آخر 10 مشاركات
الوصــــــيِّــــــة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : البارونة - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          دانبو ...بقايا مشاعر (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          وأذاب الندى صقيع أوتاري *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : سعاد (أمواج أرجوانية) - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دين العذراء (158) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          العشيقة البريئة(82)للكاتبة كارول موتيمور(الجزء الثالث من سلسلة لعنة جامبرلي) كاملـــه (الكاتـب : *ايمي* - )           »          بروحي أشمُّ عطرك(81)(مميزة) _حصرياً_قلوب نوفيلا_للرائعة(bambolina) كاملة+الروابط (الكاتـب : bambolina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-20, 06:07 PM   #1

دلوعة أخوها

? العضوٌ??? » 480806
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » دلوعة أخوها is on a distinguished road
افتراضي رواية أحلى نشبة في حياتي


بسم الله الرحمن الرحيم

رواية احلى نشبة في حياتي

الكاتبة دلوعة أخوها 👻




البارت١
فوق جمالها، قلبها طفل وععيونها جنه وصوتها ـأغنييه🎶🌸.
في روسيا
طلعت من مدرستها فرحانه ركبت مع السواق متوجه للبيت حتى تجهز اغراضها اليوم اسعد يوم انتهى الفصل الاول وبترجع حق اهلها.
لمى: ماما يالله بسرعه ﻻ نتأخر على الطيار.
صوفيا: انتظري يا ماما الحين السواق بيجي ويأخذنا للمطار اهجدي.
لمى بحماس: ما اقدر متحمسة مره مشتاقه لبابا ورائد.
صوفيا (ام رائد): وانا كمان بس انتبه ﻻ تتأذين. لمى كانت تناقز من الفرحة سمعت صوت السيارة ركضت وطاحت على وجهها.
لمى تصارخ: اااي ااه يمه وجهي اهئ اهئ اهئ. دخل ماكس يتكلموا بالروسي.
ماكس: ماذا حصل لها.
صوفيا: انها متحمسة للعودة للديار ومن الحماس وقعت على وجهها ههههههه.
ماكس: هههههههه تستحق ما حصل لك.
لمى بنبرة بكى: ﻻ يهم ﻻني لم اتألم.
ماكس: نعم هذا واضح من نبرتك ههههه.
لمى: مــــــــامـــــــــا.
ام رائد: انتما يكفي ازعاج هيا بنا واﻻ ذهبت الطائرة عنا.
لمى: هيا. اوصل ماكس لمى وصوفيا للمطار.
ماكس يكلم صوفيا: اوصلي سلامي لرائد وسلطان.
صوفيا: حسنا اعتني بنفسك. وركبوا لمى وامها الطياره.

لمى* بنت حلوه وملامحها هاديه عيونها ناعسه لونها اخضر مائل للبني شعرها طويل لونه بني مع خصلات حمراء بشرتها بيضاء تشبه ابوها عمره ١٨ سنة تدرس في روسيا اخر سنه في الثانوية عنيدة وشخصيتها قوية لكن كل هذا قناع حتى يخبي حزنها ووجعها. ( لمى مو محجبة)

صوفيا (ام رائد)* روسيه عيونها زرقاء بشرتها متوسطة البياض شعرها قصير اشقر ام حنونه وطيوبه مع عيالها. (محجبة وتتكلم عربي بطلاقة)

في المطار

كان رائد وسلطان ينتظروهم لمى اول ما شافتهم صارت تصارخ.
لمى: رائـــــــــــــــــــــد بــــــــــــابــــــــــ ـــا.
حضنت ابوها وبعده رائد. رائد يضربها على راسها: ااخ صايره حلوه اكثر من الازم ردوها يالله ردوها.
لمى تسوي نفسها خجلانه: تسلم والله.
رائد ضربها مره: ههههه مو لايق لك ابدا الخجل.
لمى بصوت عربجي: اقول ابلع لسانك قال مو ﻻيق قال قربت منه وهمست عندي حسابك معك ليش ما قلت لي تستنى من.
رائد ضحك بصوت عالي لدرجة اللي في المطار صاروا يشوفوا عليه.
ابو رائد: استحي على وجهك الكل يطالعنا
رائد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه بطني.
لمى: اضحك اضحك الحين بعلم بابا.
لمى: بابا. رائد حط يده على فمها.
ابو رائد: هلا حبيبتي هلا بالغاليه
لمى عضت يد رائد: بابا مو كأنه طولنا بالمطار يالله نروح للببت.
ام رائد: اي والله ونحن تعبانين من السفر... وراحوا للبيت.
سلطان (ابو رائد)* شخص عصبي بس يحب اوﻻده الاثنين معروف بكل سوق وكل مكان له شركاته الخاصة.
رائد* انسان فله مـلامحه عاديه لكن عيونه زرقاء معطتنه وسامه رهيبه شعره اشقر على بني شبه امه شوي يحب بنت ومحد يعرف بهذا الشيء بس المحقق لمى قفطتهم يدرس بالجامعه عمره ٢٣سنة.

وصلوا لفيلا اشبه بقصر كانت كبيره لدرجه تضيع فيها نزلت لمى ركض من السياره وتخبط على الارض.
لمى تضحك: ههههههههخخ.
رائد فاطس ضحك: هههه تأذيتي. لمى: ﻻ.
رائد مد يده لأخته وسحبها لعنده وهمس لها: اشتقت لك كثير.
لمى بحنيه: انا اكثر بس ليش ما قلت والله كنت بفرح لك.
رائد: انا اسفه بعلمك بالسالفة كلها بس بعد ما ترتاحي.
لمى وكلها حماس: بس انا ماني تعبانة.
رائد: اذا تبي اعلمك بكل شيء بشرط ترتاحي.
لمى: طيب. ارتاحوا لمى وامها.


في بيت ابو خالد
غلا نرقص وتغني وصوتها معبي البيت شافها خالد.
خالد: الحمد لله والشكر على نعمة العقل.
غلا: خلصت خلصت المدرسه.
دخلت عندهم نوف وباين على وجهها علامات الضيق.
خالد: نوفتي وش فيك متضايقة؟!.
نوف: تعرف قربت العرس وانا ما خلصت كل شيء سعود مو فاضي.
خالد: إلى هذا اللي مزعلك الحين بخليه يترك كل شيء في يده ويجي يراضي نوفتي.
نوف: انا عاذرتنه بس حاز في خاطري اختي ما تبي تساعدني في جهازي.
خالد مستغرب: غلا؟! بس اذكر تموتون ف بعض.
نوف: بس ما ادري وش صار لها بعد ما قررنا موعد العرس
غلا كانت صاده عنهم وتلهي نفسها بالجوال. خالد بصوته الرجالي الحاد: غلا
غلا تركت الجوال من يدها: خير شتبي. خالد: ليش تعاملي اختك كذا وانا اذكر تدفنين الواحد وهو حيء اذا سبها وش صار.
غلا: ما لك شغل. قامت وراحت لغرفتها ونسدحت ع السرير تبكي ما تبي اختها تروح عنها اخذت جوالها ودقت باصبعها على ارقام حافظتنها وصارت تسولف مع حبيبها.

في اليوم الثاني
تجهزت لمى وجلست تفطر نزل رائد وهو متكشخ كان يبي يقعد لمى حطت رجلها وطاح رائد.
لمى فطست ضحك وغصت: كح كح كح. نزلوا ابو رائد وام رائد.
ام رائد: شفيكم. رائد: اسألي بنتك يا ماما. ابو رائد: هاو وش صار. رائد: خلاص الحمد لله ما ابي افطر. قام من الطاولة يبي يطلع قامت لمى تراضيه.
لمى: رودي ... وطاحت على الارض.

بيت ابو خالد غلا من الصباح مشغله الاغاني وتغني معه
خالد بملل: يا ليل وش فيها هذه تو بدينا الصباح بس
ابو خالد: خليها براحتها. ام خالد: اي والله ما صارت من الصباح. ابو خالد: ما عليه تحملوها هذه الفترة
غلا اخيرا تكلمت: بابا ابي اروح السوق. نوف رجع لها امل انها تراضي اختها بس حست بخيبة امل لما كملت غلا كلامها.
غلا: اليوم صديقاتي ب نتجمع وب نروح المول.
ابو خالد ب استسلام: طيب خالد وصلها ﻻني محتاج السواقين. خالد: ان شاء الله بابا


في بيت ابو رائد الكل مخترش
رائد ركض لعند لمى وشالها للمستشفى ولحقوه امه وابوه.

في المستشفى
طلعت الطبيبة من عند لمى. ام رائد: كيف لمى؟
الطبيبة: الحمد لله هي بخير بس عندها نقص دم حاد وﻻزم تهتم في صحتها اكثر.
ام خالد: لا حول وﻻ قوة الا بالله ان شاء الله. دخلوا لعند لمى
ابو رائد: افا لمو تخوفيني. لمى: مدري وش صار. رائد: ليش ما تأكلي زين الطبيبة قالت انك ما تهتمي في صحتك. لمى بعفوية: كذابة. ضحكوا على عفويتها.
لمى: رودي لسى زعلان مني؟. راد مسك خدود لمى: انا اقدر ازعل عليك والحين بأخذك لأحلى مشوار.
لمى: حماس . ابو رائد: طيب نحن ب نروح بعد مشوار لحالنا. لمى: ادعس يا الرومنسي. طقها ابوها على كتفها بالخفيف وراحوا صوفيا وسلطان لمشوارهم ولمى ورائد راحوا للمول لان لمى تبي تروحه.


في المول
كانت غلا مع صديقاتها تسولف وتضحك في ستاربكس...
بعيد عن ستاربكس اللي جالسه غلا فيه لكن في المول نفسه لمى تنتظر رائد راح يجيب محفظته ما حست غير حد يصدم فيها وكانت على الأرض بقوة.
لمى بألم: اخخ شفيك ما تطالع قدامك. الولد ساكت لمى بقهر ضربته على رجله وهو ما حس كان يطالعها سحره جمالها ومرت دقيقه وهو يطالعها.
لمى داخلها " الأخ شكله مضيع شيء ب وجهي": خير اخوي مضيع شيء ب وجهي وب استفزاز لا تكون من الشباب الصايعين
الولد بغرور: لا يا شيخه احترمي نفسك اقول لا تصدقين نفسك واذا اخوك صايع مو كل الشباب صايعين.
لمى: عاد حدك ولا اخوي فاهم لا امسح كرامتك بالأرض.
الولد: لا يا ماما تصدقين خفت وانا م ادري وش اسوي ريحي نفسك الحين رايح عن هذه الأشكال بس سؤال انتي سعودية؟!
لمى بقهر: ايه خير عندك مانع؟. الولد: يا حسافه اذا بنت السعودية بهذا اللبس وهذا الشكل. وراح عنها
لمى تضايق منه صح ما تلبس عباه ولا هي متحجبه بس ملابسها كانت مغطيه جسمها
وصل رائد لعندها وراحوا لستاربكس وجلسوا كانوا قربين من طاولة غلا وصديقاتها تفصل بينهم طاولتين.
رائد: ليش حبيبة أخوها زعلانه.
لمى: مو زعلانه رائد بسألك سؤال لبسي فيه شيء؟!
رائد توهق كان يبي يفتح الموضوع معها عشان تتغطى وتلبس عباه.
رائد: ها انتي حرة في اختيارك للبسك وليش تسألي بس انصحك ك نصيحه من أخ حق اخته حلو لو تتغطي وتلبسي العباه.
لمى بتفكير: ممم يمكن في المستقبل وبعربجه خلينا نطلب.

عند شلة غلا
لميس: بنات انا بروح للحمام (وانتوا بالكرامة).
غلا: طيب بس لا متأخرين. لميس: طيب.
راحت لميس للحمام ولما طلعت شافت رائد مع بنت وراحت تعلم البنات
لميس: بنات بنات. غلا بلقافه: خير وش عندك.
لميس: تذكرون لمى بنت سلطان.
غلا: ايه وش فيها.
لميس: مو فيها في أخوها.
رنا: وش فيه.
لميس: شفته الحين قاعد مع بنت و جالس جنبها وكان قريب منها مره ويضحك معها.
رنا: كيف بس انا اذكر انه مو من هذا النوع.
نور: كذا كل الشباب تفتكريهم انهم محشومين وفي الاخر يلعبون من تحت لتحت.
غلا وهي الله ريقها: يالله نتأكد. رنا: ايوا أفضل بدل لا نتهمه.
راحوا وحصلوا رائد مع بنت غلا انصدمت ومن شافت البنت انصدمت أكثر.... يتبع


من الولد تتوقعون وهل بيكون له دور في البارتات الجايه؟
غلا إيش علاقتها ب رائد؟ وهل تعرف البنت اللي كانت جالسه جنب رائد (لمى)؟
ونوف كيف بتفهم اختها انها ما رح تنساها بعد ما تتزوج؟!

عطوني توقعاتكم...




روابط الفصول

الفصل الأول .. اعلاه
الفصل الثاني .. بالأسفل

الفصل الثالث
الفصل الرابع





التعديل الأخير تم بواسطة ebti ; 04-01-21 الساعة 11:35 PM
دلوعة أخوها غير متواجد حالياً  
قديم 21-11-20, 06:10 PM   #2

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي

اهلاً وسهلاً بك بيننا في منتدى قصص من وحي الأعضاء ان شاء الله تجدين مايرضيك موفقة بإذن الله تعالى ...


للضرورة ارجو منكِ التفضل هنا لمعرفة قوانين المنتدى والتقيد بها
https://www.rewity.com/forum/t285382.html

كما ارجو منك التنبيه عندما تقومين بتنزيل الفصول على هذا الرابط
https://www.rewity.com/forum/t313401.html

رابط لطرح اي استفسار او ملاحظات لديك
https://www.rewity.com/forum/t6466.html



واي موضوع له علاقة بروايتك يمكنك ارسال رسالة خاصة لاحدى المشرفات ...

(rontii ، um soso ، كاردينيا73, rola2065 ، رغيدا ، **منى لطيفي (نصر الدين )** ، ebti )



اشراف وحي الاعضاء



قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

قديم 21-11-20, 06:41 PM   #3

العنيده 20

? العضوٌ??? » 457141
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » العنيده 20 is on a distinguished road
افتراضي

حبيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــتتتت تتتت مره
اتمنى انك تكمليها البارت الاول حلو مع انه قصير شوي
اتوقع الولد بيكون له دوررر في البارتات الجايه
اممم اتوقع رائد حبيب غلا😉 وغلا تعرف لمى اتوع انهم صديقات
اما نوف ما ادري كيف تفهم غلا

واتمنى انك تكمليها
😘😘😘😘😘😘💓💓💓💓


العنيده 20 غير متواجد حالياً  
قديم 21-11-20, 06:50 PM   #4

دلوعة أخوها

? العضوٌ??? » 480806
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » دلوعة أخوها is on a distinguished road
افتراضي

شكرا حبيبتي واتمنى اكون عند حسن ظنك
وشكرا على توقعاتك الحلوه❤️❤️..


دلوعة أخوها غير متواجد حالياً  
قديم 21-11-20, 09:26 PM   #5

دلوعة أخوها

? العضوٌ??? » 480806
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » دلوعة أخوها is on a distinguished road
افتراضي

حلو لو اي احد يقرأ البارت الاول يعطيني رأيه☺️

دلوعة أخوها غير متواجد حالياً  
قديم 22-11-20, 05:29 PM   #6

العنيده 20

? العضوٌ??? » 457141
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » العنيده 20 is on a distinguished road
افتراضي

متى ينزل البارت الجاي🤔🤭؟؟

العنيده 20 غير متواجد حالياً  
قديم 24-11-20, 03:47 PM   #7

دلوعة أخوها

? العضوٌ??? » 480806
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » دلوعة أخوها is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
اليوم بالليل أو بكره رح ينزل البارت الثاني
وشكرا لكم😘♥️


دلوعة أخوها غير متواجد حالياً  
قديم 24-11-20, 04:34 PM   #8

دلوعة أخوها

? العضوٌ??? » 480806
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » دلوعة أخوها is on a distinguished road
افتراضي

البارت٢
ليل الشتاء ماله سوى شبة النار لا زاد برد الليل، زدنا حطبها🔥ء'

راحوا وحصلوا رائد مع بنت غلا انصدمت ومن شافت البنت انصدمت أكثر
نطقت غلا: لمى.
لمى: غلا. وحضنتها وبعدها سلمت على صديقات غلا.
رائد: اححمم انا بروح وارجع اخذك.
لمى: طيب. وقعدوا البنات يسولفوا.
لميس: واو ما شاء الله ربي يحفظك جمالك ناار.
رنا: اي ما شاء الله بس سؤال انتي ما تتحجبي؟؟.
نور دفتها: رنا وش ه السؤال البايخ.
لمى: هههههههه ما عليه لا مو متحجبه.
غلا: دوووبه ترجع ولا تعلمني.
لمى: افا ما وصلك الخبر.
غلا استحت وحمّر وجهها.
لميس بلقافه: ليش تتكلمون بالألغاز.
لمى ارتاحت للبنات: يا شين اللقافه.
البنات فطسوا ضحك: هههههههههههههههه.
لمى استحت شوي لانها الحين بس قابلتهم وكذا تكلمهم.
لمى: سوري.
لميس: لا عادي بالعكس احب البنت اللي مثل جوي✌🏼😜.
نور: التجمع الجاي عندي اتفقنا؟!. البنات: طيب.
نور: لمى وانت كمان معزومه.
لمى مبسوطه: طيب، بنات افضل تجون عندي.
البنات وافقوا وبعدها راحت كل وحده لبيتها. رجع رائد واخذ لمى حتى يكملوا مشوارهم.؟

رائد يكلم لمى: بكره بعزم خوياي..
قاطعته لمى: بس بكره البنات رح يجوا معي انتوا اطلعوا أو احجز لك شاليه لكم.
رائد: طيب.
اليوم الثاني من الصباح لمى تجهز وترتب.
رائد: لو اغيب عنها ١٠سنين وارجع ما سوت لي مثل كذا.
لمى: اكيد بسوي حق غلوّي مو اي احد.
رائد طلع وهو يبتسم طلعت غلا في وجهه وصدم فيها.
رائد ب اهتمام: تأذيتي.
غلا وهي منحرجه: لا عادي. ودخلت بسرعه و خذت نفس كبير.
لمى: وش فيك كأنك شفتي الموت.
غلا ترقع: ها ولا شيء يالله نخلص الحين رح يجو البنات.
لمى: ايوا يا الله انا بروح اجهز نفسي لحد ما يجو.
غلا: طيب انا بنتظرك هنا.
لمى: ما بتأخر ٥ دقائق. وراحت لغرفتها.
دخل رائد بعد ما طلعت لمى لغرقتها وقعد على كرسي.
رائد: هلا حبيبتي.
غلا بخجل: اهلين.
رائد: اشت.. لمى: مسكتكم وش تسوي انت هنا اتذكر انك طالع.
راشد: رديت اشوف القمر.
طقته لمى على راسه: خير شفيك ما تستحي.
رائد: خير انتي وش جابك.
لمى: نعم نعم الحين بعلم بابا.
رائد: لمو اعطيك اللي تبيه بس دقيقه.
لمى بصراخ: بابا. رائد هرب.
غلا طقتها: حرام عليك.
لمى: قالت حرام قالت لا تخليني اعلم ابوك.
غلا: شفيك معصبه؟!
لمى: مو معصبه بس رفعتوا ضغطي انتوا ورومنسيتكم
غلا: وربي ودي اشوفك وانتي تحبي بسوي فيك مثلي.
لمى: تكفين يالله نغير السالفه. بعد ما وصلوا البنات قعدوا يسولفوا.
نور: ما شاء الله يا لمى بيتكم حلو.
رنا: اي والله مثل قصر احلامي.
لميس: اي انا بجي اسكن عندك.
لمى: في العين والراس.
غلا بغيره: هي خير انتي وش تسكني عندها.
لمى: شفيك غلويّ البنيه تمزح.
غلا حست على نفسها. غلا ترقع: ادري وانا امزح معكم.
لميس: باااايخه.
غلا: مثلك.
نور: يالله نأكل حدي جوعانه .
رنا: يب يب بموت من الجوع.
لمى: يالله. لمى نادت العاملات وقدموا الاكل كان بوفيه من كل انواع الاكل هبوا البنات في ورق العنب😂😂😂.البنات استمتعوا.
نور: اعلن رسميا لمى بنت سلطان عضو رسمي في شلة المفهيات.
لمى قعدت تضحك عليها وفجأه دخلوا بنات متكبرات مررره.

ربى بغرور: هاي لمى.
لمى بهمس بس يسمعه الشله: هايات في عينك وين السلام.
لمى: السلام عليكم.
بشرى: وش فيها كذا ناشفه.
لمى: السلام عليكم مع لوشن هههههه. البنات فطسوا ضحك هههههه.
نور وهي تضحك: تكفينننن بموتتت.
رغد: يييع سامجات.
ربى وعيونها تبحث عن حد وغلا عارفتنها.
ربى بدلع: وين رودي.
لمى: مو موجود وش تبي منه.
ربى: مالك دخل.
لمى: كليي تبن.
لميس: من هذولا؟!
لمى: بنات اعمامي. رن جوال البيت وكان جنب غلا اشرت لها لمى ترد.
ردت غلا بصوتها الرقيق: الو.
رائد خق على هالصوت مستحيل ينساه.
غلا: الو في احد.
رائد كان ساكت يسمع صوتها.
عند غلا ما كنت تسمع غير انفاس. غلا قفلت معها: تبي تتصل اتصل مثل باقي العالم.
رائد بصوت فيه حنيه: هلا.
غلا بلعت ريقها من الفشله: هلا الحين بعطيك لمى
رائد: لا لا ابس اسولف معك.
غلا: وش تسولف وين جالسه مع بنات عيب.
رائد: طيب قوليها.
غلا: وش اقول.
رائد: احبك.
غلا حمّر وجهها: وانا بعد.
رائد: وش انتي بعد قوليها ابي اسمعها منك.
غلا بهمس محد سمعه غير رائد: احبك. وسكرت السماعه.
الكل لاحظ وجه غلا الاحمر.
رنا بلقافه: وش فيك وجهك احمر.
لمى ترقع لها: يمكن شوي تعبت ووجهها حمر تعالي اخذك ترتاحي. وراحت غلا معها.
عند الشله كانوا يتضاربوا مع بنات عمها لمى.
لمى: وش صار وجهك صار احمر
غلا: كان رائد المتصل وصار يسولف معي وقال كلمه واستحيت هذا الموضوع.
لمى بحب وحنيه: غلويّ حبيبتي اسمعي صح رائد اخوي لكن انتي صديقتي وكل حياتي خلي في علاقتكم حدود.
غلا: لمى هذا اخوك وانتي تعرفي مو تربى على هذا.
لمى: كلامك صح بس الشيطان رج يزين له فعلته وما رح يدري بغلطته الا بعدين بعد فوات الاوان.
غلا: طيب. وردوا للبنات.
لمى: احمم الفعاليه الثالثه رح نشوف فيلم.
نور: نبي رعب.
لميس: يب يب.
ربى: نبي التايتنك.
بشرى ورغد: يب نبي التايتنك
غلا ورنا: نبي رومنسي.
لمى: بنحط فيلم التايتنك وبعدها رعب.
رنا: وخير نبي رومنسي.
غلا: لمى ما تحب الرومنسيه الكثيره. رنا: بس التايتنك..
غلا: يكفي يالله نروح. دخلوا غرفة كبيره معتمه وفيها شاشه كبيره وكراسي كانت سينما مصغره.
خلص فيلم التايتنك والبنات يتبكبكون (يبكون).
لمى: خير ليش البكي خلونا الحين بنشوف رعب.
وبعد ما خلص البنات مره خايفات. كان الوقت متأخر طبعا البنات قرروا يناموا عند لمى لانه ما في احد بالبيت غيرها هي ورائد والعاملات والسواق. طبعا رائد طالع والسواق العاملات نايمين والبنات باقين صاحين. سمعوا صوت راحوا يشوفوا مصدر الصوت دخلوا المطبخ حصلوا جسم كبير صرخوا البنات رائد اخترش كان رايح يأكل جوعان وسمع البنات يصرخون لمى كان بيدها كاست مي ورمتها عليه.
رائد بألم: ااااي وش فيكم. طلع لهم كان المطبخ معتم ولما طلع كان بدون قميص عاري الصدر وعضلاته بارزات لانه جسمه معضل.
كان شعره مبلول وطالع يخقق كل البنات خقوا عليه.
لمى بعصبيه: اقول اذلف لغرفتك.
وهو يمشي عن البنات زحط وطاح فوق لمى وغلا.
لمى: بعد يا دووب. وغلا شوي وتتحول ل طماطم.
رائد بإبتسامه: آسف. وطلع غرفته وهو يرجع يتذكر موقف الحين لما طاح فوق لمى وغلا. وكيف كان قريب منها وراح ينام.

لمى تتحلطم: اااخ كسرني هالدووب.
لميس بمزح: ليته طاح فيني والله من يحق له هالمز كل يوم في وجهه.
رنا: ما قول غير يا حظها غلويّ.
نور: هي شفيكن تستهبلن عيب هالكلام اثقلوا شوي.
رنا: لا تكذبي انتي خقيتِ بعد.
ربى بغرور: وع وش هالكلام.
غلا ساكته طول وقت من الاحراج.
راحوا يناموا طبعا قرروا يناموا في غرفة وحده > واذا ناموا زين😂😂.
طبعا ربى وبشرى ورغد ناموا بسرير لمى كان كبيره مره.
ورنا ونور ولميس وغلا ولما ناموا بالأرض فرشوا سرير كبير لكن على مستوى الأرض وحشوا في خلق الله.
نور: ليش ما تدرسي معنا والله فله
رنا: اي والله.
لمى: بصراحه كنت مفكره بس خلاص هذه اخر سنه وبرجع للسعودية
لميس: بسافر معك عندكم في روسيا شباب حلوين.
نور: وأنتي تبي تسكني معها وتبي تسافري معها.
لمى: فديتها بس
غلا: هي ترا حتى شبابنا حلوين واحلى عن شبابهم.
لمى: اكيد تعالوا اورجيكم صورة خالي.
نور: يمه حيلوووووو
رنا: تكفين رقمه
لميس: لا لا لمى هذا حقي انا
غلا: وش اسمه؟
لمى: ماكس عمره 25سنة هههههههههههه وش تبي في رقمه ما يفهم عربي كثير.
رنا: اتعلم الروسي عشانه
لمى: أقول اثقلوا. وحشوا في ماكس واللي تحلم تتزوجه ولي تضارب عشانه. ناموا الساعه 4الفجر صلوا وناموا.


الصباح صحوا كسلانين فكروا وكل وحده راحت لبيتهم

غلا اسواق لنوف عن أمس وهي متحمسه.
نوف وهي تحسد لمى: يا حظها فيكم.
غلا بثقة: يب يب

اوه نسيت اعلمكم عن نوف والشلة

نوف بنت حلوه هادية عقلانيه عمرها 26سنة مخطوبة ل سعود ولد خالها وغيورة بشكل كبير في الاهتمام تحب الكل يهتم فيها ويعطيها وقته وهذا رح يسبب مشاكل كثيره في البارتات الجايه

الشله
رنا بنت حبوبه بس ملقوفه ملامحها هاديه تدل على الرقه بس هي عكس ملامحها شعرها قصير لحد كتفها عمرها 18سنة

نور بنت قوية شخصيه بشرتها برونزية وهذا يجذب انتباه الكل وينعجب فيها شعرها اسود طوله متوسط كيرلي عمرها 18سنة

لميس قاصه شعره بوي وملامحها رقيقه صابغتنه اشقر واسود عمرها 18سنة





توقعاتكم؟!
هل ستبقى علاقة رائد وغلا حلوه بدون مشاكل؟
لمى هل رح تلتقي بالولد مره او خلاص ما عاد تشوفه؟؟
ونوف مشكلتها مع الاهتمام بتلقى لها حل؟؟

وسلامتكم اتمنى هذه المره احصل تفاعل عكس البارت الاول💔😭


دلوعة أخوها غير متواجد حالياً  
قديم 24-11-20, 04:35 PM   #9

دلوعة أخوها

? العضوٌ??? » 480806
?  التسِجيلٌ » Nov 2020
? مشَارَ?اتْي » 17
?  نُقآطِيْ » دلوعة أخوها is on a distinguished road
افتراضي

نزلت البارت الثاني الحين تحمست اشوف تعليقاتكم💔💔

دلوعة أخوها غير متواجد حالياً  
قديم 24-11-20, 04:55 PM   #10

العنيده 20

? العضوٌ??? » 457141
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 15
?  نُقآطِيْ » العنيده 20 is on a distinguished road
افتراضي

شكرا مرره كنت متحمسه للبارت الثاني

العنيده 20 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية رومنسية ضحك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.