آخر 10 مشاركات
إشاعة حب (122) للكاتبة: Michelle Reid (كاملة) (الكاتـب : بحر الندى - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          لوكاس...غرايس(111) للكاتبة: Caitlin Crews (ج2 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          346 - سجينة الحب - آن ميثر (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          337 - خذ بيدي وحدي - فران هوج - م . د** (الكاتـب : سنو وايت - )           »          ظلال العشق (67)-قلوب شرقية -للكاتبة الرائعة : حنين احمد[حصرياً]*مميزة*كاملة &الروابط* (الكاتـب : hanin ahmad - )           »          423 - امرأة من دخان - سارة مورغن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > المنتدى العلمي > منتدى البحوث والمعلومات العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-20, 12:39 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,718
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Bravo خرافات وأساطير يعتقد بها الملايين رغم طرافتها















تنتشر الخرافات والأساطير أحيانا، بغض النظر عن مدى ثقافة الشعوب التي ترددها، فتجدها بأقاصي إفريقيا أو آسيا، كما تسمع عنها بأوروبا وأمريكا، ليصدقها الكل حتى وإن كانت طريفة أحيانا، كما نوضح عبر تلك الأمثلة لأشهر خرافات الدول.
تمثال كنتاكي








في اليابان، تعتقد جماهير فريق نمور هانشن، أن شبح مؤسس كنتاكي، كولونيل ساندرز، هو من لعن الفريق وأوقف انتصاراته المتتالية، على خلفية قيام مشجعي الفريق المتحمسين بإلقاء تمثاله في النهر، أثناء الاحتفال عام 1985.

عضة كلب


يؤكد بعض سكان القرى البعيدة، في شمال دولة الهند، أن التعرض لعضة كلب هي كارثة وخيمة العواقب، تؤدي إلى قيام المصاب بالنباح مثل الكلاب أحيانا، أو إلى رؤيته لصورة كلب عند التطلع للمياه، أو حتى لسماعه همهمة الحيوان بداخل أمعائه.


زواج الموتى


بينما يرى أفراد كثر من الشعب الصيني ومن بعض الشعوب الأخرى، أن زواج الأخ الأصغر يجب ألا يتم إلا بعد إتمام زواج الأخ الأكبر، يدفع الكثير من الأسر لعلاج الموقف عبر عقد قران لا مثيل له، بين الأخ المتوفى، وجثة فتاة أخرى، ظنا منهم بأن ذلك يحمي الجميع من غضب أشباح الموتى، في حال لم يتزوجا.


مروحة وغرفة مغلقة


تعد تلك من أشهر الخرافات المنتشرة بكوريا الجنوبية، إذ تشير إلى أن استعمال مروحة كهربائية، بداخل غرفة مغلقة الأبواب والنوافذ، يؤدي إلى الوفاة، وهي الخرافة التي انتشرت في البداية جراء معلومات طبية كاذبة تدعي احتمالية الإصابة بالأمراض من الهواء الذي تحركه، قبل ادعاء البعض بأن شيوع تلك الأكذوبة قد جاء على يد الحكومة الكورية، توفيرا لنفقات الكهرباء.


غربان بريطانيا


تشير بعض الأقاويل إلى أن تواجد 6 غربان على الأقل، في برج لندن، أمر حتمي ولا يعني عدم المحافظة عليه، إلا سقوط مملكة بريطانيا بأسرها.


نوافذ مائلة للساحرة الشريرة


تشير أسطورة قديمة بالولايات المتحدة، إلى أن الساحرة الشريرة التي تطير بواسطة العصا، لا يمكنها ان تقتحم نوافذ البيوت التي بنيت بصورة مائلة، ما يقال بأنه السبب وراء بناء بعض البيوت بتلك الطريقة في ولاية فيرمونت للنجاة من سحرها الشرير.


لعنة الأوسكار


والنهاية مع أسطورة فنية، تؤكد على أن فوز إحدى الممثلات بجائزة الأوسكار، يؤدي إلى إصابتها بلعنة، تتسبب في انفصالها عن صديقها أو زوجها على الفور.















اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.