آخر 10 مشاركات
1068 - حبيبي الخائن - باتريسيا ويلسون - د.ن ( تصوير حصري ) لروايتي (الكاتـب : pink moon - )           »          437 - الطريق الى الذهب - د.م (الكاتـب : Gege86 - )           »          439 - صراع مع الموت - د.م (الكاتـب : عيون المها - )           »          موريس لبلان ، آرسين لوبين .. أسنان النمر (الكاتـب : فرح - )           »          الحفل التنكرى (82) للكاتبة : Deborah Hale .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قيدك الماسي (7) -رواية غربية- للكاتبة المبدعة: Shekinia [مميزة]*كاملة &الروابط* (الكاتـب : shekinia - )           »          440 - الحب المجنون - د.م (الكاتـب : Gege86 - )           »          موعد مع القدر "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : athenadelta - )           »          وشاح من دخان-قلوب شرقية(79)-حصرياً- للكاتبة:داليا الكومي{مميزة}-(مكتملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          لعبــ الشيطان ــة (1) "الجزء الأول من سلسلة الصديقات" للكاتبة: فرح *كاملة & مميزة* (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree7210Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-20, 04:15 AM   #2021

نعوم ،،

? العضوٌ??? » 479484
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » نعوم ،، is on a distinguished road
افتراضي


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
Shahad90070 likes this.

نعوم ،، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-20, 04:28 AM   #2022

ام الفهود

? العضوٌ??? » 479477
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 2
?  نُقآطِيْ » ام الفهود is on a distinguished road
افتراضي

رواية جميلة يميزها انها واقعية وحماس لمعرفة بقية الاحداث
Shahad90070 likes this.

ام الفهود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-20, 05:33 AM   #2023

FATIMAH_355

? العضوٌ??? » 429318
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 18
?  نُقآطِيْ » FATIMAH_355 is on a distinguished road
افتراضي

الله يعيني ع الارق
م لقيت روايتج إلا وقت نومي و فترة اختبارات 🤦🏻‍♀

Shahad90070 likes this.

FATIMAH_355 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-20, 05:34 AM   #2024

melad08

? العضوٌ??? » 98881
?  التسِجيلٌ » Sep 2009
? مشَارَ?اتْي » 74
?  نُقآطِيْ » melad08 has a reputation beyond reputemelad08 has a reputation beyond reputemelad08 has a reputation beyond reputemelad08 has a reputation beyond reputemelad08 has a reputation beyond reputemelad08 has a reputation beyond reputemelad08 has a reputation beyond reputemelad08 has a reputation beyond reputemelad08 has a reputation beyond reputemelad08 has a reputation beyond reputemelad08 has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
Shahad90070 likes this.

melad08 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-20, 05:52 AM   #2025

venus.

? العضوٌ??? » 460978
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » venus. is on a distinguished road
افتراضي

..


العطية بالراوية وعاداتهم معناها أنت تتكفل فيها يعني أعطيك شيء أنت تتحمله ...يعني لو ردها أو ماقبل فيها بتكون نقص بحقة يعني هو مو قد الحمول الثقيلة ...







أعتقد أنه كان لابد من وقفة مع العادات الموروثة، كنت أتمنى أن أر موقفا واضحا محددا أن ما كان بالأمس لا يتناسب مع اليوم
ربما لو ثار كل بطل من أبطال الرواية على القديم بوجه عام، كأن تكون عاداتهم القديمة، شخصياتهم القديمة، أحقادهم الممتدة عبر السنين والسنين
ربما لو ثار كل واحد منهم لما كانت كل تلك المعضلات أمامنا

Shahad90070 likes this.

venus. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-20, 06:03 AM   #2026

venus.

? العضوٌ??? » 460978
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » venus. is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نانا مشاهدة المشاركة
يمكن لن عبير من الاساس كانت لفياض بس فهده لطشتها لولده

باقي السالفه في خاطرها تحسب انه الي عافها علشان كذا خطبوها لا اخوه

لوكان صحيح وعرف بتال فااشربي ياالفهده مر افعالك

واتمنى جوجو لرجع لها ماتعطيه وجه وتقبل برجعته لها بعد خيبته في عبير

ابيها ترد كرامتها من سواياه فيها

لو صارت كذا فمن جد راح تكون ناااااااااار الأحداث

Shahad90070 likes this.

venus. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-20, 06:08 AM   #2027

venus.

? العضوٌ??? » 460978
?  التسِجيلٌ » Jan 2020
? مشَارَ?اتْي » 12
?  نُقآطِيْ » venus. is on a distinguished road
افتراضي

بس يا جماعة ما أعتقد عبير تبكي على فياض
يعني هي عايشة معهم في نفس البيت
وتعرف شلون معاملة فياض خايسة مثل وجهه
وكيف هي معاملة بتال معها

فلو هي من جد تبكي على فياض فما أدري ايش أقول صراحة
أعجز عن التعبير
وعلى رأي المثل *ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب*

Shahad90070 likes this.

venus. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-20, 06:21 AM   #2028

فتاة طيبة

? العضوٌ??? » 306211
?  التسِجيلٌ » Oct 2013
? مشَارَ?اتْي » 577
?  نُقآطِيْ » فتاة طيبة is on a distinguished road
افتراضي


صددددددمة مستحيل ولاتوقعت واحد بالمية انه عبير تحب فياض يالطيف الطف عايشة مع رجل ويحبها ويكرمها وقلبها مع اخوه يارب لاتبلانا القصة من جد بتولع مفاجاتك ماتنتهي ياعاشقة تذهلينا كل مرة .

Shahad90070 likes this.

فتاة طيبة متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-20, 06:55 AM   #2029

شقف الزمان

? العضوٌ??? » 478041
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 167
?  نُقآطِيْ » شقف الزمان has a reputation beyond reputeشقف الزمان has a reputation beyond reputeشقف الزمان has a reputation beyond reputeشقف الزمان has a reputation beyond reputeشقف الزمان has a reputation beyond reputeشقف الزمان has a reputation beyond reputeشقف الزمان has a reputation beyond reputeشقف الزمان has a reputation beyond reputeشقف الزمان has a reputation beyond reputeشقف الزمان has a reputation beyond reputeشقف الزمان has a reputation beyond repute
افتراضي

وش حاد جوزاء على حياة الذل الي هي فيها؟!!!
معقولة ماعزت عليها نفسها وكرامتها!!!
ما تتمنى تعيش الحب الي كل البنات يتمنونه
اقلها زوج يقدرها ويحترمها مو ضروري حب؟!!
مشاعر الامومة صفر عندها ماتتمنى يكون عندها عيال!!!

نفذتي عطية امك خلااااص جزاك الله خير بلغتي اعلى درجات البر الي تقدرين عليه
وتحملتي إهانة نفسك
وساعدتي امك على الانتصار الوهمي على فهده !!

اذا امك بتمسكك الباب
اخوانك ماقصروا افتحوا لك قلوبهم قبل بيوتهم
وش تنتظرين؟!!!

وش السر الي مخليك تتحملين للحين
ما اتوقع الحب كان له مدخل على قلبك لان سوايا بتال ماتشفع له
انت مجرد زاوية تنفيس ينفث فيها سمومه وسوايا عبير وامه ووووو........!!!
اعتقد مرت اشهر كفايه تخلي طلاقك طبيعي بين الناس اذا لهم اعتبارات؟!!!

جوزاء بدأت تستفزني بتصرفاتها!!

Shahad90070 likes this.

شقف الزمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-10-20, 09:20 AM   #2030

~~عنود ـ الصيد~~
 
الصورة الرمزية ~~عنود ـ الصيد~~

? العضوٌ??? » 140944
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 776
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » ~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute~~عنود ـ الصيد~~ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
(اللَّهُمَّ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبَارِكَ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّد)
افتراضي

،،

صباح الخير



بعد التفكير والتمحيص في أمر عبير
يمكن معشمينها فيه يوم بغوا يخطبونها له زمان
يمكن بنت أحلامها عليه ولد الشيخ والعز اللي بيطلعها
من الديرهـ للحضاره والدلع وبتشوف الهناء والسعد
اللي تستحقه ..

وصدمتهم فهده وعطتها لولدها
تحقق الحلم بس تغير الفارس

أتوقع حبت بتال وحياتها معه بس
بقى طيف فياض بخيالها هذاك الفارس
اللي أول من بنت عليه حلمها
وصار وصمه ماقدر الزمن يمحيه

إن كان هذا الحاصل مانقدر نلومها شي خارج عن إرادتها
أمور القلب😔
والبلا انه معها بنفس المكان😶

و زي ما وضح لنا محترمه عمرها معه وساتره اللي بقلبها
وماقد تجرأت تطلعه وتوضحه له مع انها سنين وهو قبالها

والقهر إذا درا بتال ياسواد ليلها وهي سنين بحضنه
وأخوه بينهم ..

والقهر أزيد إذا اكتشفت بعد مايدري بتال وتخسره نهائي
لأن مافيه رجل يرضى بمره تبي أخوه
تكتشف أن فياض (وهم) مكبرته بخيالها والفارس الحقيقي هو
رجلها اللي سنين ما عطته مايستحق
لاهي اللي طالت بلح الشام ولا عنب اليمن

ونرجع ونقول كل هذا بسبب طمع فهده
خربت أقدار كان ممكن تزين حياة أصحابها🤭

Shahad90070 likes this.

~~عنود ـ الصيد~~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:17 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.