آخر 10 مشاركات
119 - بدر الأندلس - آن ويل - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          135- ضوء آخر النفق- روز ماري كارتر - عبير القديمة (كتابة /كاملة ) (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          216 - قيود من رماد - ليز فيلدينغ -أحلام جديدة (الكاتـب : monaaa - )           »          أطياف الحقيقة-ج2 من سلسلة نعيم الحب- للكاتبة الرائعة: زهرة سوداء *كاملة & بالروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          و أمسى الحب خالدا *مكتملة* (الكاتـب : ملك علي - )           »          نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          شيوخ لا تعترف بالغزل -ج3 من سلسلة أسياد الغرام- لفاتنة الرومانسية: عبير قائد *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-20, 01:07 PM   #1

رزان وسيم

? العضوٌ??? » 477446
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » رزان وسيم is on a distinguished road
افتراضي روايه تعال ضمني من بعد قسوة الحياة واوزن ضلوعي على صدرك.


روايةة:
تعال ضمني من بعد قسوة الحياة،وأوزن ضلوعي على صدرك.

-البارت الأول:





'هكذا هي الحياة مهما فرحت فيها لابد من الحزن،ومهما حزنت فيها لابد من الفرح،فالحياة لونان،اسود وابيض،كل لون يكمل الاخر،اما بقية الالوان فهي مجرد ظل يضفِ لون جميل لهما،ولكن مهما حدث لاتفقد الامل وتأكد من مجيء يوم تفرح فيه وتنسى كل ما مر وتبتسم رغم الالم،فبرغم الألم لن تفقد الامل.


-من مدينه الضباب والجمال من فرنساء وعاصمتها باريس وفي احدى الأبنية الفخمه وبغرفه مهترئة بالتحديد لاتليق بها ولكن الاقدار شاءت ان ترميها هناك،غرفة ذات سرير حديدي،دولاب قديم،طلاء مهترئ،تنام بطلة روايتي ذات ١٧عاماً،تنهض من نومها وهي تتصبب عرقاً فقد راءت منام اخافها،تنهدت ثم التفتت لأرجاء الغرفة لتستوعب اين هي فالمكان غريب عنها،وسرعان ما استوعبت مكانها فامتلاءت عيناها بالدموع وتأكدت ان حلمها حقيقة ،اخذت الصورة التي كانت بجانبها،فنظرت لها بألم وحزن كبير،ثم اجهشت بالبكاء.




-في مكان اخر:
كانت تمشي في حديقة منزلهم وهي حزينه لم ولن تستوعب ابداً ماحدث،هل رحلت اختها و توأمها وابنة عمها ،هل لن تراها مجدداً،كل هذة الاسئلة كانت تدور في عقلها،مجرد التفكير بانها لن تراها مجددا جعلتها تنفجر بالبكاء،انهارت في مكانها،ونظرت الى الازهار التي كانت توأمها تهتم بهم،تذكرت كلامها،ضحكتها،ابتسامتها،ه ل يعقل هل ذهبت دون وداع؟.
لكن قلبها يخبرها انها لم تمت،نعم لم تمت،ولكنن؟
ولكن كيف وقد تحطمت بها الطائرة وماتت هي ووالدهاا؟.




-نرجع لقبل اشهر ومن هناا تبدء روايتي:
-في المملكة العربية السعودية،وفي الرياض بالتحديد،وفي فلة جميلة،وفي غرفة زرقاء اللون كلون السماء،قاعدة على الطاولة وقدامها لابتوب تتصفح المواقع،دخلت عليها بنت عمها واختها من الرضاعه وتوأمها اللي ولدين بنفس اليوم يفرق بينهن5دقائق.
جوري والفرحه تملئ وجهها:جود،جود جراح رجع.
جود وقفت بفرحة:جد.
جوري:اي يلا ننزل منتظر لنا تحت.
نزلت جوري وبعدها جود والفرحة مالية وجهها برجوع جراح من سفره.
جود بفرحة تنزل الدرج وهي تقفز:جرااااح،وجرت ضمته.
جراح بفرحة:هلاولله جود،كيفك.
جود:بخير،انت كيفك وكيف كان السفر معاكم.
جراح:الحمدلله.
جوري وهي تتخصر:يعني شفت جود بتنسى جوري اختك.
جراح:تعالي ياحبيبة قلبي وضمهن الثنتين.
ام جراح:هههههههه ياحليلكم.
ابو جراح:المهم رجعت ونورت السعودية.
جراح:منورة بأهلها،الا وين عمي ابو جود.
ام جراح:في شركتة،انت الله يهديك جيت بدون م تكلمنا كنا كلمناه يجي يشوفك ويستقبلك مع ابوك في المطار.
جراح:حبيت اسوي لكم مفاجأة،خلاص انا بروح للشركة اسلم علية.
جوري:طيب بس لاتتاخر.
جود وهي تضمه :فقدناك كثير جراحوة.
جراح بابتسامة:انا اكثر،يلا انا استأذن.
الكل:مع السلامه،وخرج.
جود وقفت:انا استأذن بروح اخلص شغلي.
جوري بضحكه:هههه اي شغل وانتي فوق اللابتوب .
ابو جراح بابتسامة:اتركيها تاخذ راحتها.
جود ابتسمت وطلعت لغرفتها.
جوري:انا كمان بروح اتمشى في الحديقة،يلا مع السلامه.
الكل:في امان الله.




-نعرفكمم على الشخصيات:

عائلة الجد خالد الـ..
زوجتة امل.
اولادهم:
وليد،هُدى،محمد.
١-وليد(ابو جراح ):يشتغل في شركتة الخاصة،طيب وحبوب يعتبر جود زي بنته ومايقصر عليها بشيء.
زوجتة،سناء.
اولادهم:
جراح:١٧سنة،اخو جود من الرضاعة،خلص دراستة الثانوية .
جوري:١٦سنة،كمان اخت جود من الرضاعة،ثالث ثانوي .
٢-العمه هُدى،متزوجة ابن عمها اخو منال" زوجة اخوها.
زوجها:رياض.
اولادهم:
ماجد:٢٢سنة،اخر سنة ادارة اعمال،ماسك فرع من فروع شركة ابوة وعمة.
ندى:١٩سنة،تدرس جامعه سنة اولى محاماة.
مجد:١٧سنة،اقرب صديق لجراح.
شذى:١١سنة.
٣-محمد :يمتلك مجموعة من الشركات ويعتبر مع اخوة من اغنى رجال الاعمال في البلاد.
زوجتة:منال،متوفية من اشهر.
عندهم بنت واحدة والي هي الجود.
جود:١٦سنة،بنت حبوبة وطيبة على نياتها تحب فعل الخير ثالث ثانوي ،طبعا اخت جراح وجوري من الرضاعة،لما امها ولدت بها كانت بالغرفة الثانية سناء زوجة وليد تولد جوري،وجراح كان عمرة سنة،ف ام جود تعبت وم قدرت ترضع جود ف رضعتها ام جراح وكذا صاروا اخوة.




-بالوسط فلة الجد خالد وساكن هو وزوجتة امل وكل جمعه يجتمع مع اولادة،على الجانب الايسر من فلتة فلة هدى وزوجها،والجانب الايمن فلة وليد،وبجانبها فلة محمد،اللي تغلقت ونادرا ما يروحوها بعد موت ام جود،اما جود فهي ساكنة في بيت عمها وليد،اما بالنسبة لابوها فهو ينام في بيت ابوة و امة وعشان ينتبه لهم باعتبارهم كبيرين في السن،تججمع الفلل حديقةة كبيرة يفصل بين كل فلة والثانية جدار ولكل فلة باب وحديقة.




-دخل جراح بغرور المعتاد للشركة،وراح لعند السكرتيرة.
جراح وهو يرفع نظارتة الشمسية :عمي محمد في مكتبة.
السكرتيرة:اي طال عمرك.
جراح دق الباب.
محمد:ادخل.
دخل جراح وعمه ما رفع عيونه عن الورق،.
محمد:تفضل.
جراح:افا ياعمي ما وحشتك.
محمد رفع عيونه من الورق ووقف:هلا ولله بولدي متا وصلتو كنا بنروح نستقبلكم من المطار.
جراح سلم عليه:حبيت اسوي لكم مفاجأة.
محمد:المهم الحمدلله على سلامتك.
جراح:الله يسلمك ياعمي،يلا انا بستأذن،حبيت اشوفك،واسلم عليك .
محمد:خليك ياولدي.
جراح:ما بعطلك عن شغلك تعال اليوم نام عندنا.
محمد:ان شاءالله.
جراح بفرحة باسه على راسه:طيب ننتظرك،مع السلامه.
محمد:الله معك.




-جود بغرفتها ملت وهي تتصفح مافي شي جديد،تسطحت على سريرها وقاعدة تفكر،تذكرت امها وبسرعه نزلت دموعها وهي تتذكر كأن كل شي حصل امس:


جود نزلت من الدرج بسرعة:ماما ماما.
ام جود بحب:هلا بعيونها.
جود حضنتها:باركيلي نجحت وجيت الاولى كمان،خلاص اشهر وتبدء الدراسة واكون ثالث ثانوي .
ام جود حست بدوار :آه، مبروك حبيبتي تستاهلي ولله.
جود بخوف:وشفيك ماما.
ام جود:لاتخافي حبيبتي دوار خفيف،الا قولي لي جوري نجحت.
جود ضربت على راسها:اوه نسيتها،بروح لها.
ام جود:طيب انتبهيلك.
جود:هههههه ماما البيت قريب مايفصل شي بيننا.
ام جود ضمتها :انتبهي لنفسك ياجود ،لاتسمحي لشي يضعفك،كوني واثقة بنفسك،ولاتسمحي لدمعتك تنزل،وكوني جود القوية حبيبه الماما،وتذكري دايما اني موجودة معك،وسند لك .
جود بخوف من كلام امها:ماما ليه تتكلمي كذا خوفتيني.
ام جود وهي تمسح دمعه سقطت من عينها:ولاشي بس بشوفك كبرتي وصرتي جود الكبيرة مُو الطفلة ،و يلا روحي لجوري لاتتاخري.
جود ما اقتنعت بكلام امها:خلاص مافي داعي اروح بضل معك.
ام جود:ههههه ما في شي روحي شوفي اختك يلا.
جودبابتسامة:طيب،وباستهاا:ا حبك يا احلى ام.
ام جود:وانا كمان،وودعتها وكان الوداع الاخير.


-جود بفرحة وهي تدخل بيت عمها،قابلت جراح في الحديقة،جرت وضمته.
جراح:ايش مناسبة الضم هذا.
جود:انت ما تستاهل كنت جاية ابشرك بنتيجتي.
جراح بابتسامة:ها ياقلب اخوكِ بشريني.
جود:الاولى.
جراح ضمها :مبروووك ياقلبي.
جود:الله يبارك فيك،فين جوري اشوف نتيجتها....
قاطع كلامهاا صوت جوري وهي تخرج من الفلة للحديقة وتصرخ بفرحة.
شافت جود راحت وضمتها:جود جود،نجحت وجيت الثانية.
جود:مبرروووك،انا جيت الاولى.
جوري بابتسامة:فزتي هذة المرة عليا بس المرة الثانية بفوز عليك واجيب درجه اعلى منك.
جراح،ضمهن الثنتين:بذي المناسبة الحلوة بكلم بابا وعمو يسفرونا.
جوري بفرحة:هيييييي.
جود:بروح اكلم ماما،وراحت لفلتهمم.
جوري بضحكة :اخيرا نجحت لثالث ثانوي مش مصدقة.
جراح:ههههههه انا الحمدلله خلصت بس نتائجنا بعد اسبوع.
جوري:همممم طيب فين نسافر ذي المرة.
جراح:ايش رائيك في فرنسـ.....
قطع كلامهم صرخة جود اللي هزت الفلة.
جراح خرج بسرعة لفلة عمه اما جوري دخلت تكلم امها.
عند جود كانت واقفة وتهز امها الواقعه على الارض جثة هامدة.
جود ببكى:ماما اصحي لاتتركيني ،ماما مين يهتم فيني،مين يصحيني من نومي،من يوصيني انتبه لنفسي ،منن يقوينننيي، ماما لاتمموووتي ارجععي ما ابي اكون يتيمة.
جراح بخوف:خير جود اش في.
جود:ماما مش عارفة ايش حصل لها
تقدم جراح وتحسس نبضهاا الي وقف.
تنهد وبدؤ دموعه بالنزول:يمكن ماتت.
جود وقفت وضربته على صدرة:لاا لاا مستحيل امي تتركني وحدي لااااااااا،ماما ارجعي نجحت وبنسافر كماااان ماما لاتتركيني وحييدة انا من بعدك بموت،وتهز جثة امهاء بقوه:احبككك ماما لاترووووحي من ينتبهلللي غيرك مامااااااااا.
وقفت جود بهدوء وبعد ثواني من الصمت :يعني خلاص ماما ماتت انا يتيمة يعني ما بشوفها مرة ثانية خلاص ذي النهاية بتروح وتتركني ،وضحكت بهستيرياا.
جراح متأثر ودموعة تنزل،راح ضم جود:خلاص جود استهدي بالله.
جود بصراخ:ابععد ماما مستحيل تموت وتتركني وحيدة.
ام جراح دخلت:خير ايش حصل،والتفتت لأم جود وشافت حالة جود وخافت:منال ،وجرت لعندها.
اما جود في حالة يرثى لها وجراح يحاول يهديها.
جوري دموعها على خدها تماسكت وهي تشوف توأمها بحالة صعبة و راحت اتصلت للاسعاف ولعمها.





-أنتهىءالبارت.




رزان وسيم غير متواجد حالياً  
قديم 15-10-20, 01:08 PM   #2

رزان وسيم

? العضوٌ??? » 477446
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 5
?  نُقآطِيْ » رزان وسيم is on a distinguished road
افتراضي روايه تعال ضمني من بعد قسوة الحياة واوزن ضلوعي على صدرك.

روايةة:
تعال ضمني من بعد قسوة الحياة،وأوزن ضلوعي على صدرك.

-البارت الثاني:




-حضر الاسعاف واخذ جثة ام جود اما جود من الصدمه اغمى عليها وكلهم راحوا للمستشفى واستلموا جثتها.
مرت ايام عصيبة وصعبة على جود وابوهاا.
جود تعبت نفسيتها وماصارت تهتم بشي،اما ابوها فكل وقتة في الشغل ومايرجع البيت الا متأخر،عمتها هدى وزوجها رياض الي هو خالها مايقصروا عليها بشيء ويزوروها لبيت عمها ابو جراح،جوري حاولت تخفف عنها وتذكرها ان هذي السنه اخر سنه لان العطلة قربت تخلص وتبدء المدرسة،وضلت دايم بجانب جود،بس مهما كان فراق الام صعب وبقوة.



-عند جوري بعدما ودعت جراح،وجود رجعت غرفتها،كانت تتمشى بحديقة الفلة وشعرها يتطاير مع الهواء وواقفة تشوف الورد.
جوري بقلبها:ااه الورد اللي زرعتهن جود ذبلين،ذبلت جود ومعها ورودها.
دخل مجد من باب الفلة بدون ما تنتبه له جوري،وظل يناظرها ويشوف ابتسامتها.
مجد بنفسه:برائتها مجننتني ذي البنت احبها واموت فيهاا.
شعرت جوري بوجود شخص يناظرها الا ومجد واقف ويبتسم لها،اخذت شيلتها اللي كانت على رقبتها ولفتها على راسها.
جوري بارتباك:هلا مجد،بغيت شي.
مجد مكانه مبتسم:جراح موجود.
جوري:لا راح لعمي ابو جود لشركتة شوي ويرجع.
مجد:اكِ،بنتظرله داخل اذا مافي مانع.
جوري بإبتسامة:عاادي البيت بيتكك،ودخلوا.




-أحاول جاهدًا ألا يتملّك الحزن مني، دائما أزاحمه بأي شيء حتى لا يزاحمني هو بكل ما يهلكني،أننا جميعًا لنا طاقة محدودة بالكاد تكفينا لكي نكمل أيامنا.



-فتحت جوري الباب على جود.
جود فزت ومسحت دموعها.
جوري بخوف:جود وشفيك حبيبتي.
جود:تذكرت ماما.
جوري ضمتها:خلاص حبيبتي،خالتي ماتت الله يرحمهاا،ادعيلهاا،ابيك ترجعي جود الفرفوشة شوفي ملامحك كلها حزن .
جود:الله يرحمهاا،ان شاءالله بحاول،اي ايش كنتي جاية تقولي.
جوري ضربت على راسهاا:اي صح،وكلمتهاا باللي حصل،وان مجد تحت.
جود:هههههه طيب تعالي ننزل نقعد معه ونسأله كيف سفرتهمم.
جوري بإحراج:يلا مع اني مستحية.
جود سحبتهاا:يلا يلا،قال مستحية قال،انتِ من اللي يستحون.
جوري ضربتها على كتفها :قالوا لك عديمة مشاعر.
جود ضحكت:امزح امزح،ونزلوا.




-ام جراح:اي كيفك يامجد وكيف امك.
مجد:الحمدلله كلنا بخير.
ابو جراح:عسى استانستوا بسفرتكم.
مجد:اي ولله ياعمي استانسنا وايد.
نزلت جود من الدرج وخلفها جوري.
جود:خاينين رحتوا وتركتونا.
مجد:ههههههه مرة ثانية تروحوا ،اصلا رحنا احنا والشباب.
جود:اي وكيف كانت لندن .
مجد وعينه على جوري:تجنن.
على دخلة جراح:ايش اللي تجنن.
ابو جراح:هلا بولدي.
جراح:هلايبة.
مجد:لندن الي تجنن.
جراح بحماس قعد ع الكنبة:اي ولله،فرحنا واستمتعنا كثير،وقعدوا يتكلموا عن رحلتهم وعن مغامراتهم،التي لاتخلوا من الضحك والمقالب.



-في فلة رياض ابو ماجد:
رياض يشتغل محامي،ومعروف في البلد.
مجتمعين كلهم على طاولة الغداء،والهدوء يعم المكان،قاطع صمتهم ندى:يبه.
ابو ماجد:سمي .
ندى :سم الله عدوك،الا كنت ابغى اكلمك عن قضيةة،واحد سرق فلوس من بيت صديقتي وهم شاكين في شخص،بس ما حصلوا عليه دليل.
ابوماجد:طيب نسقي لي مع ابوها موعد وبروح اشوف.
ندى :اعتبره تم طال عمرك.
شذى بزعل:ياهو ان شغلك اخذك مننا،نادرا ما نشوفك.
ابوماجد بحُب:معي قضية صعبة وبخلصها عن قريب.
ندى:ونعوض كل الايام اللي كنت مشغول فيها ان شاءالله.
ام ماجد:اي ولله،ترا فقدناك كثير.
ابو ماجد:ان شاءالله حبايب قلبي،الا فين مجد وماجد .
شذى:بيتغدوا برا مع الشباب .
ابوماجد:اها.




-........ :وبعدين سوينا حركات ومجد فتح اغاني وتزلجنا وكنا ندور وكل اللي في القاعة صفقوا لنا.
جوري بحماس:ابي اتزلج.
جود: نكلم عمي ونسافر لندن،تحمست مرا.
جراح بضحكه:اي باقي موقف ماكلمتكم عنه،والتفت لعند مجد بابتسامة خبيثه.
مجد عرف قصدة:جراح بليز لاتتكلم،انا اخوك وحبيبك.
جراح طنشه وتكلم:لما كنا نتزلج كان في يد رائد كوب ماء اخذته وكبيته على مجد ومجد كان يتزلج فقد توازنه وطاح وكل اللي في القاعة ضحكوا علية،هههههههههههه.
جوري نست حالها وضحكت:ههههههههههههههههههه� �ههه ليت كنت معاكم اشوف اشكالكم.
مجد بغيض:هين ياجراح حسابك بعدين.
جود وهي تضحك:ههههههههههه حسبي الله فيكم،ابي اروح،ضروري نسافر مع العائلة الكريمة.
مجد بابتسامة:خلاص نكلم الكل ونسافر،رن جوال مجد.
مجد:الو.
ماجد:فينكم يالحيوانات.
مجد:هههههههه في بيت عمي ابوجراح.
ماجد:تعالوا بسرعه الشباب منتظرين لكم،ولا ترا بنتغدا عليكم.
مجد:لا لا الان نجي ثوواني.
ماجد:بااي.
مجد شاف الساعة:يلا جراح الشباب منتظرين لناا.
جود:فينن؟،ما بتتغدوا معنا.
جراح:الشباب عازمين لنا في مطعم.
مجد:يلا توكلنا،تاخرنا عليهم .
جود وجوري:في امان الله.
(الكل كان بيروح فرنساء بمناسبة نجاح جود وجوري والريم وكمان مجد وجراح بس موت ام جود الغى السفرة اما الشباب فسافروا وحدهم لندن ).
رن جوال جود.
جوري:ايش حكاية الجوالات اليوم كل واحد يرن جواله.
جود:ههههههههه هذا بابي،وردت.
جود بفرحة:هلااا بحبيب قلبي.
ابو جود:هلا ببنتي الحلوة.
جود:تغديت.
ابوجود:اي،وانتي.
جود:شوية ونتغدا.
ابوجود:اليوم بنام عندكم.
جود:هييييي،بجهز الغرفة لك.
ابو جود بضحكة:الله يديمك لي،يلا بغلق معي شغل.
جود:الله معك،بنتظرك.
ابوجود:انتبهي لنفسك،مع السلامه.
جود:في امان الله.
جوري:بينام عمي عندنا.
جود:ايوة،يلا نروح نجهز الغرفة.
جوري:نتغدا ونبدء.
جود:اكِ.



-في مكان اول مرة نروحه.
-في فلة راشد الـ.... :
راشد:اخو خالد.
زوجتة:لمياء.
اولادهم:رياض زوج هدى ،منال'ام جود،بدر.
بدر،وزوجتةسهى.
اولادهم:
رائد:عمرة٢٢سنة،يدرس مع ماجد.
ريناد:عمرها٢٠سنة،سنة ثانية جامعه قسم اعلام.
الريم:عمرها١٦سنة،صديقة جود وجوري وحنان ويشكلوا رباعي مرح،دلوعة العايلة.
بدر ساكن مع زوجتة واولادة عند ابوة.
على طاولة الغداء:الكل مجتمع ماعدا الريم.
راشد:فين الريم؟
ريناد:تكلم جود،تخلص وتنزل.
ثواني ونزلت الريم.
باست جدها وجدتها وابوها وامها في راسهم.
ريم بفرح:جدو ممكن طلب.
راشد:انتي تأمري.
ريم:ما يأمر عليك عدو،ايش رائيك نروح عند جدو خالد ونجتمع الكل،فقدناهم ولله.
راشد:اي ولله.
ام رائد:خلاص نروح بكرة جمعه.
ابو رائد:طيب ونقعد يومين نرجع الاحد.
ريناد:وناااسة بلتقي ندى والبنات.
ام رائد:ههههههه اللي يسمعك يقول ما بتشوفيهم عادك قبل اسبوع شفتيها.
راشد بضحكه:خلاص يابناتي جهزو انفسكم بكرة نروح.
ريم وقفت:بروح اكلم جود،وراحت.
لمياء:الله يهديها ما اكلت تمام.
ريناد:هههههه من الفرحة ياجده.




....... بملل:جود ولله فقدت لحنان،جات العطلة وماعد شفناها.
جود:ولله حتا انا فقدت لها كثير،ايش رائيك....،قاطع كلامها رنة جوالها.
جوري:مينن؟
جود:الريم،ردت وحطت المكبر.
ريم بفرحة:جود يحيوانة بكرة نجي عندكم.
نطت جوري بفرحة:صدق يالدبة.
ريم :هههههههه انتي هنا.
جوري:اي.
جود:بتروحو لبيت جدو خالد صح.
ريم:صح،قلت اكلمك عشان تكلميهم.
جود:اكِ.
جوري:كم بتجلسو.
ريم:حوالي يومين.
جود:هيييييييي.
جوري:وناااسةةة.
ريم:ههههههههههه يلا بغلق نلتقي بكرة.
جود وجوري:باااي.
جوري خطرت في بالها فكرة:جود ايش رائيك نكلم حنان.
جود بفرح:فكرة حلوة،الان اكلمهاا.




-عند الشباب مجتمعين:
رائد،ماجد،مجد،جراح،بندر'ص� �يق مجد وجراح،واخوة رعد صديق رائد وماجد.
قاعدين على الطاولة يتغدوا ويتكلموا ومسوين جوء طبعا لايخلو من مزاحهم وضحكهم،قطع عليهم رنة جوال ماجد.
ماجد:لحظة شباب هذا جدي راشد،وراح كلمه.
رائد:ايش يبي جدي في هذا الوقت.
رعد:خير ان شاءالله،بعد دقائق رجع ماجد.
ماجد:شباب.
الكل:هلا.
ماجد:جدي راشد كلمني وقال اكلمكم ان احنا بنجتمع بيت جدي خالد الكل بيروح.
رائد يوجهه كلامه لرعد:رعد تعال انت وبندر نامو عندنا.
رعد يحك راسة باحراج:ما بتأخذو راحتكم.
جراح:اذا على البنات عادي عندهن غرفه وبيقعدين فيها مابيمانعين.
مجد وماجد ورائد:اي.
بندر:انا موافق،ايش قلت يارعد.
رعد:اكِ موافق وامري لله.
الشباب صاحوا وصفقوا بحماس وكل اللي بالمطعم يشوف لهم باستغراب.
رعد:اهجدو يلعن ابليسكم فضحتونا.
مجد:من الحماس ياخي.
جراح بغرور:ماسوينا شي.
رائد:تبي واحد يكسر خشمك انت وغرورك.
جراح:هههههههههههه تغاااار.
رائد يقلب عيونه:انا رائد بدر الـ... اغاار منك الله لاقال.
بندر بحماس:يلا قوموا تقاتلو.
مجد يصفق:والفائز اعشيه على حسابي.
الشباب انفجروا ضحكه:ههههههههههههههه.
جراح:انت اول شي امسك فلوس وارجع تكلم.
ماجد:من فين الفلوس يا اخي العزيز،قصدك تكلم ابي يعشيه.
مجد:يلعن ابليسكم اتركونا نسوي دراما.
رعد:اكرمنا بسكوتك سيادة المخرج مجد.
مجد وضع يده على فمه :هاه سكتنا.
الشباب:ههههههههه.
وكمملوا كلامهم وغداهم.





-أنتهىءالبارت.


رزان وسيم غير متواجد حالياً  
قديم 15-10-20, 11:49 PM   #3

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...

للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html



واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء



قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 29-10-20, 08:53 PM   #4

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي


تغلق الرواية لحين عودة الكاتبة لانزال الفصول حسب قوانين قسم وحي الاعضاء للغلق

عند رغبة الكاتبة باعادة فتح الرواية يرجى مراسلة احدى مشرفات قسم وحي الاعضاء (rontii ، um soso ، كاردينيا الغوازي, rola2065, ebti ، رغيدا)
تحياتنا

اشراف وحي الاعضاء


قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.