آخر 10 مشاركات
الزوج المنسي (10) للكاتبة: Helen Bianchin *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          متى تحضني عيونك اذا هذي العيون اوطان ؟ , متميزة"مكتملة" (الكاتـب : توآقهَ ♥ لِــ ♥ لُقّياكـْ - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          في ظلال الشرق (20) -شرقية- للكاتبة الرائعة: Moor Atia [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : Just Faith - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لمن يهتف القلب -قلوب زائرة- للكاتبة : داليا الكومى(كاملة&الروابط) (الكاتـب : دالياالكومى - )           »          [تحميل] أعشق آنانيتك عندما تتمناني لك وحدك ، للكاتبة/ &نوني بنت الجنوب& (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-20, 04:47 PM   #1

هافوري

? العضوٌ??? » 477195
?  التسِجيلٌ » Aug 2020
? مشَارَ?اتْي » 13
?  نُقآطِيْ » هافوري is on a distinguished road
افتراضي قلما تحدث المعجزات *مميزة*












في قرية صغيرة على ضفاف احد الأنهار , دقت أجراس البرج الذهبية لتعلن بدايه يوماً جديد , كانت أصوات الطيور قد تلاشت في هذا الوقت من العام , فالخريف قد شارف على الانتهاء فالشتاء قريب , استمعت مارغريت لتلك الاصوات وعادت للنوم من الجيد , ان تنعم ببعض دقائق من الراحة كان احتمالاً حلوا , بعد دقائق قليله , سمعت مارغريت اختها الكبرى تناديها لتنزل لتناول الإفطار , نهضت في تململ , فتحت ستائرها المطلة على قلب القرية التي كنت لتوها لم تدب الحياه فيها , نزلت الى الأسفل واتخذت مقعداً قريباً من المدفأة , اقتربت جانيت معها كوباً من الحليب وسلمته لماري
_:اليوم سأذهب الى القرية المجاورة لأحضر بعض المستلزمات لفصل الشتاء , ماذا تحتاجين غير الذي ذكرته بالأمس ؟ , لقد ازداد طولك كثيراً هذا العام لا اصدق لقد اصبحتي بالثانية عشر ! ياللهي وكأنه الامس عندما حملتك بين ذراعي بعد ولاده امنا العسرة لك ! لقد كنت بالتاسعة حينها وكم سعدت بالحصول على أخت بعد كل تلك السنين .
عم الصمت من جديد , كم من المدهش كيف لجانيت ان تبدا احاديث الصباح دائماً وتنهيها على حين غره , مواضيعها عشوائية جداً , ولكنها تحب الحديث بطبعها , رغم سعادتها الغامرة بالحصول على اخت الا ان كونها بكماء في جهه أخرى .
نهضت جانت من مكانها وصعدت الى الأعلى وماهي الا لحظات حتى هبطت مستعده وتحمل تلك الحقيبة الضخمة خلف ظهرها , كانت اختي فتاه طويله القامه بحق , بشعرها الأشقر وعينيها البنيه دافئة اللون كانت تحمل الابتسامة الاجمل في العالم! او هذا ما اعتقده على أي حال, بعكسي انا صاحبه الشعر الأحمر القصير وعيني السوداء .
اخذت اختي تلقي علي بنصائحها وتحذيراتها , لا تغادري المنزل الا في الصباح , اوصدي الباب جيداً , لابأس ان تلعبي بالغابة القريبة ولكن محالاً ان تذهبي الى الجزء المحظور منها ! الخ .
بعدها غادرت بسلام , اخيراً ! بعض الهدوء , الجلوس وحيداً من حين الى أخر كان بديعاً .
نهضت وتناولت سلتي , كان موسم الخريف الوقت الأفضل لالتقاط الكستناء ,
توجهت الى الغابة القريبة , وفق تعليمات اختي كان التجول قرب النهر محظوراً , فصعدت الى الأعلى قليلاً فوق الجبل وعلى حين غره وجدتني اطل على قريتي من الأعلى ! يالها من قريه ضئيلة حقاً حتى اني كنت استطيع ان أرى القرية التي اختي توجهت لها هذا الصبح , على حين غره احسست بحركة من خلفي , التفت يمنه ويسره بدون أي اثر لتلك الحركة , عدت الى التقاط حبات الصنوبر , جيد لقد امتلأت سلتي ,
فجأه عاد الصوت من جديد , كان صوت الحشائش من خلفي, هنالك شيء يختب ! لكن لا اعلم ماهو , بالغالب انه ارنب او غزال وما الى ذلك فالحيوانات المفترسه لا تتواجد في هذا الجزء بالغالب ,
لم اكد اقترب من الصوت حتى ترائا لي دباً بني ضخم الجثة ! تسنمت في مكاني , ياللهي ! تلك الهيئة ! لا شك انه الدب الذي قرئات عنه في الكتب ! انه مفترس علي الهرب , اسقطت سلتي والتقطت انفسي , أصبحت ارجع الى الوراء وانا انظر اليه , كان واقفاً في مكانه ! ياللهي جموده افزعني ! وعلى حين غره , كشر عن انيابه , كانت تلك اشارتي للهرب , اخذت اركض بكل ما تسنت لي قدماي من قوه محاوله النزول من الجبل , احس به خلفي ! انه يلحقني , فجأة فقدت توازني واخذت اهبط من الجبل بعد سقوطي بفعل الجاذبية , كان ذلك مؤلماً سقطت في النهر بعد سفح الجبل , اخني التيار العارم معه , لم املك مقدره على المقاومة , وفقدت بعدها وعيي

لا اعلم كم مر من الوقت على فقداني الوعي , ولكني استيقظت وقد حل الليل وكنت على اطراف النهر الجاري , لعلها دعوات اختي التي انقذتني من الغرق ! ياللها من أعجوبة ! , نهضت واخذت انظر حولي , نظرت ونظرت وامعنت النظر , حتى بدأت بكائاً صامتاً وعيناي اغرورقت من الدموع , اين انا ؟ كان جزء لا اعلمه من الغابة , لا أضواء واضحة غير ضوء القمر , واصوات صراصير الليل كسرت الصمت العارم , جلست مخبئه وجهي بين ركبتي كان الياس قد دب في قلبي , اختي لن تعود قبل ثلاث أيام , ولا احد بالقرية يعلم اني قد ذهبت الى الغابة وقد يحسبوني ذهبت مع اختي ! ولا اعلم متى سعود ذاك الدب المخيف الى الظهور من جديد , بقيت في مكاني حتى بدا الظلام يتلاشى , لقد حل يوم جديد , نهضت بعد ان تحسنت الرؤية بشكل جيد , استخدمت حدسي في التوجه الى القرية بعد ان تبعت المكان الذي اشرقت منه الشمس , كانت الأشجار عاليه جداً لتلك الدرجة التي كان ضوء الشمس خافتاً بالداخل , كان الهواء منعشاً ولكن بارد بشكل مهيب , كنت انتفض في كل خطوه , جائعه للغاية لا شيء يؤكل , بدأت احس بصداع شديد واناملي بالكاد احس بها , وجدت بقعه صغيره الأشجار كانت قليله فيها وكان هنالك ضوء كافيه من الشمس , ارتميت تحته لكن لا فأئده , كان البرد قارصاً فلا فائدة تذكر من ضوئها الخافت , بدأت افقد الوعي لكن حاولت المقاومة , البرد والجوع والالم اجتمعت علي , لقد كانت نهايتي , هذه هي , سأذهب الى امي اخيراً , انا اسفه اختي , اسفه للغاية , سامحيني , سأتركك لوحدك , بدء شعوري يختفي , وعلى حين غره احسست بخطوات قادمه نحوي ! اخيراً هناك احد لقد ارسل الهاي منقذاً لي ! التفت الى اثر الصوت , بسعادة ! لقد كان الدب .
كان اخر شيء شهدته مارغريت الصغيرة ولم يتم العثور على جثتها اطلاقاً , فقط سله الصنوبر أدت الى احتماليه انها لن تعود ابدأ .

انتهت



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 29-12-20 الساعة 12:10 PM
هافوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
معيشه, موهبه, تاريخ, تراجيدي, روايه, فتاه, هاني, واقعي, قصة, قصة قصيره

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.