آخر 10 مشاركات
فجر يلوح بمشكاة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Lamees othman - )           »          371 - رمال الحب المتحركة - ديانا هاملتون (الكاتـب : عنووود - )           »          زوج لا ينسى (45) للكاتبة: ميشيل ريد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          [تحميل]غار الغرام ،"الرواية الثالثة" للكاتبة / نبض أفكاري "مميزة" ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          مذكرات مغتربات "متميزة ومكتملة " (الكاتـب : maroska - )           »          داويني ببلسم روحك (1) .. سلسلة بيت الحكايا *متميزه و مكتملة* (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          متاهات بين أروقة العشق(1) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > الروايات القصيرة المكتملة (وحي الاعضاء)

Like Tree11Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-11-20, 07:53 PM   #11

Cloud24

كاتبة في قسم وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية Cloud24

? العضوٌ??? » 398399
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 377
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » Cloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond repute
افتراضي



Surprise




(( الجزء الرابـــــع ))



×


قل للحبيب الذي يرضيه سفك دمي
دمي حلال له في الحل والحرم
والله لو علمت روحي بمن علقت
قامت على رأسها فضلا عن القدم
يالائمي لاتلمني في هواه فلو
عاينت منه الذي عاينت لم تلم



×



سعود والشر يطلع من عيونه : قومي البسي عباتك والحقيني بسررعه

أمنية قلبها يدق بقووه من الفجعه ومن عمها همست : وين بتاخذني

سعود تقدم ووقف بنص الغرفه : ع جهنمم يله تحرركي

أمنية وقفت وهزت راسها بطيب .. وراحت للشماعه القريبه من الباب .. وبس وصلت حطت رجلها وجرررري طلعت من الغرفه .. نزلت الدرج
تبي تروح لجدتها ماعندها غيرها تحميها منه هي تغيرت صارت تحن عليها وتقولها يابنيتي ..

منيره شافت أمنية نازله تجري وهي رافعه جلال صلاتها لاتتعثر .. وسعود وراهاا

أمنية وصلت جدتها ولفت وراها : تكفين ياجدتي فكيني منه ومدري وين بياخذني

منيره رفعت عصاتها تمنع سعود يقرب وبقوه : ابعددد ورااك وش سوت لك

سعود بقهر : يرضيك يايمه ولدك سجل كل حلاله بااسمها محلاته وشغله كله مايمشي غير بتوقيع منها وين اودي وجهي بين الرجال وحرمه تديرهم حتى ليتها صاااحيه مهبوله وحالتها حاله

أمنية انصدمت ابوها سجل كل شي بااسمها !!

منيره ونفس صدمه أمنية وبعتب : الله يسامحه منصور ع هالفعله

سعود وبراحه ان امه نفس رايه : اييه عشان كذا باخذها تسوي لي توكيل وانا اقابل الرجال

أمنية شهقت : تعقققب والله ماسوييت

منيره نزلت عصاها سامحه لولدها يتصرف ..

سعود ع طول وصل لها وشدها مع ذراعها تطلع من ورا ظهر امه : بتسوين لي وانتِ ماتشوفين الدرررب ماعندنا بنات يقودون الرجال

أمنية صررخت وهي تحاول تسحب نفسها منه : وانت عااد نفسك منهم

سعود ضربها كفف خلاها تطيح ع الارض : مابقى الا هي بزر طول يدي تشكك برجولتي

أمنية سندت يديها ع الارض تاخذ نفس تحس وجهها تخدر من الكف وراسها ثقل ..

سعود نزل لها ووخر الحجاب المرتخي عن شعرها وشد شعرها رافع راسها مخليها تناظره : صوتك بس لو يرتفع علي بسحب لسانك واقصه دلع ابووك ولى

أمنية همست بألم : ليتك مت وبقى هو

منيره بضيق : ياسعود خلها عنك ضعيفه

انفتح باب البيت بقوه ودخل عمر الي جن جنونه لما شاف ابوه شاد شعرها .. وبقووه وهو يتقدم لهم : فكها ياابووي

سعود خفت قبضته وهو يناظره يستوعب انه يدافع عنها ايه صح مو صارت زوجته ..
حس بعمر يسحبها منه

عمر لفها وراه وهو يناظر ابوه وجدته ويحاول يتمالك اعصابه وبقوه : محدد له حق يمد عليها يده وانا موجود ان غلطت ع احد علومني انا وانا اتفاهم معها

طوقه اخذت نفس براحه وهي فالمطبخ بعد مااتصلت ع عمر الي كان بدوامه وقالت له الحق ابوك ناوي ع أمنية ..

سعود : انا عمها واربيها واربيييك بعد ياولد ترفع صوتك علي وانا ابووك !!

منيره الا عمر عندها وقفت : تعوذ من ابليس ياسعود هو مارفع صوته

عمر يقاطعها وهو يشد ع يد أمنية لما حس انها بتسحبها : ع راسي ياابوي بس أمنية زوجتي ولاارضى احد يضربها من اليوم ورايح الي يهينها يهينني

أمنية شهقت وسحبت يدهاا : نعممم !!؟ "وناظرت عمها وجدتها" زوجتوني وانا مدري الله ياخذكم كلكم

سعود بقهر : وقصص لسان ان شاءالله

منيره : ابوك هو الي زوجكم قبل وفاته ولاحنا راضيين عن هالزيجه

عمر لف ع أمنية وشد يدها بسرعه : امشي معي افهمك

أمنية تحاول تسحب يدها وتصارخ : وخرر عني لو انك اخر واحد بهالحياه ماقبلت فيك "وثبتت رجولها بالارض تحاول ماتمشي معه" فككني يا.. الله ياخذك

سعود ابتسم بشماته : ورني شلون بتعيش معها ياولد سعود

عمر سحبها معه بقوه لغرفته ..

أمنية تضربه بيدها الثانيه وهي خلاص تعبت مافيها طاقه هالفتره ماتاكل زين وكف عمها رج راسها .. همست بصوت باكي : فكني شتبي مني انت بعد

عمر فتح غرفته ودخلها ودخل وقفل الباب وراه واستند عليه .. ناظرها ع طول جلست ع طرف السرير بتعب وكأن رجولها مو شايلتها : عمي وصاني عليك وايه زوجك لي قبل يتوفى

أمنية بكت بتعب : لييه ياابوي لييه ااه

عمر يناظرها بحنيه وتحرك بشويش وجلس جنبها : عشان الي تو صار مايبي ابوي يكون والي عليك هو اخبر الناس باابوي وشفتي تو انا امي اتصلت وعلمتني لو ماجيت ماكان بيقدر يرده احد عنك

أمنية غطت وجهها بكفوفها صار تبكي من الحقيقه المره ..

عمر ظل ساكت تاركها تبكي ع راحتهاا

أمنية بوسط بكاهاا : ابوي سجل حلاله بااسمي "وشهقت ببكا" عمي يبيني اسوي له توكيل

عمر بقهرر : مااله حق

أمنية : اييه وانا رفضت وضربني

عمر يلف عليها وحرك يده بالهوا ورجعها جنبه : انتِ اهدي الحين وانا اتفاهم مع ابوي

أمنية وخرت يديها وناظرته ودموعها تنزل : بس انا ماابيك انا كرهتك والله

عمر يتأمل ملامحها الباكيه وخدها الاحمر من كف ابوه .. مد يده بتردد مو قادر يمنع رغبته .. مسح ع خدها بحنيه : نصيبناا

أمنية وملمس يده ع خدها صحاها خلاها تستوعب وضعها .. " عمر تزوجها "
دفت يده بقوه ووقفت وناظرته بكره : لو تبوس رجولي مارضيت فيك وبشلعك من حياتي انت وابوك وفوقكم عجوز النار منيروه انا ماني ضعيفه اذا ابوك تجرأ ومد يده علي اليوم بكره بكسررها وبيني وبينكم المحاكم لين تذلفوون من هالبيت

وطلعت من الغرفه بسرعه والنار تغلي بصدرهاا .. تكره هالغرفه الي شهدت ذلها



*


فالجامعه ..

ساره تمشي ويديها بجيوب جاكيتها الجو اليوم باارد : ماكلمني

نجلا وبيدها قهوتها تدفيها : اكيد مارح يكلمك ينتظر قرارك

ساره تنهدت : احسه بايعني مو هامه رضيت او لا عادي عنده اروح

نجلا : لاتلوميه شي طبيعي مابعد عرفك زين بس والله هو شاريك ووافق عليك بااقتناع بس جت الظروف بسرعه

ساره : وهي للحين ماعلمتوها

نجلا : ايه ماتدري ومو عارفه والله اتوقع ردت فعلها أمنية تغيرت عن زمان انا كل شوي اجيها واتكلم واحاول اغير من جوها وهي مسرحه وماهي معي اخاف بس ترجع لحالتها النفسيه ذيك

ساره سكتت وبنفسها " هه اكيد بتموت من الفرحه انها تزوجت عمر حبيبها بس والله مااخليه لهاا المريضه "



*


يوم الجمعه ..

أمنية جالسه ع السرير الي جايبينه فالمجلس لشيهانه طلعت من المستشفى وجات عندهم ترتاح .. وتناظر جدتها الي رجعت لطبعها ..

منيره : وش هالتمر الي ماينذاق بسم الله ع النعمه لاقهوة زينه ولا تمر وش حاطه عليه

طوقه بصبر : حطيت عليه اعشاب اصلاً سويته لشيهانه

منيره شهقت : لا امنعييني بعد مااكل من حلالنا

طوقه : ماقصدت كذا بس اقول

منيره تقاطعها تبعد عنها الصينيه : الله لايحوجني لك وييينها نجيله تسوي لي قهوه "وناظرت أمنية" قليله مسده مامنك فايده حتى قهوه ماتعرفي تسوين

أمنية رفعت حاجب الحين جا دورها بعد طوقه : وحتى لو اعرف مارح اسوي لك

منيره بسرعه ومن قلب : الله لايحوجني لك "وبصوت عالي" نجلاااا يانجلااااا

طوقه طلعت من الغرفه تشوف نجلا وينها تجي تسوي لها وتفكهم اووف

شيهانه الي كانت تبدل .. دخلت الغرفه ع طلعه طوقه : تنادون نجلا انا ارسلتها فوق تجيب جوالي من العيال

منيره : ياجييل الفلس بس ع الجوالات

شيهانه : الله يهديهم



*


وقفت ع باب الغرفه .. شافت زايد يلعب بالسيارات ع الارض وناظرت رايد الي بيده جوال أمه ويصور رسمته : الحين ليه ماخذ جوال امك بدون استئذان هاته تبيه

رايد مطنش كلام نجلا : اخلي نجلا تصور الرسمه احسن

نجلا بعدم فهم : وش !!

عبدالرحيم الي كان يكلمه فديو بالسناب : خلاص اكلمك بعدين

نجلا انخرشت لما سمعت الصوت وماعرفته ع طول مسكت الجوال ويديها ع الكام من قدام وورا تخاف يكون صورها اصلاً ماتدري يتكلم مع مين هالبلوه رؤود ..
شافت اسمه وخشته وارتاحت رحييم هفف

رايد بكى بصوت عالي : لاتقفلييييي هااتي الجوال

نجلا تسوي له حركات تهديد بوجهها واص بيدهاا ..

عبدالرحيم يناظر سواد الكاميرا وصوت بكا اخوه : خلاص رؤود اقفل وانت ارسلي صوره الرسمه اشوفها

رايد يحاول يسحب الجوال من نجلا : لاا لاا ماابي نجلا حيوانه والله لااقول لبابا

عبدالرحيم ماسك ضحكته : ممكن تعطين اخوي الجوال وتطلعين برا

نجلا ناظرته بقهرر خيير انت ووجهك ميته عليك انا .. رمت الجوال ع السرير واشرت لرايد اعلم امك ومشت عنه

عبدالرحيم لمح مقفاهاا لما رايد رفع الجوال وقبل يلف الكام ع وجهه وهو يبكي : تقول تعلم امي علي

عبدالرحيم : لاتبكي خلاص انا اتفاهم مع امي


*

*

مع وجود شيهانه عندهم البيت مافضى كل شوي زايرهم احد .. والتوم معطين البيت جوو
حست ان وجودهم فعلاً هذا وقته انشغلت معهم عن التفكير بسلبيه .. والاهم عمها سعود مسافر لوين ماتدري بس اهم شي ارتاحت منه ..
طلعت من غرفتها بعد مانامت نوومه طويله ماتدري شصار فالبيت .. ومايهمها شي جوعاانه وتبي تاكل بسس
وهالحين الساعه 9 بالليل اكيد في عشا اممم

سومرا قابلتها عند الباب : هذا عمر يقول يبغى انتِ

أمنية لوت فمها : قولي له ينقلع

سومرا هزت راسها ومشت ..

أمنية نزلت تحت وسيده ع المطبخ وهي تسمع صوت عمتها ام تركي فالمجلس من متى عندهم ذي ..

وقفت ع باب المطبخ وشهقت متفاجأه ..

عمر الي جالس ع الكرسي واوراق قدامه ع الطاوله .. انتبه لها قبل تنتبه له

سومرا دخلت وراها وتعدها ووقفت قدام عمر : ماما يقول قولي له ينقلع

عمر رفع عيونه لأمنية الي واقفه متنحه .. مبين اصلاً انها صاحيه نوم وجهها مفقع وشعرها مربوط وطالعه شعرات بشكل فوضوي وبجامتها ساده رصاصي اول مره يشوفها ببيجامه ووضح له ملامح جسمها .. وبهدوء بدون مايتحرك من مكانه : صباح الليل

أمنية استوعبت موقفها وناظرته بقهر : وش تبي وبعدين احترم نفسك وين داخل المطبخ وماخذ راحتك

عمر : كل الي فالبيت محارمي وين المشكله ؟

أمنية تناظره بااحتقار : تخسي وتعقب ماصرت محرمك

عمر ضحك بااستفزاز : هههه اجل روحي تغطي وتعالي "وطق بالقلم ع الاوراق الي قدامه" استلمي شغل ابوك

أمنية تنرفزت منه وطلعت يحسب مااروح اتغطى الا اروح هه .. وراحت لصندوق الجلالات ولبست واحد وتلثمت .. ورجعت للمطبخ ناظرت سومرا الواقفه عند الثلاجه وتناظر عمر ومسرحه وهو مو منتبه لها : انتِ هيي سوي لي شي اكله لين مااخلص من ذا

عمر ناظرها تجلس قدامه وهي متلثمه عقل طفله والله مالها داعي بس طنش .. ودف الاوراق والملف لها : انا تفاهمت مع ابوي ان انا اكون بالوجه مع الرجال وامري لله اكون بين شغلي وشغلك

أمنية تناظر الورق تحاول تفهم ودها تحارش وتقول ماتبيه بس هي ماتعرف هو اعرف منها اشتغل مع ابوها كثير : وهذول وشو

عمر : نسخه من العقود احتفظي فيهم عندك

أمنية ترجع الاوراق بالملف بدون ماتناظره ..

طوقه وقفت ع باب المطبخ ووراها نجلا لما شافتهم .. رجعت بسرعه وقفلت الباب وتقدمت من أمنية بقهر : ياسلااام وهذي الي تقول مماتبيه ع طول مقابلات بالمطبخ وساره بالمجلس تبين تخربين بيت ولدي زود ماانتِ خاربته خلقه

نجلا استندت ع الباب وهي خايفه ساره تلحقها وتدري ..

عمر : يمه اهدي انا ناديتها عشان الشغل

أمنية وقفت وبيدها الملف وتناظر طوقه : اخرر همي ساره وولدك واشوف جازت لكم نومتي محد صحاني لانها هنا والله لو اني اييش ههههه

طوقه : اييه جازت لنا وياليت تروحين غرفتك ماتطلعين وتفكينا من شرك

أمنية نقلت نظراتها بينهم الثلاثه حتى سومرا ..

عمر ونظرتها وجعت قلبه : يمه الله يهديك أمنية في حالها واشتطيتي عليها من لا شيء

أمنية حست انها بتضعف مع دفاعه عنها وكأنها بتبكي بس لاا .. ناظرت طوقه : افككم شري طيب

ومشت للباب وصرخت ع نجلا : وخرري

نجلا حست ان نيتها شييينه : وش بتسوين

أمنية فتحت الباب بقووه وفصخت جلالها ورمته بعيد وصاارخت بااعلى صوتها : ساااااااارررررااااهه سااااااررره

طووقه لحقت بسرعه تحاول تسكتهاا : اصص انططمي الله ياخذك

عمر واقف بمكانه يناظرها باحتقار مجنونه .. تظنه يخاف من ساره .. رعب اذا شافته عندها هه ههههه غبيه

طلعت ام تركي وساره وامها ووراهم منيره ع مركادها مرعوبين من صراخها وش فيييه..

ام تركي وقفت تشوف طوقه تحاول تسكتها ونجلا واقفه وراهم بصمت : وش فيييه

أمنية لفت تشوف عمر واقف عند طاوله المطبخ ومكتف يدينه لصدره ويناظرها ببرود .. رجعت ناظرت ساره واشرت داخل المطبخ : تعالي خذي رجلك وفكيني منه يطاردني من مكان لمكان وكأني ناقصته

طووقه شهقت : حسسبي الله عليييك تبلين ع ولدي

عمر انصدم من كلامها طلع من المطبخ وشاف ساره تناظره بخذلان ..ولفت بسرعه راجعه للمجلس ومشت امها وراها

ام تركي ناظرت أمنية بقهر : استري نفسك عشان مايطاردك انتِ وهالضيق الي لابسته كاسيات عاريات الله لايبلانا

عمر لف ع أمنية بعصبيه : تبلين علي عيني عينك وامي واختي شايفين اوقح من كذا ماشفت

منيره تناظر ماتعرف كذب أمنية من صدقها من وهي صغيره هذا موالها مع عمر وشكل ايامهم راجعه وبقوه ..

نجلا مسكت ذراع عمر وناظرت أمنية بااحتقار : خلها مريضه

أمنية تقدمت من نجلا بجنون ودفتها مع كتفها بقوه : مييين المريضه هااه

نجلا صرخت بوجع من دفتها واستندت ع عمر القريب منها

عمر كان بيمسك يدها ويوقفها عند حدها تضرب اخته قدامه !!
بس ..

طوقه لفت أمنية عليها وضربتها كف وهي تصرخ : عياالي خط احمررر والله ان اذيتيهم مره ثانيه ماتشوفين خيرر

نجلا شهقت .. وعمر تجهم وجهه وكور يده يضبط اعصابه .. من بقى ماضرب هالخد الناعم ؟
وقدام عيونه بعد .. تنضرب ؟!!

أمنية حطت يدها ع خدها وبدون ماتبكي نقلت نظراتها بينهم .. جدتها عطهم مقفاها وراحت .. وام تركي واقفه وتتفرج بصمت
همست بتهديد : صدقيني بطردكم من هالبيت وترتاحون مني

ومشت عنهم بسرعه طالعه لغرفتهاا ..
دخلت وقفلت الباب وراها بقووه .. صارت ملطشه كل يضرب فيها عارفين ان ماوراها احد
وربي لاتندموون .. حتى الدموع ملت منها هالمره فعلاً
خلاص تعودت ع الضرب

راحت بسرعه للدرج الي احتفظت فيه بااغراض ابوها طلعت جواله ..

جلست ع السرير وفتحته وع طول بحثت عن الرقم الي تبيه "المحامي ذيب"
سجلت الرقم بجوالها واتصلت .. وهي تهدي انفاسها الغاضبه

جاها صوته الرزين : هلا مرحبا

أمنية برسميه : السلام عليكم

ذيب : وعليكم السلام

أمنية : انا أمنية بنت منصور ال.. واحتاج تساعدني

ذيب : حياك الله امري ولك الي تبين

أمنية اخذت نفس : ابي اشتري نص البيت الي بأسم عمي بس هو اكيد يرفض ومو عارفه يعني كيف تكون الاجراءات وشي ثاني بعد

ذيب : تفضلي اختي

أمنية : ابي ارفع قضيه خلع ماابي عمر وانت كنت معهم لما زوجوني بدون مااعرف وهالشي يفيدني صح ؟



*


الساعه 2 ص :


رجع البيت بعد مااشترى لها وجبه وهو ملغي عقله وتابع ضميره .. تذكرها لما تقول لسومرا تسوي لها اكل اكيد جوعانه طول يومها نايمه
واخرتها تنضرب وتروح غرفتها ماتاكل ..

دخل غرفته .. رمى شماغه ع الطاوله وهو يناظر ساعه يده الوقت متأخر والبيت هادي
يحس روحته لها غلط .. لو معه رقمها ع الاقل بس لا كان مستحيل ترد يعرفها

سما باالله وفتح باب غرفته الداخلي وطلع .. يمشي وبيده الوجبه هو مسؤول عنها عمه موصيه عليها .. هل يرضيه ان بنته تجلس بدون اكل .. لا
اجل خلاص اسكت ياعقلي

طلع الدرج وهدوء البيت يخليه يحس بدقات قلبه بكل وضوح .. ناظر باب غرفتها المطرف والنور شغال

تقدم له ودق الباب بشويش وواضح له من الباب الدولاب .. دق ثاني ونفس الهدوء
دف الباب بشويش وطل براسه الغرفه فاضيه .. دخل وهو ناوي يحط الوجبه ع الطاوله .. يمكن انها فالحمام اذا جت تلقاها
حطها ع الطاوله ولف بيطلع .. شافها داخله وحاضنه روب الحمام بقوه والمنشفه مغطيه شعرها .. متروشه وبردانه ..

أمنية شهقت لما شافته بوسط غرفتها : وش تسوي هناا اطلع برااا

عمر اشر ع الطاوله : انا دقيت ع الباب ومافي احد ودخلت خليت لك الوجبه هنا وطالع اساساً

أمنية تشد روبها وتحمدالله انه واسع وطويل لو حق الصيف مصيبه : ماطلبت منك خذها واطلع ووالله لو تجرأت ثاني وجيت لغرفتي بتشوف شي عمرك ماشفته

عمر يتأملها وكالعاده هالخد احمر : امم جبتها لواحد من العيال وطلع متعشي وتذكرت انك مااكلتي وقلت اعطيك اياها

أمنية تناظره انا ماتكذب علي ياعمر اكشفك بسرعه .. ابتسمت بخبث وبنبره هاديه : طيب شكراً لك

عمر صد عن ابتسامتها وشكلها الفاتن : عوافي

وتحرك متجه للباب بيطلع .. وهي للحين واقفه عنده

أمنية قبل يطلع نادته بشويش : عمر انا ماقصدت اليوم

وسكتت وهي تشوفه يناظرها ويتقدم الخطوه الي بينهم ..
عمر وبصوت واطي : ولا انا راضي بضرب امي لك

أمنية رفعت عيونها له تناظره بدون ماتقول شي

عمر ناظر عيونها شوي وراحت عيونه لخدها الاحمر بتردد ثبت يدينه ع خصرها وقربها منه .. نزل راسه وباس خدها بنعومه .. وظل ثابت يشمها وهي مابدرت منها اي مقاومه
قرب من اذنها وهمهم بشي مو واضح .. حركت يدها الي ترجف وحطتها ع صدره حست بدقات قلبه السريعه .. دفته بشويش ومشاعرها بتعمي عيونها لازم يطلع .. السحر بينقلب ع الساحر

عمر حس بدفتها .. وخر عنها وبدون مايناظرها طلع
وصل لغرفته مثل البرق .. دار فيها وهو يستوعب الي صار ليش يقرب منها ليش يتنازل لهواه
بلل شفاته وهو يحس ريحتها عالقه فيه وخاطره بااكثر ..
ابتسم باارتباك واتجه للباب وفتحه وطلع .. رايح لسيارته يبعد ويتمشى شوي ويعود لعقله .



*


الصباح ..

جالسه ع سريرها وبيدها جوالها تناظر الساعه وهي متأكده انه صاحي عشان الدوام بس متردده ومقهوره المفروض هو يتصل ويراضيها موهي !

صح نجلا علمتها بالي صار وصدقتها لانها تعرف أمنية هذي حركاتها .. بس التبرير مفروض يجي من عمر مو اخته
تأففت واتصلت تقطع ترددها ..

جاها صوته الثقيل : هلا

ساره تعدل جلستها وتضم المخده : صباح الخير

عمر طالع من البيت وبيده مفتاح سيارته فتحها من بعيد : صباح النور ا كنت بتصل وسبقتيني

ساره ابتسمت براحه : ايه وش كنت تبي

عمر : عن الي صار امس .. "رفع عيونه لشباك أمنية بعفويه شافه مفتوح والستاره تتحرك"

ساره تنتظره يكمل بس لما طول بسكوته ..: ايه قالت لي نجلا

عمر ركب سيارته وشغلها وهو يناظر شباك أمنية بقلق فاتحه الشباك في هالجو الباارد !!!؟ : زين

ساره تنرفزت يتكلم بالقطاره : التبرير مفروض يجي منك مو من نجلا عمر اذا ماتبيني قول ترا محد جابرك بس انك تقعد كذا سافهني ابد ماارضاها

عمر : ماني سافهك انا يعني قلت اخليك امس ترتاحين واليوم اكلمك وماادري ان نجلا كلمتك قبلي

ساره شوي وتبكي : اصلاً لو مهتم كان مشيت وراي وبررت لي ع طول

عمر حرك السياره وهو يتنهد : لاتلوميني انا وقتها كنت معصب وطلعت اصلاً ومارجعت الا اخر الليل

ساره : شفت قلت لك هالعوبا مارح تخلينا فحالنا الا تخرب مابيننا شفت كيف تبلت عليك عيني عينك لاتستحي ولا تخاف من احد

عمر : تمام ساره اكلمك وقت ثاني هالحين اسوق رايح الدوام

ساره : تمام بالتوفيق ياقلبي

عمر : وياك

وقفل منها ورمى الجوال بجيبه وهو يفكر .. ياقلبي !!؟
هل فعلاً تشعر بهالكلمه او هم كذا البنات عاطفيات حتى بكلامهم .. تنهد وهو يفكر انه مايحس بأي انجذاب ناحيه ساره يحسها ثقيله ع نفسه
عقله مستوعب هالشي بس مستصعب الخطوه خاصه انها عادي رضت تكمل معه حتى بعد الي صار
يحس انه حقير لما وصل لفكره "يخليها تطفش منه"
وش يعني ياعمر .. رضيت بأمنية !!؟ خلاص بتتبع قلبك وتسفه عقلك والمنطق ..



*


جالس ع الارض ياكل من العريكه الي جابتها جارتهم لشيهانه : ايه يومين وبرجع المدينه ماخلصت شغلي

منيره : اييه وشوو شغلك هذا علمني يارجل

سعود رفع راسه بطفش : ماني بزر تحققين معي خلاص عااد

شيهانه جالسه ع السرير وحاضنه المخده والنوم بعيونها لازم ترجع بيتها صح ان عند امها مرتاحه بس ماتتنهى بالنوم كل شوي قاطعينها .. لفت تناظر سعود الي اكل نص العريكه : هااي بقي لي ترا انا مخليتها اكلها بعدين

سعود : مين مسويها

منيره : جارتنا ام حامد

سعود قفل الحافظه : هذا الشغل السنع مو مثل الي عندي لاطبخ زين ولا وجه زين

شيهانه صحصحت من القهر : اقول احمد ربك طوقه شايله البيت شيل جعله نوم العافيه مسكينه خلها ترتاح

منيره : لو تنام بدري كان هالحين صاحيه بس ماغير هذره ع هالجوال مع خواتها

سعود يرفع يده بتأييد لامه : عز الله انك صادقه خواتها لازم تعطيهم موجز كاامل عن يومنا

شيهانه : مرره مااااشاء الله الاحداث الشيقه بيتنا محور الكون عشان يتكلمون بس فيه

سعود وقف وقاطعها : اقوول ع شحمم "ولف ع امه" بنت منصور نايمه ؟

شيهانه كتمت غيضها فعلاً الله يعين طوقه عليه ..

منيره بقلق : يمكنها نايمه ماشفناها وش تبي فيها

سعود اتجه للباب : ولا شي

شيهانه بعد ماطلع لفت ع امها : لارحت بيتي باخذ أمنية معي مارح اخليها عنده

منيره اخذت الفنجان بتتقهوى : هي لو تلم لسانها محد جايها حتى عمر الي يدافع عنها ماسلم منها وشفتي امس

شيهانه لوت فمها وهي تفكر تدري ان أمنية تتبلا ع عمر .. ماتلومها اكيد بتغار من ساره وتحاول تخرب بينهم الله يستر بس



*


منسدحه ع السرير بالعرض وتناظر السما من الشباك والغيمات البيضا المتفرقه .. مو حاسه ببروده الجو
كل ماتجلس لحالها تحس بنفس الشعور .. عالم اسود كئيب قاعد يسحبها يسحبها يبيها تدخله وتضيع فيه ..

جلست بسرعه : مارح ارجع لذيك الفتره المهلكه لا مااسمح الاكتئاب يموتني لاتفكريين امون لاتفكرين ريحي عقلك

لفت للباب بخوف رغم ان الدق كان هادي .. غمضت عيونها واخذت نفس تهدي اعصابها : ادخل

سعود فتح الباب وبهدوء : السلام

أمنية ماتحركت من جلستها وبهدوء مترقب : وعليكم السلام

سعود سحب كرسي التسريحه ولفه وجلس عليه : كلمني المحامي

أمنية : ايه !؟

سعود : موافق ابيع لك نصيبي فالبيت

أمنية بصدمه : ليه

سعود : وش ليه مو انتِ تبين البيت كله لك خلاص موافق ابيعه لك وابي الفلوس كااش

أمنية عدلت جلستها وفرحه داخليه تكتمها عشان مايستغلها ..

سعود قاطعها قبل تتكلم : وهالبيعه ابيها سر بيننا لين تتم عاد مصيرهم يدرون

أمنية : طيب بس مجرد مايصير البيت كله لي تاخذ اهلك وتدورون لكم مكان تسكنون فيه

سعود وقف : اكيد مارح اسكن عندك

أمنية كتمت ابتسامتها لين طلع وقفل الباب وراه .. وقفت وصارت تنط ع السرير وترقص ع الصامت .. وهي تتخيل كيف بتكون ردة فعل منيره واااه طوقه وربي لااطلع الكف من عيونك ونجيله المريضه هههههههههههههههههه اااه يالشعووورر

جلست بتعب ووخرت شعرها عن وجهها : واخلع عمير ومايصير له حكم علي وينقلعو كلهم من حياتي
رجعت براسها ع ورا وطاحت ع المخدات وغمضت عيونهااا : انا قاادره اعيش بالبيت لحالي قاادره مااخاف مااكتئب



*


ليله خميس ..

وقفت اعلا الدرج وهي تناظر البزارين ماليين الصاله وصايره فوضى .. هذا غير اصوات الحريم من المجلس سوالف وضحك ..
ولااحد معطيها اي اعتبار حتى عمتها شيهانه انشغلت مع بنات خالتها خوات طوقه ونستها
ولاكأن البيت بيتها .. اييه بيتها كله ابتسمت وهي تنزل الدرجات ياهي عندها خبرر قنبله ماصدقت المحامي لما قال لها
اجل عمي سعود متزوج بالسر من ثلاث سنوات وباع لها البيت واخذ فلوسه وهج لحرمته الي عنده منها ولدين وواحد منهم مريض ومحتاج علاج عشان كذا كان محتاج الفلوس ..
هذا انسب وقت افجر القنبله قدام اخت منيره وخوات طوقه وبنات خالات نجيله
وصلت اسفل الدرج وجا ببالها عمر الي طول هالاسبوع ماشافته ولا حاولت تتبحث عنه نفس زمان .. اليوم قالت للمحامي يقوله عن قضيه الخلع الي بترفعها خلاص دام انتهت من البيت الحين تتفضى له

شافت البزارين يجرون لباب البيت : مطر مطرر

بسرعه مشت وراهم وهي مبسوطه .. وقفت ع المدخل تناظر حبات المطر القويه والبزارين يلعبون ويصارخون بحماس ..
طلعت من المدخل وحبات المطر تبللها .. فردت يديها ورفعت راسها للسما والمطر يضرب بوجهها .. غمضت عيونها وضحكت بسعاده .. والبزارين حولها
صارت تدور وهي تضحك وتلعب معهم مبسوطه من جوا الله ي المطرر فعلاً يغسل الروح وينعشها ..


طلع من مجلس الرجال لما سمع اصوات البزارين .. وقف عند الباب وعيونه عليها .. فستانها السماوي القصير يدور معها وشعرها الاسود الطويل تبلل كامل .. ضحكتها .. حركاتها العفويه
لو ماسمع البزارين وهم ينادونها أمنية .. ماكان صدق ان هذي هي .. أمنية المدمنه المجنونه !!؟
الي ماخلو شي شين ماقالوه فيها .. بس يسمع اسمها يشفق عليها .. يذكرها وهي بزر كتله نشاط وذكاء
كانت ماتحبه كل ماتشوفه تقوله "نايف الدب"

تسحب لباب البيت طلع بدون ماينتبهون له وكويس ان الوقت ليل ومطر .. ركب سيارته وارسل لاخته فتون
"حطيت اغراض امي بالمجلس ارسلي بزر يجي ياخذهم"

رفع راسه الا هذا عمر جاي ووقف سيارته ونزل بسرعه بدون ماينتبه له .. تنهد براحه اشوا انه طلع من البيت قبل يجي ويشوفه يناظر زوجته
ضحك : اجل يقولون تزوجها عشان عمه اقص ايدي اذا ماكنت ميت عليها من يشوف هالزين ويخليه هههههههه غير الدلخ تركي



*


عند مدخل البيت
فتون تناظر أمنية بااحتقار بعد مادخلو البزارين عن البرد : هي الي طلعتهم معها فهالبرد المريضه

خزامى واقفه جنبها وتشد الشال الثقيل ع كتوفها : هاااي حجيه ماتحسين البرد

فتون بصوت عالي : ماعندها احساس صدقيني ولا في احد يلبس قصير وكت بالشتا

خزامى ضحكت : هههههه ماتكون أمنية اذا ماطلعت جسمها تموت لو تسترت


أمنية متبلله كلها والمطر صار ينزل بشويش ناظرتهم متنرفزه لازم ينكدون سعادتها .. راحت بسرعه للزرع اخذت من عنده حصى ورمته عليهم : انقلعوو عن وجهي

فتون وخزامى صرخو بخوف وجرري لداخل البيت لاتفلقهم المجنونه ..


*

دخل البيت وهو مايشوف قدامه من العصبيه .. اجل ابوه باع لها البيت لاا وبترفع قضيه خلع
وتتواصل مع المحامي تكلمه يسمع صوتها وتناقشه
وقف لما شافها تاخذ الحصى وترمى ع بنات ودخلو .. اتجه لها بسرعه والشر يطلع من عيونه

كانت معطيته ظهرها شد ذراعها بقوه ولفها عليه : شريتي البييييت

أمنية حست قلبها بيوقف اولاً من وجوده المفاجأ لها والعصبيه الظاهره ع وجهه وصوته ..
وبثبات بدون ماتحاول توخر عنه : حقي

عمر يشد ع اسنانه ويدف كتفها بقوه لورا وهو يتكلم بقووه : وليش ماقلتي لي انااا اناا اخلص امورك الي تبينها كلهاااا مو المحامي باي حق تكلمينه هااه "دفها مره ثانيه وهي تمشي ع ورا وهو يتقدم" هااه رردي باي حق تكلمينه

أمنية تحس كتفها بينخلع من قو دفاته .. وقفت وناظرته بقوه : ابوي يثق فيه رجال محترم وكلمته بااحترام ماكلمته اغازله

صرخت بوجع لما شد ع فكها بيد وحده بقوه شوي ويكسره .. ويادوب طلع صوتها وهي تناظر عيونه الي تناظرها بكره : اتركني

عمر يهز فكها وهو يهمس بشرر : والله والله وهذاني حلفت ياأمنية لو ادري بس انك تواصلتي معه لااذبحه قدام عيونك

أمنية تضرب يده تحاول تبعدها فكها بينكسر لامحال مو قادره حتى تتكلم ..

عمر دفها ع ورا ووخر عنها ويرفع سبابته يهدد : انا علمتك

أمنية اخذت نفس وصرخت عليه وهي توخر شعرها عن كتفها بعصبيه : ماااالك حكم علي انا رح اخلعك تفهممم اخللعك ماااابيييكك


*


نجلا دخلت المجلس بسرعه : الحقوو عمر وأمنية بالحوش يتهاوشون

شيهانه فزت بسرعه هالمره مارح تسمح لهم يأذونها وهي موجوده .. طلعت اول وحده ووراها طوقه وخواتها والبنات الكل بيشوووف الهووشه



عمر يناظرها بحقد : انا الي مييت في هواك ي عيين ابووك كان قلتي لي طلق وابششري بدال هالخلع اناا الي ماابيك انااا "ويضرب ع صدره" انتِ ع ذمتي عشان طلب عمي فقط ولا انا خاطب ومبسوووط

أمنية تحس الم بقلبها تكرهه تكرهه تقدمت له خطوه وبهدوء : طلقني الحيين طيب يله

شيهانه تنزل درجات المدخل بسرعه : عمررر والله ان مديت يدك عليها يااويلك

عمر وأمنية لفو لجهة الصوت وشافو الكل طالع وشيهانه وطوقه وراها يقربون منهم والباقي وقفو ع المدخل متفرجين ..

طوقه : وش بعد متبليه ع ولدي هالمره يالعوبا

أمنية ناظرت جدتها الي تنزل درجات المدخل بشويش وابتسمت بشماته هذا وقته : ولدك مقهوور عشان ابوه باعني نصيبه من البيت هالبيييت بيت ابووي والحق رجع لاصحابه الحمدلله

عمر تقدم لها بسرعه وقفل فمها بيده بقوه ويناظرها بقوه وهمس خايف ع امه : لاتكمليين انطمي الله ياخذك

أمنية تتحاول توخر يده وترفسه برجولها وتدخلت شيهانه : وخرر عنها اقولك وخرر كتمتها

منيره : وشوو وش تخربط هالمجنونه باع عليها البيت !!!

عمر وخر يده وغصب عنه ناظرها برجا وعيونه تتكلم " لاتكملين لاتجرحين امي قدام هالمتفرجين "..

شيهانه حضنت أمنية الي يادوب تتنفس : بسم الله علييك خذي نفس

أمنية صدت عن نظرته .. وناظرت طوقه باانتصار : زووجك ياحلووه متزوج عليك من ثلاث سنوووات وعنده ولدييين هههههههههه

طوقه ضربت صدرها : وشوو

الكل شهق من هالخبرر وعلت الاصوات ..

عمر راح لامه : يمه لاتصدقينها

أمنية تقاطعه من وراه وهي تضحك : تكذب ع امك ياعميير

شيهانه : اسكتي وش الي قاعده تقوليه عمررر صددق ؟؟

طوقه تناظر عمر برجا

عمر حضن امه وماقدر يقول شي حتى هو مصدوم لما قاله المحامي للحين مااستوعب سوات ابوه ..

منيره : كذاااببه شلون يبيع عليك البيت

أمنية تقاطعها بقووه : بييييتي هذا الي انتِ عايشه فيه بيتي ولدك باع لي نصيبه وهج بالفلوس عند زوجته وعياله يااعمري يقول ولده الصغيرمريض ادعي له يالجده الحنونه

طوقه تبكي بحضن عمر : سوود الله وجهه سوود الله وجهه هذي اخرت صبري يتزوج علي ويبيع حلال عياالي تفوو عليه

ام منيف : قوومي ياام عمر لمي اغراضك وامشي معي مالك مكان بهالبيت

منيره جلست ع الارض تستوعب المصيبه .. شلون خذلها سعود وتركهم لمذله بنت منصور وهو ادرى الناس فيها
شيهانه وخرت عن أمنية وراحت لامها : بسم الله عليك يمه قومي معي داخل ارتاحي

طوقه ناظرت أمها : اييه بروح معكم مالي مكان بهالبيت "وناظرت عمر" وانت كلم هالخسيس وقله ورقه طلاقي تجيني بااسرع وقت

صرخت نجلا الي كانت تبكي بوسط البنات الي يهدونها : لاا تكفيين يمه لااا

أمنية وبقلبها خوف كبير من عمر .. تحركت بثقه مصطنعه لمدخل البيت بتنحاش قبل يمسكها .. وناظرت الي واقفين عند المدخل وبالذات فتون وخزامى : وانتم برا من غير مطرود
ودخلت بسرعه وجررري ع غرفتها توها تحس بالبرررد


*


حاولت توقف بس مافيها حيل رجعت جلست وانسدحت بتعب .. جسمها كله مكسر وتحس الجو باارد مووت وحلقها يوجعها
ااه مو وقتها الحراره .. غمضت عيونها وهي تتذكر امس عمر قعد يدق ع باب غرفتها ويتحلف لها وهي مطنشته
ماتدري وش صار بعدها
وغصب عنها تحس بالخوف من عمر لانها اخبر الناس فيه اذا عصب ماعنده ياامي ارحميني
كان صوته وهو يدق الباب امس مررعب ماتدري وش كان بيسوي فيها لو فتحت له الباب .. بس الي تعرفه ان عمر من كبر ماقد مد يده ع بنت.. يكسر يصارخ يعاقب بس مايضرب يمكن لانه عانى كثير من ضرب ابوه له

اووف انا وش قاعده افكر انا تعبانه بردانه اررجف لو اموت محد اهتم فيني .. محد يحبني .. انا لحااالي
سحبت جوالها من تحت المخده .. ودخلت ع رقم عبدالرحيم الي سجلته من كم يوم من جوال ابوها .. كان بتكلمه بس هونت
بس الحين لازم ..
كتبت ..

" السلام
انا أمنية الي محسوبه عليك اخت
انا احتاجك اكثر من اي وقت مر لو ماجيت صدق بنسى هالاخوه ولااعترف فيها بيوم "

واتصلت ع سومرا ..

سومرا : هالوو

أمنية وصوتها رايح : وين عمر

سومرا : مافي موجود

أمنية : انا تعبانه سومرا سوي لي شوربه وهاتي لي بنادول وليمون

سومرا : تمام

أمنية قفلت منها وشافت رد عبدالرحيم استغربت السرعه

" وش صاير معك "

أمنية
" اذا جيت تشوف "

عبدالرحيم
" ابشري بس اتفاهم مع ابوي اول واخذ اجازه "

أمنية
" شكراً "


*


نهايه الجزء الرابع ..





sira sira likes this.

Cloud24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-20, 01:07 AM   #12

Soy yo
عضو جديد

? العضوٌ??? » 390429
?  التسِجيلٌ » Jan 2017
? مشَارَ?اتْي » 483
?  نُقآطِيْ » Soy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond reputeSoy yo has a reputation beyond repute
افتراضي

والله هاد امنية حكاية بس احس احيانا انهم يزيدون فيه يعني كلو على خد امنية ...لكن اتمنى عبد الرحيم يكون ليها عون ...تسلمي عل بارت موفقة باذن الله

Soy yo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-20, 11:40 AM   #13

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

بصراحه طوقه فاجئتني
كانت هي الوحيده اللي تعرف الحق وماترضى بالغلط واسلوبها مؤدب
فجأة اليوم ظهرت طوقه ثانيه لاتختلف عن سعود
قبل بيوم اتصلت بعمر الحق ابوك يضرب امنيه ثاني يوم تقف وتصرخ وتغلط وتضرب امنيه

عائله كلها بهم انفصام كل يوم تصرفهم شكل

تقلب الشخصيات يسبب لي لخبطه ولا افهمهم

ساره فعلا مظلومه وسط كل مايجري انحسب عليها زواج وهي لاذنب لها اذا عمر اختار امنيه




um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 10-11-20, 06:00 PM   #14

Cloud24

كاتبة في قسم وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية Cloud24

? العضوٌ??? » 398399
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 377
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » Cloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soy yo مشاهدة المشاركة
والله هاد امنية حكاية بس احس احيانا انهم يزيدون فيه يعني كلو على خد امنية ...لكن اتمنى عبد الرحيم يكون ليها عون ...تسلمي عل بارت موفقة باذن الله

الله يسلمك ياقلبي .. ظهور عبدالرحيم فالبارت الجاي ان شاءالله ونشووف😁


Cloud24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-20, 06:05 PM   #15

Cloud24

كاتبة في قسم وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية Cloud24

? العضوٌ??? » 398399
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 377
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » Cloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soy yo مشاهدة المشاركة
والله هاد امنية حكاية بس احس احيانا انهم يزيدون فيه يعني كلو على خد امنية ...لكن اتمنى عبد الرحيم يكون ليها عون ...تسلمي عل بارت موفقة باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
بصراحه طوقه فاجئتني
كانت هي الوحيده اللي تعرف الحق وماترضى بالغلط واسلوبها مؤدب
فجأة اليوم ظهرت طوقه ثانيه لاتختلف عن سعود
قبل بيوم اتصلت بعمر الحق ابوك يضرب امنيه ثاني يوم تقف وتصرخ وتغلط وتضرب امنيه

عائله كلها بهم انفصام كل يوم تصرفهم شكل

تقلب الشخصيات يسبب لي لخبطه ولا افهمهم

ساره فعلا مظلومه وسط كل مايجري انحسب عليها زواج وهي لاذنب لها اذا عمر اختار امنيه




هلاا والله
امم مااشوف تقلب بالشخصيات عادي طبيعي في ناس كذا يعني طوقه من هم صغار وضحت ان اهم ماعندها عيالها ولاترضى عليهم
تشوف أمنية تتبلا ع ولدها وبعدها تضرب بنتها وردة فعلها تدافع ومو شرط ردة الفعل صحيحه او خاطئة مافي احد معصوم

وفعلاً ساره مالها ذنب بالي يصير 🥺💔


Cloud24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-20, 06:06 PM   #16

Cloud24

كاتبة في قسم وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية Cloud24

? العضوٌ??? » 398399
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 377
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » Cloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond repute
افتراضي

وين البقيه يعني المشاهدات حلوه اتركو تعليق طيب🥺

Cloud24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-20, 02:34 PM   #17

Cloud24

كاتبة في قسم وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية Cloud24

? العضوٌ??? » 398399
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 377
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » Cloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond repute
افتراضي


(
( الجزء الخــــامــس ))



×


اوكلما وجهت قلبي وجهة
ياتي غرامك اول الوجهات
اوكلما انوي التجلد جئتني
في الصمت في الالهام في الغفوات
اوكلما انوي الخصام رمقتني
فتراجعت وتخاذلت نياتي
ماانت ياهذا ؟ لعبت بهيبتي
خالفت فيك مجامع العادات


×




نجلا تمسح ع ظهر امها : يرجع وتتفاهمون بس الطلاق لا اماانه

عمر جالس ع يمينها : اذا ماتبينه خلاص عيشو مفترقين بس بدون طلاق ع اخر عمركم وش تبين الناس تقول

طوقه : طول عمري متحملته واداريه وهذي اخرتها يتزوج ولا حتى عبرني وقالي 3 سنيين مخبي علينا ميين هالي ماخذها

نجلا : مايهم يمه مرده بيرجع لك صدقيني انتِ اصيله ومحد فاهم ابوي ويصبر عليه غيرك

طوقه : ماابيه يرجع لي انا عفته ماابيه

عمر حط يدينه ع جبينه وتنهد بتعب من البارح مانام ..

طوقه : شفت بنت عمك الي تدافع عنها كيف تشمتت فينا وطردت خالاتك قليله الادب

عمر بضيق : شايف

طوقه : ودامك شايف ليه ماتطلقها وخل تشبع في بيتها تمووت لحالها

نجلا : أمنية تغيرت ياعمر ماهي نفسها الي زمان صايره لاتطاق

عمر يصد بنظراته عنهم وبهدوء : مااقدر اخليها لحالها عمي

طوقه قاطعته وهي تضربه ع صدره : عمي وعمي بلا نصب انا ادري ان هذا علتك "وتضرب ع قلبه" طلعها منه لاتحرقه هالبنت ماوراها الا الاذيه

عمر يشد ع يد امه : لا ماله علاقه انا افكر بعقلي اذا طلقتها كيف بتعيش لحالها ؟ جدتي لمت اغراضها وتبي تروح بيتها فالديره ولاتعيش بمذله بنت منصور ع قولتها يمه انا للحين مو عارف شسوي مااقدر اخلي بنت عمي تعيش بروحها حتى دخلتي البيت وهي بروحها غلط وانا مابعد اعرست عليها قدام خلق الله

نجلا : يااويلك ياعمرر ياويلك تعرس عليها قبل ساره والله تموت بقهرها البنت

عمر تايه : وش اسوي حاولت في جدتي تجلس معها رفضت وانتِ يمه مو راضيه ترجعين

نجلا تمسك يدين امها : ارجعي يمه ماعلينا منها وحتى لو البيت بيتها بنبقى فيه غصب عنها نتحمل يمه عشان ساره انتِ تحبينها

طوقه تناظر عمر : متى ناوي تعرس ع ساره

عمر باانفعال طلع من كثر ماكتم : شلون بعرس عليها وعمي ماصار له فتره متوفي

طوقه : توك تقول تفكر تعرس ع أمنية

عمر : ماقلت اعرس عليها بس وضحت لك الوضع

طوقه : ومتى بتعرس ع أمنية

عمر ناظر امه وهو يحس انه مجهد تايه : مدري

طوقه صدت عنه وهي فهمت وش بخاطره مهما انكر هو يبي أمنية اما ساره مافكر فيها اصلاً ..

نجلا : هاا يمه ترجعين

طوقه تنهدت : مو اليوم محتاجه ارتاح عند امي شوي

عمر وقف : ع راحتك يله نجلا



*


دخل صفحتها وصدف انها توها منزله تغريده من دقيقه ..
" صداع وارق من التفكير اتمنى انام وارتاح "

شوي كذا حذفتها ونزلت تغريده جديده
" للحين مو مستوعبه الي صار حياتنا ع جرف شوي تنهار كله منها الحيه انا ماادري شلون كنت احبها وبصفها دايم "

صار يحدث كل شوي صفحتها .. تفضفض وتحذف وحمداالله انه صدف هالفضفضه عشان يفهم مبين ان صاير عندهم مشكله .. ولازم يقنع ابوه ويجيهم من الصباح ان شاءالله بيروح له يتفاهم معه

" جدتي بكره الصباح بتروح الديره لو ماعندي جامعه كان رحت معها وارتحت "

" الا ساره مااسمح لاحد ياذيها حتى لو انه كان اخوي "

" بس واضح وضوح الشمس عمر مايبيها احسني محتاره اقول لساره واخليها هي الي تتركه بكرامتها قبل يتركها هو "

" هو الغبي الي مدري وش يحب فالعوبا امون يحبها واضح ورربي مهما انكر كنت اسمع ان قلبك يحب شخص انت نفسك مو عاجبك هذا الشخص وشلون تحبه ماتدري .. ماكنت استوعب هالشي "

" الا لما شفت عمر الله يرفع عنه ولا يبلانا "

" اووف لازم اقفل الجوال وانام تعبت وربي "

وحذفت كل الي كتبته .. وجلس ينتظر يمكن تكتب شي
بس تأخرت ماكتبت عرف انها قفلت جوالها ..



*


وهو بعد بغرفته مو قادر ينام مع انه طول ليله امس صاحي ونام بس ساعه بعد الظهر .. والحين الساعه 11 بالليل مفروض يصير طاافي وينام بسرعه
بس يحس بقلق .. جدته تقول ماشافتها اليوم ابد
ولا نجلا كلفت ع نفسها تطل عليها
حتى عمته شيهانه راحت بيتها

جلس وحط راسه بين يدينه كارهها وحاقد عليها كثييير مو شوي بس مايقدر يتجاهلها وهو مو عارف كيف وضعها .. ليش مانزلت اليوم
مو هي مبسوطه ومتشمته فيهم .. كيف تفوت الشماته في جدتها وماتنزل تشوفها !!؟

رمى لحافه ونزل من السرير .. واتجه لبابه فتحه وطلع يدري انه مارح يرتاح الا اذا تطمن عليها ليه يضيع الوقت .. طلع الدرجات بسرعه وعند اخر درجه قرب يتزحلق بسبب شراباته
تثبت ومشى لغرفتها المقفله .. وقف عنده وبدون تردد .. دق الباب بشويش
ومافي رد .. دق مره ثانيه وثالثه ورابعه ..
عاد الحين مالها عذر حرك يد الباب وهو يدعي انه مو مقفل بالمفتاح .. حس براحه لما فتح معه

الغرفه ظلام ماغير نور الابجوره عند السرير .. وهي متلحفه
دخل يمشي بشويش مايبيها تحس فيه يبي بس يتأكد انها نايمه .. بس وقفت عيونه ع الطاوله عليها صينيه فيها شوربه ماكول منها قليل وليمون والبنادول
استوعب انها تعبانه ..
جا في باله شكلها امس كلها مبلله من المطر .. من العصبيه مااستوعب انها شلون طالعه كذا فالبرد
جلس ع ركبه عند السرير .. مد يده بشويش ع جبينها

همس : اووف مرتفعه أمنية اصحي أمنية

ولا كأنه يكلمها متعمقه فالنوم .. مسد خدها وهو يتأملها براحه اول مره يشوف وجهها كذا صافي مافيه علامات ضرب .. مسد خدها الثاني بشويش ورقبتها .. تنهد وهو يحس قلبه ينقبض بوجع كيف كذا يكرهها ويحبها بنفس الوقت .. يمسح ع شعرها ويرتبه وهو خاطره يشده بقوه ويوجعها يتذكرها كيف تجاهلت رجاه وعلمت عن ابوه بكل شماته .. ليه الحين يرحمها وموجوع قلبه ع هالحراره الي لاعبه فيها تستاهل ماجاها والله تستاهل بس قلبه الي مايدنا عليها تكه وش يفهمه : يااربي ارحمنيي

أمنية تحركت وهي تتمتم .. شوي فتحت عيونها الي واضح فيهم التعب ناظرت عمر بعدم استيعاب .. جالس ع ركبه عند سريرها ووجهه قريب

عمر وخر يديه وهمس : حرارتك مرتفعه حيل من متى نايمه انتِ

أمنية رجعت براسها ع ورا تبعد عنه وهي مو عارفه اي وقت الحين مضيعه ..

عمر لف بيده للطاوله اخذ البنادول ومده لها : خذي لك وحده الحين

أمنية سحبت جسمها بثقل وجلست واخذت منه الحبه

عمر ناولها كوب المويه وهو ساكت .. اخذته منه واخذت الحبه وشربت وراها

عمر : قومي تروشي او حطي لك كمادات عشان تنزل الحراره

أمنية وتحس مافيها طاقه همست وصوتها رايح : مالك دخل فيني

عمر ضحك بتعب : اتقي الله يابنت

أمنية رغم تعبها مدت يدها تأشر ع الباب : متقيه ربي قبل اعرفك برا

عمر وقف وبسط يده ع صدره : سويت الي علي وبريت ذمتي يله سلام

أمنية تناظر ظهره وهو رايح للباب .. لاتضعفين امون صح انه حنون حييل امس كان معصب ويهاوش واليوم يمسح عليك بحنيه بس لاتضعفين لاتضعفيين
خل ينقلع لسارته ماابيه ..

عمر وقف عند الباب ولف عليها : تعبك عقاب من الله ع سواتك بس برضو ماني ناسي الحساب بعدين

أمنية حطت يدها ع حلقها يعورها وتحاول تعلي صوتها تسمعه : اعلا مافي خيلك اركبه

عمر ناظرها بقهر وطلع وصفق الباب وراه حتى وهي مريضه لسانها شطوله ..

رجعت حطت راسها ع المخده ونزلت دمعه سريعه .. ليش انا كذا مااعيش بدون مشاكل .. وش فيها لو تعاملت معه بلطف ولااحرم نفسي حنيته هو الوحيد الي جاني واهتم فيني ليش اتعامل معه كذا
يقولي انا خاطب ومبسوط ياالله انا شلون بفرط فيه ..
اعذرني ياعمر انا حبك ماتشافيت منه ايه اعترف اعذرني لاني بخرب هالبسطه الي حاس فيها مع ساره والله مااخليها تاخذك وتهنى فيك



*



بعد يومين ..

يتقهوى مع عمر في مجلس الرجال .. يحس عمر مو طايقه وكاره جيته بالعافيه يتكلم معه

عمر يحس نار بصدره العقل والمنطق رافض تفكيره بس غصب عنه مو قادر يتقبل وجوده هو ماقد شاف أمنية حتى بعزا عمه ماشافها بسبه نفسيتها التعبانه ..عهده فيها وهم صغار كيف كذا يجي ويقابلها عادي وانها اخته ..

عبدالرحيم يناظر ساعته وكأنه يكلم نفسه : قالت خمس دقايق وتجي صارت عشر

عمر لف للباب بسرعه لما شافها دخلت وحس بشويه راحه لما شافها بتنوره وبلوزه وجلالها الطويل جزء بسيط منه مرفوع ع راسها والباقي نازل ع كتوفها وظهرها ..

أمنية نقلت نظراتها بينهم ووقفت ع عبدالرحيم الي تعرفه من الصور : السلام

عبدالرحيم ابتسم وهو يتأملها تغيرت كثيير : هلا وعليكم السلام

أمنية جلست قبال عبدالرحيم وعمر ع يمينها بدون ماتسلم باليد تحس انها مستحيه وكأنه غريب مو اخوها اصلاً لو ماهي محتاجته ماكان اعترفت بهالاخوه ..

عبدالرحيم : شلونك أمنية

أمنية بهدوء : بخير انت كيف حالك

عبدالرحيم : تماام الحمدلله

أمنية لفت عمر : ممكن تتركنا بروحنا انا واخووي

عمر ناظرها وبكل هدوء وجديه : لا مو ممكن

أمنية ناظرتنه متنرفزه : اخوان وبينهم موضوع خاص تفضل لو سمحت

عمر ثابت بمكانه وببرود : انتِ زوجتي مابيننا خصوصيه

أمنية ارتبكت من الكلمه جات بقلبهاا ومااحلاهاا .. بس حاولت تبين عادي : زوجتك بااحلامك ياحبه الهيل فالرز

عمر ابتسم بتسليه : قولي الي عندك مانيب طالع

عبدالرحيم يتبسم : ياالله رجعتوني للطفوله نفسكم ماتتغيرون للحين مناقر خلاص عاد كبرتو

أمنية : هو الي بدا

عمر : هي الي بدت

كلهم سكوت وناظرو بعض لما تكلمو بنفس الوقت ..

عبدالرحيم ضحك : ههههههههه خلف الله ع عيالكم

أمنية صدت والخجل بان بوجهها ونظراتها ..
عمر يتأملها مفتون ويلهم من الله كيف يقولون لي طلقها هم مايشوفون الي اشوفه !! لهالدرجه عمييان !؟

أمنية ناظرت عبدالرحيم بجديه تخفي ارتباكها ودقات قلبها المزعجه وهي حاسه بنظراته عليها : هالبيت صار كله لي وجدتي راحت الديره ولا عمي موجود ولارح اسمح له اصلا يعيش ببيتي

عمر صد عنها وهو يكور يده تبي عبدالرحيم اخوووها هاه اخوها يسكن عندها ببيتها

أمنية تكمل بدون ماتناظر عمر : ابيك انت اخوي تسكن معنا عمر مو دايم رح يتزوج ويروح والبيت يحتاج رجال

عمر ناظرها وعيونه تحمل الشر .. ليه ؟ ليه تزيد بأذيته ووجعه ؟ وقف ولف ع عبدالرحيم : خلك معها يااخوها لان انا مو عاجبني اني جالس ببيتها بس ماقدرت اتركها بروحها "وناظر أمنية" بطلع واخذ امي واختي معي لاتشيلين هم

وطلع من المجلس بسرعه ..

أمنية بدون شعور فزت وطلعت وراها .. مسكت يده : تاخذهم وين تروحون كذا فجأه انا ماقلت تطلعون انا بس ابي اخوي

عمر سحب يده منها وهو كارهها هاللحظه : لانلعب ع بعض من زمان وانتِ تنتظرين هاللحظه كلنا نذلف عنك

أمنية رجعت مسكت يده بقوه : لا عمر والله انا قصدي عمي وجدتي هم اذوني كثير بس انتم عادي خلوكم نتهاوش صح بس انا احب نجلا وامك لاتاخذهم تكفى

عمر : ابوي وجدتي مايهموني بس الا امي ونجلا مااسمح لك تذلينهم

أمنية تقاطعه والدموع بعيونها : مااذلهم والله احبهم انا اموت لو بقيت لحالي عمر انت تبي تجنني انا اخاف من الوحده اخاف اكتئب وارجع لتعبي ماابي والله اموت

عمر حنت ملامحه وهو يناظرها وبهمس : بعيد الشر

أمنية برجا وتشد ع يده : لاتاخذهم

عمر تنهد وهو يرفع عيونه للسما ويرجع يناظرها : طيب بس انا مالي مكان هنا

أمنية بكت وحطت يدها ع فمها تمنع صوتها وهي صاده عنه ..

عمر حرك يده الي مو ماسكتها قدام وجهها كان بيمسك ذقنها بس تردد وبقت فالهوا : ليه تبكين الحين ؟

أمنية كتمت بكاها الي بيزيد من حنيه صوته وناظرته : لاتروح انت بعد
عمر سكت وهو يناظرها وقلبه طبول ..

أمنية : انسى ان البيت صار لي عادي خليك نفس ماكنت

عمر بجديه : ماتدفعين ريال انا الي اصرف ع البيت وعطيني وعد هالحين ماتتواصلين مع المحامي لو وش ماصار

أمنية بسرعه : وعد وعد ابشر بالي تبيه

عمر اخذ نفس : وشي ثاني بعد

أمنية تناظره : ايه ؟

عمر وعينه بعينها ووطى صوته تو تذكر رحيم ممكن يسمعهم : ماتطلعين لعبدالرحيم الا كذا محتشمه

أمنية ناظرته مستنكره : اييش !!

عمر بتأكيد : لااشوفك طالعه له بنفس نوعيه ملابسك الي شفتك فيهم المرات الي فاتت

أمنية همست بااحراج : اخوي تراه

عمر ورجعت النار بصدره : للحين ماتأقلمت ع هالاخوه اعذريني

أمنية وقلبها يرفرف يارربي يغاار علي والله يغاار لو يقولي الحين البس خيشه بقوله حااضر : طيب

عمر كور يده ومدها قدامها ع طول ابتسمت وكورت يدها وضربت يده من فوق وتحت .. نفس ماكانو يسوون وهم صغار لما يتفقون



*



بالليل ..

وقفت عند باب غرفه عمتها بتردد .. تروح وترجع .. اخرتها وقفت ودقت بشويش

سمعتها تقول : ادخل ياعمر

أمنية ابتسمت وفتحت الباب وناظرتها : أمنية

طوقه الي كانت جالسه ع سريرها وتقرأ كتاب قفلته وناظرتها بهدوء : وش تبين

أمنية تقدمت لوسط الغرفه وهي لافه يديها ورا ظهرها : امم ابي نبدا صفحه جديده مع بعض

طوقه : عشان ؟!

أمنية : مو عشان شي بس ابي نعيش مع بعض بهدوء بدون مشاكل انا مااتشمتت فيك ياعمتي انا بس وريتك حقيقه عمي انا ارتحت منه الحين ومن جدتي الي ادري انها اذتك اكثر من امي الله يرحمها خلينا نعيش متهنيين بعدهم

طوقه : ارتاحي بنصير مسالمين ببيتك انا جالسه هنا عشان عمر بس وبتحمل

أمنية مشت ببطء وجلست ع طرف السرير : تتحملين وشو انا ابيكم معي انا مااقدر اعيش لحالي اعتبريني بنتك انتِ كنتي تحبين امي خليك معي عشانها

طوقه لمعت الدموع بعيونها : الله يرحمها انا مااكرهك ياأمنية بس افعالك ولسانك ماينصبر عليهم

أمنية تربعت فوق السرير وابتسمت بفرحه : بحاول اتعدل

طوقه ابتسمت تحسها للحين بزر ..

أمنية : احضنيني طيب

طوقه فتحت يديها : تعالي الله يصلحك

أمنية ارتمت بحضنها وهي تتبسم براحه .. تبي تنام هنا خلاص



*


وفالمجلس ..

قفل جواله بعد ماكلم امه وقالت تجيهم بكره والحمدلله مازعلت تفهمت انه بالعافيه اقنع ابوه يجي وهو شرط عليه مايروح بيت زوج امه اذا جت هنا يشوفها ..

انسدح بفراشه وغمض بروقان له زمان مااخذ اجازه طويله .. حلو يغير جو هنا ومنها يستعرض شوي عند نجلا يبيها تنتبه له ..
لانه خلاص توصل ان هي البنت المناسبه الي يبي يكمل حياته معهاا يعجبه تفكيرها اهتماماتها يحس انها نفس المود
وفعلاً اذا بيرجع للطفوله بيشوف انه كثير ينسجم معها باللعب رايقه ومرنه فالتعامل ..

بس ماهو مستعد هالحين للزواج واكبر عائق ابوه لازم يمهد شوي .. وبهالوقت يبي يلفت انتباهها يبيها تتمناه
واول حركات الصيد يحسن علاقته بااخته ..

ضحك لتفكيره : ههه وهي سفهتني لما ارسلت لها يااخي قولي ماابي طيب ياليييل الثقل

لف ع يمينه وتغطى وهو يتمتم : نام نام بسرعه لازم اصحى واترزز وتشوفني قبل تروح جامعتها



*


الصباح ..

نزلت الدرج وهي لابسه عبايتها وطرحتها ع كتفها .. مستغربه صوت الضحك الي جاي من المطبخ همست : أمنية وامي !! والله ضحكهم شصاير

قربت من المطبخ وعلامات التعجب تزيد .. وقفت ع الباب تناظر امها واقفه مع أمنية عند الغاز تعلمها تسوي بيض

أمنية تحرك البيض : بس كذا بيض وملح وبهار هههههه احسك تخدعيني

طوقه تضحك : هههههههه خلف الله عليك هذا البيض المقلي الي تحبينه شفتي كيف سهل

أمنية : طيب كيف اعرف انه جهز

طوقه لفت بتجلس وشافت نجلا واقفه ع الباب تناظر بتعجب : يكون نفس شكله لما تأكليه

نجلا بهدوء : صباح الخير

طوقه : صباح النور تعالي افطري

نجلا ماتحركت من مكانها : لا صحباتي جايبات فطور وبفطر معهم

أمنية قفلت النار وحطت البيض بصحن وحطته ع الطاوله وناظرت نجلا بغرور مصطنع تضحك : لايفوتك البيض حقي

نجلا تمسد بطنها : لا ماابي اتسمم

أمنية لفت ع عمتها : جاهز صح مو ني ؟

طوقه تناظر البيض : ايه جاهز بالعافيه

نجلا عطت امها نظره استغراب ولفت بتروح : يله مع السلامه يمه

طوقه : بالتوفيق

نجلا وقفت عند مرايه المدخل تلبس طرحتها ونقابها وهي مستغربه تغير أمنية .. هذي أمنية القديمه الي كانت تحبها وكأنها اختهاا .. ابتسمت وبداخلها تدعي يارب ماترجع لأمنية الكريهه

ناظرت جوالها لما وصلت رساله من صحبتها فاطمه "انا قريبه من البيت اطلعي"
دخلت جوالها بشنطتها وطلعت ..

كان جالس عند الشباك وبس سمع صوت فتح باب البيت الداخلي .. طلع بسرعه من المجلس .. لمح الي طلعت بعباتها ومنشغله في شنطتها
تحرك بااتجاه باب البيت الخارجي وهو يلبس نظارته السودا وكأنه طالع مو منتبه لها
هذي نجلا اكيد من غيرها يداوم الصباح .. خلها تمقلني زين هههههه

نجلا تبطأت بمشيها لما انتبهت له ونزلت الغشوه ع عيونها وارتاحت انه ماانتبه لها .. وقفت تنتظره يوصل للباب ويطلع بعدين تطلع هي بعد مايروح

عبدالرحيم هو بعد تبطأ بمشيه ومسوي انه منشغل بجواله يبيها تمشي وتعداه بس ابد مايسمع ولا حركه وراه الظاهر انها رجعت البيت !!

نجلا تأففت بدون صوت شذاا يمشي ع بيض !! اطلع ياخي خلصني اووف الحين تجي فطوم

عبدالرحيم وقف عند باب البيت بدون مايفتح الباب ويناظر جواله ..
ماحس الا والباب ينفتح ويضرب براسه .. رجع ع ورا متألم حييل

شيهانه صرخت : يمممه بسم االله علييك وش موقفك عند الباب ورني اشووف بسم الله ع وليدي

عبدالرحيم يمسح ع راسه مكان الضربه متألم وغصب عنه لف ورا وهو منحرج هذي نهايه الترزز ..
شافها واقفه وحاطه يدها ع فمها من فوق النقاب ..

نجلا الي كتمت شهقتها رحمته الضربه قوويه مبين .. انتبهت انه يناظرها بسرعه نزلت يدها وتحركت بتطلع وقفتها غبيه ..

شيهانه تحضن وجهه بيدها وتلفه لها : يارروحي والله مادريت

عبدالرحيم يقاطعها وهو يحس راسه يدور : عادي فدااك لاتهتمين

شيهانه انتبهت لنجلا الي قربت ووقفت بتردد كيف بتعدي وهم ع الباب وتسلم ع عمتها ولا لاء .. شيهانه فهمت عليها وبتستغل الموقف تركت عبدالرحيم ولفت ع نجلا ومدت يدها : ياسعد عيني هالصباح عبدالرحيم ونجلا

نجلا مدت يدها وسلمت ع عمتها بدون ماتقول شي تبي تخلص وتطلع بس عمتها مو فاكتها اخذتها بحضنها

عبدالرحيم يناظر امه الي تمسح ع ظهر نجلا وتناظره .. حس وقفته غلط واحرج البنت وامه مبين مستغله الموقف وترز نجلا قدامه .. لف ومشى للمجلس بدون مايقول شي يعني البنت اول وقفت تنتظره يطلع ويبعد عن طريقها عشان تطلع وامه تمسكها وتحضنها قدامه بتنقد عليه اذا ظل واقف يناظر
كذا يروح احسن عشان تعرف انه محترم ويعجبها ..

شيهانه دخلت المجلس شافته جالس : شفتهاا هذي نجلا رايحه الجامعه ماشاءالله خريجه هالسنه

عبدالرحيم : يمااه اشوف نجلا نستك تسلمين علي

شيهانه ضحكت وقربت منه وحضنته : شلوون مااسلم ع وليدي والله اني مبسووطه بجلستك هنا ماتشوفني جايتكم من صباح الله خير

عبدالرحيم يضحك وهو يلمها بشوق : الله يحفظك لي

شيهانه وخرت وهي تناظره : بس عاد شوفتك انت ونجلا سوا شعلت قلبي اي والله قلي قلي وش رايك فيها

عبدالرحيم تأفف : هو انا شفت شي !؟ ماطالع منها الا يديها

شيهانه : مسووي فيها نااسي صورتها انا هالحين اقصد طولها وجسمها

عبدالرحيم : شيليها من راسك يمه وكل فكره الزواج مأجلها كم سنه

شيهانه بحزن : ماتبيني افرح فييك

عبدالرحيم : بدري ع الزواج يمه توي 25 وش مستعجله عليه

شيهانه : اخاف نجلا تروح عليك

عبدالرحيم يمسح ع راسها : نصيبي باخذه سوا نجلا او غيرها ريحي باالك



*


يلف ع نفسه والجوال ع اذنه وهو متنرفر ويحاول مايبين بصوته الا الاحترام : حقك وادري ان الشرع حلل لك اربع بس ليه تخبي وبعرف هالحين انت وين

سعود : انا موجود بجده بس ماني فاضي لكم خلاص قروشتوني ولدي تعبان وبين المستشفيات مراجعات ماعندي وقت انت واختك كبارماانتم بحاجتي

عمر : وامي مافكرت فيها ؟!

سعود : وش تبي امك بعد ! هذاني مخليها ع ذمتي معززه مكرمه

عمر غصب عنه علا صوته : وين معززه مكرمه وانت بعت البيت عشان مصلحتك ولافكرت بامي ونجلا حتى امك !!

سعود صرخ معصب : كل شي علي انااا بعت البيت عشان اعالج اخوك يالكل.. وانا مخلفك لييه مو عشان تنفعني لاكبرت هذا انت توظفت ولا استفدت منك خل امك ع الاقل تستفيد اشتر لها بيت وضفها بدل مااتنقد علي لاابو ذا الوجه ابي اعيش حياتي واتهنى اذلففف يله نااقصك انتِ وامك الي ماحلاها ربي صااابر عليها سنيييين خلووني اتهناا

وقفل الجوال بوجهه .. وهو يسب ويسخط

واقفه ع حافه الباب ومكتفه يديها : وش يبي ولدك

سعود لف عليها : ماهم فاكيني من شرهم وراي وراي خلاص بعيش حياتي يبون يموتوني وانا حي

شهد ابتسمت : شفت قلت لك من زمان بيع البيت لاخوك واتهنى بالفلوس قبل يتهنون فيها عيالك

سعود يمسح ع شعره : اييه الله يرحم منصور ويغفرالله والله اني عفت البيت بعده

شهد : اميين يله عاد قوم حجزت لنا نتعشا بمطعم وبودي العيال عند امي ونروق

سعود ابتسم بسعاده : ياحي ذا الوجه الزيين



*


عبدالرحيم : لا ماتدخل البيت ع كيفك بعد ماتعرس ع اختي ذيك الساعه درعم وقت ماتبي

عمر وكأن هذا الي ناقصه شد ع اسنانه : رحيم اذلف عن وجهي ابي اميي وخررر

عبدالرحيم وخر عن طريقه لما شاف عصبيته .. يتقي شره هاللحظه ويتفاهم معه بعدين .

عمر تحرك بسرعه لمدخل البيت وفتح الباب ودخل شاف بزارين عمته بالصاله .. وسمع اصواتهم فالمجلس راح له

وبدون اي مقدمات ناظر امه والقهر بعيونه : الحين تكلمين ابوي وتخلينه يطلقك ووالله مايذلك وانا عايش

طوقه تناظره بصدمه وش غير رايه ..

شيهانه : تعوذ من ابليس ياعمر وش صاير

أمنية جالسه وجنبها نجلا كلهم يناظرونه بقلق .. كلامه .. عصبيته ..

عمر وعيونه ع امه وبقوه : ماتبينه صح ؟؟! مو قلتي تبين تتطلقين منه وهونتي عشاني انا ونجلا خلااص انا اقولك هالحين تطلقي منه

طوقه بتوتر : وش تغير انت كلمته

عمر : اييه خسيس ونذل مايستاهلك

شيهانه بصدمه : استح على وجهك كيف تقول عن ابوك كذا

أمنية تتأمله مفتونه اييه انا عكس الناس من زمان يعجبني اذا عصب كيف ملامحه نظرراته صوته وحركاته شي يشلع القلب ..

عمر لف ع عمته وبنفس النظره القويه يأكد : خسيس ونذل

أمنية بالعافيه حاولت تمنع ابتسامتها .. ع وجه عمتها الي قمط

طوقه : ايه ماابيه ودامك موافق ولابتزعل مني اكلم خوالك يتفاهمون معه ونتطلق

نجلا ببرود متكتفه : هو وافق وانا بالجدار يعني ؟!

طوقه وقفت واشر لنجلا : بعدين "وراحت وقفت قبال عمر تحاول تهديه " اهدى وعلمني وش قالك ليه

عمر يقاطعها باس راسها : لايهمك

ولف طالع بسرعه ..

طوقه جلست وشوي وتبكي : حسبي الله عليه من رجال كانه ضيق خاطر وليدي

شيهانه ضربت ع فخذ أمنية : الحقيه يمكن يقولك

طوقه ناظرت أمنية الي تناظرهم متنحه : اي باالله حاولي تخلينه يتكلم لايكتم

أمنية وقفت وناظرتهم بتردد ولفت بسرعه تلحقه وهي عندها فضول بعد ..
وقفت عند المدخل شافته رايح لسيارته الي موقفه بالمظله : عمررر

عمر وقف ولف يتأكد أمنية تناديه صوتها !!؟ ناظرها واقفه ع المدخل .. تحركت بسرعه له

أمنية وقفت قباله وهي تشوف الضيق بوجهه : وين بتروح ؟

عمر رفع عيونه للسما وتنهد : بطلع اشم هوا

أمنية : حتى انا بشم هوا اممم تجي نجلس هناك واسوي لنا شاهي

عمر ناظر الجلسه الي اشرت عليها بيمين البيت : مالي نفس شكراً

أمنية مسكت يده لما لف بيروح وناظرته برجا : بدون شاهي طيب

عمر حس ببروده يدها : الجو بارد أمنية ادخلي انا بطلع شوي وارجع مارح اطول

أمنية بزعل تركت يده : طيب

عمر يناظرها وهي تلف وتروح ومنزله راسها علا صوته عشان تسمعه : انتظرك هناك سوي شاهي وتعالي

أمنية ابتسمت بدون ماتلف عليه تحركت للبيت جرري ..
قابلتها شيهانه بسرعه مسكت يديها : تكفيين عمتوو سوي كوبين شاهي بسررعه

شيهانه : لييه وش صار تكلم عمر

أمنية برجا : اماانه شاهيي ماصخ وهو ينتظرني يبي شاهي

شيهانه : طيب طيب

أمنية طلعت لغرفتها تجري .. طلعت شال كبير ثقيل بني لفته ع كتوفها .. وجلست تلبس شرابات وجزمات لازم تتدفى عشان تطول معه بالجلسه ماتبرد

ناظرت نفسها بالمرايه مرتبه بنطلون والشال واصل لنص فخذها .. وشعرها فاكته من اول حمدت الله عشان مايقول فكته عشاني امم اخذت طاقيه صوف بيج تليق مع الشال لبستها ورتبت شعرها الطويل ع كتفها .. اخذت العطر بخت عليها كم بخه ونزلت لعمتهاا



*


جالس ينتظرها وهو يتأمل هالجلسه الي كان يجلس فيها مع عمه الله يرحمه هو الي كان له الاب والسند ..
شافها جايه وشايله صينيه صغيره فيها كوبين .. وتتبسم
يامحلاها وهي رايقه
مايلومها لما حاولت تبعد ابوه من حياتها حتى نفسيتها اعتدلت بعده .. جت في باله صورتها لما كانت طايحه في ابوه ضرب .. ضحك ضحكه بسيطه ع تفكيره حلال فيه الضرب

أمنية : ايش يضحكك

عمر اخذ منها الكوب ودفا يدينه فيه : تسلمين

أمنية جلست ع الكرسي : الله يسلمك

عمر سكت شوي وناظرها وتذكر لما شالها وحبسها فالغرفه تبسم : تذكرت لما ضربتي ابوي وضحكت بس

أمنية تشرب شوي من الشاهي : اهاا حتى انا ضحكت بعدين مصدومه بس ماندمت

عمر يناظر مظله السيارات البعيده : منتظمه ع الحبوب

أمنية تحس بتوتر اول مره يسألها عن وضعها وبكذب من اول ماصرفتها لها الدكتوره مااخذت منها ولا حبه : ايه

عمر سكت ماعلق وهو يشرب شاهيه ..

أمنية نزلت كوبها ع الطاوله قدامهم واضاءة الجلسه خافته : تدري اجمل شي يقدمه الاب لعياله هو حبه لامهم ونفس الشي الام تحب ابوهم ابوي وامي كانو يحبون بعض حيل بس عاد راحو عني هي كذا الحياه عمر مافي شي كامل احمدالله ان والدينك عايشين وبصحه وسلامه والباقي هين

عمر ناظرها بحزن : الحمدلله بس الباقي مو هين يوجع القلب شعور مااقدر اتخطاه شسوي عاد ابوي يجرح يجرح ويمن انه خلفني ع هالدنيا

أمنية تناظره سكت وياخذ نفس كأنه متردد يتكلم ..

عمر تنهد وناظرها : دايم يحثون ع بر الوالدين طيب وتعامل الوالدين مع عيالهم ليه مايتكلمون عنه وينصحوننهم مفهوم اني خلفتك لمصلحهت خدمني وتنفعني اذا مالقيت منك فايده معناته خساره لو ماجبتك احسن طيب ليه حب ولدك ساعده من هو صغير ادعمه وتعامل معه بحسنى كل ذا بيرجع لك اذا كبر من نفسه يسوي لك بكل حب ورضا مو ضرب واهانه حتى لين خط الشارب بوجهه تضرب وتهين الي تعمله تلقاه يالاب بر بولدك قبل هو يبر فيك

أمنية تناظره بحنيه : حاسه فيك وشايفه من يومه عمي محسسكم انكم عاله عليه والي يشوفه يقول مقطع نفسه يشتغل عشانكم ولا عياله ضايعين مفروض يحمد ربه انت ونجلا طول دراستكم متفوقين وعمري ماشفت عمي جاب لكم هديه او كلمه مبروك النجاح ع الاقل مؤدبين ومحترمين انتم خساره فيه

عمر يقاطعها وهو يناظر بعيد : الله يسامحه خلاص هو يبي يكمل حياته بعيد عنا بكيفه امي واختي بحطهم بعيوني مو محتاجين له

أمنية تحس انها بتبكي ليه مايحبها مستعده تعطيه كل حلالها وفلوسها بس يعطيها قلبه يحطها بعيونه .. بلعت عبرتها وهمست : الله يحفظك لهم

عمر خطف نظره لها ورجع يناظر كوبه وشرب دفعه وهو يحس الجو بارد بعد ماهدت اعصابه ..

أمنية رفعت راسها تناظره والالم بعيونها : احسك بتكون اب نفس ابوي

عمر ابتسم : اتمنى عمي هو قدوتي بهالحياه الله يرحمه

أمنية نزلت شالها تحس الجو حار .. تطبقه بيدها وحطته بحجرها

عمر يناظرها بلوزتها البيضا الثقيله مدخلتها جوا البنطلون ومبين نحافه خصرها واكمامها طويله ومغطيه رقبتها بعد .. ماتلبس الا ضيق هالبنت !؟
مد يده لها وهو مبتسم : عطيني اتغطى فيه بعد ماراقت اعصابي بردت

أمنية مدته له واخذت كوبها تشرب وهي تناظره ياخذه ويلفه ع كتفه ويقربه من خشمه .. توترت وتحس قلبها ينشد لحركته

عمر ناظرها : حتى ريحته دافيه بسرقه

أمنية ودها تقول فداك هو وراعيته بس ثقلت : هههه تسرقه وين تلبسه مايليق ع رجال

عمر بهدوء : اتغطى فيه لما انام

أمنية تحس رغبتها فالبكا تزيد ليه يسوي فيني كذا !؟ ليه الخباثه هو يدري اني احبه ليه يلعب بمشاعري وهو مايبيني .. وقفت ومدت يدها بتاخذ الشال منه : لا مااستغني عنه

عمر يحرك حواجبه بتسليه وهو يشد الشال عليه : انسييه

أمنية ماتحركت واقفه قباله وماده يدها وبرسميه : لو سمحت هاته بمشي عندي شعل

عمر وقف لما حس انها قلبت الموقف جدي .. نزل الشال من كتوفه واخذه بين يدينه وهو يناظرها واقفه قباله وملامحها جامده : كنت امزح

أمنية اخذته من بين يدينه وناظرته ببرود : مزح او غيره شالي تحلم فيه

عمر تحرك بسرعه ووقف قبالها لما لفت بتروح : من زين شالك ترا كنت اجاملك

أمنية بسرعه ابتسمت بتقهره : شفتني طلبت رايك ؟ هه

عمر رفع حاجبه اليسار : انا اقول رايي وقت ماابي

أمنية والشال شايلته ع ذراعها : قوله بس ماني مجبوره اهتم فيه

عمر يحرك يده قدامها فوق وتحت : ولاعاد تلبسين لون ابيض مايليق عليك ووش ذا شرابات ملونه وش هالترقيع "ومد يده سحب الطاقيه ع شعرها وهو يضحك" وهذي بيج هههههه يبي لك تاخذين دوره عند نجلا

أمنية حركت يدها تمسح ع شعرها الي تحسه تكهرب بعد ماسحب الطاقيه ..

عمر يناظر شعرها بااعجاب وهمس : حتى شعرك يبي له قص

أمنية ناظرته والدموع تلمع بعيونها : اذا جيت اهون عليك وانت متضايق بعد كذا اتفل بوجهي

عمر بسرعه : محشومه

أمنية تحركت بسرعه ومشت عنه ونزلت دمعه سريعه ليه تبكي لييه .. صارت تجرري بتوصل غرفتها بسرعه لييه تبكي لييه يهمها رايه اصلاً غبيه غبيه ..



*

رجع جلس بمكانها وهو يناظر الفراغ .. يحس ريحه شالها بقت بثوبه غمض عيونه بتعب
عاجبك يعني ماترتاح الا اذا بكيتها ..!! كنت امزح معها ليه هي كذا حساسه بزياده
هو ليه اجلس معها من الاساس ليه اقرب منها اكثر احفظ ملامحها وتفاصيلها اكثر ليه اتعب قلبي اكثر
انا مقتنع بساره ابيها بالعقل والمنطق .. ورح احبها مع الوقت بس دام أمنية بوجهي مااقدر لازم ابعد عشان انسى عشان اقدر اعطي ساره فرصه تحببني فيها ساره مالها ذنب ..

ناظر كوبها ماخلصته .. اخذه وشرب منه بهدوء يستطعم .. بارد .. بس شعور انها شربت منه خلاه يتلذذ ويشرب الباقي كله
رفع عيونه للسما بتعب .. ياالله انا شلون بتجاوزها ..؟



*



نهايه الجزء الخـــامسس


sira sira likes this.

Cloud24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-20, 09:39 PM   #18

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

عمر بصراع بين عقله وقلبه
من سينتصر ياترى ؟


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





رد مع اقتباس
قديم 22-11-20, 04:56 PM   #19

Cloud24

كاتبة في قسم وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية Cloud24

? العضوٌ??? » 398399
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 377
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » Cloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um soso مشاهدة المشاركة
عمر بصراع بين عقله وقلبه
من سينتصر ياترى ؟

العقل / ساره
القلب / أمنية
الفصل الجاي يبين مين ينتصر وهل هو فعلاً انتصر ؟؟
ولا خسران الي يربح .


Cloud24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-20, 10:50 AM   #20

Cloud24

كاتبة في قسم وحي الاعضاء

 
الصورة الرمزية Cloud24

? العضوٌ??? » 398399
?  التسِجيلٌ » Apr 2017
? مشَارَ?اتْي » 377
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » Cloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond reputeCloud24 has a reputation beyond repute
افتراضي


(( الجزء الســــادس ))


×

ولربما أقسو عليك وفي دمي
جمرً من الآلام والأشواق
وأقول لا ارجو وصالك ثانياً
وأنا اجرجر في هواكِ وثاقي
وادير وجهي لادعاء تجلدي
وودت لو يحويك طوق عناقي



×


بعد شهر ..


غرفه منصور وبدريه .. منسدحه بوسط السرير وتناظر الفراغ وافكارها تاخذها وتجيبها
انطوت ع حالها من بعد ماتحدد زواج عمر بعد ماتنتهي عدة امه بااسبوع .. زواج بسيط ع قولتهم

تحس خلاص ماعاد فيها حيل تحارب وتعيش كم مره فكرت بالانتحار وتتعوذ من ابليس فااخر لحظه وتروح تصلي وتبكي خاايفه تحس انها قاعده تنطفي وتستسلم لذيك النقطه السودا تسحبهاا وتدمرها

نجلا فتحت الباب لما ماردت عليها ناظرتها بحزن ع حالها : أمنية تعالي تعشي

أمنية جلست تبي تهرب من هالنقطه : جايه

نجلا مشت قبلها .. وصلت للمطبخ تساعد امها ..

طوقه تسخن الخبز : وش قالت

نجلا بضيق : تجي الحين يمه احس مايصير نسكت ع حالها احسها مريضه لازم نقول لعمر

طوقه : هذي بس حركات عشان تفركش زواج اخوك ولا كانت طيبه مافيها شي وش هالتعب الي ماجا الا وقت تحدد زواج عمر نصابه دامها تاكل وتشرب معناته طيبه

نجلا جلست ع الكرسي ولفت تشوف أمنية الي دخلت وجلست بهدوء وبدت تاكل وتسرح بوسط الاكل ..

طوقه جلست تاكل معهم : أمنية اذا محتاجه تروحين لدكتورتك نجلا تروح معك وبدون مااحد يدري لاتخافين

أمنية تهز راسها : انا بخير وش شايفه يعني

طوقه : ماتجلسين معنا بس جالسه بروحك

أمنية : انا مرتاحه بعزلتي

طوقه : الي يريحك

أمنية وقفت واخذت علبه مويه ومشت كذا صار اكلها قليل ..
راحت لغرفتها .. ضمت جاكيتها لما حست الهوا البارد منن الشباك المفتوح ..
وقفت ع الشباك قبل تقفله .. شافت عمر توه وقف سيارته بالمظله ونزل وكأنه حس ان في احد يناظره رفع راسه لشباكها ووقف يناظرها
ناظرته بقرف وقفلت الشباك بسرعه ..
قبل كم يوم سمعت طوقه تكلم اختها تقول انه يدور ع شقه

ودها تطردهم وهذا كان مناها بس لما جا الجد ماتقدر تخاف شلون تعيش بروحها ..
ناظرت جوالها الي يدق .. اخذت نفس وردت ببرود : نعمم

عمر : انزلي ابي اتكلم معك

أمنية : انت ماتفهم ماابي اقابلك ماابي اشوفك ولاعاد تدق وترسل تراك ازعجتني

عمر وبنفسه يدعي ع عبدالرحيم الي اخذ منه عهد قبل يمشي انه مايدخل البيت اذا يبي امه او اخته يجونه ع الباب : لمتى طيب ؟!

أمنية بجديه : الى مالا نهايه

عمر : طيب انتبهي ع نفسك

أمنية قفلت بوجهه ورمت حالها ع السرير وصارت تبكي .. شوي كذا جلست وصارت ترمي كل شي حولها بقهرر وتصاارخ تبي تنهي هالضعف
تحس بكرره وحقد تجااه الكل



*



في احد المولات ..

سحبت الكرسي وجلست بتعب وطلعت دفتر صغير من شنطتها : الحين ايش باقي لناا

سهام جالسه قبالها : نروح البيت خلاص تأخرت اخاف تركي يهاوش

ساره تكتب صح عند الاشياء الي جابتهم : باقي مهام اليوم ماخلصت كذا بيتخربط جدولي

سهام : اجل روحي جيبي شي اكله لين اكلم تركي واصحصح

ساره اخذت محفظتها وهي تضحك : الشهر الي قبل عرسي بااخذ اجازه عن الشغل والله ماالمس شي

سهام ابتسمت : الله يتمم ع خير

سهام اتصلت ع تركي وجاها صوت جميله : هلا والله ويين الناس

سهام : ليه تردين ع جواله وينه فيه

جميله : انتِ الي وين هايته خلاني اسوي العشا وهو عليك جعلك ماتربحين

تركي سحب منها الجوال وضربها ع راسها : وجع ان شاءالله

سهام : الوو تركي انا بتأخر شوي مع ساره للحين ماخلصت

تركي : اجل نامي عند اهلك انا بنام ماني منتظر اجيبك الصبح

سهام : زين شكراً

تركي قفل منها وهو يتنهد : اييه لو سويره تقدر وتخلي عمير يطلق بنت عمه البطرانه

جميله : ماهو مطلقها وبيعرس عليها بعد سويره

تركي : انا الغلطان الي سمعت كلام الحريم لو خليتها عندي وماشافتها امي كان هالحين زوجتي وكل حلالها باسمي ميير حظي طايح من يومي الي الله بلاني فيك



*



اخذت الصندوق من سومرا وطلعت تجري لغرفتها .. حلوو وصلت طلبيتها بسرعه
دخلت وقفلت الباب وراها وهي تضحك بشرر ..

جلست ع الارض وفتحت الصندوق .. طلعت الكاميرا الصغيره تأملتها وهي تفكر كيف تخبيها

مر الوقت سريع وهي تضبطها مع جوالها وتعدل فيها ..
بعد ماخلصت لبست جاكيت وحطتها بجيبته وطلعت من غرفتها ..

ابتسمت وهي تشوف طوقه واختها ريم جالسات ومعهم دفتر ويكتبون المعازيم عشان ماينسون احد

ريم : لا لا ام خالد لاتعزميها عرس بناتها الثنتين ماعزمتنا

طوقه : بس ولدها عزمتنا اكتبي اسمها بس انا عاونتها ب500 مع انها ماتستاهل خل ترجعها

ريم تكتب : اي والله صادقه

أمنية تسحبت بدون ماينتبهون لهاا .. راحت لغرفه عمر وهي تتبسم مبسوطه من جوا لها زمان ماانبسطت كذا
نجيله فالجامعه وطوقه مشغوله بمعازيمها هه والعريس بدوامه اييه هيين والله مااخليكم تفرحون وانا بنت ابوي



*



الساعه 12:30ص

جالس ع سريره وبيده جواله يرد ع ساره
" باقي مالقيت شقه تعجبني "

ساره
" لو تقنع ابوي واروح معك تكون معنا نجلا خاطري انا اختار الشقه "

عمر
" اكلمه بعدين وقت التأثيث خلي الشقه علي "

ساره
" تمام اهم شي الاثاث انا اختاره
تبي تنام الحين ؟ "

عمر
" ايه تبين شي ؟ "

ساره
" لا سلامتك نوم العافيه "

عمر
" يعافيك ربي "


وطلع وقفل جواله ورماه جنبه وانسدح بتعب .. يصحى بدري يداوم ولما يرجع ماينام يشغل نفسه بااي شي طول يومه صاحي ويتحرك عشان اذا جا الليل ينام بسرعه من التعب ومايفكر ..
ومع هذا لازم تطري عليه .. مشتاق لها
ينحرم من شوفتها ولقاها بعد مارجعت ايامهم صعب .. زمان كان مأقلم نفسه انها تتغطى عنه وماتجوز له تعود ع بعدها بس بعد ماصارت حلاله وشافها بعد ماكبرت صار صعب يتأقلم ع بعدها
فز قلبه لما دق جواله وكأنه عرف مالكته هي المتصله .. جلس باارتباك ورد : هلا

أمنية بهدوء : وينك ؟

عمر : بغرفتي

أمنية : ابي اجيك عادي ؟

عمر يمسح ع شعره : ا طيب تعالي وش فيك انتِ

أمنية همست : اشتقت

وقفلت الخط .. وبسرعه راحت تشوف ردت فعله

شافته ثابت بمكانه يناظر الجوال وابتسامته تتوسع .. ضحكت : هههههههههه مبسوط هااه عاجبك ان في بنت تحبك وتشتاق لك كذا ترضي غرورك صح هييين ياعميير ههههههه

لفت تناظر المرايه تاركه شعرها سايح ووجهها خالي من اي مكياج
لبست جاكيت طويل خفيف .. ع قميصها القطني علاقي ولحد ركبتها هزت كتفها وهي تناظر المرايه وتتبسم بروقاان : هالجاكيت انت الي بترميه ياعوومرريّ ههههههخخخ

رشت عطر خفيف وطلعت من غرفتها .. شافت نور غرفه نجلا مفتوح .. تمام واذا صاحيه يكون احسن بعد
نزلت الدرج تتمخطر وابتسامتها تتوسع ياترى وش يسوي الحين ينتظرها ياحلات السحبه عليه والله بس مو وقتها الايام جايه ..



*


وقفت بالسيب وهي تناظر باب غرفته بتردد .. بس شهقت لما شافت الباب ينفتح وعمر يناظرها
لفت بسرعه وحطت رجلها تجري مبعده حست فيه يجري وراها .. هي قادره تطير لغرفتها ولا يمديه يمسكها بس تباطئت متعمده

عمر مسك ذراعها قبل توصل الصاله : وين منحاشه

أمنية تتصدد عنه وهو يلفها عليه : مدري خفت

عمر ضحك : هههههه وش يخوفك تعالي انا طلعت لما تأخرتي ولا رحيم مااخذ مني عهد ماادخل البيت

أمنية مشت معه : انا مافيني نوم قلت اسولف معك شوي

عمر مببتسم ويهز راسه وهم متجهين لغرفته : زين حتى انا شبعان نوم

أمنية دخلت الغرفه وهو وراها .. دخل وقفل الباب وراه ناظرته بتوتر اشرت ع الباب : خلي الباب مفتوح

عمر لف وفتح الباب وخلاه مردود : تمام امم تفضلي تجلسين ع الارض ولا شسمه السرير

أمنية تناظره بحب واضح بعيونها بدون ماتتحرك ..

عمر تعلقت عيونه بعيونها نظرتها شلعت قلبه نفس ذيك النظرات لما جاته بهالغرفه تقوله لاتتزوج .. شبك اصابعه ببعض : فيك شي احد مضايقك ؟

أمنية بتردد : مشتاقه لك ابي اضمك بس مو قادره

عمر وكأنها عطته الضوء الاخضر .. تقدم بسرعه واخذها بحضنه وهو يتنهد ويدفن راسه بشعرها ويغمض عيونه ..

أمنية ابتسمت برضا رغم دقات قلبها الي ازعجتها .. همست : احبك عمر احبك حييل

عمر وخر وحضن وجهها بين يدينه ومشاعره واضحه بوجهه ونظراته .. كان يائس انه يسمع اعترافها مره ثانيه .. وبلهفه : هااه !!

أمنية تناظره وبدت ترجف بخوف صدقي من المشاعر الي شافتها بوجهه كان متوقعه انها اقوى ليش الحين خافت .. ماامداها تقول شي الايسحبها له بقبله خلت اطرافها ترجف وماعاد تشيلها ..
وهو يلف يده ع خصرها يرفعها له ويثبتها ماتطيح ويقبلها بكل لهفته وشوقه لها من سنين أمنيته الي ماتمنى غيرها هذي هي بين يدينه ويذوق حلاوتها لاول مره حبيبته حلاله ..

أمنية عقلها ينبهها يحاول يصحيها من حلاوة الشعور كيف تنسى الكاميرا وخطتها لااا مايصير تستسلم لمشاعرها وتخرب ع نفسها ..
ثبتت يدها ع صدره ودفته بقوه .. رجعت خطوه ورا وقلبها يدق بسرعه عشان الشعور حلوو لازم تصبر وتكمل حربها والله ماتذوقه ساره
نزلت دمعتتها ونار بصدرها من الغيره والتملك صرررخت وهي تمد يدها قدامها : لاا تقرررب

عمر بسط يده ع صدره الي يطلع وينزل يحاول يضبط مشاعره : اهدي أمنية لاتخافين مارح ااذيك

أمنية جلست ع الارض وغطت اذونها بيديها الثنتين وصاارت تصاارخ بااعلا صوتها ..
عمر خاف ذكرته بااول مره شافها بعد ماطلعت من المستشفى : بسم الله عليك حبيبتي لا تخافين والله مااسوي لك شي اهدي

أمنية ترجف وتصاارخ : وخررررر وخرررر

عمر يأشر لها وصوته ضايع مع صراخها : رح اطلع تماام اهدي بطلع

نجلا دفت الباب ووقفت عليه وهي تلهث من الجري لما سمعت صراخ أمنية وكل ماله يوضح لها ان المصدر غرفه عمر ..
شافتها متكوره ع نفسها وتصارخ وعمر لف يناظرها بخوف .. صرخت : انت شسويت فيهاا

عمر باارتباك لف يناظر أمنية

نجلا راحت تحضن أمنية الي ضمتها بسرعه وهي ترجف : اطلعع بررا حسبي الله اهددي اموون بسم الله عليك

عمر طلع بسرعه وقابل امه عند الباب .. وهو متورط مو عارف وش يسوي ووش يقول للحين اصلا مرتبك من قربها وقلبه ماهدا ..

طوقه ناظرت داخل الغرفه نجلا حاضنه أمنية ..

أمنية تبكي وترجف وتشهق : اقوو ولكم .. يت يتحرش فيني ماتصدقو ون ت ت تتعببت ابي امي وابوووي "وبكت بقووه"

عمر لف يناظرها مصدوم وش تقول هذي .. !!!

طوقه ناظرت عمر بخيبه وماترددت رفعت يدها وضربته كف : ماتخاف الله في هاليتيمه اذلف عن وجهي

أمنية سكتت ورفعت راسها تستوعب انه فعلاً طوقه ضربته كف .. شافته يناظرها والشر بعيونه .. دفنت راسها بسرعه بحضن نجلا

عمر صد عنهم وطلع بدون مايقول اي كلمه ..


*



صار له يومين مارجع البيت .. ينام بالاستراحه
صحى الصباح .. لقى اتصالات من ساره ورسايل كثير
فتح رسايلها ..
" حسبي الله فييك
انا وش سويت لك عشان تخونني مو قلت انا الاولى وانا وثقت بكلمتك
باقي 3 شهور ع عرسنا يامشفووح
دامك تبيها قلي ماابيك وننفصل مارح اموت بعدك بس مو تخدعني بهالشكل
والحين مقفل جوالك نذل عرفت انها وثقت وصاختك وكشفتك عندي مالك وجه تواجهني تفوو عليك
ورقت طلاقي توصلني بااسرع وقت
ولاعاد تكلمني عندك ابوي خلص امور الطلاق معه
وهاك شوف وصاختك
وانا بكون ارقى منك ومنها الكل.. واحذف المقطع "

فتح الفديو والصدمه بوجهه .. بدايته وهو يدخلها الغرفه ويقفل الباب .. لين دخلت نجلا وطردته
وكله بدون صوت ..

فز واقف وهو مصدووم كان يقول انها استغلت الموقف وتبلت عليه بس ان تطلع الشغله كلها تخطيط وحاطه كاميرا بغرفته وترسل التسجيل لساره !!
ضرب جبينه وهو يضحك بصدمه : ياالله شلوون هي بهالحقااره ههههههه طحت بالفخ بكل سهوله تقول اشتقت واحبك ههههههههههههههههههه "صار يدور حول نفسه ووقف يحك جبينه" أمنية جنيتي ع نفسك ورربي مااخلييييك

واخذ ثوبه بسرعه لبسه وطلع يهرول لسيارته والشر بعيونه ونارر بصدره من القهر ..



*



بالجامعه ..

تمشي وراها وهي مستغربه ليه لما شافتها صدت ورجعت : ساره لحظه

ساره وقفت : نعمم !!؟

نجلا وقفت قبالها تناظرها بااستغراب : وش فيك

ساره سكتت شوي تفكر : امم نجلا ماودك تقولين لي شي

نجلا : شي وش !

ساره : ماادري بخصوص عمر احسه متغير صاير عندكم شي بالبيت

نجلا ارتبكت : لا يمكن صاير معه شي بالدوام وتعرفين التجهيزات للزواج مشغلته

ساره بقرف : اهاا

نجلا تناظرها : وش فيك

ساره اخذت نفس : فعلاً انا قرفانه منك ومن اخوك لاابعد حد لاعاد اشوفك بوجهي وخليك كذا متستره ع اخوك بس ياحلوه الي ماترضيه ع نفسك لاترضيه ع بنات الناس ترا الدنيا دواره

نجلا فهمت انها عرفت : ساره والله انا مااقصد اخبي عليك انا مصدومه من عمر اصلا كيف له وجه يقولك !!

ساره : مو هو الي قال بنت عمك المريضه قالت وانا بنفصل عن اخوك خل تشبع فيه المجنونه

نجلا تمسك يد ساره : ساره انا مالي دخل فيهم

ساره تقاطعها بصراخ خلا البنات الي حولهم ينتبهون لهم : وخرري عني الحمدلله ان الاختبارات قربت واخلص ماعاد يجمعني فيك مكان

نجلا وقفت تناظرها تروح عنها .. ناظرت البنات حولها باانكسار .. وجلست ع الكرسي بندم
فكرت تقول لساره من اول ماحست بحب عمر لأمنية .. بس سكتت ليه ماتدري
شلون كذا يعني خسرت صديقه عمرها !! لا ساره طيبه وبتتفهم موقفها وبس تمر هالفتره بيرجعون لبعض ..



*



يدق ع باب غرفتها بقوه : افتحي الباب لااكسره ع راسك

طوقه بقوه : والله ياعمر اذا ماابعدت عن بابها لاني امك ولااعرفك

عمر لف ع امه بقهر : يمه لاتتدخلين الله يخليك هالبنت يبي لها تربيه من اول وجديد

أمنية من ورا الباب : مقهوور عشاني فضحتك عند ساره ووريتها حقيقتك

طوقه ضربت خدودها : ياويلي ساره دررت

عمر صرخ : حقيقه وش يالكذابه وربي لاتندمييين

أمنية ابتسمت بمتعه وهي تحرق اعصابه : تطلقني تسسسمع تطلقني بالطييب ولا اخلعك تحسب ماوراي احد طمعت فيني
" تدري انه مايقدر يطلقها بس كذا تسوي يعنني مظلومه قدام طوقه وانها ماتبيه وهي مبسوطه من ساره الي ع طول انسحبت وفضت لها الطريق "

طوقه تنهدت بتعب : تكفى ياعمر خل البنت فحالها طلقها وفكها من شرك وخل نشوف حل مع ساره

عمر رجع كم خطوه ورا عن الباب واخذ نفس واشر ع نفسه : افكها من شري اناا !! انا الشر الحيين صرت يمه

طوقه تعلي صوتها : اييه شر محدد زواجك ع بنتك الناس فالنور ومخلي هاليتيمه بالظلام عشان ماوراها احد خلاص انت واليها ومحد يردك عنها تطلقها غصبن عنك البنت ماتبيك

عمر ضحك بصدمه من كلام امه وببرود نزل عليه فجأه : مارح اطلقها

أمنية تدق ع الباب تأكد وهي تحبس ضحكتهاا : رح اخلعك والمحاكم بيننا

عمر ناظر امه : عشانها يتيمه وبنت عمي مااقدر اطلقها بعد مادخلت عليها وبسوي عرس بسيط بااقرب وقت

أمنية صرخت بصدمه وفتحت الباب بسرعه وناظرته شافت الكره والتهديد بنظرته : كذااب والله كذااب

طوقه تفلت ع الارض عند رجوله : تفوو عليك ياولد سعود

ومشت عنهم ..
أمنية تحركت بسرعه بتلحق عمتها بس هو مسك ذراعها وهي تصارخ : والله يكذب ياعمه لاتخليني مااابيييه

عمر يضحك بشماته وحقد وهو يدفها بغرفتها وطاحت ع الارض : طبخٍ طبختيه يالرفلا اكليه

أمنية بكت بخوف من الشر الي تشوفه بعيونه وصررخت : والله لااعلم رحييم عليييك رح اخلعك اطلع بررررا ياكذااب

عمر ضحك بتفشي وهو يشوف دموعها : علميه وانا اوريه الفديو ويلعن خيرك ليين تطلعين التسجيل كاامل ميير ابلعي العافيه واستري ع نفسك

أمنية اخذت التوحفه الي ع الطاوله ورمتها عليه : انقلللع ياكل..

عمر غمض عيونه متألم من التوحفه الي ضربت بكتفه .. تقدم لها بسرعه وهي حاولت تفز من ع الارض بس كان اسرع جلس ع ركبه ومسك فكها بيد وحده بقوه وتكلم من بين اسنانه : اسبوعين بالكثير بسوي زواجنا مو هذا الي تبينه يتفركش زواجي ع ساره واتزوجك انتِ

أمنية تحاول توخر يده الي تحسها شوي وتكسر فكها ويادوب طلع صوتها : لاا

عمر يناظر عيونها الدامعه وابتسم بتهديد : خفتي مني الحين بعد سواتك بتنحاشين ع بالك نفس كل مره تاذيني واسكت لاا هالمره حسابك عسير مثل ماهدمتي حياتي بهدم حياتك وادفنها دفن

أمنية مسكت فكها بعد ماتركها ووقف ودموعها تنزل بصمت رفعت راسها وناظرته بحقد : اسعد شي سمعته هدمت حياتك مسكين تبي تهدم حياتي ههههههه انا حياتي مهدومه من زماااان ماعاد عندي شي اخسره بتتزوجني تزوج وانا الي بدفن حياتك صدقني

عمر ناظرها بااحتقار وطلع وصفق الباب وراه


*



نهايه الجزء السااادس


sira sira likes this.

Cloud24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:48 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.