آخر 10 مشاركات
دُميتي.. لا تعبثي بأعواد الحب (4)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          خلف الكبرياء -ج2 من حب مقيد بالكبرياء-قلوب زائرة-للكاتبة المبدعة::مها هشام*كاملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          جمعية نسائية ...* مميزة و مكتملة * (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          تملكني الغرور " مكتملة " (الكاتـب : @سوسو@@ - )           »          احبك سيدي الضابط ،للكاتبة/ فاطمة احمد" مصريه " (مكتملة) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          غيث أيلول -ج5 سلسلة عائلة ريتشي(121)غربية - للكاتبة:أميرة الحب - الفصل الـ17*مميزة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          في محراب العشق "مميزة","مكتملة" (الكاتـب : blue me - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني* مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > العناية بالشعر والبشرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-20, 04:16 AM   #1

محمد هبدو

? العضوٌ?ھہ » 475984
?  التسِجيلٌ » Jul 2020
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » محمد هبدو is on a distinguished road
افتراضي فوائد العسل الوقاية من الأمراض والفيروسات




فوائد العسل الوقاية من الأمراض والفيروسات



العسل من أكثر الأطعمة ذات الفوائد الصحية، والتي نحتاجها في الوقت الحالي بشكل خاص مع انتشار فيروس كورونا، حيث إنه من أكثر الأطعمة المفيدة لتقوية مناعة الجسم، وقد استخدم كعلاج طبيعي ووسيلة لتقوية المناعة منذ آلاف السنين، في هذا التقرير نتعرف على فوائد العسل، وفقاً لموقع "REAL SIMPLE".


,
ءىءء , سكس محارم , سكس مصرى , سكس ام وابنها, سكس حصان , سكس اخ واخته,




فوائد العسل عديدة وهي كما يلى:
مضاد للسعال الطبيعي
تم استخدام العسل منذ قرون للمساعدة في تخفيف أعراض نزلات البرد، والآن تؤكد الأبحاث على هذا النهج للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين واحد وما فوق.

والعسل هو بديل فعال وطبيعي لأدوية السعال التي لا تستلزم وصفة طبية، يمكن أن يساعد تناول ملعقة من العسل في تخفيف التهيج، على الرغم من أنه من المهم ملاحظة أن الوقت هو أهم معالج في التهاب الحلق.
-زيادة الطاقة والنشاط
العسل هو مصدر طبيعي للكربوهيدرات، حيث يوفر 17 جرامًا لكل ملعقة طعام، وهذا مثالي لتغذية العضلات، فالكربوهيدرات هي الوقود الأساسي الذي يستخدمه الجسم، ويمكن أن يساعد العسل في الحفاظ على الجليكوجين في العضلات، هذه طاقة مخزنة بشكل فعال للعضلات، مما يعطي الرياضيين دفعة في الأداء عندما يكونون في أمس الحاجة إليها، يمكن استخدام العسل أيضًا كجزء من وجبات التمرين الخفيفة والوجبات الخفيفة لتجديد العضلات المتعبة بعد التمرين، إذا كنت تتمرن في المنزل .

-التحلية الطبيعية

, فيلم سكس حيوانات, افلام نيك , سكس اغتصاب, افلام نيك مترجمة, سكس محارم , افلام سكس,


نظرًا لأن العسل أحلى قليلاً من السكر، يمكنك استخدام كمية أقل لتحقيق نفس الكمية من الحلاوة، حاول استبدال نصف كمية السكر بالعسل في الوصفات، بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من أنواع العسل اللذيذة للاختيار - من البرسيم إلى الزهور البرية - التي تضيف نكهة إلى الأطعمة.
غني بمضادات الأكسدة
يحتوي العسل عالي الجودة على عدد من مضادات الأكسدة الهامة، بما في ذلك مركبات الفلافونويد والأحماض العضوية والمركبات الفينولية، ثبت أن عسل الحنطة السوداء، على وجه الخصوص، يزيد من نشاط مضادات الأكسدة في الدم.




, قصص سكس , سكس اخوات, سكس مترجم , سكس اجنبى, صور نيك , صور سكس متحركة,






محمد هبدو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 AM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.