آخر 10 مشاركات
ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          سحر جزيرة القمر(96)لـ:مايا بانكس(الجزء الأول من سلسلة الحمل والشغف)كاملة إضافة الرابط (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          استسلام رايدر (31) للكاتبة: Marin Thomas ..كاملة.. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          فـارسي المنشـود"ج 2 من طيف ذكرى صيفية"-قصيرة-للرائعة:سما صافية*مميزة*-{كاملة&الروابط} (الكاتـب : سما صافية - )           »          أزهرت بساتين الورد (2)..سلسلة حكاية بلا نهاية *مكتملة* (الكاتـب : Heba aly g - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          بين أزهار الكرز (167) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-20, 09:57 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(البارت التاسع)


قراءه ممتعه







(عند فاارسسس)..



فارس مع صديق عمره جالسين في المطعم المطل على البحر. فارس أول ما وصل ضل ساكت ويطالع البحر. عبدالعزيز حب يلطف الجو: تصدق هالمطعم حلو أكلهم. ماشاء الله ومطعم راقي
فارس أكتفى ب الابتسامه.
عبدالعزيز بحده: يا فارس أنا أشوف لازم تكلمها، أنت ماينفع تجلس كذا لازم تفهم منها وريح راسك
، بكذا تتطمن وتعرف الأسباب لي تخليها توافق علي سعد. والله لي يشوف حالتك يقول فاقد لك حد . أبتسم على الاقل صاير تلوع الكبد.
فاارس ضحك على تعليق صديقه : الحين صدق صاير وجهي يلوع الكبد
عبدالعزيز :أي يلا أنسى. شرايك نروح نادي نتمرن شوي.
فااارس تبسم : والله صارلي فتره ما مارست رياضه يلا نمشي



(عند بتول وحمود)...



كالعادته تحب تقرأ كتابها المفضل وبأيدهاا كوب القهوى ويدخل حمود وبيده بنته :تدري بنتك جننتني ما خلت شي ف المحل م أخذته عشانها.
بتول وتحضن بنتها وتبوسها : يمه أنا الحلوو، أي كفو عليكي أهم شي لا تقصر على بنتي بشي.
حمود راح وجلس جنبها: يفدها السوق بس تعطيني وجه من أمس وأنتي زعلانه على ولا راضيه تكلميني؟
بتول تكتفت وبزعل:لأنك رحت البر ولا فكرت تاخذني معك، أنت تتونس وأنا بالبيت مقابله أربعه أطوف.
حمود بأسه من راسها : عشان كذا أنتي زعلانه، أمري تدللي وين ماتبي بنروح،
بتول تونست وحبت تذله أكثر :طيب بنشوف
حمود بعياره: خلاص أبتسمي تراه شكلك وانتي معصبه تسدي النفس. أبتسمي شوي عالاقل.
بتول تبسمت وقامت وبيدها غاده : نبتسم للناس لي تستاهل نعطيه وجه ومشيت عنه للمطبخ.
ولحقها حمود : يعني أنا ما أستاهل تبتسمي في وجهي وتدلعيني؟
بتول خلت صغيره ف العربه الطعام عشان الحين موعد أكلها: حماااده أنت طلعت وأنا مو راضيه علي طلعتك ولا أهتميت لي ورحت وأستانست وأنا مافكرت فيني
حمود بحنيه : أناا أسف بوعدك مابكرررها، خلاص عاد لااا تبكي ويمسح دموعها ويبوس راااسها *.
بتول ضمته بحب:طيب أنا سامحتك بس لا تعيدها
حمود وعينه مركز بعيونها بحب : وعد. ممكن تبتسمي؟
بتول بدلع : أي أكيد ممكن. لهدرجه أبتسامتي حلوه؟
حمود ب هياااام :أكيد أبتسامتك ترد روحي.
بتول نزلت راااسها بحيا :الله لا يحرمني منكك أنت عوض من الله، عوضني ربي ب أنسان مستحيل أحصل مثلك، عشت مع أبوي بس ما حسيت بالمشاعر الحب والأمان الا معك أنت. خليك دائما معي، معك أنا أحس بالأمان والسعاده .. الدنيا تزين وتحلى معك أنت وبس.
حمود أستانس على كلامها: أنا معك وللأبد ومسك أيدها وطبع قبله بكل حب : أنتي نعمه عجزت عن وصفها وأشكر الله وأحمده على أنه كرمني ب زوجه صالحه وطيبه مثلك.



( عند هيف)...

حبت تمشى ب الحديقه جلست على العشب
ورن جوالها ب نغمه قصيده لي تحب هيف








"خلو السهر والحزن لعيوني
الحزن راحة والسهر راحة

ما دامها لعيون مضنوني
مرتاح يوم اتعب علشانة

مثل ماهو يتعب علشاني
وعيونة الثنتين سهرانه

يوم اتخيل نظرت اعيونة
والمبسم اللي يشرح الخاطر
يصعب علي أعيش من دونة

ياروح روحي يابعد حالي
مافيه غيرك ساكن قلبي
انت الوحيد اللي على بالي

والله ورب الكعبه احبك
حب الجنون اللي يقولونه
جننتني ماخفت من ربك
ماتدري ان قلبي لك لحالك

ادري وتدري والعرب تدري
مارتاح قلبي والله الا لك "



أنتبهت أنه رقم غريب ما حبت ترد بس رجع وعاد الاتصال
مره ثانيه زاد عندها الفضول تعرف صاحب الرقم :الو سلام عليكم..
سسعد : وعليكم السلام هييف
هييف حست ب قشعريره لم عرفت صوت المتصل : أا ن ت سعد؟
سعد بصوت واثق : نعم أنا سعد، أخبارك بنت العم؟
هيف حاولت م تبين توترها : الحمدلله أنا طيبه، وأنت أخبارك عساك طيب؟
سعد وكان قريب من مكان هييف : انا بخير دامك أنت بخير. أشتقت ل صوتك ي هييف.
هييف توتر وحبت تغير الموضوع : ليش أتصلت يا سعد بغيت شي؟.
سعد ضحك وتقرب خطواته منها وصار خلفها مباشر :ممكن تلتفي لورى شوي.
هيف تلتفت لورء وتفاجئت بسعد واااقف قدامها : أنت من متى هنا؟
سعد ويقترب منها : أنا حبيت أجي وأشوف بنت عمي، فيه أي أحرااج.
هييف وتكتفت حست بسعد يخفي شي : سعد ممكن تقول لي شصاير؟
سعد وضحك بستهزء : أنت للأن موافقه على
عرضي لك ولا تراجعتي ؟
هييف بثقه : أنا قلت مابتزوج الا برضى والدي .
سعد وعينه بعيون هيف : لا تلعبين معي ياهيف لعبه أنتي ماقدها.
هيف تبتعد لورى : ياسعد لا تتجاوز حدودك معي، أنت جيت هنا وأنت ناوي على الشر؟
سعد بضحكه أستفزت هييف : أنت فاهمه شو ممكن أسوي اذا فكرتي تخلفي ب وعدك لي. حتي فاارس راااح أدمره، ترا أنا عشان أحصل عليكي أسوي شي ما تتوقعينه.
هييف بتحدى : ماراح اخاف من تهديدك ومشيت عنه ومسكها من أيدها : أن أعرف السر لي محد يعرفه غير أعمامي وراح يخلي هالعائله كريمه تتدمر ب لحظه
هيف ححست ب خوف من كلامه بس تتصنع قوه : ماراح اسوي شي بدون رضى والدي، وسوي لي تبيه ما يهمني تهديك.
سسعد وتكتف : حتي لو فاارس طلع ولد لق...
هييف بصدمه حطت أيدها على ثمها: سعد انت شو قلت أكيد أنت تكذب علي حتي أوافق صح..
سسعد تكتف وتبسم : أنتي حره وقرار بأيدك . بس يومين بس أذا ما رديتي علي بموافقة راااح يكون فااارس أول من يعرف
هيف بعصبيه : أسكت خلاصص أسكت. انت شو فهمني كنت أحسبك تغيرت وصرت أنسان ثاني ليش تسوي فيني كذا؟ وبنظره قاسيه : مابسامحك لو فكرت تاذي ناس أحبهمم. وجاها صوت من البوابه : ليش مابتسامحيه؟
"هيف تلفتت وتنصدم ب وقوف فااارس أمام سيارته ويقترب منهم وبسخريه وعينه على هيف :ماشاء الله لايقين عالبعض.طلعت منت بسهل يا سعد لقاءات وحركات.
هيف عينه على سعد : سعد كان جاي يسلم علينا. وهاذا الحين بيمشي.
سسعد وعينه بعيون هييف: ماقدرت أتحمل ما أجي أشوف زوجي مستقبليه.
هيف تبسمت مجامله وعيون فارس تراقبها : يلا سعد روح لا تتأخر على شغلك
فاارس : ليش تبيه يروح ولا عشان انا جيت.
هييف تحاول تتماسك : الا بس سعد عنده شغل صح سعد؟
سسعد فهم على هيف ولبس نظارته شمسيه وبغرور : أنا فعلا عندي شغل، بكلمك بليل نكمل حديثنا، أنتبهي لنفسك ياهيف . وعطى فارس نظره تحدى ومشى..
فاارس وقبض على أيده ب قهر : ليش كنتي تبكين ش قال لك سعد؟
هييف رجفت بخوف : وانت كيف عرفت؟، كنت تراقبني يعني. *؟
فارس ب كبرياء : أنا م تعنيلي شي حتي أهتم لأمرك. ومشى وقلبه مليان حقد على هييف وسعد.
هيف نزلت راااسها بخيبه أمل: معقوله ما أعنيلك شي ودخلت من الباب الخلفي ماحبت تمشي مع فاارس بعد كلام جارح لي قاله : وأنت تفكر نفسك تعنيلي يعني، لا تصدق نفسك انت .. ما تهمني اصلا. اوف... ليش انا افكر فيه اصلا... ودخلت المطبخ وشافت الخدم يجهزون لأكل. وسندس تجهز السلطه : تبيني أساعدك يا سندس؟
سندس تبسمت لهيف: لا ما يحتاج شو بخلصها .
وجلست هيف عند سندس : تدري يا سندس أحتمال بعد كم يوم أروح ل أستراليا بس للحين مابلغت أبوي بالقرار.
سندس أستغرب وعدلت جلستها : هاه ليش بتروحي ولا عندك شغل هنااك؟
هيف : أي لازم اشرف على مشروع لي يتم أنشاء الحين والاستشاري المؤسسه يحتاج أروح له، تعرفي هاذا عمل الوالده ولازم أهتم فيه.
سندس : طيب دام عندك شغل روحي.
هيف بملل:بس ابوي ما بيسمح لي أروح بروحي. وهوه كثير مشغول بالشركه ومناقصه .
سندس : حاولي تكلميه وشوفيه يمكن يوافق .
هيف وعينه ع سلطه وأخذت الشوكه وتاكل من سلطه :الله شكلها يشهي لمين تعمليها؟
سندس :ل الأستاذ فااارس طلبني أعملها له.
هيف تشرقت: كح كح كح
سندس راحت تجيب لها ماي: خذي اشربي بسم لله عليك.
هيف وأخذت كاسه ماي وتشرب بهدوء:، شكرا.
ويدخل فارس مع خلود وعيناء ومشعل معهم :وين سلطه يا سندس سنه لي تخلصيها؟
هيف سمعت حسهم عدلت شيلتها.
سندس : الحين خلصتها تفضل استاذ فارس
فارس وعينه على هيف : مشكوره ياسندس. يلا نروح نتابع الفلم .
خلود وتسحب هيف :هيوف يلا تعالي جهزنا جلسسه للفلم بيعجبكك البطل شاروخان اليوم نزل له فلم كسر الدنيا .
هييف بتعب: الا خلوده بروح غرفتي اريح شوي. بشوفه وقت ثاني.
عيونه : هيييوف والله سوينا هالشي عشانك يلا بلا عناد امشي ويسحبونها معهم : بنات اتركوااا أيدي .
مشعل ويجلس ع كنبه يطالع : كل هاذا عشان هيف، ياحضك والله.
هييف تفاجئت ب ورد : الله الجوري ريحته تسحرني.
مشعل وعينه على فااارس : يا بختها الجوري دااامها سحرت هييف .
وعطيه نظره فارس بس مشعل مستمر في تعليقاته : تعالي ي هيف اجلسي عشان نبدأ الفلم
وأخذت هيف ورد وراحت جلست جنب بنات
خلود تحمست : حدي متحمسه ل الفلم أحسه شي بطل والله.
عيون نفس الحماس وبايده فوشار: أي أعلان الفلم حلوو ومشوق ..
هيف وبايده جوالها ومدمجه فيه وخلود تضربها بخفه : هييف وين سرحتي .
هيف أنتبهت : أسفه بس كنت أتواصل مع مدير المؤسسه عندنا شوي شغل معه.
خلود ب فضول : شكلك ب تسافرين للمؤسسة صح؟
أنتبه فارس ومشعل ل حديثهم.
هيف وعينه على جوالها : ااي لازم اسافر ب أقرب وقت المدير طالبني. وتعرف الأن يتم أنشاء مدرسه للحفظ القرآن لازم أشرف عليها واشوف الوضع ب نفسي..
مشعل : ب تسافرين وحدك؟
هييف تلتف ل مشعل وأنتبهت ل فارس شكله معتفس: أي انا متعوده أسافر ل وحدي بس لازم أبلغ أبوي
مشعل وعينه ع فارس : أذا تبيني ااارافقك عطيني خبر وغمز لها .
هييف : م تقصر ماعليك زود.
عيون : تدري هيف ودي أسافر معك بس ابوي مستحيل يوافق
خلود بضيقه : أي حتي أنا مثلك .. ياليت ابوي نفس تفكير عمي أبو هيف..
هيف حزنت عليهم : بنسافر كلنا وقت ثاني ان شاء الله.. لانه انا راح اروح لشغل واغلب وقتي ف مؤسسه وأجتماعات وراح تملون من الوضع.
عيون وتشرب بيبسي: دام كذا سالفه احسلي أجلس، أنا أكره الألتزام ب أجتماعات.
فارس ويقوم والكل مستغرب تصرفه
مشعل : على وين فارس ما بتشوف معنا الفلم.
فارس كشر : خليت الفلم لكم وطلع من المجلس الضيوف ولحقه مشعل.
مشعل ويلبس نعال : ياولد الحلال شو صار عليك أنقلبت فجأه. بسم لله علينا.
فاررسسس صرخ ف وجه مشعل: أنت احسلك خليك بعيد عن هييف ولا تحاول تستفزني تراا بيحصل لك شي مابيرضيك
مشهل فطس ضحك على فارس : وطلع الحبيب يغاررر. انا جيت اقولك عن فكره براسي بس دام منفس على كذا، طاف مابيقولك.
فارس هدا شوي : أي شو هالفكره لي براسك عطيني أسمع؟
مشعل وبغروره معتاد: لو أقولك أنك بتروح مع هييف بنفس الطياره شو ب تعطيني.
فارس ضربه بخفه ع رااسه : وأنت تتوقع هيف راح ترضى اروح معها .؟


اصلا هيف بتكنسل روحه اذا عرفت اني راايح بنفس الطياره
مشعل : وأنت ليش ماخذ هالفكره غبيه. هيف ما تكرهك، لا تحط أفكار من رأسك وتظلم البنت.
فارس : هيف كل مره تنتقص من قيمتي كيف تحبني وهيه رضيت تتزوج سسعد.
مششعل بدا يتنرفز من غباء فارس: ترا أنت جننتني، البنت ما تحب سسعد بس وافقت حتي تجمع شمل العائله ومتاكده لم تعرف خفايا سعد راح ترفضه. أنت بديت تتصرف تصرفات غبيه تكرهه البنت فييك.
فارس حس أنه بيفقد عقله : لم تقول بكل بساطه أتواصل مع مدير مؤسسسه والله خاطري أذبحها . تقهرني والله..
مشعل : أسمع يافارس هاذا شغلها وأكيد ما تتواصل معه إلا عشان الشغل. لا تخلي الغيره تعمي عيونك على الحقيقه. كل شي بحدود تراه
فاارس وجلس ع الارض : أحبها يا فارس احبها أفهمني..
مشعل أبتسم على مشاعر فارس، : ادري بس متأكد أنه هيف تبادلك نفس الشعور. بس البنت ترا رزينه ما تعترف بسهوله .. أنت حاول أنك تعرف مشاعرها تجاهكك عشان ترتاااح.
فارس ويأخذ جواله : أنا قرررت أحجز تذكره بنفس موعد سفرها وراح تكون عندي فرصه أتكلم معها. ادعيلي يا مشعل تسير الأمور مثل ما أريد.
مشعل بمزحه: بكون أنا مرافق لكم. أسمحلي م بخليها تروح معك .
فارس دفشه ب خفيف : مشعل لا تبدا معي ترا والله م فاضي لك.
ضحك مشعل علي ردة فعل فارس : راح راح أضبطك بس أنت هونها وتهون ترا بديت تصير غثيث والله.
فارس : أنت خلك مع بنات لي تكلمهم وهيف مالك شغل فيها.
مشعل بتفكير وبغرور: كلهم سحبة عليهم على فكره.
فارس تبسم بثقه : يا مشعل لا تخلي الدنيا تغرك وأبعد عن هالسوالف تراه بنات الناس مو تسليه لك. أنا شايف هالايام أنت متغير للأفضل يمكن حتى هيف أثرت فيكك وخلتك تتغير صح؟
مشعل بصوت هادئ: أي أصلا الاحداث لي صارت معنا خلتني اوعى أكثر أنه من الممكن أحد يأذي أقرب الناس لي. وأنا أبتعدت عن طريق الحرام وراح أتزوج قريبا أذا حصلت وحده مزيونه مثل هيف.
فارس بغيره : وانت كل م سألتك قلت لي مثل هيف ومثل هيف.
مشعل حب ينرفز فارس: وش فيها أذا قلت أسمها. وبعدين هالبنت بذات تخلي الواحد غصب عنه لازم يصير محترم لانه تفرض أحترامها على الكل.
فارس : فعلا هيف أنسانه م تتعوض ولا تتكررر أبدا. يلا أنا بروح أخذ الاهل ع البيت، نلتقي على خير.
مشعل سلم عليه : أن شاء الله . فمان لله
دخلوا على الفيلا وتحديدا ب الصاله كانوا الكل متجمعين.
أم فارس : وينكم أنتم يا عيال تعالوا أشربوا القهوه وترا الحلى طيب كثير لازم تذوقونه.
فارس ومشعل سلم على الكل وجلسوا جنب بعض.
مشعل :الله ي خالتي أكيد دامه من أيدك بيطلع لذيذ.
فارس : عاد الغاليه طبخها لا يعلى عليه. ماشاء الله.
خلود وعينه ع مشعل وتهمس ل هيف : تتوقعين نص ساعه يتكلمون عن أيش، أكيد وراهم مصيبه.
هيف بضحكه على دراما خلود : حتي أنا جاني فضول شرايش نراقبهم ههههه
عيون بخبث : حتي فارس صاير غريب الأطوار أكيد ف السالفه بينهم وليله لازم نعرف
هيف وتمسك ضحكتها: شرايكم تناموا معي ونعمل تحريات عليهمم ونتونس مع بعض.
خلود وعيون أغمزو وهم ماسكين ضحكتهم.
هيف راحت عن جدتها: ليش الحلو ساكت.
ام فهد (الجده) : لم أشوف جمعتكم هالحلوه وسوالفكم وضحكاتكم أتذكر المرحوم وأتضايق أحس قلبي يعورني من بعد مافقدت صوته ب البيت.
الكل حزن من حزنها وأكثر واحد تاثر أبو هيف وراح ل أمه وحط راسه على رجولها: تكفين يا يمه لا تبكين، هوه صحيح رحل بدون رجوع لكن ذكرى مستحيل أحد ينساه، عايش ب قلوبنا يا يمه لا تفكري أنه ننسى الأب الحنون والعطف والكريم. صعب أوصف العطاء والمحبه لي قدمها لنا..
أم فهد بكيت بحرقه : بس أخوك من بعد وفاة المرحوم ما شفته هاذا سعيد وليدي، ماعندي أغلى منه ومنكم وصارت تبكي
تقرب منها الكل وأبو مشعل حط أيده ب أيد أمه : سعيد راح يرجع لك صدقيني وراح يندم على كل سواه بحقنا . يا الغاليه دموعك غاليه علينا لا تبكين نحنا كلنا معك.
هيف والبنات متأثرين ب حالة جدتهم وحست هيف أنه الحين لازم تجمع الشمل عشان خاطر جدتها تريد تسعدها بأي طريقه وركضت ل غرفتها وعيون شخص تراقبها من بعيد.
أم مشعل : ي خالتي صدقيني الأمور بتصير أحسن من أول. وهاذا آبتلاء من الله ولازم نصبر ونتوكل على الله
ام فارس : للأنسان يبتلى ب أقرب الناس له ولازم يكون أيمانه ب لله قوي ولا يستسلم. وأنا متاكده أنت قدها وقدود.
ابو فارس :يمه قومي دخلي غرفتك، لازم ترتاحي شوي.
أبو هيف : أي أحسن نامي شوي ولا تفكري بأي شي وتهز رااسه أم فهد ويساعدونها أولادها يدخلونها غرفتها.
ويحطونها على سرير وتحط عصاه جنب سريرها،
الكل خرج من الغرفه عشان ترتاح الجده. ومسكت أيدها ب أيد ولدها أبو هيف.
أم فهد : يا خالد أنت خليك. خليك معي
أبو هيف تقرب منها وتمسك بأيدها يبي يطمن قلبها راسها بحب : الله يحفظك لنا يا تاج راسنا.
أم فهد صارت تبكي بحررقه أكثر : سامحني يا ولدي سامحني... أنا ظلمتك كثير.
أبو هيف فهم قصد أمه : أفا يالغاليه الحين أنت تفكري أني انا زعلان منكم، لا والله أنا صحيح أنظلمت وصابني القهر لكن عمري م زعلت عليك ولا على الوالد الله يغمد روحه الجنه. أنتي جنتي ف الدنيا والأخره. كنت كل يوم أغمض عيني وأتخيل ملامحك وترجع لي ذكرى وأنت معي. صدقيني أهم شي رضاكي عني.
أم فهد وتمسح دموعها وتقبل راسه: الله يرضى عليك يا ولدي.
أبو هيف مسك المصحف وحب يجلس جنبها : أنت نامي الحين ي الغاليه وانا بجلس معك
هزت راسها ب ب موافقه على كلامه وحط راسها وذكريات الماضي لا زالت عالقه ف ذهنها





(عند سسعد)...





سعد جلس بالمكتب مع أبوه يشتغلوا و يدخل سكرتير وبأيده الأوراااق.
سكرتير ( هشام) : مساء الخير طويل العمر ، هاذي الأوراق لي طلبتهم حضرتك .
أبوسعد ضحك بخبث : عطيني أشوف.
هشام ويمد الأوراق ل أبو سعد : تفضل طال عمرك. تم تنازع على كل شي تملكه ف الفيلا والxxxxات والشركه أيضا. والمحامي أرسلهم لي حتي تشوفهم.
سعد مذهول : يبه أنت تنازلت عن حلالك عندهمم؟
أبو سعد قاام وتبسمت ل ولده ب خبث : أي نعم. أنا ما نسيت لي سويوه فيني ورااح أدمرهم واحد واحد. تنازلت عشان أكسبهم وأخليهم يثقون فيني مره ثانيه وأبد العب صح.
سعد بدا يستوعب الخطه : اممم وأعتقد بعدها عمي أبو هيف ماراح يمانع أني أتزوج هيف،
. ويرن جوال سعد يقاطع حديثهم شاف سعد رقم وأستاذن من والده وخرج لمكتبه..





.......................................... .


(عند هيف.)


دخلت بسرعه وقفلت الباب ومسكت جوالها تدور رقم سعد ودقات قلبها تتسرع وبتوتر واضح : الو
سعد شاف أسَم هيف تبسم بفرح : الو يا بنت العم.
هيف تحاول تتمسك ودموعها تنزل بغزاره : سعد تكفى طلبتك قول تم.
سعد حس ب صوتها تغير : أنت تبكين ياهيف، وبحنيه : صاير شي معك؟
هيف : جدتي يا سعد كل يوم حالتها تصير سيئه وأنا أدري فاااقده عمي تكفى كلمه وخليه يجي يشوفها تكفى وأنا موافقه على شرطك.. م أريد أفقدها ياسعد.. وصارت تبكي بحرقه
سعد رق قلبه عليها : دقائق ونحنا عندكم، بس هدى نفسك ماله داعي تبكي.
هيف تمسح دموعها : صدق راح تجيون؟
سعد تبسم بخبث : نعم ياهيف عشانك مستعد أسوي آي شي.
هيف ب أمتنان : شكرا يا سسعد شكرا وسكرت جوالها، بديت تستوعب شي لي سويته. أنا كيف أقوله اني موااافقه على زواااجه مني... وانا قلبي مع أنسان ثاااااني.. وخرت الأفكار من راااسها وراحت للحمام تغسل وجها وتعدل مكياجها هادئ ويندق الباب غرفتها
خلود بصراخ :هييييف يا دبه أفتحي الباب.
عيون : يمكن متضايقه تبي تجلس بروحها .
خلود بعناد: أفتحي الباب هييف، أفتحيي
طلعت هيف من حمامم( أكرمكم الله) .
هيف مكتفه أيدها: خوخه شو هالصريخ صرعتي أذني.
خلود ب براءه : سوري بس فكرت صارلك شي وخفت عليكي ما قدرت أنزل بدون ما أطمن عليكي.
عيون : الا فضول ذابحنكك ههههه.
هيف عقدة حاجبها: أجل كذا السالفه ههههه
ويسمعون صوت نورس وأبتهال يركضون : بناات بناااات.
أستغربت هيف حست صاير شي : ليش تركضون كذا عسى ماشر.؟
نورس وتتنفس بصعوبه : كنا بالحديقه وشفنا سيارة عمي أبو سعيد وسعد كان معه. وجينا نخبركم
خلود وعيون بصدمه: متاكده أنتي؟
أبتهال بتوتر : والله حتي حرس شخصين معه.
هيف تحس بخوف ضلت سرحانه تفكر.
خلود تهز هيف : هيوف يلا ننزل نشوف.
هيف ردك ل سرحانها: أي يلا.
عيونه تفكر: تتوقعون ليش عمي رجع، اكيد براسه شي.
هيف نزلت بسرعه بسرعه وقف عند الدرج وتسمع الجرس يرن. والخادمه تفتح الباااب ويدخل أبو سعيد وسعد ب هيبتهم المعتااااده وخلفهم مرافقين. ( الحارس شخصين)
التقيت عيون هيف ب سعد كان يتكلمون ب الاشاره العيون وهز وراسه يطمنها.
خلود وقفت مذهوله من موقف والبنات مفهيات على جمال سعد، فعلا سعد كان أنييق ب الزي الرسمي. شعره معطيه رونق وجاذبيه أكثر.
خلود بهمس :الله شكله تغير حيل معقوله هاذا سعدون.
نورس : أسكتي لا يسمعك مشعل.
عيون : أي صادقه خوخه حيل متغير صاير كشخه. بس مو أحلى من فروسي حبيبي
هيف تسمع حديثهم وملتزه الصمت ..


دخل مجلس الرجااال ( الديوانيه).
كل الرجال جالسين فيه ويدخل أبو سعد وسعد والكل يوقف مذهول.
أبو مشعل بعصبيه : الحين دليت بيت أبوك ياسعيد؟
أبو مشعل عصب علي وقاحته أخوه وراااح ومسكه من ثوبه : أنت السبب أنت لي بسببك مااات ابوي. أطلع برع يأااا حقي....، أنت مستحيل تكون من البشر، أنت حتي قلب مافيك. كسرتنا كلنا ب عمايلك السودا، حسبي الله عليك.
أبو سعيد بتصنع : سامحني يا أخوي سامحني
أبو فارس مصدمه :نسامحك على شو، فهمني، أنت أخطاءت بحقنا وبحق نفسك. من يرجع لنا أبونا لي فقدناه ، أبوي كان يعرف كل شي تسويه مافيه أب مايعرف أبنه شو يسوى من ورااه بس دائم كان يعطيك فرصه،
أبو هيف ب هدؤء وهيبه: خير يا أبو سعيد؟ أيش سبب الزياره؟.
أبو سعيد ب انكسار : أنا مخطى وجيت أبي العذر منكم والسموحه وجيت أشوف الوالده وهاذي أمي مثل ماهي أمكم.


أنتهى




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-20, 09:58 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارت عاشر ,,
أتمنــي ينال رضــأك ..
أسفه جدا علي تاخيري في تنزيل تكملة أحداث القصه لظروف .."







لا تعشْ في الحياةِ فارغاً
جاهدْ كي تكونَ بارعاً
لا تفكرْ بعقلِكَ وأنتَ لاهياً
تقدمْ واعطِ مالديكَ عازماً
انطلقْ بحلمكَ واجتهدْ

بالإملِ والإرادةِ والعهد
و اسعى لِأَنْ تكونَ بارزاً
تاركًا خلفَكَ بصمةً للأثر
حققْ طموحَكَ وابتسمْ
وارسمْ طريقكَ للقمم
.














أبو مشعل بحقد وغضب : أنت خذلت أنسان وثق فيك وكان دائم بحاول يبعد عنك أصدقاء سؤء
الأنسان لي يكرمك من أنت صغير يستاهل أنك تخون ثقته. بسببك ظلمنا أبو هيف،
أنت أطلع برع وأحذرك لا تجيب سيرة أمي على لسانك.هالبيت يتعذرك أنت فااااهم؟
أبو سعيد جلس عالأرض صار يبكي بشكل غريب أنهار أنهيار قوي : أنا فعلا السبب بس صدقوني ندماااااان ، تكفى لا ترحمني من شوفة أمي،
أبو هيف قاام ونزل ل مستوى أخوه طبطب علي كتفه بايده : دامك جيت وقصدك تعتذر ف أعتذارك مقبول،
كلنا نرتكب الأخطاء صغيره وكبيره، أخطاء تنغفر وأخطاء ماتنغفر.. والله غفور الرحيم وخير الخطائين التوابون.
تأكد أننا نريد لك الخير وأنا مسامحنك لوجهه لله.
أبو مشعل ضغط ع أيده ب القهر : لا يا خالد مايستحق عفوك هاذا واحد واطي وخائن .
أبو هيف بصوت حااد : أنا قررت وهاذا قراري وأنتهي .. قوم يا أبو سعد
أبو سعيد قام والأبتسامه على وجه : أنت مثل ما أنت، لا زلت على طيبتك ماتغيرت،
الدنيا والبشر يتغيرون وأبو هيف لا زال قلبه طيب ورؤؤف ب الناس لي حوله.
أبو هيف تبسم بملامح الوقار : الكريم من عفى وسامح.
والله شاهد أنه قلبي مافيه الا الخير لك . والله يسامحك.
قام ابو سعد يضم أخوه والكل متأثر من المشهد.

ابو مشعل كان حاس بشي غريب وعصب وطلع ولحقه أبو فارس.ومشعل وفارس.
دابو مشعل ركب سيارته وبضيق : ليش أنت كل مره تسامحه وهوه يستغلك طيبتك.. أريد افهم
فتح الباب أبو فارس : علمني ليش طلعت كذا معصب؟
أبو مشعل زفر بضيق : هالانسان بالذات م بيتغير. وانا متأكد أنه جاي وبراسه مصيبه صدقوني ماجا الا عشان يفرق مابينا.
فارس : أبوي أنت معك حق بس عمي أبو هيف صدقه.
مشعل : أنا أول مره أشوف عمي سعيد منهار كذا معقوله يمثل علينا، بس عندي أحساس انه ورى بلاء
أبو فارس : لا تبالغون كذا. والحسن الظن فيه يا خوي صدقني يمكن الله هداه وترك سوالفه قديمه وحب يفتح صفحه جديده معنا.. لازم نعطيه فرصه..
أبو مشعل : سعيد أنا أكثر واحد اعرفه أنسان حقود ومستحيل يسكت عن أهانته ولا يغركم كم دمعه منه. أنا لازمم اوقفه عند حده..
: لا ياعمي تكفى طلبتك.
فارس التفت : هييف؟؟
تقربت هيف منهم :جدتي راح تفرح لم تشوفه. جدتي طلبت من أبوي تشوف عمي سعيد، كانت مشتاقه تشوفه أو تسمع صوته لا تحرمونهاااا من شوفته، هاذا ولدها ومن حقه يشوفها. جدتي محتاجه تعيش في بيت هادئ ومستقر، ما نريده تسيئ حالتها مره. أكيد عمي غلط بحقنا كثير بس عالأقل عشان جدتي سامحوهه وخليكم طبيعين قدامها م ابي حالاتها تزيد.
مشعل بسخريه : بس أنت مصدقه تمثيله لي صارت؟
هيف بعدم مبالاه : ما يهمني كثر ماتهمني صحة جدتي وأنها تعيش ب أستقرار. لا تفكرون ب الخلافات بس فكروا بالإنسانه لي نايمه فوق وتنقهر لم تشوف عيالها متشتين وكل واحد فيهم يطعن ف الثاني ويريد يدمر الثاني.الخلافات تنحل مع مرور الأيااام بس الأم اذا أنفقدت من أصعب تقدر تعوضها ب شخص ثاني، مايكسر القلب الا الفقد دامها عايشه بينكم حافظوا عليها لا تسمحوا لأي أحد يكون سبب في حزنها. أنتم عليكم أسعدها،، البعض ما يحس بقيمة الشخص الا بعد ما يفقده، ليش طيب ما تهتم فيه وتداريه وهوه على قيد الحياه. ليش نوجع بعضنا البعض وننسى عشرة والأيام لي جمعتنا. دخلت داخل وعيونها غرقانه دموع حطت أيدها على قلبها : أاااااه يا أمي وينك،، فقدتكك والله ششااهد.
مشعل تاثر ب كلام هيف : هيف صادقه يا يبه لازم نراعي جدتي، للحين م تعدت مرحله لي مرت فيها من بعد م اتوفى جدي رحمة الله عليه .
أبو مشعل جلس في حيره : ماغلطت هيف بس أنا م أقدر أنسى أنه كااان سبب في موت أبوي. هوه دمرنا من بعد ما فقدنا سند هالبيت أنكسر شي داخلنا صعب يتصلح.
أبو فااارس جلس جنبه يطبطب عليه: قدر الله وماشاء فعل. وفاة أبونا كان يومه يا خوي والانسان له يوم ويرحل من هالدنيا..
أبو مشعل قااام وعينه على فارس : فارس خذا أمك واخواتك على البيت.
فارس مستغرب : طيب يبه تامر أمر. بدخل أناديهم
مشعل :* أنتظرني بجي معك
ويمشي مع فاارس ويدخلون الفيلا.
مشعل : شفت كيف كلمتهم، صدق هيف قويه شخصيه، أنا انخرست لم شفتهم معصبين وقلت أحسن لي أسكت لا يجيني كم كف منهم
فااارس وعينه على هيف لي واقف وبيده تلفونها : كلامها حقيقي وطالع من قلبها،،
مشعل : أي حتي أنا حسسيت بنبرة حزن ف كلامها، فرااق أمها لا زال مأثر عليها.
فارس مشى متجاهل مشعل : هييف.
هيف رفعت عينه ورمشة بحركه سريعه : أي نعم.
تقرب فااارس منها بخطوات واثقه : لا تثقين ب سعد ياهيف.
هيف أرتبكت : أدري بس لا تشغل بالك فيني .
مشعل : هيف سعد يغدر فيكي بأي لحظه ف أنتبهي .
هيف ب ضيق : مشعل لا تخاف علي. أنا قدهااا.
ومشيت ل مجلس مع بنات عمها



ابو هيف شافهم طلعوا معصبين وقرر يخليهم على راحتهم ودخل المجلس مع أخوه أبو سعد
أبو هيف فرحان ب وجود أخوه : والحمدلله أنه الأمور صارت على خير. فرحان فيك يا خوي، الحمدلله أنه الله شرح صدرك.
سعد يسلم على عمه: وأنا بعد أطلب سموحه والعذر منك يا عمي أبو هيف غلطنا بحقك كثير.
أبو هيف بحنان : أنت بمقام ولدي ويكفي أنك حسيت ب غلطتك وأعتذرت وصدقني الأعتذار من شيم الرجال.
وأنت رجال ونعم فيك.
سعد بأس راس عمه : الله يطول بعمرك يا عمي.
أبو سعيد وعينه على هيف والبنات : تعالن يا بنيات ماتبين تسلمين علي عمك و ولد عمكم.
هيف دخلت ودخلن البنات عمها.
هيف وراسه على الأرض : السلام عليكم. تو ما نور البيت.
سعد شاق من الفرح : وعليكم السلام
خلود مفهيه على سعد : اخبارك ي سعد.
سعد ب بتسامه : طيب الحمدلله. انتم أخباركم؟
عيون تقاطع خلود : كلنا بخير الحمدلله.
خلود ب دفاشه : لازم تخربين على يعنيي.. كريههه
عيون بخبث وتبسمت : أي لازم وبعدين لا تحشري نفسك بينهم هههه
هيف بنظره تهديد يعني أسكتو :.. عن أذنكم يبه نحنا بنروح
أبو هيف ويسولف مع أخوه : زين بنتي الله معك.
هيف والبنات طلعوا ولحقهم سسعد
سسعد ويمشى ورا البنات و هيف : هييف لحظه شوي؟.
هيف تلتفت مستغربه : ياهلاا.
سعد تبسمم ويتامل هيف ب جراءه : ممكن شوي أبيك بكلمة رااس.
خلود وعيون ضحكن مع بعض : اووووبا وبعد أسرار ياعيني
عيونه ضحكه بمكر : بس هيف الحين مشغوله صح هيووف؟ يلا نمشي وتسحب أيد هيف
هيف توقفها:عيون اتركي أيدي المتيني.
سعد عصب علي حركه عيون وراح وراهم : أنت شايفتنها لعبه تسحبيها بالطريقه هاذي؟
عيونه ب غيض : ما دخلك، خليك مع نفسك أحسن .
سعد عصب علي وقاحتها : أنت أخت فارس صح؟
عيون ب غرور أبتسمت تقهر سعد : أي طبعا.
سعد ب أستخفاف : وأنا أقول هالحركات م تجي الا منه .
خلود : فارس ولد عمك ماله داعي نبره هاذي وأنت تتكلم عنه.
سعد بغرور : أنا أتكلم بالنبره لي أبيه مالك اي دخل فيني طيب.
عيون تهمس ل خلود : ياشين الغرور والله على جماله لكن يقهر وأسلوب غثيث.
خلود كتمت ضحكتها : أي أحد مايعجبك قلتي عنه غثيث هههه
عيون : أي غيثين ووقحين مايقدرون كائن الحساس الرقيق.
سعد بدا يستفزه : متى تخلصونا من تعليقاتكم وتدخلون؟
هيف ماعجبها حوارهم : عيون وخلوده ممكن تدخلون ثواني وبلحقكم.
خلود : طيب هيف لا تتأخري . يلا نمشي عيون عند الحريم..
هيف وعينه بحده على سعد : نعم ياسعد؟.
سعد : لا تنسى وعدك لي ياهيف
هف عقدة حواجبها : ياسعد أنا ماني ناسيه،
سعد تقرب منها وبنبرة حااده : بس بيت اذكرك
هيف أنتفضت من جده صوتها : أنا ما نسيت بس مايحتاج كل يوم تذكرني
سعد مسك أيدها بقهر : حطي في بالك ياهيف أنك لي وملكي ، وياويلك لو ترفضيني، أعتقد تدرين شو من الممكن أني أسوي. أوك يا حلوتي.
هيف توترت أكثر من قربه : سعد الحين الوقت أبدا ما مناسب لا تتسرع خلي الأمور تهدي شوي.
سعد تنرفز : أنت أستفزيتيني كثير وماراح أسمح لك تخدعيني.
هييف توتر : علمني كيف فارس ولد غير شرعي وقبضة على قلبها من ذكرت أسمه : أنت الحين توضحلي كل شي.
سعد جلس علي الكرسي : هيف فارس مو ولد عمنا، عمي عثر عليه مرمى قدااام بوابة المسجد وأخذه ..
اساس فارس عاش من جدي الله يرحمه. وهاذا اكبر دليل انه ما ولد عمي.
هيف نزلت دموعها : بسس أسكت ...
تسمح دموعها ب الم : هالكلام بيني وبينك لحد يدري عنه فهمت ؟؟.
ماراح اسامحك لو درى فااارس , هالشي يمس كرااامته. انا موافقه بس خلي فارس بعيد عن موضوع.
سعد ب عتاااب : ل درجه هاذي تحبينه ياهيف تحبي فااارس؟؟؟؟؟
هييف كانت صدمتها قويه سكتت قامت بتمشى : فارس ولد عمي يا سعد لا أقل ولا أكثر
سعد قام بعصبيه مكتومه وبقلبه : تكذبين عيونك تكشفك لا تحاولين تخبين عليي؟.. بس عالعموم أنا مصدقنك ومتاكد أنك مابتحبي غيري..
هيف أكتفت ب أبتسام : أنا بدخل الحين.. عن أذنك ياسعد.
سعد ب حنيه: بعد كم راح أكلم عمي ب موضوع. متى يجي اليوم لي تكوني من نصيبي .
ااااااااه يا هيف أحبك. والله عظيم أحبك وصار يرفع صوته
هيف دخلت دااخل متجاهله كلامم وصريخ سسعد وسكرت الباب : هاذي شفيه مايستحي. اه احس قلبي بيوقف لم يتقرب من هالأنسان...
. دخلت المطبخ وبالها مشغول وجلست على الكرسي بملل.
سندس تكلم الطباخ : شوي وأجي أساعدك.
وجلست جنب هيف : مدام هيف هاذي ورقه لك؟
وتمد الورقه ل هيف : من عطاكِ الورقه؟
سندس بكذب : حصلتها عند باب غرفتك قلت يمكن طاحت منك بالغلط.
هيف ب أستغرااب وتفكر : يمكن طاحت مني ! عطيني أشوف ،قامت راحت غرفتها وبأيدها الورقه : ياترى لمن هالورقه؟
: على وين بنت العم. ليش مستعجله وتركضين؟
هيف التفت وكان فارس جالس عند الدرج وخبت الورقه وراها : مافيني شي . ومشيت على طبيعتها
فااارس كتف أيده : وااضح أنه كلامم سعد أثر فيكي وخلاك تهلوسيني وتكلمين نفسك ؟
هيف بنفاذ صبر : فارس مو فاضيه لك ولسوالفك
فارس بغيره واضحه : أنت مو فاضيه الا ل سعد صح يا هيف؟
هيف ب كبريائي: أنت بديت تتجاوز حدودك معي لا تفكرني بسكتلك. وسعد ولد عمي مثل ما انت ولد عمي لا تخترع أفكار من راسك ومشيت وهيه معصبه من فاررس

دخلت غرفتها وخبت الورقه تحت المخده وقفلت غرفتها وطلعت لتحت حتي محد يحس بغيابها.
حست فيه صوت جاي من الغرفة فارس لي كانت جنب غرفة الجده :صوت كان واضح أقتربت من باب الغرفه.


داخل الغرفه مشعل وبيده الكتاب : تدري يا فارس لو منك أقول لها وأريح راسي.
فارس ومنسدح على الكنب: ااه يا فارس ملكة قلبي وعقلي. أحبها فوق ما تتخيل أحس ساعات خاطري أخبيها ب قلبي محد يطالع فيها غيري.
مشعل حزن على حال رفيقه : دامك تحبها حارب من أجل هالحب يكبر وتزوجها وتعيشون أحلى قصه حب ب الحلال، مافي أجمل من الحب النقي والحلال. بس حاول أنك تعترف لها بحبك.. أو عالأقل تكسبها وتخليها تحبك.
فارس مسك راسه بحيره : أنا لازم أحصل فرصه أتكلم معها. أحس نفسي متشتت وخايف تروح من أيدي
مشعل : أنت تنام هنا صح؟
فارس : أي بس بعد وفاة جدي ماقدرت أنام، أحس بغصه كبيره لم أتذكره. أحسه عايش فكل زاويه بالبيت.
مشعل جلس جنبه : أسمعني يا فارس هاذي فرصتك الليله كلمها وخليك شوي لطيف معها ترا البنات جنس ناعم، جيبها ب كلام الحلو ومؤدب وراح تسمع لك صدقني .
فارس عطه نظره : والله أنت عندك خبره أكثر مني ماشاء الله عليك
مشعل بغرور : طبعا الواحد يتعلم حتي لا تزوج يعامل شريكه حياته بطريقه صح ..
>
هيف كانت تسمع حديثهم وحست بضيق وغصه صارت دموعها تنزل من صدمه : من هالبنت لي يحبها فارس.
. وأنا شفيني كذا أنصدمت كانت تصارع نفسها. نزلت قبل مايحسون بوجودها.


أم فارس ترتب الاغراض : هيف نحنا بنروح الحين.
أنتبهي لنفسك حبيبتي.
هيف : خليكم ليش مستعجلين ؟؟.
ام مشعل بضيق : أن شاء الله راح نجي ب وقت ثاني. بنات البسوا عبايتكم وخلونا نمشي.
خلود وتلبس عبايتها وعيون معها : ياليت لو نجلس أكثر بس الوضع شوي متكهرب بس خلينا نشوفك هيوف أوك
هيف تبسم وضمتهم : حبيباتي أنتم. شو رايكم باكر نطلع المول ونتعشى بمطعم حلوو.
عيون : فكره حلوه .. وانا اعرف مطعم فنان وأكلهم حلو
هيف غمزه لها : حلو .. أتفقنا بس قبل أستأذن من أبوي وأعطيك خبر.
خلود : طيب حبيبتي. يلا فمان لله .
هيوف وسلمت عليهم : الله يحفظكم .. درب السلامه


نزل مشعل وفارس ودخلوا المجلس يسلموا على عمهم.
مشعل : السلام عليكم.
أبو هيف قام وسلم عليهم : وعليكم السلام ي عيالي . تفضلوا
فارس سلم على عمه وسعد : والله ياعمي الأهل بيرجع البيت , بروح أوصلهم هم ينتظروني بس جيت أسلم عليكم .
أبو سعيد : وين راح أبوكم يا فارس ومشعل.
مشعل : أكيد ب الحديقه، ياعمي أعتقد صعب في بعض الأحيان نغفر لأشخاص سبببوا لنا الأذى لكن حاول أنك تتصالح معهم وتكسبهم.
ودخل أبو مشعل بهيبته معتاده وخلفه أبو فارس وأقترب منهم : لي أنكسر صعب يتصلح يا سعيد وانت كنت السبب في تدمير هالعائله وما أكتفيت صرت تزرع فينا الحقد من 10 سنين وأنت مستمر، وأبوي كان يعطيك الفرص لكن للأسف أنت ما كنت تستغل الفرص. خيبة امل أبوك فيك بس عشان الفلوس , الفلوس خلتك تكون سببب في موته، حسبي الله عليك، ماراح آسامحك ولا أغفر لكك. أطلع وأخرج من البيت ولا تفكر أنك تدخله. أنت فااااهم
أبو سعد بخبث : أنا ندماان وجيت حتي تسامحوني !!!
أبو هيف : هوه صحيح غلط بحقنا بس جاي حتي يتعذر، خلي خلافكم على جنب بس فكر ب أمكم راح تتحمل هالنزعات بينكم. على لأقل فكروا فيها.
أبو فارس ب اصرار : من مصلحته يخرج من البيت , لاني دامني أتنفس هالهواء أنت مستحيل تكون هنا .
أبو سعد حس ب قهر : هالبيت بيتي مثل ماهو بيتك، أنتبه تغلط على، لانه أنا سكتت لك كثيرا. راح يكون تصرفي معك مابيرضيك.
زاد التوتر بالمكان.
أبو هيف بنفاذ صبر : رجاء شوية أحترام لبعضكم البعض وأجلس حتي نتفاهم.
أبو فارس قام : أنا أسف بس شخص طعن فيني ما يستحق أوثق فيه ولا أعطيه أي فرصه ومشى وطلع معه فارس.
أبو مشعل : هالبيت يتعذرن أذا هالانسان موجود فيه.
إبو هيف مسك ذراع أخوه : أنت الحكيم بينا لا تتسرع وتتخذ قرار وأنت معصب. وما ارضى تطلع وأنت زعلان مثله.
أبو مشعل : أنت اخترته وفضلته علينا .. ماعاد بينا كلام ينقال يا أبو هيف
و بنبرة عتاب : أنت صرت ضدنا عشان واحد غدار وخائن . وترك أيد أخوه وطلع مع مشعل .

وطلع معصب وركب سيارته : مشعل خذا أمك وأختك وودهم البيت وانا عندي شغل بخلصه وبجي
مشعل : يا يبه هدي نفسك شوي وراح ينحل كل شي , أنزل بس أنا بوصلك وبعدين أوصل أخواتي ..
أبو مشعل نزلت دمعته بقهر : خليني يا مشعل وحرك سيارته ومشي وركب مشعل سيارته لي فيه أخته وامه
أم مشعل : وين ابوك يا مشعل ؟
مشعل نزل راسه : راح قال عنده شغل بالشركه .
خلود : الله يحفظه .. الجميع : امين
أم مشعل : طيب ولدي يلا مشينا ..
مشعل : أن شاء الله توكلنا علي الله ..


">

{ في مجلس الرجال}





أبو سعد في نفسه : أول خطوه نجحت فيها وفرقتكم عن بعض لكن خطوه ثانيه هيه ضربة قاضيه لكم.
وبمكر: مشكور يا أبو هيف على موقفتك معي وأنك رضيت تسمعني وتسامحني. خليهم هاليومين متأكد أنهم ما يقدرون على زعل منك.وبيعتذرون لك
أبو هيف بحيره : ما أضني بيسامحوني !! انا ماكنت أريد غير أني اصالحكم ونرجع مثل أول.
دخل سعد : أبوي أتصل فيني أحمد وقال انه ينتظر أتصال منك.
أبو سعد تلعثم وبان على وجه توتر : طيب راح أتصل فيه . أنا الحين لازم أمشي بس راح أجي مره ثانيه أشوف الوالده وأشوفكم.
أبو هيف : بإذن لله. أمي نايمه الحين راح تفرح اذا عرفت انك بتجي وتشوفها.
أبو سعد ضم أخوه بخبث : أن شاء الله. فمان لله يا خوي.
سعد : أنا بعد أستأذن منك ياعمي
أبو هيف : الله يحفظكم ..


دخلت هيف غرفة جدتها وفتحت الباب بشويش : ما أحلاكي وأنتي نايمه، أنت أكثر وحده تعاااني بصمت
وما بتتكلمي عن وجعك او قهرك، شخصيتك جدا كتومه وصبوره، بتمنى أكون ب القوه لي بداخلك.
ساعات كثيره أحس اني ضايعه ومتشتته بس دائم أنتي تعطيني القوه، بتمنى ترجعي زي قبل ولا تضعفي مهم حصل.
تكوني دائم ب قوتك وثباتك. قبلت أيدها وطلعت من الغرفة بشويش حتي لا تصحي علي حسها

ونزلت للمطبخ تشرب عصير. وفجاهه أنصدمت ب شخص واقف يكلم ي جوال : أحم أحمم.
فارس تنحى لم سمع الصوت : نعم هيف
هيف أنتبهت له ونزلت رااسه ومشيت تاخذ كااس : مايامر عليك عدو بس حسيت بعطش وجيت أشرب مااي
فارس طفي تلفون وأنتبهت هيف له : طيب .. كنتي ف غرفة جدتي ؟
هيف بدهشه : وكيف عرفت ؟؟
فارس توتر وأبتسم : اي بس توقعتك أنك تكوني عندها ..
هيف حبت تستفزه وتبسمت بمكر : انت كنت تراقبني ..؟
فارس ضحكه بسخريه : وليش أراقبك , ولا فكرتي نفسك أنك تهميني ؟
هيف تنرفزت من كلامه : أوك طمنتني , ولا أنت تهمني ع فكره
فارس رن جواله وشاف رقم : مساء الورد علي الناس الحلووه .. وعطى هيف نظره وأبتسم وطلع
هيف منصدمه من وقااحته : وقدام بعد يتغزل فيها , صح أنك وقح ومغزلجي ..
وطلعت مقهوره من المطبخ وطلعت لغرفتها .



{ فيلا أبو سعد }



دخل سعد وأبوه الفيلا وخلفهم الحرس شخصين ... أبو سعد : أنا عندي ضيوف من لندن خبر الخدم يغادروا علي منازلهم الأن
سعد ب أستغراب : طيب يبه تامر أمر . وطلع يكلم الخدم ويكلم نفسه : أبوي ليش مايريد أحد يكون موجود .
معقوله يخطط لشي كبير ضد أعمامي , حتي أنا نصدمت من براعته في تمثيل لوما اعرف أنه هاذا ابوي والله كنت صدقته ,
بس هيف أأأأه منك ياهيف وصار يكلم نفسه لين وصل لغرفة الخدم وفتح الباب الجناح الخاص فيهم : السلام عليكم
مسؤل الخدم أحمد : وعليكم السلام أستاذ سعد ,, تفضل أمرني ,
سعدد : بلغ الجميع يغادرون علي مازلهم
أحمد: حاضر طال عمرك ,,
سعد : مايامر عليك عدو , ومشي لجناحه والده ..

أبو سعد علي مكتبه وبيده لابتوبه وبعض الاوراق : هاذي الاوراق سلمهم للبريد الحين .
سعد بنظره شك : البريد ؟؟. يبه ممكن أفهم أنت شو تخطط له
أبو سعد توتر : لالا ما في شي بس هاذي الاوراق ضرور توصل لندن وأوراق مهمه وأنا ما أوثق بأحد غيرك واعتمد عليه .
سعد شك بالموضوع : طيب بروح الحين تامر علي شي ثاني ؟
بو سعد يصرفه : لا روح

سعد طلع من مكتب والده وقلبه مو مرتاح ونزل من الجناح والتفت نظره الحراس شخصين واقفين أمام باب المجلس "ديوانيه "..
سعد صدق أحساسه : نعم شصاير .؟ ليش واقفين هنا ؟؟
الحارس ب حده : أوامر طويل العمر غير مصرح لنا ب الحديث عن السبب ..
سعد بدا يستفزه الموضوع : طيب ما مشكله .
وطلع من الفيلا وركب سيارته وخرج من البوابه : الله يستر أكيد فيه شي أبوي يخطط له ولازم أعرفه بأي طريقه.
ماراح اسمح له و لاحد أنه ياذيكي يا هيف ماراح أسمح لهم ياذونكك . ومسك جواله وعينه علي خلفية جوال : ااااااااااه يا .......
رحتي من بين أيدي ب غفله مني بدون لا أشعر
بس لم شفت هيف كنت في صدمه معقوله أنتي رجعتي لي . رجعتي لاني ما هنت عليكي , هيف رجعت لي جروح الماضي اليمه وقاسيه
. معقوله هالشبه بينكم اااهه يا رب أرشدني لصواب أخاف اكون سبب في أذي هيف . أبوي ماراح يتوقف راح يسوي مستحيل
عشان يدمرهم بس ماراح أسمح يصير شي ل هيف ول عمي أبو هيف وأنا موجود





{ عند فارس }



فارس وبيده جواله أتصل علي معشل و بضحكه : والله عصبت تخيل هههههههه
مشعل مستغرب منه : أنت شفيك مستانس وتضحك .. ضحكني معك ؟؟ . بس من ل عصبت ؟؟
فارس ومبتسم : هييف عصبت تفكرني أكلم بنت لم رديت عليك . حسيت من صوتها أنها متضايقه ,
مشعل : اي يعني أذا اهتمت وتضايقت يعني يمكن تحسك تجاهك بشي , بس لازم تكسبها لانه هيف صعبة منال ولازم تسوي اي شي حتي تستاهلها .
فارس : أكيد هيه تعنيلي كثير وراح تكون لي .
مشعل : الله يكتب لي فيه الخير , انا وصلت الحين علي البيت , وراح ادخل انام علي طول
فارس : اوك تلاقي الخير ..




{ عند هيف }


بعد ما غيرت ملابسها ولبست بيجامه حرير وتوضت وفرشت سجادتها وصلت فرضها وأخذت "المصحف الشريف " تراجع بعض السور ..
تعودت كل ما حست بالضيق تقرا من بعض السور الي تحفظهم , قلبها ب القران أمتلى , وجدت في أيات القران أنشراح وسرور يداعب قلبها الصغير ,
لا تفكر طويلا بل تقرا كثيرا , تجد في صفحات القران أونس . علقت قلبها ب كتابه الله ف كان القران رفيقها في السراء والضراء .
أحبتت صحبته ف جعلت كل يوم ورد من كتابه الله تقراه بعنايه وتدبر أياته وتفهم تفسير الأيات بشكل صحيح .
تعيش مع القران طمنئنه عظيمه : اللهم ثبت قلبي علي دينك , اللهم أرحم امي ونور قلبي برحمتك يا أرحم الراحمين ,,
ضمة نفسها بقوه كانت محتاجه لوجود أمها , أفتقدت أنسانه لا يعوضها الزمن
وغفيت بسريرها وضمة صور والدتها : أنتي يا أمي بقلبي ,,
صارت تبكي وشهقاتها تزيد : راح أذكرك دايم يا امي , أنتي كنتي شمعه تزين حياتي وغمضت عينها بهدؤء




{ب مكتــب أبو هيــف }




دخل أبو هيف مكتــــبه وجــلس بحيره وقلق : كنت أحاول الصلح مابينكم بس شكلي فشلت فشل ضريع .
وفتحت الالبوم الذكريات : هاذي صوره جمعتنا بس الدنيا عرفت كيف تفرقني عن بعض ,, نزلت دمعته بحرقه : يارب ..
ودق الباب المكتــب وانفتح بهدؤء : أدخلي يا هيف ..
هيف ب أبتسامه نعــاعمه ودافــي : كنت متاكده أني ب لقاءك هنا ..
أبو هيف عدل مصره وقاام جلس قبالها : كان عندي شغل وحبيت أجي هنا وأخلصه .. أنت ليش ما نمتي ؟؟
هيف بخوف : يبه أبي انام معك أذا ممكن ..
أبو هيف بقلق : خاايفه من شي ؟,,
هيف بدلع : أي كنت غفيت فجاااه يبه حلمت بكابوس أرعبني والله
أبو هيف بخوف ضمها : بسم لله عليكي يا عمري أنتي .. لا تخاافي أنا معك وراح أضل معك لا تخافي .>
هيف نزلت دمعتها : يبه تكفي لا تخليني تكفـــي تكفي ..
خليك معي تكفــي .." صارت تخبي جسمها النحيل في حضن والدها , تبحث عن الأمل والدفْء في أحضانه .
أبو هيف حس بخوف علي هيف : شرايك تروحي ل أخوالك وتغير جو معهم ..
هيف بفرح : والله . بس أنت راح تضل بروحك مع جدتي , سكتت شوي بتردد تذكرت شو صار بالحلم : لالالا ماراح أروح لمكان انا بجلس معك أنت ..
أبو هيف : يا حبيبتي أنا راح أجي بعد كم بس أخلصي لشغل ب شركه ,,
هيف بضييق : يبه أوعدني ما تخليني وتبقي معي , ما يفرقنا غير الموت .. أنت تدري أنك كل شي بدنيتي .
أبو هيف مسك بايده وجها ناعم : أنت جزء مني .. مستحيل أقدر أتصور حياتي بدونك يا طفلتي جميله .. بعد وفاة أمك الله عوضني ب أجمل نعمه ...
أنتي خذيتي من أمك كل شي .. حتي شخصيتك مثلها ..
هيف تاثرت وزادت في بكاها : وأن أشهد أنه أمي كانت محظوظه فيك يا أطيب قلب ..
أبو هيف بفكاهه : بتخليني أصير مغرور من هالكلام الحلوو وبأس خدها : بنام جنبك تعالي يا طفلتي الجميله
يف تبسمت : الله لا يحرمني منك يا الغالي وقبلة راسه : داام أنت معي ما راح أخاف من شي ..
أبو هيف مسح علي راااسه بحنيه : الانسان دائم يستعين بالله ويتوكل عليه بكل أمور حياته ومايصيبنا الا ما كتب الله لنا ..
هيف غمضة عينه وضمت أبوها وفي نفسها : دخيلك ياربي لا تحرمني منه وغفيت ..
أبو هيف حس بخوف هيف عليه وصار يمسح عليها ويقرا لها المعوذات ..


انتهي



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-10-20 الساعة 11:55 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-20, 11:56 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الســلام عليـــكم ورحمة الله وبركــاته
مساكم الله بالخير يا أهل الجود والكرمم ..
يقولوا من طال الغيبه جاب الغنائم
واليوم البارت حرريقه من الاخر عاد هالله بتعليقات السنعه مثلكم ..



البــــــــــــــــأرت حاااادي عشــــر ..

قراءه ممتعه لكم ..



أبو هيف : ياترى ليش ك ه الخوف بعيونك يا هيف؟
جلس طول الليل وهوه يتأمل ب ملامحها البريئة، خذا دفتره والقلم وبدأ بالكتابه وعيونه تراقب هيف بتمعن.
: لا زالت عيناك تذكرني ب تلك الجميله التي سرقت القلب والفؤاد..
لم تكن عينائ تفارقها لحظه ..
كانت بخاطري كلما ناديتها ب أحب الأسماء لديها أتيت لي مغرمه..
تحب وتشتاق ل حديث معها.. كانت نسمه لطيفه على حياتي..
غمرتني ب حنانها وروعة قلبها صافي المحب.. لم أرى قط نساء أكثر خجلا منها.. كانت حوريا في الأرض.. قد جملها الله بحسن الخلق والمكارم الأخلاق.. لم أعش بتاتا أياما سعيده الا بقربها.. غمرتني ب كل أنواع الحب. كانت حبيبه زوجه ورفيقه دربي وأنيسة وحشتي..
يقلب صفحات الكتابة وتنخقه العبره


في وصف جمالك سيدتي، تحتار كلماتي، وتضيع في بحر عينيك الساحرتين، وابتسامتك الفريدة من نوعها. بعيوني أنتِ الضوء، وبقلبي سأبقى أهواكِ، ولجروحي أنتِ الدواء، وكلّ عمري لن أنساك. تمر الأيام وأنتظر صوتك، وتمر الأيام وأتمنى نظرة من عينيك الساحرتين، ويمر العمر وأنا أحبك. أنتظر اللحظة التي أبحث فيها عن صدرك ليضمّ رأسي. كل ما قالوا عني صحيح، كلّ ما قالوا عني في العشق قول صحيح، لكنّهم لا يعرفون أنني أنزف بحبك مثل الجريح. الحبّ هو الأكثر عذوبة والأكثر مرارة. دمعة تسيل وشمعة تنطفئ، والعمر دونك يختفي، ومن دونك قلبي ينتهي. يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبّك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبّك أحد فاعلم أنّني متّ. حبيبتي عندما أنام أحلم أنني أراك، بالواقع وعندما أصحو أتمنى أن أراك ثانية في أحلامي. أروع القلوب قلبك، وأجمل الكلام همسك، وأحلى ما في حياتي حبك. أتمنى أن يكون لي قلبان لأحبك مرتين، فحبي لك مرةً واحدةً لن يكفيكِ يا أغلى من عينيَّ. أحبك وأنتِ تضحكين، أحبك وأنتِ غاضبة، أحبك وأنتِ يقظة، أحبك وأنتِ نائمة، في كل الأحوال أحبك حباً دائماً. في حضنك أشعر بالدفء والحنان، فأنتِ لي مصدر الأمان، أتمنى أن تبقي إلى جواري دوماً يا أجمل إنسانة.مرت السنوات، وفات من العمر ما فات، ستظل حبيبتي في داخل القلب والفؤاد الأجمل بين نساء العالمين. أحبك فوق الحب حبين، يا سيدةً تربعت على عرش النساء. ما أجملك حبيبتي، وما أجمل الحياة إلى جانبك، أنتِ كل الدنيا لي وكل الحياة تختصر بوجودي إلى جانبك.







عند سسعد "



قرر سعد يرجع القصر مره ثانيــه كان لازم يعرف شو يخطط عليه والده وقف
سيارته خارج القصر ونزل و ودخل من باب الخلفي
مشى بخطوات بطيئه بدون محد ينته له كان حريص أنه يكتشف الشي بنفسه
: يا رب لحد ينتبه لي .. ورفع ثوبه ودخل الباب المجلس ومشى بهدؤء
و بأيده المسدس ,دخل من باب السري متجه لغرفة السريه لي يقدر يشوف مكتبه والده من داخله
. سعد كان الوحيد لي يعرف مكان السري للكاميرات . وفتح الباب السري ب رقم سري ... 5 بخفه ودخل وقفل الباب من داخل
سعد بدا يعرق وحاول يهدي نفسه : أنا لازم اشوف كل شي وأعرف شو يخطط أبوي ..
ماراح أسمح لك حتي لو أنت أبوي
أنك تاذئ أنسانة لي كانت سبب في تغيري للأحسن . وجلس علي الكرسي وفتح ا
لشاشات وبدا يبحث عن كاميره موجوده في مكتب والده..
سعد يبحث في الكاميره ودخل علي المكتب وضغط علي نقطه التشغيل وبدت كاميره في بث التسجيل .


ا


* في مكتبة أبو سعد*


أكبر تجار المخدرات علي راسهم أبو سعد . " الحوار ب اللغه الانجليزيه فقط مترجمه ب اللغه العاميه.


.
أبو سعد بخبث ومكر : يا مايك أنت الوحيد لي أثق فيه ومستعد أعطيكم أي شي مقابل تنفذون المهمه .. وقام من كرسيه ومتجهه لهم .. : أنتم عارفن أنه المهمه خطره وفي غاية الجديه . ما اريد أي أخطاء
لانه بتكون عواقب وخيمه جدا ..
مايك ب نظرة ثاقبه : طويل العمر سعيدين بتعاونك معنا
و أختيارك لنا لقيام بالمهمه .. وسنكون علي حسن ضنك .
أبو سعد بضحكه ساخره : أنت يا مايك يعجبني فيك ذكاءك الشديد . ومتاكد أنك مابتخيب ضني .
هالشغل ما يسمح ب أي أخطاء فكون حذر
مايك : طويل العمر المهمه خلال يومين فقط راح تنتهـي . فقط نريد معلومات للشخص مستهدف .
اأبو سعد : حسنا . هذا الملف فيه جميع المعلومات .
مايك ب أبتسامه شر : حسنا طال عمرك . سنكون علي تواصل .أستاذن لدى بعض الاعمال
غدأبو سعد : سعدت ب رويتك , ب أنتظاركك غد
مايك يصافح أبو سعد تبادل الابتسامه معه : الي القاء

طلع مايك مع بودي قارد وركب سيارته فراري وممشى من القصر
سعد كان يتابع موقف من كاميره وماسك راسه من دهشه قدر يفهم أيش ناوي عليه أبوه : يالله أن الحين ماقادر أستوعب , معقول أبوي ناوي يورط واحد من أعمامي بقضية
مخدرات بس كيف ؟؟
أنا للحين م اعرف أيش خطتهم ، لازم اعرف وباي طريقه كانت وأخذ جواله .. وطلع من الغرفه سريه ودخل القصر من الباب الخلفي المتجهه للمطبخ
أخذ له عصير من ثلاجه وجلس علي الكرسي حاس بحيره ودخل ناصر "حارس الشخصي" : طويل العمر تذكره جاهزه وطياره بكره علي ساعه 8 مساءا
سعد أبتسم له : شكرا لك يا ناصر .بس خليكم مراقبينها زين ومراقبين القصر بشكل دائم وأي ملاحظه عطيني خبر .
ناصر هز راسه : حاضر طويل العمر ..
سعد :مسك جواله ودق علي أخته
: السلام عليكم
بتول بفرح : وعليكم السلام يا غايب . أفااا ليش كل هالغيبه ، حتي ما تتصل تسال علي أختك ؟
سعد بتانيب ضمير : سامحيني والله أنشغلت ب هالفتره ماضيه ، حقك علي اعرف اني مقصر بحقك كثير .
بتول ب تفهم : معذور يا الغالي .
سعد : أنتي ماعرفتي أنه ابويي تصالح مع عمي أبو هيف ..
بتول بصدمه : أنت متاكد ولا تمزح معي ؟
سعد : أي والله صارت سالفه وربشه لم راح أبوي لهم ،أعمامي م رضيوا يسامحو أبوي بس عمي أبو هيف ماقصر مع أبوي أكرمه وضيفه
بتول تذكرت هيف : ياسعد أنا بعد لي صار ب هيف م قدرت أروح وأحط عيني ب عيونها ..
وصارت تبكي : كان بتموت بسببي أنا أهيييي أهييي
سعد حز بخاطره اخته : ماعليه يا بتول هيف لو تعرف راح تسامحك ، أنتي كنتي مجبوره وصدقيني هيه لو تعرف راح تسامحك
بتول هديت شوي : طيب ي سعد بخليك الحين ، خلينا نلتقي أوك
سعد : أن شاء الله حبيبتي ، ديري بالك علي نفسك زين وبوسيلي حلوهه
بتول : ههه تمام حبيبي
وسكرت ودخل حمود الغرفه راجع من شغله :سلام عليكم
بتول قامت له : وعليكم السلام وباسته بحب : أشتقتلك حييل
حمود بحب : أنا أكثر والله ، اليوم تاخرت أدري ، الاجتماع ما خلص الا ب وقت متأخر وحط حقيبته علي الكنب وجلس
بتول جلسته جنبه : الله يعطيك القوه حبيبي . أجيب لك العشاء تاكل شوي
حمود غمض عيونه بتعب : لا حبي , بس تعالي جنبي
بتول : تصدق شصار بين أعمامي ؟
حمود : لا ش

شصار ؟
بتول حكت له كل لي صار .
حمود متعجب : بس أبوكي معقوله بعد لي سواهه فيهم , يروح ويعتذر منهم ب هالبساطه .. أحس انه عمي وراه شي والله أعلم
بتول حست ب خوف من كلامه : والله انا م فكرت كذا ، بس أبوي عنيد ولي يبيه بيسويه لو علي حساب أولاده ..
حمود حب يطمنها : لا تقلقي أن شاء الله الأمور بتكون طيبه . وين غاده م شفتها ؟
بتول : نامت من شويه نيمتها
حمود : حلوو طيب ، تعالي نروح ننام حدي تعبان
بتول : طيب يلا

دخلو غرفتهم ونامواا ..


في اليوم الثاني ب قصر أبو هيف "





في صباح نهضت هيف تلفتت أنها ب غرفـة أبوها تذكرت لم جات غرفته وهيه خايفه ونامت مع أبوها
نزلت من سريرها ودخلت حمام { أكرمكم الله } ...غسلت وجها وتوضت لـ الصلاة الفجر وفرشت سجادتها وصلت فرضها الحمدلله ،
مسك دفترها للحفظ وبديت تراجع حفظها : لازم أشد همتي أكثر عشان أحفظ الجزء كامل ، يارب وفقني وأكتب لي كل خير ،،
سكرت مصحفها ودفترها ومسكت جوالها تقري أذكارها وطلعت من غرفتها وعينه علي جوالها تصادمت بجسد : أوه أسفــــــه
فارس رفع عينه أنتبه ل هيــٌف : لا لا عادي ..
هيـــف بحيا نزلت راسها : والله م أنتبهت أنك موجود وكنت العب ب جوالي وما أنتبهت لك
فارس حب يغيضها : المره الجاي وأنتي تمشي خلي عيونك علي الأرض حتي م تتاذي
هيــف ف نفسها : أوه من يخلصني من لسانك الحين : طيب ومشيت متجاهله وجودهه ،
فارس تنرفز منها : انتي كل ما تكلمت معك ومشيت وتجاهلتني
هيف ب غرور : مزااجي خلك مع نفسك أحسن وأبتسمت ونزلت تركض علي درج .
فارس ركض لها : أنتي هاه انتظري
هيف أبتسمت وقف : نعممم ..
فارس : سمعت أنك ناوي تسافرين بروحك ؟
ههيف شهقت : هاه أنت كيف دريت ؟
فارس بمكر : عصفوره قالت لي
هيف : وأنت لا يكون تفكر انك بتروح معيي ؟
فارس بخبث : أحب انك ذكيه وتفهمي علي طاير ، عمي قالي لي وانا وفقت وأساس فرعنا هناك محتاج بعض كشوفات وأنا رايح أخلص
شغلي ، يعني مو رايح عشان حضرة جنابك اوك
هيف بقهر : م بروح معكك تفهممم ونزلت بسرعه لغرفة الطعام
هيف بصريخ : يبه كيف تقول ل فارس يروح معيي ؟ أنا مو جاهله عشان توصي أحد علي
أبو هيف ضحك علي هبال هيف : لا ي هيف م بخليش تروحي بروحك ، وبعدين فارس أنا أوثق فيه وراح
يحافظ عليك ، يمكن تصيرمشاكل أنت بروحك ، ما بتروحي بدون محرم
هيف بعصبيه : بس يبه انا كبيره وبالغه وأعرف أدير أموري بنفسي مو محتاجه لحد وعينه بعيون فارس
فارس أنقهر منها : عمي أنا لو ما شغل كنت ما بروح،
أبو هيف : هيف مابتروحي غير ما فارس ولا تحاولي معي م بغير رائي
فارس أبتسم ب أنتصار : لا تخاف علي هيف دامها معي وضحك ضحكه ساخره ، فهمتها هيف
أبو هيف قام : أنت ي هيف ف بلاد أجنبيه ، كيف أمن لك في بلاد عاداتهم وتقالديهم مختلفه عنا
أنتي جوهرتي ثمينه كيف افرط فيكي ، لو صابك شي لا سمح الله ماراح أسامح نفسي
هيف تمسح علي راس والدها : أعرف بخوفك علي بس
أبو هيف : لا بس ولا غيره ، فارس أن خبرته يحجز لك وله و أنتهينا
هيف ب أستسلام : حاضر يبه ، وجلست جنبه
فارس سحب كرسي وجلس : عمي انت الحين بتروح الشركة ؟
أبو هيف : أي نعم عندي شغل كثير
فارس : تريد مني اساعدك ؟
أبو هيف : م تقصر يا ولدي يافارس أعرف أنك م تقصر .. الله يقويك يارب
ياهيف جدتك غريبه م نزلت تفطر ؟
فارس : أي أنا اخذتها بيت جارتنا فاطمه قالت بتفطر معها
أبو هيف تبسم : طيب انا بمشي الحين , تبين شي يابنتي ؟
هيف قامت تبوس راسهه : لا يبه سلامتك ، حافظك ربي ..
فارس : الله معك عمي تبيني أوصلك بنفسي .
أبو هيف : خليك كمل فطورك أنا بروح بنفسي ، يالله فمان لله
هيف مشيت عند أبوها لعند الباب : يبه تسمح لي أروح ل سوق أخذلي كم غرض ل السفر
أبو هيف : أي روحي بس خذي سندس معك
هيف ضمته بفرح : من عيوني ،يالله ما اعطلك الله يحفظك ودعته وطلع

رجعت أخذت جوالها وأخذت كوب شاي وجلست تتابع تلفزيون : سندس وينك ؟
سندس طلعت من باب المطبخ : نعم انسه هيف
هيف : عندك وقت أبيكك تروحي معي نتسوق ..
سندس بفرح : أي أكيد نص ساعه أكون جاهزهه
هيف ضحكه علي عفويتها : أي طيب استعجلي عشان ما نتاخر ..

فارس أنتبه لحركتها وقام وجلس جنبها : أنتي لش تتصرفي معي بتكبر وتعالي ؟
هيف تفاجئت من سؤاله : نعم ! مافهمت شتقصد ؟
فارس عدل جلسته ورشف من القهوه : أنتي ما تشوفين نفسك انك مغروره عليي ؟
حتي مارضيتي أروح معك ، لهدرجه أن شخص كريهه
هيف : انا مو متكبره ، بس أنا ماراح أروح أذا انت تروح معي ، ما مجبوره أعطيك أسبابي
فارس عصب : أنا فاهم ليش مو راضيه تروحي معي ، لانك ماتريد غير حبيب القلب سعد
هيف عصبت وقامت : أنت شو مفكر نفسسك ، مالك أي حق تتدخل فيني ،لا تطلع رجولتك علي
فارس قام بعصبيه : أنا رجال وغصبن عنك ورفع أيده عليها وضربها بقوه علي خده
هيف مسكت خدها من صدمه : انت ... وطلعت لغرفتي منهاره تبكي

هيف دخلت غرفتها ورميت ننفسها ب سرير : حقي......... سافل كيف يمد أيده علي ،
انا ابوي ما عمره مد أيده علي ، يجي هذا اخر عمري ويمد أيده علي وصارت تبكي بقوه وبقهر




" عند فارسس "


أستوعب لي سواه كيف مديت أيدي عليها وهذا البنت لي أحبها اخ ياربي أني غبي ..
مسك راسه م مستوعب شي لي سواه وقام دخل لفوق الجناح وتقرب من غرفة هيف حس بصوتها وبكائه : هيف أفتحي الباب الله يخليك
هيف سمعت صوته وقامت وقفت أمام الباب حاطه أيدها بفمها تخفي شهقاته : روح يا فارس ما أريد أشوفك أكرهك ، تفهمم أكرهكك
فارس ب ضيق : أسف يا هيف سامحيني ساااامحيني ...
ونزل متضايق وأخذا مفتاحه وجواله وطلع من القصر وركب سيارته وشغل السياره وحط راسه علي سكاان : اااه أنا أيش سويت خربت كل شي ب لحظه غصب ، ياليت أيدي أنكسرت قبل ما أمد أيدي عليكي
وحرك سياره وغادر خارج القصر ، وفتح جواله بتاففف : أفف كل هالاتصالات ، أكيد عبدالعزيز مافي أحد غيره ودق رقمه :

عبدالعزيز : أنت وينك من ساعه وأنا أدق عليكك
فارس تنهد بضيق : أأوف يا عبدالعزيز لو تعرف شو سويت ل تنصدم !!!!
عبدالعزيز بخوف : شو سويت ؟أكيد ذبحت سعد ؟؟
فارس : ياليت لو اني ذابحه ومفتك منه ومن سيرته
بس أنا مديت أيدي عليها ي عزوزو بس والله هيه طلعتني من طوري فقدتني أعصابي والله
عبدالعزيز منصدم : أنت مديت أيدك علي من ؟
فارس بندم : علي هيف مديت أيدي عليها
عبدالعزيز : أنت تتكلم جد ؟
فارس : والله
عبدالعزيز : اول مره أحسك غير واعي ، شصار لك وخلاك توصل ل المرحله هذي ؟
انت شايف من رجوله أنك تمد أيدك علي انثى ضعيفه ، وانت متوقع انها بتوافق عليك بعد هالحركه ؟
الله بهديك بدال ما تكسبها وتحببه فيك ، جالس تخسرها ب أفعالك طايشه متهوره ..
فارس تحسر من بعد كلام عبدالعزيز : ووالله هيه رفعت صوتها علي وانا م تحملت ّ
عبدالعزيز : هذي ما عذر يا فارس وانت أوعي من كذا ، كل هالشهادات وشخصيه وتمد أيدك علي حرمه ..الله يصلحك يارب ويهديك .
فارس : امين يارب انا أعترف ب خطائ وراح اعتذر منها
عبدالعزيز ب : أتمني تقبل أعتذاركك ..
فارس : أنا وصلت الحين الشركه وأخليك بنلتقي بعدين .. أوك

عبدالعزيز : أي تمام .. نلتقي
..

عند سعد *



رن الجرس المنبه وصحى من النوم ب كسل وبند المنبه ورجع غطي نفسه بالشرشف
كان حااس بالضيق وعدم أرتياح وباله مشغول قام وأخذ جواله وبحث ب رقم هيف ودق عليه
سعد بصوت حنون : الو
هيف بصوت مبحوح : الوو من معي ؟
سعد زاد من نبره : أنا سعد يا هيف
هيف ب أستغراب : سعد ولد عمي ؟
سعد : أي انا .. أتصل فيك حتي أطمن عليكي
هيف ب مجامله : أنا الحمدلله بخير ... وانت كيفك ؟
سعد أنبسط : الحمدلله طيب .. هيف ؟
هيف : نعم يا سعد ؟
سعد : أنا جدا ممتن لوجودك بحياتي .. أنتي كنتي سبب لتغيري لأحسن .. شكرا لك
هيف بنبره حزينه حاولت تخفيه : بتمنى تضل أنسان جيد وتعيش بسلام , بحياه طيبه وكريمه
سعد : أنتي أنسانه عزيزه علي جدا و أنـــ..
هيف قاطعته : سعد أنا بستاذن , عندي مشوار لازم أقضيه .
سعد تضايق من تجاهلها : طيب يا هيف ,, فمان لله
هيف سكرت بدون لا ترد عليه : ااه يا سعد , أسفـــــــه يا سعد سامحني
ما أريد أعطيك أمل بحبي لك وبعدين أخذلك
لبست عبايتها وشيله ولبستها وأخذت جوالها وحقيبه اليد نزلت تدور علي سندس : سندس وين رحتي
سندس من خلفها : أنا هون .. هووووب
هيف تخرعت وطاح الجوال منها : بسم بالله الرحمن الرحيم , ويه خرعتيني ...
سندس تضحك عليها: والله أسفـه ما قصدت أني أخرعك ..
هيف أبتسمت : لا عاادي , تعالي يلا نروح السوق , باكر راح أسافر أبي أخذ لي كم شغله
سندس : أي يالله انا جاهزه , وين تبين تروحين ؟
هيف بتفكير : اممم سيتي سنتر يمكن
سندس : أي يالله مشينا ,
هيف وطلعت هيف مع سندس مساعدتها وماتعتبرها هيف خادمه لانها سندس كانت مع هيف
من طفولتها وأهتمت بـ هيف بعد وفاة وكانت عطوفه جدا وهيف تحبها وتعزها
سندس وهيف ركبو السياره وطلعو من القصر ..



بالسياره .

هيف تدق علي خلود : يا بنت وينك من الصبح أدق عليك ؟
خلود بكسل: اوه هيف أنتي وين ؟
هيف : أنا ب طريقي لبيتكم عندك عشر دقايق تجهزي فيها نفسك , بنزل علي السوق وأبيكمم معي
خلود صحصت : والله , طيب طيب الحين بقوم وأتجهز , لم توصلي أنزلي علي م انا أجهز أوك
هيف : طيب أستعجلي لا تاخريني .
خلود : أوك حبي ..




" فــي البيت أبو مشعل "


ب غرفه مشعل

صحــى مشعل علي صوت المنبه : أوه ش هالازعاااااج مسك الجوال : اوه نسيتت , لا حوله ولا قوة الا باله العلى العظيم .
أكيد فارس ينتظرني .. دخل علي الحمام , ودق باب الغرفه بقوه

خلود وبيده حقيبتها وجوالها وبصوت عالي : مشعل مشعلوووه قوومم .
مشعل خرج وبيده منشفه علي صوتها مزعج وفتح الباب بعصبيه : خييييييير ؟
خلود بمياعه ودلع : سوري أزعجتك بس أبي بطاقتك , بطاقتي نسيت الرمز وتعطلت وأبي فلوس ؟ , بروح مع هيف ع المول وماعندي فلوس
مشعل بعناد وكتف : سوري م عندي ..
خلود بدلع أكثر : أنا أختك حبيبتك نور عيونك تستغلي علي كم ريال . وبعدين أبوي يعطيك مصروف أكثر مني يا بخيل
مشعل ب غرور معتاد : مالك خص , يالله روحي صرعتيني بصوتك من صبح وأنا أسمع هالصياح
خلود بزعل مشيت ونزلت الدرج بدون م ترد عليه : ياربي شو هالاخ لي عندي أنا أتعس بنت بهالدنيا
مشعل أنتبه لها ونزل وراها : خوخه انتظريي
خلود وقفت بقهر : نعم , في شي بعد ؟
مشعل طلع من جيبه البطاقه : خذي هالبطاقه جديده لك .
خلود بفرح ضمتته : جعلني فدااك يا أحلي مشعل ب هالدنياا .
مشعل بغرور: بس ترأ تخليني أصير مغرور بزياده
خلود : يحقلك والله
ويندق الجرس وتفتح الشغاله الباب وتدخل هييف : مرحباا
مشعل أبتسمم : مرحبتين
خلود ركضت لها : أشتقت لك يا كريههه .وتضمها بقوه
هيف ب فرح : أنا أكثر والله , م أقدر أستغني عنكم أنتم أكثر من. مجرد خواتي وصارن يبكين بحضن بعض .
مشعل كتف أيده وبستهبال : ليش كل هالدموع في احد مااات لا سمح الله ؟
هيف : فال الله ولا فالك . بعيد الشر عنا
خلود وتسحبها : خليك من هالخبل ويالله أمشي تاخرنا .
مشعل يمثل الغرور : محد خبله غيرك والله
هيف بضحكه : هههه يالله خلوددي نروح , مشعل سلامم
مشعل أبتسم علي هيف : أنتم وين تروحون اي مول ؟
هيف : ستي سنتر
مشعل : أهااا أوك ديرو بالكم . الله يحفظكم
هييف : أن شاء الله

خلود تسحب هيف : تدرين خاطري نلف عمان بكبرها وما نرجع الا بليل هههه
هيف بحماس : أي اليومم بنتونسس . بس ما بنص الطريق تقولي تعبت رجعوني ؟
خلود : لالا ما بتكلم بسكر ثمي والله
هيف وتركب سياره : هههههههه بس تمام .. وتلاحظ بوجود سندس علي مقعد الخلفي : هلا والله ب حلوه شخبارك ؟
سندس : الحمدلله طيبه وانتي ؟
خلود : الحمدلله بخير حبيبتي , زين انك جيت معنا
هيف : اي قلت لها تدرين سندس م أقدر استغني عنها
سندس : يا بختي كل هالحب ليي
خلود : صدق ي سندس انتي من يوم هيف طفله معها ومهتمه فيها , ماشاء الله عليش صراحه جدا أحب أهتمامك ف هيف
هيف وعينه ع سندس : اي سندس كانت الاخت الي م جابتها أمي ,
سندس نزلت راسه : أحرجتوني بكلامكم الحلو والله وهذا واجبي
هيف : هههه من حقكك والله
خلود : هيييوف عيونه مابتروح معنا ؟
هيف : دقيت لها بس ما ترد علي بس دقيت علي البيت كلمتني خالتي قالت أنها طالعه من بنات خالتها .ناي


نايمه عندهم
خلود : أذكر أنها ذكرت عندي بس بتفووتها الطلعه اليومم .
هيف وبالها مشغول واضح عليها تفكر بشكل ولاحظتها خلود :الا تعالي متي موعد سفركك ؟
هيف تاففتت : اووف يوو لا تذكريني حدي مقهورهه ودي أذبحه
خلود فطس ضحك : أكيد فارس ب الموضوع ؟
هيف بضييق : تصدقين لو قلت لك أنه أبوي قاله يروح معي
خلود مصدومه : كييف ؟ يروح معك , طيب ليش ؟
هيف بضيق : أبوي قاله وطبعا هوه واافق
خلود مستغربه : طيب أنتي معقوله هالشي بس لي مضايقنك , حاسه انه سالفه أكبر من كذا ؟
هيييف تذكرت موقف لي صار بينها وبين فارس ونزلت دمعتها , خلود أنتبهت لها : هيف تكفين تكلمي صاير شي ؟
هيف صارت تبكي أكثر وقفت السياره علي الرصيف وغطت عينها ب شيلتها : مد أيده علي ضربني تخيلي !!!
خلود وأيدها علي فمها من صدمه : نعمم ؟ وليش يضربك ؟
هيف : قالت لها كل لـــ صار ..
خلود منصدمه من شي لي سواه فارس : بس فارس والله مستحيل ينفعل الا أكيد أنتي قهرتيه ..
هيييف : أنا م أسمحله يغلط علي وأسكتله ويشك ف أخلاقي ,
سندس أنصدمت : هيييف متى صار كل ذا؟
هييف وتبكي : اليوم الصبح وزادت بكيي.
خلود حز بخاطرها منظر هيف : طيب طيب هدي حبي , تكفين لا تبكيي ؟ أنا بكلمه وبفهم منه
هييف عصبت : لاااااا خليهه أنا أعرف أتصرف معه والله راح أنتقمم منه .
خلود : بشو تفكري أبي أفهمم ؟
هيف ب أبتسمت بخبث : كل ششي ب وقته ححلو , راح أرد له صاع صاعين .
خلود :أنت تخوفيني هههههه
هييف : ادري هههههههههه .
هيف : سندس خفتي ؟ ههههه
سندس وعينه علي جوالها : اي خفت والله ههههه عاد أنتي تخوفيني الواحد .
هيف ببراءه : أفا انا ب هالبراءه وأخوفكم صدق قليلة نظر
خلود : هههههههه صدق أنتي طيبه وحبابه بس اذا عصبتي أوف تخوفين الواحد ههههه
هيف : أعترف انه كلامك صحيح , بس يعتمد علي الشخص لي قدامك , الشخص محترم يجبرك تكوني محترمه والعكس صحيح .
خلود : صح . متخيلين أنه بطاقتي فل , وأقدر أًصرف علي كيفيي
هيوف : هههه الله يعينه مشعل راح تجيبي أخرته
خلود : والله يستاهل تدرين انه قبل ماتجين ذلني عشان كم ريال ..
هيوف : ههه والله مشعل صادق تحبين الاسراف , خمسين ريال ف يومين خلصتيهم ,
خلود : الخير موجود الحمدلله , دام عندنا حلال وخير من الله نتهنى فييه ونستانس
هيف م حبت تفكير خلود : خلود ي حبيبتي هالخير ما دايم لك صدقيني , الانسان يتعلم كيف يستثمر ماله بشكل
صح , أنتي ضامنه نفسك أنه بعد كم سنه يكون وضعك كذا ؟ دوام الحال من المحال ..
صدقيني صدقتك ب المال لي بين أيدكك بيضاعف لك من الحسنات والأجر . البعض يغتر ب ماله ونفوذه
وينسي انه المال الدنيا زائل وما يدوم لحد , لو هالملايييين تتزوع للفقراء فما رايتي فقير ينام بجوعه
الصدقه فضلها عظييم جدا ,,,
خلود أبتسمت : تدرين أني أحب أسمع كلامك , وانتي تتكلمين ب هالطريقه , أحسسك ملهمه وعندك رساله عظيمه بقلبك ,,
محفوظه أنا فيك والله
هييف تبادل الابتسسامه : الحمدلله كل هذا بفضل ربي ,وعينه علي سندس لي مندمجه علي جوال : هههههه سندس ؟؟؟؟
سندس تخرعت وطاح الجوال من ايدها : ن نعممم أنسه هيفف .
هيف بشك : فيك شي ؟
سندس مرتبك :الا ولا شي بس , أتصفح التويتر وأتابع الاخبار .
هيف أبتسمت لها : طيب اممم يالله أنزلوا وصلنا .
خلود : اي يالله .. وفتحت جواله وأرسلت له رساله : أحنا ب مول سستي سنتر هذا فرصتك حتى تصلح الأمور وغلقت جوالها ونزلت مع هيف :,
,يالله يا فارس تعال وصلح الأمور بينكم لا تضيع هيف منك
..وتضيع فرصه بينكم ..
سندس نزلت راسها بحزن وفـ نفسها : يارب سامحني علي بلي سويه , بس هذا كله عشانك ياهيف ..











" فـــي شركـــــــــــة "



وفي مكتب سعد يشتغل علي الارواق بيده ودخل ناصر
ناصر : السلام عليكم طال عمرك
سعد وعينه علي الاوراق : وعليكم السلامم تفضل يا ناصر , شو صار معك ؟
ناصر : تم تواصل مع الانسه سندس ووافقت تعامل معنا
سعد ب أبتسامه ساخره : حلوو كيف أقنعتها ؟؟
ناصر جلس : الانسه سندس صعب اقناعها لكن عرفت نقطه ضعفها وهيه أنسانه هيف ,ونجحت بطريقتي أقناعها
سسعد قام من مكانه : كفو عليك يا ناصر , ما خيبت ضني فيكك
ناصر : تامر امر طال عمرك , الانسه هيف تم تحديد موقعها والان وصلت المجمع برفقة بنت عمها و خادمه سندس
سسعد خطر بباله فكره قامم وأخذ جواله : ناصر ألغي كافة الاجتماعات اليوم , انا طالع
ناصر قام خلف : حاضرطال عمرك .
طلع سعد من الشركـه وكانت سيارته موقفه أمام الشركه ركبها ومشى مسك جواله وعينه علي خلفية الجوال : اخ منك ياهيف
تجبريني الواحد يلحقك وين م تروحين ؟ متــي تصيرين حلالـــي متـــي ؟







" في المجمع سيتي سنتر مول "


داخل محلات الاحذيه كانت هيف تختار لها أحذيه للسفر .
هيف بحيره وتفكر : اممم وين أحلى واحد , أثنينهمم حلوين . اممممم
من خلفها : خـــذي رصاصـــي أحلــى عليــك .
هيف برجفه وتلتفت خلفها : ســـعد ؟
سسعد ب هيامم وفـ نفســها: عيونه .. هلا هيف
هيف أبتعدت عنه : كيف أجيت ؟ أقصد شو تسوين هنا ؟
سسعد أبتسم ب جـــذابه : جيت عشانك أبيك بموضوع .
هيف أرتبكت أكثر من أبتسامته بس ما أهتمت : نعم تفضل ؟
سسعد أنتبه لربكتها : تعال هنا في كافيه حلوو , شرايك نجلس فيه ؟
هيف : اي عادي ,بس م بطول عشان معي احد .
سعد : خمس دقايق بس
هيف ب أبتسلام : طيب تفضل .
سعد أبتسم ب أنتصار : ومشى معها للكافيه ..


هناك كانت عيون تراقبهم قبض علي أيده بقهر وكرهه : ورن جواله وفتحته كان واصله له رساله : الحين وصلنا المجمع ..
فارس بضحكه خبث :والله لتندمين يا هيف ما بخليك بسهوله ؟
فارس رن جواله مره ثانييه وأتصال من صديقه عبدالعزيز : نعم بغيت شي ؟
عبدالعزيز ب روقان : نو بس قلت أططمن عليك مالك حس .
فارس : عزوز بكلمك بعدين ؟ سكر الجوال وعينه علي هيف وسعد وهم يمشون للكافيه .



جلست هيف علي كافيه وجنبه سعد .


هيف ويرن جوالها أبتسم أبتسامه لاحظها سعد
هيف : تدري أني من شوي أفكر فيييك ؟
أبو هيييف : يا حضي دام الحلو يفكر فيني , علميني خذيتي كل شي تبيه ؟
هيف بفرح : ياعمري اي بس باقلي كم شغله ما أخذتها , راح تجي من وقت اليوم ؟
أبو هيف وبأيده الاوراق : لا عندي كثير شغل فوق راسي , يمكن بتاخر تعشى ونامي أوك
هيف : طيب أنتبه لنفسسك , لا تضغط علي نفسك , من أوصل البيت بطمنك , الله يحفظكك الغالي
أبو هيف : امين يارب ي روحي , فمان لله .
وسكرت هيف من أبوها وعين سعد تتمعن فيها : تدرين انه عمي محظوظ فييك ؟
هييف أبتسامة بمجامله : أي أدري ..
سعد فتح الكيس لي جنبه وبايده صندوق : هذا لك ياهيف , بس لا تفتحيه الا لم توصلي عالبيت أوك
هيف أستغربت :شو فيه الصندوق ؟
سعد : سر
هييف : ليش هالغموض بشخصيتك ؟
سعد بضحكه وترت هيف : الغموض يجعل لشي أثاره ومتعه , وينتبه علي فارس يتقرب منهم : اليومم شكلها ما بتمضي علي خير
هيف : شو قلت ؟
سعد : ولد عمك المحترم ف أحد مخلنه حارس شخصي لك ؟
هيف مستغربه وتلفت وراها : فارس




أنتهـــي ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-20, 09:03 AM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم يا أهل الجود والكرمم ..

أعتذر بشده وأكرر أسفي علي عدم التزامي ب مواعد البارتات بس والله هذا شي غصب عني ..
فمنكم السموحه والمعذره .. وبعد شوي بنزل لكم البارت ثانـــي عشر , بتمني تستمتعوا وتعطوني رائكم وأنتقادكمم
عليه شاكره لكم متابعتكمم وبس والله ..


هيف : شو قلت ؟
سعد : ولد عمك المحترم ف أحد مخلنه حارس شخصي لك ؟
هيف مستغربه وتلفت وراها : فارس
فارس وبعيونه شرار : مكالمات ولقاءات ماشاء الله بصرااحه م صدمتوني , كنت متوقع هالشي .
هيف توترت بوجود فارس : فارس رجاء بدون فضايح , لا تفسر الامور علي مزاجك
فارس سحب أيد هيف بقوه : أمشي معي .
هيف أرتبكت وسحبة أيدها مم فارس : أنت من سمحلك تمسكني , لا تتعدي حدودك يافارس .
أنا أحذركك أنت فهممت ؟
سعد قام وعطه بكس علي وجه وطاح فارس علي الارض : أنت تحسب نفسكك ,أبعد عن هيف أحسلك ؟
وضربه علي أنفه : قسم بالله لو تفكر تلمس
شعرها منه والله لا أموتك بايدي
هيف بصريخ : وقف سعد لا تضربه خليييه تكفي بدون فضايح .
سعد وشاف تجمع الناس عليهم : الحشيمه لـ هيف ولا أنت ما كفو حشييمه

وقام فارس وعينه شرار من الكرهه ورد لي البكس بعنف وقام سعد يريد يرد له وقفت هيف بينهم : لاااا سعد وقف االله يخليك لاا
سعد وعينه علي هيف : عشانك بس
هيف غطت أيده بشيله وعطت ل فارس نظره عتاب مافهمها ومشيت من بين الناس لي تجمعو عليهم
وركضت هيف للحمامات العامه
هيف وتغسل بايدها الماي : ليش يافارس دايم تظن فيني الظن السؤء .ومسحت وجها بالمنديل وعدلت شيلتها
وطلعت وانتبهت لــ سعد واقف ينتظرها وبيده حقيبتها والاكياس : هيف أنت بخير ؟
هيف تقربت منه ونزلت راسها : خليك بعيد عني ياسعد أرجوك , أعطيني أغراضي لو سمحت ؟
سعد بتاسف : هيف أسفه بس والله نرفزني .
هيف أخذت منه حقيبتها وأكياسها ومشيت بدون ماترد عليه .
سعد بحقد : والله يافارس اانت أخرتك علي أيدي والله .


خلود وسندس كانوا في محل الفستانين : أنتم م خلصتو ؟صارلي ساعه أدوركم ؟
خلود :هيف والله سوري بس هالمحل فساتينهم تهبل . تعال شوفي هذا الفستان يهبل والله
هيف حبت الفستان : اي حلوو . حتي أنا عجبني .
سندس : خلود وهذا بعد حلوو جربيه ؟
خلود أنهبلت عليه : واو والله لونه خرافييي خلاص ابيه
هيف : طيب ي هبله جربييه , تاخرنا .
خلود بحماس : طيب بروح اجربه انطروني
سندس أنتبهت علي توتر هيف : أنسه هيف فيكي شي ؟
هيف ب أبتسامه تخفي توترها : لا يا سندس أنا بخيرتطمني
سندس وعينه بعيون هيف : أنتي ريحي شكلك تعبت من لفه
هيف جلست وخانقتها العبره : طيب


وطلعت خلود ب فستان وكانت جميله وزادها الفستان جمال فوق جمالها ..
خلود بغرور : شرايكم ؟
هيف أستانست علي شكلها : والله تهبلين ماشاء الله عليكي
سندس :ماشاء الله حلو كتير ..
خلود أستانست : شكرا والله من ذوقكم .
هيف قامت : يالله غير وحاسبي عشان نروح
خلود :طيب بس ثواني .. وراحت تغير الفستان بغرفة تبديل ملابس
سندس وبيده الاكياس : والله أستانسنا اليوم مع بعض , شكرا لك يا أنسه هيف
هيف : العفو حبيبتي ..
طلعت خلود وبيده الفستان وراحت تحاسب الاغراض لي أخذتهم :يالله صبايا نروح
هيف وسندس : يالله مشينا

يطلعون من المول ويركبون السياره









في قصر أبو فارس "



تبخر القصر ب البخور غوالي أم فارس : ماشاء الله لا حول ولا قول
. أصبحنا وأصبح الملك لله , الله أكتب لنا الخير ف كل وقت وبدت
تقرا أذكار الصباح وشغلت
الشاشه الموجوده بالصاله القران سور البقره
بصوت أسلام صبحي . يالله ما أجمل الصوت , يشرح الصدر
ويرن الجرس الباب بصوتها المرح المعتاد : سلاااام عليكممم .
أم فارس وتضمها : وعليكم السلامم ب الحلويين , بشريني أستانستي معهم ؟
عيون وتبوسها من راسها : اي واجد , وخالتي فاطـــمه تسلم عليش وحتي البنات كلهم يسالو عليك
أم فارس : الله يسلمهم بالخير وعافيه يارب , روحي غيري ثيابك وتعالي نتعشى .
عيون : لا مامـي أنا تعشيت بطلع أنامم , تصبحي علي خير
أم فارس : طيب بس ترى هيف دقت عليك وسالت عنك .
عيون : اها , طيب بشوفها , يمه فارس هنا ؟
أم فارس : لا بس أتصل فيني قال عنده سفره عمل باكر راح يجلس أسبوع وبيرجع .
عيون : بيسافر وعلي وين ؟
ام فارس : ما قال لي بس من يجي نفهم منه .
عيون تاففتت : أخوي أحنا مانشوفه غير بالشهر مره , من توفي جدي وهوه بس ينام عند جدتي .
أم فارس : جدك الله يرحمه يحبه وما كان يستغني عنه و كان م يقصر معه بأي شي .تعلق فييه عمي وصار مايقدر يفارقه , فارس للحين نفسيته تعبانه من توفي
جدكك وصار قليل الكلامم , وهالسفره جات ف وقتها حتي تخطي الازمه لي صارت له
عيون : اي صح , راح أتصل فيه الحين بخليه يجي نشوفه قبل ما يسافر .
أم فارس : خير ماتسوي , أنا عندي أستشاره وأذا وصل أبوك ناديني .
عيون : أن شاء الله من عيوني




طلع فارس من المول وركب سيارته الفراري : انا تضربني يا سعد الحق.. بس ما أكون ولد أبوي ان م حرقت قلبك وتزوجت هيف ,
الله ياخذك وأرتاح منك يا واط.... ومسك جوواله ودق علي رفيقه عبدالعزيز
فارس بقهر : وين أنت ؟
عبد العزيز : أسوي رياضه عند البحر .
فارس : دقايق اكون عند
عبدالعزيز : طيب أنتظرك وسكر , الله يستر منك يا فارس .. حاس أنك راح تدمر نفسك وترمي نفسك ف هاويه .
وصار عبدالعزيز يركض لين وصل لمكان فارس ..
عبدالعزيز حب يستتتفزه : كل هاذا التعصيبه عشان هيف ؟
فارس صد عنه : والله مالي بارض ل سخافتك وبعدين هالبنت لازم أكسر راسها
عبدالعزيز : انت تخبلت ؟ تكسر راسها وشسويت لك ؟
فارس : كانت جالسه مع سعد ب كافيه ما تحملت اشوفها معه , عزووز هالبنت راح تجنني وتجيب اخرتي .
عبدالعزيز اندمج اكثر : زين وبعدين شصار ؟؟كيد تضاربت معه ؟
فارس جلس علي الرمل : اي صارت هوشه ف المجمع ,أنا ما اتحمل اشوفها تكلمه أحس قلبي يشعل نار من الغيره عليها بس هيه تفسر هالشي اني اتدخل بحياتها
عبدالعزيز : انت تماديت بخطايا تجاه بنت عمك ؟ يافارس الحب ما بالغصب ؟
انت اذا تبيه عرف كيف تعرف مشاعرها تجاههك لا تكرهه فيكك بسبب تصرفاتكك الغبيه ومتسرعه وبعدين انت صاير غبي وما تعرف تتمالك اعصابك .
البنت اصيله لا تخسرها هذا الف مره اقولها لك . انت ضربتها مره بس لا تعيدها لانه راح تكره تشوفك او تسمع صوتك انتبه .
فارس : ادري اني غلطتت وباكر والله راح اتاسف منها
عبدالعزيز : خلاص بتسافر مع بنت عمك ؟
فارس : اي باكر ان شاء الله بس عندي احساس انه هيف راح تكنسل السفره عشان تنتقم مني
عبدالعزيز : لا م اعتقد بس انت تفائل بالخير




وصلت هيف البيت بعد ما وصلت خلود علي بيتهم
سندس تمشي مع هيف : أنسه هيف أنتي صاير معك شي ؟ أنا حسيتك ما طبيعيه من ركبنا السياره وانتي ساكته ؟
هيف بتعب واضح عليها : لالا ي سندس بس شوي تعبانه , بقوم أرتاح باكر موعد السفر وأبي أرتاح شوي , تصبحين علي خير
سندس : وانتي من أهله .
هيف جلست في صالة الضيوف بتعب حطت راسها علي كنبه : الله يسامحك يا فارس علي تفكيرك السيئ عني , أنا ليش كل مره أفكر فيه .
لالا ياهيف ما يستاهل تفكرين فيه , وينفتح الباب مقابل الصاله وكان فارس مع أبو هيف : حست فيهم هيف وطلعت بسرعه لجناحها
وقفلت الباب وطفت النور وجلست علي سريرها : الله ياخذكك يافارس وأرتاح منك أكرهكك





أبو هييف وعينه علي الساعه ايده : الحين ساعه 10 أكيد رجعت هيف بس وينها مالها حس .سندس يا سندس ؟
سندس : نعم أستاذ تفضل ؟
أبو هيف : هيف وينها ؟
سندس : بغرفتها رجعنا من شوي بس , قالت انها تعبانه تريد تنام
أبو هيف ب أطنئنان : الحمدلله , يافارس باكر ساعه كم رحله بتكون ؟
فارس تذكر هيف : ساعه 10 صباح ..
أبو هيف : الله يحفظكم راح أوصلكم علي المطار , روح أرتاح نلتقي باكر .
فارس :أن شاء الله , سندس جدتي فوق بغرفتها ؟
سندس : اي نعم .
أبو هيف : زين بسير اشوفها قبل ما انام .
فارس : زين حتي انا ساير اشوفها , جايب لها الكعك لي تحبه وتوصيني عليه كل ماشافتني
أبو هيف : جزاك الله كل خير يا فارس
فارس : هذا من واجبي ياعمي .







هيف بغرفتها جالسه بمكتبها وعينها علي صورة أمها وأبوها في الحائط : ااه يا أمــــي تركتي فراغ كبير ب حياتي بتمنى الله
يقدرني وأنفذ وصيتك , مسكت الصوره بايدي وضميتها بقوه علي صدري : أشتقت لك يا أمـــي ,والله واأفتقدت لحضنك دافئ .
باكر راح أسافر ل الهند وراح أشرف علي حلمك يا أمــي وتكون المدرسه ب أسمك . صدقه لك يالغاليه .تدرين يا أمــي
أنيي أحاول أصير قويه مثل ما كنتي قويه ولا أضعف ولا أستسلم ,
واجهتني عوائق لكني ماراح أستسلم .راح أحقق حلمك
وراح ينتشر العلم وتصل رسالتك النبيله لكل العالم ,أمـــي كانت نجمه تضئ السماء ب ضياء العطاء ,
االله يرحمك ي الغالــيه ويجعل قبرك نور وضياء يارب .
سكرت لابتوب والاضاء الغرفه ونامت







دخل فارس وأبو هيف غرفـة الجده وكانت علي سجادتها و تقرا القران
أنتبهت لدخولهم وتلفت : حياكم الله ياعيالي .
فارس ب أتسامه باس راسها : الله يحيش يا الغالــيه .
أبو هيف سلم عليها وباسها من راسها : مساءك الله بالنور الغاليــه , طمنيني عن صحتش .؟
الجده : مساءك الله بالخير ورزق ب روية النبي ب فرودس الأعلي والله يجمعنا به جميعا
أبو هيف :أميين يا يمـــه , اليوم أتصل فيش عدة مرات بس ما يتعذر .
الجده : اي لاني نسيته هنا وعطيته سميه تعبيه .
فارس ويخرج من الكس لي بايده : هذا كعك عشانك ..
الجده بفرح : يا حبيبي , أحسنت ما قصرت , كان اليوم خاطري فيه ..
فارس ويبسوها من خدها : تستاهلي كل شي حلو مثلش
أبو هيف : الله الله علي الكلامم الحلوو .. يالله انا اترخص عنكم بنام .
فارس ويقوم : حتي انا بنام , يمه باكر عندي سفره ولازم انام من وقت
الجده : علي وين ان شاء الله ولا راح تعرس من هذوا الشقر والحمر . ترا ما تعزك غير بنت بلدك
فارس خطرت ف باله هييف : هههههههه لا يمه راح عشان الشغل , وترا زوجتي انتي لي بتخطبيها لي .
الجده : يالله اليساعه المباركه اشوف عريس , الله يرزقني عمر واشوف احفاد احفادك
فارس وف نفسها : البنت موجوده بس كل ما نويت اكسبها يصير موقف يبعدني عنها اكثر لين م صارت تكرهني . بس السفره فرصه اتقرب منها
وتعرفني صح ...
الجده : عيل زين نام الحين وباكر بخلي سميه تجهز لك حقيبتك .
فارس : لا يمه برتبها بنفسي ظو تصبحي علي خير يمه
الجده : تلاقي الخير


طلع فارس من غرفة جدته وناظر غرفة هيف : راح يكون باكر صفعه قويه لـسعد
.راح اخليك تندمم علي ساعه لي فكرت فيها ب هيف .
ودخل جناحه كان الانوار مطفيه وشغل الاضاءه الغرفـه وبدا يرتب ملابس \
وأغراضه في حقيبة السفر : يمكن انتي شي الحلو لي بحياتي الحين
, ماراح أسمح لأحد يبعدني عنك ياهيف . خلص من ترتيبها شاف ساعه أيده : الحين ساعه 12 أكيد هيف . اليوم ما رحت الأسطبل وشفت جسار ,, جسار أسم خيل فارس .
دخل الحمام " أكرمك الله ". خذ دش سريع وطلع ولبس بنطلون سكيني وقميص أبيض وجاكيته وسرح شعره الكثيف وحط مرطب الوجه ورش العطره المفضل ,
واخذا جواله ونزل من الجناح للمطبخ : يارب تكون سندس مو نايمه , وسمع حركه غريبه ف المطبخ : من هنا ؟
هيف طاح الكوب من أيدها : يمه بسم لله ..
فارس : لهدرجه شكلي خوفك ؟
هيف بنفاذ صبر : نوو . ممكن تبعد شوي , طاح الكوب بسببك وتعبي كله راح عالفاضي .
فارس حب يغايضها : أكيد كنتي تفكيري فييني ؟ وطلعت لك
هيف بعصبيه : أنت صاير وقح وما تنعطى وجه
فارس حب يرفع ضغطها أكثر : وأنتي تحبين الشخص لي يتواقح معك صح يا بنت العم
هيف : أنت شو مفكرني زي البنات لي حضرتك تعرفهم ؟
فارس بسذاجه : لا طبعا انت غيير
هيف : أسمعني لاخر مره أكلمك خلك بعيد ولا تتدخل بحياتي فهمت ؟
فارس : هيف أحسن لك لا تستفزيني أكثر .
هيف خافت من تهديده وسكتت ... كانت تحضر باستا بالجبن اكلتها المفضله خذت حصن حطت لها من باسستا
وأخذت معقله وطلعت من المطبخ متجاهله وجود فارس

فارس لحقها وصار يناديها وهيه مطنشتنه : هييف هيييييف أنتظريي .
هيف التفت له : نعم ؟
فارس بحنيه : هيـــف ؟ وطاح مغشى عليييه
هيف بدهشه وخوف بنفس الوقت : فارس فارسس
أما فارس حس بدوار وطاح غاب عني الوعي .. هيف حست بخوف أول مره تحس بالخوف الكبير :فارس ي غبي قومم
يارب فارس تسمعني نبضات قلبه أرتاحت شوي : فارس الله يخليك أنت بخير ؟
فارس كان مغمض عينه ويسمع شهقات هيف ويحس بخوفها عليه : لهدرجه خايفه علي يا بنت عمي .. ااه ياهيف
هيف صارت تبكي أككثر وأكثر : لا تموت قبل ما تعرف الحقيقه تكفــي ..
فارس بدهشه وف نفسه : أي حقيقه يا هيف ؟؟
هيف : ماارح اسمح انه يصيرلك شي ,, وتمسح دموعه بايدها . شوي وأجي انتظري مابتاخر ؟
فارس بدا يفتح عينه : ه هيف لا وقاام يتحسس راسه : اه راسي ..
هيف بفرح : الحمدلله أنك بخير .. تحس بشي ؟
فارس بتمثيله : اي بس راسي , والدنيا تدور فيني .. مااي
هيف فهمته أنه يبي ماي : هذا ماي خذا ..
فارس يمثل التعب : شكرا ..
هيف وتمسح دموعه : العفو .
فارس ويسشرب ماي وعينه علي هيف : أنتي كنتي تبكين ؟
هيف : لالا بس دخلت بعيني غباره وعيوني انا فيهن ححساسيه ماعليك انت قوم عشان لازم تريح نفسكك .
فارس : طيب . أنا بخير لا تخافي ماراح اموت وأخليك ..
هيف توترت وقامت عنه : اي طيب ,, أنا بروح أنام وهذا الاكل لك .
فارس : أنا ما احب أكل بروحي والجو حلو ااكلي معي .
هيف : لالا انا ماني جوعانه , تصبح علي خير ..
فارس بعناد : قلت بتاكلين يعني بتاكلين لا تصيرين عنيده .
هيف : طيب بروح أجيب لي صحن باستا وأجي
فارس عينه علي هييف : هل الحقيقه هيه انك تحبيني ؟ بس لازم اعرف منك كل شي .
عندي أحساس كبير أني بنسبه لك شي كبير , وهالخوف لي شفته بعيونك أدهشني ..
دخلت هيف المطبخ تجيب لها لاكل ورجعت عند فارس : ليش بعدك ما نمت ؟
فارس سند راسه علي كرسي : بعد شوي بناام , باكر طياره ساعه 10 خليك جاهزه بنص ساعه عالاقل .
هيف سرحانه : طيب
فارس : جاهزه للسفر ؟
هيف بمجامله : ايو . انا بنام تصبح علي خير . وطلعــت من الــمطبخ لغرفتها ويرن جوالها : أهلا وسهلا ..
توني افكر اتصل فيكك , ايو باكر راح أجي ان شاء الله .طيب تصبح علي خير .
فارس يراقب حركات هيف : هذا منو تكلم ب هالوقت متاخرر ؟ وراح يلحقها كان غيرته تتحكم ف تصرفاته كان بس يبي يعرف
هل هيف بحياتها شخص ,بس هيف مو مثل هالنوع من البنات , صح بتعاندني وماتحب أحد يتعدي عليها او يتدخل فيها بس شخصيتها قويه
بس من هالشخص ياترى لي باكر راح تشوفه ,, حتي فرحانه انه بتقابله ااخ منك ي هيف , بس رجع للورى تذكر كلام ونصيحة عبدالعزيز له : لا تصير غبي
وتخسر البنت بسبب تصرفاتك طايشه ,, دخل غرفته ورمى علي الارض ب أهمال : لازم أكلم أبوي بعد ما أرجع من سفر وأتقدملك رسمي ,,
يارب أجعلها من نصيبي ووفقني يارب, سند راسه علي مخده ويتذكر موقف لي بينهم وصار يضحك ويبتسم : ااهه هالموقف مستحيل أنساه بحياتي , العيون تقول كلام اللسان
تعجز عن قوله ,, ومتاكد أني بملك قلبك .. غمض عينه وسرح ب أحلامهه ..











دخلت هيف غرفتها وهيه مستانسه علي المكالمه : وأخيرا راح أشوف المشروع لي كان حلمم أمــي ,, يارب يارب
يسر لي ووفقني يارب حطت جوال علي الرف المكتب ودخلت الحمام الله يكرمكم تتجدد للصلاة قيام الليل .هيف جدا ملتزمه ب القيام
وتشعر انه قيام لليل فيه من أونس والراحه العميقه والطمنئنه للنفس ..خرجت لبست جلباب الصلاه وفرشت سجادة الصلاه ..
وبدت تصلي و راحه تسلسلت ب قلبها ,, هناك هموم أثقلت النفس لم تجد سوى الصلاه سبيلا لتخلص من كل ما يكدر حياتها ..







في صباح أشترقت الشمس ساطعه علي أبطالنا ,,
لا زال هناكك أمل للعيش بسعاده فلا تفقد روح المغامره . جاهد في أثبات نفسك وكن ذو عزيمه قويه لا تنهزم




" ب قصر أبو فارس "





أم فارس تجهز الصفره وترتبها بشكل أنيق وحلو : يالله صباح خير . أصبحنا وأصبح الملك لله ..
جلست تنتظر عيالها ينزلون وفتحت جوال وتصفح الرسايل واتساب : ماشاء الله هالرسايل يمديني يومين عشان اخلصهم .
أ بو فارس خرج وبيده حقيبة العمل : صباح النور والسرور السيده ويبوس راسها بحب : الحمدلله علي نعمة وجودك بحياتي ياأم مشعل .
ام فارس : صباح الورد يالغالي . تفضل عالفطور, سويت لك كل شي يحبه قلبك ؟
أبو فارس جلس جنبها عالسفره : ماشاء الله علي ريحه ,, الله يعطيك العافيه يارب الغاليه , وين العيال ؟
ام فارس : الله يسلمك الغالي , ايو بعد شوي بينزلون
عيناء تنزل من درج وترمش بعيونها بدلع : صباح الورد لـ الحلوين الغالين وتبوسهم علي راسهم , تدري يبــه اني مشتاقه لكك
ابو فارس ويشرب شاي : صباح الفل ,, غبتي عنا كم يوم والله خلا البيت من دونك .
عيناء : يا قلبــي والله ادري البيت بدوني وحشه .
ابتهال : حلفي , والله لا وحشه ولاهم يحزنون ,
عيناء تخزهااا : يالله بهالسرعه غرتي .اكيد أنا اكثر وحده فقدتها صح ؟
بوفارس : طبعا ههههههه .. وانا بالبر ومكان فسيح تذكرتك والله وأن شاء الله أنا معزم نروح كلنا للبر
عيناء : اهم شي غيرت جوو وعالفكره جوو البر ما في احسن منه ,.
دق الباب
وكلهم ينهضون : اكيد هذا فرووس : حبيبي فرووس ..
فارس دخل : ياهلا ب الغوالي ..
ابو فارس نهض يسلم علي ولده : مرحبتين فيكك يا الغالي ,, جيت بوقتك تعال افطر معنا ؟
فارس : حاضر يبه , طمني عن احوالك ؟والله افتقدنك
ابو فارس: ماتفقد غالــي يارب , قلنا نغير جو .
فارس : زين ماتسوي يبه
ام فارس : من بيسافر معك ؟
فارس بلع ريقه بصعوبه خايف من ردة فعل ابوه : هيف بنت عمي
ابو فارس سكت
ام فارس : هيوف بتسافر ماشاء الله زين , اكيد مشروع مابقاه شي ويخلص , الله يقويكم يارب .
عيون مستغربه : غريبه هيف ما قالت لي؟
فارس : امس بس طلب عمي مني اروح اخلص امور متعلقه بشركة ومنا هيف تخلص اشغالها هناك , عند التزمات م يقدر يروح معها .
ابتهال : وناسه والله , اهم شي لا تنسي هديتي
فارس ويأشر علي عيونه : من عيوني اثنتين تامرين امر
ابو فارس : الله يحفــظك يا الغالي درب السلامه , أذا أحتجت لــ شي مايرد الا لســانك .
فارس باس راس ابوه : تسلم ماعليك زوود ..
فارس ويقوم : انا استاذن جيت بس أسلم عليكم . يبه ممكن شوي من بعد اذنك ؟
ام فارس , صليت بك علي النبي حبيبي الله يحفظك .ويرزق زوجه صالحه , ددير بالك علي نفسك
الكــل : أميــن .
بو فارس : تفضل .. وراحو عند الزرع يتمشون ويسقى بو فارس الزرعه متعود كل صباح يتمشى بالمرزعه لي زرعها بنفسه وأهتم ب كل تفاصيل موجوده ب الحديــقه
فارس بنبره واثق من نفسه : يا بو فارس ..
بو فارس أبتسم علي نبرة فارس : أنت ما تقول بو فارس الا تبي شي
فارس أبتسم علي ذكاء ابوه : انت أكثر شخص تفهمني , وأنت داري انا شو أريد منك ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.