آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-06-20, 12:06 AM   #1

إسراء مظلوم

? العضوٌ??? » 413109
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » إسراء مظلوم is on a distinguished road
افتراضي فرط الياسمين * مكتملة *


مساء الخير عليكم معاكم إسراء مظلوم كاتبة و إن شاء الله هنزلكم أول رواية ليه هنا
روايتي (فرط الياسمين) و أتمنى تنول إعجابكم زهرات المنتدى

رواية (فرط الياسمين) هتنزل إن شاء الله كل أحد و أربعاء الساعة تسعة و نص بتوقيت القاهرة

مقدمة

إذا مررت بجانب شجرة الياسمين وأردت استنشاق رائحتها
العبقة الرقيقة ولمسها ومع نزع إحدى هذه الزهرات لمجرد
الاستمتاع بعبقها لن تدوم بل ستزول.
هكذا هن النساء تكون رائحتهن عبقة وبجرحهن ستزول
رقتهن ويصبحن وجه آخر فإياك وفرطهن
كفرط الياسمين...

معادنا بكرة إن شاء الله الساعة تسعة و نص




روابط الفصول

المقدمة .... اعلاه
الفصل الأول .... بالأسفل

الفصل الثاني والثالث نفس الصفحة
الفصل الرابع
الفصول 5، 6، 7، نفس الصفحة
الفصل الثامن
الفصول 9 - 18 متتابعة
الفصول 19 - 25 نفس الصفحة
الفصول 26 - 31 نفس الصفحة
الفصول 32 - الخاتمة نفس الصفحة



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 12-07-20 الساعة 10:58 PM
إسراء مظلوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-20, 12:28 AM   #2

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html


واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء


قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

رد مع اقتباس
قديم 03-06-20, 04:34 PM   #3

إسراء ناصر علي
 
الصورة الرمزية إسراء ناصر علي

? العضوٌ??? » 471307
?  التسِجيلٌ » May 2020
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » إسراء ناصر علي is on a distinguished road
افتراضي

مبارك يا إسراء، بداية موفقة بإذن الله⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩🎉🎉

إسراء ناصر علي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-20, 04:36 PM   #4

تماضر عبدالله

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية تماضر عبدالله

? العضوٌ??? » 438979
?  التسِجيلٌ » Jun 2018
? مشَارَ?اتْي » 536
?  نُقآطِيْ » تماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond reputeتماضر عبدالله has a reputation beyond repute
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ألف مبروك افتتاحك لروايتك الجديدة ان شاء الله تلقي تهافت عليها , موفقة بإذن الله

تماضر عبدالله غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-06-20, 06:31 PM   #5

إسراء مظلوم

? العضوٌ??? » 413109
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » إسراء مظلوم is on a distinguished road
افتراضي

الله يبارك فيكي حبيبتي تسلمي يا رب و ميرسي لكومنتك الرقيق

إسراء مظلوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-20, 06:33 PM   #6

إسراء مظلوم

? العضوٌ??? » 413109
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » إسراء مظلوم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إسراء ناصر علي مشاهدة المشاركة
مبارك يا إسراء، بداية موفقة بإذن الله⁦♥️⁩⁦♥️⁩⁦♥️⁩🎉🎉
الله يبارك فيكي حبيبتي تسلمي يا رب و ميرسي لكومنتك و كلامك الرقيق


إسراء مظلوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-20, 06:46 PM   #7

إسراء مظلوم

? العضوٌ??? » 413109
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » إسراء مظلوم is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-jood مشاهدة المشاركة
ألف مبروك افتتاحك لروايتك الجديدة ان شاء الله تلقي تهافت عليها , موفقة بإذن الله
حبيبتي الله يبارك فيكي , يا رب اللهم آمين اتمنى تتابعيها يا جميله لأني هنزل اعلان عن المقدمه بأمر الله تحياتي ليكي يا جميله و منتظرة رأيك في الفصل الأول منها إن شاء الله الساعة 9 ونص بتوقيت القاهرة


إسراء مظلوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-20, 09:03 PM   #8

إسراء مظلوم

? العضوٌ??? » 413109
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » إسراء مظلوم is on a distinguished road
افتراضي

الزهرة الأولى
"لأ يا روحي لأ يا عيني دا أنا (إينار) اللي إسمي من نار".... إينار
**********
الزهرة الثانية
"أنا امرأة أحب ولا أعلم المفر من حب بلا قاع بل هوة سوداء أحبها وتحبني ,أنا من وضعت نفسي بهذا المأزق و أتعذب به ,أضواء الشهرة هي ناري و النار هي أنا "...غدير


إسراء مظلوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-20, 09:10 PM   #9

إسراء مظلوم

? العضوٌ??? » 413109
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » إسراء مظلوم is on a distinguished road
افتراضي

[align=center]اقتباس

"أعزائي المشاهدين نقدم لكم بونبوناية الرقص،أبانوس
الشرق إينااااااار"
دلفت(إينار)ببدلة رقصها الفيروزية وشعرها الأسود
الغجري الذي يصل إلى نهاية قدها خافيًا ظهرها العاري.
وبدأت في التمايل على موسيقى الفرقة الجالسة خلفها
وتمازجت الطبلة مع آلة العود لتكون أفضل موسيقى شرقية.
تمايلت(إينار)بخفة ورشاقة وكأنها غزالًا ينطلق في
غابته من هنا وهناك وشعرها يتطاير بلونه الفحمي وينساب
على كتفها الأيمن إلى أن انتهت الموسيقى وقامت من

موضعها وهي تحيي الجمهور الذي هتف باسمها حبًا
وعشقًا وكان من بينهم عينين زرقاوين تراقبها وبغيرة
واضحة.
وجاء رجلًا مترنحًا يحاول إمساك يدها يغازلها بعيون
متفرسة ووقحة لجسدها الغير مستور:
-تعالي يا قمر إشربي كاس معايا بصحة جمالك اللي يهبل ده.
ولكن(إينار)سحبت كفها من يده هاتفة بغضب وهي
تشوح بكفيها بطريقة لاذعة:
-لا والله على أساس إني رقاصة بقا ففاكرني عادي هقعد
معاك وأسليك ومش بعيد تاخدني أقضي الليلة معاك،لا يا روحي،لا يا عيني دا أنا(إينار)اللي اسمي من نار.

ثم انخفضت آتية بمداسها ورفعت جزعها مرة أخرى مهددة
الرجل الذي أفاق من سكره بسبب إهانتها له وأمسكت
(إينار)خصيلات شعرها مكملة بلذاعة أكثر:
-وحياة شعري ده إن ما مشيت من هنا لأخلي اللي ما يشتري يجي يتفرج.


إسراء مظلوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-06-20, 10:41 PM   #10

إسراء مظلوم

? العضوٌ??? » 413109
?  التسِجيلٌ » Dec 2017
? مشَارَ?اتْي » 67
?  نُقآطِيْ » إسراء مظلوم is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الأول

"أعزائي المشاهدين نقدم لكم بونبوناية الرقص،أبانوس
الشرق إينااااااار"
دلفت(إينار)ببدلة رقصها الفيروزية وشعرها الأسود
الغجري الذي يصل إلى نهاية قدها خافيًا ظهرها العاري.
وبدأت في التمايل على موسيقى الفرقة الجالسة خلفها
وتمازجت الطبلة مع آلة العود لتكون أفضل موسيقى شرقية
تمايلت(إينار)بخفة ورشاقة وكأنها غزالًا ينطلق في
غابته من هنا وهناك وشعرها يتطاير بلونه الفحمي وينساب
على كتفها الأيمن إلى أن انتهت الموسيقى وقامت من

موضعها وهي تحيي الجمهور الذي هتف باسمها حبًا
وعشقًا وكان من بينهم عينين زرقاوين تراقبها وبغيرة
واضحة.
وجاء رجلًا مترنحًا يحاول إمساك يدها يغازلها بعيون
متفرسة ووقحة لجسدها الغير مستور:
-تعالي يا قمر إشربي كاس معايا بصحة جمالك اللي يهبل ده.
ولكن(إينار)سحبت كفها من يده هاتفة بغضب وهي
تشوح بكفيها بطريقة لاذعة:
-لا والله على أساس إني رقاصة بقا ففاكرني عادي هقعد
معاك وأسليك ومش بعيد تاخدني أقضي الليلة معاك،لا يا روحي،لا يا عيني دا أنا(إينار)اللي اسمي من نار.

ثم انخفضت آتية بمداسها ورفعت جزعها مرة أخرى مهددة
الرجل الذي أفاق من سكره بسبب إهانتها له وأمسكت
(إينار)خصيلات شعرها مكملة بلذاعة أكثر:
-وحياة شعري ده إن ما مشيت من هنا لأخلي اللي ما يشتري يجي يتفرج.
وساد الضحك في القاعة من رد فعل(إينار)وألقت هذه
الأخيرة مداسها على الأرض ثم أشارت للرجل بسخرية:
-يلا يا حاج متهنش نفسك أكتر من كده أشكال تقرف.
وأدارت ظهرها راحلة والجالسون ما زالوا يقهقهون.
ظل الرجل واقفاً غير مصدق لما تسمعه أُذناه من إهانات
هذه الفاتنة وجاء حرس المكان وأخذوه خارجاً وهو يهتف
بعد أن أفاق:
-والله لاوريكي يا(إينار)أنا تعملي معايا كده أنا هوريكي.
دلفت(إينار)إلى الردهة ولكن قابلها(حلمي)صاحب
الملهى ذو الشارب الرفيع هاتفًا في وجهها:
-و بعد هالك يا ست(إينار)هتفضلي تهزئيلي في كل زبون كده مينفعش كده يا روحي.
شهقت(إينار)بطريقة فجة ووضعت إبهامها وسبابتها أسفل
فكها ووجنتها:
-أومال إيه اللي ينفع يا(حلمي)بيه إني أروح مع الشايب ده بيته و أفتح للزباين؟
رفع(حلمي)حاجبه الأيمن وبنبرة خبيثة:
-وماله؟ مش ده شغلك ؟


صرخت (إينار) في وجه(حلمي):
-لا يا عينيه مش ده اللي اتفقنا عليه يا(حلمي)بيه أنا قايلالك أنا رقاصة وبس. لكن "فتاحة" نو يا عيني مينفعش يا شيري مش(إينار)، أنا أه شمال بس ميبقاش شمال و نص يا عنيه.
اقترب منها(حلمي)ونظر إليها بشهوة وهو يلوك بفمه علكة:
-طب ايه رأيك يا بت أسترك و نتجوز.
أطلقت(إينار)ضحكة صدحت في أرجاء الردهة وهزت
رأسها:
-ما أعطلكش يا(حلمي)بيه مش أنا سوري إيتس
توو لايت.
وذهبت بجسدها المتمايل إلى غرفتها وأغلقت بابها في وجه
(حلمي)الذي ابتسم وعينيه تطلق نار:
-وماله مسيرك تيجي تحت رجلي يا(إينار).
أغلقت(إينار)الباب خلفها جيدًا بالمفتاح لتخلع من على
جسدها الخمري بَدلتها خلف ساتر الملابس الخاص بها
وترتدي ثوبها الأحمر الناري الذي لطالما أحبت هذا اللون
وبجنون ثم جلست أمام مرآتها تلعن هذا السكير الذي
عكر صفوها بعد تأدية رقصتها و(حلمي)الحقير
التقطت محرمة معطرة تزيل زينتها:
-أشكال تقرف جته الأرف بوظلي مودي ابن الفقرية
ده أوفف والزفت اللي إسمه(حلمي)ده داهية تاخده هو
واللي زيه، استغفر الله العظيم يا رب.
وضعت المحرمة بسلة المهملات ثم أخذت قلمها الكحل
وكانت تضعه على عينيها وتفتح فمها بعض الشيء من شدة
التركيز ثم سمعت صوت خارج نافذة غرفتها التفتت وهي
ترفع حاجبًا وقامت من مجلسها متجهة إلى النافذة المفتوحة
ولكنها أزالت الستائر جانبًا بعض الشيء وفتحت سوداويتها
عن آخرهما فما سمعته ورأته لفت انتباهها وبشدة.
بعد أن طُرد هذا السكير من الملهى الليلي وتهديده إلى
(إينار)كان يقترب من سيارته الفارهة متكدرًا وجد رجل
طويل القامة يخطو بجانبه قائلًا بهدوء:
-تصدق إنك فعلاً راجل مهزأ و(إينار)دي كانت المفروض تنسل الجزمة اللي في رجليها على وشك.
وقف والتفت السكير إلى الرجل وهتف غاضبًا وهو يشير
إليه باحتقار:
- إنت إزاي تكلمني كده أصلاً يا حيوان إنتَ؟ إنتَ مش عارف إنتَ بتكلم مين؟
انقلب وجه الرجل لوجه مخيف وهو يمسك السكير من
طوق قميصه ويقربه منه مما جعل السكير ينظر إليه برعب
ووجد أن ملامح الرجل لشاب في الثلاثينات من عمره بعينين
زر قاويتين وحاجبين متوسطي الكثافة وذقن نامية بعض
الشيء بجسد رياضي متناسق وعلى كل ذلك يبدو من
الطبقة الراقية بملابسه شديدة الثراء ثم أخرج السكير من
شروده صوت الشاب الذي قال بسخرية وبنبرة مخيفة
بحق:
-الحيوان ده ممكن يمسحك من على وش الأرض
لو جيت ناحية(إينار)تاني عارف ليه؟
هز السكير رأسه وقد طارت آثار الخمر من عقله بالكامل
فأكمل الشاب بنبرة أكثر غضبًا :
-علشان(إينار)دي تبعي محدش ييجي ناحيتها واللي يمسها بكلمة مش يمسك إيدها زيك كده أولع فيه إياك أشوفك هنا تاني لو
شفتك هنا هحرقك حي فاهم.
ودفعه الشاب للخلف بعنف مما جعل الرجل يرتعش من
رأسه حتى أخمص قدميه وذهب إلى سيارته يفتح بابها
بسرعة ودلف بداخلها منطلقًا كالبرق وكأنه رأى شيطان
وليس إنسيًا.
تأمل الشاب النافذة التي فُتحت وأطلت منها(إينار)فاتحة
فاهها كالبلهاء تراقب الموقف منذ بادئ الأمر.
اقترب منها الشاب وابتسم بجاذبية متكأ على إطار النافذة:
-ازيك يا أبانوس الشرق؟
ضحكت(إينار)ضحكة أذابت عقل الشاب ثم نظرت إليه
بمرح:
-هي هيء أنا أبانوس الشرق ده لقب على فكرة اسمي
(إينار).

أكمل الشاب بمرح أكثر وهو يغمز بعينيه:
-اللي اسمها من نار.
ضحكت(إينار)أكثر ثم اتكأت مثله على إطار النافذة
وخصلاتها السوداء اللامعة تنساب بجانبها:
-الله بقا دا أنتَ متابع الموضوع من أوله.
اقترب الشاب مبتسمًا بثقة:
-طب بذمتك مش ظبطه؟
(إينار)وقد اهتز قلبها النقي غصبًا من ثقة الشاب ووسامته
وعينيه التي شعرت أنها سبرت أغوارها:
-لأ ظبطو صح يعني؟ إلا قولي بقا إنتَ اسمك إيه؟
تراجع الشاب وما زالت ابتسامته على شفتيه:
-(يوسف عدنان الكيدي).

هزت(إينار)رأسها ورفعت إحدى حاجبيها بتعجب:
-الكيدي؟! وحش منتجات الأغذية؟
ابتسم(يوسف)متسائلًا:
-انتي مثقفة كمان؟
قالت(إينار)مدافعة وهي تشير إلى ذاتها:
-أه طبعاً وأنا همنع الثقافة عني ليه؟ علشان رقاصة يعني؟ أنا تعليمي متوسط لعلمك.
ضحك(يوسف):
-والله ما قصدي انتي شكلك مختلف عن الرقاصات التانين وبصراحة أول مرة اشوف رقاصة ترفض كاس رغم إن المكان ملغم بكوارث.

ضحكت(إينار):
-وأي كوارث إنتَ مشكلة يا(يوسف). طب لما انتا حلو كده وشايف إن المكان هينفجر في أي وقت من الكوارث اللي فيه موجود فيه ليه؟
اقترب(يوسف)أكثر بوجههُ من وجه(إينار)حتى تنفست
عبقهُ المثير وقال بصوت أكثر دفئ:
-علشانك يا(إينار).
ثم عاد(يوسف)يقف معتدلًا وهو ينظر إلى ساعته الثمينة:
-أنا ماشي دلوقتي يا ريت تاخدي بالك من نفسك وصحيح؟
(إينار)بشرود:
-ها؟ حاضر. قول عايز إيه؟

(يوسف)وهو يشير إليها بصوت صارم بعض الشيء:
-بكرة في فقرتك مشوفكيش بالبدلة دي تاني علشان مفتوحة
زيادة عن اللزوم أحبك أكتر في بدلتك السودا المقفلة دي
اتفقنا؟
هزت(إينار)رأسها إيجابًا بدون تردد:
-حاضر.
ابتسم(يوسف)لانصياعها وغمز وهو يلوح لها بيده:
-سلام يا (ناري).
وتركها ولكن(إينار)المسكينة أغلقت نافذتها وجلست
على مقعدها وهي عاجزة عن لم شتات نفسها.
ماذا فعل هذا الغريب فيها؟ ولما شعرت بغيرته؟ إنه أول
شخص يدلف لمشاعرها ولحياتها الخاصة لقد أوصدت هذا
الباب ولكن (يوسف)دلف إليه بكل سلاسة.
ترى ماذا حدث لكِ يا (إينار)لما تشعرين ببرودة في
أوصالك وخفقات قلبك ؟
وما باله بملابسي أيغار؟؟ هل هو حب ومن أول مرة؟
ولكن من يدري ؟؟
******








"عارف يا(أحمد)أنا كرهت عيشتي معاك خيانتك بقت
في دمك عملت نفسي مش شايفة واتعاميت علشانك
إتنازلت عن كرامتي لكن كل شيء وله آخر طلقني
يا(أحمد)طلقني"
قالتها امرأة فاتنة الملامح بشعر أحمر وبشرة بيضاء وكانت
تبكي بعينيها الفيروزيتين ولكن هناك من قاطعها رجل
من بعيد يمسك بوق بيده.
وهتف وهو يجلس على مقعده:
-كاااات...هايل يا مدام
(غدير) أبدعتي مشهد من القلب. وصفق جميع الحاضرين
اتجهت(غدير)إلى الرجل وهي تلتقط من مساعدتها(لميا)


محرمة وتمسح عينيها مبتسمة بثقة:
-ميرسي يا أستاذ(عامر) حقيقي المسلسل ده السيناريو بتاعه جميل جداً.
ابتسم(عامر)فخرًا:
-شكراً يا مدام(غدير)أنا واثق إن طالما انتي فيه يبقا خلاص هينجح ويكسر الدنيا.
ابتسمت(غدير)بثقة تصل لحد الغرور:
-أنا أسعد بإني معاك يا أستاذ(عامر)على العموم أنا هستأذن لأن(إياد)عنده حفلة و لازم أكون موجودة.
ابتسم(عامر)بلطف:
-أه طبعاً إتفضلي وبالتوفيق لمطربنا الرائع (إياد الحسيني)أكيد نجاحه بسبب وجودك في حياته مهو "وراءكل رجُلُ عظيم امرأة".
ابتسمت(غدير)ولكن ابتسامة باهتة:
-ميرسي يا أستاذ(عامر)عن إذنك علشان الوقت.
(عامر)بلطف مبالغ فيه:
-طبعا طبعاً يا فنانتنا إتفضلي.
تركته(غدير)وأدارت ظهرها له.
انقلب وجه(عامر)وقال بتهكم وبصوت خفيض وهو يراقب
خطاها الواثقة:
-هاأ مغرورة أوي وفاكره إنها زوجة مخلصة كده وهو بيلعب بديله من وراها ومستغفلها.
*******





في أحد أروقة المستشفيات الراقية كان بها ممرضة وبجانبها
امرأة متوسطة الطول ويغطي رأسها وشاح حريري قرمزي
بملابسها المحتشمة ومعطفها الأبيض الدال على أنها طبيبة
وكانت تقول وهي تشير لأوراق تبدو كتحاليل بجدية:
-اديلها المحاليل دي فوراً لأنها ضعيفة جسدياً يا(صفاء)
متنسيش.
قالت(صفاء):
-حاضر يا دكتورة(سلسبيل).
ابتسمت(سلسبيل)بإرهاق وقالت وهي تقترب من باب
غرفتها وتدير مقبضه:
-تمام يا(صفاء)لو احتجتيني أو حاجة
حصلت أنا موجودة في مكتبي ساعة كمان، تقدري ترُوحي
تدي الأدوية دي للمريضة.
ابتسمت(صفاء)ببشاشة مومئة برأسها:
-حاضر يا دكتورة عن إذنك. ثم تركتها ورحلت.
دلفت(سلسبيل)ووجدت رجلًا طويل القامة يجلس
على مقعد مكتبها وكان يجلس بأريحية ويلتقط بين يديه
بعض الملفات الطبية ثم وضع أصابعه بين خصلاته البنية
عندما رأى(سلسبيل)وظهرت ابتسامة جليه على شفتيه
ولكنها ابتسامة عابثة وقد انتقل هذا العبث إلى بنيتيه.
رفعت(سلسبيل)إحدى حاجبيها وعقدت ساعديها:
-بتعمل إيه عندك يا دكتور(طارق)؟؟
وضع(طارق)الملفات على المكتب جانبًا وقام من مجلسه
وهو يقترب إلى(سلسبيل)ورقص حاجبيه:
-هكون بعمل ايه يا(سلسبيل)؟

وكاد يقترب من(سلسبيل)أكثر ولكنها وضعت كفيها
عند صدره توقفه وهي تضحك بصوتٍ عالي:
-(طارق)يا مجنون احنا في المستشفى ولو جه حد هنا دلوقتي يقول ايه؟
تأملها(طارق)ثانيةً ثم التقط فجأة كفيها القابعتان في صدره ووضعهما على شفتيه يقبلهما بروية وينظر إليها هامسًا:
-واحد وبيعاكس مراته فيها حاجة دي؟
نظرت(سلسبيل)إليه بحب من خضراويها هامسة بارتعاشه
في صوتها:
-يااه يا(طارق)إنتَ اتغيرت أوي.
نظر إليها(طارق)ولثم سبابتها اليسرى التي بها خاتم زواجهما:
-يعني للأحسن ولا للأوحش؟

ضحكت(سلسبيل)برقة وهي تملس بأصابعها اليمنى في ثنايا
خصلاته البنية التي يشبه لونها لون الكاكاو ولطالما هي تعشق
أي شيء مشتق من الكاكاو فما بال إذا كان شعر زوجها
وحبيبها.
"الله...الله وفي المستشفى يا مفتريين؟"
أفاق(سلسبيل)من شرودها صوت صديقتها وصديقة
(طارق)والمحببة إلى قلبها(وعد)تلك المرأة المتمردة ذات
العيون الرمادية والشعر المائل للشقرة المنكسر بطريقة
عنفوانيه.
اقتربت(وعد)من(سلسبيل)وابتسم ت بمرح:
-طب استنوا أما تروحوا يا لهوي عليكوا.


التفتت إليها(سلسبيل)ووضعت يدها على كتفها بمرح مماثل:
-هو فعلاً مامتك سويدية يا(وعد)أصل كلامك
مصري ومن المعاميق كمان.
نظرت إليها(وعد)بسخرية:
-أه ماما سويدية عادشي يعني ؟؟
ضحك(طارق):
-عادشي كمان بسم الله ما شاء الله
ثم اكتست ملامحه فجأة الجدية:
-ايه يا دكتورة(وعد) حضرتك بتتريقي؟؟بصفتي صاحب المستشفى مخصوم منك ربع المرتب.
رفعت(وعد)إحدى حاجبيها الرفيعين:
-والله...بس يا(طارق)بدل ما اطلع الصور القديمة بتاعة الجامعة
وإحنا في الرحلة.
وضعت(سلسبيل)يدها على فمها المفتوح:
-لا لا لا كله إلا صور الرحلة دي على اليوتيوب عالطول وهتاخد أعلى فيو كمان.
نظر(طارق)بغيظ إليهما:
-بقى كده طب لو ما لمتيش نفسك انتي وهي هطلع الصور بتاعتك يا(سلسبيل)وانتي نايمة في الرحلة وفاتحة بوقك.
فتحت(سلسبيل)فمها من الصدمة وانفجرت(وعد)
ضاحكة ولكن أشار إليها(طارق)محذرًا:
-متضحكيش اوي كده عندي صورتك وانتي بتاكلي وشكلك شيك أوي.
صمتت(وعد)وقالت وهي تضع يدها أمام وجه(طارق):
-باااس خلاص محدش فينا هيطلع حاجة كل واحد يلم
سيديهاته.

هزت(سلسبيل)رأسها موافقة:
-صح كل واحد يلم سيديهاته. ضحكوا على مواقفهم معًا ثم صمتوا.
وقطع بعدها الصمت(طارق)وهو يحك ذقنه بسبابته
ووسطاه:
-صحيح يا(وعد)اخبار(حسان)الأوضة أربعة وعشرين ايه؟
هزت(وعد)رأسها بأسف ودست كفيها في معطفها
الطبي:
-حالته ميؤوس منها يا دكتور مع الأسف الكبد
في آخر مراحله إحنا قلنا لأهله إنهم ياخدوه ويعيش
معاهم وسط أولاده بدل البهدلة اللي هو فيها دي ملوش
لزوم.
قالت(سلسبيل)بحزن:
-كان الله في عون مراته وولاده.
اقترب(طارق)من النافذة الواسعة بصوت شبه متهدج:
-ابنه الصغير اللي يوجع القلب وهو بيبص لأبوه وهو راقد
على السرير وعنيه مبطلتش دموع الناس تقولك الأطفال
مبيفهموش أوي رغم إنهم أكتر حد بيكون فاهم
وحاسس.
ثم دمعت عيناه وهز رأسه:
-ربنا يهون عليهم الفراق صعب اوي.
ومسح بأطراف أصابعه رقرقة دموعه.
قالت(وعد)محاولة تغيير مجرى الحديث:
-طيب يا جماعة انا هروح لأني هلكانة ومش قادرة ونفسي احضن السرير.
ابتسمت(سلسبيل)بشفقة:
-يا حبيبتي يا(وعد)خلي بالك من نفسك.
قالت(وعد)وهي تفتح باب المكتب:
-حاضر يا(سلسبيل) سلام يا(طارق).
ابتسم(طارق)مودعًا:
-مع السلامة يا(وعد).وأغلق الباب.
التفت(طارق) إلى(سلسبيل)وقال وهو يسعل محاولًا تغيير
نبرة صوته ناظرًا إلى ساعة يده:
-انا عندي انهاردة محاضرة في الكلية هخلصها وأرجع بليل حبيبتي؟
قالت(سلسبيل)وهي تضع يدها على يده:
-انا ورايا متابعة لمريضة كده لسة قايلة ل(صفاء)عليها ساعة ونص وهروح.
هز(طارق)رأسه وقبل كف زوجته:
-اوكيه حبيبتي انا ماشي متنسيش تخلي(مايسة)تحضر عشا حلو لينا بحبك.
همست(سلسبيل):
-وأنا بحبك أكتر من حبك.
ابتسم(طارق)وغمز بعينيه وهو يفتح الباب:
-بحبك أكتر بردو.
واغلق الباب خلفه توردت وجنة(سلسبيل)وجلست
على مقعدها تتذكر زواجها من (طارق) الذي دام أكثر
من ثلاث سنوات ولم يرزقوا بأطفال حتى الآن،
ولكن(طارق)لم يكن رومانسياً بهذا الشكل فلقد كان
قاسيًا في معاملته وعصبي بعض الشيء ولكنه تغير في
منتصف السنة الثالثة من زواجهما وأصبح في السنة
الرابعة طيب ورقيق القلب ويعاملها كملكة ويكثر من
مغازلتها.

ترى لماذا هل لأنها أنصتت لوالدتها التي طلبت منها الصبر؟
وهل الصبر حقًا كما يقولون آخره حلو ؟
أم هناك سببًا آخر ؟
*******
ذهبت(غدير)إلى حفلة زوجها المطرب(إياد الحسيني)
مرتدية ثوبًا أسود حريري لامع ويظهر شعرها الأحمر
وبشرتها الحليبيه.
عندما وصلت إلى غرفته بصعوبة وهي تضع وشاحًا على
رأسها حتى لا تطاردها الكاميرات السخيفة التي تمنعها من
مواصلة حياتها بسلاسة كإنسانة طبيعية ولكن وقفت قدميها
عن الخطى عندما رأت باب الغرفة المعلق عليه اسم زوجها
مواربًا والذي جعل قلبها يكاد يقف من الصدمة هو رؤيته
وهو يقبل فتاة ويسمعها كلمات من الغزل البذيء والفتاة
تذوب عشقًا بين أحضانه، أه من قلبها المسكين أهكذا رد
الجميل؟ ساعدته ليصبح مطربًا مشهورًا بسبب نجوميتها وبعد
أن اشتم رائحة الشهرة ملَ من(غدير)الآن وفرغت عيناه

من جمالها أصبح يريد الآن مذاقًا آخر من الحسناوات كما
تقول كل وسائل التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب
والفيس بوك تبًا لهم ولكنها ستجعل نفسها كفيفة عما
تراه وتصُم أذنيها عما تسمعه لأن قلبها اللعين يحبه.
وقطع عليها صوت(معاذ)مساعد زوجها يمشي في الردهة
ويصيح في العاملين بالمسرح هاتفًا:
-يلا يا(حماد)خلص تظبيط الإضاءة الحفلة فاضل عليها ربع ساعة.
عادت(غدير)خطوتين للخلف وكأنها أتت في الحال وقررت
أن تثير ضوضاء بافتعال صوت مرتفع حتى يسمعها(إياد)
ويعتدل في أفعاله لتحافظ على ماء وجهها وطبعت على
شفتيها ابتسامة فلطالما اعتادت التمثيل فلا بأس في تمثيل

مشهد من حياتها الواقعية وقالت:
-ازيك يا(معاذ)،(إياد)جِهز خلاص للحفلة؟
قال(معاذ)مبتسمًا وهو يصافحها بترحاب ولكن به بعض
الارتباك لم يغيب عن عيني(غدير)بحكم مهنتها:
-أهلاً بيكي مدام(غدير)نورتي الحفلة، أه طبعاً مطربنا الكبير هيطلع حالًا.
سمعت(غدير)ضوضاء مثل شيء وقع على الأرض ثم انفتح
الباب على مصراعيه وخرجت منه فتاة أقل ما يقال عنها
أنها تبدو مثل الساقطات بزينتها المفرطة وألوانها المجنونة
بتنورتها الزرقاء والتي لم يصل طولها لركبتيها وإنما ارتفعت
عنها بعدة إنشات وكنزتها الذهبية ذات الحمالات الرفيعة
مبرزة بشرتها البيضاء بمفاتنها وقوامها المثير ثم ابتسمت
الفتاة بأحمر شفاهها الناري وهي تصافح(غدير)وبيدها
الثانية صورة(إياد)وعليها توقيعه:
-هاي مدام(غدير)الفنانة وملكة الشاشة...
ابتسمت(غدير)ببرود وصافحتها بأنفة:
-أهلاً يا...
أكملت الفتاة وهي تعدل حمالة كنزتها:
-اسمي(سيلين)و حقيقي معجبة بالفنان(إياد)يا بختك بيه.
بعد جملة(سيلين)خرج رجل من الغرفة طويل القامة بجسد
رياضي وشعر أسود يوقفه على طراز أحدث صيحات
الموضة بذقن ناميه تزيده جاذبية وعدل قميصه الأبيض
من الياقة مبتسمًا بحب زائف إلى زوجته وهو يتجه إليها
مقبلًا إياها على وجنتها:
-(غدير)حبيبتي وحشتيني انتي لسه جاية شكلك صح؟

ابتسمت(غدير)بزيف أكثر ووضعت أصابعها لامسة ذقنه:
-اه يا حبيبي مرضتش أتأخر عنك.
وراقبت(سيلين)وعينيها التي تكاد تطلق نيران غيرة قاتلة
ولو تملك مسدسًا لأطلقته عليها من كثرة ما رأته بعينيها
البندقيتين.
تنحنح(إياد)وهو يلتفت إلى(سيلين)وكأنه يعتذر بعينيه عما
تفعله زوجته معه يا لسخرية الموقف.
وقال غامزًا بإحدى عينيه:
-أشوفك قريب يا(سيلين)عايزين نعمل دويتو سوا أوكيه .
ابتسمت(سيلين)وحدجت(غدير)بان تصار:
-أكيد يا(إياد)أنا هتفرج عليك ناو باي.


ولوحت لهم مغادرة، التفتت(غدير)إلى(إياد)والسخر ية
تداعب كلماتها:
-واضح إن(سيلين)صوتها حلو.
لف(إياد)رأسه إليها بقوة وابتسم مظهرًا أسنانه البيضاء
الناصعة:
-أوي حلو أوي صوتها.
احتقن وجه(غدير)وأصبح يشبه لون شعرها ولاحظه
(معاذ) الذي كان يراقب هذه المسرحية الهزلية وقال
مغيرًا الحديث:
-طب يلا يا(إياد)علشان الجمهور والإستيدج.
خطى(إياد)ويده تحاوط خصر(غدير):
-يلا يا(معاذ).

ثم نظر إلى(غدير):
-حبيبتي طبعاً أول واحدة هتكون
جنبي.
رغم ما رأته إلا سحر كلماته سحرتها فعليًا ورددت ورائه
بكل صدق وعينيها الفيروزيتين تشع حبًا:
-وأنا هفضل جنبك يا حتةمن قلبي.
ثم وضعت رأسها على كتفه بدلال وهو يلصقها أكثر بجانبه
وبدأت الكاميرات تلتقط بعض الصور وتركوهم يلتقطوا
ما يريدوه أو ما أرادت(غدير)أن يراه معجبوها.
******
ها إيه رأيكم في الفصل الأول أتمنى ألاقي تفاعل كبير علشان لسه الرواية مظهرتش بردو ده جزء من شخصاتها بس لسه فيه كتير و كتير منتظرة تفاعلكم و رأيكم و تحت أمركم في أي سؤال حوالين أي فصل ينزل تحياتي ليكم و إنتظروا الفصل القادم يوم الأحد القادم الساعة تسعة و نص


إسراء مظلوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:53 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.