آخر 10 مشاركات
غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-20, 01:20 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




#البارت الخامس عشر
رواية...#جولييت_واسرها ..غياهب الإنتقام
#بقلمي...نور سمو العراق


💔💔💔💔💔💔💔💔💔
اليكَ أيها المُلتاذُ بضعفي ، والذي تغذى على جروحي ، يا من يطعمني ألماً ، ويبكيني وجعاً من شدتهِ يكادُ يلفظ طفلك خارج رحمي ، كيف لكَ ان تغرس سِكينكَ في قلبي وانتَ على يقينٍ بما أحملهُ لكَ في جوفي ، أخبرني بربكَ متى يرسوا قارب نجاتي من جولتهِ في بحار إنتقامكَ التي اغرقُ فيها مع أحاسيسي وطفلي وأنوثتي ، متى أتحرر من القلق الذي قذفتهُ في روحي ، متى تنتزع نفسي من سوء مصيري ، ومن حباً تسرب الى قلبي بات يؤلمني ، انا لا اتمنى في هذه اللحظة سوى الصبر لقلبي الذي تعب وهو ينزف بين النبضةِ والنبضة .
بقلم الكاتبة المبدعة. نورا ناصر.Nora-Naser
.................................
هاي الدنيا اكدتلي ان هي عرين للوحوش والمسالم ما يعيش بيها...استوطنوها المجرمين وظيفتهم قتل النفس واهدار الدم ...
صرنه حزبين حزب ظالم وحزب مظلوم...وما اعرف منو المنتصر
جنت مراقبه ملامحه من يتكلم بالموبايل خاصة من رجع كال...شنووو خور الزبير ؟ انتي متاكده...
حسيت شبح الموت اعلن احتفاله وتراقص علئ مشارف الهلاك ...
ابتسم بخبث وقفل الخط بسرعه بدون لا يرد ولا ينطق اي كلمة...
راح بسرعه الغرفته...واني رحت للمنور دا اغسل ملابس بس خفت من ردة فعله وما اعرف شنو الي يدور اباله...حاولت اطلع من افكاره وغسلت الملابس...
ريهام..
جنه واكفين تقرب مني صلاح وهو يبتسم بلهفه...شلونج رهووم
بلعت ريكي بخجل...امم هااا وعليكم السلام الحمد لله...
جر نفس وزفره وهي لسه مركز عليه...
خفت منه خليت ورحت كعدت بصف وقار جانت كاعده بالحووش وصافنه بالفراغ...
همست بهدوء...شبيج يعمري ضجتي من كلام هل طفله لا تهتمين ان شاء الله تتعلم بعد ما تغلط عليج
ابتسمت بحزن ...لا مو مهم عادي تعودت عليهن هنه وامهن هذا كلامهن صح يسم البدن بس احسن حتئ اتعود علئ واقعي...
ابتسمت بفشلة وبستها بخدها...
اجه جعفر كعد بصفنه بدون خجل عاد اني كمزت من مكاني و وكفت وهو حضن وقار وباسها بخدها..
باوعتله ضحكت كلها...لا تهتمين والله تغار منج هل طاوة المعطبه لان احلئ واحسن منها ..
جرت نفس وكالت...الله يجازيها ما اكول غير شئ اني عاهتي اجت ظلم وهي عاهتها بالسانها والله يحاسبها...
ضحك كال...تساعديني انهزمها من البيت ولو هاي تهزمنه كلنه وتستحل البيت وما تطلع ...
وقار.. هههه لا خطيه ترئ تضل زوجة اخونه وحرام انحاربها الله يهديها...
رد بقهر ...يا اخوونه ولج هاي ابليس كاعد بغرفتها يدخن وينطيها اوامر وهي مثل المطي تكتب ملاحظات وتطبق...
ضحكت شوويه وطلع جااسر وهو يلبس بجاكيته الاسود شفت مسدسه بظهره بالحزام و وجهه محتقن
صاحت ام فلاح...يمممه جاااسر وين رايح
رد عليها باستعجال...عندي شغل ظروري واحتمال ما ارجع اليوم
ردت رضيه بخوف...يمه عوفنا من سوالف الثأر لا تروح بيها...
جاوبتها امه...يا ثأر عاصم الكوا....انهزم وراح وين يلگاه بعد..
فتح الباب بعد ما أتجاهل كلامهن وديطلع...
ما. نسمع بس صرخه قووويه صادرة من المنور
صاحت رضيه بخووف...يممه هاي جوولي تغسل بالمنور بس لا اتكهربت
هو دار وجهه بسرعه عليها وركض بسرعه كبيرة جان اول الواصلين واحنه وراه...
شفناها واكفه يم الغساله وتصرخ بصورة مرعبه وتنكث بيدها برعب...
هو ركض عليها بلهفه واحتضن اكتافها زمجر بوجهها بعصبية ممزوجه برهبه...شبيييج اتكهربتي احجيي
مجان اكوو رد منها بس تصرخ وتشهك وتنكث بيدها عبالك ايدها بيها شئ...
كالت ام فلاح..ولك عوفها يمه لا بيها كهرباء وتتكهرب منها
دار وجهه علئ امه ورمقها بنظرة غاضبه
رجع لزم جوولي وهو يمسح وجهه من الدموع ويريد يعرف شبيها ثبتها باديه واحتضن وجهه بقسوة.. احجي شبييج تكهربتي شصارر
شهكت برعب وبكاء وهي تأشر علئ النشاف مالت الغسالة..
استغرب وباوعلها بتساؤل ...شنوو احجي
جاوبته بشهكات ودموع ماليه وجهها ورجفه ..اب ابب ابو بريص لزمته بالنشاف ...
هز راسه باسئ وعض شفته غمض عيونه بقهر...تحجين صدك رعبتينا ورهبتينا وتاليها ابو بريص هسه من اشيلج واحطج بالنشاف اكو احد يلومني....
صرخت بخوووف...لا فدوووه والله اخاف منه لزكت روحها بالحااايط
جر نفس بملل...تعال جعفر طلعه من النشاف
لزكت روحها بي وهي تختل من ابو بريص...لااا لااا لااا خلي اطلع وادخل الغرفتي واسد الباب يالله يطلعه اخاف يكمز عليه...
رفع حاجب ...لا والله ..
سحبت نفسها بحذر وهي ترجف...اي والله اكرهه اتخبل منه من اشوفه من بعيد انجلط انوب لزمته ييع اليوم اغسل بنفط...
ضحكت رضيه..هههه ولج شبيج الي يكول طالعلج وحش علئ كيفج يمه لا تسقطين...
جرت نفس بخوف...والله لو طالعلي وحش ولا ابو بريص...
مشه جاسر بكل شموخ واعتزاز وطلع من البيت بكبره...
صاحت رضيه...يالله جعفر تعال طلع الابو بريص من النشاف...
رد عليها .ييييع والله لو اموت تلعب نفسي منه خلينه نشغل النشاف بلكي يدوخ ويطلع...
جاوبه صلاح بسخرية...اي مو هو طاگلة بطل عرگ
جر نفس جعفر بقهر...ذكرتني بالغالي واني صارلي كم شهر مكاطعه...
ام فلاح بعصبية...بدال هل كلام تعال طلع ابو بربص .
جعفر...والله لو هسه تسجلين الغساله باسمي ما اطلعه من النشاف ..
باوعت الصلاح بحنان.... صلاح يمه شيله من النشاف واكتله
جر نفس كال...جيبيلي جييس علاكه البسه اني هم بني ادم حالي حالكم شلون اكل اشرب واني شايل ابو بريص ....
نزلت نوال شافتنه ضلت تحجي وتتدلع بعدها ركضت جابت جيس نايلون اسوود وانطته الصلاح واحنه واكفين نباوع عليه...
مد ايده داخل النشاف اني كتله...صلاح سامعه قبل يكولون الي يلزم ابو بريص لازم يسبح لان يعتبر نجاسه...
باوعلي وهو مدنگ كال...شكوو نجاسه ادري شنو نايم وياة
بهتت ملامحي بخجل وسكتت طلع الابو بريص وهو لازمه بالجيس وذاك يريد يفلت من ايده
صلاح خفف من قبضته عليه والابو بريص طفر علينه اني جنت كدامه وكع علئ وجهي صرخت برعب من خووفي نكتت روحي واني اصرخ...
لزمني صلاح كال...دخل بشالج هذا هذا سحب الشال مني ونكثه صرت بدون حجاب كدامهم من الخوف والخجل سحب شيلتة رضيه ولبستها وهي خطيه ضلت بكصايبها البيض الي مغير لونهن الحنه للأحمر
باوعلي وهو يضحك وشمر الشال علئ رضيه الي ضلت تسب بيه ودكول..طاح حضج خليتيني مفرعه كدام الكل...
تركتها ورحت اركض و وقار تركض ورايه
شمرت الشيله بقرف كلتلها...فدوة وقار فدوة انطيني ملابس وملابس داخلية اريد اسبح واسمي علئ جسمي طفر عليه ابو بريص
ضحكت وانطتني ملابس،دخلت سبحت وسميت علئ نفسي طلعت بره واني ارجف ببرد
شفت نوال واكفه وتاكل باظافرها بغضب باوعتلي بحقد كالت...ترئ عيب تنزعين شالج كدام الكل وصدرج شافه صلاح
لطمت خدي بانهيار ...استغفري ربج وين شافه اصلا ثوبي مو دلع وبعدين هو الي سحب الشال مو اني
جرت نفس كالت...والله الما عنده تربية مو گوة ننطي تربية...
جاوبتها بحده...الحمد الله متربية احسن تربية غاضه البصر وحاصنه الفرج والاهم من هيج ما اجاوب ولا يهمني السفية...« اقصدها هي السفيهه. »ّّّ
ضحكت بخبث...اي واضح كلش ههههه
عفتها ورحت والله بكلمة مني اكدر اخلي صلاح من باجر يخطبني بس لا ديني ولا كرامتي تسمح اليه ...
واني مو مثلها بايعة كرامتي وديني...
بس شغلة وحده اريد اعرفها شبيها من اجي تتخبل عبالك بايگة حلالها...
وكل ما حجت وكالت...ما انضف لازمه عده تذكر العده بس بالتنظيف بس بغير شئ لا
ثوبها لحد العكس تول خفيف وهي بيضه وشالها دوم نص شعرها طالع وعلئ اخر حباية اي حزن ممبين عليها...
يا وسفه فلاح دمر نفسه من وراها ومات واندفن وهسه هي عايشة وتدور رجل...
خليت ورحت كعدت يم وقار كالت...وحده بوحده صلاح شاف شعرج ورگبتج واخوج باسني ..
ضحكت...استغفري ان شاء الله يقبل استغفارنه صارت لا ارادي اكيد ربي يسامح هو غفور رحيم...
شفت موبايلي يتصل جابر حبيبي
ابتسمت فتحت خط ضليت احجي وياه كتله اني عند بيت عمو سألني عن جولييت جاوبته الحمد لله بخير ...
كال..صبرية تريد تحجي وياها ...
طلعت شفت جعفر كاعد خليت ورجعت لان هم ما يحجون ويه جابر وخفت اسبب الها مشاكل ...
تغدينه يمهم بس جعفر جان موجود وصلاح وجاسر ماكوو...
كمت ساعدت جولييت بغسل الصحون ومشئ اليوم عااادي....
.............
تقريبا الساعة بالتلاثة باليل...
اشتد المطر بغزاره طلعت بسرعه ملابسه علئ السطح لا يتبللن ويكعد يتمنذل عليه ويخبث...
صعدت بصعووبه للدرج احس متشنجه وبطني ثكيلة حيل جان الظلام حالگ والرعد والبرق يضرب بقوة بالسماء..
فتحت اديه ببتسامه وانتعاش...اتذكرت من جنت صغيره وبطفولة بريئة...
من تمطر الدنيا ونلعب اني وبنت عمي هالة ويصير البرق اكولها السما اخذت النه صوره اني وياج ...
ردت بضحكه طفولية.. منو تطلع احلئ اني لو انتي وشوكت نشوف صورنه
ضحكت...ما اعرف منو احلئ بس اكيد نشوف صورنا من نموت وندخل للجنه هناك ينطونه الصور...
ردت بانزعاج...ميصير ينطوهن النه بالحلم
ابتسمت بحالمية...لا بس ادعي ان شاء الله نموت حتئ نشوف صورنه...
رفعت ايدها بالدعاء...ان شاء الله نموت
وكملت بخوف...جوولي اخاف تطلعين انتي احلئ مني بالصور اني دائما اكول ليش ربي انطاج جمال وعيون ملونه واني لا... مع العلم ماما احله من امج بهواية
زعلت من كلامها وبرطمت بقهر...عفية لا تحجين علئ ماما اني اضوج وبعدين والله ماما كووولش حلوة ...
ضحكت بخبث...اي خالتي حلوة بس عندها حدبه وقزمه ..
جريت نفس وسحبت ملابسه من المشر حطيتهم علئ ايدي همست ...يارب اغسل قلوبنا من الحقد والشر...
نزلت من الدرج واني لازمه بالمحجر شفته من بعيد فتح الباب ودخل...
حسيت بحراره بصدري من شفته رغم برودة اليل الدامس
غلبني الحزن وحسيت بنغمة اليأس تتراقص علئ نحيب صدري المحمل بالوجع...
وكفت باللحظة صمت ما نزلت ولا تحركت خطووة ودعت قلبي علئ حافة الألم...
شفته من بعييد وهو يحط اديه ثنينهن علئ وجهه رفع راسه ليفوووك بقهررر حااااد
عض اصبعه بعصبية وهز راسه بنفي...لاااااااا جذذذذذابه اني شلووووون اصدكها...
طلع موبايله من جيبه وهو يكتب بالارقام بسرعه كبيرة ثواني وصار عنده اتصال رد بقسوة...هيين تلعبييين عليه والله اذا ما ندمتج فلا اطلع ابو غزل...
كمل بغضب كاااسح....انجببببي
قفل الخط بسرعه والمطر ينزل بسرعه علية نزع سترته وضل يفتر بنفس المكان وهو يدك بالارقام مثل اسد هائج وت?الب علية الزمن...
خفت انزل وخفت اضل بمكاني ..ترددت حييل اخاف انزل وهو متعصب ويموتني واخاف اضل واموت من البرد
يارب رحمتك..احس راح اودع روحي البريئة
انتظرته يدخل للغرفه وهو بعده بس صورة شاشة موبايلة منوره علئ وجهه وما اعرف بمنو يتصل ..
ثواني ضم موبايله بجيبه وراح للغرفه...
من شفته دخل للغرفه بسرعه نزلت دا ادخل للغرفه هو طلع من طلع باوعلي باستغراب وعاقد حواجبه بقسوة...
ردت ادخل بس استوقفني صوته من صاح بيه...جولييت
بلعت ريكي بتوتر همست بخوف...هااااا
رد بغيظ شديد وبأمر...تعالي
مشيت بخطوات صعبه والمطرر بلل رجلية
ضل يباوع الملامحي بجمود وبعدها نطق بهدوء...وين جنتي
تنفست بضيق همست واني ااشر علئ ملابسة...جبتهم من فووگ خفت يتبللون...
سحبني من ايدي ودخلني الغرفته بس بقسوة وسرعه
صرت بس اني وياه بالغرفه وهو بفح من عصبيتة وصدره يرتفع وينزل بقسوة ..
ضل يباوع بوجهي وكأن يريد يفجر قنبلة فعلا الهدوء ما بعد العاصفه
سحب الملابس من ايدي بهدوء شديد وابتسم كال...روحي بدلي وتعالي لا تتمرضين...
استغربت منه ضليت صافنه بوجهه شبي معقوله يريد يستغل ضعفي ناحيتة...
شمر الملابس علئ القنفه واني طلعت اجر بروحي جر من اسلوبه وتصرفاته ليش يستغلني ليش...
رحت الغرفتي نزعت ملابسي وبدلت بسرعه طبعا اني جنت لابسه اسود ومن رحت الصبرية نزعته مني ومن رجعت.. رجعت لبست اسود...
لفيت شالي باوعت للمرايه شفت وجهي تعبان حييل اصفر وشاحب وسواد قووي تحت عيوني...
ترددت اروح اله هو اني اروح لا محال لان اخاف اضل ويكول تعاند ويجي يسحلني سحل
ضليت تقرببا كم دقيقة وبعدها رحت وكفت عند الباب تنفست بعد راحه وبعدها دكيت الباب بس مجان اكو رد...
فتحت الباب بخووف ودخلت لكيته ماكو بس صوت الدوش اسمعه ويه هادئ الغرفة...
ضليت ارتب بالغرفة واعزل بيها حسيت الباب مالت الحمام انفتح درت وجهي عليه شفته طلع من الحمام لاف المنشفه علئ خصرة والمنشفه الثانية دينشف بشعرة...
ضليت واكفه بمكاني بتوتر وكل شويه واسترق النظر اللمحة من ملامحه...قاسي مثل الصخر لا والله اشد قسوة حتئ من الصخر
ما اهتم الوجودي ابد عبرني..حسسني بنقص بانوثتي من يوم يومه لا حبنه ولا اهتم الوجودي...
باوعلي بنظرة هادئة بس تحمل الف معنئ ...
تقرب مني حط اديه علئ اكتافي حسيت جسمي كله ارتعش من لمسته القاسيه باوعتله بنظرات بريئة وقابلني بنظرات غامضة...
مسح علئ خدي بحنان بطرف اصبعه وعيونه لحد الان مركزة علئ كل مكان يستقر بي اصبعه مسح بصبعة علئ شفايفي وركز بنظرات ذايبه علئ شفايفي...
ضل جسمي كله يرجف وتنفسي صعد وهو حس بمشاعري احس بي ديلعب ويايه لعبه قذره بس ما اعرف شنو يريده بالظبط...
ابتعد شويه حط ايده علئ بطني بحنان مصطنع...بطنج چبيرة شكد عليج ؟
رديت بلعثمة...راح ادخل بالسادس
رفع حاجب باستغراب...شعجب بطنج حيل چبيرة عبال? بشهرج...جانت شا
كطع كلامه ما كمل ...
اخذ ملابسه راح بدل بسرعه ورجع همست بهدوء...تريد اسويلك اكل لو اروح
ضحك ...لا اريد اكثر من هييج
حسيت معدتي وجعتني همست...بس انت محرمني علئ نفسك شلون شنو تراجعت...
رد بعدم اهتمام...منو كلج اريد انام وياج...الظاهر انتي تابعين مسلسلات تركية وتردين تطبقيها علئ ارض الواقع
حسيت بفشل وخجل مو طبيعي شلون هان كرامتي ردت ارجع كرامتي وارد بكلمة تطعن رجولته بس مكدرت
رديت بلعثمه ...منو كال اريد انام وياك واصلا اريد تتقرب مني بس دا اكول انت محرمني علئ نفسك ومدام محرمني علئ نفسك لازم تحترم وعدك ومو كل شويه تصيح عليه لان كل اثنين ثالثهم الشيطان
ضحك بصوت عالي وكف وتقرب مني وهو يحتضني حاولت اسحب نفسي منه مكدرت كال بهمس اقرب للذوبان...ليش هل طفل البطنج ابوو منو ..ههه كم مره دخل الشيطان بينه...
باوعتله بغضب...انت شبيك تريد تموت اشو حالتك مو طبيعية...
همس بخبث وخدر...اي اريد امووت
جريت نفس وسحبت نفسي.. بالتوفيق موت منو لازمك
دا اطلع رجع سحبني بقوة باوعتله بحده وقابلني بنظرات نارية ...رايدج بخدمة
عقدت حواجبي باستغراب...شتريد بأول الفجر
مد موبايله الية كال...اتصلي بعمج ابو هالة
جاوبته بتساؤل وخوف...ليش؟
مسح وجهه بتوتر وسحبني كعدني قريب منه وسحب باكيت الجكاير وضل يدخن كال...كليله اريد رقم امي حتئ تتواصلين وياها
حسيت بزلزال هدم روحي باوعتله بصدمة...بس اني ما اريد اتواصل وياها خليها بعيدة وسعيدة
رد باصرار وهو ينفخ الدخان بوجهي...لا تتواصلين وغصبا عنج كافي متحملج ومتحمل وجودج
تعصبت ببكاء...طلگني اذا ممتحمل وجودي
دار وجهه وضل يدخن بهدوء بعدها باوعلي وهز راسه...اطلكج ان شاء الله بس تجيبين وهسه خابري عمج وجيبيلي الرقم
همس من بين اسنانه...ليش تخليني اتصرف تصرف ميعجبج تردين اطلكج واتزوج هاله وانطيها الطفل
فتحت عيوني برعب ودموعي تنزل باسئ...لاااا لااا انطي الاشواق ولا الهاله ...هاله خبيثة وحاقده علية اكيد ما ترحم طفلي والله ...
جر نفس ...لعد خابري عمج وجيبي الرقم
همست بنحيب...ليش هيج تستغل ضعفي بالطفل
رد ببرود...ما استغليتج انتي متردين تعيشين احتمال اذا وكفتي بصفي حياتج تصير حلوة بس انتي دائما ضدي
شهكت ببكاء...ضدك؟ تعرف ليش ضدك لان ما خليتلي حل وسط...
جاوب بقسوة...هاي حلولي ما عندي غيرهم ..باعي راح اتصل كليله زوجي نايم واني اخذت بدون ما يعرف واريد اتصل بامي انطيني رقمها ولا تطوليين
مجان الي ردة فعل بس السكوت والصدمه والحيرة
فتحت موبايله واتصل ثواني وفتح خط هو خلاه باذاني كال...الووو الوو هااا جاسر احجي ..
جاوبته بنحيب ودموع...عموو اني جولييت
رد بصدمة...جولييت هااا عمو شلونج شلون صحتج
رديت بالم واني اباوع لعيونه القاسية ...زينه الحمد
عمو...شكوو عمو صاير شئ ليش مخابره بوقت متأخر زوجج وين
مسحت دموعي باسئ...نايم عموو فدووة اريد رقم امي قبل لا يكعد ويشوفني
جر نفس ...اكتبي 0770.......
هو سحب ايدي بسرعه وجاب قلم جاف وكتب الرقم علئ ايدي...
الغصه البداخلي عذبت روحي الملچومه جنت مثل الجثه يحركني هيج وهيج مثل ميريد...
قفلت الخط وانطيته الموبايل...اخذ الموبايل وفتح جهات الاتصال وكتب الرقم بعدها ضل يفرك بيدي بقسوة حتئ يمسح الرقم ...
باوعلي برضا ومسح علئ راسي بحنان همس ....عفية شطووورة هسه رضيت عنج ..
دفعته بغضب ورحت الغرفتي امشي بخطوات يائسة وكلها الم وعذاب نمت علئ فراشي واني ابجي وانووح..
وكفت بحقد...لاااا والف لاااا مو انت الي تستغلني وراح اندمك والله...
اني حفظت الرقم من رده ومن مسحه ضل الاثر شويه موجود...فتحت الضوه وباوعت الايدي جبت الكحل وكتبته بباب الكنتور همست ببتسامه حاقده هين يا كاسر اني وانت والزمن طويل
.............................
ميسان...
ساعة بالعشرة الصبح...
حازم....جنت كاعد علئ الشط والبلم اشوووفه من بعييد يجدف بنص الشط...
باربي والله تعبنه وحتارينه بهل شياب كل شويه واخذناهم بمكان وهم لا حول ولا قوة خطيه وانوب معوقين...
حسيت بأيد ضخمة طبطبت علئ كتفي درت وجهي بذهول شفته عاصم رجعت وجهي بهدوء...
كعد بصفي وهو يجر نفس طووويل ونازف كال...تدري لو ما البارحه طالعين من خور الزبير جان هسه احنه من عداد الاموات...
باوعتله بصدمه وسألته بصوت مكتوم...ليش شصار
زفر بضيق كال...الولد الي جنه كاعدين بيته خابرني كال اجه واحد وياه مجموعه وقتحم البيت وبعدها حرگه حرگ بالرمي وتعارك ويانه يكول انتم ظامين القاتل
و واحد من رجاله صاح عليه..اي احنه لازم ناخذ حق ابو جاسر وناخذ حق ابو غزل...
فتحت عيوني برعب وكفت بقلق...انت تحجي صدك منو الي خبر عنه احنه لازم ننهزم خارج
جر نفس وتكلم بخبث...اي حجيت وياه واحد يطلعنه تهريب لاي دوووله احتمال نطلع الكندا...او الفلندا
صكيت اسناني بغضب...أي دووله بس لازم نطلع من حدود العراق لازم....
غمض عيونه باسئ...تكلف السفره هووايه واحنه ما عدنه فلوووس
جريت نفس...زين شلووون؟
عاصم بتفكير...لازم اقتل جاسر
انصدمت بقهر...انت تحجي صدك تخبلت ايدك اخذت علئ القتل تصحح الغلط بغلط...
جاوب بعصبية وقهر...لك متت تعبت مليت هذا ما يخلينه نعيش بأمان اله يموت يالله نرتاح اني مجرم مجرم خلي اقتله واخلص منه...
لزمته من قميصة بغضب...انت صرت مجرم وايدك اخذت علئ القتل انت شلون تفكر هييج اختنا حامل منه شلون تعيش هي وطفلها...
دك علئ صدرة بحزم ...اني اربي بس خلي يكفينه شره ترئ جزعنه وتبهذلنه كتله بالغلط كفرنا خو ما كفرنا...اول واحد يموتون اهله
هزيت راسي بعدم تصديق...لهل درجه عندك الدم رخيص انت واحد الأنانية والحقد يسري بدمك ما تحب غير روحك ما فكرت باختنا شلون عايشه هسه بسببك
دار وجهه وجر نفس...خلي يرضئ بقضاء الله وقدرة الموت مكتوب علئ الكل ...
يا اما والله اقتله واخلص منه كافي تعبت منه...
نفخت بقهر...خلينه نبيع بيتنه وننهزم
ضحك...ومنو يشتري لك البيت مكتوب عليه لا يباع ولا يشترئ مطلوب عشائريا...
جر نفس...اني متت من امي وابوووي لك خبلوني جولييت وجولييت يعني شبيها جولييت عايشه وساكته يم زوجها
هو اصلا يحمد ربه يلگاله وحده مثل جولييت فقيرة وحلوة وصغيرة مو زين زوجناها اله ...
غمضت عيوني واني اهدئ نفسي من كلامه...لا تنسئ اختنا اتزوجته مجبورة السبب يرجع الخاله وذاك النذل
احنه حتئ ما افتهمنه من جولييت وتهمناها باطل ضربناها وكتلناها واخر شئ زوجناها ظلم...
مسح وجهه بانزعاج...صارت بعد ولا تنسئ جولييت جانت غلطانه مجان لازم تظم علينه واحنه شمدرينه بيها بريئة قابل نشتم اديه
تنهدت بملل...هو احنه هاي بني ادم دوم مسرعين ونتندم بالوقت الضايع...
رد باستفزاز...شنسوي بعد هذا المكتوب وهذا القدر..
تركته ورحت دخلت للغرفه الطين شفت امي نايمة ومتغطيه بازار تعبان وابوي نايم علئ صفحة وتعبان حيل
خطيه امي وابوي بس يبجون عليها ويردون يرجعون الها بس عاصم تعارك وياهم ومقبل
زفرت بتعب...ربي يعينج امي وابوي علئ فراگ جولييت...
............................
جولييت...
كعدت الصبح تنظيف وشغل
هو ما موجود ...
اجت نوال تمشي بثقل بطنها هماتين حيل كبيره كالت...اريد ريوگ اليوم مدري شبيه احس تعبانه
جاوبتها رضية...روحي ارتاحي هسه اسويلج
باوعتلي كالت بخبث...خابرتني اشواق دكول بيج بنيه لو ولد حتئ تجهزة
عقدت حواجبي...شنوو تجهزة
لوت شفايفها بحقارة...غير جاسر انطاه الها
باوعت لماما رضية واني افح من العصبية ورضية قابلتني بنظرات طمنتني كلتلها...روحي يمه نوال خليها تجيب ولكل حادث حديث وانتي لا تدخلين بهيج أشياء...
ردت بدلع...اوووه هسه اني شحجيت شدخلني اصلا ذيج اشواق وذاك جاسر واحجي وياهم
رديت عليها بغضب...اي لا تتدخليين ما الج شغل اني وزوجي وطفلي انتي لا تتطفلين
هي تخبلت ضلت تصيح وتغلط ...اني متطفله ولج اخت المجرم ولج منج اطم روحي انوب السانج شطوله مو صوجج صوج الزلم الي مخليتج علئ حل شعرج
اصلا انتي ما تشرفين وحده كح...وساقطه وسمعتج سابقتج واصلا انتي مو بنية سترج جاسر وتضلين طول عمرج مفضوحه...
بهتت بقهر رديت عليها بقسوة...ماكوو كح غيرج واشرف منج ومن عشيرتج كلها
هجمت عليه بعنف وهو شايله السجين تريد تضربني وتصرخ وشكت ثوبها مدري شبيها كووولش متخبله ..
ماما رضيه مخلتها اببد واجه جعفر يركض ضل يصيح ويغلط وركع الكاونتر كسر الباب مالته
كال...كافي مشاكل كااافي انعل ابوجن لابو الخلفجن بنات الكلب موتنه والله بعد الي تسوي مشاكل اله اطردها...
ردت عليه نوال بقهر...اي اني انطرد والكح تضل صدك لو كالو حظ العواهر جواهر...
اكيد تطردني محد يطلع وراي ويرجعني منين اجيب فلاح من الكبور...
بس هل ساقطه جاسر واكف الها وسيف و درگة اكيد يرجعها ويفلش وجهك اذا طردتها...
عفتها ورحت الغرفته اريد اصبر نفسي ماكوو الدموع سوت نهر بوجهي متت قهر تطعن بيه وتسب وتنسب طفلي الغيري...
ضليت كاعده بالغرفه حسيت اكو حركه كلت بس لا اجه وهسه يحرضنه عليه ويجي يضربني
مديت راسي شفت نوال لابسه عبايتها هي وخالتي ام فلاح ورضية
طلعت بسرعه لكيت موبايل رضيه علئ الميز اخذته ضميته بصدري ورجعت للغرفه اركض
قفلت الغرفه ومن خوفي رحت للحمام دخلت بي وفتحت الدوووش خليت رقم امي اتصل بيها واني ارجف واحساسي فاق الحدود يوم عيد الي اسمع صوتها...
ابتسم وابجي بنفس الوقت واكول هسه اسمع صوتها بس للاسف ماكو رد كم مره اتصل وماكو...
لزمت الموبايل بتوسل...يمممه فدووة جاوووبي وينج لا تخونيني هيج الفرص عندي قليله وهاي فرصه يمه جاوبي...
لكن للاسف ماكو اي جواب....
طلعت بسرعه خفت يجن رحت حضرت الرقم وحذفته ورجعت الموبايل...
كعدت علئ الدرج همست...ذن وين راحن...
اتذكرت صبرية وكعداتها...
اتذكرت مره من المرات جان دنيا الظهر ونايمه بالحديقه جان كنوش فوك الغرفه صاعد وياكل بالحشيش...
صاحت عليه صبرية...گنوشي يمممه انزل لا توكع
ضحكت عليها خووش والله گنوش مسايسته واني مطيحه حظي هاي من جانت تكرهني...
جرت نفس وضربت ايد بأيد...هل ايام گنوش،ما عاجبني منشول وخشمه يجر...
ويه محجت هيج وعطس كنوش ما حسيت غير بالمخاط مالته علئ رجلي
صرخت برعب واني ارفس برجلي واريد اتقيئ
كالت...خيبه وسم شبيييج تزاكطين شصار
رديت ببراءة وقرف اريد ابجي...خالة الحمار عطس علية
ضحكت بصوت عالي وهزت ايدها...خرب حضي وهسه انتي لعبانه نفسج من عطست گنوش
كملت..سوده عليه منشول ولا صحه هل گنوش حسنه الچلبة بت الچلب حطت نفسها وياه من يوم الي اشتريته ...
همست برجاء ونحيب...فدوة خاله غسليلي تلعب نفسي
هزت ايدها...خايبه دووولي هي عطستة گنوش غير جنها حلقوم وصوته جنه صوت مطرب طاگ...
ضليت ابجي وهي انقهرت عليه وراحت غسلتلي
رجعت من ذاكرتي واني ابتسم عليها
شفت صلاح دخل للبيت جريت نفس كتله بخجل...صلاح ممكن طلب
رد بهدوء...اي تفضلي
تنفست بضيق...ممكن تتصل اليه علئ صبرية اريد احجي وياها
طلع موبايله واتصل شويه وانطانياه اخذته منه
جاوبتني بلهفه وحب...هااا يمه جكليته شلونج يبعد حيلي
رديت بدموع...فدوة اروحلج يمه صبرية والله ميته علئ شوفتج
ردت بخوف وسرعه...اسم الله اسم الله الموت مو الج الحسنه وابو اللول ونويسه وياهم
ضحكت..فدوة الكلبج يالحنينه
كملت بهدوء وخوف بعد ما امنت المكان...فدوة خاله اريد اطلب منج طلب
كالت بحزم...عيوني اشلعهن وانطييهن الج اذا تردين اذبحلج ابو اللول هم اذبحه
ضحكت...لا خاله مو هيج بس حرسلج رقم امي اريد دكليلها اذا اتصلت بيج جولي او اي واحد لا تنطين مكانكم وين لان كمين من جاسر
ردت بلهفه...خووش يمه خووش ارسلي واخلي جويبر يحفظه
رسلته الها بسرعه و ودعتها وقفلت الخط وهي كالت ان شاء الله كم يوم واجيج اجيبلج مسواك وجبن وروبه وكيمر وفواكهه
وكملت وهي تقلد علية..غطفت فواكهه ههههه
انطيت الموبايل الصلاح وتشكرت منه...
شووويه ودخل جاسر كال...صلاح روح بسرعه للمستشفئ لان نوال جابت بنية والبنية ميته لان عندها فتحة بالظهر...
صلاح باستغراب...شنوو صدك تحجي
رد بتنهيده...اي والله صار عشر ايام ميته بطنها بس هي متدري
جاوبه جعفر...وين تدري ملتهيه تسوي مشاكل السانها اطول منها
خزرة جاسر وراح
صلاح جر نفس كال...اروح اسبح واروح الهم ...بس بصراحه انقهرت عليها خطيه بنتها و زوجها الضنا غالي والله يارب يحفظ ضناي من كل شر
صدك شويه سبح وطلع بره راح الهم بالمستشفى...
دخلت للمطبخ اكمل الغدا لان اجه الوحش ما بينه حيل تكسر....
اخذت الغدا للاستقبال بصينيه...
لكن استوقفني صوته وهو يكول بضحكه...هههههه والله اتزوجح وروح ابووي اتزوج وروح اخووي اتزوجج
كمل بحب...اي وعدتج اني بس غير عيب من الناس يعني حلوة ابوي بعده ترابه اخضر واني اتزوج
نهاية البارت...يتبع
كونوا انتم كونوا بخير...احبكم 💔
نور سمو العراق..🌹
لا تنسوا التصويت احبتي مشان طولكن البارت 😂😂😂





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-07-20, 12:07 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻋﺸﺮ
ﺭﻭﺍﻳﺔ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻭﺍﺳﺮﻫﺎ ... ﻏﻴﺎﻫﺐ ﺍﻹﻧﺘﻘﺎﻡ
ﺑﻘﻠﻤﻲ ... ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
ﺟﻤﻴﻌﻨﺎ ﻧﺴﺘﺤﻖ ﺷﺨﺺ ﻻ ﻳﺘﻮﻗﻒ ﺃﺑﺪﺍً ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺤﺎﻭﻟﺔ ﻭﺃﻧﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺣﺘﻰ ﺟﺎﺋﺖ ﺧﻴﺒﺘﻲ ﺑﻘﺪﺭ ﻣﺤﺎﻭﻻﺗﻲ ﻭﺍﻧﺘﻬﻰ ﺍﻷﻣﺮ ...
................................
ﻛﻤﻞ ﺑﺤﺐ ﻭﻫﻤﺲ ﻧﺎﻋﻢ ..... ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻳﻠﻲ ﺑﻬﺬﻟﺘﻲ ﺍﺣﻮﺍﻟﻲ ﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺰﻋﻄﻮﻃﻪ ﻫﻴﺞ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻨﺞ ﻣﺎ ﺗﻮﻗﻌﺖ ﻫﻴﺞ ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﺔ ...
ﺍﺭﺩﻑ ﺑﻀﺤﻜﻪ ... ﻫﻬﻬﻪ ﻻ ﻻ ﻣﻮ ﺯﻋﻄﻮﻃﻪ ﺗﺮﻭﺣﻠﺞ ﻓﺪﻭﺓ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﻮﻭﻭﻱ ﺍﻟﻤﺮﺣﻮﻭﻡ ....
ﺟﻨﺖ ﺷﺎﻳﻠﺔ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﻭﺷﻮﻳﻪ ﻣﺒﻌﺪﺗﻬﺎ ﻋﻨﻲ ﻭﻣﺨﻠﻴﻪ ﺍﺫﺍﻧﻲ ﺩﺍ ﺍﺳﺘﻤﻊ ﻋﻦ ﺍﻟﻜﻼﻡ ...
ﻛﻤﺰﺕ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﺍﺟﺖ ﺗﻮﮔﻊ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺻﻮﺗﻪ ﺍﻟﻼﺫﻉ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﺨﻮﻭﻭﻑ ﺟﺎﻧﺖ ﺑﻴﻨﻪ ﺍﻟﻤﺴﺎﻓﻪ ﺑﻌﻴﺪﻩ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻋﻠﻴﻤﻦ ﺗﺘﺴﻤﻌﻴﻴﻦ ﺗﻌﺎﻟﻲ
ﻣﺸﻴﺖ ﺑﺨﻄﻮﺍﺕ ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻭﺍﺭﺗﺠﺎﻑ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﺍﻟﺼﻴﻨﻴﺔ ﺗﻬﺘﺰ ﺑﻴﺪﻱ ...
ﺍﺣﺘﻘﻨﺖ ﻣﻼﻣﺤﻪ ﻛﺎﻝ ... ﺻﺎﺭ ﺧﻤﺲ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﺞ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺣﺎﻃﻪ ﺍﺫﺍﻧﺞ ﺗﺘﺼﻨﻄﻴﻦ ﻣﺘﺴﺘﺤﻴﻦ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺨﻮﻑ .. ﺍﺀﺀ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺟﻌﻔﺮ
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ؟ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻌﺘﺮﻓﻪ ﺗﺘﻨﺼﻄﻴﻦ ﻋﻠﻴﺔ ﻟﻬﻞ ﺩﺭﺟﻪ ﻫﺎﻣﺞ ...
ﺑﻄﻨﺞ ﻣﻨﻔﻮﺧﻪ ﺷﻜﺒﺮﻫﺎ ﻭﺍﻟﺼﻴﻨﻴﻪ ﻣﻠﻴﺎﻧﻪ ﺍﻛﻞ ﻭ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺣﺎﻃﻪ ﺍﺫﺍﻧﺞ ﻫﺴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻣﺞ ﻭﺍﻃﻴﺢ ﺣﻀﺞ ﺍﻛﻮ ﺍﺣﺪ ﻳﻠﻮﻣﻨﻲ ...
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﺨﺰﺭﺓ ﺿﺠﺖ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ...
ﺿﻞ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﻏﺎﻣﻀﻪ ... ﻋﺪﻟﻲ ﻧﻈﺮﺗﺞ ﻻ ﺍﻓﮕﺲ ﻋﻴﻮﻧﺞ ..
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺰﻋﻞ ... ﻋﺴﺎﺱ ﻫﻮ ﻳﻬﺘﻢ ﻟﺰﻋﻠﻲ ...
ﺻﺎﺡ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﺟﻌﻔﺮﺭﺭﺭﺭ
ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻭﺍﺟﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﻛﺎﻝ ... ﻫﺎﺍﺍ ﺧﻮﻭﻳﺔ ﺻﺎﺑﻴﻠﻲ ﻏﺪﺍ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻣﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻳﺘﻴﻢ ﻛﻠﺖ ﻣﺤﺪ ﻳﻐﺪﻳﻨﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻃﻠﻊ ﺍﺧﻮﻭﻱ ﻛﻠﺒﻪ ﻃﻴﺐ
ﺿﺤﻚ ﺑﺴﺨﺮﻳﺔ ... ﺩﻳﻼ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻐﺪﺍ ﻭﺭﻭﺡ
ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﺔ ﻣﻨﻲ ﻛﺎﻝ ... ﻣﺘﺘﻐﺪﻭﻥ
ﺟﺎﺳﺮ ﻣﺴﺢ ﻭﺟﻬﻪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﺭﺩ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﻻ ﺑﺎﻟﻌﺎﻓﻴﺔ ﻋﻠﻴﻚ
ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺼﻴﻨﻴﺔ ﻭﺭﺍﺡ ... ﺍﻧﻲ ﺩﺍ ﺍﺭﻭﺡ ﻫﻮ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﻘﻮﺓ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﺤﻴﺮﺓ ﻫﻤﺲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺗﺠﻲ ﺍﺷﻮﺍﻕ ﺣﻀﺮﻭﻟﻬﺎ ﻋﺸﺎ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺴﺨﺮﻳﺔ ... ﻫﻬﻬﻪ ﻟﻴﺶ ﻫﻮ ﻣﻨﻮ ﻏﻴﺮﻱ ﻳﺴﻮﻱ ﺍﻛﻞ ﻛﻮﻝ ﺣﻀﺮﻱ ﻋﺸﺎ ﻻ ﺩﻛﻮﻝ ﺑﺎﻟﺠﻤﻊ
ﺭﺩ ﺑﻨﺮﻓﺰﻩ ... ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻻ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﺗﻤﺴﻠﺘﻴﻦ ﺭﺿﻴﻪ ﺟﺎﻱ ﺗﺴﺎﻋﺪﺝ ﻓﺒﻄﻠﻲ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺍﻟﻤﻀﻠﻮﻣﺎﺕ ...
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﺑﻘﻬﺮ ﻛﻮﺓ ﻛﺘﻤﺖ ﻋﺼﺒﻴﺘﻲ ... ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻣﺤﺪ ﺑﻲ ﻭﺭﺿﻴﻪ ﻭﻳﻪ ﻧﻮﺍﻝ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﻫﻮ ﻋﺎﮔﺪ ﺍﻟﺤﻮﺍﺟﺐ ﻛﻞ ﻋﺎﺩﻩ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻱ ﺍﻟﺒﻄﻨﺞ ﻳﺘﺤﺮﻙ ﻟﻮ ﻣﺜﻞ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﻤﻄﻔﻴﺔ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﻋﺸﺮ ﺍﻳﺎﻡ ﻣﻴﺘﻪ ﺑﺒﻄﻨﻬﺎ ﻭﻣﺘﺪﺭﻱ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﻤﺮﺡ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﺑﻮ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﻦ ﺗﻀﻞ ﺗﺼﻴﺢ ﻭﺗﻐﻠﻂ ﻭﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ﺍﺑﻨﻲ ﻻ ﺍﺭﺍﺩﻱ ﻳﺨﻨﺲ ﻭﻳﻀﻞ ﻻ ﻳﺘﺤﺮﻙ ﻭﻻ ﻳﺤﻮﺹ .. ﻭﻣﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﻫﺎﺩﺉ ﻻ ﻳﺼﻴﺮ ﻧﺸﻴﻂ ﻭﺍﺿﻞ ﻣﺘﺤﻤﻠﺔ ﺭﻓﺴﺎﺗﻪ ...
ﻫﻤﺲ ﺑﺨﺒﺚ ... ﻧﺬﻝ ﻃﺎﻟﻊ ﻋﻠﻴﺞ ...
ﻟﻮ ﻋﻠﺊ ﺧﺎﻟﻪ ﻣﻮ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﺛﻠﺜﻴﻦ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺨﺎﻝ
ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﺘﻔﺰﻧﻲ ﻭﻳﺨﺒﺚ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻟﺬﻟﻚ ﺣﺒﻴﺖ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﺑﺎﺭﺩﻩ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﺎ ﻳﻄﻠﻊ ﻋﻠﺊ ﺍﻫﻠﻪ ﻓﻬﻮ ﻧﻐﻞ ... ‏« ﺑﺪﻭﻥ ﻧﺴﺐ ‏» ﺍﻛﻴﺪ ﻃﺎﻟﻊ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻏﺎﺳﻠﺔ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻨﻪ
ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺛﻮﺑﻲ ﺣﻴﻴﻞ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﺼﺪﺭ ﻭﻫﻤﺲ ﺑﻔﺤﻴﺢ ﻣﺮﻋﺐ ... ﺍﻛﻠﻲ ﺗﺒﻦ ﻟﺞ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﻧﻐﻞ ﻏﻴﺮ ﺍﺧﻮﻭﺝ
ﺿﻞ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺍﻟﺮﮔﺒﺘﻲ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﺳﺨﻴﻔﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﻏﺎﻳﺘﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻮﻛﻌﻨﻲ ﺑﺸﺒﺎﻛﻪ ...
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﻭﻫﻤﺴﺖ ﺗﺮﻳﺪ ﺷﺊ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﻨﻔﺲ ﻭ ﺭﺟﻊ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻗﻔﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺷﻜﺪ ﻗﻠﻴﻞ ﺫﻭﻭﻭﻕ ﻭﻣﺴﺘﻔﺰ ...
ﺧﻠﻴﺖ ﻭ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺣﻀﺮﺕ ﺍﻛﻼﺕ ﻟﻠﻌﺸﺎ ﻻ ﺗﺠﻲ ﺍﺧﺘﻪ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺗﻠﮕﺘﻬﺎ ﻭﻗﺎﺭ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﺎﺍﺍ ﻣﺎﻣﺎ ﺷﻨﻮ ﺷﻠﻮﻧﻬﺎ ﻧﻮﺍﻝ
ﺟﺮﺕ ﻧﻔﺲ ﻭﺟﺎﻭﺑﺖ ... ﺯﻳﻨﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺳﻮﻭﻟﻬﺎ ﻋﻤﻠﻴﻪ ﺍﻟﺜﻮﻟﻪ ﻣﺎ ﺗﺪﺭﻱ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﻣﻴﺘﻪ ﻭﺣﺘﺊ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺭﺑﺞ ﺳﺘﺮ ﺟﺎﻥ ﺍﻧﻔﺠﺮ ﺭﺣﻤﻬﺎ ...
ﻻﻥ ﻣﻲ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺻﺎﻳﺮ ﺍﺧﻀﺮ
ﻭﻗﺎﺭ ... ﺯﻳﻦ ﻭﺍﻟﻄﻔﻠﻪ
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺻﻼﺡ ﻳﻐﺴﻠﻬﺎ ﻭﻳﺪﻓﻨﻬﺎ ﺑﻤﻘﺒﺮﺓ ﻃﻴﻮﺭ ﺍﻟﺠﻨﻪ ﻣﺎﻝ ﺍﻃﻔﺎﻝ ...
ﻭﻗﺎﺭ ... ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﻳﺪﻓﻨﻮﻫﺎ ﻳﻢ ﺍﺑﻮﻫﺎ ...
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ... ﻫﻲ ﻃﻔﻠﺔ ﻣﻴﺤﺘﺎﺝ ﺍﺧﻮﻭﺝ ﺍﻟﺜﻮﺭ ﻭﻳﻴﻦ
ﻭﻗﺎﺭ ﻋﻘﺪﺕ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ ... ﻣﻨﻮ ﻣﻨﻬﻢ
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺟﻌﻴﻔﺮ ﺍﻟﺜﻮﺭ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﺸﻐﻮﻭﻝ ﺑﻴﺎ ﻛﺢ ... ﻳﺨﺎﺑﺮ
ﻭﻗﺎﺭ ﺑﻤﻠﻞ ... ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﺑﻲ ﻫﻮ ﺑﺎﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺍﺻﻴﺤﻪ ﺍﻟﺞ
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ... ﺻﻴﺤﻲ ﻟﻬﻞ ﮔﻮﺍ ... ﺍﺧﺮ ﺷﺊ ﺟﺎﻭﺑﻨﻲ ﻛﺘﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻨﻪ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﺻﻼﺡ ﺭﺍﺡ ﻳﺮﻭﺡ ﻟﻠﻤﻘﺒﺮﻩ
ﻳﻜﻠﻲ ... ﺧﺎﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻄﺮﺍﻧﻪ ﺷﻌﻨﺪﻱ ﺟﺎﻱ ﺍﻟﺰﻡ ﺭﺍﺱ ﻧﻮﺍﻝ ﻭﻟﻮﻟﻴﻠﻬﺎ
ﻭﻗﻔﻞ ﺍﻟﺨﻂ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺑﻜﺪ ﺍﻟﺒﻌﻴﺮ ﻭﻻ ﻓﻬﻢ ﻭﻻ ﻋﻠﻢ ﺭﻭﺣﻲ ﻛﻌﺪﻱ ﺧﻠﻲ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﻟﺮﺿﻴﻪ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻨﻪ ﻏﺪﺍ
ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻔﺮﻙ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﺑﻨﻌﺎﺱ ... ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺭﺏ ﺑﻌﺪ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺪﻳﺘﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﻣﻨﻲ ﻣﺪﻛﻠﻴﻠﻲ
ﺭﺩﺕ ﺑﺎﻧﺰﻋﺎﺝ ... ﺭﻭﺡ ﻭﺩﻱ ﺍﻟﺮﺿﻴﻪ ﻏﺪﺍ ﻻ ﺍﺧﻠﻲ ﺟﺎﺳﺮ ﻳﺴﻜﻄﻚ ﺗﺴﻜﻂ ﻭﻟﻚ ﻧﺬﻝ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺘﺮﺩ ﻣﻠﺘﻬﻲ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﻜﺢ ... ﻣﺎﻟﺘﻚ ...
ﺭﺩ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺭﺟﺎﺀﺍ ﻻ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻋﻠﺊ ﺷﻮﺷﻮ ﻫﻲ ﺍﻟﺸﺮﻑ ﻛﻠﻪ ...
ﺭﺩﺕ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺍﻃﻠﻊ ﻛﺢ ... ﺍﺫﺍ ﺯﻭﺟﺘﻬﺎ ﺍﻟﻚ ﻭﻟﻚ ﻛﻮﺍﺩ ﻛﺎﺗﻞ ﺭﻭﺣﻚ ﻋﻠﺊ ﺍﻣﻬﺎﺕ ﻣﻮﺑﺎﻳﻼﺕ ﻭﻋﺎﻳﻒ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﻻﺩﺏ ﻭﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭﺍﻻﺧﻼﻕ ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﻭﺗﺮﻛﺾ ﻭﺭﻩ ﺷﻮﺷﻮ
ﺟﺎﻭﺑﻬﺎ ﺑﺎﻧﺰﻋﺎﺝ ... ﺍﻫﻮﻭﻭ ﻳﻤﻪ ﻫﻲ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺗﺤﺴﺴﻨﻲ ﻣﻦ ﻗﻮﻡ ﻟﻮﻁ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺣﻴﻮﻳﻪ ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ﻋﻮﺩ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺗﺰﻭﺟﻬﺎ ﺍﺗﻮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ
ﻫﺰﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺩﺭﻭﺡ ﺭﻭﺡ ﻭﺩﻱ ﺍﻛﻞ ﺍﻟﺮﺿﻴﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﺟﻮﻉ
ﺗﻨﻬﺪ ﺑﻤﻠﻞ ... ﺷﻨﻮ ﺳﺎﻟﻔﺘﻬﺎ ﺍﻃﻜﻠﻲ ﻟﻔﺔ ﻓﻼﻓﻞ ﻭﺑﻄﻞ ﺑﺒﺴﻲ ﻭﺍﻛﺴﺮ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻟﻮ ﺍﻧﺘﻦ ﺍﻟﻌﺠﺎﻳﺰ ﺗﺮﺟﻔﻦ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻔﻠﺲ
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻳﺠﻲ ﺟﺎﺳﺮ ﻟﻮ ﻣﺎﻳﺠﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﺧﺎﺑﺮﻩ ...
ﻭﻗﺎﺭ ﺭﺩﺕ ... ﻻ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﻐﺮﻓﺘﻪ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﻧﺎﻳﻢ ...
ﺟﻌﻔﺮ ... ﺟﻴﺒﻲ ﺟﻴﺒﻲ ﻓﻠﺔﺱ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻬﻦ ﻏﺪﺍ ﻭﺍﻣﺮﻱ ﻝ . ﺁﻟﻠﻪ
ﻫﻲ ﺧﺰﺭﺗﻪ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻓﻠﻮﺱ ﻭﺍﻧﻄﺘﻪ ﻫﻮ ﻏﺴﻞ ﻭﺭﺍﺡ ...
ﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﺻﺒﻴﺖ ﺍﻟﻬﺎ ﻏﺪﺍ ﻫﻲ ﻭ ﻭﻗﺎﺭ ﻭﺩﻳﺘﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﻭﺟﻬﻬﺎ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﻣﺎ ﺍﻫﺘﻤﻴﺖ ﺧﻠﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻛﻠﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺷﻮﺍﻕ ﺍﺟﺘﻲ ﺑﺲ ﺑﻄﻨﻲ ﺣﻴﻴﻞ ﻟﻮﺗﻨﻲ ﺧﻔﺖ ﻳﻔﺘﺤﻮﻥ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻃﻔﻠﻲ ﻭﺗﺎﺧﺬﻩ ﻣﻨﻲ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺩﺧﻠﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻫﺎﻟﺔ ...
ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻛﻞ ﻋﺎﺩﻩ ﺩﺧﻠﺖ ﻣﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﺑﺲ ﻫﺎﻟﻪ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﻼﻭ ﺣﺒﻲ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﺑﺎﻧﺰﻋﺎﺝ ... ﻫﻼﻭﻭ
ﺩﺧﻠﻦ ﺟﻮﻭﻩ ﺟﺎﻧﺖ ﻻﺑﺴﻪ ﺗﻨﻮﺭﻩ ﺳﻮﺩﻩ ﻭﺗﺸﻴﺮﺕ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﺷﺎﻝ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻣﺨﻠﻴﺔ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺧﻔﻴﻒ ...
ﺭﺣﺖ ﻭﺭﺍﻫﻦ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻤﻲ ﺁﻟﺨﺎﻟﺘﻲ
ﺩﺧﻠﻦ ﺟﻮﻩ ﺳﻠﻤﻦ ﻋﻠﺊ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻛﺎﻟﻦ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺳﻤﻌﻨﻪ ﻧﻮﺍﻝ ﻣﺎﺗﺖ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﻭﻣﺴﻮﻳﻪ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﺟﻴﻨﻪ ﻧﺮﻛﺾ ﻧﻮﺍﻝ ﻋﺰﻳﺰﺓ ﺧﻄﻴﺔ ﻭﻣﻀﻠﻮﻣﻪ ... ﻓﻮﻙ ﺿﻴﻤﻬﺎ ﺍﻧﻮﺏ ﻣﺎﺗﺖ ﻃﻔﻠﺘﻬﺎ ...
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﺍﻟﻌﻮﺍﻫﺮ ﺣﻈﻬﻦ ﻛﺎﻋﺪ ﺻﺪﻙ ﻟﻮ ﻛﺎﻟﻮ ﺣﻆ ﺍﻟﻌﻮﺍﻫﺮ ﺟﻮﺍﻫﺮ ...
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻣﺎ ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﻦ ﺑﺲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻣﺎ ﻣﻘﺴﻮﻣﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻨﻬﺎ ...
ﺩﺍ ﺍﻃﻠﻊ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻫﺎﻟﻪ ﻭﺟﻬﺖ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﺍﻟﻴﺔ ... ﺟﺎﺳﺮ ﻣﻮﺟﻮﺩ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻫﻤﺴﺖ ... ﺍﻱ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﺲ ﻧﺎﻳﻢ
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻛﺎﻟﺖ .. ﺭﻭﺣﻲ ﻛﻌﺪﻱ ﻛﻠﻴﻠﻪ ﺍﺑﻮ ﺟﺎﺑﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﺴﻮﻱ ﺍﺳﺘﺨﻼﻑ ﻟﺒﻨﺖ ﻓﻼﺡ ﺍﻟﻤﺎﺗﺖ ...
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺄﻱ ... ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﻮﻗﺎﺭ ﺧﻄﻴﻪ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺎﻛﻞ ﻭﺗﻮﻛﻞ ﺑﺒﻨﺎﺕ ﻓﻼﺡ ... ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﻫﺎﻟﻪ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ
ﻭﻛﻔﺖ ﻫﺎﻟﺔ ﺑﺪﻟﻊ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻋﻠﻴﻤﻦ ﻣﻜﻌﺪﺗﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﺗﺼﻞ ﺑﻲ
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺼﻔﻲ ﻭﺍﺗﺼﻞ ﻛﺎﺗﺒﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻧﺒﻀﻲ ...
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ... ﻻ ﻳﺎ ﺣﻴﻮﻭﻭﺍﻧﻪ ﺑﻜﻞ ﻋﻴﻦ ﺻﻠﻔﻪ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﺤﻲ ﺯﺑﺎﻟﺔ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﻫﺎﻟﻪ ﻣﺎﻝ ﺯﺑﺎﻟﺔ ....
ﻣﺎ ﻓﺘﺢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺧﻂ ﺍﻧﻲ ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﺩﻛﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻣﺎ ﻓﺘﺤﻪ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺑﺎﺍﺍﺍﺍﺭﺩﻩ ﺗﺠﻤﺪ ﻭﻫﻮ ﺟﺎﻥ ﻛﺎﻋﺪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻻﺑﺲ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻣﺮﺧﻲ ﻇﻬﺮﺓ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﻣﻐﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ ...
ﻗﻠﺒﻲ ﺗﺒﻌﺜﺮﻥ ﺩﻛﺎﺗﻪ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﺭﻣﺶ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺧﺠﻞ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻻﻳﺪﻩ ﺳﺎﻧﺪﻫﺎ ﻋﻠﺊ ﻳﺪﺓ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﻭﻣﺨﻠﻲ ﺍﻟﺠﻜﺎﺭﻩ ﺑﻴﻦ ﺍﺻﺎﺑﻌﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﻠﺘﻬﺒﻪ ﺍﻟﺘﺘﻦ ﻣﺤﺘﺮﻙ ﻭﻣﺠﻤﺮ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ...
ﺧﻔﺖ ﺗﺤﺮﻙ ﺍﺻﺎﺑﻌﻪ ﺗﻘﺮﺑﺖ ﺑﺨﻄﻮﺍﺕ ﻣﺘﺮﺩﺩﻩ ﻭﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﺻﺎﺑﻌﻪ ﻭﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻨﻔﺎﺿﻪ ...
ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻓﺰ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺮﻫﺒﻪ ﻭﻗﺎﺑﻠﺘﻪ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﺣﺰﻳﻨﻪ ﻭﺑﺮﻳﺌﻪ
ﺑﻠﻞ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﺑﻀﻴﻖ ﻛﺎﻝ ... ﻣﻨﻮ ﺳﻤﺤﻠﺞ ﺗﻄﻔﻴﻬﺎ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺨﻮﻑ ... ﺧﻔﺖ ﺗﺤﺮﮒ ﺍﻳﺪﻙ
ﺭﺩ ﺑﻘﺴﻮﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﺪ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﺔ ... ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﻲ ﻣﺤﺘﺮﮒ ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺑﺤﺮﺍﺭﺓ ﺍﻱ ﺷﺊ ﺿﻠﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻳﺪﻱ
ﺿﻠﻴﺖ ﻣﺮﻛﺰﺓ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﺭﻏﻢ ﻗﺎﺳﻲ ﻭﻧﺬﻝ ﻭﺣﻘﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻣﺜﻠﻪ ﺍﻧﻘﻬﺮ ﻋﻠﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺣﺰﻳﻦ ...
ﺿﻞ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺟﻮﻩ ﺭﺟﻠﻴﻪ ... ﺷﺘﺖ ﻧﻈﺮﺍﺗﻲ ﻣﻨﻪ ﺑﺨﺠﻞ ﻭﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ...
ﺳﺤﺒﺖ ﺑﺎﻛﻴﺖ ﺍﻟﺠﻜﺎﻳﺮ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺟﻜﺎﺭﻩ ﺗﺤﺖ ﺍﻧﻈﺎﺭﻩ ﻭﻟﻌﺖ ﺍﻟﺠﺪﺍﺣﻪ ﻭﺷﻐﻠﺘﻬﺎ ...
ﺟﺎﻧﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺣﺎﺩﻩ ﻭﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺮﻋﺐ ﻋﺒﺎﻟﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﻦ ...
ﻭﻛﻔﺖ ﻭﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﺑﻴﻦ ﺍﺻﺎﺑﻌﻲ ﻗﺮﺑﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﻭﻫﻮ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ .. ﻭﻋﺪﻝ ﮔﻌﺪﺗﻪ
ﻧﺰﻝ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻬﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺎﺳﺊ ﻭﻳﻀﺤﻚ ﺭﺟﻊ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﻛﺎﻝ ﺑﺨﺒﺚ ... ﺍﻟﺘﺪﺧﻴﻦ ﻣﻀﺮ ﺑﺎﻟﺼﺤﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺍﺷﻮﻑ ﺯﻭﺟﺔ ﺗﻘﺪﻡ ﺍﻟﺰﻭﺟﻬﺎ ﺟﻜﺎﺭﻩ ﻟﻬﻞ ﺩﺭﺟﻪ ﺿﺎﻳﮕﻪ ﺑﻴﺞ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﻮﺟﻮﺩﻱ
ﺍﺟﻴﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻭﺍﻛﻮﻟﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺎﻧﮕﻨﻲ ﺧﻨﮓ
ﺑﺲ ﺳﻜﺘﺖ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻣﺠﺎﻣﻠﺔ ... ﻻ ﻣﺘﻬﻮﻭﻥ ﺗﻀﻞ ﺍﺑﻮ ﺍﺑﻨﻲ ﺣﺘﺊ ﻟﻮ ﻇﺎﻟﻢ ..
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺬﻫﻮﻝ ﻭﺿﺤﻚ ... ﻇﺎﻟﻢ !! ﺍﻧﻲ ﻇﺎﻟﻢ ؟
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻜﻠﺒﻲ ... ﻻ ﺟﺪﻱ
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﺳﻢ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﺷﺒﺢ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﺔ ... ﻟﺞ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺣﻤﺞ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻣﺞ ﻣﺎﻛﻮ ﺭﺟﺎﻝ ﻣﺮﺗﻪ ﺗﻨﻬﺰﻡ ﻣﻨﻪ ﻭﻳﻀﻞ ﺳﺎﻛﺖ ﻻ ﻭﺍﻟﻲ ﻣﻬﺰﻣﻬﺎ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻪ ﻭﻋﻀﻴﺪﻩ
ﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﺒﺐ ﺑﺨﻼﻓﻲ ﻭﻳﻪ ﺟﺎﺑﺮ ﺍﻧﻲ ﺟﺎﺑﺮ ﺍﻋﺰﺓ ﻭﺍﺣﺒﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺻﻼﺡ ﻭﺟﻌﻔﺮ ﺑﺲ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻋﻘﻠﻲ ﻣﻤﺴﺘﻮﻋﺐ ﻫﻮ ﺧﺎﻧﻲ ﻭﻇﻤﺎﺝ ﻣﻨﻲ ...
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﻻ ﺩﻛﻮﻝ ﻇﻤﺎﺝ ﻛﻮﻭﻝ ﺣﻤﺎﺝ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺎﺑﺮ ﻭﻧﻌﻢ ﻣﻨﻪ ﻣﺎ ﺗﺠﺎﻭﺯ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺣﻤﺎﻧﻲ ﻭﻛﻌﺪﻧﻲ ﻋﻨﺪ ﺧﺎﻟﺘﻪ ﻭﻣﺎ ﻣﺴﻨﻲ ﺑﺤﺠﺎﻳﻪ
ﻛﻤﻠﺖ ﺑﺤﺰﻥ ﻭﻧﺤﻴﺐ ﺷﺪﻳﺪ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺧﻔﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻫﺎﻟﻪ ﺩﻛﻮﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺬﺑﺤﺞ ﻭﻳﻮﻛﻊ ﻃﻔﻠﺞ ﻭﻧﻮﺍﻝ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻫﺎﺟﻤﺎﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻛﺎﻳﻞ ﻟﻠﺸﻴﺦ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﺰﻟﻪ ...
ﺟﺎﻥ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﻫﻮ ﻋﺎﻗﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ ﻭﻫﺎﺩﺉ ﺣﻴﻴﻞ ﺗﺪﺍﺭﻙ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﻣﺴﺢ ﻭﺟﻬﻪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﻛﺎﻝ ... ﺑﺎﻟﻠﺤﻈﻪ
ﻋﺼﺒﻴﺔ ﻭﺍﻟﺼﺎﺭ ﻣﻮ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺟﺎﻥ ﻣﺠﺮﺩ ﻛﻼﻡ ﺟﻨﺖ ﻻ ﻃﺎﻳﻘﺞ ﻭﻻ ﻃﺎﻳﻖ ﺍﻟﻄﻔﻞ
ﻫﻤﺴﺖ ... ﻣﻌﺬﻭﺭﺭ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﺟﺎﻧﺒﻴﺔ ﻭﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ ... ﻣﻮ ﺫﻧﺒﺞ ﺫﻧﺐ ﺟﺎﺑﺮ ﺍﻻﺛﻮﻝ ﺟﺎﻥ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﺴﻮﻱ ﺍﻱ ﺷﺊ ﻭﻣﺎ ﻳﻜﺒﺮ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﺨﺘﻔﻴﻪ ﻭﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻣﺎ ﻳﺼﺪﻛﻦ ﻭﺻﻠﻨﻬﺎ ﻟﻠﺸﻴﻮﺥ ﺻﺮﺕ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻃﻔﻞ ﻣﻦ ﺳﺎﻟﻮﻧﻲ ﻋﻨﺞ ...
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺒﻜﺎﺀ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻫﻴﻨﻚ ﺑﺲ ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻚ ﻭﺧﻔﺖ ﺗﺮﺗﺒﻚ ﺟﺮﻳﻤﻪ ﺑﻴﻨﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺘﻌﺼﺐ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻭﻣﺴﺢ ﻋﻠﻰ ﺷﻌﺮﻱ ﻣﺪﺭﻱ ﺭﻏﻢ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﺲ ﺧﻔﺖ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻻﻥ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﻳﺪﻭﺭ ﺑﺮﺍﺳﻪ
ﻭﻛﻒ ﺩﻳﻤﺸﻲ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺗﻮﺍﺯﻥ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻣﻦ ﺧﺼﺮﻩ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺤﻨﺎﻥ ... ﺍﻭﺻﻠﻚ ﻟﻠﺠﺮﺑﺎﻳﻪ
ﺳﻜﺖ ﻣﺠﺎﻭﺑﻨﻲ ...
ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﻭ ﻭﺻﻠﺘﻪ ﻟﻠﺴﺮﻳﺮ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻧﺎﻡ ﻋﻠﺊ ﺑﻄﻨﻪ ﻏﻄﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﻠﺤﺎﻑ ﺟﺎﻥ ﻟﺴﻪ ﻻﺯﻡ ﺟﻜﺎﺭﺗﻪ ﺭﻓﻌﻬﺎ ﺍﻟﻴﻪ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻃﻔﻴﺘﻬﺎ ....
ﺭﺟﻌﺖ ﻏﻄﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﺤﺎﻑ ﻗﺮﺑﺖ ﺍﺻﺎﺑﻌﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻩ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﻣﺴﺢ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﺠﺎﻧﺐ ﻣﻦ ﻣﻼﻣﺤﻪ ...
ﻫﻤﺲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ ﺑﺮﺍﺣﺘﻲ ..
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﻧﻮﻡ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ
ﻣﺸﻴﺖ ﺧﻄﻮﺍﺕ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻔﻴﺖ ﺍﻟﻀﻮﺀ ﺗﻜﻠﻤﺖ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺟﺎﺭﻳﻪ ﻭﺍﻧﺰﻝ ﻣﻦ ﻛﺮﺍﻣﺘﻲ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﺣﺘﺊ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻋﻴﺶ ﻻﻥ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻏﻴﺮﻩ
ﺷﻔﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﺗﺮﻥ ﺑﺮﺳﺎﻟﻪ ﺗﻘﺮﺑﺖ ﺍﺧﻄﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻪ ﺷﻔﺖ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻫﺎﻟﺔ ﻭﺭﺍﺳﻠﻪ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻣﻜﺘﻮﺏ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺧﻨﺘﻚ ﻭﺻﻔﺖ ﺍﻟﻚ ﺑﺎﻟﻤﻈﺒﻮﻁ ﺑﻲ ﻫﺴﻪ ﻋﺮ ....
ﺍﺧﺘﻔﺖ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ ﻻﻥ ﺟﺎﻥ ﻣﺨﻠﻲ ﺭﻣﺰ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﺖ ﺭﺳﺎﻟﺘﻬﺎ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ ﻣﻜﺪﺭﺕ ...
ﺿﻠﻴﺖ ﺃﺗﻠﻔﺖ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ ﺷﻔﺖ ﻫﺎﻟﻪ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻳﻢ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺗﺮﺍﺳﻞ ﺑﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻬﺎ ...
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻭﻳﻴﻦ ﺟﺎﺍﺍﺍﺳﺮ ﻟﻮ ﺭﺣﺘﻲ ﻛﻠﺘﻠﻴﻪ ﻻ ﺗﺮﺩ ﻭﻻ ﺗﻄﻠﻊ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻤﺮﺡ ... ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺒﻲ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻧﺎﻳﻢ ﻛﺎﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﺑﺼﻔﻲ ﻣﺸﺘﺎﻕ ﺍﻻﺣﻀﺎﻧﺞ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﻬﺰﻣﺖ ﻣﻨﻪ ﻻﻥ ﻣﺎ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺷﻜﺪ ﻳﺒﻮﺱ ﻭﻳﺘﺸﺎﻗﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ
ﺭﺩﺕ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻋﺸﺘﻮﻭﻭ ﻭﺍﻟﺒﻮﻛﺴﻴﺎﺕ ﻭﺍﻟﺮﺍﺷﺪﻳﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﺍﺧﺬﺗﻴﻬﻦ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﺍﻱ ﻻﻥ ﺗﺨﺒﻞ ﻣﻦ ﺭﺣﺖ ﻋﻨﻪ ﻛﺎﻝ ﻫﺎﻱ ﻋﻘﻮﺑﻪ ﻻﻥ ﺣﺮﻣﺘﻴﻨﻲ ﻣﻨﺞ ...
ﺭﺩﺕ ﺑﻐﺮﻭﺭ ... ﺣﺒﻲ ﺍﺻﺤﻲ ﻣﻦ ﺍﺣﻼﻣﺞ ﻫﻮ ﻛﺎﻝ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻ ﻣﺎ ﺍﻛﻮﻝ ﻛﻮﻟﺸﻲ ﺑﻮﻗﺘﻪ ﺣﻠﻮﻭ ...
ﺭﻓﻌﺖ ﺣﺎﺟﺐ ... ﺗﺮﺩﻳﻨﻪ ﻳﺤﺒﺞ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺨﺒﺚ ... ﺍﻱ ﻟﻴﺶ ﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺣﺐ ﻭﺍﻧﺤﺐ ﺷﺒﻴﺔ ﻣﺤﻠﻮﺓ ﻣﺜﻼ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﻻ ﺣﻠﻮﻭﻭﺓ ﺑﺲ ﺑﻴﺞ ﺷﺊ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺷﻨﻮﻭﻭ
ﻫﻤﺴﺖ ... ﺷﻨﻮﻭﻭ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﺘﻔﻜﻴﺮ ... ﺍﻣﻤﻤﻢ ﺭﺧﻴﺼﺔ
ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﻐﻀﺐ ﺭﺍﺩﺕ ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺍﻛﺴﺮﻫﺎ ﺍﻟﺞ ﺍﺫﺍ ﻣﺪﻳﺘﻴﻬﺎ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﻬﻀﻤﺘﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﺭﺧﻴﺼﻪ
ﺗﺮﺉ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻟﻔﺞ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻭﺣﺪﻩ ﺭﺧﻴﺼﻪ ﻻﻥ ﺣﺎﻃﻪ ﻋﻴﻨﺞ ﻋﻠﺊ ﺯﻭﺝ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﺞ
ﺭﺩﺕ ﺑﺬﻫﻮﻝ ﻭﺻﺪﻣﻪ ... ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﻧﻔﺴﺞ ﻭﻧﺴﻴﺘﻲ ﺳﻮﺍﻟﻔﺞ ﻭﻳﻪ ﺧﻄﻴﺒﻲ ﺍﺣﻤﺪ
ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺎﺳﺊ ﻭﻗﻬﺮ ﻭﻓﺘﺤﺘﻬﻦ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ ... ﺗﺮﺉ ﺧﻄﻴﺒﺞ ﺍﺭﺧﺺ ﻣﻨﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺮﺉ،ﺑﺴﺒﺒﺞ ﻭﺳﺒﺐ ﺧﻄﻴﺒﺞ ﺍﻟﻌﺎﺭ ﺍﻧﻲ ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻭﻧﻜﺘﻠﺖ ﻭﺍﻧﻀﺮﺑﺖ
ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﺊ ﺧﺼﺮﻫﺎ ﻭﺭﺩﺕ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺴﻜﻴﻨﻪ ﺍﻟﻘﻂ ﻳﺎﻛﻞ ﻋﺸﺎﺝ ﻭﻣﺘﺤﺠﻴﻦ
ﻛﻤﻠﺖ ﺑﺘﻬﺪﻳﺪ ﻭﻏﻀﺐ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺘﻠﺞ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺷﺮﺑﺘﺞ ﻣﻦ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﻜﺎﺱ ﻭﺷﻔﺘﺞ ﺍﻟﻠﻮﻋﻪ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﻫﺎﻟﺔ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻭﺣﺰﻳﻨﻪ ... ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺻﺪﻙ ﻫﺎﻱ ﻓﻮﻙ ﻣﺎ ﺳﻮﻳﺘﻠﺞ ﺧﺪﻣﻪ ﺷﻤﺪﺭﻳﻨﻲ ﺑﺨﻄﻴﺒﺞ ﻋﺎﺭ ﻭﻻ ﺗﻨﺴﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺭﻃﺘﻴﻨﻲ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻬﺬﻟﺘﻴﻨﻲ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﺑﺎﻋﻲ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺧﻠﻴﺖ ﺟﺎﺳﺮ ﻳﻘﻠﻞ ﻣﻦ ﺍﻧﻮﺛﺘﺞ ﻭﻳﻔﻀﻠﻨﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﻫﺎﻟﻪ ﺑﺲ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﺣﺒﻴﺘﻪ ﺍﻻﺑﻮ ﻏﺰﻭﻟﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﺣﺐ ﺷﻤﻮﺧﻪ
ﺭﺩﺕ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﻣﻠﻞ ... ﺑﺲ ﻳﺸﻠﻊ ﺍﻟﮕﻠﺐ ﮔﻮﺓ ﻳﺘﺮﻭﺽ ﺑﺲ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﺍﺭﻭﺿﻪ ﺍﺭﻭﺿﻪ ﺍﻭﻭﻭﻳﻠﻲ ﻣﺘﻤﺮﺩ ...
ﻋﺎﻓﺘﻨﻲ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ ...
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﺫﻧﺒﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻫﻮ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻲ ﺩﻣﺮﻭﻧﻲ ﻭﺧﻠﻮﻭ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﺑﻬﺬﻟﻮﻧﻲ ...
ﻫﺴﻪ ﻫﻮ ﻓﺴﺦ ﺧﻄﺒﺘﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻟﺴﻪ ﺗﻔﺘﺮ ﻭﺭﺍﻳﺔ ....
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﻫﻮ ﺿﻞ ﻧﺎﻳﻢ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﻫﻮ ﻧﺎﻳﻢ ...
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻟﺴﻪ ﻧﺎﻳﻢ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺒﻪ ﺑﺲ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﻧﺠﺮﺡ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﻧﻔﺎﺳﻪ ﺍﻟﻤﻨﺘﻈﻤﻪ ..
ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻳﻘﺘﻞ ﺍﻫﻠﻪ ...
ﺟﻨﺖ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻩ ﺑﺤﻤﺎﺱ ﻭﺍﺗﺬﻛﺮ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺟﺎﻥ ﻳﺴﺘﻤﻊ ﺍﻟﻴﻪ ﺟﻨﺖ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﺍﻟﻪ ﻋﻦ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﺍﻟﻤﺪﻳﺮﺓ ﻭﻛﺬﺍ ... ﻭﺍﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ
ﻭﻫﻮ ﻳﺘﺎﻣﻠﻨﻲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻳﺒﺘﺴﻢ ﻭﻳﺪﺧﻦ ...
ﺍﺧﺘﻔﺖ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻲ ﻣﻦ ﺭﺩﺓ ﻓﻌﻠﻪ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻔﺸﻠﻪ ... ﺍﻧﺖ ﻭﻳﺎﻱ
ﻫﻤﺲ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ ... ﺍﻳﻴﻲ ﺑﺲ ﺟﻨﺖ ﻣﺮﻛﺰ ﺑﻀﺤﻜﺘﺞ
ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺨﺠﻞ ﻫﻤﺴﺖ ... ﺧﺠﻠﺘﻨﻲ
ﺿﺤﻚ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﺣﻀﻨﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻧﻔﺎﺳﻪ ﻗﺮﻳﺒﻪ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﻗﺮﻳﺒﻪ ﻣﻨﻲ ...
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺣﻴﻴﻞ
ﻫﻮ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ﻋﻨﻲ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺧﺠﻞ ... ﻻﺍﺍ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺬﻭﺑﺎﻥ ... ﺍﻭﺧﺮ ﻟﻮ ﺍﺗﻘﺮﺏ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ... ﻫﺎﺍﺍ ﺑﻜﻴﻔﻚ
ﺿﺤﻚ ... ﺷﻨﻮ ﺑﻜﻴﻔﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻜﻴﻔﺞ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺣﺐ ﺍﺟﺒﺮﺝ ...
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻪ ﺭﻓﻊ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺎﻃﺮﺍﻑ ﺍﺻﺎﺑﻌﻪ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﻮﺳﻪ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﺧﻔﻴﻔﻪ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻭﺍﺑﺘﻌﺪ
ﻛﻤﻞ ﺑﻀﺤﻜﻪ ... ﺭﺿﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺭﺿﻴﺘﺞ ﺑﻮﺳﻪ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﻣﺎ ﺍﺗﺎﺛﺮ
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻮﺍﻗﻌﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﺲ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﻣﺎ ﻳﺪﺭﺏ ﺟﺎﻥ ﻛﻞ ﻟﻤﺴﺔ ﻣﻨﻪ ﺍﺗﺎﺛﺮ ﻭﺑﻜﻞ ﻗﻮﻭﻭﻭﺓ ﻭﻣﺠﺎﻥ ﻳﻌﺮﻑ ﻳﻌﺮﻑ ﺿﻠﻴﺖ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺫﺍﻳﺒﻪ ﺑﺒﻮﺳﺘﻪ ﺍﻟﻬﺎﺩﺋﻪ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻫﺎﻟﻪ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺗﻌﺸﻦ ﻃﺒﻌﺎ ﻻﻥ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﺍﻟﻬﻦ ﺟﺎﺳﺮ ﺧﻠﻦ ﻭﺭﺍﺣﻦ ﺑﺲ ﺿﺎﺟﻦ ﻭﻋﻮﺩ ﺩﻳﺮﻳﺪﻥ ﻳﺸﻮﻓﻨﻪ ....
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﺻﻼﺡ ﻭﺟﻌﻔﺮ ﻛﺎﻟﻮ ﺑﺎﺗﺖ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﻳﻢ ﻧﻮﺍﻝ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﺍﺷﻮﺍﻕ ﻣﺎ ﺍﺟﺖ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﻣﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺳﺒﻮﻉ ﺍﻟﻠﺦ ....
ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻫﻮ ﺭﺍﺡ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ ﻭﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﺮﻍ ... ﺍﺟﺖ ﻧﻮﺍﻝ ﻫﻲ ﻭﺭﺿﻴﻪ ﻭﺍﻣﻬﺎ ﺟﺎﺑﻬﻢ ﺻﻼﺡ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻃﻠﻊ
ﺧﻠﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻣﺎﻟﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺧﻠﻮ ﺳﺮﻳﺮ ﺻﻐﻴﺮ ﻧﺎﻣﺖ ﻋﻠﻲ ...
ﻛﺎﻟﺖ .. ﺧﻠﻲ ﺗﺸﻮﻳﻠﻲ ﻣﻌﻼﻙ ﻟﻮ ﺑﺲ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﻮﺗﺖ ﺑﻨﺘﻲ
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﺷﺊ ﺍﻭﻻ ﻻﻥ ﻫﻲ ﻣﺮﻳﻀﻪ ﻭﺛﺎﻧﻴﺎ ﻻﻥ ﻓﻘﺪﺕ ﻃﻔﻠﺘﻬﺎ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ...
ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﺍﺧﺬﺗﻪ ﺭﺿﻴﻪ ﺍﻟﻬﺎ ... ﺍﻛﻠﺖ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻭﻧﺎﻣﺖ ﻭﺍﺟﺖ ﻣﻀﻤﺪﻩ ﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﺍﺑﺮﻩ ....
ﺑﺲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺣﺘﺊ ﻓﺘﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺗﻔﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻤﺴﺖ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻟﻔﻜﺮ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﺞ ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﻏﻴﺮ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻨﻌﺎﻝ
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻭﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﻣﺎ ﺍﺟﺎﻭﺏ ﻋﻦ ﺳﻔﺎﻫﺘﻬﺎ ....
................ .........
ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ﻋﺸﺮ ﺍﻳﺎﻡ ...
ﺭﻳﻬﺎﻡ .. ﺻﺎﺣﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﺔ ﺩﺍ ﺍﻟﺒﺲ ﻟﺤﺘﻰ ﻧﺮﻭﺡ ﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻮ ﻋﻤﻮﺩ ﻧﻮﺍﻝ ﻧﺘﺤﻤﺪﻟﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻼﻣﺔ ﺻﺎﺭﻟﻬﺎ ﻋﺸﺮﺓ ﺍﻳﺎﻡ ﻣﻦ ﻭﻟﺪﺕ .
... ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻳﻤﻪ ﻭﻳﻨﺞ ﻳﻠﻪ ﻧﺮﻭﺡ ﺗﺄﺧﺮﻧﺎ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﻟﺒﺴﻲ ﻭﺍﺣﺘﺸﺎﻣﻲ ﺑﻨﻈﺮﺓ ﺍﺧﻴﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﻧﻌﻜﺎﺱ ﺻﻮﺭﺗﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﻳﺔ
.. ﺍﺟﻴﺘﺞ ﻳﻮﻡ ﺍﺟﻴﺘﺞ .
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺳﺪﻳﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻭﺭﺍﻱ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺗﻨﺘﻈﺮﻧﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ﻓﺪﻭﺓ ﺍﻟﻬﺎﻟﻮﺟﻪ ﺍﻟﺤﻠﻮﻭ ﺍﻟﻤﻨﻮﺭ .
ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﺑﻠﻄﻒ .. ﻓﺪﻳﺘﺞ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﺴﺘﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻭﺩﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﻫﻢ ﺑﺎﺳﺘﻨﻲ .
ﺳﺄﻟﺘﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﺪﻝ ﺑﺎﻟﺸﺎﻝ .. ﻋﺪﻝ ﺷﺎﻟﻲ ﻣﺎﻣﺎ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﺑﺤﻨﻴﺔ ﺍﻧﺖ ﻛﻠﺞ ﺟﻨﺞ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺭﻫﻮﻣﺔ ..
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﻪ ..
ﻭﺻﻠﻨﺎ ﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻮ .. ﺩﺧﻠﻨﻪ ﺳﻠﻤﻨﺎ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ
ﻧﻮﺍﻝ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﺘﻤﺪﺩﺓ ﺑﺎﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻣﻲ ﺍﻭﻝ ﺷﻲ
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻧﻲ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺭﺩﺕ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺧﺸﻤﻬﺎ
ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺘﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ..
ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻣﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻠﺞ ﺑﻨﺎﺗﺞ ﻭﻳﺨﻠﻴﺞ ﺍﻟﻬﻦ .
ﻇﻠﺖ ﺗﺘﺼﻨﻊ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻠﻤﺞ ﻋﻤﻪ ﺍﻭﻭﻑ ﻳﺎﻋﻤﺔ ﺍﻭﻭﻑ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻨﻄﻴﻬﺎ ﻓﻮﻙ ﻣﺎ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﺍﻟﻘﺎﺗﻞ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﻗﺘﻞ ﺯﻭﺟﻲ ﻭﺍﺑﻮ ﺑﻨﺎﺗﻲ ﻭﻳﺘﻤﻬﻢ ﺍﻧﻮﺏ ﻫﻲ ﻛﺘﻠﺖ ﺑﻨﺘﻲ ﺍﺑﻄﻨﻲ ..
ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﺍﻣﻲ ﻫﻠﻲ ﻣﻨﻮ ﻋﻦ ﻣﻨﻮ ﺗﺤﺠﻴﻦ ؟ ﻋﻦ ﺟﻮﻟﻴﺖ ؟ ﺷﻮﻥ ﻛﺘﻠﺘﻬﺎ ..
ﻛﺎﻟﺖ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﺍﻗﺮﺏ ﻟﻠﺒﻜﺎﺀ ﺍﻟﻜﺎﺫﺏ ﺍﻱ ﻣﻨﻮ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺍﻟﻤﺎﺗﺘﺴﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻮﻓﻘﻬﺎ ﻭﻻ ﻳﻬﻨﻴﻬﺎ ﻭﻳﻀﻮﻛﻬﺎ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﻲ ﺿﻜﺘﻪ ﻛﻮﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺍﻭﻳﻬﺎ ﺑﺠﻬﺎﻟﻬﺎ
ﻗﺎﻃﻌﺘﻬﺎ ﻋﻤﺔ ﺭﺿﻴﺔ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﺻﺪﻙ ﺟﺬﺏ ﻣﻨﺞ ﺗﺮﻯ ﺍﻧﺖ ﻧﻔﺴﺔ ﻭﺍﻟﺪﻋﻮﺓ ﺗﺪﻭﺭ ﻭﺗﺮﺟﻊ ﻋﻠﻰ ﺻﺎﺣﺒﻬﺎ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺪﻋﻴﻦ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻟﻄﺒﻴﺒﺔ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﻨﺘﺞ ﺻﺎﺭﻟﻬﺎ ﻋﺸﺮﺓ ﺃﻳﺎﻡ ﻣﻴﺘﺔ ﺍﺑﻄﻨﺞ
ﻧﻮﺍﻝ ﺯﺍﺩﺕ ﻋﺼﺒﻴﺘﻬﺎ ﻭﻧﺒﺮﺓ ﻣﺘﺄﻟﻤﺔ ﺑﺴﺒﺐ ﻋﻤﻠﻴﺘﻬﺎ
؛ ﺍﻛﻮﻟﺞ ﻋﻤﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺪﺍﻓﻌﻴﻠﻬﺎ ﺳﻴﻔﻴﻦ ﺳﻴﻔﻴﻦ ﺗﺮﺓ ﻣﻤﻮﻛﻠﻴﻨﺞ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﻋﻨﻬﺎ
ﺭﺿﻴﺔ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﺷﻨﻮ ﻛﻠﻤﻦ ﻭﺣﺠﻪ ﺍﻟﺤﻖ ﺻﺎﺭ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﺷﺘﺤﺠﻴﻦ ﺍﻧﺖ ﺗﺮﺓ ﺟﻮﻟﻴﺖ ﻻ ﻳﻤﺞ ﻭﻻﺑﻜﺮﺑﺎﺝ ﺍﻧﺖ ﺗﺤﻄﻴﻦ ﺭﻭﺣﺞ ﻛﻮﺓ ﺑﻜﻠﺸﻲ ﻭﺗﺴﻤﻌﻴﻨﻬﺎ ﺣﺠﻲ ﺗﺮﺓ ﻫﻲ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﺫﻧﺐ ﻓﻼ ﺗﺎﺧﺬﻳﻨﻬﺎ ﺑﺬﻧﺐ ﺍﺧﻮﻫﺎ
ﻋﺎﺻﻢ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻭﺣﺪ ﻭﺟﻮﻟﻴﺖ ﻭﺣﺪ
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ .. ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﺞ ﻋﻴﻨﻲ ﻳﺎﺭﺿﻴﺔ ﺗﺮﺓ ﺣﻘﻬﺎ ﻧﻮﺍﻝ ﻣﻦ ﺗﺤﺠﻲ ﻻﻥ ﻛﻠﺒﻬﺎ ﻣﻤﺮﻭﺩ ﻭﻇﻠﺖ ﻭﺣﻴﺪﺓ ﻭﺑﻨﻴﺎﺍﺗﻬﺎ ﺗﻴﺘﻤﻦ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﻻ ﻛﻠﺶ ﻛﻠﺶ ﺗﺼﻔﻴﻦ ﻭﻱ ﺍﺧﺖ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﻭﻧﻮﺍﻝ ﺗﻮﻫﺎ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﻣﻔﺠﻮﻋﺔ ﺑﺒﻨﺘﻬﺎ ﺳﻮﺩﺓ ﻋﻠﻴﻪ ﻻﺗﺴﻤﻌﻴﻨﻬﺎ ﺣﺠﻲ ﻳﺴﻢ ﺍﻟﺒﺪﻥ .
ﺭﺿﻴﺔ .. ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺟﻮﻟﻴﺖ ﺷﻨﻮ ﻳﺎﺑﻪ ﺗﺮﺍ ﻫﻢ ﺍﺑﻄﻨﻬﺎ ﺣﻔﻴﺪﺝ ﻣﺎﺳﻤﻌﺘﻴﻬﺎ ﺑﺎﺫﻧﺞ ﺗﺪﻋﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ .
ﺍﻣﻲ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﻐﻴﺮ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻻﻥ ﺍﻟﻨﻘﺎﺵ ﺍﺣﺘﺪ ﻓﺪ ﻣﺮﺓ
ﺳﺎﻟﺘﻬﻢ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﻣﺘﻠﻌﺜﻤﺔ .. ﺀﺍﺍﻱ ﺻﺪﻙ ﻫﻲ ﺟﻮﻟﻴﺖ ﻫﺴﻪ ﺷﻜﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺗﺠﻴﺐ ﺑﺎﻟﺴﻼﻣﺔ .
...
ﻧﻄﺖ ﻧﻮﺍﻝ ﻛﺎﻟﺖ .. ﻋﻠﻴﻬﺎ ‏( ﺳﺖ ﺍﺷﻬﺮ ‏) ﻭﺑﺲ ﺗﺠﻴﺐ ﻳﻄﻠﻜﻬﺎ ﺟﺎﺳﺮ ﻭﻳﻨﻄﻲ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻻﺷﻮﺍﻕ ﺧﻄﻴﺔ ﻣﺤﺮﻭﻣﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻔﺔ ﻣﻦ ﺳﻨﻴﻦ
ﺭﺩﺗﻬﺎ ﻋﻤﺘﻲ ﺭﺿﻴﺔ ﻭﺍﻧﺖ ﻫﻴﺞ ﻣﻘﻬﻮﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﺍﺷﻮﺍﻕ ﻟﻮ ﺷﻤﺘﺎﻧﺔ ﺑﺠﻮﻟﻲ ﻋﻴﺐ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻫﻞ ﻛﻼﻡ ﻭﺗﺤﺮﻛﻴﻦ ﻛﻠﺐ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﻋﻠﺊ ﺿﻨﺎﻫﺎ
.
ﺣﺠﺖ ﻣﺘﻌﺼﺒﺔ .. ﺍﻭﻭﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻌﻠﻴﺔ ﻫﻮ ﺟﺎﺳﺮ ﻫﻴﺞ ﻛﺎﻝ ﻭﻫﻴﺞ ﻣﻘﺮﺭ ﺑﻌﺪ ﺷﻤﺘﺎﻧﺔ ﻣﺎﺷﻤﺘﺎﻧﺔ ﺷﻬﺎﻟﺤﺠﻲ .
ﻛﺎﻟﺘﻠﻬﺎ ﺭﺿﻴﺔ ﺑﻌﺪﻡ ﺍﻗﺘﻨﺎﻉ .. ﺍﻱ ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﻻﻳﻄﻜﻠﺞ ﻋﺮﻙ
ﺍﻭﻭﻱ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﻋﺪﻭﻳﻨﻲ ﺍﻟﻲ ﻳﻜﺮﻫﻮﻧﻲ ﻳﻄﻜﻬﻢ ﺳﺘﻴﻦ ﻋﺮﺝ .. ﺍﻛﻮﻡ ﺍﻧﻲ ﺍﻭﻟﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺿﺮﺏ ﺇﺑﺮﺓ ﺻﻼﺡ ﻳﻮﺩﻳﻨﻲ ..
ﻛﺎﻟﺖ ﺍﺧﺮ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﺑﺪﻟﻊ ﻭﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﻭﺗﺮﻓﻊ ﻭﺗﻨﺼﻲ ﺑﺤﺎﺟﺒﻬﺎ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺷﺤﻴﺖ ﻧﻈﺮﺍﺗﻲ .. ﺧﺎﻳﻔﺔ ﻻ ﻣﻼﻣﺤﻲ ﺗﻔﺼﺢ ﻋﻦ ﺷﻲ ﺩﻭﻥ ﺍﺭﺍﺩﺗﻲ .
ﻋﻤﻪ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺳﺎﻋﺪﺗﻬﺎ ﺗﻜﻮﻡ ﻭﻫﻲ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﻤﺸﻲ ﻭﺗﻠﺰﻡ ﺑﺎﻟﺤﺎﻳﻂ ..
ﻛﻌﺪﻧﺎ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺻﺎﺣﺘﻨﻲ ﻭﻗﺎﺭ ﺍﺭﻭﺡ ﻳﻤﻬﺎ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﺣﺪﻧﺎ .
ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻠﺪﺭﺝ ﺩﺍ ﺍﺻﻌﺪ ﺻﺎﺭﺕ ﻧﻮﺍﻝ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻲ ﺩﺗﻨﺰﻝ . ﻣﺨﻠﻴﻪ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻬﺎ ﻛﻮﺓ ﺩﺗﻨﺰﻝ ﻣﺘﺄﺫﻳﺔ
ﺩﺍﺭﻭﺡ ﺍﺳﺎﻋﺪﻫﺎ .
ﻭﻓﺠﺄﺓ ﻃﻠﻊ ﺻﻼﺡ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﻟﻲ ﺑﺼﻒ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ ، ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻚ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻭﺑﻌﺪﺕ ﻧﻈﺮﺍﺗﻲ ﻣﻨﻪ .
ﻫﻮ ﻛﺎﻝ ﺑﺎﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻟﻄﻴﻔﺔ ﻭﺑﻨﺒﺮﺓ ﺗﻔﻀﺢ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻣﻜﻨﻮﻧﺔ .. ﻫﻼﻭ ﺭﻫﻮﻣﺔ ﺷﻠﻮﻧﺞ .
ﻭﺑﺪﻝ ﻻ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻪ ﻭﺍﺭﺩ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻨﻮﺍﻝ ﻻﺍﺍﺭﺍﺩﻳﺎ
ﺍﻟﻲ ﺑﻠﺤﻈﺔ ﻭﺟﻬﻪ ﺻﺎﺭ ﻳﻨﺬﺭ ﺑﺸﺮ ﻣﻜﺘﻮﻡ .
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﻣﺘﻠﻜﺌﺔ .. ﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﻠﻮﻧﻚ ؟
ﺑﺨﻴﺮ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺖ ﺑﺨﻴﺮ ﺭﻫﻮﻣﺔ ..
ﻧﺰﻟﺖ ﻧﻮﺍﻝ .. ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺑﻴﻨﺎﺗﻨﺎ
ﻛﺎﻟﺖ ﻭﻣﺘﺄﻟﻤﺔ ﻣﻦ ﻧﺰﻟﺔ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻫﺎ ﺻﻼﺡ ﺗﻮﺩﻳﻨﻲ ﺍﺿﺮﺏ ﺍﺑﺮﻩ ..
ﻫﻮ ﺗﻨﻔﺲ ﺑﻤﻠﻞ ﻭﺟﺎﻭﺑﻬﺎ ﺑﻨﻔﺎﺫ ﺻﺒﺮ ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻣﺸﻲ ..
ﺍﻱ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﻧﺖ ﻓﺪﻭﺓ ﺍﻟﮕﻠﺒﻚ ﻣﺘﻘﺼﺮ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺘﻌﺒﺘﻚ ﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﻣﻦ ﺭﺧﺼﺘﻚ ﺍﻟﻠﺰﻡ ﺍﻻﺑﺮﺓ ﺧﻠﻲ ﺍﻋﺪﻝ ﺷﺎﻟﻲ ..
ﻭﻃﺨﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﻔﻪ ..
ﻫﻮ ﺗﺠﺎﻫﻠﻬﺎ ﻭﺧﻠﻪ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺍﻟﻲ ﻻﺯﻣﺔ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﺍﻻﺑﺮﺓ
ﻣﻌﻠﻜﺔ ﺑﺎﻟﻬﻮﺍﺀ ..
ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﺩﻳﺮﻭﺡ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ..
ﻭﺗﻜﻠﻢ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺎﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ..
.. ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻗﻴﻦ ﻳﻤﻨﻪ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻣﻮﻭ ؟
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺛﻮﺍﻧﻲ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﻭﺩﻧﻜﺖ ..
.. ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﻮﻑ ﺍﻣﻲ .
.. ﺍﻱ ﺍﺑﻘﻮﺍ ﻳﻤﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻌﺸﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻭﺻﻠﻜﻢ ..
ﻭﺑﺎﻭﻉ ﻟﻨﻮﺍﻝ ﺍﻧﺘﻈﺮﺝ ﺑﺮﺓ ﺧﻠﺼﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔ ..
ﻭﺭﺍﺡ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺗﻨﻔﺲ ﺑﺼﺒﺮ ﻣﻔﻘﻮﺩ ..
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﻧﻮﺍﻝ ﻭﻫﻤﺴﺖ ﺑﻔﺤﻴﺢ ﻗﺎﺳﻲ ..
ﺷﺒﻴﺞ ﻳﻤﻪ ﺣﺘﻤﻮﺗﻴﻦ ﻟﻤﻦ ﻳﻜﻮﻟﺞ ﺭﻫﻮﻣﺔ ﻣﻤﺼﺪﻛﺔ ﻣﻮ؟ ﻣﻤﺼﺪﻛﺔ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺍﺑﺎﻟﺞ ﻫﺎﻱ ﻣﺆﻗﺘﺎ ﺑﺲ ﻫﻪ ﺍﻧﺖ ﻟﺠﻌﻔﺮ ﻟﻴﺶ ﺗﻨﺴﻴﻦ ﻫﺎﻟﺸﻲ ؟
ﺩﺭﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ .. ﻭﺷﻤﺪﺭﻳﺞ ﻧﺎﺳﻴﺔ ﺍﻧﺖ ﺍﺑﺎﻟﻲ ﻣﺜﻼ ؟ ﻛﺎﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﺮﺓ ﺗﻜﺮﺭﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺗﺮﺓ ﻣﺤﺪ ﻳﺎﺧﺬ ﻏﻴﺮ ﻧﺼﻴﺒﻪ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﺍﺑﺎﻟﺞ ..
ﺻﺎﺣﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻗﺎﺭ ﻣﻦ ﻓﻮﻙ ﻳﻠﻪ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭﻳﻦ ﺻﺮﺗﻲ ..
ﻋﻔﺖ ﻧﻮﺍﻝ ﺗﺪﺭﺩﻡ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻧﻄﻴﻬﺎ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺣﺠﻤﻬﺎ ..
ﻛﺎﻓﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻓﺸﻠﺔ ﺻﻼﺡ ﻭﺍﺧﺮ ﻛﻼﻣﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ..
ﻛﺎﻟﺖ ﻭﻗﺎﺭ ... ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺮ ﺍﺑﺮﻩ ﺍﻟﻬﺎ ﻫﻲ ﺗﺠﻲ ﺍﻟﻤﻀﻤﺪﻩ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﺤﮕﻠﮓ ﺍﻟﻪ ﺗﻄﻠﻊ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻬﺎ ﻭﻳﻜﻤﻠﻬﺎ ﺑﻌﻘﻠﻬﺎ ... ﻣﺎ ﻧﺮﻳﺪ ﻧﺎﺧﺬ ﺫﻧﺒﻬﺎ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺩﻋﻴﻠﻬﺎ ﺑﻈﻬﺮ ﺍﻟﻐﻴﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻔﻴﻬﺎ ...
.............................
ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ
ﻣﺮﺕ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺟﺎﻥ ﻣﺎ ﻳﺎﺫﻳﻨﻲ ﻭﻻ ﻳﺤﺘﻚ ﺑﻴﻪ ﺑﺲ ﺍﺗﺼﺎﻻﺗﻪ ﻣﺴﺘﻤﺮﻩ ...
ﺑﺲ ﺧﻔﻒ ﺣﻘﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﻭﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻐﺎﻳﺔ
ﻧﻮﺍﻝ ﺻﺎﺭﺕ ﺯﻳﻨﻪ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺒﺪﻉ ﺷﻨﻮ ﺗﺴﻮﻱ ﺗﻠﺒﺲ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺘﻮﻝ ﻭﺣﻔﺖ ﻭﺟﻬﻪ ﺑﺲ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ ﻻﺍﺍ
ﻭﺗﻬﻨﺪﻡ ﺑﺮﻭﺣﻬﺎ ﺗﻬﻨﺪﻡ ....
ﺑﺲ ﻣﻮﺗﺘﻨﻲ ﺑﻜﻞ ﺷﺊ ﺣﺎﺷﺮﻩ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻭﺗﺒﺴﻤﺮ ﺑﻴﻪ ﻭﺗﻐﻠﻂ ﻭﺍﻧﻲ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻻﻥ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺗﻄﻠﻊ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﻭﺗﻀﻞ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﺗﻐﻠﻂ ...
ﺍﺟﺖ ﺍﺷﻮﺍﻕ ﻭﻫﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﺘﻠﻬﺎ ﺭﻭﺣﻲ ... ﺍﺷﻮﺍﻕ ﺍﺧﺬﻱ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻟﻠﺴﻮﻧﺎﺭ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺣﺘﺊ ﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﺍﻟﻄﻔﻞ ...
ﺍﺷﻮﺍﻕ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺷﻴﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻌﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﺎﺩﻱ ﻣﻴﻬﻢ
ﺍﺟﻴﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ ﻭﺍﻛﻮﻟﻬﺎ ﻃﻔﻠﻴﻴﻲ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻲ ﻟﻮ ﺗﻤﻮﺗﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﻪ ﺭﺿﻴﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻳﻮﻟﻦ ﻣﺎ ﺍﻟﺞ ﺷﻐﻞ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻝ ﺍﻟﺠﺎﺳﺮ ﻣﺎ ﻳﻨﻄﻲ ...
ﺗﻨﻔﺴﺖ ﺑﻐﻴﻆ ﻭﺭﺣﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺤﺪﻳﻘﻪ ﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻘﻮﺓ ﻭﻫﻮﻭﻭﺳﻪ ﻋﺮﻓﺘﻬﺎ ﺭﻏﻢ ﺧﻔﺖ ﺑﺲ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺿﺤﻜﺖ ... ﻫﺎﻱ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺻﺒﺮﻳﺔ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺟﻴﺞ ﻭﺧﻄﻴﻪ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﺟﺖ ﻭﻣﺎ ﻗﺼﺮﺕ
ﺭﺣﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ... ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺛﻮﺑﻬﺎ ﻃﺎﻳﺮ ﻛﺎﻟﻌﺎﺩﻩ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﺛﻮﺏ ﺍﺯﺭﻙ ﻭﺑﻲ ﻭﺭﺩ ﺍﺑﻴﺾ ﻭﺍﻟﺠﻮﺍﺭﻳﺐ ﻛﺼﺎﺭ ﻭﺍﻟﻌﺒﺎﻳﺔ ﻃﺎﻳﺮﺓ ....
ﻭﺷﺎﻳﻠﻪ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻃﺸﺖ ﺑﻲ ﺩﺟﺎﺟﺎﺕ ﻣﺮﺑﻮﻃﺎﺕ ﻭﻳﮕﺎﮔﻦ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺭﺍﺑﻄﺘﻬﻦ ﺑﺤﺒﻞ ﻣﻦ ﺭﺟﻠﻴﻬﻦ ...
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺧﻴﺒﻪ ﻭﺧﺮﻱ ﻭﺧﺮﻱ ﺍﻧﻜﻄﻊ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﻫﻞ ﻃﺸﺖ ﻭﺟﺒﻴﺮ ﺍﻟﺜﻮﺭ ﺷﻤﺮﻧﻲ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻳﻜﻮﻝ ﻻ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﺟﻮﻳﺴﺮ ﺍﻟﻮﺣﺶ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺭﺩﺕ ﺍﺧﺬ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻄﺸﺖ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺧﺎﻳﺒﻪ ﻭﻟﻲ ﺟﻜﻠﻴﺘﻪ ﺍﻟﻤﺎﻳﻌﻪ ﻫﻮ ﺍﻧﻪ ﺻﺒﻮﺭﺓ ﺍﻟﺠﻮﻳﻪ ﻛﻮﻩ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺍﻟﻄﺸﺖ ﻣﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻡ ﺭﻭﺡ ﺍﻟﺮﺍﻳﺤﻪ
ﺧﻠﺖ ﺍﻟﻄﺸﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﻭﺑﺎﺳﺘﻨﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻳﻤﻪ ﻫﻼ ﺑﺠﻠﻴﺘﻲ ﺍﻟﻤﺎﻳﻌﻪ ﻭﻟﺞ ﻭﺭﻭﺡ ﺍﺑﻮﻭﻭﻱ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ ﻟﺰﻣﺖ ﺣﺴﻨﻪ ﻛﻄﻌﺘﻬﺎ ﺗﻜﻄﻊ ﺑﺘﻮﺛﻴﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻟﻴﺶ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻭﺣﺪﻩ ﺧﺎﻳﺴﻪ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺨﻄﺐ ﺑﺖ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﻧﻮﻳﺴﻪ ﻭﺍﻧﻪ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﻋﻴﻴﻊ ﻧﻮﻳﺴﺔ ﺍﻡ ﺍﻟﮕﻤﻞ ﺻﺎﺭﺕ ﻣﺮﻩ ﻋﻮﺩ ﻫﻲ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ
ﻛﻤﻠﺖ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺍﻟﺨﺎﻳﺴﻪ ﺣﺮﮔﺖ ﮔﻠﺒﻲ ﺍﺣﺴﻴﻨﻪ ﺍﻡ ﺍﻟﮕﻠﮓ ﺩﻛﻠﻲ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻟﻮ ﺗﻮﺍﻟﻴﺖ
ﺧﺎﻳﺒﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺘﺤﻤﻠﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻟﺰﻣﻬﺎ ﺑﺘﻮﺛﻴﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﻟﻴﻮﺟﻌﻬﺎ ﻛﺘﻠﻪ ﺧﻴﺒﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﺘﻮﺍﻟﻴﺖ ﻭﺍﻟﻨﻌﺎﻝ ﻭﺍﻟﺒﺮﻳﭻ ﺷﻠﻮﻥ ﺩﻛﻮﻟﻴﻦ ﻋﻠﺊ ﺟﻮﻳﻠﻴﺘﻪ ﺍﻟﺠﻜﻠﻴﺘﻪ ﺗﻮﺍﻟﻴﺖ
ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻻﺧﻮﻱ ﺍﺑﻮ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﻭﺍﺟﻪ ﻳﻌﺎﺗﺒﻨﻲ ﻫﻮ ﻭﻣﺮﺗﻪ ﻃﺤﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻭﻃﺮﺩﺗﻬﻢ
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺑﺴﺘﻬﺎ ﺑﺨﺪﻫﺎ ... ﻓﺪﻭﺓ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﺸﻴﻠﺘﺞ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﺧﻠﻲ ﺗﻮﻟﻲ ﺗﺮﻭﺣﻠﺞ ﻓﺪﻭﺓ ﻻ ﺗﻀﻮﺟﻴﻦ ﻣﻨﻬﺎ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺷﺎﻟﺖ ﺍﻟﻄﺸﺖ ﻭﺩﺧﻠﺖ .. ﻧﺰﻋﺖ ﺣﺬﺍﺋﻬﺎ ﺍﻟﭽﻮﺑﻠﺲ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﻭﻃﺒﺖ ﺑﻄﺸﺘﻬﺎ ...
ﺍﻧﻲ ﺷﻠﺖ ﺣﺬﺍﺋﻬﺎ ﻭﺩﺧﻠﺘﻬﺎ ﺟﻮﻩ ﺍﺧﺎﻑ ﻧﻮﻳﻠﻪ ﺗﻀﻞ ﺗﻔﻴﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﻋﻠﺊ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻭﺑﺎﺳﺖ ﻭﻗﺎﺭ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺟﺒﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺭﻭﻳﺒﻪ ﻭﺟﺒﻴﻨﻪ ﻟﺠﻜﻠﻴﺘﻪ ﻭﺩﺟﻴﺠﺎﺕ ﻭﺑﻴﻀﺎﺕ ... ﻭﻏﻄﻔﺖ ﻓﺎﻛﻬﻪ ﺷﻮﻳﻪ ...
ﺷﻠﺘﻬﻦ ﻋﺰﻟﺘﻬﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻛﺎﻟﺖ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ ... ﺍﺭﻳﺪﻥ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﻛﻮﻳﺴﺮ ﺍﻟﻮﺣﺶ ﺷﻨﻲ ﺟﺎﺑﺮ ﺿﺎﻝ ﻻ ﻟﻴﻠﺔ ﻟﻴﻞ ﻭﻻ ﻧﻬﺎﺭﻩ ﻧﻬﺎﺭ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ
ﻭﺭﻭﺡ ﺍﻣﻲ ﺟﺎﺑﺮ ﺻﺢ ﻏﻠﻂ ﺑﺲ ﻋﺮﻓﻨﻲ ﻋﻠﺊ ﺟﻮﻳﻠﻴﺘﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﺗﻤﻨﺊ ﻛﻮﻥ ﺍﻃﻠﮕﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﻮﻳﺴﺮ ﻭﺍﺭﺟﻌﻬﺎ ﻭﻳﺎﻱ ..
ﺿﺤﻜﺖ .. ﻓﺪﻭﺓ ﺍﺭﻭﺣﻠﺞ ﺧﺎﻟﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺗﻌﺒﺘﺞ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻣﺎﺕ ﺛﻮﺭﺝ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻱ
ﺟﺮﺕ ﻧﻔﺲ ... ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺣﻆ ﺑﺎﻟﺜﻴﺮﺍﻥ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﺎﺗﻮ ﺍﻭﻝ ﺛﻮﺭ ﻣﺎﺕ ﻫﻮ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻠﻮﻝ ﻣﻦ ﺗﺰﻭﺝ ﺍﻟﺼﺨﻠﻪ ﺣﺴﻴﻨﻪ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺨﺒﺚ ... ﻓﺎﺥ ﮔﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﻛﺘﻠﺘﻬﺎ ......
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻧﺰﻋﺖ ﺟﻮﺍﺭﻳﺒﻬﺎ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻋﺒﺎﺋﺘﻬﺎ ﻏﺴﻠﺘﻬﻢ ﻭﺷﺮﻳﺘﻬﻢ ...
ﻭﺳﻮﻳﻨﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﻏﺪﺍ ﻻﻥ ﻫﻲ ﺧﻄﻴﻪ ﺍﺟﺖ ﻣﻦ ﻭﻛﺖ ﺑﺲ ﺭﻏﻢ ﻛﻮﻭﻭﻟﺸﻲ ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﻮﻫﺎ ﻭﺭﺿﻴﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻼﻗﺘﻨﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﺣﻠﻮﺓ ﺍﺣﻨﻪ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ...
ﻭﺟﺎﻥ ﺷﻴﺦ ﻣﻬﻴﻮﺏ ﻳﺤﺐ ﺳﻮﺍﻟﻔﻬﺎ ﻭﺗﻔﺮﻋﻨﻬﺎ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻮﺍﺩﻡ ...
ﺟﻨﺖ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻛﻌﺪ ﻳﻤﻬﺎ ﻣﺎ ﻣﺼﺪﻛﻪ ﺍﺟﺖ ﻭﺍﻟﺪﺟﺎﺟﺎﺕ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻨﻬﻦ ﻻﻥ ﻋﺪﻻﺕ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻣﻦ ﻳﺠﻲ ﺟﻮﻳﺴﺮ ﻳﺬﺑﺤﻬﻦ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺫﺑﺤﻬﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﺫﺑﺤﻬﻦ ﻭﺍﺻﻠﺨﻬﻦ ...
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻭﺧﻮﻑ ... ﻻ ﺧﺎﻟﻪ ﻓﺪﻭﺓ ﻻ ﺗﺼﻴﺮﻳﻦ ﻣﺠﺮﻣﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﺞ ﺧﻄﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﻩ ﺍﻡ ﺟﺎﺑﺘﻠﻲ ﻛﺘﻜﻮﺕ ﻭﻣﺎﺕ ﺷﻜﺪ ﺑﺠﻴﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺣﺎﺯﻡ ﺩﻓﻨﻪ ﺑﺎﻟﺴﻄﺢ ﻭﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﻛﻌﺪ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺭﺵ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻲ
ﺿﺤﻜﺖ .. ﺧﺎﻳﺒﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﺑﺖ ﻋﺮﺏ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﻴﺖ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻳﻤﻪ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﻣﺞ ﻭﻃﻠﻌﻠﻲ ﺍﺧﻮﺝ ﻭﻓﻬﻤﺘﻪ ﻛﺴﺮ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﻛﺎﻝ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺟﻴﺐ ﺳﻴﻢ ﻛﺎﺭﺩ ﺟﺪﻳﺪ ﺍﺧﺎﺑﺮﺝ ﻭﺧﻠﻲ ﺟﻮﻟﻲ ﺗﺨﺎﺑﺮﻧﻪ ﻻﻥ ﺍﻣﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺤﺰﻥ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻴﺘﻪ ﻋﻠﺊ ﺷﻮﻓﺔ ﺍﻣﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻴﻪ ﻣﺪﺍ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺻﺒﺮ
ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﻭﺟﺮﺕ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺩﻫﺮ ﺻﺎﺏ ﻟﻮﻳﻠﻪ ﺟﺎﺍﺍ ﻫﻠﺒﺖ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﻣﻲ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻻ ﻃﺮﻳﻖ ﻣﻜﻄﻮﻉ ﻭﻻ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻣﺎﻧﻌﻬﺎ ﺑﺲ ﮔﻠﻮﺏ ﺟﺎﺳﻴﻪ ...
ﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺴﺢ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺤﻨﺎﻥ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺑﺎﺳﺘﻨﻲ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﺎ ﻓﺨﺖ ﺑﺲ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻛﺘﻞ ﺣﺴﻴﻨﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺩﻛﻮﻝ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﻮﺍﻟﻴﺖ ﻭﺟﻬﺎ ﺟﻨﻬﺎ ﺣﻴﻪ ﺍﻡ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ... ﺗﺮﻭﺡ ﻓﺪﻭﺓ ﻟﻠﺤﻴﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﺗﻘﻠﺪ ﺍﻟﺼﺨﻠﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﺑﺴﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﺤﺐ
..........................
ﺭﻳﻬﺎﻡ .. ﺣﻀﺮﻧﺎ ﺍﻟﻌﺸﻰ ﻭﻛﻌﺪﻧﺎ ﻧﻨﺘﻈﺮ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻳﺠﻲ ﺣﺘﻰ ﻧﺎﻛﻞ ، ﺍﻣﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﻳﻤﻪ ﺭﻫﻮﻣﺔ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﺑﻮﺝ ﻟﻴﺶ ﺗﺄﺧﺮ ﻫﻮ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺎﻟﺪﻳﻮﺍﻥ ﺗﻮﻩ ﺻﺤﺘﻠﻪ ﻭﻛﺎﻝ ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻲ ﺍﺷﻮ ﻣﺎ ﺍﺟﻪ ﻟﻴﺒﺮﺩ ﺍﻻﻛﻞ ﻭﻫﻮ ﻣﻴﺤﺒﻪ ﺑﺎﺭﺩ ..
ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﺑﺤﻤﺎﺱ ﺻﺎﺭ ﻳﻮﻡ ، ﻭﻛﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺪﻳﻮﺍﻥ ﺳﻤﻌﺘﻪ ﺩﻳﺨﺎﺑﺮ ..
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻫﻮ ﻣﻦ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﻋﺮﻑ ﻋﻠﻴﻤﻦ ﺟﺎﻳﻪ ﻭﻋﺮﻑ ﺩﺍﺍﺻﻴﺤﻠﻪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻳﺠﻲ ﻳﺘﻌﺸﻰ .
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺍﻟﻲ ﻭﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ .. ﻭﻣﺨﻠﻲ ﺍﻟﺘﻠﻴﻔﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺇﺫﻧﻪ ﻭﻳﺤﺠﻲ ..
ﺳﻤﻌﺘﻪ ﻳﻜﻮﻝ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺗﺪﻟﻠﻴﻦ ﻋﺪ ﻋﻴﻨﺎﺝ ﺍﺧﻠﺺ ﻋﺸﻰ ﻭﺍﺧﺎﺑﺮﻩ ﺍﻋﺰﻣﻪ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎ ﺗﺪﻟﻠﻴﻦ .
ﺭﺟﻌﺖ ﻳﻢ ﺍﻣﻲ ﺳﺄﻟﺘﻨﻲ ﻫﺎ ﻭﻳﻨﻪ ﺍﺑﻮﺝ ..
ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﻫﺴﻪ ﻳﺠﻲ ﺩﻳﺨﺎﺑﺮ ..
ﻛﺎﻟﺖ ﻫﺎ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺗﺄﺧﺮ ﻭﻣﺎ ﺍﺟﻪ ..
ﺑﻬﺎﻻﺛﻨﺎﺀ ﺩﺧﻞ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ..
ﻣﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻟﻼﻛﻞ ﻛﺎﻝ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ..
ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻣﺪﻳﻨﻪ ﺍﻳﺪﻧﺎ ﻧﺎﻛﻞ ..
ﻛﺎﻝ ﺭﺍﺡ ﺍﻋﺰﻡ ﺻﻼﺡ ﻳﻤﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﺣﺴﺒﻮﺍ ﺣﺴﺎﺑﻬﻢ ﺑﺎﺟﺮ ..
ﺍﻣﻲ ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺍﻟﻬﻼ ﺑﻲ ...
ﺧﻠﺼﻨﻪ ﻋﺸﻰ ﻭﺭﺃﺳﺎ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺭﺍﺡ ﻏﺴﻞ ﻭﺭﺟﻊ ﺻﺎﺣﻨﻲ ﺑﻮﻳﻪ ﺭﻫﻮﻣﺔ ﺟﻴﺒﻴﻠﻲ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻲ ..
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺻﺎﺭ ﻳﺎﺑﺔ ﺗﺪﻟﻞ ..
ﺭﺣﺖ ﺟﺒﺘﻠﻪ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻪ ﻭﺍﻧﻄﻴﺘﻪ ﺍﻟﻪ
ﻭﻫﻮ ﻃﻠﻊ ﺭﻗﻢ ﺻﻼﺡ ﻭﺧﺎﺑﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﻭﺳﻤﻌﺘﻪ ﻳﻌﺰﻣﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﻩ ..
ﻭﺍﻟﻈﺎﻫﺮ ﺻﻼﺡ ﺳﺄﻟﻪ ﺧﺎﻑ ﺍﻛﻮ ﺷﻲ ﺍﻭ ﺻﺎﻳﺮ ﺷﻲ ..
ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺟﺎﻭﺑﻪ ﺗﻌﺎﻝ ﺑﺎﺟﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﻬﻤﻚ ..
ﺍﻧﻲ ﺷﻠﺖ ﺍﻟﺴﻔﺮﺓ ﻭﺭﺣﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ..
ﺧﻠﺼﺖ ﻭﺭﻥ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺭﺣﺖ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭﻗﺎﺭ ﺗﺘﺼﻞ ﺑﻴﻪ ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ..
ﻛﺎﻟﺖ ﻭﻟﺞ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺧﻮ ﻣﺎ ﺑﻌﺪﻩ ﺟﺎﺑﺮ ﻳﻤﻜﻢ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ؟
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﻨﺒﺮﺓ ﺍﺳﻰ .. ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻗﺎﺭ ﺭﺍﺡ ﺭﺟﻊ ﺧﻄﻴﺔ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻳﻢ ﺑﻴﺖ ﺧﺎﻟﺔ ﻣﻮ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻃﺎﺭﺩﻩ ..
ﺍﻱ ﺍﻱ ﺍﺩﺭﻱ ..
ﺑﺲ ﻟﻴﺶ ﺗﺴﺄﻟﻴﻦ ﻋﻦ ﺟﺎﺑﺮ ﺍﻧﺖ ؟
ﻣﻮ ﺻﻼﺡ ﻛﺎﻟﻲ ﻣﻌﺰﻭﻡ ﻳﻤﻜﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﺑﺎﺟﺮ ﻭﻳﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺟﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻛﻠﺖ ﺍﺗﺄﻛﺪ ﻣﻨﺞ ﺧﺎﻑ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺟﺎﺑﺮ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﻫﻢ ﺍﺣﺼﻠﻲ ﺑﻮﺳﺔ ﺑﺤﺠﺔ ﻋﺒﺎﻟﻪ ﺭﻳﻬﺎﻡ .. ﻫﻬﻪ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻟﺤﺠﻲ ﺣﺮﺍﻡ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﻫﻴﺞ .. ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺮﺉ ﻻ ﺍﺭﺍﺩﻳﻪ
ﻟﺞ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻧﺘﻔﻀﺘﻲ ﺩﻧﺸﺎﻗﺔ ﺷﻨﻮ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺍﺧﻮﺝ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺫﻳﺞ ﺍﻟﺠﻴﺔ ﻭﻳﻴﻴﻊ
ﺍﻱ ﺍﻱ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻻﺗﻌﻴﺪﻳﻨﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻭﻛﻠﻤﺎ ﺗﺘﺬﻛﺮﻳﻦ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮﻱ .. ﺣﺘﺊ ﻻ ﺗﺼﻴﺮ ﺑﻮﺳﺔ ﺟﺎﺑﺮ ﺟﺎﺑﺮ ﺣﺮﺍﻡ ﻫﻬﻪ
ﺷﻌﻠﻴﻪ ﻗﺎﺑﻞ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻣﺬﻧﺒﺔ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻣﻤﻮﺟﻮﺩ ﺍﺑﻴﺘﻜﻢ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺭﺍﺣﺘﻲ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺭﺍﺡ ﻳﺘﺴﻠﻞ ﻭﻳﻔﻮﺕ ﻟﻠﺒﻴﺖ ... ﺟﻨﻪ ﺣﺮﺍﻣﻲ ﻣﻄﺎﺑﺦ ﻫﻬﻬﻬﻪ
ﺍﻱ ﺑﺲ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﻫﻢ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮﻱ ... ﻛﻮﻟﻲ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﻴﺎﺑﺔ ﻋﻦ ﺟﻮﺟﻮ ﺩﻟﻊ ﺟﺎﺑﺮ
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺣﺘﻰ ﺻﻼﺡ ﻣﻦ ﻛﺎﻟﻲ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﻳﺎﻱ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻧﻲ ﻭﺟﻬﻲ ﻇﻞ ﻳﻨﻄﻲ ﺍﻟﻮﺍﻥ ﻭﺻﻼﺡ ﺷﻚ ﻋﺒﺎﻟﻪ ﻣﺘﻌﺎﺭﻛﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻟﻮ ﺷﻮ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻃﻤﺄﻧﺘﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻫﻴﺞ ﺷﻲ . ﻣﻴﺪﺭﻱ ﺑﺎﺧﻮﺝ ﺍﻟﻨﺬﻝ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻟﻮ ﻳﺪﺭﻱ ﻳﺬﺑﺤﻪ
ﺿﺤﻜﺖ .. ﺧﻄﻴﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺎﻋﺪﺝ ﺻﺪﻙ ﻣﻮﻗﻒ ﻣﺎﺗﻨﺤﺴﺪﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻻﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﻣﻜﺎﻧﺞ ﺍﻋﻮﻭﻭﻭﺫ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻭﻟﺞ ﻭﻗﺎﺭ ﻏﻴﺮﻱ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻛﺰﺑﺮ ﺟﻠﺪﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ..
ﻫﻬﻬﻪ ﻟﺞ ﺷﺪﻋﻮﺓ ﻋﻠﻴﺞ ﻗﺎﺑﻞ ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﺧﺎﺑﺮﺗﺞ
ﺩﺍ ﺍﺳﺎﻝ ﻋﻦ ﺟﺎﺑﺮ ﻳﻠﻪ ﻋﻮﺩ ﺑﺎﺟﺮ ﻧﺠﻴﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺎﺝ ..
ﻫﻼ ﺑﻴﻜﻢ ..
ﺧﺘﻤﺘﻬﺎ ﻭﻳﺎﻫﻪ ..
ﻳﻮﻡ ﺛﺎﻧﻲ ﻛﻌﺪﻧﺎ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺩﻧﺤﻀﺮ ﻟﻠﻐﺪﻩ .. ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺟﺎﺏ ﺳﻤﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻧﻀﻔﻨﺎ ﻭﺧﻠﻴﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻠﺢ ﻭﺧﻠﻴﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﺔ ..
ﺍﻧﺪﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﺮﻓﺘﻬﻢ ﺍﺟﻮﺍ ﺭﺣﺖ ﺭﻛﺾ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﻭﻟﻔﻴﺖ ﻋﺪﻝ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ .
ﻧﺰﻟﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺷﻔﺘﻬﻢ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻳﻤﻬﻢ ..
ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻛﺎﻟﻲ ﺭﻫﻮﻣﺔ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺳﻮﻳﻠﻨﻪ ﻛﻬﻮﺓ ﺑﺤﻠﻴﺐ
ﻣﻦ ﺍﻳﺪﺝ ﺍﻟﺤﻠﻮﺓ ﻧﺪﻓﻲ ﻣﻌﺪﺗﻨﺎ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑﺎﺭﺩﺓ ..
ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺑﻪ ﺗﺪﻟﻞ .. ﻛﻤﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﻜﻬﻮﺓ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺼﺎﻟﺔ ﻗﺪﻣﺘﻬﺎ ﺍﻟﻬﻢ ﺟﺎﻥ ﺑﻌﺪ ﻭﻛﺖ ﻉ ﺍﻟﻐﺪﻩ .
ﺍﺑﻮﻱ ﺭﺃﺳﺎ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻳﻪ ﺻﻼﺡ ..
ﻛﺎﻟﻪ ﺻﻼﺡ ﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﻳﺨﻔﻰ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ، ﻣﺮﺓ ﺍﺧﻮﻙ ﻫﺴﻪ ﻋﺎﻳﺸﺔ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﻭﻣﺎﻋﺪﻫﺎ ﺍﺣﺪ ﻭﻻﻇﻬﺮ ﺗﺴﺘﻨﺪ ﻋﻠﻴﻪ ﻏﻴﺮﻛﻢ .. ﻭﺍﻧﺖ ﺍﻋﻘﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺨﻮﺍﻧﻚ ﻻﻥ ﺟﻌﻔﺮ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺫﻧﺒﻪ ﻭﺟﺎﺳﺮ ﻣﺨﺒﻞ ﺭﺳﻤﻲ
ﻭﻫﻲ ﻋﺪﻫﺎ ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺧﻮﻙ ﻫﻤﻴﻨﻪ ﻫﺬﻭﻝ ﺑﺎﺟﺮ ﻋﻜﺒﻪ ﻳﻜﺒﺮﻭﻥ ﻭﻫﻢ ﻣﺎﻳﻜﺪﺭﻭﻥ ﻳﻌﻴﺸﻮﻥ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻦ ﺍﻣﻬﻢ ﻭﻻ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻜﻢ ..
ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻢ ﺻﺎﻳﺮﻳﻦ ﺑﻨﺼﻜﻢ ﻫﺴﻪ ، ﻣﺮﺓ ﺍﺧﻮﻙ ﻳﺎ ﺍﺑﻨﻲ ﺑﻌﺪﻫﻪ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻭﺣﻠﻮﺓ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﻣﺎﺗﻈﻞ ﻫﻴﺞ ﻳﺠﻲ ﻳﻮﻡ ﺗﺘﻮﻛﻞ ﻭﺗﺘﺰﻭﺝ ، ﺍﻧﻲ ﻓﺎﺗﺢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻳﺎﻙ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻭﻫﺴﻪ ﺍﻓﺘﺤﻪ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﺍﻧﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﻏﻴﺮﻙ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻤﺴﺆﺅﻟﻴﺔ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻣﺴﺆﺅﻟﻴﺘﻚ ﻭﺍﻧﺖ ﻻﺯﻡ ﺗﺘﺰﻭﺝ ﻧﻮﺍﻝ ..
ﺭﻳﻬﺎﻡ .. ﻟﻤﻦ ﻓﺘﺢ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻨﺒﻀﺎﺕ ﻗﻠﺒﻲ ﺗﻐﻴﺮﺕ ، ﻭﺗﻨﻔﺴﻲ ﺿﺎﻕ ، ﻭﺍﻟﻢ ﺧﻔﻴﻒ ﺑﻤﻌﺪﺗﻲ ، ﻇﻠﻴﺖ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺗﻤﺎﺳﻜﺖ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻮﻡ ﻣﻦ ﻳﻤﻬﻢ ﺑﺲ ﺧﺎﻑ ﻳﺘﺴﺄﻟﻮﻥ ﻋﻦ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺑﺪﺍﺧﻠﻬﻢ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻣﻨﻊ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻦ ﺳﻤﺎﻉ ﺑﺎﻗﻲ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻭﺷﻐﻠﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﺎﻻﺳﺘﻐﻔﺎﺭ .
ﺍﺳﺘﻤﺮ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻳﺤﺠﻲ ، ﺑﻨﻈﺮﺓ ﺧﺎﻃﻔﺔ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺻﻼﺡ ﺷﻔﺖ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﺣﺘﻘﻦ ﻣﺪﻧﻚ ﻭﻗﺒﻀﺔ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻜﻪ ﻭﻣﻠﺘﺰﻡ ﺍﻟﺼﻤﺖ .
ﻟﻤﻦ ﺧﺘﻢ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻛﻼﻣﻪ ﺟﺎﻭﺑﻪ ﺻﻼﺡ ﺑﺎﻗﺘﻀﺎﺏ ﻭﺍﺧﺘﺼﺎﺭ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻊ ﺣﺴﺮﺓ ﺑﺬﻝ ﺟﻬﺪ ﺑﻜﺘﻤﻬﺎ .
ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﺧﻴﺮ ..
ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺳﺄﻟﻪ ؛ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻣﻮﺍﻓﻖ ..
... ﻋﻤﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﻭﺍﺭﺭﺩﻟﻚ ﺧﺒﺮ ﻫﺴﻪ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺍﺟﺎﺑﺔ ﺗﻌﺬﺭﻧﻲ .
ﻟﻤﻦ ﻛﺎﻝ ﻫﻴﺞ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻨﻈﺮﺓ ﺧﺎﻃﻔﺔ ﺍﺳﺘﻤﺮﺕ ﻻﺟﺰﺍﺀ ﻣﻦ ﺛﺎﻧﻴﺔ .. ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻟﻠﺤﻈﺔ ﺷﻔﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﻠﻤﻊ ﺑﺎﻟﻐﻀﺐ .
ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻋﻦ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﻭ ﺍﺷﺮﺕ ﻟﻮﻗﺎﺭ ﻭﻛﻤﺖ ﺭﺣﻨﺎ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ .. ﺑﻘﻴﻨﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻫﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﺭﺍﻳﺤﺔ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ
ﺭﺍﺣﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﻘﻴﺖ ﻭﺣﺪﻱ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺑﺪﻳﺖ ﺍﺣﻀﺮ ﺑﺎﻟﻐﺪﻩ ﻭﺍﻣﻲ ﺑﻘﺖ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﻳﻤﻬﻢ ..
ﺳﻤﻌﺖ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻱ ﺻﻼﺡ ﻭﻳﺘﻮﺳﻞ ﺑﻲ ﻳﺒﻘﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﺓ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺭﺍﻓﺾ .
ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺗﻪ ﻳﻢ ﺑﺎﺏ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺩﻳﺼﻴﺢ ﻋﻠﻰ ﻭﻗﺎﺭ ..
ﻃﻠﻌﺘﻠﻪ ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﻭﻛﻮﺓ ﺳﻴﻄﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻔﺔ ﺻﻮﺗﻲ ..
.. ﻭﻗﺎﺭ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﺗﻪ ﻣﺤﻤﻞ ﺑﺎﻻﺳﻰ ﻭﺍﻟﺤﺰﻥ
ﺗﻤﺎﻡ ﻛﻠﻴﻠﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺢ ﺧﻞ ﺗﺒﻘﻰ ﻫﻲ ﻭﺍﻟﻌﺼﺮ ﺍﺟﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ .
ﻟﻴﺶ ﺗﺮﻭﺡ ﺍﺑﻘﻰ ﻳﻤﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻐﺪﻩ ﻣﻮ ﻫﻮﺍﻱ ﻭﻳﺠﻬﺰ .
ﻛﻠﺖ ﻫﻴﺞ ﺑﺤﻤﺎﺱ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﻨﺪﻣﺖ ﻟﻤﻦ ﺍﺟﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻨﻪ
ﺩﻧﮕﺖ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﻳﺘﺄﻣﻞ ﻧﻈﺮﺍﺗﻲ ﻭﻛﺄﻧﻪ ﻣﺘﻔﺎﺟﺊ ﻣﻦ ﺩﻋﻮﺗﻲ ﺍﻟﻪ .
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﺻﻮﺗﻪ ﻣﺘﺄﻟﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺟﻬﻞ ﺍﻟﻤﻪ ، ﻻ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﺴﺒﺐ ﻃﻠﺐ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻟﻮ ﺑﺴﺒﺐ ﺭﻓﻀﻪ ﻟﺮﺟﺎﺋﻲ ﺍﻟﻪ ﺑﺎﻟﺒﻘﺎﺀ .
ﻛﺎﻝ ﻻ ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﺍﻟﻠﻪ ﻏﻴﺮ ﻣﺮﺓ ﺩﺍﻳﻢ ﻭﻋﺎﻣﺮ ﺑﻴﺘﻜﻢ ﺑﺄﻫﻠﻪ ﻭﺍﻟﻒ ﻋﺎﻓﻴﻪ ..
ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ..
ﺣﺴﻴﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﺗﻤﺰﻕ ﻋﻠﻴﺔ ... ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﻟﻤﻌﺖ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻲ ﺭﻏﻢ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺳﺒﺒﻬﺎ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻛﻤﻞ ﺑﺎﻟﻐﺪﺍ ﻭﺍﻟﺘﻮﺗﺮ ﻭﺍﻟﺸﺮﻭﺩ ﺑﻴﻦ ﻋﻠﺊ ﻣﻼﻣﺤﻲ ﺣﺘﺊ ﻣﻦ ﺗﺴﺄﻟﻨﻲ ﺍﻣﻲ ﺍﻭ ﻭﻗﺎﺭ ﺍﺿﻞ ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﺟﺎﻭﺏ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻃﻠﻊ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺟﻨﺖ ﺍﺩﻋﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻳﺎﺭﺏ ﻳﻄﻠﻊ ﺻﻼﺡ ﻳﺎﺭﺏ ﻳﻜﻮﻥ ﺻﻼﺡ ﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﺭﺟﻊ ....
ﺷﻔﺖ ﺷﺎﺏ ﻃﻮﻭﻳﻞ ﺿﻌﻴﻒ ﺩﺧﻞ ﻭﻳﺎﻩ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﺑﻮ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﻭﺯﻭﺟﺘﻪ ...
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﺷﻌﻨﺪﻫﻢ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻫﻲ ﺍﺟﺖ ﺳﻠﻤﻨﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻣﻲ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﺠﻴﺘﻬﺎ ﻻﻥ ﺗﻀﻞ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﺧﻮﻫﺎ ...
ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻐﺪﺍ ﻣﻦ ﻧﺼﻴﺒﻬﻢ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻓﺎﺗﺘﻨﻲ ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﺎ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﻭﺿﺤﻜﺖ ﻭﻛﺎﻟﺖ ... ﻳﻤﻪ ﺭﻫﻮﻣﻪ ﺻﺎﻳﺮﺓ ﺗﺠﻨﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻛﺎﻟﺖ ﺻﺒﺮﻳﺔ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻛﺒﺮﺍﻧﻪ ﻛﻠﺖ ﻻﺯﻡ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﻭﺧﺠﻞ ﻭﻫﻤﺴﺖ ... ﺷﻜﺮﺍ ﺧﺎﻟﻪ
ﺗﻐﺪﻭﺍ ﻭﻛﻤﻠﻮ ﻃﻠﻌﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺧﺎﻟﻮ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﻣﻘﺰﺯﻉ ﻭﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺎﻟﻠﻬﻔﻪ ...
ﻛﺎﻝ ﺍﺑﻮﻳﻪ ... ﺑﻮﻳﻪ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻫﺬﺍ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﺍﺑﻦ ﺧﺎﻟﺞ ﺳﻠﻤﻲ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺭﻣﺸﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﺑﺨﺠﻞ ﻭﻫﻤﺴﺖ ... ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﻫﻮ ﺭﺩ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ ... ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺧﺎﻟﻮ ﺣﻀﻨﻲ ﻛﺎﻝ ... ﺟﻨﺘﻲ ﻃﻔﻠﻪ ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺒﺮﺍﻧﻪ ﺻﺎﻳﺮﺓ ﻋﺮﻭﺱ ﻭﺣﻠﻮﻩ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺗﺴﻠﻢ ﺧﺎﻟﻮ ﻣﻦ ﺫﻭﻗﻚ
ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ ... ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻣﻌﺪﻟﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺧﺎﻟﻮ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻱ ﺟﺎﺍﺍ ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺶ ﺟﺎﻱ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﻄﺒﻬﺎ ﺍﻟﺪﺍﻭﻭﺩ ﻭﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻨﻜﻢ ﺍﻟﻪ ﺗﻨﻄﻮﻧﻴﻬﺎ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ .. ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ
ﺍﺑﻮﻱ ﺭﺩ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ... ﻳﺼﻴﺮ ﺧﻴﻴﺮ
ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ... ﻳﺘﺒﻊ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ ... ﺍﺣﺒﻜﻢ 💔
ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 😍...
ﻻ ﺗﻨﺴﻮﺍ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﺑﻜﻢ ﻧﻜﺘﻤﻞ ...
ﻫﺎﺍﺍ ﺗﺮﺉ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺃﻟﺒﺎﺭﺕ ﺑﻲ ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ﻣﻮ ﺩﻛﻮﻟﻮﻥ 👌😂
ﻛﺮﻫﺖ ﺣﺘﺊ ﺍﻟﺮﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻛﻢ ﻛﺪ ﻣﺎ ﺩﻛﻮﻟﻮﻥ ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ 😂😂💔😂
ﺷﻜﺮﺍ ﺧﺎﺹ ﻟﻠﻜﺎﺗﺒﻪ ﻧﻮﺭﺍ ﻧﺎﺻﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻫﻮﺍﻳﻪ ﺳﺎﻋﺪﺗﻨﻲ ﻻﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻨﺪﻱ ﻇﺮﻭﻑ ﻓﺪﻳﺘﻬﺎ ﺍﺑﺪ ﻣﺘﻘﺼﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ 😍
Nora- Naser



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-07-20, 02:31 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#البارت السابع عشر
رواية...#جولييت_واسرها...غياه ب الإنتقام
#بقلمي...نور سمو العراق

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
اوجعتني قسوة قلوبهم بحجم الكون ..ولا زلت اردد صبرا يا قلبي ...قد تكون اخطاء غير مقصودة
...................................
البارحه متعرفون شسويت البارحه خربتها ويه گلبي جنت اصارع وما اعترف النفسي اذا احبه او لااا
بس البارحه للاسف خربتها ويه نفسي وشلت كل الحواجز واعترفت اني احبببببه...
اي للاسف احبب صلاح ...
بگلبي غصات مو غصه وحده ....گلبي احسه يعتصر بألم... دعيت ربي بخجل...يا الهي خفف عني ،هل وجع ما اريد اعترض علئ امرك اذا جان هو مو نصيبي،ولا اني نصيبه...
زحت الغطا من جسمي و وطلعت بره باوعت للسما بهيبه متواضعه من جمال الخالق...
رعش جسمي من البرد وحضنت نفسي بقشعريره حسيت بخنگه بصدري همست ببكاء ...يااارب اني مؤمنه بيك وما عندي اعتراض بس والله دا اختنك واحس الموت يكسر بيه تكسر ...
يارب عندي امل اوكف من جديد وكلي ثقة بحكمتك واقتدارك ...انما تقول للشي كن فيكون...
اجعل صلاح من نصيبي ...
شهكت برعب وحسره...سامحني ياااارب واغفرلي بس هاي مشاعري والبوح عنها مذله ...بس انتي خالقي وما بحت بيها الغيرك ...لان الشكوئ الغيرك فعلا مذله....
حسيت بنسمات البرد تخللت لمسام بشرتي غمضت عيوني وتنفست بضيق...معقوووله صلاح يكون نايم ورايح بسبات عميق واني النوم مجافيني
سمعت صوت الجامع يمجد بسورة من سور القرآن ...أَلَا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ ...يارب قلبي ما يطمئن ويستانس اله بذكر اسمك ياحبيبي...
ابعد عني داووود واجعل صلاح من نصيبي....
رجعت بذاكرتي لداوود ونظراته المقرفه...
ابويه كال ببتسامه...ان شاء الله يصير خير
رجع باوعلي بضحكه وهو يلف ايده علئ كتفي كال...اني ريهام وحيدتي ما اجبرها علئ اي شئ هي بكيفها واني ما انحمل فراك بنيتي انتم بديالي والبعد كتال...
رد داوود بلهفة...ااجر هنا واكعد بصراحه اني الي الشرف اناسبكم وين الكه مثلك عمي ومثل عمتي ام جابر...
اني ادور الشريفه وبنت اصول والبنات ضاله مثل الزرع منو يجي يقطفهن ...بس اكيد الواحد يقطف الزينه والزاهيه ...
رد ابويه...اي اكييد وهم يكلك اخطب البنتك قبل ابنك ومن رضيتم له الاسلام دينا فزوجوه ...واني ريهام بنيتي متدينه وتعرف باصول دينها اذا الشخص زين حتئ لو يكعد بخيمه وهي مقتنعه ازوجها اله...
خالي جاوب...اي صحيح وداوود المنطقه والفلح كلها تحلف براسه وتحجي باخلاقه مثل اخلاق جابر ما عليهم زود ان شاء الله ...
تنفس ابويه بتنهيده وهو يقبض علئ سبحته بهدوء...ان شاء الله ...ربي يكول.. وامرهم شورئ بينهم...اشورها واشور امها واخوها وان شاء الله نرجع جواب....
ابو داوود...بس كون جوابكم يرضينه مو تكسرون بينه ...
تنهد ابويه كال...والله اني هم ابن خوي طالبها من قبل لا يموت مهيوب الله يرحمه رادها لجعفر بس،شويه اني مااريد اخرب ويه ولد اخووي واعرف جعفر مو كد الحمل ولا تفكيرة مثل ريهام ...
داوود حط ايده علئ صدرة بحزم...والله يا عمي أسأل عني الكل راح تحمدني ومو بس هيج اني اعرف باصول ديني وراضي ربي ان شاء الله وعندي اعمال خيريه شكد انطي للفقراء واليتامئ والمحتاجين....
رد ابويه ببتسامه..لا تذكر محاسنك لان الصدقه المقبوله هي الصدقه الي تنعطي وايدك اليسار متعرف شنو انطت ايدك اليمين.
رجع حضني وهو بتنهد...اني رهوومه لا بنت سلطان ولا خارقة الجمال...بس هي بنت الشيخ عگاب الي علمها شلون تكون بنية مثل الملاك .
رد داوود بسخافه . لا حلوة حلوة
ضحك ابوي كال...شفت ما همك بس الجمال ما همتك روحها وادبها ونسبها واخلاقها باوعت الوجهها لهذا السبب اني اخاف انطي بنيتي لواحد هيج لان الجمال يزول واحتمال كلشي يصير تتشوة لا سامح الله تتمرض ربي لا يكولها...فأكيد راح تتنازل عنها...
رد بلهفه...لا مستحيل اصلا اني ما تهمني النسوان وريهام اخليها بعيوني ...
رد عليه ابوي بهدوء...ان شاء الله نرد جوواب...
رجعت من ذاكرتي ...ياربي ما اريده اخاف يصير من نصيبي...
انوب هم باتو يمنه بس لا يقنعون ابويه او امي تقنع ابويه ويزوجني اله....
رجعت بعد ما سمعت صوت الاذان المنغم باصداء الاسماء ...توضيت وصليت وكعدت وقار صلت....
صار الصبح كعدنه سوينه ريوگ طلع داوود يغسل وقار كالت...هذا الخطبج ؟ هو حلو بس ترئ جعفر وصلاح أحلئ...
ضحكت ومجاوبتها خلت وطلعت بره تنطي التمن للدجاج ..بعد ما دخل للاستقبال
رجع طلع مره ثانيه ضحكت راح تنكبس وقار خطيه توكع بمشاكل بايخه...
طلعت من شافته مشت بسرعه بس شفت ملامحها انزعجت احتمال كال الها شئ...
دخلت متعصبه كلتلها...شبيج
ردت بغضب...هذا خطيبج الادبسز عشتو يكول اوويلي علئ الجمال
ضحكت...منين اجه خطيبي عااابت ابو عيون زايغه لو اموت ما اقبل بي
وقار بقرف...عااابت اكولج اخاف عباله اني ريهام
ابتسمت...بلكي يخطبج ونخلص منه
رفعت حاجب بغرور ومشت...وهي تهز بيدها...
ضلو تغدو وبعدها راحوو...واني انطيت اجابتي،مموافقة....
.............................
جولييت...
اوجعتني قسوة قلوبهم بحجم الكون ..ولا زلت اردد صبرا يا قلبي ...قد تكون اخطاء غير مقصودة
خليت خالتي صبريه دخلت للمطبخ وفورت مي تريد تصلخ الدجاج ورضيه وياها...
واني خليت وطلعت بره اجت اشواق كالت...جولييت عندي موضوع وياج
بلعت ريكي ببتسامه متوتره همست...اي تفضلي اشواق اني تحت امرج
جرت نفس،وهي تفرك بديها بخوف كالت...اممم اذا تكدرين ترحين الجاسر دكليله اني وياج نروح نسوي سونار اريد اعرف شنو جنس الطفل...
همست برعب...ليييش تردين تاخذينه
ابتسمت بخفاء...لاااا بس نريد نعرف وامي هم تريد تعرف يعني لازم نجهز الطفل ...
لمعت عيوني بالدموع وحضنت بطني باسئ...ما اريد حتئ ملابس اله اني الفه بثوبي بس لا تاخذوا...
جرت نفس كالت...لا وين ناخذه وشكو ناخذه وبعد هو بكيف جاسر وهو لحد الان ما كال انطي واني ما اخذه اذا هو ما ينطي...
بجيت بنحيب.. فدوة لا تاخذينه والله اموووت تقبلين واحد يحرمج من امج ...ترئ جاسر حرمني من امي واهلي والكل وصبرت وما جزعت بس لا يحرمني من وليدي لا يكسرني بطفلي.
تنهدت بضيق...كولي يالله ان شاء الله محلوله هسه روحي كليله حتئ نشتري ملابس اله...
ابتسمت ومسحت دموعي وخليت ورحت دكيت الباب هو دائما مايكول ادخلي بس اني ادخل بدون استئذان....
دخلت شفته نايم علئ بطنه لازم فانيلة التعلاكه بيضه ولابس بنطرون اسووود ...
جريت نفس هو من حس بوجودي بسرعه باوع ناحيتي وبعدها رجع نام...
همست بتردد بعد ما بلعت ريكي...جاااسر
رد بدون ما يباوعلي...هااااا
فركت اديه بتردد....اريد احجي وياك شووويه
رجع باوعلي وبعدها عدل كعدته وسحب باكيت الجكاير ضل يدخن اشرلي اجي اجيت كعدت مقابيلي
كال بعقدة حاجب...احجي شنو عندج
رجفت شفايفي بحيرة همست...اءءء امم هذا هي اشوواق دكول اخذج للدكتورة اشوف جنس الطفل..
باوعلي واحتدت ملامحه رد من بين اسنانه...وهي شدخلها بجنس الطفل
خفت ...مم مووو دكول نريد نجهزة
غمض عيونه وفرك جبينه بقهر...عوفيها تحجي وحدها مالهم شغل بجنس الطفل...
رديت بهدوء...انت بيك شئ
تنهد بضيق سحب نفس وزفرة كال...راسي يوجعني حيييل احس راح ينفجر ...
تقريت منه وحطيت ايدي علئ جبينه جاوبته بحزن ...اسويلك مساج
سحب ايدي ونزلها ببتسامة شبح...لاااا ما اريد
حسيت بفشله بس تداركت الموضوع...اخاااف ضغط اقيس ضغطك
هز راسه بأي
رحت امشي بخوات ثگلية احس بلوك بطني مو طفل صاح عليه بجمود...معقوله حملج هلكد ثكيل عبالك تمشين علئ بيض مكسر ...
حطيت ايدي علئ بطني ببراءة...اي متت عبالك طابوگ بيها يوميه اكول شوكت اولد وبعدها اكول لا ان شاء الله ما اولد ويضل حاضنته ببطني طول العمر ...
رد بقسوة...ليش هيج دكولين
بلعت ريكي بغصة...مو تريد تنطي وتطلكني.
ضحك...اذا تمشين وياي عدل اعتبرج زوجه وام ابني بس اذا ما مشيتي اتصرف غير تصرف ...
مسحت دموعي بحزن...ليش اني والله مداريتك وماشيه عدل كوولشي دا اسويلك وكله حاظر اكلك ولبسك ...
ضحك بملل...هذا الشي غيير الكل يكدر يسووي بس اريد غير شغلات
همست بصعوبه واني اعرف شنو يريد بس تغابيت ....شنووو
رفع حاجب كال...روحي كلشي بوقته حلووو اني خيرتج بين العيشه الهنيئة وبين الجحيم ...
رديت بقهر...افضل حل شنووو
باوعلي بهدوء ثواني وبعدها كال...بالنسبة الج العيشه بجحيمي ...
اشر الي ...هسه روحي وان شاء الله غير مره نحجي
جاوبته...تحب هااله؟
رد بسرعه...ولا شوووويه
ضحكت...لعد ليش تقشمرها ودكولها احبج
رد بصدمه...اي ضلت بس الزبايل احبها ترئ ما حبيت بحياتي بس مرة وحده ومستحيل تتكرر...
همست بذهول...منوووو
رد بغموض...انتي ههه
بهتت ملامحي بهدوء اعرفه جذاب ما حب غير شام وما فديوم گلي احبج حتئ جنت اكول شكد متكبر ومغرور...
رديت بهدوء وابتسامه حلوة...شكرا...
دا اطلع صاح علية...جيبي قياس الضغط مو تنسين...
طلعت رحت جبته خالتي ضربت ايد بيد كالت...دفنت ويين الحييد واحدهم يعادل نص العشيرة وبني الزين حاط المدلله بحضنه وكل شويه وخنسوا بالغرفه...
وكفت مصدومه من كلامها وعفتها ورحت دخلت لكيته بعده كاعد نفس كعدتها ويشرب بهل جكاير مسوي الغرفه مصنع مال تدخين
تقربت منه لزمت ايده بحنان وشكلت جهاز الضغط ضليت اضغط عليه واباوع للنسبه مالته ...
فتحت عيوني بصدمه...عزااا كااسر ضغطك صاعد 17 اسم الله يربي اروح اكول الصلاح ياخذك للمستشفئ...
تجاهل كللمي وسحب الجهاز وبعده عنه كال...لا ما اريد سويلي جاي اي شئ او جيبيلي بندول...
سحبت نفس عميق ورحت جبته الع حبايه انطيتها اله وجبت مي شرب وبعدها رجع نام ضليت اباوعله هدوءة معاجبني شنو يدور بباله يارب ليش ساكت مني....
من طلعت شفت نوال وتحجي ويه اشواق دكولها...يمعوده اخذي منها تووولي اصلا هو هيج ديسايرها هسه يطردها وبعدين ابنها منو يربي رضيه المريضه لو اني البركبتي تلث بنات لو وقار ام ايد المكطومه....
اشواق بحيرة...والله اكيف اخذه ادلله دلال تدرين بيه ما عندي طفل ورجلي ما يخلف يكيف ويفرح
ردت نوال بحزن...والله لو بنتي ما ماتت جان انطيتها الج ولا عزيتها عليج تستاهلين انتي هنيالنه لو جهالنه عندج
جاوبتها اشواق بحب...اي والله اعرفج ما تعزين عليه بس جولي ما تقبل تنطي
نوال...دخلي تولي بكيفها مو بكيفها وتاكل وحل اخت المجرم فوك ما ملفينها زين منه وما كتلها شردت ويه جابر مدري تحبه مدري شنو
اشواق بغضب...لااا لاا لهنا وحدج جابر ابن عمي ما تطلع منه العيبه وهو ساعدها لا اكثر ولا اقل
نوال...اي صح جابر فقير بس النسوان كح....شبيج تفره وتفر الخلفه هو جاسر الي جان كارة الزواج وما يبدل شام بمية مرة خلته تزوجها وتزوجها....
اشواق بتنهيده...اندري خاله صدك نسوان ماينحزرن اعوذ بالله منها...
فتت من يمهن متقصده باوعتلهن بخيبة امل اشواق استحت اله نوال تتمنئ تفترسني...
رجعت كعدت يم صبرية بشرود...
وهي تهلس بالدجاج كالت...بس اكمل اروح البيت ابو جابر اريد اشوف اخيتي ورهيمه الحلوه ..
رضيه...ههههه فدوة الكلبها ريهام عبالك حورية من الجنه الادب والاخلاق
صبرية...اي والله تربية عكاب بعد اني اكول ليش ما تخطبوها الصلاح
رضيه بحزن...ويين صلاح امه دكول اريد يتزوج نوال وجعفر لريهام...
صبرية ركعت الدجاجه بالطشت...شني،شني صلاح الحلو ابو عيون كحيله جنه عيون ثوري المرحوم يتزوج نوال عدها كومه فروخ...
رضيه...جااا شنسوي
صبرية بغضب...تكعد علئ بناتها وتسكت شهل لواگه نسوان مفحمات اله يتزوج...
ذكرتني بصخيله حسينه يوم الاخذت ابو اللول انه تطلكت وضليت بدون زواج وعشت والحمد لله وهي صار بيها الحكلگ اله تزوج ما يرتاحن امهات....
رضيه...هي تكتل ببناتها وتموت بيهن وانوب تهدد ام فلاح تروح الاهلها بس هي الله شاهد ما كالت اريد اتزوج صلاح بس دكول هو صلاح احسن واحد بيهم
صبريه...احمم احممم نسوان شايلات العيارة علئ روسهن ويفترن بيها يعني راتب رجلها جاري الها وكاعدات ومستقرات اله تزوج...
رضيه بتنهيده ....اي هاي الموده اله تزوج
صبرية بضحكة...جااا خوووش رضيه انتي هم ارملة تزوجي عكاب ههههه
رضيه ضربتها بغضب...شبيج خية صبرية صدك تحجين مو عيب شهل حجي
صبرية...اندري جااا غير انتي دكولين الموده هاي
رضيه بقهر...دسكتي اسكتي وكملي
رجعت وهي تهلس بالدجاجه بقووة خطيه نقهرت علئ الدجاجه شلعت حتئ جلدها صبرية تذكرت من سولي شيرة بالعرس يبووو...
......................
ريهام....
ثاني يوم راحو بيت ابو داوود اجتنه خالتي،صبرية دخلت لابسه الثوب الملمع والفوطه الحلوة
سلمت وكعدت وانوب باست وقار امي كالت...خية صبرية اجه داوود علئ ريهام خطابه...
ردت عليها بقهر...شني شني لا خيه رهومه مو مال هيج واحد
امي...ليش شبي داوود...
خالتي بغموض وتشرد...مابي شئ بس ما يلوك الها..
امي جرت نفس...اي والله هي هم ما قبلت وابوها ما يجبرها...
خالتي بتنهيده...خووش وين ابو جابر عندي موضوع وياه ...
اجه ابويه سلمت عليه وكعدت كلتله...يا ابو جابر اريد تخابر جاسر يجي نحل مشكلة جابر خطيه ليش هيج متشتت
ابويه رد بهدوء...لا خلي هسه ان شاء الله بس شويه اىتب اموري احاول اصالحهم وان شاء الله خير
خطيه ضلت ما حجت بس هي جانت تحمد بجابر وجولي ابد ما انطت بيها...
وبعدها خلت وراحت البيتها.
وانوب اجه جعفر اخذ وقار وراح
.......................
جولييت
طلعت من الغرفه باليل حسيت بحركه بالحووش تقربت شفته جعفر...يخابر وممتوازن بمشيته ...
يكولها...ام الشوووش اروح فدوة الشفايف عسل مصفئ لاااا انتي ذ ذبانه تطلع عسل
ضحك بدووخه...ايي ايي اكوو ذبان يطلع عسل شبييج شهدوه ممصدكه باجر اجيبلج وحده واخليج تتريكين بالعسل مالتها...
جان يحجي خيطي،بيطي كوولشي مفهمت من كلامه...
رجع كمل بصدمه وهو يتطوطح...لاااا لاااا عيب شوشو يكلبي اني سكران جيبي القران واحلف اذا فديوم شربت او سكرت جبت عمري كله اشرب عصير دالي....
لطمت خدي يبوو. سكران ونبي هسه جاسر يموته واذا صلاح يشوفه ينهي مصار كم شهر من مات ابوهم وهو يجي سكران...
خفت اروح أدخله الغرفته انوب يتهموني خليت وركضت الرضيه كعدتها كتلها جعفر سكران ...
خطيه هي اجت تركض وتلطم علئ خدودها لزمته بغضب وضربته علئ كتفه بخفوت وهي تتلفت حتئ ميشوفها اي شخص...
...ولك سكران عااار مصخم ما اتوووب ما تستحي ابوك هسه مات وانت سكران
ما توازن بمشيته وحضن رضيه همس،بذوبان ودوخه...احبج شهههد احببج خايف يزوجوني نويله وجهه الطاوة وما اخذج وصدك بيومها انتحر انتحار لم ينتحرة المنتحرون قبلي ...
دفعته بتقزز وهي تضرب بي...طاح حضك وحض شهوده وياااك يالسكط...
انطتني الموبايل بعدها البنية تحجي كلت...الووو
ردت بصوت ناعم ودلوع...هلاوو حبي انتي منو نويلة وجهه الطاوة
ضحكت...لا اني جولييت زوجة اخو جاسر
ردت بلهفة...هااا زوجة هذا العصبي،دوم يحجي عنه جعفر حبيبي اكولج شبي جعفر شارب
جريت نفس...اي والله شارب
جاوبت بسرعه وغضب...اووويلي ميتوب هذا ترئ حموت منه والله شيب طلع براسي
استغربت...شكد عمرج انتي
ردت بطفوله...كبيره حق زواج
ضحكت...ادري شكد بكد رضيه مرة ابوهم
جاوبت بفجيعة...لا لا مو لهلدرجه بس كبيره عمري 14 داخله بال 15 بعد كم شهر يعني
ضربت خدي بصدمه..ولج بعدج طفله شلون تخابرين وتعشكين وترئ جعفر جبير عليج بينكم فرق...
جرت نفس...اي كلب وهوايته بعد اعشقه الجعفر وحبيت الميزان الصرفي من وراه والله جنت كسوله بالقواعد بس من وره جعفر نجحت ...
استغربت...شجاب جعفر علئ الميزان الصرفي
ضحكت بحالمية...مو هو اسمه جعفر علئ وزن فعلل واني حبيت اللغه العربية من وراه وحفظت الميزان الصرفي بسببه ...
ابتسمت يالله طفله ترئ خطيه همست...امج وين عنج
ردت بعدم مبالاة...نايمه مالها شغل بيه بس اني عندي موبايل واخابره ودوم نحجي ...
جريت نفس...بس ترئ هو سكران
شهد بضيق...يا عمري يكول اشرب بسببج لان يحبني ويريد يتزوجني بس انتظر دورة السنه مالت ابوو ...والله مقهورة علئ عمو وحماية فلاح
لطمت خدي...يا عزا العزاني منين اجه حماج وعمج
شهد...مو جعفر وعدني نتزوج وحتئ سمينه جهالنه صح اني ردت اسماء استايل وهو يريد كلاسيكيه بس تصافينه ...
هزيت ايدي والله فلك طفله ولسانها اطول منها لعد شبيه من اشوف جاسر عبالك شايفه ابو بريص اضل ارجف مت الخوف...
اي اني ما اخاف بس من ربي...ثم جاسر ثم ابو بريص...
ضلت تسولف بعدها قفلت الموبايل وانطيته الرضيه ...
دخل صلاح ربج ما دخل ويه جية جعفر جان موتنه
بس خطية من دخل وجهه تعبان ومبين مهموم ...
تلكته امي رضيه كلتله...هاااا يمممه شبيك شو وجهك ما يبشر بالخير ...
عض شفته بغضب وتركها بدون جواب وراح
جرت نفس حزين كالت...مات من امه شكد تلح عليه تزوج نوال وبس انت الزين ولا تشتتها هي وبناتها ومن هل كلام خطيه هو ما رايدها وتعبان من هل سالفه بس بعد شنسوي نوال كل شويه وهددت تاخذ البنات وتروح الاهلها ما خلت النه حل وسط الله يعينه صعبه علية....
تنهدت بهدوء...الله يعيين
رجعت الغرفتي بطني كبرت ومر اكثر من شهر احتمال دخلت بنص الشهر السابع...
خايفه حييل ياربي انت المعين ما الي غيرك بس لا اموت وطفلي يضل وحيد مثلي هسه....
................. ..
ريهام...
اجيت البيت عمي دا اريد اخبر وقار مرة خالي ابو داوود تعاركت ويه امي دكلها انتم مقبلتو لان حرضتكم علينه صبرية...
امي كلتلها..والله هل مره مكروده صبرية صدك هي تحجي عليكم كومه بس هل مره بالذات ما حجت
بس ام داوود ما تقتنع اببد امي عافتها وقفلت الخط هي كوة اني مقابله
سلمت كعدت يم وقار وامي كعدت يم ام فلاح كالت ام فلاح...ان شاء الله بعد كم شهر بس تدور السنه نخطب نوال لصلاح ...
حسيت بغصه بصدري بس استغفرت ربي ورضيت بالأمر الواقع....
اجت نوال سلمت علينه وكعدت هنه سدن الموضوع كدامها ...
كالت وقار...والله صلاح ميريد يتزوج شكو تجبروا حرام عليكم...
امها جاوبتها بغضب...انتي شدخلج ليش تتدخلين
وقار...يعني متشوفين شلون خطيه صلاح مهموم ومقهور لو ما هامج بس نوال
هي مكالت هيج نوال انكلبت طنطل كالت...شنووو شنووو انتي ليش تكرهيني اني شمسويتلج ترئ عيب عليج والله الي يسمعج يكول كاتله روحي علئ صلاح ...
اني لو ما بناتي ما اقبل بي ولا اضل مكابله خلقتج وجان انهزمت من زمان بس غير انكسر ظهري بهل بنات الانتقام ...
وقار...عوفيهن وروحي تزوجي منو لازمج
وكفت بتهديد وقهر...شوفي انتي ام اصابع المكطمه ادري بيج صايبتج غيرة مني لان ضاله عانس ومحد مكلبج
فتحت وقار شفايفها بصدمه وردت من بين اسنانها ...صدك ما تستحين وحده غيرج تطين روحها بطين وانتي ممصدكه تردين رجل تخلصين وياه غرامياتج تالي اليل
امها عاطت بيها...انجبي وقار لا اكوم اطيح حضج تماديتي هووايه ...
وقار ردت علئ امها...شدعوة هلكد كاتله نفسج عليها دكولي ام ايد المكطومه وانتي ساكته الها هسه صار الحق يوجع ليش جذبت اني مو هي تريد رجل وكاتله روحها ...
امها ركعتها بالكلاص مالت المي وكفت وقار دتروح والدمعه بعينها...
وهي هجمت عليها نوال تريد تكتلها وتلطم وتملخ بشعرها وتصرخ ورضيه لازمتها...
اجه صلاح ضل يصيح وهنه سكتن وقار طلعت الغرفتها تبجي واني صعدت وراها...
صاحت نوال...وقار ما تحجي اذا ما اهل الدين يحرضونها عليه...
باوعتلها باسف وعفتها ورحت اسكت بوقار وهي تبجي وضايجه حييل...
همست..هذا هو نوال اخذت غايتها وصار صلاح من نصيبها مبروك عليها ...
............ .........
جولييت...
بطني احس بوجع وتقلصات اسفل الرحم ...
جنت خايفه اولد بالسابع اريد اروح للدكتوره اخاف تصير عندي ولادة وما ادري بروحي
شفته طلع من الغرفة وهو يزر بازراك كم اردان القميص
رحت بسرعه عليه استوقفته بخوف...جاااسر عندي موضوع وياك
رد وهو يمشي...اي ذكريني من اجي اني هم عندي موضوع وياج...
خله وطلع جريت نفس بملل يالله شبي هذا طاير ودومه مستعجل متت منه...
تصرفاته مو طبيعيه...
رجعت انضف ويه رضيه والبيت متوتر من وره نوال و وقاى وقار زعلانه ونوال كل شويه موتت بناتها كتل متدري شتريد...
تغدينه وكملنه رحت غسلت مواعيين ...شويه وشفته دخل...
مديت راسي دا اشوفه اشر اليه اجي اله...
رحت للغرفه بدلت بسرعه وعدلت شالي وطلعت ياربي وجهي رايج بس العيون ضاله جنهن عيون بزون والله صايرة جني بزونه متسوله وميته جووع...
دكيت الباب ودخلت لكيته نفس عادته القديمة نايم علئ الكرسي وجكارته
من باوعلي كعد بهدوء وسحب من جكارته ..
جر نفس كال...اي احجي شنو موضوعج
فركت اديه بتوتر جاوبته...اريد اروح للدكتوره بطني تاذيني
اشر علئ عيونه كال...بعيوني تدللين
ابتسمت بمرح وخجل كتله...شكرا بس شنو موضوعك
رجع نفسه علئ الكرسي كال...رقم امج انحذف واعرف انتي السبب بس ميخالف تهونين
رجف جسمي كله من كلامه جنت منتظره يكمل وعرفت حنيته مصطنعه اكيد وراها شئ...
فتحت موبايلة وكف تقرب مني حضني من خصري وخله الموبايل بوجهي كال...شوووفي هذا رقم منووو
باوعت بصدمه ورجفه وشهكت وحطيت ايدي علئ شفايفي همست...حاااازم...
شفت الشاشه منوره بإسم اخويه ورقمه هذا حازم
كال بخبث....راح اخابر وجاوبي مثل ما حجيتي ويه عمج ذاك اليوم كليله اريد اجيكم واعرف مكانكم...
ضليت مصدومه من كلامه وبس دموعي تشكي حالي
اتصل هوو ...بس من اتصل جان من غير سيم كارد وجديد لان هو كال
ثواني واجاني صوت حازم كلت برجفه وبكاء الوو حازم...
رد بخوف...منوو انتي جولي اختي
صرخت بصوت عالي وسرعه ...حازم لا تحجي اي شئ ترئ جاسر يريد يكتلكم ويعرف مكانكم واستخدمني ضدكم
سحب جاسر الموبايل مني بسرعه وقفل الخط شمر الموبايل بقووة علئ المرايه تفلشت هي المرايه
صاح بصوت عالي مرعب...شسويلج اليوم شلون اعاقبج والله اليوم ادفنج بالغرفه وامحي ذكرج...
صرخت ببكاء وحسيت بطلقات ناريه باسفل بطني حسيت بطني تكطعت لزمتها بوجع و وكعت علئ ركبي وضليت اصرررخ....
ماذنبي ...
أتيتكَ حمامةً مكسورة الجناحين ..
وحافية القدمين ..
منفية ممن حولي ..
مشقة من اقرب الي ..
ذابلة حزينة مرهقة ..
ماذنبي أنا !!!
اكون اسيرتك ؟؟
وانتَ ୪ ترحمني ..
بقلم المتابعه المبدعة...ammar123ammar
نهاية البارت...يتبع
كونوا انتم كونوا بخير...احبكم 💔
نور سمو العراق...😘
اعتذر عن التاخير بس اجانه خطار بطعم كورونا 😂😂👌
ولا تطلعون سحكات عيب ترئ احنه اخوات استروني 😂



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-07-20, 02:37 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثامن عشر
رواية...#جولييت_واسرها...غياه ب الإنتقام
#بقلمي...نور سمو العراق...

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
طلقات مثل الحمم البركانية الناريه حضنت بطني واني اصررخ بوووجع قااتل ما اعرف هي ولادة لو من الخوووف هيج صار بيه ...
اما هو ضل يباوعلي بغضب وصدمه من الي صار من كلامي الاخويه ومن وجعي و ولادتي المبكرة...
سحبني من ايدي بقسوة وهو يباوع لعيوني الدامعة وشفايفي الراجفه صررخ بوجهي...شبييييج؟ تستغفليني بنت الكلب
تنفست بصعوبه ونطقت من بين صرخاتي...بطنيييي يمممه بطني حتنفجر لااا يمه راح اجيب ولج يممه الحكيلي ولج يممه راح اموووت...
لزمني من اكتافي و ثبتني،برهبه وهو يركز بصدق ادعائي فعلا اني عندي ولاده لو اكذب حتئ افلت من العقاب...
اني بنفسي ما اعرف من الخووف حسيت بطني انخبطت وصارت ضجة بيها
ضلوا يدكون عليه الباب بس محد فتحه ولا هو فتح الباب ...
صاح بوجهي بغضب..تجذبييين عليه ما اعرف بسوالفج
صرخت برعب من قساوته...حجيب يمه متت متت لاااا بطني بطني
عضيت علئ اصبعي بووجع صاحت رضيه ...يممه جاسر افتح الباب واردفت وياها ام فلاح...جاسر لا تصير ظالم هسه البنية حامل لا تموتها...
ما حسيت غير انرفعت من الارض وصرت بحضنه مشه بيه خطوات سريعه من الرجفه والخوف تك نعال..« تكرمون » وگع من رجلي والتگ الثاني ضل برجلي...
فتح الباب بايده بعد ما نزلني شوويه وبعدها رجع شالني
صاحت بوجهه رضيه...ارحم البنيه خبلتها حامل بابنك حس بيها لا تصير مجرم...
باوعت الخالتي ام فلاح واني ارجف واشهك من البجي.عيوني تنفتح وتنسد حسيت حفقد الوعي كالت بسرعه...اروح اجيب الها عبايه اخاف عندها ولاده مبكره...
هو صاح بأمه ...بسررررعه وجيبيلها شئ اغطيها..جان الجو بارد يمووت...
لزمت قميصه حيييل وعصرته بيدي وبعدها فقدت الوعي بس رغم فاقده احس بهوووسه وضجه واحس بواحد كتلني ما اعرف حلم يقضه واتوسل هووسه هووسه مفهمت شئ عقلي الباطني يصوور اليه...
ريهام...
نزلنه اني و وقار نركض بخوف كالت وقار...عزااا لج بس لا جاسر كتل جولييت هذا تخبل والله
رديت عليها بخوف...دكولي يالله يجوز هي عندها ولاده
وقار بقشعريرة...اوووي جسمي ضل يوجعني
شفتها جاسر شايلها وهي واكع الشال مالتها ويخط بالگاع وشعرها مفتوح بإهمال والقراصه لازكه بخصله من شعرها ومسلوبه منها الحياة...
وهو يصيح وخابص الأمه خبص
خطيه جان حالها يرثئ اله نعال لابسته وواحد لا ورجليها بيييض عبالك رجلين طفل هسه طالع من بطن امه ...شكد حلوة جولي بس محد احتواها
صرخ جاسر بصوت عالي صاح...بسرررعه وين صرتن راح تموت وانتن بعدجن...
اجت خالتي ام فلاح وشمرت العباية عليها وهو اخذها وطلع بره...
نوال جانت واكفه علئ صفحه جرت نفس كالت...واحد ما اله موقف بهل ساعه صعبه الولاده تكسر اربعين عظم...
تفاجئت من كلامه اول مره تنطق بالحق
اخذت بناتها وراحت الغرفتها..
ضلينه بحالة توتر اجت اشواق جانت تسبح بالحمام كالت بخوف...شكو شكو طلعت كلي شامبو شبي جاسر يصيح بس لا رفس جولي وطرحها...
وقار بخوف...والله ما اعرف جانت بغرفته وضلت تصرخ نزلنه وهو طلعها من الغرفة فاقدة الوعي...
ركضت جابت موبايلها شويه وامي دخلت هي امي مراحت وياهم بس وصلتهم للباب ورجعت كلتلها اشواق...خير يمه شبيها جولي ضربها جاسر
ردت بجمود...لا بس يمكن ولاده مبكرة...
رحنه كعدنه بالاستقبال اجت نوال كعدت وبناتها يلعبن بالاستقبال ويركضن ويضحكن خطيه جانن اطفال..
هي صرخت بيهن بعصبية...اكعدن ومرض خبصتن الامه بنات الزفرة...
ردت عليها ام فلاح بلوم...علئ كيفج وياهن خطيه وين يرحن البنيات لا يطلعن لا يمشن خليهن يلعبن
لزمت راسها بوجع...راسي يوجعني وهنه يكمزن فوك من راسي ما ربي ياخذهن ويخلصني منهن
باوعتلها بصدمه...تف عليج فالج ما كبلناه يومج قبل يومهن ولج اني بس شئ واحد خايفه منه اخاف اموت وانتي تموتين هل بنات...
نوال بغضب...شبيج خاله ترئ نفسيتي تعبانه من موتت فلاح لحد الان ليش ما تراعون شعوري اني بناتي قابل اكرهن بس والله تعبانه وروح فلاح...
ام فلاح بعصبية.. تعبانه تطلعين حركتج بهل البنيات ولج صغار ويتيمات خافي الله بيهن اني ليش ما اريد ترحين لاهلج وتاخذيهن لان اعرف هناك تشبعيهن كتل ومذله شبيج مدكليلي شبيج بيج مرض نفسي ترئ خبلتينا ولا دكولين فلاح وفلاح انت من يوم يومج تتنفسين من خاصرتج...
وطول عمرج تحرگين گلبي،بهل بنات جان فلاح من تحاجيهن يسكطج تسكط وحاط العباس وياج هسه وين فلاح الصگارج لفاه التراب منين تخافين بعد...
وكفت وهي بقمة غضبها...اهوووو ترئ ما صارت واذا صحت عليهن وكتلتهن اني امهن لو اموتهن محد يتدخل وبعدين شتردون مثلا بناتي يضلن بدون تربية...
ام فلاح...ولج يا تربية يا نعل؟..... ربج يعرفج وما انطاج ذيج البنية لان ظالمه ولج التربية بالكتل وصياح وغلط والفشار هنه حيوانات حتئ تضربيهن بيج خير ادبيهن علميهن ترئ يصيرن مثلج والله
تخصرت بغرور...اكولج خاله انتي منو ترس راسج عليه واجيتي هاجمه شدعوة عليج وبعدين كتلج بناتي هنه قابل اكرهن...بس كولي ليش ساكته منو قره براسج وهجمتي علية...
هزت ايدها بقهر...ولج اني صابرة عليج سنين واكول ميخالف لخاطر وليدي فلاح ما اريد اضوجه وهو عصبي...
اشو انوب من مات فلاح تفرعنتي وتخبلتي ولج هاي فوك ما تنكسرين وتكعدين تصلين وتستغفرين لذاك المسكين ضاله تهمشين جنج عتوي...
ردت بصلافه...والله خاله اذا ما عاجبج كعدتي وياج بالبيت وتشوفيني مضوجتج خليني اخذ بناتي واروح الاهلي وبعدين بروح مهيوب عليج لو اني ميته فلاح يضل طول العمر كاعد علئ بناته جان تزوج اول ما طلعت الاربعين
ام فلاح...ولج انتي شنو من مله بس كليلي ولج اني يمج وشابعه البنات دك وكتل والله لو انتي ميته ابرك وازوج فلاح بيوم السابع...
كملت بقهر...ولج كوة جاي اقنع بصلاح بيج ضحيت بسعادة ابني في سبيل بناتج يعيشن بخيير وما اشتتهن...
عاد هي ما كالت هيج نوال تخبلت كالت....اييي اييي هسه طلع الحقد والظلم اي تزوجين ابنج بالسابع لهل درجه ما طايقتني
وبعدين شكو خابصتني،ازوجج صلاح ترئ،ما ميته علئ صلاح لا تخلوني والله احرك روحي وابليكم بيه ترئ موتوني كرهتوني بروحي انتم عيال لو اعداء ليش هيج تكرهووني...
ام فلاح سكتت مجاوبتها وهي اخذت بناتها وتبجي وتلطم وتصيح. فلاح تعال شوف امك تعيرني ...
طلعت من الاستقبال و اشواق راحت وراه نوال تواسيها...
وكفت وقار وحطت ايدها علئ كتف امها همست بحنان...لا تضوجين نفسج قابل ما تعرفيها...
صرخت ام فلاح بنحيب...والله متت والله متت طلعت روحي ملييت اشوف ولدي كلهم مهمومين وتعبانين منين الكاها...
من جاسر ذاك الدفن بنتها بعز اليل وفقد مريته شام ودفن ابو واخو وانوب المصيبه مرته الثانيه الزماله اخوها كتل اهله وروحي انهزمي ...
لو من صلاح الي والله كاسر كلبي شنو جنت اتمنئ اشوفه عريس وازفه علئ الي يحبها مو ياخذ مرة اخو وبدفن روحة بالحياة..
لو ذاك ابو العرگ الهتلي ابو النسوان مخلصها شوشو وشوشو ومخلص فلوسه للسكر علئ يوم يلزمها صلاح لو جاسر ويموتونه
راح مهيوب وعاف الحمل عليه جان موجود ما احس بالناس وين راحت و وين اجت مشي العايلة علئ صراط المستقيم...
انوب المصيبه ابن بنت امي وابوي هو الهدم بيتي وكتل عايلتي...
همست وقار بهدوء...ماما جولييت انهزمت لان خافت من الصار عبالها راح تكتلوها وانتي ونوال كل شويه وهديتن عليها...
ردت بقسوة....اي بس مو تنهزم ترئ محد تسوي سالفتها بس العرمه وهاي واحد ما يأمن بيها يخليها ببيته....
سكتت وقار واني اصلا ما تدخلت ولا حجيت شئ ...
...................
فتحت عيوني بتعب والدموع احس بيهن مثل التراب بعيني حسيت نفسي متكسره بكعدتي يالله اني وييين...
شفته كاعد بالصدر يسووق و رضيه كاعده بصفه وتحجي وياه وهو يرد بجمود...
رجعت غمضت عيوني بخوف...ياربي وين الوجع الي جان بيه والله وجع لا يطاق اشو هسه كوولشي ماكو معقولة الطفل مات...
تنفست بخووف وكعدت بعد ما عدلت شالي واني ابجي هو بسرعه باوعلي من مراية السيارة وعيونه تنطق بغضب كأن يكون ...تلعبين علية...
باوعتلي رضيه من سمعت شهكاتي كالت...هااا يمه جولي لا تخافين وصلنه للمستشفئ...
همست بخوف واني راقب عيونه الغاضبه...مدا احس بوجع
هو بسرعه خزرني بنظره زلزلت كل كياني وخلتني الزك روحي بالكشن مالت السيارة....
وصلنه للمستشفئ نزلنه دخلت اني ورضيه لصاله الولاده رادت تفحصني مقبلت كالت...روحي سووي سونار وتعالي جيبي الدكتورة تشوفه...
رحت سويت سونار وبعدها رحنه اني ورضيه للدكتورة ...
الممرضه مقبلت ندخلن ثنينه كالت وحده بس تدخل
دخلت رضيه كالت...لان انتي ما تعرفين خلي اني افتهم وافهمج
اني هماتين تعبانه خليت وطلعت بره بالحديقه انتظر رضيه...
شفته من بعيد يخابر و وجهه محتقن ويصيح تقربت اكثر سمعته يكول...گلة ياكل تبن ولا يجيني والله بس اشوفه احط طلقة براسه واكتله السواه مو قليل ولحد الان اصبر بروحي واكول ميخالف يهون..
قفل الموبايل اني كلت خلي ارجع الرضيه دخلت بسرعه للصاله دورت عليها دورت ماكو سالت الممرضه كالت طلعت ...خفت يالله هاي وين اختفت من عائله اشباح...
طلعت بعد ما تعبت واني ادور عليها جنت اتمنئ ولدت ولا هيج بس لا يموتني كتل لان كلت آلحازم هيج...
بس والله اخواني ميهونون رغم اخويه قاتل بس ما اكدر ما اكدر...
اول ما طلعت بالحديقه شفت رضيه تحجي وياه وجنها متوترة.
رحت يمهم هو باوعلي بنظره عتب وبعدها كال.. لا تفتحين الموضوع ما اريد جنس بني ادم يعرف...
خفت أسأل شنو واحصلي كفخه كال. يالله امشي
تفاجئت محجه شئ كلت راح يسحلني بالمستسفئ سحل عباله اكذب علية...
جان كالت رضيه...يمه جاسر حتئ هي؟
رد بقسوة...هي بالذات ما اريدها تعرف
ما افتهمت علئ شنو خفت لا الطفل ميت او الموضوع يخصني ..صار عقلي اكشن يجيب سالفه ويودي سالفه...
وصلنه للبيت نزلنه وهو ما نزل ويانه راح مدري وين..
سألت رضيه بخوف...ماما شكو الطفل شبي واني بية بنية لو ولد..
جرت نفس كالت...الطفل نازل كلش ويضغط علئ الرحم ومن الارهاق صارت عندج تقلصات قويه.
ابتسمت بحزن. زين ولد لو بنية
همست بتشرد...ما كالت الدكتور بس شيجي من الله انعم الله
سكتت ورحت دخلت للغرفة مالتي...قفلتها مرتين وفتحت الشباك شفت خالتي تسأل رضيه والبنات كذلك ...
هزت ايدها خالتي ومشت ...
شمرت. روحي علئ السرير واني ابجي بووجع هم يجازوني اخواني ؟
ضيعت نفسي وتبهذلت الخاطرهم وتحملت كل اهانه وضربه وما انطيت بيهم ...يجي بعينهم لو لا...
هزيت راسي باسئ ودموعي تشكي حالي...لا ميجازون هم من اول موقف تخلو عني ضربوني وتهموني باطل وزوجوني...وهاي اول صدمه
والصدمه الثانية من قتل حازم الشيخ وابنه وحفيدته انهزموا وتركوني اعاني الوحدي منو منهم كلف نفسه وكال هاي اختي خلي اضحي بنفسي واشوفها
حطيت ايدي علئ شفايفي واني اشهك من البجي...لهل درجه يكرهوني لهل درجه رخيصه عندهم عبالك ميته ولا حتئ واحد منهم سأل عليه
بصدك بجذب جان سألوا عمي عليه حتئ من خابرته ما كال سالوا عنج ولا كال يسلمون عليج
والله حتئ الميته يبجون عليها ويذكروها بضهر الغيب ليش هيج لا من اهلي ولا من زوجي ولا من طفلي....
مسحت دموعي بحزن ورجعت بذاكرتي لليوم المشؤؤم...
جنت اداوم مدرسه لابسة صدرية كابوي وحذاء رياضي وجنطه والحجاب وهاله تمشي ويايه جانت هماتين لابسه ملابس المدرسه وحاطه مكياج قليل وحافه حواجبها...لان جانت مخطوبه...
ضحكت بدلع...شفتي جولييت انتي شكد حلوة وعيونج ملونه بس اني انخطبت قبلج...لان اني بسرعه انحب مو جامده وخاصه من الرجال وترئ هذا مو كلامي برجي يكول...
ابتسمت...يعمري انتي والله الزواج اخر همي ولا افكر بي اصلا وانتي تدرين شكد يجوني خطابه واني ما اقبل...
هالة...هسه تعنسين والجمال يروح...وبعدين بصراحه احجيها انتي صح حلوة بس جمالج طافي هسه احمد خطيبي يكول انتي احلئ وحده شافتها عيني رغم هو شايفج...
ضحكت...القرد بعين امه غزال هههههه
حطيت ايدي علئ شفايفي ...يبووو لا يجي عاصم ويذبحني ميقبل اضحك بالشارع
ردت بضحكه...كووون يموتج تستاهلين ليش دكولين القرد بعين امه غزال...
جاوبتها بحب...ترئ هو القرد وانتي الغزال ....غير انتي بنت عمي وبنت خالتي لازم ادافع الج
هاله...ههههههههههه لا احمد يجنن تحلمين تزوجين مثله...
رديت بقرف...ويييع من حورة اتزوج واحد شخصيه وحلووو كون هيج نظرات تزلزل تحرگني حرگ...
هاله....هههه احلام مراهقه منحرفه
رديت باستهزاء...انهجم بيتج يالعاقله يالناضجة كولج اكبر مني بسنتين
ضلينه نضحك وبعدها رجعنه للبيت لكيت ماما طابخة تمن ومرگة ومسوي،زلاطه
ضليت اسولف وياها وبعدها بدلت وصليت وتغديت نمت شوويه وماما راحت تغسل مواعين..
شويه واجتني هاله كعدتني من النوم كعدت بخوف كلتلها ...عزا شبيج ليش تبجين...
ردت بقهر... اني ما مسولفتلج احمد صار فتره متغير علية وكارهني واني والله ممسويتله شئ هسه قفل الموبايل يكولي لسانج طويل وتعانديني واني كم مره كتلج لا تلبسين هاي الصدرية وحفسخ الخطبه...
عود هو احمد خطبها علئ حب ومدري شنوو ...جنه من نروح للمدرسه يباوع النه وهي حبته وحباها
كلتلها...خابري واعتذري منه اذا جفصتي وياه
جرت نفس...ولج خابرته من اهلي كلهم يعرف ارقامهم ومديجاوب..
مسحت دموعها باسئ علئ حالي...كافي يعمري يرجع وهو الممنون هسه كم يوم ويرجع..
تنهدت بقهر ودموعها شلال.. خلي أخابرة من رقمج هو ميعرفه هسه يفتح خط...
خفت وتردد بلعت ريكي...اخاف يصير شئ لان اخواني يموتوني والله اذا عرفوا رقمي عنده
تنفست بقهر...لا لتخافين هو يحذفه ..
بعد تردد وهي تقنع بيه انطيتها الموبايل سجلت رقمه وخابرته ضلت تحجي وهو معاند انوب قفل الخط بوجهها...
ياربي جنه ميحبها....
مسحت دموعها بتوسل...فدوة جولي احجي وياه كليله مو قصدها وكليله هي تحبك وتعشقك وبعد متضغط عليك...
رديت عليها بقهر...يووولي يمعوده علئ شنو يتعيقل جنه مدلول ابو كشره...
ضحكت وهي تمسح دموعها...لا لتحجين عليه احبببه
كملت بدهاء...فدوة جووولي خابري انتي وكوليله تعتذر
عطت بوجهها...ياااا والله ولا اخابره دووولي تردين تورطيني
هاله...اكولج هو شنو صاحبي واورطج هو خطيبي ما بيها شئ اذا حجيتي وياه هو انتي تقدميلي مساعده وحتجمعين راسين بالحلال...
جريت نفس...فدوة هاله والله استحي وامي موصيتني ما اتصرف من كيفي هسه مو زين مني. خليتج خابرتي برقمي ...
ردت بصدمة...ياااا صدك تحجين الي يسمعج يكول صاحبي ولج خطيبي خطيبي عادي تحجين وياه...
كملت بحزن...بس انتي دومج خبيثه وياي ومتحبيلي الخير ولا دكولين بنت عمي خلي اساعدها...
نفخت بملل...هاله استحي استحي وبعدين والله اخاااف ....صدك تحجين انتي...؟
ضلت تتوسل بيه وتبجي قفلت الباب وخابرته بعد ما رسلت رساله كتبت...اني جولييت ممكن احجي وياك بخصوص هاله...
رد بسرعه...هلوو جولييت شلونج معقوله انتي جولييت لو جذب هاله
كتبت...لا والله جولييت ونبي
ضل يكتب ويشكي منها ويحجي عنها بعدها كال اخابر ...
هي هاله كالت....اي خابري
فتحت خط ضل يحجي عنها ويتذمر منها واني اباوعلها خطيه مقهورة عنها كتله...بس ترئ خطيه هي والله ترئ تحبك
رد بغرور...اهووو هسه درينا تحبنه مليت منها رعنه وتتدخل بكلشي ومتاخذ الكلام وتغار اني ما احب هيج مره...
جريت نفس...اي غير لان تحبك تغار عليك ...
خصم الكلام ويايه...الله كريم ان شاء الله بس ترتاح نفسيتي كم يوم واخابرها هسه خليها بعيده عني
قفلت الموبايل وهي سمعت الكلام كوله ماكو داعي اكول الها
ردت بقهر كالت...اني رخصت نفسي هواية اله لازم اخلي اله حل وبعد ما اراسله واندمه...
مر يومين وهو لا يراسلها ولا شئ ...
باليل جنت دا اقره رياضيات علئ الموبايل شفت اجتني رساله...
فتحتها لكيته كاتب...هلا جولييت كاعده اريد احجي وياج
جاوبته...اي كاعده تفضل
طول يالله جاوب من قريت رسالته حسيت بزلزال قصف وجداني وروحي...
حسيت بطعم الخيانه والقهر فتحت عيوني بقهر...
كااتب...جولييت اريد احجي وياج وهذا الكلام نابع من اعماق روحي اني بعمري ما حبيت هاله ولا راح احبها جنت امووت عليج اضل واكف بباب المدرسه انتظر تطلعين وجانت هاله تباوعلي اجيت البيت عمج خطبتج لان اني اعرف اخو هاله...وما قبل كال ما ينطوها...
ردت اوصل الج بأي طريقة بس للاسف اخو هاله سد كل الطرق كدامي وكال جولييت الي،واني نهيت عليها اليه انت ما الك نصيب بيها...
حاولت وحاولت بس ماكو فايده حتئ دزيت علئ عمج وكال لا البنيه لابني ما ننطيها...
استغليت هاله الخاطرج وخطيبتها بس حتئ اضل دوم اشوفج جنت كارهها حييل وكاره دلعها الغثيث ودائما تقارن بيج وبنفسها...
اجاملها اكولها انتي احلئ بس متجي لا بجمالج ولا باخلاقج اكرهه خفه...
وهسه حسيت ورطت نفسي .جنت تافهه وما اريده بس شلون واني كلبي معلگ بيج تقبلين تزوجيني اذا خطبتج...
اني حبيت اريح ضميري واعترف الج باحساسي...
رديت بقسوة....لااااا والف لااااا انت متستحي متخجل مو عيب عليك ترئ هاي هاااله هاااله تعرف شنو هاله يعني اختي مو بس بنت عمي...
متعرف علاقتنه شكد حلوة مستحيل اخسرها لخاطرك واصلا اني ما احبببك ولا فد يوم انتبهت الك بس عيب عليك تكون هييج خاين...
قفلت النت والدمعه بعيني ...ياربي شلون ورطه شلون شنو اكول الهاله خطيبج الي ميته بي خاين وحقير هيج يكولي...
ضليت محتاره يومين واني مو علئ بعضي حتئ هي كالت وخطيه تشكي من احمد دكول فاتح نت بس يرد من وره خشمه...
اخر شئ كاتب ...جولييت تخبلين جسمج يموووت عيونج مصيبه
خفت حييل رزلته بس ما يتوب واني جنت ما اعرف احظر الموبايل جديد عليه خابرت صديقتي وعلمتني امنت رقمه...
ضلت هاله تشكي منه وتبجي اني كلت ليش تضل هيج مخدوعه بي كلتلها عنه...
هي اخذت الموبايل وقرت الرسائل تخبلت بس محجت وجهه ضل يطلع نااار وغضب وتفح بصدرها...
كالت انطيني موبايلج ارزله واحجي وياه اخذت الموبايل جرت نفس وكملت...اطلعي شويه خلي اخابره براحتي...
طلعت خليتها براحتها ..وهي شويه وطلعت الدموع بعينها اول ما طلعت اجه عاصم ودخل ...
باوعتله وهي تضحك وتبجي بخبث انصدم عاصم كلها...شبيج هاله منو وياج
ضلت تصرخ وتبجي وتنوح وتغلط اجت امي تركض عليها لزمتها واني لزمتها اهدي بيها هي دفعتني بقوة...
وانطت الموبايل العاصم كالت...وخرررري يا كلبه يا حقيرة ان شاء الله ربي يجازيج ويحرك كلبج مثل ما حركتي كلبي ليش هيج دنت نفسج علئ خطيبي
اني انصدمت والجمت حواسي اديه ترجف اباوع العاصم وجهه احتقن
وهو يقره بالرسائل متت خووف ضليت ارجف ولزمت بثوب امي برعب ...
ما شفت بس الموبايل تفلش صار وصل وعاصم سحبني من بين اديين امي وكطعني تكطع شعري كله وكع بالكاع بوكسيات علئ وجهي ورفسات
وهو يصييح ويغلط ...حيووووووانه ادبسز عاااايقه اليوم والله اذبحج اليوم اشرب من دمج ساق....
امي خطيه تريد تفهم السالفه شنو ماكو تريد تخلصني منه دفع امي انضربت بالدرج
سحلني من شعري واني ارفس برجليه ودخلني للغرفه قفلها كسر الماسحه عليه تكسر والله تكسرت اصررخ وابجي وهو مثل المجرم....
يصرخ بصوت عالي...دكليلة احببببك دكليله اموت عليك دكليله انطيني بووووسه...
والله اليوم اله اذبحج يا عار يا ادبسز تف عليج
انرعبت من شفته مره ثانيه جاب الصونده ضليت اتوسل بي وارجف وازحف عئ الارض رفعت ايدي بخووف ...فدووه عاصم والله جذب والله مكتله هييج والله
اجتني الصونده علئ ايدي حسيت روحي شاغت للستار...
ضميت ايدي بثوبي واني اصرخ وماما تبجي وتتوسل بي يعوفني...
حسيت الصونده نزلت علية مثل النااااار متت ضليت تلث ايام اكعد مرعوووبه من النوم واهذي واصرخ...
هي فسخت الخطبه وهو انهزم واني اكلتها حازم وعاصم شوفني نجوم الظهر وبطلوني من المدرسه. ووكف بصف هاله...
وكل يوم مطلعه عليه سالفه اخر سالفه اجوي اذبحوني لو ما امي راحت الجاسر وهو اخذني منهم وتكفل بيه وتزوجني...
هاله الحقارة رسلت لاحمد من موبايلي ودكوله احبك بصفتي اني
رجعت من ذاكرتي واني ابجي بكلب محروگ ...ااااااه ياااا عاصم ااااااااه نقذتك من الي نقذني منك ومستعده احميك العمر كله...
وانت اكثر واحد ضلمتني يا خوووويه لحد الان اثار ضربك طابع بجسمي ويذكرني بافعالك الحقيرة وياي
عصرت قلبي بقهر...بس شسوي يابن امي روحي تحبكم ما اكدر اشوفكم مقهورين عكسكم رخصتوني وهو الي نقذني منكم ...
هاي اني اختك يا عاصم يلي ما بعتك ولا ثانية واحن منك علية ربي يحرسك وين متكون ويغفر الك ويهديك....
................. ........
ريهام بعد مرور كم اسبوع...
ابوووي جان متوتر حيييل ويروح ويجي كالت امي...عكاب شبيك خبلتنه صاير شئ ...
رد بقهر...جابر راح يرجع راح يجي هو وصبرية
استبشرت ملامحها كالت...صدك جابر ابني راح يرجع الحضني والله متت عليه والله...
جر نفس و زفر بضيق...اي بس اني خابرت جاسر راح يجي اريد احل مشكلتهم ومتوتر شويه مو هينه علئ جاسر مرته جابر هو الي هزمها...
امي...حفظ عرضه بعد شيريد هي البنية غلطت صح من طلعت بس جابر هو الي حرسها واخذها الاختي مو زين....
ابويه سكت لان اكيد تفكير الرجال مو مثل المرأه
شويه واندك الباب دخلت خالتي صبرية كاشخه ولابسة ثوب اخضر وطشتها متروس كيمر وجبن وجايبه وياها ديج رابطته بحبل...
شفت جابر واني بجيت واخيرا رجع اخويه حبيبي حضنته بحب وبسته بخده وهو خطيه حنين حييل باسني براسي...
نزل الطشت من راس خالتي ورجع باس امي وامي تبوس بي وتبجي...
خطيه جان حيل متوتر شلون يشوف ابويه من بعد الي صار...
دخل للاستقبال ابويه جان واكف بهيبه وهو منتظره تقرب منه جابر وهو يبوس بيد ابويه ويعتذر منه...
ابويه جر نفس وسحبه وحضنه باسه وضل يمسح علئ جتفه وجابر يتوسل بي ويطلب رضاه...
ابويه احتضن وجهه كال...كافي بوية جابر كافي الصار صار بس كون تتعلم من اخطائك ومره ثانية من تخطي خطوة كون تشورني مو من راسك تتصرف اني اكبر منك ولازم انصحك...
رجع باس ايد ابويه وهو يكول. اعذرني بووويه والله مو قصدي بس اني نخليت بموقف ما اتمناه العدو وهيج تصرف وصح غلطت لان ما كلت الكم
ضل يدك علئ ضهر جابر يطمنه وبعدها كعدو ضلوا منتظرين جاسر يجي....
وصبريه تسولف علئ كنوش وجماعته كالت.. هذا كنوش عليل...شوكت ما تجينه مريض اخذته للدكتور البيطري يكول يدلل عليج...
خرب حضي انوب المطاية تدلل عليه
ضحك ابوي واندك الباب دخل جاسر عيونه بكصته
همست صبرية...يمه اجانه جنه ثوري المرحوم عصبي ويهجم بسرعه...
هو شاف جابر وهو تخبل راد يطلع بس ابويه وكف بطريقه...
جاسر بغضب...عمي اذا تريدني ما ارتكب جريمه بيتك عوفني اروح ترئ والله ما متحمل اشوفه لهل نذل...
جابر بجمود...جاسر انت اخووي وعضيدي والله مرتك اختي وما حطيت عيني عليها وصنتها وحفظتها واخذتها آلخالتي ردتك شويه تهدئ واجيبها الك...
جاسر بصوت عالي وشبح الغضب تفرعن براسه....انت لو فعلا اخوووي ما كسرت ظهري هييج ولك اني شكيت بيك من اول يوم وكلت لااااا جابر ما يخوني جابر ربينه اني وياه سوة ما يغدرني هييج واني هسه فاقد تلاثه...
كمل بعصبية وضحكة مستهزة...هههه طلع جابر وهو النذل الغدرني لك مية حل كدامك تخفيها شهور عني شنو قصدك هااا تطين راسي كدام الكل ويكولون مرته انهزمت هذا الي تريده انت...
جابر بصدمة...لا والله انت تعرف كل الزين اني مستحيل اقبل واحد يحجي بعرضك اني حفظتها وصنتها لو ما اني يمكن يجي اي كلب وينتهك شرفها
رد بضحكة..ههههه مسوي فضل مشكور متقصر
صبرية ردت...خايبه شمالك تخبلت صدك يا سمتك جكليته الكاسر مو انت بس تكسر صدك جذب دكعد اشربلك جووي خلينه نشوفك
انه صبريه ام اللول جاب جويليته وخلاها يمي من وراها مات ثوري دكول عيونه حمر وخفت منه وكتله داوود النذل...
اذا ثوري ابو عيون كحيله دكول عليه هيج جاا جويليته شدكول عليك انه صبرية الي ما اخاف من اكبر واحد واي رجال اشك حلكه شك خفت منك شلون بذيج المسكينه التخاف من العصفور ...
هو باوعلها بقهر وسكت ما حجه راد يطلع جابر كال...والله يا جاسر ما خنتك
رد جاسر ...ما عندي شئ وياك ولا اريد منك شئ بس انسئ اني وياك ولد عم...واني سكتت منك لخاطر عمي اله سالفتك صعبه واكبر شارب ما يتقبلها...
خله وطلع شكد توسل بيه ابويه مقبل يضل ...
راح ابويه ضل يحجي علئ جابر وخطيه جابر ما حجه شئ ساكت وصابر تغدت خالتي يمنه وكالت اريد اروح اليوم عندي موعد اخذ كنوش للدكتور اخر جلسه...
ضحكت..والله كنوش مدلل هنياله علئ صبرية....
....................
جولييت...
بعد مرور كم شهر اوجاع عندي مال ولاده ما عرفت شنو بيه بس هو صار زين ابببد اببد ما حجه وياي ولا كلمه ولا يتدخل
اجت رضيه كالت...يمه جوولي خلي هذا الرصيد بموبايلي
اخذت موبايلها دا اخلي وهي راحت صاحت عليها ام فلاح...
انصدمت من دخل اخذ الموبايل مني بقوه حسيت ايدي انخلعت باوعتله بصدمه وخوووف
هو باوع للموبايل شافه مطلعه لوحة المفاتيح ودا اعبي الرصيد
انطاني الموبايل باوعتله باسئ وقهر عضيت علئ شفايفي صبرت نفسي ما ابجي وكتمت دمعاتي
حسيت گلبي تمزق من شدة الالم باوعتله بالم وحسره وحجيت بوجع....لا تشوف الخضوع الي بعيوني عبالك انكسار لا بس...
رد بجبروته وقسوته المعتاده...بس شنووو
وكفت جريت نفس ومسحت دمعتي...اهلي نسوني واصلا يمكن متت بالنسبه الهم كاسر كسر بنتهم وهي مالها ذنب...لعد شلووون بالمذنب الحقيقي ..شيسوي كاسر شنو العقووبه والاجرام الي راح يتخذه
ضل مركز بعيوووني ثووواني بجمود وبعدها تحولت نظراته لنظرات اسد منتقم رفع اصبعه بوجهي بغضب همس من بين اسنانه...تدرييييين ليلي كله ما انامه واني افكررر شلون اعاقب الجاااااني
كمل بقسم صاااادق...والله والله لاخليها تنذكر بالتاريخ
بعدها اشر باديه وكأنه يجمع حسرات كال...تشوفين هاي المصايب كلها الصارت وبعد و تصير اكبر منها ما تخلص ولا توكف اله واحد منه يمووووت لو انيي لو اخوج
ضليت مركزه بعيونه بقهر والم شكد جنت اعششقه احببه شكد جنت اشوووف روحي بي واحلامي ما تكمل اله وياه
هسه حيييل تغير تغييير مو هو جاسر الاحبه هذا كاسر الي ديكسر بيه شويه شويه همست ببتسامه مقتولة...عمركم طويل ثنينكم ان شاء الله
حسيت برفسه قويه ببطني صرخت وحطيت ايدي علئ بطني
هو بسرعه اشاح بنظره عني وباوعل مصدوم من صرختي البريئة الي هزت جوارح الكاسر
حطيت ايدي علئ بطني واني ابتسم...يممه حبيبي فدوة رفسني من يشوف اتعصب يضربني ميحب الازعاج
رغم مواقفي المؤلمه وياه بس حسيت بفرحه دخلت باريج روووحي ابتسمت فرحانه واني منتظره ردة فعله ...
لكن خابت امالي لما راقبت حركاته مسح وجهه بتوتر وضياع وطلع بسرعه من البييت
جريت نفس حزين مسحت بيدي علئ بطني بالم واني اشووف طيفه ينمحي من كدامي...
درت وجهي دا اروح الغرفتي لكن استوقفني صوته من كال...جوووليت
درت وجهي عليه بلهفه وحب جاوبته بمشاعر اثيره...هااا كاسر
بلل شفته وهو عاكد حواجبه كال...روحي ودي الموبايل وتعالي بسررررعه بسرررعه
رحت بسرعه انطيته الرضيه وبعدها رحت لغرفتي ورجعت ملهووفه رجعت باوعت الوجهي بالمرايه صااافي وشاحب وعيوني الزمرديه الي يحاوطها الظلام
رتبتت شكلي بسرعه ورحت اله شفته لسه واكف يم الباب وكفت بامتثال الاوامره...
تنهد بضيق كال...بالله تعالي شوفيلي هاي واكفه بالباب شتريد
مديت راسي شفتها بنيه صغيره لابسه صدرية وملامحها طفوليه حيل
كلتلها...هلاوو حبيبتي محتاجه شئ
كالت بتوتر...اي اريد جعفر
باوعلها جاسر بعقدة حاجب..شنو منو تردين جعفر شتردين منه
نزلت عيونها بحزن وهمست...والله عمو جعفر حبيبي وهو زعلان مني واجيت أراضي...
باوعلي بصدمة من جراتها واني باوعتله بضحكه خزرني حاولت اكتم ضحكتي ما كدرت...
كلت الها...تفضلي تفضلي حبي
هي شالت جنطتها ودخلت جوه تحت ذهول الكاسر
هز راسه باسئ...والله جعفر اذا ما توبتك ما اطلع جاسر...
هي اول ما دخلت كالت...لا عموو فدوة ما ادخل بس انت احجي ويه جعفر كله شهوده اجت ودكول بطل زعل والله اني احببه...
هز ايده باسئ وخابر علئ جعفر ويه مديخابره اجه جعفر وكلها التمت نوال ورضيه و وقار ..
من شاف شهد جعفر انصدم ضل يحجي بتلعثم كال...اءء شش شهد
ردت بضحكة...اي حبيبي جعفر فدوة ليش،هيج قاسي ويايه والله ما خنتك
جعفر جان يباوع للوجوه وكلها حاده سنونها عليه
جاسر كال باستهزاء...اي بلا زحمة جعفر ممكن دكلنه ويامن خاينتك شهوده ويه سبونج بوب
جعفر باوعلها بقهر وهو يعض شفته بتوعد...
ردت بطفوله...لا عمو والله اني علقت بالفيس علئ،صورة جاك وكتب يمه امووع يجنن وجعفر زعل...
كملت ...ترئ ما اله حق يزعل لان هو ممثل قابل بالواقع ...
جعفر بغضب...دسكتي اسكتي طاح حضج يالله روحي عود بعدين نتفاهم...
ضربت رجلها بالارض....لاااا هسه نتفاهم من الصبح لحد الان كاعده بباب بيتكم واخابرك مترد متعرف اني احبك مووت. سامحني حبا
جر نفس وهو يمسح وجهه ...يالله خووش مسامحج بس روحي
ضحكت بفرحه...يمه هسه ارتاحيت الحمد لله...
اخذت جنطتها وراحت...
وهي اشتغلت الرزايل علئ جعفر من كل الجهات استلمو اكس مربع
جاسر وخالتي وحتئ رضيه انوب اجه صلاح هم اخذه الواهس وضل يرزل
بس جعفر جان يدافع عنها دفاع مستميت...
بعدها جعفر زعل وطلع وهو يخابر بيها ويرزل ..يبوو بس لا ترجع تطلب يسامحها...
البيت فرغ صار دنيا اليل رحت نمت بغرفتي بس اوجاع عندي متت ...
الحمد لله هم ونزاح من صدري لان جابر رجع صح جاسر لسه زعلان منه بس صلاح وجعفر لا علاقته طيبه وياهم....
سمعت صبرية راحت هي وشيخ عكاب وام جابر للعمره ان شاء ربي يتقبل....
شوويه وصارت الاوجاع عندي قووويه قوويه متت وكفت برعب اشووف ملابسي غركت بالمي مجنت اعرف شنو هذا المي...
ركضت بسرعه للحمام حسيت شئ طك ببطني والمي يجري...
حسيت بدفع قووةي اسفل الرحم رحت مرعووبه واني ابجي كعدت علئ الدرج خفت نفس ذاك اليوم وما صار عندي ولاده...
دخل وهو يدخن ويخابر يكول...هاااا اي ميخالف بس ان شاء الله اول ما يصير الخبر لازم اني اول واحد يكون عندي علم وقبل ساعتين هييج
من شافني باوعلي وعقد حواجبه تقربت منه واني اصررخ ولازمه بطني...جااااااسر جاااااسر راح امووت
لزمني برهبه وقلق لزمت اسفل بطني بصراخ هز البيت....الطفل راح يوكع...
......................
لزمته..ضل شويه بس اسبح واروح وياك لان اريد اخذ ريهام عندكم
كعد وحط وجهه بين كفوفه...يالله بسرعه
طلعت وهو ضل بالاستقبال اخذ الاستكان وشرب....
ريهام...
جنت احظر بملابسي فتحت شعري دا ارجع المه حتئ البس الحجاب حسيت الباب انفتح عبالي جابر...
درت وجهي باوعت بصدمه وخووف شفته صلاح همست...صص صلااح شعندك هنا اطلع اطلللع لا يجي جابر
عض شفته بذوبان وفتح ازرار قميصه وهو ما متوازن بمشيته همس...احببببج اليوم ما اعوفج اذا ما ابووس كل قطعه بجسمج...
نهاية البارت...يتبع
كونوا انتم كونوا بخير ...احبكم 💔
نور سمو العراق..😘
لا تنسوا التصويت والمشاركة بكم نكتمل🌹
النت ضعيف كوة انشر والله 😫😥



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 17-07-20, 03:21 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺘﺎﺳﻊ ﻋﺸﺮ
ﺭﻭﺍﻳﺔ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻭﺍﺳﺮﻫﺎ ... ﻏﻴﺎﻫﺐ ﺍﻹﻧﺘﻘﺎﻡ
ﺑﻘﻠﻤﻲ ... ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺳﺄﻟﻮﺍ ﺍﻟﺼﺤﺎﺑﺔ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻦ ﺳﻜﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻗﺎﻝ ﻟﻬﻢ ﺇﺳﺄﻟﻮﺍ ﺇﻣﺮﺃﺓ ﻭﻫﻲ ﺗﻠﺪ 💔
.................................
ﻣﻌﺎﻧﺎﺓ ﺍﺷﺒﻪ ﺑﺴﻜﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻮﻭﺕ ﻭﺟﻊ ﻻ ﻳﻄﺎﺍﺍﻕ ﻇﻬﺮﻱ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺍﻧﻜﺺ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﻭﻭﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻳﻤﻜﻦ ﺻﻮﻭﻭﺗﻲ ﻭﺻﻞ ﻟﻠﻄﺎﺑﻖ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ...
ﻟﺰﻣﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﺘﻮﺳﻞ ﻭﺩﻣﻮﻉ ﻭﺍﻟﻢ ﺍﻟﻤﺨﺎﺽ ﻋﺬﺑﻨﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺒﻜﺎﺀ .... ﻭﻟﺞ ﻳﻴﻴﻴﻤﻪ ﻭﻟﺞ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻭﻳﻨﺞ ﻭﻟﺞ ﻳﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻤﻪ ...
ﻫﻮ ﺍﺗﺨﺒﻞ ﺷﺎﻟﻨﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺣﺬﺭ
ﺍﻟﻜﻞ ﺍﺟﺖ ﺗﺮﻛﺾ ﻋﻠﺊ ﺻﻮﺗﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻳﺎﺍﺍ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻭﻻﺩﻩ ..
ﻫﻮ ﺭﻛﺾ ﺑﻴﻪ ﺟﻨﺖ ﻻﺑﺴﻪ ﺑﺲ ﺣﺠﺎﺏ ﺑﺪﻭﻥ ﻻ ﻋﺒﺎﻳﺔ ﻭﻻ ﺻﺎﻳﻪ ﻭﺭﺟﻠﻴﺔ ﺗﺮﺟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻭﺻﻮﺕ ﺻﺮﻳﺨﻲ ﻛﻄﻊ ﺍﻟﺤﺒﺎﻝ ﺍﻟﺼﻮﺗﻴﺔ ...
ﻫﻤﺲ ﺑﺼﻮﺕ ﺣﻨﻮﻥ ﻻﻭﻝ ﻣﺮﺓ .... ﺍﻫﺪﻱ ﺍﻫﺪﻱ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﻭﺗﺮﺗﺎﺣﻴﻴﻦ
ﻭﻳﻪ ﻣﺎ ﺩﻧﻄﻠﻊ ﻻﮔﺎﻧﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﻛﺎﻝ ﺑﺬﻫﻮﻝ .. ﻫﺎﺍﺍ ﻫﺎﺍ ﺷﻜﻮ
ﺻﺎﺡ ﺑﻲ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻤﻔﺎﺗﻴﺢ ﻭﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﻓﺘﺤﻠﻲ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ..
ﺧﻄﻴﻪ ﻫﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻤﻔﺎﺗﻴﺢ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺭﺍﺡ ﻳﺮﻛﺾ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﺻﻌﺪ ﻫﻮ ﻳﺴﻮﻕ ...
ﺟﺎﻥ ﺍﻟﺠﻮ ﻣﻈﻠﻢ ﻭﺭﻏﻢ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺍﺳﺘﺤﻴﺖ ﻳﻄﻠﻊ ﺻﻮﺗﻲ ﺩﻓﻨﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺼﺪﺭﺓ ﻭﻛﺘﻤﺖ ﺻﺮﺧﺎﺗﻲ ﺑﻌﻨﻒ ﺗﺮﺳﺖ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﺩﻣﻮﻭﻉ ....
ﺻﻌﺪﻧﻲ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻛﻌﺪ ﺑﺼﻔﻲ ﻭﺍﺟﺖ ﺭﺿﻴﺔ ﺗﺮﻛﺾ ﺟﺎﻳﺒﻪ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻟﻴﻪ ﻭﻟﻠﻄﻔﻞ
ﺳﺎﻕ ﺟﻌﻔﺮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﺟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻇﻬﺮﻱ ﺍﺣﺲ ﺳﺠﻴﻦ ﺩﺍﺧﻠﻪ ﺑﻲ ﻭﻓﻮﻙ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﻧﻌﺴﺖ
ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻣﻦ ﻭﻛﺖ ﻭﻧﻌﺴﺖ ﺣﻴﻞ ﺑﺲ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻣﺎ ﻳﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎﻡ ﻛﻞ ﻃﻠﻘﻪ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺭﺻﺎﺹ ﺍﺿﻞ ﺍﻛﻤﺰ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ .
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺒﻜﺎﺀ ... ﻳﺎﺍﺍﺍﺭﺑﻲ ﺩﺧﻴﻴﻠﻚ ﻳﺎﺍﺍﺭﺑﻲ ﺩﺧﻴﻠﻚ ﺭﺍﺍﺍﺡ ﺍﻣﻮﻭﺕ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﻭﻭﺕ
ﻫﻮ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﺑﺤﺮﻛﻪ ﻣﻤﺪﺭﻭﺳﻪ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﺣﺘﻀﻨﻲ ﺣﺮﻛﺘﻪ ﺯﺍﺩﺕ ﺍﻟﻢ ﻓﻮﮒ ﺍﻟﻤﻲ ﺑﺠﻴﺖ ﻣﻦ ﺭﻭﺡ ﻭﻗﻠﺐ ...
ﻭﺭﺿﻴﻪ ﺗﻬﺪﻱ،ﺑﻴﻪ ﻭﺗﻄﻠﺐ ﻣﻨﻲ ﺍﺗﻨﻔﺲ ...
ﻟﺰﻣﺖ ﺍﺳﻔﻞ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﺭﺥ ... ﺭﺍﺍﺍﺍﺍﺡ ﻳﻮﻛﻊ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻭﻳﻨﺞ ﻋﻨﻲ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻣﺎ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﻴﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﻣﻮﻭﻭﺕ
ﺭﺿﻴﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﻫﻮ ﺿﻞ ﻳﻤﺴﺢ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻣﺎ ﺿﻞ ﺷﺊ
ﺭﺿﻴﺔ .. ﺳﻮﺩﺓ ﻋﻠﻴﺔ ﻳﻤﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﻭﺗﺮﺗﺎﺣﻴﻦ ..
ﺷﻬﻜﺖ ﺑﺒﻜﺎﺀ ﻭﻋﻴﻮﻥ ﺣﺎﻳﺮﺓ ... ﺍﺭﻳﻴﻴﺪ ﺍﻣﻲ ﻓﺪﻭﻭﻭﻩ ﺍﻣﻲ ﻳﻤﻤﻤﻪ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﺟﻴﺒﻠﻲ ﺍﻣﻲ
ﻫﻤﺲ ﺑﺠﻤﻮﺩ ... ﺍﺟﻴﺒﻬﺎ ﺍﺟﻴﺒﻬﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﻫﺪﻱ ﺷﻮﻳﺔ ...
ﺭﺿﻴﻪ ﻛﺎﻟﺖ .. ﺟﺎﺳﺮ ﻳﻤﻪ ﺟﺒﺘﻠﻬﺎ ﺛﻮﺏ ﻣﻠﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﺰﻉ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻻﺳﻮﺩ ﺍﻟﻤﺮﻩ ﺍﻟﺘﺠﻴﺐ ﻳﻀﻞ ﻛﺒﺮﻫﺎ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﺍﺭﺑﻌﻴﻦ ﻳﻮﻡ
ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﺍﻧﺰﻋﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﺸﻔﺊ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺼﻌﻮﺑﻪ ﻫﻮ ﻧﺰﻟﻨﻲ ﺟﻨﺖ ﻻﺯﻣﻪ ﺍﻳﺪﻩ ﺑﻘﻮﻭﺓ ﻭﻫﻮ ﻣﺘﻮﺗﺮ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻋﺎﻁ ﺑﺠﻌﻔﺮ . ﺧﻄﻴﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﺍﺭﺗﺒﻚ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻧﻪ ...
ﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﺍﻟﻮﻻﺩﻩ ﻣﻘﺒﻠﻮﺍ ﻳﺪﺧﻠﻮﻫﺎ ...
ﺍﻧﻄﺘﻬﻢ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﻣﻼﺑﺲ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻪ ﺗﺎﺧﺬﻫﺎ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﻬﺎ ... ﻣﻦ ﻧﺼﻴﺢ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻧﻄﻴﻨﻴﺎﻫﻢ ..
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺍﻟﻮﺣﺪﻱ ﺑﺤﻴﺮﻩ ﻭﻏﺮﺑﻪ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﺤﺪ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻱ ﺷﺊ ﺭﻏﻢ ﻫﻮ ﻃﻠﺐ ﺍﺟﻴﺐ ﺑﺎﻟﺨﺎﺹ ﻻﻥ ﻋﻮﺩ ﻋﻨﺎﻳﺔ ﺍﻛﺜﺮ
ﻛﺎﻟﻮﺍ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﻧﻮﺍﻝ ...
ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﺳﻢ ﻧﻮﺍﻝ ﻧﺮﻋﺒﺖ ﺣﺘﺊ ﻫﻨﺎ ﻟﺤﻜﺘﻨﻲ ﻧﻮﺍﻝ ﻣﺎﻟﻜﻮﺍ ﻏﻴﺮﻫﺎ ﺗﺸﺒﻪ ﺍﺳﻢ ﻣﺮﺓ ﻓﻼﺡ ...
ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺗﻮﺗﺮ ﻭﺭﺟﻔﻪ ﻫﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺣﺴﺖ ﺑﺨﻮﻓﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ...
ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﺳﻤﻊ ﻋﻦ ﺍﻟﻲ،ﻳﻮﻟﺪﻥ ﻳﻜﻮﻧﻦ ﻗﺎﺳﻴﺎﺕ ﺧﻔﺖ ﻫﺎﻱ ﺗﻜﻮﻥ ﻧﻔﺴﻬﻦ ...
ﻓﺤﺼﺘﻨﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﻭﻳﻦ ﺳﻮﻧﺮﺝ ﺗﺤﻠﻴﻼﺗﺞ ...
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺒﻜﺎﺀ ... ﻋﺪ ﺭﺿﻴﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﺷﺒﻴﺞ ﻣﺎﻣﺎ ﻟﻴﺶ ﺍﺣﺴﺞ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻨﻲ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻴﺒﺞ ﺑﺴﻬﻮﻟﺔ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ...
ﺍﺧﺬﺗﻨﻲ ﻟﻠﺼﺎﻟﻪ ﺍﻧﻄﺘﻨﻲ ﻣﻀﺎﺩ ﺣﻴﻮﻱ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺷﻜﻠﺖ ﺍﻟﻲ ﻣﻐﺬﻱ ...
ﺟﺎﺑﺖ ﺍﻟﺘﺤﺎﻟﻴﻞ ﻣﻦ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﺍﺟﺖ ﻭﺍﻟﺴﻮﻧﺎﺭ ﻗﺮﺗﻪ ﻭﻋﻘﺪﺕ ﺣﻮﺍﺟﺒﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻴﺞ ﺗﻮﻭﻡ ﻳﻨﺮﺍﺩ ﺍﻟﺞ ﻋﻨﺎﻳﺔ ...
ﻓﺰﻳﺖ ﻣﺮﻋﻮﻭﺑﻪ ﺭﻏﻢ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺸﻬﻜﺔ ... ﺑﻴﺔ ﺗﻮﻭﻭﻡ ؟
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ... ﺍﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺑﻴﺞ ﺗﻮﻭﻡ ﻻﺯﻡ ﺍﻧﻘﻠﺞ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻄﺐ ﻻﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﻋﻨﺎﻳﺔ ﺍﻛﺜﺮ .. .
ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻟﻤﻐﺬﻱ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﻫﻮ ﺑﻲ ﻧﺺ ﻃﻠﻌﺖ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺿﺤﻚ ﺣﺘﺊ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻧﺴﻴﺘﻪ ...
ﺷﻔﺘﻪ ﻭﺍﻛﻒ ﻭﺟﻌﻔﺮ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﺼﻔﻪ ﻭﺭﺿﻴﻪ ﻭﺣﺘﺊ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺟﺎﻳﻪ ...
ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﺍﺟﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺮﻛﺾ ﺍﻧﻲ ﺗﺠﺎﻫﻠﺘﻬﺎ ﻭﻣﺒﺘﺴﻤﻪ ﺑﻮﺟﻊ ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺭﻛﺾ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﺟﺎ ﺟﺎﺍﺍﺳﺮ ﺑﺐ ﺑﻴﺔ ﺗﻮﻡ
ﻟﻤﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﻨﺸﻮﻩ ﻭﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺄﻱ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ﺑﺎﻫﺘﻪ ﺟﺎﻧﺒﻴﺔ ...
ﺧﺎﻟﺘﻲ،ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻛﺒﻴﺮﺓ ... ﺑﻴﻴﻴﺞ ﺗﻮﻭﻡ ؟ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺯﻳﻦ ﻭﻟﺪ ﺑﻨﺎﺕ ..
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﻮﺟﻊ ... ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﺲ ﻛﺎﻟﺖ ﻻﺯﻡ ﺍﻧﻘﻠﺞ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻄﺐ ..
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﺣﺘﻀﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻴﻦ ﻛﻔﻮﻓﻪ .. ﺍﺳﻮﻳﻠﺞ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﻟﻮ ﻭﻻﺩﺓ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ...
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ... ﻭﻻﺩﻩ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ﺩﻛﻮﻝ .. ﺑﺲ ﻛﺎﻟﺖ ﻣﻨﺎ ﻟﺤﺪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﻫﺬﺍ ﻃﻠﻮﻕ ﻳﺮﻭﺡ ﻭﻳﺮﺟﻊ ..
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺄﻟﻢ ... ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﻨﻌﺴﻪ
ﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ... ﺟﻴﺒﻲ ﻭﺷﺒﻌﻲ ﻧﻮﻡ
ﺭﺿﻴﻪ ... ﻫﻬﻬﻪ ﻣﻨﻴﻦ ﺗﺸﺒﻊ ﻧﻮﻡ ﺍﻧﻮﺏ ﺛﻨﻴﻦ ﻳﻀﻠﻮﻥ ﻳﺘﺼﺎﺭﺧﻮﻥ ﻭﻳﺮﺩﻭﻥ ﻟﻴﻮﺭﻩ ﻭﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻛﻮﻟﺔ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﻣﺎﻳﻌﻪ .... ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﺎ ﺷﺎﻳﻠﺘﻬﺎ ...
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺗﺼﻞ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﺿﻞ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﻭﻳﺪﺧﻦ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﻛﺎﻝ ﺑﺲ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﺍﻃﻠﻜﺞ ﺻﺪﻙ ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻄﻠﻜﻨﻲ ﻭﻳﺤﺮﻣﻨﻲ،ﻣﻦ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ .
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﻮ ﺍﻣﻮﻭﻭﺕ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻲ ﺍﻟﻪ ﺧﻠﻲ ﻳﻄﻠﻜﻨﻲ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﻧﻄﻲ ...
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺧﺬﻭﻧﻲ ﺑﺎﻹﺳﻌﺎﻑ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺯﺍﺩ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻭﺻﻮﺗﻲ ﺭﺍﺡ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ
ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻟﻮ ﻣﻜﻤﻠﺔ ﺍﻟﻤﻐﺬﻱ ﺟﺎﻥ ﻫﺴﻪ ﺟﺒﺘﻲ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﻄﺐ ﺩﺧﻠﺖ ...
ﺩﺧﻠﻮﻧﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ﺍﻟﻮﻻﺩﻩ ﻭﻛﻔﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻠﺚ ﺩﻛﺘﻮﺭﺍﺕ ﺑﺲ ﺟﺎﻧﻦ ﻗﻤﻪ ﺑﺎﻻﺩﺏ ﻭﺍﻻﺧﻼﻕ ﻭﺍﻻﻧﺴﺎﻧﻴﺔ ﻋﻜﺲ ﻣﺎ ﺳﻤﻌﺖ ﻋﻨﻬﻦ ...
ﺩﺍﺭﻧﻲ ﺣﻴﻴﻞ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﻋﺬﺑﺘﻬﻦ ﻻ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻃﻠﻚ ﻭﻻ ﺍﻗﺒﻞ ﻳﻠﺰﻣﻨﻲ ﺑﺲ ﺍﺻﺮﺭﺥ ...
ﺩﻛﺘﻮﺭﺓ ﻧﻮﺍﻝ ﻛﺎﻟﺖ .. ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﻛﻮﻟﻲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻭﺍﺩﻓﻌﻲ ﺑﻬﺪﺍﻭﻩ .. ﻭﺭﺧﻲ ﻧﻔﺴﺞ ...
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﺍﺣﺲ ﺷﺮﺍﻳﻴﻨﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﺻﺎﺭﺕ ﻧﺎﺍﺍﺭ ﻣﺘﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﻲ
ﺻﺮﺧﺖ ﺻﺮﺧﻪ ﻗﻮﻳﺔ ﺍﻋﻠﻨﺖ ﻋﻦ ﺍﻣﻮﻣﺘﻲ
ﺍﺍﺳﻤﻊ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ﺩﻛﻮﻝ .. ﻳﻌﻤﺮﻱ ﻓﺪﻭﻭﻩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﻨﻔﻮﺱ ﻣﺴﺘﻌﺠﻞ ..
ﺭﻓﻌﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﺑﺲ ﺣﻴﻠﻲ ﻣﻬﺪﻭﺩ ﻭﻫﻮ ﻳﺼﺮﺥ ..
ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻋﻠﺊ ﺻﻔﺤﻪ ﻭﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻪ ﺗﻨﻀﻒ ﺑﻲ ..
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﻋﻴﻨﻲ ﻧﻔﺴﺞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺻﺤﺘﻪ ﻣﻮ ﺗﻤﺎﻡ ﻭﻣﺎ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﻌﻴﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﺎﻋﺪﻱ ...
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻣﺎ ﺧﻠﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﻋﻘﻞ
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﻢ ﺍﻟﻮﻻﺩﻩ ﻟﻮ ﺟﺎﺳﺮ ﻳﺤﺲ ﺑﻮﺟﻌﻲ ﻣﺎ ﻓﻜﺮ ﻭﻟﻮ ﺗﻔﻜﻴﺮ ﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺿﻨﺎﻱ
ﺗﻌﺒﺖ ﺣﻴﻞ ﻭﺣﺘﺊ ﺻﻮﺗﻲ ﺍﻧﺒﺢ ﻣﺠﺎﻥ ﻳﻄﻠﻊ ﻻﻃﺶ ﺑﺒﻄﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﺧﻮ ﺗﻌﺒﻨﻲ ...
ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻣﺮﺕ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻭﻃﻠﻊ ﺑﺼﺮﺧﻪ ﻣﺪﻭﻭﻳﻪ ﻫﺰﺕ ﺍﺭﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺎﻟﻪ ...
ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﺑﻀﺤﻜﻪ ... ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻳﻤﻤﻪ ﻳﻤﻪ ﻋﺼﺒﻲ ﻳﻌﻴﻂ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﻀﺮﺏ ﺑﻲ ﻭﺗﻨﻀﻔﻪ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﻢ ﻭﻟﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻈﻬﻢ ...
ﺟﻨﺖ ﻧﺎﺯﻋﻪ ﺛﻮﺑﻲ ﺍﻧﻄﺘﻪ ﺍﻟﻴﻪ ﻣﺠﺎﻥ ﺍﻟﻲ ﺣﻴﻞ ﺍﻟﺰﻣﻪ ﺑﺲ ﺷﺠﻌﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻔﻴﺘﻪ ﺑﺜﻮﺑﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻨﺪﻩ ﻭﺣﻤﻪ ﺑﺼﺪﺭﻩ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻲ ﺑﺼﺪﺭﻱ ...
ﺍﻧﻮﺏ ﺍﺧﺬﻧﻬﻢ ﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﺟﻨﺖ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻻﻥ ﺍﺧﺎﻑ ﻳﺨﺬﻫﻢ ﻣﻨﻲ ...
ﺑﺲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﻩ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﺲ ﺍﻧﻀﻒ ﺻﺪﺭﻫﻢ ﻭﻧﺨﻠﻴﻠﻬﻢ ﺍﻭﻛﺴﺠﻴﻦ ﻓﺪ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻭﺗﺎﺧﺬﻳﻨﻬﻢ ...
ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭﺓ ... ﻓﺪﻭﻭﻭﺓ ﻻ ﺗﻨﻄﻴﻨﻬﻢ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺬﻫﻢ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﻨﻔﻲ ...
.......................
ﺭﻳﻬﺎﻡ ...
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻭﺧﻮﻭﻑ ﺷﻔﺘﻪ ﺻﻼﺡ ﻫﻤﺴﺖ ... ﺻﺺ ﺻﻼﺍﺡ ﺷﻌﻨﺪﻙ ﻫﻨﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻃﻠﻠﻠﻊ ﻻ ﻳﺠﻲ ﺟﺎﺑﺮ
ﻋﺾ ﺷﻔﺘﻪ ﺑﺬﻭﺑﺎﻥ ﻭﻓﺘﺢ ﺍﺯﺭﺍﺭ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﺎ ﻣﺘﻮﺍﺯﻥ ﺑﻤﺸﻴﺘﻪ ﻫﻤﺲ ... ﺍﺣﺒﺒﺒﺒﺞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺎ ﺍﻋﻮﻓﺞ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﺑﻮﻭﺱ ﻛﻞ ﻗﻄﻌﻪ ﺑﺠﺴﻤﺞ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺮﺟﻔﻪ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺧﻄﻮﺍﺕ ﺧﺎﻳﻔﻪ ... ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﺭﺍﺍﺍﺍ ﻭﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺭﺑﻚ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻴﻴﻚ
ﺿﺤﻚ ﺑﻌﺪﻡ ﺗﻮﺍﺯﻥ ﻭﺷﻤﺮ ﻗﻴﻤﺼﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺭﺽ . ﻣﺘﻌﺮﻓﻴﻦ ﺷﻜﺪ ﺍﺣﺐ ﺍﺣﺒﺒﺞ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﺣﻠﻢ ﺑﻴﺞ ﺍﺣﻠﻢ ﺍﻟﻌﺐ ﺑﺸﻌﺮﺝ ﺍﺑﻮﺳﺞ ﺍﺿﻤﺞ
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ... ﺟﺎﺍﺍﺍﺍﺑﺮ
ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻪ ﻫﺠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻜﻞ ﻋﻨﻔﻮﺍﻥ ﻭﺿﺮﺑﻨﻲ ﺑﺎﻟﺤﺎﻳﻂ ﻛﺘﻢ ﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ﺑﻴﺪﻩ ...
ﻭﺍﻳﺪﻩ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺩﺧﻠﻬﺎ ﺑﺸﻌﺮﻱ ﻭﻫﻮ ﻳﺴﺘﻨﺸﻖ ﺭﺣﻴﻖ ﻋﻄﺮﻱ ﺑﺠﺮﺋﺔ ...
ﻭﺍﻳﺪﻩ ﺗﻌﻮﺽ ﻓﺴﺎﺩ ﻋﻠﺊ ﺟﺴﻤﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﺻﺮﺭﺥ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺩﻓﻊ ﺑﻲ ﺑﺲ ﺛﻜﻴﻞ ﻫﻮﻭ
ﺳﺤﺒﻨﻲ ﺑﻘﻮﻭﻭﻭﻩ ﻭﺷﻤﺮﻧﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺻﺮﺧﺖ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻭﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻭﻛﻒ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﻨﺠﺪ ﺑﺎﺧﻮﻳﻪ ﺟﺎﺑﺮ ...
ﺷﻤﺮ ﻧﻔﺴﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻜﻞ ﺛﻘﻠﺔ ﻭﺷﻚ ﺛﻮﺑﻲ ﻣﻦ ﺑﺪﺍﻳﺘﻪ .. ﺿﺮﺑﺘﻪ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺩﻓﻊ ﻭﺍﺭﻓﺲ ﺑﻲ ﻭﺍﺧﻤﺶ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺎ ﺍﺗﺎﺛﺮ
ﻛﺘﻢ ﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ﺑﻘﺒﻠﻪ ﻣﻘﺮﻓﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺗﺮﺳﺖ ﻭﺟﻬﻲ ...
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺘﻮﺳﻞ .... ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﺻﻼﺍﺍﺍﺡ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺍﻧﻘﺬﻧﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﺻﻼﺡ ﻻ ﺗﺴﻮﻭﻭﻱ ﺑﻴﻪ ﻫﻴﻴﻴﺞ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﻭﺻﻞ ﺑﻘﺮﺑﻲ ﻭﻗﻴﺪ ﻣﻘﺎﻭﻣﺘﻲ ﺍﻧﺘﻬﻴﻴﻴﺖ ﺻﺮﺕ ﺍﺩﺍﻓﻊ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﺸﺮﺍﺳﻪ ﻣﺠﻨﺖ ﻣﺘﻮﻗﻌﻪ ﻣﻨﻪ ﻫﻴﻴﺞ ﻭﻫﻮ ﻳﻬﻤﺲ ﺑﺨﺪﺭ ﻭﺫﻭﺑﺎﻥ ...
ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﺴﺤﺐ ﻣﻨﻲ ﺑﻘﻮﻩ ﻭﺿﺮﺑﻪ ﺑﻮﻛﺲ ﺑﺎﻗﻮﺉ،ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻩ
ﻭﻛﻊ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻤﻴﺰ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ....
ﺟﺎﺑﺮ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﻫﻮ ﻳﻬﺠﻢ ﻋﻠﺊ ﺻﻼﺡ ﺑﻌﻨﻒ ﻭﺑﻮﻛﺴﻴﺎﺕ ... ﻛﻠﻠﻠﻠﻠﻠﻠﺐ ﺣﻴﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﺍﻥ ﺗﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﻋﺮﺿﻚ ﺗﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺍﺧﺘﻲ ﺗﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻚ ﻳﺎ ﻋﺎﺍﺍﺍﺭ
ﺻﻼﺡ ﺑﺪﻭﻭﺧﻪ .. ﺗﺆ ﺗﺆ ﺍﺣﺒﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﺗﻲ
ﺿﺮﺑﻪ ﺑﻮﻛﺲ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻣﺮﺗﻚ ﻳﺎﺍﺍﻋﺎﺭ ﻳﺎ ﺯﻣﺎﻝ
ﺭﺟﻊ ﻫﺠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﺭﺭﺥ ﻭﺻﻼﺡ ﺍﺑﺒﺪ ﻣﺎ ﺭﻓﻊ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻻ ﺿﺮﺑﻪ ﺑﺲ ﺟﺎﻥ ﻳﻬﻠﻮﻭﻭﺱ ...
ﺟﺎﺑﺮ ..
ﺟﻨﺖ ﺍﺳﺒﺢ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﺮﺧﻪ ﺑﺲ ﺟﺎﻥ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻤﻲ ﻋﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﺍﻫﺘﻤﻴﺖ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺍﺗﺨﻴﻞ
ﺿﻞ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺧﻤﺲ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻭﺭﺟﻊ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻟﺒﺴﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﺻﺎﺩﺭ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺔ ﺭﻳﻬﺎﻡ ...
ﺭﻛﻀﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺟﺎﻥ ﺍﺧﺮ ﺷﺊ ﺍﺗﻮﻗﻌﻪ ﻫﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺊ ﺷﻔﺖ ﺻﻼﺡ ﻣﻌﺘﻠﻲ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻳﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻬﺠﻮﻡ ﻭﺳﺤﺒﺘﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﺑﻮﻭﻛﺲ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻭﺿﺮﺑﺘﻪ ﻭﻣﺎ ﺷﻔﺊ ﻏﻠﻴﻠﻲ ﻣﻨﻪ ...
ﻭﻛﻌﺘﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺭﺽ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺟﺎﻥ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻻ ﻳﺮﻓﻊ ﺍﻳﺪ ﻭﻻ ﻳﺮﻓﻊ ﺭﺟﻞ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﻓﻘﺪ ﺍﻟﻮﻋﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﺍﺑﺪ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻻﺧﺘﻲ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﻟﺤﻤﺎﻣﻪ ﺍﻟﻤﺠﺮﻭﺣﻪ ﺍﻟﻜﺴﻴﺮﻩ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻣﺮﻋﻮﻭﻭﻭﺑﻪ ﻭﺗﺼﺮﺥ ﺑﺮﺟﻔﻪ ...
ﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻤﺴﻜﺖ ﺑﻴﻪ ﺑﺼﺮﺍﺥ .. ﻭﺟﺎﺍﺍﺍﺑﺮﺭﺭ ﺟﺎﺍﺍﺍﺑﺮ ﻻ ﺗﻌﻮﻭﻭﻓﻨﻲ
ﺑﺴﺘﻬﺎ ﺑﺮﺃﺳﻬﺎ ﻭﺿﻤﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﺼﺪﺭﻱ ﺍﻛﺜﺮ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺘﻬﺪﻳﺪ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻧﺪﻣﺘﻪ ﻋﻠﺊ،ﻓﻌﻠﺘﻪ ﻫﺎﻱ ﻣﺖ ﺍﻃﻠﻊ ﺟﺎﺑﺮ ...
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺤﻀﻨﻲ ... ﺧﻠﻲ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﻛﺮﻫﻪ ﺣﻴﻮﻭﻭﻭﺍﻥ ﺣﻘﻴﻴﺮ ... ﻛﻠﺐ
ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﺳﺤﺒﺘﻪ ﻃﻠﻌﺘﻪ ﺑﺮﻩ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻋﻠﺊ ﺟﺎﺳﺮ ﻣﺠﺎﻭﺑﻨﻲ
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻓﺘﺮ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﻻ ﺗﺠﺎﻭﺏ ﻳﺎ ﺟﺎﺳﺮ ﻻ ﺗﺠﺎﻭﺏ ﺣﻘﻴﺮ ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻲ ﺩﺯﻳﺖ ﺻﻼﺡ ﺣﺘﺊ ﻳﻠﻌﺐ ﺑﻌﺮﺿﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻟﻌﺒﺖ ﺑﻌﺮﺿﻚ ...
ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻭﺻﻼﺡ ﺿﻞ ﻳﻔﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻭﻳﺴﺪﻫﺎ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﺪﻭﻭﺧﻪ ﻛﺎﻝ ﻭﻫﻮ ﻳﻠﺰﻡ ﺭﺍﺳﻪ ... ﺍﻧﻲ ﻭﻳﻴﻴﻦ
ﺭﺟﻌﺖ ﻫﺠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﺻﺎﺭ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻮﺣﺶ ﻫﻢ ﻫﺠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﻀﺮﺏ ﻛﺘﻠﻪ ﺑﻐﻀﺐ ... ﻭﻟﻚ ﺗﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺗﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﻫﻞ ﻓﻘﻴﺮﺓ ﺗﺮﺩﻭﻥ ﺗﻨﺘﻘﻤﻮﻥ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﺧﻮﻙ ﻫﺎﻱ ﺭﺟﻮﻟﻪ ﻣﻨﻜﻢ ﻳﻮﺩﻳﻚ ﺗﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﻫﻞ ﻣﺴﻜﻴﻨﻪ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻛﺎﻝ ... ﺷﻨﻮﻭ ﺍﻧﺖ ﺷﺪﻛﻮﻭﻝ ﻳﺎ ﺭﻳﻬﺎﻡ
ﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻨﻔﺴﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻗﻤﻴﺺ ﻭﺻﺪﺭﻩ ﻛﻠﻪ ﺧﺮﺍﻣﻴﺶ ﺗﻜﻠﻢ ﺑﺮﻋﺐ ... ﺷﻜﻮﻭﻭ ﺍﻧﻲ ﺷﺴﻮﻳﺖ
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺑﻘﻮﻭﻭﻩ ﻭﻏﻀﺐ ﺷﺴﻮﻳﺖ ... ﺗﻐﺸﻢ ﺭﻭﺣﻚ ﻟﻚ ﻋﺎﺭ ﻣﻮ ﺭﺟﻮﻟﻪ ﻣﻨﻜﻢ ﺗﻌﺘﺪﻭﻥ ﻋﻠﺊ ﺍﺧﺘﻲ
ﺍﻧﻠﺠﻢ ﻟﺴﺎﻧﻪ ﻭﺟﺎﻭﺏ ﺑﺨﻔﻮﺕ ﻭﻫﻮ ﻳﺎﺷﺮ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﻪ ... ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺘﺪﻳﺖ ﻋﻠﺊ ﺭﻳﻬﺎﻡ
ﻫﺠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻘﺴﻮﺓ ... ﺍﻱ ﺍﻧﺖ ﻳﺎ ﻛﻠﺐ ﻭﻟﻚ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﻣﺘﺪﻳﻨﻪ ﻭﻓﻘﻴﺮﻩ ﻟﻮ ﻛﺎﺗﻠﻴﻨﻲ ﻭﻻ ﻣﺴﻮﻳﻴﻦ ﻫﻴﻴﺞ ﺩﻣﺮﺗﻮﻫﺎ ﻳﺎ ﺍﻧﺬﺍﻝ ...
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ .... ﺍﻛﻞ ﺗﺒﻦ ﻣﺴﺘﺤﻴﻴﻞ ﺍﻟﻪ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﻟﻪ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭﻟﻚ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﺳﺘﺤﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﻮﺟﻬﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﻮﺏ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﻋﺘﺪﻳﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺟﺎﺑﺮ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺷﻮﻭﻭﻑ ﺭﻭﺣﻚ ﻳﺎ ﻋﺎﺭ ﻳﺎ ﻧﺬﻝ ﺷﻮﻑ ﺷﺴﻮﻳﺖ ﺑﺎﺧﺘﻲ
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﻭﺗﺠﺎﻫﻞ ﻛﻼﻣﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻤﺸﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ﻛﺎﻝ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻟﻪ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﻣﺘﻮﺿﻴﻪ ﺑﻤﻲ ﻭﺭﺩ ﺍﺣﺴﻬﺎ ﻣﺜﻞ ﺻﻼﺓ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻣﺤﺪ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﺘﺠﺎﻭﺯﻫﺎ ﺑﺲ ﺍﻟﺨﺴﻴﺲ ...
ﺳﺤﺒﺘﻪ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻭﺍﻧﺖ ﺧﺴﻴﺲ ﻭﺗﺠﺎﻭﺯﺕ ﺣﺪﻭﺩﻙ ﻭﻳﻪ ﺍﺧﺘﻲ ﻳﺎ ﻋﺎﺍﺍﺭ ﻳﺎ ﻛﻠﺒﺒﺐ ﺍﻃﻠﻊ ﺑﺮﺍﺍﺍ ﻭﺍﻧﺴﺊ ﻋﻨﺪﻙ ﻋﻢ ﺍﺳﻤﻪ ﻋﮕﺎﺏ ...
ﺣﻂ ﺍﺩﻳﻪ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﺻﺎﺡ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻻ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺍﻱ ﺷﺊ ...
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺟﺒﺖ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﺷﻤﺮﺗﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻃﺮﺩﺗﻬﺎ ﺍﺣﺲ ﻧﺎﺍﺍﺍﺍﺭ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﻛﻮﻭﺓ ﻛﺎﺗﻢ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺑﺼﺪﺭﻱ ...
ﺭﻳﻬﺎﻡ ... ﺍﻣﺎﻧﺘﻲ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﻣﻨﻬﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﺎﻟﻲ ﻫﻴﺞ ﺍﻏﻔﻞ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﻫﻴﺞ ﻳﺴﻮﻭﻥ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻟﺞ ﻋﻤﻲ ﺣﺘﺊ ﻳﺎﺧﺬﻭﻥ ﺛﺎﺭﻫﻢ ﻣﻨﻲ ﻋﺎﻓﻮﺍ ﻛﺘﺎﻝ ﺍﻫﻠﻬﻢ ﺍﺟﻮ ﻋﻠﺊ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻨﻪ ...
ﺭﺣﺖ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﺔ ﺍﺧﺘﻲ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻭﺍﻛﻌﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺛﻮﺑﻬﺎ ﻣﺘﻤﺰﻕ ﻭﺭﺍﻳﺤﻪ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺟﺎﻓﻪ ﺑﻌﻴﻨﻬﺎ . .
ﻟﺰﻣﺘﻬﺎ ﺑﺨﻮﻭﻑ ... ﺭﻳﻬﺎﺍﺍﻡ ﺭﻳﻬﺎﻡ
ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﺭﻳﻬﺎﺍﺍﻡ ﺭﻳﻬﺎﺍﺍﻡ ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺭﻳﻬﺎﺍﺍﻡ
ﻣﺠﺎﻥ ﺍﻛﻮ ﺍﺳﺘﺠﺎﺑﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﻧﺰﻋﺖ ﻗﻤﻴﺼﻲ ﻟﺒﺴﺘﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﻛﻀﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻗﻤﻴﺺ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﺷﻠﺘﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ
ﻭﺻﻠﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﺧﺬﻭﻫﺎ ﻣﻨﻲ ﻛﺎﻟﻮ ﺿﻌﻄﻬﺎ ﻫﺎﺍﺍﺑﻂ ﺷﻜﻠﻮ ﺍﻟﻬﺎ ﻣﻐﺬﻱ ﺿﻠﻴﺖ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﻳﻤﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﻮﺱ ﺑﻴﺪﻫﺎ ..
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻭﺗﺒﺠﻲ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺤﻨﺎﻥ ... ﻛﺎﻓﻲ ﻳﻌﻤﺮﻱ ﻛﺎﻓﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻧﺪﻣﺘﻬﻢ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﺧﻮﺝ ﺟﺎﺑﺮ ﺑﺲ ﺧﻠﻲ ﻳﺮﺟﻊ ﺍﺑﻮﻭﻭﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﺧﻠﻲ ﻳﺘﺒﺮﻩ ﻣﻨﻬﻢ ...
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﻻﺍﺍ ﺟﺎﺍﺍﺑﺮ ﻻﺍﺍﺍ ﺩﻛﻮﻝ ﻻﺑﻮﻳﻪ ﺍﻧﻲ ﺻﺮﺕ ﻭﺳﺨﻪ ﺑﻌﻴﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﻮﻥ ﻭﺳﺨﻪ ﺑﻌﻴﻦ ﺍﺑﻮﻭﻭﻳﻪ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﻔﺠﻴﻌﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﻀﻨﻬﺎ ... ﻻ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﻭﺳﺨﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﻮﺳﺦ ﺍﻟﻔﺎﺳﻖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﻧﺪﻣﻬﻢ ﻋﻠﺊ ﻓﻌﻠﺘﻬﻢ ﺍﺧﺮ ﺿﻨﻲ ﺟﺎﻥ ﺻﻼﺡ ﻫﻴﺞ ﻳﺴﻮﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺼﺪﻭﻡ ﻣﻨﻪ ﻣﺼﺪﻭﻡ ...
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺑﻘﺴﻮﺓ ... ﺣﻘﻴﻴﻴﺮ ﻛﻠﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻪ ﻛﺮﻫﺘﺘﺘﺘﻪ ﻛﺮﻫﺘﺘﺘﻪ ﻭﺳﺦ ﺣﻴﻮﺍﻥ ..
ﺣﻄﻴﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻱ ﻫﻤﺴﺖ ... ﻳﻮﻟﻲ ﺍﻧﺴﻲ
ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺮﻋﺐ ... ﻻ ﻣﺴﺘﺤﻴﻴﻞ ﺍﻧﺴﺊ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺟﺎﺑﺮ ﻫﺬﺍ ﺣﻴﻮﺍﻥ ﺍﺗﻌﺪﻩ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﻨﺖ ﻣﺘﻮﺿﻴﻪ ﻛﻠﺖ ﺧﻠﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﻋﻠﺊ ﻭﺿﻮﺀ ﺣﺘﺊ ﻣﺎ ﺍﻭﻛﻊ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ...
ﺗﺎﻟﻴﻬﺎ ﻳﺠﻲ ﻫﻞ ﻛﻠﺐ ﻳﺒﻄﻞ ﺣﺘﺊ ﻭﺿﻮﺋﻲ ﻳﺠﻲ ﻳﺪﻧﺲ ﻃﻬﺎﺭﺗﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﻨﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻓﻌﻬﺎ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻭﻛﻊ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻭﻳﻨﺤﺴﺐ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺛﻢ
ﻛﻞ ﻫﻤﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﺮﺑﻲ ﻃﺎﻫﺮﻩ ﺑﺮﻳﺌﻪ ﺗﺎﻟﻴﻬﺎ ﻳﺠﻲ ﺛﻼﺡ ﻳﺪﻧﺴﻨﻲ ...
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﺍﻧﺘﻲ ﻃﺎﻫﺮﻩ ﻭﺑﺮﻳﺌﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﺧﺘﻲ ﺍﻟﻌﻔﻴﻔﻪ ﻣﺤﺪ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻻﺧﻼﻗﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻫﻮ ﻭﻻ ﻏﻴﺮﻩ ﻳﺪﻧﺴﺞ ﻳﻌﻤﺮﻱ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﺪﻧﺲ ﻭﺭﺑﺞ ﻳﺠﺎﺯﻱ ...
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺠﺎﻭﺑﺖ ﺑﺲ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ ﺗﺸﻜﻲ ﺣﺎﻟﻬﺎ ﻭﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﻣﻌﺘﻠﻴﻪ ﺟﺴﻤﻬﺎ ...
ﺭﺟﻌﺘﻬﺎ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﻭﻫﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﺊ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻬﺎ ﻭﻗﺎﺭ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﺧﻂ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﺪﻟﻊ ... ﻫﺎﺍﺍ ﺭﻫﻮﻭﻡ ﺣﺒﻲ ﺷﻮﻛﺖ ﺗﺠﻴﻦ ﻣﻨﺘﻈﺮﺗﺞ ﻭﺍﻟﺒﻴﺖ ﻓﺎﺭﻍ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻭﻧﻮﺍﻝ ﻣﻮ ﺟﻮﻟﻲ ﺣﺘﺤﻴﺐ ..
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻐﺼﻪ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻣﻦ ﺳﺎﻋﺪﺗﻬﺎ ﻭﻫﻢ ﺷﺴﻮﻭ ﺑﻴﻪ ﻏﺪﺭﻭﻧﻲ ﻭﻗﻬﺮﻭﻧﻲ ﺑﺎﺧﺘﻲ ...
ﻋﻄﺖ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ ... ﻣﺘﺠﻴﻴﻲ ﺭﻳﻬﺎﻡ
ﻛﺎﻟﺖ ﺑﺨﻮﻑ ... ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ ﺟﺎﺑﺮ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﻘﺴﻮﺓ .... ﺍﻱ ﺟﺎﺑﺮ ﻭﺑﻌﺪ ﻻ ﺗﺨﺎﺑﺮﻳﻦ ﻋﻠﺊ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻣﺘﺠﻴﻜﻢ ﺍﺻﻼ ﺍﻧﺴﻴﻬﺎ ...
ﺟﺎﻭﺑﺖ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺷﺒﻴﻚ ﻋﺎﺑﺖ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﺫﻭﻭﻕ
ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻤﺮﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﻘﻬﺮ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ...
ﺭﻳﻬﺎﻡ ....
ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﻣﺎ ﻧﺸﻔﺖ ...
ﺗﺨﺮﺑﻄﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﻣﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﺟﺎﺑﺮ ﻣﺎﺧﺬﻧﻲ ﻭﺷﺎﺩﻟﻲ ﻣﻐﺬﻱ
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻧﺤﺐ ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺒﺤﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﺍﺛﺎﺭﻩ ﺍﻟﻠﻌﻴﻨﻪ ﻣﻨﻲ ...
ﺻﺢ ﻫﻮ ﻣﺎ ﺍﻏﺘﺼﺒﻨﻲ ﺑﺲ ﺗﺤﺮﺵ ﺑﻴﻪ ﺗﺤﺮﺵ ﻗﻮﻭﻭﻱ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺍﺷﻬﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ﺧﻄﻴﻪ ﺟﺎﺑﺮ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺤﻴﺮﻩ ﻭﻣﻴﻌﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﻳﺴﻮﻭﻭﻱ ﺿﺎﻝ ﺑﺲ ﻳﺘﻨﻬﺪ ...
ﺗﻮﺿﻴﺖ ﻭﺻﻠﻴﺖ ﺭﻏﻢ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺍﻟﻲ ﺗﺎﺭﺳﻪ ﻭﺟﻬﻲ ﺳﺠﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺠﺎﺩﻩ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺮﺳﺖ ﺍﻟﺴﺠﺎﺩﻩ ﺗﺮﺱ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺪﻋﺎﺀ ﺧﺎﻟﺺ ﻟﻠﻪ ... ﺭﺑﻲ ﺳﺎﻣﺤﻨﻲ ﺭﺑﻲ ﺍﻏﻔﺮ ﺍﻟﻲ ﺭﺑﻲ ﻻ ﺗﺎﺧﺬﻧﻲ ﺑﻤﺎ ﻓﻌﻞ ﺍﻟﺴﻔﻬﺎﺀ ...
ﻧﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺳﺠﺎﺩﺗﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﻓﺰ ﻣﺮﻋﻮﻭﺑﻪ ﻭﺍﺗﺬﻛﺮ ﺃﻧﻘﺎﺽ ﺻﻼﺡ ﻋﻠﻴﺔ ...
ﻟﻴﺶ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﺻﻼﺡ ﻳﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﻨﻮ ﺷﺎﻑ ﻣﻨﻲ ﺣﺘﺊ ﻫﻴﺞ ﻳﺘﺼﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺷﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻋﺮﻳﺎﻧﻪ ﻟﻮ ﻣﺪﻟﻌﻪ ﻟﻮ ﻣﻮ ﺭﺍﺣﻪ ﺍﺷﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﺿﻞ ﺣﺘﺊ ﺍﺭﺟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺠﻞ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻟﻴﺶ .. .
......................
ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ...
ﻏﻴﺮﺕ ﺍﻟﻤﻤﺮﺿﻪ ﺍﻟﻴﻪ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﻧﻀﻔﺘﻨﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﻧﺘﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ...
ﻛﻌﺪﺗﻨﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﻤﺘﺤﺮﻙ ﻭﻃﻠﻌﺘﻨﻲ
ﺷﻔﺘﻬﻢ ﻛﻠﻬﻢ ﻭﺍﻛﻔﻴﻴﻦ ﻫﻮ ﺷﺎﻳﻞ ﻃﻔﻞ ﻭﺟﻌﻔﺮ ﺷﺎﻳﻞ ﻃﻔﻞ ﺑﺲ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﻔﺮﺣﻪ ﻃﺎﺑﻌﻪ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻬﻢ ﺑﺲ ﺟﺎﻧﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﻐﻨﺘﺒﻪ ﺍﻭ ﻣﺸﺎﻋﺮﻫﺎ ﻣﺘﻠﺒﺪﻩ ...
ﺗﺤﻤﺪﻭﺍ ﺍﻟﻴﻪ ﺑﺎﻟﺴﻼﻣﻪ ﻭﻫﻮ ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺘﺞ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺘﻌﺐ ... ﺷﻜﺮﺍ ﺭﺑﻲ ﻳﻮﻓﻘﻚ
ﺻﻌﺪﻧﻪ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﺒﺖ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺷﻬﻚ ﻭﺭﺿﻴﻪ ﺗﺴﻜﺖ ﺑﻴﻪ
ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺎﻝ ... ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺗﺒﺠﻲ
ﺭﺿﻴﻪ ﻛﺎﻟﺖ .... ﺗﺒﺠﻲ ﺩﻛﻮﻝ ﺟﺎﺳﺮ ﺭﺍﺡ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻭﻳﻄﺮﺩﻧﻲ ﻭﻳﻄﻠﻜﻨﻲ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ ... ﺧﻠﻲ ﺗﺴﻜﺖ ﻣﻮ ﻭﻛﺘﻬﺎ ﻫﺴﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻧﺸﻮﻑ ﺣﻞ ... ﺗﻄﻠﻊ ﺍﻻﺭﺑﻌﻴﻦ ﻭﻟﻜﻞ ﺣﺎﺩﺙ ﺣﺪﻳﺚ
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺍﺧﺬﻭﻧﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻧﻮﺍﻝ ﻣﻦ ﺩﺭﺕ ﺛﻨﻴﻦ ﻭﻟﺪ ﺗﻮﻭﻡ ﺗﺨﺒﻠﺖ ...
ﺿﻠﻴﺖ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺪﺍﺭﻳﻨﻲ ...
ﺑﺲ ﻧﻮﺍﻝ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻛﻄﻌﺘﻬﻦ ﺗﻜﻄﻊ ﻭﺗﺼﻴﺢ ﻭﺗﻐﻠﻂ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺗﻌﺎﺭﻛﺖ ﻭﻳﻪ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ...
ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺩﻛﻮﻝ ﻳﻨﻄﻲ ﻟﻠﻜﺢ .. ﻭﻟﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﻳﻜﻮﻡ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻨﺎﺕ ...
ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺑﻲ ﺣﺘﺊ ﻋﻠﺊ ﺍﻣﺮ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﻣﻌﺘﺮﺿﻪ
ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﺎﻟﺖ ... ﺷﻮﻛﺖ ﺟﺎﺳﺮ ﻳﻨﻄﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﻻﺷﻮﺍﻕ ..
ﻭﺳﺎﻋﻪ ﺩﻛﻮﻝ ﻫﻮ ﻣﻮ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻄﻠﻜﻬﺎ ﺧﻠﻲ،ﻳﻄﻠﻜﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﺑﻲ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ
ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻭﺍﺿﻞ ﺍﻧﻮﺡ ﻭﺍﺑﺠﻲ ...
..............................
ﺷﻬﺪ ...
ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﺊ ﺟﻌﻔﻮﺭﺗﻲ ﻣﻴﺠﺎﻭﺏ .. ﻣﺘﺖ ﻣﻠﻴﺖ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﺐ ﻳﺒﻬﺬﻝ ﺍﻟﺒﻨﻲ ﺍﺩﻡ
ﻋﺸﺘﻮ ﻋﻮﺩ ﺯﻋﻼﻥ ﻟﻴﺶ ﺍﺟﻴﺖ ﺍﻻﻫﻠﻪ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻳﺪﺭﻱ ﺍﻧﻲ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﺟﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻴﺘﻬﻢ ﻭﺍﻛﻮﻝ ﺷﻮﻛﺖ ﺍﺻﻴﺮ ﺟﻨﺘﻬﻢ ﻟﺨﻠﻲ ﺍﻟﺴﻄﺢ ﻳﺸﻬﺪ ﻋﻠﺊ ﻧﺪﺍﺭﺗﻲ ﺍﻟﻪ ﺍﺗﺮﺳﻪ ﻓﺮﺍﺷﺎﺕ ﻣﻐﺴﻮﻟﻪ ..
ﻛﺘﺒﺖ ... ﺟﻌﻔﺮ ﺍﺫﺍ ﻣﺘﺠﺎﻭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺘﺤﺮ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﺘﺐ ... ﺍﻱ ﺍﻛﻠﻲ ﺟﺒﺲ ﺣﺎﺭ ﻭﺍﻧﺘﺤﺮﻱ
ﺻﺢ ﻫﻮ ﻳﺴﺘﻬﺰﺀ ﺑﺲ ﻓﺮﺣﺖ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺟﺎﻭﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺗﺼﻞ ﻣﻴﺠﺎﻭﺏ ﺗﻨﻔﺴﺖ ﺑﻐﻀﺐ ... ﻫﻴﻴﻦ ﻳﺎ ﺟﻌﻔﺮ ﻫﻴﻴﻴﻦ ﻳﺎﻟﺸﺎﻳﺐ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻌﺮﮒ ﺗﺤﻠﻢ ﺗﻠﻜﻪ ﻣﺜﻠﻲ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺤﺒﻚ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻓﻀﺤﺘﻚ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﺷﻮﺷﻮ ﻋﻠﺊ ﻛﻮﻟﺘﻚ .. ﺍﻧﻮﺏ ﻳﺴﺘﻬﺰﺀ ﺑﻴﺔ ..
ﺟﻨﺖ ﻣﺘﻤﺪﺩﻩ ﻋﻠﺊ ﻇﻬﺮﻱ ﻭﺣﺎﻃﻪ ﺭﺟﻠﻲ ﻓﻮﮒ ﺭﻛﺒﺔ ﺭﺟﻠﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ...
ﺩﺧﻠﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻋﺸﺘﻮ ﺻﺎﺣﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﻛﻮﻣﻲ ﺍﻡ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻼﺕ ﻛﻮﻭﻣﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﺟﻴﺒﻴﻠﻨﻪ ﻣﺴﻮﺍﻙ ﻣﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﺑﻮ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺳﻮﻳﻠﻜﻢ ﺯﻗﻨﺒﻮﺕ ...
ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺩﺍ ﺍﺗﻌﺎﺭﻙ ﻭﺍﻛﺘﺐ ﻟﺠﻌﻔﺮ ﺭﺯﺍﻳﻞ ﻭﻣﻮ ﻳﻤﻬﺎ ﺍﺻﻼ
ﻋﺎﻃﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻨﻌﺎﻝ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻤﻄﻲ ﻛﻮﻭﻭﻣﻲ ﻻ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﺑﻮﺝ ﻣﻦ ﻳﺠﻲ ﺍﻟﻪ ﻳﻌﻠﻜﺞ ﺑﺎﻟﺒﻨﻜﻪ ...
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ... ﺷﺒﻴﻴﻴﺞ ﺷﺒﻴﻴﻴﺞ ﻫﺠﻤﺘﻲ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﻮ ﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﻮﺩﻳﻨﻲ ﺑﻬﻞ ﻇﻬﺮﻳﺔ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺗﺴﻮﻙ ﺷﺒﻴﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺧﻼﻕ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻭﻧﺰﻋﺖ ﻧﻌﺎﻟﻬﺎ ﻭﺷﻤﺮﺗﻪ ﻋﻠﻴﺔ ﻛﺎﻟﺖ .. ﺍﻛﻮﻭ ﻭﺣﺪﻩ ﻫﻴﺞ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﻻﻣﻬﺎ ...
ﺗﻔﺎﺩﻳﺖ ﻧﻌﺎﻟﻬﺎ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﻭﻛﻔﺖ ﺑﺒﺮﻭﺩ ... ﺍﻣﻲ ؟ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺟﻴﺘﻲ ﺍﻣﻲ ... ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﻦ ﺟﻨﺖ ﻃﻔﻠﺔ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻨﺎ ﺩﺧﻴﻠﺔ ﻭﻣﺎ ﺍﺳﻤﺢ ﺍﻟﺞ ﺗﻘﺎﺭﻧﻴﻦ ﻧﻔﺴﺞ ﺑﺎﻣﻲ ﻭﺍﺻﻼ ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ
ﺭﺩﺕ ﺑﺪﻭﻥ ﻧﻔﺲ .. ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻧﺠﺒﻲ ﺍﻣﺞ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﻭﺗﻔﺘﺮ ﺑﺎﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻭﻣﺎﺗﺖ ﺍﻛﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﺠﻼﺏ
ﺷﻬﺪ ﺑﺘﻬﺪﻳﺪ ... ﺷﻮﻓﻲ ﻟﺞ ﻻ ﺩﻛﻮﻟﻴﻦ ﻋﻠﺊ ﺍﻣﻲ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻏﻴﺮﺝ ﺍﻟﻤﺨﺒﻠﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﻓﺎﻧﺘﻲ ﺧﺒﻠﺘﻴﻬﺎ ﻭﻫﺎﺍﺍ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﺑﺲ ﺷﺮﻳﻔﻪ ﻣﻮ ﻣﺜﻠﺞ ﻣﺼﺎﺣﺒﻪ ﺑﺮﺍﺱ ﺍﺑﻮﻱ ﺍﺑﻮ ﻃﺨﻪ ﻭﺍﺑﻮ ﺻﻔﻨﻪ ﻭﺑﻄﻞ ﺍﻟﺒﺒﺴﻲ ...
ﺷﻬﻜﺖ ﺑﺮﻋﺐ ... ﻋﺰﺍﺍﺍﺍ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﻭﻟﺞ ﺑﻜﺪ ﺍﻟﻘﻨﺪﺭﺍ ﻭﺍﻟﺴﺎﻧﺞ ﺍﻃﻮﻝ ﻣﻨﺞ
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﻤﻠﻞ ... ﻃﻮﻁ ﻃﻮﻁ ﻃﻮﻁ ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ﻣﻐﻠﻖ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻳﺮﺟﺊ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﻓﻲ ﻣﺎ ﺑﻌﺪ ...
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺪﻛﺎﻥ ﻣﺎﻟﺘﻬﺎ ... ﺍﻟﺴﺎﻓﻠﻪ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺴﺘﻐﻠﻨﻲ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﺗﺰﻭﺟﺘﻪ ﻭﻓﻠﺸﻮﺍ ﺭﺍﺱ ﺍﻣﻲ ﻭﺧﺒﻠﻮﻫﺎ ﻭﻣﺎﺗﺖ ﺑﺴﺒﺒﻬﻢ
ﺍﻧﻮﺏ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺎﺧﺬ ﻭﻳﺎﻱ ﺩﻭﺭ ﻣﺮﺓ ﺍﺑﻮ ﺳﻨﺪﺭﻳﻼ ... ﻫﻬﻬﻪ ﻣﺘﺪﺭﻱ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﻟﻠﺸﻂ ﻭﺍﺟﻴﺒﻬﺎ ﻋﻄﺸﺎﻧﻪ ....
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺩﻛﻮﻝ ﻟﺒﺎﺑﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻛﻮﻟﻪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺼﺎﺣﺒﻪ ﺍﺑﻮ ﺻﻔﻨﻪ ﺑﺲ ﻳﺼﻔﻦ ﺑﺎﻟﻮﺟﻬﻪ ...
ﻭﺍﺑﻮ ﻃﺨﻪ ﻫﺬﺍ ﻓﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﻓﺎﺳﺪ ﻣﻦ ﻳﺠﻲ ﻳﺸﺘﺮﻱ ﻣﻨﻪ ﻳﻀﻞ ﻳﻄﺨﻄﺦ ﺑﺪﻳﻨﻪ ...
ﻭﻫﺬﺍ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﺒﻴﺒﺴﻲ ﺳﻤﻴﻦ ﻭﻛﺼﻴﺮ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻤﻲ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﺒﻴﺒﺴﻲ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺬﻭﺑﺎﻥ ... ﺍﻭﻭﻭﻭﻳﻠﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﺑﺠﻤﺎﻝ ﺍﻟﺤﻠﻮ ﻣﺎﻟﺘﻪ ﺟﻮﺟﺎﻳﺘﻲ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﻲ ﻓﺘﺢ ﺧﻂ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ . . ﻻ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﻻ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺣﺮﻙ ﻧﻮﻳﻠﺔ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﻄﺎﻭﺓ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﻤﺮﺡ ﻭﺭﺣﺖ ﺷﻠﺖ ﺑﺰﻭﻧﺘﻲ ﻧﻮﺷﻪ ﻭﻫﻤﺴﺖ ... ﺍﺣﺒﺒﺞ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻏﻴﺮﻱ ﺍﻣﻮﺗﻚ ﻭﺍﺩﺧﻞ ﺳﺠﻦ
ﺿﺤﻚ ... ﻭﻟﺞ ﻏﻴﺮ ﺍﻣﻮﻭﻭﺕ ﻋﻠﻴﺞ
ﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺒﺰﻭﻧﻪ ﻛﺎﻝ ... ﻫﺎﻱ ﺑﺰﻭﻧﺘﺞ ﺍﻡ ﺍﻟﻮﺳﺦ ﻣﺎ ﺷﻤﺮﺗﻴﻬﺎ ﺟﻨﻪ ﻭﺟﻬﻪ ﻓﺮﻋﻮﻥ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻻ ﺍﺣﺒﻬﺎ
ﺟﻌﻔﺮ .. ﺩﺧﻠﻲ ﺗﻮﻭﻭﻟﻲ ﺗﻠﻌﺐ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻭ ﻭﺳﺨﻪ ﻭﻋﻈﺎﻣﻬﺎ ﻣﺒﻴﻨﻪ ﻭﻳﻦ ﻟﻜﻴﺘﻴﻬﺎ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﺑﺰﺑﺎﻟﻪ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﻭﺣﺒﺎﺑﻪ ﻟﻴﺶ ﺷﺎﺩ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺗﺮﺉ ﻣﻦ ﺗﺴﻤﻦ ﺗﺼﻴﺮ ﺗﺠﻨﻦ ﺗﻜﺘﻞ ﻧﻔﺴﻚ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺟﻌﻔﺮ ﺑﻘﺮﻑ ... ﻭﻫﺴﻪ ﺷﺪﺧﻠﻨﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺟﺎﻱ ﺍﺧﻄﺒﻬﺎ ... ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺷﻤﺮﻳﻬﺎ ﺍﻛﺮﻫﻪ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﺪﻟﻊ ... ﻻ ﺟﻮﺟﻮ ﺍﺣﺒﺒﻬﺎ
ﺟﺎﻭﺏ ﺑﻐﻀﺐ ... ﻻ ﺩﻛﻮﻟﻴﻦ ﺍﺣﺒﻬﺎ ﺗﺮﺉ ﺍﻏﺎﺭ
ﻓﺮﺣﺖ ﺣﻴﻞ ﻭﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﻔﺮﺣﻪ ﻣﻤﻠﺆﺓ ﺑﺤﺰﻥ ... ﺑﺲ ﺟﻌﻔﺮ ﻻ ﺗﺨﺪﻋﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻜﺸﻪ ﺍﻟﻲ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻣﺎﻟﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻻﺯﻡ ﺗﺨﻠﺼﻨﻲ ﻣﻦ ﻫﻞ ﻣﺴﺘﻨﻘﻊ ﻓﺪﻭﻭﻩ
ﺭﺩ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺑﺲ ﺍﺻﺒﺮﻱ ﺗﻄﻠﻊ ﺳﻨﺔ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﺍﺧﻄﺒﺞ ﻏﺼﺒﺎ ﻋﻠﺊ ﻛﻞ ﺧﺸﻢ ﺗﻤﺎﻡ ﺷﻮﺷﻮ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﺗﻤﺎﻡ ﻳﺮﻭﺡ ﺷﻮﺷﻮ
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺑﺴﺘﻪ . ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺍﺣﺒﺒﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﺍﺣﺴﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻣﻲ ﺷﻮﻛﺖ ﻧﺘﺰﻭﺝ ...
................ ...........
ﺟﺎﺑﺮ ...
ﻣﺮ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺍﺳﺒﻮﻭﻉ ...
ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺑﺲ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺗﺼﻔﻦ ﻭﺗﺼﻠﻲ ﻭﻣﺨﻠﺼﺘﻬﺎ ﺻﺎﻳﻤﻪ ...
ﺍﻧﻲ ﺩﺯﻳﺖ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﺍﻟﺠﺎﺳﺮ ﻭﻛﺘﺒﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺭﺯﺍﻟﻪ ﺍﻟﻬﻢ
ﻫﻢ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻭﺍﺟﺎﻧﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﻭﺻﻼﺡ ﺗﻌﺎﺭﻛﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ ...
ﺟﺎﺳﺮ ﻛﺎﻝ ... ﺗﺮﺉ ﻣﻮ ﻟﻬﻠﺪﺭﺟﻪ ﻧﺬﻝ ﺣﺘﺊ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﺧﻮﻭﻱ ﻳﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺍﺧﺘﻚ
ﺻﻼﺡ ﻛﺎﻝ ... ﺗﺮﺉ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺟﻨﺖ ﺑﻮﻋﻴﻲ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺍﻱ ﺷﺊ
ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺎﻭﻋﻠﻪ ﺑﺎﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ... ﺍﻧﺖ ﺷﺎﺭﺏ ﺟﻨﺖ
ﺻﻼﺡ ﺑﺼﺪﻣﺔ ... ﻻ ﻣﺴﺘﺤﻴﻴﻞ ﺍﻧﻲ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻣﺸﺮﺑﺖ ﺷﻠﻮﻥ ﺷﺎﺭﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ
ﺟﺎﺑﺮ ... ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﻃﻠﻊ ﺍﻟﺤﺒﺎﻳﻪ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﺻﻼﺡ ﺷﻤﺮﻫﺎ ﺑﺎﻟﺠﺎﻱ ...
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﻢ ﺑﺼﺪﻣﺔ ... ﺍﻳﻴﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﺻﻼﺡ ﺟﺎﻥ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﺟﻌﻔﺮ ﻫﻮ ﺷﻤﺮ ﺍﻟﺤﺒﺎﻳﺔ ﺑﺎﻟﺠﺎﻱ
ﺭﻣﺶ ﺻﻼﺡ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ... ﺍﻳﻴﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺷﺮﺑﺖ ﺟﺎﻱ ﺣﺘﺊ ﺟﺎﻥ ﺑﺎﺭﺩ ﻣﻮ ﺣﻴﻴﻞ ﺣﺎﺍﺍﺭ
ﻭﻛﻒ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺍﻟﻌﺎﺍﺍﺭ ﺟﻌﻴﻔﺮ ﺷﻤﺮ ﺍﻟﺤﺒﺎﻳﻪ ﻭﺍﻧﻲ،ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ﺍﻋﺘﺪﻳﺖ ﻋﻠﺊ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺑﺴﺒﺒﻪ
ﺧﻠﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﻳﺮﻛﺾ ﻭﺟﺎﺳﺮ ﻭﺭﺍﻩ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻬﺪﺩ ﻋﻠﻰ ﺟﻌﻔﺮ ....
..........
ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺑﻮﺟﻊ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻏﺴﻞ ﺍﻟﻤﻤﻴﺎﺕ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ....
ﻣﺎ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﻭﺻﻼﺡ ﺍﺟﻮﻭ ﻭﺍﺣﺪﻫﻢ ﻋﺸﺮﺓ ﻣﺎ ﻳﻠﺰﻣﻮﻧﻬﻢ
ﺟﺎﺳﺮ ﺻﺎﺍﺍﺡ .... ﻭﻳﻴﻴﻦ ﺟﻌﻔﺮ
ﻃﻠﻊ ﺟﻌﻔﺮ ﻣﻦ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﻫﻮ ﻋﺎﻗﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ ... ﺧﻴﻴﺮ ﺷﻜﻮﻭ ﺗﺮﺉ ﻣﺎ ﺷﺎﺭﺏ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻭﻣﺎ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﻪ ﺑﻮﻛﺲ ﻣﻦ ﺻﻼﺡ ﻟﺠﻌﻔﺮ ﻃﻴﺮﻩ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻪ
ﻭﻫﻮ ﻳﺼﻴﺢ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺟﻌﻔﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺫﺑﺒﺒﺤﻚ ﻭﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﺗﺸﺮﺑﻨﻲ ﻭﻟﻚ ﻋﺎﺍﺍﺍﺍﺭ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻪ ﺍﺣﻂ ﻃﻠﻘﺔ ﺑﺮﺍﺳﻪ ﻭﺍﻛﺘﻠﻪ ...
ﺍﻧﻮﺏ ﺟﺎﺳﺮ ﺟﺎﺏ ﺟﻌﻔﺮ ﺑﺮﺍﺷﺪﻱ ﺧﻄﻴﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﻣﺎ ﺣﺠﻪ ﺷﺊ ...
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺟﺎﺳﺮ ﺻﺎﺭ ﺧﻴﺮ ﻭﺟﻤﻌﻬﻢ ﺑﺎﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﺿﻞ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﺻﻼﺡ ﻳﺘﻬﺪﺩ ﻭﺻﻮﺗﻪ ﻃﺎﻟﻊ ....
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻫﺪﺋﻮﺍ ...
ﻃﻠﻊ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﺟﻬﻪ ﻣﺤﺘﻘﻦ ﻭﻧﺎﺍﺍﺭ ....
ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺟﺎﺳﺮ ﻃﻠﻊ ﻫﻮ ﻭﺻﻼﺡ ...
ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﻢ ﻃﻠﻌﻮﺍ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﻭﺭﻩ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻬﻢ ...
ﺳﻤﻌﺖ ﺟﺎﺳﺮ ﻛﺎﻝ ﻟﺼﻼﺡ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﻳﺮﺟﻊ ﻋﻤﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮﻩ ﺍﺧﻄﺐ ﺍﻟﻚ ﺭﻳﻬﺎﻡ .
ﻭﺑﺲ ﺗﺪﻭﺭ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻧﻮﺍﻝ ﺧﻠﻲ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻏﻼﻃﻪ ﻭﺣﺘﺊ ﻳﺒﻄﻞ ﺳﻜﺮ ﻭﻋﺮﺑﺪﻩ
ﺻﻼﺡ ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻴﻴﻦ ﺍﺧﺎﻑ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻣﺘﻘﺒﻞ ﻣﺸﻔﺖ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﺎﺑﺮ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻋﻨﻬﺎ ﺣﺘﻲ ﻣﺘﻤﺮﺿﻪ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ
ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺠﻤﻮﺩ ... ﺣﻘﻬﺎ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ
ﺧﻠﻮ ﻭﻃﻠﻌﻮﻭﺍ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﺧﻄﻴﻪ ﺭﻫﻮﻣﻪ ﻣﺘﺴﺘﺎﻫﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ....
... ... .........................
ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ....
ﺻﺎﺭ ﺗﻘﺮﺑﺒﺎ ﻋﺸﺮ ﺍﻳﺎﻡ ﻣﻦ ﺟﺒﺖ ﺣﻴﻴﻞ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﺑﻴﻬﻢ
ﻣﺤﺪ ﺍﺫﺍﻧﻲ ﻭﻻ ﺃﺣﺪ ﻃﻠﺐ،ﻣﻨﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﺧﻄﻴﻪ ﺭﺿﻴﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻨﻲ ﻭﺗﺠﻲ ﺗﺴﻮﻳﻠﻲ ﺍﻛﻞ ﻭﺗﻜﻤﻄﻬﻢ ﻭﺗﺮﺿﻌﻬﻢ ﻣﻤﺨﻠﻴﺘﻨﻲ ﺍﺑﺒﺒﺪ ....
ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺣﻴﻴﻞ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﻛﻤﺰ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺎﺧﺬﻫﻢ ﻣﻨﻲ ...
ﺟﻨﺖ ﺑﺤﻴﺮﺓ ﻣﻦ ﺍﻣﺮﻱ ﺍﺿﺤﻲ،ﺑﺎﻃﻔﺎﻟﻲ ﻟﻮ ﺑﺎﺧﻮﺍﻧﻲ ....
ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺬﺍﻛﺮﺗﻲ ﻻﻳﺎﻣﻲ ﻭﻳﺎﻩ
ﺟﻨﺖ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺑﺼﻔﻪ ﺑﺲ ﻧﺎﻃﻴﺘﻪ ﺿﻬﺮﻱ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﺑﺠﺎﻣﻪ ﺳﺘﻦ ﻭﺭﺩﻱ ﻭﻗﻤﻴﺺ ﺳﺘﻦ ﻭﺭﺩﻱ
ﻭﺗﺤﺖ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﻋﺼﺎﻡ ﺍﺧﻮﻭﻭﻳﻪ ﺍﻧﻬﺎﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﻟﻀﺮﺏ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺻﺮﺭﺥ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﺰﻡ ﺑﺎﻟﺼﻮﻧﺪﻩ ﺍﺗﻔﺎﺩﻩ ﺿﺮﺑﺎﺗﻪ ..
ﺻﺢ ﺟﻨﺖ ﺗﺤﺖ ﺗﺎﺛﻴﺮ ﺣﻠﻢ ﺑﺲ ﻣﺠﻨﺖ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻛﻌﺪ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﺻﺎﺭﻉ ﺑﺮﻭﺣﻲ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﻳﻜﻌﺪ ﺑﻴﻪ
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﻋﺎﺻﻢ ﻻﺍﺍﺍﺍ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﺫﻧﺒﻲ ﻫﻲ ﻫﺎﻟﻪ ﺟﺬﺍﺍﺍﺑﻪ ﻫﺎﻟﻪ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻲ ...
ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺼﻮﺕ ﻫﺎﺩﺉ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺘﻀﻨﻲ ... ﺟﻮﻭﻭﻟﻴﻴﺖ ﺟﻮﻭﻭﻟﻴﻴﺖ ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺍﺻﺤﻲ ﺍﻧﺘﻲ،ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮ ﻋﻨﺪ ﻋﺎﺻﻢ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺼﻌﻮﻭﻭﺑﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻮﻭﻭﻓﻪ ﻣﻮ ﻭﺍﺿﺢ ﺳﺤﺒﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻔﺸﻠﻪ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ
ﻫﻤﺴﺖ ... ﺍﻟﻌﻔﻮ ﺿﻮﺟﺘﻚ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻧﻔﺴﻴﺘﻲ
ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻭﺣﻀﻨﻲ ﻫﻤﺲ ... ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻻ ﻋﺎﺻﻢ ﻭﻻ ﺣﺎﺯﻡ ﻭﻻ ﺍﻻﻛﺒﺮ ﻣﻨﻬﻢ ﻳﻜﺪﺭﻭﻥ ﻳﻤﺴﻮﻥ ﺷﻌﺮﻩ ﻣﻨﺞ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﺍﺀﺀﺀ ﻻ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﺔ ﺗﺠﻴﻨﻲ ﺍﺣﻼﻡ ﻣﺮﻋﺒﻪ
ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺨﺠﻞ ... ﻋﺎﺻﻢ ﺍﺍ ﺍﺫﺍﻧﻲ ﺣﻴﻴﻞ ...
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻭﺳﺤﺒﻨﻲ ﺧﻼﻧﻲ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻩ ﺳﺤﺐ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ .... ﺷﻔﺖ ﺟﺴﻤﺞ ﻣﺸﻮﻫﻪ
ﻛﻤﻞ ﺑﻀﺤﻜﻪ ﺣﺰﻳﻨﻪ ... ﺑﺲ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﻛﻠﺖ ﻫﻞ ﺟﺴﻢ ﺍﻟﺤﻠﻮﻭ ﻫﻴﺞ ﻳﺸﻮﻫﻪ ﻋﺎﺻﻢ ﺍﻟﻜﻠﺐ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺨﺠﻞ .. ﻫﻮ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺠﺎﻥ ﻗﺼﺪﻩ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﺑﺲ ﻫﺎﻟﻪ ﻟﻌﺒﺖ ﺑﻌﻘﻠﻪ
ﻋﻀﻨﻲ ﺑﻜﺘﻔﻲ ﺣﻴﻴﻞ ﺻﺮﺧﺖ ﻭﻓﺮﻛﺖ ﻛﺘﻔﻲ ﺿﺤﻚ ﺑﻤﺮﺡ ... ﻃﺎﺡ ﺣﻀﻪ ﻫﻮ ﻭﻫﺎﻟﻪ
ﻫﻤﺴﺖ ... ﻟﻴﺶ ﻋﻀﻴﺘﻨﻲ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻐﻤﻮﺽ ... ﻻﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻝ ﻋﺾ ﻣﻮ ﻣﺎﻝ ﺿﺮﺏ
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ... ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﻩ ﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﻳﻮﺟﻌﻦ ...
ﻟﺰﻡ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻃﺒﻊ ﺑﻮﺳﻪ ﺩﺍﻓﻴﺔ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻱ ﻛﺎﻝ ... ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻋﻀﺘﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﻏﺎﻳﺔ ﻣﻮ ﻣﺜﻞ ﺿﺮﺏ ﻋﺎﺻﻢ ...
ﻓﺮﻛﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ﻭﻫﻤﺴﺖ ... ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺳﺤﺒﻨﻲ ﺑﻘﻮﻩ ﺻﺮﺕ ﻓﻮﻛﺎﻩ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ... ﻻ ﺟﺎﺳﺮ ﻓﺪﻭﻩ
ﺿﺤﻚ ﻭﺍﺣﺘﻀﻨﻲ ... ﺷﺒﻴﻴﻴﺞ ؟
ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﺨﺠﻞ ... ﺟﺎﺳﺮ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﻌﺎﻣﻠﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺤﺒﻨﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﻴﻚ ..
ﺑﻌﺪﻧﻲ ﺷﻮﻭﻳﻪ ﻋﻦ ﺟﺴﻤﻪ ﻭ ﻭﻛﻒ ﺑﺠﻤﻮﺩ ﺳﺤﺐ ﺑﺎﻛﻴﺖ ﺍﻟﺠﻜﺎﻳﺮ ﻭﺿﻞ ﻳﺪﺧﻦ ﻛﺎﻝ ... ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺣﺒﺒﺞ ﻭﺍﺗﻮﺭﻁ
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺼﻌﻮﺑﺔ ﻭﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ... ﻟﻴﻴﻴﺶ ﺗﺘﻮﺭﻁ ﺗﺮﺉ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﺒﻴﺖ ﻻ ﺍﺣﻤﺪ ﻭﻻ ﻏﻴﺮﻩ ﻛﻠﺒﻲ ﻓﺎﺭﻍ ﺑﺲ ﺍﻟﻚ
ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺗﻨﻔﺲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﻮ ﻓﺎﺭﻍ
ﻫﻤﺴﺖ .. ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺪﻙ
ﻣﺴﺢ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻱ ﺑﺤﻨﺎﻥ ... ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﻗﺼﺪ ﻭﻫﺴﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺧﻠﻴﻨﻪ ﻧﻨﺎﻡ
ﺭﺣﺖ ﻧﻤﺖ ﻭﻫﻮ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻭﺿﻞ ﻳﻘﺮﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻳﺎﺕ ﻳﺮﻳﺪ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﻄﻤﺌﻨﺔ ....
ﺭﺟﻌﺖ ﻣﻦ ﺫﺍﻛﺮﺗﻲ ... ﺷﻜﺪ ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻤﻨﺊ،ﻳﺤﺒﻨﻲ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﻟﻮ ﻣﺎ ﻣﺘﻤﻨﻴﺔ ﺍﺣﺴﻦ ﻫﺴﻪ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻣﻨﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ...
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﻢ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻧﺎﻋﻤﻴﻴﻦ ﻭﺿﻌﺎﻑ ﺣﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻞ ﻛﻮﺓ ﻣﺴﻴﻄﺮﻩ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻣﻦ ﻳﺒﺠﻮﻥ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺗﺠﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﺗﻀﻞ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺑﺴﺘﻬﻢ ﺑﺨﺪﻭﺩﻫﻢ ... ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﺗﻤﻌﻦ ﺑﻤﻼﻣﺤﻬﻢ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ ...
ﺻﺢ ﻳﺘﺸﺎﺑﻬﻮﻥ ﺑﺲ ﻣﺠﺘﺒﻰ ﻋﻨﺪﻩ ﻭﺣﻤﻪ ﺑﺼﺪﺭﻩ ﻭ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻋﺮﺽ ﻭﻣﺮﺗﻀﺊ ﻻ ﻣﺎ ﺑﻲ ﻭﺣﻤﻪ ﻭﺟﻬﻪ ﺃﺿﻌﻒ ...
ﺑﺲ ﺣﺴﻴﺖ ﺟﺎﺳﺮ ﻳﺤﺐ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺮ ﺍﻭ ﺍﻟﺴﺒﺐ ...
ﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺭﺣﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺠﺎﺑﻲ ﺩﺍ ﺍﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺤﺘﻪ ﺍﻧﺮﻋﺒﺖ ﺑﺨﻮﻭﻭﻑ ﺷﻔﺘﻪ ﺟﺎﺍﺳﺮ ...
ﺍﺣﺲ ﺍﻣﻌﺎﺋﻲ ﺗﻘﻠﺼﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻭﻭﻭﻑ
ﺩﺧﻞ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺤﺠﻲ ﺍﻱ ﻛﻠﻤﺔ ﺗﻮﺟﻬﻪ ﻟﻠﻜﺎﺭﻭﻙ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﺎﺳﻬﻢ ﺑﺨﺪﻭﺩﻫﻢ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﻫﻮ ﻫﻤﺲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺷﻠﻮﻧﻬﻢ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ... ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺯﻳﻨﻴﻦ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﻭﻳﻦ ﻣﺠﺘﺒﻰ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ... ﻫﺬﺍﺍﺍ
ﻫﻮ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺷﺎﻟﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﺎﺳﻪ ﺑﺨﺪﻩ ﻭﺣﻀﻨﻪ ﻋﻠﺊ ﻛﻴﻒ ﻫﻤﺲ ﺑﺤﻨﺎﻥ ... ﻫﺎﺍﺍ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺑﺎﺑﺎﺗﻲ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﺳﺒﻊ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻭﻣﺒﺘﺴﻤﻪ ﻛﺎﻝ ... ﺷﻠﻮﻭﻭﻧﻪ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﺻﺤﺘﻪ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺛﺎﺭ
ﺿﺤﻜﺖ .. ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺯﻳﻴﻦ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﻮ ﻭﻛﺢ ﻣﺜﻞ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺧﺎﺍﺍﻧﺲ ﻭﻫﺎﺩﺉ ﺣﻴﻴﻞ ﻃﺎﻟﻊ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﺘﺊ ﻋﻨﺪﻩ ﻭﺣﻤﺔ ﺑﺼﺪﺭﻩ ﻣﺜﻠﻲ ...
ﺑﺎﺳﻪ ﺑﺨﺪﻩ ﺑﺤﺬﺭ ﻛﺎﻝ ... ﺍﺫﺍ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻨﺪﻩ ﻣﻀﺎﻋﻔﺎﺕ ﻛﻠﻴﻠﻲ ﺍﺫﺍ ﻣﺤﺠﻴﺘﻲ ﻣﺎ ﺗﻠﻮﻣﻴﻦ ﺍﻟﻪ ﻧﻔﺴﺞ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﺑﺨﻮﻭﻑ ... ﻟﻴﺶ ؟
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﺷﻮﻳﻪ ﺻﺤﺘﻪ ﻣﻤﺴﺘﻘﺮﻩ ﺑﺲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺼﻴﺮ ﺯﻳﻦ
ﻟﺰﻣﺖ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﺑﺨﻮﻭﻑ ... ﺝ ﺟﺎﺍﺍﺳﺮ ﻓﺪﻭﻭﻩ ﺷﺒﻲ ﻣﺠﺘﺒﻰ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺻﺤﺘﻪ
ﺗﻨﻬﺪ ﺑﻀﻴﻖ ... ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻋﻨﺪﻩ ﻓﺘﺤﻪ ﺑﺎﻟﻘﻠﺐ ﻭﻋﻨﺪﻩ ﺭﺧﺎﻭﻩ ﺑﺎﻻﻋﺼﺎﺏ ...
ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ .... ﻳﺘﺒﻊ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ ... ﺍﺣﺒﻜﻢ 💔
ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 😘



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-07-20, 02:36 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﻌﺸﺮﻭﻥ
ﺭﻭﺍﻳﺔ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻭﺍﺳﺮﻫﺎ ... ﻏﻴﺎﻫﺐ ﺍﻹﻧﺘﻘﺎﻡ
ﺑﻘﻠﻤﻲ ... ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔

ﺳﺮﺍ ﻓﻲ ﺃﺿﻠﻌﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺗﻠﻮ ﺍﻵﺧﺮ .. ﺿﻮﺿﺎﺀ ﺗﺮﺗﺞ ﻓﻲ ﺩﺍﺧﻠﻲ ﺗﻜﺴﺮ ﺛﻨﺎﻳﺎ ﻗﻠﺒﻲ .. ﻻ ﺃﻋﻠﻢ ﻫﻞ ﺃﻥ ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ ﻟﻢ ﻳﺮﺣﻤﻨﻲ؟؟ ! ﺃﻡ ﺃﻧﻪ ﻗﺪﺭﻱ .. ﺇﻧﻨﻲ ﻻﺍﺭﻯ ﻣﻼﻣﺤﻲ .. ﻭﻻ ﻟﺬﻩ ﻓﻲ ﻋﻴﻨﻲ . ﻭﻻ ﺍﻟﺒﻘﺎﺀ ﻓﻲ ﺩﻧﻴﺘﻲ . ﻭﻣﺎﻟﺠﺮﻡ ﻓﻲ ﺣﻘﻲ؟؟
ﺑﻘﻠﻢ ﺍﻟﻤﺘﺎﺑﻌﻪ ﺍﻟﻤﺒﺪﻋﻪ .. ammar123ammar
...........................
ﺗﺮﺍﺩﻋﺖ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﺩﺍﺧﻞ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻣﺆﻟﻢ ﻣﻦ ﺗﺸﻮﻓﻴﻴﻦ ﻗﻄﻌﻪ ﻣﻦ ﻛﻠﺒﺞ ﻳﻌﺎﻧﻲ ﻭﻳﺘﻌﺬﺏ ... ﺍﺗﻌﺬﺏ ﺍﻟﻌﺬﺍﺑﺔ
ﺍﻧﻲ ﻓﺎﻗﺪﻩ ﺭﺍﺣﺔ ﮔﻠﺒﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻗﺪﻡ ﺍﻟﺮﺍﺣﻪ ﻟﮕﻠﺐ ﺍﺑﻨﻲ
ﺍﺣﺴﺎﺱ ﻣﺆﻟﻢ ﻣﻦ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﻧﻔﺴﺞ ﻏﺎﺭﻗﻪ ﺑﺎﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻭﻣﺘﻠﻜﻴﻦ ﺍﺣﺪ ﻳﺴﺎﻧﺪﺝ
ﻛﻞ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ﻭﺍﻻﺭﻫﺎﻗﺎﺕ ﻭﺍﻟﻘﺴﺎﻭﺓ ﺍﻟﻲ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﻣﻨﻪ ﺗﻬﻮﻭﻭﻭﻥ ﺑﺲ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺎ ﻳﻬﻮﻭﻭﻭﻥ
ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﺪﻡ ﺗﺼﺪﻳﻖ ﻭﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻨﻔﻲ .... ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﺟﺬﺏ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﻮ ﻣﺮﻳﺾ ﺍﻧﺖ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺤﺮﻙ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻌﺬﺑﻨﻲ ﻻﻥ ﺗﻜﺮﻫﻨﻲ ...
ﺗﺠﺎﻫﻞ ﻛﻼﻣﻪ ﻭﺭﺟﻊ ﺑﺎﺳﻪ ﺑﺼﺪﺭﻩ ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻭﻛﺎﻝ ... ﻣﻮ ﻟﻬﻠﺪﺭﺟﻪ ﺣﻘﻴﺮ ﺣﺘﺊ ﺍﻓﺎﻭﻝ ﻋﻠﺊ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻋﻨﺪﻩ ﻓﺘﺤﻪ ﺑﺎﻟﻘﻠﺐ ﻭﺭﺧﺎﻭﺓ ﺑﺎﻻﻋﺼﺎﺏ .... ﻭﻻﺯﻡ ﻳﺘﻌﺎﻟﺞ
ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻱ ﺑﻨﺤﻴﺐ .... ﻻﺍﺍﺍ ﻳﻤﻪ ﻻﺍﺍﺍ ﻳﻤﻪ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻻﺍﺍﺍﺍ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺎ ﺑﻲ ﺷﺊ ﻻ ﺗﻜﺴﺮﻧﻲ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻣﺎﻟﻲ ﻏﻴﺮﻛﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﻳﻤﻪ ﺍﺑﻨﻲ،ﻳﻤﻪ ﻳﺎ ﺿﻨﺎﻱ ﻣﺘﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺘﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻣﻦ ﺟﺒﺘﻚ ﻣﺜﻞ ﺳﻜﺮﺓ ﻣﻮﻭﻭﺕ ﻭﻻﺩﺗﻚ ﻳﻤﻤﻤﻪ ...
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺟﺎﺳﺮ ﻭﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ ... ﻻﺯﻡ ﺍﻋﺎﻟﺠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﻴﺮ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﺩﻓﻨﺖ ﻭﺟﻬﻬﻲ ﺑﺼﺪﺭﻩ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﺑﻘﻠﺐ ﻣﺤﺮﻭﻕ
ﻭﺍﺷﻜﻲ ﺍﻻﺑﻨﻲ ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﻭﻫﻮ ﻫﺎﺩﺉ ﻭﺍﻧﺎﺷﻎ ... ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻣﺮﻳﺾ ﻳﻤﻪ ﺳﻮﺩﻩ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺍﻟﻤﺮﺽ ﺍﻻﻣﻚ ﻳﻌﻤﺮﻱ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻛﻠﺒﻚ ﺗﻌﺒﺎﻥ
ﻫﻮ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻣﻨﻲ ﻭﺭﺟﻌﻪ ﺍﻟﻜﺎﺭﻭﻛﻪ ....
ﺿﺮﺑﺖ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻱ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﻛﻠﻪ ﺑﺴﺒﺒﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮﺓ ﺍﻧﻲ ﻳﻤﻤﻤﻪ
ﺗﻌﺐ ﮔﻠﺒﻚ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻱ ﻳﻤﻪ ﻣﺎ ﺩﺭﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻋﻠﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺧﻠﺼﺘﻬﺎ ﺿﻴﻢ ﺑﻀﻴﻢ ﻣﺎ ﻃﺎﺣﺖ ﺑﮕﻠﺒﻲ ﻃﺎﺣﺖ ﺑﮕﻠﺒﻚ ﻣﻦ ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻳﻌﻤﺮﻱ ...
ﺩﻧﮓ ﻋﻠﻴﻪ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻭﮔﻔﻨﻲ ﺻﺮﺕ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ..
ﺗﻨﻬﺪ ﺑﺼﻮﺕ ﺧﺎﻓﺖ ... ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻃﻤﻨﻲ ﻛﺎﻝ ﻋﻨﺪﻩ ﻓﺘﺤﻪ ﺑﺎﻟﻘﻠﺐ ﻭﺭﺧﺎﻭﻩ ﺑﺎﻻﻋﺼﺎﺏ ﻧﻨﻄﻲ ﻋﻼﺝ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺗﻨﺴﺪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺳﻮﻳﻠﻪ ﻋﻤﻠﻴﺔ ....
ﻭﺍﻟﺮﺧﺎﻭﻩ ﻛﺎﻝ ... ﺍﺫﺍ ﺿﻞ ﺑﺪﻭﻥ ﻋﻼﺝ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺜﻞ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﺑﻮﻭﻭﺝ ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻤﺸﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﻃﺮﺍﻑ ﺍﺻﺎﺑﻌﻪ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﺣﻴﻜﻮﻥ ﻣﺜﻞ ﺑﺎﺑﺎ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﺑﺠﻤﻮﺩ ... ﺍﺑﻮﺝ ﻣﺎ ﺗﻌﺎﻟﺞ ﻓﻀﻞ ﻫﻴﺞ ﻭﻣﻦ ﻛﺒﺮ ﻋﻼﺟﻪ ﺻﺎﺭ ﺻﻌﺐ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻗﺒﻞ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻬﻤﻠﻪ ﻭﺍﻟﻄﺐ ﺗﻄﻮﺭ ﻫﺴﻪ ﻓﺄﻛﻴﺪ ﻳﺘﻌﺎﻟﺞ ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻨﺮﺍﺩ ﺍﻟﻪ ﻋﻼﺝ ﻭﻫﻢ ﻻﺯﻡ ﻛﻮﺭﺱ ﻟﻠﻤﻔﺎﺻﻞ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻲ ...
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﺑﺪﻣﻮﻉ ﺣﺎﻳﺮﺓ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻳﺼﻴﺮ ﺯﻳﻦ ﻭﻳﻤﺸﻲ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺯﻳﻦ ﻭﮔﻠﺒﻪ ﺷﻠﻮﻥ
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻲ ... ﻳﺼﻴﺮ ﺯﻳﻴﻴﻦ ...
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻭﻛﻤﻞ ﺑﻐﻤﻮﺽ ... ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺣﺎﻗﺪ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﻲ ﻳﺲ ﻣﻦ ﺷﻔﺖ ﻣﺮﺗﻀﺊ،ﻭﻣﺠﺘﺒﺊ ... ﻭﻋﺮﻓﺖ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻣﺮﻳﺾ ﺍﺣﺲ ﺭﺟﻌﺘﻠﻲ ﻣﺄﺳﺎﺓ ﻏﺰﻭﻟﻪ ﺷﻔﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻏﺰﻝ ...
ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻣﻬﻢ ﻭﺍﻛﻴﺪ ﻣﺎﻛﻮ ﺍﺣﻦ ﻣﻨﺞ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻲ ﻏﻴﺮﺕ ﺭﺃﻳﻲ ﻭﺧﻠﻴﺘﺞ ﻭﻳﺎﻫﻢ ....
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﺻﺒﻌﻲ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺮﺍﺡ ﺗﻄﻠﻜﻨﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻧﺴﻴﺖ ﺛﺎﺭﻙ ﺭﺍﺡ ﻧﻌﻴﺶ ﺑﺄﻣﺎﻥ
ﺭﺩ ﺑﻘﺴﻮﺓ ... ﺍﻣﻮﺕ ﻭﻣﺎ ﺍﻧﺴﺊ ﺛﺎﺭﻱ ﻭﻋﺎﺻﻢ ﺍﻧﻲ ﻛﺘﺎﻟﻪ ﻭﺍﻛﺘﻠﻪ ﻟﻮ ﻳﻀﻞ ﻳﻮﻡ ﺑﻌﻤﺮﻱ ....
ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﻘﺮﺭﺝ ﻭﺍﺧﺬ ﺍﻟﻄﻔﻞ ... ﺣﺘﺊ ﺟﻨﺖ ﻧﺎﻭﻱ ﻣﺎ ﺍﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻪ ...
ﺑﺲ ﻣﻦ ﺗﺨﺮﺑﻄﺘﻲ ﻭﺍﺧﺬﺗﻲ ﺳﻮﻧﺎﺭ ﻃﻠﻌﺘﻲ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺘﻮﻡ ﺣﺠﺘﻠﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﺣﺎﻟﺘﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ..
ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﻋﺸﺖ ﺑﺤﻴﺮﻩ ﺑﻴﻦ ﻗﻠﺒﻲ،ﻭﺑﻴﻦ ﻋﻘﻠﻲ ﺍﺛﺎﺭ ﻋﺎﻃﻔﺘﻲ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻻﻥ ﻣﺮﻳﺾ
ﻗﺮﺭﺕ ﻻ ﺍﻧﻄﻴﻬﻢ ﻭﻻ ﺍﻃﻠﻜﺞ ﻟﺨﺎﻃﺮﻫﻢ ﻻ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮﺝ ﻭﻻ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮ ﻧﻔﺴﻲ ....
ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻣﻬﻢ ﺗﺮﺑﻴﻨﻬﻢ ﻭﺗﻌﻴﺸﻴﻦ ﻣﻌﺰﺯﻩ ﻣﻜﺮﻣﻪ ﻫﻨﺎ ﻻ ﺍﻃﺎﻟﺒﺞ ﻣﺜﻞ ﻗﺒﻞ ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﺍﺧﻮﻭﺝ ﻭﻻ ﺍﻃﺎﻟﺒﺞ ﺑﺤﻘﻮﻕ ﺯﻭﺟﻴﺔ ...
ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﺍﺻﺮﻑ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﻋﻠﺊ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻭﻛﻞ ﺷﺊ ﺍﻧﻲ ﺍﻭﻓﺮﻩ ﺍﻟﻜﻢ ﻭﻣﺎ ﺍﻗﺼﺮ ﺑﺄﻱ ﺷﺊ ﻋﺎﻳﻞ ﻭﻳﺎﺝ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﻔﺮﺣﻪ ﻣﻤﺼﺪﻛﻪ ﻛﻼﻣﻪ ﻛﻤﺰﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺣﻀﻨﺘﻪ ﻭﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺭﻗﺒﺘﻪ ﻭﺭﺍﺳﻲ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻩ ﻫﻤﺴﺖ .... ﺷﻜﺮﺍ ﺷﻜﺮﺍ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻤﺼﺪﻛﻪ ﻛﻮﻭﻝ ﺣﻘﻴﻘﻴﻪ ﻣﻮ ﺣﻠﻢ
ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻋﻨﻪ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﻛﻤﻞ ﺑﻐﻤﻮﺽ .... ﺑﺲ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﺮﻁ ﻭﻫﻞ ﺷﺮﻁ ﻣﻦ ﺣﻘﻲ ﻣﻦ ﺣﻖ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺮﻣﺸﺎﺕ ﻣﺘﺘﺎﻟﻴﻪ .... ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ؟
ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﺳﺤﺐ ﻣﻦ ﺑﺎﻛﻴﺘﻪ ﺟﻜﺎﺭﻩ ﻭﺭﺛﻬﺎ ﻭﻋﺾ ﺷﻔﺘﻪ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ .... ﺗﺘﺒﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﺣﺎﺯﻡ ﻭﻋﺎﺻﻢ
ﻛﻤﻞ ﺑﺠﻤﻮﺩ ... ﺗﻨﺴﻴﻦ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﺧﻮﻭﻭﻭﺍﻥ ﺍﺫﺍ ﺣﺎﺑﻪ ﺗﻌﻴﺸﻴﻦ ﺗﻨﺴﻴﻬﻢ ﺍﻧﻲ ﻣﻐﻠﻄﺎﻥ ﻭﻳﺎﺝ ﻣﻮ ﺻﺢ
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺲ ﺑﻨﺎﺭ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﺗﺮﺉ ﻳﻀﻠﻮﻥ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻣﻬﻤﺎ ﻳﻜﻮﻥ ...
ﻧﻔﺦ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ﺑﻤﻠﻞ ... ﻫﺎﺍﺍﺍ ﻻ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ ﻓﺎﺋﺘﺔ ﺍﺣﺠﻲ ﺷﻨﻮ ﻗﺮﺭﺗﻲ
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﻀﻴﻖ ... ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﺻﻼ ﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻋﻨﺪﻙ ﻭﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﻗﺎﺑﻞ ﺷﺴﻮﻱ ...
ﺟﺎﺳﺮ ... ﺍﻟﻘﺼﺪ ﺷﻨﻮﻭﻭ؟
ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺑﺄﻟﻢ ... ﺍﻟﻘﺺ ﻣﺜﻞ ﻣﺘﺮﻳﺪ ﻭﻣﺜﻞ ﻣﺘﺤﺐ
ﺑﻠﻞ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ﺑﺎﻧﺘﺼﺎﺭ ... ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺭﻳﺪﻩ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﻻﻥ ﺭﺿﻴﻪ ﺩﻛﻮﻝ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺍﺑﻮ ﺻﻔﺎﺭ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻬﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻬﻢ ﺑﺤﺰﻥ .... ﺍﻱ ﺧﻄﻴﻪ ﻭﺟﻬﻬﻢ ﺍﺻﻔﺮ ﺑﺲ ﺍﺧﺎﻑ ﻋﻠﺊ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻲ ﺷﺊ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﻃﻔﺊ ﺍﻟﺠﻜﺎﺭﻩ ... ﺍﻭﻭﻭﻩ ﻧﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻻ ﻳﺨﺘﻨﻜﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺧﺎﻥ ...
ﺭﺣﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺷﻔﺖ ﻧﻮﺍﻝ ﻻﺯﻣﻪ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺗﺴﺤﺐ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺟﺎﺑﺘﻬﺎ ﺑﺮﺍﺷﺪﻱ ﺧﻠﺘﻬﺎ ﺗﻌﻴﻴﻂ ...
ﺟﺎﺳﺮ ﻛﺎﻝ ... ﺷﻜﻮﻭﻭ ﻫﺬﺍ ﻣﻨﻮ ﺍﻧﻀﺮﺏ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﻘﻠﻖ ... ﺑﻨﺖ ﻓﻼﺡ ﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﻧﻮﺍﻝ
ﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﺎﻝ ... ﻟﻴﺶ ﺿﺮﺑﺘﻴﻬﺎ
ﺭﺩﺕ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﺧﺎﻳﻔﻪ ... ﻫﺎﺍﺍﺍ ﺧﻮﻭﻳﻪ ﻭﻛﺤﻪ ﻣﻮﺗﺘﻨﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻄﻠﻊ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﻋﻠﻴﻬﺎ ..
ﺟﺎﺳﺮ ... ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﻛﻨﺎﻟﺞ ﻻ ﺗﻀﺮﺑﻴﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻻ ﺗﻀﺮﺑﻴﻬﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭ ﻣﺎﻛﻮ ﻋﻨﺪﺝ ﺿﻤﻴﻴﺮ ﻟﺞ ﻳﺘﻴﻤﺎﺕ ...
ﻧﻮﺍﻝ .. ﻫﻮ ﻣﻨﻮ ﻣﻬﺘﻢ ﺍﻟﻬﻦ ﺍﺷﻮ ﻛﻠﻤﻦ ﺣﺎﻳﺮ ﺑﺮﻭﺣﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﺻﺪﻛﺖ ﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﻙ ﺗﻮﻡ ﻧﺴﻴﺖ ﺣﺘﺊ ﺛﺄﺭ ﺍﻫﻠﻚ
ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺠﻤﻮﺩ .... ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺊ ﺭﺍﺟﻊ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻟﺞ ﺷﻐﻞ ﻭﻻ ﺗﺘﺠﺎﻭﺯﻳﻦ ﻭﺗﺮﻓﻌﻴﻦ ﺻﻮﺗﺢ ﺍﻧﺘﻲ ﻫﻨﺎ ﻣﺮﻩ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﺗﺤﺘﺮﻣﻴﻦ ﻧﻔﺴﺞ ﻭﺗﻜﻌﺪﻳﻦ ﺑﻤﺎ ﻳﺮﺿﻲ ﻟﻠﻪ ...
ﻭﺍﺫﺍ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺊ ﻣﻌﺎﺟﺒﺞ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻣﻘﺼﺮﻳﻦ ﻭﻳﺎﺝ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻻﻫﻠﺞ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺗﺄﺧﺬﻳﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﺧﺬﻳﻬﻦ ﻭﻣﺼﺮﻓﻬﻦ ﻳﻮﺻﻠﺞ ...
ﻳﺎﺑﻪ ﻣﻌﺎﺟﺒﺞ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻭﻋﻠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ...
ﻭﺍﺫﺍ ﺗﻜﻌﺪﻳﻦ ﻫﻨﺎ ﺗﺤﺘﺮﻣﻴﻦ ﻧﻔﺴﺞ ﻭﻻ ﺗﺘﺪﺧﻠﻴﻦ ﺑﻐﻴﺮﺝ ﺣﺘﺊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺗﺤﺘﺮﻣﺞ ....
ﺭﺩﺕ ﺑﺨﺒﺚ ﻭﺗﺼﻨﻊ ... ﻻ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﻜﻢ ﻭﻣﺎﺷﻴﻪ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﻋﻠﺊ ﺣﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻨﺘﻈﺮﻩ ﺗﺎﺧﺬ ﺛﺎﺭ ﺍﺑﻮ ﺑﻨﺎﺗﻲ،ﺣﺘﺊ،ﻳﻨﺎﻡ ﻣﺮﺗﺎﺡ ﻭﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻜﻢ ﺍﻟﻪ ﺗﺠﻴﺒﻠﻲ ﺭﺍﺱ ﻋﺎﺻﻢ
ﺟﺎﺳﺮ ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﺑﺘﻜﺒﺮ .... ﺛﺎﺭﻱ ﻣﺤﺪ ﻳﻮﺻﻴﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﻨﺒﻬﻴﻨﻲ ﻭﺛﺎﺭﻱ ﻣﺎ ﻣﺤﺼﻮﺭ ﺑﺲ ﺑﻔﻼﺡ ﻻﺍﺍﺍ ﺍﺑﻮﻭﻭﻱ ﻭﻏﺰﻝ ﻓﻼ ﺗﺸﻌﻠﻴﻦ ﻧﺎﺭ ﺍﻟﻔﺘﻨﻪ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﻔﺰﻳﻨﻲ ...
ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺑﺲ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺍﺗﺴﻤﻊ ﺍﻟﻜﻼﻣﻬﺎ ﺑﺲ ﺟﻨﺖ ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﺣﻖ ﺍﺣﺠﻲ ...
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺤﺰﻥ ... ﺷﺒﻴﻚ ﻳﺎ ﺧﻮﻳﻪ ﻳﺎ ﺍﺑﻮ ﻏﺰﻝ ﻗﺎﺑﻞ ﺷﻨﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻛﺮﻫﻚ ﻭﺍﺛﻴﺮ ﺍﻟﻔﺘﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ . ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻴﺘﻪ ﻗﻬﺮ ﻋﻠﺊ ﺍﺑﻨﻚ ﻃﻠﻊ ﻣﻌﻮﻕ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﻋﺮﻑ ﻻﻥ ﺍﻫﻞ ﻣﺮﺗﻚ ﻛﻠﻬﻢ ﻣﻌﻮﻗﻴﻦ ﻓﺄﻛﻴﺪ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻌﻮﻕ
ﺿﺤﻚ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻣﻮ ﻣﻌﻮﻕ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻣﺮﻳﺾ ﻳﺘﻌﺎﻟﺞ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﺎ ﺍﻗﺒﻞ ﺍﻱ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻜﻮﻝ ﻋﻦ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﻌﻮﻭﻕ ﻭﺃﻱ ﺷﺨﺺ ﻳﺤﺠﻲ ﻫﻞ ﻛﻠﻤﻪ ﺍﻛﺺ ﺍﻟﺴﺎﻧﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﺗﻤﺸﻮﻧﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻤﺎﻡ ...
ﻧﻮﺍﻝ ... ﻳﺎﺍﺍ ﻻ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﺎﻓﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺗﺸﻮﻓﻪ ﻋﺮﻳﺲ ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻳﺎ ﺟﺎﺳﺮ ﻛﻠﺖ ﺗﻄﻠﻚ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺣﻘﻲ ﺍﻃﺎﻟﺐ ﺑﻄﻼﻗﻬﺎ ﻻﻥ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺧﺖ ﻛﺘﺎﻝ ﺯﻭﺟﻲ ﺗﺎﻛﻞ ﻭﺗﺸﺮﺏ ﻭﻳﺎﻧﻪ ....
ﺟﺎﺳﺮ ... ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﺗﺎﻣﺮﻳﻨﻲ . ﻻ ﺗﻔﺮﺿﻴﻦ ﺭﺍﻳﺞ ﻋﻠﻴﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﺊ ﺭﺍﺟﻊ ﺍﻟﻴﻪ ﺗﻤﺎﻡ ﺧﻠﻴﺞ ﺑﺤﺎﻟﺞ ﻭﻋﻮﻓﻲ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﻻ ﺗﺘﺪﺧﻠﻴﻦ ﺑﻴﻬﺎ ....
ﻭﻫﺎﺍﺍ ﺣﺎﺏ ﺍﻛﻠﺞ ﺷﻐﻠﻪ ... ﺟﻌﻔﺮ ﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﻃﻠﺐ ﻳﺘﺰﻭﺟﺞ ﻻﻥ ﺻﻼﺡ ﻋﻤﻲ ﺍﻧﻄﺎﻩ ﺭﻳﻬﺎﻡ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﻣﺮﻋﻮﻭﻭﻭﻭﺑﻪ ﻭﻓﻜﺖ ﻗﺒﻀﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻳﺪ ﺑﻨﺘﻬﺎ ....
ﺟﺎﺳﺮ ﺍﺟﺎﻩ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﻭﺧﻠﻪ ﻭﻃﻠﻊ ....
ﻭﻫﻲ ﻧﻮﺍﻝ ﻫﺠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻐﺾ ... ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﺰﻣﺎﻝ ﺣﻀﺞ ﻛﺎﺍﺍﺍﺍﻋﺪ ﻣﺜﻞ ﺣﻀﻲ
ﺍﻧﻲ ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻻﻥ ﺟﻨﺖ ﻫﺴﻪ ﺟﺎﻳﺒﻪ ﻭﻣﺎ ﺑﻴﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﺍﻟﻬﺎ ...
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ...
ﻭﻫﻲ ﺗﺼﻴﺢ ﻭﺗﻐﻠﻂ ﻛﻌﺪﺗﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺍﺟﺖ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻭ ﻭﻗﺎﺭ
ﻛﺎﻟﻦ ﺷﻜﻮﻭ ﺷﻜﻮﻭ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﻬﺪﺩ ....
ﺗﺮﺩﻭﻥ ﺗﺰﻭﺟﻮﻧﻲ ﺟﻌﻔﺮ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻌﺮﻙ ... ﺷﻔﺘﻮ ﺍﺗﻔﻬﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﻴﻜﻢ ﺗﺮﺩﻭﻥ ﺗﺒﻠﻮﻧﻲ ﺑﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻗﺒﻞ ...
ﻭﺑﻌﺪﻳﻴﻦ ﺍﻧﺘﻢ ﺻﺎﺭ ﻣﻦ ﻣﺎﺕ ﻓﻼﺡ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺗﻘﺸﻤﺮﻭﻥ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﻻ ﻣﻴﺘﻪ ﻋﻠﺊ ﺻﻼﺡ ﻭﻻ ﺷﺊ ﺑﺲ،ﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺗﺠﺬﺑﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺭﺿﻴﻪ ... ﻭﺷﺒﻲ،ﺟﻌﻔﺮ ﻋﻴﻨﻲ ﻓﻮﻙ ﻣﺎ ﺭﺍﺿﻲ ﺑﻴﺞ ﺍﺭﻣﻠﺔ ﺍﺧﻮﻭ ﻭﻋﻨﺪﺝ ﻛﻮﻣﺔ ﺑﻨﺎﺕ ﻭﻫﻮ ﺑﻌﺪﻩ ﺷﺎﺏ ﻣﻴﺔ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﺘﻤﻨﺎﻫﺎ
ﺗﺨﺼﺮﺕ ﺑﺴﺨﺮﻳﻪ ... ﻋﺸﺘﻮ ﻣﻨﻮ ﺗﺘﻤﻨﺊ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﺮﻛﺠﻲ ﺳﻜﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﻟﺘﺎﻓﻬﻪ ﻭﺍﻟﻤﺎﺑﻴﻬﺎ ﺧﻴﻴﺮ ﺗﺮﺩﻭﻥ ﺗﺒﻠﻮﻧﻲ ﺑﺠﻌﻴﻔﺮ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻌﺮﮒ
ﺗﻌﺮﻓﻮﻥ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺗﺮﺍﻫﻢ ﻭﻳﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﺩﻭﻡ ﻧﺘﻌﺎﺭﻙ ﺗﺮﺩﻭﻥ ﺗﺒﻬﺬﻟﻮﻥ ﺑﻨﺎﺗﻲ ...
ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻻﻫﻠﻲ ...
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ... ﺷﺴﻮﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﺷﻴﺦ ﻋﻜﺎﺏ ﺍﻧﻄﻪ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﻟﺼﻼﺡ ﺍﻓﺸﻠﻪ . ﺍﻛﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻫﺎ ...
ﻧﻮﺍﻝ ... ﻭﺷﻮﻛﺖ ﺷﻴﺦ ﻋﻜﺎﺏ ﺍﻧﻄﺎﻛﻢ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﻠﻜﻢ ﺑﻬﻞ ﻛﻼﻭﺍﺕ ... ﻛﻮﻟﻮﺍ ﻣﺎ ﻧﺮﻳﺪﺝ ﻻ ﺗﻀﻠﻮﻥ ﺗﺘﻬﻤﻮﻥ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ....
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﺎﻟﺼﺎﺭ ﻭﻳﻪ ﺭﻫﻴﻤﻪ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻣﺘﺪﻳﻨﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﺨﻠﺼﺘﻬﺎ ﺗﻤﻄﻚ
ﺃﻡ ﻓﻼﺡ .. ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻻ ﺗﺎﺧﺬﻳﻦ ﻋﺮﺽ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﻫﻞ ﻓﻘﻴﺮﻩ ﺍﻟﻤﺴﻜﻴﻨﻪ
ﺭﺍﺣﺖ ﺗﻐﻠﻂ ﻭﺗﺴﺐ ﻭﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺿﻠﺖ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻫﻢ ﺗﻐﻠﻂ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﻭﻛﺤﻪ ﻣﺘﺖ ﻣﻨﺠﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﺠﻦ ﻭﻳﺨﻠﺼﻨﻲ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﻐﻠﻂ ....
ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺟﻤﻌﺖ ﻣﻼﺑﺴﻬﺎ ﻭﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﻣﻬﺎ ﺍﺟﺖ ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ....
ﺍﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻏﺴﻞ ﺍﻟﻤﻤﺎﺕ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ،ﺟﺎﻥ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺩﻛﻮﻝ ﻟﺮﺿﻴﺔ ... ﻳﻄﺒﻬﺎ ﻣﺮﺽ ﺧﻠﻲ ﺗﺮﻭﺡ ﻣﻠﻴﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﺪ ﻛﺎﺳﺮ ﻇﻬﺮﻱ ﻏﻴﺮ ﺑﻨﻴﺎﺕ ﻓﻼﺡ ﻫﺎﻱ ﻣﺎ ﺗﺮﺣﻢ ﺑﺤﺎﻟﻬﻦ ...
ﺭﺿﻴﻪ ... ﻋﺰﺍ ﺑﻌﻴﻨﻬﺎ ﻭﻟﺞ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺗﺎﻛﻠﻴﻦ ﻭﺗﺸﻤﺮﻳﻦ ﺻﻴﻨﻴﺘﺞ ﻭﺗﻤﺴﺤﻴﻦ ﺍﺩﻳﺞ ﺑﺎﻟﺤﺎﻳﻂ ﻟﺤﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺫﻳﻬﺎ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺗﺨﺒﻠﺖ ....
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺑﺘﻨﻬﻴﺪﻩ ... ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺿﺤﻴﺖ ﺑﺼﻼﺡ ﻟﺨﺎﻃﺮﻫﺎ ... ﺑﺲ ﺻﻼﺡ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﺒﻪ ﻭﺧﻠﺼﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﺧﻠﻲ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭﺧﻠﻲ ﺟﻌﻔﺮ ﻳﺘﺤﻤﻞ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﻏﻠﻄﻪ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻘﻬﻮﺭﺓ ﻋﻠﺊ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻣﻦ ﻛﺎﻝ ﺟﺎﺳﺮ ﺍﻋﺘﺪﺉ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺻﻼﺡ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺣﺘﺊ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﻋﻴﻦ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ ...
ﺭﺿﻴﻪ ﺑﻔﺮﺣﻪ .... ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺍﻧﻲ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺐ ﺭﻫﻴﻤﻪ ﺗﺨﺒﻞ ﻭﻣﺆﺩﺑﻪ ﻭﻣﺘﺪﻳﻨﻪ
ﻭﺟﻌﻴﻔﺮ ﺧﻠﻲ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻧﻮﻳﻠﻪ ﺟﺪﺭ ﻭﻟﮕﻪ ﻏﻄﺎﻩ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ... ﻫﻬﻬﻪ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺩﻭﺍﻫﺎ ﺑﺲ ﺧﻴﻪ ﺭﺿﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ...
ﻛﻤﻠﺖ ﻏﺴﻞ ﺍﻟﻤﻤﻴﺎﺕ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺑﺲ ﺷﻔﺖ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺟﺎﻧﺖ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺗﺘﺒﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻮﻭﻭﺵ ﻟﺤﺪ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺘﻲ ....
ﻛﻌﺪﺕ ﺍﺭﺿﻊ ﺑﻴﻬﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻌﻤﺮﻱ ﻛﺘﺎﻛﻴﺖ ﻳﺠﻨﻨﻮﻥ
ﺧﻄﻴﻪ ﺍﻣﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺘﻤﻨﺊ ﺗﺼﻴﺮ ﺑﻴﺒﻲ ﻭﺟﺎﻧﺖ ﺩﻛﻮﻝ ﺟﻮﻟﻲ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺷﻮﻛﺖ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺑﻨﺞ ﺍﺩﻟﻠﻪ ﺩﻻﻝ ﻭﺍﺷﺘﺮﻳﻠﻪ ﻭﺍﺧﻠﻲ ﻋﻠﺊ ﮔﻠﺒﻲ ...
ﻭﺣﺎﺉ ﺑﺎﺑﺎ ﻣﻦ ﻋﺮﻑ ﺑﻴﻪ ﺣﺎﻣﻞ ﺷﻜﺪ ﻓﺮﺡ ﻭﻛﺎﻝ .. ﻳﺎﺑﻪ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﺑﻨﺞ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻣﻦ ﺍﺳﺘﻠﻢ ﺭﺍﺗﺒﻲ ﺍﻧﻄﻲ ﺍﻻﻣﺞ ﻓﻠﻮﺱ ﺗﺸﺘﺮﻱ ﺍﻟﻪ ﻣﻼﺑﺲ .
ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﻋﻠﺊ ﺷﻮﻓﺔ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻭﻭﻳﻪ ﻃﺎﮒ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﺣﺘﺊ ﺑﺎﻟﺤﻠﻢ ﻣﺪﺍ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻟﻴﻴﻴﺶ ﺍﺭﻳﺪﻫﻢ ﺣﺘﺊ ﻟﻮ ﺑﺤﻠﻢ ﺩﺧﻴﻠﻚ ﺭﺑﻲ ...
...........................
ﺷﻬﺪ ...
ﺻﺎﺭ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺍﺗﺼﻞ ﺑﺠﻮﺟﻮ ﻣﺪﻳﺠﺎﻭﺏ ﻣﺘﺖ ﻗﻬﺮ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻻ ﺗﺮﻛﻨﻲ،ﺑﻌﺪ ﻣﻴﺤﺒﻨﻲ،ﻭﻳﻠﻌﺐ ﻋﻠﻴﻪ
ﻋﻀﻴﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺧﻮﻭﻭﺵ ﻳﺠﻌﻴﻔﺮ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻚ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻧﺪﻣﺘﻚ ﻳﺎ ﺧﺎﺍﺍﻳﻦ ﻳﺎ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﺷﻮﺷﻮ ﺍﻧﻲ،ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﺔ ... ﺍﻧﻲ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻓﺘﺮ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ .. ﺷﺴﻮﻭﻭﻱ ﺷﺴﻮﻭﻱ ﻻﺯﻡ ﺍﺳﻮﻱ ﺷﺊ ﺍﺧﻠﻲ ﺗﺤﺖ ﺍﻷﻣﺮ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ... ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻻﻫﻠﻪ ﻭﺍﻛﻠﻬﻢ ﻋﻠﻴﻪ
ﺗﺆﺅ ﻏﻠﻂ ﻫﻴﻴﺞ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺗﻨﺪﻡ ... ﻟﻌﺪ ﺷﺴﻮﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺭﻃﻪ ﻳﺠﻮﺯ ﺯﻋﻞ ﻻﻥ ﻣﺎ ﺷﻤﺮﺕ ﺑﺰﻭﻧﺘﻲ ﺍﻟﻔﺮﻋﻮﻧﻴﺔ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﺒﺰﻭﻧﺘﻲ ﺑﺤﻴﺮﻩ ﻭﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﻘﻪ ﻫﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺒﺰﻭﻧﻪ ﻣﺤﻠﻮﻩ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺑﻴﻬﺎ ﺟﻨﻲ ﻓﺮﻋﻮﻭﻧﻲ ...
ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺒﻬﺎ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺘﺸﺮﺩﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺘﺸﻠﺘﻬﺎ ﻣﻦ ﻣﺰﺑﻠﺘﻬﺎ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻴﻨﺘﺸﻠﻨﻲ ﺟﻮﺟﻮ ﻣﻦ ﻫﻞ ﻣﺰﺑﻠﻪ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻣﻦ ﻟﻜﻴﺘﻬﺎ ﺑﺒﺎﺏ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﻋﻈﺎﻣﻬﺎ ﻣﺒﻴﻨﻪ ﻭ ﻭﺳﺨﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺧﻄﻴﻪ ﺟﻮﻭﻭﻋﺎﻧﻪ ﻣﻴﺘﻪ ﺟﻮﻭﻉ ... ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﺑﺎﻟﻘﻄﻌﻪ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻴﻠﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻬﺎ ﺯﺑﺎﻟﻪ
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻄﺒﺎﺥ ﻟﻜﻴﺖ ﻣﺮﺓ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺳﺎﻟﮕﻪ ﻟﺤﻢ ﻻﺑﻮﻳﻪ ﺧﻤﻄﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺍﻧﻄﻴﺘﻬﺎ ﺍﻛﻠﺖ ...
ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﺳﺒﺤﺘﻬﺎ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﺮﺓ ﺍﺑﻮﻳﺔ ﺷﺎﺭﻩ ﺛﻮﺑﻬﺎ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺤﺒﻞ ﻟﻔﻴﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﺜﻮﺏ ﻭﻧﺸﻔﺘﻬﺎ ﻭ ﺭﺟﻌﺖ ﺷﺮﻳﺖ ﺍﻟﺜﻮﺏ ﻭﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﻫﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺻﺎﺣﺒﺘﻲ
ﺣﺘﺊ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﺷﻜﻲ ﺍﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﻌﻔﺮ ﻫﻲ ﺩﻛﻠﻲ ﻣﻴﻮﻭ
ﺍﻋﺮﻑ ﻗﺼﺪﻫﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﺻﺒﺮﻱ ﻋﻠﻴﻪ ..
ﺟﺎﻧﺖ ﻣﻮﻧﺴﺘﻨﻲ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﺍﻧﻮﻣﻬﺎ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﻭﺍﺳﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺳﺎﺩﻩ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﻔﺮﺍﻍ ...
ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﺷﻔﺖ ﻣﺮﺓ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﻳﻪ ﺍﺑﻮ ﻃﺨﻪ ﻭﻫﻲ ﺧﺎﻓﺖ ﺍﻓﺘﻦ ﺍﺷﺘﺮﺗﻠﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺳﻮﺗﻠﻲ ﻓﻴﺲ
ﺍﻟﺜﻮﻟﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻓﺘﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺩﻟﻴﻞ ﺿﺪﻫﺎ .. ﺑﺲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺻﻮﺭﻫﺎ ﺑﺎﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺗﺼﻴﺮ ﺍﻟﻔﺘﻨﻪ ﺻﺪﻙ ﺍﺷﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﺘﻞ ..
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﺑﺠﻌﻔﺮ ﻓﺘﺢ ﺧﻂ ﻛﺎﻝ ﺑﺪﻭﺧﻪ ... ﺍﻟﻮﻭﻭﻭ ﻫﺎﺍﺍﺍ ﻧﻮﻳﻠﺔ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﻄﺎﻭﻟﻪ ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺘﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﺰﻭﺟﻴﻨﻲ
ﻋﺮﻓﺘﻪ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ... ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻧﻌﻴﻠﺔ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﻄﺎﻭﺓ ﺍﻧﻲ ﺷﻬﺪ ...
ﺭﺩ ﺑﺬﻭﺑﺎﻥ ﻭﻫﺪﻭﺀ ... ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺷﺶ ﺷﻮ ﺷﻮ
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻌﺼﺮﻩ ﺑﺼﺪﺭﻱ ... ﺳﻜﺮﺍﻥ ﺟﻌﻔﺮ
ﻋﺎﻁ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﺑﺤﻴﺎﺍﺍﺗﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺎ ﺷﺎﺭﺏ
ﻫﺰﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ... ﺍﻱ ﻣﺒﻴﻴﻦ ﻇﺎﻟﻤﺘﻚ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻤﺠﺮﻣﻪ ﺍﻧﺖ ﺷﺎﺭﺏ ﻋﺼﻴﺮ ﺩﺍﻟﻲ
ﺭﺩ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﻫﺪﻭﺀ ... ﺿﺎﻳﺞ ﺍﻡ ﺍﻟﺸﻮﺵ ﺿﺎﻳﺞ
ﻫﻤﺴﺖ ... ﻟﻴﺶ؟
ﺗﻨﻔﺲ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﻛﻤﻞ ... ﻳﺮﺩﻭﻥ ﻳﺰﻭﺟﻮﻧﻲ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﻄﺎﻭﺓ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻛﻪ
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﺷﻨﻮﻭ ﺷﻨﻮﻭ ﻣﻮ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﺧﻮﻙ ﺍﻟﻮﺳﻂ ﺣﻴﺘﺰﻭﺟﻬﺎ ...
ﺗﻨﻬﺪ ﺑﻀﻴﻖ ... ﻣﻮ ﺣﻘﺮﺍﺀ ﺫﺑﻮﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﻬﻤﻪ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﻋﻮﺩ ﺍﻧﻲ ﻣﺸﺮﺏ ﺻﻼﺡ ﻭﻣﻐﺘﺼﺐ ﺻﺒﺮﻳﺔ ..
ﻋﻘﺪﺕ ﺣﻮﺍﺟﺒﻲ ... ﻳﺎ ﺻﺒﺮﻳﺔ ؟
ﺗﺎﻓﺌﻒ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺻﺒﺮﻳﺔ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻲ ﻋﻜﺎﺏ ﻫﺎﻱ ﺍﻻﻛﻠﺞ ﻣﻦ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﺍﻟﺰﺭﻗﺎﻭﻱ ﻫﻮﺍﻱ ﺗﺼﻠﻲ ..
ﻧﻔﺨﺖ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﻣﻮ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﺭﻳﻬﺎﻡ
ﺟﻌﻔﺮ ﺑﺪﻭﺧﻪ ... ﻻ ﺧﺎﻟﺘﻬﺎ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺑﻴﺘﻬﻢ ﺑﺸﻬﺮﺑﺎﻥ ﺣﺘﺊ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺛﻴﺮﺍﻥ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﻄﺢ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﻄﺎﻭﺓ ﻭﺍﺧﻠﺺ ﻣﻨﻬﺎ
ﺣﻀﻨﺖ ﺑﺰﻭﻧﺘﻲ ﺑﺎﺳﺊ ... ﻭﻫﺴﻪ ﺷﻨﻮﻭ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﻳﺘﺰﻭﺟﻬﺎ ﺍﺧﻮﻭﻙ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺎ ﻛﻠﺖ ﺍﺗﺰﻭﺟﺞ ﻟﻴﺶ ﺗﺴﻜﺮ ﻭﺗﺠﺬﺏ ﺭﻭﺡ ﻏﺴﻞ ﻭﺗﻌﺎﻝ ﻫﺴﻪ ﻣﺪﺍ ﺍﻓﻬﻢ ﺷﺊ ...
ﺟﺎﻭﺏ ﺑﺎﺳﺘﻨﻜﺎﺭ ... ﺟﺬﺍﺑﻴﻴﻦ ﻻ ﻣﺸﺮﺏ ﺻﻼﺡ ﻭﻻ ﻓﻼﺡ ﻫﻢ ﻋﺮﻛﺠﻴﻪ ﺳﺮﺳﺮﻳﻪ ﻳﺴﻮﻥ ﻣﺼﺎﻳﺐ ﻭﻳﺨﻠﻮﻥ ﺑﺮﺍﺳﻲ
ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﺑﻘﻬﺮ ﻣﺎ ﻃﺎﻳﻘﻪ ﺍﺳﻤﻊ ﻣﻨﻪ ﻛﻠﻤﻪ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﻛﺘﻠﻪ ﻻ ﺗﺸﺮﺏ ﻻ ﺗﺴﻤﻢ ... ﺍﻭﻭﻭﻙ ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﺍﺻﺤﺊ ﻳﺎ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻗﺴﻢ ﺍﻟﻚ ...
ﺍﻧﻮﺏ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻧﻮﻳﻠﻪ ...
ﺷﻤﺮﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺍﺟﺖ ﺑﺰﻭﻧﺘﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﺤﻀﻨﻲ ﺩﻓﻌﺘﻬﺎ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻭﺧﺮﻱ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﺍﻛﻮﻟﺞ ﻣﻦ ﺍﺿﻮﺝ ﻻ ﺗﺘﻘﺮﺑﻴﻦ ﻣﻨﻲ ...
ﻫﻲ ﺍﻧﻬﺰﻣﺖ ﻭﻭﻛﻔﺖ ﺑﺒﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﺳﺘﻠﻘﺖ ﺑﺠﺴﻤﻬﺎ ﺍﻟﻨﺤﻴﻴﻞ ﻭﺍﻭﻣﺌﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻧﺎﺻﻲ ﻭﺣﺰﻳﻦ .. ﻣﻴﻮﻭﻭ
ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺿﻠﻤﻪ ﺑﺲ ﺻﻮﺀ ﺍﻟﺤﻮﺵ ﺿﺎﺭﺏ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﺊ ﻧﻮﺷﻪ ﺍﻟﺒﺰﻭﻧﻪ ﺻﺤﺘﻠﻬﺎ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺗﺮﻛﺾ ﻧﺎﻣﺖ ﺑﺤﻀﻨﻲ ...
ﺑﺴﺘﻬﺎ ﺑﺎﺳﻒ ... ﻧﻮﻧﻪ ﺣﺒﻲ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻋﻴﻂ ﺑﻮﺟﻬﺞ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺿﺎﻳﺠﻪ ﻭﺧﺎﻳﻔﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﻣﺎ ﻳﺘﺰﻭﺟﻨﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻟﺤﺐ ﻋﺬﺍﺏ ﻫﺴﻪ ﺑﺲ ﺗﺤﺒﻴﻦ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺘﻌﺬﺑﻴﻦ ...
ﺍﺫﻛﺮﺕ ﺟﻌﻔﺮ ﻣﻦ ﻳﻘﻠﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻮﻟﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﺗﺤﺐ ﻭﺗﺰﻭﺝ ﻭﻳﺼﻴﺮ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻭﺗﺼﻴﺮ ﺗﺠﻨﻦ ﻭﺍﻟﻌﺘﻮﻱ ﻳﻄﻠﺐ ﺭﺿﺎﻫﺎ
ﻳﻜﻮﻝ ﻣﻨﻮ ﻳﺘﺰﻭﺟﻬﺎ ﺟﻨﻬﺎ ﻣﺮﺓ ﺍﺑﻮ ﻃﺒﺮ ...
ﺣﺎﻗﺪ ﺣﺘﺊ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺒﺰﻭﻧﻪ ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﺃﻣﻲ ﻋﺪﻟﻪ ﺍﺣﺒﺒﺒﻪ
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﻘﺴﻮﺓ ﺣﺎﺳﻪ ﺑﺘﺄﻧﻴﺐ ﺍﻟﻀﻤﻴﺮ ﻳﻤﻜﻦ ﻫﺴﻪ ﺍﻣﻲ ﻣﺮﺍﺿﻴﺔ ﻋﻨﻲ ﻻﻥ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﺩﻛﻮﻝ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﺧﻮﺵ ﺑﻨﻴﺔ ...
ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺿﻞ ﻫﻨﺎ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﻴﻴﻴﻴﺪ ﺍﺧﺎﻑ ﻋﻠﺊ ﺭﻭﺣﻲ ﻫﻲ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻗﺒﻞ ﻻ ﺗﺰﻭﺝ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺳﻮﺕ ﻭﻳﺎﻩ ﻋﻼﻗﻪ ﻭﻣﻦ ﺍﻣﻲ ﺩﺭﺕ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺿﺮﺑﻬﺎ ﺑﺎﻟﺤﺎﻳﻂ ﻭﻓﻠﺶ ﺭﺍﺳﻬﺎ ...
ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﻭ ﺗﺮﻛﺾ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻭﻛﺎﻟﻮ ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﻭﻧﺸﮓ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺷﻔﺘﻪ ﻣﻦ ﺿﺮﺑﻬﺎ ...
ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻛﺒﺮ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻭﻻ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﺜﻞ ﻣﺮﺓ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻛﻮﻣﻪ ﻋﻼﻗﺎﺕ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺟﻌﻔﺮ ﺑﺴﺴﺲ ﺟﻌﻔﺮ ...
ﺑﺲ ﻣﺘﺖ ﺍﺣﺲ ﺍﻛﻮ ﺷﺊ ﻏﻠﻄﻂ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺍﺣﺲ ﺩﺍ ﺍﺩﺧﻞ ﺑﺸﺊ ﻏﻠﻂ ﺭﻏﻢ ﻣﺮﺓ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺩﻛﻮﻝ ﻣﻮ ﻏﻠﻂ ﻭﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ﻳﻜﻮﻝ ﻏﻠﻂ ...
ﺭﻏﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﻣﻤﺘﺠﺎﻭﺯ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﺑﺲ ﻧﻬﺎﺭ ﻛﻠﻪ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﻭﻳﺴﺐ ﺑﻨﻌﻴﻠﺔ
ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺨﻠﺼﺘﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺗﺰﻭﺟﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺻﻴﺮ ﺍﻟﻚ ﺣﺰﺍﻡ ﺑﻈﻬﺮﻙ ﻭﺍﺷﻚ ﺣﻠﻚ ﻧﻮﻳﻠﻪ ﻋﻠﺊ ﺿﻮﺟﺘﻚ
ﺭﺣﺖ ﻧﻤﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﺑﻬﻞ ﺩﻭﺍﻣﻪ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭﺕ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ....
...........................
ﺭﻳﻬﺎﻡ ...
ﻻﺑﺴﻪ ﻋﺒﺎﻳﺔ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻱ ﻟﻠﻪ .. ﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﻣﺎ ﻓﺎﺭﻛﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﻻ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻫﻞ ﻛﻬﻒ ﺍﻟﻤﻈﻠﻢ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﺮﺵ ﺑﻴﻪ ﺻﻼﺡ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ....
ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺟﺎﻥ ﻳﻜﻮﻝ ﺑﻮﻳﺔ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺜﻞ ﺳﺠﺪﻩ ﺑﻌﻄﺮ ﺍﻟﺠﻮﺭﻱ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻮﻳﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﻘﺊ ...
ﻛﻔﻜﻔﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺎﻧﻬﻴﺎﺭ ... ﺑﻮﻳﻪ ﺍﻟﺴﺠﺪﻩ ﺗﻠﻮﺛﺖ ﺑﺲ ﻣﻮ ﺫﻧﺒﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻮ ﺫﻧﺒﻲ ﺑﺲ ﺩﺍ ﺍﺣﺲ ﺑﻘﻬﺮ ﻓﻀﻴﻴﻊ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﻳﺎﺑﻪ ﺟﺴﻤﻲ ﻣﺤﻤﻞ ﺑﺎﻟﻤﺴﺎﺗﻪ ﻭﻻ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ .... ﻟﻤﺴﺎﺗﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺴﻮﻭﻁ ﺗﺤﺮﻙ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﻣﺎ ﺗﺸﺎﻓﻲ ...
ﺻﺮﺕ ﺍﻛﺮﻩ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﺍﻟﺴﺒﺤﻪ ﻣﺎ ﺗﻔﺎﺭﻙ ﺍﺻﺎﺑﻌﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺒﺢ ﺑﻤﻄﺮ ﺍﻟﻐﻔﺮﺍﻥ ﺑﻠﻜﻲ ﺗﻐﻔﺮ ﻋﻤﻖ ﺧﻄﻴﺌﺔ ﺻﻼﺡ ﻭﻳﺎﻳﻪ ...
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺤﻨﻴﻦ .. ﺍﻟﻠﮭــــــــﻢَ ﺑﺸـــــﺮَﻧْﻲ ﺑﺂﻟِﺼﺒﺮ
ﮔﻤّﺂ ﺑﺸــــــــﺮَﺕِ ﺍﻟﺼﺎﺑﺮﻳﻦ ﺑــ ﺑﺎﻟﺠﻨﺔ ....
ﺗﻨﻬﺪﺕ ... ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﺍﻟﻲ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﻳﻜﻮﻝ ﻫﺎﻱ ﺗﺒﺎﻟﻎ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﻜﻮﻥ ﻣﺒﺎﻟﻐﻪ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﺗﻌﻠﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺸﺮﻑ ﻭﺍﺣﺘﺮﺍﻡ ﻣﺴﺘﺤﻴﻪ ﻣﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﻻﻥ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺣﺮﺍﻡ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﺫﻧﺐ ﺑﻲ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﺠﺎﻭﺯ ﻫﻴﺞ ﻣﻮﻗﻒ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ...
ﻭﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﻳﻤﺮ ﻣﺮﻭﺭ ﺍﻟﻜﺮﺍﻡ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺷﻬﻮﻩ ﻭﺭﻏﺒﻪ ﻭﺟﺴﻢ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺟﺬﺑﻪ ﺍﻟﻴﻪ ﻻﺑﺴﻪ ﺍﻟﻤﺨﺼﺮ ﻣﺴﻮﻳﻪ ﺍﻏﺮﺍﺀﺍﺕ؟ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺎ ﺍﺗﻌﻤﺪﺕ ﺍﺛﻴﺮ ﻏﺮﻳﺰﺓ ﺭﺟﻞ ...
ﻻﻥ ﺣﺮﺍﻡ ﻣﺎ ﻓﺪﻳﻮﻡ ﻗﺪﻣﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻄﺒﻖ ﻣﻦ ﺫﻫﺐ ﻭﻻ ﺗﻌﺮﻳﺖ ﻭﻻ ﺗﻤﻀﺤﻜﺖ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ ﺻﻼﺡ ﻳﻌﺘﺪﻱ ﻋﻠﻴﻪ
ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺑﻴﻪ ﺧﻮﻭﻓﻪ ﻣﻦ ﻳﻨﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺷﻔﺘﻪ ﺟﺎﺑﺮ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﺳﺒﺢ ﺑﺎﻟﺴﺒﺤﻪ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻭﺍﺟﻪ ﻛﻌﺪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻭﻻ ﻛﻠﻤﻪ ﻭﻫﻮ ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﻣﺎ ﺣﺠﻪ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺗﻜﻠﻢ ﺑﺼﻌﻮﻭﺑﻪ ... ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻭﻳﺎﺝ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺘﺴﺎﺅﻝ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ
ﻣﺴﺢ ﻭﺟﻬﻪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﺧﻴﻴﺮ ﺧﻴﻴﺮ
ﻛﻤﻞ ﺑﺘﺮﺩﺩ ... ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺍﺩﺍﻓﻊ ﺍﻟﺼﻼﺡ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﻼﺡ ﺟﺎﻥ ﺳﻜﺮﺍﻥ
ﺣﻀﻨﺖ ﺟﺴﻤﻲ ﺑﺼﺪﻣﻪ ... ﻳﺎﺍﺍﺍﻭﻳﻞ ﺣﺎﻟﻲ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﻟﻮﺙ ﺟﺴﻤﻲ ﻭﻫﻮ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﺣﻴﻮﺍﻥ ﺣﻘﻴﻴﻴﺮ ﻣﺎ ﺍﻟﻪ ﺍﻱ ﻋﺬﺭ ﻭﻋﺬﺭﻩ ﺍﻗﺒﺢ ﻣﻦ ﻓﻌﻠﻪ ... ﻳﺸﺮﺏ ﺍﻧﻮﺏ ﻳﺸﺮﺏ ﻳﻐﻀﺐ ﺭﺑﻪ ﺣﺴﺎﻓﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺴﺎﻓﻪ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﺷﺒﻴﺞ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻫﻮ ﻣﻮ ﻳﺸﺮﺏ ﺑﺲ ﺟﻌﻔﺮ ﺷﺮﺑﻪ ﺣﺒﺎﻳﻪ ..
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺻﺪﻛﺘﻪ ﻣﻮﻭ ﺗﺮﺉ،ﺟﺬﺍﺏ ﻳﺪﻭﺭ ﺍﻟﻪ ﻋﺬﺭ ﻣﺴﺘﺤﻴﻴﻴﻞ ﺷﻨﻮ ﺍﺣﻨﻪ ﻗﺸﺎﻣﺮ ﺣﺘﺊ ﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻨﻪ
ﻭﻛﻒ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﺍﺣﺘﻀﻨﻲ ﺑﺤﻨﺎﻥ ... ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﺳﻤﻌﻲ ﻣﻨﻲ ﺧﻠﻲ ﺍﻓﻬﻤﺞ ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﺟﺎﻥ ﺑﻴﺪﻩ ﺣﺒﻮﺏ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﺟﺎﻱ ﻭﺑﻬﺎﻱ ﺍﻻﺛﻨﺎﺀ ﺩﺧﻞ ﺻﻼﺡ ﻓﺠﻌﻔﺮ ﺧﺎﻑ ﻣﻨﻪ ﺷﻤﺮ ﺍﻟﺤﺒﺎﻳﺔ ﺑﺎﻟﺠﺎﻱ ﻭﺻﻼﺡ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺪﺭﻱ ﺷﺮﺑﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﻌﺪﻡ ﺗﺼﺪﻳﻖ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﺤﺰﻥ ... ﺍﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻈﻦ ﺍﺛﻢ ﻳﺎ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﻨﻴﺖ ﺑﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻈﻦ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻫﺬﺍ ﻛﻼﻣﻪ ﻟﻮ ﻛﻼﻣﻚ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻮ ﺍﺧﺘﻠﻖ ﻫﻞ ﻋﺬﺭ ﻟﻮ ﺍﻧﺖ ﺷﻔﺘﻪ ...
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﻨﻔﻲ ... ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺷﻔﺘﻪ ﺍﻟﺠﻌﻔﺮ ﺧﻠﻪ ﺍﻟﺤﺒﺎﻳﻪ ﺣﺘﺊ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺰﻋﻞ ... ﺣﺘﺊ ﻟﻮ ﺟﺎﻥ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﻟﻴﺶ ﺍﻗﺘﺤﻢ ﻏﺮﻓﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﺟﺎﻥ ﺗﻔﻜﻴﺮﻩ ﺑﻴﻪ ...
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺎ ﺭﺩﺕ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﻻ ﺍﺩﺧﻞ ﺑﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﻣﺎ ﺍﻟﻬﻪ ﺻﺤﻪ
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ... ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺻﺎﺭ ﺧﻠﻲ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻲ
ﺟﺎﺑﺮ ... ﺑﺲ ﻫﻮ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻌﺘﺬﺭ ﻣﻨﺞ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺼﺪﻣﻪ .... ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﻣﺴﺘﺤﻴﻴﻞ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻭﻭﻭﻓﻪ ﺧﻠﻲ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻲ ...
ﺿﺤﻚ ... ﺯﻳﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﻦ ﺑﺎﺟﺮ ﻳﺠﻤﻌﻜﻢ ﺳﻘﻒ ﻭﺍﺣﺪ
ﻋﻘﺪﺕ ﺣﻮﺍﺟﺒﻲ ﺑﺎﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ... ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺪﻙ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻭﻣﺴﺢ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻱ ﺑﺤﻨﺎﻥ ﻛﺎﻝ .. ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻫﻠﻲ ﻳﺮﺟﻌﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﻤﺮﻩ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﻜﻮﻧﻴﻦ ﻗﻮﻳﻪ ﻭﻣﺎ ﺗﺒﻴﻨﻴﻦ ﺍﻟﺼﺎﺭ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ .. ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻃﻠﻊ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﺻﺎﺭ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﺎﻣﻠﺘﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﻳﺠﻴﺐ ﺍﻛﻞ ﻛﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﻌﻢ ...
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺘﺤﺮﻡ ﺍﻛﻞ ﺍﻛﻞ ﻣﻄﺎﻋﻢ ﻟﻜﺺ ﻭﺍﻟﻜﺒﺎﺏ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﻭﻱ ﻻﻥ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﺼﺪﺭﻫﻦ ﻭﺍﺧﺎﻑ ﻣﺴﺘﻮﺭﺩ ﻭﻣﻤﺬﺑﻮﺡ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﺒﻠﻪ ...
ﻓﻬﻮ ﻳﺠﻴﺐ ﻟﻔﺎﺕ ﻓﻼﻝ ﻟﻮ ﻳﺠﻴﺐ ﺗﻤﻦ ﻭﻣﺮﻙ ﺳﻔﺮﻱ
ﻃﻠﻌﺖ ﺩﺍ ﺍﺳﻮﻱ ﺍﻛﻞ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻭﻗﺎﺭ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺧﻂ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﻔﺮﺣﻪ ... ﺭﻫﻮﻣﻪ ﺣﺒﻲ
ﺻﻼﺡ ﺣﺠﻪ ﻭﻳﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﻳﺮﻳﺪ ﻳﺨﻄﺒﺞ ...
ﺭﺩﺕ ﺑﻔﺮﺣﻪ .... ﻣﻤﺼﺪﻛﻪ ﻭﻧﺒﻲ ﻣﻤﺼﺪﻛﻪ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺣﻨﻜﻮﻥ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﻧﻌﻴﺶ ﺳﻮﻩ ﻣﺎ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﻳﻢ ﺻﻼﺡ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ ﻋﻨﺪﻱ
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻌﺼﺮﺓ ﺑﺼﺪﺭﻱ ... ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺷﻨﻮ ﻫﻞ ﺣﺠﻲ ﻫﻮ ﻻﺯﻡ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻧﻮﺍﻝ ﻻﻥ ﻫﻢ ﻗﺮﺭﻭﺍ ﻭﺍﺻﻼ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻃﻠﺐ ﻣﻨﻪ ﻳﺘﺰﻭﺟﻬﺎ ... ﺑﻌﺪ ﺷﻨﻮ ﻫﻞ ﻛﻼﻡ ...
ﻭﻗﺎﺭ ﺑﻀﺤﻜﻪ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﻻﻥ ﺧﺠﻼﻧﻪ ﺍﺩﺭﻱ ﺑﻴﺞ ﻳﻌﻤﺮﻱ ... ﺑﺲ ﻣﺘﻌﺮﻓﻴﻦ ﺷﻜﺪ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ...
ﺷﻤﺌﺰﻳﺖ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﺑﻮﺟﻬﻬﺎ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻧﻔﺴﻴﺎ ﻭﺟﺴﺪﻳﺎ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﺧﻠﮓ ﺍﻻﻱ ﺷﺊ ....
ﻛﻤﻠﺖ ﺍﻻﻛﻞ ﺍﻛﻠﻨﻪ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻧﻀﻒ ﻭﺍﺭﺗﺐ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺻﻠﻲ،ﻭﻧﻤﺖ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺟﺎﺑﺮ ﻛﺎﻝ ... ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻮﻥ ﺍﻫﻠﻲ ... ﺭﺍﺡ ﺍﺟﻴﺒﻬﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺎﺭ ﺗﻤﺸﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺤﺰﻥ ... ﻻ ﺭﻭﺡ ﺍﻧﺖ ﻟﻮﺣﺪﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺎﻙ ...
ﺧﻠﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺭﺗﺐ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﻮﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﻪ ﺷﻜﺪ ﻓﺮﺣﺖ ﺑﺠﻴﺘﻬﻢ ﺣﻀﻨﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﻫﻲ ﺧﻄﻴﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﺒﺠﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﺬﺝ ﻭﻳﺎﻳﻪ ...
ﺍﻧﻮﺏ ﺣﻀﻨﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺑﺠﻴﺖ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻳﺒﻮﺱ ﺑﺮﺍﺳﻲ ... ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺭﻫﻮﻭﻭﻣﻪ ﺩﻋﻴﺖ ﺍﻟﺞ ﺑﻴﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻮﻓﻘﺞ ﻭﻳﻨﻮﺭ ﺩﺭﺑﺞ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﺑﺴﺖ ﺍﻳﺪﻩ ...
ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﻭﻛﻌﺪﻧﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻫﻢ ﻳﺴﻮﻟﻔﻮﻥ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺰﻳﺎﺭﺓ ﻭﻣﺘﺤﻤﺴﻴﻦ ....
ﺻﺒﺮﻳﺔ ... ﻳﻤﻤﻤﻤﺎﻱ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﺑﻔﻨﺪﻕ ﻣﻮ ﻓﻨﺪﻕ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺑﺘﺮﻛﻴﺎ ﺷﻨﻲ ﺍﻟﺸﺎﺑﻮ .. ‏« . ﺍﻟﺸﺎﻣﺒﻮ ‏»
ﺷﻨﻲ ﺍﻟﺼﺎﺑﻮﻥ ﻟﻴﻔﻪ ﺷﻨﻲ ﺣﺘﺊ ﻧﻌﺎﻝ ﺍﺑﻴﺾ ﻣﺎﻝ ﺩﻛﺎﺗﺮﻩ ﻣﺨﻠﻴﻦ ﻟﻤﻴﺘﻬﻦ ﻛﻠﻬﻦ ﺟﺒﺘﻬﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻨﺪﻕ ...
ﺷﻠﻮﻥ ﻧﺎﺱ ﻃﻴﺒﻪ ﺯﺭﻧﻪ ﻭﺩﻋﻴﻨﺎﻟﻜﻢ ﺭﻫﻴﻤﻪ ﺩﻋﻴﺘﻠﺞ ﺗﺰﻭﺟﻴﻦ ﺻﻼﺡ ﻻﻥ ﺧﻮﻭﺵ ﻭﻟﺪ ﺍﺫﻛﺮ ﻣﻦ ﺟﻜﻠﻴﺘﻪ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﺍﺧﺬﻧﻲ ﺍﻟﻬﺎ ﺷﻠﻮﻥ ﻭﻟﺪ ﺣﺒﺎﺏ
ﺣﺘﺊ ﺷﺘﺮﺍﻟﻲ ﺑﻄﻞ ﺳﻴﻔﻮﻥ ﺑﺲ ﻣﻮ ﺳﻴﻔﻮﻥ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺗﺮﻳﻊ ﺣﺘﺊ ﻣﻦ ﺧﺸﻤﻲ ...
ﺍﺑﻮﻳﺔ ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ .... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﺒﻴﺘﻲ ﺻﻼﺡ ﻋﻠﺊ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﺴﻴﻔﻮﻥ ...
ﺻﺒﺮﻳﺔ ... ﻻﺍﺍﺍ ﺑﺲ ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﻫﻞ ﺷﺎﺏ ﺍﻟﺤﻠﻮﻭ ﻳﺎﺧﺬ ﻣﺮﺓ ﺍﺧﻮﻭﻭ ﻫﻮ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﺆﺩﺏ ﻣﻮ ﻣﻠﻄﻠﻂ ﻣﺜﻞ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻠﻮﻝ ﻣﺎ ﺻﺪﻙ ﺍﺧﻮ ﻣﺎﺕ ﺗﺰﻭﺝ ﺣﺰﻳﻨﻪ ﺟﻨﻬﺎ ﺻﻮﻳﻠﺢ ﺍﺑﻦ ﻣﺮﻳﻢ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ... ﺻﺪﻙ ﺧﺎﻟﻪ ﻧﺴﻴﺖ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺟﺎﺑﺖ ﺛﻨﻴﻦ ﻭﻟﺪ ﺗﻮﻭﻡ ﺩﻛﻮﻝ ﻭﺛﺎﺭ ﻳﺠﻨﻨﻮﻥ
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﻔﺮﺣﻪ .... ﺻﺪﻙ ﺟﻮﻳﻠﻴﺘﻪ ﺟﺎﺍﺍﺍﺑﺖ ؟ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺗﻮﻡ ﻭﻟﺪ ﻣﺎ ﻣﺼﺪﻛﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻃﻠﻜﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﻫﻞ ﺟﻜﻠﻴﺘﻪ ﺍﻟﻤﺎﻳﻌﻪ
ﺍﻧﻪ ﻫﻨﺎﻙ ﻭﺍﻓﻜﺮ ﺷﺸﺘﺮﻱ ﻟﻔﺮﺥ ﺟﻮﻳﻠﻴﺘﻪ ﺟﺎﺑﺖ ﻣﻼﺑﺲ ﻭﻫﺪﻳﻪ ﺍﻟﻬﺎ ...
ﺧﻠﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﻬﺎ ...
ﺟﺎﺑﺮ ... ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﻫﺴﻪ ﺟﺎﻳﻪ ﻣﻦ ﺩﻭﻟﻪ ﻭﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺍﻛﻌﺪﻱ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺗﺮﺗﺎﺣﻴﻦ ﺍﺧﺬﺝ ﺍﻟﻬﺎ ...
ﺻﺒﺮﻳﺔ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺧﻴﺒﻪ ﻛﻮﻭﻭﻡ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺷﻨﻲ ... ﻣﺎ ﺩﻛﻠﻲ ﺟﻨﺖ ﺷﺴﻮﻱ ﺍﺣﺼﺪ ﻳﻮ ﺍﻓﻠﺢ ﻫﻲ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺨﻠﺼﺘﻬﺎ ﺭﺍﻓﻌﻪ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺍﺩﻋﻲ ﺭﺑﻲ ﻳﺤﻔﻆ ﺣﻼﻟﻲ ...
ﺑﺲ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﺩﻋﻲ ﻋﻠﺊ ﺣﺴﻨﻪ . . ﻻ ﻣﻮ ﻧﺴﻴﺖ ﺑﺲ ﺧﻠﻲ ﺗﻮﻟﻲ ﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﺍﻭﺳﺦ ﻟﺴﺎﻧﻲ ﺑﻴﻬﺎ
ﺭﺩ ﺍﺑﻮﻳﻪ .. ﻻ ﺧﻮﻳﻪ ﺻﺒﺮﻳﺔ ﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺎﻟﻴﻞ ﻳﺎﺧﺪﺝ ﺟﺎﺑﺮ
ﺻﺒﺮﻳﺔ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺧﻮﻳﻪ ﻣﻮ ﺿﺎﻝ ﺑﺎﻟﻲ ﻋﻠﺊ ﻃﻠﻴﺎﺗﻲ ﻭﺩﺟﻴﺠﺎﺗﻲ ﻭﻛﻨﻮﺵ ﺗﺪﺭﻱ ﺑﻲ ﻣﺘﻌﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺗﺬﻛﺮ ﻣﻦ ﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﻟﻔﻼﺡ ﺷﮕﺎﻝ ..
ﮔﺎﻝ ﮔﻨﻮﺵ ﻣﺎ ﻳﺎﻛﻞ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﻣﺎ ﻳﺎﻛﻞ ﺍﻟﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﺳﻮﺩﻩ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﺣﺴﻨﻪ ...
ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻛﻠﻬﺎ ... ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﺧﻮﻳﻪ ﺍﺭﺗﺎﺣﻲ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﺝ ﺟﺎﺑﺮ ﺑﺎﻟﻴﻞ ﺍﻟﺠﻮﻟﻴﻴﺖ ﻭﻋﮕﺐ ﺑﺎﺟﺮ ﻳﺎﺧﺬﺝ ﺍﻟﺒﻴﺘﺞ ....
ﺻﺒﺮﻳﺔ ... ﺍﻭﻭﻭﻑ ﻳﺎ ﺭﻳﺤﺔ ﮔﻨﻮﺵ ﻣﻌﺰﺗﻪ ﺧﺎﺍﺍﺻﻪ ﺍﺣﺒﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺣﺒﻲ ﺍﻻﺑﻮ ﺍﻟﻠﻮﻝ ﻣﻦ ﺟﻨﺖ ﻣﺮﺍﻫﻘﻪ ﻭﺛﻮﻟﻪ ﻭﺍﺣﺒﻪ
ﺍﻣﺪﺍﻧﻲ ﺍﺷﻔﺖ ﻣﻨﻪ ﻫﻞ ﺍﻟﺼﺨﻞ ﻫﺬﺍ ...
ﺿﻠﺖ ﺗﺴﻮﻟﻒ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻧﻀﺤﻚ ﻣﻦ ﺍﺟﻮﻭ ﺍﻫﻠﻲ ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﺷﻮﻳﻪ ...
ﺟﺎﺑﺮ ﺫﺑﺢ ﻃﻠﻲ ﻭ ﻭﺯﻋﻪ ﻟﻠﻔﻘﺮﻩ ﻟﺴﻼﻣﺔ ﺍﻫﻠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮ .....
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻟﻠﻴﻞ ﺍﺟﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻭﻋﻤﺘﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﺟﺎﺳﺮ ﻭﺻﻼﺡ ﺗﺒﺎﺭﻛﻮﺍ ﺍﻻﻫﻠﻲ ...
ﺟﺎﻧﺖ ﺟﺎﻳﻪ ﻭﻗﺎﺭ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺿﻠﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻤﻨﻪ ...
ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺭﺍﺣﻮ ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﺻﻼﺡ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﺣﻴﻴﻞ ﺿﺠﺖ ﺑﺲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻧﻘﻴﺾ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺸﺎﻋﺮ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺿﻮﺝ ﺳﺎﻋﻪ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ...
ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻛﻌﺪﺕ ﻳﻢ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺧﻮﻭﻭﻳﻪ ﺍﺑﻮ ﺟﺎﺑﺮ ﺍﻧﺖ ﺗﻌﺮﻑ ﻭﻟﺪﻱ ﻭﺍﻧﺖ ﻣﺮﺑﻴﻬﻢ ﻭﺗﻌﺮﻑ ﺑﺼﻼﺡ ﺷﻜﺪ ﻣﺆﺩﺏ ﻭﺍﺧﻮ ﺍﺧﻴﺘﻪ ...
ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺭﺩ ... ﻭﻧﻌﻢ ﻣﻨﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻓﻬﺎ ﺻﻼﺡ ﻭﺭﺩﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺳﺒﻊ ﻭﻟﻜﻞ ﺗﺸﻬﺪ ﺍﻟﻪ ..
ﻓﺮﻛﺖ ﺍﺩﻳﻬﺎ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻠﺐ ﺍﻳﺪ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻟﺼﻼﺡ ﻻﻥ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻳﺮﻳﺪ ﻣﺮﺕ ﺍﺧﻮﻭ ﻭﺗﺮﻳﺪ ﺍﻟﺼﺮﺍﺣﻪ ﻫﻮ ﻋﺎﺟﺒﺘﻪ ﺭﻳﻬﺎﻡ ...
ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺿﺤﻚ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺨﺠﻞ ﻭﻓﺸﻠﻪ ﻭﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ
ﻛﺎﻝ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻮ ﺑﻜﻴﻒ ﺭﻫﻮﻣﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻛﺎﻳﻞ ﻣﺎ ﺍﺟﺒﺮﻫﺎ ...
ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺑﻨﺘﻲ ﺭﻫﻮﻣﻪ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﺍﻛﻴﺪ ﻣﻮﺍﻓﻘﻪ ﻣﻮ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﺍﻟﺴﻜﻮﺕ ﻋﻼﻣﺔ ﺍﻟﺮﺿﺎ
ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺑﻀﺤﻜﻪ ... ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﻴﻒ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﻗﻞ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﻣﺎ ﺗﺮﻭﺡ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻏﺮﺏ ﻭﺍﻟﺘﻌﺮﻓﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﺗﻌﺮﻓﻪ ﺑﺲ ﻳﻀﻞ ﺍﻟﺮﺍﻱ ﺭﺃﻳﻬﺎ
ﺍﻧﻲ ﺧﺠﻠﺖ ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﻭ ﻭﻗﺎﺭ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍﻱ ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺤﻚ ﻣﺘﺤﻤﺴﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻫﻲ ﺧﺎﻃﺒﻴﻬﺎ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ
ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻗﺒﻠﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﻼﺡ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺣﺒﺎﺏ
ﺩﺍﺭﺕ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺪﻣﻮﻉ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺷﺒﻴﺞ ﻟﻴﺶ ﺗﺒﺠﻴﻴﻦ
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﻀﻴﻖ ﻭﺷﻜﺖ ﺑﺄﻣﺮﻱ ...
............................
ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ...
ﺭﺍﺡ ﺟﺎﺳﺮ ﻫﻮ ﻭﺭﺿﻴﻪ ﺍﺧﺬ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﺻﺢ ﺍﻧﻄﻴﺘﻬﻢ ﺍﻟﻪ ﺑﺲ ﺟﺎﻥ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﺮﺟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺟﻨﺖ ﺍﺷﻚ ﻳﺎﺧﺬﻫﻢ ﻭﻳﻨﻄﻴﻬﻢ ﺍﻻﺧﺘﻪ
ﺟﻨﺖ ﺍﻓﺘﺮ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﺑﺨﻮﻭﻭﻑ ﺍﺣﺲ ﺍﺗﺎﺧﺮﻭﺍ ﺣﻴﻴﻴﻞ ....
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻼﺑﺴﻬﻢ ﻭﺣﻀﻨﺘﻬﻦ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺗﺨﺺ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻭﻟﺪ ﻭﻧﻔﺲ ﺍﻟﻠﻮﻥ ﺟﻨﺖ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻣﻼﺑﺲ ﺑﻨﺖ ﻧﻮﺍﻝ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺗﺖ ...
ﺑﺲ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺗﺨﺺ ﻣﻼﺑﺲ ﺗﺆﻡ ﻣﻦ ﺳﺎﻟﺖ ﺭﺿﻴﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﻣﻦ ﻋﺮﻑ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﻴﺖ ﺗﻮﻡ ﻭﻟﺪ ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﻓﻠﻮﺱ ﻭﻛﺎﻝ ﺟﻴﺒﻲ ﺟﻬﺎﺯ ﻛﺎﻣﻞ ﺍﻟﻬﻢ
ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻃﻠﻊ ﻋﻨﺪﻩ ﻗﻠﺐ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺬﺍﻛﺮﺗﻲ ﻻﻳﺎﻡ ﺯﻣﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﺗﺰﻭﺟﻨﻲ ﺟﺎﺳﺮ ﻣﺠﺒﻮﺭ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺘﻬﻤﻪ ﺍﻟﻠﻌﻴﻨﻪ ﺍﻟﻲ ﻃﻠﻘﻬﺎ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺧﻮ ﻫﺎﻟﺔ ﻋﻠﺊ،ﻟﺴﺎﻥ ﺍﺣﻤﺪ ﺧﻄﻴﺐ ﻫﺎﻟﺔ ..
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺤﻘﺪ ﻋﻠﺊ ﻋﺎﺻﻢ ﻭﺣﺎﺯﻡ ﺣﺘﺊ ﻣﻦ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﻣﻜﺴﻮﺭﺓ ﺧﺎﻃﺮ ﻭﻓﺸﻼﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻣﻦ ﻧﻔﺴﻲ
ﺍﺗﺬﻛﺮ ﻣﻦ ﺩﺧﻞ ﺣﺎﺯﻡ ﺭﻓﺲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﻘﻮﻩ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﻓﺰﻳﻨﻪ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻪ
ﺳﺤﻠﻨﻲ ﺑﻘﺴﻮﺓ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺿﺮﺑﻨﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻃﺎﺣﻠﻲ ﺑﻮﻛﺴﻴﺎﺕ ﻭﻫﻮ ﻳﺼﻴﺢ ... ﻟﺞ ﻛﺢ ﻟﺞ ﺍﺩﺑﺴﺰ ﻫﻴﺜﻢ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ ﻳﻜﻮﻝ ﺧﻄﻴﺐ ﻫﺎﻟﻪ ﺩﺍﺯﻟﻪ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻳﻜﻠﻪ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻚ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺟﻨﺖ ﺍﺧﺬﻫﺎ ﺷﻘﻖ ...
ﺍﻣﻲ ﻟﻄﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻫﺎ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺗﻠﻄﻢ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻫﺎ ... ﻳﻤﻤﻪ ﻋﺰﺍ ﺍﻟﻌﺰﺍﻧﻲ ﻳﻤﻪ ﺻﺨﺎﻡ ﺍﻟﺼﺨﻤﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﺬﺏ ﺟﺬﺏ ﺟﻮﻟﻴﺖ ﻟﻮ ﺗﺘﺎﺧﺮ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺭﻛﺾ ﻟﻠﻤﺪﺭﺳﻪ ﺍﺟﻴﺒﻬﺎ ﻭﺍﺟﻲ
ﻫﻮ ﺭﻓﺴﻨﻲ ﻋﻠﺊ ﺑﻄﻨﻲ ﻭﺻﺮﺥ ... ﺟﺬﺍﺍﺍﺍﺑﻪ ﻫﺎﻱ ﺟﺬﺍﺍﺍﺑﻪ ﻃﻴﺤﺖ ﺣﻀﻨﻪ ﻭﻃﻴﻨﺖ ﺭﻭﺳﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﻳﺠﻲ ﻋﺎﺻﻢ ﺍﺧﻠﻲ ﻳﻤﻮﺗﻬﺎ ﺣﻼﻝ
ﺟﻨﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﻭﺍﺗﻮﺳﻞ ﺑﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﻫﻮ ﻻ ﺍﺑﺎﻟﻲ
ﺍﻣﻲ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﺗﺒﺠﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﻳﺒﺠﻲ ﺑﺄﻟﻢ ﻭﻳﻜﻠﻪ .. ﻭﻟﻚ ﻋﻮﻓﻬﺎ ﻭﻟﻚ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺗﺮﺑﻴﺘﻲ ﻣﺘﺴﻮﻳﻬﺎ ﻭﻟﻜﻢ ﺍﺭﺣﻤﻮﻫﺎ ...
ﺍﺟﻪ ﻋﺎﺻﻢ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻴﻦ ﺣﺎﺯﻡ ﻣﻦ ﺷﻔﺖ ﻋﺎﺻﻢ ﻣﺎﺗﺖ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻭﻑ
ﺣﺎﺯﻡ ﺻﺎﺡ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﺗﻌﺎﻝ ﺷﻮﻑ ﺍﺧﺘﻚ ﺍﻡ ﺍﻟﺸﻘﻖ ﻭﻟﻚ ﺍﻛﺘﻠﻬﺎ ﻭﺍﻏﺴﻞ ﻋﺎﺭﻙ ﺍﺣﻨﻪ ﻻﺯﻡ ﻧﻐﺴﻞ ﻋﺎﺭﻧﻪ ﻫﺎﻱ ﻫﺴﻪ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻮ ﺑﻨﻴﺔ ...
ﻋﺎﺩ ﻋﺎﺻﻢ ﺗﺨﺒﻞ ﻛﻠﻪ . . ﻣﻨﻮ ﻳﻜﻮﻭﻝ ﺷﻨﻮ ﻫﻞ ﻛﻼﻡ
ﺟﺎﻭﺑﻪ ﺣﺎﺯﻡ ... ﻫﺬﺍ ﻛﻼﻡ ﺍﺣﻤﺪ ﺧﻄﻴﺐ ﻫﺎﻟﻪ ﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻝ ﻟﻬﻴﺜﻢ ﻭﻫﻴﺜﻢ ﻣﺘﺨﺒﻞ ﻭﻣﺘﺨﻠﻒ ﻳﻜﺘﻞ ﺍﺣﻤﺪ ...
ﻋﺎﺻﻢ ﺗﺨﺒﻞ ﺻﺎﺭ ﻳﻔﻠﺶ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﺗﻔﻠﺶ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻛﻄﻌﻨﻲ ﺗﻜﻄﻊ ﺩﺧﻠﻨﻲ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻭﺷﻐﻞ ﺍﻟﻄﺒﺎﺥ ﻭﻗﻔﻞ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﺍﻣﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺘﻮﺳﻞ ﺑﻲ ﻭﺗﺒﺠﻲ ...
ﺣﺎﺯﻡ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﺍﻟﻪ ﻭﻫﻮ ﻟﺼﻖ ﺍﻟﺴﺠﻴﻦ ﻋﻠﺊ ﺭﺟﻠﻲ ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺭﻭﺣﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﺮﺏ ﺍﻟﻌﺒﺎﺩ ﺻﺮﺕ ﺍﺻﺮﺭﺭﺭﺥ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﻭﻓﻘﺪﺕ ﺍﻟﻮﻋﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ...
ﻣﻦ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﻨﺰﻝ ﺑﻮﺟﻊ ﻭﺍﻱ ﺫﻛﺮﻩ ﻣﻨﻬﻢ ﺗﺒﺠﻴﻨﻲ ﻭﺑﺤﺮﻗﺔ ﻗﻠﺐ ...
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﻘﺴﻮﻩ ﻣﺮ ﺑﺨﻴﺎﻟﻲ،ﻣﻦ ﻃﻠﻌﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﺒﻪ ﻓﺎﻗﺪﻩ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻣﻲ ﻻﺑﺴﻪ ﻋﺒﺎﻳﺘﻬﺎ ﻭ ﺗﺮﻛﺾ
ﺑﻴﻮﻣﻬﺎ ﺍﺟﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺲ ﺩﺧﻞ ﺑﺪﺧﻮﻝ ﻣﻬﻴﺐ ﻣﻦ ﺍﺗﺬﻛﺮﻩ ﺍﺣﺲ ﺑﺎﻧﺘﻌﺎﺵ ﺑﺮﻭﺣﻲ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻣﻦ ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﺩﺧﻠﺘﻪ ﻟﺒﻴﺘﻨﻪ ﺑﺲ ﻗﻄﻊ ﺳﻠﺴﻠﺔ ﺍﻓﻜﺎﺭﻱ ﻃﺮﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﺭﺣﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺷﻔﺘﻬﺎ ﺭﺿﻴﻪ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﺍﻧﻄﺘﻬﻢ ﺍﻟﻴﻪ
ﺳﺎﻟﺘﻬﺎ ﻋﻦ ﺻﺤﺘﻬﻢ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺯﻳﻨﻴﻦ ﺑﺲ ﻫﺬﺍ ﻋﻼﺝ ﺍﺧﺬﻱ ﺍﻟﻬﻢ ﻭﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﻋﻠﺊ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻻﻥ ﻧﺴﺒﺘﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﺗﻀﺊ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﻢ ﺑﺤﺰﻥ ﻭﺑﻮﺳﺘﻬﻢ ﻭﺍﺧﺬﺗﻬﻢ ﻟﻠﻜﺎﺭﻭﻙ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﻟﻌﺐ ﺑﻴﻬﻢ ﺑﺲ ﻫﻢ ﻣﺨﻨﺠﺮﻳﻦ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻛﻮ ﺣﺮﻛﻪ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺷﻔﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻫﺎﻟﻪ ﺩﺧﻠﻦ
ﺟﺎﺳﺮ ﺟﺎﻥ ﻭﺍﻛﻒ ﺑﺎﻟﺤﻮﺵ،ﻫﻲ ﻫﺎﻟﻪ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻪ ﻭﺗﺒﺘﺴﻢ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺟﺎﻥ ﻛﻠﺘﻬﻲ ﺑﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻭﻣﻤﻬﺘﻢ ﺍﻟﻬﺎ
ﻗﻬﺮﺗﻨﻲ ﻣﺎﻝ ﺍﻃﻠﻊ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﺍﺟﻴﺒﻬﺎ ﺑﺮﺍﺷﺪﻱ ﺍﻟﺮﺧﻴﺼﻪ
ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﻐﻴﺮﺓ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻱ ﺍﺫﺍ ﻫﻴﺞ ﺗﺴﻮﻱ ﻣﺤﺪ ﻳﻠﻮﻡ ﺍﺧﻮﺓ ﻳﻮﺳﻒ ﻣﻦ ﺷﻤﺮﻭﺍ ﺑﺎﻟﺒﻴﺮ
ﻓﻌﻼ ﺍﻟﻐﻴﺮﻩ ﺗﺤﺮﻕ ﺭﺟﻞ ﺍﻟﻲ ﻳﺪﺧﻞ ﺑﻴﻬﺎ ...
ﺍﻟﺤﻘﺪ ﻫﻴﺞ ﻳﺴﻮﻭﻭﻱ ﻣﻦ ﻏﻴﺮﺗﻬﺎ ﻭﺣﻘﺪﺗﻬﺎ ﻣﺴﺘﻌﺪﻩ ﺗﻨﺰﻟﻨﻲ ﺑﻐﻴﺎﻫﺐ ﺍﻻﻧﺘﻘﺎﻡ ﻭﻫﻲ ﺍﻟﻤﻤﻨﻮﻧﻪ ...
.........................
ﺭﻳﻬﺎﻡ ....
ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﺗﺮﻳﻜﺖ ﻭﺣﻀﺮﺕ ﺍﻏﺮﺍﺿﻬﺎ ﻣﻤﺨﻠﻴﻪ ﺷﺊ ﻣﺠﺎﻳﺒﺘﻪ ﻟﺠﻮﻟﻴﻴﺖ
ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻟﻬﺎ ﻭﺍﻟﻄﻔﻞ ﻣﺎﻟﺘﻬﺎ ... ﻭﺟﺎﻳﺒﻪ ﺣﺘﺊ ﻣﻼﺑﺲ ﺩﺍﺧﻠﻴﻪ
ﻣﺎﻣﺎ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ . ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻜﻮ ﺟﺎﻳﺒﻪ ﻣﻼﺑﺲ ﻧﻮﻡ ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ ﺟﺎﺳﺮ
ﺭﺩﺕ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ .. ﺑﻠﻜﺖ ﻫﻞ ﺛﻮﺭ ﻛﻮﻳﺴﺮ ﻣﻦ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﺗﺘﺪﻟﻊ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻄﻴﺢ ﺑﺤﺒﻬﺎ ﻭﻳﺒﻄﻞ ﻳﺎﺫﻳﻬﺎ
ﻭﻟﻮ ﺟﻜﻠﻴﺘﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﻬﺎ ﺧﻴﻴﺮ ﻣﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﻣﺜﻞ ﺣﺴﻨﻪ ﺍﻟﺨﺎﻳﺴﻪ ﺗﺨﻤﻂ ﺍﻟﺰﻟﻢ
ﺟﻮﻳﻠﻴﺘﻪ ﻧﻔﺴﻲ ﺧﺠﻮﻟﻪ
ﺍﻣﻲ ﺭﺩﺕ .. ﺻﺒﺮﻳﺔ ﻣﻨﻴﻠﺞ ﺧﺠﻮﻟﻪ
ﺻﺒﺮﻳﺔ ... ﺍﻱ ﻫﻢ ﺻﺪﻙ ﺍﻧﻪ ﻻ ﺍﺧﺠﻞ ﻭﻻ ﺍﺳﺘﺤﻲ ﻫﺴﻪ ﻋﻮﻓﻴﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﻠﻤﻬﺎ ...
ﺟﻤﻌﺖ ﺍﻏﺮﺍﺿﻬﺎ ... ﻭﺟﺎﺑﺮ ﺣﻀﺮ ﻧﻔﺴﻪ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ ﺷﻔﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﺩﻳﺘﻮﺿﺊ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺼﻠﻲ
ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺣﺖ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻛﻞ ﻟﻠﺪﺟﺎﺝ ﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺟﺎﻥ ﺩﻳﺜﺒﺖ ﻭﺭﺍﺡ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺿﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﺎﻝ ... ﺗﻔﻀﻠﻮﺍ ﺗﻔﻀﻠﻮﺍ ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻬﺎ ... ﻧﻮﺍﻝ ﻭﺍﻣﻬﺎ ...
ﻧﻬﺎﻳﺔ ... ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ . . ﻳﺘﺒﻊ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ ... ﺍﺣﺒﻜﻢ 💔
ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 😘



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-07-20, 03:45 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الواحد والعشرون
رواية..جولييت_واسرها...غياهب الإنتقام
بقلمي...نور سمو العراق...

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
كل امرأة ذات كيد هي حية في عقل شيطان !!
..............................
ريهام
بكل البشر ماكو انسان كامل لكل شخص اخطاء وذنوب واكبر خطأ بالانسان سوء التعامل
واكبر ذنوب الناس هي من تسوي ذنب بس ما اتوب عنه...
شفتها دخلت هي وامها جانت لابسه عبايه سوده وحجاب اسود وجهه ناصع وامها وياها شايله صندوق بيبسي...
من شفتها من بعيد دخلت بسرعه جوووه ورحت كبل الغرفتي مو عوايدها تجينه بس شنو سبب جيته هاي تسوي الذنب وما اتوب عنه ...
بس لا عرفت بصلاح حاول يعتدي عليه والله اذا هددتني ما تلوم اله نفسها
اني ما احجي بس اخلي الزلم تتصرف همزين اخويه جابر يعرف بهل سالفه و واكف بصفي،وابد ما يشك بيه وبابا يعرف اني شنوو...
كلت خلي ابدل وارتب نفسي احسن لبست ثوب اسود وشال اسود...
اني لحد الان لابسه اسود كال بابا بس تدور السنه انزعه هو الحزن مو بالاسود بس احتراما لابويه وبيت عمي...
خليت وطلعت صبيت جاي اخذته الهم...
سلمت عليهن وضيفتهن...جانت ماما وخاله صبرية كاعدات يمهن...
نوال جانت تباوعلي بنظرات ناريه وصافنه بوجهي واني كل شويه ودرت وجهي منها حتئ توترت بكد ما صافنه بوجهي.
ام نوال كالت بعتب.. والله يا شيخ ابو جابر احنه انحبك وانت انسان حقاي وما ترضئ بالباطل يعني هم بيت اخوك من مات فلاح لحد الان وهم محاربين نوال...
محاربينها بعيشة الله هي مسكينه وين تروح اذا عندها كومه مال بنات وبناتها وكحات الكاع ما تجرعهن يعني تقبلها يطردوها باليلة ضلمه وبهججوها
ابويه عقد حواجبه باستغراب...ليش هججوها منو وياها اني الي اعرفه هم محترمينها ومحد متجاوز عليها شنو الي صار هسه
هزت ايدها بقهر...مو تعرف الناس طغت مخلين اخت كتال اخوهم وابوهم معززه مكرمه ومحاربين هل مكروده ...
عود شنو هاي تجيب بنات وذيج جابت ولد توم
شيخ عگاب باستنكار...لااا لاا خويه هذا كلامج ما مقبول احنه ال علي بحياتنه ما ميزنه البنيه عن الولد من يوم يومنه نحب البنات ونحترمهن...
هسه اني عندي ريهام ما ابدلها بحزام زلم...
وحتئ اخووي مهيوب الله يرحمه جان يفضل وقار واشواق علئ ولده...
والمرحوم بإذن ربه فلاح...جان عنده بناته مثل الهواء .وجاسر غزل جانت لا تصعد ولا تنزل
فاحنه ما نفضل البنات علئ الولد
ام نوال بحقد...بس اذا نرجع للحقيقه يا خويه من حقها نوال تضوج وتزعل شنو هم لحد الان مخلين اخت كتال اخوهم تاكل وتشرب وياهم ترئ الماتوا زلم تشهدلهم الگاع مو بزون ماتت والله وياها... لاااا لازم يبينون هم من صدك متاثرين
يعني جاسر مخلي مرته بحضنه وصار عنده ثنين ولد بعد ما يفكر ياخذ ثاره ...
وصلاح راح يتزوج ...وجعفر مخلصه سكران...
ترئ محد اتاذه غير بنتي وبنياتها...
هسه اطردوا جولييت واخذوا الجهال وخلوا الله بين عيونكم ليش هل ظلم النوال...
وكفت صبريه وتخصرت...اكلج انتي صارلج ساعه تسربتين وانه ساكته اكولن ما ذكرت اسم جكليته اخاف مو عليها ...
ولج انتي شني وتذكرين جكليته وتردين يطردونها هي شني كاتلتهم يممممه منجن يالنسوان ولا تكعدن راحه...
ام نوال بصوت عالي...لا والله هل بنية عندها حظ اخوها كتل الوادم ومحد فتح حلكه وياها انوب راحت انهزمت ومدري ويامن خلصتها ومحد حتئ حاسبها انوب جابت توم زيادة خيير ...
صبرية...خايبه شوووف هاااي انتي شلج غرض وتحجين وبعدين شمدريج بيها وين راحت ترئ البنيه بيت ابو جابر جابوها يمي...
إم نوال باستهزاء...لا والله صدك
صبرية...اي والله صدك ...جااا انتي شمعرفج وين جانت .اكو مثل يكول شمعرف المطي باكل النعناع ..اذا ما تدرين وين جانت لا تحجين...
ابو جاوبها...كااافي كاااافي وام نوال انتي كلامج مو منطقي البنيه ما الها شغل باخوانها وحتئ حرام عليج تحجين بطلاقها ابغض الحلال عند الله الطلاق
ام نوال بتمسكن...غير كوون تكف شرها من نوال يا خويه امرمره البنيه وتعير بيها ام البنات ام المعوقات...
صبرية بغضب...الدهر الصابجن ان شاء الله ولجن هي منيلها فاهيه المايعه هاي انوب عيرتهن..
حركت اصابعها بمكر...ههههووو ههووو فقيرات انتن مسيچينات ياكل المطي عشاجن وانتن ما تحجن..
نوال لزمت بنتها ...ماما سجاوي حبيبتي احجي شلون تعير بيه جولييت ودكولي اني اجيب ولد وانتي بنات معوقات...
سجئ جاوبت بخوف ...اي هي تحجي عن ماما ودكول ام البنات...
ابو جابر بعدم رضا...لا جدووو لا تتعلمين تنقلين حجي
صبرية...انهجم بيتجن...خلف المنعول چلب...طلع اچلب منه...ولج ليش تعلمين بناتج علئ النفاق...
نوال بعصبية...شببيج انتي محامي مخلينج علئ جولييت ما نحجي حجايه اذا ما دخلتي نفسج انتي شنو صلتج اصلا انتي مره غريبه خليج بعيده...
صبرية بقمة غضبها...خايبة گومي غريبه والله محد غريب غيرج يالشيطانه...
امي خافت تصير مشاكل اخذت صبريه وطلعت ونوال ضلت تبجي وامها تشكي،عند ابويه ابويه كلها صبريه خطار عندي وانتم هم خطار وان شاء الله ميصير خاطركم اله طيب واني ما احب اي شخص يطلع من بيتي زعلان...
شويه هدئت الأمور اجت نوال كعدت بصفي،وهي تبتسم بمكر كالت...شلونج رهومه حبيبتي
ابتسمت بهدوء...الحمد لله بخير وانتي
جرت نفس...اني مو زينه والله مو زينه شسوو بيه بيت عمج بهذلوني وطردوني
اني وين اروح وين انطي وجهي رحت الاهلي ونسوان اخواني شادات وياي ويكتلن ببناتي وما يردني...
وبيت عمج طلعوا الدنيا من عيني من مات فلاح لحد الان وهم مسمميني انوب هسه يردون يزوجوني الجعفر...
الله عليج تقبلين هل سكير يصير ابو لهل بنات اليتيمات والله يضيعن اني ردت صلاح يكون الهن اب لان خووش ولد
اردفت بحزن وصوت خافت . اني عرفت بي راح يخطبج لان سمعت عود هو مقشمرج وبايسج ومدري نايم وياج ولازمج جابر انتي وياه مكطعكم تكطع
فتحت عيوني بصدمه ورعب...انتي شدكولين ماكو هيج كلام ابببد لا تطعنين االمحصنات الله يحاسبج وحرام عليج
جاوبت بمكر وخبث...والله يا رهومه هذا الي سمعته من اللسان جولييت هي سمعتها تحجي ويه رضيه هاي الحيه مال التبن العجيز ما تموت ونخلص منها...
جريت نفس...لا تحجين علئ رضيه ترئ والله ماكو مثل كلبها
لزمت ايدي باسف...اني اعتذر رهومه يعمري مو قصدي اضوجج بس فدوه حسي بيه واكسبي اجر بهل بنات لا توافقين علئ صلاح والله اذا وافقتي راح يتدمرن هل يتيمات منو الهن بعد
واني وروح فلاح وروح فلاح ...لا كاتلني صلاح ولا ميته عليه بس اريده وطن البناتي حتئ لو يريد يتزوج بالمستقبل خلي يتزوج بس المهم هسه يعقد عليه حتئ لو بس ورقه ويكون سند لهل يتيمات...
جريت نفس...زين شنو المطلوب مني
رجعت لزمت ايدي بتوسل وابتسامه...اريد تحجين ويه صلاح ودكليله اني ما موافقه اتزوجك واجمع بنات اخوك احسن بس مو دكليله اتزوج نوال
والله الج اجر عند ربج عظيم لان الرسول يكول انا وكافل اليتيم بالجنه...وربي يكول...فأما اليتيم فلا تقهر...
جاوبتها بتردد...ميخالف ان شاء الله اكوله
هجمت عليه باستني بخدي وخدي الثاني..ان شاء الله ربي يوفقج ويبعثلج ابن الحلال الي يسر خاطرج...وضلت تدعي اليه ..
انطتني رقمها كالت من تخابري اخابرج اشوف شنو رده...
اخذته بتردد وهنه خلن وراحن جنت حيل متوتره اخابر صلاح واكوله علئ الي صار وهاا هي هماتين كالت عود هو مرايدني بس لان صارت سالفة الاعتداء فكر بيه...
خليت ورحت الغرفتي اخذت موبايلي جانت وقار دائما تخابرني من رقمه واني حافظته...
استحي اخابره ضليت تقريبا ربع ساعه بين تناقض من التفكير وبعدها ظغطت زر اتصال...
ثواني وجاوب كال...الووو هااا ريهام
ضليت تقريبا دقيقه بس محجيت اي شئ وهو هماتين بعدها كال...الو ريهام احجي لا تستحين
رديت بلعثمه...الوو صلاح شلونك
جاوب بلهفة...بخييير عال العال انتي شلونج والله اني شكد حاولت اتصل عليج بس خفت تفهميني غلط ترئ الي صار غصبا عني
صح انتي كارهه هل شئ بس صدكيني هل شئ لمصلحتنا وعسئ ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم...
همست...صدق الله العظيم ...بس صلاح اني اريد احجي وياك بموضوع نوال
رد باستغراب...شبيها؟
مسحت وجهي بتوتر...اخاف يعني انت تريدها واني خربت عليكم واني اكول يعني اخاف البنات يتيمات ونتحاسب من وراهن...
صلاح...لااا لااا باعي ريهام اصلا جان موضوع نوال مثل الكابوووس بحياتي ما حبيتها ولا ردتها وبعدين البنات ما عليهن قصور احنه محد مقصر وياهن وراتب ابوهن موجود بس هي مو مثل الأمهات متعرف تلم بناتها وتسكت وبعدين راح يتزوجها جعفر لا تفكرين بيها...
بعدها همس،بذوبان...بعدين يحلوة اني اعشگج تعرفين شنو اعشگج ما مصدك صرتي من نصيبي لج هسه. حلت الدنيا بعيني وصار عندي نشاط
لج تدرين كل شويه وبست جعفر وكل يوم وعازمه بمطعم صح تاذيتي من الي صار بس رب ضاره نافعة نفعنه جعيفر وطلع بي خيير...
ابتسمت بخجل همست...كااافي ترا استحي
رد بلهفه...باعي اذا قفلتي الخط متلومين اله نفسج لج خليني اتغزل والله من اشوفج اتمنئ اكابلج واكعد احببج اموووت عليج احب رزانتج وعيونج الدوم خجلانه مني...
قفلت الخط واني ارجف ومبتسمه اني هم احببه بس صارت عندي ردة فعل من الي صار من اشوفه اخجل حيل واستحي وحتئ اخاف بس رغم كوولشي احببه
كتبلي رسالة...رهومتي ابوج كال موافقة اذا غيرتي رايج اذبح جعفر فده علئ روحج
ضحكت بمرح ومن قلب كتبت...لا لتذبحه والله موافقه ههههه
كتب رساله غزليه بس حذفتها بسرعه خلي يصير كوولشي رسمي وخلي يتغزل براحته حاليا ممنوع..
..................
جولييت...
ما اهتميت لوجود هاله ببيتنا لان كثرة الطعنات علمتني اللامبالاة
شفته طلع من البيت وهذا الي ريحني اكثر ما احب يكون موجود من هاله هنا...
رجعت الاطفالي شفتهم نايمين بسلام وهادئين مثل هدوئي بأكثر الاحيان...
ابتسمت وخليت وطلعت اساعد ماما رضيه بالغده شفت وقار دتنضف بالخضره وماما تطبخ...
من شافتني كالت...اي همزين اجيتي باعي هاج هذن كلايد مال ثوم كل وحده خليت بيها سبع ثومات حتئ تسحب ابو صفار..
استغربت وحسيت بقرف شنو مخليتلهم ثوم طابخه فاصوليا
ضربتني بضحكه...ثول هههه ولج يسحب الصفار من يبسن ذبيهن بشمس...
اخذتهم ورحت بس،لعبانه نفسي اني كله احط الهم بودرة اطفال وكلنكس مبلل مداريتهم انوب احطلهم ثوم ييع
شكلتهن الهم وطلعت اساعدهن بالغدا جان السنك عليه مواعين مال ريوك اكيد الجعفر لان هو يكعد متأخر...
دا اغسل بيهم دخلت هاله كالت بدلع...اساعدكم
جاوبتها وقار ببتسامه...لا شكرا ما عدنه شئ
اني درت عليها باوعتلها وبعدها رجعت اكمل غسل مواعين
طلعت من المطبخ هي لزمتني كالت بحقد...جولييت تعرفين اهلج ويين
باوعتلها بنظرات غاضبه. مالج شغل بيهم وين مايروحون خليج بعيده عنهم...
ضحكت بخبث. ...هههه طلعوا من العماره للاهواز وبعدها راح يسافرون نسوج امج نستج وضليتي، وحيده هنا شفتي حوبتي بهذلتج...
كملت بدلع...هسه ابو غزوله ويين رايدته بموضوع..
دفعتها بغضب...انتي شوكت تبطلين رخص متستحين زحتي اخلاقج كووولش انشال عقلج حطو مكانه نعال...
ردت ببرود...اهووو شكد تافهه انتي عبالج العالم كلها مثلج تخمط زلم ..
هزيت ايدي بضحكه...هههه لج يا زلمه ليكون معتبره احمد زلمه..
هاله بدلع...لا منين زلمه ذكر ...الزلمه زلمتج ومثل ما سويتي بيه اسوي بيج
جولييت. اعلئ،ما بخيلج اركبي وشتسوين سوي بس للمعلومه ترئ،جاسر يكرهج ويكول ارخص منها ما شفت وهو ما يحب،اللحم الرخيص...
هاله ...ليش انتي مو رخيصة واخذج
همست من بين اسناني...تاكليييين تببن بكد لشتج ما رخيص اله امثالج ولا تنسين خطيبج العار هو الي صار مثلج رخيص وضل يركض وراي ..
عدلت شالي بغرور...وهسه اروح للنونو مالاتي لا يكعدون
ضحكت بقهر...هييين اذا ما خليتج تحلمين تشوفين النونو مالتج علئ كولتج
عفتها ورحت دخلت الغرفتي لسه نايمين حبيباتي فديتهم
كعدت علئ السرير...
رجعت بذاكرتني من اخوويه لسع السجين برجلي رفعت ثوبي شفت الاثر لحد الان مثل لتشوهه بس صغير مو كبير...بس لحد الان وجعه بگلبي
هي بيومها جان جاسر جاي لبيت خالتي ام هاله علمود محل يريد يشتري...
فامي من شافتهم جرموا بيه راح تركض البيت خالتي ام هاله
ثواني وهو دخل بكل هيبه وجبروت...
احتقن وجهي وانتفض جسمي اول ما شفته دخل صعبه حنيتي علئ نفسي وكرامتي ما تسمحلي اكون بهل حاله...
حاولت اوكف واسند نفسي بس الوجع هاد حيلي وروحي مفرفحه
عاصم من شاف امي دخلت ويه جاسر عاط بوجهه...انتي ام الفضايج ما صدكتي رحتي صحتي الخطار واجيتي بيج خيير ربي بنتج
لزمه جاسر بغضب...اكل تبن لك لا ترفع صوتك علئ خالتي وبعدين شبيك خابص الامه وصوتك واصل لاخر جار...
هو سكت مجاوب بس عيونه جانت تريد تطلع من مكانها...
امي لزمت جاسر بتوسل وبكاء ...فدوه خاله جاسر جولييت برگبتك راح يموتونها والله واني ما اكدر بنيتي مسكينه اتهموها باطل الي ما يخافون من الله
صاح بوجهه عاصم ...اسكتيييي اسكتييي تردين تفضحينه اكثر تردين تبهذلينه تردين ولد اخواتج يعيرونه باختنه...
جاسر لزمه بغضب من قميصه...لك شنووو نعيرك دوگف لك خلينه نفهم شنو السالفه
امي ضلت تسولف اله عن مشكلتنه اني وهاله وهو يستمع بهدوء وعاصم وحازم جانوا يتمنون لو ياكلون امي
رد جاسر بعيون مليانه غضب من الفوضئ العارمه الي صارت ...هييثم يجي يكلك اختك احمد يكول عنها جانت وياي بشقه ويسكت
لك انت ارعن لو صدك مثل ميكول احمد جان هيثم موته لان مهما يكون هي عرضه اختك
وحتئ لو فعلا كلام هيثم انت بدل ما تجي لاختك تفرض عضلاتك عليها روح حاسب الي يطعن بعرض اختك لو جبان كدرتك بس عليها...
عاصم بصياح...هاي طينت راسنه مو جذب هيج اخت لازم تنذبح لان ما نتشرف بيها ...
امي لزمت ايد جاسر بنحيب ...يمه جاسر فدوه بنيتي امانتك والله راح يذبحوها استر عليها فدوه بعد خالتك لا تعوفها محد الها والله
هو باوعلي بجبروت جان ابويه حاضني واني ابجي بحضنه واباوعلهم برعب من هول المنظر...كسرت نظراتي بخجل من حالتي الماساوية...
جاسر دك صدره بحزم...اختك عايبه وكاسره عينك وتدخل شقق؟ اني مستعد استرها واتزوجها وانتم تطلعون من ذمتها
هم سكتوا وبعدها رد حازم...اخذها وخلصنه من عارها...ما نريد هيج اخت عار علينه...
رجعت الذاكرتي وكلمة حازم مثل مسمار اعوج يدوگ بصدري........ما نريد هيج اخت عار علينه
ما نريد هيج اخت عار علينه
ما نريد هيج اخت عار علينه
الألم ينهش بصدري نهش وكل سوالفهم ....واحن الهم كلبي ما يعرف يكرهم ما يعرف والله مو بيدي ياريت لو اكدر اكرهم يا ريت والله ما اكدر...
خطبني جاسر وهاله تخبلت هوايه هي وخالتي طلعن عليه سوالف وقذفن بيه كدام خالتي ام فلاح رغم ام فلاح ما رادتني بس جاسر اصر عليه...
انخطبنه شهر واحد علاقه اكثر من الجافه جانت ولا كان مخطوبين ..
قبل العرس باسبوع جاسر ثبت برائتي ....
خطف احمد وحاسبه ...احمد حلف اله ان اني بريئه من كل الكلام الي انحجه بحقي مثل برائة الذئب من دم يوسف...
وجاسر حظر عاصم وحازم وهيثم وبيومها حازم كال...احمد اعترف كال اني اصلا مشايف هيثم وبعدين هاله هي الي زيدت علئ كلام جولييت واني مسجل مكالمتها...
مستمعين المكالمتها كايلتله...بسيطه اذا ما ورطتك انت وجوليت ما اطلع هاله ...
وفعلا ورطتني وياه وتالي من اخوها عرف كتلها وامها سدسدت الها وكالت جذب هاي جاسر خلاه يحجي غصبا عنه لان خاف منه....
هي بعدها اخواني صاروا زينين وعاصم قبل زواجي اجه اعتذر مني....
ومشت الحياة طبيعيه بس صار الي صار وعاصم صار قاتل وحازم شاركه بجريمته...
من هل مصايب كلها اني اكثر المتضررين ...
الحمد لله علئ كل حال ودائما ادعي بهذا الدعاء....يا الله تب علينا..تب علينا..وكن معنا في بلوانا..فان كنت معنا فمن علينا وان كنت علينا فمن معنا...
ارتاح من اكول هل كلمات...
سمعت صوتها الخشن يصدئ بنص البيت ابتسمت بفرح ...خاله صبرية
طلعت بسرعه شفت رضيه تسلم عليها .هي شايله جنطه فوك راسها
من شافتني ضحكت كالت...يمه هلا بجكليت يمه هلا بجويليته الحلوه...
ركضت عليها حضنتها وبستها تقبلت الها الزياره
انطتني جنطه كالت.. هاي اخذيها الج
اخذتها وديتها للغرفه هي كعدت يمهم شويه وبعدها خلت واجت يمي
فتحت الجنطه طلعت ملابس مال اطفال بس هي صدك من شافت اطفالي تخبلت عليهم بوستهم وحضنتهم
خطيه هوايه جايبه اليه أغراض حتئ ملابس نوم دكولي البسيهن لجويسر خلي يتخبل مثل ثوري المرحوم من جان يتخبل علئ الهوايش
ضحكت كلتلها...خلف الله عليج صرنه هوايش وهو ثور
خطيه ضلت تغدت عدنه وبعدها راحت البيتها
كالت ...ان شاء الله من تنخطب ريهام اجيكم...
........................................
حازم...
طلعنه من ميسان للاهواز تهريب ...نريد نطلع للخارج بس فلوس ماكوو
احنه عدنه قطعة ارض بالدورة كال...عاصم خلي عمي يبيعها ونأخذ فلوسها
خابرته كال ..ان شاء الله ابيعها وانطيكم فلوسها...
امي حييل تعبانه هي،وابوي تتوسل بعاصم تريد ترجع بس،ما قبل كال...والله كلكم اكتلكم واخليكم برگبتي بس ترجعون جاسر الكلب يعرف مكاني...
بعد هم لا حول ولا قوة مخلصتها امي بس تبجي وتنوح...
رحت للسوك اشتريت اكل واجيت خليته كدامهم عاصم جان كاعد علئ صفحه ما قبل ياكل...
كعدنه ناكل ابووي خله الخبزه علئ صفحه كال بحزن شديد...اليوم تحلمت بجولييت حلم
امي لزمت ايده بخوف...ان شاء الله خير اذا مو زين لا تحجي
جر نفس وكمل كال...بالحلم چنها طفله عمرها خمس سنين وشايله ثنين كتب بيدها واحد من الكتب الغلاف مالته تعبان و الثاني لا جدييد ...
چنها من شافتني فرحت بشوفتني وركضت عليه بخطوات ما متزنه حضنتني حييييل واني حضنتها وضليت ابجي بصوت...
بعدتها من حضني واني ارتب بشعرها جانت تجنن شعرها اشكر مرفوع باهمال وخدودها حمر وعيونها مثل عيون البزون تجدح عبالك كزاز ازرگ...
فجأة وعيونها وكعت وضلت بدون عيون بس جووف الجمجمه...
صرخت بصوت عالي واني اللطم علئ وجهي...عيونج بويه جولييت عيونج يبنيتي ويين...
فزيت من الحلم واني ابجي شفتها كاعد يأذن الصبح بجيت بكلب محروگ عليها ودعيت الله يحفظها...
امي بجت بصوت مبحوح...خاف بيها شئ خاف مريضه حتئ ما ادري بيها جابت لو لا ليش مدكلولي ليش مو تخابرون عمكم ليش متحجون
عاصم بجبروت...مو كلنالج ما نعرف ما نعرف عمي ما يعرف عنها شئ...
خله وطلع طلعت وراه لزمته بعصبية...انت ليش ما دكول لامي جولييت جابت توم ولد
عاصم بعصبية...شلون تريد أكلها انت مو تعرفها تتخبل علئ جولييت بس تعرف تروح الها وتورطني لك والله مستعد اكتل نص العالم .لا اوكع بيد جاسر
نفخ بغضب...بس خلي ارتب اموري اكتله بدون علم احد
حازم بصدمه. ... وترمل اختك وتيتم جهالها
عاصم...انت شكد تافهه اكيد هسه جولييت تتمنئ يموت وترجع النه عمي مو يكول معذبينها اصلا اني اذا كتلته راح احرر جوليت من عدنه ...
حازم...انت طغيت
عاصم بنفي...ما طغيت بس جاسر كتله حلال لو اني لو هو لان مراح ارتاح مدام يشم الهوا
حازم...شراح تسوي
عاصم...بس تدور السنه الي تصرف ثاني احتمال اخطف جولييت وجهالهه واذا اظطر الامر اقتله...
هزيت ايدي بملل..تخبل عاصم رسمي وايده تلطخت بالدم وضميره مات...
اكله سلم نفسك يكلي اروح بيها اعدام وبعدين منو يتحمل سجون العراق خليني حر طليق...
..............................
شهد...
كعدتني زوجه ابوي الصبح كالت تعالي انقل راتب امج مال المخابيل باسمج رعاية احتماعيه...بلكي نستفاد منه
غطيت وجهي بالبطانبة...اهوووو اريد انام
رفستني برجلها...ولج كومي والله ابوج كال اذا متروح خابريني اموتها
شمرت البطانيه...گمت گمت شوكت الله ياخذكم وخلص منكم
عاطت مرة ابويه ...خوو ياخذج احسن
شهد...لا بعدني صغيره علئ الموت انتي عجوز
صاحت ...دولي ولي
رحت غسلت واجيت لبست ملابسي وطلعنه هي جانت لابسه صايه مزركشه وملمعه ومحمره...
خلينه ورحنه صعدنه تكسي وصلنه للتقاعد العامه جانت حيل ازدحام
جان اكو شرطي واكف بالباب هي تباوعله وتتبسم وهو يباوعلها بنظرات جريئه...
لعبت نفسي منها خليت وكعدت علئ المصطبه هي راحت استنسخت وضلت تحجي ويه الشرطي
اجت هي وياه كالت..يالله كومي راح يساعدنه هذا الشرطي حتئ يدخلنه بسرعه...
رفعت حاجب بغرور...ليش يمه يساعدنه شنو السالفه هاي العجايز ضالات بالضيم لازمات سره شنو مكسرة وانكسر خاطره عليج ؟
رد بلهفه...لا يحلو بس انقهرت عليج طكتج الشمس
هزيت ايدي باستهزاء....عشتوووو
خليت ورحت وهو مشه ويانه شويه اشو هذا لزم ايدي وعصرها حيل وهمس.....شنو هل جسم مال حضن
عود هو عباله اني اسكت لو استحي
عطت بوجهه بعصبية...وسم ومرض ليش تلزم ايدي
كال بخوف وهو يباوع للعالم...اني شوكت
تخصرت بعصبية....شوكت يا ما تستحي يا عار ولك عيب عليك اني بكد بنتك بس السبب مو منك من الي ينطيك مجال يا عار
التمت العالم هو ضل يصيح و يغلط واني اغلط نزعت حذائي اضربه بس مرة ابووي ما خلتني...
اخذتني وهي تغلط عليه...طاح حضج يالفضيحه يالادبسز فضحتينه هسه واذا لزم ايدج
جاوبتها بانهيار...والله اذا انتي شرفج رخيص عليج اني شرفي غالي ما اقبل واحد يتجاوز ويايه وما اخاف من اكبر واحد...
ضلت تغلط عليه طوول الطريق وبعدها اني سويت حركتي المعتاده...طوط طوط طوط رقم الهاتف المطلوب مغلق حاليا يرجئ اعادة المحاولة فيما بعد...
وصلنه للبيت وهي مستمره رزايل عاد اني قفلت باب الغرفه وحضنت بزونتي وخابرت جعفر ...
ضليت احجي وياه
كال ...شنو هل هوسه اليمج ذكرتني بعركات وجهه الطاوه
جريت نفس...هاي مرة ابووي اليوم الجني راكبها ومتخبله عليه...
رد بضحكه...تولي لا تردين عليه ...اذا تريدين تنهين الكلام وية شخص ما تفهمينه كليله علئ راحتك يعني بمثابة طبك مرض بس لابس قاط
ضحكت...ههههههه خوش فكره احلئ من رقم الهاتف المطلوب مغلق حاليا ...
همست...جعفر احبببك
تنهد كال.. والله اموووت عليج ان شاء الله اتزوجج لو يضل يوم بعمري وانعل ابو وجهه الطاوه
حضنت بزونتي حيل عصرتها عصر عبالي جعفر وهي عاطت حييل...ميوووووو
رد بانزعاج...ما شمرتيها هاي ام خيسه
جاوبته ببراءة...لا احبها وغيرت اسمها يعني حتئ تعجبك اكقر سميتها مشمشه ..ودلعها مشمشتي
جعفر..لو تسميها برتقاله هي فرعونيه فرعونيه
ضحكت...شبيك شاد وياها ترئ اذا تزوجنه اجيبها تنام يمك
جعفر باستهزاء. اي حتئ اشمرج انتي وياها
ضليت اضحك ونسولف بس حسيته يتهرب مني بس لا وجهه الطاوه راح تتزوجه اموتها وعلي اله جعفورتي....
.....................................
جولييت...
مر تقريبا اكثر من شهرين صار دورة السنة وراحوا زاروا اهلهم بس اني مرحت رضيه ضلت عندي ...
اطفالي تحسنوا بس مجتبئ شويه حالته تسيئ وترجع تتحسن ...
اليوم خطبتة ريهام وصلاح
اجت نوال من الصبح اخذت اغراضها وحتئ غرفة النوم مالتها حملتها واخذتها...
جعفر كيف وفرح كال خلصت منها ...شويه وخابرت كالت اني موافقه بجعفر...
انوب هو تخبل خله وطلع من الصبح لحد الان حتئ غدا ما اتغده...
هم سوو الخطبه باليل عمهم طلب منهم و وقار كالت اروح اساعد ريهام لان ريهام ماجره بدله وام الصالون حتجي للبيت تمكيجها...
اني ما اروح لان شفت نفسي غير مرحب بيه وخالتي مطنكره عليه...
هم ما عزموا لان لسه حزنانين بس اجت خالتي وهاله واشواق ...
كالو بالتسعه العالم تجتمع يرحون...
صادف الساعه بالسبعة خليت ودخلت اسبح لان تنظيف وكذا...
ضليت اسبح بس جنت خايفه علئ الاطفال طلعت من الحمام ما بدلت بس لفيت المنشفه علئ جسمي وطلعت
ما انتبهت الوجوده دا افتح باب الكنتور سمعت همساته وهو يكول ..بابا مجتبئ حبيبي
درت وجهي بخوووف ورعب وخجل هو بسرعه باوعلي وعض شفته بقهر...
اخذت ملابسي بسرعه دا اروح للحمام ابدل هو بسرعه ركض عليه ولزمني...
حسيت رجليه ماتت والدم نشف بجسمي بلعت ريكي...جاسر دا اريد ابدل عوفني
شتت نضره وحط ايده علئ كتفي العاري ...ايي بس اني مستعجل اريد اروح قبل لا تحجين عندي موضوع وياج
همست بصعوبه...شش شنوو
سحب ايدي ومشه بيه وهو يباوعلي بنظرات سخيفه وذايبه كال...افتحي كماط مجتبئ
حضنت نفسي بخجل همست...ليش شكووو
اشرلي افتح الكماط فتحته ضل بس بالحفاظه خطيه الحفاظه اكبر منه
كال ...الزمي رجليه اعلمج شلون تسويله مساج حتئ تنشطين اعصابه ..
همست بكلبي ...هذا صدك يحجي والله خجلت من نفسي
انحنيت لزمت رجل مجتبئ وجاسر وراي انحنه ويايه وهو يعلمني شلون اسوي حركات لمجتبئ ...
استحيت كووولش رجع دارني عليه حط اصبعه علئ بداية صدري ضحك بسخرية...مجتبئ طالع عليج نفس الوحمه بنفس المكان ..
بلعت ريكي بخجل ...اي صح ومرتضئ عليك عصبي،وبس،يلطم
ضحك تقرب مني اكثر واني رجعت خطوات داهمتني الجربايه كعدت كعده مدري شبيه ميته خجل...
اندك الباب هو تدارك نفسه وخله وطلع سمعت امه تحجي وياه ودكله خلي تطلع تسوي جاي...
هم ما رجع كلي بس اني رحت بدلت بسرعه وطلعت
رضيه لكيتها رايحه للسوبر ماركت تجيب جكليت
شفت موبايلها علئ الكاونتر يتصل مكتوب المتصل...ابني 2
فتحت خط ما اسمع بس الصريخ واللعثمه بالكلام وهو يصيح...امي رضيه ماتت امي رضيه كتلوها...
نهاية البارت...يتبع
كونوا انتم كونوا بخير...احبكم 💔
نور سمو العراق 😘
هذا الغلاف من تصميم المبدعة ...somaa_2
شكرا حبي كووولش عجبني 😍😍😍😍
وهذا الغلاف هديه للمتابعه... -linass-
من ابداع طلحه 😂😂😂
لا تنسوا التصويت عبن مدري شلونه 😂🤑👌



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-07-20, 03:19 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﻭﺍﻟﻌﺸﺮﻭﻥ
ﺭﻭﺍﻳﺔ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻭﺍﺳﺮﻫﺎ ... ﻏﻴﺎﻫﺐ ﺍﻹﻧﺘﻘﺎﻡ
ﺑﻘﻠﻤﻲ ... ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
...................
ﺻﻤﺖ ﻣﻬﻴﺐ ﺧﻴﻢ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﺘﻮﻋﺐ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﺍﻟﻲ ﺩﻳﺤﺠﻲ ﺟﻌﻔﺮ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺻﺮﺍﺧﻪ ﻣﺎ ﻓﻬﻤﺖ ﻣﻌﻘﻮﻭﻭﻟﻪ ... ﺍﻣﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﺍﻟﺤﻨﺎﻧﻪ ﺍﻡ ﺭﻭﺡ ﺍﻟﻄﻴﺒﻪ ﺗﻤﻮﺕ ...
ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺗﻨﺪﻓﻦ ﺍﻟﻤﺤﻨﻪ ﻭﺗﺮﻭﺡ ﻣﻨﻪ ﻫﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺗﻮﻛﻒ ﻭﻳﺎﻱ ...
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ .... ﻻﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻳﻤﻤﻪ ﺭﺿﻴﻪ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ
ﺍﺟﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺍﺷﻮﻭﻭﺍﻕ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻫﺎﻟﻪ ﻭﺟﺎﺳﺮ ..
ﻟﺰﻣﻨﻲ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﻘﻠﻖ ... ﺷﻜﻮﻭﻭﻭ ﺷﻜﻮﻭﻭﻭﻭ ﻣﻨﻮ ﻣﺎﺍﺍﺕ
ﻟﻄﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻱ ﺑﻨﺤﻴﺐ ﻭﺻﺮﺍﺥ ... ﺍﻣﻲ ﺍﻣﻴﻴﻴﻲ ﺍﻣﻴﻴﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﺍﻣﻴﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﻛﺘﻠﻮﻫﺎ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻭﺍﺣﺘﺪﺕ ﻣﻼﻣﺤﻪ ﻋﺼﺮﻧﻲ ﺑﻴﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﻜﻞ ﻗﺴﻮﻩ ﻭﺯﻣﺠﺮ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺘﺤﺠﻴﻦ ﻣﻨﻮ ﻛﻠﻠﻠﺞ
ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻭﺍﺷﻮﺍﻕ ﺗﺨﺒﻠﻦ ﺿﻠﻦ ﻳﺼﺮﺧﻦ ﻭﻳﻠﻄﻤﻦ ﻭﻫﺎﻟﻪ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻳﺤﺎﻭﻟﻦ ﻳﻬﺪﻧﻬﻦ ...
ﺟﺎﺳﺮ ﺻﺮﺥ ﺑﻮﺟﻬﻴﻲ ... ﺍﺣﺠﻴﻴﻲ ﻣﻨﻮ ﻛﻠﺞ
ﻭﻛﻌﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻜﻔﻮﻓﻲ ... ﺟﻌﻔﺮ ﺟﻌﻔﺮ ﺧﺎﺑﺮ ﻭﻛﺎﺍﺍﻝ ﺍﻣﻲ ﺩﻋﻤﻮﻫﺎ ﺑﺴﻴﺎﺭﻩ ﻭﻣﺎﺗﺖ ...
ﺭﻓﻌﻨﻲ ﺑﻘﺴﻮﻭﻭﻩ ﻣﻦ ﻛﺘﻔﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﺻﺎﺑﻌﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺴﺠﺎﺟﻴﻦ ﻧﺒﺘﺖ ﺑﻜﺘﻔﻲ ... ﻛﺘﻠﻮﻭﻭﻭﻫﺎ ﻛﺘﻠﻮﻭﻭﻫﺎ
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﻳﺮﻛﺾ ﻭﻫﻮ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﺑﺼﻼﺡ ﺯﻣﺠﺮ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﻟﻚ ﺭﺩﺩﺩﺩ ﺭﺩﺩﺩ ..
ﺑﻌﺪﻩ ﻣﻄﺎﻟﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻞ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﺼﺮﺥ ... ﻭﻟﺞ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﻟﺞ ﻳﺎﻟﺤﻨﻴﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺞ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺭﺿﻴﻪ .. ﺍﻧﺖ ﺍﺻﻼ ﺍﺣﺒﺞ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻣﺞ
ﺧﻄﻴﻪ ﺍﺷﻮﺍﻕ ﺫﺑﺤﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺫﺑﺢ ...
ﻟﺤﻈﺎﺕ ﺟﺎﺳﺮ ﺗﺤﻮﻝ ﻣﻦ ﺑﺮﻛﺎﻥ ﻟﺜﻼﺟﺔ ﻟﺤﻀﺎﺕ ﺻﻤﺖ ﻫﺎﺩﺉ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺍﻟﺠﻌﻔﺮ ﺑﺎﻣﺘﻌﺎﻥ ....
ﻟﺰﻣﻪ ﻣﻦ ﻳﺎﺧﻪ ﻗﻤﻴﺼﻪ ﻭﺳﺤﺒﻪ ﺑﻘﺴﻮﺓ ﺑﺤﻴﺚ ﺟﻌﻔﺮ ﻃﺎﺭ ﻋﻨﺪ ﺟﺎﺳﺮ ...
ﻫﻤﺲ ﺟﺎﺳﺮ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﺳﻨﺎﻧﻪ ... ﺳﻜﺮﺭﺭﺭﺍﻥ
ﺟﻌﻔﺮ ﺩﻙ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻩ ﺑﻐﻀﺐ .... ﺍﻣﻴﻴﻴﻲ ﻣﻴﺘﻪ ﻭﺍﺳﻜﺮ ﺍﻣﻲ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﻜﺘﻮﻟﻪ ﻛﺘﻠﻮﻫﺎ ﻳﺮﺩﻭﻥ ﻳﻐﺴﻠﻮﻥ ﻋﺎﺭﻫﻢ
ﻋﻘﺪ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻪ ﺑﻐﻤﻮﻭﻭﺽ ﺻﺮﺥ ﺑﻮﺟﻬﻪ ... ﻟﻚ ﺍﺣﺠﻲ ﻋﺪﻝ ﻻ ﺍﺷﻚ ﺣﻠﻜﻚ
ﺩﻓﻊ ﺟﺎﺳﺮ ﻭﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺪﻙ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻩ ﻭﻳﺼﺮﺥ ﻭﺷﻚ ﻗﻤﻴﺼﻪ ... ﺍﻛﻠﻪ ﺣﺒﻮﺑﺘﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﺎﺗﺖ ...
ﻟﺰﻣﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﻐﻀﺐ ﺑﻌﺪﻡ ﻣﺎ ﻋﺮﻑ ﺑﻲ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﻭﺟﺎﺑﻪ ﺑﺮﺍﺷﺪﻱ ﺑﺤﻴﺚ ﺣﺴﻴﻨﻪ ﺑﺎﻟﺼﺪﺉ ﻭﻭﻥ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ...
ﻭﻛﻊ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻭﻛﻒ ... ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ﻟﻚ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺑﻴﻚ ﺧﻴﺮ ﻣﺎ ﺍﻏﺘﺼﺒﺖ ﺻﺒﺮﻳﻪ ...
ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺘﻬﺪﻳﺪ ... ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺑﺲ ﺧﻠﻲ ﺍﺷﻮﻑ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﻳﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﺪﻣﻚ
ﺩﺧﻠﺖ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺟﻴﺲ ﺟﻜﻠﻴﺖ ﻟﻜﻞ ﺭﻛﺾ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻭﻳﺒﻮﺱ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﺷﻮﺍﻕ
ﻫﻲ ﺗﻔﺎﺟﺄﺕ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻳﺎﺍﺍﺍ ﺷﺒﻴﻜﻢ ﺷﻨﻮ ﻭﻳﻦ ﺟﻨﺖ ﺑﺎﻟﻌﻤﺮﺓ ...
ﺭﺩ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻻ ﺑﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﺒﺮﺯﺥ ﺟﻌﻔﺮ ﻧﻘﻠﺞ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻷﻣﻮﺍﺕ ...
ﻭﻛﻒ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻤﺎﻳﻞ ﻭﻳﺼﻴﺢ ... ﻭﻟﺞ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻡ ﻋﮕﺎﺏ ﻣﺎﺗﺖ ﺣﺒﻮﺑﺘﻲ ﺭﺿﻴﻪ
ﻫﻮ ﻫﺴﻪ ﻭﻛﻒ ﻭﺍﺳﺘﻤﻠﻪ ﺟﺎﺍﺍﺳﺮ ﻛﻄﻌﻪ ﺗﻜﻄﻊ ﺑﻮﻛﺴﻴﺎﺕ ﻭﺭﻓﺴﺎﺕ ﻭﺭﺍﺷﺪﻳﺎﺕ ﻭﻫﻮ ﻫﻢ ﻳﺼﻴﺢ ﺑﺲ ﻣﻨﻔﺘﻬﻢ ﻣﻨﻪ ...
ﺟﺎﺳﺮ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﻣﻦ ﻳﻠﺰﻡ ﺟﻌﻔﺮ ﻳﺠﺮﻡ ﺑﻲ ﺍﻛﻮ ﺟﺎﻥ ﺑﻮﺭﻱ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻟﻤﺮﺟﻮﺣﻪ ﻫﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﻮﺭﻱ ﺩﻭﻡ ﻳﻜﺘﻠﻮﻧﻪ ﺑﻲ
ﻟﺰﻣﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﻛﺴﺮﻩ ﺗﻜﺴﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺼﻴﺢ ... ﻭﻟﻚ ﺣﻴﻮﻭﻭﺍﻥ ﺯﻣﺎﺍﺍﺍﺍﻝ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻪ ﺍﺣﻂ ﻃﻠﻘﻪ ﺑﺮﺍﺳﻚ ﻭﺍﻛﺘﻠﻚ ﻭﻟﻚ ﻣﻮﺗﺘﻨﻪ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺳﻜﺮﺍﻥ ...
ﺧﻄﻴﻪ ﺭﺿﻴﻪ ﻟﺰﻣﺘﻪ .. ﻳﻤﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﻋﻠﺊ ﻛﻴﻔﻚ ﻳﻤﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﻛﺎﻓﻲ ﻣﻮﺗﻪ
ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﺍﺷﻮﺍﻕ ﺭﺍﺩﻥ ﻳﺨﻠﺼﻦ ﺟﻌﻔﺮ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﺎﻛﻮﻭ
ﺍﻧﻲ ﺣﻴﻞ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﺊ ﺟﻌﻔﺮ ﻫﻮ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﻦ ﻳﺸﺮﺏ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻳﻌﺮﻑ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻃﺸﺖ ﺭﺷﺖ ﻭﻳﻠﺰﻣﻮﺍ ﻳﻤﻮﺗﻮﺍ ﻛﺘﻞ ﻻﻥ ﻫﻮ ﻣﺎ ﺗﻔﻴﺪ ﻭﻳﺎﻩ ﻧﺼﻴﺤﻪ ...
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻦ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺨﻮﻭﻭﻑ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻪ ﻳﻀﺮﺑﻪ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﺑﺘﺮﺟﻲ .. ﻛﺎﻓﻲ ﺟﺎﺳﺮ ﻓﺪﻭﻭﻩ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﻀﺮﺏ
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺑﻘﺴﻮﺓ ﻭﻫﻮ ﻳﺼﻴﺢ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﺗﺪﺍﻓﻊ ﻟﺠﻌﻔﺮ ﺍﺭﺑﻄﻬﺎ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺍﺧﺒﺰﻫﺎ ﺧﺒﺰ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﻟﺰﻣﺘﻪ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻫﻮ ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﻭﻭﺗﻪ ﺍﻧﻀﺮﺑﺖ ﺑﺤﺎﻓﺔ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻟﺰﻡ ﻭﺟﻬﻲ . .... ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻩ ﻳﻤﻪ ﺭﺍﺳﻲ
ﻫﻮ ﻋﺎﻑ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﺭﻛﺾ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺷﻮﺍﻕ ﻭ ﺭﺿﻴﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﺍﺟﻦ ﻳﺮﻛﻀﻦ ﻋﻠﻴﻪ
ﻫﻮ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﺧﻼﻧﻲ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﻭﺳﺤﺐ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻟﻲ ﺗﻠﻮﺛﺖ ﺑﺎﻟﺪﻡ ...
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﺍﺭﺍﻓﺲ ﺑﺮﺟﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ
ﻟﺰﻡ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﺜﻨﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﻟﺰﻡ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻭﻉ ﻟﻠﺠﺮﺡ ﺻﺎﺡ ﺑﻴﻪ .... ﺷﻜﻮ ﺗﺠﻴﻦ ﺗﺪﺍﻓﻌﻴﻦ ﻟﺠﻌﻴﻔﺮ ..
ﺷﻬﻜﺖ ﺑﺒﻜﺎﺀ ... ﺭﺍﺳﻲ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻓﻠﺸﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺍﺍﺍﺍﻩ ﻳﻤﻪ
ﺳﺤﺐ ﺷﺎﻟﻲ ﻭﺣﻄﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺠﺮﺡ ... ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺍﻫﺪﻱ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﺞ ﺷﺊ
ﺭﺿﻴﻪ ﺑﻘﻬﺮ .... ﻳﻤﻪ ﻓﻠﺸﺖ ﺭﺍﺱ ﺍﻟﺒﻨﻴﻪ ﻫﻴﺞ ﻛﺎﻟﻮﻫﺎ ﺗﺮﺉ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﺑﻬﺬﻟﺘﻮﻫﺎ ...
ﻫﻮ ﺗﺠﺎﻫﻞ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻭﺷﺎﻟﻨﻲ ﺑﻴﻦ ﺍﺩﻳﻪ ﻭﻣﺸﻪ ﺑﻴﻪ ﺧﻄﻮﺍﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ . ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﻐﻮﺍﺵ ﺷﻔﺖ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﻫﺎﻟﻪ ﺣﺰﻳﻨﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﻋﺒﺎﻟﻚ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺒﺠﻲ ...
ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺤﺰﻥ ﻭﺣﻘﺪ ﻭﻛﻮﻩ ﻛﺎﺗﻤﻪ ﻋﺒﺮﺗﻬﺎ ﺭﻏﻢ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻣﻮ ﻋﻠﺊ ﺻﻠﺢ ﺑﺲ ﺍﻧﻘﻬﺮﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺣﻴﻴﻞ ..
ﺩﺧﻠﻨﻲ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺧﻼﻧﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻔﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﺔ ﻟﺰﻣﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ...
ﺻﺎﺡ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻓﺰﺯ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ .... ﺍﺷﻮﻭﻭﺍﺍﻕ
ﺍﺟﺖ ﺍﺷﻮﺍﻕ ﺗﺮﻛﺾ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﺎﺍﺍ ﺧﻮﻭﻭﻳﻪ ﺭﺍﻳﺪ ﺷﺊ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺷﻮﻓﻴﻠﻨﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻟﺼﻘﻪ ﻣﺎﻝ ﺟﺮﻭﺡ ﻛﻄﻦ ﺩﻳﺘﻮﻝ
ﺧﻄﻴﻪ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﺷﻮﺍﻕ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺍﻧﻲ ﻻﺯﻣﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻣﺨﻠﻴﻪ ﺍﻟﺸﺎﻝ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﻭﺍﺑﺠﻲ ...
ﻫﻮ ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺎﻝ ﺑﻠﻮﻡ ... ﺍﻧﺘﻲ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﻛﺘﻠﺞ ﻣﻦ ﺗﺸﻮﻓﻴﻨﻲ ﻋﺼﺒﻲ ﻻ ﺗﺘﻘﺮﺑﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﻫﺴﻪ ﺣﺼﻠﺘﻠﺞ ﺿﺮﺑﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻻ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻻ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺒﻜﺎﺀ ... ﺍﺍﺍﺍﻩ ﻳﻤﻪ ﺭﺍﺳﻲ
ﻛﻌﺪ ﻣﻘﺎﺑﻴﻠﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻢ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺗﻨﻬﺪ ﺑﻬﺪﻭﺀ .. ﺗﺮﺉ ﺟﺮﺡ ﻗﻠﻴﻞ ﻣﺎ ﻳﺴﺘﻮﺟﺐ ﻛﻞ ﻫﻞ ﺑﺠﻲ ﻳﺎﻟﻤﺎﻳﻌﻪ ...
ﺍﺭﺩﻑ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ... ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﺒﺘﻲ ﻫﻞ ﺗﻮﻭﻡ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﺮﺡ ﺻﻐﻴﺮ ﺗﺨﺒﻠﺘﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﺒﺘﻲ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻭﻣﺮﺗﻀﺊ ...
ﺷﻬﻜﺖ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﻣﺘﺖ ﺑﻴﻬﻢ ﺣﻀﺮﻧﻲ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﺗﺎﺧﺬﻫﻢ ﻣﻨﻲ ...
ﻏﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﺎﺳﺊ ... ﻣﺎ ﺭﺩﺕ ﺍﺣﺮﻣﺞ ﻣﻨﻬﻢ ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﺿﺎﻳﮓ ﻟﻮﻋﺔ ﺍﻟﻔﺮﺍﮒ ..
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺄﻟﻢ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻢ ﻏﺰﻝ
ﺻﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﺳﻨﺎﻧﻪ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﺍﺑﺘﻌﺪ ﺷﻮﻳﻪ ... ﻭﻛﻒ ﻋﻠﺊ ﺷﺒﺎﻙ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺳﻨﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ...
ﺩﺧﻠﺖ ﺍﺷﻮﺍﻕ ﻭﻫﻲ ﺟﺎﻳﺒﻪ ﻣﻌﻘﻢ ﻭﻛﻄﻦ ﻭﻟﺼﻘﻪ ﺟﺮﻭﺡ ... ﺍﺧﺬﻫﻦ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺧﻠﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ...
ﺑﻌﺪ ﺷﻌﺮﻱ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﻋﻘﻢ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺑﺎﻟﻘﻄﻦ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻟﺼﻖ ﺍﻟﻠﺼﻘﻪ ﻛﺎﻝ ﺑﻌﺪﻡ ﻣﺒﺎﻻﺓ ... ﻣﺸﺎﻓﺎﺓ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﺞ ﺷﺊ ﺗﺮﺉ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﻜﻠﻴﺖ ﻣﺎﻳﻊ ﻣﺘﺘﺤﻤﻠﻴﻦ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺿﺤﻜﺖ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺯﻳﻦ ﻳﻀﺮﺑﻨﻲ ﻭﻳﺪﺍﻭﻳﻨﻲ ﻭﻳﻌﻴﺮﻧﻲ ﺟﻜﻠﻴﺖ ﻣﺎﻳﻊ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻣﺤﺪ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﺤﺎﺟﻲ ﺧﻠﻒ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﺊ ﺛﻮﺭ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﺍﺣﻨﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﺍﺫﺍ ﻫﺎﺝ ﻳﺤﺮﻙ ﺍﻻﺧﻀﺮ ﻭﺍﻟﻴﺎﺑﺲ ...
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﺑﺎﺳﻢ ﻫﻤﺲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻭﺧﻔﻮﺕ ... ﻭﻳﻦ ﻣﺠﺘﺒﺊ
ﺍﺑﺘﺴﻢ .. ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻣﺎ ﺗﻌﺮﻓﻬﻢ
ﺗﻨﻬﺪ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ... ﻭﻳﻦ ﺍﻋﺮﻓﻬﻢ ﺍﺫﺍ ﻫﻢ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻭﺟﻬﻴﻦ ﺍﻟﻌﻤﻠﺔ ﻭﺣﺪﻩ ﻳﺘﺸﺎﺑﻬﻮﻥ ﺣﻴﻴﻞ ..
ﺿﺤﻜﺖ ... ﻳﺸﺒﻬﻮﻙ
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﺑﻐﺮﻭﺭ ... ﻻ ﻋﻤﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺭﺟﺎﻝ ﺍﺳﻤﺮ ﻭﻃﺎﻛﺘﻨﻲ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻮ ﻣﻠﻮﻧﻪ ﻫﻢ ﻣﻠﻮﻧﻴﻦ ﻭﺑﻴﺾ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﻋﻠﻴﺞ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ... ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻳﺸﺒﻬﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﺣﺘﺊ ﻟﻮﻥ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﺣﺘﺊ ﻣﻜﺎﻥ ﻭﺣﻤﺘﻲ ..
ﺭﺩ ﺑﻠﻬﻔﺔ ... ﺍﻱ ﺍﻻﺩﺑﺴﺰ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﻳﺸﺒﻬﺞ ﺣﺘﺊ ﻣﺎﻳﻊ ﻣﺜﻠﺞ ﺑﺲ ﺍﻟﻤﻠﻌﻮﻥ ﺍﺣﺴﻪ ﻳﺤﺒﻨﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﺗﻀﺊ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﻻﻥ ﺍﻧﺖ ﺗﺤﺒﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻭﺗﻌﺰﻩ ﺍﻛﺜﺮ ...
ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺼﺪﻕ ... ﻻ ﻣﺎﻛﻮﻭ . ﻫﻴﺞ ﺣﺠﻲ ﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﺍﺣﺒﻬﻢ ﺑﺲ ﺍﺣﺐ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﺍﻛﺜﺮ ﻻﻥ ﻣﺮﻳﺾ ﻭﻳﺤﺘﺎﺝ ﻋﻨﺎﻳﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﻘﻬﺮ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻣﺮﻳﺾ ...
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺎﻟﻢ ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﺑﺴﺘﻪ ﺑﺨﺪﻩ ﺷﻔﺘﻪ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺴﻼﻡ ... ﺍﻱ ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺮﻳﺾ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺍﻟﻔﺘﺤﻪ ﺍﻟﺊ ﺑﮕﻠﺒﻪ ﺍﺗﻤﻨﺎﻫﺎ ﺑﮕﻠﺒﻲ ... ﺍﻧﻮﺏ ﻋﻨﺪﻩ ﺭﺧﺎﻭﻩ ...
ﺍﺧﺬﻩ ﻣﻨﻲ ﻭﺑﺎﺳﻪ ﺑﺮﺍﺳﻪ ... ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻳﺼﻴﺮ ﺯﻳﻦ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻃﻤﻨﻲ ...
ﺷﺎﻑ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻳﺘﺼﻞ ﻓﺘﺢ ﺧﻂ ﻛﺎﻝ ... ﻫﺎﺍﺍ ﺻﻼﺡ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺟﺎﻱ ﺍﻱ ﻏﻴﺮ ﻫﺬﺍ ﺟﻌﻴﻔﺮ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﻭﺧﺎﺑﺮ ﻳﻜﻮﻝ ﺭﺿﻴﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻲ ﺷﺎﺭﺏ ﺑﻄﻞ ﻋﺮﮒ ﻣﻦ ﺍﻟﮕﺒﻮﺭ
ﺭﺟﻊ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻗﻔﻞ ﺍﻟﺨﻂ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻣﺎ ﻣﺤﻀﺮﻩ ﻧﻔﺴﺞ
ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺎﺳﺊ ... ﻣﺎ ﺍﺭﻭﺡ
ﺭﺩ ﺑﺘﻬﻜﻢ ﻭﻋﺼﺒﻴﺔ ... ﺷﻨﻮﻭ ﺷﻨﻮﻭ ﺑﻜﻴﻔﺞ ﻣﺘﺮﺣﻴﻦ ؟ ﻻ ﺗﺮﺣﻴﻦ ﻭﻏﺼﺒﺎ ﻋﻨﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﺻﻼ ﻣﺎ ﺁﻣﻦ ﺑﻴﺞ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﻭﺣﺪﺝ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ... ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺪﻙ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺭﺍﺣﻪ
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﺑﻐﺮﻭﺭ ... ﻟﻴﺶ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺍﻟﺴﻮﻳﺘﻲ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻧﻬﺰﻣﺘﻲ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﻭﺗﺮﺣﻴﻦ ﺗﻨﻬﺰﻣﻴﻦ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ .. ﺑﺒﺐ
ﺗﺮﻛﻨﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﻤﺸﻲ ﺧﻄﻮﺍﺕ ﻣﺒﺘﻌﺪ ... ﺍﻟﺞ ﺭﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﻻ ﺗﺎﺧﺮﻳﻨﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ...
ﺧﻠﻪ ﻭﻃﻠﻊ ﺗﺮﻛﻨﻲ ﺍﻟﻮﺣﺪﻱ ﺿﻠﻴﺖ ﺑﺤﻴﺮﻩ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ....
ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﻛﺪﺭﺕ ﺍﻧﺎﻗﺸﻪ ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﻏﺴﻠﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻧﻔﻨﻮﻑ ﻃﻮﻳﻞ ﻟﻮﻧﻪ ﺭﺻﺎﺻﻲ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺷﺎﻝ ﺍﺳﻮﺩ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﻮﺟﻬﻲ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺻﺎﻓﻲ ﺑﺲ ﺧﻠﻴﺖ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﺻﺒﻌﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﺣﻤﺮﻩ ﺣﻄﻴﺘﻬﺎ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ...
ﻟﺒﺴﺖ ﻓﻮﻛﺎﻩ ﺻﺎﻳﻪ ﻓﻀﻔﺎﺿﻪ ﻭﺑﺪﻟﺖ ﻟﻼﻃﻔﺎﻝ ﻭﻛﻤﻄﺘﻬﻢ ﺣﻄﻴﺘﻠﻬﻢ ﺑﻮﺩﺭﻩ ﻭﺧﻠﻴﺘﻬﻢ ﺑﻌﺶ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻭﻃﻠﻌﺖ ...
ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﻃﻨﻜﺮﺕ ﻻﻥ ﻣﺠﺎﻥ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ..
ﻭﻫﺎﻟﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﻻﺑﺴﺔ ﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﺍﺳﻮﺩ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﺗﺸﻴﺮﺕ ﻃﻮﻳﻞ ﻭﺭﺩﻱ ﻭﺷﺎﻝ ﻭﺭﺩﻱ ﻭﻣﺨﻠﻴﻪ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻭﻻﺑﺴﻪ ﻋﺪﺳﺎﺕ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺟﺎﻧﺖ ﻗﺒﻞ ﺗﻠﺒﺲ،ﻋﺪﺳﺎﺕ ﺩﻛﻮﻝ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺗﺮﺉ ﻣﻮ ﻣﻌﻨﺎﻫﺎ ﺭﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ﺍﻧﻄﺎﺝ ﻋﻴﻮﻥ ﻣﻠﻮﻧﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﺣﻠﻮﻩ ﺗﺮﺉ ﻋﺎﺩﻱ ﻧﻠﺒﺲ ﻋﺪﺳﺎﺕ ﻭﻧﺼﻴﺮ ﺣﻠﻮﺍﺕ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﺍﻱ ﺑﺲ ﺗﺮﺉ ﺍﻧﻲ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻣﻮ ﺍﺻﻄﻨﺎﻋﻲ ...
ﺟﺎﻧﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎ ﺩﻛﻮﻝ ﻟﻮﻧﻬﻦ ﻣﺤﻠﻮ ﺟﻨﻬﻦ ﻋﻴﻮﻥ ﺍﻟﺰﻭﻣﺒﻲ
ﺧﻠﻴﻨﻪ ﻭﺭﺣﻨﻪ ﻋﻔﻨﻪ ﺑﺲ ﺟﻌﻔﺮ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ...
ﺻﻼﺡ ﺟﺎﻥ ﻣﺰﻳﻦ ﻭﻻﺑﺲ ﻗﻤﻴﺺ ﺳﻤﺎﺋﻲ ﻭﻳﻨﻄﺮﻭﻥ ﺍﺳﻮﺩ ﺍﻣﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﺰﻉ ﻗﻤﻴﺼﻚ ﺍﻻﺳﻮﺩ ﺍﻧﺖ ﻋﺮﻳﺲ ...
ﺍﻧﻲ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﺻﻌﺪﻧﻪ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﺟﺎﺳﺮ ...
ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻭﻫﺎﻟﻪ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻫﺎﻟﻪ ﺻﻌﺪﻥ ﺑﺴﻴﺎﺭﺓ ﺻﻼﺡ ﻣﺎ ﺍﺧﺬﻭﺍ ﻧﺎﺱ ﺍﺻﻼ ﻭﻻ ﻋﺰﻣﻮﺍ ﻫﻢ ﻋﻤﺎﻡ ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺍﻋﻲ ﺑﺲ ﺍﻛﻴﺪ ﺷﻴﺦ ﻋﻜﺎﺏ ﻋﺰﻡ ﺍﻟﺸﻴﻮﺥ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻌﻤﺎﻡ ....
ﻣﺴﺎﻓﺔ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻧﺰﻟﻨﻪ ﺧﻄﻴﻪ ﺧﺎﻟﻪ ﺭﺿﻴﻪ ﺟﺎﻧﺖ ﻫﻲ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ....
.......................
ﺭﻳﻬﺎﻡ ...
ﺧﻄﻴﻪ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﻭﻗﺎﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻣﺘﺰﻭﺟﺘﻬﺎ ﻣﻮ ﻣﺘﺰﻭﺟﻪ ﺻﻼﺡ ...
ﻣﺎﻣﺎ ﺍﺧﺬﺗﻨﻪ ﺍﺟﺮﺕ ﺍﻟﻴﻪ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﻃﻮﻭﻳﻞ ﺑﻨﻔﺴﺠﻲ ﻓﺎﺗﺢ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺣﺠﺖ ﻭﻳﻪ ﺍﻡ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﺟﻴﺮﺍﻧﻪ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ﺗﺠﻲ ﺗﺴﻮﻳﻠﻲ ﺗﺴﺮﻳﺤﻪ ﻭﻣﻜﻴﺎﺝ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﺧﻠﺺ ﺷﻐﻠﻲ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺟﻴﻜﻢ ﻟﻠﺒﻴﺖ ...
ﺍﻧﻲ ﻭ ﻭﻗﺎﺭ ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻧﻨﻀﻒ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ...
ﻭﺍﺟﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﺑﺲ ﺍﺟﻪ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺧﺎﻟﻲ ﺍﺑﻮ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﻭﺩﺍﻭﻭﺩ ﻭﺍﻣﻪ ...
ﺍﻣﻲ ﺧﻄﻴﻪ ﺗﻌﺠﺒﺖ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﻧﻲ ﻋﺰﻣﺖ ﺑﺲ ﺍﺑﻮ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﺍﻣﻪ ﻭﺍﺑﻨﻪ ﺍﻟﻤﻦ ﺍﺟﻮﻭ ...
ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺟﺘﻤﻌﺖ ﻋﺪﻧﺎ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ... ﻭﺟﺎﺑﺮ ﺿﺎﻝ ﻣﺤﺘﺎﺭ ﻳﻘﺪﻡ ﺟﺎﻳﺎﺕ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﻟﻴﻮﺭﻩ ﺍﺿﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺻﺮﺕ ﺟﺒﺎﺭ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻜﻬﻮﻩ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﻮﺵ ﻛﻬﻮﺟﻲ ...
ﺟﻨﺖ ﺍﻧﻲ ﻭ ﻭﻗﺎﺭ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ ﻫﻮ ﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻮﻗﺎﺭ ﻛﺎﻝ ... ﻋﻴﺐ ﻫﻞ ﻛﻼﻡ ﻫﺎﻱ ﺑﺪﻝ ﻣﺎ ﺗﻌﻠﻴﻦ ﻣﻦ ﺷﺎﻧﻲ ﻛﺪﺍﻡ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻲ ﺍﻧﻮﺏ ﺳﻮﻳﺘﻴﻨﻲ ﭼﺎﻳﭽﻲ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺟﺒﺎﺭ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻜﻬﻮﻩ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻗﺎﺭ ﺭﺩﺕ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺍﻟﻲ ﺣﺴﻨﻮﻙ ﺍﻭ ﻻ ﺗﺮﺉ ﻣﻮ ﻣﻬﻢ
ﺿﺤﻚ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﺩﻳﻼ ﺍﻡ ﺧﺸﻢ ﻋﺴﺎﺱ ﻫﺴﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻴﺎﺩﻩ ﺍﻟﺤﻨﺎﻭﻱ ...
ﺭﺩﺕ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻳﺎﺍﺍﺍ ﺗﺮﻭﺣﻠﻲ ﻓﺪﻭﻭﻭﻩ
ﺿﺤﻚ ﻭﺭﺩ ﺑﺬﻭﺑﺎﻥ ... ﺍﺭﻭﺡ ﻓﺪﻭﻩ ﻭﻧﺬﺭ
ﺗﻨﻲ ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻋﻠﺊ ﻛﺘﻔﻪ ... ﻳﺎ ﻣﺎ ﺗﺴﺘﺤﻲ ﻭﻟﻚ ﻋﻴﺐ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺭﺑﻚ ﻭﻻ ﺗﻜﻌﺪ ﺗﺘﻐﺰﻝ ﻭﺍﻏﻀﺾ ﻣﻦ ﺑﺼﺮﻙ
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ... ﺍﻧﺖ ﻏﻤﻀﻦ ﻋﻴﻮﻧﺠﻦ ﻣﻮ ﺍﺣﻨﻪ ﺗﺮﺉ ﺍﻻﻳﻪ ﺗﻨﻄﺒﻖ ﻋﻠﻴﺠﻦ ﻣﻮ ﻋﻠﻴﻨﻪ ...
ﺿﺤﻜﺖ ... ﻫﻮ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ ﻣﺒﺎﻭﻋﻠﻚ
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺑﻤﺰﺡ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺍﻟﻮﻗﺎﺭ ... ﺩﺭﻭﺣﻲ ﻋﻮﺩ ﺻﺎﺭﺕ ﺣﻤﺎﺗﺞ ﻭﺻﺮﺗﻲ ﺗﺪﺍﻓﻌﻴﻦ ﺍﻟﻬﺎ ...
ﻫﺰﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ... ﻻﺍﺍ ﻻﺍ ﻻﺍ ﺗﺮﺉ ﺍﺣﺐ ﻭﻗﺎﺭ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻻ ﻧﺼﻴﺮ ﻧﺴﺎﺑﻪ ﻣﻮ ﻫﻴﺞ ﻭﻗﻮﺭﻩ ...
ﺩﺧﻠﺖ ﺻﺒﺮﻳﺔ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻟﻮ ﺟﺎﻧﺖ ﻣﺼﻠﺤﺘﻚ ﻳﻢ ﭼﻠﺐ ﺳﻤﻲ ﺣﺠﻲ ﭼﻠﻮﺏ ..
ﻫﺰﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻭﻗﺎﺭ ... ﺷﻜﺮﺍ ﺧﺎﻟﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻣﺜﺎﻟﺞ ﺍﻟﺘﺮﺍﺛﻴﻪ
ﺟﺎﺑﺮ ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺣﻀﻦ ﺧﺎﻟﺘﻲ .... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﺃﻣﺜﺎﻝ ... ﺑﺲ ﻭﻗﺎﺭ ﻻ ﺗﺰﻋﻠﻴﻦ ﺍﻻﻣﺜﺎﻝ ﺗﻀﺮﺏ ﻭﻻ ﺗﻘﺎﺱ
ﺭﻓﻌﺖ ﺣﺎﺟﺐ ﺑﻌﺪﻡ ﺭﺿﺎ ﻭﺧﻠﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ...
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺻﺒﺮﻳﺔ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﺼﻮﺗﻬﺎ ﺍﻟﺨﺸﻦ ... ﺗﺤﺒﻬﺎ ﻭﻟﻚ ﺟﻮﻳﺒﺮ ﻻ ﺗﺬﻛﺮﻧﻲ ﺑﻌﺸﮓ ﮔﻨﻮﺵ
ﺿﺤﻚ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻻ ﻣﺎ ﺍﺣﺒﻬﺎ ﺑﺲ ﺍﺣﺐ ﺍﺗﺸﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺣﺐ ﺍﻃﻠﻌﻬﺎ ﻣﻦ ﺣﺎﻟﺘﻬﺎ ﺍﻟﻨﻔﺴﻴﻪ ﺧﻄﻴﻪ
ﺻﺒﺮﻳﺔ ... ﺧﻮﺵ ﺑﻨﻴﺔ ﺣﺒﺎﺑﻪ ﻭﺣﻠﻮﻩ ﺍﺣﻠﺊ ﻣﻦ ﻧﻮﻳﺴﺔ ﺟﻨﺔ ﺣﺴﻨﻪ ﺍﻡ ﺍﻟﺠﺮﻭﺩ
ﻫﻮ ﺿﺤﻚ ﻭﺧﻠﻪ ﻭﻃﻠﻊ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﺖ ﺍﻡ ﺍﻟﺼﺎﻟﻮﻥ ﻟﺒﺴﺘﻨﻲ ﺍﻟﻔﺴﺘﺎﻥ ﻭﻓﺘﺤﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﻲ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺎﻋﺠﺎﺏ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﺨﺎﻟﻖ ﻧﻮﺭ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﻠﻪ ﺑﻮﺟﻬﺞ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺨﺠﻞ ﻭﻫﻲ ﺷﺴﻮﺭﺕ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺧﻠﺘﻠﻲ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺳﻮﺗﻠﻲ ﺗﺴﺮﻳﺤﻪ ﻧﺎﻋﻤﻪ ...
ﻭ ﻭﻗﺎﺭ ﺑﺪﻟﺖ ﻟﺒﺴﺖ ﻓﺴﺘﺎﻥ ﺍﺳﻮﺩ ﺑﺲ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺠﺎﻧﺖ ﻣﺨﻠﻴﻪ ﺍﻱ ﺷﺊ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﻪ ﺑﺲ ﺟﺎﻧﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻨﻈﺮﺍﺕ ﻣﻦ ﻧﺎﺭﺭ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﻭﺗﻨﻔﺦ ...
ﻭﺻﺒﺮﻳﺔ ﺧﺒﺼﺖ ﺍﻟﺠﻮ ﺗﺪﻙ ﻭﺗﺮﻛﺺ ﺍﻧﻮﺏ ﺭﺍﺣﺖ ﺟﺎﺑﺖ ﺟﺪﺭ ﻭﺍﺟﺖ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺪﻙ ﻭﺗﻐﻨﻲ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﺗﺮﺍﺙ ﻗﺪﻳﻢ ....
ﻭﺩﻛﻮﻝ ... ﻳﻤﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻫﻮﻭﻭﺍﻱ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻤﺎﻃﻪ ﺑﻴﻬﻦ ﺗﺨﻴﺲ ﺑﺴﺎﻉ ﺑﻴﻬﻦ ﺯﻻﻃﻪ ...
ﻭﻣﺪﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻏﻨﻴﺘﻬﺎ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻳﻤﻪ ﺍﻟﻬﺎ ﻫﺎ ﻭﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺟﺎﻧﻪ ﺍﻟﺰﻳﻦ ﻳﺎ ﻫﻠﻲ ﺣﻴﻮ ﻫﻮ ﻫﻮ ﻫﻬﻬﻪ ﺣﻠﻮﻩ ﺍﻏﻨﻴﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﺴﺎﻣﻌﺘﻬﺎ ﺍﺳﺘﺤﺮﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻭﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻭﺍﺷﻮﺍﻕ ﻭﻫﺎﻟﻪ ﻭﺍﻣﻬﺎ ... ﻭﻫﻲ ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﺍﺧﺘﻬﺎ ﺍﻟﻬﺎﻟﻪ ﺍﺟﺖ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻋﺪﻧﺎ ....
ﺳﻠﻤﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺿﻠﻦ ﻛﺎﻋﺪﺍﺕ ﻣﺎﻣﺎ ﻗﺪﻣﺖ ﺍﻟﻬﻦ ﻋﺼﻴﺮ ﻭﻛﻴﻚ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﺟﺎﻧﺖ ﺣﻴﻴﻞ ﺣﻴﻴﻞ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻣﻜﻴﻔﻪ ﻧﺴﻴﺒﻬﺎ ﺻﻼﺡ ﻫﻬﻬﻪ ..
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺩﺧﻞ ﺟﺎﺑﺮ ﻛﺎﻝ ... ﻫﻠﻬﻠﻮ ﺗﻤﺖ ﺍﻟﺨﻄﺒﻪ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻤﺮﺡ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺤﺪ ﺿﻠﺖ ﺗﺮﻛﺺ ﺍﻭ ﻫﻠﻬﻠﺖ ﺑﺲ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﺗﺮﻛﺺ ﻭﺗﻬﻮﻭﺱ ...
ﺍﻟﻚ ﺟﺪ ﺍﻟﻌﺒﺮ ﺷﻄﻴﻦ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ... ﺍﻟﻚ ﺟﺪ ﺍﻟﻌﺒﺮ ﺷﻄﻴﻦ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ...
ﻭﻳﺎﺍ ﺩﻳﺞ ﺍﻟﻴﻌﻮﻋﻲ ﻛﺎﺹ ﻣﻨﮕﺎﺭﻩ .. ﺍﻟﻚ ﺟﺪ ﺍﻟﻌﺒﺮ ﺷﻄﻴﻦ ﺍﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ...
ﻫﺎﻱ ﺭﺍﺩﻫﺎ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻟﺘﻤﻨﺎﻫﺎ ﻭﺑﺖ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻻﺑﻦ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺟﺒﻨﺎﻫﺎ ...
ﻭﺻﻠﻮﺣﻲ ﻣﺎﺧﺬ ﺭﺍﺩﺗﻪ ﻭﻋﺎﻳﻒ ﺑﻨﺎﺕ ﻭﻻﻳﺘﻪ ...
ﻭﺿﻠﺖ ﺗﺪﻙ ﻭﺗﺮﻛﺺ ...
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﺎﻟﻮ ﺣﻴﺪﺧﻞ ﻳﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ...
ﺍﺟﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻟﻔﺖ ﺟﺎﺩﺭ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺩﺧﻠﺘﻨﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺟﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺻﻼﺡ ﻭﺍﻟﺸﺒﺦ ﺍﻟﻲ ﻳﻌﻘﺪ ...
ﻛﻌﺪﻭﺍ ﺑﺼﻔﻲ ﻃﻠﺒﻮﺍ ﻣﻮﺍﻓﻘﺘﻲ ﻭﻣﻮﺍﻓﻘﺘﻪ ﺻﻼﺡ ﺗﻢ ﺍﻟﻌﻘﺪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ...
ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻃﻠﻊ ﻭﺿﻠﻴﻨﻪ ﺑﺲ ﺍﺣﻨﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﺧﺮ ﺍﻟﻌﺒﺎﻳﻪ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻌﻴﻮﻥ ﺗﻠﻤﻊ ﺣﺰﻥ ﻭﻓﺮﺣﻪ
ﺑﺎﺳﻨﻲ ﺑﺠﺒﻴﻨﻲ ﻭﺣﻀﻨﻲ ﺗﺤﺖ ﻧﻈﺮﺍﺕ ﺻﻼﺡ ﻭﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻪ ....
ﻛﺎﻝ ... ﻣﺒﺮﻭﻭﻭﻙ ﺑﻮﻳﻪ ﺻﺪﻙ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﻄﻴﺘﺞ ﺑﻴﺪ ﺍﻣﻴﻨﻪ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻫﺴﻪ ﺷﺎﻳﻞ ﻫﻢ ﻓﺮﺍﮔﺞ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﻴﻪ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺭﻭﺡ ﺗﺘﺤﻤﻞ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻲ ﺑﺲ ﻫﻲ ﻫﺎﻱ ﺳﻨﺔ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ....
ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺑﺴﺘﻬﺎ ﺑﺤﻨﺎﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻃﻠﺐ ﺭﺿﺎﻩ ﻭﻫﻮ ﺣﻀﻨﻲ ﺑﺤﺐ ﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﺼﻼﺡ ﻛﺎﻝ ... ﺑﻮﻳﻪ ﺻﻼﺡ ﻫﺎﻱ ﺭﻫﻮﻣﻪ ﻗﻄﻌﺔ ﺑﻴﻀﺔ ﻣﺤﺪ ﻣﺪﻧﺴﻬﺎ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻣﺤﺪ ﻣﺪﻧﺴﻨﻲ ﻏﻴﺮ ﺻﻠﻮﺣﻲ ...
ﺧﻠﻴﻨﻪ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﻭﺻﻼﺡ ﺍﺣﺴﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺎﻛﻠﻨﻲ ...
ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ﻭﻫﻮ ﻟﺰﻡ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺤﺐ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻫﻮ ﺿﺤﻚ ﻭﺟﺮ ﻧﻔﺲ ....
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﻫﻤﺲ ... ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺷﻜﺪ ﺍﺗﻤﻨﺊ ﺍﺣﻀﻨﺞ ﺑﺲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺧﺠﻠﺞ ﻳﻔﺸﻠﻨﻲ ..
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﻭﺗﻨﻔﺴﺖ ﺑﺨﺠﻞ ﻭﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻨﻪ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﺻﺒﺮﻳﺔ ﻣﻨﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺪﻓﻊ ﺑﻲ ﻭﺗﻬﻮﺱ ... ﺣﺒﻬﺎ ﻭﻟﻚ ﺣﺒﻬﺎ ﻭﻻ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻦ ﺍﻣﻬﺎ
ﺻﻼﺡ ﺑﻀﺤﻜﻪ ... ﺧﺎﻟﺔ ﺷﺒﻮﺱ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺑﻮﺳﻬﺎ ﻭﺗﺮﻭﺡ ﺗﺘﻮﺿﻪ ﺑﻤﻲ ﻭﺭﺩ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﺻﺒﺮﻳﺔ ... ﺧﺎﻳﺐ ﺑﻮﻭﺱ ﻳﺤﻀﻲ ﻫﺴﻪ ﻟﻮ ﺗﺴﺒﺢ ﺑﺘﻴﺰﺍﺏ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺗﺮﺿﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﻳﺒﻌﺪﻱ ..
ﺿﺤﻚ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻟﺰﻡ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻴﺪﻩ ﻭﺑﺎﺳﻨﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺿﻤﻪ ﻣﻨﻪ ...
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻗﻄﻌﻨﻪ ﺍﻟﻜﻴﻜﻪ ﻭﻫﻮ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻛﺎﻝ ... ﺷﻄﺎﻟﻌﻪ ﻭﻟﻮﻭﻭ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﻠﻮﻩ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﺞ
ﻭﻛﻤﻞ ﺑﺮﻭﻣﺎﻧﺴﻴﻪ ... ﺗﺪﺭﻳﻦ ﻣﻦ ﺟﻨﺘﻲ ﺗﺠﻴﻨﻪ ﺍﺿﻞ ﺍﻓﺘﺮ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻓﺮ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺼﺪﻑ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺼﻴﺮ ﻣﻮ ﻟﻠﻪ ﻓﺎﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﺎﺑﻪ ﻣﺘﻘﺼﺪ
ﺿﺮﺑﺘﻪ ﺑﺨﺠﻞ ﻋﻠﺊ ﺍﻳﺪﻩ ... ﻋﺮﻓﺘﻚ ﻣﺘﻘﺼﺪ
ﺻﻼﺡ ... ﺍﻱ ﻟﻌﺪ ﺷﻌﺒﺎﻟﺞ ﺍﻟﺤﺐ ﺧﻼﻧﻲ ﺑﻨﻈﺮﺝ ﻣﻨﺤﺮﻑ
ﺭﻳﻬﺎﻡ ... ﻋﺎﺩﻱ ﺍﺭﺟﻌﻚ ﻟﻠﺪﻳﻦ ﺍﻻﺳﻼﻣﻲ
ﺻﻼﺡ ﺑﻀﺤﻜﺔ ... ﻻ ﻳﺎﺑﻪ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻋﺎﺟﺒﻨﻲ ﻭﺿﻌﻲ ...
ﺿﻠﻴﻨﻪ ﻧﻀﺤﻚ ﻭﻫﻮ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺣﺠﻪ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻨﺰﻟﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﺧﺠﻼﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻞ ﻣﻮ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻋﻨﺪﻩ
.....
ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ...
ﺟﺎﻧﺖ ﺍﺟﻮﺍﺀ ﺍﻟﺨﻄﺒﻪ ﻫﺎﺩﺋﻪ ﺑﺲ ﺣﻴﻴﻞ ﺣﻠﻮﻩ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺠﻨﺖ ﻣﺘﻮﺗﺮﺓ ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺭﻏﻢ ﺟﻌﻔﺮ ﺍﻟﺨﺒﻞ ﺧﺒﻠﻨﻪ ﻋﻠﺊ ﻣﺎﻣﺎ ﺭﺿﻴﻪ
ﻳﻤﻪ ﻛﻮﻭﻭﻟﺸﻲ ﻭﻻ ﻣﺎﻣﺎ ﺭﺿﻴﻪ ﻻﻥ ﺧﻄﻴﻪ ﻣﺎﻣﺎ ﺍﺑﺪ ﻣﺘﻘﺼﺮ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺿﻴﻊ ﺑﺪﻭﻧﻬﺎ ﻣﺮﻩ ﺣﻘﺎﻧﻴﺔ ﺭﺑﻲ ﻳﺨﻔﻈﻬﺎ ﻭﻳﻄﻮﻝ ﺑﻌﻤﺮﻫﺎ ....
ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﻭﺻﻠﺖ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺻﺒﺮﻳﺔ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺗﺒﻮﺱ ﺑﻴﻪ ﻭﺑﺎﻟﺠﻬﺎﻝ ﻭﺗﻀﺮﺏ ﺑﻴﻪ ﻭﺗﺼﻴﺢ ... ﺧﺎﻳﺒﻪ ﺟﻮﻳﻠﻴﺘﻪ ﻳﺎﻟﻌﻮﺑﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺠﻴﺒﻴﻦ ﻓﺮﻭﺧﺞ ﻭﺗﺠﻴﻦ ﻫﺴﻪ ﻳﻄﻜﻨﻬﻢ ﻋﻴﻦ ﺍﻣﻬﺎﺕ ﻋﻴﻮﻥ ﻧﻜﺴﻪ
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ... ﺷﺴﻮﻱ ﺟﺎﺳﺮ ﻣﺎ ﻗﺒﻞ ﺍﺿﻞ ﻫﻨﺎﻙ ...
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﺑﻐﻤﻮﺽ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺟﻜﻠﻴﺘﻪ ﺧﺎﺑﺮﻧﻲ ﺍﺧﻮﻭﺝ ﺣﺎﺯﻡ ﻭﻛﺎﻝ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺍﻧﻄﻴﺞ ﺭﻗﻤﻪ ﺗﺨﺎﺑﺮﻳﻨﻪ ...
ﻓﺮﺣﺖ ﺑﺼﺪﻣﻪ .. ﺻﺼﺺ ﺻﺪﻙ ﺧﺎﻟﻪ ﺻﺪﻙ ﺍﻣﻲ ﺷﻠﻮﻧﻬﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺷﻠﻮﻧﻪ ﻳﺴﺄﻟﻮﻥ ﻋﻨﻲ ﻟﻮ ﻻﺍﺍﺍ
ﺟﺮﺕ ﻧﻔﺲ ... ﺍﻱ ﻳﻤﻪ ﻳﺴﺎﻟﻮﻥ
ﻣﺪﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺑﺼﺪﺭﻫﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺠﻴﺐ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﺭﻗﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻛﺘﺒﺘﻪ ﺍﻟﺞ ﺍﻧﻪ ﺻﺢ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻛﺘﺐ ﺑﺲ ﻛﺘﺒﺘﻪ ﺟﻴﺮﺍﻧﻪ ....
ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﺎﺩﻳﻴﻦ ﺗﺮﺟﻒ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﻟﻤﻌﺖ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻬﺮ ﻋﻠﺊ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻳﺔ ...
ﺑﺴﺘﻪ ﺑﺤﻨﺎﻥ ﺍﻟﻬﻢ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺿﻤﻴﺘﻪ ﺑﺼﺪﺭﻱ ...
ﻣﺮﺗﻀﺊ ﺿﻞ ﻳﺒﺠﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﺍﻟﻤﻤﻪ ﻣﺎﻟﺘﻪ ﺭﺣﺖ ﺍﻏﺴﻠﻬﺎ ﺑﺮﻩ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺩﺍ ﺍﻏﺴﻞ ﺑﻴﻬﺎ ...
ﺷﻔﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﺩﺧﻞ ﻋﺪﻟﺖ ﺷﺎﻟﻲ ﺩﺍ ﺍﻃﻠﻊ ﺻﺎﺡ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﺮﻋﺐ ﺑﺨﻮﻭﻭﻭﻑ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻪ ... ﻳﺎﺍﺍﻭﻳﻴﻞ ﺣﺎﺍﺍﻟﻲ ﻳﺎﻭﻳﻠﻲ ﻳﻤﻤﻤﻤﻪ ﻫﺬﺍ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﺷﺠﺎﺑﻪ
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺮﻋﺐ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻣﻦ ﻓﻮﮒ ﻟﻴﺠﻮﻩ ﻭﻋﺾ ﺷﻔﺘﻪ ﺿﺤﻚ ﺑﺨﺒﺚ .... ﺗﺆ ﺗﺆ ﺗﺆ ﺟﺒﺘﻲ ﻣﺎ ﻣﺼﺪﻙ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﻛﻮﻝ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﺟﺎﻳﺒﻪ ﺗﻮﻭﻭﻡ ...
ﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﻌﺾ ﺷﻔﺘﻪ ... ﻟﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻨﻴﺎﻟﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻨﻪ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺍﺣﺒﻞ ﺑﺘﻮﻭﻭﻡ
ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺪﻡ ﺍﺗﺠﻤﻊ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﺷﻜﺪ ﺍﺩﺑﺴﺰ ﻭﻣﺎ ﻳﺴﺘﺤﻲ ﺻﻜﻴﺖ ﺍﺳﻨﺎﻧﻲ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﺑﺼﻘﺖ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﺑﻘﻬﺮ
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻟﺰﻣﺘﻨﻲ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺷﺒﻲ ﺟﻜﻠﻴﺖ ﺍﻟﻤﺎﻳﻊ ﻭﺟﻬﻪ ﻣﺨﻄﻮﻑ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﻫﻬﻬﻪ ﻻ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﺊ ﺑﺲ ﺧﻔﺖ ﻋﻠﺊ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻳﻀﻞ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﻳﺰﻋﺠﻜﻢ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﺑﻌﺪﻡ ﺗﺼﺪﻳﻖ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﺭﺿﻌﺘﻪ ...
ﺷﻔﺖ ﺻﻼﺡ ﻃﻠﻊ ﻋﺮﻓﺖ ﺭﺍﺡ ﻧﺮﻭﺡ ﻛﻮﻭﻭﻟﺶ ﺧﻔﺖ ﺗﻮﺗﺮﺕ ﻣﺘﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ
ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻡ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﺗﺒﺎﻭﻉ ﺍﻟﻮﻗﺎﺭ ﻭﺗﺒﺘﺴﻢ ﻭﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﺟﺎﺑﺮ ...
ﺻﺎﺣﻮﺍ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻭﻃﻠﻌﻨﻪ ﺟﻨﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﺎﻟﺤﻮﻭﺵ ﺷﻔﺖ ﺟﺎﺑﺮ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﺪ ﺭﻏﻢ ﻣﺎ ﺍﺣﻤﻞ ﺍﻱ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﺍﻟﺠﺎﺑﺮ
ﺑﺲ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﻮﺍﻗﻔﻪ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻋﻴﻨﻲ ﺷﺎﺣﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﻫﻮ ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺿﻞ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺷﺘﺖ ﻧﻈﺮﻱ ﻭﺻﺎﺑﺘﻨﻲ ﺭﺟﻔﻪ ﻭﺧﻮﻭﻑ ...
ﺿﻞ ﺟﺎﺳﺮ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺍﻟﺠﺎﺑﺮ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﺊ ﻛﺘﻔﻲ ﻭﺣﺘﻀﻨﻲ ﻭﻫﻤﺲ ... ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﻋﻴﻮﻧﺞ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺗﻤﺎﻡ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻘﺒﻮﻝ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎ ﺍﺭﻓﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻻ ﺣﺘﺊ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﺠﺎﺑﺮ ﺭﻏﻢ ﺷﻜﺪ ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻤﻨﺊ ﺍﺳﻠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺗﺸﻜﺮ ﻣﻨﻪ ...
...................
ﺷﻬﺪ ...
ﺍﺗﺼﻞ ﺑﺠﻌﻔﺮ ﻣﻴﺠﺎﻭﺏ ﺍﺗﺼﻞ ﻣﻴﺠﺎﻭﺏ ﺧﺒﻠﻨﻲ
ﻛﺘﺒﺖ ... ﺟﻌﻔﺮ ﺣﺒﻴﺐ ﻗﻠﺒﻲ ﻃﻤﻨﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﻻ ﺍﺟﻲ ﺍﻟﻬﻠﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻫﺪﺩﻩ ﺍﺟﻲ ﺍﻻﻫﻠﻚ ﻫﻮ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻳﻔﺘﺢ ﺧﻂ ﺑﺲ ﻫﻞ ﻣﺮﻩ ﻣﺎ ﻓﺘﺢ ﺧﻂ ...
ﺑﺰﻭﻧﺘﻲ ﺍﺟﺖ ﻳﻤﻲ ﻣﺴﻨﺤﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺗﺘﻘﻴﺊ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﺘﺴﻤﻤﻪ ...
ﻫﻲ ﻣﻨﺎ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﺗﺘﻘﻴﺊ ﻭﻳﻴﻴﻊ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺗﺨﻮﻑ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺗﺼﻞ ﻓﺘﺢ ﺧﻂ ﻛﺎﻝ ﺑﺜﻘﻞ ... ﺍﻟﻮﻭﻭ
ﺷﻬﺪ ﺑﻮﻗﺎﺣﻪ ... ﻫﻼ ﻋﻴﻨﻲ ﻫﻼ ﺑﺤﺒﻴﺒﻲ ﺍﻟﻬﺎﻣﻠﻨﻲ ﺷﻮﻑ ﻋﻴﻨﻲ ﺟﻌﻔﺮ ﺍﺫﺍ ﻣﻌﺎﺟﺒﺘﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻣﺤﻤﺪ ﻭﻋﻠﻲ ﻭﻳﺎﻙ ﻣﺎ ﻣﻴﺘﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﺭﻭﺣﺔ ﻣﺮﺩﻱ ﻭﺍﻟﻬﻮﺍ ﺷﺮﺟﻲ
ﺭﺩ ﺑﺪﻭﻥ ﻧﻔﺲ ... ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺮﺉ ﺩﺍﻳﺦ ﻭﻟﻌﺒﺎﻧﻪ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺣﺎﺱ ﺑﻐﺜﻴﺎﻥ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻭﺍﺍﺍﺍﻭ ﺍﻋﺮﺍﺽ ﺍﻟﺤﺎﻣﻞ ﻫﺎﻱ ﻣﺒﺮﻭﻙ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻟﺼﺎﻟﺢ
ﺟﺎﻭﺏ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﺍﻧﺠﺒﻲ ﻭﺍﻛﻠﻲ ﺗﺒﻦ ﻻ ﺗﺘﺠﺎﻭﺯﻳﻦ ﻭﻫﺴﻪ ﻛﻮﻟﻲ ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﻣﺎ ﻓﺎﺿﻴﻠﺞ
ﻛﻤﻠﺖ ﺑﻨﻔﺲ ﺍﻻﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻳﻤﺪﻳﺮ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﻭﺍﻟﺘﺠﺎﺭﺓ ﺍﻟﺤﺮﺓ ... ﺍﺧﺬﺕ ﻣﻦ ﻭﻗﺖ
ﺟﻌﻔﺮ ... ﺑﻼ ﺍﻛﻼﻥ ﺗﺒﻦ ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﺗﺮﺉ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﺪﻙ ﺩﺍﻳﺦ ﻭﺧﺸﻤﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﻨﺰﻑ ﺩﻡ ...
ﺷﻬﻜﺖ ﺑﺼﺪﻣﻪ ... ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻋﺰﺍﺍﺍ ﺷﺒﻴﻴﻚ ﻣﻨﻮ ﻭﻳﺎﻙ ﻛﻮﻟﻲ ﺣﺘﺊ ﺍﻫﺪ ﻭﺭﺍﻙ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﻚ ﺍﻧﻲ ﺣﺰﺍﻡ ﺑﻈﻬﺮﻙ ﺑﺲ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﺷﺎﺭﻩ ﻭﺍﺟﻲ ﻫﺎﺩﻩ
ﺑﻠﻊ ﺭﻳﻜﻪ ﻭﻧﻔﺦ ﺑﻤﻠﻞ ... ﺗﻌﺎﺭﻛﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺧﻮﻱ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﻬﻮﺩﻩ ﻳﺮﻭﺣﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻓﻴﺪﺝ ﺭﺍﺡ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﺞ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺍﺣﻜﻤﻲ
ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ... ﺷﻨﻮﻭﻭ؟
ﺗﻨﻬﺪ ﺑﻀﻴﻖ ... ﺍﻭﻭﻭﻑ ﺷﺘﺘﺮﺟﻴﻦ ﻣﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﺳﻜﺮﺍﻥ ﻭﻳﺨﺎﺏ . ﻋﻠﺊ ﺍﻫﻠﻪ ﻳﻜﻠﻬﻢ ﺍﻣﻜﻢ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﺧﻠﻴﺘﻬﻢ ﺭﺍﺱ ﻳﺮﻛﻊ ﺑﺮﺍﺱ
ﻛﻤﻞ ﺑﺤﺰﻥ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻫﻴﺞ ﺑﺸﺮ ﺗﺎﻓﻬﻪ ﻣﺜﻠﻲ ﻣﺸﻔﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﻣﻜﺎﻧﺞ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻋﻔﺖ ﺭﻭﺣﻲ ...
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻜﺎﻥ ﺍﻫﻠﻲ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﻛﺘﻠﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﻨﻲ ﻫﻞ ﻭﺿﻌﻴﻪ ﺳﻜﻴﺮ ﻭﺩﺍﻳﺢ ﻭﻻ ﺳﻮﺍﻟﻔﻲ ﻓﺮﻳﺪ ﺍﻻﻃﺮﺵ ﻣﻤﺴﻮﻳﻬﻦ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺪﺭﻱ ﻋﻠﻴﻤﻦ ﻫﻴﺞ ﻃﺎﻟﻊ ﺍﺷﻮ ﻛﻠﻬﻢ ﺷﺨﺼﻴﺎﺕ ﻭﻣﺆﺩﺑﻴﻦ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻣﻲ ﻣﺘﻨﺴﻴﺔ ﺑﻴﻪ ﺑﻄﻞ ﻋﺮﮒ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻭﻃﺤﺖ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺱ ﺍﻫﻠﻲ ...
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ... ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺟﻲ ﺍﻋﻠﻤﻚ ﻭﺍﺧﻠﻴﻚ ﺗﺼﻠﻲ ﻭﺗﺼﻮﻡ ﻭﺗﺴﺒﺢ ﺑﻌﺪ ﺷﺘﺮﻳﺪ
ﺭﺩ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻏﻴﺮ ﺗﺴﺘﻘﺮ ﺃﻳﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻈﻤﺊ ﻳﺎﺑﻪ ﺍﻧﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺘﺼﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﺭﻩ
ﻋﻄﺖ ﺑﻲ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﺷﻨﻮﻭﻭ ﻣﻌﻨﺊ ﻛﻼﻣﻚ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺮﻳﺪﻧﻲ
ﺭﺩ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﺻﺪﻙ ﺟﺬﺏ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻙ ﻏﻴﺮ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﺗﺰﻭﺟﺢ ﺑﺲ ﺑﺸﺮﻁ ﺑﺰﻭﻧﺘﺞ ﺑﺎﻟﺰﺑﺎﻟﻪ
ﺷﻬﺪ ... ﺗﺮﺉ ﺧﻄﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺘﺊ ﻣﺮﻳﻀﻪ ﻣﺴﻨﺤﻪ ﻭﺗﺘﻘﻴﺊ
ﺟﻌﻔﺮ ﺑﺴﺨﺮﻳﺔ ... ﺧﺎﻑ ﺣﺎﻣﻞ ﺍﻟﻤﺴﻌﺪﻩ ﺟﻨﻬﺎ ﺟﺮﻳﺬﻱ ﻃﺎﻳﺢ ﺑﺎﻟﺨﻴﺲ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﻜﻦ ﺣﺎﻣﻞ ﺧﻄﻴﻪ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺭﻭﺣﻬﺎ
ﺭﺩ ﺑﻠﻬﻔﻪ ... ﻫﺎﺍﺍﺍ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻫﺴﻪ ﻗﺘﻠﻬﺎ ﺣﻼﻝ ﻻﺯﻡ ﺍﻏﺴﻞ ﻋﺎﺭﻫﺎ ﻭﺍﻛﺘﻠﻬﺎ ﻻﻥ ﺣﺎﻣﻞ ﺑﺎﻟﺤﺮﺍﻡ
ﻛﻤﻞ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺍﻛﻮﻝ ﺷﻮﺷﻮ ﺳﺒﻮﻧﺞ ﺑﻮﺑﺘﻲ ﺟﻮﺍﺭﻳﻨﻜﻢ ﻋﺪﻫﻢ ﻋﺘﺎﻭﻱ
ﻋﻘﺪﺕ ﺣﻮﺍﺟﺒﻲ ... ﻋﺘﺎﻭﻱ ﺷﻨﻮ؟
ﺭﺩ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺑﺰﺍﺯﻳﻦ ﺯﻟﻢ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﺍﻱ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻛﻮﻣﻪ ﻣﻮ ﺑﺲ ﻭﺍﺣﺪ
ﺟﻌﻔﺮ ... ﻻﺯﻡ ﻧﻬﺪ ﻋﻠﻴﻤﻦ ﻭﻧﻐﺴﻞ ﻋﺎﺭﻧﻪ ﻟﻮ ﻳﺠﻲ ﺍﻟﻌﺘﻮﻱ ﻳﺘﺰﻭﺟﻬﺎ ﻭﻳﺼﺤﺢ ﻏﻠﻄﺘﻪ ...
ﺷﻬﺪ ... ﻋﻮﻓﻨﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺘﻮﻭﻭﻱ ﻭﻋﻮﺩ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻳﺰﻭﺟﻮﻥ ﻫﺴﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﺗﺰﻭﺟﻨﻲ ...
ﻛﺎﻝ ... ﻗﺮﻳﺒﺎ ﻗﺮﻳﺒﺎ
ﻗﻔﻞ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﻣﺪﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺍﻧﺖ ﺗﺰﻭﺝ ﻏﻴﺮﻱ ﻭﺷﻮﻑ ﺍﻟﻪ ﺍﻓﻀﺤﻚ ﻓﻀﻴﺤﻪ ...
..............................
ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ...
ﻣﺮ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻴﻦ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﺭﻳﺪ ﺃﺧﺎﺑﺮ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﺧﺎﻑ ﺍﻧﻠﺰﻡ ﺍﻧﻮﺏ ﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ...
ﺍﺧﺬ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﺗﺮﺩﺩ ﻭﺍﺭﺟﻌﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻭﻭﻑ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﻣﻲ . ..
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺧﺎﺑﺮﺕ ﻧﻮﺍﻝ ﺿﻠﺖ ﺗﺼﻴﺢ ﻭﺗﻐﻠﻂ ﺩﻛﻮﻝ ﺟﻌﻔﺮ ﻋﻮﺩ ﻣﺨﺎﺑﺮﻫﺎ ﻭﻛﺎﻳﻠﻠﻬﺎ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﺝ ...
ﻭﻫﻲ ﺧﺒﺼﺖ ﺍﻻﻣﻪ ﻭﺩﻛﻮﻝ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻫﻮ ﻟﻮ ﺑﻲ ﺧﻴﺮ ﻣﺎ ﻋﺎﻓﻪ ﺍﻟﻄﻴﺮ ...
ﺍﻧﻮﺏ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻋﺎﻓﻮﺍ ﺟﺎﺳﺮ ﻭﺻﻼﺡ ﻟﺰﻛﻮﻟﻲ ﺑﺠﻌﻔﺮ ﺍﻧﻮﺏ ﻫﻮ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻞ ﺭﺿﻴﺖ ﺑﺎﻟﺒﻴﻦ ﻭﺍﻟﺒﻴﻦ ﻣﺎ ﺭﺿﺊ ﺑﻴﻪ ...
ﻛﻤﻠﺖ ﺑﻘﻬﺮ ﻣﺴﻌﺪﺍﺕ ﻳﻨﻬﺰﻣﻦ ﻭﻳﺼﺎﺣﺒﻦ ﻭﻳﺼﻴﺮﻥ ﺍﻣﻬﺎﺕ ﺑﻴﻮﺕ ﺍﻻﺩﺑﺴﺰﻳﺎﺕ ﺍﻟﺪﺍﻳﺤﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻳﻘﺎﺕ ...
ﺿﻠﺖ ﺗﻌﺪ ﻭﺗﺼﻔﻂ ﻭﺭﺿﻴﻪ ﻣﺎ ﻗﺼﺮﺕ ﺿﻠﺖ ﺗﺮﺯﻝ ﺑﻴﻬﺎ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺗﻜﺪﺭ ﻟﻠﺴﺎﻧﻬﺎ ...
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻛﻠﺘﻠﻬﺎ ... ﺳﺪﻱ ﺍﻟﺨﻂ ﺧﻠﻲ ﺗﻮﻟﻲ ﻫﻞ ﺭﻋﻨﻪ ﻫﺎﻱ ..
ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ...
ﺳﻮﻳﻨﻪ ﻏﺪﺍ ﻭﻛﻤﻠﻨﻪ ﺩﺧﻠﺖ ﺟﻮﻩ ﺍﺭﺿﻊ ﺍﻟﺠﻬﺎﻝ ...
ﺭﺿﻌﺘﻬﻢ ﻭﻛﻤﻠﺖ ﻭﺍﻧﻄﻴﺖ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺍﻟﻤﺠﺘﺒﺊ ﺣﺒﻴﺒﻲ ...
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺩﺍ ﺍﻏﺴﻞ ﻣﻼﺑﺲ ﺷﻔﺖ ﺷﺤﺎﻃﺎﺕ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﻣﻨﻮ ﻫﻨﺎ ...
ﺭﺣﺖ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺷﻔﺖ ﺍﻡ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﺟﺎﺑﺮ ﺧﻔﺖ ﻣﻦ ﺟﻴﺖ ﺍﻡ ﺩﺍﻭﻭﺩ
ﺳﻤﻌﺘﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺩﺍﻭﻭﺩ ﺍﺑﻨﻲ ﻣﺘﺨﺒﻞ ﺷﺎﻳﻒ ﻭﻗﺎﺭ ﻭﻳﻜﻮﻝ ﻟﻮ ﻫﻲ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺍﺗﺰﻭﺝ ...
ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ... ﻳﺘﺒﻊ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ ... ﺍﺣﺒﻜﻢ 💔
ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 😘
ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﺻﻤﻤﻮﺍ ﻏﻼﻓﺎﺕ ﻣﺪﺍ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺫﻛﺮﻫﻢ ﺑﺎﻟﺘﺎﻙ ﻻﻥ ﺍﻟﻤﺘﺎﺑﻌﺘﻬﻢ ﺭﺍﺣﻮﺍ ﻣﻨﻲ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺰﻝ ﻏﻼﻓﺎﺗﻬﻢ ﻭﺍﺩﻋﻤﻬﻢ ...
ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﺣﺎﺑﻪ ﺗﺘﺎﺑﻌﻮﻥ ﺭﻭﺍﻳﺔ ﺍﻟﻜﺎﺗﺒﻪ ﺍﺯﺑﻴﻞ ﺍﺑﺤﺜﻮﻫﺎ ﺑﺎﻟﺒﺤﺚ ﺍﺳﻤﻬﺎ ﻗﺎﻉ ﺍﻟﻤﺮﺟﺎﻥ ﻛﻮﻭﻭﻟﺶ ﺣﻠﻮﻩ
ﻟﻼﺳﻒ ﻣﺪﺍ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺫﻛﺮﻫﺎ ﺑﺎﻟﺘﺎﻙ ﻻﻥ ﺍﻟﻤﺘﺎﺑﻌﺘﻬﻢ ﻟﻼﺳﻒ ﻣﺪﺍ ﻳﻄﻠﻌﻮﻥ ﻋﻨﺪﻱ ...
ﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﻋﻦ ﺍﻟﺘﻘﺼﻴﺮ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ ﺍﻟﻔﺎﻳﻨﻞ ﻭﺩﺍ ﺍﺿﻐﻂ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﻛﺘﺐ ﺍﻟﻜﻢ ...
ﺍﺩﻋﻮﺍ ﺍﻻﻫﻠﻲ ﺑﻨﺎﺕ ﻋﻨﺪﻫﻢ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﻭﻃﺎﻟﺒﻴﻦ ﺍﻟﺪﻋﺎﺀ ..
ﻭﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﺍﻛﻮ ﺑﻨﻴﻪ ﻣﺘﺎﺑﻌﻪ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﺭﺍﺩﺕ ﻣﻨﻜﻢ ﺗﺪﻋﻮﻟﻬﺎ ﻭﻫﻤﺎﺕ ﻣﺪﺍ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺫﻛﺮﻫﺎ ﺑﺎﻟﺘﺎﻙ ...
ﻻ ﺗﻨﺴﻮﺍ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ ﺑﺪﺍﻋﺔ ﻛﻨﻮﺵ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-07-20, 03:21 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺜﺎﻟﺚ ﻭﺍﻟﻌﺸﺮﻭﻥ
ﺭﻭﺍﻳﺔ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻭﺍﺳﺮﻫﺎ ... ﻏﻴﺎﻫﺐ ﺍﻹﻧﺘﻘﺎﻡ
ﺑﻘﻠﻤﻲ ... ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ

💔💔💔💔💔💔💔💔💔
ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺧُﻠِﻘﺖ ﻛﺎﺳﺮﺓ ﺑﻄﺒﻌﻬﺎ، ﻟﻜﻨﻨﺎ ﻟﺴﻨﺎ ﻣﻦ ﺯﺟﺎﺝ، ﺍﻟﻄﻴﻦ ﻻ ﻳُﻜﺴﺮُ، ﺑﻞ ﻳﺠﻒ ﻭﻳُﺮﻭﻯ 🖤 .
............................
ﺳﻬﻢ ﻣﺴﻤﻮﻡ ﺍﺧﺘﺮﻕ ﺟﺪﺭﺍﻥ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﺎﻗﻂ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻭﻗﺎﺭ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﻲ ﻛﻠﺐ ﻭﺣﻴﻮﺍﻥ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﻮﻱ ﻣﺜﻞ ﺧﻄﻴﺐ ﻫﺎﻟﻪ ﻭﻳﺴﺘﻐﻞ ﻭﻗﺎﺭ ﻟﺼﺎﻟﺤﻪ ...
ﺑﺲ ﻫﺎﻟﻪ ﺣﻴﻮﺍﻧﻪ ﻭﻗﺎﺭ ﻓﻘﻴﺮﻩ ﻣﺘﺴﺘﺎﻫﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﻻﺯﻡ ﺍﺳﻮﻱ ﺷﺊ ﺍﺧﺮﺏ ﻫﻞ ﺧﻄﺒﻪ ...
ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻗﺎﺭ ﺍﻟﻬﻢ ﻭﺿﻠﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺟﻬﻪ ﻣﺴﺘﺒﺸﺮ ﺑﻬﺪﻭﺀ ...
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺼﻔﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻭﻫﻲ ﺗﺸﺮﺏ ﻣﻲ ..
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﻭﺳﺎﻟﺘﻬﺎ ... ﺗﻮﺍﻓﻘﻴﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﺑﺠﻤﻮﺩ ... ﺍﻭﻝ ﻣﺮﻩ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺨﻄﺒﻨﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺍﻭﺍﻓﻖ ..
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ... ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺗﺰﻭﺟﻴﻦ ﺟﺎﺑﺮ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﻗﻞ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﻌﺮﻓﻲ ..
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺤﺰﻥ ... ﻟﻴﺶ ﻫﻮ ﺧﺎﻃﺒﻨﻲ ﺟﺎﺑﺮ ﻣﻴﺤﺒﻨﻲ ﻭﻻ ﺧﺎﻃﺒﻨﻲ
ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺑﻲ ﻳﻘﺪﻡ ﺑﻲ ﺍﻟﺨﻴﺮ ...
ﻫﻤﺴﺖ ... ﺍﻣﻴﻴﻦ
ﺧﻠﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﺧﺠﻼﻧﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻫﻨﻪ ﻃﻠﻌﻦ ﻭﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻣﻤﺼﺪﻛﻪ ﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻻﻥ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﺧﻄﺐ ﻭﻗﺎﺭ ...
ﻭﺭﺿﻴﻪ ﻣﺒﺘﺴﻤﻪ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻤﻨﺊ ﺗﺰﻭﺝ ﺟﺎﺑﺮ ﺑﺲ ﺷﻨﻮﻭ ﻫﻢ ﻣﺎ ﺧﻄﺒﻮﻫﺎ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻣﺎ ﻧﺮﻳﺪ ﻧﻔﺮﺿﻬﺎ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻧﺮﻳﺪ ﻣﻦ ﺫﺍﺗﻬﻢ
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ... ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺭﻳﺖ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﺍﺟﻪ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﻭﻣﺒﻴﻨﻴﻦ ﺧﻮﺵ ﻧﺎﺱ ﻭﻋﻨﺪﻫﻢ ﺣﻼﻝ ﻭﻋﻨﺪﻫﻢ ﺧﻴﺮ ﻭﻗﺎﺑﻠﻴﻦ ﺑﻮﻗﺎﺭ ﺣﺘﺊ ﻟﻮ ﻣﻌﺎﻗﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ﺑﺘﺮﺩﺩ ... ﺑﺲ ﺍﺳﺎﻟﻮﺍ ﻋﻨﻪ ﺍﺣﺴﻦ ﻳﺠﻮﺯ ﻳﻄﻠﻊ ﻣﻮ ﺧﻮﺵ ﻭﻟﺪ
ﺭﺩﺕ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺍﻧﺘﻲ ﺑﻼ ﻻ ﺗﺘﺪﺧﻠﻴﻦ ﻣﻮ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺷﺮﻳﻔﻪ ﺑﺮﺍﺳﻲ ﻟﻮ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﻭﻗﺎﺭ ﺧﺪﺍﻣﻪ ﻋﻨﺪﺝ ...
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﻭﻛﻔﺖ ﻫﻤﺴﺖ .. ﺷﻜﺮﺍ ﺧﺎﻟﻪ
ﺭﺩﺕ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﻭﺧﻠﺨﻼﻟﻪ ﺗﺨﻠﺨﻞ ﺍﻋﻈﺎﻣﺞ ﺍﻧﻮﺏ ﻣﺎ ﺭﺍﺿﻴﻪ ﻓﻮﻙ ﻣﺎ ﻣﻠﻔﻴﺘﻬﺎ
ﺭﺿﻴﻪ ﺑﺤﻨﻴﺔ ... ﻋﻠﺊ ﻛﻴﻔﺞ ﺧﻴﻪ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻋﻠﺊ ﻛﻴﻔﺞ ﺻﺪﻙ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻻﺯﻡ ﻧﺴﺄﻝ
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ .. ﻫﻮ ﺷﻨﻮ ﻏﻴﺮ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮﻭ ﺍﻡ ﺟﺎﺑﺮ ﻗﺎﺑﻞ ﻣﺘﻌﺮﻓﻪ ﻭﻫﻲ ﺣﻤﺪﺕ ﺑﻲ
ﺭﺿﻴﻪ ... ﺍﻱ ﻫﻢ ﺻﺪﻙ ﺑﺲ ﻻﺯﻡ ﻧﺴﺄﻝ ﻋﻨﻪ ﻭﻧﺸﻮﻑ
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ...
ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺿﺠﺖ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺣﺠﻴﺖ ﺷﺊ ﺍﻧﻲ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻤﺼﻠﺤﺔ ﻭﻗﺎﺭ ﻻﻥ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﺬﺍ ﻓﺪ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺩﺑﺴﺰ ﻭﻣﺎ ﻣﻴﺖ ﻋﻠﺊ ﻭﻗﺎﺭ ﺑﺲ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺘﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﻳﺴﻮﻳﻠﻲ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻋﺴﺎﺱ ﺍﻧﻲ ﻧﺎﻗﺼﻪ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻭﻫﻞ ﻛﻠﺐ ﺟﺎﻳﻨﻲ ...
.......................
ﺭﻳﻬﺎﻡ ...
ﻣﺮ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺨﻄﺒﻪ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﺍﺟﺘﻨﻪ ﺧﺎﻟﻪ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺸﺘﺮﻱ ﻗﻄﻌﺔ ﺍﺭﺽ ﻫﻨﺎ ...
ﺑﺎﺗﺖ ﻳﻤﻨﻪ ... ﻧﺎﻣﺖ ﻳﻤﻲ ﻧﺎﻣﺖ ﻋﻠﺊ ﺳﺮﻳﺮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﻧﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺭﺽ
ﻋﻨﺪﻱ ﺟﺰﺀ ﻗﺮﺍﻥ ﺩﺍ ﺍﻗﺮﻩ ﺑﻲ ﻛﻤﻠﺖ ﻗﺮﺍﺀﺗﻪ ﻭﻓﺮﺷﺖ ﻓﺮﺍﺵ ﻭﻧﻤﺖ ...
ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻣﻦ ﺻﻼﺡ ﻛﺎﺗﺐ .... ﻟﻠـــۿ ﺩࢪ ﺍﻟﺠَﻤﻴﻠـۿ ﺑـ ﺃﺧﻼﻗﻬـﺎ ﻗﺒﻞ ﺟﻤﺎﻟﻬـﺎ
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻛﺘﺒﺖ ... ﻟﻠﻪ ﺩﺭﻙ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ
ﺍﺗﺼﻞ ﺻﻼﺡ ﻓﺘﺤﺖ ﺧﻂ ﻛﺎﻝ ... ﻫﻼ ﺑﺎﻟﻌﺸﮓ ﻫﻼ ﺑﺎﻟﺰﺍﺩ ﻫﻼ ﺑﻜﻞ ﻫﻠﻲ ﻭﻧﺎﺳﻲ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺨﺠﻞ ... ﻫﻼ ﺑﻴﻚ ﺷﻠﻮﻧﻚ
ﺭﺩ ﺑﺰﻋﻞ ... ﻣﻮ ﺑﺨﻴﺮ
ﻋﻘﺪﺕ ﺣﻮﺍﺟﺒﻲ ﺑﺨﻮﻑ ... ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻟﻴﻴﺶ
ﺻﻼﺡ ... ﻻﻥ ﻣﺎ ﺩﻛﻠﻴﻠﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺍﺣﺒﺒﻚ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﻚ ﺩﺯﻳﻠﻲ ﻣﺴﺞ ﻏﺰﻟﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﺩﻛﻮﻝ ﺧﺎﻃﺐ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﻣﻮ ﺭﻫﻮﻣﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻳﺎ ﻋﺰﺍ ﻭﻧﺒﻲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺷﻌﺎﺭ
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺼﺒﺮﻳﻪ ﻏﺮﺯﺕ ﺍﺻﺎﺑﻌﻬﺎ ﺑﻜﺘﻔﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺭﻫﻴﻤﻪ ﺭﻫﻴﻤﻪ ﻭﺻﻤﺦ ﺍﺫﻥ ﻳﺎﺍ ﺑﻌﺪﻩ
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻻ ﺑﻌﺪﻩ
ﺭﺟﻌﺖ ﻧﺎﻣﺖ .. ﺧﻮﻭﺵ ﻣﻦ ﻳﺄﺫﻥ ﻋﻮﺩ ﻛﻠﻴﻠﻲ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ... ﺍﺩﻟﻠﻲ
ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﺿﻠﻴﺖ ﺍﺗﺮﺍﺳﻞ ﻭﻳﺎﻩ ﺭﺳﺎﺋﻞ ﻫﻮ ﺿﺎﺝ ﻛﺎﻝ ... ﺷﻨﻮ ﻣﺪﻛﻠﻴﻠﻲ ﺻﺎﺣﺒﺞ ﺍﻧﻲ ﺍﻓﺘﺤﻲ ﺧﻂ ﻭﺧﻠﻴﻨﻪ ﻧﻐﺮﺩ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ... ﻣﻮ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﺗﻜﻌﺪ
ﺭﺟﻌﺖ ﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﺑﻴﺪﻫﺎ ... ﺭﻫﻴﻤﻪ ﺭﻫﻴﻤﻪ ﺍﻟﻄﺮﻣﻪ ﻣﺎ ﺗﺴﻤﻌﻴﻦ ﺍﺫﻥ ﻳﺎ ﺑﻌﺪﻩ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﻤﻠﻞ ... ﻻ ﺧﺎﻟﻪ ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ
ﻛﻌﺪﺕ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﺣﻜﺖ ﺭﺍﺳﻬﺎ .. ﺷﻤﺎﻟﻪ ﺍﻟﻤﻮﻣﻦ ﻣﺎ ﻳﺄﺫﻥ ﺷﺠﺎﻩ ﻛﻮﻥ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻜﻌﺪﻩ ﻳﺄﺫﻥ ...
ﺿﺤﻜﺖ ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﺷﻨﻮ ﺧﺎﻟﻪ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻳﺄﺫﻥ
ﺭﺟﻌﺖ ﻧﺎﻣﺖ ﺻﻼﺡ ﻛﺘﺐ ... ﺭﻫﻮﻭﻣﻪ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﺟﻴﺞ ﻣﻮ ﺗﺨﻠﺼﻴﻬﺎ ﺗﺮﺟﻔﻴﻦ ﺭﺣﻤﺔ ﻟﻤﻮﺗﺎﺝ ﺷﻮﻳﻪ ﺗﻔﺎﻋﻠﻲ ﻭﻳﺎﻱ
ﻛﺘﺒﺖ ﺑﺨﺠﻞ ... ﻻ ﻣﻴﺨﺎﻟﻒ ﺍﺗﻔﺎﻋﻞ ﺍﺻﻴﺮ ﻋﻨﺼﺮ ﻓﻌﺎﻝ ﻫﻬﻬﻬﻪ ... ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺗﻔﺎﻋﻞ ﻭﻳﺎﻙ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ
ﻛﺘﺐ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﺳﺞ ﺑﺎﺩﻟﻴﻨﻲ
ﻫﻮ ﻛﺘﺐ ﻫﻴﻴﺞ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﺷﺘﻌﻞ ﻧﺎﺭ ﻃﻔﻴﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺣﺬﻓﺖ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﻭﻧﻤﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﻛﻼﻣﻪ ﻭﺧﺠﻼﻧﻪ ﻭﺍﺭﺟﻒ
ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺑﺪﻭﺳﻪ ﺑﺒﻄﻨﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ..
ﺻﺒﺮﻳﻪ ﻭﺧﺮﺕ ﺭﺟﻠﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻳﺎﺍﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻫﻨﺎ ﻭﻟﺞ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻛﻤﺘﻲ ﻋﻮﺩ ﺭﺩﺕ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﺘﻮﺍﻟﻴﺖ ﺷﺠﺎﺑﺞ ﻫﻨﺎ
ﻟﺰﻣﺖ ﺑﻄﻨﻲ ﺑﻮﺟﻊ ... ﺧﺎﻟﻪ ﺩﺳﺘﻲ ﺑﺒﻄﻨﻲ
ﺣﺮﻛﺖ ﺍﺻﺎﺑﻌﻬﺎ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻫﻮﻭ ﻫﻮﻭﻭ ﻟﻮ ﺻﻠﻴﺢ ﺩﺍﻳﺲ ﺟﺎﺍ ﻛﺘﻴﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﺩﻭﻭﺱ ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﺻﺒﺮﻳﻪ
ﺧﻠﺖ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻏﻔﻴﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﺎ ﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺭﺟﻠﻲ ﺍﻧﻜﺴﺮﺕ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﻭﺕ .... ﺍﺍﺍﺍﻩ
ﺭﺩﺕ ... ﺧﻴﺒﻪ ﻭﻣﺮﺽ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﺍﻩ ﻣﺎ ﺍﺍﺍﻩ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺷﺒﻴﺞ ﻭﺻﻤﺦ ﺣﺘﺊ ﻃﻴﺮﺗﻲ ﻧﻮﻣﺔ ﻋﻴﻨﻲ ...
ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﺑﻮﺟﻊ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﺮﻙ ﺑﺎﺧﻤﺲ ﺭﺟﻠﻲ ﺧﺎﻟﻪ ﻛﺴﺮﺗﻲ ﺭﺟﻠﻲ
ﺭﺩﺕ ﺑﻐﺼﺐ .. ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﻠﻴﺢ ﻳﻜﺴﺮ ﻋﻈﺎﻣﺞ ﻛﻮﻟﻲ ﺍﻣﻴﻴﻦ ﺍﻧﻮﺏ ﺗﺠﺬﺏ ﺩﻛﻮﻝ ﻛﺴﺮﺕ ﺭﺟﻠﻬﺎ ...
ﺍﺭﺩﻓﺖ ﺑﻘﻬﺮ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺻﻌﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ... ﻳﻤﻪ ﺍﻟﺠﺬﺏ ﻳﻤﻪ ﻧﺎﺱ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺼﻠﻲ ﻭﺗﺼﻮﻡ ﻭﺗﺠﺬﺏ ﻛﻄﻴﻌﻪ
ﺭﺟﻌﺖ ﻧﺎﻣﺖ ﻭﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺭﻓﺴﺘﻨﻲ ﺍﺫﻥ ﻣﺎ ﺍﺫﻥ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻬﺎ ...
ﺻﻠﻴﻨﻪ ﻭﻧﻤﻨﻪ ﺷﻮﻳﻪ ﻛﻌﺪﻧﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﻬﺎ ﺍﻣﻲ ﻫﺎﺍﺍ ﺧﻴﻪ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺘﻲ ﺑﻨﻮﻣﺘﺞ
ﻫﺰﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ ... ﺧﺮﺏ ﺣﻀﻲ ﻭﻳﻦ ﻧﻤﺖ ﺭﻫﻴﻤﻪ ﻣﺨﻠﺼﺘﻬﺎ ﺿﺤﻚ ﻭﺗﻜﺮﻛﺮ ﻭﺩﻙ ﻏﺰﻝ ﻫﻲ ﻭﺻﻼﺡ ﻻ ﺩﻛﻮﻝ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻻ ﺩﻛﻮﻝ ﻋﻴﺐ ﺗﺘﻐﺰﻝ ﻭﺗﺮﺩ ﻟﻴﻮﺭﻩ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻣﺎ ﻭﻛﻊ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻫﺎ
ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﺒﺎﺑﺎ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺟﺎﺑﺮ ﻳﺒﺎﻭﻋﻮﻟﻲ ﻭﻳﻀﺤﻜﻮﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺠﻞ ﻃﻜﻴﺘﻬﺎ ﺭﻛﻀﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺻﺎﺭ ﻧﺎﺭ ﻋﺰﺍ ﺍﻟﻌﺰﺍﺝ ﺻﺒﻮﺭﻩ ﻓﻠﺸﺘﻨﻲ ﺗﻔﻠﺶ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﻣﺨﻠﻴﺘﻬﺎ ﺗﻨﺎﻡ ...
...............................
ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ...
ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻣﺎﻟﺔ ﺭﺿﻴﻪ ﻫﻮ ﺟﺎﻥ ﻣﻤﻮﺟﻮﺩ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺭﺍﺣﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻤﻲ ﺍﺑﻮ ﺟﺎﺑﺮ ...
ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻟﺮﻗﻢ ﻛﺘﺒﺖ ﺑﺎﺻﺎﺑﻊ ﺗﺮﺟﻒ ... ﺣﺎﺯﻡ ﺍﻧﻲ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺍﻓﺘﺢ ﻋﻠﻴﻪ ﺧﻂ ...
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﺑﺮﺟﻔﻪ ﻭﺧﻮﻭﻭﻑ ﻭﺍﻓﺘﺮ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺩﺧﻠﻴﻚ ﺍﺫﺍ ﻋﺮﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﻮﺗﻨﻲ ﻳﺬﺑﺤﻨﻲ
ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻛﻮﻭﻭﻟﺸﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﻛﻮﻥ ﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻳﻪ ﺳﻨﻪ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﻓﺎﺭﻛﺘﻬﻢ ﻻ ﻳﻮﻡ ﻭﻻ ﻳﻮﻣﻴﻴﻦ ...
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﻨﻌﺼﺮ ﻋﺼﺮ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻲ ﺍﺑﺪ ﻣﺎ ﻣﻔﺎﺭﻛﺘﻬﺎ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﻣﻦ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﺑﻴﻮﻡ ﺍﻟﻌﺮﺱ ﺑﺠﻴﺖ ﺑﺠﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺠﻲ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻭﺗﻠﺚ ﺍﻳﺎﻡ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺠﻲ ﻭﺟﺎﺳﺮ ﻣﺤﺘﺎﺭ ﺑﻴﻪ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻣﻦ ﺟﻨﺖ ﺍﻟﻲ ﺧﺎﻃﺮ ﻋﻨﺪﻩ ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺬﺍﻛﺮﺗﻲ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺗﺰﻭﺟﺖ ...
ﺟﻨﺖ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺣﺎﺿﻨﻪ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﺻﺎﺭ 3 ﺍﻳﺎﻡ ﻣﻦ ﻣﺘﺰﻭﺟﻪ ...
ﻫﻮ ﻻ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﻻ ﺍﺑﺒﺪ ﺍﻧﻄﺎﻧﻲ ﻣﻄﻠﻖ ﺍﻟﺤﺮﻳﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻭﺍﺣﺲ ﻛﻞ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﺮﺟﻒ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺗﻼﻟﻲ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﺣﺘﺊ ﻫﻮ ﺣﺲ ﺑﺨﻮﻓﻲ ﻣﻨﻪ ...
ﺟﻨﺖ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻋﻨﻬﻢ ﻭﺻﻌﺐ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﺍﺩﺧﻞ ﺍﻟﺒﻴﺘﻬﻢ ﺍﺣﺲ ﺑﻐﺮﺑﻪ ﻭ ﻭﺣﺸﻪ
ﺩﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺷﻌﺮﻱ ﻭﺍﻛﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺷﻬﻚ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﺍﺣﺘﻀﻦ ﺍﻛﺘﺎﻓﻲ ﻭﺭﻓﻌﻨﻲ ﺍﻟﻪ
ﺑﻌﺪ ﺷﻌﺮﻱ ﺍﻻﺷﻘﺮ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺎﺳﺊ ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﺑﺨﺠﻞ ﻣﺎ ﺟﻨﺖ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﻲ ﺩﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ...
ﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﻄﺮﻑ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﻫﻤﺲ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺷﺒﻴﻴﺞ ﺻﺎﺭ ﺗﻠﺚ ﺍﻳﺎﻡ ﻣﻦ ﺗﺰﻭﺟﻨﻪ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻛﻞ ﻣﺎ ﺗﺨﺘﻠﻴﻦ ﺑﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﻜﺎﺝ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎ ﺗﺮﺩﻳﻨﻲ ؟
ﺍﻭ ﻣﻌﺎﺟﺒﺞ ﺗﺰﻭﺟﻴﻨﻲ؟
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﺮﺟﻔﻪ ﻭﺍﺭﺗﺒﺎﻙ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻋﺸﻘﻬﺎ ... ﻻﺍﺍﺍ ﺑﺐ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﻣﺘﻌﻠﻤﻪ ﺍﻓﺎﺭﻙ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﺿﺎﻳﺠﻪ ﻭ ﻭﻭ
ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﺨﺒﺚ .... ﻭﻭ ﻭﺷﻨﻮﻭ ؟
ﺭﻣﺸﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﺑﺒﺮﺍﺀﺓ ... ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻨﻚ
ﺿﺤﻚ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺿﻤﺎﻧﻲ ﺑﻘﻮﻩ ... ﻟﻴﺶ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﺷﻤﺴﻮﻳﻠﺞ ﻣﺎﺫﻳﺞ ﺍﻧﻲ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﻻﺍﺍﺍ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﺷﻜﻠﻚ ﻣﺎﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﺼﺒﻲ ﻭ ﻣﺠﺮﻡ
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ... ﺍﻧﻮﻭﻭﺏ
ﻛﻤﻠﺖ ﺑﺨﻮﻑ ... ﺍﻱ ﻫﺬﺍ ﺣﺎﺯﻡ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻳﻜﻮﻝ ﺍﻧﺖ ﺧﻄﻔﺖ ﺍﺣﻤﺪ ﺧﻄﻴﺐ ﻫﺎﻟﻪ ﻭﻫﻮ ﺍﻋﺘﺮﻑ ﺑﺲ ﺻﺤﺖ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻣﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ﻳﻜﻮﻝ ﺣﺎﺯﻡ ﺣﺘﺊ ﺍﻧﻲ ﺧﻔﺖ ﻳﻤﻜﻦ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﺳﻜﺮ
ﺿﺤﻚ ... ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺪﻙ ﺗﻀﺤﻜﻴﻦ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﻲ ﺟﺒﺘﻪ ﻻﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﻬﻤﻪ ﺑﺎﻃﻠﻪ ﻭﻣﻦ ﺟﺒﺘﻪ ﻻﻥ ﺭﺩﺕ ﺍﺑﺮﻳﺞ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺴﻮﻱ ﻛﻞ ﻫﻞ ﺷﺊ ﻟﺨﺎﻃﺮﺝ
ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﺣﺘﻀﻦ ﺧﺼﺮﻱ ﺭﺩ ﺑﺠﺪﻳﻪ ... ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﺍﺫﻳﺞ
ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﺷﻮﻳﻪ ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻩ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺨﻮﻑ ... ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﻣﺘﺤﺒﻨﻲ ﻧﻮﺍﻝ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﻧﺖ ﺗﺤﺐ ﺷﺎﻡ ﻭﺗﺰﻭﺟﺘﻨﻲ ﺑﺲ ﻻﻥ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ
ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻛﺎﻝ ... ﺷﻨﻮ ﻫﻞ ﻛﻼﻡ ﻣﺎﻟﺞ ﺷﻐﻞ ﺑﻴﻬﺎ ﻫﻲ ﻫﺎﻱ ﻃﻮﻝ ﻋﻤﺮﻫﺎ ﻓﻀﻮﻟﻴﻪ
ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺤﺰﻥ ... ﺑﺲ ﺍﻧﺖ ﺻﺤﻴﺢ ﻣﺘﺤﺒﻨﻲ ﻻﻥ ﻣﺒﻴﻦ ﻣﺘﺤﺒﻨﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻧﺖ ﺑﺲ ﺗﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﻪ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻭﺗﻌﺎﺭﻙ ﻭﺭﺍﻱ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺩﻛﻮﻝ ﺍﺣﺒﺞ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺎﺳﺊ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﺳﻢ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﻪ ﻫﺎﺩﺋﻪ ﻋﻠﺊ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ... ﻫﻪ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺍﺣﺒﺒﺒﺞ ؟
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺨﺠﻞ ﻣﻦ ﻛﻠﻤﺘﻪ ... ﻻﺍﺍ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﻣﻲ
ﻛﻤﻠﺖ ﺑﺤﺰﻥ ... ﺍﻧﻲ ﻣﻤﺘﻌﻮﺩﻩ ﺍﻓﺎﺭﮔﻬﺎ ﻫﻠﻜﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﻫﻨﺎ ﻏﺮﻳﺒﻪ ﻣﺤﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﻗﺎﺭ ﺑﺲ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭﻣﺎﻣﺎ ﺭﺿﻴﻪ ﻳﺴﻮﻟﻔﻦ ﻭﺣﺪﻫﻦ ﻭﻧﻮﺍﻝ ﺑﺲ ﺩﻛﻮﻝ ﻫﻮ ﻣﻴﺤﺒﺞ ﻫﻮ ﻣﻴﺤﺒﺞ
ﺻﺢ ﺟﻨﺖ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﺧﻮﺍﺕ ﻭﺑﻴﺘﻨﻪ ﻓﺎﺭﻍ ﺑﺲ ﺃﺳﻮﻟﻒ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻲ ﻭﺍﺧﺎﺑﺮ ﺻﺪﻳﻘﺘﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺠﻨﺖ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺰﻭﺝ
ﺣﻀﻨﻲ ﺣﻴﻴﻞ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻈﺎﻣﻲ ﺗﻜﺴﺮﺕ ﺑﺤﻀﻨﺘﻪ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻐﻤﻮﺽ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻳﺮﻛﺰ ﺑﺸﻔﺎﻳﻔﻲ .. ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺘﺮﺩﻳﻨﻲ
ﺍﺭﺗﺒﻜﺖ ﻣﻦ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ... ﻻ ﻣﻮ ﻫﻴﻴﺞ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻴﻪ ﺿﺎﻳﺠﻪ ﻭﺍﺣﺲ ﻣﺤﺪ ﻳﺤﺒﻨﻲ ﻫﻨﺎ
ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻣﻨﻲ ﻭﺳﺤﺐ ﺑﺎﻛﻴﺖ ﺍﻟﺠﻜﺎﻳﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ﻭﺭﺙ ﺍﻟﺠﻜﺎﺭﻩ ﺟﺎﻭﺏ ﻭﺍﻟﺠﻜﺎﺭﻩ ﺑﻴﻦ ﺷﻔﺎﻳﻔﻪ ... ﻻﺍ ﻻﺍﺍ ﻛﻠﻨﻪ ﻧﺤﺒﺞ
ﺿﺠﺖ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ﻣﻦ ﺧﻄﺒﻨﻲ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻭﻫﻮ ﺍﺑﺒﺪ ﻣﺎ ﻛﻠﻲ ﺍﺣﺒﺒﺞ ﺑﺲ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻟﻄﻴﻒ ﻭﻳﺎﻳﻪ ..
ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﺧﻄﺒﻨﻲ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﻤﻨﺊ ﺍﻛﻌﺪ ﺍﺳﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺑﺲ،ﻣﻦ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻳﻄﻴﺐ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻭﻣﻦ ﺍﺻﻴﺮ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ﻳﺘﺮﻛﻨﻲ
ﺭﺟﻌﺖ ﻣﻦ ﺫﺍﻛﺮﺗﻲ ﻋﻠﺊ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻓﺰﺕ ﻭﺟﻔﻠﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻭﻭﻑ ....
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﻔﺮﺡ ﻣﺨﻠﻮﻁ ﺑﺮﻋﺐ ...
ﺭﻛﻀﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻭﻗﻔﻠﺘﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺧﻂ ﻛﻠﺖ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻭﺩﻣﻮﻉ .. ﺣﺎﺍﺍﺍﺯﻡ
ﺭﺩ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻣﺨﻠﻮﻃﻪ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﺟﻮﻭﻭﻟﻲ ﺍﺧﻴﺘﻲ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺧﻮﻳﻪ ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻫﺪﺉ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﻭﺍﻃﻤﻨﻬﺎ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﻻ ﺭﺍﺩﻱ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﺣﺎﺯﻡ ﺣﺒﻴﺒﻲ
ﺣﺎﺯﻡ ﺑﺒﻜﺎﺀ ... ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺤﺘﺞ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻼﻣﺘﺞ ﻳﻜﻮﻟﻮﻥ ﺻﺎﺭ ﻋﻨﺪﺝ ﺍﻃﻔﺎﻝ ..
ﺷﻬﻜﺖ ﺑﺮﻋﺐ . ﺍﻱ ﺣﺎﺯﻡ ﺍﻧﻲ ﻭﻟﺪﺕ ﺷﻠﻮﻧﻜﻢ ﺍﻣﻲ ﺷﻠﻮﻧﻬﺎ ﺑﺎﺑﺎ ﺷﻠﻮﻧﻪ ﻃﻤﻨﻲ ﻋﻨﻜﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻴﺘﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻣﻲ ﺷﻠﻮﻧﻬﺎ ﻣﺎﻣﺎ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﺮﻳﻀﻪ ...
ﻣﺎ ﺳﻤﻌﺖ ﺑﺲ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﺍﻟﺤﻨﻮﻥ ... ﻳﻤﻤﻤﻪ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺟﻮﻟﻲ ﻳﻤﻪ ﺑﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺷﻠﻮﻭﻭﻧﺞ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺳﻤﻌﻴﻨﻲ ﻫﻞ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺤﻠﻮﻭ ﺍﺣﺠﻲ ﻳﻤﻪ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺍﺭﺿﻴﺔ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺍﻟﺴﻴﺮﺍﻣﻴﻚ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺒﻜﺎﺀ ﻭﺷﻬﻜﺎﺕ ﻛﻄﻌﺖ ﻛﻠﺒﻲ
ﺧﻤﺲ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﺳﻤﻊ ﺻﻮﺗﻬﺎ ﺍﻟﺒﻌﻴﺪ ﻋﻨﻲ ﻭﻫﻲ ﺩﻛﻮﻝ ... ﻳﻤﻪ ﻳﺤﺒﻴﺒﺘﻲ ﻻ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻤﻪ ﻭﻟﺞ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻳﻤﻪ ﻣﺎ ﻧﺎﻡ ﺍﻟﻴﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺍﻋﺎﺗﺒﺞ ﻭﺍﻧﻮﺡ ﻋﻠﻴﺞ ﺣﺎﺟﻴﻨﻲ ﻳﻤﻪ ﻻ ﺗﺒﺠﻴﻴﻦ
ﻋﻀﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻗﻮﻭﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﻨﻊ ﺻﺮﺧﺘﻲ ﺍﻟﻤﻠﭽﻮﻣﻪ ﻻ ﻳﺴﻤﻌﻬﺎ ﺍﻟﻜﺎﺳﺮ ﻭﻳﺬﺑﺤﻨﻲ ...
ﺳﺤﺒﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﺑﻜﻠﻤﺎﺕ ﻣﺘﻘﻄﻌﻪ ... ﻣﻢ ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﻣﺎ
ﺑﺠﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﻳﺮﻭﺡ ﺍﻣﺞ ﻳﺠﻮﻟﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻳﻤﻪ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﺳﻤﻊ ﻫﻞ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺤﻠﻮﻭ
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺛﺒﺖ ﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﺧﺎﻓﺖ ... ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺣﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﻜﻢ ﻳﻤﻪ ﻣﺎ ﻳﻘﺒﻞ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﺪﻙ ﺑﺎﻟﺴﺎﻧﻲ ﺗﺒﺮﻳﺖ ﻣﻨﻜﻢ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺗﺒﺮﻳﺖ ﻣﻨﻜﻢ ﺑﺮﻭﺣﻲ ...
ﺷﻬﻜﺖ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﻳﻤﻪ ﻳﺠﻮﻟﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺷﺊ ﺑﺲ،ﻛﻮﻥ ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﺷﻠﻮﻧﺞ ﻋﺎﺻﻢ ﺍﻟﭽﻠﺐ ﻣﺎ ﻳﮕﻠﻲ ﺟﺒﺘﻲ ﻫﺴﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻛﺎﻝ ﺷﻠﻮﻧﻬﻢ ﺍﻃﻔﺎﻟﺞ ﻳﻤﻪ ...
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﻳﺒﻮﺳﻮﻥ ﺍﻳﺪﺝ ﻳﻤﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ... ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﻪ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﺍﻟﺞ ﻛﻮﻭﻭﻣﻪ ﺩﺍ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺷﻠﻮﻧﻪ
ﺭﺩﺕ ﺑﺤﺰﻥ ... ﻳﻤﻪ ﺟﻮﻟﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﺩﻛﻠﻴﻠﻲ ﻳﻤﻪ ﻣﺎ ﺩﻛﻮﻟﻴﻦ ﻣﺎﻣﺎ ﺷﻐﻴﺮﺝ ﻳﺒﻌﺪ ﺍﻣﺞ ﺟﻨﺘﻲ ﻣﺎﻳﻌﻪ ﺻﺮﺗﻲ ﺻﻠﺒﻪ ﺍﻟﻤﺼﺎﻳﺐ ﻗﻮﺗﺞ ﻳﻤﻪ ...
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻨﻔﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺴﺢ ﺑﺪﻣﻮﻋﻲ ... ﻻ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺑﺲ ﻛﻠﻤﺔ ﻳﻤﻪ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﺤﻨﻪ ﺍﻛﺜﺮ ﺣﻨﻴﺘﻠﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﺞ ﻣﺎ ﺟﻨﻲ ﺍﻡ ﻭﻣﺨﻠﻔﻪ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﻦ ﺍﻟﺤﻀﻨﺞ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ..
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺒﻜﺎﺀ ﺣﺰﻳﻦ .. ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﺔ ﻳﻤﻪ ﺳﻮﺩﻩ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﺑﻮﺝ ﻳﻤﻪ ﻳﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﺞ ﻣﺎ ﻳﻜﺪﺭ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﺻﺤﺘﻪ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ..
ﺷﻬﻜﺖ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺮﺳﺖ ﻭﺟﻬﻲ ... ﺑﻮﺳﻴﻠﻲ ﺍﻳﺪﻩ ﻳﻤﻪ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﻠﻴﻠﻪ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻣﺎ ﻧﺴﺘﻚ ﻭﻻ ﻟﺤﻈﻪ
ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﻪ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﺻﻢ ﻭﻫﻮ ﻳﺮﺩ ﺑﺜﻘﻞ ... ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ
ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﺤﺰﻥ .. ﻋﺎﺻﻢ ﺷﻠﻮﻧﺞ
ﺑﺠﻪ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺮﻋﺐ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺩﻣﺮﺗﺞ ﺧﻮﻭﻳﻪ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﺣﺠﻴﻠﻲ ﺟﺎﺳﺮ ﺍﻟﻨﺬﻝ ﻫﻢ ﻣﺎ ﺍﺫﻳﺞ
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ﻭﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ ... ﻻ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻨﻪ ﻣﺎ ﻣﺎﺫﻳﻨﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﻗﻞ ﻓﻜﺮ ﺑﻴﻪ ﻭﺧﻼﻧﻲ ﻋﻨﺪ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻣﻮ ﻣﺜﻠﻚ ﻣﻦ ﺧﻄﻴﺖ ﻫﻞ ﺧﻄﻮﺓ ﺣﺘﺊ ﻣﺎ ﻓﻜﺮﺕ ﺑﻴﻪ
ﻋﺎﺻﻢ ... ﺳﺎﻋﻪ ﺷﻴﻄﺎﻥ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻭﻫﺬﺍ ﻗﺪﺭ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﻌﺪ ﺑﺲ ﺍﺣﺠﻲ ﺍﺫﺍ ﺟﺎﺳﺮ ﺿﺎﺭﺑﺞ ﺍﻭ ﻣﻌﺬﺑﺞ ﺣﺘﺊ ﺍﻗﺘﻠﻪ
ﻓﺰﻳﺖ ﺑﺮﻋﺐ ... ﻋﺰﺍ ﺍﻟﻌﺰﺍﻧﻲ ﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﺷﺪﻛﻮﻝ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎ ﻋﺎﺻﻢ ﻻ ﺗﻄﻐﺊ ...
ﻋﺎﺻﻢ ... ﺍﻟﺨﺎﻃﺮﺝ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﺤﺰﻥ ... ﻋﻮﻑ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻋﺎﺻﻢ ﺑﺲ ﺍﺣﻤﻲ ﻧﻔﺴﻚ ﻭﺍﺣﻤﻲ ﺣﺎﺯﻡ ﻭﺍﻫﻠﻲ ﻭﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺷﺊ
ﻋﺎﺻﻢ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺍﻋﺬﺭﻳﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﻗﺼﺪﻱ ﺍﻟﺼﺎﺭ ﺗﺮﺉ ﻫﻮ ﻓﻼﺡ ﺍﺳﺘﻔﺰﻧﻲ ﻭﻫﻮ ﺍﻟﻐﻠﻄﺎﻥ ...
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﻀﻴﻖ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺎﻣﺤﻚ ﻳﺎ ﻋﺎﺻﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺎﻣﺤﻚ ... ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﻣﻬﻤﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺭﺑﻚ ﻏﺎﺿﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺭﺑﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻛﺮﻳﻢ ...
ﺭﺩ ﺑﺘﻮﺳﻞ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺯﻭﺟﺞ ﻫﺪﺭ ﺩﻣﻲ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻳﻠﮕﻪ ﻣﻜﺎﻧﻲ ﻣﺮﻩ ﺑﺎﻟﻜﻮﺕ ﻭﻣﺮﻩ ﺑﺎﻟﻌﻤﺎﺭﺓ ﻭﻫﺴﻪ ﺍﺣﻨﻪ ﺑﺎﻻﻫﻮﺍﺯ ﺑﺲ
ﺍﻛﻮ ﺷﺨﺺ ﻳﻮﺻﻞ ﺍﺧﺒﺎﺭﻧﻪ ﺍﻟﻪ ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﺞ ﺗﻤﺎﻡ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻫﺎﻱ ﻫﺎﻟﻪ ﺍﻟﺰﺑﺎﻟﻪ ﻣﺎﻛﻮ ﻏﻴﺮﻫﺎ
ﺗﻌﺼﺐ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﻮﻝ ﺍﻟﻌﻤﻲ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺧﻠﻲ ﻳﻜﺴﺮ ﻇﻬﺮﻫﺎ
ﺭﺩﻳﺖ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﻻ ﻋﺎﺻﻢ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺩﻟﻴﻞ ﺿﺪﻫﺎ ﻭﺍﺧﺎﻑ ﺗﺤﻘﺪ ﺍﻛﺜﺮ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﺰﻡ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺩﻟﻴﻞ ﻳﺎﻟﻠﻪ
ﺭﺩ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﺗﻤﺎﻡ ﺷﻮﻓﻲ ﺟﻮﻟﻲ ﺑﻴﺘﻨﻪ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻄﻠﻮﺏ ﺩﻡ ﻭﺍﻻﺭﺽ ﻣﺤﺪ ﻳﻌﺮﻑ ﺑﻴﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﻳﺒﻴﻌﻬﺎ ﻋﻤﻲ ﻭﺍﺭﻳﺪﺝ ﺍﻧﺘﻲ،ﻫﻢ ﺗﺴﺎﻋﺪﻳﻨﻪ ﻻﻥ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮ ﻳﻨﺮﺍﺩ ﺍﻟﻪ ﻓﻠﻮﺱ ﺍﺭﻳﺪ ﺗﻮﺩﻳﻠﻲ ﺫﻫﺒﺞ ﺑﻴﺪ ﻋﻤﺞ ﺗﻤﺎﻡ
ﻛﻤﻞ ﺑﻠﻬﻔﻪ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻋﻮﺿﺞ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﺍﺭﺳﻠﺞ ﻓﻠﻮﺱ
ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺭﺩﻳﺖ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﺗﺤﺠﻲ ﺻﺪﻙ ﻋﺎﺻﻢ ﻟﻚ ﻳﺎ ﺫﻫﺐ ﺫﻫﺒﻲ ﺍﺧﺬﻩ ﺍﻟﻜﺎﺳﺮ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺫﻫﺐ
ﻋﺎﺻﻢ .. ﺩﺑﺮﻳﻠﻲ ﻓﻠﻮﺱ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﺎ ﺗﺼﻴﺮ ﻛﺎﺗﻞ ﻭﻣﻜﺘﻮﻝ
ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻗﻨﻌﻨﻲ ﻛﻠﺖ ﺍﺗﺪﺍﻳﻦ ﻣﻦ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﻳﺮﺳﻠﻲ ﻓﻠﻮﺱ ﺑﺲ ﺧﻔﺖ ﺍﺑﻴﻊ ﺫﻫﺒﻲ ﻻﻥ ﺟﺎﺳﺮ ﻳﻤﻮﺗﻨﻲ ﺣﻼﻝ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺿﻤﻴﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻗﺎﻓﻠﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻟﻜﻴﺖ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻳﺒﺠﻲ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﻃﻠﻌﺖ ﺻﺪﺭﻱ ﺩﺍ ﺍﺭﺿﻊ ﺑﻲ ﻭﺍﻣﺴﺢ ﻋﻠﺊ ﺷﻌﺮﻩ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﻨﺰﻝ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺗﺬﻛﺮﺕ ﻛﻼﻣﻲ ﻭﻳﻪ ﺍﻣﻲ ﻭﻛﻼﻣﻲ ﻭﻳﻪ ﺍﺧﻮﻳﻪ ...
ﻣﺎ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻟﻪ ﻣﻘﺒﺾ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺗﺤﺮﻙ ﻭﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺯﺣﻔﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺑﺮﻋﺐ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﻣﺠﺘﺒﺊ ...
ﺷﻔﺘﻪ ﺩﺧﻞ ﺑﻜﻞ ﻫﺪﻭﺀ ﻭﻫﻴﺒﻪ ﻣﺜﻞ ﺫﺋﺐ ﻣﻔﺘﺮﺱ
ﺣﺴﻴﺖ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻲ ﺗﺘﺴﺎﺭﻉ ﺣﺘﺊ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﺣﺲ ﺑﻴﻪ ﺟﻨﺖ ﺍﺧﺎﺑﺮ ﺑﺎﻫﻠﻲ ...
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺧﻔﻲ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﻦ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﻭﻫﻤﺎﺗﻴﻦ ﺍﺳﺘﺤﻲ ﻳﺸﻮﻓﻨﻲ ﺍﺭﺿﻊ ﺑﻤﺠﺘﺒﺊ ...
ﻛﻌﺪ ﺑﺼﻔﻲ ﻭﺣﻂ ﺍﻳﺪﻩ ﻋﻠﺊ ﻇﻬﺮﻱ ﺣﺴﻴﺘﻬﺎ ﻣﻮ ﺍﻳﺪ ﺣﺴﻴﺖ ﺟﺒﻞ ﺻﻌﺪ ﻋﻠﺊ ﻇﻬﺮﻱ ...
ﻫﻤﺲ ﺑﺠﻤﻮﺩ ... ﻟﻴﺶ ﺩﺭﺗﻲ ﻭﺟﻬﺞ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺼﻮﺕ ﻣﺒﺤﻮﺡ ... ﺍﻣﻤﻢ ﻻﺍﺍ ﺑﺲ ﻻﻥ ﺩﺍ ﺃﺭﺿﻊ ﺑﻤﺠﺘﺒﺊ
ﺿﻤﻴﺖ ﺻﺪﺭﻱ ﻭﻣﺠﺘﺒﺊ ﺿﻞ ﻳﻌﻴﻂ ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻴﻪ
ﺍﺭﺩﻑ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﻟﻴﺶ ﻛﻄﻌﺘﻲ ﺭﺿﺎﻋﺘﻪ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺎﺭﺗﺒﺎﻙ ... ﻻﺍﺍ ﻫﺴﻪ ﺍﺳﻮﻳﻠﻪ ﻣﻤﻪ
ﺃﻣﺮﻧﻲ ﺑﻐﻀﺐ ... ﻣﻨﺎ ﻟﻤﻦ ﺗﺴﻮﻳﻠﻪ ﻣﻤﻪ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﻣﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻮﻉ ﻃﻠﻌﻲ ﺻﺪﺭﺝ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻃﻠﻊ ﺻﺪﺭﺝ
ﺣﺴﻴﺖ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻣﺎﺗﺖ ﻭﺍﺩﻳﻪ ﺗﺮﺟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻭﻑ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺩﺧﻴﻠﻚ ..
ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺟﻔﻠﺖ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﻣﺪ ﺍﻳﺪﻩ ﻟﺼﺪﺭﻱ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻫﻮ ﺗﻌﺠﺐ ﻣﻨﻲ ﻋﺎﻁ ﺑﻴﻪ .. ﺷﺒﻴﻴﺞ ﻟﺞ ﺻﻮﺕ ﻻ ﺍﻛﻄﻊ ﺍﻧﻔﺎﺳﺞ ...
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ... ﺍﺳﺘﺤﻲ ﺷﺒﻴﻴﻚ
ﺿﺤﻚ ﻭﺭﺍﺡ ﺷﺎﻝ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻛﺎﻝ ... ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺭﺿﻌﻲ ﻣﻠﺘﻬﻲ ﺑﻤﺮﺗﻀﺊ ﺣﺎﻟﻴﺎ ...
ﺭﺿﻌﺖ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ...
ﻛﻤﻠﺖ ﺭﺿﺎﻋﺘﻪ ﻭﻫﻮ ﺍﺧﺬﻩ ﺑﺎﺳﻪ ﻭﺣﻀﻨﻪ ﻛﺎﻝ ... ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺤﺘﻪ
ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻱ ... ﺍﻟﺤﻤﺪ ﻟﻠﻪ ﺯﻳﻦ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ
ﻧﻮﻣﻪ ﺑﺴﺮﻳﺮﻩ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻛﺎﻝ ... ﺍﺣﺠﻲ ﺍﺣﺲ ﻋﻨﺪﺝ ﻛﻼﻡ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﺍﺣﺠﻲ ﺷﻜﻮ
ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻛﺘﺎﻓﻲ ﺑﻨﻔﻲ ... ﻣﺎﻛﻮ ﺷﺊ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﺊ ﺍﺣﺠﻲ
ﺍﺣﺘﻀﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻜﻔﻮﻓﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻑ ﻣﺪﺉ ﺻﺪﻕ ﺍﺩﻋﺎﺋﻲ ... ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ؟ ﺑﺲ ﻋﻴﻮﻧﺞ ﺩﻛﻮﻝ ﻏﻴﺮ ﻫﻞ ﺷﺊ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺻﺎﺭﺣﻴﻨﻲ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻪ
ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻲ ﻭﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﻻ ﺗﻠﻌﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻱ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻣﺎﻛﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻳﺪﻳﺮ ﺑﻲ ﻭﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺻﻴﺮ ﺑﺲ ﺳﺎﻛﺖ ﺑﻤﺰﺍﺟﻲ ...
ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ... ﻣﺎ ﺿﺎﻣﻪ ﺷﺊ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺑﺨﻔﻴﻒ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻱ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺘﺴﻢ ... ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺩﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﺞ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﺗﻤﺎﻡ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﻫﻮ ﺧﻠﻪ ﻭﻃﻠﻊ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﺍﺭﻛﺾ ﻭﺷﻤﺮﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﻐﺮﻓﺔ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺩﻗﺎﺕ ﻗﻠﺒﻲ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻃﺒﻞ ﻳﺪﮒ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ...
.............. .....
ﺟﻮﻟﻴﺖ ...
ﺟﻨﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ، ﻃﺒﺖ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻧﻮﺍﻝ ﻭﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﻨﺎ ﺍﺟﺖ ﻭﺳﻔﻄﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻳﻢ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻭﺗﺒﺠﻲ .
ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﺑﻘﻦ ﻭﺍﻛﻔﺎﺕ ﺧﻄﻴﺔ ...
ﻋﻤﺘﻲ ﺑﺼﺪﻣﻪ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﻟﻬﺎ : ﻧﻮﺍﻝ ﻫﺎﻱ ﺷﺠﺎﺑﺞ ﻭﺷﺒﻴﺞ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺧﻮ ﻣﺎ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻴﻬﻦ ﺷﻲ ﻭﻟﺞ .
ﻭﻣﺪﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻟﻠﺒﻨﺎﺕ ﺍﺧﺬﺗﻬﻦ ﺑﺤﻀﻨﻬﺎ ﻭﺗﺘﻔﺤﺼﻬﻦ ..
ﻭﺗﻜﻮﻝ : ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺖ ﻫﺴﻪ ﺗﺎﺧﺬﻳﻬﻦ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺑﻴﻬﻦ ﺷﻲ ﻭﺗﺠﻴﺒﻴﻨﻬﻦ .
ﻧﻮﺍﻝ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺧﻠﺼﺖ ﻧﺤﻴﺒﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ : ﻋﻤﻪ ﻣﺎﺑﻴﻬﻦ ﺷﻲ ﻣﺎﺑﻴﻬﻦ ﺷﻲ ﻣﻮ ﻛﻠﻪ ﺗﺬﺑﻴﻦ ﺍﻟﻠﻮﻡ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﻲ ..
ﻧﺘﺮﺕ ﺑﻴﻬﺎ ﻋﻤﺘﻲ : ﺷﺒﻴﺞ ﻣﺎﺗﺤﺠﻴﻦ ﺑﺲ ﺑﻴﺞ ﻟﻐﻮﺓ ﺯﺍﻳﺪﺓ ﻣﺎﺑﻴﻬﺎ ﻧﻔﻊ .
... ﻋﻤﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﻔﺞ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺣﺴﻲ ﺑﻴﻪ ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺮﻩ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺷﻲ ﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎﻧﻪ ﻣﺎﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﺭﺣﺖ ﻻﻫﻠﻲ ﻣﺎﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻧﺴﻮﺍﻥ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﺷﻮﻓﻮﻧﻲ ﻧﺠﻮﻡ ﺍﻟﻈﻬﺮ
ﺑﻨﺎﺗﻲ ﺣﺴﺮﺓ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﺍﻟﻠﻜﻤﺔ ، ﻣﺎﺗﻦ ﺟﻮﻉ ، ﺣﺴﺮﺓ ﻳﻠﻌﺒﻦ ﻭﻳﻀﺤﻜﻦ ﻣﺎﻳﺒﻘﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺎﻳﺼﻴﺢ ﻋﻠﻴﻬﻦ .
ﺷﻮﻓﻮﻟﻲ ﺟﺎﺭﺓ ﺍﻧﺘﻮﺍ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺍﻡ ﻫﺎﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﻫﺬﻥ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻨﺎﺗﻜﻢ ﻣﻦ ﺩﻣﻜﻢ ﻭﻟﺤﻤﻜﻢ .
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ : ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻫﻢ ﻣﺎﻗﺼﺮﻧﺎ ﻭﻳﺎﺝ ﺗﺮﺍ ﻭﻻ ﺟﺒﺮﻧﺎﺝ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻻﻫﻠﺞ ﺍﻧﺖ ﻣﻦ ﻛﻴﻔﺞ ﺭﺣﺘﻲ ﻭﺟﻨﺘﻲ ﻫﻨﺎ ﻣﻌﺰﺯﺓ ﻣﻜﺮﻣﺔ ﻣﺤﺪ ﻳﻜﻠﺞ ﻋﻠﻰ ﻋﻴﻨﺞ ﺣﺎﺟﺐ .
... ﻻ ﻋﻤﻪ ﻻﺍﺍﺍ ﺍﻧﺖ ﺍﺻﻼ ﻣﺎﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﻨﺎﺭ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﻟﻤﺸﺘﻌﻠﺔ ﺑﻴﻪ ﻭﺟﺎﻭﻳﺘﻨﻲ ، ﺷﻮﻥ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﺧﺖ ﻛﺘﺎﻟﺔ ﺯﻭﺟﻲ ﻛﺒﺎﻟﻲ ﺗﺎﻛﻞ ﻭﺗﺸﺮﺏ ﻭﺍﺭﺗﺎﺡ ﻫﻨﺎﻧﻪ ﻳﻤﻜﻢ ﻭﺍﻟﻐﺎﻟﻲ ﺟﻮﻩ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ .
ﺟﻮﻟﻴﺖ .. ﺻﺮﺕ ﻣﺘﻌﻮﺩﺓ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ، ﺗﺠﺎﻫﻠﺖ ﻧﻈﺮﺍﺗﻬﺎ ﺍﻟﺤﺎﻗﺪﺓ ﻟﻤﻦ ﻛﺎﻟﺖ ﻫﺎﻟﺤﺠﻲ ﻭﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻲ ﻭﻻ ﻋﺒﺮﺕ ﻭﻻ ﺣﺠﻴﺖ ﺑﻘﻴﺖ ﺍﻛﻤﻞ ﺷﻐﻠﻲ ﻭﺍﻟﻜﻼﻡ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﻩ ﻳﺪﺧﻞ ﻻﺫﻧﻲ ﻭﺍﺳﻤﻌﻪ .
ﻛﻤﻠﺖ ﻧﻮﺍﻝ ﻛﻼﻣﻬﺎ : ﻋﻤﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﺸﻮﻓﻴﻠﻲ ﺟﺎﺭﺓ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺍﻧﻲ ﺍﺑﻘﻰ ﻫﻴﺞ .
ﻋﻤﺘﻲ ﺟﺎﻭﺑﺘﻬﺎ ﺑﻨﻔﺎﺫ ﺻﺒﺮ : ﻭﻟﺞ ﺷﺴﻮﻳﻠﺞ ﻣﺎﺗﻜﻠﻴﻠﻲ ؟ ﺷﺒﻴﺪﻱ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺍﺳﻮﻱ ؟
.... ﻋﻤﻪ ﺧﻠﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻇﻞ ﻋﺎﻟﻪ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻟﻮ ﺗﻌﻘﺪﻭﻥ ﻟﻮ ﺗﻄﻠﻌﻮﻧﻲ ﺑﺒﻴﺖ ﻟﻮﺣﺪﻱ .
... ﻧﻄﻠﻌﺞ ﺑﻴﺖ ﻭﺣﺪﺝ ﻫﺎﻱ ﻭﺍﻛﻔﺔ ﻛﻠﺶ ، ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻫﺬﺍ ﺷﻜﺪﻩ ﺷﺒﻲ ﻣﺎﻳﻜﻔﻴﺞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺷﺘﻜﻮﻝ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺑﻠﻠﻪ ؟
... ﺍﻱ ﻳﻲ ﻟﻌﺪ ﺧﻠﻲ ﺟﺎﺳﺮ ﻟﻮ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﻳﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﻪ
... ﺟﺎﺳﺮ ﻻﺀ ﻣﺎﻳﻘﺒﻞ ﻭﻣﺎﻟﻲ ﺳﻠﻄﺔ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﻲ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ، ﺟﻌﻔﺮ ﺍﻱ ﻭﻫﺴﻪ ﺍﺧﻠﻲ ﻳﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺣﺠﺘﺞ ﺷﻨﻮ ﺑﻠﻠﻪ ﺍﺭﻳﺪﺝ ﺗﻜﻌﺪﻳﻦ ﻭﺗﺴﻜﺘﻴﻦ ﻭﻛﺎﻓﻲ ﺧﺒﺎﻝ .
... ﻻ ﻋﻤﻪ ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﻗﺎﺑﻞ ﺷﺮﻳﺪ ﺍﻧﻲ ؟ ﻣﺎﺭﻳﺪ ﺑﻨﺎﺗﻲ ﻣﻨﺎ ﻭﻣﻨﺎ ﻭﻫﺎﻱ ﺷﻮﻓﺔ ﻋﻴﻨﺞ ﺣﺘﻰ ﺍﻫﻠﻲ ﻃﺮﺩﻭﻧﻲ ﺑﺴﺒﺒﻬﻦ .
... ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻋﺎﻗﻼﺕ ﻃﺎﻟﻌﺎﺕ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺗﺮﺑﻴﺘﻨﻪ ﺍﺣﻨﻪ ﺑﺲ ﺍﻫﻠﺞ ﻃﺮﺩﻭﺝ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺳﻮﺍﻟﻔﺞ ﺍﻛﻴﺪ ﺟﺰﻋﻮﺍ ﻣﻨﺞ ﺣﻘﻬﻢ ﺍﻧﺖ ﻣﻨﻮ ﻳﺘﺤﻤﻠﺞ .
ﺟﻮﻟﻴﺖ .. ﻭﺍﻧﻲ ﻉ ﺍﻟﺴﻨﻚ ﻟﺰﻣﺘﻨﻲ ﺍﻟﻀﺤﻜﺔ ﺍﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻨﻮ ﻳﺘﺤﻤﻠﺞ ﺍﻧﺘﻲ ....
ﻛﺎﻟﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﻟﻮﻗﺎﺭ ﺟﻴﺒﻴﻠﻲ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﻲ ﻳﻤﻪ ﻭﻃﻠﻌﻠﻲ ﺭﻗﻢ ﻋﻤﺞ ﻋﮕﺎﺏ .
ﺭﺍﺣﺖ ﻭﻗﺎﺭ ﺟﺎﺑﺖ ﺗﻠﻴﻔﻮﻥ ﻋﻤﺘﻲ ﻭﺧﺎﺑﺮﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﮕﺎﺏ ﻭﺣﺠﺖ ﻭﻳﺎ ﻓﻬﻤﺘﻪ ﻛﻞ ﺷﻲ ..
ﻟﻠﻌﺼﺮ ﺍﺟﻪ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻭﻭﻳﺎﻩ ﺳﻴﺪ ﺣﺘﻰ ﻳﻌﻘﺪ ﺍﻟﻬﻢ ..
ﺟﺎﻧﺖ ﻫﻲ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﺗﻨﺘﻈﺮ ﻋﻠﻰ ﻧﺎﺭ ﻭﻣﺤﻀﺮﺓ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻟﻜﻞ ﺷﻲ .. ﺑﺲ ﺟﻌﻔﺮ ﺟﺎﻥ ﻣﺎﻛﻮ ..
ﺍﺟﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﺳﺄﻝ ﻋﻠﻰ ﺟﻌﻔﺮ ﻛﺎﻟﻮﻟﻪ ﻧﺎﻳﻢ
ﻛﺎﻝ ﻛﻌﺪﻭﺍ ﻳﻠﻪ ...
ﺭﺍﺣﺖ ﺭﺿﻴﺔ ﻛﻌﺪﺗﻪ ، ﻃﻠﻊ ﻣﻨﻌﺲ ﻭﻳﻔﺮﻙ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻭﻳﺘﻤﻄﻂ .. ﺳﺄﻟﻬﻢ ﺷﺘﺮﺩﻭﻥ ﻣﻨﻲ ﻣﺎﺗﻜﻠﻮﻟﻲ ﺧﻠﻮﻧﻲ ﺍﻧﺎﻡ
ﻛﺎﻟﺘﻠﻪ ﺭﺿﻴﺔ ﻣﻮ ﻛﺘﻠﻚ ﻋﻤﻚ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻫﻨﺎﻧﻪ ﻭﻭﻳﺎﻩ ﺳﻴﺪ ﺣﺘﻰ ﺗﻌﻘﺪﻭﻥ ﺍﻧﺖ ﻭﻧﻮﺍﻝ ..
ﺑﻨﺒﺮﺓ ﻛﺴﻞ : ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻮﻥ ﺍﻧﺘﻮﺍ ؟ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻳﻜﻌﺪﻭﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺗﻌﺎﻝ ﺗﺰﻭﺝ ﺷﺎﺭﺑﻴﻦ ﺷﻲ ﺍﻧﺘﻢ ﺳﻜﺎﺭﻯ ﻋﻮﻓﻮﻧﻲ ﻋﻮﻓﻮﻧﻲ ﺍﻛﻤﻞ ﻧﻮﻣﺘﻲ ، ﺗﻌﺎﻝ ﺍﻋﻘﺪ ﻭﺍﻧﻮﺏ ﻣﻨﻮ ﻭﺟﻪ ﺍﻟﻄﺎﻭﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ .
ﻫﻮ ﺟﺎﻥ ﻳﺪﺭﺩﻡ ﻭﻣﻨﻌﺲ ﻛﻠﺶ ، ﺷﺎﻑ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺒﺎﺏ ﺍﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻧﻈﺮﺓ ﻣﻨﻪ ﺧﻮﻓﺘﻪ ﺩﺍﺭﻟﻪ ﻇﻬﺮﻩ ﺩﻳﺮﻭﺡ ..
ﺻﺎﺡ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﺎﺳﺮ : ﻭﻭﻳﻦ ﻣﻮﻭﻟﻲ ؟ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﺟﻴﻚ ﺍﻛﺴﺮ ﺍﻳﺪﻙ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻫﺴﻪ ؟ ﻟﻮ ﺗﺼﻴﺮ ﺍﺩﻣﻲ ﻭﺗﺠﻲ ﺗﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻭﺗﻔﻜﻨﻪ .
... ﻻ ﻳﻤﻌﻮﺩ ﻋﻠﻴﻤﻦ ﻫﻬﻪ ، ﺍﻓﻜﻜﻢ ﺍﻓﻜﻜﻢ ﺑﺲ ﺧﻞ ﺍﻏﺴﻞ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺍﺟﻴﻜﻢ ﻃﻴﺎﺭﺓ .
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺘﻔﻬﻢ ﻭﻃﺐ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ .. ﻃﻠﻊ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﺭﺓ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻳﻨﺸﻒ ﻭﺟﻬﻪ ﺑﻴﺪ ﻭﺣﺪﺓ ﻻﻥ ﺍﻟﻠﺦ ﻣﺠﺒﺴﻪ .
ﺧﻠﺺ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻨﺸﻔﺔ ﺷﻤﺮﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺨﻢ ﺑﺎﻟﺼﺎﻟﺔ ..
ﻭﻣﺴﺘﻤﺮ ﻳﺘﺄﻓﻒ ﻭﻳﺪﺭﺩﻡ ، ﻭﻇﻞ ﻣﺘﺮﺩﺩ ﻳﻄﺐ ﻟﻼﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ..
ﻃﻠﻌﻠﻪ ﺍﻟﻜﺎﺳﺮ ﺧﺰﺭﻩ : ﻣﺎﻃﻠﻊ ﺗﻐﺴﻴﻞ ﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﻣﺴﺎﻉ ﻟﻬﺴﻪ ﻛﻮﻝ ﺭﺍﺡ ﺍﺳﺒﺢ ﻭﻓﻀﻬﺎ ، ﻓﺎﺭﻏﻴﻠﻚ ﺍﺣﻨﻪ ﺣﺘﻰ ﻧﻜﻌﺪﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻄﻮﻟﻪ ﻋﻠﻤﺎ ﺗﺨﻠﺺ ﺣﻀﺮﺗﻚ ﺗﻐﺴﻴﻞ ؟
ﺿﺤﻚ ﺑﺎﺣﺮﺍﺝ : ﻻ ﻳﺎﺑﻪ ﻫﻪ ﺧﻠﺼﺖ ﻭﺩﺍﻋﺘﻚ ...
_ ﻟﻌﺪ ﺷﺒﻴﻚ ﻣﺴﺘﺤﻲ ﻣﺎﺗﺠﻲ ﺗﻄﺐ ﻟﻮ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻌﺮﻭﺳﺔ ﺗﺒﺎﺩﻟﺘﻮﺍ ﺍﻻﺩﻭﺍﺭ ﻣﻦ ﻫﺴﻪ ﺩﺷﻮﻓﻬﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺘﺤﻤﺴﺔ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻨﻚ .
ﻇﻠﺖ ﻧﻮﺍﻝ ﺗﻌﺪﻝ ﺑﺸﺎﻟﻬﺎ ﻋﻮﺩ ﺧﺠﻼﻧﻪ ...
ﻛﺎﻝ ﺟﻌﻔﺮ : ﺍﻱ ﻃﺒﻌﺎ ﺗﺘﺤﻤﺲ ﻏﻴﺮ ﻫﻲ ﺑﺎﺩﺭﺕ ﻭﺧﻄﺒﺘﻨﻲ ...
... ﺩﻳﻠﻪ ﻳﻠﻪ ﻣﻮ ﻭﻛﺖ ﺣﺠﻴﻚ ﺍﻟﺘﺎﻓﻪ ﻫﺴﻪ ..
ﻃﺒﻮﺍ ﺍﺛﻨﻴﻨﻬﻢ ﺑﺎﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺻﺎﺣﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻧﻮﺍﻝ ﻭﻃﺒﺖ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﻋﻘﺪﻭﺍ ﺍﻟﻬﻢ ...
ﻃﺒﻌﺎ ﻫﻮ ﺟﻌﻔﺮ ﺟﺎﻥ ﻗﺒﻞ ﻳﺮﻓﺾ ﻣﻦ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺟﺎﺳﺮ ﻭﻳﺰﻋﻞ ﺑﺲ ﺑﻌﺪ ﺳﻮﺍﻳﺘﻪ ﺍﻻﺧﻴﺮﻩ ﺍﺑﺪ ﻣﺎ ﺣﺠﻪ ﺍﻱ ﻛﻠﻤﻪ ﺩﻛﺎﺗﻪ ﻛﻠﻬﻦ ﻧﺎﻗﺼﻪ
ﺧﻠﻪ ﺻﻼﺡ ﺍﻋﺘﺪﻩ ﻋﻠﺊ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭ ﻣﻮﺕ ﺭﺿﻴﻪ
ﻋﺎﺩ ﻫﻮ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﻟﻪ ﻋﻴﻦ ﻳﺮﻓﺾ ...
ﻋﻘﺪﻭﺍ . ﻭﻃﻠﻊ ﺟﻌﻔﺮ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﻜﺼﺘﻪ ﻟﺒﺴﺖ ﺣﺬﺍﺋﻪ ﻭﺍﻧﻬﺰﻡ ...
ﻭﻧﻮﺍﻝ ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺘﺒﺴﻢ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻭﻫﻨﻪ ﻳﺒﺎﺭﻛﻦ ﺍﻟﻬﺎ . ...
................... .
ﺷﻬﺪ
ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﺎﻟﺼﻒ ﺿﺎﻳﺠﻪ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﺟﻌﻔﺮ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﺒﻲ ﻣﺘﺨﺒﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺟﻨﻬﺎ ﻋﺠﻮﺯ ﺑﺎﻳﮕﻴﻦ ﺭﺍﺗﺒﻬﺎ ...
ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻛﺎﻝ ﺍﺧﻮﻭ ﻛﺎﺳﺮ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺭﺍﻳﺢ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﺊ ﺻﺎﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﻪ
ﺍﺟﻴﺖ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﻪ ﺍﺗﻄﻤﻦ ﻋﻨﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻛﺎﻝ ﺑﺲ ﺗﺠﻴﻦ ﻳﺎ ﺷﻬﺪ ﺍﻛﺴﺮ ﺭﺟﻠﺞ ﺑﺎﻟﺒﻮﺭﻱ ﺍﻟﻜﺴﺮﻭﺍ ﺑﻲ ﺍﻳﺪﻱ
ﻋﺎﺩ ﺍﻧﻲ ﺧﻔﺖ ﻛﻠﺖ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺍﺣﺴﻦ
ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﻫﻮ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺟﺎﻥ ﺻﺎﻋﺪ ﺑﺴﻴﺎﺭﺗﻪ ﺿﻞ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﺭﺍﻱ ﻭﻳﻜﻮﻝ ... ﺍﻭﻭﻭﻳﻠﻲ ﻭﺩﻛﻮﻝ ﺍﻣﻲ ﻣﺎﻛﻮ ﻛﺘﺎﻛﻴﺖ ﺩﺑﺎﻉ ﺍﻟﻜﺘﺎﻛﻴﺖ ﺍﻟﺘﺎﺭﺳﻪ ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﻭﻣﺮﺽ ﻭﺳﻢ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻙ ﺍﺧﻮﻭﻭﺍﺕ ﻣﺎ ﺗﺴﺘﺤﻲ
ﺟﻌﻔﺮ ... ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺷﻔﺘﺞ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﺧﻮﺍﺗﻲ ﺯﻟﻢ ﻭﺧﻠﻴﺘﻬﻦ ﺑﻘﺎﺋﻤﺔ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ
ﻓﺮﺍﻭﻟﻪ ﻳﺮﺑﻲ ﻓﺮﺍﻭﻟﻪ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ .... ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻟﻮﻣﻮﻟﻪ ﺿﺤﻚ ﻋﺎﺑﺖ ﺷﻜﺪ ﺳﺨﻴﻒ
ﻣﺸﻴﺖ ﻭﻫﻮ ﺭﺟﻊ ﻳﻤﺸﻲ ﻭﻳﻐﺎﺯﻝ ﻭﻳﻜﻮﻝ ... ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ ﻳﺎ ﺻﻒ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﻟﻼﻧﻜﻠﻴﺰﻱ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺩﺭﺱ ﺧﺼﻮﺻﻲ ﻣﺎ ﺗﺪﺭﺳﻴﻨﻲ .
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺧﺮﺏ ﺣﻀﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻜﺴﺎﻟﻪ ﻋﻠﻴﻪ
ﺟﺎﻭﺏ ﺑﺤﺐ .... ﻻ ﻻ ﻗﻮﻱ ﺑﺎﻹﻧﻜﻠﻴﺰﻱ ﻣﺜﻼ ... ﺍﻫﻮﻭﻭﺑﻚ ... ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺣﺒﺒﺒﺞ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﻫﺎﻱ ﺑﺎﻟﻬﻨﺪﻱ ﻣﻮ ﺑﺎﻻﻧﻜﻠﻴﺰﻱ ﺍﻫﺒﺒﻚ ﻳﺎ ﺷﺎﻃﺮ
ﺭﺩ ﺑﺒﺮﺍﺀﺓ ... ﻟﻌﺪ ﺍﺣﺒﻚ ﺑﺎﻻﻧﻜﻠﻴﺰﻱ ﺷﻨﻮ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﻔﺨﺮ ... l love you
ﺗﻨﻔﺲ ﺑﺤﺐ ... ﺍﺷﻜﺮﺝ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﻮﻭﻭﺕ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﺗﺤﺒﻴﻨﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺍﻋﺘﺮﻓﺘﻲ ﺑﺤﺒﻲ
ﻫﺰﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ... ﻣﺨﺒﻞ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﻣﻦ ﺷﻔﺘﺞ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺨﺒﻞ ﺭﺳﻤﻲ ﺣﺘﺊ ﺍﺷﺮﺏ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ ﻭﺍﺭﻳﺪﻙ ﺍﺩﻙ ﺍﺳﻤﺞ ﺷﻨﻮ ﺍﺳﻤﺞ ﺑﺎﻟﻤﻨﺎﺳﺒﻪ
ﺭﻣﺸﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ... ﺷﻬﺪ
ﺟﻌﻔﺮ ... ﺍﻫﺎﺍﺍ ﻋﺴﻮﻭﻭﻟﻪ ﻓﺪﻳﺖ ﺍﻟﺸﻬﺪ ﺍﻟﻲ ﺍﻟﻠﺴﺎﻧﻪ ﻳﻨﻜﻂ ﻋﺴﻞ ﺗﺮﺉ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺒﺒﺞ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻛﺎﻋﺪ ﺑﺒﺎﺏ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺑﺲ ﺣﺘﺊ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﺷﺎﻳﻔﺘﻴﺞ ﻫﻴﺞ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺤﺒﺞ
ﺣﺎﺭﻡ ﺭﻭﺣﻲ ﻣﻦ ﻧﻮﻣﺔ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺑﺲ ﻟﺨﺎﻃﺮﺝ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﻣﺒﻄﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﻧﻮﻣﺔ ﺍﻟﺼﺒﺢ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻐﺰﻝ ﻭﻫﺎﻱ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻫﻴﺞ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﺻﺮﺕ ﺍﻋﺸﻘﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﺿﻮﻭﺝ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻋﻼﻗﺘﻲ ﺑﻲ ...
ﻣﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﻌﻼﻗﻪ ﺿﻞ ﻳﺘﺸﺮﺩ ... ﺑﺲ ﻻﺍﺍﺍ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﻳﺘﺸﺮﺩ ﻣﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺷﺮﻩ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﻄﺢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺿﺎﻳﺠﻪ ﻭﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﺣﻴﻴﻞ ...
ﺩﺯﻳﺘﻠﻪ ﺭﺳﺎﻟﻪ ... ﺟﻌﻔﺮ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﻳﻨﻚ ﻣﺸﺘﺎﻗﺘﻠﻚ ﺍﻳﺪﻙ ﺷﻠﻮﻥ ﺻﺎﺭﺕ
ﻛﺘﺐ ... ﺷﻬﺪ ﺑﻌﺪ ﻻ ﺗﺮﺍﺳﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺧﻄﺒﺖ ﻭﺟﻪ ﺍﻟﻄﺎﻭﺓ
ﺭﻭﺣﻲ ﺻﺎﺑﺘﻬﺎ ﻋﻮﺍﺻﻒ ﻭﺍﻟﻌﺼﻒ ﻃﻴﺮ ﻛﻞ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺼﻤﺖ ..
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﻘﻬﺮ ... ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻻﺍﺍﺍ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﺷﻬﺪ ﺍﻟﻲ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﺪﻣﻚ
ﻃﻠﻌﺖ ﺩﺍ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﺒﻴﺘﻬﻢ ﺷﻔﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﺩﺧﻞ ﻭﻳﺎﻩ ﺭﺟﺎﻝ ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺧﻔﺖ ﻣﻨﻪ ﻳﻜﺘﻠﻨﻲ
ﻧﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﻘﻬﻮﺭﺓ ﻭﻣﻐﺒﻮﻭﻭﻧﻪ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﻣﺎ ﻧﺸﻔﺖ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ﻭﻛﻠﺒﻲ ﺍﺣﺲ ﻧﺎﺍﺍﺍﺍﺭ ﻣﺸﺘﻌﻠﻪ ﺑﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﺪﻣﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﺴﻴﻴﻴﻄﻪ ...
............ ............
ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻟﻤﻮﺍﻋﻴﻦ ﻣﻤﻐﺴﻮﻟﻪ ﻏﺴﻠﺘﻬﻦ ﻭﻧﻀﻔﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﻤﻠﺖ ...
ﺭﺣﺖ ﻟﻜﻴﺖ ﺭﺿﻴﻪ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻭﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻬﺎ ﻣﺸﻤﻮﺭ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻜﻮﻣﺪﻱ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﺑﺨﻠﺴﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺭﻛﺾ ..
ﺧﺎﺑﺮﺕ ﻋﻠﺊ ﻋﺎﺻﻢ ﺣﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺷﻮﻳﻪ ﻛﺘﻠﻪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﺻﺒﺮﻳﺔ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻔﻠﻮﺱ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺍﺿﻄﺮ ﺍﻻﻣﺮ ﺍﺑﻴﻊ ﺍﻟﺬﻫﺐ ...
ﻛﺎﻝ ... ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﺧﺎﺑﺮﺝ
ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻭﺭﺣﺖ ﻗﻔﻠﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﻣﺮﺗﻴﻴﻦ ....
ﺍﻧﺘﻈﺮﺕ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﻣﺎﻛﻮ ﺿﻤﻴﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﺧﻄﻴﻪ ﺭﺿﻴﻪ ﻣﺤﺪ ﻳﺨﺎﺑﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﺬﻟﻚ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻬﺎ ﻫﺎﻣﻠﺘﻪ ﺣﺘﺊ ﻣﺎ ﺗﺪﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﺗﺸﻤﺮﻩ ﺍﺻﻼ ....
ﻛﻠﺖ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻫﻲ ﻣﺎ ﺗﻔﺘﻘﺪﻩ ﻭﻧﺎﻳﻤﻪ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻤﻠﻞ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺿﺠﺖ ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻭﻣﺠﺘﺒﺊ ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ﻛﻠﺖ ﺧﻠﻲ ﺍﻋﺰﻝ ﺍﻟﻜﻨﺘﻮﺭ ﻣﺎﻟﺘﻲ ﺭﺗﺒﺖ ﺍﻟﻤﻼﺑﺲ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺍﺛﺎﺭ ﺍﻧﺘﺒﺎﻫﻲ ﻗﻤﻴﺺ ﻧﻮﻡ ﺍﺑﻴﺾ ﺟﺎﺑﺘﻪ ﺻﺒﺮﻳﻪ
ﺭﻓﻌﺘﻪ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻊ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ﺿﺤﻜﺖ ... ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺫﻭﻗﻬﺎ ﺣﻠﻮﻭ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺟﺎﻥ ﺍﺑﻴﺾ ﻧﺎﺻﻊ ﺳﺘﻦ ﻭﺍﻟﺼﺪﺭ ﻣﺎﻟﺘﻪ ﺗﻮﻝ ﺍﺑﻴﺾ ﻣﻄﺮﺯ ﻛﻮﻭﻭﻟﺶ ﺣﻠﻮﻭ ﻭﻗﺼﻴﺮ ﻟﻨﺺ ﺍﻟﻔﺨﺬ ﻭﻣﻦ ﻭﺭﻩ ﺑﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺨﻴﻮﻁ ﻋﻠﺊ ﺷﻜﻞ x ...
ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺟﺎﻥ ﻳﻜﻮﻟﻲ ﺍﻟﺒﺴﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﻮﻭﻭﻟﺸﻲ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﺍﻧﻲ ﺻﺢ ﻣﺘﺰﻭﺟﻪ ﺑﺲ ﻓﺎﻗﺪﻩ ﺍﻟﻜﻮﻭﻭﻟﺸﻲ ﻟﻜﻞ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺣﻠﻮﻭﻭ
ﻧﺰﻋﺖ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﻭﻟﺒﺴﺖ ﺍﻟﻘﻤﻴﺺ ﻓﺘﺤﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﻧﺜﺮﺗﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﺑﺈﻋﺠﺎﺏ ...
ﺍﺧﺬﺕ ﻗﻠﻢ ﺣﻤﺮﻩ ﺍﺣﻤﺮ ﻭﻟﻮﻧﺖ ﺑﻲ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ...
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺨﺠﻞ ﺷﻴﺼﻴﺮ ﻟﻮ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﺯﻭﺟﻴﻴﻦ ﺍﺗﺨﻴﻠﺖ ﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻫﻴﻴﺞ ﻭﺷﺎﻳﻔﻨﻲ ﺑﻬﻞ ﻗﻤﻴﺺ ﺗﻠﻮﻧﺖ ﺧﺪﻭﺩﻱ ﺑﺨﺠﻞ ...
ﺻﺢ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻣﺘﺰﻭﺟﻴﻦ ﺑﺲ ﻭﻻ ﻣﺮﻩ ﻟﺒﺴﺖ ﻫﻴﺞ ﺷﺊ ﻣﺸﻠﺘﺢ ﻭﻻ ﻓﺪ ﻳﻮﻡ ﻧﺎﻡ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﺟﺎﻥ ﺍﻟﻀﻮﺀ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﻛﻠﻪ ﺿﻠﻤﺎﻭﻱ ...
ﻫﻮ ﺻﺎﺭ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ ﻣﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺮﺍﺕ ﻳﺠﻲ ﻳﺸﻮﻑ ﻟﻼﻃﻔﺎﻝ ﻭﻣﺮﺍﺕ ﻳﻄﻠﺐ ﻳﺸﻮﻓﻬﻢ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﺍﻟﻪ ﺍﻭ ﻫﻲ ﺭﺿﻴﻪ ﺗﺄﺧﺬﻫﻢ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻪ ﺍﺿﻞ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﺍﺣﻮﻡ ﻣﻨﺎ ﻟﻤﻦ ﻳﺠﻮﻥ
ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻞ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻣﻦ ﻭﺟﻮﺩﻩ ﻭﻣﻦ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺍﻟﻤﺰﺭﻳﻪ ﺿﻠﻴﺖ ﺟﺎﻣﺪﻩ ﻣﺜﻞ ﺗﻤﺜﺎﻝ ﻣﻦ ﻃﻴﻦ ﻻ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﺤﺮﻙ ﻭﻻ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﻣﺸﻲ ﺧﻄﻮﻩ ...
ﺍﻣﺎ ﻫﻮ ﺟﺎﻧﺖ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺇﻋﺠﺎﺏ ﺗﻠﻤﺲ ﻭﺟﻬﻪ ﺑﻘﺴﻮﻩ ﺑﺰﺧﺎﺕ ﻣﻦ ﺧﺪﺭ ...
ﻣﺸﻴﺖ ﺧﻄﻮﺗﻴﻦ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﻭﺧﺠﻼﻧﻪ ﻟﻜﻦ ﺍﺳﺘﻮﻗﻔﻨﻲ ﺻﻮﻭﻭﺗﻪ ... ﺍﻭﻭﻭﻭﻛﻔﻲ
ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺮﻋﺸﻪ ﺭﺟﻠﻴﺔ ﻭﺣﺪﻩ ﺗﻀﺮﺏ ﺑﺎﻟﺜﺎﻧﻴﺔ ﻭﺍﺩﻳﻪ ﺗﺮﺟﻒ ﺑﺮﻋﺐ
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻲ ﻭﺻﺎﺭ ﻭﺭﺃﻳﻪ ﺍﺣﺘﻀﻦ ﺧﺼﺮﻱ ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺎﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﺭﻛﺰ ﺑﻨﻈﺮﺍﺗﻪ ﺍﻟﺤﺎﺩﻩ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺨﻨﺠﺮ ﻭﺻﻮﺭﺗﻪ ﻣﻨﻌﻜﺴﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﺍﻟﻤﻬﺸﻤﻪ ...
ﻧﺰﻝ ﻭﺟﻬﻪ ﻟﻜﺘﻔﻲ ﺍﻟﻌﺎﺭﻱ ﻭﺍﺳﺘﻨﺸﻖ ﻋﺒﻴﺮ ﻋﻄﺮﻱ ﺑﺪﻭﺧﻪ
ﺟﺴﻴﺖ ﺑﺎﻧﻘﺒﺎﺽ ﺑﻤﻌﺪﺗﻲ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺨﻔﻮﺕ ... ﺟﺎﺳﺮ ﺍﻧﺖ ﻣﺤﺮﻣﻨﻲ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﻚ
ﺭﺩ ﻭﻫﻮ ﻣﻐﻤﺾ ﻋﻴﻮﻧﻪ .. ﺑﻜﻴﻔﻲ ﺍﺣﺮﻣﺞ ﻭﺍﺣﻠﻠﺞ ﺍﻧﻠﺼﻤﻲ ﻭﻻ ﺗﺤﺠﻴﻦ
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻪ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ ﺍﻟﻘﺎﺳﻴﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺣﺘﻀﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﺧﺼﺮﻱ
ﻭﺯﻉ ﻗﺒﻼﺗﻪ ﺍﻟﻬﺎﺩﺋﻪ ﻋﻠﺊ ﻋﻨﻘﻲ ﻭﻛﺘﻔﻲ
ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﺣﺴﻴﺖ ﺣﻴﻐﻤﺊ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﻭﻣﻦ ﻟﻤﺴﺎﺗﻪ ﺍﻟﺠﺮﻳﺌﺔ ﻫﻤﺴﺖ ... ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺲ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻭﺍﺭﺟﻌﻠﻚ
ﻧﺰﻝ ﺧﻴﻂ ﺍﻟﺜﻮﺏ ﻣﻦ ﻛﺘﻔﻲ ﻭﺭﻥ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﺗﻮﻗﻔﺖ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻭﺟﻬﻪ ﺧﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﻱ ﺷﺊ ﺧﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻓﻘﻂ ﺍﻟﻘﺴﻮﺓ ...
ﺩﺍﺭﻧﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻜﻞ ﺣﻘﺪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﻨﺒﺾ ... ﺑﻐﺒﻦ ﻏﺪﺭ ﺍﺟﺮﺍﻡ
ﻭﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻟﺴﻪ ﻳﺮﻥ ﻭﺍﻟﻀﻮﺀ ﻳﺸﺘﻐﻞ ﻫﻮ ﺟﺎﻥ ﺍﻫﺘﺰﺍﺯ
ﺩﺧﻞ ﺍﻳﺪﻩ ﺑﺼﺪﺭﻱ ﺑﻜﻞ ﻗﺴﻮﻩ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﻗﺴﺎﻭﺗﻪ ﺣﺴﻴﺘﻪ ﺧﺮﻣﺶ ﺻﺪﺭﻱ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺿﻢ ﻧﻔﺴﻲ ...
ﻃﻠﻊ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻱ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﻤﺘﺼﻞ ﺭﻗﻢ ﻏﺮﻳﺐ ﻓﺘﺢ ﺧﻂ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺘﺎﻣﻠﻨﻲ ﺑﺎﺟﺮﺍﻡ
ﻋﺎﺻﻢ ... ﻫﺎﺍﺍ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻣﺘﺼﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻃﺎﻟﻊ ﺍﻧﻲ ﻭﺣﺎﺯﻡ ﺍﻋﺘﺬﺭ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ...
ﻗﻔﻞ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ﻫﺎﺩﺋﻪ ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺐ ﻛﺎﻝ ... ﻭﻳﻦ ﻭﻋﺪﺝ ﺗﺘﺒﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﻋﺎﺻﻢ ﻫﻬﻪ ﺧﻮﺵ ﻭﻋﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﻣﺨﻠﺼﺘﻬﺎ ﺍﺗﺼﺎﻻﺕ ﻭﻳﻪ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﻋﺎﺻﻢ
ﺭﺟﻔﺖ ﺑﺒﻜﺎﺀ ... ﻻﺍ
ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺑﺮﺍﺷﺪﻱ ﻗﻮﻭﻭﻭﻱ ﺍﻧﻀﺮﺑﺖ ﺑﺎﻟﻜﻮﻣﺪﻱ ﺑﺲ ﺍﺟﺖ ﺍﻟﻀﺮﺑﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﺫﺍﻧﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺼﺮﺧﻪ ﻣﺪﻭﻭﻭﻭﻳﻪ ﻫﺰﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻫﺰ
ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺍﺫﺍﻧﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺪﻓﻮ ﺣﺎﺍﺍﺭ ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺷﻔﺘﻪ ﺩﻡ ...
ﺯﺣﻔﺖ ﺑﻨﺤﻴﺐ ﻭﻫﻮ ﻫﺠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺳﺤﻠﻨﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﺷﺎﻟﻨﻲ ﻭﺭﻛﻌﻨﻲ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺻﻌﺪ ﻓﻮﻛﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﻐﻠﻂ ﻭﻳﻀﺮﺏ ﺿﺮﺏ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ
ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﺥ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻛﻄﻌﻨﻲ ﺗﻜﻄﻊ ﻭﺻﻮﺗﻪ ﻳﺰﻣﺠﺮ ﺑﻐﻀﺐ
ﺩﺧﻠﺖ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺣﺎﻭﻟﻦ ﻳﺨﻠﺼﻨﻲ ﻣﻨﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﺗﺨﺒﻞ ﺗﺨﺒﻞ ﺭﺳﻤﻲ ﺷﻌﺮﻱ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻦ ﺍﺻﺎﺑﻌﻪ
ﺳﺤﺒﺘﻪ ﺍﻣﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺘﻮﺳﻞ ﺑﻲ ... ﻓﺪﻭﻩ ﻳﻤﻪ ﺍﻟﺨﺎﻃﺮ ﺟﻬﺎﻟﻚ ﻋﻮﻓﻬﺎ ﺷﻮﻓﻬﻢ ﺗﺨﺒﻠﻮﺍ
ﺯﻣﺠﺮ ﺑﻐﻀﺐ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺫﺑﺤﻬﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﻋﺒﺮﻩ ﻟﻠﻜﻞ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﺟﺎﺳﺮ ...
ﺳﺤﺒﺘﻪ ﺍﻣﻪ ﻭﺭﺿﻴﻪ ... ﻭﺻﻼﺡ ﻭﺟﻌﻔﺮ ﻳﻜﻮﻟﻬﺎ .. ﻳﻤﻪ ﻧﺪﺧﻞ ﻟﻮ ﻟﺒﻨﻴﻪ ﻣﺎ ﻣﺤﺘﺸﻤﻪ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻻ ﻳﻤﻪ ﻻ ﺗﺪﺧﻠﻮﻥ ﻫﺴﻪ ﺑﻠﻜﻲ ﻧﺤﻠﻬﺎ ...
ﺳﺤﺒﺘﻪ ﺍﻣﻪ ﻭﺭﺿﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﺑﻘﺴﻮﻩ ﻭﻛﻌﺖ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺮﺑﺎﻳﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺗﻜﺴﺮ ﺣﻨﻜﻲ ﺍﻟﻌﻈﻢ ﺍﺩﺭﻛﺖ ﺍﻧﻜﺴﺮ ﺻﺮﺧﺖ
ﻭﺍﻟﺪﻡ ﺗﺮﺱ ﻭﺟﻬﻲ ﺗﺮﺱ ...
ﺩﻓﻊ ﺭﺿﻴﻪ ﺑﻐﻀﺐ ﻭ ﺗﻮﺟﻪ ﻟﺴﺮﻳﺮ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﺭﺩ ﺑﻮﻋﻴﺪ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻴﻞ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ... ﻫﺬﺍ ﻋﻘﺎﺑﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﺣﺮﻙ ﻛﻠﺒﺞ ﻋﻠﻴﻬﻢ
ﺃﺧﺬﻫﻢ ﻭﺍﻧﻲ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﺒﻜﺎﺀ .... ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﻳﻤﻤﻪ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﺎﺧﺬﻫﻢ ...
ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ .... ﻳﺘﺒﻊ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ 💔...
ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 😘...
ﻭﻫﺎﻱ ﺍﻟﺒﺰﻭﻧﻪ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺎﺹ 😂
ﻣﺴﻜﻴﻨﻪ ﻳﺠﻮﻟﻴﻴﺖ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﺎ ﺍﺗﺄﻧﻘﺖ ﺍﻧﻜﺘﻠﺖ 😥
ﻭﺍﻋﺘﺬﺭ ﻣﻨﻜﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺪﺍ ﺍﻛﺪﺭ ﺍﺳﻮﻱ ﺗﺎﻙ ﻋﻨﺪﻱ ﺧﻠﻞ ﺑﺎﻟﻮﺍﺗﺒﺎﺩ ﻣﺪﺍ ﻳﻈﻬﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﺎﺑﻌﺘﻬﻢ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﺗﻨﺤﻞ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﺍﻧﺸﺮﻫﻢ



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-07-20, 07:19 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ﺍﻟﺮﺍﺑﻊ ﻭﺍﻟﻌﺸﺮﻭﻥ
ﺭﻭﺍﻳﺔ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻭﺍﺳﺮﻫﺎ ... ﻏﻴﺎﻫﺐ ﺍﻹﻧﺘﻘﺎﻡ
ﺑﻘﻠﻤﻲ ... ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ

💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
ﻛﺎﺳﺮﻱ .. ﻣﻘﻴﺪﻱ
ﺑﺄﺍﺻﻔﺎﺩ ﺍﻟﻤﻜﺮ ﻭﺍﻟﺨﺒﺚ
ﺍﺻﻔﺎﺩﻙ ﺗﺤﺮﻗﻨﻲ ﺗﺆﻟﻤﻨﻲ
ﻓﻬﺎ ﺃﻧﺎ ﻻﻥ ﺃﺻﺒﺤﺖ ﻛﺎﻟﺮﻣﺎﺩ
ﻣﺎﺫﺍ ﺗﺮﻳﺪ ﻣﻨﻲ؟
ﺍﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﻥ ﺍﺭﺟﻊ ﻛﺎﻟﺴﺎﺑﻖ
ﻻ ﻭﺍﻟﻒ ﻻ ﻟﻦ ﺃﻋﻮﺩ ﻓﺄﻧﺎ ﺍﻻﻥ ﻛﺎﻟﺮﻣﺎﺩ ﺍﻟﻤﻨﺜﻮﺭ ﻓﻲ ﺫﺭﺍﺕ ﺍﻟﻬﻮﺍﺀ .. ﺍﺟﻤﻌﻨﻲ ﺍﻋﺪﻧﻲ ﺍﻧﺴﺎﻧﺔ ﻛﻤﺎ ﻛﻨﺖ
ﻟﻜﻦ ﻫﺬﺍ ﻏﻴﺮ ﻣﻤﻜﻦ ﻓﺄﻧﺎ ﺍﺣﺘﺮﻗﺖ ﺑﻨﻴﺮﺍﻥ
ﻃﻴﺸﻚ ﻓﻬﻞ ﻟﻠﺮﻣﺎﺩ ﺍﻥ ﻳﻌﻮﺩ ﺍﻧﺴﺎﻧﺎً
ﺑﻘﻠﻢ ﺍﻟﻤﺘﺎﺑﻌﻪ ...
.....................
ﺗﺠﺪﺩﺕ ﺍﻟﺠﺮﻭﺡ ﻭﺯﺩﺍﺩ ﺍﻻﻟﻢ ﻏﻠﻄﻪ ﻛﻠﻔﺘﻨﻲ ﻫﻮﻭﻭﺍﻱ ﻭﺍﻭﻝ ﻗﺮﺑﺎﻥ ﻟﻬﻞ ﻏﻠﻄﻪ ﻗﺪﻣﺘﻪ ﻫﻮ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻧﻈﺮ ﻋﻴﻨﻲ ..
ﺭﻛﻀﺖ ﺑﻬﺴﺘﺮﻳﻪ ﻭﺭﻋﺐ ﻭﻏﻀﺐ ﻭﺟﻨﻮﻥ ﻭﺭﺍﻫﺎ ..
ﻫﻮ ﻣﻦ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻓﻠﺶ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻗﺒﻞ ﺑﺴﺎﻉ ﻭﻓﻠﺶ ﺍﻟﺘﺤﻔﻴﺎﺕ
ﻗﻄﻊ ﺍﻟﻜﺰﺍﺯ ﺟﺮﺣﺖ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺍﻫﺘﻤﻴﺖ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻭﺭﺿﻴﻪ ﻗﻴﺪﻥ ﻣﻘﺎﻭﻣﺘﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﺮﺥ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻓﻠﺖ ﻣﻦ ﻗﺒﻀﺘﻬﻦ ...
ﺭﻛﻀﺖ ﺭﺿﻴﻪ ﺟﺎﺑﺘﻠﻲ ﺛﻮﻭﻭﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻠﺒﻮﻩ ﺍﻟﻤﺠﺮﻭﺣﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺧﺬﻭﺍ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻃﻔﺎﻟﻬﺎ ﺟﻨﺖ ﺍﺻﺮﺥ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﺍﺣﺲ ﺍﻻﻭﺗﺎﺭ ﺍﻟﺼﻮﺗﻴﻪ ﺗﻘﻄﻌﺖ ... ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻣﺮﺗﻀﺌﺌﺌﺌﺌﺊ ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﺧﻠﻲ ﻳﺠﻴﺒﻬﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻗﺘﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﺩﻓﻌﺘﻬﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺭﻛﺾ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺩﺍ ﺍﺷﻮﻑ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺡ ﻣﺎﻛﻮﻭﻭ ﻣﺎ ﻟﻜﻴﺘﻪ ...
ﺷﻔﺖ ﻧﻮﺍﻝ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ﺷﺎﻣﺘﻪ ﻋﻔﺘﻬﺎ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﺊ ﻏﺮﻓﺘﻪ ﻓﺘﺤﺘﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ... ﻻﺍﺍﺍﺍﺍ ﻻﺍﺍﺍﺍ ﻳﻤﻪ ﺟﻬﺎﻟﻲ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﻣﻨﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺬﻛﻢ ﻳﻤﻪ
ﺍﻟﺪﻡ ﻳﻨﺰﻑ ﻣﻦ ﺣﻨﻜﻲ ﺑﻐﺰﺍﺭﻩ ﻭﺍﻧﻔﻲ ﻳﻨﺰﻑ ...
ﺩﺧﻞ ﺻﻼﺡ ﻭﺟﻌﻔﺮ ...
ﺻﻼﺡ ﺗﻜﻠﻢ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ .. ﺷﺒﻴﻴﺞ ﺧﻮﻭﻭﻳﻪ ﻋﻠﺊ،ﻛﻴﻔﺞ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﺷﺊ ﻫﺴﻪ ﻳﺮﺟﻌﻬﻢ ﺍﺣﺠﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻨﻜﻢ ...
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻪ ﺑﻌﻴﻮﻥ ﺩﺍﻣﻌﻪ ... ﺻﻼﺡ ﻓﺪﻭﻩ ﺍﺭﻳﺪ ﺃﻃﻔﺎﻟﻲ ﻣﻨﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻮ ﻣﻦ ﺣﻘﻪ ﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻲ
ﺻﻼﺡ ﺑﺎﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ... ﺷﻨﻮ ﻗﺼﺪﺝ ...
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺴﺢ ﺍﻟﺪﻡ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ... ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻻﻥ ﻟﻜﺎﻧﻲ ﺍﺗﺼﻞ ﺑﻌﺎﺻﻢ
ﻭﻛﻒ ﺻﻼﺡ ﻭﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﺗﻌﺎﻧﺪﻳﻨﻪ ﻟﻴﺶ ﺗﻜﺴﺮﻳﻦ ﻛﻠﻤﺘﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﺍﺗﻔﻘﺘﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺗﺘﺒﺮﻳﻦ ﻣﻨﻬﻢ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺳﻮﻳﺘﻲ
ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻛﻌﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺠﻬﻪ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﻣﻐﻤﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺣﺴﻴﺖ ﺑﻲ ﻳﻀﺮﺏ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻱ ﺑﺲ ﺻﻮﺭﺗﻪ ﺗﻼﺷﺖ ﻣﻦ ﻛﺪﺍﻣﻲ ...
........................
ﺣﺎﺯﻡ ...
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻋﺎﺻﻢ ﺑﻘﻠﻖ ﻛﺎﻝ ... ﻣﻌﻘﻮﻭﻭﻟﻪ ﻳﻜﻮﻥ ﺟﺎﺳﺮ ﻋﺮﻑ ﺑﺠﻮﻟﻴﻴﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﺗﺼﺎﻝ ﻭﻳﺎﻧﻪ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻡ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻪ ...
ﺑﺲ ﻫﻮ ﺗﺮﻛﻨﻲ ﻭﻣﺸﻪ ﻟﺨﻄﻮﺍﺕ ﻣﺘﺎﺭﺟﺤﻪ ﻟﻠﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﻟﻤﺮﻛﻮﻧﻪ ﺑﺒﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﻤﻬﺠﻮﺭ
ﺭﻛﺒﻬﺎ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﻛﺒﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﻓﺮﻙ ﻭﺟﻬﻪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺭﺍﺣﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻭﻣﻮ ﺑﺲ ﻫﻴﺞ ﺭﺍﺡ ﺍﺣﻨﻪ ﻧﺮﻭﺡ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﻧﺘﺒﻬﺬﻝ ...
ﺿﺮﺑﺖ ﺍﻻﺳﺘﻴﺮﻥ ﺑﻘﻮﻩ ﻭﻏﻀﺐ ... ﻟﻚ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮﻭﻭ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺍﺗﺒﻬﺬﻟﺖ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻧﻪ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﻬﺎ ﻭﺭﻃﻨﺎﻫﺎ ﻭﻳﻪ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻭﺷﻮﻑ ﻫﺴﻪ ﺷﺴﻮﻩ ﺑﻴﻬﺎ ...
ﻭﻟﻚ ﺍﺣﻨﻪ ﺯﻟﻢ ﻭﻧﺨﺎﻑ ﻣﻨﻪ ﻭﻣﻬﺰﻭﻣﻴﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺨﻠﻴﻴﻦ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺍﻟﻮﺣﺪﻫﺎ ﻭﻳﺎﻩ ﻟﻚ ﻫﺬﺍ ﺷﻴﻄﺎﻥ ﻣﺎ ﻳﺮﺣﻤﻬﺎ ...
ﺍﻧﺖ ﺗﺬﻛﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﺟﺎﻧﺖ ﺗﺨﺎﻑ ﻣﻨﻪ ﺗﺬﻛﺮ ﺑﻌﺮﺳﻬﺎ ﺷﻠﻮﻥ ﺩﻣﻌﻬﺎ ﺗﻨﺰﻝ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻜﺰﺍﺯ ﺣﺘﺊ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻓﺮﺣﺔ ﻋﺮﻭﻭﺱ ﻛﻠﻪ ﺑﺴﺒﺒﻨﻪ ...
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﻏﺒﻦ ﻭﺻﺮﺥ ﺑﻮﺟﻬﻲ ... ﺷﺴﻮﻭﻭﻭﻱ ﺷﺴﻮﻭﻭﻱ ﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﻗﺪﻡ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻄﺒﻖ ﻣﻦ ﺫﻫﺐ ﺍﻟﺠﺎﺳﺮ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺗﺮﻳﺪﻩ ﻳﻘﺘﻠﻨﻲ ﺣﺘﺊ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﺍﻧﺖ ﻭﺍﻫﻠﻚ ﻭﺗﻨﻘﺬ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ...
ﺣﺎﺯﻡ ﺑﺠﻤﻮﺩ ... ﺳﻠﻢ ﻧﻔﺴﻚ ﻭﻓﻀﻬﺎ ﻓﻀﻬﺎ ﺧﻠﻴﻨﻪ ﻧﺨﻠﺺ ﺗﺮﺉ ﺗﻌﺒﻨﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺇﻣﻲ ﻭﺍﺑﻮﻱ ﺗﻌﺒﻮﺍ ﺣﺲ ﺑﻴﻨﻪ ﻳﺎ ﺍﺧﻲ ﺣﺲ ..
ﺳﺤﺐ ﺳﻼﺣﻪ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﺧﻼﻩ ﺑﻴﻦ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﺭﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺣﺮﻛﺘﻪ ﻣﺎ ﻳﺘﻮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﻭﻻ ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﻪ ﺑﻌﻴﻦ ﺍﻻﻋﺘﺒﺎﺭ ...
ﻫﻤﺲ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﺳﻨﺎﻧﻪ ... ﺍﺳﻠﻢ ﻧﻔﺴﻲ؟ ﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﻜﻮﻡ ﺍﻋﺪﺍﻡ ﺍﺫﺍ ﺳﻠﻤﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻟﺠﺎﺳﺮ ﻟﻮ ﻟﻠﺤﻜﻮﻣﻪ ﺷﻨﻮ ﺭﺍﺡ ﺍﺳﺘﻔﺎﺩ ﻟﻤﻮﺕ ﻣﺼﻴﺮﻱ ﺍﻧﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﻧﻬﺰﻡ ...
ﺑﻌﺪﺕ ﺳﻼﺣﻪ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ... ﻭﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺗﺮﺉ، ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﺎﻱ ﺣﻮﺑﺘﻬﺎ ﻫﻴﺞ ﺑﻬﺬﻟﺘﻨﻪ ﻭﺣﺘﺊ ﻭﺍﺣﻨﻪ ﻣﺒﻬﺬﻟﻴﻦ ﻣﺎ ﺗﺸﻤﺘﺖ ﺑﻴﻨﻪ ﻫﻲ ﺍﻛﺜﺮ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺎﻛﻠﻪ ﻫﻤﻨﻪ ﻭﺗﻌﺬﺑﺖ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻧﻪ ﻟﻜﻞ ﺍﺭﺣﻤﻬﺎ ﺧﻄﻴﻪ ...
ﻣﺴﺢ ﻋﻠﺊ،ﻟﺤﻴﺘﻪ ﺍﻟﻜﺜﻴﻔﻪ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺼﺮﻑ ﺑﺲ ﺧﻠﻲ ﺍﺿﺒﻂ ﺍﻣﻮﺭﻱ ...
ﺍﺗﺼﻞ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﺑﺎﻭﻋﻠﻪ ﻟﻠﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻣﺎﻟﺘﻪ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ
ﺗﻔﺎﺟﺌﻨﻪ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻫﻮ ﻓﺘﺢ ﺧﻂ ﻭﺍﺟﺎﻩ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﺍﻟﻴﺮﻋﺪ ﺑﻐﻀﺐ ... ﻟﻚ ﻋﺎﺻﻢ ﻛﻮﻭﻭﻭﺍ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﻧﺪﻣﺘﻚ ﻭﺧﻠﻴﺘﻚ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻔﺎﺭ ﻣﺤﺘﺎﺭ ﻭﻳﻦ ﺗﺨﺘﻞ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﺟﺎﺳﺮ ...
ﻟﻚ ﺑﺴﺒﺒﻚ ﻳﺎ ﻋﺎﺭ ﺟﺮﻣﺖ ﺑﺎﺧﺘﻚ ﻟﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺑﺎﺻﺎﺑﻌﻲ ...
ﻃﻠﻌﺘﻬﺎ ﻣﻨﻜﻢ ﻭﻣﺎ ﺧﻠﻴﺘﻬﺎ ﺳﺎﺱ ﺑﻤﺸﻜﻠﺘﻜﻢ ﻟﻴﺶ ﺗﺪﺧﻠﻮﻧﻪ ﺍﻧﺘﻢ ﻟﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻟﺰﻡ ﺷﺎﺭﺑﻚ ﻭﺍﺗﻔﻞ ﺑﻲ ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻧﺬﻝ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺑﺴﻴﻴﻴﻄﻪ ...
ﻋﺎﺻﻢ ﻣﺎ ﻧﻄﻖ ﻭﻻ ﻛﻠﻤﻪ ﺑﺲ ﺟﺎﻥ ﻳﺴﺘﻤﻊ ﺑﺼﻤﺖ ﺍﻧﻘﻔﻞ ﺍﻟﺨﻂ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻛﺎﻝ ﺷﻌﺮ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺑﺎﺻﺎﺑﻌﻲ ﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﻟﻤﻌﺖ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﺫﻳﻨﺎﻫﺎ ﻫﻮﻭﻭﺍﻱ ﻋﺬﺑﻨﺎﻫﺎ ﻭﺩﻣﺮﻧﺎﻫﺎ ...
ﺻﺮﺧﺖ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﺑﻨﻬﻴﺎﺭ ... ﺷﻔﺖ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ﺷﻔﺘﺘﺖ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺍﻧﺬﺑﺤﺖ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺗﻌﺬﺑﺖ ﻭﻧﻬﺎﺭﺕ ﺑﺴﺒﺒﻚ ﺟﺮﻡ ﺑﻴﻬﺎ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻙ ﻣﻨﻴﻦ ﺗﻠﻜﺎﻫﺎ ﻣﻨﻚ ﻟﻮ ﻣﻨﻪ ﻟﻴﺶ ﻋﺎﺻﻢ ﻟﻴﺶ ﺗﺮﺉ ﻫﺎﻱ ﺍﺧﺘﻨﻪ ﻣﻮ ﻋﺪﻭﺗﻨﻪ
ﻫﺰ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﺠﻤﻮﺩ ﻭ ﻭﻋﻴﺪ ... ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺭﺍﺡ ﺍﺣﺮﺭﻫﺎ ﻣﻨﻪ ﻗﺮﻳﺐ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ...
ﻫﺰﻳﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﻘﻬﺮ ﻣﺎ ﻳﺠﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﻱ ﺷﺊ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﺎﻳﻒ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻨﻪ ﻻﻥ ﻋﻤﻲ ﻳﻜﻮﻝ ﺍﻧﺖ ﻫﻢ ﻣﻄﻠﻮﺏ ﻫﺴﻪ ﻛﻮﻥ ﻳﺴﻠﻢ ﻧﻔﺴﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺳﻠﻢ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﺑﺬﻧﺐ ﻏﻴﺮﻱ ......
...................... .
ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ...
ﻛﻮﻭﻭﻟﺶ ﺻﻌﺒﻪ ﻣﻦ ﺗﺘﺼﻨﻌﻴﻦ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﻋﻈﺎﻣﺞ ﺣﺘﻨﻔﺤﺮ ﻣﻦ ﺷﺪﺓ ﺍﻟﻮﺟﻊ ...
ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺬ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻭﻣﺤﺪ ﻳﻨﻄﻴﻨﻲ ﺁﻱ ﻛﻠﻤﻪ ﻟﻜﻞ ﺳﺎﻛﺖ ﻣﺤﺪ ﻳﺮﻳﺤﻨﻲ ﻭﻟﻮ ﺑﻜﻠﻤﺔ ﻭﺣﺪﻩ ...
ﻧﻮﻣﺘﻨﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺒﺮ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻛﺎﻓﻲ ﻳﻤﻪ ﺟﻮﻭﻟﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺲ ﻳﻬﺪﺉ ﻳﺮﺟﻌﻬﻢ ﺍﻟﺞ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ
ﺟﺎﺑﺘﻠﻲ ﺍﻟﻤﻀﻤﺪﻩ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﺍﺑﺮ ﻣﻬﺪﺉ ﻭﻣﺴﻜﻦ ﺷﺎﻓﺖ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺗﺤﺖ ﺣﻨﻜﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﺬﺍ ﻻﺯﻡ ﻳﺘﺨﻴﻂ ﺍﻟﺠﺮﺡ ﺍﺫﺍ ﻳﻀﻞ ﻫﻴﺞ ﻳﺼﻴﺮ ﻣﻨﻀﺮﻩ ﻣﺤﻠﻮﻭ ...
ﻏﻔﻴﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﺛﺮ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ ﻳﺎﺋﺴﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ..
ﺟﻨﺖ ﺍﻓﺰ ﺑﻴﻦ ﻟﺤﻈﻪ ﻭﺛﺎﻧﻴﺔ ﺍﻓﺰ ﻣﺮﻋﻮﻭﺑﻪ ﻧﻔﺬ ﺻﺒﺮﻱ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﻭﺍﺣﺴﺎﺱ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﺣﻴﻨﻔﺠﺮ ﺍﺳﻜﻦ ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻭﺍﺭﺟﻊ ﺍﻧﻮﺡ ﻋﻠﺊ ﺣﺎﻟﻲ ...
ﻭﺣﺘﺊ ﻭﺍﻧﻲ ﺗﺤﺖ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺑﺲ ﺧﻴﺎﻝ ﺍﻭﻻﺩﻱ ﻣﺮﺍﺡ ﻣﻦ ﺑﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﻬﺞ ﺑﺼﻌﻮﺑﻪ ﺑﺎﺳﻤﺎﺋﻬﻢ ... ﻣﺮﺗﻀﺊ ﻣﺠﺘﺒﺊ
ﺍﻟﺪﻡ ﻟﺴﻪ ﻳﻨﺰﻑ ﻣﻦ ﺣﻨﺠﻲ ﺭﺍﺡ ﺟﻌﻔﺮ ﺧﻄﻴﻪ ﻭﺟﺎﺏ ﺍﻟﻤﻀﻤﺪﻩ ﺧﻴﻄﺖ ﺣﻨﺠﻲ ﺑﺲ ﻣﺘﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺻﺮﺭﺭﺥ ﻭﺍﻧﻮﻭﺡ
ﻟﻴﻠﺔ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﻭﻫﻮ ﻣﺎﻛﻮ ﻭﻻ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﺍﺗﻮﺳﻞ ﺑﻴﻬﻢ ﻣﺤﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﺑﻴﻬﻦ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻊ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺧﻄﻴﻪ ﺿﺮﺑﺘﻨﻲ ﺍﺑﺮﻩ ﻓﺎﻟﻴﻮﻡ ... ﻧﻤﺖ ﺧﺪﺭﺍﻧﻪ ﻣﻦ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻌﻼﺝ ...
ﺍﺣﻼﻡ ﺗﺨﻮﻭﻑ ﻭﻋﺎﻟﻢ ﻣﺮ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺸﺒﺢ ﻭﻫﻮ ﺷﺎﻳﻞ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﺍﻓﺰ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺑﺤﻠﻤﻲ ...
ﺳﺎﻋﻪ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﻳﺨﻨﻜﻨﻲ ﺳﺎﻋﻪ ﻳﺬﺑﺤﻨﻲ ﺳﺎﻋﻪ ﻳﺤﻀﻨﻲ ﺣﻴﻴﻴﻞ ﺍﺫﻭﻭﻭﺏ ﺑﻴﺪﻩ ﺗﻨﺎﻗﺾ ﺑﺎﻻﺣﻼﻡ ﻭﺭﻋﺐ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ...
ﻛﻌﺪﺕ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺍﻟﺴﺎﻋﻪ ﺑﺴﺘﻪ ﺍﻟﺼﺒﺢ ﺍﺣﺲ ﺑﺪﻭﻭﺧﻪ ﻭﻏﺜﻴﺎﻥ ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺷﻔﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﺭﺿﻴﻪ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻭﻫﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻛﻌﺪﻩ ﻳﻌﻨﻲ ...
ﻋﺪﻟﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻫﻲ ﻓﺰﺕ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻫﺎﺍﺍ ﻳﻤﻪ ﺟﻮﻟﻲ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﺗﺘﺤﺮﻛﻴﻦ ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﺟﻴﺒﻠﺞ ...
ﺷﻬﻜﺖ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ
ﺳﻜﺘﺖ ﻣﺠﺎﻭﺑﺖ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻧﻮﺡ ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺧﻠﻲ ﻳﻬﺪﺉ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻳﺮﺟﻌﻬﻢ ﻻ ﺗﻀﻨﻴﻦ ﻳﺤﺮﻣﺞ ﻣﻦ ﺿﻨﺎﺝ ﻫﻮ ﻣﻘﻬﻮﺭ ﻣﻨﺞ ﻭﺣﻘﻪ ﺑﺲ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺮﺟﻌﻬﻢ ﺍﻟﺞ
ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺑﺎﻟﻢ ... ﺧﺎﻑ ﺍﻧﻄﺎﻫﻢ ...
ﺭﺿﻴﻪ ... ﺍﻟﻤﻦ ﻳﻨﻄﻴﻬﻢ ... ﻟﻮ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻨﻄﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﻭﺍﻧﻄﺎﻫﻢ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺎ ﻳﺮﻳﺪ ﻭﺫﻭﻝ ﺿﻨﺎﻩ ﻃﺎﻟﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﻇﻬﺮﻩ ﻣﻮ ﺣﻘﻴﺮ ﻟﻬﻞ ﺩﺭﺟﻪ ...
ﻓﺮﻛﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﺍﺧﺎﻑ ﻳﺤﺮﮒ ﮔﻠﺒﻲ ﻭﻳﻨﻄﻴﻬﻢ ﺍﻻﺷﻮﺍﻕ ﺍﺧﺘﻪ
ﻣﺴﺤﺖ ﻋﻠﺊ ﻇﻬﺮﻱ ... ﻻ ﻳﻤﻪ ﺍﻃﻤﻨﻲ ﻻ ﺗﺨﺎﻓﻴﻦ ﻣﺎ ﻳﺠﺎﺯﻑ ﺑﻴﻬﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﻣﻦ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﻛﻠﻮﻟﻪ ﺍﻧﻄﻴﻨﻪ ﻃﻔﻠﻚ ﻣﺎ ﻗﺒﻞ ﻣﻮ ﻫﺴﻪ ﻣﻦ ﺣﻠﻮ ﺑﻌﻴﻨﻪ ﻳﻨﻄﻴﻬﻢ ...
ﻫﻤﺴﺖ ... ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻳﺎﺍﺍﺭﺏ ﻓﺪﻭﻩ ﺭﺣﻤﺘﻚ
ﺭﺣﺖ ﺻﻠﻴﺖ ﻣﻦ ﺗﻮﺿﻴﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﻧﺎﺭ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﺊ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﺠﺮﻭﺡ ﺍﻟﻲ ﺑﻮﺟﻬﻲ ...
ﻣﺎﻣﺎ ﺭﺿﻴﻪ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻻ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﻻ ﺗﺴﺎﻟﻴﻨﻪ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﻛﺘﻠﺞ ﻫﺬﺍ ﻋﻘﺎﺏ ﻣﺆﻗﺖ ﺍﺻﺒﺮﻱ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻴﻌﻲ ...
ﻫﻲ ﺗﺤﺠﻲ ﻫﻴﺞ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻧﺎﺍﺍﺭ ﻣﺸﺘﻌﻠﻪ ﺑﻲ ﻣﻘﻬﻮﺭﻩ ﻋﻠﺊ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ...
ﻣﺮﺕ ﺍﻟﺴﺎﻋﺎﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺜﻞ ﻛﺘﻠﺔ ﺍﻟﺠﻤﺮ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺎ ﻧﺸﻔﺖ ﻭﻻ ﻟﺤﻈﻪ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻛﻮﻥ ﻃﺒﻴﻌﻴﺔ ﻭﺍﺻﺒﺮ ﻧﻔﺴﻲ ﻣﺎ ﻛﺪﺭﺕ ﺻﻌﺒﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺻﻌﺒﻪ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ ﻧﻮﺍﻝ ﺷﺎﻟﺖ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮﻩ ﻭﺍﺷﺮﺕ ﺍﻟﺴﺠﺊ ﺗﺠﻲ ﻛﺎﻟﺖ .. ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻣﺎﻣﺎ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻳﻨﺴﻪ ﻋﺒﺪﻩ ﺷﻮﻓﻲ ﺷﺴﻮﻩ ﺑﻴﺞ ﻳﺴﺠﺎﻭﻱ ﺑﻬﺬﻟﺞ ﺗﺒﻬﺬﻝ ﻭﺍﻛﺜﺮ ﻭﺍﻛﺜﺮ ...
ﻋﺮﻓﺘﻪ ﺗﻘﺼﺪﻧﻲ ﺗﻐﺎﺿﻴﺖ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﻓﺮﺷﺖ ﺳﺠﺎﺩﺗﻲ ﻭ ﻭﺭﻛﻌﺖ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻦ ﺭﺑﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﻏﻴﺮﻩ ﻫﻮ ﻣﻠﺠﺌﻲ ﻫﻮ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻭﻫﻮ ﻣﻨﻘﺬﻱ ... ﺍﻧﻔﺬﻧﻲ ﻭﺭﻳﺢ ﻛﻠﺒﻲ ﻳﺎﺍﺍﺭﺏ ....
..............................
ﺷﻬﺪ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺑﺰﻭﻧﺘﻲ ﺷﻔﺖ ﻣﺮﺓ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻭﻙ ...
ﺭﺟﻌﺖ ﺑﺰﻭﻧﺘﻲ ﺍﻟﻜﺎﺗﻠﻬﺎ ﺍﻟﺠﻔﺎﻑ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺭﺍﻫﺎ ﺑﺒﻄﺊ ﻭﺣﺬﺭ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺍﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﻴﻴﺪ ﺷﻔﺖ ﺣﺒﻴﺒﻬﺎ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﺒﻴﺒﺴﻲ ﻃﻔﺮ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﻄﺢ ﻣﺎﻟﺘﻨﻪ ﻭﻟﺰﻣﻬﺎ ...
ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺎ ﻫﻲ ﺍﻃﻮﻝ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﻛﺒﺮ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻗﺰﻡ ﻭﺳﻤﻴﻦ ﺟﻨﻪ ﺑﻄﻞ ﺑﻴﺒﺴﻲ
ﺑﺎﺳﻬﺎ ﺑﻮﺳﻪ ﻣﻘﺮﻓﻪ ﺑﻠﻌﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﺠﻞ ﻭﺍﻟﻘﺮﻑ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺑﻨﻲ ..
ﻫﻮ ﺟﺎﻥ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻛﻠﻬﺎ ... ﺗﺮﻭﺣﻠﺞ ﻓﺪﻭﻩ ﻣﺮﺗﻲ ﺟﻨﻬﺎ ﺳﻌﺪ ﺧﻠﻴﻔﻪ
ﺿﺤﻜﺖ ﻫﻲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻣﻦ ﺟﻤﺎﻟﻚ ﻛﻮﻟﺔ ﺷﻬﺪ ﺟﻨﻚ ﺑﻄﻞ ﺑﻴﺒﺴﻲ
ﺭﺩ ﺑﺤﻘﺪ ... ﻫﺎﻱ ﺷﻬﻴﺪﻩ ﺍﻡ ﺍﻟﻮﻟﺪ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻨﻲ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻟﺞ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﻭﻡ ﺍﺷﻮﻓﻬﺎ ﻳﻢ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﻳﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺳﻤﻪ ﺟﻌﻔﺮ ..
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﻨﺸﻮﻩ ... ﺻﻮﺭﻫﺎ ﺍﻟﻴﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﻠﻲ ﺍﺑﻮﻫﺎ ﻳﻤﻮﺗﻬﺎ ﻛﺘﻞ ﻭﺍﺭﻳﺪﻩ ﻳﺰﻭﺟﻬﺎ ﻻﺧﻮﻳﻪ ﻣﻄﻠﻚ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻭﻳﺨﻠﺼﻨﻲ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻡ ﻟﺴﺎﻥ ﺍﻟﻜﺢ ...
ﻋﺾ ﺷﻔﺘﻪ ﺑﺴﺨﺎﻓﻪ ... ﻭﺷﺘﻨﻄﻴﻨﻲ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺪﻟﻊ .. ﺍﻟﻘﺎﺳﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ
ﺣﻀﻨﻬﺎ ﻭﺑﺎﺳﻬﺎ ... ﻭﺷﻘﺎﺳﻢ ﺍﻟﻨﻪ ﻳﺒﻌﺪﻱ
ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻭﻫﻤﺴﺖ ... ﺍﺧﺮ ﺩﻟﻊ ﺍﺩﻟﻌﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ... ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻫﻞ ﺍﺳﺒﻮﻉ ﻋﻨﺪﺝ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﻭﻣﺨﻠﺼﺞ ﻣﻨﻬﺎ ﺻﺪﻙ ﺍﻡ ﻟﺴﺎﻥ ﻟﺴﺎﻧﻬﺎ ﺍﻃﻮﻝ ﻣﻨﻬﺎ ...
ﺑﺲ ﺍﻭﻭﻭﻑ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻜﻠﺐ ﺣﻠﻮﻭﻭﻩ ﻭﻛﺘﻜﻮﺗﻪ ﻣﺎﻝ ...
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﺼﺪﻭﻣﻪ ﻣﻦ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻛﻦ ﺟﻴﺒﻲ ﻭ ﻭﺟﻬﺖ ﺍﻟﺰﻭﻡ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺷﺒﺎﻙ ﺍﻟﺒﻴﺘﻮﻧﻪ ﻭﺻﻮﺭﺗﻬﻢ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﺑﻮﻋﻴﺪ ... ﺻﺒﺮﻳﻠﻲ ﻳﺎﻟﺪﺍﻳﺤﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﺧﻠﻲ ﻃﺸﺎﺭﻛﻢ ﻣﺎﻟﻪ ﻭﺍﻟﻲ
ﺣﻀﻨﺖ ﺑﺰﻭﻧﺘﻲ ﻭﺭﺳﻠﺖ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺍﻟﺠﻌﻔﺮ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺭﺍﺳﻠﻨﻲ ﻛﺎﻝ ... ﻫﺬﺍ ﺷﻨﻮ
ﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﻣﺎ ﺍﻟﻚ ﺷﻐﻞ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻌﺮﻙ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﺤﺒﻮﺏ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺗﺨﻮﻧﻲ ﻭﺗﺮﻭﺡ ﺗﺘﺰﻭﺝ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﻄﺎﻭﻩ ﻟﻚ ﺑﺲ ﻣﻨﺘﻈﺮﻩ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺍﻟﻪ ﺍﻓﻀﺤﻚ ﻓﻀﻴﺤﻪ
ﺭﺩ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺩﺭﻭﺣﻲ ﺍﻧﻮﺏ ﺳﺒﻮﻧﺞ ﺑﻮﺏ ﻳﻬﺪﺩ ﻋﻠﺴﺎﺱ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﺑﻄﺮﺍﻥ ﻫﺴﻪ ﻋﻮﻓﻴﻨﻪ ﻣﻦ ﻫﻞ ﻛﻼﻡ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺷﻨﻮﻭ؟
ﻛﺘﺒﺖ ... ﺧﻠﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﺣﺘﺎﺟﻪ ﺇﺭﺍﺳﻠﻚ ﻭﺑﻌﺪ ﻻ ﺗﺤﺠﻲ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﻭﻻ ﺗﺨﺎﺑﺮﻧﻲ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﺍﻟﻌﺎﻃﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻧﺴﺎﻫﻢ ﻳﺎ ﺟﺬﺍﺏ ﺗﺮﻭﺡ ﻓﺪﻭﻩ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻪ ﺍﻟﻜﺬﺍﺏ ...
ﻛﺘﺐ ... ﺍﺣﺒﺒﺒﺒﺞ ﺷﻬﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﻭﻭﺕ ﻋﻠﻴﺞ ﺑﺲ ﺍﺻﺒﺮﻱ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻫﺠﺞ ﻭﺟﻬﻪ ﺍﻟﻄﺎﻭﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺗﺰﻭﺟﺞ ﺍﺗﺰﻭﺟﺞ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺍﻗﺒﻞ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﺻﻼ ﺍﻛﺮﻫﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﻣﻨﻬﺎ ...
ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺎﺳﺊ .. ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺒﺒﻚ ﺟﻌﻔﺮ ﻓﺪﻭﻩ ﺗﺰﻭﺟﻨﻲ ﻓﺪﻭﻩ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺿﻞ ﻳﻢ ﺯﻭﺟﺔ ﺍﺑﻮﻭﻳﻪ ﺍﻛﺮﻫﻪ
ﻛﺘﺐ .. ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ
ﻭﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻌﺪﻧﻲ ﻣﺎ ﺑﺎﺩﻳﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﻛﻼﻡ ﻃﻔﺮ ﻣﻮﺗﻨﻲ ﻣﻮﺗﻨﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻨﻪ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻋﻨﺪﻱ ﻏﻴﺮﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺍﺣﺪ ﺍﻗﻖ ﺑﻲ ﻏﻴﺮﻩ ...
ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻤﻌﻴﻦ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻣﻨﻘﺮﻓﻪ ﻣﻦ ﺑﻄﻞ ﺍﻟﺒﻴﺒﺴﻲ ﻭﺯﻭﺟﺔ ﺍﺑﻮﻳﺔ ﺟﻨﻬﺎ ﻧﻌﺎﻝ ﻃﺎﻳﺢ ﺑﺎﻟﺨﻴﺲ ﻣﺪﺭﻱ ﻋﻠﺊ ﺷﻨﻮ ﻳﺤﺒﻮﻫﺎ ...
ﺑﺲ ﺻﺪﻙ ﻟﻮ ﻛﺎﻟﻮ ﺣﻆ ﺍﻟﻌﻮﺍﻫﺮ ﺟﻮﺍﻫﺮ ...
........................
ﺻﺎﺭ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻋﻠﺊ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺍﻟﺪﻣﻌﺔ ﻣﺎ ﻧﺸﻔﺖ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ
ﺣﺮﻣﻨﻴﻴﻲ ... ﺍﻱ ﺣﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻤﻪ ﺷﺤﺎﻟﻜﻢ ﻫﺴﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺬﻛﻢ ﻭﻳﻴﻦ ..
ﻣﺸﻴﺖ ﺑﺨﻄﻮﺍﺕ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻭﺟﻊ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﺍﻧﻔﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻳﻨﺰﻑ ﺩﻡ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﻛﺴﺮ ﻋﻈﻢ ﺧﺸﻤﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﺷﻨﻮ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﻃﻚ ﺩﻡ ...
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻟﻠﻤﺮﺍﻳﻪ ﺍﻟﺰﺭﺍﮎ ﺗﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ .. ﻧﺬﻝ ﻣﻦ ﻳﻀﺮﺏ ﻣﺎ ﻳﺤﺮﻡ ﻛﺮﻫﺘﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻛﺮﻫﺘﻪ ...
ﺭﺟﻠﻴﻪ ﺗﺮﺟﻒ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻠﻖ ﻋﻠﺊ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ
ﺍﻧﻲ ﺷﻐﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻣﺤﻴﺮﺗﻨﻲ ﺷﻠﻮﻥ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﻗﺎﻓﻠﺘﻪ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻳﺪﺧﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﻗﺎﻓﻠﻪ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻧﺎﺳﺦ ﺍﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﻳﺎﺭﺑﻲ ﺩﺧﺖ ...
ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺤﺮﻛﻪ ﺑﺮﻩ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺷﻔﺘﻪ ﺩﺧﻞ ﻳﻤﺸﻲ ﺑﻤﻠﻞ ﻭﺗﻌﺐ ﻭﻳﻔﺘﺢ ﺑﺎﺯﺭﺍﺭ ﻗﻤﻴﺼﻪ ...
ﺷﻬﻜﺖ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﻭﻳﻴﻦ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻣﺎ ﺟﺎﺑﻬﻢ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﻭﻳﻴﻦ
ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻭﺟﺎﺯﻓﺖ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺭﻏﻢ ﻛﻠﻮﻟﻲ ﻻ ﺗﺮﺣﻴﻴﻦ ﺍﻟﻪ ﻳﻤﻮﺗﺞ ﻳﺬﺑﺤﺞ ﻳﻨﻬﻴﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﺟﻮﺩ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﻫﺘﻤﻴﺖ ﻟﻜﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ...
ﻭﻛﻔﺖ ﻣﻘﺎﺑﻴﻞ ﺑﺎﺏ ﻏﺮﻓﺘﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﺧﺘﻨﺎﻕ ﻓﻀﻴﻊ ﻭﻗﻠﺒﻲ ﺍﻧﻌﺼﺮ ﺑﺸﺪﺩﺩﻩ ...
ﻃﺮﻗﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﻢ ﻣﺮﻩ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻛﻞ ﻋﺎﺩﻩ ﻻ ﻳﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻻ ﻳﻜﻮﻝ ﺍﺩﺧﻠﻲ ..
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺷﻔﺘﻪ ﻻﺯﻡ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻄﺮﻑ ﻋﻴﻨﻪ ﺑﻨﻈﺮﻩ ﺣﺎﺍﺍﺍﺩﻩ
ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ ... ﺩﻳﻼ ﻳﻼ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺧﺎﺑﺮﺝ ﻏﻴﺮ ﻭﻗﺖ .. ﺍﻱ ﺍﻱ ﺍﻓﺘﻬﻤﺖ
ﻓﺮﻙ ﻭﺟﻬﻪ ﺑﺘﻮﺗﺮ ... ﺗﻤﺎﻡ ﺗﻤﺎﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻳﺎﺝ
ﻗﻔﻞ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﺗﻮﺟﻬﻪ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﺑﺎﻛﻲ ... ﻛﺎﺍﺍﺍﺳﺮ
ﺍﻟﺘﻔﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺠﻤﻮﺩ ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻤﻌﻨﺊ ... ﺧﻴﺮ ﺷﻜﻮﻭ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻲ ﺑﺼﻌﻮﺑﻪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻲ ﺍﺣﺲ ﻧﺎﺭ ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻨﻬﻦ ﻣﻮ ﺩﻣﻮﻉ ﺷﻬﻜﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﺣﺰﻳﻦ ... ﻭﻳﻦ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻭﻣﺮﺗﻀﺊ
ﺭﺩ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﺳﻨﺎﻧﻪ ﻭﺭﻓﻊ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﺑﺘﻬﺪﻳﺪ ... ﺍﻃﻠﻌﻴﻴﻴﻲ ﺑﺮﺭﺭﺭﺭﻩ
ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﺧﻄﻮﺍﺕ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﺍﻟﺪﺍﻣﻌﻪ ﺑﺎﻧﺬﺑﺎﺡ ﺗﺘﺄﻣﻞ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺍﻟﻘﺎﺳﻴﺔ ﺍﻟﻤﻬﺸﻤﻪ
ﺍﺣﺘﻀﻨﺖ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﺍﻟﻤﻬﺪﺩ ﺑﻜﻒ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻟﻨﺎﻋﻤﻪ ﺭﻛﺰﺕ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﻇﻠﻤﺘﻨﻲ ﻳﺎ ﻗﺎﺳﻲ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﺮﺣﻤﻨﻲ ﻟﻴﺶ
ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﺗﻬﺘﻢ ﻟﺪﻣﻮﻋﻲ ﺍﻟﻐﺎﻳﺮﻩ ﺑﻌﻴﻨﻲ ...
ﻟﻴﺶ ﻣﺎ ﻳﻬﻤﻚ ﺗﺴﻤﻊ ﻧﺒﻀﻲ ﻭﻻ ﺣﺘﺊ ﻭﻧﻴﻨﻲ ...
ﺳﺤﺐ ﺍﺻﺒﻌﻪ ﺑﻘﺴﻮﻩ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﺗﻘﺮﺑﺖ ﻣﻨﻪ ﺍﻛﺜﺮ ... ﻟﻴﺶ ﺍﺣﺴﻚ ﺗﺘﻠﺬﺫ ﺑﻌﺬﺍﺑﻲ ﻭﺗﻔﺮﺡ ﻣﻦ ﺗﺸﻮﻑ ﺩﻣﻮﻋﻲ
ﻧﻈﺮﺍﺗﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﻳﺎﺋﺴﻪ ﻋﻜﺲ ﻧﻈﺮﺍﺗﻪ ﺍﻹﺟﺮﺍﻣﻴﺔ ﻫﻤﺴﺖ ... ﺗﺠﺮﺣﻨﻲ ﻭﺗﻠﺪﻏﻨﻲ ﺑﺴﻢ ﺣﻴﻪ ﻭﺗﺬﻭﮒ ﻣﻌﺎﻧﺎﺗﻲ ﻭﺍﻧﺖ ﺍﻟﻔﺮﺣﺎﻥ ﻟﻴﻴﺶ ...
ﺑﻠﻠﺖ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺍﻟﺠﺎﻓﻪ ﻭﺭﻳﻘﻲ ﺍﻟﻤﺮ ﻛﻤﻠﺖ ﻛﻼﻣﻲ ﺑﺤﺰﻥ .... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻐﻠﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﻟﻴﺶ ﺗﻜﺮﻫﻨﻲ ﻻﻥ ﺍﺧﺎﺑﺮﺕ ﺍﻫﻠﻲ ﺗﺮﻳﺪﻧﻲ ﺍﺗﺒﺮﻩ ﻣﻦ ﺍﻣﻲ ﻣﻦ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺍﻟﺠﺎﺏ ﻋﻤﺮﻩ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﻟﺨﺎﻃﺮﻱ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺠﺮﻋﺖ ﺍﻻﻟﻢ ﺑﺎﻟﺴﺮ ﺣﺘﺊ ﻣﺎ ﺗﺸﻮﻓﻨﻲ ﺃﺗﺄﻟﻢ ﻭﻟﻮ ﺍﻧﺖ ﺍﺻﻼ ﻣﻴﻬﻤﻚ ... ﻣﺎ ﺭﺩﺗﻚ ﺗﺸﻮﻑ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﻭﺣﺴﺮﺗﻲ
ﺟﻨﺖ ﺍﺣﺒﺒﻚ ﺭﻏﻢ ﻗﺴﺎﻭﺗﻚ ﻭﺣﻘﺪﻙ ﺑﺲ ﻫﺴﻪ ﻻﺍﺍ ﺍﻛﺮﻫﻚ ﺑﻜﻞ ﺟﻮﺍﺭﺣﻲ ﻭﺍﻧﻔﺎﺳﻲ ...
ﺻﺮﺥ ﺑﻮﺟﻬﻲ ﺑﺼﻮﻭﻭﺕ ﻋﺎﻟﻴﻴﻲ ... ﺍﻛﺮﺭﺭﺭﻫﻴﻴﻴﻴﻨﻲ ﺍﻛﺮﻫﻴﻴﻴﻨﻲ ﺑﺲ ﻻ ﺗﺼﻴﺮﻳﻦ ﺿﺪﺩﺩﺩﺩﻱ ﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ ﺍﻧﻨﻲ ﺷﻨﻮﻭﻭ
ﺣﺴﻴﺖ ﻓﻜﻲ ﺗﻜﺴﺮ ﻣﻦ ﻗﺒﻀﺘﻪ .... ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻧﺎﺍﺍﺍﺍﻧﻴﻪ ﻣﺎ ﺗﻔﻜﺮﻳﻦ ﺑﺲ ﺑﻨﻔﺴﺞ ﻭﻛﺎﺗﻠﻪ ﺭﻭﺣﺞ ﻋﻠﺊ ﺍﺧﻮﻭﻭﻭﺝ ﺍﻟﻤﺠﺮﺭﻡ
ﺭﻛﺰ ﺑﻌﻴﻮﻧﻪ ﺑﻘﺴﻮﻭﻭﻩ ... ﻣﻘﻬﻮﻭﻭﻭﺭﻩ ﻣﻔﺎﺭﻛﻪ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻭﻣﺮﺗﻀﺊ ﻣﻘﻬﻮﻭﻭﺭﻩ ﻋﻠﻴﻬﻢ ؟
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺑﻘﺴﻮﺓ ﻭﻛﻌﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺭﺽ ﺣﺴﻴﺖ ﻋﻈﺎﻣﻲ ﺗﻜﺴﺮﺕ ...
ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﻔﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺒﻴﺔ ﻭﺻﺪﺭﻩ ﻳﺼﻌﺪ ﻭﻳﻨﺰﻝ ... ﻟﺞ ﺑﻴﻮﻭﻭﻭﻡ ﻭﺍﺍﺍﺣﺪ ﺩﻓﻨﺖ ﺗﻼﺛﻪ ﺑﺴﺒﺐ ﺍﻟﻌﺎﺍﺍﺍﺭ ﺍﺧﻮﻭﻭﺝ ﺍﻟﻲ ﺩﺍﻛﻪ ﻭﻳﺎﻩ ﺳﻮﻭﻭﺍﻟﻒ
ﺑﻴﻮﻡ ﻭﺍﺣﺪ ﺩﻓﻨﺖ ﺍﻋﺰ ﻧﺎﺳﻲ ﺩﻓﻨﺖ ﺍﺑﻮﻭﻭﻱ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﺍﺑﺪﻟﻪ ﺑﻤﻴﺔ ﻣﺜﻞ ﻋﺎﺻﻢ ﺍﻟﺰﻓﺘﺘﺖ
ﺩﻓﻨﺖ ﻏﺰﻝ ﺍﻟﻲ ﺗﺴﻮﻩ ﺍﻫﻠﺞ ﻭﻋﺸﻴﺮﺗﺞ ﻛﻠﻬﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍ
ﺗﻨﻔﺲ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﺩﮒ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻩ ... ﺩﻓﻨﺖ ﻓﻼﺡ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﺍﺑﺪﻟﻪ ﺑﺎﺧﻮﺍﻧﺞ ﺛﻨﻴﻨﻬﻢ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺘﺮﺩﺩ ... ﺑﺒﺐ ﺑﺲ ﻓﻼﺡ ﻫﻢ ﺟﺎﻥ ﺳﺒﺐ
ﻣﻦ ﻧﻄﻘﺖ ﻫﻞ ﻛﻠﻤﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺟﺮﻣﺖ ﺗﺨﺒﻞ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺻﺎﺭﺕ ﺟﻤﺮ ﻫﺠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﻘﺴﻮﺓ ﻭﻟﺰﻡ ﺷﻌﺮﻱ ﺑﻔﺤﻴﺢ ﻣﺮﻋﺐ ... ﻓﻼﺡ ﺟﺎﻥ ﺳﺒﺐ ﺍﻟﺞ ﻋﻴﻦ ﻭﺗﺤﺠﻴﻦ ﺗﺒﺮﺭﻳﻦ ﻻﺧﻮﺝ ﺍﻟﺰﻣﺎﻝ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﺫﺍ ﻓﻼﺡ ﺟﺎﻥ ﺳﺒﺐ ﻳﺤﻖ ﻻﺧﻮﺝ ﻳﻜﺘﻞ ﺗﻼﺛﻪ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻲ؟
ﺯﻣﺠﺮ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺍﺳﻨﺎﻧﻪ ... ﺍﻃﻠﻌﻴﻴﻲ ﺑﺮﻩ ﻻ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﺗﻜﺐ ﺑﻴﺞ ﺟﺮﻳﻤﻪ ﻭﺍﺧﻠﻴﭻ ﺑﺮﮔﺒﺘﻲ ...
ﺿﺮﺑﺘﻪ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻩ ﺑﻀﺮﺑﺎﺕ ﺿﻌﻴﻔﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ .... ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻊ ﻣﺎ ﺍﻃﻠﻠﻠﻊ ﺍﺭﻳﺪﺩﺩ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﺭﺟﻌﻬﻢ ﺭﺟﻌﻬﻢ ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻗﺘﻠﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺭﻓﻊ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺘﺴﻢ ﺑﻨﺸﻮﻩ ... ﻣﻘﻬﻮﻭﻭﺭﻩ ﻋﻠﻴﻬﻢ ؟
ﺷﻬﻜﺖ ﺑﺘﻮﺳﻞ ... ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻣﻮﻭﻭﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺲ ﺑﻴﻪ ﺣﺲ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺨﺒﺚ ... ﺯﻳﻦ ﻟﻴﺶ ﺍﻧﻲ ﻣﺤﺪ ﻳﺤﺲ ﺑﻴﻪ ﻟﻴﺶ ﺑﻨﻈﺮﺝ ﺍﻧﻲ ﻣﺠﺮﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻫﻠﺞ ﻛﺘﻠﻮ ﺗﻠﺚ ﺍﻋﺰﺍﺯ ﻣﻨﻲ ﻟﻴﺶ ﻻﺯﻡ ﺍﺳﺎﻣﺢ ﺍﺧﻮﺝ ﻟﻴﺶ ﺍﻗﺒﻞ ﺑﻴﺞ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺿﺪﺩﺩﺩﻱ
ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺗﻮﺳﻞ ﺑﻲ ... ﻓﺪﻭﻩ ﻃﻤﻨﻲ ﻋﻨﻬﻢ ﻓﺪﻭﻩ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺬﺗﻬﻢ ﻻﺷﻮﺍﻕ ﻟﻮ ﻟﻬﺎﻟﻪ ..
ﺗﺠﺎﻫﻞ ﻛﻼﻣﻲ ﻭﺿﻞ ﻳﻤﺸﻲ ﺑﻴﻪ ﺳﺮﻳﻊ ﺻﺮﺧﺖ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﺑﺎﺳﺘﻔﺰﺍﺯ ... ﺍﺧﺬﺗﻬﻢ ﺍﻟﺸﺎﺍﺍﺍﻡ ﺍﻱ ﺍﻋﺮﻑ ﺑﻴﻚ ﻫﻲ ﻣﺎ ﻣﻴﺘﻪ ﺍﺧﺬﺗﻬﻢ ﺗﻌﻮﺿﻬﺎ ﻋﻦ ﺑﻨﺘﻬﺎ . .
ﺗﻮﻗﻒ ﻣﻦ ﺧﻄﻮﺍﺗﻪ ﺍﻟﺴﺮﻳﻌﻪ ﺟﻨﺖ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻄﻔﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﺳﺘﻔﺰﺕ ﺍﺑﻮﻫﺎ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺤﻘﺪ ﻭﻛﺄﻥ ﺗﻜﻬﺮﺏ ﻣﻦ ﺫﻛﺮﺕ ﺍﺳﻢ ﺷﺎﺍﺍﻡ ...
ﺗﻨﻔﺴﺖ ﺑﺼﻌﻮﺑﻪ ﻭﺟﺎﻭﺑﺘﻪ ﺑﺎﻧﺘﻘﺎﻡ .... ﺍﺧﺬﺗﻬﻢ ﺍﻟﺸﺎﻡ ﺣﺒﻴﺒﺘﻚ ﻣﻮﻭ ﺻﺢ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﻜﻢ
ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺑﺮﺍﺷﺪﻱ ﻗﺎﺳﻲ ﺭﺩ ﺑﺘﻬﻜﻢ ... ﻻ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻃﻠﻊ ﺣﺮﮔﺔ ﺷﺎﻡ ﻭﺑﻨﺘﻬﺎ ﺑﻴﺞ
ﺯﻣﺠﺮ ﺑﺼﻮﻭﻭﺕ ﺻﺎﺍﺍﺍﺭﺥ .... ﺍﻃﻠﻌﻴﻴﻲ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻜﻠﺐ
ﺳﺤﺒﻨﻲ ﻭﺷﻤﺮﻧﻲ ﺑﺮﻩ ﻭﻗﻔﻞ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺑﺠﻲ،ﺑﺒﺎﺏ ﻏﺮﻓﺘﻪ
ﺿﻠﻴﺖ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺧﻤﺲ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻧﻮﺡ ﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ...
ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺬ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﺻﺮﺕ ﺍﺷﻚ ﺑﻜﻮﻭﻟﺸﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻛﻮﻝ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﺍﻻﺷﻮﺍﻕ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻛﻮﻝ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﻫﺎﻟﻪ ﻭﺍﻧﻄﺎﻫﻢ ﺍﻟﻬﺎ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻛﻮﻝ ﻣﺮﺟﻊ ﺷﺎﻡ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎ ﺍﺩﺭﻱ ﻭﺍﺧﺬﻫﻢ ﺍﻟﻬﺎ ...
ﺭﺍﺳﻲ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﻔﺠﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻔﻜﻴﺮ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻘﻬﺮ ... ﺗﻌﺒﺖ ﺣﻴﻴﻞ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺭﺑﻲ ﻻ ﺍﻭﻛﻊ ﺑﺎﻟﻐﻠﻂ ﻭﺍﺭﺗﻜﺐ ﺟﺮﻳﻤﺔ ﺑﺤﻖ ﻧﻔﺴﻲ ...
ﻻﮔﺘﻨﻲ ﻧﻮﺍﻝ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﺊ ﺧﺼﺮﻫﺎ ﺑﺎﺳﺘﻬﺰﺍﺀ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺯﻳﻦ ﻣﻨﻪ ﻭﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻣﺎ ﻃﻠﻜﺞ ﻳﺎ ﻣﺎ ﺗﺴﺘﺤﻴﻦ ﻟﺞ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﻟﺞ ﻋﻴﻦ ﻭﺗﺨﺎﺑﺮﻳﻦ ﺍﺧﻮﺝ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ...
ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﺎ ﺑﺤﻘﺪ ... ﻭﺧﺮﻱ ﻣﻦ ﻭﺟﻬﻲ ﻣﺎ ﺍﻟﻲ ﺧﻠﮕﺞ ﻭﻻ ﺗﻜﻌﺪﻳﻦ ﺗﺘﺸﻤﺘﻴﻦ ﺑﻴﻪ
ﻧﻮﺍﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﻀﺤﻚ ... ﻭﺣﺪ ﻣﻨﺞ ﺷﻜﺪ ﺗﺸﻤﺘﻲ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻴﻨﻪ ﻣﺎ ﻗﺼﺮ ﺧﻼﻧﻲ ﺍﺗﺸﻤﺖ ﺑﻴﺞ ﺷﻜﺪ ﻃﻐﻴﺘﻴﻮﻛﻴﻔﺘﻲ ﻣﻦ ﻓﻼﺡ ﻣﺎﺕ ﻭﻓﺮﺣﺘﻲ ﻣﻦ ﺻﻼﺡ ﺧﻄﺐ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻭﺣﺘﺊ ﻫﺴﻪ ﻣﺘﺸﻤﺘﻪ ﻻﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﺟﻌﻔﺮ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻌﺮﮒ
ﺿﺤﻜﺖ ﺑﺤﺰﻥ ... ﻛﻠﻤﻦ ﻳﺸﻮﻑ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﻌﻴﻦ ﻃﺒﻌﻪ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺳﻜﺖ ﻣﻨﺞ ﻻﻥ ﺳﻔﻴﻬﻪ ..
ﺻﺎﺣﺖ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﺗﻌﺎﻟﻮﻭ ﺷﻮﻓﻮﺍ ﺗﻌﺎﻟﻮﺍ ﺍﺧﺖ ﺍﻟﻤﺠﺮﻡ ﺷﺪﻛﻠﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻈﺎﻟﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﺣﻮﺑﺘﻲ ﻭﻳﻘﻬﺮﺝ ﺑﺎﻃﻔﺎﻟﺞ
ﺍﻧﻲ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﻣﻦ ﺫﻛﺮﺕ ﺍﺳﻢ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ، ... ﺍﻛﻠﻲ ﺗﺒﻦ ﻳﺎ ﺣﻘﻴﺮﻩ
ﻫﻲ ﻫﺠﻤﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﺰﻣﺘﻨﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﺍﻟﺜﺎﻧﻴﻪ ﺍﻗﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻀﻴﺘﻬﺎ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﻫﻲ ﺿﻠﺖ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺗﻌﻴﻂ
ﻭﺗﺠﺮ ﺑﺸﻌﺮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺟﺮ ﺑﺸﻌﺮﻫﺎ ﻭﺍﻋﺾ ﺑﻴﻬﺎ ...
ﺍﺟﻮﺍ ﻛﻠﻬﻢ ﻳﺮﻛﻀﻮﻥ ﺟﺎﻥ ﺍﻭﻝ ﺍﻟﻮﺍﺻﻠﻴﻦ ﺭﺿﻴﻪ ﻭ ﺟﻌﻔﺮ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻭ ﻭﻗﺎﺭ
ﺟﻌﻔﺮ ﺳﺤﺐ ﻧﻮﺍﻝ ﻣﻨﻲ ﺑﺲ ﻫﻲ ﺣﻴﻮﺍﻧﻪ ﻫﺠﻤﺖ ﺑﻜﻞ ﻗﻮﺗﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﺻﺢ ﻋﻀﻴﺘﻬﺎ ﻭﻣﻠﺨﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﺟﻨﺖ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻣﺎ ﺑﻴﻪ ﺣﻴﻞ ...
ﺍﺟﻪ ﺟﺎﺳﺮ ﻳﺮﻛﺾ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺼﻴﺎﺡ ...
ﻭﺟﻌﻔﺮ ﺳﺤﺐ ﻧﻮﺍﻝ ﺩﻓﻌﻬﺎ ﺑﻘﻮﻩ ﻃﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺿﻠﺖ ﺗﻐﻠﻂ ... ﺷﺒﻴﻚ ﺩﻓﻌﺘﻨﻲ ﺧﺎﻳﻒ ﻋﻠﺊ ﺍﻡ ﻣﺸﺎﻋﺮ ﻭﺭﺩﻳﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﺑﺴﻴﻄﻪ ...
ﻭﻛﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻌﺐ ﻭﺭﺿﻴﻪ ﻛﻌﺪﺕ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ ..
ﺳﺤﺒﻨﻲ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﻘﻮﻩ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻧﺨﻠﻌﺖ ﺻﺮﺥ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ... ﺷﺒﻴﻬﺎﺍﺍ ﻭﻳﺎﺝ
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺟﻤﻊ ﺑﺸﻌﺮﻱ ﻫﻪ ﺻﺎﻳﺮ ﺣﻨﻴﻴﻦ ﻳﺴﺄﻝ ﺷﺒﻴﻬﺎ ﻭﻳﺎﻱ
ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺷﺒﻴﺠﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻨﺘﻘﻢ ﻣﻨﺠﻦ ﻭﻳﻄﻴﺢ ﺣﻀﺠﻦ ﻣﺘﺖ ﻣﻨﺠﻦ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺗﺮﺗﺎﺡ ﺑﺠﺎﻝ ﺟﻨﺎﻳﻨﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﻟﻌﺮﻙ ﻭﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ...
ﺟﺎﺳﺮ ﺑﻐﻀﺐ .. ﺷﻜﻮﻭ ﺷﺒﻴﺠﻦ ﺗﺨﺒﻠﺘﻦ ﻟﻮ ﺗﻌﻠﻤﺘﻦ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ...
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻧﻮﺍﻝ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻮ ﺳﻤﺢ ﺍﻟﺞ ﺗﻤﺪﻳﻦ ﺍﻳﺪﺝ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻭﺗﺠﻴﻦ ﺗﺤﺠﻴﻠﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﻝ ﺗﺘﺼﺮﻓﻴﻦ ﻣﻦ ﻛﻴﻔﺞ ﻻ ﻣﺎ ﺍﻗﺒﻠﻬﺎ ﺗﻜﻌﺪﻳﻦ ﻫﻨﺎ ﺗﺤﺘﺮﻣﻴﻦ ﻧﻔﺴﺞ
ﻧﻮﺍﻝ ﺑﻐﻀﺐ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺤﺪ ﺗﺪﻭﺭ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻏﻴﺮ ﻣﺮﺗﻚ ﺳﻮﺕ ﺑﻴﻪ ﺩﻫﺮ ﺍﻧﻮﺏ ﻫﻲ ﺍﻟﻤﺎﻧﻪ ﻓﻮﻙ ﻣﺎ ﺍﺧﻮﻫﺎ ﻣﺠﺮﻡ ﺍﻡ ﺍﻟﻤﺸﺎﻛﻞ ..
ﺟﻌﻔﺮ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺤﺪ ﻳﺪﻭﺭ ﻣﺸﺎﻛﻞ ﻏﻴﺮﺝ ﺍﻧﺘﻲ ﻧﻮﻳﻠﻪ ﺗﻌﻠﻤﻴﻨﻲ،ﺑﻴﺞ ... ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﺯﻳﻨﻪ ﻭﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻛﻠﻬﺎ ﺿﺪﺝ ﻫﻮ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻫﻠﺞ ﻣﺎ ﺗﺤﻤﻠﻮﺝ ﻭﺷﻤﺮﻭﺝ ﻋﻠﻴﻨﻪ
ﻫﻲ ﺗﺨﺒﻠﺖ ﺿﻞ ﺗﻠﻄﻢ ﻭﻣﻠﺨﺖ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﻭﺗﺼﻴﺢ .. ﻭﻟﻚ ﺟﻌﻴﻔﺮ ﺗﻌﻴﺮﻧﻲ ﺗﻌﻴﺮﻧﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻪ ﺍﻛﺘﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﻭﺍﺑﻠﻴﻜﻢ ﺑﻠﻮﻩ ﺑﻴﻪ
ﺟﻌﻔﺮ ﺑﻌﺪﻡ ﺍﻫﺘﻤﺎﻡ ... ﺩﻃﻴﺮﻱ ﻋﺴﺎﺱ ﺷﻠﻮﻥ ﺭﺍﺡ ﺍﻫﺘﻢ
ﺍﺧﺬﺗﻬﺎ ﺭﺿﻴﻪ ﻭﻫﻲ ﺗﺪﻋﻲ ﻭﺗﻠﻄﻢ ﻭﺗﺴﺐ ...
ﻟﻔﻴﺖ ﺷﺎﻟﻲ ﻋﺪﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﻟﻬﻢ ﺑﺤﻘﺪ ﻣﺎ ﺭﺩﺕ ﺍﺑﺠﻲ ﺑﺠﻴﺖ ﺑﻤﺎ ﻓﻴﺔ ﺍﻟﻜﻔﺎﻳﻪ ﻻﺯﻡ ﺍﻋﺘﻤﺪ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﺻﻨﻊ ﻟﺮﻭﺣﻲ ﻛﺒﺮﻳﺎﺀ ...
ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﻘﻬﺮ ... ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻡ ﺧﻨﻴﺲ ﺗﺮﺉ ﻣﺘﺖ ﻣﻨﺞ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻋﺪﻝ ﻻ ﺍﻃﻴﺢ ﺣﻀﺞ
ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﺑﺲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﺩﻳﻪ ﻃﻮﻗﺖ ﺟﺘﻔﻲ ﻛﺎﻝ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻣﺎ ﺣﺠﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻫﻲ ﺫﻳﺞ ﺣﻴﻪ
ﺟﻌﻔﺮ ﺑﺴﺨﺮﻳﺔ ... ﺍﺫﺍ ﺣﻴﻪ ﺷﻜﻮ ﺗﺒﻠﻮﻧﻲ ﺑﻴﻬﺎ ...
ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪﺕ ﺍﻳﺪﻩ ﻣﻦ ﻛﺘﻔﻲ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﻭﺭﺣﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻲ ﺍﺣﺲ ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﻳﺮﺟﻒ ...
ﻧﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﻭﺍﺭﻋﺶ ﻣﻦ ﺍﻟﻢ ﻭﺍﻟﻘﻬﺮ ﻭﻛﻔﺖ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺠﺮﺍﺭﺍﺕ ﻟﻜﻴﺖ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﻣﺎﻟﺖ ﻣﺠﺘﺒﺊ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﮕﻲ ﺑﺼﻌﻮﻭﺑﻪ ... ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺑﺲ ﺷﺮﺍﺑﺎﺕ ...
ﺭﺟﻌﺘﻪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺑﻬﻤﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺜﻼﺟﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﻣﺎﻟﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﺭﺿﻴﻪ ﻣﺎﻟﺖ ﺍﻟﺴﻜﺮ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﺑﻴﺪﻱ ﻭﺭﺣﺖ ...
ﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻌﻼﺝ ﺟﺎﻧﺖ 12 ﺣﺒﺎﻳﻪ ﺑﺎﻭﻋﺘﻠﻬﻦ ﺑﺮﻭﺡ ﻣﺴﻠﻮﺑﻪ ﻭﻫﻨﻪ ﺑﻨﺺ ﻛﻔﻲ ...
ﺫﻧﺒﻲ ﺑﺮﮔﺒﺘﻚ ﻳﺎ ﻛﺎﺳﺮ ﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺪﻳﻴﻦ
ﻗﺮﺑﺘﻬﻦ ﻣﻦ ﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻮﺟﻊ ﺑﺒﻄﻨﻲ ﺷﻤﺮﺗﻬﻦ ﻋﻠﺊ ﺍﻻﺭﺽ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺑﺨﻄﻮﺍﺕ ﻳﺎﺋﺴﻪ ... ﻻﺍﺍﺍ ﻭﺍﻟﻒ ﻻﺍﺍﺍ ﻣﻮ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﺍﻏﻀﺐ ﺭﺑﻲ ﻭﺍﻧﺘﺤﺮ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺍﻟﻜﺎﺳﺮ ﻭﺍﻃﻔﺎﻟﻪ
ﺭﻓﻌﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺎﻟﺪﻋﺎﺀ ... ﺭﺑﻲ ﺍﻏﻔﺮ ﺍﻟﻲ ﻭﺍﺭﺣﻤﻨﻲ ﻭﻻ ﺗﺎﺧﺬﻧﻲ ﺑﻤﺎ ﻓﻌﻞ ﺍﻟﺴﻔﻬﺎﺀ ...
ﻛﺮﻫﺘﻪ ﺣﻴﻴﻞ ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻳﻨﻄﻴﻨﻲ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻭﻳﻄﻠﻜﻨﻲ ...
ﺗﻳﺎﺭﻳﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪﻩ ﻛﺎﺳﺮ ﻛﺴﺮ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻭﻋﺬﺏ ﺍﺣﺴﺎﺳﻲ ﺗﻌﺒﺖ ﺣﻴﻴﻞ ﻭﺗﺪﻫﻮﺭﺕ ﺍﺣﻮﺍﻟﻲ ﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﻣﺎ ﻧﺸﻔﺖ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻼﺑﺲ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻭﺣﻀﻨﺘﻬﻦ ﺑﺤﻨﺎﻥ ﺑﺠﻴﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺷﻢ ﺑﻴﻬﻦ ﻭﺍﺷﻢ ﺑﻌﻄﺮﻫﻦ ﺍﻟﺤﻠﻮﻭ
ﻳﻤﻤﻪ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺣﺎﻟﻲ ﺣﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﺞ ﻭﺣﺮﻡ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ﻣﻨﻲ ﻳﻤﻤﻤﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﻳﻨﺞ ﻋﻨﻲ ﻟﻴﺶ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻪ
ﺷﻨﻮ ﺫﻧﺒﻲ ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﺗﺰﻭﺟﺖ ﺑﻲ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﻮﺟﻮﻋﻪ ﻛﺮﻫﺖ ﺣﺘﺊ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﻧﻤﺖ ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﻪ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻠﺊ ﻧﻔﺴﻲ ﻫﻮﻭﻭﺍﻳﻪ ﺍﺑﺠﻲ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺒﻮﻣﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﺤﺐ ﻭﺍﺑﺠﻲ ...
ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺻﻌﺒﻪ ﻟﻮ ﺍﺑﺠﻲ ﺩﻡ ﻣﺎ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺍﻟﻜﻞ ﺿﺪﻱ ﺣﺘﺊ ﻧﻔﺴﻲ ﺿﺪﻱ ﻭﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﻨﻮ ﺍﺭﻳﺪ
ﻭﻳﻦ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﻋﻨﻲ ﻣﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﺷﺼﺎﺭ ﺑﺤﺎﻟﻲ ...
ﺍﺗﺬﻛﺮﺕ ﺷﻠﻮﻥ ﻣﻦ ﻭﻟﺪﺗﻬﻢ ﺷﻠﻮﻥ ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﺑﻌﻴﻨﻲ
ﻭﻳﻨﻬﻢ ﻭﻳﻦ ﺻﺎﺭﻭﺍ ﻳﺒﺠﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻟﻮ ﺳﺎﻛﺘﻴﻦ ﻫﻮ ﻳﺮﻭﺡ ﻭﻳﺠﻲ ﻭﻳﻦ ﺧﻼﻫﻢ ﻭﻳﻦ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﻣﻨﻮ ﻳﺪﻳﺮ ﺑﺎﻟﻪ ﻋﻨﻬﻢ
ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻣﺠﺘﺒﻰ ﻗﻠﺒﻪ ﺗﻌﺒﺎﻥ ﺳﻮﺩﻩ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﻤﻪ ﺑﺲ ﻻ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﻳﺘﻌﺐ ﺯﻳﺎﺩﻩ ...
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺒﻜﺎﺀ ... ﻻ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻣﺠﺘﺒﺊ ﻳﻤﻪ ﻻ ﺗﺰﻋﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻧﻲ ﺑﺨﻴﻴﺮ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺳﻮﻱ ﺍﻟﻤﺴﺘﺤﻴﻞ ﺣﺘﺊ ﺍﺭﺟﻌﻜﻢ ...
ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻃﺮﺍﻑ ﺣﺪﻳﺜﻬﻢ ﻛﺎﻟﻮ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻄﻠﻜﻨﻲ .. ﺧﻠﻲ ﻳﻄﻠﻜﻨﻲ ﺑﺴﺲ ﻛﻮﻥ ﻳﺮﺟﻊ ﺍﻃﻔﺎﻟﻲ ...
ﻳﺎﺭﺏ ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﻲ ﻣﺎﻟﻲ ﻏﻴﺮﻙ ﺗﺴﻨﺪﻧﻲ ﻭﺗﻘﻮﻳﻨﻲ ﻭﺗﺼﺒﺮﻧﻲ ﻋﻠﺊ ﻓﺮﺍﻛﻬﻢ ﻭﺍﻟﻠﻪ
.....................
ﺭﻳﻬﺎﻡ ...
ﺣﻀﺮﺕ ﻧﻔﺴﻲ ﻻﻥ ﺻﻼﺡ ﻛﺎﻝ ﺣﻴﺠﻲ ﻭﻳﺮﻳﺪ ﻳﺎﺧﺬﻧﻲ ﺍﻟﺒﻴﺘﻬﻢ ﻳﻜﻮﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺍﺷﺘﺮﻳﺘﻬﺎ ﺗﺮﻛﻴﻪ ...
ﺧﺠﻠﺖ ﻣﻨﻪ ﻛﺘﻠﻪ ... ﻋﺎﺩﻱ ﺻﻼﺡ ﻣﻮ ﺍﻟﻪ ﺷﺊ ﻓﺎﺧﺮ ﺣﺘﺊ ﻟﻮ ﻏﺮﻓﻪ ﻋﺎﺩﻳﻪ
ﺭﺩ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﺷﻠﻮﻥ ﻏﺮﻓﻪ ﻋﺎﺩﻳﻪ .. ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺎﺩﻳﻪ؟ ﻟﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺣﻮﻭﻭﺭﻳﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻨﻪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻟﻤﺎﺳﻪ ﺟﻮﻫﺮﻩ ...
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻭﻫﻤﺴﺖ ... ﺷﻜﺮﺍ ﺣﺒﻴﺒﻲ
ﻋﺎﺩ ﻫﻮ ﺗﺨﺒﻞ ﻛﺎﻝ ... ﺍﻩ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﻴﺪﻱ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﻋﻴﺪﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻜﺴﺒﻴﻦ ﺑﻴﻪ ﺍﺟﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺳﻤﻌﻬﺎ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ...
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺨﻮﻑ ﻭﺧﺠﻞ ... ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻣﻊ ﺍﻟﺴﻼﻣﻪ ﺍﺟﻪ ﺑﺎﺑﺎ .
ﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺨﻂ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺷﻔﺖ ﺑﺎﺑﺎ ﺩﺧﻞ ﻛﺎﻝ ... ﻫﺎﺍﺍ ﺑﺎﺑﺎ ﺭﻫﻮﻭﻭﻣﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺠﻲ ﺻﻼﺡ ...
ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻳﺎﻩ ﺍﺟﻪ ﺟﺎﺑﺮ ﻛﺎﻝ .. ﺭﺍﺡ ﺗﺘﺰﻭﺝ ﺭﻫﻴﻤﻪ ﺑﻌﺪ ﻣﻨﻮ ﻳﻄﺒﺦ ﻳﻨﻀﻒ ﻳﻜﻨﺲ ﺟﺎﻧﺖ ﺍﻟﻤﻴﺮﻱ ﻣﺎﻟﺘﻨﻪ ...
ﺑﺎﺑﺎ ﺭﺩ ﺑﻀﺤﻜﻪ ... ﺍﻛﻞ ﺗﺒﻦ ﻭﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﺖ ﺗﺼﻴﺮ ﺍﻟﻤﻴﺮﻱ ﻣﺎﻟﺘﻨﻪ ...
ﺿﺤﻚ ﺟﺎﺑﺮ .. ﺯﻭﺟﻮﻧﻲ ﻭﻧﺼﻴﺮ ﻣﻴﺮﻱ ﺍﻧﻲ ﻭﻣﺮﺗﻲ
ﺭﺩ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺑﻠﻬﻔﻪ ... ﺍﺧﻄﺒﻠﻚ ﻭﻗﺎﺭ
ﺟﺎﺑﺮ ﺍﺧﺘﻔﺖ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺘﻪ ... ﻻﺍﺍﺍ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﺍﺟﺬﺏ ﻋﻠﻴﻜﻢ
ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺍﻧﺪﻙ ﺍﻟﺒﺎﺏ ...
ﺍﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻻﺑﺴﻪ ﻧﻔﻨﻮﻑ ﻃﻮﻭﻳﻞ ﺯﻳﺘﻮﻧﻲ ﻭﺷﺎﻝ ﻛﺮﻳﻤﻲ ﺑﺲ ﻣﻤﺨﻠﻴﻪ ﻭﻻ ﻗﻄﺮﻩ ﻣﻜﻴﺎﺝ ...
ﺷﻔﺘﻪ ﺩﺧﻞ ﺟﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﻗﻤﻴﺺ ﺟﻮﺯﻱ ﻭﺑﻨﻄﺮﻭﻥ ﺍﺳﻮﺩ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻋﻠﺊ ﺷﻜﻠﻪ ﻭﺍﻧﺎﻗﺘﻪ ...
ﺻﺎﺡ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺎﺑﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﻠﻬﻔﻪ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﺍﺩﻳﻪ ﺭﺟﻔﺖ ﻭﻛﻠﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﺷﻔﺎﻳﻔﻲ ﺗﺮﺟﻒ ..
ﺑﺎﺑﺎ ﻟﺰﻣﻨﻲ ﻛﺎﻝ ... ﺷﺒﻴﺞ ﺑﺎﺑﺎ ﺷﺒﻴﺞ ﺗﺮﺟﻔﻴﻦ ﻣﻨﻴﻦ ﺧﺎﻳﻔﻪ ﺍﻫﺪﻱ ﺑﺎﺑﺎ ﺻﻼﺡ ﺻﺎﺭ ﺯﻭﺟﺞ ...
ﺟﺎﺑﺮ ﺿﺤﻚ ... ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻧﺘﻠﺘﻲ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﺣﻨﻪ ﻭﺍﻛﻔﻴﻦ ﻫﻴﺞ ﺗﺮﺟﻔﻴﻦ ﺷﻠﻮﻥ ﻫﺴﻪ ﺗﺮﺣﻴﻦ ﻭﻳﺎﻩ ﻟﻮﺣﺪﺝ ﻟﺒﻴﺘﻬﻢ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺼﺪﻣﻪ ... ﺷﻨﻮﻭﻭ ﻭﻭ ﻭﻳﻦ ﺍﺍﺍ ﺍﺭﻭﻭﺡ
ﺿﺤﻚ ﺻﻼﺡ ﻛﺎﻝ .. ﺷﻠﻮﻧﺞ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺧﺬﺝ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﻫﻢ ﻭﻗﺎﺭ ﻋﺎﺯﻣﺘﺞ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻨﻔﻲ ... ﻻﺍﺍﺍ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ
ﺑﺎﺑﺎ ﺟﺮ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻝ ... ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻛﻢ ﻻﻥ ﻣﻨﺎﻙ ﺍﻧﺮﻳﺪ ﻧﺮﻭﺡ ﺍﻧﻲ ﻭﺻﻼﺡ ﻟﻠﻨﺠﻒ ﻧﺮﻳﺪ ﻧﺰﻭﺭ ﻣﻬﻴﻮﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﺔ ...
ﺍﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﻦ ﻛﺎﻝ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻛﻢ ...
ﻃﻠﻌﻨﻪ ﺍﻧﻲ ﺻﻌﺪﺕ ﻟﻴﻮﺭﻩ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﺑﺎﻟﺼﺪﺭ ﻭﺻﻼﺡ ﻳﺴﻮﻕ ﻋﺪﻝ ﺍﻟﻤﺮﺍﻳﻪ ﻭﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ﻭﻏﻤﺰﻟﻲ ...
ﻧﺰﻟﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺨﺠﻞ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﺻﻮﺑﻨﻲ ﺑﻨﻈﺮﺍﺗﻪ ﻣﻮ ﻏﻤﺰﻟﻲ ...
ﺿﻞ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻫﻮ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﺮﺡ ﺑﻜﻼﻣﻪ ﻭﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻪ ﻭﻣﻦ ﻳﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺍﺩﻳﺮ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﻀﺤﻚ ﻭﻳﻌﺾ ﺷﻔﺘﻪ ...
ﻭﺻﻠﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺩﺧﻠﻨﻪ ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﻨﻪ ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﻭﻗﺎﺭ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺭﻛﻀﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺣﻀﻨﺘﻨﻲ ﻭﺗﺒﻮﺱ ﺑﻴﻪ ...
ﻧﻮﺍﻝ ﺟﺎﻧﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺭﻛﻌﺖ ﺑﻨﺘﻬﺎ ﺑﺎﻟﻤﺸﻂ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ ... ﻋﺪﻟﻲ ﺭﺍﺳﺞ ﻭﺳﻢ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﻣﺎ ﺍﺷﻮﻑ ﺧﻴﺮ .
ﻣﺤﺠﻴﺖ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺿﻠﺖ ﺗﺪﺭﺩﻡ .. ﻭﺗﻐﻠﻂ ﻋﻠﺊ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﻋﻮﺩ ﺗﺴﻤﻊ ﺑﻴﻪ ﻣﺎ ﺍﻫﺘﻤﻴﺖ ﺍﻟﻬﺎ ...
ﺿﻠﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻤﻬﻦ ﻭﻫﻨﻪ ﻳﺴﻮﻟﻒ ﻭﻳﺎﻱ ﻣﻜﻴﻔﺎﺕ ﻭﻳﻀﺤﻜﻦ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻣﺎﻛﻮﻭﻭ ...
ﺟﻨﺖ ﺍﺗﻤﻨﺊ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻟﻬﺎ ﺍﺑﻮﺱ ﺍﻃﻔﺎﻟﻬﺎ ﺣﻴﻴﻞ ﺍﺣﺐ ﺍﻻﻃﻔﺎﻝ ﻭﺧﺎﻟﻪ ﺻﺒﺮﻳﺔ ﺩﻛﻮﻝ ﻳﺠﻨﻨﻮﻥ ﻳﺸﺒﻬﻮﻥ ﺟﻮﻭﻟﻲ ...
ﻫﻤﺴﺖ ﻟﻮﻗﺎﺭ ... ﻭﻗﻮﺭﻩ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﺟﺎﺳﺮ
ﺟﺮﺕ ﻧﻔﺲ ﻛﺎﻟﺖ ... ﺍﺳﻜﺘﻲ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻛﻄﻌﻬﺎ ﺗﻜﻄﻊ ﻭﺍﺧﺬ ﺍﻃﻔﺎﻟﻬﺎ ﻣﺎ ﻧﻌﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﻭﺩﺍﻫﻢ ﺑﺲ ﺍﻟﻠﻪ ﺛﻢ ﺭﺿﻴﻪ ﻳﺪﺭﻭﻥ
ﺣﻄﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻱ ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻋﺰﺍﺍﺍ ﻟﻴﺶ ...
ﺗﻨﻬﺪﺕ ﺑﻀﻴﻖ ... ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻛﻮﻟﺞ
ﺍﺟﻪ ﺻﻼﺡ ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺭﻫﻮﻣﻪ ﻭﻛﻔﺖ ﺑﺨﺠﻞ ﺍﺣﺲ ﺗﻨﻔﺴﻲ ﺿﺎﻕ ﻣﻦ ﻗﺮﺑﻪ
ﻛﺎﻝ ﺑﻬﺪﻭﺀ ... ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﻏﺮﻓﺘﻨﺎ
ﺍﺑﺘﻌﺪﺕ ﺑﺴﺮﻋﻪ ... ﻻ ﺷﻜﺮﺍ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ
ﺳﺤﺐ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﺴﺮﻋﻪ .. ﻫﻬﻬﻪ ﺷﺒﻴﺞ ﻏﻴﺮ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺷﻮﻑ ﺫﻭﻗﺞ
ﺿﺤﻜﺖ ﺭﺿﻴﻪ ... ﺭﻭﺣﻲ ﻳﻤﻪ ﺍﺩﺧﻠﻲ ﺷﻜﻮ ﺑﻴﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺗﺸﻮﻓﻴﻦ ﻏﺮﻓﺘﺞ
ﻟﺰﻣﺖ ﺑﻔﻮﻃﺘﻬﺎ ... ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﺎ ﺍﺭﻯﻴﻴﻴﺪ ...
ﻫﻮ ﺳﺤﺒﻨﻲ ﺑﻌﻨﺎﺍﺍﺩ ﻭﺟﻯﻨﻲ ﻭﻳﺎﻩ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺿﺮﺏ ﺑﻲ ﻭﻫﻨﻪ ﻳﻀﺤﻜﻦ ﻟﺰﻣﺖ ﺑﻔﻮﻃﺔ ﻋﻤﻪ ﺭﺿﻴﻪ ﺳﺤﺒﺘﻬﺎ ﻭﻳﺎﻳﻪ ﺍﺟﺖ ﺍﻟﻔﻮﻃﻪ ﺑﻴﺪﻱ
ﻃﻠﻌﻦ ﻛﺼﺎﻳﺒﻬﺎ ﺣﻤﺮ ﻭﻧﺼﻬﻦ ﺑﻴﻬﻦ ﺷﻴﺐ ﺣﻄﺖ ﺍﻳﺪﻫﺎ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻛﺎﻟﺖ ... ﻋﺰﺍ ﺑﻌﻴﻨﺞ ﻳﺎ ﺭﻫﻴﻤﻪ ﻳﻤﻪ ﺿﻠﻴﺖ ﻣﻔﺮﻋﻪ ﻛﺪﺍﻡ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﻟﺞ ﻭﻗﺎﺭ ﺟﻴﺒﻴﻠﻲ ﺣﺠﺎﺏ ..
ﺩﺧﻠﻨﻲ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻭﻓﻮﻃﺔ ﺭﺿﻴﻪ ﺑﻴﺪﻱ
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﺑﻐﻀﺐ ... ﺻﻼﺡ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻃﻠﻊ
ﺍﺣﺘﻀﻦ ﺧﺼﺮﻱ ﺑﻬﻴﺎﻡ ﻭﺟﺎﻭﺏ ﺑﺬﻭﺑﺎﻥ ... ﻣﺸﺘﺎﻗﻠﺞ ﺷﺒﻴﺞ
ﻫﻤﺴﺖ ﺑﺎﻟﻢ .. ﻋﻔﻴﺔ ﺻﻼﺡ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺍﻃﻠﻊ
ﻟﺰﻡ ﺍﺩﻳﻪ ﺍﻟﺘﺮﺟﻒ ﻭﺭﻓﻊ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﺎﻭﻉ ﻟﻌﻴﻮﻧﻲ ﺗﺪﻣﻊ ﺭﻣﺶ ﺑﺼﺪﻣﺔ ﻭﻣﺴﺢ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﻛﺎﻝ .. ﻻ ﺗﺒﺠﻴﻦ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﻣﻨﺞ ﺷﺊ ﺑﺲ ﺭﺩﺕ ﺗﺘﻌﻮﺩﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ ...
ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺧﻠﻴﻨﻪ ﻧﻄﻠﻊ ﻭﻛﻌﺖ ﺍﻟﻔﻮﻃﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻱ ﻣﻦ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻘﺒﻼﺗﻪ ﻋﻠﺊ ﺧﺪﻱ ...
ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻭﺍﺗﻨﻔﺲ ﺑﺼﻌﻮﺑﻪ ﺿﺤﻚ ﻛﺎﻝ .. ﺷﻨﻮ ﺭﺍﻳﺞ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ
ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻣﺠﺎﻣﻠﻪ ... ﺣﻠﻮﻭﻭﻩ ﺗﺨﺒﻞ ﺑﺲ ﺧﻠﻲ ﺍﻃﻠﻊ
ﺯﻓﺮ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﻀﻴﻖ ﻭﺍﻧﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻮ ﺭﺍﺡ ﻋﻨﺪ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻻﻛﺘﻨﻲ ﻧﻮﺍﻝ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﺨﺒﺚ ... ﻫﺎﺍﺍﺍ ﻋﺮﺱ ﻋﻠﻴﺞ ﺻﻠﻮﺣﻲ
ﺭﻣﺸﺖ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ ﻣﻦ ﻭﻗﺎﺣﺘﻬﺎ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺤﺐ .. ﻋﺎﺩﻱ ﺯﻭﺟﻲ ﺣﻼﻟﻲ ﺧﻠﻲ ﻳﻌﺮﺱ ...
ﻫﺰﺕ ﺍﻳﺪﻫﺎ ... ﻟﻴﺶ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﻣﺮﺗﺒﻪ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﺮﻭﺱ ﺧﻠﻴﻠﺞ ﺷﻮﻳﻪ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﺣﻤﺮﻩ
ﺿﺤﻜﺖ .. ﺻﻼﺡ ﻳﻜﻮﻝ ﺣﻠﻮﻩ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻜﻴﺎﺝ ﻣﻮ ﺑﺤﺎﺟﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺯﻭﺭﻕ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻣﻜﻴﺞ ﺑﺲ ﺍﻟﺰﻭﺟﻲ ﻭﺑﺲ ﺑﻐﺮﻓﺘﻲ ﻣﻮ ﺍﺳﺘﻌﺮﺽ ﻛﺪﺍﻡ ﺣﻤﻮﻳﻨﻲ
ﻧﻄﺖ ﻋﻴﻮﻧﻬﺎ ﺑﻐﻀﺐ ﻭﺍﺧﺬﺕ ﺑﻨﺎﺗﻬﺎ ﺭﻓﺲ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﺍﻟﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ...
ﺻﻼﺡ ﻭﺑﺎﺑﺎ ﺭﺍﺣﻮﻭ ﻟﻠﻨﺠﻒ ﻭﺍﻧﻲ ﺿﻠﻴﺖ ﻋﻨﺪ ﻭﻗﺎﺭ ﻧﺴﻮﻟﻒ ﻭﻧﻀﺤﻚ ﻭﻣﺮﺓ ﺟﺎﺳﺮ ﺍﺑﺒﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ...
ﺳﺄﻟﺘﻬﺎ ﺑﺨﻮﻑ ... ﺍﺷﻮ ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﺍﺑﺪ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺷﻨﻮ ﻋﺪﻟﻪ ﻣﻴﺘﻪ
ﻛﺎﻟﺖ ... ﻣﺎﻣﺎ ﺭﺿﻴﻪ ﻫﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﺗﺮﻭﺡ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻭﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻲ ﻣﺘﻘﺒﻞ ﺍﺭﻭﺡ ﻋﻨﺪﻫﺎ ...
ﺍﺭﺩﻓﺖ ﺑﺒﺘﺴﺎﻣﻪ ... ﺍﻛﻮﻟﺞ ﺭﻳﻬﺎﻡ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﺧﻄﺒﻨﻲ ﺷﺪﻛﻮﻟﻴﻦ ﺧﻮﺵ ﻭﻟﺪ ﻟﻮ ﻻ
ﺟﺮﻳﺖ ﻧﻔﺲ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻓﻪ ﺍﺣﻨﻪ ﻋﻼﻗﺘﻨﻪ ﻣﻮ ﻫﻠﻜﺪ ﻭﻳﺎﻫﻢ ﻭﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻡ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﻛﺎﻟﺖ ﻣﺎ ﺍﺭﻳﺪ ﺻﺒﺮﻳﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﺩﻧﺨﻄﺐ ﻭﻗﺎﺭ ﻻﻥ ﺗﺨﺮﺑﻬﺎ ﻭﻋﻴﻨﻬﺎ ﺗﻜﺘﻞ
ﺿﺤﻜﺖ ... ﻳﺎﺍﺍ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻠﺊ ﺷﻨﻮ ﺗﺤﺴﺪﻫﻢ ﻣﺎﺧﺬ ﻣﻨﻮ ﺍﻟﻴﺴﺎ ﻛﻠﻬﺎ ﻭﻗﺎﺭ
ﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﺑﺤﺐ ﻭﺑﺴﺘﻬﺎ ... ﻳﺎﺍﺍﺍ ﻏﻴﺮ ﺗﺠﻨﻨﻴﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻣﻮﺕ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﺗﻤﻨﺊ ﺗﺰﻭﺟﻴﻦ ﺟﺎﺑﺮ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﻴﺮﻳﺪ ﻳﺘﺰﻭﺝ ..
ﺷﺘﺖ ﻧﻈﺮﻫﺎ ﻭﻫﻤﺴﺖ ... ﻳﺠﻮﺯ ﺩﺍﻭﻭﺩ ﻣﻦ ﻧﺼﻴﺒﻲ
ﺭﺍﺣﺖ ﺭﺿﻴﻪ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﺟﻮﻭﻭﻟﻲ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﺮﻋﻮﻭﻭﺑﻪ ﺿﻠﺖ ﺗﻔﺘﺮ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﺻﺎﺣﺖ ... ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺍﻡ ﻓﻼﺍﺍﺡ
ﺍﺟﺖ ﻋﻤﺘﻲ ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺗﺮﻛﺾ ﻛﺎﻟﺖ ﺑﺨﻮﻑ ... ﻫﺎﺍﺍ ﺭﺿﻴﻪ ﺷﻜﻮﻭﻭ ؟
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻴﻬﺎ ﺭﺿﻴﻪ ﺑﺨﻮﻭﻑ ﻛﺎﻟﺖ .. ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺑﺮﻋﺐ ... ﺧﺎﻑ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ
ﺭﺿﻴﻪ ﺑﻘﻠﻖ ... ﺩﻭﺭﺕ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺩﻭﺭﺕ ﺍﻟﺤﻤﺎﻣﺎﺕ ﻛﻠﻬﺎ ﻣﺎﻛﻮﻭ ﻫﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻌﺼﺮ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻭﻫﻲ ﻣﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻏﺮﻓﺘﻬﺎ ﺑﺲ ﻻ ﺍﻧﻬﺰﻣﺖ ...
ﺍﻡ ﻓﻼﺡ ﺿﺮﺑﺖ ﻋﻠﺊ ﺻﺪﺭﻫﺎ ... ﻋﺰﺍ ﺍﻟﻌﺰﺍﻧﻲ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﻫﺎﻱ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺬﺑﺤﻬﺎ
ﺿﺮﺑﻪ ﺑﻨﺤﻴﺐ ... ﻳﻤﻪ ﺩﻭﻟﺒﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ﻫﻞ ﺑﻨﻴﻪ ﻃﻔﻠﻪ ﻭﻣﺎ ﺗﻌﺮﻑ ﺗﺘﺼﺮﻑ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﺖ
ﺩﺧﻞ ﺟﺎﺳﺮ ﺑﺎﻭﻉ ﺑﺎﺳﺘﻐﺮﺍﺏ ﻛﺎﻝ ... ﺷﻜﻮﻭﻭ ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﺭﺿﻴﻪ ﺑﺨﻮﻑ ... ﺟﻮﻟﻴﻴﺖ ﻣﺎﻛﻮﻭﻭ ﻣﺪﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﺭﺍﺣﺖ ﺩﻭﺭﺕ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﺼﺪﻣﻪ .... ﺷﻨﻮﻭﻭ
ﻣﺎ ﻧﺸﻮﻭﻭﻑ ﺍﻟﻪ ﻧﺎﺭ ﻣﺸﺘﻌﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻄﺢ ...
ﺭﺿﻴﻪ ﻟﻄﻤﺖ ﺻﺪﺭﻫﺎ ... ﺻﺨﺎﻡ ﺍﻟﺼﺨﻤﻨﻲ ﺑﺲ ﻻ ﺣﺮﻛﺖ ﺭﻭﺣﻬﺎ ...
ﺭﻛﻀﻨﻪ ﻛﻠﻨﻪ ﻋﻠﺊ ﺍﻟﺴﻄﺢ ﻭﻫﻮ ﺭﻛﺾ ﻛﺪﺍﻣﻨﻪ ﺳﻮﻩ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺑﺎﻳﺘﻴﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺻﻌﺪﻧﻪ ﺷﻔﻨﻪ :.... ؟
ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺕ ... ﻳﺘﺒﻊ
ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺍﻧﺘﻢ ﻛﻮﻧﻮﺍ ﺑﺨﻴﺮ ... ﺍﺣﺒﻜﻢ 💔
ﻧﻮﺭ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ 😘..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.