آخر 10 مشاركات
347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          130 - لن اطلب الرحمه - ان هامبسون ع ق ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : فرح - )           »          وجهان العمله واحدة / للكاتبه L7'9t '3ram ، مكتملة (الكاتـب : درة الاحساء - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          قراءة في كتاب رؤية الله تعالى يوم القيامة (الكاتـب : الحكم لله - )           »          يوميات العبّادي .. * مميزة * (الكاتـب : العبادي - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-11-20, 03:40 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 أحبيني وفقط (الجزء 2 من رواية حلم ألم أمل) للكاتبة أحلام النجوم، مكتملة







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية

أحبيني وفقط
(الجزء 2 من رواية حلم ألم أمل)
للكاتبة أحلام النجوم





قراءة ممتعة للجميع.....




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-04-22 الساعة 12:15 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-20, 03:45 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية

هنـــــــــــــــــــــــ ـــــــا



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟


شخباركم ان شاء الله بالف خير .




اليوم رجعت لكم من جديد ...وبجعبتي الجزء الثاني من محبوبتي حلم ألم أمل
وهالجزء مرتبط كل الارتباط بأول جزء ..يعني اللي ماقرا أول جزء مارح يقدر يفهم ثاني جزء ...مو كل الاحداث لكن فيه
أحداث مرتبطة بالجزء الاول

رح أخاذكم فهالقصة لعالم الألم الحقيقي ، لعالم الأحلام المزيفه ، عالم الامال المستحليه
بروايتي هاذي يوجد الحب ، الاخلاص ،الوفاء ،العذاب ، الألم ،الوجع ، الهم ويوجد الغم
وحابه اوضح لكم شي معظم الاحداث والاشخاص من نسج خيالي وافتراض مخيلتي ..ولايمدون للواقع بصله وكمان فيها غرابه شوي ورح تفكرون انو دخلت عالم الغيبيات والاقدار لكن انتظروا لين النهاية وأحكموا علي وتأكدوا انو أحلام مؤمنه ومسلمه بالاحلام والرؤي ..وروايات أحلام هي أضغاث أحلامها
المهم اقدم لكم روايتي الثانية تحت عنوان أحبيني وفقط ، كنت حابة هالفصول يكون لها عنوان ثاني بس اغرتني هالكلمتين ..ورح تفهمون من خلال الاحداث ليش أنا أخترت هالكلمتين
وبالنهاية اقول شكرا لكل شخص دعمني بالجزء الاول وشكرا لكل شخص رح يتواجد بالجزء الثاني
مع بداية رحلتي معكم


رابط الجزء الأول

https://www.rewity.com/forum/t465173.html



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 27-11-20 الساعة 11:29 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-20, 03:49 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

بسم الله الرحمن الرحيم.....لا إله إلا الله محمد رسول الله
كان لابد من طريقة أسمع فيها صوتي ..ازرع فيها مشاعري ...وأنمي فيها افكاري ، وكانت هذه الطريقه هي الكتابة هي القلم والورق وهي القصة والروايه
وأنا اقدم لكم هذه الرواية المليئة بالوجع والفرح ..بالسعادة والحزن ..بالحب والحقد ..بالألم والأمل.. لكي يبقي صوتي مسموع ومشاعري تنبض وافكاري تكبر وتنمو ولا أريد لصوتي أن يضيع ويختفي بين ثنايا الورق والاقلام وإنما يتجلي في الصورة والكلام
وأريد القول أن كل الذي كتبته هو " أفكاري كلها " وانني حاولت بكل طاقتي أن أسمع صوتي وحزني ومشاعري وفرحي وقرحي ولاضرر ان فشلت فالمهم ان اعود للوقف واحاول إسماع صوتي لانه قد لا انجح للمرة الاولي في صنع جماله وليس بوسعي تصوير حسنه وبهاءه لكن ربما في المحاولة الخمسين بعد المئه سأنجح وسأسمع صوتي بكل جراحه وافراحه
*******
أريد القول
حاجتي للكتابه كحاجة العاقر للولد ...كحاجة المحتضر ل اللحد ...وكحاجة الغريب للبلد
*****

مدخل
)) الرواية طريقة الكاتب في أن يعيش مرة ثانية قصة أحبها ، وطريقته في منح الخلود لمن أحب .. ((
أحلام مستغانمي

بداية الرواية
توقفت قليلا وأنا أطالع أفكاري وأراقب ذكرياتي وقد جفت دموعي وغادرتني حروفي وتذكرت أحلامي ونسجت أوهامي ..ها قد مضي من الزمن عمري وضاع أملي وتشتت حلمي وتملكني ألمي ووجعي ..ونظرت بطرفي عيني وأخذت قلمي وأردت أن أكتب شوقي وهيامي ..لكن أدهشني جفاف حبري وضياع صوتي وسواد أوراقي ..فأذرفت دمي ورسمت لوحتي وعزفت لحني وألجمت لساني واوقفت عـقـارب أيامي وغيرت قرار نسياني وأسكنتك خيالي وأوصالي ونظمت لك دواوين أشعاري وقصائدي وكتبت لك اول رسائلي وعباراتي ... أحبيني ،أحبيني وفقط



الفصل الاول

يأسم الشوق
ياروح العتق
يأرض العشق
يابحر الغرق
ياعطر العبق
يامتاهة الطرق
جئت أقول لك ...أنا
أبحرت بقلبي وهيامي
وغرقت بطوق نجاتي
سبحت بقاربي وشراعي
وتهت ببوصلتي ودليلي
فأنا الاسير بباب رمشك
والسجين بنافذة عينك
والميت بلحد جفنك وحبك
أحبيني... أحبيني وفقط

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رهف داخله سيده لغرفة أختها وتصارخ : شوووووق شوووق
شوق واقفة عند التسريحة تتكشخ وفزت ولفت لها : وجع شفيك !!!!!!
رهف ميته فرح : شووق شووق
شوق عصبت : رهوفة وش فيه !؟ وبعدين ليش داخلة كذا رعبتني
رهف راحت لها ومسكتها وتلفها : شفته شفته
شوق عصبت : فكني إيجتني دوخة بسبك
رهف ترقص وتغني : حبيب قلبي ببيتنا
شوق فقعت ضحك : هههههه جد يالمجنونة
رهف مسفهتها : شوق شوق شفته مع سلمان
شوق تطنز : قولي قسم وأصدق
رهف عصبت : مالت عليك يالدوبة
شوق بحزم : دوبه بعينك وبعدين بسك هبل الرجال ماهوب سامع بوجودك حتي
رهف حزنت بس مابينت : رح يسمع تطمني
شوق ضحكت : هههه وش هالثقة
رهف ضحكت : هههههه حلم شفته
والثنتين فقعوا ضحك
شوق بحنيه وجد : رهوفة قلبي إسمعني زين الرجال ماهوب عارف بوجودك بسك اخاف تحبينه صدق وتتألمين بعدين
رهف فنفسها " كلام شوق صح " تحاول تصرف : غبية مزاح بس وبعدين بسك نصايح
شوق بنص عين : رهوووووف
رهف تضحك : اروح اضيف ضاري
شوق مسكت راسها : لا حول ولا قوة إلا بالله ... بنهبل منها
رهف ضحكت ورجعت نازلة سيده
^-^ اعرفكم عليهم ^-*
ابو سلمان محمد رجال بعمر47 دكتور قلب يحب عياله ويغليهم ويعشق زوجته ام سلمان عشق ماله حدود ويسمح فالكل إلا هي وللحين لسه يتغزل فيها ويخجلها قدام عيالهم وبعد وفاة إمه وأبوه كانت له السند والعون
ام سلمان إبتسام حرمه بعمر 39 تحب عيالها ورزينه وعاقله وعلي قولت رهف فري وتحب زوجها حب جم وتموت ويحي ويبتسم هو *ومايفوتها شي *
سلمان الولد الكبير عمره عشرين سنه يدرس إدارة اعمال ثانية بالجامعة وماسك شركتهم عشان ابوه مايحب شغل الادراة ويشتغل دكتور وهو مزيون وعاقل بس مشكلجي شوي
شوق الحرمة البنت العاقلة الرزينه تشبه أمها ونسخة مصغرة عنها ..وأحلي شي فيها غمزاتها يوم تضحك تزيدها حلاوة عن حلاوة وعمرها 19 تدرس باخر سنه ب الثانوية وتجهز ل شهادة الثانوية وتعرف ترسم وتعزف علي الكمان علمتها امها وهي أكبر البنات
رهف العربجية نبر وان وام المشاكل والفوضي والخياسه ... تضحك طول الوقت وجمالها ساحر عيونها عسلية تذبح وطويله وجسمها مليان شوي عمرها 16 باولي بالثاوية وتكره الدراسة وتتمني تنمح عن وجه الارض وتحب صديق اخوها وإسمه ضاري وتعزف علي البيانو وعلمتها امها بعد
عبد العزيز اخر العنقود عمره 11 ابو اللعب والبلاستيشن يحب الكرة ويعشق كل الالعاب يدرس بالاعدادي
أبو محمد مات من سنة تقريبا وإم محمد ماتت من سنوات
شوق تكمل كشختها وتفكر في رهف تخاف لتحب وتتعلق برجال ماهوب داري بوجودها رهف بسن المراهقة وصغيرة وتخاف لتنجرف ورا مشاعرها بس هي بتوقف معها وماتسمح لها تحبه
رهف نزلت ركض وراحت للمبطخ وتصارخ علي الخدامه : هيه إنت ضيفتي ضيف سلمان
الخدامة بخوف : لا مدام
رهف فرحت وشالت الصينية : احسن اول مرة تسوين شي زين ...لفت عنها وطلعت والخدامة طيرت عيونها فيها تعرفها ماتشتغل شي وخمله علي قولتهم
رهف تاخذ نفس : وااي مأصدق خلني اقرب شوي من حبوبي ضاري
وصلت للمجلس ودقت الباب
عند سلمان وضاري يتفرجون مبارة الهلال والنصر
ضاري صديق سلمان المقرب بعمره ويدرس معه ويشتغل معه عشان ابوه متوفي وهو إيد سلمان اليمين وكأن الشركة له نصف فيها ....جمال اماراتي عيون عسلية نعسانه وخشم طويل وحاد وملامح جريئه شعر اسود كثيف وطويل شوي وسكسوكة كثيفة ومرة سودا وإبتسامة تطيح الطير من السما وجسم رياضي وهادي عاقل رجال بمعني الكلمة
ضاري : سلمان شرايك منهو يفوز اليوم
سلمان بثقة : الهلال هدفين لصفر
ضاري عصب : مالت عليك النصر أربع اهداف لصفر
سلمان بتحدي : بنشوف يابو الخسارة
ضاري بتحدي : التسعين دقيقة تحدد
سلمان بسخرية : هه هه هه الشوط الاول يحدد
ضاري وصلت معاه : بعينك الحين نسجل
وصاروا يتهاوشون لين سمعوا دق علي الباب
سلمان بطفش وعيونه مبقبقة بالتلفزيون : اووف منهو هالغثة الحين
ضاري يضحك : هههه قم شف
سلمان تذكر وفز وقام : إلا لزوم أضيفك
ضاري فقع ضحك : ههههه ماله داعي اقعد كمل المبارة
سلمان معصب : مالت عليك شوي وارجع عن إذنك
ضاري: إذنك معك
سلمان لف عنه : ادري إذني معي ومع المعلق
وضحكوا وضاري يشوف المباراة ويدعي يربح النصر ويقهر سلمان
سلمان فتح الباب وبدون مايطالع ومد إيده : عطني الشاهي يله
رهف باسلوب : تفضل اخوي
سلمان طالعها وبقبق : ررررهف
رهف فقعت ضحك : هههه إيه
سلمان منصدم : وش عندك يالخامله جايبه الشاهي
رهف عصبت بس مابينت : مالت عليك عوض ماتقول تسلم إيدينك تقول هالكلام
سلمان ضحك : هههه تسلم إيدينك واسجلها في التاريخ
رهف عصبت وتسولف : وش تسون
سلمان طير عيونه : وش عليك إنت
رهف توهقت وتصرف : كانها مباراة ابي اشوفها
سلمان إبتسم : ايوه ياشيخ الشباب النصر والهلال
رهف ماصدقت خبر : شيخ الشباب بعينك واكيد الفوز لنصر
سلمان عصب : بعينك إنت وضاري
رهف بخبث : ليش حتي هو يشجع النصر
سلمان ببراءة : ايوه
رهف فرحت " بعد قلبي والله ": اجل الفوز لنا ...ولفت عنه وهي مبسوطة
سلمان ضحك عليها ورجع دخل للمجلس
ضاري بمزح : الله يقويك توك تكمل الشاهي يالهنديه
سلمان قعد : مالت عليك تفضل واسكت
ضاري ضحك : هههه منهو علمك تضيف ضيوفك كذا
سلمان ضحك : ضاري بن علي
ضاري رز حاله : بعينك انا عربي اصيل وأبو الكرم
سلمان مع المعلق : سمعني زين خلينا نشوف منهو يربح واتشمت فيك إنت وإختي
ضاري ضحك : ههههه ليش إختك تشجع النصر
سلمان معصب : ايوه من غباءها النادر
ضاري يضحك : ههههه ماكنت ادري إنو بناتكم يتابعون مباريات وكرة
سلمان ضحك : هههه لحق عمرك عندي إخت تعرف اللاعبين اكثر مني ومنك
فقعوا ضحك
ضاري : ههههه بنات اخر زمن
سلمان : هههه وإنت الصادق بس لاتحش بإختي
ضاري يضحك : هههه تطمن اقصد إختي انا وهي بحال إختك تعرف حتي المدربين
وفطسوا ضحك
سلمان : هههههههههه عربجيات
ضاري : هههههه ايوه
وكملوا سوالف ويتابعون المبارة
بالصالة رهف مشغلة التلفزيون والصوت علي الاخر
ام سلمان تطالعها : توقعت عندي ولدين اثاري ثلاث عيال
وإجت لها
ام سلمان بحزم : رهف
رهف مع التلفزيون : نعم
ام سلمان: نقصي علي الصوت وبعدين مافيه شي تسوينه إلا تشوفين هالاشياء
رهف لفت لها وبحماس : يمه إقعدي والله فلة
ام سلمان بنص عين : رهف غيري القناة ازين
رهف مدت الشبر : تكفين مام تكفين
ام سلمان قعدت وضحكت : منهو سجل
رهف بصراخ : عاشت عاشت ام رهف
ام سلمان تضحك وصارت تشوف معها ونزلت شوق عليهم
شوق مطيرة عيونها : يمه وش عندك !!!!؟؟؟
ام سلمان لفت لها : إقعدي تتفرجين معنا
شوق بقبقت : كرة قدم !!!!
رهف تطنز : كرة يد
وضحكت هي وامها
شوق قعدت : مالت عليك إنت وهي
ام سلمان : احم احم
شوق بسرعة : رهف مالت عليك إنت وبس
الثلاثي ضحكوا
ام سلمان : ههههه كأن سلمان عنده ضيوف !؟
رهف ناطة : ايوه ضاري
شوق تطالعها
ام سلمان : حياه الله ولد مافي منه
رهف بهمس : اي والله
ام سلمان : قلت شي؟
رهف تصرف : قلت خلونا بالمباراة
وصاروا يشفون المباراة
رهف تذكرت شي : إلا يمه
ام سلمان : سمي ياقلبي
رهف : ترا عبد الله بعد يومين ملكته
شوق : جد منهو قال لك !؟
رهف : قالت لي أسيل قبل شوي
ام سلمان مستغربة : قبل ساعة سكرت من أم عبد الله وماقالت لي
رهف ضحكت : هم حددوه قبل نصف ساعة بس
الكل ضحك
شوق : هههه اعوذ بالله هاذي لقافة او شنو
رهف بغرور : اعجبك
ام سلمان تضحك: ههههه اثاري خلفت مخبارات
البنتين ضحكوا
رهف تتمليح : يمه حبيبة قلبي ترا ماعندي لبس البسه في الملكة
أم سلمان طيرت عيونها : والله والدولاب المليان
رهف : قدمين يمه تكفين
شوق تايد : صح يمه مرة مو حلوين
أم سلمان : امري لله منك إنت وهي روحوا حق المول وجيبوا اللي تبونه
الثنتين يبسون فيها : تسلم تسلم احلي بسمة بكل المملكة
أم سلمان ضحكت : هههه بعد قلبي والله بس مافيه روحة إلا مع سلمان
شوق إنقهرت : تكفين يمه سلمان مارح يرضي
ام سلمان : إقنعوه ماعلي منكم
رهف كشرت : مستحيل يقتنع
ام سلمان : هذا اللي عندي
شوق بقهر : رهف وش بنسوي
رهف بتفكير : سلمان واعرفه مستحيل يرضي ولو علي جثته
شوق مدت الشبر : زين
رهف إيجتها فكرة : شجون كانت تقول بتروح مع حمد بكرة للمول شرايك نروح معهم
شوق طيرت عيونها : مع حمد إنهبلتي
رهف سفهتها : هاه يمه شقلتي
أم سلمان : حمد بحسبت سلمان ولد عمكم ودام بيأخذ إخته ماعليه روح معه
رهف فرحت : مشكورة مشكورة
أم سلمان : بس من الحين ماله داعي تهبلون في الرجال ساعتين إرجعوا
شوق بتردد : يمه تصير نروح معه
أم سلمان : ايوه ....تعرفين أبوك مايحب تطلعون مع السواق وسلمان مارح يأخذكم علي المول ودام حمد رايح روح معه
شوق إقتنعت : زين
رهف فرحت : زين نتصل عليه يمرنا بكرة
أم سلمان : بقول حق سلمان يقول له
وكملوا مباراتهم وطلعوا تعادل والكل إنقهر ودخل عليهم ابو سلمان
ابو سلمان : السلام وعليكم
الكل : وعليكم السلام
أم سلمان قامت له وإبتسمت : تأخرت اليوم
أبو سلمان إبتسم لها : كان عندي شغل مرة
ام سلمان تاخذ منه الحقيبة والشماغ : الله يقويك
رهف قامت له وحبت إيده : شلون أبوي
أبو سلمان : توني صرت بخير بشوفت الغوالي
الكل ضحك
شوق قامت وحبت إيده ورجعوا قعدوا
أم سلمان بحنان : تبي أكل او أي شي
أبو سلمان : لا مشكورة بعدين واكل
أم سلمان : زين
أبو سلمان : كأني سمعت صوت معلق
شوق ضحكت : هههههه ايوه يبه كنا نشوف مباراة الهلال والنصر
ابو سلمان ضحك : هههه منهو فاز
رهف بقهر : طلعوا تعادل
ابو سلمان : أحسن حتي مايزعل أحد
الكل ضحك
أبو سلمان : وين سلمان وعبد العزيز
رهف : سلمان مع صديقه بالمجلس وعبد العزيز ضايع
أبو سلمان : هههه ليش مادورتوا عليه
شوق : تعبانين كل يوم ندور عليه
الكل ضحك
أبو سلمان قام : اروح أسلم علي ضيف سلمان
ام سلمان : خليه علي العشا
ابو سلمان : ابشري يالغالية ...وهو راح
رهف : احم احم
ام سلمان قامت : بروح اشوف العشا
البنتين ضحكوا عليها وهي راحت
ابو سلمان دخل للمجلس وسلم علي ضاري وعزمه للعشا بس تعذر منه وقال ثاني مرة
وسلمان رجع مع ابوه داخل وقعدوا يتعشون وعبد العزيز معهم
أم سلمان : سلمان ياوليدي ملكة ولد خالك عبد الله بعد بكرة وخواتك يبون المول
سلمان كشر : يمه تعرفين مالي خلق المول ومأحبه
أم سلمان : ادري ولد عمك حمد رايح وبيأخذ إخته معه دق عليه ياخذ شوق ورهف
سلمان إرتاح : زين ...اكمل عشا ودق عليه
أبو سلمان : عبد الله بملك بعد بكرة ؟
أم سلمان : أيوه
أبو سلمان : الف مبروك
ام سلمان بخبث : الله يبارك فيك بس علمني ماتبي تصير جد
سلمان كشر
أبو سلمان طالعه : إلا شرايك نخطب لولدك
أم سلمان : ابشر ...هاياوليدي شقلت
سلمان برجا ومستحي من أبوه : تكفين يمه مالي خلق زواج
الكل ضحك عليه
رهف : ههههه سلمان وش هو الشي اللي لك خلق له ..علمني بس
الكل إنتبه وضحك
سلمان : هههه ولا شي
أم سلمان : وراك وراك لين توافق وتتزوج
سلمان كشر : تكفين يمه لاتبدين
أبو سلمان إبتسم : ماعليه يوم يصير لك خلق علمنا
سلمان إستحي منه : ابشر
الكل ضحك
أبو سلمان : ها ياشوق شلونك مع الدراسة والنسبه
شوق بدلع : تعبانة يبه اسهر لوحدة بالليل
ام سلمان رحمتها : بشويش يمه مو لزوم نسبه كاملة
شوق فرحت بس مابينت : لا يمه لزوم النسبه الكاملة
ابو سلمان : الله يقويك وعاد هديتك جاهزة
شوق فرحت : جد
أبو سلمان : أيوه شدي الهمة بس
رهف واللقافة : يبه وش هي
ابو سلمان : شوق تختار اي شي وانا جاهز له
شوق بوناسة : اي شي اي شي
ابو سلمان فهم : اي شي إلا أفتح لك قسم للرسم والعزف
شوق إنقهرت : يبببه
الكل ضحك عليها
أم سلمان: هههه ابو سلمان حرام عليك
أبو سلمان إبتسم لها : افا عليك يالغالية
ام سلمان إستحت : بس هاذي بنتك وهي تبي بس هالشي
شوق فرحت : أحلي يمه أحلي.
أبو سلمان بخبث : لو بفتح لها قسم كان فتحت لك واحد من سنين
شوق إنقهرت
أم سلمان ضحكت : هههه بس قلت يومها إنها بنتك وهي تتأمر وإنت تنفذ وانا ارجع لأبوي يفتح لي واحد
أبو سلمان : هههه مزاح بس يام عيالي
الكل ضحك وام سلمان إستحت ولشوق : حاولي معه
شوق كشرت : مارح يوافقك شي اكيد
ابو سلمان : ايوه يبه إطلبي شي ثاني غيره
شوق حبت تأجل السالفة الحين لين يوصل وقتها : زين أفكر فهدية واقول لك
ابو سلمان : زين
رهف بدلع وتتمليح : يبه يانور عيني بس شوق وانا وعبد العزيز
ابو سلمان بمزح : ليش كم نسبتك وانا ابوك
الكل ضحك
رهف تفشلت : لا تفكر بشي هالمرة اجيب 90
عبد العزيز : ههههه علبالي بتقولين نسبه كاملة
الكل ضحك
رهف عصبت : تكلم عن نفسك إنت اول
أم سلمان : ماعليه رهف قولي وش تبين
رهف فرحت وبوناسة : سفرة
شوق فرحت : والله ماهيب هينه الفكرة
سلمان حب يقهرهم : مافيه سفر البيت واجد عليكم
البنتين بزعل : وليه إن شاء لله
سلمان يغمز لأبوه : يبه مافيه سفر مو
ابو سلمان : اكيد البيت كبير ولفوه صباح مساء
الكل ضحك
أم سلمان : هههههه انا ابي اسافر
ابو سلمان طالعها : جد
ام سلمان غمزت لبناتها : ايوه جد وهذا اخر كلام عندي
ابو سلمان ماسك ضحكته : لأجل عين بسمة تكرم مرج عيون
الكل تسدح ضحك
ام سلمان بمزح : ايوه أحسب
الكل يضحك
ابو سلمان : اقول ياعيال قولوا وين تبون تسافرون
رهف وشوق وعبد العزيز : احلي يمه احلي
ام سلمان تضحك مع ابو سلمان
سلمان : الامارات شرايكم
العيال بصوت واحد : ايوه
ابو سلمان : إن شاء الله بالاجازة نسافر
ام سلمان : اقول شرايكم نعزم الكل
رهف بوناسة : والله فلة يوم نسافر شله يطلع احلي
أبو سلمان : زين إعزميهم
ام سلمان : بإذن الله
رهف بسرعة : انا اعزمهم لاتفكرون بشي
الكل ضحك
شوق : هههههه ريحتنا يالملقوفة
رهف : مالت عليك
ام سلمان : اقول سلمان
سلمان : سمي يمه
ام سلمان : إعزم خويك ضاري واهله نتعرف عليهم
رهف فرحت وطالعت سلمان
سلمان إبتسم : ابشري فكرة حلوة وبعدين يوم يسافر معنا ضاري تطلع السفرة حلوة
رهف فنفسها " وإنت الصادق يمه تستاهلين حبة راس "
شوق تطالعها وماسكة ضحكتها : اقول سلمان عنده خوات
سلمان : اتوقع عنده إخت وحدة بس
رهف بوناسة : والله وش إسمها
سلمان : شدراني انا
الكل ضحك
رهف إنقهرت : حبيت اتعرف عليها
ام سلمان : ابشري يعزمهم سلمان ونتعرف عنهم ضاري واضح عليه رجال والنعم فيه وبأخلاقه واكيد اهله ناس اجاويد
ابو سلمان : ايوه صح سلمان أعزمه زين
سلمان تذكر شي وإبتسم : ابشر يبه ...اقول رهوف
رهف بوناسة وهي تتخيل تسافر مع ضاري : سمي
سلمان ماسك ضحكته : إخته عربجية بحالك
رهف ماصدقت خبر : جد
سلمان ضحك : ههههه إيه ضاري يقول تشوف مباريات وكرة مثلك
الكل ضحك
رهف طيارة من الفرح : الله حلو بفلها معها يوم نسافر
الكل : هههههه بإذن الله
رهف ضحكت وكملوا عشا وهي مرة مرررة مبسوطة
سلمان قام يتصل علي حمد ورنتين ثلاث رد
حمد : الووو
سلمان : هلا والله شخبارك
حمد : زين ياشيخ وإنت شخبارك شخبار اهلك
سلمان: الحمد لله اقول وين إنت فيه
حمد بطفش : بالبيت منسدح
سلمان يتمليح : زين كنت بطلب طلب
حمد : سمي امر
سلمان : مايمر عليك ظالم ...بس رهف بتقول بكرة بتروح المول مع إختك
حمد إبتسم : وصلها الخبر العربية
سلمان ضحك : هههههه ايوه
حمد : هههه إيه شجون تقول بتشتري اغراض حق ملكة عبد الله
سلمان فرح : زين حتي البنات يبون نفس الشي وقلت دامك رايح يروحون معك
حمد ماصدق خبر : ابشر
سلمان فرح : زين شرايك تمرهم بكرة وتاخذهم معك
حمد قعد وبخبث : اكيد علمني خالتي ام سلمان بتروح
سلمان : لا بس شوق ورهف
حمد يرقص بمكانه " واخيرا اشوفك مشتاق لك مررة ": اوكي بإذن الله بكرة اخذهم وارجعهم
سلمان : تسلم والله ماتقصر
حمد " إنت اللي تسلم ": وش دعوة...بس علمني ليش ماتروح معنا
سلمان : لا تكفي كلش ولا المول والحريم ترا ماتحملهم أبد
حمد يضحك : هههه وإنت الصادق اقول وينك فيه نطلع نسهر شوي
سلمان : إي والله ماهيب هينه الفكرة نطلع مع خالد بعد
حمد كشر : نطلع بس انا وإنت
سلمان : ماعليه نتصل عليه ونتصل علي ضاري وسطام والوليد وعبد الله بعد
حمد قام وبطفش : اوكي إنت دق علي خالد وضاري وانا الباقي ونجتمع بالنادي
سلمان : اوكي تامر بشي
حمد : سلامتك ...فامان الله
سلمان : فامان الكريم ....سكر منه وإتصل علي خالد وضاري
عند حمد قام يلبس هو ولد بعمر 20 يدرس بالجامعة إدارة اعمال جسمه جسم رياضي وعيونه عسلية كبيرة وخشمه طويل وملامحه حادة وبشرته سمرا شوي وشعره أسود مررة كثيف وناعم وهو يذبح وكل البنات منهبلين عليه بس هو يحب وحدة بس ومنهو صغير واللي هي شوق بنت عمه "" ابوه ولد عم ابو شوق ""ومعروف عنه كلش يحبه لزوم يحصله ومايعتذر مهما كان الثمن
نزل وشاف أهله بالصالة
أبو حمد رائد ( رجال ب عمر 44 دكتور نفسي عنده عيادته بروحه يحب زوجته وعياله ويغليهم ويحقق لهم كل طلب ومرة فطن * ومايفوته شي بحال ام سلمان *
ام حمد نوف ( حرمة بعمر 39 اقرب وحدة لأم سلمان تحب زوجها وعيالها
شجون البنت العربجية نبر تو بحال رهف بعمرها وتدرس معها ومشاكلها وبلاويلها اكبر من رهف وجمالها طبيعي عيونها بنيه حلوة وشعرها بني طويل شوي طول الوقت تضحك وتلعب وتستهبل مع رهف وكل اخبار الاهل عندهم يعني مثل صحفيات علوم الدار ههههه
أبو رائد وإم رائد سافروا مع مشعل للخبر فتح له شغل هناك وتزوج وجاب عيال واهله وهو ويزورون أبو حمد وهو يزورهم
سلم عليهم وقال لشجون تتصل علي البنات بعد العصر ويطلعون وهي فرحت دامها بتروح مع البنات وقال لأهله بيسهر مع العيال وطلع
سلمان دق علي خالد وهو خويه وولد خالته
خالد ولد بعمر 20 هادي رزين بس عنده حب تملك وكلش يبيه له وهو ولد طويل شوي وعنده جسم رياضي وكل البنات منهبلين عليه مأخذ الزين كله عيونه سوده وشعر اسود فاحم كثيف وسكوكته كثيفة يحب الخيل والنادي ويقول شعر بحال ابوه وهو يدرس القانون عشان يمسك الامور القانونيه بالشركه
ابو خالد بدر رجال بعمر 46 يحب عياله وزوجته وكل اشعاره فيها عنده شركه شراكه مع اخوه ابو الوليد
أم خالد ريتاج إخت ام سلمان التوأم تحب عيالها وزوجها وتهتم لبيتها
أسيل بعمر 18 تدرس مع شوق وقريبه لها هادية رزينه وطيبه ودلوعة جمالها ساحر وهي خطيبه عبد الله ولد خالها هي تحبه وهو بعد يحبها ويوم خطبها ماصدقت خبر ولما وافقت عبد الله مو عاطي فرحته لأحد حبيبة قلبه خطيبته والحين ملكتهم وبالصيف زواجهم لو ماغير عبد الله قراره
محمد الولد الصغير سماه ابو خالد لأعز الناس علي قلبه ابو سلمان وهو بعمر عبد العزيز وبنفس طبايعه ويحب البلاستيشن واللعب والكرة
أبو بدر وابو أسامة وام أسامة راحوا علي المزرعه بعد وفاة إم بدر بطلب من ابو بدر وهم عايشين فيها
عيلة ابو سطام
ابو سطام طلال رجال بعمر 43 عنده شركة مع اخوه الوحيد وهو اخو ام سلمان وام خالد من الرضاعة ولد خالتهم بعد يحب عياله وزوجته
ام سطام اماني إخت ابو خالد وابو الوليد ...حرمه بعمر 38 تحب عيالها وزوجها وتعزه وتحقق له كل طلب له ولعياله
سطام الولد الوحيد بعمر 19 يدرس اولي بالجامعة مع الوليد قسم إنجليزي ابو المشاكل والبلاوي والمزح الثقيل طول الوقت وهو مع الوليد وعن جماله مملوح بس مشكلجي والغزل شغله الشاغل هو والوليد
إخته الوحيدة ملاك إسم علي مسمي دلوعة هادية طيوبة وحساسه عمرها 16 تدرس بالثانوية وجمالها رباني
أمه وأبوه عايشين مع يزيد وزوجته مدي وعيالهم بالرياض
عيله ابو الوليد
ابو الوليد فارس اقرب الناس لأبو سطام عنده شركه مع اخوه الوحيد ابو خالد وهو اخو أم سطام واخو ام سلمان ام خالد من الرضاعة ويحب زوجته وعياله
أم الوليد إخت ابو سلمان الوحيدة اسماء بعمر 39 تحب عيالها وتعزهم وتحب زوجها وتغليه وتحب عيال اخوها الوحيد وأكثرهم شوق وسلمان
الوليد ابو المشاكل والبلاوي جماله سعودي أصيل يحب الخيل والسباق وحياة الاكشن واعز الناس عنده سطام والبنات من ضروريات الحياة عنده ههه
بدر ولد بعمر 17 يدرس بالثانوية وحلمه يصير دكتور مرة شاطر وعن جماله يقولون مملوح
دنا البنت الوحيدة الدلوعة والحساسة وصديقة ملاك وتدرس معها بالثانوية وجمالها ساحر وعيونها صغيرة وخدودها زهر وشفايفها صغيرة وكل ملامحها صغيرة بس تهبل وشعرها بني قصير
عيله ابو ضاري
ام ضاري سهام حرمة عاقلة هادية تحب عيالها وتحاول تملي عليهم فراغهم بعد موت ابوهم وتحب ضاري وصارت له سند وعون
ضاري غني عن التعريف
رغد البنت العربجية بعمر 18 وتدرس للشهادة بس كارهة نفسها وتقول ياليت انجح بنسة جيد تكفني تحب اخوها الوحيد حب جم وتخاف عليه من نسمة الهوا تحسه ابوها واخوها وعمها وخالها وتحاول ماتثقل عليه بطلباتها عشانها تدري كل شي تطلبه يجيها امها تدلعها و اخوها بعد وعن جمالها جمال هادي ناعم بس تذبح بعيونها السود الكبيرة
عيله ابو عبد الله
ابو عبد الله اسامة اخو ام سلمان وام خالد بعمر 45 عنده شركة مع اخوانه رجال هادي عاقل ورزين يحب عياله الاثنين وزوجته
ام عبد الله هديل إخت ابو سطام وهي بعمر ام سلمان حرمة عاقله و سند ومعين لزوجها
عبد الله الولد الكبير باخر سنه ويبي يشتغل مع ابوه يحب بنت عمته ام خالد ويوم خطبها وافقت ماصدق خبر والحين بملك عليها ومقرر بالصيف زواجهم وهو رجال بمعني الكلمة
فواز اقل منه بسنه يقرا بالمعهد وعن جماله مملوح وسمرة بشرته تذبح البنات ويهتم لجسمه وجماله وبعيد عن المشاكل والبلاوي ويحب اخوه الوحيد وهو قريب لخالد واعز الناس عنده
أبو مصعب وكل أهله سافروا علي الشرقيه وأسسوا حياة جديده هناك ..وأكيد يزورون الاهل بالمناسبات والاعياد
أبو فهد وأهله لسه عايشين بالرياض وأم حمد تزور اهلها وهم بعد

إجتمع كل العيال مع بعض بوحدة من المقاهي يسهرون
خالد بطبعه مايحب حمد وحتي حمد مايحبه هم مايتهاوشون بس كذا كل واحد عنده اصدقاءه وناسه وسلمان طول الوقت يحاول يجمعهم مع بعض
خالد : حمد من زمان ماسمعنا صوتك الشجي
حمد بدون نفس : يوم افكر اتصل عليك تكون وحداتي خلصت
خالد بنصف إبتسامة : زين يالبخيل انا اتصل عليك
حمد سفه : شخبارك ضاري شخبار الدراسة والشغل
خالد يطالعه بغضب ويدري إنو قاصد حركته
ضاري : الدراسة علي حطت إيدك بس الشغل تعبني ولد عمك
سلمان : إشتغل وإنت ساكت
فواز : شلون تدرسون وتشتغلون بنفس الوقت
سلمان بضجر : نداوم الصباح بالجامعة والمساء بالشركة وبعدين فيه رجال امنته علي الشركة بغيابي
الوليد : الله يعينكم انا مستحيل أشتغل
عبد الله : زين من وين تدخل مال وشلون تعيش
سطام والوليد : من النوم والسهر واللعب
العيال ضحكوا
ضاري يستهبل : هههههه اروح معكم
الولدين : حياك
خالد : هههه إلا ياعبد الله الف مبروك حق الملكة
عبد الله إبتسم : الله يبارك فيك يالنسيب
ضاري : ليش متي ملكتك
عبد الله : بعد يومين ومن الحين تراك معزوم
ضاري : اتشرف والله
عبد الله : الشرف لي
سلمان : وليد وين بدر ليش مإجي معك
وليد: بين الكتب والدفاتر الدافور
الكل : هههههه ههههههههه
سطام : ههههههه أقول طول الوقت وهو يدرس
وليد : هههه ايوه دكتور المستقبل
فواز : هههه الله يوفقه
الكل : امين ....وكملوا سوالفهم لين رجع كل واحد علي بيته

اليوم اللي بعد حمد أخذ شجون معه وراح لبيت عمه وينتظر بس يشوف شوق
دخل لصالة وسلم علي ام سلمان وشجون سلمت عليها وراحت تستعجل البنات
ام سلمان بفشلة : السموحة ياوليدي يمكن عطلناك عن مشاغلك
حمد بفرح : لا ياخالتي ترا فاضي ويوم قالت شجون تبي مول قلت اخذها
ام سلمان : تسلم والله ماتقصر بس من الحين اوصيك بناتي بطلعون الشيب فيك
حمد ضحك : ههههه تطمني طلع بسب شجون
ام سلمان ضحكت ونزلت عليهم رهف وشجون
رهف : هلا حمد شخبارك
حمد : بخير وإنت
رهف : الحمد لله ومشكور دام بتاخذنا للمول
حمد إبتسم لها : حياكم
ام سلمان توصي : رهف لاتطولون الرجال عنده مشاغل
شجون بسرعه : ابشري يالخالة لاتفكرين بشي
ام سلمان بمزح : واضح عليك إنت وهي رجعتكم بعد الفجر
الكل ضحك
ام سلمان : رهف وين شوق ليش طولت
شوق نازلة الدرج وبفشلة : السموحة يمه تاخرت شوي
حمد من سمع صوتها وقف
رهف بسرعة : يله عاد تاخرنا بسبك
شوق مفتشلة ومنزلة عيونها : السموحة ...هلا حمد
حمد بوناسة ويطالعها ويبي يشوف عيونها : اهلين ...شخبارك
شوق بحيا : زينه والسموحة تعبناك معنا
حمد بفرح وهو يسولف معها : وش دعوة تعبكم راح
ام سلمان توصيها : شوق ساعة ساعتين بس هاه لاتعطلون الرجال اكثر من كذا
شوق بهدوء : لا توصي يمه
رهف بقبقت : يمه ساعتين ماتكفي
ام سلمان إبتسمت : شوق اعتمد عليك رهف إذا دخلت هي وشجون ماعاد يطلعون
الكل ضحك
شوق منزلة عيونها هي تستحي من حمد ومن الكل بعد : هههه لاتوصي يمه حمد عنده مشاغل مو فاضي
حمد يطالعها " يالبي هالضحكة ..يابعد قلبي والله "
شجون عصبت : رهوف إمشي بنشتري علي راحتنا.....ومشت هي ورهف
حمد ضحك : هههه في الحلم
ام سلمان ضحكت وحمد مشي ولحقته شوق
بالسيارة شجون بالمقعد الاول ورهف وراها وشوق ورا حمد وتطالع الشوارع
حمد يسوق وكل شوي يطالع عيون شوق بالمراية " يمه وش هالعيون عليك تذبح تجنن تخق ذبحتني يابنت عمي "
تم يسوق ويطالعها وشوق كانها حست فيه وتمت تطالع الشوارع وهالشي إنتبهت عليه رهف زين
رهف بخبث : اقول اخوي حمد
حمد : هلا
رهف : ملينا شرايك تحط شي نسمعه
شوق لفت عليها بعصبية دوم الدوم تقول لها إطلبي من سلمان بس وحمد ولد عمك مو اخوك
حمد حصلها فرصة : ابشري بس شوي
وحط لهم اغنية بنت السعودية
شجون كشرت : غيرها مو حلوة
حمد : زين ...غيرها وحط العيون حقت راشد الماجد
حمد فنفسه " لقيتك "
شجون : هاذي بعد مو حلوة
إلا بتنطق رهف نطق حمد وعيونه علي شوق : لا مرة حلوة وانا مرة احب أسمعها ^^^ وانا كمان هههه
شوق رفعت عيونها وشافته يطالعها علي طول نزلت عيونها
رهف بخبث : ايوه اغنية العيون مرة حلوة
حمد يبي يسولف مع شوق : شوق إذا مو عاجبتك اغيرها
شوق توترت وماعرفت وش تقول : وش دعوة حلوة
حمد إبتسم : زين ...دام كذا إسمعوا إهداء مني لكم
شوق بقبقت من كلامه
شجون إبتسمت بخبث : وش عندك تهدي لنا
حمد يصرف بين رهف وشجون مو حيا الله : خواتي وابي اهدي لهم وبعدين كلها اغنية
رهف إبتسمت " كشفتك عينك علي إختي " تطنز : مشكور اخوي
حمد : هههه حياك

كملوا طريقهم وشجون ورهف يسولفون وشوق ساكته وكل مارفعت عيونها شافت حمد يطالعها " ياريبة شفيه الحين يطالع الطريق او يطالعني ...وش قصده إهداء مني لكم " نزلت عيونها وتطالع قدامها ومرة متوترة وتمنت لو مإيجت معهم وحمد علي حاله عيون شوق تسحره وتجننه لين وصلوا للمول ودخلوه
حمد : شجون أخليكم علي راحتكم وبعد ساعتين نطلع زين
شجون فرحت : زين بس تكفي خليهم ثلاث ساعات
حمد : لا ساعتين تكفي وبعدين بكون قريب ويوم اتصل تطلعون زين
رهف بمزح : شجون ماعليك منه خلينا نلف المول براحتنا
حمد إبتسم وشوق عصبت
حمد : رهف شجون قلت ساعتين بس
البنتين: إحلم
حمد ماسك ضحكته : وبعدين
شوق بصوت هادي : ابشر ساعتين نطلع
البنتين عصبوا : شوووق
شوق بحزم وتبي تبتعد عن حمد : الرجال مو فاضي ...يله ...ومشت عنهم
حمد يطالعها ومبتسم " يابعد قلبي شكثر احبك وكله من دلعك وهدوءك "
رهف تطالعه وبخبث : شوق نذلة
شجون : شفت عاد خلينا نلحقها ونطفرها ومانسمح لها تشتري شي
حمد عصب : إعقلوا عن البنت وبعدين إلحقوها وسوا وش تقول عليه
رهف وشجون : وليه إن شاء الله
حمد بخبث : عشانها حرمة عاقلة وإنت وهي بزر ....ولف عنهم
شجون عصبت : بزر بعينك
حمد سمعها ويستهبل : بد العد التنازلي يله
البنتين بقبقوا ولحقوا شوق ركض وحمد ضحك عليهم وراح حق الكوفي ينتظرهم وشاف اخر شخص توقعه ومش عنده
*****




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-20, 04:04 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

//

الفصل الثاني

ياثنايا الفؤاد
ياالحان الأعواد
ياجموح الجواد
ياشوق الوداد
ياجمر الرماد
إمتطيت حصاني
وأفترشت سرج جوادي
وأمسكت لجام خيلي
وجئت اقول ...أنا
الغريق ببحر دمعك
والمتيم بلحن عزفك
والعاشق لرسم لونك
والمجنون لشوق حبك
أحبيني ..أحبيني وفقط

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
حمد : هلا خالد اشوفك فيه
خالد إبتسم مجاملة : ايوه إختي تبي تجهز حق الملكة وإنت وش جابك
حمد : نفس الشي جبت إختي وبنات عمي يشترون اغراض
خالد طالعه: منهو عمك !؟
حمد إبتسم : عمي ابو سلمان ليكون ضعيت عقلك
خالد هز راسه : إقعد ليش واقف
حمد : مابي اثقل عليك
خالد بدون نفس : إقعد نسولف لين يكملوا البنات
حمد قعد معه عشانه مايبي يقعد بروحه ويسولف معه سوالف عاديه
خالد بتفكير : معقول اسيل ماتدري إنو شوق بتجي للمول
حمد طالعه بغضب : وش عليها شوق
خالد بدون إهتمام : لا بس صديقات وطول الوقت بالموبايل اكيد قالت لها
حمد معصب ومايدري ليش : ماعليك من البنات يدرون او لأ
خالد ببراءة : اتصل علي اسيل اقول لها عسا تساعدها شوق وتكمل بسرعة ونطلع
حمد يطالعه بغضب : ليكون مو فاضي
خالد بصدق : اي والله واسيل هبلتني مول مول
حمد صدقه وبدون نفس : زين دق عليها وقل لها
خالد إتصل علي أسيل وقال لها وهي ماصدقت خبر وإتصلت علي شوق وإجتمعوا وصاروا يدورون علي فساتين حلوة
شوق راحت مع اسيل ورهف مع شجون
رهف وشجون دخلوا محل لإكسسورات مرة حلو ويطلعون اغراضه
رهف عجبها سلسال فضة بحرف r وحبت تشيله بس شخص مد إيده ومسكه معها
رهف حست بكهرباء ولفت عليه وبصدمة : ض ....ضااااري !!!!!!!
ضاري لف عليها وطير عيونه في البنت اللي تعرفه وتعرف إسمه وشال إيده بسرعة ورهف بعد
ضاري : السموحة ماقصدت
رهف ماعرفت وين الله حطها فيه قدام ضاري وكان ماسك إيدها وبفشلة : ماقصدت
ضاري بهدوء وعقد حواجبه : تعرفني !؟
رهف إختصبت وتوهقت وقلبها ينبض بسرعة وماعرفت وش تقول ونزلت راسها
ضاري وقف يطالعها وينتظر جوابها
شجون وراها وحاملة خاتم وتطالعه : رهف شرايك ف هذا الخاتم
ضاري علي طول سجل الاسم براسه
رهف لفت وتبي تروح بسرعة
ضاري بسرعة : بس شوي
رهف وقفت ولفت له وقلبها طبلون سيارة وحرارتها ترتفع وتنزل : هاه
ضاري إبتسم لا إرداي لعيونها الساحرة : السلسال ماتبينه
رهف موب قادرة تستوعب قاعده تسولف مع ضاري وبصوت هادي: خذه
ضاري يطالعها ويبي يعرف من وين تعرفه : زين عندي إخت وابي اخذه لها شرايك فيه حلو
رهف ماصدقت خبر ضاري ياخذ شورها وإبتسمت ونزلت عيونها : مرة حلو
ضاري عاجبه الوضع ومايدري ليش : اخاف مايعجبها وبعدين إنت مارح تاخذينه ليكون مو حلو
رهف مو مصدقه نفسها وبصعوبة : لا حلو وانا باخذ نسخة عنه
شجون عصبت وبصوت عالي شوي ولاهية مع الخاتم وشكله: ررررهف وجع
رهف عصبت منها وبصوت هادي : السموحة ...وبغت تلف لشجون تكفخها
ضاري بسرعة وعفوية : رهف
رهف وقف قلبها وهي تسمع إسمها من لسان ضاري ولفت له بصعوبة
ضاري بسرعة : من وين تعرفني
رهف توهقت وبسرعة : إنت خوي اخوي ..لفت وراحت بسرعة لشجون
ضاري طير عيونه : خوي اخوي !!!! ...منهو هذا اخوها ؟؟؟؟ ...وهي تعرفني وأسمها رهف " وش حلا إسمها " اخذ السلسال واخذ نسخة منه ولحق رهف
شجون معصبة : نذلة ساعة اكلمك
رهف عايشة جو : شجون يالدوبة كل المحل عرفوا إسمي
شجون : من زينه شوفي شوفي الخاتم وش حلاه
وسمعوا صوت وراهم
ضاري : اقول إختي
رهف لفت له وشجون بعد
رهف " ياريبة بيسال منهو اخوي " : تفضل
ضاري مبتسم : تفضلي طاح منك السلسال
رهف شافته ومدت إيدها بعصوبة : تسلم
شجون تطالعه " كاني شفته قبل !؟ "
ضاري مبتسم لها : مشكورة
رهف خاقه : حق شنو !؟
ضاري يطالعها وشجون تطالع بينهم : ساعدتني أتمني يعجب لأختي رغد
رهف فرحت ونزلت عيونها وبصوت هادي : إن شاء الله
ضاري يطالعها " وش هالصوت يذبح وعيونها تهبل " وبهدوء : عن إذنك
رهف طارت من الفرح وماردت عليه وهو مشي عنهم وهو مايبي
شجون مطيرة عيونها : منهو هذا !!! ...ومنهو إخته رغد !؟
رهف تطالعه وبفرح "واااي مأصدق كنت أسولف مع ضاري وش هالحظ الزين عندي اليوم ونادني باسمي بعد يممه وش حلاه وش حلا إسمي من لسانه " تمت تطالعه وشجون تصارخ عليها
شجون عصبت : رهف وجع شفيك الرجال طلع من المحل
رهف إنتبهت وتصرف: خلينا نكمل
شجون بنص عين : منهو هذا الرجال وش عندك تقزينه
رهف عصبت بس مابينت : شفيك ماعرفيته
شجون إستغربت : كاني شفته قبل ...بس مادري وين
رهف : شفيته ببيتنا ضاري خوي سلمان وحمد
شجون تذكرت : إي والله هو ...وشلون نسيت هالزين
رهف عصبت : حدك عاد
شجون ضحكت : ههههههه إخته إسمها رغد
رهف ضحكت شجون تعرف إن رهف يعجبها ضاري : ههه يقول رغد
شجون : حركات واجل مطيحة السلسال هاه
رهف تطالع السلسال اللي بين إيدينها : لا صدق ماشفته هو كان يبي ياخذ واحد وانا بعد وسالني السلسال حلو او لأ
شجون : يدري إنك إخت سلمان
رهف طيرت عيونها : لا وش يدري انت بعد ...تبين إنذبح
شجون صدقتها وكملوا جولتهم ورهف مافي اسعد منها وتبي تقول السالفة لشوق والسلسال تاخذه وتخليه ذكري من ضاري
ضاري طلع ويفكر في البنت اللي تعرفه وإخت صديقه لين دخل للكوفي وشاف خالد وحمد
ضاري ياشر لهم : هلا شباب
خالد شافه : هلا ضاري تعال حياك
راح لهم وسلم عليهم وقعد يسولف
ضاري : وش عندكم ب المول
حمد : خواتنا يبون يشترون اغراض حق ملكة عبد الله
ضاري طالعه" ليكون رهف أختك او أخت خالد "
خالد مكشر : وعلي سيرتهم مرة تاخروا
حمد : الحريم والسوق ثانئي مايفترق
الاثنين ضحكوا
ضاري بتردد ويحب يوصل لشي : الطلعة مع البنات شي يتعب .
خالد من قلب : صح انا وحدة وهبلتني متي تتزوج وافتك منها
الاثنين ضحكوا
حمد : هههه قاعده علي قلبك
ضاري بخبث : خالد عندك إخت وحدة بس
خالد : ايوه والحين بملك عليها عبد الله
ضاري حس بالحزن ومايدري ليش " ليكون اللي شفتها " : هاه زين
حمد : وإنت ليكون إنت بعد جايب خواتك
ضاري بهدوء : لا إجيت اشتري لها شي ...اليوم عيد ميلادها
خالد : هههه حلو تعيدها
ضاري ضحك : هههه الاخت الوحيدة وابي افرحها
الاثنين فهموا عليه
حمد : الله يحفظها لك
ضاري : امين ..وإنت كم إخت عندك
حمد ماسك ضحكته : وحدة بس ...بس قبيلة بنات كلهم عربجيات
وفقعوا ضحك
ضاري : ههههه بحال إختي
حمد : هههههه جد ..زين إنت وحدة وانا وحدة وسلمان وحدة
وضحكوا كلهم
ضاري : هههه إيه سلمان يقول عنده إخت عربجية
حمد : النمبر وان
ضاري بامل : ليكون حتي سلمان عنده إخت وحدة بس
حمد : لا عنده إختين وجايبهم معي الحين
ضاري هز راسه ويبي يسال وش إلاسماء بس ماقدر : الله يحفظهم ويحفظ خواتنا
حمد بمزح : امين ويتزوجون ونفتك منهم
الاثنين : ههههه امين
ودخلت شوق واسيل
خالد شافهم وقام وبفرح : الحمد لله يمكن كملوا
ضاري لف يطالعهم وفنفسه " ولا وحدة منهم هي البنت مو نفس العباية "
حمد من شاف شوق وقف
البنتين مشوا عندهم وقفوا شوي بعيد
شوق بقبقت " ضاري ...وينك يارهف تشوفينه "
خالد : كملتوا !؟
أسيل بصوت هادي : إيه وإخيرا
خالد مشي صوبهم : الحمد لله ...شخبارك شوق
ضاري سمع الاسم
شوق نزلت عيونها : زينه وإنت
خالد : تمام ...يله اسيل خلينا نطلع
حمد مشي لشوق : شوق وين رهف وشجون
ضاري إبتسم وفرح دامها وحدة من خوات سلمان او إخت حمد
شوق بحيا : مادري رح اتصل عليهم يجون
حمد يطالعها : زين
خالد يطالعهم ويسولف : شخبارك مع النسبة والشهادة
حمد لف له بغضب
شوق منزلة راسها : تمام
خالد : الله يوفقك
شوق : أمين ...تسلم
حمد معصب : مو كنت تقول إنك تاخرت
خالد طالعه : إيه بس لزوم تقعد اسيل مع شوق ينتظرون البنات
حمد : ماعليه نحن ننتظرهم
شوق تطالعهم
اسيل بهدوء : زين خالد خلينا نطلع
خالد بعناد يكره حمد يرد له كلام : ماعليه خمس دقايق مارح تقدم واتاخر إقعدوا هناك وإتصلوا علي البنات يجون
حمد يطالعه وخالد بعد
وشوق مشت بسرعة حق طاولة فيه واسيل معها
اسيل مستغربة : شفيه خالد كانه معصب
شوق قعدت وتتصل علي رهف : إثنينهم معصبين ...ماعلينا منهم
خالد إبتسم بنصر : خلينا نقعد ننتظر البنات
حمد طالعه : بطلب شي لبنت عمي تشربه اكيد تعبت من اللف
خالد سفه ورجع لضاري وحمد طلب عصير لشوق واسيل وضاري فهم إن وحدة إخت خالد وإسمها اسيل والثانية إخت سلمان وإسمها شوق وقاعد معهم ينتظر يشوف رهف ويعرف إخت منهو
شوق إتصلت علي رهف وقالت لها تجي بسرعة
مرت خمس دقايق وإيجت رهف مع شجون
اول مادخلوا الكوفي شافوا العيال
شجون طيرت عيونها : شوفيه قاعد مع خالد وحمد
رهف فرحت بس خافت : ياريبة اليوم إنكشف
شجون إستغربت : وش تنكشفين
رهف : اخاف يعرف أنو أنا إخت سلمان
شجون تطمنها: وليه إن شاء الله ويعرف وش فيها كلها كلمة سولفتيها معه
رهف فرحت : اي والله يله يله نروح نقزه شوي
شجون : هههه يله
رهف بحزم : نزلي عيونك ولو تطالعينه اخفسهم لك
شجون تهبل فيها ومشت لهم : بعينك اليوم اكحل عيوني بشوفت هالمزيون
رهف عصبت : والليلة ليلتك
شجون ضحكت ومشوا لهم
حمد شافهم : واخيرا كملوا العرابجة
ضاري إبتسم ولف وشافهم وفنفسه " والله هي الحين تطلعين إخت سلمان او إخت حمد "
حمد قام لهم وبغضب : شرفتوا
رهف مفشتلة ونزلت عيونها
شجون إبتسمت : خلينا شوي بعد
شوق إيجتهم هي وأسيل
خالد قام لهم : هلا رهف هلا شجون
شجون : اهلين شخبارك
خالد : زين الحمد لله
شوق تهمس لرهف : شفتي منهو فيه
رهف فرحانه : ايوه
ضاري قام وعيونه علي رهف : حمد بلغ سلامي لسلمان
رهف بقبقت
حمد إبتسم : ليش مارح تشوفه اليوم
ضاري مبتسم : لا مسوي حفلة لأختي مع الوالدة
خالد يستهبل : ليش ماتعزمنا يالبخيل
ضاري ضحك : هههه حياكم يله معي كلكم للبيت
حمد : مانبي ...بعد ماعزمنا أنفسنا
ضاري إبتسم : مالت عليك الله لايجيبك
الكل ضحك حتي البنات
ضاري يطالع رهف " إلا ماعرف إخت منهو يارهف "
خالد : ههههه زين عن إذنكم
حمد : يله نطلع كلنا
مشوا العيال وراهم البنات
شوق تهمس لرهف : إركبي ورا حمد زين
رهف إبتسمت بخبث : وليه إن شاء الله
شوق : كذا وسوي اللي قلت عليه
رهف ماسكة ضحكتها : ليكون يطالعك في المراية
شوق طيرت عيونها وبغضب : ررررررهف
رهف مسكت ضحكتها غصب
شجون بشك : وش تتهامسون
رهف بحزم : إخت وإختها وش عليك إنت
شجون كشرت : مالت عليك
أسيل : شوق منهو هذا مع خالد وحمد
رهف خشت : ضاري يشتغل مع سلمان
اسيل ضحكت : هههه ماشاء الله تعرفين كلش عنه
شوق تصرف : عشان سلمان طول الوقت يسولف عنه
وطلعوا لسياراتهم
خالد اخذ اسيل وضاري ركب بسيارته ويطالع رهف وين بتقعد
رهف ركبت ورا حمد وتحاول تقز ضاري ومن طالعها ماتته من الفرح
وشجون ركبت باول مقعد وشوق وراها
ضاري فرح وفنفسه " اكيد إخت سلمان لو إنها إخت حمد كان قعدت معه ...وش فني ليش اطالعها وابي اعرف منهو هي " حرك سيارته ومشي ويفكر فيها
حمد ركب وكشر دام رهف وراه ومشوا وشوق تبي توصل باسرع وقت
حمد يحاول يسولف مع شوق لو راح خالد قبل شوي مع إخته كان وقف معها وسولف معها لين تجي رهف وشجون
حمد : هاه شجون كملتي اغراضك
شجون مكشرة : لا جبت بس النصف
حمد ضحك : ههههه وإنت يارهف لاتقولين جبت بس النصف
رهف بمزح وللحين فرحانه بشوفت ضاري : ايوه سويت خير كمله ليش مإنتظرت ساعة بعد
شوق ساكته وتعرف رهف هاذي حركاتها مع الكل
حمد بخبث : احسن موتي قهر إنت وشجون
البنتين : مالت عليك
حمد : هههههه اقول شوق
شوق فزت : هلا
حمد يحاول يطالعها بالمراية ورهف تطالعه : ليكون إنت بعد ماكملت شوووبنج
شوق توترت منه وبصوت هادي : لا كملت مشكور تعبانك
حمد فرح وبخبث : وش دعوة المهم إنت كملتي وخلي رهف وشجون ينقهرون
البنتين عصبوا
وشوق حاولت تكون طبيعية معه : هههه إيه
حمد فرح " يالبي هالضحكة والصوت الهادي "
رهف بخبث : اخر مرة نطلع معك مو ياشجون
شجون : اكيد وتشوفين وش اسوي فيه
حمد ضحك : ههههه امزح امزح لو تبون نرجع للمول
البنتين فزوا وشوق طيرت عيونها
شجون : جد !!!
حمد : ايوه جد ربع ساعة نكون بالبيت ...وفقع ضحك وشوق ضحكت غصب
والبنتين وصلت معهم
رهف : مالت عليك إنت وشوق
حمد مبتسم : خلاص ساعتين تكفي وبعدين بغير مرة واطلعكم
رهف وشجون بنفس الوقت : مستحيل نطلع معك
حمد ضحك وشوق معه
حمد : هههه اشوف كرهتوني
شجون تهدد : شغلك بالبيت هين نوصل
رهف توصي : لا تقصري فيه زين
شجون : ابشري
حمد مبتسم بس
شوق بهدوء : بسكم ماشبعتوا
رهف : مو شغلك يالبطه وهين نوصل للبيت وتشوفين وش اسوي فيك
شوق عصبت وبهدوء : وانا وش علي
شجون بسرعة : لو ما كنتي معنا كان تركنا حمد علي راحتنا
شوق تبي تفهم : شقصدك !؟
حمد خش : قصدها إنك حرمة عاقلة وتقدرين ظروف الناس ومشاغلهم وهي ورهف ماهمهم شي غير هبلهم
البنتين صرخوا عليه : حمممد
حمد ضحك وشوق إستحت منه وسكتت
شجون عصبت : قبل شوي تقول علينا بزر والحين مهبل
حمد : ليش عندك شك
رهف : شجونة سفهيه
شجون سكتت ورهف بعد وحمد ضحك : هههه حتي انا بسكت
وضحكوا كلهم إلا شوق ورجعوا يسولفون لين وصل شوق ورهف لبيتهم ورجع للبيت مع شجون
رهف مع شوق بغرفتها
رهف : وش إشترتي !؟
شوق : شوفيهم قدامك
رهف رفعت حاجب وتبي تهبل فيها : حمد شسالفته اليوم
شوق تطالعها : اي سالفه
رهف تغمز لها: طول الوقت وهو يطالعك بالمراية وش قصته
شوق عصبت : مادري عنه ماشفته
رهف : والله ليش قلت لي إركبي وراه
شوق عصبت : رهف بسك هبل وش هالكلام
رهف بثقة : الرجال عينه عليك
شوق : رهف وش قاعده تقولين حمد اخوي
رهف تغمز لها : هو اخوك بس إنت حبيبته
شوق بغضب : بسك خرابيط
رهف بثقة : بتشوفين الرجال يحبك وتقولين قالتها رهف
شوق إستحت من فكرة حمد يحبها : لا لا يعتبرني إخته مثل ماعتبره اخوي
رهف بنص عين : علينا ياشوق
شوق بحزم : قلت الرجال اخوي ماتفهمين
رهف ضحكت : ههههه ادري وانا اقول هو اللي يحبك مو إنت
شوق تبي تستبعد الفكرة : سكري سكري السالفة هذا اللي ناقصني بعد حمد يحبني
رهف تزيد عليها : ليش وش فيه حمد رجال جمال واخلاق
شوق وصلت معها : وش علي من جماله واخلاقه إذا يبي يحب يوخر علي
رهف تبي ترفع ضغطها : حرام عليك تكسرين قلبه
شوق بصراخ : ررررررهف
رهف فقعت ضحك : هههههههه امزح امزح
شوق : نذلة
رهف سفهتها وحبت تقول لها عن ضاري : إلا ماتدرين شصاير معي اليوم بالمول
شوق إرتاحت دامها غيرت السالفة : وش صاير
رهف قالت لها السالفة ومرة فرحانه وشوق تضحك عليها ورهف حطت السلسال برقبتها وطنشت شوق وتعليقاتها
وقت العشا كانت عيلة ابو حمد يتعشون
ام حمد بحنان : هاه شجون يمه جبتي اللي تبينه
شجون تدلع : جبت بس شوي يمه
حمد طالعها بغضب
ام حمد : ليش يمه مو رحتي تشترين
شجون : حمد تركنا بس ساعتين بالمول وهم ماكفوني
ابو حمد وام حمد ضحكوا عليها
ابو حمد : ليش كم ساعة تبين وانا ابوك
شجون ضحكت : هههه اربع ساعات
ام حمد : ماعليه يمه اخوك كان عنده شغل
شجون بقهر : وش هالشغل طول الوقت وهو بالنادي
حمد : شجون بسك او ترا اهون مارجع اطلعك لمكان
شجون خافت تعرفه يسويها ومع السواق مستحيل تطلع : زين زين مشكور
ام حمد إبتسمت : علمني رهف وشوق راحوا معكم
شجون : ايوه وترا شوق السبب
ام حمد : وش سببه
شجون بزعل : هي كملت بسرعة وماإنتظرتنا انا ورهف نكمل
حمد : شوق إشترت بس اللي تبيه مو مثلك إنت ورهف إشتريتوا كل المول
شجون عصبت : مالت عليك إنت وشوق اللي كل شوي تدافع عليها
حمد بقبق ويصرف : وش هاذي ادافع عليها
شجون حبت تفضحه : يمه كان يقول شوق حرمة عاقلة وإنت ورهف بزر
حمد طير عيونه
ابو حمد طالع ولده وإبتسم : صادق في كلامه
ام حمد ضحكت وحمد بعد وشجون عصبت : يببه
ام حمد : ايوه يمه إنت ورهف ماتشبعون مول
شجون تفشلت : اسكت ازين لي
ضحكوا عليها وكملوا سوالف وعشا وحمد في راسه يذبح شجون
في بيت ضاري
كان يتعشي مع اهله ويفكر في رهف طول اليوم مافرقته
رغد : ضاري مشكور علي السلسال مرة حلو
ضاري إبتسم: عجبك
رغد بفرح : مرة من وين لك هالذوق
ضاري ضحك : ههههه تعرفت عليه اليوم
رغد ضحكت :ههههه اجل عرفني عليه
ضاري إيجته فكرة : اقول رغد
رغد : سمي
ضاري بخبث : تعرفين سلمان
رغد عقدت حواجبها : اللي تشتغل معه
ضاري : ايوه هو ...يقول عنده إخت عربجية وتبي تتعرف عليك
رغد ماصدقت خبر : جد
ضاري : ايوه قلت له إختي عربجية وتشوف مباريات وكرة وقال إخته بعد
رغد ضحكت وام ضاري
ام ضاري : هههه فضحت إختك عند الرجال
ضاري : ههههه حتي هو فضح إخته
رغد تضحك : ههههه زين دام كذا ابي اتعرف عليها
ضاري ماصدق خبر : زين شرايك اخذك لبيتهم وتتعرفين علي خواته
رغد : فشلة مو
ضاري بكذبة مايدري إنها صح : وش فشله إنت بعد اقول سلمان يقول إخته تبي تتعرف عليك
رغد فرحت : زين يمه شرايك
ام ضاري : هم واضح عليهم ناس اجاويد واكيد بناتهم نفس الشي روحي وتعرفي عليهم دام اخوك موافق
رغد بوناسة : الله حلو والله فلة
ضاري ماصدق خبر : زين دام كذا اتصل علي سلمان اقول له
رغد مو مصدقة تحب تتعرف علي بنات بعمرها ونفس شخصيتها : زين دق وش تنتظر
ضاري ضحك : ههههه ابشري ...يله الحين اتصل
سحب موبايله وإتصل عليه
بيت ابو سلمان حتي هم كانوا يتعشون كلهم لين دق موبايل سلمان وشافه وكان ضاري
سلمان إبتسم : الوووو
ضاري : يهلا شخبارك
سلمان : بخير وإنت شخبارك اليوم
ضاري : تمام ليكون عطلتك عن شي
سلمان: ههههه عطلتني عن الاكل
ضاري : ههههه مالت عليك اقول
سلمان : سمي ياضاري
رهف من سمعت إسمه ركزت
ضاري ماعرف شلون يبدي : والله الصراحة قلت لأختي عن إختك وتبي تتعرف عليها
سلمان إبتسم وطالع رهف : حتي إختي ملهوفة لين تتعرف عليها
اهله طالعوه
ضاري فرح : زين دام كذا خلينا نعرفهم علي بعض
سلمان يكلم رهف : إسمعني إخت ضاري تبي تتعرف عليك هاه شقلتي
رهف ماصدقت خبر وشوق تطالعها : إعزمها إعزمها تكفي
ضاري يسمع له
سلمان ضحك : هههه ضاري إختك معزومة
ضاري ضحك وبفرح : هههه بهالسرعة
سلمان يضحك
رهف بوناسة : تكفي قل له يجيبها بكرة
سلمان ضحك : هههه ضاري تقول إختي تكفي جيبها بكرة
الكل ضحك حتي ابو سلمان
ضاري ضحك وطالع إخته : أخت سلمان عزمتك بكرة تروحين
رغد بوناسة : إيه
ضاري : اقول سلمان جهزوا عشا فخم بكرة نزوركم
سلمان بمزح : حياك بس مافيه عشا
أم سلمان : وش هالكلام
ضاري ضحك : ههههه امزح مالت عليك ارجع اتصل عليك واقول لك علي كم نجي
سلمان : لا تعال علي العشا
ضاري : لا نجيكم بعد صلاة العصر ازين
سلمان : زين براحتك بس من الحين اقول لك عشاك ببيتنا
ضاري : فيه بقر مشوي
سلمان : فيه جمل مشوي
الكل ضحك
ضاري : مالت عليك جهز دجاج مشوي بس
سلمان يهبل فيه : دجاج وغالي عليك
ام سلمان عصبت : سلمان وش هالكلام مع الرجال
سلمان يفضحه : عشان كرشه كبيرة ويقول يبي بقر مشوي
ضاري تفشل والكل يضحك واولهم رهف
ضاري : يالدرج بسك كذب
سلمان : ههههه امزح امزح
ضاري عصب : مالت عليك يله تصبح علي خير
سلمان : ليكون زعلت
ضاري بمزح : ايوه وترا مستحيل ارضي
سلمان ماسك ضحكته : شفت الحيط اضرب راسك عنده
الكل تسدح ضحك
ضاري بصراخ : سلمااااان
سلمان مفقع ضحك وضاري سكر علي طول منه
سلمان يضحك : هههه سكر
ام سلمان : وش هالكلام كذا تسولف مع خويك
سلمان يضحك : هههه طلعت له قرون قال جهزوا عشا فخم قلت له مافيه عشا
ام سلمان : مايصير كذا
ابو سلمان : إتركهم هم اصدقاءك واكيد هاذي هي سوالفهم
شوق : سلمان إخته بتجي بكرة
سلمان : ايوه بعد العصر
رهف بوناسة : سلمان كم عمرها وش تدرس .
سلمان عصب : شدراني وفري أسالتك يوم تجي وإساليها
الكل ضحك ورهف إنتبهت : تحمست
ام سلمان : احسها مثلك
رهف : حتي انا
شوق بمزح : الله يستر كنا بوحدة صرنا بثنتين
الكل ضحك
رهف عصبت : مالت عليك يام الهدوء
ابو سلمان : هي ام الهدوء وإنت ام الصراخ
الكل تسدح ضحك ورهف تفشلت
ام سلمان تغير السالفة : إلا يابو سلمان
ابو سلمان : سمي
ام سلمان : اليوم إتصل علي عمي ابو بدر
ابو سلمان : وش اخباره
ام سلمان : بخير بس زعلان منك يقول ماتزوره ابد
أبو سلمان : حقه علي شغلي مو مخلني ازور احد
ام سلمان : هالكلام قوله له
ابو سلمان : هههه بشد اذني
الكل تسدح ضحك
سلمان : هههه يبه جدي ابو بدر يشد اذنك
ابو سلمان : هههه ايوه انا وعمك ابو حمد وابو خالد
الكل يتخيلهم ويضحك
ام سلمان بهدوء : تراه عزمنا ويقول لزوم تجون هالمرة
ابو سلمان طالعها : جد
ام سلمان هزت راسها بإيه
عبد العزيز فرح : نروح له للمزرعة
أم سلمان بهدوء ونزلت عيونها : إيه يبي نروح له هناك
أبو سلمان حس فيها : ماتبين تروحين
ام سلمان بصوت هادي : تعرفني ماحب ذاك المكان
العيال يطالعوها
شوق : ليش يمه مرة حلوة ذيك المزرعة
ام سلمان سكتت
ابو سلمان : وش قلت له
ام سلمان : ماقدرت أرده هالمرة بعد
ابو سلمان إبتسم بحنان : تبين تروحين
ام سلمان برجا : تكفي إذا بنروح تروح معنا ونرجع علي طول
ابو سلمان تفهم : زين نوصل نشوفه ونرجع
عبد العزيز إنقهر : يبه من زمان عن المزارع
ابو سلمان : إقعد إنت وسلمان والبنات ونحن نرجع
سلمان وافق : زين متي بنروح
ام سلمان : قال بعد ملكة عبد الله عشانه مايقدر يجي ويحضرها
رهف : وجدي بيجي يحضرها
ام سلمان : لأ حتي هو
ابو سلمان حس فيها : تطمني نوصل نرجع
ام سلمان إبتسمت له وحست بالامان : مشكور
ابو سلمان إبتسم لها : وش دعوة
سلمان إستغرب : يمه ليش ماتحبين المزرعة
ام سلمان بهدوء : اخافها
العيال طالعوها زين
عبد العزيز : من شنو تخافين
ابو سلمان حب يضحكها : فيه اشباح بالمزرعة تشوفهم بس امك
ام سلمان عصبت : محمددددددددد
الكل تسدح ضحك
ابو سلمان بفرح : من زمان ماسمعت إسمي من لسانك
ام سلمان إستحت والعيال ماسكين ضحكتهم
ام سلمان : مالت عليك لاعاد تقول اشباح او ترا اذبحك
الكل يضحك
ابو سلمان : ههههه ابشري ابشري يالخوافة
ام سلمان : وبعدين
الكل : ولا قبلين هههههه
ام سلمان : عيال ابوكم هاه
العيال يضحكون : هههه عيالك عيالك
ام سلمان ضحكت : هههههه جد عيال ابوكم
ابو سلمان بهدوء : زين دام كذا اقول حق ابو حمد يروح معنا هو وابو خالد
ام سلمان : عمي ابو بدر يقول إعزمي الكل ونجتمع في المزرعة مثل زمان
رهف نطت : علي العزيمة
الكل ضحك وكملوا سوالف لين تعبوا وراحوا ينامون
بغرفة ام سلمان وابو سلمان قاعدين ويسولفون
ابو سلمان بهدوء : م سلمان يالغالية لو ماتبين تروحين ماله داعي نروح
ام سلمان إبتسمت له : إنت فيه وانا مارح اخاف ابد
ابو سلمان بمزح : ذاك زمان يوم كنت قوي
ام سلمان : يالعجوز
ابو سلمان ضحك : ههه افا يام عيالي لسه شاب
ام سلمان : هههه في الاحلام شباب ولت ايامه
ابو سلمان : ههه علي قولت الشاعر ليت الشباب يعود يوما
ام سلمان ضحكت وكملوا سوالف وهم مقررين يوصلون بس ويرجعون
بغرفة شوق هي تدرس ورهف محتاسة
رهف بتوتر : شوق وش البس تنورة بنطلون فستان
شوق إستغربت : حق شنو !!؟
رهف : بكرة بتجي إخت ضاري
شوق فقعت ضحك : ههههههه قولي قسم
رهف عصبت : مالت عليك قولي وش البس وشلون اسوي شعري واحط ميك اب او لأ
شوق تضحك : ههههه اللي يسمعك يقول بيخطبونك
رهف : يالغبية لزوم أكون حلوة حتي تمدح فني عند أخوها ويخطبني
شوق تضحك : هههه رهوف إنت تهبلين من غير شي
رهف فرحت: جد تسلمين
شوق : لو كنت أدري إخت ضاري بتعدل أسلوبك كان من زمان عزمتها
رهف عصبت : مالت عليك يالدوبة
شوق تضحك : هههه زين زين انا اقول البسي فستان احمر
رهف خشت معها : جد بطلع حلوة
شوق بجد : الاحمر خيال عليك
رهف تبوس فيها : مشكورة مشكورة
شوق عصبت : وخري عني
رهف سفهتها : قومي حق دولاباي وإختاري لي شي حلو البسه
شوق تصرفها : بكرة واساعدك وتساعدين إنت بعد
رهف تخصرت : وليه إن شاء الله إنت بعد
شوق بمزح : يالغبية أبي يخطبوني من بعولة ضاري
رهف عصبت : وخري عليهم لأذبحك
شوق : ضاري ومحجرة عليه وحتي بعولته
رهف ضحكت : هههه ايوه من ريحة الغالي
وفقعت ضحك هي وشوق
شوق : هههه روحي روحي نامي عسي تحلمين فيه
رهف حبت تهبل فيها : وإنت بعد نامي عسي تحلمين بحمد زوج الغفلة
شوق عصبت : رهفففف
رهف فقعت ضحك
شوق بحزم : اخر مرة أسمع بسريته حمد اخوي فهمتي
رهف قامت تطلع لغرفتها : وإنت حبيبة قلبه .
شوق رجمتها بوسادة ورهف إنحاشت
شوق معصبة : النذلة هين ترجع اوريها
قعدت وتكمل دراسة وصارت تفكر فكلام رهف : معقول رهف صادقة وحمد يحبني أجل وش معني نظراته لي ..لا لا وش هالكلام حمد أخوي ورهف تتوهم
رجعت تدرس وتحاول تستبعد فكرة حمد يحبها
عند ضاري منسدح ومن يغمض عيونه يشوف عيون رهف
ضاري مبتسم : وش سوت فني إخت سلمان طول الوقت افكر فيها ليكون بس تعلقت فيها صوتها عذب خيال يذبح وعيونها عسلية تجنن ..بنهبل احس ودي اشوفها لزوم اقرب أكثر منها واعرف كل شي عنها واضح عليها صغيرة ...وتهبل وبنت ناس وعالم إكيد إخت سلمان ...شفني انام ازين ورهف انا لها جننتي بعيونها العسلية ياليت أحصل فرصة وارجع اشوفها واسولف معها
نام بعد ماتعب من التفكير في رهف اللي سكنت عقله علي طول
عند حمد ماسك قلم ويرسم عيون شوق وفنفسه " اجمل واحلي عيون ..وارق واهدى بنت بالدنيا تذبح مرة مشتاق اشوف زين وجهها اكيد احلوت اكثر واكثر عن قبل يوم كانت صغيرة كانت شعراتها صفرا وناعمة اخ ياشوق متي اقول لك أحبك وعت عن نفسي إكتشفت إني احبك ياليت فيه عندي مكان بقلبك ياليت " تم يرسم ويحاول يرسم عيونها يتخليهم ويرسم لين تعب وقام تسدح علي سريره وغمض عيونه ونام ويدعي شوق تحبه

اليوم اللي بعد
بيت ضاري
رغد تلبس وتتكشخ وامها معها تساعدها وضاري يصارخ عليها
رغد كملت ونزلت عليه وكانت لابسة فستان موف ناعم وحاطة ميك اب ناعم طلعت أخر حلاوة
رغد وبعربجية : شفيك إنت صرعتني
ضاري معصب : ساعة حتي تكملين وبعدين حق منهو كل هالكشخة
رغد : ناس اول مرة اروح لهم وابي يشوفني حلوة
ضاري : وليه إن شاء الله
رغد عصبت : وتبي تكون بناتهم احلي مني
ضاري ضحك : هههه لا ياست الحسن والجمال
رغد رزت حالها وتطنز: مشكور عيونك الحلوة
ضاري : إمشي إمشي وإنت ساكته هبلتني ندمت يوم قلت اخذك تتعرفين عليهم
رغد : مالت عليك وترا لا تندم عشانك ولأول مرة تسوي شي زين
ضاري ضحك : ههههه والله
رغد : ههههه يابعد قلبي ياخوي امزح
ضاري : إركبي إركبي
رغد : مو لزوم نشتري لهم شي
ضاري إبتسم : إشتريت اغراض إركبي بس
رغد بنص عين : متي !؟
ضاري كشر : اووف منك اركبي اول
رغد إبتسمت وركبت وضاري بعد ومشوا
بيت ابو سلمان شوق ورهف نفس الحالة يلبسون ويتكشخون شوق ملت قالت تغير جو علي نفسها بالكشخة ورهف عشان تمدح فيها رغد عند ضاري
رهف لبست فسان احمر أسفل الركبة بشويش وناعم وعنده أكمام
وشوق لبست فستان أصفر مع أسود مررة ناعم ونازل علي جسمها
أم سلمان دخلت عليهم : ماشاء الله هذولا بناتي
رهف تلف علي نفسها وشوق تقلدها وام سلمان : هههه الله يحفظكم ويله ننزل نستقبل الضيفة
شوق : يله
ونزلوا وينتظرونها
وصلت رغد مع ضاري وإستقبلهم سلمان عند الباب
سلمان فتح باب الحوش لرغد : تفضلي إختي داخل
رغد دخلت وشافت ام سلمان ورهف وشوق واقفين
رغد إبتسمت بتوتر ومشت لهم صعبة تروح حق ناس ماتعرفهم
رهف فرحت ومشت لها : يهلا ومرحبا حياك الله
رغد تسلم عليها : الله يحيك
ام سلمان مشت لها : منهو هالزين ببتي
رغد إستحت : تسلمين ياخالة إسمي رغد
أم سلمان تسلم عليها : عاشت الاسامى يارغد الزين والجمال
رغد فرحت أكثر
شوق تسلم عليها : انا شوق
رغد : تشرفت
رهف : وانا رهف
رغد إبتسمت : واحلي شوق ورهف
البنتين : تسلمين تفضلي
دخلوا داخل وفتحوا معها محضر تحقيق وخاصة رهف ورغد مرة مبسوطة معهم وام سلمان تركتهم علي راحتهم
شوق : تدرسين باخر سنه بالثانوية
رغد : إيه قسم الادب
شوق فرحت : وانا بعد بس أدرس بقسم العلوم
رهف فرحت : شلونك مع الدراسة يارغد
رغد بطفش : تعبت منها ماحب ابد ادرس
رهف فرحت : ههههه وانا بعد
شوق : هههه حتي انا
رغد : ادعي بنسبة جيد بس
شوق بمزح : عاد انا طماعة ابي نسبه كاملة
رغد حبت تطيح بينهم الميانة : من زينك ومن زين عقلك حتي تجيبين نسبه كاملة وبعدين العلمي صعب
البنتين ضحكوا
رهف : ههههه طول الوقت اقول لها إحلمي
رغد : ههههه بتشوفين مستحيل تجيب نسبه كاملة
شوق بمزح : اجيبها واقهرك إنت ورهف
رهف ورغد : بنشوف يالراسبة
شوق بتحدي : بنشوف يوم النتايج
كملوا سوالف وضحك ورغد إنتبهت علي السلسال وقالت لرهف إنو حتي هي عندها مثله ورهف إبتسمت وقالت يمكن إشتريناهم من نفس المحل وشوق تضحك
وضاري حس بفرح غريب وكأنه أول مرة يدخل بيت سلمان
سلمان تذكر سالفة المزرعة وعزم ضاري وهو ماصدق خبر وقال أكيد بيروح معهم وياخذ امه وإخته بعد وسلمان فرح
وحتي رهف عزمت رغد وتبي تعرفها علي باقي البنات ورغد قالت تحاول تقنع ضاري
مر الوقت وقعدوا علي العشا وتعشوا ورجعوا لبيتهم
بسيارة ضاري
ضاري بخبث : هاه إنبسطتي
رغد بفرح : مرة مرة رهف وشوق يهبلون
ضاري فرح وتاكد نهائي إنو رهف إخت سلمان : اشوفك مبسوطة
رغد : مرة مرة طيوبات وحبوبات حتي امهم طيبه وحنونة
ضاري : سويتي صديقات جديدات
رغد بوناسة : ايوه وأخذت بعد رقم رهف ورقم شوق
ضاري فرح : حلو منهو اللي حبيتها أكثر
رغد : الصراحة ثنتينهم بس رهف حبيتها أكثر
ضاري رفع حاجب : ليكون البنت العربجية
رغد ضحكت : ههههه إيه
ضاري ضحك وفنفسه " الله يعيني "
رغد بخبث : ضاري رهف وشوق يهبلون
ضاري إبتسم وفهم عليها : وانا وش علي
رغد إبتسمت : قلت لو تبي أخطب لك وحدة فيهم
ضاري ضحك : ههههه والله منهو تخطبين
رغد ضحكت : ههههه اكيد رهف حتي إنهبل معها
ضاري بوناسة : هذا اللي ناقصي يعني مو عاجبتك غير دامها عربجية
رغد بخبث : منهو قاله جمالها رباني وملاك
ضاري فرح
رغد تذكرت : مايصير اوصف لك البنت
ضاري إبتسم : ايوه يارغد مايصير وبعدين اخذتك تتعرفين عليهم ومو تخطبين لي
رغد كشرت : مالت عليك الشرهة مو عليك علي انا قلت ذاك الزين مايستاهله إلا إنت
ضاري فقع ضحك ورغد بعد وكملوا سوالف لين وصلوا للبيت وضاري قال سلمان عزمهم علي المزرعة إذ يبون يرحون وام ضاري ورغد ماصدقوا خبر وقرروا يرحون معهم
وشوق ورهف
رهف بوناسة : رغد مرة حلوة مو
شوق حتي هي حبتها : إيه ماشاء الله عليها تشبه ضاري
رهف عصبت : وش دراك إنت في ضاري
شوق ماسكة ضحكتها : شلون شدراني كل ذاك الزين ومإنتبه عليه
رهف وصلت معها : حدك عاد لأخفس لك عيونك واخليهم يقولون عمت نفسها
شوق : اعوذ بالله من زينه عاد .. عندي منهو اجمل منه
رهف بخبث : والله منهو هذا
شوق تستهبل : واحد ماتعرفينه
رهف ماسكة ضحكتها : ليكون حمد
شوق صرخت بأعلي صوت : رهفففففففف
رهف فقعت ضحك
شوق موصله معها : قومي يالنذلة حق غرفتك يله ولا عاد تجبين سيرته سمعتي
رهف قامت : من زينك ومن زينه وبعدين ضاري يسواه ويسوي جماله
شوق : انا وش علي منه ....إطلعي بكرة بنقوم بكير نروح نساعد خالتي واسيل
رهف تذكرت : إي والله اروح انوم حتي ماتنتفخ عيوني
شوق تضحك عليها ورهف طلعت ركض وعلي طول نامت وشوق بعد
*****


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-20, 04:09 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

الفصل الثالث


يادمعة العين
يارمشة الجفن
يامعزوفة اللحن
يا روعة اللون
يالحظات القرن
وقفت أراقب غروبي
وأنصب خيامي
وأجهز طعامي
وأتوسد أحلامي
وأفكر في شعري وكلامي
فأنا القادم إليك ...لأقول
أنا الهائم في الصحاري
والعابر للرمل والافاعي
والكاتب للشعر والهيام
والباحث عن قرب أشواقي
أحبيني ..أحبيني وفقط
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم اللي بعده ام سلمان راحت مع بناتها حق بيت ابو خالد بكير وحصلوا الكوافير للحين فيه
ام سلمان صارت تساعد ام خالد
وشوق ورهف قاعدين مع اسيل ويقولون للكوافير سوي كذا وكذا ولما كملت طلعت اسيل حبة لولو وشوق تجهزت هي ورهف في بيت خالتهم
رهف كانت مع اسيل تهبل فيها وشوق تحت مع امها وخالتها تساعدهم
ام خالد صار لها وقت تدور بخور وماحصلته
شوق كانت معها : خالتي وين حطتيه
ام خالد محتاسة : مرة نسيت ووصيت خالد يجيبه وهو جابه
شوق : يمكن ماجابه
ام خالد : لا جابه بس مادري وين حطه
شوق : يمكن بغرفته
ام خالد : ايوه هو قال لي جاب بخور بس اتوقع ماعطاه لي
شوق : زين اروح اشوف يمكن احصله بغرفته
ام خالد : الله يخليك يابنتي مرة تاخرت وللحين مابخرت البيت والضيوف مابقي لهم يوصلون
شوق إبتسمت لها : شوي وارجع وإذا مو فيه نبعث احد يشتري لنا
ام خالد فرحت وشوق طلعت ركض لغرفة خالد وتوقعت خالد برا بالمجلس
خالد تروش ولبس ثوب ابيض وشماغ ابيض وتعطر واقف عند التسريحة يضبط نفسه ويبخر نفسه
خالد إنتبه علي ساعة إيده : وينها فيه اتوقع بالحمام ( الله يكرمكم )
رجع دخل الحمام يدور ساعة إيده
شوق دخلت وحصلت الضوء شغال وقالت يمكن نساه ومشت داخل تدور البخور
شوق تدور : وش هالغرفة المفعوسة شلون عايش هذا
خالد طلع اول ماسمع صوت كعب وشاف ملاك بغرفته وإبتسم يوم سمع كلامها
شوق بطفش وتدور ومعطيه ظهرها لخالد : ياربية وين احصله بين هالخرابة
خالد واقف ويطالعها ومطير عيونه فيها
شوق لقته وبفرح : الحمد لله ...( لفت وبغت تنزل وإنصدمت ) : خاا ....خالد !!!!!!
خالد يطالعها ويرمش بعيونه ايقونة فتنه وجمال بغرفته
خالد يطالعها وموب قادر يبعد عيونه " منهو هاذي الملاك لتكون شوق "
شوق إختصبت توترت إستحت ماعرفت وش تسوي تروح يمين ترجع يسار تمشي قدام ترجع ورا
شوق ماتته حيا في مكانها وبتوتر : انا ....بخور ..امك
خالد إنتبه وبعفوية : شوق
شوق من نطق إسمها ركضت بسرعة تطلع
خالد بسرعة : بشويش لاتطحين
شوق ماسمعت له وطلعت ركض وعيونها غرقت دموع
خالد اول ماطلعت شوق شق الخشة وماتوقع هالسحر في شوق وفنفسه " تذبح تجنن يمه هذا كله زين فيها شعرها يهبل وعيونها تلوع القلب وش هالزين والحلا وش هالزين والحلا ياربي هاذي شوق بنت خالتي الحين هالدلع والرقة شوق "
تم واقف فمكانه وشق الخشة ويفكر فيها شوق خلته يجمد ويتصنم
شوق اول ماطلعت وقفت ركض ونزلت الدرج وهي بتبكي وتهف علي عيونها وتلوم نفسها " غبية غبية وش اخذك لغرفته ...توقعته طلع ..وش يقول عني بنت ماتستحي اووف وش اخذني له " سمعت صوت وراها وفزت
رهف وراها : شوق
شوق فزت ولفت لها وببحة : رهف
رهف نزلت ركض لها : وش فيك انادي عليك وإنت ماتردين
شوق بتبكي : بلاكي ماتدرين شصاير معي
رهف إشتغلت اللقافة : وش صاير
شوق قالت لها السالفة وهي بتبكي لولا شوي
رهف إنصدمت : خالد شافك كذا ..!!
شوق : إيه ياربية وش يقول الحين بنت ماتستحي
رهف حبت تطمنها : وليه إن شاء الله إنت دخلتي غرفته وإنت ماتدرين إنه فيه وبعدين كنتي تدورين علي البخور
شوق اقتنعت شوي : هذا رايك
رهف : ايوه ياقلبي لاتفكرين بشي هو يعرف إنك داخلة وماتدرين إنو فيه
شوق حست بالراحة شوي وعصبت عليه : بس مايستحي واقف ويطالعني ومالف حتي وجهه
رهف إبتسمت بخبث : وين يستحي وقدامه هالزين
شوق عصبت وإستحت : دوبه روحي عني
رهف تهبل فيها : علمني علمني طير عيونه فيك
شوق ضربت رجل ونزلت وتركتها ورهف فقعت ضحك وحبت تهبل فيها بعدين
ام خالد : ها شوق حصلتيه
شوق تحاول تكون طبيعية : ايوه ياخالتي تفضلي
ام خالد فرحت : مشكورة الحين ابخر البيت
هي راحت وشوق قعدت تفكر في خالد وخايفة وش يفكر فيه عنها
عند خالد وعي علي نفسه نزل وطلع من باب المطبخ وفنفسه يشوف حل مع هالملاك اللي شافها اليوم بغرفته
مر الوقت وصل المعازيم وإمتلي البيت
أسيل كان يوم خوفها وفزعها وكانت معها ملاك بنت عمتها إم سطام
ملاك بصوتها الناعم : شفيك ترتجفين
أسيل بخوف : ودي اكنسل كلش
ملاك طيرت عيونها : ليش وش الطاري
أسيل من قلب : خايفة خايفة
ملاك ضحكت : ههههه لاتخافين عبد الله رجال والنعم
اسيل تدعي : يارب يارب
وملاك تضحك عليها لين دخلوا باقي البنات
شجون : هلا والله بالعروسة
اسيل بخوف : اهلين شجونة
دنا : ماشاء الله تهبلين الف مبروك
أسيل : عيونك الحلوة والله يبارك فيك
رهف تهبل فيها : اشهد إن عبد الله بخلي الزواج بكرة
اسيل إستحت من الفكرة : رهوف مو وقت هبلك ابد
البنات يضحكون عليها
دخلت شوق : اسيل شلونك
اسيل : طلعي إختك واصير بخير
شوق ضحكت : هههه رهف هبلي فيها عسي يروح عنها التوتر
أسيل : خاينه
شجون تستهبل : هذا وإنت عروس وماعندك اسلوب وغنج ودلع
رهف بسخرية : إسمعوا منهو تكلم عن الغنج والدلع
شجون عصبت وبدلع ماسخ : افا يابعد قلبي والله
البنات فقعوا ضحك
رهف : ههههه يله يله ننزل نرقص عسي ننخطب
شجون ماصدقت خبر : إي والله يله يله
دنا قامت وملاك بعد
رهف : وين علي الله إنت وهي
ملاك ببراءة : نرقص
شجون وبعربجية : إنبثري تبين يخطبونك بس إنت ومايخطبونا
البنات فقعوا ضحك
ملاك : ههههه ابشري قاعده
رهف ضحكت : هههه نستهبل بس يله يله لزوم كل وحدة تجمع حرمتين
ملاك وشجون ودنا : ايوه
ضحكوا ونزلوا وشوق قعدت مع اسيل
أسيل : شوق شرايك حلوة مو
شوق تغمز لها : بتذبحين حبيب القلب
أسيل إبتسمت بس خافت : خايفة
شوق : هههه من شنو
اسيل : مادري بس خايفة
شوق : بسك دلع ....علمني ريماس متي تجي
أسيل : مادري بس اكيد تكون بالطريق
شوق فرحت : حلو مرة مشتاقة لها
ريماس سمعتها : إحلفي
شوق فزت : رموس
ريماس فرحت ومشت تسلم عليها وبعصبية : وش هاذي رموس
شوق تضحك : هههه شخبارك شعلومك
ريماس بطفش : مو زينة مشتاقة للرياض وجو الرياض
ومشت سلمت علي أسيل : الف مبروك منه المال ومنك العيال
أسيل خافت : اي مال واي عيال واي خرابيط
البنتين يضحكون عليها
شوق بفرح : شخبار خالي شخبار خالتي
ريماس : بخير الحمد لله
اسيل : شخبار ابها واهلها وناسها
ريماس بقهر : وش الاخبار مليت بروحي موب قادرة اعيش فمكان ماعرف اهله
شوق رحمتها : ليش ماترجعون تعيشون هنا
ريماس بقهر : ابوي شغله هناك
شوق : هبلنا الطب وشغله علي قولت الوالدة
ريماس : وهي الصادقة
أسيل : وين لين اشوفها
ريماس ضحكت : تحت تستهبل مع رهف وشجون
شوق : هههههه اجتمع العرابجة
وضحكوا

اعرفكم عليها وعلي عيلتها
( ابو ماجد سامر اخو أم سلمان وابو عبد الله دكتور قلب ويشتغل بالمستشفي ب أبها وزار اهله يحب عياله وزوجته وصار دكتور قلب عشان إخته ام سلمان
ام ماجد شذي إخت ابو حمد حرمة عاقلة هادية تحب زوجها وعيالها وسافرت معه وكانت له سند وعون
ماجد الولد الكبير بعمر 19 يدرس بالجامعة ب أبها ويبي يصير دكتور بحال ابوه وهو عاقل وعن جماله يقولون مملوح
ريماس بنت بعمر شوق تدرس باخر سنه بالثانوية وتبي تدخل قسم الانجليزي نفس طبايع شوق وهادية مثلها وجمالها ساحر عيونها زرقا والكل يقول من وين لها هاللون وبشرتها مرة بيضا وكانها اوربية وام خالد تقول لأم ماجد يمكن كنتي تتوحمين علي الغربيات يوم كنتي مسافرة لكندا عشان طلعت ريماس مثلهم
لين بعمر رهف عربجية ومهبل وجمالها طبيعي
فؤاد الولد الصغير بعمر عبد العزيز يحب اللعب والكرة
والحين إيجوا زيارة اسبوع وبريجعون لبيتهم لين توصل الاجازة ويرجعون يقعدون مع الاهل )

ريماس : شوق خلينا ننزل نشوف الناس .
اسيل فزت : لا ..لا تتركوني بروحي
إلا بدخلت ملاك ودنا ومعهم لين سلمت لين علي شوق واسيل وهم نزلوا ولين قعدت تسولف مع اسيل ومعهم ملاك ودنا
شوق وريماس يسولفون
ريماس بتردد : شخبار سلمان
شوق إبتسمت : زين ليش السؤال
ريماس تصرف : ولا شي ولد عمتي وحبيت اتطمن عليه
شوق تغمز لها : جد
ريماس عصبت : كيفك حبيت بس اسال عنه
شوق : وليش م تسألين عن عبد العزيز
ريماس ماسكه ضحكتها : وش اسوي فيه الله يهداك
شوق فقعت ضحك وريماس معها
شوق : كشفتك هاه
ريماس إستحت وتصرف : هونت مابي اعرف اخباره
شوق رحمتها وحبت تغير السالفة : ماعلي منك اليوم تنامين ببيتنا مرة مشتاقه لك
ريماس إبتسمت : أسال امي واقول لك وش تقول
شوق فرحت : قومي نسألها يله
راحوا لها وسلمت شوق عليها وطلبت تخلي ريماس تنام بيبتهم وهي وافقت وريماس طارت من الفرح ورجعوا يسولفون
رهف إيجت لهم وبغيرة : إجتمعتوا
شوق بفرح : ايوه وترا عندي خبر يسوي مليون ريال
رهف واللقافة : والله وش هو ليكون خطبوك اللي يحبونك
شوق عصبت وفهمت عليها : مالت عليك ...ريماس بتنام ببيتنا
رهف حبت تهبل فيهم وتمثل : جد فكرت شي زين
ريماس تعرفها : بنام غصب عنك
رهف : دام كذا اروح اعزم لين
شوق : ياحبك لتقليد بس
رهف : مسكينه هذيك إنت باي يله
وراحت عنهم
ريماس تطالعها : مرة إحلوت ومرة صارت هبلة عن قبل
شوق ضحكت : ههههه إيه هبلتنا بالبيت
ريماس بخبث : منهو ياللي يحبونك !!!؟؟
شوق فهت : منهو !!
ريماس بنص عين : رهوف كانت تقول اللي يحبونك منهو تقصد
شوق تصرف : رهف تستهبل بس ماعليك منها
ريماس تتوعد : علينا علينا إلا ماعرف السالفة
شوق كشرت : بسك خلينا نشوف خالتي ام خالد ونشوف بشنو نساعدها
ريماس ضحكت : ههههه تتهربين مني
شوق عصبت : رموس
ريماس عصبت : وش هاذي رموس لو ارجع اسمعها اذبحك
شوق تهبل فيها : افا عليك دلعك يادلع
ريماس : إسكتي حامت كبدي منك
شوق ضحكت ومشوا حق ام خالد يشوفون بشنو يساعدونها
والبنات يرقصون والطقاقة تشجعهم وهم يزيدون ورهف عزمت لين وهي وافقت
عند العيال سوالف وضحك
سلمان لضاري : ليش ماجبت اهلك
ضاري إبتسم : مو معزومين
سلمان : مو لزوم عزيمه إنتوا اهل الحين
ضاري : تسلم بإذن الله ثاني مرة وأجيبهم
سلمان تذكر شي : ضاري بترحون حق المزرعة مو
ضاري ضحك : هههه اصلا ماصدقوا خبر
سلمان فرح : حلو بكرة جهز نفسك علي الفجر
ضاري : ابشر ... مزرعتكم بعيدة !؟
سلمان : ساعتين ونصف نوصل
ضاري : زين اوكي
إيجاهم ماجد : سلمان مارح تعرفنا علي هذا اللي ساحب علي الكل وقاعد معه
ضاري ضحك وسلمان بعد
سلمان : هههه إلا اعرفك خوي ضاري يدرس ويشتغل معي
ماجد يسلم عليه : هلا انا ماجد ولد خال سلمان
ضاري : سمعت عنك يادكتور تشرفت فيك
ماجد : ههههه الشرف لي وتسلم اول مرة يقول عني شخص دكتور .
وقعد معهم ويسولفون وإيجاهم سطام ووليد وفواز وبدر
عند الشياب
ابو سلمان يسولف مع ابو ماجد : من زمان عنك
ابو ماجد : تعرف الطب وشغله افكر اطلع تقاعد
ابو سلمان ضحك : ههههه وانا بعد
ابو ماجد : شخبار إبتسام
ابو سلمان : زينه والحمد لله
ابو ماجد : وفحوصاتها
ابو سلمان : كل شهر وكلها زينه وانا احاول اخليها زينه طول الوقت
ابو ماجد إبتسم : الله يحفظها ويحفظ صحتها
ابو سلمان من قلب : يارب هذا كل اللي أبيه
ابو ماجد ضحك : ههههه وش عندك
ابو سلمان ضحك وغير السالفة : ليش ماترجع وتشتغل معي
ابو ماجد : افكر لعيال مايبون يقعدون بابها وحتي امهم
ابو سلمان فرح : زين إرجع ومكانك موجود بالمستشفي
ابو ماجد بمزح : و المدخول
ابو سلمان : اي مدخول وإنت بتشتغل لله
ابو ماجد : والنعم بالله بس شغله خليه لك
ابو سلمان ضحك : هههه إرجع بس واعطيك نصف المستشفي
ابو ماجد بمزح : دام كذا من الحين اقعد ولاعاد ارجع لأبها
ضحكوا وإيجاهم ابو سطام وابو الوليد
ابو سطام يقعد : اشوف الدكاترة مجتمعين
ابو ماجد : ايوه وينتظرون يجون المهبل
الرباعي فقعوا ضحك والكل طالعهم
ابو الوليد : ذاك زمان
ابو سلمان : إنت وهو للحين علي حالكم
ابو سطام : يمكن
ابو حمد إيجاهم : وش تضحكون وانا مو موجود
ابو ماجد : كملت جروب المهبل
الكل تسدح ضحك
والكل يطالعهم
سلمان : وش عندهم الشياب يضحكون
ماجد : حمسوني اسمع وش سبب ضحكهم
ضاري يطالعهم : حتي انا

ابو حمد قعد : مالت عليك لاتنسي انو انا أبو
ابو سطام : إحلف ونصدق
ابو حمد يستهبل : والله وإسمه حمد
الكل يضحك
ابو سطام تذكر شي : ابو سلمان عمي ابو بدر عزمنا للمزرعة
ابو سلمان : ايوه يقول بعد بكرة تكنون فيها
ابو ماجد فرح : دامني فيه اروح ازوره وازور ابوي
ابو الوليد : إم سلمان بتروح
ابو حمد طالعه
ابو سلمان بهدوء : ايوه عمي طلب منها وهي ماقدرت ترده
ابو ماجد : السالفة لها سنين يمكن تكون نستها
ابو سلمان : لا كانت تقول توصل بس وترجع
ابو حمد : خذها ورجعها
ابو سلمان طالعه : إنت بتروح
ابو حمد : لا عندي شغل
ابو سلمان : لا وش هالكلام اخاف يصير لها شي وابي تكون فيه
ابو حمد إبتسم : لا تخليها تدخل البيت القديم وبس
ابو سلمان : ادري بس الاحتياط واجب ولزوم تروح
ابو حمد ضحك : هههه لا حول ولاقوة إلا بالله منك ...رايح رايح
الشياب ضحكوا وابو سلمان فرح وتطمن
وصل الشيخ ووقع عبد الله وخالد اخذ الدفتر لأسيل توقع
دخل وشاف شوق واقفة مع ريماس ورهف ولين
خالد عرف بس شوق وفرح وفنفسه " تعالي تعالي يالملاك جننتي اليوم طول الوقت افكر فعيونك ودلعك ورقتك تذبحين وتهبلين "
رهف شافته وباقي معطينه ظهره " وش عنده يطالع شوق ويقز فيها قز "
خالد شق الخشة ونادي : شوق شوق
شوق فزت ولفت له وشافته يطالعها
ريماس ولين يطالعوه
لين خقت : منهو هذا المزيون
رهف تهبل في شوق : هذا المزيون خالد يالغبية
لين : اي والله ماشاء الله عليه يذبح
شوق تصنمت وتطالعه " مو كانه كان ينادي علي "
خالد رجع نادها : شوق تعالي احتاجك شوي
شوق بقبقت وتسترت منه هي وريماس ولين ورهف تهبل فيه واخذت غطا ومشت عنده : وش تبي
خالد كشر : قلت شوق مو رهف
رهف : شوق إختي وش تبي منها
خالد " الدوبة " : ودي هذا الدفتر لأسيل توقعه
رهف بخبث : ابشر بس هذا فكرت شي ثاني دام تبي شوق
خالد خربها : ايوه فيه شي ثاني
رهف تحمست : والله وش هو
خالد عصب : شغلي لقافتك بعيد عني روحي يله مو فاضي لك
رهف إنقهرت: مالت عليك ..وراحت عنه
خالد مكشر: هذا اللي ناقص والله طلبت زينه البنات طلعت مشوينتهم
ام سلمان وراه وماسمعت كلامه : خالد ياوليدي تبي شي
خالد فز ولف لها : ايوه انتظر رهف اخذت الدفتر لأسيل توقعه
ام سلمان : زين إنتظرها رح تجي
خالد : اوكي
ام سلمان إبتسمت : اقول ياوليدي
خالد : سمي
ام سلمان : شرايك اختار لك بنت من البنات
خالد ضحك ويعرف خالته : خالتي الله الله بالمزيونة
ام سلمان ضحكت : ههههه ابشر سلمان مايبي قلت ازوجك إنت
خالد حب راسها : ويلومني فحبك ياخالتي
ام سلمان : ههههه بس بس مصلحة
خالد ضحك : هههه مو وقته الزواج ياخالتي
ام سلمان : اجل متي وقته
خالد بمزح : رح يزعل سلمان لزوم نزوجه هو اول واحد
ام سلمان ضحكت : ههههه وإنت الصادق
خالد ضحك ورجعت رهف وعطته الدفتر وهو طالعها بحقد وراح عنها ورهف فقعت ضحك وراحت لشوق تهبل فيها

اسيل حست بشوية فرح مع خوف كبير يوم وقعت علي الدفتر يعني الحين صارت زوجة عبد الله نهائي وعدلت مكياجها ونزلت له ودخلت وخالد تركهم بروحهم وعبد الله إنبهر فيها وبجمالها وخجلها ولبسها الشبكة والخاتم اللي وافقت عليهم أسيل ومرة فرحان معها وإيجت مصورة اخذت لهم كم صورة اسيل طاح وجهها بسب المصورة ولقطاتها وعبد الله مو عاطي فرحته لأحد ومرت عليهم ساعة حلوة وبعدها طلع بعد ماسحبه خالد لبرا واسيل رجعت للبنات وإجتمعوا عليها العرابجة وطلعوا الشيب فيها وبعدها نزلت للحريم
كانت ليلة ولا احلي لعبد الله واسيل وخالد بعد ورجع كل واحد لبيته
خالد منسدح ويفكر في السحر اللي شافه اليوم ويكلم نفسه : شوق تهبل تجنن كل ذاك زين عليها ..كانت بغرفتي ايوه بغرفتي وش فني وش صاير معي ليكون بس حبيتها لا شوق تستاهل تنعشق ويموت الرجال عشانها ...ماصدق ذاك الملاك الصغير كبر وصار اجمل بنت تشوفها عيوني ....بنروح المزرعة مو ..بتشوفين لزوم اشوف حل معك ومع عيونك
تم طول الليل يفكر فيها ماقدر ينام شوق جمالها ساحر تم يفكر فطريقة يشوفها ويسولف معها لين غفي باخر الليل ونام

ببيت ابو سلمان
شوق حبت تنسي انو خالد شافها بدون عباية وحجاب هي ماقصدت ورهف تنتظر بس الفرصة وتطلع ريحتها وكانوا يسولفون مع لين وريماس بغرفة رهف
ريماس تعبت من الطريق ومن الملكة
ريماس : شوق وين بنام تعبانة
شوق : تو الناس
ريماس : لا تكفين تعبانة من الطريق
لين : خليك بعد
ريماس عيونها تغمض وقامت : لا بكرة ونكمل سوالف
شوق قامت معها : زين اخذك علي غرفتي
ريماس : ماعليه إقعدي سولفي مع رهف ولين وقولي وينها غرفتك
شوق إبتسمت لها : اوكي ...إطلعي اول غرفة علي اليمين
ريماس صبحت عليهم وطلعت وراحت تنام وشوق قعدت وكملوا سوالف مع لين
ريماس دخلت الغرفة وعلي طول راحت لسرير وتسدحت تحت اللحاف ومن تعبها غفت
عند العيال كملوا سهر وبعد ماتعبوا كل واحد رجع لبيته سلمان رجع للبيت وراح سيده لغرفته تعبان حده
دخل وشغل الضو ومشي لدولابه يغير وينام علي طول
مشي خطوتين ووقف ...ورفع إيده وحطها علي راسه ورفع حاجب وضيق عين ومد شبر وهمس بينه وبين نفسه : كأني شفت شي علي السرير
لف بشويش جهة السرير وقلبه نبض وشاف مثل شخص نايم وملتحف
سلمان بشويه خوف ويطالع اللحاف : ليكون اللي أفكر فيه !!؟
مشي بشويش وقلبه ينبض ووقف وأخذ نفس وبصوت هامس : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..بسم الله الرحمان الرحيم ..اللهم أني أعوذ بك من الخبث والخبائث
أخذ نفس طويل وقوي نفسه وكمل مشي يرفع رجل ويحط رجل لين ظهرت له خصلات شعر مايل لشقرا من التحت اللحاف وبصوت هامس : قلته جنيه بغرفتي ..ومشي خطوتين وطل براسه بشويش علي وجه الجنيه وشاف بنت نايمه مثل الملاك وإيدها تحت خدها ..وابتسم وبصوت هادي : جنيه مزيونه ...وفنفسه " منهي هاذي البنيه ...ليكون جد جنيه "
سم بسم الله ومد ايده يصحيها وتراجع ولف براسه وشاف قلم جنب الاباجورة أخذه وبدي يضرب بشويش علي كتف البنت فوق اللحاف
ريماس حست بالازعاج والتعب ماليها : شوق روحي عني
سلمان إبتسم " الحمد لله طلعت بشريه ..وتعرف شوق " وبصوت واثق ومرتفع شوي : أحم أحم ..أصحي يابنت
ريماس صحت علي حركة علي كتفها وصوت
ريماس بصوت ناعس وفتحت عيونها بشويش : شوق ودي انام
سلمان مبتسم وهو وده يضحك وفنفسه " البنت نعسانه من جد "
ريماس فتحت عيونها وإبتسمت وهي تشوف سلمان واقف قدامها
سلمان وده يضحك ورفع حواجبه لها
ريماس مبتسمه : سلمان هذا أنت !؟
سلمان ماسك ضحكته وبصوت هادي ويطنز : أيوه هذا أنا
ريماس عايشه بأحلامها الوردية : وش جابك
سلمان مابقي له وينفجر ضحك وأخذها علي قد عقلها : أجيت لانو هاذي غرفتي
ريماس عقدت حواجبها وبصوت متردد : بس شوي أنا بحلم ولا بعلم
سلمان فطس ضحك ولف وعطها ظهره : ههههههههه بعلم ههههههه بعلم
ريماس إنصدمت اكبر صدمه وقعدت علي طول : س....س...سلماااان هذا أنت
سلمان دخل نوبه ضحك
ريماس مطيره عيونها وبتبكي : وش جابك إنت !!!!!!!
سلمان موب قادر يسكت عن الضحك : غرفتي هههههههههه غرفتي هههههههههه
ريماس تفتح وتغمض وتطالعه : شوق قالت غرفتها
سلمان فهم إنها رخبطت ويحاول يسكت عن الضحك : غلطتي هههههه
ريماس تفشلت وعيونها غرقت دموع : أنا ...أنا
سلمان رحمها وهو يسمع صوتها المرتبك الحزين : حصل خير حصل خير انا أدخل للحمام وأنت أطلعي أوكي
ريماس تبكي : اوكي
سلمان ماسك ضحكته ومشي صوب الحمام ووقف يوم تذكر شي : إلا ماقلتي منهو إنت يالبنيه
ريماس وقفت ونزلت عن السرير وراسها بالارض ودموعها نزلت وتفكر وش يقول عليها وبصوت ينقدر ينسمع : ريماس
سلمان فه " ريماس !!!؟؟؟"
ريماس رفعت عيونها له وتطالع ظهره وبفشلة : السموحة ....ومشت بسرعه وفتحت الباب وطلعت ركض ودموعها تنزل
سلمان واقف ومعطيها ظهره ومبتسم لما طلعت وسكرت الباب : ريماس بنت خالي ابو ماجد هالجنيه المزيونه ريماس ...وفقع ضحك علي دلاختها وسذاجتها
ريماس طلعت بسرعة وسكرت الباب وراها وحطت إيدها علي صدرها تهدي نبضات قلبها : كنت بغرفة سلمان ...يمه وش هالفشلة ...بس شوق النذلة قالت غرفتها هين اوريها .
مشت وفي بالها تذبح شوق ووقفت ومسحت دموعها : يالغبية وش تقولين لها ...اقول كنت بغرفة اخوك ونايمة بسريره ...اوووف وش يقول عني الحين ..
لفت وشافت غرفة ثانية ومشت لها وفتحتها وماحصلت أحد ودخلت وتداري دموعها وراحت قعدت علي السرير وتطالع حولها مسكينه خافت ليكون في احد غيرها وتفكر في سلمان : مرة مشتاقة له وابي اشوفه بس موب هالطريقة ..بس وش يقول بنت ماتستحي ...اووف بنهبل ابي اقول لشوق تعتذر له بس وش تقول عني
تمت قاعده وتفكر فيه وتلوم نفسها بس فيه فرح بقلبها شافت حبيبها بعد سنه كاملة
عند سلمان غير ملابسه و تسدح وحط راسه علي إيدينه ويطالع السقف وشق الخشة ويفكر فيها وبصوت عذب رومنسي : ريماس ريماس وش هالاسم الحلو والدلع دلعها يذبح بنوتة ملاك وخصلات شعرها لامعه تجنن ...وش فني وش سالفتي ...( طالع المكان اللي كانت نايمة عليه ) : كانت بغرفتي ذاك الزين كانت بغرفتي بنهبل يمه عليها تذبح تجنن لزوم ارجع اشوفها
غمض عيونه ونام
شوق تعبت وقامت تنام ورهف ولين بعد ناموا
شوق دخلت غرفتها وشافت ريماس منسدحة قالت اكيد نايمة وماحبت تزعجها ونامت جنبها
ريماس كانت موب نايمة وحست فيها بس ماقدرت تتكلم وغمضت عيونها وتفكر تعتذر من سلمان وتقول موب قصدها تدخل غرفته ماتبيه ياخذ فكرة غلط عنها

اليوم اللي بعده الساعة عشرة الصبح صحت البنات وافطروا وقعدوا بالصالة يسولفون
شوق : ريماس كم بتقعدون
ريماس : اسبوع
شوق فرحت : اجل تقعدين ببيتنا إنت ولين
ريماس إبتسمت : مشكورة بس لزوم نزور كل الاهل
رهف : ماعلينا منك إنت ولين قعدتكم ببيتنا
لين تستهبل : لا ياقلبي نبي نلف كل الرياض ونتنفس
رهف : ههههه ليش مافيه هوا بابها
لين : ههههه إيه
ويسمعون صوت : احم احم ياولد
البنات لفوا عليه وكان سلمان
ريماس من شافته نزلت عيونها وشبكت إيدينها وكانوا لابسين لبس مستور وحاطين حجاب
سلمان نازل الدرج وفرحان : السلام وعليكم
الثلاثي : وعليكم السلام
سلمان بفرح وخبث : حيا الله منهو ببيتنا بنات خالي ابو ماجد
شوق لفت علي ريماس المستحية ومسكت ضحكتها
لين تطالعه وخقت : حياك الله شخبارك سلمان
سلمان مشي وقف جنب الكنب اللي قاعده عليه ريماس وشوق : بالف خير شخباركم شعلومكم
لين : بخير والحمد لله
سلمان طالع ريماس : شخبارك ريماس
ريماس وقف قلبها ورهف تطالع سلمان ومنصدمة تعرفه مايعطي وجه لأحد
ريماس بصوت هادي وعيونها قدامها : تمام وإنت
سلمان " يمه مستحية هالريماس ناوية علي ": الحمد لله وحياكم بالبيت والرياض
ريماس بتوتر والبنات يطالعوها : تسلم
سلمان يبي يقعد اكثر ويسولف بس يعرف رهف وشوق : يله إنبسطوا اشوفكم بعدين
لين : فامان الله
شوق بخبث : سلمان افطرت
سلمان : لا بس بطلع افطر مع ماجد
شوق إبتسمت : اوكي
سلمان تذكر شي وإبتسم: إلا ياريماس بتروحون المزرعة معنا او لأ
الثلاثي ماسك ضحكته
ريماس توترت " وش حلا إسمي من لسانه " وبصوت هادي وعلي حالها : إيه
سلمان شق الخشة : احسن قلت اعزمكم واعزم ماجد
رهف ماسكة ضحكتها : لا تفكر بشي أخوي ..عزمتهم من زمان
سلمان طالعها " اخ منك ": زين يله انا طالع تبون شي
شوق : سلامتك
سلمان طلع ولين ورهف فطسوا ضحك وشوق معهم
ريماس عصبت : وش دعوة الضحك
لين تغمز لها : وش سالفتك مستحية والرجال صافط علينا ويسولف بس معك
ريماس بغضب بين لين ورهف مو حيا الله : وش هالكلام هو سال بس
شوق : وش دعوة الخجل
ريماس عصبت : وش هذا خجل وماخجل
رهف بشك وتطالع عيون ريماس : ترا اخوي مو طبيعي قولي شسالفة
ريماس بغضب : سخيفات شدراني انا
لين وشوق ضحكوا
رهف تأشر بإيدها بمعني بعدين بعدين
ريماس ضحكت غصب : ههههه صدقني
الكل فقع ضحك
رهف : ههههههه عيوني عليك إنتبهي
ريماس : ههههه مالت عليك
لين تهبل فيها : بس اخ عليه يذبح يجنن
ريماس عصبت
رهف تزيد عليها : ليون شرايك فيه
لين تطالع ريماس : مزيون ويطيح الطير من المسا بس فيه مشكلة صغيرة
شوق فهمت عليهم : وش مشكلته
لين تمثل الزعل : صافط علي ويطالع ويسولف بس مع ريماس
ريماس صرخت : ليييييييين
الثلاثي فقعوا ضحك
ريماس بغضب : انذل منك مافيه
لين : ههههه مو اكثر منك بس ممتازة رجال بكبر سلمان خلتيه يلقط خيط وخيط
شوق ورهف يضحكون
ريماس ودها تقوم وتكفخها : سلمان اخوي فهمتي
الثلاثي : إحلفي
ريماس إبتسمت غصب : وبعدين
الثلاثي ضحكوا : ههههه ولا قبلين
ريماس بدلع : تكفون بسكم سلمان بحال اخوي
شوق رحمتها : هههه خلاص خلاص بنات إتركوها
رهف بنذالة : وش هاذي إتركها بتشوفين أخليها تقول توبة عمة رهف
ريماس طلعت لسانها لها : في الاحلام
رهف تتوعد : وراكي وراكي والزمن طويل
ضحكوا وكملوا سوالف وريماس مرة فرحانه وسلمان طلع وهو شق الخشة وراح حق ماجد عزمه سلمان امس وقعدوا يسولفون ويفطرون .

مر الوقت وتجهزت كل العائلات علي الفجر ومشوا للمزرعة إلا ابو سلمان تاخر شوي عنده شغل وإم سلمان ماحبت تمشي إلا وهو معهم وراحوا لعيال وقعدت تنتظره لين إيجي ولحقوهم بسيارته
اذكركم بالعائلات ( ابو خالد ..ابو سطام ..ابو الوليد ..ابو عبد الله ..ابو سلمان ..ابو ماجد ..ابو حمد وعيلة ضاري )
مشوا كلهم بنفس الوقت والسيارات وحدة ورا الثانية
حمد كان يسوق ويبي يشوف شوق بس ماقدر وخالد نفس حالته
وسلمان نفس الشي يبي يطالع سيارة خاله ويشوف ريماس وقال هانت نوصل المزرعة واشوفها
ضاري يبي يشوف رهف يحس إنه مشتاق لها بس ماقدر يطالع سيارة صديقه ورهف عايشة جو وتطالعه كل مامشوا جنب بعض
شوق تهمس لرهف : شوفي حبيب القلب من زمان وهو جنبنا
رهف بوناسة : ايوه يمه عليه يذبح
شوق ماسكة ضحكتها وبصوت عالي : سلمان
سلمان : هلا
شوق : شرايك تلعب بالسيارة
عبد العزيز ورهف : إيه إيه
سلمان ضحك وإيجته فكرة : شرايكم اتصل علي الكل واقول لهم
رهف : يله يله
سلمان إتصل علي ضاري وخالد وحمد وماجد
وخالد إتصل علي سطام ووليد وعبد الله وفواز كان بسيارة بروحه ومعه بدر ومحمد وصاروا يلعبون بالسيارات ويستعرضون فيها والشياب والحريم خايفين والعيال والبنات متحمسين
سلمان قام يدق بورني بسيارته وكل يقلده
رهف بوناسة : ياي وش هالجو يهبل
سلمان يضحك عليها
رغد مبسوطة : مرة حلو اللي تسونه
ضاري يضحك : هههه مبسوطة
رغد : مرة احس الطلعة معهم شي زين
ضاري فرح : إنبسطي مع البنات اوكي
رغد : اكيد لاتوصي
ام ضاري تضحك وضاري بعد
ريماس تطالع سلمان
لين شافتها وبهمس : كشفتك
ريماس إنتبهت لها وبهمس : روحي عني مو فاضيه لك
لين ضحكت بشويش : تكفين علمني تحبينه
ريماس لفت لها بغضب
لين برجا : بليزززز
ريماس ماسكة ضحكتها لين وتعرف لقافتها وبهمس : بعدين بعدين واقول لك سالفة صارت معي
لين فرحت : والله وش هي
ريماس رجعت تطالع سلمان : قلت بعدين
لين إنقهرت وتتمليح : علمني زين ترا انا إختك والوحيدة بعد
ريماس فهمت عليها : اكيد وإذا ماقلت لك اقول لمنهو
لين طارت من الفرح : مشكورة مشكورة
ريماس مسكت ضحكتها غصب : حق شنو
لين ضحكت : هههه طالعيه طالعيه وبعدين علمني شصاير معك وانا اقول لك حق شنو الشكر
ريماس إبتسمت ورجعت تطالع سلمان
مرت ساعتين ونصف ووصلوا للمزرعة اللي الجو فيها يرد الروح كانت فيلتين وفيها بساتين وخيل وبركه بط ومسبح كبير وملعب كرة قدم وقاعة فيها كل الالعاب وشجرة كبيرة تتوسط المكان ويوم تقعد تحت ظلها تشوف اللي عند المسبح واللي عند الخيل واللي بصالة الرياضة
وصلوا كلهم ونزلوا من سيارتهم وسلموا علي ابو بدر وابو اسامة وام أسامة
الحريم والبنات تعرفوا علي رغد وام ضاري
ابو بدر شاف الكل وبهدوء : وين بسمة ومحمد
الكل يطالعه
أبو خالد: يبه ابو سلمان عنده شغل ورح يلحقنا
ابو أسامة : ليكون مارح يجون
سلمان : لا ياجدي بيجون ويمكن علي وصول
ابو بدر هز راسه بإيه ودخلوا داخل الشياب راحوا لداخل والعيال تفرقوا والحريم دخلت والبنات تفرقوا ويشوفون كل المكان
أسيل كانت مع شوق وريماس يتمشون ويشوفون المزرعة وشافوا قبالهم عبد الله وسلمان وضاري
عبد الله بفرح : كانها حرمتي
سلمان ضحك : ههههه ماشاء الله صارت عندك حرمة
عبد الله ضحك : ههههه شفت عاد اروح الف معها المكان
ضاري بمزح : إستحي ترا فيه رجال عاقلين
عبد الله طير عيونه : منهو هذول
ضاري : انا وسلمان
عبد الله : إذا إنت برئ علي البراءة السلام
وضحكوا ومش عبد الله للبنات
ريماس إبتسمت : كأن ولد عمي جاي لنا
أسيل إستحت : يمكن
عبد الله وصل : هلا بنات شخباركم
أسيل بحيا : اهلين تمام وإنت
عبد الله شق الخشة : تمام شرايك تجين معي
شوق تكتفت وريماس بعد
أسيل إستحت : الحين
عبد الله ضحك : ههه إيه اجل متي
شوق : مافيه البنت صديقتنا
عبد الله : إحلفي واصدقك
ريماس تطنز : والله وإسالها
أسيل ماتته حيا : عبد الله بعدين وأروح معك
عبد الله إبتسم ومسك إيدها واسيل طيرت عيونها وحست بكهربا بكل جسمها
شوق ماسكة ضحكتها وهي وريماس
عبد الله يطنز : صديقتكم في الحفظ والصون
شوق ضحكت وريماس بعد وهو مشي معها
عبد الله بوناسة : شخبارك ياقلبي.
أسيل مستحية وعبد الله مشبك أصابعه باصابع إيدها : تمام وإنت
عبد الله بفرح مايسواه شي : توني صرت بخير يوم شفتك
أسيل ماتته حيا وبصعوبة : تسلم
عبد الله بصوت عذب : حبيبي
أسيل ذابت فمكانها : لبيه
عبد الله: خلينا نروح نلف كل المكان ومانرجع ابد
أسيل دورها ماتلاقونها : زين
عبد الله فرح ومسكها من خصرها ومشوا ويعبر عن حبه وجنونه فيها وأسيل ودها تطير بالسما.
عند شوق وريماس سلم عليهم سلمان وهو كمل مع ضاري وهم كملوا بروحهم وريماس مرة فرحانه وشوق ماحبت تهبل فيها وشافوا خالد مع ماجد وحمد
خالد وحمد ماتوا فرح من شافوا شوق وصاروا يمشون لهم
شوق شافتهم وتذكرت شلون شافها خالد وإستحت : ريماس خلينا نروح داخل
ريماس مإهتمت : تعبانة
شوق بكذبه : مرة خلينا نريح شوي ونكمل بعدين
ريماس : اوكي
ولفوا وغيروا طريقهم وخالد وحمد إنقهروا إثنينهم
ماجد بمزح : وش عندهم البنات غيروا طريقهم ليكون خوفناهم
خالد بقهر : اتوقع حمد هو اللي خوفهم
حمد عصب حركة شوق وكلام خالد : وليش ماتكون إنت
قبل لايجاوب رد ماجد : انا ياللي خوفتهم
هو ضحك وخالد مكشر وحمد بعد وكملوا طريقهم وهم مقهورين
سطام ووليد عند الخيل ورباعي العربجة يركضون ويضحكون
رهف ولين وشجون ورغد
لين بوناسة : رغد إنت مرة زينه
رغد : هههه دامني عربجية
الكل ضحك
شجون شافتهم : بنات بنات طالعوهم طالعوهم
الثلاثي لف
رغد خقت : منهو هذولا المزاين
رهف : سطام والوليد
لين نفس الحالة : يمه يهبلون
شجون خقت علي سطام : سطام يذبح
رغد : عاد وليد أحلي
رهف ضحكت : هههه شرايكم نقزهم شوي
الثلاثي : عليهم يله
ضحكوا وراحوا وقفوا ويطالعهم
سطام ووليد إنتبهوا عليهم وشقوا الخشة وصاروا يستعرضون ويسون حركات والبنات خاقين اكثر وسطام والوليد مافي امهر منهم
سطام سوي نفسه توه ينتبه لهم وأشر لهم : هاي بنات
الرباعي خقوا داخوا ذابوا
رهف اشرت له : اهلين بالفرسان
وليد شق الخشة: تسلمين شخباركم
رغد ودها يغمي عليها : بنات هالوليد يذبح
البنات ماسكين ضحكتهم
رهف بصوت عالي : تمام شخباركم
سطام : بالف خير
شجون نفس حالتها : عاد سطام روعة
لين ضحكت غصب
رهف ودها تنقذ الموقف خافت لينكشفون: نشوفكم بعدين
سطام وليد أشروا لهم بمعني باي هم راحوا
رهف عصبت : لين فضحتينا
لين تضحك : هههه رغد وشجون عايشين جو
رهف فقعت ورغد وشجون شاقين الخشة
رغد : رهف يالخاينه كل ذاك الزين عندكم وماقلتي
رهف تطنز : سوري ياقلبي
شجون بحالمية : سطام يابنات سطام
رهف ولين : هههههه شفيه
شجون خاقة : يذبح يهبل يجنن عذااااااااااااااااااااااا ب
رهف سكرت فمها : هس فضحتينا
وفقعوا ضحك
شجون تضحك وبحزم : ههههه لو تطالعه وحدة أذبحها
الثلاثي : ابشري هههههه
رغد وبعربجية : وليد حقتي مفهوم
الثلاثي : هههه مفهوم
فقعوا ضحك وكملوا جولتهم
وليد وسطام شاقين الخشة
سطام يغمز له : شرايك
وليد بفرح : ذبحناهم
سطام فقع ضحك : ههههه شفت عاد
وليد : هههه شرايك نهبل فيهم اكثر
سطام : ابشر لعيونك يالغالي
فقعوا ضحك وكملوا ركض بالخيل
*****



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-11-20, 04:11 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


//

الفصل الرابع

يامساء الخير
ياورق الشجر
ياوحي العبر
ياروح العمر
ياموجة البحر
ياعذوبة النهر
وضعت رأسي
وأغمضت جفني
وحلمت حلمي
وأكملت دربي
ووصلت إليك
وقلت عن ولهي ودمعي
وتكلمت عن لوعت بعدي
وأخبرتك عن عذاب شوقي
وطلبت منك ..أن تحبيني
أحبيني ...أحبيني وفقط

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مرت نصف ساعة وصل ابو سلمان وإم سلمان
وإستقبلهم ابو بدر بفرح كبير ومعه أبو أسامة وأم أسامة والشياب
إم سلمان سلمت علي أمها وأبوها وتنتظر تسلم علي عمها
ابو سلمان يسلم علي ابو بدر : شخبارك شعلومك
ابو بدر بفرح : بخير بس زعلان منك
ابو سلمان إبتسم : السموحة ياعمي مشاغل الدنيا
ابو بدر إبتسم : الله يوفقك بس عاد مو تقطع فينا
ابو سلمان : اعوذ بالله إن شاء الله كل ماحصلت فرصة أجيك
أبو بدر طالع أم سلمان : بإذن الله
أم سلمان حبت راسه : شخبارك
أبو بدر بهدوء : مو زين
الكل طالعه وإم سلمان بعدت عنه وإبتسمت بحنان : ليش وش فيه
أبو حب راسها : مشتاق لك حيل يالغالية
إم سلمان غرقت عيونها دموع : تشتاق لك الجنه يالغالي
الكل إبتسم
أبو بدر بعد عنها : تعبانة
إم سلمان : لا تبي نروح لبركة البط
ابو بدر إبتسم : إيه ابي اسولف معك
أم سلمان بحنيه : تفضل يبه
تعذروا من الكل ومشوا
ابو خالد حزن قلبه : عمي شلونه ابوي
ابو أسامة نفس حالته : مو زين طول الوقت يقول يبي يشوف ام سلمان
ابو خالد هز راسه بإيه ورجعوا داخل وام أسامة رجعت للحريم
عند ابو بدر وام سلمان
ابو بدر بعتاب : ليش ماتجين يابسمة
ام سلمان بهدوء : كاهني فيه ياعم
ابو بدر طالع بعيد : عبد الرحمان تركني وعبد الكريم والحين حصة لاتتركني يام سلمان
إم سلمان نزلت دمعة من عيونها : وش دعوة ياعم انا فيه ومارح اترك أبد
ابو بدر حس بالفرح وكأنه ولد صغير : تدرين شي
أم سلمان تكابر دموعها وحست بوحدة عمها الغالي : وشو ياعم
أبو بدر طالعها : مشتاق لأكلك
إم سلمان إبتسمت وحبت راسه : سمي امر وانا أطبخ
أبو بدر : كل شي ابي كل شي
ام سلمان ضحكت وتكابر دموعها بصعوبة : ههههه ابشر وأطيب غداء
أبو بدر فهم عليها : اطيب غداء واطيب عشا
أم سلمان حست فيه : وبإذن الله
ابو بدر حس بشوية فرح : خلينا نروح نقعد شوي عند بركة البط
أم سلمان وافقت ومشت معه وقعدوا يمكن ساعتين ويسولفون عن الماضي والحاضر والدنيا

وصل وقت الغداء وتغدوا وإم سلمان تغدت مع عمها وابوها وابو سلمان وللحين مارحت للحريم وبعدها قاموا قعدوا بالمجلس وأم سلمان بغت تروح للحريم بس أبو بدر رفض وهي قعدت معهم بعد مأشر لها ابو سلمان تقعد وكان معهم الشياب وسلمان وحمد وخالد
أبو خالد يطالع ابوه وحسه وحيد وام سلمان الوحيدة اللي تملي هالفراغ طلب منه يقعد يعيش معه بعد وفاة امه بس ابو بدر رفض ورجع للمزرعة مع اخوه وحرمة اخوه وابو خالد حب يجي يعيش معهم بس هو رفض بعد
ابو أسامة : ابو بدر اشوفك أكلت اليوم
أبو بدر بفرح : منهو ماياكل طبخ بسمة
أم سلمان إبتسمت : تسلم بس حطيت فيه ملح زيادة
ابو بدر إبتسم : ليش
ام سلمان : اعاقبك دامك ماتبي ترجع وتعيش معنا
الكل ضحك
ابو بدر : ابو اسامة شفت بنتك تعاقبني
أبو اسامة : عاقبها وش تنتظر
ابو بدر بحزم : ام سلمان تعاقبني
ام سلمان ضحكت : هههه السموحة السموحة
الكل ضحك
أبو بدر بمزح : المسا لو يكون فيه الملح زيادة أضربك
أبو سلمان طالع إم سلمان
إم سلمان بهدوء : أبشر
أبو بدر : ابو سلمان
ابو سلمان : سمي ياعمي
ابو بدر : عندك شغل هالايام
ابو سلمان : إيه ياعم
ابو بدر : زين إنت إرجع وإم سلمان تقعد اسبوع وترجع
إم سلمان تطالع عمها وابو حمد يطالعها وابو سلمان
ابو سلمان ماعرف وش يقول : عمي شوفها وعن نفسي نقعد اسبوعين الشغل مايخلص
ابو بدر فرح : ه يام سلمان
إم سلمان بخوف وبهدوء : عمي فيه بيت الجد
الكل طالعها وسلمان وحمد وخالد
أبو بدر حط إيده علي إيدها : بسمة للحين تخافين منه
ام سلمان : إيه وتكفي لو مافيه ذاك البيت نعيش علي طول هنا
ابو أسامة : يبه غيرنا بالبيت والدرج نزعناه
إم سلمان بخوف : ولو يبه ...صح ماخافه الحين بس ماحبه
ابو بدر : فيه عندي شي داخله ابي اعطيه لك
إم سلمان رفعت عيونها له : وش هو ياعم
ابو بدر بصوت هادي : اشياء حصة الله يرحمها
إم سلمان حزن قلبها عليه حالها حال الكل
إم سلمان تكابر خوفها ودموعها : ابشر
ابو بدر فرح : تاخذينهم
إم سلمان إبتسمت له : إيه
ابو بدر قام : زين تعالي معي
إم سلمان قامت بصعوبة : نروح لبيت الجد
ابو بدر فهم : ايوه مع الكل حتي ماتخافين
إم سلمان هزت راسها بإيه والكل قام وطلعوا لبيت الجد
خالد يهمس لسلمان : خالتي تخاف من البيت القديم !؟
سلمان مستغرب : إيه
حمد معهم : وش خوفه !؟
سلمان : علمي علمك
ومشوا له لين وصلوا
إم سلمان وقفت وتطالعه " 16 سنه مادخلتك والحين بدخلك وش هالخوف الرهيب فني " طالعت ابو سلمان بنظرات كلها خليك معي
ابو سلمان إبتسم لها بحنان
إم سلمان غمضت عيونها ومسكت إيد عمها
ابو بدر حس بالحزن عشانها : خمس دقايق ونطلع تطمني
إم سلمان هزت راسها بإيه وسمت بسم الله ودخلت داخل مع الكل
مشت لين وصلت لمنتصف الصالة وحست برعشة بكل جسمها تصنمت علي الحركة وشخصت بصرها في زواية معينه
ابو بدر يكلمها : يله يابنتي
إم سلمان رفعت إيدها اليسار وأشرت لجهة معينه وبتلعثم : ه......و......
الكل إستغرب منها وابو حمد فهم عليها ومشي وقف قدامها وصفق ب إيدينه قبال وجهها
إم سلمان فزت و غرقت عيونها دموع : هو كان هناك
ابو حمد بهدوء والكل مستغرب منه ومنها : إنسي
ام سلمان بخوف ورعشة : كان ...
ابو حمد قاطعها : وهم وخيال عقلك يرسم لك اشياء مو موجودة
ام سلمان تحاول تتغلب علي خوفها وبصوت خايف : زين
ابو بدر مستغرب حاله حال الكل : فيه شي
ابو حمد بهدوء : ولا شي
إم سلمان لفت تدور بعيونها علي ابو سلمان : ابو سلمان إنت فيه
ابو سلمان خاف عليها ومشي لها : إيه
إم سلمان حست بالراحة ولفت علي عمها : عمي يله حتي نطلع بسرعة
ابو بدر طالع ابو حمد وهو اشر له بمعني بعدين واعلمك وهو وافق ودخل غرفة كانت فيه مع إم سلمان والكل تم برا
ابو أسامة : ياوليدي شصاير قبل شوي
ابو حمد بهدوء وابو سلمان يطالعه والكل : هي شافت شي
الكل عقد حواجبه
ابو عبد الله : وش هالشي ..!؟
أبو حمد : مادري بس تصرفاتها تقول شافت شي
الكل مستغرب
ابو سلمان خاف : رائد ليكون بصير معها شي مو زين
ابو حمد حب يطمنه : تطمن نحن فيه
ابو سطام : بس هي كانت تخاف من الدرج والحين موب عاد موجود
ابو حمد تنهد : خوفها مو من الدرج
الكل يطالعه وسلمان وخالد وحمد فهوا بينهم
ابو أسامة : اجل من شنو
ابو حمد : مادري ياعم بس خوفها مو من الدرج
الكل سكت وصدقه وابو حمد لف يطالع المكان اللي كانت تطالعه ام سلمان وفنفسه " وش شفتي منهو هذا "
عند إم سلمان ميته خوف وتكابر وتحاول تنسي وتقول وهم بس وابو بدر اخذ صندوق مرة حلو كان فيه وحب يطلع بسرعة دامها تبي : يله
إم سلمان : بنطلع ..!؟
أبو بدر بحنان : ايوه نروح للخيمة
إم سلمان فرحت وخوفها وقلبها ينبض بسرعة وقوة وطلعت مع عمها للكل
الكل يطالع الصندوق بإيد ابو بدر وابو حمد يطالع إم سلمان
ابو بدر : اللي يبي يطلع معنا يتفضل
الكل وافق ولفوا يطلعون واول ماوصلوا وشافوا الباب إم سلمان وقفت وجمدت ثاني مرة وتطالعه
ابو بدر وقف يطالعها : يله نطلع
إم سلمان عيونها مبقبقة في المدخل ورفعت إيدها وماقدرت تقول كلمة
ابو حمد مشي لها : إخت ام سلمان
: وإخيرا شفتك ياحصة هالمرة مستحيل أسمح لك تطلعين
إم سلمان صرخت بأعلي صوت فيها وطاحت علي الارض اغمي عليها
الكل إرتعب
ابو سلمان تصنم في مكانه
ابو بدر بخوف : وش فيه
ابو ماجد قعد بسرعة يتحسس نبضها
ابو سلمان إنتبه وقعد بسرعة : ابو ماجد
ابو ماجد تطمن : بخير بخير أغمي عليها
وصار يضرب في وجهها تقوم
ابو حمد بسرعة : طلعها اول طلعها
ابو اسامة : وش فيه
ابو حمد بحزم : طلعوها اول
ابو سلمان علي طول شالها بين إيدينه ويسمي بإسم الله وابو حمد ركض طالع لسيارته
سلمان مات خوف : يمممه
ولحق ابوه ركض حاله حال الكل
ابو سلمان طلع وبعد عن البيت القديم وحطها علي الارض وصار يضرب في وجهها تقوم
ابو ماجد رجع يتحس نبضها وبخوف : نبضها مرة ضعيف
ابو سلمان صرخ : سلمان
سلمان فز وميت خوف : هاه
ابو سلمان : دواها دواها بالسيارة جيبه
سلمان لا إرادي ركض وركض معه حمد وخالد
إم سلمان صحت فجأة وبخوف وصراخ : يمممه
ابو سلمان حس بالبنض يرجع له : تشهدي تشهدي
الكل قعد علي الارض
إم سلمان لفت له ودموعها تنزل وبخوف وعيونها شاخصة : كان ...كان ....كان
ابو سلمان ميت خوف ويتشهد ويسمي إسم الله عليها
إم سلمان تصرخ : طلعوني طلعوني بيذبحني طلعوني
الكل رحمها
وابو سلمان لا إرداي ضمها له ومأهتم للكل : تشهدي تشهدي إنت برا إنت برا
إم سلمان حست بشوية راحة وتتنفس بسرعة : محمد إنت
أبو سلمان ضمها بقوة له وكانه فيه مين بيأخذها وعيونه غرقت دموع : إيه تشهدي تشهدي
إم سلمان فرحت وصارت تبكي ودخلت فحضنه اكثر : طلعني منه تكفي طلعني
ابو ماجد يهديها : إنت برا تطمني تطمني
إم سلمان تبكي بكل قوة فيها وابو سلمان يحاول يهديها لين رجع ابو حمد وبإيده إبرة
أبو حمد : ابو ماجد إحقنها بذراعها
ابو ماجد علي طول حقنها ووصل سلمان وعطاها الدوا وشربته وخالد جاب مويه من المطبخ
ابو حمد قعد وابو سلمان قعد إم سلمان وهي ماسكة إيده بقوة
ابو حمد : وش شفتي
إم سلمان بخوف : كان واقف يطالعني
الكل يسمع لهم
أبو حمد : وش قال لك
إم سلمان ترتجف : يقول ...يقول ...يقول
ابو حمد فهم عليها : وش قال بعد
إم سلمان غمضت عيونها : يقول وأخيرا..... وعلي طول نامت وابو سلمان سندها
ابو حمد يطالعها : لا حول ولاقوة إلا بالله
ابو سطام : شصاير لها
ابو حمد وقف : إنهيار عصبي عطيتها دوا ساعتين وتصير زينه
ابو سلمان طالع ولده : سلمان ودها داخل
سلمان وافق وشال امه بين إيدينه وراح صوب الفيلا الثانية
ابو بدر نغزه قلبه : ابو حمد ياوليدي
ابو حمد لف وطالعه وبهدوء : صدقني ياعم مادري وش اقول
ابو بدر : منهو اللي واقف ويطالعها
ابو حمد نزل عيونه : مادري مادري
ابو سلمان إقتنع : والحين
ابو حمد : ساعتين تقوم واحاول افهم شصاير معها وتكون تخطت خوفها وفزعها
ابو أسامة تنهد : ابو بدر تتذكر كلام أبو مشاري الله يرحمه
ابو بدر لف يطالع البيت القديم : قال البنت تخاف من روح تعيش بالبيت مو من الدرج
الكل طالعه عدل وابو حمد إنصدم هالكلام سمعه من سنين مررررة
ابو بدر لف علي ابو حمد وبهدوء : ادري تعرف وش فيها وماتبي تقوله
ابو حمد إنصدم اكثر والكل يطالعهم
ابو حمد هز راسه بلا
ابو بدر بحزم : تكلم
ابو حمد نزل عيونه : صدقني ماعرف ....عرفت إنها تتخيل اشياء واشخاص بس ماعرفت منهو
ابو بدر يحاول يقتنع : والحين وش تسوي هي بنتي ومهمتك تحاول تساعدها وتعالجها
الكل منصدم من أبو بدر وطريقة كلامه
أبو حمد : إيه لاتفكر بشي إم سلمان إختي ياعمي...والحين لزوم أشوف إخت إم سطام
ابو سطام طالعه
أبو بدر : ليش
أبو حمد بهدوء : كانت معها يوم طاحت إم سطام تعرف شي نحن كلنا مانعرفه
أبو سطام تفهم : زين تبي أدق عليها تكلمها
أبو حمد هز راسه بإيه وابو سطام سحب موبايله وإتصل علي أم سطام
هم راحوا للخيمه وكل إجتمع فيها وقعد مع إم سلمان إم أسامة وإم حمد وشوق اللي ميته خوف هي ورهف

بالخيمة الشياب والحريم والبنات والعيال
أبو حمد بهدوء : إخت إم سطام
إم سطام تبي تجمع قوتها : سمي اخوي
ابو حمد طالعها : قبل لما طاحت إم سلمان كنت معها مو
إم سطام طالعت ابوها وهزت راسها بإيه
ابو حمد : تذكري شلون طاحت تذكري
إم سطام نزلت عيونها وبهدوء : كنت انا وهي فوق نلعب وكانت فيه لعبة بإيدي هي تسحب فيها وانا بعد أسحب فيها وكل وحدة تبيها لها
الكل يسمع لها
أبو بدر : وبعدين
إم سطام : هي غلبتني وأخذت اللعبة وانا عصبت وقلت ترجعها بس ماسمعت وصارت تمشي لورا وتقول تعالي خذها
الكل يطالعها
إم سطام أخذت نفس : وفجأة حست بشي دفني ودفيت انا إبتسام
الكل عقد حواجبه والعيال والبنات موب فاهمين شي
إم سطام رفعت عيونها لأبوها : يبه والله العظيم ماقصدت
ابو بدر : توك تقولين هالشي
إم سطام حزنت ونزلت عيونها
ابو حمد بهدوء : هذا كل اللي صار
إم سطام ببحة : هي طاحت وانا صرخت باعلي صوت فني ومدت إيدي إمسكها بس ...( سكتت وصارت تبكي )
ابو سطام حزن قلبه
ابو بدر قام وراح لها : ليش تبكين الحين
إم سطام برجا : يبه الله يخليك سامحني ماقصدت وربي ماقصدت
ابو بدر قعد جنبها وحب راسها : لا تبكي انا اعرف بالسالفة من سنين وهذا قدر بسمه
إم سطام بلوم : بس انا سبب
ابو أسامة : لا تقولينه يابنتي هذا قدر من الله
ابو حمد بهدوء غريب : تقولين احد دفك
إم سطام لفت له تمسح دموعها والكل لف له
إم سطام : مادري حسيت وقتها شي دفني او تزحلقت شي صار يومها وماتذكره
ابو حمد تفهم : إم سلمان يوم طاحت وصرخت وش قالت
إم سطام تحاول تتذكر : مادري صرخت يمه او شي ثاني غيره
ابو حمد بتردد : ماقالت إسم معين
إم سطام تطالعه : مثل منهو
ابو حمد : تذكري هي قالت إسم ...وانا شفته مكتوب بملفها وإنت قلت لأبو مشاري صرخت فيه
إم سطام تحاول تتذكر : يومها سالني الدكتور ابو مشاري بس ماتذكر نسيت
ابو حمد هز راسه بإيه
ابو بدر طالعه : منهو إسمه ؟
أبو حمد طالعه وسكت
ابو بدر عصب : رائد وش إسمه
ابو حمد : قالت إم سطام إنها صرخت بإسم كامل
ابو بدر وقف من صدمته وابو اسامة طالعه زين
ابو بدر بصعوبة : منهو قلت
ابو حمد وقف والكل يطالعهم ومستغرب : كامل
ابو أسامة قام : من وين سمعت هي عنه
ابو حمد : مادري هذا اللي قريته بملفها
ابو بدر واقف ويطالعه بصدمة
ابو أسامة عصب : ابو حمد تكلم لاتجنني
ابو حمد برجا : عمي صدقني ماعرف يوم تقوم وافهم
أبو بدر بصعوبة : ابو حمد ياوليدي وش المكتوب عنه
ابو حمد تنهد : كتب إنها شافت شخص ورا إم سطام وهو من دفها وإسمه كامل
ابو بدر مشي طالع برا والكل يطالعه
أبو حمد وقف ويطالعه
أبو أسامة لحق أخوه لين طلعوا
أبو سلمان : ابو حمد منهو هذا كامل
أبو حمد هز راسه بمعني مادري
أبو سلمان وقف وبرجا : تكفي منهو هو وإذا لزوم شيخ أخذها أسوي المستحيل حتي تتعالج
الكل رحمه ورهف نزلت دموعها
أبو حمد حب يطمنه : أخوي هي إخت لي وتطمن أنا فيه وبإذن الله مايصير إلا الخير
أبو سلمان حس بشوية راحه أبو حمد ويعرفه : زين لزوم شيخ او لأ
ابو حمد : تقوم وأسولف معها واقول لك تطمن
أبو سلمان هز راسه بإيه
ابو خالد قام وبهدوء : ابو حمد مكتوب كنيه هذا كامل
ابو حمد طالعه : لا ليش
ابو خالد بهدوء غريب : تعال معي واعلمك عن شي
مشي طالع
ابو حمد: وش هو
ابو خالد لف له : تعال اقول لك منهو كامل
الشياب كلهم واقفوا
ابو خالد : تعالوا
مشوا كلهم وطلعوا برا
رهف ببحة ورجا : خالتي تكفين وش فيه وش سالفته
ام خالد بحزن : إمك يوم كانت صغيرة بعمر عشر سنين طاحت علي الدرج وصارت مريضة قلب بسبه
سلمان يسمع لها والكل : اي درج هذا
ام خالد : كان ببيت القديم فيه درج بنصف الصالة وطاحت عليه
رهف : وبعدين
ام خالد : صارت تخافه وتعالجت عند دكتور إسمه ابو مشاري وتعالجت عند ابو حمد بعد وتخلصت من ذاك الخوف
خالد : زين ليش يوم دخلت قامت تصارخ ومنهو هذا اللي تسولفون عنه وإسمه كامل
ام خالد : علمي علمك ياوليدي وهذا كامل اول مرة اسمع فيه
سطام: يمه تعرفينه
ام سطام : لا ولو قلت لدكتور ابو مشاري نسيت السالفة لها اكثر من ثلاثين سنه
الكل صدقها
رهف خايفة وتدعي لأمها
رغد حبت تطمنها : رهوف ابوك دكتور وعمك بعد تطمني
رهف إبتسمت لها بحنان : إدعي لها تكفين إنت والكل
رغد حبت تقويها : الله يشفيها
الكل : امين ..
وتموا قاعدين

عند ابو بدر مشي حق البيت القديم وقف يطالعه
ابو اسامة وراه : ابو بدر
ابو بدر بحزن : من سنين مرة ماسمعت إسمه بدر الوحيد بين العيال اللي سمع عنه ومن وين سمعت عنه بسمة
ابو أسامة تنهد : العلم لله ...الله يرحمه
أبو بدر لف له : الله يرحمه بس وش يبي من بنتك وش يبي
ابو أسامة بحيرة : مادري يأخوي افكر ناخذها لشيخ يقرا عليها قران
ابو بدر : وهذا اللي بسويه
عند الشياب
ابو حمد : منهو كامل يأبو خالد
ابو خالد بهدوء : عمي الصغير
الكل إنصدم
ابو عبد الله : منهو !!!
ابو خالد : كان لنا عم صغير ومات وهو بعمر العشرين
ابو الوليد منصدم : إيش !!!!
ابو خالد : اللي سمعته
ابو ماجد يحاول يستوعب : ليش ماقد سمعنا عنه
ابو خالد : كانت موتته أليمة لأبوي وعمي وجدي وجدتي وحتي عمتي ام مصعب وماحد رجع سولف عنه
ابو حمد يسمع له سمع عن هالقصة بمكان ثاني
ابو سطام : وش موته ليش شلون مات
ابو خالد تنهد : ذبح نفسه
الكل إنصدم اكبر صدمة
ابو سلمان : ليييييش
ابو خالد : مادري وش سببه بس ذبح نفسه داخل البيت القديم
الكل سكت ويحاول يستوعب كلامه
ابو خالد : ها يابو حمد ليش ساكت
ابو حمد بهدوء : وش علاقته بام سلمان
ابو خالد : اللي اعرفه قلته لك
ابو حمد تنهد بعمق : تدرون سمعت عنه وعن حياته بس ماتوقعته اخو عمي ابو بدر
الشياب طالعوه
ابو عبد الله : شقصدك
ابو حمد : عمي مرة قال لي عنه بس ماتوقعته يقصد اخوه
ابو ماجد : وش قال لك
ابو حمد : قال فيه شخص مات بالبيت القديم وذبح نفسه بس ماتوقعته اخوه
أبو سلمان : وماقال لك ليش ذبح نفسه
أبو حمد : إلا قاله
ابو الوليد : ليش
ابو حمد بهدوء : كان له بنت عمه خطبها ويوم وافقت صارت حادثة وماتته ذيك البنت
الشياب يسمعون له
ابو سلمان : بنت عمه ...وش حادثته
ابو حمد : إنفجرت قارورة غاز وإحترقت او شي من هذا وهو ماقدر يتقبل موتها وإنتحر
الكل ساكت
ابو حمد يكمل : حتي إسمها كان بحال إسم خالتي ام بدر الله يرحمها
ابو الوليد : كان إسمها حصة
ابو حمد فهم كل شي : ايوه كان إسمها حصة والحين فهمت ليش كل هذا يصير مع ام سلمان
ابو سلمان بسرعة : ليش
ابو حمد إبتسم : يشوفها ذيك البنت ويشوف فيها حصة
ابو سلمان خاف عليها : شقصدك
ابو حمد : قصدي نرقي حرمك والبيت
أبو ماجد حس بشوية راحه : وش هذا يادكتور النفس مؤمن بهالشي
ابو حمد حب يضحكهم : وش علابالك لاتنسي أجمل وامهر واشطر
الكل كمل له : دكتور نفسي بكل السعودية
ضحكوا
ابو سلمان بأمل : رح تشفي
أبو حمد : بإذن الله خلنا ننتظرها لين تصحي ونشوف وبعدين مافيه علاج بعلاج القران
الكل : صح
إيجاهم ابو بدر وابو اسامة وقال لهم ابو حمد وهم وافقوا وراح أبو بدر يجيب راقي معروف بالمنطقة وراح معه سلمان وضاري

إم سلمان صحت وكانت أمها معها وشوق وام حمد وام خالد وام ضاري
الكل يوم فتحت عيونها : الحمد لله
إم سلمان إبتسمت وتطالع حولها : وين انا
شوق بفرح وعيونها مليانه دموع : تطمني يمه
إم سلمان بهدوء : وين ابوك
شوق حبت إيدها : تبين تشوفينه
إم سلمان هزت راسها بإيه : إيه هو وعمي وابوي وابو حمد
شوق : ابشري بس شوي
وطلعت ركض لابوها
ام ضاري : ماتشوفين شر
ام سلمان تطالعها : الشر مايجيك إنت إم ضاري مو
ام ضاري إبتسمت لها
ام سلمان هزت راسها ورجعت غمضت عيونها
شوق طلعت ركض لأبوها وشافته قاعد مع الشياب والعيال
شوق بفرح : يبه يبه امي صحت
ابو سلمان وقف بفرح : جد الحمد لله
شوق فرحانه : تسال عنك تبي تشوفك
ابو سلمان : زين زين
شوق : حتي جدي وعمي ابو حمد
الاثنين قاموا
شوق : وين جدي ابو بدر
ابو سلمان : رح يرجع بعد شوي
شوق : زين
ودخلوا داخل وإم سلمان قعدت بمكانها ولبست عبايتها وحجابها لين دخلوا عليها
ام سلمان من شافت ابو سلمان فرحت : إيجت
ابو سلمان إبتسم لها بحنان : ايوه شلونك عساك بخير خوفتنا
ام سلمان : زينه والسموحة
ابو اسامة حب راسها : ماتشوفين شر يايبه
ام سلمان : الشر مايجيك
ابو حمد : الحمد لله علي سلامتك إختي
ام سلمان : الله يسلمك وفيه شي ابي اقوله لك
ابو حمد : إرتاحي وبعدين قولي
إم سلمان : لا انا زينه
ابو حمد : زين ...قعد وقعد معه الكل
أم سلمان : وين عمي ابو بدر
أبو أسامة بتردد: رح يجي بعد شوي
إم سلمان : ليش وينه
أبو حمد بهدوء : راح يجيب شيخ ويرجع
إم سلمان تطالعه وهم يطالعوها
إم سلمان : الشيخ علشاني
ابو حمد : إيه ماتبين
إم سلمان : لا من قاله
الكل فرح
أبو سلمان : قولي وش تبين من ابو حمد
إم سلمان بهدوء : انا شفت رجال بالبيت القديم الحين هالشي حقيقة او خيال
ابو حمد يسمع لها : اول مرة تشوفينه
إم سلمان :لا كنت طول الوقت اشوفه أعلي الدرج
أبو حمد : زين وكان يسولف معك
إم سلمان : لا بس اليوم سولف معي
ابو أسامة يسمع لها وابو سلمان وكانت ام اسامة معهم
أبو حمد : وش قال لك
إم سلمان مدت إيدها لأبو سلمان
ابو سلمان فهم عليها ومسك إيدها والكل رحمها
إم سلمان بصوت هادي وخايف : كان يقول وأخيرا شفتك ياحصة ومارح اسمح لك تطلعين
الكل يطالعها وإنصدم من كلامها
ام سلمان : منهو هاذي حصة... خالتي ام بدر
ابو أسامة : لا مو هي
إم سلمان إنصدمت : زين منهو !!
أم أسامة خشت : وحدة بتطلع بنت عم ابوك
إم سلمان غمضت عيونها ودمعة نزلت : حرمة عمي كامل الله يرحمه
إم إسامة إنصدمت وابو اسامة يطالعها
ابو أسامة : تعرفينه !!
إم سلمان هزت راسها بإيه : الرجال اللي اشوفه إسمه كامل ومرة جدتي الله يرحمها قالت لي قصته وانه لها ولد ومات
أبو حمد تذكر شي مرة قديم : إم سلمان
إم سلمان : هلا
ابو حمد : تتذكرين عبد الرحمان
ابو اسامة طالعه وابو سلمان
إم سلمان : إيه بس مو هو
ابو حمد سكت وفنفسه " ذاك المريض ماكان يقصد عبد الرحمان او شنو هو كتب عبد الرحمان يشوفك حصة "
إم سلمان نزلت عيونها " هو كان يقصد كامل ...زين ليش يقول عبد الرحمان يشوفك حصة " سكتت وتحاول تحل هالشفرة إثنين حبوا بنتين لهم نفس الاسم وإثنينهم ماحصلوا البنات اللي حبوهم وإثنينهم يشوفونها هي حصة
ام أسامة : يابنتي تعرفين عبد الرحمان
إم سلمان : شفته بالحلم من قبل وقلت لعمي عنه
الكل تذكر ذاك الحلم من زمان

ابو حمد قام : زين إرتاحي ويوم يوصل الشيخ يقرا عليك قرأن
إم سلمان : إن شاء الله.
ابو أسامة قام وطلع مع ابو حمد وتم ابو سلمان وإم أسامة
إم سلمان إبتسمت : انا زينه تطمن
ابو سلمان قلبه مليان خوف وقام بيطلع
إم إسامة قامت : خلك ياوليدي معها ...وأنا شوي وارجع
ابو سلمان فرح وإم أسامة طلعت
ابو سلمان واقف ويطالعها
إم سلمان إبتسمت له : شفيك انا بخير
ابو سلمان إبتسم وقعد جنبها : خوفتني مارح اسامحك
إم سلمان غرقت عيونها دموع : ابي اشوف غلاي عندك
أبو سلمان بعتاب : مو غالية فهمتي مو غالية
إم سلمان حطت راسها علي صدره وغمضت عيونها : جد بس إنت غالي
أبو سلمان ضمها : حرام عليك حرام عليك قلبي توقف
إم سلمان نزلت دموعها وبرجا : خبني تكفي خبني
ابو سلمان ضمها وبصوت خايف : مارح يصير لك شي مو زين بإذن الله
إم سلمان تحس بالامان معه وببحة : انا بسمة حرمك ... مو حصة مو
ابو سلمان حزن قلبه عليها : إيه إنت ملكي وحقي انا
إم سلمان تضمه : انا ماخاف يوم اكون معك
ابو سلمان إبتسم وحب يطمنها : حرمتي وملكي وحقي انا وبس
إم سلمان إبتسمت غصب : كم مرة اقول لك مو لعبة حتي تقول ملكي وحقي
ابو سلمان حس بشوية راحة : من قاله إنت الفلة حقتي
إم سلمان بعدت عنه : فلة بعينك ....وبعدين وين عيالك اشوفهم
ابو سلمان : مافيه كلهم سافروا فيه بس انا
إم سلمان ماتته حيا : ابو سلوم
ابو سلمان ضحك وإتصل علي شوق وإيجت هي ورهف وباقي البنات والحريم ورجع ابو بدر ومعه شيخ مرة كبير وعجوز واضح عليه إنسان صالح دخل لأم سلمان ومعه ابو سلمان وابو بدر قرا عليها قران وهي مرة حست بالراحة له ولصوته وتم يقرا لين نامت
وأبو سلمان تذكر مرة دخل هو وإم سلمان وسمعوا اصوات غريبه وقال عنها للشيخ وهو راح للبيت ورقاه بموية ورجع لبيته بعد ماطمن الكل وقال يوم تصحي ولو دخلت البيت مارح يصير لها شي والكل فرح وابو سلمان حس بالراحة ويبي بس تقوم وياخذها ويرجعون للبيت ولاعاد يرجع يجيبها علي المزرعة ولو طلب ابو بدر وابو اسامة

الشياب إجتمعوا مع العيال ويسولفون
ابو بدر : ابو سلمان السموحة ياوليدي
ابو سلمان إبتسم : عمي البنت بنتك
ابو بدر بعتاب : انا من اخذها لو صار شي مو زين لها كان ماسمحت نفسي
ابو أسامة : وش هالكلام
ابو بدر بحزن : هي الوحيدة اللي قعدت لي من احبابي ومابي افقدها
الكل يطالعه
ابو خالد : افا يبه
ابو بدر إبتسم : ايوه كلكم بكفة وهي بكفة
ابو الوليد بمزح : فشلته يستاهل
الكل ضحك
ابو خالد : هههه جد استاهل
ابو بدر : إنت البكر ياوليدي
ابو خالد بزعل : لو البكر كان رجعت وعشت معي
ابو بدر إبتسم : اخاف تاخذني علي دار المسنين
ابو خالد فرح وقام وحبه راسه : بعيوني وبقلبي يبه إنت بس خلنا نرجع والله طول الوقت افكر فيك
ابو بدر شد إذنه: اقعد إقعد لاتبكي علي الحين
العيال يضحكون وابو خالد تفشل : يبه صرت ابو وبصير جد بعد
ابو بدر شد إذنه عدل : إحلف ياوليدي
الكل متسدح ضحك
ابو خالد بفشله : امزح امزح العيال يطالعوني
ابو سلمان متسدح ضحك مع ابو حمد والكل
ابو بدر طالعهم وفكه وبحزم : ابو حمد ابو سلمان
الاثنين فزوا : سم طال عمرك
ابو بدر : تعالوا
الاثنين تفشلوا : عمي
ابو بدر : قلت تعال إنت وهو يله
الاثنين قاموا له والكل مفقع ضحك
ابو بدر : واحد علي اليمين والثاني علي الشمال يله
سوا وش قال عليه
ابو بدر : بدر إقعد قدامي
ابو خالد قعد قدامه وهو شد إذن ابو سلمان وابو حمد والكل تسدح
ابو سطام فز : اصوركم اصوركم
الكل يضحك
ابو بدر : ايوه صور لنا كم صورة لذكري
سطام والوليد ماسكين بطونهم مع باقي لعيال
ضاري : سلمان ههههه شكل ابوك هههه يهبل
سلمان يطالع ابوه ومفقع ضحك : هههههه شفت عاد
ابو سطام يصور فيهم وابو خالد ياشر له بمعني هين شغلك والكل يضحك عليه
ابو بدر فكهم : والحين
الثلاثي يفرك إذنه : توبة
الكل فقع ضحك عليهم نطقوا بنفس الوقت
ابو اسامة : ابو بدر مارح تعقل ابد .
ابو بدر إبتسم : يوم يعقل ابو سطام وابو الوليد يومها إعقل
الشياب تسدحوا ضحك والعيال فهوا
ابو سطام تفشل : نحن وش علينا نحن
ابو بدر : اقول سطام اقول وليد
الاثنين : سم طال عمرك
ابو بدر يفضحهم : ابوك وابوك كانوا بلاوي وللحين بلاوي
الكل مفقع ضحك
ابو الوليد مفتشل : يبه ذاك زمان
ابو بدر : والله ياوليدي
ابو الوليد : اتوقع يبه
الكل فقع ضحك
ابو سطام رجع قعد
ابو خالد: هاه يبه ترجع معنا
ابو بدر : بإذن الله وش قلت يابو اسامة
ابو أسامة إبتسم : انا مكاني مع اخوي الكبير واللي يبيه انفذه
الكل إبتسم
ابو بدر : شفتوا ياعيال وش معني الاخو لأخوه
الكل : ايوه
ابو بدر : زين نقعد لبكرة او اللي بعده ونرجع
ابو خالد وابو الوليد وابو عبد الله فرحوا
ابو بدر تذكر شي : الصندوق وينه
ابو خالد : عطيته لأم خالد لو تبيه اقول لها تعطيه لك
ابو بدر : زين بكرة وباخذه ...ابو سلمان
ابو سلمان : سم
ابو بدر : سم الله عدوينك ...بنتك الكبيرة إسمها شوق
ابو سلمان : ايوه ياعمي إسمها شوق
ابو بدر : للحين مثل ماهي
خالد وحمد يطالعوه
أبو سلمان إبتسم : شلون
ابو بدر : كانت بسمة صغيرة والحين صارت بسمة كبيرة
ابو سلمان ضحك : ههههه نسخة ثانية عنها
الكل ضحك
ابو بدر بهدوء : زين عندي شي ابي اعطيه لها
ابو سلمان : زين لو تبي اقول لها تجيك
ابو بدر : لا بكرة واشوفها
ابو حمد يطالعه
ابو سلمان : إن شاء الله
وتموا يسولفون لين تعبوا وراحوا ينامون وام سلمان نامت معها امها وام خالد وشوق ورهف

اليوم اللي بعده شوق صحت وصلت فرضها وتطمنت علي امها ونزلت تعدل لها فطور وكان الكل نايم للحين
دخلت للمطبخ وبدت تطبخ لين دخل عليها شخص وشافها وقف و يطالعها وفنفسه " جد اللي قريته " وبصوت هادي : صباح الخير
شوق لفت له وإبتسمت : صباح النور
إبتسم بحنان لها : لو فيه مويه عطني
شوق علي طول فتحت الثلاجة وطلعت مويه وعطته وشرب وتشكرها ورجع طلع عنها وهي رجعت تكمل شغلها لين كملته وطلعت لبرا تشم هوا لين يصحي ويقوم الكل وشافت قبالها .....
*****



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-20, 03:04 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الخامس

غفوت بين الأحلام
ورأيتك بين كفي المنام
وشعرت بمشاعر الغرام
فحلمت بين يدي الاقلام
وسجلت أحلي الكلام
وتجاوزت حدود الحرام
ورسمت أجمل لوحات الرسام
ووقعت بنبع فيض الهيام
أحبك بشتي لغات الكلام والغرام والهيام
وأطلب منك أن تحبيني ...أحبيني وفقط
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم اللي بعده شوق صحت وصلت فرضها وتطمنت علي امها ونزلت تعدل لها فطور وكان الكل نايم للحين
دخلت للمطبخ وبدت تطبخ لين دخل عليها شخص وشافها وقف و يطالعها وفنفسه " جد اللي قريته " وبصوت هادي : صباح الخير
شوق لفت له وإبتسمت : صباح النور
إبتسم بحنان لها : لو فيه مويه عطني
شوق علي طول فتحت الثلاجة وطلعت مويه وعطته وشرب وتشكرها ورجع طلع عنها وهي رجعت تكمل شغلها لين كملته وطلعت لبرا تشم هوا لين يصحي ويقوم الكل وشافت قبالها حمد
حمد من شافها فرح ومشي لها وشوق بغت تروح بس ماعرفت شلون
حمد يطالعها : صباح الخير
شوق منزلة عيونها : صباح الخير
حمد مبتسم : شخبارك اليوم شخبار خالتي ام سلمان
شوق بصوت هادي : زينه الحمد لله
حمد بحنيه : تطمني ابوي فيه وابوك وعمي ابو ماجد كلهم معها
شوق رفعت عيونها له وإبتسمت غصب حست بالامان والراحة لكلامه : مشكور
حمد فرح لصوتها المطمئن : خلي إيمانك قوي زين
شوق غرقت عيونها دموع وهزت راسها بإيه له : والنعم بالله كلامك ريحني
حمد شاف عيونها الحزينه وبصوت هادي : شوق عيونك حلوة لاتخلي الدموع فيهم
شوق إنصدمت من كلامه ونزلت عيونها : انا ...
حمد قرب شوي لها : خالتي بإذن الله تتعافي إمسحي دموعك عشانها مرة غالية
شوق إنصدمت اكثر منه وبعدت : عن إذنك
حمد يطالعها وبرجا : تكفين مابي تزعلين مني
شوق وقفت وبهدوء : مو زعلانه
حمد فرح : طمنتي قلبي
شوق تحاول تستوعب كلامه وتصرفاته : عن إذنك بروح
حمد إبتسم : تفضلي .
شوق لفت عنه وهي منصدمة منه وفنفسها " وش كان يقول ..عيونك حلوة ..وش فيه ليكون كلام رهف صحيح ...فكر إني زعلانة إعتذر وترجاني علي طول ..حمد وش جابك لطريقي ياحمد " كملت تمشي بهدوء وعلي راسها اكبر علامة إستفهام
حمد تم واقف ويطالعها وهي تبتعد : الله يخليك اتحمل كلش إلا إثنين بعدك وزعلك احبك صدقني
خالد طلع وشافه واقف ومشي عنده : وش عندك مفهي
حمد لف له : شفتك علي هالصباح
خالد إبتسم : صباح الخير
حمد طير عيونه من خالد : صباح النور وش عندك رايق
خالد : بسب ابوي وابوك وعمي ابو سلمان
حمد إستغرب : وش فيهم
خالد مشي عنه : فكر فيها
حمد إبتسم : اصير صديق للكل إلا إنت
خالد رفع إيده وضحك : ههههه اريح منك ومن صداقتك
حمد ضحك : هههه وين رايح
خالد : عطشان علي هالصبح
حمد بصوت عالي : جيب لي مويه معك
خالد : إحلم
حمد ضحك ولف لجهة الخيل ويدري بجيب له وخالد كمل طريقه للمبطخ إثنينهم مو اصدقاء ومو اعداء وشخص شافهم وإبتسم ومشي لحمد : صباح الخير
حمد طير عيونه : انا المضروب او إنت وخالد
سلمان ضحك : هههه انا وخالد
حمد ضحك : هههه صباح النور
وراحوا للخيل
شوق دخلت للمبطخ وقعدت عند الطاولة وماعرفت تفكر فشنو او شنو امها ومرضها وابوها وخوفه وضايعه الواضح للكل او حمد وكلامه ونظراته
خالد دخل وشافها قاعده شق الخشة وفنفسه " اثاري يوم صبحت علي حمد طلع يومي زين ....هالزين قدامي " مشي ووقف قريب منها : شوق
شوق إنتشلت من افكارها ورفعت عيونها له وقامت علي طول : خ ..خالد !!!
خالد شق الخشة : صباح الخير
شوق نزلت عيونها من نظراته : صباح النور
خالد بفرح : شخبارك اليوم
شوق متوترة وخجلانه : زينه وإنت
خالد : الحمد لله شخبار خالتي
شوق بصوت هادي : زينه ونايمة الحين
خالد إبتسم وقرب لها : قوي نفسك عشان امك وابوك وإخوانك
شوق رفعت عيونها له ومستغربه منه بعد
خالد يحاول يقويها : إنت شوق القوية او بطلنا
شوق بمزح : بطلنا
خالد فرح : بعيوني قويه ..قوي نفسك زين
شوق ببحة : الام هي القوة
خالد حزن قلبه : حتي البنت الكبيرة بالعيلة هي القوية
شوق ضحكت غصب : ههههه تتوقع
خالد فرح " يالبي هالضحكة " وبصوت هادي : ايوه ياشوق
سوق إستحت من نظراته : إدعي لها زين
خالد بحب : طول الوقت ادعي لها وادعي لك تفرحين وماتشوفين شر ابد
شوق طيرت عيونها وإنصدمت من كلامه وبهدوء : تسلم
خالد قرب اكثر لها وبصوت شاعري ويطالع عيونها وغرق فيهم
لو رأيت إبتسامتك ...ستنتهي غيمة حزني
لو سمعت ضحكتك ...سأنجو من حرب معاناتي
لو نطقتي حروف إسمي ...سأعلم أنك ملهمتي
شوق منصدمة وتصنمت فمكانها ونزلت عيونها عنه " شفيه شقاعد يقول "
خالد إنتبه علي نفسه وإبتسم : فيه مويه
شوق هزت راسها بإيه وتبي تروح عنه
خالد يطالعها : شوق
شوق منزلة عيونها : نعم
خالد لف عنها وعطها ظهره : إسم علي مسمي يشتاق كل شي فني لشوق
شوق رفعت عيونها له بسرعة وخالد مشي للثلاجة طلع قارورة مويه واخذ كاس وطلع وخلي شوق فعالم حيرتها
شوق " شقال يشتاق كل شي فيه لشوق ..خالد وش معني هالشي ...ليكون إنت بعد تحبني ..كملت معي هذا اللي ناقص ... وش جابك إنت بعد لطريقي " لفت ودخلت داخل وهي ضايعة تلف يمين تلقاها يمين تلف يسار تلقها يسار حمد وخالد وامها وابوها
خالد طلع وشق الخشة " اخ ياشوق ذيك العيون من وين لك ...ذبحتني يابنت خالتي ذبحتني " كمل طريقه لحمد وسلمان وهو عايش بدنيا السعادة
شوق حبت تنساهم وقالت يمكن حبوا يقوها عشان امها واهلها وراحت تشوف أمها وم شافتها نايمه ماتته رعب وصارت تدور عليها بكل الغرف وطلعت لبرا تركض وتدور عليها
إم سلمان صحت من نومها تغسلت وصلت وطلعت شافت بنتها بالمطبخ وقالت تطلع تشم هوا وراحت صوب بيت القديم وتمت واقفة بعيد وتطالعه وتفكر في ماضي بعيد لين سمعت صوت وراها ولفت له
: صباح الخير
ام سلمان : صباح الخير اخوي ابو حمد
ابو حمد : شخبارك اليوم عسا زينه
ام سلمان إبتسمت تحت لثمتها : إيه الحمد لله مشكور
أبو حمد : وش دعوة واجب الاخو لأخته
ام سلمان : تسلم
ابو حمد بتردد : وش تسوين هنا
إم سلمان رجعت تطالع البيت القديم : تتذكر اخر ورقة من دفتر المريض مشاري
ابو حمد بهدوء : إيه
إم سلمان : كتب عبد الرحمان يشوفك حصة وش معني هالشي
ابو حمد بحيرة : مادري م توقعته يقصد كامل هذا
إم سلمان لفت له وبهدوء غريب : عبد الرحمان عايش
أبو حمد إنصدم : شلووووون !!!؟
إم سلمان نبض قلبها خوف : شفته من سنين مرة عند الدكتور أبو مشاري
ابو حمد يحاول يستوعب : مستحيل الرجال ميت وعنده قبره مدفون فيه
إم سلمان بهدوء : إحساس قلبي عمره ماخاني
ابو حمد سكت ويفكر فكلامها
إم سلمان غمضت عيونها " مشاري ولده هو وذاك الرضيع بعد " : عن إذنك بروح
ابو حمد يفكر : قبله
إم سلمان وقفت : سم اخوي
أبو حمد بهدوء : من صدقك عبد الرحمان عايش
إم سلمان : العلم لله ...بس قلبي يقول هالشي
أبو حمد : متي شفتيه
إم سلمان : يوم كنت اتعالج عند الدكتور ابو مشاري شفته ...وعطاني شي يومها
ابو حمد عقد حواجبه : وش هو ..!؟
إم سلمان مشت وبشتات وذكريات تقفز لخيالها والصورة ترتسم قدام عيونها : السموحة وفكر فكلامي ...وفنفسها " مشاري كان معه هو وولد صغير ...معقول مشاري ولده ..! "
هي مشت بعدت عنه وابو حمد وقف وعلي راسه طير عبد الرحمان عايش وماحد يدري معقول صح مايقارب خمسين سنه وهو عايش وابو بدر مايعرف بعد هالفكرة عن باله ومشي
إم سلمان مشت صوب الخيل يوم شافت سلمان فيه وسمعت صراخ وراها افزع صمت هالصباح ولف له خالد وحمد وسلمان
شوق شافتها وصرخت باعلي صوت فيها : يممممممممه
ام سلمان لفت لها وإبتسمت واشرت لها وهي ركضت بكل قوة فيها وحضنتها وتبكي : وينك ساعة ادورك
أم سلمان ضحكت : ههههه شفيك شوفني
شوق تبوسها بس
سلمان يطالعهم مع حمد وخالد
حمد شق الخشة : اثاري إختك شوق حساسة
سلمان ضحك : هههههه إم الحساسية والمشاعر
خالد ضحك مع حمد ومشوا لهم
إم سلمان ضمتها وباستها : مرتاحة
شوق بزعل وتمسح دموع خوفها وفرحها : خوفتني يوم ماشفتك بالسرير
إم سلمان : ههههه ليش بزر
شوق تضحك : ههههه إيه
سلمان وصل : صباح الخير يابسمة
إم سلمان: ههههه صباح النور ياسلمان
سلمان حب راسها وبفرح : الحمد لله يمه شلونك الحين
إم سلمان بفرح : بخير بشوفت عيالي البكر
سلمان رجع ضمها وحب راسها ويتحمد الله
خالد يطالع شوق وحمد بعد وشوق تطالع امها وفرحانة
ام سلمان تضحك : ههههه وخر علي
سلمان ضحك وبعد وخالد حب راسها : الف الحمد لله علي السلامة
ام سلمان : الله يسلمك اتوقع اليوم الكل بحب راسي
وضحكوا كلهم
حمد : هههه تستاهلين ياخالتي
إم سلمان ضحكت وسمعت صوت وراها ولفت وإبتسمت : محمد
ابو سلمان بفرح ويطالعها : صباح الخير
إم سلمان تطالعه : صباح النور
أبو سلمان بفرح وحب جبينها : شخبار بسومتي
العيال ماسكين ضحكتهم
إم سلمان إستحت : مو زينه
ابو سلمان : افا ليش
إم سلمان بمزح وحيا من العيال : تبي تركب خيل
ابو سلمان ضحك : ههههه منهو كذب عليك وقال لك إنو انا فارس خيل
الكل ضحك غصب
إم سلمان : انا ابي خيل ماعلي منك
ابو سلمان تذكر شي : اقول سلمان اقول شوق
الاثنين: سم طال عمرك
ابو سلمان يطالع ام سلمان : ماتبون تعرفون شلون خطبت امكم وقالت إنها موافقة
إم سلمان ماتته حيا : ابو سلمان
سلمان تحمس وخالد وحمد وشوق : ايوه تكفي
ابو سلمان ضحك : هههههههه قالت إنها موافقة ونحن علي ظهر الخيل
الكل ضحك وإم سلمان مشت من خجلها
ابو سلمان ضحك : هههه زعلتها ...ولحقها
والعيال يضحكون
سلمان : شوق ههههه سمعتي
شوق تضحك : ههههه إيه لزوم تسمع رهف
خالد يطالعها : اثاري عمي يعز خالتي ام سلمان
شوق إنتبهت عليه وعلي حبه الكبير
حمد نفس حالته : ماشاء الله وللحين مانسي اللي يحب من قلب يتذكر طول الحياة
شوق لفت عليه وشافته يطالعها بنظرات كلها حب وله ...نزلت عيونها ولفت علي طول
سلمان ضحك : ههههه إيه ابوي مرة يغلي امي
خالد وحمد إثنينهم يطالعون شوق ويتمنون ينعاد الزمن معهم وتقول شوق موافقة
سلمان بسرعة : شوق
شوق فزت ولفت له : سم
سلمان : مرة جوعان فيه اكل
شوق تبي تروح بسرعة وماتبي تطالع إي واحد فيهم : ايوه تعال للمبطخ
سلمان فرح : يله شباب نروح
خالد إبتسم : مو جوعان بعدين
حمد : حتي انا ...خالد شرايك نروح نهبل في العيال
خالد إبتسم له: عليهم
شوق إرتاحت
وهم راحوا وسلمان لحق شوق
ابو سلمان ركب إم سلمان الخيل ومسك لها اللجام ولفوا المكان وقال لها يرجعون للبيت وقالت اللي تبيه وقرروا بعد العصر ويرجعون
مر الوقت وصحي الكل والكل تطمن علي إم سلمان شياب حريم عيال بنات
عيال تفرقوا والبنات بعد والحريم قعدوا بالخيمة يسولفون والشياب طلعوا للبر
فواز مع خالد يتمشون وشافوا قدامهم ملاك ودنا
فواز يطالعهم : منهو هذول
خالد شافهم : ملاك بنت عمتي ام سطام ودنا بنت عمي ابو الوليد
فواز إبتسم : ماشاء الله كبروا بناتنا وصاروا حريم
خالد إبتسم : ليكون تقزهم
فواز بمزح : تعال نسلم عليهم واختار لي بنت احبها
خالد عصب : فواااااز
فواز فقع ضحك : هههههه طلعت لك قرون
خالد ضحك عشان يعرف فواز صديقه وخويه وبعدين ملاك بنت خاله ودنا بنت عمه يعني شرفه بعد: يالخيان تخون أهلك
فواز : هههه تركنا لك الاخلاص والوفاء
خالد إبتسم : تعال تعال إختر لك بنت وانا اعطيها لك
فواز يضحك : هههه تسلم والله ماتقصر بس مو وقت الحب والمشاعر
خالد يضحك : هههههه اجل متي وقته
فواز : يوم انهبل ههههه
وفقعوا ضحك وراحوا صح لهم سلموا عليهم وكملوا طريقهم
سلمان مع ضاري يتمشون وشافوا رهف مع رغد يلعبون بالرمل وكانهم بزر
ضاري بفرح : ماشاء الله إختي وإختك صاروا صديقات
سلمان يضحك ويطنز: ههههه شفت عاد نفس الطبايع والاسلوب المؤدب
ضاري فقع ضحك : ههههه لا تحش بإختي
سلمان : هههه إحلف يالشيخ
ضاري يستهبل : هههه والله
سلمان : ههههه سحبنا الكلام
ضاري إبتسم ويبي بس يشوف رهف : تعال نسال عن اخبارهم
سلمان مش معه : اخاف يغرقونا بالرمل
ضاري يضحك ومشوا عندهم
رهف ورغد شافوهم
رهف خقت علي ضاري وقفت لعب وصارت مؤدبة ف ثانية
رغد منهبلة علي سلمان : رهف يالخاينة كل هالزين اخوك وماقلتي
رهف ضحكت : هههه عشانك دوبه يوم ماقلتي كل هالجمال اخوك
رغد فطست ضحك : ههههه يالحقودة
رهف ضحكت معها لين وصل ضاري وسلمان
ضاري يطالع رهف " يالبي هالضحكة تهبلين تذبحين "
رهف خاقة منهبلة ومنزلة عيونها ولأول مرة بحيا
سلمان : هلا ومسهلا وش اخباركم
رهف بحيا وفرحانة : وبخير وإنتوا
سلمان: الحمد لله
ضاري بفرح : ها رغد اشوفك فرحانة
رغد بوناسة : مرررة ...الجو حلو ورهف احلي منه
الكل ضحك
رهف بوناسة : تسلمين
رغد بفرح : مزرعتكم مرة حلوة وجوها حلو
رهف : إيه ولو طلعنا للبر تشوفين الجو احلي
سلمان إبتسم : لو تبون نروح للبر
رهف فزت : إيه تكفي عشان تشوفه رغود
ضاري يطالعها بس وخق عليها
سلمان ضحك : ههه ابشروا بعد العصر نطلع له
البنتين : مشكور
ضاري بمزح : رغد اتوقع خليك بالمزرعة دام حبيتها
رغد تطنز وتقلد لعيال وضخمت صوتها: جد مشكور مشكور والله ماتقصر
الكل فقع ضحك ورغد تفشلت من سلمان
سلمان يضحك : هههه علي قولت شوق كنا بوحدة صرنا بثنتين
الكل فطس ضحك ورغد معهم
ضاري وعيونه علي رهف : هههه ايوه حتي انا كنت بوحدة صرت بثنتين
رهف ضحكت وإستحت وسلمان ورغد ضحكوا
سلمان : هههه زين بنات كملوا لعب ونحن نشوفكم بعدين
رهف بوناسة : لاتنسي البر اوكي
سلمان : هههه اوكي اوكي
ضحكوا وضاري طالع رهف اخر نظرة ومشي وهي ودها تطير بدنيا السعادة ورغد للحين تضحك علي نفسها وفشلتها
وصل وقت الغدا وتغدوا كلهم وصلوا الظهر وحبوا يريحون شوي
ريماس قالت ل لين علي سلمان وشلون دخلت لغرفته بالغلط ولين فرحانة وتهبل فيها وتقول لها يمكن سلمان صار يحبك وريماس تقول ياليت
شوق طول اليوم بعدت خالد وحمد عن تفكيرها واقنعت نفسها إن كل واحد فيهم حب بس يقويها
ابو بدر قاعد مع ابو سلمان وابو خالد وابو حمد وابو سطام وابو الوليد ومعهم ابو ابو اسامة وابو عبد الله وابو ماجد وبعث ورا ام سلمان وإيجته وقعدت تسولف معه ومع إخوانها وملتثمة عشان فيه ابو حمد وابو خالد
ابو بدر بعث ورا شوق وأسيل وقعدوا ينتظروهم
اخذ الصندوق وفتحه واخذ منه علبتين وعطاه لإم سلمان
إم سلمان مسكته عنه وتطالع داخله كلها مجوهرات ام بدر
إم سلمان بهدوء : عمي وش كل هذا
ابو بدر بحنان : خليهم معك تزيني فيهم لو تبين
إم سلمان غرقت عيونها دموع وحزنت : عمي هم غالين وبعدين قيمتهم غاليه عندك
ابو بدر يطالع برا الخيمة وبهدوء : تدرين زين وش معني حصة بالنسبة لي
ام سلمان تطالعه والشياب بعد
ابو بدر علي حاله : إنت مثلها يوم اشوفك اشوفها ابي اشياءها تصير كلها لك
إم سلمان غصة بحلقها وابو خالد حزن قلبه هو واخوه علي ابوهم
ابو بدر لف لها : خليهم عندك زين
إم سلمان ببحة وتكابر دموعها : عطيهم لأم سطام وام وائل( مني ) وسهي
ابو بدر : هم عطيتهم حقهم وحتي إم خالد وهذولا لك
إم سلمان نزلت عيونها وتطالع داخل الصندوق ومو قادرة تقول شي
ابو بدر بهدوء : ماتبينهم
إم سلمان : لا مو كذا بس هذولا غالين عندك ياعم
ابو بدر إبتسم : وانا عطيتهم لبنتي الغالية
إم سلمان حبت راسه وغمضت عيونها وتدعي له كان الابو الحنون عليها يوم كانت بالمستشفيات كان يسهر عليها وكان طول الوقت يفهم وش بقلبها وعقلها ولو ماتكلمت
ابو بدر إبتسم وام سلمان بعدت عنه وأخذت خاتم وحطته بأصبعها وابو بدر يطالعها ومبتسم
وابو خالد يتشكرها فقلبه طول الوقت هي اللي تفرح احبابه قبل ابو سلمان والحين ابوه
دخلت عليهم شوق وأسيل وسلموا علي الكل وقعدوا معهم أسيل قعدت جنب جدها ابو بدر وشوق قعدت جنب امها
ابو بدر عطي العلبة حق اسيل : الف مبروك يابنتي
أسيل إستحت ومسكت العلبة: الله يبارك فيك ياجدي
ابو بدر مبتسم : هذي هديتك إفتحيها وشوفي
أسيل ماتته حيا وفتحت العلبة وكانت عقد لولو فيه خاتم وحلق وسلسال وكان مررررة حلو
أسيل إنبهرت : وش هذا ياجدي مو لازم
ابو بدر إبتسم : هذا عنده سنوات إشتريته لجدتك يوم ولدت ابوك
الكل إبتسم
إم سلمان : تتذكر ياعم
ابو بدر : مانسيت حتي اتذكر
أسيل فرحت فيه وحبت راسه وإيده وتشكرته
ابو بدر عطي العلبة الثانية حق شوق وكانت علبة صغيرة ومرة حلوة وكلها كريستالات
شوق إستغربت وماحبت تمسكها غير يوم قالت لها امها تمسكها
شوق فتحت العلبة وشافت داخلها كان خاتم ذهب ابيض وبوسطه كريستال براق وشكله مرة حلو
شوق طالعت ابو بدر : وشوله ياجدي هذا
ابو بدر بهدوء : يوم خطبت ام بدر عطيتها هذا الخاتم حافظي عليه زين
إم سلمان تطالع عمها وابو حمد والكل بعد
شوق ماعرفت وش تقول : جدي بس هذا ...
ابو بدر قاطعها : إنت بنت بسمة حطيه او خبيه المهم حافظي عليه عشانه مرة غالي عندي
شوق طالعت امها وهي هزت لها راسها بإيه
شوق إبتسمت وقررت تحتفظ فيه : مشكور ياجدي بحطه بعيوني واحافظ عليه
ابو بدر إبتسم وبصوت هادي : طريقك مرة صعب قوي نفسك زين
شوق تطالعه ومنصدمة من كلامه هي والكل
ابو سلمان بهدوء : ليش هالكلام ياعمي وش الصعب ف طريقها
ابو بدر طالع بعيد وسكت وفنفسه " كان حلم شين شفته "
الكل عقد حواجبه وشوق تطالعه وتبيه يفسر كلامه
إم سلمان تنفست بعمق : مهما كان فهو قدر ولزوم نعيشه ونواجهه
الكل لف لها
ابو بدر إبتسم وحط إيده علي راسها : هي بنتك وهي مثلك قويه مثلك تعرف زين وش تبي وش ماتبي
إم سلمان إبتسمت برضا : أيوه والحمد لله
الكل مستغرب منهم
أبو حمدناظر شوق وشافها سارحه بأبو بدر وتنهد : أقول شرايكم نرجع للبيوت
شوق تطالع ابو بدر وكلامه يتكرر بأذنها
ابو أسامة : اللي تبونه
ابو خالد مستغرب بس م سال : العيال يقولون بيطلعون للبر المسا خلينا لبكرة ونرجع كلنا
ابو الوليد : زين ويتجهز ابوي وعمي ويرجعون معنا بعد
أبو بدر : ان شاء الله
ابو سلمان: إم سلمان ترا نحن نرجع اليوم جهزي نفسك
إم سلمان هزت راسها بإيه
ابو أسامة : ليش خليكم بكرة نرجع كلنا
ابو سلمان : ماعلية ياعم العيال يقعدون ونحن نرجع
ابو أسامة : أم سلمان يابنتي ليكون للحين خايفة
إم سلمان إبتسمت : لا يبه
ابو أسامة : زين إقعدوا وإطلعي للبر تغيرين جو
إم سلمان بهدوء : بغير مرة يبه
ابو بدر بثقة : ادري زين إنك اخر مرة تزورينها وتجين لها
إم سلمان بصوت هادي : عمي مهما صار بتم اكرهها
ابو بدر بحنان : زين خليك لأخر ليلة ونرجع من الفجر كلنا
إم سلمان تطالع ابو سلمان
ابو سلمان تنفس بعمق : زين إنت إقعدي معهم وانا أرجع
إم سلمان تطالعه
ابو خالد : عندك شغل
ابو سلمان : ايوه
إم سلمان بصوت هادي : دام كذا حتي انا برجع
ابو سلمان إبتسم : ماعليه خليك معهم
إم سلمان هزت راسها بلا
ابو بدر إبتسم : دام كذا بتقعد لبكرة يابو سلمان ونرجع كلنا
ابو سلمان : هههه عندي شغل
أبو خالد : طول حياتك تعرف كلمتين عندي شغل
الكل ضحك
ابو سلمان : ههههه قاعد قاعد
الكل ضحك وشوق تناظر الخاتم وكلام ابو بدر يتكرر بأذنها " شقصدك طريقي صعب ...وليش بين كل احفادك عطتني هالخاتم لي انا ....ليش "
ابو بدر ناظرها وإبتسم بحزن " مثلها مرة تشبهينها قدرك مثل قدرها بس الله يقوي الكل واولهم أمك ..كل مرة أشوف الحلم أحب اقول لأمك عنه بس خله سر وقدر ..والله عالم بالغيب يمكن حلم ومارح يتحقق "
ام سلمان إنتبهت عليهم إثنينهم وحطت إيدها علي إيد شوق وناظرت عمها وإبتسمت تحت لثمتها له
أبو بدر ناظرها وإبتسم " خلك معها مثل ماكنتي مع الكل "
شوق فزت وطالعت امها وشافتها تناظر ابو بدر وهزت راسها بإيه له
ابو حمد يناظرهم وبهدوء : اقول شرايكم نطلع كلنا للبر مع لعيال
أبو سطام : اي والله تعبنا من السيارة ومشاويرها خلونا نمشي شوي
أبو أسامة : إنتوا رحوا انا مافني حيل
ابو بدر : وانا بعد تعبان
ابو الوليد : زين ...إم سلمان عطي خبر للحريم بعد العصر نطلع ونخيم الليلة بالبر
إم سلمان قامت : إن شاء الله
شوق قامت معها وأسيل بعد
ابو بدر : وين يام سلمان
إم سلمان لفت له والكل طالعه : اروح للحريم اقول لهم
ابو بدر إبتسم : قبله يايبه فيه شي ثاني بعد
إم سلمان إبتسمت ورجعت قعدت وقعدوا شوق وأسيل بعد معها
إم سلمان : سم ياعم
ابو بدر : سم الله عدوينك ...فيه لك امانة عندي
إم سلمان عقدت حواجبها : امانة من منو
أبو بدر قام : من ابو مشاري الله يرحمه شوي اجيبها لك .....ومشي طالع
إم سلمان إستغربت : الدكتور ابو مشاري
ابو أسامة : ايوه يابيه إيجي ولده قبل أيام وعطها لنا
إم سلمان نبض قلبها
ابو حمد يطالع ابو أسامة
إم سلمان بصعوبة وخايفة من الاسم : منهو ولده
أبو أسامة : ولده الصغير يقول وصاهم قبل لايموت يعطوها لك
إم سلمان حست بالراحة شوي : وش امانته يبه
أبو أسامة : العلم لله يايبه هي امانة ومافتحنها
إم سلمان هزت راسها بإيه
أبو سلمان : منهو أبو مشاري
إم سلمان إبتسمت له : دكتوري النفسي نسيته
ابو سلمان تذكر : ايوه صح راح عن بالي
وقعدوا شوي ورجع ابو بدر وبإيده طرد كبير شوي ومشي عند إم سلمان وعطاها له
إم سلمان عرفته بس من شكل الطرد وصار تفتحه والكل يطالعها
اول ماشالت الورق المغلف عليه كان صندوق خشب طويل شوي تمت تطالع الصندوق زين
أبو بدر يطالعها : وش بعث لك
إم سلمان تنهدت وغمضت عيونها " ليش الحين "وبصوت مرة هادي : كمان
ابو الوليد : بعث لك كمان !؟
إم سلمان هزت راسها بإيه وبهدوء غريب ورفعت غطاء الصندوق : إيه هالكمان حقتي ومرة نسيته عنده وتم عنده من وقتها
ابو بدر تذكره : هو نفسه اللي إشتراه لك وقال لك تعلمي عزف عليه
إم سلمان " مو هو ...خويه من أشتراه ": ايوه ياعم وانا كنت اعزف عليه بس صار ونسيته مرة عندهم وكل ماقلت اجيبه بثاني مرة يوم اروح لهم أنساه
الكل فهم وابو حمد يطالعها بس
إم سلمان تناظر الكمان كان صنع الايد ومحفور بالسكين وعليه رسمة مفتاح صول ومكتوب بخط صغير عليه
عقدت حواجبها وأخذته من الصندوق وقربت تقرا المكتوب إنصدمت وبلعت ريقها
أبو سلمان : فيه شي
إم سلمان إنتبهت : هاه ...ولا شي
ابو أسامة : بعث لك بس الكمان
إم سلمان تفكر بالكلام المحفور : إيه دامه لي بغي يرجعه
شوق بهدوء: يمه منهو أبو مشاري
إم سلمان سكرت الصندوق : دكتوري قبل وانا احسه ابوي وترا هو السبب اللي خلاني اعزف علمني العزف وانا صغيرة
شوق إبتسمت : يعرف يعزف هو
إم سلمان : ايوه يعرف وكان يعزف علي العود وهو أبو الاستاذه سارة
شوق عرفتها وهزت راسها بإيه
إم سلمان تحاول تنسي الكلام وتغير السالفة : كنت اقول
ابو أسامة : سم
إم سلمان : دام بنروح للبر شرايكم بمغامرة خفيفة
الكل ضحك
ابو سطام : هههه والله وش هي
إم سلمان ابتسمت : نسوي عشا لاصار ولاستوي ونسوي سهرة حلوة ماننساها
الكل تحمس
أبو ماجد : شلون يام الطبخ والمطابيخ
إم سلمان بخبث : نذبح كبش ونشويه وسلطات ومقبلات وخيم وجلسات عربية وقهوة علي النار وغيرها
الكل زاد حماسه
ابو بدر بمزح : وانا الغبي كنت اقول مارح روح
الكل فقع ضحك
ابو أسامة : هههههه رجلي علي رجلكم
إم سلمان فرحت : هههههههه زين ابشروا باحلي ليلة وسهرة بالبر
ابو سلمان بمزح : يله نورينا ياشاف العالم
الكل ضحك
إم سلمان : هههه عاد اليوم يومك
ابو سلمان : هههه والله وبشنو
إم سلمان ماسكه ضحكتها : تقوم الحين لزريبة تشوف خروف كبير وتذبحه لنا
ابو سلمان نط يكره يذبح اصلا مايعرف له : اعوذ بالله جعل ماقاله
الكل فطس ضحك
ابو أسامة : ههههه وش هذا ياوليدي خايف منه
ابو سلمان تفشل : عمي انا ماعرف له
إم سلمان تهبل فيه : اصلا إنت مغسول منك الايد من اول عيد
الكل : هههههههههههههه
أبو الوليد : هههههه هذا شعر او شنو
الكل ضحك
إم سلمان بمزح : تعرفني من حيني شاعرة وكل كلامي شعر
الكل : هههه عن الغرور هههه
إم سلمان ضحكت : ههههه امزح بتشوفون منهو يذبحه
شوق ضحكت : ههههههه تقصدين سلمان
إم سلمان : ايوه هو إتصلي عليه
شوق : زين ...وإتصلت
ابو عبد الله : اشوفك متحمسه للطلعة
إم سلمان إبتسمت : شوي وبعدين عبد العزيز هبلني بالبر خلني افرحه واسوي لكم شي تشكروني مدي الدهر
ابو ماجد : وش عندك لايكون بتمونين علينا
إم سلمان : هههه احلي يالدكتور الفطن
الكل ضحك وسلمان رد علي شوق بصوت ناعس
سلمان : الووو
شوق بصوت هادي : سلوم ليكون نايم
سلمان بملل: والله وش شايفه وش عندك داقه
شوق : امي تبيك بشي
سلمان فتح عيونه : وش تبي
شوق ضحكت : ههه قم قم
سلمان بطفش : شويق وش فيه وش تبي امي
إم سلمان : عطني الموبايل
عطتها الموبايل
إم سلمان : سلمان ياوليدي
سلمان قعد بمكانه ويبي يرجع ينام : سم يالغالية
إم سلمان إبتسمت وتكلم ابو الوليد : إسمع الشعر
ابو الوليد ضحك والكل بعد
سلمان عقد حواجبه : اي شعر
إم سلمان ضحكت : هههه قم قم وتعال وراك شغل يهد الجبال وجيب معك لعيال
الكل فقع ضحك
ابو الوليد : هههه صح لسانك
سلمان ضحك غصب وهو مو فاهم شي : اي شغل هذا
إم سلمان ضحكت : ههههه تعال وتعرف وجيب معك عزوز وحمد ومحمد
سلمان تحمس : الحين يمه
إم سلمان : ايوه ياوليدي تعال وجيب عبد العزيز لاتنسي ومعهم محمد
سلمان : ابشري شوي بس ونكون عندك
إم سلمان : فحفظ الرحمان تحصلني بالخيمة مع الكل
سلمان سكر منها وقوم عبد العزيز ومحمد وحمد كان صاحي ولبسوا وراحوا لها
دخل سلمان ومعه الثلاثي
شوق من شافت حمد نزلت عيونها قدامها وحمد طالعها وإبتسم
عبد العزيز : سم يمه
إم سلمان : ماتبي بر وانا امك
عبد العزيز فز : والله يالغالية
إم سلمان ضحكت مع الكل : ههههه ابشر رح إنت واخوك وإذبحوا لنا كبش كبير
سلمان كشر : اذبح
إم سلمان بمزح : ايوه ولاتفشلني كافني ابوك
الكل تسدح
ابو سلمان عصب : سلمان انا من رح يذبحه عشان تسكت امك
الكل ضحك
ابو خالد : لا واللي يعافيك اخاف تحرم لحمه علينا
الكل مفقع ضحك
ابو سلمان وصلت معاه : شاطر بس بالكلام اذبحه إنت
إم سلمان : نمزح نمزح ...هاه سلمان شقلت
سلمان إبتسم : ابشري نصف ساعة يجهز
إم سلمان فرحت : زين قم ورح إذبحه ...شوق جبي له السكين والساطور من عند الخدامة
شوق قامت : إن شاء الله ...وراحت واسيل قامت معها ومتحمسة حيل
إم سلمان : حمد
حمد إبتسم : سمي ياخالتي
إم سلمان بحنية : ادري بتعبك معي بس عاد انا امك
حمد ضحك : هههه وش دعوة سم يايمه
إم سلمان قامت :سم الله عدوينك ... تعال معي عندنا شغل مرة عبد العزيز تعال معنا
عبد العزيز كشر : يمه ابي اذبح مع سلمان
إم سلمان : لا تصدق نفسك قم وتعال
الكل ضحك وعبد العزيز كشر وبقهر : محمد تعال معنا
محمد متحمس : بروح مع سلمان اذبح معه
عبد العزيز بصيح : والله بتروح معنا او مارح روح
الكل تسدح
محمد إنقهر : قلت بروح مع سلمان
عبد العزيز : يمه شوفيه
إم سلمان ضحكت : هههه تعالوا مايمداه سلمان يذبح نكمل نحن شغلنا
الاثنين فزوا ونطوا معها برا
والكل ضحك
ابو أسامة : ابو بدر نحن علي موعد مع عشاء دسم ولذيذ
الكل ضحك
ابو بدر بمزح : ايوه وانا أقول تعبان ومافني حيل الله يهداني
الكل ضحك وقاموا لحقوا سلمان
شوق جابت السكين والساطور وسلمان اخذ الدور زين ... علمه جده شلون يذبح ويسلخ ويقطع عكس ابوه تماما وابو عبد الله يساعده مع الشياب
شوق راحت حق امها وشافتها مع حمد ومحمد وعبد العزيز وكانت اسيل معها بكل خطوة
عبد العزيز متحمس مع محمد من الافكار اللي براس امه
شوق وصلت : تبون مساعدة
إم سلمان إبتسمت : قلت للبنات والحريم
شوق : لا تبين اقول لهم
إم سلمان : لا خليها مفاجاة نحن نسبقهم للبر وبعد العصر يلحقونا ويشوفون كلش جاهز
شوق : هههه والله تذبحني رهف وشجون
الكل ضحك وحمد لاهي يحط الاغراض بالسيارة الكبيرة ويسمع لصوتها لضحكتها يعشق مكان هي فيه
شوق تحاول تتناساه وصارت تساعد امها مع اسيل والباقي واخذوا كلش يبونه
وراحو حق الشياب
ام سلمان وصلت : سلمان ياوليدي بشر
سلمان بمزح : اجبرت اعمامي وابوي يغسولون الامعاء
فقعت ضحك مع الكل
ابو خالد : بنردها بالافراح إن شاء الله ياوليدي
الكل ضحك
إم سلمان ضحكت : هههههه زين. ....وينهم اشوفهم
ابو سلمان اشر لها عليهم وكانوا بصحن كبير
إم سلمان شافتهم وشافت إنو نظفوهم زين ولفت لعمها : عمي ماتبي تاكل اكل جزائري
الكل تحمس
ابو بدر : إلا وانا ابوك وش ورانا
إم سلمان : زين فيه اكلة بالجزائر الحبيبة يسمونها بالبكبوكة مشهورة عندهم بالشرق اليوم اذوقها لكم
ابو أسامة : من شنو يطبخونها
إم سلمان : من امعاء الخروف
ابو بدر بمزح : يممم حمستني ترا ميت الجوع
الكل ضحك
إم سلمان : هههه خس الجوع ..بطبخها علي النار حتي تطلع طيبة
ابو أسامة : عاد نبي الليلة كلش علي النار
إم سلمان ضحكت : هههه ابشر من الشاهي للقهوة للمشاوي
ابو سطام بحماسه : علي البر علي البر يله
الكل ضحك وجهزوا انفسهم ومشوا وتم ابو عبد الله وابو ماجد ينتظرون لين يصحي الكل وياخذنهم ومعهم ابو أسامة
وصلوا الكل لمكان إختاره ابو بدر كان جنب بساتين بس بعيده شوي واضح إنها مزرعة ناس ونصبوا اربع خيام كبيرة عشانهم مقررين ينامون الليلة بالبر وفرشوا بساط للرجال وللحريم وللبنات وللعيال
وإم سلمان فرشت قعده عربية حلوة
حمد وسلمان جهزوا الحطب وجابوا قدر جابته ام سلمان معها وهي بدت تطبخ ومعها شوق واسيل وخدامة معهم نقلوا المطبخ للبر كانت حرارة عالية شوي بس ماهمهم
والشياب يتمشون بالمكان
سلمان وحمد وعبد العزيز ومحمد يقطعون اللحم ويجهزون اغراض الشوي
شوق بعدت ماكلمت مع امها الطبخة وحطوها علي النار
اسيل : شوق خلينا نساعد سلمان وحمد مساكين ينرحمون
ضحكت شوق
إم سلمان : إيه روح لهم ترا نحن تقريبا كملنا
مشت هي وشوق لهم وإم سلمان تكمل طبخ مع الخدامة اللي تغسل الفواكه والخضر وتجهز السلطات
شوق تبي تكون طبيعية مع حمد : سلمان اخوي الحبيب تبي ادبرك
سلمان بقهر : إبتلشنا بهالشغل الحرمي ....علمني بس منهو طلع بفكرة البر اشويه مع هالمشاوي
الكل ضحك
حمد : هههه إنت اللي قلت او نسيت
سلمان : هههه صح رهف من طلب الصبح
ضحكت شوق وقعدت جنب سلمان وجنبها اسيل
اسيل بهدوء : قموا تمشون ونحن نكمل عنكم
حمد يبي يقعد مع شوق ومرة فرحان ويبي يحصل فرصة يسولف معها : ماعليه خلونا نتساعد عسي نكمل بسرعة
وصاروا يتعاونون
سلمان بخبث وتردد : شويق وين خويتك الثلاثة
شوق إبتسمت : نايمة بعدين وتجي
سلمان بقهر : ليش مصحتيها تجي معكم وتساعدنا
شوق ماسكة ضحكتها : ماعليه الجيات أكثر
أسيل بهمس : يقصد ريماس
شوق لفت لها وهزت راسها بإيه واسيل غمزت لها
حمد : سطام وليد يذبحونا دام ماعطيناهم خبر قبل
الكل ضحك
سلمان : هههه حتي ضاري كان متحمس للبر
شوق بمزح : إشتغلوا وإنتوا ساكتين
حمد بخبث : حاظر
الكل ضحك وشوق إستحت
حمد يبي بس يسولف معها : إلا شخبارك مع النسبة
شوق بصوت هادي ولاهية : كويسة
حمد سال اسيل حتي مايشك احد : وإنت إخت اسيل
اسيل بهدوء : تمام إدعوا لنا
سلمان : الله يوفقكم وترا بتدخلون الجامعة وتندمون
شوق : ليش
سلمان بضجر : مرة مو شي دراستها متعبة الثانوية احلي ...شرايك حمد
حمد : إيه وعاد افكر اتخرج هذا العام
الكل ضحك
شوق : هههه لاتقصوا علينا بالكلام وتخلونا نكرهها
سلمان : إنتظري بس وتشوفين تكرهين اليوم اللي تمنيت فيه تدخلين الجامعة
شوق لقتها فرصة وتتمليح : زين دام كذا تفتحون لي القسم ومادخل الجامعة
سلمان فز : بالمشمش إدرسي إدرسي الجامعة ازين ودراستها مرة حلوة
اسيل ضحكت وحمد بعد
شوق إنقهرت : سلوم
سلمان بحزم : لا سلوم ولاغيره ولاتفكرين لو وافق ابوي انا اوافق
شوق بتحدي : مالت عليك بتشوف
حمد خق عليها وعلي دلعها ورقتها : وش قسمه
سلمان بسخرية : إختي مسوية فيها دافنشي و بيتهوفن تبي نفتح لها قسم تعلم فيه العزف والرسم
حمد إنبسط : ماشاء الله وتقدرين
شوق فرحت لردت فعله : إيه اقدر
حمد بفرح : زين سلمان وش فيها لو تفتحون لها قسم
شوق تسمع له
سلمان كشر : حمد لاتوقف بصفها مافيه عندنا بنات يشتغلون
حمد يحاول يقنعه يدري عشق شوق لرسم من هي صغيرة : ليش ذاك زمان اول والحين الحريم يسوقون ويشتغلون وبصف واحد مع الرجال
سلمان : ذاك مو عندنا نحن ....وبعدين لو شجون طلبت تشتغل توافق
حمد بصدق : وليش لا دامها بتحقق طموحها
شوق حست بالفرح لكلامه
سلمان نظره بحزم : لاتخرب البنت إسكت ازين
حمد فقع ضحك مع اسيل وشوق
حمد : هههه شوق وراه بشويش عسي يوافق
شوق بحيا : مشكور ماتقصر وساعدني اقنعه
حمد طاير من فرح يسولف معها وسمع عن احلامها وفنفسه " لاتفكرين بشي تصرين حرمتي واحقق لك كل احلامك بس وافقي " : لاتوصي وراه لين يوافق
سلمان ضحك : هههه فحلمك إنت وهي
وضحكوا وكملوا سوالف وشوق تحاول تتغلب علي خجلها منه ومن الكل بعد وتكون مثل رهف تسولف وتضحك وتبعد عن راسها فكرة انو حمد او خالد يحبونها ....إثنينهم تكن لهم نفس المشاعر اخوة وبس ...او يمكن فيه شخص له مشاعر خاصة شوي بقلبها من سنين وتحاول تتغاضي عنها وماترضخ لقلبها
مر الوقت وصلي الكل صلاة العصر واللي بالمزرعة يوم سمعوا إنقهروا ولحقوهم طيران
عند ابو بدر يتمشي ويسولف مع ابو خالد وابو سلمان وابو حمد
ابو سطام وابو الوليد راحوا بغير طريق وراهم محمد وعبد العزيز يركضون وفرحانين وتمنوا لو صحوا فؤاد يلعب معهم بس هو يتوعد فيهم هين يوصل لهم
ابو حمد يطالع المزرعة اللي وصلوا لها : عمي حق منهو هالمزرعة
ابو بدر : مادري ياوليدي إيجيت مرة انا وابو أسامة نسال ونتعرف علي ناسها بس ماحصلنا احد
ابو حمد بشعور غريب : احس إني زرتها قبل
ابو خالد طالعه : وشلون ..! ومتي ..!
ابو حمد رفع كتوفه : مادري بس شعور فني يقول شفتها قبل بس وين ماتذكر
ابو بدر : يمكن زرتها بمرة من المرات يوم إيجت علي مزرعتنا
ابو حمد بحيرة : يمكن .
كملوا سوالف وابو حمد شده شي هالمزرعة يعرفها وزارها واكيد من هالشي بس متي مايتذكر أبد
لفوا راجعين للكل وصل الباقي
رهف تصارخ من بعيد : شوووووووووووق
شوق بلعت ريقها : اليوم يومي
ضحكت هي وامها وأسيل كانوا قاعدين بالبساط حق الحريم
رهف وصلت وتتحلطم : حمارة ليش ماصحتني وقلتي
شوق بدلع وتصرف : سوري قلبي رق قلبي يوم شفتك مثل الملاك نايمة
رهف وصلت اكثر معها : ملاك هاه ونايمة ...تعالي تعالي
شوق إنحاشت ورهف وراها وشجون ورغد ولين
والكل ضكحوا عليهم
وصلت الحريم وعجبهم المكان وقعدوا يسولفون وبعدها قاموا يتمشون
العيال متحمسين وقرروا يكتشفون المكان
فؤاد دور عن محمد وعبد العزيز وتهاوش معهم وبعدها سوا ماتش كورة وصاروا يلعبون فيها وبالرمل
إم سلمان وصت الخدامة عن الاكل وقامت تتمشي مع ام حمد وإم خالد ومشوا جهة المزرعة الغريبة وإحساس رهيب فيها من وصلت وهي تطالعها وشافوا بطريقهم ابو بدر واللي معهم
وصلوا لهم وسلموا وقفوا يسولفون
ابو خالد : وين الهمة
ام خالد : نتمشي بس تعبنا من البيوت
ابو بدر : ايوه يبه تمشوا يمشي الدم بعروقكم
إم سلمان تطالع بعيد صوب المزرعة : اقول ياعمي
ابو بدر : سم يبه
إم سلمان علي حالها : حق منهو هالمزرعة منهو ناسها
ابو بدر : العلم لله ماعندي علم
إم سلمان بحيرة : ليش احس انو زرتها قبل
ابو حمد عقد حواجبه نفس شعوره وإحساسه
أبو بدر بإهتمام : زرتيها متي
إم سلمان بغرابة : مادري بس شعور فني يقول شفتها قبل وزرتها بعد بس وين ومتي ماتذكر
ابو حمد لف يطالعها يعني ماهوب الوحيد اللي عنده هالاحساس
ابو سلمان بهدوء وإبتسم : نفس كلام ابو حمد يقول شافها وزارها من قبل
إم سلمان لفت له وشافته يطالع المزرعة
ابو بدر لف غصب عنه وطالعها وصدقهم بالنسبة له إم سلمان وابو حمد نفس الكلام والتفكير والتصرف
ابو حمد يبي يرضي فضوله : شرايكم نرجع ونسأل عن اهلها
إم سلمان بهدوء : ماتعرف اهلها
ابو حمد بحيرة : لا بس احس شايفها قبل
ابو بدر نفس حالتهم : خلونا نروح نسال عن ناسها
وافقوا ورجعوا الرجاجيل اول وبعدها الحريم
****


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-20, 03:07 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل السادس

أنت البحر في نده وضده
أنت الشعر في سجعه وصدره
أنت القمر في هلاله وبدره
أنت النسيم في هدوءه ونقاءه
أنت الموج في جنونه وركوده
أراقب صفاء لونك بشغف
واخوض غمار أعماقك بخوف
فالبعد عنك شوق والقرب منك عشق
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
رغد ولين ورهف وشجون مع باقي البنات مسوين سباق
شجون بحماس : ملوك يله نتسابق
ملاك بنص عين : حتي تهزمني حشي إنت صاروخ مو بنت
شجون : ههههه يله وعن الدلع
ملاك تحمست : اوكي موافقة ...رهوف عدي لنا
عدت لهم رهف وصفرت وإنطلقوا بسرعة
ضاري وفواز وماجد وخالد سمعوهم
ضاري يستهبل : ماشاء الله منهو هالولد اقصد البنت اللي تعرف تصفر
خالد فطس : هههه سلامتك هاذي اكيد رهف او شجون
ضاري فقع ضحك : هههه او رغد
ماجد : هههه إلا قول لين إختي
الرباعي تسدحوا
فواز : هههه والله فلة بنات اخر زمن
ضاري : هههه شفت عاد العربجة وحركات لعيال وشوفهم شوفهم سباق الفورميلا وان
وصاروا يطالعوهم ويضحكون
سطام وليد
سطام عجبوه : بنات فلة
وليد : ههه شفت عاد وخاصة إخت ضاري تونس القلب
سطام طالعه بغرابة : بسم الله متي عرفت إنها تونس القلب
وليد بغرور : عاد انا الوليد ومايفوتني شي
سطام ضحك : هههه ياحبي لشوفت حالك
ضحكوا
سطام برقت عيونه : شرايك نلعب كورة مع الباقي وندوخ البنات شوي
وليد تحمس : اكيد مايبالها كلام
سطام فرح : زين يله حق باقي لعيال
ومشوا صوب الرباعي
وليد يضحك : هههه سطوم شرايك برغد إخت ضاري
سطام ضحك : هههه وش عندك
وليد يطالعها بعيد : مادري احس منجذب لها
سطام كشر : إنهبلت إياك والحب
وليد فطس : هههه اي حب واي خرابيط بس م أوصيك لاتقرب ناحها
سطام فقع ضحك وضربه علي كتفه بقوة : ابشر يالحبيب
وليد : ههه حياك يالغالي
وصلوا للكل
بدر : حيا الله الوجوه السفرة
سطام : واخيرا سمعنا صوتك الشجي
بدر كشر : مالت عليك ...وش مقررين عليه خلينا نفلها
وليد بخبث : ماتش كورة قدام البنات .
العيال تسدحوا وبنفس الوقت : ههههه ابشر
وركضوا حق عبد العزيز ومحمد وفؤاد كانوا مسوين ملعب ويلعبون وصاروا يلعبون معهم والحريم يطالعهم
ريماس إنتبهت لهم : بنات بنات شوفوا عيالنا يلعبون
البنات لفوا
رهف خاقة : خلونا نقزهم يله
البنات بصراخ : يلللللله ....وطاروا لهم
الشباب ماتوا فرح وصاروا يلعبون كلاسيكو البر البرصا والريال خخخخخخخ
سطام بخبث : ماوصيكم
العيال يضحكون : هههه لاتفكر بشي
وصاروا يلعبون ويبرزون مهاراتهم حتي بدر منهبل معهم هو وماجد
حمد وسلمان كملوا تجهيز وإيجوا لهم ودخلوا باللعبة
فريق1 سلمان ضاري ماجد بدر فواز خالد عبد العزيز
فريق2 عبد الله فواز حمد سطام وليد محمد فؤاد
البنات تحمسوا ويشجعونهم والعيال يلعبون زين
هجم ضاري بالكرة ومررها سلمان وهو عطاه لفواز وهو رجعها لضاري وضاري شورها ودخلت قوووووووووول
رهف تنطنط وتقفز من الفرح وتصرخ بحماس وخاقة علي ضاري اللي جماله مغطي علي الكل : قوووووووول قوووووووول
ضاري طالعها وشق الخشة ويستهبل وصار يوزع بوسات بالهوا صوبها هي
والبنات عاشوا جو ورهف حست إنه قاصدها
العيال إنقهروا
سطام بقهر : الحين اسجل مليون هدف
ضحكوا ورجعوا كملوا لعب
شجون معصبة وبهمس : الحين إنت وجه بوسات
رهف تخصرت : وليه إن شاء الله حبيبي وسجل وحب يحتفل معي عندك مانع
شجون بسخرية : مصدقة نفسك بتشوفين حبيبي سطام وش يسوي والحين بعد
رهف ترفع ضغطها : هه هه هه ضحكتني اولا مستحيل يسجل ويهزم ضاري وثانيا ماهوب شايلك من ارضك ولاهو داري عنك
شجون نط عرق : نعم
رهف بتحدي : اللي سمعتيه
شجون بصراخ : يالدوبه اعتذري يله
رهف عصبت : علبالك خايفة منك
البنات طالعوهم
شوق عرفت وش فيهم : خير ليش الصراخ او ليكون عشان الڨول
رهف : شوفي هالبطة بتقول بخسرونا
شجون : بطه فعينك بتشوفين ....وصارت تشجع بكل صوتها : حمد حمد
رهف بعناد وتشجع : سلوم سلوم
البنات خافوا بس يضحكون
لين خشت معهم ورغد بعد
وكملوا تشجيع ولعب والحريم يطالعهم والشياب بعد ومبسوطين لوناستهم
عند ابو بدر وصلوا للمزرعة مع الكل وشافوا عمال بعدين شوي
ابو حمد ( رائد ) : شرايكم نسألهم حق منهو
ابو خالد ( بدر ) إبتسم : الحين من صدقك
ابو حمد ( رائد ) : ايوه وبعدين نقول حابين نتعرف بس
ابو بدر : علي بركة الله ....ومشوا لهم
ابو سلمان ( محمد ) بصوت عالي : السلام عليكم
العاملين وقفوا شغل كانوا يحفرون حفرة حول شجرة
الاول : وعليكم السلام ...حياكم الله تفضلوا
ابو خالد ( بدر ) : زاد فضلك ياخوي
الثاني مشوا لهم ومفكرينهم يبون مويه : تفضلوا تفضلوا حيا الله ضيفونا
ابو حمد ( رائد ) : حياك الله كنا نمشي قريب وقلنا نسلم ونشرب مويه
الثاني راح بسرعة يجيب مويه
الاول : حياك الله المكان مكانك
ابو بدر : وش خباركم وش علومكم
الاول : الحمد لله من الله بخير شخبار ضيوف العرب
أبو سلمان : الحمد لله
ابو بدر : اقول ياوليدي
الاول : تفضل طال عمرك
ابو بدر : زاد فضلك ياوليدي هالجنه حفظها الرحمان لكم
الاول : بالله ياشيخ نحن نشتغل فيها لها ناسها
ابو بدر : ماشاء الله ماشاء الله يزيد ويبارك في خيرها ونعيمها
الاول : تسلم ياعم ....منهو إنتوا
ابو بدر : انا ابو بدر عبد العزيز ولد صالح من مزرعة مو بعيدة عن هالمكان
الاول عرفه : إيوه ياعم سمعنا فيك وبعزوتك حياك حياك تشرفنا
ابو بدر : الشرف لي ياوليدي ...قلنا لو ناسها فيها نشوفهم ونتعرف
رجع لهم الرجال الثاني ومعه مويه وعطاه حق ابو سلمان
الرجال الاول : والله الصراحة ناسها بجدة ويزرونها مرة بالسنة
ابو بدر : ماشاء الله بجدة وعندهم مزرعة بالرياض
الرجال الثاني : كانوا عايشين هنا سافروا بس من اربع سنين
ابو بدر : الله يحفظهم ويحفظ رزقهم
الكل : امين
ابو حمد ( رائد ) : ومنهو ناسها
الرجال الاول : رجال إسمه ابو مشاري
الكل إستغرب
ابو بدر بغرابة : ابو مشاري عبد الكريم دكتور النفس الله يرحمه
الرجال الاول : لا مو هو هذا إسمه ابو مشاري عبد الرحمان بن منصور ال ( .............)
ابو بدر مثل الصاعقة عليه إم سلمان ( إبتسام ) تكسرت رجولها ابو حمد طير عيونه والباقي إنصدم اكبر صدمة
أبو بدر شخصت عيونه وبصعوبة : م ن ه و ........!!!!؟؟؟؟؟؟
الرجال الاول إستغرب ورجع نطق الاسم : لقبه ابو مشاري وإسمه عبد الرحمان بن منصور ال ( ...........)
ابو خالد ( بدر ) إنصدم بس تدارك ابوه قبل لايسقط
ابو حمد موب قادر يفتح فمه
ابو سلمان ( محمد ) تصنم
إم حمد ( نوف ) تطالع ابو بدر وتشوفه شوي ويغمي عليه
إم خالد ( ريتاج ) مسكت إم سلمان بقوة لها خايفة لاتيطح عليهم
إم سلمان ترمش تبي تستوعب حروف الاسم وبصوت مخنوق : مو ميت
الرجال الاول لف لها بغرابة سمع صوتها بس مافهم عليها
الرجال الثاني : صاير شي
ابو خالد ( بدر ) يحاول يستوعب : قلت عبد الرحمان بن منصور بس نحن اللي نعرفه عليه ميت
الرجال الاول إستنكر : لا مو ميت قبل شهور كان هنا وحضر جنازة ابو مشاري دكتور النفس الله يرحمه
ابو بدر رفع إيده ومسك راسه وقعد علي الارض والكل خاف عليه
الرجال الثاني : شفيك ياعمي
ابو بدر يحاول يجمع شتات نفسه ويطلع من إعصار داهمه : سلامتك ...قلت إسمه ابو مشاري
الرجال الاول : ايوه عنده ولده الكبير إسمه مشاري
إبو حمد لف لأم سلمان وصدقها يوم قالت عبد الرحمان عايش
ابو بدر يحاول يتقبل ويستوعب الصدمة
إم سلمان ( إبتسام ) تجمع قوتها بهدوء غريب : مشاري ولده او تكفل فيه
ابو بدر بين لحظات ثمالته رفع راسه بصعوبة وطالعها والكل لف لها
الرجال الاول إنصدم من سؤالها عشان ماعنده حرمة : اتوقع ولده بس يمكن تكون أمه ميته عشان ماعنده حرمة
إم سلمان هزت راسها بإيه ولفت ومشت وفنفسها " وذاك الرضيع منهو " ولحقتها ام خالد ( ريتاج ) وإم حمد ( نوف ) وذاكرتها اسعفتها تذكرت كلش وفهمت كلش
ابو بدر يطالع قفاها وشوي تسقط عليهم وابو حمد ( رائد ) غمض عيونه وتذكر متي إيجي لهذا المكان قبل سنين مرة يوم إتصل عليه ابو مشاري وقال له عن مريض ب هاذي المزرعة وذاك المريض اخذه للمصح وعالجه
أبو بدر سانده ابو خالد بصعوبة ومشي يلحق إم سلمان يفهم سبب سؤالها
وابو سلمان ( محمد ) : نقدر نعرف وين عايش بجدة او متي يرجع هنا
الرجال الاول : العلم لله واضح إنكم تعرفونه
ابو سلمان : ايوه نعرفه زين ...ماقلت وين عايش بجدة
الرجال الاول : قلت العلم لله ماعندي عنوانه
ابو حمد نطق اخيرا : رقم التلفون
الرجال الاول : السموحة ماقدر منهو يظمن إنكم تعرفونه
ابو سلمان : لا نعرفه ونعرفه زين ولو عندك رقم تلفون بيته عطيه لنا إن ماعليك الامر
الرجال الاول إستغرب منهم : السموحه ماقدر ...وأظن غلطت يوم قلت لكم ناسها منو
ابو حمد عرف إنهم مستحيل يتكلمون وسحب موبايله : زين عطوه رقمنا وقول له عبد العزيز بن صالح زاره وماحصله ويتمني يتصل فيه
الرجال الاول : بإذن الله
دق ابو حمد علي رقم الرجال الاول ولف راجع مع ابو سلمان
ابو بدر بصوت شبه مسموع : بسمة يابنتي
إم سلمان ( إبتسام ) وقفت ولفت له وجهها شاحب وعمها نفس الشي وتغبطه علي قوته شلون ما طاح عليهم من هالخبر الصاعق
ابو بدر وصل ووصل وراه ابو حمد وابو سلمان اللي لحقوهم بسرعة
أبو بدر يطالع عيون إم سلمان : ليش قلتي ولده او تكفل فيه
إم سلمان تنهدت بقوة : من سنين ياعم وانا ببيت الدكتور ابو مشاري كان فيه رجال ومعه ولد صغير يومها لعبت معه انا وبنت ابو مشاري وقال إسمه مشاري توقعته ولد عمي ابو مشاري بس كان ولد ذاك الرجال
ابو بدر يسمع لها ومو فاهم شي : وش تقولين
إم سلمان بتطيح فمكانها : تذكرت متي زرت هالمزرعة
أبو بدر وقف علي حيله وقرب لها ومسك إيدها : إم سلمان خلك معي
إم سلمان إنتبهت كانت فاقدة المكان والشعور وتكابر دموعها : عبد الرحمان عايش شفته من ثلاثين سنه ببيت ابو مشاري
ابو بدر بهدوء : عبد الرحمان ميت وهذا تشابه أسماء بس
إم سلمان تطالعه والكل معقول تشابه اسماء معقول ابو بدر يقنع نفسه او اكيد او شنو
إم سلمان ( إبتسام ) : ابو حمد تعرف ولده !؟
ابو بدر لف له بصعوبة والكل بعد
ابو حمد ( رائد ) لف يطالع المزرعة : زرت هالمزرعة يوم كلمني ابو مشاري وقال فيه ولد مريض عزيز علي قلبي تعال خذه المصح عالجه
الكل يسمع
أبو بدر إنهد حيله : ياوليدي
أبو حمد كمل : يوم سألته منهو الولد قال تكفل فيه ويوم سألت الولد قال إسمه مشاري بس ابوه ميت
ابو بدر سقط علي الارض والكل إرتعب
ابو خالد قف قلبه وقعد بسرعه ومسكه له : يببه
أبو بدر بصعوبة : عبد الرحمان ميت
أبو حمد جمع قوته وحبه راسه : من سنين هو ميت ولو عايش فهو ميت
ابو بدر مثل البزر الصغير : صدقني يارائد عبد الرحمان ميت
ابو حمد قعد جنبه : ايوه ياعم ميت وشوله سنين ودهر وهو ميت والحين يطلع عايش
أبو بدر حط راسه علي كتف أبو حمد : ولو عايش أكثر من خمس واربعين سنه وماقال أبو مشاري ماسمعت الرجال يقول حظر جنازته ...ليش مايقول إنه عايش
الكل حزن قلبه
إم سلمان تجمع قوتها : ذكري وجهه نسيتها أولاده واحفاده ماتعرفهم عزوته وماسمعت عنها قم وخلينا نرجع وعبد الرحمان عنده قبره مدفون فيه
ابو بدر طالعها وعيونه لمعت : يابنتي
إم سلمان بهدوء : قم نرجع لحياتنا وعبد الرحمان ماضي وإنتهي للأبد قم ياعمي
أبو بدر أخذ مويه شربها وقام وسنده ابو حمد ( رائد ) ورجعوا للكل وكل واحد بأفكاره
إم سلمان ( إبتسام ) " عبد الرحمان عايش ادري زين هالشي ...الكمان كمانه وحفر بسكين أحبك ياحصتي ....وذاك المريض ولده هو ...لزوم أحلل هاللغز "
أبو بدر متأكد فقرارة نفسه أكيد من إن عبد الرحمان عايش وشوله يكذبون عليه الرعية
أبو خالد ( بدر ) يحاول يقوي ابوه هو وأبو سلمان ( محمد ) اللي يبي يتطمن علي إم سلمان يعرف عبد الرحمان له صداه ووجوده بحياتها تخافه وتهرب لحضنه من كل مخاوفها وتذكر يوم قالت له شلون يشوفها حصة ويبي يوقف جنبها حرمته مالها ذنب غير إنها أحب الناس لأبو بدر
عند الكل رهف وشجون يتهاوشون وكل وحدة تقول نحن اللي بنفوز والبنات يحاولون يهدوهم
العيال وافقوا لعب ويطالعوهم
ضاري مفقع ضحك : ههههه ماشاء الله قويات
بدر : ههههه يخوفون
حمد : سلمان رح لهم إنت والوحيد اللي تقدر عليهم
سلمان ضحك : ههههه بتشوف ماعاد ترجع تسمع صراخهم
العيال يضحكون ويطالعوه وهو راح لهم
سلمان وصل وبصراخ : بس إنت وهي
الكل وقف بالخط
رهف معصبه : سلمان تعال إسمع شجون بتقول بيفوزون علينا
شجون بثقة : وش علبالك
سلمان قاطعهم وبحزم : مابي اسمع صراخكم نحن لعيال اللي نلعب وماسوينا اللي سويتوه إسكتوا
رهف إنقهرت وشجون بعد
شجون بغضب : بس ماسمعت كلام إختك
سلمان بحزم : شجون مالي خلق لا إنت ولا رهف وكلمة ورد غطاها تبون تشجعون شجعوا بس بدون هواش وصراخ زين أو لأ
البنتين بقهر : زين
لين تهمس : حبيبك قوي
ريماس خاقة : فديته يستاهلون
لين بنذالة : اعلم عليك لهم
ريماس طيرت عيونها ولين تتوعد وتضحك
سلمان بنصف إبتسامة : راجع اكمل لعب ولو سمعت صراخ وهواش يصير شي لاترضونه
الثنتين يطالعونه بحقد
سلمان لف ودور بين الوجوه وشق الخشة لريماس وهي ذابت بمكانها وهو لف راجع للكل
شجون تدعي عليه : عسي تطيح وتتكسر
رهف بحقد : عسي تتفشل قدام الضيوف ويفشلك ابوي
ريماس عصبت وفنفسها " عسي هالدعاوي تنقلب عليكم ان شاء "
رغد تضحك : اعوذ بالله حقودات هههه
رهف : عشانه نذل إنت ماتعرفينه
شوق : كان قلت له هالكلام بوجهه
رهف بحقد عليه : إحترمت نفسي ولأول مرة
البنات فطسوا ضحك
شجون ورهف :سخيفااااااات
سلمان وصل للعيال
خالد : ههه ماشاء الله سكتوا
سلمان نفث ريش : البنات يبالهم العين الحمرا إلا وحدة
العيال طيروا عيونهم
ضاري : هههه منهو هاذي
سلمان : مو شغلكم كملوا لعب ربيتهم لكم
ضحكوا ورجعوا يلعبون
سطام يتمليح : ابو سلوم منهو هالوحدة
سلمان يعرف لقافته : وحدة ماتعرفها
وليد خش : عرفنا عليها
سلمان مسوي فيها معصب : حدك عاد وإحترم نفسك تراها حرمي ومارضي عليها
الكل تسدح
سطام : هههه السموحة السموحة علي العين والراس سلمان وحرم سلمان
سلمان رز حاله : ايوه كذا خلك علي الخط إنت وخويك
الكل فطس ضحك
عبد العزيز يهبل فيه : بعلم رهف وامي
سلمان طير عيونه : جرب إفتح فمك ابلعه لك طول حياتك
الكل : ههههههههههه
عبد العزيز : ههههه مزاح اخوي مزاح
سلمان تنفس : زين ثاني مرة لاتهددني
عبد العزيز : ههههه ابشر والله امزح بس
ضحكوا علي خوف عبد العزيز وسلمان وكملوا لعب والبنات يشجعونهم لين كملوا وطلعوا تعادل هدف سجله ضاري وهدف سجله فواز
البنات مر عليهم وقت حلو وهم يشجعون ورهف وشجون تصالحوا مثل كل مرة هواش هواش هواش وصلح بالاخير
تفرقوا وصاروا يتمشون
عبد الله مع فواز وخالد : اوووف والله قهر
فواز : حشي ...سمي اخوي وش فيك
عبد الله مقهور : مع حرمتي بنفس المكان وموب قادر اكلمها
الاثنين فطسوا
فواز : هههه اصبر بس
عبد الله : ههههه لو مو الشياب والحريم فيه كان سولفت معها
خالد مسوي فيها معصب : هاي إنت ليكون نستني اشوفك مو مسوي لي لاحشمة ولاكرامة
عبد الله يطنز : تصدق توني اتذكر إنها إختك ....وبعدين منت بكفو لا حشمة ولا كرامة
خالد عصب من جد : عبووود
عبد الله : رح الله يهداك البنت ملكت عليها حلالي فهمت
خالد ضحك : هههه فهمت بس ها إعتذر عن كلامك
عبد الله ضحك : ههههه امزح شفيك ليكون صدقت
خالد : هههههه أدري حتي انا امزح
فواز شاف ملاك مع دنا ومعهم اسيل : عبود شف مو ذيك حرمك
عبد الله فز : اي والله هي اروح أسلم
فواز ضحك : ههههه رح رح قبل لاتروح
عبد الله طار لهم
خالد : ههههه الغبي ماصدق علي الله احد نغزه
فواز يضحك ويناظر ملاك شي فيها جذبه لها يوم اخذوا العلوم أمس إنسحر بصوتها الرقيق والعذب
خالد يضحك ولف وشاف شوق مع ريماس واقفين عند النار وحمد وسلمان معهم
خالد إختفت إبتسامته وكشر ومايدري ليش : فواز تعال نساعد سلمان واللي معهم
فواز مإعترض ومشوا لهم
خالد يطالع شوق : السلام وعليكم
الثلاثي إلا شوق : وعليكم السلام
فواز : ماشاء الله بديتوا تشون
حمد : إيه توه بدينا
فواز : تبون مساعدة
حمد ببراءة : مايحتاج ماتقصرون لفوا المكان لو تبون
خالد بعناد حمد كان واقف جنب شوق وسلمان واقف مقابلها وريماس جنبها وكلهم لفوا علي موقد الشوي
خالد : ماعليه نحن نساعد إكيد تعبانين
سلمان : اللي تبونه
شوق مارفعت عيونها وتقلب في العيدان ويوم حست إنهم بيقعدون بصوت هادي : سلمان دام الشباب يبون يشون انا وريماس بنروح
خالد طالعها وحمد بعد
سلمان كشر كان يبي تقعد معهم ريماس : ايوه إستريحو من الصبح وأنتوا تشتغلون
شوق حست بالراحة ماتحب مكان فيه حمد وخالد : زين عن إذنكم ....لفت لحمد ومدت له المروحة : تفضل
حمد بإبتسامة وخالد يناظرهم : زاد فضلك وريحي نفسك من الصبح وإنت تشتغلين
مد إيده ومسك المروحة من جهة إيدها وصار ماسك إيدها
شوق حست بصاعقة ورجفت وسحبت إيدها وبصوت هادي : زين ...وبعدت ومشت مع ريماس
حمد يطالع قفاها وإبتسم بحب
خالد والغيرة ماكله قلبه وإنتبه لحركة حمد : إحترق
حمد طالعه بغرابة : وشو
خالد بغضب ويحاول يتحكم في اعصابه : إنتبه للحم
حمد إبتسم بسخرية ولف للموقد وصار يشوي وخالد وده يتوطي بمسارينه وقرب منه وبصوت هامس وده يذبح شافه شلون حط إيده علي إيدها بقصد : لا تحلم
حمد لف له وناظره بغرابة وبصوت هادي : قلت شي
خالد علي حاله ولف له ويناظره بنظرات غضب وتهديد : لا تحلم فيها
حمد مافهم شي بس يكره هالنظرة من خالد ورجع يروح بالمروحة وبصوت هادي : تأخرت
خالد سكنه إبليس من كلمته وده يكفخه ويصحيه من اللي هو فيه
حمد يقلب في العيدان ومستغرب من خالد وش اللي مايحلم فيه ...بس حمد بطبعه يرد الكلام لخالد ولو مافهم وفنفسه " موب فاهم عليك بس وخر عن طريقي ازين لك "
خالد وده يصيطر علي نفسه يمكن توهم وفنفسه " مادري يمكن صدفة بس ...بس اوريه لو يقرب ناحها شوق ملك خالد وبس "
شوق تمشي مع ريماس وفنفسها " ليش اهرب منهم يمكن اتخيل بس ...بس يوم اكون بينهم احس بنار مشتعلة واحس بالكره والغيرة والحقد بالمكان " نفضت راسها من افكارها وحبت تسولف مع ريماس عسي تنسي : نسيت اقول لك
ريماس : وشو
شوق إبتسمت : عن سلمان
ريماس بإهتمام تحاول تخفيه : وش فيه
شوق تغمز لها : العصر كان يقول وين صديقتك الثلاثة تساعدنا ...وليش ماصحتيها وجبتها معك تقعد معنا
ريماس فرحت : منهو يقصد
شوق برطمت : رموس لاتستهبلين
ريماس بفرح : يقصدني
شوق : ايوه يقصدك ..يقصد حبيبة قلبه
ريماس إستحت : شويق بسك سخافات
شوق تهبل فيها : علمني وش صاير وقلب أخوي فوق تحت
ريماس تحركت بسرعة وتهرب منها : مادري عنه شدراني انا
شوق ضحكت وحبت ترحمها : ههههه زين زين إلا ماعرف السالفة
ريماس فرحانة : لا سالفة ولاغيره خلينا نشوف الطبخة عن الخدامة
راحوا لها وحصلوا ام ضاري ومعها ام سطام وام وليد يساعدون الخدامة
وصل عبد الله عند البنات
عبد الله بفرح : يهلا يهلا
ملاك ودنا يضحكون
اسيل بحيا : اهيلن شخبارك
عبد الله شق الخشة : من شفتك صرت بخير
ملاك ودنا فطسوا
اسيل ماتته حيا
ملاك : هههه تبي نروح عنكم
عبد الله ضحك : هههه لا إقعدوا اخاف يفجروا الشياب قنبلة فني
وضحكوا
اسيل ميته حيا : عبد الله بعدين واشوفك
عبد الله إبتسم بحب : ايوه ياقلبي رح أتصل عليك وقت العشا زين
أسيل توردت خدودها قال قلبي قدام ملاك ودنا وهزت راسها بإيه وعبد الله ضحك وسلم وراح عنهم
ملاك تهبل فيها : وش هذا مايستحي يقول قلبي ونحن فيه
أسيل بحيا وبدلع : ملوك مو وقتك
دنا : ملاك البنت عايشة جو
وفقعوا ضحك
اسيل عصبت : نكته بايخه ...وراحت عنهم
دنا وملاك يضحكون ورهف وصلت مع الثلاثي
رهف بقهر يوم وصلت متاخره : وش كان يبي عبد الله
ملاك تضحك وببراءه : هههه اخذ موعد علي الموبايل
العرابجة تحمسوا
رغد : والله كم الساعة
دنا ببراءة : يقول وقت العشا
لين فرحت : ب..ن...اااااااااااا...ت
الثلاثي فهموا : سمي
لين تغني : الموبايل نسرقه شرايكم
الثلاثي يقلدونها: مايبالها كلام
ملاك ودنا إنصدموا : إعقلوا
شجون لفت راجعة مع الثلاثي وبنذالة: اليوم نسولف معه ونشوفه راعي سوالف وزاحف او لا
دنا وملاك يضحكون وفهموا إنهم بيطلعون ريحة عبد الله وماحبوا يقولون لاسيل يشوفون وش بصير
مر الوقت ورجع ابو بدر مع الكل وصلوا المغرب جماعة وبرد الجو وصار حلو وجنااان
حمد وسلمان اخذوا بريك وكملوا عنهم ماجد وضاري شوي
العيال تجمعوا ويلعبون ورق والبنات نفس الشي
اسيل : يالله الجو جنان
رغد : دام حبيب القلب فيه
البنات : ههههههههه
اسيل عصبت : رغود بسك خرابيط
رهف تطالع عيونها : زين وش خلا ( تقلدها ) الجو جنان
اسيل إستحت : مالت عليك
لين تربعت بقعدتها : اسيل
اسيل إرتعبت : بسم الله وش فيك
لين تغمز : عبودي يسولف معك بالموبايل
اسيل توردت خدودها وبكذبه : لا
لين إنقهرت : ولا مرة كلمك بالموبايل
اسيل : لا
رهف بثقة : لاتصدقينها كذابة
اسيل : كيفكم
شجون تستهبل : إنت تدرين دامه ملك عليك تقدرين تسوين اي شي معه
البنات إنفجروا ضحك
اسيل صرخت : شجووووووون
شجون ماسكة ضحكتها وتكمل : يعني تسولفين معه تدلعينه تغنجينه ...فهمت علي مو ( وتغمز لها )
اسيل قامت وبغضب : قليلة حيا
شجون : هههههه إقعدي إقعدي
اسيل معصبة : صدق قليلة حيا ...ولفت
ملاك : هههههههه وين
اسيل : حق ناس تستحي
البنات يضحكون عليها
دنا : ههههه مسكينة
رغد بنذالة : منهو قالها تتزوج وهي مراهقة وصغيرة خلونا نخليها تشوف نجوم الظهر
الثلاثي بنذالة : عليها
ريماس عصبت : حدكم عاد زوجها حلالها
لين : مالك شغل إنت والباقي
ريماس ضحكت غصب : هههههه صدق قليلات حيا
رهف تستهبل : يومك قريب إن شاء الله
ريماس فهت : وش يومه
رهف بنذالة : يخطبونك وتتزوجين وتشوفين اسويلك زواج اون لاين
البنات فقعوا ضحك وريماس قامت ولحقت أسيل وماقالت شي تعرف رهف انذل من في الكون
دنا : ههههه حلوة اون لاين
الكل يضحك
لين : هههه هجت المسكينه
كملوا ضحك عليها وعلي اسيل
شوق كانت قاعده مع الحريم يوم وصلت اسيل مكشرة
شوق : وش فيك
اسيل بغضب : إختك النذلة وبنت عمك وبنت خالك وصديقتهم
شوق ضحكت وفهمت : هههه هبلوا فيك
اسيل : عشانهم قليلات حيا
ريماس وصلت وقعدت معهم
شوق تضحك : ههههه خير إنت بعد وش فيك
ريماس بغضب : إختك ونذالتها
شوق فقعت ضحك
اسيل : ههههه وش سوت لك
ريماس : ماعليك منها قليلة حيا ...اقول شوق
شوق تضحك : ههههه سمي
ريماس : جبت الكمان معك ...من زمان ماسمعت عزفك
أسيل فزت : وانا بعد
شوق إبتسمت : ايوه جبته بس بعدين واعزف لكم الكل فيه
البنتين فرحوا
ريماس : ماعلية تكفين قومي إعزفي مع هالجو الحلو
شوق : لا قلت بعدين شوفي الشياب والعيال وشلون تبين اعزف قدامهم
أسيل إنقهرت : يله عاد تكفين ....وبعدين عادي وش فيها
شوق تنهي السالفة : قلت بعدين
ريماس رفعت حاجب وبصوت عالي : خالتي ام سلمان
إم سلمان( إبتسام ) لفت لها : سمي
شوق طيرت عيونها : هس
ريماس : سم الله عدوينك ...خالتي طلبتك ومابي تردني
إم سلمان إبتسمت : ماعاش منهو يرد الاوروبية سمي
ريماس إستحت : تسلمين كنت اقول خلي شوق تعزف لنا
الحريم لفوا لهم
إم سلمان ( إبتسام ) : شوق مايصير تردينهم
شوق تتوعد بريماس : يمه مارديتهم قلت لهم بعدين واعزف
ام ماجد ( شذي ) : ماعليه قومي وإعزفي لنا الحين يله نبي نسمع عزفك
شوق تورطت : خالتي ...
إم سلمان تقاطعها : قومي جبي الكمان وإعزفي لنا
شوق قامت : هين ياريماس
الكل ضحك عليها وهي راحت حق سيارتهم جابت كمانها ورجعت
أبو عبد الله ( أسامه ) شافها : ليكون إم سلمان بتعزف الحين
الكل طالعوها
ابو ماجد ( سامر ) : عاد تصدقون مشتاق لعزفها
ابو خالد ( بدر ) : وانا بعد
ابو سلمان ( محمد ) : هههه إن شاء الله تعزف الحين وتسمعونها
العيال شافوها
ضاري : سلمان عندكم عازفين
سلمان ضحك : هههه ايوه امي وخواتي عازفات
الكل تحمس
خالد بوناسة : ليكون شوق بتعزف الحين
سلمان : يمكن
سطام : خلونا نسمع
شوق وصلت للحريم وإنتبهت علي الكل اللي يطالعونها
شوق بحيا : يمه إعزفي إنت
إم خالد ( ريتاج ) : لا نبي نسمع عزفك إنت
شوق بقلة حيلة : زين وش اعزف
ريماس بفرح : حقت فلم التيتانيك
شوق بغضب : اخر وحدة تطلب هي إنت فهمتي
الكل : ههههههههه
ام حمد ( نوف ) : هههه ماعليه إعزفيها حلوة
شوق إبتسمت : زين بس مو حافظة النوتة عدل
إم سلمان ( إبتسام ) : إنسي اللي حولك وغمضي عيونك وتذكري اللحن وعيش نوتاته والحانه
شوق إبتسمت بحب لها وحطت الكمان علي كتفها وحطت راسها عليه والعصا علي الاوتار اخذت نفس وغمضت عيونها وبدت عزف بمهاره والكل وقف شغله وتفكيره ولف لها ويسمع صوت اللحن وصوت الهوا كانت بارعة ببراعة ام سلمان نفس الوقفة نفس الحضور نفس الوجود
حمد يطالعها ويسمع بكل جوارحه لها
خالد يناظرها ويسمع بكل وجدانه لها
والكل يسمع بقلبه لها
ابو بدر يطالعها وهي تعزف وبصوت هادي : بنت بسمة يابو سلمان
ابو سلمان إبتسم : إيه ياعم مثلها
ابو بدر : بس عزف إم سلمان احلي من عزفها
ابو سلمان لف له والشياب : ماعجبك
ابو بدر : لا حلو ومرة حلو بس قدامها الكثير حتي تعزف مثل إم سلمان
ابو الوليد ( فارس ) بمزح : إبتسام مخضرمة يبه
الكل ضحك ورجعوا يسمعون لها
شوق تعزف وفتحت عيونها وتطالع بعيد ومستمتعة باللحن بس وقفت وماكملت عزف
ريماس : كملي
شوق : مو حافظة باقي النوتة
إم سلمان إبتسمت وقامت لها : عطني الكمان
شوق عطتها الكمان والكل صفق بقوة لها : ياهووووووووو
شوق فرحت وإستحت
رهف تصارخ : كملي عزف
شوق تصارخ : مو حافظة باقي النوتة
رهف : يمه كملي إنت
إم سلمان حطت الكمان وقفت وقفتها
ابو بدر إبتسم : إسمعوا العزف الحقيقي
الشياب ضحكوا
شوق قعدت وتبي تسمع عزف امها
إم سلمان غمضت عيونها وبدت عزف بمهارة وفن وتتحرك مع اللحن وتلحن معه والكل غمض عيونه ويسمع بكل قلبه للعزف
ماجد من قلب : يالله وش هالعزف
فواز نفس حالته : إسكت لاتخربه بصوتك
الكل إبتسم ويسمعون
مرت خمس دقايق ونزلت الكمان والكل ساكت وماعلق
إم سلمان إبتسمت وبصراخ : مو حلو
البنات والعيال : يهببببببببل
الحريم والشياب ضحكوا
شوق قامت وعيونها غرقت دموع : يمه عزفك روعة
إم سلمان إبتسمت لها : خلي عيونك مغمضة حسي باللحن وإنسي اللي حولك إعزفي لك ولنفسك خلي مشاعرك وأحاسيسك تتكلم نوتات ومفاتيح موسيقي
شوق حبت راسها تعشق وتموت بكلام أمها
ابو سطام ( طلال ) بصوت عالي : إم سلمان
إم سلمان لفت له : سمي
ابو سطام : رجعينا لأيام زمان
الكل ضحك
إم سلمان : ذاك زمان
ابو الوليد ( فارس ) بصراخ: نبي نسمع عزفك مشتاقين له
إم سلمان : هههه بغير مرة
رهف تشجع والكل خش معها : يمممه يمممه يمممه
الشياب والحريم يضحكون
إم سلمان : هههههه زين زين وش تبون
ابو بدر: بسمة امل
إم سلمان : إن شاء الله
ورجعت حطت الكمان علي كتفها وحطت العصا علي الاوتار وبصوت هادي : شوق
شوق من وراها : سمي
إم سلمان بحنان : غمضي عيونك وتخيلي انك تقرين المفاتيح علي سلم المويسقي
شوق إبتسمت: زين ....وغمضت عيونها
إم سلمان تمت مفتحه عيونها ولفت جهة أبو سلمان وبدت عزف هذا هو أملها ابو سلمان حاميها وحارصها وتفكر في بنتها اللي كلما تسمع عزفها تشوف دموع بعيونها
أبو سلمان يناظرها بحب ويسمع لعزفها حبها ماله حدود ومانتقص بيوم وكل يوم يزيد يوم عن يوم
ابو بدر بصوت هادي حزين : عزفها حلو وتمتص الالم مثل عادتها
الشياب طالعوه وشافوه منزل راسه ويسمع لها
الكل يسمع لها
ضاري : سلمان أمك اخذتني علي عالم ثاني
سلمان إبتسم : يوم أحس بالحزن اقل لها تعزف
فواز بضجر ويبي يسمع : إسكتوا بعدين وعبروا عن مشاعركم
الكل ضحك وسكتوا وصاروا يسمعون وكل واحد عايش بافكاره
مرت دقايق ونزلت الكمان والبنات والعيال صفقوا لها بحفاوة
إم سلمان ( إبتسام ) إبتسمت : عجبتكم
ام ضاري : تسلمين علي هالعزف الهادي الرقيق
إم سلمان: الله يسلمك
سلمان يصارخ : يمه وحدة ثانية بعد
إم سلمان رفعت إيدها وأشرت بلا والكل ضحك وهي عطت شوق الكمان ورجعت قعدت
أبو بدر : صح بدنها علي هالعزف
ابو خالد : مثل كل مرة عزفها حلو
ابو أسامة : حتي شوق عزفها حلو

الشياب : أيوه ....ورجعوا لسوالفهم وأبو بدر يحاول ينسي الخبر اللي سمعه اليوم عبد الرحمان عايش بعد سنين يطلع عايش تفرقوا بعمر العشرين والحين هم بعمر السبعين


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-20, 03:16 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الفصل السابع

يانجمة المساء
يازرقة السماء
ياروعة النقاء
ياوردة الحياء
يالهفة اللقاء
ياسكينة الصفاء
كأنني بجوارك غصن الانحناء
وكأنك بجانبي عرش البهاء
وكأنني أمامك بخجل حمرة الحناء
وكأنك بقلبي سلطانة فتنة الاغواء
وكأنني حينما أراك أريدك بلا إنتهاء
وكأنك عندما تغبين تشرقين بكل سخاء
وتملئين قلبي زهوا وعطرا وسكونا وهناء
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مر الوقت وجهزت الحريم العشاء والبنات فرشوا طاولة علي الارض لهم هم والحريم وحدة للشياب والعيال
وتجمعوا وبدوا أكل
أبو عبد الله( أسامة ) يأكل : هالطبخة طيبة
ابو ماجد ( سامر ) عجبته : ايه ماشاء الله هاذي اللي تقول عليها إم سلمان من الجزائر
ابو بدر بمزح : ابو سلمان ليكون كل يوم تأكل طباخ دولة من الدول
ابو سلمان ( محمد ) : هههه الصراحة ايوه ياعم وخاصة طبخ مصر والامارات
ابو بدر : زين إعزمنا لاتصير بخيل
الكل : ههههههههه
أبو سلمان : هههههه حياك والله اتشرف فيك
ابو أسامة : اقول ياوليدي
ابو سلمان ( محمد ) : سم ياعم
ابو أسامة : رجع لي بنتي وماعندك شي عندي
الكل فطس وخاصة لعيال
أبو سلمان : ههههه افا ياعم
أبو أسامة مبتسم : هذا اللي عندي
ابو سلمان إبتسم : ياعم هي أساس البيت
ابو أسامة : شف غيرها
الكل يضحك
ابو سلمان بحيا غصب : مافني حيل علي غيرها
الكل : هههههههههه
ابو أسامة : هههههه امزح الله يوفقك بس هاه كل يوم جمعة عشاي ب بيتك
ابو سلمان ( محمد ) بمزح : ريحتني وابشر كل يوم لو تبي
الكل ضحك عليه
ابو اسامة : اقول يابو خالد
ابو خالد ( بدر ) : سم طال عمرك
ابو أسامة : ابو سلمان مو راضي يرجع لي بنتي رجع لي إنت بنتي
الكل : ههههنهه
ابو خالد ضحك : ههههه اطلب الغالي والثمين يرخص إلا هالشي
العيال تسدحوا
ابو أسامة ضحك غصب : ههههه وش هذا وانا ليش وافقت يوم خطبتوا عندي
ابو بدر : ماحد قال لك توافق
أبو أسامة : اشوفك فزعت مع ولدك
ابو بدر : هههه ايوه تراه العود
الكل : ههههههههه
ابو خالد : تسلم يالغالي افزع مع ولدك
ابو أسامة : زين دام كذا بكرة نرجع واعزمهم علي البيت وماسمح لهم يرجعون لبيوتهم
الكل يضحك
ابو سلمان ( محمد ) : ههههه افزع يابو خالد
ابو خالد : هههه لا تفكر بشي إنت إمنع حرمتك تروح وانا بعد
الكل مفقع ضحك
ابو أسامة : ههههه متفقين علي
ابو خالد وابو سلمان : ايوه ههههه
ابو عبد الله ( أسامه ) خش : لا تفكر بشي يايبه نجيبهم ونخليهم بالبيت
ابو خالد: ترا تصير الحرب بينا
الكل تسدح والعيال يضربون بالارض
ابو بدر : مستعد للحرب وانا ابوك
ابو خالد : ههههههه عشانها ايوه يبه
الكل فطس ضحك
ابو أسامة : ههههه مزاح مزاح تم لي ايام بهالحياة لاتذبحوني
الكل مفقع ضحك
ابو خالد قام عنده وحب راسه وابو سلمان بعد
ابو أسامة رز حاله ونفث ريشه : اثاري اللي عنده بنات مامات
الكل : هههههههههههاي هههههههاي
ابو خالد ضحك ورجع حب راسه وابو سلمان بعد
ابو بدر بغيرة : اي والله ابو اسامة عنده بنات ينحب راسه وانا لي الله
الكل ضحك والاثنين حبوا راسه
ابو بدر ضحك وطالع ابو سطام : اشوف ابو سطام مايبي يحب راسي
ابو سطام ( طلال ) فز وركض عنده وحب راسه وايده والكل مفقع ضحك
ابو بدر : هههههه امزح امزح
أبو سطام تنهد : اووه الحمد لله فكرت بتقول رجع بنتي
الكل تسدح ضحك عليه عشانه تكلم من قلب
ابو بدر : ههههه دام كذا رجعها والحين بعد
ابو سطام فز : لا تكفي ياعم اطلب اللي تبيه
الكل ضحك عليه
ابو بدر: إقعد إقعد
ابو سطام ضحك وحب راسه ورجع لمكانه وكملوا عشاء
وليد بهمس : ابوك يعز امك
سطام ماسك ضحكته : حد الجنون
وليد بغي يفقع ضحك وكملوا سوالف والعيال عجبتهم القعدة مع الشياب وضاري يقول لهم شيابكم فيهم روح الشباب والكل يضحك
والحريم يسولفون والبنات معهم لين كملوا عشا وشالوا الاغراض وبعض الحريم قامت ترتاح والبعض قعد وسوا دائرة كبيرة ويسولفون وكانت النار بالوسط وكان القمر بدر اللي خلي النور يكون فيه وكان الجو خيالي
إم سلمان تذكرت شي وقامت : حمد
حمد طالعها : سم ياخالتي
إم سلمان ( إبتسام ) :سم الله عدوينك ياوليدي ... الكيس اللي قلت لك حطه بالسيارة هو فيه
حمد إبتسم وقام : ايوه تعالي اعطيه لك
ابو سلمان ( محمد ) : وش كيسه
إم سلمان : اللي إشتريناه من الطريق توني اتذكره
ابو سلمان إبتسم : جبيه جبيه
سلمان تحمس : وش فيه هالكيس
حمد بسرعة : مفاجأة لكم
الكل تحمس
إم سلمان ضحكت ومشت هي وحمد
شوق قامت بسرعة ولحقتهم وكل همها تساعد امها وماعرفت بهالحركة أشعلت النار بقلب خالد وفرحت حمد
خالد وده ينفجر وبين أسنانه : اليوم بطوله مع بعض
فواز عقد حواجبه : قلت شي
خالد قام : ولا شي
فواز : وين
خالد : اساعدهم ....ولحقهم
ابو حمد ( رائد ) يطالعهم وهم رايحين وخالد لاحقهم وتنهد : وش جايبين يابو سلمان
ابو سلمان : مفاجاة علي قولت ولدك
ابو خالد ( بدر ) : عسي تكون حلوة
ابو سلمان ( محمد ) : بالنسبة لي احب هالمفاجأة
عند ام سلمان وحمد وشوق
إم سلمان : تسلم... خلينا نحمله صوب النار
حمد إبتسم : انا احمله مو ثقيل
خالد وراه : اساعدك
الثلاثي لف له
شوق طيرت عيونها من نظراته الغاضبة
حمد كشر يوم شافه
إم سلمان بهدوء : زين ياوليدي ساعد اخوك ...شوق تعالي نجهز عشان نشويهم
شوق تبي تهرب من نظرات خالد : زين يله
شوق وإم سلمان مشوا قدامهم
شوق تفكر فيهم
إم سلمان بهدوء : شوق يممه صاير شي معك
شوق فزت : هاه يمه ولا شي
إم سلمان مدت إيدها ومسكت إيد بنتها وبإبتسامة حنونة بإبتسامة عطف وحب وحنان : تذكري يمه انا فيه طول الوقت ورهف فيه طول الوقت زين ...وعيونك خليهم مبتسمين طول الوقت زين ياقلبي
شوق غرقت عيونها دموع تعشق امها موووت تعشق حنانها مووت تعشق طيبتها مووت وهزت راسها بإيه وكملوا مشي
حمد بنصف إبتسامة ويستهبل : توني اكتشف إنك راعي مواقف وفزعه
خالد مد إيده وحمل الكيس من جهة وردها له بصوت حازم متوعد مهدد: تاخرت
حمد ناظره بحزم : شسالفتك إنت ..!؟
خالد يطالع شوق اللي تمشي مع امها : ولا شي قلت لك لاتحلم ...قلت تاخرت رديت لك الكلمة
حمد وصلت معاه : خالد حدك عاد
خالد حط عينه بعين حمد : وخر ازين لك
حمد عقد حواجبه : عن منهو
خالد رجع يطالع قدام وسففه
حمد إبتسم وبصوت حازم : زين متفقين
خالد بهدوء قاتل : علي شنو
حمد : تبتعد عن طريقي ولاتقرب لها ابد
خالد : هذا اللي ابيه خلك بحدودك
حمد إبتسم بسخرية : من زينها عاد
خالد عصب : لا تطلعني عن طوري
حمد بغضب : إنت اللي لاتطلعني عن طوري إنت فيك شي وتبي تتهاوش معي وتدري زين إني مالي شغل باللي إنت فيه
خالد هدي شوي : اوكي اوكي ماله داعي مشاكل ونحن عيال عم
حمد إبتسم بسخرية : ايوه صدق
خالد سفه وحمد بعد وصلوا للكل وحطوا الكيس جنب النار
إم سلمان جابت اللي تحتاجه حق الشوي وشوق قعدت جنب اسيل وتفكر فنظرات خالد ورفعت عيونها شافته يطالعها بنفس النظرات نظرات لوم وعتاب وفيهم لمعة حزن نزلت عيونها وفنفسها " وش فيه شصاير له ليش معصب "
عبد العزيز بحماس : يمه وش داخل الكيس
إم سلمان ( إبتسام ) إبتسمت : ذرة بشويها لكم
الكل فرح
عبد العزيز فز وركض لها : انا بشويها معك
إم سلمان ضحكت: هههه اقعد
فؤاد ومحمد طاروا لها
عبد العزيز بحماس : يمه سوي لنا بوب كرون
الكل ضحك عليه
إم سلمان : جب لي قدر كاتم واسوي لك بوب كرون
عبد العزيز كشر : يمه تكفين والله اتكلم من جد
إم سلمان بحزم : عزوز لاتستهبل ماقدر اسويه ... البوب كرون يباله قدر كاتم وحرارة ....رح عني خلتني القط خيط وخيط شدراك إنت
الكل يضحك عليها
ابو سطام ( طلال ) : ههههه علميه علميه الطبخ
إم سلمان : هههه دوخني
عبد العزيز إنقهر : والحين يعني مافيه بوب كرون
إم سلمان تنهدت : لا حول ولا قوة إلا بالله ...شوف رهف تعطيك
رهف طيرت عيونها : ماعندي ...ماجبت معي
إم سلمان بثقة ولاهية : ادري عنك يالسوبر ماركت عطيه كيس عسي يخلني بروحي
الكل ضحك
رهف كشرت : بعدين وتعال اعطيك واحد
الكل : ههههههه
عبد العزيز فرح : يس
ضاري يطالعها وشق الخشة ورهف شافت صوبه وهو رفع لها حواجبه ورهف ذابت بمكانها
رغد شافته : اشوف اخوي مضيع شي هنا
رهف طيرت عيونها : قلت شي
رغد بوناسة : اقول خليك ذايبه
رهف ضحكت غصب ورغد معها
ابو الوليد ( فارس ) قام : إم سلمان إرتاحي انا اشويها عنك
إم سلمان : زين تفضل
قامت قعدت جنب ام خالد وابو الوليد يشوي لهم ومعه فؤاد ومحمد وعبد العزيز
حمد فرحان مبسوط موب قادر يوصف شعوره طول اليوم وهو مع شوق سولف معها ضحك معها إكتشف فيها بنت كبيرة عاقلة حنونة حبها اكثر واكثر وصار طاير بالسما من الفرح عكس خالد للحين ماقدر يتقبل فكرة إن حمد يوقف ويسولف مع شوق إكتشف إنه غيور مرة وهو من غير شي مايتحمل حمد وشلون يكون مع شوق
حمد إبتسم وحب يرفع ضغط خالد مايدري شفيه بس يستمتع بغضب خالد : اشوفك فرحان ياخالد
خالد لف له بغضب كان فواز بينهم : بشوفت رقعة وجهك
فواز فه بينهم
حمد عصب بس مابين : تسلم والله يومي زين مابي اكنسله عشانك .
خالد مثل السكين إنغرس بقلبه : والله وش زينه
حمد ردها له : بشوفت رقعة وجهك
فواز بغي يضحك بس تمالك نفسه خالد معصب حده
خالد وصلت معاه : لف عني خشتك ازين لك
حمد عصب اكثر : إلزم حدك
فواز خش شاف كهرباء بينهم : خير وش فيكم
خالد بغضب : ولا شي
حمد قام عنه : مخلي لك المكان إنبسط ...ومشي صوب ابو الوليد يساعده
خالد وده ينفجر
فواز : شفيك عنه
خالد من قلب : موب قادر اتحمله
فواز كشر : مو شي جديد
خالد طالعه بغضب
فواز بحزم : نحن بهالمكان عشان نفرح وننبسط مو نتهاوش
خالد يحاول يهدي اعصابه : سمعني سمعني
فواز تنهد يعرف الصراع الازلي بينهم بس وش السبب مايعرفه كذا إستهبال يكرهون بعض
شوق اللي كانت تراقب الوضع تنهدت بعمق إحساسها يقول خالد وحمد مثل العود المشتعل
رهف جنبها وسمعت الاه منها وبهمس : شوق
شوق لفت لها برجا : خلينا نتمشي شوي
رهف رحمتها وقامت : زين يله
قامت معها شوق ومشوا عن الكل وخالد يطالعهم وحمد وضاري
رهف بحب : شفيك شصاير لك
شوق بتعب : والله مادري بس ضايعة وتعبانه
رهف إبتسمت لها : من شنو ...شصاير معك
شوق تنهدت وقررت تسوي بنصيحة أمها: خالد وحمد
رهف تناظرها : وش فيهم
شوق تتمني يكون شك : احس إثنينهم يهتمون لي
رهف إبتسمت وبخبث : إلا يحبونك
شوق وقفت وتناظرها : .........
رهف إستغربت : شفيك مفهية
شوق بامل : تكفين لاتقولينها
رهف إستغربت منها : وش اللي ماقولها ...إنهم يحبونك
شوق : إيه مابي يحبوني
رهف ضحكت : ههههه غبية
شوق عصبت : رهوف اتكلم من جد
رهف قلبتها جد : إسمعني خالد مادري عنه بس حمد اكيد يحبك
شوق تنهدت : هذا اللي ناقص
رهف فهت : شوق وش تبين بس علمني
شوق بحزن : رهف ماتشوفينهم مثل النار ومايتحملون بعض ابد
رهف : مادري احسهم عادي
شوق من قلب : جعل ماقاله لاحمد ولاخالد مابيهم
رهف بنص عين : يعني ماتبين واحد فيهم
شوق : أيوه اخواني ترا
رهف عصبت : اخوانك سلمان وعبد العزيز وبعدين وش فيه خالد وش فيه حمد
شوق ضحكت غصب : هههههه وش عندك إختاري واحد
رهف ضحكت : ههههه لو انا مكانك اهبل فيهم إثنينهم
شوق بخوف وثقة : اليوم اهبل فيهم وبكرة ادخل صراع
رهف برطمت : طول حياتك غبية
شوق بقهر : رهف انا بعالم وإنت بعالم وشلون تبين اهبل فرجال مابيه
رهف من قلب : اموت واعرف منهو سرق قلبك
شوق عصبت : إنت من سرق قلبي
رهف تحلطمت : ماعلينا ماتبينهم سفهيهم بعدي عن مكان هم فيه
شوق إبتسمت : ياحبي لك فكرة حلوة
رهف بوزمت : من زينك وبعدين فكري زين ترا واضح علي حمد ميت فيك وخالد بعد
شوق عصبت : رجعنا
رهف : ماقلت لك قولي لي عن همومك
شوق طيرت عيونها : أيش !!
رهف ضحكت وباستها : امزح ياروح رهوف
شوق إبتسمت : ورا هالادب والسلوك فيه شي قولي شتين
رهف ضاعت : ضاري ذبحني جنني
شوق تضحك وحبت تنسي : ههههه والله وش سوا ابو الفلة والوناسة
رهف تسولف معها وشوق تضحك وشافوا شخص جاي لهم
شوق بصوت هادي : مو قلت لك
رهف فرحت : خلينا نشوف وش يبي المسيو حمد
شوق إبتسمت غصب رهف تطلعها من حزنها غصب
حمد وصل وهو شاق الخشة : سلام
رهف : سلامين
حمد يطالع شوق : رهف طلبت شاحن من شجون وتقول شف رهف تعطيه لك
شوق منزلة عيونها
رهف ماسكة ضحكتها " طالعني اول وبعدين سولف ": ليش لعيال ماعندهم
حمد لف لها " اخ منك ": ايوه اللي اقول له يقول تاركه بالمزرعة
رهف تسولف : وش تبي فيه ليكون تشحن موبايلك عشان خوياتك
شوق طيرت عيونها
حمد عصب : رهف وجع ترا انا اخوك وبعدين وش هالكلام
رهف ضحكت : ههههه امزح امزح لاتعصب اخوي
حمد بحزم : زين قومي روحي جبي لي شاحن وبسك خرابيط
خالد شافهم من بعيد وتأفف بقوة وغضب حمد يتلزق في شوق ...هالشي واضح له ويخليه يعصب
رهف قامت وفهمت عليه يبي يقعد بروحه مع شوق : شويق تعالي معي
شوق قامت
حمد يسولف : شوق عطي لرهف شوي من عقلك
رهف عصبت : قصدك انا مجنونة
حمد : انا ماقلت شي إنت اللي قلتي
رهف وصلت معها : هين وجهي لو جبت لك شاحن
حمد عصب : رهف
شوق بصوت هادي : بسكم هواش ..شوي وأجيبه لك ...وراحت بسرعة
حمد يطالعها
رهف إبتسمت : احم احم
حمد كشر : نفسي تصرين مثلها إنت وشجون
رهف ضحكت غصب : هههه والله ليش
حمد لف عنها : مو شغلك
رهف تضحك : ههههه الرجال منتهي وعليه السلام
إيجوا لها البنات
شجون : حمد يبي شاحن عندك !؟
رهف : راحت شوق تجيب له
وقعدوا يسولفون
شوق راحت لأغراضها وأخذت شاحن وطلعت تعطيه لشجون تعطيه لحمد بس ....
حمد كان واقف قرب الخيمة يوم طلعت شوق ونادها : شوق
شوق فزت ولفت له ومشت صوبه " كان ينتظر "
خالد كان قريب منهم : حلو والله حلو ....ومشي لهم بسرعة يوقف سنجق عرض بطريق حمد
شوق وصلت له وشافت خالد جاي لهم من ورا ومدت له الشاحن : تفضل
حمد إبتسم : مشكورة ماتقصرين ...ومسكه عنها
شوق رفعت عيونها شافت خالد قرب منهم : وش دعوة عن إذنك
حمد بسرعة : بس شوي أحتاجك
مأمدها شوق تقول كلمة وإلا خالد : وش تسون
حمد لف له بغضب عارم : وش عليك
شوق تصنمت فمكانها وتطالع بينهم
خالد طالع الشاحن : عذرك الشاحن لو طلبت كان عطيتك
شوق طيرت عيونها وفهمت غمزه وقصده
حمد زفر الهوا : لو ابيه منك كان طلبته
شوق تنهدت بينها وبين نفسها ولفت بتروح
خالد بسرعة : شوق بس شوي
حمد طير عيونه منهو سمح له يسولف معها
شوق توقفت ولفت وهي ماتبي : نعم
خالد ماعرف وش يقول كانت ردت فعله سريعة :كنت اقول لو فيه مويه باردة بخيمتكم عطني
حمد وده يتطوي بمسارينه
شوق بصوت هادي : زين ......ولفت عنهم
حمد لا إرادي : ماتستحي تطلب منها
خالد عصب : منت بشايف نفسك إنك طلبت منها اول واحد
شوق سمعت كلامهم ودخلت بسرعة
حمد عصب : شفيك إنت فكل نقطة اشوفك قدامي
خالد تكتف وبغضب : مو قلت لك وخر عن طريقي
حمد وصلت معاه :ليش منهو إيجي عند الثاني ..انا ولا انت
خالد بسخرية : من زينك إيجت حق شوق
حمد مثل واحد كب عليه مويه باردة إلا ثلج : شلون
خالد لف عنه : ماكنت تبي شاحن وحصلته رح إشحن موبايلك
حمد بغضب وده يعطيه بوكس علي كلامه : عطشان أنتظر بنت عمي شوق تجيب المويه ( شدد علي كلامه تاكيد )
خالد لف له بغضب وحمد تكتف وينتظر تطلع شوق
شوق ماتبي ترجع تشوفهم و قالت لأسيل وهي أخذت لهم لموية وطلعت
حمد من شافها إبتسم بنصر: اروي عطشك
خالد نط فيه عرق : ترا كلام يوصلك ويتعادك إلزم حدك
حمد تنهد بقوة وعيونه تقطر شر : ويرجع ينعاد عليك إلزم حدك أنت ....لف عنه وراح حق سيارته يشحن موبايله
خالد وقف مثل الصنم ويطالعه ومعصب اول شي من شوق شلون تخدم حمد وماتخدمه هو
أسيل اللي شافت الجو مكهرب ومدت له الكأس: خالد تفضل لمويه
خالد مد إيده وسحب منها القارورة وحطها بفمه وشرب وكأنه أول مرة يشرب نار مشتعلة بقلبه وده يطفيها ومارح يقدر غير يوم يبعث حمد علي المنفي
اسيل طيرت عيونها : خالد بشويش لاتختنق ... وبعدين شفيك معصب
خالد شرب نصفها ورماها بالارض بغضب ولف رايح حق فواز
أسيل طيرت عيونها منه : شفيه هذا وده يتضارب او شنو
شوق اللي كانت تطل عليهم وخوف سيطر عليها " الله يستر ...بس انا لهم هين اوريهم " لفت ورجعت داخل الخيمة وهي مقررة تسفهم إثنينهم اليوم عطت لحمد حجم أكبر منه وخالد مو من حقه يطالعها بغضب وكانها غلطت وسوت كبيرة من الكبائر
حمد راح لسيارته وألف ابليس براسه خالد مو طبيعي وتجاوز حده يوم سولف مع شوق وطلب منها بس هو له يوريه منهو حمد بن رائد وماعرف إن خالد يفكر بنفس الطريقة
اسيل مستغربة : خالد شفيه
شوق كشرت : شدراني عنه
أسيل مدت البوز : كان يتهاوش مع حمد
شوق بسرعة : وش قالوا
أسيل : سمعته يقول وخر عن طريقي ...فيه شي بينهم
شوق تنهدت : العلم لله ماعلينا منهم
أسيل ماحبت تشغل بالها هم مو بزر حتي يتهاوشون : شوق شفتي موبايلي
شوق ماحبت تفكر فيهم وتصدع راسها : لا ...وين حطيته
أسيل تدور : مادري صار لي ساعة ادور عليه وعبد الله قال بيتصل علي
شوق إبتسمت : اوكي ادق عليه عسي تحصلينه
أسيل فرحت : أيوه تكفين
طلعت شوق موبايلها وأتصلت علي رقم اسيل
أسيل تخصرت : ماسمع رنته
شوق : يمكن سايلنت
أسيل بثقة : لا موبايلي ولا مرة حطيته سايلنت
شوق بشك : منهو يدري إن عبد الله بيتصل عليك
أسيل إستغربت السؤال : ولا واحد ...( تذكرت ) إلا دنا وملاك
شوق هزت راسها بمعني ياويلي : العرابجة اكيد وصلهم خبر
أسيل طيرت عيونها وركضت برا : نذلااات
شوق فقعت ضحك ولحقتها ركض
عند العرابجة ودنا وملاك
رن موبايل أسيل وفزوا
رهف ماسكته : عبد الله عبد الله
البنات فزوا : والله
رهف شافت الرقم : شوق هاذي شوق
البنات إنقهروا : اوووووف متي يتصل
دنا تضحك : هههههه صدق ماتستحون رجعوا الموبايل للبنت
رهف بحزم : هس ولا كلمة سمعتي
رغد بتفكير : منهو يرد عليه لو يتصل
شجون فزت : انا
ملاك خشت : لا ترد لين بنت عمه
لين فرحت : ابشري ماطلبتي
وفقعوا ضحك ورن الموبايل وفزوا
رهف بوناسة : عبودي عبودي
لين بحماس : عطني عطني الليلة الوع قلبه
ضحكوا وعطوها الموبايل
لين ماسكة ضحكتها وردت بصوت يلوع القلب : الووو
عبد الله علي الخط وشق الخشة وإنسحر بالصوت : هلا قلبي
لين ماسكة ضحكتها والبنات بعد ( حطته سبيكر ) : منهو معي
عبد الله إستغرب : اسيل حبيبي هذا انا عبودي
لين بدلع ماسخ وتقلده : إحلف ياعبودي ياحبيبي
البنات موب قادرين يسكتون
عبد الله عصب وشك بالصوت : اسيل إنت
لين تهبل فيه : لا إنت غلطان بالرقم
عبد الله وخر الموبايل وطالع الرقم وبحزم : لا مو غلطان وهذا رقم أسيل وينها
لين بدلع : ماعليك من هاذي أسيل وخلينا نتعرف
عبد الله عصب : اقول منهو إنت
لين : إنت اللي منهو شف تراك غلطان بالرقم
أسيل وصلت وبصراخ : بناااااااات
البنات فزوا ولين سكرت بسرعة
عبد الله يصارخ وفهم : أسيل الووووو
لين رمت الموبايل بالارض
اسيل وصلت والنار تطلع منها : نذلات وين موبايلي
رغد تستهبل : شوفيه بالارض
أسيل اخذته وبغضب : ليكون عبد الله إتصل
رهف ناويه عليها : مو كنت تقولين مايتصل عليك وماتكلمينه
رجع رن الموبايل
أسيل بغضب : ليكون كلمتوه
الكل بنفس الوقت : لا
أسيل بوعيد وترد : هين
شوق مفقعة ضحك
اسيل ردت : الوووو
عبد الله عرفها : اسيل وينك
اسيل تطالع العرابجة بغضب : عبد الله السموحة إنسرق موبايلي
عبد الله إبتسم غصب : منهو رد علي
أسيل عصبت : منهو فيكم ردت عليه
العرابجة بنفس الوقت : الارض
دنا وملاك وشوق وعبد الله اللي سمعهم : ههههههههههههههههاي
اسيل بغضب : قليلات ادب ....ومشت عنهم
والبنات مفقعين ضحك
اسيل بفشلة : عبودي السموحة
عبد الله يضحك : هههه عادي حبيبي بس خفت لا عاد اسمع صوتك أبد
اسيل إبتسمت : ليش
عبد الله : البنت اللي ردت علي تقول غلطان بالرقم وانا مستغرب
اسيل ضحكت : هههه ماعليك منهم مهبل
عبد الله : ههههه والله وسوا فني مقلب
اسيل : وانا بعد بس هين اوريهم
عبد الله ماهمه : حبيبي شلونك شخبارك
اسيل إستحت : زينه وإنت
عبد الله بصوت رومنسي : من سمعت صوتك صرت بخير
اسيل بحيا : عبد الله بعدين ونسولف الحريم يطالعوني
عبد الله إنقهر : يله عاد حبيبي تكفين
أسيل ميته حيا : صدقني بعدين يوم ينام الكل ونسولف
عبد الله بخبث : اوكي عشان يكون الجو رومنسي اكثر
اسيل توردت خدودها بدلع : عبودي
عبد الله ضحك : هههههه باي حبيبي الساعة ثنتين واكلمك
اسيل بحيا : زين فامان الله
عبد الله : فامان الكريم ....وسكر ورجع للعيال وهو منقهر
أسيل رجعت للبنات وبغضب : منهو ردت عليه
رهف : شفيك إنت ماتسمعين نقول الارض
اسيل سفهتهم وبحزم : دنون وملوك منهو رد عليه
العرابجة طالعوهم بغضب
ملاك ودنا بخوف : الارض
اسيل فقعت ضحك غصب مع الكل
شوق إنتهبت : وين ريماس
لين : بالخيمة
شوق : لا مو فيه
لين : زين يمكن مع الحريم
شوق قامت : اوكي ادورها
ريماس كانت قاعدة مع الحريم وتسمع سوالفهم لين قالت لها امها تجيب لهم مويه وقامت وراحت للخيمة
سلمان كان يتمشي مع ضاري وشافها وبسرعة : خليك خليك اروح اسلم عليها
ضاري إستغربت : علي منهو
سلمان ركض لريماس : مو شغلك
ضاري وقف ويطالعه وإبتسم : ليكون هاذي البنت اللي يحبها ...خلني اهبل فيه
تم واقف ولف وعطاه ظهره وينتظره
ريماس تمشي وراسها بالارض
سلمان وقف بطريقها لين وصلت عنده وشافها سارحة : بوووووه
ريماس فزت ورفعت عيونها وحطت إيدها علي قلبها : يممممه
سلمان ضحك : هههه خوافه
ريماس : خوفتني يالدبدوب
سلمان بفرح : والله لهالدرجه انا سمين
ريماس إنتبهت وإستحت : سوري ماقصدت
سلمان بحب : ماعليه شخبارك شعلومك
ريماس منزلة عيونها وحرارتها ترتفع وتنزل : زينه ..وإنت
سلمان قرب اكثر لها : زين يالزين
ريماس نبض قلبها وتمت منزلة عيونها
شوق وراهم : سلمان
سلمان فز وريماس بعد
سلمان كشر : شوق
شوق تكتفت (تطنز البنت) : ايوه شوق منهو ذيك اللي تسولف معها
سلمان إبتسم وريماس ماتته حيا : وحدة ماتعرفينها
شوق إبتسمت : وش عندكم وش تسون
سلمان : بنت خالي وسلمت عليها عندك مانع
شوق : لا ...ريماس وش يبي منك
ريماس مفتشلة وعيونها بالارض : ولا شي
شوق مسكت ريماس من إيدها وبحزم : سلمان ثاني مرة اطلب الاذن عشان تسولف معها
سلمان كشر : ليش خلتني أسولف معها الحين حتي اسولف معها ثاني مرة
ريماس طيرت عيونها وشوق ضحكت : اثاريك قطوي رح علينا
سلمان إبتسم : باي ريماس تصبحين علي خير
ريماس بحيا : وإنت من اهل الخير
شوق تخصرت : والله وانا
سلمان لف عنهم : قولي للخدامة تصبح عليك
شوق تصارخ : مالت عليك هين علي جثتي ترجع تسولف معها
سلمان بصراخ : في الحلم
شوق ضحكت ولفت علي ريماس : وش مسويه فاخوي
ريماس فرحانة وتصرف : امي تقول جبي مويه
شوق إنقهرت : بليززززز
ريماس ركضت للخيمة تهرب منها ومبسوطة
شوق تصارخ وتضحك : هههه وراك وراك
سلمان وصل لضاري وشق الخشة : خلينا نكمل
ضاري تكتف : منهو اللي كنت تسولف معها
سلمان : مو شغلك يله نرجع للعيال
ضاري إبتسم : وانا اقول شفيه عقل خوي ضارب اثاري العشق ضاربه
سلمان إبتسم وتكلم ضاري صديق دربه : لا وش عشق إنت بعد معجب فيها بس
ضاري بفرح : والله ركضت عندها وتقول إعجاب اجل لو كان حب وش تسوي
سلمان : هههههه اطير
وفقع ضحك مع ضاري
ضاري ضربه علي كتفه : احلي يالعاشق بعلم عليك اخو البنت
سلمان تكتف وطالعه
ضاري خاف : يوم تصير حرمك بإذن الله
سلمان : ايوه احسب
ضاري وسلمان : هههههههههههه
ضاري : ههههه إمش إمش حبيت وإنهبلت
ضحكوا ورجعوا قعدوا مع الشياب وكان فيه حمد وبدر وماجد
ورجعت ريماس وجرت معها شوق غصب عشانها كانت تقول تعبانة بنام وهي بالاصل ماتبي تشوف خالد وحمد
عبد العزيز يتمليح عند ابوه : ابوي حبيبي
ابو سلمان ( محمد ) : سم ياوليدي
عبد العزيز : يبه المكان مرة حلو خلونا نقعد بعد
إم سلمان سمعته والكل
ابو سلمان : لا ياوليدي عندنا اشغال بغير مرة
عبد العزيز إنقهر : تكفي يبه الله يخليك تكفي
ابو سلمان إبتسم : مافيه جهز نفسك بكرة نرجع
عبد العزيز قام بقهر : اقول حق الحنونة ازين لي
الكل ضحك عليه
إم سلمان سوت نفسها لاهية
عبد العزيز حب راسها : شلونك يمه
إم سلمان ( إبتسام ) تدري عنه : زينه
عبد العزيز يتمليح : شخبارك عساك بخير
ابو سطام ( طلال ) : هههه ولدك يعرف يتمليح
ابو سلمان يطالعه مبتسم : إيه مرة
إم سلمان : إخلص وش عندك
الكل : هههههههه
عبد العزيز يتمسكن : يمه حبيبة قلبي تكفين الله يخليك تكفين
إم سلمان : مافيه
عبد العزيز إنقهر : وش اللي مافيه
إم سلمان : تبي تقعد اكثر وانا اقول مافيه بكرة نرجع
عبد العزيز ضرب رجل والكل فقع ضحك
إم سلمان بحزم : عبد العزيز وجع ترا انا امك
عبد العزيز ضمها : تكفين والله كرهت من البيت
الكل يضحك
إم سلمان إبتسمت : عزوز وارك دوام لاتنسي اليوم غايب
عبد العزيز بعد عنها : يمه الله يهداك فكينا من المدرسة وخرابيطها
إم سلمان : ماشاء الله البروفيسور عبد العزيز بكبره ولدي
الكل تسدح ضحك
عبد العزيز بصياح : يمممه
إم سلمان بحزم : إذلف... قلت بكرة نرجع سمعت
عبد العزيز إنقهر ولف لمحمد : محمد طاح كرتي جرب إنت
الكل فقع ضحك
محمد قام
ابو خالد ( بدر ) وإم خالد ( ريتاج ) : بكرة نرجع
الكل ضحك عليهم تكلموا بنفس الوقت : ههههههههه
محمد إنقهر : عبد العزيز ماعليك منهم نقعد مع جدي ابو بدر وجدي ابو اسامة
ابو بدر : بنرجع معكم ياوليدي
عبد العزيز ومحمد بنفس الوقت : لا تقولها
الكل : ههههه
ابو اسامة : قالها
الكل يضحك
عبد العزيز تحلطم : قهر والله قهر
محمد يستهبل : ابوان مايقدرون مشاعر عيالهم
الكل فطس ضحك
ابو خالد : هههه خلاص ياوليدي وعد بعد مدة نرجع ونقعد ايام فيها
محمد فز : جد
ابو خالد ( بدر ) : ايوه رح إلعب ويوم يكتب الله نرجع ثاني مرة
محمد ركض عنده وحب راسه هو وعبد العزيز والكل يضحك
ابو سلمان ( محمد ) : وانا
عبد العزيز : يوم توعدني نسافر احب راسك
الكل فقع ضحك
ابو سلمان : ههههه وعد إطلب وتامر ونسافر
عبد العزيز حب راسه : احلي ابو بكل المملكة
ابو سلمان : مو لله
الكل ضحك عليهم وهم راحوا يلعبون
إم سلمان شافت رهف ومع باقي البنات : إيجتنا الثانية الحين تقول يمه تكفين والله مرة حبينا المكان خلينا نقعد بعد
الكل ضحك ويطالع رهف والبنات
رهف وصلت مع الكل : السلام وعليكم
الكل : وعليكم السلام
رهف واقفة : يمه
إم سلمان : سم يمه
الكل يطالعها
رهف : البنات عجبهم المكان والصراحة مرة حبيناه خلينا نقعد بعد تكفين
الكل تسدح
ام حمد ( نوف ) :هههه والله وقلتيها
إم سلمان تقلدها : وانا بعد مرة حبيت المكان بس ورانا اشغال
رهف إنقهرت : يمه
إم سلمان : اخر كلمة
شجون إنقهرت : ابوي الغالي
الكل ضحك
ابو حمد إبتسم : سمي يابنتي الغالية
شجون : نحن مارح نرجع بكرة مو
ابو حمد إبتسم : ايوه نرجع الفجر
الكل فقع ضحك
شجون تصيح : يبه تكفي
ام حمد بحزم : شجون عندك دراسة نستي
شجون بقهر وتطنز : لا مانسيت منهو ينسي ذيك الشخابيط والخرابيط
الكل تسدح ضحك وسطام اللي إيجاهم هو وليد خق عليها
أبو بدر : وش شخابيطه وانا ابوك
شجون تفشلت : لا ولا شي ياجدي
الكل يضحك عليها
ابو حمد ( رائد ) : خلاص يبه إنبسطوا الحين ورح نرجع نطلع بغير مرة
شجون لقتها فرصة : عاد نبي سفرة برا المملكة
ابو حمد إبتسم : ابشري ماطلبتي نسبه كاملة وتسافرين وين ماتبين
الكل ضحك
شجون تفشلت وبقهر : ابشر إن شاء للله
حمد خش : ندري وترا ننتظر نسبتك
شجون طالعته بغضب
ام خالد ( ريتاج ) : إقعدوا إقعدوا
قعدوا معهم وهم مقهورين
ابو بدر : منهو فيكم ياعيال عنده إمتحان شهادة
شوق : انا
ريماس: انا
اسيل : انا
ابو بدر إبتسم لهم : زين شدوا الحيل وجبوا نسبه زينه وعندكم هدية حلوة عندي
البنات فرحوا : إن شاء الله .
ابو الوليد ( فارس ) : وانا بعد يبه عندي إمتحان شهادة
الكل ضحك
ابو بدر : ابشر إنت هديتك تقعد مع الرعية ترعي الغنم
الكل تسدح
ابو الوليد : عاد ماقلت لك حصلتها من سنه نسيت بس
الكل ضحكوا وكملوا سوالف لين سمعوا صوت عزف مرة حلو
الكل سكت ويسمع له
ابو سطام ( طلال ) : منهو يعزف
سطام : ماندري عزف بعيد شوي
شوق إنسحرت بالعزف وقفت ولفت لجهة العزف وتسمع
إم سلمان تنهدت : شوق عجبك العزف
شوق وغمضت عيونها : يهبل عزف مرة حلو
إم سلمان بحزن : وش الالة اللي يعزف فيها
شوق لفت لها : ناي
إم سلمان : لا مو ناي إسمعي زين
شوق قعدت وتسمع
ابو بدر يناظر إم سلمان : منهو يعزف يام سلمان
إم سلمان تطالع عمها : عازف مرة حزين الم ووجع وقلب ينزف ودموع تنزل
الكل لف لها يسمع
ابو حمد يطالعها
شوق بصوت هادي : هالعزف حزين
إم سلمان بهدوء : إيه العازف يصرخ من الوجع يناجي النجوم والظلام ويحاكي القمر والسكون
ابو سلمان بهدوء : وشلون عرفتي
إم سلمان بوجع : من الاه بكل مقطوعة
رهف : يمه وش الالة اللي يعزف فيها
إم سلمان لفت لشوق : وش هي الالة
شوق بهدوء : هرمونيكا عزف هرمونيكا
إم سلمان ناظرت ابو حمد : إيه صدقت هرمونيكا
ابو حمد ( رائد) يناظرها وساكت
ابو بدر بهدوء : مارح تمتصين ألمه
إم سلمان إبتسمت بحزن : المه كبير مارح اقدر امتصه
ابو سلمان ( محمد ) بصوت هادي : جربي يمكن تقدرين
إم سلمان لفت له : بس وجعه ..
ابو بدر : حاولي يابنتي
شوق علي طول قامت وراحت تجيب كمانها
ابو حمد بهدوء : عرفتي منهو العازف
الكل لف له وإم سلمان هزت راسها بلا وماهوب شوي ورجعت شوق والعازف للحين يعزف
إم سلمان أخذت تبدي عزف واول مابدت وقفت
ام خالد ( ريتاج ) : ليش وقفتي
إم سلمان قامت ولفت لجهته : تغير العازف
الكل يطالعها
ابو بدر : شلون تغير !
إم سلمان غمضت عيونها : كان شخص والحين شخص ثاني
الباقي يسمع لها
إم سلمان إبتسمت : شوق منهو يعزف الحين
شوق إبتسمت : شخص متفال بالحياة
إم سلمان إبتسمت وحطت كمانها علي كتفها : خلني اساعده يشيل الالم والوجع من قلب خويه .....وبدت عزف والكل مبتسم ويسمع لها
ماجد : عمتي رهيبة
سلمان : مرة
إم سلمان تعزف والعازف يعزف معها وكونوا نوتة حلوة مع بعض والكل عجبهم لين رجعت وقفت عزف ورجع العازف الاول يعزف بالم وهالمرة الكل حس بالمه ...وقف عزف
إم سلمان تنهدت وعزفت عزف يلامس القلب والمشاعر .... وقفت
العازف عزف يخلي العيون تدمع غصب ....ووقف
إم سلمان فتحت عيونها وفنفسها " إنت اللي تعزف ... وش جابك بعد هالسنين " وعزفت عزف يخليك تغمض عيونك وتبتسم رغم الالم اللي بقلبك عزفت عزف يخليك تفتح عيونك وترفعهم لسماء وتتفأل وعزفت عزف يخليك تنبسط وتفرح من قلب رغم الدموع اللي تنزل من العين ....وقفت عزف بعد ثلاث دقايق
العازف وقف عزف ويسمع لها وبصوت هادي حزين وإبتسامة علي ثغره : هزمتني يابسمه
: منهو تقصد
العازف لف وإبتسم : بسمة هزمتي
: ادري مو شي جديد ...خلينا نروح لها
العازف : لا إعزفي لها شي حلو
: زين بس نروح لها .......ومسكت الهرمونيكا وعزفت عزف هادي رقيق وحلو
إم سلمان نزلت الكمان وإبتسمت ورجعت قعدت
شوق بصوت هادي : العازف يتشكرك
إم سلمان ( إبتسام ) ماعلقت
ابو بدر : صح بدنك علي هالعزف
إم سلمان ناظرت عمها : ماسويت شي ...الحرمة اللي معه هي اللي سوت
الكل طالعها
أبو أسامة : اي حرمة
إم سلمان بصوت هادي : فيه حرمة كانت تعزف وترا اخر عزف عزف حرمة
شوق بحماس : شلون عرفتي
إم سلمان لفت لها : عزف مرة رقيق وهادي اتوقعها بنت صغيرة بعمرك او اقل منك وهي بنت هادية وحساسة وطيبة
الكل إستغرب منها
ابو سطام ( طلال ) : تخوفين كل هذا عرفتيه
إم سلمان إبتسمت : إيه وعرفت إنهم جاين لنا البنت قالت هالشي
الكل يطالعها وينتظر
ابو حمد ( رائد ) بهدوء : معقول عرفتي كل هالشي وماعرفتي منهو العازف
إم سلمان لفت له والكل يطالعه
إم سلمان " أدري عرفته وصاير شي تعرفه وانا لأ " بهدوء : اتوقع اب وبنته ...وماعرفتهم عشان عزفوا نوتات اول مرة اسمعها
ابو حمد هز راسه بإيه ونزل عيونه يهرب من عيونها الفاحصة " مشاري يحبك عرفت هالشي بليلة زواجك "
ابو سلمان ( محمد ) : ليكون عرفتهم إنت
ابو حمد إبتسم : شدراني انا بالعزف والعازفين
سكتوا وتموا ينتظرون وماهيب إلا خمس دقايق وصلت لهم بنت بعبايتها وحجابها ولثمتها وبصوت رقيق : السلام وعليكم
الكل : وعليكم السلام
البنت بحيا : السموحة سمعت عزف وحبيت اتعرف علي العازف
إم سلمان ( إبتسام) : تفضلي حياك
البنت مشت لها بحيا وماتوقعت كل هذول الناس : إنت العازفة ياخالة
إم سلمان قامت لها : ايوه انا تفضلي إقعدي
البنت إبتسمت لها : مشكورة حبيت بس اتشكرك علي عزفك الحلو
إم سلمان واقفه معها والكل يطالعهم : وش دعوة عزفي حلو بس مو بجمال ونقاء عزفك
البنت تطالع عيون إم سلمان: لا ياخالة من سنين مإبتسم ابوي والليلة إبتسم مشكورة
إم سلمان سكتت وتطالع عيونها والكل طالعوها عدل
ابو حمد إنصدم " مشاري تزوج !!!!!؟؟؟؟ "
ابو بدر بهدوء : وين ابوك يابنتي يجي نتعرف عليه
البنت لفت له : قاعد ينتظرني بغير مرة ياجدي
إم سلمان تطالعها بس
شوق قامت لها : إقعدي معنا
البنت لفت لها : لا مشكورة برجع تاخرت
ابو سلمان ( محمد ) : مخيمين هنا
البنت : لا ياعم ساكنين بهذا المكان بمزرعة قريبه
ابو بدر بصعوبة : حق منهو هالمزرعة ياجدي
البنت رجعت لفت له وإبتسمت : حق جدي وهو يقول لو إنتوا من سأل عنه العصر فهو يبلغكم سلامه ويقول حياكم وخيموا بالمكان وبكرة يبعث عمال يسون كهرباء بالمكان ويجهزون اللي تبونه
ابو بدر يطالعها ويبي يسال منهو جدها اللي يبلغه سلامه
إم سلمان : مشكورين بنتم بس هالليلة
البنت لفت لها : حياك ياخالة ...اقدر اطلب طلب
إم سلمان بحب : سم
البنت غرقت عيونها دموع : اقدر احب راسك
إم سلمان تطالعها بس
البنت برجا ودموعها نزلت : تكفين
إم سلمان ضمتها لها بحنان الام والبنت بكت فحضنها والكل رحمها
ابو بدر يطالعها بحزن
إم سلمان ضمتها بقوة لها وحستها قطعه من روحها
البنت تبكي وبين دموعها : مشكورة فرحتي ابوي مارح انساها لك ابد
إم سلمان بعدتها وتمسح دموعها اللي بللت لثمتها : إنت قوية لاتبكين كوني سند لأبوك
البنت تمسح دموعها وهزت راسها بإيه : مشكورة يايمه مشكورة
إم سلمان حزن قلبها عليها " قالت يمه .... ليش وينها أمها .!! "
البنت إبتسمت بين دموعها وحبت راسها وغمضت عيونها ودعت بقلبها لأبوها صحت علي الحياة لقت نفسها بدون ام ماتت امها وهي تولدها ولقت نفسها بين رجالين احن من قلوبهم مافيه وإثنينهم يتألمون بصمت ووجع وأنجبرت تدخل عالم ألمهم ووجعهم
إم سلمان ماقالت شي والكل ساكت يطالعها ورحمها وخاصة ابو سلمان وابو بدر
البنت بعدت عنها : ثقلت عليك السموحة برجع لأبوي
إم سلمان باست راسها : حياك إقعدي معنا
البنت بس هزت راسها بلا وللحين تمسح دموعها اللي ماتبي توقف
ابو بدر قام : حفيدة منهو يابنتي
البنت لفت له وبصوت هادي : ماتعرفه ياجدي
ابو بدر سكت
البنت إبتسمت لأم سلمان ومشت
إم سلمان ( إبتسام ) بصوت هادي : وش إسمك يابنتي ..!؟
البنت وقفت ولفت لها : إسمي بسمة ابوي يسمني بسمة
إم سلمان مثل التأكيد لها والكل طالعها زين
البنت لفت لأبو بدر بهدوء : وجدي يسمني حصة ...لفت ومشت عنهم
ابو بدر إنصدم من كلامها ومشي وراها وبصوت عالي إنسمع صداه بالمكان : حصصصصصصصة
الكل طالعه وابو خالد ( بدر ) خاف عليه هو وابو أسامة وقاموا له
البنت لفت له : سمي ياجدي
ابو بدر عيونه لمعت دموع : أمانه لله سلمي علي جدك وقولي له عبد العزيز مشتاق لك
البنت هزت راسها بإيه وعيونها غرقت دموع وبصوت حزين : حتي هو مشتاق لك ..... ولفت ومشت ودموعها رجعت نزلت وأبو بدر جثي علي ركبه إنهد حيله قوته ضاعت تشتت طارت بالهوا عبد الرحمان عايش بعد مايقارب الخمسين سنه يطلع عايش طول الوقت وهو جنبه وقدامه ومايدري وماعرف نزلت دموعه ونزل معهم الوجع والالم والقهر تفرقوا للسنين صديقين جمعهم الحب والامان والاخوة فرقهم القدر وفرقهم الحب وفرقهم سؤء الفهم
إم سلمان وقفت مثل الصنم وهي تشوف خيال بعيد رجال واقف بعيد يبتسم بفمه ويدمع بعيونه مشتاق بقلبه وحزين بوجدانه تحس روحه وصلت لها وقفت قدامها وتطالع عيونها وتقدر تقراهم عيونه صافية وواضحة حب جارف حب عظيم حب زاده البعد والفراق شوق وله وهيام لفت وتدور علي أبو سلمان بعيونها تهرب من الخيال تخاف تخونه لو بنظرة هي تعشق ابو سلمان وتتم تعشقه طول حياتها وشافته واقف ويطالعها ومبتسم بحنان لها ويقول بعيونه انا فيه وجنبك إبتسمت له لاإرادي ولفت لعمها اللي تجمع عليه الكل
ابو بدر دموعه تنزل بصمت ماقدر يصرخ او يشاهق بس يبكي ...بس يبكي شنو ..!! ..يبكي صداقتهم ، يبكي حبهم ، يبكي اخوتهم ..يبكي فزعتهم لبعض ...يبكي فراقهم ...يبكي بعدهم ...يبكي سؤء فهمهم لبعض تم يبكي وكانه وصل له خبر موته ينعيه بدموع ماحضر فيها جنازته ...ينعيه بدموع ماشاف فيها لحده ...ينعيه بدموع ماشاف فيهم وش سوي الزمن بكل واحد فيهم ..مايعرف عياله ..مايعرف احفاده ..مايعرف هله ...مايعرف ناسه ...واهم شي ...مايعرف شكله لو يشوفه يمكن يحن ويشك قلبه ويقول هذا عبد الرحمان بس يتيقن ويجزم عقله ويقول عبد الرحمان مات من سنين
ابو اسامة بحزن : اخوي
ابو بدر جمع قوته وقام بهدوء ودموعه تنزل ومشي ، مشي بعيد والكل واقف ويطالعه والشياب والحريم دمعت عيونهم واولهم ابو حمد وابو سلمان وابو خالد وابو الوليد وابو سطام وعيال اخوه والحريم تبكي واولهم إم سلمان وإم سطام
العيال والبنات موب فاهمين شي وتموا يطالعوهم
ابو خالد ( بدر ) برجا : إختي إم سلمان واللي يعافيك شوفيه
إم سلمان فهمت عليه ومشت ولحقته والكل واقف ويطالعهم
ابو اسامة بحزن : ابو خالد منهو البنت منهو جدها
أبو خالد يطالع ظهر ابوه اللي بيسقط باي لحظة : حفيدة عبد الرحمان بن منصور
أبو أسامة إنصدم : منهو !!!!!؟؟؟
ابو سلمان قال له علي اللي صار العصر معهم وأبو أسامة منصدم حده
أبو حمد ترك الكل ومشي مشي لاحق البنت
إم سلمان وصلت لأبو بدر : عمي عبد العزيز
أبو بدر وقف وبوجع وسكاكين تنغرس فيه : ليش ...ليش ماقال أبو مشاري إنه عايش ليش
إم سلمان إنطعن قلبها من حالة عمها واللي تقول عنه أبوي : عمي هذا قدركم
أبو بدر بألم ووجع رهيب : سنين وهو جنبي وقدامي ومأعرف
إم سلمان بكت : إختار البعد ياعم
أبو بدر لف لها وبحزن عميق : ليش يسلم ويشتاق دامه إختار البعد
إم سلمان حبت راسه وماعرفت ترد بشنو
أبو بدر يبكي : بزوره وبروح له بس مارح يستقلبني مارح يستقبلني
إم سلمان تحاول تهديه صار ولد صغير ماتته امه : عمي يمكن يستقبلك
ابو بدر بثقة ودموعه تنزل وقعد علي الارض : عبد الرحمان واعرفه يبي يشوفني ويعتذر بس مايقدر عنده كلمته فوق كل ميزان
إم سلمان بتردد : نزوره مع بعض مارح يردني رح يستقبلني
ابو بدر سكت ودموعه تنزل بصمت
إم سلمان ماعرفت وش تسوي : بكرة نزوره مع بعض
ابو بدر تنهد ويمسح دمعته : مارح يستقبلني
إم سلمان بالم : بس انا بيستقبلني انا حصة ياعم
ابو بدر طالعها وهي إبتسمت له وبدت تسمح دموعه
ابو بدر إبتسم غصب لها بنته اللي ماجبها : نزوره الفجر عبد الرحمان يحب وقت الفجر
إم سلمان بشوية فرح : ابشر
وتم قاعد لين إيجاه الشياب
ابو اسامة بحزن : اخوي
ابو بدر : إقعد اخوي إقعد
قعدوا كلهم علي الارض
ابو بدر : ابو سلمان
ابو سلمان ( محمد ) بلهفة : سمي يالغالي
أبو بدر ناظره : بزور عبد الرحمان مع إم سلمان
إم سلمان ( إبتسام ) نزلت عيونها
إبو سلمان إبتسم : إيه وانا بعد بروح معكم
إم سلمان ناظرته وهو هز راسه بإيه
ابو بدر إرتاح : زين وقت الفجر اروح له معكم كلكم
الشياب : أبشر طال عمرك ...إن شاء الله
وقعدوا ساكتين دامه ساكت
بسمة وصلت لأبوها : يله يبه
الرجال : وش قال ابو بدر
بسمة إبتسمت : يقول سلمي علي جدك وقولي له مشتاق لك
الرجال : إن شاء الله يوصل ...خلينا نروح
ومشوا
بسمة بتردد : كلمت بسمة
الرجال تنهد : شلونها
بسمة بحزن : زينه وعندها عيالها
الرجال يناظر بعيد : الله يحفظهم ويحفظها
بسمة غرقت عيونها دموع : يبه ...
الرجال يطالع بعيد : الماضي إنتهي يبه
بسمة سكتت وفنفسها " بس عايش جواك " ومشت مع ابوها تزوج غصب عنه وجابها بس هي وحرمته ماتته ومن يومها تحاول تملي عليه حياته وسمعوا صوت وراهم ولفوا له
ابو حمد ( رائد ) يناظر رجال بعمر الاربعينات زاده الزمن خبرة وحنكه ...وزادته الحياه وصعوبتها وتجاربها فطنه ورزانه : شخبارك يامشاري
مشاري مشي له : زين يادكتور وإنت شخبارك
ابو حمد ( رائد ) : الحمد لله
مشاري بهدوء : هاذي بنتي
ابو حمد طالعها : إيه ما شاء الله عازفة بارعة
بسمة تطالعه
مشاري : حياك تفضل معي للبيت
ابو حمد إبتسم له : لا بكرة بإذن الله وازورك انا وعمي ابو بدر
بسمة طيرت عيونها
مشاري هز راسه: حياكم وجيب ولدك اتعرف عليه
ابو حمد إبتسم : بإذن الله
مشاري بتردد : وجيب معك خويك الدكتور
ابو حمد يناظره
مشاري: تصبح علي خير ...يله يبه ...ومشي عنه
ابو حمد وقف ويطالعه وبسمة مشت عنده : عمي جدي مريض ومارح يتحمل يشوف عمك
ابو حمد إبتسم لها : إسمك بسمة يابنتي
بسمة إستغربت : إيه
ابو حمد بصوت هادي : لو سموك حنية وحنان كان زين ....لف ورجع ادراجه
بسمة وقفت وتطالعه اول مرة يقول لها احد هالشي
مشاري لف لها : بسمة يله
لفت ولحقت ابوها : يبه جدي مريض
مشاري : جدك إيجي اليوم للرياض عشان يشوف عمي ابو بدر
بسمة إنصدمت وهو كمل طريقه ساكت
ابو حمد رجع للكل والحريم دخلوا للخيمة وإم سطام ( أماني ) تبكي علي ابوها وهم يهدونها والبنات والعيال علي راسهم طير مب فاهمين شي
سلمان مستغرب : شفيه جدي ليش قام يبكي
خالد حزن يحب جده موت : والله مادري
حمد كان جنبه : ماحب ابد اشوفه كذا ياليت دموعه كانت دموعي
خالد لف له وحمد طالعه بمعني خير
خالد إبتسم غصب : نسيت إنك ابو الحنية
حمد : مالت عليك
رهف بعباطه : سلمان منهو البنت
سلمان طلع له قرون : إختي الثلاثة
الكل إبتسم غصب
رهف عصبت: مالت عليك
سلمان بحزم : زين بسك غباءك ترا ماعرف شي ماتعرفينه
شوق كانت ساكته وتفكر فيها وقلبها حزين عليها
ابو حمد وصل لهم : وين الشياب
وليد : هناك ....اشر له
ابو حمد شافهم وتحرك شوي وقف ولف لهم : نسيت إقول
الكل بنفس الوقت : سم طال عمرك
ابو حمد إبتسم : إنبسطوا بكرة قاعدين هنا
الكل طالعه بغرابة وهو راح حق الشياب
سطام : والله شيابنا وحريمنا الغاز
الكل إبتسم
وليد : ماينعرف شرقهم من غربهم
الكل ضحك هم مايدرون شسالفة صدق حزنين عشان ابو بدر بس صاروا مثل الاطرش بالزفة ماعرفوا يضحكون يبكون يسكتون يتكلمون
ضاري حب يشوف ردت فعلها : رغد
رغد : هلا
ضاري ماسك ضحكته : جهزي نفسك نحن بنرجع بكرة
سلمان إنقهر : ليش
رغد بسخرية : تقصد بكرة المسا او اللي بعده
الكل ضحك
ضاري إبتسم : ماستهبل ترا
رغد تنهي السالفة : زين إرجع بروحك انا قاعده مع رهف وشجون ولين
الكل فطس ضحك
وليد خق عليها : ههههه تستاهل مسوي فيها الامر الناهي
ضاري ضحك : هههههه منهو يرجعك علي البيت
رغد تضحك : هههههه اشوف تاكسي
رهف ضحكت : ههههه افا عليك السيارة سيارتك
سلمان: إحم إحم
رهف بعربجية : خير إنت السيارة سيارة ابوي
الكل تسدح ضحك
سلمان عصب : وجع فشلتني
رهف : ههههههه تستاهل
فواز يطنز : صدق مانستحي الشياب حزنين ونحن نضحك
خالد : منهو ماسكك إندب حظك
الكل تسدح ضحك وشوق قامت كانوا كلهم يضحكون وهي بعالمها وحمد وخالد طالعوها
سلمان إبتسم : وين رايحة يالسارحة بعالمها
شوق لفت له وبهدوء : تعبانة بنام ...ولفت عنهم
رهف حست فيها : شوق لاتفكرين فيها تكفين
الكل يطالعهم
شوق غرقت عيونها دموع وقفت : رهف ماسمعتيها كانت تبكي وتشاهق .....وكملت طريقها بحزن
شجون بصوت هادي : وش فيها ام الحنية
رهف تنهدت : تدرين شوق عندها هرمون زيادة حق الطبية والحين حزينه دام ذيك البنت كانت تبكي
الكل إبتسم غصب إلا خالد وحمد يطالعوها وهي تمشي واضح عليها مرة حزينه
عبد الله حب يغير جو : احد فيكم شاف حرمتي
الكل لف له وأسيل إستحت
لين : سرقوها العصر ليش ماتدري
عبد الله يطالع اسيل : اه هي مسروقة وانا ساعة ادور عليها بعيوني مو شافيها
الكل ضحك
رهف تستهبل : إختفت من علي وجه الارض
خالد ضحك : هههههه عبد الله انا فيه لاتنسي
عبد الله يطنز : إحلف توني اشوفك
خالد : ههههه والله
أسيل من خجلها قامت تروح والكل طالعها وضحك
عبد الله بسرعة : اقول يابنت شفتي حرمتي
الكل يضحك
أسيل بحيا : مادري ...عن إذنك ...وراحت بسرعة والكل تسدح ضحك
عبد الله يضحك : ههههه اثاريها تستحي
فواز : هههه وإنت قليل الحيا
ملاك قامت وفواز وقف ضحك وطالعها
ملاك بصوت هادي : بنات خلونا ندخل ننام
شجون بدلع وتقلد ملاك : ليكون خايفه تروحين بروحك ياروحي
الكل تسدح ضحك وسطام خق اكثر عليها
ملاك عصبت وبدلعها الرباني :شجونة مو وقتك
رغد تضحك : ههههه اثاري اللي سماك ملاك ماغلط
الكل فقع ضحك
فواز يطالعها " صح إسم علي مسمي ذبحتني البنت "
ملاك بغضب : مالت عليكم
سطام خش وعيونه علي شجون : ترا إختي رقيقة بشويش عليها
الكل ضحك وشجون : هههههه ابشر
ملاك صرخت : نكتة سخيفة ...ولفت عنهم وراحت
رهف صرخت : ملاك ملاك فيه شبح
ملاك فزت ولفت ورجعت ركض لهم والكل مسك بطنه ومفقع ضحك
ملاك خايفة : وينه
رهف عيونها تدمع من الضحك : هههه وراكي
ملاك إنتبهت وبتبكي لولا شوي : نذلة
دنا قامت لها والكل يضحك : ههههه يله نروح تنامين
ملاك قعدت : مابي مو نعسانة
الكل موب قادر يسكت عن الضحك واولهم فواز
سطام : ههههه رهف حرام عليك
رهف :هههههه تحرم عليك عيشتك
ملاك معصبة : ريماس قومي تروحين معنا
ريماس تضحك وقامت : ههههه يله
ملاك فرحت وقامت
سطام يستهبل : ملوك تبين اوصلك علي الخيمة
ملاك بغضب : ماتقصر إضحك ياوجه النكبة
الكل ضحك وهي راحت مع ريماس ودنا
لين بوعيد : الليلة ليلتها بتشوفون وش اسوي فيها
العرابجة تحمسوا
رغد : وش تسوين
لين بنذالة : نرعبها شرايكم
العرابجة بصوت واحد : اكيد
فواز بعفوية وحزم : إعقلوا عن البنت
رهف : مو شغلك خلينا نحلل الليلة
العيال يضحكون
ماجد : ههههههه صدق عرابجة
العرابجة تفشلوا وخربوها : تسلم علي المديح
العيال فطسوا ورهف قامت وشافت شوق بعيد : شجون قومي نذبح شوق
شجون قامت : وينها
رهف اشرت لها : هناك خلينا نخليها تهج ولاعاد نشوف إلا غبرتها
شجون تحمست : عليها
رغد قامت : بروح معكم
لين : وانا بعد
قامت وراحوا بسرعة
سلمان بثقة : سكروا اذانيكم هين نسمع الصراخ
العيال تحمسوا وحمد لف يطالعها وخالد بعد وماهوب إلا شوي وسمعوا شوق تصارخ والعربجة مفقعين ضحك والعيال تسدحوا ضحك وحتي حمد وخالد
مر الوقت والكل دخل ونام ... كانت اربع خيم ثنتين للرجال وثنتين للحريم
ابو بدر ماغمض له جفن وطول الليل يفكر في عبد الرحمان ويفكر بيستقبله او لا ولو يسقبله شلون بتكون ردت فعلهم وش الكلام اللي رح يقولونه الليل بطوله وهو صاحي وتقريبا كل الشياب وإم سطام وإم سلمان حتي هم م ناموا لين وصل وقت الفجر وقامت إم سلمان ومعها إم سطام وإم حمد وإم خالد وطلعوا برا الخيمة وشافوا ابو بدر قاعد علي البساط ويطالع بعيد
مشوا له وصبحوا عليه وحبوا راسه وجهزوا قهوة علي النار بس ابو بدر ماشربها لين صحي الشياب كلهم وتجهزوا يرحون ومعهم حمد اللي إستغرب من أبوه يوم قومه من نومه ومشوا صوب مزرعة عبد الرحمان وحمد مستغرب وبهمس لأمه : يمه وين نروح
إم حمد ( نوف ) : حق خوي جدك ابو بدر
حمد عقد حواجبه : جدي عنده خوي !!
إم حمد : ايوه وليش لا
حمد هز كتوفه : إيه وليش لا عنده خوي وربع
إم حمد إبتسمت علي حركته وصوته : إلا إنت وش جابك معنا
حمد مستغرب : إسألي ابوي ...وبعدين فيه ناس تزور وقت الفجر
إم حمد : ايوه فيه نحن
حمد مد الشبر " احد يزور بهالوقت سبحان الله أخاف يطردونا وتكون راحت علي نومتي "
ابو بدر يمشي ويحس الطريق طويلة ويحس بنبضات قلبه تزيد وتتسارع وظل يدعي يستقبله ويشوفه لو اخر مرة بحياته
إم سلمان قلبها ينبض وخوفها يزيد تدري زين وين رايحة وين تمشي برجولها وش جابها ماتدري بس قدرها كتب لها هالشي مشت وقربت من أبو سلمان
أبو سلمان إبتسم بحنان لها فهم كلش وعرفه ويعرف زوجته عدل ومارح يشك لو لثانية فيها وبهمس : انا جنبك ومعك
إرتاحت لهذا الكلام اللي كان لزوم تسمعه من لسان ابو سلمان غمضت عيونها وفتحتهم يوم قررت تخلي عبد الرحمان يقابل أبو بدر ولو رفض
وصلوا ودخلوا بين الاشجار الكثيرة وكملوا طريقهم لين شافوا فيلا حلوة وكبيرة وقربوا أكثر لها وأبو بدر ينبض قلبه بقوة بين ضلوعه وقف يوم شاف رجال كبير بالسن قاعد علي الدرج اللي قدام باب البيت وماقدر يمشي خطوة ثانية بعد والكل وقف وراه
الرجال من شافهم وقف بصعوبة ويناظر ابو بدر و.........
********



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-11-20, 03:19 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل الثامن

ياجمال البدايات
ياوحي النهايات
ياعذوبة الكلمات
يارقة الهمسات
ياشموخ العبرات
يافخر الانتصارات
يابسمة النغمات
يإبتسام المعزوفات
أنت لم تكوني في عمري حكاية
أنت كنتي في حياتي بداية ونهاية
ومأروع بدايتي معك ..عنوانها الحنين
ومأغمض نهايتي معك ...إمتدت لسنين
ومأقصي لقاءي بك ..بعد هذه القرون
ومأشد شوق لك ...فجّره البعد والشجون

الرجال من شافهم وقف وبصعوبة ويناظر أبو وبدر ووده يركض له لو للحين صغير ومالعب الزمن دوره كان ركض بسرعة البرق له وصار يمشي بشويش له
أبو بدر يناظره ودموعه ملت عيونه نفس الوقفة نفس طريقة المشي نفس العيون الحادة القوية ونفس القامة اللي نقصت شوي بمرور الزمن ونفس الشموخ والعزة بلع ريقه وهو يشوفه يقرب له
الرجال يطالعه نفس الانسان نفس العيون الحزينه نفس الحنان نفس الوجود قرب منه ويكابر شوقه ودمعته وألمه موب هين ..شلون ويوم تشوف أخوك الغالي بعد نصف قرن وماتبكي وماتنزل دموعك ....عوض الدموع ينزل دم
وصل وقف قدامه ويطالع عيونه الحزينه والكل ساكت وأبو أسامة منصدم عبد الرحمان بشحمه ولحمه
أبو بدر موب قادر يستجيب لشي
الرجال إبتسم إبتسامة صغيرة وبصوت هادي : طول حياتي وانا من يمشي عندك
أبو بدر يرمش بعيونه اللي نقص بصرهم
الرجال قرب له اكثر وبصوت شبه حازم : ليش تأخرت يالكسول كم مرة وإنت تتأخر وانا انتظرك
ابو بدر نزلت دمعة من عيونه وبوجع هالكلام طول الوقت يقوله له : عبد الرحمان
عبد الرحمان يكابر دموعه وبحزم : بسك دموع ماتبي تسلم علي
ابو بدر رمي نفسه فحضنه وعبد الرحمان ضمه له والكل دمعت عيونهم
أبو بدر بألم : وينك وينك يالغالي وينك
عبد الرحمان نزلت دموعه : إنت قطعت فني إنت الصغير وإنت اللي تزورني
أبو بدر بحزن : قالوا متت
عبد الرحمان حب راسه : مو قلت لك اموت من بعدك
أبو بدر بعد عنه وحب راسه : اخوي
عبد الرحمان دموعه تنزل : الله يخليك يالغالي الله يخليك سامحني الشيطان لعب بعقلي ...وطعنتك ببطنك وطنعت قلبي
أبو بدر رجع حبه راسه : لا تعتذر الله يخليك لاتعتذر ولا مرة زعلت منك
عبد الرحمان حب يبوس إيده وأبو بدر سحبها بسرعة ورجع حب راسه وطول
عبد الرحمان بفرح : وخر علي
أبو بدر إبتعد ويطالعه بس يبي تشبع عيونه بشوفته
عبد الرحمان حط إيده المرتعشة علي خده : عبد العزيز مثل ماإنت بس طلع لك الشيب
أبو بدر إبتسم : عاد وإنت صرت ترتجف مثل العجايز
الكل كان يطالعهم والحريم تبكي وحمد حزن قلبه
عبد الرحمان لف لأبو أسامة : وإنت يالقاطع ... أخوك قطع فني ليش تقطع إنت
أبو أسامة بفرح وحب راسه : تعرف عبد العزيز الشور شوره
عبد الرحمان حب راسه : كم مرة قلت لك شوره موب بمهم
أبو أسامة : أبشر لا عاد أخذ بشوره
عبد الرحمان إبتسم ولف علي إم سلمان عرفها بين الكل : وإنت يابنتي ليش مازرتني
إم سلمان مشت عنده والكل يطالعهم : السموحة ياعم
عبد الرحمان إبتسم لها : شخبار عبد العزيز
إم سلمان إبتسمت : إسأله
عبد الرحمان : بيكذب لو سألته يقول زين
ابو بدر بس يطالعه ودموعه ماتبي توقف
إم سلمان بغصة : مو زين يقول إنه مشتاق لك
عبد الرحمان لف له : صدق
أبو بدر هز راسه بلا
عبد الرحمان بحزم : ليش تبكي ليكون فيه من ضربك
ابو بدر ضحك غصب : ههه تاخذ حقي
عبد الرحمان إبتسم من قلب : ايوه تعرف الكل يهابني
أبو بدر بمزح : ذاك زمان يالعجوز
عبد الرحمان : ليكون في بالك إنك شاب
الكل ضحك
وعبد الرحمان لف لهم : منهو بدر
أبو خالد مشي عنده : انا
عبد الرحمان يناظره : مثل ابوك حب راسي يله
أبو خالد حب راسه : شخبارك يبه
عبد الرحمان رجف قلبه وهو يسمع هالكلمة من لسان ولد حصة : زين ياوليدي زين.
ابو خالد بعد عنه وحب إيده
عبد الرحمان يناظره : عبد العزيز عندك بس بدر
أبو بدر : لا فيه ولد ثاني وثلاث بنات
عبد الرحمان إبتسم : وين الولد الثاني يحب راسي
ابو الوليد مشي عنده وحب راسه وإيده وكل الشياب بعد
عبد الرحمان طالع أبو بدر : حصة مو بنتك
الكل طالعه
أبو بدر بحزن : لا بنت أبو أسامة
عبد الرحمان لف لها : بس تشبهين عبد العزيز
إم سلمان هزت راسها بإيه
عبد الرحمان إبتسم : تعرفين تطبخين
إم سلمان: ايوه تبي اطبخ لك
عبد الرحمان بفرح : فيه طبخة تسويها الوالدة الله يرحمها و مشتاق لها تطبخينها
إم سلمان هزت راسها بإيه
ابو بدر بفرح : يالمفجوع
عبد الرحمان لف له : مو من جيبك يالبخيل
الكل مبتسم
إم سلمان : سمي وش طبخته
عبد الرحمان : الهريس كانت الوالدة تطبخها لنا
إم سلمان: حقت عيال زايد
عبد الرحمان هز راسه بإيه
إم سلمان : ابشر إن شاء الله
أبو بدر بتردد : عبد الرحمان وين عيالك
عبد الرحمان لف له وبصوت هادي : عندي ولدين واحد مايقوم من النوم والثاني مسافر ومايرجع
ابو بدر فرح : وينه اللي نايم اصحيه
عبد الرحمان إبتسم : تعال طب عليه بالسرير بكأس مويه
ابو بدر مبسوط فرحان ماتوقع تكون ردت عبد الرحمان بهالطريقة : يله
لفوا بيدخلون شافوا رجال واقف بالباب
الشياب طالعوه وعرفوه وابو سلمان وقف ويطالعه
عبد الرحمان : تعال سلم علي عمك عبد العزيز
الرجال مشي عنده : هلا يهلا ياعم ..حياك الله
ابو بدر بفرح ومشي عنده والرجال حب راسه وإيده واخذ علومه
ابو بدر : وش إسمك ياوليدي
الرجال بهدوء : إسمي مشاري سمني مشاري
ابو بدر إبتسم : ماعندك عيال وانا ابوك
مشاري : لا عندي بنت وحدة وهي اللي شفتها امس
ابو بدر : ذيك البنت بنتك
مشاري هز راسه بإيه
ابو بدر : ماشاء الله الله يحفظها
مشاري وابو مشاري ( عبد الرحمان ) : امين
أبو مشاري : تفضلوا تفضلوا
ابو بدر مشي معه هو وابو أسامة والباقي قعد واقف
مشاري مشي حق ابو حمد ومد إيده : شخبارك يادكتور حياك
ابو حمد يصافحه : زين والحمد لله وإنت
مشاري : بالف خير
ابو خالد مد إيده له : يهلا شخبارك
مشاري صافحه : زين وإنت
ابو خالد : زين ليش ماقلت إنك ولد عمي عبد الرحمان
مشاري :السموحة ...ابوي مارضي
ابو خالد : حصل خير
مشاري لف علي ابو سلمان ومد إيده له : شخبارك
ابو سلمان مد إيده له : تمام وإنت
مشاري بهدوء ويطالع إيدينهم ماتوقع بيوم يصافحه : زين ...وترا زين إنك إجيت
الكل يطالعهم وإم سلمان مسكت إيد إم خالد بقوة تخاف ليقول اي شي
ابو حمد وقف ويطالعهم وخايف من كلامهم
ابو سلمان بجمود : ليش كنت تنتظرني
مشاري بعد إيده : إيه
ابو سلمان يناظر عيونه : ليش عسي ماشر
مشاري بغصة : ابوي تعبان وهو مريض قلب وإنت دكتور قلب مو
ابو حمد طالعه ماتوقع هذا مبتغاه
ابو سلمان فهم : تبي افحصه
مشاري رفع عيونه وطالعه : إن ماعليك امر ...يمكن مو من حقي اطلب منك بس إفحصه وحقك يوصلك
ابو سلمان: وش دعوة اخو عمي
مشاري بوجع : دكتوره يقول بايامه الاخيرة شوفه إنت
ابو سلمان رحمه : العمر بإيد الله وبإذن الله اسوي اللي اقدر عليه
مشاري رمش بعيونه : زين تفضلوا داخل حياكم
الشياب مشوا وإم سلمان منزلة عيونها وإم خالد مسكتها من إيدها
مشاري بهدوء ورفع عيونه يطالع إم سلمان : اقول لبنتي تجيكم
ابو سلمان من سمعه وقف ولف له وطالعه والشياب بعد
إم خالد : زين
مشاري لف وجرح بقلبه " تمنيت اشوف لو عيونك بس" ومشي : تفضلوا تفضلوا ....لحقوه ودخلوا داخل لصالة كبيرة
مشاري وقف وناد : بسمة بسمة
إم سلمان رجف قلبها وابو سلمان طالعه بغضب
مشاري إنتبه وبلع ريقه وغصة بحلقه وقلبه ورجع ناد : يابنتي يابنتي وينك
وسمعوا صوت ينادي : سمي يبه
مشاري : تعالي وصلوا الضيوف
بسمة : حياهم جاية
مشاري لأبو حمد : تفضلوا معي للمجلس ورح تجي بنتي للحريم
الشياب واقفوا ولحقوهم وابو سلمان ماحب يكبر السالفة
مشاري تذكر : دكتور رائد وين ولدك
ابو حمد إبتسم : كاهو ...حمد سلم عليه
حمد سلم عليه واخذ علومه
مشاري: تشبه ابوك ...ليكون إنت بعد دكتور
حمد : لا ياعم ادرس اعمال
مشاري : احسن إدرس اللي يحبه قلبك
حمد إبتسم له : إيه
مشاري بهدوء : تفضل فيه شي لك عندي
حمد عقد حواجبه
ابو حمد طالعه بغرابة : وش هالشي
مشاري لف له : حق العلاج
ابو حمد إبتسم : قلت لك وصلني من سنين
مشاري بوجع : ماعليه ابي اعطي شي لولدك احس إنه ولدي بعد
الشياب يطالعوه
ابو حمد اشر لحمد
حمد قرب منه وحب راسه : تسلم يبه
مشاري نبض قلبه وحب راس حمد
ودخلوا داخل المجلس وشافوا ابو بدر يسولف وياخذ علوم أبو مشاري وهو بعد واللي يشوفهم يعرف درجة شوقهم لبعض
ابو بدر : تقول عندك ولد مسافر
أبو مشاري بحزن : أيوه وانا اخوك .. من سنين يدرس طب بكندا
ابو بدر : ماشاء الله
أبو مشاري : الله يوفقه بس مايبي يرجع ويعيش بوطنه
ابو بدر إبتسم : ماعليه وانا بعد عندي بنتين بكندا
أبو مشاري : وش يسون يدرسون !؟
ابو بدر : وحدة تزوجت ولد ابو اسامة وسافرت معه يشتغل هناك والصغيرة سافرت معهم وتدرس طب هناك
أبو مشاري إبتسم : بنتك ولدي إثنينهم يدرسون طب بكندا
ابو بدر إبتسم : شفت القدر
أبو مشاري : الله يوفقهم
الكل : امين
ابو بدر : وإنت يامشاري وش تشتغل
مشاري بهدوء : عندي شركة إذاعة ومقر لمجلة
ابو أسامة : ما شاء الله بالرياض
مشاري : لا بجدة شغلي وبيتي بجدة
ابو بدر : إرجع وعيش بالرياض
مشاري بهدوء غريب : لا انا ولد جدة وبتم بجدة
الشياب يطالعوه وابو بدر فهم قصده ويدري زين إن عبد الرحمان ماتزوج وهذولا تكفل فيهم بس
ابو بدر : وش تسوي بعد بحياتك
مشاري ناظره : اكتب
ابو حمد : للحين تكتب روايات
مشاري : روايات اشعار مقالات صحفية....وغيرها
حمد يطالعه : إنت الكاتب الاديب والصحفي مشاري عبد الرحمان
مشاري طالعه : ايوه انا هو تعرفني
حمد فرح : ايوه ياعم من شفتك وانا اقول تشبه عاد رواياتك واشعارك تهبل
الكل إبتسم
مشاري إبتسم غصب : ليكون تبي توقيعي
حمد بفرح : اكذب عليك إن قلت لا
الكل ضحك وابو سلمان إبتسم بس
مشاري : حياك بعدين اوقع لك
حمد مبسوط : عندك إصدار لأخر رواية وقلت فيه جزء ثاني متي تنشره
ابو الوليد : حمد خشيت جو
حمد بصدق : رواياته خيال واشعاره فوق الخيال
مشاري : بعد مدة أنشرها وابعث لك كرت دعوة وتعال إحضر المعرض والمسودة هدية مني لك
حمد بفرح : ابشر إن شاء الله وإبعث خمس كروت
أبو خالد ( بدر ) : هههه حق منهو
حمد : انا وسلمان وخالد وفواز وماجد كلنا نتبع أخباره ونقرا رواياته واشعاره
مشاري إبتسم له : ابشر بس تحضر وجيب كل اللي تبيه
حمد : علي هالخشم ....وترا فيه ناقد لك يتمني يشوفك
مشاري مبتسم غصب هالولد حسه ولده : منهو ليكون إنت
حمد : لا فواز ولد عمي ابو عبد الله ويتمني يشوفك
مشاري : بنحاول نرضيه
حمد بفرح : ادق عليه يجي يشوفك
مشاري : ايوه إعزمه وترا عازمين الكل علي الغداء
الشياب : إن شاء الله
حمد بوناسة : ابشر إتصل عليه
أبو مشاري : اثاريك مشهور ياوليدي
مشاري : توني أدري
الكل إبتسم
ابو سلمان بهدوء : المقالات اللي تكتبها باي مجال
مشاري لف له وبهدوء : في السياسة وفي الواقع المعاش وفي الحياة ومعاركها واهوالها
ابو سلمان : وش صحفه حتي أقرا لك
مشاري :عندي مقر لمجلة كل شهر أنشرها ومقالاتي فيها ولو تبي أعطيك العنوان
ابو سلمان : ايوه
مشاري : إن شاء الله
تموا يسولفون وكله كانت سوالف ابو بدر مع عبد الرحمان ( ابو مشاري ) والشياب يسمعون لهم لين وصلهم الفطور وكان كل خير فيه وبين الاطباق فيه الهريس الاماراتي وأبو مشاري فرح وأكله كله ومشاري مبسوط من زمان مأكل أبوه بهالطريقة وابو بدر فرحان مبسوط وكل حزنه تلاشي عبد الرحمان ابوه اخوه اهله
أبو مشاري ياكل ويكابر المه ومبسوط من سنين مافرح هالكبر عبد العزيز عزوته وقبيلته وشعبه ماحب يبتعد اكثر عنه يدري عبد العزيز طيب وحنون ومايشيل بقلبه عليه هو بذاته كان فكل مرة يفكر يزوره يضعف عند طيبة عبد العزيز ويرجع ادراجه بس حس وقته إنتهي ويبي يكمله جنب عبد العزيز وتمني لو كان عبد الكريم عايش كان إكتملت فرحته
ابو سلمان هادي ويأكل بصمت ماحب يفكر بشي مو موجود يدري عن حب زوجته له ويعرف إن مشاري يحب زوجته بس هذول مشاعر ومايقدر يتحكم فيهم وبعدين ماشاف من مشاري إلا الخير
طول القعدة تفادي مشاري ينطق إسم بنته وإسمه هو ويسميه بس دكتور مايقدر يقول له ابو سلمان وينجرح قلبه اكثر
ابو حمد يأكل بصمت هو وكل الشياب
وهم يأكلون طالعه أبو مشاري : وين شايفك ياوليدي
ابو حمد ناظره : تقصدني ياعم
عبد الرحمان هز راسه بإيه
ابو حمد إبتسم : شفتني بموت عمي الدكتور ابو مشاري كنت تعبان واسعفتك
أبو مشاري هز راسه بإيه ونزل عيونه وابو بدر حس فيه : الله يرحمه
أبو مشاري تنهد : ترك فراغ مايتعوض بشي بقلبي
الشياب طالعوه
ابو بدر تنهد : وانا بعد فقدت الكثير بموته
أبو مشاري ناظره : نزور قبره مع بعض
ابو بدر إبتسم له وهز راسه بإيه وكملوا اكل وسوالف
عند الكل بالمخيم قاموا وماحصلوا الشياب وحمد اتصل علي فواز وقال له يرحون للمزرعة كلهم وهو خبر الكل وراحوا له وحمد ماحب يقول لفواز عن مشاري ويشوف يعرفه او لأ
إم سلمان سالت بسمة عن حياتها ودراستها وهي جوابتها كانت بنت بعمر16 تدرس بالثانوية بجدة ورقيقة وهادية وعيونها عسلية حلوة وطول القعدة تطالع إم سلمان ويوم تطالعها إم سلمان تنزل عيونها وإم سلمان تبتسم بحب لها وتحاول تغمرها بشوية حنان وخاصة إنو البنت قالت لها ماشفت امي ولا مرة اللي خلاها تحزن اكثر والحريم رحموها وإم خالد تحاول تضحكها وتغمرها بالعطف والحب وتحس روحها تعلقت بالبنت الحبوبة لين مر الوقت وصل لهم الكل إم سلمان عرفت بسمة علي شوق ورهف وشوق كانت فرحانة بشوفتها وتحاول تتعرف اكثر عليها وتخليها تنبسط اكثر والبنات ضموها لهم وهي لفت فيهم المزرعة ومرة فرحانة معهم
العيال كلهم سلموا علي أبو مشاري وحبوا راسه وقعدوا معهم وهم يطالعون مشاري
فواز بهمس : حمد كاني شايفه قبل
حمد ماسك ضحكته : الاديب مشاري عبد الرحمان
فواز فز : إحلف !!!!
الكل لف له وهو تفشل
عبد الله : وش يحلف لك
فواز تفشل وبتردد : إنت ياعم الاستاذ والصحفي مشاري عبد الرحمان
مشاري هز راسه بإيه
سلمان ضرب إيدينه وكانه تذكر وبعفوية : وانا اعصر في مخي واقول وين شايفه
الكل ضحك عليه
مشاري إبتسم : لو سالت كان ريحت مخك
العيال يضحكون
فواز بفرح : اقول عمي ...اقصد استاذ
مشاري قاطعه : سم ياعمي
فواز توتر : سم الله عدوينك ...ماشاء الله رواياتك حلوة
مشاري : سمعت إنك ناقد لي
فواز طالع حمد بغضب : لا من قاله
خالد خش : أيوه وعاد اشعارك حلوة
مشاري : تسلمون
ابو خالد ( بدر ) : اشوفك مشهور وسط الشباب
مشاري لف له : اكتب لهم
فواز مقهور من حمد هالشخص يحب كلامه ورواياته : استاذ مشاري عندك إصدار لأخر راوية تحت عنوان شجون المشاعر وقلت في جزء ثاني لها متي تفكر تنشره
مشاري إبتسم : تدرس صحافة
فواز إستغرب : لا ...ليش
مشاري : سالت مثل الصحفين وتكلمت بالفصحي
الكل ضحك عليه وفواز رز حاله : تفضل
مشاري : اولا قل عمي او مشاري وماله داعي إستاذ
فواز : ابشر ياعم
مشاري : وعن الجزء الثاني اتوقع قريب
سلمان بحماس : قل لنا شوي عن الاحداث
خالد : هههه سلمان تحمس
سلمان : عاد وش اسوي الروائي والشاعر الكبير مشاري عبد الرحمان قدامي ومإتحمس
مشاري بمزح : ترا أذوب من المديح
الكل ضحك حتي الشياب
فواز : زين قل لنا عن أحداث روايتك
مشاري طالعه : حمد قال إنك ناقد لي علمني وش افكاره وكلامه وش الشي اللي مو عاجبك
فواز توتر ويتوعد بحمد : لا ياعم وش دعوة رواياتك واشعارك ومقالاتك كلها أبداع
مشاري إبتسم له : تسلم بس قل اللي عندك حقك تقرا وتنتقد اللي تبيه وانا ابي اصحح أخطائي من خلال افكارك
فواز ماعرف وش يقول : عمي السالفة ...
مشاري قاطعه : مصر قل اللي عندك وبعدين ترا نسولف بس
أبو عبد الله : قل له ياوليدي عن اللي تفكر فيه
فواز إبتسم بتوتر : مادري بس يوم اقرا اشعارك أحس إنك تكتب لنفسك وماتكتب للقراء تعيش بين اشعارك وكلماتك تتمني السعادة وتحصلها بين بيوت شعرك مو همك وجع وسعادة القراء المهم سعادتك إنت اللي تحصلها في تعاستهم هم
الشياب والعيال كلهم يسمعون له وابو سلمان يطالع مشاري بعيون فاحصة
مشاري عجبه : وش بعد
فواز بتوتر : حتي رواياتك تميل لقمة المشاعر في الحب تدور علي الشغف وفي الصداقة تبي الاخلاص وفي الوعد تحب الوفاء وتحب في البداية تكون النهاية جملية بس بالنهاية تخليها حزينه كل نهاياتك حزينه وإنت تدري كل قارئ لك تجرحه بنهاياتك الحزينه وإنت سعيد ومستمتع بالنهاية الاليمة والحزينه
مشاري سكت هالولد حلله وحلل شخصيته يحب الحب المبتذل ويتمني تكون نهاية سعيدة بس مايحس بنفسه إلا وهو كتب نهاية حزينه أليمة مثل ماقال فواز
الكل يطالع مشاري وينتظر جوابه وابو سلمان فهم عليه ليش كل نهاياته حزينه ...يوم تفقد أعز الناس علي قلبك ..تحس ان الدنيا مالها معني وكل شي فيها مايستحق تعب
فواز : عمي مجرد راي
ابو حمد بهدوء : مشاري ليش سكتت
مشاري إنتشل من افكاره ولفواز : صادق ياوليدي اكتب لنفسي مو لغيري
فواز بعفوية : بس الغير هو المتلقي وهو المقصود من الكتابة والنشر وهو اللي يقرا
مشاري عجبه الحوار وكلمات فواز كلمات صحفي مخضرم : ادري وادري زين يمكن فيه اللي إبتسم لحادثة زينه صارت بين ابطالي وفيه اللي حزن لحادثة شينه صارت بين ابطالي بس انا اضحك لفرحهم وأشاهق وابكي لوجعهم
الكل طالعه واولهم أبو مشاري ( عبد الرحمان ) وابو بدر
فواز بهدوء : بكيت يوم ماتته بطلة روايتك شجون المشاعر
مشاري هز راسه بإيه : كتبت موتها وعيوني تدمع غصب عني
خالد بهدوء : وبكيت يوم زار بطل الرواية قبرها
مشاري هز راسه بإيه
ماجد : ولو قلت لك انا بكيت بعد تصدقني
مشاري لف له : بس خيال ابطال خيالين
ماجد وفواز : بس إنت بكيت لفراقهم
مشاري سكت ومارد عليهم
ابو بدر بهدوء : إرحم قراءك ياوليدي
مشاري لف له وهز راسه بإيه
فواز بجد : نبي الجزء الثاني نهايته سعيدة شرايك
مشاري بهدوء : هي اخر رواية اكتبها واتوقع نهايتها حزينه
الكل طالعه عدل
فواز : تقول اخر رواية لك
مشاري هز راسه بإيه
سلمان بخسارة : ليش رواياتك حلوة
مشاري إبتسم : مو تقولون نهاياتها حزينه
حمد بهدوء : بس هذا هو الواقع المعاش والحياة الحقيقية كل الروايات احلام واماني بس الواقع غير وإنت تصيب كبد الحقيقة
مشاري طالعه وبصوت هادي : تفكر إن الحياة خسارة اكثر ماهيب كسب وربح
العيال بصوت واحد : إيوه ياعم
مشاري إبتسم وماعلق وصل اللي يبيه
ابو سلمان ( محمد ) بهدوء : عيالنا مشغوفين برواياتك وافكارك ومشاعرك واحاسيسك
مشاري لف له ويسمع له
ابو سلمان عيونه بعيون مشاري : لا توقف كتابة إكتب أشياء مفيدة وغذي عقولهم
مشاري بهدوء " تعبت من حبها " : تعبت من الكتابة
ابو سلمان نزل عيونه شاف بعيونه وجع دفين : وحده اللي تالم يقدر يوصل الفكرة والاحساس وحده اللي تبسم من قلب يقدر يفرح ناس
مشاري سكت
ابو بدر بهدوء : ابو سلمان ليكون قريت له
ابو سلمان إبتسم ويكابر علي مشاعر الغيرة : دام سلمان وحمد وخالد والكل يقرون له مثل اللي قرينا نحن له
الكل سكت
مشاري طالع فواز : عجبني كلامك ونقدك لي وابشر اكتب الجزء الثاني جزء سعيد
الكل تبسم من ضمير
فواز : إن شاء الله
مشاري : بس بشرط
فواز : سم
مشاري إبتسم : تكون طول حياتك ناقد لي وتم تقرا لي
فواز ضحك : ههههه ابشر
مشاري : وش تدرس
فواز إستغرب السؤال : ادرس بمعهد إدراة اعمال
مشاري : نصيحة خبير ادرس صحافة وإشتغل ناقد فني
الكل طالع فواز
فواز توتر : عمي مجرد راي
مشاري : فكر فنصيحتي وشغلك ومكانك موجود بالمجلة عندي
فواز سكت
ابو عبد الله ( أسامة ) إبتسم : تتوقع بقدم شي
مشاري بثقة : يصير صحفي مشهور وناقد كل الكتاب والشعراء والرسامين والفنين يهابونه واهم شي يحصل نفسه ف هاذي الحياة
الكل لف علي فواز
فواز إبتسم : اكذب لو قلت ماحب الصحافة والصحفين
الكل ضحك
مشاري فرح : زين فكر عدل
فواز لف علي ابوه بمعني شرايك
ابو عبد الله فهم عليه وإبتسم : ادرس وسوي اللي تحبه ياوليدي ...وبعدين من قدي وليدي يصير صحفي ويطلع بالتلفزيون
الكل فقع ضحك
فواز بتفكير وفرح : ابشر ابيض وجهك
عبد الله : صدق الاخ
فواز بتعالي : هين اخليك تقول طرشني بالصور معك بالسوشيال ميديا
الكل ضحك
ماجد يطنز : عاد لاتنسنا ترا انا ولد عمك
فواز خش جو : منهو إنت علمني بس ....ياريبة المعجبين حولي وش رح يفكني منهم
الكل تسدح وعبد الرحمان يضحك هو وابو بدر وابو اسامة
مشاري مبتسم بس : صدقني ياوليدي اتكلم من جد
فواز لف له وبجد : وانا بعد ياستاذ افكر
مشاري : كم مرة قلت استاذ
فواز إنتبه : فطرة صحفي ههه
الكل ضحك
سلمان تذكر : هاه ياعم ماقلت وش احداث ثاني جزء
مشاري بهدوء : نهاية سعيدة عشانكم
الكل هز راسه بإيه
ماجد : شرايك ياعمي تقول قصيدة لنا الحين
العيال تحمسوا : ايوه
مشاري إبتسم ولف علي فواز : وش اكثر قصيدة عجبتك وانا كتبتها
فواز علي طول جواب وبصوت حاول يكون شاعري
دميتي هذه أحلام طفل صغير
الموج يجذبني إلي شيء بعيد ،من جديد
إني تعلمت الهوى وعشقته منذ الصغر ، وجعلته حلم العمر
وكتبت للأزهار ،للدنيا ،لكل البشر
الحب واحة عمرنا ننسي به الآلام في الليل والسفر
ونسير فوق جراحنا بين الحفر
الموج يجذبني إلي شيء بعيد ياشاطيء الاحلام
يوما من الايام جئت إليك كالطفل ألتمس الامان
كالهارب الحيران أبحث عن مكان
كالكهل أبحث عن طيف الحنان
وعلي رملك همت في أشعاري ، فتراقصت بين الربا أوتاري
ورأيت أيامي بقربك تبتسم ، فأخذت أحلم بالأماني
ببيت صغير في الخلاء ،حب ينير درب في ليل الشقاء
طفل صغير أنشودة تنساب كالغدير ، وتحطمت أحلامنا الحيري
وتاهت في الرمال ، وجعت منك وليس عمري سوي أشباح ذكري
والأن عدت إليك يحملني قلبي إلي حب جديد
ولقد تركت الحب من زمن بعيد
لكن سأزور فيك منازل الحب القديم
سأزور أحلام الصبا تحت الرمال تبعثرت فوق الربي
قد عشت فيها ، وأنتهت أطيافها ورحلت عنها من سنين
بالرغم من هذا فقد خفقت لها في القلب أوتار الحنين
ورجعت مثل العاشقين ..لكن تبقي أحلام طفل صغير
الشياب والعيال صفقوا كانت قصيدة من نبع عذب الكلام ومن مصب براءه الاحلام
وطالعوا مشاري
مشاري وعيونه علي فواز : وش شعورك وإنت تقراها
فواز إبتسم وبصوت هادي : مشاعر نقيه وطاهرة من طفل صغير عرف معني الهوي وهو بعمر البراءه وكبرت هالمشاعر مع مرور السنين ورجع أنكتب حب جديد علي ظلال حب قديم يعذب دميه عاشت وتعيش بين ثنايا القلب الحزين
مشاري يسمع له والكل بعد
فواز بصوت هادي : إنت فكل رواياتك واشعارك تعذب نفسك تحب الالم والوجع وتعذب دميتك مثل ماتسميها بمشاعرك الجياشة
مشاري تم يطالعه وابو سلمان يطالع مشاري ويبي يعرف يقصد حرمته او لأ
فواز كمل : فكل الروايات والاشعار نفس الشخص والانسان بطلك إنت وبطلتك هي دميتك
مشاري ماعرف يعلق
فواز بهدوء : عشانه قلت تعذب القراء بألمك ووجعك تبي الكل يسمع إنك موجوع
الكل ساكت ويطالع مشاري
مشاري للحين يناظر فواز وبصوت هادي : اسميها دميتي نسبة البطلة لي بس هي ملك البطل ولعبته هو
ابو سلمان طالعه عدل يقول لأم سلمان لعبتي وملكي
فواز إبتسم : بس تعذب نفسك وقراءك
مشاري بجمود : ابيهم يعرفون إن حياة معركة نهايتها خسارة ابيهم يفهمون إن الوجع لابد منه ابيهم يمشون علي مبدأ عش ماشئت فانك ميت واحبب من شئت فانك مفارقه
فواز سكت هذا مشاري مو حيا الله والكل يطالعه وابو سلمان يسمع بقلبه قبل عقله ومشاري حتي في الرواية خلها ملكه وابو بدر فنفسه " صح ياوليدي كلام بنتي "
مشاري إسترسل : ابي اعذبهم في الرواية عسي يفرحون في الواقع ابي اعيش بس انا الم الواقع والخيال وابي قراءي يعشون الم الخيال وامل الواقع
الكل إبتسم كلامه ساحر
فواز إبتسم : وش بعد ياستاذ
مشاري إبتسم غصب رجع قال استاذ فطرة صحفي صح : يوم تصير صحفي سوي لي مقابلة واجاوب علي كل سؤال في خاطرك
فواز هز راسه بإيه : أيوه ويومها اهزمك باسألتي عشان هزمتني اليوم بإجابتك
الكل إبتسم عليه
مشاري بصدق وثقة : بإذن الله وصدقني رح تهزمني عشان ولأول مرة يجبرني شخص اجاوب ...إسالتك منتاقه وفي العمق وتدري شلون تخلي اللي قدامك يعطيك الجواب اللي تبيه
الكل لف علي فواز
فواز فرح : شلون
مشاري إبتسم : صحفي حقيقي بعفويتك وأسالتك ....ومن الحين اقول كل مساعدة تبيها انا جاهز لها
فواز فرح اكثر وهز راسه بإيه مشاري عطاه حافز قوي بمدحه له
ابو حمد بصوت هادي : فواز ياوليدي دام مشاري قال إنك بتصير صحفي وناقد مشهور فتيقن هالشي بيتحقق إنت شد حيلك بس
فواز فرح اكثر
مشاري لف له : دكتور رائد مرة قلت لي تتمني إنو اصير كاتب مشهور وينسمع إسمي بين الادباء ...ابي اسال حققت امنيتك
ابو حمد تذكر هاذي أمنية إم سلمان ومشاري يدري عدل وإبتسم بحنية له : لا يوم تصير مشهور عالميا يومها تحقق امنيتي فيك
مشاري مسك راسه وبقهر و بمزح : عالميا ياريبة منهو يوصلنا
الكل ضحك
فواز يستهبل : ابشر اشتغل بقناة mbc واستضيفك واشهرك
مشاري إبتسم : لا تنسي ترا توكلت علي الله ثم عليك
الكل ضحك وابو سلمان بعد.. حب مشاري بدل مايكره مشاري ملكه فتاته بالواقع والخيال رجل شهم وخلوق ماحب ياخذ شي ماهوب من حقه
مشاري حس بنظراته ولف له وابو سلمان إبتسم له من قلب
مشاري رد له الابتسامة ونزل عيونه قدامه " هي لك برواياتي واشعاري وأحلامي وخيالي وواقعي ...ولي في إبتسامتي وكشرتي وحزني وفرحي "
أبو مشاري بهدوء : مشاري
مشاري لا رد والكل طالعه
أبو مشاري إبتسم : دخل عالمه الحين يقول يبي يكتب
الكل إبتسم ويطالعه وهو سارح وكأنه مو موجود
أبو مشاري بصوت عالي : مشاري
مشاري فز : سم يبه
أبو مشاري ( عبد الرحمان ) : وين وصلت
مشاري بهدوء : إجتني كلمات أبي أكتبها
الكل ضحك ومشاري طالعهم بغرابة
أبو مشاري : قم قم شف الغداء وبسك إلهام
مشاري إبتسم وقام : إن شاء الله ....ولف عنهم وطلع
ابو سلمان يناظر عبد الرحمان وحب يشيل مشاري من باله ماهوب بعمر الغيرة : عمي شلون صحتك
أبو مشاري بهدوء : زين ياوليدي ليش السؤال
أبو سلمان ( محمد ) : أحسك مريض وجهك مو طبيعي
ابو بدر طالعه بخوف
أبو مشاري توتر ماحب يسمع أبو بدر : لا ياوليدي انا بخير
أبو سلمان : تسمح لي افحصك
أبو مشاري عقد حواجبه: ليكون إنت دكتور
أبو سلمان : ايوه دكتور قلب
أبو مشاري بمزح : فال الله ولا فالك لو دريت إنك دكتور كان ما سمحت لك تدخل للبيت
الكل ضحك
ابو بدر : للحين تكره الدكاترة
أبو مشاري : والله والابرة بعد وانا أخوك
الكل ضحك
ابو سلمان قام عنده : لا تخاف ماعندي أبر
أبو مشاري بهدوء : ياوليدي انا كبير بالسن وطبيعي أتعب من ولا شي
أبو بدر : ابو سلمان لا تسمع له إفحصه وطمنا
أبو سلمان مسك إيده ويتحسس نبضه وبهدوء : قلبك ضعيف ياعم
أبو مشاري : كبرت ياوليدي
أبو سلمان تركه : لزوم مستشفي
أبو بدر طالعه زين والكل
أبو مشاري عارض : مابيه كرهت منه
ابو سلمان بشوية حزم : ترا أخبرك مأخذ شورك
أبو مشاري فه : نعم
أبو سلمان : جهز نفسك اليوم تنام بالمستشفي
أبو مشاري مستغرب من طريقة كلامه : عبد العزيز وش فيه ولدك هذا انا اقول مابي وهو يقول جهز نفسك
قبل لينطق ابو بدر نطق ابو سلمان : ولده هذا دكتور وهو مايعرف لا ابو ولا اخو بالمرض قلت مستشفي يعني مستشفي
الكل ضحك غصب
أبو مشاري عصب : ياولد
ابو سلمان بحزم : وينه هالولد قل دكتور
ابو بدر يضحك
أبو مشاري عصب أكثر : انا أبوك لاتنسي.
أبو سلمان لف عنه وإبتسم :ترا فيه عندي مرة أبر
العيال والشياب يضحكون
أبو مشاري : عبد العزيز شف ولدك هذا
ابو بدر : خارج عن سلطتي
الكل ضحك وأبو مشاري إبتسم : زين أوريه انا منهو ابو مشاري عبد الرحمان
ابو سلمان : في المستشفي ياعم ونتعرف علي بعض
الكل ضحك
أبو مشاري يدور حوله :وين العكاز حقتي وين راحت ....( لف علي ابو سلمان ويتحلف فيه ) : لو عندي حجرة كان رجمتك
الكل تسدح
أبو سلمان إبتسم : إن شاء الله سوي كل اللي تبيه بس بعد روحة المستشفي زين يبه
أبو مشاري : كنت بوليدي صرت بولد عبد العزيز
الكل ضحك وكملوا سوالف والعيال طلعوا يلفون المكان ومشاري رجع قعد مع الشياب بعد ماوصي الخدم يجهزون الغداء وابو سلمان طلب يشوف دوا عبد الرحمان ومشاري عطاه إياه وقال له لزوم يأخذه علي المستشفي ويفحصه عدل وهو وافق وقرروا يرجعون كلهم بعد العصر وهالمرة أكيد
بسمة مع البنات تضحك وتسولف معهم عندها ربيعات بالمدرسة بس بالبيت هي بروحها وتتمني لو فيه عندها إخت أو أخو يملي عليها حياتها
شوق حبتها وحستها إختها وطول القعدة تحاول تفرحها وتضحكها
الحريم طلعوا يلفون المزرعة وإم سلمان حبت تطبخ شي لعبد الرحمان وكانت بالمطبخ ومعها ام خالد تساعدها لين رجع دخل مشاري يشوف كملوا أو لأ وقف بالباب : كملتو.....
ضاع منه الكلام والشعور والاحساس والاستجابة
إم سلمان ( إبتسام) فزت يوم سمعت صوت رجال ولفت وشافته واقف قدامها
مشاري يطالعها كانت مو ملتثمة وماحس بنفسه إلا وهو يلف ويعطيها ظهره وإم سلمان جمدت وإم خالد تناظرهم
مشاري غمض عيونه بألم وعيونه إمتلت دموع أول مرة يشوفها بدون لثمة تم واقف وماقدر يتحرك كانت ثانيتن وكأنهم قرنين
إم سلمان لفت وعطته ظهرها وترتجف بمكانها
إم خالد حست بإختها وبمشاري : أخوي يوم نكمل نبعث الغداء
مشاري للحين عيونه مغمضة : السموحة إختي مادريت إنكم فيه ....مشي وماسمع أي رد منهم وبصوت هادي وغصة ووجع كبير إختار طريق النسيان بس طريقه كان الشوق والحب الكبير مشي ودمعة حارة علي خده بكي حبه ووجعه وألمه حبها ومن هي بنت صغيرة يتذكرها شلون تلعب معه تركض معه كان يحب يروح بيت الدكتور أبو مشاري عشان يلعب معها ويشوفها ويوم كبر كبر حبه معه لها قررها حلاله بس القدر إختارها حرامه
تصدق قد ماحنيت أشوفك في زوايا البيت
وأسولف معك عن حزني .. وأحس أن أنت تدري به
كمل طريقه بحزن كبر الجبال
إم سلمان نزلت دمعة غصب من عيونها وش سببها ماتدري هالرجال يعذبها ماتحبه بس مو عديمة الاحساس حتي ماتحس وتشعر بألمه ووجعه اللي هي السبب فيهم دون قصدها وعلمها
أم خالد ( ريتاج ) مسكتها : إختي
إم سلمان ببحة : أحس إني خنت زوجي وحبيبي محمد يوم دخلت هالبيت
إم خالد : لا وش هالكلام لاتفكرين بشي وبعدين الرجال ماقصد
إم سلمان من قلب : أدعي الله من كل قلبي يفرحه بحياته
إم خالد إبتسمت : امين يالحنونة خلنا نكمل
كملوا تجهيز وإم سلمان في بالها شي لزوم تسويه
مشاري رجع للشياب ويحاول يكون طبيعي وطلع ورقة صغيرة من جيبه وكتب : في اليوم الذي توج فيه قلبي بتاج العشق أصبح لايبالي إلا بك فهل من دمعة تتلألئ علي خد جواهره كقطرة ندي تتلألئ علي ورد الزهور في صباح ربيعه ....وفي اليوم الذي نصب فيه عقلي بسلطان الشغف والران بك أصبح لا يهتم إلا فيك فهل من إبتسامة طاهرة تملئ عنوان شعري كفرحة تغمر كل كياني ...فهل إشتياقي لك كفيل لو بالقليل من حبك وحنينك لي ....عنوان أخر رواية لي شوق الحب
مشي حق حمد اللي كان معهم ومد له الورقة وبهدوء : رح يجهزون الغداء بعد شوي يبه
حمد طالعه بغرابة ومد إيده ومسك الورقة : وش هذا ياعم
مشاري يناظره : قلت لك إهداء روايتي لك ...لف ومشي يقعد
حمد يقرا الورقة والشياب يطالعوه
حمد ناظره وإبتسم بحزن : كلام عميق وحساس مشكور يبه
مشاري إبتسم له: حياك يالغالي ياولد الغالي
أبو حمد يناظره وحمد رجع يقرا الورقة ومايدري ليش يحس إنه يبي يبكي الشياب كملوا سوالف وحمد للحين يقرا الورقة ويحس هالكلام موجه له ..الكلمتين شوق الحب موجه له
ومشاري ساكت ويطالعه ويدعي له تعلقت روحه فيه حسه الولد اللي ماجابه
أبو حمد بهدوء : مشاري وش كتبت له
مشاري إبتسم : إهداء رواية له ...اول الكلمات فيها
أبو حمد : بس إنغمس فيها
مشاري لف له وبصوت عالي : حمد
حمد فز : سم
مشاري : وين وصلت
حمد إبتسم : لكلماتك حلوة لزوم إنشرها
الشياب إبتسموا
مشاري إبتسم : لا لاتنشرها انا افكر اكتبها في رواية ولو تنشرها يقولون مشاري عبد الرحمان يسرق أفكار غيره
الكل ضحك
حمد بمزح : ماعليه عشان تكتب أحلي من هاذي الكلمات
مشاري إبتسم : زين اللي تبيه
حمد إبتسم : امزح وعاد انتظر روايتك بفراغ الصبر لو هذا هو العنوان وشلون عاد كلام الاحداث
الكل ضحك عليه
أبو خالد ( بدر ) :هههه حمستني اسمع وش كتب
حمد ناظر مشاري : عمي اقولها لهم
مشاري بتردد : مثل ماتبي
حمد إبتسم ورجع يطالع الورقة وبصوت هادي : في اليوم الذي توج فيه قلبي بتاج العشق أصبح لا يبالي إلا بك فهل من دمعة تتلألئ علي خد جواهره كقطرة ندي تتلألئ علي ورد الزهور في صباح ربيعه ...و في اليوم الذي نصب فيه عقلي بسلطان الشغف والران بك أصبح لا ياهتم إلا فيك فهل من إبتسامة طاهرة تملئ عنوان شعري كفرحة تغمر كل كياني ...فهل إشتياقي لك كفيل لو بالقليل من حبك وحنينك لي .
الشياب يسمعون له وحمد وقف
ابو سلمان بهدوء : كمل
حمد إبتسم : خلص الكلام
ابو الوليد ( فارس) عجبته : مشاري وش عنوان رواياتك اقرا لك
الكل ضحك
مشاري إبتسم : إسأل حمد واللي معه
حمد إبتسم : عمي عنده اخر رواية عنوانها شجون المشاعر تهبل
ابو الوليد بجد : واضح من عنوانها ...يوم نرجع عطني أقراها
حمد ضحك : هههه ابشر
ابو سلمان بصوت هادي : حمستني حق مقالاتك وأشعارك علي شنو تكتب بالضبط
مشاري فهم قصده : عن المملكة عن الام عن الصداقة عن الخيانه عن السياسة كلش تقريبا
ابو سلمان : لو فيه عندك نسخة من المجلة ابي اقراها
مشاري هز راسه بإيه : إيه بعد الغداء اعطيها لك
ابو سلمان هز راسه بإيه
حمد بهدوء : لزوم يشوفها سلمان وخالد والباقي
مشاري بمزح : والناقد بعد عشان ينتقدها
حمد ضحك : هههه ابشر والناقد بعد
ابو بدر بهدوء : كلامك نابع من قلبك ياوليدي تمتص الالم مثل بنتي
مشاري لف له وقلبه نبض والشياب طالعوه وابو سلمان قلبه نغزه
مشاري ماقدر يعلق
أبو بدر بإبتسامة حنونة : عندي بنت تقول الكتابة والعزف والرسم وجوه لعملة وحدة مصدرهم الاحساس الصادق وألم الناس وهي تمتص ألمهم ووجعهم بعزفها وإنت بكتاباتك شرايك فهالكلام ياوليدي فيه اللي يمتص الالم
أبو حمد ناظر مشاري وشافه يناظر ابو بدر مفهي متألم
أبو سلمان نزل عيونه ليش ابو بدر يقول هالكلام الحين ليش يشبه مشاري بإم سلمان
أبو مشاري يناظر ولده " عبد العزيز يبيك تبتسم ياوليدي ومنحك شي أنت فاقده ..وهي إبتسامتك النادره "
مشاري إبتسم " علمنا نفس المعلم ...خويك " بصوت هادي : إيوه ياعم يوم تناظر العيون تشوفها كتاب مفتوح تبي منهو يقراه وينبسط لفرح اوراقه ويحزن لحزن أوراقه
الكل إنصدم منه كلام إم سلمان
أبو سلمان حس بقلبه ينتفض مايبي مشاري يسولف ويتكلم مثلها
أبو مشاري إبتسم : كلام عبد الكريم الله يرحمه
مشاري هز راسه بإيه : معلمي ...هو اللي علمني شلون تبتسم وعيونك تدمع وشلون تشارك الناس فرحهم وحزنهم
الكل ساكت وابو سلمان طلع موبايله ويفكر يدق علي إم سلمان ويأخذها ويبتعد يخاف يأخذونها منه هي زوجته هو و ملكه هو
أبو بدر غمض عيونه وفتحهم " عشت قدر ابوك ...إثنينكم تعذبتوا بهالحياة " : تكتب للشباب ياوليدي
مشاري بصوت هادي : الشباب حساسين ولزوم اكون اكثر حساسية منهم عشان افهمهم ويفهموني
حمد إبتسم : لو فواز فيه وسمع
مشاري لف له ويبي يغير كل السالفة : وش كان قال
حمد مبتسم : هو من عادته يقول عنك كاتب مايقدر المشاعر والاحاسيس ترا الناس مو نفس التفكير والتصرف
مشاري سكت
ابو عبد الله ( أسامة) : اثاري وليدي زودها هين انا له
الكل تبسم
مشاري بهدوء : ولدك صادق الناس اجناس ومشاعر واحاسيس
الشياب يسمعون له
مشاري يطالع قدامه : شفت شي إنعمت عنه من سنين ...ولدك يابو عبد الله بيهزم كل كاتب مافكر فكلامه وكل رسام غلط بلون إختاره ...اثاري لزوم اخذ حذري منه
الكل تبسم
ابو سلمان يحاول يتغلب عن مشاعره مشاري طيب مرة وهالشي واضح له : إقعد معه وإفتح موضوع وشوف طريقة تفكيره وكلامه
مشاري : وهذا اللي بصير مارح إسمح إلا وهو اول صحفي وناقد بالمملكة
ابو عبد الله يطالعه والشياب بعد
مشاري لف له: شرايك تخلني اسوي منه شخص يهابه الكل
ابو عبد الله إبتسم له : هو ولدك
مشاري إبتسم بحنية : زين وراه لين يغير دراسته ويدرس صحافة وفن وادب
أبو مشاري : ناوي علي ولد الناس
مشاري بمزح : أضمه تحت جناحي يبه ...حتي ينتقد الكل وماينتقدني
الكل فطس ضحك
أبو حمد : هههه يالخبير
مشاري إبتسم بس : عاد وش اسوي هاذي مهنتي وطموحي وشغفي وفواز يخوف بنقده
الكل : هههه الله يوفقك
مشاري بحزم ولحمد : إياك تعلمه
حمد هز راسه موافق ويضحك
مشاري حب يغير السالفة : قوموا نطلع تشوفون المكان لين يجهز الغداء
الشياب وافقوا إلا عبد الرحمان ابو مشاري قعد مع ابو بدر وأبو أسامة
ومشاري أخذ الشياب ولف فيهم المكان وشافوه البنات
شجون بصدمة : مو كاتب رواية شجون ...
رهف فرحت : إيوه هو الكاتب مشاري عبد الرحمان
بسمة إبتسمت : تعرفون أبوي
لين بفرح : ومنهو مايعرفه
شجون بحماس : بنات بنات خلونا ناخذ توقيعه
البنات فقعوا ضحك
رهف : هههه إيه يله
شجون سفهتهم وراحت بسرعة ونادت : ابوي ابوي
الشياب وقفوا كلهم وطالعوها
ابو حمد عرفها : نعم يايبه
شجون بحيا وفرح : يبه ذاك الكاتب مشاري عبد الرحمان
الشياب ضحكوا
مشاري : اثاري حتي البنات عرفوني
ابو حمد : هههه ايوه يبه تبين شي منه
رهف خشت : عمي تكفي قل له يوقع لنا
ابو سطام ( طلال) ضحك : ههههه اقول يالروائي مشاري عبد الرحمان وقع لعيالنا
مشاري ضحك ولأول مرة وبصوت عالي : بناتي بعدين كل وحدة تكتب لي إسمها وأكتب توقيع وشعر بأسمها
البنات سمعوه وفرحوا : ابشر
الشياب ضحكوا وكملوا طريقهم
ابو حمد ( رائد) : اثاريك مشهور صح
مشاري بمزح : عشانك تقول للحين ماحققت امنتي
الشياب ضحكوا وكملوا لفتهم
رهف وشجون طايرين من الفرح وكانوا بيذبحون بسمة لولا شوي ليش ماقالت لهم هي بنت منهو وقاموا دخلوا داخل وبسمة راحت تتطمن علي الغداء وشافت إم سلمان وإم خالد فيه وإيجتهم إم أسامة وإم الوليد
بسمة بفشلة : ليش تشتغلون إنتوا ضيوف
إم خالد ( ريتاج) إبتسمت : روحي حق البنات إنبسطي معهم
بسمة تفشلت أكثر : خالتي مايصير
إم سلمان ( إبتسام ) مشت لها : وش اللي مايصير يالشطورة توك تتذكرين الغداء
الحريم ضحكوا وهي تفشلت ودها الارض تنشق وتبلعها
بسمة : خالتي انا ماعرف اطبخ
إم سلمان مسكتها من كتوفها : إنت فيك الخير ودخلت المطبخ تتاكدين بناتي مايعرفون وينه المطبخ حتي
الحريم يضحكون وهي ضحكت غصب : هههه جد
إم سلمان تطالع عيونها الحلوة وتحس انو تعرف هالعيون زين: ايوه جد بنات اخر زمن
بسمة ضحكت : هههه زين ماوصيكم جهزوا غداء طيب
الحريم : هههه ابشري
إم سلمان بحب : اقدر أطلب منك طلب
بسمة هزت راسها بإيه : سمي ياخالة
إم سلمان من قلب : إعزفي لي
بسمة تطالعها وبغرابه : اعزف لك !؟
إم سلمان هزت راسها بإيه وعيونها فيهم لمعة دموع : سنين وانا اعزف وماحسيت بنقاء عزفي مثل ماحسيت بجمال وروعة عزفك
بسمة سكتت وتطالع عيونها الحزينه
إم سلمان حبت راسها وببحة : أمس تمنيت ماتوقفين عزف إرجعي إعزفي لي
بسمة غرقت عيونها دموع ودخلت فحضنها : ابشري احلي عزف مني لك
إم سلمان ضمتها وحبت راسها " الشي المفقود عندي حصلته فيك احسك روحي وقلبي يابنتي وعيونك مو غريبه عني "
بسمة نزلت دموعها بصمت وهي فحضنها " احسك أمي ودي أسميك أمي "
إم الوليد ( أسماء ) إيجت لهم : إم سلمان لاتبكين عروستي
إم سلمان بعدتها عنها وتكابر دموعها : اي عروسة
إم الوليد بحب : هالامورة باخذها لوليدي
بسمة فهت وتناظر بينهم
إم خالد ضحكت : هههه من جدك
إم الوليد بجد : ايوه اقول لعمي ابو بدر يخطبها لبدر
إم سلمان فرحت : وليش مو وليد
إم الوليد بثقة : وليد مشكلجي واكيد عنده حبيبة
الحريم ضحكوا وبسمة إستوعب كلامهم ولفت بسرعة وإستحت غصب : اروح للبنات ...وطلعت ركض والحريم ضحكوا عليها
إم إسامة : زينه العقل اللي تسوينه وعمك رح يفرح بهالشي
إم الوليد : والله وسكرة وذابت بقلبي من شفتها حبتها اخذها لوليدي باي ثمن
إم خالد : هههههه ولو م رضي
إم الوليد : لا وش هالكلام بإذن الله يرضي بدر مايرد لي طلب وهو مو همه في الحريم وبعدين اعلقه بالبنت
حريم ضحكوا وكملوا شغلهم



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:24 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.