آخر 10 مشاركات
لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء )

Like Tree79Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-20, 02:21 PM   #11

أميرة الوفاء

مشرفة منتدى الصور وpuzzle star ومُحيي عبق روايتي الأصيل ولؤلؤة بحر الورق وحارسة سراديب الحكايات وراوي القلوب وفراشة الروايات المنقولةونجم خباياجنون المطر

 
الصورة الرمزية أميرة الوفاء

? العضوٌ??? » 393922
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 11,306
?  نُقآطِيْ » أميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond reputeأميرة الوفاء has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألــف مبــارك روايتـ? الجديـدة

أحب كتاباتك
والمواضيع اللي تتناوليها برواياتك
والرسائل والدروس اللي تلقنيها للقاريء


أتمنـى لك التوفيـق
وإن شاء الله تحقق النجـاح والتميـز
مثل سابقاتـها
بالتوفيـق بإذن الله


..


أميرة الوفاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 24-09-20, 01:14 AM   #12

عذراء الغانم

? العضوٌ??? » 463241
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 3
?  نُقآطِيْ » عذراء الغانم is on a distinguished road
افتراضي

الف مبارك على الرواية الجديدة😻😻😻😻
بداية مشوقة كالعادة


عذراء الغانم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-20, 05:50 AM   #13

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
Rewity Smile 1 خلف قضبان الاعراف ..... الفصل الرابع

خلف قضبان الأعراف

الفصل الرابع ....
يوم زفاف حافل

تجهمت سنية واعتصر الألم قلبها وهي تشاهد ابنتها منهارة ومحبطة وهزت رأسها بحيرة عندما تشبثت ندى بيديها وقالت بتضرع خافت: "كأن سامر لا يريدني شعرت بذلك من سلوكه ومنذ البداية هناك امارات اثبتت لي انه غير مقتنع وكأنهم اختاروني له دون تدخل منه .... لا تتركيني معهم ارجوك .... ارجوك لم أحب كل شيء هنا ولم ارتح لزوجة عمي ولا لكنتها ارجوك ارجوك مازلنا على البر وبإمكاننا الخلاص"
سنية وبمحاولة مترددة: "لماذا لم نعطي لنفسنا فرصة أخرى .... سيحبك بعد الزواج غدا .... غدا ستعتادين عليه و"
قاطعتها ندى بتهدج: "لا .... لا انا خائفة .... سامر لم يعجبني بدى متعجرف وجاف ومغرور .... لا تورطيني معه ارجوك لا اعرف ما بي كأنني صحوت لتوي وانتبهت ان ما فعلناه خطأ ومجازفة كبيرة لا يهمني المال ولا ما يمتلكون لا اريد ان أعيش ذليلة"
سنية وبعيون ضائعة غير مستقرة: "ذليلة؟ انت مخطئة لو كان غير راض بك لما وافق على الخطوبة من ثم الزواج العاجل .... الزواج ليس بالأمر الهين يا ابنتي .... صدقيني انا لا أقول ذلك من اجل مصلحتي بالعكس انا اريد لك الخير اراك تستحقين حياة أفضل اريد ان ازج بك نحو الامام رأيت زوجة عمك تلك؟ كانت في يوم من الأيام فقيرة الحال من اسرة معدمة انها حديثة نعمة لذلك تبدو متكبرة ومترفعة .... انظري كيف رفعها عمك وتغير حالها وأصبحت سيدة مرموقة آمرة ناهية أولادها اسياد مرموقين بالمجتمع غدا ستكونين مثلها سيدة قصرك ووالدة لأحفاد سالم ولا احد يمكن ان يذلك ويمسك ولو بكلمة .... كفاك تخوف غدا عندما يتزوجك ويعي جمالك وصدقك ونقاء قلبك سيحبك صدقيني"
قطبت جبينها عندما أدركت ان ابنتها منهارة ولا جدوى من اقناعها وعندما اشتد بكاء البنت اومأت بسرعة واحتضنت وجهها بكفيها البيضاوين المتقشفتين وبملامح مستجيبة ومتعاطفة: "حسنا حسنا لا تخافي سأفعل ما يريحك غدا باكرا سأفاتح عمك بالموضوع وسنعود من حيث اتينا وليذهب كل شيء الى الجحيم لا تهمني سوى سعادتك اهدأي ارجوك قطعت قلبي كفى بكاء"
هزت ندى وجهها وبنظرة أمل عبر دموع متساقطة ولا تكاد تصدق: "صحيح؟ صحيح يأ امي؟ شكرا .... احبك كثيرا"
وارتمت بحضنها واسندت وجنتها على كتفها الضامر ومررت سنية يدها على شعرها وظهرها ببطء وفي عينيها تعبير محبط وباهت.
بدأت ندى تهدأ وتتمالك اعصابها وسارت سنية بالجناح الانيق وهي تتأمل كل ما فيه بضياع وحسرة ثم هزت رأسها محدثة نفسها: "كأن ليس لنا في الطيب نصيب .... سامحك الله يا سامر كسرت بخاطر ابنتي بتصرفك الجاف وكأنك تريد ان توصل لنا جميعا رسالة ما"

اقتربت ندى من السرير بعد ان اغتسلت وصففت شعرها وتأملت التخت وما عليه من مفروشات وثيرة وابتلعت ريقها ستنام على كل ذلك؟ كأنها لا تجرؤ!
صعدت على السرير بحذر وبقلبها ارتياح كبير لأنها ستتخلص من كل ذلك الهم غدا وستعود الى عالمها البسيط وتنام على تختها المألوف
مررت سنية يدها على حوض مغسلة الحمام الملكية المذهبة والى الأدوات والمساحيق والكريمات المختلفة الاشكال ثم الى المرآة الكبيرة التي تعكس صورتها الضامرة وتأملت تحت الانارة القوية تجاعيد بشرتها والخطوط العميقة تحت عينيها وشعرت بشعور رهيب وقاس ومؤلم العمر سرقها والعوز والفاقة دثرت معالمها الجميلة وبدت عجفاء متهدله الكتفين متهالكة لا تريد لندى ما وصلت اليه اليوم وتتمنى ان تراجع نفسها وتتلاحق نفسها قبل فوات الفرصة.

أسندت ندى وجنتها على الوسادة الناعمة ذات العطر الجميل واسدلت اهدابها وهي تتذكر طلته عليهم وقساوة عينيه الحالكتين ووصل الخوف الى قلبها من الاقتراب منه! واتسعت عينيها على اشدهما عندما تخيلت انها غدا ستكون معه بغرفة واحدة وتحت سقف واحد وسرير واحد .... ارعبتها الفكرة وسرت قشعريرة بأوصالها وحمدت الله وشكرته ان والدتها اقتنعت وستنفذ بها من هذا القصر الكبير المثلج.


استغرقت ندى بنوم عميق لأنها استيقظت ذلك الصباح باكرا جدا ومشقة السفر وزحمة القلق والمخاوف والاضطراب قد اخذت منها مأخذ جعلتها منكبة على وجهها كالفاقدة.
تحركت بالسرير ببطء ثم رفعت اجفانها الثقيلة بصعوبة في الظلام .... كأنها تسمع صوت غريب؟ رفعت رأسها ببطء شديد وهي تتنصت كأنها نشقات بكاء يا الله!
اعتدلت بسرعة لما تبين لها انه صوت بكاء مكتوم يصدر من سرير والدتها وشعرت ان سهم أصاب قلبها واحرقه ان أمها تبكي!
اسرعت الى السرير الاخر وبهتت ملامحها عندما وجدت سنية جالسة على البلاط الرخامي قرب السرير ودموعها تتلألأ بفعل شعاع النور المنبعث من فتحات الستائر البيضاء المسلط على جسد والدتها وشيبها الفضي الاشعث جعلها بحالة يرثى لها ....
ركعت قربها وقالت بأنفاس متلاحقة: "ما بك ماما؟ أخبريني ماذا يجري؟"
سنية وبنبرة خافتة تعيسة: " بصراحة تامة يا بنتي انا مخذولة ومحبطة .... النوم جافى عيوني وانا أفكر بهم بمن ينتظروني وقلوبهم مليئة ومفعمة بالغبطة والامل .... خائفة من ردة فعل ابوك وخيبته وغضبه .... مقهورة من نفسي بنفس الوقت لأني أتمنى ان توافقي على ذلك الزواج صدقيني لا اريد ان اجبرك لكن .... السبب القاهر الذي يجعلني متحمسة وراغبة بزواجك من ابن عمك ليس الخوف من والدك ولا من اجل ساهرة وصغارها وتغيير حالهم للأفضل ولا من اجل سداد الديون والعيش بكرامة كل ذلك قادرة على تجاهله لكن السبب الحقيقي .... اخوك ناصر"
ندى وعبر شفاه مرتخية: "ناصر!"
سنية وبحرقة: "خاب ظني بأن اراه واقفا على قدميه مجددا .... كان امل كبير بداخلي ان زواجك سيسعفنا ونستطيع ان نجري العملية لناصر .... ناصر مسكين ومحروم من شبابه ومستقبله مظلم والامل الوحيد هو العملية الباهظة التكاليف خارج البلاد ... مقهورة جدا على ضياع الفرصة لكن لا يمكن ان اجبرك لا يمكن"
اعتدلت ندى بانكسار ونهضت بالتدريج وكأن قلبها انشطر نصفين وكل امالها خابت بالخلاص .... معقول .... معقول بسببها ستضيع على ناصر فرصة احيائه من جديد؟ معقول ان تكون انانية وتفكر بنفسها فقط ولا تسعف اخيها الوحيد!
تبا كم هي قاسية وسخيفة .... ان أهلها كلهم يغرقون وهي نجادة النجاة الوحيدة التي يتشبثون بها جميعهم تريد ان تخذلهم؟
سنية وبخفوت وحسرات: "انا لم ارميك يا ندى بالعكس انا أمك وأريد صالحك وقلبي منزه من الانانية ظننت ان ذلك الزواج هو سر السعادة ونافذة ستطل بك على عالم الاحلام الوردي .... ظننت ان أبواب السعادة فتحت امام اخوتك وامامك .... تخيلت ان تترك ساهرة العمل الذي أنهك اكتافها ونوفر لأطفالها لقمة كريمة وسنحفظ شيبة والدك وننقذ ناصر من اعاقته .... تبين لي ان كل احلامي باتت سراب واختفت من امام عيني ..... اسفة اعذريني لأني أتكلم هكذا رغما عني انا مجروحة القلب عليكم جميعا واشعر انني بين جنة ونار"
عادت ندى الى سريرها واندست تحت اغطيته كالهاربة واغمضت عينيها هامسة: "نامي .... نامي يا امي والصباح رباح بأذن الله"
.................................................. ............................
للأسف لم تذق عينيها طعم النوم حتى شروق الشمس بينما أمها غطت بنوم عميق حتى انها تشخر بقوة
اعتدلت عند طلوع ضوء الصباح وازاحت الستارة الناصعة وتأملت السماء والجمال الرباني ورياض القصر البهيجة وتنفست بعمق .... ستحاول ان تكذب هواجسها وتستسلم للأمر وهذه المرة من اجل ناصر
انها الان بحالة أفضل من الليلة الماضية وقادرة على التفكير بصورة أوضح ....

.................................................. .........................
عند التاسعة صباحا سمعت طرقا على الباب وعندما فتحت سنية وجدت سالم برفقة الخادمة التي تجر عربة الطعام والتي اتجهت بها الى الداخل وقال سالم بنشاط والعطور الجميلة تنبعث من ملابسه المنزلية الحريرية: "يجب ان تتناول العروسة الفطور على مهل لأني شعرت بأنها خجولة للغاية ومقيدة"
ابتسمت ندى بامتنان وشكرته بلطف وأخبر سنية ان عفاف تريدها بعد ان تنتهي من وجبة الفطور لتباحثان معا موضوع الحفلة وتعرف كل شيء عن تفاصيل اليوم والإجراءات المتبعة.

قبل الظهيرة جلبوا لها خبيرة تجميل ومتخصصة بالعناية بالبشرة بعد ان اخذت حمام ساخن وغسلت شعرها جيدا تحت توجيهات عفاف ان تستخدم ماسكات العناية بالشعر وتنظف نفسها بمبالغة هذا ما قالت عفاف حرفيا وازعجتها الملاحظات اللاذعة منها ومن هديل لكنها تقبلت واطاعت
بدأت المزينة بإزالة الشعر من وجهها ونزع الزغب من ساعديها وطلبت عفاف من المزينة ان تنظف جسدها بالكامل لكن سنية اخبرتها انها فعلت كل ذلك في البيت وان ابنتها خجولة ولا تحب ان تتعرى امام أحد وبدت ندى محرجة جدا من الملاحظات الكثيرة والانتقادات اللاذعة
استغرقت المزينة بتشذيب اظافرها وطلاءها باللون الفضي الناعم من ثم العناية بقدميها بينما مصففة الشعر تنتظر دورها وعفاف وسنية جالستان تراقبان الخطوات وهديل لم تتوقف عن تهكمها وابداء ملاحظات سخيفة وعرفت ندى ان هديل ليست غريبة وانها ابنة اخت زوجة عمها ومن هنا فهمت كيف تتكلم هكذا بكل احقية وتمركز.
شهقت ندى ولطمت خدها عندما بترت المزينة شعرها البني الفاتح الطويل جدا الى مستوى كتفيها وقالت باعتراض وحرقة: "لماذا! حتى انك لم تأخذي رأيي!"
والتفتت بسرعة عندما قالت عفاف من خلفها: "انا أمرت بذلك .... الشعر الطويل موضة قديمة وشعبية .... كل شيء هنا على خلاف ما اعتدت عليه .... كوني متوطنة نحن نعرف كيف نخلق منك فتاة لائقة"

غيرت المزينة لون شعرها بصبغة لم تستسغها اذ بدى شعرها اشقر رمادي وبدأت بتصفيفه بعناية فائقة من ثم استغرقت بالتسريحة وقد شعرت ندى انها انسانة أخرى لا تعرفها اللون والتسريحة قلباها رأسا على عقب ثم الماكياج الذي غير ملامحها واكسبها جمال فائق ولأول مرة بحياتها تضع المساحيق على وجهها مع انها ابنة العشرين عاما!
وصل فستان الزفاف وسمعت عمها يقول من خلف الباب بينما العاملة تدخل به: "اوصيت عليه من تركيا خصيصا لابنة اخي اريدها ان تتألق الليلة وتخطف الانظار.... اخبرتهم اني ارغب بأغلى واجمل واكثر الفساتين اناقة"
اتسعت عيني ندى وهي تتطلع بالفستان وبصراحة اذهلها وضحكت سنية بسعادة وهي تتأمل به واومأت عفاف برضا ولوت هديل شفتها ولم تتمالك ضيقها الذي بدى على حركات يديها وبريق عينيها.

تطلعت الى نفسها بالمرآة عندما ارتدته وهزت رأسها قائلة باعتراض وتردد وهي تضع يدها على الجزء البارز من صدرها البض المتقد الانوثة: "لا .... لا اريد ان اظهر هكذا انه مكشوف كثيرا .... لا أقدر"
لوت هديل شفتيها بامتعاض وابتلعت سنية ريقها باضطراب وقالت عفاف وهي تقترب: "لا تكوني متخلفة .... ابعدي يدك وتصرفي كفتاة متحضرة كفي عن الخجل والتصرفات السخيفة لست طفلة انت امرأة وبعد قليل ستكونين زوجة ابعدي يدك هيا"
تطلعت بوالدتها التي رفعت كتفيها واعادتهما باستسلام وبداخلها لم تكن راضية ان تتعرى ابنتها امام اعين الاغراب لم يعتادوا على ذلك انهم متحفظين للغاية.
انزلت يدها ببطء وارتباك وأدركت انها ستقدم التنازلات يوما بعد الاخر في هذا القصر حتى تتحول الى دمية تحرك بخيوط!
سامر كان موجود طوال اليوم حسب ما فهمت لكن لم تره ولم يراها كل الوقت ولم يحصل بينهما أي تقارب.
وقفت امام المرآة العمودية والفتاتان ترتبان بالفستان على جسدها وتضعان اللمسات الأخيرة
لم تصدق عينيها معقول انها ندى البنت الريفية البسيطة!
تبادلتا عفاف وسنية الابتسامة وهما تتأملان العروسة حتى قالت عفاف: "ندى تغيرت بالكامل وبسهولة كنت اتخيل ذلك .... انها رائعة الجمال"
هديل وبمداخلة حسودة: "من يصدق انها الفلاحة ندى"
سنية وبفخر: "ابنتي جميلة ولا عجب ان تظهر بهكذا صورة .... القالب غالب"
بدأ القلق يسيطر عليها وتفكر بالساعات القادمة حيث لقائها بسامر وبدأت تموجات معدتها توجعها .... لا سبيل للفرار مما سينتظرها بعد الان وفات وقت الخيار.










التعديل الأخير تم بواسطة هند صابر ; 24-09-20 الساعة 06:15 AM
هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 24-09-20, 07:33 AM   #14

هند صابر

نجم روايتي و كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية هند صابر

? العضوٌ??? » 301727
?  التسِجيلٌ » Jul 2013
? مشَارَ?اتْي » 9,806
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » هند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond reputeهند صابر has a reputation beyond repute
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 5 والزوار 8)
‏هند صابر*, ‏Alanoud., ‏ام خالد, ‏ward77, ‏شيخهه


هند صابر غير متواجد حالياً  
التوقيع
مواضيعي في قسم من وحي الاعضاء
https://www.rewity.com/vb/8599983-post99.html










رد مع اقتباس
قديم 24-09-20, 09:05 AM   #15

نور الدنيا

? العضوٌ??? » 341
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 1,548
?  نُقآطِيْ » نور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond repute
افتراضي

روعة البارت بس قصير كنت اتمنى اشوف ردة فعل سامر وش بيسوى لما يشوف ندى بالستايل الجديد بينبهر فيها او ما بيهتم و يتصرف بتعالي و غرور

نور الدنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-20, 10:24 AM   #16

ebti

مشرفة منتدى قصص من وحي الأعضاء

 
الصورة الرمزية ebti

? العضوٌ??? » 262524
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 14,201
?  نُقآطِيْ » ebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond reputeebti has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح الورد والجوري.... نرجو منك فضلاً مساعدة الإشراف ب التنبيه عن تنزيل الفصول بما ان مواعيد التنزيل غير محددة بموعد ثابت فقد سقط منا سهواً الفصل الثالث....

ebti غير متواجد حالياً  
التوقيع
إن كرماء الأصل كالغصن المثمر كلما حمل ثماراً تواضع وانحنى"
هكذا عرفتك عزيزتي um soso و هكذا تبقين في قلبي شكراً جزيلاً لك على الصورة الرمزية...

رد مع اقتباس
قديم 24-09-20, 02:54 PM   #17

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

صباح جميل مشرق
اهلا اهلا بهنودة وهديتها الرائعة تميز منذ البداية جذب الانظار
تعاطف وحسرة علي حال عائلة كملاييين العائلات ناصر شاب مفعم بالحياة اصيب بالعجز بسبب حادث من متهور ما
اخت ارملة مكبلة بكوم لحم بمتطلباته
اب منعدم الطموح وضائق النظر فاقد مشاعر
ام انهكها واضناها شظف العيش
ابنة بارعة الحسن بريئة زجت ف زيجة مدبرة وسط عائلة متكبرة وزوج رافض متكبر
العم ماسبب الاصرار العجيب عل ابنة الاخ وهو من تركه وعائلته يتمرغ ف الفقر واستعر من قدومه وعائلته لحضور زفاف ابنة العائلة المنكوبة
وكالعادة تخفي الكثير من الاسرار ونزداد شوق للمعرفة
مشهد قص الشعر وتغيير لونه مشهد صارخ ببداية حياة لاتبشر بالخير
الفستان العارى ايضا رمز تجردها من حماية وستر اسرتها
ضحت ندى لتنقذ عائلتها فهل ستجازى بالحسنة ام ستنهار حياتها وبرائتها كانهيار الشعر المقصوص


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 25-09-20, 04:37 PM   #18

نور الدنيا

? العضوٌ??? » 341
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 1,548
?  نُقآطِيْ » نور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond reputeنور الدنيا has a reputation beyond repute
افتراضي

متى ينزل الفصل الجديد

نور الدنيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-09-20, 04:57 PM   #19

modyblue

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية modyblue

? العضوٌ??? » 321414
?  التسِجيلٌ » Jun 2014
? مشَارَ?اتْي » 19,073
?  نُقآطِيْ » modyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond reputemodyblue has a reputation beyond repute
افتراضي

اسمع الرياحx تعزف لحنا حزين
ارى السماءx تحملx دمعا مرير
اقف مابين مفترقx طريق ..فاما النار اوx النارx فايمها اختارx
💮💮🏵🏵🌹🌹


modyblue غير متواجد حالياً  
التوقيع
[imgr]https://scontent.cdninstagram.com/t51.2885-15/e35/13381174_1031484333594500_1155395635_n.jpg?ig_cach e_key=MTI3NDU2NTI5NjAzNjMwNzM2OQ%3D%3D.2[/imgr]

رد مع اقتباس
قديم 26-09-20, 08:47 AM   #20

شيخهه
 
الصورة الرمزية شيخهه

? العضوٌ??? » 336164
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 131
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » شيخهه is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc4
¬» اشجع hilal
افتراضي

بانتظار البارت الخامس؛(((

شيخهه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.