آخر 10 مشاركات
تــــــــوأم الـــروح *مكتملة* (الكاتـب : small baby - )           »          أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          وخُلقتِ مِن ضِلعي الأعوجُا=خذني بقايا جروح ارجوك داويني * مميزة * (الكاتـب : قال الزهر آآآه - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          واقعة تحت سحره (126) للكاتبة: Lynne Graham (الجزء 3 من سلسلة العرائس الحوامل) *كاملة* (الكاتـب : princess star - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          فضيحة بليونير (88) للكاتبة:آنا ديبالو (الجزء السادس من سلسلة فضائح بارك أفينو) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          خادمة القصر 3 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          فضيحة الفتى العابث(84)للكاتبة:لورا رايت(الجزء الثاني من سلسلة فضائح بارك أفينو) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعجبكم الروايه
اي 1 50.00%
لا 1 50.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-20, 10:35 PM   #1

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Rewitysmile1 قلبي واعرفه يايبه ما يفيد الرجا فيه لا حب حب ولا إنكسر حيييل يقسى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..كيفكم يا حلوين 😘 أليوم قررت أنزل اول روايةلي
وأتمني تنال أعجابكم😍





"البارت ألاول"





جالسه في طيارتها الخاصة بها
جت الَمضيفه :استاذه اربطي الحزام راح نهبط هلأ
ربطتت الحزام وتكلمت بهمس :رجعت يارياض رجعت بس مو الجود الضعيفة لأ رجعت الجود إلى ياجبل ما يهزك ريح رجعت ومعي شهادة الدكتوراة رجعت عشان انتقم منك يا **** ومن كل احد اذاني
المضيفة :استاذه الجود وصلنا
الجود وقفت بطولها وطلتها الجذابه إلى تخلي كل من يشوفها يوقف احتراماً لها الجود:اوكيه يلا ننزل

نزلت بعباتها الكتف المخصره وشعرها الأشقر يطير
لبست النظاره السوده ورتسمت على شفايفها أبتسامه شرسه وبهمس:رجعت لكم يا عيال اعمامي بوريكم من هي بنت ناصرال متعب............ وانطلقت بعربيتها السوده
للقصر
**************
في غرفة تحت الأرض كلها اجهزه وشاشات جالسين خَمس شباب
: وصلت
بغضب :ايه وصلت ها ارتحت الحين
مشعل براحه:ايه الحمدلله انت وش مضايقة استاذ فهد
الفهد:لأنك خبل تحب وحدة ما تعرفك
مشعل بجديه:ما عليه بتعرفني بعدين
الفهد:طيب افرض احد خطبها وتزوجت
مشعل بشراسه:بأمحيه من على وجه الارض
واحد من الشباب :الله يبعدها عنا وعن شوفتها
الكل :اميييييييين
مشعل:ههههههههههههه خوافين وبجديه يلا كل واحد عشغله

***********
في فله أشبه بلقصور تصميمها إيطالي فخم في جناح يغلب عليه ألون الوردي والدباديب الحمرا والبيضه
مما يبين أن صاحبه الجناح دلوووعه
جالسه عل كرسيها الهزار وتقلب في الجوال بملل قطع عليها صوت خبط على الباب فتحت الباب لقته ابوها
:هلا والله تفضل بابي
سعد بإبتسامه حنونه:كيف ملاكي اليوم
ملاك بدلع طبيعي :ملانه
سعد:يخسي الملل أمري وانا انفذ
ملاك :مايأمر عليك عدو بس ما فيه شي معين أبيه
سعد :عمك نايف هيعمل عزيمه كبيره بكرا انشاء الله
ملاك بأهتمام :ليش
سعد :تذكرين الجود بنت عمك ناصر
ملاك كشرت بقرف :السمينه ام عيون غريبه
سعد بعتب :عيب يابابا تقولين على بنت عمك كذا
ملاك :وأنا صادقه إلا هي لها كم سنه تتدرس
سعد :سته
ملاك بصدمه :كل ذا ليه هي تتدرس الدكتوراه
سعد:خبرك قديم اخذت الماجستير والدكتوراه يلا حبيبتي عن إذنك وراي شغل وطلع وهي مصدومة
لما استوعبت نطت على الجوال تتصل على غلا بنت عمها
ملاك بسرعة :الجود رجعت
غلا بملل :إيه امي تقول
ملاك بأستغراب :ليه انتي ما سلمتي عليها
غلا :لأ تعبانه ومالي خلق
ملاك :اها براحتك................ وظلو يكلمو بعض

************

عند الجود وصلت للقصر فتح لها الحارس ودخلت
شافت عمها نايف وزوجته حنان يتقهوون في الحوش


نايف يسأل حنان زوجته:عربيه من ذي ليكون واحد من العيال اشتراله عربيه جديده
حنان:علمي علمك......... توسعت عيونهم بصدمه لما نزلت بنت شقرا من العربيه.... حنان بقهر من زوجها المفهي فلبنت :صد اشفيك......... نايف نزل عيونه لما حس عنفسه ويقول بخاطرة (وين شفتها هلبنت وين)
قربت الجود منهم وهي تبتسم بتسلي
( لسه ماشفتو شي اول صدمه لكم هي شكلي ولجاي اعظم) قربت من حنان إلى وقفت لما شافتها قربت
حنان:ياهلا منو انتي وكيف فتحوا لكي الباب من غير أذني
الجود بأحتقار :ومنو أنتي عشان ياخذو اذنك
حنان بعصبيه:اخلصي انتي الي منو
الجود بثقه :انا الجود بنت ناصر آل متعب
حنان تراجعت بصدمه ونايف وقف :انتي الجود
الجود بسخريه:ايه ياعمي الغالي
حنان :لأ أنتي مو الجود
الجود قربت منهاوبخبث:وسهراتنا ما تكفي
حنان بعدت برجفه وخوف.......... قرب نايف إلى مو فاهم شي وضم الجود عخفيف:هلا والله كيفك
الجود ببرود :الحمدالله بخير عن أذنكم بروح انام
نايف :اذنك معك بكرا بعمل عزيمه بمناسبة رجوعك
الجود:اوكيه وتوجهت لعربيتها نزلت اشناطها
نايف:اتركيهم عنك الخدم يشيلونهن
الجود :اوكيه......... دخلت عربيه لونها أحمر
نايف:عربيه من ذي.... نزلت بنت سمراويه بس ملامحها
جنان شعرها قصير لحد رقبتها لونه ككاو عبايتها مفتوحة
حنان:من ذي
الجود ببرود:مرافقتي ووجهت كلامها للبنت... إلين هاتي لابتوبي وراي شغل
إلين بضحكه:لك اشتأتلك كتير جودي
الجود:جودى بعينك ولتفتت لعمها نايف خلهم يجهزون جناح لإلين قريب لجناحى
نايف :انشالله
طلعت الجود ومعها إلين
حنان بقهر:جايبه مرافقه معها انا عندى رجال ما ينفع تظل .......نايف بلا مبلاه لقهرها:القصر قصرها من الاصل لو تتدخل يهود مراح اقول لها شى المهم الكل يجتمع على العشا عشان يسلمون عليهاوقام يلا انا وراى شغل عن اذنك
حنان :اذنك معك...نادت على الخدامه عشان تنادى لها بناتها .......بعد شوى
ريما:سمى بغيتينا
حنان:الجود بنت عمك ناصر جت
غلا الى تشرب فلعصير شرقت :كح كح اهه متان جت
حنان:توى سلمت على ابوكم وطلعت ترتاح ابوكن يقول كله يجتمع على العشا عشان تسلمون عليها وبكرا هيعمل عزيمه كبيره على شرف انها جت
غلا:سوري ماماانا تعبانه مراح اجتمع معكم اليوم ومشيت
ريما:هتخبري عهد
حنان:اتصلي عليها انتي انا بروح أشرف على العشا
ريما :اوكي
**********
نبذة عن البنات
غلا (بنت مغروره لكن قلبها ابيض عمرها ٢٢ طويله وسمرا بس سمارها حلو عيونها عسلي تدرس طب )
ريما(طيوبه حيل تشبه غلا بس أقصر منها عمرها ٢٠ تتدرس إداره أعمال جسمها خطير )
ملاك (مغرورة كثير صديقه غلا الروح بالروح احلا من غلا وأبيض منهالون عيونها بني فاتح قلبها ابيض عمرها ٢٢وتدرس طب)
الين(بنت أصلها سعودي امها لبنانيه يتيمه تحب الجود كثير عمرها ٢٦ لون عيونها رمادي مخلصه الدكتوراه)
الجود(عمرها ٢٦امها المانيه متوفيه عيونها غريبه شعرها أشقر طبيعي بشرتها بلون الثلج ولباقي بعدين تعرفونه)

***********
في استراحه لشباب
رن جوال واحد منهم بصوت مزعج
:الو هلا ريما. ليش. بذهول. جت متان
طيب طيب جايين
فراس بتسأول:من الي جت
إياد :الجود بنت عمي ناصر
فراس برعب:جت ليه
إياد بأستغراب :وش الي ليه خلصت دراسه وجت وبسخريه ولا تبيها ما تجي
فراس بأرتباك:ها لأ اكيد بتجي. ( اهدا هي مراح تفضح نفسها وبعدين ما في اي دليل يثبت ) تنهد بارتياح
أياد :هي يا ولد وين سهيت ابوي يقول كله يجتمع على العشا
فراس:طيب يلا. عن اذنكم ياشباب مروحين الوالد يبغانا
الشباب :اذنكم معكم
وكل واحد ركب سيارته وانطلقو للقصر
***************
الساعة العاشرة مساء
عند الجود جالسه على السرير وتناظر الجناح. هنا بكت من حزنها على أبوها وهنا بكت من نظرات البنات وهنا بكت من فراس ولي عمله معها
قطع عليها صوت الين :يبي له تغيير
الجود:ايه الجناح ذا ما فيه ذكري وحده حلوه بغيره تغيير كامل
الين :أيه احسن خليه بألوان فاتحه
الجود:لا بخلي الجدران تتدرجات الأحمر والأثاث اسود
الين بتكشيره :وش ذا انتي ليش سوداويه كذا
الجود:هههههه لا والله مو كذا بس انا احب هلألوان انتي خلي جناحك بالألوان الفاتحه
الين:انشالله ياقلبي.......... طق طق طق
الين:من
الخادمه :انابابا يقول تألو الاشا( قصدها تعالو العشا)
الين التفت للجود:فهمتي اشي
الجود:قوليله خمس دقايق ونازلين
*********************
مشعل بغضب:الله يلعنه ابن*****كيف قدر يطلع منها
الفهد:اهدا يرجال وانا بتصرف
َمشعل: والله ولي رفعها بدون عمد لو ما انسجن اليوم ليكون راسه بصوب وجسمه بصوب الثاني وهذاني حلفت ومشعل لحلف مايخلف حلوفه
بندر بصوت يرعب:ولا يهمك وانا اخوك اليوم بيوصلك خبره
الفهد:بندر هدى لا تودي نفسك بداهيه بسبب واحد مايسوى انا بتصل برفيق لي واضمن انه ما بيطلع منها
ألا بمأبد
هدو الشباب شوي بعد إلى قاله الفهد
بندر بضيق:وش بنقول لأبوي والله يروح فيها لعرف
مشعل :الصدق مراح اكذب عليه
الفهد بسخريه:رحنا نعالجها نرجع نقول لهم قتلها واحد من اعدأنا وبحزن اخاف جدي يتبري منا
بندر :لا مو لذي الدرجه ابوي
مشعل: وهو صادق اصلا ابوي مكان راضي عن شغلنا لأنه يعرف انه بيصير اعدأنا كثر وكله بيجي على راس هلنا
الفهد:ولا جدتي تعرف بنتها وغاليه عليها
بندر:خلاص خلنا نرجع ونقول لهم
وقف مشعل بتنهيده:يلا الله يعين على المناحه إلى بتصير
راحو المطار عشان يحجزون رحله لرياض
***************
قصر الجود
جالسين كلهم فصاله معدا غلا واكتر اثنين متحمسين هم
ريما. و إياد
سمعو صوت ضحك عالي وبنت نازله جرى بكعبها العالي ووحده نازله بهدوء وتهزء فيها
فراس
اياد
ريما ..........وجههم هيك. × ×
اياد بفهاوه:واو فراس انت تشوف الى انا اشوفه
فراس بتوهان:ها
حنان عوجت فمها بسخريه وتناظر نايف كأنها تقوله هذى اولها....نايف ملاحظ نظرات زوجته بس يبي يشوف كيف بتسلم عليهم
الجود تناظرهم بخبث غمزت لألين (وبدت العبه ياعيال عمي)
الين ابتسمت ابتسامه خبيثه:هاى كيفكون يا حلوين
الجودبأبتسامه جاهدتت انها تتطلع لطيفه عشان تظبت العبه:كيفكو يا عيال عمى
العيال ناظرو بعض بصدمه....فراس غمض عيونه وفتحها من جديد ( لا والله ماهو حلم هاذي هي الجود بلحمها وعضمها )
ريما وقفت وجرت على الجود ضمتها بقوه وبأنبهار:واو الجود وش هلحلا لو اعرف ان الى بيسافر بره بيحلو كذا كنت سافرت معك
الجود بابتسامه حب صادقه لهلبنت: انتي الحلوه يقلبى وحياك المره الجايه بأخذك معي
الين :وانا مألى سلام قربت ريما وضمتها :اكيد لك يا حلوه شسمك
الين:انا الين ومن لبنان مرافقه الاستاذه الجود
اياد بمرح واعجاب:والله وتغيرتى يلجود وش هلحلاوه يبنت عمى
الجود:تسلم كيفك اياد
اياد:الحمدلله بخير والتفت لألين هلا والله بلبنانيه كييفك. الين بمرح:لك صرت بخير لماناطرتك يا حلو
اياد بنفس المرح :والله انا الي صرت بأحسن حال لما شفتك........ كل ذا ومااحد اخذ باله بنظرات إلى بين الجود وفراس عيونه فيها (ندم خوف إعجاب وصدمه)
الجود(حب زعل عتب) وطبعا كلهن مزيفات نظراتها الحقيقيه(










اتمنى يعجبكم
وتوقعاتكم تهمني♥️♥️♥️




روابط الفصول

الفصل الأول.... اعلاه
الفصول 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9 .... بالأسفل

الفصل 10






التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 03-11-20 الساعة 10:39 PM
متكبره غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-20, 10:52 PM   #2

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
B17 قلبي واعرفه يايبه ما يفيد الرجا فيه لا حب حب ولا إنكسر حيييل يقسى

هاي كيفكم انا بنزل هلبارت والجاي ولو ما لقيت تفاعل همسح الروايه واتمنى يعجبكم

البارت الثاني



خلقت لي شموخ وهامة
ماطالها طويلين الانفاس
وكونت لي عرش رفيع مقامه
مايوصله جن ولا يوصله ناس
ورفعت نفسي فوق هام الغمامة
اشوف زلات البشر وارفع الراس*
واليوم كلن خصني بإحترامه
واللي معاديني بالأقدام ينداس…

خلك مــع النـاس وسـاير الناس
وخذ مــن أمسك لـيومك وبكره !
بتشوف مْن البشر أنوآع وأجناس
خذ ماتحب وخل عنك ماتكره



"البارت الثاني"


************************
وطبعا كلهم مزيفات نظراتها الحقيقيه
(كرههههه..... انتقام..... حقد...... قهر)
الجود :مراح تسلم يا ولد عمي
فراس:هلا والله كيفك الجود تغيرتي كثير
الجود بغموض:مأحد يظل عحاله يفراس
حنان :عاجبتكم الوقفه اجلسو
الجود بتسأول:وين عهد وغلا
ريما :عهد تزوجت من ٣سنين وغلا نايمه لأنها تعبانه شوي

الجود ابتسمت بسخريه (أجل تزوجتي يعهد وانا مأعرف)

**********

في مكان بعيد عن انتقام الجود في قصر أقل ما يقال عليه انه فخم حديقه القصر تفتح النفس الأزهار والجلسات قمه فروعه

بداخل القصر الصدمه مخيمه على الوجيه صحيو من صدمتهم على صوت خبطه قويه بلأرض التفتو بخوف لما شافو الجده
طايحه
:يمهههههههههههه الحقو أمي

الكل جرى عليها شالهاولدها و على المستشفى

صوت حاقد تلمع فيه نبره البكاء :كله بسببكم الله لا يوفقكم الله
لا يوفقكم حرمتوني من توأمي الله يحرق قلوبكم

:خلاص أسيل لا تدعين
أسيل بصراخ:ابعدي عني خايفه على زوجك جعلكم تحسون بلى احس فيه

مشعل بألم :ليه تحسبين موب حاسين فيك
قاطعته بقهر:لا متحسون الكل قالكم لا تشتغلون هشغل بيصير لكم اعدا كثر وبينتقمون ََمنكم فينا وبألم اولهم رسل يترا من الضحيه الثانيه

الجد:اسيييييل خلاص
الكل سكت ووجيهم تعبر عن الألم إلى بداخلهم والحقد إلى بدأ ينمو تجاه مشعل والفهد وبندر

*****************
حنان بمكر:وانتي مراح تعرسين
الجود التفتت لها بتفاجأ:اعرس
حنان إلى تبي تتخلص منها:ايه شوفي عهد بعمرك ومعها بنت
الجود :لا لما استقر والاقي واحد يناسبني ورفعت راسها بخجل مصطنع لفراس إلى ابتسم لها

نايف : على طاري العرس جا خطيب لغلا
فراس :من هو
نايف :ولد الراهي
اياد:ونعم فيه قابلته رجال كفو
ريما: وناسه اخيرا احد بيعرس
الجود :مراح تاخذ رأي غلا
نايف:انا أعطيت الرجال كلمه
حنان بقهر:تغصبها عزواج ما يصير
نايف ببرود:بنتي وانا حر وعشان ينهي الحوار وين العشا
حنان بغبن:داخل

الدموع ملت عين ريما ما تحب تشوف غلا مغصوبه على شي غلا اصلا عزيزه نفس وحره ماتحب احد يتحكم بحياتها والحين راح تتزوج غصب............ :لا تخافي انا بتصرف

ثلاث كلمات منالجود خلت ريما تعلق أملها فيها
قامت الجود وغمزت لألين تلحقها على غرفه الطعام

نايف بصوت عالي :يلا يشباب العشا

الكل قام مع انه نفسهم منسده عن الاكل بس عشان ابوهم والجود

***********
في ذاك القصر إلى الحزن مسيطر على ساكنيه وخاصه اسيل
جالسه ببجامه سوده ودموعها مغرقه وجها الملأكي تتذكر اختها توأمها الغاليه راحت بسببهم ايه كله بسببهم هم ليش يساعدون ناس ويخافون عحياتهم مو المفروض انهم يخافون علينا احنا أهلهم احنا اولي..................... حطت ألوم كله عليهم ولا فكرت انه
هذا يومها وقدرها وأنه مكتوب لها كذا

**************
في مكان مقرف ريحه الخمر ماليته

:ههههههههههههه هاذي قرصه إذن بصيته لكم ياعيال ال فيصل
:يستاهلون الكلاب يحسابون انهم بيقدر ن علينا وبنظره خبيثه بدر اشرايك نسوي لنا حفله على هلانجاز
بدر:اهه جبتها من الاخر
حمد:أعجبك. المهم اتصل الزعيم
بدر:ليش
حمد:يقول ان في لهم مموري مسروق لو وصل لشرطه رحنا كلنا من كبيرنا لصغيرنا
بدر:من متان
حمد:من عشر سنين
بدر بصدمه:من عشر سنين وكيف بنلقاه اصلا مستحيل صار له عشر سنين
حمد:والله مدري بس كل الي اعرفه انه داخل ساعة ألماس صعب أن ينشاف بسرعه وهو كان مع واحد كان من العصابه ولما خانهم قتلوه وبعدها اكتشفوا انه سارقها وليوَمك هذا ما لقوها ولا عرفو وين مخبيها
بدر:طيب يمكن معطيها لواحد من اهله
حمد :المشكله هنا هو ماعطاهم اي معلومه عنه وكان لقبه الذيب
وتذكر......... ايو ههههه لقيتها صورته هنبحث عنه من صورته
بدر :كفو عليك خلهم يبعتون لنا صورته




توقعاتكم ومع السلامه😍😍😍😍😘


متكبره غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-20, 10:54 PM   #3

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي قلبي واعرفه يايبه ما يفيد الرجا فيه لا حب حب ولا إنكسر حيييل يقسى

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html

تم نقل الرواية لصفحة الرئيسية لمنتدى قصص من وحي الأعضاء لإنه المكان الصحيح للرواية تحت التنزيل

نرجو منك الإلتزام بحجم الفصل المطلوب ضمن القوانين
15 صفحة ورد وبحجم خط 18


واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء



قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 26-09-20, 11:52 PM   #4

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Rewitysmile9

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء أو صباح السعادة والراحة والأمل
اتمنى التوفيق والنجاح لكم 😘

"البارت الثالث"

الحين بس أقدر آخذ قراري
اللي من محيرني من العام لليوم
بعدك ونكرانك ورد اعتباري
ثلاث حاجات بها القلب مهموم




لحظه حبيبي وقف هناك بالدور..
مانيب فاضي يمكن افضي لك اشوي!!
لازم تذوق المر وتعيش مكسور..
واكويك من جمر الهوى لاغدى حي..
ولو بعتلي عمرك فلا قلت مشكور..
لانك بعيني صرت كلك ولاشي

******************









ليوم الثاني.....الساعة اربعه العصر

نزلت بخوف (يارب يوافق يارب )
دخلت المجلس ومن شافته بلعت ريقها ميت مره(انا وش الغباء إلى فيني وخلاني اتجرا وادخل عليه يارب يوافق يارب)
قطع عليها صوته المرعب بنسبه لها: بتظلين واقفه كذا
عهد بخوف :فواز ممكن تاخذني لبيت ابوي

فواز بهدوء غريب عليه: ليش
عهد : الجود بنت عمي جات وأبي اسلم عليها وبرجا تكفي وافق صار لي ثلاث سنين ماشفتها ولا كلمتها

فواز رفع رأسه بصدمه :الجود رجعت
عهد :ايه امبارح
فواز وقف وأخذ مفاتيح والجوال بسرعه:طيب يلا جهزي عمرك معك عشر دقايق وطلع
عهد نطت بفرحه وعدم تصديق تلبس عبايتها وتنادي الخدامه عشان تجيب ولدها


**************

جالسه بجناحها وكل تفكيرها ََمع بنت عمها ما تعرف مشاعرها تجاها ايش بس الي تعرفه انها تتفشل منها لأنها سمينه مانزلت تسلم عليها ولا أحد جا يطل عليها مستغربه وبقوه دوم ريما تجي تنط عندها وتهذر فوق رأسها لما دوخ وامها ترسل الخدامة تناديهاعشان تجلس معه ماهي غبيه عشان ماتعرف أن في شي صاير من وراها لازم تنزل وتشوف حكايتهم
نزلت بهدوء وشافت الخدامات يرتكبون لحفله الجود والهمه عاليه
سألت الخدامه عنهم قالت إن الكل جالس برا

طلعت ولما شافتهم أعيونها طارت من الصدمه (بسم الله باين ان فيني شي) قربت وعيونها لا عبنت عما عرفتها من اول مجت عيونها فيها.............. غلابذهول: الجود
وقفت لها الجود :يا هلا والله كيفك غلا كبرتي َماشالله عليكي
غلا لسه في حالت عدم الاستوعاب :هلا هلا كيفك
الجود :الحمد لله كيفك انتي
غلا:بخير الحمد لله
الين بمرح :وانا َمألي سلام
غلا:هلابك من انتي


وبعد السلام
دخلت عليهم عهد وأول مشافت الجود عرفتها وكيف ما تعرفها وهي كانت الأخت والصديقة وبنت العم وكل سي وصندوق اسرارها
سابت ولدها وجرت علجود وضمتها بكل قوتها والجود ضمتها بنفس القوه ظلو ضامين بعض ساكتين :عهد صارت تشهق بقوه وتتكلم بهمي مايسمعها غير الجود:وينك ياختك ماتعرفين وش صار فيني وتشهق
الجود ظلت ساكته ودموعها بعيونها
ظلو على هلحاله فتره وبعدين ابعدوعن بعض






استنوني البارت الجاي
وتوقعاتكم😍😍😍


متكبره غير متواجد حالياً  
قديم 26-09-20, 11:56 PM   #5

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Rewitysmile22

هاااااااااااي كيفكم 😘😘
"البارت الرابع "

أنا لا بغيت أرفعك أرفعك..

ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع..

تحسب إنّك لا نهيت أبسمعك..

ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع

************
بعدالمناحه إلى سووها طلعو لجناح الجود
الجود بصدمه:يضربك يعهد يضربك
عهد بألم:ايه جسمي صار كله جروح شوه جسمي الله ياخذه
الجود :وليش متقولين لعمي
عهد بقهر:قلت له قالي وش الناس بتقول عنا ولد عمها طلقها اكيد ان فيها شي ولما عرف صدام اني قلت لبوي نزل فيني ضرب ظليت اسبوع ما اقدر اتحرك ومنعني اروح لهم وصرت اروح كل شهر مره معن البيت قريب وبدت تبكي صار يضربني قدام ولدي الولد نفسيته تعبت من كثر َمايشوف ابوه يضربني تعبت والله تعبت صرت اخاف من خياله
الجود : ياعمري وانا اقول ليش عهد ماتكلمني بس ليش ما خبرتيني انك بتعرسي
عهد : ابوي غصبني عزواج ويوم رفضت اتزوج قام اخذ جوالي ومنع الكل انه يجيني وما عرفت اكلمك
ابي أطلق بس خايفه يضربني صدام
الجود : لا تخافي انا بخليه يطلقق من ورا خشمه بس انتي لا تجيبي طاري اطلاق قدام احد وانا بتصرف
عهد :انشالله وببتسامه عشان تشيل جوالحزن إلى هم فيه والله وحلويتي يجودي اعطيني اشوي من جمالك
الجود :ههههه انتي بس اطلقي وانا اخليك احسن مني
عهد بضحكه:ها يله قولي وش ناويه تسوي فيني
الجود :ههههههههه بخليكي فأر التجارب حقي
عهد بصدمه :انا...... ومسكت المخده وضربتها..... اصير فأر تجاربك يدبه
الجود:ههههههههههههههههههه� �ههههههه خلاص....هههههه بموت هههههههههههه واحلى فأر
ظلو يلعبون بلمخدات وكأنهم يعيدون ايام زمان ايام لما كانو يبكون مع بعض وبعدها يلعبون عشان يشيلون جو الحزن
بعد ساعه تقريبا راحو اصالون الكل موجود
الجود و الين وعهد وغلا وريما وملاك إلى جت وانصدمت من شكل الجود
عهد. حبت الين كثير ....... وطاقينها سوالف ووناسه وحش بخلق الله
***************
عند بدر وحمد إلى لسه يدورن عن الذيب
نشرو صورته على موقع ولحد الان ملقو احد يعرفه وخصوصا انه ميت من زمان
بدر:هففف وش هلحظ
حمد : بدر ممكن تنقلع برا عشان قرفتني وانا ابي اركز
بدر:ياخي مليت يلا خلنا نروح الحفله ولما نرجع يحلها الف حلال
حمد: طيب يلا
وطلعو لحفلتهم
*************
فل مستشفى ام مشعل دخلت بغيبوبه مؤقته من الصدمه
إيمان :ياسر روح نادي أبوك خله يتصرف مع عمتك ذي.......... ياسر : انشالله يمه. وراح ينادي ابوه
ايمان قربت بهدوء لمشاعل:شعوله ما يصير كذا لازم تصيرين اقوه من كذا ادعي لمك أن ربنا يشفيها وادعي لرسل برحمه
مشاعل وعيونها عنقته وحده: ماتت وانا ما شفتها دفنوها وانا مشفتها اخذو منا روحنا رسل روح البيت ما ابي ارجع من غيرها
إيمان ودمع ماليه عيونها: ابكي يمشاعل اصرخي سوى اي شي بس لا تظلي ساكته كذا تكفين مشاعل
مشاعل لا رد كأنها ما تبي تسمع شي
إيمان : عشان بنتك يمشاعل
مشاعل وكأنها استوعبت أن وراها بنت ما يصير تسيبها وبهمس :بنتي
إيمان بفرح انها استجابت:ايه بنتك تبيكي

جا ابو ياسر وبحنان نزل لها وكأنه يكلم طفله: شعوله يقلب اخوكي ما يصير الي انتي تعمليه بنفسك قولي ان لله وان اليه راجعون
مشاعل :أن لله وانا اليه راجعون
ابو ياسر: يلا عشان تروحين رغوده تبكي عليكي ما عندها احد..... وقفت ومشت ورا ياسر ولد اخوها ودموعها بدأت بنزول بغزاره هي من اول ما سمعت الخبر ما نزلت منها ولادَمعه لأنها كانت بحاله صدمه ركبت.وهي ساكته وياسر احترم رغبتها ووداها القصر

عند ابو ياسر قرب من إيمان وهو يشوف ادموع بعيونها قربت ورمت نفسها بحضنه تبكي وهو بدوره ضمها يعرف غلات رسل عندها تحبها كأنها بنتها اصلا هي الي مربيتها وبصوت هادي : خلاص امون احنا بالمستشفى
إيمان تشهق: موب قادره اههه اواسيهم وانا ابي إلى يواسيني بنتي رسل والله عمري ما عملتها على أنها اخت زوجي دوم أعاملها كأنها بنتي اههه
ابو ياسر:هشش خلاص كلنا نعرف انها بنتك اهدي ودعي لها هي محتاجه دعاكي
ايمان:أنشأ الله
**************



*اتمنى يعجبكم البارت


متكبره غير متواجد حالياً  
قديم 28-09-20, 12:14 AM   #6

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Rewitysmile2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"" البارت الخامس ""


صباحك أو مسائك خير جميلتِي🌻💛!!
ابتسمي لتُبدين أجمل لأنكِ تستحقين ذلك،لا تهتمي لأمر انتهى،عيشي من أجل لحظه اليوُم لكّي تبدو أكثر إشراقاً من الأمس،كوني على يقين بأنكِ تستحقين الأفضل في كل خيارات حياتك💛.

"" اتمنى السعادة للجميع🧡""

////////////////////////////////////////
خلصو البنات وكل وحده لبست عبايتها وطبعاً غطو وجيهم عشان الميكب
في سياره الجود معها الين وعهد
عهد لفت للجود بتسأول :وش بتسوي عشان فواز يطلقني وبخوف خايفه مايطلقني ولو عرف اني قلت لك
بيذبحني والله
الجود بهدوء وتشرح ببساطه وكأن إلى تقوله طلبيه بيتزا : شوفي حبيبتي اول شي بتصل ع ناس اعرفهم واخليه يلفقون له تهمه ينسجن فيها عشر سنين....... عهد شهقت بقوه وجت تتكلم بس الجود كملت كلامها.....
: لا تتكلمي خلني اكمل بعدها يقلبي بروح له انا واقول له يطلقق مقابل انه يطلع منها وبتأكيد هيطلق عشان يطلع منها بأقل الخسائر
الين تكَمل بمرح: وبس اشرايك بلخطه محبوكه صح
عهد بذهول: وااااااو منجد عليكي مخ بس اخاف ياخد ولدي
الين: ساهله بتروحين المحكمه وتاخذين حضانت ولدك
الجود : وهاذي الين اعطتك الحل بس عندي طلب
عهد: مع اني خايفه من طلبك بس امري
الجود ضحكت عشكلها إلى باين فيه الخوف: اريد منك أن تستعدين لرجوع لمنزل والدك.... "" اشرايكم في الفصحي حقتي هههههههههههههه
عهد :هههههههههه تمشي الحال
الجود :مالت عليكي انزلي بس انزلي. وصلنا
نزلو ودخلو من الباب الخلفي عشان محد يشوفهم
***************
"" . فيني شموخ الخيل و فيني عناده 🤍!""

في فله اول مره ندخلها جالسه عسريرها
لابسه شورت ابيض وبضي علاقي فوشيه شعرها قصير لحد كتفها صابغته اورنج تكلمت بهمس (انا لازم ماجلس هنا اخاف يقرب مني هلمريض بس خايفه ماما تزعل هفففففففف وش اسوي يارب) مسكت جوالهاورنت: هلا.... معاذ هنا؟
: لأ ليش تسألين استاذه شيراز
شيراز : وانت شدخلك... وقفلت بوجها (كنت ناقصتك انتي كمان) قامت طلعه من الغرفة
ونزلت بهدوء وترقب وبصوت عالي :مااااام ماااام
: براحه اذني أبيها خير وش فيه
شيراز :معاذوه هنا
ساره ام شيراز : معاذوه بعينك احترمي خالك
شيراز بلا مبلاه: قلعته المهم انا بروح لبوي
ساره :ليش
شيراز : وشو إلى ليش بروح أعيش عنده
قبل مترد ساره
جا صوته الغاضب: اقضبي أرضك يشيراز وطلعه من هنا ما فبه
شيراز بغضب مماثل: ومن انت عشان تتحكم فيني.وبعناد ابوي بروح له غصبا عنك رضيت ولا انرضيت
جا جرى يبي يضربها لكن صوت اخته هداه شوي
ساره ببكا :امسحها بوجهي يامعاذ تكفي ونا اختك لا تتضربها
شيراز: خليه بس يقرب مني
ساره بصرخه: شييييييراز خلاص ويلا عغرفتك
شيراز بعناد :بروح لبوي يعني بروح
قبل مايرد معاذ
جا صوت ناعم واثق من أعلى الدرج : وانا بروح معها مالنا جلسه فبيت اختي كانت هتنضرب فيه
شيراز بثقه اكتسبتها من ثقه اختها: سمعتم عن اذنكم قربت من امها وباست راسها ... بطلع اجهز حالي وطلعت وبصوت عالي :يلا شموسه
شمس بأبتسامه هاديه نوعا ما تخفي الكثير تحتها : يلا

في الغرفه نطت شيراز عسرير : اخيرا برتاح من معاذ
شمس جلست عل كرسي :والله اناوافقت بس عشان ابعد معاذ عنك ولولا كذا لكان ما سبت امي
شيراز:يأني كنت شايله هم الحمد لله على كل حال
شمس هزت راسها : الحمدلله ضربتها على رجلها.... يلا جهزي حالك وانا بروح اتجهز
شيراز : اوك يلا
‏⠀
"" ان طال ليل الهموم ولا غفا لك جفن
اقض السهر في مناجآ واحدٍ ما ينام .""

‏⠀
************
جالسين كلهم يفكرون بخطه كيف يوقعون هلعصابه إلى لعبت فيهم لعب
رن جوال بندر رفعه وأول مشاف اسم المتصل ابتسم بحب: هلا بعيوني هلا بلغلا
صوت انثوي رقيق وبنفس نبره الحب: هلا حبيبي كيفك
بندر:بخير يا وجه الخير انتي كيفك
: الحمدلله اقول يغناتي
بندر :قولي يقلب بندر أنت
: ابيك تيجي تاخذنا عندك
بندر :اجهزي وانا جاي اخذكم
:انشاءالله يعمري بتلقانا مستنيينك عند الباب...... مع السلامه
بندر :بحفظ الرحمان....... وقفل
وقف بسرعه :عن اذنكم يشباب... وطلع
الفهد :عمي بندر... بندر... وش فيه
بندرمن بعيد: بقولكم بعدين......... وطلع
الفهد بأستغراب :وش فيه ذا
مشعل والأخلاق قافله معه : هفف وانا شدراني
الفهد: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك انت الثاني
مشعل :ابي اقابلها
الفهد بسخريه :وبصفتك ايش
مشعل :دبرني يقابلها يعني بقابلها
الفهد بضجر : يا مثبت العقل و الدين.... انت كيف تفكر
مشعل وعيونه تنطق عشق: احبها يا فهد احبها مو احبها وبس اعشقها افهمني
الفهد يتطنز: تصدق كسرت خاطري
مشعل بغضب :تتمصخر حضرتك إلى فيني مكفيني يكفي ابوي إلى مضايق مني والا امي إلى توها تتطلع من المستشفى وحالتها حاله......... وأخذ نفس بألم.... ابي اقابلها يمكن ارتاح لما اطفي نار شوقي
الفهد انصدم لما شاف عمه ورفيقه كاتم كل ذا بقلبه من نحيه العشق ومن نحيه الاهل ومنحيه الشغل ( يالله يمشعل شايل كل ذا بقلبك).......... الفهد : لا تشيل هم بشوف لك حل
مشعل : يلا عن اذنك انا بروح انام وعلمني لو في جديد
الفهد: اذنك معك انشالله بعلمك

"" ‏أنا الظامي اللي ينقل المَي بالغربال
‏عشقت الخيال و ضدّني واقع جافي .""

**********************
عند البنات جالسين فجناح الجود
الجود بشووووق : مشتتاقه لسعود
الين كشرت :يما منه على ايش تحبينه يكفي عصبيته يخوف
الجود :انا ما أحبه وبس انا اعشششششقه!!

***************
- شامخه براسي ولي هيبه حضور. والكرم ساسي وانا نسل الكرامه😌🤍🖤!'.


متكبره غير متواجد حالياً  
قديم 01-10-20, 12:52 AM   #7

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Rewitysmile8 قلبي واعرفه يايبه ما يفيد الرجا فيه لا حب حب ولا إنكسر حيييل يقسى

هاااااااااااي

"البارت السادس"

عند بندر وصل للفله ولقاهن واقفات مستنياته
نزل بهدوء

وبحب سابت شنطتها وجرت عليه : بااااابا حبيبى
حضنها بقوه :يقلب البابا كيفك شيرازي
شيراز بحب :الحمدلله بخير انت كيفك
بندر :من شفتك صرت بأحسن حال
قبل ما ترد شيراز جا الصوت الناعم :يسلام من شفت شيراز نسيتني
بندر ضمها :قلب بندر انتي بس انا احب اعطي كل وحده حقها بسلام
شمس :كيفك يبه
بندر :الحمدلله شلونك بنوتي الحلوه
شمس :طيبه يبعد بنوتك انت
شال الشنط ودخلهم بسيارته أشر لهم يركبون السياره
شيراز بأستفتار :بابا وين بنام احنا
بندر : بتنامون عندي لحد مايجهزون جناح لكم.
شمس :يحظنا بنام مع بندر الفيصل مره وحده
بندر :ههههههههههه وبغرور.... من قدكم
شيراز بمشاغبه التفت لشمس : مو كانا أعطينا وجه زياده..... كتمت شمس ضحكتها ع شكل ابوها إلى يتصنع العصبيه..... بندر : يا قليله الحيا تقولين لبوك كذا
شيراز :هههههههههههههههههههه في مثل يقولون الي اختشو ماتو
شمس :ههههههههههههه صادقه اختي
بندر : لا والله اجتمعت بناتي علي
شيراز :نمزح ياقلبي انا
بندر بأبتسامه :عارف يبعدي



///////////////////////////
تعريف بعيله ال فيصل
الأب "فهد...... عمره 70........متزوج اثنين
الاوله" منيره.....عمرها 65......... وعيالها
سالم....... عمره 50....... متزوج تماضر...... عمرها 46
"" اعياااااااااالهم""
الفهد..... 28.... عزابي رفيق عمه مشعل.وبندر
"" سامي..... 26.....متزوج...... وجدان عمرها ٢٣....وعنده بنت وولد توأم... ٣ سنين ""
"" اوركيد........ اسم على مسمى وأطيب منها ما في وخوافه وخجوله مره عمرها ٢٣ ........ ""
"" بسيل عمرها ١٨... ما تهاب احد وتوقف دوم مع الحق واشجع مَنها مافيه بخلاصه ما خذه من اسمها وجميله حيييل واغلا حفيده عند الجد ""
*********
الأخ الثاني ..... مطلق عمره ٤٥ زوجته إيمان ٤٠ سنه
أطيب من قلبهم مراح تلقى لابقين لبعض كثير
و عيالهم ..... ياسر عمره ٢٣ انسان هادي وغامض مايحب يتكلم كثير
شذى... عمرها ١٨ نسخه بسيل وعمر منزلت منها دمعه وحبوبه
**********
الاخ الثالث بندر عمره ٣٨ مطلق تزوج وهو صغير
بناته...... شمس ١٨ سنه لها قصه خاصه
شيراز..... ١٦ سنه جميله ومشاغبه والمشاكل تدورها دواره بس قلبها أبيض
**********
مشعل... ٣٦ سنه متزوج خلود عمرها ٣٣
عنده ولدين وبنت
**********
آختهم مشاعل عمرها ٣٢ ارمله
بنتها رغد عمرها ٨
***********
الزوجه الثانيه..... فاطمه عمرها ٥٥
عيالها.....
التوم ..... أسيل ورسل.... توفت رسل....... عمرها ٢٥
اسماء..... ١٨ سنه نفس بسيل وشذي مشكلات لهم فريق
أميره..... ٢٢ سنه
مناف..... ٢٨
نواف ....... 20
كلهم عزابيه
******'******
عهد عمرها.... ٢٦ متزوجه ولد عمها سعد
عندها...... تركي عمره سنه ونصف
طيوبه حيل بس فيها ذكاء وخبث ماهو بأحد
يعني لا تغركم البرأه إلى فيها
**************
فواز عمره 30
********
إلى هنا وبس
في حفظ الرحمن 🧡🧡🧡🧡🧡


متكبره غير متواجد حالياً  
قديم 03-10-20, 04:19 AM   #8

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Talking قلبي واعرفه يايبه ما يفيد الرجا فيه لا حب حب ولا إنكسر حيييل يقسى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسأكم أو صباحكم انا😜😜

" البارت السابع"


مالي شبيه إلاالسماء والسحابة
ومالي نقيض إلا مقلد ومنسوخ
(أناكذا) ما أشبه،، الا اتشابه !
ماأدنق إلا يرتفع راسي شموخ”


لا من مشت ام الدلع شيخة الزين
كل البشر تنظر / لها / من / حلاها
الخشم سلة سيف والخصر والعين
ماظنتي / تلقى / حد / بمستواها


****************
عند البنات جالسين فجناح الجود
الجود بشووووق : مشتتاقه لسعود
الين كشرت بتمثيل :يما منه على ايش تحبينه يكفي عصبيته يخوف
الجود :انا ما أحبه وبس انا اعشششششقه!!
عهد بحنين : ياني مشتاقه له موووووووت ناظرت إلين بحواجب معقوده وش فيه عمي انشالله عشان تقولين عليه كذا
إلين :امزح معك كيف ما احبه ذا اخوي الغالي
الجود : يلا ننزل احنا أصحاب الحفله وندخل آخر الناس
قامو :يلا
***********
بصراخ :بدرررررر بديرررر الحققق
بدر بفزع : وش فيه قلبي طاح
حمد بفرحه :عرفت اسمه
بدر :جد إحنا على ذي المعلومه راح ناخذ لنا مكافأه من إلاخر
حمد براحه نفسيه :اه اخيرا صار لي يومين وانا ادور عليه بس مراح تصدق من هو
بدر بفضول :من>>>>>تحمسو شوي😈😈😁😁
*************
لبست وتمكيجت وجمبها أغلى اثنين عقلبها يتمكيجون
دخلت عليهم وبطبعها الهادي: بنات ما يصير تروحون وعمتكم متوفيه وش تبون الناس يقولون عنا
بطبعها الصريح ردتت بدون اي مجامله : حبيبتي العزا ثلاث ايام بس مو شهر وان كان تحسبين بنحبس حالنا زي أسيل فذا فأحلامكو
شذى تكمل : وبعدين حنا استأذنا من ابهاتنا ومعلينا من احد إلى مو عاجبه أقرب طوفه له يروح يدق راسه بها
أوركيد بهدوء : اوكيه براحتكم بس اسيل........ وقبل ما تكمل جا صوتها الحاقد: تبون تتطلعون وعمتكم مالها شهر
بسيل بحده : أجل بنحبس حالنا مثلك أصحى يماما الدنيا ما توقف عأحد ولا تعلقين حالك بأحد لأن إلى اعطي بياخد
اسيل بقهر : الله ياخذ إلى كان السبب
أسماء ببرود :بدل ما تتدعين على اخوانك روحي ادعي لها وحاولي لاتخسرين اخوانك فل اخير هم أخوانك والفهد ولد أخوك ومالهم ذنب ما هم هم الي قتلوها
اسيل :لا هم السبب
بسيل بملل: اقول البسن عبياتكم ذي مراح تفهم غير لما تخصرهم واحنا اولهم ............ وطلعو ........ وهي ظلت تناظر مكانهم.... نظرتها أوركيد بحنيه طبيعيه فيها :لا تزعلين ياقلبي ازمه وتعدي
أسيل ناظرتها بدون ردت فعل وأخذت نفسها وطلعت بجمود.............. في السياره شذى :مو كأنا قسينا عليها
بسيل :لا المفروض قلنا لها من زمان هالكلام كود تصحى من هلي فيه
أسماء :خلاص فضوها سيره وخلينا نفلها مع ريمو !!!!!!
******************
المجلس مليان حريم والكل يسئل وين الجود نص الي بسنها حاقدات عليها لأنها بعمرهم وراجعه معها شهادات تفتخر فيهن وتحطهم بعيون حسادها ونص الثاني يتمنى لها السعاده اما الأمهات يناظرو بناتهم بحسره ويقلو تعلمو من بنت ناصر
اما غلا وملاك من قدهم اليله مفتخرين ببنت عمهم وقايمين بدور على أكمل وجه
بنسبه لحنان تحول كرها هلحظه إلى فخر وغرور ببنت ولد عمها اليوم
نزلت بهدوء وعلى يمينها عهد وعلى يسارها إلين
كانت الطامه الكبيره للي حاسدينها على الشهادات جمالها الغربي الخطير...... طولها........ بياضها......... شعرها الاشقر....... عيونها....... جسسسسسمها.......
.......... سلمت عليهم وجت ريما ومعها رفيقاتها وبكل حماس :جودي جودي
الجود بأبتسامه ترد الروح :عيونها
ريما : تسسلملي عيونك ياقلبي ابي اعرفك عرفيقاتي
الجود : اكيد
ريما تأشر على بسيل :ذي بسيل وأسماء وشذي وعلى فكره كلهم أصغر مني
سلمت عليهم الجود بموده لأنهم من طرف ريما وكمان ارتاحت لهم......... جت إلين ومعها عهد...................... إلين وبمشاغبه:مو كأنك طولتي علينا
الجود بأستعباط : والله
عهد : عن الغباوه عاد ويلا
الجود بجديه:طب سلمو على البنات
سلمو عليهم........... إلين : سوري صبايا ما أخدنا بالنا
شذى :لا عادي
وظلو جالسين معهم سوالف وضحك كأنهم من سنهم لحد ما خلصت الحفله عخير........
وكل حرمه مروحه لولدها تكلمه عنها تبيه يخطبها
بنسبه لعهد جا فواز واخذها هي ولدها تركي
ضربها لما شبعها ضرب بدون سبب بنسبه له هذا كيف يتلذذ بشوفتها تتألم
**********


"" شامخه في مشيتي مثل الخيول
راقيه *وگأن السحاب *تشيلني
*واثقه ماهمني قول حاسد أو عذول
يتعبووون يلقووون شي يعيبني ""



في قصر ال فيصل
العيله كلها مجتمعه الا بندر الي لسا مجأ واسيل أولهم
دخلو البنات وضحكهم واصل الشارع
الجد فهد بصراخ وقف الدم بعروقهم :انتو شلون تروحون حفله وعمتكم مالها شهر ميته
مطلق يحاول يهدي ابوه :يبت الل
الجد : انت تسكت خالص يوم اتكلم مع عيالي لا أحد يدخل.......... مطلق بأحترام : السموحه...... وبقلبه يترحم عليهن..... ردت بسيل ببرود يقتل : وش فيها العزا ثلاث ايام وماهي زوجي عشان اجلس بالبيت ماطلع ولا هو عيب ولا حرام
الفهد بصرخه :لا تراددين جدك يقليله الحيا ولي يقوله تسمعينه وانت ساكته
أسماء بنفس برود بسيل :وانت وين من كلام ابوي يوم قال لا تشتغلون مدري شسمه شغلكم ولا احنا بس الي نسمع الكلام........ قبل ما يآرد الفهد........ الجد :خلاص انت وهي بس من الذوق تراعون مشاعر أسيل
الباقي بداخلهم يحيونهم على هلجرأه الرجال بنفسهم ما يقدرون يحطون عيونهم في عيون الجد فهد فما بالك بمرادته
شذى ميلت شفايفها بسخريه وبهمس :انا قلت انها هي الي حاشيتهم علينا
الجد.:اعتذري انتي وهي لأسيل على كلامكم الجارح
.......... الكل كان عارف أنهن مستحيل يعتذرون وأولهم الجد بس عنده امل طفيف.........
بسيل : لما اغلط بأعتذر لكن ولي رفعها بدون عمد ماعتذر وانا ماغلط وانت يجدي أكثر واحد تعرف انا اشكثر حقانيه ومرضا بلغلط... وطلعت
شذى بسخريه وهي تلحق بسيل وأسماء : على آخر عمرنا نعتذر وحنا ماغلطنا بنات ال فيصل ما يعتذرن ولو السيف على رقبتهن دام الغلط ما طلع منهن.......... أما اسيل انهارت : شوف كيف ما يحترمون احد ولا اعتذرن........ نطق ياسر إلى يثبت عليه قول صمت ضهرا ونطق كفرا... : يعتذرون وهم ما غلطو وش ذا الدلع...... و قام
فوق رمت عبايتها بقهر : الحيوانه
أسماء بضحكه ماهي بوقتها : ترا ما اسمحلك ذي اختي وعمتك بلأول ولأخير
رمت عليها الساعة شذى... :ممكن تبلعين السانك
أسماء بملل : يعني تبون تنهون اليله بزعل اقول فلوها وخلونانغيظ العذاري
بسيل :هههههه اي والله على ايش نزعل حالنا............. فلها وربك يحلها
شذى : طيب شرايكم نجيب كوره وننزل نلعب
بسيل :شلون الشباب هنا
شذى :عادي نلبس حجابنا وبنطلون وبلوزه طويله ونلعب........ بسيل : اوك يلا نبدل
أسماء :الحمدلله انهم كلهم يحلون لي
ناظروها بنص عين يعني انقلعي من قدامنا احسن بنموتك......... قامت جرى على جناحها هي واميره اختها قبل ما يذبحوها .........بعد ما لبسو نزلو وطبعا كانت صدمه لهم لأن الكل متوقع انهم مراح يشوفوهم اسبوع طلعت أميره واوركيد يلعبون معهم
***********
عند بندر جالس هو وبناته في مطعم ويفكر شلون أمه بتستقبل بناته يعرف شكثر أمه تكره ساره ما يبي يشوف بناته ينهانن قدامه لأنه بلحظتها مراح يسكت وبنفس الوقت مايبي يخسر امه
شمس وكأنها قرت إلى فباله : بابا لا تشيل هم احنا بنحترمها وانشالله تحبنا
بندر بحنيه : ياقلبي الله لا يحرمني منك
طيب يلا قومو نروح
:: يللللا
************

اتممممني يعجبكم الباااارت حبايبي😍😍😍


متكبره غير متواجد حالياً  
قديم 04-10-20, 09:55 PM   #9

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
Rewitysmile9

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"البارت الثامن "


الله خلقني بنت نـاس وحمولـه،،
قـدري تعّـلا بالثريـا مكـانـه
ماهمني هرجـة قفـا او مقولـه،،
او عاذلٍ يحب أصـول الخيانـه


**************
بعد الحفله الساعه وحده
في جناح الجود
إلين بتسأول : وينها طيب
الجود : ابوي قبل ما يتوفى قالي انها في المزرعه حقته
إلين : وين المزرعه
الجود : في آخر الرياض عمي معاه مفاتيحها
إلين : وطبعاً بتاخذيهن منه
الجود : افكورس.... وش هصراخ
إلين : تعالى نشوف ......... نزلو وشافو غلا تكسر كل شي قدامها
غلا بصراخ : مراح اتزوجه الجواز ماهو غصب... قرب فراس منها يهديها ونايف مفجوع من شكل بنته اول مره يشوفها كذآ........... غلا: أبعد عني.. ابعدو زواج مراح أتزوج...... ريما ببكا : غلا خلاص تكفين
غلا بقهر : لأ مراح اسكت انا مو عهد عشان تغصبها
نايف بعصبيه : بتتزوجينه ورجلك فوق راسك
قبل ماترد غلا ضمتها الجود بكل قوتها وبهمس في اذنها : اهدي مراح تتزوجينه الحين أقبلي فيه وبكرا ابوكي بيجي يخبرك انه الزواج فشل أن كنتي واثقه فيني اعملي مثل ما أقول لك
غلا ببرود أبعدت عنها ولفت لأبوها : عشان الجود بس بوافق ....... وطلعت.... الكل طلعت منهم تنهيده
نايف طلع غرفته ولحقته حنان...... ضمتها ريما وهي تشكرها من كل قلبها
الجود غمزت لألين انها تطلع فهمت إلين عليها وطلعت وهي تترحم على فراس من خبث الجود
جت تطلع بتمثيل حست احد مسكها من ايدها
فراس : ا. الجود ممكن نتكلم في الحديقه عندي كلام كثير ابي اقوله
الجود : اوكي بس بروح أبدل ملابس الحفله
فراس بأبتسامه : لا خليكي كذا
الجود : اوك........... وطلعو الحديقه جلسو على الجلسه إلى بجانب النافوره..... ظلو ساكتين شوي
الجود : فراس انت مو تقول ان فيه كلام كثير تبي تقوله.
فراس : ايه اول شي ابيكي تسامحيني لأني ما كنت بوعيي يومها
الجود تبتسم غصب : لا انا أصلا نسيت
فراس : طيب انا ابي اخطبك من ابوي وابيكي تنسى إلى صار
الجود : انشالله... عن إذنك
فراس : إذنك معك..... بعد ما طلعت من عنده (والله لولا ورثك وجمالك مكان فكرت فيك أصلا يلا خلنا نتسلي كم يوم لحد ماتمضي على الورق وارميك ذي الكلبه)
بعد ما طلعت من عنده راحت جرى على جناحها ودخلت الحمام واستفرغت كل الي في بطنها
إلين بفزع : الجود بسم الله عليك وش فيه
الجود : الين طلعيلي ملابس بأخذ لي شور
إلين : انشالله
بعد ماستحمت رمت حالها على السرير....... إلين :وش قالك الله لا يبارك فيه
الجود : الكلب يحساب اني مو بنت وقال بخطبك جعله للماحي يحساب اني ما بفهمه ادري انه يبي ورثي
إلين : حسبي الله ونعم الوكيل
الجود ظلت تتذكر ذاك اليوم المشؤم

"فلاش باك"
كانت الجود عمرها ٢٠ سنه
نازله براحه بحكم وزنها والدنيا مو سايعتها من الفرحه قابلت حنان في المجلس
حنان : على وين انشالله
الجود : بروح أرتب الملحق حق عمي سعود راح يجي بكرا
حنان : هففف كنت ناقصته انا شويه البنات بيجتمعون
جهزي الحلاوة وضحكت
الجود بشراسه غريبه على شخصيتها الضعيفه : وساختك اعمليها لحالك مالي دخل فيها
حنان وهي رافعه حاجب : والله وطلع لك لسان يبنت ناصر
الجود : بتشوفين وش بتسوي بنت ناصر..... وطلعت للملحق
قلعت عبايتها وعلقتها وكانت لابسه بنطلون برمودا. وبضي علاقي بعد مخلصت هي والخدمات التنظيف طلعو قبلها وهي ظلت تبخر
فراس كان جاي من شقه دعاره وشارب خمر لين قايل بس وماشي يترنح بس لسه كان فيه وعي خاف يدخل بشكله ذا وابوه يموته شاف الملحق حق عمه منور دخل شاف بنت شعرها قصير لحد اذنها وسمينه بس جذابة قرب وضمها من ورا... أما الجود كان معها تفاحه وسكينه بتاكل بيها حست بأيدين تتلف حولها صرخت وسكينه طاحت على رجلها ونجرحت ظلت تحاول تبعده عنها بس ما عرفت وهو ظل يقطع ملابسها
طاحت على الأرض وقبل ما تفقد الوعي أبعدته عنها
وهو فقد وعيه من السكر
بعدها بنص ساعه قامت لقت دم في الأرض وملابسها كلها مقطعه لبست عبايتها وطلعت جرى وهي ما تشوف الطريق من البكاء دخلت جناحها واستفرغت وبكت لين قالت بس وكل تفكيرها شلون بتستر عحالها
فراس صحي ولقا المكان فوضى وظل يتذكر كل إلى صار وهو مصدوم قام جرى وهو خايف احد يعرف وبذات سعود لأنه عارف ان سعود لو مسكه ما احد بيفك عليه وكمان ما يبي يتزوجها
ثاني يوم جا سعود وشاف شلون عيونها مورمه وأول ما سألها بكت وظلت تقوله انها تبي ترجع المانيه
سعود حاول يفهم منها كل هلأصرار على المشيه بس هي ما تقول غير أنه وحشتها بلادها إلى اتولدت فيها وتبي ترجع تعيش فيها من ثاني
طبعا قبل ما تقوله كذا راحت لفراس وترجته يتزوجها وهو رفض يقول ما اتزوج وحده مستعمله حقدت على حقد الدنيا كلها وحلفت لتنتقم منه ومن ****

عوده للحاضر
إلين : تتذكرين يوم ما جيتي المانيه شلون كنتي تبكين
الجود تنهدت : الله لا يعودها
إلين : وكنتي تحسابين انك موبنت
الجود تكمل : ايه وبعد سنه كامله انتي قلتي لي نروح دكتوره تكشف عليكي
إلين بضحكه : تتذكرين شلون صرتي تبكين وتتضحكين بنفس الوقت والدكتورة سألتني إذ انتي شاربه لك شي
الجود :ههههههههه لا وكمان من الفرحة رحت لدكتوره تخسيس
إلين :جننتيها هي تقول كولي كذا انتي تقولي ما احبه
الجود : بس والله كان صعب
إلين : انتي تغيرتي تغيير جزري من حيث الشكل والشخصيه
الجود : ايه................. طيب يلا نامي عشان بكرا عندنا أشياء كثيره نبي نسويها
**************
في قصر ال فيصل
وصف ملخص للقصر........ القصر ثلاث أدوار
الأول فيه مجالس الحريم والرجال والمطبخ عق العزايم و غرف نوم لضيوف وغرفه للجد وغرفتين لحريمه بما انهم كلهم ما يقدرون يطلعون فوق وصاله الرياضة وأشياء أخرى
الدور الثاني فيه جناح لكل اثنين
اول جناح كان لسالم وزوجته
والثاني لمطلق وايمان
والثالث لمشعل وزوجته
وقدامهن جناح أسماء واميره
وجناح شذى وبسيل
وجناح اسيل وكانت رسل معها قبل ما تتوفي
وجناح اوركيد ومشاعل ورغد بنتها
وطبعا ممنوع منعا باتا اي واحد من الشباب يجي ناحيه الدور ذا
الدور الثالث
جناح بندر لحاله بما انه ما يحب احد ينلم معاه
وجناح سامي معاه زوجته
جناح الفهد وياسر
جناح مناف ونواف
تحت في الحديقه البنات لعب ووناسه وقفو لعب يوم شافو سياره بندر
بندر نزل وشاور لهم
سابو الكوره وطلعو جرى له بس وقفو لما شافو بنتين معاه
بندر : بنات تعالو سلمو
سلمو على بعض
بندر : من داخل
بسيل : الكل.... أشرت لشذي .... خذيهم لجناحنا خلهم يرتاحون لحد ما نفزع لعمنا
شذى بحماس : ابي افزع معكم خلي اوركيد توديهم
اوركيد بخجل : اوكيه تعالو معاي..... وطلعو
بسيل : يلا
بندر : انتو ما تخافون
أسماء : لأ اصلاً لسا متمشكلين معهم
وهم داخلين
بندر : ليش
أسماء حكت له كل شي
دخلو المجلس وكان الكل جالس بندر دخل وباس راس أمه وابوه وعمته .... البنات ظلو واقفين
ام سالم منيره : ادخلو
بسيل : لا موب داخلين
منيره : ليش
بسيل : مو انا بنت ولدك
منيره بأستغراب : ايه وش الطاري
بسيل تكمل : لو امي اذتك كثير مراح تعتبريني بنت ولدك وبترميني عند امي ترضينها على
منيره وهي جاهله معنى كلامها : لا والله ماعملها
أسماء فجرت القنبله : أجل بنات بندر وش يفرقن عنها
عم الصمت
منيره بتبرير : انا بس ما احب اشوفهن عشان بيذكروني بأمهم وهم لسه صغيرات يظلن عند امهن احس
شذى : بنات عمي ماهن صغيرات وحده بعمري والثانيه أصغر من بسنتين بس
منيره : طيب وش اسوي
بسيل : كل الي عليكي انك تعامليهن حلو
منيره : طيب لما يجو بعاملهن حلو
شذى : هن الحين فوق بجناحي
منيره : ايييش
دخلت شمس : السلام عليكم
بعد ما سلمو عليهم البنات
مناف : حفله ايش الي روحتوها
شذى مصدقت أحد يفتح السيره وبكل حماس : حفله بنت عم ريما رفيقنا جايه من ألمانيا مخلصه الماجستير والدكتوراه وعاملين الحفله عشانها يالله شقد تجنن هي ورفيقتها انا عمري ماشفت احد بجمالهن
بسيل : نعم ليه حنا موحلوين
اسماء : لو نجي للحق احنا صفر عشمال جنبهن يكفي اعيونهن
مشاعل : الجمال جمال الروح يقلبي
أسماء : مهي المشكلة هنا انا بصراحه توقعت هتعمل حالها كبيره علينا بس لاوالله جلسو معنا وسابو كل الحفله ......... الخلاصه كاملات والكامل الله
وجدان : ماشالله شسمهن
بسيل : بنت عم ريما اسمها الجود ورفيقتها إلين واختها عهد
مشعل ناظر الفهد والفهد فهم عليه
الفهد : بنات من
أسماء : بنات ال متعب
مشعل عيونه توسعت بفرحه



































بعد الحفله الساعه وحده
في جناح الجود
إلين بتسأول : وينها طيب
الجود : ابوي قبل ما يتوفى قالي انها في المزرعه حقته
إلين : وين المزرعه
الجود : في آخر الرياض عمي معاه مفاتيحها
إلين : وطبعاً بتاخذيهن منه
الجود : افكورس.... وش هصراخ
إلين : تعالى نشوف ......... نزلو وشافو غلا تكسر كل شي قدامها
غلا بصراخ : مراح اتزوجه الجواز ماهو غصب... قرب فراس منها يهديها ونايف مفجوع من شكل بنته اول مره يشوفها كذآ........... غلا: أبعد عني.. ابعدو زواج مراح أتزوج...... ريما ببكا : غلا خلاص تكفين
غلا بقهر : لأ مراح اسكت انا مو عهد عشان تغصبها
نايف بعصبيه : بتتزوجينه ورجلك فوق راسك
قبل ماترد غلا ضمتها الجود بكل قوتها وبهمس في اذنها : اهدي مراح تتزوجينه الحين أقبلي فيه وبكرا ابوكي بيجي يخبرك انه الزواج فشل أن كنتي واثقه فيني اعملي مثل ما أقول لك
غلا ببرود أبعدت عنها ولفت لأبوها : عشان الجود بس بوافق ....... وطلعت.... الكل طلعت منهم تنهيده
نايف طلع غرفته ولحقته حنان...... ضمتها ريما وهي تشكرها من كل قلبها
الجود غمزت لألين انها تطلع فهمت إلين عليها وطلعت وهي تترحم على فراس من خبث الجود
جت تطلع بتمثيل حست احد مسكها من ايدها
فراس : ا. الجود ممكن نتكلم في الحديقه عندي كلام كثير ابي اقوله
الجود : اوكي بس بروح أبدل ملابس الحفله
فراس بأبتسامه : لا خليكي كذا
الجود : اوك........... وطلعو الحديقه جلسو على الجلسه إلى بجانب النافوره..... ظلو ساكتين شوي
الجود : فراس انت مو تقول ان فيه كلام كثير تبي تقوله.
فراس : ايه اول شي ابيكي تسامحيني لأني ما كنت بوعيي يومها
الجود تبتسم غصب : لا انا أصلا نسيت
فراس : طيب انا ابي اخطبك من ابوي وابيكي تنسى إلى صار
الجود : انشالله... عن إذنك
فراس : إذنك معك..... بعد ما طلعت من عنده (والله لولا ورثك وجمالك مكان فكرت فيك أصلا يلا خلنا نتسلي كم يوم لحد ماتمضي على الورق وارميك ذي الكلبه)
بعد ما طلعت من عنده راحت جرى على جناحها ودخلت الحمام واستفرغت كل الي في بطنها
إلين بفزع : الجود بسم الله عليك وش فيه
الجود : الين طلعيلي ملابس بأخذ لي شور
إلين : انشالله
بعد ماستحمت رمت حالها على السرير....... إلين :وش قالك الله لا يبارك فيه
الجود : الكلب يحساب اني مو بنت وقال بخطبك جعله للماحي يحساب اني ما بفهمه ادري انه يبي ورثي
إلين : حسبي الله ونعم الوكيل
الجود ظلت تتذكر ذاك اليوم المشؤم

"فلاش باك"
كانت الجود عمرها ٢٠ سنه
نازله براحه بحكم وزنها والدنيا مو سايعتها من الفرحه قابلت حنان في المجلس
حنان : على وين انشالله
الجود : بروح أرتب الملحق حق عمي سعود راح يجي بكرا
حنان : هففف كنت ناقصته انا شويه البنات بيجتمعون
جهزي الحلاوة وضحكت
الجود بشراسه غريبه على شخصيتها الضعيفه : وساختك اعمليها لحالك مالي دخل فيها
حنان وهي رافعه حاجب : والله وطلع لك لسان يبنت ناصر
الجود : بتشوفين وش بتسوي بنت ناصر..... وطلعت للملحق
قلعت عبايتها وعلقتها وكانت لابسه بنطلون برمودا. وبضي علاقي بعد مخلصت هي والخدمات التنظيف طلعو قبلها وهي ظلت تبخر
فراس كان جاي من شقه دعاره وشارب خمر لين قايل بس وماشي يترنح بس لسه كان فيه وعي خاف يدخل بشكله ذا وابوه يموته شاف الملحق حق عمه منور دخل شاف بنت شعرها قصير لحد اذنها وسمينه بس جذابة قرب وضمها من ورا... أما الجود كان معها تفاحه وسكينه بتاكل بيها حست بأيدين تتلف حولها صرخت وسكينه طاحت على رجلها ونجرحت ظلت تحاول تبعده عنها بس ما عرفت وهو ظل يقطع ملابسها
طاحت على الأرض وقبل ما تفقد الوعي أبعدته عنها
وهو فقد وعيه من السكر
بعدها بنص ساعه قامت لقت دم في الأرض وملابسها كلها مقطعه لبست عبايتها وطلعت جرى وهي ما تشوف الطريق من البكاء دخلت جناحها واستفرغت وبكت لين قالت بس وكل تفكيرها شلون بتستر عحالها
فراس صحي ولقا المكان فوضى وظل يتذكر كل إلى صار وهو مصدوم قام جرى وهو خايف احد يعرف وبذات سعود لأنه عارف ان سعود لو مسكه ما احد بيفك عليه وكمان ما يبي يتزوجها
ثاني يوم جا سعود وشاف شلون عيونها مورمه وأول ما سألها بكت وظلت تقوله انها تبي ترجع المانيه
سعود حاول يفهم منها كل هلأصرار على المشيه بس هي ما تقول غير أنه وحشتها بلادها إلى اتولدت فيها وتبي ترجع تعيش فيها من ثاني
طبعا قبل ما تقوله كذا راحت لفراس وترجته يتزوجها وهو رفض يقول ما اتزوج وحده مستعمله حقدت على حقد الدنيا كلها وحلفت لتنتقم منه ومن ****

عوده للحاضر
إلين : تتذكرين يوم ما جيتي المانيه شلون كنتي تبكين
الجود تنهدت : الله لا يعودها
إلين : وكنتي تحسابين انك موبنت
الجود تكمل : ايه وبعد سنه كامله انتي قلتي لي نروح دكتوره تكشف عليكي
إلين بضحكه : تتذكرين شلون صرتي تبكين وتتضحكين بنفس الوقت والدكتورة سألتني إذ انتي شاربه لك شي
الجود :ههههههههه لا وكمان من الفرحة رحت لدكتوره تخسيس
إلين :جننتيها هي تقول كولي كذا انتي تقولي ما احبه
الجود : بس والله كان صعب
إلين : انتي تغيرتي تغيير جزري من حيث الشكل والشخصيه
الجود : ايه................. طيب يلا نامي عشان بكرا عندنا أشياء كثيره نبي نسويها
**************
في قصر ال فيصل
وصف ملخص للقصر........ القصر ثلاث أدوار
الأول فيه مجالس الحريم والرجال والمطبخ عق العزايم و غرف نوم لضيوف وغرفه للجد وغرفتين لحريمه بما انهم كلهم ما يقدرون يطلعون فوق وصاله الرياضة وأشياء أخرى
الدور الثاني فيه جناح لكل اثنين
اول جناح كان لسالم وزوجته
والثاني لمطلق وايمان
والثالث لمشعل وزوجته
وقدامهن جناح أسماء واميره
وجناح شذى وبسيل
وجناح اسيل وكانت رسل معها قبل ما تتوفي
وجناح اوركيد ومشاعل ورغد بنتها
وطبعا ممنوع منعا باتا اي واحد من الشباب يجي ناحيه الدور ذا
الدور الثالث
جناح بندر لحاله بما انه ما يحب احد ينلم معاه
وجناح سامي معاه زوجته
جناح الفهد وياسر
جناح مناف ونواف
تحت في الحديقه البنات لعب ووناسه وقفو لعب يوم شافو سياره بندر
بندر نزل وشاور لهم
سابو الكوره وطلعو جرى له بس وقفو لما شافو بنتين معاه
بندر : بنات تعالو سلمو
سلمو على بعض
بندر : من داخل
بسيل : الكل.... أشرت لشذي .... خذيهم لجناحنا خلهم يرتاحون لحد ما نفزع لعمنا
شذى بحماس : ابي افزع معكم خلي اوركيد توديهم
اوركيد بخجل : اوكيه تعالو معاي..... وطلعو
بسيل : يلا
بندر : انتو ما تخافون
أسماء : لأ اصلاً لسا متمشكلين معهم
وهم داخلين
بندر : ليش
أسماء حكت له كل شي
دخلو المجلس وكان الكل جالس بندر دخل وباس راس أمه وابوه وعمته .... البنات ظلو واقفين
ام سالم منيره : ادخلو
بسيل : لا موب داخلين
منيره : ليش
بسيل : مو انا بنت ولدك
منيره بأستغراب : ايه وش الطاري
بسيل تكمل : لو امي اذتك كثير مراح تعتبريني بنت ولدك وبترميني عند امي ترضينها على
منيره وهي جاهله معنى كلامها : لا والله ماعملها
أسماء فجرت القنبله : أجل بنات بندر وش يفرقن عنها
عم الصمت
منيره بتبرير : انا بس ما احب اشوفهن عشان بيذكروني بأمهم وهم لسه صغيرات يظلن عند امهن احس
شذى : بنات عمي ماهن صغيرات وحده بعمري والثانيه أصغر من بسنتين بس
منيره : طيب وش اسوي
بسيل : كل الي عليكي انك تعامليهن حلو
منيره : طيب لما يجو بعاملهن حلو
شذى : هن الحين فوق بجناحي
منيره : ايييش
دخلت شمس : السلام عليكم
بعد ما سلمو عليهم البنات
مناف : حفله ايش الي روحتوها
شذى مصدقت أحد يفتح السيره وبكل حماس : حفله بنت عم ريما رفيقنا جايه من ألمانيا مخلصه الماجستير والدكتوراه وعاملين الحفله عشانها يالله شقد تجنن هي ورفيقتها انا عمري ماشفت احد بجمالهن
بسيل : نعم ليه حنا موحلوين
اسماء : لو نجي للحق احنا صفر عشمال جنبهن يكفي اعيونهن
مشاعل : الجمال جمال الروح يقلبي
أسماء : مهي المشكلة هنا انا بصراحه توقعت هتعمل حالها كبيره علينا بس لاوالله جلسو معنا وسابو كل الحفله ......... الخلاصه كاملات والكامل الله
وجدان : ماشالله شسمهن
بسيل : بنت عم ريما اسمها الجود ورفيقتها إلين واختها عهد
مشعل ناظر الفهد والفهد فهم عليه
الفهد : بنات من
أسماء : بنات ال متعب
مشعل عيونه توسعت بفرحه

***********
انتظروني


متكبره غير متواجد حالياً  
قديم 13-10-20, 06:13 AM   #10

متكبره
 
الصورة الرمزية متكبره

? العضوٌ??? » 477172
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 90
?  نُقآطِيْ » متكبره is on a distinguished road
New1 قلبي واعرفه يا يبه ما يفيد الرجال فيه لاحب حب ولا انكسر حيل يقسي

" البارت التاسع"

ملاحظه>( الكلام الي بلغه الامانيه يترجم بلفصحه)


‏لكل من يقرأ :
‏طاب يومك، ثم أتمنى حقاً أن يكون يومك لطيفاً كلطفِ ابتسامتك، وأن تحدث لك فيه مصادفات جميلة، أتمنى أن يكون هذا اليوم يوماً تجرب فيه دموع الفرح ولذة الوصول وشعور السعادة💓


**********
بدر بفضول : من هو
حمد : ناصر آل متعب
بدر بصدمه : يويلي عنده عيال
حمد : بنت وحده توها جايه من ألمانيا مخلصه دراسه
بدر : وش بتسوي
حمد : ياخي انت ما منك فود
بدر : وش ذنبي اذا كان مخي مقفل
حمد : السؤال هنا شلون قبلو فيك
بدر : خلاص عاد اشفيك
حمد : ما فيني شي المهم انا بتصل على ساير اقول له كل المعلومات إلى عندي
بدر بخبث : البنت حلوه
حمد : تصدق ما شفتها بس اكيد انها حلوه امها المانيه وابوها مزيون حيل
بدر : حلو خلنا نشوف أشكال نضيفه........ لما تكلمهم قولي
حمد وهو يبحث عن صور للجود : اوك
***************
ثاني يوم الساعه ٨ مساء
في الحديقه الكل جالس معد البنات الي عندهم ريما
ريما وهي تلبس عباتها : لازم أروح امي بتذبحني لا طولت أكثر من كذا....... طلعو الحديقه سلمت ريما عليهم وأم مناف ألزمت عليها انها تجلس معهم شوي
بسيل : وش فيك
ريما : السواق موب راضي يرد
أسماء : اتصلي على حد ثاني
ريما : فراس واياد عندهم شغل وابوي اكيد وبما أن السواق ما يرد يبقى اخذ امي لمشوار
شذى :خلاص اجلسي
ريما : لا بتصل على الجود
مشعل من سمع إسمها وقلبه صار يدق رنت ريما
شذى يهمس : على سبيكر خلنا نسلم عليه
ريما : اوكيه..........
الجود بهدوء : هلا ريما
عم الهدوء على المكان
ريما : الجود انا موب لاقيه احد يجيبني من عند البنات
الجود : ليه وين الشباب
ريما بأحراج من النظرات إلى مسلطه عليها : اخواني بأشغالهم ولو اموت محد جايني منهم وابوي عنده اجتماع والسواق ما يرد
الجود : خلاص انتي ابعتي لي الموقع وانا جايه بس بسرعه تكفين لأن عندي شغل
شذى بتدخل : نعم ياحبيبتي انتي بتتدخلين وتسلمي على العيله كلها....... ريما كشرت بخوف أن الجود تزعل منها لكن خالف توقعاتها صوت وكلام الجود
الجود بضحكه وهي تركب السياره : ههههه ولا يهمك كم شذى عندنا وبعدين تعالى هنا انا المره إلى فاتت مو قلت لك لا تصيرين ملقوفه
شذى : اهه سوري عاد حاولت بس ما عرفت اعدل نفسي الا قوليلي كيف عرفتيني
الجود وهي تسوق بمهاره بما انه لها سنين تسوق : عادي من صوتك
شذى : اول مره اعرف احد بيعرف الناس من صوتهم
الجود : تعودت على كذا المهم تكفين لا تحرجوني مع اهلك انا ما اقدر اقابل احد الحين
شذى : اكيد ياقلبي انا متفهمتك
الجود : يلا اطلعي
ريما : انشالله ....... قفلت منها
و دعت البنات برا الجود كانت تتأمل القصر حقهم
الجود بهمس لنفسها وحنين : مصممينه تصميم ألماني نفس تصميم قصر وليام!!!!!
قطع عليها دخول ريما
ريما بخجل وخوف أن الجود تزعل عليها : الجود تكفين لا تزعلين على لأني فتحت السبيكر اسفه والله اسفه بس احرجوني سوري بجد سوري اعذريني تكفين
الجود : اول شي انا مب زعلانه عليك بس من باب الذوق انك تعطيني علم حتى لو بمسج لأني كنت راح اقول كلام كثير بس سمعت أنفاس وهمس جمبك عرفت ان السبيكر مفتوح يا قلبي ثاني شي لا تكثرين الاعتذار لأنه يفقد قيمته ويكون ازعاج مو اعتذار
ريما بطاعه : انشالله
بعد ربع ساعه وصلو
الجود بمحبه وحنيه : يلا انزلي وقولي لغلا إلى وعدتك فيه حصل
ريما : اوك...... بعد ما طلعت ريما تحول الوجه المحب لوجه شرس كاره انتقامي وبفحيح : وجا دورك من انتقامي ولسه الباقيين.... وبلغه الألمانية : سوف احرققم بناري...... سوف اريكم ما ستفعل بكم أبنه ألذيييييب العنه عليكم جميعا
وصلت لبيت أو لنقول فله فتح لها الحارس ودخلت بسيارتها نزلت منها ووجهت نظرها ل إلين إلى جالسه على الجلسه إلى بلحوش تشرب قهوة واصابعها تنتقل على الاب توب وباين انها مستمتعا أخذت لفه بعيونها سريعه على المكان لحد ما طاحت عينها عليه مربوط وباين انه ساج ما أخذ باله منها
الجود بسخريه : يهلا نورت الفيله يافواااااز
رفع رأسه لها بألم من الجلسه على الأرض وهو مربوط وغير الكم بكس إلى اخذهن من إلين كسرن سنونه إلى قدام تكلم وهو ما شافها حلو من الدم إلى نزل من على جبهته : من أنتي
الجود بمكر : يقال انك طلبتني مره من حنااان.. قالتها بسخط....... فواز إلى لسه ما فهم شي : من أنتي ووش تبين ومن حنان
الجود تخبط رأسها بتمثيل : اهه نسيت انك تقول لها عمتي مدري خالتي حنان...... ووش ابي ابي انتقم لعهد ولي
فواز بفزع بعد أن عرف من هي : والله اني كنت مراهق و كنت احسب انا بنتزوج
الجود : ايه مراهق وانت كان عمرك تقريبا ٢٥؛ ٢٤
ما كنت اعرف ان المراهقه تستمر لفوق العشرين
وطبعا قلت ابوها متوفي واخوها بألمانيه وعمها ماهو داري عن هوا دارها قلت استغل خالتي واقول اني بتزوجها بس بعد متخلص دراسه واكون شبعت منها وأخذت إلى ابيه وبنبره تحمل أنواع السخريه بس والله وطلع بخالتك اخت امك خير يوم قالت لا بنت ناصر لها الفضل فلي نعيش فيه وأنها ما بتسلمني لك بلحرام
سكت فواز ما عنده اي مبرر ويدري فداحة غلطه وأنها من عرضه بنت عمه إلى المفروض يحافظ عليها أكثر من اخته
الجود بصوت عالي : مايك
مايك بألمانيه : نعم سيدتي
الجود : فل تأتي بلأوراق
مايك بأبتسامه فهو يستمتع عندمه يرا احد يتألم وخاصه اعداء ابنه صديقه الغالي : حسنا سيدتتي
قربت إلين بمتعه فهي ايضا تحب ان ترا جميع من يأذون احد غالي عليها يتألمون : بدك اساعدك فشي
الجود : لا شكرا انا احب انتقم لنفسي بنفسي
في هلحظه دخلت سياره ثانيه ونزلت عهد وهي تناظر فواز بكرهه كبييير فهي عاشت انواع الذل معه .......والله يلوم الي يلومها ......
جا مايك : تفضلي سيدتي
الجود بلهجه امره : طلق عهد الحين
فواز الي تفاجأ بهطلب بس كأي رجل شرقي لا يرضي ان تسيره امرأه : طلاق مراح اطلق
رمت احد الورقات قدامه : طيب اشرايك بسجن خمس سنين بتهمه تجاره المخدرات وبرفعت حاجب طلق احسن لك
فواز بعناد : مراح اطلق
رمت ورقه ثانيه قدامه :اشرايك في تهمه قتل متعمد وبسخريه يدكتور
فواز بقهر : مراح اطلق
الجود : اممم تخيل شكلك لما تنرفع عليك قضيه خلع من بنت عمك وناس يقولون ذا الي خلعته بنت عمه لأنه انحبس امم كمان مهنتك بتروح ما فيه مستشفي تقبل خريج سجون يحرام بيروح تعب سنين من الدراسه
فواز : عادي مستشفي ابوي ....ولما اخذ باله من نظرات السخريه تذكر...
الجود : ليه نسيت ان المستشفي حقتي وبأسمي وارثتها من امي واني موكلتها لأبوك كان عشان دراستي
......والله وصرت تقول مستشفي ابوي الفضل لأبوي ولي اهه وكمان لماماعلي الحديده كله والنعمه الى انت عايش فيها اقدر بأتصال واحد اخليك علي الحديده ماعندك ولا ريال شفت كيف اقدر اتحكم في حياتك بعد ربنا.......عهد تبين تقولين شي
عهد بألم : ابي افهم وش سويت لك عشان تعاملني كذا
فواز :مالك دخل يعجبني اشوفك تبكين تتألمين
الجود : رااااح تشوف الألم علي اصوله وبصوت ينبض فيه القهر يكلب انت تعرف وش خسرت انت خسرت جوهره الماسه المفروض تخاف عليها من الهوا المفروض تعيشها اميره زمانها انت حرمتها منى ومن اهلها من اقل حقوقها الجوال من الطلعات وكمان معشيها ومغديها ضرب اكرهك بكل المعني وهخليك تندم علي اليوم الي انولدت فيه وبصرخه افزعته طلقها الحين والله ولي رفعها سبع لأخليك تون ون من الوجع
فواز بخوف :انتي طالق طالق طالق
إلين : بلكي ما بتنفع معكون ألا العين الحمره
فواز بمحاوله رد لكرامته المهدوره :ولدي باخذه
الجود بضحكه صاخبه : هههههههههههههههه وبشراسه عشم ابليس في الجنه
فواز : ليه ولدي ولي الاحقيه بأخذه ولا اكبر محامي مراح ينفع ..... الجود : امممممم صح بس اشرايك بلمحاميه الكيسندرا مايكل ايدموند الامانيه
فواز بلا مبلاه : وش راح يجيبها الرياض
إلينا : ههههههههههه وبمكر ليه ما بتعرف انو المحاميه واقفه قدامك
فواز بصدمه : انتي
الجود بملل: انا المحاميه مو إلينا وبعدين بنت عمك وما تعرف انى محاميه


متكبره غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.