آخر 10 مشاركات
22 - مغرور .... جانيت ديلى (الكاتـب : فرح - )           »          وقيدي إذا اكتوى (2) سلسلة في الغرام قصاصا * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : blue me - )           »          في محراب العشق "مميزة","مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          سلام لعينيك *مميزة * "مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          عندما تنحني الجبال " متميزة " مكتملة ... (الكاتـب : blue me - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          القدر المحتوم _ باتريسيا ليك _ روايات غادة (الكاتـب : الأسيرة بأفكارها - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-20, 06:26 PM   #51

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26



البارت الخمسون

(بارت طويل لعيونكم 🌹)

احسك لغز شنهو انته وشنو اوصافك
ولاغيرك نبع بالشوك يرويني
توصيني اعله ياذمه توصيني
حياتي انته ونبض يسري بشرايني
ولونك مو دمع ماضمتك عيني
لونك مو كحل ماشالتك عيني
يلوموني واحسك تكبر بروحي ويلوموني
ونه بلا شوفتك شينفعن اعيوني
يشوفي ورجوتي ودنياتي ولوني
وعذابي وبسمتي وشكواي وضنوني
يخيعونك عليه وبيك خيعوني

نوريه : انتي شارطه على حسين تقبلين بيه اله نجي نخطبج واني اليوم اجيت بنفسي اخطبج اله
ريم : من الصدمه وكعت رجلي
بلحظتها فصلت اريد اركز هاي شحجت
نهر : شعجب
نوريه : شنو شعجب
نهر : اني وانتي والدنيا كلها تدري مستحيل تجون تخطبون ريم لحسين شنو الصار وغير رايكم
نوريه : من هسه نتفق ابوه ميجي يخطب علي كال لو السما تنزل على الكاع مااروح واخطب بت طه
ريم : باوعت عليها وكلت بنتره شبيهه بت طه
جان تكرصني عمه من رجلي لان كاعده بصفي
نوريه : تعرفين بينا منريدج لحسين
ريم : لعد المن جايه
نوريه : غير ورم گلبي ومشاكله متخلص اني لو جار عدل وممسوي مشاكل من كل عقلج اجي واخطبج
نهر : لتنسين نفسج نوريه تره انتي بيتنا جاي تخطبين لو تتجاوزين
ريم : مبين حيل ساحلكم لهذا اجيتي تخطبين
نوريه : عيب هاي الكلمة ويلومني ليش مااريدج لابني كافي اسلوبج السوقي وهمجيتج وفوكاها ارمله وعندج ولد ااااخ كله منك
ريم : هاي الي اسلوبها سوقي والارمله مادخلت عند ساحرين وسوت سحر واذت احد ولاطلبت من بتها تطعن بشرف بت عمها السوقيه الكدامج تعرف الله وممأذيه احد ولا شايله خطيته
نوريه : شنو قصدج اني مسويه سحر الج
ريم : لا امي سوت وراحت
نهر : كاافي ريم
نوريه : اوكفي انتي نهر خلي اشوف هاي المتربت شلون تتهمني هيج اتهام
ريم : اني تربيت احسن تربيه مااسمحلج تتجاوزين جان نسمع عمه تكول

تعال يمه حسين اخذ امك جاي تخطب لو تتجاوز
ريم : صارت عيونا اني ونوريه على عمه لازمه الموبايل وتحجي اتصلت بحسين وجان تنطي الموبايل لنوريه الظاهر هو كال الها انطيني امي راحت مسافه عنا واشوفها تلوب والوجهه احتقن ومبينه عصبيه حيل بس ماادري شديكول الها حسين حسيتها ترجف
جان تجر راسي عمه وتشاورني
نهر : شويه لسانج
ريم : هوً اني متشوفيها شلون شايله خشمها وتحجي بعنتكه تكول بت الباشا وجاي تخطب الخدامه

نهر : ميخالف اسكتي وخلي نفهم شكوو وبعدين احجي اني لهسه ممصدكه نوريه هنا وتخطبج شويه ضبي لسانج خلي نفهم الموضوع واياج تجاوبيها
ريم : لو اعرف شسوه حسين وخله امه تجي وينك سحليه اله اسحلك واجيبك وافهم شصاير من ورايه
نهر : اششش اجت
نوريه : سمعي نهر اني اجيت حسب الاصول اخطب بت اخوج لابني فكرو وانطونا خبر

نهر : اكول لطه وان شاء الله خير وعلي شيكول
نوريه : علي ميجي يخطب وانتم بعد بكيفكم
نهر : كافي انتي امه واجيتي وجيتج غاليه واحنا اهل مو غربه وتبقى بت عمه وهاي الشكليات متهمنا بس هم لازم ابلغ طه
ريم : داحجي جان عمه تكرصني ااخ مو خطبه شبعت طن تكرص ساعه الكشره

كامت نوريه ومحجت اي شى بعد وطلعت عمه وياها ردت اكوم جان تدفعني عمه وبقتني كاعده وتخزر بيه تكول بايكه البنك المركزي بقيت انتظر عمه ومدري شيسولفن بره هسه مجان حجن هنا كدامي دخلت عمه وره ربع ساعه طبت ركضت عليها ليش مخليتيني احجي
نهر : قصدج ليش مخليتج تتعاركين
ريم : مشفتي شلون تحجي بخشم يابس بت السطل
نهر : عيب ريم راح تصير عمتج ام رجلج
جان تنزل رشا منو هاي عمتج ولج راح تصير
ريم : أقبض من دبش بعد وكت جان من حبلت اجيتي
رشا : لج جنت اقرا قصه شبعت بجي بيها البطل مات بالاخير وعيوني هسه كوه اشوف بيهن
ريم : هااي لو ابيس بيها هسه واشرها على الحبل احد يلومني احنا هنا معارك طاحنه وهي حايره بلقصص
رشا : شصاير

ريم : لا حياتي سلامتج مصاير شى بس نوريه اجت تخطبني لحسين
رشا : كمزت لا بربج نوريه جان هنا هسه
ريم : لا خطبتني عبر الاقمار الصناعيه
رشا : بطلي تصنيف
نهر : اي يمه اجت ورادت هاي الخبله تتعارك

ريم : خو انتي شبعتيني تكرص اريد احجي ماكو
نهر : من لسانج الطويل اني ممصدكه اجت وهي تريد تهد عليها
رشا : وشكلتو الها شنو جوابك
ريم : هو اني كدرت احجي كله من وره عمه
رشا : عرس حسون هيل وطش بلولايه كللللووووش
ريم : مو هسه جنتي تبجين ام القصص
رشا : هي هاي الدنيه ولج عوفج من القصص راح تتزوجين حسوني وكمت اهز جتف
ريم : ومنو يكول اوافق
رشا : حتى اعدمج بأقرب تيل كهرباء
نهر : شنو هذا الحجي
ريم : مشفتيها شلون تكول علي ميجي يخطبني
نهر : كلنا نعرف ميجي حتى انتي من حطيتي الشرط تعرفين بيه ميجي وحتى نوريه كلت لو تموت متسويها وتجي شلون هسه جانت گبالنه وطلبتج لحسين ماادري
رشا : اكيد لازمهن من ايدهن التوجعهن مال يجن محبه بحسين مااقتنع
ريم : لو يجي علي يخطب لو مااقبل
رشا : باع هاي ام الوصخ كامت تبيع ثكل لج بابا حطي عقلج براسج وبله عناد

لازمه تلفوني دكيت على سليل
تعاي اختنا الجبيره عقلي اختج الخبله الصغيره
سليل : شصار هم تعاركتن
رشا : ياريت جان هينه نوريه جانت هنا وخطبت ريم لحسين
سليل : جان بيدي كاسه مال مركه وكعت من ايدي وزلكت
رشا : هاااا طار الشر طار
سليل : ناصبات عليه لو شنو
رشا : تعالي حليها وفوكاها متقبل
سليل : اجيت ركض

دنكت شلت الكزاز سريع ومسحت شلون مجان مو وكت تنظيف وجريت زيون وكيان ولبست الجبه بلكراج وركض لبيت اهلي واسحل بيهم اول مدخلت اهلهل واكمز وزيون يصفك ميعرف شكوو
ريم : الْحٍمَدٍ للـّ? هاي العاقله الجبيره عود
رشا : گابليني گابليني كلللوووش
ريم : الْحٍمَدٍ للـّ? على نعمه العقل

سليل : كعدت فحطانه ولجن انطني مي خرب اجيت ركض
رشا : وببسي هم اذا تردين
سليل : اذا مجرش جيبيلي بداعت فروحه
ريم : بعد تردون اكل اني وين وانتن وين
سليل : تره ميرادلها روحه للقاضي كولي وافقت وانجبي
ريم : شلون اوافق وعلي مجاي يخطبني
طلعت عمه نهر من المطبخ باست الجهال وحطت كيان بحضنها وكعدت كبالنا وكالت تعرفين ميجي شلج بلمشاكل بعد
رشا : هاااج سلول احلى قوطيه مجرشه وبطل مي
ريم : فد لفه كص وياج احرك روحي ولجن ركزت ويايه
سليل : وجع بس تجوعرين هي وحده اثنين تلاثه مالها رابع
ريم : شنو بله يافيثاغورس
سليل : يقرون الفاتحه ويعقد محكمه وتزوجين وعاشو عيشه سعيده

ريم : افهموني عفيه اني خايفه
رشا : لا لا لا سجل ياتاريخ ريم خايفه
ريم : ليش تحسسوني المر بيه هين منهم والي شفته عادي وبسهوله انساه ذوله علي ونوريه وانعام وراح اعيش بنصهم يعني راح اعيش بنص الموت
سليل : اني اكلج راح تعيشين مثل الببجي
رشا : هلوو سلول تلعب ببجي
سليل : هو اني مال لعب الجهال يوميه لاعبين خوش بيه بس هذا عمجن ورجل غزل واخوه وياهم صديقهم دوم يلعبون وصوت وعياط ذاك اليوم عابد حماها لغزل مدخل بنيه واني تخبلت وغزل هم وتعاركنا وياهم واثنينهم من الخوف طلعوها
نهر :شنو صغير ويلعب والله عيب على شيباته
رشا : الي يسمعج عمو عمره ٧٠ سنه كل عمره ٤٦ اربعيني صاك اصلاً مرغوب هسه اكثر من الشاب اسأليني اني من وره القصص كامن يدورن على الاربعيني دواره
سليل : صخام بوجهج سليل على اساس اني ناقصه غيره الله يبشرج بلخير
ريم : اي عوفني وحيرن بعمو سجاد

سليل : خصم الكلام ياام تيم انتي رايحه لبوشنكي يا كاتل يامكتول
ريم : هاكم الجبيره جبتها حتى اطمني تالي زيدت خوفي
نهر : يمه شتردين انتي اذا متردين حسين لتحيرين روحج وتشلعين گلبه اني لهسه دايخه اريد افهم شلون قنعها واكيد جايه بموافقة علي متسوي شى من وراه وهذا زواج مينضم يعني حسين مسوي مصايب حتى بس يتزوجج اذا متردي كولي كافي شلع الگلب الولد تمرمر
ريم : ليش عمه واني مترمرت

نهر : انتي ويااه واعرف بوضعج وضيمج بس لتنسين هو متزوج ولا عنده جهال يعيش لخاطرهم يوميه طلابه بيت اهله من وره هذا الموضوع ومقبل يتزوج تالي سافر ورجع علمودج رد راح للموت وهم رجع علمودج وقبل كلشي يسوي بس حتى تصيرين اله وهسه منعرف شسوه وخله نوريه تجي هم حطي ذني بين عيوونج

سليل : عوفنا من الشقه ريمو هاي اخر فرصه مااعتقد تتكرر لان اكيد هسه من اجت نوريه كالت اله مره وحده اخطبها الك ومااعيدها يعني اذا رفضتي معناها تودعين حسين للابد مو بعيده بعد شهر نلكاه متزوج ومتحقي لان سوه المستحيل وانتي موكفتي ويااه
ريم : ليش نسيتو الي سواه
سليل : كاافي انسي لخاطر ربج الصار راح من سنين من ٢٠١٠ ولهذا اليوم صار ٨ سنوات شيصير وتذكرتي السواه
لتصيرين ظالمه انتي تعرفين المظلوم شيحس ومجربه هذا الشعور لتعيشي لغيرج تنازل عنج جان صغير وهم متوقع راح يقنع اهله ويجيبهم وانتي تزوجتي وعشتي حياتج والله مرادلج تكملين
رشا : والله نفسه بيج ينوح مثل النسوان عليج اول ايام زواجج غير احنا مجنا نحجيلج
سليل : وراها وكف بوجهه اهله واكثر من موقف وكعتي وكف بجانبج واليوم ثبتلج هو رجال وكد كلمته ودز امه كافي تفكرين بشغلات انتهت

نهر : يمه احنا منضغط عليج هاي حياتج وخلي هم نشوف ابوج شيكول
رشا : خلي اخابر غزوله دكيت عليها جاوبت وكتلها
غزل : فتحي سبيكر خلي تسمعني
رشا : فتحت احجي
غزل : ريمووو اذا تردين تنتقمين منهم وتردين السوه بيج وبضربه اقوى اخذي اهم شى عدهم وهو حسين هاي الضربه القاضيه راح تخلي نوريه وانعام ونورس وحتى جنات يموتون بدمهم والله بذاك الوكت لو ذابحتهن ولا متزوجه حسين تسوه عمرهن من تصيرين مرته وهااا اشرطي بيت وحدج حتى يموتن بلزايد من تفلس نوريه من ابنها وكل الوكت وياج شراح يصير بيها وخلي كلمن أذاج وطعنج وطعن رشا يعيشون نص الي عشناه بقهر وتفكير واذا يردن يسون شى متإكده حسين كدها وراح يوكف وياج وانتي هم سباعيه وتعرفين شلون تقهريهن بلزايد تعرفين شنو ريم بت طه اخذت المدلل مال انعام وعلي ونوريه وحيدهم اووويلي ضربه محمد علي كلاي القاضيه

ريم : باوعت على عمه نهر وكتلها وتكولين عليه وكحه والله اني افقر وحده بيهن شفتو الصغيره تفكيرها مال ابالسه
نهر : ولا وحده بيجن فقيره كلجن ماخذات من امجن بس على نسب متفاوته
غزل : لا ماماتي اني افقر وحده وكيوت والله
ريم : عوجت حلكها ام الكيوت
غزل : اروح اكمل شر ملابس اخاف يجي عمار مضل وكت بالي ريمووو مبروك حياتي

ريم : هزيت ايدي عبالك وافقت جان شعور بداخلي متضارب لحظات اكول ارفض واذل نوريه وبهيج حاله رديت الاهانه والاذيه الي شفتها على ايدها ولحظات اكول وحسين معناها اتركه للابد واني لهسه گلبي ينبض بحبه مجرد صار شهر مشايفته احس متيهه الاول والتالي

بقينا نسولف وحده تجر طول والثانيه عرض لحد مدك عمو على سليل وراحت تركض بقيت بحيره والتفكير وكف عقلي لحد مصار الليل واجه بابا حتى منزلت اتعشى وياهم مالي نفس ابد تعشو وكملو وصاحني بابا نزلت واني متردده مثل الطفله الي سوت مكسوره ومنتظره عقاب ابوها دكيت الباب وطبيت لكيت بابا فارش السجاده ومنتجي ظهره على الكنتور ويسبح اشرلي بأيده
حجي طه : تعاالي اكعدي بصفي
كعدت بصفه بلعت ريك ومتوتره
حجي طه : شلونها غزال البراري
ريم : حايره ومتأذيه وخايفه
حجي طه : الله لايحير عبد مسلم شبيج بنتي
ريم : اكيد عمه كالت الك علمود حسين
حجي طه : واني صحتج علمود هذا الشى
ريم : انت شتكول بابا

حجي طه : من يوم مارجعت من السجن وجنت صغيره واجهتي ابوج وماخفتي كلت هاي سباعيه متخاف مرات اشوف مشاكل خواتج يوكعن بيها شلون توكفين وياهن وتتعاركين وتواجهين ومينهز بيج شعره مره صفنت عليج حسيتج اخوهن مو اختهن تصوري كلت بداخلي اني خلفت ولد واحد وماشفت خيره بس انطاني ريم هي ابني
هي التوكف ويه خواتها من يوكعن مادرتي ظهرج لوحده بيهن وانتي بعز قهرتج وماخفتي من اكبر واحد تجين تالي وكت تخافين تتزوجين حسين
ريم : خايفه من عقولهم ومكايدهم
حجي طه : حقج اني من الناس كتلج بابا ابتعدي حتى لتصيرين نسخه مني تخلصين حياتج كلها تخافين تنامين ليصير شى لجهالج
ريم : بس احسك موافق هسه على حسين
حجي طه : لان رجال وطلع كد كلمته اليوم اجاني للمطعم وكعد ويايه وكتله اني احبك مالك مره عندي تدرين شكال
ريم : شكاال

حجي طه : كال عمي مستعد ابقى انتظر واقنعك الي يحارب اهله حتى ياخذ الي يحبها سهله يحارب حتى يقنع عمه واعرفك تحبني وتحب ريم وتريد مصلحتنا بس مصلحتنا بأن نتزوج اني تعبت وتأذيت وصار عمري ٣١ سنه والي بعمري متزوج ومستقر وجهال عنده خلصت ايام وسنين حرت شسويت حتى اوصل لهاي المرحله اترجاك لا تظلمني انت عمرك ماظلمت بشر لا تالي وكت تظلم ابن اخوك الي يعتبرك ابوه الثاني وانطيني امانتك وهي ريم اذا خنت الامانه او أذيتها اضربني طلقه ومااكول لا

ريم : دمعت عيني واني اسمع شمسوي
حجي طه : يعني كاعد يحارب بجبهه وحده انقهرت عليه وكتله الله كريم وعمج محسن جان كاعد مباشره نط من مكانه وكال كبع واخذ
ريم : ابتسمت ودمعتي بعيني
حجي طه : حسين تعلم من قبل ولمعلومج اني مزعلان منه لان ذيج المره عافج بلعكس احترمته رغم خلافي ويااه لان المابيه خير بأهله مابيه خير بمرته وجهاله وحسين طيب وحنين وبار بأهله ومن اهله غلطو مقبل الهم

بنتي انتي بعدج صغيره وابنج يكبر والمسؤوليه تكبر واني مادايم الج
ريم : الرحمن عليك بابا من عمرري على عمرك عفيه لتكول هيج
حجي طه : كلنا نموت ماكو شى اسمه من عمري على عمرك اكو شى اسمه اتلاحك لعمري ومااضيعه بلذنوب والقهر والمصايب الي فات عليها سنين ومثل مكتلج ابنج گبر وبعد راح يگبر ويصير شاب ويتزوج ويعوفج هاي سنه الحياة راح تبقين وحدج ليش ادمرين شبابج واكو من شاريج
لو ماكو قسمه اكول اكعدي واسكتي وربي ابنج بس ابن عمج خوش انسان ومتأكد خوش اب راح يصير لتيم

ريم : صفنت على كلام بابا زين انت تقبل اتزوجه بدون مايجي ابوه
حجي طه : جيت امه معناها ابوه يدري وسكت وهاي تكفيني اعرف مراح يجي بيوم ولا ينزل نفسه دومه يحس روحه احسن مني
ريم : لهذا اني مقهوره ردت يجي ويتنازل
حجي طه : مراح يجي لتعبين روحج والواكع بيها حسين وانتي راح يخلص عمركم ونتم تنتظرون شى ميصير مثل مااني خلصت عمرري واني انتظر انعام بيوم تعترف بحقي او على الاقل تكول ابريني الذمه وكدامج جم مره توصل للموت ومتنطقها

ريم : ماادري بابا تمنيت يجي اقلها اكسر عيونه
حجي طه : انكسرت بنتي من دز مرته تطلبج وراح تصيرين مرت ابنه الوحيد
ريم : واذا وكعني بمشاكل اعرف مراح يعوفني ارتاح
طه : ويمكرون ويمكر الله وَالله خَير المَاكرين
ذبي حمولج على الله ماكو مكر يدوم ولا ظلم يدوم ربج كريم ورحيم وعظيم تنسد باب مقابلها تنفتح باب احلى عليج بس بالاستغفار دوم وانتي كاعده وانتي تشتغلين استغفر الله العظيم واتوب اليه والصدقات بيج مابيج انطي صدقه متعرفين الصدقه شكد بيها سر عظيم وتدفع مصائب ومشاكل اهم شى تكون نيتج خالصه لله سبحانه وتعالى وانطي مو شرط مبلغ جبير الموجود واياج تردين ايد تمدت الج هو مطالب منج اجه يطلب من رزق الله الي عندج وعندي وعند الكل رزق من الله مو من عدنا

ريم : اكو بيهم كذابين ماخذيها مهنه
حجي طه : همه وربهم بنتي الي عليج متردين سائل حتى لو ربع دينار شنو الربع جاهل هسه خمس سنين عمره ميقبل بيها ربع حطي بيده ولا تردين ايده متعرفين يجوز بهذا الربع الي انطيتي ربج يدفع عنج مصيبه تقدر بملايين

كلشي قسمه بتي واذا تزوجتي حسين او متزوجتي المكتوب راح تشوفي تبقى قوه ايمانج بقضاء الله هي الي راح تقلل منج حجم المصيبه وان شاء الله ماكو شى ليش نتفاول بلموزين
ريم : مبين خوش قانعك
حجي طه : مو بس قانعني اني احبه لحسين من يوم مااجه وهو صغير مراهق وكف وكال عمي اخذ البنات وروح ابويه وبيبي راح يإذوكم عرفته رجال وعرفت معدنه توقعي اني احسد علي عليه لان الله انطاه ولد جوهره بس مديعرف قيمتها

سكتت وافكر وصفنت بوجهه بابا
حجي طه : انطي الموافقه لو تفكرين بعد
ريم : ابتسمت بهدوء موافقه بس لتكول اله هسه
حجي طه : هههه لا مااكول خلي ينشوي شويه
ريم : طلعت من الغرفه مبتسمه لكيت رشا كاعده على الدرج هيه وعمه وفرح وتيم
رشا : بشري حمام غراب
ريم : ابتسمت وسكتت
رشا : نهلهل
ريم : اشرت براسي وجان اسمع الهلاهل وحتى تيومي يهلهل وميعرف ليش على الواهس ههههه ميدري يهلهل لان امه راح تتزوج

طلبت منهم ميكولون اله ابد وعفناه اسبوع بدون رد لزمت التلفون واتصلت بيه دك دكتين وبلثالثه جاوب
حسين : ممصدك هاي منين طلعت الشمس
ريم : مناك من العوجه
حسين : هاا بعثيه
ريم : انت بس تكول منين طلعت الشمس اتذكر الاغنيه
حسين : شلونج ريمتي
ريم : انت بكيفك تخطب
حسين : لا اقدم استماره ورسوم وروح وتعال وانتظر
ريم : مااوافق اله بشرط
حسين : والله ورمتي گلبي يله اسمع الشرط
ريم : شلون قنعت اهلك وخليت امك تجي تخطبني
حسين : سر من اسرار الدوله عيب تسألين
ريم : مكعد اشاقه حسين اذا مااعرف ماكو زواج
حسين : اكولج بس مو هسه من نتزوج
ريم : شمعنه
حسين : نتزوج واحجيلج كلشي والله
ريم : وشيصبرني

حسين : الله يساعد گلبي شكد صبرت عليج اصبري اسبوعين
ريم : هاااا شو اسبوعين
حسين : مو بس يدزلي عمي الموافقه احسبي ١٤ يوم نتزوج
ريم : لا مستحيل
حسين : من كل عقلج انتظر خطوبه ودوخه لوبيدي يومين بس هاي ١٤ يوم اجرائات العقد وهم علمود الاثاث وتجهيز مالتج
ريم : شو انت بكيفك تقرر ومعرفت شنو شروطي
حسين : هو شرط واحد بيت وحدج
ريم : شمدريك
حسين : لان اني هم اريد وحدي مو بعد هاي المشاكل والحب الي بينكم اكعدكم سوه غير يوميه الكه روحي بلمركز مال الشرطه لو مستشفى شلي بهاي الدوخه لا امي متقبله وجودج ولا انتي متقبلتهم كل واحد يكعد بيته ويسكت

ريم : شو انت مخطط كلشي بكيفك يجوز مااقبل اتزوجك
حسين : مو هي بكيفج تايهه الشغله بعد هاي الحروب النفسيه الطاحنه متقبلين والله ابوكج
ريم : فدوة اتشائم من هاي الحجايه قبل حجيتها جان يطكها بضحكه بصوت عالي
حسين : لتخافين هلمره ابوكج وانومج بحضني اااخ الله غير اسمع الرد حتى ابلش احظر كلشي مو حتى شيب براسي طلع حسوو بيه شويه يافاقدين الاحساس
ريم : ابتسمت وكتله بصوت هادئ
موافقه
حسين : ادري
ريم : شنوً
حسين : ادري موافقه بس منتظر عمي موافقتج عندي مو مهمه لان انتي بكل الاحوال الي رضيتي وان مارضيتي بس عمي ينطي الضوا الاخصر احرك الشارع واجيج
ريم : هيج صارت موافقتي مو ضروريه دروح خلي انزل لبابا واكول اله مااريده
حسين : العفو عمي العفو بسرعه ضاجت
ريم : مو كلامك مستفز
حسين : ريمتي
ريم : نعم
حسين : احبج والخلق كل مسامه بيج روحي من الدنيا انتي ياغصه عمري وتعب السنين
ريم : انفاسي صعدت ونبضات گلبي تتسابق حتى ادك بگلبي وكتله حسين
حسين : يابعد العشك واهله
ريم : احبك حسين حيل احبك
حسين : مو بكدي والله مو بكدي

ريم : كاعده بلغرفه اباوع على الجنط مصفطه مرت ١٤ يوم بسرعه البرق نركض منا ومنا كتله اجلها اسبوع الجاي مقبل
صفنت واتذكر خطوبتي واضحك جانت يمكن اسرع خطوبه بلعراق

طالعه من الحمام لابسه تراك نيلي وبراسي الخاولي اباوع على نفسي صار اربع سنوات ونص منازعه الاسود ولا حاطه لون غير الاسود على جسمي كلشي اسود بإسود واليوم نزعوني البنات الجانن مخبوصات ساعه يهلهلن وساعه يركصن عكب باجر العيد الجبير شهر الثامن ٢٠١٨
سليل : يله يمعوده مو وكت صفنه
ريم : عفيه محبيت الفستان
سليل : غير يخبل
ريم : كتلج اريده لون طوخ مباشره من الاسود للفضي
سليل : اصلاً يخبل وعلى بشرتج طلع تحفه
ريم : هو حلوو بس مو اني جنت لابسه اسود مو مال انزعه ومباشره البس فضي
سليل : وابيض هم تلبسين كاافي الراح لتضلين تاكلين بروحج عود مسويه شى موزين اليوم خطوبتج وانتي لا اول ولا اخر ارمله تتزوج بلعكس المفروض تخلصيها طك اصبعتين لان اخذتي الي تحبي
ريم : الله يستر متسوي نوريه شى يخرب الاول والتالي
سليل : ماكو شى يله شوو جيبي الخاولي ومشطي شعرج هسه تجي بسمه اخت عمار بلسشوار ايدها تخبل
ريم : وخرت الخاولي وامشط وخايفه حقي مااريد انصدم خلصتها مصايب ممصدكه بعد كل هذا العذاب اتزوج حسين

اشتغلت بسمه بشعري واني مكيجت ولبست الفستان الفضي وحذاء فضي باوعت على ايدي نزعت الحلقه منها طول هاي الفتره ومتجرأت بيوم انزعها احتراماً للمرحوم نزعتها وضميتها وفركت ايدي بمرطب وحطيت عطر ونزلت ينتظروني سليل وغزل ورشا وعمه وبسمه وامها

طبت نوريه ونورس وياهم مره مااعرفها وجوهن السيف ميكصه بس سلام عليكم وكعدو بلصاله وبالاستقبال حسين وعمو محسن وبابا وسجاد وعمار واصدقاء حسين اربعه وياهم رجال جبير معكل وسيد للعقد
محجن اي حرف صاحوني للعقد ويه كل حرف اسمعه اعيد شريط ذكرياتي ويه حسين من اول يوم ضربته بلطابوكه وفتحت راسه جان طالع من عركه ٤ جهال مأذوه وبشمره طابوكه مني فتحت راسه وخليت دمه بطوله و انعام لزمت كصيبتي ورادت تأذيني وهو منطه بيه وكال ولد ضربوني من يومها وهو يدافعلي

شكد جمعتني مواقف وياه خلصت طفولتي ومعافني شكد يعاقبوه لان ويايه ومتركني جان صديقي الصدوق وبعدها صار حبيبي وماحبيت احد بس هو
كمل العقد وعلت الهلاهل والجكليت يطشر من كل مكان بعدهم البنات ركضو للمطبخ علمود الكيك والببسي خلن وطلعن حتى بلخير ماكالوها اني باوعت هيج وهنه بعدهن باب الهول كلت بصوت مسموع صرت مرته على عناد اكبر واحد ولا اندارن خلن وطلعن

واشتغلت الهوسات والتصفيك مطولو دقايق وطلعو الزلم هم حتى حسين راح يوصل اهله ضجت ماانكر لان حتى مدخل يبارك ولا شافني لابسه الفستان ومرتبه نفسي حتى الحلقه ملبسني
بقينا كاعدات ناكل كيك ونضحك واجه بابا باسني وعمو محسن يهلهل ويكح واني اضحك
محسن : لا عبالج كبرت اكدر اتزوج اثنين نسوان
ريم : مبين كلش فدوة عمو خلصتها علينا سنين اتزوج واتزوج بس حجي
غزل : وين يلكه مثل خاله
محسن : حجت المحامي مالتها
غزل : غير احبها
محسن : شاورني وكال زوجيني عمتج والله بيها حيل
غزل : ضحكت وكتله حتى عمار يذبحك عموو
محسن : لعد بس هو ياخذ چنتي اني اخذ امه وحده بوحده
ريم : سمعت اني احجيلك وياها بس هديتي سوار ذهب
محسن : شكد قفاصه هاي البنيه ولا تكبر ام فليس ماانطيج لو تموتين اخذي من رجلج
غزل : ماعدنا مره الك عمو عيونك زايغه واخاف على عمتي منك
محسن : مال اركع راس براس مو خوش بنات انتن عبالي ترجعني شباب يله ولن
ريم : شربت حبايه الضغط
محسن : لا نسيت
غزل : لا هواي راح تتزوج
محسن : ناصبات عليه بنات طه البومه اني الجن

رجع عمو للاستقبال عليهم كعدنا نصحك ونسولف بس اكو غصه بگلبي ومااشوف غير الباب تندفع
حسين : هااا ولج شبسرعه بعتيني تاكلين ومتوكلين رجلج مو خوش مره انتي
ابتسمت بفرح ومشيت سريع بأتجاهه
رجعت
حسين : وصلتهم واجيت اكو واحد عاقل يعوف حبيبته بهيج يوم
رشا : احم احم نحن هنا

حسين : وشسويلج تره ابوسها كدامكم
نهر : هههههه يمه بوس يعينك الله خلصتها جفاف خبز يابس وبصلايه
رشا : عمه تحثك على الرزيله والفجور عيب اني مره حديقه حسوو بيه
سليل : نسيت اهم شى ملبستها الحلقه
حسين : شلون انسى وين اصبعج
ريم : مديت ايدي ولبسني صفنت هاي الحلقه مو غريبه عليه هااي
حسين : لتفكرين نفس الحلقه مال خطبتنا الاولى رجعتها اليه عمه نهر ومن ذاك اليوم محتفظ بيها وهسه اذا مدخلت لاصبعج اكص الاصبع المهم اطب
ريم : دمعت عيني وتذكرت الصار بوكتها
حسين : توقعت تحبيها
ريم : شفت ايام محلوه بسببها
حسين : وهسه راح تشوفين ايام تخبل بسببها دفع الحلقه ودخلت بيدي رجع فتح علبه ثانيه بيها سوار ومحبس

بوقتها مطلبت ذهب لان اعرف وراه تأثيث بيت وهو جاب سوار ومحبس لبسهم اليه والبنات يهلهلن

سليل : عيني اخذ مرتك للاستقبال وصيح الزلم يجون يكعدون هنا هو منو غريب ماكو احد
حسين : شلون اروح اكلهم من رخصتكم اطلعو اريد ابوس مرتي ولج من الجهال شخطتي
سليل : والي يطلعهم الك
حسين : كارت ابو العشره
سليل : اي هيج الحجي المعدل
رشا : اني اطلعهم واخذ الكارت
ريم : اتعاركن مااوصيجن وفضحني
وتالي دخلن البنات وكالو تعالو هنا نسولف وقدمنا الهم كيك مره ثانيه حتى يجون ياكلون يمنا وكدرن يطلعن سجاد وعمار وبابا وعمو محسن طلعو يفترون

اول مدخلنا للاستقبال حضني حيييل وشمني من كل گلبه من رگبتي
حسين : شكد مشتاقه لهاي ريحتج جنت اشمها بتيم بس متصير طيبه مثل مااشمها بيج
ريم : بادلته الحضن وغمضت وكتله صرت مرتك
حسين : وحبيبتي وبنتي وروحي وريمتي
ريم : متكولي شلون قنعت امك
حسين : من نتزوج كتلج شكد تلحين
ريم : تدري تقريباً مثل هيج ايام انخطبنا قبل هم جان بذو الحجه بس جان قريب محرم
حسين : يابه ولا تنسى شى
ريم : شبيك
حسين : لتبسمرين اعرف سوالفج واحسبي حسابج ١٤ يوم متزوجين قبل محرم
ريم : مااريد عرس
حسين : ليش
ريم : مااريد عفيه وماالبس بدله
حسين : غزل مو لبست
ريم : اني مااريد اختار اليوم الي نتزوج بيه البس فستان بسيط وانروح للبيت
حسين : صار تدللين
ريم : حضنته وبسته بلهفه من خده
حسين : احد كلج اني تيم
ريم : ههههه ليش
حسين : البوس يصير هنا مو بلخد ويأشر على حلكه
ريم : ماابوس واضحك جان هو يجرني حيييل وباسني وبادلته جنت مشتاقه لدفو انفاسه ولحنانه

نفضت فكري وصفنتي ورجعت للواقع وهو كاعده بلغرفه ومصفطه الجنط اليوم الحنه مسويت شى بس اهل حسين سوو حنه للزلم بقاعه وعزم علي كل معارفه بلسوك واصدقائه وكالو العروس عدها حاله وفاة منكدر نسوي بلقاعه عرس مختلط لهذا بس حنه للزلم وباجر زفه مابيه احد مراعاه للظرف هزيت ايدي والله مخابيل بس عفتهم براحتهم جانت الحنه بقاعه راقيه حيل كلفتهم ملايين دزلي التسجيل والفيديوهات جنت فرحانه على ركص حسين ولا كعد بس يركص طاير من الفرح توسل بسجاد وعمار يحضرون ومقبلو بس باركوله اتوقع عموو ميريد يلتقي بعلي

بقت غزل وسليل يمنا واشتغلن حفافه وتنظيف لجسمي واني كل عيطه مني اسب نوريه واسب علي نبشتهم نبش لحد مكملولي البنات
نايمات اربعتنا بالاستقبال لان بارد وحده فارشه بصف الثانيه جان اطب عمه
نهر : هااا ولجن منمتن
ريم : تعالي نامي يمنا وسحبتها ونومتها بنصنا
تباوع بلجهه اليمنى سليل وغزل والجهه اليسرى اني ورشا والجهال نايمين بلجهه الثانيه يم راسنا
نهر : اباوع على بناتي كبرن وصارن امهات واني بنصهن دمعتي نزلت
سليل : شبيج ماما

نهر : بهيج ايام من ينجمعن البنات يم امهن تحس الدنيا ملكها واني حاسه هسه الدنيا ملكي انحرمت من الام والاخت وانتن صرتن الي بناتي وخواتي وحتى صديقاتي اعرف راح الدنيا تاخذجن وتلهيجن بس الي اريده ولو مره بلشهر او كل شهرين تلاثه مره تنجمعن سوه هنا وتنامن هاي النومه مااريد الدنيا تاخذجن مني وتقلل الحنينه بيناتجن

اريد هذا البيت ميهدا ولا يسكت سوالفكم وضحكم وعركاتكم تبقى بيه اخذتجن ٤ بنات صغار عودجن طري واليوم انتن اربع نسوان امهات بيوت
رشا : عدا اني ورفعت ايدي وابتسم
نهر : انتي هم ام بيت هذا البيت هو بيتج وانتي المسؤوله عنا وكافي فروحه منورة دنيتج لحد مايوم هم ترحين لرجال يستاهلج
رشا : لا عيني شكراً كيم اوفر اني لا اريد رجال بحياتي ولا ادخل رجال غريب بحياة بنتي خليني هنا يمكم وخواتي يرحن ويجن علينا

ريم : تره راح ابجي كافي قابل مسافره هو ١٠ دقايق بلسياره اني يمكم
نهر : لتعوفني اني وابوكم وتاخذكم الدنيا
سليل : اني يوميه يمج وين اروح مكابلتج وكاعده
غزل : واني كل جمعتين اجي من الصبح لليل واليوم الي ننجمع كلنا بيه ابات

ريم : واني لا اعرفكم ولا تعرفوني عائله بس المغثه وراها اخذ رجلي بحضني واسويلكم بلوكات
جان تكفخني عمه والله من وره كفخاتج حتى الذكاء قل ذاك اليوم حسين كال اريد بوسه عضيته
رشا : ههههه والله خطيه ابن عمي نوريه داعيه عليه شلون راح يعيش وياج وعلى خبالاتج
ريم : جيبولي طاسه اشيل الفقاريه الي تنكط من رشا

نهر : كاافي ولجن ويله نامو
ريم : لتكومين ابقي بنصنا
سليل : خلي اخابر سجاد اشوفه نام لا
ريم : عوفي تلوب عليه اذا تردين البسي وروحيله يجوز جايب حاته حلووه نايمه بحضنه هسه
سليل : انجبي ريم ميسويها وكمت طفرت وخابرت دك دك ماكو تالي جاوب
افتح كاام جان صوته مال نوم
سجاد : بيج شى
سليل : افتح كاام
فتح واكوله يمنه يسره
سجاد : هااا خبله منو دفعج عليه بهذا الليل
سليل : ريم تكول اكو وحده حلووه
سجاد : يابه شكد عربانه انتي ريم ادفعج المفروض توكفين بعينها وتكولين سجودي حبيبي ميسويها
سليل : سكتت جان يهمس
سجاد : اجيج
سليل : لا
سجاد : مشتاقلج ماطول الجهال يمهم
سليل : ههههه اكعد راحه
سجاد : شگلت اني تفكيرج قذر
سليل : لا بالله
سجاد : والله هسه اخذج وانومج بحضني وعوفي خواتج مو انتي تكولين انت كل دنيتي لو تقشمرين عليه
سليل : حبيبي روح نام
سجاد : باجر راجعه واني اعلمج ماكو بيات بره حضني افتهمتي
سليل : قربت الشاشه وبسته افتهمت باي حبيبي

رجعت دفرت ريم وعاطت ااخ ولكم عروس اروح عاهه لرجلي
بقينا نسولف لل٣ الصبح وتالي اعلنت عيونا استسلامها للنعاس

فستان بيجي وبخيوط ذهبيه وحجاب من نفس الفستان لابسته وانتظر حسين يجيني
الكل كاعد وفرحان دخل لابس قاط طالع يخبل اباوع على طوله ومعانيه وجهه الي مرسوم عليها الشوق واللهفه والحب
سلم على الكل وتقرب مني وباس راسي
يله نمشي
حجي طه : بعد وكت تعشو وروحو
سجاد : طه يابعد وكت صارله سنين ينتظر وتكله بعد وكت
حسين : متشوف احبك تفهمني بدون مااحجي
سجاد : اخذ مرتك وروح والله يعينك على ما بلاك
ريم : ههههه هيج صارت عمو
سجاد : عينج على هذا الفطير مو وره السبعه ادزي مفشوخ
حسين : عيب سجاد شنو هذا الحجي مااجي اخابرك انت تجي تاخذني غير مفشوخ مااكدر اوصل وحدي
ريم : ضربته بعكسي هااي اني
حسين : نتفاهم بلبيت من رخصتكم

ريم : بوستهم كلهم وبقيت تيم يم عمه ردت اخذه بس هي مقبلت اباوع عليه مكيف ميعرف شديصير بس هو يحب حسين هوايه
صعدت وياه اول مصعدت شغلي

صغيرة جنت وانت صغيرون
حبنا بدا بنظرات العيون
قالو ترى ذولة يحبون
من الصغر لما يكبرون
مثل نجمة والقمر
كبر حبنا وازدهر
بعيونك حبيبي
تبتدي دروب السفر

فرحانه واني ادخل بيتي ويه حب عمري دخلت واني اسمي بگلبي وادعي رب العالمين يديم عليه هاي الفرحه جان يشيلني
ظهرك ليطك
حسين : لتخافين حديد واذا طك عندج دهن دهنيلي ظهري انام شهر بلفراش وراها اصير زين
ريم : نزلني الله عليك
نزلني وباسني وحضني عجبج البيت
ريم : اي مرتب بس لو ماخذين بنفس منطقة اهلي
حسين : ملكيت وعيونج هذا مال ولد صاحبي وكدامج هسه طالعين العمال منه يعني لا انرمم ولا انتعب نفسنا
ريم : همزين الغراض مرتبات
حسين : على حطت ايدج
ريم : هم اجت امك اختك للبيت
حسين : لا محد اجه
ريم : همزين
حسين : ليش
ريم : لا هيج بگلبي اكول اخاف ليسوون سحر ويأذوني
حسين : تعالي
ريم : وين
حسين : للمراجيح

ريم : هههه لزمت ايده وحضني ومشينا سوه طبيت لغرفتي جانت ايطاليه ولونها يجنن كلشي حلوو بلبيت وخطيه صرف هوايه رغم ردت منه شى بسيط بس هو مقبل حتى الاثاث هو اختاره على ذوقه ومن اكول خلي اختار اني يكول اعرف شتحبين وصدك من طبيت للبيت شكوو شى احبه موجود

كعدنا على الجربايه اول مبدا يريد يتقرب مني دفعته بهدوء وكتله سولفلي شلون قنعت امك
حسين : لا كعد تتشاقين هسه بهذا الوكت
ريم : اتفقنا
حسين : ريمتي حبيبتي بعدين احجيلج كلشي والله
ريم : ماااا وكمت من يمه اذا مسولفلي والله مااخليك اطخ شعره مني
حسين : الله مصبرج ياروح يعني ملكيتي غير هذا الوكت
ريم : كم مره كتلك سولفلي ونفس جوابك من نتزوج اول يوم اسولف الج
حسين : يعني مو اول دقيقه من ندخل اول يوم واليوم طويل
ريم : متلمس شعره مني
حسين : انتي متجين بلعيني والاغاتي واني جدي مشوي هسه شووو تعاالي
ركضت وهو يركض ورايه
حسين : تعالي ريم لتشلعين گلبي
ريم : كتلك ماااا اله اعرف
جان يطفر طفره وحصرني بلحايط خلي يفيدج الماااا مالتج

جان يجرني حيل وشمرني على الجربايه
ريم : حسوني حبيبي شبيك
حسين : اليوم اطلع قهر الانتظار كله
ريم : تقرب مني ونزعني الحجاب واخذني بحضنه وهو يفتح خصلات شعري خصله خصله ويشم بيهم
حسين : اااااخ ياريم شكد تعبت لحد موصلت لهاي اللحظه
ريم : واني هم تعبت وعانيت
حسين : مو بكدي
ريم : شكوول وتكول مو بكدي
حسين : لان هذا واقع مو بكدي
ريم : تقربت بسته من خده الايمن ورجعت بسته من الخد الايسر متحمل بعدها وتقرب مني كميه الشوق الي عنده خلتني صدك احس هو اكثر مني بلحب والتعب
جان مثل الهايم وممصدك اني بحضنه ولو اني هم ممصدكه لان فقدت الامل بيوم اكون اله بعد كل المريت بيه لمساته وحنيته ومداعبته لكل مسامه بجسمي خلتني اعيش اجمل لحظات عمرري ويااه

نايمه على صدره وهو مرجع ظهره على ظهر الجربايه وايده محاوطتني وكل شويه يبوسني
هسه اخذت الي تريده تحجي لو ازعل
حسين : ليش هو ينشبع منج
ريم : حسوني تره شلعت گلبي احجي فدوه
حسين :سامعه مصائب قوماً عند قوم فوائد
ريم : اي
حسين : مصيبة رشا الاخيره مال المراسله جانت فائدتها اليه رهيبه
ريم : شلون يعني
حسين : من خابرتني وكالت نورس الها ضلع بلموضوع بلبدايه عيوني صارت براسي تخبلت ركضت للبيت وعياط وصياح گلبته گلب

ريم : اي وشكالت امك
حسين : امي تكول مو نورس هاي جنات جذابه وكتلها
جنات شصير منج
نوريه : غير بت اختي واني ربيتها شجاك نسيت
حسين : ونورس بتج هاي الاقرب والاهم
نوريه : اكيد نورس
حسين : زين مخفتي احد ماعنده ذمه وضمير يطعن بشرف بتج يعني سحور وسويتي مشاكل ٢٤ ساعه بلبيت وكلت ميخالف امي وتمون بس توصل مرحله تطعن نورس بشرف رشا واسكت اله اني مكرن
نوريه : شلك دخل بيهن كم مره كتلك عوفك منهم من انت وصغير شالع گلبي تكول ذبيت الصره مالتك بحضن بيت طه
حسين : سوايت بتج اله اخليها تعض اصابيعها
نوريه : شتريد تسوي

حسين : اني حذرتها قبل مده وكتلها اطلعي من هذا المنوال ومالج دخل بهاي المواضيع بس مبين هاي اذا متنكرص متوب
نوريه : اذا سويت شى والله اغضب عليك ليوم الدين
حسين : اغضبي اني اريد تغضبين وهذا الغضب راح يوكع على راس بتج

ريم : وشسويت
حسين : وداعتج ولا حجيت وياها ولا تعبت نفسي بس رحت لرجلها وكتله على السوته وهو تخبل الشهاده لله رجلها ذهب صافي رجال ميقبل العيبه عفته ورجعت ماكو ورايه بساعه اجه وشمرها هي وابنها يمنا وكال المره الي تطعن وتخرب بيوت متصيرلي مره
ريم : كعدت على حيلي وكلي تركيز اي اي كمل
حسين : عجبج الاكشن موو
ريم : كلش

حسين : انتي تسمعي تحسي فلم اكشن بس مشفتي الاكشن الي صار بلبيت عياط وصياح وبجي ولطم وللمعلومه من امي ومن نورس وحده مكابله الثانيه ويلطمن وخابرن ابويه واجه هداد وطردني
ريم : لا بربك
حسين : من وراج انطردت

ريم : وتالي
حسين : عفت البيت وكعدت ويه ولد صاحبي عنده شقه بلحريه كمت اروح واجي طريق طويل بس اقلها راسي بارد بدون مشاكل
ريم : ولشوكت بقيت ويه الولد
حسين : شهرين لحد مدكت امي وكالت الحك ابوك تخربط ورحت ركض طلع بيه سكر وصاعد سكره ٥٥٠
ريم : بگلبي اكول لو ميت وخلصانين

وشصار وراها
حسين : كمت اروح واجي خفايف مو هوايه لحد قبل ماادز امي بكم يوم حتى تخطبج دز رجل نورس حتى يطلك
ريم : يعني هاي الفتره كلها متواصلت ويه اهلك واهلك متواصلو ويه رجل نورس حتى يرجعها
حسين : حسب مسمعت ابويه محاول وياه ومقابل وهي اكثر من مره متوسله بيه وطالبه يرجعها وقفل عليها
ريم : حيييل
حسين : ولج
ريم : تعرف بيه الي بگلبي على لساني
حسين : خلي اكمل
ريم : كمل
حسين : دزت امي ونورس يتوسلون حتى اقنع رجلها يرجعها اني هنا صرت ملك وحطيت رجل على رجل وكتلهم اقنعه وارجعها لبيتها بس يجون يخطبوج اليه ورجعت علكت ولج شبعت عركات من وره هذا الحضن شوو تعالي لتوخرين مني
ريم : ههههه حضني حييل وكتله كمل شصار
حسين : علكت كم يوم وابويه تخربط وصعد سكره
ريم : وانعام

حسين : تره بيبي شبهه مواته حتى بدايه زهايمر بيها
ريم : لتخاف هاي تموتنا ومتموت
حسين : المهم ابويه عاند وكال لو تطلك نورس وتموت وانت هم تموت مااروح لطة واطلب بنته وتالي اقترحت امي هي تجي وهلمره هي الي تتوسل اقبل تخطبج الي بدون ابويه ونورس مبقت بس رجلي مباستها والله الوكف بعيني ابنها بعده صغير
ريم : تستاهل خلي تضوك الي سوته برشا لو ضاربها مكسرها
حسين : اكو امور تصير للواحد لو يكطعون لحمه اهون من هاي الامور مثل نورس لو كاتلها ومشبعها كتل اكيد المه اخف من الم طردتها من بيتها ومن رجلها راد يطلكها الي صار بيها ذيج الاشهر تعادل الف ضربه

ريم : ورجعت لبيتها
حسين : رحت حجيت وياه وعدته متسويها والرجال مقصر وتفهم الامر راحت نورس لبيتها وطلعت امي واجت خطبتج
ريم : بله راحت نورس ومخطبت
حسين : متكدر لان اني فهمت رجلها على سالفتي وساعدني خلف الله عليه وكال لنورس اذا امج مخطبت بت عمج لاخوج وصلح غلطج ماارجعج ونورس اكلت گلبها لامي وبس طلعت من الباب اجتكم
ريم : زين قبل ابوك

حسين : تعب من المشاكل والعياط ويوميه هوسه وقنعته ومشت الشغله ياريمتي اعرف رشا تأذت وانظلمت بس لو ما هاي المشكله مجان هسه انتي بحضني اجتني نجده من الله گلبت الحاال كله بعد مجان شبهه مستحيل صار متاح اشهر ادعي تمشي الامور مثل مااريد والحمدلله مشت

ريم : وانت سويت هيج لخاطر تاخذ حق رشا لو لخاطري
حسين : لخاطر حبوبتي يعني ليش تحجيني اكلها شبعت عركات وغلط وطرد حتى بس تجي امي تخطبج وهم ماقبلت على تصرف نورس حيل حقير وهي اختي بس الحق حق دكتها دكه ناقصه
ريم : لان هي ناقصه

حسين : ريمتي حبيبتي حتى نبدي حياتنا بدون مشاكل وحزازيات انتي بيت وهنه بيت لا تجيبين طاريهن بشين او زين وحتى هنه هم مااقبل
ريم : ليش تضوج احجي عليهن
حسين : ناقص غيره الي يقبل تنسب امه واخته ويسكت عادي مثل مااقبل يلمسن شعره منج ولا يجيبن طاريج انتي هم بلمقابل نفس الشى رمرم حبيبي اريد اعيش بهدوء حيل أذتني المشاكل وغيرت نفسيتي اجت ايام ادمرت راسي من رجلي مااندله عوفج من كل الفات وانسي اهلي هذا بيتج وكم يوم اجيبلج تيم يمج ونعيش سوه مالنا دخل بيهم
ريم : على ذكر تيم
حسين : لتوصيني
ريم : خلي اكمل

حسين : ميحتاج اعرف شتكولين اني احبه مو لان ابنج بس هو محبوب ومن صغير تعلقت بيه اني طفل غريب اذا بلشارع احن عليه مو عاد ابنج
ريم : اريدك دوم تبقى تحبه واذا الله رزقنا طفل متفرقه عن اخوه
حسين : اثنينهم ميه جلاق اركعهم اذا اخذوج مني وينامون بحضنج
ريم : اااخ منك كمزت عليه وابوس بيه واضحك بصوت عالي من گلبي

طفله مدلله وامرأه ناضجة ومراهقه مجنونه كنت هكذا بين يدي حبيبي يداعب كل مسامه ويراقص انفاسي بكل حب وهيام كانت ليله مجنونه بين عاشقين يتبادلان الحب والشغف والنشوى بجنون
كواني بنار العشق حتى سمعت نبض القلب يهتز خفقاً وفرحا

كعدت الصبح وافتح عيووني بوجهه صافن عليه
ريم : شوكت كعدت
حسين : من زمان وشفتج نايمه كلت اعوفج ترتاحين
ريم : ساعه بيش
حسين : بالعشره
ريم : هو احنا نمنا ساعه ٦ الصبح شوكت كعدت
حسين : نمت ساعتين وكعدت
ريم : غير تنام وترتاح ياعيني
حسين : اريد عيني تملي منج وخشمي يتنفس ريحتج
ريم : راح تبقى هيج تحبني وتتغزل بيه
حسين : لا بس اول ايام اقشمرج
ريم : لزمت ايده عضيتها
حسين : اااخ تأذي هيج صارت مووو
ريم : شبعني بوس وعض جنا مثل ثنين صغار ساعه نتشاقه وساعه نتسابق بحضن بعض

سليل : تزوجت ريم وراحت لبيتها كلنا خايفين من اهل حسين وسوالفهم بس هي كالت ابقى بعيدين عليهم ومالي دخل بيهم
رجعت للدوام كمت اعوف زيون بلروضه وكيان عند ماما حياتي مد وجزر اني وسجاد ماكو بيت مابيه مشاكل بس منكدر نكول عليها شى جبير نقاشات واختلاف بلمواقف والرأي غيرته وشكه تعلمت عليهم هم اغلط مرات ويااه وارجع اصالحه ومن هو يغلط اووو انتهزها فرصه واطلع الزعل من عينه يله ارضى سجاد زوج واب حنون طيب ونفسه عزيزه ودوم مفضلنه على نفسه وهذا الشى الي مريحنا

ريم : امشي ولازم ايدي وتيومي بالايد الثانيه
حسين : جنت ناذر اذا اطيبين اجي مشايه بأربعين الامام الحسين كل سنه وسبحان الله سنه والبعدها اجيت وانتي بيدي
ريم : جنت تدعي اطيب لو نتزوج حدد
حسين : ليش اكذب جنت ادعي اطيبين اهم من زواجنا بس الاعمال بلنيات يعرف رب العالمين بگلبي شريد وحققلي هذا الشى واليوم انتي مرتي ونتمشى بلزياره
ريم : مر شهرين على زواجنا مشفت بس الحب والدلع والضحك وعلاقته بتيم تخبل وتيم يصيح اله بابا ويودي الصبح للمدرسه وحتى بليل يقري اذا ماعنده شى اكوم واكعد اكول ربي دخيلك اني من يومي نحس وايام الفرح معدوده عندي ديمها عليه وابعد كيد نوريه وبتها عني

بلزياره اليوم وهوسه وبين الامامين كاعده واتذكر جزء من الصار بيه واختنك ومن اشوف حسين يوكل بتيم وشلون يخاف عليه اكول ماكو شى بلسهل يجي لازم ندفع مقابيله شى الْحٍمَدٍ للـّ? هانت وعدت بفضل الله

غزل : كل شهر من تجيني اگلبها مناحه وابجي اريد اصير ام زادت مخاوفي رغم خاله وعمار ابد محسسوني بشى بلعكس يطيبون خاطري ويضحكوني لكن الى متى هم هي ام وتريد تفرح بخلفه ابنها
واني تعبت من الاطباء بس كت فلوس بله فايده
تمنيت اتعين وتتغير نفسيتي بس عمار مقبل لهذا كعدت وسكتت بلبيت وهو يشتغل وشغله مااشي حاله سمع كلامي وره مده طويله جنت جامعه فلوس من الشهريه الي ينطيها اليه ويه فلوسي القديمه اشتره سايبه يروح ويجي بيها ومرات يطكطك كم كروه والحمدلله ناكل ونشرب احسن من غيرنا بس فلوس الطبيب ناهبتنا عدا خواتي وبابا يدزولي بأستمرار هو ميقبل اضطر اخذ خاله ويايه للطبيب حتى ليشوف شكد اصرف على المنشطات وادويه الحمل ويعرف اخذ فلوس منهم
بيوم لزمت خاله كاعده تدعي بلكراج وكت المغربيه ويه الاذان كتلها خاله اذا محبلت تزوجيه لعمار

ام عمار : بنتي شلج بهذا الحجي
غزل : خايفه والله
ام عمار : هذا رزق الله وكلمن ورزقه اني ماازوجه لا بني طول هو م رايد ومرتاح وياج لتنغصين عيشتج على شى اذا الج قسمه بيه يجيج لحد يمج ولو ما الج لو تركضين العمر كله ميصير روحي توضي وصلي ورتبي نفسج رجلج جاي واطردي هذا الوسواس بنيتي وادعي الله يجبر بخاطرج وخاطر عمار

غزل : امشي واسبح وادعي ليل نهار بس حتى اصير ام

ريم : دخلنا ٢٠١٩ بدايه شهر الواحد هاي الفتره كلها مشفت بشر من اهله دكو الباب وهو كل كم يوم يروح ساعه ويرجع اليوم انظف واحسب كاعد ويه تيم يشتغل بجهاز اجيت يمه وكتله حسين يمكن اني حاامل

يتبع ...




Topaz. متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 13-07-20, 06:31 PM   #52

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


البارت الاخير القسم الاول
(بسبب طول البارت صار قسمين القسم الثاني بعد ربع ساعه يتم نشره )

اضحك بالوجوه بغير راحة بال
واصبر لو ليالي العسر ضكني
واكابر على الشدايد حد مصب العين
واسكت لو دثو من الناس لاسني

ريم : كاام من مكانه وكال صدك لو تتشاقين ويايه
ريم : ليش اشاقه حااسه حامل
حسين : وشنو هذا البرود
ريم : شسوي يعني اركص
حسين : هسه نروح نحلل
ريم : بعد وكت معزلين دنيا ظهر
حسين : امشي يمعوده ابتسمت وهو يروح ويجي منا ميعرف شيسوي على كيفك
حسين : تكلي على كيفك امشي بدلي ولتضلين واكفه
تالي بدلت وطلعنا ولكينا مختبر مفتح وحللنا وطلعت حاامل فرحت حسين مو طبيعيه احسه يريد يبجي من الفرح لازم ايدي ويسووق
ريم : لهاي الدرجه فرحان

حسين : شلون ماافرح وراح يصير عندي طفل منج ولك تيم راح يجيك اخ
تيم : يلعب ويايه
حسين : اي يلعب وياك واني العب ويه امك
ريم : ضحكت على سوالفه كتله مشتهيه موطا من الفقمه فدوة
حسين : جنج على موطا اخذنا لزيونه وكف السياره على الشاره ونزل
راح اشتره كل واحد وحده اني اخذت مشكل بلقوقعه وكاعد اكل وهو ضحك
شبيك
حسين : تتذكرين من بكتي شحاطة بيبي الجديده وانطيتيها لابو الموطا
ريم : هههه اي اتذكر بس انت خبيث اله اخذت وحده
حسين : اخذت الحمره يمكن
ريم : اي واني الصفره ولزمتنا سليل وانت بسرعه جر بوشك ردت تحجي

حسين : جان سليل تجر من الاذن لو من الشعر وتشيغ روحي واني هم مااعرف اكذب
ريم : جنا صغار بس هسه ماكو واحد ميعرف يكذب
حسين : اني مااكذب
ريم : لا بالله ياعيني راح ابجي من الصدق
حسين : اليوم مااجاوب مدلله
ريم : اني دومي مدلله
حسين : بهاي غلبتيني
ريم : دووم اغلبك مو جديده
حسين : غير انتي ريم هو منو اليكدر على لسانج
ريم : يمه فديت لساني خمسه بعيون الحساد
حسين :ههههه اكلي وخلي نرجع للبيت

رجعنا فرحانين اتصلت بخواتي فرحن حيل جنت متردده اكول لغزوله بس بعدين كلت خاف مااكول وتفهمني غلط اتصلت بيها وحسيت بفرحتها رغم أذيتها لان ماعدها طفل تمنيت الله يرزقها حتى اقلها ترتاح من مراجعه الاطباء وهاي المنشطات الي تضربهن حيل نخاف عليها لان كلهن بيهن اثار جانبيه وهي مستمره شهر وره شهر مبطلت مراجعات

جان وحامي قوي ومزعج وحسين متحملني وشايل مسؤوليه تيم زينه اخت سامر من عرفت زعلت وكطعت علاقتها بيه ومن تتصل بتيم تسلم وتروح مو مثل قبل تسولف ويايه عذرتها مهما كان كنت زوجة اخوها وتزوجت

رشا : شعلان من يوم الاتصال مااعرف شئ عنه ولا يهمني التهي ويه فروحه حتى على بته مسأل عفته وركزت بعالمي الي صنعته اليه افصل بيه من كلشي بلساعات اكعد اگلب بلقصص واقرا واندمج واعيش وياهم نزلت برنامج الواتباد ومن قصه لقصه مرات ابجي ومرات اضحك ومرات اسكت واكعد افكر شراح يصير باجر لحد مصرت مدمنه قصص واكثر الكاتبات قاريه الهم وبيوم كاعده اقرا تعليقات ومخبوصه الدنيا عن قصه اسمها سجينه الروح باديه من زمان گلت خلي اكعد اقراها وبديت اقرا اقرا فقدت وفصلت عن كلشي مره اصير يمامه بطله القصه ومره الحجيه جميله وصل بيه الحال اصير حاامد حيل حبيتها للقصه واندمجت بيها واصفن على حب حامد معقوله اكو هيج حب لو هذا تسفيط بلقصص شو اني مشفت هيج حب وارجع اكول لا شفت حسين وريم وسجاد وسليل اكثر ناس تأذو من الحب والحمدلله الله جمعهم

خابرت ريم لكيتها تعيط
رشا : شبيج بس تعيطين
ريم : يمعوده بس يوصخون
رشا : منو
ريم : تيم وحسين
رشا : حسين شجاه
ريم : وربج يوصخ اكثر من تيم اني عندي اثنين جهال مو واحد والثالث بلطريق
رشا : والله فقير حسوني وشايلج بلصلوات هو تنظيف اني اجي انطفلج ولدردمين
ريم : شكوو ماكو
رشا : اكلج ريمو
ريم : ياستار
رشا : هااي شبيج بس اسمعي
ريم : يمعوده فضيني عندي كومه شغل
رشا : شنو رأيج نكتب قصتنا
ريم : شلون نكتبها
رشا : نطيها لكاتبه وتنزلها النا
ريم : اروح اكمل شغلي مبين انتي شاربه شى واني مالي خلكج
رشا : اسمعيني ولج اوو روحي الجمعه مو تجين نسولف
ريم : نصيحه روحي سبحي حتى تصحين لو تمسحين هذا البرنامج المصخم الي خبلج كاعده كل الوكت عيونج راحن لو ماخذه الماجستير والدكتوراه هواي احسلج
رشا : خليتهن الج ولي روحي

بقت تاكل الفكره بالي ذني شلون اقنعهن
اول شى سويته خليتهن يحملن واتباد ويقرن القصه ويتعلقن بيها وسويت كروب على الواتساب نتناقش بيه بعد القصه لحد ماتعلقو بلقصص اله ريم يوم تقرا ويوم لا

كاعدات يوم جمعه هستونا كملنا الغدا وحطينا الجاي على الصوبه جان شهر الثاني عطلة نص السنه والتمينا
سليل :عيني شفتي حميد يماااي يلعب بلگلب من يتغزل بطيرته
ريم : خلي يسمعج عمو سجاد اله يهلس ريشج ياام الطيور ويعلكج بلسطح مثل الفختيه
سليل : الله اكبر حسره احجي حرام وسجاد ماكو احجي براحتي
غزل : اني يعجبني مازن بس لو تقبل ودق بيه والله يحبها
ريم : هااا يمه انتي هم انعديتي ذني ملكوفات انتي شبيج
غزل : ريمو والله القصه كلها حب بس لو تقريها
ريم : رجلي وموجود احب بيه ولو هليام من وره الوحام شالعه گلبه بس المسكين راضي وساكت

نهر : خير شبيجن
ريم : تعالي على بناتج عقل ماضل بيهن الله وكيلج حايرات بلقصص والابطال وعايفات بيوتهن
رشا : عمه بشرفج شلونه حميد
نهر : حميد اوف منه جعلته اخويه غير يخبل من يشاقي يمامه ويتغزل بيه هيج يلعب بلگلب ومنو يكول الها احبنج وحك علي اني من يمي سنوني تطلع
جان تغم ريم كصتها ولكم انتم مرض معدي حتى عمه فسدتوها
نهر : ليش شمسويه وكت فراغي اقرا واغير جو وين نولي الجو بارد ويه القصص يطلع يخبل

ريم : لا مو صاحين انتم عمه اذكري الله ذني تمشين وراهن ترجعين تراهقين
نهر : هسه هو حميد قابل حبيته جعلته اخويه
ريم : ولجن ياظالمات النفس حتى الحجيه ماخلصت من سوالفجن
رشا : ماطول مجتمعين شنو رإيكم اندز للكاتبه حتى تكتب قصتنا
نهر : لا بنتي لهنا وتوكفين ياقصه تكتبها
ريم : الْحٍمَدٍ للـّ? عمه بعدها منعدت حيل
سليل : والله قصتنا تخبل واشكال بلاوي بيها وراح يحبوها الجمهور

ريم : قصدج راح يخلصوها بواجي ونوح ولجن الي مثل قصتنا تفيد لواحد يريد ينتحر ومتردد يقراها وبنفس اللحظه يشمر روحه تفيد لواحد نص ونص مخبل بس مو حيل يقراها ويتخبل رسمي هاي القصه تفيد للي يريد ينهي حياته وماكو طريق يدلي يقراها ويسلمها على الترابي

غزل : ليش والله حلوة ومشوقه والحمدلله هاي السنه وضعنا شويه تحسن
ريم : هااا عمه صفنتي
نهر : لا يمه هيج
ريم : وانتي ام سجاد مو اذا سمع مو يذبحج لا يعلكج من اصبعج الصغير مال رجلج ويشويج مثل الدجاجه
سليل : والله ياريمو فكرة حلووه عجبتني ونتفق ويه الكاتبه متذكر اسمائنا الحقيقيه اني سمعت بث الها تغير اسماء ومواقع وتخفي شغلات واني شفت سجينه الروح شلون مبدعة بيها
ريم : لا انتم شخطتو رسمي بابا من كل عقلجن هذا اسمه انتحار لو يعرف واحد من الولد شيسوي بينا

رشا : ومنين يعرفون شو رجولتج لا يقرون قصص ولا يمهم واكثر وكتهم ببجي لو كوفي لو يوتيوب وحتى الفيسات مالتهم عادي للاصدقاء لمواقع السيارات يعني لا كروبات نسائيه ولا واتباد
غزل : واذا عرل احد من كرايبنا
رشا : ننكر اكو شغلات هوايه صارت بينا كرايبنا ميدرون بيها وحتى اذا شكوو خلي يجيبون دليل هاي قصتها ولجن والله انطك للستار
ريم : انتي دكج ومدكوكج حتى المتابعات يسبن مشعول
رشا : اااخ الله كون ينبشنه نبش كون الادعيه ترخ هيج ترخ عليه بحيث راسه من رجله ميندلها

غزل : واذا عرفت جنات
رشا : طز متهمني وقابل بس جنات سوت هاي السوايه تره اكو نذلات مثلها هوايه
نهر : يمه اكعدن واسكتن لتسون مشاكل لو متعرفن تعيشن بله مشاكل
ريم : اي الف رحمه على ابوج جلدهن يحكهن يموتن على المشاكل
رشا : راح اراسل الكاتبه وانطيها قصتي والي متريد بكيفها
سليل : اني وياج
ريم : هاي عود الجبانه يابه طلاكج من وره هاي القصه
سليل : ميعرف والله شبيج حتى القصه مااقراها كدامه وكلها كم شهر وتنزل قصه جديده وتنسي قصتنا وتروح منو يقرا منو يكتب مو نقرا شكد قصص نحبها ونبجي ونلطم وتنزل غيرها ننسى الي قبلها وهكذا
غزل : اني وياكم بلكت يدعنلي بلطفل واحبل

ريم : اني لا اعرفكم ولا اعرف هاي العائله المخرفه حشى ابويه وانتي عمه
نهر : لا يمه مراضيه بس هنه بكيفهن بعد
ريم : حجايتج رچيچه حجيه
رشا : هههه هاي الحجايه من القصه موو
ريم : يابه دطيرن وطلعني من السالفه كلها
رشا :اي منريدج جبانه
ريم : تعرفين بيه مو جبانه بس هم حقي اخاف ليعرف واحد وتصير كارثه
رشا : ميعرفون بس صيري سباعيه
ريم : مالكم دخل بيه وحيرن بنفسجن
ولك تيم لتكمز لتوكع اشتعلت نوريه
سليل : ليسمع رجلج
ريم : كل ماهو ماكو اسب امه واخته وابوه ياهو اليجي بلساني بس من هو موجود وداعتج انعم من ريش النعام

نهر : لتشيلين ذنبهم
ريم : لاذنب على فاسق عمه وذوله همه اصلاً الي اخترعو الفسوق وحطوه الاساس مالته اشتغلو ويه ابو لهب وفرعون
غزل :اهم شى ابتعدي عنهم مالج دخل بيهم
ريم : وداعتج من يوم زواجنا ذاك يوم وهذا يوم ولا ادري اي شى عنهم الله يجفيني شرهم تصوري حتى من يطب حسين ولا اسأله شلونهم اهلك شصاير مصاير وهو هم ميحجي مطنشه ومشتريه راحة بالي
نهر : الله يكملج بعقلج يمه ويبعد عنج سمهن
ريم : امين صبن جاي تره صار تيزاب يفور ويرجع ليوره وانتي الصافنه تخططين شلون تهجمين بيوتنا شيلي الفكرة من بالج ليشيلها بابا بلقوه
رشا : اله اراسلها
سليل : متجاوب
رشا : عادي يجي يوم وتجاوب

ريم : كومني مابيه رجلي نملت
رشا : وين رايحه
ريم : اريد اكفشج حتى تبطلين هاي السوالف
رشا : دطيري شكد جبانه
ريم : عمه عقلي بت اخوج تره مناقصنا مصايب
غزل : والله تصير قصه بشده
ريم : واحنا هم نتعلك بنفس الشده من الله يشيل القصص منين طلعت النا وخلتجن بليه عقل لا جبيره ولا الصغيره حكمتك ربي

سليل : لو تعرفن بمنو حلمت
ريم : بيه اكيد
سليل : بإمجن وحسام
رشا : ستوب اضربي بربك اني ماعندي ام ولا اخ
ريم : اجت من زرف الحايط
سليل : بله شقه والله حلمت بيهن
غزل : راح اكول شى بس مو تعيطن عليه
ريم : شمسويه مكسوره
غزل : ممسويه والله بس بابا كل كم شهر يخليني اخابر نوران واجمع اخبار عن حسام وعن جهاله ومره دزت صورته هو وجهاله بلسوبر ماركت
نهر : اي شفتها
رشا : خوش والله واحنا مندري رجلنا بلشمس
نهر : اعذرن ابوجن تعرفن بيه گلبه طيب وحنين ويبقى ابنه
ريم : حسام جاحد وحقير ومتإكده الله بيوم يعيشه نفس شعور بابا وسبحان الله رب العالمين رزقه اثنين ولد حتى يشوفه شكد راح يتعب وتالي يديرون وجهم ويرحون عنه
الدنيا دواره وخاصه عقوق الوالدين تندار على الواحد لو شميسوي

شبيجن صفنتن
رشا : صفكولها
ريم : ياربي القصص خبلت اختي
رشا : مداعرفج شنو هذا الهدوء والكلام الرزن
ريم : شعبالج اعجبج من اتفستق
وسليل من تنامين بعد اتغطي زين مكشفه وحلمتي بيهم
نهر : يعين گلبك ياخويه متعرف شى عن ابنك الوحيد وادز الغرب يسألوله
سليل : مو بيده گلبه طيب
رشا : زين همه شلونهم فضول تره
غزل : حسب كلام نوران وضعهم زين وحسام يشتغل شغلتين وسياره وشقه عنده وجهاله بلمدارس بس ام حسام انتقلت على غير ولايه وسيارتها جواها وحالها زين يعني عايشة وناسيتنا خصم الحجي
سليل : صايره تسميها ام حسام
غزل : شسوي متطلع من لساني ماما استحيف اكولها بس الج ولماما نهر

ريم : سلول
سليل : هااا
ريم : اذا نشرتي قصتج تذكرين سالفه سلام
سليل : ياسالفه
ريم : القديمه
سليل : كمت ابلعم وارتبكت
غزل : ياسالفه اريد اعرف
سليل : بدت ريم تحجي بس مقتطفات ورجع شريط ذكرياتي واني طفله واتختل من عمي واتذكر شلون يلمسني بقذاره ومن كتله بابا متحملت وركضت للحمام تقيأت
رشا : كاافي ولج شذكرتيها
غزل : كل هذا صاير بماما بقيت صافنه عليها ونزلت دمعتي شلون تحملت كل هذا
وعمو يدري
ريم : اي يدري

نهر : كاافي يمعودات وكتها هسه تعالي وينج هستوها اكلت سوده عليه
سليل : دخلت ماما عليه وتفرك بظهري
نهر : على كيفج يوم
سليل : مجرد مايجي طاريه وينذكر معدتي تگلب
نهر : كله من وره هاي الملكوفه ريم يوميه طالعتنا بسالفه شكل غسلي وجهج وتعالي اسويلج نومي بصره يلزم معدتج
رجعت كعدت وراسي يريد يطك
ريم : والله مو قصدي بس سألت لعد شلون اذا انشرت وقريتي
رشا : ضلي نگي لحد ما ريام ترفض كتابة القصه
ريم : يوم عيد وترفضها ولتخافين مترفض ماطول قصه كلها لطم تاخذها من يوميه مخابرتني وتبجين وخشمج يخر من وره قصتها وهذا مات وذاك انفقد هاي قصه تازه مشكل يالوز بيها اغتصاب وقتل وسجن وحرك وموت وطلاك وخيانه كرزات مو مثلها

رشا : اطلعي منها وهي تصير
ريم : اكيد اطلع ماادخل لو تموتون
سليل : اباوع على حياتنا المشت وشلون كاعدات كلنا تزوجنا عدا رشا بس عدها فرح ماليه حياتها لمتنا كل فتره بيت اهلي مابطلناها واذا نتأخر ماما تخابرنا
ريم : تدرون مال شنو هسه
رشا : راشي ودبس وخبز على الصوبه

ريم : ولج لا مال حمص بطحينه وبنصها زيتونه وهاي الزيتونه الي الي تمد ايدها اكسرها وتبوله حامضه
نهر : وحامج بهذا الجاهل مو مثل تيم
ريم : اي والله عمه اجه تيم يركض ماما خابري بابا اريد جبس ليز اكلت الجبس مالتي فرح
ريم : اكتلها يمه لتخليها تاكل
رشا : ليش ولج نمونه
ريم : اسمعي وغمزت الها
تيم : لا ماما خطيه تحبه
رشا : يمه اروح فدوة لطوله للحنين
ريم : هذا هو ثبت عيد بتج لابني روح ماما العب هسه اخابرلك
رشا : غير اكبر منه
ريم : واذا اكبر ناخذها فصليه مثل القصص مالتج
رشا : هههه يمه وليش بله فصليه كاتله امج ابوج
ريم : ماخذه القمصله الجوزيه مالتي وهاي اطير بيها رگاب

سليل : وشعلان يكعد بلفصل
رشا : شذكرج بيه
سليل : على اساس انتي ناسيه
رشا : مو ناسية بس مدايره بال
نهر : ماخابر موو
رشا : ولا سأل حتى على بته
ريم : يطبه طوب رايدته بشى
رشا : ولا اريده بس فرح تسأل عنه
ريم : كليلها مسافر قشمريها
رشا : هذا الجيل ميتقشمر شايفته شكد ذكي
سليل : اي والله ذاك اليوم انمسح برنامج عندي وهذا زين فعله ونزله وهو طوله شبر مو جهال كارثه

رشا : فرح هم هيج وحتى تيم شفتي لساناته شطولها والموبايل يفلسوه تفلس
نهر : امهات تالي وكت حاطات الموبايلات بيد الجهال وعيونهم
رشا : يمعوده نخلص من الدوخه شايفه اذا ميلزموه شويه الخباثه والعركات تشتغل
ريم : اخابر على حسين يجيبلي مقبلات وليز تردن شى
غزل : يعينه الله عليج
ريم : شمسويتله ولج بس من اضوج اعضه لو اختل واخلي يدور عليه وافززه
سليل : هههه فديوم فزه ويشكل السكر يرعنه اكبري شويه
ريم : ضايجين وين نروح ومرات العب دومنه واسحله ومن يخسر اخسره اكل من بره مااطبخ
نهر : يمه ياحسوني يامظلوم
ريم : والله محد راح يخبله عليه غيرج عمه
نهر : غير ابني واخاف عليه
ريم : مابيه شى يخبل ابنج فدوة لجلاويه

سليل : بقينا لليل عشا وسوالف وضحك ويلعبون دومنه بابا وسجاد ضد عمار وحسين وكل وحده بينا تشجع رجلها ورشا تشجع بابا وكل شويه كابه العيطه ونضحك تالي بابا وسجاد فازو والعشا وكع براس حسين وعمار مقبلت ماما دومها مدبره بين مجنا نلعب لكيناها مكمله العشا باقي بس الصمون دومها معدله ومرتبه وتحسب حساب لكلشي
خلصت سهرتنا وكل وحده راحت لبيتها

بدا الشتا يروح ويجي مكانه الحر هل علينا الشهر الرابع واشيل بلملابس الشتائيه مال الجهال وملابس سجاد والزوالي مگلوب البيت واصعد وانزل بلبيتونه وعندي جنطه ام السحاب قماش جبيره شكوو ملابس قديمه احطها بيها جان اصلاً بيها ملابس سجاد مره شمرهن كلت اكمل الملابس الباقيه وانطيهم لناس محتاجه واني اگلب بيهن واحط فوكاهن لمحت خاولي شايفته جريته بين الملابس اكلب بيه هذا الخاولي مالتي اي والله مالتي اخذته ونزلت ليجوه لكيت سجاد يصلي كمل صلاه وباوع عليه شبيج صافنه عليه
سليل : رفعت حاجبي وكتله هذا شجان يسوي عندك
سجاد : شنو هذا
سليل : لتسوي نفسك متعرفه هذا الخاولي مالتي
سجاد : حييل وين لكيتي
سليل : شجان يسوي يمك من الاساس
سجاد : جنت احب وحده ودكت الناقصه بيه واني گلبي رهيف اخذته اشم ريحتها بيه
كاام وشال السجاده والتربه وحطهم على صفحه وسحبني من ايدي وكعدني بحضنه
ليش تتحارشين

سليل : والله ممتحارشه بس لكيته استغربت حتى صاير اسود
سجاد : من كثر مجنت اشمه تالي ريحتج اختفت منه ضميته
سليل : لهاي الدرجه جنت تحبني
سجاد : ياظالمه النفس جنت احبج وهسه شنو مااحبج
سليل : يعني مو مثل قبل
جان يكرصني حيل من زندي اااخ أذيتني
سجاد : لو مو مثل قبل مجان لهسه ماابات بره بدونج ولا اكل بلياج وحتى من اروح محافظات علمود الشغل اضل الليل اسولف وياج واله اشوفج يله انام انتي متعرفين قيمتج عندي سليل انتي معجنونه بيه عجن تمشين بدمي ويه كل نفس يصعد وينزل ويايه
سليل : ليش لعد متكول هذا الحجي الحلوو اليه
سجاد : المفروض تعرفي كل شويه لازم اكوله
سليل : اي كل شويه وكل ساعه
سجاد : راح تملين والحجي ماكو اسهل منه بس الفعل هو الصعب وكدامج اركض على العيشه يعني هم على كيفج ويايه مقصر بشى وياج

سليل : الشهاده لله لا الي يضوجني نادراً متكول كلام حلوو
سجاد : بس احبج وكلشي بيج اعشقه وحتى واذا محجيت لازم تعرفين هذا الشى لهفتي وحضني الج يدل شكد متعلق بيج
وغيرتي وعصبيتي اني اذا طلعت وياج ابقى متوتر اخاف اخد يباوعلج بنظره مااحبها واتعارك وياه
سليل : غير هاي سوالفك قابل متزوج انجلينا جولي لو حلووه حيل شسوي
سجاد : انتي عندي احلى النسوان كلها كلمن وذوقه ليش هسه اني مو احلى رجال عندج
سليل : اي والله اموت عليك واغار عليك من الهوا
سجاد : مو اكلج الشاذي بعين امه غزال
سليل : هسه منو الشاذي طلع
سجاد : انتي
سليل : دفعته وردت اكوم كاام يضحك بصوت عالي وجرني بحضنه ونومني على الجربايه وصار فوكي شكد احب اضوجج اكزكز عليج سمنانه صايره بطه تخبلين
سليل : مو شاذي
سجاد : اشاقه وياج بسرعه تزعل ام دميعه

سليل : هذا هو خلصها تقلد وام دميعه
سجاد : بمناسبه الخاولي ليش مدشني
سليل : شون يعني
سجاد : تعالي اعلمج
سليل : رغم كل السنين الفاتت بعدني من اكون بحضنه انسى نفسي سجاد حب العمر الي فتحت عيني واني احبه مرات يكون هادئ بارد بس اي حركة مني ينگلب شعلت نار عنده تصرفات مزعجه حاله حال اي رجال بس طيبته وحبه اليه دوم تخليني اتغاضه عن الشغلات الي تضوجني
كل الفات والصار بيه علمني مااتنازل عن ملكي وسجاد ملكي تعلمت اصبر لو شكد ما اتأذه بعدني ابجي من اقل تصرف منه من اغار من يعيط بيه ولهذا اليوم من يشوف دمعتي يضوج ويسكت حتى لو نتعارك
جهالي قطعه من روحي اي قطعه لان سجاد هو الروح ولهذا اليوم اغار حيل عليه صرت احاسب وانتبهه على حركة منه رغم اعرف ماعنده شى بس شسوي غيرتي قويه عليه يمكن انعديت منه

رشا : راسلت الكاتبه وقنعتها بقصتنا وحبتها حيل بس بقت قصه ريم وحيل جذبتها وطلبت تحجي ويه عمتي ولان عمه تحبها وافقت ومدري شلون قنعت عمه تنطيها قصة بابا وقصتها توقعت بس قصتي تنزل تالي اخذت العائله مقاوله
مرات اتردد واخاف واكول شسويتي بروحج يرشا ومرات اكول شكوو بيها خلي الناس تشوف الظلم الي وكع علينا

ريم : حسوني
حسين : هااا حبيبي بيج شى
ريم : فدوة وديني لاهلي
حسين : مو قبل كم يوم يمهم
ريم : ما اتأخر والله لان غزل هناك على الواهس
حسين : بالاول اريد بوسه
ريم : تقربت وبسته
حسين : كم مره كتلج اني مو تيم وتبوسيني هيج
ريم : لعد شلون ابوسك
حسين : هيج
وسحب راسي وباسني بهدووء ويتفنن بشفايفي لحد مذبت بيده وكتله ااخ بطني
حسين : هاي كلاواتج بطليها اعرف لان عندج طلعه متخليني اتقرب منج
بسته بقوه من خده وكتله يله حباب حتى لنتأخر ومن نرجع اعوضك للصبح
حسين : ميحتاج تعوضيني اني اخذ حقي كامل منج
ريم : گلي الك بس يله
مااشي بدلي وامشي نروح
ريم : يمه فديته للحنين بسته من شفايفه قووي وهو يضحك ويهز بيده بدلت وبدلت لتيم وطلعنا بلطريق جان يدك الموبايل جاوب عرفت نوريه

حسين : وهسه شلونه مااشي جاي بلطريق
ريم : خير
حسين : ابويه متخربط ميعرفون شبيه.
ريم : توصلني لبيت اهلي لو ترجعني
حسين : حبيبي بس خلي افهم شبيه ابويه ماطول قريب على بيتهم شيرجعني للبيت سيطره وفره دقايق ابقي بلسياره بس اشوف شبي واجي
ريم :لتتأخر

وكف السياره باب بيتهم اباوع البيت شكد كأيب صاير ركزت عيوني على المشتمل الي بصفه جان مشتمل جديد حلوو رجعت ذاكرتي لنفس المكان جان بيه بيتنا الي انولدنا بيه صفنت عليه الهيكل حلوو وراقي وحديث بس الكاع هاي شافت اشكال من الضيم والقهر نفس الكاع جان على ظهرها بيت هيكله شايل نفسه بيه بنيه شابه تزوجت ابن عمها وكل ذنبها حبته من كل گلبها تالي ظلمها وموتها بحسرتها واخذ ابنها الي ورث قله الحظ منها وكبر الولد وكعد بنفس البيت وتزوج بيه واستقر هو وزوجته واربع بنات ولد عشنا الجوع والالم والمشاكل متنغصين حتى على لكمتنا اذا يوم راحه عشر ايام مشاكل وطلايب نفس البيت انتهت قصته يوم محترك وترك اثر بكل وحده بينه لنهايه عمرنا مننسى حالنا واحنا محصورات بلسطح ونخاف النار تاكلنا
البيت احترك وصار كوم فحم وانكرب وانبنا بمكانه بيت بس تبقى هاي الكاع شالت البيت القديم ولو عدها لسان كان نطقت وكالت شكد شفتو ظلم انتم وابوكم وبيبيتكم رازقيه
فزيت من صفنتي على صوت حسين
هاا حبيبي

حسين : انزلي
ريم : نزلت الجامه خير ليش انزل
حسين : حبيبي بس اودي ابويه حاله حيل تعبان ومتخربط انزلي ١٠ دقايق ويجي ياخذج سجاد هسه اخابره
ريم : منو هنا بلبيت
حسين : ماكو احد امي وابويه راح اخذهم ويايه وتبقى بس بيبيتي انعام
ريم : تعوفوها وحدها
حسين : شنسوي لعد منتأخر بس اشوف وضعه ساعه وراجعين
ريم : عوفني يمها
حسين : لا
ريم : لتخاف مااكلها ترجع تلكه اعضائها كامله
حسين : بدون مشاكل حبيبي هسه يجي سجاد ياخذج لبيت اهلج ومن اكمل اجيج
ريم : والله مااسويلها شى وانتظرك هنا مو تكول متتأخر
حسين : واذا صار شى
ريم : كتلك وعيونك مااسوي شى الها شايفني قاتله مجرمه تره والله حجيك ماصخ
حسين : يله انزلي وما نتأخر ديري بالج على نفسج وتلفونج بيدج لتذبي
ريم : اوك ونزلت وبيدي تيم صرت وجهه بوجهه ويه نوريه وعلي وجان علي تعبان وكوه يمشي كلت السلام عليكم مجاوبوني اثنينهم ابتسمت بوجهه حسين وكلت حبيبي دير بالك على نفسك وانتظرك ودخلت وسديت الباب اعرف راح تتخبل نوريه لان دخلت للبيت وعافتني وحدي بيه

باوعت على تيم تروح تلعب بلحديقه اكو طوبه متروح منا ومنا اطيح حظك
اي ماما
راح يلعب واني دخلت اباوع البيت هادئ بقيت افتر بيه تالي فتحت بابها لكيتها تباوع وساكته
تقربت منها وكعدت يم راسها كبرانه حييل ومنتهيه صفنت عليها وعلى وضعها ساعات اكول ليش لهسه عايشة وساعات اكول يجوز عذاب من الله لان حالتها كلش صعبه الحاجتين جواها وبيها زهايمر ومريضة كل وكت جريت نفس بهدوء وباوعت بوجهه تدرين جانت اقصى امنياتي واني صغيره اشتري سياره وادعمج بيها الجهال كلها معروفه يكرهون من يأذيهم بس اني مجنت اكرهج كلمة الكرهه قليله عليج جنت اريد اشرب من دمج الكاج محروكه مكطعه مذبوحه معلكه بلشجره تصوري طفله وتفكر بيج بهاي الطريقه لعد شكد تكرهج

بس سؤال نعوم تعرفيني بقت صافنه بوجهي ومبين معرفتني
الظاهر القرص مالتج مفرمت وناسيه كلشي سؤالين ياكلن ويشربن ويايه ومالكيت اجابه الهن لهذا اليوم اول سؤال انتي الحركتينا عيونها تباوع يمنه ويسره وعليه

حتى لو انتي هم اكيد متتذكرين اذا كم مره اسألج ومتجاوبين مو عاد هسه زين السؤال الثاني اني صرت هسه ام واعرف بالامومه عوفج من ابني لان طالع من روحي اكيد غير شى مثلاً بت رشا او جهال سليل اذا واحد وكع منهم اتخبل اذا انجرحو گلبي يأذيني انتي شلون من گلب عندج تاخذين طفل عمره ساعه وتربي وتهتمين بيه وتغسلين اله وتبدلين حفاظته لا تذكرت قبل ماكو حفاظات وصل وتغسليهم وتسهرين وتسبحين وتوكلين وتكبرين وتالي تكرهي ومطيقين شگله شلون تكدرين القابليه الشايلتها مشايلها بشر عادي ولا يوم حبيتي ولا عطفتي عليه رغم هو يحبج خلص عمره يتمنى يحس بأمومتج طه جان يعتبرج امه

جان تنطق بصوت ناصي وكلام مكسر طه الگلب
ريم : يعني نسيتي گلشي ومانسيتي ابويه والله يابابا حظك برتقالي ويه نعوم نست الكل ومنستك خلي اذكرج اني ريم بت طه حبيبج الي جنتي تمشين وتعيري بينا بنات طه أذيتيهن ومتأكده انتي الحركتيهن وخليتي حياتهن جحيم ومكفاج كسرتي فرحتي الاولى بحسين وحرتي شسويتي بعد هذا الوكت كله والسنين الراحت بنات طه اخذن منج اكثر ناس تحبيهم

سليل اخذت ابن اخوج جنتي روحج بيه وتزوجته وهسه الْحٍمَدٍ للـّ? بيت وحدها وجهالها اثنين ويموت عليها سجاد وراها تعلقتي بحسين وصار اعز حتى من ولدج وشكد حاربتي حتى مياخذني حتى انجلطتي وتاليها هسه اني مرته وهذا الي بطني بحركه خفيفه مشيت ايدي على بطني ابنه واني هسه چنت هذا البيت شفتي بنات طه شلونهن ذني العيرتي بينا وبت ابنج الي ربيتيها وجنتي تضربيني اذا تقربت منها اخذت انكس رجال فضاله رشا هم بت طه اذا ناسيتها

يعني بعد التعب والمشاكل والخطط والحرك وكطع الارزاق والسحوره صفت النه كلشي تحبي وانتي باقيه بهاي الغرفه وحدج محد بحالج لا ابن يسأل عليج ولا حفيد او حفيده لو جنتي زينه وحقانيه وطيبه ويه بابا جان هسه لكيتي كاعد يم رجلج يداريج انتي الخسرتي ابن جان صار عكازتج بهيج اوقات صعبه والي زرعتي كعد تحصدي هسه وبهذا وضعج الكسيف ربج عادل عظيم ومايقبل بلظلم وانتي ظلمتينا من اول يوم انولد بابا وسجلتي بأسمج

يجوز بعد مااشوفج ولا تصيرلي هيج فرصه احجي بيها وياج بس اكول مامبريه الذمه على كلشي سويتي وان شاء الله نتلاكه يوم القيامه وناخذ حقنا من عيونج
حسبي الله ونعم الوكيل كمت من يمها ورحت للمطبخ اشرب مي ودك تلفوني
رشا : وينج يمعوده تأخرتي
ريم : يم نعوم
رشا : يانعوم
ريم : كم نعوم عدنا بيبي نعال نسيتيها
رشا : شوداج يمصخمه
ريم : تعبان ابو حسين وداه للمستشفى شويه ويجي
رشا : ادزلج احد ياخذج
ريم : لت منتظره حسين
رشا : ديري بالج على نفسج
ريم :اختج بطله ضوجوني احرك البيت واطلع
رشا : ههههه كدها اعرفج
بقيت كاعده اتصفح بلفيس وصحت تيم كعدته يمي اخاف يلعب بشى ويتأذه وره ساعه سمعت صوت هورن وطبو كمت على حيلي طب علي لازمه حسين ودخله لغرفته جان تتقرب مني نوريه

نوريه : لا عبالج حبلتي راح تاخذي مني الصار لويت ايد اليه وغصب عني قبلت مااخليج تتهنين بيه يوم من عمري وازوجه تاج راسج وحده من مستواه مو مبكعه وارمله اخذله بنيه واكسر خشمج
ريم : ابتسمت بهدوء وتقربت منه وكتله شسوين سوي ايدج الج وذاك حسوني اذا كدرتي تزوجي زوجي براحتج
نوريه : هسه يمل منج هذا حب مراهقه قديم شى محصله وكتل نفسه وماطول حصلج راح يشمرج شمره الزبل

ريم : شبيج عمه متعصبه انتي مره مريضة ليصير بيج شى واذا على حسين يبقى ابنج ويروح ويجي عليج بس تالي الليل بحضني اني يكدر يعوفج بالايام والاسابيع ميجيج يكتفي بأتصال ويسده بس اني الليله الي ابات بعيد عنه يتصركع يجيني من الصبح ياخذني اني ريمته الي كسر كلامج وكلام ابوه وعائلته كلها واخذني لتعبين نفسج عمتي ابنج بإمانتي والبيه زود ياخذ حسين مني

جان يطلع حسين من غرفة ابوه ابتسمت بوجهه وكتله يله حبيبي تأخرنا
حسين : عينج عليه يوم واذا صار شى اتصلي
نوريه : ابقى بات هنا ابوك تعبان
حسين : تباتين حبيبي بيت اهلج
ريم :لا اصلاً رجعني للبيت تعبت وبطني توجعني حييل وسويت نفسي عندي الالام
حسين : يوم اوديها لريم للبيت واذا صار شى اتصلي دقايق اني يمج
ريم : طلعت وسحبت تيم ويايه واباوع نوريه شبت نار ابتسمت وطلعت ورجعت للبيت ودزيت خبر للبنات مااكدر اجي
وبيومها خليت حسين بحضني عبالك مثل الوحده تخاف ياخذوه منها وهو مكيف لان نايم بحضني ويشوفني يكوم ويكعد احضن وابوس بيه

تحسن علي هو نوبات سكر تجي ياكل حلويات ولا يهتم وحسين يروح ساعه ويرجع كل كم يوم
كاعده بلمطبخ اثرم زلاطه واباوع على بطني كبرت وصعد الطفل لگلبي سالفه البنات يكتبن القصه قالقتني وحجيت ويه الكاتبه ورفضت اكثر من شهر ونص يحاولون البنات يقنعوني واني قافله بس استفزتني وكالت مو مهم قصتج عاديه واني متحملت كتلها اكتبيها عادي وانطيت الموافقه لحد معرفت من رشا تقصدت تسوي هيج حتى اوافق

اهفي من الحر شهر السابع ٢٠١٩ والدنيا موت حر صار كم يوم وضع حسين معاجبني ذاك اليوم طلع بليل ورجع وجهه الصبح كال ابويه تخربط هواي صاير يروح لاهله والبارحه راح كال طالع لسجاد وخابرت سليل كالت سجاد نايم شصاير ومااعرف الفار گام يلعب بعبي واني اثرم كصيت اصبعي شاغت روحي كمت اغسلها جوه المي ودخل حسين وشافني هيج اجي يركض
حسين : شبيج حبيبي
ريم : وين جنت
حسين : اكلها شبيج وشنو هذا الجرح تكول وين جنت
ريم : وين جنت حسين وضعك هاي الفتره كلها معاجبتني تروح وتكول للمكان الفلاني وانت مرايح اله وتبقى من الصبح لليل بيت اهلك تره حيل اختنكت من هذا الوضع ومن اسألك تتهزم من الجواب
حسين : طريقة كلامج محابها

ريم : طلعت من المطبخ وكعدت بلهول وبطني توجعني ومختنكه خفت لا نوريه قنعته يخطب يتزوج دمعت عيني من مجرد فكرت بلموضوع
حسين : غير افهم شنو هاي الاعصاب والتوتر
ريم : عندك شى خطبتلك امك موو
حسين : ههههه وبقى يضحك ويضحك واني اشيط بلزايد
حسين :دومج ذكيه بس عندج هفوات مال وحده غبيه فول
ريم : تحجيلي لو اعيط اااخ بطني
حسيت بتقلصات خلتني اختنك واصفريت وهو حس عليه
حسين : يمعوده لتجيبين اسبيعي مثل اختج هسه احجيلج بالاول تحلفين متكولين لاحد وخصوصاً رشا

ريم : مااكول بس احجي
حسين : شعلان تزوج
ريم : لا بربك طفرت من مكاني
حسين : يمعوده بطنج
ريم : جرني وكعدني عوف بطني مابيها شى شمدريك انتي احجيلي كعدت بصفه لزك
حسين : اتزوج قبل شهرين وجابها ويه جنات بنفس البيت وعلكت عركات ومشاكل لدرجه جنات كاتله مرته الجديده وصايره من الروس بلشارع ولازمها شعلان مزوعها العافيه واجت من الكوت لبغداد هاجه بليله ظلمه وهو تخبل وحلف عليها يمين هي ترجع واله يطلكها
ريم : كللللللوووووووش
حسين : خبال شجاج
ريم : كمل الله عليك
حسين : حقي مااكول بس اعرف ماطول عقلج شطح بغير مكان راح تسوين مشاكل
ريم : مااسوي فدوة لوجهك الحلوو وسحبت وجهه وبسته كمل فدووة اروح لطولك الحلوو
حسين : باع اللواكه من عندج سالفه يمي
ريم : حبيبي اني ريمتك لا اتلوك ولا شى بس كمل مو راح اجيب والله من وراك

حسين : بس اثبتي والله مينلام سجاد يسميج زيبك
ريم : راح اشك هدومي من حرگان الاعصاب احجي دخيلك
حسين : ابنه تخربط ونقلناه للمستشفى ومن عرف اجه مثل المخبل وراد ياخذه وهي منطته ولمت المنطقه عليه بلعياط تالي كعدنا ويااه وفهمناه ميصير اثنينهن بنفس البيت كال لخاطر ابني راح افصل البيت كلمن الها نص بلبدايه مقبلت وكالت لو يطلكها لو يطلكني وجيب ودي صار شهرين تالي وافقت الخاتون من لحت عليها امي وابويه هم مقبل الها تطلك كال الها ما الفيج اذا اطلكتي اضطرت تقبل والبارحه اجه اخذها هي وجهالها صار شهر امي ادز عليه على شغلات تخصها لو ابنها تمرض لو كعده ويه شعلان علمود موضوعها واني مردت اكول الج اعرفج راح اطشيها

ريم : زين معرفت منين هاي الي اخذها
حسين : شمعرفني بس تكول جابها واجه وكال هاي مرتي وحالها من حالج وعلكت

ريم : طفرت ركض سحبت تلفوني ودك على رشا جان يجر التلفون مني
حسين : احنا شگلنا
ريم : بداعتي خلي ابلغها الله عليك
حسين : گلتي مااكول مااريد هوسه ريم صار شهرين ضام عليج من وره هاي السالفه وتالي هسه ركضتي على رشا
ريم : يله مااكول انطيني التلفون سحبته من ايده وركض واني وبطني ياساعه ادعبل وطبيت للحمام وقفلت الباب عليه
حسين : ريم افتحي الباب
ريم : ماااا
حسين : اذا اتزحلكتي وكعتي فوك وكعتج اضربج
ريم : لتخاف ماعليه شى
حسين : صوجي كتلج والله
ريم : اي عفيه جوصك
حسين : جوصك بعينج ولج افتحي الباب
ريم : احبك حسين هاي احلى بشرى انطيتها اليه
حسين : صوجي ااااخ شحجاني

اتصلت مره ثانيه جان تجاوب
ريم : زغرطي يانشراح الگاي احلى من الراح كلللوش
رشا : الحباله مبينه حيل مأثره سالمين شصار
ريم : شعلان تزوج
رشا :ناسيته ومااذكره عشت حياتي بدونه حسيت اخذت حقي منه راح ومكام يسأل حتى على بنته بس من كالت ريم هيج نغزني گلبي مو نغزت حب بس نغزت مفاجأه احتقار كراهيه اليوم تأكدت وبلدليل القاطع اني اختاريت انسان فاشل وعوينجي وابو نسوان واني مجرد مهره على كولته صعب ترويضها وروضها ومل منها وراح لغيرها سكتت التقط انفاسي الي تناثرت بلغرفه احاول اجمع كلمات تناسب الصدمه السمعتها

ريم : الوو وينج گلت راح تهوسين وتگلبين البيت بلعياط والهلاهل اني فلتت من حسين بلكوه حتى ابشرج وانتي تسكتين
رشا : بعدين نتخابر سديته حتى اجمع شتات نفسي ردت افهم وين عقلي جان من جنت مأمنه بيه واحبه ليش مكتشفت معدنه من وكت ليش صدكته حتى من رجع يتوسل
ونادم صدكته بس مقبلت ارجع اله تمددت على ظهري وجهي للسكف شهيق زفير وغمضت اريد اهدأ واجمع افكاري الغلط مني من الاول اني الي أمنت ومسألت ولا استفسرت يوم معرفت بيه مطلك تغاضيت عن هواي امور وعماني الحب وهاي نتيجتها
نبضات گلبي ادك بصدري وتتناغم ساعه تصعد وتعلن ثورانها وساعه تهدأ تعلن استسلامها گلبي مثل المحيط ثائر هادئ بنفس الوقت

جمعت نفسي ورجعت اتصلت بريم
ريم : مديت راسي بهدوء اباوع حسين ماكو طلعت جان يلزمني
حسين : هااا فختي اله كتيلها
ريم : اايييي مي بارد نزل على گلبي
حسين : وشستفاديتي هسه
ريم : ارتاحيت مو شرط استفاده
حسين : بعد ولا احجيلج شى
ريم : متكدر تضم بطرقي الخاصة اخذ الي اريده منك
حسين : وبعد لتكولين زوجتك مخبل اتزوج عليج غير تذبحيني واني نايم
ريم : زين تدري وتعال گلي يعني خوف مني متتزوج مو حب
حسين : من اكلج عندج هفوات مال اغبياء متصدكين اني حسين جدي احترك وانشوى وانحمس يله اخذتج شلون اتزوج عليج انت هنا واشرت على عقله وهنا واشر على گلبه وهنااا على صدره انتي بيه
ريم : اموت على رومانسيتك بس جعت تره
حسين : خربتي ام الرومانسيه ياجوعيه
ريم : هههههه تعال نتغدا

رجعت اتصلت رشا وفهمتها الي سمعته جان تكول
رشا : اريد رقم جنات
ريم :منين اجيبه
رشا : من تلفون رجلج
ريم : هاي سهله شعجب سهير مبلغتج
رشا : البنيه تزوجت والتهت ومن اخابرها ابد ماافتح هذا الموضوع
ريم : اجت ملبلبه لحد يمج
رشا : رقم جنات مو تنسي
ريم : خلي ينام ساعه والرقم يمج
رشا : اختنكت بدلت وطلعت لسليل

يتبع ...


Topaz. متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 13-07-20, 06:38 PM   #53

Topaz.

مشرفة منتدى الروايات والقصص المنقولةومنتدى الـروايــات الـعـربـيـةوعضو مميزفي القسم الطبي وفراشة الروايات المنقولةومشاركة بمسابقة الرد الأول ومحررة بالجريدة الأدبية

 
الصورة الرمزية Topaz.

? العضوٌ??? » 379889
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 7,036
?  مُ?إني » العِرَاقْ
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » Topaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond reputeTopaz. has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهّم خِفَافًا لا لنا ولا علينا ، لا نُؤذِي ولا نُؤذَى ، لا نَجرَحُ ولا نُجرَح ، لا نَهينُ ولا نُهان ، اللهم عبورًا خفيفًا ؛ لا نشقى بأحدٍ ولا يشقى بنا أحد .
Icon26


البارت الاخير القسم الثاني

لاتزرع ورد بتراب الايام ..
غدار الزمن ووروده ذبلانه .
ولا تعشك أخدود البيه ألوان .
مو كول الخدود الحمر خجلانه
مرات السنابل تنحني للكاع
مو مسكينه لكن هي ريانه .
ومرات السنابل تعله فوك الهام .
مو هيبه العلو تلكاهه فرغانه .
أو لاتسكي الزرع من ماي جاسه الغير
يجيب الماي كول ما لكت كيعانه .
وليغرك شجر لابس خضار الكون .
هذاك التوث منه الغنم شبعانه .
والبر حي عزيز وأغلى ماموجود
وجذوعه الخضار سنين عريانه ...

سليل :
اشتغل وملتهيه بلجهال اندكت الباب
فتحت الباب ولكيت وحده لابس بنطرون يمكن مدخلته عند البنچرچي والقميص كصير وشال موضوع الشال هذا داقني اباوع عليها تفصلي نعم
هذا بيت ابو زين
سليل : فتحت عيني عليها وكمت اطكطك كلت هسه تكول اني مرتي خرب عقلي الاكشن
اي بيته منو انتي
اني ام وليد وديت سيارتي للمحل مالتي وهو انطاني العنوان كال تجين ساعه ٤ الظهر تستلميها واجيت على الموعد
سليل : اباوع عليها من فوك ليجوه مو مره قنبله حتى مكتلها تفضلي
ثواني واشوف سياره عاليه طبكت بلباب ونزل منها سجاد

سجاد : السلام عليكم
وعليكم السلام هاي وينك ياعيني تأخرت
سليل : خزرتها هاي شبيها تتموع واباوع عليها وعلى سجاد
وسجاد يباوع وحاصرته الضحكه
سجاد : متأخرت تفضلي سويج السياره وضبطت الج كلشي
عااشت ايدك والله مو كدامك ايدك ذهب بلسيارات سيارتي متتصلح اله على ايدك
سليل : تفضلي ادخلي اخاف بعد عندج سوالف ويه ابو زيوني
لا حبيبتي تسلمين متأخره تفضل باقي حسابك وشيصير اخابرك عوود
سجاد : ان شاء الله

ركبت السياره وراحت واني طبيت للبيت شايطه لله
سجاد : قبل متعيطين وتسوين هوسه هاي زبونه عدنا بلمحل توكف وتخلي الرايح والجاي يصجم بيها
سليل : وانت شعليك بت عمك بت خالك وحده متقصده تجي لمكان تتصجم بيه
سجاد : تعالي اخذيلج راشدي
سليل : سجاد تره روحي واصله للسما مو مال هاي سوالفك
سجاد : ابتسم وكال تغارين عليه
سليل : اذا محجيت شعندك ويه هااي والقران لحظه مااضل بيتك واخذ جهالي واروح لبيت اهلي
سجاد : حتى اكسر رجلج مو هي تايهه
سليل : احجي شعندك وياها ونزلت دمعتي
سجاد : حضني حييل وعيونج ماعندي شى بس رجولتي مسمحتلي مره توكف بمحلي وتتصجم واسكت ولو عندي شى وياها مااخليها تجي للبيت هنا واعرفج راح تشوفيها اتواعد وياها بأي مكان بس اعرف بروحي مااسوي الغلط تالي عمري اغلط هاي شبيج حبيبي

سليل : كمت ابجي بعد مالك دخل بيها واحظرها اذا تتصل
سجاد : تأمرين ااخ شكد حلو من تغارين وتشيطين لو لاعب بعد عليج وكايلج صاحبتي
سليل : جان ملحكت تكمل الكلمة اكتلك خلاص
سجاد : مرتي صايره مجرمه
سليل : اذا شى يخصك اي ابو طبر ميلحكني
سجاد : ههههه تعالي اراضيج
سليل : راضيتني
سجاد : لازم اراضيج بعد
سليل : منا الجهال
سجاد : بابا زيون عينك على اخوك بس نشيل الفراش اني وامك ونجي
سليل : ههههه تموت على الشيل
اندكت الباب راح فتحها طلعت رشا وبتها ضحكت وكتله يله امشي شيل
سجاد : لا عبالج فلتي الليل كله عشا
سليل : هههههه
رشا : اجيت بوقت خايس مو
سجاد : كلش
رشا : لعد باقيه كاعده
سليل : هههه اي عفيه خلي ارد السواه قبل شويه
سجاد : رايح اودي غراض لابوج وارجع

سليل : شبيج وضعج مو طبيعي
رشا : منتظره خبر من ريم
سليل : شكوو ياستار
رشا : تجيبلي رقم جنات
سليل : هااا رجعنا شصار
رشا : كعدت سولفت كلشي الها
سليل : وشراح تسوين
رشا : اخابرها
سليل : يمعوده جوزي منهم خليهم حوبتج ناس تاكل ناس
رشا : اذا مااحجي ماارتاح
شويه وصلت رساله رقم جنات اخذت الموبايل وصعدت ليفوك بغرفة سليل
دك شويه وجان اسمع صوتها
صار ٥ سنوات ماانسى التاريخ ٢٠١٤/٩/١ من دخلت عليج ولكيتج بفراشي
جنات : منين جبتي رقمي وشتردين

رشا : بس ردت اكلج هااا توجع موو تأذي الخيانه الف الْحٍمَدٍ للـّ? هسه انتي كعد تعيشين نفس العشته بس اني عندي كرامه عفتها الج وطلعت وانتي بلا كرامه راح تضلين العمر كله يدمغ على راسج ويه ضرتج عايشه وتشوفين رجلج شلون ينام ويه غيرج هاي اذا مخلفت ولد وشمرج بلشارع
جان تسده بوجهي رجعت كتبت رساله الها وكتلها شفتي يجنات الي يعيش بلحيله يموت بلفكر وانتي يوميه راح تموتين وتعيشين احقر احساس من شعلان فضل وحده عليج وجابها بفرشتج شكد صارت مواقف ومصايب سواء بيج او بيه مرتاحيت بكد هسه الله يلراحه الي اني بيها ابقي هيج مكفخه اله وذليله انتي مو موجهه نعمه واحترام وجهه ذل واحتقار وحصلتيها بأمتياز الف الْحٍمَدٍ للـّ? والشكر طلعت حوبتي بيج واخيراً خمس سنوات انتظر واكول يارشا شوكت تضوك جنات الي ضكتي ويوميه وداعت بنتي اسبح وادعي وخاصه بصلاة الليل وارفع ايدي اكول يارب العرش العظيم ذوقها الي ذقته وحسبي الله الوكيل هذا دعائي يومياً خمس سنوات مابطلت يوم من هذا الدعاء واليوم الله استجابلي

من اليوم بعد ماادعي بس الي ولبنتي ولاهلي بلستر والصحه والعافيه انتم صفحه وانتهت من حياتي دزيت الرساله على الواتس حتى اعرف قرتها وصار خطين زرك كمت وحظرتها حتى لدز شى يغثني توجهت للقبله وسجدت لله شكر
سليل : صعدت وشفتها ساجده وتبجي وبس رفعت راسها حضنتها كاافي
رشا : ارتاحيت سليل كلش ارتاحيت عاشو كلهم الي عشته

سليل : اطويهم من عمرج
رشا : طويتهم وداعت فرح ومن اليوم مالهم وجود لا بخيرهم ولا شرهم
سليل : تعالي نسوي كيكه ونروح نتعلل يم ماما وهم نحتفل بمناسبة فرحتج
رشا : يله امشي
سوينا كيكه وحظرنا كلشي ساعه ورحنا هناك للبيت وكعدنا نسولف ونضحك وعمه تدعي لغزل تصير عمليه طفل الانابيب مبقى شى وتسويها

غزل : لميت الفلس على الفلس الخمسه الالاف والعشره وكل مينطيني مصرف ومرات البنات ينطوني اضمه بقوطيه صغيره لحد وماما من سمعت انطتني ٥٠٠ الف لامتهم خطيه الها حسبتهم وطلعو ٣ ملايين كلت لعمار اسوي بمستشفى كمال السامرائي على الخااص ورحت حجزت جنت اخاف وافكر بس متأمله خير وفحوصات وروح وتعال وعلاجات واركض بكل طاقتي وعمار وماما ويايه وسولي حقن الاجنه بلرحم الخوف متملكني لان حيل تعبت من العلاجات وهم لان لميت الفلوس كوه يعني احسه الامل الاخير الي
خاله وبسمه ساعدوني حيل ميخلوني اشتغل وطلبت من عمار اروح لبيت اهلي مقبل كال ابقي يمي استحي اروح واجي عليج يوميه بقيت مردت احرجه يوميه بليل الزم التسابيح والادعيه وعلى نومتي واتوسل يصير طفل كمت اخاف انام ليصير شى انطوني مده ١٤ يوم وارجع للمستشفى واحلل التزمتني دكتوره حتى للعياده رحت الها في سبيل ميصير خطأ خلصت ١٠ ايام نايمه على ظهري وبس التسابيح وايات القران ومرات احب اتصغح واقرا قصص ادزهم الي رشا حتى اخلص وكت

غزل : كعدت الصبح اليوم العاشر الي الالام قويه عندي كمت للحمام ولكيت عندي اسقاط لطمت وكعدت بلكاع ابجي
ام عمار : يمه غزل افتحي الباب شبيج
بسمه : شصاير يوم
ام عمار : ماادري نزلت من فوك تركض حتى مصبحت وبس دخلت سمعت عيطتها وبجيها
بسمه : اخاف سقطتت
ام عمار : دخيلك يارب غزوله بداعت ابوج افتحي الباب لتصعدين السكر عندي مابيه حيل هبطات
غزل : جنت ابجي بهستريا واني اشوف حالي ذبيت كوم فلوس ومصار عدا العلاج وأذيته مبين من وضعي ولا واحد ثابت لان نزف قوي اسمع خاله تبجي وادك بلباب شكول الها سحلت روحي كوه وفتحت الباب
ام عمار : شبيج يمه

غزل : وكعو خاله وحضنتها وابجي
ام عمار : فدوة الج حبيبة يجون غيرهم اذكري الله بنتي همه لحمه لو شباب شسوين
بسمه : خلي نغسل الها ونطلعها ونخابر عمار ياخذها للطبيب وضعها مبين موزين
غزل : غسلولي وبدلو ملابسي واني اشهك من البجي وصعدوني للغرفه وغيرو الفراش ومددوني واشهك
كعدت يم راسي ام عمار وتقرا ايات
خابري اخوج خلي يجي

بسمة : اي هسه
غزل : بقيت اشهك بدون توقف عبالك قهري كله انفجر بذاك الوكت بقت خاله وبسمه يحاولون يطيبون خاطري ومافاد هلمره احس بقهر اكبر لان اعرف بيهم ينتظرون الساعه الي احبل بيها

اجه عمار وكعد يم راسي ويبوس بيه
عمار : شبيها حبيبي شنو هاي الدموع يمعوده منو مات
غزل : جهالي عمار ماتو ولا واحد بقى
عمار : ومنو يكول كلهم مو زرعو ٦ وحتى اذا كلهم الْحٍمَدٍ للـّ? والشكر المهم سلامتج وانتي عندي تسوين روضه جهال
غزل : وديني للدكتوره
عمار : صار اني ابدلج واوديج
غزل : لا اني اكوم مابيه شى
ام عمار : اخذها يمه وطمني عليها وخلي تفحصها زين ليروح يصير بيها شى لان نزفت هوايه

غزل : اخذني للدكتوره وكوه امشي وبعد سره طويل فحصتني وكالت مسقطتهم ولا واحد باقي رجعت ابجي وهي اطمن بيه اكدر ارجع اعيد الكره شعيد هي فلس فلسين واعيدهم عبالها كل الناس مثلها عدها ملايين تذبهم كل وكت طلعت والدنيا طافره من عيني وسألني عمار وكتله ولا واحد
عمار : فدوة الج المهم انتي زينه وصحتج زينه

صعدت بلسياره واباوع على الشارع جهال اشكال والوان وجهال وصخين بلترفك لايت يبيعون ويجدون يعني شيصير لو اني هم عندي واحد ذوله مو شامريهم ردت والله واحد مو اكثر
اباوع على عمار اعرفه مقهور مثلي بس يغطي وميبين الي كتله وديني لاهلي

عمار : ليش حبيبي بيتج ترتاحين اكثر
غزل : عفيه وديني اريد ماما
عمار :اذا ترتاحين اوديج
غزل : كتله جيبلي ملابس اذا تكدر حتى لو باجر
عمار : ليش تباتين
غزل : اي عفيه كم يوم اصير زينه وارجع
عمار : مااكدر غزل موتعرفين تعلمت عليج ليش تكبرين المواضيع شى ومصار قابل الدنيا انگلبت
غزل : فدوة اروحلك عوفني كم يوم هنا ارتاح بس ارجع وياك راح اتأذه
عمار : هذا هو اخلي بسمه تحطلج كم شغله واجيبهم واجي كم يوم تردين تبقين
غزل : مااعرف
وصلني للبيت ودخلني واجت ماما ورشا يركضون

هااا يمه خيرج
غزل : حضنتها وابجي
رشا : شصار عفيه تعاركتو
عمار : لا والله بس فشل سالفه الطفل ومعاش ولا واحد هسه جنا يم الدكتوره وهي كدامكم كالبتها مناحه
غزل : شلون مااكلبها مشفت شصار بيه لحد مزرعو
نهر : يمه عمار عوفها يمنا وروح ومن ترتاح تعال اخذها
عمار : هو جبتها يمكم عمه عينج عليها رحمه لاهلج وسكتيها تره والله الموضوع ميسوه
رشا : احنا يمها ليضل بالك توكل بالله

راح وسدينا الباب ودخلنها
نهر : شجاج يمه فدوة الج صحتج وعمرج بلدنيا
رشا : غزوله هسه انتي تذبين حركتج بلرجال هو شعليه
غزل : من قهري متعرفون شحس والله متعرفون
نهر : لا يمه اني حاسه بيج محد ضاك الي ضكتي غيري تعالي ارتاحي وربج يسهل

رشا : اباوع عليها بحضن عمه مثل الجاهله تشهك وتناشغ حيل مدمره نفسيتها جانت حيل فرحانه من سوت عمليه طفل الانابيب
خابرت سليل حتى تجي وريم اقلها من تشوفنا كلنا ترتاح
وره ساعه ريم وسليل يم راسها

ريم : يمعوده هسه اجيب وانطي الج فدوة الج جهالي كلهم ولا تبجين
سليل : واني تسوين فضل تاخذين زين وكيان مرمرو گلبي
رشا : بقت عليه اني اريد اقرا البارت مبقى شى وينزل اخذي فرح
صار عندج روضه

غزل : اريد من بطني اريد ابني وابن عمار متعرفون النار الي بصدري الله يحفظلكم جهالكم وهمه هم اعتبرهم جهالي بس اريد طفل من اكثر انسان احبه شنو ذنبه يبقى بله جهال
نهر : امر ربج
غزل : اني قررت اطلب الطلاك منه
ريم : هاي مأثر عليها الاسقاط انجبي واياج تعيديها
غزل : لعد يبقى بدون جهال مكافي تزوجني مطلقه هلمره مااخلف
سليل : اتزوجج بنيه او تزوجج مطلقه ماكو فرق مو فيصل اخذج بنيه ومحبلتي شنو هذا الحجي وثاني شى هو محد ضربه على ايده حتى تتزوجي وين يلكه منج گتل نفسه حتى تصيرين اله لتقللين من قيمة نفسج وهذا الحجي الماصخ بطلي
غزل : احسن مايتزوج عليه ويكسرني
رشا : هسه الرجال تصخم تزوج والي يسمعج يكول صار ٢٠ سنه ماعندج اطفال هو سنتين

غزل : بس الدكتوره كالت عندج خلل بالانابيب الناقله والطفل ميصير اله عن طريق الانابيب وسويت كدامكم وذبيت كومه فلوس عدا المراجعات والم العلاج وتالي مصار

ريم : يصير وعيونج مو مره مرتين او تلاثه لحد ميصير
غزل : اي مو عندي بنك اخذ منه ملايين واسوي
نهر : كلنا نساعدج
غزل : مااريد احد يساعدني اريد اطلك
سليل : هااي تخبلت اكوم اسويلج شى تاكلي بلكت تصحين على نفسج
غزل : جنت فاقده الامل وفاقده حتى الرغبه بلدنيا اصعب شى من افقد اهم احساس ممكن المره تعيشه وهي الامومه اشوف الي بعمري والي اصغر صارن امهات واني لا

نهر : سمعت صوت طه رحت اله وفهمته على وضع غزل بس هو يهديها خفت لتتصل بعمار وتهجم بيتها
حجي طه : وينها هسه
نهر : بغرفتي
حجي طه : خلي اصعدلها
غزل : كاعده والبنات دايرمدايري دخل اندكت الباب ودخل بابا كامو البنات كلهن يبوسن بيه ويسلمن واني ظهري ميلخني مااكدر اكوم تقرب مني وباس راسي شمرت نفسي بحضنه وابجي
حجي طه : لا لا غزالتنا الهاديه تبجي غزوله هاي العيون الحلوات متبجي بنيتي
غزل : مراح اصير ام
حجي طه : وشمدريج انتي تعلمين الغيب كله امر الله ورزق الله وفي السَّمَاء رِزقكم وما توعدون

غزل : تعبت بابا علاجات ومراجعات وكوه جمعت الفلس على الفلس وسويت ومنجح
حجي طه : ينجرح المره الثانيه
رشا : اجه عمار جاب غراضج ويريد يصعد يشوفج
حجي طه : خلي يجي
غزل : دنكت وافرك بيدي وامسح بعيوني
دخل عمار وتقرب مني سلم على البنات وباس راسي
حجي طه : ليش مكتلي على غزل
عمار : مردت ادوخك حجي وكلت اكيد من يرجع للبيت يشوفها

غزل : بلعت ريك وبتهور گلت
اني اريد اطلك الكل سكت وخواتي تخبلن وحده تباوع بعيون الثانيه
عمار : شنو تطلكين
غزل : تهسترت اعصابي وكتله مااخلف مو كدامك المن تضيع عمرك تنتظر طفل من مره متخلف
عمار : حجي متسكتها رحمه لابوك لوما مقدر وضعج جان عرفت شجاوبج
حجي طه : شبيج بابا حرام عليج هذا اعتراض امر الله وانتم بعدكم صغار والعمر كدامكم

غزل : افتهموني عفيه اني مااخلف والدكتوره كالت طفل انابيب وسويت ومصار على شنو بعد يبقى ويايه ويتعب نفسه ومصاريف ومغثه وروح وتعال
عمار : ليش اني تزوجتج علمود الجهال

غزل : بس الجهال اهم شى
عمار : عندج بس مو عندي
غزل : عندك هم بس انت متحجي وضام بگلبك
حجي طه : صوتج بابا نصي
غزل : العفو بابا اني هسه مااريد بس يعوفني وكلمن يروح لحال سبيله
عمار : يعني انتي تنطين فكرة موزينه عليه بأن اني رجال ماعندي ذمه وضمير وراح اذبج بيوم من الايام منو زارع هذا الشى بالج
نهر : اعذرها يمه دنكت وگلت شافتني وطبعت بالها

عمار : مع احترامي الج عمه تره مو كل الرياجيل سامي هواي اكو رياجيل ضالين ويه نسوانهم خمس سنوات وعشره و١٥ واكو ماتو وبقو ومتزوجو على نسوانهم وعاشو عيشه مرتبه وحلوة اعرف الجهال زينه الحياه الدنيا بس مو الحياه الدنيا كلها اني راضي بأمر الله اجه الْحٍمَدٍ للـّ? مااجه هم الْحٍمَدٍ للـّ? تره مو كل اصابيعكم سوه وعندي غزل تسوه الف طفل اني شسوي بلجاهل وانتي مو امه تره هاي تقلل من قيمتي من تتصرفين هيج لتقررين بكيفج والرجال اذا يريد يتزوج لو عنده عشر جهال يتزوج فوك مرته ويطلع عذر من جوه الكاع

حجي طه : اي والله يابني صدكت سمعتي رجلج شاريج وميريد شى منج بس حبج واهتمامج هواي عدهم جهال بس عيشتهم موزينه والرجال يكره الساعه الي يطب بيها بلبيت واكو ماعدهم بس ملك زمانه ويموت على زوجته
غزل : والناس كل مااشوف احد وصاح محبلتي

حجي طه : فضول الناس متخلصين منه اكو ناس هيه عايشه على هاي السوالف وحتى لو صار طفل عندج بعد مده يسألوج ليش مسويتي ناس فارغه تحب تدخل بغيرها عليج بيتج ورجلج ومالج دخل بأحد والي يسألج ليش ماعندج اطفال كولي اراده الله هاي الكلمة الوحيده الي اريدج تنطقيها بدون متناقشين اراده الله

عمار : هاي كدام ابوج اذا انعادت سالفه الطلاك والله اندمج راح اعبرها لخاطر وضعج بس اذا تنعاد ياغزل تشوفين شى محلو مني
حجي طه : هذا هو ابني بعد متعيدها
يله بنات عوفن اختجن ويه رجلها وانزلن سون عشا تره جعت
ريم : نزلنا وعفناهم جانت غزل تبجي بهدوء
غزل : باوعت عليه ضايج
لزمت ايده دفعها

عمار : موعيب تسوين هيج كدام اهلج اني ضاغط عليج على سالفه طفل فد يوم سمعتي حجايه مني تقهرج بسبب هذا الموضوع
غزل : لا
عمار : لعد ليش تسوين هيج مااقبل هاي السوالف كدامج مو طفل لتقررين بكيفج انتي حبيبتي ومرتي واريده منج مو من غيرج
غزل : كلتها لان احبك
عمار : تحبين لتجرحين وخلي شويه ايمان بگلبج لا يصير شى بسيط تنسين كلشي وتعترضين على حكمه ويله عقوبه عليج اخذج ويايه للبيت
غزل : لا فدوة عوفني هنا ارتاح
تقرب مني وباسني وحط كصته على كصتي

عمار : مااكدر انام بلياج كومي غزوله لتعوفين حبيبج ينام بوحده وماكو احد يداريج بكدي وامي وبسمه ضال بالهم كومي حبيبتي هناك نداريج
غزل : باوعت عليه وتقربت وبست خده اعتذر والله من حبي الك خفت لابيوم تتزوج عليه او تكسر بيه او تريد جهال ومتكولي

عمار : لو اريد اسوي الكلتي ميوكفني جاهل وحطي بالج اني احبج وتحبيني وحياتي مرتاح بيها والحمدلله ماكو واحد بيدي يجيب المشاكل لروحي غزل اني ماجبتها هين ومرتاح اني من يوم وفاة ابويه واخويه ضكت المر لحد موصلت لهاي الراحه والضايك الجوع يعرف قيمة الخبزه

مااقبل تبجين ولا تجيبين طاري هذا الموضوع نرجع نحاول نجمع ونسوي سلف وكل ميصير نسوي لحد ما الله يرزقنا كافي رازقنا الصحه ومنذب فلوسنا على الاطباء مال الامراض كومي ويايه لبيتج واياج بيوم تتنازلين عني وعنه
غزل : بسته وحضنته ولزم ايدي يله كوومي

سليل : كاعدين بلمطبخ وايدنا على خدنا بالنا يم غزل ونزلت وكايدها عمار
حجي طه : خيركم
عمار : ماخذ مرتي حجي هاي مالتي شسوي بيها
حجي طه : بهاي حقك بس تره اني هم الي حق بيها
غزل : انت الخير والبركه بابا وبست ايده وهو باس راسي
نهر : ليش متبقيها يمنا
عمار : تصير زينه واجيبها
ريم : الاسبوع الجاي نجمتع كلنا هنا عود جيبها عفيه

عمار : ميخالف اجيبها يله نروح
غزل : رجعت وياه للبيت وخاله باستني وطيبت خاطري اباوع على طيبتهم وخاصه خاله ولا كسرت بيه ولا غثتني وبسمه شالت شغل البيت كله بس وكت الاكل يصيحوني حتى ناكل سوه
سلمت امري لله وحاولت اهدي نفسيتي واتعامل طبيعي حتى مااخسرهم

رشا : ٢٠١٩/٨/٢٣ اول بارت نزل من قصتنا جنا نتراسل كلنا بكروبنا الي بلواتساب وفرحانات وخايفات بنفس الوقت وكل شويه ريم تعيط راح اجيب من الخوف جنا نقرا بأستمتاع وخاصه تفاصيل تخص بابا اكو شغلات نعرفها هو حاجيها النا واكو شغلات من عمه نهر عرفناها
دوم ايدنا على گلبنا لتنعرف شخصياتنا
نقرا ونندمج والاحلى نبجي وبعدين نضحك على نفسنا

لحد مايوم قرينا شى دوخنا سالفه صبا حبيبة بابا راسلنا عمه كالت اي ابوجن جان يحب وحده وكت مامتزوج امجن الفضول قره الف واحنا ماشاء الله ابد مو فضوليات او متجمعنا كاعدات كلنا وتكمز زيبك وبطنها اكبر منها
اليوم اسأل بابا لو مطي ينطح مطي لازم افهم هاي صباوي منوو
نهر : مو قريتن البارت
رشا : بس مو مثل منسمعها منه نزلنا جوه جان كاعد والجهال يمه ياكل ركي ويوكلهم
حجي طه : نزلتجن مو راحه
نهر : راح يستلمنك
حجي طه : شصاير
ريم : منو صبا

سليل : اباوع على وجهه بابا تغيرت معالمه وابتسم ودنك وسحب السبحه الي حاطها صفح وكاام غسل ورجع كعد بمكانه واحنا كاعدات بلكاع مثل الجهال انريد نسمعها منه لحد ماباوع بعيونه المتروسه تجاعيد من الگبر بس بقن حنينات وتشع منهن الطيبه

حجي طه : بال ٨٥ شفتها شطب ريحان واكفه وتبجي العيون سبحان الخالق سوادها
وكفت يمها واني قصدي افهم منها جنت نازل من الجبهه ومن سألتها عرفت بايكين جنطتها وراكضه وره الحرامي ومكسور الكعب
كعد يسولف النا شصار بينهم واكيد اكو شغلات خفاها عنه لان ماما كالت يحجي شغلان ويحتفظ بلباقي بس كلنا حسينا بعد هذا العمر كله من يحجي بيها بحسره وغصه

رشا : يعني اني انولدت على ايدها
حجي طه : اي على ايدها
رشا : من هيج گلبي طلع اعوج وبيه مصايب وامراض ومكسور اثاري من وراها لان تحبك وانكسر كلبها بتك هم انكسر گلبها
حجي طه : والله يابنتي مجانت نيتي سوء وروح ابويه ومعزتكم تكدرين تكولين ظهرت بحياتي بلتوقيت الغلط تمنيت بوكتها اكون سبع وشويه افكر بنفسي جان هسه هي مرتي الي وكفني زواجي من امجن ولا صارو ٣ جهال عندي سليل وانتي وحسام خفت عليكم

سليل :وشنو الفايده محصلتها
حجي طه : قسمه ردت اشوفها بس حتى اتعذر منها وماشفتها وره مده كم مره اروح لبيتهم وماالكاها لحد متجرأت سألت وكالو تزوجت وشالو من المنطقه غلطتي حبيت بلوقت الغلط وكسرت گلبي وگلبها
ريم : المهم ابويه طلع رميو وحب على سندس حقها تحاربك غير حاب فوكاها
حجي طه : ليش هي امجن تتعاشر
ريم : شبيهه بس تتمالخ وتعد وتصف وتتأفأف وتندب حظها شحلاتها من تكعد الصبح على عياطها اكشن بابا

حجي طه : وخوش عيشتني سندس الاكشن
الْحٍمَدٍ للـّ? على كل حال منو كلكم على صبا
كلنا اشرنا على عمه
نهر : كاعدين نسولف وذكرناها
حجي طه : الله يذكرها بلخير تمنيت اعرف وين صارت يله هاي الدنيا متنطينا كلشي
كعدنا ويه بابا وكل شويه نسأله بحجه ونجمع معلومات عنه تكول استخبارات بيومها صوت ضحكنا وسوالفنا للكراج واصل وكاعدات كلنا يم رجله

مشينا ونقرا بحياه بابا ومعاناته ويه امنا اكو هواي امور منذكرت لان منعرفها ولا شفناها اسرار بقت بگلب طه وسندس محد يعرفها غيرهم
بدايه شهر التاسع دك الموبايل وصوت حسين يرجف كعد تجيب ريم ركضنا كلنا للمستشفى لكينه جايبها وجاي نضحك اني والبنات على شكل حسين يريد يبجي
نهر : يمه على كيفك قابل داخله بعمليه انتحاريه هي رايحه تجيب وصحتها زينه شجاك ترجف
حسين : مشفتيها شلون تعيط ومي نزل منها

نهر : جنك عمك من كلشي تنهز هسه تطلع من العمليات واسمع شلون تقسم بلبنج
حسين : ليش تحجي
سليل : اووو بطولات وداعتك
شويه واجت السستر بلغتنا جابت جنا نعرف بيها ولد والحمدلله ولدت بلسلامه اباوع على حسين كاام يبجي من الفرحه
سليل : كون يشوفك سجاد اله يسويك نصبه
حسين : حقي سليل متعرفين شنو شعوري من راحت مني وعاشت حياتها وخلفت كلت هاي هيه مراح تصير بيوم ام بيتي وام جهالي واليوم الله رحمني وحققلي الي اريده متريدين ابجي زين واكف على طولي ريم حصلتها بدم گلبي

نهر : اي والله يابني الله يحفظكم بحق النبي محمد واهل البيت ويبعد عنكم عين الحساد
غزل : طلعت
ركضنا عليها ودخلوها للغرفه وبدت السنفونيه مالتها واول شى عاطت وصاحت ااااخ من اشتعلت نوريه الساقطه ولزمنه حلكها
حسين : لا مبين راح تقسم على الثكيل
سليل : نصيحه اخويه اطلع كمل حساب المستشفى وطكلك جكاره بره بين متخلص هوستها لان راح تستلم اهلك بلسره
هز ايده يضحك وطلع وصدك مباشره غزل وخرت ايدها وعاطت علي باك الدجاجه والطلي ولك طلي عبالك اعوف حسوني
نهر : اليوم راح اطلع ضيمها كله هههههه
رشا : واكيد امج وياها

نهر : تعلمت على سوالفها شسوي اسكت
ريم : نعوووم عساج بلغم يطشر راسج يم السحوره لا انتي ام البعوره ام السحوره نوريه نويره هي ونورس البربوك
رشا : سكتوها شهرتنا ههههههه

بعد الفلم الي سوته ريم خلت وحدتنا ميته ضحك نريد نسكت ماكو صحت البرنسيسه وصاحت سحليه وينك ااااخ بطني شكيتوها موو
رشا : لا حياتي دسنا دكمه ونزل الطفل ورجعنا طفينا الدكمه
نهر : هلمره كلجن عمليات موتني ولا وحده طبيعي بيجن
سليل :غير الدكتورات ياهي التروحين الها وصاحت ماعندج توسع دخلوها عمليات ونطلع هيج انون ونعيط ونسب
رشا : بس مثل ريم ضاربه الرقم القياسي بلبنج

حسين : هااا صحت
نهر : اي يمه تعاال يمها
كعد يم راسها ويبوس بيها وبأيدها وفرحان حييل سحبت غزل وبستها يوم الالج يووم
غزل : الله كريم ماما كلشي رزق
نهر : اي يمه عفيه بلسباعيه دوم اريدج هيج متهتمين وتعوفيها على الله

ريم : ابني وينه
حسين : شويه وبجيبوه الج
ريم : صرت اب حبيبي
حسين : ومنج هذا احلى شى منج ياحب عمري المستحيل
ريم : الف الْحٍمَدٍ للـّ? اهلك درو
حسين : اي بلغتهم وباركولي
ريم : باوعت حسيته مقهور عرفت مفرحانين اله لزمت ايده وبستها وكتله لتضوج كافي اني وتيم وابنه وياك صدك نفس الاسم الي اتفقنا عليه

سليل : شراح تسموه
حسين : ردت اسمي علي عاطت لان على اسم ابويه تالي اني اريد اسمي من اسماء الامام علي سميته حيدر
رشا : وهلا بحيدوري نور حياتنا اجه وان شاء الله اجه الخير ويااه

سليل : طلعنا ريمو من المستشفى وطلبت تبقى يمنا متكدر وحدها من وره تيم لان حرك

رشا : دك رقم غريب فتحته سمعت صوته لاول مره اسمعه وكأنه واحد غريب عرفت بروحي طبت تماماً منه
هااا شعلان
شعلان : اريد اجي اشوف فرح
رشا : هله بيك تكدر تروح تلكاها بلبيت بس يمهم بابا
شعلان : ليش انتي وين
رشا : شى ميخصك ومبروك على زواجك
شعلان : توقعت عرفتي
رشا : هاي حياتك وانت حر بيها من رخصتك مستعجله بتك بلبيت شوفها وتوكل وسديت الخط
ابتسمت وامشي بممرات المستشفى واباوع على حسين شلون يدفع بريم مكيف

اليوم بغداد صبحت على تظاهرات بالاول عبالنا مثل التظاهرات القديمه مسيره وساعه وساعتين وتفض بس الصار شى فاق التوقعات ظهر جيل جديد قوي وسبع ثبت للكل العراق بلد الابطال بكل اجياله وجيل الببجي ثبت هو جيل يقهر المستحيل

كل ولدنا طلعو بلمظاهرات وخاصه عمار جان يبات مرات بساحه التحرير وهذا الشى يخوف غزل بشكل بس هو يصبرها
علكت المظاهرات واشتددت وتوقعو يقمعوها بس شبابنا انطو شهداء في سبيل متنطفئ الثوره
دز بابا على البنات كاعدات كلنا نسوي اكل ولفات للمتظاهرين هلقاسم الله كص دجاج ومجموعه من الكبب كل وحده لازمه جهه وريم متكدر تكعد لان بعد الاربعين مطالعه وباقيه تأشر انطوني هاي القطعه وانطوني هااي وتاكل

سليل : خلي نكمل يمعوده
حسين : انطوها غير جوعانه
ريم : شفت حبيبي شلون يضطهدوني هي لفه
رشا : ثالث لفه تاكلين مو معده جيس زباله كلشي بيها
غزل : هااج هاي لفه
ريم : غزل احسن منكم
سجاد : استعجلو بنات ورانه طريق خلي اخابر عمار حتى يستلم الاكل من عدنا

حجي طه : بابا غزوله تعاالي
غزل : رحت ويه بابا للغرفه وطلعلي علاكه سوده
حجي طه : هااج بنتي
غزل : شنو هذا بابا
حجي طه : هاي فلوس هلنكدر عليه هاي ٥ ملايين مني ومن عمتج وخواتج لميناها مال طفل والعلاجات الوراه
غزل : لا بابا مااخذهم
حجي طه : اياج تردين ايد ابوج لو مو تتزوجين وان شاء الله يقسملج بلخلفه اياج بيوم تردين ايدي
غزل : عمار ميقبل

حجي طه : لزمته وحجيت وياه وقنعته صح تعبني بس بالاخير وافق هااج بنتي وتوكلي على الله تخلص المظاهرات وارجعي سوي ولتشيلين هم كل ماالله يرزق رجلج ويرزقنا نحاول لحد مابيوم تكعدين كعدت ريم هسه وبحضنج الطفل
غزل : حضنت بابا وكعدت ابجي
حجي طه : هاي شنو مااريد اشوف عيونج الحلوات تبجي صايره من كلشي تبجين يله اطلعي ويه خواتج ورانا شغل
طلعت دموعي بعيني وابتسم بستهم كلهم وتشكرت منهم وهمه اصلاً سوو نفسهم ميعرفون شى خابرني عمار وبلغته وكاال اردها الهم ان شاء الله دين برگبتي المهم راحتج حبيبي
غزل : راحتي ترجعلي سالم
عمار : لتخافين حبيبج على گلبج باقي وبحضنج
غزل : احبك
عمار : اموت عليج
غزل : انتبهه على نفسك
عمار : من عيووني

غلقته والفرحه ماليه نفسي والكل يضحك ويسولف وماما باستني ومسحت دموعي ورجعت اكمل شغلي وياهم ودخل عمو محسن طبعاً فيصل صار غنده طفل من زوجته فرحت لعمو لان جان امنيته يصير عنده طفل يشيل اسمه كلشي قسمه والله يرزقني مثل مارزقهم

محسن : هاااا بنات طه انجمعتن
نهر : غير يساعدني مااكدر وحدي
محسن : وزيبك تاكل هاي ضربوها دخانيه بلكت تبطل اكل
ريم : تغار مني لان مااسمن وانت شوف كرشك شكبره
محسن : من جنت بشبابي خير اخبل غير النسوان الرايحه والجايه تتغزل بيه
حجي طه : بدا مسيلمه الكذاب
محسن : اي حقك مو تشوف وجهك ٢٤ ساعه تعوي وتروح وتجي منزل راسك ممركز بلحلوات من يصجمن بيه حقك هو اليتزوج سندس يمشي ويسولف ويه روحه ويكول شسويت بروحي ويغم بكصته

حجي طه : عمجن بس بوخه وخلصها اتزوج وهاي حلووه وذيج تخبل
محسن : غلطتي مازوجتك ام حمزه الله يرحمها
سليل : غص بابا جان يشرب مي وكاام يضحك
حجي طه : محد عم عليه غيرك تمشي وتصيح اتزوج ام حمزه طولها بعشر نسوان وتالي لا تزوجتها ولا تزوجت غيرها ومكابلك وكاعد
محسن : هذا ابوجن كل خير مابيه بس بشى واحد خلفجن حتى اضحك عليجن
ريم : هيج صارت عموو هدوني عليه اليوم اقطه لو تجي ام حمزه

سليل : كاعده واباوع عليهم بابا وصوت ضحكاته الدافيه وعمو محسن وريم التركض وراه ولازمه عمليتها وماما ورشا وغزل وحسين وسجاد الواكف على صفحه وبيده الجكاره ومبتسم

كل واحد بيهم لزمنا ايدكم ودخلناكم حياتهم وشوفناكم الظلم الفقر القهر الجوع الالم الدموع الموت الخذلان الخيانه وشلون عشناها وشلون كدرنا نجتازها بأيمانه بالله وقدره يجوز ايامنا الجايه اصعب ويجوز اسهل كله بأمر الله كل الصار بينه سببه الاختيار الخطأ يوم ما وافق بابا يعيش مع الانسانه الخطأ ويرتب حياته على اساس رغو ضعيف وقبل يسكن بصف ناس خطأ اختارو الصح ولو بعد تعب وعناء لان مستقبلكم يعتمد على اختياركم

واليوم نفس الايد الي سحبتكم لبيت طه وبناته وعيشتكم الاشهر الفاتت حياتهم بجيتم ضحكتم تألمتم معاهم راح اطلعكم

الكاتبة ريام : ودعو معي طه وبناته سحبتكم من ايدكم وغلقت باب البيت وكفنا كلنا بعتبت باب بيت طه وگلوبنا تدعيلهم بلخير

عمو طه الله ينطيك الصحه والعافيه انت ابونا كلنا حنيتك وطيبتك وايمانك بالله علمتنا هواي امور الله يرزقك على كد نيتك الطيبه

عمه نهر منبع الاصاله والطيب انتي مثال للشرف والاخلاق والامومه والكفاح كلنا عشنا حنيتج وطيبتج وندعيلج بلخير ياغاليه

سليل ام دميعه دمعتج غاليه علينا يارب عيونج متشوف دموع والله يحفظلج عموو الوحش واطفالج الحلوين ولتنسين سجودي اربعيني ديري بالج عليه ههههه نتشاقه وياج الله يحفظلج عائلتج وسجاد الطيب العم الحنون والسند القوي والشهم لبيت طه انتم احلى اثنين مختلفين حبكم المميز والمختلف خلانا نعشق التحدي مثل صبرج وتحديج لحد مصرتي لسجاد راح نشتاق الكم يااحلى ثلل

رشا : اااه يارشا ياطيبه وقويه ياصاحبه الكرامه والقوه يارزانه بيت طه الله يحفظلج فروحه ويعوضج الخير انتي علم ومتتعوضين شكراً لان سمحتي نعيش المج ونشاركج كل لحظه عشتيها يارب حياتج القادمه افضل من الفاتت ندعيلج بكل خير ولتنسين مو كل اصابيعج سوه ونبقى نردد ونكول اشتعلتي جنات

ريم : عسل بيت طه وحلاوته وضحكته وقوته وسباعيته غزال البراري راح نشتاق لكل ضحكه منج ولكل عركه وكل كلمة الله يحفظلج حسين واطفالج انتي وحسين مثال للحب الصادق ومثال للي يكول مستحيل هذا الشى يصير ثبت حسين من تزوجج ماكو شى اسمه مستحيل اكو شى اسمه اسعى ياعبدي وانا اسعى معاك الله يحفظكم

غزل : غزوله الهادئه الطيبه ام ضحكه تجنن يارب يحفظلج عمار ونشوفج عن قريب احلى ام والكل يدعيلج ملايين الناس تدعيلج بلذريه الصالحه انتي طيبه وصبوره ومؤمنه وكله رزق من الله والله يرزقج من اوسع ابوابه

انتم ياغزلان طه كالعراق تعطون الطيب وتحصدون الالم والقهر

ماكو نهايه للقصه لان بنات طه موجودات وحياتهم مستمره الي علينا نطلع هسه من بيتهم ونودعهم سديت الباب وعفناهم بحياتهم يكملوها وصوت ضحكاتهم ترن بأذنا كلنا ونكول
يعز علينا فراقكم ولكن في القلب محبتكم وذكراكم
مع السلامه ياغزلان طه

شكراً من القلب لكل من ساندني اثناء كتابه القصه ابتداءاً من زوجي الغالي واختي سونه التي ساهمت بجميع فيديوهات القصه وصديقتي رنا
واهم من ساندني حبكم وتعليقاتكم وتشجيعكم دمتم بحفظ الله ورعايته
احـٍُــبٌــ💘ـٍَــْگُِم
اختكم ريام هادي 🌹🌹🌹🌹


Topaz. متواجد حالياً  
التوقيع

‏نسأله ألَّا تتُوه الأفئدةُ بعد هُداها ، وألا نضلَّ الطريقَ بعدَ عَناء المشَقَّةِ .


رد مع اقتباس
قديم 30-07-20, 06:33 PM   #54

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-20, 02:43 AM   #55

wijdanوجدان

? العضوٌ??? » 417693
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 101
?  نُقآطِيْ » wijdanوجدان is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على الرواية الراءعة👍👍👍👍👍👍👍👍👍
Topaz. likes this.

wijdanوجدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-09-20, 06:58 PM   #56

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
Bravo

تسلمين احلا كاتبه ريام عاشت ايدج وعاش بيت طه بكل حالات الحب والحزن والضحك والحزن حفظ الله كل بيت بالعراق من كل هم وغم وحزن عشنا اجمل لحظات في بيت طه وبناته حفظهم الله ولا بد للغيم ان ينجلي وتظهر اشعاعات شمس نظيفه براقه صافيه خاليه من الشوائب والغيوم المتراكمه يد الله فوق كل يد وحكمه هو الحق ينصر وينتصر للمظلومين لانه الحق سبحانه وتعالى
سلمتي احلا كاتبه تقبلي مروري واتمنى اشوف جديدك باستمرار
ام السوس بنت الاقصى

لامارا and Topaz. like this.

em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-23, 07:14 AM   #57

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,585
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

من اجمل واروع الروايات


جميله مؤثره وممتعه



تسلم ايدك حبيبتي ووفقك الله

Topaz. likes this.

ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:22 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.