آخر 10 مشاركات
311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree7197Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-20, 08:27 PM   #3301

Maha bint saad

? العضوٌ??? » 437412
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 4,265
?  نُقآطِيْ » Maha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منـال مختار مشاهدة المشاركة
مســآء الـخيير عشـوقة وعلـى الجـميع


الحمـممااااسس مـليوووننن👏💃🏻🤩❤❤❤
:heeheeh:
مساء النور منوله 💕💕💕

مره انا توقعت مثل قبل امس بينزل بدري


Maha bint saad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-20, 08:31 PM   #3302

تجي نلعب

? العضوٌ??? » 309302
?  التسِجيلٌ » Dec 2013
? مشَارَ?اتْي » 83
?  نُقآطِيْ » تجي نلعب is on a distinguished road
افتراضي

انتم خلوكم جاهزين انا رتبت السفره وقطعت السلطه بس نبي همتكم بنات عشان نرتب الماء والمشروبات نبي نخلص بدري عشان نرقص على راحتنا 💃💃💃

تجي نلعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-20, 08:43 PM   #3303

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير ...
بالنسبة للحلوات اللي دخلوا المطبخ مع فهدة بالوقت الضائع وحدة كلكم جبتوها وبديهياً
بس الثانية كان من المستحيل أن تتوقعوهااا ...أقروأ وأكتشفوهااا ...
وياعيني على اللي ماأتعشوا صح عليكم لأن الخير واجد من بيأكله غيركم ...

يالله تفضلوا الفصل 27 :


عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-20, 08:47 PM   #3304

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

27


*الماضـي*




هل كان بكامل عقله حين قرر أصطحاب زوجته وأبنه معاً بمشوار واحد ...
لقد أرتكب أكبر حماقة في يومه هذا ...
فالأثنان لايسعهم القصر بأكمله فكيف بسيارة ضيقة ...
بالبداية حلت مشكلة من يجلس بالمقعد جوار السائق وأنتصر هجرس ...
غادة المتبرمة تجلس بالخلف :لو عاد بتأخذ هذا معنا لاتأخذني بعدين هذا مشواري أنا اللي طلبت السوق ...
هجرس الذي صمت حتى حين لاح المول الذي طلبته :أبوي من جدك جايبها هنا هذي وين تلقى ملابسسهااا ..لازم نروح محل للمقاسات الكبيرة ...
سلطان بأنزعاج :بس خلاص محد طلب رايك ...
لاحقاً داخل السوق ...
في أحد المحلات وسلطان يحاول أن يقنع هجرس بأني يرتدي الملابس الرياضية التي يود أن يبتاعها له وذاك مصر أنه لن يرتدي سوى الثوب ...
غادة ترفع تيشيرت بلون وردي :ياسلطان خذ له هذا مع لونه يطلع بريفكت ...ولم تنهي جملتهااا ..
حتى هجم عليها هجرس مطيح بصف الملابس بأكمله حتى يلتقط التي شيرت من يدها ويدفعها هي الأخرى بعنف قبل أن يمزق التشيري بين يديه ...
وسلطان بين الأثنين مذهول بوسط الأحراج الذي صنعوه له ....
والمتبضعين وباعة المحل يشاهدون الجنون الذي صنعه الأثنان ...



*الحاضر*



ليلى بأنزعاج :لاتدعين على أخوي سلامات ...بعدين أبوه يشوف ماقال لااااا ...
أما عبير فعينها على بتال الذي لايتوقف عن أطلاق الرصاص ويتحدث مع سلطان ثم يعاود الكره وهو يلتف حول نفسه ...
حتى أقترب ذاك متباهياً وبيده سيجارته ...
ليعطيه بتال سلاحه ويقذف هو سيجارته ويستلم أطلاق الرصاص بنفسه ...
حينها عادت إليها حسناء بنظراتها وأخبرتها :يالله مشينااا ...
وهمست :بتجلسين مع شعاع ولانطلع لصقة عنزروت جالسه ماهي مخليه لنا فرصة ...
عبير بتكشيرة :وأجلس أقابلهن ليش ..برجع غرفتي خليها تتهني بمقابل العجز ...
ولم تنهي جملتها حتى دخلت فزة نازلة مع السلالم تطلق الغطاريف:مبروك ياجدة وخيي ألف مـــبروك ماسويتو ياعساها جوازة الدهر ..
عبير بأنزعاج شديد :أكملت أمشي قبل ماأطيح عليتس وتبتلشين فيني ...
حسناء :حسبي الله على من تسبب علينااا
ليلى من خلفهما وهي تلاحظ تخافتهم ووجيهم المتجهمة : يارب تمم على أخوي فرحته وترزق باقي أخواني الأعزب واللي وده يعدد ...
تجاهلتها الأثنتان وودعتا شعاع فقط كلامياً وهما تصعدان الدرج ...
فزة لشعاع :ياخاله تبين نشغل الطرب ونرقص ...
شعاع ببهجة :والله يابنيتي سون اللي تبنه ..حفلنا ان شاءالله الجمعة ..
لتدخل بتلك اللحضة فهدة قادمة من الخارج فهي جائت من باب المطبخ :السلام عليكم ..مبرووووك ياشعاع مبروووك .. صبرني ونلتي ..ياعساه يعقل عاد ..
كل هذا وهي تسلم بحماس عليهاا ..
قبل أن تكشر وتقبل سلام جوزاء بطرف يدها ...وفزة تجاهلتها بالأكمل ..ولكن فزة لم تهتم ضحكت وجلست ...
وجلست وهي مستمرة بالحديث مع شعاع ..
لتقف جوزاء مضطرة لتصب لها القهوة فالفتيات مازلن على النافذة ..
فهدة وهي تتقبل فنجانها :وشلون أمتس وأهلتس كلهم وشلونهم ...
جوزاء بلهجة فاترة :كلهم طيبين ويسلمون عليك ..
فهدة التي لم تعجبها لهجتهااا هل تعيب على أسألتي المستمرة عنهم :الله يسلمهم ويسلمتس أعزمي أمتس على الملكة ...
شعاع بأستنكار :تعزم أمها !! ...حنا ندق عليها نعزمهااا ..
وش فيتس ضيعتي العوايد ياأم بتال ..
فهدة بوقاحة :من البلاوي اللي ترمى علي ماعادت تذكرت الزين من الشين ..
قبل أن تحد لهجتها وتوجه حديث مفاجيء لفزة :وأنتي وشلون جدتس يوم أنتس روحتي وخليتيها وهي ضريرة ماعندها اللي يقودهااا ...
فزة بتلاعب :يابعدي ياعمة جديدتي عندها خالي ومرته مايخلونها محتاجة شيء ..
فهدة بعدم أستحسان هي لم تسألها إلا لأن لديها فضول شديد :وخالتس ماهو نفسه اللي هجت مرته قبل عشر سنين وماعد طبت بيت شقحى خايفة من سكنهااا الله العالم وش شايفة ...
فزة بخباثه فهي تجيد الأصطياد بالماء العكر :عادي ياعمة كلن يهج ويرفض ويتهيبل بس آخرتها يرضى بواقعه ..
جوزاء التي كانت تستمع بعدم أهتمام ...كادت تشهق على أسقاط فزة فهي حرفياً تقصد أعتراض فهدة عليــها ..
فهدة تقف بشكل مفاجيء والغيض على وجهها :بروح أطبخ عشاء الرياجيل عن أذنتس ياأخيه وتركت البقية خلفها وغادرت وهي تسب بالحكم وهجرس بصوت مسموع للجميع ...
ووقفت شعاع لتدخل غرفتها لصلاة ...
وفزة تضحك بشماته بصوت منخفض لم ينتبه له سواهااا ..
لتخبرها :ترى عيب اللي تسوينه..
فزة :ياحليلك ياجوزاء كيف متحملتها لا وتسلم عليك بطرف يدهااا ..
جوزاء تعيد لها ملاحظتها بشكل أوضح : ترى المفروض تحترمينهااا ...
فزة :أنا ماأحترم إلا اللي يحترمني مثل جدة أخيي ولا الباقين مالي فيهم حاجة ...
جوزاء بنصيحة أخيرة :ترى ماهو من مصلحتك تخرب العلاقة بينك وبين أم زوجك ...
فزة :والله يابعدي تزوجت الرجال ماهو أمه ..
وأنقطع حديثهم على صوت الشيلة التي فتحتها ليلى على شاشة الصالة لتصدح بالمكان ...
الف الصلاة والسلام عليك ياحبــيب الله محمد ..
مبروك ياحراً شبوحه طويلة
يالشهم ياخيرة قروم الرجالي
الدون ماله عنده لك اليوم وجهه
وللمرجلة لك بصدارة مجالي
عسى يسعدك رب السموات
ويحفظك من جورالدهر والليالي
أمك أميرة بين كل الأميرات
متصدرة في قمة المجد عالي
ربت رجالاً ماتعرف الهزيلات
بين النساء ماله حبيبة مثالي
وأبوك ذباح السمان الجزيلات
سنام ربعه لابدأ مايبالي
يسوق ماله بالكرم والعطيات
ولايهمه في العطايا حلالي
من لابتن بالجود في ماضي فات
لامن تعزو بالخوات الجميلات
عدوانهم يومن عليهم نكالي
كل الثلاث بوكر فوق المجرات
محد لشيخات الجميلات طالي
عسى يسعدك رب السموات
ويحفظك من جورالدهر والليالي
جوزاء التي طلبت منها ليلى أن تصورهن ... هي ويارا يرقصن بحماس ...وخصوصاً يارا التي هذبت شعرها بالكوي جيداً حتى تستغله بالرقص ..
وحين فرغن ... أخبرتها ليلى وهي تجلس بأرهاق :أرسليلي الفيديو عشان أوريه فياض وسلطان ويوزعون علينا شرهااات ..
يارا بأرهاق مشابه :عسى مايضيع تعبنا على الفاضي..
ليلى تعيد شعرها القصير للخلف :لا أنا متأكدة سلطان بيرهي يده هو واعدني أذا بيضتهااا قدام حريم أخواني ..هاه بنات أمدحنا أنا أحتفلنا بطريقة ماشفتن مثلها من قبل ..
جوزاء التي أرسلت لها الفيديو:عطلتونا عن الصلاة بس ..بدخل أصلي ..وتوجهت لغرفة تعودت الصلاة فيهااا إذا كانت بالأسفل
فزة :انشهد أنكن بيضتنا الوجه يالأجودياات ...عقبال ماألعب بملكة أخيي فك الله عوقه ..
ليلى :آمييين ...
يارا بتكشيرة فهي لاتريد تخيل أن تكون أختها المعنية بالأمر :آميين من بنت أجودية من أهلكم ..
فزة بتلاعب :الأجودية اللي بيختارها أخيي لو هي من العجم ...
ووقفت لتصلي هي الأخرى بدورهااا ...
لتسأل يارا بشكل مفاجيء :وحنا وش مجلسنا خلينا نطلع نصلي مثل المسلمين ...
ليلى وهي ترسل المقطع لأخوانها :لااا ماأقدر بجلس أخاف يطبون فجأة مايلقون أحد يقولون ماقمتوا بالواجب ...أذا خلصن البنات بصلي مكانهن ..
يارا تتركها وتصعد للغرفتهااا ..

وحين أنطلق الرصاص فزعت ليلى قبل أن تقول:ياليل ماهم هاجدين بدوا الشوط الثاني ..
ووقفت بكسل لتجد الحكم هو من يطلق هذه المرة ..لتنادي فزة التي فرغت من الصلاة :تعالي شوفي الحكم ..
فزة جاءت بدوره تمشي بعجل لتنظر للحكم وهو يطلق بكل ثبااات لتقول :ياخلف جداني ياهو مالاق شيلة الرشاش بعد أخيي إلا عليه ..
ليلى :الله أكبر من متى هجرس شال السلاح فالح بالخناجر والطعن ...لتقول بحماس:تعالي على طاري الخناجر ...ماكلمتي قصة زواجك الأولى ..
فزة تنفض يدها التي حطت على كتفها ومازالت تنظر للحكم بمحبة :لا الحكم حالفن علي يطلع قلبي من مكانه وأشوفه بعيوني لو عاد أطريتهاا..
ليلى التي شهقت من التهديد :يااارباه وتقولينها ببساطة ..يمة يمة وش هالتهديد ..
فزة بتفاخر:هذا تهديد الرياجيل الساطية قول وفعل ...
ليلى :الله يخسك دامك فرحانة فيه وبتهديدة ..
وتخيلت مشهد غريب أطوار بين هجرس وياسمين ..وتهديد مشابة هزت رأسها حتى لاتتخيل أن ياسمين هي من ستنتزع قلبه من محله ...
اما جوزاء فهي أيضاً سمعت التهديد لأنها بعد أن فرغت من الصلاة جلست جوارهم على الجلسة العصرية ..لم تنظر مع النافذة فقط جلست لتشاركهم الحديث .. وسمعت ماتقوله فزة هل هذه الفتاة معتوهة ...
يهددها بأخراج قلبها وتعيد ماقال وتشيد به ...
وفكرة تتكون برأسها تكره والدته .. تفرح بتهديده ..هل تحبه ؟!!!!
حتى لو أحبته كيف ترضى على نفسها الأهانة ...
ولم تعلم أن ليلى ستوجه لها سؤال عن الموضوع :جوزاء لو قال لك بتال كذا وش تســوين ...
جوزاء :أدق على الشرطة وأشتكيه على حقوق الأنسان ...
لتنفجر ليلى بالضحك وهي تضرب على كتف فزة التي قالت :عيب وأنا أختس الحرمة تشتكي زوجهااا ..
جوزاء :مفاهمينا بالعيب مختلفه يافزة ...
ليلى :أتخيل مشتكية على بتال ويحضرووووونه أحلى مشهد ...
لستأل فزة بشكل مفاجيء :كيف تشكينة ماهو شرطي هو !!
جوزاء بلاأهتمام فهي فهمت مقصد فزة كيف تشكينه وهو بتلك المكانة :عسكري ماهو شـرطي ..والقانون مايفرق بين مواطن عادي وعسكري القانون على الجميع ..

ليلى التي فهمت أن فزة لاتفرق بين الأثنين :يافزة العسكري اللي وقت الحرب يدافعون عن الديرة ..
الشرطي تابع لوزارة الداخلية يعني أمن داخلي ..
والعسكري تابع لوزارة الدفاع يعني يدافعون عن الدولة بالحروب الخارجية ...
فزة بأهتمام بالمعلومات الجديدة عليهاا :طيب وأمن الطرق وش هو تابعن له ..
ليلى بتفكير بسيط :بعد وزارة الداخلية .. ياحليلكم من دوني وش تسوون قوقل صرت ..
قاطعها أتصال حانق من الحسن :وخري عن الشبابيك فضحتيناااا.. أنتي ومرة أخوتس الخبلة ..
أبتعدت الأثنتنان عن النافذة التي أصبحت عاكسة وأنزلت الستائر بضغطة زر لتحجب داخل المنزل عن الخارج ...
وماأن جلسن وأكتملت الجلسة بحضـور شعاع ويارا حتى نزلت عليهم أسماء ومعها فياض الصغير ..
لتفتح ليلى الشيلة السابقة فترقص أسماء فياض الصغير عليها حتى وصلتهن وسلمت على خالتها وباركت لها ثم على باقي الموجــودات ..
ليلى التي أخذت الصغير من أختهااا :تعال أشوف سبحان الله تشبه أبوك ..أمسكية رجعيه لأهله ..
أسماء متشدقة :بدري عليك نسختي ..
فزة :وإذا طلع على أبوه يازين الولد اللي يطلع على أبوه ...وألف نعم ..
أسماء تهز راسها بأستحسان :صادقة أهم شي البنت تطلع مزيونه على أمها صح ياخالة ..
شعاع :والله ياوليدي كله من الله الشبة والخلقة ..قبل أن تستدرك :أسكتن عن خبالكن اللحين بتدخل علينا المرة لاتفضحنااا..
يارا :أي مرة ياجدة ..
شعاع :أم العروس أنتن وش فيتس جددن القهوة ..
ليلى بصوت عالي :لينااا هاتي قهوة ثاني .. عسى خزام بتجي ..
أسماء التي شهقت :خبله انتي وش يجيبهااا الحفلة الجمعة ..وأستدركت وقد غاب عن ذهنها للحضة : صح ترى خزام تعبانة ..
ليلى بفهم متعجل :وش متعبها عوابة بنااات يعنني مسكينة جوزوني بالغصب
أسماء لم يعجبها تفكير ليلى خصوصاً بوجود زوجات أخوتها :لاوالله أنفجر المركب اليوم بوجهها بالكلية أما ماقالكم فياض !!!
يارا :وش دخل خالي ..حرام عليك وش هالحماس بيوقف قلبي أختصري..
أسماء بتكشيرة :يمكن تدخل الحرمة وحنا نتكلم في بنتها عيب
ليلى بأصرار:الله أكبر اللحين تذكرتي العيب بعد ماحمستينا..
أسماء تختصر الموضوع وقد ندمت أنها تحدثت فيه أصلاً :انفجر المركب بالكلية ووديناها المستشفى وأنا قلت لفياض أقول لمين يعني وخلاص جاء وجلس معنا لين خلصنا ورجعنا البييت ...
وماأن فرغت من شرحتها حتى رن جرس المنزل الداخلي ..لتدخل عليهم بعد ثواني رضا وخلفها فتاة قصيرة القامة ومن بعدها الخادمة تحمل صينية حــلا شرقي كبيرة جداً ..
وبعد السلامات وتبادل المباركات ..
جلست الأثنتان .. ورضا تشرح :سويت الحلاوة أن شاءالله تعجبك ياعمة شعاع
شعاع ببهجة :والله مالي بالحلا بس اليوم من فرحتي بذوقة عشان سواتس ...
رضا بسعادة :الله يرفع قدرك .. قبل أن تصيح ببلقيس :يالله يابنت قومي ضيفي عمتك شعاع ..
بلقيس تقف بتبرم لم يخفى على الجميع وهي ترمي طرحتها التي كان قد وضعتها على كتفيها وتبدأ بتوزيع الحلا بالصحون وسعادتها يارا التي تأملتها من قريب وكيف تبدو بشرتها خزفيها عينيها آسيوية ولكن جميلة لحسن حظها أنفها نجا من الشكل الآسيوي فبدى جميل .. صحيح ليست بجمال خزام ولكن لها ملامحها الخاصة ..
لتهمس لها بلقيس بوقاحة :بشبه احد تعرفيه صح .. أنا شبه سوزي صح ...
يارا تكتم ضحكتها :وش هذي ماأعرفها أكيد أخترتي أحلى وحدة ..
بلقيس التي رفعت شعرها بذيل حصان وبدأ شعرها شديد الكثافة يكاد ينفلت من رباطه :أبحثي بقوقل وأحكمي ..أنتي مين ..
يارا :وش رايك مين بكون ..
بلقيس :ماأعرف أول مرا أجيكم ..
رضا بأنزعاج :يابنت أنتي تلغي بايش وزعي الحلاوة ..
وبعد ان أبتعدت ..فعلت يارا بالمثل ..وعادت لتجلس جوار ليلى وهمست لها :تخيلي تسألي أنتي مين ...ياويلي عسى خزام ماهي مثلهااا ..
ليلى بهمس مماثل :لاهذي العرق لاعب فيها ..خزام بنت حلال أذكرها وهي بزر دجاجة ...
وصمتت الأثنتان تستمعان لحديث رضا وشعاع عن خزام ..
رضا بأحراج :والله ماني عارفه ايش اقولك ياعمه البنت الخايبة نايمة .. اللي بآخر الدوله عرف الخبر وأتصل يبارك وهي نايمة باقي بس أهل تركيا يعرفوا وهي على نومتهااا ..
شعاع بتعاطف:هي وش اللي صار لهاا..
بلقيس تتبرع بالشرح :عينهااا طار فيها الزجاج وسوو لها جراحة ..
وحين شهق الجميع قرصتها والدتها مع فخذها وقالت توضح :لااا هي طيبة اللحين طمنونا على عينهااا بس غطوا عينها وتحتاج ترتاح كم يوووم ...
ليلى لأسماء :ليه ماقلتي صار كذا..
أسماء :وأنا وش قلت ..قلت لكم صارت لهااا حادثة وعينها تعورت ..
ليلى بتكشيرة تهمس لمن جوارها :عزاة ياخوي هذي بدايتهاااا ..
رضا تشرح :والله هي المفعوصة تزينت وحطه من الميك اب والكحلة وطلعت شبه الممثلات بتلفزيون وشكل الناس ماذكروا الله عليهااا ...
أسماء تستمع وكأنها تشاهد والدتها التي تعزي كل حادثه للعين والحسد يبدو تأثيرها جلي على رضا ...
فزة التي تتأمل بلقيس همست لجوزاء جوارها :هذي البنية اللي كسرت قزاز سيارة هجرس قبل سنتين أنا ماخاب ظني ..
جوزاء التي تحب أن تجلس بأحترامها وبخت :فزة عيب الهمس والسوالف الجانبية والناس جالسة ..
فزة تكشر وتتركها لتهمس لليلى ويارا فهذة كل شيء لديها عيب وخطأ ...
أسماء التي كانت هذه المرة الثانية ربما أو الثالثة التي تقابل فيها جوزاء ولم يتم أي حديث سوى سلامات رسمية سمعت حديثها مع فزة وفهمت نوعهااا ... تربية أبنة عم أمي لاريب ..
ليلى أدارت شيلة مشهورة بمدح والدها :أسماء يالله دورك
مارقصتي ترى بقول لسلطان ...
أسماء وقفت بعد أن أحرجتها ليلى لترقص ..وترقص فياض الصغير على شيلة مديح جده ..
ورضا أجبرت بلقيس لتشاركها الرقص :يالله يابنت هزي طولك أرقصي على شيلة عمك الشيخ عقاب ..
وأخذت تصفق هي وشعاع بحبور ...
وبلقيس ترقص بحركات لاتمد لشيلة بصلة فهي تنفع لرقص على أنغام موسيقى أجنبية ولكن لاتهتم فوالدتها من أجبرتها ..
لتدخل فهدة من الباب الخارجي وتشاركهن الرقص مباشرة وهي سعيدة بشيلة زوجهااا ..

أمدح الطيب وأسجل مايجوش
من لسانً صادق وفكر شعراء
قايد ناش المعالي خير نوش
كل بيت جزل في مدحه طرى
الفريق عقـاب بن نايف الوجه البشوش
ومن نعده للمواقيف الذرى
شوش ياراس على المعنى تشوش
خابرً مطلعك في قمة كرى
ماتهيبك السباع ولا الوحوش
دايمً تقدم ولاترجع ورى
حضر جزال تسابق كالجيوش
ندر لشيوخ وعيال أُمـراء
درة تلمع وتزهى بالنقوش
مستواها فوق بيع ومشترى
من ذهب صافي ولاهوب مغشوش
يطرب اللي تغنابه سرى
في مديح الطيب الوجه البشوش
ومن نعده للمواقيف الذرى
شاع ذكره في رفيعات العروش
عند شيخان الحضارة والقرى
فهدة التي رقصت من الباب حتى الجلسة ..جلست بأرهاق :
يووه ركبي بتقوم علي الليلة من طبخ لرقص ..
رضا :تبغي أساعدك بحاجة ياعمة ...
فهدة تشير عليها لتجلس :ارتاحي يارضا الليلة أنتي ضيفة الله يعينتس على تجهيزات الملكة ..
لتقاطعها ليلى :تجهيزات ايه ياعمة لايكون بفكرك بنجيب كل حاجة قطعه قطعة ...
فيه ناس يتولون الموضوع من إلى وأنا اتواصلت معهم يجون الجمعة الظهر يضبطون كل حاجة ... هم مسئولين عن كل شيء من الكراسي لين العشاء ... أنتوا البسوا وأكشخوا وتعالوا ...
وعلى فكرة الدعوات ماهي مفتوحة ..بنعزم بس المقربين جداً
فهدة بأنزعاج من سيطرة ليلى :بتفضحينا بالعرب دايم يعزمونا على مناسباتهم ..
ليلى :والله هذا اللي عندي ماهو لازم كل من هب ودب يجي يتفرج ولامشوا سبوا فينااا ...
شعاع :لا أمسكن بشوش بعض بس خلصنااا ...
مانختلف ياأم بتال نجلس بكرة على سعة ونشوف من بنعزم ومن نخلي ..
ليلى :والله عاد أنا قلت كلمتي وبكيفكم وإذا بكرة سمعتوا هرجهم فيكم بمجلس الفلانين والعلانين لأسمعكم تشكون ...
فهدة التي لانت قليلاً خصوصاً مايصلها دائم من ذم وهي التي تبذل مجهود خيالي بحفلاتها ..وأيضا فكرة غابت عنها قليلاً فزة ..
هل سيأتي الجميع ليتفرج على خيبتي :ايه خلاص نشوف ماهو لازم كل الربع ... وقالت لتنهي الموضوع : فاطمة بتجي ...
يارا التي تعلم بحلم ووالدتها وأستحالة حضورها :أمي ماتقدر ماراح تجي ...
شعاع :ماأدري عنها تقول من هنا للجمعة يحلها الله ..
فهدة تقف بعد أن تذكرت أعمالها :أمشن يابنات عاونني ...
وحين لحقت فيها فقط أسماء وبلقيس صاحت بليلى ويارا :وأنتن وش فيكن جالسات ..
ليلى بوقاحة :خذي كناتك حنا بنجلس نرقص ونحيا الليلة ... ودفعت جوزاء الصامتة من كتفهااا :خذي هذي تحب السنع ...
فهدة التي ألقت نظرة حادة على ليلى :أمشي يابنت وضحى بنشوف سنعتس ...
جوزاء التي تريد خنق ليلى ..لحقت فيها بهدوء ...
مشوا مع سيب مغطى حتى خرجوا للحوش جانبي لم تعلم بوجوده فهي ترى المداخل الخارجية ولم تنتبه لوجودة من قبل ليدخلوا على مطبخ القسم الآخر الخارجي وهناك كانت خلية نحل من الخادمات ...
وقدور ضخمة تفوح منها رائحة الطهــي ..حرارة شديدة رغم برودة الجــو ..
فتحت غطاء القدر العملاق ونادت أسماء بعد أن أخرجت قطعة من اللحم :شوفي مستوي ...
أسماء جربت :والله ماأدري ..
فهدة بتكشيرة :رفلا ..تعالي يابنت وضحى ..
وأختبرته بتذوقه :ماأدري أذا يحبونه كذا ولا يبغى له طبخ أكثر ..
عني أفضل الخيار الثاني ..
فهدة تغلق الغطاء :ماأستوى ..يبي له زيادة هي ماهو مطعم وش يبون الناس ماهي مثل بعض ونص الضيوف شيبان لازم تكون اللحمة مستوية ...
أسماء بتبرير لموقفها :يمة لحمة جمل وش عرفني ...
فهدة :اسمه قعود لاتفضحينا بين العرب ..وعادت لتسأل جوزاء :امتس تطبخ لحمة القعود ولا أنخبلت على تالي عمرهااا ..
جوزاء :عادي تطبخ الموجود ماتفرق ..
فهدة تقبلت أجابتها بصمت وهي تنشغل بأمر آخر وتفكيرها هل طال لسان هذه قليلاً ..بالتأكيد ليلى قد دربتهااا ..
حتى حطت عينها على بلقيس الذي فتحت الصوص الجاهز وكانت ستسكبه على السلطة لتمسك من أذنها وباليد الأخرى تبعد علبة الصوص من يدهاا :أنت وش تسويين من سمح لتس تخربين شغلي ...
بلقيس تفرك أذنها :والله ياعمة فهدة يطلع طعم جربي ...
فهدة التي تغلق علبة الصوص التي ماكان ليدخل مطبخها لولا محبة الحسن له :والله على آخر عمري أحط الخرابيط الجاهزة بشغلي .. لا أحد يحط شي ..جهزن السلطة بصحون طلعن الحلا بالثلاجة بالمخزن صفن بالصواني هذا اللي جبتسن له ..
أما الأضافات أنا أسويها بس ...سمعتن ..
أسماء تقضم قطعة خيارة :حاضر يمه ...
بلقيس همست :حضرت الشيف ...
جوزاء من البداية كانت قد وقفت أمام أحد العاملات وبدأت بمساعدتهااا ...
أسماء ذهب لثلاجة الحلا ولحقت بها بلقيس ...
لاتفزعهن صرخة مفاجئة من فهدة على أحد العاملات ...
وحين لاحظت فزع جوزاء قالت بسخرية :بسم الله على قلبتس ياروحي .. ماعمرتس سمعتي صراخ ...أجل ولدي الهبيلة وش يســوي ليل نهــار ..
لتسمع صوته من الخارج :يمه ..
فهدة بضيق :هذا وش جابه ..أدخل ماعندك أحد ...
بتال يدفع الباب ويدخل بتردد :وش ذا الصراخ عسى خير ...
فهدة لتزعجة :بنت وضحى ماتعرف تشتغل وصرخت عليهاا وش عندك ...
بحث بعينيه وقد ظن للحضة أنها تمازحه ..
ليجدها على الجهة الأخرى من الطاولة ترفع يدها التي تحمل السكين بعدم فهم .. ففهم أن أمه تبالغ ..
بتال :وش بعده عشاكم ...
فهدة بشماته فهي لاتحب أزعاجهم وإلحاحهم على طلب العشاء وكأنها تأخر متعمدة صلوا العشاء منذ ربع ساعه :السنة الجاية ..
بتال بدهشة :يمه وش فيتس أخذتني مصخرة ...
تجاهلت الرد عليه ولكنها عادت لتصيح بطريقة أرعبت الموجوديين وخصوصاً الصبي الذي كان يصطدم بأحد القدور الضخمة :بررى أطلع برى وش دخلك مطبخي ...بتال أقلع ولدك عن وجهــي ...
بتال كان يقف متجمداً مكانه من أسلوب والدته الذي أزعجه وحاكم المرعوب بقى بمنتصف المطبخ لايعلم أين يذهب تحت تأثير صيحات جدته ..
هي أشفقت على الطفل حقاً ..ياإلهي أيه معتوهة هذه لم ترحم ضعف الطفل وخوفه صياحها يرعب الكبار كيف الأطفال ...
سحبته من يده وأخرجته مع الجهة الأخرى للمطبخ الداخلي ..وبعدها ليدبره نفسه يذهب لوالدته أو يعود من جهة أخرى لأبيه
ولكن لن تغامر بدخولة مرة أخرى للمكان الخطر بوجود قدور تغلي وجدة حانقة ..ربما لو غضبت لوضعت أحد الأطفال بالقدور المغلية ...
أما هو فقد غادر بوجه حانق ... وهو يدعو بقلبه أن لاتفر زوجته لمنزل عائلتها بعد قضاء نصف ساعه قرب والدته ...
من جهتها قالت متندرة :زعل الشيخ عساه زعل جدي خلف ..إلا على طاري جدي خلف ...ماتدرين إذا امتس وخالتس سون مسجد لعمي مطر ولا ماقوون.. يبيلي أبني له مسجد .. الله عطانا فلوس ليه عشان نتصدق عنا أهلنا الأولين ...
أسماء التي قدمت من المخزن برفقت بلقيس وقد صففن الحلا بأنواعة على عربة جاهزة للدفع .. أمرت أحد العاملات بنقله لصالة طعام الرجال ...
وسألت والدتها :يمة وش فيه صوتك عالي من اللي كان عندكم ..
فهدة وهي تفتح قدور اللحم لتكتشف نضجة وأمرت العاملات أن يبدأن بسكب الأرز في أطباق لتضع اللحم فـوقه :عندي اللي عندي ...ساعديهن على السلطة .. وأنتي وين السلطات الحارة يالله حطنها بصحون وأنقلوها للمقلط خلاص بنغرف ...
ومع تقدم العمل تسخن الأجواء من قبل فهدة التي لاتترك شتيمة إلا وتلقيها على العاملات وبعد أن تأكدت من أكتمال عشاء الرجال بكافة كمالياته خرجت وهي تخبرهم أن يقدموا طعام النساء ...
جوزاء :بعد كل هالريحة مالي نفسه فيه ... إذا خلصنا ترى بطلع جناحي ...
أسماء التي فهمت صدمت جوزاء بأسلوب والدتها :أحمدي ربك أمي ماسمعتك كانت بتقول ليه عشان تسرين ولدي تالي الليل يجيب لتس عشاء ...
بلقيس :أنا ماأكل لحمة جمل عادي أروح بيتنااا ..
أسماء :لاتروحن عشاء الحريم مو بس لحمة جمل فيه أصناف ثانية وبدأت العاملات بأخراج الصواني من الأفران ...وسكبت الرز ولحم بثلاث سخانات والمتبقي كانت أطباق أخرى متنوعة حرفياً فهدة بالأضافة لطهي عشاء الرجال أعدت بوفية محترم للنساء..
أدهش جوزاء وبلقيس على حد السواء...
أما أسماء فهي كانت قد شاركت والدتها بالعمل ...وأعتادت على هذا النوع من التفاخر من والدتها فهي لايمكن أن تدخل جولة سنع وواجب ولاتفوز فيهااا ..
ولكن جوزاء التي تساعدهم كانت مصرة أن تغادر :والله مالي نفسه أحس قرفانة بروح جناحي أتحمم..
أسماء تترك ملعقة سكب :أسمعي بقولها على بلاطة أمي ماراح تمررها لك بسهولة لو رحتي وتجاهلتي عشاها لمصلحتك أضغطي على نفسك وأبقي ..أنا أعرف تفكير أمي بتعتبرها أهانة ...أنا اعلمك لأني عارفة أن نيتك زينة لو شكيت أن تفكيرك كذا ماعطيتك هالمعلومة ..وبقيت جوزاء مجبرة فهي لاتريد أي مشاكل مع فهدة ...فهي رأت أسلوب معاملتها لفزة التي لم ترتكب بحقها شيء وتخشى أن تعاملها بسوء أشد ...


××مايعوض عن وجودي إلا وجودي اللي مثلـــي لاخسرته مايتعّوض.××


عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-20, 08:49 PM   #3305

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لاحقاً أستيقظت ووجدت مكالماته وأتصلت مباشرة ..
ونست كل مادار عن الملكة هذا اليوم ...
فياض بصوت هادي :هلا والله يالله حيه .. خلك معاي لاتروح بعيد بس بطلع بمكان هاديء ...وبعد ثواني سألها :صباح الخير كم لي أدق عليتس ..
خزام بتكشيرة وصداع النوم يزعجها :خير ايش فيه
فياض غير مصدق :وين الخير وأنتي توتس تصحين كنتي نايمة ..
خزام :وليه ماأنام ..
فياض :أنا وش قايل لتس الظهر..
خزام تحاول التذكر ولكنه ألم رأسها وعينها التي زال تأثير المسكن :مو فاكرة حاجة
فياض بفتور :طيب مبرووك صرتي مرتي ياخزام مبروك عليتس فياض ..
خزام التي تذكرت ماأخبرها لاتنامي ...وحديث أمها أيضاً والآن ماذا يخبرها أنها أصبح زوجته : طيب الله يبارك فيك ..
فياض ليزعجها :طيب قومي وشغل أغنية دقوا خبيبتي وأرقصي وصوريلي
خزام لتصرفه :طيب حاضر أفكر ..
فياض الذي ردودها تحبطه :يالله سلام شكل مختس للحين راقد وأنهى المكالمة ..
من هذه الباردة المزعجة ..أين الفتاة المتقدة التي لاتعرف سوى حاضر الأجمل على لسانهااا ..
خزام التي دخلت الحمام وبعد أن خرجت منه تناولت قهوتها وصلت وبعدها أخبرتها والدتها بسعادة بأمر الملكة وأخذتها تحضنها وتقبلها بسعادة :الجمعة الحفلة تقولك عمتك شعاع ..روحنا وتقهوينها ورقصنا وتعشينا وبعدك نايمة ..ولا كأن اليوم ملكتك ..
خزام ببرود :طيب ايش أعمل أنا مو نايمة أمس .. واليوم حصل معاية اللي حصل يعني ماأنتوا ملكتوا وأنا نايمة ولاكأن لي كلمة ولاأهمية ..
تجاهلت رضا برودها وثرثرتها وأمرت بلقيس :قومي هاتي لأختك من الكنافة والحلويات اللي عملناااها ..
بلقيس :أمي سوت حلا حق شهرين قدام وأرسلت للضيوف وأخذنا معانا للقصر وباقي توزع على الماريين بالشارع ...
رضا بسعادة :هذي هي عاداتناا لازم نسوي حلوياتنااا ونفرح ونفرح غيرنااا ...
فتحت هاتفها بحثت باليوتيوب عن الأغنية التي أخبرها عنهااا لتنطلق الموسيقي :دقوا دقوا خبيتي ..جاء حبيبي في بيتي ..
جاء يطلب يدي ...
شوفوا شوفوا الدبلة ..
لتضحك رضا وبلقيس معتقدات أنها قاصدتها ..لتغلق هاتفها بضجر :أهبل غبي سخيف ..
بلقيس التي عادت بالحلويات المنزلية أخبرتها :يالله عاد فاكيها ...انا متأكدة أنتي مو أول وحدة ينفجر بوجهها المركب ويخيطوا عينها يوم ملكتهااا ..والصراحة غيرت رايي يعني ممكن تنسجمي مع الناس هناك مو كلهم شريريين ...
وقهقهت بسخافة ..
رضا بحدة :بس صكي فمك عن أختك ..
يالله على مذاكرتك مو عندك أختبار ...
وبعد أن غادرت أخبرتها :أسمعي يابنتي الرجال يحب البنت الصعبة ... ويحتقر البنت السهلة ..لاتكوني لقمة سهلة بفم أحد ..
خزام بمزاج غير رائق لنصائح والدتها خصوصاً بعد حادثة الليلة الماضية :ماحكون لقمة سهلة ولا صعبة بفم أحد لأني مو أكل ..
تشعر ببرود في أعصابها وفتور في قلبها ...
ليس وكأنه أمنية من أمنياتها تحققت ..
بدأت تشك بحقيقة مشاعرهااا له ..
بالتأكيد لاتلومه تلوم نفسهااا ..
هي من جازفت بمشاعرها كان الأمر بسيط وممتع أكثر
حين كان أعجاب من طرف واحد .. لاأحد يعلم عن حقيقة مشاعرها..ولايوجد أرتباط
لكن حين أصبح الأمر حقيقة ومشاعرها في خطر ..
إما الآن فأصبح كل شيء مشوش ولم تعد قادرة على فهم فحوى مشاعررها الحقيقية ..
تريد فقط أن تعود وتعجب به من بعيد كان الأمر أكثر بساطه
من دخول مثل هذه المغامرة ..هو شخص لايمكن مشاركته المشاعر
فهو قاسي جداً
ربما عليها تغليف قلبها بحامي ومشاعرها بواقي حتى لايتعرضا لصدمات والأحتكاكات التي تدمرهما ...
××عدل أسلوبك وتلقاني على خبرك ماني بـ مجبّور في وصلك وهجرانك َ ان جيت يا مرحبّا وان عفتني ، عفتك ما عاد بي حيل لـ الضيقه على شانك××

****
*اليوم الثاني من عقد القران *

في مجلس فاطمة التي أعدت قهوة وضيافة طلبتها لأنها لاتستطيع دخول المطبخ .. ودعت عمتها وأبنتهااا ..
ياسمين التي ألتصقت بعمتها تريها الصور والفيديوات .. وكانت متحمسة للمقطع الأخير والأهم بالنسبة لهاا ..
حين ظهر خالها سلطان ينحر الجمل والحسن يصوره ...
ياسمين بتصنع :كفو سلمت يمينك ...
وش رايك ياعمة ..
غادة التي كبحت أحراجها لتصرفات ياسمين التي تجاوزت الحد : ماشاءالله مبروك وأنا عمتك !!!
وكانت تقرصها من تحت الخدادية التي وضعتها ياسمين بحجرهااا ...التي لم تتفاجيء بهجوم غادة فهي توقعته ..
فاطمة التي فهمت مافعلت ياسمين وأزعجها تصرفها فمهما كان عليها أن تحترم عمتها ولاتذكره بوضعها السابق بمناسبة أو دون :ياسمين قومي هاتي العصير اللي سويناااه ..
وقفت ياسمين تاركة هاتفها مفتوح خلفهااا ..بأعتقادها أن عمتها ستأخذه وتنظر للصور ..
غادة التي أتكأت براحة وهي تلعب بهاتفهاا :فاطمة ورى شعر ألماسة متشربك وحالته حاله لو يتخبأ فيه فار محد درى عنه ...
زيتوا لها شعرها أو هاتوها أزيته لهااا ..
فاطمة بتكشيرة من غادة التي تدع شيء إلا وتعلق عليه :طالعه عليتس ...وليه تشاورين خذيها حلالتس زيتيها حنيهاا لو تبين صلعيها مثل ماصلعتي خواتها من قبل ...
غادة بضحكة سخرية :يوم ماخليتي أحد ماحرشتيه علي لاتوبه ماأقص شعور بناتس ولا اقربها فكيناا ..
أم سعد بأنزعاج :وأنتن ماعندتسن إلا هالخرابيط عطنا من السوالف الزينه ..وعادت لتسأل فاطمة :هو البنت اللي أخذها فياض ماهي قبيلية ..
فاطمة بملل :لا ماهي قبيلية بس سعودية ياعمة وأصولهم معروفه بالجنوب ..
غادة بتهكم :لا كيف عاد ماهي قبيلة هذي ماراح تدخل الجنة ..
أمها بأستنكار :تتمصخرين علي ..
غادة :وش أسوي فيكم دبلتوا تسبودنا بذا السالفة كان اللي ماهو من قبيلتكم ماهو مسلم ..
أم سعد :كل هذا عشان الرجال اللي تقدم لتس ورفضناه ..
فاطمة فتحت عينيها بذهول ماهذا الخبر الجديد ...حسناً بالتأكيد ستتزوج يوم ما ..ولكن من خارج القبيلة ماهذا الأنفتاح الرهيب :أخوانتس راضين ياغادة ..
غادة التي تعبث بهاتفها :والله يرضون ولاينطقون أروح للقاضي يزوجنــي ..
ياسمين التي دخلت على الجملة :عمة بتزوجين !!!!
غادة بنظرة سخرية :ايه ليه حرام علي ..وحلال على غيري ..
جلست ياسمين بقهر تسكب لهم العصير ..وماذا عن خططها
والحب أين ذهب الحب ياعمة .. لقد حفظتي صورة بهاتفك ...وتريدين الزواج من آخر الآن ...
حتى لو عاهدتك أنا أتركك وشأنك ... لايمكنني ..
علي أن أضحي فيك ..ربما أنتي لاتستطيعي
التضحية في ولكن أنا مضطرة ...خصوصاً بعد ماأكتشفت اليوم ...
لامجال للتخاذل أنا في خطــــر ..
ولأني قد دفعت ثمن كوني أبنة أخيك في طفولتي بلا ذنب أرتكبته ..
ربما حان الوقت لتدفعي أنتي ثمن كونك عمتي ...

وتحت غيضها أخذت تراسل يارا:أنتي وش سويتي..
تلحلحي سوي شي ...عمتي بتزوج !!!
يارا بصدمة :بتزوج !! طيب حلو ..
ياسمين وقد تشنجت ملامحهاا:لاماهو حلو أنا أبيها لخالي سلطان .. تكفين يارا سوي شي..
يارا :طيب ليه ماني فاهمة أهم شي تعيش حياتهاا..
ياسمين التي حطت عينها على الوشم المؤقت على عنق عمتها وشتتها للحضة :لاتفقعين قلبي ...عمتي لازم تأخذ خالي عشااان أفتك من الحصني أفهميها عاد ..
يارا التي كانت تقرأ غير مصدقة :وش دخل طيب ..
ياسمين :أنا فاهمة الحصني زين ..مايداني عمتي ..ولو رجعت لخالي بيشملني الغضب والكره وبفتك منه !!
يارا :طيب بشوف ..
وتحت ضغط ياسمين ...وخطة سابقة قد أخبرتهااا فيها ..
ولكن لم يصلن لطريقة صحيحة لها ..
فكرت باللحضة أن تنفذها
فخالها سلطان موجود كما الخطة ولكن يوجد هناك خلل معين
هنا أيضا فزاع وزوجته مريم التي تجلس جانباً على هاتفها ولاتتحدث معهم حتى وكأنها جائت لتراقب زوجها فقط ولكن فزاع لحسن الحظ يولي الشاشة ظهره ..تعلم جيداً لو فعلتهااا سيفهمها سلطان ويغضب منها لذا أستغلت ليلى كأحد الخطط الذي وضعتها مع ياسمين سابقاً ..
يارا بحماس :خاله يالله نشغل الأغاني اللي بنحطها ملكة خالي فياض ..
ليلى بملل :مو وقته وسط الناس..
يارا :لاتكفين أصلاً جدتي بتنبسط ..
ليلى فتحت هاتفها وأوصلته بالشاشة وفتحت الفيديوهااات التي أرسلت لها يارا سابقاً وبعذر هاتفي لايشبك على الشاشة ..
ألتفت الجميع للشاشة حين تم العرض وصفقت شعاع قليلاً ولكن سرعاان ماأنتهى أنتباههم ..
كان الفيديو الثالث وبالتأكيد سلطان الذي كان يتكيء جوار والدته يلقي نظرة بين لحضة وأخرى بغير أهتمام للمعروض على الشاشة ...فهو مشغول مابين أحاديث متفرقة من والدته ومراسلات يجريها عبر هاتفه ..
تشتت أنتباهه قليلاً حين ظهرت أمراءة ترقص بدلال وترفع شعرها بيدها قبل أن تلفه كدوامه أعلى رأسها وبزغت الحركة برأسه كحركة مألوفة من شخص ما يرقص بهذة الطريقة ..
هو بالبداية ألقى نظرة مستنكرة لهن لما تعرضن صورة أمراءة راقصة بوجودنااا وألف شتيمة على لسانه ..
ولكن عاد وألقى نظرة حادة نارية على الشاشة لقد كانت هي طليقته يعرف رقصها جيداً بشكل مختلف جداً لكن لو دققت لوجدت نفس الملامح على جسد أكثر ضئلة بعد أن كانت بوزن زائد ...ونظرات يارا المذنبة تخبره أنه صادق ..قام بغضب وأقتلع الهاتف من يد ليلى المصدومة وحطمه على الأرض معتقداً أن الأمر سينتهي هنا ولكن الفيديو أستمر عرضه ..وغنجها ودلالها كان تحت أنظار الجميع الآن ومن بينهم فزاع الذي لم يفهم مايحدث ..وتحت غضبه حمل أحد طاولات القهوة وحطم الشاشة فيه ...
تحت أنظار شعاع التي أخذت توبخه بجزع من حركته التي لم تره من زمن بعيد يتصرف فيهااا ...
ولم ينتهي الموضوع عند هذا فقط ألتقط عقال فزاع من رأسه لأنه كان بلاشماغ وعقال ...
وأنقض عليهن بالضرب ...ليلى كانت مذهوله فحتى اللحضة لم تفهم كيف غضب فقط لأنه أمراءة ظهرت على الشاشة بالخطأ
أما يارا التي تعرف خطأها جيداً أطلقت قدميها للريح وصعدت السلالم برشاقة ..وكانت تسابقها مريم التي خشيت أن يطالها غضبه ..التي لم تفهم سببه حتى ...
سلطان بأرهاق بعد أن فرغ منهن قال وهو يرتمي على المقعد :الله يزوجتسن ويفكنا منتس ياقليلة الحياء ...
شعاع بأنزعاج من ضربه للفتيات :انت وش فيك على الضعيفات ..
سلطان ويده على رأسه :ماهن ضعيفات إلا قشر وتسلطن علي
فزاع : أنت وش بلاك ترى ماصارت حرمة طلعت بالتلفزيون وكسرتهن عشانها ..
سلطان أطمئن أن فزاع لم يتعرف عليهااا ...فهي كانت تكشف عليه ويعرفها جيداً ... سينفجر عقله من الغضب ...
كيف تجرأت لتلاحقة بهذة الخساسة ..
المجنونة ..تفعلها هو يعرفها جيداً ويعلم أنها قادرة على أفتعال كل هذه المواقف فمن يمتلك كل هذا الدهاء لصنع المواقف سواهاا ...

××شفتك وفز قلبي داخل اضلوعه..وشفت في عينك شوق يا كبره
دام المحبه فيك للحين مطبوعه..علمني في عنااادك !! وش الدبره .××




بقية الفصل على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t472811-332.html



التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 04-11-20 الساعة 10:04 PM
عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-20, 08:52 PM   #3306

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





لاحقاً قبل نومه أتصل على فاطمة .. وبعد السلامات والسؤال عن الأحوال قالها لها :أسمعني يافاطمة أبيتس بموضوع بس بدون تهويل ..
فاطمة بأستنكار :خير أن شاءالله يارا فيها شي مسوية شيء
سلطان بلهجة حانقة :ياليتها يارا وبس بنقول ورعه وماعليها شرهة ..أنا في وجهتس يافاطمة أن تكفوني شر مجنونتكم ..
فاطمة :وش مجنونته أنت وراك قمت تقط خيط وخيط ..
سلطان بحقد :ومن غيرها حماتس البازع ..
فاطمة التي أغلقت عينيها بأستنكار أخبرته :مالك حق تكلم عليها وين جتك هي أتقي الله ياسلطان ..
سلطان :وين جتني ..جتني وسط بيتي يوم بنتس حاطتها ترقص على الشاشة ..
فاطمة بجزع :وش هووو ..
سلطان :هاللي سمعتيه ...وأكيد هي اللي وازتهااا..
فاطمة التي تذكرت حركات ياسمين مع عمتهااا وذكر خالها كثيراً أمامه فهمت اللعبة ببساطة :هالكلام ماهو صدق ومستحيل تكون مسويتهااا المرة بتزوج رجااال وبتوصلها للقاضي عشان تأخذه وأنت للحين بأحلامك تحسب الحريم ميتات عليك وطايحات تحت رجلك ..
سلطان بأستنكار : وش فيتس قلبتي علي؟؟
فاطمة وهي تتذكر حديثها مع غادة التي أخبرتها بعد مغادرة والدتها أن الرجل الذي تقدم لها من النوعية التي تعجبها فهو منفتح بتفكيره وليس متحجر وهو مناسب لها :لأنك تدبل الكبد وأنا أختك كن ماعلى الأرض رجال غيرك يعني بكل صراحة غادة تستاهل اللي أحسن منك ..وأنت تزوجت وخلفت ولاسألت عن هوى دارها ..
وحاط براسك بتجلس طول عمرها على ذكراك ..
أكملت حين لم تجد منه رد وكأنها تتشفى منه وكأن جرح أي أنثى جرح لها :
بتزوج واحد ماهو قبيلي متحضر وعقله موزون ماهو كل همه قهوة الرياجيل وأطبخي عشاهم ... واحد يفطرها بالمطاعم ويسفرهاا للديار برى ...
سلطان بهدوء :طيب أدبي بنتك ترى لحطتها بس مايكفيهاا يبي لها أعادة تأهيل لأن حركتها ماهي طيبة أبد لأن لو عمتها ماوزتها هذي أشد وأكبر ..عرضت عمتها على رياجيل مايحلون لهااا ..
فاطمة التي لاتعلم لما أخبرته :ماهو بس هي حتى المهبولة اللي عندي تلاحق عمتها وترزز صورك وفيديواتك لهااا .. بس ماقالت دازتس علي كبرت عقلهااا وماقالت شيء ...
وبعد هذا لم يجد سلطان مجال لرد عليها سوى توديعها وأغلاق الأتصال ..
تجهز للنوم بعد أن صلى وتره ...وماأن وضع رأسه على المخدة حتى زارته صورتهااا ...يارا كم أتمنى أن لاتذوقي النوم الليلة ..
كيف فعلتيها بخالك ..
ماذا ستتزوج متحضر !!! وهل نحن متحجرين ..
ماذا سيدللها وهل قصرت أنا عليهااا !!
ولكن ماهذ الأصدار الحديث ...!!
كيف أصبحت بهذا الشكل ..آآه ياسلطان الأحمق بالتأكيد الفلاتر !!
أنت تستطيع أن تكون أنثى بفلتر السناب لو أردت ..
غادة.. غادة.. غادة.. أخرجي من رأسي هذه الليلة كما خرجتي من حياتي عشر سنوات ومايزيد ..
ولكن لم يستطيع أن ينام قبل أن يتذكر أحد مواقفه معها ..وعاد ليجري مقارنة بسيطة عن نسائه السابقات ..
أم هجرس كان أمراءة حقيقية ..الصورة البيضاء من المراءة التي تريد أن تسعد زوجها بطريقة فطرية ...
وبعكسها وعلى النقيض كانت غادة وهي من جائت بعدها ...
كانت شرسة جداً .. ومن مدحتها لوالده فهدة لذالك من البداية لم تعجبه لأنها هي من ذكرتهااا وبعدها أطرتها أيضاً والدته
ولكن لأنها جائت من جهة عمته زوجة أبيه لم يستسيغ هذه الخطبة وحاول أن يفشلها عدة مرات ولكن والده كان مصر عليهااا فاطمة الجميع شجعه على الأقدام على هذه الخطوة ...
كانت جيدة بالتأكيد كانت كذالك من ناحية القيام بالواجب والسنع كما يتفاخرن النساء به ...لكن من ناحية خدمة الزوج أو حتى تقديره كانت فاشلة بنسبة كبيرة ..
بالمعنى الحرفي للكلمة لم تكن تحترمه .. كان كل حديث بينهم هو مباراة كلامية ...
هذا ماترسخ في ذهنه للسنوات صحيح أنها بالعامين اللاحقين هدأت قليلاً ولكن أحباطات العام الأول وكل ماحدث فيه جعله لايتذكرها إلا بتلك الصورة الشرسة الوقحة ...
غير أنها كانت في حرب مع أبنه فما أن يتقابلان لاينتهى الموضوع إلا بأصابة لأحدهم ...فهو طفل ويعايرها ويؤذيها وهي من المفترض أن تكبر عقلها عنه ..
ولكن كان تتشابك معه وتضربة ويضربها بكل الصورة اللامعقوله ...
وتحمل كل هذا ..فقط في سبيل أن لايخرب بيت أخته لو طلقهااا ..

××سولف عن الوصِل و علومه وعلمني وش حّال قلبك بعد هالبّعد و أوضاعه .××

****

اليوم الثاني أستيقظت وقد نسيت كل ماحدث حتى كانت تدندن وهي تنزل مع السلالم موعد محاضرتها الحادية عشر ومازالت الساعة الثامنه ستفطر وتحتسي قهوتها وربما تقرأ فصل من رواية قبل أن تخرج بطريقها ...
ولم تفكر ولو لحضة أنها ستجده بأنتظارهااا كان يجلس بصالة الطعام فلم تدرك وجوده حتى لحقها حين عبرت للمطبخ ...
سلطان وهو يربت بعقاله على ركبته :صبااااح الخير يابنت فاطمة ..
يارا برعب :هلا خالي صباح النور وأقتربت منه لتسلم عليه لكنه مد عقالة ليضربها بخفة على ذراعها ولكنها تأوهت متظاهرة بالألم :خالي والله بالغلط والله ماأقدر ماحسيت يعني من جدك أنا بسويهااا
بس الفيديوات عندي كثيرة وحددتها بالخطأ ..وليلى ماتدري قسم ماتدري أستر علينااا ياخال ..حرام عمتي مسكينة أنفضحت وهي مالهااا ذنب ...ترضاها على احد من محارمك تنشر عنه السالفة ...
سلطان الذي يستمع إليها ويقسم أن شخص آخر من حفظها الحديث ..فهي ليست بهذة الطلاقة بالأعذار :استر عليتسن وأنت فاضحات عمارتسن ...والله غير هذا يأكل من لحمتس ...أن ماقلتي لي الحقيقة وحلفتي على المصحف ماعاد تعيدينهااا على أي أحد ولالأي أحد ..
يارا تقبل يديه بذعر:تكفى ياخال والله ماأعيدها قسم ماأعيدهااا ...
سلطان بعدم أقتناع :لااا أنتي مصيبة اللي فضحت عمتهااا مافيها ثقة أنا لازم أعلم سعد عشان يربيتس من جديد ولايسرع بزواجاتس عشان يربيتس رجلتس ...
يارا بصدمة من سقوط كل الأمر على رأسهااا :تكفى أفهمني والله أنا تصرفت عشان عمتي مسكينة بعدها تحبك ...
سلطان الذي عاد للعصبية وهو الذي قد قرر التصرف بالأمر بحكمة :حبتس برص أنتي للحين ماتبتي ...
وأمسكها مع أذنها بشدة :عمتس يالخبلة يالضايعة تنشرين صور عمتس تفرجين الرياجيل عليهاااا ماعندتس دم أنتي ...وتقولين عنها هروجً ماهي زينه ..
يارا التي تتألم من مسكته لهااا ..وتتذكر كلام ياسمين عن الأمر أشبة بشوفه شرعية .. هل أذنبت بتصرفهااا :أعتبرها شوفة شرعية ....
يشد عليها بقوة ..لايعلم كيف يتصرف معهااا ..لايريد أن يؤذيها ولايستطيع أن يدع الأمر يمضي بدون تأديب : تبغين أعلم جدتس عليتس ..!!! هو محترف يعرف كيف يربيتس ....
يارا التي تفرك أذنها :ايه تكفى جدي يأدبني جدي ...
تركها وتوجه للخارج وهو يرتدي شماغه لكن سرعان ماعاد لهاا فأرتجفت مكانهاا ليسألها :قولي الصدق هي اللي وزتس !!!
يارا برعب :لاوالله ماهو هي ...أصلاً هي بتزوج قسم بتزوج عشان كذا أنا تهورت وسويت اللي سويته ماأبيه تأخذ واحد غير اللي بقلبها ...
سلطان :الله أكبر أنتي وش دراتس عن اللي بقلبها ...
تلكأت للحضة ولكن هي عرضت له فيديو لها فهل تبقى خصوصية :بصراحة والله عمتي ماتجيب طاريك أبد ولاعمرك جيت على لسانها لابشر ولابخير وكلنا كنا نحسب أنها تكرهك ...بس ياسمين شافت صورك بجوالهااا ...
وأحمر وجهها حين لاحظت تشنج ملامحه وحين أعتقدت أنه سيصب غضبه عليها ..همس لها بنبرة مخيفة :والله لو سمعتس قايلة كلمة من هالموضوع لأحد غيري ..لأقلع لسانتس من جذوره ...
وخرج تاركها خلفه وصفعته للباب الداخلي أرتجت على أثره الثريات ...
تنفست الصعداء ..لقد تمادت ...فعلياً هي تمادت مافرقها عن هيا بطلة حبك خطيئة لاتغتفر لافرق ...ألم تنتقدها على تصرفاتها لما أصبحت تتصرف بطريقة أبشع منهاا ..

××خلك على فرقاك " ماني مناديك " أبعد . . عساك تروح مرواح جدي ..نذرٍ علي بتموت ماني براجيك.. بتشوف نفسك شوفها منت قدي ..يوم الغلا سكنته وعيني تداريك ..تالي تقول الحب ماهو بيديي !! يشهد علي الله ماقصرت أنا فيك.. لكن عرفت أنك مع الوقت ضدي××

*****


كانت بالصف والمعلمة تشرح بأسهاب وهي بعالمها البعيد تعبث بجديلتهااا وتفكيرها واقعي أكثر من الأرقام المتراقصة على السبورة أمامها ...
لم يزرها النوم بسهولة ليلة أمس خصوصا ًبعد مانقلت لها يارا ردة فعل خالها ...
لقد فعلتها وباعت عمتهااا .. حدث هذا على أرض الواقع
فكان أمرة قاسي عليها قليلاً ...
لكن فقط لو يفهم أحد ماتمر فيه .. لقد تعاملت مع الموضوع بالبداية كمزحة مستحلية التصديق..
بل حتى لم تصدق أنه هو من أختارها بكامل قواه ...
مالذي يريده منهااا ...لايوجد إلا سبب الأستمرار بأخراج عللة النفسية فيهااا ..
لأنه من المستحيل أن يكون له مأرب رومانسي أو حتى طبيعي ...
يوم أمس فقط أكتشفت الأمر أكثر أرعاب لها
والذي جعلها تتصرف بلا أي تروي أو تعقل
لم يكن أمر زواج غادة هو الذي أوقد فتيل القنبلة ..
بل ماأكتشفته عصراً على هاتف مسك ...
لقد كان يتراسل مع مسك !!!!!
هو نفسه المعتوه المختل
يأخذ أخبارهم من مسك الطفلة ...ومنذ سنة كامله
هل هذا الأنسان طبيعي ...
لايمكن أن تتخيل ولو لحضة يتصرف بعقل أو تفكير أو حكمة ...
وآخر محادثة بينهم كانت قريبة جداً ومسك تخبره كيف تعاركت مع زوجة أبيها بالأستراحة !!!!
هل هو بالسجن حقاً ماهذة الرفاهية حتى يتصل بالنت
ويدخل على تطبيقات التراسل ويعيش حياته
بالتجسس على الآخريين ...
وأنقطع سيل أفكارها على توبيخ من المعلمة التي أنتقدتها على جلستهااا ...
وهل تريد أن تحضر لها القهوة حتى تعيش جوها الرومانسي !!!

××ما فيه شيء بهالزمن مضمون اقنعني به الوقت واقنعته يخونك الي مستحيل يخون و يـحبك اللي ماتوقعته.××

****
أرتدت ملابس الخروج وعبائتها على طلبه فقد أخبرها تجهزي بعد الصلاة مباشرة سنذهب للمشوار رائع سيعجبك وبقت تنتظر أتصال منه ...
حتى حين أتصل أنا بالأسفل نزلت مباشرة وحين خرجت لتجد سيارة الدفع الرباعي أمام الباب كشرت من تحت نقابهااا ...
حقاً أنه المشوار المفضل بالنسبة لها ..
لاحقاً بالسيارة ..
حين سألته عن وجهتهم ...
بتال :أنا مفتون ومعنى صويباً فالهوى ونى ..
حمام الورق لاغنى يذكر كل عشاقه
هواي لاوصفته وصف يعرفونه رجال العرف
مخالف عن غرام الترف كحيل العين لأشواقه
هواي البر والمرتع وظن النفس ماتشبع
كذا الأنسان مايقنع لين يغادر فراقة
أحب الليل والقمراء وأحب المهرة الشقراء
وأحب الناقة العفراء وأحب الشاص بأوراقة
وأشد البيت بأطنابة وأشوف النار شبابه
قبل أن يلتفت إليها وهي التي تعبث بهاتفها وأزاح نظارته الشمسية ليسأله بعيونه قبل لسانه :وش رايتس معي حق ولاتلوميــني !!
جوزاء تغلق هاتفها :وللناس فيما يعشقون مذاهب ...
بتال يحك ذقنه :صدقيني مافيه أحسن من عشق الناقة يازينها زينااه
ماتجفل ولاتصد لاأقبلت عليها أنطحتك (أقبلت عليك ) تشممك وتحبك ...
جوزاء أجل قدرك ناقة :ماهو بس النياق حتى الكلاب تسوي نفس الشيء ..
وبعد نظرة حادة أعتقدت نهايتها توبيخ حاد .. لكنه أعاد نظارته لوضعها السابق وبقى دقائق لم يعلق ..
أما بتال فهو لم يعتقد غير ذالك لكن موضوع الكلاب لم يدر في خلده ..
وحين لاحظ رموش عينيها التي أصبحت تتراقص بقلق ...
بتال :عقاب لتس ,,بتشربين حليب الناقة ...
وتوقفوا أخيراً أمام قطيع من النياق أعتقدت أنه لانهاية له ...
بقت تحدق مذهولة ...
ورفعت هاتفها لتصــور ..وهو
الذي توجه لها حقاً وبدأ يصدر أصوات تعرفها جيداً وتلبيهااا ...
ماذا ..حقاً الأبل تفعل ماقال أنها تقترب منها حقاً وتعانقه !!!
أقشعر بدنها من الفكرة ...
كيف يكون بهذا القرب من بهيمة ..
قبل أن يلتفت عليها ويناديهاا :جوزاء تعالي شوفيها وش رايتس ..بالله ماهي مزيونه ...
شوفي الرمش والعنق والفم ...
جوزاء بقت بمكانها ..لم تجن حتى تقترب من الحيوان الذي ممكن أن يكون هائج ويأكل البشر حتى ...
ألم تخبرها والدتها عن الجمل الذي هاجمهم حين كن فتيات صغيرات يرعين الماشية ..
وأضطر أحد الرجال على أطلاق النار عليه لينقذهن ...
بتال بأستنكار يمد يده لها :تعالي وش فيتس ...
جوزاء :ماأبي تزعجني وأخاف منهااا ...
وحين أعتقدت سيعود ليصر عليهااا ..ترك الناقة وأقترب منهااا ....
وهو يدعوها للحاق به وأتجه بها لجلسة كانت معدة لهم ..أخرج مقتنياته وبدأ بأعداد القهوة ..
كانت الأجواء هادئة بينهم تناولوا القهوة وكان يصمت فجأة ثم يقول بيت شعر أو بيتين ولاتعلم إلى ماذا يسعى قبل أن يخبرها بشكل مفاجيء بعد أن توجه لسيارته القريبة وعاد منه بسلاح ناري ...
بتال وهو يضع مخزن الرصاص بالمسدس :تعالي بعلمتس كيف ترمين ...
جوزاء بتكشيرة :وليه أتعلم كيف أرمي ..
بتال وفكرة أنها عاشت مع والدتها لسنوات بدون رجل تزور باله:إذا تعلمتي تقدرين تحمين نفستس ..وغيرتس الدنيا ماتنضمن ..
جوزاء :ماأبي أتعلم أستخدام السلاح لأني ماأرى فيه ..والله بيحفظني من غيره ..
بتال بأنزعاج :وأنتي كل شي لتس فيه رأي ...وش هالبدعة الجديدة وش فيه السلاح يوم ماترين فيه ...
جوزاء تدير فنجانه بيدها وتتأمله :السلاح أختراع لاأنساني بالأساس ...
بتال يرفع راسه للأعلى مقهقه قبل أن يقول :ياهجادك يابتال طلعتك من الأنسانية كلهااا ..يعني ماتشوفيني أدمي عشان أستعمل سلاح ...
جوزاء تشرب فنجانها :والله ماأشوفكم تستعملونه بوجه حق وأقرب شيء أستعمالكم له يوم الملكة ...
بتال الذي أبتعد ليضع له عدة عبوات ماء ...
قبل أن يعود لها :تعالي وخلي عنتس الخرابيط ... جربي ماأنتي خسرانة شيء ..
جوزاء :بأجباري على أستخدامة بالغصب ترتكب جريمة بحقي ...
تضمن ماأستخدمة لاحقاً بطريقة غير سوية ...
بتال الذي ضل ينظر إليها لعدة لحضات بعدم أستيعاب :لااحقاً وغير سوية ..جالسة تخطبين بالأمة أنتي ..أمشي وخلي هالخرابيط عنتس ..
تركت فنجانها وأقتربت بعد أن أعطاها نظرة مخيفة جداً ...
سلمها المسدس وأمرها أن تصوب على الشارة وأخبرها حرفياً ماتفعل قبل أن يذكرهاا :لاتسوين سواتس بسيارة ..كل شوي ..بتال السيارة ماتحرك وأنتي رجلتس على الفرامل ... هنا فكي الأمان وأضغطى الزناد وبتنطلق الرصاصة ..
جوزاء بذعر تنزل يدها :رصاصة حقيقية ...
بتال بأنزعاج يرفع المسدس مرة أخرى وهو يحذرهااا :لاعاد تنزلينه خليه نفس تصوبيته لاترتبكين سوي اللي أقولتس بالحرف وبيضبط معتس ...
جوزاء بذعر :والله ماأبي أخاف يمكن أقتل أحد تكفى ماأبي ..
بتال يحاوطها بذراعه ويضع يده فوق يدها ويضغط الزناد ..لتنطلق رصاصة شعر بفزعته من أرتجاف جسدها ...كرر ليشجعها :يالله أضغطي اللحين أرمي ...
جوزاء وهي متشبثة بالمسدس برعب:بتال تكفى لااا فكني والله أخاف ماأبي ماهو غصب ...
بتال بحدة :ماتصيرين مرة بتال أنا مارميتي ..
وعاد لتكرار فعلته ...
مرتين متتاليتين قبل أن يخبرها يالله أنتي اللحين ...أغلقت عينيها مستسلمة وضغطت الزناد بعد أن أصبحت لاتشعر بأطرافها من شدة توترهااا ... أنطلقت رصاصة أرعبتهااا ..
الرصاص الذي ساعدها بتصويبة كان يصيب الشارة ولكن الرصاصة التي أطلقتها هي لاتعلم أين ذهبت ...حتى أنها بقت تحدق بالفضاء تنتظر صيحة شخص قد أصابته ...
ليخبرها متندراً :اللحين بيطيح علينا طير من السماء من رصاصتس ..يالله كملي مابقى إلا وحدة ...
أغلقت عينيها وأطلقت الأخيرة وهي ترتجف من الرعب ...
ولم تصدق حين أخبرها :خلاص يكفي عليتس كدرس أول ...
جلست للحضات تلتقط أنفاسها ولايوجد أي تعبير لديهااا
للديكتاتورية التي عاملها فيها وأجبارها على تعلم شيء لاتريده ..
رن هاتفها برقم ليلى وقطع عليها تأملاتها الحانقة لموقفها الضعيف بعينه .. ردت مباشرة :هلاا ..ايوة خلاص خليها عندك لين أجي ...بالضبط سمعت بوصيتك وقررت أفلس أخوك ..
وحين أنهت المكالمة :وصلت طلبيتي ..
بتال بشك :وكيف عرفوا أنها لتس..
جوزاء ببساطة :حاطتها بأسمي ...
بتال بعدم فهم لتصرفاتهاا :زين وذاك اليوم ليه ماحطيتي طلبية المفرش بأسمتس وفكينا من الإغلاط ..
جوزاء بعملية :المفرش كان لك ماهو لي ...متى نرجع بأشوف أغراضي ...
هز رأسه بأستنكار وهي تفتح ساحة جديد للجدل ولكنه صمت ...
ليست جميع الأحاديث ستنتهي بهدنة ...
رد مستفز آخر منهاا وسيكون الرد عليه من قبله قاسي ...
ففضل أن تستمر هذه الهدنة ولايؤرقها سوء تفاهم جديد ...

××عطاك الله المعطي سوالف وحلو قبال وزين وجناب وخاطر سمح ومروفه ㅤㅤ وصوت ليا سولفت كنه بدون حبال تحلف انه اوتار وتقاسيم معزوفه . ㅤㅤ


عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-20, 08:56 PM   #3307

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لاحقاً بغرفتها

وبعد أن بدأت بفتح أغراضها بسعادة .. دخل بشكل مفاجيء فهي لم تكن تنتظره ... وهو عاد من أجل شاحن هاتفه ...
كانت بمنتصف الصالة ومن حولها الأكياس وقطع الملابس ...
بتال بعجلة وهو متوجه لغرفتها :باقي ماسويت لهن فحص بس بقولتس من اللحين اللي ألقاه ماهو على ميزاجي بقطعه لو هو بمليون ...
دخل غرفته ليجد ملابس متروكة له هناااك ...
بتال يخرج عليها :وش هذا ...
جوزاء بتلكأ فهي تخشى رداة فعله الغير متوقعة أحياناً :قلت لك لازم تغير لوكك ..وجبت لك حاجة ممكن تستخدمها كبداية بسيطة ...
بتال بمجاراة :طيب زين شكراً ياجوزاء برجع بعدين أقيسها ولو ماطلعت على مقاسي بيروح تعبتس خسارة ... خصوصاً الألوان شكلتس متوصية فيهااا ...
وخرج ...
جوزاء تكتم ضحكتها ..حسناً من المهم أن تصلك الرسالة ...
هل أعتبرت الشورت البنفسجي ..أهانة لك ..حسناً جميعنا لانحب أن نرتدي على ذوق الآخرين ..
ولكن ملابسها كانت رائعة والمقاسات جيدة ...
أختارت ماسترتدي بالملكة وبدأت بترتيب المتبقي في دواليبها
حتى بعد أن فرغت عادت لترتاح وهي تقرأ الردود على أنسقرامهاا ..
ولكن قاطعها أتصال روتيني من والدتها وطلبت منها زيارتها بعد الملكة ...

××جعل وقتٍ عطاني إياك ما يفنى وجعل حظٍ رزقني فيك يدوم خيره.××


***

أقترب من العسكري الذي مد له سيجارته ليدخنها قبل أن يطلبه ببساطة :بالله جوالك شــوي ..
العسكري يمد له هاتفه :أسمع لاعاد أشوفك مغازل بجوالي خويتك كل شوي ترسل لي ...
هجرس بدهشة :أي خوية ..
قبل أن يستدرك بتكشيرة : ياولد لايكون فتحتها ..شكلي ماسجلت خروجي ...
العسكري يهز راسه بنفي وبتحذير :أقول بس خل عنك هالخرابيط وش ترجي من وحدة أسمها فلة ...
هجرس يبتعد عنه ويفتح تطبيق ما ليجد المحادثه المعنية ...لقد أخبر مسك لاتراسله أولاً هو من يبدأ ...فتحها ليغمض عينية بعد أن شاهد كيمة الشتائم على الطرف الآخر ..
أهلاً فلة نورتي هاتفــي ..
جلس وهو يعض سبابته ويقرأ ردودها ...
(يالوصخ يالمريض وش تبغــى بأختي ...أنت مريض مختللل ..والله لأفضحك عند خالي وجدي ..أنت يحطونك بسجن ليه المفروض يدخلونك مصحة عقلية ...
قسم أشمئز من نفسي وأنا أرد عليك ...
والله لو شفتك مقرب من خواتي لأشتكي عليك بالجرائم الألكترونية ..
وأخلي فضيحتك كلن يسمع فيهااا ..
وعلى فكرة مسك تكتب أحسن منك
كل كلامك أخطأ أملائية أحسنلك تستغل وقتك وتدرس أملاء وخط يالفااااااااشل ...
)
وكانت قد حضرته بالنهاية ....
هل أخبرته أن لايقترب من أخواتهاا !!!
إذاً هــي متــوفرة !!!

××لاشعرت ان المواصل يذل النفس كابر حتى لو انك من الشوق ميت .××

***
جائت على طلب جدها ..فليلى قد أيقظتها من النوم بطريقة أفزعتها وهي توبخها وتسبها ..ماذا فعلتي أبي يستدعيك ..!!
غسلت وجهها بضجر وتذكرته أنها نامت قبل صلاة العصر والمغرب يوشك أن يحل ...صلت بندم ..لم توقظها ليلى لصلاة وأوقظتها لأنه خافت من أبيهاا ..
أرتدت جاكيت فوق ترنقها لأنه ببلوزه قصيرة سيوبخها عليها جدها ...
حين وصلت لمكتبتة بقسم فهدة ..
كان يستعد للخروج لصلاة ..
عقاب وهو يتكأ خارجاً لصلاة : يالله مساء خير أنتي توتس تصحين ..العرب بيصلون ويهجدون(ينامون ) ..
يارا تفرك أعلى جبينها :تعبانة من الجامعة ..
عقاب بنظرة حادة :أنتي وش مسوية يوم خالتس يقول عاقبها مثل ماكنت تعاقبنا يومنااا صغار ..
يارا صامته وتنظر للأسفل ..
عقاب :أدخلي بتلقين على الطاولة ماهو مكتبي لا الطاولة اللي بالنص كتااب أقريه ولخصية ..
يارا برعب :كيف ألخصه يعني ...
عقاب ينظر لساعته :يعني لخصية وش معناااها ..
أنتم وش يدرسونكم 12 سنة !!!
ماهو لازم تخلصينه اليوم معتس أسبوع ولاتطلعين فيه خليه مكانه تجين وتقرين فيه وهو بمكانه ...
يارا التي حين سمعت الموعد النهائي سرت فأسبوع وقت طويل لكن حين دخلت ورأت الكتاب المعني ...أصيبت بتشنج من الصدمة ..
كان تقرأ وهي تبكــي ..بالتأكيد هذا عقاب لها حتى لاتضيع وقتها بقراءة الروايات التافهة ... تباً لك ياسمين وللحب الذي جعلني أتصرف بتهور وماشأني بقلوب الناس ...
هل سيساعدني الآن أحد بمصيبتي ...

××الله يسامحنا على طيب نيتنا أثر الأوادم ورانا تحسب خطانا××


.****

ياسمين التي أستيقظت للتو بعد المدرسة ...
دخلت لتعد لنفسها الكابتشينو لتلحق بها مروى وهي تخبرها :أمي راحت المستشفى ... أبوي يقول بتموت لو جلست بالبيت أكثر ...
ياسمين بأنزعاج :طيب وش بينومنهااا..
مروى :والله ماأدري طلعوا من صلاة العصر ومارجعوا للحين الله يستر لايكون صار حاجة للجنين لأن أمي تقول وهمست لها بأذنهاا :معها نزيف ..
ياسيمن تدفعهااا :لاتلصقين فيني طيب فهمت ..قالت لي بس تقول عادي ممكن يستمر الحمل ...
مروى :أنا شاكة بشيء ...وتلفتت حتى تأكدت من خلو المكان :جدتي سوت لها قبل يومين شي وقالت خلي أمك تشربه ...تتوقعين بسببه النزيف ...
ياسمين تهز رأسها من أسلوب مروى الذي أصبح يقوم على الشك :ماله شغل .. أنا شفته بعد ... مافيه شيء حاار ..
مروى :المهم وش بتسوين اللحين فيه غداء سوته عمتي غادة بس صحي مرة ...وش رايك نطلب ..أنتي عندك فلوس صح ...
ياسمين وهو تسحب كرسي وتجلس تشرب قهوتهااا :بشرب قهوتي مو فايقه للأكل ... أطلبي لنفسك !! ..
مروى بأعتراض:لو طلبت لحالي بدفع حق التوصيل أطلبي معي عشان نتقاسمه ..
ياسمين لتبعد فقط :خلاص أطلبيلي معاااك ولاتقولي وش أي شي على ذوقك ...
وكشرت حين سمعتها تقول بأنها ستطلب طعام آسيوي ...
فتحت هاتفهاا وجدت دايركت لها على أحد التطبيقات فتحت قبل أن تصرخ بذعر وبلاشعور أسقطت الكوب الساخن على يدهااا ...
مروى التي عادت على صرختهااا عادت لتصدم بحادثتها :يوووه ..
وأسرعت للثلاجة تبحث عن كريم الحروق ولكنها لم تجد شيء ..
وعادت لها ببيضة فقستها على يدهااا ..
ياسمين تتأوه بألم وعقلها مشلول من الذي رأته كيف وصل لها مستحيل مستحيلللل ...

ومروى خرجت مسرعة وهي تخبرها :بيجيب لك كريم حروق من عند جدتي ...
وهي ترتجف مكانها من الغيض والقهر والألم ...لقد تجاوز الحدود بوقاحته وأرسل لها صورته من الحبس أي أنظري إلي لاأخشى تهديدك ......
عضت شفتها وهي تفكر لاتتحدي المعتوه وأصمتي عنه ...
أليس يقولوا أميتوا الباطل بكتمانه .. أنت باطل وسفيه ولن أجاريك ..
حظرته ولم ترد عليه حتى بحرف وليفهم مايريد ...
حتى لو فكر أن صورته ألجمتها عن الرد ...
لقد أخطأت بماأرسلت له ..كان عليها حظره فقط بصمت ..
السفهاء والمعتوهين وضيقي الفكر مجاراتهم بالسفاهة
يجرأهم على أرتكاب الحماقات ..
لحسن الحظ المشروب الساخن الذي أندلق عليها أعاد لهااا
تفكيرها السليم ... لن تفتح له مجال بعد اليوم ليتواصل معها
ولو ظهر لها بألف حساب ستحظره أو حتى تتخلى عن أستخدام التطبيقااات ..
كان هذا القرار الذي توصلت له ومروى تغسل لها يدها وتضع كريم الحروق عليهاا
قبل أن تسحب كفها المحمرة والمتهيجة والتي غطتها بطبقة من الكريم :بروح أنام شكلي مافقت زين حتى أنكب علي الحار ..
مروى المذهولة من الموقف :طيب روحي روحي ..
بس ترى بطلب وبأخذ من فلوسك ..
هزت رأسها بموافقة ودخلت لغرفة مروى وأرتمت على سريرها قبل أن تغرق بنوم مليء بكوابيس الماضي ..

××خذني على قدّ الغلا والإهتمام نظراتنا وقلوبنا متوالفه ! لاتلومني لاشفتك وضاع الكلام نظرة عيونك سالفتها سالفه.××


***
بعد تواصله الأول ..لم يتواصل لاحقاً ولو أعتقدت رسائل أو رومانسيات أو أي حماقات أخرى ...فلقد خاب ظنهااا ..
لم تذهب للكلية ذاك اليوم ومعها تقرير طبي بأجازة لمدة أسبوع ..
فكان اليوم الثاني من الملكة ثقيل عليها جداً ..فهي لم تدرس ..
ووالدتها تأمرها أن ترتاح ...
هذا غير أن جسدها بسبب ضرب أمها لها بالمكنسة أصبح يؤلمهاااا ..
ومشاعرها أتجاهه حقد وخيبة أمل والكثير من الطاقة السلبية ..
وأسماء لااتتوقف عن أرسال الفساتين لها لتختار أحدها للحلفة ...
نامت تلك الليلة بعد العشـاء مباشرة لتستيقظ بعد منتصف الليل بقليل على صوت رنين هاتفهااا ...
جلست بسريرها وأغلقت الأتصال مباشرة وهي تلاحظ أنزعاج بلقيس في نومها ..
خرجت على أطرف أصابعها ومعها الهاتف الذي حولته لوضعية الصامت ...بالتأكيد من توقعتي لقد كان هـو ..
لم ترد غسلت وجهها ونظفت أسنانها وعادت لهاتفها الذي تركته بالصالة لتجده يهتز برقمه ..تباً لك ...
ردت بهدوء :وعليكم السلام .. أيوة كنت نايمة الوقت متأخر ...
طيب حاضر .. حقلب نومي مثلك !!
قالتها ساخرة ...
:مو جايه مكان .. لااا ..أووف حاضر ...
وقفت بمكانها غير مصدقة ..هل وافقت على الخروج له بعد كل ماحدث ولكن ماذا تفعل هو ملح وقح ..
لاتملك القدرة على التخلص منه ... جلست ..كلا لن تذهب ...
ولكنه أرسل لها مهدداً ... أول رسالة واتس اب منه كانت (بتجين ولا أدق الجرس !!!)
أرتدت عبائتهااا كانت تلف طرحتها الملونه ... حين تذكرت أن تتأكد من منظر وجهها ...
مازالت جروحة كخريطة تزيين وجهها وعينها مغطاه وفوقها حامي ...
ألتقطت شال والدتها التي ترتديه فوق العبائة ..وضعته عليها
وخرجت حتى لاتفكر بمظهرها أكثر ... أجتازت النخيل لتجد جلسته التي يقضي فيها سهرته ورائحة الشيشة التي تعرفت عليها لأول مرة تغطي المكان ...
أقتربت مترددة ...لتراه يعيد خرطوم الشيشة مكانه وهو يقول بلهجة ترحيبية أقلقتهاا :هلااا وووالله .. صباح الليل !!!
أقتربت بتردد أشد ...
أخبرها وهو يحرك النار في الموقد وبدون أن ينظر إليها يبدو تفهم أحراجها :أجلسي ..
وبعد جلوسها رفع لها كـوب لاتعرف محتواه وأستلمته منه بيد مرتجفة مترددة ولكنه أستعجلها :بسرعة حار علي ..
وأخذته لتضعه على الطاولة أمامها ..
فياض وهو يعود ليتكيء ويغطي نفسه بعبائته الثقيلة :وشلونتس ...
خزام وهي تنظر بأي مكان سواه :طيبة الحمدلله ..
فياض :وعينتس كيفها ..
خزام تفرك أصابعه بتوتر وتوبخ نفسها على حضورها :لسى تألمني لو ماأخذت المسكن ..
فياض بملاحظة دقيقة لتصرفاتهااا :خلاص بكرة بنروح يكشفون عليها ويتأكدون من وضعهااا .
خزام توقفت عن حركاتها ورفعت عينها إليه بقلق :كيف يعني نروح ..
فياض بحدة :يعني نروح .. ولاتبغين تروحين مع السواويق ..
خزام :بروح مع أمي ووسام ..
فياض بصرامة :لاا أنا أوديتس وأجيبتس بتأكد بنفسي من كلام الدكتور وأمتس خليها عند شايبهااا ..
وحين لم يجد رد منها سألها بتشدق :وكيف الدراسة يادكتورة ...
خزام التي رفعت عينها الآن له بأنزعاج :ليه تتمصخر علي كل مرة تقول دكتورة يعني ماأقدر أصير دكتورة...
فياض الذي لم يريد أن يصادمها برفضه لدراستها قال مجاملاً :والله ودي تصيرين بس الكتاب واضح من عنوانه ...
خزام وهي قد سمعت كثيراً سواءة بدراسة وخلافاته المستمرة مع الأساتذه ثم لاحقاً ترك الجامعة والعسكرية وكل طريق لمستقبله وئده قبل أن يبدأ :ليه تحب تحطمني بعدين حتى أنتا ماكنت حق دراسة ...
الذي صمت يتأملها كيف تدافع عن نفسها بشراسة قطة ..
حك ذقنة قليلاً وهو يقول :والله السمعة مشكلة ... بماأنتس حجرتيلي نقدر نقول يمكن أنتي فيتس أمل بعد ...
لم تفهم من حديثه أي شي ء
قال بأسهاب :صح عليتس أنا ماني راعي دراسه ...وأنا اللي ماخليت جامعة ولاا عسكرية ولاا أي مجال إلا فشلت فيه هذا اللي سمعتيه عني صح ...
خزام بأحراج هزت رأسها بموافقة ..
فياض وهو يحرك النار :بس هذا ماهو كل الحقيقة !!
وأنا ياخزام عندي بدال الشهادة ثنتين ...
وأكمل وهو يرفع عينه لهااا :وهذا محد يدري عنه إلا في مجال شغلي وأبوي وأخواني حتى أمي نفسها ماتعرف ...
لأن الناس اللي قالت عني فاشل ودخلت وظيفتي بواسطات أبوي ... هم نفسهم اللي ماأبغى يوصلهم خبر شهاداتي ودراستي ..
أنا دخلت الوظيفة بواسطة أبوي مثل كل ماالناس تعرف بس ماترقيت ومشيت فيها إلا بشهاداتي ومجهودي أناااا ...
كانت تستمع له غير مصدقة ...هل حقاً أكمل تعليمة .. بالتأكيد لايوجد شخص سيصل بعمله ماوصل بشهادة ثانوي ..وهل يقصد بالناس العمة فهدة ..فهي أكثر من يتحدث عن هذا الموضوع ..!!
أم أشخاص آخريين أيضاً لكن بماأنه يخفي الموضوع حتى في المنزل بالتأكيد هي أحد المعنيين بكلامه ...
فياض :أنا أعلمتس ماهو عشان أتفاخر عليتس .. أو أحسن الصورة ..لا عشان تفهمين أن مافيه أحد يوصل ببساطة والدراسة ياتأخذينها بجدية ياتخلينهااا تجلسين بالبيت تشوفين لتس هواية ثانية ولاا عمل تبدعين فيه وتستغلين نفستس فيه لكن اللعب وتضيع الوقت هذا ماأشوفه وإلا يعجبني ...
خزام التي فهمت الآن إلى ماذا يرمي من بداية الأمر ...
يريدها أن تتخلى عن دراستهااا .. بالتأكيد راوغ بطريقة محترفة
ليصل لهذا الأمر ..
أخبرته وهي لم تنسى تصرفه السابق لها هل يعتقد أنه سيشكلها كم يود ويحرمها من كل شيء :بس أنا ماشيه بالدراسة وحكمل سنة على الأقل قبل ماأحكم أقدر أكمل فيها أو أوقف وأشوف لي حاجة تانية مثل ماأقترحت ..
صمت قليلاً قبل أن يقول :خزام وش فيها كلمة ثانية !! زين حرف الثاء.. باخلة بنقطة زوديهاا وأنطقيه ثاء وريحي لسانك من عوجته ...
خزام بغيض :قولت ثانية ...
ضحك بهدوء ولم يعلق وهو يسكب لنفسه كوب من الشاي ويذكرها :اشربي كوبتس برد ..بكرة يدخلتس برد وتحطينهااا براسي !!!
وحين تحول الموقف للصمت وهو يتأملها بطريقة محرجة تذيبها داخل ملابسها رغم الجو الصقيعــي ..
نفخت الشاي رغم أنه بارد ولكن لتبعد أحراجها
وهو يتأمل البخار الذي أنبعث من فمها ..
ليقول وهو يتكيء أكثر في مقعده :ياحظ الكوب ياخزام ...
خزام بعينين حذرتين هي تعي أن هناك فخ خلف هذه الكلمات ..فأي شيء لفظ يخرج من الرجل وقبله ياحظ هي بداية غزل فج !!!
فياض يكمل وهو يستمتع بخجلها ومحاولتها المستميته للخروج من قوقعة الحياء التي أحاطت بهااا :دفته أنفاستس ...

××جوك حلـــو ياحظ من صِرت جوه في شوفتك ينزاح عن قلبي الهم تشبه قصيد اللي على جال ضوه زينك كثيــــــر و كمّله خفة الـــدم××


بهذة اللحضة تحولت بشرتها الشاحبة المصفرة وشفتيها التي أزرقت من الجو للون أحمر قاني بفعل تفجر الشعيرات الدموية برأسها بأكمله فهي تشعر أن دماغها حتى بدأ يغلى وجسدها سخن بأكمله ...
خزام تنزل كوبها برد فعل سريع وتقف :أنا برجع البيت أخاف أمي تصحى وتعملي مشكله تاني ..
وحين وقفت لتعبر من المكان الذي قدمت منه مد ذراعة الطويله ليسبحها من كفها بهدوء حتى لاتفزع أو تصرخ وتسبب لهم بالفضيحة فالجو شتاء والتكيف مغلق ..هي فزعت فعلاً ولكن تداركت نفسها فهي تشاركه نفس القلق ...
كان ترتجف حين أوقفها أمامه ألتقط كفيها بين كفيه :وقولي هالمرة ماقلتي تااني .. وحين لم ترد عليه ..ضحك وهو يضغط على كفيها الباردة :ليش هربتي مني .. لاتخافين نقدر نمسك أنفسنا بحضرة الجمـيلات ...

××أداري لهفتي و الوقت .. داركني ..على موعد ، أنا الليلة مع احساسك..
' شبيهك ' يخطف انظاري ! ويربكني ..أجل وشلون لامن شفتك براسك…××


خزام تسحب يديها عن ماذا يتحدث هذا أطلقني أريد الفرار لغرفتي الدافئة ولكن هو يقبض عليها غير راضي بالفكاك ...
خزام بتررد :ترى ماحجي تاني لو ماسبتني اللحينة ..
فياض لايستطيع كبح أستمتاعه بخوفها وخجلها :وتهددين بعد .. بس أهم شيء عندتس النية بتشريف سهرتي مره ثانية ...
وحين لاحظ زيادة أرتجافها رحمها من الأحراج وأطلق كفيها :يالله روحي مع أني توقعت وداع خاص ..بس أخاف عليتس من سكته قلبية ...
وقهقه حين لاحظ تعثرها وهي تبتعد عنه ...ليلتقط خرطوم الشيشة ويعاود تدخينهاااا ..
وهو يردد :عشقت الليل عشانك ونسمة نجد ودلاله
ومن ذاق الهناء بقربك جميع الكون يحلاله ...
عشقت الليل ونجومة تشهد والقمر شاهد ..
وأنا وأنت بستر الليل أعاهد وأنت بتعاهد ..


أنتهى


عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-20, 09:35 PM   #3308

منـال مختار
 
الصورة الرمزية منـال مختار

? العضوٌ??? » 477586
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,015
?  مُ?إني » المملكة العربيه السعودية
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » منـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 433 ( الأعضاء 129 والزوار 304)
‏منـال مختار, ‏الأخصائيه.ف, ‏عاشقةديرتها, ‏AROOJ, ‏miss u both, ‏ام سمير, ‏صباح مشرق, ‏دموع عذراء, ‏Msamo, ‏سونيادور, ‏عهود حربي, ‏As.S, ‏ام الفهود, ‏amatoallah, ‏Arjoana, ‏لاافندر, ‏بيرو بيرو, ‏braa, ‏NJN, ‏رسوو1435, ‏الخلابة, ‏بتلات الورد, ‏فتاوى, ‏ام توتا, ‏قمر وليد, ‏عفوك ورضاك ربنا, ‏سيدرا 1978, ‏Nada $, ‏الحرف العتيد, ‏hadelosh, ‏***دهن العود***, ‏سما وقمر, ‏همس البدر, ‏هتّان, ‏زهرة الفريسيا, ‏سممموحة, ‏ام شوجي2009, ‏ريلاف, ‏Alhala1, ‏هناء العيش, ‏سناشب, ‏My.sai889, ‏زاداس, ‏ليال العاجي, ‏نافذة أمل, ‏روجا جيجي, ‏ام معتوق, ‏الجووهره, ‏تجي نلعب, ‏ام جواد, ‏مرمر1, ‏N436, ‏ريم الحمدان, ‏Arw2, ‏نوف كرسبي, ‏شارلك, ‏Ahadsh, ‏فياصل, ‏مريم1396, ‏مدلالة, ‏Latoofah, ‏حبوبة حبيبى, ‏ward77, ‏خزاميه, ‏نوور احمد, ‏sona81, ‏حلم فتاه, ‏HEND 2, ‏عمري الحلو, ‏amowaaj, ‏فتاة طيبة, ‏طلع القمر, ‏Qhoa, ‏Manal_m7, ‏أم ميس, ‏ميسم1846, ‏لطيفه خالد, ‏عشق سرمدي, ‏اسم المرور, ‏Maha bint saad, ‏Nora372, ‏هالة فاطمة, ‏•.نســــــناس الليـــل, ‏tota642000, ‏nojaa, ‏أمل و ترقب, ‏سحايب مطرر, ‏Amola77, ‏almoucha, ‏لطيفة**, ‏ghdzo, ‏Elafksh, ‏نور سلطانه, ‏ميمي777, ‏فيحااا, ‏سانور, ‏Julya, ‏نبطية الهوى, ‏hapyhanan, ‏الآمال, ‏القرنفله, ‏اسرار الاحلام, ‏ريما حرب, ‏بشاير العنزي, ‏Sultanah199, ‏سفره الليل, ‏ذسمسم, ‏Layla884, ‏simsemah, ‏دلووعة2, ‏فالنسيا, ‏مكلة الحنان, ‏الصلاة نور, ‏حكيمة زمان, ‏وفاء123, ‏عيوش ...., ‏Maymo, ‏Shahad90070, ‏امواج الخريف, ‏حنين الخراز, ‏سومااا..., ‏جلاديوس, ‏Monya05, ‏سارة بنت محمد, ‏لوتس الود, ‏أسيرة أسيري, ‏أم نسيم, ‏deegoo






مـآشــآء الله قـراءة ممتعة بنـآت 👏💃🏻🤩😭❤❤❤❤❤.


منـال مختار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-20, 09:41 PM   #3309

عاشقةديرتها

كاتبة في قصص من وحي الاعضاء و قسم الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية عاشقةديرتها

? العضوٌ??? » 410560
?  التسِجيلٌ » Oct 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,460
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » عاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond reputeعاشقةديرتها has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   star-box
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبطية الهوى مشاهدة المشاركة
هو اديش في بطل بالقصه؟
انا كنت مفكره انه البطل فياض لانه اكتر واحد شهم واطول واحد واعرض واحد وبطلته الوحيدة اللي احلى وحده بكل البنات وحبوها نص اللي بالروايه والوحيده اللي ما انكشف لا وجهها ولا جسمها الا البطل
ففكرتهم الابطال لانو هاي مواصفات ابطال اي روايه بس استغربت بالاهر انه في شهم تاني اسمه هجرس وحكم
توهت جدا في الابطال
وما حبيتش فكرة الثلاثي واهي قصة ملغبطه رح ندخل فيها والزوجه الاولى شريره وبتحب اخوه اللي لازم تحبه لانه بطل
عي القصه حلوه لكن لي عليها بعض الماخذ
جوزاء انهانت جامد دون اي رده فعل
فياض مصور قوي قوي انه جسور ومحدش غيره مجازف وليه ،دي قصه فيها اكتر من ١٠ ابطال
ليه هو الشخص السوبر هيرو فيها
وخزام بقت مستفزة قوي قوي
حب ايه لشخص هاتك اعراض وقاذف محصنات وشافت سيئته وقرفه وبعدها هيمانه
بكره الشخصيات بتفرسني جامد
مرحبا عزيزتي الرواية بطولة جماعية يعني الكل بطل بقدر الآخر مافيه أحد بطل أساسي ولاغيره
يعني عدة قصص في رواية واحدة ..
مافهمت فقرة فياض يعني أغير الشخصية اللي وضعتهاا له ....
أختلاف الشخصيات في الحياة شيء طبيعي .. في كل منزل شخصية مسيطرة وبارزة وظاهرة
وبالمقابل فيه متحفظين ومايتدخلون بشئون الآخريين ...
يعني معقول كل الأبطال بيكون بنفس الشخصية ...أو الموضوع من باب العدل نوزع شجاعته عليهم
جميعاً ... مانستطيع نضع بأحد صفة ليست موجودة فيه أصلاً ...


عاشقةديرتها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-11-20, 09:44 PM   #3310

خزاميه

? العضوٌ??? » 361921
?  التسِجيلٌ » Jan 2016
? مشَارَ?اتْي » 104
?  نُقآطِيْ » خزاميه is on a distinguished road
افتراضي

الله ..الله على الإبداع بارت ممتع وشيق سلمت أناملك تستحقين التمييز ثلاثي الأبعاد
ماني قادرة أوصف عجزت عن الكلام 🌹🌹🌹🌹🌹


خزاميه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.