آخر 10 مشاركات
309- من يحب.. يخسر! - كيم لورنس - (تصوير جديد) (الكاتـب : Gege86 - )           »          98 - امرأة في حصار - بيني جوردان ( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : حنا - )           »          زائر الأحلام (8) للكاتبة : Janet Elizabeth Jones .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          100 - أجراس الشمس - كيري آلاين (الكاتـب : فرح - )           »          أهلاً بكِ في جحيمي للكاتبة الفاتنة: عبير قائد (بيـــرو) *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          مُلوك تحت رحمة العشق *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : maroska - )           »          99 - خطوات على الضباب - ميريام ميكريغر ( النسخة الأصلية ) (الكاتـب : حنا - )           »          وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          311 - لن ينتهي الرحيل - الكسندرا سكوت (الكاتـب : سيرينا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-20, 04:20 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ?ھہ » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 37,793
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
059 أحقا الشوكولاتة تساعد في الوقاية من فيروس كورونا؟













منذ انتشار فيروس كورونا، نسمع عن العديد من الوصفات وينصحنا الأطباء بتناول بعض الأطعمة للتي تفيد في الوقاية من الفيروس المستجد.
وتردد كثيرا الحديث حول علاقة الشوكولاتة في الوقاية من كورونا، وهو ما أوضحت حقيقته شيري أنسي نجيب استشاري التغذيه العلاجية و عضو الجمعية الأوروبية للتغذية الاكلينيكية ESPEN و الجمعية الأمريكية للسمنة TOS.
وأشارت استشاري التغذية العلاجية، في حديثها لـ"الوطن"، إلى أن الشوكولاتة الغامقة التي تحتوي على مضادات أكسدة تعمل على تعزيز المناعة وتحمي الجسم من أمراض كثيرة جدا.
وقالت شيري إن هناك أبحاث أثبتت أن الكاكاو إحدى العناصر الطبيعية التي من الممكن أن تستخدم في تقوية المناعة بشكل كبير بالإضافة إلى تنحيف أو تقليل زيادة الوزن، مشددة على ضرورة أن تكون نسبة الكاكاو بالشوكولاتة تتجاوز 70 %، موضحة أن الكاكاو يمتص مضادات الأكسدة بشكل 100% من الجسم، وأن قطعة الشوكولاتة الواحدة من الممكن الاستفادة منها بشكل غير متوقع.
ونصحت بعدم إضافة اللبن على الكاكاو أو في تصنيع الشوكولاتة فهو غير صحي لأنه يقلل من مضادات الأكسدة في الأمعاء، فمن الأفضل الاستفادة من اللبن بشكله الصحيح بمفرده دون خلطه بشيء آخر، مضيفة "الشوكولاتة لها فوائد لا تحصى أهمها أيضا تحسين الحالة المزاجية والتخلص من الاكتئاب".


أشهد هههههه








اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.