آخر 10 مشاركات
بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لاجئات بيت الحكايا (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          تجري في دمي(35)للكاتبة:Michelle Reid(الجزء الثاني من سلسلةعرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          اسبانيا الســـــــوداء *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : CFA - )           »          229 - كذبة بيضاء - ديانا هاميلتون - أحلام الجديدة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : وهوبه - )           »          لحظات صعبة (17) للكاتبة: Lucy Monroe *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الملتيميديا > الأفـلام الـوثـائـقـيـة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-20, 01:18 AM   #1

اسفة

مراقبة،مشرفة عالمي..خيالي,الوثائقية،البحوث والمعلومات،روايتي كافيه،(قاصة ولؤلؤة ألتراس،لغوية،حارسة السراديب، راوي)،نشيطة،تسالي،متألقةومحررة جريدة الأدبي، صحافية فلفل حار،كاتبة عبير alkap ~

 
الصورة الرمزية اسفة

? العضوٌ??? » 110863
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 47,690
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond reputeاسفة has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك fox
?? ??? ~
دورى يادنياكماتشائين وأرفعي من تشائين وأخفضى من تشائين لكنك أبدالن تغيري من الحقائق ولا من المثاليات الصحيحة أو الأفكار السليمة التى تؤكدلنادائما إن الأهداف المشروعة فى الحياة لا بدمنالسعي إليها بوسائل شريفةوأن ما نحققه بغيرهذه الوسائل لا يحقق لنا أبدا
?? ??? ~
My Mms ~
Mh04 العضاض 🙈 😂يرفع إيده ..!






العضاض يرفع إيده ...!










إذا كنت ممن تراوده الرغبة فى أن يعض (بعض الناس يستخدمون كلمة أكل أيضاً) خدود طفل رضيع لأنه لطيف جدًا أو تريد قرصه ! لا تخف ، هذه الرغبة في عض أو قرص شيء تجده محبوبًا ولطيفًا ليست شيئًا غير شائع. لذلك ، إذا شعرت برغبة في شد أو قرص أو عض خد ابن أخيك المولود الجديد، كن مطمئنًا أنك لا تعاني من أي مشاكل نفسية. في الواقع ، فإن هذه الرغبة في لمس وعض الأطفال، خاصة حديثي الولادة (أو أي شيء تحبه) لها اسم علمي وهو- العدوان اللطيف.











ما هو العدوان لطيف؟

يعتبر العدوان اللطيف جزءًا من السلوكيات الاجتماعية التي توارثناها من أسلافنا. وفقًا لبحث أجراه علماء نفس في جامعة ييل ، فإن الرغبة في قرص أو عض أي شيء نعتبره لطيفًا هي في الواقع تفاعل كيميائي عصبي.
لماذا نعاني من العدوان اللطيف؟

وفقًا للباحثين ، هذه طريقة دماغنا في منعنا من الاصابة بالشعور العارم والتشتت. فالعدوان اللطيف يساعدنا في تنظيم المشاعر الإيجابية التي نواجهها بعد رؤية طفل لطيف عندما نفقد الكلمات لوصف شعورنا بالاعجاب.
ببساطة ، فإن هذا العدوان اللطيف اتجاه هذه الكائنات الصغيرة الضعيفة ذات العيون الواسعة والابتسامة المحببة يساعدنا في الواقع على الخروج من الغيبوبة اللحظية والتفاعل مع الطفل الصغير. تصفها مؤلفة دراسة ييل أوريانا أراغون بأنها أداة للتحكم في التعبير غير المباشر.
إنه شكل من أشكال تنظيم المشاعر عندما تصبح عارمة ومكثفة للغاية. عندما تستجيب بعكس ما تشعر به (في هذه الحالة تجعلك ترغب في قضم الخدين السمينين للطفل أو الضغط عليها وقرصها) بهذه الطريقة فإنك تستعيد توازنك العاطفي.
الخلاصة:
لذلك في المرة القادمة التي تشعر فيها برغبة شديدة بقرص خدود طفل رضيع أو عضه، كن مطمئنًا بأنك لا تعاني من أي اضطرابات نفسية، ولست مخلوقًا متعطشاً للدماء ، أنت شخص يحاول التحكم بمشاعره العارمة فقط. وبالطبع تأكد من أنك لا تقوم بعض أو قرص أطفال غرباء حتى لا تقع في المشاكل.







هل تشعرون برغبة في شد وجنتي طفل صغير أو عضها؟



👶🙈 هذا الشعور لديه تفسير علمي














اسفة غير متواجد حالياً  
التوقيع


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:54 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.