آخر 10 مشاركات
القبلة البريئة(98)لـ:مايا بانكس(الجزء الثالث من سلسلة الحمل والشغف)كاملة*إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          طوق نجاة (4) .. سلسلة حكايا القلوب (الكاتـب : سلافه الشرقاوي - )           »          456 - حطمت قلبي - سارة مورغان ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          305 - في عينيك اللقاء - لي ولكنسون (الكاتـب : عنووود - )           »          389 - رقصة على ايقاع الحب - سوزان ستيفنز (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          343 - غرقت في بحر الشوق - جيسيكا ستيل (الكاتـب : سيرينا - )           »          83 -حائرة - فيوليت وينسبير - روايات عبير القديمة (كاملة &الروابط)** (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          معذبتي الحمراء (151) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-20, 03:35 PM   #1

قمرالليالي..تاليا

? العضوٌ??? » 474648
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » قمرالليالي..تاليا is on a distinguished road
Rewity Smile 1 {أنا وثلاثة من النجوم نبحر في سماء الليل لنشعل ضوءنا}


بسم الله الرحمن الرحيم

أتيت إليكم لأضع في أيديكم روايتي

فهي تمتزج بين الخيال والواقع المرير
أتيت إليكم بقلمي لأكتب لكم قصة مشوقة وجديدة
وأحداث غامضها التي تحتويها الكثير من الأسرار والأحداث
لأقدم لكم ..
{أنا وثلاثة من النجوم نبحر في سماء الليل لنشعل ضوءنا}
وأقبل نقدكم قبل مدحكم
محبتكم/قمرالليالي..تاليا
.
.
مدخل
{لا تلــوم الجمر دآآمك وطيتــــهـ }
في أحد الأحياء القديمة
في الجنوب وتحديداً في الباحة في قرية صغيرة متماسكة
الأب بغضب / أخذتي ثلاث أيام وأخرتها مارتحتي
أبرار بخوف : يبه أستخرت ومارتحت موغصب أتزوجه ..! وبعدين الزواج قسمه ونصيب ولا أنا غلطانه..؟
ابوأبرار بصراخ / أنتي بـ تفشليني قدام الرجال وقدام الناس بتحطيني علك بحلوقهم
بتفشليني مع ولد صديقي الميت..لكن مفروض مااشاورك أنتي وهـ الراس اليابس
المفروض أتلك من شعرك وارميك عليه ..
ام أبرار بخوف / هد يابو شمور الزواج قسمه ونصيب ..!
لا تغصبها على شي ما تبيه هذا زواج مب لعبه
ابوأبرار/ استغفر الله العظيم وش أقول لهـ..
قاطعته شموخ اللي طلعت من غرفتها مقابل الصالة حقتهم
وهي مصره على قرارها ما تبي أختها تتزوج غصب
شموخ بصوت عالي / أنا أقولك وش تقوله
قوله شموخ عبدالرحمن الشامخي وافقت تتزوجك
لفت أبرار بصدمه لأختها
ابوأبرار بعصبيه/ وش تقولين انتي
شموخ وهي تجلس والخوف يأكلها وهي متأكده انها اليوم بتأكل كفوف من أبوها..
شموخ بهدوء/ أقولك يا يبه قوله شموخ عبدالرحمن الشامخي تكرمت ووافقت عليكـ..
أبو أبرار بعصبيه يبي يقوم يذبها / مشاء الله ومن قال أني بزوجك وأنتي بالعمر هذا
شموخ بهدوء/هذا قراري ومال أحد دخل فيه..! وأتمنى أنك ما تتدخل في قراري..
أبوأبرار وقف وعطاها كف
لكن مسكته أم أبرار وجلسته
ام ابرار/هد يابو ابرار ما يصير
شموخ في نفسها(اخ هذي يد ولاحديد )
ابرار بكت
شموخ تكمل الاسترسال/دامه طلب القرب منك وماطلب أبرار بالاسم وخايف
أنك تصير علك (وبهمس)بدل ..ما تخاف أنك تغصب بنتك
(علت هنا صوتها عشان يسمعها)خذني أنا ..أنا موافقه أتزوجه
أبرار بخوف لان ابوها معصب وشموخ تكلمت بكلام بدون ما تحسب حساب لأحد طول عمرها جريئة خفت عليها لا تموت في يد ابوي وخفت عليها بعد لأنها ضحت بنفسها عشاني
وانا خير شر ما بي أتزوج
ابوأبرار وهو معصب من بنته
ابوأبرار بتحدي/ وأنا موافق يبنت أبوك ومارح أتدخل في قراراتك طلعتي فطينه والله
دامه ماطلبها بالأسم خلاص نزوجك أنتي وش ورانا..
ام أبرار بخوف على بنتها/هد يابوابرار بزر ماتدري وش تقول
شموخ ببرود/ وانا موافقه لو نملك بكره بعد
ام أبرار/ وصمه لقطع لك لسانك
أبرار بخوف/ شموخ لا تستعجلين هذا زواجـ..
قاطعتها شموخ بحده / أسكتي أنتي قلت موافقه يعني موافقه وهذا قراري وأنا أتحمله
ولفت على ابوي
وراحت لغرفتها اللي كان بابها يطلع صوت الصدى
عصبيه من تخلف أبوها
لحقتها أبرار
لقتها متمدده على السرير المتهالك
.

أبرار بعصبيه/ وش هببتي في الصالة ممكن أفهم..؟
شموخ ببرود /لاموممكن.. مالك دخل وحسك عينك تفتحين الموضوع مره ثانيه فاهمه..؟
أبرار/ كيف ما أفتح وأنتي أختي..؟ تضحيتك غلط المروض نفهم أبوي..!
شموخ بصرخة وعصبيه /أبوي لوتفهمينه من هنا لبكره مابيفهمـ..
أبرار /ولو...
قاطعتها شموخ بعصبيه/ تراك ما تعرفيني يا أبرار لزعلت يقولك أتق شر الحليم إذا غضب أختي الكبيرة على العين والراس لكن ما أبيك تتدخلين بالموضوع وانا اللي رميت نفسي بالنار وانا اللي اتحمل وش حارق رزك
أبرار بخوف اول مره تكلمها اختها كذا
أبرار/ بس توك صغيرة وضحيتي عشاني حتى أول سنة لك بالجامعة
وقالت/أستأذن بنام(وكأنها تنهي الحديث بنومها)
أبرار تنهدت ضحت على شاني وهي بصغر عمرها وابوي الكبير تحدها المفروض يكون أعقل من كذا وماكان له لزوم أنها تجلس سنتين عند جدتي بس علمتها العناد والجرئه افف هذا كان اللي ناقصنا
.
.
.
.
1/وش رح يصير لشموخ؟؟
2/هل رح تتزوج؟؟
3/هل أبوابرار رح يوافق لأبرار؟؟
.
.
لا تلهيكم روايتي عن صلاتكم (اللهم أني بلغت اللهم فاشهد)

هناك أشياء تأتي مرة واحدة فإن أستطاع الأنسان أن يقبض عليها , أن يجمدها أو أن يمجدها
, تصبح ملكه شيئا خاصا به اما اذا افلتت ثم تراجعت او توارات فإنها تذهب الى الفناء او تصبح ملك لغيره.
--------
أستودعتكم الله


روابط الفصول

المقدمة ج1 .... اعلاه
المقدمة ج2 .... بالأسفل






التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 04-07-20 الساعة 06:30 PM
قمرالليالي..تاليا غير متواجد حالياً  
قديم 03-07-20, 09:38 PM   #2

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html



واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء


قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 04-07-20, 09:54 AM   #3

عبير السالم

? العضوٌ??? » 442401
?  التسِجيلٌ » Mar 2019
? مشَارَ?اتْي » 301
?  نُقآطِيْ » عبير السالم is on a distinguished road
افتراضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم رب العرش

عبير السالم غير متواجد حالياً  
قديم 04-07-20, 01:41 PM   #4

قمرالليالي..تاليا

? العضوٌ??? » 474648
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » قمرالليالي..تاليا is on a distinguished road
افتراضي {أنا وثلاثة من النجوم نبحر في سماء الليل لنشعل ضوءنا}

تكملة
مدخل {خط خطوتها على درب الأمل .. ولكـــن .. ربمــا للضيــاع}

الصبح الساعة 8:5
صحت الصبح على صراخ أبوي
الاب/والله انها ما تروح الجامعة
ابرار/يبه موافقه أنا على الزواج بس خلها تروح جامعتها
أريام بملل وهي تفطر صدع راسها أمس ما نامت على صراخهم واليوم بتصبح على صراخهم
كادي وهي تناظرهم بتعب
شموخ /أفف وش ذا الصباح الزفت - فتحت الباب-خير وش صاير
الاب/زوجك الليلة ينتظرك
شموخ بطنازه/يافرحة بنات (وتلف على خواتها اللي يفطرون)اللي ماشافت البعير بحياتها بتشوفه اليوم جاي يركض
كادي تخيلت و ضحكت/هههه
ابوابرار/ ضحكتي بلا من سرك – وانتي (لف يناظر شموخ)اهم شي جهزتي لبعلك
شموخ بـ استبهال ونعاس/اهم شي بعلي مز-يعني خقه-(خافت لما ابوها ناظرها )ايه انت تعرف أخاف على مستقبل عيالي ليطلعون بعران
هجم عليه ابوها يبي يضربها
بس سبقته وقفلت الباب
حطت يدها على قلبها اللي يخفق بقوه بس ضحكت غيرت مود خواتها
أما خواتها كتمو ضحكتهم على كلام أختهم
----------
في أحد فلل في شمال الرياض
فلة الراسي أكبر التجار والمعروف في الشركات
دخل عناد البيت وحب راس امه
عناد/والله يا تعبت تعب اليوم
الام/الله يعطيك العافية يمه
دخلت اخته بشقاوة
رند بدلع/هلا وغلا ومرحبتين
عناد وهو يظمها/هلا بحبية أخوها
الام/الله لا يحرمني منكم
عناد ورند /ولامنك
عايض اللي دخل وتوه جاي من العسكرية
عايض/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
رند/ايوا ومتى انشاء الله مخططين نروح نخطب..؟
عايض قرص خدها/ليش اللقافة..!
الام/ها حددتو الموعد..؟
عناد وهو يبسب رند بنفسه/أي كلمني ابوها وبنروح لهم اليوم
الام/على خير
عايض بهمسه /الله يعينك
عناد بهمس/بتنطم ولا بكف
عايض وهو يمسك فمه يعني دليل على انه بيسكت
-------
الاب(متوفي)
الام(العمر60-طيبة -تخاف على عيالها -تحبهم)
عناد(العمر30-يخاف على امه واخته واخوه – بارددد- يشتغل في الشركة-
طويل وعريض وعضلات – عيونه الرمادي غامق -شعره الناعم-بشرته البرونزية)
عايض(28-يشتغل بالعسكرية-بشره برونزية- شعر بني -عيون بنيه)
رند(العمر18-حبوبه-تحب أمها واخونها-مستفزه-عيونها السود-شعرها الناعم-بشرتها البيضاء)
-------
صحيت على دق باب غرفتها
كادي بملل/افتحي يا نفسيه ابوي راح واحنا رجعنا
فتحت الباب وانا أقول/كم الساعة
اريام/4 العصر
شموخ بصرخة /وشووووو
كادي هي تحرك اذنها/وجع فقعتي طبلة اذني
شموخ وهي تركض الحمام/راحت علي الصلاة وراحت علي الزبرقة(يعني ماتكشخت)
سلمت من صلاتها وراحت لغرفة اختها
شموخ/ابرار
ابرار بحب/عيونها
شموخ ببرود/ما عندك شي ألبسه لين يعطين عريس الغفلة المهر
ابرار/هههههههههههه
ابرار/افتحي الكبت وخذي اللي تبين
شموخ وهي تفتح وتدور شي زين
مالقت غير فستان اسود
قصير لين نص الساق
الأكمام كان شفافة بس باللون الأسود وفيه نقط سوداء
ومن عند الرقبة فيه زي الشريط النحيفة
والفستان كان اسود ساده
(أعذروني تراني في وصف الملابس فاشله.. بس كان صدق صدق روعة)
أبرار بضحكه مكتومه/ليكون بتعزينه..؟
شموخ بنفسيه/أي ..
ابرار/ههههههههه
ورجعت لغرفتها تتروش
-------
سند/هلا باللي لها فز القلب والشوق
هديل بحب/هلا ياعمري
سند/ها حبي عجبتك جزر مالديف
هديل /أي ما توقعتها كذا حلوه
سند وهو يضمها/يارب ويقدرني أسعدك يام جود
نزلت راسها هديل بحياء
--------
عناد/يله يمه تأخرنا
ام عناد/يالله جهزت وين اختك
عايض/باقي لنا رند النشبة
عايض بعصبيه/رند يزفت باقي ورانا طياره
رند نزلت بخوف وهي شايله ملاك/يلا يلا خلصت
-----
طلعت من الحمام وهي حاسة أنها بتبكي
ما تدري لوين بتوصل في جمودها وتضحياتها عن خواتها
نشفت شعرها
ابرار/بتخلينه على طبيعته ولا استشروه لك
شموخ /لا بخليه كذا عشان يهج
ابرار/هههههههههههه
شموخ بحب/دوم الضحكة
ابرار/امين وياك ..
-------
لبست بجامتها
وجلست على الكرسي
حطت قلوس وبلشر برونزي وحطت مسكره
رفعت شعرها بتوكه او البكلة
شموخ وهي تناظرهم بعصبيه/انتي وهي قومو قدامي
كادي/لا اله الا الله
مسكتها شموخ من اذنها
ودخلت المطبخ
ضحكت ابرار لما شافتهم
شموخ/لاتطلع ذي وإلا مساعدتك
ابرار/ماعليك عندي
تحلطمت كادي
شموخ/اريام ساعدي امي في تكنيس الصالة
اريام/طيب
رجعت شموخ لغرفتها تلبس
----
وصلوا
الام وهي تشوف البيت من برا كأن ما عجبها الوضع
عناد بجمود/يمه ما بي شي يزعل
ام عايض/انشاء الله
سمو بالله ودخلو
ام ابرار/حياك الله تو مانور البيت
ام عناد /زاد فضلك
وجلسوا
وبدت تضيفهم ابرار اللي شرت الحلا من مكافأتها ..
رند بوناسه تسولف مع كادي وأريام
طلعت شموخ وهي تسلم عليهم
وبدت تصب لهم القهوة
-------
اما عند الرجال
كانو أخو أبو ابرار
أبو ابرار/تفضل حياكم
عناد وعايض/الله يحيك
ووصل عم عناد
وصب القهوة أبو ابرار واخذتهم السواليف
.
.
نرجع للصفحة قديمة طويت بألم
أبو عناد/أسألك بالله ياولدي ما تتزوج غير بنات أبو ابرار
اختار لك وحده وتزوجها هذي وصيتي لك طلبتك يايبه..انتبة لختك ولأمك ولاتزعلها واخوك..
عناد بخوف/يبه وش وصيته ما وصيته ..! وش هالكلام ..؟ انشاءالله بتقوم بالسلامة.. والله يطول بعمرك
لكن جهاز نبضات القلب فجأة ------------------
.
.
نرجع للحاضر
وصل المملك أو الشيخ
الشيخ /شموخ عبدالرحمن الشامخي وين ولي أمرها
أبو ابرار/انا طال عمرك
الشيخ /بطاقتك الله يرضى عليك
مد له البطاقة
وبداء يكتب الشيخ المعلومات
الشيخ /عناد محمد الراسي
عناد/انا
الشيخ/بطاقتك اذا ما عليك امر
مد عناد بطاقته....(وبعد فترة)
راح أبو ابرار ينادي شموخ اللي جت ووقفت خلف الباب
الشيخ/يابنتي أنتي موافقه على عناد محمد الراسي
شموخ سرت بجسمها بروده غريبه/موافقه
الشيخ/هل لك شروط يابنتي
شموخ/بيت يكتبه بأسمي ياعم
طير عيونه عناد داخله ذي على طمع ولا وش
الشيخ لف على عناد
عناد/موافق
-----
ام ابرار/ابرار روحي نادي اختك قولي رجلها يبي يشوفها
ابرار/ابشري
راحت ابرار المطبخ
ابرار وهي تشوف شموخ تسوي الشاي
أبرار/شموخ رجلك يبي يشوفك
لفت شموخ بصدمه
شموخ / والله انه يهبى ويخسي
ابرار ناظرت وراها بخوف ليكون سمعوا
ابرار/وقص بلسانك ..ما تعرفين توطين صوتك..؟ ابوي بيدخل يسحبك مع ذي الشوشة
شموخ بملل/افف زواج وتزوجنا هم بعد يتحكمون فينا وش ذي العيشة
قولي لابوي والله انه مايشوفني غير بالملكة
وراحت قدمت الشاي وبعدها دخلت غرفتها
.
.
.
1/هل عناد بيشوف شموخ؟؟
2/وش بيصير لشموخ لوعرف أبوها؟؟
3/وش ردة فعل عناد؟؟
.
.
.
.
.
لا تلهيكم روايتي عن صلاتكم (اللهم أني بلغت اللهم فاشهد)
- قال رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم: (أحب البلاد إلى الله مساجدها، وأبغض البلاد إلى الله أسواقها). رواه مسلم.
.
.
أستودعتكم الله





كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟


قمرالليالي..تاليا غير متواجد حالياً  
قديم 14-07-20, 12:38 PM   #5

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


تغلق الرواية لحين عودة الكاتبة لانزال الفصول حسب قوانين قسم وحي الاعضاء للغلق

عند رغبة الكاتبة باعادة فتح الرواية يرجى مراسلة احدى مشرفات قسم وحي الاعضاء (rontii ، um soso ، كاردينيا الغوازي, rola2065, ebti ، رغيدا)
تحياتنا

اشراف وحي الاعضاء


قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.