آخر 10 مشاركات
ألـمــــاســة الفــــؤاد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          309- من يحب.. يخسر! - كيم لورنس - (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          زهرة النار -قلوب أحلام زائرة- لدرة القلم: زهرة سوداء (سوسن رضوان) *كاملة* (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          294 - لماذا تهربين؟ - كارول مورتيمر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-20, 09:35 AM   #1

كازابلانكا

? العضوٌ??? » 473014
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » كازابلانكا is on a distinguished road
افتراضي إذا حب القلب مرة كيف يحب ثاني


روايتي الاول بِسْم الله الرحمن الرحيم
ان شاء الله تعجبكم روايتي الاولى (إذا حب القلب مرة كيف يحب ثاني )
لا احلل من ياخذها بدون ذكر اسمي ☺☺🌸
نتعرف على شخصيات روايتي
عائلة (ابو سعود )
ابو سعود : الاسم مهند العمر 45 سنه طيب حنون على عياله وقت شغل شغل .... كله مشغول في العمل
ام سعود (. اسمها فاطمة ) العمر 44 سنه ميته بمرض خطير بالمرض السرطان في الدم الله يرحمها
سعود. : الولد الاول الكبير في عائلة ابو سعود (مهند) عمره 26 سنه يشتغل مع ابو سعود في شركه
حقتهم
شوق : بنت وحيده في عائلة ابو سعود عمرها 17 سنه بنت شاطرة متفوقه في دراستها قسم علمي
عندها صديقات العمر منيرة ورسارة شعرها اسود طويل نص الظهر بشرتها بيضاء عيونها واسعه لونها عسلي فاتح نحيفه شفايفها لونهم وردي جميله كيوت
منير و سارة بنفس العمر شوق اصدقائها من ايّام الطفوله تعرفوا على بعض في روضه بصدفه كانت معهم شوق بنفس الروضة و نفس الصف صارو اصدقاء من وقتها الى هذا اليوم
عائلة ثانيه (ابو سامر )
ابو سامر (عمر) العمر 40 سنه يحب عياله يشتغل في شركات ابوه الله يرحمه هو امسك حلال ابوه اسمه فهد قبل ما يموت كتب في وصيته ان الشركات يمسكها ولده عمر
ام سامر (هند ) العمر 39 سنه طبيه تحب عيالها ما تحب احد يدخل في تربية عيالها حتى لو كان ابو سامر تحب ألاصول لازم البنات كلهم يسمعون كلامها
عندها ثلاث بنات منار ليلى هنادي
منار : عمرها 22 سنه بنت عنيده شعرها نص الظهر لونه بني فاتح بشرتها حنطيه عيونها واسعه لونهم بني غامق مليانه شويه التخصص تمريض
ليلى : عمرها 18 سنه بنت حبوبه طبيه على نياتها شعرها قصير الى عند الرقبه لونه اسود بشرتها بيضه نحيفه عيونها لونهم اخضر فاتح مسويه لها خرم في خشمها قسموعلمي
هنادي : عمرها 15 سنه بنت شيطانه تبغى تسوي كل شي بمزاجها عنيده زي اختها منار شعرها طويل لنص الظهر لون عيونها بني غامض تشبه اختها منار نحيفه ثالث متوسط
عائلة (ابو وليد )
ابو وليد : الاسم جاسم طيب حنون يشتغل دكتور جراح قلب عنده مستشفى كامل هو مديره العمر 55 سنه كون نفسه بنفسه بدون مساعدة ابوه حلم يكون عنده مستشفى خاص فيه و تحقق الحلم
وليد الابن وحيد بين خامس بنات
وليد : دكتور طبيب عام في مستشفى بس تخصصه دكتور نساء و الولادة العمر 29 سنه جميل
الشعر اسود نحيف معضل شويه طويل لون بشرته بيضه عصبي كثير
اخوات وليد اسيل و روان و رهف رشا نجود
اسيل : العمر 25 سنه في جامعة الشعر نص الظهر لونه شكولاته صبغه لون عيونها اسود بشرتها اسمر شوي تخصص ادب انجليزي تشتغل معلمة في المدرسة حنونه لطيفه اجتماعيه
روان : العمر 22 الشعر نص الكتف لونه اسود عيونها عسليه فاتح نحيفه طويله شويه تحب المرح و الضحك واجد تخاف من ألاماكن الضايقه تخاف من الظلام في الجامعة تخصص تمريض بنفس جامعةمنار
رهف : العمر 20 قصيره شعرها طويل تحب المغامرات شيطانه في الجامعة تدرس علم نفس لون عيونها بني فاتح
رشا : العمر 19 سنه اخر سنه في ثالث ثانوي علمي ما تحب مشاكل طيوبه الشعر نص الظهر لونه بني غامق لون عيونها بني غامق
نجود : 16 سنه الشعر قصير بوي شويه مسترجله ما تحب المدرسه بس شاطرة تذكر اول بأول. الاول على صف ما عندها أصدقاء في المدرسه
هذي شخصيات الرئيسة في روايتي
شخصيات ثنائية
منيره و سارة اصدقاء شوق
صديق سعود الروح بالروح الوحيد مازن
فيصل بطل رئيسي في روايتي
البويه اريج الكل ينادي عليها خالد
شخصية رعد بطل الرئيسي
شيماء
محمد
احمد
عادل
فارس
حسام
بِسْم الله الرحمن الرحيم
البارت الاول
صوت منبه الجوال يرن بصوت عالي
شوق تطفى المنبه تقوم من السرير تصلي تأخذ دوش سريع تأخذ عبايتها والشنطة تنزل تحت تشوف ابوه سعود (مهند ) و اخوها سعود تجلس تأكل على السريع متاخرة على الدوام قامت بسرعه
سعود : اكملي فطورك
شوق : خلاص شعبت بروح دوامي
سعود : طيب انتظري أوصلك
شوق : لا خليك بخلي السواق يوديني
سعود : طيب انتبهي على نفسك
شوق : ان شاء الله
وصلت المدرسة طبعا معها جوالها تحمله كل اليوم تخشه في الشنطة
شافت منيره و سارة.
منيرة : شنو فيك متاخرة
شوق : زحمة الطريق
منيرة : تمام
شوق : كم باقي على الحصة الاولى
سارة : 15 دقيقه
شوق : تمام
منيرة: ليش تسالي
شوق : عشان نتمشى معه بعض
يحطون اغراضهم تركت شوق جوالها في شنطة متعودة ما احد يأخذ شنطتها
رجوعوو تفتح الشنطة ما تشوف جوالها
شوق : وين جوالي مين أخذه
منيره : دوري عدل يمكن تلقي هنا او هناك
شوق : دورت عدل ما في شي
سارة : بدق عليه من جوالي
تدق سارة يسمعوا صوت جوال شوق صاروا يركضوا
لما شافوه عند بنت ما يعرفوها
شوق : هذا جوالي عطيني اياه
بنت : هذا مو جوالك مين قال هذا جوالك
سارة : تدق من جوالها الى جوال شوق هذا دليل يرن جوال شوق
شوق : تضرب البنت على بطنها و تطيح البنت اخذت جوالها منها
البنت كانت بتمسك الجوال بس لا انتبهت بتسوي هل حركه فيها
شوق : تقرب من البنت تنزل راْسها تقول مره ثانيه اذا شفتك تمسكي جوالي ذبحتك
تمشي شوق مع منيرة و سارة
وقفت البنت قالت انتظري
شوق تنتظر
تقرب منها البنت من آذانها تقول لها كلام ما احد يقدر يسمعه غير شوق
تمشي البنت تركت شوق في حالة من الصمت
منيره و سارة : شوق شنو قلتك ذيك البنت
شوق : ولاشي يلا مشينا الى صف
طول الوقت شوق ما تكلم في حالة من الصمت
منيره و سارة مستغربين يبغو يعرفوا شنو قالت لها ذيك البنت
جاء وقت الفسحة
سارة : ممكن اعرف شنو قلتك ذيك البنت
شوق : ولاشي.
منيره : بتقولي او روح اسأل ذيك البنت شنو قلت لك
منيره تمشي تمسكه شوق من يدها
شوق : خلاص تعالي بقولك
منيره : قولي لو ادري التهديد ينفع من بداية تعاملت معاكي بألاسلوب هذا
سارة : خلاص منيره خلي شوق تكلم شنو قلت له البنت
شوق : البنت قلت لي تبغى تنام معي قالت صوري في الجوال عجبتها
منيره او سارة حالت صدمه
في نفس الوقت قولو : شنو
شوق : مدري هي شكلها يعني
منيره او سارة : بويه صح
شوق : ايه
منيره : بقول الى مرشدة
شوق : لا تقولي مشكله عادية
سارة :ليش خلي منيرة تروح اني معها عند مرشدة نقول لها
شوق : ما ابي اكبر الموضوع أتوقع هي تمزح
منيرة و سارة مستغربين من شوق
منيرة : بسكت هذي المره بس عشانك انتي بس شوق لو صار شي بقول الى مرشدة
شوق : تمام اتفقنا
انتهى الدوام في المدرسة ودعت شوق منيرة و سارة
رجعت البيت
دخلت الغرفه صلت و نامت على طول
في شركة عند ابو سعود
كانوا في غرفة الاجتماع معه ولده سعود
ابو سعود (مهند ) : شنو صار على الصفقة
سعود : كل شي تمام راح نرسل ليهم هذا الأسبوع يكون كل شي تمام.
ابو سعود : يعني خلصنا صفقه طيب لما تخلص الأوراق بيدك اعطيني وياهم ادقق عليهم
سعود : ان شاء الله
ابو سعود : فيه صفقه جديده معه شركة كبيره اكبر من الشركة بضعاف
سعود : ايه شركة شنو
ابو سعود: عندهم شركات واجد برى
سعود : حلو
ابو سعود : هذا صفقه انا جالس ادرسها و اشوف بنود العقد
سعود : تمام نخلص من هذي الصفقه نشوف صفقه جديد
ابو سعود : تمام
سعود : اتفاق معهم الأسبوع الجاي يجوا ينقاشو البنود
ابو سعود : تمام
ابو سعود ينادي نايف
نايف :سم طال عمرك
ابو سعود : رسل إيميل الى شركة يجوا الأسبوع الجاي نننقاش البنود
نايف : ان شاء الله
قامت شوق من النوم على الساعه 3 العصر نزلت شافت ابوهاو اخوها
قامت سلمت عليهم
شوق : تبغون غداء
ابو سعود : ايه بنتي قولي الى الخدمة تحط الغداء
سعود : حدي ميت من الجوع ما اكلت شي
شوق :خسى الجوع و اني اختك تروح الى المطبخ تقول الى الخدامه
يأكلوا ويخلصو ابو سعود راح ينام و سعود كمان
شوق ركبت فوق ركبت تذاكر
في بيت ابو سامر ابو سامر يقولو له ابو سامر بس ما الله رزقه بولد
ابو سامر : وين البنات ما شفتهم اليوم
ام سامر : فوق. ما عاد منار في المستشفى
ابو سامر : تمام
ام سامر: بغيت شي
ابو سامر : ايه
ام سامر : شنو بغيت من البنات
ابو سامر : اليوم متقدم شخص الى بنتك هنادي
ام سامر : شنو مين هذا قليل الأدب يجي يأخذ بنت لسه هي صغير عمرها 15 سنه
ابو سامر : بصراحه ما قدرت ارفضه
ام سامر : شنو بكيفك انت ليش توافق من أساس
ابو سامر : بصراحه الشركة مهدده بلفس هذا المتقدم عرض لي انه ينقذ الشركه بس بشرط يتزوج بنتي اخترت هنادي عشان ما راح ترفض الي طلب
ام سامر : مو مستوعبه الكلام شنو يصير بنتي صغيره ما اتزوج
ابو سامر : لا تزعلي هاذي الطريقه الي اقدر ارجع فيها الشركه زي الاول ان شاء الله
ام سامر : بنتي مستحيل اتزوج تسمع قول الى اخوانك يساعدونك
ابو سامر : الملبغ كبير ما راح يقدرون ابو سعود شركته صغيره و ابو وليد المستشفى ما راح يقدر انا امسك شركاتت كثيره
ام سامر : بنتي ما راح اتزوج هذا الشخص تسمع
ابو سامر : راح اتزوج غضب عن الكل اعطيته كلمه الى الرجال
ام سامر : قامت عن ابو سامر
ركبت الغرفه صارت تبكي بحارقه على بنتها الصغيره
نروح الى مستشفى فيه منار و روان
خلصوا دوامهم بيروحو
منار هي في طريقة أمها تدق عليه
منار : هلا ماما
ام سامر : منار ابيك تجي البيت ضروري الحين
منار : اني في طريق الحين ما باقي شي و اجي البيت
ام سامر : تمام
منار تقفل تحس قلبها مو مطمن اكيد في شي
تدخل منار تروح الى أمها في الغرفه
ام سامر : تعالي ابيك
منار : سمي يمه ان شاء الله خير
ام سامر : وين يجي الخير من ابوك
منار. : شنو فيه ابوي
ام سامر : يبغى يزوج اختك
منار : شنو ي أخت فيهم
ام سامر صارت تبكي: اختك هنادي
منار : شنو مستحيل ابوي يسوي كذا ابوي يحبنا ليش حرام عليه يسوي. كذا في اختي هنادي
ام سامر : حتى اني مو مستوعبه كيف ابوك يقبل يزوج اختك صغيره
منار :طيب ليش شنو صار عشان يصير كل هذا
ام سامر : عشان الشركات كلهم مهددة بل افلاس
منار : حاطه يدها على خدها شنو من متى كيف صار هذا كله
ام سامر : اخر فتره دخلت الشركة في خسارت كبيره من أالاموال
منار : وش صار بعدين
ام سامر : ابوك اجاه عرض من شركه قال راح يدخل معهم في الصقفه بخليه يدخل رابح يغطي خسارة كله
منار : بعدين
ام سامر صارت تبكي زيادة : قال يبغى يتزوج احد من أخواتك
منار : ايوا وبعدين
ام سامر : ابوك قال اختار هنادي عشان هي راح ترضى انتم ما راح ترضوا
منار : ابوي وينه الحين
ام سامر تحت في صاله
تنزل منار تقول يبه
انتهى البارت الاول
شنو بصير الى هنادي مين هو العريس ؟؟ هل راح توافق
شنو راح يصير بتدخل منار و ام سامر في الموضوع بغير شي ؟؟؟؟
ابو سامر راح يصر على الزواج ؟ هل راح يدخل اخوانه في موضوع ؟؟؟
شوق شنو بصير معاها مع البويه اريج خالد؟؟؟منيره و سارة راح يسكتوا اذا صار شي او يتدخلو في الموضوع
هل في شخصيات بتظهر البارت ثاني ؟؟؟؟




كازابلانكا غير متواجد حالياً  
قديم 23-06-20, 10:39 AM   #2

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html



واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 16-07-20 الساعة 11:46 AM
قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 24-06-20, 03:09 PM   #3

ضوء الشوق
 
الصورة الرمزية ضوء الشوق

? العضوٌ??? » 472986
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » ضوء الشوق is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسلوبك أجبني كثير متشوقة للباررتت الثاني

ضوء الشوق غير متواجد حالياً  
التوقيع
أحلام الكتاب لا تنتهي و أيام الإلهام تأتي و تذهب
قديم 25-06-20, 01:51 AM   #4

كازابلانكا

? العضوٌ??? » 473014
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » كازابلانكا is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء الشوق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسلوبك أجبني كثير متشوقة للباررتت الثاني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تسلمي من ذوقك شكرا لك 🌹


كازابلانكا غير متواجد حالياً  
قديم 26-06-20, 04:17 AM   #5

كازابلانكا

? العضوٌ??? » 473014
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » كازابلانكا is on a distinguished road
:jded: إذا حب القلب مرة كيف يحب ثاني

البارت الثاني
في بيت ابو سامر
منار : يبه يبه وينك تقول بعالي الصوت يبه وينك
تدخل الصاله
منار : يبه صج الي سمعته من امي من شوي
ابو سامر : ايه صج الموضوع محسوم
منار : بيه مستحيل تسوي كذا في اختي
ابو سامر : مضطر اسوي كذا عشان انقذ الشركه ما في حل غير هذا بيدي ي بنتي
منار : اكيد في حل ثاني لا تبرر الى نفسك ما في حل غير هذا
ابو سامر : وين الحل الثاني سمعني اياها الشركه راح تنهار فوق روسنا و احنا نتفرج انتي مو فاهمة شي
منار : مستحيل اخلي اختي اتزوج هذا لو تنقلب السماء على الارض تسمع بيه انا و امي مو موافقين على هذا الزواج حتى كان هذا الزواج ينقذ الشركات و حلال جدي
ابو سامر : مو بكيفك راح يصير الزواج غصب عن الكل
منار : لا بيه مستحيل انت ابوي العطوف علينا
ابو سامر : انا مضطر على هذا الشي لو على كلمة مستحيل راح اوافق على هذا زواج
منار :واضح انك مضطر على هذا لو مو مضطر ما ترمي بنتك كذا و ما تحسب كل شي.
ابو سامر : اقول احترامي نفسك تكلمي عدل مع ابوك تسمعي
منار : من اليوم ما عندي ابو تسمع قمت تصرخ بعالي الصوت
سمعت الصارخ ام سامر نزلت تشوف
ام سامر تنزل الدرج
البنات كمان اسمعوا روحوا يشوف شنو صاير
ام سامر من وصلت درجة حست بدوخه في راْسها
هنادي : يمه
ام سامر: تلف تطيح على الارض
قمت تصارخ ليلى : يمه يمه يمه
هنادي : في حالة صدمه
من اسمعوا صارخي ليلى ابو سامر و منار. يشوفو شنو صاير برا
ابو سامر : ام سامر قومي بِسْم الله عليك
منار هي تبكي : يمه يمه لا تركني
ابو سامر : هنادي جبيي العبايه ل امك و مفتاح السيارة
تركض هنادي فوق بسرعه الى الحين في حالة صدمه
ابو سامر : بنات قاعدين يبكون
تجي هنادي تعطي ابوها العبايه


في الطريق يدق على اخوه ابو وليد ما يرفع يدق ثاني ما يرفع ...... يدق على ابن اخوه ابو وليد
يدق على وليد يرفع على طول
ابو سامر : هلا ابني
وليد : هلا عمي كيفك
ابو سامر : بخير بغيت اقولك. راح أجي المستشفى اجهز السرير
وليد : الى مين
ابو سامر : يقفل خط
وليد : الو الو
وليد : يروح يدق على الممرضه يقوله ليها تجهز السرير
انروح عند شوق و سعود
شوق : تذاكر امتحان الكيمياء
سعود في غرفته فجاه يدق جواله يدق عليه مازن صديقه من ايّام الطفوله
مازن :هلا سعود
سعود :اهلين فيك كيفك
مازن : بخير وانت كيفك
سعود : بخير
مازن : سعود أبغا اشوفك اليوم عند البحر نفس المكان الي كل مره نروح عليه ضروري اليوم
سعود : طيب فيك شي ؟
مازن : ابي اقولك عن الموضوع
سعود : عشى ما شر طيب كله 10 دقايق أكون عندك
مازن : طيب تبغى اشتري لك عصير انا قدام محل العصائر
سعود : اي ابي كوكتيل
مازن :طيب
سعود : تمام يلا باي
مازن : باي
يلبس يروح عند اخته شوق
يدق الباب عليها
شوق : ادخل سعود
سعود : كيف عرفتي هذا انا
شوق هي تضحك : انت الوحيد الي تدق الباب قبل ما تدخل
سعود يحط يدها ورى شعره يقول ايه صح يضحك هههههههههههههه
شوق : دوم الضحكه
سعود : بوجودك احلى أخت بالعالم
شوق : اشوفك كشخه وين بتطلع
سعود : بروح الى صاحبي مازن يبغاني في موضوع
شوق : موضوع شنو قالك عن شنو الموضوع
سعود : لا والله الحين بروح
شوق : طيب انتبه على نفسك
سعود : ان شاء الله
نرجع الى عائلة ابو سامر
يوصل ابو سامر عند المستشفى اخوه ابو وليد يوقف عند الإسعاف
ينزل يشوف وليد
يحطو ام سامر على السرير
يدخلو في غرفه الطوارئ
البنات كلهم في ممر غرفة الإسعاف
بعد نص ساعه
ابو سامر : بشر ي ولدي شنو صار
وليد : الحمد الله كل شي تمام هبوط الضغط مفاجئ
ابو سامر : الحمد الله
منار : الحمد الله
هنادي : منار ابيك في موضوع
منار : طيب
هنادي : نروح الكافتيريا ؟ شنو رأيك
منار : عادي
يروحوا الكافتيريا
منار : اها قولي شنو بغيتي
هنادي : شنو سبب الصارخ الي بينك انتي و ابوي
منار : الموضوع عن زواجك
هنادي : شنو زواجي من متى صار زواجي
منار : ابوك قرار يزوجك عشان ينقذ الشركه
هنادي : ليش أبوي اختارني انا ليش مو انتي
منار : ابوي اختارك انتي عشان انك ما راح ترفضي له طلب تسمعي كلامه دايم
هنادي : انا لسه صغيره ما اقدر صارت تبكي
منار : خلاص لا تبكي
هنادي : منار لا تخلي ابوي يزوجني الله يخليك
منار : حاولت معه خلاص كل شي حدد هو
هنادي: صارت تبكي اكثر و اكثر مو اعرفه شنو تسوي و الحل
منار : تهدئ في هنادي
نروح عند البحر عند سعود و مازن
يوصل سعود يشوف مازن وقف عند نفس المكان
سعود : هلا
مازن : اهلين فيك تفضل العصير
سعود : تسلم قولي شنو بغيت مني شنو الموضوع
مازن : راح اسافر
سعود مصدوم : وين بتسافر ؟
مازن : بسافر لندن ألاسبوع الجاي
سعود : شنو سبب سفرتك الحين
مازن : ابوي قال لي اسافر
سعود اي
مازن : عشان امسك حلاله هناك بضل هناك شهرين عشان اشوف الأمور
سعود : يعني خلاص بتروح راح توحشني
مازن : انا اكثر راح أفقدك هناك
سعود : انتبه على نفسك كلمني كل اليوم
مازن : ان شاء الله
في المستشفى كلهم في غرفه ام سامر
ابو شامر : الحمد الله على السلامه
ام سامر : الله يسلمك
يدق الباب
ابو وليد : ما تشوفي شر ام سامر
ام سامر : شر ما يجيك يا ابو وليد
وليد :ما تشوفي شر مرت عمي
ام سامر : شر ما يجيك ي ابني
ابو وليد : خلاص اليوم بتخرجي من المستشفى تعال ابو سامر ابيك دقيقه
يخرجوا برا
ابو وليد : شنو صار
ابو سامر : مو وقته تعال لي بكره البيت ابيك انت و اخواني في موضوع
ابو وليد : ان شاء الله

ليش ابو سامر ما قال الى ابو وليد ؟
شنو يصير الى هنادي ومين العريس ؟
سعود هل راح يتاثر في سفر مازن عنه ؟ كل هذا راح تشوفوه في البارت الثالث


كازابلانكا غير متواجد حالياً  
قديم 26-06-20, 04:22 AM   #6

كازابلانكا

? العضوٌ??? » 473014
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » كازابلانكا is on a distinguished road
New1 إذا حب القلب مرة كيف يحب ثاني

البارت الثالث
في اليوم الثاني الساعه 7 في الليل بيت ابو سامر
ابو سعود او ابو وليد
ابو سامر : هلا بإخواني
ابو سعود : اهلين فيك
ابو وليد : جاء ابو سعود يلا اقول لي شنو الموضوع
ابو سامر : بصراحه شركات ابوي راح نخسرها
ابو وليد : كيف يصير كذا
ابو سامر : السبب اخر شركات الي تعقدنا معاها كانت فاشله سبب بهذا خسرت الشركات و صار علينا ديون فوق المليارات
ابو وليد : شنو تقول انت
ابو سعود : الحل شنو
ابو سامر : قلت الحل هو زواج بنتي الى شركه ابو رعد الى
ولده رعد بعطيه هنادي
ابو وليد : شنو تقول مجنون البنت لسه صغيره
ابو سعود : ليش مو منار او ليلى
ابو سامر : صراحه هو تقدم الى بنتي هنادي بس انا قلت الى زوجتي و الى بناتي انا اخترها
ابو سعود : كيف هو عرف البنت من وين يعرفها ؟
ابو سامر : ما اتوقع يعرف بنتي بس يمكن سمع عندهم و سأل عنا
ابو وليد : طيب أخذ لك قرض من البنك أفضل منك تبيع بنتك عشان تنقذ شركات
ابو سامر : ترى انا مو موافق على الزوج بالعكس بس انا مضطر عشان حلال ابوي هو و ثاني على الحلال والشركات
ابو سعود : ليش كيف وصلت كل الشركات هذي الى
الافلاس وينك انت ؟
ابو سامر : قلتك اخر صفقات كنت فاشله 5 ورى بعض هذا اثر على الشركات كله الفلوس راحت بالمليارات
الحين الشركات تبغى فلوسها من وين اجيب كل هاذي الفلوس جاني ابو رعد. عرض لي الصفقه الي تغطي كل هذي المبالغ بس راح ابنه يتزوج بنت هنادي
ابو سعود : طيب رأي هنادي بل الموضوع شنو
ابو سامر : مدري الى الحين ما قلت الى هنادي الموضوع
ابو وليد :البنت اكيد راح ترفض هنادي صغيره
ابو سعود : الحين المطلوب انك راح تسوي الزواج غضب عن كل
ابو اسمر :اي اني اعطيكم خبر بس الموضوع منتهي
ابو وليد : لا تسرع في تأخذ القرار يمكن في حل ثاني أفضل من انك تأخذ الصفقه معه شركة ابو رعد مقابل تزوج بنتك الى والدها رعد
عند هنادي
كنت في غرفتها
هنادي تبكي في حضن اختها منار
منار :خلاص لاتبكي يمكن هذا قدرك مع هذا شخص
هنادي :بس انا ما بي الزواج الحين افهمني
منار : والله فهمه بس المفروض ابوك هو الي يفهم هذا الكلام
اكثر شخص
هنادي :الى الحين مصدومه من ابوي راح يزوجني
منار : هو مجبور يسوي كذا ما في حل
هنادي : بس هذا مو الحل يزوجني عشان ينقذ فيها الشركات الحل بس هذا اخر شي طلع يفكر فيه انه هو يزوجني
منار :خلاص هدي ان شاء الله ما يصير غير كل خير
هنادي : ان شاء الله
عند مازن
شيماء :حبيبي متى راح تجي عندي في لندن
مازن :قريب خلاص
شيماء :يعني متى ي قلبي انت
مازن :كذا بعد أسبوع ان شاء الله
شيماء :تمام
ثاني يوم في شركة ابو رعد
رعد : رد عليك ابو سامر عشان موضوع الزواج
ابو رعد : لا بس معروف الجاوب موافق في كل الحالتين
رعد : ايه انت الصادق بيه
ابو رعد : ودي أسالك عن شي ي ولدي
رعد : سالني بيه
ابو رعد : انت ليش اخترت بنت ابو سامر خلتني اساعده في الشركات انت تعرفيني زين مستحيل اساعد اي احد من بدون سبب مقنع بس انت ولدي عشان كذا راح اسوي كل شي عشانك تبي هذي البنت واقفت عشان سعادتك عشان اشوفك مبسوط لانك ولدي الوحيد ما لي غيرك ي ولدي قلت اساعد ابو سامر عشان لا يفلس عشانك
رعد : بيه انا اخترت بنت ابو سامر سمعت عنها كل خير عشان كذا بس
ابو رعد : ما حب يبين ابنه يكذب عليه قال تمام الله يكتب الي فيه كل خير ان شاء الله
في مكان ثاني مركز الشرطة
ضابط احمد : دخل المتهم
مجرم ابو مطلق : راح تندمون على كل شي انت اوله ي ضابط احمد تسمع كلامي
ضابط احمد : نزل صوتك صوتك مزعج احترمو نفسك موقفك هذا ما يسمح لك تكلم غير بس تسمع الأوامر وتنفذها فهمت ي ابو مطلق
واقف ابو مطلق
قال ابو مطلق : ما فهمت مين انت عشان تامر علي انا ابو مطلق احترم نفسك انت هاذي الأوامر ما راح تمشي علي راح اخرج من هنا عن قريب غصب على الحكومه تفهم
ضابط احمد عصب من كلام ابو مطلق
ضابط احمد يمسك من ثوب ابو مطلق
ضابط احمد : تسمع كلامي غصبن عن خشمك ما راح تخرج من هنا والاعدام لك و تكون عبره الى غيرك ي مجرم المخدرات
رمي ابو مطلق على الارض بكل قوته نضرب راْسه في الجدار
ضابط احمد ينادي عَلى العسكري برا ويأخذه ابو مطلق و ياخذه الى الزانه
عسكري : حاضر سيدي
ابو مطلق يقوم قبل ما يجي العسكري يهجم على الضابط احمد بس يمسكه العسكري قبل لا يوصل الى الضابط احمد
ابو مطلق هو بين ايادي العسكري و يصارخ :راح تندم ي ضابط احمد راح يكون لنا مواجهه بس مو هنا راح تندم على كل قطرة نزلت من الجرح الي في راسي
ضابط احمد : اخذه ي عسكري
نروح عند بيت ابو سامر
ابو سامر : نادي لي على اختك هنادي بسرعه
منار : ان شاء الله بيه
منار تنادي على اختها هنادي
منار : هنادي يبه يبغاك تحت في الصاله
هنادي : ما ابي انزل له قولي له ما تبي تشوفك و تسمع منك شي
منار : قومي خلاص يبه ينتظرك
هنادي :قامت غصب عنها عشان تشوف ابوها و هي اعرفه شنو بيقول بس هي مو متقبله فكرة الزواج بهذي الطريقه تحس ابوها ييبيعها ب ثمن قليل
نزلت تحت في الصاله
ابو سامر : تعالي يا بنتي هنادي قربي ابيك في موضوع
هنادي : اعرف الموضوع تبي تزوجني اني موافقه الدموع في عيونها
ابو سامر : صديقني ي بنتي والله ما بيدي حل غير بهاذي الطريقه بس الظروف حقي ما تسمح الشركات راح تروح بين ايدي
هنادي : بيه خلاص متفهمه كل شي مقدره هذا الشي بس اسمع بيه اني موافقه عشان اساعدك وبس تنقذ الشركات بس اني مو مواقفه على هذا الزواج و الطريقه هاذي
ابو سامر. : سامحني يا بنتي
هنادي : مسامحتنك يا بيه



انتهى البارت الثالث
ماذا يحدث بين هنادي و رعد ؟؟؟
مين شيماء ؟ هل لها دور في الروايه
مين الضابط احمد ؟؟ الضابط احمد راح يخاف من تهديدات المجرم ابو مطلق ؟ شنو بصير بين المجرم ابو مطلق مع الضابط احمد
في شخصيات جديده راح نتعرف عليه في البارت الرابع


كازابلانكا غير متواجد حالياً  
قديم 14-07-20, 12:38 PM   #7

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


تغلق الرواية لحين عودة الكاتبة لانزال الفصول حسب قوانين قسم وحي الاعضاء للغلق

عند رغبة الكاتبة باعادة فتح الرواية يرجى مراسلة احدى مشرفات قسم وحي الاعضاء (rontii ، um soso ، كاردينيا الغوازي, rola2065, ebti ، رغيدا)
تحياتنا

اشراف وحي الاعضاء


قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 21-07-20, 07:56 AM   #8

كازابلانكا

? العضوٌ??? » 473014
?  التسِجيلٌ » Jun 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » كازابلانكا is on a distinguished road
افتراضي كازابلانكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن فتح روايتي عشان استكملها 😅😇


كازابلانكا غير متواجد حالياً  
قديم 21-07-20, 11:58 AM   #9

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كازابلانكا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن فتح روايتي عشان استكملها 😅😇
صباح الفل والياسمين.... بما انك كتبت تعليق يعني الرواية فتحت وانت كنت قدمت طلب للإشراف بذلك من كم يوم....


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.