آخر 10 مشاركات
♥♥ خـواطـر قلبيــه ♥♥ (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          *** شكرا لكم أيها الحمقى !!!! *** .... (الكاتـب : حكواتي - )           »          حبي الذي يموت - ميشيل ريد (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          178 - قيد الوفاء - سارة كريفن - روايات عبير القديمة(كامله)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          روزالــــــــــينـــــــــــــــدا ... "مكتملة" (الكاتـب : أناناسة - )           »          إنه انت * مكتملة * (الكاتـب : الكاتبة الزرقاء - )           »          300 - القفاز المخملى - ريبيكا ستراتون - روايات احلامى (الكاتـب : samahss - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          كوابيس قلـب وإرهاب حـب *مميزة و ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          132- كيف ينتهي الحلم - ليليان بيك - ع.ق. ( نسخه اصلية بتصوير جديد) (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-20, 04:05 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,722
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo صور غيرت الإنترنت للأبد








تُرفع على الإنترنت ملايين الصور من قبل أناس عاديين ومشاهير ومصورين محترفين، ولكن أفضل هذه الصور تصبح ذات شعبية واسعة وتتحول إلى ميمات ”Memes“، و هنا سنقدم لكم أفضل الصور التي مرت في الأعوام الماضية، والتي زلزلت مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الأخرى، ها هي الآن أمامكم:









1. المجرم الأكثر وسامة في العالم:




”سوف يسرق قلبك مع مشغل أقراص الـDVD الخاصة بك“، هذه كانت ردة فعل مجتمع الإنترنت على صورة ”جيريمي ميكس“، في عام 2014 ظهرت صورته على صفحة فيسبوك مركز شرطة ”ستوكتون“ في كاليفورنيا، إستيقظ الشاب الوسيم ليجد نفسه مشهوراً، وإضافة لذلك قام بالتوقيع مع وكالة عرض أزياء قبل انتهاء فترة سجنه (27 شهراً) التي يجب عليه قضائها.

2. سيلفي زوج أمريكي مع الممثل المشهور توم هانكس:






لم يعتقد ريان وإليزابيث بأن يوم زفافهما سوف يبقى مخلّداً في ذاكرتهما وذاكرة الإنترنت للأبد، وذلك بسب لقائهما المفاجئ مع الممثل ”توم هانكس“ وذلك أثناء جلسة تصوير كان يقوم بها الزوجان في ”سينترال بارك“ في مدينة نيويورك، حيث تصادف وجود الممثل في نفس مكان التصوير، وقام بتهنئة العروسين وأخذ بعض الصور التذكارية معهما.

3. سيلفي حفلة الأوسكار لـ”إلين ديجينيرس“:







هذه الصورة على الأغلب هي من أكثر الصور ملحمية خلال الأعوام السابقة، وكما قالت إلين: ”كانت لتكون هذه الصورة أفضل لو كانت ذراعا الممثل برادلي كوبر أطول قليلاً“.

4. حصول ”ليوناردو دي كابريو“ على جائزة الأوسكار لأول مرة بعد انتظار طويل:




كان ليوناردو دي كابريو يستحق هذه الجائزة بالتأكيد، ولكن الجميل بالموضوع هو أن هذا هو أول أوسكار له عن فئة أفضل ممثل، وخلال الإحتفال قلب ليوناردو البطاقة التي تعطى مع الجائزة والتي كانت تحمل عبارة ”أفضل ممثل رئيسي“، وانتشرت عبر الإنترنت الترجيحات حول ما إذا كان متعمدا منه قلبها من عدمه، وعلى كل حال لن ينسى مجتمع الإنترنت هذه الصورة أبداً.
5. القط الغاضب:



يبدو القط ”تارد“ غاضباً جداً، ولكن في الواقع هذا القط من ألطف القطط، ويمكن تفسير تعابير وجهه الغاضبة بتموضع فكه السفلي الغريب الذي يجعله يظهر بمظهر القط الغاضب والكاره لكل شيء.

لوحظ المظهر الغريب لهذا القط في عام 2013، وفاز بجائزة ”ويبي“ لأفضل ميم في السنة، وفي نهاية عام 2014 قُدرت ثروة صاحب هذا القط بـ100,000,000$، وكل هذا يعود لـ”تارد“ صديقنا المتذمر.
6. باراك وميشيل أوباما: الحب الذي يستمر للأبد ويزداد قوةً كل عام:





هذه الصور هي دليل آخر على أن هذين الشريكين قد وُجدا لبعض، لا يخجل باراك وميشيل من التعبير عن حبهما بحركات غريبة بين الحين والآخر وحتى أمام الكاميرات.

7. لدى العارضة ”جيزيل بوندشين“ المتسع الكافي من الوقت لكل شيء:



وذلك لأن هذه العارضة البرازيلية تملك فريقاً من المهنيين يساعدها في كل شيء، ولكن حتى مع وجود هذا الفريق لا تملك جيزيل الوقت الكافي للنوم، فعلى سبيل المثال أُخذت هذه الصورة بعد نومها لـ3 ساعات فقط وذلك لكثرة انشغالها!
8. ريهانا في حفل ”ميت غالا“:




شغل الفستان الأصفر القريب للون طائر الكناري الإنترنت وأصبح عبارة عن نكتة متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بإضافة بعض المؤثرات له بتحويله لبيتزا كبيرة وعجة بيض وحتى سبونج بوب.

9. الثوب الذي سبب جدلاً واسعاً حول لونه:





أثار هذا الفستان الدهشة حول العالم، وذلك ليس لكونه خاصاً بأحد المشاهير بل لإنقسام ما رآه الناس فيه، فهناك من رآه من الأشخاص باللونين الأبيض والذهبي، وهناك من رآه بالأسود والأزرق، على كل حال سوف يبقى لون هذا الفستان محل جدل واسع لن ننساه لفترة طويلة.
10. أداء المغنية الأمريكية بيونسيه خلال ”نهائي دوري كرة القدم الأمريكية“ Super Bowl لعام 2013:




يمكن لكل شخص أن يبدو بشعاً في إحدى الصور، حتى ملكات جمال العالم، حاول وكلاء بيونسيه جهدهم إزالة هذه الصورة عن الإنترنت ولكن تعلمون استحالة هذا الأمر.

11. بيونسيه وطفلاها التوأمان:






شاركت بيونسيه هذه الصورة بعد ولادتها لطفليها التوائم ”سير ورومي“ ولكن المدهش في الصورة هو استرجاع المغنية للياقتها البدنية خلال فترة لا تتعدى الشهر!
12. صورة كيم كارداشيان على غلاف مجلة ”Paper“:



ساهمت كيم وعائلتها في إغناء شبكة الإنترنت بالعديد من الصور الغريبة التي لا تُنسى، نحن لا نعتقد وجود أي عائلة أخرى كان لها هذا القدر من الميمات ”Memes“ على الشبكة العنكبوتية إلى الآن.

13. تسريحة شعر ”كيندال جينير“:






صورة: kendalljenner/Instagram
ألهمت تسريحة شعر إحدى أخوات ”كيم كارداشيان“ مصممي الميمات، حيث نشرت هذه العارضة صورة لشعرها وهو على شكل وردة، حصدت هذه الصورة 3,5 مليون إعجاب على الإنستغرام لوحده.
14. النصب التذكاري الذي تحول لـ”دارث فايدر“ من سلسلة حرب النجوم:


صورة: wejherowo/Instagram


يبدو النصب التذكاري لمؤسس بلدة ”ويجهيرو“ في بولندا ”جاكوب ويهر“ كأي نصب تذكاري آخر، ولكن ذلك لحين تساقط الثلج عليه، حيث يتحول تمثال ويهر إلى سيد الظلام ”دارث فايدر“، وعلى ما يبدو فإن مواطني هذا البلدة قد أحبوا هذا الأمر كثيرا.

15. المغنية والممثلة ”مايلي سايروس“ ولسانها:






صورة: AFP/East News



أثار سلوك مايلي سايروس غير المهذب في الماضي العديد من الإنتقادات وموجات الشجب والندب، حيث كُتبت العديد من المقالات وانتشرت العديد من الصور حولها وحول تصرفاتها، وخاصة كثرة مدها للسانها من دون أي سبب منطقي يٌذكر، ولكن الأخبار الجيدة أنها الآن بدأت بالعود لرشدها مما أسعد العديد من معجبيها القدماء.
16. ”مكايلا ماروني“ لا يعجبها الوضع:






حصلت لاعبة الجمباز الشابة ”مكايلا“ من أمريكا على الميدالية الفضية في ألعاب لندن الأولمبية لعام 2012، بينما حصل بقية فريقها على الذهبية، ونحن نعتقد بأن هذا السبب هو ما دفعها لتغيير ملامح وجهها إلى هذا النمط الذي هو أبعد ما يكون عن السعادة، لكونها كانت تتوقع حصولها على الذهبية عوضاً عن الفضية.

17. رجل الملح ”Salt Bae“:


صورة: nusr_et/Instagram


”نصرت غوكه Nusret Gökçe“، طباخ تركي أصبح من المشاهير بعد نشره لمقطع فيديو يُظهر فيه طريقة طبخه لشريحة من اللحم، أحب الناس الكاريزما التي يتمتع بها، وخاصة حركته السحرية التي يضيف بها الملح إلى الطعام مما جعله يحصل على لقب رجل الملح ”Salt Bae“.
18. إتبعني:



صورة: muradosmann/Instagram

أبهر الزوجان الروسيان ”مراد عثمان“ وزوجته ”ناتاليا“ العالم ولا يزالان يبهرانه بصورهما التي تحمل عنوان ”اتبعني“، لم يمنع جمال الصور الأخاذ رواد الإنترنت من إطلاق الميميات والصور الساخرة المستوحاة من هذه الصور، وهذا يثبت حقيقة أن لا شيء معصوم من التهكم والسخرية على الإنترنت.


المصدر: موقع brightside







اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.