليك...
ناصر وهو معصب:صج انج حيوااانه....وعديمه احساااس...
ريم وهي تشهق:اناااااااااااااااااا� �؟؟؟!!!!!!
ناصر وهو طالع:ايـــــــــــــــــه. ..جب زين انا مضيع وقتي مع اليهاااااال....
ريم:ياهل يرجع في ويهك قوووووول آمين...
ناصر:جـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــب.....
طلع ناصر من عند ريم وراح الصاله عشان يطالع التلفزيووون.....تفاجأ يوم جاف الباب يتفتح...ودحل رجال طويـــــــــل لابس بدلة جينز وتيشيرت ازرق.....وكااااب.((كشخة))
الرجال:السلام عليكم((وهو منزل الكاب على عينه))
ناصر وهو يدقق على ويه الرجال:.................................


الجزء الثاني:
تتوقعون من الرجال اللي دخل بيت بوخليفة؟؟
اخليكم مع الجزء الثاني...
========================
الرجال:نصووور...سود الله ويهك ليش ما ترد السلام؟؟؟
ناصر:اووووه....خليفة الحمدالله على السلامه..شلونك؟؟والله لك وحشه..((وهو يسلم على اخووه))
خليفه وهو مبتسم:الحمدالله...وين امي وريمموه؟؟؟
ناصر:ريم بغرفتها وامي راقدة....
خليفة:اقعد اقعد يارياااااااااااااال...من زمان ماجفناك...
ناصر:وراك ضعفت جيه؟؟
خليفة:شاسوي الشغل..
ناصر وخليفة تموا يسولفون مع بعض..وناصر راح ينادي ريم اللي ستانست واااايد واستانست من يمعتهم مع اخوانها...
((في بيت بوسيف))
هند ومحمد وصلوا البيت وكل واحد راح غرفته ونام....
بعد شهر:
راحو عيال العم كلهم المزرعة عشاان يسوون عزيمة حق خليفة لانه توه راجع من السفر...الا جاسم وشيخة...الي انقلبت من حبوبة الى شرية وعنيدة وصار شكلها غير عن قبل عقب ما ضعفت ازيد وما كملت دراستها في الجامعة وصارت كله في غرفتها ما تحب تطلع ولاحد يدش عليها((رغبه منها))...
جاسم جاف حاله اخته تدهورت وتغيرت وماتاكل ولاشي..قرر انه يودي اخته لندن عشان تعالج لان صادتها حاله نفسية وتعبت...كلم امه وامه وافقت...وقال خق شيخة اللي رفضت..بس جاسم بيوديها غصبن عنها وبيودي عبدالله معاه لندن عشان يتونس هناك معاه...حجز حق عقب اسبوعين وبلغوا الاهل انهم بيسافرون علاج....
((في المزرعة))
اول ماوصلوا المزرعة نزلوا الاغراض.............والبنات راحوا صوب البرجة وقعدوا يغنون ويطبلون....ريم ومريم قعوا يغنون يحسبون صوتهم حلو((نشاااز))وهند تطبل وشوق ونجالي يترقصوون...لين ماجوا الشباب وحطوا ريلهم داخل البرجة.....اتفقوا الحريم انهم يدزون الشباب.....اول ما وقفوا اضحكوا ضحكتهم الشيطانية:..نيههههههاااي...
التفتوا الشباب وقالوا:خير؟؟؟no ladys....
وقفت ريم عند فهد وقالت:اوكيه..
ريم وقفت ورى فهد وخليفة وابتسمت ابتسامة خبث...
مريم وقفت ورى عبدالعزيز...وابتسمت...
هند وقفت ورى محمد وناصر...ابتسمت...
البنات اشروا بيدهم وبصوت وااطي:1,2,3...ودزوا الشباب ...
بس مريم يرها عبدالعزيز اخوها وطااحت....
ريم وهند وهم يقعدووون:no boyz allowed...هعهعه
وعقب خمس دقايق من الضحك انتبهوا ان في وحدة ناقصة التفتوا....مريم كانت في البرجة لازقة في اخوها من الاحراج...وقالت بصوت واطي حق عبدالعزيز:
مريم:طلعني من البرجة ماعرف اسبح...
عبدالعزيز:ههههههههه..((راح عنها بعيد))
مريم:فهووودي....فهووودي تعال ولي يسلمك...هئ هئ...
فهد انتبه وراح لها معصب:انتي شدخلج البرجة؟؟
مريم:اسأل اخوووك...
فهيم:د:زين طلعي...
مريم ومنحرجة تساسر اخوها:ماعرف..اسبح..
فهد:ههههههههههههههههههه....� �اهل؟؟
قبل لا يكمل طنازته جاااف مريم تصيـــــــــــــح......
محمد:حرااام..الا حرمه طلعها....هههههههه
مريم حاولت ترجع بس زلقت وطااحت.....تخرع عبدالعزيز وطلعها قبل لا تغرق...
هند+ريم:هههههههههههههههههه ...
مريم:جــــــب...بدال لا تساعدوني تضحكون علي..((دخلت دااخل وهي تركض))
الكل الا ناصر:هههههههههههههه....
ناصر كان معصب حدددددده وهند من جافت ملامح ويهه خاااااااااااااااااااااافت ...
ناصر:من اللي دزني؟؟
الكل:...............
ناصر وهو معصب زياده:مـــــن؟؟؟
هند:انااا...!!!؟؟؟
ناصر طالعها...يوم جافها ناصر انها خايفة قعد يضحك...:هههههههههه....
هند:هههههههه...
ناصر وهو يغمز حق محمد:في شي يضحك؟؟؟
هند وهي منحرجة:جـــــــــــب..((راا� �ت))..
ريم:حرام طفرتوا البنات مابقا الا اناا....
فهد وهو يغمز حق الشباب:انزين ليشر ازه الface??
ريم:كيفي يالتيس....
فهد:انتي ملسوونة...
ريم:كيـــــــــــــــــــ� �ـــفي.....
ناصر:اقووول لا تطولها وهي قصيرة....ترا راسها ياابس...
فهد:اووووووف....
ريم:وععع....هفيتنا بريحة...كيماوي....سكر حلجك...
فهد وهو يشهق:انااااااااااااااااا؟� �...
والشباب:ههههههههه
ريم:اكل حلاوة نعناع...حط معطر للفم....اي شي...
فهد:مردووودة يا ريموووو.....
ريم:روووح زين....انا اسمي ريم...شنو اصغر عيالك؟؟؟((راحت))
الشباب قعدوا يتطنزون على فهد:كاااك...قطعتك ريمووووووووو....مسكين...اونك تبي تفشلها...ههههههههههههه...
+++++++++++++++
وصلوا نورة وخالد المزرعة..
خالد:السلام عليكم...
فهد:اوووف منك يالخقاااق...لاااازم توصل آخر واااحد؟؟
خالد:هههه ايــه...عيل شلوون صرت خقاااق؟؟هع هع ..
((بيت بوجاسم))
شيخة كانت في غرفتها كالعادة....وأمها كانت تجهز اغراضها لأن بيسافرون وما باقي لهم شي....دخل جاااسم على شيــــــــــــــخة وقال لها:
جاسم:قوومي شيخة...بنرووووح المزرعة....
شيخة:...........
جاسم:شيخة قوومي عن الدلع...
شيخااني:مااابي..
جاسم:بتقومين مب كل يوم على نفس الحال....
شيخااني:جاااسم...انا مابي ارووح تفهم ولا لاء؟؟؟
جاسم وهو يجرها من السرسر:جوفي..بعد 10 دقااايق ان ماجيتي ياويـــلج...
شيخة:....
طلع جاسم من الغرفة وردت شيخة انسدحت على السرير...لأن راااسها كان فيه الم غريــــــــــــــــــــب.. ..بعد نص ساعة جاها الغرفة......:
جااسم:انتي للحين ماقمتي...
شيخة:......
جاسم:شيخة انتي رااقدة؟؟
شيخة:............
جاسم:اوووهووووو...قووومي ((وهو يجر البرنوص))...بتقومين ولا لاء؟؟
تفاجأ جاسم يوم جاف اخته ماترد وكانت غايبه عن الوعي...ومب حااسة بالدنيا......وداها جااسم المستشفى...
الدكتور:الست مافيهاش حاجة....سوء تغزية...
جاسم:الحمدالله...يعني تقدر تطلع؟؟...
الدكتور:خليها يوم...يومين كده يعني..
جاسم:مشكوور دكتور...
جاسم ارتاح نفسيا......لأنه حس انه قسى على اخته....جاسم دخل على شيخة وهو يقوول:
جااسم:الحمدلله على السلامه...
شيخة:....الله يسلمك...
جاسم:شيخاني احنا بنجدم السفر...عشاان نعالجج...
شيخة:انا مافيني شي...عشاان اتعالج...
جاسم وهو يتنهد:انا باكلم عبدالله يجدم السفر...
شيخة:..كيفك..
((في المزرعة))
ريم:مريوووووووووم خلاص عاااد...
هند:لا تخلينا نتزاااعل..
مريم:لاااا مساااع تتضحكوون والحين((تقلد صوت هند))لا تخلينا نتزاااعل...
ريم:هع هع...هزأت الشباب مسحت فيهم الأرض...
مريم:ايه ايه...زين خلاص طلعوا سولفوا برع....
هند:هههههههه...تطرديني من غرفتي...؟؟!!
مريم وهي تطالع المكان:اوووووووووووف....زين انا باروووح...
هند:لا تعالي وين رايحة...
مريم:باارووح اقعد في الصالة...
ريم:باااروووح وياااج...
مريم:لا مابي حد ايي معاااي...
ريم:كيـــــفج...بس بعد باايي معااج...
مريم:اووووووووووووووووووو� �وووووووووووووف....
مريم طلعت وطلعت وراها ريم قعدوا في الصالة ....
((الصالة))
مريم وريم قعدوا في الصالة يطالعون التلفزيون...شوي الا الشباب داشين عليهم السباب...مريم اول ماجافتهم راحت غرفتها...والشباب تموا يضحكون..عبدالعزيز قعد يسكتهم وراح عند مريم عشاان يراضيها..:
عبدالعزيز:مريووووومة؟؟..هع هع ...
مريم((اونها زعلانة)):خيـــــــــــــــ� �ــــر؟؟
عبدالعزيز:Sooooooory
مريم:لا ماقبلت اسفك...مب عااادي...لو غرقت؟؟؟..وشلون تضى تطيح اختك مع شباااب؟؟؟
عبدالعزيز:هيه..هيه...شوي شوي علي قولي سؤال سؤال((يستعبط))وحده وحده..ههههه
مريم:يلا بلا.....بررررع...ماكلمك...
عبدالعزيز:يلا تعالي برع معاي...الحين عيال عمي بيوصلووون...
مريم:من؟؟خالد ونورة؟؟
عبدالعزيز:لاااااااا..وصلوا نورة وخاالد...جاسم وشيخة بيجون...
مريم:احلف؟؟...جا...((توهقت))شي� �ة بتيي..؟؟((ترقع))
عبدالعزيز:ايه....((على نياته))...
مريم وهي تقول في خاطرها اشوه انه عبدالعزيز..مب فهد ولا حان انا الحين في القبر...
مريم:متى؟؟
عبدالعزيز الا جواله يرن قال حق مريم:لحظة...
رد عبدالعزيز:الوو...هلا...ليش؟؟. ..اها خير انشالله...يله الله يحفظك...نرووح وترجع سالم...
مريم:من الي متصل؟؟
عبدالعزيز:وانتي شلج؟؟
مريم:هاي يزاي اني قلت باساامحك...بس ما تستاهل...
عبدالعزيز:افااا..زين هاي جاسم..
مريم:شفيه متصل؟؟
عبدالعزيز:فضووووووووووووو� �ول.............قال خلاص هون مب ياي المزرعة لأن باجر بيسافرووون لندن حق علاج شيخة....
مريم:من بيرووح معاهم؟؟
عبدالعزيز:شيخة وجاسم وعبدالله...ليش تتسألين؟؟
مريم تقول في قلبها شاقولك عشاان ولهانة على جاسم:بس ولهت على شيخة...
عبدالعزيز:زين انا باروح عند الشباب...سامحتيني؟؟
مريم:ايه خلاص رووح استانس...
عبدالعزيز راح حق الشباب ومريم كانت تتمنى انها تشووف جااسم بس ماقدرت...
((الدوحة...بيت بوجاسم))
كان جاسم وامه قاعدين في الصاله يسولفووون....
ام جاسم:مادري شفيها اختك...ما تطيق تقعد معااي دقيقة...
جاسم:لايمه هي مع الكل جيــــــــه...حتى مع عمرها...ما تطيق عمرها...
ام جاسم:بس انا ابي اكلمها قبل لا تسافروون باجر...
جاسم:الحين انا بارووح اكلمها تيي تقعد معااج..
ام جاسم:ايه فديتك....رووح الله يرضى عليك دنيا وآخرة..
راح جاسم وهو في قلبه حرررره على اخته...بس ماتنلام هي كانت وااايد متعلقة في ابوي...بس بعد شلي قسااااها؟؟؟الله اعلم..جاسم تنهد قبل لا يطق الباب..
جاسم وهو يطق الباب:شيخة فتحي الباب..
شيخه افتحت الباب وهي ساكته وقعدت على السرير وهي تتنهد.....
جاسم:شيخة قوومي قعدي مع امي...ولهانه عليــــــــــج...
شيخة وهي تطالع جاسم بنظرات:...زين...((راحت))
جاسم تنهد وهو يقول:لاحول ولاقوة الابالله...
راحت شيخة وقعدت عند امها..
ام جاسم:هلا هلا ببنيتي...
شيخه:............
ام جاسم وهي تصيح على حال بنتها:قوولي شفيج؟؟؟شي يعورج؟؟...جاسم قال لج شي؟؟
شيخة:لا يمه مافي شي يعورني وولاحد قال لي شي...
ام جاسم:ريحتيني الله يريحج...
شيخة:يلا يمه انا بارووح ارقد عشان ماتعب في الطيارة...تامريني بشي؟؟
ام جاسم:لا سلامتج يمه...رووحي رقدي..
شيخة:تصبحين على خير...
ام جاسم:وانتي من اهله...
((في اليوم الثاني))
جاسم وشيخة كانوا قاعدين في الصالة ينطروون عبدالله لين يوصل...عشاان يروحون كلهم في سيارة وحدة..
وصل عبدالله واتصل في جاسم عشان يطلع مع اخته...
((في المطـــــــــــــاار))
جاسم وعبدالله كانوا يخلصون الاجراءات ويحطون الاغراض...الخ.......شيخة كانت قاعدة وتطالع الرايح والياي...لين طاحت عينها على بنت صغيره ماسكة يد ابوووها وتسولف معاه...وتذكرت علاقتها مع ابوها شلون كانت....تنهدت وقالت في خاطرها لازم انسى ابوي الله يرحمه..الحين هو صار من الماضي بس بعد عايش في قلبي..لازم ابدى حياة يديدة...لين قطع حبل افكااارها جاسم:
جاسم:يلا هاي النداء الاخير حق الرحلة...
شيخة طالعت جاسم بإبتسامه وقالت:انشالله..
جاسم استغرب...هاي شيخة اللي كانت معاه من شوي؟؟سبحان اللي يغير ولا يتغير...
جاسم كان مستغرب من صوب..وعبدالله كان يفكر في شيخة من صووب..حس بشعور اتجاهها..مايدري...يحبها؟؟او لانهم محيرين لبعض؟؟
بعد ثلاث ايام..((في المزرعة))
كانو يجهزون الاغراض عشان يردون الدوحه....
((في سيارة ناصر))
كان ناصر لسوااق..وخليفة جنبه وريم وهند ورى..هند كانت ورى ناصر...ناصر عدل المنظرة عشاان يطالع هند...ريم الملسونة جافته وساسرت هند وهي تضحك...
ريم:تغشي ناصر يطالعج في المنظره...ههه
هند:اوك..
هند تغشت وناصر احتر على ريم ومتحلف فيها.....
((بيت بوخليفة))
ريم دشت البت وهي تركض....عشاان ناصر ما يطقها....وصلت الغرفة كانت توها بتقفل الباب...الاهي طايره من ناصر اللي دز الباب..:
ريم وهي خايفة واطرافها ترتجف:ش شفيــك...مينون؟؟
ناصر:ايــه...تبين تتكفخين؟؟
ريم:اتحداااااك...
ناصر:تتحدين هااا؟؟اوكيه...((فصخ العقال))
ريم وهي تناقز على السرير:لا...لا...والله ماتحداك والله...والله..
ناصر:وقفي مكانج.....يالهبلة ..((ركب على السرير))..
ريم نزلت من على السرير وقعدت ترااكض في الغرفة:لا والله ياويـــــــــــــــــــــ ــلك...
ناصر:جـــب...تعالي...
ريم ركضت برع الغرفة....راحت عند خليفة:خليفة..جوفه...جوووفه يبي يطقني...
ناصر:تعالي..
خليفة:ليــش تبي تطقها؟؟
ناصر توهق وهو يبلع ريجه قال:اسألها...
ريم:ايــه..اسألني...((تلتفت حق ناصر))ها اقووله؟؟..
ناصر:ياويلج...انتي صدقتي اني باطقج؟؟؟...انا كنت اتغشمر..ولا انا اطق ريماني الحلوة؟؟اختي حبيبتي ها؟؟
حليفة:هههههههههه...توك كنت على ناار...
ريم:لا باقوول حق خليفة...
ناصر:تبين تتمشين؟؟؟او اطلب لج من ماكدونالدز؟؟
ريم:ايــه ابي..
ناصر:اوكيه...يلا تعالي نطلب من تلفون الصالة...
ريم:على حسابك..
ناصر:ايــه على حسااابي...
ريم:جووف عااد تراه المرة سامحتك...لكن مره ثانية ياويلك مني...
ناصر وهو مبتسم:مشكوووووووووووووووو� �ووووووووووووووووووووورة. ..
+++++++++++++++++++++++++++++++
((بيت بوسيف))
هند كاانت مستانسه وطايرة من الفرحة راايحة الغرفة وهي تغني:
طاااير من الفرحة طاااير...
((قطعت الغنيه وتمت تغني))
والله احبك احبك يشهد الله علي لما اشووفك ابتسم صدقني ماهو بيدي...((نطت من البيت هاي لين))
يعشقني وعذبني ومرمني وانا مالي سوااه..يعشقني يعشقني من قلبه وقال انا ادري يحبني بس اشويه اتغلى عليه..وغلاتي وغلاتي ياعمري تعال..لو يطلب عمري كله والله عمري بين ايديه..((ينت البنت))
++++++++++++++++++++++++++++
((بيت بوعبدالعزيز))
عقب وصوولهم بيوم من المزرعة...
كانوا فهد ومريم في الصالة.....كانوا قاعدين يطالعوون التلفزيون....دش عليهم عبدالعزيز:
عبدالعزيز:السلام عليكم...
مريم+فهد:عليكم السلام......
عبدالعزيز:الا غريبة...ليش مالكم حس؟؟؟اخبر انتوا فار وقطو...ههه
فهد:ليش؟؟يعني مايصير نقعد مع بعض بدون مانتهاوش؟؟؟؟
مريم:ايـــــــــــــــه والله...
عبدالعزيز:ههههه...اعصابكم لاينط لكم عرج...زين انكم عقلتوا....
مريم:عندك مانع؟؟ابي اقعد مع فهووودي بدون هوااااش...
فهد:ايــه وانا ابي اقعد مع مريوومة اختي ...الحلوة الجميلة...
عبدالعزيز:هههههههههههه....ا� �حمدالله والشكر...اليوم فيكم شي؟؟؟شاربين شي؟؟؟
مريم:لا اصلا اصلا....فهد بيوديني المطعم.....صصصصصصصصح؟؟؟
فهد:رووووووحي زيــــــــــن...اقول طالعي التلفزيوون وانتي ساااكتة....
عبدالعزيز:خخخخخ....فهد يوديج المطعم؟؟؟...نجوووم السما اقرب لج....
مريم وهي معصبه:صج انك يااافهووووووووووووووود.....� �يوااااااااااااااااان.. ((راحت))..
عبدالعزيز:ههههههههههههههه� �ههههههههههههه.....انا اقول لازم تتهاوشووون....
فهد:كله منك...
عبدالعزيز:No comment
ههههههههههههههههههههههههه هه...
((غرفة مريم))
مريم كانت تحس ان شي ناقصها في الدنيا...هي تحس انها تحب جااسم بس مب متأكدة من هالشعووور...هل هي تحبه؟؟؟او تشفق عليه؟؟...ماتدري...تنهدت وحطت راسها ع المخدة....طرا ع بالها فهد هو من يوم مارد من المزرعة وتحس انه متغير..قامت بترووح له تبي تكلمه تسأله هو ليش متغير....الا الباب ينطق عليها..:
مريم:من؟؟؟؟
فهد:انااا فتحي الباب..
مريم وهي تتغلى عشان يحس بالذنب:مااابي.......يلا فااااارج..
فهد:قوومي بدلي ملابسج..باوديج مطعم...
مريم:والله؟؟
فهد:ايــه...بعد الي تبينه..
مريم وهي تفتح الباب:خلاص بابدل وبايي...
فهد:لاتطولين..عشااان نحرق قلب عزووووز...
مريم:اوكيـــــــــــه...دقا اايق..
بدلت مريم ونزلت تحت مع فهد جافوا عبدالعزيز قاعد ويضحك عليــــــــــــــــهم,,,,.... .
مريم وهي تطلع السانها:حررررررررررررة....ن� �وم السما اقرب لي هااا؟؟؟
فهد:واللـــــه....جوفني شحلاتي وانا مطلع اختي....
عبدالعزيز:ههههههه....ايه والله شحلاتك...
مريم:بعد عقب مانطلع من المطعم...بوديني المندرين عشاان اشرب عصيـــــر....حرررة...
فهد:عاااد لا تمصخينها...
مريم:قاعدة احررره....اشفيك انت؟؟
راحوا فهد ومريم السيارة...
((في السيارة))
مريم:شلي غير رايك؟؟وخلاك تطلعني؟؟؟
فهد:بس ابي اكلمج...
مريم:خيـــر...شبغيت يالغالي؟؟
فهد:سلامتج في المطعم باقووولج...
مريم:وانا شيصبرني لين المطعم؟؟بس اوكيـــــــــــــــــــــ ـــــــــه...

((في لندن))
كانت شيخة في غرفتها نايمة...وجاسم وعبدالله كانوا في الصالة...:
عبدالله:هابومحمد...متى بنروح حق الدكتووور؟؟؟حق علاج شيخة؟؟
جاسم:مادري...للحين ماصار لنا يوم من وصلنا...
عبدالله:ادري بس حالتها تكسر الخاطر...انا اقوول نستعيل احسن...
جاسم:اوكيه...باجر نروووح اوكيه؟؟
عبدالله:على خير...
جاسم:انا بارووح اجوف شيخة...
راح جاسم حق شيخة وكانت نايمه بس رقادها خفيــــــــــــــــــــــ ـــف....اول ماطق جاسم الباب قامت..
شيخة:من؟؟
جاسم:انا جاسم...راااقدة؟؟؟
شيخة:لا قمت بابدل وبايي الصاله..
جاسم:على راحتج...بس لبسي شي يسترج...ترا عبدالله منيــه..
شيخة:انشالله...
شيخة قامت تغسلت وصلت بعدين لبست جلابية ولفت شعرها بالشيلة...لان عبدالله معااهم...
طلعت حصلتهم في الصاله..يسولفووون وكان المكان عفيسة وقراطيس محذفة وحلاويات وفاست فووود وكل شي...زباله اكرمكم الله...((صج شباب))...
شيخة فتحت عينها:يهااال؟؟ليش جيه؟؟؟مافيه مكان احط ريلي عليـــه...
جاسم:احم...ماعندنا شي ناكله..طلبنا لنا من المطعم..
عبدالله:ايـــــــه...صح كلامه...
يوم تكلم عبدالله شيخة تمت ساااكته((صمن بكمن))وقعدت تنظف وترتب...وتقوول في خاطرها:لوكان جاسم بروحه محد معاااه جان عرفت اتكلم عدل..
عبدالله:شلونج الحين؟؟
شيخة وهي مستحية:الحمدلله...
جاسم:شيخاااني...باااجر بنروح حق الدكتوور....
شيخة وهي ترتب:زيـــن....ليش مب اليوم؟؟...عشاان نفتك...
جاسم:خلاص عيل جهزي العصر...
شيخة:انشالله...
عبدالله كان يتأمل شيخه وهي ترتب بس رن تلفووونه...
عبدالله:هاذي هند...
جاسم:زين رد عليها...
عبدالله:الووووو...
هند:هلاااا....عبووود...
عبدالله:هلا شلونج؟؟
هند:الحمدلله...انتوا شخباركم؟؟
عبدالله:الحمدلله....
هند:شخبار شيخة؟؟؟ عطني ايااها ابي اكلمها...
عبدالله:لحظة((التفت حق شيخة))هند تبيــــــج...
شيخه:الوووو...
هند:هلا...شلوونج؟؟
شيخة:الحمدلله...اشتقتلج هنووود...
هند:فديتج حتى اناااا...
وتموا البنات يسولفووون...مع بعض وجاسم وعبدالله طلعوا راحو شقة عبدالله...
نرجع للدوووحة...
((في المطعم))
فهد:شراايج في المطعم؟؟
مريم:اممممم...حلوووو..
فهد:بس حلو؟؟
مريم:زين فخم...
فهد:خخخ..اقولج انا زقرت...زين شتاكلين؟؟
مريم:امممم...اي شي...
فهد:خلاص انا باختار...
مريم:زين شبغيت تقووول؟؟
فهد:لحظة اول شي باطلب...
مريم:بلا عاااد مافيني صبر...
فهد يكلم الرجال:جيب وااحد فرينتش فرايز كبير...وطبق مشاااوي لشخصين..مشكل..
الرجال:Ok anything else??
فهد:ايـــه...ثنين كولا....
الرجال:Ok…it will take 30 min sir…thank you
…فهد:It’s ok
راح الرجال وفهد كان مرتبك يقووول حق اخته او لاء؟؟؟قطعت حبل افكااره مريم:
مريم:ها فهد شبغيت؟؟
فهد:ها؟؟...ايه بغيت اكلمج عن ريم بنت عمي...
مريم:شصاااير؟؟؟ريم فيها شي؟؟
فهد:لا مافيها الا الخير...
مريم:تكلم خرعتني...
فهد:مريم انا...اح...اح...احب ريم بنت عمي...
مريم وهي تضحك:ههههههه...بس؟؟
فهد وهو منحرج:ايـــه...بس...
مريم:وانا اقووول ليش مطلعني...مب لله..ولا اقول ليش متغير...
فهد:بس لا تقووولين لها...اسأليها اذا تحبني...واذا قالت ايــه قوليلها...
مريم:اوكيــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــه..............
((بيت بوسيف))
ام سيف كانت قاعدة تنجب العشا في المطبخ وسارة وحمدة يساعدونها...وسيف قاعد في الصاله يقرا الجريدة...وشوق ونجلاء يلعبون كيرم...وهند تطالعهم......محمد يطالع التلفزيوون....هع هع ((العايلة الكريمه متجمعة))...
شوي الا صراخ البنات...
شوق:يالحيواااانه؟؟؟
نجلاء:يالغشاااشة....جب يالعلة...
سيف:بس ولا كلمه.....شالالفااااظ؟؟؟؟
شوق:يبا والله...
وقاطعها سيف:ولا كلمه...اووووف مب بنات...
هند:هي لاتعكرون مزاج اخووي العود...مالت عليكم من بنات...
محمد:اقووول هنووود؟؟
هند:هاااه؟؟؟خيـــــــــــ� �ـــر؟؟؟
محمد:جـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــب....
هند:سخيــــف...
((راحت هند الغرفة وقفلت الباب))


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:14 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




((بيت بوخليفة))
ريم كانت متمللة وتبي حد يونسها...اتصلت حق مريم وهند عشاان يجووون...اول شي اتصلت حق مريم:
ريم:الووووو
مريم:هلا ريموو اخبارج؟؟؟((وهي تطالع فهد))
فهد اول ماسمع اسم((ريم))ارتز عند اخته...
ريم:الحمدلله...مريووووووووو ووووم؟؟؟
مريم:هاااااااااااااااا؟؟؟
ريم:تعالي بيتنا...محد معاااي لا امي ولا ابوي...
مريم:ونصوووور؟؟؟
ريم:بعد محد...تعالي بلييييييز....
مريم:اوكيه باجوف فهد يوصلني...
ريم:فهد؟؟؟حلفي؟؟؟
مريم:ايـــه...شفيج؟؟
ريم:ها....لا مافيني شي...
مريم:خلاص انا الساعة 4 باجيج...
ريم:بااااي...
بعدها اتصلت حق هند اللي استانست انها بتجوووف بنات عمها....و((ناااااصر))....ع الساعة 5 وصلوا البنات وتموا يسولفووون...

((في لندن....المستشفى))
كانت شيخة في الانتظااار وجاسم كان قاعد يمها بس عبدالله كان مجابلها ويطالعها....شيخة كانت متضايجة من نظرااات عبدالله ومستحية...جات النرس وانقذت شيخة من النظرات ...قالت:
النرس:Shaikha al.....is she here
شيخة:Yes
النرس:It is your turn..
قام جاسم يبي يروووح معاااها بس النرس قالت :
النرس:No sir it’s not allowed…
جاسم:اوكيه...شيخة ماقدر ادخل معااج ممنوع...((لانه طبيب نفسي))
شيخة:لا عادي..بدخل بروووحي...
دخلت شيخة...
الدكتووور:Hi Shaikha…
شيخة:Hello
الدكتوور:How do you feel??
شيخة:Fine thank you…
وتم الدكتور يتسأل وهي تجااوب...
((نرجع حق الدوحة..يمعة البنات))((بيت بوخليفة))
هند:خلنا نطلب من برجر كنج...
مريم:لاااا...من ماكدونالدز...
ريم:ايــه....ماكدونالدز...
في هااي اللحظة دخل عليهم....نااااصر..طبعا باقووولكم شي في شخصية هند...هند ماتحب تقعد في عبايتها في بيت عمامها وخالاتها...على عكس مريم..كلش ماتفصخ عبايتها....بالعربي ان هند كانت ماخذة رااحتها وااايد...مريم تغطت...لكن هند توهقت...يوم جااافت ناصر يطالعها وهو مبتسم((قليل ادب))ارتبكت وانخشت ورى الكرسي اللي في الصالة...الا ناصر يقول((طبعا يمثل))
ناصر:اوووه في حريم...اسمحولي...
مريم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههه...
هند:زين ليش وااقف اطلع...
ناصر:هههههههههههههههههههه� �هههههههه...انتي نكتة...والله حاله...((طلع))..
ريم+مريم:خخخخخخ هههههههههههههههه هعهعهعهعهع...
هند:انا بارووح البيت...
ريم:ليش؟؟
مريم:تو الناس..ههههههههه..
هند:جب...مع الويه...((رااحت))..
ريم+مريم:هههههههههههههه....م سكينة...
مريم:ريم باقووولج شي...
ريم:خيـــــــــــــــــــ� �ــــــر؟؟؟
مريم:انتي تحبين فهوود اخووي؟؟
ريم ارتبكت:هااا...لا...ليش....مممم مادري..
مريم:ههههه...الحين شنو؟؟؟اي إجاابة؟؟لا او مادري؟؟
ريم:ولا إجااابة...
مريم:هاااه؟؟؟شنو ولا إجاابة؟؟شقصدج؟؟
ريم وهي مستحية:امممم...ايــــــــه..
مريم وهي تلعب بأعصاااب ريم:ايــه شنو؟؟ههه
ريم:ايه احبه...
مريم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههه...
ريم وهي معصبة:ليشش تضحكييييييين؟؟؟
مريم:لا ولا شي....بس فهوود بعد يحبج...
ريم وهي مشتطه:حلللللللللفي؟؟؟
مريم:شبلاج؟؟...اقووول ركدي ركدي..هههه...
الاجوال مريم يرن...
مريم:زين يلا فهوود برع...
ريم:الله يحفظج...
مريم وهي تضحك بخبث:يحفظني انا؟؟ولا احم احم؟؟
ريم:روووحي بلا سخااافة...
راحت مريم...وريم رااحت غرفتها تفكر في فهد...
((بعد مرور اسبووع بارد وكئيب مافي احداااث وااايد استوت....جا اليوم اللي اهل لندن يشرفون قطر وينوروون بلادهم...شيخة وجاسم وعبدالله....الكل كان متجمع في بيت بوجاسم لان ام جاسم في العدة...الشباب في الميلس والحريم في لصالة...جات الساعة10 فليل ووصلوا...كانت شيخة عال العال...وردت شيخة القبلية ام دم خفيف وتحب الغشمرة...وردت الفرحة مره ثانيه في بيت بو جاااسم...وتمت شيخة عند امه تبوسها على راسها وتسولف مع البنات....ومريم تتوقعون شصار فيها؟؟تمت في الصالة مع البنات لكن عقلها مع جاااسم....شيخة حست ان مريم فيها شي وريم الملسونة صايرة عاقلة...وهند الوحيدة اللي على طبيعتها...المهم ان الاهل استانسوا وتموا لين الساعة 12 فليل وراحوا...
((بيت بو خليفة))
كانت ريم بغرفتها تلعب بالابتوب ومرة وحدة رن جوالها نقزت جافت الرقم غريب طنشته..بس تم يرن لين شالته...
ريم:الوو؟؟
.....:هلا من معاي؟؟
ريم:خير...انت اللي متصل...
....:آسف انا فهد...
ريم يوم سمعت اسم فهد سكرت التليفون بويهه....وتمت تفكر من وين خذ الرقم؟؟؟مريم ماغيرهاا...بتجوووف ان ماكفختها ....بس وصلها مسج من نفس الرقم...
المسج يقووول::
يا اول حب حبيته وسط القلب خليته لاغيرك سكن قلبي ولا غيرك تمنيته...
طرشت ريم مسج:
اح ــبك وام ـــــــوت واح ـــــيا بك...
طرش فهد مسج يقول:
احبك من كل قلبي...
طرشت ريم:
روووحي تفداااك...
طرش فهد:
انت عندي ضي عيني من غلاك....
بس عقب ريم طنشته وتم يطرش ويطرش بس ريم تمت مسفها له...تمت ريم تفكر في اللي سوته....تفكر في الجرأة اللي طلعت لها...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:15 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





الجزء الثالث:

عقب ماطلعت ام جاسم من العدة بإسبوووع ستوت عزيمه كبيرة عزموا كل الاهل بمناسبة خرووج شيخة من حالتها النفسية....طبعا كانت العزيمه في المزرعة لأن الجو عجيـــــــــــــــــب والفلا حلوة وكبيرة باختصاااار تصلح حق العزااايم...
ام سيف:ياااااااااحي الله ام جاسم وام عبدالعزيز....
ام جاسم+ام عبدالعزيز:الله يحيج..
الا ام خليفة داشة عليهم:السلام عليكم.....يالعيايز....ههههه..
الكل:عليكم السلام....
ام جاسم:هلا بأم خليـــــــــــــفة الشباب....شلووونج؟؟؟ههه
ام خليفة:هههه....الحمدالله...انت وا؟؟
الكل:الحمدالله...
ام عبدالعزيز:الا وين البنات؟؟؟
ام سيف:برع عند حوطة الارانب...
ام خليفة:ياحليلهم..يحبون الارانب...
ام سيف:بنات آخر زمن.....مادري شيحبون في الوصاااخة..

((حوطة الارانب....البنات))
شيخة:كاهو حبيبي....توتي...((توتي ارنب شيخة المفضل))..
هند:ويـــــــــــــــنه؟؟
ريم:شلوووون تعرفينه؟؟؟
مريم:انا اقولكم......هو فيه بني ع راسه....
هند+ريم+شيخة:ههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ...
مريم:شفيكم؟؟؟والله جوفوووه...
ريم:كلهم فيهم بني ع راسهم...
مريم:ههههههههههه...شاسوي؟؟
شيخة:انا اقووولكم....لأنه هو عندي من يوم ماكان صغير...وبس..
هند+ريم+مريم:اهاااااااااا... .
شوي الا الشباب عبدالله وجاسم وناصر ومحمد يايين لهم..
ناصر:شتسووون؟؟؟
هند:نشوووف عيالنا((الارانب))
ناصر:اهاا...وين ولدي؟؟..ابي اجوووفه...
البنااات:هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع...
هند:والله انك ملغ....اووووووووووووووف...((ط� �عت))...
الشباب:هههههههههههه...
الا فهد داخل عليهم:السلام عليكم...
الكل:عليكم السلام...
ريم طاااح من يدها الارنب بدووون ماتحس....((لا إراديا))
شيخة:هي..يالهبلة...طيحتي تووووووتي...
ريم:هااا؟؟؟..!!!آسفة..
شيخة:عورتيه...
ريم:هو نقز...
مريم:هههههههههههههه...مسكين ...
شيخة تكلم الأرنب:سم الله عليك حبيبي...
الكل:ههههههههه...
مريم:اوووهووو....خلاص انا باطلع....لاعت جبدي...
جاسم كان قاعد يطالعها لين كلمه فهد وهو يساسرة:بابط عينك....
جاسم بطل عينه:هااااا؟؟؟!!!
الشباب:هههههههههههههههههه� �هه....
ريم:حتى انا باطلع....((طلعت))..
فهد:انا باروووح اسلم ع خالتي...((طلع))..
طلع فهد وهو يدور ريم...كانت تمشي بين الشجر...
فهد:ريـــــــــــــــــــ� �م؟؟؟...ريم...ريمووووو؟؟؟
ريم سوت نفسها ما سمعت وسرعت خطواتها....لين شيخة نادتها:
شيخة:ريمووو...
ريم:عيون ريم؟؟..
شيخة:لااااا...كسرتي ريل توتي حبيبي هئ هئ...
ريم:والله سوووووووووووووووري....
شيخة:روووحي نادي مريم بنرووووح...
ريم:ويــــــــــــــن؟؟؟
شيخة:بارووح مع جاسم الطبيب البيطري..
ريم:اهااا..زين باناديها.....بعد انا بارووح معاكم...
فهد طاح...كان منخش بين الشجر...((هع هع غبي))
فهد:آآآآآآآآآآآخ...
شيخة:فهووود...شتسوي؟؟
فهد:هاااا؟؟
شيخة:يالجاسوووس...((التفتت حق ريم))يلا روووحي..
ريم راحت...
فهد:شيخاااني..هع هع..
شيخة:خيــــــــــــر؟؟
فهد:انا باوديكم..
شيخة:روووووووووووح زين...جسوووم بيوديني...
فهد يجذب:اصلا جسووم اول ما طلعتي من الحوطة وهو قاعد يتأفف ويقوول الحريم وااايد يحنون والى آخره....فأنا قلت باوديكم...
شيخة:هههه...دور على وحدة ثانية تقص عليها..
مريم وهي ياية صووبي:بل بل....توتيج وااايد رقيق...
شيخة:جـــــــــــــــــب... طاح ع الطابوق...
مريم:اهاااااااا...
وصل جاسم وشغل السيارة ...بس سمعوا شيخة...
شيخة:لحظة لحظة...باييب فوطة حق الارنب عشاان الطريق...
جاسم:الحين طرا ع بالج؟؟بسرعة...
شيخة فتحت الباب الا صوووت خبطة قويه....شيخة التفتت جاافت عبدالله طااايح ع الارض....
شيخة:ههه..آ..ههه..آسفة...
عبدالله:آآآآخ...لا عادي...
شيخة انحرجت ونزلت رااسها....شوي الا جاااسم يضرب هرن...شيخة نطت متروعة وعبدالله تم يضحك عليها...شيخة راحت تييب الفوطة وردت..راحوا..

((في المزرعة...عند العيايز..))
ام سيف:خلنا نطلع نفرش لنا بسطة برع ونسووولف....
ام خليفة:لاااا...شلنا في الحر؟؟
ام جاسم:بالعكس..حلو الجو برررع...
ام عبدالعزيز:ايــه والله...جوووفي الشير برع تتحرك..
ام خليفة:زين انا باخلي الخدامه تييب القدوووع برع...
هند:لا خالتي انا باييب القدوووع...
ام سيف:يلا يابنيتي...روووحي ييبي القدووع والاغراض والحقينا..
راحو العيايز الاربع وقعدوا برع...يابت هند القدوووع وقعدت عند امها وخالاتها...تموا يسولفوون...
ام جاسم:ياحلاة الجو...
ام سيف:ايــــــــــه والله ياحلاته...
ام عبدالعزيز:شرايكم اذا ردينا الدوحة نرووح البحر؟؟؟
ام خليفة:يصير خير لين نرد...
هند:لا يمه انا عندي امتحااانااات...
ام جاسم:ما عليه عقب ما تخلصين...
هند:خالتي...شيخة ما بتداااوم؟؟؟
ام جاسم:مادري يا يمه..
ام سيف:ام جاااسم؟؟
ام جااسم:لبيه؟؟
ام سيف:شرااايج اخطب شيخة حق عبدالله ولدي؟؟؟
ام جاسم:هاذي الساعة المباركه...
ام سيف:عيل خلاص يوم الخميس بنزورج...
ام جاسم:حيااكم الله..
هند:اللــــــــــــــه...ون اااسه شيخووو بتصير مرت اخوووي...يااااااااااي...
الا ناصر يايهم..:ي هيه...شعندهم فريج؟؟؟
ام خليفة:روووووووووح زين...
ام سيف: احنا بعدنا شباب...
ناصر:اذا انتوا شباب عيل ليش العيوووز معاكم؟؟((التفت على هند)),,,
شهقت:اناااا؟؟عيووز يالشايب...
ناصر:انا ماقلت شي...بس اللي ع راسه بطحه يحسس غليها..صح خالتي؟؟
ام خليفة:عيب عليك...حرجت النت..
هند:لا ليش انحرج؟؟
ام سيف:سئلي عمرج...ويهج انقلب الوااان...
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه...
هند:اناا بارووح دااخل....حر((راحت))
ناصر:ايه صح...عرقتي...هع هع..
الكل:هههههههههههه...
++++++++++++++++++++++++++++++++
ع العشا...
كانوا الشباب على صووب والحريم على صووب....خلصوا من العشا وقعدو في الصالة..
طلعت مريم من الصاله...راحت برع ولحقتها شيخة..
شيخة:هلا..
مريم:اهلين..((تنهدت)),,,
شيخة:شفيج؟؟
مريم وفي عينها الدمعة:مافيني شي...
شيخة:مريم...قولي شفيج؟؟
مريم وهي تصيح متضايقة:شيخة انا انخطبت بس مابي اتزوج..
شيخة وهي تلم مريم:ما عليه.....انتي لا تضايقين...صلي استخارة عقب يصير خير...
مريم وهي تشيل راسها من حضن شيخة:خلاص اذا رجعنا الدووحة بااجووف..
شيخة:خلاص خلنا ندش داخل نستانس....
شيخه ومريم التفتوا بيدشون جافوا جاسم عند الباب....
جاسم وهو يبتسم:هلا....شفيج مريوم تصيحين؟؟
مريم وهي مرتبكة:لا..بس جيه متضايقة...
جاسم:من شنو؟؟
شيخه وهي معصبه:بس جااسم خلاص...
جاسم:ليش عصبتي؟؟انا ماقلت شي غلط...بس سألت...
مريم:شيخوووو...خلاص خلنا ندخل...
شيخة:يلا...((وطالعت جاسم بنظرات وراحت))..
دخلوا داخل واستانسوا من سوالف العيايز...غير عن ناصر وجاسم اللي كانوا مسويين جو...اما فهد كان يوزع ابتسااامات حق احم احم((ريم))وريم كانت تتصدد...اما شيخة ومريم كانوا يعلقون على هند وناصر او...ريم وفهد.....
مرت الايام مثل البرق وكل واحد رجع لبيته...في الدوحة..

((بيت بو يوسف))
كان عبدالله قاعد مع امه...
ام سيف:اقول عبدالله...
عبدالله: هلا يمه؟؟...
ام سيف:وين اختك واخواانك؟؟..
عبدالله:راحوا بيت ابو عبدالعزيز...
ام سيف:زين مع من رااحو؟؟..
عبدالله:مع سيف....اقول يما...
ام سيف:نعم؟؟؟
عبدالله:متى بنخطب شيخة رسمي؟؟
ام سيف:هههه...يوم الخميس انشالله...
عبدالله:زين كلمتيهم؟؟
ام سيف:شفيك حنان؟؟...ايه كلمتهم...
عبدالله:زين تآمرين بشي؟؟بارقد...
ام سيف:سلامتك..
عبدالله:يلا عيل..تصبحين على خير..
ام سيف:وانته من اهله...

عقب يومين كانت مريم في الستي كانت تتشرا...اخوها عبدالعزيز موصلها وخلاها عند المحلات....وراح عند الربع....كانت تمشي ووراها شله شباب...دخلت المحل وياها ريال وقالها...:
الريال:ياهلا بالحلوين...
مريم:............
الريال:.....52((يرقمها))
مريم وهي تطالعه بنظرات:ياقليل الادب....
شوي الا جاسم يااه صوبها ومسكها من ذراعها ووقفها وراه وتكلم مع الريال وتنقلبت هوشه...يااه السكيوورتي وفرقهم....جااسم سحب مريم معااه ومريم تصرخ..::
مريم:هدني...هدني..
جاسم:جـــــــــــب...
جاسم ركب مريم السيارة...عقب ما ركبها تم يقول كلام ماله معنى ومريم تصيح وكل ماتبي تتكلم يسكتها واذا كان في زحمه في الشاارع يهرن مثل المينون....كان مسرع ع سرعة 250 ع الشارع العام اللي تمر فيه الشاحنات....ماوعى الا مريم تصرخ...:
مريم:انتبــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــه.. ...


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:16 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




((بيت بوخليفة))
كان خليفة يايب مرته من الامارات وعياله نوف وراشد...وسارة وبناتها يايين زيارة....كانت ريم ترااكض مع اليهال في البيت مرة تلعب وياهم ومرة تتهاوش((هع هع يااااااهل))...
ام خليفة:ياحي الله مرت وليدي...
موزة مرت خليفة:الله يحيج ويبجيج...
ام خليفة:شلونج يمه؟؟..
موزه:الحمدالله..
ساره:ويـــنج...من زمان ماجفناج...
موزه:موجوده..انتي اللي مختفيه...
خليفة((يتطنز)):اووووف من رمسة لحريم...
موزه:صدقك...اوووف من رمستنا...
الكل:ههههههههههههههههه..

نرجع حق المعصب...((هع جااسم))..
مريم:هي..انت انتبه..
جاسم رفع راااسه حصل شاااحنة عووووووووووووووووده....لف صوب لرمل والسيارة كانت بتنقلب بس جاسم سوا كنتروول على السيارة وقف.....
مريم تمت تصااارح:انت مينووون؟؟...بغيت تدش في الشاحنة...انت...
قاطعها جاسم:بسسسس...اووووف......
عقب خمس دقايق ..
مريم كانت منزله راسها:هديت؟؟؟
جاسم تنهد:اووووف...ايه..
مريم طالعته:ممكن اقولك السالفة؟؟؟..
جاسم يتكلم من طرف خشمه:قووولي...ولا مايحتاي تبررين الموقف اللي جفته...اقول مريم...كم صار لج معاه؟؟؟سنه؟؟ولا كل شهر واحد؟؟
مريم بطلت عينها وقامت تطالعه بنظراات احتقار...:حددددددك.....انت شجايفني؟؟...متربية في الشارع؟؟اهلك نفس اهلي...تربيتك مثل تربيتي...يعني انا وانت واااحد...
جاسم:زين يلا قوولي السالفة...
مريم قالتله السالفة بالتفصيل...
جاسم:بس انا جفتج تكلمينه..
مريم:كنت اقووله انه قليل ادب...وانه لازم يوخر عن دربي لأن وراي اهل بس انت...((قعدت تصيح))...
جاسم:مريم انا آسف...بس انا ما ارضى عليج...
مريم:بس انت قبل لا تسوي شي لازم تسأل..
جاسم:خلاص مريم....والله آسف سامحيني..
مريم:............
جاسم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم:ممكن..((الايرن جوالها))..
مريم:هااي عبدالعزيز...شاقووله؟؟
جاسم:زين ردي عليه..
مريم:واذا قالي وينج؟؟..انا كنت معااه بس راح شوي والحين رجع...واكيد يدورني..((قعدت تصيح))
جاسم:عطيني انا باتفاهم معااه..
مريم:لا...شبتقوله؟؟
جاسم:مريم بتعطيني؟؟ولا اهون..
مريم عطته الجوال بيد ترتجف...
جاسم:الوو..هلا..ايه...لالا...خ� �اص بعدين باقولك...خلاص..رووح البيت وانا باييبها....اوكيه خلاص...الله وياك...
جاسم عطاها الجوال من غير مايتكلم...
مريم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم:باوديج البيت...
مريم:هااا..ايه..
جاسم:سامحتيني؟؟
مريم:..........
كانت مريم سرحانه في جاسم وهو يسوق كانت تتأمل ملامحه...والله انه وسيم وحلو..كان سماره مايل ع الابيض..وشعره كان طويل بس مب واايد لين تحت الاذن بشوي..ناااعم كان يطير مع هوا المكيف...ومريم كان ودها تجر شعره وتلعب فيه...جاسم انتبه انها قاعدة تطالعه...قال:
جاسم:احم احم..
مريم استحت ونزلت راسها من الاحراج...
جاسم:شفيج تطالعيني؟؟...اول مرة تطالعيني؟؟
مريم: ((no comment))
جاسم:ادري اني حلو...عشان جي تطالعيني...
مريم:ويييييييييييييييه عشتو....يالخقاااق....
جاسم:يلا نزلي وصلنا...
مريم نزلت وسكرت الباب بقووووووووووووووو...جاسم نزل الدريشه وقال::
جاسم:كسرتي الباب....كسر الله يدج...
مريم:جبببببب...
عبدالعزيز راح حق جااااسم رررررررررررررررركض.....
جاسم:هي انت....اركد شفيـــــــك؟؟؟
عبدلعزيز:شسالفة؟؟
جاسم:هههههه..
جاسم قال حق عبدالعزيز كل السالفة...

في اليوم الثاني..كان يوم الخميس...
بيت بوعبدالعزيز راحوا بيت بوجاسم عشاان يخطبون شيخة حق عبدالله وبعد يومين وافقت شيخة واتفقوا ان الملجة بعد اسبووع....بعد خطووبة شيخة بيومين اتفقوا انهم يروحون البحر كانوا اللي بيرووحون البحر..قوم بيت بوجاسم...وقوم بيت بوعبدالعزيز وقوم بيت بو خليفة...وقوم بيت بوسيف..
((في البحر))
البنات افرشوا البسطه والشباب ينزلزن الاغراض من سياراتهم ويوم خلصوا كل شي...قعدوا..:
عبدالعزيز:حلو الجو..
محمد:اقوووول خلنا نلعب الشباب ضد البنات...
خليفة:لا شباب ضد شباب,,,
ريم:لا شباب ضد بنات...ولا تخافون؟؟؟
فهد:هههه...دام ان ريم تبي تلعب يلا...خلنا نقطعهم...
شيخة:حريمتك...انت تقطعنا؟؟
عبدالله:يلا انا الحكم...
سيف:لا ابوي...انا الحكم مافيني حيل اركض...
عبدالله:يالشايب الله يعين مرتك عليك...
جاسم:لا خلوا سيف الحكم...لأن عبود بيفوز فريق الحريم لأن خطيبته هناك...
الكل:هههههههههههه..
فهد:اووووف...زين يلا خلصونا..
خليفة:لحظة لحظة...وين الخقاق؟؟
ناصر:ههه...من الخقااق؟؟
جاسم:هاااي خلود الخقاااق...ههه
خالد:هي انتو...انا وراكم...
خليفه:بل بل...من فرك الخاتم السحري؟؟
الكل:هههههههههههههههههههه� �ه...
كانوا شيخة ونوره وريم وهند ونجلاء وشوق وموزة وسارة فريق...ومحمد وعبدالعزيز وفهد وخليفة وناصر وجاسم وخالد في فريق وسيف تم حكم...تموا العيال يلعبون كوره ومريم قاعدة تطالعهم...مره وحده نوره قالت:
نوره:خلاص بطلع انا..
سيف:من بيدخل بدالج.؟؟
مريم:اناا..
سيف:يلا تعالي..
نوره:اوووف استوا حر.......
جاسم:خلاص انا بطلع...البنات اغلبونا 2-3 وكله من عبود وفهود...
راح قعد ع البسطة وقال:السلام عليكم...
نوره:هلا..
جاسم:لا لا عبووود....سجلها يلا...اووف غبي..
نوره:ههههخ..
مريم:نوره تعالي تعبت...
نوره:اوكيه...
مريم قعدت ع السيف وجافها جاسم...فكر انه يرووح يعتذر منها...
جاسم:السلام عليكم...
مريم وهي تطالع البحر:................
جاسم:للحين زعلانه؟؟انزين السلام لله...
مريم وهي توقف وتنفظ يدها من الرمل:عليك السلام...
مريم مشت بس جاسم ناداها:مريم...
مريم:نعم؟؟
جاسم:ليش تسوين فيني جيه؟؟
مريم:انا شسويت؟؟انت اللي غلطت علي..
جاسم:زين سامحيني والله انه ما كان قصدي...بس والله مارضرى عليج...
مريم:خلاص انا مسامحتك...ما يهون علي ولد عمي...
جاسم وهو يبتسم:فديـ.....((توهق))..
بس مريم طنشته وراحت عنه...ونوره كانت تطالعهم من بعيد يوم مريم راحت تلعب نوره حبت انها تحرق قلبها وراحت قعدت عند جاسم وقامت تنكت وتسولف وكانت مريم تطالعهم وقلبها يحترق بس غضت النظر....
((في اليوم الثاني))
اتصلت مريم حق شيخة عشاان ترووح لها البيت وتكلمها...راحت مريم حق شيخة...
شيخة:انزين الحين شلوون؟؟
مريم:مادري انا استخرت مرة ثانيه وما ارتحت...
شيخة:زين قولي حق امج انج رافضته...
مريم:ماادري...بس باحاول اقولها اليوم...
شيخة:كيفج...
مريم:مع السلامه...
شيخة:في حفظ الرحمن...
راحت مريم توها بتنزل الا تسمع صوت ضحك وسوالف وحشره ياها فضووول.....طلت بهدوووء حصلت نوره قاعدة مع جاسم وتنكت....شوي الا هي تجر شعر جاسم ((قليله ادب))وهو يقولها...:
جاسم:هي....هدي شعري...
نوره:يه...كيفي...
جاسم:لا تخليني اعلم اخووج خلووود...
نوره:علمه((وتجر شعره ازيد))..
جااسم:ههه...آآآآآآآخ خلاص...
مريم ماتحملت الموقف اكثر والغيرة ذابحتها....نزلت من الدري وهي تصيح وتشاهق من الصياح...((تقطع القلب))جاسم الصدمة كانت بعيونه...:
جاسم وقف:مريم؟؟
مريم طالعته بنظرات احتقار وراحت..
جاسم كان بيلحقها بس نورة مسكته من ذرااعه وقالت:
نوره:شفيها مريم؟؟
جاسم:.....((راح))
مريم تغشت عشان فهد ما يطالعها ودخلت غرفتها وهي منهارة من الصياح ((الله يكون بعونها))..

عقب يومين وهي ملجة شيخة...
كانت شيخه متوترة ع الآخر كانت يايتها الكوافيره من الساعة 3 العصر والبنات يحاولون يخففون من توترها وكانوا ينكتون وااااايد...وكان توتر شيخة كله عشان عبدالله لأن شيخة وايد تنحرج وتستحي من عبدالله....حتى يوم كان معاها بلندن...كانت تفكر شلون هي رااح تقعد معاه وتسولف....عقب ماخلصت الكوافيرة من شيخه راااحت بدلت ولبست فستانها كان اونه احمر او لون دم الغزال كان مطرز وفيه شوي شك وفصوووص وكان له ذيل طويــــــــــــــــل وشوي قصير من جدام.....يوم طالعت شيخة عمرها في المنظره واندهشت من شكلها وكانت صج عروووس....تنهدت وطالعت الساعة كانت 7 يات امها وقعدتها في الصاله شوي الا جاسم يايب لها الاوراق عشاان توقع....وكانت تاخذ كل شي بيد ترتجف وهي كانت متردده توقع اولاء بس في الاخير وقعت....:
ام جاسم:كلولولولولولولوش....مب� �وك يمه...
مريم:منه المال ومنج العيال...
وتم الكل يبارك لها ونست توترها وهي بين اهلها كانو ينكتون ويسولفون ويعلقوون..الخ...
ياااخ الوقت اللي فيه جاسم يدخل اخته على عبدالله....شيخة تم قلبها يدق ويدق ويدق؟؟؟
شيخه:جاسم خلك معاي داخل....
جاسم:ههه...تبين ريلج يقول عني ملغ؟؟..
شيخه:خلك شوي.بس...
جاسم:خلاص بتم معاج 30 ثانية...ههههههههه..
دخلت شيخة وهي ترتجف....وعبدالله اول ما جافها وقف...وقال..:
عبدالله:السلام عليكم.. 
شيخة:عليكم السلام...((نزلت راسها))...
جاسم:هههه..مبروك عبود..
عبدالله:الله يبارك فيك..
جاسم:يلا عي لانا مالي قعدة هنيه..
شيخة تقول في خاطرها آآآآآآه يالجلب...طلع عنهم جاسم...وشيخة قعدت ع آخر وابعد كرسي في الميلس...وكانت منزله راسها..عبدالله كان قاعد يطالعها يااربي شالجمااال؟؟؟مره وحدة قال..::
عبدالله:شلونج شيخة؟؟
شيخه:الحمدالله...
عبدالله.:مبروك عليج انا..هع هع..
شيخه وهي مبتسمة:الله يبارك فيك...
عبدالله:انزين بتمين هناك بعيد عني...؟؟؟
شيخه:...........
شيخه جافت عبدالله وقف تحسب انه بيرووح وقفت عبدالله قال::
عبدالله:بل..تبين الفكه..مني؟؟
شيخه:هاا؟؟...لا!!((قعدت))
عبدالله وهو يقعد عند شيخه:انزين انا اخبرج هذاااره...ليش ماتتكلمين؟؟
شيخة وهي تشهق:اناااا؟؟؟
عبدالله:خلاص انا باسوولف..
شيخة:يلا...خلنا نجووف من الهذااار..
كان عبدالله يسولف عن مغامراته مع ربعه ومواقف صادته منها كان يضحك ومنها كان محرج...صارت الساعة 2 الفير وقف بيرووح...:
عبدالله:يلا تآمرين بشي الغالية؟؟
شيخة:سلامتك...
عبدالله:جن جنسيتي شي؟؟
شيخة:لااااا...
عبدالله:زين.....احبج..
شيخة وهي مستحيه:حتى اناا..
عبدالله:انتي شنو؟؟
شيخة:نفسك اللي قلته...
عبدالله وهو يستهبل:انااا؟؟؟شقلت؟؟
شيخة:شفيك؟؟قلت انك تحبني...حتى انا احبك...((انحرجت ونزلت راااسها))..
عبدالله:آآآه منج...يلا فمان الله..
شيخة:في حفظه...
طلع عبدالله عقب ماخذ رقم شيخة....
((بيت بوسيف))
هند:اووووف...كل خوااني تزوجو مابقا الا محمد...
عبدالله:زين عرفتي عشاان ما تقولين لي ودني وييبني...
هند:اصلا شيخووووه بطلع لك قرووون...
عبدالله:عادي كل شي منها حلو فديتها....
هند:ويـــــــــــه..من الحين وهو يتفدى...
عبدالله:كيفي ويالله بااي صج ماتنعطين ويه...
هند:هع بااي..رووح كلمها بس روووح..
عبدالله:ايه عندج ماانع؟؟..باكلمها
هند:لا دوااس...هع
عبدالله:هه هه...ملغة..
هند:كيفي..((طلعت))
راحت هند واتصلت في جوال ريم...
هند:الووووو..
ناصر:هلا هنودة...شلووونج؟؟
هند:اوووهوو..انت شتبي راد ع جوال ريموو؟؟
ناصر:كيفي..
هند:لا مب كيــــــــفك..
ناصر:انزين تبينها..؟؟
هند:ايه..عطني اياها...
ناصر:لا..تعالي البيت...
هند:لا والله..؟
ناصر:ايه والله ماتبين؟؟..كيفج..
هند:انت واحد ماعندك سالفة...باااي..((سكرت التليفون))
هند تكلم عمرها...والله ملل..بتصل في بيتهم يمكن ترد علي ريم...؟؟
هند:الووو..
ريم:هلا هنودة شلوونج؟؟
هند:هلا فيج...الحمدالله...تمام انتي؟؟
ريم:تمام...شتسوين؟؟ملل..
هند:انا وحدة متملله..قلت اتصل فيج تونسيني...بس انتي طلعتي نفسي شنسوي؟؟
ريم:شرايج نطلع؟؟
هند:وين؟؟ومن بيودينا في الفير؟؟
ريم:اي مكان وانا باكلم نصوور اوكيه؟؟
هند:قوليله..وانا باكلم عبود جان بيخليني اطلع معاكم...
ريم:اوكيـــــــــــــه....ب� � بيقول مب صاحيين تطلعون الساعة 4 الفير..
هند:لا عادي قوليله نبي نووح البحر او يدوور فينا..لا تسكرين باروح اكلم عبوود..
ريم:اوك..
هند راحت لعبدالله ولقته يتكلم في التليفوون..
هند:عبدالله..
عبدالله:لحظه شوي حبيبتي..((التفت حق هند))شتبين؟؟
هند:اووه اووه تكلم احم احم؟؟..
عبدالله:جببب..
هند:ماعلينا..ممكن اطلع مع ناصر وريم؟؟
عبدالله وهو يفكر:امممم..انزين بس لا تتأخرين الحين الساعة4 الفير..
هند:لا بس نص ساعة..
عبدالله:اوكيه...قولي حق ناصر ولا خلاص انا باقوله...
هند:اوكيــــــــــــه....با� �اي
عبدالله رد يكلم شيخة:هلا...لا هههه
راحت هند تكلم ريم ع التليفوون...
هند:الووو..
ريم:هلااا..
هند:هااا شقال؟؟
ريم:اوووف قال اذا هند بنفسها قالت لي ودنا اوكيـه...غير جيه لاء..
هند:شنوو؟؟عطيني اياااه..
ناصر:خيـــــــــر؟؟
هند:تدلع مع ويهك؟؟..
ناصر:لاا والله...من اللي من شوي كان يزفني وسكر التليفون في ويهي؟؟؟...
هند:بتذلنا مع ويهك؟؟خلاص بارووح اكلم عبود ياخذنا...
ناصر:هههههههههه.....ضحكتيني عبود بيوديكم...يلا رووحي كلميه...
هند:اوهووو..زين خلاص ودنا...
ناصر:يلا دقايق وحنا عندكم...
هند:اوكيك...
هند سكرت التليفون وعقب ربع ساعة ريم اتصلت حق هند عشاان تطلع..المهم راحوا واستانسوا ورجعوا <<مب صاحيين.هع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:17 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




((اليوم الثاني...بيت بو خليفة))
ريم كانت راقدة لأنها رجعت الساعة 5 الصبح....قامت ع رنة جوالها جافته كان رقم فهد طنشته وحطت الجوال ع الطاولة وردت رقدت...تم يرن ويرن ويرن وريم مطنشه...لين قامت راحت الحمام وتغسلت وصلت وتلفونها للحين يرن...راحت وردت عليه....
ريم:خيـــــــــــــــــر؟� �عورت رااسي..
فهد:اشتقت لج...
ريم:احلف بس....
فهد:والله العظيم..
ريم:ماعندك سالفة...((سكرت في ويهه))..
تم فهد يتصل وآخر شي حصله مغلق.....
ريم نزلت تحت تاكل لها شي ولقت تحت موزة وشواااقي ونجوول وسارة ونوف بنت موزه...راحت ريم وقعدت معااهم...
ريم:ساااارووه انتوا كل يوم مطيحين عندنا...رووحي جابلي ريلج مسكين..
سارة:وانتي شلج؟؟((رن جوالها))
سارة:الوو
حمدة:هلا وينج؟؟
ساره:في بيت ابوي..
حمدة:تطلعين معاي؟؟
سارة:وين؟؟؟
حمدة:الاند مارك...مع اختي نور..
سارة:اوكيه مري علي..
حمده:اوكي يلا باااي...
ساره:مع اليلامه..
شواقي:يمه وين بترووحين؟؟
ريم:وانتي يالملقوووفة...شلج؟؟
شوق:امي والله..
ساره:هههه...بروح مع حمدة اللاند...تروووحين؟؟
شوق:لا والله...مالي بارض اتهاوش...
ساره:كيفج...
موزه:شواااقي...رووحي جووفي رشوود يمكن قعد...
شوق:اوكيه..((راحت))
نجلاء:يمه برووح معااج..
سارة:اوكي بس ياااويـــــــــــــلج ان تهاوشتي مع حمدة...
نجلاء:لا لا مب متهاوشه...((راحت تبدل))
ساره:موزه تروحين معاي؟؟
موزه:لا مالي خلق..
سارة:على هوااج...يلا بارووح البس العباية...((راحت))..
ريم:اقول موزه وين خليفة؟؟
موزه:طلع مع ربعه...
ريم:هههههه...يبي يسوي عمره شباب برووحه شاايب مكسر...
موزه:ههه حراام عليج...لاترمسين عن ريلي جيه..
ريم:حشى مايسوى علينا...ههه...ماترضين ع ريلج؟؟
موزه.:لااااااااااااااااااا اع..
ريم:ههههه..لا تاكلينا بس...((تطنز))مابرمس عن ريلج جيـــه...
موزه:ايه لا ترمسين...باااي ههههه..((راحت))
ريم:خخخخ...هيه خلاص مابرمس اخاااف تعقين علي رمسه تجرحني...هههه...
شوي الا تلفونها يرن..طلعت ان مريم اللي متصله..:
مريم:الوووووو..
ريم:هلا بالطش والر.....
مريم قاطعتها:بس بس..ههه شلونج؟؟
ريم:الحمدالله...
مريم وهي تبلع ريجها:انا اتصلت عشااان اعزمج على ملجتي عقب يومين...
ريم:هاااا؟؟؟!!منو خطبج؟؟
مريم:ههههههههه.....شفيج موزه اثرت عليج؟؟قمتي تتكلمين اماراتي...
ريم:ماعلينا...من؟؟؟
مريم:واحد اسمه احمد ويشتغل في....
ريم قاطعتها:وجاااااسم؟؟؟
مريم:..............
ريم:حرااام عليج مافكرتي شبيصير فيه...الوووو؟؟
مريم:...((سكرت التليفوون))..



مريم:.....((سكرت التليفون))..
ريم ضاقت فيها الدنيا ماتدري شتسوي..فكرت انها تتصل حق شيخة بس خافت ان الخبر يوصل لجاسم....قالت بتروح بيت عمها حق مريم...ركضت حق اخوها ناصر...::
ريم:نصووور....قوم ودني بيت عمي قووووووووووووووووووم....
ناصر:اوووهو....متفيقة ابي ارقد..((تغطى بالبرنوص))...
ريم:نصووور...والله ضرووووري..
ناصر:اقول...طلعي وسكري الباب...
ريم:اذا ماوديتني....اممم اممم...ايـــه جاسم بيصير فيه شي...صدقني..
ناصر فز:هاااا؟؟شفيه جسوووم؟؟....
ريم:قووم...مريم عقب يومين ملجتها...!!!!
ناصر:اووهووو...الحين شدخل مريم؟؟؟...اقوول ذلفي بررره...ذلفي..
ريم:يالحيوااااااااااااااا� �ااااان....((راحت))..
ريم جافت ان مافي حل الا انها تكلم شيخة..رااحت غرفتها عشااان تاخذ جوالها..بس حصلت مسج من فهد...
"بعد يومين ملجة مريم...شنسوي...في جسووووم؟؟؟!!"

ريم استغربت ان فهد يدري ان جااسم يحب اخته ومريم تحب جاااسم...بس طرشت له..::
المسج::
"فهد امسح رقمي من موبايلك أنا غلطت يوم طرشت لك مسجااات..."

اتصلت ريم في شيخه حصلت موبايلها مغلق....ريم قالت بتتصل في البيت...اتصلت...جاسم رد ع التليفوون...
جاسم:الوو..السلام عليكم..
ريم:عليكم السلام..شيخة موجودة؟؟
جاسم:ايـه...من اقوولها؟؟
ريم:اناا..ريم.
جاسم:اهاا..لحظة..((يصوت على شيخه))..شيخووووووووووووووه تليفووون..
شيخه:من؟؟
جاسم:ريم..
شيخه:قولها تتصل على موبايلي...فتحته..
جاسم:اوووكيــه...((يكلم ريم))الووو..
ريم:هلاا..
جاسم:تقول اتصلي على موبايلها..
ريم:اذا اتصلت يعطيني مغلق...
جاسم:لا خلاص...تقول افتحته..
ريم:مشكووور باااي..
جاسم:مع السلاااامه..
جاسم كان يفكر في اللي صار مع مريم... ليش طلعت وهي معصبه ومتضايقة؟؟..شيخ زعلتها؟؟لااا ماظن...بس تضايقت من شنو؟؟من نوره؟؟والله يامريم حيرتيني معااج..قام خذ السويج وشغل السيارة...قال في سره...لااازم اعرف شفيــــــــــــها؟؟؟ خلني ارووح حق فهووود,,هو الوحيد اللي يعرف اني احبها..<<مسكين ما يدري ان العايلة كلها تعرف..هع هع..

((بيت بو سيف))
في الليل..كانت العايلة متجمعه في الصاله..
ام سيف:يمه هند..قوومي قهوي العيال..
هند:اوكيه..
سيف:شنوا وكيه...قولي انشالله..
هند:اووووف...انزين باقول انشالله..
ساره:ههههه...سيف انت شلك هي مع خالتي على هواها..
حمدة:ايـــه والله..ههه
محمد:هههههههههههههههه...جنه حريمك قاموا عليك؟؟..
سيف:ايــه والله...ما يسوى علي..((التفت حق عبدالله))ها خذ صور عن الزواج..
الكل:هههههههههههههههههه..
عبدالله:لا لا لا ...عاد شيخة غيـــــــــــــــر..
شوق:ايــه والله...شيخة غير..
نجلاء:ليش غير انشالله؟؟
شوق:لأنها اذا تزوجت عمي بتوديني وتطلعني....لأنها تسوووووق...عرفتي..
عبدالله:حلفي عاااد...ليش بالله يايبها دريول لج؟؟..
الكل:ههههههههههههه..
نجلاء:جفتي..يعني هي امممم...اممم..مثل حمدة..
حمدة:يلا انا بارروح ارقد...تآمرين بشي خالتي؟؟
ام سيف:لا يمه سلامتج..
حمده:تصبحون على خير..
الكل الا سيف:وانتي من اهله..
يوم راحت حمده...الهدوووء كان سيد المواقف..نجلاء خافت من نظرات ابوها...فقالت...::
نجلاء:يالله...بعد انا باروح ارقد...
سيف:لا...تعالي الغرفة معاي ابي اكلمج...
نجلاء والخوف كان بعيونها:يبا.و..والله ما عيدها..
سيف:انزين تعالي معاي..بس باكلمج..
نجلاء ونظرات الشك في عيونها:انــ..انشالله..((بلعت ريجها))

((بيت بوجاسم)).
عند شيخه..شيخه كانت متضايقة من اللي قالته ريـــم...
شيخه:زين خلاص..احنا مانقدر نسوي شي..
ريم:لا نقدر..
شيخه:شنو؟؟
ريم:نخرب عليها..او نرووح نكلمها...
شيخه:لااا ريم...ينيتي؟؟هاذي نصيب البنت...وجاسم انشالله بينساها...
ريم:لاا..مابينساها...هو يحبها..
شيخه تتهرب من ريم:ريم...يلا لازم اسكر عنج..
ريم وهي معصبه:..بااااااااااااااااي. .
شيخه:يلا بااي..
شيخه فكرت انها تروووح حق جاسم وتخبره قبل لا يسمع من برره وينصدم...شيخه رااحت غرفة جاااسم...طقت الباب بس محد رد...راحت تحت الصاله بس فاضيه...حصلت الخدامه تخم شيخه سألتها وين ماما؟؟؟قالت لها انها في بيت أم خليفة...اتصلت حق جااسم مارد واتصلت مره ثانيه وثالثة...وآخرتها رد...
جاسم:الووو..
شيخه:ليش ما ترد من أول مرة؟؟
جاسم:حقج علي عمتي....بغيتي شي؟؟
شيخه:شفيه صوتك متغير؟؟
جاسم:..........
شيخه:انزين تعال ابيك في البيت..
جاسم:الحين انا مشغووول...
شيخه:افاااا...انا اختك الوحيدة...
جاسم:خلاص الحين ياي...
شيخه:اووووكيه..
++++++++++++++++++++++++++


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:18 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((بيت بو عبدالعزيز...غرفة مريم))
كانت مريم تفكر في جااسم...شلون يبين لها انه يحبها وهو اصلا ما يحبها...ولا يعبرها...شلون هاان عليه؟؟ياااربي صج انه حقيــــــــــــــــــــر.. ..قطع حبل افكارها صوت الجرس...تنهدت وقامت تفتح الباب...
....:السلام عليكم..
مريم:عليكم السلام....
...:شلونج مريم؟؟
مريم وهي تطل:جاااااسم؟؟؟
مريم سكرت الباب في ويهه...وتمت تصيح....راحت الغرفه قعدت على السرير وتمت تتذكر جااسم...نظراااته...ابتسامته.. تتذكر يوم كان معصب ويوم قالها.."مارضى عليج"..صرخت بصووت عاااالي...:
مريم:حقيـــــــــــــــــ� �...جلب..حيوااان...قص علي اوهمني انه يحبني..((تمت تصيح بحرقة قلب))..
مريم كان قلبها يعورها لين تتذكره...لأنها حبته من قلبها بس هو مايستاهل..حبي له و..ويلعب علي..خلااص انا لازم انساااه...باجر انا باكون على ذمه رياااال..هو اللي بيندم مب انااا...
((بيت بو خليفة))
ريم كانت قاعدة في الصاله وسرحانه ومحد معاها غير موزه وناصر....موزه وناصر كانو يسالفوون...
ناصر:اقوول موزه؟؟..
موزه:هلا..
ناصر:وين رشوود ونوفو؟؟
موزه:نوفو مع خليفة..ورشوود راقد..
ناصر:وهالدب كله راااقد...
موزه:هههه...حراام عليك...
ناصر:هههه...يلا انا باطلع تآمرين بشي؟؟؟؟
موزه:سلامتك...
ريم:نااصر...ودني بيت عمي..
ناصر:ونطق الحجر...
موزه:ههههههه...
ريم:بتوديني...او لاء؟؟
ناصر:بارووح شوي وبارد اخذج...
ريم:اوكيـــه...((راحت))..
ناصر وهو يمسك لحيته وبصوت وااطي..:هذا ويهي اذا رجعت...هه..
موزه:ههه...حرااام عليك دام انك مابتوديها...ليش سويت جيه؟؟
ناصر يأشر بيده مب مهتم:تولي...خربت علي رقاادي امس...
موزه:هههه...انا ما يخصني فيكم...اروووح اوقظ ابووي احسن لي...ههه
ناصر:يلا انا باااروح بعد...فمان الله...
موزه وهي تمشي:في حفظه...

((بيت بو سيف))
شوق مع نجلاء اختها...
شوق:نجووول...شقالج امس ابوي؟؟
نجلاء:ايــه...باقولج..
امس سيف مع بنته....
سيف:نجلاء...ليش سويتي جيه؟؟
نجلاء وهي تصيح:......
سيف:ليش تصيحين؟؟
نجلاء:يبا لا تطقني...والله مب مسويه جيه مره ثانيه...والله...
سيف وهو يلم بنته:لشي تقولين جيه...انا طقيتج مره؟؟؟!!<<حنون الريال..هع هع..
نجلاء:لااااء...بس خايفة..
سيف:خلاص عيل ابيج تروحين تعتذرين من حمده...اوكيه؟؟
نجلاء ابتسمت:اوكيييه..
+++++++
شوق:بس هاي اللي قاله؟؟
نجلاء:ايـــه..
((بيت بو جاسم))
جاسم توه فاتح الباب بيدحل الا شيخه ناقزه في ويهه...
جلسم:بسم الله...سكنهم في مساكنهم...
شيخه:هههههه...جب زين..ليش تأخرت؟؟
جاسم:كنت عند واحد من الربع...شتبين فيني؟؟
شيخه وهي مرتبكه:جسوووم..اقعد شوي ابي اكلمك...
جاسم:يلا...قعدنا..((ابتسم))..
شيخه جافت ان جاسم مستانس فقالت:امممم..خلاص نسيت..<<كسر خاطرها..
جاسم:حلللفي عاااد...مسااع اقوولج مشغوول مب راضيه...الحين نسيتي؟؟...!!قووولي يلا...
شيخه:ههههه...صدقني نسيت...<<ضحكه مب من قلبها..
جاسم:شيخااني شفيج؟؟؟
شيخه:زين خلااص باقوول...اممم..جاسم..((بلعت ريجها))مريم بتملج عقب يومين...
جاسم وهو مصدووم:.............
جاسم كانت ملامحه ملامح المصدوم...ومن غير احساس نزلت دمعه من عينه...

"لاحول ولا قوة حبيبي ناوي ينساني ينسى وعد الحب وعهد الحب وماضيه ناوي يخليني كسير القلب وحداني واتشفق لما حد يطريلي طاريه...الكل يدري بقصته وشلون يهواني قصتنا كانت بالهوا قصه خيالية..ماكان يرضى بضيقتي واليوم بكاني الله يسامح منهو غير نضرته فيا"

جاسم:خلاص...بغيتي شي؟؟
سيخه:جاسم انتــ....
قاطعها جاسم:بس شيخه..باارووح الغرفة..تبين شي؟؟
شيخه بصووت واااطي:سلامتك..
جاسم راح غرفته وسكر الباب...قعد ع السرير لأن حس أن الدنياتدور فيه وريوله ماعادت تقدر تشله...ودموعه ع خده تهل بصمت...مره وحده وقف وضرب الطوفة بقووو..وقال..
جاسم:مريم لي برووووحي...لي...لااازم اوقف الملجة لاااازم...
شيخه سمعت اخوها وراحت له ررركض....طقت الباب وقالت...:جاسم...جاسم؟؟؟افتح الباب...
جاسم فتح الباب بقوو ومسك شيخه من ثيابها وقال:مريم لي لي بروووحي...
شيخه:جاسم...اذكر الله وهدني...جاااسم؟؟
جاسم هد شيخه:ليـــــــــش؟؟..هي تدري اني احبها....ليش تعذبني؟؟ليــــــــــــش؟؟
شيخه انكسر خاطرها على اخوها فدمعت عينها:بس جاسم..هي ما تستاهل حبك لها..تمنى لها الخير...وانشالله تحصل اللي احسن منها....
جاسم:بس اناا....
شيخه قاطعته:خلاص هي صدقني ما تستاهلك...ولا تستاهل دموعك..
جاسم وهو يدخل الغرفة:....
خذ السويج والجوال وطلع..
وشيخه تمت خايفة على اخوها..
((نروح حق غرفة نوره))
نوره كانت منسدحة جداام الاب توب وكانت تلعب...بس عقب تذكرت أن رفيجتها ماعطتها موقع ولازم تدش عليه..تجوف شنو فيه<<فضووول..
نوره افتخت الموقع وحصلت العاب وفي نفس الوقت جاااات...نوره عجبتها سالفة الجاات..دخلت وتمت تسوولف لين تعبت وسكرته...نوره طلعت برع وما حصلت غير شيخه..وشيخه أول ماجافتها مسكتها من ابنها...وقالت::
شيخه:ابعدي عن جاسم تسمعين...ابعدي عنه...
نور:هااا؟؟هديني انتي صاحيه؟؟
شيخه:واصحا منج ومن طوايفج..
نوره رفعت يدها تبي تطق شيخه لكن يد منورى مسكت يد نووره...
خالد:نوره...احشمي عمرج..
نوره:لااا ولله...هي اللي...
شيخه قاطعتها:ان مابي منج شي غير انج تبعدين عن درب جاااسم...بس هاي الطلب..
نوره:هههههههههه....ليش جاسم ياهل تخافين عليه؟؟..ههههههههه
خالد:بس نوره...
شيخه:خالد واللي يسلمك خلها تبعد عن دربه...
خالد:افاا عليج يابنت العم...ماطلبتي..
نوره:هي أنت...شنو ماطلبتي...انا اختك..
خالد:جب انتي وذلفي غرفتج...يلا جدامي اجوووف...
شيخه:مشكوور..خالد ماقصرت..
خالد:لا شكر على واجب...تآمرين بشي؟؟
شيخه:سلامتك..
على هالحشره دشت أم جاسم...
أم جاسم:السلام عليكم..
الكل:عليكم السلام..
أم جاسم:شيخه..يمه وين اخووج؟؟
شيخه تنهدت وقالت:مادري..
خالد:خالتي..هو على البحر مع فهد ولد عمي..لا تحاتين..
أم جاسم:وانت يا خالد...شلونك مع الشغل؟؟
خالد:الحمدالله..تماام..
شيخه ركبت الدري وكل الحقد في قلبها على مريم...من تكون عشاان تقلب حال اخوي...وشيخه أول مره تحقد على حد...بس ليش يا مريم؟؟ليش؟؟؟شلي غير حالج؟؟انتي بنفسج قلتي انج تحبينه..ليش عذبتي اخوووي...واوهمتيه انج تحبينه...آآآآه بس لو اعرف السبب؟؟لكن صدقيني بتندمين...انتي قلتي لي انج لما استخرتي مارتحتي..آآآآآآآه..

((في البحر))
كان فهد يواسي ولد عمه ورفيج عمره واللي يعتبره اكثر من اخو..جاسم كان يطالع البحر والهدوء كان سيد المواااقف..فهد كان يحاول ينكت...فقال::
فهد:ههههههههه..
جاسم لف عليه بدون ما يتكلم...:؟؟؟؟؟؟
فهد:تذكرت يوم كنت في المزرعة...شنو البنات مصخرووونااا...
جاسم وابتسامه ذبلانه مرتسمه على شفايفه:ليش شصار؟؟
فهد:دزونا في البرحة...هههه..
جاسم:...........((كان هادي واايد))
فهد:جاسم..قول شلي في قلبك..تراااني أكثر من اخو...وأنت عزيز وغالي على قلبي...
جاسم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههه...
فهد:بسم الله عليك...شبلاك؟؟
جاسم:تصدق أن اختك أكبر ممثله...
فهد مستغرب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جاسم يكمل كلامه وهو يطالع البحر.:تصدق أنها قدرت توهمني أنها تحبني..ههههه...وأنا الغبي صدقتها...صدقت تمثيلها..
فهد:جاسم...
جاسم قاطعه وهو يضرب صدره::بس أنا ريااال...مب بنت تقلب حالي جيه...عالاقل مب اختك ال....((سكت))..
فهد:اذكر الله ياخووك...
جاسم:خلاص انا راد البيت...بغيت شي؟؟
فهد:سلامتك..خلني اوصلك..
جاسم:لالا...خلاص أنا باروووح..شيخه حرقت جوالي...
فهد:الله يعينك..هه
جاسم:...........<<ماله بارض
جاسم حرك سيارته...وفهد راح بيتهم...
((بيت أبو عبدالعزيز))
فهد فتح الباب...
مريم:ليــش تأخرت؟؟
فهد:.............
مريم:فهوووو...((ضاعت منها الكلمات يوم جافت نظرات الحقد في عيون أخوها))
فهد كان يطالعها بنظرات حقد واحتقار ومن فوق لين تحت وارتسمت على شفايفه ابتسامة سخرية..::..................((راح))


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:19 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




((بيت بو سيف))
هند:يمه..
أم سيف وهي تصب الجاي:نعم يمه؟؟
هند:أبي ارووح اشتري لي شي حق الملجة..
أم سيف:زين رووحي قوولي حق محمد
يوديج..
هند:اوكيـــه..
راحت حق محمد...
هند تطق الباب...:محمد...
محمد من ورا الباب:هاااا؟؟
هند:افتح...الباب..
محمد وهو يفتح الباب:خيـــر؟؟
هند:أخبارك؟؟
محمد:بخير شتبين؟؟
هند:احم احم...ابي ارووح اشتري لي شي حق ملجة شيخاااني...
محمد:المرهب تعرس وانتي تقولين شيخاااني..
هند:ههه..شاسوي تعودت..
محمد:زين يلا لبسي..
هند:اووكيــــــــه..
راحت هند تلبس عباتها ونزلت عند أمها تنطر أخوووها..
((بيت أبو خليفة))
ريم تكلم شيخه...
ريم:هلا..
شيخه تنهدت:اهلين..
ريم:شيخه شفيج؟؟
شيخه:مافيني شي..
ريم:زين شلونج؟؟
شيخه:مب بخير..
ريم:ليش شفيج؟؟
شيخه:الحقيره قلبت حال اخوووي....
ريم:شفيج؟؟أول مره تقولين هاالافاظ...
شيخه:لا تلوموني..هو الريال الوحيد اللي بقا لي ولامي ....
ريم:خلاص شيخه هدي..
شيخه:انا مب رايحه باجر الملجه...
ريم:بأي حجة؟؟؟
شيخه:أني مريضة..اي شي بس المهم ماجابلها...صارت عدوتي..
ريم:خلاص..أنا اخليج نصوور يناديني..
((يوم الملجه))
مريم كانت قاعده تنطر الكوافيره وبنات عمها...تحسبهم بيوقفون معاها مثل ما وقفوا مع شيخه في يوم ملجتها...كانت تفكر واايد وافكار تييبها وافكار توديها...لين قطعت عليها حبل افكارها امها..:
أم عبدالعزيز:شلونج ياعروووس؟؟
مريم بحزن:الحمدالله على كل حال...((تنهدت))
وتموا يسالفون...لين دشت عليهم هند...
هند:كلولولولولولولوش....هع هع..<<الله يرجها...هع
مريم بإبتسامة ذبلانة:هلا هند...شفيهم البنات ما يو؟؟؟
هند:حلللللفي؟؟محد ياااه؟؟وأنا اقول اني متأخره...
مريم نزلت راسها:مادري ليش يكرهوني؟؟
هند:لا حبيبتي...مايكرهونج..بس يمكن ظروووف..
مريم:زين كلمي ريم وشيخه....جوفيهم بيون أو لاء؟؟
خند:اوكيه...من عيوووني..
هند اتصلت حق ريم...
ريم:الووو...هلا هند
هند:انتوا وينكم؟؟؟
ريم:وين يعني؟؟..في البيت..
هند:انزين مب يايه حق مريم؟؟..
ريم:لا ماظن...تعبانه..((تمت تكح))
هند:انزين..ويــن شيخوووه؟؟في البيت,,.؟
ريم:لا عندي تواسيني...
هند:حللفي عاد انتي وياااها...عطيني شيخوووه..
ريم تكلم شيخه:تبين هنود؟؟
شيخه:اممم...عطيني..
شيخه تتكلم في التليفون:الوووووو..
مريم:الوو..
شيخه:هند؟؟
مريم:لااا...انا مريم..
شيخه بدون نفس:خيــــــــر؟؟؟
مريم:مابتيين؟؟
شيخه:لا..مالي بارض..<<اكيــد لاا..
مريم:شيخه...أنا شسويت لج؟؟
شيخه:لااا...سلامتج..((سكرت التليفون))
((بيت بوجاسم))
جاسم طولت لحيته وطول شعره اكثر وضعف واااايد...وكانت حالته حااااالة..كان في غرفته وكان يفكر وهو معقد حواجبه...قرر انه يرووح حق أحمد ريل مريم...اتصل حق فهد وسأله وين مكان شغل أحمد..قاله أن عنده شركته الخاصة هو وأخوانه..طبعا كلكم تفكرون ليش جاسم سأل فهد بالذات...لأن أحمد يصير ولد خاله...راح جاسم حق أحمد في الشركه وهو مبهدل...حالته حاله...أحمد يوم جاف جاسم وبعيونه الشر تخرع.<< هع هع جبااان..
أحمد يتكلم في التليفون:بعدين اكلمج يالله حبي...
جاسم من غير نفس:سلااام..
أحمد:هلا...من أنت؟؟
جاسم بـ ابتسامه سخريه:كنت تكلم المدام؟؟اوووه صح للحين ما ملجت..
أحمد وقف بخوف وقال:من أنت؟؟
جاسم:أنا اللي بتموت على يده....أقووول جان تبي عمرك...افسخ الخطبه أحسن..مريم لي بروووحي...تسمع لي أنا..
أحمد:ومن تكون؟؟
جاسم:اكون اللي اكون...((مسك أحمد من رقبته و طاحت الغتره..وقال))مريم لي..أنا الي أحبها مب أنت..تفهم؟؟((هده وطلع))
أحمد:لو أنك ريال ولد ريال..بترجع..يالحيواان...ياس� �يــــــــــــر..
جاسم رجع وأحمد انصدم...ماكان متوقع انه يرجع...على طووول اتصل بالسكيورتي..<<والله جبااااااااان..هع هع
جاسم وهو يضحك:هههه..لو أنك ريال ولد ريال ارجع هاا؟؟اكاني...شبتسوي؟؟؟
أحمد يكلم السكيورتي:جوورج..تيك هيم أوت ساايد..بسرعه شله..
جاسم:هه..لا تمسكني...اقوول((وجنه يتفل عليه))كلم حبك...ههه..لكن والله ان ما فسخت الخطبة بتندم...
((عقب صلاة العشا...الملجه))
كانت شيخه مغصوبه على الرووحه..وتمت جنب ريم...نزلت مريم والكل سلم عليها..حتى ريم...لكن شيخه ماقامت الا يووم امها قالت لها تسلم...قامت شيخه وبخطواات ثقيله تمشي...وكان ودها تكفخها تخنقها تذبحها..صج انها طيبه لكن اللي يضر أخوها أو امها أو اي شخص قريب منها تكون نفس الاسد أو اخس..بس شيخه مشت بكل هدوووء بس يوم قربت من مريم ساسرتها بدال لا تسلم عليها...
شيخه:الله يسامحج...ماهقيتج جيـــــه..((ابتعدت عنها))
مريم تطالعها ومستغربه:؟؟؟؟؟؟!!!!!
شيخه قعدت على الكرسي وكانت تطالع مريم بكل حقد...يااه عبدالعزيز ومريم وقعت...والكل بارك لها الا شيخه طبعا..بس عطوها خبر انه مايبي يجوفها ومايهمه...حز بخاطرها..شيخه دخلت الميلس عقب ماطلعوا الرياييل..لأن عبدالله كان موجوود. وتمت تسولف معااه لين طلع...بس هي تمت بروحها....دخلت مريم وقعدت عند شيخه....شيخه نقزت جنه حد قارصها..
مريم:مريم ليـــش تعامليني جيــه؟؟ليـــــــــش؟؟((قعد ت تصيح))
شيخه:يعني ما تدرين...؟((قعدت))انتي قلبتي حال اخوي يامريم...صار ماياكل..و...و...واذا صار فيه شي ياااااااااويلج والله ياويلج..
مريم:أنا شسويت؟؟..أنا يوم ييتج آخر مره كنت بارفض...بس...بس وانا نازله جفت اللي أنا مابي أجوووفه...((شهقت من الصياح))
شيخه:شجفتي؟؟
مريم وهي تصيح متألمه:شلووون هو يقول انه يحبني ونوره كانت تجر شعره وتلعب فيه جنه الا أخوها أو ريلها..أنا ماقدرت استحمل الموقف فوافقت...هاااي الحل الوحيد اللي كان ممكن يخليني انساااه...انسى جااسم..آآآآآآآآآآآه
شيخه:مريم...تراا جاسم متبهدل...وهو خلاها تمسك شعره لأنه هو طيب وما يقدر يقول لها شي بس صدقيني هو يعشقج...ويحبج ويعشق التراب اللي تمشين عليه..لو تجوفين حالته الحين...تقولين هااي مب جاااسم...((صااحت))
مريم:شيخه...أنا ندمانه ليش ماقلتي لي قبل...جان فسخت الخطبه..
شيخه:لين فات الفوت ما ينفع الصوت...لو قايلتلي قبل جاان تحركت ورجعتكم لبعض..
مريم وهي تلم شيخه:ساعديني...واللي يسلمج ساعديني...شيخوووه...حتى مايبي يجوووفني...
شيخه:خلاص أنا باتفاهم مع العله نوروه...اصلا هو مايستاهلج..
مريم:لاتسويين شي تنتدمين عليه بعدين...
شيخه:كل شي أندم عليه الا هااااي..
مريم:زين...خلنا نطلع برع نسووولف ونستانس..
شيخه ابتسمت:يلا اشتقت لج وااايد واايد...هههه
مريم:وأنا اكثر...
((في اليوم الثاني))
كانت هند في بيت أبو عبدالعزيز مع مريم..مريم كله سرحانه ومره وحده هند قالت بصوووت عالي...
هند:مريوووووم...شفيج؟؟<<رجه هالهند..هع
مريم:هاااا؟؟
هند:بل...من الحين ماخذ عقلج..
مريم قعدت تصيح:..........
هند تخرعت:مريووم حبيبتي شفيج؟؟
مريم:كان شاريني....بس أنا ضيعته من يدي...ضيعته..آآآآآآآآآآآآآآ� �..<<تكسر الخاطر الله يعينها..
هند:من أحمد؟؟
مريم:لاااااااااااا...أحمد مايسوى ظفر من جاااسم...
هند(لا تعليق..))
مريم:كله من نوره...كله منها..آآآآآآآآآآآآآآآآه
((بيت أبو جاسم))
أم جاسم كان عندها موعد في المستشفى وجاسم كان ماخذها...شيخه كانت تنطر خالد على احر من الجمر....فتح خالد الباب ودخل..
خالد:السلام عليج..
شيخه ابتسمت:عليك السلام والرحمه..
خالد:شلونج؟؟
شيخه:تمام...خالد؟؟
خالد:سمي يابنت العم..
شيخه:سم الله عدوك..لكن ممكن تكلم نوره وتوقفها عند حدها...
خالد مستغرب:ليش شسوت؟؟
شيخه:خالد...نوره فرقت بين مريم وجاسم...فرقت بين حبيبين بدون هدف...
خالد:لا حول ولا قوة الا بالله...مادري شاسوي مع هالبنت...
شيخه:لاتسوي فيها شي...بس كلمها يمكن الله يهديها...
خالد:معليه...بس باكلمها..
شيخه:مشكووور..
خالد وهو مبتسم:.............
خالد راح فوق...وصوت:نووووووره....نوره..
بس ماترد..
خالد فتح الباب بقووو...وبعصبيه:انتي صمخة؟؟؟ماتسمعين,,من مساع وأنا اصوت...
نوره كانت خايفه وبنفس الوقت تطالع الاب توب: ....................
خالد:شفيج؟؟؟شكنتي تسويين؟؟
نوره وهي تبلع ريجها:ماسوي شي..((شلت الاب وكانت بتطلع))
خالد:زين عطيني الاب توب...
نوره ردت بسرعة:لا أنت عندك كمبيوتر...
خالد:اقولج هاتيـــــــــــه..((خذ الاب))
نوره:هااااااااااااااته..
خالد وهو منصدم:هاااي اخرتها...!!!
نوره وهي خايفة ودموعها تذرف بصمت:..............
خالد مسكها من شعرها وتم يطقها...لين انهد حيلها..وقال:ليش؟؟؟هاا ليش؟؟ردي يالحيوانه...يالخسيسه..((رجع يطقها))
شيخه كانت راكبه بتروح اتصلي...الا تسمع صوت صراااخ...راحت صوب غرفه نوره...وصرخت...
شيخه:خالد بس ذبحتها...
نوره ركضت عند شيخه وقالت:ساعديني..يبي يذبحني..
خالد يتنفس بصعوبه:.................
شيخه:ليش سويت جذيه؟؟((خذت نوره وحطتها في غرفتها..<<غرفة شيخه))
رجعت شيخه وبيدها ماي...عطته خالد يوم هدى قالت...:
شيخه:أنت وعدتني انك بس بتكلمها...
خالد:ياليت جيه السالفه..
شيخه:ها عيل؟؟
خالد:كانت الحيوانه تسولف بالجات وهالخرابيط...
شيخه:هاااا؟؟@@
خالد:هاذي يبيلها ذباااح...مب بس طق..
شيخه:خلاص خالد أنا باكلمها....
خالد:...........
شيخه وقفت بترووح...ناداها خالد..:خلاص لا تكلمينها...أنا اذا هديت باكلمها...
شيخه:براحتك..
((بيت بو خليفه))
ناصر كان في غرفته وكان يفكر في هند...كان وااايد يفكر فيها في الايام الاخيرة...ناصر نزل تحت وحصل امه وريم...خليفة رجع الاماراااات...ناصر قال:
ناصر:السلام عليكم...
ريم+أمه:عليك السلام...
ناصر:شلونج يمه؟؟
ام خليفة:الحمدالله..
ريم:وليش ماتسألني؟؟
ناصر:جب انتي...يمه باقولج شي..((بلع ريجه))..
ام خليفة:هاا ياوليدي..شبغيت؟؟سم..
ناصر:سم الله عدوج..بس بغيت اخطب..
ام خليفة:كلولولولولولولولوش... هاذي الساعه المباركه..
ناصر:الله يبارك فيج...
ريم:هع هع..حد في بالك...ولا أنا اخطب لك؟؟
ناصر:لا في حد..
أم خليفة:من؟؟
ناصر:هند بنت عمي..
أم خليفة:كلولولولوش...صج؟؟
ناصر:ايــه..
أم خليفة تشققت:والله هاذي الساعة المباركه..كلللللللللللللوو وووش..
ناصر:بس يمه...فضحتينا..
أم خليفة وهي تلم ولدها:هههههههههه...فديتك..
((عند جاسم))
آآآآآآآآآآآآآآآه ياجاسم المسكين...قاعد يشكي همومه للبحر...قاعد يفكر في الحاله اللي وصل لها وشلون مريم قلبت حاله...وشسوى الحب فيه...وعمره ماتوقع أن في ناس عديمه احساس نفسها..<<مايدري أنها مظلومه وأنهم أول ضحيه من ضحايه نوره...والله أعلم من غيرهم؟؟

"بديت تغيب عن دنياي...كثر ما كنت لي فيها...مع أنك كنت تحلف لي "عيوني ماتبكيها"...حسافة صدق احساسي مع وااحد طلع كذااب"
جاسم تنهد تنهيدة عذاااب...ياويل حالي عليه...رن جواله جاف رقم فهد...رد:
جاسم:...((رد بدون ما يتكلم))
فهد:الووو؟؟
جاسم:الوو...هلا
فهد:وينك؟؟
جاسم:في البحر..
فهد:زين أنا يايك..
جاسم:لاا...بارووح البيت..
فهد:الله ويااك..
جاسم فتح باب سيارته وحرك..وصل البيت...دخل ماحصل حد..جاف الساعه كانت 12 فليل..ركب الدري بكل هدووء جاف شيخه في الصاله الفوقيه كانت شبه راقدة ع الكنبه...جاسم خذ برنوص ولحف اخته..<<حنون الاخ..هع هع
شيخه افتحت عيونها وابتسم لها ابتسامه ذبلانه...شيخه استوعبت أن الحين في الليل..نقزت...
شيخه:ليش تأخرت؟؟وين كنت؟؟شفيك شي يعورك؟؟متى ييت؟؟
جاسم:هههههههههههه...شفيج شوي شوي..كنت في البحر..وتوني ياي ومافي شي يعورني..
شيخه:اقعد باقولك شي ضروري..
جاسم وهو يقعد:يلا قولي..
شيخه:جاسم...مريم..
قاطعها:خلاص مريم انتهت من حياتي ...وهي الحين على ذمه ريال..
شيخه:لحظه أنت ومريم كنتو...
جاسم:بس شيخه...قلتلج مريم خلاص ماعاد لها مكان في حياتي..((راح))
جاسم كان يفكر في شيخه شكانت تبي تقول؟؟هي اصلا شدراها اني احبها وتحبني؟؟آآآآآآآآآآآآآآه يامريم آآآآآآآه حساافة اني ما خطبتج قبل....حساااافه... ياويلك مني يا احمدوه يااااويــــــــــــــــــ ــلك...والله لاردلك الصاع صاعين..واللــــــــــــه...
((غرفة نوره))
كانت تفكر انها تنتقم....والله ياشيخووه اخليج تصيحين بدال الدموع دم..حيواانه خليتي اخووي يطقني...ولا بعد علمتيه اني فرقت بين مرين وجاسم..جاسم؟؟مافيه الا جاسم..هو اللي بيساعدني..
((في اليوم الثاني))
نوره كانت تنطر جاسم يطلع من غرفته..يوم طلع قالت نوره..:
نوره:هلا جاسم..
جاسم وبنظرات احتقار ويطالعها من فوق لين تحت:خير؟؟
نوره:شفيك جاسم؟؟
جاسم:لا ولاشي..((راح))
نوره في قلبها الحين شيخه متى قدرت تقوله؟؟..متى الحقت؟؟..اوووووف والله انج بتندميـــــــــــــن..والل ه..<<تحسب أن شيخه علمته...لكن جاسم جيه حاله من يوم ما صار اللي صار...
((بيت بوسيف))
أم سيف والعيال كانوا قاعدين يتقهون فجأه نط عبدالله وقال::
عبدالله:يمه متى العرس؟؟<<الاخ مستعيل.
أم سيف:مادري ياوليدي...ليش ماتكلم شيخاني وتسألها؟؟
عبدالله عجبته السالفه ولأنه مشتاق لها..... من زمان ماسمع حسها..
عبدالله قال:اوكيك..
طلع عبدالله واتصل في شيخه..
شيخه:الوو..
عبدالله:السلام عليكم..
شيخه:عليك السلام...هلا عبدالله..
عبدالله:هلا فيج...شلونج؟؟شخبارج؟؟علومج� �؟شمسويه..؟؟عساج طيبه؟؟..
شيخه:هههه...شوي شوي..
عبدالله:هع هع...شاسوي مشتاق..
شيخه:بخير الحمدالله ربي يسلمك...أنت اخبارك؟؟^_^..
عبدالله:الحمدالله بس...
شيخه:بس شنو؟؟
عبدالله:اممممم...شيخااني متى تبين العررررررس؟؟<<طالعه من قلب..
شيخه ويها صار احمر...مع انه مب معاها..ههه:اممم مادري..
عبدالله:شرايج الشهر الياي؟؟
شيخه بطلت عيونها:لااااااااااااااااا� �اااااااااااع...
عبدالله:افااا...ليش؟؟
شيخه:لا بس للحين ما جهزت وفستاني للحين ما خلص..
عبدالله:انزين عيل متى؟؟
شيخه:عقب عرس مريم..<<تبي تواسي اخوها في يوم عرس حبيبته ما تبي تكون بعيده عنه..
عبدالله:اوكي...بلا مع السلامه...بروح اقول حق الوالده..
شيخه:ربي يحفظك..
سكر عبدالله عن شيخه وراح لمه وقعد معاها يسولف هو وسيف..شوي الا هند يايه مع محمد...
هند:هاااي..
محمد:ياحماره..الناس يقولون السلام عليكم...مب هاااي..
هند:اوووف...انزين السلام عليكم..
الكل:عليكم السلام...
أم سيف:ها شكلتوا في المطعم...عسى استانستوا؟؟
محمد:زطت المطعم كله...حتى صحني كلته..
هند:والله انك سخييييييييييييييييييييييي ييف...
محمد:ههه...ليه أنا سخيف انتي شلج؟؟عندج مانع؟؟<<يحب ينرفزهااا..هع هع هع هع
هند:احلف عاااد؟؟
محمد:على كل شي يحلفوون...هههه عبود جوف ويهها...هههههههه
عبدالله:ههه...جوفي نفسج في المنظره...دخييييلج...خخخخخخخ خخخخ
سيف:حرااام بس سكتوا عن اختي الوحيده...
عبدالله:والله مالي خص في اختك..يمه تآمرين بشي؟؟
أم سيف:لا يمه...وين بتروح؟؟
عبدالله:ارتاااح..
أم سيف:الله يحفظك..
عبدالله راح الغرفة ورد اتصل في شيخه لأنه ماكلمها عدل..
شيخه:هههههه...شفيك توك مسكر..
عبدالله يلعب بأعصابها:آآآخ...تعبان والله تعباااان...
شيخه وهي خايفه:هااا؟؟بسم الله عليك شفيك؟؟
عبدالله يكتم الضحكه:آآآآآآآآآآآي معدتي...
شيخه:عبدالله...شفيـــك؟؟؟
عبدالله:........((يظهر صوت انه تعبان...سكر الخط))
شيخه خافت واتصلت له:الوووو...
عبدالله:هـ...هلا..آآآه<<عيااا ر..
شيخه:حبيبي لا تحرق قلبي...قول شفيك؟؟
عبدالله:شقلتي...أنا حبيبج؟؟والله لو تحبيني قوليها مره ثانيه..
شيخه مستغربه:مب توك تعبااان؟؟
عبدالله:اممم..ابي اجوف ردة فعلج..
شيخه معصبه:ليش خرعتني؟؟..((سكرت))
عبدالله طرش لها مسج..:
ههههههه..
قلت للقلم يرسمك رد بكل خجل ماقدر اخدمك....
سألته وش السبب؟؟؟!!
قال:اقدر ارسم!!شمس وقمر..غيم ومطر...ارض وبحر...
بس للأسف ماقدر ارسم ((ملاك))على هيئة بشر...
شيخه طرشت:
):
عبدالله طرش:
بصراحه ياحبيبي ماعندي مسج يعبر عن عشقي لك...
شيخه طرشت:
هههه..(: فديتك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-05-20, 07:20 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




((بيت ابو عبدالعزيز))
كان أحمد وابوه يايين بيت أبو عبدالعزيز عشاان يجدمون وقت العرس واتفقوا أنهم يسوونه بعد اسبوعين....مريم كانت معارضة بحجة أنها ماجهزت شي ولا عندها فستان...بس هي ماتبي تعرس عشان جاسم حبيب قلبها اللي ضيعته من يدها ...آآآآه ياجاسم آآآآآآآآآآآآآآه....بس عبدالعزيز وابوها وأمها قعدوا يحنون عليها لين ما وافقت...راحت مريم غرفتها وقفلت الباب وتمت تصيح...يوم هدت اتصلت في شيخه عشااان تطلعها من هالمصيبه بس شيخه ماردت عليها...اتصلت في ريم بس بعد ماردت قالت ريم وهند اكيــــــــــــد راقديـــن...لكن شيخه تقعد من الصبح...ردت اتصلت جافته جاري الانتظار..تمت شوي الا شيخه متصله...مريم نقزت مريم..:
مريم:الوووو..
شيخه:هلا مريم.....شعندج متصله؟؟
مريم بدت تصيح:شيخه الحقي علي..
شيخه نقوت:شفيـــــــــــــــــ� �ـــــــج؟؟!!!
مريم:عقب اسبوعين عرررسي...عقب اسبووعن...آآآآآآآآآآآآآآآآ� �ه
شيخه وجنه حط صطرها..:هااااااااااااااااا� �؟@@
مريم تصيح بحرقه قلب:سااااعدييني...شيخه ساعديني...((كملت صياح))



مريم:الوووو..
شيخه:هلا مريم.....شعندج متصله؟؟
مريم بدت تصيح:شيخه الحقي علي..
شيخه نقوت:شفيـــــــــــــــــ� �ـــــــج؟؟!!!
مريم:عقب اسبوعين عرررسي...عقب اسبووعن...آآآآآآآآآآآآآآآآ� �ه
شيخه وجنه حط صطرها..:هااااااااااااااااا� �؟@@
مريم تصيح بحرقه قلب:سااااعدييني...شيخه ساعديني...((كملت صياح))
شيخه تنهدت:وأنا شبيدي اقدر اسويه وما سويته؟؟..نوره علمت عليها خالد وكسرها...وجاسم عيزت معاااه...وانتي قبلتي في أحمد وتزوجتيه..
مريم بحزن:جاااسم؟؟وينك ياجاسم....آآآآآآآآآآآه....شيخ ه؟؟..
شيخه:نعم؟؟
مريم: عندي طلب.....بس لا ترديني..
شيخه:ماعاش من يردج....آمري يالغاليه..
مريم:أبي اجوف جاسم...بس اجوووفه...ماراح اكلمه..
شيخه:لا يامريم...أنتي ينيتي؟؟انتي عذمه ريااااال..
مريم:بس اجوووفه...ويمكن هاذي آخر مره اجوفه...انتي قلتي مب رادتني...
شيخه:خلاص تعالي بيتنا وهو بيكون موجود...وبتجوفينه وكأنها صدفه...
مريم:مشكووووورة..
شيخه:وباكلم هند وريم عشاان ييون بيتنا عشان ما يشك...
مريم:اوكيه براحتج...
شيخه:مع السلامه...
((بيت بوجاسم ))
جاسم كان توه راجع من الشغل وكان تعبان لأنه شغله في مخفر الخور كان جاسم قاعد في الصاله...قاعد عالكرسي وسرحااان..
نزلت شيخه من ع الدري وقالت بصوت عالي:يـــــــــــــــــــ� �ـــمه؟؟؟..
بس أمها ماردت عليها...جافت جاسم سرحاان ويقلب القنوات وعقله مب ويااااه..شيخه ابتسمت لأن جاسم ما انتبه لها....راحت تتسحب من وراه نفس الحراميه....قربت من عند اذونه وصرخت..:
شيخه:شفيه الحلو سرحااان؟؟هع هع
جاسم نقز:يالهبله....والله لو اني مب تعبان من الشغل جااان كفختج..
شيخه:هههههه..افاااا...اهون عليك؟؟
جاسم:هاي المشكله انج ماتهونين علي...
شيخه:احم احم.. بس عااد استحي...
جاسم:انتي ويهج ويه مستحا...هههه
شيخه اونها زعلانه:ماعليه..((عطته ظهرها))..
جاسم:اوووه..اووه...زعلوا بعض الناس..زعلوا..
شيخه:روووح لا تقرب مني...
جاسم:خلاااص عااد...((يتطنز))مب قادر ارقد في الليل...ماقدر ع زعلج...
شيخه:بسامحك بس بشرط...
جاسم:آآآآه منج...شنو الشرط؟؟؟
شيخه:توديني الجمعية اشتري اغراااض لأن بنات عمامي بييون اليوم...
جاسم:ووين سيارتج؟؟
شيخه:اوووه عيزانه اسوووق..
جاسم:انزين ع الساعة 4 اجهزي...مب اربع ودقيقه...4 فقط لا غير..هههه..
شيخه:الله ع اخوي الدقيق..
جاسم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه....
شيخه:يلا انزين باحط لك الغدا...
جاسم:زين خلاص بابدل وبايي...
شيخه:خيــــــــــــــبه...م اصدقت ..ههه
جاسم:هع هع شاااسوي؟؟؟
شيخه:زين يلا لا هون...
ع الساعه 5 رجعت شيخه مع جاسم...على فكره طلعوا الساعه 3:30 ...وجاسم قاعد يتحندى على شيخه وهي تضحك عليه جنه شيبه...يات الساعة 6 ومحد ياااه غير ريم...وعالساعة 6:30 وصلت هند...لكن مريم كانت مترددة..لكن آخرتها وصلت الساعة 8 ::
شيخه:ياحافظ..جوفوا من وصل...شفيج متأخره؟؟
مريم:اجوووف طلع لج لسان عقب ماخذتي عبووووود...
هند نطت:هي انتي...حدج على أخوي وحرمته...
ريم:اقووول..خلو أخت فهوودي ....بحالها...
هند+شيخه:اوووه....صاار فهودي...هههههههههههههههههه
مريم:بتخلوني برع يعني؟؟
شيخه:هههه....تفضلي البيت بيتج...
دخلوا البنات يسولفوون ويات أم جاسم وكملت قعدتهم...ع الساعة 8:30 نزل جاسم لكن كان متوقع أن مريم معاهم...عشان جيه طل قبل لا ينزل من الدري ما بينوا له الا ريم وهند وأمه وشيخه..لكن مريم كانت قاعده ع الزاويه ومابينت له...نزل جاسم وهو مرتاح لأنه ماراح يجوف مريم وتزيد جراحه..لأنها جرحته...وشيخه عقب ذيك المره ما حصلت فرصة أنها تقوله عن السالفة...نزل وقال...:
جاسم:اللي فاصخ الحجاب يتغطى باعد لين الثلاث وبافتح عيني...1,2,3 ها خلاص فتحت فتحت..
أم جاسم:تعال ياوليدي البنات متغطيين...هههه
جاسم:زين جووود فور ذيم...حيا الله بنات العـــ..((ضاعت كلماته يوم طاحت عينه بعين حبيبته مريم))
هند+ريم:الله يحيك ويبقيك..
مريم كانت ماسكة يد شيخه...شيخه ضغطت على يدها تهديها...عشاان ماتنهار..
أم جاسم:أنا باروووح بيت أم سيف...تآمرون بشي يابنات؟؟
الكل:سلامتج..
أم جاسم:مع السلامه...
جاسم:يمه أنا باوصلج..((طالع مريم بنظرات احتقااار))
أم جاسم:لا ياوليدي أم خليفه برع تنطرني,,,
جاسم:براحتج...أنا رايح عند الربع...تآمرين بشي؟؟
أم جاسم:لا سلامتك...((طلعت))
جاسم قبل لا يطلع طالع مريم بنظرات خلاها تنزل راسها بالارض..وقال:
جاسم:مع السلامه..
مريم:لحظه جاسم...
جاسم من غير نفس:خيـــــــــــر؟؟
مريم:ليش تطالعني جيه؟؟
جاسم:انا؟؟شلون اطالعج بعد؟؟((طالعها من فوق لين تحت وابتسم ابتسامه سخريه وقال.)هه والله حاله..((طلع وطلعت روح مريم معاه))...
والكل كان مسترب ومتعجب من حركة مريم...شيخه سحبت إيلال ((جلال))الصلاة ولبسته ولحقت اخوها لكن هي يوم طلعت حصلت جاسم قاعد على عتبات الدري وهو يتنفس بسرعة...شيخه خافت على اخوها وقعدت حذاه..
جاسم:يايه تحرق قلبي أزيد....الله يحرق قلبها..
شيخه:جاسم..أنا ابي اقولك شصار حق مريم...
جاسم وقف:بس شيخه...لا تقعدين تبررين اللي صار...مريم أنا اهنيها..((وهو يصفق))قدرت تتحكم بمشاعري..واللي يحرق قلبي أزيد انها تسوي عمرها بريئه ويايه بيتنا عشان..((سكت ونزلت دموعه بصمت بس هالمره مب دموع حزن دموع قهر))
شيخه:الله يهداك ياخوي..((دمعت عينها ودخلت))
دخلت بصمت وكانت تطالع مريم بنظرات لوم وعتاب...ركبت الدري وهي هادية وخلت البنات بروحهم...البنات ماحبوا أنهم يضايقون شيخه فطلعوا ووصلهم فهد ولد عمهم...شيخه كانت متضايقة وااااايد...بهالحظه فكرت أنها تتصل حق عبدالله يخفف عنها...كانت تتصل وتتصل...لكن محد يرد شيخه زاغ قلبها وهي تعرف عبدالله مايرد عليها الا اذا كان فيه شي....خافت شيخه وااايد وخصوصا أن محد في البيت الا هي والخدامات ....كانت تصيح بحرقة قلب....لكن رن تلفونها وعرفت أن المتصل هو عبدالله من رنتها...ردت..:
شيخه وهي معصبه وخايفه:ليش ماترد علي يوم اتصلت لك؟؟...
عبدالله:...................<<بااارد لو ريلي ذبحته..
شيخه:الووو...ليش ماترد؟؟((صاحت))
عبدالله:شيخه...شفيج؟؟
شيخه:عبدالله أنت وين؟؟
عبدالله:أنا...عند بيتكم..
شيخه سكرت في ويه عبدالله...ونزلت وهي تركض فتحت الباب حصلت عبدالله صج عند البيت...عبدالله تخرع عليها وعرف من شكلها أنها تعبانه او متضايقة...نزل من السيارة بسرعة وراح لها..عبدالله وهو يدخل...:
عبدالله:السلام عليكم..
شيخه:.............
عبدالله وهو خايف:شيخه...شفيج؟؟
شيخه ابتسمت ومسحت دموعها:لا ولا شي..ليش مارديت علي؟؟
عبدالله ملامحه تغيرت:قعدي أبي اكلمج..
شيخه وهي تقعد:خير انشالله شفيك؟؟
عبدالله وهو جاد:باسئلج سؤال...وجاوبيني بكل صراحه...
شيخه وهي مرتبكه:ا..انزين..
عبدالله:شيخه..انتي تحبيني؟؟ولا قبلتي بي كزوج عشان تنسين المرحوم ابوج؟؟؟
شيخه متفاجئة من عبدالله:اي...اكيد احبك..
عبدالله:زين...كنتي تعرفين حد قبلي...أو بالاصح كنتي تحبين حد قبل ماخطبج؟؟
شيخه دمعت:لا...طبعا لا...أنا احبك من يوم ماكنت بالثانوي...بس ليش هالاسئله؟؟((صاحت بصمت))
عبدالله وهو مرتاح:بس شيخه لا تصيحين...والله دموعج غاليه علي..((لمها لصدره وقال))ريحتيني الله يريحج...
شيخه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
عبدالله:خلنا نقدم العرس..
شيخه:كيفك...كلم أمي وجاسم واتفقوا..
وتم عبدالله يسولف مع شيخه وطلع...يات أم جاسم....وآآآآآآآآآىه من جاسم اللي خلا شيخه صاحيه لين الساعة 6 الصبح وهي تنطره...وأخيرا شرف..
شيخه وهي معصبه:اخيرا شرفت ياشيخ جاسم...
جاسم:.............
شيخه:جوف جاسم أنت اخوي على عيني وعلى راسي..لكن ماسمح لك تظلم مريم...وإذا ماقعدت وخليتني أكلمك وافهمك...لاني اختك ولا أعرفك..و...و...وماراح أخليك تحضر عرسي...و..
قاطعها جاسم وبخيسه نفس قال:زين زين...خلصينا وقعدي..
شيخه استغربت من جاسم وطريقته في الكلام معاها...بس طنشت عشان مايعصب أزيد...وقالت له السالفة...
جاسم وهو معصب:الحقيررره...أنا ارويها..<<اونه كلش..هع هع
عقب أسبوعين وقبل عرس مريم بيومين...
مريم:بس ياهند...أنا ماحبه أنا احب جااااااااسم....
هند:مريم...أنتي اللي اتخذتي هالقرار مب أنا...
مريم:شاسوي..؟؟كنت...اممم..((صر خت))ابي جاااسم...
بهالحظه دخل عليهم فهد...هند وريم خافو بس مب كثر مريم...وقفت هند..
هند:بلا أنا استأذن...
ريم:حتى أنا...
فهد بإبتسامه:الله يحفظكم..
فهد قعد حذا مريم عقب ماطلعوا ريم وهند...
فهد:كأني سمعت جااسم؟؟وأنتي اللي نطقتي بأسمه...
مريم:هااا؟؟؟لا..((تمت دموعها تذرف))
فهد:مريم...شفيج تصيحين؟؟عشان جاسم؟؟
مريم:..............
فهد:لا تخافين...أنا اعرف انه يحبج وأنتي تحبينه...وأنتي قبلتي بأحمد بلحظه طيش...
مريم لمت أخوها:آآآآآآآه.....فهد والله احس أن روووحي بتطلع....نهايتي قربت...
فهد:معليه...انتي خلاص صرتي حرمه أحمد...وأنا ادري أنه بيحطج في عيونه...وأنتي قبل لا تصيرين حرمته كنتي بنت عمته...بس بعد اوعدج اني راح اخليه يعاملج أحسن معامله وصدقيني راح تتعودين عليه..
مريم استانست:والله؟؟
فهد:وعد مني..
عقب يوم.
كانت هند قاعدة تفكر والفضول ذابحها...فهد شقال حق مريوم؟؟وخلاها طايره من الفرح؟؟قطع تفكيرها صوت ريم...:
ريم:هلا والله بهنوده...
هند:بسم الله الرحمن الرحيم...
ريم:هههه...
هند:شلونج؟؟
ريم:الحمدالله...اقول نزلي تحت...
هند:ليش من موجود؟؟
ريم:أنا وأمي وموزه وساره ونجلاء وشوق ونوف وراشد..و
هند:بس بس...قولي كلنا وفكيني..ههه..وبعدين مب خليفة في الامارات؟؟؟
ريم:ايه...أمس وصل..
هند:قرت عينج..
ريم:بويه نبيج..
هند:زين طلعي خلني ابدل..
ريم:انزين...((تمت تناقز))<<غبغب..هع
هند:الحمدالله والشكر...شفيج تبين تروحين الحمام؟؟
ريم:لا...مستانسه..
هند:خير ونسيني معاج...
ريم:اذا نزلتي بتعرفين...((طلعت))
هند ذابحها الفضووول...بدلت بسرعة ونزلت..يوم نزلت حصلت حشرة اليهال في صوب...وحشرة العايز في صوب...هند سلمت على الحريم وأمها وراحت صوب اليهالو...
هند:هلا...بحبايبي..
نوف ركضت حق هند:عموووه هند..
الكل ركض حق هند من الصغارية...
هند كانت تسولف معاهم وتلعبهم لأنها واااايد تحبهم..وتتمنى اليوم اللي هي تييب فيه عيال...
ريم النذلة ركضت صوب اليهال وقالت:من يبي حلاوة؟؟
كلهم ركضوا حق ريم الا رشود....كان توه يخطي..
اليهال:أنا...أنا...أنا
ريم قعدت على الكرسي وقالت:تصدقون عااد...ولا واحد فيكم بيذوقها...((فتحت الكيس وكلتهم))
هند:بل بل...حشى مب بطن عليج..كلتيهم كلهم مرة وحدة...
ريم:قولي مشالله...
هند:تف لا اله الا الله...تعالوا أنا عندي حلاوه..
اليهال تموا يراكضون وراحوا عند هند وتموا يقولون حق ريم مب حلوة..يالخايسة..الخ..
نرجع عند الحريم:
أم سيف:اخبارج بعد يأم خليفة؟؟
أم خليفة:الحمدالله...نسأل عنكم..
أم سيف:سألت عنج العافية...شلونج يمه موزة؟؟
موزة:الحمدالله خالتي...
أم خليفة:والله يأم سيف عندي طلب...
أم سيف:آمري..
أم خليفة:ما يآمر عليج عدو...بس احنا اليوم يايين خطاب حق بنتج هند لولدي ناصر...
أم سيف:ويـــــــــــه....هاذي الساعة المباركة....بس تعرفين بعد لازم نشاور البنت ونشاور أخوانها ووبنرد لكم خبر..
أم خليفة:معليه...اخذوا راحتكم...
وتموا شوي وقبل لا يروحون هند سألت ريم...:
هند:مب كنتي مستانسة؟؟
ريم:اي وللحين...
هند:اكيــــد صاير شي بينج وبين فهووود..
ريم:هخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..... لا
هند:ها عيل؟؟
ريم:الحين بتعرفين...
هند:زين الحين انتي بتروحين من بيقولي؟؟.امي؟؟
ريم:ههه...ايه..
هند:بلا استعباط...
ريم:يلا تشاااو...امي تناديني...
هند:والله انج..((بس ريم طلعت))
هند عاد من النوع الفضووولي...تمت تفكر...وهند من شخصيتها الفضول وحنونه على اليهال وامممم بعد تحب تساعد الناس وشخصيتها تقريبا نفس شيخه...بس الفرق أن شيخه اذا متملله تكتب شلي في خاطرها اما هند تقعد ترسم...كانت هند ترسم بهدووووووء...الا أمها تصوت عليها...

هند:ياااايه...((راحت حق أمها...))
أم سيف:تعالي يمه قعدي..
هند:انشالله..
كان سيف ومحمد وأمهم يتلفتون على بعض...لين ماتملل محمد:..
محمد:اوووهووو...بتتكلمون ولا أنا اكلمها؟؟
هند:خير؟؟؟شصاير؟؟
سيف:والله كبرتي وصرتي عروووس...
أم سيف:يمه هند اليوم يااووج خطاااب..
هند:.............
محمد:هند شرايج في ناصر ولد عمي؟؟
هند:هااا؟؟؟شفيه...
محمد:والله انج غبية...
سيف:ههههههههه....ناصر يااي يخطبج...شقلتي؟؟
هند:والله مادري...
أم سيف:يمه هند...ناصر ولد والنعم فيه وما يعيبه شي...
هند:خلوني افكر...وبارد عليكم...
محمد:لا تطولين عاااد...ترا الريال مستعيل...ههههههههههههههههه� �ه..
سيف:بس محمد...
هند راااحت الغرفة وتمت تفكر بناصر...وااااي فديته...خطبني ماصدق ماصدق...اكيييد موافقة ....اكيــــــــــــــــــــ ــد...بس بارد عليهم عقب يومين...عشاان حمود وسيف مايقولون هاذي مب جايفة خير...ياااي خطبني...
عدا هاليوم على خير,,,,ياااه وقت العرس....مريم كانت متوترة وخايفة وحزينة وكل شي في نفس الوقت...هند كانت ملاااااك...كانت لابسة...اممم امممممم...فستان حرير لونه سكري وناااعم وفيه حركاات بسيطة...ريم كانت ناعمة وكان لون فستانها أحمر وكان فيه قصة من تحت....أما شيخه كانت لابسة قصير لين تحت الركبة ولون فستانها أزرق وكان فيه كرستال فضي وكان مناسب عليها لأنها قصيرة....أما مريم قمة في الجمال والنعومة وكان مكياجها حلو وناعم كان سموك...وغربلت الكوافيره من كثر ما تصيح...مر الوقت بسرعة ...ويااه الوقت اللي تدش فيه العروووس...شغلوا زفتها ودخلت على موسيقى هادية...اخطفت كل الانظار....كانت تمشي بخطوات ثقيلة ومنزلة راسها بالارض..وكانت في كل خطوة تحس بالندم والحزن..لين وصلت....واللي يااه يسلم واللي كان يواسيها...وبعد نص ساعة دخل المعرس وغطوا العروس....أخوان المعرس طلعوا عقب ما صوروا معاه..شلوا الغطا عن العروس وأحمد اندهش قرب من صوبها هو ابوه وابوها واخولنها وصورتهم المصورة عقب تم المعرس عند مريم وساسرها...
أحمد:تدرين انج حلوة؟؟
مريم ابتسمت بإحراج:مشكور..
أحمد:تدرين باعيشج نفس عيشة الملووووك..
مريم:........((تقول في قلبها اشك انه صاحي يتكلم عن العيشة اللي باعيشها في العرس؟؟))
عقب ماخلص العرس راحوا المعاريس عقب مابدلوا ع طول....وكانوا رايحين ايطاليا...في الطيارة كانت مريم متوترة على الآآآآآآآآآآآآآآآآآخر لأنها بروحها مع أحمد...أحمد؟؟ياربي شكثر اكره هالاسم...اكره الاسم وراعيه...مريم قررت أنها لازم تنسى جاسم....جاسم خلاص نساني وأنا لازم أنساااااااه....لأن الحين أنا متزوجة وحتى لو ماحب زوجي....على الاقل لازم احترمه...آآآآآآآآآآآآآآآه... .تنهدت مريم تنهيدة عذاااب والم...انتبه لها أحمد...
أحمد:شفيج مريم؟؟
مريم:ها؟؟لا ولاشي...
أحمد مسك يدها:مريم شي مضايقج؟؟
مريم استغربت:لا...بس مب متعودة اركب طيارات...
أحمد ترك يدها وابتسم:بتتعودين انشالله...بارووح شوي وبايي...
مريم وعلامات التعجب على ويها:اوكيه..
أخمد راح ومريم تمت تفكر وقالت بصوت مسموع:هاي هو أحمد؟؟ياربي أنا تخيلته غير...لهالدرجة هو حنون؟؟
أحمد رجع:من الحنون؟؟هههههههههههههههه
مريم انحرجت:محد...
أحمد:ادري انج تقصديني بس بس باسوي نفسي ماعرف...
مريم نزلت راسها من الاحراج:................
بعد يومين...
هند ردت بالموافقة وناصر طار من الفرحة...وعرس شيخه وعبدالله اليوم
يوم الخميس العرس...الفير
شيخه كانت زعلانة وفرحانة.....زعلانه لأن مريم مسافرة ومب حاضرة عرسها...وفرحانة لأن اليوم بتجتمع مع عبدالله حبيها..
شيخه ماقدرت ترقد طول الليل وهي تفكر وكانت متوترة وعقب تفكير تعب لها راسها رقدت...وعلى الساعة 12 الظهر قامت وقعدت تدور في البيت وبعد ساعة ياتها ريم وبعدها هند وتموا يهدونها...عند عبدالله الشيخ للحين راقد وعلى الساعة 3 العصر قام....راح الحلاق وبعدها راح يجوف القاعة اللي فيها عرس الرياييل ويرتبها...عند البنات يات الكوافيره وبدت للبنات وسوت شعرهم اللي معاها وبدت في شيخه حطت لها مكياج هادي ومناسب لها...مر الوقت على شيخه مثل البرق....لكن عند عبدالله الدقيقة بساعة...اي ساعة الا سنة..هههه..المهم يات الساعة 6:30 وريم وهند راحوا القاعة...على الساعة 9 وصل جاسم وخذ اخته...
جاسم:ها شيخه....خلصتي؟؟وااايد تأخرتي
شيخه:ايه...خلصت..
جاسم:يلا عيل مشينا؟؟
شيخه:مشينا..
..××في السيارة××..
جاسم:تدرين شيخووه...
شيخه:همممم..؟؟
جاسم:عبود في القاعة مع الرياييل وكل قلبي...يلا نرووح ويلا نروووح...
شيخه ببرود:ليش ناوي يدخل قبلي؟؟
جاسم:هههههههههههههه....نقول� � شيخه للحين مايات ...يقول يلا ييبوها...
شيخه:................
جاسم:شفيج انتي اليوم مب طبيعية؟؟
شيخه:لا بس متوترة..
جاسم:ليش؟؟لا توترين ولا شي...عادي..الحين عبود يوترج؟؟هههههههههههههه...
شيخه:وشفيه عبود طايح من عينك؟؟
جاسم:بل...من الحين وأنتي تدافعين عنه؟؟
شيخه:هااا؟؟!!لاا..
جاسم:زين...يلا نزلي..
شخه:جاسم...دش معاي..
جاسم:اكيد بادش مع الريايييل..
شيخه:اوكي...((نزلت))
شيخه دخلت الغرفة الموجودة في الفندق...عشان تعدل عمرها وتنطر لين أمها تييها..
((في القاعة))
هند كانت لابسة فستان اصفر يبط العين<هع<حرير وناعم (هند تحب تلبس حرير اكثر من العادي)وريم كانت لابسة فستان رصاصي كريب ووصلو ع الساعة 7 والساعة 10 بدش العروس وهم مرتبشين ماقعدوا من يوم ما وصلوا..
هند:ريموه....روحي قولي حق الطقاقة أن العروس بدش...
ريم:اوكي...صبري...((راحت))
قالت ريم حق الطقاقة أن العروس بدش...وقفوا الطق ولبسوا الحريم شيلهم(في تصوير)ودشت شيخه والانظار كلها عندها.. شيخه توترت وقامت تمشي بسرعة...ريم تكلم هند بأذونها...
ريم:ويــــــــــــــــه....� �اذي اللي بتفضحنا...
هند وهي تأشر حق شيخه عشان تبطي خطواتها:اي والله...
شيخه حست بعمرها وبطت خطواتها...شيخه وصلت الكوشة وتمت المصورة تصورها كانوا بنات خالتها يايين عرسها وسلموا عليها وكانت تكتم الصيحة عشان ماتخرب كشختها...لكن يوم أمها يات ولمتها تمت شيخه تصيح ماقدرت تكتم الصيحة...يات هند...:
هند:هي أنتي...لا تصيحين خلي أخوي يوجوفج بكشختج..
شيخه ابتسمت:ههههه...والله بافتقدكم..
يات ريم:هي انتوا بتقلبونها مناحة؟؟؟
هند:سئلي شيخوووه...هههه
ريم:هههه...انزين ماعلينا...نسيتوني شكنت ابي...
هند:كنتي تبين تسلمين على العروس...
ريم:لا سلمت عليها ولع؟؟..ايـــه نصور قال أن الرياييل بيدخلون...
المهم أن البنات لبسوا عبيهم وغطوا العروس...دخل عبدالله وجاسم وسيف ومحمد...عبدالله كان شاخط يمشي بسرعة جنه حد يلحقه..لين جاسم سحبه من يده...
جاسم:لا حول...أنت ناوي تفضحنا؟؟اركد ياريال..
عبدالله:ههه...خلاص زين هد يدي...
جاسم:اوكي..((هد يده))
هند وريم كانوا قاعدين يضحكون...
وصل عبدالله الكوشة وصور مع أخوانه وجاسم...طلعوا الجماعة وتم جاسم معاهم...شلوا الغطا اللي كان على شيخه وعبدالله شق الحلج...باس عبدالله شيخه على راسها...وتموا يصورون هم الثلاثة مع بعض عقب يات أم سيف وأم جاسم و هند وتموا ....يصورون جماعة....طلع جاسم وتموا عبدالله وشيخه شوي قاعدين على الكرسي....عبدالله كان يسولف مع شيخه وهي مسويه له اكبر طاااف بس كانت تبتسم....طلعوا المعاريس ودخلوا الغرفة عشان يبدلون لأن وراهم سفر...
((في الغرفة))
عبدالله:شيخه؟؟
شيخه:هلا...
عبدالله:واخيرا سمعت صوتج....
شيخه ابتسمت:...........
عبدالله:يلا بسرعة وااايد تأخرنا بتطير عنا الطيارة..
شيخه:اوكي...اممم عبدالله؟؟
عبدالله:عيونه..؟؟
شيخه:تسلم عيونك...بس وين بنروح؟؟جاسم قال انك غيرت عن ماليزيا...
عبدالله:ايــه فديتج...بنروح استراليا...
شيخه:قول والله؟؟
عبدالله:هههه....والله..
المهم أن الاهل سلموا على شيخه وعبدالله وراحوا المطار...
((عند مريم))
كانت مريم قاعدة مع أحمد في الصالة يطالعون التلفزيون..
أحمد:اقول مريم؟؟
مريم:هلا..
أحمد:شرايج نرووح نتعشى برع؟؟
مريم:لا ماقدر...شوي تعبانة...
أحمد:شفيج؟؟عسى ما شر؟؟
مريم:ماشر..بس شوي راسي يعورني..
أحمد:اوكي بروح اييب عشى وبايي..
مريم:اوك..ربي يحفظك...
راح أحمد ومريم تمت تكمل الفيلم...خلص الفيلم وأحمد للحين ماياه..كانت الساعة 12...مريم كانت عالكرسي وغفت...ع الساعة 3 أحمد فتح الباب ودخل...كانت مريم بتقوم لكن سمعته يغني وحالة....شوي الا هو ماسكها من شعرها...مريم كانت تتنافض من الخوف كان ودها تصرخ...بس الخوف غلبها وخلاها تصيح بصمت....
مريم:ش...شـــ..شفيك؟؟؟!!
أحمد:هههههههههههههههههههه� �هههههههههه....شفيني بعد؟؟
مريم:أحــ...اح..أحمد أنت سكران؟؟
أحمد:أنا سكران...ههههههههههههههه....أ� �ل مرة ادري...ايه صح أنا طلبت....امم اممم ايه...وايت واين...تصدقين يقند الراس...هههههههههههههههههه� �هههههه...
أحمد حذف مريم عالكرسي وقال وكلماته مب متوازنه..:روووحي...سويلي عشا...
مريم تمت تركض بتروح الغرفة بس أحمد كان اسرع منها...مسكها من ذراعها وحذفها عالارض. وتم يرفسها ويطقها وهي تصرخ...
مريم وهي تصيح بحسرة:هاذي حياة الملوك اللي وعدتني فيها....هاااااااذي؟؟؟
أحمد قعد يطالعها بنظرات:...............ز
ركضت مريم وقفلت الباب وتسندت عليه وتمت تصيح وتتذكر شلون هي ظلمة جاسم....فجأة سمعت صوت قوي...
أحمد وهو يطق الباب:مريم....مريمووووووه....� �ريوم وصمخ يدي...
مريم وبصوت مبحوح من الصياح:هاااا.....شتبي؟؟
أحمد:فتحي الباب....
مريم:آآآآآآآآآآآآآآآآسفة ماقدر...
أحمد:زين...ارويج يالحثالة....يالواطية...
مريم:أناا....أنا الحثالة الواطية؟؟؟!!!!أنا ولا أنت يالسكير....يالحقيــــــــــ ــــــــــــر....
أحمد عصب ورفس الباب بريله ورااااح....مريم تنهدت وردت على الحالة اللي كانت فيها وكانت تصيح على حالها وصورة جاسم ما فارقت عينها...هي الحين في بلاد غربة تشكي حق من ولا تروح حق من؟؟؟انقزت مريم ع طقة الباب وكأن أحمد يبي يكسر الباب...كانت محاولاته فاشلة لأن كان سكران...طينه....هدى المكان ومريم كانت شاكه انه أحمد استواله شي بس ما فتحت الباب....عقب ساعة تقريبا مريم افتحت الباب وانصدمت باللي جافته.....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.