آخر 10 مشاركات
رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )           »          030 - خيمة بين النجوم - دار الكتاب العربي (الكاتـب : Topaz. - )           »          [تحميل] الحظوظ العاثرة،للكاتبة/ الرااااائعه ضمني بين الاهداب " مميزة "(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

Like Tree2Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-21, 10:11 PM   #511

رحمة غنيم

? العضوٌ??? » 475679
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 431
?  نُقآطِيْ » رحمة غنيم is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amou na مشاهدة المشاركة
أولا ألف سلامة عليك يا قلبي
الفصل على قصره بس حلو ، رد فعل اردال ورفضه الطلاق رغم كل استفزازات نارفين لكبرياؤه دليل كبير على تغيره
أما آسر ده عايزة اشوف فيه يوم النذل ده
بالنسبة لطارق معقول يكون عملها و بيعيش مع وحدة ثانية ولا أصدق قلبي اللي يقول لي طارق مستحيل يعملها و هتطلع يا صديقة يا أخته ولا حتى أخته من الرضاعة😁😁
حبيبتى يا احلى امونة بجد بفرح بشكل مش طبيعى من تعليقك القمر كل مرة و بجد بتحمس منه قوى تسلميلى يا قلبى على دعمك الدائم




رحمة غنيم غير متواجد حالياً  
التوقيع
كاتبة بقصص من وحى الاعضاء
قديم 26-02-21, 06:33 PM   #512

هويدا سنوسي

? العضوٌ??? » 477425
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » هويدا سنوسي is on a distinguished road
افتراضي

والله الرواية روعة و إنتي مبدعة كل حاجة حقيقي مشوقة جدا
تسلم ايدك منتظرة القادم بفارغ الصبر


هويدا سنوسي غير متواجد حالياً  
قديم 27-02-21, 10:21 PM   #513

رحمة غنيم

? العضوٌ??? » 475679
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 431
?  نُقآطِيْ » رحمة غنيم is on a distinguished road
افتراضي

مساء الجمال عليكم ❤❤

الفصل السادس و العشرون وصل اتمنى يعجبكم 🙈

الفصل السادس و العشرون


نهضت ميرال برفق من على فراش تلك الغرفة التى قدت بها ليلة أمس .... أحد غرف منزل نارفين ! ... تُمسك جبينها بقوة تشعر برأسها يكاد ان يتحطم من فرط الصداع

تحركت ببطء و هى تتحايل على جسدها المنهك بانهاك روحها ... تتقدم ببطء لتسلك هذا الدرج نحو الاسفل حتى وجدت هيئة نارفين تقابلها و هى تتحرك بين المطبخ و هذه الطاولة الموضوعة بالقرب منه

لتستقبلها نارفين حينما لمحت قدومها بنبرات حماسية و هى تضع بعض الاطباق على طاولة الطعام

( اوه ما كل هذا النوم يا ميرال لقد أصبحت الثانية ظهراً !! )

صدحت نبرات ميرال بذعر و هى تسلك ما تبقى من الدرج بخطوات سريعة

( يالهي .... كيف ان أردال سوف يقتلني حقاً
.... أين حقيبتي نارفين ؟! )

لم تستطيع نارفين ان تُسيطر على هذا الارتجاف الذى طال اطرافها حينما استمعت الى اسمه لكنها تماسكت و هى تُشير بكفها نحو تلك الاريكة التى تحمل حقيبة ميرال لتتابع بعدها تحضير طاولة الطعام كما كانت تفعل

تحركت لتجلس بعدما انتهت تهتف نحو ميرال التى لاتزال تُمسك بهاتفها و ملامح الذعر تظهر بشكل واضح على ملامحها

( هيا ميرال لقد جهزت لنا الطعام .... يجب ان تتناولي بعض الطعام هيا )

تحركت ميرال فى استجابة واضحة لحديث نارفين تجلس على المقعد المقابل لها على طاولة الطعام لتضع هاتفها و هى تزفر بضجر تتمتم بانزعاج

( لقد حاول الاتصال بي العديد من المرات ... سوف يقتلني بالتاكيد لقد كان لدينا اجتماع هام اليوم )

رفعت ميرال راسها نحو نارفين تُدرك اخيراً استرسالها بالحديث عن أردال أمامها لتجد ملامح نارفين تحمل بعض من التوتر و هى تتصنع تركيزها المبالغ به على الطعام من أمامها مما جعل ميرال تُبادر بالحديث نحوها

( نارفين ما أخبرتك به أمس بخصوص أردال .... أقصد مشاعري القديمة نحوه .. )

قطعت نارفين حديث ميرال تردد بصدق على الرغم من تلك الغيرة التى تحملها .... غيرة ليست المعنية بها ميرال وحدها بل كل شخص يتعامل معه بهاذا التقارب ... تقارب تتمناه و تحلم هى به !!

( أعلم ميرال .... أعلم .... أنتِ الأن لا تحملي تلك المشاعر سوى لشخص واحد ... و هو طارق )

صمتت نارفين تبتلع هذا الالم الساكن بحلقها تكمل بعدها و هى تنظر نحو مقلتي ميرال مباشرةً

( كل شئ فعلتيه معى قبل رحيلي يؤكد لي هذا ميرال ... لقد كنتِ من الاشخاص القليلة التى دعمتي بهذا الظلام .... حتى بالرغم من خداعي لكِ بالرغم من كل شئ ظللتِ تقفي بظهري لقد رايت هذا و شعرت به .... كل هذا بالاضافة الي ان الأمر لم يعد يخصني ميرال كل شئ كان مسرحية ! )

لم تستطيع ميرال ان تتماسك نفسها و تلك الابتسامة تظهر بوضوح على شفتيها .... و ملامحها تعبر عن ما تريد قوله قبل نبراتها

( لا تفعلي نارفين صدقاً لا تفعلي .... ان صدق الجميع هذا الكلام فأنا لن أفعل مستحيل ... لقد اعترفتِ لي بنفسك عن حبك لأردال .... و أنا ايضاً لقد رايت هذا و شعرت به !! )

كادت نارفين ان تتحدث ان ترفض هذا الكلام ان تعترض لكن كلمات ميرال التى عادت بقوة و ثقة أكبر منعتها .... بل و جعلت نبضات قلبها تتقافز بتسارع عجيب !

( لقد كنت أكيدة نارفين من حبك ... كما انني كنت اشعر ان أردال يبادلك تلك المشاعر بل و كنت اكيدة ايضاً من هذا .... لكن بعد رحيلك ادركت شئ واحد فقط )

صمتت ميرال من جديد تريد ان ترى فضول نارفين بمعرفة كمالة حديثها و كما توقعت تماماً لم تُخيب نارفين ظنها فحتى ان لم تنطق بهذا الفضول كانت جميع ملامحها تتحدث به لهذا اكملت بعدما نهضت لتجلس بالمقعد المجاور لنارفين تمسك بكفها

( لقد أدركت بل و ادركنا جميعاً ان أردال لم يحب أحد كما أحبك أنتِ نارفين ! )

شعرت ميرال بارتجاف كف نارفين بين يدها قبل ان تسحب نارفين كفها بحركة سريعة تتصنع تناول الطعام و كانها لا تهتم لتلك الكلمات التى قتلتها ببطء .... تلك الكلمات التى شعرت بها تشعل النار بصدرها لتلهب كيانها باكمله .... تمنت من ميرال ان تصمت لكنها لم تفعل .... لم ترحمها و هى تكمل حديثها و كانها تشرد بهذا الماضى المظلم خاصتهم !!

( ذلك اليوم كنت بحالة ضياع تام ... كنت منتهية بعدما ادركت رحيل طارق ... لعنت نفسي العديد و العديد من المرات حينها ... لقد أقسمت بيني و بين نفسي انني سوف اتحرر هذا اليوم .... اتحرر من هذا الطوق الذى يكبلني منذ سنوات ... هذا الطوق الذى ارتديته بحماقتي .... كنت بحالة جنون .... هستيريا و كانني لم اكن ارى أمامي ! )

توقفت ميرال عن الحديث تسحب انفاسها التى اختنقت .... تغلق جفونها بعنف و تلك المشاهد تعود لها ..... تعود لتسحبها نحو ذلك اليوم التى ذهبت به نبضات قلبها ... ذلك اليوم التى رحلت به روحها معه !!

لكن كف نارفين التى اخذت تتلمس كفها و هى تردد بالم اكتسح روحها على حالهم معاً

( حسناً ميرال .... لا باس .... أنتِ لستِ مجبرة لاخباري بشئ .... أنا )

رفعت ميرال نظراتها الي نارفين مجدداً تنظر باصرار نحو مقلتيها لتكمل بثبات لم يخلو من بعض الارتجاف الذى صاحب نبراتها

( و ذلك الجنون قد ازداد حينما لمحت قامة آسر تظهر أمامي .... يومها لم اشعر بنفسي و أنا امسك ياقة قميصه أمام الجميع ... اصرخ و اصرخ .... و كلمة واحدة فقط هى التى كانت تخرج من فمي و أنا لا اهتم لاحد ... لا لأبي ولا لعمي قدير ولا لاي شئ .... فقط طارق .... لقد كنت ارى ملامحه لا تتحرك من أمام وجهي و كلماته لي .... تلك الكلمات التى لم و لن انساها ما حييت لقد قال لي هذا بالحرف الواحد نارفين “ ياالهى ميرال .... لقد بدأت أشعر بالتقزز من مشاعرى نحوك ... من وجودي حولك ... كم أنتِ انانية ... لقد اكتشفت الأن أننى كنت مخطئ ... أننى كنت الأحمق الوحيد بينهم .... ادركت أنكِ حقاً انانية و مثيرة للشفقة “ .... لم اشعر بنفسي و بكلماتي كلما اتذكر تلك الكلمات اصرخ أكثر و أكثر .... طلقني آسر .... ان كنت رجل بحق طلقني )

صمتت ميرال و ابتسامة حزينة تزين شفتيها التى كانت ترتجف مع خروج حروفها من جديد

( و ياللعجب قد فعلها .... فعلها بعدما اخذ يردد المزيد من الاهانات لي .... عن كوني مرأة خائنة و منحطة .... و عن مشاعره نحوك .... و انه يريد الخلاص أكثر منى بكثييييير !! )

صدحت هذه المرة ضحكة مريرة من ميرال ضحكة جعلت تلك الدمعة المحبوسة داخل جفون نارفين تنزلق بالرغم من كل هذا التماسك الذى كانت تفرضه على نفسها ... ضحكة امتزجت مع ملامح الاشمئزاز التى ظهرت على وجهها و هى تشرد بهذا الظلام أكثر و أكثر

( حينها تسمرت من الصدمة .... صدمة جعلتني اشعر و كانني أصبحت تمثال لا يقوى على الحراك نارفين ..... لحظات طالت و طالت و أنا اسال لماذا فعل الأن و ليس من قبل حتى استمعت الي نبرات أردال ذلك اليوم .... استمعت الي نبراته التى كانت تحمل ذات الضياع المطل من هيئته و هو يردد ليصدمنا جميعاً “ لن تستطيع ان تعود لها يا آسر ..... لن تستطيع لانها رحلت “ )

نهضت نارفين تسحب انفاسها بارتجاف و كانها كانت تصارع أحداً ما .... تُحرك راسها برفض خرج هو الآخر مع كلماتها نحو ميرال

( حسناً ميرال يكفي .... حقاً لا أريد ان اسمع المزيد عن هذا الماضى ! )

وقفت ميرال بدورها لكنها بدلاً من ان تصمت دارت حول نارفين حتى تعود لتواجها من جديد و هى تردف

( لا يا نارفين لن اصمت ..... لن اصمت لانني يجب ان اخبرك هذا .... يجب ان اخبرك بهذا الضياع الذى سقط به أردال من بعدك ..... حينما نظرت الى عينيه هذا اليوم سقطت لم استطيع ان اتحامل على جسدي و سقطت انهرت لانني رايت أمامي ذات العذاب الذى أشعر به ..... رايت كل الالم الذي أشعر به يتجسد أمامي به و أنا اُدرك انه فعل ما فعلت ..... أردال تحول تماماً بذلك اليوم نارفين .... أصبح شخص ضائع منعزل .... أردال حينما ذهبت تاليا .... غضب ... أصبح نار تحرق اى شخص يقترب منه .... كان يواجه الجميع حتى يثبت انه بخير .... حتى تلك المكتبة الذى كان يمنع أحد من الدخول اليها .... كان يجلس بها لساعات و هو يطالع صورهم معاً .... يتذكر تلك الايام التى جمعتهم .... لكن بعد رحيلك أنتِ !! ....... ذلك اليوم كان أخر يوم يخطو به أردال بقدمه داخل القصر ..... لانه كان يهرب نارفين .... يخشى ان يتذكر ..... لقد قالها لي بيوم اصبته به بالجنون و أنا اضغط عليه للبحث عنكم نارفين لقد كنت أموت كل يوم و أنا اراه بهذه السلبية كما لم اشاهده من قبل ..... كنت أموت و الياس ياكل داخلي كل يوم و أنا لا استطيع الوصول لاي خيط او معلومه .... لاعود و اتابعه ضائع منعزل .... ليصرخ بى و هو يمسك ذراعي يهزني يصيح وكانه يلفظ انفاسه الاخيرة “ لا اقوى ان أفعل ميرال .... للمرة الاولي بحياتى لا اقوى على فعل شئ .... انها محقة برحيلها ..... لقد قتلتها هذا اليوم بخذلاني لها ... لهذا أنا استحق هذا الجحيم الذي اعيش به .... اننا نستحق ميرال .... هذا هو حصيلة خذلاننا لهم المستمر )

رفعت نارفين كفيها تكتم اذنيها و هى تردف بصياح مرتجف نحو ميرال

( توقفي ميرال .... أرجوك توقفي .... هذا لن يغير شئ من ما حدث .... و لن يغير شئ حقاً .... أنا ادركت اننى كنت واهمة .... لقد خلط بين مشاعر الحب و الامتنان لماذا لا تستوعبي الأمر ! )

سحبت ميرال كف نارفين حتى تعود لتنظر اليها و هى تضحك بسخرية

( حقاً نارفين .... حسناً و هل آسر هو حبك الحقيقي .... هل تعلمي أنا لا الوم طارق على رحيله و لم أكن الومك أنتِ الآخرى .... كما اننى لا ألومه ان وجد شخص آخر يحبه انه يستحق كل السعادة ..... و أنتِ ايضاً نارفين ..... لكن ان يكون هذا الشخص هو آسر فهذا مستحيل ...... أنا لست حمقاء نارفين .... و ان اقتنع الجميع بهذا الهراء فانا مستحيل ان اصدق ..... لا اصدق أنكِ تحبينه بعد كل ما فعله بك ..... لا أصدق ان نظراتك نحو أردال و مشاعرك له كانت فقط امتنان كما تقولي الأن! )

***
يتبع...


رحمة غنيم غير متواجد حالياً  
التوقيع
كاتبة بقصص من وحى الاعضاء
قديم 27-02-21, 10:23 PM   #514

رحمة غنيم

? العضوٌ??? » 475679
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 431
?  نُقآطِيْ » رحمة غنيم is on a distinguished road
افتراضي

كانت نارفين تخطو ببطء بهذا الممر الذى يؤدي الى مكتب آسر و حديث ميرال لايزال يرن داخل عقلها كالناقوس .... يجعل خفقات قلبها تهفو و تتالم معاً

أنها لاتصدق .... أجل لا تصدق .... هل حقاً أردال يكن لها هذا الحب الذي تحدثت عنه ميرال .... يالهي لقد كانت تكتم اذنيها تهرب .... تهرب فى حين انها كانت تريد ان تسمع المزيد .... ان تسمع لمشاعره نحوها و ما حدث معه ..... هل يعقل حقاً انه تعذب بذلك الشكل

لم تكن الوحيدة التى كانت تموت كل يوم ببعده ؟!

زفرت أنفاسها ببطء تشعر بقدمها تتثاقل و هى تعى ان نهاية هذا الطريق سوف ياخذها الي هذا الوغد .... ما الذى حدث معها .... لماذا تشعر انها تريد الهرب ..... انها لا تقوى على اكمال هذا الانتقام الذى عاهدت به نفسها لسنوات !!

لماذا تشعر انها بهذا الضعف الأن ؟!!

تسمرت قدمها و هى ترى الاجابة تقف أمامها بوضوح !!

لتبتلع ريقها بتوتر تتابع قامة أردال الذى كان يتكئ على الحائط و كانه كان ينتظرها !! ..... تباً انها لن تحتمل المزيد اليوم خاصتاً بعد حديث ميرال .... لماذا يحدث معها هذا حقاً ... تنحنحت نارفين تحاول ان تسيطر على نبراتها التى خرجت تتساءل و هى تتقدم بينما كانت تتصنع الا مبالاة

( أردال ماذا تفعل هنا ؟! )

توقفت خفقاتها لا تنكر و هى تتابع ابتسامته التى اشرقت بشكل جعل جميع قواها تضعف ليكمل عليها حينما راته يقترب بتمهل مدروس يردد بالقرب من اذنيها يلفحها بلهيب انفاسه

( أمتلاكك لحصتي بهذه الشركة لن يغير من حقيقية انها شركة أبي اليس كذلك ؟! )

أبتعدت نارفين للخلف بفزع اثر تلك المشاعر التى شعرت بها تجتاحها لكنها تصنعت انها تنفي هذا الاتهام الذى لمسته من كلماته

( أنا حقاً لا أقصد هذا أردال .... بالطبع انها شركة والدك و تلك الحصص حصصك ..... لكني سالت هذا لان من المفترض ان لديك اجتماع اليوم بشركتك الخاصة )

ضاقت جفون أردال و كانه يريد ان يكشف عن خلجاتها .... يتابع هذا التوتر الظاهر بوضوح عليها مهما حاولت هى اخفاءه ليسمعها تكمل تصحح الأمر

( لقد علمت هذا من ميرال لقد كنت معها صباحاً )

مال فم أردال بسخرية لكنه عاد ليقترب منها من جديد مما جعلها تتراجع بعض الخطوات قبل ان تتوقف و هى تحث نفسها على هذا انها لا يجب ان تظهر بهذا الضعف يجب ان تواجهه بقوة و ثبات

( حقاً و ماذا أخبرتك ميرال عني أيضاً ؟! )

رمشت عدة مرات تحاول ان تستوعب .... تستوعب طريقته هذه معها .... أقترابه منها بهذا الشكل !!

لحظات مرت شعرت بها انها سوف تفقد وعيها .... انها كلما تقابله تشعر بالحماقة .... حماقة تفكيرها الذى كان يحاول ان يقنعها انها سوف تستطيع مواجهته دون ان تضعف !

رفعت نارفين كفها لتخط على صدره توقف أقترابه منها أكثر من هذا بينما صدحت نبراتها باضطراب و هى تتلفت من حولها

( توقف أردال ماذا تفعل .... سوف يرانا أحد !! )

كم قتلته كلماتها تلك .... جعلته يشعر بحريق يشتعل داخل خلايا جسده ... رفع أردال قبضته يمسك بكفها المستكين على صدره يسحبها نحوه أكثر حتى أصبح لا يفصل بينهم سوى تلك الانفاس الملتهبة .... تلك الأنفاس التى أحرقتها بعنف مع كلماته التى خرجت بتملك جعلها ترتعش

( أنتِ زوجتي نارفين ..... هل على ان أذكرك بهذا ..... الجميع يعلم .... ليس هنا فقط بل البلد باكملها تعلم هذا )

أبتلعت ريقها و شفتيها تتحرك بتلعثم و عقلها لا يستطيع ان يعطي لها اى اشارة للحديث بل كانه تاه مع هذا التوهان الذى أحتل روحها !

أغمضت نارفين جفونها تهرب من تلك النظرات .... تهرب من هذا المحيط خاصته تخشى ان يبتلعها ولا تستطيع العودة منه ... لتردد بخفوت و كفها تعود لتدفعه برفق

( توقف أردال .... ما الذى يحدث معك .... ربما نحن زوجان أمام الجميع أجل .... لكن .... لكن كلانا يعلم حقيقة الأمر ..... تلك الحقيقة التى جمعتنا يوماً !! )

شعر أردال بجنون يسيطر عليه جنون جعل كل تعقله يغيب .... و كانه فقد الشعور بالمكان و باي شئ .... فقط كلماتها التى تنحره بعنف مما جعله يردف و قلبه يعتصر داخله

( بل ما الذي يحدث معك أنتِ نارفين ..... هل تحاولين أقناعي الأن اننا لم نكن حقاً )

أرتد رأس أردال بصدمة و هو يلتقط تلك الضحكة الساخرة التى صدحت منها قبل ان تتبعها هذه الكلمات التى أخترقت كيانه لتقتله

( و هل كنا ؟!! )

سحب أردال أنفاسه يحاول ان يسيطر على هذا الغضب الذى تمكن منه للحظات قبل ان يحرك راسه و ابتسامه عجيبه تظهر على فمه و كفه تسحب خاصتها نحوه يشملها بنظرات جعلت القشعريرة تغزو جسدها بعنف قبل ان يكمل عليها بتلك الكلمات التى خرجت من بين شفتيه ببرود جمدها

( حسنناً نارفين سوف تاتي معى الأن لنحدد ها كنا ام لم نكن ؟! )

ابتلعت نارفين ريقها بينا أخذت تحاول ان تفلت كفها من بين قبضته بهلع تردد بخفقات متسارعة

( الي أين أردال ما الذى تفعله دعني ؟!! )

و قبل ان تتحرك قدم أردال وجد قبضة قوية تمسك بمعصمه تمنعه بينما نبرات يعرفها حق المعرفة تصدح من خلفه و هى تردد بفحيح غاضب

( دعها أردال ..... دعها حتى لا تحدث مشكلة الأن ! )

أغلق أردال جفونه بعنف يحاول ان يسيطر على أعصابه الذي يشعر بها تفور بشكل مضاعف قبل ان يلتفت بهدوء مصتنع ليواجه هيئه آسر و كفه لا تزال تمسك بنارفين يردد بحدة و نظراته تخترق خاصة آسر !

( أبتعد من هنا آسر ..... أنها زوجتي ..... هل تسمع زوجتي أنا ..... لهذا تنحى جانباً ولا تتدخل !)

شعرت نارفين بروحها ترتجف .... ترتجف بتسارع تسبب بهياج مرعب لنبضات قلبها و هى تستمع الى تلك الكلمات تخرج من بين شفتي أردال ..... بل ما جعلها ترتجف بشكل مضاعف ان هذه الكلمات لم تكن موجها سوى لآسر و ليس لأحد سواه !!

بينما كان آسر يشعر بتلك اللحظة بغضب كاسح يشتعل بداخله غضب جعله يقبض على معصم أردال بشكل عنيف و هذا الغضب يمتزج بحقد ظهر بوضوح على ملامحه حينما تحدث

( على من تضحك أنت .... أنها لم و لن تكن زوجتك أردال .... نارفين كانت و مازالت لي أنا )

كاد أردال ان يهشم فكه من شدة الضغط عليه يحاول ان يتمالك نفسه لكن بالرغم من جميع محاولته أقترب من آسر يردد بسخرية نابعه حقاً من داخله

( حقاً و ماذا فعلت لها أنت حينما كانت لك حقاً يا أبن عمي ..... تنحى بعيداً آسر .... لا داعي لنتحدث عن الماضي المغزي خاصتك !! )

( هل فقدتم عقلكم .... ما الذي يحدث هنا ؟! )

التفت ثلاثتهم ليواجهوا قامة قدير التى ظهرت لهم من العدم .... يتابعون ملامحه التى كانت تحمل من الجنون ما يكفي مما جعل أردال يفلت آسر كما فعل هو الآخر .... لكنه بالرغم من كل هذا ظل أردال يمسك بقبضة نارفين التى كانت زاهلة من ما حدث أمامها قبل لحظات !!

ليسمعوا نبرات قدير التى صدحت بعنف كاد ان يرج المكان بالرغم من خفوتها

( الم أحذركم من قبل .... الم أحذركم ان رايتكم على هذا النحو سوف احاسبكم كما لم أفعل معكم من قبل ..... هل عدنا الي هذا الجنون من جديد ؟! )

نظرت نارفين بضياع نحو أردال و كلمات قدير تجعلها تتوه أكثر و كلمة “ من جديد “ ترن داخل عقلها .... أردال لم يكن يستطيع ان ..... ان يتحدث مع آسر بهذا الشكل !!

أجفلت بعنف من هذا التوهان و هى تتلقى كلمات قدير الموجهة لها دون عنهم

( أنتِ أريدك بمكتبي الأن ! )

رمشت نارفين تحاول ان تستوعب للحظات لتتحرك خلف قدير الذى التفت نحو كل من آسر و أردال يردد بجمود

( أنا أحذركم للمرة الأخيرة )

رفع أردال كفه يمسح على ملامحه بعنف و غضب ... ليضرب على الحائط بجانبه و هو يردد بكلمات غير مسموعه قبل ان يتحرك ليغادر .... يغادر و داخله جنون من ما يحدث

***

مر العديد من الوقت على نارفين و هى تجلس بغرفة مكتب قدير تتابع تحركه من حولها .... تتابعه لحظات و تشرد بما حدث للحظات آخر و عقلها لا يستوعب شئ !!

لا تستوعب هل ما راته حقاً حقيقة أم لا !

قطع قدير شرودها أخيراً و هو يردف بفحيح حاد بعدما قام بالجلوس خلف مكتبه

( يجب ان اعترف .... لم أكن اتوقع كل هذا منكِ !! )

التفت نارفين لتنظر نحوه تتساءل بعدم فهم

( عفواً ... ما الذى تعنيه بكلامك هذا ؟! )

شبك قدير كفيه على سطح المكتب من أمامه بينما اردف يجيب تساؤلها هذا

( لقد اخترتِ ابشع انواع الانتقام ! )

شعرت نارفين بصدرها يضيق عليها بشكل جلب الالم لخفقات قلبها خاصتاً حينما استمعت لكلمات قدير الذى أكمل بها حديثه

( لكن الذى لا استطيع ان استوعبه لماذا أردال جزء من هذا الانتقام ؟! ..... فهو الوحيد الذي وقف أمامنا جميعاً من أجل حمايتك ؟! )

***

هرعت ميرال نحو أردال حينما رات قامته تظهر من مدخل الشركة لتردد و هى تسير خلفه بخطوات مسرعه

( أردال أين كنت ..... لقد بحثت عنك كثيراً ..... ماذا حدث باجتماع اليوم .... أعتذر فانا صباحاً كنت .. )

توقف كلمات ميرال مع خطواتها حينما التفت أردال نحوها يردد بنبرات غاضبة من هذا الجنون الذى لايزال يسيطر عليه

( كنتِ مع نارفين اليس كذلك ؟! )

رمشت ميرال بصدمة قبل ان ترى أردال يعود ليسير نحو مكتبه من جديد و قلبها تتسارع نبضات من الخوف هل أخبرته نارفين بحديثها .... ان فعلت فانه سوف يقتلها بالتاكيد

أخذت تسير خلفه بخطوات سريعة نحاول ان تجاريه من فوق كعب حذائها الرفيع هذا تردد بخفوت حتى لا يستمع أحد الورى كلماتها حينما لاحظت ان نظرات الجميع أصبحت تتجه نحوهم

( أردال أنا لم أقصد حقاً .... صدقاً لم أقصد لقد كنت أريد ان .. )

توقفت كلمات ميرال حينما اصطدمت بجسد أردال الذى توقف بشكل مفاجئ أمامها حينما فتح باب غرفة مكتبه لتتنحى من خلفه حتى تتابع سبب توقفه بهذا الشكل و هى تصدر صوت متالم تردد بتساءل انحشر باحبالها الصوتيه

( أردال ما هذا ؟! .... لماذا ...... )

صمتت ليتجمد جسدها كحال أردال و عينيها تقع على أخر شخص كانت تتوقع رؤيته بتلك اللحظة .... تقع على هذا الشخص الذى ظلت تبحث عنه لسنوات !

صمت لم يدم كثيراً مع شفتيها التى أخذت ترسم حروف اسمه بتلعثم جلب الحياة من جديد الي روحها !

نهاية الفصل السادس و العشرون ❤

باذن الله الفصل القادم هيكون اطول بكتير الفترة اللى فاتت كانت ملغبطة جداً لكن باذن الله الفصول هترج طويلة من جديد ❤


رحمة غنيم غير متواجد حالياً  
التوقيع
كاتبة بقصص من وحى الاعضاء
قديم 27-02-21, 11:06 PM   #515

Amou Na

? العضوٌ??? » 448516
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 56
?  نُقآطِيْ » Amou Na is on a distinguished road
افتراضي

ولللللللعتتتتتت💃💃💃 آردال على آخره و شكله هيفرقع قريب وهيخربها على الكل و نارفين انتقامها مخليها تلعب بالنار ويا خوفي اول ما تحرق تحرق نفسها ،آسر شخصية كل مرة تزيد حقارتها عن قبل و الماضي اللي كشفته ميرال بيأكد ده
عودة طارق خلتني عاملة كده 😍😍😍 بس معقول هيرجع زي الأول ولا هيكون انسان ثاني؟ ايه دوره في الأحداث؟ هيكون محرك كبير ولا هيكون الكنترول بتاع آردال


Amou Na غير متواجد حالياً  
قديم 28-02-21, 03:24 AM   #516

سندس123

? العضوٌ??? » 417062
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 14
?  نُقآطِيْ » سندس123 is on a distinguished road
افتراضي

مرحبا بيكم مرحبا مليون دولار مرحبا بيكم مرحبا مليون دولار مرحبا بيكم مرحبا

سندس123 غير متواجد حالياً  
قديم 28-02-21, 05:50 PM   #517

هايدى حسين

? العضوٌ??? » 476937
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 80
?  نُقآطِيْ » هايدى حسين is on a distinguished road
افتراضي

أنا بجد عشقت الرواية دى و الشخصيات بجد انت كاتبة موهوبة جداً مشاء الله عليكى تسلم ايدك

هايدى حسين غير متواجد حالياً  
قديم 01-03-21, 03:30 AM   #518

fadia fahed

? العضوٌ??? » 424534
?  التسِجيلٌ » May 2018
? مشَارَ?اتْي » 60
?  نُقآطِيْ » fadia fahed is on a distinguished road
:thanks:

هل فصل من اهم الفصول بالنسبة لنتيجة ترك نارففين لأردال وتخبطه ويأسه. بالنسبة إلي وصلي انهيار مشاعر اردال بوضوح. وهالشي كله وصلني عن طريق مرال. وبتصور اذا نارفين شغلت عاطفتا متل الاول بتترك انتقاما وراها. في اختلاف كتير كبير بين نارفين الماضي ونارفين الحاضر.
فصل رغم قصره مليان عاطفة واحاسبس وبتصور رح يكون الانطلاق لإختلاف محوري بالأحداث. 👍😘👍


fadia fahed غير متواجد حالياً  
قديم 01-03-21, 10:53 PM   #519

سارة ساسو

? العضوٌ??? » 478757
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » سارة ساسو is on a distinguished road
افتراضي

رائعة فوق الوصف مش معقول على احساسك

سارة ساسو غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-21, 05:21 PM   #520

هويدا سنوسي

? العضوٌ??? » 477425
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » هويدا سنوسي is on a distinguished road
افتراضي

أنا عشقت حروفك و عشقت الرواية

هويدا سنوسي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:36 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.