آخر 10 مشاركات
الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          ذكريات سجينة (69) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الثاني من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ذكرى ضاعت منه(132)للكاتبة:Dani Collins (الجزء الثاني من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          363 - رجل غاضب - روبين دونالد (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-06-20, 11:02 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




....
موعد الملجه ^^
ف بيت بو سيف الصبح الساعه 9
صوب حجرة البنااات
شهود : اييييييييييييييه قوووووووومن تاخرناااااااااا نحن قايلين بنسيرالسااعه ثماااااااان
امون : دحق ثمااااااان مرة وحده .. اقوول شهوود هااذي بس ملجه
شهود : انزيييييين ادري بس تبينه احمد يشووفني باايخه ومب حلوووه
يزوي : يالله يصباااح خير .. اصلاا الريااال ماتعيبه هالسواالف .. وانتي حلووه بدوون مكياااج
شهود : ااقووووول ترااني بسير وبخليكم هني ف البيت
امون : ههههههههههه خلاااص يالله الحين بنقووم بس منو بيودينا
شهود : هههههههههه ماخبرتكم السااالفه .. يدووه ساايره لين حجرة ميوود . انزين ودقت الباااب وخلته ينش من رقاده السااعه 7 انزييييين وخلته يكرف كراااف لين ماقاال بس والحين هوو تحت يترياانا
امون : ههههههههههههههههههههههههه ه بسير بعيب عليه
شهود : الله يعين يمكن مفوووول مني هههههههه
يزوي : احسن يستااهل عيل بس ياكل ويرقد وايي البيت نصاايف الليل . احسن خل يتاادب
امون : اوول مااركب السياارة بنقع من الضحك
شهود : يحليله رااد البيت السااعه خمس الفير ونااش السااعه سبع . ساعتين بس رقد
يزوي : يلاااا انزين بسكن سواالف وقوومن خل نسير
............
صوب مايد ف السياااره
مايد يالس رمس عمره : الله غررربل هالحريم يعلهن بشوووو بس اقووول .. ااااااااخ واالله ان جسمي متكسررررر افففففف شوو هاا العيشه اففففففف > وحط رااسه ع السكان مال السياارة ورقد
ركبوا البنات السيااارة وميود مب حاس فيهن
امون : حراااااااااام والله انه يغمض
يزوي : طااعوا وييهه يووم يرقد كاانه يااهل بررررئ
شهود : مااايد . ميوود .. ميوود نش
مايد نش ويالس يحك شعر راسه : انتوا متى ركبتوا السياارة
امون : من زماااااااان ههههههههههههههههههههههااا اااااااااااااااي ميود السااعه كم نااش من الرقاااد
ميود تطاالع امون بنظرة : جــــــــب
امون : اميييييييييييه شووهالنظرة .. اففف يا نظراات الاولااد رععب
يززوي : ههههههههههه تستااهلييين
مايد : اقووول وين بتسيروون
شهود : بنسير صالون ريفيراااا
ميود : منو هاااي
شهود : اسم الصاالوون
امون : هههههههههه صدق انك مستطل
مايد : امووون جب عن اييج كف يطير ويهج
اامون : لالالالا خلاااص ااااام سوووري
....................
صوب بيت بو سالم
مريوم كانت تتريق
دش سالم البيت > اخوها وريل شيخه
مريوم : هلااااااااااااا
سالم : اهلين وسهلين انتي بعدج تترقيين يلاا نحن نتريااج ف السياااره
مريوم : لاااا سيروا برووحكم انا بيوديني المعررس
سالم : اهاااا هههه انزين
مريوم : وسلملي ع شيخووه
سالم : اووكي
//
نرل احمد من فووق
مريوم : هلا وغلا ف المعرس
احمد : اهليين
مريوم : بلااها عيوونك حمره
احمد : مب رااقد
مريوم : ولييييييييش لاازم تكوون مرتاااح
احمد : مااقدرت اررقد
مريوم : اووونك مستحي هاااا ههههههههههههههه اوول مره اشووفك جيي
احمد : هههههههه انزين يلاا انتي متى بتسيرين
مريوم : الحين جاان نته جااهز
احمد : يلاااا انزين
...................
طبعا كل حد ساار يتعدل واللي كاان يجهز البيت واللي واللي ..... الخ
المهم السااااااااااعه 8 المسااا
صوب بيت بو سيف > طببعا ردن البنااات ومريوم سارات وياهن البيت ويالساات ف الحجرة
شهود : اقووول انا اووكي .. فييه شي غلط .. مريوم شووراايج ف المكيااج .. زين ولاالاااا
مريوم : هههههههههههههه شهوووود بلاااج عاافاان الله
يزوي : ههههههههههه يحليلها مب مصدقه عمرها انها بتستوي عروووس
امون : ههههههه شهود تعرفين انه شكلج مب حلوو ومب عاايبني
ششهود : اموووووون قووولي والله
مريوم : هههههههههههههه شهوود بلااج امون تسوولف
شهود : ايييييييه عااد والله مب وقته .. افف متى بيمر الوقت وبفتك
يزوي : يالله عقباااااااااال ما اعرس
امون : امفففف عليج شوو بعد هالرمسه .. بعدج انتي نوونوو
يزوي : لااااااااوالله اذاا انا نوونوو وانتي شووتطلعين
مريوم : عيوز هههههههههههههههاااااااااا ي
امون : هاهاهاهاهاهاهاها نكتتت بنت العم ووتبين درهم ولا درهميين
مريوم : اباا درهم
شهود : افففففففففف والله انكن فاايقاااااات
دخلن عليهن حصوه وفطوووم
امون : ياااااااااااااااامرحباااا ااااااااااا
حصوه : مرحبتييين
فطوم : شحاااااالكم ؟؟؟؟
مريوم : بخير .. وين مانشووفكن ولانسمع صوتكن
حصوه : مووجوودين
دخلت عليهم ام سيف
ام سيف : بناااات اقوولكن لااتعطلعن الحين لانه ريااييل بررع
البنات : انشاااء الله
.............
صوب الريااييل ف الميلس
ميووود وبااجي ربعه
محمد : اقوووول السااعه كم الحين
مايد : السااعه تسع
حمد : اففففف يلاا انا يووعااان
جسوم : يعللك اليووع
ميود : وينه المعرس مااياا لين الحين
محمد : خله يتعدلل هههههههه
جاسم وصله مسج
(( حبيبي ابا اشووفك اليووم بس وين ؟؟ ))
جسوم طرش (( عقب العشا احسن وقت تعالي ورا البيت اووكي ))
ردت عليه (( اووكي .. سي يوو ))
جاسم ابتسم ورد يلس وياهم
.............
صوب البنات
طبعا كااااان الجو عندهم رهيييب
وكل حد مرتبش وشهوود خلاااااااص بتموووت تتريا الوقت اللي يدخل فييه احمد ويخلص اليوم بسرررعه
صوووب البنات ف الصاله
مريوم : امووون قومي ارقصي
امون : انا ارقص ؟؟
حصوه : هييه قومي ارقصي
امون : ماعرف ارقص والله لوكنت اعرف جااان قمت
مريوم : حتى انا ماعرف ارقص
يزوي : حصووه قوومي وياايه ارقصي
حصوه : لااافضيحه
سارت يزوي ويرتها من اييدها
وقاااموا البنات يصفقن ويرقصن ...الخ
بعد دقااايق اتعشوووا وقاالوا ان المعرس بيدخل
وشهود اررتجفت ماعرفت شو تسوي (( اويييييييه لالالالا مابااا لايدخل افففففف شوو هاااا زييغه امييييييه ))
...............
جاسم كاان يالس يتراياها ورا البيت
جسوم : اااااففففففف وينها اتاااخرت
: سوووري لاني اتااخرت عليك
جسوم : هلاااا وغلاا بســـــــــــــاره
ساره : اهلين
جسوم : عقبااال مانعرس
ساره : آآآآآآآمين
جسوم : انزين بطلي الغشووه من ويهج اباا اشووفج
ساره : ههههههه اووكي
جسوم : آآآآآآخ يااويل حاالي عليج
ساره : اقوول جسوومي انا بسير الحين والله زين مني ييت
جسوم : اووكي غنااتي بس الفليل برمسج اووكي
ساره : اووكي
.....................
صوب الشباااب
مايد كل ساااااعه يتثااااوب
محمد : ميووود بلاااك شكلك مب رااقد
ميود : تعرف اني رقدت سااعتين بس
جسوم : جيييه شووعندك .. والله ماحيد ان انته المعرس
ميود : ياابوووك يدووه الله يهديهاا ماخلتني ارقد
محمد : سير ازين اررقد
مايد : وكيف انشاااء الله ادش البيت
محمد : سير من الباااب الورااني
مايد : هييه والله .. يلااا عيل بخليكم
محمد : حاافطنك ربك
حمد : احلااام سعيده
.............
صوب الصااله
دخل المعرس وكاان برووحه مستحي
شهود وفقت وسلم عليها احمد
احمد : مبروووك حيااتي
شهود احمررر ويهاا الاا احترق ههه : الله يباارك فيك
مريوم : امون زغرطي زغرطي
امون : وانا شودرااني
يزوي : اصلااا نتي تعرفين شي
مريوم : ككككككككككلللللللوووووووو وووش
فطوم : عااااااشت مريوم هههههههههه
احمد يطالع مريوم
مريوم تغمز له
مريوم : ياااويل حالي انا
............
صوب مايد دخل البيت من الباااب الورااني وكان متلثم هع
يالس يتمخطر شوي شوي كانه حراامي
ساااارت امون بتييب الكيمرااا
امون : اييييييييييييييه منو انته الحقووووا حراامي
مايد : اشششش صخي اييييييييه انتر تيقر صخي انا ميوود بلااج .. سااير الحجرة بررقد
امون : هههههههههههههههه زيغتني ياابووك لوو شاافتك يدووه الله يعينك
مايد : اسكتي انزين
سااارت مريوم صووب امون > طبعا ماتدري انه مايد موجوود
مريوم : امووون .. امون وينج ؟
امون : مريوووووووم لاتيين
مريوم : ليش
امون : مااايد هنيييه
مريوم : اوووييييييييه انا مب لاابسه شيلتي ولا عبااتي
امون : ميووود ارربع اشووف سير حجرتك
مايد : مب كيفج انا ابا اشووفهااا
امون : لااا والله يلاااااااا سير
مايد : هههههه اووكي بس خلوولي عشاا تراني ماتعشيت
امون : اووكي
مريوم : اموون الحين عاادي اييي
امون : هييه تعاالي
................
طبعا خلصت الملجه وك حد كاان مستاانس .. وخاااصه شهووود
وف اليوم الثاااني ظهرت النتااايج
طبعا كل حد كاان ناااااجح والحممدلله
امون ويزوي ياابن نسبه 90 %
ومريوم 92 %
وحصوه وفطوم يابن 93%
مااشاااء الله شطااار هع
اما الاولاااد
مايد ومحمد يابوا 65 % >> طبعا انهزبوووا هزاااب هع خااصة من اليده
وحمد وجاسم يابوا 77%
..................



في بيت بوسيف
ام سيف ياايه صوب حجرة البنات
ام سيف : امووون يزوي يلاا قوومن فديتكن بنسير بنتغدى ف العزبه
امون : صدق
ام سيف : عيل اتمصخر انا يلاا قوومن
يزوي : انشاااء الله
امون : اماآآآآآآيه تعالي بتخبرج متى بنبيت هناااك ؟؟
ام سيف : والله الشوور شوور ابووج سيري خبريهـ
يزوي : انزين رمسي انتي.. اماآآآآآآيه دخيييييلج
ام سيف : انزين انزين
................
صوب بيت بوسالم
مريوم سايره صوب حجرة احمد
مريوم : احمدووه ايييييه قوووم بسك رقاااد
احمد: خليني لاا مارقدت
مريوم : امس متى ييت البيت
احمد : ماايخصج
مريوم : انزين احمدووه شووقلتلهاااا
احمد : يااخي ماايخصج سواالف كباار
مريوم : لااوالله .. انزين شووراايك فيها حلوووه ؟
احمد : تخبل
مريوم : احم
احمد : جب جب
مريوم : يايايايايايا انزين قووم بنسير بنتغدى ف الزبه
احمد : اففففففف اووكي
مريوم : احمدووه تحبـــــها؟؟
احمد : ماااااااايخصج
مريوم : انزين قوول انته تحبها ؟؟
احمد : امـــــــــــــوت فيهـــــــــا
مريوم : كح كحكح كح كح كح كح كحححححوووو
احمد : ههههههههههههه وياهالويهــ يلاا اظهري بسبح
مريوم : اووكي يالعــــــــــــــــاشق
احمد: هههههههه جب جب بفرررج بهالمخده
مريوم : هههههههههههه اووكي خلاااص
..............
صوب بيت بومحمد
محمد يالس ف الحجرة صووب زااويه من زوااياا حجرته
ظهر الابره من مخباااه وحقن عمره
محمد أأأأأأأأأأأه ياااحلاااة العيشه ويااهاااا >> وساار وبااس الابره
سمع صووت امه تزقره
محمد فززززز من مكاااااااانه وربع صوب الباااب وفجه
محمد : هــ ـــ ـــــ ــــ ـلا امااايه بغيتي شي
ام محمد : ويي بسم الله عليك بلااااك تناافخ جنه حدراابع ورااك
محمد : لاااا لااامااشي
ام محمد : يلاا انزين بنسير العزبه نبااك تودينا
محمد : اووكي بسبح اوول
ام محمد : انزين بسرررعه
محمد " انشاااء الله
ورد دخل الحجرة وحس عمره متكسرر كان بحطي رااسه ع الشبريه وبيرقد بس تذكر انه لازم يودي قووم امه ورد تسبح عشان يطير عنه المفعوول هع
....................
صوووب العزبه
عقب الغداا
صووب شله البنااات
امون : اقووولكن خبرت اماآآآيه اليووم وقلتلها انه متى بنبيت ف العزبه
مريوم : هيييه اماايه قاالت من بااجر بتشل قشاارها وبتي
فطوم : للاااسف يمكن انا هالسنه ما ابييت
حصوه : لااااااااوالله تستهبلين حضرتج وليش يعني
فطوم: /مااادري اسئلوو ابوويه
يزوي : افففففففففف ويا هالابووو انزين هوو ليش جيي مااايخليج شووفيها يعني لوورقدت ع الاقل يوومين
فطوم : انتوا تعرفوونه ابوويه ف القوه لين ماايواافق
امون : لااا والله عيل حموود اخووج يخلييه
فطوم : حمووود غير حموود ولد انا بنت
مريوم : فطوووم يعني نحن من استوينا نبيت هنييه يعني يت ع هالسنه
فطوم : اوونه يقووللي خلاااص انتو كبرتوا والشباااب واايد وكبرووا
حصوه : انزين هاااييل الشبااااب من اهلناااا مب غريبين ونحن نعتبرهم شرااات اخوااناااا وهم بعد
مريوم : خلاااص مااعليج انا برمسه
فطوم : لااادخيلج بيااكلني بعدين
يزوي : ليش ابووج من الحيوانات المفترسه عشان يااكلج
فطوم : هههه اقصد بيهزبني
امون : لاا خلااص بنرمس اخووج حمووود عشاان يرمسه ويقنعه
فطوم : حموود برووحه ماايطيق يرمس ويااه
امون : لااا بيطيع وغصبن عنه
مريوم : احــــــــم
يزوي : بلاااااااج
مريوم : شهوود وين ؟؟
امون : هههههههههههه شلها احمد وظهرت ويااه
حصوه : اهااا وانا اقوول ليش زقرها عقب ماخلصت من الغداا
مريوم : مااعليه والله للدق عليهم واخرب عليهم الجوو
فطوم : هههههه حرااام عليج ها اوول يووم يظهروون فيه ويا بعض خليهم يستانسوون
مريوم : الـــــــــــــــــــــــ ـله
امون : شووو
مريوم : عمييه ياايب موووز من الصصغااار
حصوه : هههههههههه يااويهج
امون : اقوولكم محد رمس عليووه ؟؟
يزوي : هيه والله مايندراابهااا
فطوم : انا ارمسها بس ع المسن
مريوم : ايواااا
...................
صوب الشباااب
في الخيمه يالسين يشربون جاهي
حمد يالس يطلع صووت وهو يشررب >> كانه يشفط شي
جسوم : ايييييييييييييه انته بلااااك اشرب عدل
حمد : كيييييييييفييي
مايد : الحين بييب الدله وبفجها وبصبها فووق رااسك
حمد : اتهبي الا انته
مايد : قوول مارووم
حمد : ماترووم
ساار ميود وفج الدله وكاان بيصبها فووق حمد
حمد : لااااااااااا خلاااص ترووم
محمد " هههههههههههههههههههههاااا ااااااي طااعواكيف غدا ويهه هههههههههههه
،،،،
رن مبااايل جاسم .. شااف الشاشه ابستم وظهر بررع
محمد يزااعق : هااااااااااااااا منووووو هييييييييييه هييييييييييه من وراانااا هااا
جسوم يواييق من الدريشه مال خيمه : اااااششش مايخصك
جاسم : هلااااا والله بهالصووت
ساره وبدلع : اهلييييييين
جاسم : انتي وين
ساره : انا صووب الحماامااات
جسوم : اووكي الحين ياااينج
ساره : لالالالا قووم مريوم والشله موجوودين
جسوم : افففففففففف
ساره : اووكي لاتزعل اليوم طويل
جاسم : اووكي
..........................
صوب الحريم
ام سيف : وشحاالكم بعد وشو مسوين
ام سالم : بخير ربي يعافيج
اليده : اليوم العشا ع حساابي
ام محمد : لااا امااايه العووده العشا اليوم ع حسابي
ام حميد : هههههههههه يحليكم
رن مبالي ام محمد
ام محمد : مرحبا
ابراهيم وكان صوته تعبان : هلا عموو
ام محمد : برااااهيم بلااااك
ابراهيم : عموو هند تعبااانه وديتها المستشفى والحين هييه ف غرفة العمليااات
ام محمد : من متى؟.
ابراهيم : من سااعتين تقريبا .. عمو الحقيني والله هب عااارف شو اسوي
ام محمد : يلاااا يلاااا انا ياايتنك الحين
ابراهيم : انشاء الله
ام سيف : خير عسى ماااشر
ام محمد : هند ف المستشفى
اليده : بلااهاااا لايكوون بتربي
ام محمد : ماادري والله ابراهيم يقول انها تعبانه
ام سالم / لاااحول ولاقوة الا بالله الله يسهل عليها
ام محمد : انا الحين بسير عندها
............
صوب الشبااااب
دخلت عليهم ام محمد
ام محمد : اقووول محمد قووم ودني اختك ف المستشفى تعباانه
حمود : اففففففففف انزين ريلها عندها
ام محمد : يلااا قووووم عااااد
حمود : انزين انزي ,, يااخي انتي ليش ماتييبين ولد ثااني غيري ولا خل ريلج اييبلج دريول
حمد يرمس مايد : ليش جي يرمسها
ميود: هههههههه ليش انته ماااتعرف حموود كيف
جاسم : الله يكون ف عوونه
.....................
صوب البنات
كاانن يالسات وق ف العرقووب
مريوم يابت مبايل امهااا
مريوم وهيه يالسه تركب العرقووب
مريوم : وييييييييه تعبت اقووووووووولكن هنوود ربت
امون : شووووو تقوولين مانسمعج
مريوم : اففففففف اقووولكم هنوووووود ربت
فطوم : ربت !!!!!!!!! .؟؟؟؟؟؟ متى
مريوم وصلت بالسلاامه هع : تووني اسمع الحريم يرمسوون
فطوم : ابا اسير عندهااااااا
مريوم : ماادري اصلا اذااا ربت ولاالااا يقوولوون انها تعبااانه وف المستشفى
امون : اهاااا شفنا نحن محمد وخالاوه راكبين السيااره .. حموود كان معصب هههه
يزوي : ياالله مب عين عليج
امون : وي بسم الله عليه
حصوه : هههههههههههه عن ياكلوونج
فطوم : اقوول انا ابا اسير عندها
مريوم : اووووووه اسكتي لاا عني بتسيرين شو بتسويين ؟
امون : حووو انتي شو ياايبه
مريوم : يايبه فوون ماماتيه الاا ابا ادق ع احمدوووه واغلس عليه شوي هع
يزوي : ههههههههه حراام عليج
.................
صوب احمد كااااااااااان مستااانس الا طاااااااااير من الوناااسه
احمد : شهوودي
شهوود وييهااا معتفس وغاادي شراات الطماامه
شهود : هــ ـ ـ ـ ـ لا
احمد : ارمسي بلااج ساكته
شهود : شو اقول
احمد : تحبيني ؟؟
شهود : ........>> ساكته
احمد : قوولي تحبيني ؟؟
شهود هزت رااسها بمعني نعم
احمد : لاا قزووووليها
شهود :..........>> ساكته
احمد : يلاا قوولي
شهود : احــــــــــــبك
احمد : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ ياقلبي مرة ثاانيه
شهود : ههههههههه بس احمد
احمد : حـــــــــلاة اسمي وهو ظاهر منج
شهود ابتسمت ونزلت رااسها
سار احمد ورفع راسها بيده
وقـــــــــــطع عليهم رنة مبااايل احمد هع هع هع
احمد يطاله الشاااشه : اووه هذي امااايه
رد
احمد : هلا مااايه
مريومة : ههههههههههههههههههههههههه هاااااااااااااااااااااااا ي احمدووووه يالخاااين ليش ماتشلني وياااك
احمد : مريووووووووووم ويالهرااااااااااااس خير شووتبين
مريوم : هيهيهيهيهيهيي خربت عليكم
احمد : مريوم فكيني خير شوو عندج
مريوم : بـــــــس جيه حبيت اسلم عليكم
احمد: افففففففف انزين انزين باااي
وصك بوويهاا هع
مريوم : انا اراااويك يا احمد
....................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-20, 11:06 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طبعا هنوود ربت ويابت توووم (( سلطان .. ريم ))
اليوم الثاني
الظهر الساعه 2
في بيت بوسيف
كانوا يالسين ف الصاله
ام سيف : عيل متى بنسير بنشووف هند
اليده : خل نسر لها العصر
امون : اماااايه نحن بنسير بنسلم وبعدين بنسير العزبه
بوسيف : انزين سيرن سلمن واول ماتخلصن سيرن العزبه
ام سيف : لااا ويدي فضييحه نسير عنهم
اليده : هيييه ابوويه لاازم نيلس ويااهم مايصير
يزوي : اووبه عيل نحن مانبا نيلس ويااهم .. بس بنسلم وبنظهر
بوسيف : انزين شوفو اخواانكم خل يتريوونكم .. على طاري اخواانكم وينهم مالهم دوره ف البيت
شهود : ابويه احمـــ ... اقصد سيف سااار ويا ربعه يقول عنده شغل وميود ماارد البيت يمكن رقد ف العزبه
بوسيف : ومنووو وياهم ف العزبه
شهود : اكييد الشباااب كللهم
امون : ابووويه ونحن متى بنبيت
بوسيف : والله متى ماتبوون تسيروون سيروا
يزوي : صددددددق
بوسيف : هييه بعد شووو
امون : فديتك والله
...................
صوب بيت بو سالم
مريوم يالسه ف الصاااله
ترمس ف التيلفوون>> ترمس حصوه
مريوم : هلاااااااااااااواااات
حصوه : اهليناآآآآآآآآآت
مريوم : مووو حاالش واحواالشش الشيخه
حصوه : هههههههه بلااه الساانج انعواااا .. الحمدلله تمااام
مريوم : ههههههههههه اقوول سرتي حق هنوود
حصوه : هيييه سررت الصبح ويا امااايه .. والله لو شفيتيهم .. مااااااشاااء الله عليهم .. هنود طبق الاصل
مريوم : اووونه زين زين ماادري انا يمكن اسير العصر ويا اامااايه
دخل عيلها جسووم
جاسم : مريووووووووووم
مريوم : هاااااااااااااا بلاااك
حصوه : منو هذاا جسووم
مريوم : في حد غيره
جسوم : وييييييييين ماالي الجرااجه
مريوم : وانا شوودراااني
جسوم : لاا والله
مريوم : حبك عبد الله
حصوه : ههههههههه
جسوم : منو ترمسين
مريوم : وانته شو يخصك
جسوم : منو يعني منو
مريوم : اففففففف حصووه
جسوم : اهااااا
مريوم : انته رااقد ف العزبه
جسوم : هيه
مريوم : اففففففففف انتوا تقهرووون
حصوه : هييه والله
جسوم : ويييييييييييوووو >> ويظهر لساانه
مريوم : عااادي نحن اليووم بنبيت ويييييييييو
حصوه : هههههههه عافاان الله جنكم يهاااال
.....................
صوب بت بومحمد
في حجرة فطوم
كانت يالسه ع اللاااب وترمس ف المسن
فطوم ترمس عليوه
فطوم (( انا احبك انا اهواااك ))
عليوه (( 3lyo0oh))

(( 3lyo0oh)) : مرررررحب
(( انا احبك انااهواااك )) : مرحبتتيييييييين يااهلا فيج
(( 3lyo0oh)) : شحااااالج وعلوومج
(( انا احبك انااهواااك )) : بخير الحمدلله تماااااااااام
(( 3lyo0oh)) : آآقووول فطوووم منو اللي تحبينه وتهوينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعترفي بسرررعه
(( انا احبك انااهواااك )) : ههههههههههههههه مب لاازم تعرفين
(( 3lyo0oh)) : يعني عندج حد تحبييييييينه ؟؟ فطووووووم ارمسي
(( انا احبك انااهواااك )) : عليووه انزين انتي يمكن اوول وحده تعرفين بهالشي بس انا مب متااكده منه يمكن مجررد اعجااب بشخصيته .. وهالشي اكتشفته من كمن يووم تقريبا
(( 3lyo0oh)) : فطووم فديتج ارمسي قووليلي كل شي اعتبيريني شراات اختج ولاتخافين سررج ف بير
(( انا احبك انااهواااك )) : هههههههه اووكي انا احب وااحد اسمه (( حـــــــمد )) اللي يستوي اخوو حصوه .. بس عليووه وغلاة امج وابووج لاتخبرين حد .. لاني مب متاكده من هالشي
(( 3lyo0oh)) : انزين لـــيش ماتبين الباجي يعرفووون
(( انا احبك انااهواااك )) : اقوول لاني هب متاااكده .. يوم بتاكد من هالشي بقوولهم
...............................
في المستشفى
صوب هند
هند : اماااايه وين فطووم ليش ماتيبوونها
ام محمد : والله ماادري .. بخلي ابووج اييبهااا
هند : يحليلها هييه قايله اوول ماربي بتكون يالسه حذاالي
ام محمد : حموود زين منه ياابني .. ماادري هالولد بلااه .. منجلب علينا فووق تحت
هند : الله يهديه
وبعد دقايق دخلوا قوم ام سيف ويزوي وامووون وشهوود واليده
وقوم ام سالم
امون : ككككككككللللللوووووووش
يزوةي : هههههههههه عيل عرفتي تزغرطين
امون : هههههههههه برووحها ظهررت
مريوم : ههههههههه لاوالله
شهود : هلاا هند شحاالج
مريوم : الحمدلله ع السلاامه
امون : عيل وين النوونوييين ؟؟؟
هند : طاال عمررج النونوين ع قوولتج عند الدخاتره
يزوي : اهاااا يقولوون يشبهوونج ؟
هند : ههههههههه والله ماادري انا شفتهم ثاانيه وشلوهم عني
مريوم : لااااا والله يستهببلوون هم
ام سيف : بنااات خلاااص عااد .. خلو البنت ترتاااح
امون : امااايه قلتي حق سيفووه خل يتريااننااا
ام سيف : ويييي نسسسيت
امون : امااااااايه
ام سيف : خلااص انزن اتصلوووله اكيييد هو قريب
يزوي : انزين عطيي مباايلج
يزوي : الوو هلا سيف انته وين
سيف : ليش
يزوي : نبا نرووح
سيف : عافاان الله تووكن وااصلاات
يزوي : لاا بس انا واموون بنرووح
سيف : ليش يعني
يزوي : شوو نسووي هنييه ملل
سيف : انزين انا بعيد الحين
يزوي : افف اووكي باااي
امون : هاا شوو
يزوي : يقوول انه بعيد
امون : والحين
ام سيف : اتصلو حق ماايد
مريوم من سمعت اسم مايد صدت صووبهم
امون ابتسمت لها
امون : اماايه يعني انتي تعرفين ميووود
اليده : لااا انا بخلييه ييكم تعاالن عطووني التيلفوون
مريوم ابتسمت فدييت يدووه
مريوم ترمس امها
مريوم : اماايه انا بعد برووح ويااهم
ام سالم : اووكي سيري
مايد شاااف شاشة مباايله
ميود : هذي امااايه ماابرد
ام سيف : اففف ماايد مايرد
امون عطيني المبايل
ردت تتصل حقه
حمود : رد انزين يمكن تبااك ف شي
مايد رد ع الفوون
مايد : هاااااااا
اليده : شوو بعد هاااااا الناس تقول هلا او السلاام عليكم
ميود : اوووه نسيت السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليده : وعليكم السلاام وليش ماترد يوم نتصل لك
ميود: اااسف
اليده : تعاال شل خوااتك يبوون يرووحوون
ميود : مب ممتفيج لهم
اليده : شوووو بعد مب متفيج .. تعاااال اشوووف بسرررعه
مريوم (( هههههههههه يحليلك يا ميوود .. اسميك الا تحصل هزااب ههههه فديته والله ))
امون : يدووه عندج اياااه .. اييواااا بعد زيدييه
هند : هههههههه حراام عليكم
مريوم : هههههههههه
يزوي غمزت حق مريوم
ميود : بس يدووه انا وياايه شباااب
اليده : منوو هااذيل الشبااب اللي عندك
ميود تنهد : بس انا ومحمد
اليده : ويدي الا هوو محمد .. ومحمد شراات اخووهم .. يلا يلا تعاال
ميود : انزين وين اييهم
اليده : المستشفى
ميود :انشااء الله . تآآمريني بشي عيوووزي
اليده : لاا فديتك سلااامة خشمك
ميود : مع السلامه
محمد : ههههههههههههههااااااااااي الذراابه تنزل عليك يووم ترمس عيووزك
ميود : شفت عااد ..اففففففففف انا ارااويج يا اموون ويزوي .
محمد : الحين صدق بتمر عليهم .. اخاف نتاخر على هزاع
ميود : لا تخاااف بطير طيرااان
.........................

في سيارة احمد
اليده : عـــيل سيفووه ويــنه .. من ثلاث أيــام ماشفتهـ
احمد : اااممم .. سيف عنده شغــل
ام سيف : الله يســـهل علــيه
شهود تتطاااع احمد وعيونها ماليااانه دمووع
احمد طاعها بنظرره >> يعني بس خلاااص لاتصيحيين
.......................
صوب بيت بو سيف
عند البنات .. يالسات ف الصاله ويا ميوود ومحمد
يالسين يتعشوون هع هع
مريوم : ااااااااه لذيييييييذه البيتزاا
امون : ااالاااا .. اقول ميوود كل يووم ييبلنا شرااتها
مايد : ههههههااااااااااااي اشتغل عندج انا
يزوي : هههههههههه . انزين ع حساابنا
محمد : هههههههه لاا بعدين بتغدن درااام
مرريووم : ههههههه هييه والله
امون : عاادي انزيين
يزوي : ههههههه عاادي عندج انتي .. اما نحن لاااا
مريوم : السااعه كم الحين
امون : لااااااااا تقوووووووولين برووح .. بعده وقت وااااااااايد
مريوم : لاا امايه قالتلي الساعه عشر اتصلي حق احمد ولا جسووم
،،
دخلت ام سيف واليده عليهم
مايد : هــــــــــــــــــــلا وغـــــــــــــــلا .. تووه مانوور البيت
ام سيف : ههههههههههههه منور بوجوودكم
دخلت شهود البيت وعيوونها محمراااااااااات .. ركضت صووب حجرتهاا
مريوم : بلااها شهوود
ام سيف : والله ماادريبها من يووم كانت ف السياره ويا احمد وهييه سااكته
امون : عيل بسير بشوفها
ســارن البنات صووب شهود
امون فجت الباااب بقوو: هاااااااااااااااااا ويا منووو ياايه
شهود كانت تصيح : اوووووه امون اسكتي عني والله مب متفيجه لج
امون : بلااج انزيين كليتيني .. شهووووووود انتي تصيحييييين
يزوي ومريوم ين صووبها : تصييييييح
شهود : امووون بليييز صكري الباااب وادخلن
مريوم : شهود بلاااج .. شوو السااالفه .. فيج شي .. احمدوووه سواالج شي
شهود : امووون وينه ميوود
امون : احيده تحت ويا محمد
شهود : ازقريه
امون عقدت حيايها : لـــيش ؟؟ نحن مب سادينج
يزوي : اموووووون بسرررعه سيررري
امون : انزين انزييين
يا محمد ومايد صووب شهوود
مايد : خـــير انشاااء الله .. شوو مستووي .
محمد : بلاااكم ارمسووو
شهود : احمد قااالي .. انه سيف .. سيف
يزوي : شهووووود بلااااااه سيف ارمسسي
شهود : انزين بقوولكم بس بلييييييز لا تخبروون حد لين بااجر
مريوم : اوووكي .. بس قوووولي بلااه سيف
شهود : ســــــــــــــيفوووه سواا حاااادث ..
مايد : شوووووووووووو
محمد : متـــــــــى ؟؟.
شهود وهيه مب قادرة ترمـــس : تــــ ـ ..وه احمـــ ـ ـد خــبرنــي
مريوم ويزوي وامون الدمووع مزرت عينهن
مايد : حموود تعاال وياايه
امون : بسيرررر ويااكم
مريوم : ويييين تسيرريين الحين .. بااجر انشااء بنسير عنده
مايد : يلااااا حمووود ..
محمد : بـــــس بناااات لاااتخبررن خالوه ولاا يدووه .. برووحها يدوه مريضه
مريوم : انشاااء الله
يزوي : اقوولكم اتصلوو فينااا
مايد : حمووووووود يلاااااا
محمد : انزييييييين
...................
صوب بيت بوسالم
ام سالم تتصل بيت بوسيف
ام سيف : مرحبــا
ام سالم : مرحــبتين .
ام سيف : حيـــا الله ام سالم .. شحاالج اختي وعلومج
ام سالم : الحمد لله بخير ..
ام سيف : مديم هالحااال انشااء الله
امسالم : ويااج ياارب .. عيل بتخبررج مريووم وينها ماتصلت .. انا قايلتها الساعه عشر اتصلي .. والحين بتي الساااعه 11 وماتصلت .. شكلها عيبتها اليلسه
ام سيف : هههههههههههه مادريبهااا والله .. انا وامايه العوده يالسين ف الصاله . وهن سارن دااخل عنا
ام سالم : عيل قوليلها انه جسوم بييج بعد شووي
ام سيف : انزين خليها مافيها شي
ام سالم : لاا ويدي بسها .. خل تيي ومره ثاانيه اننشاااء الله
ام سيف : انشاااء الله
ام سالم : عيل يلاا بخلــيج
ام سيف : فمان الله
...............
صوب مايد ومحمد
ميووود يسرررررررع بشكل فضــــــــيع
محمد : مـــــــايد شوي شوي بلـــاك
مايد : حمووود اســــــــكت عني .
محمد : خـــلاص انزين بسكت
ميود : الله يكوون ف عوون امااايه
محمد : والله مادري شو بتسوي لودررت .. احس انه سيفووه . تحبه وااايد . يعني احسن عنك
مايد : هيهيهيهيهي .. تنكت حضرتك .. اففففففففف يلاااااااا متى بنووصل
محمد : مايد اوول مره اشووفك بهالحااله
مايد تنهد : شوو اسووي اخووويهــ
محمد : ااااااااخ ابا ااخذ حبهــ .. مايد عندك
مايد : هـــيه .. حموود اشووفك واآآآيد قمت تااخذ .. هزاع شوقاالنا .. خففوا هالايااام عشاان محد يعررف
محمد : سير لااااه .. عط،ـــني اشووف
....................
صوب بيت بو سيف
بالتحديد حجرة البنااات
يت صوبهم ام سيف
ام سيف : مريووم اماايه .. امج توها اتصلت وتقووللج انه جسووم بييج بعد شووي
مريوم : انشاااء الله خاالوه
شهود ويزوي يصيحن
امون : بــــس انــــزين لااتصــــيحن .. ادعووله بطوولة العــمر
شهود : امووون انتي ماتحســــين هذاا تواامي .. تعرفين شو يعني توامي
امون : انزين اعرررف .. بس خلااااص لاااتصيحيين .. اخااف اماايه تشك
يزوي : تراا اخرتهااا بتعررف
مريوم : انزين ادعووله بالسلاامه خلاااص
بييييييييييب بيييييييييييب
مريوم : يلا عيل انا بروووح تآآمرووني بحاايه
ردن علــيها : لاسلاآآمتج
مريوم : امون دقيلي بااجر
امون : اووكي
...............
صوب سياره جاسم
جسوم يرمس ف الفون : يلااا حبيبي بخليج الحين
ركبت مريوم السياااره
جاسم : مريووم بلاااج
مريوم : ماشي
جاسم : وانتي كل يووم مطيحه هنه . ليش ماتسيرين بيت عمي زايد(( يقصد بيت بوحميد ))
مريوم : جاااسم .. انا بسير وين مااسيرر وانته شلك
جسوم : مريوووم انتي اليووم مب طبيعيه .. اختي واعررفجج
مريوم : يعني ماتعرررف ؟؟ .. سيفووه سواا حااادث والحين هوو ف العنااايه
جاسم : قوووووووووولي والله
مريوم : والله العظيم
جاسم : لاااحووول ولاااقوووه
....................
دشت مريوم البيت
وسيــــــــده صوب حجرة احمد
دقت البااب ودشـــــــت
احمد كان متساااند ع الشبريه وضام ريله >> ويالـــــــس يصــــيح
(( طبــــــعا احمد وسيف ربــــــع اوو اخــــــواااان واكثر بعد ))
مريوم ربعت صووبه : احمد فديـــــــــــتك لاااتصيح .. خــــــلاص ادعله بطوولة العمر
احمد رفع راااسه : الله يطوول بعمره
مريوم : احمد انته شفته
احمد : مريووم شفته شفته .. وياااااااليتني ماشفته .. مريووم حاالته وااااااايد صعبه .
مريوم والدمووع بعينها متحسفه ع حاال اخوها : احمد دخـــــليلك خلااص لاتسووي جييه بعمررك
احمد : مريووم انتي ماتعرفين سيف .. سيفووه اخـــــويه تعرفين شوو يعني اخوويه .. يعني كل شي يقووللي وانا اقووله .. آآىي شي اباا يسويلي ايااه .. مريووم والله لو استوااله شي .. مااااقدر اعيــــــش بليااااه ..
مريوم : احمدةووووووه خلاااااااص انشااء الله .. الله بيعطيه طوولة العمر .. وبيقووم وبيررد بالسلاامه .
احمد : آمين .. بس قووللي حق خوااته لايسيرين عنده .. انا يووم شفته تميت اصيح .. كيف هن وهذاا اخووهن
مريوم : اووكي بقوولهن .. بس بليززز احمد عشاان خااطرري . لاتسووي بعمرك جييه .. قووم اتسبح واتووضاا وصل لك ركعتيين وادعليه بطوولة العمر
احمد : انشااء الله
مريوم : ولاتنسى تتصل حق شهوود . لانه حالتها أشــــــد عنك
احمد : فديتها والله
مريوم : نعــــــم !! شووقلت الشيخ
احمد : ههه ماشي ..
ظهرت مريوم عنه : مااشي هااا .. اعررف سواالفك
احمد : ههه فديتج يامريووم ..
......................
طبعاا انتشر الخبر عند العاايله الكريمه كللها .. بس ام سيف واليده اللي مايعررفن
ام سيف كانت شااكه ف الووضع . بس سكتت
فــــــــــــــــــــي الـــــــيوم الثـــــــانـــي
في بيت بو حمييد
ام حميد يالسه ترمس حصوه
ام حميد : اقوول حصووه فديتج انا بسير بيت بو سيف ..
حصوه : امااايه انتوا خبرتووها
ام حميد : لااا الحين بنسير عندهاا .. نخااف حد يتصلبهااا ويقوولها وبعديين تنصدم .. وانتي تعرفين بعد
ام سيف شوتسوي يوم تسمع هالاخباار
حصوه : الله يكوون ف عوونها .. انزين اماايه ويدووه
ام حميد : نفس الحاله
حصوه : انزين متى بتردين
ام حميد : ماادري والله
.................
صوب بيت بو محمد
دش محمد البيت
ســـــــار سيده صوب حجررته
قبل مايسير
بو محمد : عافان الله ..لااسلاام ولا كلاام
محمد صد ورااا : اووه آآسف ماشفتك .. شحاالك ابوويه وشوومسووي انشااء الله .. ادري انك بخير لانك واافق جداامي . ههههه ها ارتحت الحين
بو محمد : حموووووود احترم عمررك وثمن كلاامك اللي ياالس تقووله .. انا ابووووك يالهررم مب وااحد من ربعك
محمد تنهد : انزين ادرري انك ابوويه
بو محمد : وينك ماتنشااف هالايااام
محمد : والله انا موجوود .. اسأل عمررك هالسؤاال >> ولف عنه بيسر صووب حجرته ولا هذاااك الطرااااااااق اللي طير وييه محمد
محمد وهو ميوود خده : انا مب صغــــــير عشاان تعاملني بالهمعاامله
بو محمد : امــــــبلاا انته صغير وياااااهل .. ومااتعررف شوو تقوول
محمد : هههههااااااي ااا انا يااهل .... خل اسكت احسن لي
يت صووبهم ام محمد : لااا اله الا الله محمد رسوول الله .. انتوا بعدين ويااكم كل يووم صرييخ وضراابه
بروووحه الووقت مب منااسب .. سعيد قووم ودني بيت بوسيف
بو سيف : وانتي مااعندج سالفه االا وكل يووم سرتي هنالك
ام محمد : متى سررت بعد
بو محمد : يلاا انزين .. (( ورد طاالع محمد )) وانته حساابك وياايهـ بعدين
محمد ابـــتــسم ورووح عنه
...............
صوب بيت بو سيف
امون ويزوي وشهوود ..وام سيف واليده و ام سالم وام حميد وام محمد كانن يالسااات ف اصاله
ام سيف مستغرربه منهن لـــيش ياايااات ؟؟ واصلا ضااري يستاأأذنن قبل ماايين ؟ يمكن ياياات بس جييه .. لا مستحــــــــيل اكــــــيد مستووي شي .. الله يسترر
اليده : حـــــــــيا الله من يـــــانا .. والله سويتوولنا مفااجااه شراات مايقوولوون هههه
ام سالم بدتت شوي شوي تدش ف الساالفه
ام سالم : شما بقوولج >> اللي هييه ام سيف .. انــا اعرف انــج مؤمنه بالله وتخافين ربج .. وترا كل شي ايي من الله حيا الله .. هالجمله الي كنتي كل مرره تقولينها . ورتراه هذاا قضااء وقدر .. والله راايد انه يصير هالشي .. واللهم لا اعتراااض
شهوود قااااااامت بسرررعه ماحبت انهااا تشووف حاال امهااا وقاامت وياها ويزوي بس اموون تمت يالسههـ
ام سيف وهييه زاايغه : انـــــــــــا قلت انه فييه شي مستووووي خــــــــير ارمسي يا عااايشه قووولي شي .. الله يخلــــــــيج ارمسي
ام حميد : شماا بلااج استهدي بالله .. ماشي الا كلل خير
اليده : انزين انتوا ارمسووو .. قولوا شو مستووي
ام سالم بقول وامري لله : ولدج ســـــيف مــسوي حاادث والحين مرقد ف المستشفى
ام سيف : شوووووووووووو سيف مسووووووووي حاااااادث ؟؟؟؟؟؟ .. ولــــــــــــيش ماتخبرووني .. حـــــــــراااااااااام عليكم .. ودووني عنده ودوووووووني عنده عشاان اتااكد انه بخير وماافييه شي ودووووني بسرررررعه
اليده: لاا حوول ولاا قوة االاا بالله >> ويلست تصيح
ربعن الحريم ويلسن يهدن بام سيف
رن تيلفوون البيت
امون : هلا
مايد : هلاا امون .. هاا قلتوولها ؟؟
امون : هييه ..
مايد : انزين شحالها الحين
امون : يعني كيف بيكون حالهاا .. مايد انته صــايح ؟؟
مايد :هاااا .. منو قاالج اني صاايح
امون : صووتك
مايد : المهم انا بصكر الحين
امون : مااااايد انزين شحاله سيف
مايد تنهد : والله يا اموون الله يعلم بحااله .. الحين ف العناايه . والريااييل كللهم هنه موجوودين
امون : اهااا .. مايد شوو نسووي الحين ويا اماايه
مايد : هم اقوولج شي هاتيها برمسهاا .. عشاان ترتااح شووي
امون : اووكي
امون : اماايه يوودي مايد يباا يرمسج
ام سيف : هلااااااااااا ميوووووووود .. فديييييتك شحااااااله سيف
مايد : امااااايه سيف بخير الحمدلله مافيه شي .. انتي بس هدي عمررج ولا تيلسين تصيحين .. سيف مايبااج تصيحين سيف بس يباالج تدعيلن له
ام سيف : ميووود فديتك هذاا ولدي اكييد بصيح
مايد : اماايه خلااص انزين عشاان خااطره لاتصيحيين
ام سيف : انشااء الله بحااول .. بس اباا اشووفه .. تعاال ودني عنده
مايد : اماايه اقوولج هوو الحين ف العنااايه ولاازم يرتااح .. وانا اووعدج ان اووله ماتتحسن حاالته بيي وبودييج
ام سيف : انزين عيل تحمل فدييتك
مايد : انشااء الله
..................
صوب بيت بو حميد
صوب حصوه
دخلت عليها ساره الحجرة
فجت البااب بقووو
حصوه : خــــــــيبه بلااااااج .. زين ماكسرتي الباااب
ساره : اسكتي عنيييييه اففففففف بروووحي هب متفيجه لج
حصوه : اييييييه انتي اذاا كنتي معصبه من حد لا تردين حرتج فيه
ساره: اووووووووووه
ظهرت عنهااا
حصوه : مصطله الاخت يمكن
حصوه كانت تحب تكتب شعـــر
وتموووووت على شي اسمه شعر
ف فتحت كتابها ويلست تكتب .. بس اوول شي رسمت حرف من الحرووف .. طالعته وابتسمت وبعدين تمت تفكرر وكتبت
.....
.. تعودت نفسي بحبك يابعد عمري
قلبك حبيبي وعيونكـ أجمل أحبابي
كل المشاعر تعيش الحب بصدري
و السعد أشرق من عيوني و أهدابي
انت نهاري و انت شمسي وفجري
جذاب طبعك وحسنك صدق جذابي
غلاك اسرني .. و انا اللي راضي بأسري
......
وبعد دقاايق تنهدت وقالت (( لـــــيته يحس فيـــني ))
بعدين استغربت من عمرها : انا شوو ياالسه اخررربط هههههه الحمدلله والشكر .. ناس في واادي وانا ف واادي
دشت عليها ساااره : حصوووووووه انتي ماتسمعيين .. اقوولج مريوومووه الهبله تبااج ع الفوون
حصوه : انزيييييييين لاتصرخييييين اااافففف وثانيا مريوم هب هبله .. احسن عنج وعن امثاالج
ساره : مااااااااااالت عليج انتي وع مريوومووه
ساارت حصووه ترد ع الفوون
مريوم : ويــــــــــنج ؟؟ ساعه لــين ماتزقرج العفريتهــ
حصوه : هههههههههههه حلوة هاذي عفريتهـ
مريوم : سمعـــــتي بالخـــبر
حصوه : هيه سمــعت .. الله يكون ف عونهـ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-20, 11:09 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



في بيت بو سيف
اليوم الثاااني من بعد الحادث
الجـــو كـــــان هـــــــــااادي
ام سيف يالسهـ ف الـــصالهـ ووياها اليــده و شهــد وامــون ويزوي
ام سيف تصــيح : اللهـ يعــافـــيك ياســيف .. اللهـ يــردك لنــا سالم يااااااارب
شهود : امااايه فديتج بســج .. من البـــارحه وانتي بهالحـــال
ام سيف : شوو تبــيني اسوي يا شهوود .. والله مب بيدي
امون : انزين ادعييله .. لا تصــيحين عليهـ
رن مــبايل شهوود
قامت عنهم
شهود : هلا احمد
احمد : شهوودي ..شحااالج .. والله اني مشتااق لج
شهود : وانا بعد .. شحاال سيف
احمد تنهد : بعده نفس الحاال .. ماتغير شي
شهود : اللهـ يعافيهـ
احمد : آآميــــــن
شهود : احمد .. اماايه تبا تشووفهـ .. كل ساعهـ تقووللي اتصلــليلهم خل اييوون يودوني عنده
احمد : لا دخـــليلكم لاتخلونها تشوفهـ ..
شهود : شو اسوي بها انزين .. معاانده اللا تبا تشوفهـ
احمد : واللهـ مالومها .. ولدهاا .. انزين انا بيي الحين بوديها ..بس بتشووفهـ دقايق .. وبردها
شهود : اووكي عيل
احمد : شهوود
شهود : هلا
احمد : احـــبج
شهود ابتسمت : وانا بعد
....................
صوب بيت بو محمد
بالتحديد حجرة فطــــــوم
فـــطوم يالسه تتسمع اغـــاني ف لابها
فطوم : ااافففففف والله انــــــي مـــــلاآآآآنهـ ... شوو هالحاالهـ .. نحن ف اجـــازة ولا شـــو .. بـــس ماقــول غــير الحمدللهـ .. بنصبــر يمكن اللهـ يفــرجــها
دخل عليها ابوهـــا
فطوم : هــلا ابـــويهـ بغــيت شـــي
بو محمد : لا بـــس قــلت بـــلاج .. لــيش ماتـــيلســن ويـــانا .. كلهـ حابــسهـ عمــرج ف الحجــرة
فطوم : انــزين شو اســوي ويأأكم .. انتـــوا يــوم أيـــلس ويـــاكم كلهـ ترمـــسون بالألغاآآز .. وانــا احــس عمري رزه .. عــشان جيهـ ماحــب أيــلس ويــاكم
بو محمد : لاا تعــالي وياانا
(( طــــــبعا بو محمد .. غـــــــير ويا فطـــوم .. يحـــبها ويــموت علـــيها .. غــير عن محمد .. بـــس لـــــــيش مايـــعامـــل محمد .. شـــراآآت مايعـــامل فطــوم >> ان شاء الله بتعرفوون بالباارتاآآت اليايهـ ^^))
فطوم نشت ويا ابوها وساروا ويلسوا تحت
بو محمد : هــا ماتبـــين شـــي .. يعــني بيزاآآت ولا ناقصـــنج شــي
فطوم : لاا ابوويهـ الحمدلله مانقصنــي شي .. وبعــدين يــوم ابــا شي سيـــده بيــي عندك
دخـــل محمد البـــيت وشكلـــه تعـــبان >> اولـا من الســـم اللــي ياخذهـ .. ثــانيــا مارقد من امــس لانهـ كان عند سيـــف
بو محمد : هااااا .. بلــاآآآك رااد من وقت .. احـــيدك ماترد البيت االاا نصــايف اللــيل
محمد : واللهـ انـــا كيــــــــفي متى مابــرد البـــيت ومتى مااظهـــر منهـ
بو محمد : ســـير ســـير انتهـ الرمــسه ضايعــه وياآآك
فطوم قامت عن ابــوها ولحقت محمد
فطوم : حموود انته لــــــيش ترمــــس ابوويهـ بالهطريقهـ
محمد : كــــــــــــيفي .. اوول شـــي سيري اسئلـــي هالسؤااال .. مـــادري لــيش يعـــامــلني غير عنج
فطوم : يمكن عشاان قلة ادبـــك .. واسلووبك ف الرمسهـ
محمد : والله انـــي ماكنت احـــب ارمسهـ بهالطريقهـ .. بس هوو برووحهـ اللي خــلاني بهالحـــال .. واللهـ اوقاآآآت احــس انـــي غـــريـــب .. مــادري لـــيش . واوقـــاآآت احــس انهـ ابوويهـ يكـــرهــني مــادري لــــــيش .. فطوم انا واللهـ مابا اعااملهـ بهالطريقهـ .. بس هوو اللي خـــلاآآني
فطوم : انزين يمكن لو تعدل من اسلووبك ف المعااملهـ وتردد شراآآىت قـبل يمكن يتغير الحال
محمد : وذآآ ماتغـــير .. وانا ادري انهـ ملـــيون بالأميهـ انه مابيتغـــير
فطوم : انتهـ جـــرب واللهـ مابتخســر شــــــي
محمد : يصـــــــير خـــــير
فطوم : اآآنزين شحالهـ سيف
محمد : يعـــني احــسن عن قـــبل
.........................
صوب بيت بو حميد
بالتحــــديد ف الصالهـ
ساره وحصوه
ساره يالسهـ تتطاله تلفزيوون .. اما حصـــــــوه كاآآنــــــت ف عــــــــالم ثـاآآني .. كانت يالسهـ تفكـــر فـــيهـ ..ســـرحأأنهـ .. تفـــكر ف المـــواآآقف اللي استـــوت وياهــا يوم كاآآنوا صغـــاآآر .. الحـــين بعــده يحـــبني شراأأت يـــوم كنـــا صغـــاآآر ولا لااا .. يمكن لا لانهـ اكــــــيد بيتغـــير وبنسي .. مـــر وقـــت طويــــل .. ماادري واللهـ .. بـــس اناآآ مانـــسيت ولا يمـــكن انـــي انـــساه .. هــذا الـــشخص هو اول من فتـــح لـــي قلبهـ .. وهو اول من قــالي احــــــبج .. بس اكـــــيد الزمـــان الاول تـــحول .." تنهدت "
حصوه : ســــاره .. شو راايـــج ف الحــــب ؟؟
ساره : نعم !! ولـــيش هالســـؤااال
حصوه : بــــس اســـأآآل
ساره : الحــــــب شي حـــلو واحـــساااس رااائع . .. لحــــــظة !! لا يكـــون انتـــي تحــبين واااحد وانا مادري
حصوه : هااااا !! انا .. لااالااا .. الحــــب ويــــــن وانـــا وين
ساره : اتحرااا بعد .. اصلا انــــــتي وييهـ حب .. وععع اتخـــيل والله ههههه
حصوه : لـــــيش شوو شايفتنـــني ان شــــاء الله .. بقره جداااامج .. لا حــبيبتي .. انــا عنـــدي قلـــب .. وفـــــيه احــساآآس ومــشاااعر .. يمكن مع مــرور الايــام احــــــب حد
ساره : اووووه انزين خـــــــلاآآص فــكينااآآ
..................
صوب بيت بو سيف
امون : اماااايهـ .. اوول ماتشوفين سيفووه .. حبيه ع راااسهـ وطلعــي عنهـ .. لاتيـــلسين تصيحـــين وتسوين لهـ حـــشرة .. خليــــه يـــرتااح
يزوي : هـــيه امــــايهـ وسلمـــي عليهـ انـــزين
ام سيف : ان شااء الله .. يلا احمد قووم فديتك
(( طبعـــــــا ساارت عنده امهـ وسلمت عليــه ..بس ماحس بشــي لانهـ ف غيــبوبهـ .. بعديــــن ظهــرت عنه وانهدت بالصيـــاح .. ويسلـــوا الشـــباب يهدونها ))
صوب مايد : احمد قووم ودهاا البيت
احمد : اووكي .. يلا عموو قوومي بوديج البيت .. عشان ترتاحيـــن
،،
يت صوبهــم الدكتـــورة (( ريــــم )) ودشت عند ســـيف .. عشان تشـــوف شغـــلهاآآ
ريـــم تقيـــس ضغط احمد : لا الحمدلله .. ضغطه اووكـــي يلــست حذالهـ وتفكـــر (( آآه .. جـــمالهـ جمــال ماشااء اللهـ علـــيهـ .. اللهـ يقـــومك باالسلاآآمهـ يا ســــيف .. واللهـ ماتــستاهل اللي يستــويــلك .. بـــــــس الحمد لله ع كـــل حـــال .. واللهـــم لا اعـتراآآض .. "" يودت أيـــده " فديـــتهـ أيـــده حــاره .. وتمت متاآآملهــ فيهـ وســرحآآنهـ .. بعد دقـــايق انتبهت ع عمرهـــا .حســـتهـ يـــالس يتحـــرك .. وفقـــت بــــــسرعهـ وقالت : اويــــــــــهـ تحـــــــرك .. تحـــــــرك .. الحمدلله >> وربعـــت برررع عشـــان تزقر باجي الدكااترة
مايد وهو مستـــــغرب : شوو الســـــــاآآآلفهــ !! ؟؟
حمد : اللهـ يســتر
بــــــــــــعد دقــــــايق ظهـــروالدكـــاتره عنه وهم مستــــــــانـــــسين
مايد ربع صووبهــم : خــــــير بلاآآكم
الدكتورة ريــــــم : الحمدلله .. الحمدلله .. سيف انتهـ لـــنا
مايد : يعـــــــني قــــــــاااام .. يعــني حــــــس فيــكم
ريم : هييه .. انتهـ اخووه ؟؟ !!
مايد : هييه نعم انا اخووه
ريم : اهــــا .. عــيل اتــصل بهلهـ وطـــمنهم
مايد : ان شااء الله .. تسلمــــــين دكتوورة
ريم : واللهـ هذاا الواااجب
.................
طبعـــــــا كـــــــل حد عرف بـ بالخـــبر .. وقـــاموا كـــلهم واتـــجهور صوبهــ
فـــــــــي المــــــستــشفى
كــــــــــل حد دااخل عند ســـــــيف
طبعا الشباااب صووب .. والبناات ف صووب و الحريم والريااييل ب صووب >> الحجرة كاانت زححححححححمه .. زين انه فييه نفس > يعني بعده ماخلص الاووكســين هع هع
مايد وهو مـــــــــسطل ع الآآآآآآآخر خلاااص بيررقد .. مب من عواايده انهـ يتــم ثلاأأث يااام موااصل
مريوم ترمس امون : اموون .. قووليـــلهـ خـ،ـل يرووح البيت .. خــلهـ يــرتاآآح .. خلأآآص نحن عنده
امون : اقوول حق منووو !؟؟
مريوم : حق مـــيود
امون : هههههه .. اووكي
امون : مااايد .. في ناآآس خيـــفانــين عــليك .. ويقــولون لك .. رووح البيت سير ارتااح
مريوم فجت عــــــينها (( امون تســتهــبل ولا تـــستهــبل )) جان تسير وقرصتهـــا
امون آآآي يعـــور
مريوم : امون انتي تستهبلين ولااا شوو
امون : انزين عاادي ماقاال شي .. يحليلهـ ماصدق حد يقوولهـ قوم رووح هههه
مريوم : ههههههه جب جب انزيــــن
يزوي : بسير عند سيفووه
امون : انا بعد
سارن ويلــسن حذالهـ ع الشبريهـ
امون : زيــــــن جــيه .. خــليتنا نصيـــح عــليك
سيف : ههههه محد قـــالكن تصــيحن
يزوي تضربهـ بجتفهـ : لاااا واللهـ
دخلت عليــهم الدكتورة ريـــم
ريم وهيه مفتشلهـ : احمـــ .. السلاآآآم عليــكم
ردوا عليها السلاآآآم
ريم : احمـ .. ممــكن تظهــرون شوي بــررع .. عــشان بنــسوي فــحص اخــير لــسيف
ام سيف : ان شااء اللهـ
امون : يلاا قووموا شوو تتريـــوون
يزوي تسااسر سيف : حـــلوه هالـــبنت صح
ســيف ابـــتسم ل يزوي : جـــب .. يلااه سري بررع
يزوي : ههههه اقوول سيفووه .. شووي شووي عليهـ .. وخذ بــالك منها اووكي >> وغمزت لهـ
بعد ما ظهــروا
ريــم : شــ شــ حــ ـ أأألــك .. سيـــف
سيف ابتـــسم : بـــخير .. يســرج حالي .. وهذا طبــعا بفضـــل ربج . ومن ثم بفــضلج
ريم ابتـــسمت : تـــسلم .. وانا ماسويـــت غير الوااجب .. والحــــين ممكن افحــصك
سيف : خذي رااحتــج
ريم وساله تقيس ضغطه (( يأأأأأأأربـــــــي .. شو هالـــولد .. رزيــــن ماشااء الله عليهـ .. اسلــــوبهـ .. ولااا ارووع .. اللهـ يحفــظك لهــلك ))
سيف (( يالله .. شوو محـــلاتهاا .. قمر ماشااء اللهـ عـــليها .. اففف ايدهااا بـــــارده . ههه فديـــتها واللهـ .. تخــــبل بالوااحد .. بس اخااف انصدم وتتطلع معررسهـ .. لالا شكلها صغــير ))
سيف : اقـــول ريــم .. أأقصد الدكتــورة ريم .. ممكن اسأألج سؤاآل ؟؟
ريم : اسأأل
سيف : يمكن يكون محررج .. او تتـــضايقــين
ريم باستغــرااب : لاا عاادي
سيف : انــــتي .. مــ عــرسهـ ؟؟
ريم : هااااا .. اانااا .. لااا بعدني
سيف : اهااا
ريم (( اففف لـــــيش خلـــــيتهـ يســأأل .. بـــس عاادي مافيـــها شي .. ))
ريم : الحمدللهـ .. كل شي فــيك . اووكي .. بــس مرة ثانيهـ حــاسب على نفــسك ولا تـــسرع .. لانهـ السرعهـ ماتيـــب غـــير هالحــال .. ولاتخووفـ اهـــلك علـــيك .. والسمووحهـ منك
سيف : مسمووحه .. انا اشكررج من كل قلبي
ريم : تسلم .. يلاآآ شد حـــيلك وباجــيلك كمن يووم وبـــتظهرر
سيف : منو قاآآلج انـــي ابــا اظهر
ريم : عــيل تــبا اتم هنه . تخـــيس ف المشــتفى
سيف : ههههههههه لاا بــس احــس انــي مرتــــاآآح اكـــثر
ريم ( فديت ضحته والله )) : هههههههه اووكي عيل خذلك اجاازة وتعاال اشتغل عدناا
سيف : ههههههههههه اهد شغلي وايي اشتغل ف المستشفى وععع مالقييت .. انا اصلاآآ مادااني المستشفياآآت
ريم : عــيل تقـــلو تبـــا تم ف المــستشفى
سيف : هههههههههه خلااااص كنسلت
ريم : اووكي عيل بخلـــيك الـــحيت ويا هلك .. وجان تبا شي لاا ترردد
سيف : انزين تمي هنه ويانا .. بعررفج ع هليهـ
ريم : ههههههههه وراايهـ شغل ,, ان شااء الله مررة ثاانيهـ
وظهرت عنهـ
سيف : الرب حافظنج يالغــلا
ريم سمعته ابتسمت وقالت (( وااااااااااي فديته خبأأأأأأأل ههههههههه ))
............
صوب العزبهـ
الشباااب كانوا متيمعين هناااك .. دااقنهم الهواا .. ساروا وشلو اللطبووول يلسوا يدقوون ويغننوون
احم .. محمد وحمد > يالسين يدقوون باللطبوول .. اما جاسم .. يالس يدق ف الخواشيق .. وحميد واحمد يصفقوون .. ومـــايد يالس يغــني .. ونهـــيان طبعا كان موجوود .. كان يالس يصفق ويااهم
نــايس الصرااااحهــ هع هع
مايد : وحــــــــــده وحده وحده ..طخ طخ طخ طخ طخطخ طخ
وبعد دقـــااايق شافوا سيااره يايهـ صووبهم
مايد : أيــــــــــه هذاا ابوويهــ .. تلاااحقوا عمـــاركم .. قبل مايسويلكم ساالفهـ
وتشااردوا الشــــــبااب وردوا الاغرااض مكانهااا .. >> اوونهم هب مســـوين شي
خخخخخخخخخ خـــبااال عجــــــيب هع
...................
طبعـــا ف الـــيوم الـــــثاآآني
صوب سيف ف المـــستشفى
نـــس من رقـــــــاده .. دق الجــــرس علـــيهم .. عــشان يــبا يـــقوم .. يــسير الحمــام ويـــتوضا ويــصلـــي
تــــــــــم يدق ويدق محـــد يااهـ
وبعد ثــواآآني يت صوبهـ الدكتورة ريــــــم
ريم : السلاآآم علـــــــيكم
سيف : هـــــــلا .. وعلـــــــيكم السلاآآآم
ريم : سووري تاآآخرت علــــــيك
سيف : هههه لا عـــــادي
ريم : ها شو بــغيــــت
سيف : لا خـــلاص .. بس بغــيت اشـــرب مــأي >> طبعا افتــشل من عمره .شو اقوولها ابا ادش الحماام واصلا كيف بتيوودني يعــني .. اففف انا اباا الدكتوور اايي . بس ابااا اتم عندي ههه
ريم : تفـــضل
سيف : مشـــكورة .. اقوول متى بظهر من المستشفى ؟؟
ريم : ماادري .. يمكن اليووم المغررب
سيف : افـــــــاآآ
ريم : هههههه لــيش يعـــني .. عــايبنك الحــال هنهـ
سيف : هــيه عأأيبني
ريم : ههههه عــشان كــــــل ماتبا شي .. تضغط ع الزر وبيبووولك .. هنااك .. اكـــيد محد متفيج لك
سيف (( لاا بس عشاان اصبح وامسي بوويهج )) : ههههههههههه
تموا ســـــــــاكتــين دقااااااااايـــق
بعدين رمــس ســــيف
سيف : احمـ .. بــغـــيت اقـــولج شــــــي .. بـــس اخــاآآفــج تفــهمــني غـــلط
ريم : لا عاادي قـــــول
سيف : ريـــــم .. انـــا مـــــن شفـــــتج .. ارتـــــحت لـــج واآآآيـــــد .. حــــسيتج غـــير عــن باقــي البنـــات .. انـــــتي بــنت ماشاااء اللهـ علـــــيج .. رزيـــنهـ واخـــلاقــج عــاليهــ . الصــــــراااحه .. انتـــــــي دشــــــيتي قـــــــــلبـــــــــــــ ــــــــــــــي
ريم طوول الوقت كانت منزلهـ رااسها وهب عارفه شو تقووول
سيف : آآســـــــــف اذا ضايقتــــــج ب رمـــستيهـ .. بـــــــس واللهـ مب بيدي .. احـــس قلــــبي اللي رمـــس .. واذا كنتـــي معــصبهـ تعــالي حــاسبي قلبي انا مايخــصني
ريم : ههههههه.. كلــامك ع عـــيني وعلى رااسي .. تعرف يمكن انا بعد ابادلك نفس الشعوور . احسك انته الوحيد من النااس اللي عالجتهم غــــــير . اخلاااق واآآداااب >> بعدين سكتتت ..(( استحت على عمرهااا .. اويــــــــه انا شوووقلــــــت .. الحين شو بيقووول عنــــــي افففففففف ))
سيف ابتسم لها : ههههههههه بلاج سكتي كمـــلي
ريم كانت منزله رااسها : سيف تبا شي ثااني
سيف : هههههههه استحـــيتي هاااا .. هيه ابااج اتمـــــين يالسه عندي .. حرااام علـــيج .. اليووم آآخر يووم اشووفج ..
ريم ويهها احمر : احمـ .. انا بظهر .
سيف : هههههههههههه اووكي
ريم يايهـ تظهر .. زقرها سيف
سيف : ريــــــــم
ريم صدت صوبهـ
سيف : احــــــــــــبج
ريم فجت عـــــــــينهااا ع الاآآخر .. ماكانت متووقعهـ من اللي بيقوولهـ .هالكلمه اللي خلت كل شعره من جسمها تووقف . وظهررت عنه بسررعه خخخخ
سيف : االا اعرف اهــــــــلج .. ومنو ابووج .. وبسير بخطبج
..
حــــــــــــــبه سطـــــــــــــــى في الـــــــــــــجرف والوجد نـــــــــــهاب
زوـــــــــــــله وســـــــــط عيني وقــــــــــــلبي مـــــــــقره
لو غــــــــــاب عني طيفــــــــه البوم غــــــــــــاب
شوقـــــــــــــه عــــــذاب وشــــــــــوفتي له بالــــــــحسره
ليـــــــــــته درا في قــــــــــلبي صـــــــــار
حتــــــــــى النظـــــر مايـــــــفيد وان جـــــــاك عـــذره
احبـــــــــــــك يابعد عمـــــــــــري والـــــــــحب عــــذاب...............


اليــــــوم الثـــانـــي
الظــهر الساعهـ 2 ونصـ
فـــــــــي بـــيت بو سيف
كــــــــــلهم كانوا يالــسين ف الصاله .. ماعدا مايد >> يعــوض رقااده مال ثلالثه اياام خخخخ
طــــــــبعا سيف رد من المــستشفـــى
بو سيف : يـــلا عـــيل اليوم بنسوي عزيمة .. عشان سيف قام بالسلاآآمهـ
يزوي : ســــــيفوووه منو قدك .. بيسووولك عزيمهـ ههههه مانرووم
سيف : ههههههههههههـ يعني انتي منقهره
امون : اماآآآآآيهـ فديتج العزيمه بنسويها ف العزبهـ .. هب ف البيت .. وبعد شي ثااني .. اليوم نبا نبيت هناآآك
ام سيف : ههههههههـ انزين .. خلااص من متى حاشرتنا تبا تبيت ف العزبهـ
امون : هههههههه هيــه بعد شوو .. انا اصلــا ماصدقت انهـ المدرسهـ تخــلص
اليده : هههههههه عــيل بــتخبركم .. مـــيود ويـــن
سيف : يـــــــحليلهـ من امـــس العــصر اول ماروح عناا وهو رااقد لـــين الحـــين
امون : خـــــــــيبهـ هب رقاآآد هذااا
يزوي : هههههههههههه خلـــيه يــعووض عن الاياام الثلاآآث
امون : بـــسير بوعـيهـ
ام سيف : خـــليه راآآقد يحلـــيلهـ
بو سيف : لااا صـــلاه ولا عــباده .. سيري سيري وعيـــه خل يــنش .. بسهـ بيخـــيس
امون : هههههههههه افـــا علـــــــيك
سارت امون صووب مايد .. دشت الحجرة .. ثلـــــــج الا صقــيع خخخخ
...................
صوب بيت بو سالم
فـــــــــي الصالهـ
(( بو سالم .. ام سالم .. سالم وحرمتهـ شيخهـ .. مريوم .واحمد . وجسووم ))
بو سالم : هاا سلـــوم .. شو الشـــغل وياآآك
سالم : الحمد لله مــــــرتاآآآح
مــريوم : امـــــايهـ قـــبل شــوي رمـــست شـــهوود .. وقالت لـــي انا العزيمهـ اليوم ف العزبهـ .. عـــشان قومهـ سيف بالسلاآآآمهـ
احمد : هـــيه قالتلي.. بس مـــريوم سبقــتني ف الرمسهـ
مريوم طلعـــت لساانها تـــعيب ع احمد
شـــخيهـ ترمس سالم : يلاآآآ سلـــوم واللهـ ملـــــيت .. ابـــا ارووح عند اهــليهـ
سالم : اووكي يلاآآ قومي
سالم : يلاآآ ابويهـ نحن بــنترخص
بو سالم : ليش تووه الناااس
سالم : شيخووه تبا تسير عند اهلها .. وانا بررح البيت
بو سالم : زين عــيل
ام سالم : شخيهـ فديتج ســلمي على امــج
شيخه : انشااء الله
مريوم : بــــــــاااااي
شيخه طاعتها بنـــظره وظهرووا هع
مريوم : آآآقــــول ابـــويهـ . نحن الــيوم نبــا نبـــيت .. قووم عمي حمــد بيبيتون اليــوم
بو سالم : زين عــيل
جاسم : ااااافففف اكره شي عنـــــدي يوم البنات يبــاتن .. يخــربن عليــنا الجوو
مريوم : احــــــــسن .. واللهـ ماحيـــد العزبهـ عزبــتكم برووحكم
جاسم : جـــب انزيـــن جــب
........................
صوب بيت بو محمد
بالتحـــــديد حجرة فطوم
فطوم : اففففف شو هالملـــــــــل
دخــــــل عـــليها محمد
محمد : فطوم .. تـــبين تبيــتين ف العزبهـ
فطوم : هيه بس ابويهـ مارضـــي
محمد : لــــــيش احـــيده يحـــبج .. وعمـــره ماقـــالج لا
فطوم : مادري فيهـ
محمد : تبيني ارمسهـ
فطوم : يعني بيتقنعهـ
محمد : بحاآآول
فطوم : اووكي
.......................
صوب بيت بو حميد (( بالتحديد حجرة حصوه ))
حصوه : (( آآآآآآه فقدت الحب والله .. الحين شو الفايده من الحب اذا الشخص مايبادلـــي شراآآت الشعـــور .. بس احــس انهــ .. لااا لاااا مـــا بحـــطي آآمــــال .. يمكن تتحـــطم ب دقيـــقهـ .. اااففففف شـــو هاااا .. يـــاريت لو عندي اخت شراات النـــاس عشان اقــدر افـــضفض لهـــا .. مــــريوم محد غـــيرها .. بسير بقوولها .. بس مب اليـــوم .. افففففف عـــيل متى .. اذاا اللهـ رااد
قــــــــــطع على حبـــــــــل افكــــــارها حس حمد
حمد : حوووووووووو .. هلوووووووووو نحن هنا
حصوه : هلااااااااا حمووود .. خير شوو عندك
حمد : قووومي البسيـ بنسير عنج
حصوه : ويييييين ؟؟
حمد : لــــــيش انتي مب عاايشه ويانا ف البيت
حصوه : حمووود اخلص
حمد : اليوم العزيمه ف العزبهـ
حصوه : اهااااااا اووكي اووكي
حمد وهو طالع : على فكره البناااتاااات اليووم بيباتن ف العزبهـ
حصوه : واخيررررررررااااا .. اووكي الحين ياايهـ
.....................
صــــــــــــو العزبهـ
بالتحديد صوب البنـــــــــاآآت .. كانـــن يالساآآت بـــرع الخيـــمه .. صووب الكـــراسي .. مسوين حلقه دائريهـ
امون : واخــــــــــــيرا .. اليوم بنبيت
يزوي : ههههههههه االااا
مريوم : افــــــــــــراآآج من البيت
فطوم (( افففف وينهــ .. ابا اشووف بس وييهـ . عشان اعررف ردة فعلي اتجااهه .. واذا كنت صدق احبهـ ولا لااا ))
حصوه : فطوووووووووم اللي مااخذ عقـــــــــلج .. يتهناااابهـ
فطوم : هههههههههه جب جـ،ـــب
مريوم : بنااات شوو رايكن اليوم انخلي حد من الشباااب يحووطوناا
امون : منووو متفيج لنااا
يزوي : هيه واللهـ
مريوم : انزين بنحاااااااول
...................
صــــــوب الشبااااب
(( احمد .. حميد .. سيف .. جسوم .. محمد .. مايد .. حمد ))
حميد : حــــــــــــيا اللهــ سيفوووه
سيف : اللهـ يحييك
ميود : مابغيت تنش من الغيبووبهـ .. كنت بتخررب عليــــــنا الاجازة
سيف : لاااا واللهـ
محمد : ماادري منوو اللي يووم سمع الخبر .. انجلب علينا جلبهـ .. تبااني اكمل
مايد : هههههههههه جـــــــب اللهـ يغرربلك .. لا تفضحنا
حمد : ههههههههههههههه واللهـ لو تشوفـــــــين شكلهـ
سيف : هههههههههههههه اووه مايد يتأثر .. ماصدق
مايد :لــــــــيش ماعندي احساااس شوو
جسوم : هههههههههه يمكن
مايد : يمكن >> يقلد جسوم .. اسكتوووا عنــــــــي لااا
احمد : هههههههههه عصب عصب الريـــــــاآآل
مايد : بــــــــــــــس
.........................
صوب العرقـــــــوب .. كانت بنت يالسهـ تتطالعـ مبايلهــــــا .. وفجــــــاآآه !!
ســـاره : هلاااااااااا وغلا بحبـــــــــي .. ليش تاآآخرت عليهـ
: سووري غناااتي كنت ويا الاهــــل
ساره : اووكي هالمره بعديها .. اما المره الثاانيهـ لااا
: انزين خلااص فديتج لا تعصبين .. اآآسف
ساره : ههههههه خـــــــلاص رضيــــــــت .. آآقـــــــول "عـــــــــبودي "
عبد اللهـ : آآمـــــري الغلا
ساره : ههههههه تسلم .. بس بغيت آآقــــــوللك .. انـــي احبــــــك
عبد اللهـ : هههههههه وانا اموووت فيج >> امحــــــق
.......................
صوب الشباااب
جسوم : اففففففففففف افففففففففف
محمد : بلاآآآآآآآك تنااااافخ
جسوم : مااشي
ميود : اووووووه الحبـــــيب عنده .. اسراااار
جسوم : جب لاااه >> وظهر عنهم
حمد : بلااااه
محمد : مااادري
....... ظهر جاسم عنهم بسررعهــ وساار صووب الحمااماات .. طرش مسج لــ ساره
(( ساااروووه انتي ويـــــــن .. ابـــــا اشـــــوفج .. "" ارحمــــــي حــــــالــي " ))
ساره شافت المسج : اووووه متفيــــــج هذاا .. واايد مصدق عمره .. طرشت لهـ
(( حبيبي انا مارووم اشووفك الحين لاني .. بزي اووكي ))
جسوم : افففففففف (( اووكي ))
......................
صوب البنااات .. بعد صلاة العصر
امون : يلا .. 1 2 3
وربعـــــــــــــــن البنااات ماعدا فطوم .. صوووب خيمه الشبااااااااب خخخخخ اشكاالهن تضحك هع
دشن الخيمه بدفااااشهـ
امون : هلاااااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااا
مريوم : مررررررررررررحب بالحلــــــــوين
مايد : اوووووه .. شوو عندكن .. حلوين .. وهلا وغلا .. اكـــــــيد تبن شـــي
يزوي : هههههههههههه هيــــه نبا طلب صغغيرووون
محمد : خـــــــــير
حصوه : انــــــزين قوولوا تــــــــــــم
حمد : لاا مابنقـــــــول .. يلاا شوو عندكن
مريوم : احــــــــم نبـــاااكم تحوطووونـــــــــا
يزوي : بــــــــليز >> وعطتهم نظرة الطفوولهـ
مايد ومحمد وحمد : ههههههههههههههههههههههههه ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي
امون : لـــــــــــيش تضحكوون نحن كاقلنا شي غلط
مايد : هههههههههههههههه .. شوو تبـــــــون
مريوم : نبــــــــا نتحـــــــــوط
محمد : ف الاحـــــــــــــــلاآآآآ آآآآم
يزوي : ليـــــــــــــش انزين
مايد : نسينا ماكليناااا
مريوم : شوو قصدك .. نحن ماسويناا شي
مايد : لااا واللهـ .. تذكروون اوول يووم ف العزبهـ شووو قلنالكم
امون : انــــــــــزين ماكنــــــــا نقصد .. انا نضحك عليكم
محمد : لااا لااا خلاااااااااص مااشي
مريوم : افــــــــاآآ
يزوي : حلالآآآآآآآم
ميود : لوو تمووتن جداامي .. مابنوديييكم
امون : يايايايايايايايا .. زوووووووووول عااااااااادي مانبا نظهررر
مريوم : هيييييه واللهـ
مايد : ههههههاااااااااي اووكي
محمد : يلاااااااا برررررررع برررررررع
خخخخخخخ وظهروا البناااات عن الشبااااب وهن حاايسااااات بووزهن خخخخخ
يت صوبهم فطوم
فطوم : هااا بشرروا
مريوم : لـــــــم نفــــــلح هه المره
امون : افففففففف واللهـ قهروووني
.....................
صوب جاسم كان ف السياااره
(( الحـــــين انا من صدقـــي احـــــــب سااره ولااا شووو .. ماادري احس اذاا مارمستها يووم وااحد اتضااايق .. افففففف ماادري واللهـ .. بس اظن انها تحــــبني لاالااا ماظن .. بـــــــس انا حبيــــــتهاآآ افففففففف رااااااااسي بينفجر من كثر ما افكـــــــــــر فيها ))
......................
طبــــــــــعاآآ مــــــــر الوقت بسرررعهـ
الشبااااب طبـــــــــعا ظهروا من العزبهـ
البنااااااات ارتفع لهم الضغط والسكر .. الخ من الامراااض خخخخخ
اما الحريم يالسااات ف المطبخ ..
..........
بعد العشاااااا .. صووب الضــــــو كل البناات كانن يالسااات يتدفن بررد خخخ
(( امون ويزوي ومريوم وحصوه وفطووم ))
مريوم : ياآآآآآآآي مب مصدقهـ ان اليوم بنبيت
امون : ههههههههه الحمدلله والشكر .. صدقي صدقي امااايهـ
يزوي : هههههههههههههههه
حصوه : آآقوول شو ياايبن بجاماات ولا جلاابياات
مريوم : لاا جلااليب .. فطووم ابووج واافق ولا لااا
فطوم : ماادري .. انا قلت حق حموود خل يرمسهـ
حصوه : زين زين والله
..........
طبعا بع دقاايق رووحوا .. واللي بقى (( ام سيف وام سالم واليده .. والبنااات والشبااااب ..))
طبعا فطووم واافق ابووها ^^ طااااااارت من الونااسهـ خخخخ
................
صوب البنااات
امون : اففففف يلا وينهم الشبااااب
مريوم : هييه واللهـ .. خل ايوون نبا نسوولف ويااهم
حصوه (( للااا لااا ماباهم ايوون .. اخاااااف اشووفهـ ويطيح قلبي .. اففففف والله اني متفيهـ . بحااول اكون جداامه وحده عااديهـ ))
فطوم (( لااااااا لاا يوون الحين .. يوم بنسير بنرقد خل ايوون . مابا اشووفهـ .. اخااف من نظراااتي .. افففف متفيق هالقلب يحب الحين .. بس يمكن مجررد اعجاااب .. مادري مادري ))
يزوي : حصووووووووه فطوووووووم بلااكن كل وحده سرحاانه من صووب
حصوه : هههههههههه لاا مااشي
فطوم : هههههههههههه
مريوم : هاهاها .عليــــــــــنا
امون : اففففف بناااات انا برداآآنهـ
يزوي : هيه واللهـ .. شوهالضــــــو واايد ضغيره
مريوم : قووموا بنشل حطبهـ وبنفرهاا
حصوه : خيــــــــــــبهـ ونحن شوو قدرناااا
امون : يلاا بنحاااااول .. بنااخذ اصغر وحده
فطوم : هيه واللهـ المهم .. انها بتدفينا
مريوم : يلاا قوومن
وساارن وشلن الحطبهـ اااقصد دزووهااا
بخبركم كيف كانت اشكاالهن خخخخخ
اولا كانن راافعااات عبيهن وراابطينهم .. والوقاايهـ لافينها لف على ويهم عشاان ماتطييح .. وويووهن غااذيه حمممممممممراااا .. خخخخخخخخ
امون ومريووم : 1 2 3
يوزي : يللااااااا دززززززززززززن
حصوه :آآآآآآآآآآخ ييدي
فطوم : حااااااااولي
خخخخخخخخخ بعد عنااااااااء كبير وتعب .. حطوا الحطبهـ ف التنوور ولبقت الحطبهـ
سمعــــــــــــوا حد يصفقق لهم
صدن البنــــــــــــــــــات
وشهقن مرررررررررة وحده .. اوول شي لانهن زااغن .. ثاني شي ع اشكاااااااالهن هع
محمد : واللهـ انكن قوووياآآآآآآآآت ههههههههههههههههه
مايد : امحـــــــــــــق حطبهـ .. الحين حد يحطي هالحطبهـ
امون : لاااااااا واللهـ انتوا ياايين تتمصخروون عليــــــــنا ولا شوو
مريوم : احمدوووا ربــــــــــكم انا حطينالكم حطبهـ
حمد : ههههههههههه خلاااااااااص لا تعصبوون .. مشكوورين
جسوم : ههههههههههههههههــ شكرااا جزيلاااا
امون : يلااا نبا هديهـ عشاان حطينا الحطبهـ
مايد : وشووو تبين ان شااء اللهـ
مريوم : نبا نتحوووووووط بليــــــــــــــــــــــ ز اللهـ يخليكم
محمد : سيرن ارقدن وان شااء الله تحلموون فيها الطلعهـ
حمد : ههههههههههههههااااااااااا اااااااي
يزوي : يايايايايايايايا
جسوم : يييييييييييييي
مريوم : ههههههههههه المهم بنات تعالن بنلبس
مايد : سيرن ولا تردن
امون : جب جب مب ع كيفك
محمد : اسكتي انتي ام لساااااااان .. يااخي انتن الثلاااث امون ويزوي ومريوم .. مرزززززعجاات ليش ماتكوونن شراات حصوه و فطووم
مريوم : هههههههههه هاذييل جداامكم بس .. اما من ورااكم شي ثاااني
حصوه : هههههههههههـ لا واللهـ
فطوم (( افففففف بلااني من اووول ماشفته لسااني انررربط .. افففففف مابا اتم جيه لاازم اكون عااديهـ ))
حصوه (( واللهـ مب مني .. من هالقلب الغبي .. اففففففف اباا اكوون جداامه وحده عااديهـ ))
امون : اييييييييييييييه وااااااااايد تسرحووون هالايااام .. شوو عندكن
حصوه : هههههههههه مااشي
فطوم : يلاا قوومن
..........................
بعد مالبسن وخلصن
ردن صووب الشباااااب
فطوم آآخر وحده .. ظهرت من الححمااام .. يالسه تتطالع عمرها في الجامه .. تعدل شعرها
بعدين طلعت القلووس >> متفيجه خخخ .. حطت لها
سمعت حــــــــس : متــــــــــــفيهـ انتي
طاااااااااااااااااااااااا اااااارت فطووووووووم من الزييييييغه وطيررت وياها القلووس لين ماطااح ع الارض وانكسررر
فطوم : اميييييييييييييييييييييه .. زيغــتني ويا ويههههههههك
حمد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
فطوم (( يااا ويـــــــــــلي عليك .. فديت هالغماازة واللهـ علني افدااهااا ))
حمد : حوووووووووو وين سررتي
فطوم : هااا لاا لاا ماسرت مكاان ..>> شافت تحت : لاااااااااااا حراااااااااام القلوووووووووس انكسرررر
حمد : هههههههههههههههاااااااااا اااي تحسن احسن
فطوم : جب جب
وخت تحت عشاان تشلهـ
حمد : فطوووم .. آآسف كسررتهـ
فطوم : لا عاادي
تموا دقاااااااااايق يطااعوووووون بعض
بعدين انتهبهت فطوم
فطوم : احم انا بسير
حمد : لااا تمي .. حلووه السواالف ويااج
فطوم : لاااااا واللهـ
حمد : انتي عجييييييبه يووم تعصبين
فطوم : هههههههههه ادري انزين
حمد : سيري سيري ويا ويهج
فطوم سارت عنهـ .. وحمد ملـــــــــيون علاااااامه استفهاا فووق رااسهـ ..
.........................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-20, 11:11 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صوب العزبهـ
الصبح الساااعه 10
نـــشن البنات من اللرقااد .. وساارن صوب الحمامات .. تعدلن وخلصن وردن المطبخ ..
امون : صبـــــــــــــــــــــــ ــأ’آآآآح الخــــــــــــير
ام سيف : هههههههه صبــــــاح النوور والسروور
مريوم : يوووعااااااااانه
اليده : يعـــــــلج اليووع ..
يزوي : هههههههههههههههههههههههه
مريوم : افا يدووه ليش
ام سالم :ههههههههههههه طاال عمركم يوودتكن معصبه منكن ..
يزوي : افااااااااا ليش ؟؟
ام سيف : هههه عشاان مانشيتن من الصبح
امون : عيل الحين شووو ؟؟
ام سالم : قصدها انكن تنشن من الساعه 8 مب الحييين
يزوي : خيييييييييبه وشووو نسووي ننش السااعه 8
اليده : نشن ساااااعدن امهااااااتكن . وسوون ريووق
مريوم : هههه افااااااااا عليج من بااااااجر
يزوي : وا مانشينا تعاالي وصبي علينا مااي
حصوه : لاااا كل شي ولا المااااااي
الكل : هههههههههههههههههههه
ام سيف : عيل الشباااب متى بينشوون ..اظني السااعه وحده الظهر
اليده : يخسوووووون الا هم .
ام سالم : هههههههه عيل بنات تعالن اترريقن قبل ماينشوون الشباااب
..........................
صوب بيت بو سيف (( شهـــــــد ))
طبعا شــهود ماتحب تبيت ف العزبهـ
ف اتم ويا ابووها والبشااكير .. كانت راااقده ف حجرتها
بعد دقاايق
رن مبايلها : انــــــــا احبك .. انا اهواااك .. انا من قلبي اتمناااك .. محال ف يوم انا انسااك .. غرامك شمعه سنيني ))شهود : هلا
احمد : هلاااااا شهوودي ..
شهود : اهليـــن
احمد : تووج ناشه شوو ؟؟
شهود : هيه .. تعبااانهـ
احمد : ليش غناتي بلاااج ؟؟
شهود ك بس صدااع
احمد : انزين يلا البسي انا الحين بييج
شهود : الحين ؟؟؟
احمد : هيييه الحين ..
شهود : هههـ اووكي
احمد : بسرررعه
شهود : لا واللهـ
احمد :هيه واللهـ .. يلا انا الحين يااي .. واذا ماخلصتي ياويلج
شهود : واابوي .. اوكي خلاااص باااي
..................
صوب اجــــــــؤااء العزبـــــــــهـ
بالتحديد ف المطبخ .. بعد ماخلصن البنات من الريووق .. شلن صحوونهن و اكوابهن وساارن وغسلنهن .. وردن المطبخ
اليده : يلا سيرن .. لقطن الوصخ اللي ف العزبهـ
مريوم : اللهـ ـ .. يصبرررررررررج يارووووووح
امون :يدوووه بليــــــــــز خلاااااااص ..
اليده : لااالااا مابرضااا عليكن لين ماتلقطن الوضخ
ام سيف : هههههههههه زين ادبيهن
يزوي : اماااااايهـ
اليده : يلاااااا عن المنكر يلاااا
حصوه : ان شااااااااااء اللهـ
فطوم : تآآآآآآمرين امر
وسارن البنات وشلن جيس زباله.. وساارن يلقطن الوضخ المعقووق ف العزبهـ .. وكل وحده يالسه تتحرطم من صووب .. سارن فووق العرقووب ولقطن الوصخ .. بعدين ساارن تحت ولقطن ..
مريوم : يعععععععععععع شووو هااااذاااا ؟؟
يزوي : يععععععععععع
امون : الحين كيف نشلهـ ؟.؟
فطوم : ويت بييب القفااز
طبعا كان هالشي نووع من انواااع الزبااله شكله كان يلووع بالجبد
امون : بنااات قووموا نسير صوب خيمة الشباااب .. وونسويلهم حشر .. ولو احتشروا علينا .. بنقولهم انا نحن يالسين نلقط الوصخ .. اووكي
مريوم :اووكي .. فدييت هالافكااااااااااار انا علني افدااااج
امون : احم احم شكرااا
وسارن البناااات صوب خيمة الشباااب .. كانن لاصقاات صوب الخيمه .. ويرمسن صووت عالي خخخ
امون : مريووووووووووووم .. شلي هالكووووب اللي طااااااااايح
مريوم : انزيييييييييييين بشله .. شووي شووي عليهـ
يزوي : اقوووووووووووولكن .. شووو بتلبسن اليووووووووم
حصوه :اكييييييييييييييد بنطلووووووون وقميص
صوب الشباااب
حمد محطي المخده على وييه
حمد : ايييييييييييييييييييييييي يييييه شو هالحشرة
محمد : افففففففففف انتن شووووووووووووووو تسووون هنه
البناات من بررع : يااااااااااالسين ننظف
جسوم : ماااااااااتعرفووووووووون تصخووووووووووون
امون : لااااااااااااااااا
مايد نش من الرقااد ويحك رااسه : شوو السالفه ؟؟
محمد : هالبنااااااات الله يغربلهن حشروونا حشر
مايد : سووولهن طاااااااف وبيصخن
حمد : هيه والله احسن شي
والبناات من بررع يالسين يصررخن ويرمسن .. والشباااااااب مسوين حقهم طااااااااااااااف من الخاااااااطر
تعبا البنات من كثر الصريخ وروحن صووب المطبخ
امون :اففففففففففففففف شو هاااييل ماايسمعووون حشى مب رقااااد هذااا
مريوم : هييه واللهـ .. زعجنا لين مانبح صووتناا
ام سيف : ههههههههههههـ يحليلكن واللهـ
اليده : يلا تعالن الحين رضيت عليكن
وسارن البنات وحبن رااسها ويلسوا يسوولفون لين ماقااموا الشبااااب وبعد دقاايق رووحوا بيووتهم .. ساروا تسبحووا وتعدلووو
......................
صوب بيت بو محمد
دخلوا محمد وفطوم البيت .. بو محمد ام محمد .. كانوا يالسين ف الصالهـ
بو محمد : هاااااا .. شحاال العزبهـ
فطوم : هلاا ابوويهـ .. بخير تمااام
ام محمد : اترقتوا ..؟؟
فطوم : هيه الحمجلله
بو محمد : وانتته ليش ماترمس .. واافق مسطن جداامنا .. ماحيد لساانك مقصووص .. ولااا وقت الحاجه بس
ام محمد : بلاااك ع الولد ..
بو محمد : اسكتب انتي .. ولدج هذااا انتي ماتعرفينه عدل
فطوم تتطاع محمد وتاشر له انه يتم سااكت ولا يرمس
محمد : انا بسير فوووق .. تبون شي
ام مممحد : لا فديتك
بو محمد : سيره بلا رده
فطوم : انا بعد بسير
سارت فطوم صووب حجرة محمد ودقت البااب
محمد : مفتوووح
فطوم: حمووود لا تعصب
محمد : فطووم انا هالمره سكت ..والـــ
قاطعتهـ فطوم : والمرم الثااانيه بعد بتسكت والثاله والرااابعه ..حموود مهما يكوون هذاا ابووك وللااازم ترضى بكل الللي يقوولك
محمد : لــــــــــين متى ؟؟ .. فطوم انا ماسويت له شي عشان يعاملني جيه .. لو سويت له شي جاان رمست ..
فطوم : آآنـــــــزين اتحملهـ .. عشاان خااطري
محمد : اووكي بشووف .. ممكن تخليني بروحي
فطوم: اووكي ع رااحتك
وظهرت عنه ..
...................................
صوب بيت بو سيف .. بالتحديد حجرة الشبااب (( مايد وسيف ))
سيف كـــاآآن سرحــاآآن
ظهر مايد من الحماام . سار صوب لاجاامه وتم ينشف شعره وهو يشووف سيف وهو سرحاان
مايد : سيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــف
فز سيف من مكااانهـ : هاااااااااااااا شووووووووو ؟؟
مايد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااي .. مامستووي شي ..ههههههههه بلاااااك سرحااااااااااااان
سيف : اللهـ يغربلك يا ميـــــــــــود حد يصررخ جيه
مايد : كييييييييفي .. يلا اعتررف ف منو سررحاان ومنو هذي اللي مااخذه عقللك
سيف ابتسم : مايد تعررف الدكتوورة اللي ف المستشفى
ماي : امممم لا ماذكرهاااا



سيف : الدكتورة اللي عالجتني .. اسمها ريــــم
مايد : هييييييييه عرفتها .. بلاااها ؟؟
سيف : احم .. حبيـــتها من اوول ماشفتها .. الصرااحه دخلت قلبـــي
مايد : اوووووووووووب اوووووووووووووب مانرووم عليك يالرووومنسي
سيف : ههههههههههـ .. ابااا اطبها
مايد : انزين سير خبر اماايهـ وابويهـ
سيف : متى ؟؟ محد فااضي الحين ..
ميود : باجر الجمعه .. كل حد بيكون ف العزبهـ .. سير وخبرهااا واكيد مابتقصر ويااك
سيف : هذاا راايك يعني ؟؟
مايد : يو يو >> يعني يس .. يعني هيه خخخخخخ
سيف : مادري واللهـ
دشت امون عليهم
امون : انتوووووووووا أيـــــــــــــــه يلا نباا نسير العزبهـ . كل هم هنااك يتريوونا .. يلااا اتحركوووا
مايد : انا مابوديكم
امون : وليش ان شاااء اللهـ
مايد : سياارتي ماتتزل تشل بناااات
امون: لاااااااااااااااا واللهـ .. اصلا يوم البنات بيركبوون سياارتك بينوروونها .. تسمع ولااا لااااااا
سيف : ههههههههههههههههـ،لااا تعالوا بعد وتجااتلوا
مايد : ماااااااااايخصني مابوديكم .. خلي سيفووه حبيبكم خل يوديكم
امون: زووووووووووول يعلك ماوديتنا
مايد : ككككككككككككلللللللللوووو ووووش ابركها من سااعه
يت صووبهم يزوي : اييييييه بلااكم محتشرين .. يلا يدووه بتاكلكم
مايد : وااااااااااااابووووويه .. عيل الشررده
امون : ههههههههههههااااااااااااا اااي
سيف : يلا قووموا
........................
صوب بيت بو سالم
بالتحديد حجرة جسوم .. كان يتسبح .. دشت مريوم عليه ـ
مريوم : جااسم .. جسووووم
جاسم وهو داخل الحماام : مريووم انا اتسبح
مريوم : اووكي .. نحن نترياااك
جاسم : اووكي ثوااني
مريوم يايهـ تظهر .. جان يرن مبايلهـ .. سارت تبا تشووف الرقم .. احم تبا تشووف اسم مايد ع الشااشهـ
مريوم : يارب يكون ماايد ..> يوم شافت الاسم ... استغربت !! قــــــلبي ؟؟؟ !!
مريوم : قلـــــــبي !! ؟؟ .. منو ؟؟؟ اتففففففف الفضـــــووول .. ارد ولا لااا .. بس برد بسمع اذا بنت ولا ولد .. اففف اخافهـ ولد وبعدين يخبر جسووم .. افففففف يلا بسووي اللي عليهـ والبااجي ع الله،
ساارن وردت ع الفون بس مارمست
المتصل : الوو جسوومي .. حبيبي
مريوم انصدمممممممممممممممت من الصوووووووت .. صووت بنيهـ هيه بنيهـ .. منوو هذي .. والصووت مب غريب عليهـ
مريوم : منووووووووووو انتي
المتصل : هااا .. ممــ ريوووم ؟؟؟
مريوم : وتعرفين اسمعي بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منووووووو انتي ارمسي
ساره وبخووف : ممــ .. باااي .. وصكرت عنها
مريوم والدمووع ف عينها ماكانت متووقعه من جسووم هالشي
ظهرت رقم المتصل وانصدمــــــــــــــت يوم شافت رقم ســــــــــــــــــــــــ ـــارةظهر جاسم من الحمااام .. ومريوم كانت ميوود الفووم والدمووع ف عينها
جسوم: مريوم بلاااج
مريوم رفعت رااسها : لـــــــــــــــــيش
جسوم انصدم يوم شااف مريوم ميــوده الفـــون: مـــ ـــ رريوووم بلاااـااج
مريوم : ترمـــــــسهااااا ؟؟؟
..............................


جسوم انصدم يوم شااف مريوم ب هالحالهـ : مـــ ـــ رريوووم بلاااـااج
مريوم : ترمـــــــسهااااا ؟؟؟
جسوم : مـــ ــ ـريــ ـؤؤم لــحظه .. انتي شــو يــ ـ ـآآسه تقـــوليـــن .. وبــعديـ ــن منو تقصـــدين انـــي آرمـــسهــ ـــآآ
مريوم : جسووووووم لاتستــــــهبل ... منو هذي قلبــــك
جاسم : هـــــــاآآ
مريوم : هيه قلبـــــــــك .. طلعـــت ســـــــآآآآآآره الهبـــلهـ .. ماحصــــــــلت بنااات ترمـــسهــم غير هاذي ..
جاسم : اااا .. لحــــــــــــــظة .. انتي ليـــــــــــــــــش تيوديــــن مبــــــــاآآيلي .. وثـــــــــانيـــآآ انـــاآآ برمـــــس اللــــــي برمــــــــسه .. انتي مايـــخصـــج
مريوم : امـــــــــــــــــــبلــ ا يخصــــــــني .. جاسم .. انتهــ تحطت من عـــــــــــيني .. ماكنت اتوقـــع انـــك تكــــــون بــهالوقـــأآآحــــهـ ...........
قطـــــــــــــع رمسة مريـــــــــوم هاذااااااااااااااك الطراآآآآآآآآآآآآآآآآق اللــــــــــــــي نــــــــطر مريوم تحت
مريوم تصـــــــيح : مشـــــــــــــكؤؤؤر ياجــــآآسم .. آآي منــــــــك أكثــــــــــــــر
وظــــــهرت عنهـ .. وســـــــــآآرت سيـــــــــــــده صـــــــــوب حجرتهــــــــــا
مريوم ترمس عمــــــــرها : جســــــــوم مستحـــــــــــــــيل .. ليش ليش يسوووي جيه .. اكـــــــــــــيد هب صااحي .. او يــــــــــمكن ساره قصـــــــــت عليــــــــــه بكم كلمة .. فففففف اللهـ يغربلج يا ســـــــــاره .. يعلــــــــــج المووووووووت .. مـــــــــوتي وفكينا من مشآآآكلج .. يلا بسير العزبه وبخبر قووم اموووون .. وسااااااره دواها عندي ....."
يـــت صوبهــــــــــا امها .. دقت البـــــــــاآآب
مريوم مســــــــحت دموعـــها ع الســـريـــع : مفـــتوح البـــآآآب
ام سالم : يلا فديتج .. بنسير العزبهـ
مريوم : ويا منو ؟؟
ام سالم : يعني منو غيره .. اكيد جسووم
مريوم : مااباا اسير وياااه .. بتصل حق حميد .. خله ايي يوديني
ام سالم : وليش تتصلين له .. واخووج مووجووود
مريوم : امااااايه دخيلج ماااباا اركـــــــــب ويااه مااابااا
ام سالم : اووكي .. عيل اتصلي له وخلي اييج .. وعن الحشرة ويا حرمته .. مافينا ع المشااكل
مريوم : ههههههههه انـــ شـــــــــــاء االلهـ
.................................
صـــوب العزبـــهـ
بالتحــــــديد خيمة الحـــريـــم
صوب البنات .. دخلت مريوم وعيونها حمـــر ..
امون : بلااااها مريوووم
يزوي : ماادريبها ..
حصوه : اللهـ يستـــر
يت صوبــــهم مريــــــوم
مريوم : السلــــام عليـــكم
ردوا عليــــــــــها السلام : وعليكم السلام والرحمهـ
يزوي : مـــــريؤؤؤم .. خير بلاآآآها عيــــونج محمــــرة
مريوم: آآآآه شو تبــــــوني آآقـــولكم .. انصـــــــدمت صدمهــ من الخــــــــاآآآطر
امون : صدمـــــــــــــه شو ؟؟ !!!
مريوم : ماروووم آآرمــــس الحيـــن .. الجـــو مغبـــــر
فطوم : اووكي بنتغــــدا وبنظـــهر
امون : وانــــــــــآآآ شو يصــــبرني
يزوي : انزين قلنا عقب الغداا .. خلاااص
ســــــآآرن يتغدن .. وبعد الغدا .. ظهـــرن بــــرع صوب العرقــــوب
...............
صوب الشبــــاب
دش عليــــهم جاسم .. الخيمهـ
جاسم : السلاآآآم عليكم
ردوا عليه السلاام
جسوم : شو مسوين غدا
محمد : مسويين مجبووس سمج .. وبرياني دياااي
جسوم : اهاا
حمد : بلااك .. شكلك متضاااارب هههههــ
مايد : هههههههههاااااااااي يبــــين على ويـــهك
جسوم : هيــــه متضـــآآآرب ويا مريؤؤوم
حمد : لـــيش شو مســـتوي
جاسم : هااا .. لا .. مـــاشي . خلاص
مايد : بلااااااااك .. انربط لساانك
جسوم : قلت خلااص مااشي
محمد : خلااص .. يمكن سواالف خااصهـ
حمد : المهم .. غيروا الساالفهـ .. استوت ماصخهـ
مايد :آآآآآآآه مشــــــــــتآآآآق حقهـ فديت خشمه
محمد : منوووو ؟؟
مايد : هزاااعي .. فديتهـ واللهـ
حمد : انــــــاآآ هـــــــذا الشخــــص .. الصــــــرآآآحهـ مب مرتــــاآآح منهـ
محمد : ولــــــــيش يعني ؟؟
حمد : مادري .. نظرآآآتهـ .. تصــــــرفآآآتهـ .. جيه يعني مادخل خاطري
مايد : سير لااااااااه .. اصـــــــلاآآ هــــــزاآآع ماتحلى اليسلهـ بلياآآآه .. لوتعرفت عليهـ عدل ..مابـــتقوول هالرمسهـ
محمد : صدقهـ مايد
جاسم : انا وحمد .. ياخي ..مانطيقهـ بعيشة اللهـ .. وع
مايد : أيــــــــــه أيــــــــــه وآآآيد سبيتوا الريــــاآآآل خلاص انزين .. يوم ماتطيقونهـ .. اجلبوا ويــــــــوهكم
حمد : على آآآآي صفحه نجلبهـ
محمد : هاااااااااااااااااااااي نكت نكت الريااااااااال
مايد :تعرف انــــــــــــك انــــــسآآآآن سخــــــــيف
حمد: ’آآآبــــــــــوووك
مايد : نــــــــــــــــــــــــ ــــــــعم !!
جاسم : اووووووووووه خلاااااااااااااص .. عافاان الله فرووخ .. يهااااااااااال
محمد : هههههههه
...................
صوب البنات
مريوم خبرتــــــــــــــهم الســــــــــآآآآلفهـ .. حصـــــــوه انهــــــــــدت بالصيـــــآآآح .. تصـــــــــيح بدرجه فضيـــــــــعه .. لــــــــيش كل هاااا ؟؟؟ ^^
امون : حصووووه .. انزين انتي ليش تصيحين
حصوه : ..................... >> تصيح
مريوم : بـــــــــــــس فديتج .. واللهـ ساااااااروووه ماتسوى دمعه وحده منج
فطوم : خلااااااااص حصووه
يزوي : سيــــري غســـــــــلي ويــــهج .. وتعالي
ســــآآآرت حصوه تغسل ويهـــــــهااا
مريوم : انــــــــــــآآ مابســــــــــــكت عنها ..
امون: هيــــه انزين .. نحن لااااااازم نسوي شي
فطوم : مــــــــــــثل شو يعـــني
امون : مادري .. بنفكـــر .. بس مانبا حصوه تعـــــــــرف
مريوم: اووجي
يزوي : المهم غيروا السااالفه .. وصلت حصوه
امون :آآآآآآآآآآآآآآآه خــــــــــــآآآطري اركــــــــــــب الدرآآآآجهـ
فطوم : سمعت حموود يـــــــــــرمس ويا حد ف المبااايل .. سمعته يقول .. اووكي اليوم بنشل الدرااجااات
مريوم : اكيد بيوون العزبه
امون : يس .. ابا اســـــــــــــــوق
حصوه : هيه وانا ورااااااااااج
مريوم : ههـ انا أيـــــــــهبي اركب ورا وحده منكن ..
امون : ه انزين محد عزمج
يزوي : هههههههههه
مريوم : جب جب مااايضحك .. ويا ويـــــــــــهج
حصوه : هه بس خلاااص
فطوم : اوووووه حصوه ضحكت
حصوه : ههههه بس مب من قلبي
امون : اوونج عااد .. بس حيااتي الحيااه ماتســــــــــوى
حصوه تنهدت وتمـــــــــت ســــــــــرحـــــــــآآآ نهـ
مريوم : اييييييييه هكم الشباااب ضهروا من الخيمه .. امون رمسي ماايد خل اييب الدرااجااات العزبهـ
امون : هههههههههه مشتطه الاخت تبا ترركب
مريوم : هههههههههه بركب بس وراا جســـ ... بعدين سكتت .. اقصد ورا احمد
يزوي : ه اووكي
امون تزااعج : ميوووووووووووووووووووووود .. اليووم العصر نبااااااااا نررررركب الدرااجاات
مايد : يلاا مناااااااااااااك
يزوي : دخيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلك
مايد : مممنوووووووووووووع البنات يركبن الدراجااات
امون : لاااااااااااا واللهـ
مريوم : ماااااااااااااايد بليـــــــــــــــز .. اللهـ يخليكم
مايد : اووكي بشـــــــــــــوف الاوضاااااااع
امون : اوووووووووكي
.........................
صوب الشباب
ظهروا الشباااب من العزبهـ . سااروا بيوتهم .. وبدلوا ثياابهم ولبسوا ... طبعا كلهم مطقمين (( لبسوا .. بنطلوون جينز اســـود .. وقميص اسوود وعليه كلام بالاحمر .. ولبسوا كاب بعد اسوود وعليه خطووط حمراااا .. وجوتي اســــوود سبووورتي وعليه خووط حمرااا .. كاان لبسهم رووعه .. المهم تسبحوا بالعطر وظهروا بدراجااتهم
طبعا (( محمد ومايد .. راابتر 450 )) و (( حمد وجاسم .. بانشي ))
...............
صوب العزبهـ
العصـــر الســـــــــآآآعهـ 5 ونص
كـــاآآنن البناات يالسات صوب الخيمة .. بس برع هب دااخل .. يالساات ياكلن فواكهـ
يت صوبهم هند .. وشالة عيالها
هند : فطوووم فديتج يوديهم شووي .. بسير بصلي لين الحين ماصليت
فطوم : اووكي عطيني سلطوون .. مابااها ريمو حشرة
هند : ههههههههههـ حراام عليج
مريوم : هااتي ريماني انا ابااها ..
هند : لو صااحوا ودووهم عند اماايهـ
فطوم : لو صاحوا بفرهم ع الارض وبروح عنهم
هند : تهبيـــــــــن الا انتي
امون :
يزوي : يلا وين الشباااب مايوو .. ابا اركب
امون : مايد مابيركبج
يزوي : ليش ان شاء الله
امون : لاني انا بااخذ درااجتهـ ..
مريوم : لا بيركبني انا .. امون سووي نفس الحركه القبييله .. تحيدينها .. يوم كنا ف المزرع
امون : ههههه لا واللهـ
مريوم هههههههههه اسوولف آآنزين
حصوه : هههههههههه تسوولفين هااا .. اصلا انتي عاايبنج المووقف
مريوم : اييييييييه عااد .. خلاااص خلاااص
فطوم : اايييييييييه لا تصرخين .. هكيه خاافت ريموو
مريوم : لااا لا بس السمووحه منج يالغلا
امون : يعني بتفهم اللي قلتيه
يزوي : يااااااااااااااااااااااي وصلوا الشبااااااااااااااااااااا اب
امون : ككككككككلوووووووش مابغووا
مريوم : يااااااااااااي اشكاالهم عذاااب .. مطقمــــــــين .. فديتهم واللهـ
يزوي : اييييييييه نحن هنااااا
حصوه : خس اللهـ بليسكم
امون ويزوي ربعن صووب مايد .. ومريووم ودت ريمو وسلطوون صووب امهم .. وحصووه وفطوم ساارن عندهم
امون : هلااااااااا واللهـ بالطش والرش
يزوي : هلا وغلا بالمزاايين
مايد : ادري انزين اني .. مزيوون وغرشووب فديتني واللهـ
امون : المهم .. ابا اســـوق
مايد : اجلبي ويهج
يزوي : ع آآي صفحه
مايد : الصفحه الاولي هاهاهاهاهاها
امون : ميوود دخيلك ابا اسووق
مايد : لااا .. درااجتي ابااها
يزوي : انزين انا برركب
مايد : اووكي تعاالي
امون : لااااااااا واللهـ
مايد : هههههههههاااااااااااي .. انتي بعدين
امون : اووجي
صوب محمد وجاسم وحمد
محمد : فطوووووووم تعالي اركبي
فطوم رببببببببببببببعت صووبهـ .. ماصدقت يحليلها .. وحصوه زقرها حمد ونفس الحاالهـ ... تمت مريوم واافقه تشوفهم .. وهيه من داخلهها متحرقصه تبا تركـــــــــب ..(( اللهـ يسامحك يا جاسم .. طحت من عيــني .. تعالوا سااره اليووم ماايت .. احسن فكه منها .. يعلها ماتيي ))
يا صوبها جاسم
جاسم : مابتركبيـــن ؟؟
مريوم : لااا ... وصدت عنه الصوب الثااني
جاسم : مريووم .. تعالي عاااد .. انزين ف البيت بفهمج كل شي .. يمكن فهمتيني غلط
مريوم : كيف يعني غلط .. ولا بعد تقوول حبيبي .. الهرمه العووده .. عشاان جيه مايت اليووم
جاسم : اوولا عيب لاتسبينها .. ثانيا .. بفهمج ف البيت كل شي كللل شي
مريوم : بعد مايرضى عليها ..سير عنيه مابركب .. بخلي اموون تركبني
جاسم : مريوووم ...
مريوم : خير في شي ثااني تبا تقوولهـ
جاسم : انتي بلااااااااج عليهـ .. احترمي اكبر منج ع الاقل
مريوم : كيييييييييفيييييييييييي .. تعرف شو يعني كييييييييييفيييي
جاسم : اووكي ع راااااااااااحتج .... ورووح عنها
مريوم : اهبل .. غبي .. سخيف .. عبيط .. ثووور .. امبااااااااااااع
///
صوب امون وميوود
امون : مااااااااايد شو هااا اسررررررررع
مايد : افاااااااااااا عليـــــــــــــــــج
امون : واااااااااااااااااااااااا اااااااااي .. لا خلااص لاتسرع
ميود : هههههههه انتي قلتي
امون : جب جب .. حراام مريوم تغمض
مايد : وليش ماتركب ويا جويسم
امون : متضااربهـ ويااه
مايد : اهاااا .. انزين يودي دراجتيه وسيري ركبيها
امون : اوووووووووووووكي ... وحضنته من وراا بالقووو
مايد : امووووووووووووووووووووون
امون : آآسفهـ
مايد : هبــــلهـ
......................
صوب ســـــــآآره .. كانت يالسة ف البيت بــروحها .. ماطـــآآعت تســـــــير وياااهم .. واخترعــت لهم سبب .. المهم .. رن مبــــــــــــآآيلها وسيـــــــــــدة ردت عليهـ
سـارة : هلاااا جسووم .. وينك .. انا من متى اتريااك اتدق
جاسم : سووري ماتفيجت ..
ساره : جاسم الحين شو بنسوي .. ع السالفه .. مريوم درت واكيد بتخبر كل حد .. هيه من اللهـ ماطيقني
جاسم : ساارونهـ حبيبي انتي لا تشيلين هم .. انا بتفااهم ويااها
ساره : اووكي
جاسم : عيل بخليج الحين اووكي
ساره : اووكي .. بااي
جاسم : باي
ساره من صكـــرت عنهـ .. اتصلت حـــــــق حبيب رووحـــها .. عبود
عبود : هلا بالطش والرش
ساره : هههـ اهلين
عبود : ساارووه .. احـــــــــــبج
ساره : عبوود استحـــي
عبود : فدييييييييييت اللي يستحوون انا ..
ساره : عبوودي
عبود : عيوونهـ وقلبهـ
ساره : ههـ تسلم .
وســـــــــــآآره كـــــــــل يوم ع هالــــــحآآآل .. تلــــــــــعب ع الحبـــلين ..
.................
نـــــــــــرد صوب العزبهـ
المغــــــــــرب الساااعه 6
ظهـــروا الشباااب .. وخلـــــــوا دراجااتهم ف العزبهـ .. وساروا يتحوطوون ف السياايير ..
صوب شلة البنات
امون : أيـــــــــــــــــــه انا ملــــــــــانهـ .. خـــــــــآآطري اسوي فكــــــرة جهنميهـ
مريوم : وشوو هالفكــــــــــرة اللي تبين تسوينهــــــــآآ
امون : شـــــــو رآآيكم .. نظــــــهر بالدراجات بررع العزبهـ .. محد الحين .. فااضي المـــــكآآن
يزوي : نـــــــــــــــــــــعم !! .. ومنو بيخليـــــــــــج ان شاء اللهـ
امون : مــــــــــحد بيــــعرف
فطوم : تخــــــــــــبلتي انتي ولا شوو
حصوه : انزين عاادي .. منو بيدري
امون : اوووووووووه حصووه ويااايهـ
مريوم : أيــــــــــه شلو هالفكـــرة من رااسكم .. يعني لو يو الشبااااب
امون : مابيون الحين .. نحن بس بندوور كم من دوورة وبنرد بسررعه
يزوي : انا مابظهر ويااكم
مريوم : ولا انااااا
فطوم :حتى انا
امون : ففففففف خواااااافاااااااااات
مريوم : هيه نحن خواافااااات
حصوه : انا بسير ويااج
امون : قووووووولي واللهـ
حصوه : واللهـ .. يلا قوومي
امون : بنشل دراجة ميوود : هيه اكثر وحده اعرف اسووقها
مريوم : اللهـ يســــــــــتر
حصوه : لو حد سأأل عنا .. قولولهم آآي شي .. اووكي
مريوم : حصوووه .. انتي فقدتي مخج ولا شووو
امون : سيري لاااااه .. يلا حصووه
وســــــــــــــآآرن امون وحصوه .. وركبن درااجة مايد .. وظهروا برع العزبهـ
والبنات الباقياات .. متحرقصاااااااااات .. ميتاات من الزيغه ..
مريوم : اويييييه .. انزين تخيلوا لو وصلوا الشباااب .. وخااااااصه مايد .. وااللهـ لو عرف ليكسر رااس امون
فطوم : اللهـ يعيــــــــــــــن
يزوي : تستهبـــــــــل امووون ..
مريوم : ايييييييييييييييييييييييي يه اويييييييييييييه بااباااتي وعمي وصلوا
يزوي : اوييييييييييييييييييه .. ابوويهـ بياااكل اموووووووون بقشرها
فطوم : ههههههههـ تستااااااهل
.........................
صوب امون وحصووه .. كانن طاااااايراااااااات من الوناااااااسهـ
امون : شووفي واللهـ محد موجووود .. المكاااااان فاااااضي
حصوه : هييه واللهـ
......................
صوب العزبهـ
كاانن البنات يالساات صووب الضوو
بو سيف : عيـــل وين امون عنكم . وحصووه
مريوم : هااا .. مــ .. آآ ..... يزوي وين امون وحصووه
يزوي : هااا .. هيـ ـ ـه .. ســآآآرن الحمــ ــ ــآآم
بو سالم : بلااااكم .. تتعثرن ف الرمسهـ
فطوم : لا ماااشي .. بس بردااناات
وقـــــــــآآمن البنات وساارن صوووب العرقووب
وفجـــــــــــــــــآآآآآ آآآآآآآآآآه !!!!!!!
يزوي : اوييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييه وصـــــــــلوا الشبااااااااب
مريوم : اوييييييييييييييييييييهــ .. اقوولكم مابننزل
فطوم : انزين نحن نبين اكيد بيون بيسآآلوونا
مريوم : اوييييييييييييه اللهـ يااخذ بليس امون وحصووه
صوب الشباااب .. كان مايد يدوور ع درااجتهـ . شاف البنات يالساات فووق
سار صوبهــــــــــن .. والبنااات خلاااااااااااص بيمووتن .. خخخخ
مايد : ويــــــــــــــن درآآآآآآآآآآآآآآجتيــــــ ــــــي
يزوي : هااا .. مــ ... ف .. مريوم وين دراجة ميوود
مريوم : هااا .. اممم .. ليش محد هنااك ويا بااقي الدراجاات
مايد : لاااااااااا .. محد ..وين امون ؟؟
فطوم : ـ امون .. ماندري .. هيه امبلا ساارت ويا حصووه .. بيت ربيعتهم
مايد : بتقوووووووووولووون وينهم ولاا شووووووووو
يزوي : خلاااااااااص لا تصـــــــــــرخ ... امــ .. ـــمون ظهروا ف دراجتك ويا حصوه برع العزبهـ،
مريوم وفطوم يطاعوون يزوي
يزوي : يعني ااخر شي لازم بنقوول الصدق
مايد : انتي شووووووووووووو تقوولييييييييييين .. اووكي انا ارااويج يا اموون
......................




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-20, 11:13 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مريوم : مــــــــــــآآيد دخـــــــــــــيلك لا تسويبها شي
مايد : خل تووصل اوول شي .. وبعدين بتشووووف
فطوم : آنزين . لا تخبر حــــــــد .. يعني ابووها
مايد : ابــــــــــويهـ لازم اول وااحد يعــــرف ..
يزوي : ميووود دخــــــــــيلك .. لا تخبر .. حراااااام
يا صووبهم حمــــــــــد
حمد : أيـــــــــه انتوا بلاه صووتكم وااصل لين تحت
مايد : امون واختك حصووه ظااااهراات بدراجتي ..
حمد: نــــــــــــــــــعم !!
.......................
صوب امون وحصوه
حصوه : امون خلاص بنرووح .. احس انا تاآآخرنا
امون : اووجي اوووجي
..............
صوب العزبهـ
مايد وحمد كانوا واقفين صووب باااااااااب العزبهـ .. كاانهم حـــرس .. هع هع .. الممهم .. والبنات كاانن واقفاات فووق .. يتريوون شو بيستوي
وصلوا قوم امون
امون : اوييييييييييييييييييييييي ييهـ .. هذا مااااااااااااااااايد
حصوه : اوييييييييييييييييييييييي ييييييييييه .. اللهـ، يستر اللهـ يستر
امون بندت الدرااجه .. ونزلن هم الثنتين وكاانن منزلات رووسهن .. خطفن صوب مايد وحمد .. من غير مايرمسن
مايد : اموووووووووووووووووووووون
امون : هـــ ـ ـ ـ ــلا .. مــ .. مــآآيد
مايد : انتي مااااااااااااااااتستحين ع ويهج ظااهرة من العزبهـ
امون : آآنزين محد كاان بـــــــــــرع ... وبعدين نحن سرنا وردينا ماستوااااااابنا شي
مايد : لااااااااااا واللهـ .. انتي تستهبلين ولااااااااا شوووو
امون : ولاااا شوو .. اكيد لااا .. يعني حراام نغير جووو
مايد : آآنزين غيروا جو .. بس مب انكم تظهروووووووون برع العزبهـ .. ولااا بعد ف الدرااحه
حمد : هيييييييه وانتي الثاانيهـ
حصوه : هاا .. انا مايخصني هذي اموون
امون : لااا واللهـ
حمد : تعاالي .. سار ويوود ايد حصووه ..ووداها صووب ابووها ... هع هع
مايد : اموووون اووول وااخر مرة .. فااااااااااهمة ولااا لاااااااا
امون : لااااااااا هب فااااااااااهمة .. وبعدين انته ليش تعلي صووتك عليه .. ماحيدك ابوويهـ ..
وطراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااق طير وييهـ امون ... مايد اوول مرة يمد ايده ع امووون .. وامون كانت مستغربهـ منه واااااااااايد .. ليش معصب لهالدرجهـ .. ضااااااري اسوي اشد عن هالشي بس مايعصب كثر هالمرة .. اصلا مايد متغير من يوم الامتحاااانااات .. وشكلهـ مب طبيعي
امون : مشـــكووور
يا صووبهم بو سيف
بوسيف : خـــــــــــــــير شوو مستوي
مايد : شووف بنتك ..ظااااااهرة من العزبهـ بالدرااجه
بو سيف : آآنزين انته ماااااااايخصك فيها .. وااخر مرة تمد ايدك عليها فااااااااااهم ولا لااا
مايد : لااااااا واللهـ .. عيل منو بيأأدبهااا .. مداام انكم سااكتين عنهم
بو سيف : مااااااااااااايد قلت لك انك انته مااااااااايخصك ..
مايد : اووكي خلاااااااااااص
وسار عنهم
امون : ابوويهـ .. السمووحه منك .. آآخر مرة .. واللهـ مانعيدها
بو سيف : خلااااااص آآنزين .. بس اليوم ماشي مبيت ف العزبهـ
امون : ههههـ يعني هذااا عقااااب
بو سيف : هيه عقاااب
امون : ههههـ بيأأأكلوني البنااات فووق لو عرفوا
بو سيف : احســـن
..........................
صوب ســــــــــآآآرة
كانت ترمس بالفون ... ماعندها شغلهـ .. غير عبودي على قولتها
ســـآرة : انزين .. بس اخاااف اهليه يو صلوون
عبود : لا تخاآآآفين .. نحن بس دقاايق بنظهر وبنرد بسررعهـ .. و
ساره : مادري واللهـ اخآآآآف
عبود : افا تخافين وانا ويآآآج
ساره : فديتك واللهـ
عبود : يلا ثوااني وانا عندج
ساره : اوكي .. بس اووقف بعيد شووي عن البيت
عبود : من عيووني
ساره : تسلم
وسكرت عنهـ .. وسارت صوب حجرتها ولبست عباتها وتكشخت .. رن مبايلها
ساره : هلا
جاسم : سااااروووه منو كنتي ترمسين
ساره : ارمس ربيعتيهـ
جاسم : هالكـــــــــثر .. تقريبا من ساعة وانا يالس ادق عليج
ساره : ف .. وانزين حرااام يعني ارمس وياها ساعه
جاسم : لا هب حراام .. بس ارحمـــــــــي حالي
ساره : جاسم .. انا بصكر عنك الحين
جاسم : ســــــــآآره انتي تحبيني مثل مانا احبـــج
ساره : امم هيه احبك
جاسم : قووولي واللهـ
ساره : جسووم بليز بصكر الحين اووكي
جاسم : برمسج الفليل اووكي
ساره : بشووف . باااااي
وصكرت بوييــــههـ
جاسم استغرب من حركتها .. بس طـــنش السالفهـ
.............
صوب العزبهـ
مرريوم : شووووووووووووووووو ؟؟ ليش انزين .. ففففففف كلهـ منكم
امون : هـ انا مايخصني .. سيرن قوولن حق باباتي
يزوي : فففففف واللهـ شووووووووووهاا .. بنفووت يوووم ... حراااااام
حصوه : انزين خلااااااااص طريتوا اذنا طررر
مريوم : ماااااااااااااااايخصني ابااا اباات
امون : آنزين بااتي محد ميودنج
يزوي : لا واللهـ تبينا نباات برووحنا .. مب حلوو لاااازم الشله كلها
امون : انزين انا مايخصني .. خلاااص بااجر بنبااات .. لاتسوون حشرة
فطوم : امون . عورج الطراااااق
امون : هييه واللهـ .. حسيت انهـ خدي بينطر
مريوم : هههـ احسن تستااهلين
امون : جب جب انتي
يزوي : ههههههههــ .. آقول قوموا حطوا العشااا
........................
ومر الوقــــــــــــت بســـــــرعهـ
صوب ساره : عبوود خلااص برووح البيت .. اكيد الحين بيروحوون
عبود : انزين .. شو راايج .. كل يوم ماتسيرين العزبهـ . ونظهر مع بعض
ساره : لا واللهـ .. الود ودي .. بس مادري بشووف
عبود ك اووكي غنااتي .. وصلنا .. تحملي بعمرج
ساره : اووكي
ونزلت عنهـ .. وسارت سييييده صوب حجرتها .. ويلست ع اللااب ولا كانها مسوويهـ، شي
..............
صوب العزبهـ
مريوم : فف عيل مابا اروو البيت انا .. مابا اشووف جسووم
امون : انزين حاولي تفهمين السالفه
مريوم : شووو افهم فيها .. الساالفه مفهوومهــ
يزوي : لاازم تتأكدين
مريوم : انا متأأكده 100% انهـا قااصه عليه
حصوه : احم .. انا برووح الحين اووكي
مريوم : حصووه ويت .. بخبر امااايه اني ببباات ف بيتكم .. اذا تبيني
حصوه : هـ اكيد ابااج .. يلا انزين
مريوم : اووكي
وبعد دقــــــــــآآيق روحوا البيت ومريوم ساارت ويا حصوه ..
................
صوب الشاااب ف العزبهـ
حمد : فــــــــــــكهـ روحوا .. هدوووووووووء ياسلااااااااام
محمد : ـ، هيه واللهـ
رن مباايل مايد
مايد : هلاااااااااااا هزااااااااااااع
هزاع : اهلين وسهلين .. ويـــــــــــنكم انتهـ ومحمد .. عاافااان اللهـ نااسيناا
مايد : هـ تعرف يعني .. اجازة ..
هزاع : انزين مروا عليهـ ع الاقلل سلموا
مايد : اووكي ثوااني وياايين عندك
وصكر عنهـ
محمد : هزااع صح
مايد : هيه يحليلهـ .. مشتـــــــــآآآآآق حقنا
حمد : وع وع .. اكرهه هالانسااااان
جاسم : حتى انا .. مادري كيف عايشين ويااه
مايد : سيروا لااه . يلا حموود قووم
محمد : يلا سرينا
................
وساروا صوووب هزاع .. اول مادشوا الشـــــــــقه
هزاع : هـــــــــلا واللهـ
مايد : اهلين
محمد : شحاالك
هزاع : يسرك الحاال .. لا باااس .. اقربوا حيااكم
ودشوا .. و صب لهم عصــــــير وسوولفوا شوويهـ
مايد : هزااع عطني حبهـ .. جان عندك
محمد : حتى انا
هزاع : من عيووني
..................
صوب بيت بو حميد
بالتحديد حجرة حصووه .. كانن يالساات ع الشبريهـ ومتلحفاات
مريوم : حصوه بغيت اسأألج سؤاال
حصوه : اسئلي
مريوم : ليش يوم خبرتكم الســــــآآلفه .. صحتي ..
حصوه : هااا .. هيه .. امم عشاان سااره
مريوم : حصووه ادري انج يااسله تقصين عليهـ .. وانا متاكده انه السبب اللي خلااج تصيحين شي ثااني مب عشاان ساره
حصوه : ........... ساكتهـ
مريوم : قوولي عاادي .. لا تخاافين ... سرج ف بير
حصوه : مريوم . انا احــــــب اخـــــــــــــــــــووج
مريوم : تحبين جــــــــــــــــآآآآآآآآ آآآآآســـــــــــــــــــ ـم
.................

حصوه : مريــــوم .. انا مب متآآآكده من هالشي
مريوم : بس واللهـ انــــــــــــــــــي انصدمت من الخــــــــــــآآآطر
حصوه سارت وفجت كبتها .. ظهرت الدفــــتر اللي تكتب فيه الشــــعر
مريوم : حصوووه واللهـ انج صدمتيني
حصوه : هههههههههـ اشووفج
مريوم : اووه حــــلو شعــــرج
حصوه : شكـــرا
مريوم : بــــــــــــس واللهـ حـــــــــرااام .. انا لازم اسوي شــــــــي اخلــــــي جسوم يبتــــــــــعد عن سارووه .. هيه صح تعاالي .. لا يكـــــــــــــــون انتي صحتــــــــــــي عشان جسوم يرمس سااروووه
حصوه : هيه .. حســــــــــــيت ان ساره ماخذه منـــــــــي كــــــــــــــــل شي .. حتى الشخـــــص اللي حبيتهـ .. حســـــــــــــــيت انها ممتلكهـ كـــــــــــــل شــــــي .. احس الســــــــعااده تسري ف دمهـــآآ .. بس انا لــــآآ ..
مريوم تتحسست من كلام حصوه ودمــــــــعت : حصوه .. ان شاء اللهـ .. اللهـ بيســـعدج ف دنيـــآآج .. وســــارة .. اكـــــــــيد بييهــــآآ يوم .. وبتتأأأسف منج
حصوه : اتــــــــــــــــــريآآآ هاليوم
مريوم : انتـــــــــــــــي الحيـــــــــــــن لا تشلــــــــــــــــين بخاطرج .. وجسوم خليهـ عليهـ
حصوه : هههههههههـ شو بتسوين يعني
مريوم : بتشووفين
حصوه : أيــــــــــــــــــــه انتي لا يـــــــــــــكون بتخبرينهـ اني احـــــــــبهـ
مريوم : ههههههههههـ اكــــــــــــيد مابخبره
حصوه : هيه اتحرا بعـــــــد
............................
صوب بيت بو سيف
فـ حجرة البنــــــــــــــآآت
امون : آآآآآآآآآآآآآآه فيني رقاااااااااد
يزوي : انزين ارقدي محد ميودنج
امون : اســــــــــــكتي عني .. ذكــــــــــرتيني ف ميوود .. دومه يقوول محد ميوودنج
يزوي : آآنزين سيري استسمحي منهـ .. انتوا الاثنين موووليهـ ماينااسب عليكم الزعل
امون : لــــــــآآ واللهـ
يزوي : ههههههههههـ هيه واللهـ
دشت عليهم شهوود
يزوي : هلااااااااا .. ها ها من وين ياايهـ
شهود : يايهـ من مكااااااان
امون : ويا منووو ؟؟
شهود : ويا غلــــــــــآآ رووحــــــــــــي
يزوي وامون : كح كح كح كح كح ..
امون : ماااااااااااانرووووووووم
شهود : هـ فديتهـ واللهـ من الصبح وانا ظااهرة وياااهـ ..
يزوي : عاافااانا اللهـ .. ماتآآخذنا وياههم
شهود : شبااااكن .. واصلا انا شودرااني فيكن.. اتحرااكن بتبااتن ف العزبهـ
امون : عاااد من زين الطلعهـ وياكم
شهود : اليــــوم جان يفتح لي ساالفه العــــــــرس .. اونهـ يبا يعرس شهــــر وااحد .. يعني اوول ماتبدا المداارس
يزوي : لاااااااااااا .. مانباااا ..
شهود : مادريبهـ واللهـ
يزوي : عيل ماخبرتج شوو استوا اليـــــــــــــوم
شهود : شوو
يزوي خبرتها الساااااااااالفهـ
شهود : اموون صدق يعني ..
امون : هيه صدق .. عشاان جيه مابيتنا
شهود : حــــــــــرأأأم سيري استسمحي منهـ
امونن : انزين .. بس خل يووصل البيت قبل
...........................
صوب هـــــــــــــــزآآآع
مايد : آآآآآآآآه >> يتثااوب .. اقوول هــــــــــزاع الساعه كم الحـــين
هزاع : الساعه اربـــع الفــــير
محمد : والـــــــــــــــعثرة تعثر الشيـــطان
مايد : وانـــزين خير ياطيــــر .. عادي مافيــــها شي ..
محمد : هيـــه واللهـ
هزاع : هيه اقوولــــــــ .. يوم الخميس .. انا مســـوي حــــــفلهـ
مايد : يعـــــــــــــيني عــــليك
محمد : اااااي .. منو بتـــعزم
هزاع : كـــــــــــــــل حـــد
مايد : زيــــــــــن زيـــــــن واللهـ .. آآقــــول انا برووح الحــــين
هزاع :افـــــــــــآآ توه النـــــآآس
محمد : يــــــــآآبووك .. وين توه الناااس .. نحن من امس عندك .. مالاعت جبدك منا
هزاع : ههههههههههاااااااااي .. افااا واللهـ
مايد : ههههههـ .. يلا حموود قوووم
محمد : هــــــــــزآآآع .. عطني كم من حبهـ
هزاع : من عيـــــــــــوني .. تآآآمر آآمر
مايد : هيه وانا بـــــــــعد
............................
اليوم الثاني .. الســــــــــآآعة 9 ونصــــ ... الصبح
في بيـــــــــــت بو سيف
امون نــــــــــــآآشه من الصـــــــــبح .. مـــآآياها الرقـــــــــآآد ..
ســــــــــآآرت صوب المطبــــخ وســـــــــوت لهــــآآ نســـكفيــــه .. وســــآآرت صوب الصــــــآآلهـ
اول مادشت الصـــــــــــآآله .. شــــــــآآفت حـــد رأأأقــــــــــد ع الغــــــــــــنفهـ .. وشــــــــعره مغــــــطي ع ويـــههـ .. اول شـــي زآآآغــــــت .. بس بعدين ســــــــــآآرت صوبهـ
امون : واااااااابوويهـ .. هذاا ميــــــــــوود .. ليش رااقد هنهـ .. مـــآآيد .. مـــيووود
مايد : همممممم
امون : نــــــش .. سير حجرتـــــــــــك ..
مايد : مـــآآآبـــــــــآآ
امون : كـــــــيف ماتبا .. لو شافك ابـــــــــويهـ بيـــهزبـــــك
مايد : فففففف .. آنزيـــــــــــن
نــــــــــش واعــــــــتدل ف يلستــــــــــــه
امون : بسم الله الرحمــــــــــــــن الرحيـــــــــــم .. بلاك ميـــــــــود .. انتهـ تعــــــــبآآآآآن
مايد : وانتــــــــــــــــي شو يخـــــــصج
امون : آنـــــــــزين خلاص مايخصــــــــــني
نش مايد .. واول مـــــــــــآآنش .. زيــــــــــن ماطـــــــــــآآح ع امون
امون : أيـــــــــــــــــه امشى عدل
مايد : انتي بلااااااااااج ..
امون : مابلاااني شي .. شووف عـــــــــمرك
مايد : جـــــــــب .. وســــــــآآر عـــــــــــــنها
امون : الحمدللهـ والشــــــــــكر .. هالولــــــــد مـــــــــزااجي .. مايــــــــــنعـــرف حقهـ
.....................
صوب بيت بومحمد
صـــــــــــوب طاوله الــطعـــــــــآآآم
بو محمد وام محمد يالسيــــــــــــن يتريقـــــــــوون
بو محمد : عـــــــــــــيل ويـــــــــن عيــــــــــآآآلج ؟؟
ام محمد : رآآآقـــــــــــدين
بو محمد : بســــــــــــهم من الرقااااد .. اربعه وعشــــــــرين سآآآعه رااااقدين
ام محمد : آنــــزين .. عاطينهم اجــــــــــآآزة خل يســـتأأأنسون بها
نــــــــــــــزلت فــــــــــــطوم من فـــــــــوق
فطوم : صــــــــــــــــبآآآآآآآ آآآآآح الخير
وسارت وحبت رااس امها وابــــــــــــووها
بو محمد : هلا ف بنتي الغااليهـ .. صبااح النووور والســــــــروور
فطوم : ابـــــــــــــوويهـ بغيت اطـــــــــلب منك طلب صغنووون
بو محمد : آآآمـــــــــــــري فديتج ..
فطوم : ابـــــــــآآ لــــآآآب توب يديد .. مــــــــآآلي وأأأيد يــــــــعلق
بو محمد : افـــــــــــآآ عليـــــــج واللهـ .. ماطلبتي شي
فطوم : فديتك واللهـ
بومحمد : سميهـ .. سيري وعي محمد .. خل يسير ويــــــآآيهـ..
ام محمد : ان شــــآآء اللهـ
.............................
صوب بيت بو حمـــــــــــــيد
مريـــوم كـــــــــآآنت تســــــــبح .. وحصــــــــــوه يالسهـ ع اللـــــــــــأأب
ومحـــــــــطيهـ اغنيهـ .." تمـــــــــــنيتكــ "
تمنيتك تحس فيني
تناظر حبك بعيني
وتعرف كم انا احبك
وانت شقد تعذبني
أي والله شقد تعذبني
...
انا احبك انا اهواك
انا من قلبي اتمناك
محال في يوم انا انساك
غرامك شمعة سنيني
غرامك شمعة سنيني
...
تعال والمس احساسي
وهدي ثورة انفاسي
دخيلك حس ياقاسي
ترا قلبي يشقيني
لشوفك يا نظر عيني
تعاااااال...............
ظـــــــــــــــهرت مريـــــــــــوم من الحمــــآآآم ..
مريوم : اوووه مندمجـــــــــه الاخـــــت
حصوه : ................ ساكته
مريوم : حــــــــــــــــــصووووو ووه
حصوه : هااااااااا شوووووووووو
مريوم : منو اللي ماااااااااخذ عقلج ؟؟
حصوه : هههـ محد
مريوم : علينااا هالســــــــــواالف
حصوه : ههـ ..
مريوم : يلا قوومي بنسير بنتريــــــــق
حصوه : عاافاااان اللهـ انتي دوومج يووعـــــــــآآآنهـ
مريوم : ههههـ هيه بعد شوو
حصوه : تآآآآكل وتآآآآكل ولا يبـــــــــــين عليها
مريوم : ـ فديتني واللهـ
حصوه : يلاا طوووفي
..........................
صوب بيت بوســــــــــآآلم
بالـــــــــــتحديد حجرة جاسم
جاسم : ففففففف ليـــــــــــــش ماتــــــــــــرد ليش .. لا يـــــــــــــكون مــــريوم قااايلـــــــــــــه لها شـــي .. ففففف شووو هالحــــــــــــآآلهـ
طـــــــــــــرش حق ســـــــــآآروه مـــــــــسج
(( ســـــــــآآره .. ليش ماتدريــــــــــن عليـــه .. اذا كنتي مشـــغولهـ ترا عذرج معـــآآج .. واذا مـــــــــــريوم قالت لج شــــــــــي .. لا تــــزعليــــــــــن لانـــــــي لو شـــفتها مابــــــــــرحمهاااا .. بس دخـــــــــــــيلج ردي عليهـ ))
...
صوب ســــــــــــآآرة .. كانت يالسهـ ويـــــــــآآهم تتريـــــــــق
شآآآفت المســــــــــــج وابـــــــــــتسمت ابتسأأأأأمه خبـــــــــــث نيييييييههههاااااااي
خخخخ المهم .. شـــــــــــآآفت مـــــــــــريووم ..
وردت طرشــــــــــــت مسج ل جاسم
(( جاسم دخـــــــــــــــيلك لا تــــــــــزعلـ منـــــــــــي .. ترا واللهـ مب بيدي . مـــريوم اخـــــــــــتك ســــــــــــمعتني كـــــــــلام شـــرآآآت الســـــــــــم .. وانا الحــــــــين متــــــــــــضأأأأأيقه .. واحس انــــ .. هموم الدنيا فووق رآآآآآآآآآآســـــــي ))..
مريوم انتبهت حق ســـــــــــآآره .. انـــها يالسه طرش مسج
مريوم ترمس حصوه : شووفيهااا .. تطرش له مســــــــج جداامنا بعـــد .. صدق انهااا مــــــــسودة الو يهـ
حصوه : فففف شوو هـــــــــآآآي الــ ****** .. عنبووو ماتستحي ع ويـــههااا
مريوم : ـ .. هبلهـ .. بتــــشووووف ياا انا .. يــــــــآآهيه
صوب جاسم .. اول ماشـــــــــــــآآف المســــــــــج وقرآآآ
(( مــــــــــريوم اختــــــــــكـ .. سمعتني كلام شــــــــرآآت الســــــم ))
عــــــــــــــــــــــــ ــــــصب من الخــــــــــــآآآطر
ورد طـــــــــــرش حقها
(( حبـــــــــيبي لا تزعلـــــــــــــين .. واللهـ لأأروأأأأويــــــــــــها اا .. انا الحيــــــــــــن يــــــــــآآآآآي ))
ساره ابـــــــــــــتسمت وردت تكمل ريـــــــــــووقهاااا
...............................
صوب بيت بو سيـــــــــف
الساعه 2 الظهـــر .. بعد الغدا
في الصـــــــــــآآله ((بـــوسيف .. ام سيف .. يزوي وشــــهود .. وسيف ))
سيف : امــــس فـ عواافي ثلاث ســـيااييـــر مســـوين حــــآآآدث
بو سيف : هيه اســــمع الريـــآآييل يقــولووون
ام سيف : لا خوول ولاقوة الا باللهـ
بو سيف : عيل وين امون وميوود
يزوي : امون احيدها ف الحجرة ..ومايد مادري
سيف : ماايد راااقد
بو سيف : خييبه رااقد لين الحين
سيف : ههههههههـ وعيتهـ ماطااع ينش
بو سيف : يااكل خرآآآآه .. يزوي فديتج سيري وعيههـ بسه بيخيس
يزوي : ـ ان شأأأء اللهـ
سيف كان يالس يرمس ويا شـــهود
شهود : ســـــــيف رمســـهم الحـــين .. يعني متى بترمسهم
سيف : مادري احس مب وقــــتهـ
شهود : لا وقـــته ونص بعد
سيف : آنــــزين شو آآقوولهم
شهود : قــــول انكـ تبا تخطب ..
سيف : آآنزيـــن انتي سااعديني اووكي
شهود : هههههههههـ اووكي
سيف : آآنــــــــــزين بنترياا البااقييـــن .. بعدين برمس
شهود : فف آنــــــــزين
بو سيف : شووعندكم تسااسرون
شهود : ـ كل شي ف وقته حلـــو
....................
صوب بيت بو حمـــــــــيد
رن تيلفــــــــــــون البيت .. سارت حصوه ترد
: الوووو
حصوه : هلاااا .. منو ويـــــــــآآيهـ
: ويـــــــــآآآج جـــآآآسم
حصوه : هاااااااااا !!! ؟؟
من سمعت اســــــــــــم جاسم فـــــــــز قلبها وتمت ســـــــــرحـــــــــآآنه ـ

الله عليك إليا تكلمت ما أحلاك .... نبرات صوتك تشعل الشوق فيني
ياما على صوتك تخيلت دنيــاك .... وياما سرى بي هاجسي مع حنيني
معالك قلبي فيك لك من وياك .... وتوصلك روحي قبل روحك تجيني
>>>>>>>>جاسم : الوووووووووووو
حصوه انتهت وقالت : هـــ ـ ـلا جاسم
جاسم : انتي حصووه صـــح
حصوه : هيه
جاسم : قولي حق مريووم انا اتريــــــــــآآها بـــرع
حصوه : ان شـــــآآء اللهـ
جاسم : اووكي بااااي
حصوه : باااي
مريـــــــوم : حصوه بلاااج ..
حصوه : جــ.. جـــآآآسم
مريوم : بلاااه جاسم
حصوه : يـــترياااج بررع
مريوم : هههههههههـ يعني اللي بالفوون طلع جااسم .. وانا آآقـــــــــول بلااج انجلبتي مرة وحده
حصوه : ههههـ جــب جب .. يلا ســيري رووحـــي ماباااج
مريوم : لاا واللهـ
حصوه : ـ اثوولف
بيييييييييييييييييييييبيي يييييييب بببببببببببببببيييييييييي ييييييييييييييب
مريوم : والـــــــــــعثره .. شوووي شووي ع الهـــــــــرن
حصوه : هههـ فديتهـ واللهــ .. آآآآقصـــــــــد اللهـ يحفظه
مريوم : هههههـ اووكي سي يوو .. ف العزبهـ
حصوه : اووكي
...........................
صوب بيت بو محمد
فــ الصــــــــــآآله .. كانت فطووم يالسهـ ع لاابها اليــــــــديد .. خخخخ مب مصدقه
فطوم : اللهـ، حـــــــــــــلوووووو شكلهـ .. ونااااااسهـ
دشت المـــــــــــــسن .. شــــــــآآفت عليــووه اوون لـــــــــآآآين
(( فطوم : من يحـــــــــــــبكـ .. كثـــــــــــر ماحبـــــــــكـ انا ))
عليوه (( مـــــــسكين من غرتــــــــهـ دنيــــــــآآه ))
....
مسكيـــــــــن من غرتهـ دنيـــــــآآه : هلاااااااااااااااااا بــ فطيـــــــــــــــــم
من يحــــــــبكــ كثر ماحبـــك انا : هلاااااااااااااا وغلااا بــ عليوووووووووووه .. شحالج .. شخبااارج ..؟؟
مسكين من غرتهـ دنيــــــــــآآه : بخير تمااااموا .. ومن صوووبج
من يحبكـ كثر ماحبـــــــــك انا : طااااااااااااااايره من الفرحهـ .. ونااااااسهـ .. اولا شريت لاااب يديد .. ثانياااا .. استوا شــــــــــي بيني وبين حمووودي
مسكيــــــــــــن من غرتهـ دنيــــــــآآه : اووووه الســــآآآلفه فيها حمد .. ماينفع ع المسن لاازم ع الفـــــــــــوون .. يلاااا .. باااااااااااااااااي
من يحبكـ كثر ماحبـــــــــكـ انا : ههههههـ اووكي بااااي
.................
صوب بيت بو سيف
فــ الصالهـ
شهود : سيف اذا مارمســــــــــت انا اللي برمــــس .. شو تبا بعد كلنا هنهـ
سيف : لا يدووه محد
شهود : يدووه رااقده
سيف : انزين يلا برمـــــــــــــــــس
شهود : امــــــــــآآيهـ .. ابوويهـ سيفووه يبا يخبـــركم بســـآآلفه
مايد : يلاااا انزين شوو هالسااالفهـ >> وغمز لهـ
سيف : ـ .. الســـآآآلفه وما فيـــها .. اني ابـــــــــــآآ اخـــطب
بو سيف : واللهـ هاذي الساااااااعه المبااااركهــ
ام سيف : آنــــــــزين .. تباان اختاااار لكـ وحده .. ولا انتهـ محطي عيــــنك ع وحده ثـــآآنيهـ
سيف : هاااا هيه ــ اممم
شهود : ـ .. امـــآآيهـ سيف عايبتنهـ الدكتوورة ريــــم ... اللي عالجتهـ يوم سواا الحــــآآدث
ام سيف : هييه الدكتوووورة ريــــــــــم ..
سيف : شوو راايج فيهــــآآ
ام سيف : واللهـ بنت والنعم فيـــــــــها .. جمـــــآآآل واخــــــــــلاق وادب ..
بو سيف : آآنـــــــــزين شو اسمها وشو اسم ابووها عشاان نعـــرف
سيف : اسمها .. ريـــــم بنت سعيــــد الــ***** اسم القبيلهـ
بو سيف : هيييييييه هااذي بنت ربــــيعي ..
شهود : اوووووووه زين زين واللهـ
مايد : اماااااااااااااااايه انا بعـــد ابا اعــــــــــــرس
بو سيف : يلاااااااااا مناااااااااك .. بعدك خلص دراااااااسهـ واشتغل وبعدين فكر ب العرس
يزوي : هههههههـ .. امون انتي بلااج سااكتهـ
امون : مافيني شيـــ
مايد : احـــــــــسن مانبا نسمع صووتها .. من سوااد ويهههااا ..
بو سيف : ماااااااااااااااااايد بس خلاااااااااااااص اسكت
امون نشت عنـــــــــــــــهم .. وســــــــــآآرت صوب حجرتهـــآآآ .. جاان تلحقهااااا يزوي
ام سيف : ماااااااايد .. شوهالقلة الادب ..
مايد : احسن
بو سيف : قووم اشووووووف قوووم سير استمح منهاااا
مايد : توووولــــــــــي
سيف : مايد عيب عليـــكــ .. نحن من ستوينا ولا مرة تضااربنا ويا حد من خوااتنـــآآ .. يمكن ضراابهـ بس مال سواالف
مايد اتنهد .. انـــــــــزيــــن
شهود : هاا ابوويهـ شوو قلت الحين
بو سيف : بشـــــــــآآآور ابـــوها .. وبعدين بخليكم تسيروون تشووفوونها
سيف طــــــــــــــــآآآآآآآآ آآر من الونـــــــــآآسه .. خخخخ
............................
صوب سيارة جااسم .. دشت مريووم
مريوم : بلاااااااااااك عافان اللهـ . طاار الهرن طرررر
جاسم : انتـــــــــــــــــــي جب ولاااا كلمة
مريوم : لاااااااااااواللهـ .. كيفي مابنجب
جسوم : مريووووووووووووووووووووم اسكتي احسن لج .. ودواااج عندي ف البــــــــــــــيت
مريوم : ليش ان شاااااااااااااء اللهـ وانا شوو سويت
جاسم : قووولي شوو ماسويتي بعد
مريوم : جااااااااااسم لا تيلس تــــــــــــصرخ عليهـ .. انته من يووم عرفت انكـ ترمـــــــــــس سااره اللــــــــــــــوثــ وانــتـ............... سكتت لانه ياااااااها طرااااااااااااااااااااااا اااااااق محتــــــــرم من عند جااسم
مريوم والدمووع اربـــــــــــــع اربـــــــــــع : مـــــــــــشكووور .. آآي منكــ اكثر .. اصلااا انتهـ ماتعـــــــــــرف سااره عدل .. اصلا سااره قااااااااصه عليـــــــــــكـ . انتهـ ماااااااااااتفهم .. ساره عمرهااااااااااا ماصدقت ويا حــــــــد بتصدق ويأأأأأأأأأأأأأكـ انتهـ
جاسم : مريووووووووووووووووم جب خلاااااااااااااااص .. ولا تبــــــــــــين طراااق ثااااااااااني
مريوم : عااااااااااااادي .. كل شي استوا عندكــ عاادي .. قبل كنت مااااااااترووم تمد ايدكــ عليهــ .. والحين .. الطراااااااااااقااات استوت عندكــ ف بلااااااااااااااااااش
جاسم : مريوم شكلج مـــــــــــــآآآبتسكــــ ــــــــتين
مريوم سكتــــت عنهـ وصدت صووب الدريــــــــــــشهـ
................................





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-20, 11:15 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وطــــول الدرب ومـــريوم يالســـه تفــــكر باللـــي اســـتوا اليـــــوم .. ومدوعهـــآآ ينزلن ع خدهـــآآآ وهـــيه هب حــــآآآسهـ .. جـــــــآآسم ليش تــــغير .. ليش يعاملنــــي جيهـ .. انا شو ســـويت .. اللهـ يغـــربلج يـــآآســـاره .....~~~
........................
صــــوب بيت بوسيـــف
فــ حجرة امــــون ويزوي
يزوي : امـــــون انــــــتي بـــــــــــلاج اليـــــوم
امون : معـــــــصبهـ من اخـــــــوج
يزوي : آنــــزين قلنالج ســــيري استـــسمحـــي منه، مارضيـــتي
امون: وليــــش هو اللـــي ما ايي يستســــمح منـــي
يزوي : تعــــرفين عاد مــــيود .. بـــرستيجه مايسمــــح لهـ
امون : مـــــــــــــالت عليهـ وعلى برستيــــجهـ
يوزوي : هـ هيه هذي امون اللي نعرفهــــا
امون : يلا لاااا متــــــــي بنســــير العــزبهـ
دشــــــــــــــــــت عليـــــهم شهــــــــــــود
شهد : يزوي .. امون .. يلا اتلبســـن بنسير بتغدى ف العزبهـ
يزوي وامون : ههههههههـ .. تونا يالسين نرمس
شهود : ههههههههههـ اووكي يلا اجهزن
................
صوب بيـــــــــــــت بو محمـــــد
فــ حجـــرة فــــطمطم يعني فطووم هع
دش عليـــــها محمد اخــــوها
فطوم : حموووووووووووووووووود امييييييييييييييه شووو هااااااااذااااااا
محمد : شووو
فطوم : انتهـ تعبــــــــــآآآن فيكــ شــي
محمد : هااا .. امــ.. هيه .. محمووم
فطوم : وليش ماتسير المستشفـــــى
محمد : بس كيفي .. انزين ابا بندوول
فطوم : اووكـــي
......................
صوب بيت بو ســــآآلمـ
نــــزلت مريـــــوم من السيــــــــآآرة معصبه ورضت باب السيارة ف القـــــــــــو زين ماتكــــسر خخخ
المهــــم واـــم .. دشـــــــت البيت ..~
ام سالم : مــــريوم الغاليهـ بلاج .. لا سلام ولا كـــلام
مريوم : آآسفــــــه ماشفتج .. هلا شحالج شخباارج وشو مسوويهـ .. عسااج بخير وسهاالهـ
ام سالم : ههههههههـ خس الله بليسج.. عـــيل ويـــن جسوم عنج
مريوم وقفت : مــــــــــــآآآآت
ام سالم : وي بسم اللهـ عليهـ .
مريوم : ههــ برع بعد وين
ام سالم : آنــــزين سيري اجهزي بنسير العزبهـ
مريوم : اووكـــي مااامي
......................
بعد دقـــــــــــآآآيق توكــــلوا صــــــــوب عوافي
وصــــلوا العزبــــهـ واتغــــــــــدوا وخلصـــــــــوا
صوب شلة البــــــــــنات
امون : مريووووووووووووم يعني جسوم مصخهاااااااااااا واااااااااااااااايد ولا بعد من الخـــــــــــــآآآطر
مريوم تصيــــح : ادري آنــــــــــزين .. تعرفوون احس انهـ الطرااقااات اســـتوت عنده شي عاااااااااد .. مايهمه اذا كنت اختهـ ولا لااااااااا
يزوي : خلاااص مريووم .. واللهـ انه مايستااهل دمعه وحده منج ...
فطوم : انا ســــــــــآآرووه مابســكت عنها
حصوه طـــــــــــــــؤؤل الوقـــت كانت ساكتهـ
مريوم : شو بتسوين يعــــني
امون : ع الاقل نرمــــسها .. او نهددهـــــــــــآآ .. وجسوم لو ســــوابـــج شــــي .. عندج اخوج احمد ســـيري خبريهـ
مريوم تنهدت : بس جاسم عـــآآدي يسوي آآي شــــي عشــــآآنها
حصوه : لاااااااااااااااااااا جـــــــــــــآآسم هـــــــــــب من هالنووووووووووع من الشـــــــــــــبااااب .. صدقووووووووووووووني جااااااااااااسم غيـــــــــــــــــــــــ ــــــــر .. واللهـ غيـــــــــــــــــــــــ ـــر انتوا ماتفـــــــــــهمووون غير .. بس ســــــــــــــــآآروووه هيه اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــي مخربيــــــــــــتنهـ .. ااره هيه اللي مخربيتنهـ .. فهــــــــــــــــــمتوا ولا لاااااااااااااااااااااا
كـــــــل حد اســــتغرب من تصــــرف حصوه ..الا مــــريوم لانها كانت عارفهـ بالهشــــي ..~
امون : حصوه انا ويــــآآج بكل كلمة قلتيهــــآآ .. بس لازم نحطي حد لهالموضووع .
يزوي : هيه واللهـ لانهاااا عادي تتمااداا اكثر واكـــــــــثر
فطوم : حصـــــــــوه فديتج خــلج قــــويهـ ولا تصيــــحين .. لانه الصيـــآآآح مابيــــنفعج .. اوكـــي
حصوه : اووكيهـ
مريوم : آنـــــــزين يلا شو بـــنسوي
امون : تعالوا انا عندي فـــــــــــكره
.......................
صوب الشــــباب .. كانـــوا يالسين ف الخيــــمهـ
محمد .. مايد .. جاسم .. حمد .. سيف .. احمد .. حميد ..~
محمد: عيــــــــــــــــل بتخطب
سيف : هيه بخطب بعد شو
حمد : اووووووووووب اوووب مانروووم
سيف : ههههه
حميد : يلا عقــــبالي
مايد : أيـــــــــــهـ سيفووه لا تعـــرس ف الاجــــآآزة مافينا ع الشـــغل
سيف : هـ لا والله بكيفكـ شو
احمد : عيل انا بــــــــعرس يمكن .. فاأأول يوم ف المداارس
مايد : احلى شــــــــــــي
ممحمد : ههههـ هيه آنــزين
احمد : لا عيل غيرت راايـــي . الاسبووع الياي .. شوو الرأأي
حمد : هههههههههااااااااااااي
مايد : هيه جــــــــــآآن خلتكـ شهوود
احمد : هههه فديتها واللهـ
محمد وحمد ومايد : كح كحك كح كح كح كح كح كحوووووووو
سيف : هـ
حميد : الحمدللهـ والشكر .. زين جسووم ماظهــرت شــرآآتهم
جاسم ابتــــــــــــــسم وظــــــــــهر عنهم
احمد : بلااا جويــــــــــسم
حمد : جيه ماتــــــــــدري .. هههههـ مــــتضاارب ويا مريووم
مايد : ننننننننننننننييييييههههه ههههااااي آآنتـــــــــــر تيــــقر هه .. وذارووكـ
محمد : هههههههـ
حميد : اســــــــــــميكم الا حشــــــــــرة
سيف : هذا شويهـ .. عيل انته ماتشـــوف خبـــــــــآآلهم كيف
محمد : هيــــه جان تبا تشـــوفهـ .. حيأأكـ الفليل الســــــــآآعه وحده بتوقيـــت رااكـ
حميد : هههههههههه لا بوويـــه خلوني ف البيت آبــــــــركـ لــــي
مايد : يـــآآخي انتوا مملــــــــــــين
محمد : هيه واللهـ
مايد : آنــــــــزين انته ويـــــــآآهم
محمد : يا********** ... مالت علــــــــيكـ .. عافان اللهـ وييههه لوووووح
حمد : اشوووف .. مايد انته ويهك لووح
مايد : لا خشـــــــب
ضحكوا الشباااااااااب
حميد : انا اشـــــــــــهد ان الخبــــــــآآل ضاربنكمــ
محمد : هههاااااااااااااااااااااا اي
مايد : يلا قووموا بنـــــــــــسير صوب عيااايـــزنــــــــآآ فديتهن واللهـ
.......................
صـــــوب شلــــة البــــــــــنات .. ويـــآآ افـــــــــكارهن الجهنميــــه
وبعد عـــــــــــــــنآآآء .. عرفوا شو يســــوون .. انهم يســــيرون ويــــرمســـون ساره .. ويعطونهــــآآ بالويـــههـ .. طبعا من غـــير التهديدآآت اللــــي بتيـــها منهمـ ^^
امون : يــــلا بنات قومــــــن
البنات : يلا ســـرينا
وســـــــــــآآروا صـــــوب ســــآآرة اللي كانت السهـ صــــوب العرقـــــوب وتتســــمع ف mb3
ســــآرن البنات صووبهـــــــــــآآ والشـــراار ظــــآآهر من عيــــنهن ننننييييهاااااااي خخخ
ســـآرة : بسم الله الرحمن الرحيم .. بلااااكــــن
امون : أيـــــــــــــــــــــــ ــه انتي سمعـــــي الرمـــــسه اللي بنخــــبرج ياااهااا . وحطيــــها بذوونج الثنتيـــــــــــــن
يزوي : ولا تنــــــــــــــسين الرمـــــسه اللي بنقــــولها لج ..
ساره : آآآي رمــــــــــسه .. ايه انتن مخرفــــــــــآآت ولا شــــو .. بلاكــــن عليهـ
مـــريوم : انتـــــي شو نـــــــــــــهايتج ويا جــــــــــــآآسم
ساره : كــــــــــيف يعني ؟؟!!
مريوم : انتي فـــــــــــــــآآهمه قــــصدي عــــدل .. يعني شو نهــــــــآآية العلاقه اللــــــــــــي بيـــنكن
ساره : اســـــــــــــــــئلي آآخــــــــــووج .. وعلى فـــــــــكره هذي العلاقهـ .. هو اللـــــي بداااا .. وهو اللي قااللي .. برمســـــــــــج ع الفون
حصوه : هييييييييييييييييييييييه وانتــــــــــــــــــي ماصـــدقتي
ساره : واللهـ انا بـــــــــــــكيفي آآنزيــــــــن .. بســـوي اللي بسويـــــــه .. وانتن شو يخصــــكن فيه ..
امون : لااااا هــــــــــــــب ع كيـــــــــفج انتي .. تسوين اللي تبيــــــــنهـ .. ليش الغاليـــــــــه الدنـــــــــــــــــيآآآ آ فوووووووووووووضهـ
ساره :ســــــــــــــــم يسم العـــــــــــــدو .. بلاج انطريتي عليه طــــــــرر
مريوم : طـــــــــــــــر اللهـ رآآآآســـــــــــج
فطوم : انتي اسمعـــــــــــي نحن يااياات عــــندج .. بس بنقوولج كلمتيــــن
مريوم : ابـــــــــــــــتعدي عن جاسم بالزيــــــــــــــن
امون : ولا عـــــــــــــن تنفــــــــــــضحين جدآآم اللهـ وخلقهـ
يزوي : تــــــــــرآآآنــــآآ .. قووووول وفــــــــــــعل
...................................
صوب الــــحريمـ .. دشوا عليـــــهم الشــــبآآآآب
مايد : الســــــــــــــــــــــ ـــــلام عليــــــــــــكم
ردوا عليـــــه السلام
محمد : شحــــــــــــآآلكن .. وشو مســـويات بدنيـــــــــآآكن
اليده : بخير والحمدللهـ ..
حمد : يـــــدووه انا بعترف لج باعـــــــــتراااف
اليده : خير
حمد : احـــــــــــــــــبج
اليده: قم عنــــــــــي .. مسوود الووييه
مايد :يدوووه انزين قااال انهـ يحــــــــــبج ماقاال شي ثااني
محمد : خلهــــــــــآآ اونها تستحـــــــــــــــي
حمد : اووووب اووووب مانــــرؤؤم
ام سالم : عيل وين جاسم عنكم
محمد : مــــــــــآآت
ام سالم : وي بسم اللهـ ع وليدي .. بلاكم عليه .. انته من صوووب ومريوم من صوووب
مايد : ههههههــ عصبت .. جويسم رووح البيت
اليده : الحــــين الساعه كـــم
محمد : الساعه ثلااث ونص .. بتوقيت رااكـ
حمد : اكيد يعني بتوقيت رااكـ .. يعني وين
مايد : خلهـ .. هذا الووم مفتر عقله
اليده : قووموا ودوونـــــــــآآ نتحووط
مايد : اســــــــــــــمع اسمع يدووه شو تقـــــوول .. يلا مناااك ..
محمد : عـــــــــــيب الحريم مايسيرن يتحووطن . يتمن قااراات ف بيووتهن
اليده : كـــــــــــل *****ـ انته ويــــــــآآآه
حمد : هههههههههــ
...............................
صب ســــــــــــآآرة بعد ما روحــــوا عنها البنات
ساره سيـــــــــــــده دقت ع جاسم
ساره : الوو
جاسم : هلا بغناااااااااااااااااتي
ساره : جاسم انا خلاص لااااااااازم انهي علاقتي ويااااكـ
جاسم : شووووووووووووو ؟!!

ساره : انا وانتهـ لازم ننهــــي العلاااقة اللي بينا
جاسم : ليش .. انا وانتي علاقتنا مستمــــرة لين نهاية العمر .. يعن بيي وبخـ،ـبج
ساره : شوووو ؟؟ّّ!! انـــت من يالس ترمس جــد ولا شوو
جاسم : لا ارمــــس جد .. ساره انـــــــــآآ احــــبج تعرفين شو يعني احبــــــــج
ساره : بس .. انا ..... خلاص خلاص بصكــر الحين بااااي
وصــــــــكت الفون بويـــههـ ..
جاسم : آنــــــــــزين ليـــــــــــش .. شومســـتوي ..
................
العصــــــــر الساعه خمــــس في توقيت رااكــ
صوب البنات يالساات ياكــــلن آآي سكـــريـــم
مريوم :
امون : بلاااج .. عافان اللهـ تضحكـــ بدون سبب
مريوم :
يزوي : مريوم الغااليه بلااج
مريوم : اضــــــــحكــ ع شكل ساره .. يوم سرنا وهزبناها
حصوه : ههه هيه شفتوها كيــف
امون : هههههههه يقوول حد صاامنها بطرااااق
يزوي : ههه، تستااهل اكثر
فطوم : أيـــــــه صح نسيت اخبركمـــ .. عليووه تسلم عليـــكم
امون : اللهـ يسلمهاا
مريوم : وينهاا هااي القااطـــعه
امون : هيه واللهـ حتى حسها مانسمعهـ

يزوي : قووموا نعـــزم عليووه وجوااهر
مريوم : يعني ف العزبــــــهـ
فطوم : هيه ف العزبهـ
امون : ماظن بيوافقـــــــــوون
مريوم : بنتصلبهم وبنشوووف
.....................
صـــــوب جاسم .. بالتحديد كان ع البــــــحر .. وطــــول الوقت كان سرحـــآآن برمسة ســــآآره
جاسم : يعنــــــــي بالهســــوله تتخـــلى عنــــي .. كيف قلبها يطاوعـــهأأأ .. بـــس كننت مــرمسنها الصـــبح ماكانت بالهحالهـ .. بس يمكـــن متضـــآآيجه من رمســـة مــريوم .. خاطري اعــــرف ليـــش انجلــــبت عليه مـــرة وحـــده .. ليـــــــــــش ؟؟!! .. انـــآآ صـــــدق حبيتهاآآ . وهيه بعد تحــــبني هيه تحبــــني وقالت لي بنفسها انها تحــــبني .. آآآآآآآآآآآآآخ رآآآآســـــــــــي بينفــــجر من كثر ما افــــكــــر !!.........................
صــــوب البنات فــ العزبـــهـ
امون : هــــــــــــلا واللهـ باهالصـــــــــــووت
عليوه : اهلــــــــــــــــــــــ ــينآآآآآآآآآت
امون: شحـــــــــآآآلج وشــــو مســـويهـ ؟؟ّ!!
عليوه : بخر الحمـــد للهـ .. تمامووو
امون : مديم مديم هالحـــــــــآآل
عليوه : ويــــــــــآآج ياربــــي
امون : عليــــوه طالبيــــنج قولــــي تــــمـ
عليوه : افـــــــــــآآآ عليــــــــــج تم الســـــــــآآع
امون : ههههههههههــ معزوومـــــه عندنا فــ العزبـــــــه
عليوه : هاااااااااااا
امون : ههههههههههـ خلاص قلتي تم .. لا بعد تم السااااع
عليوه : ههههههههـ آنــــزين فــ العزبهـ عاااد
امون : هيه فـ العزبهـ
عليوه : مابا عزبـــــــــتكم كلهااا شبـــــــآآآب
امون : انزين يعني انتي بتــــــــقرين ويا الشباااب .. نحن بعدي وهمــ بعيد
عليوه : آنــــــــزين بس انا
امون : لا ووجــــــــوااهر بعد
عليوه: مــــتى ؟؟
امون : ع الجمعهـ اللي بتـــي
عليوه : اووكــــــي بشااور ابويهـ واماايه وبعدين بـــرد لكم خــــبر
امون : اووجي .. تيكـ يور تاايم
عليوه : اوووب اووب تعرف انجــــــليزي .. احم احم مانروووم
امون : جب جب .. اصـــــــــلا انا اعلـــــمج
عليوه : ماااااالت عليج
امون : يلا يلا انفـــــــــــدي ع ويهـــي .. اقول مريوم ويزوي والبنات الباقيات يسلمن عليج
عليوه : اللهـ يسلمهم .. بوسيلي اياهم
امون : وع وع مشتــــــــهــيتنهــــــم
عليوه : ههـ اووكي فدآآآعة اللهـ
امون : فدآآآآعـــة الرحمـــن
..................
صوب الحــــريم
ام سالم : عيــــل متى بتسيروون تخطــــبون
ام سيف : واللهـ الشـــوور عند اهل البـــنيهـ .. يوم يبعطونا خبر .. ذيـــج الساعه بنشـــوف
ام محمد : عيــــل بالمــــبآآآآركـ
ام سيف : اللهـ يبااركـ فيج .. وعقبال عيــــــآآلج
ام محمد : آآمـــــــــــين
..........................
صـــوب ســـآآآره .. بعدهـــــــآآ ف نفـــس المكـــآآن .. خاست من كثر مايلست فيه خخخ .. المهــــم . دقــــت ع عبـــودها .. جان يــــرد ..
عبود : ســــــــــــــــــــــــ لاآآآآآآآآآآم العشق واعمااااقه .. يضم القلب واشواااقه
ساره : تجيــــــــــــــكـ الرؤؤح مشــــتآآآقه وتهديــــــــكـ القصيـــد الوان
عبود : سوسو حبيبــــــي وينج .. ليش مادقيــــــــن عليه
ساره : آآآآآآآآآآآه ياعبـــــــــآآدي .. واللهـ انـــــــي متضـــــــآآآيقه .. وهمووم الدنيا فوق راااســـــي
عبود : افآآآآآآآ ليـــــــش شومســـــــتوي
ساره : مادري . حاسه انــــــــــي بمووت
عبود : سوسو لا تقـــــــــــــووليــــــ ــــن هالرمســـه ..
ساره : عبود ابــــــــــآآ اشووفكــ
عبود : اووووووه غريــــــــــــــبه ساره تطلب منيـــ هالطـــــــلب
ساره : ههههههـ لا تســــتغرب
عبود : انزين متـــــــــــى
ساره : مادري .. يوم بكون فاااضيه بتصل بــــــكك
عبود : اووكي عنـــــــــآآتي
...................
صوب البــــــــــــــنآآآآت
يـــــــــــــــت صوبهـــــــــــم ام ســــــــــآآلم
امون : هلااااااااااااااااااااااو و خااالووو
ام سالم : اهليين باموون ..مريووم تعالي جسوم يباج ع التيلفوون
مريوم : جاااااسم !!! وشو يبااا
ام سالم : مادريبه تعالي يوودي
امون : سيري مريوم شوفيه شو يبا
مريوم : انزين ..>سارت وشلت الفون عن امها .. وردت ع جاسم
مريوم : خير
جاسم : مــريوم انـــــــــآآ تعبــــــــآآآن
مريوم : وشو اسويلك انا .. شو شايفني دكتورة وانا مادري
جاسم : مـــــــريووم دخــــــــيلج انا محتــــــآآج لج وااااايد .. مريووم دخــــــــــيلج
مريوم : انزين ارمـــــــس شو تبااا
جاسم : الرمســــــه ماتنقال ع الفــــــوون ..
مريوم : انا هـــــب متفيجــــه لك الحـــــين
جاسم : ............. > ساكت
مريوم : عقب شو يــــــــآآي تـــــرمســـني .. عقـــب ماشبــــــعنتي طرااقاااات .. عقب ماذلــــــــــيتني ذل .. عقب شووو
جاسم : ...............
مريوم : ارمـــــــــس لاا .. بلااااك ساكت .. تبا تشوفني عشاان تشبعني طرااقاات ثااااااانيه ولا شوو
جاسم : ..............
مريوم : ارمـــــــــس بلاااااه لسااانكــ
ماسمعـــــــــت منه شـــــــــي غـــــــــــير شـــــــــهقــــــــــآآت .. مريوم فجت عيـــــــــنها من الخـــــــــآآطر وعيونها امتزرن دمــــــــــوؤؤع
مريوم : جاااااااااااااسم .. انتهـ تصــــــــــــــــــــيح !!
مــــــــــــآآ سمعت رده لانه صــــــــكر الفون بـــويههــــــــآآ
صوب مـــريوم من صكر عنها جاسم .. جان تنزل دموعها اربع اربع يمكن عشر عشر خخ المهم ترا . مريوم من النووع الحسااااس .. ولا مــــــــــرة تجرأأأت انها تــــــرمس حد من اخوانها بـــــــهاي الــــــــطريقه ..
امون : مريوووووووووم بلاااااااااااج
حصوه : مريوووووووووم شوو مســـــــــــتوي
يزوي : مريوووم ارمــــــــسي .. شو قاااااالج جاااسم
مريوم : جـــآآسم .. يصـــ .. يـــح
حصــوه : يصـــــــــــــــيح !!!!
يزوي : تعالي ريحـــــــي .. وبعدين خبرينا السالفه
....................
صوب الشباب .. كل واحـــد راد بيتــــه عشان يتسبحون وغيــرون ثــــــيابهم ..
صوب مـحمد
ظــــــــــهر له جيــــنز اســــود وقميـــص اســــود وعلــــيه جمجمه بيــــضا .. ودش الحمــآآآم .. . بعد دقاايق .. آآي دقاايق الا بعد ثوااني . جان يـــــــظهر من الحمام .. يالس يشــــوف صوب أيــــده
محمد : خيــــــــبه مكان الابــــر معـــلم . وع شكله لــــــووعه .. بس شو نـــسوي اذا انت كنت تـــــريح الوااحد من هــــــــــم الدنــــــــيا ..
رن مبــــــــــآآيلـــه .. كان المتصل ميـــــود
محمد : هااااااا
ميود : ويـــــــــــنكـ ..
محمد : يلا ياااي يااااي .. انته ويـــن
مايد : انا وحمد ونهيــــآآن نتريااكـ ف عــــــــــوافي
محمد : اووكي .. الحين يااي
مايد : باااي
.................
صوب البــــــــــــــنآآآت
حصوه : هااااااااا .. ماقلت لكم ان جـــــــــــآآسم غيـــــــــر
امون : حصوه انتي بلااااااج ويا جاااااااااسم
حصوه : هاااااا .. اممــ .. ماشي ..
يزوي : المهم .. مريووم الـــــــــحين شوو يعني ..
مريوم : ماااادري
فطوم : ردي اتصليله .. وقوليله انج تبين تشوفينه وترمسين وياااه
امون : هيه واللهــ
مريوم : يـــــــآآريته لو يـــــــرد ع الفون
حصوه : أيــــــــــــه واللهـ، اني اخـــــــآآآف يستويبه شــــــي
مريوم :لااااااااااا .. لو استواابه شـــــــــي انـــــآآآ الســـــــبب
امون : ايه انتن لا تيلسن تقـــــــــــولن هالرمســـــــــهـ .. ان شااء الله بيكون بخير
يزوي : مريوم ردي اتصليله .. او طـــــــــــرشيله مسج
مريوم : اووكــــــــــــي
طـــــــــرشت له (( جــــــــــآآسم رد انا مـــــــريوم .. انا آســـــفه لانــــــي قليت ادبــــــــي عليـــكـ .. بس واللهـ مب بيدي .. وانته عـــــــآآرف هالشــــــي ..بس دخيلك رد عليه وطمننني عليــــــــك دخيــــــــلك..))
صــوب جاسم من اول ماقرا المــــــــسج ارتـــــــــآآآآح .. حس انه في نــــآآآس حسوه فيه .. ســــــيده طرش حق مريـــــــــوم مســــــج (( مـــــــريوم انا الحـــــــــين بيــــيج اووكــــــــي ))
مريوم : فديــــــــــــته بخــــــــــير .. قالي انه الحيــــــــن يااااي
امون : اللهـ يعين .. مادري شو يبا يــــــــــــقوللج
........................
صـــــــــوب الشبـــــــــآآب .. كـــــــــل وااحد ع دراجتــــــــــه ..
مايد : قوموا نمــــــــــــصخرة .. واللهـ تراا وااااااااااايد زودهـــــآآ
محمد : يلا فووووووووووقه
نهيان : انزين شو بتسوون فيه .. هو عنده سيااااااارة وانتوا الا درااجه
حمد : درااااااااجة تفـــــــعل المـــــــــستحيل صح شباااب
رددوا عليه : صـــــــــح
خخخخ وســـــــــآآروا صوب هالشــــــــــاب ومارحــــــــــموا هو ويا ســــــــيأأأرته .. خلوهـــــــــــآآ مغبــــــــــرة .. بس ليش الصـــــــــراحه مادري .. ضــــــــرآآبة شــــــــبآآآب خخخ
المهم . خلصوا من الجريمة .. وقالوا انــــــــــهم بيمروون العــــــــزبه شوي وبعدين بيـــروحوون .. ونهيــــــــآآن ســــــــــآآر ويـــــــــآآهم ..
صوب البــــــــــــنآآت ..
امون : ففف مريوم من ســـــــــآآرت ماادقت .. تستهبل
يزوي : آنــــــــزين اتريي انتي .. يمكن بعده يالس يرمســـــــــها
فطوم : أيــــــــــه اسمع صوت دراجــــــــــــآآت ..
امون : اوووووووووه قوم ماايد وباقي الشباااااااااب
يزوي : ياااااااااااااي .. يايين ف درااجاااااااااتهم
فطوم : يلاا قووموا خل يركبـــــــــونا
امون : سســـــــــيرن انتن .. انا احــــــــــــلم اني اركـــــــب درااجه مـــــــرة ثاانيهـ .. ولا الاخ مايد لين الحين مايـــرمـــــــسني ..
يزوي : انزين انتي تعاالي يمكن تغمضـــــــــــينه
حصوه : هههههههـ سيرن انا بتم اتريا اتصـــــــــآآل مريووم
ســــــــــآآرن البنات صوب الشـــــــــبآآآب .. طبـــــــــــعن مايدرن انهـ نهــــــــــــــــــيآآآم موجوود ويـــــآآهم
يزوي من بعيد يالسه تـــــــــــزااعج : ميوووووووووود حبيبي ركبـــــــــني الدرااااااااااجه
فطوم : هيه حموووووووود انا بعد ابا ارررررررركب
امون : ايه منو هاذااك اللي ويااهم .. جاسم محد .
فطوم : هيه واللهـ .. مادري يمكن سيفووه ولا احمدوو
يزوي : لا يـــــــــمكن الي ف بــــــــــآآلي .. والله لو كـــــــآآن هوه .. اللهـ يعيني .. مــــــــــــــشتآآآآآآآق ه
فطوم : حق منو
امون : محد محد .. خبلة هالبنت
المهم ساروا صوب الشباااب ..
يزوي سارت صوب مايد .. طبعا نهيـــــــآآن كان محد
يزوي : اباا اركـــــــــب
مايد : لااا
يزوي : ليش
مايد : هب متـــــــفيج
يزوي :حراااام
محمد : يلا شبااب بنرووح
حمد : يلا قووموا
مايد : ازقروا نهيـــــــــآآن . وانت سيرن مناااااااك رياال هنه
يزوي من سمعت اســــــــــــم نهيااان على لسااان مايد .. بغت تموووووووووووت .. من كمن شـــــــــهر ماشاااااااااااااافته ..
امون : يزوي يلاا تعالي
يزوي : .................
فطوم : يزوي
يزوي : ..........
امون : يزوي ويهد
يزوي : هاااا شوو .. ياخي خليني ابا اشووفه حتى لو نظرة من بعيييييييد
امون : استخفت هالبنت
يزوي : انزين هو ليش ماطاايع يطلع .. يلاااا
فطوم : ايييييييييه هكوا طلع .. انزين تعالن بننخش
يزوي : هيه دخييييييييلكم
فطوم : ايه يلااااا
سارن وانخشن ورا الخيمة .. طلع نهـــــــــيآآآآن .. يزوي شهقت شــــــــــــهقه تنسمع
صد نهـــــــــــيآآآن .. فطااحت عيـــــــــــنه على غلا رووحـــــــــــه (( يزوي ))
والله لو تدري عن الشوق يا زين
ولا عن المشتاق وش في ضميره
والله ما زليت لحظة عن العين
صورة خيالك في عيوني اسيرة
والله لو تسمح ظروفي لي الحين
وافرح بشوفتك لو ثواني قصيرة
حبيبي حبــك يسري ف دمي وشراييني

امون يـــــــــــرت يزوي وركـــــــــــــــــضن فوووق صوب خيمة البناآآآآآآآآآآت . ويزوي قلبهــــــــــآآ دق معــــــــــلايه خخخخ يعني يدق بطريقه غير طبيعيهـ
يزوي مرة وحده : احـــــــــــــــــــــــ ــــــــــبهـ
....................................
كــــــــــــــآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآت
نهاية البارت 36
طــــــــــبعا بخــــــــــتصر لكم الاحــــــــــــــــدآآث

ريم وآآفقـــــــــــــــــت على ســــــــيف .. وقرروا انه الاســـــــــــبوع اليـــــــآآي بيمــــــــــلجوون

عليوه وجـــــــــــــــــؤاااهر .. وافقوا اهـــــــــلهم .. ويوم الجمعــــه بيسيرؤؤن






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-20, 11:19 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ون يـــــــــــرت يزوي وركـــــــــــــــــضن فوووق صوب خيمة البناآآآآآآآآآآت . ويزوي قلبهــــــــــآآ دق معــــــــــلايه خخخخ يعني يدق بطريقه غير طبيعيهـ
يزوي مرة وحده : احـــــــــــــــــــــــ ــــــــــبهـ
...............
صوب جــــــــآآسم ومـــريوم .. كانوا ف السيــــآآآرة ... و طول الدرب كانوا ساكتين
مريوم : جاسم وين بنسير
جاسم : بنسير البحر
وصــــلوا البحــــر .. نزلوا .. وساروا يلسوا ع التـــراب ..
مـريوم : يـــلاآآ ارمـــس .. شو كنت تبـــآآ تقوللــــي
جاسم : مريوم .. انا بـرمــس .. ويوم بخلصــــ رمســـتيه .. انتي ارمـــسي وعلقـــي وقولي اللـــي بتقوليـــنه
مريوم : اوكــــي .. انته ارمـــس
جاسم : مـــريوم ..انــآآ قبـــل كم من شــــهر .. كنت اشـــوف ساره بنت عــآآديهـ .. شراتكـــم.. فــ مــرت الأيـــآآم .. وانجـــلب الحــآآآل .. قمـــت اتعــــلق بهــآآ .. وكنــــت اتمـــناآآ الايــآآم تـــمر بــــسرعهـ .. بس عـــشآآن اشــــوفـــهــآآآ .. صــح انهــآآآ اكـــبر عنـــي بسنه بس .. صــدق حــبيتهــآآ من كـــل قــلبي .. فـ مـــرت الايــآآآم .. فـ قلت بســـير بـــرمســهآآآ وبــصأأرحـــهآآ .. وبقــــولهــآآ كـــل اللي فـ خـــآآآطـــري .. بس عِـــشآآن اعــــرف شو شـــعورهـــآآ اتجــآآآهــــي ..فــ مـــرة كنــآآ مـــسوين عزيـــمه ..ســــرت عندهــآآآ . وعـــطيتهــآآ رقمــــي وقلت لهــآآ دقــــي لـــي .. ابــآآآج ضــروري .. . فــ اتصـــلت لــــي الفليل .. وجــآآآن ارد .. واعتــــرفت لها بشــــعوري اتجــآآهــآآآ
مريوم طــــــــــــول الوقت كانت ساكته وتسمـــع رمسة جسوم ..
مريوم : كمــــل وبــعديـــن
جاسم : كــــآآنت ســـــــآآكتهـ .. فـ قالت لـــي .. انا بصـــكر وصـــكرت عنــــي .. ومــــرت الايـــآآم .. وقمنا نـــرمس .. بعض ونســولف ونضحـــك وكــــل شي كان عــــآآدي .. بس من كمن يوم .. انجـــــلبت عليهـ مـــرة وحــده .. قامت كـــل ما اتصلبها .. ماتحــــب ترمــسني وتصــكر عني بــسرعه .. وطول الوقـــت احـــسهآآ متضـــآآيقه .. ماعرف شو الســـبب .. وآآخـــــــر مرة رمستها .. ان تقوللي انها تبا تنهــــــي العـــلاقه ويــــــــآآيهـ .. مريوم مـــــــآآقدر .. انا صـــــــدق حبيتهــــــآآآ
مريوم : انته مـــــــــــآآ عندكــ سالفهـ تــــحب وحـــــــده خـــــآآآيسه .. قليله ادب .. مــــــآآ تحشـــم حد .. شو فيــــــها من الجمــــآآل ولا الأخــــــــلاق عشان تحبـــهــآآآ .. جاسم .. يمكن ساره قصــــت عليـــك بكمن كلمة وانته صـــدقتهآآآ .. خلتكــ تتعـــــلق بهــآآآ زوود .. عشــــــآآآن تستــآآنس .. وانتهـ مـــــآآتعرف ..ســـــآآآره جـــــذأأأبهـ .. تعرف شو يعنـــــــي جذآآبهـ
جاسم : وشــــــــوو دلـــــــــيلج ؟؟ .. مريوم لا تحكمــــــــين ع البنت
مريوم : كيـــــــف لا احــكم عليـــهــآآ وانا اعــرفهــآآ . عدل .. وحـــــــآآفظة كـــل تصـــرفــآآتها ..
جاسم : بـــس مــريوومـ ..
قاطعته مــريوم : لا بــــــــس ولا شـــيآآته .. ســـــآآره خذت قلبــــكـ وفــرتهــ باقــرب زبـــــآآآله .. يعنـــي ساره تلعب عليـــــك افــهم افـــــــهم
جاسم : لااا مابفـــــــــــهم .. ساره تحبـــــني .. وانتي اصــلا بس تبين تـــفرقيــن من بيـــنا .. انا ادريــــــــبج اختي وحافظـــنج
مريوم : انا بســوي عمري .. ماسمعت ولا شـــــي . . لانهـ الرمــــــسه ويـــــــآآكـ ما منـــهــآآ فايده .. بـــــس يوم بــــتندم .. لا تــــيي عندي اوكي
جاسم : اقول انا الغــــــــبي اللي رمـــست ويــآآج .. كنت ابااج عــــــــــوون بس استويتيلي فــــــرعون
مريوم : واللهـ كـــــــلاآآآم الحـــق ما ينســـــــكت عنهـ .. وهذا آآخــــــــر كلامــ] .. وانته كيـــــــفكـ .. انــآآ مـــــآآيخصني فـــــــيك بس ابـــــــآآكـ تعرف شـــــــــي وآآآحــــــــــد .. (( انــــــــــه فـــي انـــــسآآنهـ بهالدنــــــــــيآآ تعشــــقك وتمــــــــــوت عليـــكـ .. غــــــير عن ســــــآآآره اللي مافيــــــــــها خــــــير ))
جاسم : مــريوم قوميــــ بنروح احـــسن لنا
مريوم : يكون احــــــسن لانـــي ضيعت وقــــت ع الفـــــآآضــي
......................................
صــوب البـــنأأت فـ العزبــه
العشــآ الساعه تسع ونــــــص
امون : ففففف مريوم لين الحين مايت ..
حصوه : ولادقت عليـــنآآ
فطوم : انزين صبروا بلاكم مســـتعيلين
يزوي : آآآآآآآآآآآآآه اليووم احــــــــــــــلى يوووم
امونة: هههههههههـ هيه اكــــــيد بيكون احلى يووم عندج
يزوي : فديته والله ..
امون : اويــــــــــــه باجر الجمعة وماقلنا حق امااايه ان بيوون قووم عليوو وجواهر
حصوه : غربلاااااااااات بليس
يزوي : انزين سيري امون خبريهم
اموون : اووجي
فطوم : هكيــــــــــــــــــه يت مريووم
امون: عيل بيلس بترياا مريووم
يزوي : امون سيرررررري خبري ماما .. بعدين بتنسين
امون : انزين انزين .. بس قولوا حق مريوم لا ترمس لين ما اييكم
يــــــــــت صووبهم مـــريوم .. والشــــــــــرآآر ظــــــاهر من عيـــــــنهــآآآ
.............................
صـــوب بيت الدكــــتورة ريــــم
طبـــعــآآ ريم اكـــبر اخوانهـــــــآآ وعمــــرهــآآ عشـــرين سنهـ .. ومن بعـــدهــــــآآ حمده وعمـــرهـــــآآ 18 سنهـ .. وآآآخــــــــر وااحد خـــــــلووف وعــــــمره 15 سنـــــــهـ ..
فــ الصــــــــآآله كانوا مجتـــــــــمعين .. وزيـــــــآآده عليهم الام والابو
ام ريم : عــــيل من باجر بنسير وبـــــــــنتشرااا
ريم : اووكــــــــي .. بس ماحب اسيرمن الصبـــح .. بسير العصر
حمده : هيه وانا بـــــــــعد بسير ويااكـــــــــم
بو ريم : يصير خير ليـــن بااجر
خلوف : ابوويهـ عطني بيزاات .. انا بعد ابا اكـــشخ .. يمكن نحصل لنا بنت غزااال .. ننعجب فيها
بو ريم : امفففففففففف عليكـــ .. شو هالرمســـــه الخــآآمه
ريم : ههه
حمده : هههههههههه ويا ويـــــــــهكــ . عاد مادري منو اللي تبـــــــــآآآكـ
خلوف : وليش ان شااء اللهـ .. اصلا انا البنات يتمنوونـــــــــــــــي
ام ريم : ههه الله يخس سواالفكـــ
خلوف : فديت سواالفي واللهـ .. امايه اباا اعررررررس دوريلي حرمه
ريم : ه انته من الحين وجيـــــــه .. كيف يوم بتكبر
بو ريم : هيه مادري شو بيـــــــــسوي
خلوف : افاا عليـــــــــــكـ بسوي بلااااااااوي ه
حمده : اللهــ يكفيــــــــــنآآ شركـ
..........................
في العزبـــه
بعد ماقالت لهـــم مــريوم عن السالفه .. تموا ســـــــــآآكتين
امون : مريوم منو تقــــصدين يوم قلتي له .. (( انــــــــــه فـــي انـــــسآآنهـ بهالدنــــــــــيآآ تعشــــقك وتمــــــــــوت عليـــكـ .. غــــــير عن ســــــآآآره اللي مافيــــــــــها خــــــير ))
مريوم شافت حصوه وابتسمت
يزوي : حصـــــــــــــوه ؟؟!!
حصوه : هيه انا
امون : ومن مــــــــتى
حصوه : من كمن اســبوع
فطوم : اوووونهـ .. انتي تحبين جــــــــآآسم
حصوه : هيه احبـــــــه .. بس هو مايحبنـــــــــي مايحبــني يحب سااارووه ..
مريوم : حصوه لا تضايجين بعمرج .. وجاسم .خليه يوولي ..
حصوه : كيف اخليه يوولي .. وانا اعشقه
امون : حصوه خلااص حاولي انج تنســـــــينه .. لانه مايفكر فيج
حصوه : لاااااااااااا .. جاسم ماالي جااسم حقي انا ..
مريوم : خلاص خلااص حصووه .. اسكتي عن يسمعنا حد
حصوه نــــــــشت عنهم وسارت صوب الحمااام
فطوم : فديتـــــــــــــها والله
مريوم : اقول اليوم بتبااتوون ف العزبه
امون : لا لانه بااجر الجمعه ..
مريوم : اهااا .. قوم عليوه بيووون
يزوي : هيه يبوون بااجر العصر
...............................
مـــــــــــــر الوقـــــــــــت بسررعه .. وبعد دقــــــآآآيق ســـــــآآآروا البيت
في بيت بو ســــــــــآآلم .. كانت مـــــريوم ف حجـــــــــرتهــآآ .. يالسه ع اللــــاب وتسمع اغنية " طير السعد
يآ قلـِب لآ تصخيبـﮧ , لـِغˆ هـِغˆ نغˆىـآ بالصَد
شـِرع الهـِغˆىـآ تدريبـﮧ , فيـﮧ الهجـِر لآبـِد
غˆالع?ِذب قآلغˆا خيبـﮧ , لآ تستغˆيليـï®± ضـِد
فيـï®± خآفقيـï®± بطيبـﮧ , شيد صـِرغˆح الغˆد
أرضـِف لـﮧ الترحيبـﮧ , الريم صـَآفيـï®± الخَد
تـِـِرف الصبـَآ يـَزهيبـﮧ , مآبيـטּ مـِـِزح غˆجـِـِد
فـِغˆق الغˆصـِف تهـِذيبـﮧ , لآيــِق عليـﮧ العـَد
عنـِديـï®± حلآ تعذيبـﮧ , لغˆ هـِغˆ يطـِغˆف الحَـَد
دآم التغ ــِـِليـï®± عيبـﮧ , مـِآ ينع ــِـِذل لـِغˆ رد
لغˆ بآعدتـﮧ الغيبـﮧ , لـﮧ فيـï®± ضميريـï®± غˆعد
بصبـِر عسـَآهـ يثيبـﮧ , قلـِـِبٍ ضنـِآهـ البعـِد
يمع?ِـטּ هغˆآهـ يجيبـﮧ , غˆيعـِغˆد طير السعـِد
دق دق دق
مريوم : تعالي
دشـــت البشكارة ويايبهـ حق مريوم كبجيـــنو ..
مريوم : ثااانكس .. اقول حطيه ع الطاوله
البشكارة : اووكي ..
وظهــــرت عنها
دق دق دق
مريوم : منووووو
احمد : انا احـــــــمد
مريوم : حيااك البااب مفتوح
دخـــل احمـــد ويلس مجابل مريوم ..
اححمد : شو تسوين ؟؟
ممريوم : ماشي .. اتسمع
احمد : مريوم شو سالفتج ويا جـــآآسم
مريوم : هاااا .. وانته شدرااااك
احمد : سمعت الشباااب يقولوون انج متضااربه وياااه
مريوم : هييييييه .. ههههههـ متضااربه ويــآآآه .. عشاان ما اشترااالي باسكن رووبنز
احمد : جذاااااااابه
مريوم : خيبه شدرااك اني جذاابه
مريوم : عيونج تقوول
مريوم : ههههههههههـ .. سالفه طويله عريضه ,, والصرااحه امم ماتنقاال
احمد : امم اوكي ع رااحتـــج .. يلا انا بظهر .. وعن السهر
مريوم : حااااااااااااضر سيدي
احمد : ههههههه اوكي تصبحين ع خير
مريوم : وانته من هله
......................
صوب بيت بو ســـيف .. الساعه وحده وربع
صوب حجرة البنات .. يزوي وامون
يزوي : امم امون شو بتلبسين باااجر
امون : مادري
يزوي : شو راايج فهاللبسه .. عشاان اطقم ويااج
امون : مادري
يزوي : اييييييييه عاااد بلاج مادري ومادري..
امون : مادري
يزوي : شكلج مســــــــطله سيري سيري ارقدي
امون : مادري
يزوي : امووووووووون عااد
امون ة: هاااا
يزوي : شووو نلبس باااجر
امون : اممم بنلبس هاييــج التنورة البيضااا والقميص الاصــفر
يزوي : هيييه
امون : ملل .. قومي نشووف تلفزيوون
يزوي : يلااا
ساروا تحت ف الصاله .. يالساات يجلبن ف القنوااات ..
دش مـــــــآآيد البيت .. ونفس الحــــــآآله ياي من عند هزااع
يزوي : بسم الله الرحمن الرحيم
مايد : جب .. وين انا
امون : وين يعني ف البيت
مايد : هيييييييه ف البيت ههههه .. اوكي وين حجرتيه
يزوي : صدق مسطل .. سيري فووق بعدين لف يساار .. بعدين لف يمين بتشووف حجرتك
مايد : هييييه اووجي اووجي
امون : الحمدلله والشكر ..
يزوي : هههههه الله يعطيه العقل
..................
في اليوم الثـ،ــــآآآنــــي .. صوب بيت قوم عليوه .. الساعه 2 الظهر
خلونـــي اعرفـــكم ع عايلة قوم عليوه
اكبر وحده فاطمه وعمرها 25 سنه ومعرسه وعندها ولد واسمه رشود ..
ومن بعدها عـــلي وعمره 20 ســـنه .. وبعدين عليوه كبر قوم مـــريوم .. وآآخر العنقود سلامه وعمرها 12 سنه
في الصاله ..~
عليوه : ابويـــه منو بيوديــــني عند رباااعتــــيه
بو فاطمه : امم خل يوديـــج عــلي
علي : لااااااااا مابوديــهــآآ .. مارووم
ام فاطمه : حراام عليك ..
علي : انزين بوديـــهــآآ ب شو المقــآآبل
عليوه : شو تباا اتنته
علي : آآي شــــــــي ..
عليوه : اووكــــــي بترس لك بتروول على حــسأبي
علي : اووكي تم .. متى بتسيرين
عليوه : العصـــر
سلامه : امـــــــآآيه انا بعد ابا اسير عند ربعتيه
ام فاطمه : يلاا منــــــــآآك قري ف البيت احسن لج
عليوه : ههه يحليلج
سلامه : بااباااا ..ابا اسير عند ربيعتيه
بو فاطمه : اووكي سيري .. ولا بعد انا اللي بوديــج
سلامه : حرة حرة >> وتظهر لساانها
عليوه : ويااااااا هاللسااان
علي : تقوول لساان عنز
عليوه: هههه .. علي بنمر ع جوااهر بنت خالوه .. بتسير وياانا
علي : انزين
......................

الساعهـ 4 العصـــــــــــر .. في بيت بو حمــــيد
في حجرة البـــــــــــنات .. حصوه يالسهـ تتعــــدل عشان بيسيرن العــــــــــزبهـ .. وســآآآرة كانت يالسه ع الشبريــــهـ وتلعـــب بفـــونـــــــــآآ ..ّ~
دق دق دق دق دق
ساره : مــــنو ؟
حمد : انا الشــــيخ حمـــد
حصوه : اقربــ حيــآآآكـ
حمد : يــــــــــــــلا بنسير العزبــــهـ
ساره : انا مــآآ بســـــــير
حمد : وليـــش ان شــآآء اللهـ
ساره : بس تعــــــبآآنهـ
حمد : قلتي حق امـــــــآآيه
ساره : هيه قلت .. وقالت عــآآدي
حمد : اهااا .. آنـــــــزين حصوه يلا
حصو ه : ان شــــآآء اللهـ
ظهر عنهــــــــم حمد .. حصوه لفت شيلتهـــــآآ وتعطــــــرت .. وقـــبل ماتظهـــر جان تقـــول
حصوه : تـــــــبين تـــــــآخذيــــــن رآآحـــتج ويــآآآه .. صح
ساره : انتي مـــآآيخصــــــج فاهمة ولا لاآآ
حصوه : انزين انزين .. اجلبي ويــــــهج
وظهـــــــــرت عنهــــــآآ .. والغيـــــــــرة ماخذه عقــــــلهـــآآآ .. وطول الطريج حصوه يالسه تسب ساروه خخخ ماخلت سبه ماسبــــتهــآآآ هع
...................
صوب بيت بو ســــــآآلم
ظهــــرت مـــريوم من حجرتهـــآآ .. مـــرت صوب حجرة جـــآآسم .. جان تشـــوف البــآآب مفـــتوح .. ســــآآرت ويـــآآجـــت .. شــــــآآفتهـ حـــآآضن ريــــولهـ وســــــــرحــآآآآن
مريوم : الحمدلله والشــكر هالكــــثر يحبــــهــآآآ يععععع ععع
وســــــآآرت عنهـ .. دشت حجرة احـــــــمد .. شافته يالس يــــرمس بالفون
مريوم : منووووو تــــــــرمس ؟؟
احمد : مايخصج .. يلا ظهري برررع
مريوم : ماااباااا .. يلااااا نحن نتريـــــــآآك وانته يالس تغااازل
احمد : ههههههه ياخي كيفي كييييييفي
مريوم : يايايايا كيفي .. كيفك في بيتك
احمد : انزين هذا بيتي
مريوم : لا هذاا بيت امك وابووك .. يلاااااااااااااا شهووووود صكري عنهـ ..
شهود : ههههههههه بلااهاااا مريووم
احمد : ماادري ههههههه اووكي شهودي بخليج الحين
شهود : اووكي
احمد : انتي شو تبين ..
مريوم : مابا شي ..
احمد : ويا وييييييييهج
.........................
صوب بيت بو محمد ..
كانــــــوا يالسين ف الصـــآآآله ..
فطوم : ابويــــــــه يلا بنســـــــير
بو محمد : انا مــــــــآآآروم اوديـــــــــــكم
فطوم : ابــــــــــوويه حراااااااام
بو محمد : خلي حمووود يوديـــــــــكم
فطوم : حموود توه رااد من بـــــرع .. اكيد تعـــــــبآآآن
بو محمد : عيل خلاااااص هب لاازم تسيروون اليووم
ام محمد : ترا ربااااعت قوم قطووم بيوون اليوم
بو محمد : مشكلتهم .. انا مااااااايخصني
نــزل محمد من فوق
محمد : انا بوديـــــــكم
فطوم : يس يس فدييييييييت حموودي والله
ام محمد : يلا عيل بنسير بنلبس عبينا وبنرد
محمد : اووكي
بو محمد : هااا اشووفـــك اليووم راااايق .. شو عندكـ
محمد : ماعندي شي .. بس جيه اليوم انا مرتاااااااااااااح
بو محمد : وشو هذا اللي مريـــــــحنك
محمد : شي من الاشيااااء
بو محمد : قووم قووم عني .. سير ودهم .. قوووم
محمد : انزين لاتيلس تصااااااارخ .. انا هب اصغـــر عيــــآآآلكــ ..
بو محمد : لااااااااااااا اشوووف طووول لسااااااااااااانك .. وبعدين لا تقووول عياااااااااالكــ
محمد : وليش ان شاااااااء الله تبريت منـــــــــــي ههه اكيد هالشي بيكون عااااااادي عندكــ
بو محمد : محمد .. خوووز عن ويـــــــــهههي لاني هب فــــــآآيج لـــــــــكـ
محمد : انزين .. عاااااافااااان اللهـ .. كرهتونــــــــآآ العيشــه ويـــــآآكم
...............................
صوب بيت بو سيــــف
في حجرة سـيف ..
دش عليــــه مايد ..
سيف : هـــــــــــــلا بالمهلي
مايد : اهلين
سيف : خيبه بلااااااكم مااد البووز شبرين
مايد : مايخصكــ
سيف : لا صدق .. مايد انته بلاااكـ
مايد : مافيني شي ..
سيف : انزين بلاااك ويا اموون .. اشووفكم .. غير .. جيه شو استوابكم
مايد : ماشي
سيف : انته كل شي عندك عادي ..
مايد : انزين وبعدين
سيف : ههههههه طووف سر اتسبح .. بيــآذن الاذااان
مايد: انزين .. هيه صح اقوووول .. متى الملجه
سيف : ان شاااااااااااااااء الله الاسبووع الياااي
مايد : اهااااا .
سيف : مايد ..خواتك يبون يتشروون .. سر ودهم انته انا مارووم
مايد : ههههههههههااااااااااااااا اااااااااي هاللناااااااااقص .. والله مشكلتهم .. انا ماااااااايخصني ..~
سيف : مالت عليك..
دق دق دق دق دق دق دق دق دق د
دشـــت يزوي وامـــون
مايد : خير
يزوي : الخير بيوهكــ
امون : بس نبا نقولكم .. ان ربعـــنا بيوون العزبــهـ .. ف عن الفضــآآيح
مايد : واللهـ كيييييييييفنااا بنسوي اللي نبـــــــآآه
امون : كيفك فـ بيــــــــــــتكــ
مايد : ترا يقولوون ان العزبـــهـ بيــتنا الثـــــآآآني هههههههاااااااي
يزوي : ففففففف شكلكم مابتخلصووون ..
امون : المهم نحن خبرناكم .. وخبروا ربااعتكم
سيف : اووكي اووكي
...............................
وبعد دقـــــــآآآآآآآآآآيق .. ساروا العـــــــزبهـ .. والبنات .. مســــــــتانساات عشاان بيشووفن رباعتهن مال الســــــــكوول ..
يزوي : يلااااااااا متى بيــآآذن العصر
امون : ه هالكثر مـــشـــآآقة حقــهم
مريوم : ههههه فديتهن واللهـ ..
........
صـــوب الشــــــبآآآب .. كانوا متــــــيمعين ف الخيمـــهـ
سيف .. احمد .. حميد .. مايد ومحمد وحمــد .. امـــــــآآ جاسم .تغدى وروح البيــــت
احمد : بـــلـــآآآه جــــآآآسم .. هالأأأيـــــــــآآم ..
حميد : هيــهـ واللهـ .. هــب من عــوآآيده
حمد : واللهـ حتى نحن ماندريـــــــبهـ .. يعني حتى ما يباات ف العــــــزبــهـ
محمد : كــــيفهـ..
مايد : خـــلوه ع رآآحـــــــــتهـ..
....................
صــــــــوب ســــآآره كــآآنت يالسهـ ف الصــــــآآلهـ . وتـــرمس ويا عبد الله بالفوون
عبود : اووكي الحـــــــــين بيــييج
ساره : اممم .. لا لا خـــــلــآآآص كنسلت مابظهـــر ويــــــآآكـ..
عبود : افــــــــآآآ .. انزين بس دقــــــآآآيق
ساره : لااااااا انته تباني اظهر ويـــــــآآكـ ونسير المووول .. مســـــتحيل .. الموول مكــــــــآآآن عــــــــآآآمــ
عبود : آنـــــــــــزين تغطـــي .. محد بيشـــــــوفج
ساره : مــــآآدري مادري .. اخــآآف
عبود :افـــــــــآآآ تخــآآفين وانــــــــآآ ويــآآآج
ساره : فديتكـ واللهـ ..
عبود : يلا هالمــــــــرة بس عشـــــآآنـــي
ساره : اووكـــي
.....................
العـــــــــــصر الســـآآآعة 5 ونـــص .. وصلوا قــوم عليوه وجواهـــر ..
ســآآرن البنات صوبهن ..
مريوم : هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
عليوه : طررررررر .. ههههههههه اهليييييييييييييييييييين
جواهر : شحاااااااااااااالكن .. شووو مسويـــــــــــــــآآآآآآ آآآآآت
امون : تمااااااااام واللهـ ومن صوووووبكن
عليوه : يسرر ج الحــــــآآآل
فطوم : مديم يااااارب
مريوم : تعالن افـــــصــخن عبيكن
جواهر : لا امااايهـ .. انــآآ استحي
عليوه : ههيهيهيهيهيهيي انا لا بســه بنطلوون .. ماروم ****ها
امون : ويــــــآآآ ويهكن .. اوكـــــــــي تعالن بنراويكن العزبــــــهـ
................
صوب الشباب .. كانوا ســـايييرن المووول يتمشوون ..
حمد يتصل حق جاسم
حمد : ففففف مااااااااايرد
مايد : بلااااااااه هذااا .. ترااااا مصخهاااااا
محمد : ايه اييه اعصاااابكم .. نحن ف مكاااااان عاااااام
مايد : عاااااااام ولااا خااااااص .. يعني صدق ماينسكت عنه
محمد : خلاااص اسكتوا .. حشرتووووناااا ..يمكن هالشي خااص ومايبا يخبرناااا
مايد : يزوول لااااه .. اقول قوموا بنرووح .. ماشي ناااس اليووم
حمد : اييييييييييييييييييييه منو هذاااااااااااااااااك
مايد : ههههههههه ماجنه هذااا جاااااااااااسم
محمد : سبحاااان الله هههههه
يا صووبهم جاسم
جاسم : ههههههه بلاكم تضحكوووون
محمد : نضحك عليييييك
جاسم : وليش ان شااء الله
مايد : تونا يالسين نرمس عنكـ .. جان تيي
جاسم : اهاا
محمد : ها وينك انته .. ماتنشااف
جاسم : والله موجوود .. بس شوي متضاايج
حمد : افاااااا والله .. منو هاللي مضايجنكــ
جاسم : مــحد
مايد : لا واللهـ .. انزين المهم قوموا بنخطف ع السيلما
محمد : يلااا
......................
صوب البنات ف العزبــــه
عليوه : الصراااااحه عزبتكم فننننننن
جواهر : هيه والله واااااايد حلووة
امون : ندري انزين
مريوم : ههههههـ .. هيه
عليوه : اوييييييييييييهـ ..
يزوي : شووو
عليوه : ماقلت حق علي .. خــل ييينا
جواهر : انزين اتصلييله ..
عليوه : نسيت فووني ف البيت
امون : يالله .. العزبــه مترووسهـ ..
عليوه : هيه صح .. ههههه
جواهر : غريبــه عزبتكم فاااضيــهـ .. كنــــــآآ نتحـــرآآهـــــآآ مترووســه شبــآآب
حصوه : ههههههههه لا تخــــافين .. بعد شوي .. بيستوي المغرب .. بتشوفينهم وااصلين
عليوه : انا خـــــــآآطري اشوف هالرباااعي المر ح ..
امون : هههههههههه حمود وميود وجسوم وحمد
جواهر : ههههههههه ربااعي مرح
فطوم : صدق انزين
مريوم : هههههههههه
امون : شوووو
مريوم : هكـــــــــم وصلوا ههههههه
يزوي : لو طــــــآآرين المليووون
مريوم : لا واللهـ .. ههه
حصوه : افااا نــــآآقصين .. اقصد ناقصنهم وااحد
امون : هيه الحبيب الولهااان محد .. جويسم
عليوه : ـ .. أيــــــه منو هذا بو الكندوورة السوداا
مريوم : اييييييييه هذاا ميوودي .. خليه بعيد
عليوه : هههه انزين منو قاالج اني ابااااه ..
مريوم : هههههه اتحراااا بعد
جواهر : اووه ظهــــــــروا غـــرآآشــــــيب
امون : هيه بعد شووو هههههههههه
عليوه : اقوول اذن المغرب .. سيري اسرقولي فوون حد ههههه
فطوم : اووكي وييت بييب فوون اماايــهـ
,,,,,,,,,,,,,,,,
صوب الشباب .. كانوا ف الخيمة يالسين يصلـــون .. فــ عقب ماخلصــوا من الصلاة .. فرشوا الحصر جداام الخيمهـ .. ويلسوا يسولفوون .. ونسوا ان رباعة قوم امون موجوديـــن .. وماخذين رااحتهــــــــــمـ.. واصـــــواتهم شــــــآآله الدنيا شـــــــل خ اولا بعد شوو هع
فـــــــجــــــــــآآآه !!!
دشـــت رنـــــــج سودة .. وصعــدت ليــــــن فووق .. وكانهـــــآآ يايهـ تشـــــل حد
مايد : منوووووووووووو هذا الهــــــــــــرم .. اللي مايخـــــــــيل ولايستحـــــــــــي .. دااش العزبـــــــه بدوون اســـــــتآآذااااااااان
محمد : أيـــــــــــه شباب .. قوموا نعفد عليــــــــــــه
وساروا محمد ومايد وحمـــــــــــد
صوب راعي الرنج
كان ف الســـــــــيآآرة .. يتريــــــــآآ " عليوه " و" وجواهر " ..
مايد فـــــــــج باب سيـــــــآآرتهـ بالقووو
مايد : اييييييييييييييييه منوو انته .. ومنو قااااااااااالك تدش العزبه بدوون استاذااااااااااان
علي : يــــآآريـــــــآآل هــد بااااالكـ
محمد :/ انته ماااااااااتستحي ع ويـــــــهكـ .. ماتعرف انهـ العزبهـ فيـــــــها حريم واواادم
علي : انزين بلاااااكم كليتوني بقشووري ..
حمد : واللهـ نحن ماااااااااانااااااكل لحووم البشر .. ينكت بعد
مايد ير علي من الســــــــــيآآآآآآرة وعقه ع الارض
..............
صوب البنات
عليوه : اوييييييييييييييييييييه بيذبحوون اخوووووووووويهـ ههههه الحقووووا عليه
امون : خييييييييييييييبه .. بنتات قوومن عن يسوون فيه شي
مروم : يلااااااااااا بسررررررعه
وســـــــآآرن البـــــــــات صوب الشباب .. طبعا جواهر وعليوه وقفوا شو بعيد
صوب الشبااااب .. مارحموا علي .. ظربووه ظرب
علي : آآآآآآآآآآآآآآخ بس .. انـــــآآ يـــــــآآي اشل اخــــــــتيه .. وبرووووح
امون يرت مايد ع صووب : انا شوووووو قااايله لكم
مايد : شو درااني انا .. اترحاا وااحد من الشباااب دااش العزبه
امون : لااا واللهـ انته تستهبل ولاااا شووو
مايد : لا استعبط ههههههااااااااي
امون : ينكت بعععد
.....
محمد : السمووحه منكـ .. واللهـ ماكاان قصدناا
حمد : هيه واللهـ ساامحــــــنأأأ
علي : مسمووحين .. بس صدق كسرتوا ظهريـــــــه
محمد : هههههههه خلاص اسفين
علي : يلا عيل انا بتخرص الحين
حمد : فدااعة اللهـ
صوب جواهر وعليوه
عليوه : هههههه ههههههه
جواهر : هههههههه ايه حراام عليج لا تضحكين اكيد الحين هو معصب
عليوه : هه اسكتي وصل
دش علي السياارة
علي : حشششششششششششه هب اولاااد .. هاييل وحوووووووش
عليوه ك ههههه .. خيييبه اسميهم الا شبعووك ضرررب
علي : يايايايايايايايايا جب جـــــــب لا تضحكين
جواهر : واعلـــــــــيه عليكـ ..
علي : آآآآخ رقبتي
عليوه : هههههه
..................................
صوب جــــــآآسم كـــــــآآن فـ المــــوول .. يالس يــشرب نسكفيهـ .. يالس يطالع النــــآآس اللي حواليـــــهـ .. (( ليش الكـــل مســـــتانس الا انـــآآ .. ليش الكـــل فرحــــآآن الــآآ انــــآآآ .. ليش احــــــس ان هالاجـــــآآزة مابتعــدي ع خـــــــير ...~
وقـــــــــــطع حـــــــــبل افكــــــــآآرة .. يوم طــــــآآحت عينهـ ع عيـــــــــــــن وحــــــــده يعرفـــهـــآآ .. وحده عشـــــــــقهــآآآ .. وحده تخـــلت عنهـ .. عشــــــــآآنم هــــــــــــذآآ ))
جــــــآآسم وقف .. وســـآآ صووبهــم
جاسم : ســـــــــــــــــــــــآ آآآآآآآآآآآآآآآآرة ؟؟؟؟!!!!!!!
.................................................. .......




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-20, 11:24 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ساره : جــــ... جـــ..آآآســـم
جاسم : مســـــــــــــودة الويـــهـــ .. انتي شو تســــــــوين هني .. وبعدين منو هــــــــذا اللـــي يالسهـ ويــــــآآهـ
ساره : جــ.. جـــ..آآآسم دخــــيلكـ هـــد بــآآآلكـ ..
عبود : شــوي شوي وعنــ الفضـــآآآيح .. كـــل شي ينـــحل بــتفااهمـ
جاسم : آآآآآآآآي تفـــــــآآهمـ آ’آآي خراابيـــــــــطــ
عبود : لا تصـــــــرخ عليهـ .. احترم نفــسكـ عااد
جاسم عصـــب .. سار صوب سارة.. ويـــودهــآآ من قمـــة رآآسهـــآآ
جاسم : طـــــــــوفي جـــدآآآمـــــــــي .. اذا هـــلج مــآآعرفــوا يــربــونجـ انـــآآ بربيــج على أيــــــــديــ ..
ساره : آآآآآآآآي جــآآسم دخـــــيلكـ .. لا تخـــبر اهليــهـ
جاسم : لــــــآآ واللهـ .. عيــل خــفتـــي من هلـــج .. ومـــآآخفتــي من ربــج
عبود : خـــلـــآآآص انــآآآ ببتـــعد عنهـــآآآ .. انــآآآ مايخـــصنــــي فيـــهآآآ >> وشـــــرد عنهمــ .. ~
جاسم : اشوووف امــــــــــــشي جدآآآمـــــــــــــــي ....
ويـــرهـــآآ وركـــــــبهـــآآ الســـــــــيــآآآرة .. وكــــــآآن يســـــــررع بدرجــــــــهـ فضــــــيعهـ .. وســـــآآآرة صيــــــآآحــهـــآآآ وآآصــــل اخر الدنــــيــآآآ .. وجاسم الحـــين حســ بالنــدمـ .. والحـــين تمـ يســـترجــع كـــل الذكـــريــــآآآت اللـــي طــآآآفتـ .. ويــلس يـــذكــــر رمـــسة مـ،ـــريووم .. آآآآآه يـــآآمريووم لــــــيتني صـــدقتــــــــج .. وقــــــــــــــــــــف الســـــــــيآآآرة ونــــــــزل رآآســـــــهـ .. ودموعـــــــه ع خــــــده تســــيل دمـ .. دمــ نــــــــــــــدمـ .. وحســــرة
جاسم : ســـــــآآآرة ليش سويــــتي جيهـ .. ليش ماعترفتــــيلي من اول يــوم انجــ ماتحبيـــني .. ليش خلـــيتيني اعـــشقج ليـــــــــــــــش
ساره : .............>> تصـــيح
جاسم : ليش سويتي فيـــني جيه .. يعني كــــل اللي مضـــى كـــــآآن جذب ونفـــــآآآق .. لـــــــــيش سويـــتي جيهـ ليـــــــــــش انــآآ بـــس ابـــآآ افـــــــهمـ
ساره : ..........>> تصــيح
جاسم : ترآآ هالشـــــــي ماينســكت عنهـ .. انــآآ مابسوي فيج شـــي .. لــآآنج هــب اختـــيهـ .. انــــآآ بخلـــي غيري .. يعرف يتصـــرف ويــــآآآج
ساره : لــــــــــــآآآآآآآآآآآآ آ جــــــآآسم دخــــــــــــيلكـ لــــــــآآآ تخـــــــــــبر حــــــــد دخــــــــــــــيلكـ
جاسم : امــــــــــبلـــآآ بخــــبر .. لـــــــآآنج عـــآآدي تتمـــآآدين في المرة الثــــــآآنيهـ
ساره : لـــــــــآآآآآآآ دخـــــــــــيلكـ .. انـــآآآ ندمـــــــــآآآنهـ قد شعـــر رآآآآآســـــــــــــي
جاسم هههااااااااااااي .. جــآآآسم تغيــــر ياحلوة .. الطيبهـ سارت عنهـ بعيد .. هههه الحين جــــآآسم غير .. استـــــوآآ قــــــآآآسي ههههههههـ
..................................
صوب العــــــزبــهـ .. بعد ماروحــوا قوم عليوه وجـــوآآهـــر
كــآآنوا يالسين صــوب الضـــو .. ( امون ومريوم وحصوه وفطوم ويزوي + محمد مايد حمد .. وبو سيف وام سيف وبو حميد وام حميد وسالم وسيف .. واحمد وشهود ))
بو سيف : هالبـــنـــآآآت بنات منوو
امون : وحده اسمها عليا بنت عبداللهـ ......> اسم القبيله
يزوي : والثانيهـ اسمهــآآ .. جواهر حمد ... > اسم القبيله
بو سبف : هيه .. كبركم
مريوم عمي كبرنا .. بس كشششخه اليوم ..
حصوه : هيه كشخه
مايد : ابوويهـ نحن بعد نبا نعزم ربــعنــآآ
بو سيف : يلا منــآآآكـ .. جان بتعزمونهم .. اعزموهم ف مكان ثااني
محمد : وين يعني
بو سيف :آآي مكاان .. عيب العزبهـ فيها حريم
حمد : عيل ليش البنات عزموا ربعهم .. نحن بعد
مايد : هيه صدقه .. العزبه فيها شباااب .. عيب
محمد : لااا ترا البنات دلووعاات .. لــآآزم كل شي عاادي .. اما نحن لاآآآ
ام سيف : هههههههههه قااموا يغااروون
امون : مشكـــلهـ بعد
دشـــــــــــــت ســـيآآآرة .. وقــــــفت .. نزل منهــــآآ جاسم .. ويـــــآآر ســآآآرة بيده .. واول مانزل عــــــــــقهــآآآ ع الـــآآآرض .. >> والكـــــــــــل مستغرب ؟؟؟!!!<<
حمد : ســــــآآرة !!!
حصوه : جــآآآسم !!
وربـــــــــــعوا صــــــــــوبهمـ .. والكل اجتـــــــــــمع حوليـــــــــــهم
جاسم : هــــــــــــذي بنتكم .. اســــــــئلووهــآآ وين كنتي .. ويــــآآآ منووو
حصوه ربـــــــعت صوب ساره : ساره شوو الســـــــآآلفه .. شو مـــستوي
ساره ...............................>> تصـــــــيح
جاسم : هيييييييييه اكـــــــــيد ماترووم تـــــــرمس
بو حميد : سارة .. جــــــآآآسم شوو السالفهـ بلـــــــآآكم
جاسم : بنتكم ظــــــــآآآهرة ويــــــآآآ وآآآآحـــد .. وســــآآيرة المول .ز ولاااااااا بعد تســـــــولف وتضــحكـ ويـــــــــآآآه
الكـــــــــل : شوووووووووووووووووووو
عصب بو حميد .. وســــــــآآآ وظـــــــــربـــهــــــآآ ضررررب .. ومن الصوب الثاانـــي حمــد .. والكــــــــــــل مـــستغرب .. الـــــــآآ مريوم وامون ويزوي وحصوه وفطوم . لــآآآنهم يعرفون انهـ هــــــآآلشي هب غريب عليهــآآآ وتســــآآهـــل كـــل اللي أيـــييــهآآآآ
سارة : آآآآآآآآآآآآآآآآه .. بس خـــــــــــلـــآآآص .. ابويهـ دخـــــــــــيلكـ .. واللهـ ماعيـــــــــدهــآآآ
بو حميد : الحــــــــــين شوو الفــــــآآيده .. شووو .. عقب ماطيحتــــي سمعتنــــــآآآ بالقـــــــآآآآآآع .... وفـــــــــحـــآآآه طـــــــــــآآآآح بو حميد مغمي عليـــهـ ..
حصوه : ابــــــــــــ,وووووووويـ� �ـــــــــهـ!!
شلوووه بـــــــــسرعهـ ونقـــلوه اســــــرع مستشفــــــــــــى
وبــآآجي الشباب شلوا اهللــــــهم ودوهمـ البيت .. واللي سااروا صوب المستشفى >> بو سيف .. وحميد .. وام حميد .. وحصوه .. وبوسالم .. وحمد <<
ام حميد : الـــــــــــــلهـ يســــآآآمج يا ســــــآآرة .. كــــــل منــــج .. انــــتي السبب ..
حميد : بـــس امــآآآيهـ .. خلـــآآآص لــآآ تعبيــــن عمرج .. اللهـ يســآآمحــهــآآى
بو سيف : حميد : فديتكـ، ,, سير ود امــكــ البيت .. مب زيـــن عليـــهــآآ
ام حميد : لـــآآآ انـــآآ مابـــروح ..
حمد : امـــآآيهـ ابويهـ مافيــه الــآآآ العــآآفيــــهـ .. انتي روحـــي الحين .. وباجر انـــآآ بييبـــج
حميد : يـــلـــآآ امـــآآيه قوومــــي
حمد : حصوه انتــــي بعد رووحـــي
حصوه : لــــآآآ مابروووح
بوسالم : مالج خــآآآنهـ .. يـــلـــآآ فديتج سيري البيت ارتـــآآحي والصبــآآآح ربـــآآح
حصوه : ان شــآآالله
ام حميد : اول .. مايظهر الدختور خبروني
حمد : ان شـــآآ اللهـ
......................
صوب بيت بو ســــــآآلم .. حجرة مـــريوم كـــآآنت يالسهـ ع اللـــآآآب ترمس امون
ع المـــــــسن .. ومسوين انفـــــآآيت ويـــآآآ فطوم
مريوم نكــ نيمهـــآآ (( احـــســـآآســﮯ قـــلــبـ..))
امون (( كـــلــيـﮯ شمـــوخـ..))
فطوم (( رآآعــــيــة الـــدلـــعــ.. ))

مريوم(( احـــســـآآســﮯ قـــلــبـ..)) : ففف شو هالمــــصـــآآآيب اللي يالسهـ تحذف عليـــنآآ من كــــل صوووب
امون (( كـــلــيـﮯ شمـــوخـ..)) : هيه واللهـ .. انا حـــــــآآآسه ان هالـــأجـــآآزة مابتعدي ع خـــير
فطوم (( رآآعــــيــة الـــدلـــعــ.. )) : أيـــه لا تقولـــين جيهـ .. ان شــآآء الله بتعدي ع خيــــر
مريوم(( احـــســـآآســﮯ قـــلــبـ..)) : اللـــــــهـ يعـــلم بحـــآآل جـــآآسم .. واللهـ انــآآ قلت لهـ .. بس هو مـــآآآصدقنـــي .. احســن يســتآآهل اللي اييــه
امون (( كـــلــيـﮯ شمـــوخـ : هو صــــح انه يســـتآآهـــل .. بس ب نفـــس الوقـــت ..لـــآآزم حــد يووقـــف ويــآآآه .. لـــاآآنه عادي يسوي شــــي .. ولــآآ يستويبهـ شــــي ..
فطوم (( رآآعــــيــة الـــدلـــعــ.. )) : هيه صح .. صدقهاا امون .. مـــريوم انتي لــآآزم توقــفين ويـــآآه بهالوقــــت .. لــــأأ تعـــآآتبينهـ ع اللي سوآآآهـ .. اووكـــي
مريوم : اووكـــي بشووف
.....................
صـــوب جـــآآآســـمــ .. كــآآآن رآآقـــــد ع الشبـــريــهـ .. ويطـــآآلع الصقـــف ..
جاسم : آآآآآآآآآآآآآآه الحيـــن ارتحـــت .. الحين ظــهرت ســآآآرة ع حقـــيقتـــهــآآآآآ .. ليـــتني سمعت رمـــسة مـــريووم .. >> وتم يفكـــر فـ كــــــــل لحظة رمس فيهــآآآ ســآآآرة ويلس يذكـــر كــــــلـــآآم مــــريوم .. وركـــــــــز على

((انــآآ مـــــآآيخصني فـــــــيك بس ابـــــــآآكـ تعرف شـــــــــي وآآآحــــــــــد .. (( انــــــــــه فـــي انـــــسآآنهـ بهالدنــــــــــيآآ تعشــــقك وتمــــــــــوت عليـــكـ .. غــــــير عن ســــــآآآره اللي مافيــــــــــها خــــــير ))
جاسم يلس يعيد هالجمــــــــلهـ : ســـارة اللـــي مــــــــافيها خـــير .. صدقتي واللهـ يوم قلتي انـــهأأ مافيــهآ خـــير .. بــــس منو هالبنت اللــــــــــــي تعشقني وتموت عليــــهـ وغــــير عن ســــآآره .. آآآآآآآآآآخ رااسي بيــــنفجــــر ..~
.................................
صـــوب العرب اللـــي ف المستـــشفى .. كانت السااعه 12 الفليل .. .. نصهم رووحوا واللي بـــقى منهم . (( حميد وحمد .))
حميد : حمد قووم نرووح .. الحمدللهـ، الدكتوور خبرنــآآ انه ابوويـــه بخير ومافيه شــي .. بس اتعرض لصــدمه ..
حمد : لــآآآ رووح انتهـ انــآآ بتمــ
حميد : يــــآآآريـــآآآل قووم .. يلستكـ هنه مالـــهــآ فاايــــــده
حمد : اووكــــي .. بس خلنــــي اووصـــل البيــــت .. وانا اروآآويــــج يـــآآآســـآآآرة شــغل اللهـ
حميد : هد بــــآآآلكــ .. وبعدين مهمــــــــآآ يكون هذي اختنــــآآ
حمد : تخــــــــــسي الــآآ هـــيه .. مسودة الويــهه
حميد : يـــلـــآآ ططووووف انزين
..........................
في اليــــــــــــوم الثــــــــآآآني .. الظــهر الســــــآآعة 2 ونص ..
في بيـــــــــــت بو ســـــــآآآلم
ف الصـــــــآآلهـ .. ام سالم وب سالم .. واحمد ومـــريووم
مريوم : ابـــويهـ شحالهـ عمــــي
بو سيف : الحمدللـــهـ بخير .. اليوم بيظهروونهـ من المستشفــــى
مريوم : زيـــــن واللهـ ..
احمد : امـــآآيهـ بعد كمن يووم بتكوون ملجـــة سيفووه .. فــ قلنـــآآ انــآآ وسيف بنــسوي عرس جمـــــــآآآعي ..
ام سالم : واللهـ .. ع رآآحــــــــتكم .. اللي تشووفوونــــهـ
مريوم : الــــــــــــلـــهـ عرس جمــــــــآآعي .. بس ويـــــيت كيف .. وريم
احمد : بنغطـــــــــي بيني وبيـــنهم
مريوم : اهـــــــآآآآآآ
بو سالم : عيـــل ويـــن جاسم
احمد :/ رآآآقـــــــد
ام سالم : سيري مـــريوم وعيــــهـ .. بسهـ
مريوم : وحليــــله يمكن تعـــبــآآآن
بو سالم : سيري سيري وعيـــهـ عافاان اللهـ لـــآآ صــلــآآة ولــــآآ عبــآآدة
مريوم : اووكـــــــي
بو سالم : شو بعد اووكـــــي .. قوولي ان شــــآآء اللهـ
مريوم : هههههههه انشــــــــــآآ اللهـ
.....................
صوب بيت بو حمـــــيد
بالتحديد حجرة البنات > حصوه وسارة <
حصوه كـــآنت مـــحد .. وســـآآرة يالسهـ ع شبـــريـــتهــآآ وحاضـــنه دبدوبــهــآآ وتصــيح ..
ساره : لــــيش يستوي فيني جيه .. ليش .. وجــآآآسم ف منـــهـ .. كل منه، هو السبـــب .. اونهـ يحبــني مالت عليـــهـ .. هههـ واللــهـ حالـــهـ .. بـــس عبـــودي ويـــنهـ ليش مايـــرد عليــهـ .. انــآآ احبــــهـ .. يـــلــآآآ رد رد
رن مبــآآيل ســـآآرة .. جان تفـــز من مكــآآآنهـــآآآ .. ومسحت دموعــهــآآ ع الســريع
ساره : عبداللــــــــــــــهـ
عبد اللهـ : هيه عبداللهـ
ساره : فديـــــــــتكـ واللـــهـ .. عبود انــآآ آســـفهـ ع كـــل اللـــي استـــوآ البــآآرحــهـ
عبود : لحـــظة .. انــآآ هب زعـــلـــآآآن ولــآآ شـــي .. بس ابــآآ اعرف منو هـــذآآ .
ساره : هـــذآآ وآآحــــد من اهلـــيهـ
عبود : اهـــآآ .. انزين شو سوبج اهلـــج
ساره : آآآآآآه ضربــوني ضررب .. وابـــويهـ طااح مغمـــي عليهـ .. ونقــلوه المستشــفى .. وليـــن الحيــن محد رمـــسني غيـــركـ
عبود : يعني انتي مابتوبيــن ؟؟
ساره : لــآآآ .. تعرف ليش .. لــآآني احــــبكـ
عبود : وانــآآ بعد اموت فيـــج
ساره : عيـــل تعــآآآل اخطـــبني .. وجيــهـ بنفــكـ عمــآآآرنــآآ من هالحـــشرة ..
عبود : هــآآآ .. اممم .. هيهـ اخـــطبــج اممم .. مب وقـــتهـ
ساره : عيـــل متى ..؟؟
عبود : اممم ممـــ ـ ـــآآدري
سارة : آقــول اسمع صوت حد ياايـ .. يــلــآآ بصــكر عنكـ الحــين
عبود : فــدآآعة اللهـ ... ومن صكر عنهـــآآ نقـــــــــــــــع من الضحكـ .
عبود : ههههه اوونهـــآآ تبــآني أيــي اخطبـــــــهـــــآآآ ههههههه اتـــخبلت انــآآ اخطب وحده ارمــــــسها ع الفوون ولـــــآآ بعد اتوآآآعد ويـــآآآهــآآآ هه .. واللهـ نـــــآآآس بقر ماعندهم مــــــــخ ههه .. يحليلج يــآآ ســـآآرة ههههههههه
.......................
صــــوب بيت بو سيــــف
في الصـــــــآآلهـ .. > بو سيف وام سيف واليدهـ <
اليده : شــحاله الحين زآيـــد (( تقصد بو حميد )) ان شــآآء اللهـ بخير
بو سيف : هيه الحمدللهـ بخير وســهــآآلهـ .. واليوم اسمعـــهم بيظهروونهـ
اليده : فديـــتهـ واللــهـ .. عيــآآل هالزمـــآآن .. مامنهم آمـــآآن ..
ام سيف : شو نســـوي . اللــهـ كــريم ..
بو سيف : على طـــآآري العيــآآل ويــنهم مــآآشوف حـــد
ام سيف : بعد شــوي بتشوفــهم يـآآآييـــن ..
نزلوا امون ويزوي وشـــهوود + سيف ومــآآآيد
بو سيف : هـ سبــحأأأن اللهـ .. تونـــآآ يالسين نطريـــكم
مايد : تتطروونــــــآآ ولــآآ تحشون فيـــنــآآ هيه ادريبكم انتوا العيــآآآيز لــآآ زم تحشوون ...
بو سيف : هههـ لــآآ ماحشينا فيكم
امون :امـــــآآيهـ نحن يوعــآآنيـــن نبــآآآ غدا
مايد : يعلــــج اليووع .. عافان اللهـ دوومهــآآ الــآآ تبــــآآ تــآآآكل
يزوي : واللــي يقهـــرني فيــهـــآآ انهــآآ تـــآآآكل ولـــأأ يبيـــن ف
شهود : هـ وانتي من اوول ماتحطين شي ف بطنج تنتفخــــين
يزوي : هاهاهاهاهاها لــــآآ فديتني انـــآ رشــيقه
سيف : المــــــــهم غيروا الســـــآآلفهـ .. امـــآآيهـ ترا الجمعـــه الياايـــهـ ملجتيـــهـ لــآآ تنســــــين
ام سيف : لــآآ الغــــالي مانســــيت
مايد : هيه والجمعه اللـــــــي عقبهـــآآ ملجــتي صــــح
بو سيف : كــــــــل خرآآآكـ .. خـــلص المدرســهـ واشتـــغل بعدين فكر بالعرس
امون : هههههههههه اتخـــيل مايد معرس ههههههههه
مايد : جب جب انتي ..
يزوي : ههههههههه ومنو هذي تعيسه الحظ آآقــــــصد سعيدة الحظ
مايد : فديتج البـــــــنآآآت يتمنوونــــــــــي اصـــلــآآ .. فديتني غرشـــــــــووب رآآكــ
سيف : مـــــآآلت .. امــــــآآيهـ يـــلأأ يعنـــــــــى وين الغدا
امون : خل ريموو تسويـــــلكـ غذااا
سيف : خل ريمو تسويلك غدا < يعيب ع اموون ..
يزوي : هههههههههـ ..
رن مبـــــــآيــــل مايد .. رد
مايد : هلــــآآ منووو
: اهلــــين ميوود .. ولو ماعرفتنــــي
مايد خفف صوتهـ : لــآآ ماعرفتج .. منو انتـــي
: خلــآآص زعـــلت منـــك
مايد : أيــــهـ عااد فكيــنــآآ ..
: خلــص خلـــاص ماتعـــصب .. انـــآآ ريـــمــآآ
مايد : منو ريــمــآآ
ريما : انــآآ صديقة هــزآآع
مايد : هيييييييييه الحيـــن عرفـــتج ..
ريما : اليوم انتهـ معزوم لعنــآآ .. انتهـ ومــحمد
مايد : اهـــــــآآ .. اووكــــي
ريما : اوعـــى تتآآخــــــــر
مايد : ههههه افــآآ عليجـ
وصكــــــــــــرت عنهـ
اليده : منو تــــــــرمس
مايد : اغــــــآآزل
اليده : يـــــــآلهــــــرم ..
مايد : هههههههههه يدوه انتي ماعندج سبه غير هذي ..
شهود : يـــلــآآ قومــوا تغدوا حطــــــوا الغـــدآآ
امونة ومــــــآيد : هجووووووووووووم
الكــــــــل : هههههههههه
.................................
صوب بيت بو ســــــــآآلم .. صوب جاسم .. بعده رآآقـــــــد ..
دق دق دق .. محد رد .. جان دش مـــريوم
مريوم : وآآآبـــــــــويهـ بــــــررررد .. جنهـ يالسين ف اسكـــيمو
ســآآآرت وبندت المكـــيف .. وفتحت الســتآآرة .. شــآآفت جاسم .. شكلـــهـ كــآآن تعبـــــــــآآن من الخـــآآآطر ..
مريوم يلست صوبـــهـ .. : جــــسووم .. جسووم
جسوم : هممممم
مريوم : قوم ..
جسوم : مــآبــآآ
مريوم : شو ماتبـــآآ يــلــآآ قووم ..
جسوم : ف انزين انزيـــن
مريوم : وبعدين ابــآآ ارمـــس ويــآآآكـ
جاسم فج عيـــونهـ : هيــهـ انـــآآ بعد
مريوم : بســ ابــآآ اظــهر هههه يعني ابــآآ نسيرالبحـــر
جاسم ابتسم : اووكـــي
مريوم : يـــلـــآآ قووووووم
جاسم : انــــــــــزين
مريوم : هههههههههه
نــــش جاسم ودش الحمـــآآم . ومـــريوم يالسهـ تتريـــآآه .. وبعد ثوانـــي ظهـــر من الحمــآآم ..~
مريوم : نعــــــيمــآآ
جاسم : اللـــهـ ينعم عليــج .. اقول سيري سويلـــي حليـــب ..
مريوم : اووكــــي ..
جاسم : منو يالس ف الصالهـ
مريوم : ماظن حد موجـــوود تغدوا وكــل وااحد ساار حجرتهـ
جاسم : هيه احـــسن مابــآآ اشووف حد ..
مريوم : يـــلـــآآ عيـــل
........................
صوب بيت بو حمـــــــــيد .. دشت حصــوه الحجرة .. شافت ساره .. يالسهـ ع الشبريــهـ
حصوه : تعالي تغدي
ساره : مشكوورة مـــآآبا غـــدا
حصوه : كيـــــفج ..
د ق دق دق دق
حصوه : مفتوو الباااب
دش حمــــــــد وهو مـــعصـــــــب .. وعيونهـ ع ســـآآرة
سارة : خير .. تبــآآ تضربـــني زيــــآآآده .. تعال يــلـــآآ
حمد : لــآآ انـــآآ مابا اضــربــــج انـــآآ ابـــــــآآ اذبـــــــــج ... شهوتـــــــــي سمعتـــنـــــآآآ
حصوه : حمـــــــــد بس خلـــآآص .. اكيـــد هيه ندمــآآنهـ ع اللـــي سوتهـ
حمد : جـــــــــــب انتي مايخصــــــــــج
حصوه ربــــــــعت صوب حجرة حميــــــــــد .. امـــــآ حمد .. ير ساره من شـــــــعرهــآآ وفـــــــــرهــآآ ع الــــأرض .. وتم يشوتهـــآآ فبطــــــــــنهـــآآ
حصوه : حميــــــــــد حمــــــــيد فــج البـــــــآآب
حميد : هاا شــــــــو
حصوه : حمــــــــــد .. يالس يضررب ســــآآرة .. عادي يذبـ،ــــحهـــآآ
حميد : شوووو
وربـــــــعوا صووبــــــهمـ .. كان حمـــد ف حــــــآآله هستيريــــهـ .. يضرب ســـآره بطريــــــقه فضــــــيعه .. حتى ظهـــر منهـــآآ ثمــهـــآ دمـ ..
حمد : انــــــــــتي السبب .. كنتــــــــي بتذبحـــــــــين ابـــــــويهـ .. رفعتـــــــــي ضغطه .. اللــــــــه يرفع ضغطج .. ويــــآآخذج من هالدنــــــيآآ ونفتكـ منجـ
ساره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس بس خــــــــلـــآآآص
حميد يود حمـــــــــد وظهـــرة بـــــــرع الحجرة
حميد: بــــــــلــآآكـ . شو يــــآآكـ عليــــــــهــآ
حمد : احـــــــسن تســـتآآهــــــــــــــــ ل
صوب ســـــآآرة .. كانت طـــــآآيحه ع الــــــآرض ويـــآلسهـ تصـــيح ..
حصوه ســآرت صوبهــآآ .. ومدت أيــــــدهــآآ عشان تساعدهــآآ
ساره : خووووووزي عنـــــــــــــي .. انتي اصــــــــلـــآآ فرحــــــــآآنهـ باللـــــــــي يستويـــــــــلي بس ماتبيـــــــــن تبينــني .. اوونجـ البـــــــنت الصـــــــــآآلحه آآآآآخ .. اللهـ ياخذكمـ كـــــــــلكم وافــــــتكـ منكــــــــــم آآآخ .
حصوه : ســـــــآآرة لــآآ تقوليـــن جيهـ .. مهمــــــــــآآ يكون انتـــي اخـــتي ..وو...
قاطعتــــهـــآى : جــــــــــــــب لــآآترمسين .. اونج تمثليــــــــــن انج الــآخت الحنونهـ الطيبهـ .آآآآخ .. قوومـــــــي عنــــي ..
............................................

صوب بيت بو ســـالمـ.. .. مريــوم وجاسم ظهـــروا من البيت وســـآروا يتمشون ف السيـــارة .. وجاسم كـــآن طول الدرب وهو ســـاكتـ.. ومريــوم شــرآآتـــهـ..~
.....~
ماراح تلاقي أحد حبك مثـل جنونـي ولا أحد يغليـك مثـل ما أنا غليتك
بس اليوم أقولها بصدق يا مخيب ظنونـي والله العظيـم كرهتـك بعد ما حبيتك

ولا بتلاقي أحد كرهك مثـل جنونـي خسرتنـي و حرام فيك كلمـة هويتك
بعد ما أهديتك حبي وأصدق شجونـي الكره و الكره بكـل اخلاص أهديتك

بعد ماكنت أقول أحبك يانور عيونـي وبعد ماكنت أغـازلك و أقول فديتك
صرت أنا أقول أكرهك كره جنونـي وحرام فيك كـل الحب اللي عطيتك

وعادي لو كل الناس عنـك سألونـي بقولهم أكبر غلطـه بعمري يوم لقيتك
لو الأطباء اجتمعـوا عشان يداوونـي و لو كل النـاس لامـوني لأني نسيتك

والله مايقدرو من كرهي لك يشفونـي و لايقدرو يمنعـوني أكره طـريق بيتك
أنا ودي أصرخ وكل الناس يسمعونـي وأقول أكرهك وبعتك برخص ماشريتك
.....~
~.. وصـــلوا صـــوب البحـــر .. نزلـــوا هم الــآثنين .. وســـآروا ويلسوا ع الحصـــى ..
مريوم : جــآســمـ.. يـلـــآ ارمـــس لــآتم ســـاكــتـ.. وعلة فــكرة انـــآ مابعـــآتبكـ على انكـ ماصدقــتني آو مـــآسمعت رمســتيهـ.. انــآ واقــفه ويــآكـ .. وادري انهـ انتهـ الحيـــن ندمـــآن ومتحســــــف على الـــآيـــآم اللـــي مــرن .. بس انــآ حبيت آقولكـ..ان آي شخـــص اذا كــآن فـ نفــس موقفـــكـ راح يســوي شــرآت اللـــي انت سويـــتهـ لـــآ بعد يمكـــــن يسوي آشـــيـــآء وآشيـــآء .. جــآسم .. انت حبيت وحـــده ماعنــــدهــآ احســـآس ولــآ كـــرآمــــهـ .. وحـــده مــآتعرف شو معنـــي الحـــب يمكن ماتـــي صــوبــهـ .. ادري انــكـ مابتـــقدر تنــسى هالشــي .. بس يـــآجاسم هالدنيـــآ ماتســـوي . عيـــش حيــآتكـ .. انســى الليـ استـــوا وافـــتح صفحة يديده فـ قلبـــكـ .. لــــآ تخلـــي بليـــس يلعبـــ فـ رآسكــ .. خلكـ قوي . ولـــآ تهتـــم باللـــي يقولونــهـ .. خـــل تكون عندكـ شخصــيهـ .. لــآ يغــيركـ كلــآم النــآس .. " تنهدت مريوم وبعدين قالت " جاسم الحـــب شــي عظيــم فـ هالحيــآه .. ولـــآزم تفهمـــهـ وتعــــرف شو معنـــآهـ .. نحن بعدنـــآ ماعرفنــآ معنى الحبـ الحقيقي .. بسـ يــآ جاسم .. خلـــآص ابـــآكـ ترد مثـــل قبـــل واحســـنـ . ابــآكـ ترد مثـــل جاسم القبلـــي الــلي كنــآ نعرفــهـ .. ادري انــكـ بتقــول ماقدر .. بسـ ابــآكـ تحـــآول .. وتنــــسى شـــي اسمـــهـ ســـــآآره .. هــذي الرمســهـ اللـــي عندي .. بسـ انــآ هـــب زعلـــآآنه منكـ او معصــبهـ .. انــآ وقفـــت ويـــآكـ لــآن ادر محد بيحـــس فيــكـ .. وانتهـ مابتقــدر تفضفض حــق حد غيـــري .. الحين ابــآكـ تقوولليـ الرمسـهـ اللي عندكـ ..~
جاسم: مريوم انتي كفيتي ووفـــيتي .. انــآ بس حبيت اعتــــذر لــجـ .. وســآرة خلــــآآآص مــآضيـ .. وانتهـــــــى .. وانــآ ندمـــــــآآن ع كـــل شــي .. مريوم انــآ ضريتـــجـ .. وضربـــتجـ .. وجذبــتج .. وهـــــــذآ كــلهـ كــآن ع عشــآن وحــده مــآتســتـــآهـــلـ .. فـ ان شــــــــآء اللـــهـ ارد مثــل قبــل واحسن .. بس ابــآ اســآلج سؤال وآحـد فقط لـــآ غير .. واتمنـــــــــــى انجـ تجـــآوبيني
مريوم : خيـــر .. شوو
جاسم : منو هـــــذي البنت اللـــي تعشقـــــــني وتموت فينــــي
مريوم : هااااااااااااااا .. امممـ ... مــ..حدـ .. لــآ مــ.. مــآدري مــمــآدري
جاسم : ههههههههه كــل هـــذآ ومــاتدريــــنـ
مريوم : هههههه هيــهـ مــآدري .. انــآ مــآبقوللـــكـ منو هيهـ .. ابـــآكـ بروحكـ تكتشفـ منو هالبنت ..~
.....................................
صوب بيت بو سـيف
في حجـ،ــرة البــــناتـ..~
يزوي وامــون .. وشــهود
امون : آقـــولكمــ .. اليوم الأأربــعــآ وباجر الخمـــيس ورا بــآجر اليمــعهـ .. ونحن لين الحيــن ماشريــنأأأ شـــــــي حق الملجــهـ .. شو هالحــآآلهـ
يزوي : اووبــــس .. هيه واللـــهـ .. حتى مانعـــرف منو بيوديــنــآ !!
شهود : اممم .. ماعليكم .. انا مرمــسه ربيعتـــهـ .ز وهيه تعرف وحده تبيـــع فساتين حلووة .. بـــس ف دبـــي .. وثانيــآ منو بيوديـــنـــآ؟؟
امون : ف شوهالحـــآلهـ .. انزين بنقوول حق المعـــرس . ميود اكــــــــــيد مابيطـــعـ .. ~
يزوي : هيه سيفووه اللـــي بيوافـــق يعني
شهود : ماعليكم انــآ برمســهـ
امون : هيه انتي توآآمـــــــهـ .. عاد تعرفيـــن المصــآلح هااا
شهود : ه ابشـــري ...
يزوي : ههههههه
..........................
صوب بيت بوحميـــد
صوب الصالهـ .. حصوه يالسه ويــآ امهـــآ
ام حميد : سااروووه ويـــن .. عافــآنا اللهـ ..لــآ غدى ولــآ عشــى
حصوه : يوم ازقــرهـــآ تقول مــآبــآ ومادري شوو
ام حميد : خلــهـــآ توولـــي .. حســبالهــآ انـــي برضــى عليهــآ
حصوه : امــآيه حرآآمــ عليــجــ .. يعني لين متى بتمــين زعلــآنه عليــهـــآ .. ساره غلطت واكــــــــيد ندمــآآنهـ ع اللــــي سوتهـ .. بس مايصــير انكمـ تعاملـــونهــآ باهالطريـــقهـ . لــآنهـــآ عادي تتعقـــد ولــآ تسوي شـــي بعمــرهـــآآ
ام حميد تمت ساكتـــهـ .. بعدين رمســت وقالت : آآآه يا حصـــوه علنـــي ماذووق حزنـــجـ .. واللــهـ احس انج كــثر ماتعاملج ساره .. وانتي بعــدج دافعيــن عنهـــآ .. ليتهـــآ تحـــس وتعـــرف .. ~
حصوه : خلـــآآص امــــآيهـ لـــآ تشيلـــين همـ .. ترآآ انـــآ وســـآره خوآآت .. صح ولــآ لــآ
ام حميد : امم.. هيـــ ـ هـ صحح كلــآمجـ .. المهم اشتريتوا فستـــآن حق الملجـــهـ
حصوه : هيه امـــآيه نحن من مــــــــــتى مشترين ومخلصــــين
ام حميد : هيه صح .. الحمدللهـ عيـــل .. اللـــهـ يفرحهمــ
حصوه : آآمــــــــــين !!
.............................
صوب بيت بو ســـــــآلم .. دشوا مريوم وجــآسم البيت
والفــــــــرحــه شــآقــهـ الحلـــجـ، .. ومريوم فـ ايدهـــآ بــآآسكــن روبــنز .. ويالهـ تـآكل وتآآكـــل .. والحين حــست انهــ الأوضــــــــآآع ردت شــرآآت قـــبل ..~
ام سالم : غربـلــــــــــآآت عدووككم .. انــآ من متى يالسهـ ادووركم ف البيت .. وانتوا ظــآهرين ولــآ مخبريــني .. ولــــآآ بعد انتي السهـ تــآكل هالمثلجـ..
مريوم : ههههه امــــــــــآآيهـ بلـــــــــــآآآج معصــبهـ .. بس يانيــ جاسم .. وقالليــ جان تبين تظهرين وانـــآ عاد ماصــدقتـ
جاسم : ههـ .. سرنــآ وتحوطنـــآ .. انتي كنتي ف حجرتجـ .. ف مابغيــنأأأ نزعجـــ
ام سالم :هيـــه جيــه عيل الساالفهـ
.............................
صوب بيت بو محــمد
فطوم كانت يالسه ف الصــآلهـ .. يحليلهــآ ملــآآنهـ .. تحس عمرهـــآ وحيـــده .. جان تدش عليهــآ اختهـــآ هند ويــآ عيــآلهـــآ .. فزت فطوم من مكـــــــــآنهــآ
فطوم : هنوووووووود .. ياهلــــــــــــــــــآآ ومرحبـــــــــآآ
هند : آهليــــــــــن .. فطوم طــــــــوفي البـــسي عبـــآتجــ.. وسيري اســرقي من عند ابــوج كمن بيــزة .. ويــلـــآ اذلفــــــــــي واركبــي السيــآرة
فطوم : هههههه خيـــبهـ بتخطفـــني شوو هههههههههه
هند : ههه لــآ بنسير نشــتري حق الملجــهـ
فطوم : هيه وعيــــــــآلجــ..
هند : هههههههه بخليهم عند امـــــآيه وبشــرد ..~
فطوم : اهــــــــآآ هههههه اووكي ثواني وبـــرد لجـ بسررعهـ ..~
هند : اووكـــــــي
...........................
صــوب بيت بو سيف
العصر الساعة ست ونصــ
في الصالة كانت يالسة اليدة ووياها ام سيف ويزوي وامون وشهود
شهود : ففففففف بياذن المغرب وسيف لين الحين ما وصـــل
امون : هيه واللهـ
ليدة : آنـــزين اتصلوا لــه شوفوه وين ســآر
شهود : اتصـــــــــلت له الففف مرة يقوللي الحين يـــــــــآآي
امون : خســـــــنا من كثر مانتريـــــــــــآآ
يزوي : شو هالحـــــــــــآلة .. نحن بعد نبا نسير دبيــ
ام سيف : ومايد وين
امون : امايه تعرفينه مايد .. اكيــــــــــــد بيقوول لــآآ .. لــآ بعد نبا نسير دبــي
يزوي : شهود اتصلي حق احمـــد
شهود :لــآ فضيحة .. ماابـــــــــآآ
اليدة : شقــــــآيل بعد فضيحة .. ها ريـــلج بعد شو
امون :يلـــــآآ فكينا .. اتصليله وخــل مريمووو اتييــ ويـــــــآآه
شهود : اووكــــي ..
صوب بيت بو سالمـ ..ّ~
في الصـــــــــآلة .. احمد وجســـوم ومريوم يالسين ويــآ امهمـ..
ام سالم :آنـــــــــزين .. سلمكم اللهـ بعدين ســرنا الفريج الثانـــي مشــي ..>> يالسة تخبرهمـ سالفة رعب خخخخ مغامراتهم يوم كانوا صغـــآآر
جاسم يــآكــل التفــآحة : هيـــه يعني سرتوا الفليـــل مشــــــــــي .. >> وايد متــآثر الــآخ خخخخ المهم
مريوم : امــــــــــــــــــيه لو انــآ منكم مابتحـــرك من مكــآني
احمد :يلــآ اماية كملي كملي
ام سالم : وبعدين سلمكم الله دخلــنا سكة من السكك .. وو...........>> قطع رمستهم صوت مبــآيل احمد .. وكان المتصـــل >> My lo0ove<<<
مريوم شافت الاسم : اوووب اوووب احمدووه منو متصـــل .. يوور لوووف هااا
احمد : ه جب انتي
رد ع شهود
احمد :هلــآ بهالصــــــــــــووت
شهود : اهلين وسهلين .. شحـآآلكـ
احمد : من سعت حســج استويت بخير
شهود ههههه امممم ابا طلــب .. اذا تقدر اما اذا ماتقدر ترا عــآآدي مب لــآآزم
احمد :آآمــــــــــــري الشيخة .. عيووني لج
شهود تسلمــ .. بغيتك توديـــــنــآ دبي عشان نتشرا حق الملجة .. سيف قص علينا قايل بيودينا ولين الحين ما وصل
احمد :بـــــــــــــــس هالطلب .. افــــــآآآ عليكم ..منو بيسير ويانا
شهود : امم اموون ويزوي .. وامون تقووللك خل مريوم تيي ويــآنــآ
احمد : اووكي تمـ السااع ..دقاايق وانا عندكم
شهود : اووكي
صوب قوم امون
شهود :يلــآ الحين ياي احمد
امون : ااااااااااه واخيـــــــــــــرآآ
صوب احمد
احمد : مريوم امون ويزوي يبونج تسيرين ويانا دبي .. عشان بيتشروون حق الملجة
مريوم :اللـــــــــــــــــــــ� �ــــــه دبــــــــــــــــــــي !! هيه بسير .. امـــــــآآآيه زهبي البيــزآآت
جسوم : ههههههههههااااااااااااااا ااي الحمدللهـ والشكــــــــــــر
ام سالم :سيري الحجرة ووو...>> قاطعتها مريوم
مريوم: هيه وافتح السدة الاولى وبشوف صندوق بني وافتحه واشل الفين درهم .. صـــــــح اوووكــــــــــي يــلـــآ باااااااااااااااااي >> خخخ وشردت عنهم
جسوم : هييييييييييييييييييه الحين عرفت وينتخشين عني البيزااااااات .. مريووووووم تعاالي بسير بسرررق ويااااااااج >> وربع ويـــــــــــآآهـــــــــ ـآآ خخخ
..........................
طبعا مر الوقت .. سارن البنات دبي .. واشترن فساتين واكسسوارااات .. وغيرها من الاشاااياء .. وردن البيت تعباااانااات . سارن سيـــــــدة صوب حجرتهم و خمدن خخخخ ..~
..............
صوب بيت ريم حرمة سيف . السااعة وحدة الفليل . كانت يالسة ف الحجرة وترمس ربيعتها بالفوون ..
ريم : حمدووووه واللهـ زيغاااانه . خلــآآص بكنســل . مابا املج يوم اليمعة
حمده ه حلللللللللوة .. بتكنسلين اللمجة ههههه فالاحلام .. ريموو عاادي .. كوني ريـــــلكس
ريم : تعرفين ان من يووم رمستني امايه وانا مارقد الفليل .. فف زيــــــــغة
حمده هه يحليلج .. آنزين اقوول سيف حلوو ولــآآ
ريم :أيــــــــــــــــــــه وانتي شو يخصج فيه .. بعدين الحلــآة مب ف الشكــل .. الحلاة من الاخلااق .. وبعدين هذا ريلي انتي مايخصج فيه
حمده هه هههههه هه يابووووووووووج كلتيني .. انا ماقلت شيـ انزين .. يحليلني بس سالتج سؤااال وااااااااحد ههههههههه
ريم ههه ياخي ريــلـــــــــي اكيد بغار عليهـ
حمده هه ويا ويهجـ ..
ريم : آآآآآآآآآآآآه .. آقوول باجر تعالي .. ويايه الصالوون ..
حمده : ومتى ان شااء الله
ريم :امممم عقب الغداا
حمده : اووكيـ
.....................................
صوب بيت بو محمد
في حجرة فطووم
دش عليها محمد ..
فطوم : ياخي محمد شكلك فضـــــــــــــــــــيع .. لــآ تدش عليه الحجرة مرة ثانيهـ ازيـــــــغ من شكلك ..
محمد : جب انزين ..آقول ..بندووول
فطوم : سر عند امــآآيه خل تعطيـــكـ..
محمد : فففففف مابا ادش عندهــــــآآ والشيبه هنــآآكـ .. مافيه ع الحشـــرة والصريخ
فطوم : اوووففف .. انزين سير افتح السده الثاانيه بتحصل الباكيت كـــــــآآمل شلة عندكـ.... محمد
محمد : هااا
فطوم : امم باجر تقدر توديني الصالون
محمد :لــآ
فطوم : ليـــــــــش
محمد : معزووم عند الربع
فطوم حــآست بووزهــآ : اووكي خلــآآص
...............................
في اليوم الثـــــــــآآني .. مرر اليوم بسررررررعة البـــرق خخخ المهم .. يعني طاف اليوم بسررعة .. كل حد كان بزي بزي .. يعني مشغوول.. والكل يالس يتعدل ويزهب حق الملجة .. والشبااب ســــــــآآيرين وراادين .. والحريم يحليلهن يـآلسات يتآمرن ع البشاكيــر .. والرياييل يسيروون يزهبوون الاغرااض .. ....... الخ
بو سيف كان واااااااايد معــــــــصب من مــآيد .. لــآنه محد .. وكل مايتصــل حقه مايرد عليهـ .. ومحمد نفســ الحــــــــآلهـ .. وباقي الشبااب .. خلــــآآص .. تعبوا ماقدروا يتحملوون جان يشردوون العزبة ..وغلقوا فونااتهم خخخ .. وهيــــــــك مر اليوم شرات الصــــــــــآآرووخ .. ومريوم رقدتت عند قووم امون .. ~






فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-06-20, 11:31 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ي اليوم الثـــــــــآآني .. مرر اليوم بسررررررعة البـــرق خخخ المهم .. يعني طاف اليوم بسررعة .. كل حد كان بزي بزي .. يعني مشغوول.. والكل يالس يتعدل ويزهب حق الملجة .. والشبااب ســــــــآآيرين وراادين .. والحريم يحليلهن يـآلسات يتآمرن ع البشاكيــر .. والرياييل يسيروون يزهبوون الاغرااض .. ....... الخ
بو سيف كان واااااااايد معــــــــصب من مــآيد .. لــآنه محد .. وكل مايتصــل حقه مايرد عليهـ .. ومحمد نفســ الحــــــــآلهـ .. وباقي الشبااب .. خلــــآآص .. تعبوا ماقدروا يتحملوون جان يشردوون العزبة ..وغلقوا فونااتهم خخخ .. وهيــــــــك مر اليوم شرات الصــــــــــآآرووخ .. ومريوم رقدتت عند قووم امون ..
صوب بيت بوسيف .. الساعة 2 الظهر بتوقيت رااكـ.. صوب حجرة البنات ..
دشت عليهم شهود ..
شهود : يلــآ تعالن اتغدن وبعدين بنسير الصالوون
مريوم : آنــــزين منو بيودينا الصالوون ؟؟
امون : هيه انتي ادريبج منو تبين .. ارتاحي الغالية .. ميود من مس مارد البيت ..
مريوم حاست بووزها : افــآ
شهود : هههه اووكــي يلــآ تعالن اتغدن
يزوي : يلــآ الحين يايات
امون : خاطري اشوفــ هالبنت
يزوي : مدام سيف اللي مختارها اكــــــــيد وحدة غرشووبه
مريوم هههه .. يلــآ قوومن انا يوعــآنهـ
...................
صوب بيت بو ريم..
في حجرة ريم .. كانت يالسه تتصــل حق حمده ريعتها..
حمده : الوو
ريم : حووو انتي صحصحي .. يلــآ بمر عليج .. بنسير الصالوون
حمده : لحظة منو انتي
ريم ": حمدووه ويهد .. انا ريم بلــآآج .. شكلج تووج ناشة من الرقااد
حمده : هيييييييه انتي العرووس .. يلــآ الحين بجهز ..
ريم : اوكي بعد حمدووه اختيه بتسير وياانا
حمده : اووكي اووكي
........................
صوب بيت بو حميد .. حجرة البنات
حصوه : ساره .. يلــآ بنسير الصــالون
ساره : مــآبسيـــر ويــآج ..
حصوه : لــآ واللهـ . عيل ويا منو ان شــآء اللهـ
ساره : اووووووووووه خلــآص انا مابسير الملجــهـ .
حصوه : لــــآ واللهـ تستهبلين حضرتج .. عيل ليــش مشترين الفستان . سمنديـــقــآ ..عسب يتم ف الكبت
ساره : وانتي شلـــــــج .. ياخي كيـــفي ..~
حصوه : والحين يعني
ساره : سيري ويا ربعـج اللووث ..
حصوه : لو سمحتي لــآ تغلطلين ع ربــاعتيه .. فاهمة ولــآ لــآ
ساره : لــآ هب فااهمة .. آقــول اجلبي فيسج واظهــري بــرع
حصوه : والله يوم بتكوون الحجرة حجرتج .. ذيج الساعة ارمــسي
دشـــت عليهم ام حمــيد
ام حميد : بلــآكـــن .. خير شوو مستوي ..؟؟
حصوه : امــآيه سارووه ماتبا تسير الملجة ..
ام حميد : وليش ان شاء الله
حصوه : مادري بيها .. الفستان مشترينه سمنديقــآ ..
ام حميد : تــآكــل خرااهـــآ .. آقــول نــشي .. بسررعه .. واتلبســـي ,,والحين بيكن حمد .. بيوديكن الصـــالون .. يلــآ اشووف فزي من مكــآنج .. هالمنكــر انا ما حبه
ساره : امــآيه بلــآآج كلتيني بقشووري .. انزين انا تعبــآنه مارووم اســير
ام حميد : بلــآآج بعد
ساره : ظــهري يعوورني .. وراســي بينفــجر
ام حميد : كيــفج لــآ تسيرين الصالون .. بس بتسير ن الملجة غــصبن عنج
ساره : اووكــي خلــآآص بتعدل رووحــي
ام حميد : على هوااج
حصوه : امــايه عيل انا مابسير رووحــي .. بسير ويا قووم مريووم
ام حميد : انزين اتصليلهم
حصوه : اوكــــي
.........
صوب بيت بو محمد .. كانت يايهـ عندهم كوافيــرا .. >> طبعا بس حق فطوم وهنوود وبناتها .. وو كانن يالسات يتعدلــن ..
هند : انزين اقوولج انا مابا تسريحة .. بس ابا شي بســيط
الكوافيرا : وولك تكـــرمي ..
فطوم : هيه انا بعد شراتهــآ
الكوافيرا : حــآضر .. راح اخليكم احلــآ بنوتات
فطوم : تقصديني انا .. صح .. هند هب بنوته .. هذي حرمة .. ههههههه
هند : هه ويا ويهـــج ..
................
طبــعا صوب بيت قوم بو سيف .. ظهرن البنات وداهن سيف وومرن ع حصــوه .. ف السيارة .. مريوم وامون ويزوي وحصــوه وشهود ..
مريوم : احم احم مـــــــآآنرووم ع المعرررس
سيف : ههههههههه..
امون : سيفووه ريموو حلووة
سيف : غــــــــــــــــــزآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآل ..



يزوي : اووووووووووووب اووووب
شهود هههههههههه غــــــزاال مرة وحده
حصوه هههههههه
امون : خل تووصــل البيت بنظهر لهــآ قرووون
يزوي : هههههههههه هيه صح ..
سيف : هيه اتهبن الــآ انتن .. جان ماقصيت رووسكن ..
مريوم : ههههههههه خيبه .
شهود : الــآ تعال سيفووه .. بلــآآه بويه معصب اليووم
سيف : هيه ..هههه معصب من مايد .. مارد البيت من امس .. شكله رااقد عند ربعــه ويوم نتصلــ لهـ مايرد .. وابووويـــــــه خلــآآآص مفوول منه
امون : هههههههه الله يعين ..
يزوي : هههههه شكله مابيررد البيت
شهود : سيف .. هذا الصالوون .
سيف : اووكـــي ..
امون : آآآآخ شكلي بصــــــدع ..
مريوم :هبلة .. قلت لج . كلي حبووب .. مارضيتي
يزوي : هيه وانتي من الصبح هب ماكله شي
امون : عادي انزين .. بتعشـــى بعد شوو
شهود ههههههه يلــآ انزين انزلن
حصوه : حووو تعالن شلن الاكــيــآآس
مريوم : اووه نسينا ..~
...........................
فيــ مكـــآن من الــآمـــآكنـ .بعـــــــيد بعيد عن اجوآآء الفرح . وعلـــى صــوت الــآغــآنـــي الـــلي طــآرة الـــدنيــآ طـــرر .. وعلـــى صوت الضـــحكـ والونــآســهـ والفســآد والتـــرفـ ... صــوب هـــزآآعـ وربـــعهـ .. صــوب الشيـآطــــين واحفــآدهمــ .. ~
مايد ومحمـــد من بيـــن هالجموع من الـــنـــآس .. والفـــرحـــهـ شــــآقهـ الحــلجـ .. والونـــآســهـ ممتلكـــتنهمــ .. دمـــــــــــــآر x دمــــــــــــــآر ...~
رن فوون مــآيد .. سار صوبهـ .. شاف 15 مس كوول من عند ابووه .. و2 من امه .. و1 من سيف .. وامون مطرشة له رساله من فوون امها وتقوول .. (( ميود ويـــنكـ ابوويـــهـ يبــــــــآآك ضرووري .. ومفووول منكـ خخخ الله يعين ..))
مايد ابتسم وفــر الفوون بعيد .. وسار يــكمــل ونـــــــآآسته .. ونــــــــــسى ان اليووم ملجة ســيف .. وســآر صوب ربعــهـ .. رفقــــــــــآآء السوودء .. >> أعوذ بالله منهمـ..~
.............................

عد ماجهــزوا .. صوب بيت بو سيف .. البنات كانن متيمعـــآآت ف الحجرة .. > امون ويزوي ومريوم وحصوه وفطيم وشهود > ساره مايت ويــآهم تمت ف البيت هع ..
امون : ف يلــآآ وينهم .. قالوا عقب المغرب بيسيروون ..
مريوم : ويت بسير بشووف .. اووبس مارووم البس العبااه ..
يزوي هههه يقولوون انه رياييــل بررع .. يمكن غلــآ روحــي وياهم >> تقصد نهيان ..
مريوم : ههههههههه ويا فيــسج .. انا قلــبي محد لين الحين ماشــفتهـ ..
شهود : ههههههههه مشكلة العشـــآآق .. عقباال اموون
امون : وي بسم الله عليهـ .. خليني بعيد .. بعيــــــــد
رن فوون شهــو د ..
شهود :: اووكــي الحين يايينـ .. بنات يلــآ نشن بنســـير بيت العرووس
حصوه : آآآه واخـــــــــيرا
فطوم : الــآ مابغــوا
مريوم : يلــآ طووففن .
طبـــــــــــعا توكــلوا العرب وســآروا صوب بيت بو ريــم .. سيف كان ف المقدمة .. هع عشنان يدليهم البيت .. ومن بعده الباقيــن .. والشباب كانوا ف سيارة وحده بس ناقصنهم مايد ومحمد ..
حمد : اقوول وينهم هاذيلـــ .. وين ساروا
نهيان : هيه صح .. محد
جسوم : يمكن بيوون بعدين ..
احمد : يلــآ خل يهرنوون وصــلنــآ البيت
وفجـــــــــــــــآآه .. بييييييييييييييب بييييييييييييييييب ببببببببببببييييييييييييب > مسيـــرة خخخ نــــــــآآيس
صوب البنات كانن ف السيارة ويا سيف ..
مريوم : الـــــــــــــــــله كــــــــــــــشخة !!
يزوي : بـــــــــــــعد بعد
سيف : ف الردة ف الرده ..
حصوه : يااااااااااي ونـــــــــآآسه
فطوم ترمس امون : اموون بلــآآج
امون : آآخ راااســـــــي بينفجــر .. بمووت
حصوه : انزين خذيتي بندوول
امون : لــآآ
شهود : فالحــة
سيف : يــآآآرب يعدي هاليووم على خيـــر ..
.................................
صوب قــوم هــــزآآع والشلة الفــآآسدة
نــش مايد من الرقااد .. ســآر وشــآآف الساعه لقاها الساعه ثمان وربع
مايد : ف ..شوو هذا .. ياخي متفيــج سيفوو يملج اليووم
سار ووعـــى محمد
محمد : اووكــي يــلـآ
مايد : اقوول .. بنسير بيتنا بعطــيك .. من كناديــري وبعدين بنسير صووبهم
محمد : بس لحظة . ياخي اشــكالنا غلللط .. بيعرفوون انا فينا شي
مايد : بــــرآآيهم لــآآآه
محمد : يلــآآ انزين
ساروا صوووب بيت بو سيف واتلبسووا واتكشــخوا وبعدين ساروا صوب بيت بو ريــم
دشوا مـــيلس الرياييـــل .. وكل العين صووبهـــم ..
مايد : الســلــآآ م عليكم
ردوا عليه السلـــآآم
ساروا ويلسوا صووب الشبااب ..
جسوم : بسم الله الرحمن الرحيم .. بلــآآها عينكم محمـــرة ..
حمد : يعني ماتعرف سوالف الشباب .. اكـــيد سهرانين على فـلم ولــآ على شي .. وتوهم ناشين من الرقااد
محمد وميود : هههههههه هيه صح صح
نهيان .. لــآ بعد مطقمـــين . لـآآ بسين نفس الشي ..
محمد : هيه فديتنا واللهـ .. نحب بعض
مايد : هع .. يلــآآ وين العرب .. خل يملجوون بسررعه وبنرووح
حمد : الــآآ اقول فاتتكمم المســـيرة
مايد : وخير ياطيــر ..
محمد :: شويعني انزين .. عاادي
................................
صوب البنات .. سارن صووب حجرة ريم ..طبعا شهود كانت تعرف ريم .. من يووم رمسها سيفووه عنها .. قامت ترمسها ع الفوون بس ولــآ مره شافن بعض ..~
صوب ريم .. كانن وياها اختها حمده .. ووحمده ربيعتها ..
ريم : آنـزين اقوولكن زين الميك آآب . ولـآ
حمده اخت ريم : هيه هيه زيــــــن كم مرة قلنا
حمده 2: والله يا ريموو.. ماتخيــل كيف بيكوون شكلج يووم بتشوفين سيف..
ريم : اسكـــتي عني لــآآه .. وااااااي قلبي رقيـــص
دق دق دق د قدق
فجت حمده اخت ريم الباب.
حمده : هلــآآ بالمــــهلي
شهود : اهــلين ..
حمده : اممم انتي اكـــيد شهد صح
شهد : هيه صــح انتي حمده اخت ريم
حمده : يس يس.. اووبــس .. تعالن حيااكــن ادخلن
دشن البنات .. امون وزوي ومريوم وحصوه وفطووم وشهوود
حمده ربيعة ريم : حيــآ الله اهل المعــرس
شهود : الله يحيــيــج
حمده : يلــآآ ابا اتعرف عليكم .. شكلكن ربيشــآآت ههههه
شهود : ههههههههه ايـــه انتن بلــآآآكن صــآخــآآت
مريوم : اهلين .. ماي نيــم أأز مــريووم .. بنت علي .. انا استوي بنت عم المعرس .. وهذي يزوي وامون خوات المعرس وهذي حصوه وهذي فطووم .. نحن كبر بعض عمارنا 17 سنه .. من رآآكـ هههههه شو تبوون بعد
حمده ههههههه اسميــج الله سوالف ..
شهد : عيــل وين ريموو عنكن ..
حمده ربيعة ريم : هههههه ريموو اربعة وعشرين سااعة تسـآل زين هذا وزين هذاا .. وكل ساعة تسير الحجرة الثانية تخلي الكوافيرا تعدلها.. والله انها حالة
شهد : ههههههههه يحليلها
مريوم : هههههه عرووس .. لــآآزم تستحي ههه
حصوه ترمس امون : امـــون بعده رآآسج يعوورج
امون : هيه بعده .. الــآآ زآد
ظهرت ريم من الحجرة اللي داخل .. تيي من الصووب الثااني .. ماعرف شقا اووصف حقكم .. المهم دشت .. والكـــــــــــل عينهم صوووبها ..
ريم والخجل مبين عليها : الــ ـ ـسلـآآم عـــ ــ ـليكم
ردوا عليها السلام
مريوم : حيـــــــآ الله بالعرووس ..
ريم : اهلين .. انتي اكيــد اموون
مريوم : ههههه لــآ انا مريووم .. ليش يعني
ريم : ههههه مادري .. شهوود مخبرتني انه اموون خبلة .. ومسوولفجيه
مريوم : هههههههه كلنا مسوولفجياات .. بس اموون مريضة اليووم
حمده : افا بلــآآها
فطوم : راسها يعورها
يزوي : وهب طايعة تــــــآآخذ بندوول
ريم : زيغـة .. يلــــآآ متى بيمر اليووم ..
مريوم : ههههه لــآ الغالية بعدج دررب
شهد : هه عيل ماشفتي سيفووه
حمده ربيعة ريم : اوووب اووب .. يابوا طاري الريل .. الحين موول مابترمس .. ولا بتنطق
ريم : حمدوووه ضخي
حمده : هههههه اوونها تستحي .. يالله عقبالي
مريوم : هيه والله انا ويـــــآآج
حمده : هههههههه كشخة لــآ
حصوه ههه خلصن دراستكن قبل
يزوي : صدقهااا
حمده : آقـــول شكلكن مسوولفجياات .. تعالن عطني ايــميــلــآآتكن
مريوم : افــــآآ عليج ..
وبعد دقــــآآيق .. دق دق دق
سارت حمده وفجت الباب ..
ام ريم : حمدووه وينها ريموو
حمده : هذي داخـــل .. تعالي دشي
دشت ام ريم .. وسلمت ع البنات .. بعدين سارت صووب ريم .. وكانت شاله ف ايدها .. الكتااب .. مال الملجة ..
ريم : لـآآ امايه خلــآآص ماابا مابا
شهد : هيه تبين سيفووه يذبحج
ام ريم : هههههههه ترا ها منكر البنات .. لــآزم استحي ومادري شوو .. يلـآ توكلي ع اللهـ
مريوم : ريموو تبيني اوقــع بداالج
ريم هههههه لــآ اباه ريـــــلي
ام ريم هههه عيل وقعــي
ريم يودت القلمـ . وايدهــآآ ترقـــــص خخ يعني ترتجف ..
ريم : بسم الله
ام ريم : للللللللللللووووووووووووو ش
شهد : مبرووك
ريم : واخـــــــيرا هههه الله يبارك فيج
حمده اخت ريم ووالدمووع بيعنها : فديت ريممــــــــــــــآآني ..
مريوم: لا لا لا الميكـــــــــ آآب بيختررب
حمده : هيييييييه صح
ام ريم : يلــآ عيل بالمبــــــآآرك .. اخووج عزووز بيـــــآآكلني .. هو اللي يايب الكتاب
ريم هههه سيري عطيه عن ياكلج
ام ريم : يلــآآ تعالن سلمن ع الحريم ..
ريم: شهوود تمي ويــآيه
شهد : اووكي
حمده : يلــآ بنووتات .. قوومن ..
فــصخن البنات عبيهن .. وعدلن مكياجهن وشعرهن ع السريع .. وسارن تحت يسلممن ع الحريم .. وعيوون الحريم . وابوويه منهاا .. كل حد يطالعهم ويســآال عنهم .. وصووب البنات .. مريوم ماخلت رمسة ماقالتها .. ترمس وترمس وترمس .. قالت كـــــــــــــــــل شي ماخلت شي .. حتى عنها .. وعن مايد .. كللللل شي
فطوم : مريوووم بس صخي,
حمده : لا لا ارمـــــــسي
مريوم هههههه اووكي >> وردت تكمــل
اما امون خلـــــــآآص بتمووت من ويع الرااس .. ماقدرت تتحمــل اكثــر ..
يزوي : اموون .. انزين تعالي كليلج شي . عشان تاخذين حبة البندوول
امون : يزوي مابا ما اشتهي آكــل شي
يزوي : بس امووون .. شكلج تعبااانه واايد .. ونحنا بعدنا ف نص الملجة .. عيل بعدين شو بتسوين ؟؟
امون : بيصح برووحــهـ
.................
نسير صووب الشبااب والرياييــل .. كانوا ف الميلس ..
صوب الشباب ..
مايد : فففففففففف شو هالحاله .. بس مليت .. ياخي انا برووح
محمد : هيه والله .. انا بعد
بو سيف :: أتخسوون الا انتوا .. يلــآ اشووف قروا مكانكم وااحد .. شو ها ماتحشموون العرب اللي يالسين ويانا
مايد : خلــآآص خلــآآص لاتعصب ..
محمد : ههه بنقر ف محلنا مابنسير مكان
عبد العزيز اخو ريم كان يالس وياهم ..
عزوز : اقوول شو من السيايير اللي عندكم ؟
حمد ": سلمك الله نحن الاربعه مطقمين .. كلنا عدنا فتكاات
عزوز : افااا ليش والاستاندر
مايد ": يابووك الاستاندر حق اللعباان هب حق الكشخة
عزوز : امحــق .. انا تعرفوون شو بشتري
جاسم : شوو ؟
عزوز: انا بشتري لمبرجيــني
محمد ههههههههاااااااااي ومنو بيدفع لك مليونين مادري كمن مليوون
عزوز: هع هع الله يخلي الشيبه .. مايقصر
حمد : هيه صح .. جاااان اشترا لكـ..
عزوز: اقوول انتوا ماعندكم بنات قدي
مايد : ههه وانته شو تبابهم البنات
عزوز: خلنا ياخي بنغازلهم شوي هه
حمد : كل *****
محمد : عدنا بس وحده .. بنت اختيه .. تباني احجزها حقك؟
عزوز: لا الغالي ماباها .. انا حاط عيني ع وحده .. غزااال
مايد : اسمع اليااهل بشو يفكرر
عزوز :: انا هب يااهل ..
>> وكملوا سوالفهمـ اللي ماتخلص << مب غير عن البننات خخخ
صوب سيف يعد الدقاايق والثواني بس عشان يدش ويشووف نــبض قلبهـ .. وغلا رووحهـ ريم ..~
وبعد دقــآيق .. زقرووه عشان يدش .. صوب البنات .. سارن يلبسن عبيهن .. اما ريم .. ترتجف من الخــــــآآطر .. كانها ف فيلم رععب .. هع .. دش سيف .. وعيوونه ع ريم . وريم منزلة رااسها .. وباسها ع يبهتها ..
سيف : مبرووك غناتي
ريم : احم .. الله يبارك فيك
وبعدين يلس وياها .. وظهروا عنه العرب
البنات .. سارن صووب الصالة اللي فووق .. وتمن يالساات يسوولفن .
نشت امون من عندهم
يزوي : وين
امون : بسير الحمام
يزوي : اووكي
........................
صوب الشباب .. يالسين يتعشوون .
احمد : هههه خاطري اشووف سيفووه .. ماصدق اول ماقلنا له د ش .. ربع
حميد : خله يارياال ..فرحاان .. مب مصدق
نهيان : يلا عقبال الباقيين
عزوز: هيييه انا قبلكم
الكل :
احمد : ياخي عيش حياتك .. شو تبابه العرس وويع الرااس
حميد : ههههه صدقه
عزوز: عيل ليش انته خااطب
احمد : يااخي كيفي وانته شلك
عزوز: لا والله
الكل : ههههههههه
...........
صوب امون . دشت الحمام .. غسلت فيسها .. بالمااي .. شافت عمارها ف الجــــــآمه وفجــــــــــآآه .. طــــــــآآت مغمــي عليها .. وراسهــآ ندق ف حد المغسلــة..~
صوب البنات .. يزوي نقززت مـــــرة وحده
فطوم : بلــآآج ؟؟
يزوي : مادري .. نغزني قلبي
حصوه : نهيــآآن هاا
يزوي : هههه اسكتي عني
شهوود : عيل اموون وين
يزوي : امون سارت الحمام .. بس قلبي ينغزني .. تاخرت وايد
مريوم : وي بسم الله .. بلاها
يزوي : مريوم تعالي ويايه بنسير نشووفها
مريوم :يلا
حمده : الله يستر
حصوه : عيل اقوول حمدوووه انتوا ماعندكم بنات يعين من اهلج.. قدنا
حمده : امبــلا عدنا بس ساكنين ف دبي .. ف استوت عنهم ظرووف ف ماقدروا ايووونا اليوم ..
................
صوب مريوم ويزوي .. سارن صووب امون .. يلسن يدقن البااب
دق دق دق
مريوم : اموون .. اموون انتي تسمعيني ولاا
امون : ...............
يزوي : امووون لا تسوين فينا هالحركاات الباايخة .. امووون فجي البااب
مريوم : امووووون .. اموووووووووووون ..
امون : ........................
يزوي : مريوم البسي عبااتج .. بنسير بنزقرر قووم امايه ..
مريوم : ليش البس العبااه
يزوي : انتي البسي وفكيــــــــــــنا
ربعن مريوم ويزو صووب البنات .. ويزوي الدمووع ب عينهااا
شهد : شوووووووو بلاكن
مريوم : امووون ماترد علينا ..
حصوه : شوووو
حمدده : تعالن .. وساارن زقرن الحريم . وام سيف سيدة اتصل حق بو سيف ..
بو سيف : امووون بلاااااااهاااا
ام سيف : مادريبها .. البنات يقولن .. انها دشت الحمام .. وتاخرت عليهم .. مادري شو استوابها .. بو سيف دخيلك تعاال ..
بو سيف : يلا يااي .. بس سولنا دررب
ام سيف : ان شلء الله
بو سالم : خير بلاها اموون
بو سيف قالهم السالفه ..
بوسيف : مايد تعال ويايه
مايد :يلا يااي
وسار بوسيف ومايد ..دشوا الصصاله .. شافوا البنات واقفاات وياهم الحريم .. مريوم طاااااااااااااااااارت من الوناااااااااااااسه يوم شافت نبض قلبها ..
مريوم : حمدووه هذاا مااايد
حمده : يالله غرشووب
مريوم : هههه ادري .. تعرفين اني متفيجة
حمده : ههه اشووفج ... الدمووع بعينج .. والفرحة شاقه الحلج
سار بو سيف ومايد .. يدقوون الباب ع اموون .. وامون ماترد عليهم ..
مايد عصب .. جان يدزز الباااب .بقووووو .. جان ينفج البااب ..
ولقـــــــــــــوا امــــــــــــون طايحة ع الارض .. والدم فــ كـــــــــل مكان ..ع الارض .
مايد : اموووووووووووووون ..
يزوي : اموووووووووووووووون ..
مريوم :دخيــــلكم سوي شــــــــــــــــــــــــ ي
حمده : يافرحـــــــــــــة ماكمـــــــــــــلت
............................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-06-20, 02:17 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بوسيف ســـــــــــآر وشـــل امون .. وركــب السيارة .. ويا مــآيد .. اما ف السيارة الثانيــهـ .. ام سيف . واليده .. وبوســــــآلم وام سالم ..
صوب البنات .. مريوم ويزوي وحصوه وفطووم يالســآت يصيحــن .. وحمده وحمده وشهد يالسات يسكتنهن ..
شهد : خلـــآآص بنات لــآ تصحين .. مريوم .. خلــآآص .. امون مافيها الــآ العافيــهـ
يزوي : واللهـ العظيــــــــــم اني كنت حــــــآآسه انه امون بيستوي فيــها شي
حصوه : يالله بسترك يـــــــآآرب ..
فطوم : الله يقومهــــــــــآآ بالسلـــآآآمه
حمده : آمـــين .. الا تعالوا بتخـــبركم .. سيف محد خبره
شهد : خليهـ برآآيـــه مانبــآ نخرب عليه ..
حمده : هيه واللهـ
................
صوب المستشــفى ..
امون ف الحجرة يالسيــن يعالجونــها .. وام سيف واليده يالســآت يصيحن .. وام سالم يالسه تواســيهم وتهديهم ..
ام سالم : حرآآم عليكم بــس خلــآآآص .. وامون مافيها الــآ العافيــه
بو سيف : نــشن .. بنوديكن البيت .. هنه يلستكن مانهــآ فايده
ام سيف : لــآ انا مابرووح .. مســتحيل .. بنتي راقده ف المستشفى وتباني ارووح
بو سيف : مب زين عليكم ..
ام سالم : هيه صدقه بوسيف .. يلــآ نشن .. وامون ان شاالله مافيها الا العافيهـ ..
بوسيف شل ام سيف والبده .. ونفس الشي بو سالم
بو سيف : مايد . انا بسير وبــرد انزين
مايد : ان شاء الله
..............
صوب البنات .. يزوي يالسه تتصــل حق مايد من فوون شــهد
رد عليها ..
مايد : الوو
يزوي : مـــــــــــــيوود .. دخيلك قوول انه امــون بخير دخـــــــــــــتيلك
مايد : بعدهم الدكاترة ماظهروا من عندهــآ
يزوي : آنــــــزين اوول مايظهروون سيده خبــرنـــآ
مايد : انزين ..
يزوي :باي
.......................
مايد مايحـــب سوالف المستشفــيــآت .. وآآيد يتوتر .. ومايحب يحــآتي ولــآ يصــبر .. وســآعات .. مايعرف يتصــرف . ولا يسوي اآآي شــي
ظهــر الدكتووور من حجرة امون .. وكان منزل رآآســه .. مايد يته رعشـــه ف جسمه ..
مايد : ها دكتور بــشر
الدكتور : انته زوجــهــآ
مايد : لــآ لـآ انا اخوهــآ
الدكتوور : البنت .. كانت تعبــآنه وآآيد .. انتوا لحقتوا عليهــآ بـآخر لحــظة .. ف استوا عندهــآ نزيــف ف رآآسهــآ .. وو....
مايد : ايــــــــــــــــه انته قوول رمٍــــــــــــسة عدله شــرآآت الناس ..
الدكتور : هد بالكـ .. البنت .. تعبــآنه وآآيدـ .. ونحنا ماقدرنــآ نسوي شــي .. سوينا اللي علينــآ والباقي ع اللهـ
مايد : كـ .. كــ ـ ــف يعني ؟؟!!
الدكتور : انــآ آقــول لو تسفرونهــآ برع البلــآد بيكوون احــسن
مايد تنهد : ليش .. الظربــه قوويــهـ
الدكتور : الظربــه يت ف رآآسهــآ .. وهذا شي يــآثر ع المخ
مايد : ............
الدكتور : اللــه كريم
مايد : مشكوور
وســآر عنه الدكتوور . مايد يالس يفكر .. شو بيقوول حق اهله اللي يالسيـــن يتريوونهـ شو بيقوول .. ماكان حـآب انه ينحط ف هالمووقــف .. وخاصة انه هالشي .. كان ويــآ امووون .. اخته واغلى البشر عنده .. ~
مايد ساند راسه ع الكرسي وتم يفكــر .. رن مبايله
مايد : هلـــآ هزاع
هزاع : اهلين .. آقوول انته ويــن ..
مايد : آقــول انا اليووم مابيي .. استوت عدنا ظرووف
هزاع : اها . اوكي ع رآآحتك .. بس اليووم ونـــــآآسه من الخاطر
مايد : براايه .. استانسووا رووحكم
...... وصكر الخط بويــهه ..
مايد : متفج هالاخ
بعد دقــــــــآآيق وصل بو سيف ..
بو سيف : ها مايد ماظهــر الدكتور
مايد : امبلــآ ظهر .. بس مابقوولك شو قـآل.. سير برووحك وخل يرمـــسكـ
بوسيف : اللهـ يستر ..ّّ~~
.............


صوب الحبــــــــــــآيب . سيف وريم .. مايعــــــرفوون ولـــــآآ شي
سيف .. يســآل ريم .. وريم تجاوب .. والعكــس
سيف : وين العرب .. احس البيت هدوووء
ريم : مادريبهم
سيف : خلهم يولوون .. يلــآ شوو بعد
ريم : انته اســآل وانا بجاوب
سيف : ريمـــــــــآآني ..
ريم لبيه
سيف : احبـــــــــج
ريم ...................>< لا تلعليق
...............................................
صوب البنات .. يا احمد وشــلهم ووصــلهم بيووتهم ..
مريوم : احمد .. انا بسير بيت عمي حمد .
احمد : خبرتي امـآيه
مريوم : لـآ انته خبرهـآ .. اكيد مابتقول لـآ
احمد : اوكــي .. تبيني ايــيب لج ثياب
مريوم : لـآ عادي
احمد : اووكي خلـآص
................
صوب بيت بو حميد .. كانت ساره يالسه تتعــشى . ومحطيه سماعه الفون ب اذنهـآ
ساره : عبـآدي .. بلـآك .. ليش متغيــر عليهـ
عبود : انا هب متغيـــر .. بس متضايج شوي
ساره : منو هذا اللي مضايجنك ..
عبود : انتي
ساره : انــــــآ ؟؟!! ليش
عبود : ابـآ أشووفــــــــج .. مشتاق حقــج
ساره : بسـ
عبود : شـتفتي كله منج .. الحين بتقولين .. بس اهليه ومادري شوو .. وانتي هب حاسه فيني .. انا تعبــآن..
ساره : آنــزين . انته لا تضــايق بعمرك ... يعني شو تباني اسوي
عبود : ع الاقل طرشيلي صورتج .. عشان كل مرة اشتاق لج . اشووف صوورتج
ساره : بس هالطــلب .. خلــآص تم .. بس اوعدني انك . ماتنشرها ولا تراويها حق حد
عبود : انتي تستهبلين ولا شوو .. انــآ احبج .. كيف تبين اضرج .. في مرة شفتي حبيب يضر حبيبته
ساره : انا واثقة منك .. بس خايفة
عبود : افــآ واللهـ تخافين منــي .. خلـآص ع رآحتج . يلـآ انا بصكر عنج
ساره : عبووودي . خلــآص ادري انك زعلت ..
عبود : ......
ساره : عباادي .. خلــآآآص .. بطررش صوورتيهـ .. انته تــآمر آمــر .. كل شي ولـآ انك تزعــل عليهـ..
عبود : انا اقدر ازعـــل من غنــآتي
ساره : يعني خلــآص انت رااضيـ عليهـ
عبود : شووي .. يوم بطرشين صوورتج .. ذيج الساعه برضى عليج
ساره :: اوكي خلـآص .. اسمع حد دش البيت .. اكيد وصلوا
عبود : اووكي باااي
واول ماصكر عنهـــــــــــآ : هه .. بطرش صوورتهــآ .. شو هالهبــل .. ماعليـــه يا ســآره .. ان ماخليتج تدفعــين ثمن .. غلطتج .. يوم خليتي هالاهبلـــ يهيني جدام الله وخلقــه ف المووول .. انا اراويــج .. يا انا يا انتـــي ......
صوب بيت بو سيف .. ام سيف يالسه ويا يزوي وشهد .. ومريوم
كل هن يصيحن ماعــدآ شهد .. يالسه تهديهن ..
ام سيف : فديـــــــــــــت امووون علني آفـــــدآآهــآ ..
يزوي : كنت حــــــــآسه ان فيها شي والله اني كنت حـــــآسه
مريوم : خلــآص .. ان شـآء الله امون مافيهــآ الــآ العافيــهـ
شهد : امايــه نشــي ارقدي .. والصبـآح ربــآح ..
ام سيف : كيف تبيني ارقد وبنتي محد ف البيت ..
يزوي : امــآيه هب زين عليج .. ع الاقــل سيري ريحــي
مريوم : صدقهم .. نشــي خالوه عن تتعبين .. > نشت ام سيف وسارت حجرتهــآ
ام البنات يتــرين بو سيف ولـآ مايد يتصلون لهم ..
رن فون شـــــهد نزقزن البنات صووبهــآ ..
شهد : لـآ تفرحن وآآيد .. هذا احمــد
يزوي : ف يلــآ تــآاخروا
دش بو سيف ومــآيد البيت .. ومريوم كانت عاقه شيلتهــآ .. وسيده لبستها يوم دشــوآ .. بس اشكالهم ماكــآنت تطمــن
يزوي : هــــــــــــــــآآ ابويــه بــشر
مريوم : عمـــي دخيلكـ ارمــس .. امون بلــآهــآ
مايد سيده ســآر حجرتهـ ..
مريوم عينهــآ تلحق مــآيد .. وبعدين ردت ترمس عمها
مريوم : عمي ليش خليتوهــآ هناك . ليش ماتيبونها ويــــآآكم
يزوي : بابا دخـــيلك انطـــق
بو سيف : يزوي وين امج
يزوي : سارت حجرتهــآ
بوسيف خبــــرهم عن امــون .. وشهود بدآل ماتهدي البنات صــآحت ويـآهن .. طبـــعا ع طوول الليل .. محد رقد منهن ..
...........................
في اليوم الثــآني .. في بيت بو سالم ..
احمد يالس يتريق ويـآجسوم
جسوم : يحليلج يا امــون .. والله ماتســتاهلـ
احمد : انا اقوول الله يصــبر امهــآ
جسوم : الــآ بتخبرك مريوم وين ؟؟
احمد : مريوم هناك ف بيت عمي
جسوم : اهــآ .. عيل شو سوت يوم درت
احمد : دموعها اربع اربع . ماظن سكتت
جسوم : الله يقومها بالسلـآمه
.........................
صوب بيت بو محمد .. دش محمد البيت .. كان ياي من عند هــزآع .. محمد كل شي عنده عادي .. ولـآ يهمه شــي .. عـــــآيش حيـآتهـ ..
بومحمد وام محمد كانوا يالسين يتريقوون ..
محمد : السلـآم
ام محمد : وعليكم السلـآم .
بو محمد : انتـــــــــــــــه وينك من امــس ..
محمد : ف مكــآن من الـآمــآكن
بو محمد : محمد ارمـــس عدل احــسن لكـ
محمد : كيف يعني تباني ارمــــس .. انا جيه رمســتيه .. وذا هب عـآيبنك .. والله هذي مشكلــتكـ
بو محم د : لـــــــــــآآ تعال بعد عطــني طرآآق
محمد : انا الحــين متعــآيز .. ويوومــ ................طرآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ ق خل محمد يصــــــــــــخ صخه .. مول مانطق
بو محمد : تف عليكـ وع اللــــــــــــــــي يابوكـ.. و.... فجــآه جان يسكـــت .. نسى عمــره ..
محمد : كـــــيف .. شو قصــدك .. يعني تف ع اللي يابووك
ام محمد : اآآ .. لـ ــ ـآ مـ..مــآيقصد شــ ـ ـي
بو محمد : امبلــــــــــــآ آقصــــــــــــد .. يعني لين مـــــــــتى بيتم هالشــي سر .. خلــآص . زهقت لــــــــــآعت جبدي منهـ
محمد مليووووووووون علــآمة استفهــآم فوق راسه ...
ام محمد : بومحمد حـــــــرآآم عليكـ .. يعني انته من متى سـآكت ومانطقت بكلمة .. دخــــــــــــــيلك لـآ تقوول
محمد : امــآيه شو الســــــــآلفه .. شو اللــي خاشينه عنـــي ..
بو محمد : محـــــــــمد .. انت هــب ولدي .. وفطوم هب اختكـ .
محمد : شوووووووووووووووووووو؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! !!!!!!1
ام محمد : لـــــــــــآآآ يا بو محمد .. دخيــــــــــلك لـآ تقوولـــه حرآآم عليكـ
بو محمد : جـــــــــــــب انتي ..
ام محمد ماقدرت تستحمــــل هالمووقف وسيده ساارت فوووق ..
فطوم نازلة من فووق ..
فطوم : شو هالحـــشر ة .. يالله بصـــــبآآح خير .. ابويه شو مستوي
بو محمد : هيه يا محمـــــــــد انته هب ولــدي ..
فطوم : كـــــــيف .. ابويهـ انته شو يالس تقوول .؟؟
بو محمد : محمد انتهـ ولـــــــــــــد لقيـــــــــــــط .. شفــنآك مفروور صووب المسيــد .. حن قلبي علكيــك جان اشلك .. ويتك عدنــآ .. ومحد يعرف بهالشــي غير الريــآييــل .. وانــآ آصـــلــآ ماكنت ابــآ اييــبك عندي .. لـآ ني ماحب الاولـآد .. بس فطوم هيه اللي آصـــــــــرت اني اخليك عندي واصرف عليـــــك .. بس انته ماتســتآهــل هالشــي .. انته ولــــــــد لقيط .. اهلك فرووكـ ف البقعه وســآروا عنكـ ... ههه .. وانته الحـــين ياي تعلي صووتك عليه،.. ها بلــآ السـآنك انربط ماعرفت شو تقول صحـ .. سر سر دوور ع اهلك .. وقوولهم .. انا ييت . هههه ..>> وسار عنه .. ومحمد بعد يالس ع الارض ومنـــزل رآســه من هالصدمه .. الكلــآ م مب دآش مخه .. فطوم تصـــــــيح .. ومتحســفه ع حال محمد ..
محمد : كيــــــــــف .. وليــــــــــــش ؟؟
سارت فطوم صوبـــهـ ..
فطوم : محمد انــآ بروحــي منصدمه ع الرمٍـــسه اللي قالها ابويــه .. محمد مهمــآ يكوون انته اخوويـــه واغلى النــآس عندي .. هيه انته اخويه الوحــيد ..
محمد : فطووم انا لقــــــــــــيط افهمـــــــــــي افهمــــي
وشل بعمـــــــــــره وركـــــــب سيــآرته ..
..........................................
صوب بيت بو سيف ..
ف الصاله كانوا يالسين ( بو سيف وام سيف واليده .. والصوب الثاني شهد ويزوي ومريوم .. وســيف خبرووه بالســآلفه )) بس لين الحين ماخبروا ام سيف واليده ..~
بو سيف : امــآيه . ام سيف .. نحنــآ بننقـــل امون وبنسفـــرها
ام سيف : ليـــــــــــــــــــش ؟؟ امون بلــــــآآها
سيف : امــآيه .. امون يتها الضربه ف رآسهـــآ .. بس الدكتوور قال انها بخير .. بس الاحسن انكم تنقلوونهــآ ..
اليده : فديتج يا اموون ..
ام سيف : بو سيف دخيلك ودني عندهـــآ
بو سيفف : ان شــآ ء الله
مريوم : عميه كلـــــــنــآ نبــآ نسير ..
بو سيف : بس انا سيــآرتي صغيرة .. امم سيف ودهم انته
سيف : ان شـآء اللهـ ..
...........................
صوب المستشفـــى ..
مايد كان يالس ويا عمه بو سالم .. و احمد
بو سالم : الحين .. وين بتسفرونهــآ
مايد : مادري
احمد : ودوهـــآ لندن احــسن لها
مايد : مادري واللهـ
بعد دقــآيق وصل بو سيف وام سيف واليده .. والصوب الثاني شهوود و يزوي ومريوم .. وسيف ..
احمد ممن شــآف شهد جان يبتسم لهــآ
شهد ردت له الابتسامه ..
اما مريوم .. من شافت مايد .. استانست من الخـــآطر .. بس فرحتها ما بتكتمـــلل لين ماتشووف امون بخير .. ~
سارن البنات ويلسن بصووب . والرياييل بصووب .. اما ام سيف واليده .. دشن ع اموون . وظهرن من عندها يصحــيحن .. يلست شهوود واحمد يهددوونهم ..
سار مايد صوب يزوي ومريوم ..
مايد : يزوي .. مريوم . انصحكم لــآ دشوون ع امون ..
مريوم : ليش
مايد : لـانه حالتهــآ ما تســر .. وخاصة شكلها يعوور القلب
يزوي : مـــــــــــآآ يخصني بدش يعني بدش
مايد : كيفكم .. بس انا خبرتكم
مريوم : انا بس بوايق من بعــيد ..
رن فوون مايد ..
مايد : هلـآ حموود
محمد : مـآيد ابــآك ضروووري
مايد : محمد بلـآك ..؟؟
محمد : ميووود .. ابــــــــــآآك ضروري .. انته وين
مايد : انا ف المستشفـــى
محمد : زين سير صووب الكووفي .. الحين بييك
مايد : ليش شو مستوي ..
محمد تنهد : سالفه .. ماتنقاال ع الفوون
مايد : اووكــي الحين يــآي
......................................



محمد تنهد : سالفة .. ماتنقـال ع الفون
مايد : اووكي الحين ياي
ومن صكر عنهـ سيـــدة اسـتآذن منهم وســآر وركب سيارته ..
....................
صوب بيت بو ريمــ ..
في الصاله .. كانت ريم يالسه ويـآ اختهــآ حمده وعزوز ..
حمدده : عيــل مارمســـتي .. سيف ؟؟
ريم : لـآ .. مارمــسته
حمده : افف الحين ابـآ اعرف امون شحالـــهــآ ..
عزوز: شو كبــرها ؟؟
ريم : هههه طــــآع الاخ عن شو يٍــســآل .. لـآ الغالي . هذي عووده كبــر حمدووه
عزوز : افـــــــــآآ ..
حمده : صدق انك مــــــتفيج من الخاطـــر
عزوز : يـآخي كيفي انتي بلـآج ؟؟
حمده : مابلـآني شي
عزوز : مــــــــلل ..انتن مملــآت ..
ريم : هههه والله محد قالك تيللس ويــآنــآ
........................
صوب المستشــفى .. قرروا انهم ينقلــون امون لندن بـآسرع وقــت .. فقالوا من بـآجر الصــبح السـآعه تسع ونص الطيـآرة بتكون جـآهزة ..
بو سيف : الحيــن منو اللي بيسيــر ويـآنــآ .. لندن
بو سالم : واللهـ مادري فيكم
ام سيف : طبعــآ انا اول وحده رآكـــبة الطيـآرة
يزوي : هيه انــآ بعد
بو سيف : واكــيد ميود بيسيـــر .وشهوود . انزين الحين استوينا خمس . وامون السادســه ...
مريوم متحرقــصه تبـآ تسير ويـآهم .. بس قالت انهـآ بعدين بتخبر ابوهــآ ..
......
صوب مـآيد ومحمـــد .. محمد خبر مايد السـآلفهـ ,,
مـآيد : كيــــــــــف ؟؟ لقيـــــــــــــط مـــرة وحده .. يا كبــرهــآ عند اللهـ ..
محمد : شفت .. انته بروحك انصدمـــت ! .. والله احس انهـ قـآصد يقووللــي هالــشي .. الحين بيتم يعايـــرنــي .. ومول مابيسكــت عني ..
مايد : والحيــن يعني ؟؟
محمد : بشــل آغرآضــي وبسير عند هــزآع ..
مايد : لــآ .. لو ظهرت من البيت .. بتكون انت الخسـرآآن .. وبو فطووم .. هو اللي ربحـآن .. هو آكــــــيد يباك تظهــر من البيت .. بس انته تم معــآند ولــآ تظهــر .. خل كــل شي عندك عـــــــآدي ولـآ يهمك شي .. ويسوي اللي يسويه .. ويقول اللي يقوله .. خلك آقوى عنهـ .. وسوا لــه طـــآآف من الخــــــآطر . ترآ الحقــرآن يقطع المصــرآآن ههه . تعرف شي ثاني .. ام فطووم .. شرآآت امكـ ف يعني اكيــد بتم معصبه ومتضــآيقة . وفطووم بعد شرآت اختك .. واكيد بتضاايج لو ظــهرت عنهم .. اما بو فطوم .. يبـــــآك تظهر من البيت اليوم قبل باجر .. بس انته عانده وتم يالس ف البيت .. لزقــة عنزرووت .. هــآ شرآآيكـ ب رمستـــيه ..؟؟؟
محمد : هههه سلــــــــــآآمي ع هالمخ واللهـ .. فنتك ههههه اول مرة اشوفك ترمـــس جد ..
مايد : ههههههه تعجبني واللهـ ..
محمد : ميود مشكور ومــــآ تقصر
مايد : افــآ عليك ف الخدمة .. آقوول نحنــآ بـآجر بنســآفر
محمد: هيه اسمع جويسم يبا يسـآفر ويـآكم
مايد : ههههه هيه قاللي .. عاد جويسم يمووت ع لندن ..
محمد : يلـآ تسيروون وتردوون بالسلــآمه ..
مايد : مــآ تــآمرني ع حـآيه من هنــآك ..؟؟
محمد : لـآ سلـآ متك
مايد : آنزين منو قال انــي بييب لــك شي
محمد : هههههههههااااااااااي .. مابا منك شـــي .. ويهالرآآآس ..
......................
صوب بيت بو ســآلم .. بعد ماردوا من عند امــون ... مريوم كانت يالسه ع المسن ترمــس حصوه ..
مريوم : (( حلـــــــــآة اسمــي ع شفــآتهـ ))
حصوه (( اعـــشقك عــشق ماله حدود ))
..
مريوم (( حلـــــــــآة اسمــي ع شفــآتهـ )): والـــله فديت امــون .. ولـآ مرة حطيت ف بـآلي انهـ يستويبهــآ هالشــي .. فديتهــآ واللهـ

حصوه (( اعـــشقك عــشق ماله حدود )): هيه واللهـ . امون قويــه وان شــآء الله بتتحمـــل .. بس تعرفين خــآطري آســير ويــآهــآ .. تعرفين ان امــون محــتآيتنـــآ كلنــآ ولــآزم نووقف ويــآهـآ .
.
مريوم (( حلـــــــــآة اسمــي ع شفــآتهـ)) : هيـــــــــــــه ذكرتيــني . بسير برمــس ابويـــه عن السفــر .. ابــآ آســآفر ويــآهم ..
(( اعـــشقك عــشق ماله حدود)) هيه ســيري انــآ رمست ابويــه وقاللي اووكـــي سيري .. طـــــــرت من الفرحــه .. اصلــآ يزوي بروحــهــآ تبا حد يسير ويــآهــآ

مريوم (( حلـــــــــآة اسمــي ع شفــآتهـ)): هــيه حصلت لــي سبب .. لـآن لو رمســت ابويــه بيقوللــي مالج حــآيه .. خخخخ .. المهم .. انتي بتسيرين يعني خلـآص ..
(( اعـــشقك عــشق ماله حدود)) يس يس خلــآص بسير ..

(( حلـــــــــآة اسمــي ع شفــآتهـ)): اووكــــــــــي بخليج الحين .. وبرد لج خبــر .. اووكـــي ..
... من صكــرت عنهــآ المــسن سيـــــــــدة ربعت عند ابوهــآ .. كانوا يالسين ف الصاله ويا ام سالم وجاسم واحمد ..~
مريوم نــــــآزلة من فوق : ابـــــــــــــــــــــوي ه .. باباتـــــــــــي .. Dady
بو سالم : هـــآآ هــآ بلـــــــآج تصـــــآرخين .. انــآ هنه ..
مريوم سارت وحبته فــوق رآســه : هلـــآ .. الشيخ .. شحـآلك وشــو مــسوي ؟؟
جاسم : اكــــــــــــيد تبــآ شيــ ..
مريوم : هيهيهيهيهي جب جب انته
بو سالم : ها شو بغيتـــي .. ؟؟
مريوم : هع هع هع .. ابــآ اسـآفر ويــآهم ..
جاسم : لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــآآآآ والف لــــــــــــــآ
مريوم : والله الشــــــــــور شور ابــويهـ .. !!
بو سالم : شو تسوين تسيرين .. مالج حـآيه ..
مريوم : ابويــــــــه .. والله امون بنت عمي وآغــــــــــلى البشر .. ف خاطرهــآ (( احم طبعا من بعد ميود خخ )) وو حصوه بنت عمي بعد بتسير .. ويزوي تبا حد ويـآهــآ..
ام سالم : انا عنــي عادي عنديـ .. سيري مدآم اخووج بيسيـــر
مريوم : جسووووووووم بتسيـــــــــــــــر .. وليش ماخبرتنــي ؟؟
جاسم : ففففف عشــــــآن مابــآج تسيرين ويــآيه .. لـآني مارووم اتحمــل منج ..
مريوم : لـــــآ واللهـ
بو سالم : خلــآص .. مريوم عيل غيــآض ع جويسم بتسيــرين ويــآه ..
مريوم : صـــــــــــــــدق .. يــــــــــآآآي ونــــــــآآسه >> ويالسه تظهر لسـآنها حق جسووم وتغايضــه ..
جاسم : جب عند افررج بهالمخده ع ويــهج
احمد ههه اسميكم الــآ ..
مريوم : يلـــآ عيل بسير عنكم .. بجهز شنطيته..
جاسم : هيه زهبي شنطتي ويــآج ..
مريوم : آشــــــتغل عندك ..
بو سالم : هههههههههه اسميكم الـآ ماتشبعوون من الضراايب ..
....................................
طبعا ف اليــوم الثانـــي .. الصبح الســآعه ثمــآن ونص ..
ف بيت بو سيف .. شلــوا آغــرآضهم .. مايد يالس يسولف ويا اليده .. طبعا اليده بتسير بيت بو سالم ..
مايد يسوي عمره يصيــح : اهــىء اهـىء .. خلــآص سآودعـــك واااااااع واااااااااااع
بتم اسبوعيـــــــن محد عنج .. عقب بتقولين وين مايد .. وااااااااااااع
اليده : قوم عنـــي لــــــآه .. ( جان تدمع ) تسيرون وتردوون بالسلــآمه.. علني . لـآ اخلــآ منكم ..
مايد : وييييييييييييه صــآحت العيووز ههااااااااااي
اليده : حرمــــــــــــتتك الــآ عيوز .. فديتني انا شبــآب ..
يزوي : آآآه يــــــآ امون . والله اني مشـــــــتآقه حقهــآ >> جان تصيــح وصيحت وياها ام سيف واليده وشهوود ..
مايد : اخيــــــــــــــــــــــ ـه .. مشكلة بعد الجنس الناعم.. بسررعه يصيحوون .. دقنــي بـــنقع ..
شهود : اسكت لــآ ..
اليده : كل خرآآآك اشووف .. يلــآ سيروا .. بتتــآخروون ع الطيـآره ..
مايد : طـــــــــــردة من الخــآطر .. يدووه تبين شي من هناك .. يبيعوون سووع طرطريشـــــــن . اشتري لج .. ولـآ تبين بررقع هههههههااااي ..
اليده : مابا شــي .. ابــآ سلـآمتكم ..
طبعا توكلــوا وخطفووا ع حصوه و مريوم جاسم .. وكان اللي مودنهم سيف .. طبعا سيف بيتم برووحه ف البيت .. ~
في السيــآرة .. رن فوون مايد .. وكان المتصـــل هزآع
مايد : مررحب
هزآع : مرحبيتين كبــآر .. شحالك
مايد : يسررك حـآلي ..
هزآع : هاا يقولوون بتســآفر
مايد : هيه بسـآفر .. عدنـآ ظرووف ..
هزآع : اهــآ .. بس آقوولك .. اتحمـــل تشــل ويـآك الحم احم ..
مايد : هههه لـآ لـآ تخاف .. هب شال ويـآيهـ
هزآع : هيه . اتحرآ بعد
مايد : بس شليت ويـآيه كرآتين من البندوول ..
هزآع : هههههااي هيه احسن لك ..
مايد : يلـآ الشيخ بصكر عنك الحين
هزآع : فدآعة اللهـ
....
وصلوا المطــآر .. وحطوا آغرآضهم .. وركبــوا الطيــآره .. والكــل يدعـــي .. انهم يسيروون ويردوون .. وتكون امون ويــآهم .. وتكون بخير وبصحه وسلــآمه .. ~
........
صوب بيت بو محمد ..
الظــهر .. بعــد الغدآ ..
في الصـآله كانت يالسه ام فطوم وبو فطووم و فطوم
ام فطوم : عيــل سافروا عنج ربـآعتج
فطوم : هيه فديتهم واللهـ
بو فطوم : آنزيــن .. شو رآيج اوديــج عند اهل ابويــه اللي ف الشـآرجه
فطوم : اييييييييييهــــــــــآآآ .. من زمـــــــآآن ما شفتهم .. اممم عادي عندي ..
بو فطوم : عيل من بـآجر .. بنسير انا وامج وانتي نتغدا عندهم ..
فطوم : ومحمد ؟؟
بو فطوم : خــــــــل يولــي .. اصلــآ حتى لو زقرنــآ مابيي .. وانتي شو تبينه محمد ..
فطوم : ابويهـ .. محمد اخويـــــــــــه ومستححيـــــــــــــــل اتخلــآ عنه .. ومهمــآ يكوون .. اسمه ف الجوآآز .. محمد بن سعيد الـ .... > اسم الجبيلة ..
بو فطوم : اووووووووه .. فطيم لـآ تعصبين فيني.. خــلى النفس رآضيــة عليج .
نشت فطوم من بقعتهــآ وهيه معصبه : انتـــــــــــوآ ليش ما تحسووون .. حرآآآآآآآآآم عليكم .. حطـــــــوا عماركم مكــآنه .. شو كنتوا بتسوون .. فطروا فيه ... هـــذآآ ولدكم .. ولدكم انتوا اللي ربيتووه وكبرتووه .. والحيــن بهالســرعه تتخلوون عنه ..
وربــــــــــعت عنهم فوووق ..
دش محمد البيت ..
محمد : السلـآم عليكم
ردوا عليه السلـآم ..
محمد ما رمسهم ولـآ صد صوبهم .. سيدة سـآر صوب حجرتهـ .. وقفــل عليه البــآب ..
..~ يــآ قلب لـآ تشكــي همومكـ .. على النــآس ..
مــآكــل شخص يعذرك في مصــآبك ..
لـآ تسكب الدمعه على خــد حسـآس ....~
لـآ تحرق اورآق الزهــر في عتــآبك .. ~
ولـآ تضيق الصدرك المولــع بهالوثــآن ..
ولـآ تقطع عروقـ بكت عند بـآبك..
يا قلـــب والله مــآ بقــى في عينــي العاس ..
يوم شكيــت الهم محد(ن ) درآبكـ .. ~
..
تنهـــد محمـــد .. وحط رآسهـ ع المخــده .. وغمــض عينه . وتم يفكــر .. باللــي ياي . وشو اللي يتريــآه .. وكــيف يبوآجه هالشــي .. ~
.......................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.