آخر 10 مشاركات
18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          القرار الصعب (ريما وعبد المحسن) / للكاتبة روح الشمالي ، مكتملة (الكاتـب : أمانى* - )           »          سَكَن رُوحِي * مكتملة **مميزة** (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          لهيب عاشق-قلوب أحلام زائرة- للكاتبة الرائعة::هبة خاطر *كاملة+روابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          إغواء البريئة (67) للكاتبة: جيني لوكاس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-10, 01:18 AM   #1

مشاعر حزن

? العضوٌ??? » 1206
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » مشاعر حزن is on a distinguished road
افتراضي أخيراً صرت مجنونك ..! من تاليفي روايه قطرية رومنسية ... مكتملة



المقدمه ..

تنقضي ايام .. نعيش من خلالها انواع من السعادة , وربما بعض من الحزن , لا نعرف بل لا نفكر في الطرف الاخر , وننسى حقيقة مشاعرنا نحوه ..
نعتقد بان ما يجمعنا لا تكون سوا مشاعر اخوة او حتى صداقة ,
لم نفكر بانها قد تحولت الى حب .. نعم الحب .. انها ليست عاطفة او شعور من السهل الإستهانه به , فهو قد يقلب حياه الشخص الاخر رأسا على عقب ..
وربما نتاخر كثيرا في البوح عن مشاعرنا للطرف الاخر .. عندما يكون الوقت قد مضى بالفعل .. ولم يعد يجمعنا به سوا الذكرياات ..
لا ادري ..
هل سنستطيع اللحاق به والبوح عن حقيقة مشاعرنا نحوة ..
او ستنطوي هذة الصفحة .. وستصبح في عداد الاموات ..


ملاحظة \
كل الاشعار الي راح تلاقونها بالروايه هي منقوله من منتديات !
وليست من تاليف الكاتبة ..

ندى تدى and hadeel11 like this.

مشاعر حزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-10, 07:35 PM   #2

dam3ahel3in

نجم روايتي وقلم مميز بخاطرة من وحي الكلمةوناقده متالقه بالقسم الادبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية dam3ahel3in

? العضوٌ??? » 1684
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 2,004
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » dam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond reputedam3ahel3in has a reputation beyond repute
افتراضي

نتريا القصه ع احر من الجمر ..:blushing:
عيشييينا ويااج في الجو ..
دمتــي بـــود
dam3ahel3in
(--- متااابعه لج


dam3ahel3in غير متواجد حالياً  
التوقيع


كاردينيا73 تسلمين يالغلاا ع كل شـي


خيال عيشني في ظلمته نهاية الفصل الـ28
رد مع اقتباس
قديم 06-02-10, 09:10 PM   #3

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

أهلاً بك مشاعر حزن بيننا فى روايتى ... أتمنى أن تجدى كل ما تبحثى عنه هنا ...


مقدمة تثير شوقنا لمتابعة روايتك ...


مشاعر حزن متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
قديم 06-02-10, 10:23 PM   #4

مشاعر حزن

? العضوٌ??? » 1206
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » مشاعر حزن is on a distinguished road
افتراضي

الف شكر لكم على التشجيع المميز

مشاعر حزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-10, 10:24 PM   #5

مشاعر حزن

? العضوٌ??? » 1206
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » مشاعر حزن is on a distinguished road
افتراضي

ما قبل البدايه ..




دخلت بيت جدها وهي مستغربة من البيت والمكان ، وتفاجأت أكثر يوم شافت الجلسة الشعبية الي على جنب ، البيت كان كبيرة بشكل مو طبيعي .. شافت الحريم في جهة والرجاجيل في جهه .والبنات كانوا متغطين .. يا ربي وش هالجو في احد ميت .. لا مستحيل ّ ! الله يهداج يا يمه ليش أرسلتيني لهالبيت !. بيتهم كان كبير في بريطانيا بس ما كان هالشكل , رنت في اذونها كلمات نور وهي تقولها انتي لازم تتاقلمين يا دانه ..
وقفت عن الباب .. فصخت العباه والشيله الي تحسهم شوي وراح يخنقونها .. وسط استغراب الكل

الكل كان مشغول اول ما دخلت بس يوم شافتهم اسكتوا وقعدوا يناظرونها .. شغلت اغنية اجنبية على الجوال وقعدت تصارخ
it's party time '

شغلت الاغاني وقامت حق الجدة الكبيرة تحاول تقومها عشان ترقص طبعا الكل قعد يضحك يعرفون ان عندهم بنت عم بس ما توقعوها كذا .. فرري ومجنونه اشوي .. صحيح انها عايشة برا وما صار لها يومين من رجعت.. بس هذا ما يعني انها تتصرف على اساس انها ما تعرفهم ! ولا تعرف عاداتهم ..

ما انتبهت للعيون الي تناظرها من بعيد وشكله مشمئز من حركتها ؟؟! .. دخلت داخل مع البنات وهي معصبة من جدتها حيل ّ! وهي وش عرفها ان حياتهم كذا !!


مشاعر حزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-10, 10:25 PM   #6

مشاعر حزن

? العضوٌ??? » 1206
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » مشاعر حزن is on a distinguished road
افتراضي

الشخصيات :
ام محمد: مرة كبيرة في السن , بس اتحب تتدخل في كل صغيرة وكبيرة في العايله , متمسكة بعاداتهم القديمه وايد , بس بلحظة تنقلب وتصير حنونه , لو حد عصا لها طلب ما يلوم الا نفسة , ممكن تقعد اتحن علية لين الصبح , او تضربة بعصاتها وترتاح . مات ريلها وربت عيالها وكبرتهم .. عندها 3 أولاد .. وبنت وحدة عائله البنت راح تعرفونها مع الاحداث ..
الاخ الاول :
محمد : ( ابو عبدالله ) عمره ( 66سنه )
عصبي وايد وايد . يحب ايمشى الامور على كيفه , بس مع هاي طيب كثير ويحب عايلته ما يبي يكسر اي كلمه لامه , من زود حبة في امه .. كان ماسك شغل العايله ولكن فضل انه يتقاعد ويمسك الشغل للعيال ..
زوجته ام عبدالله (هيا) : في حالها , بعيدة عن المشاكل , توها السنه متقاعدة ومتملله من القعدة بروحها في البيت
عندهم 3 عيال .. .
عبدالله : اب حنون طيب , عايلته هي اول اهتماماته , متزوج وهو صغير اشوي يوم كان عمرة 20 سنه , متزوج نور اخت زوجته عمه .. راح اعرفكم على عايلتهم مع الاحداث !
جاسم: بحكم دراسته في الخارج , هو متفتح وهاي الموضوع فاتح مشاكل كثيرة مع ابوة , وجدته بس علاقته قوية وايد مع عمه براهيم يعتبرة ابوة الثاني مو عمه .
الجوهرة : اخر العنقود ومدلعه وايد وايد خصوصا من قبل جدتها , لانهم مسمينها عليها , اي شيء تبيه تروح تطلبة من جدتها لانها تدري محد بينفذة لها غيرها .. عمرها 20 سنه .. تخصص هندسة صناعية جامعه قطر ..
الاخ الثاني : ابراهيم : ( ابو خليفه ) عمره 50 سنه ..
هو سفير في لندن من حوالي شهر انتهت مدة شغله هناك . واضطر يرجع الدوحة بعد غياب دام 21 سنه . وما كان يرجع فيهم الا في الاجازات , اب حنون ..ايعرف مصلحة عياله وممكن انه يجبرهم عند الضرورة , لو شايف ان الموضوع فيه مصلتهم ؟؟
ام خليفة(عائشة) : .. عصبية .. بس مع هاي طيبة وايد .. وممكن ان الواحد ايقص عليها بكلمه حلوة
خليفه : عصبي كثير ما يتفاهم , عكس ابوة تماما محد يقدر ايكلمه , بس مع هاي مدلع بندته تدليع مو طبيعي عندة بنت اسمها شوق عمرها 14 سنه .وولد اسمه حسن عمرة 3 سنين. اسم مرته مها ..
احمد : 23 .. ما حب يعيش بلندن مع اهله .ما صدق خلص تعليمه ورجع الدوحة .. فتح له شركته الخاصة مع سعود ولد عمته .. يصير اخ طلال بالرضاعه ..
دانه : دلوعه ابوها .. تعيش هلايام مرحلة غريبة بحكم انها عايشة طول عمرها في لندن بحكم شغل ابوها , وما كانت تحب تجي الدوحة مع اهلها ايام الاجازات , وكانت تفضل تقعد هناك والي يساعدها ان طلال كان يدرس هناك ذيج الفترة .. عمرها 20 سنه .. رفيجة ريم والجوهرة مع انها مختلفة عنهم اشوي .. هادية وايد .. تمت صداقتهم مع بعض رغم ان الجوهرة ما شافت دانه الا مرتين في حياتها لانها ما كانت تجي لندن وايد ودانه ما تحب اتزور الدوحة كثير .. بس كانت دايم تتصل فيهم .. تخصصها اداة اعمال .. كارنجي ميلون.. وشاطرة وايد بدراستها لدرجة انها قدرت تمسك الشركه لمدة 8 شهور يوم كانت بلندن طبعا بمساعده جاسم ولد عمها
الاخ الثالث :
راشد : (45) سنه
زوجته متوفية من سنتين عايش مع امه في الدوحة , تربطع علاقة قوية مع عبد الله .. عشان تقارب السن مع ان عبد الله اكبر منه ..
عنده بنتين ..
امل : 20 سنه .. تخصص انجليزي .. مع ريم والجوهرة بنفس الجامعه .. بس هي مب وايد معاهم .. ومتحترة من دانه لانها توها جاية الدوحة ومع هاي الكل ايحبها ويحب يقعد وياها ..
العنود : 17 سنه .. ثالث ثانوي .. ناعمه .. وهادية وفي حالها .. الكل ايحبها ويحب يقعد معاها لطيبة قلبها .. ادعوا لها تجيب نسبة


مشاعر حزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-10, 10:26 PM   #7

مشاعر حزن

? العضوٌ??? » 1206
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » مشاعر حزن is on a distinguished road
افتراضي

الفصل الاول ..


دخلت في الظلام وشافتها قاعدة بروحها .. لا حول ولا قوة الا بالله .. هاي لين متى بتسوي بعمرها جي .. ما يسوى علينا .. كانت قاعدة ع السرير وتسمع اغنية انسى لماجد المهندس ..
فتحت الليتات .. ودشت
نور: دانه .. دانه .. دانوووووووووووووووووووو
دانه : هلا ..
نور: شعندج قاعدة في الظلام ..
دانه: لا ولا شيء ..
نور: دانوا بتتكلمين ولا اشلون ..
دانه: اففففففف .. اتكلم شاقول يعني .. مو حرام عليكم الي تسونه فيني .. نور انا مستحيل استحمل هالعيشة .. تعبت والله العظيم تعبت .. اتكلم شاقول انا في حد ما كلمته .. نور والي سلمج كلمي ابوي !!
نور: اكلم ابوي شاقوله .. اقوله بنتك المحترمه ما تبي تعيش وياكم تبي تهاجر واتروح لندن ..!! بالله عليج هاي كلام ناس عاقلين ..
دانه : نور حبيبتي افهميني .. انا من يوم ما وعيت ع الدنيا وانا هناك .. ما جيت الدوحة الا مرة .. يوم ولادتج بفهد .. وبنفس الوقت صادف عرس خليفه بس !!
نور: وهاي غلطت ابوي كان مدلعج وايد ..
دانه: لا دلع ولا شيء .. بس حضي كان حلو .. كل ما اقولهم انا مب رايحة ايكون في حد بيتم .. يا ابوي يطلع له شغل .. يا طلال ايكون هناك ..
نور: اقول بلا كلام زايد وافهمي حبيبتي .. روحة وعيشة هناك مافي .. يا دانه صار لج 3 شهور هني .. خلاص .. المفروض اتكونين تاقلمتي ع العيشة هني ..
دانه: نور اتعرفين لما تعيشين طول عمرج بمكان وفجأه تنتقلين .. انا تاقلمت ما اقولج لاء .. بس مشتاقة للقعدة هناك .. مشتاقة لجامعتي . لربعي .. لبيتنا لكل شيء ..
نور: يا يمه ... هالكلام الي تقولينه انسية حبيبتي .. ابوي وامي ما عاجبهم حالج .. اهتمي بدراستج بمستقبلج .. وان شاء الله في الاجازات شي طبيعي بتروحين هناك .. اما تحولين هناك مرة ثانية ما في .. سفر بروحج لا تحلمين ..
دانه: الا فهد متى ان شاء الله يروح الجامعه !!!!!!!!!!!!!!!!!
نور: بعد سنتين ليش ..
دانه: افففففف باكون متخرجة ..
نور: ومتزوجة ان شاء الله ..
دانه: شهالكلام الله يهداج .. انا هني مب قادرة اتاقلم تبيني اتزوج .. مستحيل اعيش هني افففففف
نور : على الاقل انتي هنا مع اهلك .. خوانك .. بنات عمك ولا انتي و شرايك !!
دانه: خوان .. أي خوان يا شيخة !! انتي الي طول عمري اعتبرج اختي تزوجتي قبل لا انولد وما كنت اشوفك الا لما تجينا بالاجازات بس ما تقصرين كل اجازة تزورينا !! وخليفة خلص ثانوية وراح امريكا .. وبعدين رجل للدوحة ! أما احمد ما صدق يخلص ثانوية ويعيش في قطر الناس يروحون الجامعه برا وهو في الجامعه رجع للبلد !! اي وان وهمه ما يبون اختهم !!
نور: دانووووووو انتي الكلام معاج ضايع .. تعالي تحت الكل يسأل عنج .
دانه: ان شاء الله ام طلال اي اوامر ثانية ..
نور: سلامتج حبيبتي ..

اكيد ما تعرفون منهي نور ..
نور : هي اخت عائشة " ام خليفة " امها وابوها توفوا وما حبت تعيش عند خوالها فقررت تتعيش مع اختها الكبيرة وتزوجت عبدالله ولد اخو ابراهيم .. ولدها الكبير طلال راضع مع محمد .. الكل يعتبرها اختهم الكبيرة ومستحيل حد يقولها خالتي .. لانهم يحسونها اختهم العودة وهالشيء اثر على عيالها لدرجة انهم يسمون عيال خالتهم خوالنا >> عندي احساس انكم ما فهمتوا شيء ..
طلال : 23 سنه .. يشتغل مع ابوة وعيال عمة في الشركة .. صديق جاسم الروح بالروح
ريم: 18 سنه .. رفيجة دانه والجوهرة الروح بالروح تدرس في جامعه قطر هندسة صناعية .بس توها السنه مخلصة ثانوية . والجوهرة معاها
فهد : اخر العنقود 15 سنه .. الحياه حلوة عنه .. واهم شيء لعب الكورة هههه
كانوا قاعدين في الصاله الفوقية من الملل ولا عارفين شيسون ..
الجوهرة : ريمي .. ريم .. شتسوين صار لج ساعه ..
ريم: يعني شاسوي .. قاعدة اكلم العنوود ..
الجورة : اند واي ..
ريم: ليكون ريلي وانا ما دري شدخلج ..
الجوهرة : وانتي كل ما قلنا شيء قلتي ريلي الله يعين هالريل الي بياخذج ..
ريم : والله يحمد ربه .. ايحصله الريم بنت عبدالله ..
الجوهرة : اقول بلا هذرة زايدة خالتج وين ..
ريم: اي خاله !! ما عندنا خوال في العايله ههههههههههه
الجوهرة: عبالج اتنكتين ويا الوية .. دانوووووو وين خل اتجي بالمرة ..
ريم : دقيت عليها ما ترد .. يمكن الجوال ع السايلنت ولا شيء ..
الجوهرة : تصدقين ملل ..
ريم: ادري !!
الجوهرة : اقوووووول متى بيبون قصر الحب ..
ريم: والله لوعتوا جبدي مع هالمسلسل التركي مالكم .. .. ما ادري ..
الجوهرة: حرام عليج والله المسلسل ايهبل .. احسن منج اتشوفين مسلسل انتهى تاريخة حد يشوف نور الحين
ريم: ههههههههه افففف اتصدقين حتى امي عائشة اتشوفه ..
الجوهرة: ههههههههههههههههه ..
ريم: وبعدين توها الساعه 7 .. باقي على المسلسل مالكم ..
الجوهرة: شفيج معصبة كله مالكم مالكم .. تيكت ايزي يا عزيزي الحياه حلوة ..
ريم: انا خاطري اعرف شلي تحبون في المسلسلات التركيه .. ما في احلى من الاجنبية
الجوهرة: جو من يتكلم .. الي قاعدة تتابع نور بعد ما كل الناس شافوه
فهد: السلام وعليكم ..
الجوهرة: عليكم السلام مرحبا الساع
فهد: ريموووو شسالفت عمتج اليوم ..
ريم: والله ما ادري عنها يا زول..
الجوهرة: هييي انت وين رايح ..
فهد: رايح اسلم على امي هيا .. ليش !!!!!!
الجوهرة: لا سلامتك .. ......... اقول ريمي
ريم وهي قاعدة اتقلب بالتلفزيون وبدون نفس : هلااااااااااا
الجوهرة باهتمام: اشلونها دانوا الحين ..
ريم: اتصدقين ما ادري .. اخر مرة كلمتها اول امس .. وكانت عادية ..
الجوهرة : بس هي جد ما عندها سالفه ..
ريم: شنو ما عندها سالفه .. مرة وحدة الحياه تغيرت عليها .. هي هناك كانت حياتها غير .. اسئليني انا .. جامعه مختلفة ربع مختلفين .. حتى في ابسط الاشياء مثل السواقة .. تراها كانت تسوق هناك .. تطلع على كيفها .. جات هني خليفة منعها من السواقه .. يدي قالها ما في طلعه بروحج .. ربعها تغيروا فجأه .. راحت مكان ما تعرف في حد .. حتى اهلها اول مرة اتشوفهم ..
الجوهرة: ادري .. بس بعد .. ليش ما تيي تقعد ويانا اتسولف ..
ريم: سكتي هي اول يوم جات في بيتكم شافتت يدتي من يومها حرمه ما تجي مرة ثانية ..
الجوهرة : ليــــــــش ..
ريم: هههههههههه اسكتي اول ما دشت عاد خبرج هي ما تعرف خالد منو ولا تعرف جاسم عدل.. عبالها عمامي او شيء جي .. فصخت العباية ودخلت اتصارخ عندها الحياه حلوة ..
الجوهرة: افففففف .. ويدتي بدت مناحة شطول ..
ريم: ههههههههههههه والله يدتي ضحكتني .. مع عصاتها .. ههههههههه مسكينه دودو ..
الجوهرة: والله ما تنلام .. ولا تجي اتدرعم مني والطريج .. بس معقوله ما تعرف خواني ..
ريم: يعني بذمتج هي متى شافتهم .. اخر مرة يوم احنا صغار يوم سافرنا جميع للندن .. حتى انا لولا انهم عمامي جان ما عرفتهم .. وبالنسبة لجاسم كانت علاقتها رسمية وياه وكل ما تشوفة تتهاوش وياه .. لدرجة انها مرة قالت لي ودي اشوف هالانسان وهو يضحك


- هاااااااااااااااااااااااا اي
ريم: هلا والله .. جان ما يتي ..
العنود: والله ما بغيت بس كسرتوا خاطري .. اي تعالي فستاني مال حفلتك ،اليوم رحت اشوفة ..
ريم : اوك .. ان شاء الله حللو
العنود: حلو الا طبع يجنن ، بس المصممه قالت لي اقول لدانه تجي تسوي بروفة على فستانها دقيت عليها وما ردت علي
ريم: مو مشكله باقولها باجر . انا اساسا باروح ويا امي لان فستان امي جهز واكيد هي بتجي وياي ..
العنود: والله فلللللللله اخيرا بيكون عندنا حفله ..
ريم: ههههههه ان شاء الله مو اخر الافراح .
الجوهرة: الا وين امل ..
العنود : كانت نايمه .. بس اسكتوا امسكتني يدتي .. ما بغت اتطلعني الا بطلعت الروح افففف
الجوهرة: هههههه ليش ..
العنود: منو هناك .. انزين شيسون .. يمه ليكون الصبيان هناك .. انزين سلمي اول ما تدخلين وبوسي راس عمامج ..
ريم: هههههههههه فديتها عيوزتنا والله ..
الجوهرة: يا ناااس ملل .. وش هالاجازة !!
العنود: اقول انتوا جايبيني اهني اناظركم .. ما عندكم افلام شيء .. سوالف !!!!
الجوهرة: شجاب الافلام للسوالف ..
العنود: اهو .. شيء انسوية ..
ريم: يختي الاجازة ملل .. مفكرة اكلم ابوي ايسفرنا ....
العنود: ايسفرج بروحج واحناااا..
ريم: تذكرين من كم سنه يوم رحنا كلنا لندن ويا بعض .. والله كانت احلى سفرة .. خل نقنعهم ايسونها لنا .
العنود: ههههههههه اية والله كانت احلى سفرة .. وبعد عشان دانوووو ما تحن علينا ودوني لندن ودوني لندن
الجوهرة: هههههههههههههه
بو عبدالله : السلام عليكم ..
ريم: وعليكم السلام هلا يدي ..
راحوا البنات ايحبون راس ابوهم ويسلمون عليه ..
بو عبدالله: الجوهرة يبة جاسم وينه ..
الجوهرة: طالع .. يبه توها الساعه 8 ونص
بو عبدالله : انزين اتصلي على اخوج قوليله ابوي يبيك ضروري ..
ريم: بسم الله وش السالفه ليش جدي معصب ..
الجوهرة" بقلق": ما ادري !! ان شاء الله جاسم ما يكون مسوي شيء بس !!
العنود: شيء جديد يعني .. جاسم طول عمرة عنده مشاكل مع ابوج عمرهم ما اتفقوا !!
الجوهرة: اي والله ..(( وراحت تتصل على جاسم !!))
---------


كانوا العائله كلها متجمعه .. دانه وابراهيم وعائشة ونور وطلال ..

ابراهيم : ها يا دانه .. اشفيج يبة معصبة وقاعدة في حالج ..
دانه: لا يبه سلامتك ..
مال طلال على دانه الي كانت قاعدة احذاه
طلال: دانوووووو خلاص .. لا تعورين راسج الي تبينه ما راح ايصير ..
دانه: طلال احس نفسي متملله .. كله محبوسة بالبيت , ومفي حد ايطلعني وغير جي ما عندي ربع اقعد وياهم .. اففففففف
طلال: بس جي هاي الي مضايقج .. طلعه واطلعج تامرين امر .. وربع عندج البنات وعندج صديق وهو انا .. هاي الشيء ما راح اتحصلينه برع الدوحة ( وغمز لها )
دانه: ههههههه الله يقطع بليسك .. الا تعال وين حموود ما شفته اليوم ..
طلال: وانتي شفتي حد .. كله في غرفتج ..
نور (( وهي تبتسم )) : اخيرا شفناج تضحكين ..
طلال: اية انا ناوي اطلع دانوووو .. يالله الشيخة دانه قومي .
دانه: ويـــــــــن
طلال: تطلعين ولا لاء .. يله عشان اتعرفين ان الحياه في الدوحة ما تعوض مو تقولين لي لندن وما دري شنو . هذة قطر يا حبيبتي احلى من لندن بالف مرة ..
نور: تنفع اتسوي دعاية للسياحة !! هههههههه
دانه: اوكي دقيقة البس واجي .. (( وراحت وهي تركض ))
ام خليفة: انا هالبنت تعبت معاها !! والله يهداها جدتكم مب راضية تخليها في حالها كل ما تشوفها تزفها
نور: من تصرفاتها الغلط !! ولا في وحدة عاقله .. تفصخ الشيله والعبايه قدام الرجاجيل !!
ام خليفة: والبنت وش عرفها !!
طلال: ولو يا جدتي !! في شيء اسمه اصول ..
ام خليفة: ياا ولد !! شنو جدتي !! قولي يمه
طلال: هههههه الحين امي تقولك يمه وانا اقولك يمه ما يصير !!


----------------------------------------------

كانوا فاتحين الشات ويستهبلون .. همه مو من النوع الي يقعدون على الشات وهالسوالف .. بس الملل وما يسوي كل وحدة كانت قاعدة على جنب والاب توب على حضنها .. والاسامي ,, الله لا يوريهم ..
وحدة اسمها خبله .. والثانية مجنونه والاخيرة اكرهكم ..
ريم : الله يفشلج جوجو .. انتي شتقولين للبنت
الجوهرة " وهي تضحك " : احلى جي .. خل تتوهق ..! الا عندوو ليش ما تتكلمين !
العنود : قاعدة اكلم وحدة مصريه ع الخاص .. مسكينه عبالي اني بعد مصرية !
ريم: عاد مصرية واسمها خبله اشلون .. !
العنود: لا لا قلت لها ان مرافجة قطريات . وما حبيت ابين لهم اني غير عنهم !
الجوهرة : هههههه والله منتي بصاحية ! اجل مرافجة قطريات .. ! اقول انا باروح داخل اجيب افلام .. تمللت منهم !
على روحت الجوهرة .. دخل جاسم الصاله بعد ما تنحنح !
جاسم: السلام عليكم ..
ريم والعنود : وعليكم السلام ..
جاسم: شالسالفه !!! ووين الجوهرة
دخلت الجوهرة وهي شاله مجموعه افلام ..
الجوهرة: فديتني اول ما تدخل تسال عني !!!!!
جاسم: من زينج .. شالسالفه ليش داقه ..
الجوهرة: مو انا الي ابيك ابوووووي ..
جاسم ( والاستغراب مالي وجهه): ابوووي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ريم: جسووم روح ل يدي بسرعه تراه بيعصب ..
جاسم: ان شاء الله بس اقول ترا عمتي شريفة تصلت تقول باجر راح يرجعون ان شاء الله ..
العنود : الله فلللللله والله اشتقت لمريوم ..
ريم: يس يس .. حظهم سافروا مو مثلنا !


--------------------



جات لهم دانه وهي تركض ..
ام خليفة: يمه اشوي اشوي ..
ابو خليفة : ههههههههه خليها تستانس.. ما بغينا انشوف الضحكه على وجها
دانه: طلول يله ..
طلال: بل ما يسوى علي .
ام خليفة: نتظري يكمل قهوته بالاول !!
طلال:. اتفضلي الشيخة دانه .. مع السلامه ..
كلهم : مع السلامه ..
نور: انزين يبة وهو متى كلمك بالموضوع ..
بو خليفة : والله امس بالليل يا بنيتي بس احنا مترددين وايد ..
ام خليفة: تبي الصراحة يا ابراهيم الريال ما يعيبة شيء وما ينرد ..
نور: اية والله يا يبى انا مع امي ..
ابو خليفة: بس البنت لحد الحين صغيرة ..
ام خليفة: لا البنت لا صغيرة ولا شيء انا يوم كنت كبرها كنت توني متزوجه
نور: والله ما ادري شاقول .. الريال ما ينعاب وحرام انردة .. انا افكر فيها .. اشلون بتقدرر تتاقلم دام هي على العيشة هني مسوتلنا سالفه .. اخاف تتعذب .. وتراه عصبي وايد
بو خليفة: وانا هذا الي مخليني متردد
نور: وانت كلمت خليفة بالموضوع !!
بوخليفة: اي نعم وهو موافق .. وحتى احمد ما عنده اعتراض !!
ام خليفة: شوفي يا يمه اختج مدلعه .. ما بيعدلها غير الزواج .. ولا شله هالدلع كله .. كل الناس عاشو هناك .. وردوا وكملوا حياتهم طبيعي .. محد فكر مثلها ..

--------------------------

كان جالس بالمجلس وهو مب مصدق الي قاعد يسمعه .. معقوله ابوي يفكر هالتفكير !! معقوله ابوي يجبرني بيوم من الايام :: مب بنت انا ولا قاصر عشان انجبر !!
جاسم: يبة انت شقاعد اتقول .. مستحيل مستحيل
ابو عبدالله: شوف يا ولدي هاي عين العقل .. لازم اتسوية ..
جاسم(( وبدا صوته يرتفع)): يبى انت بتدمر حياتي .. انت شقاعد اتقول .. قلت لك مستحيل الي انت اتقوله ..
ابو عبدالله: لا ترفع صوتك على ابوك فاهم ..
جاسم: السموحة يبى ..
ابو عبدالله: شوف يا ولدي .. هذة بنت عمك .. وانت لازم تاخذها .. وبعدين هذا كلام جدك الله يرحمه ..
جاسم: ويدي شنو ايمشي الكلام على كيفة .. يدي مات يا بية مااااات ..
ابو عبدالله(( وبدى ايعصب)): شوف يا جاسم .. انا تكلمت معاك بالطيب .. بتاخذها يعني تاخذها .. وبعدين انا كلمت ابوها عن الموضوع والخطبة تمت مو ناقص غير موافقة البنت ..
جاسم: شنووووو والمعرس اخر من يعلم مثلا .. يبى انت شقاعد اتقول .. هذة حياتي مستقبلي .. اشلون اقضية مع وحدة ما عرفها .. معرفتي فيها ما تتعدى السلام .. هذا وانا ما اذكر اني شفتها بعد ..
ابو عبدالله: استح على وجهك .. واحنا من متى انشوف الحريم قبل لا نخطبهم هاااا .. مب عيب عليك اتقول هالكلام الفاضي .. وبعدين شنو ما تعرفها مو شتغلت وياها بلندن
جاسم : اي بس علاقتنا كانت رسميه .. عمري ما قعدت وياها فترة طويله واغلب اجتماعاتنا تكون ع النت .. نادر ما نجتمع ويا بعض .. صحيح انهم عايشين برا بس كان في حدود
بو عبدالله: وانا هاي الي شجعني .. والنعم بتربيه ابراهيم !!

(( طلع وهو مب عارف شيسوي .. اسودت الدنيا في ويهة اي سودت هو يعرف بحجم المشاكل مع ابوة .. وانهم دوم يتهاوشون بس مو لهالدرجة .. مب لدرجة ان يخطبله من دون علمه ابوه حطاه جدام الامر الواقع .. وهو محتار وضايع ومو عارف شيسوي.. وما لقو يخطبون له الا دانه .. دلووعه .. وشايفة نفسها وعبالها ان محد قدها ))


مشاعر حزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-10, 10:27 PM   #8

مشاعر حزن

? العضوٌ??? » 1206
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » مشاعر حزن is on a distinguished road
افتراضي


الفصل الثاني ..

كان قاعد ع البحر .. المكان الوحيد الي يرتاح فية , ويحب يقعد فية , يقدر ايفضف ويقوله كل الي يبية , ليش انا ليش ....... شهالحركة البايخة .. الحين معقوله ابوي ويدتي يتصرفون هالتصرف .. انزين انا شذنبي .. هي شذنبها !!! تعيش مع واحد ما يدانيها ...
- جاسم .. خرعتني شالسالفه ...............
جاسم (بدون اي اهتمام حتى ما شال عينه من ع البحر ): هلا خالد
خالد: جاسم شفيك !!!!!!!!!
جاسم: ما قالو لك ..
خالد: عن شنو ..
جاسم : ابوي ويدتي خطبولي دانه .......
خالد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
جاسم: لحظة لحظة انا محتر وشايل الدنيا فوق راسي وانت تضحك الحين شلي يضحك بالله عليك ..
خالد: انت شلي معصبك .. عادي مصيرك بتتزوج .. وبتتزوج بهالطريقة بعد .. ليش انت معتقد انهم بيخلونك تختارها وما دري شنو ..
جاسم: ما قلت جي .. بس دانه لا لا ......
خالد: ليش انت شايف عليها شيء .
جاسم: يا خي يعني ما تشوفها .. ما تصلح لي مدلعه وايد وفوق هاي متربية برع ..
خالد: عن هالكلام الفاضي .. انت طول عمرك كنت تبي وحدة متفتحة اشوي .. وفوق هاي دانه تربية عمك .. الي معزته من معزة ابوك عندك .. شوف جسوم لو تبي رايي دانه اكثر وحدة تنفع لك ......
جاسم: انت شنوووووووو (( وبدى يعصب ويرفع صوته)) بتذبحنت اقولك ما بيها .. ما بيها .. ليش ما خطبوهااا لك .. وبعدين دانه اعرفها يوم كنت اشتغل بالشركه ما تنفع لي .. تحر وكل يوم كنا نتهاوش .. دانه طبعا غير .. وبعدين أنا وهي ما نستحمل بعض .. كيف راح نقدر نبني اسره مع بعض !!
خالد: ههههههه اسرة عاد . يا زين الفصحة على لسانك يا خوي
جاسم: خلووود !! انقلع !

(( اكيـــــــــــد ما تعرفون من خالد .. بدري هههههههه ... خالد هو اخو جاسم من الرضاعه .. وما يفترقون نهائيا من يوم وهمه صغار .. خالد وحيد امه وابوة .. توفوا من يوم وهو صغار وربته خالته الي هي ام عبدالله .. ))
----------------------------------------------
طلال(( وهو يصرخ)): دانوووووووو وقفي مب جي ..
دانه (( بخوف)) : ما دري اشلون اشلون ...
طلال: انتي بتودينا بستين داهية .. اكاه البيت ادخلي اشوي اشوي ..
دانه: عبالك ما عرف اسوق .. ترا كنت اسوق بلندن .. افففففف بس انتوا سياراتكم مب طبيعية ..
طلال: الشره مب عليك على الي اقولج سوقي ..
دانه: افففففف وانت ليش معصب .. يله كاني جدام بيت جدي تنزل هني ..
طلال: انتي الي بتنزلين هني ..
دانه: شنوووووووووووووو
طلال: دانو عن العبط انتي في حديقة بيتكم البيوت احذا بعض ..
دانه: بس بعد ...
(( الجد قبل لا يتوفى كان مسوي بيوت لعياله جنبهم على اساس ان يكونون كلهم عندهم نفس الحديقة .. الا ابو عبدالله .. الي كان بيته يبعد حوالي شارعين .. كان بيته كبير وشاري اراضي لعياله حوله عشان ما يبعدون .. عبدالله , وجاسم (وطلال وخالد)الي يعدهم عياله ..
جاسم قاعدين يأثثون بيته الحين ))

طلال: يله انزلي ..
دانه: لاااااااا .. وقف عند باب بيتنا ..
طلال: دانووووووو يله
دانه: نو نو نو
(( يرن تلفون السياره بهاللحظة ))
طلال: الووووووووووووو
خالد: هلا بو عبدالله ..
طلال: اهلين خالد ..
خالد: وينك في ..
طلال: بيت جدي العود ليش في شيء ..
خالد: ترانا في الكوفي شوب لو حاب اتجي .. من زمان عنك ..
طلال: لا يا شيخ ولا كنا ويا بعض بالدوام .. يله اخلص من المشكله الي جدامي واجي ..
خالد: ههههههههههه مع السلامه ..
دانه: يله وصلني عشان اتروح لربعك ..
طلال: دانو والله مب فاضي .. (( يشوف ساعه السيارة)) دانوووووووو ترى الساعه 10
دانه: شنووووووو .. بسرعه بسرعه .. يله
طلال ( ببرود اعصاب): نو
دانه: اووووف ما منك فايدة .. خل انزل واعلم امك عن حركاتك .. باي
طلال: ههههههههههه
(( والمسكينه راحت تركض ركيض ما تبي اتفوت المسلسل .. حتى رفعت عبايتها وركضت )
)
--------------------------------------------

كانت الجدة قاعدة جدام التلفزون تشرب الشاي .. الا وامل تجي ..
امل: السلام عليكم ..
ام محمد: وعليكم السلام يمه ....
امل: اشلونج يدتي ..
ام محمد: وي .. الحمد لله يمه .. امل وينج في من الصبح ؟؟
امل: يدتي كنت نايمه خبرج ما عندنا شيء انسوية بالبيت ..
ام محمد: ورااااا ما رحتي مع اختج عند البنات ..
امل: ليش عندوووو طلعت ..
ام محمد: اية يمه راحت بيت عمج محمد ..
امل: اووووووووووووووووف
ام محمد (( بعصبية)): املوو وصمخ مو عيب عليج اتقولين جي جدام يدتج .. وبعدين اشفية بيت عمج هاااا..
امل: يدووو انا ما قلت شيء ..
ام محمد: وهالتافأف .. شنوووووووو ها ..
امل: يدو سلامتج بس متملله ما في اسويه ..
العنووووووود: هاااااااي EVERY BODY
الجدة: العنووووود .. وصمخ شهالكلماات .. تدرين اني ما حب لغة الشقر والحمر
العنود: ههههههههههههههههههههههههه ههاي
امل: الساعه 11 بدري
العنود: كنت في بيت عمي شفيج .. وبعدين طالعنا كمن مسلسل تركي .. افف ما عرف شيحبون بهالمسلسلات .. وطلعت ويا ريمو هي راحت بيت يدها وانا رديت بيتنا ..
الجدة: اية يمه صله الرحم زينه وانا امج .. انا رايحة انام ..
العنود : جدتي .. عمتي شريفة راح ترجع باجر ..
الجدة : اي فديتها .. دقت على من اشوي والله اني اشتقت لها
العنود: اي يسمع يقول صار لها سنه مسافرة كلها شهر ..
امل(( وهي اتقوم عشان اتساعد جدتها على المشي)) : دانوووو كانت هناك
العنود: لا .. اتصلت فيها الجوهرة وقالت انها طالعه ويا طلال ..
امل: اهااااااا,


كانت قاعدة جدام التلفزيوون .. وتوه مخلص المسلسل .. صحيح ان السيزون قديم بس هي تحب هالمسلسل ولو اتشوفة الف مرة عادي عندها .. كانت تطالع بونز على watch serries
(( ولا تسمع حد ايناديها من المكتب ))
- دانه .. دانه
دانه: نعم يمى ..
ام خليفة: تعالي اشوي حبيبتي ..
اففففف .. شيبون هاذيله الحين .. بروحي مقهورة والسبة هالحلقة الغبية ..
دانه: هاي مامي .. دادي .. في شيء
ابو خليفة: استريحي اشوي دودو
قعدت بهدوء على الكرسي الي مجابل امها وابوها وهي متخرعه اكيد في شيء ولا جان ما نادوني بهالطريقة .. بس ...... شنو .... اففف ابي اطالع الحلقة الثانية من النت .. اكيد هالحلقة لما يمسكون السيرير كيلر .. دانوا عقلي .. اف هاي مسلسل .. شوفي امج وابوج شيبون ..
دانه: امر يبة .. في شيء
ابو خليفة: شوفي يا بنيتي .. انتي كبرتي ما شاء الله عليج .. في ناس يبون يخطبونج ..
دانه: لاء .. يبة انا مو موافقة
بو خليفة: وانتي ما ودك تعرفين منو الي خاطبك
ام خليفة: اسمعي يا بنيتي .. الي خاطبج هو جاسم ولد عمج ..
دانه: سووووو .. مام نو .. اي كانت( mom. No I can't (
ابو خليفة: يا بنتي هذا ولد عمج ..
دانه: يبى يعني عشانه ولد عمي لازم اوافق بالغصب .. انا مو موافقة يبى ..
ام خليفة: انزين يا بنيتي استخيري وان شاء الله ما يصير الا الخير
دانه: لا لا لا .. حرام عليكم !! جبتوني هنا بالغصب والحين راح تزوجوني بالغصب !!
ابو خليفة: دانه !! محد جابج هنا بالغصب !!
دانه(( وفي عيونها الصيحة خلاص)) : يمه انا قلت قرار نهائي .. شقالولج اروح اتزوج خلطبيطة ..
ابو خليفة(( وهو جد بدى يعصب )): شوفي يا بنيتي هذا ولد عمج .. يعني محد راح ايعرف قدرج ومكانتج كثرة .. وجاسم ولدي واعرفه زين بيحطج على عينج وراسج .. فكري بهدوء ووزني الامور براسج .. لاني عطيت الريايل كلمه ومستحيل اتراجع عنها ..
دانه: يعني شنو يبى بتجبرني ..........
ابو خليفة: لو كنتي هبله وما تعرفين مصلحتج شيء طبيعي اجبرج .. ولا اخليج اتضيعين نفسج .. هذا ريال ما ينرد وانا ابوج .. كفاية اني مربيه على ايدي ..
دانه(( وهي تصارخ )): لاء لاء . يبى انا مو موافقة اول شيء اتجيبوني هني بالغصب .. وبعدين اتزوجوني بالغصب .. انا شنو ما لي راي .. ما اقدر اتحكم في حياتي .. انا جاسم تعاملت وياه يوم اشتغلت بالشركه ما ينفع لي .. معقد ويحر !
ابو خليفة (( عصب عليها )): دانــــــــــــــــــــــ ـــه .. جب ولا كلمه .. انجلعي براااااااااا

------------------------------

كانت اتفرفر في التلفزيون .. اما اختها كانت اتشوف اخر اخبار المنتدى ..
امل: اوووووووووف باجر الاربعاء ..
العنود: يعني ..
امل: يعني ميلس الرجاجيل يا فالحة .. واكيد بنات عمج بيجون عندنا .. عشان يدتي
العنود: خل ايجون مو احسن من هالملل الي قاعدين فيه على الاقل نقعد وياهم ..انا لو ربع جدتي جاو الحين باروح ابسط عندهم ..
امل: هههههههههههههههاي .. بنات عمج ما عندي معاهم اي مشكله .. بس دانو هاي ما ادانيها .
العنود: حرام عليج والله انها طيبة ..
امل: لا طيبة ولا شيء .. اتحر !! اتسوي نفسها مسكينه عشان الكل ايحبها ..
العنود: امووووووووول لا تقولين جي .. تراها صج مسكينه وفي حالها ..
راشد: شيسون بناتي الحلوين ..
العنود: هلا يبى اخبارك ((؟ راحت حبة راسة .. وطبعا امل سوت مثلها))
راشد: الحمد لله يبى .. الا وين جدتكم
العنود: راحت تنام ..
راشد: امل .. جيبي لي قلاص ماي
امل : ان شاء الله ..
راشد: وانتي يا بنتي يا العنود جاهزة يبى للدوام ..
العنود: اية يبى بس لين الحين باقي شهر ونص للاجازة .. والله ما ودي اداوم احس باكون في فيلم رعب ههههههههههههه
راشد: ههههههههههههههههههههه ..... اي طبعا هالسنه ثالث .. ابيك ترفعين الراس مثل امل ما شاء الله عليها ....
امل : وش فيها امل
العنوود: فشلتنا (( وتغمز لابوها))
-----------------------------------------------

دانه: ريم مستحيل .. مستحيل اوافق ..
ريم: هدي حبيبتي .. ترى والله صدقيني جسوم طيب وبيحطج فوق راسه ..
دانه: مو طيب .. انتي دايما اتقولين انه ايهاوش الجوهرة .. وكان يهاوشني بالشركه وايد كل يوم نتهاوش عيل اشلون لو صرنا ببيت واحد
ريم:ايهاوشها .. بس عمره ما هاوشني .. بالعكس ايحب القعدة معاي ههههههههههه .. هو بس ايحب ايعصب الجوهرة هاي كل الموضوع ..
دانه: لاء .. هو ايحر وشايف نفسة .. عمري ما تقبلته .. احسه ما ادري اشلون (( واتكمل صياحها)) ريمووووووو عادي انتحر .
ريم: شنووووووو .. بالله عليج هاي افكار وحدة عاقلة .. تخسرين اخرتج عشان زواج ..
دانه: ريموووووو ابوي عطى الموافقة لعمي .. انا ما ابي .. ما ابي .. ريم ما يصير اتكلمينه اتقولين له اني ما ابية ..
ريم: دانه شوفي حبيبتي لا تعورين راسي ولا راسج انتي بتاخذينه يعني بتاخذينه .. سواء قلت له ولا لاء .. بس لو درى ترا الموضوع راح يفتج ابواب كثيرة ؟؟
دانه: اوووووووف .. واذا ما قلنا شيء كنت ما ابية .. شاسوي
ريم: هييي انتي بيكون فلله راح نصير نقرب لبعض اكثر !!
دانه: اكثر من كذا ..امك تصير خالتي .. وابوك ولد عمي امي تصير ام اخوك بالرضاعه وانتي وخوانك تصيرون خواني انا و اخوي بالرضاعه .. وهالعايله المخبرطه يا شيخة
ريم: دانووووو تراج والله لعوزتيني .. حياتي فكري بالموضوع .. ترى جسوم ما ينرد .. بس الغبي اليوم شايفتة ما قالي انه خطب خالتي حبيبتي ..
دانه: المشكله اني ما عرف حد غيرج اسولف معاه اوووف ..
ريم: ليش عندج جوجو , عندوو . املوو الدبة وبنات عمتي راح يجون قريب
دانه: بالله عليج هاي كلام جوجو اخت جاسم, عندووو ياهل , املو ما ارتاح لها اووووووووووف ..هاي مشكله الي ما كونوا صداقات ..
ريم: ههههههههههههههههههههههه توج ما صار لج 3 شهور اي صداقات يا ماما .. اوك باي .. طلول وصل وجايب فيلم معاه ..
دانه: مالت , باي ..
ريم : لحظة دودو فكري عدل حبيبتي .. لا تفشلين ابوج ... اكلمج باجر باي
دانه: باي
سكرت منها وتمت اتفكر .. ليش ما اعطية فرصة ثانية .. دانه كل شيء ايهون في سبيل سمعه ابوج .. انتي ما ترضين علية يتفشل جدام امه واخو وايقولون ما عنده ما عنده كلمه على بنته .. انتي اكثر وحدة اتعرفين ان ابوج ما ينفذ القرار الا وهو دارسة عدل .. يمكن جاسم راح ايكون شيء زين بحياتها .. يمكن ايحبها .. لا جاسم ايحب مستحيل .عمرة ما ضحك وياي يوم كنت بالشركه جنهم كانوا مشغليني غصبن عنه . شاسوي الحين يا ربي ..اوافق ولا لاء ..بس قرارج ما عاد ايهم ابوج عطاهم موافقتج .. ريم وطلال اكثر ناس ايعرفونه وعمرهم ما اشتكون منه بالعكس .وجاسم اخو عبدالله شوفي عبدالله ما شاء الله عليه اب مثالي وطيب ويا بيته وعياله . اف يا ربي . بس ياماما خوان وتوئم وما يتشبهون فما بال عبدالله وجاسم الي بينهم قرن ..
---------------------------

طلال : السلام عليكم ..
ريم: هاي ماي برذير ..
طلال: الناس ايردون يا فالحة ..
ريم (( بدون اهتمام وهي اتطالع الافلام الي جدامها تختار واحد)) اوكي .. (( ولا تنقز فجأه)) طلول
طلال: هاا
ريم: دريت ان جاسم خطب دودو
طلال: ادري من زمان ..
ريم: وليش ما قلت لي .. على الاقل اكون اعرف شالطبخة يا دوينه اتكلمني ..
طلال: اساسا عمي ويدتي اخطبوها من اسبوع تقريبا بس عمي اليوم رد لهم الموافقة ..
ريم: وجاسم .. مستانس طبعا
طلال( اه لو تدرين عن جاسم .. صحيح ان ما قالي شيء , بس مبين انه فية شيء , اخوي واعرفه زين): اية ريمو مستاس ودانوووووو ..
ريم: تبي الصج .. دانوو مو موافقة
طلال(وهو معصب): يعني شنو يجبرونها .. ابوي براهيم اليوم رد على ابوي محمد
ريم: ادري .. الظاهر جي .. بس فكر فيها يا فالح .. دانه وجاسم لايقين على بعض .. بس حركات يهال ..
طلال(وهو بدى يعصب): اقول انجلعي عن ويهي .. وهالكلام الفاضي
ريم: بس
طلال: انجلعي ...
ريم: اقول طلوول استعد الدور جاي عليك (( وركضت عشان تحره))

نروح حق دانه الي اول ما سكرت من ريم راحت غرفتها وقفلت الباب .. ودها حد يفهمها هي تدري ان مهما تكلمت ويا ريم .. ريمو ما راح تفهم الي تحس فيه..
فتحت الالبوم القديم وهي تشوف صورها ويا ربعها .. كانت تحب التصوير .. التصوير احد هواياتها ..
اخ بس ليت الزمن يرجع .. انا تعبت من هالحياه .. جاسم معقوله اخذ جاسم .. هو عمره ما راح يفهمني .. ما فهمني قبل ولا راح يفهمني الحين !
مسكت الجوال وحبت تتصل على مايا بس باخر لحظة سكرت الخط .. مستحيل حد يدري ! مستحيل اعلم حد عن زواجي ! الكل يدري اني اكره جاسم .. لاخر لحظه في الدوام واحنا علافتنا مو اوكي ! دام بالشغل ما كنا نقدر نتفاهم ليش نتفاهم الحين .. اشلون راح نقدر نتفاهم في حياتنا !
------------------------------------------
توه راد البيت , ما توقع ان في احد ينتظرة الوقت متاخر وايد , ما وعى الا يسمع صوت من الصاله ..
جاسم: يبى , اشعندك قاعد لي هالوقت ..
محمد: كنت ابي اقولك اتجهز عمرك بس ..
جاسم: حق شنووووووو
محمد: شوف يبة باجر بعد صلاة المغرب بنروح نخطب رسمي .. فاهم
جاسم : يبى اتوقع عرفت رايي في الموضوع ..
محمد:هو بكيفك انا كلمت عمك وهو رد علي ... يا يبى هاي رغبة المرحوم يدك .. ويدتك بعد رايدة هالشيء
جاسم: وانا مو مهم شاريد .. يبى هاي حياتي ..
محمد: يله زين , محد فينا اختار حرمته وشوف اشلون عايشين والحمد لله
جاسم: انتوا غير وانا غير .. يا يبة زمانا غير عن زمانكم
محمد:شوف يا جسووم بعد اسبوعين الملكه .. وبنت عمك ما تبي تسوي عرس .. فالملكه والعرس راح يكونون بنفس اليوم . واذا ما حضرت ما تلوم الا نفسك !
صعد فوق وهو معصب شاف الجوهرة الي كان واضح عليها انهاا سمعت المحادثة كلها ..
الجوهرة : اقول مبرووك
جاسم: للاسف .. يس قولي مبروك
الجوهرة: مبروووووووووك .. صدقنني جاسم تراها بنت زينه وحبوبه
جاسم: الله يبارك فيج .. بس ماني قايل عقبالك ..
الجوهرة: ه ه ه باااااااايخ ..

دانه تتوقعون اقتنعت اخيرا .. ولا مار اح اتوافق وطلال راح ايكون في صفها ؟.
تتوقعون هل راح ينظاف شيء جديد للاحداث ؟
هل راح يتصرف طلال ويقنع جدة انه يكنسل الخطبة ؟؟
جاسم هل راح يتصرف ؟؟
العلاقة بين دانه وامل .. هل راح يظاف لها اي جديد او لاء


مشاعر حزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-10, 10:32 PM   #9

مشاعر حزن

? العضوٌ??? » 1206
?  التسِجيلٌ » Jan 2008
? مشَارَ?اتْي » 105
?  نُقآطِيْ » مشاعر حزن is on a distinguished road
افتراضي



الجزء الثالث ..!!!!

ابتسمت لما هيا ومريم وصلوا لبيت جدتهم .. صحيح انها ما تعرفهم من فترة طويله لكن تحس براحة كبيرة معاهم ومع هيا خصوصا
كلها دقايق وتجمعوا كل البنات الي جلسوا فوق في الصاله الفوقية بعد الغدا لأن الشباب قرروا يجلسون تحت مع الامهات ..
دانه بملل : انتوا العادة شتسون ..!

ريم : اممممم نسوي وايد اشياء .. العادة بالليل نطلع مع بعض
مريم : وبالنهار ممكن نسولف ولانستهبل على اليهال .
العنود تضحك : شرايكم نسوي مثل ذيك المرة
امل بخوف : لا لا اخاف حد يصيدنا .. اول يعرفنا من أصواتنا
دانه بحماس : شكلها السالفه فيها أكشن ..
الجوهرة تضحك : دانو توعدينا ما تعلمين احد
ريم: لا لا دنو تربيتي لا تحاتين
دانه بعصبية : ريموو عقلي .. مستحيل أعلم حد يله قولو
العنود: شوفي الحين الساعه 2 .. باقي نص ساعه على نهاية برنامج فوزية الدريع
دانه : هاا
ريم: دوينه .. هاي وحدة يحطونها ع الراي . هاي قناه تلفزيونية لا تقولين هاا
الجوهرة: أخر مرة كنا معزومين في بيت ريموو ومن الملل اتصلنا واستهبلنا عليها .. هي برنامجها تحل قضايا الحب !!
دانه تضحك : يعني الفتوا لها قصص حب
ريم : الا قولي استهبلنا عليها
هيا بحماس : خل نتصل ..!
الجوهرة : انا أول وحدة !!
مريم: وانا بعدك..
هيا: طيب لأن دانو اول مرة تسويها هي راح تكون ثالث وحدة !!
دانه بحماس : يس يس ودي اهبل في احد ..!
كلها دقايق ومسكت العنود الجوال واتصلت بالرقم المحفوظ عندها .وسلمت الجوال للجوهرة الي كانت تنتظر
الجوهرة بهمس : بعد اشوي بيحطوني ع الهواء
امل: تمام اليوم حطوكم على طول بعد هواشنا ذيك المرة
ريم : احسن احسن .. أجل يحطونا ع الانتظار نص ساعه .. تراها مكالمه دوليه مو لعبة
الجوهرة بهمس : بنات بنات دوري .. دوري
فوزية : الوو هلا يا عيوني ..
الجوهرة وهي تغير صوتها وتخليه انعم . : خالتي فوزية
فوزية : ويييي يا حلو خالتي على لسانج .. امري يا عيوني
الجوهرة : انا عمري 14 سنه . وبابا يبي يزوجني بالغصب
فوزية : ويي يا عيوني .. كل شيء بالغصب الا الزواج ما يصير ما يصير .. وانتي صغيرة يا يمه 14 سنه
الجوهرة : المشكله إن خطيبي في الاربعين .. ومتزوج وعنده بنت كبري .. هي معاي بالمدرسة على فكرة
فوزية : ويي يا عيوني بعد
الجوهرة: وش اسوي الحين
فوزية : والله مشكلتج ماهي هينه يا بنيتي .. هذا حال اغلب الاباء .ز يبيعون بناتهم لكن ابوك ايد لهوجهه نظر .. شوفي أبيك تحاولين تقنعين البنت ان مالك ذنب بزاوجك من أبوها .. واذا قدرتي اقنعي ابوك يرفض هالزواج .. ودخلي عمك خالك .. اخوك اي أحد بالموضوع .. انتي اصغيرة يا عيوني .. بيني لهم انك مو راعية زواج .. بس اذا انجبرتي وتزوجتي استسلمي يمكن خير لك ..
الجوهرة: مشكورة يا خالتي .. مشكوة .. خلاص اشوف ان شاء الله !!
كلها دقيق وسكرت الخط وكل البنات ما توا ضحك .. ..
.. مريم تضحك : انا انا ..
هيا : جربي اتصلي من جوالي .. عشان ما يشوفون نفس الرقم دام جوجو توها متصله ..
اتصلت مريم وكلها 5دقايق وكانت تتكلم ع الهواء ..
مريم: حياتي أنا قصتي قصة ..
فزية : امري يا عيوني ..
مريم: انا أحب
فوزية : ومن متى الحب كان عيب .. المهم ما يؤدي الى الغلط
مريم : انا خايفة .. اغلط .. خايفة اخاف .ز
فوزية : يا عيوني كم عمرك
مريم: 17 سنه
فوزية : مخطوبة ولا متزوجه
مريم: لا عانس
ريم : الله يفشلج في وحدة تقول انها عانس ع التلفزيون
مريم تهمس لها :مب احسن من عزباااء
فوزية : شنهي المشكله يا عيوني
مريم: انا احب واحد يشتغل عند أبوي .
فوزية : الشغل عمره ما كان عيب .. الشغل
مريم تقاطعها : هو سايق عندنا..
فوزية باندهاش : سايق
مريم تسوي نفسها تبكي .: اي يعني سواق يعني دريول .. اسمه كاني
فوزية : لا يا عيوني ما في اي توافق .. لا أجتماعي ولا اقتصادي ولا أي حاجة
مريم:لا تقولين ابتعدي ترا انتحر .. احبه .. أحبة
سكرت الخط فجاه وانفجرت ضحك ..
أمل تضحك : ليه سكرتي الخط ..
مريم: فلست ابوي .. سنه تتكلم
أمل بخبث : الحين دور دانه ( وقالتها بدلع)
دانه بحماس : يس يس ..
كلها دقايق وكانت ع الهواء ..
فوزية تستضرف دمها: اليوم ما شاء الله كله بنات قطر
دانه : ما يضحك .. انا عندي مشكله ..
فوزية : شنو يا عيوني
دانه : أنا هلي يبون يزوجوني بالغصب ( وشرحت اغلب تفاصيل زواجها )
فوزية : الزواج ما يكون بالغصب يا بنتي .. أبوك اكيد يبي مصلحتك ومنكلامكفهمت ان الولد من عمرك تقريبا مش كبير وايد حاولي تزرعين حبه في داخلك .. الحب مثل البذرة لازم ينزرع وينروي ..\
دانه وهي تبي تصيج : وش اسوي الحسن
فوزية : هو شكله مرتب ..
دانه : دانه يس يس من ارتب شباب العائله
فوزية : عليه حركات مغازل ما مغازل
دانه: لا لا
فوزية : يا بنتي حالوي تتقربين منه وتركي عنك الخرابيط .. المهم تتقبلينه نفسيا والحب كلميه وتقربي منه وبتحبينه
دانه " افف والله ما اتخيل نفسي اقرب من هذا ..وحش استغفر الله وحش " : اي اي ان شاء الله .. اسمع نصيحتك
الكل قرروا يطلعون الشباب جلسوا بالمجلس والشياب قرروا يمرون على المزرعه يجلسون اشوي .. ظلو جاسم وخليفة مع الحريم .. ..
كان ماسك الرموت كنترول ويشوف القنوات الموجودة .. شاف الراي وكانوا حاطين برنامج فوزيه الدريع حط على القناه اشوي .. يغير جو ويضحك على سوالف الناس
سمع صوت حس نفسه يعرفة لتفت على فهد ولف وجهه له وكلمه بهدوء وبصوت واطي
علشان محد يسمع ..
جاسم : اسمع بالتلفزيون .. تعرف صوت الي تتكلم وتقول انها حنان من قطر
فهد سكت اشوي يسمع وكلها دقايق وشهق ..
فهد : مب كأنه صوت دانو ..
جاسم بصوت واطي : طيب اسكت لا تفضحنا
فهد : شراح تسوي
جاسم: شوف البنات فوق .. ابيك تركب فوق بسرعه ومن دون لاحد يحس وتشوفهم شيسون

فهد : خلاص ان شاء الله
كلها دقيق وصعد فوق ورجع وهو يضحك
نور : شفيك فهد .. شكلك مب طبيعي
فهد: لا لا سر بيني وبين عمي ..!
جاسم وهو قايم : فهد تعال معاي برا
طلعوا للمجلس الخارجي وفهد لحد الحين يضحك ..
جاسم بعصبية : ممكن تفهمني شفيك
فهد: الاغبية .. ما كان عندهم شيء يسونه .. 3 منهم اتصلوا على هالبرنامج البايخ يستهبلون عليه
جاسم بهتمام : والاخيرة دانه
فهد: اي اي .. وريم كانت تهاوشها اخذتها وودتها غرفة العنود وهاوشتها ..
جاسم " يعني الي كنت متوقعه صح .. والله لا اوريج يا دوين .. واخليك تكرهيني غصب .. نشوف شراح تسوين "
فهد : عمي شفيك
جاسم: لا سلامتك حبيبي .. روح داخل ..
فهد : طيب تامر على شيء ..
جاسم : اي .. روح داخل وشوف اذا البنات راح يطلعون ولا لا .. وقولي
فهد " ودي افهم وش سالفتك .. بس مصيري راح افهم .. شكله وراكم قصة انت ودانو "

.................................................. .....

العنود : بنات ما ودكم تطلعون !!
دانه : ليش في مكان تروحونه غير بيوت بعض ..!
ريم تضحك : تراك ماخذة فكرة مب حلوة عن الدوحة..
دانه : وش اسوي من يوم ما جيت ما رحت الا مرة الموفن بيك ومرة تمشيت مع طلال .. وبس !!
الجوهرة : خلاص وش رايك نوديج الاند ..!
دانه : وش ذا
أمل تضحك : وقلبتي بدوية بعد .. الله يرحم ايام ياااي .. 1
دانه " اووف وبعدين مع هالبنت "
هيا : هاي مجمع .. واحلى ما فيه انه قريب من البيت !!
دانه : المهم يكون كبير . تصدقون من يوم ما جيت ما سويت شوبينج ..! شنو المحلات الي فيه قوتشي .. جيفينشي !!
مريم : لا لا محلات عاديه تبين تروحين هالمحلات روحي اللؤلؤة ولا فيلاجيو ..!
العنود: وجيفيينشي له فرع بالمول بعد ..!
دانه : خلاص مب مشكله باروح معاكم ..
مريم وهي طالعه من غرفة أمل : انا باروح تحت اكلم الامهات !!
ريم : باجي معاج ..
نزلت تحت بسرعه .. تحس نفسها تمللت من البيت وودها تطلع شافت جاسم تحت جالس مع جدته ..!
وما في غيرهم ..!
ريم وهي تتكلم بسرعه : جدتي وين الناس !!
أم محمد : راحوا العزا !!
مريم الي توها نازله من فوق وهي مستغربة من حال ريم .
مريم : جدتي احنا نبي نطلع .!.
جاسم : اطلعوا !!
ريم : وانت شدخلك !!
جاسم : من بيطلع !!
ريم : كلنا ..!
جاسم " فرصة انفذ خطتي .. إن ما خليتك تندمين انك قلتي مشكلتنا ع التلفزيون وقدام بنات عمك ..! اوريك لا وتقول وسيم بس ما ابيه مو عاجبني .. اوريك الي مو عاجبك والله تشوفين .. "
جاسم : ريم .. وين بتروحون !!
ريم : ما ادري !!
جاسم " مالي الا فهود " .
ريم : اوك ديدة انا باروح فوق ..!
طلعت فوق وهي تركض ومو مرتاحة لحركه جاسم .. أكيد وراه شيء !!
أما جاسم الي اتصل في فهد وقاله يروح للبنات يشوف وين بيطلعون !!
فهد : دنوو !!
دانه الي كانت تلبس شيلتها " الطرحة " ..
دانه : هاا !!
فهد : اشوفك طالعه وين بتروحون ..
ريم بعصبية : وش فيك انت وجاسم ..
دانه : وش دخل جاسم ..
ريم : ما ادري عنه يسال اسئله ما ادري اشلون تحت واكيد مرسل هذا ( وتاشر على فهد) ويبي يعرف شالموضوع ..
دانه بعصبية : وعمك بس كله كذا .. والله يقهر
فهد : انتي ليش معصبة عليه هذا وهو خطيبك ..!
ريم : مالك دخل .. وبنروح الاند عندك شيء ثاني ..!
فهد : اي عند باب رقم كم بتنزلون ( وجلس يضحك )
ريم بعصبية : قول لجاسم مالك دخل
دانه: شدخل جاسم ..
ريم : لا لا ولا شيء !! بنروح مع كاني بس اذلف
نزل بسرعه وقال لجاسم وهو وده يعرف جاسم على ششنو ناوي طلع من البيت والموضوع شاغل باله .. أما جاسم راح واخذ الشاص " البيكم " وراح لبيتهم وغير ملابسة وركب الشاص " البيكم "
وانطلق للاند مارك


..................................................

- اقول جسوم ترانا جالسين نلعب بليارد ما راح تجينا ..!
جاسم : لا لا عزيز .. انا مشغول الحين !!
عبد العزيز : خلاص على راحتك .. في امان الله ..
سكر التلفون وبدى يراقب الطريق وهو متفشل من شكله أول مرة يطلع بهالمنتظر العادة يكون رزة وكشخة بس كل شيء يهون في سبيل انه يتخلص منها ..! وفي سبيل انه يأدبها على الحركه الي سوتها قدام بنات عمتها ..!
كان لابس بنطلون برمودا اسود . وتي شيرت بنفسي !! ومسوي شعرة سبايكي .. جلس سنه وهو يحط جل بالشعر لحد ما تعدل ..!
جاسم " الله ياخذج يا دانو .. ولا حد يصدق ان أنا اسوي كذا .. بس احسن عشان تتعلم .. اوريها قدام بنات عمي .. ان ما احرجتها عشان تعرف اشلون تطلع اسرارها قدام الغرب "
شاف سيارة كاني من بعيد وشاف البنات وهم ينزلون من السيارة ..! ودخلو للمجمع حمد ربه ان الساعه الحين 3 والمجمع فاضي .. مستحيل حد يروح الاند 3 الظهر ..
دخل للاند وراهم على طول وتوجه لهاقنديز .. هو عارف الجوهرة مستحيل تشوف هاقنديز وتقاوم انها تشتري منه ايس كريم ..!
جلس على الطاوله الي قدام الكاونتر .. لانهم اكيد راح يتوجهون للكاونتر عشان يطلبون ايس كريم ..!

جاسم بصوت عالي وو يصفق عشان يلفت نظر البنات الي جاين من بعيد طبعا البنات توزعو بس ظلو ريم ودانه والجوهرة مع بعض والباقي راحو لوجوه .. والاند كان شبة فاضي الا من كم شخص اجنبي يدورون ..
جاسم بصوت عالي : يو يو يو .. ابي كوفي !!
ضحك القرسون على شكله وراح وراح يسوي له تركش كوفي أما جاسم حس انه منحرج من الحركه حتى ببريطانيا الي ما حد يعرفه فيها هناك مستحيل يطلع من البيت هو بهالشكل .. حتى بالشاليه ما يكون مو مرتب كذا !!

ريم تشهق وتكلم الجوهرة بصوت واطي : موجو !!
الجوهرة الي كانت تبي تدخل مانغو .. : ها اشتبين !!
ريم: شوفي هاقنديز !!
الجوهرة بصوت حالم : ليش اشوفه وهو في قلبي وبروحي !!
دانه تضحك : الي يسمع يقول تتكلم عن كاني مو هقنديز !!
الجوهرة تكملل التمثيليه : وه بس يا زين كاني !!
ريم بعصبية : شوفو الرجال الي جالس مو جاسم !!
دانه : اووف وهذا وين ما اروح جايبين لي سيرته !!
الجوهرة : دانه تراه اخوي .. ( وتلتفت ناحية ما تاشر ريم وشهقت اول ما شافت الرجال الي اول ما لمحهم سوا لهم باي باي من بعيد )
ريم " الله يفضحك على هالعمله .. وانا اقول ليه مهتم .. بس ليه يسوي هالحركه .. "
الجوهرة " عمري ما شفت احد يسوي كل هاي عشان ما يتزوج .. والله دانو تجنن حرام عليه .. "
دانه " ووع وش هالوجه !! مسوي سبايكي بعد ما يدري ان موضته طاحت .. بس اكيد يستهبل .. انا شايفة جاسم ببريطانيا عمره ما لبس كذا طول عمره شيك .. اكيد وراه سر .. بس والله اوريه .. يع شكله مقرف .. "
دانه : وش رايكم نروح له ..
ريم " ودي اعرف وش لي تخططون له "
الجوهرة " حسبي الله عليك يا جسوم فشلتنا .. "
الجوهرة وهي تسوي نفسها عادي : طيب يله !!
قربوا منه وريم والجوهرة يشوفونه بنظرات توعد .
جاسم وهو يضحك : يو يو يو اخباركم بنات ..
ريم : تمام .. وش هالصدفه الحلوة
جاسم : مواعد وحدة ( ويسوي نفسه غلط ويبي يعدل غلطته بالكلام) واحد من الشباب حياكم ..!
دانه " جد ما يستحي .. الله يهداك يا يبة الي رميتني لشخص مثل هذا .. "
الجوهرة " صاحي ذي . كل هاي عشان يفسخ الخطوبة "



.................................................. ..........









اففف الله يهداهم متى راح يجون .. الكل راح القاعه الجوهرة امي نور حتى يدتي راحت .. افف هذي ريمو متى بتمر علي .. ولا كأنها صاحبه الحفله .. كانت دانه بالبيت قاعدة تتجهز .. هي اساسا كانت متفقة ويا ريم انها تروح الحفله وياها .. وريم تأخرت عشان تاخذ روب التخرج .. اكيد تسألون حفله شنو هاي .. الله يسلمكم ريم توها مسوية حفله تخرج من ثالث ثانوي لان النتايج طلعت وسوت الحفله في الماريوت هوتيل .. ما وعت الا جوالها كان يرن .. ردت عليه بسرعه !
- الووو ..
- هلا دانوو ,, انولي بسرعه يله .. تأخرنا
- انا جاهزة ولابسة عباتي الحين باطلع ..

غطت وجها لانها كانت متمكيجة وطلعت .. قربت من السيارة بس انتبهت ان ريم قاعدة جدام .. بس طلال وخالد مسافرين .. منو الي يسوق !! معقوله يكون هو !!!!!!!!!!
قربت من السيارة اكثر وشافته .. اي هووووو !! ما قدرت تستحمل ورجعت مره ثانية .. انا مستحيل اركب وياه .. افف وشيبي هذا َ!
نزلت ريم من السيارة ..
- انتي وش بلاج !
- منو الي جايبج !
- خطيبج يعني ما عرفتيه ..
- افففف اففف منج " وهي تصارخ " شنو .. اقول روحي بروحج !
- وين اروح بروحي ! دانو لا تحرجيني .. والله ترجيته لين ما رضى
- وشفيه السايق ليش ما يودينا هو !
- انتي تبين ابوي يكسر راسي .. اشلون اركب بالليل مع دريول .. اقول اعقلي وتعالي .. ترى بيقول انج خايفة ومنحرجة !
- وشو وشو وشو .. انا اخاف من هذا .. يولي
- استحي على ويهج هذا خطيبج .. يله حبيبتي ركبي !

ما بغت توافق .. بس اخيرا رضت ..دخلت وهي تتأفف وسكرت الباب بقو ..
جاسم بخاطرة " اخيرا دخلو السيارة . ما بغو ذبحوني وانا انطر "
جاسم " هذة شكلها من البداية مو طايقتني " : يا بنت العم الناس يسلمون بالاول
دانه" هذا شنو ما يفهم اني ما ابيه .. يا رب يفهم ويكنسل" : ما انتبهت ! السلام ..
كانت ريم جدام عند جاسم .. فقربت دانه منها اشوي وسألتها بصوت واطي عن مكان القاعه اذا قريبة ولا بعيدة .. خبركم هالبنت ما تدل مكان ! جاسم ضحك من تصرفها بس سوا نفسه مو هامه ..
جاسم: شتقولون ..
دانه: وانت شدخلك .. لقافة هو !
جاسم " وهذة بعدين معاها .. انا غلطان الي قلت دلوعه .. اقصد دفاشة " : مشكورة يجي منك اكثر يا بنت العم ..
دانه: ولو العفو متى ما بغيت زفه محترمه حياك ..
جاسم " هذة كله معصبة .. بس انا ليش اسكت لها .. في لندن كنت ما اخلى الكلمه النهائية لها .. " .
رن جوال دانه بهاللحظة .. انتبهت ان المتصله هي سهر !! كان ودها ترد لانها مشتاقه لها حيل ولكن قررت انها تسكت .. لان اكيد جاسم مستحيل يفوت الفرصة وما يعلق ..
ريم: منوو
دانه: سفااانه !!
جاسم: الحمد لله انج ما رديتي
دانه: وانت وش خلك !! انتبه للسواقه اخاف توجينا في داهيه !!
جاس: اقول ولا كلمه .. تحمدين ربك مركبك سيارتي .. الحمد لله والشكر .. عالم ما تفهم

وصلو القاعه اخيرا .. القاعه كانت بعيدة عنهم ولكن جاسم كان يسوق بسرعه .. كان ودة يفتك منها بس .. لسانها طويل وما قدر يستحملها .. بس الحق ينقال تضحك .. تضحك وايد ! لازم اراويها العين الحمرة من اول يوم .. الوعد قدام يا دانوا !
اول ما وصلو القاعه ..

ريم: جاسم .. ان شاء الله بتجي تاخذني ولا ..
دانه: ليش يجي .. الله يخلي السواق !
جاسم: اقول عنادا فيج باجي .. وانتي ما بتركبين الا وياي ..
دانه" بعصبيه " : شنو .. لو اخذ لي بيكم " شاص" ، ما ركبت وياك .. ان شاء الله اقعد بالشنطة ..
جاسم: خلاص عيل .. راويني وين بتركبين .. اي ريموو متى ما خلصتوا دقي .. ما يصير تركبون بروحكم ويا دريول (( وطبعا طالع دانو بنظرة قاتله .. دانه مشت عنه بسرعه .. بس ريم انتظرت اشوي )) ريم !
ريم: هلا
جاسم : ولي سلمج لا تخلينها تركب وياي
ريم: الي يسمع يقول هي ميته عليك !
جاسم: هههههه لا بس ما بيكون لي خلق اتهاوش اخر الليل ابي ارتاح .. وواذا قدرتي تستغنين عن خدماتي يكون احسن !
ريم: ههههه لا تحاول ..
جاسم: افاا يا اعز بنات اوي انتي
ريم: طبعا اعز هو في غيري .. جسووم بالحق على خطيبتك المجنونه .. تراها هبله وممكن تسوي بنفسها شيء !!
جاسم: يا ريت والله !!
ضحكت ريم على كلامه .. ومشت وراها بسرعه !!

دخلت القاعه ولقت دانه بانتظارها عن مكان تفتيش الشنط .. خبركم المكان الي ياخذون منه جواويلنا ..!
دانه: شيقول !
ريم " باستهزاء" : يقول خالج ذي انا حبيتها .. لازم تركب ويانا بالليل !
دانه" بعصبيه ": يخسي !
ريم" تتكلم بجد": هيييي .. هذا عمي .. وانتي تعالي ما تقدرين تقضبين لسانج جدام الريال .. عيـــــــــــــــب .. عيـــــــــــــــــب !!
دانه : اقول ولا كلمه .. لا تخربين هالليله بكلام عن عمك المحترم .. مب المفروض تروحين الغرفة تتعدلين !!
ريم: الا !!
دانه: خلاص عيل .. اشوفك بعدين !!
ريم: بايي .. الا دانوو
دانه: هلا !!
ريم: استحي ادخل
دانه: شنو .. وهذا وقته تتكلمين !! وش اسوي يعني ادخل مكانك !!
ريم: اخاف اطيح على وجهي
دانه: لا تحاتين .. اعتبريها برفه للزواج !!
ضحكت على كلام دانه . بس قررت تفكر بالموضوع صج .. هاي تدريب عشان لما تتزوج !!




قام من النوم وهو مكئب .. خلاص ما بقى على العرس غير اسبوع .. نزل تحت وشاف العائله كلها متجمعه على الغدا !!
خالد: تو الناس .. كان ما جيت تتغدى
جاسم: اقول اسكت ولا كلمه !! مب ناقصصك انا !!
بو عبدالله :اتركه اتركه .. دووم المزاج قبل العرس يكون زقت كذا !!
اشوي ولا يشوفون الجوهرة تركض .. وتلبس عباتها !!
ام عبدالله : على وين يا الجوهرة !!
الجوهرة: ريم اتصلت وتقول راح يتغدوون كلهم عن دانو اليوم ؟؟ مزاجها متعكر قبل العرس 1!\
جاسم " بعصبية": وانا وين ما روح تجيبون لي سيرتها .. وذي ام لسانين ليش مزاجها متعكر يحصلها تاخذ جاسم بن محمد !!
خالد: والنعم فيك يا خوي .. ما عليك منها تتدلع !! تبي تحرهم ههههههههه
الجوهرة: ويييييي تحرنا !! هههههه .. الا تعالوا شكنتوا تقولون قبل ما اجي
خالد: قررت اتزوج
ام عبدالله " ما صدقت طبعا ": صج
خالد: يس يس .. يله دوري لي عروس !!
ام عبدالله : العروس موجود .. جنا بنت خالك !!
الجوهرة : بل .. الله يعينك يا خوي !!
خالد شهق وهو يشرب الماي .. أما جاسم قعد يضحك عليه !!
خالد: بل .. خلاص خلاص هونت !! ما لقيتوا الا جنا
ام عبدالله: خلاص وش رايك ازوجك لامل بنت عمك !!
الجوهرة: يس يس يا ريت
خالد: مب هاي ام كشه !! الي كانت تركض ورا الحيوانات وتعذبهم !! لا لا طبعا ما ابي اتزوجها
جاسم: ههههههههه عبالك احسن من اخوك .. انا بيزوجوني لوحدة كانت دبة ، شعرها كشة .. هبله !!
الجوهرة: كانت هههههههه متأكد
جاسم: الا ما زالت !! انا من بعد ما شفتها بالحفله فقدت الامل فيها !!
ابو عبدالله: جسوووم اعقل .. هذة بنت عمك !! خطيبتك !! عيب هالكلام
ام عبدالله: محمد وش فيك .. ترا الولد يتغشمر !!
أما جاسم ما حب يطول القعدة أكثر .. ما تمللوا من سيرة بنت العم !! مب كفايه الي صار !!

وكانوا البنات مجتمعين في بيت ابو خليفة " ابراهيم" .. بالتحديد في الصاله الموجودة بالدور الارضي .. صوب بركه السباحة
.. ريم: اقول ترا ملل .. خل نلعب لعبة !!
دانه بملل: وش تلعبون يعني ..!
الجوهرة: اي شيء نلعب عيون !!
هيا: يس يس
دانه: وش هالاسامي الغريبة ..
مريم : هاي الله يسلمج نجيب اوراق ونكتب في كل ورقة رقم وورقه فيها عيون الي يطلع لها عيون تامر أمر على وحدة الارقام ..
دانه : طيب يله !!
راحت ريم تركض لفوق عشان تجيب معاها أوراق وكلها دقايق الا هي داخله ..
أخذت الجوهرة كل شيء وابتدت تكتب وتوزع الاوراق ..!
أمل بفرح : انا العين انا العين
دانه " الي يسمع يقول حصلت نوبل " بابتسامه : طيب يله اختاري رقم ..!
أمل " يا رب تكونين انتي يا دوين ": امممممممم 2
مريم: اففففففف هاي أنا ..!
أمل: طيب شوفي ابيك تروحين فوق وتجيبين لي ايس كريم لاني ما تغديت عدل ..!
مريم بعصبية : اففففف مالت !!
ريم : يله من جديد ..
الجوهرة : انا العين انا العين
دانه: اي رقم
الجوهرة: 4
ريم: ميييييييييي
الجوهرة: ابيك تروحين فوق .. وتجيبين اي خدامه هندية تشوفينها ومري على بيت جدتي لانه ملاصق في بيت دانو ...
هيا: وباقي البيوت ..
الجوهرة: لا حرام بيتين وايد عليها ..
أمل: اساسا اغلب الخدامات يتجموع في بيتنا .. لما ما يكون عندهم شغل ..
صعدت ريم لفوق وهي معصبة على طلب الجوهرة الحين حد يطلب يجيب الشغالات وش بتسوي فيهم تصور معاهم مثلا ..
ريم "مب صاحية ذي .. "
راحت لبيتهم وبدلت عبايتها لان من اشوي حسن وصخها لها وهي طالعه من بيتهم مرت على بيت جدتها .. وشافت جدتها تطالع التلفزيون برنامج انجليزي يعلم الطباخ وهي تسوي نفسها فاهمه ..
ريم " اي هين .. لو فهمتي كلمه وحدة يصير خير "
مرت للمطبخ .. ولقت الشغلات مجتمعين ولا لقيت غيرثلاث هنديات في المطبخ
ريم تكذبت عليهم: مدام جوهرة يبي يعطي انتي فلوس
ماكذبو خبر وراحو معاها ومرت على بيت ابراهيم وراحت للمطبخ وشافت ثنتين خدامه بيتهم وحدة مالت بيت عمها ..!
واخذتهم معاها وهي طالعه شافت شغاله حسن .. كانت شاكه انها هندية لكن ما تعرف جنسيتها بالضبط .. بس قررت تاخذها معاها وتشوف ..
وراحت تحت للبنات والخدم الست يمشون وراها .. واشوي ولا تلحقها مريم الي كانت رايحة تجيب ايس كريم لأمل ..
وصلت لتحت وراحت جلست جنب دانه وتلفت على الجوهرة ..
ريم: اشبعي بهم ..
أما الجوهرة على طول راحت جلست على الدرج وتشوف الخدامات ومعاها ورقه وقلم ..
الجوهرة : يله كول واهد يجي يقول اسم هادا فيلم جين .. فيه شاروخان وسلمان علي وايشوريا ..
ويجلسون الخدم يتكلمون والجوهرة تكتب وتحاول تسكتهم عشان تكتب الي قالوه .. ودانه تطالعهم وهي منصدمه ..
ريم تلتفت على دانه : ترا جوجو تموت بالافلام الهندية ..
دانه تضحك : اي لاحظت ..
اشوي ولا تجي الشغاله الي كانت ريم شاكه فيها وأول ما شافتها الجوهرة .. مسكت الخيزران مالت جدتها وقالت لها اطلعي برا بصوت عالي .! وجلست الشغاله تتحلطم ليه ليه مشكله مشكله
الجوهرة :انا كلام هندي مافي كلا اثيوبي يالله اذلفي
الشغاله لأثيوبيه وهي رايحة :في في فيلم
الجوهرة :انتو اصلان يالله لاقين تكلون عشان تخرجون افلام يالله طسي اذلفي عن وجي بسرعه .. فاضيت لك انا ..!

وراحت الشغاله وهي تتحلطم
الجوهر:: انا قلت لج جيبي الهنود .. ريمي ليش جبتي اثيوبيه ..
ريم: جبت خمس هنود وعطوني الاثيوبية ببلاش ..!
الكل : هههههههههههه
امل: اقول نكمل لعب ..!
ريم: يله ..
بدو يكملون اللعبه ويسولفون مع بعض ..
العنود : واووووو فله اخيرا بيكون في عرس !
ريم: ههههه وانتي هالحفله اتسمينها عرس .. دانوا انا لحد الحين مو مستوعبة انج رافضة اتسوين عرس ..
الجوهرة : اي والله .. معنج تموتين ع الحفلات .. انتي حفله تخرجج من الثانوية سويتها كبيرة وايد ..وعرسج ما تبين حفله عودة .. والله انج غريبة !
دانه " وهي مو طايقتهم " : اقول الي صار صار .. والعرس باقي علية اسبوع .. وملابس الحمد لله خذينا كل شيء .. والعرس عرسي مو عرسكم .. فبليز خلوني في حالي !
شوق: بس دانوو كل ثيابنا جاهزة .. احس فستاني مال حفله ريمو احلى من فستان عرسج !
ريم: هههههه انتي الهبله .. الحمد لله انا حق حفله تخرجي كنت مفصله فستانسن كأني كنت حاسه !
هيا: اسكتي يم احساس انتي .. حتى فستاني انا حلو ..
ريم: بس كلكم فساتينكم جاهزة .. حتى العروس فستانها جاهز
امل: هههههه بالله عليكم قط سمعتوا عروس وفستانها جاهز !
دانه " بعصبية " : وانتوا شدخلكم .. وبعدين فستاني جاهز اي بس مو من الدوحة .. اخترته من كتلوج .. وحمووود جابة معاه من لبنان ولا نسيتوا ّ!
العنود: دودو لا تعصبين !
دانه : اقول انا رايحة داري .. (( وراحت قبل لا تنتظر ردهم حتى .. الكل طالعها باستغراب ))
الجوهرة: انا اخبر العروس يوم عرسها تكون فرحانه والدنيا مو شايلتها وهاي باقي على عرسها اسبوع وهي على هالحال ..
ريم" والله فشلتينه يا دوينه " : اعصابها تعبانه .. خليها !
راحت غرفتها وهي تصيح خلاص ما بقى شيء .. اشوي واصير زوجته .. يا ربي وشهالوهقه.
--------------


كانوا قاعدين في الميلس .. خلا الميلس الا منهم اهمه الاثنين الكل راح بيت جدهم العوود .. عشان الملكه ..
خالد: يا ابن الحلال .. رووح .. انت مب صاحي تبي اتفشل ابوك
جاسم: قلت لك الف مرة .. هالزواج مستحيل ايتم .. مستحيل !!
خالد: يا ابن الحلال .. فضحتونا .. عشان ابوك بس .. وان شاء الله بتسعدون ويا بعض ..
جاسم: يا اخي انا هالبنت مو رايدها .. ما وعينا يومين من الخطبة الا ابوي جدم الملكه والعرس وخلاهم نفس اليوم .. احس اني بلعبة ابوي ويدتي ايخطون على كيفهم
خالد: ههههههههههههه هو خايف اتغير رايك ..
جاسم: خل اوافق بالاول .. انا قلت لابوي بأحضر الخطبة عشان عمي .. ما ارضى له الفشيله بس بالاقي سبب وباكنسل كل شيء الله يهداه ما عطاني فرصة
خالد: انا ادري اشكثر اتحب عمك بس شوف تعتقد عمك يرضاها على بنته , انت بنفسك قلت ان دانه دلوعه ابوها .. ما ينرفض لها طلب .. انزين فكر في كلام الناس اشراح ايقولن عنها ولد عمها تركها قبل الملجة بساعه .. يا خوي الدوحة صغيرة وبسرعه ينتشر الخبر
(( يرن تلفون جاسم))
خالد: منو
جاسم: هذا طلال ... هلا طلال
طلال: انت وينك في
جاسم : بالبيت ليش ..
طلال: اقول يله تعال .. الملاج بيوصل بعد اشوي .. لا تفظحنا
جاسم: سم طال عمرك .. ابدل واجيكم
خالد: هههههههههههههههههههههه الي يشوف ويهك وانت اتكلمه
جاسم: لا تنسى انه رفيجي وولد اخوي , ما ابي اخسرة عشان سالفه مثل هاي .. كلنا ندري اشلون هي قريبة منه .. وحتى احمد دانه تصير اخته وما ودي ازعله على سالفه ما تسوى
خالد: الا احمد وينه .. والله صار لي اكثر من اسبوعين ما شفته
جاسم: اكيد مشغول مع الشغل .. شركته في بدايتها ! وسعود نفس الشيء ما ينشاف ! امس زرت عمتي وكانت تشتكي منه ..

اعتقد حان الوقت اني اعرفكم على العمه !
اسمها شريفة " ام سعود " .. متزوجة .. هي اكبر من عمهم راشد ب3 سنين تقريبا ..
" بو سعود " : يشتغل مع اهله بشركتهم الخاصة .. كان يتمنى ولده الوحيد سعود يمسك الشغل من بعده بس سعود رفض يشتغل مع عمامه .. وحتى يوم خواله اقتروا عليه يشتغل معاهم رفض وفضل يفتح شركته مع احمد ولد خاله .
سعود : عمره 26 .. قريب وايد من احمد .. من سنه فتح شركه خاصة مع ولد خالد .. رفض انه يشتغل مع ابوه وعمامه .. لان في مشاكل كثيرة بينه وبين عيال عمه .. اول ما خلص دراسه شتغل مع خواله فترة وبعدين فتح شركته مع احمد ..
هيا : 20 سنه عمرها .. تخصص اعلام حامعه قطر .. ثاني سنه جامعه مع باقي البنات .. علاقتها قويه معاهم بشكل كبير ..
مريم : اخر العنقود .. عمرها 17 سنه كبر العنود .. رايحة ثالث ثانوي يعني .. وعلاقتهم قويه مع العلم ان كل وحدة في مدرسة بحكم المسافه الي بين بيتهم ..

--------------------

- ليك تؤبريني شو هالجمال .. طالعه ملاك اليوم
دانه: تسلمين نادين ..
نادين: ليك .. ليش هالدموع , خليني اشتغل
ريم: هاااااااااي ..
دانه (( وهي خلاص مو عارفه تبتسم والسبه حالتها النفسية الصعبة)): ريموووووو انا هبله ليش وافقت
ريم: ههههههههه ادري انج هبله من زمان .. شفيج ترى عمي ما يعض ..
دانه: اقول انطمي .. انتي عبالج انا موافقة ع العرس افففففففف .. انا ما وافقت الا عشان ابوي .. ما ودي يتفشل جدام الناس ..
ريم: اوكي .. هاي كله مو مهم المهم انج موافقة .. يعني سوي نفسج مستانسة ترى هاليوم ما راح يتكرر , مو كفاية انج بطيتي جبدنا يوم قلتي ان ما تبين عرس ..
دانه: اية عرس ما بي .. العروس لازم اتكون مستانسة مقتنعه .. مو مغصوبة .. راح ايبين علي كل شيء ما ابي ..
ريم: اموت واعرف ليش مو عاجبج .. املوووووو تحت بتموت من الحرة
دانه: تبية خل تاخذة
ريم: ههههههههههههه ما تقول لاء ..
دانه: ريموووووو ... ايصير اغير رايي
ريم: تبين تفضحينا انتي .. عقلي .. عمي يتخرع بعدين .. دانوو يا الدبة باشتاقلج ..
دانه: اف .. اف .. اف .. اف ..
ريم: اشفيج .. عمري ما شفت عرووس تتأفف يوم عرسها هههههههههههههه والله انج اتضحكين
دانه: انتي شنو ما تقدرين مشاعر الغير ..
الجوهرة: هاي بنت اخوي ومرت اخوي الثاني
ريم: هاين عمتي ههههههههههه
الجوهرة: ليك تؤبريني .. ليش هالدموع
دانه: الجوهرة,انتي بتسكتين ولا اشلون ..
الجوهرة: بل بل التوتر ايسوي هاي كله .. عيل ريمو الله يعينا
ريم: هههههههههههههههههه
الجوهرة: ترى والله طالعه حلوة بس نادين عدلي مكياجها خربته مع الصياح ..
نادين: شو بدك ياني اعمل فيها .. كل اشوي عم تبكي ..
دانه(( بدت اتعصب)): اقول اطلعوا برع
الجوهرة: هيييييي .. تطردين حماتج .. ان ما علمت جسوم
ريم جاتها الضحكه .. عيل لو تدري ان دانه رافضته اشبتسوي .. بس هالاثنين امرهم عجيب والله .. كل واحد رافض الثاني .. مع اني مستعدة احلف انهم يتشابهون باشياء كثيرة .. نفس الذوق في الاغاني .. الاكل .. الافلام .. في كل شيء .. اي شيء تساله لجاسم وبعد فترة تاخذ راي دانه .. اغلب الاحيان ايكون نفس الراي .. ما ادري ليش رافضين بعض .. والله ان امرهم عجيب ..
الجوهرة: الا قوليلي .. انتي شسالفتج بالضبط .. ما تبين عرس .. والحين قاعدة اتصيحين .. ما تبين طقطقة واكتفينا بالدي جي
دانه: بتسكتين ولا اشلون
الجوهرة: الحمد لله فستانج طلع حلو ..
ريم شعبالج تراه ذوق الوالدة .. ولا لو خلينا كل شيء لدانوا عز الله ما في عرس
الجوهرة: بعد حركاتها .. والله خفت لا تسويها وتنزل لنا ببجامه

ريم: ههههههههههههههه اتخيل ..
دانه(وهي خلاص بدت تفقد اعصابها): جوجو .. منو تحت ..
الجوهرة: يدتي .. بنات عمي راشد اي وعمتي شريفة
ريم: ويت ويت .. الا ليش ما جو فوق ..
الجوهرة: العنود بغت اتجي .. بس ما حبت اتخلي املو بروحها . ومريم وهيا تاخروا بالصالون . الا اكمل امج .. امي .. ام دانو الدبة ههه , مرت خليفة ,.. بس ما في حد غريب ربع امي وامج .. بس مو وايد ناس .. بس الحمد لله .. المكان طالع رووووووووعه .. صحيح انه موقاعه بس والله طالع احلى من القاعات
(( ما كذبت الجوهرة يوم قالت ان المكان احلى من القاعات بالفعل .. البيت كان منسق ومزين بطريقة حلوة وايد . كفاية لان بيتهم كبير الي يشوفة يقول هذا قصر مو فيله .. يتميز بطابع القصور المصرية القديمه .. الي تشوفونهم بالافلام يعني البيت يمزج بين الكلاسيك والموديرن .. ))
دانه: اي اشوه ..
الجوهرة: يله انا نازله مو حلوة اخت المعرس ومحبوسه فوق هههههههههه

--------------------------

العنود: واو .. المكان طالع ايجنن .. باقول حق خالتي يوم اعرس باسوي حفلتي هني
امل: اففففف انتي على شنو مستانسه
العنود: طنش تعش تنتعش .. انتي ليش معصبة وتتاففين .. اضحكي هذا عرس مو عزى ..
امل: انا قاعدة اضحك .. شوفي بالعكس لازم اضحك عشان ابين احلى وحدة فيهم ..
العنود: وانتي هذا الي هامج ..
امل: يس يس .. عيل اشتتوقعين ..
الجوهرة: ها شرايكم .. المكان طالع تحفة ..
العنود: اية طبعا .. عرس دانه وجاسم تبينه ايكون اي كلام
هيا : بس دانو فديتها ما تبتسم .. الله يهداها بس .. مريوم تضحك وياها وهي ما تعطيها ويه .. عيزت معاها فوق وي حتى كلام ما تكملت ..
الجوهرة: هههههههههههه عيزنا معاها .. اقول قومي نرقص قبل لا تدش دانوو .. لان بعدها بدقايق بيدخلون جاسم ..
العنود: لا مو حلووووووو ما راح ناخذ راحتنا
الجوهرة: هههههههههه اتكلمي عن عمرج يا ماما
العنود: اوف منج .. قومي قومي ..

---------------------------
الملاج: بالمبارك
جاسم: الله يبارك فيك يا شيخ ..
بو خليفة: بالمبارك يا ولدي ..
راح ايسلم على عمامه وابوة .. لاحظ فرحة الكل بزواجة بس انت يا جاسم .. فرحان .. متضايق .. زعلان .. ما يدري مو عارف ايحدد شعورة .. هو واثق انه من اليوم بدا حياه جديدة مع وحدة ما تربطه فيها اي علاقه .. شراح ايسوي اشلون راح يتصرف .. تمنى انه يقدر ايروح البحر مرة ثانية .. هو ما يرتاح الا هناك ..
طلال: بالمبارك يا خوي ..
جاسم: الله يبارك فيك ..
طلال: اشفيك .. الي اشوفك ما يقول معرس .((ووطا صوته عشان محد يسمعه)) انت فيك شيء ..
جاسم: لا سلامتك .. بس متوتر خبرك حياه جديدة ..
طلال: ههههههه الله هنيك عاد ما وصيك .. دانه مو بس خالتي .. هي اختي الصغيرة بعد ..
جاسم: لا توصي حريص هي بعيوني ..

-------------------------
دخلت عليها وهي اتيبب .. الف الف الف مبرووك ..
دانه: نور شالسالفه !!
نور: الحمد لله ملجو .. (وقربت منها وهي تحضنها) مبروك حبيبتي .. هههههههه ما تدرين شقد انا فرحانه اليوم .. بنتي الي عرست مو اختي
دانه: هههه فديتج الا وين امي ..
نور: تحت ويا المعازيم ..
مريم: اقول دانوا انا تمللت منج باروح تحت ويا البنات يمكن عيوز تقرر تخطبني
((كانت نور لابسة فستان اسود .. محليها خصوصا مع بشرتها البرونزية .. كان الفستان طويل .. ومفصل على جسمها .. شكله روووووووووعهhttps://www.majalisna.com/gallery/989...1177111938.jpg
اما شعرها بما انه قصير فكانت مسويته متموج الي يشوفها ما يقول عمر بنتها 20 سنه .. بس نور تزوجت وهي صغيرة . ريم كانت طالعه جنها عروس بفستانها الابيض .. الموديل كلاسيك خصوصا مع خامته الدانتيل . https://u.tgareed.com/uploads/76cf56dc9c.jpg
..شعرها طويل مسويه باف خفيف والباقي مموجته طالعه ملاك .. نروح للجوهرة الي كانت لابسة فستان احمر , وهاللون محليها خصوصا ان بشرتها بيضا .. ناعم وبسيط ولاكن طالع حلو عليها خصوصا ان هي عريضة اشوي .. اما شعرها فكانت مسويه تسريحة عادية بس كانت طالعه احلى وحدة بالبنات هذا فستان الجوهرة https://photos.azyya.com/store/up1/0804280054272EwW.jpg
))
ابتسمت وهي اتطالع الفرحة بعيون اختها العودة – امها الي ربتها وما فرقت بينها وبين عيالها ..ردتها الابتسامه ولكن ابتسامه صفرا اشوي .. هي خايفة اي خايفة .. اشلون راح اتكمل حياتها ..مع واحد ما تحبة ما تعرفه .. عمرها ما شافته ..
طلعت نور وتمت بروحها .. تطالع شكلها .. طالعه حلوة .. طول عمرها وهي تتخيل شكلها وهي عروس بس عمرها ما تخيلت انها بتكون بهالجمال ..
فستانها كان ابيض .. تطريزة ناعم وخفيف وهاي الشيء الي كان زايدها جمال .. كانت بروحها جميله وبشهاده الكل .. https://helwa.maktoob.com/HelwaImages...llery/6749.jpg
هذا هو فستانها على فكرة .. اما شعرها كان مموج .. ومرفوق والي ساعده شعرها الطويل .. كانت تحب شعرها .. وما تبي اتقصة طول عمرها كانت اتقول انا ما راح اقص شعري الا لم اتزوج .. واليوم تزوجت .. هاي العرس الي حلمت فيه وهي صغيرة ولكن , السعادة مفقودة .. ما تدري ليش اتحس بغصة .. بالم بحزن , مو عشانها بتفارق اهلها . لاء لان مصيرها تحدد مع واحد عمرها ما حبته ولا عرفته ..
https://awsan.files.wordpress.com/2008/05/tsre7a1.jpg
هذة تسريحتها على فكرة .. ما عرفت شتسوي .. اتحس فيها الصيحة بس ما ودها حد ايحس بشيء .. ما تبي اتزعل امها وابوها .. هي وافقت وخلاص .. لازم تكتم مشاعرها بقلبها الحين . محد يدري عن طبيعه الحياه الي راح اتعيشها معاه .. بس ما تقدر تتمنى غير انها اتكون سعيدة .. اية سعيدة .. وان شاء الله اختيار ابوها ايصيب ..
دخلت عليها ريم وقطعت حبل افكارها ..
ريم: ها دودو جاهزة ..
دانه: الحين
ريم: هههههههه عيل متى .. الساعه 10 وان شاء الله ع الساعه 12 جاسم بيدش .. عشان يمديكم اتروحون المطار يله ..
دانه: ما يصير اتاجلين اشوي .. خل يتاخر ما له داعي اقعد وياه
ريم: خخخخخخخخ اقول بلا هبل .. عشان المصورة يمدي اتصوركم .. يله دودو
قامت وهي خايفة .. ما ارتاحت الا لما مسكت يد ريم .. قربت من الدرج .. الحين لازم تنزل .. الحين زفتها .. الله يستر والله يا خوفي لا اطيح على ويهي صج فشيله
https://www.6rbtop.com/listen.php?son...2&type=au&q=hi هاي اغنية الزفه على فكرة .. شغلوها وبعدين اقروا عشان اتعيشون الجو هههههه
.. بدت خطواتها مع الشعر الي كان في بداية الزفه .. كان شكلها رهيب وهي نازله .. الكل ما قدر ايقول غير سبحان الله .. غطت عليهم كلهم .. كانت صج عروس .. ومع كلمات راشد الماجد كانت تنزل بهدوء شديد ما توقعت انها ممكن تنزل بهدوء .. توقعت انها بتركض .. تمنت انها تركض وتفتك .. لو سئلها بهاللحظة شنهي اكثر لحظة بغيتيها تنتهي بسرعه بتقول هذة .. كانت خايفة ويدها ترتجف .. وهي تشوف اهلها .. الناس الي تحبهم .. امها وهي تمش دموعها وكانت خالتها"ام جاسم " جنبها .. يسمون في قلبهم عليها .. كانت صج ملاك بهاللحظة ..
نزلت من الدرج الملكي .. وراحت بهدوء للكوشة طبعا اضطرت اتقف عدة مرات عشان فستانها الطويل وهم عشان المصورة تصورها .. "اف والله سندرتني مع الصور .. ما يسوى علي" , اضطرت اتسوي الحركات الي قالت عليهم وهي من داخلها ودها تزنط المصورة " الله يستر وما تفشلني جدامه ولا صج بادوس في بطنها" .. قعدت على الكوشة بعد ما سلمت على اهلها .. جاتها الصيحة وهي اتشوفهم يرقصون من الفرحة ..امل ,العنود, ريم والجوهرة كلهم بدو يرقصون اول ما خلصت الزفه تمنت ترقص وياهم عاد هي عنها الرقص له عشق خاص لكن وين طيري انتي العروس حست بنفسها وهي مو قادرة تمسك ادموعها يوم شافت امها وخالتها يرقصون , امها عمرها ما رقصت في عرس خوانها ..ما عرفت توصف شعورها بهاللحظة , شعور حلو انج اتكونين العروس .. اتحسين بمدى حب الكل لج , مستانسة وزعلانه وبنفس الوقت خايفة .. خايفة وايد .. تبي تنسى .. اتحاول تنسى بس بنفس الوقت مو قادرة .. اي مو قادرة .. اشلون انسى المعرس .. اففف .. ما ابيه يدخل .. يارب ما يدخل ..ما ابي .. ما ابي .. افففف الله يستر ... مسكت يد الجوهرة بقوة يوم قالولها الحين المعرس بيدخل .. وهي تترجاها انها ما تبعد .. بس صعبة وايد لان خليفة اخوها بيدخل وياهم .واحمد بعد. شافت ريم بنظرات توسل .. وقفت جنبها ومسكت يدها طبعا ريم مو محتاجة تتغطى لان عرس عمها وخالتها ما في حد غريب وهاي الشيء الي خلى ريم مستانسة .. وتنتظر عرسها بفارغ الصبر
---------------

كانو واقفين برع الجاجيل ينتظرون الاذن عشان يدخلون كلهم ..
جاسم: خالد خلاص ما له داعي ..
خالد: شنو ما له داعي !! تستهبل انت ..
جاسم: اففففففف ما له داعي ادخل . شوف اشلون زحمه .. حشى كل هذول نسوان
خالد: هههههههههههههههه حسافه اني مب داخل وياكم ..
طلال: اقول يا المعرس بلا كلام فاضي الجوهرة دقت علي اتقول الحين بيبدون الزفه ..
جاسم: عمري ما توقعت اني باتوتر هالكثر
طلال: هههههههههههههه انت متوتر .. والله شكلك يضحك
https://www.6rbwow.com/song.php?id=12784
بدت الزفه .. دشوا الرجاجيل .. كانوا يتوقعون ان العروس حلوة .. بس تفاجأ الكل يوم شافوا المعرس .. حتى هو وسيم .. اية وسيم الله يحفظة ..
ما قدر يوصف شعورة وهو ايطالعها .. عمره ما توقعها بهالحلاه .. هو شايفها من قبل .. بس ما توقعها جي .. كانت بكشة وتركض ورا طلال في الحوش هاي الي يتذكرة عنها .. او بالشغل كانت رسمية وايد .. لبسها رسمي ما تتمكيج !عمره ما تخيل انها جميله بهالشكل ..
رفعت عيونها ووقفت وهي مو مستوعبة الحين هذا ريلي .. هو من ناحية وسيم هو وسيم .. ضحكت على عمرها وهي تتذكر انها كانت تبي واحد اشقر عريض مثل الي تشوفهم برا.. .هذا وسيم .. كانت تشوفه قبل بس ما كان كاشخ .. واول مرة تشوفة بالثوب .. بالثوب احلى احلى بكثير .. حتى بالبدله يكون حلو بس عمرها ما دققت في شكله او تاملته .. اذا حد قالها وصفية كانت بتتردد لانها ببساطه عمرها ما شافته عدل !. بس الوسامه والجمال مو مهم .. اية مو مهم اهم شيء الاخلاق الاسلوب السلوك وانا متاكدة ان جاسم يفتقر حق كل هالسوالف .. نزلت عيونها وهي تشوف عيون الكل عليها .. كانت صج ميته من الحيا .. قرب من الكوشة ووصل عندها .. بحركه طبيعية باس جبينها .. هي استغرب من الهاحركه اشوي وتعطية بكس .. بس استحت قالت فشله جدام الناس بالمقابل ارفعت راسها .. وابتسمت .. حس فيها انها عصبت مهو مسك يدها كان مبين انها خايفة وترتجف توقع ان الخوف طبيعي .. كل بنت لازم اتخاف بيوم عرسها بس ما تخيل انها خايفة منه .. ما تبية .. تحتقرة .. تكره ..
كان يدري انها ما تبيية من يوم حفله ريم .. بس توقع انها ممكن تغير رايها .. نفورها منها وضح له كل شيء ..
سلمت على ابوها وعمامها .. شافت الفرحة بعيون الكل خصوصا ابوها .. الي ما يعتبر ان اليوم عرس بنته بس بالعكس اليوم عرس بنته وولدة . هو الي مربي جاسم .. ودايم تمنى انه يزوجة لدانه .. الله يرزقهم بالذرية الصالحة يا رب ..
-----------------------
كان واقف برع .. شاف وحدة قاعدة اتعدل شعرها ومسكينه مو دارية انهم دخلو المعرس لحد الحين .. مبين عليها متوهقة وهي اتشوف فستانها من تحت ..
- افففففف الله يهداها يدتي .. لازم اتدوس على فستاني يعني .. الحين شاسوي .. اسمع زفه المعرس .. افففففففف .. يعني ما اقدر ادخل القاعه عاد اشلون ادخل وفستاني انشق اففففففف ..
ابتسم وهو يشوفها اتكلم عمرها .. بس استحى على ويهه ومشى عيب يقعد يناظر بالبنت بهالطريقة .. شراح ايقولون عنه .. بس منهي يا رب .. انا هالصوت مو غريب علي .. سامعه من قبل بس وين .. لف ويهه وراح صوب طلال الي طلع من الصاله .. وهو مو قادر ينسى شكلها ..

انتهى الجزء الثالث ..
شتتوقعون راح ايصير بين دانه وجاسم .. وكيف راح تستمر هالحياه الغريبة بينهم ..؟
يا ترى منو هالبنت الي شافها خالد ؟؟ تتوقعون راح ايشوفها مرة ثانية ولا خلاص؟؟


مشاعر حزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-10, 07:52 AM   #10

هبة

روايتي مؤسس ومشرفة سابقة وقاصة في منتدى قصص من وحي الاعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية هبة

? العضوٌ??? » 3455
?  التسِجيلٌ » Mar 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,166
? الًجنِس »
?  نُقآطِيْ » هبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond reputeهبة has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكورة مشاعر حزن على البارتات الروعة ...


دانة و جاسم ... أعتقد أن الأكشن الحقيقى و لعبة القط و الفأر قد بدأت الآن ... ربى يوفقهم



مشاعر ... بعد إذنك نقلت الرواية من قسم الروايات المكتملة >>> لأنها لم تكتمل بعد و إن شاء الله بعد إكتمال الرواية سيتم نقلها و إعادتها إلى قسم الروايات المكتملة ... موفقة



مشاعر حزن متابعاكى و شكراً لك


هبة غير متواجد حالياً  
التوقيع






اللهم ارحم والدى برحمتك الواسعة ...إنه نزل بك و أنت خير منزول به و أصبح فقيراً إلى رحمتك و أنت غنى عن عذابه ... آته برحمتك رضاك ... و قهِ فتنة القبر و عذابه ... و آته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين ...

اللهم آمين ...
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:39 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.