آخر 10 مشاركات
أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          صبراً يا غازية (3) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          عذراء في ليلة زفافها (22) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1092 ـ لن أحترق بنارك ـ ميشيل ريد ـ ع.د.ن (كتابة/كاملة **) (الكاتـب : Just Faith - )           »          عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-08-20, 11:25 AM   #1

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي العمر لحظة


البارت الأول

ضياع العمر شقاء و لكن ضياع النفس موت لهذا ضحي بعمرك ولا تضحي بنفسك...
وأنت الذي أخلفتني ما وعدتني وأشمتّ بي من كان فيك يلوم

كانت مشغله محاضره خالد راشد في التلفزيون وشابكته على النت بعنوان( حسن ظن بالله)، ويالسه ترتب غرفتها وتلم اغراضها وتعدل ملابسها تنهدت بضيق على حياتها اللي عايشتنها بس طلعت منها تنهيده وهي تقول: لعله خير ،، كملت ترتيب اغراضها وشافت شنطه اللي صار لها سبع شهور ما انفتحت ولا لبست منهم شي تنهدت بضيق من هالزواج الغريب بس بالنسبه لها مب غريب هي عارفه ليش تزوجت وليش تواجدت في هالمكان وبذات عند هالشخص ،، طلعت منها تنهيده تعب وكملت ترتيب غرفتها وفتحت خزانة ملابسها، وبدت تسوي جرد للملابس اللي ما تلبسهم وحطتهم في شنطه لانها ناويه تتخلص منهم ما تبا شي في الكبت عشان محد يقول انها ميته عليه،، بدت تطلع الملابس وترتبهن في شنط وهي في داخلها حسره على عمرها وعلى نفسها بعد مارتبت الأغراض في شنطه تنهدت براحه وابتسمت ابتسامه رضى على نفسها وعلى اللي سوته وتنهدت بالراحة ،، حطت الشنط على طرف خزانة الملابس ،، القت نظره على غرفتها على سريع واتجهت لشموع المزينة على التسريحة وشغلت الشموع لتبعث لنفسها الاطمئنان وراحة النفسية والجسديه دخلت الحمام تسبحت عالسريع ونشفت شعرها وتلبست ،وطلعت من غرفة الملابس وهي تتنهد برضى ومسكت الريموت بعد ما انتهت محاضرة خالد راشد ،، حطت لها موسيقى كلاسيكية هادية واتجهت للرف اللي كان بأخر الغرفة واستغلته وسوته ميني بار وحطت فيه مكينة كوفي وماي وثلاجة فيها سويتات وكيك وغيرها من هالاشياء وحاطه عليها اضاءه خفيفه ،، طفت انوار الغرفه جميعها. ماعدا الضوء الخفيف اللي بلون الأخضر والازرق يشع من الزاويه اللي فيها كورنر الكوفي،، تنهدت براحه وهي تشوف ان قرب اذان المغرب عشان تصلي وتنزل تحت عند اهل زوجها خلصت الكوفي وراحت تيلس على كراسي شرفه بعد ما افتحت باب الشرفه وخفضت انوار الشرفة واسترجعت بذاكرتها لورى لفتره من الزمن الذي مضى ،،
كانت يالسه في غرفتها وتفاجأت بدخول اخوها عليها وهو على ويهه اجمل ابتسامه قرب منها وهو يقول: بنت ابوها وين وصلت..
ابتسمت وهي تحاول تحسسه بانها قويه : ولا مكان يا الغالي ..
ناصر تنهد براحه : زعلانه على اللي صار
هزت راسها بنفي وهي تتصنع راحه والابتسامه،، بادلها الابتسامه وهو يقبل جبينها : الحمدلله عيل اظني حان الوقت اللي اقولج فيه مبروك ي احلى عروس ..
انصدمت من كلمته اللي شلت اطراف لسانها عن الكلام وتمت بس طالعه بعيونها ولا رمشت حتى رمشه ،، اما هو فضحك ولوح بيده وطلع عنها وخلاها في حيرتها وبعدها تفاجات بأن غانم لغى الخطبه بسببت مسجات حمد وخبر فهد بالمسجات وان حمد وشموخ بينهم علاقه وهذا اللي جبر حمد يتزوج شموخ وفهمها ان زواجهم ع ورق لانه بروحه هو مظلوم ما طرش هالرسايل وقالها تتقبل واقعها المرير
ردت على واقعها المرير على صوت اخت زوجها وهي تبوسها على خدها: فديت السرحانين اللي باين ضيق فيهم..
ابتسمت مجامله وهي مستحيه من لبسها قدام اخت ريلها : فديت عمرج حبيبتي سامحيني ما حسيت فيج والله ..
شما بضحك وحب: اكييييييد لانه الحب شال العقل اكيد تحاتينه الله يرده بسلامه لج ..
ابتسمت بحزن بس حاولت ما تبين : ويرده لكم سالم ان شاء الله ...
شما بحب: فديت قلبج والله انج غير عن حريم اخواني كلهم انتي غير حظ حمد فيج والله انه عرف يختار ..
تنهدت بعد تنفس طويل وكملت بمصداقيه: انا اللي عرفت اختار احلى اخت زوج في دنيا..
شما بصدق: بموووت من الشووق عليج من يومين ماشفتج وحمد محرم حد يوطوط عندج فالغرفة شكله يغار عليج منا نحن ...
ابتسمت بضيق وهي تحاول ما تنبه شما على هالنقطه بس هي اذا تمت على هالحالة شما بتشك : ههههههههه ممتلكات خاصه لاخوج يمنع الاقتراب منها.
شما تحضنها بصدق: قسممم بالله يحق له مالومه اللي تكونين ملكه ويخليج..
حاولت انها تغير الموضوع لان طاريه وايد يكدر بالها: اسوي لج معايه كوفي
شما بنذاله: تصدقين من دخلت غرفتج من باب صالتج يا الحب ،، اشم ريحة الكوفي اللي مختلطه بعطورج والله العظيم انا قايله حمد يوم يرد من سفر ويشوف كل هالتغيير اللي سويتيه في قسمج الخاص اعتقد ما بيطلع ولا بنشوفه بعد الا اذا سوينا له تلفون..
ضحكت باحراج وفي خاطرها والله بعدج عيل ماعرفتي حمد زين للأسف انه الواقع غير عن الخيال اللي راسمتنه في بالج ،، حاولت تشتت شما بكلامها وهي تضحك: ههههههه بقوم ابدل لبسي عشان انزل تحت وياج ...
تنهدت شما بوناسسه وفرحه ياخي تحب هالانسانه من دخلت حياتهم وتحس وايد أشياء تغيرت في بيتهم حتى في خوانها واولهم حمد اللي كان ما يقعد في البيت ،،انتبهت شما لرنة تلفون الحب وشافت رقم دولي قالت هذا الحب متصل اكيد ردت عليه بدلع: هلا والله..
استغرب نبرة صوت ودلع وكمل: اهلين وسهلين ..
شما بحيا انتبهت انه مب صوت حمد ومن شافت شموخ طالعه من غرفة الملابس حطت التلفون في اذنها وشموخ طالعها باستغراب وردت على تلفون: مرحبا
ابتسم بتنهيده طويله وهو يرد: مراااحب ملاييييين والله ولا يسدن في ذمتيه..
استغربت شموخ نبرة صوت اول مره تسمع هالنبرة وطالعت شما باستفهام وتاشر لها بمعنى منو هذا وشما ترفع كتوفها بمعنى مادري ..
ضحكت شموخ بلا شعور وهي ترد: المرحب لاهان امر اخويه من بغيت ..
ابتسم بلا شعور ما يعرف أصلا ليش اتصل ومايعرف أساسا شو سبب اللي خلاه يتصل بس باستهبال رد: عفوا مب تلفون فاطمه ..
تنهدت براحه وهي ترد : لا اخوي غلطان...
في خاطره لا والله مب غلطان لكن الصد والحظ والنصيب والقدر اللي ضدي ولا انا مب غلطان سكر بعد ما شاف ان هي اللي انهت المكالمه قبل ما يقول أي شي ثاني ..
ضحكت شما وبهبال : سامحيني شموخي والله اني اتحسبه حمد قلت بغلس عليه..
ماهتمت وايد في المكالمه لانها ما تعني لها شي وابتسمت وهى ترد: عادي ماعليج أصلا ما اهتميت لا تحاتين يلا ننزل ..






روابط الفصول
الفصل الأول .... بالأعلى والمشاركة التالية
الفصول 2، 3، 4 .... بالأسفل

الفصل الخامس






التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 22-08-20 الساعة 11:10 PM
لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
قديم 13-08-20, 11:28 AM   #2

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

شما تتفحصها بنظراتها وهي طالعها باعجاب: بتظهرين جيه.
شموخ تبتسم وهي طالع نفسها في المرايه بعد ماخففت الميك اب وايد وعدلت حجابها وهي طالع نفسها بالمراية وتنظر لنفسها نظرة رضى واعجاب ،، شما تصفررر وباعجاب: قسم بالله انج حلووه لالا أي حلوه الا قمررر ،، ضحكت من خاطرها وهي تشوف شما وقالت: ههههههه حسستيني واحد من شباب لا تيلسين طالعيني بها النظرات ماحبها ..
طلعن ونزلن تحت سمعن صوت ريياييل في صاله شموخ تغشت (تغطت) ،، سلمت على عمها(أبو ريلها) وباست راسه ،، وهو بدوره وقف احتراما لها وحضنهـــا
بحب ابوي حاس فيها وعارف ولده انه مسود وييهه وان هي ساكته احتراماً لعمها ومبينه لهم ان الأمور بينهم طيبه الا عمها اللي فاهم حركات ولده وعارفها زين وشي هذا كبر بنت الناس في عينه وايد حاوطها من كتوفها وهو يبتسم لها: شحالج الغاليه ربج بخير ..
ردت باحراج ودها تبعد عنه لانها مستحيه منهم وايد بس إصرار عمها انها تبقى قريبه منه عدلت وقفتها وابتسمت: بخير يعلك الخير يا الغالي انته شحالك ربك بخير ، بشرني عنك ..
قعدها عداله وهو يبتسم ويلف لها : بخير يا بنتي ولله الحمد ،، شحال حمد ربه بخير ومتى بيرد( يعرف ان ما عندها جواب ويعرف ان حمد ما يتواصل وياها بس يبا يثبت لنفسه انها أخير عن بنت اخوه ) ردت مجامله وهي تعدل غشوتها وتفرد ظهرها وبثقه بنتها في نفسها: بخير يعلك الخير يا الغالي ،، يرد السلام عليكم كلكم ويبشركم انه بخير وانه بيرد قريب باذن الله ..
ابتسم ورفع عينه لولده مبارك وقال بنظرات عيونه شفت بنت العرب والناس كيف تداري على ريلها ابتسم ورد: الله يسلمه ويسلم من ياب سلامه..
مبارك رد لبوه النظره وابتسم واحترم وجودها ومستحاها وقال: الله يسلمه من الشر ان شاء الله ويرد بالسلامه..
ابتسمت بحيا وهزت راسها..
شما تبتسم وهي تقعد عدال مبارك: خذتي الجو عنا يا بنت سهيل ..
ضحكت باحراج وهي ترد عليها: ما بج قصور الغاليه انتي شمعة الجلاس ..
شما تضحك: أي شمعه الجلاس بالله عليج الا استويت سويت ذايب ومنتهيه صلاحيته بعد ..
ضحك الجميع على شما وسوالفها...
دخلت ام مبارك وياها حرمة ولدها سالم ( العنود) يايات من سوق سلمن وقامت شموخ وتلقت لعمتها عند الباب شلت الأغراض من ايدها بعد ما باست راسها وهي تبتسم: عنج الغاليه ... يعطيج العافيه..
ابتسمت بضيق على حالة ولدها اللي تعتبر نفسها انها بلته بزواج هذا ،، وهي في خاطرها تقول من يرد حمد بزوجه بنت عنه يكفي اني ظلمته بزواج هذا وهو ماله ذنب
في المطبخ شموخ ترتب الأغراض ويا سونيتا وتحط كل غرض بمكانه الخاص اللي في ثلاجة واللي في الخزنات وغيرهن من أغراض المطبخ والتزاماته، سمعت صوت من وراها: لين متى تدعين المثاليه..
سوت عمرها ما تسمع وحمدت ربها ان تلفونها رن وردت من دون ما تشوف رقم : الو
حمد انصدم من نفسه كيف دق رقمها سكر الخط في ويهها وتنهد بضيق لف عليه ربيعه وقال: بلاك بو شهاب ..
حمد تنهد وابتسم بتسامه باهته: اتصلت بحرمتيه بدال ما اتصل ببنت عمي يا عزوز ..
عزوز ضحك وهو يذكر غانم اللي اتصل بالحب من شوي وخلى عمره غلطان عشان مايحسسها بذنب ولا يبا يقلب المواجع تنهد بغصه وهو يربط الاحداث بين حمد وغانم وهو عارف شي اللي هم ما يعرفونه عارف انها مظلومه لكن ما بيده دليل وحمد ملجته على حب حياته بعد مايرد من الدورة ( اللي هي بنت عمه) ...
اما عندها فاستغربت انه سكر الخط وقالت بينها وبين نفسها احسن بعد من قال اني أبا اسمع صوتك أصلا مصدق نفسك وايد وعاطي عمرك ثقه مالت عليك وعلى ويهك الخسف انقهرت من حركته الخايسه وهي ناويه تينن حمد يوم يرد بعد ما سمعتهم قبل كم يوم عمها وعمتها يتكلمون عن حمد وملجته على بنت عمه الريم وان حمد كلم عمه وقال له ان يبا الملجة عقب ما يرد من سفر باسبوع..
تنهدت تطرد هالافكار من مخها اساساً هي ما تحبه واللي صار نفس الحلم حتى هي مب عارفة كيف أصلا تم زواجها من حمد حاسه بنوع من الغبن فيها والقهر


انتهى البارت الاول على امل اللقاء بكم في البارت الثانى


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
قديم 13-08-20, 01:38 PM   #3

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء المسك والعنبر.... تم نقل مشاركتك إلى الصفحة الرئيسية لإنه مكانها الصحيح وليس قسم المكتملة السلاسل....

ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

قديم 13-08-20, 06:30 PM   #4

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

اسعدنيييي مرورج

لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
قديم 15-08-20, 06:17 PM   #5

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثانـي

- يا زهرة ، كسرت قانون رقّتها
من أين للزهر قلب مثلما الحجر؟
إنّي أشاهد في خدّيك ملحمة
بين النجوم وبين الشمس والقمر

في دولة اوروبيه وبعيد عن اماراتي الحبيبه ..
يالس مع صديقه الروح بروح وهو يقول: اتدري أن الى الان ما زلت غاضباً منك على فعلتك السابقه .
ابتسم بحب وبمصداقيه: لم افعل الا الفعل الصحيح الذي كان لابد من فعله منذ زمن غير بعيد..
بغضب رد عليه: ولكن ليس بهذة طريقه اقسم بربك بانها وردة منفتحة وانته بفعلك هذا ستجعلها تذبل بين يدي انسان قاسي..
ابتسم بالم وامل في نفس الوقت ورفع كوب القهوه وشرب منه ورد بهدوء: لا عليك انها فاتنه تعرف كيف تتصرف
عند الرجال وبين الرجال وعند اللزوم ،، فهدأ من روعك يا صديقي..
رمقه بنظرة حاده وبدا يشرب من كوب القهوه فلاحظ وجود شخص ما بالقرب منهم ،، ابتسم واتكأ على طاوله ووضع يده تحت ذقنه وهو يشاهد الشخص المقصود جالس في احدى طاولات وبهمس : التفت الى الخلف يا عزيزي لترى المفاجأه التي تنتظرك ،، ابتسم وهو ينظر الى الساعه تشير الى الساعه الخامسه فالتفت على عجل وذهل من صدمه ورمش بعينيه اكثر من مره وهو يراه لا يكاد يصدق ما يراه تنهد بضيق وهو يلتفت لصاحبه: ايعقل هذا يا مارك
ضحك بخيبه وهو يردد: اذاً تقول بانها تعرف تتصرف عند
رجال ،، مالي اذاً أرى سعيد الحظ هنا؟! بظنك ماذا يفعل هنا
ما عطى مارك وقت يكمل كلامه وقام يبا يتجه صوبه يبا ضربه وينتقم منه مسكه مارك وهو يقول: هل جننت يا غانم !! متاذي ستفعله !! هل نسيت بانك انته من تسبب في ذلك!! وبنظرة حده وجمود وقف وهو يحاول انه يتماسك مب سهل عليه يشوف حب حياته في ايد غيره ،، بس هي سبب هي اللي خانتني !! انا ما خنتها ،، انا احبها !! هي تللي استغفدتني وكلمته من ورايه انتفض على مسكة مارك اللي رص عليه بيده وهو يقول: هدأ من روعك يا صديقي لم اقصد استفزازك بل قصدت .....
قاطعه غانم وهو يزفر بقوه وقال: يكككفي مارك لا اريد الخوض في هذا الموضوع لذا حان الوقت ان انصرف الان الى العمل اراك لاحقا وخذ اغراضه وراح
تبعه مارك وهو يرمق حمد بنظرات كره وقهر على اللي سواه بغانم ..عبد العزيز كان متضايق من المنظر اللي شافه غانم مستحيل ينسى اللي صار ومستحيل ينسى غدر حمد له ،،الخيانه اللي تجيك من الرفيق تطعنك وما تقدر تغفر لها لو بعد حين ،، واااااه من القهر والكدر والضيم لو اجتمع في قلب من كان يحبك ويحمل في قلبه لك احترام واليوم يتبدل شعور ويصير عكسه ،، تنهد بضيق وهو يشوف حمد يضحك ولا يبالي بشي قطع عليهم سوالفهم فهد اللي ياي صوب حمد وقف احتراماً له وقال فهد:عسى ما شر ي حمد ليش طولت في سفرتك ؟؟
ابتسم وقال : شوي شغل ضروري اخلصه مروح مهمه من دوام ..
فهد بحده وجمود وهو يرمقه بنظرات غريبه فهم عليه حمد وتنهد وفي خاطره نظرات الاتهام لين متى بتلاحقوني فيها وده يصرخ ويقول له ما خنة ثقتك فيني صدقني انا نفسي مظلوم مادري كيف صار هذا كله،، حس بنبرة فهد وهو يطبطب على كتفه ويقول: ما توقعتك تغدر بي في يوم من الأيام ..
مسح ويهه بتوتر بيده وهو يقول : ما عاش من يخونك ويغدر بكـ يا الغالي ،، تنهد فهد بضيقه وقالها بغصه: حط اختي في عينك ي حمد وراح عنه...
تضايق حمد من معاملة فهد الجافة له دق بريله على الأرض بقوو وهو يشل اغراضه ويروح صوب شقه وصل شقه وأتصل لعمه حدد ملجته بالريم باجر بما انهم كانوا فاحصين من قبل وعقب صار اللي صار وقعد يرتب اغراضفي شنطه عشان يرد ....

اما عند الحبيب المحروم من الوصل ...

- أعدني منك إليّ فإنّني
لطالما هربت من الهوىٰ وبلاؤه
لكنني هويت وجار عليّ الهوىٰ وخذلني
" سأبقى علىٰ العهد دائماً "
أليس ذلك ما به عاهدتني
أين اليمين وأين ما عاهدتني؟

فر اغراضه ع الشبريه وفر تلفوناته وقعد على شبريه وهو يحط ايديه على شعره تتهد بضجر وقهر وهو يشد شعره بيده بالم عشان يحس باالم قللبه كيف يعتصر من القهر والضيم تنهد بضيق على رنة تلفونه شاف الرقم وطنشه وفره عداله بضيق تنهد بقهر وضيم الخيانه بعد العشره والوفى تعورر وتعور وايد وتعذب القلب ودك تمسك شخص هذا وتضربه لن يخيس من ضربه بقهر قام يدق على ارقام دقتها صبوعه وتول ما سمع صوت ببحه قال بحده: سيديات وين ؟؟؟
.....:سلمتهم لطويل العمر
عصب وبقهر : كييييف م تقولي ...
.....: من نصيب طويل العمر انتهى دورك ي المجهول .
بضيقه يمسح ويهه وبتوتر: تشوف منو المجهول وطويل العمر لي صرفه وياه سكر الخط في ويهه ... وقام تلبس وراح عند طريل العمر ...
اول ماوصل شاف المركب المليان والمراكب الفاضيه والمراكب الخاصه بطويل العمررمصفوفه سلم ودخل بعد ما عرض بطاقته ورصل عنده وهو يسلم ويفول: ليش تشل السيديات مب هذا اتفاقنا ي سرور ..
ابتسم بعد ماحط الكوب اللي في ايده على طاوله وقال بقهر: الا وقته اني اساااومه بسيدي عشان يرضخ لطلباتي..
بقهر قال: حمد ما فتكر بشموخ عشان انته تساومه بشموخ ...
ضحك بكبرياء وغرور وهو يتخذ كوب ثاني وثالث وقال وهو يحس بثقل بالسانه: من قال ان سيدي خاص بشموخ سيدي فيه براءه شموخ والتدبير اللي صار كيف ومن وين ابتدا فهمت ي حلو ...
غانم بشوية امل: يعني السيدي يخص بنت عمه ولالا ؟؟
سرور ضيع وخربط في الكلام من كثر ما شرب وحس لسانه ثقيل
تنهد غانم بضجر وقام مسكه بثقل وهو مشمأز من هالريحة الكريهه وحاول يثبت سرور اللي يترنح بسرعععه وفتح الغرفه وعقه ع الشبريه وفسخ جوتيه وزليغاته وطلع عنه..
شافه مقابلنه ومسكه من قميصه: صدقني ي سامي تتجرا عليه مره ثانيه ما راح يحصل لك خير فهمت ولالا ودزه ع الدري وراح عنه ،،، وقف بحيره ووهو يشوف وحده طالع المنظر بهالغرابه والصدمه تنحنح عشان يبين لها انه في حد موجود لفت عليه ببتسامه وقالت : مررررحبا
رفع عيونه وهو مستنكر الصوت بس قال بجمود: خير تكلميني ..
ابتسمت وهي تذور ع نفسها بدلع وقالت: بذمه ماني احلى عن اللي بالك..
غانم يضحك بقهر وقالها: وانتي شدخلج ؟! احلى ولالا ؟! منو انتي
قربت منه وهي تضحك وتحرر شعرها المفكوك ع كتوفها وفستانها القصير وروجها الأحمر القاتم وشعرها البني الغامق وقالت وهي ترمش: شفت السي دي ولالا..
برررردت عظامه من الكلام وحس ان أنفاسه انقطعت وقال بغصه وعصبيه:
شو سالفة سي دي انا أبا اعرف شو عاطتنه..
ضحكت وهي تميل جسمها بدلع وتمشي وقالت: بعدين تعرف المهم الحب فوق ..
ضحك بخبال عليها وقال: ولا درابج أصلا انتي منو ولا حتى بيعرف اسمج وراح عنها
ضحكت بغنج ودلع وراحت له وهو طلع برى القصر وزفر بقوووه واستنشق الهوووواء الطبيعي النظيف كانه يباه يتغلغل في صدره ويغسل احزانه وضيقته وحط ايديه قي جيب البنطلون وطلع يتمشششى ....
اما في الامارات شموخ نزلت الشنط عند الخدامه وحطوها في سيارة ناصر أخوها وركبت سياره وهي تسلم ع ناصر: غريبه يعني متنازل طال عمرك وياي وضحكت...
ضربها ناصر ع كتفها وهو يقول: سكتي سكتي ما دام الله ستر على الموضوع لا تقعدين تفتحينه جدام اللي يسوى واللي ما يسوى ..
شموخ تضحك وبقهر قالت: انا محد يقيّمني انا اقيّم الناس واللي يعجبني يعجبني واللي ما يعجبني دربن يودي وما يرد ولفت عنه وهي تفرد ظهرها فالقعده ...
خطف الوقت ع السريع ..
وشموخ عند خًواتها تضحك وتسولف ويا حريم اخوانها وفاله أمها في سوالف ...
ضخما شموخ وهي تقول لختها: والله مخد يسواج بس سكتي ورفعي لنفسج شوي وخليج واثقه من نفسج شعليجج انتي من الناس ..
ضحكت فتون وهي تقول: قسم بالله يا شموخ احب روحج الحلوه
دخلت داخل الصاله وهي تلف لفتون وقالت : بذمج ذمه استمدي قوتج مني انا اكبر مثال خي قدامج ولله طبعا المثل الأعلى والله اكبر ،، بس تبين صدق هذا الكلام اللي لازم تعرفينه ابني ثقج وعرفي ان كلام الناس في الهواء طاير ما ييب ولا يودي وعقيه ورى ظهرج..
فتون تضحك وتقول: فديت ظهرج انا
دخلن داخل وشافت أمها وابوها سلمت عليهم وقعدت عندهم يا حامد ولد اخوها وهو يحضنها : فددددددددددديت هالششششوف انا وباسها ع خدها
خضنته بحب وهي تبتسم: فدا عينننك ي عمر عمتك
يلس عدالها وحاوطها من كتوفها: نور بيتنا يوم ييتي
فردت ظهرها وبحب وبثقه : منور باهله ي عمري
///////////. ////////////////. ////////////—
شموخ 35 سنه ( متزوجه حمد )
فهد45 سنه
فتون:38 سنه
حامد ولد فهد 22 سنه
ام فهد وأبو فهد (80 سنه )
ناصر: 28 سنه
فاطمه(44سنه)
///////://////:::
أبو حمد وامه(60)سنه
حمد(39سنه ) متزوج شموخ
مبارك(44سنه)
شما(22 سنه)
سالم(28 سنه) متزوج العنود
://////////////////
أبو غانم وام غانم منفصلين عن بعض وكلهم عايشين في نفس البيت بس أبو غاتم عايش بملحق شبه منفصل عنهم وخارجي انا ام غانم فعايشه ويا عيالها في البيت ...
غانم(40سنه)
احمد(44سنه) متزوج فاطمه بنت خالته ..
//////////. ///////////. //////////

سرور رجل اعمال قيادي م يحب ظلم وما يحب خد يعتدي عليه ( 40 سنه ) ...
////////////. ////////////. //////////////


انتهى البارت


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
قديم 15-08-20, 07:04 PM   #6

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الفل والياسمين.... الفصل ليس في الحجم المطلوب ضمن القوانين
15 صفحة ورد وبحجم خط 18

نرجو الإلتزام بحجم الفصل....


ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

قديم 16-08-20, 01:55 PM   #7

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

طيب ما كان عندي علم مشووها لي في البارت الثاني والثالث وفي البارت الرابع راح اعدل لان انا عندي كل اسع صفحات او عسر صفخات وورد يكون بارت

لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
قديم 16-08-20, 01:56 PM   #8

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

البارت الثالث

مدخل

- إن الإنسان يبدأ قصّة جديدة ، ابتداءً من درجة الوعي التي انتهت عندها قصّة سابقة له

- بشار جيفو

هل نحن مذنبون عندما نبتسم وفِي الروح فجوه عميقه؟
احياناً نحتاج لشخص يُسقِطُ عننا هذه الاتهامات التي تواجهنا بقسوة ، و يحمينا من انفسنا ، لنقف بقوّة من جديد!💙🌿

في بيت بو فهد ..
في صاله وعند الجلسة اللي قاعدين فيها شموخ وأهلها ،،ترمس أهلها ومندمجة معاهم في الكلام وهي تاكل جبس عمان ابتسمت بحب وهي تشوفه يمد يده يأخذ من جبسها وياكل حضنها بقو وهو يقول: اغلييييج والله
شموخ تحضنه : وانا بعد والله يا روح عمتك احبك
قعد عدالها من اليسار وهي تتكلم مع ابوها: لالا صحيح كلامك ي الغالي ..
ابوها ابتسم وهو يشوف الكل يحف بها من اليمين واليسار وكمل كلامه: وهذا اخر كلام عندي يا بنتي
شموخ تحنحن: بس يا بويه ظليمه شينه وانا اقولك عطه فرصه ..
هز راسه بعصبيه وهو يقول: ولا يلقاها ولا يشم ريحة الفرصة ...
تكلمت بضجر : تكفى ي الغالي طلبتك عطه فرصه شوف أسبابه الغالي مب زين تقطع رزقه وهذا غريب ي بويه يعيّش عياله ويعيّش والديه يا بويه ..
هز بيده بمعنى لالا وهو يكمل: ما عندي له رمسه زايده باجر انهي خدماته ويتوكل ..
تغصصصت حرام يقطعون رزقه كمل بطي وهو يشوف عمته مضايقه وقال: يدي عل عيني ما تبكيك ي الغالي زهل موضوعه خله عليه انا باجر ان شاء الله بتكفل بموضوعه
ابتسمت له بامتنان وانتبهت ع حامد اللي منسدح ع ريلها وماسك ايدها اليمين وحاطنها على صدره وغافي على ريولها ابتسمت بحب بعده لين الحين يغفي ع ريلها ما ترك عادته مسحت على راسه بيدها اليسار وسمعت بطي يهمس: عموه لا تحاتين انا باجر بنقل كفالته عليه وبخليه فالمزرعه
ابتسمت بمتنان له: صدقني خير ما تسوي يا الغالي يوم تستر عالشخص وتعيّشه هو وأهله بمال حلال ولقمة حلال تهني عليه وعلى اهله ..
ابتسم بحب بعدها شموخ اللي تخاف من ربها واللي ما تسير فالحرام بعدها شموخ اللي ثابته واقفه في ويهه الكل باس كف ايدها وهو يقول: علني م ذوق حزنج ي غلايه...
ابتسمت بحب وكملت : ولا حزنك ي بعد روح عمتك
شوي ودخلت عليا وسلمت على شموخ بحب وحفاوه : نور البيت ي الغاليه ي اخت الغالي
ابتسمت بهدوء : النور نوركم ي الغاليه ...
شافت عيالها حول عمتهم وكملت بحب: شليتهم عني شوفي كيف محتفين فيج..
ابتسمت وضحكت بحب: افا عليج يا ام بطي العين ما تعلى على الحاجب ..
ابتسمت بحب لين الحين هي اغلى اخت زوج عندها
///////. ///////////////////////

( عليا مرت فهد 36) ...
بطي وبسوم( توام مختلف حلوين بس ما يتشابهون، بطي عمره 25 سنه ،وبسمه عمرها 25 سنه تدرس ماستر اداره مشاريع في استراليا)..
حمده وحامد سبق تعريف عنه ..اما حمده فهي اصغر عنهم ( 19 سنه تدرس فالجامعه ،،ثالث سنه تخصص هندسه ) ..

//////////////. /////////////////////////////////.

بعد صلاة العشا ودعتهم ونزلت شناطها وهمست لعليا: عليج بالعافيه يا قلب اخت ريلج تتهنين فيهم حبي ملبوس العافيه والهنى والسعد
حضنتها وهي تكتم عبرتها: ليشششش شمووووخ تسووووين فيني جي
بادلتها الحضن بارق وانعم واحن وهمست: لجل فهودي كل شي يهوون..
باستها على خدها: يهديه ربي لج...
بعدت عنها وهي تقول بصدق: ماباه ولا أبا قربه شموخ ما تنازل لمستواه أبا رضى اخويه فهد عليه وبس من بعد رضى ربي ووالديني اما هو يخسي ويعقب يلمس شموخ بنت الاشراف هذا مستواه بنت عمه اما انا يحلم فيني والله ي عليا مب شموخ اللي تصيح ريال انا بنت ريال واعرف اللي يتساهلني مب هذا ولد امس حتى سنع مافيه محشوم عن هله واخوانه ولد امه ...
ضحكت عليا وهي تقول: خرببببيت قلببببج
عزززت من ثقتها وهي تبتسم: طبعا ولج عينن تنظر يا بنت الخال... وعطته بوسه عالهواء وراحت ركبت مع دريول .. وصلت البيت وشافت سيايير استغربت ساعه 10 ونص منو عندهم قالت: راجوا مين موجود..
راحوا: بابا حمد يجي وفيه عشى حق نفرات..
والخيبه تخيبه متى هضل هذا ويبيع نزلت من سياره ودب رعب في قلبها كيف اول لقاء بيكون بينهم وكيف مواجتهم هم الاثنين قدام امه محمد ؛؛ سحبببت شهيييييييييق طويل وقبل لا تدخل عليهم تمتمت بايتت قرانيه عالسريع وفتحت الباب وتغشت ودخلت لفت على اليمين وشافت سواد وبياض والوان قوس قزح من وين تبدا ولا من وين تروح ماعرفت زفرت بقووو وقربت منهم وهي تحاول تثبت نفسها وتفرد ظهرهاوالقت السلام وقام عمها بو ريلها يرحب فيها : مرحبا ملايييين مرحبا الساع بنت سهيل ،، تقدمت بخطوات واثقه ياخي تحبه دوم معزز ثقتها وقربت منه وباسته بالخد ووعلى الراس وقالت: شلحال ي الغالي
حضنها بيده وهو يقول: بخير يعلج الخير ي الغاليه..
قربت من عم حمد وسلمت عليه وحبته ع راسه وهيً تقول: شحالك ي عمي ربك بخير
عم حمد ما يسمع زيييين عنده سمع ضعيف فكانت مضطره انها ترفع صوتها عنده وهو كمل يحاييها لفت على عمها وهي تقول: لووووال يا عمي بردة حمد ..
عمها والجميع واخوانه: الله يول عليج بخير وسهاله...
قربت من عمتها وسلمت عليها وهي تقول : تستاهلين سلامه حمد ي عمتي ولوال
عمتها وهي قاعده وماسكه يد الريم ما نشت: تستاهلين الخير ..
وكملت سلامها عالحريم ...
وانتبهت على حد يبطل الباب ويدخل ما تدري ليش يتها ضحكه ودها تضحك وكانت لين الحين متغطيه وحمد يلعب بتلفونه وشما اخته تربع تحضن شموخ قدام الجميع وتضحك ،، عصبت عليها شموخ وبحده : يا الهبله لا تنزلين قدرج قدامهم اصلبي عمرج ،، لا تضحكينهم عليج
لفت شما بعد ما بعدت عن شموخ وقالت: حمد تعال سلم ع حرمتك
رفع عيونه من عالتلفون وقام يشووف الجميع رفع حايبه وهو يشوفها متغشيه واقفه بكل ثقه ضحك مايدري ليش بس قرب منها وخاشمها بس فاجئته شما وهي تشبك ايدينهم ببعض ،، تنرفزت شموخ من الحركة وسحبت ايديها وهي تتنهد ،، انقهر من حركتها وطالعها برفعة حايب تقدم صوب قعدت شياب وشباب وقال: يلا ي جماعه نسير الميلس المليج وصل قالها بصوت عالي وعيونه عالشموخ يبا يشوف ردة فعلها يوم بينطق بعد ما راحوا الرياييل تقدم عند الحريم وشموخ يالسه على الكرسي وفارده ظهرها وتعدل شيلتها وتوزع ابتسامات لبنات عمه ابتسامة ثقه مب مزيفه ولا غرور ولا كبرياء قال حمد وعيونه ع الشموخ: المليج وصل يا امايه افرحي الليله فرحتين بردتيه وبالريم حليلة لولدج حمد ...
مايدري ليش حس انه بيقهرها بس تفاجا ببتسامتها الواسعه وعيونها تشع من الفرح وتلمع وهى تقول: ما شاء الله يعله مبرووك ان شاء الله منك المال ومنها العيال ..
رفع حوايبه بقهر وضحك وهو يقول: يا الواثقه وانتى من داخل تنطبخين تعجبني ثقتج المزوره ..
ابتسمت ابتسامتها الواسعه: كلن يرى الناس بعين طبعه وحركت حوايبها له ... روح بعد ما تنرفز منها ...
ام حمد بعصبيه ؛ انتي بلاج شو هالاسلوب قله ادب
ابتسمت بواقعيه: يسلم منطوقج يا الغاليه ..
سكتت باحراج بعد رد حرمة ولدها ولفت على شما اللي مقهوره من شموخ ،، عطتها نظرها شموخ بانها تتوازن بافعالها وتفرد ظهرها بالقعده (شما نوعا ما يكون عندها في فتره من الفترات بالتوازن اللا مدرك أي معناه انها تسوي أشياء ما تدركها الا في وقت متأخر ،، وعندها بطء في نمو العقل فعشان جي شموخ شوي تشد معاها عشان تباها تركز وما تلفت الناس للمرض اللي فيها او نقص لانه محد اكتشف شي هذا الا شموخ بعد زواجهم لما طاحت عليهم فالحديقة كانوا طالعين رحله عائليه بعد ما سافر حمد ،، وأول ما طاحت شما شموخ ودتها مع دريول وما بلغت حد بالمرض هذا لانها تعالجها مع دكتور مختص وما تبا شما تتعرض للتنمر من أهلها او أي من المجتمع) ...
تمت ملجة حمد & والريم وتتوج الحب بزواج ....

" لا أستطيع تحملّ خذلاناً جديداً .. حتى لو كان خذلاناً تافِهاً "🖤🥀
غسان كنفاني
في قسم حمد ... ريحة الكوفي واصله لين اخر ممر في دري كانت مشغله ميوزك كلاسيكي هاديهه ومشغله اضاءات الخفيفة بالألوان عاطنها جو ولا أروع ،، تسبحت وتلبست بجامتها قطنيه خفيفه وتعطرت وحطت بيبي كريم ليلي حق فيسسها وحطت مرطب لجسمها وحطت مرطب بشفايفها قفلت الباب وانتبهت على تلفونها يرن انتبهت لرقم الغريب وسوت طاف .. تنهدت بضيق ودقت لبطي شوي وياها صوته نعسان: فديت ويهج الجميل
ابتسمت بحب وهي تنسدح عالشبريه: افداك انا يا كلي ،، فيك نوم
حاول يصصحصح عشانها،، عارف انه فيها شي قلبه ما يخيبه: امري عيوني لج ..
شافت الرقم مره ثانيه يتصل وكملت: شوف يايني رقم غريب وبشبكه ويانا وانته حط كتم عشان اعرف منو ..
عدل يلسته وكمل : اوك يلا ...
تفاجأت بالمسج اللي وصلها( مب من مصلحتج دخلينه بينا)
ارتبكت وخافت اول مره تهتز بها طريقه انا شموخ شفيني هزني هذا تنهدت بضيق وضجر : خلاص حبي سكر شكله غلطان لو قاصدني بيرد يتصل مره ثانيه ..
ما ارتاح لجوابها وكمل: اكيد،، ي عيوني
تنهدت بضجر:اكيد يا عيون عمتك
مب مرتاح حاس صوتها فيه شي وكمل: قلبي وياج حبيبتي تصبحين على خير ...
حاولت تكتم هالتنهيده عشانه بس،، وحاولت تخلي صوتها عادي : تمام الغالي وانته من اهل الخير ...وسكرررت ..
دقيقتين بالضبط وعاود الاتصال بها مره ثالثه حست بمغص بطنها وبضيقه وبطنها يحتاس ويعورها وردت: الو
كمل ببتسامه: احلى الو في ذمتيه
كتمت الم بطنها وحست بضيق ودقات قلبها تتسارع انتبهت عليه: مبروك ملجة ريلج ..
تنحت بفهاوه وهي مصدومه وترمش بعدم استيعاب ،،: بلاج يا قمر فهد مختفي صوتج...
تنهدت بضجر: بنام
ضحك بصوت عالي يتردد صداه في المكان : ههههههه حسستيني الحين موضوعه يهمج ولا دريتي به انا ادريبج اعرفج اكثر من روحج..
تفاجات فيه وكملت بحده: انت فيك شي مينون ولا صاحي انا ما عرفك..
كمل بعتاب وجرح: وشلون بتدكريني وانتي السبب بلي فيه انا الحين ..
كملت بضيق: انته مينون رسمي صح.
ضحك بالم : ليش نسيتي اللي سويتيه فيني انتي وفهد وغانم
غمضت عيونها على طاريه وتنهدت بضجر: ماذكر اني ظلمت حد في حياتي لكن انته شكلك حاط مراقبين حولي وبعدين شدراك اني كنت بشبك الخط ويا ولد اخويه...
تنهد بصجر وبكبرياء مجروح: انتي اخر من يتكلم عن ظلم وانتي اخر من يتكلم عن رقابه.. لو راقبتي الله في تصرفاتج ما كان هذا حالي وحالج وسكررر تلفون ...
تنهدت بضيق وهي تقول منو هذا وشو يبا متفيق والله ...
سمعت دق عالباب وقربت بتفتح بس سمعت صوت شما وحد عندها ،، تضايقت تبا تقعد مع نفسها بس سمعت حمد يقول لشما ظهري بنرقد وقفل باب صاله .. تنهدت براحه وهي تحط ايديها على صدرها وبهمس اشوى راحت توها بتتحرك تفاجات بمقبض الباب ينزل دب الخوف في قلبها وسمعت دقت الباب وصوته الغليظ افتحت الباب بسرعه
دخل الغرفه وشاف الأضواء ذكرته بايام لندن وايام الخوالي وذكرته بروسيا تنهد وهو يشوف المكان اييب العافيه لف عليها وشافها ماسكة تلفون بوضعية الحضن ضامتنه على صدرها قام يتفحصها من فوق لين تحت عيونها الكبار ورموشها الكثاف خشمها صغير ورفيع وشفايفها المليانه وشعرها اللي واصل تحت ركبها واسود سواد الليل وبجامتها البيضا المنقطة بورد صغير ووردي ومكتوب عليه سويتي دريم بلون الأسود ...
حس بخوفها وحس ان وايد طول يتاملها اتاكأ على الباب وقرب ويهه منها وقال بهمس: ما باركتي لي الريم صارت حرم حمد رسمي وضحك
طالعته وهي تقول شبلاني ماعرفت ارد عليه تنحنحت وهي تعدل قذلتها وتردها ورى اذنها ومناكير الأحمر اللي ع طفورها عاطنها نعومه بزياده قالت بهدوء عكس الربشه اللي في قلبها: مبررروك ما دبرت يا بو شهاب
تأملها للحظه : الله يبارك لج امممم الريم ترا كلها كم يوم وتنور قسمي وانتي شوفي لج مكان ثاني وطلع وخلاها ..
انصدمت من كلامه هذا اهبل ولا شوه عباله ميته عليه فقت ويهه ...
انصدمت من رنة تلفونها وردت بغيظ: ترا هاي عاشر مره تنقزني من مكاني شفيك بعد شو سمعت خلص جنك حاط اجهزه تصنت عليه..
ابتسم بجرح وقال: ذوقي اللي ذوقتيني إياه انتى واخوج ولد خالتج ،، شربي من نفس الكاس اللي سقيتيني منه واحب اقولج كل شي عندي مسجل لج صوت وصوره حتى وقفتج وشوفج اللي حرمتيني منها قاعد امتع عيوني بشوفج الحين..
تنرفزت منه وردت الباب وقفلته وهي دور بعيونها على أي وسيله توصلها هو شو حاط هنيه كيمرا ولا شو سمعت ضحكته وكمل: هههه لا دورين شي لانج ما بتلقين ورايه شي حبيبتي انا ماخلي شي ورايه...
ابتسمت بنرفزه : مافي جريمه كامله لازم بلقى لك درب واوصلك..
ابتسم بحب وهدوء: وهذا اللي انا ابااه وصالج واباج تين تشوفين شو سويتي فيني صدقيني لو ما احبج جان فنيت فهد وغانم من زمان ماقدر أقول امحيج من الوجود لانه وجودج وجودي في الحياه ولا من دونج مالي حياه فهمتي ..
خافت من كلامه وكملت بخوف وهى تقول: تكفففففى لا تضر اخويييييه تكففففى طلبتك...
بالم وضيق وجرح قلبه ينزف: انتي اللي تكفين لا تترجيني مب انا اللي ادور ذلج ولا انا اللي ادور رجاج من دون ما تطلبين ،، صدقيني شموخ انتي غاليه وغاليه وايد وانا لجلج سويت الكثير واالله يعلم بي بر..... وسكت كان بيزل لسانه وبيقول برائتج عندي ... صوتج اييب العافيه يخلي الواحد يتكلم من دون شعور تنهد بضجر :سمحي لي صار لازم اسكر بس بقولج مب شموخ اللي يهزها حمد احيدج جبل ما يهزج ريح
ثبتي له أي مكان يضمج وبرضاج ...
تنهدت بخوف وشافته سكر ومن دون شعور ضمت تلفون كانها تبا تحس بالأمان منو هالشخص يا ترا وكيف غلطنا عليه ،، انسدحت عالشبريه وهي تضم تلفون على صدرها تبا الأمان اللي كانت فاقدته تبا الحنان اللي كانت مضيعتنه تبا الحب اللي متعطشه له ولا ارتوت منه ... سمت بسم الله ونامت ...
بعد مرور يومين ....
في سوق يشتري أغراض تنكريه وتفاجا باتصاله : حي الله الشيخ
ابتسم بحب وصدق: انت الشيخ يا الغالي ،، ما بقالي رفيق وخوي الا انته
تنهد بضجر وعلى صوته: وبعديييين يعنى !! انا ما قلت لك انسسسسسى الماضي وبدا صفحة يديدة ولا تبا طول عمرك تكون نكدي ..
ابتسم عليه بصدق وعلى كلامه وكمل:ههههه انته حفله انزين قولي ابا اعرف شي واحد بس انته وين...
ضحك وهو يشوف اللبس تنكري اللي بيلبسه الليله: هههههههه في سوووق اتشرى ملابس تنكريه ..
ارتاح وايد وقال بصدق: انزين مواعدتنك الليله هنيه
ابتسم بضيق: والله انى ضايق لكن مجبور اخذ حقي بيدي
ارتاح بصدق وكمل: ترا المكان جاهزومراقب والكيمرات شغاله تنكر زين مابا حد يعرفك وترا بيكون بعض المعارف هناك وانا وصيت حد من الحراس عليك خلص وطلع من الباب اللى ورى فهمت وصيتهم ما يحطون الكيمرا عليك لحظة دخولها وياك تكفى طلبتك خلص وطلع وخلها في الحفل تهيص وترقص وداعيتها الليله ...
ابتسم بضيق : مب متعود عالحرام ماودي والله المس شرفها وعرضها لكن هي اللي يابته لنفسها..
تنهد بضيق اكثر عنه وقال: انا اللي مابا عرضك يروح بلاش وانته فاهم عليه يا الغالي ..
حامد حاسب بعد ما شترو الملابس وقال: افا عليك يا الغالي لا توصي حريص ومانسيتك انته تدري انى تربيتك ولا شرايك..
ابتسم بحب وصدق: ما تهونون عليه ولا جان خذت حقي من ابوكم
توتر حامد : انته من صدقك بتضر ابوي
ابتسم بحب: ما تهون عليه دموع عمتك
ضحك بخفه وهو يحط الملابس في سياره وركب سيارته وطلع من المواقف متجهه للمكان المقصود : وتهون عليك دموع الوالده..
ابتسم : طبعا لا بس عمتك اغلى من الوالده
ضحك وكمل: يلا ان شاء الله المره هاي تضبط بامر ربي..
نبهه عليه للمره الالف: حامد تحذر للمره المليوون تحذر مابا حد يشوفك وفرصتك ان الريم ميته عليك وتحبك وما تحب الخسف حمد تكفى طلبتك من اول مررره تضرب فيها وخلص بسرعه وطلع عنها فهمتني ولالا..،
وصل للقصر والاستراحة اللي عدالها وكانت مزينه باضواء النور مختلفه اشكالها والوانها وتنهد بضجر وضيق: ما عمري قربت الحرام
شجعه وهو يقول: عشان عمتك كل شي يهون
بضيقه: حتى الحرام انته متساهل فيه ادريبك تحبها بس مب لدرجة الحرام ...
عصب وكسررر اللي قدامه وقال بقهر وتنفسه يتسارع : لا تقول تحبها انا ميت فيها انا مغرم عاشق مينون بس لا تقول احبها انته تدرى ان الحب كلمه من حرفين بس انته تدري شصار لي من ورى يناني بحب عمتك صح ولالا ...
تنهد بضجر وقهر وكمل: هممممم دريت يالله بقوم ادخل القصر كلمت ماليل الرسم عشان يغيرون شوي في ويهي..
ابتسم بصدق: همممم اكيد عشان ما تتعرف عليك لا تهتم انته اول شي بتكون عادي ومن يبدا تشغيل الكيمرا ركز ي حامد بيعطيك باسل اشاره تستاذن منها عساس بتروح الحمام وتروح غرفة الرسم وبطول مال نص ساعه يغيرون ملامح ويهك ويحطون لك الويه المرسوم بدقه وتلبس لبسك التنكري وتطلع وتقعد عندها وتقولها حامد يباج فوق ومن تروح يا حامد ضربه وحده بس واطلع عنها لانه يومين وبس وبتروح لبيت الزوجيه وابا اشوف ويهه الحمدي كيف بعدين ..
تنهد بضيقه وهو يحاول يتجاهل الضيقه اللي يشعر فيها واحساس الخيبه والانتقام والشرف دموع شموخ قبل كم سنه ترجيها لاخوها فهد يصدقها وهو يضربها ويرفسها ويحبسها في الحجره ضعف يده ويدته وحريم عمومته وكلامهم عن شموخ وشرفها تربى الوعيد العظيم في قلبه بالانتقام ورد اعتبار شرف له ولعمته وفسخ خطوبتها من غانم شي مب هين
سكر وهو يبتسم عالخطوه عشانج يا عمتي وعشانك يا المجهول لازم اسويلكم شي يثبت برائتكم...
انتبه عالصوت الفون ورد: هلا بريامي
الريم بحب ودلع: اليوم وداعيتيه وبكون لغيرك وانته عادي عندك
مثل زعل باتقان: مش انتي اللي رضيتي ولا طعتي ترفضين شو تبيني اسوي قولي انج تحبين حمد وخلاص لا تمثلين عليه..
تبكي بقوه وقهر: والله قلبي يبيك يا حامد واحبك لدرجة اني رضيت بالحفله اللي بتسوونها لي انتوا والبنات ورضيت اطلع عندك أبا الكل يعرف ان حمد ماله مكان بقلبي ،، ابيهم يعرفون انك سيده وتاج راسه .
ابتسم بخبث : غصبن عنه ي حلوه ولا شرايج
ابتسمت بحب ودلع: اكيييد ي عيوني .... وسكروا الخط عن بعض
مخرج
يجفو وأغفر ذنبه من بسمةٍ وجه كنور البدر كيف يُلام؟

انتهى البارت
في البارت الرابع حاسبوني لان ما ملن عندي خلفيه
وسلام ختام


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
قديم 17-08-20, 10:12 PM   #9

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

البارت الرابع 12 ص وورد والخط 21 او 22


البارت الرابع ....

مدخل
‏البيوت لا تُبنى بجمال الزوجة و لا بمالِ الزوج ؛ البيوت تُبنى بأمٍ هدفُها بيتٌ يذكر فيهِ اسم الله ، و أبْ هدفهٌ ذرية توحد الله.
:
‏أحياناً ، نضطر لاختيار قرار سيء ، وذلك لتجنب الأسوأ.
:
:
في داخِلي ياربُّ لهْفَة يوسفٍ
‏يَدعوكَ غوثًا حينَ أظْلم جبُّهُ
‏وبِداخِلي أيُّوب يغزِل صَبرَهُ
‏منذ مسَّني ضَرُّ الزَمانِ وكَربهُ
:
:
عند شموخ انسدحت تبا تنام وحست بدخله حد عليها رفعت جسمها بتعب وشافت شما وشهقت : شموووه اليوم موعدنا ليش ما تذكريني .
بعدم اهتمام هزت ايدها: مالي بارض شموخي اليوم انا وايد مضايقه
عدلت قعدتتها وقالت : يلا تلبسي
تبا ترفض بس شافت نظره شموخ وقالت: يلا انزين ،، وبعد ما تلبسن بيطلعن سمعت شموخ صوت حمد وهو يتكلم: فديت قلبج يا بنت العم لا تضايقين ولا شيء هذي الحياه وطبيعتها ،، وزواج سنه كونيه مرده بيي يوم والواحد بيتزوج لف على حركة في صاله وشاف شموخ لابسه عباتها وشيلتها بتطلع لحقها وهو يقول : دقيقه ي الحب،، ولف ع شموخ وهو يقول وين على الله ...
شموخ تبتسم له: بروح الطبيب عندي موعد
رفع حاجبه باستنكار دلاله على انه ما عجبه الكلام وكملت وهي تتغطى: شي في خاطرك ..
انحنى عليها وكمل: غرورج بكسررره ...
ابتسمت له بدلع ورمشتت بعينها اكثر ..ورااحت ...
كمل غزله مع الحب: احبج من زمان وانتي تدرين ...
تسلك له ما تبا تخرب عليها الليله حفلتها مع حامد الحب وهو ناشب لها كملت: فديتك وفديت حبك وشوقك ي غناتي عارفه ان كلامك صح بس مثلك عارف انا بنت وخوفي من زواج. شي طبيعي جدا وانته تدري اني أخاف من زواج ...
كمل بحب وهيام: ما راح. يصير شي بدون رضاج كل اللي تبينه بيصير ...
ابتسمت بتعالي ومن شافت رقم حامد قالت بسرعه: اوك حمد صار لازم اسكر امي تزقرني وسكرت بسرعه وردت ع حامد: هلا بالزين كله
بعد ما شاف ان كل شي جاهز والمنظر اللي قدامه يرد روح: كنتي تكلمينه...
ابتسمت بضيق: لازم اسايره عشان الليله ابقى عندك واعطيه الثقه باني اباه عشان ما يقعد يلصق لي كل شوي ...
ابتسم ع كلامها وقال: متى بتجهزين
قامت تشوف لها شي تلبسه :اممم ساعه 6 ونص انا جاهزه اوك حبيبي
طلعت لبسها ونعالتها وشنطه وهمست: احبك موووت
مثل باحتراف: وانا زووووود يعلني ما خلى... وسكروا الخط


في جهة ثانيه ... في المستشفى ... وفي غرفة الدكتور ..

ابتسم الدكتور وهو يشوف أوراق إعادة الفحص وقال: اخت شموخ حبيت ابشركم ان الأخت شما تقدمها في العلاج جدا ممتاز وبالنسبة للبطء النمو انا ماشوف عندها بطء النمو لان طولها ممتاز وظايف الجسم تشتغل بامتياز ما شاء الله شما المشكله الوحيدة اللي عندها اللي هي ضمور في أعصاب السمع وفي هالحالة نحن بنركب لها سماعه داخليه عشان السمع يكون عندها واضح هذي النقطه ،، اما النقطه الثانيه شما عندها القدرات العقليه شوية بطيئة مثل مرات تلاقين تصرفاتها تصرف يهال وبعض الأحيان تشوفينها طبيعيه وهذا شي جدا عادي وانا بتابع حالتها وفي ادويه بنصرف لها إياها وتواضب عليها ،، وبندخلها دورة مهارات تدربيه للقياس مستوى القدره العقليه عندها ،، انا ماشوف حاليا أي خوف عليها واللي عطاكم موضوع تباطء النمو الظاهر انه كان بالخطأ او ما كان متاكد اميه بالميه من تشخيص الحالة،، اما الحين تقدرون تتفضلون لزيارة الصيدليه وتاخذون الادوية..
وجه كلامه لشموخ: بس لو سمحتى اباج ع انفراد..
توترت خافت ان شما فيها شي ،، طالعت شما وهي تقول: شما تريني برى .. قامت عنهم وطلعت برى وقالت بروح صيدليه اخذ دوايه لين تخلصون ..
هزوا راسهم الجميع وكملت مع الدكتور: امرني
توتر وهو ييشوف عيونها من تحت النقاب نزل عيونه على الورق اللي قدامه وقال: ممكن تلفون الوالد لو ما عليج امر..
شهقت بتوتر وهي تقول: تكفى دكتور طلبتك ما تقول لهم عن موضوع شما ترا محد يدري بعد الله الا اانا وهي وانته وبس ...
ابتسم على كلامها وعلى اسلوبها رفع نظرة عينه واظطر انه يكسرها وقال وهو يلعب بالقلم ع الورق ويضحك: ههههههه راح تفكيرج بعيد انا اباه في موضوع شخصي ورفع عينه وابتسم ...
تنهدت براحه وهي تقول: اشوى سووويت خير والله زين دكتور شو المطلوب الحين بعد نتيجة المتقدمه...
تنهد بارتياح وقال: الرقم وين اول وضحكـ ههههه
استحت وانحرجت طلعت رقم عمها وكتبته ومدت الرقم له وهي تقول: سامحني ما عليه انشديييت شوي بخصوص علاج شما تفضل كمل..
اردف كلامه وهو يأخذ الرققم من عندها وكمل : حالياً نواضب على الادويه لمده شهر من الحين وعقب أسبوع او عشر أيام بالضبط بيكون في موعد لشما عشان قياس المهارات العقليه اتفقنا..
ابتسمت براحه وهي تشكر الله وقفت وكملت كلامه: مشكور يا دكتور وما قصرت ربي يفرحك ...
ابتسم وهو يوقف: العفو الشيخه هذا واجبنا ..
طلعت شموخ من عنده وشافت شما واقفه تحرقص وتهز ريولها وقالت لشموخ: انا ما قلت لج ان انا مابا اروح الموعد
تخطتها وهي تكمل نظرتها لها : انتي وبعدين وياج اللي كنا خايفين منه ما صار ولله الحمد الحين انتي عندج بس في سمع والعقل بيسون لج القدرات اما سالفه بطء النمو فالحمدلله طولج زين وهرمون النمو معدله وايد زين ،، ولله الحمد هذي خطوه في صالحنا ترا ... ومب عيب انج تكملين علاج سمعج عادي شما ،، بس ترا انا تصرفاتج ضايقني شما وازني شوي تصرفاتج عرفي متى تكلمين متى تسكتين خلي لج هيبه ...
تضايقت من صراحة شموخ لها وسكتت وهي تمشي وراها تفاجات بشموخ وهي تقول: ادري ضايقتج ركبوا سياره وكملت شموخ كلامها بس انا مابا كل من هب ودب يتكلم عليج ترا قبل لا تكونين اخت حمد انتي بنت سيف وبنت سيف راسها ما ينزل تحت ولا تخلي اللي يسوى واللي ما يسوى تكلم فيج وفي هلج فهمتي وازني تصرفاتج بس لا اكثر ولا اقل وبتتغلبيين عالمرض هذا لانه مب صعبً90 بالميه عليج و10 بالميه ع طبيب ...
ابتسمت وحطت ايدها على ايد شموخ وهي تقول: صادقه والله حبيت كلامج واسلوبج في النصح..
ابتسمت شموخ ووصلوا البيت ونزلوا ...



‏إن قالوا لأجل عينها تكرم مدينه
‏ماني قايل لأجل عينها تكرم مداين
‏و شهي المداين عند رمشها و عينها
‏إلا تطيح أرقاب و تعتق رهاين

اما في الحفل بعد الصراع اللي كان بين احلى اثنين دخلوا جو الحفله متنكرين ( المجهول وحامد )
المجهول حضر الحفله خايف على حامد متنكر بالبس اشر لباسم اللي إياه بسرعة البرق: امر ي طويل العمر
حرك عيونه على المكان كامل وهو يشوف الأضواء وترتيب : طلبتك يا باسل لا تخلي الكيمرا تظهر تحركات حامد حاول انك تغطيه فهمتني ولا ...؟
انحنى صوبه وهو يبتسم: افا عليك حاضرين ي طويل العمر انته تامر امر
لف بعيونه خايف على حامد وكمل: خلي باسم يروح وراه ويراقبه من بعيد واذا حس باي خطر تجاه حامد يشله ويروح ...
لف بروحه الحلوه وكمل وهو يشوف الحفل بدا : تامر يا طويل العمر. وراح عنه يبلغ باسم يراقب حامد ...
حامد حاضن الريم ومحاوطنها بكتفها ومقربنها منه وقال بهمس: حلو الجو
ابتسمت بصدق وبحب : اكيييد دام انته قربي
ابتسم وهو يضحك شافها تطالعه بتامل وعدل يلسته وضحك وكمل يطالع تفاجا بحضنها وهي تقول: ياليتك انته مكان حمد ...
ابتسم بلعانه وهو يشوف اشاره باسل ،، لف عليها وقال: بسير الحمام وبرد ..
خافت من فكرة انها تكون بروحها وقالها بسرعه: ما ببطي دقايق فديتج وراح عنه وعطاه باسل إشارة ..
راح حامد غرفه الرسم وتفاجأ بوجوده وقال بصدمه: راشششسد
ابتسم وهو يحضنه : فديت قلبك ي حامد مستحيل اخليك بروحك .
تنهد بضجر وقال: المجهول وياك صح
تنهد بضيق وعدم اقتناع وقال: هيه ويايه بس انا بقوم بالمهمه
تنهد بضجر وضيق: لا... وقطع عليه دخول المجهول وهو يقول: مافي وقت لناقشكم راشد وبامر من المجهول حط الويه المستعار ونفذ المهمه بسرررعه وانته حامد تكفى طلبتك ابعد
نزل راسه بضيق وهو يقول: لهدرجة ماتهون عليك عمتيه تحطني في هالموقف تراني ولد اخوها وابا حقها..
ابتسم بضيق وبحب: هي ما تهون عليه فعلا لكن راشد ولد اختها بعد وبياخذ حقها ثالث مثلث بامر الله ..
تضايق حطوا له الويه المستعار وطلعوا ..
عند راشد حضن الريم من ورى وبهمس: حامد يترياج فوق ممكن تييين
ابتسمت بخوف وتشبثت فيه: تكفى ودني له
ابتسم بضيق: خايفه من الحفله التنكريه
خافت اكثر وقالت: كل واحد لابس لبس افضع من ثانى واشكالهم غريبه ..
ايتسم وقال: ترا اسمها تنكريه كان المفروض تتنكرين ..
بخوف وهي تتعلق فيه: محد قالي انها تنكريه قالوا لي انها وداعيه العزوبيه ...
وصل الغرفه وعطاهم اشاره بتركيز الكاميرا على الجهه الثانيه بحيث انهم ما يبانون بحركة سريعه طلب منهم يسكرون الكهرب وسمع صرختها واتجهه صوبها ووهو يحاول انه يقيدها بيديه ويثبتها رغم انها كانت خايفه بس حست انها ما قدرت تقاومه حست في شي ماسكنها وصار اللي صار بينهم وبعدها طلع عنها بسرعه وهو يقول للمجهول وحامد: تمت المهم الحمدلله يلا نروح .. طلعوا بثلاثتهم ،، بس حامد رجع وسار يدورها بين الظلام ودخل الغرفه وسمع صوتها وهو يقول : الرييييم الررريم انتى وين ..
من سمعت صوته زاد بكاها وهي تقول: تعال
قرب منها وحضنته وهي تقول: وين خليتني
بعصبيه مزيفه: اتتى اللي وينج ماخليت مكان ادورج فيه ...
مسح ع راسها وهو يحس بضيق: الريم فيج شي حد سوى بج شي
شدت ع حضنه وهي تقول: سلبوا مني شرفيه ي حامد...
مسح راسها بيده وغمض عيونه بالم وهو يقول: انتى مينونه تسلمين نفسج للناس يا المينونه انتى وراج عرس بعد كم يوم شو بتقولين لحمد ..
زاد صايحها وهي تشبث فيه شلها وراح برى ولبسها عباتها وطلع وياها وانتبه لدريول بيتهم وقال بهمس: انتى طالبه دريول بيتكم
بخوف وربكه: لالا
توتر وهو يشوف راشد والمجهول معصبين منه ركبها عند الدريول وعطاه ميه درهم عشان يسكت ودعها وراح عندهم..
صرخ عليه بقهر: عوررررتك وضربه على صدره بقو وهو يكمل عووورتك وايييد صح ،، ما عورتك عمتك ودموعها وتشتتتها انططططق ..
نزل راسه بضيق: مالها ذنب وبعد ايدين المجهول عنه
دفره وهو يركبه سياره غصب: كنت عارف انك ما بتنجز شي عشان جي استبدلتك براشد...
ضاق صدره وقال: عمتي لو تدري ما بتسامحنا كلنا من متى هي تمشي فالحرام ولا تعالج الغلط بنفسه ...
انصدم ورجع راسه ورى ولف على راشد وقال: ما جنها خالتكم عقتني عقه وسوت فيني اللي م يتسوى... ياويلك تنطق بشي هذا عندها تراعا بتكرهني زود ..
بضيق طالع ويهه في المرايه وهو يتلمس اثار الماضي اللي عايش فيه لين الحين انتبه على ايده ولف عليه بضيق: احبها ولاني قادر انساها ..
تنهد بضيق وهو يقول: والله ادري بس انته لازم تتعالج من عقب اللي صار تكفى ي الغالي عشاني ،، يارب الله يجمع بينكم ..
تنهد بضيق وهو يوقف مقابل بيتهم وقال: يلا انزل حامد ولا تحاتي
نزل حامد وهو ضايق من اللي صار ودخل داخل وتسبح وقعد يطالع تي في ..
اما في سياره بعد ما حركوا صوب بيت احمد...
تنهد بضيقه وهو يزفر: ياليت صدق الله يجمعني وياها بس وين وهي بعيده عني ... ابتسم لراشد وهو يكمل كلامه: بس انته خذيت حق خالتك ورديت اعتبارها بجداره..
ابتسم ابتسامه صاحبته ضيقه شوي وقال: هي اللي بدت بالعبه وتتحمل اللي إياها عيل توهق خالتى عند هالحطبه ،، تذمر من طاريه وبغصه وقهر قال: لا عاد تيبون طاريه جدامي م حبه والله ..
ابتسم بضيق: ادري حتى عمى غانم ما يحبه
تنرفز وهو يقول: هذا عمك ساس البلا بس يلا انزل لا أقوم اكوفنك بداله وضحك...
توادعوا ونزل حامد وراح البيت ،،، اما المجهول فكان يفر بالشوارع كانه ضايع او يدور على الأمان ... انتبه انه وصل على بيت حمد انتبه على سياره وهي تنزل منها بنتين ويدخلن داخل ،، حرك بضيق بعد ما عرفها من مشيتها وشلون بينساها وهي اللي مضيعه عقله ومضيعه ديانته تنهد بضيق وحرك وهو يتجهه للمكان اللي يباه وقاصدنه ...

بعد مرور يومين اليوم موعد زفة الريم لحمد اللي كانت كله تصيح وحابسه عمرها فالغرفة دخلت عليها العنود اختها( حرمة سالم اخو حمد) وبضيقه تكلمت: شبلاج انتي كله تصيحين من يومين ونفسيتج صراحه زفت وحمد ما كلمتيه من يومين ما تقولين لي شفيج وشو ها صايح حمدد ما خلى شي ما سواه لج حتى مرته العله طلعها من قسمكم وخلاها تروح غرفة شما تنام عندها يعني فضوا القسم لج كامل وانتي شبلاج شو فيج انطقي ارمسي ..
كانت منهاره وتصيح ومتالمه من شي اللي صار وانها لين الحين تنزف دم وهذا شي اللي مخوفنها يا ما طعنت في عرض شموخ وياج يا العنود وياما تكلمت عنها واليوم انا اللي ذقته هالكاس رميتج بسهام يا شموخ ونسيت ولكن الله ما نسى ذكرني اليوم بحقج وبالكلام اللي قلته اه اه ي هند كله منج ومن شورج الاقشر ضيعتينا ونحن نربع ورى السراب لين ما صار اللي صار ليتني من الأول ما تعنيت لج يا هند من دخلت وياج في لعبه وانا مب مترقعه واليوم زفتي أي بنت مكتني بتكون مستانسه وفرحانه الا انا اللي باخذ سواد ويهي ويايه وعند منو عند ولد عمي اللي فضلني على الغريبه اللي حبني حب طاهر حب الناس الاشرافي وانا بعت هالحب واشتريت حب ثاني حب مزيف بس مب حامد اللي سوى فيني جيه صوته غير بنية جسمه غير منو هذا معقوله يكون حامد متفق معاه صحت على هزة كتووووفها وقالت بغصه وقهر وهي تبعد العنود عنها : بعدي عن ويهي مابا اشوف حد ...
عصبت من اختها وعطتها كف وهي تقول: انتي مينونه في عروس في يوم زفافها تصيح بها الطريقه ومب مستعده نفسيا لليلتها
وقفت وهي تسحب اختها من ايدها وتتجه صوب الباب: طلعييييي برىىىىىىىىىى برىىىىىىىىىىى مابا تشوف ويهج ..
قامت وهي تنفض نفسها ولبسها وبعدت عن اختها وطلعت وهي تقول: مينووونه مب عاقل قسم بالله بلا عقل ...
اما هي ردت واتصلت بحامد اللي رد بسرعه وهو يقول: الرييييم فيج شي
تبكي بقهر وبقل حيله قالت: ليش جي سويت فيني
مسح ويه بتوتر وقال: والله ما لمستج انا ماحذرتج انج تبقين مكانج ليش تروحين عند غيري وبعدين انا ما تنكرت عشانج تروحين وتلصقين في واحد متنكر هبله يعني انتي ..
تذكرت انه فعلا ما كان متنكر : حامد انا ضعت والله ضعت وش بقول لحمد..
ضاق صدره وهو يسمع انين صوتها: سمعي الريم انتي لازم تروحين الدكتور اليوم
بفهاوه وعدم استيعاب: ها ؟؟ دكتور!؟ شو اسوي معاهم؟!
تنهد بضيق وهو يحاول يصحح شي من غلطته: تعيدين عذريتج لنفسج وانتهى الموضوع ...
بكت بقهر وهي تقول: حامد انا لين الحين انزف وتعبانه..
ضاق من كثر ما تطري اسمه حس انه هو سبب فعلا بلي صار لها وكمل: حبيتيني حب الناس صادقين وحب الناس الاشرافي بس للأسف انا ماقدرت احافظ على هالحب وضيعتج بيديه الهنتين
مسحت دموعها وترجته: طلبتك لا تخليني وقف معايه طلعني من هالمحنه اللي دخلت نفسي فيها..
تعوذ من بليس وعدل يلسته: الليله زفج صح !
ردت عليه بهم وكدر: همممم
نزل من عالشبريه ووقف جدام المرايه: تكفين الريم عشاني اذا لي خاطر عندج تبيني اييج بيييج وانا بروح وياج..
تنهدت بضيق : ما عاد يمدي يا حامد الوقت مر والليل حل .واسدل ستاره يا الغالي ...
ضاق صدره وتنهد ومسك عطره بيده وقال:شو سويتي عشان تروحين ضحية هالشخص ..
اتنهدت بالم وقهر: لو اقولك ما تصدقني
ضاق صدره كان يبا يجذب صصوت قلبه ان لها ذنب بلي صار لشموخ سمع صوتها وهي تقول: تفردنا انا وربيعتيه بوحده مالها ذنب وشوهنا سمعتها وسوينا اللي ما يسويه مسلم فيها وهذا ما ياني من حوبتها ...
صدق احساسه وقلبه وبدا يحس بانه اللي صار لها من عمل ايدها وهو مجرد سبب وتسبب بشي هذا تنهد بضيق وقال: وانتي يا الريم كيف تظلمينها وتمشين في اعراض الناس...
بكت بقهر وندم:ليتگ تدري من هي والله ما تسامحني طول عمرك
تحركت رغبته في الانتقام والغيظ والعصبية وتغير صوته من الحنيه الى الغيره والغضب وقال: من هـي ي الريم اللي ضريتيها ..
صعب عليها سماع نبرة صوته المتغيره من الحنان الى الرغبة بالانتقام والغضب وبنكران قالت: وحده من صديقاتنا بس لكم معرفه بها..
ضحك بطنازه وهو يستشعر صوتها نحوه وقاال:ما دام جي انكوي بنفس النار اللي كويتيها فيها ويا مالج بزود ان كانت هالبنت تخصني يا الريم وتاكدي ان اول من يوقف في ويهج انا ،، قبل كنت أقول جذب ما اعتقد. تسوينيها بس ما دامج اعترفتي بنفسج عيل احسن الله عزاج في حب حمد لج الليله بدال ما تكون حمرا وورديه بتكون ليلة سودا عليكم بسواد قلبج وقلبه وسكر الخط في ويهها وهو ينافخ بغيظ كانه افعى تفح،، بطل الشرفه ووقف وهو يستنشق الهواء النظيف انتهى البارت 4 انتظروني فالحامس بامر الله


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
قديم 22-08-20, 10:45 PM   #10

لحن الشجي
 
الصورة الرمزية لحن الشجي

? العضوٌ??? » 364560
?  التسِجيلٌ » Feb 2016
? مشَارَ?اتْي » 66
?  نُقآطِيْ » لحن الشجي is on a distinguished road
افتراضي

عصبت من اختها وعطتها كف وهي تقول: انتي مينونه في عروس في يوم زفافها تصيح بها الطريقه ومب مستعده نفسيا لليلتها
وقفت وهي تسحب اختها من ايدها وتتجه صوب الباب: طلعييييي برىىىىىىىىىى برىىىىىىىىىىى مابا تشوف ويهج ..
قامت وهي تنفض نفسها ولبسها وبعدت عن اختها وطلعت وهي تقول: مينووونه مب عاقل قسم بالله بلا عقل ...
اما هي ردت واتصلت بحامد اللي رد بسرعه وهو يقول: الرييييم فيج شي
تبكي بقهر وبقل حيله قالت: ليش جي سويت فيني
مسح ويه بتوتر وقال: والله ما لمستج انا ماحذرتج انج تبقين مكانج ليش تروحين عند غيري وبعدين انا ما تنكرت عشانج تروحين وتلصقين في واحد متنكر هبله يعني انتي ..
تذكرت انه فعلا ما كان متنكر : حامد انا ضعت والله ضعت وش بقول لحمد..
ضاق صدره وهو يسمع انين صوتها: سمعي الريم انتي لازم تروحين الدكتور اليوم
بفهاوه وعدم استيعاب: ها ؟؟ دكتور!؟ شو اسوي معاهم؟!
تنهد بضيق وهو يحاول يصحح شي من غلطته: تعيدين عذريتج لنفسج وانتهى الموضوع ...
بكت بقهر وهي تقول: حامد انا لين الحين انزف وتعبانه..
ضاق من كثر ما تطري اسمه حس انه هو سبب فعلا بلي صار لها وكمل: حبيتيني حب الناس صادقين وحب الناس الاشرافي بس للأسف انا ماقدرت احافظ على هالحب وضيعتج بيديه الهنتين
مسحت دموعها وترجته: طلبتك لا تخليني وقف معايه طلعني من هالمحنه اللي دخلت نفسي فيها..
تعوذ من بليس وعدل يلسته: الليله زفج صح !
ردت عليه بهم وكدر: همممم
نزل من عالشبريه ووقف جدام المرايه: تكفين الريم عشاني اذا لي خاطر عندج تبيني اييج بيييج وانا بروح وياج..
تنهدت بضيق : ما عاد يمدي يا حامد الوقت مر والليل حل .واسدل ستاره يا الغالي ...
ضاق صدره وتنهد ومسك عطره بيده وقال:شو سويتي عشان تروحين ضحية هالشخص ..
اتنهدت بالم وقهر: لو اقولك ما تصدقني
ضاق صدره كان يبا يجذب صصوت قلبه ان لها ذنب بلي صار لشموخ سمع صوتها وهي تقول: تفردنا انا وربيعتيه بوحده مالها ذنب وشوهنا سمعتها وسوينا اللي ما يسويه مسلم فيها وهذا ما ياني من حوبتها ...
صدق احساسه وقلبه وبدا يحس بانه اللي صار لها من عمل ايدها وهو مجرد سبب وتسبب بشي هذا تنهد بضيق وقال: وانتي يا الريم كيف تظلمينها وتمشين في اعراض الناس...
بكت بقهر وندم:ليتگ تدري من هي والله ما تسامحني طول عمرك
تحركت رغبته في الانتقام والغيظ والعصبية وتغير صوته من الحنيه الى الغيره والغضب وقال: من هـي ي الريم اللي ضريتيها ..
صعب عليها سماع نبرة صوته المتغيره من الحنان الى الرغبة بالانتقام والغضب وبنكران قالت: وحده من صديقاتنا بس لكم معرفه بها..
ضحك بطنازه وهو يستشعر صوتها نحوه وقاال:ما دام جي انكوي بنفس النار اللي كويتيها فيها ويا مالج بزود ان كانت هالبنت تخصني يا الريم وتاكدي ان اول من يوقف في ويهج انا ،، قبل كنت أقول جذب ما اعتقد. تسوينيها بس ما دامج اعترفتي بنفسج عيل احسن الله عزاج في حب حمد لج الليله بدال ما تكون حمرا وورديه بتكون ليلة سودا عليكم بسواد قلبج وقلبه وسكر الخط في ويهها وهو ينافخ بغيظ كانه افعى تفح،، بطل الشرفه ووقف وهو يستنشق الهواء النظيف والعميق وقال بصوت مسموع: محد لوث الهواء الصافي غير البشر ومحد سود الحياه في ويه البشر الا البشر نفسهم والسبب كل سبب في قلوبهم وحقدهم وغيرتهم ونهشهم في لحوم بعض وتدخلاتهم في حياة الاخرين لو مغذييين قلوبهم بالقران والاذكار وراضين بلي عطاهم الله إياه ومقتنعين ما كان صار كل هذا ما كان الاخو تزاعل مع اخوه عسب بنت او مال ولا كانوا قرايب تضاربوا وتذابحوا على كلام ناس ومسامعهم والله هذا قال والله انا سمعت والله هذي قالت يخربيت القال والقيل والنفوس الرديه والدنيئة ،، اه لو كل واحد حط حد لنفسه كان ابرك ما صارت هذي المشاكل فالحياه ،، الحين الولد يتبع حرمته اوامه واصبح بين نارين نار ام عياله ونار امه ،، والاخوان تزاعلوا على القال والقيل وغيره من المظاهر والمشاكل اللي نشوفها على مسمع ومرأ من الناس ،،، طبايع البشر في قلوبهم ما يتغيرون فز على مسكة كتوفه صد وشاف اخوه عضيده تنهد بصوت مسموع اما بطي فابتسم وهو يحط ايديه على كتوف اخوه ويقول: بلاك ي عضيدي ،، عسى ما شر اشوفك تتكلم عن الحياه ومشاكلها شو اللي شاغل بالك يا ولد امي وابوي...
تنهد ببتسامه وقعد على الكرسي: تعال اقعد يا الغالي
قعد مجابل اخوه وقال وهو يقرب الكرسي من طاوله: امر ي خوي شو اللي في خاطرك
التتفت حوله وهو يشوف الليل وانوار الشارع وقال: ما تحس ان الليله السما غير
رفع عيونه وناظر بالسما وهو يبتسم ويقول: حلوه وصافيه وهاديه الليله بس شو اللي في خاطرك وتبا توصل له ...

البارت الخامس
:
مدخل
:
‏حلوةٌ أنتِ إلمسِي أيامه بِعطفك ، لِتزداد حَلاوة 💛
:
ضحك بطنازه وهو يستشعر صوتها نحوه وقاال:ما دام جي انكوي بنفس النار اللي كويتيها فيها ويا مالج بزود ان كانت هالبنت تخصني يا الريم وتاكدي ان اول من يوقف في ويهج انا ،، قبل كنت أقول جذب ما اعتقد. تسوينيها بس ما دامج اعترفتي بنفسج عيل احسن الله عزاج في حب حمد لج الليله بدال ما تكون حمرا وورديه بتكون ليلة سودا عليكم بسواد قلبج وقلبه وسكر الخط في ويهها وهو ينافخ بغيظ كانه افعى تفح،، بطل الشرفه ووقف وهو يستنشق الهواء النظيف والعميق وقال بصوت مسموع: محد لوث الهواء الصافي غير البشر ومحد سود الحياه في ويه البشر الا البشر نفسهم والسبب كل سبب في قلوبهم وحقدهم وغيرتهم ونهشهم في لحوم بعض وتدخلاتهم في حياة الاخرين لو مغذييين قلوبهم بالقران والاذكار وراضين بلي عطاهم الله إياه ومقتنعين ما كان صار كل هذا ما كان الاخو تزاعل مع اخوه عسب بنت او مال ولا كانوا قرايب تضاربوا وتذابحوا على كلام ناس ومسامعهم والله هذا قال والله انا سمعت والله هذي قالت يخربيت القال والقيل والنفوس الرديه والدنيئة ،، اه لو كل واحد حط حد لنفسه كان ابرك ما صارت هذي المشاكل فالحياه ،، الحين الولد يتبع حرمته اوامه واصبح بين نارين نار ام عياله ونار امه ،، والاخوان تزاعلوا على القال والقيل وغيره من المظاهر والمشاكل اللي نشوفها على مسمع ومرأ من الناس ،،، طبايع البشر في قلوبهم ما يتغيرون فز على مسكة كتوفه صد وشاف اخوه عضيده تنهد بصوت مسموع اما بطي فابتسم وهو يحط ايديه على كتوف اخوه ويقول: بلاك ي عضيدي ،، عسى ما شر اشوفك تتكلم عن الحياه ومشاكلها شو اللي شاغل بالك يا ولد امي وابوي...
تنهد ببتسامه وقعد على الكرسي: تعال اقعد يا الغالي
قعد مجابل اخوه وقال وهو يقرب الكرسي من طاوله: امر ي خوي شو اللي في خاطرك
التتفت حوله وهو يشوف الليل وانوار الشارع وقال: ما تحس ان الليله السما غير ...
رفع عيونه وناظر بالسما وهو يبتسم ويقول: حلوه وصافيه وهاديه الليله بس شو اللي في خاطرك وتبا توصل له ...
اتكأ على حديد شرفه وهو يناظر الشارع ويشوف الماره ويسمع اصوات السيايير لف ع اخوه وقال: تحفظ السر ي خوي
ابتسم وربت ع كتف اخوه وهو يقول: من هالعين قبل هالعين ي الغالي ...
تنهد يمهد له الموضوع ليسرد له م فعله وبالحظه تذكر كلام المجهول يوصيه محد يعلم شموخ بشي ابتسم وهو يتنشق الهواء ليتخلل مشاعره وصدره ولزم صمت وعين بطي تراقبه بتصرفاته واسلوبه وملتزم الصمت نفسه ...


گل يوم أحبگ بشعور جديد
‏گأن قلبي توّ? مبتدي فيگ ❤

عند المعرس الليله فرحته غير فرحة محب صادق وولهان فرحة حب تتوج بالزواج ،، لابس الكندورة والغتره والعقال وواقف في قسمه يشوف ترتيب شما وشموخ والعنود رتبوا له الأغراض وزينوا له الصاله بالورد والشمع المنثور على الأرض ودخل غرفته وهو يشوف المفرش الأبيض والورد الأحمر المنثور وتشكيل القلب بالورد بنص السرير وداخل القلب صوره لهم تجمعهم يوم عقد قرانهم حس بالباب تبطل لف وشافها بكامل زينتها تقدمت له وهي تبتسم وتمد له البخور: يعله الف مبروووك ي بو شهاب ...
ابتسم وخذ منها البخور: الله يبارك فيج يارب وقام يتفحصها بنظراته وهو يدخن وشاف لبسها المغربي اللي مدموج بلونين عنابي وذهبي وعقد الألماس الأبيض مع لون الزمرد العنابي اللي يزين نحرها وميكبها الهادي وعباتها اللي على كتوفها وشيلتها اللي على نص شعرها وشعرها المفرود فوق العباة جميله بالفعل قرب منها وهمس: جمييله واااايد بس سبحان الله صدق اللي قال الجمال مب كامل..
تضايقت من أسلوبه وفردت ظهرها وقالت بنفس وتيرة نبرته: مب انته تقيّيمني شموخ ما يقيّمها الا اللي ينطق اسم ابوها وهو حاط ايده على راسه تمام وصل العلم يا الشيخ وراحت عنه وهي تتافف بقهر اهبل مينون واللي شراته ماعليه ملامه ع قولة عيضه ...
انقهر من تصرفها واسلوبها في الكلام وتحديه عمري ما شفت بنت قدامي بها الثقه اللي فيها شموخ وعمري ما شفت وحده بتحدي هذا وزوجها اليوم بيزوج وهي عادي عندها وما فرقت لا ودخنه بعد وفرحانه له ضحگ بغباء على نفسه كيف تحبه او تمن له مشاعر وهو أصلا لابسنها من يوم ما تزوجوا ...

اما تحت فكان الكل مستعد والعنود طايره من الفرحة وترمق شموخ بنظرات شامته وشموخ لابستنها ولا افتكرت فيها انتبهوا ع حمد اللي نزل وكانت الفرحة والراحة مبينه على ويهه هي اللي تعببر عن مشاعره وصدق حبه انتبه ع صوت العنود: مبروك ما دبرت بو شهاب
ابتسم بفرحه وده تعانق السما وقال: الله يبارك فيج يا بنت العم
ولف بعيونه وشافها متحجبه وطالعه وهي تبتسم رد لها الابتسامه تغطن البنات وراحن لبيت عم حمد ...
اما عند الريم فكانت حالتها حاله قاعده وتصيح أغلقت تلفونها وهي تبكي قهر كلها ساعه وتكون قربه وتنفضح بسوواد وييهها ،، دخلت عليها أمها وهالتها من المغرب يقنعون فيها ويحاولون وياها ولا في فايده لا تلبست ولا جهزت تفاجاووا بدخول العنود اللي شهقت من حالة اختها وهي تقول: مينونه بنتكم ولا شو !!
تنهدت أمها بضجر وهي طالع اختها تتكلم ،، تنهدت خالتها وهي تتكلم بهدوء : العنود عندج شي به خير تكلمي اما اذا يايه بشرج اكفينا شرج الله لا هانج..
تضايقت من اختها وقفت وهي تهز ريولها بتوتر وقالت: ترا شموخ وشما وعمتي وحمد تحت لا تفشلين اهليه عندهم لو سمحتي بطيب نفس قومي ..
من سمعت اسم شموخ حست بشي يهز جسمها ونطقت وهي تقول : خلي شموخ تيني واطلعوا انتوا برى ..
ارتجفت من طاريها وقالت بقهر وهي تقول: انتي تبين تيننييني في حد يطلب شريكته غيرج انتي شو من قلب عليج فهميني وطلعت مغتاضه ونزلت بسرعه وقالت لحمد يطلع فوق يشوف الريم ..
كان الجو متكهرب ماغير شما اللي تضحك وتقول لشموخ: عساها ما تكتمل الفرحة
ضربتها ع كتوفها ورمقتها بنظره عصبيه وقالت: الدنيا دواره والشماته مب زينه قولي الله يهدي سرهم ويصلح بينهم..
بقهر ونفس خايسه قالت: وليش م أقول الله يصلح بينكم انتوا
طالعتها بنظره ورفعت واحد من حايبها وهي تقول: لان انا ما في خاطري اخوج ولا غيره واللي ما املي عينه مايملي عيني لو شو ما يسوى ترا بعدج ما عرفتيني ركزي في نفسج وفي منطوق كلامج ولفت طالع المعازيم وفردت ظهرها وهي تقوم وتسلم عليهم ..
اما فوق تفاجات بدخول حمد اللي شاف شكلها وبخوف قال: بسم الله عليج الريم شفيج وقرب منها وهو يشوف دموعها وشعرها الذابل ع ويهها وبهدلت لبسها اعتراه خوف ما يدري من شو بس قرب منها يبا يلمسها وهو متردد نقز يوم صرخت وهي تقول: لا تلمسننني
بعد حمد عنها وتعوذ من بليس وقال بهدوء ؛:الريم حبيبي انتي عيوني اللي اشوف فيها قولي لي بلاج
ترددت بس بعدين قالت: ممكن تزقر شموخ
تفاجا بطلبها وكمل بهدوء: مالج الا اللي يرضيج يا بنت الناس انتي بنت عمي محد بيدخل بينا وانا مابا طرف ثالث يدخل بينا فهمتي ولالا ..
عاندت بضيق وتوها بتلح اكثر تفاجات بدخول عمتها والعنود وهي تقول بعصبيه وترفع ايدها بحذر : ان ما قمتي ياويلج بتشمتين الناس فينا ..
قرب منها وحضنها وهو يهمس في اذنها: الريم تكفين عشاني قومي والله ما ضرج ولا يصير شي بدون رضاج فديتج لا تفشليني قدام الناس ..
بعدت عن حضنه وهي تقوله: بتعطيني مهله لين اتعود عليك
ابتسم ومسح دموعها بيده: اكيد يا قلبي يلا قومي...
نزلوا عنها ونشت وهي تتنهد براحه وبدت تتسبح ووتتجهز ..
اما تحت فكان الديجي شغال ورقص وحمد ورياييل فالميلس ...
كانت تسلم على الحريم وتستقبلهم ببتسامه وترحيب قطعه عليها: ام مبارك هذي بنتج وتاشر ع شما ،، ردت عليها ببتسامه وفرحه: هيه نعم شما ..
تنهدت وهي تقول شو شاف فيها عوض يحبها مريضه ويعالجها كيف حبها مادري صحيح انها حلوه بس ما تناسبه وتنهدت بصمت ..
وقعدوا في الجلسة وعن يشوفن البنات..
تنهدت بغصه كيف تكلمهم وتقولهم أبا بنتكم لولديه وسكتت لوقت اخر ...
بدت زفه وزفوا الريم بفستانها السكري وشعرها مرفوع ومنزله خصلتين على طرفين من الوجهه وميكبها خفيف وكانت تبتسم وقعدت عالكوشه وتقدمن كلهن يسلم عليها ويباركن لها ومن ضمنهم كانت شموخ ...
وبعد العشا انزف حمد الى عروسه قرب منها وباسها ع راسها وهو يقول: مبروووك حبيبي
ردت بضيقه وابتسمت مجامله: الله يبارك فيك وفي خاطرها يوم بتعرف اني مب بنت بيخوز الحب منك ابتسمت للحضور مجامله وحمد عايش جوووه بالحب ومسك ايدها وهو متحمس لقربها اليوم وكل يوم ،، دخلوا اخوان الريم فجأة الصالة بدون تنبيه وكانن حريم وايد موجودات وتغطن بسرعه وقعدوا يشوفون اليواله والرزفه ...

//. //. //. //. //.

في جهة ثانيه بعد مارجعوا المعاريس الى البيت ودخلوا القسم انبهرت الريم من التصميم والذووق الرفيع وقالت لحمد : ما شاء الله ذوقك حلو وجميل وراقي تفاجات بتصميم الكوفي واعجبها التصميم وتنزيل اللمبات على الكوفي بطريقة احترافيه منزلات على شكل نجف متعددة عاطيه المكان جمال إضافي تفاجات بحضنه من ورى وهو يبوسها ع خدها ولمها باحكام وهو يسكر عليها بيديها ويبوسها بشعف وقال: انتتتتتي عذذذذاب قلبي اللي عذبتيييه من سنين ...
تغصصت من أسلوبه وحست بحراره جسمه كانها نار تشعل جسدها نحيل غمضت عيونها بالم وهي تحاول تبعد عنه بس هو راص عليها باحكام وهو يوزع اشواقه الحارة بين رقبتها وخدها قالت بصرخه وهي تمسك ايديه بتفكهن: انته ما وعدتني
تنهد وابعد عنها وخذ ملابسه وراح الحمام اما هي طلعت ملابسها ودخلت الغرفه الثانيه تسبحت وتلبست وطلعت وهي لابسه قميص بحري وتفاجات بوجوده وهي تقول: انتيه شفيك تتبعني تراني مب طايره عنك ...
ضاق صدره من هالجفا وبخاطره يقول وهذي اول ساعه بس وهي متفرعنه وتقدم منها وبلين قال:شفيج ي غناتي ترى القلب ما يميل لغيرج وانتي موجوده لا تفتكرين ان حد بياخذ غلاج ..
لفت عنه بعدم اهتمام وهي تكمل مشيها وقالت وهي تقعد ع طاولة الكوفي: ليش الغرفة هاي فيها كوفي وشبريه والثانيه مافيها كوفي انته وشموخ منفصلين عن بعض ...
قرب منها وحاوطها من خصرها : انتي ليش تسالين وايد ومالج في طويله ،،القلب يوم يحب ،، يحب مره ،،ويوم يصد يـصد وما يلتفت للورى ابدا وباسها ع خدها..
غمضت عيونها من حست ببوسته عارفه انك بتصد عني يوم بتعرف الصدق ضايقت اكثر من قربه وانصدمت انه شلها بين ايديه ووهو يحضنها تفاجا بصرختها وهي تضربه ع صدره: حمدددددد تكفىىى انته وعدتني وعد الحر دين عليه ...
كمل ضحكته وهي بين ايديه وقال: بس بين المحبين مافي وعود ولا ديون فديتج كل وعد بيني وبينج منقوض..
ضربته ع صدره وهو يسدحها عالشبريه وتمت تصرخ بجنون لدرجة ابعد عنها وهو يسد اذنيه: بسسسسسسسس وبعصبيه فجرتي طبلة اذني الله يغربل حسسسسج مطوله ،، شبلاج انتي مينونه في حرمه تسوي جي بريلها في ليلة دخلتها..
انطوت ع نفسها وهي تقول: تكفى طلبتك ما تقرب مني ارجوووك
ناظرها بنظره تساول وانحنى قربها وهو يقول: ليييييش ابعد وانتى حلالي شو يصبرني ..
لمت نفسها اكثر وقالت: طلبتك عندك زوجتك الأولى روح لها وابعد عني هالفترة طلبتك...
عقد حياته لين بانت عروق جبينه وقال بنظره غضب: ليششش في مانع يمنعج مني ويمنعني منج غير العذر الشرعي...
سكتت وهي تذكر كلام حامد محتاجة قربه هو الوحيد اللي يريحها بكلامه هو الوحيد اللي صادق معاها حتى بنظرة قلبه وده يوقف وياها وهي اللي اجرمت في عمته نست للحظه ان حامد ممكن يأخذ حقه بيده منها مره ثانيه فضلت انهاا تنسحب وتبعد عنه وتنسى تتصل فيه صحت على حضنه وهو يقول: منو ماخذ عقلج في شخص ثاني ساكن في فلبج..
هزت راسها بنفي من دون تفكير من كثر خوفها بانه يكشفها ،، سدحها على شبريه وقبضها باحكام مقهور من سرحانها وبعدها عنه أسلوبه الحلف خوفها المبالغ فيه يأكد له انه فيه شي يبا يرضي غروره ويثبت لنفسه انه مافيه شي لانه شك بدى يداعبه من بدت تنطوي على نفسها وخوفها وجحض عيونها خلاه يفكر في شي واحد بس ويبا يكسر غروره وشكه ناسي توسلاتها وصياحها وصراخها. ..... إلى ماله نهايه ...

‏يا ليل فيك البوح وهم و مسافه
والشوق جمرة تحت ضلعين نوحي
اهديت لي نبض الاماني حسافه
واهديت لك من الوجد تنهيد بوحي

في جهه ثانيه عند سرور قاعد ويا حبيبته واخوه ..
تكلم بعد ما صحصح وتسبح: يعطيك العافيه ي الغالي ...
رفع ايده يناظر ساعته وطالع حبيبة اخوه بمعنى صرفها
ابتسم سرور وقعد وهو يمسح ويهه بالمنشفه وقال: هند حبيبتي ادائج جدا ممتاز كان وطالع اخوه وضحك وهو يشوف اخوه رافع حايبه مب عايبنه الكلام اللي صار وابتسم وقال بجديه : امر الغالي شو فخاطرك..
طالعه وطالعه حبيبة اخوه وقال: انتي شو تعرفين عن الريم ..
ضحكت بغنج وهي تحضن سرور وقالت: الريم بالنسبة لي صديقه قديمه عرفتها عن طريق هند بنت عم غانم ..
انصدم من سمع طاري غانم وعدل يلسته وقال: ايوا كملي وبعدين شو صار بينهم
عدلت يلستها وهي تقول: سوينا اللي ما يسويه مسلم في وحده انا ماعرفها بس الريم وهند يعرفنها...
توتر وحس انه هذي نجاته وهذا الوقت اللي يسحب منها الكلام طرش لباسل مسج شغل تسجيل كيمرات القصر وبالذات اللي في غرفة طعام وركز الكيمرا ع صوره البنت وخل صوت واضح
ابدى اهتمامه في الكلام وقال: طيب شو سويتوا وشو فيها هند
توها بتسرد لهم الحكاية الا غانم يدخل وسكروا الموضوع والمجهول من شاف غانم سل عمره وطلع قبل لا يصير بينهم شي ...
اما غانم فانصدم بشوفته وقال لسرور: بلاه اخوك
حضن حبيبته اللي حس ان اخوه يباها في موضوع ممهم باسها ع خدها وقال: مافيه شي شوي تعبان ...
ابتسم غانم وقال بأرف: ما زهقتي من يومين وانتي مجابله سرور خلاص فجي عنا شويه نبا نقعد معاه ...
ابتسمت بدلع وباست خده: وانته شحارنگ ...
شوي واتصل مارك على غانم وقام عنهم وطلع ...
تنهدت بضيق وهي تقول: ي سرور متى نعلن زواجنا حبيبي مليت من الخش والدس ..
ضحك وهو يقول: انتي لي انركنتي زوجه او حبيبه فلا تصدعين براسي وبدى يقولها: حبيبيتج وايد ع صدقج ويايه انج انقذتي فهد من ظلمه لنفسه ولاخته..
ضحكت بحب وهي تقول: صحيح انى رضيت اعترف لك بكل شي ويبا لك سيدي اللي انته طلبته بس من هالبنت تخصكم ..
تنهدً بضيق: لا ما تخصنا بس انتي تعرفين ما اتضى بظلم ولا احب اشوف حد مظلوم وبا الوقت اللي اساوم حمد فيه ...
تنهدت بضيق: طبعازمحد يعرف اني انا واصله لك واييب لك كل علوم هند والريم وشو سوووا بالبنت صح ..
باسها ع خدها يطمنها: اكيد اكيد بس انتي لازم تختفين فتره مابا حد يشوفج ..
حضنته بحب: أبا اسافر معاك..
باس خدها وهو يشرب من الغرشة اللي قدامه وقال بحب: اكيد باذن الله حبيبي بس مب الحين بعد ماتعطيني علومهن كامله تمام ..
باست خده وراحت فوق بعد ما شافت غانم خلص المكالمه ورجع ...
تنرفز وهو يقول: بس بس من هالاغبر اللي تشربه تراك لعوزتنا خاف الله في صحتك وعافيتك ...
تنهد وهو يأخذ الغرشه الثانيه ويفتحها ويشربها: الله يهديني
تنرفز وقال: الله يهديك ان شاء الله بس تبا دافع تبا ارداه مب بس الله يهديني وخلاص وقاعد استمر بالحرام ما يصير جي سرور تراك ريال ومن خيرة الريال وطيب لا تضيع طيبتك وقتك في شي ما يرضي الله ورسوله .. وازن امورك ياخي الموضوع فيه حل وحرم ...
تنهد بضجر وسكت عنهــ

مخرج

‏لرُبما يشعُرون بالنّدم،لكنّ في وقّت مُتأخر جدًا.
البارت السادس

مدخل:
:
الحب لك ماهو مجرد قصيــــــــــده
ماهو كلام عابر يكتب بكــــــــــراس

حبك ملك قلبي وساكن وريـــــــــده
شعور حبي لك عطيته واﻻحســاس

أنت أمتلكت القلب ياسيد سيــــــده
حطيت حبك تاج عالي على الــرأس

:
:
:

- وكيف أخفيك؟
والأشعار تفضحُني
ولوعة الحبّ.. والأشواق والصور..
:
عند المجهول اللي قاعد يتفحص الموضوع ويطالع تسجيلات قلب الاشرطه وقلب الالبومات طاح بين ايديه اليوم صغير فتحه وشاف صور تجمعه مع الحب تنهد تنهيده طويله وهو يتامل صورها صحى ع صوت تلفونه ورد بضيق: هلا راشد ...
بضيق رد عليه : اهلين الغالي بتخبرك شموخ داقه عليه وانا مارديت لا يكون درت بلي سويناه..
انصدم ولم الالبومات بسرعة وحطهن في الخزنة وقفلها وقال بصدق: ياويلك تيييب طاري شي خل عمرك عادي أخاف الريم تفتن على حامد...
تنهد وهو يشوفها انت الخط: هذي تتصل ..
بنذاله وشوق لصوتها ابتسم وهو يقول: شبكها عالخط ويانا
ابتسم وهو يرد عليها ويشبك الخط وياهم : مرحبا ب القاطعه
ابتسمت وهي ترد وتضحك عليه: المرحب لا هان كيف الحال الغالي
تنهد براحه وذاك ابتسم بحب وتنفس صعداء بفرحه ،، كمل راشد: بخير يعلج الخير انتي شحالج فديتج ربج بخير..
ركبت سياره ويا دريول وهي تقول: راجوا روح بيت باباه.ردت على راشد: بخير ونعمه يا الغالي يسرك الحال فديت ويهك...
ابتسم المجهول وحس بحنيه لها زود عن قبل وقال راشد: افداج حبيبي شو امورج بشريني عنج..
تنهدت براحه وهي تقول: طيبه غناتي ،،، تعال بيت ابويه الحين أباك في موضوع مهم ..
ارتبك وخاف من موضوعهم لا يكون حامد قالها والمجهول بصمت يسمع وقطع عليهم شموخ وهي تقول: راشد وين سرت غناتي اكلمك انا ...
انتبه على صوتها والمجهول غمض عيونه بالم وشوق وراشد قال بتنهيده: وياج فديتج بس حيرتيني ..
تكلمت بصرامة وهي تقول: راشد حامد ليش مايرد عليه فيه شي ..
اختبص وماعرف شو يقول مب وقتك يا حامد رد وقال: مادري به ما تلاقيت وياه من كم يوم بس ليش تسالين عنه..
وصلت البيت ونزلت من سياره: راجوا ارجع ساعه تسع باليل كملت وهي تدخل من باب الصالة قالت: مب عادته ما يرد عليه واحيدكم ما تفارقون انتوا الاثنينه فقلت اكيد بتعرفه وين ...
تنهد بضجر وهو خايف من تفكير حامد والمجهول يسمع بانصات: لا فديتج مافينا شي والله ...
سمعها تفدا حد وهي تقول: فديتتتتتتتتتت جبالك ي خوي وحضنته وحضنها بقووو وهو يقول: فديييييت وصلج يا غناتي شحالج فديتج
حضنته بقو وهي تقول : افدى شوف ويهك الغالي ربك بخير وبعدت عن حضنه وهي تنزل شيلتها من ع راسها واردفت كلامها لراشد: برايك بو سنيده عيل اترياك انا في بيت ابويه ...
بسرعه رد: تمام غناتي وسكر ورد ع المجهول وكملوا كلامهم..
اما شموخ قعدت في صالة وهي فارده ظهرها وقالت: حمدلله ع سلامتك عيوني متى وصلت الغالي ...
عبدالله وهو يقعد عدالها:من قريب فديتج الا من 12 ساعه...
ابتسمت له وهي تفرد شعرها ع ظهرها وتفر شيلتها ع الكرسي وتقوله: ياخي راحه بيت هلك تسوي اللي ما يتسوى وضحكت ههههههه
ضحك عبدالله عليها وهو يقول: بتخبرج انتي عادي عندج ريلج معرس وانتي طبيع مب صعبى ..
ضحكت وهي تعدل قصتهاوترجعها ورى اذنها وتقول: شوف الغيرة بالفطرة موجودة عند زوجه لكونه زوجها سواءً تحبه او لا ،، لكن عندي وحياتك ان الموضوع مختلف تماماً والله انه ما اثر فيني امس احس اني بلا مشاعر مستغربه من نفسي بس الحمدلله مفتكه من الغيرة وغيرة ومريح راسي فديت ويهك انا لي اللي يستاهلني..
حست بحضنه من ورى لفت عليه وبادلته الحضن: عني افدى الويه السموح وسحبته من ايديه ريليته عدالي : وينك اليوم
تنهد بتعب وانسدح ع ريلها: راقد الغاليه
لعبت في شعره وهى تقول: مارديت عليه غريبه..
تنهد بالم وغمض عيونه وقال بضيقه يحاول يخفيها: تعبان عموه وما بغيتت حد يغثني ..
استغربت رده وكلامه مسحت ع راسه وهي ملتزمه صمت وتلعب بشعره نقزت ع فجة الباب وهي تشوف فتون وحمده تربع فوق قامت بخوف هي وعبدالله وحامد وقالت لفتون: شفيكن
فتون تضحك: ههههههههه حمده الهبلة فرت غرشة البيبسي ع راشد وخاست كندورته كلها بيبسي وعصب عليها نزل بيضربها وشردت فوق ..
ضحكت شموخ وهي تقول : ماتودر حركاتها يا بوج لازم تستقبل حبيب القلب ...

تابع البارت السادس

‏"إلهي لقد امتحنت قلبي كثيرًا"
ضحك وهو يدخل من الباب وقال بعصبيه: حبتها القراده سباله شوفي شو سوت فيني واتجهه صوب الدري بيروح فوق وقفه صوت عبدالله: وين تبا
رقى دري وهو يقول: بروح حجرة حامد ببدل كندورتيه وبيي ..
دخل غرفة حامد وشل كندوره من كنادير حامد وودخل الحمام بدل صيابه وطلع وشافها واقفه عند الباب تهز ريلها بتوتر وقف وقال: سخيييييفة بمعني الكلمه شو هالحركة سخيفه ..
قالت بقهر وكره:احسن عساك ف هالحالة وزود عيل انا تخليني عشان وحدة خامه نفس اللي كنت وياها اول امس ..
طالعها بغيض وقهر وتوه بيتكلم انتبه انها فرة عليه كلينكس تصدى للكلينكس وضربها بها وقرب منها وهو يقول بعصبيه: ان عدتي حركتج هاي سخيفة يا ويلج ودفرها وراح عنها وهو يتحلطم ،، اما هي فانقهرت من حركته ويلست تصيح وراحت غرفتها...
اما راشد فنزل وسلم ع خالته وقعد وياها في صالة وقال: وين خالي عبدالله عيل ...
تنهدت بضجر: شل حامد وراح به المستشفى...
بخوف واستغراب قال: ليش بسم الله شوفيه...
بتعب وهي تقعد ع الكرسي وماسكة كوب الجاي تشرب: مادري بس قلبي ناغزني حامد فيه شي اذا مب جسدي نفسي ...
تردد يتكلم بس قطع جوه اتصال المجهول ورد عليه وهو يحط سماعه في اذنيه وقال: تعال وهات شموخ وياك
تردد بس بعدين قال: وين؟؟
خذ نفس عميق وزفره وهو يشوف الاضاءات والأجواء الحلوه وقال: نفس المكان اللي نقعد فيه ..
تردد ينطق اسمه وقال: ان شاء الله بس شو تباها...
قعد عالكرسي وقال: ماعرف لا تسالني ماحس اني طبيعي بتصرفاتي ..
تنهد بضيقه وسمع خالته تقول: راشد انته وحامد شو فيكم ؟! ليش مب طبيعيين فيكم شي ...
تنهد بضجر وهو يسمع المجهول يقول: قولها ماشي طمن قلبها فديت قلبها يا راشد ..
ابتسم لعمته وهو يقول: مافيه شي فديتج لا تحاتين والله انه بخير وسهاله..
تنهدت بضيقه وهي ترد ع شما: هلا شما
استاست وهي تسمع صوت أمها وحمد يقولون:سمعت امي تكلم حمد تقوله في وحده سالت عني في العرس تباني لزواج..
ابتسمت بصدق وعقلها عند حامد وقالت: حبيبتي الله يتمم لج امورج ع خير يارب..
بونااسه ردت وفرحه : امين ي قلبي ...
سكرت شموخ وهي تشوف فتون تروح فوق وراحت وياها...
اما عند حمد والريم ...
فكانت الريم ماسكه نفسها بالقو عنها وهي تقول: انتهه مينون صحح
تنهد بضيق وهو يحاول يمسح دموعها وقال بضيق: انزين اسف والله ايش ما تقولين انه فيه مانع يمنعج عني ...
دفرته بقو عنه وهي تقول: انته اهبل مينون تتبع عراطفك ورغباتك زين جي اللي سويته زدت عليه زووود ...
تضايق من نفسه وقال بضيق: اسففف حبيبي قومي بوديج الدختر ..
قامت وهي تدعي في خاطرها ان الحمدلله الله ستر عليها وماحس بشي والخ ف اللي كانت هايفتنه بدى يروح ...
راحت المستشفى معاه ودخلت على الدكتوره وهي مع حمد ...
طالعت الفحص والسونار وقالت لحمد: من متى نزيف عندها..
استحى حمد من نفسه مب عارف شو يقول هي فيها العادة وانا قربتها فضل انه يسكت كملت الدكتوره وهي تقول: اقدر اعرف اذا ممكن منج يا مدام ...
هزت راسها وهي تجاوبها بثقه: من امس النزيف يا دكتوره..
طالعتها باستغراب يصاحبه استنكار وقالت: من امس ..
هزت راسها بهيه ،، تننهدت دكتوره وهي تقول: انتوا توكم مزوجين صحيح..
حمد : هي من يومين
كملت كلامها بجدية وهي تقول: النزيف من 3 أيام والانتفاخ اللي حاصل عندج من اثر تمزق الرحم وتعرضج للقوه والعنف اثناء المقاومه ...
انصدم حمد ولف عليها كانه يحاول يفهم خوفها اللي كان امس ،،بعكسها هي اللي تنافضت وحاولت ماتبين له وهي تقول: كانت وقت العاده وصار اللي صار بيني وبين زوجي..
تفاجات الدكتوره بكلامها وكانها تخبي شي وقالت: منطقياً مب وقت الدوره ولا اللي فيييج من العاده اللي فيج من اثار العنف والمقاومه في العلاقه الحميمه بينكم نتيجة تمزق غشاء البكاره بقوه عند الاحتكاك لذلك أدى الى نزيف حاد عندج عالعموم بكتب لج بعض المسكنات وغسول ،،المسكن تستخدمينه عند لزوم والغسول تستخدمينه مرتين في الأسبوع ..
اعتلت ملامح الغصب وييه حمد،، وقف وشل الورقه من ايد دكتوره وكرفسها بيده وطلع وسار الصيدليه بيصرف الدوا اما هي فكانت خايفه من ملامح ويهه اللي تغيرت وطلعت بصمت وتلاقت ويا حامد ومن لهفه نست زعلها وكلمته وهى تقول؛ عسى م شر بلاك
طالعها بضيق وصد عنها كملت بسرعه : حامد تطمن حمد ماحس بشي ماقدر يفرق باشي ريح بالك وراحت عنه ...
اما هو تنهد بفرحه رغم انه مصدوم كيف ماعرف بس تنهد براحه تبعها بعيونه واشرت له انها بتكلمه فون بتخبره ابتسم ولوح لها بيده...

اما عند حمد بعد ما صرف الدواء ركب سيارته ترياها تركب اول ما ركبت وسكرت الباب لفت عليه واستقبلها كف حاااااااااار من ايديه الكبار وبعصبيه قال: انتتتتي تسوووين فينننني جيه...
حاولت تقوي عمرها وتثبت له عكس كلام دكتوره: حمد انته الوحيد تدري اني بنت ،..قطع عليها كلامها وهو ير شعرها : اووووووووص ولا كلممم ممممةً منو اللي سلمتي نفسج له هاه ودق راسها ع دريشه سياره وهو يقول: انطقي انطقي
تماسكت بقوه وهي تقول: الدكتورهض هبله ماتعرف انك انته كنت عنيف ويايه وان انا فيني دوره واذا تتحسب ان غيرك اللي لاعب فيني ودنى عند دكتوره ثانيه تشخصني حتى انته م خليتني ابين لك خوفي من الموضوع ...
مسكها من رقبتها وقال وهو يخنقها والغضب عامي عيونه: انتتتتي هبلللله شايفتني ياهل قدامج بتقصين عليه هذي طبيبه نسائيه مب دكتورة عادية يعني تعرف كل شيء،، تعرف المداخل والمخارج تعرف ماى صار شي هذا من مده نزيف ومن وايد أشياء ممكن تدل عليه مب ياهل ولا توها متخرجه بتيب كلام من عندها وخوفج مني قبل العرس وفي ليلة دخله يثبت ذلك صح ارمسسسسي وهو يدزها ارممممسي منو هذا اللي عزيتي عليه وفرضتي نفسسج له ي لوووث منوو نطققققي يا الكلبة غربلج الله كنتي تتشمتين في شموخ وكنتى تسبينننها وتعيبين عليها مب لازم اعرف شو اللي قاعد يصير شو اللي صار من ورايه ...
حاولت تبين انها قويه وهي من داخل تتنافض كانها ديايه او جلي خايفه تضعف وتنكشف وما يكمل مشواره وياها وفي راسها فكره وحده فقط اذا ما مشت فكرتها انها تقنع الدكتوره الثانيه اللي بتقابلها تقول لحمد ان هذا وقت دورتها وان حمد تسبب لها بتمزق اذا مادخلت الفكره ف راس حمد ووهمته ،، راح تفر بلاويها ع شموخ وحامد ولد اخوها ما عندها غير هالخيار.....
وبعد ما وصلوا الى البيت ونزلواا سارت هي الغرفه ويار حمد غرفة شما بطل الباب ولقى شما قاعده تقرى قران قرب منها وقعد على شبريه استناها لين ما تخلص وقالت شما ببتسامه: هلا الغاالي
كان متوتر ومضايق بنفس الوقت ومتلوم نطق بصعوبه: وينننها!!
تكلمت بضيقه وهي تسكر المصحف وتقول: منوو تعمدت تتغابى تباه ينطق اسمها ..
مسح ويهه بتوتر وهو يهز ريله وقال: مب وقت استهبالج يا شما انتي تعرفين زين انا اقصد منو ...
قامت من ع سيادتها ورفعت المصحف على طاولة وتوها بتتكلم الا بدخلة شموخ وهي تضحك وتقول: انزين حمدلله على سلامتك يا ريال خوفتني علي.....وقطعت كلامها اول ما شافت حمد وعروق جبينه مبينه ومعصب استغربت ضيقته ولفت تطالع شما باستغراب يرها بيدها بققووووو وهو يسحبها على قسمهم ودخل وهو يفرها ع الكرسي في صالة وقال بقهر واضح: انتتتتي شو مسويه فيني ليش الله عاقبني هالعقوبه ..
لفت باستغراب وهي تعدل يلستها وتقول وهي تمسح ايدها: شو تقول انته؟! اهبل مينون ؟؟ ولا عاقل!! في واحد يسوي سواتك..
هجم عليها بقهر وهو يقول: الريم كانت في ليلة الملجة تبكي وتصارخ وتقول لا تلمسني وكانت تباج اقدر اعرف السبب..
استغربت شموخ منه وعقدت حوايبها وهي تقول: انته توجه كلامك لي ليش وجهه كلامك لها ،، اعتقد هي اللي كانت تباني مب انا...
طلعت من الغرفة وهي تتصنع البكى وقعدت على الكرسي وهي تقول: كنت أبا الكلام يبيني وبينج ما كانت أبا حمد يعرف بالموضوع ولا كنت اباه يوصل لين هالدرجة بس انتي اجبرتيني..
لفت عليها وهي تفرد ظهرها وباستنكار طالعتها وهي تقول: شو اللي بيني وبينج وماتبين حمد يعرفه ماحيد بيني وبينج شي ..
اذرفت دموعها بخبث وهي تقول لحمد: شفت بعينك شو تقول ،، شفت ما قلت لك انها بتنكر ..
استغرب حمد من كلامها وقال: متى قلتي لي انها بتنكر واساساً مايبتي السالفة لي وشو الموضوع الريم لا تلعبين ويايه ترى في نهايه محد بيضرر الا انتي ...
كملت ببكى وفي خاطرها تقول سامحني يارب بس مالي الا هالحيله وتنهدت بصمت وعقب تفكير وصراع داخلي بينها وبين نفسها قطع عليها حمد وهو يقول: ليشش كنتي تبين شموخ في ليلة ملجتنا وشو سبب اللي خلاج تذرفين دموع وخوف مني ...
بعد صمت قالت : في الحقيقه يا ولد عمي شموخ لها يد فالموضوع بلي صار لي وكنت أبا اقولها ان اللي سويتيه فيني ترا بيرد لج اضعاف وانها تبا تطلعني شراتها عشان تبين لك انك ما عرفت تختار ولا انا ما كنت أبا ابين لك صدق فاقلت لك ان الموضوع متعلق بالعاده لانى ما بغيت اضرها وانته تدرى يا حمد وبحزن متقن اردفت كلامها وملامح التعب اكتست ويهها عمري ماحبيت غيرك وعمري م شفت لي حبيب غيرك وانته تدري بس شو نقول يا الغالي الحساد حولنا كثار وشهقت باصطناع وهي تقول ما كنت أتوقع في وحده بالحقد هذا كله وبالكره هذا طرش ناس قبل ليلة زواجي يغتصبووني عسب أكون سافله في عينك ....قطعت كلامها بكف من شموخ وهي تقول بعصبيه: تخسسين ،،، اووصصص وقطع ،، وقصصصص الله لساااانج انا مب من هالنوع مب انا اللي انزل مستوايه لشي هذا اصحي ع نفسج...
قطع عليهم حمد وهو يفر شموخ عالكرسي والريم اللي وقفت تتصنع الخيبه وندم وتقول لحمد: تبا تاخذك مني باي طريقه وتبا تجبرك وتفهمك انك انته اخترت الانسانه الغلط لانها لها ماضي فتبا تثبت للكل ان الناس شراتها
يت تبا تقوم من ع الكرسي بس هجوم حمد عليها عرقلها وضربها ضرب وهي تحاول تبعد حمد عنها.... كتـــتتتتتتتت نرجع لقبل عشر دقايق في ممكان اخر ....

كان في غرفته قلبه قابضنه حاسسس ان فيه شي غلط قاعد يستوي بس ما يعرف شو هو قطع عليه تلفونه: هلا حامد
نزل من سيارته متوجة للبيت: مررررحبا والله بالشيخ
خذ نفس عميق وزفره: شو سويت بموضوع الريم
ضحك وطمنه: لا امورها طيبه لقيتها في دختر تقول ما حس بشي ...
تنهد براحه وهو يقول: بسسسس قلبي قابضني حاسسسس بشي بيصير بس مب عارف شوو
فكر بعمق وبعدين قال: اتصل بشموخ يعني
عجبته الفكره وفي نفس الوقت شغل الاجهزه اللي عنده والكيمرا وشاف شي الغريب اللي كان خايف منه وسكر عن حامد وركز في المكالمه (دكتوره الله يخليج لعيالج سساعديني قولي لزوجي الحقيقه ان ياني وقت العاده لا تقولين له اني انا من قبله حد مفتعل فيني ،، ارجوج دكتوره لازم تساعديني وتحافظين لي ع حياتي وسمعتي قدام زوجي ارجوج ليشششش يا دكتوره ادري انج قاسمه قسم تحافظين ع مهنتج كطبيبه وانج ما تقولين غير الحق بس انتي بتحافظين ع اسره كامله ممكن انها تنهدم في ظرف ساعه او يوم ليششش يا دكتوره ما تقدرين اوك شكرا دكتوره مع سلامه) في نفس اللحظه شاف دخول حمد ويا شموخ وهو يفرها على الكرسي وبعدين باقي الاحداث اللي الريم اتعمت فيها شموخ ،، وبمجرد ما كمل الفيديو انه حمد بدى يضرب شموخ اتصل ع اخوه ورد بسرعه وهو يفول: سرووور انته وين
بخوف وهو يقوم من النوم: في البيت
قام بسرعه وهو يقول: حبيبتك وين ربيعه الريم وهند..
التفت وشافها نايمه عداله مسح ويهه بتوتر وقال: هذي عدالي نايمه
ركب سيارته بسرعه وقال: طلبتك خلها تقوم اباكم في موضوع ضروري
همس بخفيف عشان ما تسمعه وقال: بخصوص شموخ
هز راسه بهيه كانه قدامه وقال بصعوبه وهو ينطق: يا الوقت اللي اظهر شموخ من شباكه ويا الوقت اللي اخليه يشوف سهرات حرمته وعلومه اكثر عن جي ماقدر اصبر خلاص يا الوقت اللى ارتاح فيه بصدق وفهد يعرف الحقيقه اللي مب واضي يصدقها لازم تساعدني يا خوي تكففففى طلبتك ...

نرجع لحمد وشموخ بعد ماضربها وشموخ دافعت عن نفسها بقدر كاف ولكن اللي ما كان بالحسبان ان الريم قالت : والله انه من تحت راسج كل اللي صار لي ..
ع دخلة ام مبارك وشما والعنود : شو الصرييييخ هذذذا ...
اربعت عند عمتها وعي تقول: لحقققي عليه يا عمتي شموخ تنكر ان لها سبب ويد فالموضوع
رفعت عينها بحده وعصبيه: شو مسووويه بعد يا مسودة الويه ما تبين تهنين ريال بحرمته حسبي الله عليج انا قايله انتي ام اربع وأربعين بس محد صدقني
انتهى البارت السادس


لحن الشجي غير متواجد حالياً  
التوقيع
ربـــــــــــــــــي احفظ لي من له منزلة في قلبي واحفظ لي من تعلقت به روحي واصبحت لا اشعر بتصرفاتي تجاهه..
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.