آخر 10 مشاركات
فتاه ليل (الكاتـب : ندي محمد1 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          445 - غرباء في الصحراء - جيسيكا هارت ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الجبلي .. *مميزة ومكتملة* رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1436) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          Caitlin Crews - My Bought Virgin Wife (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          رافاييل (50) للكاتبة: ساندرا مارتون (الجزء الأول من سلسلة الأخوة أورسيني) .. كاملة.. (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-11-20, 09:23 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء ٧

يالله بدلعكم اليوم😂نزلت جزئين

صلوا على النبى


قربت منه ببتسامه وهي تسحب الكرسي تبعه لنحايتها ونطقت وهي تنزل جسدها لقربه وصارت مقابله له وجه لوجهها واردفت : ابي اشوف عمتي مها
رفع عيونه لها بصدمه ونطق: عمتك مها
قربت منه وجلست بحضنه وهمس باذانه: اي
مهاب للحظه تصلب بصدمه من حركتها ماتوقع تسوي كذا لايعلم كيف سيكون حاله معها كادي تمارس طقوسها الماكرة وتقود روحها للهلاك اهي مرأه وبكامل قواها العقليه تمارس تمردها عليه ستحلق به لفوق وهو عارف ماهي دقائق لترميه في بير ماله نهايه

كادي كانت تناظر فيه ووتعابير وجهه الى تغيرت فجأه ابتسمت وبقلبها تتمنى ان تهرب منه كطير محبوس الان لاتستطيع الهروب ولا تستطيع ان تستيقظ من واقعها المرير ولا من كوابيسها ولاراح تستيقظ من تمردها الى أين تقودني الايام والى أين تلعب فيني الايام الى مالها نهايه رفعت ايديها وحركت أصابعها الباردة الى وجهه الى ماله اثر تعابيره ناظرت بحاجبين المعقوده ضغطت بأصابعها على خده ونزلت لشفتيه الجافتين وابتمست بخبث وهي تعانق خده بيديها ومن ثم تطبع قبله مجنونه مع رقتها
مهاب الان كشاع خافت شارف على الانطفاء حس روحه تتطلع
ابعدها وهو يرفع جسدها وشعرها المتناثر تطايرت خصلات شعرها لامست اطراف اصابعه اصابعها وهو يشد على يدينها لتلامس رجولها الارض بعد مانزلها وقفت وهي مستغربه بروده وسكوته غمضت عيونها من حضنه المفاجاه وتحركه وهو حاضنه بكتفه لها مشت بخفه معه لباب
فتح الباب مهاب وطلعها برا المكتب وابتسم واردف بهمس : يالماكره روحي نامي هتف بيدينه باي وقفل الباب بوجها

كادي للحظه كادت تنجن حركت رموشها غير مستوعب جنونه وجنونها قفل الباب بوجهه وطردها كل الى صار مابين اي ردت فعل رفعت ايدها بقهر تبي تدق الباب بس تنازلت باخر لحظه رجعت بقهرررر وهي تسب فيه : حيوان غبي ثور اف اف

بعد اسبوع
الكل بصاله بعد ماجمعهم عبد العزيز كانو يناظر
الجد صقريصرخ بجنوووون ويرمي الكتب الى قبال الطاوله بقهر واردف :بجنون : انهبلت انت انهبلت
همست جميلة لفهده : الحين جدي برد قلبه الا في كتبي ياربي
ابتسمت فهده على موال جميله رفعت عيونها له ببتسامه ونطقت : تصدقي لاول مره احد يوقف بوجهه جدي
حور اردفت : اي والله حق بوس على راس عزيز ال صح جوري من جدها مسويه مستحي
التفت جميله بسرعه ونطقت بضحكه: يستحي الجن الازرق وجوري ماتستحي احنا عارفين لو طلعت ماراح تسكت راح تفضحنا عند راس الكبير اصل امي مو بعاجبها عشانها رفضت سلطان وكمان فهد رفضت
التفتت فهده لجميله بصدمه ونطقت : فهد خطبها
حور بقهر من لسان بنت عمتها صمتت وهي تناظر في سلطان وفهد الى كل واحد ماخذ جههه ولا يلتفت لثاني
الجد اردف: ساميه كلمه ورد غطاها بنت بنتي ماتطلع برا العايله هذا عيال خالها اثنين خطبوها سلطان ورفضت وفهد ورفضت ويش تبي بنتك تبي تجي مطلقه من اول شهر انتي عارف ام لسان تبعك مااحد قادر لها
عبد العزيز ببرود اردف: جد كلمه ورد غطاها الملكه يوم الخميس جوري وافقت على مشاري وياجد كل شي قسمه ونصيب وسلطان وفهد مالهم نصيب عندنا صح ياشباب

ابتسم سلطان ونطق: الله يوفقها ويسعدها ياعزيز
اردف فهد بقهر : وانا قلت ياجدي شاري بنت عمتي ومعك
صقر بقهر اردف : وبنت عمتك ماهي بسلعه عندك وعند جدك تبيعو وتشترو فيها وقفو هالمسخره والتفت لجده جوري تبي مشاري انا من عندي موافق وعلى ماعتقد ياجدي تعرف مشاري وجارنا
ضحكت حور بخفه الكل التفت لها ونطقو سوا: خير اشرت بيدها الى يشخر مو يمهم
الجد اخذ الكتاب الي بجنبه ورماه على بدر :قوم يازفت روح نام في بيتك
بدر فز واردف: انا موافق

الكل ضحك على شكل بدر

بدر وقف ونطق: اسمعو لقد ملكتو عطوني موافقتكم ايجي ارقص
ابتسمت جميله وحور على فهاوة بدر
الجد بخبث اردف لساميه: طيب عندك ياساميه بدر رفضت سلطان وفهد بدر
الكل التفت لبدر
بدر ناظر فيهم بضحكه ونطق: وربي ياجدي ولا سلعت سيارات عندك تبيع وتشتري فينا المهم انا ماراح اتزوج الا اربع يالله سلام
ابتسم صقر ونطق: جد جوري راح تملك على مشاري
الجد اردف بعصبيه : وانا قلت والله والله والله ماتاخذ ال سلطان ومادام راسي يشم الهواء وصررخ بجنوووون خل الكل يفزززز : جوووووري جوووووري
وقف بدر عند الباب وهو يناظر فيهم والوضع زاد عن حده قرب منهم وهو يبي يشوف نهايه جده

بالغرفه
جوري بقهر : اسمعي جن شايب
ياقوت اردفت: الله يعينك قومي شوفي ايش يبي
جوري شدت خطواتها وهي تلبس عبايتها وغطوتها

عبد العزيز بقهر اردف: يبه جوري ماراح تاخذ الى وقفت ساميه ونطق : سلطان ولا فهد بنتي مابيها تطلع برا العايله
رعد بقهر :وقفو الخرابيط هذي البنت لولد عمها والبنت لولد عمها شوفو نهايه صقر وفهده
رفعت عيونها فهده لا اراديا لعبد العزيز الى مابدر منه اي ردت فعل
نزلت جوري بهدوء
بدر بضحكه يبي يغير الجو: ابعدوووو العروس جت لااحد يتكلم
جوري بقهر : اصه
ضحك صقر غصب عنه ونطق لبدر بخفوت: ايدك تاخذها تنفعلك والله تربيك

بدر بضحكه: ليه عايف عمري
الجد بهدوء وهو بسحب جوري: يبه يرضيك
يبه الي يصير انا خايف عليك مابيك تطلعي
برا وتنقهري زي مانقهرت عمتك
كلهم تاففف بنفوسهم اشتغل
موال جدهم الماكر
جوري نطقت بغصه: والله سلطان اخوي
والله اشوفه عزيز كيف اخذه
ابتسم سلطان بهدوء
الجد بقهر اجل
عندك اثنين : يافهد يابدر
بدر شهق بفجعه:
جد انت تبي تجيب اجلي
الكل ضحك على بدر
بس كلمات جوري صدمه للك

جوري بنفسها اردفت: بدر اقدر اتفاهم
معه وهو مايبيني وانا مابيه خطبه
مؤقته رفعت عيونها لعبد
العزيز وغمضت عيونها
حرك عيونه عزيز بقهر وهو عرف
اخته راح توافق على واحد منهم

جوري بغصه : بدر
بدر بتمثيل طاح من طوله بعد ماغمض
له عزيز ووقف بطريقه مضحكه: وربي بتجيبو اجلي

حور حست بغصه ليه ماتدري
فهد وقف وشد خطواته تاركهم
اهو يبيها ليه بدر وافق على
المسخره هذي وهو عارف خويه
مايبي جوري بدر يحب شخص ثاني كيف كذا

جميله بضكه اردفت خلت جوري
تفطس ضحك: راح الحبيب راح
حور وليالي الى
ساكته من اول انفجرت ضحك
الجد عرف انهم يتريقو ومافاتتو
نظرات جوري لاخوها وعزيز
لبدر الى قبل الوضع برحاب صدر
اجل لين الان ماعرفو من انا الان
اجزمت بكل قواي العقليه على
زواج بدر لجوري ببس مااحد
يقدر يستغله راح يملك هو لهم
تركهم وهو ينطق الخميس
الملكه بدر صمت جوري رفعت
عيونها بذهول

طلع تاركهم وقف بنص الحوش وهو
ياخذ نفس خيوط شمس بدات تغطي
الظلام وتظلم نورها التفت للفله
المهجوره التفت وقلبه هنا تركه
المها تذكر وجهها الى رافعته
بشموخ دايما مالذي فعلته به
السنين ليوصل هنا تقدم
بخطواته متحطم مكسور ونبض قلبه
لايكاد ينتظم من حدة شعوره بالحزن
وانتهاء السنين والبحث عنها المها
المها زوجتي المها تركتيني وتركتي
بنتك وبنتي تركتني رجفت شفتيه المعتصمه الغامضه

فيفا

خالد واقف له ساعه مو عارف
ويش يقول لها يقول لها
شنو مو عارف كيف ينطق عواصف
كثيره تحملتها امه لاجل بنتها ودمرت
نفسها لاجل هذي العايله وتركوها وهي
تركت نفسها رماد وتناثر هالرماد في
حياتها ارادة الحياه امي
مع بنتها ولكن الألم من المشاعر
المجروحه بالفقد والنزف والخوف
من الضياع والحرص علي زوج
تركها في منتصف الطريق صراعات تحملتها لاجل
هي امرأة كانت قطعه حنونه فجسدوها الى
قطع مكسوره متحطمه هي البراءة
التى بلغت اقصى درجات
الحنان بفتننة المرأة البدويه
قلبها وحنانه رغم اعتلالهم لها
ولكن حولوها لاامرأة متعلقة بقلب
فاقد الامومه تصرخ متعلقة باأمل
لأن الزمن ببساطه اجحفها ومانصفها
ماضيها اخذ منها الكثير الكثير اخذ
بنتها الى انحرمت منها ٢١ سنه
واستكثر عليها القليل ماضيها
استحوذ بخبث عليها دون
ان يتركه بقايها مرمي وشتاتها
متحطمه من الحزن والوجع
والفقد وقهر الحنين والاشتياق
وتعثر حظها في ظلمات الليلي
وحمل عواصف كثيره وامي قوة
نفسها بالايمان والصبر وتحمل
الألم حاول يتمسك وهو يعطيها
الخبر المفجع لها اردف
بغصه : يمه ونزلت دمعه منه لم التفت بلهفه

يمه
التفتت ام ياقوت بفرحه وهي تقرب
منه اليوم بيجي خبر عن بنتها جلست وهي
تجلس ولدها معها
اردفت بغصه: يمه به شي عن اختك
اردف خالد بحزن: ابو ياقوت عطاك عمره
شهقت برعب وهي تحاول تثبت ايدينها
من الرجفه اللي سرت بجسدها والبرود
الى اكتسح جسدها فجأه هديت وهي تجلس
خالد واصل بكلامه : وابو ابو ياقوت الجد مات
رفعت عيونها له ونطقت : بنتي
خالد حرك راسه
بهدوء : ماهي بيت ابو مهاب مع
زوجة الاب يقوولو رفضت تجلس عند اعمامها هذا الى عرفته
ام ياقوت بغصه : ياقوت
يعني عند زوجه ابوها
خالد بغصه من دموع
امه بدون صوت جلس
ركبتيه ونطق : ابكي ابكي يايمه ابكي
طلعي الى بقلبك مو بزين تكتميها
بقلبك
ياقوت راح تلتقي فيها ياعيون
خالد ابكي ابكي ياروحي لاتخليه
حوبتك بقلبك والله يايمه بقلبي انا
رفعت عيونها له ونزلت دمعه
ابتسمت ونطقت بغصت السنين : ابكي
ياخالد تقول ابكي يايمه بكيت لم تعبت
ولا وصلت لقطعت قلبي لطالما انتظرت
امل من الماضي ولكن الماضي ماهو
ال قهر لي هذا انا اعيش في دوامته
حتى اللحظة هذي لاني سجينه بالماضي
ومعاناته قلت بالتقي ببنتي وراح تنمحي
سنين الماضي ولكن كلما نسيت هه
عفو لهيت ترجع امامي ابو ياقوت
راح جد ياقوت راح نسوا وجودي
بالحياة ولكن انا مانسيت تركوني وحيده
وانا اعيش بينهم عمي رافضني وزوج
رماني وبنتي محرومه منها تقاسمت
الامل والافراح معه ورشفت سم
الالم مع عمي بمفردي حزن بقلبي
ياخالد تتوالى سهله الدموع يايمه
عندما تتساقط وامسحها بيساطه
ولكن الفراغ الى بقلبي كيف اسده
تمردت على الحياه وقاسيه قوانينهم
قلبي اصبح فارغ وهو فارغ من قبل
والان ممتلى بالحزن قلبي يبحث
عنها ودي احتضنها واحسسها بحناني
والتفات عطفي لها كم هي الان
بحاجتي احس انها بحاجتي ودي احس
بالرضا ولو بالقليلا على حالي وحال بنتي
الى مادري ويش خبرها يايمه اكتفيت
والله اكتفيت ان بوصلها بيوم ضربت
مكان قلبها بغصه متي ياخالد متي
يايمه متي راح يرتاح قلبي بشوفتها
متي تمل روحي بلمست ايديها متى
يايمه اشمها واضمه متى
ياروح امك احس ان عايشه
حضن امه وهو يبيها تهدا
من نفضتها وضرب نفسها

أيها الموجوع صبرًا إن بعد العسر يسرا
إن بعد الحزن أمنًا
فاحتسب في الحزن أجرا
لا يكون الدمع دومًا
سوف تجني السعد دهرا
أيها الباكي بليلٍ سوف يأتي النور فجرا

فتح الباب بسرررعه وهو يتالم من ايده
فزوو كل الى بصاله
ابو مهاب بفجعه : اشبه ايدك
ام مهاب قربت من ولدها وهي تحضنه : يمه مهاب ايش صار فيك
ايان بهدوء: ويش صار يامهاب
ضحك ايهم واردف: ماخبرك بزر تضارب
مهاب بقهر من اخوه اردف وهو ياخذ ايد امه ويحضنها ويجلسو سوا : ابد طلقت وحده من زوجها والتسلب جاب معه حول ست اشخاص وعصاتهم بس الحمدالله اخذت حقي بس حصلت لي منهم كلاب
ضحك ايهم : انت قاعد لخلق الله تستاهل مايجيك هههههه ويش لك بطلاق

مهاب بقهر اردف : زين جت على رضه مش كسر كان انعميت المهم بقوم احط راسي سلام
ايهم بخبث : روح ياقلبي بتلقي من يلامس عليك وتنام مالت علينا
مهاب بقرف وهمس: يلامس والله لو تدري انها ودها مع ذولا شد خطواته لغرفته قرب من باب غرفته وفتحها شافه سادحه ومعطيه ظهرها ابتسم قفل باب بهدوء وهو يبي راحه قرب من الفراش وهو يبي ينسدح شافها تقبل له تاففف بنفسه وهو يمد ظهره بالفرش بهدوء
ابتسمت كادي وهي تناظر فيه وشافت ايده اردفت: شنو هذا
مهاب بهدوء : فرحانه
ضحكت بشفاع غليل : مرررره بس ماتمنيت كذا تمنيت رصاصه براسش وارتاح
مهاب ضحك وهو يتلفت له على جنب ناظر فيها ببتسامه ونطق : بيقولو الارمله
كادي ابتسمت ونطقت : ياسعد عيني بالقب هذا
امتسحت ابتسامته وهو يقرب منها ومابدر منها اي ردت فعل ولا تحركت اردف بهمس : متاكده مابتبكي عليه بيوم من الايام
كادي زي همسها نطقت : احرقها دموعي لو نزلت لك
مهاب جلس شوي يناظر فيها وبكلماتها الصادقه ضحك وهو يحس بنفاسها اردف: الدموع ماتنحرق كيف بتحرقيها
كادي بلعت ريقها وصمتت وهي تناظر فيه
مهاب ناظر فيها وشاف سكوتها ماهو ال قهر له اردف : تصدقي دايم اقول مستحيل اخذ مرأه متسرعه ومستحيل اخذ مرأه متسلطه ومستحيل اخذ مرأه متمردآ ومستحيل اخذ مرأه قويه واخذتها لكن مانصحك تتعدي على نقاطي مانصحك وهمس بهمس قاتل كادي انتي تمردى على نفسي انتي كابوس بحياتي راح اتخلص منه في اي لحظه
كادي بخبث قربت منه ونطقت: احسن شي قلته ان انا كابوس بحياتك وهل الكابوس راح يلازمك بقيت حياتك وصدقني راح اكون اول كابوس انصف قلبي وانصف اهلي

حس بخشمها بخشمه ضحك وهو يعطيها ظهره ونطق يبي يقهرها: ابي انام عارف كل ماتقربي مني تبين حضني بس اليوم اسف تعبان حس بيدها تضرب كتف تاوووووه بالم في ايده ضحك غصب عنه حس انها على وشك الانفجار شدها بين ذراعيه كانت صامته حتي العينين الحقوده القاتله كانت منخفضه حس بانها ابتلعت القهر وكأنها تندب حظها لانها معه شد جسدها لتدخل بين ذراعيه لم قربت منه وعطرها ال فاح في داخله راقب العيون وهي تعقد الحاجبين والشفايف التي ضممتها ببعضها
حاول كتم ضحكته ولكرررها له بسببي جنونه رفعت عيونها له وليتها مارفعتها اردف بهمس : نزلي عيونك ماقدر اتحمل
كادي عطته نظره متهكمه ماتبي تتكلم ولا تبي تنطق حتى لو كان كلام عابر تبيه يصمت لانو ارهق روحها ارهقه بغصه نطقت: انت شاطر بالكلام بس لكن ماتدري ان كلماتك ماهي ال سكاكين تدخل بقلبي
مهاب بهدوء سحب ذراعه منها والتفت معطيه ظهره غمض عيونه وهو شاف دموعها على الاطراف
الرياض
واهديك من شوقي بيـوت وقصايـد
البارحه والشـوق ملعـون لاهنـت
يهب وجه الشـوق والشـوق كايـد
انا اشهد اني من بلا الشـوق أمنـت
بالواحـد اللـي كـل مـاراد رايـد
ادمنت انا حبك وفي شوفـك أدمنـت
ياللي غـلاك اليـوم لاشـك زايـد
تدري من البارح من الشوق وش كنت
متنرفز وصدري من الضيـق صايـد
تعال انـا والشـوق والهـم لاشنـت
حنـا ثلاثـه فـوق بيـض الوسايـد
نكتب قصيـدة حـب عنوانهـا أنـت
والفكـر حايـر والشرايـد شرايـد.
بغرفه رعد
لأريد أن أكون رجلآ عادي
أريد أن أحطم اليأس لأصنع
بها جسرآ لا أعرف كم على هذ
الحال انتظر وانا أجبن من أن أذهب
ابتسم على دخول صقر اردف بضحكه: ياشيخ اشبك نفسيه الناس تتزوج تنيسط وانت منفس
صقر بهدوء نطق: ابوي قال انك تبي اخت مشاري
تغيرت ملامح رعد ونطق: قلت له لااحد يدري جدي ماراح يسكت لو دري مابي وجع راس مع هذا الشايب
صقر بهدوء نطق : تدري ان يبيك لجميله
ضحك صقر بقهر : جن جدك ماعاده بعقله خرف
صقر اردف بهدوء : راح نروح يوم الخميس نخطبها لك ماراح يدري لم تملك عليها
ابتسم رعد بهدوء ونطق: ليه انا اسوي شي حرام لا بيدري ولاراح يقدر يتكلم لانو عندي له مفاجه حلوه
رفع عيونه لاخوه بصدمه من كلامه الغريب : ويش قصدك
ابتسم رعد ونطق : بعدين تعرف مو وقته انا قلت لابوي مابي احد يدري لم انا اخبر الكل بقراري ويكون بوجود الجد
صقر بهدوء: متاكد يارعد اردف بهمس رعد: اي
وقف صقر وهو تارك رعد رفع عيونه رعد لاخوه الى طلع وقف هو ثاني وهو يشد خطواته للدرج ويفتحه ويرفع عيونه لاوراق تبع ام ياقوت له علاقه معك يالجد هههه تطلقت ام ياقوت وهذي الاوراق عندك ليه ويش له علاقه فيها
ابتسم بخبث ممكن هذا شي يكون بصالحي بس الاوراق هذي ليه لقيتها بمكتبه تنهد وهو يسحب الاوراق ويشد لاخطواته لجده
هربت من نفسي والأحزان
وانسلخت من روحي والأشجان
واصبحت عاجز عن صعود الأفنان
فمتى أيها الحنان هربت من نفسي
وتعالت آهاتى وقسوة الزمان وانبعث
داخلى صراخ رنان فأين قلب الأحباب
وصد الخلان وحدى في شقائى والكابة
رفيقات وهربت من نفسي والأحزام
رفع عيونه لدخول ولد ولده ابتسم نطق: حي هشوفها
رعد قرب منه ببتسامه وهو يبوس راسه وجلس بهدوء ونطق : كيفك ياجد

رفع عيونه الجد صقر بستغراب رعد بذات ينطق يبه ليه اليوم قال الجد اردف : بخير انت قاطعه رعد

رعد بهدوء بعد مقاطعه منه: الاوراق هذي لقيتها لك امس بمكتبك بس استغربت انو طلاق ام ياقوت عندك
رفع عيونه الجد بهدوء ابتسم وهو يسحب الاوراق من ايده ويفتحها : ام ياقوت الله يذكرها بالخير انظلمت هالمراءه بسبب صمت بهدوء وهو يرفع عيونه لولد ولده واردف بهمس: تبي تعرف صح
رعد ضحك على خبث جده : لا ومايهمني واخر همي ابحث وراها اخر همي اكيد وراك شي او وراك مصايب ياصقر
ضحك صقر ونطق بمكر : اخ اح يقطع تربيه
رعد اردف بهدوء: ابي اخطب اخت مشاري
رفع عيونه الجد له ونطق: غريبه مو انت قايل لابوك ماتبي احد يعرف حتي انا كلمني ولدي وقال ابي ولدي البنت هذي ورجاء يبه وافق خايف اجرح ابنه الكتوت الى يحب
رعد بقهر من كلمات نطق بشراسه ولاول مره ينطق: عن جد مو انا بس الكتوت الى احب ياجد في بعض ناس حبو وعاندو عاداتهم وتقاليدهم ورمو بكلام اهلهم واخذو الى يحبو يس المسكين الشخص هذا كان حب من طرف واحد وانسحب عليه

رفع عيونه الجد بنفضه ضرب بالوتر الاحساس ضرب بضلوع صدره اردف بهمس: عشان كذا مابيك تنغدر زي مانغدرت وقفو من شي اسمه حب وماهي ال الكلمه كاذبه ومشاعر مزيفه واحساسيه تغدر في اي لحظه وتفاهات تعيشها ماله اي وجود
رعد حس بذنب نطق بهدوء وهو يوقف : اتمنا ياجدي تكون معي لو مره بهذا القرار كنت ابي الكل موجود واضرب بالوتر الاحساس لك بس ماني خسيس ابي اخطب و تكونو كلكم معي ابي تكون لو مره وحده ايدك بيدي ابي اختياري انا مو اختيارك انت
الجد صقر بهدوء : اطلع بره بنام
ابتسم رعد وهو يشد خطواته حس بفرحه بقلبه الجد صقر قال برا وماكثر حكي معناته موافق
بيت ابو صقر
التفت له وهو يفتح ورق ورا ورقه نطقت بهمس: ماتبي تنام
صقر بهدوء وعينه عل الاوراق : لا

ياقوت ناظرت فيه واردفت بهدوء: ليه تزوجتني
صقر رفع عيونه لها بستغراب ونطق: نعم
ياقوت بهمس: عشان مهاب اخذ اختك تبي تنتقم عشاني بنت عمه
صقر صمت شوي ونطق: اممم توقعت عقلك اكبر من كذا
ياقوت بهدوء : واضح ياصقر الوضع ال حنا فيه زواج بتحدي انت وجدك ومهاب
صقر وقف وهو يشد خطواته وقرب منها وجلس على الفرش مقابل لها وهمس: ممكن زواجنا بدايته غلط بس لاامانه ماندمت ان اخذتك انتي ندمانه
رفعت عيونها وبصدق :اي
صقر بصدمه اردف بخفوت :زواجك مني
حركت راسها بغصه ودمعه نزلت منها وبصوت باكي نطقت: ماني مرتاحه معك وماني مرتاحه عشان ضميري يانبني وماني مرتاحه من قلبي ال بدا يحبك لانو عارفه مو ال وجع لي كل شي تراكم بقلبي انت عل فهده عل قلبي ندمانه لانو عطيت نفسي الحق فيك وندمانه انو سمحت لقلبي يحبك وندمانه على صديقه عمري اخذتك منها وحبيتك وانا عارفه انها صمتتت وهي تمسح دموعها
صقر ناظر فيها ببرود ونطق بتهور : تبين الطلاق
رفعت عيونها بصدمه ودموعها انهمرت بجنون همست: طلاق

صقر بجمود : منتي مرتاحه معي منتي مجبوره تعيشي معي
ياقوت بجنون صرخت وهي تضرب بصدر : انت مجنووووهنمجنوووون انت عارف ان كل يوم ادعي ربي بكل فرض ان تكون زوج يخاف الله فيني تدري بكل يوم ادعي ان يعطيني ربي الطاقه كي اعيش وتتطوي الايام بسرعه ادعي بكل لحظه وبكل ساعه ان تكون انت صمتتت وهي تضرب وتبكي بقهر اليوم تحس كل شي انتهي معه ومع بروده
انصدم من ردت فعلها المبالغه فيها حاول يثبت ايديها ويهديها بس ياقوت جن جنونها ابتسم بلطف وتمعن وكانو يراها لاول مره يتمعن في عيونها ودموعها وحركتها المعصبه وبين تفاصيل جسدها حس صمته طال ونظراته على شفايفها المرتعشتين غضب وانفعال وكلماتها تتدافع عبرتها نعنبو ويش ذي البنت المغريه الى عنده حس بجنون صقر وبرغبه مجنونه ان يسكتها بقبلة طويله يطفئ بها رغبته المجنونه وفجاء وبدون مقدمات وكإنه لم يعرف هاذي الشفايف من شهرين ولاول مره يشعر برغبه في تقبيلها المرتعشتين ولكن يستحيل ايفعلها فوضعها هذا ندم لتسرعه في زواجه بدايه كانت غلط والان الشعور بندم يخالط الامها لا ليس ندم على زواجه منها ندم لطريقه زواجه وقرار جده الصارم رفع عيونه لدخول امه حس بقهر وهو يدف ايدها قربت ام صقر منها وهي تناظر بصقر بصدمه حاولت تهدي ياقوت ال تبكي اردفت: ايش فيه صراخكم واصل بصاله كل ال بصاله انفجعو ايش فيه
صقر سحب نفسه وطلع ولا رد
يا حبيبتي سوف أرحل ْ
إنــــــى أرى البعد أفضل ْ
كفــــانا آمال كاذبـــــــة
لأننــــا لــــــن نتحــــمل ْ
سوف نهوي يا حبيبتي
إذا رضينــــــــا أن نكمل ْ
يا أمرأة هـــــزت كوكبي
هذا القــــــــرار الأفضــلْ
قلبـــــــــي وقلبك لهما
رب كــــــريم لا يهمــــلْ

بيت ساميه
جميله بضحكه: اووو العرسان من كل صوب مالت عليه انا ال حبيت وطار الحبيب لك يالحيوانه تقولي اكرررها وسوت نفسها مستحيه وتقلد جوري : بدر
جوري بقرف وهي تناظر في اختها ال تقلدها نطقت : مالت عليك وعلى حبيبك المزيف ابشرس لاعاد تحبيه لانو الغبي يحب حور هههههههههههه

جميله بصدمه: اصبري الله ياخذكم حبه حبه ايش هذا صدمات اتلقاها منكم وهذا كل يوم له وحده ويش وضعه ياربي ليه حبيت الانسان الغلط
جوري بضحكه نطقت وهي تحرك شعرها: راح املك بكره على مشاري ودي اشوف شكل جدي ههههههه

جميله بهدوء: امي تدري
جوري بهدوء اردفت: ايوكمان شهود بدر وصقر ورعد وثنين مدري مين وجدي خليه يختار فلان لفلانه انا ابي مشاري والله كله اطلع من عادات الزفت هذي يس خايفه جدي يدري
جميله بهدوء نطقت. ويزوجك فعل بدر خخخخخخخخ

جوري بقهر : اصه بدر زي اخوي احب اعصبه امزح معه بس زوج لا ماتخيل
جميله بهدوء: اجل ليه رفضتي سلطان
حوري همست: مابي اتزوج احد من العايله وهو كان لوحده من بنات عمي بيصير بعقلي انها كانت له مابي افكر مجرد تفكير ان اكون مكانها سلطان يستاهل ورجال اجودي بس اخذه لا لا
بيت ابو سلطان
فهده ببتسامه : يعني بتاخذها ها
بدر بضحكه وبنفسه: ماتدري بنت عمتك بكره ملكتها اردف: اي باخذها وراح اسافر به لاقص منطقه في العالم
ليالي بقهر: وحور

بدرن بخبث: بقلبي حور الثانيه ان شاء رلله
ليالي بقهر نطقت: وجع وجع
ضحك بدر على اخته ال طلعت معصبه
فهده قربت منه وهمست: شنو ناوي عبد العزيز عليه
بدر بهدوء : ولا شي ليه
فهده بخبث همست: مدري ليه احس عزيز وراه شي لجدي
بدر فز وهو يعرف فهده كلماتها هذي استخراج له شدت خطواته لبر وهو يسمع مناداتها
ضحكت فهده اجل ياعزيز وراك مصيبه ابتمست بخبث وهي تسحب الجوال وتدق عل الجد صقر وهمست : ان ماخليتكم حيلكم بينكم ماكون فهده
الدمام
تافف وهو له ساعه واقف يبي اوراقه ويرجع مكتبه التفت يبي يتحرك بس جسد وقف قباله رفع عيونه ال واقف قبال وساد طريق تافف منه اردف بطفش: نقول الخبيث مهاب ولا ولد اخوي
مهاب بضحكه ماكره: الاوله عجبتني احسها تناسبني
وافي ناظر فيه شوي ونطق: ابعد بتحرك

ابتسم مهاب : الله ياعم ماتبين نقوم بالواجب جاي مكتبي

قاطعه وافي : تعقب اجي عندك جاي معي شغل وبخلصصه وبروح توكل عل الله
مهاب بخبث وهو يقرب منه وهمس: سلم لي على عمتي مها
وافي قرب منه وسحبه من ثوبه بقوه واردف بشراسه : ماني بعمك ولا توقفني وتسلم عليه اذلف عن وجهي ولا تنطق اسم زوجتي عل لسانك
مهاب بمكر وهو يبعد ايد عمه: حاضر بس السلام واجب لعمتي وبنات عمتي

مهاب بمكر وهو يبعد ايد عمه: حاضر بس السلام واجب لعمتي وبنات عمتي

وافي بيرود ناظر فيه وبضحكه نطق: من
يوم زوجتك خلعتك وانت مابك عقل شد
خطواته تارك ولد اخوه ليه ماطلع
لاخوي طلع لابوي بمكره وخبث جده
مهاب
وقف لحظه من الزمن لحظه مجنونه
من كلمات عمه تبقى الذكريات مثل
الاوراق في الخريف حياة مجنونه عاشها
بالماضي وصارت معه بالحاضر
والظاهر المستقبل يحمل له الكثير
مهاب انها البدايه عمه ضرب بالوتر
الاحساس زواجه المخفي وطلاقه
المخفي احتيال من طرف وانانيه من
طرف وافي وافي راح يخلط الحابل
بنابل عمه اليوم اعلن عن عصيانه
وتمرده ولن يظل اخرس بعد
اليوم عمه الظاهر تعب من
السكوت وانا استفزيته
الان
إنعدام المشاعر وووو
قهر السنوات الى راحت من عمره
وخوف وحزن
وقسوة الايام والليالي
وشهقات متالم ومشاعر
مختفيه وضمير مبعثر
وابتسامه خبيثه تحمل مقصد اخبث

الهاجس اللي كنت ادوّرمن سنين,,
اللي على’ نظـم القوافي يجينـي
ياما أنتظرنه كل ماقلت له وين تعال
تكفى قال وينـك ووينـي
البارحْ شفته ياهل القاف فالعيـن
هجوس شعري والمعاني تبينـي
يقول حاضر ياصقر كان تبغين اكتب
قصيدك دآم قلبـك حزينـي
ابدع طروقك كل بيتٍن بقافيـن
مسحوبةٍ تحكي فراق السنينـي
النون حرفك لا وزنت التلاحين بالصدر
ساكن لانويت الهجينـي
اكسرلهاالياءواكسرالنون بعديـن في
عجزهالحن الوترمن حنينـي

الرياض
خطوات سريعه خطاها
وهو يحاول يعبر الشارع
ويحاول يوصل لشخص هذا شد
خطواته بستعجال ومع اول خطوه
وقف ونقبض قلبه برجفه المها المها
امله الاخير يتناثر ويتبعثر معقوله
ياشايب بديت اهلوس فيها حاول يثبت
ايده ال بدت ترجف بس ايدين صقر
فوقته رفع عيونه لولد ولده ونطق بهمس: المها

صقر رفع عيونه للعجوز الى تمشي مع ولدها وناظر جده بستغراب اردف بهدوء: جد انت قلت المها ماتت
حرك راسه الجد صقر ونطق بالم : لالا لا هذي هي مع مين رفع عيونه لولد ولده ودمعه انسابت على خده : تزوجت وخلفت هذا ولدها
صقر بقلق من هلوست جده وكلامه ال مو مفهوم هما جاين لموعده في المستشفي والظهر معي ملكه لمشاري وجوري ولو يدري لعب بدنيا فوق راسي اردف بستعجال : جد شكلك غلطان امش المراءه تعبانه مع ولدها طالعه من المستشفي خلنا نروح نكمل مراجعتك
الجد صقر دف ايد صقر وهو يشد
خطواته لها يبي يريح قلبه يعرفها
كيف مايعرفها مشيت خطواتها
طولها جسمها كل شي فيها يعرفه
كذب نفسه السنوات هذي كلها
واحساسه داخله يصبر نفسه ويقنع
نفسه انها ماتركته ولا تخلت عنه
ايختلع قلبي من صدره المتهالك
لتهلك روحي معقوله الذاكره بدت
تخونني وتمطرني بخرفات مجنونه
الان ابحث عنها وابحث في لحضاتي
المهزومة انحنا ظهري وفتح مخزون
الذكريات فأذا بالماضي يبعثرني ويبعثر
قلبي امام اطفالي ابتلعت مرارة الشوق
لأيام مضت صرت اسير لاتلك الادراج
منذ سنين احتضنت ايامي وحزني
والمي لايعرفون معنى الم يلامس
قلب مقتول ليهرع بسرعه ويستقر
بين اظلعي مستعد دوم لخوض معركه
شرسه معها ولكن أذهاننا مساحة
شاسعه نمتلكها نحن نعرضها على
مانريد ندواي بها جروحنا نبعث بها
ونحاول نفتخ صفحات قد اغلقت
وننقل لعوام قد انتهت ولكنها مسرحية
اكبر مننا ولكن مانريده ان نجلس بالقرب
من المسرح نتفرج لايحياتنا ولايامنا المبعثره

التفت الولد بجنون مسكت شايب لجدته سحب ايد الجد صقر واردف : خير
صقر قرب من الولد واردف بتوتر: العذر ياخوك جدي ماقصده العذر
الجد صقر نطق ببرود وجمود وماكنه قبل شوي مكسور : المها

العجوز ماتحركت كانت تناظر لولدها وتناظر في الناس الغريبين هذولا

الولد نطق بقهر: لا مو اسم جدتي هذا وهي ماتسمع ولا تتكلم
تراجع الجد وهو يشوف علامات الغضب عل الولد وعلى العجوز الى كانها تايها معقوله بد يخرف يشوف الناس كلهم المها سحب ولد ولده ببرود
صقر بقهر نطق يبه امش تخلص اوراقنا وراي شغله

تنهد الجد وهو ينطق: روح خلص شغلك وانا بنتظرك كان بيرفض بس الجد نطق بهمس قاتل رووووح انا انتظرك هنا لم ترجع يالله
تراجع صقر وهو يحس ان الجد يبي وقت مع نفسه يبي وقت يبرمج خاطره
سحب نفسه والكل على وصول للمحكمه
بعد ساعه
الكل موجود بالمحكمه

ابتسم مشاري وهو يحس بفرحه ونشوه
فهد بقرف : وهذي نهايتي اصير شاهد له
ضحك بدر ونطق: واي ياولد عمي ماتوقعت تحب ام لسان
فهد بقهر : كل زق مااحبه عاجبتني وبس
بدر بخبث: طارت الطياره عليك شوف مشاري اخذها وانت تتفرج

فهد بقهر : خبيث انت خبيث
بدر ضحك ونطق وصل شيخ طلع كرتك يالله
الشباب كلهم طلعو قربو من بعض
وجوري تنتفض بغرفه نساء منتظره يجيبو الكتاب توقع
اردف شيخ : بسم الله الرحمن الرحيم
جاهم صوت ضخم : السلام عليكم
زمن الاخلاص قد ذهب بلا رجوع
الان ها هو بينهم
ويعرف ماينون فعله وغدره لامحاله موضوع في
الزواج لن يكون خارج منه مستحيل يستغفلوه
الاستغفال صار مستحوذ على عقله وباطنة
مسيطر عليه فكره الغدر مسيطره عليه
ومن الماضي دمر احلامه وحطم اعصابه بلا
رحمه ولا عدل في حياته كيف يعرف العدل
وهو ماعاش العدل والانصاف هو تربي على نيه
الطيبه وعامل بالمثل للناس ولكن تعاملو معه بالحقد والكراهيه ولن يسعى خلف الماضي ولن
يخطو عياله خطاء وسيلقنهم درس لن ينسوه
بحياتهم ممكن انه اناني بحياتهم وقرارتهم ولكن
حين تلمع عيونهم يحس ببريق القهر و الحقد على الاختيار ب نفسه الان تدفعه لرغبه جامحه بساحقهم ولكن مايشفع لهم صدمتهم ال ماتوقعوها الان ياعيالي لايوجد مفر من جدكم هو فقد كل شي ووماصعب من ان يفقد كل شي بالحظه نيرانه لم تطفى بقلبي حتى الايام والشهور والسنين مستمره لقد جعلوني مقيد بقيود تعيقهم وتمنعهم بقرارتهم جعلو منى قتله مشتعله ومن خبث الاعداء وخداعهم وتركهم لي مابي عيالي يلزمو الاقنعه الى لزمتها انا بقناع كاذب خادع

ونوقف هنا ونكمل
وقت ثاني
يالله دلوعوني بالتعليقات اتوقع دلعتكم🤗😅



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-11-20, 08:20 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



العذر اليوم طولت
بس امي مسافره 😭😭وكل وقتي معها ربي يحفظها يارب ويخليها لنا ويحفظ جميع الامهات يارب😘


الجزء ٨

صلوا على النبى

قرب صقر من جده ونطق: جد خل هااليوم يعدي نبي نملك لمشاري واخت مشاري رعد لا اسيا نبي نملك تكفي ياجد

الجد صقر ابعد صقر من طريقه وشد خطواته لمشاري وهمس له : لو تعرف الاصول وتجي تخطبها مني بقول لك اي بس مادامكم استغفلتوني انت على عبد العزيز وهو يلتفت له ونطق : اسف يامشاري بس انت عارف ان سلطان خطبها
مشاري ببرود نطق: ورفضته
ضحك الجد ونطق: صح رفضته بس انا عطيت كلمه لولد ولدي هالبنت له
قرب سلطان وهو يجلس على الكنب وبرود يطلع البطاقه ورفع عيونه لعزيز : نملك
عزيز صمت حس كل شي انتهي فيه معقوله سلطان توقع اي احد الا سلطان رفع عيونه لصقر ال اردف بهدوء وهو يقرب من مشاري وعزيز: لو تكلمنا بنفضح عند القاضي والفضيحه لاهلي يامشاري اذا ترض قاطعه مشاري بعقلانيه : الله يوفقها
قرب صقر وهو يسحب عزيز ويجلسه مقابل صقر
يملكو
رفع عيونه رعد لجده ونطق : جد بملك على اسيا
ابتسم بخبث لمشاري الجد ونطق: اخوها موافق ماعندي مشكله انا
ضحك مشاري على هشايب نطق بهدوء : اكيد ومن يقول من رعد لا
ابتسم رعد بمتنان

قضم شفايفه بقهر الجد
وصارت جوري لسلطان
واسيا لرعد
بسياره
غمضت عيونها وهي تتذكر كلام اخوها
وقعي بدون كلام
جوري من الخوف ومن وجهه اخوها ماشافت شي بس لم قالها بعد ماوقعت انو سلطان صار زوجها كيف كيف انا جايه املك عل مشاري كيف املك سلطان
بسياره الثانيه
فهد وبدر
بصراحه صدمه يابدر مين علم جدي جدي مايعرف

بدر عكس حواجبه وهو يتذكر كلامه مع فهده معقوله هي غمض عيونه مستحيل تنزل اختي تنزل لهذا المستو
فهد بقهر : بصراحه رحمت جوري للأمانه كنت ابيها لهبالها وكنت ابي افكها من تحكمات جدي بس صدمني سلطان مع جدي
بدر بقهر صرخ : واضح ان سلطان مو بعاجبه الوضع اخوي واعرفه اي نعم معجب فيها بس يكرههه الغصيبه جدي قاله شي صدقني ولا ماجاء وتبن فهده اهي راس البلا اكيد اهي دقت على جدي

فهد بصدمه التفت لبدر وهو يتكلم بدون وعيه نطق: فهده

التفت بدر بقهر من فلتان لسانه : انسي
بيت ساميه
ابتسمت ساميه ونطقت: وليه زعلان سلطان يعيبه شي

عبد العزيز بقهر وغصه: ابي لو مره بحياتنا يكون لنا القرار يمه ابي لخواتي كلمه لهم مو كل شي هو يرمي لواحده كنها بضاعه عنده
ساميه بهدوء: مين قصدك رما كادي انت اكثر واحد تعرفه ان مهاب رجال يخاف الله وكلنا عارفين بس خفنا البدايه راحت لهذيك العايله بسبب العداوى ال بيننا انت صديق مهاب

عبد العزيز بقهر نطق: مهاب زمان يمه زمان يخاف الله اليوم مهاب تغير ماعادو مهاب خوينا تغير كل شي فيه مافي ال خبثه
ساميه اختفت ملامحه المبتسمه

بالغرفه

جوري بلعت لقمتها بغصه

جميله تناظر لختها ال كل مازعلت اخذت كل الى بثلاجه وبلعته قربت من تومها ونطقت: والله انو خير لك سلطان رجال ويخاف الله وراح يخليك معززز مكرمه
جوري بغصه ودمعه نزلت منها: عارفه واثقه في سلطان بس مابي اربط بهذي العايله وعادتهم بناتي وعيالي بنربطو زي ماربطت انا مابي هذا شي مابي
قربت من اختها ال بكت حضنتها بهدوء وهي تهديها


سحبها بقوووه من ايدها ومن بين ضروسه نطق: فهده اختي الى احترمها عن الكل تسوي شي قذر كذا
فهده بقهر وهي تحاول تدف ايد بدر ال انجن وقعد : انجنيت يابدر ابعد ايش فيك
بدر بقهر نطق: كيف تسوي كذا كيف ليه علمتي جدي
فهده بقهر : ابعد ابعد انجنيت يابدر اي ادري انكم تخططو لشي بس والله ماعلمته لامانه كان ودي بس قلبي رفض ماني زي ولد عمك ولد عمتك قذر ابعد
سلطان سحب ايد بدر بهدوء ونطق : فهده مالها شغل عمتي دقت عليه ودقت على جدي ولاامانه جدي مايبي يتدخل بس بنته طاحت عند رجوله ماتبي بنتها تطلع برا وانا وافقت وملكت عليها على بالك مرضيني هذا شي لا ترك ايد اخوه وطلع لغرفته

بدر رفع عيونه لفهده ال يحاول يتكلم معها بس تركته هي ثانيه

فهد وقف سياره وشاف عزيز يطلع من بيتهم ناده عليه ونطق : عزيزز تعال معي لك كلمتين
قرب عزيز منه ونطق: ويش
فهد بهدوء : ماودي اقولك يس انقهرت ان فهده علمت هي جدي بلملكه
عبد العزيز رفع عيونه بقهر وجنوووون وتهوووور ركض لبيت خاله
فتحت الباب بقهر وهي بتروح عند ياقوت دقت تبكي اخذت بس طرحتها وعبايتها حتي البرقع مالبسته من صوت ياقوت كانت تشد خطواتها بستعجال بس ايد سحب معصم ايدها شهقققت برعب وهي تناظر فيه بصدمه : عبد العزيز
عبد العزيز بجنون وتهور: ماتوقعت واحد بالميه تسويها يابنت الخال

فهده رجفت برعب من عيونه وكلمات الى كانت كفيله تخليها ترعب مكانها ونظراته اشعلت قلبها اردفت بهمس : شنو ماني فاهمه ايش تقول او ايش تخربط ويش الوقاحه هذي انت ناسي اني بنت خالك ماني محرم لك عشان تثبت ايدي كذا ابعدددددد
عزيز بجنون الاحتكاك معها يولد بداخله طاقه غضب وعصبيه ناتجه تهورها في غمرة انشغالي بملكه اختي راحت ونبهت جدي البال وطمأنينه مع هذي العايله مستحيله عزيز فاقد السيطره على كل انفعالاته وتحكماته مايشوف ال نظره سخريه منها بشراسه وتهور سحب ايدها واردف بهمس : ماتعرفي عزيز لين الان يافهده وانتي حطيتي راسش براسي
زمت شفايفها دليل على السخريه
ناظر فيها بغروره المعتاد وأعطاها نظره خلتها تعدل شفايفها وتمحي أثار السخرية همست: عزيز ابعد ابعد
عزيز بقهر اردف: ماني مبعد لم افضحك قبال خالي يشوف بنته الى مو قادر يلمها اذا ماوراك رجال يافهده انا وراك راح اربيك انا
بالحظه طلع سلطان ال جن وقعد لم شاف اخته بيدين عزيز

سلطان بقهر ركضضض بجنوووون وبكس بوووجههه عزيز
صررررخت فهده : سلطانننننن عززززيز ابعددد لاااااا لااا سلطان
طلع بدر وابوه يحاول يفكككو سلطان وعزيز
له نص ساعه كان يسمع صراخ ضحك على هذي الفهده ودتهم حيلهم بينهم هههههه فتح الباب وهو يشوف عمه يصرخ عليهم شد خطواته لهم :
رفعت عيونها فهده لدخول صقر شدت خطواتها بعد تجمع الرجال
اردف بهمس وهو يسحب عزيز صقر لناحيته

سلطان بقهر : علم ولد عمتك ان معها رجال
رفع عيونه ابو سلطان لولده : ويش دخل
قاطعه بدر بضحكه وهو يسحب ابوه يدخل لداخل : يبه تعال ذولا كذا على طول تعال ابيك انا بقول لك
رفع عيونه بشراسه عزيز واردف: لاتتتكلم ولاتقول وراها رجال وانت ماتعرف شي
سلطان ضحك بقهر من عبد العزيز ونطق: انت الى منت عارف شي ولا راح اعلمك خلك بضنك ياولد عمتي تركهم
وصقر الى يناظر فيهم ساكت اردف بهمس : فهده مالها شغل عمتي وجدي عمتي راحت لسلطان طلبته ان بنتها ماتطلع لبرا وانت تعرف سلطان مايحتاج
رفع عيونه عبد العزيز بصدمه وذهول ونطق؛ امي
حرك راسه صقر بحزن وهمس: جدي علمني قال بنته جته

عبد العزيز بغصه : بس فهد قال قال له فهده
حرك راسه صقر وهو ينطق : ماجاء من فهده من امك تحرك تارك عبد العزيز وشروده
شد خطواته ببرود عزيز لبيته معقوله انا انا
عبد العزيز
متفاجئ ان تتبدل ووجوه كنا نعرفها والان نصبح لانعرفها بل انصدمت من مين اقرب الناس لي الحقيقه كل الاشياء بدأت تصغر امامي وتضعف وتتساقط على الارض باستسلم ضجيجها عهدت نفسي ماراح امشي بعادات والتقاليد مزعجه واسمع انينهم المؤلمه وقسمت ان بحاول ان ابعدها ولكن ماذا حدث كل الاشياء تغيرت وتحولت وتبعثرت انانيتهم وقراراتهم وقساوتهم فطرت قلوبنا وقلبها تهور صادم مني لها واتهام قلبي لها لم اتخيل يوم انا راح اتعامل معها كذا هذا انا بقيت صامت من الحقيقه الصادمه لي هل اهرب والتسلل من قلبي من اجلها واتخيل ان يحدث شيئا يغير مجرى الاحداث المولمة الى ارتكبتها بحقها شد خطواته لدوره المياه ويفتح المويه رش وجهها به ووقف لحظه وهو يناظر للمرايه همس: نعنبو ذا الوجهه ويش لك تمسك ايدها ماتستحى على وجهك عمرك كله مارفعت عيونك على مرأه وبنهايه بنت خالي لا وفي نهايه اتهمها وتطلع اني صمتت بقهر وهو يمسح بوجهه اكثر من مره


قفلت الباب بقوه ودمعه تسالت كثيرا معقوله أسيء لنفسي كثيرا بدون قصد رسمت حبي فوق الملامح وفوق الخيال وفوق السناء وبين التراب ولاحت عيوني وسط السحاب واصبح وجهي على كل حزن رسوما ومازلت ارسم احلامي بخيالي ولكن ملامح وجهي القديمه ضاعت قطرات الدمعه المنجرفه كسيل بقلبي لم اعد اتحمل ضنونهم بي نعم انا دقيت على جدي بس ماقلت له شي ماقدرت ماقدرت انا ماني كذا ماني كذا صح الخبث تورت في عقلي كمرض خبيث ينتشر ببطئ حتى بدا يستولي على قلبي لكن قوية نفسي ومانجرفت لعقلي انا عجزت افهم نفسي انا الانسانة لى تربيت على يد العايله هذي وعاجزة عن فهم حياتي ونفسي ابي تفسير الى يصير معي ابي كلام يشرح الى بقلبي ابي رفعت عيونه للجوالها الى يدها فتحت الجوال وضحكت بجنوووون : ياقوووووت ههههههههههههه وبكت ياقوت هه ههه

صمتتت الثانيه وهي تسمعها تبكي كانت بتقول لها تاخرتي كانت تبي تفضض والوكاد هي وصديقتها نفس المعاناه ونفس الالم ونفس الشخص اي جنون هذا بحياتهم قفلت منها بهدوء وهي تناظر في المرايه وضحكت وهي تمسح دموعها رن الجوال مره ثانيه وهي ترد : هلا
بصوت تعبان ومتالم ياقوت بسرعه البسي عبايتك انا تحت اه
ياقوت برعب : صقر فيك شي صقر صصقر
كتم ضحكته ونطق بصوت خشن ومتالم : البسي عبايتك وتعالي ابيك تساعديني اه قفل الخط وهو يضحك
سحبت عبايتها وطرحتها وركضت نزلت من الدرج بسرعه وسط انظار الكل شافته واقف عند سيارته وضاغط على كتفه ركضت وهي تشد خطواتها بستعجال وقربت منه صقر صقر فيك
صقر وهو ضاغط على كتفه بالم : اي اي يس مابي اخوف اهلي اركبي بسرعه
ياقوت حركت راسها بسرعه وهي تركب ونطقت : خلنا نروح مستشفى

شغل سياره وهو يحرك راسه وهو يعنني يتالم طلع برا الحوش وضغط بنزين بقوه وشغل المسجل بصووووت عالي على صوت محمد عبد ابعاد كنتم ولا قريبين
التفتت له بذهول وهو يغمض لها وهمس: ويش رايك يصير اصير ممثل بوليود
ياقوت ضغطت على قلبها وهمست بزعل: واذا صار فيني شي بتصير ويش
صقر بحب اردف وبدون ما حس: جعل يومي قبل يومك
شهقت بجنوووون
فيفا
خالد ناظر لاوراق وابتسم اليوم راح يبشر امه انو خلاص بكره راح يسافرو الدمام راح تشوف بنتها قرب من البيت وهو يفتح الباب ونطق يممممه يممممه هات البشاره

ابتسمت وهي تبعد الى في ايدها وتركض لناحيت ولدها ونطقت : ياقوت
ابتسم وهمس: بكره وانتي عندها
حضنته وبكت
خالد بحزن باس راسها : الحين ليه دموع خلاص بكره القاء ياعيوني

الدمام
كادي كانت تناظر فيه من وقت ماراجع وهو متنح في الاوراق هذي نطقت بخبث : مهابي

رفع عيونه بقرف ونطق: الله يلوع سبدك لاعاد تدلعيني
ابتسمت بخبث وهمست: وليه ياروحي ماتبين اقول لك مهبوبتي
ضحك مهاب غصب عنه ونطق ببرود: ويش معك
كادي نزلت من الكرسي وهي تشد خطواتها وتقرب منه وهمست : الخالده
رفع عيونه بهدوء وهمس : الخالده
كادي بخبث همست : لو جتنا بنت ويش رايك بهذا الاسم

قرب منها وهو يناظر فيها اجل عمه فعل اعلن الحرب عليه والاكيد ان عمتي المها بدات تلعبها صح مع زوجها على راسي اردف بخبث: قصدك طليقتي
كادي بيتسامه مكر وهي تحرك اصبعها : نووو الى خلعتك زي ماانا راح اخلعك شههههههقت من سحبته لشعرررررها ورميها في الفرررررش
بيت وافي
مها برعب : ليه خلتني اعلمها ليه ولد اخوك ماراح يرحمها الله ياخذه

وافي بجنون صرخ : لانو مااحد راحمني لولد اخ ولا ابووووك ماراح ارحمهم والله ما ارحمهم لاخليهم يعيشو ال عشته
تراجعت مها برعب وهي تشوف زوجها اتقلب ميه وثمانين درجه اردف : وافي مو قلت نبي نعيش بسلام ويش ال غيرك
وافي بحقد مرير : نعيش بسلام معهم ماراح اعيش ماراح اعيش والله والله ماتركهم لابوك على الرخمه مهاب
تراجعت برعب من شكل زوجها وهي تشد خطواتها بصدمه دخلت المطبخ لا مو وافي هذا لا ياربي كيف يجبرني يخليني ادق على بنت اخوي اكيد الحين مبهذله ادق على صقر غمضت عيونه ودقت بتهور
بسياره
كان يغني ويعطيها بوسه بالهواء
وياقوت تضرب بيده بقهر رفع عيونه لجواله وامتسحت الابتسامه سحب الجوال بسرعه وقفل صوت المسجل ونطق : هل عمه

روح عمتك دقيت عشان كادي علمت كادي ان مهاب متزوج جبرني وافي وانت تعرف بهذي زواجه على ماعتقد مااحد يدري فيها غيرنا خايفه لايصير قفل الجوال وهو يدق على كادي رن ورن ورن مافي رد التفت لاياقوت وهمس : ياقوت معي الدمام

ياقوت برعب نطقت : مهاب

صقر بغضب : وتبن
ياقوت برعب : صقر لو رحت هناك ماضمن رجعتى معك انت تعرف مهاب مجنون واي شي يسويه
صقر بجنون من كلامها نطق: وانا شنو معك رخمه لهدرجه ولد عمك شاده ظهرك فيه

ياقوت بقهر : اي ظهر هذا لو بيده قطعني قطع قطعه بس اقولك انت بتروح ليه
صقر بغضب : كادي الخسيس الله واعلم ويش بيسوي فيها
ياقوت بقهر : طيب اذا رحت وسحبت اختك انت عارف الحق بيقوم له انك ساحب اختك من بيته وهذا مصيبه
صقر بضحكه مجنونه : واختي عل قولك راضيه ماله اي شي عندي ياقوت بروح لختي وبتروحي معي بمسك خط الدمام
تراجعت بخوف وصمتتت لدقايق وتفكيره وهمست : روح بس لاتلومني اذا صار شي غصب عني
رفع عيونه بحزن لها ماتدري ايش مخبي القدر لك ياياقوت وهمس: همك نفسك ماكن اختي انرمت بسببك
رفعت عيوونها له ومن كلمته ابتسمت
بسخريه رفعت عيونها لطريق وطريق
الهاويه العقل الان يبكي ماذا تبقى ياصقر
مني لتضرب بسهمك بقلبي الحب لا قليل
من الحب او قليل من الصبر او ربما اكتفي
بسكوت فاضت مشاعري لاشي في مكانه
ماغير قلب متالم منك متعلقه ومتشبته
بك باخر قطرات امل كلماتك تبعثرت بقلبي
وتناثرت وتبخرت لاشي بقى لك سوى القليل من الصبر
الدمام
غرفه مهاب
كادي
رماها بقوه على الكرسي سحبت نفسها
بسرعه وركضت لجهت التسريحه وسحبت
العطر القزاز بجنون وبرجفه لم شافت شكله
الان سيقتلها لامحال من تماديها بالكلام
ومن تدخلها في ماضيه المهبب الان هي
تتحول لشرسه مدمره محطمه خاليه من
المشاعر او بالاحرى مهوسه الانتقام منه
هدفها الان اكبر من ان يدوس لها على طرف
دخلت الان على خط الانتقام اطلقت العنان
لنفسها معه ولا راح تتنازل عن حقها صقر
والجد صقر الظاهر بعدين عنها ولا يفكرو فيها
الان بتتحمل كل ال يصير ياتقتله يايقتلها
وحده من الاثنين ياخاسر يارابح لن يكفيها
الان موت فقط بلا دمه ودفنه ولو
عل حساب حياتها وقصاصها
وحتى على حساب الاخرين
ماعاد يهمها شي انا حكيمه في اغلب الاوقات
ولكن الحكمه مع هل المهاب تنتهي تختفي
الان ثثقه عمياء بنفسها وقرارها
عندها اراده السيطره عليه
هل انا بس يعيقني العيش بسلام
لما العالم ضدي كنت اظن
ان الحياه كمرسيحه اخطط
لها وارسم لها واحركها بيدي
ولكن مهاب واضح الحياه اشر
معه ماكنت اتوقع بتنتهي
بدمار له له له انا ذكيه
لي قوه شخصيه في اغلب قرارتي
وعفويه ومتالقا دوما بختيارتي
والان ماغير التسرع الغبي
الذي راح يجعلني اندم لاخر يوم
بحياتي همست بشراسه غريبه
عليها : جرحتك ياروحي
لم قلت خلعتك ابتسمت بمكر

كان يناظر فيها ببتسامه غريبه مثير ومجنونه همس بهمس قاتل : منتي قدي يابنت عبد العزيز

ضحكت واردفت بنفس همسه: قلتها بنت عبد العزيز يارخمه
ركض بجنونه لنحايتها وهو يسحبها بقوووه بس صرررررخت ورميها لتسريحه باقووووه ماعطاها ربي خلته يتراجع من تكسير المرايه رفع عيونه لها بجنووونه وضحك
ضحكت كادي ونطقت: خفت قرب قرب
مهاب قضم شفايفه وبقهر وهو يسحبها من شعرها
كادي حست شعرها تقطع في ايده

مهاب بشراسه : مسويه الشرسه المجنونه ماعلمك اخوك عني انا وكيف قذر مع المرأه وبذات يعرف اخوك ان لي تجربه سابقه هههه

كادي ضحكت بسخريه وهمست وهي تحس عروق راسها من الم راح تطلع: ياحرام لهدرجه لعبت فيه وخلعتك وكرهت النساء على ايدها
تغيرت ملامح وجههه سحبها بقووووه وهو يرميها بقووووه وسحب الطرحه تبعها وصار يغطي على فمها همس بقلبه لامفر من الماضي يامهاب وخاصه ان هالخالده هي كانت ماضيه بأكمله كان هو رجل مغرور اعتاد على السيطره في كل زمام حياته والان امام هذي المرأه راح اخظع للمرأه مره الثانيه لا لا لن استسلم لكم يامعشر النساء ولن اخضع مهما كانت صعوبه الامر مادامك معي يالشرسه راح تتعلمي حكمت مهاب قرب منها بعد ماربط فمها وهمس : انتي بعهدتي وابتسم لما بانت صفوف اسنانه وهو الان اعلن خضوعه لجنونه

عندما نفقد الشيء نجعله ونرسمه خيالاً لا يُوصف ..
ونعمم هذا الخيال في كل شيء .. حتى يصبح على شكل مسلّمات لا فرار منها

بالفندق

مدت ظهرها بعد يوم طويل توقعت راح يروح لها نطقت بهدوء. متى بتروح لكادي
صقر بالجهه الثانيه وهمس بهدوء: بكره ادق ماترد قلت مره وحده اروح لها وكمان عندي مفاجاه لمهاب بتعجبه وقف وهو يشد خطواته وهو يرفع الجوال جاء صوت جده اردف : ام ياقوت بكره توصل ياقوت مابيها تتاذا اي نعم ابي اختي بس ياقوت

ابتسم بخبث ونطق: والله ماصبرت سنين هذي كلها على دمار وافي وولد اخوه عشان ست ياقوت صبرت سنين هذي كلها وجلست ادور لها كم سنه ام ياقوت واضرب ضربتي لاابو مهاب ول وافي وارجع بنتي جاء اليوم المنتظر لاام ياقوت ول ابو مهاب ولا ياقوت ال فاهم كل شي غلط خلهم حيلهم بينهم اخر اهمي عايله ال ابي بنتي بنتي
قضم شفايفه بغصه وهمس: واختي
الجد صقر ضحك بخبث: اختك تصير بنت ولدي راح ترجع ماخذه حقها لاتقول زوجتها اي معك زوجتها له لكلام الناس اسد حلوقهم بس الحين خلاص كل شي ينتهي وتنسحب بنت ولدي
صقر اردف: ياقوت
صرخ بجنون : بستين داهيه هالياقوت تبعك ابي بنتي وبنت ولدي والباقي بحريقه تحرقهم صقررررررر كلمه ورد غطاها تمشي بخطتي تبي تنتقم من مهاب وانا قلت لك راح تتالم بس بتنسي قلت تم اهم شي اختي قلت لك بتدخل بمتاها معي قلت تم لاجل اختي ولاجل اختك بتخسر ياقوت ياصقر قلت مااحد اغلا من كادي صح

رفع الجوال وهو يقفله بهدوء وجلس عند باب الفندق معقوله الاتفاق ال هو وجده اتفقو فيه جاء حان وقته يتخل عنها بس هو حبها عشقها وقلبه اهتواها لاشعوريا من قهره دخل وقفل الباب بقوووه واقو ماعطاه ربي ضرب بيده بالجدار بقووووه مره مرتين ثلاث فزززت ياقوت بجنون وهي تناظر فيه وبضرب ايده بالجدار

موجه غضب كووور ايده المرتجفه ضغط عليها وهو يحسها تنزف بداخله طاقه كبيره عجز وعاجز عن افراغها حاول يفرغها بهذا الجدار الضعيف ولكن مازاده ال عصبيه وغضب ليش مايفرغها في الخسيس مهاب وجده ليش ما يأذيهم وهو جالس ياذي نفسه ولكن هذي كلها تساؤلاته اللي انهاها بسواله المخنوق لها : كبحت غضبي بأقصى تمكناتي ولكن مافيني اكمل مافيني اكمل معهم

بيت ساميه

اقسم بالله ماكذب ياحيوانه
جوري ببرود نطقت: وليه تحلفي اكيد جدك بيطربني بكلمتين سلطان رجال يخاف الله فيك وراح يسعدك يعني شنو يبي غير كذا
جميله بهدوء : بتروحي بيت جدي الحين
جوري بقرف : اي يالله بروح نشوف هشايب شنو يبي طلعت جوري لبيت جدها ال طلبها شدت خطواتها للفله وماهي دقيقتين ال وصلت بصلت القرب ال بينهم مشت بالحوش وهي تناظر الهدوء ال مخيم عل هذي الفله فتحت الباب وهي تدخل شافت الصاله فاضيه تاففت بقرف وهي تكمل لدرج وتطلع لغرفه جدها
سحبت السطل الشغاله وهي تطلع الدرج ورا جوري وتحطها بدايه الدرج وجلست تشطب
سلطان دف بدر وهو ينطق: اقسم بالله لاعلم جدي اهو اخذ لك سياره وبنهايه تفاحيط انت والشله تبعك
بدر ورا اخوه بقهر : الله يخليك الله يخليك اخر مره اقسم بالله ماعيدها فكني من جدك

سلطان دف بدر ودخل الفله بدر شد خطواته معه
طلعت من غرفه جدها وهمست : غريبه وينه كانت متنحه تمشي بهدوء ومانتبهت للسطل تبع المويه الى قبالها رفعت عيونها لشغاله ال تنظف بس بلمحت بصر طارت من اول درج طاحت من بدايته لنهايته رفعت راسها الى رجول اثنين رفعت عيونها لفوق ال سلطان وبدر يالله زوجها واخوه يافشلتي الله ياخذني على تهوري لا والعبايه تبع امي حقت العجايز وبرقع امي ابو خيط رجعت راسها بهدوء لارض

بدر بخبث اردف وهو يتحرك للجه الثانيه: جوجو لهدرجه مشتاق لسلطم
سلطان دف اخوه عشان يبعد سحب ايدها عشان يساعدها
جوري بخجل وبقهر من الملقوف رفعت عيونها لدخول جدها
جدها ببتسامه اردف: حيالله العرسان توني بدق عليك ياسلطان بس مادامك جيت معي كلمتين لكم قربو جلس الجد وجلس بدر وهو يبتسم عل شكل سلطان وجوري ال واضح ربكه فيهم نطق : عرسانن اقلطو ولا تبون عزيمه خخخخ

جوري بقهر قربت من جدها وجلست بجنبه
سلطان شد خطواته وجلس بالكنبه الى مقابل جده
الجد بهدوء اردف : بدخل بالموضوع على طول انا عارف بوضعكم ومقدر هذا شي وعارف ان جبرتكم اثنيانكم وممكن ان هذا الزواج ياتصيب ياتخيب ياتقبلو بعض ياتبعدو عن بعض بس انا عارف ان ماقربتكم لبعض ال عارف بعقليت ولدي سلطان ووواثق برزانت بنتي جوري وتربيتها واكيد راح تتخطو هذا شي عارف ان انا سبب هذي زواجه بصراحه تمنيتك لولدي سلطان وبذات لم قال لي ابي

قاطعه سلطان بسرعه : يبه مقدرين هذي شي وماتختار لنا ال الى في مصلحتنا حنا عارفين مايحتاج مبررر

جوري بقهر : ممكن انت ماتحتاج ياسلطان بس انا لاامانه احتاج مبررر لانو محنا قطع اثاث عندك تبيع وتشتري فيها ياجد انا ماسكت عن هذا الموضوع ال لاجل عزيز اخوي ومش قصور فيك ياسلطان لاوالله ياولد خالي انت الف بنت بتتمناك
بس جدي يحب الغصيبه لنا صح
بدر بهدوء اردف : العذر على التدخل اردف: يعني سلطان ماعليه قصور والف بنت تتمناه وليه رفضتيه وافقتي على مشاري عشان عادتنا صح ممكن ياجوري العادات هذي مزعجتك بس هذي تقاليدنا رضيتي او انرضيتي بنمشي فيها غصب مش برضا واسف ان اقول كذا واسف كمان على تدخلي
سلطان رفع عيونه لاخوه ونطق: ويش استفدنا من عادتنا هذي بنت مجبوره على ولد خالها وممكن زواجه هذي نهايتنا ماراح ترضا طرفين صح هذي عادتنا المريضه الى تتكلم عنها يااخوي
الجد بخبث : ويوم انك رافضه هل عادتا ليه وافقت كان بمكانك ترفض وجوري تروح لمشاري بس وافقت لانك تبيها وتحبها وقلت لي ابيها بالمزرعه مادام كادي ماهي اختيارك تبي تختار شريكة حياتك ال هي جوري صح ياسلطان ولا انا غلطان

جوري رفعت عيونها له بصدمه
سلطان رفع عيونه لجده بقهر وقف ونطق : عن اذنكم بطلع
جوري وقفت معه وهمست : عن اذنك ياجد

بدر رفع عيونه لهم وهمس: اغبياء
شدو خطواتهم اثنينهم لبرا وقفت جوري بنص الحوش وهمست : اسفه على كلامي
سلطان ببتسامه نطق: ماقلتي شي غلط عشان تتاسفي
جوري قبلت له وسحبت ايده ونطقت : اذا فعل تبين على كلام جدي انا

سلطان بتهور: لو مابيك ماكان خطبتك وبرغبتي انا
ابتسمت بخجل وهمست وهي تشد ايده وبتهور تبي تكحلها عمتها : متي زواجنا
وقف سلطان ناظر فيها بضحكه: متاكده جوري

قاطعهم بدر وهو سمع كلامها ونطق بخبث: وكمان رافضه عادتنا
جوري بقهر صرخت: مالك شغل

ضحك سلطان هههههههههههههه

مطار الدمام
له ساعه من وقت ماوصلت تناظر فيه الشوارع تحس برفرف بقلبها بتوصل وبتشوفها بتشوف قطع من قلبها الان رفعت عيونها لولدها وهمس : خالد متي نوصل

ابتسم ونطق: نص ساعه بنوصل هذا العنوان والى تواصلنا معه انا والعم شايب
بيت ابو مهاب
رنه الجرس رنه ورنه غمض عيونه بقهر معقوله مافي احد بس الباب انفتح وطلع ايهم ابتسم بجامله ونطق: سلام

تبادل السلام
صقر بستعجال ابي اشوف اختي ادق ماترد
ايهم: مهاب سافر قبل ساعه هو وحرمته قبل ساعتين او ثلاث ساعه مدري والله بس سافرو قال ان مسافر
ياقوت برعب وهي تشوف شكل صقر
صقر بدون وعي ثبت ايهم من ياقته وبشراسه: الخسيس هرب في اختي
ايهم بهدوء : اذكر الله ياخوك كيف هرب كيف زوجته وحليلته هذي اشبك
صرخ بجنون صقر وهو ينطق : حليلته ان ماخليت ايامه سوده الكلبببببب
ايهم بقهر دف ايد صقر وبغضب: لين الان محترمك ومحترم بنت عمي ال شكلها خايفه لمه نفسك واهده

فتح الباب ابو مهاب وشاف صقر اردف حيالله صقر ادخل يابوك عسى ماشر ليه شكلك كذا
قربت ياقوت من عمها وسلمت عليه براسه
ابتسم ابو مهاب لبنت اخوه سحب ايده صقر ال يناظر ساكته و دخلو

جلسو بعد مالكل هدي نطق ابو مهاب: البنت راحت مع زوجها يتمشو مابه مضر ياولدي لاختك
صقر بقهر : وين راحو
ابو مهاب مااحد علمنا والله لاهو ولا زوجته
ياقوت ناظرت عمها بحزن واردفت: خلاص خلنا نطلع ظغطت الشايب قلبي مو مرتاح والله
وقف صقر ومعه ياقوت
ابو مهاب بهدوء: طلع لما

قاطعه صقر بقهر : ماعليك قصور بس لم يجي السيد مهاب عطني خبر رجاء رنت الباب خلته يصمت تامل صقر خير انو مهاب وكادي رفعو عيونه للباب كلهم وشغاله شاد خطواتها للباب فتحته ورجعت لاابو مهاب : بابا هذا يقول انو يبي انت رجال وحرمه بس دخول الحرمه خلتهم يصمتو التفت بفجعه ابو مهاب يعرف هذي المرأه ومشيتها كيف مايعرفها وهو حضر عذابها وظلمهم لها رفع عيونه لاياقوت بهدوء الى متشبته بيد زوجها ومنزله راسها يالله يالله معقوله ربي بيكتب لقاهم معقوله راح تعرف بنتها ولا بنتها راح تعرفها وهي تركتها بعمر ٤ سنوات

دخول شخص اشعل الكل واصدم ابو مهاب
حيالله نسيبي
صقر رفع عيونه لاابومهاب بضحكه سخريه

ابو مهاب بصدمه نطق: مو قلت بتسافر انت وزوجتك ويش ال جابك بطلعني قبال الرجال كاذب

ام ياقوت تناظر فيهم تبي تتكلم ماعطوها فرصه كانت تناظر في ابو مهاب ال يصرخ على ولده تبيه يصمت عشان تريح قلبها

مهاب بخبث اردف: ماعاش من يطلعك كاذب يايبه بس رحلتي التغت
ياقوت برجفه ثبتت ايدها بيد صقر برعب
صقر بجنون اردف من بين ضروسه: كادي وين
ضحك مهاب ونطق بضحكه ماكره: بقلبي هههه
صقر قرب منه بخطواته متسارعه وصررررخ بجنون وهو يسحب ثوبه : كادي وين لااخر مره اقولها لك بعدها ماني مسؤول ال بيجيك يارمه
ياقوت برجفه وهي تسحب يد صقر ال مايحس باي شي غير نار ر ولعت بقلبه من الماكر هذا
مهاب بخبث: قلت لك ياصقر بنت عمي ياقوت ترجعه واختك ترجعه

ام ياقوت شعرت وكانها تعرضت لصعقه كهربائي والله تلك سنوات لم تعد تعني لعذابها شيئا بهذي الحظه والله لم تحرك في قلبها ساكن بعد كلمت هذا الشخص وكان تلك سنوات عادات في لحظه لتغرس بوسط صدرها تلك سنوات مارست انسانيتها معهم لتحقق رغبتها بوجود ابنتها طوع لما يمليه عليها قلبها وطيبتها بس عند كلمته وقفت تلك سنوات بلمح البصر لاتعيد اسواء ايام حياتها اليوم فقط عادات لتعيش لها ولكن بكلمته عادات نفسها معقوله بنتي صارت لعبه يلعبوها زي انا كنت امراه سادةه افتقر الحب ولم اجده تمنيت ان أراه في عيونه ولكن بنهايه زوجة مطلقه ومن اخذ حقها وحلالها كلماتي لم تستقر بقلبي لم تكتمل فرحتي ببنتي انحرمت منها مضت الايام واستمرت في المضي دون توقف ودقات قلبي ولهفتي معها مستمره لكن الشي الذي يخليني صابره هو ان راح اشوفها مع الايام قلت حياتي انتهت وراح تستمر الايام ساعات تمر وتمر وكلي امل ان اشوفها عشت على الحلو والمر فيها من السعاده وفيها من الحزن كثير هي مشاعري يايمه تتراكم بقلبي ولكن يبقي سوال موجود وينها ياقوت همست وهي تشد خطواتها لجهت مهاب ونطقت بصررررخه خلت خالد يدخل بدون وعي: وووووووين ياقوووووووووت وين بنتي
مهاب بذهول ناظر في ابوه ال جلس برجفه
ياقوت تشبتت بيدين صقر برجفه وهمست بتوسل: تكفي خلنا نطلع قلبي يعورني تكفي ياصقر خلني اطلع
صقر اهو الوحيد ال عارف انها بتجي وهو وجدي ال وصلوها لهنا بس ماتوقع بهذي سرعه رفع عيونه لها ورجع عيونه لاياقوت وهمس : اسف

ياقوت بهدوء من نظراته سحبت ايدها من ايده ببرود وهي عرفت انو مكيد منهم هنا انتهت حياتها هنا تبدا حياة شخص اخر رفعت عيونها فهذي المراءه ال كانت مثبتت بصدر مهاب وتصرخ ودخول الولد ال يحاول يسحب امه بس كانت تصررررخ بجنووون وكانه لقت املها في هذا شخص وكانها راح تنتهي حياتها اذا مالقت جواب لسوالها
خالد بقهر وهو ينطق بقهر : الله ياخذكم انطقوووو وين ياقوووووت
مهاب ناظر ابوه ال صامت ويناظر بهذي العجوز ال راح تموت على ايده وهي تتوسل له عشان بنتها رفع عيونه لاياقوت ال كانت تحرك راسها بجنون

صقر اردف بهمس : بنتك بالحفظ وصون
ام ياقوت تراجعت وهي تناظر فيه : وينها بنتي طاحت عند رجول صقر وصرخت : الله يخليكم عطوني بنتي انحرق قلبي ٢١ سنه ظلم لاتحرقو قلبي بأيامي الباقيه
خالد يحاول يوقف امه ال جنت وقعدت يمممه راح تشوفيها يممممه راح نوصلها ومادري ان الى كانت بقربهم اهي ياقوت
صقر وهو خلاص وصلت حده سحب ايد ياقوت وبجنون ونطق بشراسه غريبه عليه : تبين بنتك هذي هي

رفعت عيونها لها وكانها لقت حياته واه ماصعب الحظه هذي واجملها لاام ياقوت
بمكر اردف :بس ياحلوين اختي ترجع وبنتك تاخذيها صح يامهاب
مهاب بهدوء اردف : اترك ياقوت قرب من ام ياقوت وهو يسحبها وهي تناظر فيها بس عيونها على بنتها
خالد سحب امه مع مهاب وهو يناظر بالبنت ال تحرك راسها بهدوء
ضحك صقر واردف: اتركها ههههههههههههه لا ياروحي ماراح اترك بنت عمك لم تترك اختي
رفع مفتاح سياره واردف : اختك بسياره روح لها اترك ياقوت
صقر وكان انصفق بميه صفقه ماتوقع مهاب يتنازل بهسوله قال كذا وهو ضامن ان راح يرفض وبتكون ياقوت عنده واخته راح يسحبها رفع عيونه لها سحب المفتاح واردف كلمه راح تكلفه الكثير الكثير : بنت عمك رجعت ماعاد تلزمني سلام راح يدفع ثمن كلمته سنين عارف انو تخل عنها لاجل اخته عواصف ومشاعر بداخله لها الان مايرهقه صدمتها ولكن فكرة انها ماهي موجوده خلاص تضعف كيانه وتمزقه الان اهو مربط الايدي بنيران اشتعلت بقلبه ولاراح تنطفي حتي الايام الجايه راح تستمر تشتعل هو فعل شي كبير ولكنه مقيد بقيود تعيقه وتمنعه العيش معها اخته اخته كاسره ظهره وهذي الطريقه الوحيد لترك مهاب لها ياقوت الان بقلبه وهي كتله مشتعله تعانق روحه الان ياصقر راح تعاني من واقع مرير وسحيق ولكن ماراح ينسى خبث الاعداء ودهائ جده طلع الحوش وهو ياخذ نفسه ناظر باخته ال كانت تحاول تتحرك ركضضض لجهت السياره وهو يشوف ايدها مربطه

الى الملتقي

تعليق يسعدني 😣😤😤



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-11-20, 08:27 PM   #13

منـال مختار
 
الصورة الرمزية منـال مختار

? العضوٌ??? » 477586
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,013
?  مُ?إني » المملكة العربيه السعودية
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » منـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond reputeمنـال مختار has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الخير 💗
ماشاء الله رواية جميله مره حبيتها
تسلم يد الكاتبه وفيتامين🤩💗💗💗


منـال مختار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-20, 11:25 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء ٩

صلوا على النبى

كادي بصرخه مجنونه وهي تبي تقاوم اخوها لنزول : ابعد خلنا اعلم مين كادي ال يربطها كانها ماعز عنده الحيوان

غصب عنه ضحك ودمعه غدرت فيه نزلت من بين ضحكاته
كادي ناظرت اخوها ال يضحك وهو يسحبها ودموعه تنزل قربت منه وهي تثبت معانقته بغصه وبكت من دموع صقر والله ماهمها نفسها قد ماهمها الجبل ال واقف قبالها وظاهر هذا الجبل بدا يتفتتت لهشه قبالها
صقر سحب ايدها وهمس: مشينا انتهين هنا

رفعت عيونها غصب عنها للبيت واخر نظره لها لا لا ماتبي تروح تبي تبرد قلبها في الكلب مهاب تبي ترجع الكف ال انرزع بوجههه حست بحقد وقهر

شموخ جنوبية : فاضيه امشي وجع

نكمل 🤗

رفعت عيونها ياقوت له حست بحضن
المرأه بس حست روحها هنا طلعت
هنا انتهت هنا انسحب كل شي منها
عانقها ذلك الألم ألهيب في قلبها وعقلها
وجمدت مشاعرها تحس بخنقه بخنقه
ناظرت فيهم واولها المرأه الى تقول
انها امها اخذت نفس من المشاعر الموجعه
يسكن الالم الان بصدرها تشعر بانها قد
دارت من الصداع والدوران الذي تشعر به
وهي تسمع عجلات السياره تتردد في
اذانيها راح صقر تركها تخل عنها هزت
راسها لا لن تستطيع ابد تركه ركضضضت بجنوووون وصرررررخت صقررررررررر عارفه
ترك ندب بقلبها ماراح تنساه سنين كلها
بس يتركني هنا لا لا عارفه يحضرون لمراسيم
عزائي تناسو ماذا فعلت بي تلك المرأه
اهلكتني هذي المرأه ٢٥سنه ولكن ليست
وحيده فانا بيد عزيز قدير ياخذ حقي لما
عليه اتحمل تركههها لي وانا بسن٤ سنين تتمني تختبئ وتختفي من العالم تحس قلبها مضخه
خوف ورعب وحزن مستمر ليس لها نهايه تتمنى
تختفي الان من عيونهم وفي هذي الحظه كانها فقدت حاسه السمع والنظر معقوله في الان
مخرج لها قبل ان يلتقطو روحها انها تهوى تهوى روحها لكن الا اين لاتعلم اخذذذت نفس
عمييييق وهي تفتح الباب وركضضضت للحوش وصرخت بجنوووون للمره ثانيه صقررررررررر

ام ياقوت ركضت ورا بنتها وهي تصرخ بالم وتتحسب على الى كان سبب
مهاب ناظر فيهم بحزن اهو عمل الى عليه وصيه جده ام ياقوت تلقى بنتها قال ظلمها واليوم تخل عن انتقامه من هذي العايله لاجل وصيه جده
الرياض
اسيا
واقفه بخجل لها خمس دقايق لاهي
عارفه تجلس او تتحرك رفعت عيونها
بخجل له ملامحه الدقيقه الهاديه ودقنه
العريض قليل واقف ناظرت جسده طويل
الرشيق وكتفه العريض وتلك اللحيه
الخليجيه الجذابه التى تزيده وسامه كان
وسيم وغامض جدا ناظرت فيه وقلبها
يخفق بعنف دون سيطره عليه من يوم
تشوفه هو واقف له كل مانزلت من دومها
ماتقدر تسيطر على قلبها ولاراح تملك
السيطر عليه وكانها متفقه معه
ابتسم رعد من نظراتها ونطق بهدوء وهو يرفع حاجبه: عجبتس الوقفه تعالي رفع ايده يبيها تتحرك ماشاف اي ردت فعل منها حرك نفسه لها

بعد اربع ساعات
ناظرت فيه كادي وهمست: مابتنزل ياعين امي

حرك راسه واردف : عندي مشوار انزلي
نزلت كادي وهي تشوف يحرك سياره طالع من الحوش شدت خطواتها على فتحت الباب لابوها وامها
قربت من امها وبكت بين ايديها وحضنتها وهي تشهق بغصه على اخوها ال واضح انو حبها وعلى حياتها ال تدمرت بسبب هذا المهاب
سحبها ابوها من حضن امها واردف: اسف يايبه اسف ياعيون ابوك انتي
بيت الجد صقر
ابتسم الجد واردف : ارحب
صقر بجنون وهو يرمي كل شي قباله من ثلاجات القهوه والشاي والفناجين ورفع يده بجنون وشراسه : حديتني بااختي صح بس شنو يقول المثل ياصقر العود مايكسره ال عود منه وانا راح اكسرك ياجدي اوووو صح قصدي ياابوي ياكبير العايله
الجد صقر بخبث همس : انت وافقت ماجبرتك قلت لك تتخل عن اختك او زوجتك الحين جاي تلوميني ليه
صقر ناظر فيه بغصه وهو يحرك راسه بقهر وهمس : انت براسك شي ياصقر والله مو لاجل بنتك في شي اكبر من كذا
ابتسم على عقل صقر اردف وهو يسحب حبة التمره ونطق: ليه اقول لهم صقر يشبهني بكل شي ويفهمني فعل مو لاجل بنتي هذا كله اسويه عشان يطلعون الى مخبينها عني
قرب صقر بجنون منه: قصدك عمتي المها ماهي مخبيه وبدمام وتعرف مكانها ليه ماتاخذ بنتك بدال الكارثات هذي الى تطلعها لنا كل يوم ابي اعرف لشنو تبي توصل انت الى بعمرك يبي التوبه ويبي دعاء وانت قاعد لكل واحد فينا
ضحك الجد صقر على تحامق ولده وقهره نطق بهمس: لاني عارف ابو مهاب يعرف مكان المها لا لا لا لاتفكر المها بنتي المها زوجتي وهذا الشوشره كلها ال اسويها عشان ازلزل حياتهم ومن ظمنهم زوج بنتي هههه
قضم شفايفه صقر وحرك راسه بقهر ونطق : من يوم ورايح اي شي تبي تسويه طلعني منه لانو ياجد منت راضي تفهم ان المها ماتتت ماتتت ماتتت ولا قادر تستوعب تركتك وماتتت قال لك ابو مهاب منت راضي تصدق انا اسف بس لهنا وخلاص انهي كل شي يخصني فيك و بعدين انت طلقتها
اببتسم بخبث وهمس: امممم عشان ياقوت تتخلى عن جدك

صقر تحرك تارك هشايب ال بدا يخرف لو جلس دقيقه ماراح يصير خير اهو مشى معه عشان اخته وانتهي هو عارف من البدايه بنوجع قلبه وبينكسر قلبه بس كادي انظلمت وياقوت كمان انظلمت اتركها تروح بحال سبيلها لانو جدي ماراح يتركها في حالها مادامها تخص ابو مهاب غمض عيونه وهو يناظر لكتفه حس بحزن على تثبيت ايدها وترجيها وكلمتها قلبي يعورني ماتدري قلبي عورني انا من كلمتك وقف عند باب جده وجلس فوق البلكه وتنهد وهمس: ااااخ ااااخ ويش الى احس ليه قلبي انا يالمني ياقوت ليه قاطع تفكيره كلماته

عبد العزيز قرب منه وجلس ونطق : امممم سمعت ان كادي جت حمدالله على سلامتها الخسيس سواء فيها شي
صقر ناظر في عبد العزيز بغصه اردف: انت بعمرك تخيلت ان مهاب يصير بهل القرف

عبد العزير زم شفايفه بقرف ونطق : لا كان ملاكي من يوم تزوج مسيار وزوجته خلعته انقلب ميه وثمانين درجه او سالفه جده وجدي اهي الى قلبت كل شي ملقوف اهو كيف يدخل بين شيبان خلاص يتركهم سواء ليه يعادينا حنا كمان. غبي
صقر : اخر همي ان افكر ان عاداني لا بس القهر اختي الله ياخذه لعب بحسبتنا بسبب بنت عمه او لاجل جدي يوم رفض يعطيه ياقوت يوم عزاء ابوها عناد بعايله ال مو حب في ياقوت

عبد العزيز بهدوء : يذلف ذلفت عيشته المهم جهز اوراق كادي انتبه تراه ذكي وشاطر في المحاماه انتبه ياصقر تعرفه انت مايحتاج يقلب كل شي ضدك تراه كارثه لا له سنه ولا سنتين في المحامه
حرك راسه صقر واردف : مابي اكون وحدي بقضيه كادي ابي استعين باخت مشاري شاطره في المحاماه ابيها تمسك قضيه كادي كمان
رفع عيونه عبد العزيز وابتسم ونطق: شوف اخوك الخبل طالع من عندها
قرب رعد ببتسامه وضحكه: شباب امسكو ابو قلبي
صقر بقهر : اذذلف انت عارف شنو عانيت اليوم لاجل اختك وانت قاعد لي هنا رومنسي

رعد بهدوء اردف: يعني لو تدخلت بتوافق بترفض ليه اتعب نفسي وانا عارف جوابك

صمت صقر وهو صادق رعد بيرفض اردف بهدوء : ابي زوجتك تمسك قضيه كادي
حرك راسه رعد ببتسامه حب ونطق وهو يغمض لعزيز وصقر ؛ اشوف المياه رجعت لمجاريها
رفع حاجبه صقر
عبد العزيز زم شفايفه
ضحك رعد على البزران هذولا شكلهم تذكرو انهم زعلانين من بعض اردف : ويش رايكم ناخذ لنا استراحه نغير جو المشاكل هذا واخذ زوجتي ومشاري عشان ينطم يسكت

ضحك عزيز تم
بدمام
له حول ساعه جالس بنص الحوش تناظر في الباب وام ياقوت بجنبها جالسه ودموعها اربع اربع مع بنتها
خالد واقف عندهم ماهو عارف ايش يسوي نطق بغصه : يمه خلاص خلونا نمشي الشايب واقف وتعب وهو ينتظر يبيكم تدخلو خافو الله فيهم والعجوز كمان شوي وجت وانتي وبنتك منتو راضين تتحركو
ام ياقوت بغصه مريره: ماني متحركه لم قلب بنتي يكتفي اردفت بهمس: ابكي يمه ابكي
همست بغصه : ابكي منك او من صقر او من مهاب حددي على اي جرح يا اها صح نسيت اسمك ياام ياقوت او هذا وهي ترفع ايدها لخالد
خالد بغصه قرب منها وهو يجلس على ركبته ونطق: لاتلومي امي وانتي ماتعرفي ايش تحملت سنوات هذي كلها لاجل هذي العايله

طلع مهاب بعد ماخذ دش قرب من امه وابوه ناظر فيهم وهما عيونهم عل ياقوت وامها حرك راسه وشد خطواته لهم اردف بصوته الجلمود : فزي يابنت عاجبك وضع هالعجوز خلاص صقر تخل عنك قال ماعاد تلزمني
فزت بجنون ياقوت وشراسه وصرخت: مو كله من راسك انت انت الى لعبت بحسبتي وبحياتي وهذا انا اخذت الد اعداكم ياولد عمي ياعضيدي صح
مهاب ناظر في ام ياقوت ال وقفت مع بنتها بالهفه وهي تناظر فيها خايفه لايصير في بنتها شي وهي شبه حاضنتها وكانها خايفه من نسمت هواء يجرحها اردف بهدوء : خافي الله في هذي العجوز وامشي داخل
ياقوت ضحكت وهي تناظر لاامها ونطقت: اخاف الله ههههه اخاف الله قبل ماعرفك ولا اعرفها الى تركتني
حركت راسها ام ياقوت بالم وغصه ونزلت دموعها

خالد بقهر : انتي منتي عارفه شنو تقولي حاسبي على كلامك يابنت
قربت منه وهمست: احاسب على كلامي لاجل مين حاسبت على كل خطوه خطيتها بحياتي وجاني شنو منكم امي هذي اي تركتني وانا بعمر ٤ سنوات اب رماني لعمه بس هذي العمه ربتني وحده من بناتها ليتها اهي امي ولا صمتتت بعد ماشافت دموعها التفتت لمهاب وهمست بضحكه: مهاب ولد عمي صح
مهاب رفع عيونه لها ياقوت ماهي كذا ايش فيها انهبلت
ياقوت بشراسه اردفت وهي تناظر لمهاب: انا مالي احد غيرك انت عضيدي
ام ياقوت بغصه : خالد عضيدك يايمه
رفعت عيونها لهم ونطقت بهمس: خالد ومهاب ابي حقي ابي قهري بس من الصقيران اثنينتهم من الشايب المخرف ومن الصقر الى ماعاد الزمه
ابتسم بخبث مهاب فرصه جت لم عنده ماتوقع واحد بالميه انو يصير معه كذا حتى بالاحلام اردف بخبث: وانا لهم بالمرصاد
تركت امها وخالد وهي ترجع لبيت عمها
لا تكترث .. أنا لستُ طفلا سوف يبكيه الفراق ..
لا تكترث ..
من سهد جفني حين يدميه اشتياق ..
أنا قد عهدت الحب في زمن النفاق ..
الكل يقسم أنه
صبٌّ وحين البعد
يحترق احتراق ..
لكنّ قلبه في الحقيقة لاهيا
لم يعرف الشوق الذي
ينساب دمعا في المآق ..
الكل يبدو في البداية مغرما
لكنه
مع أول الأزمات يختنق اختناق .
ويبيع كل عهوده في لحظة
وكأن ذاك الحب قيدٌ لا يطاق ..
يأتي بكل ذريعةٍ
لينال من اسر الهوى
نيلا وينعتق انعتاق ..
يزهو بنصرٍ زائفٍ
ويوزع الحلوى على
أنقاضِ
لا تكترث ..
فضلوع صدري لم تعد تهوى العناق .
وحنين قلبي من ثمالته أفاق ..
خالد همس : مشينا يمه للفندق

نطق مهاب: عيب يا

خالد ببرود : خالد
مهاب بهدوء : ياخالد ام ياقوت لك امانه عندي من جدي اتمنا تدخلي عشان اتكلم معك فيها ونتفاهم وشنو تبي

الرياض

بعد عدت ايام
تحدد زواج جوري واسيا في ليله وحده بعد شهر

وهـبـتـك قـلـبـي ..!! لِـمَـنْ أَشْـتَـكِـي يـا لَـيْـلُ بَـاسِـمَـةَ الـثَّـغْـرِ
و مـا نَـالَـنِـي مِـنْهَـا من الـبُـعْـدِ و الـهَـجْــرِ
لـيـالـي الـهَـنَـا ولَّــتْ سـراعًــا و خــلَّـفَــتْ
فُــؤَادِي لِــذِكْــرَاهَـا يـبـيـتُ على الـجَــمْــرِ

سَـقَــى اللهُ أَيَّـــامَ الـهَــنَــاءِ الـتـي خَـلَــتْ
من السُّحْبِ أَحْـلَى ما يَـسِيـلُ من الـقَـطْـرِ

إِلـيـكِ اشـتـيــاقــي ربــةَ الـحُّـسْــنِ إِنَّــنِـي
و حـقِّ الهَـوَى ما بـات غـيـركِ في فِــكْـــرِي

تـطــولُ الـلــيــالــي و الـسُّـهَــادُ مُــلَازمــي
وَسَـيـلُ دُمُـوعِي من لهِـيـبِ الـجَـوَى يَجْرِي

سَلِي اللَّـيْـلَ هَلْ جَـفْـنِـي يَرَى النَّوْمَ لحظَةً
و هل غيرُ أَنَّـاتـي بِـجَـوْفِ الـدُّجَــىَ تَـسْـرِي

و هل أَسْـهَــرُ الـلَّــيْــلَ الـطَّـويــلَ مُـسَـامِـرًا
سوى سـاريــاتِ الـنَّـجْــمِ أَوْ طـلـعــةِ الـبَــدْرِ

رَعَـى الـحُـسْنُ ثَـغْـرًا في مُـحَـيَّـاكِ بـاسـمًـا
تـبـدَّى كـبـدر الـتــمِّ فـي لَـيــلــةِ الــقَــــدْرِ

وَأَهْـدَى الـجـمــالُ الـسِّـحْـرَ عَـيْـنَـيْـكِ مُعْجَبًا
بما فِـيـهـمَـا من فــاتِـكَــاتِ الـهَـوَى العُذْرِي !

وَهَــبْـــتُــــكِ قَــلْــبِـــي عــنـــدَ أَوَّلِ نَــظْـــرَةٍ
وَشَــاهِــدُ حُــبِّــي عَــالِـمُ الـســرِّ و الـجَـهْــرِ

سـأَحْـفَـظُ فـي قَـلْـبِــي عُــهُــودَ مَـحَـبَّــتِــي
وَمَـنْ غَـيْــرُهَا يـا حُـبُّ عَـوْنِـي على الـدَّهْــرِ

وأَصْــبِــرُ مَـهْــمَــا أَتْــلَــفَ الـصَّـبْــرُ مُـهْـجَـتِـي
ولــو أَنَّ في طُــولِ الـنَّــوَى ضَـيْـعَــةَ الـعُــمْــرِ

بالاستراحه الكل موجود

الجد صقر جالس وحده قبال المسبح
قرب منه صقر ونطق بهدوء: ويش تسوي هنا ياصقر
ابتسم الجد على ولد ولده من ايام وهو يناديه بسمه ضحك ونطق: ابد افكر
جلس صقر مقابل له واردف: بشنو علمني شنو ماقد خربت حياته وتبدي فيه
ابتسم الجد ونطق : الدور عل مهاب تدري انو رافع عليك قضيه
ضحك صقر ونطق: ماشاء الله توصل لك الاخبار اول باول ابي اعرف مين يوصلك هذا كله
الجد صقر اردف بهمس: وتدري ان بنت عمه موكلته
صقر رفع عيونه بصدمه ونطق: ياقوت
ضحك الجد ونطق: مافتحت الورقه يافالح

صقر حرك راسه : ب لا ونطق : توقعت تبع كادي قلت بس ياقوت رافعه علي دعوه وموكله مهاب
فتح الورقه الجد ورماها له ونطق بحقد: رميتها بزباله وجابوها لعندي وانت فاغر بنت عممه تبي تنتقم منك يالغبي ياعنتر
صقر بدون وعي: مستحيل ياقوت تسوي كذا

ضحك الجد : على فكره ياولد ولدي ماتعرف هذي العايله وخبثها انا عرفت لم دخلت عندهم يضحكو معك ويغدرو فيك بلمحه البصر انضربت لم شبعت ياصقر وانت بتلحق جدك قفل قلبك لاتسوي زي ماسويت فتحت قلبي بنيه صافيه ومالقيت ال الغدر منهم

صقر بجنون وهو يتحرك رفع الجوال يدق عليها له اسبوع ماسك نفسه لايتنازل واليوم راح يدق يبي مبرررر لها جاه صوتها : ياقوت صدق او كذب

ياقوت همست : شنو الصدق ماعاد الزمك او ورقه الطلاق
همس خافت قاله: مستحيل ياقوت ياقوت ماتنزل لهل المستوه

ضحكت بخفه: نزلت لمستواك قصدك
صقر بهدوء وهو يلقط كلامها الغريب : متاكده ياقوت
ياقوت ببتسامه اردفت : بقفل امي بتجي ومهاب مهددني ماقدر اطول باي قفلت الجوال وناظرت باامها ال تناظر فيها بصمت قربت منها ونطقت: مصدومه ببنتك ال تركتيها صح
ام ياقوت بغصه : بنتي مو كذا بنتي قلبها صافي ياروح امك قلت لك انا مجبوره تركتك صمتت وهي ماتبي تكرررها باابوها بعد هذا العمر وتحقد عليه وهو بقبره
ياقوت بغصه اردفت: مالي مفر منك يايمه
ابتسمت بحب ام ياقوت لهذي الكلمه ال لها اسبوع وهي صاده عنها واليوم نطقتها همست: امشي معي واترك كل شي يايمه
ياقوت بضحكه نطقت: اصبري ابي ابرد قلبي باثنين با

قاطعتها بغصه لاتقولي جد صقر ترينه من قهر سنين يطلعه هذا الشايب تحمل اشياء فوق طاقته يايمه لاتلوميه لاتلوميه لانو والله لما هو ماكان انا عايشه الصقر وابومهاب ماقصرو معي اثنانتيهم يايمه اتركي كل شي وخلينا نرجع ديارنا وانسي كل شي ومهاب خليه يباشر بطلاقك يايمه
تراجعت بضحكه سخريه: تركتيني وانا بأمس الحاجه لك والحين تقولي اتركي كل شي وامشي معي انا بروح معك لانو مالي احد غيرك بس قلبي مفطور منك بس ماراح اطلع من هنا ال ماخلي لهم بصمه بحياتهم مهاب وصقر مهاب لاجل كادي وصقر لاجل نفسي اثنانيتهم بخلي لهم ذكره حلوه
قربت منها امها وهمست : لا يا ياقوت لا ماراح تخلي بصمه بحياتهم لك لانو خليتي هالبصمه بتصير لك انتي وماراح تنسيها انتي خلينا نمشي وهذا اكبر بصمه لهم في حياتهم
رفعت عيونها ياقوت ودمعه ورا دمعه فعل هي ماهي قادر تاخذ حقها من مين واحد ولد عمها وثاني زوجها وحبيبها قربت من امها وهي ماتبي تقرب منها بس الان فعل تحتاج هذا الحضن

بيت وافي
الحين راضي عن نفسك
وافي بهدوء : بنام اطلعي برا
مها بهدوء: شكلي ماعرفتك صح ياوافي

وافي وعينه عل الكوميديه: زين اطلعي برا

مها بقهر وهي تضرب بكتفه بقهر: شنو فيك شنو صار لك ابي اعرف ليه انقلبت كذا

وافي دف ايدها بقهر ووقف متحرك تاركها تبكي
الرياض
طلع بعد الكلام ال قاله جده انصدم
انها اهي رافعه قضيه لها هالورقه عنده
ثلاث ايام ومافكر يفتحها واليوم شافها يعني
بكره موعد القضيه اجل ياياقوت تبي تبي
تلعبي لعبه وسخه مع ولد عمك تنهد بحزن
وين وصلو وين ضجيج مزعج وانين مولم
للسامعين عطتني عهد بيني وبينها ال يصير
اهي ماله دعوه اااخ الاخ قسمت لنفسي ماراح
اتركها ولكن كل الاشياء تغيرت وتحولت ال تراب
قاتل انانيت القرار وقساوة قلبي وقسمة لرجوع اختي ولكن قرررت الابتعاد عنها يعني فوز بااحد وثاني خساره
الاستراحه
تبع الحريم
جميله بتعب بطلع انا لغرفه مافيني اسبح سلام
حور وهي تنزل رجلها وثانيه وتصرخ: يمه خايفه المهم نادي لي جوري ليالي كلبه نامت بسرعه
حركت راسها وهي تشد خطواتها تبي تدخل ال عل طلوع جوري بتتكلم وتقول لها ماحسو ال بصرخت حور وهي تغرق
التفتو اثنتين لها وصرخو بصوووت عالي وهما يتجهووو لها
حووور كانت تفطس وتطلع وتفطس وتطلع
والبنات صرررراخ

فهد فز يبي يشوف ايش الصراخ هذا بس ال قباله تدحدر فيها
بدر ركض بسرعه وهو ينطق الحقني يافهد بشوف ايش صاير طلع ركض بدر شاف البنات بس طرحتهم عليهم وصراخ التفت ال هي حور بجنووون يبي يساعدها ركككككض بدررر وهو يفطس بالمسبح يبي يساعد حور ال بدات تغرق وغرق معها هو فوبيا البحر والمسبح
البنات صرخووو مره ثانيه بسم بدر
بس نزول فهد وهو يساعد حور وطلعها ورجع لبدر سحبه من شعره وناظر فيه ونطق: خبل الله لايجعلني تساعدني
سحبو البنات حور ال عيونها بتطلع وحاولو يغطوها بطرحتهم ودخلو داخل
بدر اخذ نفسه وناظر ماعاد به احد نطق: تقول صادق اني غرقت
فهد ناظر فيه ونطق : خبل
بالغرفه
كادي فهده
كادي بهدوء : مادري ايش صار عليها لين الان ادق جوالها مقفل
فهده اردفت بضيق: اخر مره دقت عليه تبكي بعدها ماعاد سمعت شي عنها انتي تدري ان عمتي بتروح الدمام انجنت لم سمعت بنتها ماجت
كادي بهدوء : ماتمنا تروح لانو سمعت جدي وابوي يقولو ام ياقوت جت تدور لبنتها

رفعت عيونها فهده بصدمه: مادري ياكادي احس ام ياقوت هذي وراها سر وسر مايدري فيه ال جدي وعمتي
كادي اردفت بغصه: تتوقعي ياقوت ويش صار عليها لو شافت امها وهي عارفه انها تركتها
فهده حركت كتوفها ونطقت : مدري والله بس صقر ماقال لك شي عنها كيف يتركها هناك

رفعت عيونها كادي لبنت عمها ال تتكلم عن صقر عادي جدا دايم لو نطق اسم صقر تقوم عل طول اردفت بهدوء: لا بس كل ال اعرفه ان حبها
فهده رفعت عيونها لكادي وهمست بغصه: ويش ال يخليك ضامنه كذا انو حبها يمكن عشرت شهرين ماهانت عليه
كادي بحب اردفت : زي ماني عارفه ان ياقوت حبت اخوي عارفه ان صقر عشقها مو بس حبها الدمعه هذيك كفيله تقول كل شي عنه
ففهده بهدوء نطقت : ربي يسر الحال
كادي ابتسمت بحب ابنت عمها وحضنتها : حبيب المتفهم
فهده بقرف : يع ابعدي انتي منتي طبيعي من يوم تزوجتي وانتي تحبي الاحضان

كادي بقرف: الله يقرفك احضانه مع زفت الغبي مهاب
ضحكت فهده ونطقت : ودي اشوفه هذا المهاب والله اقول مرات انو رجل لعب بدنيا ولااحد قدر له كيف تركك بهساهل

كادي بحقد: له مصيبه مايتركني كذا ال وراه جريه بس على مين مو كادي الحقير رفعت عيونها للجوال ورنت ضحكت بسخريه: جبنا سيرة القط جان ينط
ضحكت فهده وهي تتحرك تارك كادي تاخذ راحتها
كادي بخبث ردت : واي زوجي حبيبي اشتقت لي
ابتسم مهاب : لعوبه من يوم يومها اردف بحزن: من يوم تركتيني وانا قلبي يتفطر معقوله لك حول اسبوع او اربع ايام او نقول شهر
كادي بقهر : ياكبرها عند ربي شهر ياسذوب وبعدين حتي انا اشتقت لك وماتمنيت اترككك وبصرخه لم ارجع لك الكف يارخمه

بعد الجوال من اذنه وضحك مهاب غصب عنه هالبنت تغير موده بدقيقه نطق بحب: خلاص ياروحي بجيبك وخذي الكف والكفين راجع ياروحي لو ادري انك بتشتاقين لي ماكان تركتك بمزاجي ياكادي

ملامحها تغيرت كادي وهمست: مزاجك وترجعني

بخبث مهاب وهو سمع ونت صوتها الغريبه: ماعلمك اخوك بكره قضيتي وقضيه بنت عمي ال رافع عليه دعو
شهقت ونطقت: مستحيل ياقوت تسوي كذا ياقوت تحب صمتتت
مهاب بخبث : بكره راح اشوفك لانو دعوه لك كمان طلوعك مع اخوك بدون اذني وقفل الجوال بوجههه

كادي حقيقه صادمه وهروب مجنونه منها والظاهر الايام الجايه بتكون مولمه لي ول اخوي الهروب منه مستحيله
مره اليوم وكادي وصقر على نارهم
تحرك صقر بدون كادي للمحكمه الدمام ومعه غبد العزيز
عبد العزيز اردف: انت غلطت كان اخذت كادي

صقر بقهر : اختي ماتدخل محاكم عشان طلاق

واذا استدعاها القاضي بتجي
ضحك صقر ونطق بخبث : عندي مفاجاه له هالمهاب بس خلني ادق عل رعد مدري فينهم ماعاد اشوفهم وراي
عبد العزيز ضحك : اخوك هذا خبل يقولو روحو وحنا نلحقكم نبي كافي
ابتسم صقر وهو ياخذ الجوال ويدق جاه صوت رعد نطق: اقسم بالله تروح مكان ياويلك بندخل الدمام انت اذلف اهم شي اسيا معي ابيها

ضحك رعد ونطق هذاني ورااك يالله عل محكمه الدمام صح
صقر قفل الخط والله يبي يستفزه ايش البرود هذا
بعد ساعه
بالمحكمه
عكس حواجبه مهاب وهو مايشوفها معهم مرأه بس ماهي كادي قرب من صقر بخبث ونطق: اممم انت عارف ان مستدعي اختك كمان
ابتسم صقر وهو يتلفت بخبث : وين زوجتي ال رافعه قضيه علي مااشوفها
ابتسم مهاب : جايه اهي وامها واخوها سوا ماعليك
صقر تغيرت ملامحه وهمس . نشوف من يفوز يامهاب باخذ هذي القضيه ياخساره يافوز لك ولي
ابتسم مهاب بخبث : احب الفوز دايم تعرفني مايحتاج وتعرف ان ماخسر دايم
قضيه ... التفتو الاثنين وتحركو

جلسو كلهم صقر وعبد العزيز
رعد واسيا سحبت الاوراق ونطقت : ياشيخ انا محاميه كادي ال
رفع عيونه مهاب ونطق: صقر صمتت
ابتسم صقر على تعابير وجهه مهاب
اسيا اردفت : زوجها رافع قضيه بطلوع زوجته بدون اذنه ورافع قضيه كمان على اخوها ان سحبها من بيته ياشيخ الاخت دقت عل اخوها قاطعه مهاب
كذب انا صمتت مهاب لو قالو انا عطيته المفتاح قلت خذ اختك تافف وهو يصمت
اسيا : البنت مضروبه ودقت علي اخوها لم ماشافت فيه رجاء ياشيخ

غمض عيونه مهاب بقهر ونطق وهو يفز: الشيطان شاطر ياشيخ وانا اعتذرت وكمان اعتذر من اخوانها بس ماله حق ياخذ زوجتي من بيتي
صقر ناظر فيه بخبث: وحنا مانقبل عذرك نبي طلاق اختنا وايدك ال انمدت بتنكسر من الحكم عليك
مهاب ناظر فيه وهو يقضم شفايفه بقهر
بعد ساعه
ناظر فيهم وهما مبتسمين فازو بقضيتهم بس طلاق عطاهم مهل ثلاث شهور ممكن يصير صلح اهم شي ماطلقت وانا اعرف كيف اسحب والغبيه ليه ماجت لين الان ابي ابرد قلبي قبل مانحكم عليه بسجن بس راح اطلع ونفوذي واجد ياصقر ناظر بالعسكرين ال قباله تافف وهما يبون يسحبونه رفع الجوال ورن ورن
صقر بخبث قرب من مهاب ونطق: مهاب وين ياقوت. مستعد بقضيتك بس الظاهر بنت عمك سحبت عليك هههههههه

مهاب قضم شفايف ونطق مع ال بالجوال : وين وين ياقوت شنو بالمطار خالد جيب ياقوت القضيه رافعتها اختك عل زوجها بتسحب الحين بتسحب
صقر ناظر فيه وهو يبي يسمع شي يريح قلبه بس بعد كلام مهاب سحب الجوال ونطق: وين ياقوت بس ماجاه رد غير قفالت الجوال قفل الجوال رم الجوال بوجههه مهاب وركض وهو ينطق عبد العزيز روح مع رعد بطلع المطار
رفع عيونه مهاب له لاول مره يشوف صقر كذا ابتسم ونطق: حبها الحمار التفت للعسكر ابتسم بخبث وهو يرفع الجوال ومكالمه وحده هو عارف راح يطلع منها

صقر كان يركض يبي يوصل لسياره
اسرع بخطواته بستعجال وهو مايبي
يفكر مجرد تفكير انها تروح وتتركه
ياقوت حنونه وبريئه كطفله مكتملة
الطفوله نعم انها تلك الانثى التى يتمسك
به الرجل لاخر لحظه لانها ترضي قلبه
صوتها قصيده بكلمات عشوائيه لاتصلح
ال لنطق بكلمات الغزل الصريح تنطق
بها وتصدر بالحنا هاديه عميقه لحظات
قليله معها ملكت قلبه بيراتها تصرف
تصرف لايستطيع التراجع عنه وتفوه بكلمه
عارف راح يدفع ثمنها ولايستطيع الرجوع
عارف راح يتحمل احداث فارقا جدا ولكنها
موجعا لكليهما وانا صرحت لوجع لها ونكرت
حتى النسيان ولكن السنوات ستستمر
وستبقى انت وماصدر منك من قول او فعل
انا بين ماضي جدي لم ينتهي وحاضر
مضطرب ومستقبل مجهول وهل انا مستعد
لكل هذا وماهي نص ساعه ال وصل نزل
بسرعه للمطار
بالمطار
كان بيد امها واخوها امها شبه
حاضنتها وكانها خايفه تفقدها
وخالد خلص الاجراءات وطالعين
لطياره بقي خمس دقايق وتطلع
متأخرين كمان
بيرجعو فيفا
ياقوت كان روح بدون جسد بتترك
امي امي ساميه وبترك قلبي هنا
لصقر كيف قلبك قاسي هكذا ومتوحش
اهان عليك قلب ياقوت المتيم اهان
عليك دموعي اهان عليك ان تبعثرني
وتبعثر مابقي من قلبي المعلق
باهداب عيونك هل ياصقر بنساك
هل سيهذي قلبي باسمك كما
افعل انا هل ستفرح روحي بفراقك
او سيفرح قلبي بهمساتك
وكلماتك لي حتى لو من بعيد تعبت
من الحزن وتعبت من الم بلا من سهم
ينغرز في قلبي

كان يركض التفت وهو يتافف
لازم يطلع الدور الثاني التفت
للاسانسير وناظر لدرج ركض
بستعجال وهو يطلع اول درجه
ورابع يتمنا ماطارت الطياره ركض
وهو يبي يدخل بس العسكري وقفه
اردف بستعجال: ضروري تكفي ابي
صمت وهو يناظر للعسكري برجاء
يبيه يبعد

قل للرياح أن تأتي كيفما شاءت
فما عادت سفننا تشتهي شيئا

ياقوت
غمضت عيونها وارتعش جسدها
ببكاء حست بضيق بتنفسها لانو
حان وقت الاقلاع لا ماتبي تسافر
تبيه ماتقدر تتركه شعورها الان ضياع
ليه قرررت الذهاب هل تريد الهروب
منه فاهو كسرها فتحت عيونها وبشراسه
الاكتفاء منه والنضج الفكري
وبطريقه كافيه لبقاء مشاعري
بقلبي لوقت طويل مشاعر لايمكن
التخلص منها نعم ياصقر احبك ولا
شيء اجمل من الحب وننحب
هي هذي الحياة نعم انا جريئة يوم
خالفت العادات والتقاليد وخالفت
قلبي وحبيته دايم يخالجني شعور
ان هذا الحب وهذا نصيب لن يستمر
طويل وان هناك شي سيء سيحدث
ليقلب هذا الحب راس على عقبه
معقوله تركها وهو يعلم بحالها متى ستتحرر
من حبه انها البدايه يايقوت بانسان قبلته
غصب عني وتركني فامسي الحاجه له هل
عليها تبين وقتها رفضها له كم فعل هو وهل
ستحرر من هذا القيود والعادات الذي
تخنقها ويمنع عنها التنفس صقر عاد لمكانه
ولم يهتم لأمرها فلم عليها ان تكون هي المتالمه
الاكثر لكنها الان تحتاجه لانها تحتاجه معها بل
يحتاج قلبها الأحمق ان يطمن لكنه لم يفعل ولن
يفعل فلقد تركها

صقر
ناظر العسكر اللي اجتمعو عنده
حاول يدخل غصب غمض عيونه
بغصه الخطأ الاكبر هو مهاب صديق
عمره وعدوه يعتقد ان لعبة بين يديه
والان بالفعل سيتحقق اعتقاده فأصبح
بين يديه ولعبتين يلعبها عليه حبه لياقوت
وترك ياقوت له ولكن يامهاب لن يستلسم
ف ياقوت لي بلع ريقه بخفة واستقام في
وقفته ببطئ وهو كان على وشك السقوط
لول العسكري امسك بيديه سحب نفسه
ورفع الجوال وهمس لصوت ال جاه :يبه
وين ام ياقوت وين طيارتهم متجها تكفي
يايبه صقر يعلم ان ام ياقوت جايه ولكن
مايدري وين مقرها

اتاه صوت جده الحازم حس بهذي
نغمه فهذا الهمس ماكان ال صوت
موجوع ومخذول من الحب همس
بغصه لولد ولده : متجها لمطار جيزان

ابتسم صقررررر وهو يدف
العسكرررر وركضضضضض بجنوووووووون
وسط صراخ العسكر وركضض له


الى الملتقى

تعليق يحمسني عشان اكمل 🤗




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-11-20, 03:43 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء ١٠

صلوا على النبى

صوت جده الحازم حس بهذي
نغمه فهذا الهمس ماكان ال صوت
موجوع ومخذول من الحب همس
بغصه لولد ولده : متجها لمطار جيزان

ابتسم صقررررر وهو يدف
العسكرررر وركضضضضض بجنوووووووون
وسط صراخ العسكر وركضض له وقف
عند بواب الطياره المتجها لجيزان بس
سحبت العسكر له اردف بسرعه : طياره
لجيزان

اردف الموظف : اقلعت الطياره

صقر لحظة صمت مرت عليه بعد
كلمة الموظف جمدت حركته وهو
ينقل انظاره للعسكر ال يسحبوه
غصب عنه شد خطواته معهم وهو
ترك قلبه هنا معها ولها وبقلبها سرا
رعشة بجسده وغمض عيونه بندم
طعنها بتسرعه بكلمته وترك لها بصمه
ماراح تنساها بعمرها كله بصمه الم
وبصمه لقلب انقسم لنصين غدر وتخلي
جلس وهو يظغط عل راسه بالم بعد
ماطلعوه العسكر برا المطار رفع عيونه
ال جلس بجنبه ونطق : عزيز قلت في
شيء راح يتغير وكل ماعليه هو الانتظار
وعارف ان بعض الأمرر لن تتغير منها شي
مهما كان لأنها مرتبطه بالعادات والماضي

قرب عزيز منه وجلس ويسمع له
رفض يمشي مع ولدخاله رعد وهو
عارف ان ياقوت ماراح تسافر عارف
حب اخته له بس بعد كلام صقر ان
ياقوت راحت وتركته انصدم همس له : انت
عارف ان هذا النصيب من اول يعني
كلنا ندري انو لعبت جدك من كادي
ومن ياقوت ومن خالتي المها ومن ابو
مهاب ولاساس وافي انت عارف ان جدك
دايم يلعب لعب وسخ لم يكون تخص
هذا العايله وترى مهاب ماوافق عل زواج
كادي ال هو ناوي عليك وعلى جدك
وبينتقم لانو مااحد فضح مهاب ال جدك
من اهل البنت ال كان متزوجها وبصراحه
اهي فرصه جته لحد عنده وجدك ال
الوكاد انو خرف وهو عارف بخبث وكيد
مهاب وعارف بضعف ياقوت وسمعان
كلامك له سمع وطاعه يعني لاتلوم جدك
ولا مهاب لانك انت عارف الاثنين من البدايه
انت عارف ان هذا كله لعبه وسخه يلعبوها
عليكم انتم ثالثه وانتم ضحياها ومع احترامي
لك وانت كمان لعبتها معهم بوضوح بس
في نهايه مانوجع غيرك وغير ياقوت وكادي

صقر اردف بهمس: ابي طلاق اختي
ولا راح يبرد النار بسبدي غير مانهيهم
الاثنين من مهاب على جدي راح تطلع
جرايمهم الاثنين والله ماتركهم صح راح
ادمر واحد مظلوم فيهم بس هما مارحمو
ياقوت ولا كادي ولا انا ال بينظلم منهم
وافي بس خلاص سكوتي لهنا ينتهي


بعد عدت ايام

رفعت عيونها ببتسامه وهي تحرك
فستانها ال ثقيل عليها نطقت :احسه ثقيل

جميله بغصه نطقت:اي فرحه هذي
وياقوت ماهي معنا وامي مقضيتها بكي
لها اسبوعين تبي تطمن على بنتهها
وياقوت مقفل جوالها

جوري ناظرت بختها وجلست ونطقت:انا
بصراحه ماني بزيكم احس البنت مع امها
ومرتاحه وعايشه حياتها بصراحه ياقوت
انظلمت واجد بهذي العايله خليها تطلع
منه وتشوف حياتها مع امها عارفه بتقولي
تركتها وتوها تذكرها ماتدري ايش ضروف
امها بصراحه انا ماصدق عايله عمي مهاب
ولا اصدق جدي ولاراح اصدق شي يخص
هذولا العايله لانو مستحيل ام تترك بنتها
ال غصب عنها وحنا ماراح نحكم عليها
صمتت لدخول امها وصرختها بغصه وبكي
فزززززو البنات عل شكل امهم جوري
ماقدرت تتحرك من الفستان الثقيل

ساميه طاحت على رجولها ببكي تبي
تريح قلبها وتطلع هذي الغصه بقي
على زواج بنتها اسبوع ونص وقلبها
معلق مع بنتها ال اختفت بكت عندهم
وهي تبي ترتاح وتسمع خبر يريح بالها

بيت الجد صقر

غمض عيونه وابتسم وهو ينطق بصوت
خافت :وافي طلق المها فتح
عيونه بسرعه من للحلم الغريب لا لا
مش حلم هو صاحي جلس عل الكرسي
وهو يناظر للمرايه ال قباله ابتسم بس
قطع تفكيره وابتسامته شخص رفع عيونه
للجوال ببتسامه واردف بصوت حازم :
ياهلا والله بمهاب ولا صديق صقر

مهاب بخبث: ال تحب اخبارك ياجدي

قهقه بجنون ويهمس: عطيتك اياها
وضيعتها تبي فزعتي الحين ارجعها لك

مهاب بمكر : الله الله ياجدي ياقوي
انت تعرف مهاب مايحتاج بياخذها
بس هذا مو اتصال عليك لاجل كادي
همس لاجل ام ياقوت كنت تعرف مكانها
وابوي قبل لايموت يترجالك عشان
يستسمح منها

ضحك الجد ونطق: يعني بالعقل واحد
خرب بيت ابنه وخرب بيت صديقه ال
هو انا تبيني اساعده وانت ماشاء الله
طالع لجدك ماتعرف الاخوه يارمه
المشكله ان صقر قلبه رهيف زي جده
بس خله ينضرب كذا ضربه بنهايه بيشد
عل قلبه اه صح واعرف مكانها نعم اعرف
مكانها وانا ال ساعدتها بعد ابوك بس هيا
ماتعرف شي عني انا ال كنت معها بظله
اكفر عن ذنبي بزواج بنتي لعمك توقعت
كلام جدك صح انها خبيثه وانها اخذت
حلالكم بس طلعت بريه هذي المرأه ماقصرت
معها اه تبي معلومات بتلقي كارثات معي
وحبه حبه افاجك وان شاء الله دور عليك عل الثاني وافي وانت ابيك اخر شي ابي بنت
ولدي تلعب فيك صح هههههههههه

قضم شفايفه بقهر ونطق بحقد: اخوه
ولد ولدك يعرف الاخوه لم فضحني قبال
جدي وهو عارف ان ابيها واعشقها

ضحك الجد بخبث : اخ اخ اخ يامهاب
مشكلتكم انك انت وافي ينغدر فيكم بسهوله
همس انا ال علمت جدك انك متزوج
بالمخفي صقر وعزيز ومشاري ماحد نطق
ويعرفو حبك المراهق

مهاب كضم شفايفه بقهر وهمس: عارف
وقال لي جدي وقال صقر وخويانك الباقين مظلومين بس ولد ولدك جبان ماواجهني ولا صارحني لانو جبان وبخبث زي جده

ابتسم الجد صقر وهمس وهو يغير مجر الكلام : امممم وبعدين ماتوقعت انك رخمه تمد ايدك على مراه اممم شكل خالده متعوده على الضرب منك

صرخ بجنوووون مهاب وهو يردف: عمري كله مانمد ايدي على مره بس زي بنت ولدك قاطعه الجد


الجد صقر: بنت ولدي تربي عشره زيك وان شاء الله انك اول واحد على ايدها وقفل الجوال بوجهه صقر غمض عيونه وهو يرجع ذاكرته لهذاك اليوم اليوم ال بنته تركته فيه :

نرجع لسنين وسنين راحت ولن تعود

يبه ياعيون ابوك انتي ياروح قلبي يالمها وافي مايصلح لك مايصلح

ناظرت فيه المها وبغصه نطقت: انا موافقه يايبه وبعدين كان انت وعمي زيننين ايش ال غيركم يايبه انت كنت موافق عل وافي تكفي يايبه انا موافقه وافق

رفع عيونه لها وبقلبه همس: ويش اقول ياروحي ابوك انتي وافي متزوج ومتزوج بنت عمه التعبانه بس كان زواج ورق او زواج مصلحه لارضاء الطرفين وافي حبك وانتي حبيتيه بس بنت عمه بنص ليه يايبه تبي تكسريني صح انا وافقت عليه ماكنت اعرف خبث جده وان متزوج همس بغصه مريره : اذاا تعتبرين ابوك ولي كلمه عليك ارفضي يايبه ارفضي

مها همست ونطقت: ابوي وعيوني وحياتي كلها انت بس ابي وافي

سحب العطرررر ورماه بالتسريحه بقهر ليه سكت ليه خب عل بنته لانو عزا وافي واعتبره واحد من عياله بس انغدر فيه منه ومن جده معقوله يامها عايشه العمر هذا معه وماقد انكشف معقوله ياروح ابوك ماراح تنكسري ولاراح يصيب قلبك ماصاب قلب ابوك من غدر اااخ يامها ااااخ

ابتسم بخبث وهو يناطر في الجوال مهاب ونطق : تربي عشره زي بنت ولدك جاي لها وقريب وقريب

مرت الايام والاسابيع

عساك بخير..
وش اول واخر جروحك
وش اخر واول فراقي.. ؟!

ناظر لنفسه بالمرايه وهو لابس البس الرسمي ابتسم وهو يناظر باخوه المتحمس اليوم زواج رعد وسلطان اليوم المنتظر التفت ونطق : رعد انا باخذ الاغراض وبروح القصر

رعد بحماس : اي اي روح صقر لاتنسي جدي له اسبوع التعب واضح عليه

صقر بهدوء اردف: تعب لا مابه تعب به شي يخطط عليه سلام

رفع عيونه رعد بحزن لاخوه رفض اي وصل لها رفض حتي من جدي لم قال له وين مكان ياقوت وين عايشين رفض بتاتا ليه وهو يحبها ليه يرفض جدي وقلبه لان معه ليه يرفض ويش يدور براسه

عند البنات الكل جاهز

كادي بحماس: بنات يالله يالله انا بطلع مع صقر اوكي

فهده بستعجال : خذي معك سلات هذي اوكي وانا بروح مع بدر وفهد بنات يالله حور ر ليالي جميله يالله العروسات كل وحده زوجك بياخذك سلام

فزووو البنات ورا فههده

نزلو بستعجال وركبو الجمس

فهد وبدر رقص

ليالي بحماس : اي عاشوووو اقسم بالله يابدر الحماس عندك بيت عمتي حزن مو زواج

حور قرصت ليالي وهي تبحجر بعيونها لاجل جميله الهاديه والواضح ان حزينه لاجل ياقوت ال ماعاد سمعو خبر عنها

فهده نطقت ببرود ؛ فهد بدر هذا زوج كادي

بدر رفع عيونه بسرعه ونطق : اي والله هو ويش ال جابه

فهد بعصبيه نزل : الخسيس

البنات بفجعه

فهده نطقت : فهد فهد بدر ارجعو نزلت بسرعه بس طلوع عزيز وقفها وناظرت فيه وهمست وهو يبي يتحرك بس كلماتها وقفته : عبد العزيز شكل زوج كادي جاء وفهد بدر بيسو مشكله شوف

عزيز شافه من بعيد وتحرك لناحيته الواضح ان مهاب ماهو معدي هاليله عل خير بس وقفه كلمات فهده طنشها وهو يتحرك لناحيتهم وصراخ فهد وهو يبي يتضارب معه نطق : هلا مهاب

مهاب بضحكه: اي زين جاء احد صاحي مو بزران

فز فهد وبدر بس عزيز نطق بصوت حازم: فهد بدر اتركونا

مهاب قرب من عزيز ونطق : وين صقر

عزيز اردف : ايش تبي قاطعه دقت البوري تبع صقر

التفت مهاب لصقر والمره ال بجنبه ابتسم وهو يشد خطواته لهم

صقر رفع عيونه لقهر له وهمس : لاتنزلي بس فتحت الباب وسحب مهاب لكادي ممما خل الشباب يضرب الجنون عليهم كلهم فزووووو له

كادي ومادراك من كادي همست : خسيس

ضحك مهاب ونطق رفع ايده وايدها سواء ونطق : بارادتها

وقف صقر
فهد بصراخ وجنون : يارخمه تخطه باختي اتركها يالخسيس اتركها

بدر دف عزيز وهو يركض وبكسسس بوجههه مهاب ال طاح من طوله وفز بس فزت فهد وعزيز بوجهه

اردف مهاب : اهي دقت علي مادقيت عليها انا وهذي اختك وبنت عمك يارمه اسالها

كادي ناظرت بصقر ال تحرك تاركهم

فهد رفع عيونه لاخته بغصه : اختي ماتسويها

بدر ناظر لكادي بعد كلامها

كادي بهدوء نطقت : دقيت انا وابوي يدري وصقر

التفت عزيز لصقر ال تحرك

كادي ببرود : يالله بروح مع البنات وانتظرني بعد الزواج

مهاب بخبث وهو يناظر لاخوها وعيال عمها ونطق؛ اوكي سحبها وسط نظراتهم

غمضت عيونها وهي تسترجع اخر كلامها مع صقر

صقر ببرود : متاكده

كادي بخبث: اي نعم متاكده انت عارف كل شي ضدنا الحين انت تبي تدمر الكل وانا ابي حقي من هالخسيس هو وجدي يلعبو لعبه وسخه على راسنا ومانظلمنا ال انا وياك وانا احاول ابحث عن هذي الخالده اذا تقول يحبها بجنون واخليها على راسه مصيبه وبعدها اقدر اتركككك برضايه وغصب عنه ومايقدر يدوس لنا عل طرف بس الحين كل شي ضدنا ياصقر وهو عرف لها قال طلوعنا كان مننا ماكان الخسيس هو قال لك خذها وبعدين له نفوذ طلع بيوم مانسجن وراه ظهر وظهر قوي

صقر بهدوء اردف بغصه : لاتحبيه

كادي بضحكه : يعقب ويخسي الرخمه احب شنو فيه رجوله مافي خسيس

صقر ناظر فيها وهمس ووانا راح اضرب ضربتي بجدي وافي ال كل شوشره هذي بسبتهم نخليهم حيلهم بينهم ويتركونا بحالنا وابوي بتفاهم معه انا

شدت خطواتها كادي للقصر وهي تبتسم وهمست يومك جاء يالمهاب وقرب على ايدي يالخسيس

بعد ساعه
بالقاعه
الكل
نظره عل مهاب ال راح ياكلونه اكل وهو مبتسم وعينه على الجد ال مبتسم زيه

بقاعه الحريم

جوري برعب : بنات مستحيه

الكل التفت له ونطق: انتي تستحي

جوري بقهر : وليه حبيبتي ماني بأنثى

حور وهي تتلفت : مين الانثي

الكل ضحك على حور

جوري بقهر نطقت : حماره المهم قلبي عم يرجف

بنات صرخو : ماني بردان

اسيا ضحكت على جوري وهي تحرك ايدها يعني ياويلكم

ساميه
واقفه لها ساعه عند باب القاعه وهي كلها
امل انها بتجي بس الظاهر ياقوت خلاص
طلعت من حياتها ونستها هل عليها تكمل حياتها
وكانه هالبنت مادخلت حياتها وعبثت فيها
لمه قلبها يولمها لماذا تشعر بالحزن والكابة
وهي عارفه انها مع امها لماذا تشعر بالاشتياق
لها ياقوت ياروح امك دخلتي هالعايله غلط
واكبر غلط انك منهم وحبيت ابنهم اخ اخ
يايمه امك خسرت الكثير الكثير ولاتملك
الطاقة الكافيه في تحمل المزيد ياقوتي ابنتي
محبوبتي لم يتقبل وجودها ابوي يوما
هي لم تتقبل بوجوده اغمضت عيونها
وشهقاتها تخترق روحها يولمها ان اليوم
زواج بنتها ولكن ماتحس بالفرح وهي
ناقصه فرحتها ببنتها الكبيره يولمها ذلك
بشده ياقوت عاشت في وسط عادات لاترحم
عاشت لفتره تعاني من ابوها لاجلها
بنت ال ارتجف قلبها كاعصفور خايف
متوتر من المجهول تمتمت لاتعرف
معاناة بنتها الان بكت بصوت عالي ومستسلمه
لنوبة بكاه اهي تعاني من جميع النواحي
الان هي تدفع ثمن اغلاط زوجها عاطفيا
ومعنويا وحتى بقوتها لن تنجح ولن تنجح
مع هذي العايله لاتريد ان تراها حزينه
وهي عارفه انها الان حزينه لاتريد ان
تخذلها وهي عارفه انها خذلته المره
الاول ماوقفت بوجههه ابوها ولاتريد ان
تكسر قلبها والان انكسر قلبها اهي بكت
وهي تدخل بنوبة بكاه مجنونه هذي الطريقه
الوحيده للتنفيس عن نفسها هناك شي
يولمها ويرهق قلبها ويتعبها هل عليها تخبر
صقر بالماضي لاجل ياقوت بس صقر تركها
رفعت عيونها لصوت ال جاها بشههههههقه

شهههقت ساميه بفجعه من منظر
صقر يناظر فيها بحزن

صقر كنت انزل الاغراض من جهت
باب العروس بس انذهلت من شكل
عمتي قرب منها ونطق بعد شهقتها : عمه

رفعت عيونها ساميه ونطقت
بغصه: فكرتك بتصونها لم قلت
لي بعيوني اتريك طلعت زيهم
تخليت عنها من اول موقف ليتني
سمعت لقلبي ليتني مارميت بنتي
لك ولولد عمها الخسيس اتريكم
نفس بعض لاجل اختك رميت زوجتك
هذي تسميها ياصقر رجوله او صح
نسيت انت سمع وطاعه لابوي مالك
كلمه همكم اهلكم وبس بس اقول
حسبي الله ونعم الوكيل ال وجع قلب
ياقوت انت عل ولد عمها تركته وشدت
خطواتها تاركته

صقر
ناظر لعمته بعد ماخلصت كلامها
وتركته همس لنفسه بدأ اليأس لها
هو يشعر به صدقيني المهاجمه بدل
من الاكتفاء بدور المتفرج والذي لعبه
جده ومهاب وهو مكان ال فخ لهم
همسه لوعد وعيونه تحدقان ببريقه
المجنون المختبء وواجهته الهادي
والذي حولوها هما رسم احلامه طوال
السنين بيده وبخياله ثم تحول تخيلو
بيد جده وقراره ال سراب زواجه من
ياقوت ولكن ليس هذي نقطتي الان
النقطة الاساسيه الان دمار مهاب وجدي
ابتسم بشراسه ليبدو كالصقر المفترس
انتزع الان جنون جده وجنون مهاب
ولكن كل مابدا بالانتقام يفسد كل
مايفعلو او هو سبب كل مايفعلو ولكن
ليس الذنب ذنبهن الذنب ذنبه هو
وهو من عطاهم الحق بتدخلهم بحياته
ولكن لم يفلت الوقت بعد هو يعرف
كيف يسددد انتقامه صح من المهاب
اواول ضربته خالده ال انتهمني في تدخل
بحياته راح اتدخل بحياتك الجايه يامهاب
واول ضرب هه

انزفو العروسات والبنات ردح وابعدووو
عن جووووري ال هزت الكوشه البنات
حاولو يعقلوها انها عروس بس كان
ردها فرحتي وبفرح واسرو عن وجهي

فههده بقهر : الله لايعطيك العافيه
فضحتنا هجدوها

جميله ببتسامه نطقت : خليها اهي
مطيوره انتي عارفه ليه قال لها بنجلس
شهر من كلم بعض عشان نشتاق لبعض
وهي طقتها رسايل حزن وغرام الله
لايفضحنا اقول عن نفسي خبله بس
الحمدالله طلعت عن تومي عاقله

فهده بستغراب من كلمه جميله
وهمست لنفسها: سلطان يقول مانكلم
بعض شهر غريبه سلطان وهو بيموت
عل مايوصل لها رفعت عيونها لبنت
عمتها حست بنغزه بقلبها معقوله
سلطان بينتقم لا لا مستحيل سلطان
كذا لا ياتااج راسي لاتصير زي انا هذاني
احتقر نفسي وعلى كلماتي الغبيه ال
قلتها ابعدت تفكيرها المزعج وهي
عارفه سلطان مستحيل كذا
انزفو العرايس لأزوجتهم ال منتظرينهم
يبون يتصور ويمشو للفندق

واقفه لها نص ساعه عند ابوها وامها

ابو صقر اردف بهمس: ويش ال حادك
ابي اعرف


ام صقر بغصه: كادي يمه قلت لك
اخوك راح قاطعهتها كادي

كادي بهدوء اردفت: يمه يبه ايش
فيكم قلت لكم برجع معه وماني مجبوره

ابو صقر بقهر : قلتي يضربك

كادي بكذب: كذبت

زم شفايفه ابو صقر بقهر معقوله
مو قادر لبنته ال بتودي نفسها بداهيه

قرب صقر منهم ونطق: يبه يمه ريحو
بالكم هذا قرارها ومااحد جابرها ولاتخافو
مو صاير ال كل خير مهاب به اشياء
زوينه وبنفسه : ها

كادي ابتسمت وهي تسلم عل امها
وابوها تاركتهم وشدت خطواتها لمهاب
ال يبتسم قربت منه وبيفتح لها الباب
بس صوت الجد خلاهم يلتفتو له

الجد صقر ببتسامه خبث اردف: اي يامهاب ماقدرت تصبر عل فراق بنيتي

مهاب بمكر اردف: شفت كيف ياجد
ماقدر الحب مقطعني لبنت ولدك

رفعت عيونها كادي له وابتسمت
وركبت سياره

اردف الجد بخبث وهو يغمض له: بتربيك
عل ايدها وعلى نار هاديه راح تمشيك
وقولها الصقر قالها

قرب مهاب من الجد وهمس: بنشوف
من راح يمشيها على مزاجه وبغليها انا
على نار هاديه ماجات ولا خلقت ال
تقدر تمشيني على مزاجها وانت اكثر
واحد تعرف دست عليها الاوله وتركتها

قهقه الجد بجنون وهمس له : قصدك
خلعتك

ابتسم مهاب وهو يترك الجد

رفع عيونه الجد لصقر ال جاء يمشي
ببتسامه اردف بقهر : تتركها تروح يارمه

صقر بخبث : تبي زوجها اقول لها لا

الجد صقر اردف بخبث: صقر ياسمي
لاتلعب لعبه وسخه معي مخططاتك
انت واختك في سراب

صقر بببتسامه : زمان في سراب انتظر
وشوف يايبه تركه الجد وهو يشد
خطواته لأمه وابوه

بعد ساعتين

بالفندق

له ساعه من وقت ماوصلو الفندق
وهي تناظر لهذا الرجل الى جالس
ولا تحرك اردفت بخجل جوري : سلطان
سلطان نمت

سلطان بهدوء اردف : هذا شكل
واحد بينام

جوري ببتسامه وهي تسحب فستانها
وقربت منه وجلست ونطقت : امممم

رفع عيونه سلطان له وشاف نطراتها
وزمت شفايفها بدلع ولكن ماكان منه
ال نظره ضياع لها همس بغصه : تصدقي
كنت ابيك تتعلقي فيني تصدقي وعدت
نفسي ان مااحبك وانا حبيتك بس
كسرتيني بكلمتك ورفضك لي تعرفي
لو وافقتي وقتها قلت شنو بسلمك كل
حياتي قلبي وروحي ولكن وعدت نفسي
ياجوري ان راح اخليك تحبيني وتحسي
فيني وراح احسسك بشعور ال حسستيني
فيه رفضك لي
كانت مبتسمه بس بعد كلماته ارتجف
قلبها وهي تناظر فيه بصدمه وذهول
وين وين وين ال يمثل عليه الحب لمدا
شهر برسايله معقوله بينتقم مني على
كلمه عابره لي له ابتسمت تحاول تطمن
نفسها كل شي بيكون بخير اهدي ياجوري
اهدي حوار مولم منه لا غاية الألم لها
اعتصر كلامه بين ضلوعها متألمة من
طريقته ونظراته الهاديه جدا ال مابين
اي ردت فعل اردفت بهمس: انت ياسلطان

انت ياسلطان
انت لا مستحيل مو انت

سلطان ابتسم بحزن : شفتي ماودي
اوصل لهل المستوي والله بس جرحتيني
انتي رفضتيني وتبي مشاري ويش فيني
عيب عيبي ان حبيتك وابيك وشاريك

جوري بغصه اردفت : فكرتك تحب
كادي قلت

قاطعه بقهر : احب كادي كادي راحت
لنصيبها والكل يعرف ان كادي مش
اختياري اختيار جدي

جوري بقهر نزلت دموعها : وانا ويش
ذنبي ان فكرت انك تبيها وتحبها وان
جدي جبرك عليه فكرت كذا ويشهد
الله ماشوفك ال كنت زي عزيز محترمتك
زي اخوي ولا فكرت فيك بس غلاك
عندي فوق ماتتصور اح

وبنهايه تقول كذا

سلطان بقهر : يعني ماتحبيني

جوري بضحكه وغصه: احبك ليه
هالكلمه الكل يبيها ليه ماتكون موده
مش شرط حب الحب يجي بعد العشر
انا ماوفقت عليك الا انا ابيك والحب
مش الاساس العشر اهي ال بتجيب الحب و

قاطعه بضحكه ساخره: وافقتي جدي
جبرك عليه

جوري ناظرت فيه بحزن الكلام معه
ضايع اردفت بحزن: عن جد انا اسفه
لنفسي اسفه وبقوه لاني اخذت صوره
عنك غيررررر ولا طلعت صوره مش
حقيقه رسمه ورسمه هذا زي لم ترش
عليها مويه وتمسح هذا انت ياسلطان
انا راح اعطيك من الاخر تبي حب انا
ماني راعيت حب وخرابيط الحب هذا
خلو لأهلو تبيني زوجه وتبي تعيش معي
ومع العشر نحب بعض على قولك اهلا
وسهلا ماتبي القرار لك تركته وهي
مصدومه منه ومن نفسها ومن كل شي

الدمام

ناظرت فيه والتغير والتعب وواضح
عليه
قربت منه وهمست: وافي ويش
فيك ويش
ال مضيق خلقك

وافي ناظر فيها بتعب وهمس
بضيق: اذا قلت
لك تتركيني

رفعت عيونها وضحكت بخفه: تركت
الكل عشانك
وتقول بنهايه اتركك انت مجنون مجنون

وافي بغصه: وانا سويت شي عظيم
بحقك وبحقها

مها ناظرت فيه وهمست بخوف: بحقها

ابتسم وافي بهدوء واردف: زوجتي الاوله

تراجعت برعب وهي تدحدحر من طولها

فز وافي يبي يساعدها بس ايدينها وضربت
ايديها له خلاه يتراجع هو فعل هنا خسرها
هو مقررر انو مايبي احد يدوس له على طرف
وهو عارف الصقر ماراح يسكت راح يتكلم
لا تطلع مني ولا منه وتكون الصدمه القويه
والخذلان

فيفا

اجواء الصباح تتراقص على انغامها
فتحت عيونها وهي تناظر للطبيعه
ابتسمت بهدوء لها ثلاث اسابيع
واكثر هنا فيفا يالله ياهل الفيفا جنه
رفعت عيونها وهي تجلس وتناظر الناس
ال يطلعو مشي من على الجبل مايخافو
يطيحو رفعت عيونها وهي تحاول تلمس
الضباب ابتسمت على غباها ورفعت
عيونها لسماء وهمست : ياهذاك ايش
اخبارك منتظره ياصقر ومنتظره ولكن
الامر يتطلب مني نسيانك يتطلب من
انثى مكسوره كنت منتظره من اجل
عيونك انت فقط يامتحجر القلب
عيونك انت فقط يامتحجر القلب هل
هنت عليك لتتركني بكل هذي السهوله
معقوله ماشتقت لي ولو لمره معقوله
مامرت ذكرى لحظة بيننا وتناديني روحك
رجعت ظهرها على العشب وهي تتخيل
انه غزل داعب اذنها ياقوتي ياقوتي فمن
تكون الياقوت هل يكون الياقوت مرقدي
اي شعور دافى كان يمتلكني بهمساته
وكلماته وخاصه عيونه لم يتغزل فيها
تشعر بأن الرجل الوحيد في الدنيا وتتوه
في عيونه نعم انها ترضى غروره ولا يمكن
ان ينكر ارتسمت ابتسامه على شفايفها
وارتفعت قليلا لتضحك بخفه معقوله
انجنت هه رفعت عيونها بذهول وشهقا
وهي تركض بتجاها هذا ال يقولو انو اخوها
حاولت تنزل بس خافت انتظرته لم يطلع
والحطب على ظهره نطقت: انت كيف
تحمل هذا على ظهرك وتمشي على حافه
الجبل بتموت كذا

رفع عيونه خالد ببتسامه من اول ماجت
وهي ماتنطق ال لااامي فقط ماقد سمعت
صوتها غير بيت عمها واليوم المره الثانيه
اسمع صوتها اردف بضحكه: اوووو نسيت
ياخيتي انك بنت المدينه اي هذي حياتي
يعني متعود وبعدين لاتخافي متعود على
ارضى
تراجعت ياقوت وهي تشوفه يطلع تبي
تساعده بس رفض شدت خطواتها معه
وهمست: بس ماهي متعبه لكم العيشه هنا

رفع عيونه خالد لها بستغراب: متعبه
لا طبع ماهي متعبه انتي لو جلستي
فيها سنه ماودك تطلعي منها بتحبيها

ياقوت همست : ماضن بس ارضها
جنه حلو بس احبها حركت راسها بلا

فتح الباب خالد وياقوت دخلت شافت
امها تسوي الخبز الميفا قربت منها
وهمست : مابتحرقك

نطقت ام ياقوت بحب لبنتها ال بدات
اليوم تنطق معهم وتطلع من غرفتها
: لا يمه لاتخافي عليه اهم شي اضبط
لك الأكل الحلو ال بتعجبك

ياقوت همست وهي تتركهم وبنفسها
؛ حتى اكلهم غريب رفعت عيونها للجوال
ال مقفل حوالي شهر وهمست : ادق او لا

الدمام

الساعه ١١ صباح

رفعت عيونها له وهو نايم قربت منه
وبخبث رفعت حاجبها وهمست : مهابي
حبيبي بس تراجعت بفزته

مهاب بضحكه وهو يقضم شفايفه:
عيونه وروحه وقلبه

كادي بخبث وهي تقرب وتسحب
البدله من عند حلقه بقوه وهمست
: اشتقت لك

مهاب قضم شفايفه وسواء واحد
مغمي عليه ونطق: ماقدر اتحمل
كذا تكفين ارفقي بقلبي

كادي بهمس: جعله الماحي قلبك

فز وهو ينطق بضحكه : شنو قلتي

كادي ببراءه : سلامة قلبك ياروحي
بصوت اعل تبيها

مهاب ابتسم رفع شعرها الذي متناثر
على وجههه وغطى معظم عن وجهها
لم استوعب ال اسويه وايديها الى
متعلقه برقبتي ولفت ذراعها حوليني
ودفنت راسها بخفه برقبتي كنت ببعد
ال انا خلايا قلبي ارتجفت وحسيت
بنعومة جسدها وبرودته يلتصق بي
وريحة البخور في شعرها تنضج انوثه
شد خصرها عندما حاوطته بيدينها بعدها
قرب من شفايفها وهو يروي عطشه
معقوله البزره هذي بتاخذ قلبي ضحك
بخفه بنفسه هو عاررف انها تلعب لعبه
اكبر منها والعبه هذي عجبته ومستمتع
فيها ولكنها مازالت في حضنه مستمتع
لها تبدو لانهايه لها يووم مثالي له حس
عليها وهي تحاول تبعد اردف بهمس
لها : لاتفكري تلعبي لعبه الزوجه وتندمي
حاوط خصرها بجنون ولكن تنهيده
طلعت منه وغصب عنه بصوت مسموع
مدت يده الى نهاية راسها وغمرت انامله
بشعرها لاول مره يحس بهذي المشاعر
لاول مره يعانق مرأه احسست بذاك الشعور
ال ابي اقرب لها معشوقتي خالده وهي
رافضه واحسست بذاك الشعور الذي
اعرفه حيث تسرع دقات قلبي وعقلي

الرياض

فتحت عيونها بتعب من بعد ليله امس وكلامهم مع بعض صدمه عمرها في سلطان حاولت تقاوم تحس جسمها كله مكسر من رقص امس حست بقهر من استنزالها وفرحتها ماكانت ال هبه ناثر وقفت وهي تشد خطواتها للمرايه وكشت على نفسها بغباه ونطقت: مالت وفرحانه حرمه كش كش كش ثلاث مرات سوتها رفعت عيونها ال يناظر فيها ساكت التفت بسرعه له وزمت شفايفها بقهر ونطقت: وين بنروح الحين اتوقع ماعاد به شهر عسل بنروح البيت صح لانو لو قلت شهر عسل بيصير شهر بصل

سلطان ببرود اردف: بتروحي بيتكم

رفعت عيونها بصدمه له لا لا لا مستحيل هذا ويش ناوي عليه ويش

سلطان شاف سكوتها وصدمتها نطق ببرود: عزيز عازمنا على الغداء

جوري بقهر تنفست براحه وهي طار الوسواس بعقلها من حركات سلطان الغريبه تاففت وهي تشد خطواتها للحمام

بسياره

تافف بقرف يعني لازم انا اروح لهم هالعرسان ومنتظر له نص ساعه شافهم يقبلو عليه ركب سلطان قدام وجوري ورا نطق: حيا الله العرسان ال لطعوني نص ساعه

سلطان ببرود : امش

بدر ناظر فيه بستغراب ونطق: هذا شكل عريس ابتسم وهو يرفع عيونه لجوري ونطق : حيا الله صديقتي الصدوقه اخبارك جوجو اوو صح اسف في ناس يغارون لم اقول جوجو هههههه

جوري بهدوء نطقت : الحمدالله بخير امش

بدر ناظر فيهم بستغراب : الله ينكد عليكم هذولا عرسان متاكدين ان ماغلط في عرسانا ماكان ال الصمت مخيم عل المكان سكت ومشي وهو مستغرب منهم

بيت ساميه

رنه ورنه الجوال وثالث رنه ردت بالهفه: عيوني امك كذا تخوفيني عليك يايقوت كذا ياروحي

ياقوت بحزن نطقت: حبيب هذا الصوت يمه اسفه بس ابي كنت وقت اجمع شتاتي اسفه يمه ان خليتك تقلقي اسفه ياروح بنتك

ساميه وهي تمسح دموعها بغصه: يمه ياقوت كيفك وكيف امك

ياقوت بحزن: بخير يمه بخير انتي كيفك وكيف خواتي وعزيز

ساميه بالم : ماني بخير بدونك ياروحي ماني مرتاحه وقلبي معك ويش تسوي كيف اكلك وكيف حياتك يمه

ابتسمت ياقوت على الطف قلب همست بحب: بخير ياجعلك للجنه ياروحي

بالغرفه الثانيه
له نص ساعه تناظر لاختها ال متنحه نطقت : جوري متاكده انك طبيعيه يابنت

جوري بهدوء : طبيعيه من يوم اخذت سلطان التفتت لها وهمست : والوكاد يختي بندم على هذي زواجه

جميله ببرود اردفت : ايش صار يابنت

جوري بهدوء : ماصار شي المهم بروح اشوف امي بس دخول ساميه وفرحتها وكلماتها خلتهم يفزو كلهم

بين ابو سلطان

فهده جالسه تسوي القهوه والحلى نطقت؛ بروح بيت عمتي خذي شاي اوكي

ليالي : اوكي

شدت خطواتها فهده وهي تلبس عبايتها وبرقعها وتسحب الاغراض وتطلع للحوش مشت شويات ال بوجهه بدر اخذ منها صحن الحلا: زين انك جيت بنروح بيت عمتي الغداء هناك

بدر ببرود : اي يالله

فهده بهدوء اردفت : سلطان وجوري جووو

بدر زم شفايفه ونطق: اي رفع عيونه ال بصقر وحور ابتسم ونطق : حيالله بقلبي صقر

ابتسمت حور وهي فاهمه عليه اردفت بنفسها : غبي

فهده مشت هي وحور سواء تاركين صقر وبدر اردفت بهمس : صقر ماراح لياقوت

حور ناظرت لفهده ونطقت : لا

فهده ببرود : معقوله بيتخل عنها اذا ولد العم حقها زق بيطلع زي ولد عمها الخسيس

حور همست: والله مدري ايش يدور براسه

فهده رفعت عيونها له وهمست : جبان

حور التفت لها : سمي

فهده ببتسامه : ولا شي شدت خطواتها بستعجال تبي تفتح الباب بس طلوع عزيز وصفقت فهده بيديها بصدره خلته يتراجع وصبا القهوه على صدره خلته يتاوه بالم

بدر صرخ: ااااح الحمدالله مو بصدري

ضحكت حور عل بدر وهي مستغربه من نفسها تضحك على تفاهات بدر

فهده بخوف : اسفه دخلت ولا عطت الموقف بال

زم شفايفه صقر بخبث وهو يشوف بدر قرب من عزيز وهوويقول له اجر وعافيه اهم شي اختي سلمت وتركه ودخل ضحك صقر على عزيز وهو يناظر ببدر بقهر بعد مادخلو همس صقر بخبث: حبيت الموقف مايتفوت

رفع عيونه عزيز له وهمس: تافه زيك الموقف

ضحك صقر وهو يدخل بعد دخول عزيز

الدمام

فتحت عيونها والتفت للجهه الثانيه ال هو بوجهه يشخر تاففت بقرف وهمست: اليوم المنتظره يامهابي وبصوت عالي صرخت : مهااااب

فتح عيونه بنزعاج ونطق بقهر: خيررررر

كادي بخبث: ابي اروح الكوافيره بدق عليها ودي اغير شكلي لك ياحبيبي

ناظر فيها بهدوء لدقيقه ونطق وهو يجلس : طيب

زمت شفايفها بستغراب بس وقفت وهي تناظر فيه لم دخل دوره المياه رفعت الجوال ودقت على الرقم ال عطاها صقر جاها صوت انثى هادي جدا : اردفت بخبث : معي خالده امممم لا ابي خالده ماهي موجوده اها متي بتجي لا ابي شغله اهي راعيت المشغل اها طيب ابيها اهي خصيص تصبغ لي رفعت عيونها لفتحت الباب همست: اوكي سلام ابتسمت وهي تقرب منه ونطقت : اجلت الكوافيره اليوم حبيبي صمتتت من سحبتو لها ونظراته حاولت ان تشغل نفسها بأي شئ وهي تشوفه كالنمر الهادي ال وده يفترس فريسته حست بنفاسه تشتعل ونظراته المرعبه حست بختناق من قربه في هذا المكان الضيق او الى ضيق عليها اهو افكارها بدات تاخذها لمكان بعيد معقوله

مهاب

اقترب منها وعيوونه تتسعان ببتسامه خبث وكان وجهها لامعنى لتعبيراته سو الخبث همس بخبث:ليه تخطفي قلبي بجمالك وكلماتك ال تطرب قلبي ملامح وجهه مخيفة كانو واقفين على مسافه من بعضهم وكل منهما يعاني هي خوف منه وهو صدمه من كلماته قرب منها وهمس له وهو يسحب ايدها :كادي ماني متعود على نعومه هذي منك كادي من الاخر بعطيك اياها لو فكرتي انك تدوري شي مايعجبني بتنظرين انتي وخوك كادي انا احذرك الحين وشوفي لين الان معك طبيعي ولو انقلبت ماراح يعجبك اسالي اخوك انا واحد مريض عندي انفصام في عقلي من شان المرأه لو فكرت تدوس لي عل طرف

كادي ابتسمت وقلبها يدق برعب همست : مهاب مو انت كمان عندك انفصام بعقلك حتي انا عندي انفصام بكلي لو احد داس لي على طرف او زمت شفايفها بخبث وهمس برجفه بقلبها : تحبها وخلعتك عشان كذا قلبك متحطم من النساء هه

ابتسم مهاب لها فعل هذي غبيه كتم ضحكته شكل الاخبار ال تجيها غلط في غلط همس ؛لاتقولي غيرانه

ضحكت بخفه
قرب منها وهمس لها :انا ضم شفايفه ببرود وهمس همس قاتل لنفسه غير قادر على التعامل مع شعوره بقتلها ولكنها تغيضه بجنونها شاف ابتسامه مرتسمه عل وجهها نزل عيونه لشفايفها المنتفختين ال ضمتها ببعضها ابتسم عل تفكيره وده الان بقبلات مجنونه كليلة امس بلا لم يكن منها ال هجوم على كل حواس له فقد سيطرته عل قلبه ورغبته وماعرف كيف يتزن مد يده الضخمه واللي كانت ترتجف ليمررر اصابعه على شفايفها من قوة احساسه بالجنون وتهور وكلما نظر لها تزداد رغبته ا ولكن نظره منها يكره نفسه وغير مصدق انو يتلخبط عندها

كادي
رفعت أهدابها تتأكد منه ومن حركاته غير مصدقه انو هذا مهاب متلخبط ولا قادر يجمع او يكون جمله ابتسمت لترى وجهه الرجولي الوسيم قريب منها للغايه عيونه أصبحت داكنه بقوة وشرارات مشتعله لم لاتعرف اردفت بخفه: اممم مهابي معي

مهاب نفر منها
كالملسوع ليهمس بخشونه بكلمه واحده: انتبهي مني ياكادي وطلع تاركها وهو ضاغط عل قلبه

الرياض

همس بستغراب:حجزت لجيزان

صقر بخبث : رايح فيفا

عبد العزيز زم شفايفه بقهر ونطق: صقر خلها تعيش حياتها اتركها بحالها كفايه ال جاها من جدك ومن مهاب وانا مالي لي سلطه عليها ولا كان وقفت بوجيهكم

صقر ناظر فيه ببرود ونطق: انت خل لك سلطه على نفسك وبعدها تفلسف علي

عبد العزيز رفع عيونه له ونطق: مايحتاج تعرفني انت كيف لي سلطه عل نفسي وعلى جدي ال ماقدر عليه. ولا كان انا زيك ضايع في بنات خالي كل يوم يبيع لنا وحده كانها بضاعه صح ياحبيب جدو

صقر زفر بضيق وخبث ومكر وهمس وهو يقرب له ونطق: ياحمار روح اخطب فهده بإرادتك لانو الجد يخططط انها لرعد وتكون ثانيه لرعد تري براسه موال وانت خل سلطتك تنفعك وقف وشد خطواته وهو يضحك على شكل عزيز وعل كذبته ال عطاه اياها ههههههه

وقف بعصبيه وهو ينفض التراب يبي يدخل بس خروج فهده خلتو يوقف مكانه وترددد اردف : فهده

كانت بتطلع بس صوت عزيز خلاها تلتفت له : نعم

عزيز ناظر شوي فيها ورفع نظره لصقر ال تركه

رفعت عيونها فهده معه لخطوات صقر زمت شفايفها اردفت بقهر : مريض

رفع عيونه لها بصدمه وهي تشد خطواتها تاركته فهمته غلط يبي يسالها يبي يكلمها انو لو خطبها بتوافق وهذي فكرت شي ثاني رفع صوته بقهر : والله ماحد مريض هنا الا انتي

فهده طنشته تاركته تكرررره نظراته ولومها ان تحب صقر خلاص صقر انتهي ماضي وانتهي صح حبه ماانتهي بس مع زمن بينتهي وبيروح لواحد يستاهل

المغرب

بغرفه سلطان

بعدت طرحتها بعد ماخلصو من عزيمه اخوها جلست قبال تسريحه ورفعت نظرها له وهو يسحب في ملابسه يبي يتسبح همست : عاجبك وضعنا كذا

سلطان اردف : ايووو تركها ودخل دوره المياه

تافففت بقرف من وضعها الغريب المريب سحبت طرحتها وعبايتها وشدت خطواتها لبنات خالها تسولف معهم احسن من هذا الجدار ال عندها فتحت الباب على طلعة بدر مشت لغرفه البنات تبي تدخل الغرفه بس صوت بدر ال دايم يستفزها

بدر بضحكه وهو يناظر فيها يبي يتمحرش فيها بس الظاهر مسويه انا الحرمه المتزوجه العاقله نطق : ياعروس ياعاقله

تبي تفتح الباب بس كلمت بدر كان قالها يانار شبي من ضلوعي حطبكي التفتت له وبقهر : اصه وقلب وجهك عني يالبزر بس صوت سلطان خلاها ترتعب مكانها

بالغرفه
سلطان طلع بعد ماحس بالمويه لس
حاره تراجع عن تسبيح شاف مافي احد
بالغرفه طلع بس عل طلعته كلمه
بدر وكلمتها ال استفزته وخلتو يركبو
ميه جني بدون مايحس نطق: وقطع
هل لسان لمي نفسك يابنت

بدر التفت بذهول لسلطان بصدمه
وكلمتو لها هما دايم يمزحو مع بعض
ايش فيه تراجع بسرعه ونزل من درج لبرا

جوري رفعت حاجبها وقفت وهي
تناظر لبدر ال سحب نفسه قربت
من سلطان وهمست : لامه نفسي قبل
اعرفك وقطع لسان مااحد يتجرا ويقطعها
ياولد الخال واذا على بدر انا وبدر من
يومنا كذا اذا انت معك شوي علي قولها
بس انك تتماده بكلام مايصلح هنا كل
شي ينتهي هذي الكلمه ياسلطان بمشيها
بمزاجي غلطه بقول غلط على شي تافه
مره ثانيه صدقني مو بس عزيز يتفاهم
معك وخالي بيتفاهم معك كمان
تركته وهي تدخل غرفتها وضربت بالباب بقوه

زم شفايفه بقهر وهمس: خالك ها

مر اليوم بتقلباتووو

ابتسم وهو يرفع تذكره تبع الطيران
بقي نص ساعه والطايره تقلع لجيزان
لاول مره يتهورر ترك كل شي خلفه له
شهر يحسب حساب هذا اليوم هو
معروف من كان طفل صغير وهو
مايقدر يحجب مشاعره ويتخفي بقناع
كاذب على وجهه لم يكن له تأثير على
الجميع وعلى نفسه فقد القدر مع
جده على ان يشعر بأي شي بس
تلبي طلبات جده او التفاعل بعادتهم
المزيفه الا انه كان هناك شي بقلبه
وعاجز عن تحديده شي لم يكن قادرا
على نطقه ولكن اليوم قادرا على الهروب
وطوع قلبه نعم راح يطيع قلبه
كفايه ترددد بحياته همس بهمس
محب: ياقوت انتظريني

الى الملتقى

وين تعليقات الحماس مو معقول مااحد يتابع الروايه غير ثنتين ال يتابع الروايه ماانت خسران شي لو تعليق مرضي لي وعلى تعبي والله ادخل اشوف به تعليقات عشان انزل مافي تحفيز ولا تشجيع اذا فيه متابعه لاتبخلو عليه بتعليقاتكم لانو انا بنهايه اتعب زقلت لكم روايه لو ابي بختمها بسبوع كامله لانها عندي مختومه بس مافي اي شي يحمسني 🤨🤨🤨



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-11-20, 04:12 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء ١١

صلوا على النبى

مها مها مها كانت تبكي بجنووون وهو يحاول يقرب صوبها ويهديها ماعطته فرصه همس بهمس خافت مها مها

مها بصراخ وشهقات متعاليه : يبببه يبببه تعال خذني

فزززز وهو معرق من الحلم المزعج هذا التتفت بجنبه ماشافها من اخر كلام بينهم سحبت نفسها وهي تبكي زفررر بتعب وهو يوقف ويشد خطواته يشوفها وينها ممكن عند بناتها قرب من باب غرفه بناته وفتح شافهم نايمين زم شفايفه ماهي موجوده نزل تحت وهو يشوف لمبه المطبخ مفتوحه قرب من باب المطبخ شافها تاكل بهدوء شد خطواته وهو يسحب الكرسي ويجلس بهدوء اردف بهمس: مها زوا

وافي ببرود : اصه وفرحان انك بتقولي بشهادتك ال زي وجهك متزوج وانا مادري

زم شفايف وهو وده يضحك من عصبيتها البارده

وافي بهدوء اردف : تزوجتها وهي عمرها ١٢سنه زواج عشان بس تكون بذمتي زواج عشان يكون لها ولي عليها ابوها وامها متوفين وهي مشلوله وماتتكلم معقوله ارمي بنت عمي ادا ابوي ماخاف ربي فيها تبيني انا ماخاف ربي ابوي كل همه كان فلوس اخوه لاتطلع برا مايدري انو يظلم بنت يتيمه معه تعرفي انو نمو مافي عندها حجمها صغير مرره كانها طفله وهي بعمر ٤٠ سنه الحين

رفعت عيونها مها بغصه وهي تبلع العافيه اردفت : وليه ماعلمتني وهي وينها

وافي بهدوء اردف: موجوده وبيتها وعندها الخدم وبين فتره وفتره اروح اجلس اشوف طلباتها لانو ماهي عايشه عل الدنيا كانها مجنونه وماتعرف اي احد لانو ولدت تعبانه يعني يامها ادا بتغاري غاري

همست بقهر : المسأله مش مسالة غيره المسأله مسالة مبدأ وكرامه انت خليتني عل الهامش انا تزوجتني وهي بعصمتك يعني انا ثانيه يعني انا اخذتك وانا مظلومه معك يعني عارفه بتقول مجنونه اتكلم عل وحده ماهي مع الدنيا بس اكثر شي يوجع ياوافي انك استغفلتني ولا علمتني ليه ماتكلمت وقلت وقتها عل بالك

وافي بغصه اردف: بتوافقي علي لو دريتي

حركت راسها بغصه وهمست: لا ومستحيل اوافق اني اخذ رجل من زوجته حتى لو هي تعبانه وماتعتبرها زوجه انا اخذت سعادتها واخذت كل شي بتقول ماهي عل دنيا برضو مره لاتقول مجنونه عندي اصير مجنونه ولا افكر اخذ شي ممو من حقي ولا ملكي معه حق ابوي قال بتنصدمي فيه مع الزمن بس رفضت كلام اقرب الناس لي وقبلتك انت همست بصدق : ابوي كان يدري

وافي بهدوء : اي يدري

مها ضحكت وهمست له : صدقت ياابو عبد الرحمن

وافي بغصه اردف: بتتركيني

رفعت عيونها له : اتركك وانا علقت مستقبلي وحياتي عليك اترككك بعد مارميت الكل ورا ظهري اترككك بعد ماتركت كلام اخواني وخيتي اترككك بعد مانصحني ابوي منك تقول تتركيني رفعت عيونها وهمست : البيت ينكتب بسمي هذا لي ولبناتي

وافي رفع عيونه لها بصدمه

ضحكت بخفه واردفت: انصدمت اممم كيف ال وثقت فيك وابديته عل اهلي يطلع كذاب اي ابي بيت بسمي وتروح عندها تقوم فيها لانها ماهي مع الدنيا ماراح اقولك جيبها قلبي مو متحمل وانت تحرم علي لم اموت واي تبي تشوف بناتك مجلسك عندك نام فيه لم اجمع نفسي وبناتي يكونو بوظايفهم بعدها ماعاد ابيك وقفت وهي تتركه

وافي ابتسم بسخريه عل القدر ال خاف منه صار همس بخفه : احرم عليك هه اوكي بنشوف يامها وبنشوف جنانك لوين بيوصل ضرب بطاوله وهو يهمس اقول لها تعبانه ماتعرف احد انسانه تعبانه كيف تغار منها مجنونه هذي

بيت ابو مهاب

جالس وحده بمكتبه يبي يخلص هذي الاوراق تبع القضيه ابتسم وهو يحس بحماس في شغله زفرررر وهو يوقف ويمططط ايديه يبي شي بارد يشربه ويروق شد خطواته وهو يطلع من مكتبه يبي ينزل بس رفع عيونه لغرفته له يوم ماشافها زم شفايفه ماوده يشوفها وتلخبطه ومدري ايش يحس فيه لم هي قباله قرب من الباب وهو يفتحه بهدوء ويدخل اللمبه طافيه وبرودت الغرفه مرررره شد خطواته على المكيف وهو يضغط يخففف البرود ويبي يطلع بس صوت تمتمتها شدتو قرب منها وهو يناظر فيها بستغراب والعرق ال واضح عليها والظاهر بنومتها ماهي مرتاحه جلس وهو يهزها يبيها تفوق

ناظرت ليده ال كانت شاده على ايدها
بقوه وناظرت عيونه ال باين واضح
انو يترجاها لاتتركه ليه ماينطق ليه
مايتكلم قبال جدها انو يبيها كاذب
وخبيث همست : مهاب اتركني مهاب اتركني مهاااااب

مهاب صرخ عليها لم سمع صوته وهي تمتم :كادددددددي

فزت وهي تجلس وتناظر فيه وجسدها كله يرتعش بفجعه ناظرت فيه والتفت يمين يسار جدها مش هنا معقول حلم غمضت عيونها وهي تسب بنفسها

مهاب بهدوء :حلمتي

رفعت عيونها له لاول مره تسمع رنت حنيه بكلمته همست :اي

مهاب وهو يسحب ايدها ونطق:حلم شين

كادي ابتسمت وهي تحرك راسها واردفت : لا زين وحلو مره وماتمنيت اصحي لم اروح معه

مهاب ابتسم : زين انو حلم زين وبخبث وتروحي معي

كادي ابتسمت وهمست بالا : لا جدي جاء لي وكنت بروح معه بس انت خربت عليه من مسكتك لايدي وقلت لاتتركيني ماتدري حجم كرهك بقلبي ليتو صدق هذا الحلم واروح مع جدي
قضم شفايفه بقهر ونطق بحقد: شفتي حتي في الحلم ماراح اتركككك كابوس ان شاء الله بحياتك

كادي بتعب اردفت:وانت كابوس ماراح يروح ال بدعاء

مهاب
بقهر وهو يسحبها من كتوفها لجهته وعيونه بعيونها رغم كل شي رغم الشك ال بقلبه انها راح تتركه باي وقت قبل شهر مافكر بس الحين يحس بشي مايدري شنو هو معقوله خايف من تركها له مستحيل اهو مايدري ايش يحس فيه معها بس كل ال يعرفه انها تستفز باتفه الاشياء البسيطه
ولكن نظره منها تخليه قلبه يضطرب وكانها تقول له بأنها اهي الحقيقه المره بحياته نطق بحقد: كادي ماراح اترككك خذيها بالي تبين ماراح اترككك

كادي
ابتسامه باهتة على شفايفها احيانا تراه في عيونها قذر ومره اناني ومره حقود رفعت عيونها له أحيانا ينجح الامل ويتخطى كل الحواجز تصدق ويش ابي ابي اذالالك شافت ابتسامته همست ادين لك بها وراح اعطيك اياها ناظرت عيونه ونطقت بحزن يمله قلبها رغم الظلم ال تعرضت له من جدي ولاكنها في عيني اكرم من ظلمك لي وحبسانك لي كاني حيوانه عندك صح الاحلام على كيفنا وهوانا ولكن تحقيقها مو بيدينا ومالنا فيها اي سلطه كلها بيد القادر القوي ويوزع القسمة والنصيب برادته ارتسمت ظل ابتسامه على ثغرها من حضنه الهادي ترفضه وترفض القبول به

مهاب بتهور وهو يسكتها بحضن نظراتها له بخنق وكلماتها اوجعته في صميم قلبه بس هو حضنها بعض ثواني يبي يهدي انفاعلها الهادي

ندخل بيت جديد وشخصيه جديده ومحور الروايه ولغز الروايه الخالده

بيت الخالده

خالده صرخت بغضب : اقسم بالله يامهاب ان تقرب اخوك بتنضرب ياحيوان

مهاب زم شفايفه بدلع الاطفال : يمه هذا تومي يعني انا لي كلمه عليه مو قلتي انا الكبير

هادي : ضحك ونطق : يستاهل اهو بدا

هيام بدلع وبكي: ماما

مهاب يقلده : ماما

ضحك هادي

اخذت الخيزرانه وركض وراهم الثلاثه التوام

مهاب العمر ١٠ سنوات

هادي العمر ١٠سنوات

هيام العمر ١٠ سنوات


دخلت غرفتها وقفلت الباب من عيال اختها الجن جلست عل الفرش تعبت والله تعبت اختها تزوجت وتركت ثلاث توام لها ولا فكرت فيهم ترسل بمصروفهم ولا حتي تكلمهم كيف قلبها

نتكلم عن خالده

خالده ساكنه بالخبر محاميه
عندها عيال اخت واختها من امها
ولدو عل ايديها وقايمه فيهم هيا واختها تركتهم لها
خالده كانت متزوجه مهاب لفتره وتدخلات جد مهاب اهي ال تركته بسبب الجد
العمر ٢٧سنه
رفعت عيونها للورقه وبغصه وخوف بكره راح تقابله بدمام عندها قضيه والقضيه هذي اهو فيها محامي دفاع لشخص الثاني كيف بتقابله بعد هذي سنوات كلها كيف غمضت عيونها بقوووه تبي تلك الحظة تبعد من بالها وكلمه طالق من فمه ماكنت ال كسر لقلبها اهي عارفه انها اهي طلبت طلاقها ولكن لاتعني كلمه طالق يعني يتركها يروح عنها
ولكن لاتعني كلمه طالق يعني يتركها يروح عنها يبعد عنها حبيبها وروحها وقلبها زواج لشهور عديده خلتو متربع بقلبها وعقلها بحنيته بحبها وبكلماته وعشقو لها ماكنت تعرف كلمه طالق يعني الانتهاء من كل شي طلقها وماعاد امامها طريق اخر له لقد كان السبيل الوحيد لها مهاب كل جميل بينهم تحول ال سراب اختفي انتهي انمحى من مخيلتها غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر كلامها له وقساهاعليه

صرخت بجنوووون وهي تسحبه من ياقته وبكي نطقت: والله يامهاب ان ماطلقتني لاخلعك انا مابيك اكررررهك مااحبك

مهاب بجنون وهو ينطق لها : خلودي حبيبي عارف جدي ظاغطك ماعلليك منه انا احبك وانا معك تكفين تكفين خالده لاتتركيني ماقدر ماقدر اتررركك ماقدرررر تكفين خالده لاتاخذي بكلام جدي ماعليك منه

فتحت عيونها ودموعها غرقت وجهههها وبكت برعب بكت بقوووووه وهي تضرب عل قلبها وتتذكر يوم المحكمه

همست له : طلق ولا خلعت تري لي اسبابي طلق

رفع عيونه لها بحزن ونطق راح اطلق لانو مافي اي رجل يرضا عل نفسه ينخلع ماعني ماذيتك ولا لك حق بالخلع بس قادر الله ياخالده حبك بقلبك لي لم تموتي وقادر الله ينمسح الى في قلبي سحب نفسه بعد كلماته

بكت وهي ترددد بهمس ودموعها تنزل: بليتني بحبك وتركتك غصب عني
رفعت عيونها لولد اختها ال دخل مهاب او بكر لاختها وسمتو هي عليه ماتبي تنسي حتي اسمه تبيه بذاكرتها لم تموت شافتو يقرب منها ويناولها الجوال رفعت الجوال ال المشغل دق تروح كل خميس فقط طلعت هذا المشغل من تعبها يكون لها دخل لها ولعيال اختها

فيفا

زفرررر بتعب وهو يرفع عيونه فوق : ياويل حالك ياصقر متي بتوصل خلاص النفس قطع معقوله سيارتهم ماتطلع لفوق صمت خيم على المكان رفع نظره لسياره ال مرت من عنده حس بقهر وهو ينطق : الله ياخذك يتاكسي يالكذوب يقول خلاص كذا وهذي سياره كيف طلعت طلعت الله روحك ياحيوان يا صمت بقهر وهو يحس روحه تعبانه من المشي ال مشاه رفع عيونه لسياره ال وقفت بجنبه شايب ابتسم بهدوء ونطق : سم يالغالي

الشايب ضحك ونطق: سم الله عدوك وين مكانك اوصلك واضح جاي من سفر

ابتسم صقر وهو يسحب بشنطته وقرب منه وفتح باب السياره واردف: وهو ينطق والله ماني بقايلك لا لانو تعبت والواضح المكان بعيد كل مره اقول هذا اخر الجبل

ابتسم الشايب وهو يناظر للاوراق ال بيده؛ هذا المكان

صقر رفع الاوراق له ونطق: اي تعلم مكانه

ضحك الشايب هذا : بيت خالد ال

صقر بفرحه : اي اي

الشايب بضحكه: انزل

رفع عيونه له بصدمه ونطق بفهاوه: ليه

الشايب ببتسامه : انزل وخذ يمينيك والباب بوجهك بتلاقيه

ضحك صقر عل فهاوته وشكر الرجال ونزل وهو يتنفس بعمق وصل وصل سحب شنطته ومشي خطوتين وهو يقرب من الباب والتفت للجههه الثانيه والضباب مغيم عل المكان والمكان خطير لاطفال كيف عايشين هنا حلو اجواهم بس خوف خوف قرب من الباب وهو يدق

ام ياقوت رفعت عيونها للباب وناظرت للمكان ياقوت ماشافت شكلها دخلت تتسبح شدت خطواتها وهي تنطق: مين

صقر بلع العافيه ونطق: انا صقر ال

ام ياقوت تراجعت فجعه وهي تلتفت لدوره المياه خايفه بنتها تطلع ماصدقت وهي تتأقلم عل الوضع همست: ويش تبي خالد مو موجود

صقر زم شفايفه ونطق: انا زوج يا

قاطعته بقهر وبعصبيه: عارفه عشان كذا اقولك خالد موهنا توكل عل الله مابيك تنتظر هنا وانت عارف لو سمحت ارجع مكان ماجيت

صقر ناظر لباب شوي وهو يتراجع ويجلس بالبلكه ينتظر خالد لا عله فيه شوي تفاهم عشان يتفاهم ويوصله لياقوت هو عارف انو غلط

طلعت من الحمام وهي تنشف شعرها والتفت للمرايه وهي تضحك عل نفسها وروب ال لبسته لاول مره تلبس روب كذا تبع امها شافت امها به شويت قلق همست ممكن وليدها ماجاء حتي الان نطقت بهدوء وهي تحرك شعرها: خالد ماجاء اشوفك بك قلق

رفعت عيونها لها ام ياقوت بحزن وهمست: لا بس جاء احد غيره اسمه الصقر شافت المنشفه تفلت من ايدها نزلت دموعها وهي عارفه ال بقلب بنتها نفس ال كان بقلبها وماهي ال غصه ولا راح تروح مع سنين بتفضل بقلبها

صقر تاففف بتعب وهو يهمس: متي بيجي صمت من دخول خالد والحطب ال بيده وقف ونطق: سلام

رفع عيونه خالد بصدمه ونطق: خير ويش جابك هنا

صقر زم شفايفه ونطق بنفسه: عينت خير رفع عيونه له ونطق: جيت اتكلم مع زوجتي

ضحك خالد ونطق: ان شاء الله بتصير طليقتك مابه خلاف اتوقع حتي هي منتظراك تفضل

رفعت عيونها ياقوت لباب وهي تركض بجنون ناسي ال حولينه صقر جاء صقر جاء عشانها وقفت عند الباب وكانه احد فوقها او نبها بكلمته ماعاد تلزمني لهالدرجه احبه متى اصبحت ذليله ومنكسر لاجل مايتسمي حب متى انطفيت مشاعري بلا احساس تبا لك ياصقر ف والله انك بين قلبي وضلوعي ضربت الباب بقهر وبألم وهي تقسم انها لن تعود له ولا لاحضانه من جديد لو اعتذر مليون مره لو نطق مليون مره بالاعتذار لو ركع عند قدميها ونطق لها بترجي الشعور الذي دايم يراودها بنو يحبها ماهو ال شعور كاذب صقر لايعترف مايستمي بالحب صقر لن يتغير وهو نفس طريقه المربكه والموجعه حتى اعترافه الصريح لها فكيف لها تحبه
رفعت عيونها من دخول خالد ودمعه انسابت من حنين قلبها له وههي عارفه انو برا من نظرات خالد

خالد همس و: اتمنا تحكمين عقلك انتي اكبر مني وفاهمه الحياه صح واتمنا تاخذي قرار ماتندمي عليه لبقيت عمرك بس كلمتين بقولها لك ياقوت ال قال ماعاد تلزمني فا والله ماعاد يلزمني لبقيت عمري

رفعت عيونها له ونطق خليه يدخل انا برفع شعري وجايته

خالد حرك وراسه وهو يفتح الباب ونطق تعال المجلس

شد خطواته صقر وهو يناظر لكبر الحوش والغرف الموجوده ابتسم عل حياتهم البسيطه جدا ضحك وهو يتخيل حور لو جلست دقيقه هنا ماتت من الخوف جبانه من الجبال قرب من باب المجلس وهو وده يلمح زولها جلس دقيقتين ال الباب انفتح هنا حس قلبه انفتح وقف وهو يشد خطواته لها ويطوقها بذراعيه وجبرها تسكت وهو يميل عل عنقها ويطبع قبله حس بدفئها من قربها همس: يعني ضروري انتظر هذي ساعات عل شوفتك وشلون قوة قلبي اترككك هنا

وضعت ايديها الناعمه على ذراعيه المطوقه عليها لتبعدها وهمست بسخريه : والمطلوب مني اصدقك مثل الخبله

رفع عيونه لها بصدمه وهمس: ياقوت تعرفي ان اغليك

ضحكت بخفه: تغليني هه

صقر اردف : ياقوت انا انجبرت عل فعل هذاك شي غصب عني لاجل اختي

همست بقهر ؛ لاجل اختك رميتني من اول مطب

صقر بهدوءاردف: اعذريني ياروحي غصب عني والله

رفعت عيونها وهمست : اعذرك على شنو انت وصلتني لمرحله حتي عذر ماعاد اقدر اعذرك

ابعد عنها لخطوات بسيطه ويضع انامله عل وجهه ونطق : يعني

ياقوت بحزن : يعني كل واحد يروح لواجهته

صقر ضحك ونطق : تقدري تتركيني وانت تحبيني

ضحكت من كلامه الواثق وهو فعل عند ثقه لانها ماتقدر تتركه بس لو طرا الامر لدوس عل قلبها : اي اقدر اترككك وانا احبك

صقر قضم شفايفه بقهر ونطق: اخر كلام يعني

ياقوت نطقت بحزم: اي وروح الحين

صقر بخبث : اروح تالي الليل وين بهذي الجبال انا يالله يالله طلعت

ياقوت بضيق: زي ماجيت بتالي الليل راح ترجع تالي الليل

صقر بحب : قلبك يطاوعك تتركيني بهذي الجبال انام وحدي اخ ياقوت تعرفي ان تسلقت الجبال هذي كلها عشانك

رفعت عيونها ببتسامه وخبث وهمست له بدلع: يالله قلبي تقطع عليك اسفه صقوري بس ماعاد تلزمني

بقهر اردف:يعني تردي كلمتي لي

ياقوت بقهر :اوجعتك الكلمه

صقر سحبها لحضنه ووهو يهمس لها بخبث:اتركيني اليوم انام بحضنك وبكره اسوي ال تبينه ابتسم عل نفضتها بس ابعد بسرعه من عضتها بكتفه رفع عيونه بصدمه لها ونطق:ياقوتي ماخبرك شريره

الرياض

جالسين بجنب بعض عل الحطب وكلن ساكت

همس بدر بنزعاج: سلطان ياخوك ماعجبني هرجك عل جوري ياخوك ايش صاير بينكم

سلطان بهدوء: ماعجبتني كلامها معك بس

بدر بهدوء اردف: يعني تضايقت

سلطان بهدوء : لا مع الكل كلامها وقح يبي لها شدت اذن

بدر بقهر اردف: بزره هي عندك ياسلطان شدت اذن ايش الهرج ال مايصلح

سلطان بقهر : قليله فيها ليه رفضها كان سهل بنسبه لي خلني ابرد قلبي بمعاملتي الزفت لها على بالك مايضايقني ال اسويه فيها بس ابي ابرد سبدي وتعرف مين هي

بدر بقهر صرخ عليه : انهبلت انهبلت ياسلطان ليه تعاملها كذا مو انت حاربت الكل عشانها

رفع عيونه اردف ببرود سلطان وهو يناظر في اخوه :وانت ليه قلبك عليها كذا لاهدرجه تهمك

بدر تراجع بصدمه من اخوه وكلماته : انت عارف شنو تقول جوري اختي اختي

سلطان ببرود : عاررف انها اختك بس مايعطيك الححق انك تعاملها كانها وحده من خواتك وهي مالها اي صله فيك ولا هي محرم لك صح

بدر بلع العافيه اخوه مع حق ممكن هو سبب كل شي اردف بهدوء: اسف اذا ضايقتك لحركاتي معها بس اوعدك ماعاد اتكلم معها اذا هذا شي يضايقك المهم من هذا كله عاملها معامله محترمه عيب تراها عروس

سلطان بهدوء غير سالفه : بكره بنروح البحر لاتقول منت رايح

بدر ناظر لاخوه بهدوء وكيف غير الموضوع اردف : تعرف ان اكررره البحر معي فوبيا منه

سلطان بصرار: بتروح وفهد كمان بيروح لاتقول لا

يوم جديد..
ونهاية يوم فيه قلب محطم
وقلب تبعثر وقلب مات
وقلب عرف اللوعة
وقلب عرف الحرمان

الشباب كلهم مجتمعين من ساعه خمس الفجر منتظرين البقيه

سلطان ببتسامه رفع عيونه لصخور البحر والقارب والشروق ابتسم عل بدر وهو ينصحه من امس يرسل لها رساله رفع الجوال
وكتب عندما اعود من البحر فسأحمل قلبي ربيعا صغيرا متنقلا وان اصبح جزء منك جوري حبيبي اسف تمنيت ان اكون بقلبك واحظى بك بجورتي الثمينة ونسكن ببيت معا بيت كبيت في ححلمي ولكن بهتت احلامي من كلمتك لاتقولي حقدت عليك لم اشعر ولو ثانيه بالحقد عليك ولا بالغضب منك ولكنني انكسر قلبي شوي اسف حبيبتي

بدر رفع عيونه وهو يحاول يناظر للجوال

دفه سلطان بقهر :امش وجع ملقوف

بدر بقهر :ان شاء الله ماتسامحك

سلطان فتح عيونه بقهر وركض وراه وهما يدخلو البحر ويطلعو للقارب

الدمام
بعد عدت ساعات
الساعه ١٠ صباح

رفع عيونه وهو يسحب بالاوراق ويشد خطواته بيدخل عند القاضي هو وموكله بس وقفت المرأه ورجال ال تكلم عل موكله خلته يرفع عيونه له ورجع عيونه لمرأه ناظر بعيونها عمر كله مارفع عيونه لمرأه غيرها والعيون نفس العيون كيف مايعرفها يعرفها اهي اهي اهي خالده خالده همس : خالده

الرجال اردف: المحاميه خالده تفضلي

رفع عيونه لها وابتسم وهو ناسي ال حوله قرب منها

الرياض

كانت توقف وتطيح ماقدرت تثبت رجولها وصرخات تتعال بالبيت صرخات مزعجه تكرررره هذي الصرخات فهي قد سلبت اغلا شي عندها ابوها خالتي ليه تبكي كذا فهده ليه تبكي ليالي عمي ال يبكي بهدوء ويش صاير ويش فيه نزلت بدون اي شي بدون مشاعر وكانها فقدت كل شي التفت على دخول جدها وكلمته انا لله وانا اليه راجعون عل دخول خالها وامها وعزيز ال واقف عند الباب ويش فيه ويش فيه ليه مين مات التفت لصرخت عمتها : بدددددددددر شهقت برعب وهي تضغط عل صدرها

ام سلطان كانت تسمع كلماتهم وكانت تلك الكلمات التى لم تكن مواسيه لها ابد كيف قلوبهن اظنوه انها بلا قلب ليقولو ذلك امامي مات مات صرررررخت حتى باح صوتها بقد مابكت وتنادي عليه وكانها صرخاتها راح يجاوبها ولكن هذي المره ماجاب لها نام للأبد هذاك الحنون ذهب بلا عوده سقطت في كهف مظلم وهي على قيد الحياة تتراقص اجنحه حزينه فتتكور بقلبها كقوقعة يأسين غرست في اعماقها لاتري الدنيا الا من خلال عيونهم وضحكاتهم لاتشعر بأي شيء الا حين تسمع همساتهم واصواتهم تتعال في الاركان ولا نهوى في هذي الحياة بدونهم وبدون حسهم تنهمر سيول من الدموع حين يغيبون حين تختفي أطيافهم يخنقنا يجثم بيديه على عنقي من كلمتهم حتى تسقط لهفتي صريعه لاحيلة لي ولا قوه اشعر بضيق يخنق روحي ليتني بدالك يايمه ياقطعت قلبي ياحرقت جوفي صرررررخت وهي تركض بجنووون: بددددددر

الى الملتقى

مقتطفات من الجزء ١١ تكمله الفجر نكمل

صقر برجفه وهو يحاول يثبت الجوال : مااااات

مهاب رفع عيونه لها بصدمه نزل عيونه بسرعه وهو يحاول يجمع اوراقه وماهو معها ف اتصال اربكه كيف بيكون حالها عقله مع كادي واحد من ولد عمها توفى ولازم يروح الرياض لازم يوصل لها قبل ماتاخذ الخبر من اي احد وتفكر واحد من اخوانها رفع عيونه لخالده وهمس

تعليقات وتوقعات تسعدني يعني ضايق فيني مع ام سلطان ياقلبي عليك 😭😭😭




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-11-20, 04:35 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تكمله الجزء ١١

صلوا على النبى

يمممممه بددددر

فزت فهده وهي تحضن امها تبيها تهدا وبدر رفض يدخل

جوري نزلت بهدوء وهمست برعب: بدر مات وبكت وسلطان

عبد العززيز كان يمسح دموعه بغصه وهو يبي يتكلم مقدر وبدر ماعطاه فرصه يتكلم كان يصرخ بجنوووون اردف: قول لااله الله ياخوك بدر اهدا ودخل عند امك بتموت وتبي تكلمك علمها كيف مات ولدها ماهي راضيه تصدق احد بتنجن امك صررررخ بغضب وهو يشوف بدر ماهو معه وكانه فقد عقله : بددددددر وجععهه بدررررر اصحي فوق امممممك بتنجن خلاص ربي اخذ امانته وكلنا ماشين بهذا الطريق قول لااله الله ياخوك وريح قلب امك

بدر
رفع عيونه لولد عمته وشهقاته تتعال كيف يبوني اظبط نفسي وهو مات قبال عيوني رمى نفسه لخويه ال مات معه عشان ينقذه وراح ضحيه هو كان يصرخ بسمي يبيني اساعده كان يصرخ يبيني اسحبه وانا كنت باإخر القارب وماوصلت له ال عل كلمته قول لجوري تسامحني بذمتك جوري بذمتك يابدر وكانو يوصي اخ لاخته خلاص فقد الامل انو يعيش وووصه عل حبيبته وزوجته صرخ بقهررررررر : ليتني انا رحت بداله ليت ربي اخذ روحي بداله ليت مارحت البحر ولا طاوعته ليتني رفضت وانا عارف اخوي راح يروح ماحس ال بحضن فهد وبكي معه كان يضرب بالارض بعد مادف فهد وركضضض بجنون وده يهج وين مايدري وده يصرخ باقوه صوت وده يرجع الوقت والدقيقه واليوم ولا راح البحر ماكان ال اخذ قطعه منه


فيفا
كانت تاخذ الملابس وتهبببها عل الحبل وهو وراها تاففت بقهر والتفتت له ونطقت من بين سنونه: وقف حركاتك المجنونه المرأه ولدها يناظرو فيك وفي حركاتك الغريبه

التفت صقر ببتسامه لأمها ولخالد ال يضحك ورجع التفت لها وهمس: ويش اسوي حبك مجنني

زمت شفايفها بقهر والله يتلاعب بمشاعرها التفت لها بغصه وهمس: وقف تلعب دور الحب وانت انسان ماانت قادر تحب نفسك صقر وقف وقف ترى والله كلماتك ماهي ال طعنه لي وعلى فكره ترى كلمه مني خالد راح يرميك برا بس قلت حرام تالي الليل تطلع الحين جاء صبح وجاء الظهر وعل وشك العصر توكل على الله

صقر ببتسامه: اوكي قول له خليه يطردني هذا اذا قلبك طاوعك اعرفك ياقوتي انتي تحبني

صرخت بقهر : خالددددد

فز. خالد وهو يقرب منهم ونطق : هلا ياقوت بغيتي شي

صقر ابتسم ونطق: اي تبي سحب الملابس من ايدها وعطاه لخالد : تعبت ورافضه ان اهبهب بدالها ويش رايك تهبهب انت سحب ايد ياقوت وبيمشو بس كلمات خالد وقفتو

خالد ضحك بسخريه ونطق: ويش رايك انت تتتوكل عل الله لانو والله جبت لنا ضيق واحنا مريحين لك من الاخر ورفع عيونه لاامه وحرك حواجبه امي ماتبيك يعني اذلف لاذلف عيشتك انا

صقر ضحك ونطق: اوكي يالله ياقوت

خالد تحرك وسحب ايد ياقوت بقوه ونطق: اختي ماهي طالعه معك

وقفت ام ياقوت وقربت منها ونطقت: مانبي فضايح اترك البنت وتوكل عل الله يالله

ياقوت رفعت نظرها لها ول ولدها حست بقهر منهم اي نعم صقر يستاهل الذل بس تتكلم وكانها بريئه ولا كانها تركتني ورمتني وتزوجت نطقت بقهر : شوف صمتتت وهي تحاول تبلع كلمتها من نظرات صقر لها بيشفى غليله اردفت بهمس وهي تترك ايده: سمعت ال قالو خالد توكل عل الله يالله مابي اشوفك

صقر بضحكه : ماني بطالع ال معي انتي

خالد بقهر وهو يدف صقر يبي يضربه بس ام ياقوت سحبت ولدها بسرعه

ياقوت بقهر وضحكه : خفتي على ولدك اتركيه عشان يعرف انو وراى ظهر ولا احد ملزوم فيني غير ولدك

تراجعت ام ياوقت بفجعه من كلمات بنتها

خالد بس سمع كلمات ياقوت وترك امه له وهجم على الصقر

صقر طاح من طوله ومستسلم يبي ياقوت يبرد سبده كان يضرب بوجههه خالد وهو قاضم على شفايفه يستاهل وكلمته هذا هو يدفع ثمنها ويبي اصل يدفع ثمنها يبيها تحس انو فعل وراها رجال وهو خالد ويبيها تقتنع انو ماراح يقول اي كلمه راح تجرح مشاعرها

خالد وقف لم ماشاف اي ردت فعل منه حس بقهر وهو يلتفت لاياقوت ونطق : برد سبدك

ياقوت ناظرت فيهم وهمس : لا

صقر ضحك بسخريه وبهمس اردف : كذا نقول متعادلين اخذت بحق اختك دف خالد وهو يوقف بيسحب ايدها بس الاتصال قطع عليه رفع الجوال ونطق : هلا ام اي برجفه وهو يحاول يثبت الجوال : مااااات

فزت برعب ياقوت وهي تنطق برعب: مين مين

الرياض

رفع عيونه لها وابتسم وهو ناسي ال حوله قرب منها ونطق بضحكه: خالده ماغيرها هههههه

ابتسمت على سخريته ال واضح عليه همست: امم انا دخلنا لقضيتنا

مهاب ابتسم وهو يشد خطواته لداخل المحكمه

بعد ساعه

خالده بهدوء تشوفه بمكتب قربت منه : مبروك القضيه من نصيبك

مهاب ضحك ونطق: من نصيبي ليه لعب عيال هو هذا حقو وخذو صح ياطليقتي او زوجتي راعيت المسيار

رفعت عيونها بصدمه وذهول كيف ينطقها ويقول لها كذا وهو كان اكثر واحد حريص على هذي الكلمه ماتنقال لها والحين يقولها بهذا السهوله همست بخبث مسيار بس اخذت قلبك صح

ضحك مهاب واردف بقهر : قلبي ههههه اخذتيه امممم اي طيب زين انو فاكره انك اخذتي قلبي وانا دست على قلبك وطلقتك

خالده بغصه وذهول: لا مستحيل انت مهاب انت مو مهاب


ضحك ونطق : لا مهاب واشكرك انك غيرتيني لافضل عشان اعرف قيمتك ياطليقتي

خالده بكت وهمست: انت عارف ان مجبوره وانت اكثر واحد عارف ان مالي اي احد اب تعبان وكنت خايفه من جدك وزواجي منك ماكان ال استر نفسي من عيال الحرام عارفين ان ابوي معه بنت وحده انسان مايقدر يقوم ويقعد وزواجي منك لاجل احمي نفسي

مهاب وهو يرفع الورقه ونطق: طيب ايش تبيني اسوي لك يعني واقفه تقولي قصه حياتك عرفناه ال بعدو اخلصي وراي شغل رفع عيونه لجهت الجوال والاتصال ابوه : هلا يبه اي اي ولد عمها زم شفايفه قفل الجوال بسرعه بس وقف على كلام خالده

خالده من بين دموعها : احبك لين الان وابيك

مهاب رفع عيونه لها بصدمه وذهول جلس لدقايق يناظر فيها و نزل عيونه بسرعه وهو يحاول يجمع اوراقه وماهو معها ف اتصال اربكه كيف بيكون حالها عقله مع كادي واحد من ولد عمها توفى ولازم يروح الرياض لازم يوصل لها قبل ماتاخذ الخبر من اي احد وتفكر واحد من اخوانها رفع عيونه لخالده وهمس : وحبك انتهي من قلبي شد خطواته تاركها

الرياض

كانت تناظر فيهم ودموعها بس تحكي ال بقلبها اليوم وهو راسلي انو جاي وانو معتذر كيف يموت كيف وليه لا لا بكت وهي تضغط على فمها لاتطلع ماتبي تصدق انو مات ماكمل اسبوع لهم ويروح ويتركها شافت امها تقرب منها وهي تجلس على الدرج ماقدرت تتحرك ولا قدرت تنطق همست: يمه ليه عمتي تصرخ بسم بدر وتقول اخوك كيف مات ليه ليه يمه سلطان مامات صح يمه ناظرت باامها ال حضنتها وبكت تحركت بجنون وهي توقف وقلبها يرجف رغم عنها فتنفس صار صعب لها هتفت بنبره باكيه وكانها اختنقت بالحروف مع شهقه مكبوته يوم استقرت عيونها بعيون امها ونظراتها الباكيه برغم صياحهم لكن لامعنى لها ال انها تبي تتاكد بنفسها وهي تشوف امه وابوه يبكو ولكنها غير مصدقه ابعدت ايدينها من ايدين امها ال تحاول تهدي بنتها ولكن جوري فقدت احساسه وتحول لون وجهه للحمر ودموعها صامته صرخت بجنون وهي تطيح من طولها ووهي تضرب بالارض

قربت منها ساميه وهي تبكي همست بترجي يارب الهم بنتي الصبر والسلوان على مصيبتها وريح قلبها الضعيف رفعت بصرها للسقف قآصده دعآء ربّها

بعد ثلاث ايام

ياقوت قربت من جوري وهي تسحب البطانيه من عليها وتحاول تتكلم معها همست: بتموتي كذا لك ثلاث ايام ماكلتي جننتيني ياوخيتي قولي لااله الاالله في نفسك هذا مقدر ومكتوب وكلنا ماشين بهذا الطريق وريحي قلبك ياروحي

جميله بغصه وهي تناظر لااختها ال بعالم ثاني

زفرررت بتعب وهي تشد خطواتها تارك جوري تعبت تعب والله لها ثلاث ايام تحاول فيهم وهما بيموتو نفوسهم قربت من باب فهده ودقت وفتحت ناظرت فيها ونطقت : يالله انزلي به حريم تحت ليال وانتي كمان يالله

بتطلع ال كادي بوجهه : تعبت انا معهم مو راضين ياكلون كيف بيوقفو عل حيلهم انا وجميله نجاهد في جوري ال خلاص راح تموت وفهده اليوم شوي احسها احسن ليالي لاوالله الا متختمه احسن من اختها الكبيره

كادي بهدوء اردفت: الله يعين الله يصبر قلوبهم يارب مو شي بسيط اخوهم وهذيك زوجها الله لايحطني مكان فهده ياعمري ربي يصبر قلبها هي على جوري وعمتي المهم صقر برا يبيك

زمت شفايفها : ويش يبي

كادي رفعت حاجب وهي تكش عليها : اطلعي اطلعي وانتي ساكته له

ياقوت نزلت من درج وهي تحس بقهر ثلاث ايام ولا شافته ولا تبي تشوفه سافرت معه عشان اختها بس ومن يوم جت ماقابلته ولا شفته ولا ابي اشوفه جيت عشان اختي وبعدها برجع عند الى يقولو انها امي وهذا مفكر رجعت لسواد عيونه هه فتحت الباب ونطقت: نعم

رفع حاجبه وهمس: ماتبي تروحي البيت اليوم خلص الثالث

ضحكت غصب عنها ونطقت: صقر كلمتين بقولها لك لاتفكر رجعت لعيونك رجعت عشان اختي وخالد بكره يوصل وبنمشي لفيفا يعني لاتفكر ان راح ارجع لك ومستحيل ارجع لك لانو والله ماعاد تلزمني

ناظر فيها ببرود ونطق : براحتك تركها وهو يشد خطواته تاركها مافي للكلام ومافيه حيل ثلاث ايام النوم ماينام صح من بدر وجنون جنونهم مايبي يستوعب انو اخوه خلاص مات يحاولو فيه رافض مايشوفه ال يبكي ويصرخ بقهر رفع عيونه ال وقف سيارته ونزل كضم شفايفه بقهر له ثلاث ايام هنا ومأدي زوج الاخت التسلب تافف وهو يقرب منه : على ماعتقد انتهت ثلاث ايام تقدر تروح تعبت على ماعتقد وانت رايح وراد

مهاب ببرود : شوف ماراح ارد عليك ياصقر لانو انتم بوضع مايسمح نتكلم بهذا شي رفع الجوال وهو يهمس: انا برا تعالي سحب نفسه وهو يشد خطواته لباب

صقر كضم شفايفه بقهر وهو ينطق : نشوف يامهاب لوين بتوصل

عند الباب

وقفت كادي بستغراب وهمست: هلا

رفع ال بيده وعطاها اياه ونطق: تبين تجلسي ولا تمشي معي اذا تبي كمان اسبوع براحتك مابي اظغطك

رفعت حاجبها بستغراب ونطقت: متاكد انك مهاب

ضحك غصب عنه ونطق: يعني اعطيك وجهي هذاك الحلو عشان تصدقي

زمت شفايفها ونطقت: خلاص مايحتاج طلع لاوالله بجلس اسبوع

همس بخبث: طيب ماتعطيني غرفه انام معك اليوم مشتاق لحضنك

ضحكت غصب عنها

ابتسم على ضحكتها بس بسرعه اختفت ضحكته من كلاماتها

كادي بضحكه: اصبر اصبر ابي اعرف مين لعب بعداداتك لايكون خالده

مهاب ناظر فيها وزم شفايفه وهمس : خمس دقايق وانتي جاهزه راح نمشي الدمام

كادي ناظرت فيه بهدوء معناته صدق صقر ماكذب كانت معه بقضيه نطقت بقهر : يعني صدق كانت معك بقضيه اشوف ماعجبك هرجي

رفع عيونه لصقر ال متكي على سياره ويضحك ورجع التفت لها ونطق بستغراب: يعني اخوك يوصل. لك كل شي عني

كادي بقهر وغبنه: شنو قالت لك عشان تصير حنون عليه انطق

مهاب بستغراب من هجومها توقع انها ماهمها ليه تادي دور الزوجه الغيور نطق بفضول : يعني انتي كل اللي هامك انها معي

رفعت عيونها له بقهر : يعني كانت معك ومسوي هنا الحبيب قربت منه ودفته بقهر ماتدري ايش تحس فيه

قرب صقر بسرعه وهو يشوف اخته شوي وتطلع برا الحوش والبيت كله رجال

مهاب كان مذهول من غيرتها وماسك نفسه لايضحك يحاول يثبت نفسه ماقدر يستوعب

قرب صقر منه ونطق : ويش سواء فيك وهو يسحبه من ثوبه

كادي ببكي وهي تنطق: اي اضربه مسوي الحبيب مع طليقته وقضاياهم سواء بكت وهي تحط ايديها على وجههها

صقر فك مهاب والتفت لها بذهول وبنفسه نطق مو هذا اتفاقنا انا وهي نطلع خالده له وين كلامها وليه تبكي وليه الغيره هذي

مهاب ضحك وهو يسحب كادي قبال صقر ويحضنها ويبتسم

صقر بذهول يبي احد يعطيه كف يصحيه من دي المصيبه

كادي بعدت شوي عنه وهمست لمهاب :بروح معك

رفع عيونه لصقر ونطق والابتسامه شاقه وجهه شق : انا منتظرك بسياره شد خطواته وهو يضحك على شكل صقر

التفت كادي لصقر بعد ماراح مهاب ورفعت حجابها واردفت بخبث: اعرف امثثل اخذ اوسكار عليها

صقر بقهر نطق: قلت لك لاتحبيه

كادي ضحكت بجنون : اتفاقنا مااحبه بس مو مايحبني

ناظر فيها صقر بقهر ونطق من بين سنونه: لاتلعبي دور بتندمي عليه ماراح تنوجعي الا انتي

كادي ابتسمت ونطقت : صقر مابديت بهذي الخطوه عشان اندم ولا انوجع بديت فيها وانتهي وانت كنت معي ويش فيك الحين عصبت

صقر بقهر وهو يحرك راسه بضيق اردف بغضب عارم: قلت لك تتركيه بعد دخول خالده حياته مو تلعبي لعبه مانتي قدها وتادي دور البنت العاشقه هذا مو اتفاقنا ياكادي بتلعبي لعبه زي كذا انا ماني معك اطلعي من حياته ولا توجعي قلبك ولا قلبه

كادي بغصه وبنفسه : اجل ماتدري ايش عشته اغلا شي فيني اخذه وخلاني عنده كاني خدامه والله والله ياصقر ماتركه لم اخذ حقي اردفت بهمس: اوكي ال تبيه بيصير الحين بمشي معه

صقر بغموض: وقفي لعبك هذاني احضرك لااخر مره تبين طلاقك انا معك لاخر نفس تبين شي ثاني انا ماني معك لانو عارف ماراح ينوجع الا انتي ومهاب قلبه حجر ياوخيتي

ابتسمت وهي تدخل تاركه اخوها تبي تاخذ حقها اي نعم تنتقم منه جلست بهدوء على الكرسي وغمضت عيونها وهي تتذكر اخر كلامهم بدمام

مهاب بهدوء: راح نمشي عل الرياض عندي شغل وبخليك عند اهلك ثلاث ايام

كادي ببرود وغصه ودمعه نزلت غصب عنها همست: سلطان مات

قضم شفايفه شكله وصل لها الخبر اردفت: عظم الله اجركم نمشي

حركت راسها بحزن وهي توقف وتشد خطواتها بس كلمتين قالها واستغربت من وين جت لها

مهاب همس: اجلسي عندهم ومتا ماتبي ترجعي قول لي انا بجلس ثلاث ايام وبرجع

حركت راسها بغصه فتحت عيونها وهي تتجهز تبي تتطلع وانتظر يامهاب فانا قنبلة موقته راح تنفجر في لحظه لم تتوقعهاو ستأمضي معه كما تضن
ابتسمت بملامح شاردة وكانها سارقه لحظات اجتاحتها من الم وقهر اصبحت تالفه حقوده
وهاربه من مستقبل مرعب كان تملك بسمات لاتحصى وسعادة لاحدود لها واحلام بخيالها رسمتها لتبقى سعيده ولكن تعرف قسى قلبها وماتحدت نفسها على الانتقام ال هي واثقه بقلبها وبنفسها عجزت عجزت عن المسامحه فهو يستحق اشد العذاب والانتقام بعد الذي فعله لي ولكن لم شعوري بالحزن وبنقص لنفسي بان سعادتي انتهت كنت متخيله حياة رفاهيه وحب وعشق ولم اتصور في حياتي بمجرد التفكير انو يصير معي هذا الخربطه توهمت الحب هذاك الشعور الرقيق الهادئ الذي يسرق نبضات قلبي ولكني انسرقت انا شعوري وقتها حارق سرق روحي اقتلع قلبي شعوري وقتها بانني اتلاشى من مكاني من نظراته الحارقه وكميه مشاعر ملخبط مع رجل غريب وفجأه زوجي
بعد يوم طويل

بغرفه جوري

ياقوت قفلت الجوال وابتسمت وقربت من اختها :جوجو ياروحي انا راح امشي خالد وصل

رفعت عيونها جوري ودمعه نزلت منها واردفت :امم

ياقوت بغصه وهي تبوس راسها وهمست:اسفه ياروحي اسفه ان بروح واتركك بهذا الوضع بس غصب عني مابي اجلس مابي اكون موجوده اكثر من كذا مابي ياروح اختك

بيت ابو صقر
بعد ساعتين

زفر بتعب ونطق: صقر زوجتك رجعت

صقر بهدوء: رجعت عشان اختها تبي طلاقها

ام صقر: انا لله طيب ماكلمتها ولا تفاهمت معها ساكت ليه

صقر بتعب: تبي تجي حياها تبي تروح الله يستر عليها الله معها يمه انا تعبت سلام وقف وهو يشد خطواته لغرفته وفتح باب غرفته ورمه نفسه بالفرش ورفع جواله وابتسم وهو يدق عليها : الو

ياقوت ابتسمت : هلا

صقر بخبث: ماشتقتي لي

ياقوت همست بمكر: اشتقت من شوقي لك بكسر شريحه وبرميها

صقر ابتسم : وقلبك يطاوعك يعني ماتسمعي صوتي

ياقوت بخبث : شفت كيف

صقر بحب همس: ياقوتي والله اسف عارف غلطت وابن ادم يغلط يعني ماتسامحيني ياروحي جد ياقوتي ابيك وابي قربك وابي حضنك متي تحني علي وتجي ياقوتي ويش رايك اجي اخذك بس اليوم نامي بحضني

همست ياقوت بغصه: طيب قفلت الجوال ورسلت رساله وفصلت الشريحه وكسرتها زفررررت بتعب وهي تناظر لخالد ال ابتسم لها
فزززز بجنون وهو يوقف بقهر ويحس بنفاسه تشتعل ونظراته تشتعل اكثر يحس بختناق وضيقه شدخطواته بس وقف بقهر ورمه الجوال بقووووه على تسريحه

بعد شهررر

بيت وافي

رفع عيونه لدرج ولا فكرت تنزل والباب يدق تاففف بقهررر جالس بصاله عناد لها وهي ضاربه فيني الحيط طيب طيب يامها بيفتح الباب بس صوت الكعب وقف وخلاه يلتفت لها ببتسامه حب همس:شهر ماشفتك وحنا بيت واحد هذا سكت كم كلمتها

مها بهدوء وهي تلبس العباه ونطقت :افتح الباب بس

تافف وافي بقهر وهو يفتح الباب وفتح عيونه على وسعهم وذهول يبي يرجع يقفل الباب بس دفت الباب ودخولها اذهلها

مها قلبها انقبض وبجنون صرخت : مين هذي

ابتسمت رنا وهمست : زوجته

وافي بلع العافيه وناظر فيهم هنا كل شي انخبص راح بيطلع وهو خوف على مها شاف جوال يرن بسم الد اعداء رفعه الجوال جاه صوته الغليظ

الجد صقر بخبث: امممم زوج بنتي ويش رايك بالمفاجاه اتري حريمك كلاب زيك تبع فلوس يعني اغريتها بكم قرش باعوك بالحظه اخ هذا مشكله ال ياخذون ال مالهم اصل صمت واردف بهمس قرررت تفضحك اهم شي المفاجاه عجبتك وان شاء الله تعجب بنتي وتقررر قرار صايب بحقها

همس بجمود: ياصقر راح تندم حطيت راسك براسي قفل الجوال ورفع نظره لمها ال قالت كلمه بس

مها ببرود: اطلع برا انت وهي وطلقني


بيت ابو مهاب

مهاب ببرود : اي اي لا

مشاري بهدوء: انت اشفيك اشفيك تغيرت حتي على صقر صديق عمرك ويش الى غيرك مشاري حتي لجيتك العزاء ماتكلم مع صقر ولا عزيز ماخبرك حركاتك حركات بنات وليه تضاربتو يوم العزاء انا كلام كثير بقلبي بقوله لكم بس مااحد عطاني اهميه مااكانه بيوم كنه خويان وقلوبنا مع بعض

مهاب بهدوء همس: مشاري بقفل سلام قفل الجوال وهو يهمس : والله والله ياصقر ماترككك
نرجع قبل شهر

مهاب واقف منتظرها بس طلوع صقر خلاه يتافف بقرف اردف: خيررر ايش تبي على ماعتقد سمعت اختك تبي معي وماهي مجبوره بإرادتها

صقر اردف بجنون وصراخ: انقلع امش من هنا

مهاب ابتسم ونطق بضحكه: منتظر زوجتي

صقر سحب من ياقته ومن بين سنونه اردف: اطلع من بيتي ولااترك الجنون ال تلعب فيه كادي قلبها مايتحمل يامهاب لاتلعب لعبه وسخه مع اختي والله والله قلبها رهيف وتسامح على بالك قالت انها تغار كذابه تبي تنتقم منك مسويه انا القويه وانا عارف انتقامه ماهو ال وجع لها مهاب مهاب لاول مره اتكلم معك رجل لرجل ولين الان ثابت اعصابه اختي لاتدخلها في لعبه القذر

مهاب ببرود همس: ماتوقعتك خواف لهدرجه او اقدر اهزك بيوم شفت كيف ياصقر الدنيا تدور قبل وانا اترجاك واليوم انت تترجاني عشان اترك اقرب الناس لك واقرب الناس هذي زوجتي يعني ياصقوري هههخخ اقتنع انا اختك تبيني برادتها وكمان ماتبي تشوف عيال اخت مااحس مهاب ال هو طايح بالارض بس هالمره اثنينهم كانت المبادره منهم

مشاري كان طالع من المجلس يبي يطلع بس صقر ومهاب خلاه ينجن من مننظرهم ودخول الجد وعكازته ال يحاول يبعدهم عن بعض ويضرب فيهم يبوهم يهجدون ركض مشاري وهو يحاول يفكككهم ويبعدهم عن بعض

الجد صقر بغضب : اقطع وخس بزران يزران

مهاب يمسح فمه من دم ال نزل له وهمس: لم ولد ولدك ياصقر قمت بالاصول واديت واجبي عشان خاطرك بس ولد ولدك ماهو معديها على خير

صقر بجنون : اختي ماراح تطلع لتحب السماء السابعه

مشاري ضايع بينهم ويش فيهم هذولا

الجد صقر بهدوء اردف: مهاب الحين روح

مهاب ابتسم بخبث: ماني بطالع ال بزوجتي

الجد صقر بهدوء وهو يسحب مهاب وهمس: خذها كلمه مني بتجي زوجتك لك بس مو الحين وضعنا الحين مكركب شوي

مهاب ببرود : ويش ال يخليني اصدقك ماني مجبور ان اصدقك

الجد صقر همس: ولا اني مجبور اطلعها لك الحين اذلف البنت بترجع لك لم اعطيك الضوء الاخضر تجي لها تجي

مهاب ناظر فيه بقهر وهمس: نشوف ررجع ذاكرته لليوم هذا بقهر اجل ياصقرين ياان ياانت حتي جوالها قفله الخسيس ومنع اي تواصل بينه نمشي لدمام نمشي لعيونها رفع عيونه للجوال الى يرن ناظر لرقم الغريب ابتسم اكيد كادي رد بسرعه

كيفك

ابتسم بخبث يبي يلعب بعصابها بس ماركز بصوت: يعني قلبك يطاوعك تتركيني شهر كامل تاركتني وجوالك مقفل ياكادي

همست بغصه: كادي مين انا خالده

نزل الجوال ببرود ورفع الجوال باذنه وهمس ايش تبين

خالده: ابيك ومستعده ارجع لك

مهاب زفرررر بتعب ونطق: خالده بعطيك من الاخر انا متزوج

خالده بسرعه: راضيه اكون ثانيه

مهاب رفع حاجبه : والله

خالده بهمس : اي

مهاب همس: بس انا ماني راضي خالده مابي اجرحك تري غليتك بيوم مابيك تتنزلي لهذا المستوي لانو انتي مو كذا قفل الجوال وشد خطواته لرياض خلاص ماعاد فيه يتحمل مايدري على هو تحدي نفسه ولا لصقر ولا كلماتها وغيرتها عليه ولا قلبه ال يدق بجنون من طاريها ولا عنادها وجنونها ال خلتو راس عل عقب

الرياض
بعد اربع ساعات

المطبخ

همس بدر : كيفها امي

التفت فهده بحزن عل شكل بدر : الحمدالله احسن من قبل بس كل ماجتها جوري ينقلب المكان بكي

بدر بغصه : الله يعين همس وجوري كيفها

فهده بقهر : اخ اخ يابدر جوري ماهي جوري ورده وانذبلت ماعادها جوري ال قبل الله يجبر قلوبنا يارب

بدر بغصه : يارب شد خطواته للحوش وهو يبي يغير جو يبي يتنفس يبي نفس يبي الغصه هذا تروح ليه ماهي راضيه تروح شاف سياره وقفت بيت عمه ابو صقر قرب منه وشاف مهاب نزل للآمانه كنت ماخذ فكره شينه عنه بس يوم العزاء واقف معنا ال هو ممكن زواجتهم غلط قرب اردف : هلا

مهاب قرب منه مهاب وهو يمد ايده : اخبارك اليوم

بدر ببرود: زين امر

مهاب رفع ايده: جاي هنا عن اذنك

بدر اذنك معك

تحرك مهاب وهو يفتح باب الحوش ومن حسن حضه انو مفتوح شد خطواته لبيت ابو صقر هو عارف انو صقر عند جده والجد عطاه الضوء الاخضر قبل دقايق وقف بجنون وهو يرجع ويتجهه وراه الفل ويناظر لدريش ال فوق لا والله بعيده مايجي اتسلق تراجع وهو يقرب من باب الفله ورن الجرس ماهي دقايق ال جاته صوت الشغاله

بالغرفه

كادي بضحكه على حور: اصه اصه لااحد يسمعك

حور بقهر : والله ماكذب ليه مايصير عندنا سذا واي حماس يصير قوه اكشن وطبع للمرأه وليس للرجل

كادي ببتسامه : مجنونه

دخلت الشغاله ونطقت: ماما في رجال يبي انتي

حور برعب : رجال

كادي رفعت حاجب وشد خطواته ممكن هو لها شهر ماعرفت كيف توصل له صقر ركبه ميه جني ورفض ان اسوي او ابد اي خطوه خايف احبه مالت احب شنو فيه شنو مافي شي ينحب نزلت من الدرج وهي تلتفت لشغاله

قالت لها بمجلس الحريم

كادي بقهر: ياويل حالي لو يدري صقر قوم الدنيا وقعدها فتحت الباب ال على وقفته وابتسامته ابتسمت غصب عنها

مهاب ببتسامه: قاسيه زي اخوك
كادي ببراء : يعني ويش تبيني اسوي مع صقر انت شفت حالته قلت لم يهدي بتفاهم معه قربت منه وهي تحضنه بخبث

مهاب ابتسم عل جنونه وهمس: اشتقت لك

كادي رفعت عيونها له ونطقت: متاكد

مهاب نظره منها تلخبط لا لا مهاب اهدا انت عارف وهي عارفه انو هذا كله تلاعب بينكم يعني حرب بارده جدا جدا ابتسم وهو يقرب ويناظرلشفايفها وتزداد رغبه بلمسها ولكن نظره اخرى منها يزددد رغبته اكثر وكثر بلعبه معها حاب هذي العبه وماوده تنتهي بسرعه مستمتع فيها ولكن رغبته محرمه تماما كل ماشد في كلماته يحس تطلع من اعماقه جذبها بقوه لقربه كي يحميها من اصدام بالجدار وهي تتراجع بدلع

رفعت اهدابها تتأكد مما تشعر به وجهه الرجولي الوسيم قريب منها قريب منها لدرجه ماهي قادر تنتفس ابتسمت على ابتسامته الخبيثه

ابتسم عل شكلها وعلى فهاوتها كانت ببتحرك بس قطع خطواته بجسمه ال حس برتطام راسها بوسط صدره والشي إللي زاد من رغبته بتملكها وكل مايشوفها يحس بحال خدر كامل فاقد ادراك انو مو في وعيه طوقها بذراعيه اكثر محتضنها وبيده اليمن يتحسس وجههها الماكر عاصفه موجججها لقلبه اجتاحتدو خلتو محدث اضطراب فجائي وغير متوقع حس بنبضات قلبه القويه وهمسها الخبيث وكانها تعلمه انها عشقته وهي واضح لعبه بس لازم تثقي فيه همس بخبث: تركت كل اللى بقلبي وجيتك انتي غير ياكادي تعرفي الف رجل يتمنى وحده مثلك تعرفي انك مرأه كامله لسببي واحد فقط
رفعت عيونها له ابتسمت وهمست : شنو
قرب منها اكثر محاولة تقبيلها ولكنها ابعدته وهي تهمس: بالمجلس حنا
مهاب فكر بشي قد يكون جنونيا ولكن سيجرب هذا كادي تدفعه للجنون للجنون من حركاتها وتحديها وانتقامها المجنون به وكانها تقول له ماراح اتركك ال ماتتتعلق فيني وهو كل ماقرب صوبها يزداد رغبته جنونه وتزداد هي فتنه وجاذبيه معه قبله كانت كفيله لتعبر مابداخله اذا هي بدات الانتقام فاهو بدا التملك لها وصارت ملكه وانتهي كان يبي حرب بارده جدا معها ولكن كادي واضح حربها صاخبه


صقر شد خطواته بجنون وهو يشوف سيارته هنا ركض يبي يفتح الباب بس مقفل دق بقوووه وقهر فتحت له شغاله دف الباب وصرخ وين كادي

شغاله بخوف : مجلس بابا
ركض بجنون وهو يفتح الباب


نكمل وقت ثاني

تعليق يسعدني ياحلوين لاتبخلو عليه😚😚




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-11-20, 10:10 PM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء ١٢

صلوا على النبى

فتح الباب صقر بهتت ملامحه من مننظرهم قبض ايده بقهر والان عرف ان كادي خرجت من سيطرته خلاص كادي عرف بهذي الحظه انها حبت مهاب راح تكون حياه اخرى بتخوضها معه لاتشبهك اعلم الان راح تواجهي صعوبه كادي بحياة معه كادي انتي منتتي قدا مهاب راح يملك قلبك بمزاجه لان الحياة بنسبه له لعب بمشاعر ولاهمه اي احد غير خالده كادي راح تنكسري بيوم ولكنك بترجع بعد فوات الأوان هذا الموضوع بالذات حاولت فيه الوقوف معك لأن انتي منتي قدا مهاب ولكن بوقف انا واذا لجاتي لي وطلبتي معونتي فبشري ولكن الان راح اترككك تخوضي حياه قاسيه معه وتقتنع بها من تلقاء نفسك الحين عارف تدخلي ماراح يجد اي نفعه ولا راح تتقبليه ولاتردين للاخرين بالتدخل فعبالها قويه وتقدري تواجهي مهاب الماكر قفل الباب وتركها شد خطواته بغصه ياقوت سافرت وقفلت جوالها وانتهت من حياته قررت عل طلاق بس حامض على بوزك هذي الكلمه

بعد عدت ايام

فتحت عيونها وهي تتمطط وتناظر فيه ببتسامه قربت منه وهمست: حبيبي

صاحي ولا هو نايم جالس يراقبها لم حاولت تفتح عيونها غمض الليل كله مانام من جنون خالده فتح عيونه لها وهمس/ عيونه وروحه وقلبه

زمت شفايفها وقربت منه اكثر ونطقت: ويش رايك نسافر او اخطفك ونسافر

تراجع برعب مبالغ فيه ونطق بخوف ماكر: كادي تفجعي وانتي تقوليها واضح شر بعيونك تبين تخطفيني وتغص

فتحت عيونها بقوه وهي تضغط على فمها من كلمته المجنونه : اصه اصه شنو تقول انت انهبلت يامهاب

ضحك وهو يسحبها بقوه لحضنه وهمس: ماقدر اسافر عندي شغل واجد رفع عيونه لرنت الجوال وابتسم له ثلاث ايام يدق وهو مطنشه رد بهدوء : نعم

تعال ابيك

اووو ويش تبي بالمخلوع هههه

كلمتين بقولها لك الجد صقر حط راسه براسي ودور عليك يامهاب على بالك بيتركك لا حبيبي ناوي يلعبها هذا شايب صح ا فخلنا نحط ايدينا مع بعض وندمره الشايب المخرف المجنون

مهاب بدون مبالاه اردف وهو يشد خطواته للبلكونه وهمس. وانا ويش دخلني فيك انت وشايب المخرف عمي حبيبي انت على الجد صقر لاردكم اخر همي فيكم انتم اثنانكم وبعدين تعرفني انا مااحد يتجرأ ويقدر علي شايفني زيك غبي اخلي ال يسوا ولي مايسو يلطشو فيني

همس: تري رجوع خالده وقضيتها من طرف

همس مهاب بخفوت:صقر وصقر عارف انهم هما الى لعبو لعبه وسخ

نطق بقهر وهو مايبي يتنازل فالعداوا بين مهاب وبينه سببها ابوه نطق: اجل ابي مساعدتك يالخسيس
قهقه بجنون مهاب وهمس: عمي حبيبي ابشر ههههههههههههههههههه كم عندي عمي وافي واحد

وافي بقهر همس : جاب مرأه وقال انها زوجتي

مهاب بخبث: وهي ماهي بزوجتك

وافي بقهر : لا لا ماهي بزوجتي تذكر السكرتيره ال كانت شغاله عند ابوي هذي هي جت هنا واعطاها فلوس عشان تلعب لعبه قذره

مهاب بهدوء نطق: وانت ليه ماشرحت للمها

وافي بقهر : كيف اشرح لها وهي عرفت بزواجي الاول

مهاب بخبث: اي اي وعاد لو تدري انو

وافي بقهر وحقد: اصه اصه

مهاب ببتسامه خبث : ويش تبيني اسوي لك يعني

وافي بخبث: المها ال مجنننا شايب نطلعها

مهاب بذهول : المها ماتتت من زمان وشايب هذا مخرف

وافي ببرود: عايشه ماهي ميته

فتح عيونه على وسعهم بجنون : كيف عايشه ابوي قال ماتت

وافي بخبث : عايشه ماهي ميته

مهاب بذهول همس: عمتي المها تدري ان امها عايشه

وافي بهمس وكذب: اي عارفه

مهاب بذهول نطق: اجل شايب عارف انها عندك

وافي بخبث اردف : اي بس ماعليك ماراح تطلع لم اضغطه واجنننه

مهاب بهدوء: يعني عمتي المها لم طلع امها راح تتركك

وافي بقهر اردف. هي تركتني من الحين جت على هذي ناوي يلعب لعب وسخه الشايب المخرف واانا بلعب لعب قويه وراح اخلي الكل يعرف حقيقه هذا شايب

مهاب بهدوء نطق: معك بس لي شرط ياحلو

وافي بقهر من الخبيث هذا: شنو شرطك

مهاب بهمس ومكر: اي لعبه تلعبه ينكتب ويتصور

وافي بستغراب: ليه

مهاب بخبث: بعدين تعرف ياعمي ياحبيبي وتري لمصلحتك وبعدها لمصلحتي

وافي بقهر اردف: من يوم يومك خسيس انا ودي اعرف بنت عبد الرحمن كيف عايشه معك

مهاب بهمس: زي بنت ابو صقر عايشه معك سلام قفل الجوال بوجهه ورفع عيونه لهذيك ال تنادي دور الزوجه العاشق ناظر للجوال والاتصال يعود بس من خالده مش عمه رد بخبث وهو يشد خطواته لكادي ال حضنها بقوه وضحكت وضحكاتها وصلت لمسامع خالده ال خلتها تقفل الجوال بقهر همس لها : احبك

فيفا

ياقوت تبكي

ناظرت امها فيها وهمست : روح وقلب امك ليه تبكين

ياقوت بغصه: عيه يطلقني

ام ياقوت: راح يطلقك يمه لاتخافي خالد قال بيباشر بطلاق

ياقوت بقهر : ماتعرفي انو محامي شاطر وراح يكون بصالحه مابيه مابيه

ام ياقوت بقهر وقفت وهي تشد خطواتها للجوال تبعها وتسحبه غمضت عيونها لهنا وكل شي عند دموع بنتها توقف كل شي انا اسفه يالمها مجبوره والله مجبوره رفعت الجوال بغصه وحزن والم راح تخون عهد صديقتها جاها صوته الخشن اردفت بدمعه سبقتها قبل ماتقول كلمه : الصقر تبي المها
فز الصقر وهو يبي يوقف بس طيحته على رجوله ورجفته همس: المها المها ماغيرها
ام ياقوت بكت من بين دموعها وهمست: بخون عهد صديقتي لاجل بنتي ياصقر ابي ولد ولدك يطلق

همس بقهر وحقد مرير توقعها غير غير طلعت نفس طينتهم : مابي اعرف وينها وعلى قولك صقر يطلق بنتك خذيها مني حتي لو صقر بيطلقها انا راح ارفض بخلي صقر حلقه في بلعومك انتي وبنتك قفل الجوال بوجهههها بقهر

بيت ابو سلطان

ودي انقز من فوق لبيت جدي

حور بغباه : نسوي تحدي

ليالي بهدوء : يالله

جميله بفهاوه : وانا اصفق

التفت اثنتين لها ونطقو سواء: غبيه

زمت شفايفها وهي توقف معهم

ليالي بهدوء: انا الاوله ساعدوني انط

حور وجميله كانو يساعدوها وهي تحاول توصل للجدار مادري ايش يحسو فيه بس يبون يغيرو مودهم مايبون يجو من الباب يبون يتسلقون : اي اي وصلت بس بقي انط نزلت رجل وبقي رجل يممممه والله بعيد بنات بنات تسمعوني بنات ياحيوانات ردددو علي

ضحكت حور وجميله وركضو وتركوها معلقه فوق

ليالي بقهر بنات ياكلاب ماتسمعو

فهد بضحكه وهو يشوفها من قبل بس ساكت قرب منها : مافي ال انا اسمعك ويش ال مطلعك يالخبله والباب قبالك

ليالي بقهر : اهه هه

فهد بقهر : اصه اصه ولا اسمع لك نفس يعني شايفه الباب ليه تنطيي فوق الجدار يالخبله

هيا هيا بسرعه نطي انا بساعدك

بقهر صرخت ليالي :تبيني انط بحضنك

فهد بغباء : هذا المطلوب لا لا قصدي يعني بالارض

ليالي ببكي : بتكسر

فهد بقهر: تستاهلي مااحد قلك نطي فوق مسويه رجال هذي نهايه البنات الغبيات ويش ال طلعك يالخبله

ليالي ببكي : نزلني نزلني الله يخليك

فهد سحب الكرسي وهو يحاول يساعدها بس كل مايبي يسحب بيدها ضربت ايده وصرخت

فهد بقهر : اقسم بالله اخر مره كل مابساعدك تدفي ايدي هات ايدك بسرعه

ليالي ببكي وهي تعطيه ايدها سحبها بقوه يبيها تنزل بس نزل جسمها كله عليه وطاحو سواء والكرسي انكسر

فهد بالم : اخ ظهري الله لايعطيك العاففيه اتريك دبه

ليالي : كانت مغمضه عيونها فتحت عيونها بشويش ال هي بحضنه شهقت برعب وهي تناظر لدقنه رفعت عيونها له وبرقعها منحول بس قطع تاملها صوت

ويش تسوين هنا ويش هذا المنظر

فزووو الاثنين برعب ورجفه

فهد : اي اي جدي انا كنت بساعدها بس والله

الجد صقر ناظر فيهم: تساعدها تاركها بحضنك

ليالي حركت ايدها بغباه: لا لا ياجدي هو ساعدني وانا طحت بس بحضنه وانت جيت

فهد ناظر فيها ونطق: اصه اصه لاعاد تتكلمي بالله

رفع الجوال الجد وهمس: تعال

فهد برعب طاح عند رجول جده: والله ياجدي والله اساعدها وربي مو بقصدي انو يصير كذا

ليالي بفهاوه: وليه تتاسف ماصار شي يعني انت ساعدتني وانا طحت عليك يعني موقف بايخ مايستدعي الخوف هذا كله

فهد قضم شفايفه بقهر وهو يناظر فيها وصرخ: اصه

الجد ناظر فيهم ونطق : اذلفو عن وجهي يالله

فزووو اثنينهم ركض

تنهد وهو يجلس على الكرسي ال طايح شاف صقر يقرب منه ونطق بتسرع: احجز وروح جيب زوجتك

صقر ناظر فيه بستغراب وهمس له: قلبك عليها شكلك هه تركه صقر وهو يدخل داخل الفله يبي ينام توقع كلعاده اوراق معه يبيه يرسلها بس قال روح احجز وجيب زوجتك ال وراه شي راح يتعامل مع جده بتطنيش من اليوم ورايح تعب تعب ومافيه عاد يساير اي احد

بيت ساميه

حور بالم اه ياحماره ابعدددي

ليالي بقهر : كيف تتركوني انتي عارفه جدي كبس علينا لا وانا حاضنه رجال بس بالله اسالي اخوك ويش اسم عطره

جميله ماتت ضحك هنا

جوري غصب عنها ضحكت وهي من اول تسمع لهم بس كلمت ليالي ماقدرت تتحمل

رفعو عيونهم كلهم له ونطقو : جعل دوم يارب

حور بحب : والله اشتقنا لهذي الضحكه ربي مايحرمنا منها يارب

جوري ببتسامه هاديه وارتخت ملامحها وحاولت تبلع غصتها

جميله : يعني رفشت فوق رجال وجدي كبس عليكم وكل همك العطر

ليالي بغباه: والله العطر حلو يابنات ريحته

حور بضحكه: ابشري اسالك واقول له ليالي خقت على حضنك

فزت ليالي وهي تضربها

حور بضحكه ااااااه امزح امزح قصدي عطره

الدمام

يسمع لابوه بصمت: يعني عايشه ليه قلتو ماتت

ابو مهاب ببرود: يعني تبيه يدري صقر لو دري مو بصاير خير مها على ابوي غلطو بحق صقر

مهاب عكس حواجبه وهمس: هذي المها تقرب لجدي وشهو

ابو مهاب: قرابه من بعيده المهم الصقر لا يدري يالله يالله هالعجوز تقوم على حيله مسكينه كفايه هروبها منه اهي رافضته من قبل بس ابوها جبرها عليه وانظلمت البنت بحياتها بس للأمانه الصقر ماظلمها بس هي رفضها انها ماتبيه بس هو تعلق فيها بجنون وجاب منها المها ومن كثر جنونه فيها سم حتي بنته بسمها بس في نهايه تركته وبنتها طلعت صمت

مهاب همس: نذله طلعت مع امها صح

ابو مهاب حرك راسه بحزن وهمس اي

مهاب بخبث: والله ان شفقت على هذا شايب يلقاها من زوجه غدرت فيه ولا من جدي ال لعب فيه ولا من ولد بنت هخخخخخخ الله يعينه مسكين هذا نهايه الحب الله ياخذه مايجي منه ال وجع راس بس تصدق شكلي بخلي خوك يخيس وبقوم مع هشايب خهههههه

ابو مهاب همس: حسن الفاظك يامهاب تري عمك وعمك ماكان ال ضياع بين ابوي وصقر وتري الصقر كان يعز وافي لاامانه

زم شفايفه وهمس: طيب ليه الحقد هذا كله عشان المها جن وقعد هشايب يخبص بالكل صح جدي وهو كانو اعداء بس ايش ذنبنا حنا نبتلش فيه وفي جنون هالشايب انا بصراحه مالومه لانو انغدر من كل الجهات بس هو ماترك احد راح للحابل والنابل اجل يايبه لو يدري هذا الشايب عمتي المها انها مخبي امها ويش بسوي في بنته ويش
ابو مهاب ببرود: مادري نصحت وافي بس ويش يسوي هن بين نارين نار زوجته ونار الصقر وبكيفه الحين تعرف انو الجد جن وقعد صار مجنون تعرف ايش صار بعمك قبل ايام جايب حرمه على انها زوجته

مهاب ببرود همس: والله يستاهل من عندي هذا نهايه ال مايفتح عقله والصقر هذا صار بنيش بالكل تصدق انا الوحيد ال مو قادر لي لانو عارف اني مجنون زيه وراح انبش زي جنونه لو قرب صوبي وعلى بالك انو راح يتركني واثق كل ثقه انو يبيني اخر شي يلعب صح بس صدقني بيضرب ضربته ال بنت ولده حامل من ولدك الحلو

ضحك ابو مهاب من جنون ولده وهو عنده ثقه تامه انو الصقر ماراح يقرب لمهاب لانو نفس طينه همس: حامل زوجتك
ضحك مهاب : لا لا بس ان شاء الله قريب تسمع اخبار حلوه كذا

الرياض

بعد اسبوع

فههده بحزن ؛ امي رفضت تطلع وابوي جلس عندها

جوري بحزن: مادري ايش يحس فيه جدي لم يطلعنا بدا الوقت كلنا ضايق فينا وهو يبي يتمشي ايش الرواقه هذي فيه

جميله بهدوء: جدي قصده يغير نفسيتكم شوي وحتي هو شفتي شكله احسه فيه شي غريب غريب والله

ليالي بهدوء نطقت: تتوقعو تعبان لانو واضح انو تعبان

حور بضحكه: جدي بسبع ارواح مايتعب ههههههه

ضحكت فهده غصب عنها ونطقت: اصه بس لااحد يسمعك ناظرت في جوري : غريبه ياقوت رجعت مع اخوها

جوري بهدوء: تبي طلاقها

فهده فتحت عيونها على وسعهم : انهبلت البنت

جوري التفت لها ببرود: وليه انهبلت ابسط حقوقها واحد من اول مطب رماها ويش ابي فيه هذا

فهده همست: بس تحبه

جوري ببتسامه: ارتقو شوي مو كل شي حب مو عشاني احبه اتنازل عن كرامتي ومو ان احبه اتنازل عن مبادي مو ان احبها

حور بطفش: خلاص وصلت معلومتك اسكتي لانو بنهايه هذا اخوي

جوري بضحكه ساخره: وخوك مو كفو لها

جميله التفت لجوري وحور ال بدو مشاحناتهم

حور بضحكه قهر: كيف مو كفو لها سواء المستحيل وراح وجاء عشانها وفي نهايه طلعت مع اخوها مااحد يعرف عنها كانها سارقه ولا كنه وراها رجل خير وين عايشين حنا اي نعم احب ياقوت ولا رضا فيها بس بنهايه غلطت انا ماقول اخوي ماغلط صقر غلط بحقها بس غلطها اكبر لم تطلع مع اخوها ولا فكرت تقول له يعني انت والجدار سواء صح ياجوري

فهده بصوت عالي: اقفلو السالفه خلاص

حور وقفت وشدت خطواتها تاركتهم

ليالي فزت ورا حور

جميله بهدوء : بتتكلمي تكلمي بينك وبين فهده بنهايه هذا اخوها ان زين او شين ماراح ترضا فيه ياجوري لو انا مكانها بسوي زيها

جوري بضحكه همست: اي طيب وقفت وهي تشد خطواتها تاركتهم رفع نظرها لعبد العزيز ال جالس وحده قربت منه وجلست قريب منه ونطقت: ويش تفكر فيه
ابتسم عزيز وهو يشوف وجهه اخته الذبلان همس: فيك افكر وفي جمالك ال مجنني

ابتسمت بحب وهي تسحب ايده وتبوسها همست: ويش رايك نرجع البيت احس بضيق ياعزيز

ابتسم وهو يهمس: وهذي طلعه فكرتي انا عشان تغيري جووو خلاص جوري حبيبي كلنا ماشين بهذا الطريق حاولي تتأقلمي على حياتك انتي فاهمه وانا فاهم سلطان دخل حياتك كدرس ربي يبيي يختبر صبرنا في ال نحبهم

بكت بين ايديه حضنها وهي تبكي تبي الضيق تروح ولا هي قادره

رفع عيونه وقف وهو يسمع نحيبها لاخوها شد خطواته لبعيد همس: اخ اخ

قول اسم العطر الله يخليك

فهد بضحكه : اسمه لاتموتي ماراح اقولك

ليالي بقهر : فهد الله يخليك قول لي

فهد بخبث: اعترفي لمين بتهدينه لايكون لبدرين هههههههه

ليالي بقرف: مالت عليك عطني اسم العطر انا احب عطورات الرجال

فهد بذهول ونطق: والله ان قلت لهم ان شاك فيك رجوله بس مااحد يصدقني ها هيا اذلفي عن وجهي لاقوم اتوطا ببطنك

ليالي رمت الحصى عليه وهربت

فهد وقف وبعد الحصى ال تناثر عليه وصرخ: هبله

بدر قرب منه وهو يضربه برقبته : خير ويش فيك تصرخ

فهد بقهر : الخبله اختك رمت علي وهربت

بدر نطق: قلتها هبله والهبله ماعليها شرها المهم صقر ماينشاف

فهد رفع عيونه : هذاك هو جاي ولا تسال عن رعد لانو في الخيمه عند حرمته الله لايفضحنا ماكنو تزوج ال هو وربي ماشوفه كل وقته بخلقتها لا والحين مطلع لنا شي جديده انها تترك الشغل ههه

بدر همس: اخوك خروف لو تقول له رعودي قال لها سمع وطاعه اقوم نشوي قبل ما يأذن العشاء يالله خلك من الخبل هذا

فهد اردف: نصلي العشاء ونقوم نشوي احسن

حرك راسه بدر بطوع

عبد العزيز وقف وهو يبي يصلي العشاء بعد ماراحت جوري بس قطع عليه صوت جده قرب من الخيمه وهو يناظر لجده بفجعه ركضضضض بحنوووون وصررررخ جددددد جدددد صرخ بصوت عالي ياشباب ياشباب

بالمستشفي

زم شفايفه صقر وهمس: كيف دقات قلبه سريعه يعني ايش معه

الدكتور : جلطه خفيفه جت والحمدالله عدت

عبد العزيز بخوف: طيب الجلطه هذي ترجع لاسمح الله

الدكتور: ابعدوه عن الزعل والظغط له دور اساسي

تافف بدر وهمس: الله يعين

الدكتور: يبي له اسبوع ويطلع

الغرفه
وعبدالرحمن وعبد العزيز وعيالهم صقر وعبدالعزيز وفهد وبدر ورعد كلهم حول جدهم

مها بخبث قربت منه وهمست عند اذانه: شفت كيف ياصقر يومك قرب وهذاني انا جيتك برجولي يوم سعدي يوم موتك فتح عيونه بقوووه فزز صقر لم شاف نظرات جده المرعب همس: يبه تسمعني

همس الجد : المها

قرب صقر يبي يسمع ويش يهمس ماسمع شي شافه رجع نام

الدمام

مها افتحي الباب بلا جنان

فتحت الباب بقوه وقهر نطقت: انت كيف تقول لولد اخوك ان امي عندي تكذب عل مين تعرف ان امي هاربه من كم سنه انت انجنيت كفايه بلاويك ال تتحذف عل من كل صوب

وافي بقهر نطق: اول شي بلاويه ال تقولي عنها سببها ابوك كل يوم مطلع لي مرأه ويقول زوجتي انهبل الشايب صح انا متزوج بنت عمي وانتي عارفه انها تعبانه والكلام هذا خالصين منه يامها ثاني شي اي نعم قلت كذا لمهاب عشان يكون عندي سبب اقدر ارد عليهم ليه ابوك يطاردني عشان امك

مها بقهر صرخت: وتروح تكذب عل العالم ان امي عندي وتعرف ابوي لو دري ماراح يتركني راح يقتلني وافي انا كل يوم انصدم فيك معقوله انت تحبني معقوله وافي كل يوم تصدمني فيك مستحيل انت وافي ال يخاف عليه انت عارف ان ابوي لو دري بكذبتك هذي ماراح اروح فيها ال انا

وافي بجنون وهو يحضنها : والله احبك

مها حركت راسها بغصه وهمست: لا والله ياوافي ماتحبني ال يحب ماراح ياذي ال يحبه وانت بتأذيني بطريقتك هذي تصدق البنت ال رسلها ابوي كنت عارفه انها من جهت ابوي لم شفت علامات وجهك بس انت كل يوم تصدمني فيك جد والله ياوافي ماعاد عرفتك مين انت مين

وافي حرك راسه وهو فعلا غلط لم كذب على مهاب واذا عرف مهاب راح يقوم الدنيا ويقعدها فوق راسي هو يبي مهاب بطرفه لانو شاطر في المحاماه ويبيه يكون بصفه عشان يواجهه الشايب المخرف
هو مو عارف وين مكانها بس ساكتين وقاا له كذا لمهاب عشان يكون محامي له بيوم من الايام

بيت ابو مهاب

اها اي اي طيب قفل الجوال وابتسم بخبث اجل ياشايب بتتوكل على الله وانت ماعرفت مكان المها وقف بسرعه وهو يبي يوصل لاام ياقوت شد خطواته لغرفه ابوه ودق دقتين طلع ابوه ونطق: تعرف مكان ام ياقوت لانو اخوك كذب عليك المها ماهي عند وافي ولا المها عند ام ياقوت

فتح عيونه على وسعهم برعب ابو مهاب وهمس : اصه اصه تعال تعال

مهاب زم شفايفه وهمس: يعني عارف انت وخوك

ابو مهاب بقهر: اقفل السالفه هذي ياولد فهمت اقفلها ولو سمعتك بتتكلم فيها مو بصاير خير يامهاب

وقف مهاب بضحكه ونطق: اجل قول لخوك لاعاد يلعب لعبه وسخه معي وانت تعرفني ابحث عل كل مصيبه واطلعها والله والله ان يستغفلني ماراح اسكت له شد خطواته للغرفه

ابو مهاب بقهر رفع الجوال بسرعه ورن ورنه جاه صوتها همس: ام ياقوت كيفك

ام ياقوت : ايش تبي ياابو مهاب

ابو مهاب همس : كلمتين بقولها لك لاتخون عهد صديقتك لو ايش ترين وافي ناوي يلعبها مع الصقر وكلمني عل انها عنده وكلم مهاب عشان يبعد الصقر عنه مادري انو الصقر هذا مصيبه وراح يدمره مادام نطق اسمها

ام ياقوت بكت وهمست: وخنت عهد صديقتي انا مو وافي

ابو مهاب بفجعه : تكفين الصقر لايقرب صوبها تكفين طلبتك هالمرأه انظلمت بحياتها واجد

ام ياقوت ببكي : وبنتي انظلمت اكثر واذا مانطقت مصير بنتي زي المها

همس ابو مهاب : خافو الله في هذي المرأه خافو الله

ام ياقوت قفلت الخط وبكت وقفت وهي تشد خطواتها للبيت ال قريب منها فتحت بابها عل باب ال قبالها دقت الباب بس الباب مفتوح من يوم جت ياقوت كفت رجولها تجي عندها قربت منها وهمست : المها تسمعين

كانت سادحه على ظهره مرأه بالخمسين من عمرها بس قويه وشخصيتها قويه ولها هيبه هيبه كل من وقف امامها ولكن قلبها يتغطى بالحنان قلب ام الى مهما تعاملت بالقوه يغطي ضعف جسدها احيان نتجاهل احساس الألم ونضعف بالمحاولة بكل عبث لتخفيف عن النفس اشياء مجنونة عاشتها ناس لاتعرف الأنتماء انهزمت منهم وانزاحت عنهم ولكنها غيمة عابره بحياتهم لطالمه امطرت بفتحها ولكن قيدوها بميه قيد بسبب عادات متخلف قيدوها دون حراك مصلوبه في ساحه الاعدام منسكبة في ماضيها وبداخلها تجمع كومة ذكريات تخنقها في صفحه ماضيها ابتعدت لانها اكتفت بالعجز منهم ابتعدت لسنوات كامله بعد مانهارات امانينها وتلاشت في بحر حبه العاشق المجنون ضياع عاشته في شوارع موعوده بلقا جديد من يدري اي ابتسامه راح تحضنها في يوم جديد يالمها اي ذكريات راح تخلديها مع الصقر ضلت ساكته للحظات معدودة تكلمت بصوتها الحاد والجمهوري : اي اي اسمعش شايفتني عجوز

ضحكت ام ياقوت وهمست: قلت ال قلتيه وكلمت الصقر

المها جلست على حيلها وهمست : حلو كذا حلو كفايه على ماعتقد هروب هشايب المخرف لازم يوقف عند حده لاعب بالعوايل شايب مخرف

ام ياقوت همست: خنت عهدك ياام المها

المها بهمس: لا ماخنتي انا قلت لك انا اشتقت لبنتي وكمان لهشايب المخرف خليني ارجع واعلمه من يقدر يكسر شوكته غيري

ام ياقوت همست: والله والله هصقر فضله علي كبير ماقصر معي تكفين لا

المها بقرف : اصه اصه فضله عليك مو علي ياحليمه خليه خليه انا راح ارجع وراح اشوف ايش يبي ابو مهاب دق عليك

حركت راسها : كلمته وقلت له قالي لاتخوني عهد صديقتك مايدري ان اموت باليوم ميه مره

المها ابتسمت وهي توقف ونطقت : راح احتاج خالد بمشي لدمام معي وكمان احتاج هالمهاب الخبيث طالع لشيبان بس ماعليك تبين ورقه بنتك بتجي وهشايب كله عشان وافي وعشاني اي وقولي لياقوت لاتبكي تري الرجال مامنهم رجاء

ابتسمت ام ياقوت وهي تشد خطواتها وفتحت بابها شافت ياقوت جالسه مع خالد ويسولفون قربت منهم وهمست: خالد عمتك المها تبيك معها

رفعت عيونها ياقوت ونطقت: مين هذي عمتك اخت ابوك

ام ياقوت همست لبنتها : طليقه الصقر

فتحت عيونها ياقوت ونطقت بفجعه: المها المها ال الكل يتكلمو عنها

ام ياقوت ضحكت : اي هيا وليه مفجوعه وانتي تنطقي اسمها

ياقوت بستغراب: يممممه هذي ماتتت

حركت راسها ام

ضحكت ياقوت وهمست متوقع الشايب انها ماتت ضحكت بخفه لاول مره تتحمس ونطقت لعبت بهشايب لعب ضحكت و: تعرفي انتي مكانها طلعتي يمه هههههه لا وعايشه هنا كمان وانا ودي اشوفها لهل العجوز

ام ياقوت ماسمعت غير كلمه يمه بس وصلت والله لقلبها واعماق روحها ابتسمت من حماس بنتها ونطقت: اهي نادر تطلع كلها ترعي الغنم تبين تشوفيها

ياقوت بفرحه: حركت راسها بنتصار ونطقت: اي اي بشوفها ودي اشوفها ال لعبت بشايب المخرف

خالد ضحك على ياقوت وحماسها شكلها تكررره هشايب

ام ياقوت بزعل نطقت: عيب يمه الرجال طيب والله بس الزمن لعب فيه

ياقوت زمت شفايفها ونطقت : اي طيب

بعد عدت ايام

طلع الجد صقر من المستشفي

صقر حاول يركي المخده ونطق: يبه قول تبي حرمه وانت تدلع علينا

ضحك عزيز ونطق: والله عندي حرمه لك تشكرني عليها

بدر بضحكه: يالله المسكين يقوم تبون تزوجونه

الجد بقهر وهو يرمي المخده عل بدر : اصه انت اخر واحد يتكلم لا فيني حيل بس زوجوني

ضحك رعد ونطق: الشايب اتريه يدلع علينا يبي مرأه وحنا مافهمناه ابشر ياجدي تجيك المرأه

ابتسم ابو صقر وهو يدف ولده: ابعد عن ابوي جالس تستفزه

فهد نطق بضحكه وندم: جد خلك منهم وزوجني وصدق

قاطعه الجد بخبث: انت اخر واحد يتكلم يالعوب

فهد سكت ورجع نطق: ياليتني ماتكلمت

ضحك بدر وهمس له: ويش ماسك عليك شايب

فهد بقهر : اصه

بيت ابو سلطان

يعني بتوافقي عليه

فهده بهدوء: اي بصراحه استخرت ورتحت له

ليالي بستغراب: مايصير انتي وعزيز احسكم ماتناسبو بعض

فهذه بهدوء: قلت قبلك كذا ابوي كلمني وقال بينا مايطلع لااي احد انك موافقه او رافضه واصل مافي شي لين الان بس كلام يبون موافقتي وبعد شهرين الخطبه لاامانه استخرت وحسيت ان
فهذه بهدوء: قلت قبلك كذا ابوي كلمني وقال بينا مايطلع لااي احد انك موافقه او رافضه واصل مافي شي لين الان بس كلام يبون موافقتي وبعد شهرين الخطبه لاامانه استخرت وحسيت ان مرتاحه وعزيز اشبه يعني احسه رجال وبيخاف الله فيني صح انا هو مو متوافقين بالمره بس احسن ان اطلع برا انتي عارفه راي ان اخذ واحد ماعرفه لاوالله رافضه

همست ليالي بخوف: صقر له مكانه بقلبك عاد اتمنا ماتوافقي عل عزيز عشان تنسي صقر لانو عزيز مايستاهل

ضحكت فهده ببتسامه؛ شوفي مانكر ان كنت اكن له مشاعر صقر كنت يعني وقت مضى للقليل فقط بس الان والله عل ال يصير بياقوت بسببه احمد الله ربي ابعده عني كل ماشوف ياقوت احسني اكررره بزياده عارفه انو صقر مسكين ضحيه جدي بس بين الان ماعنده الجرأه انو يحاول يرجع ياقوت كل ال سواه راح لها ورفضته ورجع ويش سواء عشانها ولا شي هذا ال خلاني مقتنع انو خير ربي لي وعزيز ان شاء الله مايطلع لصقر ال قرارته بيد جده مو بيده

ليالي بفهاوه: والله مافهمت شي بس بالله تكفين لقديك بعصمت عزيز كلمي عزيز يكلم التبن فهد يقول العطر شنو اسمه

فهده فطست ضحك اختها لها اسبوع تتبي تعرف اسم العطر وفهد جنننها

الدمام

وافي وقف وهو يسمع الباب يدق تافف من هذي المراه لس صامله مخليتني نايم بصاله حسبي الله عليك ياشايب وانت بعيد لاعب فيني فتح الباب وهو يعكس حواجبه من المرأه اللي واقفه : شنو ياصقر شنو جايب لي هذي المره عجوز وزوجتي بينطق بس شاف دخولها ودفت الباب خلت ينطق: خير على وين

التفتت له ونطقت بصوت صارم: وافي ولا غلطانه

وافي بستغراب : مين انتي رفع عيونه لركضت مها ونزولها من الدرج وصرختها بسم امها

فتح عيونه على وسعهم من الاسم همس المها عمتي المها اي والله هي عمتي ابتسم بتدريجيا

حضنت بنتها وهمست: عيون امك وروحها اسفه يمه ان طولت هذي المره بس انتي تعرفي اخباري تجيك من ابو مهاب

وافي نطق: هالله هالله من ابو مهاب ومسويه ماعرف عن امي شي وشايب لاعب فيني انا

مها بصوت صارم: اقطع هالسان لاترفع صوتك ياولد

وافي بلع العافيه وهمس بنفسه: نفتك من الشايب تطلع لنا هذي العجوز عينت خير ياوافي اردف: ياعمه ياحبيبتي ارتاحي

المها ناظرت فيه بقرف ونطقت وهي تناظر لبنتها: تصدق الحاجه الوحيد الي متوافقه انا وابوك فيك هذا البلا ال وافقتي عليه

وافي ابتسم بقهر وهو يضرب بيدينا ببعض

ضحكت مها على وافي وهي تحضن امها وتبوسها ونطقت بهمس: يعني موانتي ال نصحتيني ان ماتركه

ابتسمت مها وقربت من الكنبه وجلست ونطقت : وافي عندك رقم الشايب المخرف

مها نطقت بسرعه: عندي

وافي همس: بدق عليه مابيكون لحاله على فكره سمعت يامها انو تعب ابوك

مها حركت راسها بحزن: اي كلمه ساميه قالت الحمدالله طلع

المها بصوت ضاحك: هذا بسبع ارواح ماراح يموت ال على ايدي

وافي وقف وهو يشد خطواته ورفع الجوال عل اخوه همس: ابو مهاب جت بلوه عل راسي ليتني ساكت ولا فكرت ابحث واصلا مابحثت عمتي المها جت جت

ابو مهاب ببتسامه: اجل خلك في صفها هذي المها وانتبه تراها مصيبه ولا راح يقدر يوقف بوجهه صقر غيرها ترا الصقر عندها يصمت يصمت

وافي بهدوء: ويش ناويه عليه هذي العجوز

ابو مهاب: مادري بس انتبه منها تراها كل مصيبه عارفته عنكم وتراها بصفك هي بس هذا ال اقدر اقوله

بيت ابو مهاب

ابتسم ابو مهاب على اخوه الضعيف قفل منه مسكين يالمهاب الحين بين نارين انت نار صقر ونار المها

قرب مهاب منه ونطق: ويش تفكر فيه وصل لك الخبر ان المها جت نفسي اشوف هذي العجوز

ابو مهاب ضحك ونطق: اموت واعرف مين يوصلك الاخبار انت

مهاب ابتسم ونطق: شموخ جنوبيه هههه

شموخ جنوببة: اصه ياحمار

بغرفه مهاب

لها ساعه تستشور من الطفش همست: اوووف اووف طفشت وانا كل يوم مادي دور الزوجه المطيعه متي يحين الوقت ياكادي ناظرت للجوال ال يرن برقم غريب ابتسمت وخططتها مشت زي ماتبي
دخول مهاب ال قرب يسحب الجوال ونطق

مهاب زم شفايفه من خالده رقمه وحفظه همس بعد مارد: نعم

جاه صوتها : تري ماراح اترككك

مهاب ناظر لكادي ال عيونها عليه نطق: كم دافع لك الصقر ابي اعرف

خالده رفعت حاجبها ونطقت: اشكره الصقر هذا انو وصلني لك

مهاب قفل الجوال بوجههه وحضن كادي الى تناظر فيه وهمست: مين

مهاب : وحده تحبني تقول ماتقدر تفارقني

كادي بخبث نطقت: قول لها تستريح لانو قلبك ملكي

مهاب رفع حاجبه وهمس: ياواثقه رن الجوال مره ثانيه بس الشغل هذي المره سحب نفسه وهو يكلم

كادي رفعت الجوال ونطقت : برافو ياخالده حبيت لاتتركيه لم يرد يرد عليك

خالده بقهر همست: خافو الله فيني انا قلت لك انا ومهاب انتهينا ليه تبين ادخل حياته بعد ماطلعت منها

كادي بخبث: لانو يحبك وانا ابيه لك الشره علي ان ابي مصلحتك

خالده بقهر نطقت: تبين مصلحتي يالكذوبه انتي همك نفسك انا يالله قايمه على حيلي لاجل عيال اختي وماصدقت وهذي العايله تطلع من حياتي

كادي بخبث همست: اممم ومهاب ولدك ال مكبره عمره عشان الناس تقول ولد اختك وهو ولدك ولد

خالده صرخت : خلاص اسكتي

كادي بخبث اردفت: لو عرف مهاب انو الولد هذا ولده ويش بتسوين وانك اه اكمل ولا
خالده بقهر همست: انتي مجنونه والله مهاب مو ولده والله مو ولده

كادي بخبث: اي مو ولده تيب بس ولدك يعني قطعه منك ومن

خالده قفلت الجوال بوجههه وبكت: ويش تسوي مع هذي المجنونه مهاب صح ولدي بس مو ولد مهاب انا تزوجت بعد مهاب وخلفت هذا الولد وابوه تركني كيف افهمها هذي الغبيه ليه لين الان ماشيه معها انا ليه ماقدر اقررر واخاف من كل شي

كادي بقهر قفلت الجوال ورمته : عارفه انو مو ولد مهاب بس الشك لاعب فيني هو ولدها هذا المهاب اجل ولد مين صقر قال احتمال يطلع ابوه مهاب ويمكن مو ابوه تنهدت من حضن مهاب لها وهمست: احسني بدخل متاها معك يامهاب مالها اول ولا تالي

مهاب بخبث: هذا المطلوب ياكادي ابيك تتدخلي بعالمي وتتوهي معي

كادي ناظرت فيه اقسمت بميه قسم وهي تحس ذراعيه تطوقها ويجبرها تسكت بقبله وهو يميل لعنقها وقبله كفيله لتشب نار بجسدها ابتمست بخبث تكتيك جديد عفوي له هي تتقن خبث النساء الان رفعت عيونها له وكانها تخبره بأنها تحس به ولكنها مهتم به مهتم به كثيره اخذت نفس عميق وهي تفضل تغير مسار خطتها بالوقت الحالي لين ماتكشف خالده صح التفتت له وطوقت عنقه وقبلت خده برفقه وحنان فاالان المساله يامهاب خارج عن السيطره وصلت للهوس والجنون بدمارك تعبث هي وتعبث بالجنون معك وهي عارفه انو ماراح يرحمها

ابتسم مهاب وهو يخرج كلماته العاشقه بتلك الطريقه لها تجعلها تساير خطتها المجنونه حتى يتفرغ لها صح

الرياض

سحبت صحن العصيده بعد ماسوتها امها وسحبت عبايتها ونطقت : فهده انا بروح لجدي معي تبين تروحي

فهده اردفت: اتسبح وجايه

ليالي ابتسمت ونطقت: طيب شدت خطواتها وهي تفتح الباب بيد والعصيده بيد الثانيه ناظرت للبيت جدها قريب مره منهم كلهم بيبان عل بعض فتحت باب الحوش ودخلت شافت بدر جالس وحده بالحوش قربت من عنده ونطقت: كيفك يابدر

بدر رفع عيونه لها وابتسم نطق: خبله جدي داخل مسوي يعنني حرمه هخخ

حركت راسها وهي تشد خطواتها لداخل الفله بس طلوع فهد قطع مشيتها وقفت ونطقت: سلام

فهد ببتسامه وهو يناظر فيها : شنو هذا

ليالي ناظرت فيه ونطقت : عصيده

فهد بفرحه: يالله تعرفي ان احب العصيد هات

ليالي ابعدت ايدها ونطقت: خبل انت لجدي مو لك

فهد : جدي مو ماكلها هاتيها نفسي فيها

ليالي بقهر: صدق انك ماتستحي الرجال تعبان اذلف من قبالي

فهد بخبث: تبين اسم العطر

رفعت عيونها له ونطقت وهي تحرك راسها بفرحه: اي اي

فهد بمكر : هات العصيد

ليالي بغباه رفعت ايدها وعطت

جلس فهد بسرعه وهو يسحب الصحن وفتحه واكل

ناظرت ليالي ونطقت: اسم العطر

فهد اخذ له ثلاث لقمات وقف ونطق: خلاص عطي جدي سلام

ليالي بفهاوه: اسم العطر

فهد بخبث: اسمه حامض على بوزك ههههههه

ليالي صرخت : حمارررررر نطقت بغصه ارجع البيت وضبطها يقطعك يافهد

صقر تعال ارفعني شوي

قرب صقر منه وهو يرفعه ويحط المخده تحته ونطق ماكنه جوالي يرن

سحب الجوال صقر وعطاه جده

الجد رد على الجوال : الو

حيالله الصقر ماتشوف شر سمعت انك تعبت جعلها تتردد عليك دوم

الجد رفع عيونه لصقر وكان الصوت ارو عطشه عانه منها وحرقته بنارها في كل مرة والوله لها نفسه التى يمطر به في كل مرة يسمع صوتها يغويه فيها ويغويه في قهره ودايم احساسه بالفشل انو مانالها جزء منه كان يعرف انها بتفور منه ربما لهذا السبب فقد عقله وضاغط علي قلبه من رفضها له ورحيلها واصرارها على الطلاق لقد ارادت الحريه منه واخذتها وكلماتها وتحديها معه في النهاية اخذتها ولكن الفراغ والاحباط الذي يشعر به كان يرمي بلاويه عل عيال عياله ليبرد قلبه من جنونه كان يجعل من نفسه شخص غريب متسلط لم يعد يعرف مايبدر منه رجل عجوز يجد صعوبة الان في سير والعصا ماتفارقه بسببها انهكت روحه همس : المها

ضحكه اطلقتها وهمست له : اااخ ياصقر رجل الان له هموم الدنيا كلها فوق راسه كاهل جيتك ياصقر شنو تبي

الصقر
جايه كانها لاتملك اصلا اي اي سوال او اي اجابه تسأل شنو النتيجه واحد يالمها هو ان بقائها قريبه فانها تجني إضافه للقلب المكسور احساس بتحطيم لانها اختارت ان تهرب منه بدلا من مواجهة مصيرها معه همست : انتي عارفه يالمها موتك هه

((((((حان وقت الانتقام)))))

همست بخبث: الصقر انا ماني مثلهم ابدا لن ارحل تاركه فوضه ورايه لغيري يلملمهم تركتك عشان مابيك وكنت محتاجه ان تشفى جروحي من ابوي ولد عمي ال رماني عليك والان ابد لن استسلم لوو الضحيه الذي كان اقوم فيها ولكن لم تكن ضحيه انا فقط عوايل صارو ضحيه بسببيي ومن ضمنهم بنتي مها والحين ياصقر تقبل دخول المها بعقلك لن تسمح لك بإحراق تفاصيلها ولن تستهلك طاقتها والمها اكثر كل كراهيتي وحقدي وكل خوفي راح يطلع لك. راح تتحمل جزء منه وانتظر وشوف واول مصيبه لولد ولدك الصقر قفلت الجوال بوجههه

الصقر همس لولد ولده بعد ماتقفل الجوال:روح رجع زوجتك مابي كثر كلام

رفع عيونه صقر له ونطق: جد ياقوت ماتبيني والى مايبيني مابيه شد خطواته تارك جده يصرخ بجنون زفر بنفس ضايقه وهو يشد على شعره اكثر هل هو قد الكلام ال قاله لجده انو مايبيها عقله وقلبه مو مستوعب الكلام اللي نطقه لسانه وبهالقسوه والجفاء ولكن الأحسن تظل بعيده عنه وعنهم الحياة المتشابكة معها فوضى لها وله صارت بنسبه له فوضى المشاعر والكلمات وقد يتصرف تصرف خاطي للمره الثانيه ثم لايستطيع التراجع عنها وقد يتفوه بكلمه غبيه ويوجعها راح ينتبه لقلبها من افاعله وكلماته المسمومه وستبقي هي وهو بين عادات لم تنتهي وحاضر ومستقبل مضطرب وايام مجهوله وهل هو مستعد لها

حياة تبدأ لتنمو من جديد وقلب يرتعش من جديد كل شي معرض للتنازل في هذي الحياة والاحلام تنمحي في لحظة والقلوب تتغير وجمعيها لاتعود ولكن مع الايام تنجبر كما هي ولكن الاشاء المكسوره لن تعود كما كانت وماذ عن ليالي الجميله والذكريات البسيطه وماذ عن الحاضر وماخلف المستقبل والسنين هل ينكسر مرت الايام ومرت الاسابيع والشهور


بعد خمس شهور

همست بقلب مكسور: بدر خطبني

حركت راسها بحزن: اي

جوري افكر وارد لك خبر اتركيني الحين ارتاح يمه رفعت نظرها لطلوع امها ودقت عل فهده واخذت رقم بدر ودقت عليه جاها صوته : ياهلا
بدر كلمتين بقولها لك انت متاكد عقلك مابه شي كيف تخطبني

بدر عكس حواجبه بفجعه : انا خطبتك

جوري نطقت: اي

بدر بذهول: لا والله ماخطبتك جوري انتي اختي كيف اخطبك

جوري بقهر وبكت: اجل امي تكذب لوين بيوصلون هذولا ويش يبون

الى الملتقى اسعدوني ب
تعليق على كل شخصيه بروايه وكيف الاحداث




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-11-20, 11:48 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء ١٣

صلوا على النبى

بدر زم شفايفه وهمس : ويش بتسوين طيب

جوري بقهر : ولا شي قفلت الجوال وهي توقف وشدت خطواتها لغرفه امها فتحت الباب بسرعه ونطقت بجنون: يعني يمه تقررري بدال جدي جدي الظاهر تنازل عن جنونه وانتي بديتي بها

ساميه بهدوء اردفت: بدر خطبك وبس كلام ثاني مابيه

جوري حركت راسها بجنون وصرخت: اخوووو سلطان بدر اخوووووه انجنيتو ولا ماعاد في عقل بهذي العايله انتم متاكدين انكم صاحين

عزيز صرخ بغضب وهو يسمع لها وكيف كلامها مع امها: اقطعي هالسان ياجوري من متي صوتك يرتفع عل امك

جوري التفتت له بجنون وصرخت: وانتم خليتو فيني عقل تحدددو مصيري عل كفيكم امك جايبه لي عريس ومين بدرررر بدررر اخو سلطان

عزيز رفع راسه لأمه بذهول ونطق: يمه ويش تقول هذي المجنونه

ساميه همست: كلمت اخوي وتفقنا ماعليك فيها هذي

جوري ضربت بيديها ببعض ونطقت بدون وعي: اجل كلامك انتي واخوك اسمعي يايمه والله والله لاقتل نفسي لاني خلاص تعبت منكم ومن قراراتكم المجنونه هذي لوين بتوصلون قرارات فاشله كادي على ياقوت والحين انا لعبت فينا وربي عندكم بضاعه تبيعو وتشترو فينا ما كان عيالكم خافو الله فينا

عزيز ناظر لاامه وجوري ال تصرخ وتبكي وطلعت بعد ماخلصت كلامها نطق بهدوء: يمه لاترتكبي غلطة جدي جوري بنتك ماهي لعبه ييمه ماهي لعبه

ساميه همست: فهده وافقت

عزيز ببرود : الله يتممم بس يمه جوري لاعاد تدخلو بحياتها تكفين يمه

ساميه ببرود نطقت: ملكتك انت وهي سواء

رفع نظره لاامه حرك راسه بحزن امه صارت شخصيتها شخصيه الجد

ساميه ناظرت لولدها ال طلع ونزلت دمعه منها اهي عارفه انها تغلط بس جوري لازم تطلع من النفسيه هذي بنسبه لها كل شي وقف بحياتها من موت سلطان لا لا مابي بنتي توقف نصيبها لاجل شي مكتوب وصار انا عارفه انو غلط ال اسويه بس بدر رجال كفو وهو الوحيد ال بيطلع بنتي من نفسيه ال فيها بتقولو مجنونه اي انجنيت لم ادخل عل بنتي وهي تهذر وهي نايمه بسمه وكان كل شي توقف بحياتها من موت سلطان لا ابيها تبعد التفكير ابيها تتقن ان هذا مقدر ومكتوب وكلنا ماشين فيه لازم ترجع جوري الاوله

بيت وافي

المها : وابتسمت بعد كلامها اهي عارفه انو مستحيل تسوي زيه وتلعب لعبه وسخه زي اللعبه لا اهي بس تبي تهددد مستحيل تدخل ياقوت وصقر بالموضوع ابتسمت وهي معها خطه خبيثه جديده رفعت الجوال مره ثانيه ورنه رنتين جاها صوت ام ياقوت نطقت: حيا الله ام ياقوت كيفك وكيف ياقوت ال بقولك كلمت الشايب المخرف سمعت انو بيزوج ولد ولده الصقر هذا اي قولي لياقوت عطيها خبر

ام ياقوت رفعت عيونها لياقوت ال كانت تسمع لهم وصوت مرفوع حطته ام ياقوت مكبر

ياقوت بلعت العافيه وتحركت تاركه امها

قفلت الجوال المها وابتسمت وهمست : خمس شهور ياقوت كفايه داويتي جرحك الحين بترجعي له

بدمام

غرفه مهاب

غمضت عيونها وابتسمت تذكرت كلامها مع جدها قبل دقايق من قال كادي انها راح تلعب لعبه اكبر منها ومن قال انها راح تحط يدها بيد جدها بس خلاص تعبت تعبت ماعاد فيها تدخل بمتاها مع مهاب قلبها يعورها لا قلبها حبه حبه وحبه بجنون قالت لاخوها بتلعب لعبه وهي كذابه ماتخيلت بيوم انها راح تحبه وتحب واحد زيه بلا احساس اهي عارفه انشد لها بس عشان قوتها وقالها صقر مهاب يحب المرأه القويه وحبه لخالده عشان قوتها قبل وانا شاف فيني خالده بس لا خلاص بتمشي مع جدها وراح تنسحب من حياته صح خبصت كل شي ودخلت البنت معي في هذا الجنون بس ماعاد فيني اتحمل خلاص والله ماعاد فيني اتحمل انا خايفه ان احمل كل يوم احلل واخاف يطلع اجابي الحمل بس ربي ساتر ويارب مااحمل لم اخلص من هذي الزواجه المجنونه وخايفه ان احبه اكثر من كذا قراره قرار ماله نهايه بتدخل جدي وجدي هو الوحيد ال يقدر يخلصني منه صح بتعذب يوم يومين ومصير هذا النصيب ينتهي لانو بدايه غلط وانا زدت بغلاطي واجد سحبت الجوال وناظرت برقم ودقت جاها صوتها التعبان همست: خالده انا اسفه ان دخلتك معي بهذي المعركه وقفي ال بديتي فيه لاعاد تدقي عليه

خالده براحه: الله يريحك دنيا واخر

كادي قفلت الجوال وبكت وهي تحاول تسيطر عل نفسها شعور بشع داهمها حاولت تمنع دموعها من نزول وهي على وشك النزول ابي اهرب من هذا الحياة ابي اتوقف عند هذي النقطه الى غيرت حياتي ليتني مت في ذلك اليوم ولا ادخل بدوامه مشاعر ملخبطه ليتني مت ولاأواجه هذا العذاب النفسي ليت ذلك المهاب قتلني ولا يتعامل معي بهذا الحنان والمكر عارفه مهاب غريب وعجيب وماكر وخبيث في الحب او لايعرف الحب او بالأحرى ذكي بحق لكنه شرس بشكل كبير وقد
لاتصدقون انها تعرف كل نظره منه وماتعلمت المكر الا منه وبمراقبتي له مهاب شيطان على هيئه انسان دايم اصفه بهذا القب لانو ماكر في الحب وفي الخبث همست بحزن من وعيت على دنيا وتمنيت ربي يرزقني زوج وعايله صغيره متفاهم لاعنا ولا وعنان مافكرت بالمستقبل فكرت باحلام ورديه اعيشها مع عايلتي صغيره ولكن انربط بميه خيط لا خيوط انربطت بواقعي المؤلم طموحي كان اقصاه زوج عاشق وبنت ولد بحضني وحياة هادئه ولكن ضاع كل شي بقرار ماكنت متخيله ضاع كل شي بوجع قسم قلبي لنصفين ذوقوني بكاس الذي شربوه هما اتركوني اصعد بسلم معاناتهم وعيشوني بآلامهم ارغب بطموحي ابي فقط طموحي واحلامي الورديه أريد ان اعيش بسلام عندها فقط بشعر بنفسي والحين الوم نفسي فمن تذوق الوجع غيري انا وهما لايشعر بما اشعر

مره اسبوع هادي جدا بس في تغيرات بحياه فهده اليوم خطبتها

الرياض

اصه اصه قلبي احسه بيوقف

زمت شفايفها ليالي : يارب ارزقني بواحد زي عزيز

ضحكت حور : استحي زوج اختك

ليالي بقهر: وانا قلت زوجني زوج اختي قلت واحدزي اخلاقه

جميله بغرور: عزيز مافي منه اثنين ياروحي

ليالي بقهر وهي تضربها: طلعت روحك عل ايدي قال مافي اثننين لا ان شاء الله فيه

ابتسمو البنات عل مضاربت ليالي وجميله وحور تفرق بينهم

جوري اردفت: خلاص انتي وهي واصلا عزيز ماراح يدخل قال للملكه مره وحده هذي خطبه عاتي جدا

رفعت عيونها فهده بذهول وناظر ليالي على طول

ليالي امتسحت ابتسامتها: بس هذي نظره ومن حقه وحقها انو يشوفون بعض يعني

جوري ببرود همست: قال بنت خاله ويبيها ويعرفها من صغرها ويش لزوم الشوفه

حور بقهر نطقت: والله انتي اسلوبك يرفع الضغط في اسلوب ارقي من كذا يابنت عمتي

جوري زمت شفايفها وهمست : والله هذا اسلوبي ماراح اغيره عشانك او عشان احد

حور بقهر اردفت: اسلوب زباله

جوري قربت منها وبجنون: شنو قلتي

حور قربت اكثر : قلت اسلوبك زباله انتي ايش فيك تغيرتي كذا من موت سلطان وانتي تهبشي بناس خلاص ياجوري لهنا اسطوووب مااحد متحملك اكثر احنا راعينا مشاعرك بس انتي زودتيها

بدر بصوت حازم وهو يسمع لهم له نص ساعه في المطبخ وهما بصاله اردف: فهده تعالي

زمت شفايفها بخبث جوري وهمست: كلمي اخوك تركتهم وهي تشد خطواتها تاركتهم وهمست بنفسها اي جنون مشى فيه عزيز وهو عارف ان فهده تحب صقر كيف يرضاها على نفسه انا مابي لخوي يحب من طرف واحد فهده قلبها لصقر حتي لو تظاهرت جلست بتعب وهمست بصوت باكي : معها حق حور صرت اهبش بداخل والخارج ايش فيني ايش فيني ويش ال غيرني كذا معقوله هذا من قرار امي ال راح يجننني

بدر ببتسامه: عزيز رفض نظره بس ابوي عيه قال هذا حقك ولازم نظره يعني استعدي بصراحه عزيز قال مقدر شعورك وهو يعرف شعوركم بالخطبه ماتاخذون راحتكم فقال للملكه مره وحده بس تعرفي شيبان وبعدين ماعليك من كلام الخبله جوري

ابتسمت فهده على كلام بدر فعل بدر تغير المجنون هذاك عقل منه صار نسخ لصق لحبيبي سلطان اردفت : جاهزه

ابتسم بدر : يالله هات ايدك

ابتسمت وهي تشد خطواتها لداخل المجلس وهي تلبس طرحتها وتدخل شافته جالس قلبها رجف رجفه بطوله وضخامت جسده خلاها ترتعب مكانها ليته اخذت بكلام جوري الخبله جلست و التفت له

ابتسم عزيز واردف : الف مبروك يافهده

بدر ببتسامه وصوت مايع يقلد البنات :الله يبارك فيك ياروحي

ضحكت غصب عنها فهده

ابتسم عزيز وهمس: كل زق انت

بدر بخبث: وجع البنت تقولك الله يبارك فيك نيابه عنها انا في نهايه تقول لها كل زق صدق انك جليل الحيا قومي فزي يابنت اطلعي

وقفت فهده بسرعه وطلعت

عزيز بقهر : ياحيوان توها دخلت

بدر بضحكه: طيب هي نظره ماهي سهره قوم انت كمان اذلف يالله

عزيز وقف وهو يتحلطم عل بدر ويسب فيه نطق: قادر الله اخذ حقي منك

بدر وهو يضحك: امش بس

مر اليوم بضحكه العوايل بعد خمس شهور بس قلب ام سلطان ناقص فرحته وتحاول تبتسم بس شويات وبكت بينهم

سحبت طرحتها جوري وعبايتها ورفعت الجوال ردت على ياقوت مدري مين مكذب عليها وقايل لها صقر بيتزوج بتنجن ضحكت وردت: ابشرس ملكنا لصقر اليوم كتمت ضحكتها على شهقتها

ياقوت بفجعه وشهقها بغت روحها تطلع وهمست ببكي مين

جوري بخبث : فهده

ياقوت وهي تضغط على قلبها وهمست بغصه: يابنت قولي صدق قلبي اكتفي والله ماعاد فيه يتحمل اكثر كل يوم صدمات

زمت شفايفها بقهر ونطقت بعصبيه: قلبك اكتفي تعالي هنا اذا انتي تحبيه تنازلي تنازلي عشان قلبك والله والله ياقوت لاتندمي اذا ماطاوعتي قلبك ماتدري ويش مخبي لنا الايام مين قال سلطان راح يموت ليت يرجع واقول له احبك اموت فيك وليتني ماجرحت ولا نطقت بكلامي الفارغ له ماتدري ويش يخبي لك القدر قولي ال بقلبك لاتحاولي تتظاهري بلا مبالاه لانو بنهايه ماراح ينوجع ال انتي عيشي الحظه وانسي ال فات سامحي مادام قلبك يحبه انسي ال فات وعيشي حياتك زي مايبي قلبك لاتسوي نفسي وتندمي وعلى فكره فهده خطبها عزيز مش صقر

بكت ياقوت وغصه : جوري قلبي يالمني احبه ماني قادره انساه كل يوم اقول بيجي ماراح يتخل عني خمس شهور وانا انتظر مافي اي ردت فعل منه

جوري : بادري انتي هو حاول معك وانتي على ماعتقد عطيتيه درس ماراح ينساه

حركت راسها ياقوت وقفلت الجوال

جوري ناظرت بالجوال وبذهول: الكلبه حتي ماقالت لي مع سلامه حيوانه مستعجله الله لايفضحنا مشفوحه

بغرفه صقر

صقر بضحكه وهو ظاغط على صدر رعد وهو يصرخ

فهد بضحك وهو يربط رجول رعد: صقر خلاص ماعاد بقي شي اي اي ثبتتت

صقر بعد عن رعد بعد ماربطو رجوله وايديه ونطق: ياحيوان نبي نسولف معك مانشوفك كل وقتك عند الحرمه مشفوح

رعد بقهر : كل زق انت وهو ضاع عمري بوجيهكم ياحيوانين خلوني اعيش حياتي بوجهه يفتح النفس مو وجوهكم ال تجيب الضيق افتحو ربط لاقوم اتوطا في بطونكم

صقر ناظر فيه : اخبارك وحشتني رفع عيونه رنت جوال شد خطواته وهو يضحك بس امتسحت ابتسامه بالحظه وهو يشوف اسمها على شاشه رد بستعجال وهو يطلع من الغرفه وصراخ رعد يبيه يفكه همس وهو ينزل من درج بستعجال: ياقوتي

ياقوت حاولت تنطق ماقدرت ويش تقول له بس نطقت بغباه وقهر: بتتزوج

عكس حواجبه : اتزوج

ياقوت بقهر: اي سمعت انك بتتزوج

ابتسم صقر بخبث ونطق: يعني داقه عشان كذا

ياقوت بقهر ىغباه: عشان ابارك لك

صقر ابتسم وهمس: مين ال تجي يمك انتي تارست عيني ومعبيتها ومكملتها وقلبي ال دايم متهور بحبك ويبيح لك قلبي الذي حرم النساء لااجلك وعقاب كبير لي خمس شهور هذي وكنت متقن انو خصام لاابد كلمه دفعت ثمنها تلك الكلمه عرفتني قدرك وعرفت شعوري وقتها نحوك وسفري لك والاعتراف بقلبي لك معقوله مجنون فيك لهذا الحد تصدقي كنت منتظر عقاب اكثر واقول استاهل ال يجيني تصدقي انتظر كل يوم اتصالك اقول ياقوت قلبها مايتحمل فراقي بس صدمت خمس شهور قلت فعل ابعدتني من قلبها وعقلها وانا كل يوم اعتذر على ان اغضبتك وخذلتك بالحظه جبن مني ظلمتك وظلمت نفسي على كلمه غبيه طلعت مني كنت اقول مشاعر موقتة وبتتغير مادريت ان قلبي توثقتي فيه ولايحل لااي انثى ان تحل مكانك ولا يصح للأنثى ان تبوح بمشاعرها الصادقه زيك ويوم تركتيني اضلمت حياتي واضلمت دنيتي كلها ياقوت

ياقوت كتمت ضحكتها بس طلعت غصب عنها

صقر بذهول وقهر: الحين افضفض مشاعري لك تضحكي

ياقوت بهمس: ماخبرك تطلع مشاعرك كذا اخبرك ثقيل

صقر بحب: وانتي خليتي فيني ثقل طار كله

ياقوت بحب : تعال لي ولا اجيك انا واخطفك

صقر انشرح صدره : الحين اجيك

ياقوت بجنون: لاااااا لااااا مو الحين بكلم خالد وبكلم امي وابي وقت مع امي ابي اعرف ليه تركتني لين الان قلبي مخبوص من مشاعرها الظاهر ه لي وليه تركتني ابي اعرف بس

صقر بحب همس: انتظرك متي ماحبيتي قولي الو انا انتظرك اعطيك ساعه تكفي

ياقوت فتحت عيونها ونطقت : لا ياشيخ

الدمام

زم شفايفه ببتسامه ونطق : عمه

المها ناظرت فيه بنص عين : نعم

وافي نطق: كيف تزوجتي عمي صقر

المها ابتسمت ونطقت: اممم تزوجته عشان جدك وابوي

بهدوء اردف: ماحبتيه

المها ناظرت فيه ونطقت: ماتستحي تقول كذا لعمتك عجوز هذا الشيبات حق حب

وافي بهدوء نطق: عمي صقر حبك وهو اكبر منك بكثير يعني تقريبا عشرين سنه بينكم

المها ابتسمت ونطقت: للأمانه ماحبيته لانو اكبر مني بواجد قلت كيف احب او اخذ شايب كبر ابوي وانا لسه طفله عمري ١٤ سنه كيف ابوي يضحي فيني لواحد اكبر مني بعشرين سنه كيف بعيش معه اخذته وانا ابكي كل يوم جبت منه مها ماكنت ابي مها لانها منه بس للأمانه كان يعاملني معامله اب لبنته كان طيب بس انا قلبي رفض لم اشوف ال بسني متزوجين من ال بسنهم وانا ماخذه شايب ليه ويش ناقصني عشان يضحو فيني ويضيعو عمري عشان صداقه ويبيعوني له

وافي: الراحه والحب عمرها ماجت بكبر الحب بالكبير والصغير انتي اعتقادك عشانه شايب خلاك تنفري منه وان يع قاطعته

المها ابتسمت وهي تقاطعه بالم: ولو يرجع لي الزمن والله لارفض لاخر نقطه بحياتي انا رافضه الصقر من يوم اخذته بس العادات كانت اقو مني انا ليومك هذا عند كلمتي ارفض اي بنت تاخذ واحد اكبر منها وشايب عشان ترضي الاهل ياوافي ماضي البنت ال عادات متخلفه

وافي ابتسم ونطق: ويش ذنبه انو شايب وحبك ودمرنا بسببك لاترك عيال عياله ولاتركني انا وحرمتي نعيش مرتاحين

المها ناظرت فيه بخبث ونطق: والله انو بارد سبدي فيك انت اكثر واحد

وافي بقهر: انتي ليه تكرهيني

المها همست: ماكرهك ولااحبك بس انت خذلت مها وماقلت لها بزواجك لو صارحتها كانت بتتفهم تعرف ليه ماتركتك لانها تحبك ليت قلبها زي قلب امها وتترك لاجل قلبها يعزها

وافي همس بقهر بنفسه: الله يكفينا شر قلبك مانبي زي قلبك عز الله ضاعت علومي وضعت زي شايب نطق بحزن: انتي عارفه بوضع بنت عمي تبيني اتركها لمين ياعمه

المها ببرود همست: وهذا ال مسكتني عشان وضعها ولا كان لعبت فيك زي ماراح العب لعبتي بهشايب اي صح دق على هذا الى اسمه مهاب ابيه

وافي ناظر فيها ونطق: ابشري دق ودق جاه صوت مهاب اردف: مهاب كلم

عكس حواجبه مهاب ونطق : مين

المها بصوت حازم همست: المها

مهاب بستغراب: نعم

زمت شفايفها صوته صوت جده ليه ماطلع لابوه همست: ابيك ترفع قضيه على شايب ابي حلالي

مهاب ببرود وهو اول مره وده يشوفها هذي العجوز نطق بجمود: شوفي لك محامي غيري مابي العب مع شيبان مخرفين

المها ضحكت ونطقت: اووووو لهدرجه بنت ولد الشايب لعبت فيك خايف عل مشاعر الصقر

مهاب بدون مباله: اخر همي هذا الشايب والله وانا مابي العب لعبه معكم لانو بصراحه تبت هههههه

المها بخبث. مردك لي يامهاب وقولها المها قالتها وعلى فكره الشايب على بالك بيترككك ماراح يترككك وتشوف قفلت الجولل بوجههه وناظرت في وافي ونطقت : ابي محامي

بيت ابو مهاب

ناظر الجوال وتافف من شغل شيبان
ماله خلق يدخل معهم بمتاها ولا
فيه ناظر للجوال له يومين ماعاد جاه
اتصال من خالده ويش ال صار ويش ال
فيها ماعاد دقت معقوله فيها شي تافف
وهو يوقف يبي يروح يشوف حبيبته
كادي ضحك على لقب الجديد له ودورها
الرومنسي ال تتظاهر فيه بصراحه حب
هذي العبه فتح الباب اخس الغرفه
مرتبه ومبخره شد خطواته ورمه نفس
في الفرش ونطق: كادي ياروحي وينك
كتم ضحكته الحين تطلع له وتادي دور
الزوجه المحبه نطق مره ثانيه بصوت
عالي ماجاه صوت وقف وهو يقرب
من باب دوره المياه ودق الباب ماجاه
صوت نطق مره ثانيه: كادي كادي فتح
الباب بسرعه مافي احد طلع من دور
المياه بستغراب وهو يشد خطواته
لتحت شاف امه واخته نطق : يمه ماشفتي كادي

ام مهاب: لاوالله ماطلعت اليوم من غرفتها

تراجع مهاب والشيطان بدا يوسوس له رفع الجوال وظغط رقمها جاه مقفل همس: مستحيل مستحيل دخل غرفته بسرعه وهو يفتح الدولاب وماشاف ملابسها الاكثر جنون الان والاكثرعناد الان والاكثر مكر الان والاكثر خبث وصلابه الان اجتمعو فيه الان بوجهه مهاب الان خليط مبين اثنين مهاب وكادي ولكن من ضحيه الان الاثنين تجربه فاشله ويريدها تنجح هجوم مجنون اخذ نفس عميق وهو يغير مسار خطته بالوقت هذا لنه بالكاد يستطيع يتحرك من صدمه ماتوقع واحد بالميه تسويها فيه تدعي بأنها عاشقه وتلعب لعبه تبعث به الجنون وتخرج منها كلمات تثيره عارف بخطتها ولعبتها فقط كان يبي مسال وقت حتى يتفرغ لها همس بتتحديي :ياكادي راح اوجعك وجع مابعد ذقتيه بحياتك مقهووور منك فوووووق ماتتخيلين
اعصابه مفلوته او فلتتت صررررررخ
بجنووووووون : كااااااااادي

بيت ابو صقر

جلس وهو مبتسم بفرح : المهم انا بروح بيت جدي يبيني مدري ايش معه وانت كمان خلك هنا لم اجي ياويلك تروح عند اسيا فاهم

رعد وهو يحاول يفكك الربط ال بيده ورجله

ضحك صقر وهو يركض وينزل بسرعه من عل درج بفرحه ياقوت عطته جرررعه حب وجرعه امل وجرع تفاول

قرب من بيت جده وهو يفتح الباب ونطق : يبه

الجد صقر رفع عيونه له وهمس: تعال تعال ياسيد الصقر

زم شفايفه صقر وهو عارف موال جده ونطق: هلا ايش بغيت

الجد صقر همس: ابي ياقوت ترجع لك بس هذا ال ابيه

صقر رفع راسه بستغراب له ونطق: وليه وغريبه اصل منك هذا كله حب بياقوت ولا لعبه بتلعبها جديد

الجد صقر همس : كادي تعالي يبه

رفع عيونه صقر بذهول من دخول كادي وصرخ بجنون: كيف جيتي من جابك مهاب جاء فيك

كادي بهمس: لا جيت مع جدي اهو حجز لي وانا جيت

صقر بذهول نطق: تستهبلي انتي طالعه من غير زوجك مايدري

كادي ضحكت بسخريه: زوجي الحين صار زوجي ياصقر لعبه لعبتوها على راسي وكلكم عشتو حياتكم ورميتوني ولاكاني بنتكم ابوي وامي ساكتين لاجل مين لاجل هذا الشايب

الجد صقر بغضب : ويش شايب لمي نفسك يابنت واحترمي هذي الشيبات

كادي ببكي ودموعها نزلت غصب : وانت ماحترمت امي وابوي ورميتني كان خرده عندك لاتفكر لجأتلك عشان بس انتقم من مهاب لا عشان اطلع نفسي من ذا الوضع ال انا فيه مازاد ال وجع بقلبي منكم

صقر بذهول: بس مايعطيك الحق انك تهربي بهذي طريقه لو مهاب رفع قضيه انك هاربه من بيته تعرفي ايش بيصير

كادي بكت وصرخت بجنون: مابيه مابيه

الجد صقر بهدوء: ارفع دعوه طلاق منها اهي ماتبيه وننهي الموضوع هذا

صقر بسخريه همس :وهذا كله بسبب مين

الجد صقر بهمس: بسببي عارف انا سويت كذا على بالك ماني ندمان اعد اصابع ندم بس ال صار صار وكل شي مقدر ومكتوب وانت تقدر تطلع اختك من ذي المصيبه ولا تنسي انو زواج ورق اختك لاتبيه وهو مابيها يعني واضح الموضوع

رفعت عيونها بصدمه كادي من كلمات جدها

ضحك صقر وهمس له : انت عايش بيينهم بغصه نطق حسبي الله ونعم الوكيل

صقر سحب ايد كادي وطلعو لبرا البيت

ابتسم الجد صقر من رنت الجوال وشاشه نور بسم مهاب ويسمع لصراخه وغضبه الجد صقر وهمس: مهاب اهدا اهدا ليه العصبيه هذي كلها عشان اخذت بنتي بس
مهاب بجنون : ياصقر منت بقدي والله والله لاحرقك انت على بنت ولدك ولا ماكون مهاب
الجد صقر امتسحت ابتسامته وهمس بهمس قاتل : ع نجد ياولد ابوك الظاهر ماتعرف الصقر لين الان اسال ابوك مين هو قلت لك قبل اصبر بس الظاهر معها حق كادي فيك رمه وتفضل رمه لم تموت احسب لي معي رجال كفو لما عطيتك بنتي اتريك طلعت رخمه ولاقدرت تحافظ على بنت ولدي اوووو صح ويش ارتجي من واحد حتي زوجه ماقام بواجبه تجاها هه
مهاب انقلب وجهه ميه وثمانين درجه وهمس: ويش قصدك
الجد صقر بخبث: طلعت انت والمرأه سواء ونظلمت بنت ولدي فيك تري حق من حقوقها ان تجيب لها ولد وانت ماانت رجال
قهقه بجنووووون وسط ضحكاته ال تطلع على مسامع مهاب

مهاب بجنون لا لا ماتوصل فيها كذا قايله عني ان مرأه ماني برجال همس: قول لبنت ولدك راح يعلمك برجوله وانت راح تعرف رجوله مهاب وانتظره شوف رجولتي قفل الجوال بوجههه ورفع الجوال على عمه وافي كان يتحرك بجنون ويضرب بالارض بجنون يبي عمه يرد جاه صوته النايم صرخ بغضب : عطني العجوز بسسسسسسرعه

مهاب وشرار يتطاير من عيونه بعد ماسمع صوتها همس: متي تبين ترفعي قضيه على الشايب

همست المها بخبث: ماقلت لك يامهاب بترجع لي لانو هالمخرف ماراح يتررررككك
مهاب لشنو تبين ترفعين القضيه لشنو

المها بخبث: حلال بنتي المها ابيه

مهاب ابتسم بشفاع غليل نطق: اوكي نبدا من بكره بس عندي شرط كل شي بحق يالمها

ابتسمت ونطقت: كادي
مهاب بهمس وجع بقلبه: وغيرها مابي ابيها اهي كادي

المها نطقت : اخذها منك هشايب

حرك راسه وكانها تشوفه همس بغصه: اي

ابتسمت المها ونطقت بالم: تصدق اشوف الصقر بصوتك وكلماتك الوكاد ان قصتك زي قصه صقر تحب وحده ماتحبك وتري ماراح ينوجع ال انت وبنهايه بتصير زيه بتضرب بالحابل ونابل اتركها ياولدي اذا هي ماتبيك
مهاب بجنون: تبيني اهي تبيني والله ماتركها وعلى بالك احبها تخسسسسي وتعقب ابي اكسسسر راسها بنت ال صمت وهو يحاول يهد اعصابه ونطق: قلت لك يالمها تبين فلوس بنتك وانا ابي كادي
المها بهدوء اردفت : انتهي بس بتطول على ماتوصل لها تصبر

مهاب بخبث: سنين اصبر ماعندي اي مشكله

المها بخبث : سلام قفلت الجوال ونطقت : مشكله يامهاب مشكله

مها نطقت : يمه مو من جدك تبين فلوسي الحين انا ماتنازل عنها اتركينا من وجع راس تكفين يمه

وافي يناظر لاعمته ولازوجته نطق: عمه اسمعي كلام مها ترين هشايب والمهاب نفس طينه اتركيهم يحلو مشاكلهم سواء لاتدخلي لانو لو دخلتي ماراح تضري غير بنتك مها

المها ابتسمت على وافي وهمست بخبث: انت قلبك علىى المها واضح انو امس كله عند زوجتك

التفت مها له بغصه ونطق : مو قلت لك لاتدخل هنا نام بالمجلس

تافف وافي وهو يوقف فتح لروحه باب بهذي العجوز قاعد لي اف اف

المها نطقت : يمه لاتخافي ومادامي قريب منك والله والله ياصقر ماراح يقرب صوبك لانو جبان عندي عارفه انو يبي يلعب لعبه اكبر منه شوفي ويش سواء بالاولاد لعب فيهم ياقوت ومهاب

مها بقهر: ويش لك في هذا المهاب ولاياقوت

المها بغصه: ياقوت بنت الغاليه ومهاب ولد الغالي ال ساعدني ولا راح انسي فضله عليه لما اموت لاجل عين تكرم مدينه انا لاجلهم بس اسوي كذا وبعدين هما يبون بعض ويحبون بعض حرام

مها حركت راسها بغصه: يمه انا صقر ولد اخوي وعرفه انو رجال كفو بس هذا المهاب لا يمه مو زي ابوه هذا رجال خسيس مايخاف الله كيف توقفي بت اخوي تروح له يمه تكفين لاتدخلي بمهاب والله خسيس

المها نطقت وهي توقف: قومي جيبي بناتك خلينا ناكل ونادي وافي ترين امزح لم قلت رحت لزوجتك ثانيه انتي عارفه انها مريضه ولاتدري وين الدنيا وتركي دلع وخلي زوجك يدخل عندك يابنتي المرأه هذي مالها احد غير وافي فتركي جنانك يامها

بيت ابو صقر

حور بصدمه: جوري خطيبه بدر متي وليه وكيف

ليالي نطقت : واي واي بنجن لم قال ابوي اليوم قبال بدر لو شفتي وجههه انقلب لانو بدر يعتبرها اخته

حور بغصه همست: وجوري تبيه

ليالي عكست حواجبها من صوت حور دل تغير نطقت: ليه صوتك تغير مو انتي ماتحبيه

حور بحزن: وشكلي حبيته

ضحكت ليالي بخبث: واي لو يدري بدر راح ينجن

حور بغصه : ويش اافايده لو دري وهو نصيبه بجوري

ليالي بحزن : ياربي لم حبيتيه يروح لوحده غيرك وربي قهر

حوري ببتسامه حزن: ربي مو كاتبه لي الله يسعدهم وبعدين جوري وبدر مناسبين لبعض كلهم هبلان هههه كتمت ابتسامتها بغصه

ليالي بحزن: ربي يعطيك على ماتتمنين يارب

حور ببتسامه: امين المهم خليك من هذي سالفه ويش رايك نروح اجدي ونتمالح ونطلع البر

ليالي بخبث نطقت؛ تم جهزي يالله

قبل تغيب الشمس على المغيب
ونسال الظلام من اقفى ونسي
ومن هجر ولاتذكر عهود الراحلين
ورحل من عالمنا بعد ماأحتار قلبي
وغرق وبعد مانزع قلبي من قيد الزمان
وبعد مانغرس سهم وسط صدري حزن
وهرب وسط زحام البشر رحل بعد ماشرق
بقلبي كومه حب وحاكايات الم

بدايه يوم جديد

كلهم طلعو للبر يغيرو جووء على قول حور وليالي وهما محتاجين هذا الطلعه كلهم

اخذت نفس كادي وناظرت للبنات: وحشتوني

فهده بفرحه وهي لها ساعه تتحضن وتبوس

جوري ببتسامه: اتركي البنت جبت لها الغثه من الصبح وانت تبوسي فيها

فهده بقهر : ويش دخلك خليني اتحضن فيها لم بكرا

جوري بخبث: اتركي لعزيز شوي

ضحكت كادي بجنون على شكل فهده ال نصفق وجههه مليون لون

فهده بقهر: مابك حيا

ليالي بخبث: ماقالت شي غلط

جوري بخبث: وشهد شاهدن من اهلها

حور بهدوء قربت من البنات ونطقت: اسمعو خلونا نمسي وناخذ السياره تبع عمي ونهج

جوري بغثه: من زين سواقتك توك متعلمه بتودينا بداهيه

حور بقهر : انت اخر وحده تتكلمي اقسم بالله اسمع لك نفس بتنفشلي

جوري مدت بوزها وحركت ايدها على فمها يعني ماراح اتكلم

حور بقهر : احسن المهم على الموعد وتبن هذي ماهي معنا

جوري بغثه: ميته بروح معك

كادي بقرف منهم : اصه انتي وهي

فهده سحبت كادي وتحركو تاركين البنات يتضاربو

صقر على الجوال يكلم ياقوت

رعد عند زوجته

فهد وبدر مضاربه على على القهوه

عزيز جالس يناظر ال رايح ولا جاي ابتسم بهدوء ونطق :اشتقت وجابني الحنين ولأني قاطعه دخول رعد يرفش فوقه خلاه يصمت بالم صرخ عزيز بقهر : نعبو كلماتي وقفت بحلقي يالحيوان

ضحك رعد ونطق: شاعر على غفله

جلست اسيا قريب من جوري ونطقت : وين البقيه

جوري بخبث تقاطعه: فك اسرك رعد

اسيا بخجل: اصه انتي كمان ناقص انا تعليقات زياده

جوري بخبث اردفت: ولد الخال رومنسي ولاخرطي

ضحكت اسياه بخجل ونطقت: مابك حيا اصه

جوري بيتسامه: ربي يسعدكم يارب امزح معك خليني اجيب القهوه وانتي غسلي الفناجيل

حركت راسها اسيا

وجوري تحركت تاركه اسيا ورايحه تجيب الدله الثانيه من عند شباب قربت منهم ونطقت :عطونا دله القهوه

فهد بخبث: معك ايدين تعالي خذيها

بدر تافف وهو يوقف ويسحب الدله ويعطيها لجوري : خذي

رفعت عيونها له بستغراب ونطقت: اصبر من وين طالعه شمس بدرين يعطيني بيده قبل مايذلني

ابتسم بدر ونطق ببتسامه: اجل تحرم عليك تبين الذل ابشري تحرك راجع مكانه وجوري تنادي عليه وهو مطنشها

بعد ما أذن المغرب قربو البنات يسوا عشاهم اذن العشاء وصلو البعض راح ينام والبعض تحت شبت النار
صارت ساعه ١ الليل

طلعت حور بعد ماقالت لبنات يالله

جوري تحت البطانيه همست: بتروحي مو من جدكم

حور بقهر: قومي فزي يالله والله بتنبسطي ياحيوانه

جوري تاففت وهي توقف وتتحرك وراها

جوري وليالي وحور وجميله كلهم بسياره

ليالي حمااااس والله وانا راكبه بجنب صديقتي ال تسوق احلا فله

جوري نطقت: الله يستر

حور بضحكه: معك سواقه جاهزين يالله انطلقنا

جميله بخوف: الله يستر من انطلقنا

مكان بعيد شوي

الله لايعطيك العافيه يابدر بموت وين حنا ضيعنا ويش ال طاوعتك ومشيت هذا كله

بدر جلس فوق التله ونطق: وربي مدري وين المكان ساعه نفر ساعه وحده وحنا من ١٢ نفرفر تعبت تعب

حوووور : اووووو حمااااااس

ليالي بفرحه : فوق التله فوقه يالله اووووو طلعنا طلعنا ايووووو. حماااس

جميله : ايووووووو وربي حماس

جوري بغثه: حوووور معي غثه بطرش وقفي خلاص بطني العب فيه

حوووور بسرعه ماعندها وضغطت بنزين بقووووه والكفرات علقت تحت تراب ظغطت بقوووه غرررزت بزياده

البنات هديووو بخوف

حور بخوف : لا ياربي ماغرزنا وربي بعيدين رحنا فيها

ليالي وجميله بكووو ثنتين سواء

جوري بخوف : حور لاتستهبلي يابنت حنا بوضع ماراح تستهبل فيه وربي اقتلك اتركي استهبالك

حور التفتت لها ونطقت وهي تحرك راسها: ماستهبل والله

تاففت جوري وهي تنزل بسرعه وخوف فتحت باب حور وقالت لها انزلي نزلت بسرعه حور وركبت ورا

جوري ظغطت بقووووه زادت التغريزه هجدت جوري ونطقت بهمس: شكلنا بنبات هنا

شهقو البنات بفجعه

التفت فهد ونطق : بدر فيه سياره مغرزه نروح نساعدهم

بدر بقهر : كل زق فز بسرعه : صح صح ايو الله انك صدقت وبعدين يوصلونه يالله ركضووو الشباب بتجاه الجمس

جميله وهي تغض عيونه ونطقت بهمس: بنات جنننن

البنات صرررررخو كلهم بجنون ماعاد جوري

جوري بخوف اصه اصه ياربي مين هذولا ياربي يممممه شنووو هذولا كانهم مجانين هجدووو البنات وهما يسمعو صوت فهد

فهد بهدوء قربو على نور السياره بس لمه شافو بنات بسياره تراجعو بصدمه ونطق فهد: تبون مساعده

بدر همس: بنات ياويل قلبي ماتحمل ياربي ماتحمل البنات قلبي يحب البنات

فهد بقهر نطق: اصه انت وين وحنا وحبكت تحب الحين

بدر ببتسامه وهو يحرك قذلته ببتسامه: تبون مساعده

قربت جوري من القزاز ونطق : والله صوت مو غريب علي لا وكمان القذله هذي كمان فزت فوق ليالي وفتحت دريشه خلت ليالي تنطق اووووو انعميت بطني بطني

جوري بعد مافتحت الدريشه ونطقت: اي والله بدرين من زين قذلتك هذي ال تتمالح فيها

البنات من الفرحه نزلووو كلهم

انفجع بدر وفهد من خواتهم

بدر بقهر: ويش جابكم هنا اا وكمان مغرزين الله لايعطكيم العافيه

بلعو العافيه البنات بخوف

جوري بعد مافتحت الدريشه ونطقت: اي والله بدرين من زين قذلتك هذي ال تتمالح فيها

البنات من الفرحه نزلووو كلهم

انفجع بدر وفهد من خواتهم

بدر بقهر: ويش جابكم هنا اا وكمان مغرزين الله لايعطكيم العافيه

بلعو العافيه البنات بخوف

نطقت جوري بجمود: نطلع نهوي عل نفوسنا من ضيق وغرزت سياره

بدر بقهر صرخ: لااااا والله تهون على نفوسكم مانتم خايفين على انفوسكم طالعين تالي الليل الله يعلم ويش كان بيصير فيكم ولو مو حنا هنا كان كيف لا وال رجال غيرنا جاووو كيف بالله ويش تحسون فيه انتم

زمت شفايفها جوري وهو معه حق ميه بالميه همست : قول لتبن هذي

حور بخوف: اسفه

بدر تافف فوق التله هما ونطق وهو يناظر للبنات ال خايفين: ماشاء الله عاقلين ويش ال طلعكم لا وبالجمس تبع ابوي خبال انتم
اااخ ااخ ابي الحمام وحتي جوال ماخذته من معها جوال

حور ضحكت : الخلا قبالك المهم السياره غرزت وحنا حتي جوالات ماعندنا

ليالى بفهاوه: لا عندي جوال

كلهم التفتو لها بصدمه : وليه ماقلتي من قبل سواء نطقوها
ليالى بغباه : بس طافي

فهد بقهر : علي الحرام ماتركها

ضحك البنات على تحامق فهد

بدر سحب فهد ونطق: خلك من ذي الخبله وامش

جوري بقرف : ويش ال طلعني معاكم ماكنت نايمه بحال سبيلي ويش ال خلاني اطاوع هذي الخبله

حور بقهر : شكرا عارفه الكلام موجه لي

بدر وهو يرفع ايده بقهر من ذولا الثنتين كانهم طباين: ابتدو اقسم بالله اسمع نفس لكم ياويلكم اصه

جوري برفعان ظغط: سكت الغبيه هذي انا مااحد يسكتني

بدر بغضب: اي والله مااحد يقدر يسكتك لانو لسانك يبي له قص

ضحكت حور بشفاع غليل

جوري بقهر: جرب وقصها وشوف ايش بيصير فيك

جميله: رجعت حليمه لعادتها القديمه

فهد تركهم ومشي

وليالى نطقت : فهد فهد اسم العطر.

فهد بخبث: اسمه ليالى خخخخخ

بدر وفهد جلسو بهدوء فوق تله

قربت حور ونطقت: طيب ياخوي ياولد عمي ليه ماتسوي السياره لنا عشان نكمل ونروح وانتم معنا ويش رايكم

بدر نطق: الصبح خير نامو هنا يالله

ليالي بخوف: مابي انام هنا خايفه

بدر بقهر: خايفه من قلك تطلعي

ليالي بقهر نطقت: قالت لي حور

حور بقهر : اصه

جميله بضحكه: والحل طيب

جوري همست : الحل عند هذولا الاغبياء قومو سو السياره ونمشي ليه ننتظر لم الصبح

رفع عيونه بدر لها ونطق : ماني بخدام عندكم تستاهلو مايجيكم

جوري بخبث: مااحد جاب سيره الخدم غيرك

رفع عيونه له ونطق بقهر: جوري لاتكثري كلام عشان ماتزعلي

جوري زمت شفايفها: من شنو ازعل ويش قصدك

بدر بقهر وصرخ: قصدي بلعي لسانك الزفت هذا

البنات بخوف وهما يتراجعو ويسحبو جوري ال ركبها ميه عفاريت من صراخ بدر

جوري بجنون: الزفت لساني هذا على قولك مع الزفت ال زيك يتعامل معه

فهد نطق: اذكرو الله ياجماعه الخير

بدر بغضب : انتي مااحد براسش اقسم بالله ياجوري كلمه ماراح يصير خير

جوري بجنون: ويش تهددد كمان لا يابابا انا مااحد يهدددني

حور بخوف وهي تسحب جوري تبيها تسكت

بدر قرب منها بجنون

البنات صرخو على سحبت فهد لبدر بقوووه ودفع لم طاح يبيه يبعد عنها والظاهر بدر ركبه ميه عفاريت

جوري بجنون اردفت: تبي تضربني يابدر

بدر بقهر نطق: تصدقي والله والله يبي لك تربيه مش قصور بتربيه عمتي قصور فيك ابي اعرف ويش حب سلطان فيك ويش حب فيك لسان قذر وسخ

شهقت جوري بصدمه من كلماته ال كانت سهم خرق قلبها وصدرها

البنات هجدووو بذهول وهما يناظرو في جوري ال تحركت بهدوء تاركتهم

فهد بقهر دف بدر وصرخ: انهبلت يابدر تنطق كلام زي كذا

بدر بجنوووون ركض وراء جووووري والبنات صررررخووووو بفججججعه من نقزززت بدر وركض وراها

الى الملتقى

رفعت عيونها المها بعيون الصقر وهمست بخبث : العذر ماكنت احسبكم بالارض قصدي ارض بنتي مها

الجد صقر رفع عيونه لها ونطق



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 27-11-20, 08:15 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء ١٣ يتع

صلوا على النبى

صرخوووو البنات على فززززت بددر وركضته وراه جووووري ونطق بغصه: جوري جوري جوري انتظري انا اسف والله ياخوك طلعت غصب عني يمين الله غصب عني انتي استفزتيني انتي استفزتيني صمت وهو ياخذ نفس بعد ماشاف منها اي ردت فعل

البنات ناظرو لبعض بهدوء اردفت ليالى : خلونا نمشي يالله فهد حاول طلعو سياره تكفون بلاه فضايح اكثر من كذا

حرك فهد راسه وهو يسحب بدر ال كان يتكلم مع جوري وهي ساكته ماردت عليه

قربت حور منها وهمست: جوجو خليك منه هذا امشي بيحاولو يطلعو سياره تعالي سحبتها

جوري ماغير دموع تنزل تشتاق لنفسها القديمه وتبحث الان عن ذاتها فمن المؤكد كلام بدر صح ميه بالميه ويش حبه فيني سلطان لساني القذر بكت بصمت وبصوت مخنوق كاتمه غصتها اشتياق عانق روحها لم اتخيل بيوم بصير كذا اهبش بالحابل ونابل ماقدر انساه وانسى كلماتي له كيف بدر يتكلم بكلمات خرقت قلبي من منا لايحب ذاته جميعنا نحب ذاتنا ولكن هناك حب باذات تسمى انانيه زفرررت بغصصصه وهي تبي هواء كل الاشياء بدات تصغر امامها وتضعف وتتهاوى جلست بالارض وهي تسمع كلمات حور وكانها ضجيج مزعج وانينها واصل لمسامعهم المؤلم عقدت عهد بينها وبين نفسها انها تفضل بذكر سلطان لم تلحق فيه ولا يحدث هذا الضجيج مره ثانيه بقلبها قسمت بالا تفترق بروحها ولاتتهاون معهم ومع عاداتهم ولكن ماذا يحدث الان كل شي تغير وامها حكمت على مصيرها وحولت احلامها الى رماد قاتل تحت نار هامده حست بقهر من نفسها تستاهل اهي ال تماديت في كلامها معه وهذا نتيجيتها

بعد يوم طويل

ابتسم مهاب وهمس لها : اقول عمه ولا المها

المها ببتسامه: لاهذا ولا هذا قول المها امش الطياره بتقلع الحين

مهاب شد خطواته طالعين لطياره عل الرياض

البر

اخذت نفس كادي وهي تناظر لجمال الجو ابتسمت على عزيز ال يولع الحطب عزيز غير عن الشبباب يحب يقوم قبلهم من صبح وهذي حالته وصار العصر رفعت عيونها لسماء البنات كلهم نايمين غريبه ساعه خمسه ولا وحده صحيت لم الحين ناظرت قبالها وهمست: ويش يسوي الحين وكيف صار بعد ماشافني مو في البيت معقوله صقر معه حق غلطت لم طلعت بدون اذنه بس خلاص اكتفيت اكتفيت وتعبت مابي قلبي يتعلق بواحد مو حول احد واحد اناني مايحب ال نفسه مهاب حولني لشخص ثانيه وتحولت ال ورقه شفافه وضعيفه ومااحد يعرف لونها من شكلها كل شي تخبطت على راسي تخبطت في متاها معهم كتمت بداخلي صرخات الم منهم ماعرفت مين صديقي ومين عدوي ومين عزوتي ولاعاد عرفت من بدايتي ومن نهايتي لملمت شتات نفسي واخرست قلبي بالفراق الموجع كنت اضن بيسمع على قلبي ولكن اتضح انو العدو الكبير وقرار الهروب كان جراء مني اعتصرته بين ضلوعى وفي وسط ماخاوفي ورجفتي الناجمة علقت دموعي منهم ولكن قبلة الوداع بين عنينه كانت بلسم لجروحي حاسه فيه الان رجل مهزوم ومكسور وضعيف تركته في وسط الغبار ولكن الغبار هذا راح يتحول الى اعصار وراح يدمرني ولكن اكتفيت يامهاب انت لاشي لاشي من اليوم ورايح انتهيت من حياتي

صحصحو بنات كلهم سواء

جلست فهده بعد ماصرخت باذان كادي

كادي بنزعاج: وجع

فهده بضحكه: مغرمه بالجو

كادي بحب: اي والله

قربت ليالي وجلست : تخيلو جدي قال بنجلس ثلاث ايام كمان

حور بضحكه: واي لكن شفتو وجهه صقر انقلب يبي يروح لياقوت

كادي بهدوء اردفت؛ امس كلمتها ياقوت معها هذا ال يقولو اخوها رافض

التفتو البنات بصدمه

فهده بهدوء: وليه رافض تبي زوجها وهي موافقه

كادي زمت شفايفها بهدوء وهمست بهمس غريب عليها ونطقت: معه حق بصراحه مالومه زواجتنا شفتي كيف وهو عارف مصلحت اخته اكثر منها مممكن ياقوت حبت صقر بس للأمانه صقر ومهاب مو كفو لنا

حور بصدمه وذهول: عل فكره صقر اخوك ولاتمثلين اخوي عل هذاك

كادي بغصه: نفس طينه كلهم اخوك وهذاك اخوك مصلحت نفسه وحبه المزيف وهذاك عل قولك تحديه مع ذاته كلهم نفس بعض ماخس من مهاب ال صقر

فهده ناظرت لكادي وكيف موجوعه همست: حتي لو اخوي شين ماراح اقول كذا فيه حتى لو فيه ميه عيب ماراح امسه بكلمه

كادي ناظرت في فهده وهمست: كلمه الحق تزعل هذي الايام صقر اهم شي عنده ياقوت والجد صقر

حور بقهر نطقت: انتي انجنيتي من ال وقف معاك وقالك لاتمادي على بالك ماني عارفه شي وانتي رفضتي مساعدته كل ماقال لك ياكادي قلتي لا انا ااعرف ايش اسوي لم حبتيه رمه هذا على بالك ماعرف ال بقلبك ويش استفدتي الحين وجع بقلبك وحقد على اخوك صح وقفت حور وهي بتنجن من هذي العايله تحمد ربها ان بدر ماخذها ولاكان زي اختها وزي هذي العايله انا مستحيل اتزوج او افكر ان اتزوج مجانين مجانين هذولا

جوري طلعت ال بوجهه حور نطقت: اشبك

حور دخلت الخيمه ولاردت

جوري حركت راسها وهي تشد خطواتها تبي توصل للبنات بس قطع عليها صوت بدر

بدر بهدوء ؛ جوري

التفتت جوري له بهدوء : هلا

بدر ناظر فيها ونزل عينه عل طول ونطق: اسف عل الى صار امس ماقصدت والله اجرحك اعذريني ياخوك

بدر ناظر فيها ونزل عينه عل طول ونطق: اسف عل الى صار امس ماقصدت والله اجرحك اعذريني ياخوك

جوري بهدوء همست: اسامحك بشرط يابدر

بدر رفع عيونه له ونطق ؛ شنو

جوري بخبث همست: تروح لجدي وتروح وتقول له ان مابيك اونك تبي حور وكلنا عارفين انك تبي حور يعني تحبها يعني فكني من ذي المصيبه الله يخليك

بدر رفع عيونه لها ونطق بجمود: بس كلمه جدي عشان ملكتنا يوم الخميس

جوري رفعت عيونها بصدمه وذهول: بدر انت عارف شنو تقول انا عارفه انك مجبور والله عارفه من امي وخالي بس انا معك راح نوقف بوجيهم ونقول حنا اخوان

بدر ناظر فيها ببتسامه: بس انا ماني مجبور ولا اني مجبور انا وافقت بإرادتي

جوري اخذت نفس بدر يتعامل معها تعامل البرود اردفت من بين سنونها: بدر لين الان مثبته اعصابي بدر ترى عارفه انك مجبور فتكفى وقف هالمسخره

بدر ابتسم بجمود ونطق: جوري اقتنعي اني ابيك

جوري ابتسمت بجنون ونطقت بجنون اكثر: وين كلامك اني زي اختك يابدر

بدر همس: والحين بتصيري زوجتي

جوري ناظرت فيه شوي ومن غير ماتحس سحبت الحجر ال في الارض ورمته عليه وصرختتت وهي تركض وراه بعد ماهرب : بددددددرين ياحيوان لاتتعامل معي كذذذذا يمين الله ماترررررككككك ياحيواننننن

فزوووو الكل مذهولين من جوري ال تطارد بدر وتسحب الحجران من الارض وتضرب فيه

الجد بصررررخه : جووووري وحطبه

وقفت وهي تاخذ نفس

البنات بذهول من منظرها ومنظر بدر ال ياخذ نفس

عزيز قرب منها وهو يسحبها بقووووه من ايدها لم طاحت ميه عفاريت ركبه من منظر جوووري ورا رجال وتضرب فيه ماوراها رجال الرمه هذي ويش مفكرررره نفسها

الجد صقر صررررخ على عزيز ونطق: عزيز تراها زوجته

التفتو الكل بصدمه لبدر وجوري

جوري رفعت عيونها له وهمست: صرت زوجتك يابدر

بدر بهدوء نطق : اي تحرك تاركهم وسط صدمات البنات وجوري ال طايحه بالارض

عزيز قرب من جده ونطق: جد مو معقول توصل فيك انك تزوج اختي

ساميه بهدوء: ابوي ماله دخل هذي انا واخوي ملكنا لبدر وجوري وبدر كمان يعرف

عزيز ناظر لااخته ال طايحه بالارض ولا تحرك لها ساكن همس: اجل يايمه خذيها مني على موتي لا جوري اخذت بدر انتي بتقتلي هذي البنت تزوجيها لاخوه كيف قلوبكم ويش تحسون فيه انتم

صقر ابتسم عليهم ونطق: عايله مسخره استغفرالله كل يوم لهم سالفه ودور الايام عل مين رفع عيونه لسياره ال وقفته بنصهم التفتو كلهم سواء

صمتو الكل من نزول عجوز ومهاب

رجف قلب كادي برعب من هيبته ونزول تخبت لا اراديا ورا فهده برعب

صقر بذهول وهو يشوف مهاب ومعه مره شد خطواته لهم

الجد صقر
انتفض قلبه من دخولها المفاجئ كان منتظر لقاء غير ولكن اتضح انو اليوم هو اول لقاء بينهم كان يبي لقاء اسطوره ويضرب ضربته وظاهر سبقته اهي لم ينسى مافعلته به تلك الغزاله اول عشق اول حب احبها ولا قدر ينساها ولكن اقنع نفسه سيزول هذا الشعور بمجرد الفراق ولا كان مازاد الفراق ال وجع الحين يذكر نفسه ان خطته بتنجح تذكر اخر لقاء بينهم بعد ماعرف ان ماتبيه لن ينكر انها قتلته بتلك الكلمه

قربت منهم ونطقت بعد مارفعت عيونها المها بعيون الصقر وهمست بخبث : العذر ماكنت احسبكم بالارض قصدي ارض بنتي مها

الصقر رفع عيونه لها ونطق : حيالله ام مها تفضلي عند الحريم قلتيها ارض بنتك مهاب حياك تفضل

قربت اسيا والجد صقر كل شي علمها اياه كل شي بحياته وضربات ال تتلقاها المها منه ونطق : قصدك ياعمه ارض مها وارض الجد صقر بسمهم اثنينهم

ابتسم مهاب ونطق الوكاد هذي المحاميه حقهم : اي الارض ماتكنتب بسمين اسم واحد مها على ماعتقد

زمت شفايفها اسيا : صدقت الاسم بصك بأسم الصقر والحجه مها يعني الاساس لصقر

رفعت عيونها بخبث المها ونطقت. حتي بنتك نصبت لها ارض كذبه ياصقر

ضحك صقر ونطق: لاتخافي ماسرق حلال احد واهرب يالمها انتي عارفه زمان كان بالحجه والحين صكوك وتعرفي بنتك هاربه مني ماقدرت اكتبها بسمها وكتبت بسمي لازم ترجع بنتي

ضحكت بسخريه وهي تشد خطواتها لداخل ونطقت: اجل انتظر لم ترجع بنتك

رفع عيونه مهاب يتلفت يبي يشوفها بس كلمات الجد صقر خلته يتحرك معه

جلست اسيا ونطقت : اوووف هذولا الشيبان مو هينين والله


ضحكت فهده ونطقت: دخلوك بمتاها صح

اسيا بزعل : اسكتي من امس ورعد مايكلمني بسبب هذي القضيه مايبيني ادخل فيها والجد صقر كلمني واحرجني استحيت ارفض والظاهر بيخلوني بنصهم

فيفا

بغصه نطقت : انا ابيه ايش تبي ياخالد

خالد بقهر: والله ماترجعي نعبو ترككك وقال مابيها والحين بترجعي له

ام ياقوت بقهر نطقت: خالد خلاص اسكت

خالد بجنون نطق: اسمعي ياقوت اذا تفكري ترجعي له انسي ان لك اخ وام من الحين اقولك

ياقوت بعصبيه نطقت: انهبلت ياخالد انهبلت شوف للأمانه انا اعترف بشي واحد انك اخوي غيرك ماعترف

رفعت عيونها ام ياقوت لها بصدمه وهمست: ياقوت

صرخت ياقوت ببكي : لاتقولي ياقوت انتي لين الان ماعلمتيني اي شي بحياتك قلت لك ابي اعرف عشان ابررر لقلبي بس ابي عرف ليه ام تترك بنتها وهي ام اربع سنوات ماغير صمت اتلقاه منك الحين ايش تبون فيني قلبكم علي اتركوني صقر ماعاد احسن منكم كلكم نفس طينه خلوني اعيش معه مادامه زيك

خالد صرخ بغضب : لاتتكلمي كلام منتي بقده وامي تركتك لاسبابها الخاصه ماهي مجبوره تبررر لك فاهمه

ياقوت بجنون صرخت: وانا ماني مجبوره اعيش هنا واعيش معها اكتفيت منكم كل يوم اقول بتقول لي ليه تركتني كل يوم راح القا مبرررر مافي شي طلع معها ليه هذا كله ابي اعرف ماتبين تقولي خلوني ارجع لصقرً

همست ام ياقوت بغصه: ولو قلت لك تمسحي صقر من عقلك

رفعت عيونها بصدمه ياقوت ناظرت لخالد ال كان يتمتم بقهر نطقت بستعجال : اي

بعد ساعات
البر

ابتسم مهاب ونطق : جيتك وكلي شوق ياروحي

كادي بتسرعء اردفت: طلعت روحك على ايدي

ابتسم مهاب بشراسه

اردفت بهدوء تكفي تكفي اتركني بحالي اخذت كفايتي منك ومن جدي لاعاد تلعبو فيني بسبب خرابيط شيبان والله تعبت ماعاد فيني اتحمل

ابتسم وجلس بجنبها فوق التله وهمس: اعترفي انك حبتيني ومتقدري تفارقيني

كادي ناظرت فيه بحزن ونطقت بهمس: ولو قلت ان حبيتك ومابي اتعلق فيك اكثر لانو وجع لقلبي يامهاب

قرب منها بخبث ونطق بهمس قاتل: وجع لقلبك تروحي تقولي لجدك مابه رجوله فيني

كادي ناظرت فيه وهي مافهمت قصده ونطقت : يعني تسميها رجوله هذي ال تسويها فيني ترضاها لختك قول

ناظر فيها ببرود ليه يحس كلامها منطقي وصدق وليه يحس انو كلام الشايب مو كلامها همس : قلتي تبيين نونو وانا ماني برجال

تراجعت بصدمه وخوف ونطقت: انهبلت انت انا مستحيل احمل منك

فتح عيونه على وسعهم ونطق: وليه

كادي بغصه همست: انت بعقلك تبينا نعيش حياتنا طبيعي وعندنا عيال انت شايف كيف اخذتك وكيف حربنا انا وانت وجدي انت متاكد عقلك مابه شي

مهاب نطق ببرود: كادي رجعت لك مش حب فيك رجعت عشان

كادي ببرود: تنتقم مني ومن جدي عشان هروبي صح

مهاب بخبث: لا ماوجعني هروبك قد ماوجعني كلامك لجدك ان ماني رجال

التفتت له بصدمه ونطقت: كلامي

التتفت له وابتسم كان حاس انو الشايب المجنون كادي مجنونه صح بس ماتقول كلام زي كذا ابتسم ونطق بخبث مهاب بزعل مبالغ فيه وهو يغير سالفه: ياروحي ماقدر اطلقك عشان ولدنا

ناظرت لبطنه مهاب ونطقت بغباه: لاتقول حامل

فز بفجعه : لاتستهبلي يامرأه انتي حامل وراح ترجعي معي

وقفت كادي وقربت منه ونطقت وهي تترجى : تكفي يامهاب اتركني تكفي لاعاد تدخلوني في هذي العبه تكفي

ناظر فيها وابتسم ونطق : اسف بس ماجيتك ال برجعك وراح اعلم جدك مين مهاب كادي انا اسف جد انا اسف مادخلتك انا بهذي العبه ال دخلك جدك وعليك تتحملينها لانو مو مهاب ال ينسحب مهاب يحارب لاخر نفس له تركها وشد خطواته يحس بغصه وقهر ليه حال كذا ليه مايتركها وهو مايحبها لا مايحبها بس يبيها قربه يبيها ليه مانسحب من اول ليه دخل بهذا المتاها والواضح يامهاب انك حبيته ومن الواضح انه يستمتع معها من اجل قضاء وقته كله معها مرات يوصل مرحله انو خلاص بيتركها وعليه الانسحاب ولكن يتخيل كادي ماهي موجود يجن جنونه اذا تخيل اذا غابت عن عيونه هذا الايام ماقدر يرتاح او ينام زي ناس وهي ماهي بقربه

عند الحريم

زمت شفايفها ساميه ونطقت : ياعمه جايه عشان حلال بنتك

المها ناظرت لساميه ونطقت: عندك مشكله لاسمح الله قلتيها حلال بنتي

ساميه نطقت : وليه مها ماجت له هي

المها بخبث نطقت: امها موجوده ليه تجي ابي ينكتب الصك بسم مها مش بسم ابوك

ام سلطان وام صقر يبتسمو لمشاحنات اثنتين

عزيز سحب اختته وومشي معها نطق بغصه: تبينا نمشي

رفعت عيونها له ونزلت دمعه منها ونطقت : لا لا لا

عزيز اخذ نفس وهو مو عارف ايش يتصرف امه ويش تبي فيه من هذا كله وبدر صدمني فيه كيف يوافق وهو كان رافض ويش يبي

بدر
حس بالم بصدره ابعد عنهم شد خطواته مايدري وين يروح اخذ نفس عميق وهو يجلس عل تله وغمض عيونه بدر اهدا لاتسقط امام نظراتها عارف جنون ال صار وجنون نوبتها وخايف يستمر الوضع معها كذا حس بغصه بحلقه واقفه كيف ياخذ زوجة اخوه زوجه له كيف ليه عمتي وابوي حكمو عليه وانا قلبي لحور كيف وافقت عل هذي المسخره لاجل وصيه سلطان كذاب يابدر سلطان وصه اخ لاخته ابتسم بسخريه عل حاله حقايقهم صارو يحرقوها ويشعلو فوادها ردت فعلي كانت غير متوقعه الموافقه عل جوري جوري اختي صارت زوجتي اي عالم نعيشه حنا رفع نظره لعزيز ال يحاول يواسي اخته
بهتتت ملامحه اكثر من قبل ضعف بجسد وقلت حيلته وتضاءل حماسهم عليه ولكن لابد ان تعرف جوري كل ال سواه لاجلها لابد تفهم وتستوعب انو سلطان مات اسف جوري دخلتك معي متاها وانا في هذي المتاها ماني عارف راسي من عقلي كلماتك كانت سكين والله بقلبي والله انك اختي كلمه اخوي خلت خلايا عقلي تنهار كليا ولم تظهر اي علامات على وجهه عارف ان اناني بحياتك ال حكمت انا عليها لاجل اطلعك من ال انتي فيه ضحيت بحبي لاجلك ولكن يابدر لمه هذا كله او من اجل ماذا اخذ نفس عميق وتذكر كلام سلطان واخر كلام عمته بنتي ماهي بعقلها كل مره تتعب زياده وحركاتها تجننني خاف ان جوري عقلها بدا صمت وهو ياخذ نفس ويبعد افكار المتناقضه خطا خطوه راح يندم عليها العمر كله بس جوري صارت زوجته خلاص ماعاد فيه تراجع يابدر

فيفا

كانت تناظر بصمت لم خلصت كلامها ابتسمت ونطقت : يمه الحين اقدر اقولها هذي الكلمه بس لاجل ماتركتيني وتزوجتي كانو سبب انفصالك عن ابوي بس بسالك امي تدري

ام ياقوت ناظرت فيها ونطقت: لا

رفعت راسها لخالد ونطقت: احجز لي ابي اروح لصقر

رفع راسه خالد بجنون من كلامها من بعد كلام امه لسا تبيه نطق بعصبيه: ياقوت ياقوت لاتجننين هذولا الناس مامنهم رجا ياوخيتي

ياقوت ناظرت في امها وابتسمت: بتحجز ولا احجز واروح انا

ام ياقوت ببرود همست: احجز لنا كلنا ياخالد رجلي على رجلك ياقوت وراح اعيش عندك

ياقوت ببتسامه غصه : كله عشان ماعيش مع صقر

خالد بذهول : يمه كيف احجز لنا ثلاث وحلال ابوي لمين اتركه

ام ياقوت بجنون: احجز قلت احجز انجنت اختك الظاهر رجال مايبيها وهي بترمي نفسها عليه

ياقوت بضحكه سخريه : اي برمي نفسي عليه ابيه ابيه مااحد له شغل فيني


خالد بقهر وهو يسحب ياقوت ونطق: الظاهر ماعاد بك حيا تتكلمي مع امك كذا

ياقوت بقهر بكت وغطت على وجههه بقل حيله فعل انجنت وقعدت لم تتكلم بهذا الطريقه لاامها وكيف بتنجن تبيه طار الحيا خلاص ياقوت لاهدرجه ماعاد ترك فيك عقل صقر

ام ياقوت بغصه وهي تحضن بنتها ونطقت : احجز ياخالد حسبي الله عل الى كان سبب

خالد بقهر شد خطواته تارك امه وياقوت

بعد يومين

ابتسمت اسيا ونطقت : المها شنو تبين راح امشي زوجي منتظرني

المها بخبث : كلنا بنمشي يالمحاميه و قلت لك ايش ابي

اسيا ببتسامه همست: اسفه اعذريني بمشي عن اذنك

المها نطقت وهي تقاطع خطواتها ؛ اخر كلام عندك

ضحكت اسيا ونطقت: اسفه يالمها ماقدر افيدك

المها بخبث: لك ال تبين ولاتدخلي بهذي القضيه اطلعي بس منها

اسيا ببتسامه نطقت : ترين الجد صقر قال بيرجع حلال بنتك يعني لاتخافي

المها بقهر نطقت: هشايب المخرف تعلميني فيه بيرجع حلالها لشروط

ضحكت اسيا وهمست له: قسم انك صقره يالمها انتبهي منه هذا ال اقدر اقول لك انا محاميته ماقدر اتنازل بعد مادخلت في هذي القضيه اسفه تركته وهي تبتسم عل هذا شيبان

المها زمت شفايفها وهي تقرب من كادي وجلست مقابل لها ونطقت بستعجال: تبين مهاب

كادي بذهول وخوف من هذا المرأه وكلامها من امس هنا وجلستها تخوف معهم وساكته كل وقتها بس تروح تناظر للحلال وترجع معقوله هذي ال حبها جدي شخصيتها مرعبه ومقاربه لشخصيه جدي عشان كذا حب وحده زيها بصرامتها ابعدت تفكيره من كلمه الثانيه همست كادي بخوف: لا مابي كيف ابي واحد مجنون

المها بخبث نطقت: مجنون زي جدك صح

رفعت عيونها بصدمه ونطقت: قول له يتركني

المها ابتسمت وهي توقف ونطقت: عن اذنك ياام الصقر وسلطان استأذنكم

فزو الامهات وهما يودعونها وسط نظرات ساميه لها

شد خطواتها وهي تناظر لمهاب ال واقف ماتحرك منتظر كادي تطلع ابتسمت المها عل هذولا الاثنين واضح الحب بعيونهم بس يبي لهم وقت على مايفهم بعض قربت من الجد صقر ونطقت : ياصقر

رفع عيونه لها بهدوء وسط نظرات صقر المبتسم لجده وعارف جده عندها ينسي كل شي توعده وحقدها كل يروح بهبوب الريح ضحك بنفسه وهو ومهاب يناظرو بصمت

الصقر اردف: سمي

المها : بعد اذنك نبي نرجع كادي وماغلط عليها ولد ابن ولد عمي انت سحبت البنت بدون اي شي

الجد صقر ابتسم بخبث ونطق: ومهاب يعرف انو كادي مجبوره عليه وماتبيه وانتي يالمها ترفضي البنت ترجع لزوجها وهي ماتبيه صح

صقر ابتسم على وجههه مهاب ال انصفق وناظر فيها يبيها تتكلم

ابتسمت المها ونطقت: صح وميه بالميه كلامك صح بس انت وانا وولد ولدك صقر عارف انو كادي حبت مهاب ومهاب حب كادي صح ولا لا
صقر والجد صقر انصفقت وجيهم
ابتسم مهاب : ياهذي المها مااجمل كلماتك بلسم لجروحي همس: وننتظر نونه ياعمه
التفتت المها لمهاب بصدمه
صقر رفع عيونه لجده كيف يقول مالمسها

الجد صقر بلع العافيه هذا ال ماحسب حسابه كادي حامل منه قال كلامه لمهاب بس لم ناظر لبنت ولده وعرف من نظراتها انها حبته نطق بهدوء وهو يغير سالفه: جيتي يالمها عشان حلال بنتك وانا قلت لك مابي وجع راس وقضايه الصك كلمت اسيا فيه وراح ينكتب بسم بنتي المها بعد توقيعها

المها ببتسامه نطقت: اممم طيب وال بعدو

رفع عيونه لها بستغراب ونطق. ويش ال بعدو

ابتسمت بخبث: لانو الصقر مايعطي بدون ماياخذ

ابتسم الصقر ونطق : طلاق كادي

ابتسم صقر بفرح رفع عيونه مهاب له ولا قدر يتكلم

الجد صقر : بنتي موجوعه يالمها ووجعت قلبها انا ومابي اوجعها اكثر

المها بهمس: والطفل ياصقر بتربي بعيد عن ابوه لاااا مايصير راح ترجع كادي وراح ارجع لك مها ويش رايك

رفع عيونه لها وهمس بهمس خبيث هو ماقال كادي ال يبي يستدرجها بالكلام همس: مابي مها ابي المها

مهاب وصقر ضحكككك سواء غصب عنهم من العجايز

المها بقهر نطقت: صدق انك مابك حيا اذلف ذلفت عيشتك
ضحك الصقر وهو يشوفها تتحرك تاركتهم
مهاب ابتسم ونطق: ابي زوجتي يالصقر
الجد صقر غمض عيونه يعني اهد فتره
زم شفايفه مهاب ونطق: بروح وبرجع

صقر بقهر : لاترجع ولاتفكر لانو هي ماتبيك

الجد صقر اردف وهو يحرك راسه: روح الحين ورفع ايده يعني بينه جوال

تحرك مهاب بقهر بعد اشارات الجد

رجع الكل لبيته

دخل صقر لغرفته وهو يسحب الثوب ويرمي نفسه بالفرش ورفع جواله ودق عل ياقوت ابتسم وهي تسمع رنت الجوال بس رنت الجوال قريبه منه فززز وهو يناظر لجوال ياقوت فزززز من عل الكرسي رفع نظره لفتحت باب الحمام ونطق: ياربي لايكون احلم

ضحكت ياقوت بخبث: ويش. رايك اكيد حلم تخيل ان جيتك

قرب منها صقر وهو يحضنها بدون استيعاب ونطق عطيني كف عشان اصدق
ياقوت بخجل وهي تبعد من حضنه وترفع كفوفها يعني استعد للكف
صرخ صقرررر بفررررحه وهو يياخذ ويدور فيها


خالد واقف له نص ساعه بشمس ماصدق وهو يقنع امه انو ماتجي معهم ياقوت ركبها جني وبكي لم وافقت امي تتركها جلست يومين بدون اكل الله ياخذك ياهذا الصقر ويش حبت فيك يامال العله تاففف وهو يبي يطمن عليها قال له ادخل رفض يدخل عندهم يبي يطمن عليها ويمشي لفيفا ياقوت قرررت لنفسها وبكيفها حاولت اتدخل بس الظاهر عاميها هذا الصقر رفع عيونه للمرأه ال مقبله عليه تافف وهو يناظر فيها

حور ناظرت فيه ونطقت باستغراب من لبسه الغريب الخنجر وسط بطنه والغتره اللي لامها على راسه استغربت ونطقت : مين انت ابعد عن الباب

خالد رفع حاجبه ونطق : نادي ياقوت

حور بخوف نطقت بسرعه وفرحه طيب هاااا ياقوت هنا ركضت بسررررعه تاركته مستغرب

خالد تاففف وهو يتحرك بعد ماجاء اتصال من ياقوت قالت صقر نازل لك ادخل المجلس لم اجيك

بعد يومين

خالد رجع فيفا


الخميس

ابتسمت وهي اتناظر فيهم

حور بخوف: يمه والله تخوف لايكون انهبلت

ليالي بلعت ريقها برجفه: اصه اصه ترينها من الظهره جالسه تبتسم الله يستر اليوم تبرد حرتها في مين

حور بقهر: ان شاء الله ببدر يستاهل هو ورط نفسه وورطنا معه كيف نجهزها هذي راح تقلبنا جنازه لو قربتا صوبها

جميله بهمس وهي تنطق: شووفو انا ببتدي اذا بدات مفعول صراخ فيني لاعاد اشوف ال غبرتكم

حور بضحكه: عادك تقولي اول وحده ماعرفك بحط رجلي يالله استودعتك الله ربي يحفظه الله يطول بعمرك لم تخلص هذا الملكه عل خير

جميله ابتسمت وهي توقف قبال اختها بخوف نطقت: جوجو حبيبي فهده ماشاء الله خلصت بقي انتي ممكن استشور لك الكوافير ورفضتي قلت اظبطك انا ويش رايك

جوري ببتسامه نطقت: اوكي تحركت وجلست قبال تسريحه وفتحت شعرها

بلعت ريقها حور: الله يستر ويش ورا الابتسامه هذي

ليالي قاطعت حور : مصيبه

التفتو ثنتين ببعض وهمسو: ويش الاتي

عزيز ناظر امه ونطق: بتاخذي عقل جوري ياامي خافو الله فيها يايمه فرحتي اليوم ناقصه والله ناقصه وانا اشوف اختي كذا

ساميه بحب همست: يممممه عزيز وهي تبوس ايده اختك لازم تاخذ بدر جوري ماعادها جوري ال قبل عزيز لم ادخل عليها واشوفها تبكي وتسولف مع نفسها عل سلطان بيرجع يايمه انا اعارفه بدر وجوري يشوفو نفسهم خوان بس يايمه مع الايام بيتعودو مع بعض وراح يحبو بعض تكفي يايمه لاتكسر فرحتي فيك وفي اختك اترك جوري اشوف نصيبها وتري بدر اهو الوحيد ال بيطلعها من هذا النفسيه

عزيز ناظر امه معها حق في اشياء بس مالها حق انها تزوجها بدر من غير ماتدري اردف: اخاف يمه تندمي عل قررارك

فهده ببتسامه وهي تسحب الفستان

وكادي تناظر فيهم هاديه وتفكر: كيف تركها وهو قال جاي لك راح ولاعطاها اي كلمه وين توعدو فيهم هي وجدها سحب نفسه بكل بكل هدوء استغربت لانو مهاب مايتنازل بساهل رفعت عيونها وهي تبعد تفكيرها عل صوت ياقوت ال تسحب في جوري تبي تمكيجها همست مسكينه ياجوري ربي مايحطني مكانك الله يعينك

ياقوت رفعت الجوال وهي ترد ببتسامه حب

جوري تناظر فيها ونطقت: قفلي الجوال عشان ماتنفشلي انتي وهو

ياقوت ببتسامه ؛ اوكي احبك قفلت وناظرت في اختها اصه بس خليني امكيجك

جوري بهدوء نطقت: اخس مكياج سويه اوكي

ياقوت ضحكت بخبث : ابشري

بيت رعد وقريب بيته من ابوه بعد مانقل قبل ايام بيته

اسيا. : حبيبي وروحي وقلبي الكوافيره منتظره وانا طولت اترك زعل هذا

رعد بقهر: انتي عارفه زعل هذا لايش

اسيا بطفش: اقول لك جدك طلبني ماقدر ارفض طلبه ايش فيك

رعد بصراخ: وصقر موجود ليه ماطلبه ليه يطلبك انتي تالي عمري وراك بالمحاكم

اسيا رفعت حاجبها ونطقت: تالي عمرك انت اخذتني وانت تعرف بشغلي يعني مايحتاج تاالي عمرك عل قولك وراي بالمحاكم هذا شغلي انا مو شغلك انت يارعد

رعد بقهر نطق: من الاخر شغلك هذا تتركيه مابيك تشتغلي

اسياد بهدوء سحبت ايده: رعد حبيبي الحين انت معصب لم تروق راح نتفاهم اوكي

رعد ناطر فيها ونطق: اسيا ياروحي مابيك تدخلي مع جدي في اي قضيه اعطيك

اسيا ببتسامه وهي تبوس خده : ابشر من عيوني روق وراح نتفاهم بعدين اوكي

رعد زفررر بقهر تمتص غضبه بكلماتها بدقايق تعرف تجيب راسه

الصاله كلهم موجودين ماعزمو اي احد غير الاهل فقط

كلوووووش حماااااس يارب زوجني

ضحكت حوووور عل ليالي ال تغني مع المطرب اليمني يارب زوجني

حور وهي مستنزله : اصه اصه فضحتينا الليل كله يارب زوجني

ليالي بضحكه: اي والله ابي اتزوج المشكله حظي وعرفه مبلطح يتفرج فيني يقول والله لو تموتي ماتزوجتي

جميله وهي تردح معهم نطقت: صفي حظي بجنب حظك حبيتو واحد صار زرج اختي

ضحكووو البنات عل جميله وعبراتها

حور بضحكه : بضيف حظي معكم ممكن

ليالي وجميله سواء ؛حياه

جميله نطقت: قول له يجلس هناك يالله عاشووو

ابتسمت ياقوت عل بنات ال يردحو من جدهم رفعت عيونها للجوال من امس ماكلمت امها تحس بغصه عليها كلامها شافته مافي اي مبررر انها تتركها حست بقهر من جد مهاب اهو فرقنا من بعض رفعت عيونها لكلمات اسيا : تغطي عزيز بيدخل


جميله بستعجال دخلت غرفتها وشافت جوري بذهول وهي لابسه البجامه وبعدت مكياجها وشعرها غرقان اخذت دش ناظرت لفهده ال رفعت كتوفها يعني مدري همست: جوري بدر بيدخل

جوري ببتسامه نطقت : حياه شدت خطواتها تاركه البنات بصدمه فزززت فهده لحقتها

جوري وهي تتنزل من الدرج وسط صدمات الكل واولهم امها ناظرت دخول بدر ومعه ليالى ابتسمت ونطقت: حيالله عريسي بدووووري حبيبي تعال تعال ركضت بجنوووون عل صراخ امها وام سلطان

بدررر تراجع بفجعه من عيونها ال الكحل تحت عيونها يحسبها جنيه

صرخت ليالي بضحكه: اخوووي العريس انضرب انتبهو جوري جني صفقها

جوري بجنون وهي تسحب الغتره من على راسه وسحبت العقال وحط رجل بدر وهي وراه وسط صررراخ البنات

ياقوت بفجعه: وربي جنت هالبنت لا ماتوصل فيها كذا سلامات

جوري وهي تركض ورا بدر بس بدر حط رجله

الى الملتقى



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.