آخر 10 مشاركات
أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          79 - أنا ملك لك - جانيت ديلي - ع.ج** (الكاتـب : عنووود - )           »          دَوَاعِي أَمْنِيَّة .. مُشَدَّدَة *مكتملة* ( كوميديا رومانسية ) (الكاتـب : منال سالم - )           »          قصة رواية ثمنها 30 ألف جنيه إسترليني.. عمرها 223 عاما (الكاتـب : اسفة - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          8-فتاة عنيدة -روايات الامين (تم إضافة الصفحة الناقصة) (الكاتـب : Just Faith - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          جارية في ثياب ملكية (60) -ج1 قصور من رمال- بقلم:نرمين نحمدالله *كاملة&بالروابط*مميزة (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree7032Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-10-20, 09:44 AM   #2711

sma0
 
الصورة الرمزية sma0

? العضوٌ??? » 381314
?  التسِجيلٌ » Sep 2016
? مشَارَ?اتْي » 454
?  نُقآطِيْ » sma0 has a reputation beyond reputesma0 has a reputation beyond reputesma0 has a reputation beyond reputesma0 has a reputation beyond reputesma0 has a reputation beyond reputesma0 has a reputation beyond reputesma0 has a reputation beyond reputesma0 has a reputation beyond reputesma0 has a reputation beyond reputesma0 has a reputation beyond reputesma0 has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله
صباحكم سعادة ورضا من الرحمن 🕊
الله يعطيك العافيه كاتبتنا المبدعة والمميزة

هجرس &
موقفه اللي صار وهو صغير ابدعت فيه الكاتبة يعني شعرت انه اشاهد الحدث امامي والرعب والمكان النائي ،، و انهت المشهد بأجمل سيناريو وكيف ربي حماه وسخر له خلقه في نصرته (مشتاق ورفاقه العمال) فعلاً سمعنا في الواقع قصص يشيب لها الولدان على هذه الطرق النائية نسأل الله السلامه

“”
فياض &
موقف الشاب في الشاليه مع الفتاة سيؤثر فيه بقوة في عدم التراجع في خطبته لخزام مع انه ترى تفكيره منطقي بالنسبة للعرق وآثاره على ذريته (بس كان لازم تفكر يا سي السيد قبل تخطب 🤷🏻‍♀)
""
بتال وجوزاء &
عاى مشاكساتهم المستمره مع بعض الا انه الرابط الخفي بينهم يقوى و كأن كل واحد يتسرب في الاخر دون وعي ( عاجبتك ضحكتها يالعاشق الولهان !! 😅)

“””
سلطان &
بالنسبة ليارا وتدخلها في موضوع طلاق خالها سلطان وغادة اشوف انه تدخل ماله داعي منها وهالأمور تخص أصحابها بس .. يعني ماينجبر قلب على قلب ( واللي يقهر تدافع عن عمتها العووووبه !!! وش اللي تصك رجلها بالدلة وتكب عشاه !!!!!! ) زين منه انه بس طلقها وردها سالمه لأهلها ،، تكفى ياسلطان لاتردها لو انها اخر حريم الارض

"""""

شكرررررراً من القلب للكاتبة المبدعه عاشقة ديرتها
ننتظر القادم بشوق 🌸


sma0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-20, 10:52 AM   #2712

كلمااات

? العضوٌ??? » 470862
?  التسِجيلٌ » Apr 2020
? مشَارَ?اتْي » 35
?  نُقآطِيْ » كلمااات is on a distinguished road
افتراضي

رواية رااااائعة وأسلوب قصصي مشوق🌷🌷

كلمااات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-20, 10:54 AM   #2713

عاشق الياسمين الياسمين

? العضوٌ??? » 479891
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » عاشق الياسمين الياسمين is on a distinguished road
افتراضي

أستغفرالله العظيم وأتوب إليه

عاشق الياسمين الياسمين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-20, 11:26 AM   #2714

Rosalita

? العضوٌ??? » 370221
?  التسِجيلٌ » Apr 2016
? مشَارَ?اتْي » 396
?  نُقآطِيْ » Rosalita is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Rosalita غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-20, 11:38 AM   #2715

اسرار الاحلام
 
الصورة الرمزية اسرار الاحلام

? العضوٌ??? » 479563
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 152
?  نُقآطِيْ » اسرار الاحلام is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qhoa مشاهدة المشاركة
يسعد صباحك..عاشقة
رواية جذابة...قمة بالفخامة....مواصلة قراءة من 3ايام...<ماتقولي إلا علي اختبار فاينل😆>
تطور لافت جداا عن روايتك- حبك خطيئة- رغم تميزها الكبير💖
اسلوب ممتع ومشوق خاصة التنقل بين الماضي والحاضر بسلاسة وجمال.
فهدة عقاب شعاع
مثال واقعي عن تكيف السابقين مع التعدد...فالعدل اساس الملك..وعندما عدل الرجل بين زوجاته حدثت الالفة والاحترام... رغم طبيعة المشاعر الانسانية وميل القلوب يبقى الاحترام هي السمة الطاغية على التعامل بين فهدة وشعاع وعقاب..رغم الغيرة والتصرفات الصبيانية الا انه لا يتجاوز احد على الاخر لدرجة التجريح !!
عبير بتال جوزاء
بتال عاش في بيت كانت امه المسيطرة بقوة شخصيتها وتملكها الا محدود له ولاخوته وعندما تزوج كان صغير السن مبهور بزوجة من اختيار والدته وللاسف كانت تحاول مجارتها بحب السيطرة او لنقول تحاول ان تستغله بسبب فشل خطبتها من اخيه..والذي حقا لا اعلم سبب تعلقها بفياض..فعلى مانعرف لم يكن هناك اي لقاء او علاقة قبل الخطبة ومن بعد الزواج ارى ان فياض ليس بالشخصية التي تندم الواحدة على عدم الارتباط بها...رجل فض وقح مزواج...لا يحترم احد ..!!
لذلك عندما تزوج بتال للمرة الثانية وبضغط كبير من والدته اراد ان يعوض النقص في علاقاته السابقة مع جوزاء..الفتاة الاديبة الحساسة من ترى انها ينقصها كثير من الجمال وكرامتها مجروحه لانها اعطيت عطيه ولم تخطب لذاتها او اصلها الذي ايضا يسبب لها نقص تجاه اصل بتال وعائلته...فمن الطبيعي ان تحدث بينهم هذه المشاكل وردات الفعل القوية من جوزاء على تصرفات البتال المهينة..!!
تعجبني جداا شخصية جوزاء واعتدادها بنفسها واتمنى ان لا تكسريها بخضوعها لبتال ببساطة دون ان يعرف قيمتها وانها تفرق بسنوات ضوئية عن امه ووالدته...وانها فعلا تستحق العنوة..!!
استغرب فعلا تكفير بتال عن حلفه...هل حقا مازال هناك عبيد يمكن عتق رقابهم تطبيقا للشرع..؟!
غادة سلطان حسناء
غادة كانت صغيرة عند زواجها وتغير الهرمونات وحب الشباب كان منفر لسلطان منها مع احتداد طبعها والمواقف الغبية التي وضعت فيها جعلت الطلاق نهاية محتومة خاصة مع تجربة سلطان لزوجه مشابهه بقوة الشخصية ولكنها كانت جميلة -ام هجرس- ومع ذلك لم يصبر عليها..
سلطان شخص حليم ولكن عندما يطفح الكيل لا شيى يوقفه... موقفه من عبير حازم لاتراجع فيه..واعتقد ان حسناء ستؤخذ بذنب اختها وسوف يراجع سلطان غادة..
فياض وخزام..
حب نما دون اي رعاية او دراية من الطرفين ولكن هل يكفي ليذلل جميع الفروقات الشخصية والاجتماعية...؟!!!
هجرس وفزة
شخصيات واقعية لنتاج اليتم وعدم وجود القدوة او الموجهه..ومن رحمة الله بهجرس تعرفه على مشتاق...والا لانعرف اين كانت ستذهب به الحياة مع وسامته المفرطة والفراغ العاطفي الذي عاشه... ياسمين شخصيتها قوية وربما غير قادرة على العطاء...ربما لو كانت يارا..لكان لحياته لون اخر
اسماء وحامد
فتاة عاشت مع اخوان اقوياء وام متسلطة...صعب عليها تقبل رجل بشخصية حامد خاصة مع البداية المؤلمة للزواج...!! حامد متهور ومهزوز ليس له رأي شخصي تسيره اراء الاخرين ومشاعره..كسر في اسماء كبريائها وعنفوانها...صراحة لاافضل ان ترجع له .. لايستحق خاصة بعد زواجه بالخادمة فقط من اجل اذلالها وكسر شوكتها... لقد صبرت عليه وتحملت سوء معاملته ولم تدخل اخوتها بشؤونها..ولكن اعتقد بكفي حتى هنا...شخصياتهم لاتتوافق والانفصال اصلح للطرفين
فزة والحكم
هل تسوق الهبل عالشيطنة؟!!تبدو شخصية غامضة ومن شرطها على زوجها الاول اتوقع مازالت بكر...ترى من يكون؟! فقد جنح خيالي لفياض. اذكر انه طلب قلب الذئب واحشائهه من بتال... هل كان زواج مسيار ؟!! ثم انها اتصلت به بكل بساطة تسال عن هجرس حين طال غيابه..؟!
فزاع ومريم..
مازالت شخصية فزاع غامضة..هل حقا هو يساير مريم عشقا لها ام انه طيب جداا ليحاول ان يعوضها عن حياتها السابقة التي تستغلها كما تقول لتفعل مايحلو لها...ولماذا تتجنب صيته النايف..؟
ليلى..
شخصية باردة جداا..لاهدف لها في الحياة..تستمتع بالنميمة والغيبة ليس لديها حس بالمسؤولية...ماهو مسار شخصيتها وكيف ستتطور؟
الرواية مذهلة..والشخصيات جداا واقعية والمواضيع فعلا هادفه... من التعدد، الطلاق ، الشذوذ ،حقوق المرأة..العائلة المتددة .. خلفة البنات.. لقد ابدعتي واعطيتي كل موضوع حقه...والرواية تسير بخط تصاعدي والحبكة مشوقة جداا...اتمنى ان لاتنقطعي او تتوقفي.. لاادري لما تشعرني الرواية الخليجة المميزة دائما بالخوف من عدم الاكتمال😨 !!!
متابعة معك بكل شوق....كوني بخير♡♡♡
أتفق معاك ف تحليلك لكل الشخصيات لكن زوج فزه السابق لا فياض يحب هجرس مستحيل يتزوج اختو مسيار وهو كان يتزوج المطلقات...ويحب العيون الكحيله


اسرار الاحلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-20, 12:14 PM   #2716

لم يكن بالحسبان

? العضوٌ??? » 478445
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 76
?  نُقآطِيْ » لم يكن بالحسبان is on a distinguished road
افتراضي

روايييه ابداااااع كل الشخصياااات جميله وواقعيه تلامس مشاكل في المجتمع سلمت أناملك ..

لم يكن بالحسبان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-20, 01:52 PM   #2717

خلودعقيلي

? العضوٌ??? » 479786
?  التسِجيلٌ » Oct 2020
? مشَارَ?اتْي » 9
?  نُقآطِيْ » خلودعقيلي is on a distinguished road
افتراضي

لي يومين اقرا بشكل متواصل وصلت لاخر بارت نزل مرررره متحمسه للجديد زمان عن الروايات الحلوه زي كذا

خلودعقيلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-20, 04:17 PM   #2718

ام محمد وديمه
 
الصورة الرمزية ام محمد وديمه

? العضوٌ??? » 432976
?  التسِجيلٌ » Oct 2018
? مشَارَ?اتْي » 627
?  نُقآطِيْ » ام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond reputeام محمد وديمه has a reputation beyond repute
افتراضي

نبيدي بحيبة قلبنا الجوزاء ...اللي اكتشفت برودة غرفتها ليس لتغير الجو انما لافتقاد شخص بدا بحفر اسمه ووضع بصمته في قلب فتاة لم تعرف العشق الا في رواياتها ولم تجرب الحب الا في خيالها .... ولكن هل المحبوب يستحق هذا الحب خاصة مع تذكيرها دوما باصل ابيها وانها عطيه ...

عليك يا جوزاء تفتحي الباب وتطبي على بتال فغرفته بحجة تتطمني عليه

بس اتمنى تعطيه فرصه وتنسيه حذره واحتياطاته وتحمل بتؤام منه بعدها لن يتجرا عليها


حسب ما اذكر من قرااتي ان وضحى وفهده بنات عم وان وافي ولد صنهات له صلة قرابه بوضحى فهل له صلة قرابه بفهده بعد ؟


سلطان وام ولده عرفنا قصتهم وسبب انفصالهم ...بكذا هجرس مغريب تصرفاته جايب اطباع ابوه ولو انه اكثر شراثه

هجرس اعجبني تصرفه فالمحطه باين الولد ذكي جدا يمكن محصل من يحتويه .. كا مشتت بين اهل امه وابوه لكن اكيد انه حاد الذكاء

اه فرحت لك يافاطمه يا شماتت فاطمه وبناتها فيك يا سعد ,,,,لا وتعترف انها تبغاك تيس فقط للانجاب تستاهل ما جاك

الحين دور فاطمة تراويك قوة الشخصيه واتادبك بطريقه حلوه

يارا عايشه القصص اللي تقراهم متفاعله وهي معارفه الحكايه كامله


فياض خلك من الشكوك والضنون والتخيلات

عيش حياتك واسعد قلب تعلق فيك


ام محمد وديمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-20, 04:43 PM   #2719

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,768
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

انا راح اضع شوية اقتباسات وعشوقه توزعهم على الحبايب ابطالها



ونبدي باسم الله

هذا لمن سيكون ياترى






um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 26-10-20, 04:44 PM   #2720

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,768
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي



um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions, Inc.