شبكة روايتي الثقافية

شبكة روايتي الثقافية (https://www.rewity.com/forum/index.php)
-   الروايات الطويلة المكتملة المنفردة ( وحي الأعضاء ) (https://www.rewity.com/forum/f118/)
-   -   انا وحيرتي مع امراتان بين من طعنتني ومن طعنتها *مكتملة* (https://www.rewity.com/forum/t474149.html)

مهضومه 26-09-20 06:39 AM

انا وحيرتي مع امراتان بين من طعنتني ومن طعنتها *مكتملة*
 
روايه جديده اتمنى تعجبكم واسفه على الاخطاء الاملائيه لاني اكتب وانزل بالتلفون فعذروني بهالشي ........
القصه فيها من الخيال شوي وعلى كل حال هي من افكاري اخليكم مع البارت الاول .......



البارت الاول :


قاعد على السرير ويطالع صورته معاها ومبتسم لانه يذكر تفاصيل اليوم الي اخذو فيها هالصورة ... كانت صغيره وتبجي محد راضي يلعب معاها لان كلهم خايفين ملابسهم تتوسخ لكن اهو الي قبل وراح معاها ولانه يحبها لعب معاها واهو عارف ان ملابسه بتتدمر وبيتعاقب من امه برغم تحذيراتها له ... كان يكبرها بخمس سنين ولمى خلصولعب مسكها من يدها راجعين لبيت المزرعه وكان بنتظارهم العقاب لقو امه وخالته ينتظروهم ومن شافتهم واقفين ينتظروهم انخشت وراه تحتمي فيه وبرغم خوفه لكن تقوى عشانها محتميه فيه وما حب يكون قبالها الضعيف فكان يرد على امه وخالته بادب لكن بعدهاةعن العقاب وترك المسؤليه عليه وقتها ضحكة لمى سمعت امها تقول لها تدخل عشان تتروش فابتسم لضحكتها برغم العقاب الي ينتظره ومن هاللحظه يات خالتهم وصورتهم مع بعض فسحبها وحط راسه جنب راسها واهم ياشرو باصبعهم اوكي للكميرا وملابسهم كلها طين ووصخ ... باس الصورة ورجعها مكانه وتنهد ... الحين كبرت وما يقدر يلعب معها ... لزم يسافر عشان دراسته وخايف احد يخطبها بسفره وتطير منه فقرر يكلم امه وابوه يطلبوها له برغم انهم طلبوها وياهم القبول لكن بدون ملجه يخاف يغير رايه ابوها ويزوجها لغيره ... نزل تحت ولقى امه وابوه واخته الكبيره معاهم وولدها بحظنها تلعبه .....



تركي واهو يبوس راس امه وابوه : مساكم الله بالخير ....
ام تركي : هلا حبيبي ... فكرتك للحين نايم ....
تركي واهو ياخذ ولد اخته منها ويقعده بحضنه : لا يمه من ساعتين قاعد بس كنت اجهز اوراقي المطلوبه ... وين ريلج انتي ...
سمر اخته الكبيره : عنده مناوبه الليله قلت ابات عندكم ...
تركي واهو يلاعب ولدها الصغير : ووين عفاريتج ... ليش بس هذا معاج ....
ابو تركي : هههههه لا تخاف مع اختك الهبله تلعبهم بالحديقه ... كانها ياهل معاهم تلعب ....
ام تركي : اي والله ما تتعلم من اروى رزينه وعاقله ...
سمر واهي تغمز لتركي : اي يمه تركت الهبل لصغرها ما كان تركي شبع عقابات منها ومن شطانتها قبل .....
ام تركي واهي تضحك : ههههههه اي والله لكن شوفيها الحين عاقله ومافي مثلها ... الله يهنيك فيها يمه .....
تركي : والله الي ياني منها عسل على قلبي واخلا ذكريات بطفولتنا .... يبه بغيت منك طلب ...
ابو تركي : يه ... الف طلب انت تامر يبه من اغلا منك ....
سمر واهي تمثل العصبيه : لا يبه يعني الغلا بس لتركي ... ما كاني بجرك هاااه ...
ابو تركي : هههههه لا يبه كل واحد له غلا بس تركي اول ولد ولاةتنسي عمره ما ضايقني ولا عصاني ... قول يبه شتبي
تركي : يبه انتو طلبتو لي اروى صح ...
ام تركي : اي يمه خالصين وردو موافقين بس من ترجع تتزوجو ....
تركي : لا يمه ما ينفع جذيه ... انا ابي املج قبل اسافر ...
ام تركي بشهقه : هااااه ... يمه استخفيت الملجه يبي لها وقت للتجهيز وانت بعد شهرين مسافر متى تجهز ...
تركي : يمه اهي ملجه مو زواج عشان يبيلها تجهيز هالشي مو لزم حفله كبيره وهذي الامور ... تعوضها بالزواج ...
سمر : زين انت ليش مستعيل خل لمى ترجع تتزوجو مره وحده وتكون جهزت بكل شي حتى السكن يكون متوفر ...
ابو تركي : لحظه انتو كليتوه ليش قول يبه كل الي بخاطرك عارف ببالك شي ...
تركي بجديه : يبه انت تعرف زوج خالتي اذا تاخرت بيزوجها غيري ... حتى لو اهي رفضت بس عشان ما يبيني زوج لبنته ولا تنسو انه رفض اول لكن لان اروى قالت موافقه قبل بس عشان يسكتنا ومن اسافر سنه وبيقول ما بخلي بنتي تعنس وتنتظر ولدكم ... ابي اضمن انها لي وما يقدر يلف ويدور علي......
ابو تركي واهو يفكر : كلامك صحيح لكن لو فرضنا وقال بيزوجها غيرك اكيد ما بنسكت وانت بترجع اها ....
سمر : ولو يبه وقت اختباراتها شلون بيرجع وقتها ... كلام تركي صحيح زوج خالتي ما يطيقنا ولا يبي قربنا لكن لان اروى دلوعته قبل واهو مجبور ... كلام تركي عين العقل ... دقو الحديد واهو حامي وانا بكلم اروى وافهمها بوجهة نضر تركي عشان لا تضن انه متبيخل عليها بحفله كبيره او شي بس عشان تكون له .....وامي تقنع خالتي ... هاااه يا عريس متى تبي الملجه ...
تركي : لو علي الحين ... انتي كلمي اروى وشوفي متى يكفيها لكن تترك لي وقت اقضيه معاهاةقبل اسافر لا تقولىقبل سفري بكم يوم او شي ...
ام تركي : زين انا بكلم اختي ونشوف شنو يقولو .... بس انت وابوك وعمامك روحو تقدمو رسمي ... وانا الحين بكلم خالتك واحدد معاها وقت نزورهم وبفهمها على كل شي ...
ابتسم تركي لان الكل وقف معاه وامه كلمة خالته واولها رفضت وقالت ما يمدي وهذي الامور لكن لمى فهمتها ام تركي بكلام تركي قالت بتقنع زوجها قبل يزوروهم عشان ما يعصلق وياهم اما اروى فكلمتها سمر وفهمتها بكل شي وكانت مرتاحه لهالشي عكس توقعاتهم لانها هم كانت تبي تكون لتركي قبل يسافر عشان اهي عارفه ابوها شلون ما يتقبل اهل امها ... وباليوم الثاني راح تركي مع ابوه واعمامه وتقدمو رسمي وتحدد موعد الملجه بعد شهر وبيكون بحديقة بيت ابو اروى لان اروى رفضت تسويها بقاعه وخصوصا الجو حلو ويساعد على حفله خارجيه وتم التجهيز للملجه وبلحضت الملجه فاجاء ابو اروى بشرطه لتركي ....
ابو اروي : لحظه يا شيخ اول لزم يقبل بشرطي ونتمم هالعقد ...
ابو تركي : اتفقنا على كل شي يا ابو عادل ... شنو هم ...
ابو عادل : شرطي مافي زواج الا لمى يوفر لها بيت ... بيت لها بروحها تسكن فيه ... يعني لا شقه ولا سكن ببيت اهلك ... بيت ملك وتسكنها فيه شقلت ....
تركي واهو بينفجر منه وكاتم عصبيته : تم يابو عادل الغالي يرخص للغالي ... تم واناةقبلت بشرطك ... لكن ما تمنعني عن زوجتي وقت ما ازورها واو اخذها وقت ما ابي ....
ابو عادل : شلون يعني انا قلت مافي زواج تقول تاخذها ...
عادل : يبه تركي يفصد قبل الزواج يعني لو زارها باي وقت لا تعترض او اخذها معاه لبيتهم او اي مكان ما تقول لا مثل ابهات يعترضو بهالشي ...
الشيخ : هذا حقك يبه وما له حق يمنعك عن زوجتك لكن شرطه يعني اذا بتاخذها لبيتك تعيش معاك للابد تسكنها ببيت ... موافق ...
تركي : موافق ...
الشيخ : وانت يا بو عادل موافق ما تمنعه عن زوجته ...
ابو عادل وبغصه : موافق ....
الشيخ : على خيرة الله ... وقع هني يابوك ....
وقع تركي واهو فرحان واخذ عادل الدفتر وطلع فيه لاروى وكانت بالصالون الثاني وسمعت كل شي مع امها وخالتها وبنات خالتها فوقعت لمى سلمها عادل الدفتر وباس راسها وبارك لها ورجع للمجلس ...
عادل واهو يحط الدفتر مكانه : الف مبروك يا ولد الخاله .... منك المال ومنها العيال ...
تركي واهو يصافحه ويضمه : يبارك فيك والفال لعيالك ... بس بعدنا على العيال اجلها للزواج ....
ضحكو كلهم وباركو له لكن مبارك ابو عادل جاف وايد فما تضايق تركي لانه عارف هالشي بيسويه ولمى خلصو مبارك له جاه عادل وخبره يطلع للصالون الثاني عشان يشوف عروسته ويطلع معاها للحديقه ....
دخل تركي وبدخلته سمع اليباب وعينه مافارقت اروى الي واقفه ومنزله راسها وبكامل زينتها وكانت تبهر الي يشوفها فتحركو امه وخواته يباركو له واهو فرحان وباس راس امه وخالته ولمى وصل لاروى مسك يدها وباسها وقرب لخدها وباسه وكانت اروى ترجف بين يدينه فهمس لها ...
تركي : كنت احلم بهاللحظه من سنين ... والحين تحقق حلمي ... مبروك يا روحي .....
اروى واهي ترجف : يبارك فيك ....
تركي : مالي مبروك ....
اروى وراسها بالارض وترجف : بلا .... مبروك ...
عادل واهو واقف جنب الباب ويضحك : ههههههه اول مره اشوفج خجلانه جذيه اروى كم بلاطه بالارض هههههههههه
تركي : اقول فارقنا ... لا تحرج زوجتي فاهم ... انت قد خجلها ... فارق ....
عادل : اي رقع رقع اهي حتى ما طلت بويهك ... اروى تركي قبالج مو بالارض ....
تركي واهو يترك يد اروى ويرح لعادل ويدفه برى : انت ما تيي بالطيب ... برى .... اطلع الكل راح وحس الا انت ....
ضحك عادل وسكر تركي الباب بعد ما طلع عادل ولف لاروى وابتسم وكانت اروى كاتمه ضحكتها على حركاتهم مع بعض فقرب منها واهو يبتسم لان انتبه لبسمتها ....
تركي واهو يمسك يدينها ويقربها له ويرفع راسها له : يا الله ... تذبحي اروى والله بتهور الحين ... احممم ... حبيبتي مو عارف شقول ... من فرحتي نسيت كل الكلام الي مجهزه لج ....
اروى واهي خجلانه : تركي لزم نطلع الحين ....
تركي واهو يقرب ويهه من ويها : عيديها وقوليها ... قولي تركي ...
اروى واهي تنزل راسها : تركي ...
تركي بهيام : يا روح وقلب ودنية تركي وطوايفه ... انا ما بسافر ببقى يمج واتزوجج والعن السفر والدراسه ....
اروى بخوف : تركي شتقول هذا مستقبلك ... انت لزم تسافر عشان تكمل دراستك وتوصل للي تتمناه ... مو انت تحلم بان يكون عندك الدكتوراه ...
تركي واهو يقرب خدها : شلون عرفتي هاااه ... تسالي عني هااااه ...
خجلت اروى وانحرجت فباسها تركي وضمها : انا هم اسال عن كل الي تفكري فيه وتحلمي فيه الي يحب يسال عن كل شي عن محبوبه صح ... اروى انا احبج من كنا صغار ... تذكري شكنتي تسوي واخرها انا الي اشيل العقاب عنج ...
ضحكة اروى واهي بحضنه فضحك معاها وضمها اكثر وهمس لها باذنها : احبج يا روح تركي .....
وقفت اروى ضحك وبعدت بشويش عنه وطالعته فابتسم لها وقالت بخجل : عمري ما حسيت بمشاعر لاحد مثل ما احس فيه لك ... انت ملكت كل شي فيني من صغري ... تعلمت على يدك وانت بعيد ... فانت الدم الي يجري بعروقي ...
فرح تركي لكلامهاةفقرب ومسك ذقنها وقرب وباس شفاتها بشغف ووله وطول بوسته لها وما بعدهم الا صوت الطق على الباب فبعد عنها وكانت اروى بقمت خجلها ووجهى احمر لكنها انتبهت للروج بشفاته فاشرت له بسرعه على شفاته وسحبت منديل ومدته له ففهمها ومسح الروج قبل ينفتح الباب وكانت امه وخالته يبونهم يستعدو للحفله ويدخلو مع بعض....
ام تركي واهي ترتب بدلة تركي : يمه ليش بدلتك جذيه ... شنو هذا الي على بدلتك ...
تركي واهو يبتسم ويهمس لامه : يمه شفيج فضحتينا مو عارفه شنو يعني ... اثار مكياج اروى ... اتركيه انا بتصرف وابعده ... بس يمه لا تطوليها اروى منحرجه ...
ام تركي واهي تضربه على صدره : ما تيوز عن سوالفك خف على البنت توكم ...
تركي : ما اتحمل يمه بنت اختج ذابحتني ....
ام عادل واهي تضبط مكياج اروى : من اولها تركي لخبط مكياجها جذيه .... يمه انادي كرستين للحين ما اطلعت ...
اروى بخجل : يمه لهالدرجه متلخبط ....
ام عادل : هههههه يمه شفيج مو وايد بس اهي اخبر مني وتضبطه لج افضل ... تركي بروح اييب المرى لا تقرب منها ... اوخيتي بعدي ولدج وخل تمر الحفله وبعدها هبل فيها ....
تركي : خالتي انتي الي قلتي ... لا تلوميني بعدين بلي بسويه ببنتج ....
ام تركي : اركد يمه .... يله يا اوخيتي ناديها وخليها تخلص عشان المصورة تصورهم ويطلعو ...
ضبطو اروى وبدى التصور لهم مع بعض وكان تركي جريء وايد واروى غاصت بملابسها من الخجل وتمت الحفله والكل فرحان وكانت حفله حلوه وايد برغم انها صارت سريعه بتجهيزاتها لكن كل المعازيم مدحو فيها ومر اسبوع على الملجه وتركي كل يوم يزور اروى كل عشان تتعود عليه وتبعد الخجل لكن ابوها متضايق لشوفته كل يوم واهو من الاساس ما كان يبي اروى تتزوج تركي لانه يبي يزوجها لولد تاجر كبير بينهم اشغال لكن حبه لاروى اكبر من اي مصالح وقبل بتركي لان اروى بجت لمى رفض وسمعها تقول لامها انها تبي تركي ومستحيل تتزوجوغيره فبلغ زوجته انه موافق وردو على اهل تركي بالموافقه ....
تركي واهو شابك يده بيد اروى واهي جنبه ويعد اصابعها : حبيبتي ... اذا سافرت بوحشج ...
اروى : تركي شفيك .... اكيد بتوحشني ...
تركي واهو يقرب ويعض اذنها على خفيف : عيل تعالي معاي عشان ما اوحشج واكون قبالج على طول ...
اروى : اي ... تركي يالم ... شلون اسافر معاك وشرط البابا ... ثم شلون ما امدانا اسبوع من ملجنا ... تبيني بدون زواج يعني ...
تركي : هههههه لا طبعا بس سافري معاي ولمى نرجع نسوي حفله شرايج ...
اروى واهي تحط يدها على جبينه : شكلك مصخن اليوم تركي ...
تركي واهو يبوس خدها : لا .... متحلم فيج ... كنت امزح حبي بس جد ودي اخذج معاي .... اروى ....
اروى واهي تطالعه : لبيه ...
تركي واهو يقرب ويهه من ويها : انتي ليش محلوه جذيه ... كل يوم تزيدي حلا اكثر واكثر ....
خجلت اروى لكن تركي ما عطاهاةفرصه وباس شفاتها واهو يبوسها انفتح الباب بقوة ونقزو اثنينهم متخرعين وطالعو من الي دخل لقوه ابو عادل ومعصب ...
ابو عادل واهو يدخل المجلس : انت بس هذي مهنتك من ملجت وكل يوم مرتز هني لي ...
اروى بخوف وربكه : يبه شهالكلام ...
ابو عادل بصرخه : انتي اسكتي ... انت اضن ما منعتك تشوفها وتزورها لكن تبقى هني طول يومك هذي لا البيت له حرمته فاهم لزم تقدر ومو كل يوم ياينه ومبرطع بالبيت ....
تركي بضيق وبهدوء عكس داخله : اعتذر اذا كنت تعديت حدودي بقعدتي ببيتك لكن قبل ايي اعطي اروى خبر وهم مافي احد يحرم علي هني ... مافي بالبيت غير خالتي واروى ... اوكي انا اذا دخلت بيتك ما اخذ منه شي كل الي اسويه اقعد مع زوجتي ودام قعدتي تضايقك ابشر من هاللحظه اطلع ولا ادخل بيتك مره ثانيه ... جذيه يريحك ...
ابو عادل : يكون افضل ...
تركي واهو يطالع اروى : بينا اتصال ... تصبحي على خير ....
باس تركي جبينها وطلع وترك اروى ودموعها تنزل فطالعت ابوها بقهر وما تكلمت وطلعت من المجلس لغرفتها واهي تبجي وما وقفت لمى نادوها اخوانها وامها يسالو سبب بجيها لان المجلس بعيد عن مكانهم فتو عادل بيوقف يلحقها ودخل ابوهم من نفس مكان دخول اروى ....
عادل : يبه كنت مع اروى ... ليش تبجي تركي سوى لها شي ....
ابو عادل : اهو يجرء عشان اخليه يطلقها ... انا كلمته على طول الوقت الي يكونةفيه هني وطلع واهي زعلت وراحت من قدامي ...
ام عادل واهي توقف : ليش يا بو عادل انت بيتك بيت الكرم تطرد ولد اختي وزوج بنتك ليش تسوي جذيه فيهم ...
سامر واهو يوقف : يبه تصرفك غلط ريال ويزور زوجته ليش تطردهةثم بشنو مثقل عليك فيه ... انا بطلع لاروى اشوفها
وليد واهو يلحق اخوه : هذي دلوعتك وتسوي جذيه كل هذا عشان ما يعجبك تطرده .... لو رافضه ومانع هالزواج ارحم لهم من هلي تسويه ....
عادل : يبه ليش جذيه ...
ابو عادل واهو يقعد : ما ابلعه ومن ادخل البيت القى سيارته مرتزه وضحكه واصل للشارع ... الواحد يزور زوجته بس مو كل يوم يرتز بالبيت طول يومه ....
عادل : وين يبه كل الي يقعدها معاها ساعه او ساعتين وحتى ما يشرب او ياكل شي بالبيت ... ثم سفره قريب يعني اكيد يبي يكون معاها قبل يسافر ...
ام عادل واهي توقف وتروح للدري : حسبنا الله ونعم الوكيل شنو بتقول اختي الحين شقول لها زوجي طرد ولدج ... بنتك ما بتهدى ابد فشيلتها كبيره معاه .. اروح اشوفها ابرك لي واهديها ....
طلعت ام عادل ولقت عيالها واقفين جنب الباب ويكلمو اروى من وراه وصوت بجيها واصل لبرى فقربت وطقت الباب ...
ام عادل : يمه اروى افتحي الباب ... يمه خليني اتطمن عليج ...
اروى واهي تبجي : مابي يمه خلوني بروحي ...
ام عادل : اهون عليج اوقف وايد قبال باباج ... يمه ريلي المتني افتحي ... ما بتحرك الا لمى تفتحي لي ...
فتحت اروى الباب ودخلت امها ووراها اخوانها فقربت لها امها وقعدت يمها على طرف السرير واروى تبجي بحرقه ...
ام عادل واهي تمسح على شعر اروى : يمه اهدي الموضوع بيتصلح ...
اروى واهي تبجي : شيتصلح فيه يمه ابوي طرده وتركي قال ما بيدخل البيت خلاص ... يمه بابا ليش يسوي جذيه ليش يكره تركي جذيه ....
سامر : اروى ابوي ما يكرهه بس ابوي يغتاض منه لان ابوي كان يبيج تتزوجي عاصم ولد صاحبه تعرفيه وتركي تقدم لج وانتي وافقتي فخربت مشاريعه ...
اروى : يعني باب كان يبي يبيعني ...
وليد : انتي هبله شنو يبيعج ..... ابوي فضل سعادتج على مصالحه والدليل قبل بتركي واهو ما يبيه بس لانج تبينه قبل ...
ام عادل : تركي طلع زعلان كلميه يمه واعتذري منه ...
عادل واهو يدخل : الاصول احنا نعتذر يمه انا كلمته واعتذرت وقال حصل خير لكن رفض يدخل البيت مره ثانيه ... قال لو بيشوف اروى بيكلمها وتطلع له قبال البيت ... انا خبرت ابوي ...
ام عادل : وشنو قال ابوك ...
عادل : شنو بيقول سكت وطلع غرفته ... اروى اهدي حبيبتي وكلمي تركي وراضيه بكم كلمه ... كلنا عارفين ابوي ليش ما يتقبل تركي ...
اروى : بس انا مو عارفه ...
عادل : لان تركي وصل للي ابوي يبينا نوصل له وكان تركي دايما المتفوق علينا والناس تمدحه وتلتم حوله وتستشيره بكل شي ويكون له حضور يطغي على الكل وانتي عارفه ابوي هذي الاشياء يبيها له او لنا ...
وليد : اي بس هم معادي عمي ابو تركي على شغلات تافهه من صغرهم ... اروى لا تخلي هذي الامور تاثر على حياتج مع تركي ... تركي يعرف ابوي زين ولوما يعرفه ما شرط عليه هالشرط عشان ما يضايقه بشوفتج لكن هم سواها ابوي
سامر : يعني لا تلومو تركي اذا ما نفذ شرط ابوي واخذ اروى لبيت خالتي او شقه اجار ... جذيه ابوي يمنعه عن زوجته
ام عادل : بس انت وياه صدعتو راسي بكلامكم يمه كلمي تركي وراضيه وسوي الي يقول عليه ولا تعارضيه زين يمه ..
اروى واهي تشوف امها واخوانها يبوسونها ويطلعو : انشاء الله يمه .....
طلعو امها وخوانها وقامت للحمام وغسلت ويها ورجعت قعدت بوسط سريرها واتصلت لتركي فرد عليها بعد كم رنه ....
تركي : هلا حبيبتي ....
اروى بلهفه وخوف : انت بخير تركي ...
تركي : ههههه حبيبتي عبالج معصب او متضايق ... لا حبيبتي انا بخير ومافيني شي ... كنت انتظر منه هالتصرف من اول يوم ... عيل ليش شرط عليه ما يمنعني عنج لاني عارف بطبعه .... حبي لا تتضايقي او تهتمي ...
اروى ودموعها تنزل : شلون ما اتضايق او اهتم ... الي سواه فيك البابا ما يلوق ولا عدل ...
تركي : شلي ضايقج بالضبط ... ان ابوج يتصرف جذبه ....
اروى : هالشي بعدين الي مضايقني انه اهانك تركي انت زوجي واي شي يهينك يجرحني ... كنت احس وكان سكاكين تطعن فيني وانا اشوف بابا يكلمك جذيه .... تركي جد انا اسفه ....
تركي : اوكي حبيبتي وضحت الفكره عندي ولا تعتذري بشي انتي مالج ذنب فيه وانسي .... هاااه قولي لي بكره وين تبين نروح ....
اروى : تركي لا تاخذ الموضوع ببرود ... خالتي وعمي شنو ردت فعلهم اكيد زعلو ...
تركي : اروى اياج فاهمه لحد يعرف انا ما خبرت احد بشي ... مو خوف من ردت فعلهم لكن هالشي بياثر على علاقتهم مع بعض ومابي امي وخالتي يتناجرو بسبب هالشي ابوج واعرف اطباعه ومتحمل لكن يفترقو الخوات او اضايق امي وابوي بتصرف ابوج لا ... نبهي على خالتي واخوانج الموضوع ما يطلع من بينكم اوكي .....
اروى واهي تبجي : تتحمل كل هذا وماتبيهم يعرفو وخايف على علاقاتهم ببعض ...
.تركي : اكيد حبيبتي شذنبهم اهم يصير بينهم خلافات على شي ما يسوى .... انسي حبيبتي وتصرفي طبيعي وبسج بجي والله مو متحمل اسمع بجيج جذيه برجع واخذج فاهمه ....
اروى واهي تمسح دموعها : حاظر حبيبي خلاص وقفت ما ببجي ...
تركي بفرح : شقلتي عيدي الي قلتيه ....
اروى : قلت شنو ...
تركي بهيام : قلتي حبيبي اول مره تنطقيها ... عيديها يله ابي اسمعها عارف عفويه لكن من القلب ....
اروى واهي تضحك : هههههه وانت تدقق بكل كلامي ... خلها تييك عفويه افضل ....
تركي بصرار : لا جذيه وجذيه اروي عطشي يا اروى .... قولي ...
اروى بخجل : حبيبي .... وروحي .... وعمري وحياتي ودنيتي انت ... تركي انت حلم الطفوله والمراهقه ... انا تعلمت منك كل شي ومشاعري ما اقدر اوصفها لك بكلمه او عشر ... مشاعري لك اكبر من انها تتعبر .....
تركي واهو ذايب : والله انج خطيره ذوبتيني يا بنت ... اروى خلينا نتزوج واحملج معاي والله سحت خلاص ....
اروى : ههههه تركي اعقل .....
تركي : واحد يسمع هالكلام ويعقل ... ما اقول الا الله يسامح هالتلفون لو اقدر امد يدي واسحبج مو احسن .....
ضحكة اروى وتمو يسولفو مع بعض لوقت متاخر ولمى خلصت وسكرت طارت لامها وخبرتها كلام تركي بان ما يتكلمو لحد وهالشي كبر تركي بعينهم اكثر ولمى اروى شافت ابوها نازل مشت ورجعت غرفتها زعلانه .....
ابو عادل ما تحمل زعل دلوعته وطلع وراها لغرفتها يراضيها فطق الباب وسمعها تاذن بالدخول وفتح الباب ودخل فمن شافته اروى صدت بويها عنه فقرب وقعد جنبها وبس مد يده بيمسح على شعرها بعدت راسها عنه ...
ابو عادل بضيق : دلوعت ابوها زعلانه منه ... يبه لا تلوميني بلي سويته اعرف انه غلط لكن ...
اروى واهي تطالعه وبضيق : لكن شنو يبه انت عمرك ما غلط بحق احد واهو ببيتك تسويها مع تركي .... خلك من انه زوجي مع انها كبيره وفكر بصلته فينا ... ولد خالتي .... اهو ما غلط يبه بحقك بشي ولا طول بقعدته مثل ما تقول ولنفرض هم طول هالشي من حقه انا زوجته وسفره بعد ثلاث اسابيع يعني لزم بيكون حولي يعودني عليه ... يبه تقبل احد يغلط على امي ببيته ....
ابو عادل : لا يبه كلامج صحيح بس لي عذري يمكن يكون سخيف مع الي سويته بس يبه عندي كبير ...
اروى : وشنو عذرك يبه ...
ابو عادل : اغار على دلوعتي ... يبه انا من شفته من الشباك واهو يمج ولصق فيج جذيه وقرب يبوسج ما تحملت ودخلت وصار الي صار ماكان عندي كلام غير الي قلته وقطيته لان سبب هيجاني غيرتي على بنيتي ... من حبي لج يبه ....
اروى : يبه متى تبطل من هالشي قبل هربت صديقتي لمى طقيت اخوها لانك ضنيته يتحرش فيني واهو المسكبن كان يساعدني بلم كتبي ... الحين تبي تركي يتركني يبه ... يبه تركي زوجي ... اقتنع بهالشي وبغض النضر عن اسبابك لعدم تقبله اقبله عشاني ... يبه صعبه بنت تقول هالشي لابوها وحتى لو اقوله عن زوجي لكن يبه انا احب تركي ... تركي كل حياتي وكياني ولا تضن انه اخذ مكانه لا كل واحد مكانه محفوظ ....
ابو عادل : والحين يبه شلي يرضيج عن ابوج ....ما اتحمل تنامي وانتي زعلانه مني ...
اروى : يبه انت شنو تشوف لزم يصير ...
ابو عادل : تبيني اعتذر منه ...
اروى : يبه انت وراحتك ماراح اقول لك اعتذر وتاسف انت والي تشوفه بس لعلمك تركي اكد علي محد بعرف بلي صار تعرف ليش لانه مايبي تصير حساسيات بين العايلتين وخصوصا الخوات اهو ما خبر احد بلي صار ...
ابو عادل : على كثر ما انا اغتاض منه على كثر ما يعجبني بحكمته وفهمه ... زين يبه انا برضيه بطريقتي بس دلوعتي تكون راضيه ومو زعلانه مني .....
اروى واهي تبوس راسه : لا يبه الله لا اييب الزعل ... بس يبه ارجوك لا تغلط بحق تركي اهو كان متوقع منك هالشي لهالسبب شرط شرطه وانت اخلفت فيه لكن يبه تركي مصر يشوفني بس برى البيت يعني مابيدخل هني مره ثانيه ....
ابو عادل واهو يبوس راسها وخدها : لا يبه بيدخل وبتشوفي انا بعرف اشلون ادخل ... يله يبه تصبحي على خير يا عين ابوج ....
اروى واهي تبتسم : وانت بخير بابا ...بابا ...
ابو عادل واهو يلف يطالعه واهو ماسك الباب : يا عيون ابوج قولي ...
اروى : احبك بابا ...
ابو عادل : وانا اموت ببنيتي الحلوه والعاقله ...
طلع ابو عادل من غرفة اروى وارسلة اروى رساله لتركي تعبر له عن حبها وتمسي عليه وما امداها تحط راسها الا وصلتها رساله منه يرد عليها بان تخف عليه لا ينط بيتهم ويتهور عليها ومسا عليها فضحكة لجنونه ونامت ......





روابط الفصول

الفصل الأول .... اعلاه

الفصول 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7
الفصول 8، 9، 10، 11، 12، 13، 14 نفس الصفحة
الفصول 15, 16, 17, 18, 19, 20, 21, 22 نفس الصفحة
الفصول 23, 24, 25, 26, 27 نفس الصفحة
الفصول 28, 29, 30, 31, 32, 33, 34, 35 نفس الصفحة
الفصل 36, 37 نفس الصفحة
الفصل 38, 39 نفس الصفحة
الفصول 40, 41, 42 نفس الصفحة
الفصل 43, 44 نفس الصفحة
الفصل 45, 46 نفس الصفحة
الفصل 47, 48 نفس الصفحة
الفصل 49
الفصل 50 الأخير



مهضومه 28-09-20 04:35 AM

السلام عليكم .....
للحين مافي تفاعل ابدا....
عموما انا راح انزل كل يوم سبت بارت جديد ويمكن يتغير الموعد على حسب ظروفي وراح اخبركم قبل بوقت عشان ما يتم غلق الروايه .....

مع محبتي للجميع.....

um soso 28-09-20 10:50 AM

صباح الخيرات

اهلا بك من جديد

عادي جبيبتي قلة التفاعل بالبدايه

المهم استمري

خلي نعرف من هي اللي طعنت ومن اللي هو طعنها

الله يستر على تركي واروى

مهضومه 29-09-20 04:31 AM

اهلا um soso ....💋

شرفتيني بتعليقك .....

وعادي حبيبتي تعودت على قلة التفاعل ومثل ما قلتي من قبل في من يقراء ولا يعلق بشي .....🥺
اتمنى الروايه تنال اعجابكم وانتظري عشان تعرفي من طعنها ومن طعنت ...

مع محبتي ....😘

ام حاتم الطائي 03-10-20 06:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

مهضومه 04-10-20 08:44 PM

اشكركي اخت ام حاتم الطائي واتمنى تنال اعجابج الروايه ......

بيرو بيرو 07-10-20 10:11 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بداية موفقة بإذن الله في انتظار معرفة من طعنها ومن طعنتة. . ملحوظة لقد دخلت اول مرة علي الرواية منذ ٣ ايام وكان يوجد الفصل الثاني واليوم لم اجده فما هو السبب في انتظار التكملة شكرا لك

مهضومه 09-10-20 04:52 AM

اهلا بيرو بيرو وشكرا على المرور ......

سبق وتركت ملاحظه ان البارتات بتنزل كل سبت لكن اليوم دخلت عشان انزل بارت جديد لظروف خاصه واتمنى ينال اعجابكم .....

بنتظار التعليقات ولو كانت قاسيه لانها تفيدني وما تضايقني ابد ....

مع محبتي ....

um soso 09-10-20 09:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يرجى اعادة تنزيل الفصل الثاني بعد اجراء التعديلات المطلوبه عليه

انزلتي الفصل الثالث ولا يوجد فصل ثاني

تحياتي

مهضومه 11-10-20 04:30 AM

العفو منكم واعتذر لكني نزلته من قبل .....

الظاهر كان في خلل وما تحمل مضبوط برجع انزله ....

اعتذر على الي صار


الساعة الآن 01:00 PM

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.