آخر 10 مشاركات
شهريار .. على باب الفاتنات *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          زائر الأحلام (8) للكاتبة : Janet Elizabeth Jones .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          2015- وسط الصحراء المحرقة -سوزان ميشيل- روايات عبير 2000 [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          208 - خطيبة بالإيجـار - ليندساي ارمسترونغ (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          207 - ملاك في خطر - شارلوت لامب ... (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1111 - الحلم - شارلوت لامب - د.ن (كاملة تم إضافة الصفحة الناقصة) (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )           »          قلب واحد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : مريم نجمة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree16Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-20, 03:10 PM   #81

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم
رواية هذيان بين جمر وجليد
الفصل خمسين ...
نورا ناصر

****
وقبل أن أفقد عينيّ ...أحبك ، وبعد ان فقدتُ صبري...
أحبك ، وحين أمزق أملي ... أظلّ أحبك
لكن الحب وحده لايكفي لنبقى معا ، لان الحياة عقد يكمل بعضه بعضا ، فأذا سقط من العقد شيء ... انفرطَ
وانا فرطت في حياتي كي احتفظ بك لكنك ستفرط بي كي تحيا حياتك
ليس من المعقول ان انتظرك وحدي وليس من الجنون ان تنتظرني قليلا ، لكن قليلا من المعقول وقليلا من الجنون يصنعان حياة ، اما كثيرا من الامل فيصنع موتاً وهذا ما افعله بنفسي !
فأذا رضيت موتي ... فأنني لا أرضى لكَ بعضه واذا ارتأيت بعدي .. فأنني لا أبيع من أحب .. لكنني لا أساومُ على الكرامة والسلام .
****
شرار باوعلي وكال بعصبية : لحظة لحظة شنو هالحجي موج ؟؟ تلعبين عليه اشايفتني جاهل كدامج اني ؟ لو استغليتيني!!! مو حجيتلج ظروفي ؟؟
كتله شرار افهمني ؟؟
عاط ماااكو افهمج احنه اتفقنا وخلاااص مو لعب هيه ...
لزمه احمد من كتفه على كيفك ليش تصيح شنو هيه كوة كل واحد يروح لطريقه لا اول اثنين يفسخون ولا اخر
شرار خله ايده على صدر احمد ودفعه
انت معليك لا تتدخل احنه متفقين بس هيه الظاهر تحب اللعب ...
عاط احمد بعصبية لك اني اخوهااا مااتدخل شنوو ؟ ومااسمح الك تحجي عليها بهذا الاسلوب افتهمت لو لا خليني محترمك انته ابيتي
عرفت حتصير معركة بيناتهم رحت صرت بنصهم
واهدأ بيهم واباوع لشرار كتله اني مو رافضة الزواج بس اني همينه مانطيتك كلمة وفهمتك كتلك ماتزوج بدون عقد محكمة
نط احمد شنووو ناقصها تتزوج بدون عقد محكمة فصلية هيه ؟ لو شفتوا محد يطلع وراهن لا عم بي خير ولا خال حووك صرتوا تستغلوهم ابشع استغلال بس لهنا واني اكولك كااافي
مد ايده لزمني من ايدي وكال بعصبية
تعاااي نحجي على انفراد احسن
احمد كاله ماكو على انفراد مدام اني موجود اني ولي امرها الحجي يصير كدامي ماكو شي وراي مو تريد تنفرد بيها
صاح شرار لك ولي امرها شنووو لك اني رجلها مرتي هيه مرررتي عاقدين على ذمتي تره ومن حقي احجي وياهه ع انفراد بدون تدخل من احد لان مو جهال احنه
اثنينا كبار ونفتهم
رد احمد وليش تحجي هيج عبالك ملكتها ترة مو غصب الزواج كل شي غصب اله الزواج وانت واعي وبالغ وتفتهم المفروض هالشي ما يخفى عنك
بلعت ريك وحاولت اهدي الموقف كتله خلص احمد اني راح احجي ويا ع انفراد بس دقيقة
لزمني شرار من ايدي بقووة وكال باقتضاب تعالي وياي
وتوجه بيه للغرفة عبالك شقته ولا مستغرب الوضع ، ولا عبالك اول مرة يفوتلها ، فات ع الغرفة وسد الباب وتركلي ايدي
التاف عليه وكال : موج اكو وجه ثاني ماحب اظهره الج ، الا اذا جنتي انتي تردين تشوفيه
لاتهدد شرار هيج اكرهك والله واصلا ابقى مصرة على رأي هماتين ...
لج انتي شنووو موو اتفقنا هناك ليش تخليني اندم جبتج لهنا!!!
مااتفقنا هناك لا مانطيتك كلمة ماتزوج بدون عقد محكمة يظمن حقوقي وبعدين اني اول وتالي اجي يم اهلي خو ما ابقى العمر كله بعيدة عنهم
لج منو كلج مراح اضمن حقوقج او اظلمج اصلا اني مقرر اسجل xxxx باسمج حتى تتطمنين وحاخذج ويايه لروسيا تكملين ماستر وراح تصيرين مسؤؤليتي ليش ماخذة عني نظرة سيئة او ممكن اذيج
شرار ميهمني هذا ميهمنيييي واني ما اكدر اخطو وياك خطوة مابيها غير الامل ..
اني واقعية اكثر مما اني عاطفية ولا اني مثل اي بنية تنصاع لتوافه الحب !
ميخالف مستعدة ابجي يوم يومين شهر شهرين حتى سنة ولا ابجي العمر كله الزمن كفيل بأن يشفي جراحي
ضرب ايده ع الحايط بقوووة ...
جفلت بس تماسكت ..
كتله ... شرار انته متزوج اني مستحيل اقبل بالقليل ابد متهمني فلوس ولا املاك العالم كلها االي يهمني كرامتي وبس دتفهم عليه اني مستحيل ارضى بالذل
لجججج ياذل لجججج اني احبج مستحيل اذلج
اوكي ممكن اكون اني همين احبك واموت عليك واتمناك هوايه وتعلقت بيك بس ماكدر ارتبط بيك بعدين حنكره بعض خلينا محتفظين بمشاعرنا ع الاقل ... الحب وحده مايكفييييي
للللج لاتكفررررريني موووج لاتكفريني شنو هالحجي هذا الي دتحجيييه ؟؟
تقرب مني خله ايده ع الحايط الي ورايه
كال انتي مخادعة ؟؟ متعودة هيج لو طبعج الغدر ؟؟كوليلي قبل لا اتورط وياج احسن
وخرت منه وظليت اهزز براسي برفض واكول شرار هذا حقي ترضاها اي وحدة من اهلك تتزوج بلا عقد محكمة!!
مو كتلج ع ظروفي على ابني !! لج والله وروووح ابويه اني ما حبيت ولا حسيت بانجذاب تجاه وحدة نفس احساسي بهالشي وياج هسه
ومرتك ش .. خله اصبعه على شفافي ...
ابتعدت خطوات للخلف
هو راح لباب الغرفة فتحها وطلع منها ، طلعت وراه شفته باوع لاحمد بنظرة اجهل تفسيرها وطلع من الشقة .....
تصارعت اعماقي بجنون ، خليت ايدي على حلكي ودنكت راسي ..ماادري اذا تنفست براحه لو لفظت روووحي ويه طلعته ...
رحت كعدت ع القنفة طلعت مني تنهيدة صَرّحت عن كل ما يثقل صدري ويتعِب عقلي ..
معقولة شرار بهالسهولة راح وتخلى عني!! لو طلع لان ماكدر يلزم اعصابه أكثر!!! وخاف تصير مشكلة ...
والله زواجنا مجازفة بكل المقاييس وفوكاهه بدون عقد محكمة اني شسوي ياربي والله مشتتة .. وماجاي اكدر اصفى على رأي وخايفة حيل ومحتارة
ماكدر انصف عقلي كدام قلبي والعكس همين ضايعة بكل معنى الكلمة ..
اجه احمد كعد يمي كال عووفي يولي لاتهتمين وميستاهلج كوليلي فرح شخبارها ابنها شلونه تصدكين بس افكر بيها والله اكول خاف خطات بحقها ماجان لازم اسوي هيج بيها وخاف بسببي الشيخ اذاها
لا اطمئن مايكدر يأذيها وهيه حامل بس بعده زعلان عليها وهاجرها ، بس يجي يطمأن عليها ويروح وكل شي تحتاجه ديسوي الها حتى مرات تعاند متروح طبيبة يجيبلها طبيبة للبيت وتشوف وضعها
_ تدرين شكد شايف متعجرفين بس مثله مشايف وهذا شيخنا الفاهي ابو حلك طيح حظنا والله دزيته عود يروحله ، خالي يكول مقبل يطلع اله بخمسين الف انطاه خالي ولمن صار موعد الروحه دز الي جوه ايده وماراح هو بنفسه ..
وبعد فترة خالي ماكدر يفضها هم دزيت رجل عمتي ابو منال من سلمان باك تعناله وجنت متأمل بي هوايه لان تدرين بي هو سبع ويعرف يحجي بس الشيخ الله يسلمه قافل
تنهدت بقلة حيلة ويأس واحس دخلت بمعركة ضاربة ويه أحاسيسي ..
جاوبت احمد هو هذا غير حظك يا اخويه هذا الي ماعنده سند بالدنيا بس كول هسه شراح تسوي
كال احنه استقرينا هنانه واذا فرح مرتاحة ويه رجلها اني شريد منها بس مايصير هيج مانشوفها ولا حتى نتخابر وهاي صار اشهر
كتله صدك يعني هاي هيه ايست وحتبقى هنا!!!
كال والله هنا اشو احسن احس كعد حظي بالشغل والله رزقني وها قبل لا انسى عمي دز سالم جاب حصتنا من البيت واني دزيت حصة خالتي وانطيت انين وبعد انتي وفرح حصصجن موجودة ..
رديت عليه : اني حصتي متنازلة عنها الك اتزوج بيها
_ يمعودة يا زواج ، احط بركبتي علة كافي عليه انتن
_ ها ها يعني احنه عللل ؟
ضحك لا ابد بس عليتن كلبي والله
انين كالت بغصة يعني شنوو احنه حتبقى هنا زين بعد ماشوف فرح ودانيال وخالة ماشوفهه ؟ بابا قبره مازوره ..
رد عليها احمد خالتي راح اجيبها هنانه يمنه هاي امنا مو بس خالتنا ربتنه وتعبت علينا ونشيلها بعيونه طول العمر
كتله شلونها هيه مرتاحة بيت خالو ؟
رد اي الحمد لله دوم اسال عليها
انين سالتني يعني شنو انتي ماشفتيها ؟؟
هزيت راسي لا اصلا هم اخذونا لغير محافظة مو لبغداد هو الشيخ ديحاول بكل قوة يبعد فرح عن اهله
رد احمد بتنهيدة وعنه احنه همين مو بس اهله اعرفه كلش زين مادري هذا نوع من عقاب لو حرص وخوف خاف نكرر تجربة الهروب .
هزيت راسي بعدم معرفة والله ما ادري شنو غايته
انين كالت لعد ومدرستي احمد ؟
كال انقلج السنة الجاية هنا
كالت بغصة بس اني اريد ارجع لمدرستي
كال انسي انو وفكري بذيج السالفة همين
هي دنكت وهزت راسها بمعنى لا
كلتلهم شنوو يا سالفة بعد
كال احمد : عمر خطبها واني اشوفهه خوش قسمة احسن من عدجن ..
باوعت لأنين وكلت هيه شنوو رأيها ؟
باوعتله وعلى عيونها نظرات توسل وتفرك بأصابعها
طالت نظراتي الها ظلت تهز راسها برفض
باوعت لأحمد هذا هو أحمد لتجبرها خطية وبعدين ترة هيه صغيرة مو مال زواج خلي تكمل دراستها احسن هاي فرح تزوجت شنو استفادت!!
رفع ايده بملل وكال فرح قسمتها سودة مصخمة من ارتبطت بهاي العائلة عائلة المتعجرفين بينما عمر شاب بسيط وبنفس الوقت سبع وزلمة وشاغول ووعدني تكمل دراستها واول شي فترة خطوبة تتعرف عليه وبعدين العرس الله كريم
كامت انين على حيلها كالت بقهر
موج انت تعبانة جاية من طريق طويل كومي ارتاحي اصبلج كيك وجاي خاف جوعانة؟
رديت عليها صح مشتاقة للكيك الطيب الي تسوينه بس والله مااشتهي اكلنا بالطريق نزلنا بمطعم خلي ارتاح انام شويه وبعدين ...
هزت راسها سألتها عن تليفوني انطته الي
كالت يومية اشحنه ومداريته الج ههه
تذكرت شرار يشمر عليه تليفونه يكولي اخذي خلي يرضع عود خلي يشحن ...
ابتسمت الها حبيبتي حضنتها وبستها على راسها
داوخرها مني هيه تمسكت بيه وظلت تبجي
سألتها واني حاضنتها شبيج ؟
كالت عبالي مراح اشوفج مرة ثانية
وخرتها وابتسمت الها مسحت دموعها لا عمري الله لا يفرقنا
كالت ان شاءالله تكتمل لمتنه ويه فرح وخالة
همست ان شاءالله ومشتاقة لبابا همين بلله فرح وخالة اشوفهم ومصير الحي يتلاكى بس بابا ..
غمضت عيوني واحس كلامها هز كل دواخلي ونفخ برماد الالم والحزن ، واني هم حيل مشتاقتله .... فراكه الم بروحي ماينتهي
كتلها ببتسامة واني امسح دمعة الم وكعت على خدي
نروح نزور قبره ان شاءالله بعد شنسوي الله يجمعنا وياه بالجنة
كام احمد واجه يمنه كال صدك شنو موضوع الحجاب
ابتسمت ها اي تحجبت
كال احد ضغط عليج ؟
جاوبته لا ... اني مقتنعة ..
ابتسم كال والله تخبلين طالعة كلش حلو عليج ..
ضحكت صدك والله الحمدلله ..
رحت اخذت تليفوني وظليت اكلب بي وافكر بشرار ، فكرت اخابر عليه بس ترددت ..
رحت طليت من البالكون مشفت سيارته جوه العمارة
نمت للعصر وكعدت وبقيت انتظره للمغرب وهو ماكو وولا أجه .. معقولة استسلم!!!!
ريلام ..
هيام كالت لماما على كل شي صار بيني وبين مهيب
ودزتها ماما
وكفت مقابيل الباب وكالت الي ماما تريدج جوة روحي شوفي شتريد منج وكالت اذا متنزلين تصعد الج
وكفت كتلها شنو كلتي لماما ولج ؟ انتي ليش تحاربيني ؟؟ شكد حقيرة لج اختج اني اختج مو عدوتج
كالت شنو نسيتي سوالفج وياي؟ لمن توكفين ويه فرح وتصيرين ضدي لمن انطيتي المكص لشرار وكص شعري لخاطر موج وبعد وبعد تردين اعددلج؟
كتلها بحزن انتي شكد حاقدة وحقيرة
راحت كعدت ع السرير وخلت رجل على رجل
وتأشر بيدها روحي روحي لماما لاتظلين هنانه خاتلة روحي واجهي مصيبتج صيري شجاعة ااول وتالي حتشوفج ماما وتطيح حظج .. هههههاي
هزيت راسي واباوعلها بقهر وحقد اي والله اول وتالي
رب ضارةٍ نافعة بلكي احاجي ماما وتتفهم الموضوع واني لازم اواجه هذا الموضوع الي مأرقني ومتعبني
كالت باستهزاء هه فرحي روحج بهذا الكلام روحي شووفي ماما شنو محضرتلج .من سبراااايز .
خزرتها وفتحت الباب وطلعت طبكته وراي حييل ونار تمشي بعروكي موو دم ..
خوف وقلق وخايفة من الكلام الي راح اسمعه من ماما خاف هم تكولي اخوج ومحرمج ومن هالكلام وشلون راح اقنعها ..
دخلت للمطبخ جانت بيبي يمها كاعدة بالكاع رحت كعدت يم بيبي ، التافت عليه ماما وباوعتلي بخزرة ..
وكالت لبيبي عمة عوفي اني اكشر البتيتة روحي انتي ارتاحي ظهرج مابيج ..
كالت الها بيبي لا خليني احرك روحي شويه يمه ..
هيه دنكت واخذت البتيتة من بيبي وكالت لا خلي ريلام تكشرها اخذتها وظليت اكشر بيها وبعد شويه اجرح ايدي بسبب التوتر ..
ماما قنعتها واخذتها وطلعت من المطبخ ورة دقايق رجعت واني جنت واكفة اغسل ايدي ع السنك
باوعتلي وسدت الباب ورجعت وكفت كبالي وخزرتني
بلعت ريك من الخوف ..
كالت الي سمعته من هيام صحيح ؟
هنا اني قويت نفسي لحتى اواجهه ولازم اكون قوية وادافع عن حبي
فرح ...
ما دا اكدر اتأقلم بهذا المكان أبد ، ملل وروتين مو طبيعي ..
وأهلي ما اعرف عنهم شي مرت هوايه ايام من لمن طلعت موج من البستان هذا وماعرف عنها اي شي ..
والجهال خبلوني بس يتعاركووون ، وعلي هذا الاسبوع ما اجه ، عود يوم الجمعة يجي ، واليوم أحد وما إجه ..
رحت للخرسة كتلها انطيني التليفون خلي اخابر الشيخ علي الدر عندي حجي ضروري وياه ..
كلت بلكي تنطيني الفون واكدر اتواصل ويه اخواتي ..
بس هيه بقت تباوعلي صافنة بوجهي ومنزلة حاجبها متفهم عليه ، ظليت اشر الها بحركات عشوائية واخلي ايدي على إذني
هيه اشرتلي برفض وملامحها محتدة عود متقبل تنطيني الفون ..
زمجرت بغضب وضربت رجلي على الكاع عدة مرات وحجيت بصوووت عالي والله اسوي روحي مريضة واقلقه عليه والله
لزمت بطني وانحنيت ليكدام واسوي نفسي عود
دا أتألم ..
بس بعدين تراجعت وعدلت روحي وكفت باستقامة وايدي على بطني وكلت لا خاف يحسن دا امثل عليهن خلي يمر وقت واسوي نفسي مريضة
هنه ظلن وحدة تباوع للثانية مدري شبيهن واني طلعت من المطبخ ....
دانيال يباوع تلفزيون وفطومة تلعب بالمكعبات ..
رحت اني كعدت على الكاع وانتظر يمر وقت واسوي تمثيليتي ، واله اقلقك عليه واجيبك من بغداد لهنايه بسيطة ..
شكد جاحد ومتعجرف ولا يفك كافي والله تعبت احسه حياتي عبارة عن سجن كبير .. وهو سجاني المتسلط القاسي
زين ليش حارمني من اهلي حتى تليفون ميخليني احاجيهم والله طكت روحي هسه هم شمسووين!!!
مدري اشرد مرة ثانية بس وين اروح ووين اولي!!!
وحدي لو موج ويايه! انوب هالطفلة مسؤؤليتي ما اكدر اتركهه هنا ولا اكدر اخذها ويايه
مرت الساعات وصار العصر ، ظليت اسوي نفسي متألمة كدامهن حتى ينطني التليفون اخابره
ظلن يباوعلي بنظرات عدم رضى وحدة تباوع للثانية
اخر شي جابن التليفون اخذته شفت مكالمة مفتوحة ويه علي
خليت التليفون على إذني وكتله شنو انته نسيتني هنانه ترة مريضة اني مريضة محتاجة مستشفى شبيك ماتحس
كال ولج شنوو هالصوت العالي اكو مريضة هيج تصيح
صيحت اكثر شبيييك شبيييك رااااح اموت تعال طلعني منا لااا ترة والله ذنبي بركبتك والله ..
كال بعصبية اي مووتي للجير ولجهنم ان شاءالله .... وغلق المكالمة
توة دااكلب بالدكم وانخمط مني الفون اخذته وراحت
ظليت اصيح بوجهه جيبي التليفوون جيبييي
هيه راحت تركض طلعت من البيت مدري وين تروح تضمه
ظليت ادردم عليها ، وعلى علي والله لصبري نهاية ومستحيل اتحمل الكعدة هنانه شنو اقامة جبرية لو سجن هو!!!!! لو منفى ...
لا والله مو بكيفه هيج يعاملني شنوو اني ابتليت على عمري صرت مرته امداها من قسمة انوب ولا يهتم اكوله مريضة راح اموت يكولي لجهنم شكد خبيث
اي والله استاهل من ايدي مو خلصت منهم لمن مات المحروك بكبره شرجعني عليهم وتزوجت اخوه!!!
هذا المايعرف تدابيره حنطته تاكل شعيره .. وهاي اني هيج .. امداني امدااااني
رحت افتر بالبستان واباوع اذا اكو مكان اكدر اطلع منه بس ماكو السياج بلوك وعالي واكو سيارتين بالباب مال حراس ومستحيل اكدر اطلع من الباب مراح يخلوني
بالاضافة الى هذا الكاميرات داير مداير المزرعة ...
رجعت للبيت تمددت شويه ولا بيه اشتغل ولا بيه انظف من القهر والتعب حتى فطومة مامشطت شعفتها
والله مابيه ومنا هيه بس الزم شعرها تبجي ، بالموت يله امشط الها بقيتها هيج ، مقهورة وتعبانة
غفيت شويه يمهم بالغرفة وكعدت على صوتهم
يتعاركون دانيال وفاطمة كعدت منعسة كوه افتهمت عركتهم ع الالعاب ياخذهم منها وهيه تبجي
اخذتها سكتتها ورحت بيها للمطبخ صعدتها على الكاونتر ...
احجي وياها واسولف .. كتلها شنوو رأيج هسه نسوي معجنات اني وياج
هيه بس تباوع وتضحك وتدردم بلكنتها الطفولية الي مافهم شتكول ..
طلعت طحين وبلشت نسوي اني وياهه نعجنه حتى نسوي مني بيتزا يحبوهه همه
اني خلال فترة بقائي هنانه تعلمت هوايه معجنات من التلفزيون اتابع قناة طبخ واكتب احتياجاتي بورقة وهم يجيبوها اليه ..
كملت العجينة وغطيتها وداسوي بالحشوة مالتها ، وفطومة اديها كولها عجين وتفتر بالمطبخ وتزعبل تطلع الاغراض من الجرارات وتسطرهن ع الكاع وتلعب بيهم
واني كل شويه اطل على دانيال يلعب بالغرفة ويمه جبس والتلفزيون مفتوح ، هم زين ما حط روحه ويانه وهم عيني على فطومة
سمعنا صوت هورن مال سيارة والوقت جان المغرب
طلعت فطومة تركض هيه بس تسمع صوت هورن تطلع
اني تفاجئت معقوولة اجه ؟ فزيت من صفنتي وطلعت
اركض وراها
شفتها راحت اله تركض وهو جاي باتجاه البيت
تريد تلزمه من ملابسه الي ترفرف وتلمع من النظافة وريحة العطر الفايحة ، هيه اديها كلها عجين واصل لكفشتها
باوعلي بنظرة عدم رضى واني واكفة بالباب مال الاستقبال ...
كنبص ولزمها من معاصم اديها حتى لا تلزمه وتتلفه وهو يتخبل من هيج شي ، يتخبل من طفل وصخ يلزمه
بقى لازمها ويبوس بيها ويحجي وياها
بابا ليش حافية هسه رجليج تتعور لا تطلعين هيج بعد .... يحجي وياهه لازم اديها بيد والايد الثانية يعدل بكفشتها .. ويبعد شعرها من ع وجهه
ياااااا بس لا عباله اني هاملتها وبس من يجي اعدلها وارتبها ، بس اني والله مو هيج يومية ارتبها بس اليوم طاكة روووح روحي هرمونات الحمل ماتتركني بحالي
رحت اخذتها وشلتها واباوعله هو يباوعلي مقلص عيونه
كال مو كلتي مريضة اشوو مابيج شي هسه ؟
درت وجهي وكلت ببلاهة هااااا مو الالم يروح ويرجع
باوعتله هز راسه كال يله روحي نومي الجهال وامشي اخذج للدكتورة
رفعت فطومة على خصري كتله يادكتورة هسه صار الليل
كال بحدية ونتر اخذج للمستشفى للطوارئ يله فضيها عاد
وشينيمهم الجهال هسه ؟؟؟
كال استغفر الله .....فرح ربع ساعة تنومين الجهال وتبدلين وتحضرين نفسج واخذج للمستشفى يله
مابيه شي صرت زييينة ارجع منين مااجيت ماريد منك شي اني ...
كال اسمي بنبرة تحذيرية ، وكال انتظرج بالملحق خوووش بدلي وتعاي ودار وجهه وراح
طبيت جوه غسلت لفطومة وعيوني الدمع ظل يهل على خدودي فوكاهه هو ابو الراهي والله طكت روحي احس كلبي يريد ينفجر من القهر اني شون متحملة ما ادري
رحت سويت لفطومة ممة واخذتها ع الغرفة ، شفت دانيال حبيبي نايم اخذته وديته لفراشه ، وفطومة بيدها الممة وتشرب واني رحت بدلت ملابسي ولبست عبايتي باوعت لفطم نايمة ، غطيتها ورحتله للملحق
خلي بلكي الدكتورة تكول مابيج شي كدامه حتى اخلي يعصب ويتنرفز ويضوج واضحك عليه مدام يأذيني كلت هالكلام بس مادري هو لوتي وراح يمرضني غصبا عليه ..
دكيت الباب ودخلت شفته كاعد على كرسي بصف الشباك .. ويخابر
يعتذر من شخص ويكوله طلعت خارج بغداد عندي شغلة باجر يمكم ان شاءالله واجيكم احلها مايصير خاطركم اله طيب ...
اني بقيت واكفة يم باب الغرفة ، هو خلص مكالمته
واجه يمي ، يباوعلي بنظرات مكر وابتسامة خبيثة ..
مد ايده طبك الباب ورايه وقفلها ، استغربت وفتحت عيوني على أوسعها .. متفاجأة ..
سحب عبايتي مني وشمرها ع الكع واني اباوعله متعجبة كتله شكووو شبيييك!!! مو ع اساس توديني للمستشفى
كال بنبرة مخدرة بعد مابلع ريك
_ مريضة مووو ؟
تلكئت كتله ااءءاي مو ع اساس توديني للطبيبة ليش نزعتني العباية ..
كال تعاي انه اليوم طبيبج ...
فتح الشال مالتي بسرعة واني ولا اتوب الف شال شون مجان ..
خليت ايدي على صدري مدري ليش احسه غريب عليه واستحيت منه ..
باوعلي كال ترة انه يا حبيبة اعرف سواليف النسوان هاي ماتعبر عليه .. وادري بيج مو مريضة
كتله شمدريك ؟
كال رافع تك حاجبه ومركز بنظره عليه
_ ها يعني تعترفين انتِ مو مريضة موو ؟
حاولت اغير الموضوع لان انكشفت كتله
اقصد شمدريك بسوالف النسوان لازم خبرة بيهن ...
كال غير منج تعلمت انتي عن عشيرة كاملة مال نسوان ... وتنطين دروس مجانية ..
_ لا والله انته خبرة مبين عليك وعرفتك خبرة والظاهر حياتك كلها نسوان ...
_ وانتي شون تعرفين الخبرة من المو خبرة بالله ؟؟؟
اريد اجاوبه بس تسارعت انفاسي لمن تفاجئت بي يحظن خصري بقوة باثنين اديه ، ويبوس بركبتي بانفاس محمومة ...
جاهدت لحتى اقاومه ، ارتخت اديه شويه ، وظل يباوعلي اريد احجي ويا واكوله مجان هيج قصدي ولا هذا الي اريده .. هو فاهمني غلط
توه فتحت حلكي دااحجي ، فاجئني بقبلته الملتهبة الي رجعتني بالزمن ليورا ولأشهر بالتحديد .. وذابت مقاومتي بسبب رغبته المجنونة .. الي حاوطني بيها وسيطر عليه
عانيت جواه !! جان عنيف ، بترجمة شوقه وحبه .. صوت ريكه لمن يبتلعه وعبالك يريد يختنك بي خلاني انتفض مفزوعة ...
ضغط اديه عليه لمن يضمني اله وجعني ويخليني اتلوى ، بشرتي الي كاد يدممها بقبلاته ويحرقها بأنفاسه ...
خلاني بالاخير استكين بحظنه مثل الذبيحة .. تعب والم ورغبة بالخلاص ..
ماعرف اذا جان مشتاقلي ومو كادر يروي ويقاوم شوقه مني لو يريد ينتقم مني على تصرفاتي وخاصة اليوم لمن تظاهرت بالمرض ...
وجبته مناك لهنا والظاهر هو جان كلش مشغووول مبين من اتصالاته وتليفونه الي ماسكت ..
بس هو شون عرف اني مو مريضة معقولة النسوان هذن مو خرسات ؟ وسمعن كلامي بالمطبخ لمن حجيت وصلنه إله!!! حيرة!!!
لمن كام مني خله شفافه على جبيني ومحتضني بقووة لصدره ، ظل هيج دقايق حتى نعست واجيت انام ..
رررن موبايله فززني وهو كام واني لفيت روحي بجرجف وارجف الملحق هذا شويه بارد وهمينه ع الكاع ماكو سرير تأذيت كلش ..
وكرهته لان حسيت نفسي بيده مثل اللعابة ..
كتله بنبرة متوجعة ... : اخخخ علي ترة والله أذيتني ... شنو هالقسوة هاي ؟؟ انته تحبني تنتقم مني ؟ لو شنو بالضبط !!
كام من يمي ورأساً توجه لتليفونه ورجع باوعلي
مبتسم كال مو هستوة جنه حلوين ؟ اله تخربين اللحظة بلسانج الي يرادله كص هذا
وبعدين مو هذا الي ترديه ؟
كتله بنتر وعصبية لاااء غلطان موو هذا .. انت قاسي علي وبقسوتك هاي دتخليني اكرهك وبعد حتى ماباوع بوجهك
خزرني : يااقسوة هاي التحجين عنها ؟؟ ولج انه اكتل نفسي كل دقيقة حتى لا اذيج لان الي سويتي تستحقين االقتل عليه ..
اني عصبت حيل كتله باع علي ترة اني مخنووووكة هنا دتحس بيه لوو لا؟؟ و اذا اتهور واتخبل واسوي شغلات انته لا تجي تلومني وتعاقبني ترة اني طكت روحي هنانه ولا اهلي الي احاجيهم ولا اشوفهم ماتكلي شنوو هالحكم هذا ؟ تحرمني من اهلي ليش بس كولي
رفع نظره عليه كال اهلج الي يردون يهربوج ويخطفون بنتي وابن اخوي مو ؟؟ انسيهم خوش
كمت لفيت جسمي المرتعد بالجرجف ورحت عليه بهمة والهث كتله شنوو انساهم علي تحجي صدك انته اني هم اكوولك انسى اهلك لمن اذوني وطردوني ؟ وانوب شامرني بأخر الدنيا الله ماتخافه انته ؟
لزمني من كتفي بقسوووة كلمة وحدة منج وبعدها ماراح تلحكين تكولين الكلمة الوراها لسانج اكصه والله .. كااافي
جاوبته بانفعال وجسمي كله يرجف
_ هو هذا الي الله قدرك عليه موو ؟؟ دومك تسكتني تمحي وجودي بس يبقى الغلط مني المفروض ما أعيش بأنتظار ، أحد انـي اللي مايحط إعتبار لوجودي
ما أشوف غيابـه خسارة
باوعلي بنظرات عصبية وشراسة عود يريدني اسكت ..
وكال جااا شعندج جايبتني مناك لهناك ومسوية روحج مريضة هااا حيالة ؟
اني مسجل وانفتح وبعد مايسكت
_ والله علي والله اشوف نهايتنا قريبة إني أكثر إنسانة ممكن تشوفها بحياتك تسامح وتنطي فرص
بس بنفس الوقت أنت مراح تكدر تخمن اي فرصة منهم حتكون الأخيرة
واوعدك وعد راح تتمنى وكفتي هاي كبالك بيوم من الايام بس مراح تلكاني ... تحرم عليك حتى شووفتي ..
كال بأمر : خلصتي حجيج ؟؟ لبسي هدومج وروحي يم الجهال يله .. اذا تبقين تلغين اسكتج بطريقتي شون طيبتج قبل شوي ؟ بشرفج ماطبتي ؟؟؟
زفرت بضيييق ... وتجاهلته ماريد اكرر التجربة من صدك بدت عندي آلام بكل مكان بجسمي ..
فجأة اجاني ألم كوولش قووي ببطني ، عضيت شفتي حييل باوعت عليه لازم موبايله وعيونه بي وملتهي
بلعت ريك اريد اتحمل الالم وارجع للبيت وماريد شفقته حتى لووو اموت من الوجع ..
رحت دااخذ ملابسي حتى اللبسهم واطلع بس بعد ماكدرت اتحمل وحسيت بين رجليه رطوبة ، عبالي شي طبيعي
بس لمن دنجت شفت الدم وصل لرجليه عطت متألمة ومصدومة وكعدت على الكاع ومددت رجليه وابجي بنحيب وصدمة ..
اجاني صووته هااا ماخلصت تمثيليتج!!! كتلج كاااافي ...
مجاوبته بس بقيت احاول اللبس ملابسي وبس اشهك
هو ترك الفون واجه عليه بهمة ولهفة ...
....... يحاجيني بخووف وقلق
فرح فرحه فرحتي شبيييج جاي تجذبين لوو صدك هالمرة .. ؟؟
اني مجاوبته بس ابجي شويه وعاااط شنوووو هذا الدم ؟؟؟؟
كام يساعدني اللبس ملابسي ويمسح رجليه واخر شي لفلفني بالبطانية وطلعني من الملحق ووداني للبيت الجبير شمر البطانية بالصالة واخذني للحمام ..
كعدت على السيراميك بارد حيل وحظنت رجليه لصدري ....
هو نزعني ملابسي وفتح المي عليه وظل يسبح بيه واني يوكع عليه المي وادردم عليه
كنبص يمي باوعتله المي بلل شعره ووجهه يطالعني بعيونه الواسعة السودة ، الصارمة والقاسية
مد ايده سد حلكي بيده كال هذا حلكج مايبطل كافي كافي بعدج عمرج بالعشرين وهلكد تلغين لو صرتي عجوز شلوون الله لا يراوينياج من تعجزين .... الله لايكتبلي عمر ....
كلها من ايدج فاولتي على روحج مريضة ومريضة وهسه صدك تمرضتي
اي اي من وراك تمرضت والله انت اذيتني ترة بس ماتحس ..
كال اي انه الشيطان وانتي ملاك ونازلة من السمه مووو ...ولج اصلا انتي ماصدكتي
وغمزلي ..
برطمت شفايفي وصحت اكررررهك دتأذيييني اكررررهك ..
اخذني لصدره العاري المبلل وخلى حنجه على راسي
ويضغط عليه ومي الدوش يوكع علينا بي حرورة...
وهو ظل يهمس بعصبية
ولج ثقي اي الم اسببه الج يصيبني انه اضعافه ...
انتفضت واني بصدره وانت مصر مصر تأذيني لحد هاي اللحظة حابسني وخانكني .... تتلاعب باعصابي وتحطمني
رجع اخذني اله حضني من وره ويهمس اشششش يله حتى اوديج للمستشفى ولج كافي شسويتي بروحج !
اهدي ماتلوكلج الحدة والعصبية انتي ارق من هيج
رديت بنبرة رفض طفولية واني ابعده اديه عني
ما ..... ما ..... ماروح يطبني طوووب شمايصير بيه خلي يصير ماروح للمستشفى ...
هو اخذ شفايفي بيده وطبكهم باصبعه السبابة والابهام ويهمس بأذني .... لاء ترحين مو بكيفج مو بس علمودج علمود بنيتي الي ابطنج ..
ورجعني على صدره ، غصيت بحسرتي ، هالوضع يذكرني بحمامي الي هناك بالقصر ، اشتاقيت حتى للبانيو الي سوا الي هو هنا حيل ضووجة احس نفسي ماانتمي لهالمكان ابد
همست بصوت بي ببحة وتوسل
_ علي اريد ارجع لغرفتي هناك عفية ..
كال بحنية هنا احسلج حبيبتي ....
اتسعت عيوني يتخيلي كال حبيبتي!!! لو متوهمة لو هو صح كالها بس ليش مدا استوعبها اني!!
سويت نفسي ماسمعته ولا اثرت بيه كلمته عكس الي صار بداخلي ... وازدادت الالام ببطني .
بسرعة سد المي و نشفني ولفلفني وطلعني من الحمام ، النسوان جانن اثنينهن ماكو ، هن من يشوفونه نفوت للبيت يطبن بالغرفة الثانية ويسدن الباب ..
طلعني للغرفة وهو لازمني من ايدي وتوجه بيه للسرير وكعدت عليه ، باوعت للجهال نايمين بعدهم ، ناموا المغرب على وكت اكيد حيكعدون نص الليل
هو طلع من الغرفة واني تمددت على السرير اني والبرنص ودخلت بالبطانية تغطيت ولازمة بطني الوجع كتلني
هو شويه وفات بيده موبايله ويخابر سمعته بالصالة والظاهر جان يحجي ويه واحد من ولده والاكثر جان يحجي ويه لهيب ..
****
احبك ايها المتوحش ، فأنت متوحش وحبك مثلك ..
تلتهمني ، تسقمني ، تحيطني بغمامة من الهذيان ، تقتلني لأقع شهيدةً في هواك .... ثم تستعيدني من جديد لابقى عالقة بين آهات الموت والحياة ... وييقى حبك بطعم الموت ولأبقى انا اجاهد خلال معركة النفس الاخير معك ولا أعلم متى تنتهي ..
****
لهيب ..
هذا واحد جاري نهار وليل كله سكران واني صراحة اخاف على عائلتي منه .. لان اطلع للشغل ويبقون وحدهم ..
رحت كلت لصاحب العمارة عليه يابه ترة هذا يشرب ويجيب نسوان مو حلوة بحقنا احنه الي ساكنين بالعمارة ..
والظاهر هو راح كايله واجه هذا عليه هداد بوقت اني مو هنا .. رحت تعاركت ويا بشقته ضربني وضربته كسرت سنه ..
وراها اجوني زلم معكله وكالولي حضر عمامك انته معتدي على ابن عمنا ومكسر سنونه وهاي عليها فصل
وهمينه طاعن بشرفه واخلاقه وتكول عليه يشرب ويجيب ساقطات للشقة ..
بقيت محتار خابرت على مهيب يحاجي ابويه بالموضوع لعد وين اروح والمن الجئ غيره
خابرني مهيب يردلي الخبر كالي ابوي يكول حلها لوحدك صير زلمة لا تصير مطي ..
عطت بي لك شنوو هالحجي احلها لوحدي شنوو غير هو ابوي وشيخ عشيرة هو يحضر وياي بالكعدة
كال والله مادري مايقبل يوكفلك شسويله ....
دروووح اصلا كله منك ورطتني بهاي الشقة
هسه اني صرت الي ورطتك لو انته مطي وماتعرف تتصرف ولك لمن جبتك الها مكلت هالحجي اصلا متت عليها وعجبتك صدك لو كال ابو المثل
اي شكال
مدري غلس ...
سديت التليفون بوجه مهيب وخابرت ابوي ..
سلمت عليه وبعدها كتله
_ شنو الحجي هذا الي سمعته من مهيب يابه
كال يا حجي ولك ادخل بالموضوع ترة مافارغلك
اي دومك مافارغلي ومخليني بالاخير ادري يابه اني بالعشيرة وياكم لو هم طلعتني مثل ماطلعتني من لقصر
ولك انته هم الك عين وتحجي ؟؟
اي بس يابه اني ابنك والدم ميصير مي ولا الظفر يطلع من اللحم واني بشدة ولازم تساعدني وتوكف وياي ..
كال ولك بلا لغوة زايدة وروح انتَ حلها ما اشفعلك مصايبك من قبل
وبعدين تعال جاي انت شدخلك بي سكير يجيب كح*** قابل جاي تسكر وياه لو جاي تنام ويه كح*ه
تنهدت بضيق وكتله : شكرا يابه شكرا ما قصرت ضل حل مشاكل الوادم وخلي وولدك بضيم ...
جاوب : و ولدي شبيهم غمان ما يعرفون يحلون مشاكلهم فرضا متت هم تجوني للكبور تطلبون حل
جاوبته : اسم الله عليك يابه عمرك طويل
بس اني ابن شريجة امي ؟ اموت واعرف ليش تكرهني
وتفضل الكل عليه
رد : سوالف المايعات لا تمشيهن براسي وبالله اريد اشوف روحي شمخلف تحلها لو لا اذا حليتها اكول خلفت زلمه يله شوفني سباعيتك وشطارتك وخلي نشوف من دزيتك لروسيا شتعلمت ؟؟؟
يتبع ....
خاطرة احبك ايها المتوحش بقلمي 🙊



باجر ان شاءالله اكو بارت 🙊بس خاف تملون ومتتفاعلون 🙂





التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 03-12-20 الساعة 12:53 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-12-20, 06:53 PM   #82

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

عاشت ايدج يا غاليه وعاش قلمك الذهبي استمري بالابداع والكتابه الشيقه وللعم الشيق بالروايه ادق التفاصل لانها تعطي متعه وانسجام نعيش الجو بحذافيره ماكو تصنع وتكلف بليز لا تحذفي ولا حرف لانه خليتنا نعيش واقع الروايه الموجود بالمجتمع ما في حد يقدر يحكي هذا شي ما صار ولا يصير ادق التفاصيل تثبت انتي كاتبه من قلب المجتمع باحداثه تسلمين ورده
الاحداث حلوه بالتدريج اعتقد فرح من كثر شوقها لعلي عم تتحجج تفتعل المشكل بدها اياه هو يبادل شوقه ولهفته الها وهذا صعب على شيخ يعلم امور الحياه اكثر منها ولانه فاهمها وعارف ادق تفصيل بتفكيرها مخليها علو راحته هو لانه يعلم كيف يعيد تفكيرها بالصح والتصرف الصح
موج ولا يمكن تتزوج اذا هيك ظلا شد ورخي على ادق التفاصيل لانه من حقها تتزوج بعقد محكمه وشرار الله اعلم شنو ناوي وليش ما بدو عقد قبل الزواج
هيام ولا تقعد راحه راح تجيب البلا لاهلها وامها وتدمر اختها لانها خبيثه
تسلمين احلا ناقله ورده فيتامين سي


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-20, 11:09 PM   #83

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة em esoos مشاهدة المشاركة
عاشت ايدج يا غاليه وعاش قلمك الذهبي استمري بالابداع والكتابه الشيقه وللعم الشيق بالروايه ادق التفاصل لانها تعطي متعه وانسجام نعيش الجو بحذافيره ماكو تصنع وتكلف بليز لا تحذفي ولا حرف لانه خليتنا نعيش واقع الروايه الموجود بالمجتمع ما في حد يقدر يحكي هذا شي ما صار ولا يصير ادق التفاصيل تثبت انتي كاتبه من قلب المجتمع باحداثه تسلمين ورده
الاحداث حلوه بالتدريج اعتقد فرح من كثر شوقها لعلي عم تتحجج تفتعل المشكل بدها اياه هو يبادل شوقه ولهفته الها وهذا صعب على شيخ يعلم امور الحياه اكثر منها ولانه فاهمها وعارف ادق تفصيل بتفكيرها مخليها علو راحته هو لانه يعلم كيف يعيد تفكيرها بالصح والتصرف الصح
موج ولا يمكن تتزوج اذا هيك ظلا شد ورخي على ادق التفاصيل لانه من حقها تتزوج بعقد محكمه وشرار الله اعلم شنو ناوي وليش ما بدو عقد قبل الزواج
هيام ولا تقعد راحه راح تجيب البلا لاهلها وامها وتدمر اختها لانها خبيثه
تسلمين احلا ناقله ورده فيتامين سي

الله يسلمك حبيبتي وسعيده بتواجدك معنا وبمشاركتك

بالنسبه لشرار مايبغى يعقد محكمه حسب مافهمت لأن هو متزوج إذا ما اخطأت

روسيه وعندهم ممنوع يتزوج وهو متزوج ماهو مثل عندنا يتزوج ثنتين وثلاث وأربع

وهو ماطلقها من أجل ولده لأنه مريض ومحتاج لأمه

لكن اللي مافهمته لو أخذها معه ووافقت موج كيف بيتصرف هناك وكيف بيخبيها

عن زوجته ولو حملت كيف بيتصرف إلا إذا عندهم عادي حريه بالحرام والزواج لا

وشرار خروجه المفاجىء ماهو مريحني أكيد ناوي على نيه أو يخطط لشيء

إلا إذا خرج لأنه ماهو قادر يمسك أعصابه وخاف يتهور ويكبر الموضوع فقصر الشر

لكن هذا ماهو طبع شرار

ننتظر غدا ونشوف ....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-12-20, 11:10 PM   #84

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 5 والزوار 14)
‏فيتامين سي*, ‏نبض الحياة ٢, ‏Sami smile, ‏هدووووش, ‏أيام وسنين بتمر


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-12-20, 11:30 PM   #85

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 36 ( الأعضاء 7 والزوار 29)
‏فيتامين سي*, ‏sareta jwad+, ‏شهيناز21, ‏نبض الحياة ٢, ‏Sami smile, ‏هدووووش, ‏أيام وسنين بتمر


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-12-20, 12:22 AM   #86

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 47 ( الأعضاء 10 والزوار 37)
‏فيتامين سي*, ‏Sami smile, ‏أم الشيخ, ‏houdadenguir, ‏زهراء ش, ‏جديلة ورد, ‏Narimano, ‏sareta jwad+, ‏شهيناز21, ‏نبض الحياة ٢


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-12-20, 10:44 AM   #87

عاشقة كندا

? العضوٌ??? » 302923
?  التسِجيلٌ » Aug 2013
? مشَارَ?اتْي » 383
?  نُقآطِيْ » عاشقة كندا is on a distinguished road
افتراضي

الرواية رهيبة واجد مع اني ما افهم شيء كلمات بسبب اللهجة بس متابعة اول باول رواية مشوقة جدا استمري ولا تتاخري فيه ناس تابعش خلف الكواليس بقوة

عاشقة كندا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-12-20, 10:18 PM   #88

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم
رواية هذيان بين جمر وجليد
الفصل واحد وخمسين
نورا ناصر

****
ما اعجزني شيء الا انتِ ، ما ادمى قلبي الا بعدك ، ما اماتَ روحي الا بعد عينيكِ ، لحظات تلج فيها روحي جسدي ، هي لحظات سماع صوتك يدغدغ فيها اسماعي ، رسمك يضيء عيني ، أرأيتي الى اي مدى بلغ سقمي بكِ ؟ اجيبيني و ارحمي روحاً مخمورةً بكِ عشقاً ..
بقلمي......
****
هدى ..
دخل لهيب كتله ...الله يساعدك ...
رد بملل...هلاو ...
رديت بكلبي ...وسسسسسسم مو صوجك صوج المطية الحمارة الي شابعة كتل واذية منك وترجع تسلم عليك ..
كال بدلي وامشي وياي للقصر يله ..
كمت كتله ماروح انوب يشوفني عمي ويرزلني لو يطردني .. كافي عليه رزايلك واهاناتك ..
كال بنتر ابوي ماكو رايح يم فرح امشي ولا تعطليني يله داشوف حل للمصيبة مالتي ..
كتله ياا لعد هيه فرح وين ؟ هم طردها من القصر عمي ؟ خطية وين تروح عاد هيه هم يتيمة مثلي خافوا الله بيها ..
كال بعصبية ولج شنوو هاللغوة واللواكة هايه قابل شمسويلها هو ديله امشي بدلي لديما ولتلغين زايد يله ...
كتله شووف لا تحجي وياي بهالاسلوب تره ماحبه
ركعني على راسي بكف ايده الضخم وكال دووولي وطلعيلي ملابس وياج طاب للحمام ..
وطلع من الغرفة شكد مكرووه اكرها اكرهاااااا المتعجرف ..
رحت بدلت لديما واني هم بدلت ، لبست تنورة ماروني وبدي وفوكه سترة كابوي .....
هذا هو يجيبلي الملابس وكله على ذوقه عشتو ولا شايفه السوك شلونه اني حتى بنتي هم هو يجيبلها ..
بنتي طلعت الها يلك كابوي وبلوز ابيض وبنطلون كابوي ..
بدلت الها وخلصتها ورحت طلعتله ملابس
هم نفسنا سترة كابوي ..
خليتهم اله على السرير ورحت للصالة خليتها بالكرسي مالتها واني خلصت مكياجي وكعدت بالصالة العب بنتي علما هو يخلص اني سريعة بالتبديل بسرعة اخلص .. واخلي مكياج خفيف ...
شفته طلع من الغرفة واجه للصالة ظل يباوع لملابسي وملابسه وملابس ديم
كال الله يطيح حظج اي والله شنوو مطلعتنا فريق!!!
كتله اي شكو بيها اللبس مثلنه ؟؟
كال انجبي تدرين هسه اذا نروح هيجي وهناك شرار وحسان ومهيب يسوونه تصنيف لو لا؟؟
مااكدر اعتمد عليج بشغلة وحدة تظلين زعطوطة امداج ...
ظليت تأفاف اي ليش تعتمد على ذووقي روح طلعلك انت ملابس وبعد لا تكلي طلعيلي .. عندك ادين انته
مو معتبرج ادمية ليش تصيرين حمارة ؟؟
وبعدين هاي الطفلة مو خطية ملبستها كابوي ماتحسين بيها ترة بارد عليها
اووو ساعة السودة ترة ملبستها كولون جوة شبيك
اسمه كالون يااابيئة ...
كمت على حيلي واهززز ببنتي كتله اكولك رووح وحدك احنه مانرووح ... شجابرك تطلع ويه ناس بيئة على كولتك
كال دكعدي كعدي تروحين وغصبا ما عليج .. وبنتي مووو بيئة
هو منو الي جابلها البنطرون الكابوي هذا غيرك ؟ قابل اني جبته هو انته اشتريته
كال لاتظلين تثردين بصف الماعون ...
وراح رجع للغرفة وبدل ملابسه لبس قميص زيتي وسترة سودة وبنطلون اسود وطلعنه ...
بالسيارة كتله شوكت تسوي للطفلة جنسية ترة صار كومة مرايحة للسماوة اشوف ابويه حرام عليك ترة هو مريض وحالته كلش هم نروح نجيب البيان مال الولادة وهم اشوف ابويه
باوعلي غير انتي مطية وحمارة بيان بنتج ماتدرين بي وين ؟؟
هه وليش اعتب ع البيان اني اذا انتي الطفلة جنتي متيهتها ومخلية البزازين ياكلون بيها انوب احاسبج على البيان االي مدري وين شمرتي يا مهملة..
صكيت سنوني حيييل ودرت وجهي عنه اله حق يحاسبني اني هم غلطانة بس ماحب اسلوبه هذا كلش ..
كال هاا شو سكتتي ؟ ماتحجين ؟ لسانج بلعتي موو ؟
ظليت بس اتأفأف واباوع ع جامة ..
لهيب ...
ابوي رفض يساعدني يكول اعتمد على روحك ..
سمعت بي خارج بغداد وعرفت بعمامي ومهيب متجمعين اخذت المصكوعة مالتي وبنتي ورحت ..
دخلنا للقصر عمامي حسان وشرار ومهيب وياهم مسويلهم كعدة بالحديقة نركيلة وكذا مستحلينها ومستغلين غياب ابوي خوش استغلال ..
دخلنه سلمنا وهدى سلمت كتلها فوتي جوة روحي يم حبوبتي هسه اجي وراج ...هزت راسها بموافقة
و راحت دخلت ....
كتلهم خوش كعدة صدك لو كالوا لو غاب القط العب يافار ..
مهيب كال امداك سويتنا فيران وابوي قط ..
شرار كال والله ماينلام يوم الي طردك تف عليك...
مهيب كال لعد تدري فرح شتسمي ابوي ؟ تسمي العرندس .... احد اسماء الاسد ..
حسان كال بعد المخبلة شنترجى منها ..
كتله هاا راح تبدي بيها مدام هيج اروح اسلم على حبوبتي .. بين ماتخلص ..
عفتهم دخلت سلمت على حبوبتي وجانت هدى كاعدة يمها ..
حضنتها كالت هلا بالكطعي هلا بالكاطع ...ولك اسال على حبوبتك وتعال مر عليها وشوفها ..
كتلها مشتاقلج بس شسوي غير حكم ابنج هذا ...
حرمني منج ..
كالت والله جاي اتوسل بي يرجعكم صدك ام حسام مامقصرة بس يا حبوبة البيت وحشة وهاي عمتك وبنياتها هم طلعن ع الاقل هداوي يمي ترد عليه الوحشة ..
كتلها لا تعبين روحج ويا هو من يقفل يقفل ..
هو بس انته طردك بس عمتك بلقيس بس بنات عمه هم دز على زواجهن وكطعن رجلهن من البيت
اي ليش هن الي سوونه شوويه مو هدن على مرته بالسجاجين شتردين يسوي خو مايسكت ...
كلها من السوسة فريحة هم ياريت هسه هيه هنانه شو حتى هيه بكبرها مو هنا ليش طردهم مادري
حبوبة ترة الي سوو قلة احترام وهو الي سواه رد اعتبار مو بس لفرح لا حتى اله هو ...
ظلت تتنهد وتفر براسها الله يرحمه حمدان هو الورطنا بيها وجابهه علينه ..
همست الله يرحمه ...
كالت وهم هاي سحر تلوب وتخابرني تبجي تريد بنيتهه اخذهه ووداهه لفريحة ..
حبوبة ترة هاي ساقطة وسمعتها مو زينة وهاي بنتها محسوبة علينه احنه من لحمنا ودمنا مايصير تبقى وياهه ...
اي كتله جيبها هنانه خليها كبال عينك مو تاخذ الفرخة منها
اي شيكولون علينا ملفين ساقطة ابيتنا ...
يا يمه هاي ام ودعوتها مستجابة مايصير هسه تدعي علينا ليل نهار ...
ألله لا يستجيبلهه دعوة ، اني اترخص اروح يمهم بره ..
كالت تظلون ع العشه ؟
كتلها اي باقين ....
طلعت برة .. اخذت كرسي خليته وكعدت ..
كتلهم شوفولي حل لمشكلتي ترة مو حالة هاي كلكم تتخلون عني ...
حسان سحب نفس اركيلة و كال شون كراوي تعبانة
لك انته يمته تصير زلمة وتعتمد على نفسك !!!
رديت ... منو كالك اني مو زلمة اني زلمة وغصبا على عمامي ..
رد حسان : شوف اني جان والله ساعدتك ببطن عيني بس اجتى اوامر من فوك من الجهات العليا مانتدخل ولا نساعدك ..
_ تقصد ابوي ؟
_ اي و احنه منكدر نطلع عن شوره ...
مهيب كال هسه انته مارحت الا على هذا السكران ؟ دعوفه بحاله ترة مايأذي ، هذا كدامك عمك حسان نهار كله سكران وشحلاته ....
كال وهو يباوع لمهيب اني نهار كله سكران !! صدك لو كال ابو المثل تجيك التهايم من البهايم ..
مهيب : اسمع لهيب هذا المثل الي نسيت اكوله الك البارحة ..
رديت : منين اكو هيج مثل عمك حسان مأثر الشرب على راسه ..
شرار جان ضاربها صفنة سمعت بموج ضاربته ببوري ابو النفط ...
كال وهو صافن ابو المثل ماخلى شي ماكاله ..
حسان كال شبيهم السكارى ترة احسن خلق الله كلبهم نظيف ومايشيلون حقد ابد ..
شرار كاله ايباااخ ومنو الي شايل حقد ع المكرودة فرح ونهار كله تحجي عليها ...وانت اكبر سكير ..
كاله انجب اني اشرب ع المزاج وماوصل لمرحلة السكر
واني اشرب بالحلال ومن جهات مضمونة ...
بس ها على طاري فرح اسمع ولك لهيب وانته مهيب ترة فرح راح تجيبلكم اخت ومن هسه اكللكم شدو روسكم يا كرعان ...
مهيب خله ايده على راسه كال الحمدلله عندي شعر ...
واجاه اتصل اخذ تليفونه وكام من يمنه .. وشرار جان ضاربها صفنة معدلة ...
باوعت لحسان كتله اني صدك اريد حل لهالمشكلة
وهم ناس عفطيه وما يحلها غير العفطي ...
حسان ...ونعم من تربيتك روح شوفلك عفطي اني مو عطفي واحل مشاكلك ..
بتوسل رديت على كلامه : لا اعتذر عمي غير انت الهيبه مالتنه انت ذيب ومراوغ وتعادل الف عفطي
اني اريد احلها بسلميه وبعيد عن ابوي وعن اهلي ..
نفث دخان الاركيلة وكال بملل : بله لواگه وانطيني الخطه انفذها وتعلم مبدأ بالحياة نفذ وبعدها ناقش .
كتله ....غير اناقش انوب ابدي بالتنفيذ ...
رد بخبث : لا بووويه التنفيذ اهم من المناقشه مدام عقلك براسك سوي التريده ومن تسوي التريده ويجون يكولك يا لهيب ليش هيج سويت عود ناقش وطكاهه ضحكة ..نبدي بالخطه ونفذهاا ..
كتله .... اريدك تجيبلي كم عفطي لان اني كاسر سن وهالسن عليه فصل ، اني ما عندي فلوس للفصل تعرف بيه حفاضات وحليب وهاي الكلبه بنت الكلب التزوجتها حطتني بالطين ومن وراها ابوي طردني ...
خله ايده على كتفي كال سهلة سهلة تنحل
كتله اي والله سلمتك لحيتي دير بالك عليه ....
ريلام ...
واجهت ماما وكتلها بإصرار اي احبه وهو يحبني واحنا مراح نصير غير لبعض وسالفة اخوج واخوج هاي انسوها لأن هو موووو اخويه ..
فتحت عيونها متفاجأة ومعصبة ..
بصوت مصرور ومكتوم وللج ادبسسسز من شوووكت تطولين لسانج عليه ترة اكصه الج والله طايحة الحظ لج مهيب اخوج بالرضاعة علاقتكم حرام ترة اذبحج والله اسلمج لعمامج يكتلوووج واخلص من عارج ياااعار ...
رديت الها بغصة انتي عمرج ما حبيتيني دوم مخليتني ع الهامش انت تحبين بس هيام ، رحاب بيبي ام بابا ربتها واني ماما احلام انتي تكرهينه لان احنه بنات
اجت يمي وكالت ولج اني وين احجي وانتي وووين تحجين ثوولة لج مهيب اخوج هذا حب محرم
انطيتها ظهري ارجف واعصر بأصابعي
كتلها مووو اخويه خالو يكوول مووو اخويه وهو بس انت انطيتيني لماما احلام اول يوم دترضع بيه هو نهاهه عن هالشي ومرضعتني بعد
لزمتني من طرف ملابسي ودارتني عليها بقوة
ولج تصدكين بخالج الظالم هوو لو حقاني مجان طردنا من البيت عمود مرته الخبلة .....
كتلها لا خالو مو ظالم خالو احتوانا طول هذيج الفترة بس انتي غلطتي وياه طردتي مرته وخليتيها تشرد من بغداد وهماتين وين متكعدين تكولين عليها مخبلة واذا وصل كلام اله والله مراح يرحمج
فرت ايدها كالت واني مجذبة هيه صدك مخبلة ...
كتلها لأ فرح مو مخبلة فرح صح مريضة بس مو مخبلة واذا صدك وتخبلت فأنتوا الي خبلتوهه ...
كالت الظاهر امج احلام منطتج تربية خليني اربيج اني سحبت الجفجير وصخ من السنك وظلت تضرب بيه
واني احمي نفسي بادية واحجي جنت منفعلة حيييل
عوفيني لتضربيني انتي مووو امي موو امي اني صوجي صووجي اجيت وياج المفروض ابقى ببيت خالو
وهيه مستمرة تضربني دخلت بيبي سحبت منها الجفجير وعاطت بيها
ليش تضربيها اليتيمة يا ظالمة النفس
همزين طردج اخوج من بيته حتى تجين هنا ونشوفج شون تعاملين البنات وتأذينهن
تنهدت ماما وكلتها تولي عمة تولي انتي ماتدرين شمسوية ولسانها شطووله
كالتلها بيبي بنتر وعصبية
ولج شمسويه يعني شمسوي ولو شماتسوي وبعدين شو اني اعرفها اكثر منج بنية هادية وحبابة ومايطلع منها االعيب بس انتي الله يسامحج
امشي وياي بيبي شحدة لي يمد ايده عليج اكسرها وعلكها بركبته لو موو امج هسه واطيح حظه ليطلع وراهه .. كالت هالحجي وعينها بعين امي ..
ماما ظلت صافنة وطلعتني بيبي من المطبخ وهيه حاضنتني ..
كعدت بالهول ابجي وبيبي تهدي بيه وتسكتني وتحاول تعرف ليش جانت ماما تضربني
حضنتها وكتلها ماما متحبني تحب بس هيام هيه تفرق بيناتنا وهيه هيام حرضتها عليه
بيبي : هيام ولت مدري وين راحت كالت رايحة لصديقتها خل تجي واطيح حظهه ..
وخرت من حضن بيبي كتلها بيبي اترخص اني اروح للغرفة
كالت روحي حبيبة وشحدهه تمد ايدهه عليج بعد اطيح حظها والله
بستها على راسها وهيه باستني بخدي
طلعت من الصالة داروح اصعد فوك لغرفتي شفت ماما داروح بسرعة من يمها واختفي ، لزمتني من ايدي وكفتني
كالت الفكرة الي ابالج شيليها افتهمتي لوو لا انت ماتصيرين لمهيب لو تموووتين والله ياريلام اطيح حظج ولا عبالج ماسويها اله ازوجج لواحد من اولاد عمامج
فلتت ايدي منها كتلها مراح تكدرين تسويهه والله خالو مراح يخليج اصلا خالو يدري بمهيب يريدني ويدري اني اريده همين
تريد تلزمني من شعري دااصيح لبيبي هيه سدت حلكي ودفعتني بغرفتها قريبة ع الدرج
كالت والله اخلي واحد من اولاد عمج ينهي عليج وساعتها خل نشوف خالج شراح يسوووي ....
خليت ايدي على حلكي وابجي وركضت طلعت من الغرفة وصعدت فوك ... كملت بجي وحدي بالغرفة
شفت الغرفة مهووسة والمكياج مخربط ع الميز وريحة العطر تفح لان هيام طالعة حتى ماعرف وين رايحة
انتظرت اهدأ والشهكات تروح واخابر مهيب وانهي وياه كل شي ماريد تصير مشاكل ويتأجج الوضع
دكيت رقمه انفتحت المكالمة وجاوبتي بدل كلمة الو
كال احبج
غمضت عيوني ونزلت دموع محبوسة وضعفت ولا كدرت افتح حلكي بكلمة واجرحه واذي ميستاهل ابد حبه الي عظيم وماله حدود بس الكل ضدنا وكل شي
الماضي الحاضر والمستقبل والقدر والي حوالينا ..
حاجيته وسلمت عليه بس هو انتبه على صوتي بي شي كتله ضايجة
كال اجي عليج اخذج اطلعج تتونسين ؟
كتله لا خاف ماما متقبل
رد : وليش متقبل! اكو احرص مني عليج ؟
تحسرت كال احجي شبيج ؟ وشصايرلج لا اجيج هسه ....والله
كلت خاف يسويها ويجي ومنا ماما معصبه حيل
كتله تعاركت ويه هيام
ظل يحقق وياي ...
كتله عمود شغل البيت ...
كال جذابة ريلام جذااابة اكو شي ضامته عني ماصدك انتي النادرة وتحبين شغل البيت تردين تقنعيني متعاركة عمود الشغل كولي غيرها واحجي شبيج ولج
ماكو شي لا تلح مهيب شغلة بيناتنا ..
كال اوكي خلي اجي عليج هسه كلنا مجتمعين هنانه عمامي وهمين لهيب وجايب هدى وبنته المفعوصة وبالليل ارجعج
تنهدت فدوة مشتاقتلهم كلهم والله بس ماكدر مهيب اصلا عيوني من البجي ورمت ماريد احد يشوفني هيج اريد اروح محتاجة انام
كال روحي وباجر اني يمج بالكلية تمام ... لازم اعرف شكو ...
كتله باي مهيب وختمت المكالمة ..
فرح ...
ختم المكالمة ويه لهيب واجه يمي ظل يلح عليه اروح للمستشفى واني ارفض ..
اخرر شي عصب وعاط ... شبيييج تخبلتي؟؟صعدت السوادين عندج فد نوووب!!!
لاءءء اني مو مخبلة اني مذبووحة منك انته ...
جر نفس واستغفر لازم راسه ...
وكال بهدوء
ولج كومي ياعيني ليش تعاندين ..
ماريد علي ماريد اروح باردة وتوه سابحة اني اطلع بهالبرد اتمرض
وبعدين اذا بقيت هنانه مراح اموت وحتى لو اموت هم امنيتي هاي ..
كافي اعيش اكتفيت والله اذا هو العمر عمري شلعان قلب شسوي مكملته شسوي!!! اتمنى اموت واخلص ماعندي شغف بالحياة بعد ابد ...
اصلا خايفة اعيش اكثر ، خايفة من الحياة اكثر من الموت ..
واذا عمري راح يستمر بنفس الايام السودة ماريده خل يخلص ويخلصني
ولج انتي ماتكبرين تبقين طفلة شنو هالتفكير هذا .. انتي متأكدة مشلعة سنونج اللبنية كلهن لو بعدج ؟
ها علي هسه صرت طفلة لعد من تتقرب مني متكول طفلة ؟
كال قصدي انثى بالغة ...
كتله هسه صرت انثى بالغة وانته شنو لعد شايب مراهق ..
رد ببرود ... الشايب يصير شاب وياج فرح ...
يعني عادي اكول شايب وشعرك مشيب ....
رفع اكتافه بعدم مبالاة .. عادي الشيب وقار لا تعيريني بي ام جاسم وترى الشيب مايجي عن كبر يجي عن قهر او وراثة والحمدلله احنه ماعدنا وراثة ..
بس اكيد مقهور ومن ورى مصايبج ام جاسم طكت رواحتهن الشيبات وطلعن
ثارن ضدج وخطيتهن بركبتج ، شفتيني كبل لا ازوجج بيه هلكد شيب اشوو من تزوجتج طلعن
درت وجهي عليه التفتتله لا اصلا ماكو شيب هواي بس كم وحدة بالله خلي احسبهن ... مديت ايدي واني ناطيته ظهري بس وجهي عليه وقريب على وجهه واباوعله... لزم ايدي وظل يبوس بيها ..
مرات احس نفسي متزوجة رجلين بجسد واحد ....
واحد منهم يعاملني بحنية وحب ... والثاني قاسي ومتعجرف ..
كتله ... اني ليش اهون على كلبك علي ليييش ، اظل عايشة على هامش حياتك اني!!!
كال بتنهيدة انه رجل عشيرة وقراري واحد
وعيونج تثنيني عن اصراري وقربج يتدخل بقراراتي ...
كلج على بعضج نقطة ضعفي .. وانت بمرحلة عقاب هسه
بقيت اباوعله ببلاهة .. كتله اي ولازم اتعود اكون طفلة وياك بس تبتسملي انسى كل اذيتك واسامحك مو ؟
ابتسم .باوعلي هواي وبعدها كرصني من حنجي .. كال شكد حلوة انتي جنج غبشة الله ... وهذا الوكت بالذات كلش احبه ..
يعني تحبني علي !!
اخذني لحضنه حيييل حضني يمكن هذا جان جوابه ..
بحظنه اني اتبعثر وحيلي ينهد انفاسي تلهث وقلبي تزيد دكاته ...
بس رغم هذا اعتبره رد بارد اريد اسمعها من شفافه والرد البارد كسر شغف المحاولة وتكرار السؤال...
حسيت فشلت بس محتاجة احجي وياه
سألته : انته تسهر وتكعد من الصبح كلش قليل تنام ...
اي متعود هيج ..
بس ليش تحب غبشة الله ماكتلي ؟
كال بضحكة لأن تذكرني بوجهج الحلو ، اكعد من الصبح واباوعلج واصفن بجمال وجهج الصبوح ..
كتله لعد ليش هلكد مبعدني عنك ؟؟
كال هنا احس الج فرح احسن من بغداد بهواي هناك احتاريتي شلعبتي وشسويتي .. شنو نسيتي سوالفج ترة اذا انتي نسيتي انه ما انسى ..
واني راح ابقى هنانه منفية ؟؟ وانت تعطف عليه تجيني بالاسبوع مرة لو ماتجي ..
كال جيبي والله كريم كل شي يتغير ..
واهلي شلون ابقى بعيدة عنهم ...
اي تبقين بعيدة فرح تبقين ، شمدريني مايهربوج مرة ثانية ؟؟ انه ماخايف لا يهربوج لان ادري مراح يكدرون بعد انه الهم بالمرصاد بس لا خايف على ردة فعلي ذيج الساعة يمكن اذيج
باوعت لعيونه بعمق وقهر .. كتله علي هيه صارت مرة وحدة وبعد متصير والظروف حكمت .. ..
خله اصبعه على شفتي
كال اششش كافي يله ارتاحي ولا تسولفين هواي مالها داعي تحجين ..
ترة عيوني تفهم شكوووو برووحج وشنو الي تردين تكولينه ... ويصير خير ان شاءالله ..... وكومي يله للمستشفى .. كال هيج وكام على حيله ..
دفنت روحي بالفراش كتله ماما علي ماروح ...
رجع كعد يمي اخذ راسي خلاه على رجله ويبعد شعري عن وجهي ..
كال بعدج متوجعة كومي شوفي نفسج بعدج تنزفين ؟؟
كتله مادري مابيه اكوم من الفراش متعاجزة كلش ..
راح جابلي ملابسي من الكنتور وبدلت ..
ورجعت للفراش تغطيت بس وجهي طالع ..
كال راح اخابر على الدكتورة واكللها على حالتج ..
وخرت البطانية وعدلت كعدتي ، كلامه يرادله كعدة
باوعت للساعة هسه ساعة ٩ ونص ...
كتله لحظة لحظة ؟ شنو تخابر الدكتورة بهالوقت ؟ صدك تحجي انته مو عيب ؟
كال هيه دكتورة جااا اذا مااخابرها بحالات الطوارئ شوكت اخابرها وانت حالتج محتاجة..
تخصرت وكتله وشنو حتكوللها بالله ؟؟
كال بخبث وابتسامة اكللها على الي صار قبل شوية
لطمت خدي عزاااا علي مووو عيب اني استحي اكوللها هيج ..
رد وهو يطكطك بموبايله : لا حياء في العلم ...
لالا مو هيج شيخ مووو هيييج كول انته ميانة زايدة وياها ....
خله التليفون على اذنه وكال : مساء الخير دكتورة وسناء شلونج ..
ظليت افر بيدي وانوب مبين اكلته اكل من السلام ماكدر حتى يفك روحه منها
اني اخلص من ختام تطلعلي وسناء ...
اخلص من محامية تطلعلي دكتورة ...
ع كولة عادل امام اخاف من كلب يطلعلي اسد اني اخاف من حية كوبرا تطلعلي حية اناكوندا ...
واخيرا كللها زوجتي وياج تشرحلج على وضعها ..
اخذت الفون منه ..
جاوبتها اجاني صوتها مرحبا ام دانيال شونج عزيزتي وسلامات شبيج من شنو تعانين ؟
كتلها عندي تقلصات مسببتلي الم ونزفت نزف خفيف وانقطع ..
كالت بسيطة ان شاءالله لتخافين هاي احتمال المشيمة هابطة انتي بس ارتاحي بالفراش الليلة ولا تكومين الا للضرورة وباجر سوي سونر ..
ختمت المكالمة وياها وباوعت للمكالمات شفت رقم موج اي اعرف نهايته اني .. شفته بالمكالمات لم يرد عليها ..
تخبلت ظليت اباوع بتليفوونه هااي ليش هيج علي والله حرام عليك والله
اخذ مني التليفون بسرعة ونتر كال شبيج على حجيج هذا وكل شوية تكولين حرام عليك وحرام عليك راح اطب لجهنم ...
كتله لعد انته ضامن الجنة وانته ظالمني ...
خزرني وكال من بين اسنانه كافي ثبرتييييني كافي
لعد الله يرضاها اختي متصلة عليك لابسها وممجاوبها مو خطية عاد مو الهالدرجة رد عليها اكيد بالها يمي ... لو صارلهم شي
ظل يباوع بالتليفون ويكلب بي
كال وينه رقم اختج وووينه بالله ؟ ولج انه مشغوول بويه شبيج مو كل رقم ارد عليه ..
مشغوول بس من جانبي انته اصلا الفون مايوكع من ايدك .. انطينياها اخابرها اطمنها عليه ترة هيه مراح تخطفني واني هنا وهيه هناك
صدك هيه وينها موج ؟
كال بكركوك يم اختج واخوج .
صدك تحجي علي ؟؟ لعد ليش لهسه يمهم شعجب مو كالت تجيب انين عمود زواجهم اشو تأخروا شصار ؟
كال صار بينهم خلاف هيه وشرار هو رجع لبغداد وهيه ظلت بكركوك ...
كتله يااا صدك والله على شنوو ؟
كال مادري بيناتهم خو مااحط روحي انه و هسه اخليج تخابريها
دك الرقم اريد اخذه منه بس هو كال صبري خاف تطلع مو هيه وانتي متوهمة ..
كتله والله هيه واعرف رقمها كلش زين ..
وعيني عليه وهو لازم موبايله وواكف ومخلي على أذنه وبعدها ظل يحجي بالتليفون وتأكدت من كلامه انو ديحجي ويه موج .
يطمأنها عليه ، رحت خليت اذني على التليفون اسمع شتحجي ويا ..
لزمني من ايدي ورجعني للسرير وفتح الميكرفون
سمعتها كلتله لعد شوكت نكدر نشوف فرح
سكت شويه وكاللها تشوفينها بعرسج ان شاءالله..
ردت عمو شلون اتزوج واخوك مايقبل يعقد محكمة ..
رد عليها يسربت ماعليج بي مو بكيفه بوية يعقد وغصبا ما عليه احنه الي مانرضاه لبناتنا مانرضاه لبنات الناس ..
بس هو يكول ميكدر يعقد محكمة ميصير عمود زوجته وعمود ابنه ..
كاللها لا بووية يصير انه ادبرها الكم شسالفة مو كتلج يمسلت خليها عليه وهاي اختج وياج
انطاني التليفون اخذته منه وحجيت ويه موج بلهفة وحماس وهو طلع برة ..
كالت فرررح ولج ممصدكة دااحجي وياج والله شكد اتصلت على الشيخ ميجاوبني اجيت اخابر شرار واوافق اتزوجه حتى لو بدون عقد محكمة بس ارجع يمج بالي مشغول عليج فرح
موج حياتي اني اشوووق علي ميعرف رقمج والله هو هسه كلي ولج شوونه احمد شونهه انوو ولج ميتة على شوفتكم والله ..
طمانتني عليهم وسألتها شبيها ويه شرار وهيه حجت االي كل شي وبعدين حاجيت احمد
وكلي انو هو كلما يتصل بعلي يكوله ماكو شي ينحجي ولا الكلام راح يتغير
فرح كليلي خو ما مأذيج الله عليج ولج خاف غلطت بحقج اني وهو مدينطيني فرصة اكوله انتي مجنتي قابلة تطلعين بس احنه جبرناج ..
جاوبته لا اااا لاتكوله احمد اني داقنعه يعفي عنك ويرجعك لبغداد حباب لا تكوله عوفه
مااشوف اله علي واكف يم الباب ويباوعلي ونظراته ماتتفسر .. المشكلة هو سمع صوت احمد لان الميكرفون مفتوح ..
ارتبكت وطلبت احجي ويه انين بسرعة وحجينا وهو علي رجع طلع من الغرفة ..
ختمت المكالمة وظليت اكلب بتليفونه وحفظت رقم موج هماتين خاف تخابره ، بعدها بدقايق رجع
كال ليش تكومين من السرير والدكتورة نبهتج ماتكومين اله للضرورة ؟
جاوبته ردت اعرف موج شنو تحجي وياك ..
اجه كعد يمي واخذني لحضنه
كال يعني انتي ماجنتي تردين تعوفيني وترحين مو؟ هم ضغطوا عليج وجبرووج ؟
هزيت راسي برفض هو خله اصبعه على شفايفي
كال لاتنكرين سمعت كل شي .. مو بعيدة هم يكررون الحالة وياخذوج
لالا ميسوووها والله علي صدكني
كال اشش سدي الموضوع ...
تمدد بصفي وقربني منه دفنت راسي بي ، انفرش شعري على صدره وهو ياخذ بخصلات شعري المبللة يشمها ويتلمسها ..
كتله علي خلي اكوم امشط شعري فد اضوج انام وهو مبلل وممشط ...
ضحك وكام جاب المشط وهو ظل يمشطه ..
كتله ترة مسوية عجينة بيتزا اني هسه خربت
كال عوفيها ماتكومين من السرير ..
وهو ديمشطلي كعدوا الجهال فطومة كعدت تبجي ودانيال سمعها وهم كعد
كلت اووو كعدوا هسه شينيمهم بعد من هيج اضوج انومهم المغرب ..
كال لا تكولين هيج حرام شتردين منهم .. انطاني المشط اخذته منه اكمل تمشيط وهو راح للجهال يسكت بيهم وطلع من الغرفة ..
بعدها المرية سوت عشى واجو يمي تعشوا وهو يسويلي لفات واني كاعدة بمكاني واكل ..
بس انقهرت لمن سمع كلام احمد لو سادة الميكرفون شكد غبية اني هسه هم راح يزيد قلقه عليه وهم حيخليني ابقى هنانه وهم احمد بعد ميرجع ..
خلصنا عشى ، وهو كاعد جوة نزلت من الفراش ورحت كعدت يمه .. باوعلي ماراضي على كومتي من الفراش
مديت ايدي لايده حوطت ذراعه
كتله صدك سمعت تحجي ويه لهيب خطية ميصير هيج هو واكع بمشكلة ليش تتخلى عنه
كال منو كالج متخلي عنه ؟ ولج اريد اختبره واذا وصلت كلش اساعده طبعا ..
..........
موج ..
كعدنا اني وانو وهيه ظلت تحاجيني بتوسل
: حبابة مووج لا تخلين احمد يجبرني على احمد
فدوه ...
حبيبي محد يجبرج بس انتي ليش ماتردينه يعني لازم اكو سبب صحيح!!! لو أني غلطانة ..
ارتبكت ودارت لي ظهرهه مممم بدون سبب هيج
لزمتها من زندها ودرتها عليه .. لاء ماكو بدون سبب لأن عمر حباب وخوش ولد واهله همينه
ظلت تعصر بأصابعها انتي همينه رفضتي اوس اول مرة لمن خطبج
اوس تجيبيه ويه عمر ؟؟ صدك تحجين انتي خبلة ؟؟ ولج ميوصل لأظفره شفتي شسوة بيه ؟؟ وهذا كله الي احنه بي بسببه ...
وكملت بتلعثم وحماس ؛ وشرار شرار هماتين رفضتي لمن خطبج اول مرة مو كتيلي هيج مرة ؟؟
رمشت وتنهدت هالحقير هذا مدري شصار وياه ناسيني هالفترة ولمن جابت سيرته كلبي ظل يضرب على اظلاعي بعنف ..
كتلها شرار متزوج تمام واني ماريد اشارك مرته بي ..
بس هو وياهه عمود ابنهم وهو يحبج الج وحتى زواجه من الروسية جان عمود جنسية مو حب وحتى مرته تعرف بهذا الشي ، اني مرة سمعتج تكولين هذا الكلام لفرح .. مدري هيه كالتلج هالكلام نسيت ..
عدلت شعري وخليته ورة اذني وكلت بثقة مهتزة
_ ميخالف وان يكن ...
انووو ؟
هاا؟
انت تحبين شخص ؟ احد ابالج عندج علاقة بأحد كولي لا تظمين عليه ...
بقت تعصر باصابعها وهيه مخليتهم بحظنها ومتجاوب ..
اخذت اديها عصرتهم بحنية بين جفوف اديه وهيه باوعت بوجهي
برجاء ..
حاجيتها بنبرة جادة وصارمة
انوو احجي الصراحة انتي معجبة بشخص موو ؟
تهز راسها برفض ونظراتها تكول اي وتتوسل
حسان صح ؟
كالت بتوسل موج حبااابة .. عوفيني فدوة
كتلها هسه لازم نحجي بهالموضوع ونحسمه ونخلي النقاط على الحروف
باعي لا تفكرين بحسان انصحج صح هو نقذج وانت تعتبرينه بطل بالنسبة الج هو سوا شي بأصله ومقصر ومشكور لهنانه وبس
بس اني مدا اكدر اشيله من بالي ؟ واحتمال هو هم يفكر بيه مو صح ؟
حتى لو يفكر بيج حتى لو يخطبج انتوا ماترهمون سوا وعلاقتكم مستحيلة
بس بس ليش
ولج شنو ليش اول شي فارق العمر الي بينكم هوايه
انتي وشرار همينه فرق هوايه ..
هم كالت شرار يربي شون تشتتني وتخليني انسى شنو اريد احجي !! حجيت بقلبي هالكلام ..
تنهدت اني وشرار مو هوايه يا دوب سبع سنوات بس انتي وحسان فرق شاسع بالخمطعش سنة ..
كالت لعد فرح وعمو علي همينه فرق اربعة وعشرين سنة
عزااا انووون انت ترتدين تقتدين بفرح وعلي صدك تحجين ولج علاقتهم من الشعافي صايرة
فتحت حلكها كالت هاا ؟؟
ءءءء هزيت راسي جفصت ..
كتلها ولج علي وفرح مو علاقة مثالية حتى تقتدين بيها هو معتبرها طفلة خطأت تتعاقب وتتعلم من اخطاءها بدون ما هو يوجهها
وهيه تريده يغمرها بالحنان الابوي وهو رجال مشغول نهاره كله وحتى بالليل ، وغير مشاكلهم الي لاتعد ولاتحصى والماضي الي مو جاي تكدر تنساه
حبي انين شوفيلج غير سالفة وابد لتركزين ويانا اني وفرح متشوفين طايح حظنا وشيلي حسان من راسج ترة تتعبين لج مدتشوفينه ؟؟ شوووفة عينج وشصاير بينا ؟
موج ماكو علاقة ارتباط مثالية مستحيل لازم تصير مشاكل ...
اكولها ثور تكولي حلبه لج انتي ناويه تطيحين حظج بيدج شجااااج ؟ ولج لاتنسين حسان حاقد ويكره فرح لان خربت بينه وبين حبيبته ..
لاء مو حاقد لو حاقد مانقذني من ابن خاله اوس ..
عجيب ولج انتي واصلة مرحلة شنوو هالاصرار على حسان ...
وبعدين تعالي اكولج خو ماعندج علاقة بي كومي جيبيلي تليفونه اشوفه ..
انين ...
كمت جبت تليفوني وارجف خاف هو داز رسالة ع المسنجر...
بس اني متأكدة هو اصلا ينسى حسابي وميدز بدون ما ادز اله ابد بس خايفة لا الحظ يعكس وياي واترزل ..
ظلت تدور شافته بالمضافين باوعتلي مخنزرة وهزت راسها وحظرته ..
كتلها ترة هو ميراسل والله ليش حظرتي عيب ترة ...
كالت اششش كل هذا المصلحتج
_ اني مو طفلة اعرف مصلحتي
_ لاء متعرفيهه ..
وانطتني الفون ..
موج ..
استغربت كولش لمن الشيخ كال يصير اعقد وهو يدبرهه لعد شرار ليش يكول العكس شنوو غايته !!
عصبت حيل اخذت الفون دكيت رقمه وخابرته
اجاني صوته كال ها النصابة الحيالة شكوو مخابرة ؟
كتله اني نصابة وانته جذاب شرار جذااب
كال عليمن جذبت على خالتج ؟
عوف خالتي بحالها ، ليش تكول ميصيرر نعقد محكمة والشيخ علي يكول يصير نعقد انته شنوو غايتك من هالشي ؟
وشنوو لي تغير هسه ست موت انتي وحدة مخادعة اني يمكن جنت مفتهم خطأ بس انت نصابة .. وجذابة لان انطيتي كلمة وتراجعتي بيها ..
كتله اني جنت اسيرة عندك ومتشتتة وماعرف اتخذ قرار ومن شفت اخويه بظهري غيرت كلامي لمصلحتي واي بنية تخاف على مستقبلها تسوي هيج
كال اوكي حقج وحجينه هذا يرادله كعدة اني وياج وافهمج على كل
شي واذا علي كالج يصير نعقد هذا هو نعقد وطز بكل شي بس كليلي انتي ترديني لو لا ء ؟ اريد جواب منج لان كافي تأخرت هنا ولازم اروح .... يله جاوبي موت ..
مهيب ...
يوم ثاني طلعت من دوامي توجهت لكلية ريلام اريد احجي وياعا بالي مشغول بيها احس اكو شي بس هيه متقبل تحجي ، سألت عليها بالحامعة كالو ممداومة ..
رجعت للبيت واني بطريقي هواي اتصلت عليها تليفونها مغلق .. فكرت اروح لبيت جدها بس بعدها تراجعت خاف عدها مشاكل ويه عمتي وخاف اني ازيدها عليها وخاصة علاقتي بعمتي متوترة هالايام
لان اني الي كشفت بنتها ..
رجعت لبيتنا نمت ووعيت الغرفة ظلمة والي كعدني صوت موبايلي يرن واني مشغول بريلام حتى بنومي حلمت بيها ...
كلت خاف هيه خابرت وبيها شي لان جانت تعبانة البارحة ... كمت اخذت التليفون وجاوبت بسرعة حتى بدون ما اباوع بشاشة الموبايل ..
اجاني صوت عمتي بنحيب وعصبية
ووولك مهيب وينها ريلام وين وديتها ؟؟؟ رجعها لا والله اكلب الدنيا عليكم ..
يتبع ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-12-20, 05:10 PM   #89

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم عاشت ايدج اروع كاتبه بجد الاحداث وكل مالها تحلا وتحلا اكثر وتشد الانتباه والاسلوب يخبل وعنصر التشويق غير شكل
يعني فرح قلنا هرمونات حمل ونفسيتها تعبانه بس مو بالساهل هذا الحبس الواحد يحس روحه مخنوقه وضايقه بي الوسيعه لو هو بقصر هي تحبه كلش لعلي الدر وبنفس الوقت غلطت بحق نفسها بسبب تسرعها الله يقومها بالسلامه ومن الحب ما وللد بكير (هههههه اقصد تخلف بكير بسبب حب علي الجارف للمستشفى )
شرار حس انها خدعته وطلع وتركها خليه يرتب اموره اول
انين بجوز بعدها تفكر باحسان والله اعلم
هيام شكلها جابت مصيبه الريان وامها راح تصدق هيام بكل الحالات المفروض اريام تحكي وتدافع عن حقها وتقول رايها
علي الدر راح ينجلط من رهيب وبد اياه يوكع زلمه معدل يحل مشاكله


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-12-20, 11:37 PM   #90

أقمارالمجرة

? العضوٌ??? » 481488
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » أقمارالمجرة is on a distinguished road
افتراضي

كل شي حلو القصه والسرد والتفاصيل لكن اريد وصف لمشاعر على الدر تجاه فرح بلسانه هو متى بدأ يحبها وكيف كان ينظر اليها قبل مايموت اخوه وشكرا

أقمارالمجرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.