آخر 10 مشاركات
The Greek`s Blackmailed Mistress by Lynne Graham (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          ترنيمة عذاب -ج4 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة الأخّاذة: عبير قائد *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          تسكنين دمي (3) -قلوب قصيرة- للكاتبة الرائعة: ككاابو (زهرة قحل)*كاملة&روابط*مميزة (الكاتـب : Just Faith - )           »          26 - نداء المستحيل - فانيسا جيمس (تم تجديد الرابط ) (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          1126- الملهمة - ميراندا لى - دار النحاس ( عدد جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          104 - بانتظار الكلام - ليليان بيك - ع.ق ( مكتبة زهران اعادة تصوير ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree7197Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-21, 11:47 PM   #15381

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha bint saad مشاهدة المشاركة
ايوشي ياقلبي …

انا عندي راي بالنسبه لفهده …صح فهده عندها تصرفات مكروهه وقويه وتحب ذاتها بزياده …

وتتحكم خصوصاً با بنائها …

بس الحين للحق هي مره عن مية رجال … تحط على يمناك …

راعية فزعه وواجب … ولا بغت الشي اخذته ووجه لوجه بدون لف ولا دوران …

مو خبيثه … ولا راعيت طبوب وسحور …ولاترضى بالحرام …

بس شخصيتها كذا …

ولاشرايكم يابنات …


مهاوي كل الي قلتيه عن فهده تمام الا انها اذا بغت شي فاهي تاخذه بالخبث وتلف وتدور عكس الي ذكرتيه وتبين الدليل .... ارجعي لمقطع بينعا وبين زوجة اخوها بالماضي لمى تذكرها شلون تزوجة عقاب بانها هددت الي اختارتها لعقاب اذا ما اختارتها بتكون طبينه لوحده من بناتها بدل شعاع لان الاختيار كان لوضحى موب لها فسوت هالشي عشان تعيش بالعز فشنو رايج هل تاخذ الشي الي تبيه بالوجه ....

شي ثاني لمى قررة تتخلص من العطيه شلون حولتها من عثاب لبتال بالحيله ... مثل ما احنا نقول من تحت لي تحت يعني تبين انها عادي وتبث سمومهة ولا كانعا سوت شي مو بالوجه ... في مواقف كثيره لكن ماتستحضرني عشان اقولها ....
هههههههههههه دايما انفعل اذا على فهده لان شخصيتها بغيضه عندي برغم الحسنات الي قلتيها وفي وحده بحياتي جذيه لكن اتجنبها وتعاملي معاها من بعيد لبعيد ومثل ما يقول المثل الباب الي يجيك منه الريح سده ويتريح ....

🌹🌷


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-21, 11:53 PM   #15382

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوشي مشاهدة المشاركة
يا هلا مها
فهدة قوية وراعية فزعة وواجب صحيح... بس انها ما تلف وتدور و مو خبيثة؟!... لا والله خبيثة وعليها حركات لف ودوران... يعني لفت ودارت وبكل خبث سرقت عبير لولدها... ترى حركة مؤذية بقوة
وسرقت غداء شعاع كمان
وما ترضى بالحرام بس ترضى تتبلى على بنت الناس اللي هي جوزاء وتتهمها!!!.... وتحرض ولدها على ارتكاب الحرام ويحرم جوزاء على نفسه... وكمان يحرمها من الأمومة... وكله بتحريض من فهدة
ومتكبرة ومغترة بنسبها بشدة... شايفة نفسها على الناس... وترى التكبر حرام.... عن النبي ﷺ قال:" لا يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر"...
وهالصفة مو موجودة بفهدة بس... موجود عند كثير من الشخصيات بالرواية... وأبغضها فيهم جميعاً...
متسلطة ومؤذية... عموماً هي مكروهة بالنسبة لي بس ما أنكر انه فيها صفات حلوة وتنحب...

👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏 كلامك ١٠ على ١٠ انا معاكي فيه وبشده 👍😘


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-21, 11:58 PM   #15383

مهضومه
 
الصورة الرمزية مهضومه

? العضوٌ??? » 455703
?  التسِجيلٌ » Oct 2019
? مشَارَ?اتْي » 1,004
?  نُقآطِيْ » مهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond reputeمهضومه has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lashbona مشاهدة المشاركة
عنجد معك حق
شخصيتها كذا بس هي كفو وتفرق بين حرام وحلال

لا والله لو تفرق بين الحلال والحرام ما حرمت ما احله الله ولا ظلمت كل الي حولها .... فهده على قوتها وفزعاتها لكنها شيطان يمشي على الارض اذا صح التعبير لها فشنو ما تتعامل بالسحر الي تسويه بعيالها وزوجاتهم وكل الي حولها اكثر من السحر وانها تمنع ولدها عن زوجته وتمنع الانجاب اكثر من السحر لكن ما الوم امهات بهذي الصفاة الوم عيالهم لمى يسمعو كلامهم بالي يعصي الله والمقصود فيه بتال قبل بكلام امه وعصى رب العالمين بسواته بجوزاء ...


مهضومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-21, 12:22 AM   #15384

لَيلك
 
الصورة الرمزية لَيلك

? العضوٌ??? » 480864
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,068
?  نُقآطِيْ » لَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهضومه مشاهدة المشاركة
مهاوي كل الي قلتيه عن فهده تمام الا انها اذا بغت شي فاهي تاخذه بالخبث وتلف وتدور عكس الي ذكرتيه وتبين الدليل .... ارجعي لمقطع بينعا وبين زوجة اخوها بالماضي لمى تذكرها شلون تزوجة عقاب بانها هددت الي اختارتها لعقاب اذا ما اختارتها بتكون طبينه لوحده من بناتها بدل شعاع لان الاختيار كان لوضحى موب لها فسوت هالشي عشان تعيش بالعز فشنو رايج هل تاخذ الشي الي تبيه بالوجه ....

شي ثاني لمى قررة تتخلص من العطيه شلون حولتها من عثاب لبتال بالحيله ... مثل ما احنا نقول من تحت لي تحت يعني تبين انها عادي وتبث سمومهة ولا كانعا سوت شي مو بالوجه ... في مواقف كثيره لكن ماتستحضرني عشان اقولها ....
هههههههههههه دايما انفعل اذا على فهده لان شخصيتها بغيضه عندي برغم الحسنات الي قلتيها وفي وحده بحياتي جذيه لكن اتجنبها وتعاملي معاها من بعيد لبعيد ومثل ما يقول المثل الباب الي يجيك منه الريح سده ويتريح ....

🌹🌷
الله عليكِ.... اتفق معاك 👏🏻👏🏻👏🏻 😘


لَيلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-21, 12:42 AM   #15385

جاسمن81

? العضوٌ??? » 457553
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 75
?  نُقآطِيْ » جاسمن81 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
فيك بارت اليوم


جاسمن81 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-21, 01:24 AM   #15386

لَيلك
 
الصورة الرمزية لَيلك

? العضوٌ??? » 480864
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,068
?  نُقآطِيْ » لَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسمن81 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
فيك بارت اليوم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا ما في اليوم... مبدئياً الأربعاء...


لَيلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-21, 02:20 AM   #15387

لَيلك
 
الصورة الرمزية لَيلك

? العضوٌ??? » 480864
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,068
?  نُقآطِيْ » لَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور والسرور 🌺
كيف حالكم جميعاً؟! وعشوقة كيف حالك؟!
منتظرة الفصل بكل حماس وترقب 🔥
ومتشوقة أعرف القارئة المحظوظة اللي مكافئتها الفصل... وشو السبب 🤭🔥
كونوا بخير 💜


لَيلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-21, 02:44 AM   #15388

jojo
 
الصورة الرمزية jojo

? العضوٌ??? » 439658
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 2,588
?  نُقآطِيْ » jojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond reputejojo has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايوشي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح النور والسرور 🌺
كيف حالكم جميعاً؟! وعشوقة كيف حالك؟!
منتظرة الفصل بكل حماس وترقب 🔥
ومتشوقة أعرف القارئة المحظوظة اللي مكافئتها الفصل... وشو السبب 🤭🔥
كونوا بخير 💜


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباحك فرح و سرور ايوشي💕
بخير الحمدلله كيفك انتي؟
اي و الله متحمسه للفصل و لمفاجأت شوشو القادمه و لمعرفة من القارئه المحظوظه✨

و الف الف مبرووك وصل عدد لايكات الروايه إلى
100 الف لايك🤩🎉🎉


jojo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-21, 03:05 AM   #15389

لَيلك
 
الصورة الرمزية لَيلك

? العضوٌ??? » 480864
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,068
?  نُقآطِيْ » لَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond reputeلَيلك has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباحك فرح و سرور ايوشي💕
بخير الحمدلله كيفك انتي؟
اي و الله متحمسه للفصل و لمفاجأت شوشو القادمه و لمعرفة من القارئه المحظوظه✨

و الف الف مبرووك وصل عدد لايكات الروايه إلى
100 الف لايك🤩🎉🎉
الحمدلله بخير جوجو 💕
ألف ألف مبروك ال١٠٠ ألف لايك 🎉🎉🎉


لَيلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-21, 03:20 AM   #15390

ترف الحلوة

? العضوٌ??? » 479648
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,769
?  نُقآطِيْ » ترف الحلوة has a reputation beyond reputeترف الحلوة has a reputation beyond reputeترف الحلوة has a reputation beyond reputeترف الحلوة has a reputation beyond reputeترف الحلوة has a reputation beyond reputeترف الحلوة has a reputation beyond reputeترف الحلوة has a reputation beyond reputeترف الحلوة has a reputation beyond reputeترف الحلوة has a reputation beyond reputeترف الحلوة has a reputation beyond reputeترف الحلوة has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباحك فرح و سرور ايوشي💕
بخير الحمدلله كيفك انتي؟
اي و الله متحمسه للفصل و لمفاجأت شوشو القادمه و لمعرفة من القارئه المحظوظه✨

و الف الف مبرووك وصل عدد لايكات الروايه إلى
100 الف لايك🤩🎉🎉
😍😍😍😍مبرووك والله تستاهل اكثثثر وشوشو تستاهل كل خير💞


ترف الحلوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:29 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.