آخر 10 مشاركات
جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          خادمة القصر (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          هيا نجدد إيماننا 2024 (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          587 - امرأة تائهة - راشيل فورد - ق.ع.د.ن ... حصريااااااا (الكاتـب : dalia - )           »          112 - دمية وراء القضبان - فيوليت وينسبير - ع.ق (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          مشاعر على حد السيف (121) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : salmanlina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-13, 09:42 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ساره وطلال للكاتبه / دمعة حزن ( مكتملة )







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

أعضاء روايتي الغالين بمناسبة اليوم الوطني للبحرين أنقل لكم رواية

( ساره وطلال )

للكاتبه / دمعة حزن





قراءه ممتعه للجميع ...




ندى تدى likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 09:44 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الجزء الأول

سارة عمرها 17 سنة يعني في ثاني ثانوي ، حبوبة ومرحة وشطورة بس غامضة ومدلعة وايد ، طبعا لانها وحيدة امها وابوها ، شعرها اسود طويل وويها حنطاوي ولون عيونها عسلية فاتحة ، يعني بشكل عام كانت جميلة وويها طفولي .

في غرفة سارة الساعة 12 الظهر
تلفون سارة يرن
سارة : هلا وغلا دانو ، شخبارج ؟
دانة : اسمي دانة لا اقطع الخط .
سارة : سوووووري ، زعلتي ؟
دانة : افا عليج ، انا ازعل منج ، سارة اطلب منج طلب ولا ترديني ؟
سارة : آمري عمري ، شنو تبين ؟
دانة : ما يآمر عليج عدو يا حياتي ، تعالي العصر بيتنا .
سارة : خلي حق بكرة اليوم ما اقدر ايي لانه يدي في المستشفى بروح له .
دانة : ارجوج اليوم تعالي بيتنا وبكرة روحي حق يدج .
سارة : ماااااااا أقدر
دانة : علشان خاطري .
سارة : امري لله ، بشاور الاهل وبرد عليج .
دانة : اوكي ، في امان الله .
سارة : في امان الله .

سارة قفلت الخط من دانة وهي حاسه ان في شيء لانه مب من عادتها اتلزم عليها جذي علشان تروح بيتهم .

قامت سارة حق تسأل امها وابوها الي كانت متأكدة انهم راح يوافقون ،
نزلت الصالة وقعدت يم ابوها الي كان يتابع الاخبار في قناة العربية .
سارة : يبة انت ما تمل من الاخبار من قناة الى قناة .
بو سارة : اتروح امج اتيين انتي ، يبه هذي اسمها ثقافة.
سارة : يبه عندك شيء العصر ؟
بو سارة : لييييش ؟
سارة : لا ... بس كنت ابيك توديني بيت دانو .
بو سارة : ليش ما قلتي امس اليوم بروح مع عمج الكراج ياخذ سيارته وبعدين بروح الى يدج المستشفى .
سارة (بحزن ) : الحين من راح يوديني ؟
بوسارة : روحي لمج في المطبخ تجهز الغذى سأليها .


راحت سارة الى امها المطبخ
سارة : يمه تبيين مساعدة ؟
ام سارة : لا عمري ، مشكوووووره .
سارة (بدلاعة ) :اقول يا اغلى واحلى واروع ام في الكون .
ام سارة : تراج ما خليتي شيء حق باقي الامهات ، الله يستر من هاي المقدمة الطويلة الحلوة .
سارة : يمه تقدرين تقطيني بيت دانو العصر ؟
ام سارة : الساعة كم ؟
سارة : اربع العصر .
ام سارة : اصير خير ، لاني واعدة خالتج الساعة 4ونص امر عليها .


طلعت سارة من المطبخ ودزت مسج الى دانة وقالت لها ان الساعة اربع راح اتيي .
الساعة اربع كانت ام سارة جاهزة وتنطر سارة في الصالة ، بعد شوي الا سارة نازلة كانت حاطة لها بس كحل ولابسة برمودة جينز ازرق مع بدي وردي ناعم وفوقة لابسة العباية الي كانت مطرزة على اطراف الكموم على شكل فراشات وردية وشيلة على طرفها مثل الفراشة الي مرسومة على العباية .

ام سارة : ها سارة جاهزة ؟
سارة : ايه يمه .
ام سارة : يلا ، توكلنا على الله .

وصلت سارة بيت دانة
دانة : هلا ، تو ما نور البيت .
سارة : امنور بهلة .
دانة : تسلمين حبيبتي ، وين تبين تقعدين ؟
سارة : تدرين اني ما ارتاح الى في غرفتج .
راحوا الثنتين الغرفة وتموا يسولفون ، لما استأذنت دانة حق اتييب العصير من المطبخ .بعد ما طلعت دانة بشوي
طق ......... طق .......... طق
سارة (بقلبها ) : هذي ما تقدر تفتح الباب لازم يعني تقومني ، شنو يايبة ما صار عصير .
سارة : كاني بقوم ، لحظة شوي .
فتحت الباب الا اشوف اخو دانة ( محمد )
هذا الجزء الاول من القصة اذا حسيت في تفاعل راح اكملها
ودمتم في حفظ الرحمن.......


********


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 09:45 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثاني اتمنى يعجبكم ..

فتحت سارة الباب الا اشوف اخو دانه محمد
سارة :دانه راحت اتييب العصير .
محمد : ادري ، آنه ياي اتكلم معاج ، ممكن ادخل ؟
سارة : تفضل البيت بيتكم ، بس الباب يتم مفتوح .
دخل محمد مع سارة وقعد على سرير اخته وسارة على كرسي شوي بعيد عنه .
محمد : سارة آنه احب وحده وبيج تساعديني حق اخطبها .
سارة : ليش دانه قايله لك اني اشتغل خطابه ؟
ساره ما كانت توثق بأي ولد وبعدين بنعرف ليش
محمد : سارة شكلج ما فهمتي معنى كلامي .
سارة : الصراحة لا لانه هالايام مدري وش في مخي .
محمد الي قام من على السرير وتجه الى الباب : سارة .....
سارة : نعم ؟
محمد : سارة آنه .....
سارة الي تمللت من السالفة محمد يبي يتكلم ومب عارف : انت شنووووووووووو ؟
محمد : احبج .
وطلع من الغرفة
ذيج اللحظه بدأت دموع سارة تنزل بغزارة بدون ما تحس ..


دخلت دانه على سارة الغرفه ولما شافتها بهذي الحاله سألتها بخوف : سارة ، شنو جرى لج ؟
سارة : الله يسامحج يا دانه ، قولي الى اختج توديني البيت .
دانه : ليييييييييييش ؟
سارة :دانه قولي الى اختج توديني البيت .

نسيت اعرفكم على عايلة دانه
بشار عمرة 29 سنه متزوج وعنده بنت وولد ويشتغل محامي
خالد عمرة 24 يدرس بلندن
اسماء اخت دانه الوحيدة عمرها 26 سنه معلمة ومب متزوجه
محمد عمرة 22 سنه مهندس
دانه عمرها 17 سنه صديقة سارة من 3 سنوات وآخر العنقود .


قامت دانه وقالت الى اسماء انها توصل سارة بيتهم بدون اي كلمه واذا رجعت راح تخبرها عن كل شيء ، وطول الطريج كانت سارة ساكته والدموع ماليه عينها ...

من الطرف الثاني
دخلت دانه على محمد الغرفه
دانه : انت شنو سويت في بنت الناس ؟
محمد الي كانت ملامح الاستغراب على ويه : ليش ؟
دانه : سارة طلعت من البيت وهي تبجي .
محمد : اقسم لج بلي خلقني اني ما سويت فيها شيء ، قلت لها اني احبها وطلعت .

طلعت دانه من غرفة محمد وهي متحيرة عن اللي صار الى سارة ، الموضوع ما يستاهل كل هاي الدموع .

وصلت سارة بيتهم الي ما كان فيه احد ، ركبت غرفتها ودقت على منى ، منى اعز صديقة عند سارة طبعا لانها صديقتها من الصف الثاني الابتدائي وكل اسرار سارة عندها .
منى : هلا وغلا سارة ، شخبارج ؟
سارة : هلا منى ، عندج شيء الحين ؟
منى : لا ما عندي شيء ، خير شنو فيه صوتج ؟
سارة : تعالي البيت بغيتج بموضوع .
منى : بعد نص ساعه اكون عندج .
سارة : اوكي ، بيباي .
منى : باي .


وتمت سارة تفكرفي اليوم الي اعترف لها طلال ولد خالتها انه يحبها وشلون كانوا مخططين الى كل لحظه راح يعيشون فيها مع بعض ، لدرجة انهم كانوا مخططين لون الغرفة ووين اكون السرير وكم ولد وبنت واسمائهم ، في يوم كانت سارة نازله لمها الصاله وكانت تكلم خالتها بدريه .

سارة (بمكر ) : يمه كنتي تكلمين من ، اكيد حبيب القلب ، ترى اعلم ابوي .
ام سارة : ههههههههههه .... وانتي ما تيوزين عن حركاتج ، هذي خالتج بدريه تقول ملجت طلال اسبوع الياي .
سارة الي ما كانت قادره تستوعب وبدأت الدموع تستعد للجريان : يمه قصدج عبدالله .
ام سارة : لا يمه طلال ، تقول خالتج انه يه لها يقول ابي اتزوج وراحت تخطب له لبنيه الي قال عنها وتفقوا ان اسبوع الياي الملجة .
سارة الي كانت مب مصدقه : بس يمه ................
ام سارة : شنو يمه ؟
سارة : لا لا مب شيء ( سارة كانت تبي تقول الى امها ان هي وطلال يحبون بعض ووعدها بالزواج ، بس لكن هونت ) .

وصعدت سارة غرفتها وقعدت تبجي والى هاي اللحظة ما تدري ليش طلال سوى فيها جذي ، طلال حاول يتصل كذا مرة بس سارة كانت تقطعه ولما كان يشوفها كانت تبتعد عنه وتحاول انها ما تتكلم معاه .
وعلى الافكار دق جرس البيت وكانت سارة تدري انها منى ، فتحت الباب

سارة : هلا بالي ناسيني .
منى : هلا فيج حبيبتي ، شنو صاير ليش تبجين ؟
سارة : تعالي فوق وعلمج كل شيء .
منى : تراج طيحتي قلبي في بطني ، شنو صاير ؟
دخلوا سارة ومنى الغرفة ، وسارة من رجعت من بيت دانه وهي تبجي ودانه كذا مرة تدق عليها بس سارة ما ترد .
سارة : منى اليوم كنت في بيت دانه واخوها محمد .............
قاطعتها منى بخوف : ليكون سوى فيج شيء ؟
سارة : لا ، بس قال انه يحبني .
منى : شيء عادي ، ليش تبجين مب اول مرة يصيدج هالموقف .
سارة : مدري بس حسيت كلام محمد وحركاته مثل طلال وتذكرت الي سواه فيني .
منى : انتي ليش ما تتصلين وتعرفين منه ليه سوى فيج جذي ، لاني حاسه انج ظالمته ، طلال خوش ولد وما اظن ان كان قصدة انه يلعب بمشاعرج .....

الباقي في الجزء الثالث

يا ترى سارة راح تتصل الى طلال ؟؟؟؟

وسلامتكم ...



*******



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 09:49 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






الجزء الثالث اتمنى انه يعجبكم

سارة : صج انه ابي اعرف ليش سوى فيني جذي بس كرامتي ما تسمح لي .
منى : مهما كان راح يتم ولد خالتج .
سارة : الدنيا علمتني ان الي يبيعني ابيعه .
منى : حاولي يمكن اتكونين ظلمتيه .
وتمت منى تقنع في سارة لانه حالها ما يسر عدو ولا صديق ، والي ما يعرفها يقول فيها حاله نفسيه .
واخيرا قررت تتصل وكانت متأكدة ان خلود زوجة طلال راح تكون في بيت ابوها لانه اليوم الخميس.

تلفون طلال يرن ، كان طلال طالع مع ربعه
طلال ( لما شاف رقم سارة ) : عن اذنكم شوي وراجع .
ربع طلال : خذ راحتك دام زوجتك مب معاك ههههههههههه.

رد طلال على التلفون
طلال : هلا وغلا بالزعلانه .
سارة ودموعها تنزل ما قدرت تتكلم :..........................
طلال : سااارة ...... وينج ............ الو ............. والله انج ظالمتني .
سارة (بحزن) : طلال ليش سويت فيني جذي ؟؟
طلال : ممكن اشوفج وتكلم معاج في اي مكان تبينه ، وراح اقولج عن كل الي صار .
سارة (بتردد) : لا ما اقدر ، قولي في التلفون .
منى من الجه الثانيه : قولي له اوكي ، بروح معاج آنه .
سارة : اوكي طلال بكرة اشوفك في السيف ( مجمع في البحرين) ، بس اتقول لي السالفه السخيفة الي خليتني علشانها وراح امشي .
طلال : والله آسف ، بس بكره راح تفهمين كل شيء ، ديري بالج على حالج .
سارة : انشاء الله ما يحتاج اتوصيني على نفسي آنه مب ياهل عندك ولا اصغر عيالك .
طلال (بخيبة امل ) : مع السلامه .
سارة : مع السلامه .

بعد اشوي دز طلال الى سارة مسج يقول :
ياليت قلبي شفاف
واللي بداخله ينشاف
علشان تشوف كيف احبك
وعليك اخاف ..

قرأت سارة المسج وقالت الى منى (بعصبيه) : هذي على باله اني الى الحين احبه لكن كله منج خليتيني اتصل فيه .
منى : حرام عليج لا تظلميه شكل الريال فرح لما سمع صوتج الي من من ملج الى الحين ما سمعه تقريبا سنه وشيء ، الا بسألج ليش الى الحين ما حملت زوجته ؟
سارة : والله ما دري ، بس كأني مرة سمعت امي تسأل زوجته وقالت لها ان طلال ما يبي يهال الحين لانه مب قد المسؤليه من الحين .
منى (بمكر) : الا يمكن الى الحين احبج .
سارة (بمزجه) : قومي روحي بيتكم تراج مللتيني .
منى : هههههههههههههههههههه ، افا عليج اذا تبين شيء تتصلين فيني واذا خلصتي تطرديني ، صج مصلحجيه ، خلاص بكره ما راح ايي وياج .
سارة ( بدلاعه) : لا عاد عمري ، احبج ، اموت فيج ...................
منى : آنه ولا ................
قاطعتها سارة : براااااااااااااويج .

وتموا يمزحون ما كأنه سارة توها ما خذه موعد مع واحد ، لما يت ام سارة ، ركبت الدري الا تسمع صوت سارة ، تعجبت من ردتها من بين دانه بسرعه ومن يابها .

طق .......... طق ............... طق
سارة : من ؟
ام سارة : آنه ، ادخل ؟
سارة : ايه يمه دخلي .
ام سارة : هلا منى شخبارج ، يمه سارة ليش رديتي من وقت من بيت دانه ومن يابج ؟؟؟
سارة الي ما تعودت تكذب على امها : يمه هذي منى اتصلت فيني وقالت لي انها على الباب فقلت الى اسماء اخت دانه اتييبني .
منى من الطرف الثاني تشد ثياب سارة : سارة قولي لها عن بكرة .
سارة : يمه يقولون البنات نلزل فليم روعة في سينما السيف ، تقدرين توديني آنه ومنى ؟
ام سارة : ما عليه لانه بكره ما عندي شيء ، بس الساعه كم تبون تروحون ؟
سارة ياخذ راي منى : الساعه كم انروح ؟
منى : اعتقد الساعه 4 ونص .

بعدما طلعت ام سارة من الغرفه قالت منى الى سارة :سارة دزي مسج الى طلال قولي له .
سارة : صار .
ودزت سارة مسج الى طلال تقول " بكرة الساعة 4 ونص اشوفك في السيف يم السينما "

في بيت بو بشار يعني بيت دانه ، وتحديدا في غرفة اسماء الي كانت تقرأ كتاب
طق ............... طق ................... طق
اسماء : من عند الباب ؟
بشار : آنه اخوج العود . احم .... احم
اسماء : ادخل يا اخوي العود .... ادخل يا شايب .
دخل بشار الغرفة : من الشايب يا عجوز على الاقل آنه متزوج وعندي يهال مب مثلج مدري ايش تنتظرين ، الفارس اللي على حصان ابيض؟؟
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
اسماء (بحزن) : الف مرة قايله لكم آنه ما راح اتزوج الى اذا زوجتكم كلكم .
اسماء كانت تحس من بعدما توفت امها انها المسؤوله عن اخوانها وعلشان جذي كانت ما تبي تتزوج الا اذا تطمنت عليهم .
بشار : اسماء تعرفين بدر صديقي ؟
اسماء : شفته كذا مره ، ليش ؟
بشار : الصراحة اليوم كلمني عنج يبي يخطبج ، ها شنو رايج ؟؟
اسماء : اكيد لا .
بشار : ليييييييييييييييييش ؟
اسماء : لاني ما ابي اتزوج .
بشار : ترى بدر خوش ريال وما يتعوض ، كفايه انه صديق اخوج العود ..... احم احم ، والله تنطرين لما تصرين عانس وتتزوجين على ريال متزوج .
وحاول بشار في اسماء لما طلعت روحه بس لا تخافون تراها رجعت لما اسماء قالت : خلاص آنه موافقه .
بشار (بمزحه) : هذي الساعه لمباركه ما بغيت اخلص منج .
اسماء (بدلاعه) : افا عليك ، بس هونت انا مب موافقه .
بشار : اخوج العود يترجاج ونتي تقولين لا ، انا آسف راح اقول لهم بكرة ايون .
وطلع من غرفة اسماء الي كانت نص فرحانه انها راح تتزوج ونص حزنانه لانها راح تترك اخوانها .


في بيت سارة الساعه 4 وشيء كانت سارة خايفه من الموضوع وتفكر انها خلاص تهون ..
الا منى متصله فيها
منى : هااااااااي
سارة : هلا فيج
منى : متى بتيوني ؟
سارة : تبين الصراحه آنه افكر اني اهون .
منى : يا هبله تبين تعيشين طول عمرج ما تدرين شنو السالفه وتخافين تعطين قلبج احد وخونج ، يلا بلا دلاعه تراني انطر .
سارة : كاني جاهزه ، بعد عشر دقايق احنا عندج .
منى : بيباي .
سارة : باي .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 09:51 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد عشر دقايق تقريبا وصلت سارة الى منى وركبت منى السيارة
منى : سلام ،شخبارج خالتي ؟
ام سارة : الحمد لله ، شخبارج انتي ؟
منى : آنه بخير .
سارة : اشوفكم طلعتوني من القائمه ولا كأني موجودة .
منى : افا عليج وحنا نقدر ، شخبارج عساج بخير ؟
سارة : احم احم .. بخير عساج بخير .
ام سارة : آنه بنزلكم واذا خلصتوا سوي لب ميسكول
سارة (الي كانت تدري ان امها مستحيل تنزل معاهم لانها ما تحب المجمعات بشكل عام ) : ليش يمه ما بتنزلين معانا ؟
ام سارة : سارة تدرين اني ما احب المجمعات وترى ضمان معاج منى خوش ابنيه .
سارة : يمه الحين عاد بتنفخ نفسها علي ليش تقولين قدامها جذي ؟
وتموا يتكلمون ويضحكون لما وصلو المجمع ، نزلت منى وسارة ودزت سارة الى طلال مسج تقوله انهم وصلوا .
قغدوا منى وسارة الا بثنين فيهم الا بوصول طلال يود واحد من ثيابه والثاني هرب
طلال (بعصبيه) : ما تستحي على ويهك ؟
الولد : وش لك خص ، آنه ما كلمتك .
طلال ( الي فقد اعصابه ) هذي زوجتي ؟
الولد : ههههههههه وين الدبله ليش مب لابستها ، اكيد لما اخذتها كانت ضعيفه والحين صارت دبه .
طلال : لا معاها حساسيه .
وشال طلال يدة عن الولد وقام يركض الى صديقه .
من الجه الثانيه كانت سارة خايفه ان طلال يسوي في الولد شيء لانه تعرفه اذا عصب ما يقدر يمسك اعصابه .
طلال : سلام ، شخباركم ؟
منى وسارة : عليكم السلام .
منى : آنه استأذن بروح الحمام شوي وراجعه .
سارة تهمس الى منى : لا تخليني بروحي معاه .
لكن منى عاندت ومشت .
طلال طالع سارة وقال لها : شنو تشربين ؟
سارة : طلال ارجوك عن اللف والدوران قولي الي عندك بسرعة ابي امشي .
طلال : ادري اني غلطان ، بس صدقيني سارة مب في يدي .
سارة ( الي مب عارفه عن شنو يتكلم طلال وتبيه يقول لها ليش سوى فيها جذي بسرعه ) : طلال ابي الزبدة بسرعه خلصني .
طلال (الي حاول يلطف الجو ) : الزبدة في الثلاجه في البيت .
سارة (بعصبيه) : طلال بتتكلم ولا اقوم ؟
طلال : لا خلاص راح اتكلم ، قبل لا املج بسبوعين تقريبا اتصل فيني ابوج قالي انه يبيني ، تبين الصراحه آنه كنت فرحان قلت بالمره احجزج منه ولما رجت له قالي : شرايك انروح البحر ، قلته : اوكي .
طول الطريج كان ساكت في السياره ولما وصلنا فاجأني وقال : طلال انت اتحب سارة ؟
ذيج اللحظه ارتبكت وترددت وخفت وسكت ، قال لي : لا تخاف قول الصراحه انا شفت رقمك امس وانت متصل في ساره لانها كانت ناسيه تلفونها في الصاله .
تشجعت من كلامه وقلت له : ايه .
قال : بس يولدي آنه ابي ازوج سارة واحد بخير ويا ولدي انت مثل اخوها وما تصلح لها ، حاول تنساها ودور لك على وحده ثانيه وعتبر سارة اختك لا اقل ولا اكثر .
والصراحه من الصدمه الي خلاني فيها ابوج ما عرفت شسوي ، رجعت البيت وقلت الى امي ابي اتزوج بس حق اقدر اني انساج وتذكرت وحدة ويانا في الشغل قلت الى امي عنها .
عرفتي يا ساره ان ما كان بيدي شيء لانه ابوج يبي لج واحد غني مب مثلي معاشي 200 دينار (2000 ريال) على ايجار الشقه والفواتير يخلص ولو ما خلود تشتغل ما عشنا ، بس اوعديني انكون اخوان مثل ما قال ابوج .
سارة كانت منصدمه من الي قاله طلال وفجأة يات منى وقعدت .

طلال : سارة سامحتيني او لا ؟
سارة : لا
طلال : قلت لج كل الي صار شنو تبيني اسوي بعد ؟
سارة :ليش ما قلت لي ؟
طلال : كنت ما ابي يصير شيء بينج وبين ابوج وتخسرينه ، هذا ابوج ومحد يقدر يعوضج عنه ، لكن انه الف واحد بدالي .
سارة كبر طلال في عينها : اذا تبيني اسامحك اتدخلنا السينما على حسابك .
طلال : انشاء الله ، تآمرين شيء بعد ؟
سارة : لا سلامتك ، بس قوم احجز التذاكر لا بعد شوي اطلب اكبر ما تقدر اتييبه .
وقاموا ثلاثتهم ...


بعدما خلص الفلم سوت سارة الى امها ميسكول حق اتيي لهم .
بعدما رجعت البيت حست براحه وكسبت اخو وخصوصا انها وحيدة امها وابوها ومسحت كل شيء كانت تحمله الى طلال وخلت مكانه مشاعر الاخوه وهي قاعده على النت تدرون الناس عطله ، تذكرت الي صار في بيت دانه وحست بالخجل وقامت سوت الى دانه ميسكول .
دانه لما شافت الرقم على طول اتصلت الى سارة
سارة : هلا حياتي
دانه : هلا وغلا فيج ، سارة آنه آسفه .
سارة : آنه الي المفروض اتأسف ، بس لانه تذكرت شيء خلاني ابجي .
دانه : يعني انتي مب زعلانه مني ؟
سارة : لا حبيبتي ، ونسي السالفة الي صارت .
دانه : اقول لج شيء وما تعصبين ؟
سارة :قولي .
دانه : محمد من امس وهو رايح وياي يسأل عنج .
سارة : قولي له اني آسفه على الي سوته فيه ، ما كان قصدي .
دانه : يوصل انشاء الله ، بس لا تنسين بكرة الشهادات .
سارة : زين ذكرتيني بس الليله ما راح انام من التفكير بالنتيجه
دانه : اذا انتي الشاطره تقولين جذب آنه شقول الي اييب في الثمانين .
سارة : ومن شر حاسد اذا حسد ، تحسديني وانا صديقتج ؟
دانه : ههههههههههههههههه ما كان قصدي .
سارة : يلا باي .
دانه : بيباي .


في بيت طلال اقصد شقته
رجع وقال الى خلود الي صار وفرحت خلود وايد لانه طلال قدر انه يتخلص من تأنيب الظمير
طلال من اول ما خطب خلود قال لها عن كل شيء لانه ما كان يبي يبدأ حياته على الجذب ..


وفي غرفة سارة الساعة 12 الليل
تلفون سارة يرن
سارة بقلبها :من متصل لي هالوقت ورقم غريب بعد ؟



ياترى من اللي متصل في سارة ...

اكمل لكم في الجزء الرابع




************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 09:52 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء الرابع :::

سارة ذيج اللحظه اللي رن فيها التلفون كانت تفكر " صج يمكن آنه في هذا السن محتاجه الى اخو يوقف وياي مب الى حبيب بس الحمد لله ، الله ما يسوي شيء الا فيه صلاح ، وانه المفروض الحين افكر في مستقبلي مب الى الحب والزواج وراح اخليهم آخر اهتماماتي ، الشهادة هي حلمي الوحيد الحين
التلفون يرن بس ما ردت عليه الا في آخر الوقت ؛ لانه خافت ان صاير شيء " لا سمح الله " وخصوصا ان يدها في المستشفى تعبان .
المتصل : الو
سارة " بقلبها " : من هذا صوت ريال ؟ يا ويلي من اكون ؟
المتصل : الووووووووو ساره وينج راقده ؟
سارة سمعت انه يعرف اسمها ردت : من وياي ؟
المتصل : شخبارج ؟ ما عرفتيني ؟
سارة : ليش على بالك متصل الى الجني الازرق حق يعرفك .
المتصل : ههههههههههه لا الاحمر .
سارة : شكلك انسان فاضي ، من انت خلصني مب فاضيه مثلك .
المتصل : انا محمد اخو دانه .
سارة " بخوف " : دانه فيها شيء ؟؟
محمد : لا انا اللي قلبي تعبان .
سارة " بعصبيه " : اخوي شكلك غلطان بالرقم ، هذا مب مستشفى اتصل السلمانيه ( مستشفى في البحرين ) بطرشون لك اسعاف .
محمد : دانه قالت لي انج مب زعلانه بقت الرقم من تلفونها ، قلت اتصل اعتذر وتكلم معاج .
سارة : بسألك ساعتك خربانه ؟؟ احد يتصل في الاوادم هالوقت ؟
محمد : سارة افهميني والله اني احبج .
سارة : ووووووووووع اسكت ارجوك ، ليكون تبيني احبك ، هذا الناقص .
محمد "بعصبيه " : انتي محد قالج انج مغروره و وايد شايفه في نفسج .
سارة : وانت محد قال لك انك واحد ثقيل دم وما تنطاق .
محمد : انا جذي ، ما عليه اراويج يالمغروره
سارة : انا ما راح الومك لانك محتر مني ، بس اراويك الحييييييين اذلف فارج .
طوووووووووط ......... طوووووووووووط ......... طوووووووووووط


سكر محمد التلفون وهو يقول " يا ربي صبرني آنه مالقيت احب الا هذي المغروره بس بعد احبها ......... احبها ............ شسوي ولم التلفون يم قلبه ونام ( حركات عشاق يعني )

اما سارة من سكر محمد التلفون في وجه وهي متوعدة له " آنه يقول عني مغروره وشايفه في نفسي ، لا وبعد يسكر التلفون في ويهي ... اراويك يمحمد .......... اراويك ، ورقدت


الصبح الساعه 8 في بيت بو ساره
صحت سارة وهي خايفه اليوم السبت يعني الشهادات
راحت الى امها اللي كانت صاحيه وتقرأ قرآن في غرفتها
طق ..........طق .............. طق
ام سارة : من ؟
سارة : يعني من ، محد في البيت الا آنه وانتي ، ابوي راح الدوام من ساعة تقريبا .
ام سارة : ادخلي : احرجتيني الصراحة
سارة : يمه اليوم الشهادات يلا المدرسه
ام سارة : الله يوفقج يا يمه ، روحي اجهزي وانه اجهز ونطرج تحت .
سارة : صار يمه

بعد ربع ساعه جهزوا وراحوا المدرسه ، سارة نزلت ومها تنطرها في السياره ولما رجعت
سارة : يمه علي مادة
ام سارة " بخوف " : صج يمه ليش انتي شاطرة
سارة : شسوي الحين ؟
ام سارة : اكيد في شيء غلط
سارة : يمه الى هالدرجه انتي واثقه فيني ؟
ام سارة : اكيد راح اوثق فيج ؛ لانه تربيه امج مب لعبه .
سارة : يمه كنت امزح معاج نجحت بتقدير ممتاز ونسبتي 95%
ام سارة " بفرح " : مبروك يمه الف الف مبروك
سارة : يمه مبروك بدون هديه ما يصير .
ام سارة : اللي تآمرين فيه آخذة لج
سارة : بفكر وبرد عليج ، الحين بتصل الى خلود من فترة ما شفتها ،
دقت سارة على خلود وتم التلفون يرن مدة لما ردت

سارة : وينج ؟ كل هذا نوم ؟
خلود : لا بس اشوي تعبانه اليوم
سارة : انا اقول ليش ما رحتي الدوام
خلود : بعد شسوي ، انتي شلونج شخبارج من فتره ما شفتج وين مختفيه ؟
سارة : ابشرج نجحت وبتقدير ممتاز بعد .
خلود " بفرح " : صج الف مبروك عقبال التخرج ، ليش ما تيين البيت والله خاطري فيج وبالمرة تعالي تغذي ويانا بمناسبه النجاح .
سارة : لا كفايه انج تعبانه ، بعد اخليج تطبخين لي ، لا مرة ثانيه .
خلود : لا تخافين تعالي ترى اليوم على طلال هو قايل انه راح يطبخ اليوم .
سارة : دام السالفه جذي لحظه بسأل امي .
سارة تكلم امها : يمه خلود عازمتني على الغذى توديني ؟
ام سارة : كالشيء ولا خلود ايه اوديج
سارة : خلود بعد شوي آنه عندج لا تنامين .
خلود : لا تتأخرين تراني انطرج .


بعد خمس دقائق الا سارة يم شقه طلال
ترن ....... ترن
فتحت خلود الباب
خلود : هلا وسهلا بأخت الغالي
سارة : هلا فيج ، طلال قالج ؟
خلود : على بالج شنو ، طلال تصير عنده اخت وما يقول لي .
سارة : تصدقين ، آنه فعلا محتاجه الى اخو فب هالوقت
خلود : ما تبين اخت بعد ترى مستعدين الى اي خدمه .
سارة : هههههههههه انتي اختي قبل لا تقولين ولا شنو ؟
خلود : اكيد اتشرف ، لا بعد تبيضين الويه .
ومر عليهم الوقت لما وصل طلال ، طبعا سارة كانت تدري انه راح ايي لانه خلود قالت لها عن الوقت اللي ايي فيه
لما سمعت صوت ريله على الدري قامت ودخلت المفتاح في الباب علشان ما يقدر يفتحه من الطرف الثاني ، طلال دخل المفتاح ما دخل قام يدق على الجرس وسارة وخلود ساكتين عنه وهم يضحكون ، وهو يدق على الباب بيده وعلى الجرس ، بعد فترة
خلود : حرام سارة فتحي له الباب كسر خاطري كفايه ياي من الدوام تعبان وراح يطبخ الغذى بعد
سارة : ما اقدر كل هذا حب ههههههههه
خلود : قومي فتحي الباب حرام عليج
سارة : بقوم خلاص لا تموتين علينا


فتحت الباب ودخل طلال اللي كانت اعصابه واصله حدها
طلال " بعصبيه " : انا اقول ليش ما تفتحون الباب ؟ على بالي خلود فيها شيء اتصل على تلفونها مغلق ودق على الجرس والباب حتى يدي ألمتني محد يفتح الى من تحت راسج .
سارة : افا عليك ( توجه كلامها الى خلود ) هذا اللي مسويه روحج كلش باقي شوي وتموتين عليه من الحب ، بس دخل قام يهزأني ما كأني ضيفه .
وراحت تمثل انها خلاص وخذت تلفونها وهي تقول : بدق على ابوي ايي ياخذني ما راح اقعد اتغذى من يد هذا ( وهي تأشر على طلال )


طلال وخلود اللي كانوا يضحكون ( الاخوان عجبتهم المسرحيه )
تكمل سارة : خير ليكون عادل امام واقف يدامكم وانه مادري ن هذا بدل ما تقومون تبوسون يدي وريلي علشان اتم معاكم ، لكن هين .
طلال : هههههههههههههههههه بس آنه آسف ولج مني اسوي لكم غذى تاكلين اصابعج معاه .
سارة : وانشاء الله شنو الغذى ؟
طلال : يعني واحد ياي من الدوام تعبان شنو راح يسوي ، اكي بيض مقلي .
سارة : آنه سارة بنت عبدالله آكل بيض مقلي على الغذى ، ولا يقولون غذى النجاح
طلال وخلود : هههههههههههههههههه
سارة : تضحكون بعد ، لكن لا تخلوني احرم ادخل شقتكم مرة ثانيه .
خلود : افا عليج وانتي كل شيء تصدقينه ،ما تدرين ان ولد خالتج حتى ما يعرف يشغل الفرن شلون راح يطبخ ؟
سارة : يا سلام ليكون تبوني اطبخ لكم الغذى ؟ والله اتخلوني بجوعي ؟ والله لعلم امي عليكم .
طلال : ههههههههههههه خوفتيني ، اذا ما سكتي ما راح اغذيج اصلا .
سارة : شنووووو
خلود : يلا خلصت المسرحيه

اتصل طلال المطعم وطلب الغذى ودخل يسبح ولما يابوا الغذى تغذوا وتموا يسولفون شوي بعدها اسأذنت خلود وراحت ترتاح لانها كانت مريضة


وتموا طلال وسارة يتابعون التلفزيون ويتكلمون
لما تذكرت سارة محمد لانه بيت دانه في نفس فريج طلال بس بيت انه في بدايه الفريج وشقه طلال في وسط الفريج تقريبا
راحت تسأل طلال عن محمد يمكن يكون يعرفه لانه ما شاء الله طلال علاقته قويه مع الكل ...

تتوقعون طلال يعرف محمد او لا ؟
البقيه في الجزء الخامس
ما راح اتأخر في اقرب وقت بنزله


****************



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 09:54 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





الجزء الخامس

سألت سارة طلال : تعرف البيت الثاني في اول الفريج لونه بيج فاتح
طلال : بيت بو بشار قصدج ؟
سارة : ايه ، تعرفهم ؟
طلال : يعني مب الى ذاك الزود ... ليش ؟
سارة : تعرف ولدهم ثقيل الدم محمد ؟
طلال ( بستغراب ) : اعرفه هذا صديقي بس ليش ؟
سارة : ووووووع ما صادقت الا هذا وع عليك
طلال : انتي احترميني تراج في بيتي .
سارة : اسكت الله يرحم والديك ، اللي يسمع يقول بيت ما كأنها شقه .
طلال : شوف هذي قاعدة في بيتي وتستهزء بي .
سارة : سوري ، بس ابيك تحرق دم محمد .
طلال : ليش ؟؟
قالت له عن اللي صار كله
طلال : محمد يطلع منه هذا الشيء ، وهو اذا شاف بنت ينزل راسه ويمشي كأنه حرمه .
سارة : وع لا تشبه الحرمه فيه ، تراه ما يستاهل .
طلال : اليوم العصر هو راح ايي تحت مع الشباب مثل كل يوم ، بس آنه اراويج فيه .

الا بطلعت خلود من الغرفه
طلال : ليش ما رقدتي شكلج تعبانه .
خلود : ما ياني نوم .
زقعدت معاهم والى الساعه اربع وهم قاعدين يتكلمون ، قام طلال كالعاده بينزل مع الشباب تحت مثل كل يوم .. وهو بيطلع
سارة : ما اوصيك لا تنسى
طلال : انتي بس انتبهي الى خلود ، خليها في عيونج وما راح يصير الا كل خير .
خلود : فديت روحك والله
سارة : احم احم نحن هنا

نزل طلال تحت وقعد مع الشباب سالفة ورى سالفه ، واللي قاعد يغسل سيارته ، لما وصل محمد
محمد : سلام عليكم
الشباب : عليكم السلام
طلال : حشى كل هذا نوم
محمد : شسوي ايي من الدوام تعبان ورقد وشوي هاليومين بعد متضايق
طلال : عسى ما شر
محمد : الشر ما يجيك انشاء الله ، بس شوي ارهاق .
طلال : الا اقول يوم الخميس العصر ما جيت ، ليش ؟
محمد : لا بس كان عندنا ضيوف
طلال وهو ياخذ محمد شوي على جنب : ايه ... انا كنت مار يم بيتكم وشفت بنت طالعه تبجي بس لكن ألمني قلبي عليها لدرجه كنت ابي اروح لها اسألها ... شمسوين فيها ؟
محمد اللي ما عرف شنو يقول : ما ادري هذي صديقة اختي ، بس احمد ربك انك ما قربت يمها .
طلال : ليشششش ؟
محمد : هذي مره تحرش فيها واحد يم مدرستهم كسرت دريشة سيارته .
طلال : فديتج والله يا بنت خالتي .
محمد ( بتعجب ) : شنو ؟
طلال كان ميت من الضحك على شكل محمد : هذي بنت خالتي وهي تراها متوعده فيك ، على فكره تراها محجوزه الى ولد عمها .
محمد : اختي ما قالت لي انها محجوزه لا تجذب علي ترى لو هي محجوزه قلبي يروح فيها .
طلال : كل هذا حب ، كنت امزح معاك .
محمد : وكثر تدري اني ما اتنمى شيء كثر ما اتنمى انها تسمح لي اعبر عن مشاعري اتجاهها وبس

طلال حس بقهر من الكلام اللي يقوله محمد كان يبي يصرخ في وجه خلاص كافي ، لانه طلال ما كان يبي احد ياخذ ساره منه ، لانه يحبها وراح يتم يحبها طول حياته بس ما كان له حق يقول اي شيء لانه اهو اختار حياته وما يبي يعذب سارة معاه لانه مستحيل انهم يجتمعون بعد ما قال ابوها كلامه اللي كان محير طلال ،
ابو سارة عمره ما همته لفلوس في شيء اكبر اهو ما يعرفه بس ما حب يتكلم لانه ماله دخل ..

تذكورن يوم المجمع تدرون ليش طلال قال الى الولد هذي زوجتي
مع ان كان بأمكانه يقول اختي .. بنت خالتي .... الخ
بس هو كان يتمنى ان يقول هالكلمه

طلال : خفف عليك ياخوي وثقل .
محمد : تكفى طلال قول لها تسامحني على البارحه تراها بعد زودتها شوي وياي ، انا متصل اقول الحين بترحب فيني تسوي فيني جذي .
طلال : شرايك نغير الموضوع
محمد : اصلا انا بروح البيت تعبان
طلال : آه من الحب وبلاويه ، روح بيتكم احسن لك ، واذا كان لك نصيب في سارة راح تاخذها
محمد : يلا مع السلامه
طلال : الله يسلمك
جاسم ( واحد من الشباب ) : وين رايح تو الناس
يتجه الى طلال : انت شنو عندك قمت تتكلم معاه على جنب والرجال ما قعد ويانا وراح
طلال : لا ولاشيء بس هو تعبان شوي

لما قرب وقت الاذان ركب طلال فوق ، واول ما دخل
سارة : ها شصار ؟
طلال : انتي وايد ملقوفه
سارة : فيني حره عليه ثقيل الدم
طلال : حرام عليج ترى الريال طلع عن جد يحبج
سارة : المطلوب مني ؟
طلال : على راحتج بس اهو يبيج تفهمين انه احبج وعلى راحتج تحبينه او لا .
سارة : آنه اقول عندي اخو اشد فيه الظهر ، تقوم توقف وياه
طلال : انا رحت ابي احرق دمه لكن ما هان علي الصراحه .
سارة : يعني آنه اللي هنت عليك
طلال : مب قصدي بس شكله يكسر الخاطر ، الا بقول شنو سالفة اللي كسرتي دريشة سيارته
سارة : من قال لك
طلال : محمد
سارة : اصلا محمد من قال له
طلال : انتي بتقولين ولا شنو
سارة : لا ولا شيء تدري ان ابوي يتأخر على ما يكمل شغله واخو دانه بشار بعد يتأخر عليها فكل يوم بعد المدرسه انروح بيت يم المدرسه نشتري لنا ، في يوم واحد قام يتحرش فينا ولاحقنا آنه ما عطيته اي اعتبار ، في اليوم الثاني كرر الحركات وهم ما عطيته اي اعتبار ، في اليوم الثالث كرر الموقف ، قلت له اذا ما فارقت بتشوف شغلك ما صدقني ، اخذت حجرة من الارض ورميتها على السيارة فصادت الدرشه ونكسرت . ومن ذاك اليوم ما قمت اشوفه يم المدرسه .
طلال : حرام عليج زين ما قال لج تدفعين فلوسها .
سارة : لانه يدري انه غلطان والله لو مب غلطان تكلم لكن الحق وياي .

الا بصوت الاذان
الله اكبر ...... الله اكبر

راحت سارة وخلود يصلون وطلال طلع راح المسجد وبعدها مر ابو سارة عليها لانها راح تروح المستشفى الى يدها .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 09:55 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



في بيت ابو بشار وبالتحديد في غرفه محمد اللي كان متضايق حيل من سالفه الحب اللي طلع له بها قلبه
الا باب الغرفه يندق
محمد : من ؟
بشار : ابو رائد
محمد : تفضل
بشار : انت الى الحين ما تجهزت بعد شوي بجون اهل بدر
محمد من غير نفس : الحين بقوم اجهز
بشار : شفيك يا خوي ، لا تقول لانه اسماء راح تتزوج لانه زين وافقت وراح اطمأن عليها
محمد : لا ما فيني شيء بالعكس فرحان حيل الى اسماء ، كافي ضيعت عمرها وهي مجابلتنا

وتدخل مريم زوجة بشار عليهم
مريم : محمد الى الحين ما تجهزت ما بقى شيء على وصول اهل بدر
محمد : انتي بعد مثل ريلج بس مقيوله من عاشر قوما اربعين يوما اصبح منهم ، انتوا على بالكم اني انا العروس ، وش فيكم علي ؟
مريم : حشى ما يسوى علي ، وتعال انت شنو فيه زوجي بعد شيخ الرجاجيل ما تلقى واحد مثله .
بشار : حبيبتي الغاليه
محمد : لو سمحتوا ماني فاضي لكم يلا طلعوا بقوم اجهز
مريم : انا بروح الى اسماء اشوفها جهزت او لا

في غرفة اسماء
كانت ماسكه صورة امها وتبجي " كنت اتمناج معاي في هاليوم لكن يمه سامحيني لاني بترك اخواني ودري اني مقصره بس مريم ماراح تخليهم محتاجين شيء .

تدخل مريم من حتى من دون انها تدق الباب ، اسماء وهي تمسج ادموعها : يدج تألمج اذا تدقين الباب يعني ؟
مريم : لا بس حبيت اشوفج شسوين ، على بالي انج ترقصين من الفرح والوناسه بس للأسف شفت العكس
اسماء ( بحزن ) : مريم اذا تم كل شيء على خير ديري بالج على اخواني
مريم : ولا يهمج ، بسوي الى كل واحد حليب وراح اشربه وبعدين اوديهم الحمام واغير لهم وبعدها ارقدهم بعد في شيء ثاني .
اسماء : وانتي دائما تاخذين المسائل مزح
مريم : ليش هالكثر انتي متضايقه ، اخوانج كبار وكل واحد يقدر يهتم بنفسه ، آنه رائد عمره 6 سنوات ومعتمد على نفسه ويساعد بعد نور اللي عمرها 3 سنوات
اسماء : انزين خلاص ... الخدامه جهزت كل شيء ؟
مريم : ايه

ودخلت دانه عليهم بعد من غير ما تدق الباب
اسماء : ما راح اقولج شيء لانه ابوي لما بنى البيت شكله نسى يحط باب في غرفتي
دانه : آنه شسويت ، دخلت غرفت اختي الغاليه
مريم : ما بتحطي لج ميك آب
اسماء : لا ابيهم يشوفوني على الطبيعه
دانه : حتى كحل
اسماء : ولا شيء

في هالوقت وصلت خالت اسماء ، وبعدها بشوي عمتها
ما مضى شيء الا ووصلوا اهل بدر ، فتحت لهم الخدامه الباب ودخلتهم صالة الحريم ، والرجاجيل دخلوا مع بشار وابوه ومحمد المجلس

البقيه في الجزء السادس
ما راح اطول انتظرني


*************




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 09:57 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




الجزء السادس

في صالة الحريم
كانت ام بدر وخواته ثلاث ومرت اخوه وخالته وطبعا دانه ومريم واسماء وعمتها وخالتها
بعد ما رحبوا فيهم تموا يتكلمون كلام عادي ( مقدمات يعني )
ام بدر تكلم مريم : عندج بس بنت
مريم : لا عندي بعد ولد مع ابوه في المجلس
ام بدر : الله يخليهم لج
مريم : تسلمين والله يخلي لج اولادج
دانه كانت تتكلم مع اخت بدر : كأني شفتج في المدرسه
فاطمه اخت بدر : ايه كنت فيها بس الحمد لله خلاص السنه تخرجت
دانه : الفال لي انشاء الله ، ادعوا لي باقي علي بعد سنه
الكل : انشاء الله .
ام بدر : بدون لف ودوران اليوم احنا جايين نخطب اسماء بنتكم الى ولدنا بدر .
خاله اسماء : والله يا ام بدر هذا يشرفنا بس لازم اسماء تشوف الولد وهي اللي راح تحكم لانه على ما قال بشار انه خوش ولد .
ام بدر : من ناحية انه خوس ولد فهو فعلا وما راح تحصلون احسن منه ، اخلاق ... ودين ... ومنظر ....
دانه بهمس : القرد في عين امه غزال
مريم لدانه : انتي سكتي فضحتينا
دانه : خلاص بسكت
عمة اسماء : مثل ما قلنا لكم يا ام بدر الراي الاول والاخير الى اسماء والله يقدم اللي فيه الخير .


من الطرف الثاني في مجلس الرياييل
بحكم ان ابو بدر كان متوفي اللي يه معاه خواله اثنين وعمه وثلاثة اخوانه وطبعنا بعدما رحبوا فيهم
عم بدر : احنا ما نبي نظيع الوقت يا بو بشار وراح نفتح الموضوع على طول بحكم انكم عرفتوا سبب زيارتنا
<<< الريال وايد مستعجل اكيد جوعان هههههههههههه
بوبشار : والله شرفتونا والبيت بيتكم
يكمل عم بدر : احنا اليوم جايين نخطب بنتك اسماء الى ولدنا
بوبشار : هذا يشرفنا بس ما يصير الا اللي يكتبه الله ، وراي البنت هو الاول والاخير
بو بشار يكلم بدر : ياوليدي انت الحين عمرك 30 سنه ، ليش ما فكرت انك تتزوج فبل هالوقت .
بدر : تدري يا عمي ان من بعد وفاة الوالد ، البيت يبي من يرعاه وينتبه له وبحكم اني آنه الكبير فكنت آنه المفروض اكون في محل الوالد ( الله يرحمه ) بس الحين بعد ما كبروا اخواني وكل واحد يقدر يشيل نفسه قررت اكمل النصف الثاني من ديني وما اعتقد اني بلاقي احسن من بنتكم .
بو بشار : الحين اقدر اطمأن عل بنتي بين يديك ، وانت خوش ريال وما بخلاف على بنتي وهي معاك .بس هي المفروض تشوفك وتحكم قبل كل شيء .
بو بشار يكلم محمد اللي كان مب معاهم على الخط : محمد .
والاخ في عالم ثاني الله يساعده .
بوبشار : محمد
انتبه محمد ان ابوه يتكلم معاه : نعم يبه
بو بشار : وين وصلت يا ولدي ؟
محمد : وياكم يبه
بوبشار : ما علينا .. روح شوف اختك اسماء قول لها تروح الصاله الثانيه تيلس وخذ بدر وقعد معاهم .
محمد : امرك يبه

دق محمد على تلفون اسماء لكم كان في غرفتها
فقام دق على دانه : شتبي ؟
محمد : من حلاتج عاد ، قولي الى اسماء تروح الصاله الثانيه انا وبدر راح انجي لها .
دانه : صار
محمد : بسرعه وقولي لها تلبس عبايتها بعد لا تنسى
دانه : بعد تآمر على شيء عمي محمد .
محمد : وخري ويهج
قالت دانه الى اسماء ، اسماء راحت غرفتها لبست العبايه وبعدها نزلت الصاله الثانيه

من الطرف الثاني في المجلس
محمد لابوه : يبه قلت لها
بو بشار يكلم بدر : قوم يبه اسماء في الصاله .
بدر : امرك عمي
بشار يهمس له : لا تصدق عمرك ، شنو قال عمي ... الله يساعدني لا صدت زوج اختي
بدر : اذلف ويهك هذا
بو بشار : علامك يبه ؟ بشار اذا تبي تروح معاه روح وعن الاسرار .
بشار : لا يبه بس ........
يقاطعه بدر : ايه عمي يبي اجي وياي عن اذنك .
بو بشار : ما فيها شيء الاثنين اخوانها اللي يبي يروح يروح يلا خلصونا .

راح بدر مع بشار ودخلوا الصاله ، ذيك اللحظه اسماء مانت خايفه وترتجف ( لا تلومونها البنت اول مره يصيدها هالموقف ، في العادة لما يجونا خطاطيب وهم عند الباب اتردهم وتفشلهم )
المهم دخلوا سلم بدر ردت عليه بصوت شبه مسموع
وقعد بدر بعيد شوي وبشار يمه بشوي
بدر : شخبارج اسماء ؟
اسماء بصوت خفيف : الحمد لله
بشار : حشى عزرائيل اللي يتكلم معاج
بدر : انت ما تستحي على وجهك
اسماء اللي وجها صار طمام : لا عادي ما صار شيء
بدر : كم عمرج ؟
اسماء ( بقلبها ) : من البدايه اسأله ما لها معنى ، صج اهبل الحين جاي يخطبني ما يعرف كم عمري .
اسماء : 26 سنه
بدر : شنو هي طموحج ؟
اسماء : بما اني معلمه فأتمنى اكون مديرة مدرسه .
بدر : شكلج وايد متفاءله
اسماء : تفاءلوا بالخير تجدوه
بدر : صح كلامج .
اسماء : وانت ؟
بدر : دامج مديرة مدرسه فأنا وزير التربيه والتعليم
اسماء : تراك متفاءل اكثر مني
بدر : اكيد مب آنه الريال المفروض اكون اعلى منج .
اسماء : ليش الحرمه في الحضيض الاسفلي ؟
بدر : لا مب قصدي بس على العموم عندج شرط او طلب معين ؟
اسماء : اولا اتم في الشغل
ثانيا كل يوم في بيت اهلي عشان اطأن عليهم
ثالثا بيت لوحدي
رابعا ما ابي احد يتحكم فيني وين رايحه ووين جايه
خامسا ..................

قاطعها بدر : هي انتي آنه قلت طلب مب قائمه اذا كان عن الشغل فتمي فيه اصلا احسن تساعديني في المصروف
اسماء ( بقلبها ) : من البدايه جذي بخيل الله يصبرني على النهايه
يكمل بدر : وان كان على بيت ابوج فزوجة اخوج ما راح تقصر بالاضافه اني راح اخليج اتجين كل يومين وعن المكان فهذا من حقج وعن اني اتحكم فسامحيني اذا بذل منج شيء اكيد بتحكم والا تبيني اصير زوج فاشل .

اسماء : آنه قلت طلباتي وانت عندك طلبات ؟
بدر : انا ما عندي شيء بس ابيج اتحبيني وتعزيني وديرين بالج علي وتخدميني وهم شيء الاحترام وعتقد اني ما طلبت الا حقي صح او لا ؟
اسماء : صح ، ان صار نصيب لك اللي طلبت
بدر : اذا عندج اي شيء قولي لا تستحين
اسماء : في الوقت الحاضر هذي اللي عندي بس في المستقبل مادري .
بشار وهو يتثاءب : انا رقدت وصحيت ونتوا بعدكم حشى ما صارت هذي بشوفج تشوفيني واله فاضين ومملين وكل طلباتكم ما لهامعنى ، يلا قوم بس انتهت الزياره
بدر : حشى آنه الى الحين ما تزوجت اختك وتسوي فيني جذي بكره اذا تزوجتها شنو راح تسوي
بشار : مدري من الحين الى ذاك اليوم افكر
بدر : متى يجينا الخبر عن الموافقه ( الريال متفاءل وايد )
اسماء : بعد اسبوع يمكن ، والله يقدم اللي فيه الخير .
بدر وهو قايم : مع السلامه
اسماء : الله يسلمك .



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-12-13, 09:58 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



طلع بدر مع بشار وراحوا المجلس واسماء رجعت الصاله مع الحريم ، بعد ما طلعوا اهل بدر وخالتها وعمتها راحت غرفتها تغير ملابسها وترتاح الا دانه تدق على الباب .

اسماء : اللي على الباب يدخل
دانه : .............
اسماء : قلت اللي على الباب يدخل
دانه : .......................
قامت اسماء تفتح الباب الا تشوف دانه واقفه
اسماء : ليش ما تدخلين ، ما تسمعين اتكلم معاج
دانه : بلا ، بس قلتي اللي على الباب وانه وراه مب عليه
اسماء : هههههههههه بايخه ، ليش جايه
دانه : بس كيفي ، قلت اجي اقعد مع اختي العروس العجوز
اسماء : حتى انتي يا دانه تقولين عني عجوز ، اراويج
دانه : بعد هذي الحقيقه المره اللي ما يتقبلها الانسان ، انا بس في بالي سؤال ليش الحريم ما يحبون يعجزون او يعترفون بعمرهم الحقيقي دائما يصغرون نفسهم ، عمرها 50 تقول 20 على بالها الناس ما فيهم عقل .
اسماء : واللي يسمعج الحين يقول مب حرمه
دانه : لا انا مب حرمه بعدي بنت
اسماء : عن السوالف البطاله وقولي ليش جايه .
دانه : ما عندي شيء بس جيت اقولج تصبحين على خير .
اسماء : انا عندي الساعه 9 انتي كم عندج ؟
دانه : 9 ودقيقه .
اسماء : وليش بتنامين الحين ؟
دانه : انا ماراح انام بس ادري انج ما بتطلعين وراح تقعدين تفكرين وما راح اشوفج ، فقلت اقولج من الحين
اسماء : اقول
دانه : قولي
اسماء : الحقي زوجة اخوج وعطيني مقفاج .
دانه : ما الومج رفعتي الراسخلاص بتتزوجين
اسماء : هههههههههههههههههههههههه

من الطرف الثاني في المستشفى ، دخلوا سارة وامها وابوها على يدها اللي كانت معاه زوجته
سارة وهي تبوس راس جدها : شخبارك جدي ، عساك بخير ؟
جدها : بشوفتج يبه ، اشلونج انتي ولهت عليج
سارة : ما صارت يا يبه من يومين انا عندك
جدها : بعد شسوي يا يبه رقدت المستشفى تلوع الكبد
ام سارة وهي تبوس راس ابوها : شلونك اليوم
جدها : بخير دامج بخير
ابو سارة : شخبار صحتك اليوم عمي .
جدها : دامك جنبي آنه بخير الحمد لله .
سارة اللي تطالع جدتها : شخبارج جدتي ، عسى ما خربنا الجو الرومانسي بينج وبين جدي
جدتها : بخير يمه ، اي جو رومانصي ( رومانسي ) يا يمه شايفه لشموع قدامنا ؟
ام سارة : يعني يمه ما تعرفين سارة وحركاتها ؟
جدتها : الا اعرفها زين وموت فيها ، صج اللي بياخذج داعيه له امه من قلبها .
سارة : خلاص شوفي وجهي صار احمر من الخجل .
ابو سارة : من انتي ، صح انا اشهد ههههههههههههه
جدها : حدكم على سارووونه هذي حبيبتي .
سارة : يبه اسكت ترى جدتي تغار عليك ، بعد شوي راح تطردني تراك ما تعرف الحريم كثري .
ام سارة : ما قالوا لك متى بتطلع من المستشفى ؟
جدتها : وين يطلع وهو بالحال يايمه ما تشوفين حالته ؟ هو الحين يتظاهر لكم جذي بس من داخله الام والنار من المرض .
جدها ( بعصبيه ) : خلاص انتي ما تعرفين تسكتين .
سارة : لا يدي خلاص اذا بتعصب آنه بمشي .
جدها : لا وين تمشين آنه ما بغيت اشوفج وتجين لي .
سارة : بس انت قوم بالسلامه ولك وعد مني اجي معاك البيت ابات
جدها : صج يبه ، بس آنه الحين صرت زين يلا نروح البيت .
سارة : ليش على بالك المستشفى حديقه ، تدخل وتطلع على راحتك ، كاهي جدتي فيها الخير امجابلتك .
جدتها : سمعت يا بو جاسم اشلون هالبنت تحس فيني ؟
سارة : ما عليك منها جدي اصلا تخاف تنام بروحها في البيت من جذي جايه معاك ، وبعد تخاف انك تغتزل لك وحدة من هني .
جدتها : صدق المثل اللي يقول ( يبته لي عون صار فرعون )
ابوسارة يكلم ام سارة : متى بتمشين ؟
ام سارة : على راحتك
ابو سارة : يلا قوموا
جدها : وين بتروحون توكم جايين
ابو سارة : بعد نخليك ترتاح ، بعد تدري بسارة ما تبي تفارجك وان طولنا بتنام معاك .
جدها : خلوها تنام معاي .
سارة : شقلنا انت قوم بالسلامه وانه انام معاك في البيت ، بعد تدر سارة بنت عبدالله ما تنام على كرسي
جدها : ايه والله ، انا ما ارضى على حبيبتي تنام على كرسي .
جدتها : يعني ترضى علي آنه ؟
جدها : ولاانتي بس انتي اللي تبين تنامين لانه تخافين تنامين في البيت بروحج صح او لا ؟
ام سارة : يلا مع السلامه يبه ، ما تشوف شر .
جدها : الله يسلمك ، الشر ما اجيك .
ابو سارة : يلا عمي مع السلامه
جدها : الله يسلمك
سارة : مع السلامه يبه يلا قوم بالسلامه والا ما ببات معاك .
جدها : الله يسلمج يبه وحفظج ويرضى عليج دنيا وآخرة


انتظروا البقيه في الجزء السابع

يلا اشوفكم على خير

في امان الله ........

************



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه, مكتملة, دمعة, ساره, وطلال

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.