آخر 10 مشاركات
بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          عواقب إنتقامه (144) للكاتبة Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          3-المطاردة العنيفة - ساندرا فيلد -روايات نتالي (حصرياً) (الكاتـب : Just Faith - )           »          دوامة الذكريات - فانيسا غرانت - روايات ناتالي** (الكاتـب : القصايد - )           »          13- حب أم واجب - كاى ثورب - روايات ناتالي (حصرياً لروايتي ) (الكاتـب : Just Faith - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          [تحميل] إمــا "شيطـــان" أو شـخـص مــهـزوز الـكـــيان/للكاتبة Miss Julian(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات الطويلة المكتملة ضمن سلاسل (وحي الاعضاء)

Like Tree4154Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-21, 12:35 PM   #1541

سما صافية

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وراوي القلوب

 
الصورة الرمزية سما صافية

? العضوٌ??? » 394040
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,722
?  نُقآطِيْ » سما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam Tamim مشاهدة المشاركة
ابدأ بمشهد ندى وكريم ولا زلت غير مطمئنة له، غروره، تعاليه، عدم وضوح مقاصده مع ندى .. اتمنى ان تتسلح ندى بنصيحة ياسمين ولاتنساق خلف مشاعرها... جاد لا زال يراقب ندى لكن ظهور كريم في الصورة زعزع أمله في قربها.
حديث ندى مع جلال فيه جملة مرعبة عن عدم استطاعتهم السفر مرة أخرى سويا.. هذه الجملة اخافتني يا أيمي على ماذا تنوين؟!

طه واحساسه العالي بياسمين وكيف يراقب أدق خلجاتها فيكتشف ضيقها .. جميل منطقه بل رائع أمله الكبير بالله الذي رزقه حلمه بعد سنوات من اليأس قادر ان يرزقه الذرية ولو بعد حين .

تفهم الحاج سليم رغبة مدحت وفرح في تسريع الزفاف فلا داعي للاطالة طالما يستطيع الطرفان تذليل العواقب وفعلا خير البر عاجله.

احمد يسير في الإتجاه الصحيح في طريق احتواء بناته وتربيتهن بطريقة صائبة عن طريق غرس الطموح داخلهن نحو مستقبل علمي افضل وزيادة ثقتهن بأنفسهن ومنحهن حق الاختيار وكسر الحاجز النفسي بينه و بينهن وتقريبهن منه ..
والأهم سحب سلطة نجوى ومنعها من بث الأفكار الخاطئة وغرسها برؤوسهن..

العلاقة انتهت بين احمد ونجوى وآخرها ما حصل بينهما، ستنال هي ما قدمت وسعت له وتخسر بالمقابل مكانتها و وجودها في حياة احمد ..
الإنسان احيانا يرفس النعمة ولا يقدرها فها هي نجوى خسرت زوج كأحمد الذي لم يعايرها بخلفة البنات رغم أعراف المجتمع التي تدين المرأة وتعيبها في هكذا ظروف ، لكنه متفهم، عاقل ويعرف حدود الله ومع هذا لم تحمد ربها ولم تصن نعمته؛ لذلك تستحق ما سيحصل لها ..

احمد لازال يذكر شموع فهي من حركت قلبه بعد طول سبات، اما شموع فلازال طريقها وعرا زاده ولادتها المبكرة واعتلال ابنها.

الفصل رائع عزيزتي تسلم ايدك...
ملاحظة: قلبي مو متطمن على جلال وصفاء مو عارفة ليش حاسة بشبح الموت يدور حول واحد منهما.... اتمنى ان اكون غلطانة




كريم لازال غير واضح مع ندى ورغم اعجابها به لكن مشاعرها متخبطة نحوه لغموض تصرفاته
طه عاش الحرمان وعاش الفرج أيضاً فأصبح عنده يقين بأن كل منتظر أت
الحاج سليم قال يخلص من نحنحة مدحت ويجوزهم أحسن هههههه
صحيح أحمد يحاول احتواء البنات وتصحيح تفكيرهن واقصاءء نجوى عنهن التى لاتهتم بالأساس بمستقبل البنات
أحمد جاب أخر من هذه المرأة وأصبحت الحياة بينهما مستحيلة
شموع مازالت تعانى من أجل ابنها ولكنها لن تتنازل عن حقه
الملاحظة فى عين الاعتبار
تسلمى مريومة الجميلة دمتى بكل مودة وخير ❤️❤️❤️


سما صافية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 25-08-21, 12:35 PM   #1542

نهاد على

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية نهاد على

? العضوٌ??? » 313669
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 2,655
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » نهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond reputeنهاد على has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc
¬» اشجع ithad
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يا صباح الخيرات
فصل جميل و أجمل مشاهده د. القلوب طه و ياسمين الجميلة و يا سلام على جبر الخواطر و جمال العلاقة اللى بينهم و طالما طه عنده يقين بكرم ربنا معاه و أنه حيرزقه من ياسمين بالذرية بقى أكيد ربنا حيكرمه .
ندى و كريم
أعتقد أن ندى لازم تمر بمرحلة المشاعر المضطربة دى مع كريم علشان لما تقابل واحد زى جاد تعرف الفرق الحقيقى بين الاصيل و المزيف و اللى مطمنى أن ندى عاقلة و مش مندفعة زى شمس .
نجوى
شخصية مقرفة جداً و للأسف اللى زيها مشوهين صورة المرأة و تستاهل معاملة أحمد لها لأنها لا احترمت نفسها و لا احترمته كزوج و والد لبناتها .
شموع
فى انتظار عودة شموع لأن عودنها حتكون حدث عالمى
جلال و صفا
" لمحة تيه مرت على عقله وهو يستمع لحديث شقيقته فربما لا يتكرر سفرهم سوياً مرة أخرى" ليه التفكير الغريب ده من جلال و لا هو مش حيقدر يمثل أكتر من كده على صفا و لا إيه بالضبط ؟
سلم قلمك يا إيمان و فى انتظار الفصل القادم

سما صافية likes this.

نهاد على غير متواجد حالياً  
التوقيع
شكراً لأجمل روزا


رد مع اقتباس
قديم 25-08-21, 09:47 PM   #1543

shezo

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية shezo

? العضوٌ??? » 373461
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 10,461
?  نُقآطِيْ » shezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond reputeshezo has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا."لا يلومن غافلا إلا نفسه".لم تسمع نجوى من حديث أحمد وهو يعاتبها علي خداعها وكذبها التمعمد عليه من أجل الإنجاب سوى موافقته بينما لم تستقبل مراكز الفهم عندها إعراضه عنها وانه سيفعل في حياته ما يشاء أى أنه سيتزوج
لكنها لا تسمع لاترى كما أنها لا تعي أنه ايضاأبعدها عن تربية بناته وصار هو المسئول عنهم يهتم بتعليمهم ويحنو عليهم أكثر من امهم كي يصلح ما أفسدته من مفاهيم خاطئة وضعتها برؤوسهن لانهن بنات فلاتعليم ولا ثقافة تهم المهم هو الزواج ويليه بالطبع الابن الذكر وبالفعل هي غير أمينة علي تربية بناتها.
"أفراح الياسمين ".أتفق تماما مع طه في أن الله كريم واثق أن ياسمين ليس لديها مشكلة في الإنجاب ولكن عجلة زوجها السابق هي السبب،وقد فعل خيرا بطلاقها حتي تنعم بحب ومودةطه وأسرته الذين وافقوا علي زواجهما مع ثقتهما أنها لا تنجب.
فالزوجة الصالحة رزق من الله ويظل مسألة الإنجاب رزق من الله ومن مقاديره
حتي السكن والمودة والسعادة رزق من الله فكم من اسر لا ينقصها الأولاد ولكن ينقصها التفاهم والود ويعيش أولادهم في تعاسة.
"لا تدرى لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا".باب الامل في الله وعطائه مفتوح لا يغلقه بوجه أحد
لو فكرت ياسمين في عوض الله الذى ليس له مثيل في شخص طه المحب الحنون لما ذرفت ولو دمعة واحدة من عيونها .
"وليد الشموع".نجاة مولود شموع رغم ما عانته منذ حملت به وما فعله الحقير حمدى بها هي إرادة الله التي لا يحاربها أحد.
لهفة شموع علي وليدها رغم رفضها له في بادئ الأمر هو أمر طبيعي فالأم لا تستطيع أن تكره جزءا منها عايشها شهورا بداخلها
حتي وان كان والده هو ذلك البائس عديم الشرف.
ولا زلت غير متيقنة كيف سيكون هذا الطفل سندا لها في مواجهة حمدى الذى بالفعل كان له اولاد من زوجته ومع ذلك لم يبقي عليها أو عليهم
ورحمة الله الواسعة هي من قيضت لها جارحي وصبحية كما لو كانا أبوين لها.
فرحة مدحت فرحة بالموافقة علي زواجهما بوئام ومحبة زرعت بقلب سليم تجاه مدحت والذى هو بالفعل محل ثقة
فلامانع إذنx من زواجهما طالما تعهد بعدم عرقلة تعليمها
كي نشهد فرحا آخر من أفراح سمائنا الصافية التي تدخل السرور علي قلوبنا باسلوبها التلقائيx الذى يشعرنا بالبهجة والسرور من طبيعية الاحداث.
ذكرى شموع التي طافت علي بال أحمد وهو ينظر للقمر والتي لا ينساها لها مدلولها المستقبلي وهو يرغم نفسه علي تقبل ما تسعي إليه زوجته بشكل ألي يخلو من المشاعر والمحبة كدواء مر لأجل تحقيق ما تصبو إليه من أجل إنجاب الولد
كما لو كان الأمر بيد أحد من البشرأن يختار المولود ذكرا أم فتاة وكله خلق الله ونعمة وما لنا من الأمر شئ سوى حمد الله علي ما أعطي ورزق.
وليتجرع أحمد المسكين دوائه المر.
ربما تحلو أيامه يوما بقطعة سمسمية أخرى.
الفصل جميل يمزج بين البسمة وبين الالم واقعي جدا
دمتي بكل الخير والسعادة ودام إبداعك حبيبتي

سما صافية likes this.

shezo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-08-21, 11:56 PM   #1544

ام زياد محمود
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام زياد محمود

? العضوٌ??? » 371798
?  التسِجيلٌ » May 2016
? مشَارَ?اتْي » 5,462
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
?  نُقآطِيْ » ام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond reputeام زياد محمود has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك nicklodeon
?? ??? ~
اللهم ان كان هذا الوباء والبلاء بذنب ارتكبناه أو إثم اقترفناه أو وزر جنيناه او ظلم ظلمناه أو فرض تركناه او نفل ضيعناه او عصيان فعلناه او نهي أتيناه أو بصر أطلقناه، فإنا تائبون إليك فتب علينا يارب ولا تطل علينا مداه
افتراضي

مش عارفه ليه عندى احساس ان صفا هيحصلها حاجه ومش هتكمل الطيبة دى تحسى ان فرحتها قصيرة

كريم دا رخم ومغرور وانا مش طايقاه ياريت تكشفيه لندى بتقل دمه دا بقى ونخلص منه

مدحت دا عسل اوى والله والحاج سليم مش سهل وفاهم كل حركاته والحمد لله ربنا هيقرب البعيد وفروحه هتنول المراد

طه وياسمين عصافير الحب مشاعرهم جميله اوى وبيقدر يحتويها

شموع مسكينة لسه ابنها بيشوف العذاب ياعينى ربنا يسترها معاها وتاخد حقها من الواطى دا

نجوى مش هقول غير ربنا ياخدك بغبائك ويريح احمد منك ياشيخه

تسلم ايدك ياايمى

سما صافية likes this.

ام زياد محمود غير متواجد حالياً  
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 26-08-21, 05:09 PM   #1545

منال سلامة

قاصة في قلوب احلام وكنز سراديب الحكايات


? العضوٌ??? » 408582
?  التسِجيلٌ » Sep 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,077
?  نُقآطِيْ » منال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond reputeمنال سلامة has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

التقينا فأشرق الفؤاد ....
الفصل 37 ....


تسلم ايدك ايمي على الفصل ..والتي هي خليط من مشاعر الفرح والحزن معا لكنها وصلتنا باسلوبك البسيط الجميل


بداية ..
من المشهد الاول في الجامعة .. قطر الندى والمعيد كريم وما الذي يريده منها مشاعر متذبذبة لا تعرف ما هي تلك المشاعر واين ستصل بها فهو لم يوضح لها ما يريد منها للان ...

جاد الذي اكتوى بنار عشقها يراقب من بعيد يروي قلبه وتكتحل عيناه برؤيتها من بعيد يصر على انويبقى في الظل ليحقق ما وعد نفسه به غير ان رؤيته لكريم قتل اي امل وليد لديه .. وليس على الله بكثير ..

جلال وصفا في حالة استقرار رغم انه يظهر غير ما يخفي من مشاعر لحتى الان لكن هناك ما بين السطور ويمنع عودتهم مرة اخرى من السفر ؟؟

الظابط مدحت وفروحة ..
هن هيك دايما اللي بيخطبوا اولها بيكون موافق مثلا بعد قطع مشوار في الدراسة ثم عند الدخول في الجد والتعمق في الخطبة يستعجل ويريد الزواج اليوم قبل غدا .. وهذا ما حدث مع مدحت وفرح خاصة بعد تلك النظرات والنحنحة امام الحاج ووجد قبول عند ابنته .. " خير البر عاجله " وقلك نسترهم بدل الفضايح 😂😂😂😂

ياسمين وطه ..
ست البنات وطبيب القلوب والروح ..
من توكل على الله فهو حسبه وربنا يكرمهم ويرزقهم بالذرية الصالحة التي تقر عيونهم وتزيد من محبتهم وتربط اكثر بين قلوبهم ...
كلمة وخرجت من طه عفويا احزنت ياسمين لكنه بلين كلامه وحلو لسانه استطاع اعادة بسمتها لتنير وجهها .. شخصية طه لاي بنت هي مكسب وليست خسارة حنان واهتمام وحب ومعاملة طيبة اجمل هدية من الرحمن لاي فتاة ..

شموع وطفلها الصغير رغم انه زرع في رحمها غصبا عنها لكنها تبقى ام بالغريزة احبته ومتلهفة على حمله ورعايته والعناية به واعادة حقه له .. وقد بات ذلك قريبا جدا ..


الغبية نجوى التي لن ينصلح حالها ابدا هي في واد واحمد في واد آخر لا تشعر به كل ما يهمها ان تحمل لتنجب الولد .. وهل تضمن ان يكون ذكرا الضامن هو الله ..لقد خسرت هذه المرة احمد نهائيا بفعلتها ..
لكن احمد كسب بناته في حبه وحنانه ومعاملته اللينة الرقيقة التي تفتقر اليها نجوى والبنات شاهدن الفرق فرجحت كفة احمد وفاز ببناته .. وخسرت هي
اشعر وكانها بهيمة للاستيلاد ولا يفرق عندها شيئا آخر معدومة المشاعر خسارة فيها شخصية جميلة مثل أحمد ..
مجرد خيال طاف في ذاكرة احمد لفتاة صغيره منحتههديه صغيرة رسمت البسمة على شفتيه تمنى لو كانت حية رغم انه لا يصدق موتها ..
لقائك بات وشيكا بتلك الفتاة أحمد الصبر قليلا ..!!

يعطيك العافية ايمي ..🍒🍒
احببت الفصل وتفاصيل احداثه الرائعة ..👍👌
بانتظااارك في القادم ..❤❤

سما صافية likes this.

منال سلامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-08-21, 07:02 PM   #1546

سما صافية

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وراوي القلوب

 
الصورة الرمزية سما صافية

? العضوٌ??? » 394040
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,722
?  نُقآطِيْ » سما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاد على مشاهدة المشاركة
يا صباح الخيرات
فصل جميل و أجمل مشاهده د. القلوب طه و ياسمين الجميلة و يا سلام على جبر الخواطر و جمال العلاقة اللى بينهم و طالما طه عنده يقين بكرم ربنا معاه و أنه حيرزقه من ياسمين بالذرية بقى أكيد ربنا حيكرمه .
ندى و كريم
أعتقد أن ندى لازم تمر بمرحلة المشاعر المضطربة دى مع كريم علشان لما تقابل واحد زى جاد تعرف الفرق الحقيقى بين الاصيل و المزيف و اللى مطمنى أن ندى عاقلة و مش مندفعة زى شمس .
نجوى
شخصية مقرفة جداً و للأسف اللى زيها مشوهين صورة المرأة و تستاهل معاملة أحمد لها لأنها لا احترمت نفسها و لا احترمته كزوج و والد لبناتها .
شموع
فى انتظار عودة شموع لأن عودنها حتكون حدث عالمى
جلال و صفا
" لمحة تيه مرت على عقله وهو يستمع لحديث شقيقته فربما لا يتكرر سفرهم سوياً مرة أخرى" ليه التفكير الغريب ده من جلال و لا هو مش حيقدر يمثل أكتر من كده على صفا و لا إيه بالضبط ؟
سلم قلمك يا إيمان و فى انتظار الفصل القادم


مساء الورد نهاد
طه بدأ يعيش حياته بعد نال المراد وتحقيق حلمه اعطاه أمل فى المزيد من كرم الله
ندى معجبة بكريم لكن قادرة تعمل حدود بينهم وخاصة أن كريم لم تظهر نواياه بعد
نجوى شخصية مستفزة وغير مسئولة وأحمد غلب معاها خلاص وجاب أخره
جلال بيحاول يتعايش مع حياته الجديدة لكن هناك يبدو أن هناك سر بحياته 😉😉
شكرا نهاد على تعليقك المفصل وتواجدك الجميل ❤❤❤


سما صافية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 26-08-21, 07:13 PM   #1547

سما صافية

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وراوي القلوب

 
الصورة الرمزية سما صافية

? العضوٌ??? » 394040
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,722
?  نُقآطِيْ » سما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shezo مشاهدة المشاركة
مرحبا."لا يلومن غافلا إلا نفسه".لم تسمع نجوى من حديث أحمد وهو يعاتبها علي خداعها وكذبها التمعمد عليه من أجل الإنجاب سوى موافقته بينما لم تستقبل مراكز الفهم عندها إعراضه عنها وانه سيفعل في حياته ما يشاء أى أنه سيتزوج
لكنها لا تسمع لاترى كما أنها لا تعي أنه ايضاأبعدها عن تربية بناته وصار هو المسئول عنهم يهتم بتعليمهم ويحنو عليهم أكثر من امهم كي يصلح ما أفسدته من مفاهيم خاطئة وضعتها برؤوسهن لانهن بنات فلاتعليم ولا ثقافة تهم المهم هو الزواج ويليه بالطبع الابن الذكر وبالفعل هي غير أمينة علي تربية بناتها.
"أفراح الياسمين ".أتفق تماما مع طه في أن الله كريم واثق أن ياسمين ليس لديها مشكلة في الإنجاب ولكن عجلة زوجها السابق هي السبب،وقد فعل خيرا بطلاقها حتي تنعم بحب ومودةطه وأسرته الذين وافقوا علي زواجهما مع ثقتهما أنها لا تنجب.
فالزوجة الصالحة رزق من الله ويظل مسألة الإنجاب رزق من الله ومن مقاديره
حتي السكن والمودة والسعادة رزق من الله فكم من اسر لا ينقصها الأولاد ولكن ينقصها التفاهم والود ويعيش أولادهم في تعاسة.
"لا تدرى لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا".باب الامل في الله وعطائه مفتوح لا يغلقه بوجه أحد
لو فكرت ياسمين في عوض الله الذى ليس له مثيل في شخص طه المحب الحنون لما ذرفت ولو دمعة واحدة من عيونها .
"وليد الشموع".نجاة مولود شموع رغم ما عانته منذ حملت به وما فعله الحقير حمدى بها هي إرادة الله التي لا يحاربها أحد.
لهفة شموع علي وليدها رغم رفضها له في بادئ الأمر هو أمر طبيعي فالأم لا تستطيع أن تكره جزءا منها عايشها شهورا بداخلها
حتي وان كان والده هو ذلك البائس عديم الشرف.
ولا زلت غير متيقنة كيف سيكون هذا الطفل سندا لها في مواجهة حمدى الذى بالفعل كان له اولاد من زوجته ومع ذلك لم يبقي عليها أو عليهم
ورحمة الله الواسعة هي من قيضت لها جارحي وصبحية كما لو كانا أبوين لها.
فرحة مدحت فرحة بالموافقة علي زواجهما بوئام ومحبة زرعت بقلب سليم تجاه مدحت والذى هو بالفعل محل ثقة
فلامانع إذنx من زواجهما طالما تعهد بعدم عرقلة تعليمها
كي نشهد فرحا آخر من أفراح سمائنا الصافية التي تدخل السرور علي قلوبنا باسلوبها التلقائيx الذى يشعرنا بالبهجة والسرور من طبيعية الاحداث.
ذكرى شموع التي طافت علي بال أحمد وهو ينظر للقمر والتي لا ينساها لها مدلولها المستقبلي وهو يرغم نفسه علي تقبل ما تسعي إليه زوجته بشكل ألي يخلو من المشاعر والمحبة كدواء مر لأجل تحقيق ما تصبو إليه من أجل إنجاب الولد
كما لو كان الأمر بيد أحد من البشرأن يختار المولود ذكرا أم فتاة وكله خلق الله ونعمة وما لنا من الأمر شئ سوى حمد الله علي ما أعطي ورزق.
وليتجرع أحمد المسكين دوائه المر.
ربما تحلو أيامه يوما بقطعة سمسمية أخرى.
الفصل جميل يمزج بين البسمة وبين الالم واقعي جدا
دمتي بكل الخير والسعادة ودام إبداعك حبيبتي


نجوى ضيقة الأفق ولا تفكر سوى فى رغبتها وكيف تتحقق ولا تلتفت لغير ذلك
هى حقاً غير أمينة على بناتها وتدخل أحمد وقربه من الفتيات بدأ يوزن المعادلة وينقذ البنات من تفكير والدتهم
ياسمين وجدت الأمان والحنان فى كنف طه وأصبحت تخشى فراقه بسبب الانجاب ولا نستطيع لومها فهى عانت كثيراً من التنمر المجتمع فى حقها
غريزة الأم هى ما تحرك شموع الأن ولا تفكر إلا فى وليدها واقتناص حقه من والده دون تفريط
مدحت حقق حلمه وعجل بالزواج بعد لعب الطاولة هههههه
ربما تحلو أيامه يوما بقطعة سمسمية أخرى
حبيت التعبير ده جداً
تسلمى أمال على كلماتك الجميلة وأخجلتنى بمدحك حبيبتى ربنا يسعد أيامك يارب ودمتى بحب ومودة ❤❤❤❤❤❤


سما صافية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 26-08-21, 07:18 PM   #1548

سما صافية

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وراوي القلوب

 
الصورة الرمزية سما صافية

? العضوٌ??? » 394040
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,722
?  نُقآطِيْ » سما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام زياد محمود مشاهدة المشاركة
مش عارفه ليه عندى احساس ان صفا هيحصلها حاجه ومش هتكمل الطيبة دى تحسى ان فرحتها قصيرة

كريم دا رخم ومغرور وانا مش طايقاه ياريت تكشفيه لندى بتقل دمه دا بقى ونخلص منه

مدحت دا عسل اوى والله والحاج سليم مش سهل وفاهم كل حركاته والحمد لله ربنا هيقرب البعيد وفروحه هتنول المراد

طه وياسمين عصافير الحب مشاعرهم جميله اوى وبيقدر يحتويها

شموع مسكينة لسه ابنها بيشوف العذاب ياعينى ربنا يسترها معاها وتاخد حقها من الواطى دا

نجوى مش هقول غير ربنا ياخدك بغبائك ويريح احمد منك ياشيخه

تسلم ايدك ياايمى


البت لسه صغار ليه بس كده
كريم شخصية غير مريحة ومحدش مرتحالة
نحنحة مدحت جابت نتيجة ونال المراد
طه وياسمين بقوا عصافير حب الرواية
نجوى ياريت ربنا ياخدها ويريحنا أحنا ههههه
تسلمى حبيبتى ❤❤❤❤


سما صافية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 26-08-21, 07:31 PM   #1549

سما صافية

كاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء وراوي القلوب

 
الصورة الرمزية سما صافية

? العضوٌ??? » 394040
?  التسِجيلٌ » Feb 2017
? مشَارَ?اتْي » 2,722
?  نُقآطِيْ » سما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond reputeسما صافية has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال سلامة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

التقينا فأشرق الفؤاد ....
الفصل 37 ....


تسلم ايدك ايمي على الفصل ..والتي هي خليط من مشاعر الفرح والحزن معا لكنها وصلتنا باسلوبك البسيط الجميل


بداية ..
من المشهد الاول في الجامعة .. قطر الندى والمعيد كريم وما الذي يريده منها مشاعر متذبذبة لا تعرف ما هي تلك المشاعر واين ستصل بها فهو لم يوضح لها ما يريد منها للان ...

جاد الذي اكتوى بنار عشقها يراقب من بعيد يروي قلبه وتكتحل عيناه برؤيتها من بعيد يصر على انويبقى في الظل ليحقق ما وعد نفسه به غير ان رؤيته لكريم قتل اي امل وليد لديه .. وليس على الله بكثير ..

جلال وصفا في حالة استقرار رغم انه يظهر غير ما يخفي من مشاعر لحتى الان لكن هناك ما بين السطور ويمنع عودتهم مرة اخرى من السفر ؟؟

الظابط مدحت وفروحة ..
هن هيك دايما اللي بيخطبوا اولها بيكون موافق مثلا بعد قطع مشوار في الدراسة ثم عند الدخول في الجد والتعمق في الخطبة يستعجل ويريد الزواج اليوم قبل غدا .. وهذا ما حدث مع مدحت وفرح خاصة بعد تلك النظرات والنحنحة امام الحاج ووجد قبول عند ابنته .. " خير البر عاجله " وقلك نسترهم بدل الفضايح 😂😂😂😂

ياسمين وطه ..
ست البنات وطبيب القلوب والروح ..
من توكل على الله فهو حسبه وربنا يكرمهم ويرزقهم بالذرية الصالحة التي تقر عيونهم وتزيد من محبتهم وتربط اكثر بين قلوبهم ...
كلمة وخرجت من طه عفويا احزنت ياسمين لكنه بلين كلامه وحلو لسانه استطاع اعادة بسمتها لتنير وجهها .. شخصية طه لاي بنت هي مكسب وليست خسارة حنان واهتمام وحب ومعاملة طيبة اجمل هدية من الرحمن لاي فتاة ..

شموع وطفلها الصغير رغم انه زرع في رحمها غصبا عنها لكنها تبقى ام بالغريزة احبته ومتلهفة على حمله ورعايته والعناية به واعادة حقه له .. وقد بات ذلك قريبا جدا ..


الغبية نجوى التي لن ينصلح حالها ابدا هي في واد واحمد في واد آخر لا تشعر به كل ما يهمها ان تحمل لتنجب الولد .. وهل تضمن ان يكون ذكرا الضامن هو الله ..لقد خسرت هذه المرة احمد نهائيا بفعلتها ..
لكن احمد كسب بناته في حبه وحنانه ومعاملته اللينة الرقيقة التي تفتقر اليها نجوى والبنات شاهدن الفرق فرجحت كفة احمد وفاز ببناته .. وخسرت هي
اشعر وكانها بهيمة للاستيلاد ولا يفرق عندها شيئا آخر معدومة المشاعر خسارة فيها شخصية جميلة مثل أحمد ..
مجرد خيال طاف في ذاكرة احمد لفتاة صغيره منحتههديه صغيرة رسمت البسمة على شفتيه تمنى لو كانت حية رغم انه لا يصدق موتها ..
لقائك بات وشيكا بتلك الفتاة أحمد الصبر قليلا ..!!

يعطيك العافية ايمي ..🍒🍒
احببت الفصل وتفاصيل احداثه الرائعة ..👍👌
بانتظااارك في القادم ..❤❤


كريم عامل لخبطة لندى ومش قادرة تفهم هو عاوز ايه بالظبط
جاد مش قادر ينسى قطر الندى ويكتفى برؤيتها ولو عن بعد ووجود كريم بالصور جعل فرصته معها تحت الصفر
جلال يبذل جهده لحيي حياة طبيعية مع زوجته ولكن قلبه وعقله يدوران فى مكان أخر
بعد القرص فى الطاولة والنحنحة كان لازم يستر عليهم مدحت طلع مُلعب أوى 😂😂 😂😂
الجميل أن طه واخد باله كويس من انفعالات زوجته وبيحاول يطيب خاطرها فورا على هفوات لسانه او امنيات قلبه
شموع أم جملت طفل كان جزء من جسدها لشهور ولا تستطيع التخلى عنه حتى ولو كرهت الأب
صح تعبيرك "بهيمة للاستيلاد" وللأسف ده تأثير تربيتها الخاطئة وخضوعها لتفكير والدتها الذى عفى عليه الزمن
لقاء أحمد صار قريب بشموع ولكن هل يقبلها وهى كانت زوجة لحمدى
حبيبتى منولة تسلمى يارب ❤❤❤


سما صافية غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-08-21, 01:53 AM   #1550

همس القوافي

نجم روايتي وراوي القلوب .. أيقونة كنز سراديب الحكايات

 
الصورة الرمزية همس القوافي

? العضوٌ??? » 439514
?  التسِجيلٌ » Jan 2019
? مشَارَ?اتْي » 4,318
?  نُقآطِيْ » همس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond reputeهمس القوافي has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الخير والاشواق
مساء لايليق جماله وروعته الا باحبابي
وجمعتكم مباركة طيبة 🌹🌹🌹
اشتقت حقا للتواجد معكم وبين اروع اخوات وصحبة لكن الظروف احيانا تجبرنا على الغياب لكن مهما غبنا تبقى ذكراكم في القلوب .ويظل الدعاء ذاك الحبل الذي يقصر المسافات ويجتازها
والشكر كل الشكر لك عزيزتي ايمان.وللاقدار التي جمعتني بشخصية رقيقة ومحبة مثلك
لاعدمت سؤالك واهتمامك اللذان اسعداني جدا
فدمت لنا اختا وصديقة
وكاتبة نعتز بها وبقلمها جدا 😍😍

ولهذا تسلم ايدك على كل الفصول وعلى كل ماخطته اناملك عزيزتي

وعلى اخر فصل

طه وياسمين عصافير الحب وجبر الخاطر وحب طه الصادق ويقينه بربه وان شاء الله رب سيرزقهما بالذرية فلا اظن ان ياسمين يعيبها شيء.ولكن الله لم يرد لها الانجاب مع طليقها .وكان يخبئ لها الافضل وهو طه وكما جبرت به ستكتمل فرحتها بالانجاب منه

مدحت وشقاوته مع حماه والتي حصل فيها على الموافقة على الزواج فالف مبروك له ولفرح

بالنسبه لكريم لم ترحني شخصيته منذ البداية ولم استرح له ولم نعرف عنه شيئا للان سوى كونه معيدا.
وفي ظني انه مجرد انسان وصولي ذو مطامع وله هدف وغاية من تقربه من ندى.ولقد شاهدنا لهفته لما عرف منها بعلاقتهم بطه
اتمنى الا تتعلق به ندى ويتحطم قلبها.كما تحطم فؤاد جاد العاشق اليائس

احمد ووصل صبره لنهايته مع زوجته .والذي احسن صنعا بضم بناته اليه ومحاولة اصلاح ماافسدته والدتهم فيهم بزرع افكارها الخاطئة.والتي اساسها انجاب الولد .وقدحصلت على ماارادت بمحاولة الانجاب.لكنها خسرت زوجها وبيتها.فاحمد الان على استعداد للزواج مرة اخرى بعد ان كان يرفض الفكره حفاظا على بيت هش من الاساس
واتوقع ان نجوى لن تفرح بالولد.فمع ظروفها الصحيه قد تموت اثناء الانجاب او قد تجن ان انجبت فتاة رابعة

نأتي لجلال وصفا والقلب الذي كسر وستتلوه قلوب اخرى
صفا الفتاه البريئه الهائمة عشقا بجلال والتي تدرك جيدا انه يودها ويحبها ولكن ليس كحبها له. اظن ان هناك سرا لزواج جلال منها .
وخاصة عبارته التي قالها لندى تؤكد ان هناك امرا يخص صفا

اظن انها ربما تكون مريضة .وهنا ستتقاطع طرقها مع لينا كطبيبة .واحساسي يقول انها ستتعب ولينا من ستعالجها.او تكون الطبيبة المشرفة عليها.واذا حدث هذا بالفعل فالله يعين جلال ويعين قلبه الذي مازال حب لينا ينبض بداخله

شموع وغريزه الامومه وطفلها الذي يجاهد للبقاء.فرغم كرهها لوالده الاانه يظل طفلا حملته في بطنها ونبض قلبه مع قلبها
ولاادري حقا كيف سيكون هذا الطفل طوق نجاه لها.وهو نتيجة زواج عرفي اشبه بالاغتصاب وغير معترف به
ولاشهود لها سوى امها والتي اصبحت في نظر الاخرين مجنونه وزوج والدتها الطماع الجشع وهذا بالاكيد سيتنكر لها وقد يتهمها انها لم تتزوج قط وانها هربت منهم وماالى غير ذالك
حقا طريق شموع لاثبات حقها طويل وشاق.وانا انتظر بشوق كيف ستعالجين قضيتها

مرة اخرى تسلم الانامل على ماخطت وابدعت وشكرا لك الف على السؤال عزيزتي

دمت بكل خير وبانتظارك دوما باذن الله

ولاتنسي اعطائي النجوم اذا كانت احدى توقعاتي صحيحة 😂😂😂😂

تحياتي ومودتي لك ولكل الاخوات العزيزات🌹🌹🌹🌹❤️

سما صافية likes this.

همس القوافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.