آخر 10 مشاركات
308 – نيران الحب -جينيفر تيلور -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          لازلت سراباً (25) -ج1س أنثى صنعها الهوى!- للمبدعة: Just Faith *مميزة*رابط خفيف (الكاتـب : Andalus - )           »          رواية: ثورة مواجِع من عُمق الورِيد (الكاتـب : القَصورهہ - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          الستائر السوداء (الكاتـب : ررمد - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          الشعلة الأبدية (49) للكاتبة: آن أوليفر .. كـــــاملهــ.. (الكاتـب : silvertulip21 - )           »          [تحميل] ومالي بدجئ العاشقين ملاذ! بقلم/غسق آلليلh "مميزة " (Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          كتاب الف ليلة وليلة النسخة الكاملة (الكاتـب : بندر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree181Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-21, 01:14 PM   #211

Maha bint saad

? العضوٌ??? » 437412
?  التسِجيلٌ » Dec 2018
? مشَارَ?اتْي » 4,265
?  نُقآطِيْ » Maha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond reputeMaha bint saad has a reputation beyond repute
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان يوسف. مشاهدة المشاركة
بناتي ،، جميلاتي ،،
ممكن تنورون سنابي


i_em1234
تمت الاضافه عزيزتي ومنتظرين بشوق❤


Maha bint saad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-21, 02:25 PM   #212

ايمان يوسف.
 
الصورة الرمزية ايمان يوسف.

? العضوٌ??? » 482466
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 126
?  نُقآطِيْ » ايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت السادس عشر

في الصباح ..
وبعد مرور كم يوم في لندن .. بروتينيه .. وكلمات مختصره ..
ووتيرة بطيئه ..
كانت لازمه البيت ولاتطلع .. مع ان سيف يطلع لشغله .. وتظل ساعات لحالها...
كانت تكلم فارس سناب :
وبعد ماشلت الجبيره مافي وجع ..
فارس : لاا الحمدلله .. طلعت امشي الليوم امرنها ..
مهره : كويس .. وكيف ذياب .. ؟! .. رحت امس له ..
فارس بحماس : اي ..رب لك الحمد .. سولفنا .. وضحكنا .. تعبان .. بس وين كنا وكيف صرنا..
مهره بتردد : سيف مو جنبك .. وينه ..؟!
فارس : مبسوط مع بنات جمان .. جاين بدري الليوم .. مو حولك .. تبين اناديه ..
مهره : لاخله امي .. لايبكي .. اللحين ..وتتوهق فيه ..
فارس عقد حواجبه: مهره وش فيك .. فيك شي ..؟!
ابتسمت تحاول اخفاء دواخلها:
مافيني الا العافيه .. مبسوطه .. لندن وابوك وش ابي زود ..
فارس: مادري .. حاس انك غير مهره اللي اعرفها ..

نزل سيف ..
رفعت عيونها له .. كالعاده .. انيق بشكل ملفت .. بالوان شتويه .. متناسقه ..
وسكارف ..
ساعه فخمه ..
وعطوره واصله قبله ..
رجعت تكلم فارس : ابوك .. جا ..
فارس : قولي له .. من لقى احبابه نسى اصحابه ..
سيف سمعه .. وجا ناحية مهره اللي لفت الجوال له ..وكلم فارس : هلا .. كيفك يبه ..
فارس : تمام . ابشرك شلت الجبيره .. والامور تمام ..
سيف : الحمدلله ياعين ابوك ..الله لايعود لك شر ..

مهره قامت .. وراحت على طاولة الفطور .. وتركت سيف يكمل المكالمه مع فارس .. !
مارثا ترتب الفطور ..
وكان في قلبها غل على مهره ..
خاصه ان هي كانت حاطه افكار حالمه بسيف ..
وملاحظه كيف مهره .. ماتعطي سيف وجه .. وتلاحظ سيف كيف يشرد في مهره .. !
الغيره ذبحتها ..
وبحركة يعني غير مقصوده صادت كوب الشاي اللي توها صابته لمهره .. وانسكب حارق فخذها ..
صاحت مهره بوجع ..
وسيف كان جاي .. وشاف اللي حصل.. بغضب عارم ابعد مارثا اللي تدعي الخطأ .. ودفعها بقوه .. : ماااذا فعلتي عليك اللعنه ..؟!
مهره وهي مسكره عين بألم ..:
سيف وش فيك .. ماتدري ..
خذ كاس ماي من الطاوله .. ورفع فستانها .. اللي تحاول تنزله ..
خزها بنظره .. ورفع فستانها بقوه .. وصب الماي وشهقت مهره ..
مارثا تبكي وتعتذر .. وفخذ مهره صاير احمر ..
سيف صرخ فيها : اخرسي ..
جولي جات وبقلق : ماذا حدث ..؟!
سيف ينفخ على الحرق: احضري مرهم للحروق .. بسرعه ..هيا ..
راحت جولي وبسرعه جات ..
مهره : خلاص .. سيف ترى برد ..
وحاولت تنزل ثيابها ..
سيف خذ المرهم من جولي .. ويحط عليها .. مهره تطالعه .. كيف خايف عليها .. وكيف يوزع المرهم وينفخ .. قالت بخفوت:
من جدك رايح داف الحرمه كذا .. ترى صادت الكوب ..
سيف بدون يرفع عينه عليها ..يقفل المرهم :
شفتها .. بنت الكلاب .. كبته متعمده ..
وقف .. واللتفت عليها : انتي مطروده .. سأذهب مع السيده .. الان .. لا أريد ان اعود واجدك هنا ..
صاحت بتوسل: ارجوك سيدي .. لاتفعل ذلك .. بي ..
جولي تتوسط: سيدي لقد اخطأت .. ارجو ان ..
قاطعها ومد كفه ..: انتهى .. قد اسامح في اي شيء .. الا عملها هذا ..لم يكن خطأ ..بل فعلته متعمده ..
جولي : تعلم اني ذاهبه في اجازه .. من سيبقى لاعمال المنزل ..مارثا غبية .. لكنها ليست خبيثه .. ارجوك سامحها ..

سيف ينزل ثياب مهره .. اللي قالت : خلاص سيف لاتكبرها .. خليها ..
سيف بجمود .. يساعدها توقف .. : قومي اللبسي باخذك معي .. وخليني اتفاهم معهم ..
بتتكلم .. سيف : خلاص مهره .. روحي لانتأخر ..
.........
شاهين يحرق سيجار ورى سيجار .. صاح في الجوال :
كيف ماقدر اطلع اي معلومات .. انا زوجها ..
رد عليه :
والله يابو فهد .. اعذرني .. هي دخلت مطار جنيف .. بس معلومات ثانيه .. مانقدر نوصل لها ..لأن رحلتها ماهي ترانزيت .. يعني لو طلعت من سويسرا .. كانت مضبطه حجز ثاني .. وتذكره ثانيه مالها شغل بالرحله الأولى ..
شاهين توسعت عيونه ..
ايش هالأفعال الشيطانية .. ايش هالتخطيطات المدروسة .. !

شاهين بعصبيه : ويمكن تكون لسى في سويسرا وماطلعت .. !
اللي يكلمه :امر وارد ..خلينا نهدا ونحاول نبحث .. وانت شوف لو عندكم حسابات مصرفيه مشتركه .. او ايميل لها تقدر تفتحه .. ممكن مسويه حجوزات عن طريق مواقع السفر .. فنادق .. تذاكر ..
شاهين ينهار نفسيا ً: خلاص عبد العزيز انا بشوف واقلك ...
قفل ..ومسك راسه بقووه .. مذهول من تصرف جمان ..
وانتقامها الحاد .. القاتل .. !
......
وصلنا محل سيف ..
اولا ً انا ماتخيلت شي فخم لذي الدرجه ..
فترينات مقفله ..
بعض الفترينات المقفله اللي تحوي شي واحد فقط .. مع ورقة تحوي بينات القطعه .. وليس سعرها ..
موظفين انيقين ..
وموظفات ..
اضاءات احترافية .. على القطع ..
سيف عرفني على الموظفين .. وهو يلفني بذراعه ..!.
رغم الخلاف .. ودواخلنا الشائكه ..
الا ان سيف يقدمني لمجتمعه .
باسلوب راقي ..
يلزم الجميع بإحترامي ..
جلس سيف على مكتب ..
وجابت موظفه كوبين قهوه ..
لي وله ..
وانا عيوني .. تتنقل في كل شي حولي .. باستغراب ..
عن مدا امكانية سيف .. والماده عنده .. حتى يكون مكان زي كذا ملك له ..
قاطع تأملي :
تقهوي .. وحلي ريقك .. وخذي راحتك .. في المحل ..
هزيت راسي ايجاب .. وارتشفت من القهوه .. *

حدق فيها .. ولعيونها المشتته: اعجبك ؟!..
اللتفتت مهره .. وتلاقت عيونهم .. كان دوم يوعدها ويتكلم عن المحل والورشه .. لو تعرفت ع المحل .. قبل ..
كان تعبيراتها بتكون انفعاليه اكثر ..
مهره وهي ترتشف القهوه .. :
جميل ..!
رفع حاجبه ونزله .. وماعجبه الاختصار ..
مهره تاخذ بسكويت .. كلت جزء .. :
بس ترى ماتخيلته كذا ابد ..
سيف باهتمام : كيف تخيلتيه اجل .. ؟!
مهره تتلفت :
مادري .. غير كذا يعني ..
ماعجبه الرد .. مشتاق لصوتها .. سوالفها .. فلسفتها ..
جا واحد من الموظفين معه علبه فخمه .. جلد ..
حطها قدام سيف: مستر .. انها الألماسه .. اللتي حصلنا عليها في مزاد كرستيز الأخير ..
ابتسم سيف .. وهو يفتح العلبه:
قل لي .. كيف اكافئك آرثر .. لقد قمت بعمل جبار ..
آرثر ببتسامة : لقد كان مزاد مليء بالتحدي .. المهم في النهاية حصلنا عليها ..
واللتفت لمهره .. : الا تلقين نظره ياسيدتي ..قد تحبين مافي العلبه.. فتلزمين هذا العاشق .. ان يصوغ هذه القطعه .. قلادة من اجل عينيك الجميله ..

ما ابدت اهتمام ..
سيف ..لف العلبه جهتها ..: وش تصلح قلادة ولاخاتم .. ولانبيعها بدون مانصيغها ..
مهره القت نظره .. ماسه خاطفه للبصر .. باللون ازرق داكن مايل للسواد ..
جميله .. وانعكاس الضوء عليها مخليها وااااووو ..
مهره خذت من قهوتها وبعدم اهتمام: الأفضل قطعه كذا .. الزبون يختار وش يبي يسويه فيها ..
قفل سيف العلبه وعطاها آرثر ..اللي راح بها ..
وقال لها : كيف الحرق ..؟!
مهره : خف .. بس السؤال .. من جدك تطرد البنت .. كلنا نخطي ..
سيف: لا ماهو خطأ شفتها متعمده .. ومُتوقع منها.. لانها تظهر مشاعرها ونظراتها لي .. وانا ماعطيها وجه ..
توقفت مهره عند الكلمه وحطت الفنجان .. مشاعرهااا ..؟! .. خير .. فوضى .. !
دخلت زبونه .. وباين راهيه .. استقبلها آرثر بترحاب .. ودعاها للجلوس على طقم الكنب.. سيف قام ويرحب هو الثاني فيها ..
*اللقيت نظره ..
على الاربعينية .. الانيقه .. من الطبقه المخمليه .. سمراء بعيون خضراء .. جمالها هندي .. برازيلي .. !
لاحظت كيف .. سيف واضح يعرفها .. وكيف طلب قهوه لها ..
وجلس معها .. وبدا يستعرض معها بعض القطع وواضح جايه تشتري .. !
مليت ..
وطلعت *

راحت تمشي .. وحيده .. عند المحلات الأنيقه ..
وقفت تطالع واجهة محل فيها منيكنات عليها ملابس اطفال رسمية ..
لمست الزجاج وهي تشوف البدلة بطول سيف .. اشتاقت له .. لا مو اشتياق .. فقدته .. وكنها ماتت عنه .. !
حست تسمع صوته وهو يقول (ماما .. تموتين .. ! ) (ماما احبك كثيييير ) ..(ماما ابي ألاووووه ..) (ماما .. مابي اسبح ..) (ماما ابي جاجه) ..
اختنقت بغصتها وراحت تمشي ..
الهوا .. الجو .. جمال المكان .. وكل شي .. لكن تحس مافي اكسجين .. كأنها .. محبوسه .. في قارورة .. !

بعد شوي .. سيف وبعد مافضى .. سئل عنها .. قالوا انها طلعت وهو مشغول ..
طلع من المحل .. وتلفت يدور عليها .. لقاها .. جالسه عند احد المحلات القريبه .. عرفها من قفاها والبلاطو اللي لابسته ..
وقف واشعل سيجار .. ويحدق فيها .. ونظراتها الضايعه ..!
مهره معانده وساكته وقافله .. !
وهو مايبي يقدم تنازلات ..
نفخ الدخان ..
تمنى انه فهم مهره .. فهم خفاياها ..فهم شخصيتها .. ووضعها النفسي المعقد .. !
يحبها ..
عيونها البريئه مايختلف فيهم اثنين ..
لكن ..
الى أي مدا بتبعدين ..
والى اي مدا بتصبرين .. !
قاطعه ...صوت وليد :
وش مفهي في .. ياخالك .. !
اللتفت .. عليه ببتسامة :
في اللي خذت قلبي ..
وليد : ودامها خذت قلبك ورى خليتها وجيت عنها..
جات ماريا وهي تتحلطم .. لأن وليد تركها وتقدم عليها ..
سيف بتسلية: اجيبها .. وامتحنها مثل ما انت ممتحن هالمسكينه ..
ماريا .. ياستياء : (وووجع ).. وليد ..لماذا تركتني في المواقف هل انا سائقك .. ؟!
سيف يسلم عليها ويضحك :
ليت ماحد يتكلم عربي غيرك ..!
ماريا .. بعربية تجنن: ياااشيخ ..!
سيف يرحب فيهم بالمحل: وش هالرياح الطيبه اللي جابتكم ..
جلسوا ع الكنبات .. وماريا شلحت البالطو ..وعقدت حواجبها :
قل لي .. عندما ذهبت وفحصت تلك اللوحة اللعينه في باريس .. هل آمنت العقوبات ..
سيف حط رجل على رجل:
طبعا ً.. انا لا أدخل في عمل غير مضمون .. واللوحة استعادها الدوق ادوارد .. وتمت المهمه .. ثم اني قبضت ثمنا ً .. يكفي للمغامره ..
وليد بعصبيه وانفعال :
وكنت تدري ان عملية التهريب وراها راجح .. ؟! ..
سيف ببتسامه جانبية : وان شاء الله الملكه اليزابيث .. انا وش دخلني .. شغل وجاني .. وانا احب هالمجال ..
ماريا بعصبيه:
اقسم انك تغامر بحياتك واملاكك .. راجح اخطر مما نضن ..تعمقنا في اعماله وحياته .. سيف راجح افعاله معتمه ..وهناك علامات استفهام حوله..
سيف : لقد اكتشفت ذلك قبلكم ياماريا .. ثم اني لا اتحدا راجح .. ولم ابين له نيتي في احباط اعماله .. حتى اني سأحضر الحفل اللذي يقيمه الليله في منزله .....
ماريا بذهول :
ماذا لو علم انك من قمت بإحباط تهريبه ..
سيف: اطمئني .. لن يحدث ..
وليد : والله انك تلعب بالنار ..
سيف بضجر : لاتحسفوني .. قلت لكم .. عن مهمة باريس ..
دخلت مهره .. وسيف شافها واخفى ابتسامته .. وهي تجي ناحيته وتفكر وليد وماريا زباين اجانب .. وخاصه ملامح ماريا الأجنبية.. !

قالت : سيف ابي امشي البيت .. خلاص مليت ..
وليد طالعها بدهشه .. وماريا اللي حاطه رجل على رجل طالعت مهره .. بعدين سيف بتسائل ..
مهره كررت لاسيف : بتوديني ولابروح بتاكسي .. ثلجت بره ..
سيف فتح ذراعه : تعالي عندي وادفيك بحضني..
مهره وتفكر مايفهمون .. بنص عيون:
روح احضن الجدران والحضران .. تقعد تستعرض قدام هالاجانب .. يعني اني .. الحنون الرومانسي .. وانت من جنبها .. بتاخذني البيت .. ولا بروح مشي..
وليد بصدمه : سيف يا **.. هذي مين .. ؟!
مهره توسعت عيونها ..
سيف قام لمهره .. وخذها بذراعه : مهره .. زوجتي ..
شهقت ماريا .. وبعربيه : زووووووجتك .. ؟!
وليد : من متى وهي في لندن .. تستهبل ..
سيف : كانت معي بباريس ولندن .. مهره هذا وليد خالي .. وهذي زوجته ماريا ..
مهره .. ارتبكت .. وماعرفت وش تقول ..
وليد مد كفه وببتسامة : مرحبا .. يبه .. نورت اوروبا وتباركت..
مهره بحيا .. صافحت وليد ..:عساك سالم خالي .. اعذرني والله اللي مايعرفك يجهلك ..
ماريا بانهيار :
لا أصدق .. تعلم اني متشوقة لرؤية الأنثى اللتي خطفت قلبك المتبلد .. كيف تكون هنا مذ عدة ايام وانا لا أعلم ..
مهره .. حست الوضع غريب .. بس ابتسمت .. وهي تروح تصافح ماريا .. وتتبادل معها بوسة خد ..
ماريا تخرفنت على مهره: انها جميلة ..جميلة .. حسنا ً ارفع الراية .. لا ألوم هذا المتسكع .. في التغيير ..
سيف حس ان ماريا .. بتقط الهيبه:
كفي عن الثرثره ماريا ..
وليد : واللحين بالله عليك ورى ساكت وماقلت .. خليتنا نقوم بواجب البنت ..!
سيف: قلنا لمن نستقر صح .. ونعطيكم خبر ..
ماريا بحماس :
اذاً ستكون مهره معنا في حفلة الليله ..
مهره طالعتها باستفهام كبير .. : حفلة ..! . كلا لا أريد ..
ماريا ماعليها منها اللتفتت لسيف : انها فرصه للتعرف مهره للأصدقاء ..
سيف طالع مهره .. وحسها ماتبي .. وحس بتوترها ورفضها ..
بس قال بلعانه : ليش لا ..بيعجبك قروبنا مهره ..

ماتبي .. مو مستعده ..ولالها خلق .. شي ..وسيف صاير حقير .. وبيحرجها مع خاله وزوجته .. !
..........
*كان بحثي لجمان كالأبره في كومة الغش ..
بحثت في كل الأماكن .. اللتي نرتادها وتعرفها جمان ..في جنيف ..!
كنت كالمجنون .. وربي ينزل علي عقاب فقدها ..!!
لم افقدها وقت تقسيمي لمشاعري بينها وبين غاده ..
فقدتها حين آمنت ان لا أحد في قلبي سواها ..!! *
"ابي اسمع صوتها .. ابي اوضح لها اللي صار .. وانه خارج عن يدي .. ابي اوضع لها .. انها وقفة شفقه مع غادة .. في وفاة امها .. والله مافي قلبي وعقلي الاهي ..!
حسيت ان الشيب غزا راسي ..
المسأله ماهي مزح .. !
انا اتعامل مع وحده صلبه .. كالفولاذ .. !
حاده كالمشرط ..
مجنونة في انتقامها .. تخلت عن كل شي وراحت ..ولارمش لها طرف ..
اتلفت حولي في مقهى ..
جيته معها مره ..
ايام عز حبنا .. قبل حتى يكون عندنا بيان وديم .. !
انوجعت على بناتي ..
ديم ..
ديم كانت تتنبأ بفقد امها .. كانت كله تحذرها .. لاتروحين .. لاتموتين .. لاتقفلين باب الغرفه .. !
كيف بتواجه نتفتي هالفقد .. وانا مب عارف اواجهه ..
وين رحتي يا جماااان ..
تركتيني بعدك يتيم .. قبل بناتي ..
فقدك عنيف ..
ومخيف .. !
طلع من المقهى .. يتمشى .. اصبح كالجثه .. بدون روح ..
الثلج يتساقط .. ورجوله تندفن بالثلج .. يحط كفه على الاسوار .. واعمدة الإناره ..
وجع قلبه ينتشر في كل جسمه ..!.
عيونه تشوشت من الدموع ..
يطري عليه صبرها ..
معرفتها بعلاقته وسكوتها ..
كبرياءها .. !
داخلها اللي ينزف ..
رفضها له ..
اجبارها ..
تخيل كيف تغطي كفوفها ومعصمها .. وعنقها .. بعد ليالي الإكراه .. !
منهي غاده .. ؟!
وهم ..
والله كانت وهم ياجمان ..
وانتي الروح ..
جثى على ركبه .. بكى .. (تكفين جمان .. انتي اعقل مني .. لاتسوينها فيني .. تكفين والله فقدك يمووت .. مرعوب من فكرة يجي بكره ولا ألقاك .. )
انهار وهو يكرر اسمها ..
*وكانت الليله .. لشاهين .. وكأنها اول ليلة في القبر .. موحشة .. معتمه .. وحدتها قاتلة*
..........
بالليل مهره ..
جالسه بالصاله .. سيف بدكتاتورية ماخذ لرايها اي اهميه ..في حضور حفلة راجح ..
مع رفضها .. الا ان بعد ماطلعوا وليد وماريا من عندهم .. خذها .. لمحلات راقيه .. وقال لها تختار اللي تبي للحفله ..
عارضت .. كان ياخذ فستان من يد اللي تبيع .. : تعالي .. شوفي هذا .. الوانه شتوية ومحتشم ..
مهره ماطالعت الفستان :
والله لو انت بكامل قواك العقليه .. ماتكشخني عشان اروح حفله مختلطه .. وين احنا قاعدين ..
سيف باهتمام .. يطالع طاولة فيها سكارفات .. :
قاعدين بلندن وهذي حياتي ..الواقع ان اول مره اجيب زوجتي معي .. ولاناوي اخليها بعيده عن المجتمع اللي اعيش فيه .. ! .
مهره بسخرية : ووواو صراحة .. وكن احنا بنطول بهالمجتمع .. سيف لا انا طايقتك ولا انت طايقني .. لانتعمق .. ونوسع الدائرة ..ونكثر معارف .. ونضطر للمجاملات ..

سيف بلامبالاة :
انتي مطولة الأمور على نفسك.. ولاناوية تتكلمين ..تعالي .. واسردي تفاصيل اسرارك قدامي ..مهره لاتفكريني اجهل شوقك لسيف . تظاهرك بلامبالاة والبرود .. ماهو علي .. ادري انك ماتنامين الا ممشطه مقاطعه وصوره بجوالك ..تقعدين تدعين له يمكن ساعه .. بعدها تنامين ..!!
توسعت عيونها ..ايش هالقساوة .. كيف يجرد اوجاعها ويرميها بوجهها .. وبدون رحمه ..
يدري انها بتموت بدون سيف ..
وتضعف من غيابه .. !
يبيها تحتضر يعني عشان تتوسله .. يجيبه .. ولايوديه لها ..!

سيف ويقرب بالطو بني .. مع فستان شتوي كرهات .. :
تحملي حياتك الجديده .. وحاولي تستمتعين بتفاصيلها .. قوة تحملك .. بتبين مع الوقت .. انا كان عندي اسئلة كثيره قبل السالفه ..وكنت ابلعها عشانك .. واصبر على الاستفهامات .. لأني مابي اضرك ولا اتعب نفسيتك ..
قال للموظفه القياسات وقال لها عن القطع اللي يبيها ..
واللتفت لمهره . ورفع حاجبه ونزله :
اما اللحين لاا .. الاستفهامات تضخمت وصارت ماتنبلع .. صمتك مزعج .. وغموضك اكثر ازعاج .. عادي اذا صراحتك بتطلع لاحرمتك ..نتحمل نفسيتك واسلوبك المعفن هالأيام ..
مهره ماعرفت ترد .. خافت تتكلم وتبكي .. حست الغصه في حلقها اكيد طلعت من رقبتها .. متشكله .. كأنها تفاحة آدم ..
ظلت تحاول تبلع ريقها .. وماقدرت ..
سيف مد لها القطع .. : قومي جربي القطعه هذي .. قبل تجيب الثانيه .. وشوفي وش في خاطرك .. وعلى ذوقك .. حسابي الليوم كله تحت امرك .. اشري بس .. يا ام سيف .. !
مهره بغل وحقد وغبن .. خذت القطعه من يده .. وراحت جربتها ..
كانت قطعه صوفيه عنابيه واسعه لمن الركبه ..
مهره تعمدت .. ماتلبس الكولون ولاحجاب.. جات وطلعت وخاصه المحل فاضي في الجهه اللي جالس سيف حاط رجل على رجل ينتظرها ..وقفت قدامه .. وهي تودي خصلاتها ورى اذنها :
عدل ..؟!
سيف اللي كان يتصفح كتلوج رفع عيونه ببطئ .. ع الشوز .. سيقانها وجزء من فخذها مبين مع رفعة يدها ..
*تأملتها ..
بنظرات بطيئة .. متمعنه .. كاللوحة نادره ..يجب ان تدقق في كل تفصيل .. هناك معاني مخبئة .. هناك اسرار .. لايمكن للعقل البشري الوصول اليها .. هناك رغبة في امتلاكها .. لكن هناك ألف سبب يمنعك ..انا هكذا معها .. لا استطيع حتى مد يدي ولمسها .. وكأن كل الاجراس الامنيه سترن محذره ..*

مهره
*عيناه تمشط اجزائي وتسبر اغواري ..ريشتي كأنثى تصل السقف .. لم يتكلم .. ولم يعلق .. لكن مع جميع اظهار سيف لنواياه في ايذائي .. الا اني اعلم .. انه لايستطيع ..اليس هو نفسه اللذي اقام الدنيا هذا الصباح لأن الشاي احرقني .. *

قطع الصمت..: تمام .. جربي الثاني .. ولاتنسين ناخذ كولون غامق اذا ناويه تلبسينه بره البيت ..
مهره هزت كتفها .. : ايه اكيد ..لازم كولون حتى بالبيت ..ولا كأنها مو مناسبتني .. خلاص ماراح اخذها واصلا ً مره غاليه .. !
سيف مايبي يعلق ان حيل حب شكلها بالقطعه.. بس قال :
خلاص اخذيها ..واشر على فستان ثاني .. : وجربي هذا ..
مهره تطالع باللعانه : لا مابيه .. مو ذوقي .. وبعدين شكله بالحجاب بيطلع لحجي ..
سيف عض شفته مايبي يبتسم ..:
طيب اللبسيه بالبيت ..
مهره تكتفت : مابي .. ماعجبني ..
سيف : طيب امتعينا بذوقك .. وحاولي تخلصين لأن مامعنا وقت..!!!

وراحت تتسوق بجنون . في بالها انها بتخسره ..بسبب كلامه .. وفرض رايه عليها .. !
ماتدري عن سيف ان كان مستمتع في نيتها الطفولية الخبيثه .. !
وانوو كان في قمة الانتشاء .. وهي تجرب في اللبس وتطلع تفرجه ..!

كان يرد ببرود وايماءات .. رضا واعتراض ..
بس الواقع كان كلشي يجنن عليها ..
عصبيتها .. وطفشها .. دلعها الغير مقصود في استعراض اللبس .. !

اللحين العشاء .. وهي جالسه وماجهزت .. كانت منسدحه ع الكنب وطاوية رجولها .. عند بطنها ..
فعليا ً حست بحالة من تضخم القلب وشكلو بينفجر .. كانت تسمع نبضه البطيئ في اذنها .. فارس وبحسن نية راسل لها صورة سيف وهو منسدح عند باب غرفتها ونايم ..وكاتب "امر على الديار ديار ليلى .. "
الصوره كانت حزينه .. ومأساوية .. كانت مبكية .. وانا في حالة غريبه ماقدر ابكي وارتاح .. !
كانت شارده في نقطه في الأرض .. لما سيف وقف قدامها ..
وشكله يناديها من وقت : مهره .. لو اكلم الجدار كان رد ..
رفعت عينها له .. كان جاهز ومتأنق ..
همست: مابي اروح .. تعبانه .. وجسمي متكسر ..
سيف : بالله .. بعد مالفينا السبع لفات بالسوق .. تجيني اللحين ماتبين تروحين ..
مهره بإرهاق ولهجة تعب من الحياه :
تكفى خليني في حالي .. مابي اشوف احد .. او احد يشوفني ..
مسك ذراعها وقومها .. :
مهره .. عطيت خبر انك بتجين .. الكل يبي يشوفك .. قومي ولاتعقدينها ..
مهره بتنهيدة مرهقه :
حس فيني ..والله مافيني ..
وقفها .. : انتظرك ..
مهره وشكلها مايوحي لوحده بتطلع او تقابل مجتمع .:
صدقني بفشلك .. حتى ابتسامة ماراح ابتسم .
سيف برواقه : عادي .. ماانتي ملزومه ..
مهره : ولا راح البس الفستان اللي تبين البسه ..
سيف : كل الشغلات اللي خذتيها حلوه .. لبسي اللي تبين ويريحك ..
وطالع ساعته .. : واخلصي . !
..........
في بيت سعود ..
شاهين كلم نواف ..وقاله عن الوضع اللي صار ..وماوضح له الأسباب .. بس ان قال في مشكله بيني وبينها ..
نواف توسعت عيونه : تستهبل .. ولاتسوون مقلب سخيف ..
شاهين بنفسية منهاره:
نواف والله هذا اللي صار .. هذا انا كني مجنون .. ادور عليها .. بس شكلها سافرت من سويسرا .. ولاترد ..
صاح نواف بانفعال : وش انت مسوي ياشاهين .. عشان جمان تجن بهالفعله ..خيتي عقلها يوزن بلد .. اذا هي سوتها ..والله من فعل اسود انت مسويه ..
شاهين بصوت مرهق .. مافيه حيل للدفاع:
نواف ماهو وقت الاسباب .. ساعدني وين ممكن القاها .. مخي منشل .. ومب عارف اتصرف .. ورحلتي بكره المفروض ارجع .. كيف ارجع وانا مادري هي وين ..
نواف يطالع فارس اللي يأشر له (يعني شسالفه؟) ..
اشر له بخشمه يعني (اص) ..
نواف :انت ارجع .. لأن لو هي بتطلع لك طلعت .. ولو هي بتقرص اذنك فاهي تدري عن موعد رجعتك .. وبعدين شتدور .. لو هي متخبية في مول وماتبيك تلقاها ماراح تلقاها.. خلينا نشوف ابوي .. هو عنده معارف بالأمن والسفارات .. ممكن يحاول ..
شاهين : تكفى نواف .. لاتوضح شي لعمي .. وحتى خالتي موضي والباقين .. لمن ارجع ..
نواف : ترى هم قلقانين .. عساس انها بجده ولا كلمت ..
شاهين : قل لهم اي شي .. قل انها جات عندي .. اي شي نواف .. لمن اجيك ..
نواف : يصير خير ياشاهين ..
وقفل ..
فارس .. : شسالفه .. وش صاير ..؟!
نواف تحت الصدمه .. قال :
انا في ابوك ولا في عمتك ..
فارس بدهشه : وش فيه ابوي وعمتي ..
قال له نواف .. عن اللي قال شاهين ..
فارس : وجمان استخفت .. عشان تهج .. فلم احنا فلم ..
نواف بتوتر وعصبيه ..: والله اللخوف من ابوي .. ان يقوم الدنيا ولايقعدها ..
فارس شرد وبعصبية:
نواف .. جمان اصلا ً من ليلتين ماكانت طبيعية..
:كيف يعني ..؟!

من ليلتين كانوا بالصالة ..
بيان واقفه تنادي فارس ..: فارس شوف رسمتي .. حلووه ..؟! .فارس .. شوفها ..
فارس كان يلعب بلاستيشن .. وفي مرحله جامده .. بدون يلتفت عليها :
صبري بينون ..
لحت عليه ..: فااارس ..
جمان صرخت فيها : اذا مايبي يشوف لاتورينه ..بيان تعالي هنا ..
اللتفت فارس وهو يوقف اللعب .. ومسك بيان قبل تروح وسحبها :
جمان شفيك .. ؟!
جمان بعصبية : بنتي تناديك وانت تتجاهلها .. يلعنكم .. كل واحد أردى من الثاني ..بيون تعالي هنا ..
بتروح لامها وهي خايفه .. وفارس سحبها :
اذا انتي منفسه روحي نفسي بعيد .. بيان تدري اني بقفل المرحله واشوف اللي عندها ..
وجلس وخذ بيان جنبه .. وخذ رسمها .. وتجاهل جمان .
اللي كانت معصبه ومتوتره ..
رفع عينه لها كان جلال الصلاة بيدهابهدوء : روحي صلي .. وتعوذي من ابليس ..
وتصفح مع بيان رسمها.. وانبسطت على مدحه وملاحظاته ..
جمان تحدق فيهم ..
وكانت تشوفهم (هي وشاهين .. وماتبي التاريخ يعيد نفسه) ..
.........
في بيت راجح ..
صالة واسعه ..فيها انواع البذخ .. والجماليات ..
موسيقى ..اجنبيه .. ضيافات راقيه ..
حسين ببشاشة :
شلونج خيتي ..
مهره: الحمدلله .. تمام ..
حسين بحماس: احمد ربي ال بلغنا نشوف البنية اللي خذت قلب هاي الرجل ..يعني سيف هسا لما كونا ببياريس انا وعزي .. كانت حرمتك موجوده .لو لاا؟.
سيف رفع حاجب : اجل انا ليش .. قلت لك لاتمرون الفندق ..
عزيز : اياا ابن اللذين .. مسوي فيها شرقي .. وكل شي الا محارمنا ..
واللتفت لمهره وعرفها بنفسه : اخوك عزيز .. وتحطيني على يمناك .. ومرحبا فيك مليون والله ..
ابتسمت مهره : لاخلا ولاعدم ياخيي ..
ياسمين .. جات وبعيون متوسعة اشرت على مهره :
زوووجتك .. ؟!!!!!
سيف ماسك كتوف مهره .. ودفها ناحية ياسمين :مهره .. هذي ياسمين ..تكلمت لك عنها قبل ..
(وكان كذاب ..!) .
ياسمين راحت تسلم عليها بترحاب ..وحتى مهره استحت .. من عبارات المدح والغزل لها من ياسمين ..

*تعرفت على البقيه ..
راجح .. وعائلته ..كانوا مختلفين .. وكأنهم لاينتمون لبعضهم .. ابدا ً..
حين تتعرف على عائلة راجح .. كن مهيئ ان تصاب بالإنفصام .. من التناقضات .. في كل شيء..
سما .. من النظره الأولى والحوار الأول .. عرفت انها سايكو .. حذره .. ترجف .. تخلي يدها ورى رقبتها .. اذا توهقت في الرد .. بس مادري حسيتها طيبه .. ورغم انها تاخذ ملامح عربيه كثيره من ابوها .. الا ان لهجتها السعودية مكسره نوعا ما. وتتكلم انجلش اكثر .. ومن خلال حوارها معي وترددها .. عرفت انها تعرفت على عساف وهي بامريكا .. وتمدح فيه .. وتقول ان ساعدها ..لما كانت تبحث ورى اشخاص سياسين ..حاولوا يوصلون لها ويقتلونها ... بصراحه ..جيت بضحك .. يعني عساف .. وتتكلم عنه ببطولة .. اصلا ً حسيتها معجبه .. وحزينه حيل انه مات .. ! .. الله يرحمك ياعساف .. في بالي شكل هالبنت ماصارت نفسية الا لأنها عرفتك .. !

ليان ... فهمتها على طول .. واضح ان عينها على زوجي .. حسيت ودها بيدها سكين وتطعني.. رغم ان خطيبها المبتسم واقف جنبها .. وماغير يلمس في شعرها .. ويعدل بفرو الثعلب اللي لابسته .. جميله ومغروره .. ورغم ان كل تفاصيلها اجنبيه .. الا انها تتكلم بلهجتنا بطلاقة .. عكس اختها ..

يعني برافو .. الأختين .. ووحده خاطرها بزوجي اللي مات .. والثانيه ..ميتة على زوجي الحالي ..
حسبي الله ونعم الوكيل ..

مشاري .. بصراحه حبيته .. جد ينحب .. ياخي انسان خفيف ظل .. وواضح .. وشقردي ..لاحظته كيف يحوف سما حوف .. ويبيها بس تضحك وتكون مرتاحة .. بس مادري .. عيونه هالزرق ادوشتني .. فيهم شي غريب .. او يمكن شايفتهم من قبل .. !

راجح ..
راجح ..
راجح ..
الأسم ماهو غريب .. وين سمعته .. !
سيف يطريه ..
بس لاا .. غير سيف .. !
المهم .. ان هالشايب الرزه .. مادري وش يبي .. احتواءه وترحيبه .. المبالغ .. خوفني .. !

الحفل ماكان مكتض ..باللعكس مختصر .. وفيه المقربين ..
انا اغلب الوقت ساكته .. !
واحس صورة سيف وهو نايم عند باب غرفتي .. تداهمني .. في وجيه الكل .. !
احاول انسجم ..
ماقدرت . !
احاول اسلى .
بس سيف يطلع بعيوني .. *
ماريا قرصت خدها :
عزيزتي ماهذا الشرود .. ؟! .. الست مرتاحه..؟!
مهره تحاول تبتسم : باللعكس ماريا .. الحفل جدا ً جميل وسعيده بالتعرف على الجميع .. ! .
ماريا .. مسكتها من خدودها وتدقق بعيونها :
تكذبين .. عيناك الجميلتان ذابله ..

سيف فاجئها .. لما لف ذراعه على خصرها وكفه على بطنها وسحبها :
ذابله ..؟! .. لاأسمح لزوجتي بالذبول ماريا ..
ماريا تلوح بيدها :
اذا ً لاتترك زوجتك وحدها .. يبدو انها ضائعه بدونك ..؟

مهره بهمس وهو منزل راسه عند راسها : ابي امشي ..لاتتميلح .. خلاص .. ماعاد فيني حق مجاملات ..
ابتسم وهو يقرب اذنه عند فمها .. ويبيها تعيد..!
وماريا شاقه الابتسامه ومتخرفنه ..
راحت يعني بتخليهم ياخذون راحتهم ..

ليان اللي كانت جالسه وجنبها خطيبها .. تحدق فيهم .. وسيف لافها بذراعينه ..
بحركة لأول مره ... تشوفه قريب من انثى كذا ..
ماتت غيره وهو يهمس .. لها ..وهي توشوش في اذنه ..
مهره لاحظت نظرات ليان النارية .. طالعتها وهي تهمس:
اللحين هذي... اللي جنبها خطيبها .. ؟!
سيف وهو محتفظ فيها : يس ..
مهره بهمس عصبي: ودام هالكديش جنبها ورى مايتصرف معها ومخليها تاكلك بعيونها .. ابك مافيه غيره ..انعتن الله تنعنه .. لاوجهه وجه رجال .. ولا فيه شوفاتهم .. حرمته تغازل غيروه وهو ماغير يلمس بذا الشعرتين .. استغفر الله ايش هذا ..!
سيف سكر فمها .. لاحد يسمع .. اصلا ً هو بغى يموت ضحك ..: اهجدي مهره شجااك ..
مهره تطالع بليان بالضبط ..
راحت لفت عمرها لسيف وهي طوقت خصره بذراعينها..
وهي قريبه من وجهه :
بتخلينا نمشي .. ولا والله بمشخ وجه السنجاب هذي ..
سيف مبتسم : .. غِيره ..؟!
مهره ضحكت بسخرية : انتهينا ياسيف .. وقضينا .. بس البرستيج يقول .. انا جنبك .. وزوجتك .. مافي اي كلبه المفروض تتجرء وتطالعك نظرات غيره واستياء .. نعم .. !

سيف:حلوو .. يعني متفقين .. احنا قدام الموجودين حلووين وعشاق .. يلا اقهري ليان .. وسوي شي ماتقدر تسوية .. !

افهمت مهره شيقصد ..
بتهكم : بالمـش ..مش ..
وخرت عنه..وطالعت عيونه مده .. وفي وجهه لقت سيف النايم .. وحيد .. عند باب غرفتها ..
ابتعدت ..
حس انها مو مضبوطه : مهره تعالي ..؟!
توجهت للشرفه: بشم هوا ..خليني لحالي ..

*اختنقت .. من قربه البعيد .. من صوتي اللذي لايخرج للتبرير .. اختنقت .. من الناس حوله .. من ليان كيف تنظر وتغار . !
اختنقت من وحدتي بوجوده ..
بُعد سيفي يقتلني ..
والايام تمر .. !
سيف في الحفله .. الكل حوله .. له مكانه مع الجميع .. وحدي غريبه ..ظللت وحيده حتى جمعني بذراعيه مذ قليل ..
كلا لا أريد ان اشعر ان حضنه ملاذي ..
لايستحق الا اللنفور ..!
ثم انه يتباهى ويجامل .. ويرائي .. بأخذي لحضنه هكذا..

باللفعل ..
لاشيء ممتع ..
لاأرى الا ظلام
وفقط اختنق ..!!!*
************
راجح .. شارد في النقطه اللي اختفت فيها مهره .. ! .
وفي اذنه صوت طفله صغيره .. يردد النشيد الوطني .. في مكان له صدا ..

عيون مهره .. !
ملامحها .. !
شرب كاس في يده .. وشغل سيجار .. ضغط على جبينه ..
وين .. وين .. ؟!
........

يتبع


ايمان يوسف. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-21, 02:26 PM   #213

ايمان يوسف.
 
الصورة الرمزية ايمان يوسف.

? العضوٌ??? » 482466
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 126
?  نُقآطِيْ » ايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond reputeايمان يوسف. has a reputation beyond repute
افتراضي

مهره في الشرفه .. وفي ضيقها واختناقها .. رن جوالها ..
حاولت تبلع ريقها .. وتتنحنح .. وابتسمت وردت : المفروض انتي في الحلم السابع والعشرين .. وش تبين داقه ..
سندس وباين تتكلم وهي نايمه :
مهير .. احلفك بالله .. انتي فيك شي .. زعلانه .. متضايقه.. ؟! ..
مهره بغصه واختصار : لا ..
سندس سكتت ..
مهره طالعت لبعيد .. وهي تشوف اتصال ثاني .. يجيها من زينه ..
حست بتبكي ..
سندس وزينه .. وشعورهم فيني .. الحب اللي ماتغيره اسباب ولا ظروف ولاشي ..
همست : سندس .. نمتي ..؟!
سندس : لاا مانمت .. مهره ترى انا اختك .. امك وابوك .. لو فيك شي .. والله احرك العالم كله .. عشانك ..
مهره بضحكه ..تخفي الكثير: بعد راسي والله ..
سندس : مهره .. شفيك ..قولي لي ياعين ابوي .. والله نايمه واهوجس بك ..
مهره حست تبي تشكي .. وتبكي .. وتصيح .. قالت بخفوت : وحشني ابوي ..
وراحت قالت هالبيت
‏يا وجودي لا طرتلي ضعون الراحلين
‏ شانت الدنيا بعدهم ولا فيها طراه

سندس ردت ببيت :
جنبك انا ...لو مرّت ظروف وظروف
‏امسح دموعك قبل لا تْبلّ عينك

وقالت بحنية : ترى ماصدقتك ..بس بعطيك على جوك .. واخليك بكيفك ..
مهره: سندس .. ابي ألمك .. ابي اخبي وجهي بكتفك .. ابي تغنين لي ..
سندس تداعبها : ماتبين حضني .. طرتي لحضن هالأطخم .. الا وينه عنك .. ؟!
مهره : انا معه في حفله مسويها صديقه ..
سندس : حفله .. وش هالصخه عندتس اجل .
مهره: ابد طلعت اشم هوى في البلكون ..
سندس:خلاص قفلي وروحي جنبهم .. عيب .. لاينقدون عليتس ..
ابتسمت مهره : تمام قلبي .. سلمي على مشعل والعيال ..
ردت : يوصل ياعينها .. سلام ..وانتبهي لحالك..
قفلت ..
ومهره رتبت شالها ودخلت خصلاتها اللي طلعوا..
ورجعت ..
لقت عيون سيف اللي واقف على بعد امتار عليها ..
شتت نظرها .. وظلت بعيد .. عنه ...

*غربه من كل ماحولي .. ومن هم حولي .. جو ليس بجوي .. حواراتهم لاتستهويني ..
وقفت وحدي .. سيف منشغل .. لم اجد في حديثهم مايستلذ او يطاب ..
عن المزادات ..وعن مبالغ بارقام خياليه وايضا عن القطع الاثريه ..
تلفت انتباهي بعض المصطلحات .. لكني لم التقطها منذ البدايه فأهمشها .. مثل العصرالفرعوني و الفكتوري .. وخبر عن مزهريه وجودها من ذاك العصر وانها من تصميم وليام بورغيس ..

كما يتكلمون عن لوحه دينيه مزدوجه وعن الجزء الايسر منها..وانها تعود للقرن الرابع عشر .. وتصل قيمتها الا خمس ملايين جنيه استرليني .. وكيف ان الحكومه البريطانيه تمنع خروجها من البلاد .. لاي سبب من الاسباب...

كماا اللتقطت اذني اسم الملكه ماري انطوانيت .. وهذا الاسم بالذات جعل الكلام يثيرني .. فاهذه الشخصيه لفتت انتباهي .. لدرجة قرءت تفاصيل التفاصيل عنها ..

كنت ابدو غير مستمعه ولا مستمتعه .. لكني ذهلت وسيف يقول : راح يعرض في المتحف .. صدقني .. من مصادر موثوقه ..
عزيز : غريبه .. هي اشتراها واحد من اثرياء النمسا ..ماعتقد باعها للمتحف .. يمكن نفسها اللي شفنا بمزاد سوثبيز ..
سيف .. :
اللي اقصدها هي العقد اللي وزن الالماس فيها سبع قيراط .. ومعها الماستين صفراء نادره وزنها خمس قيراط ..واساسها بلاتنيوم ..شكلوا النمساوي مأجرها للمتحف ..

عزيز ببتسامه جانبيه: لو يفتحون فيها مزاد .. تطب فيه ..
٠سيف يشعل سيجار وينفخه: ماراح ينزلونها بمزاد مستحيل ..
راجح : مع ان مجوهرات ماري .. صايره بمتناول اليد .. كل شوي عارضينها بمزادات ..
سيف : تُعرض .. بس اساسا المزاد يفتح نار ..
مشاري بتهكم وباين يشير لسيف :
بس في مجانين تصمل .. وتشتري ..
ضحك سيف :
ما اتهور .. الا بشي بيطلع لي اضعاف ..
راجح : ذيبان .. ماينخاف عليك ..
ليان بشقاوه : خليني اصور في الاخيره .. قبل تبيعها .. تكفى سيف ..
سيف : لو تحبين الأرض ..
ليان لابوها بدلع : شوفه بابا هو مايردك ..
سيف ضحك .. ضحكه تفترسني والله : اختاري غيره .. ذا عقد ماري .. لو انك ماري نفسها ماخليتك تجربيه ..
وكنت انظر لنقطه وهميه .. ومره اخرى اصدم ..(يستهبلون ) .. عقد ملكه .. وش جابه عنده ..
جاني صوت ليان ... اللي باين تبي تحشرني .. وتبي تطلعني مثل الإطرش في الزفه لما شافتني ساكته ومو معهم :
مهره .. تعرفين ماري انطوانييت من تكون .!

هنا اللتفت (خير وش شايفتني ذي) وبنظره بارده : مو هي اللي قالت عن شعبها وجوعهم (اذا لم يكن هناك خبزاً..لماذا لايأكلون البسكويت).. ؟!!

سيف رفع حواجبه ببتسامه مخفيه .. وليان عقدت حواجبها .. وكملت وانا اداعب ورده في فازا كبيره :
اعتقد انها اصغر بنت عند الملكه تريزا .. حاكمة النمسا .. وتزوجت وعمرها اربع طعش وعطوها للويس السادس عشر وعمره خمس طعش .. من وجهة نظري كانوا اطفال .. ولويس كذا دبدوب وماهوبوسامة السويدي الكونت فيرسن .. اللي داخت عليه ماري وعشقته بجنون ..

ورفعت مهره حاجب .. والقت نظره خبيثه على ليان .. وكأنها تقصدها ..

ليان لمت قبضتها بقووه .. وبريق اعجاب .. لمع في عين سيف ..
ضحك عزيز: اذهلتيني ..
مشاري باهتمام : بس اطلقوا على ماري انها الملكه المشؤومه .. ايش رايك مهره ..؟!

تنهدت والقت نظره على عيون سيف اللي طوقتها: مالها حظ .. وكذا حال الجميلات ....ولويس طاير في العجه .. خلاها باول ايام زواجهم وتاه في الصيد والقنص .. بالله مين ترضا ..ومالقت توجيه .. صح .. عشان يحبها شعبها ..زواجها كان لمصالح بين الدولتين .. صغيره ومعها ماده وتبذخ ..ماحد يلومها ..اللي حولها يعتمون .. صوت الشعب مايوصلها ..الحاشيه دحدروا فيها لمن انتهى فيها الحال بالاعدام بالمقصله .. والشيب مالي راسها .. بعد ماحرموها من ولدها ..

*سيف اوجعه قلبه .. مع كلامها المُبطن .. هذي مهره ياسيف .. صاحي انت توجعها كذا*

ياسمين : ليش احسك تبررين ظلمها .. ؟!
ضحكت ضحكه صافيه : مابرر .. الافعال السوداء لها اسباب .. واحنا ناس تناولنا التاريخ مثل مايبونه يوصلنا ..فيه كثير ايجابيات او سلبيات ماوصلتنا اصلاً... بس بالاخير اعجبتني ماري وهي في هاك الموقف الصعب .. ادعست رجل الجلاد .. وقالت (عذراً سيدي .. لم اقصد فعل ذلك ) .. بصراحه .. الملكه هذي خلدها التاريخ .. !

ليان : ماحب ماري .. ولا اطيقها ..
مهره بنص عيون: بس تبين تلبسين عقدها ..
ليان بتوتر تسوي نفسها مو مهتمه :
مجرد فضوول ..
مهره :تشبهين ماري .. تهمك القيمه الماديه .. وتضعفين قدام المجوهرات ..
توسعت عيون ليان ..من الرد القاصف ..
وانطلقت ضحكات من الجميع مؤيده لمهره وضد ليان ..
حسين : ليان روحي .. اضربي راسك بلجدار .. هسا انتي تريدي توهقي اللبنية .. اطلعت اوسع منج إطلاع ..
ليان بعصبيه : صفق بعد حسين .. صاير فانز لزوجة سيف ماشاء الله ..
حسين : والله تستحق اللتصفيق بجداره .. انا يعجبني اللي يهتم بالتاريخ .. امن الاساس .. مايكون سطحي .. وتهمه اللمادة فيه بس ..

وليد : فكرت بتكون زوجتك ياسيف .. بعيده عن جونا .. بس صدمتيني ياخالي ..!
مهره بلامبالاه :
بعيده والله ياخالي.. يمكن احنا وجهيين لعمله وحده .. التاريخ القديم .. احبه كاقصص .. واحداث .. وشخصيات .. عكسكم تماما ً واضح تهمكم المقتنيات .. والبقايا من هاك الزمن ..
سيف عقد حواجبه : ماتسمى بقايا .. اشياء قيمه .. يزيد بريقها مع الوقت .. وتزيد قيمتها كل ماشيبت سنينها ..
طالعت عيونه .. مده واشاحت : بس تبقى شغلات مُستخدمه ..
سيف توترت اعصابه ...
وقبل يتكلم .. علق راجح:
المقتنيات تزيد قيمتها ..من الشخص اللي استخدمها اصلا ً..وملكيتها كانت لمين ..
ابتسمت مهره مجامله .. وقالت : عساكم ع القوه ..!
وانتبهت لسما .. اللي جالسه تطالع فيها .. وفي عينها كلام ..
استغربت .. واصلا ً.. خلاص مو طايقه المكان .. بس ماتبي تترجا سيف أكثر .. بعدت .. في الصاله الكبيره .. في جلسات كنب ركنية ..

*وقعت عيني على آخر شي ممكن ان اتوقع وجوده هنا .. اقتربت وداهمتني تقاسيم أبي .. وكوعي اللذي يكاد يحفر فخذه من شدة الأنسجام ..!
اقتربت من ذاك الشيء البعيد عن المجموعه .. وغصه تتكور في حلقي ..
وغشاوه تحجب تميز الزخارف المرسومه عليه ..
حملت العود في يدي ..
يهشمني اللحنين .. لأبي .. وليالي بارده .. نحتسي فيها الشاي .. وحليب الزنجبيل ..
سندس وانا وزينه وابي ..
واستياء جدتي .. وهو يعلمنا الدندنه .. وشد الاوتار .. وارخاءها ..
اشتقت لعيني سندس وهي تغني (فايئ ياهوى) ..بصوتها العذب وانا اعزفها لها ع العود ..
ونظرة زينة الحالمه ..
وهي كل جموهرنا ..!!
جلست واحتضنت العود بين ذراعي ويدي .. انفصل عقلي عن من حولي ..
ولم يبقى في محيط إلهامي .. الا جمهوري الحبيب ابي وسندس وزينه واستياء جدتي ..
كنت احتاج للانعزال الذهني ذاك ..
والمضي قدما ًالى الماضي ..
وتصفيقي :دوري دوري ..
ووالدي الحنون : مهرة .. صفي ذهنك .. وريني ابداعك .. ولا بتلحقين زينه في قطع الأوتار ..
شهيقي .. ولملمت حماسي : بغطي على سندس وبتشوفون ..
وصوته اللذي اشتقته: يلا ابوي سمعيني ..

اذهلته باتقاني مقطوعه رياض السنباطي..عزفتها افضل منه ..كان صوت العود في اذني ..
كابوابه لذكريات احتاجها ..

_غرتي .. بعد ان قصتها سندس .. كنت في التاسعه .. اعجبتني الغره على بنات صفي .. فلجأت لكبيرة العصابه : سندس .. ذي مب شعري .. ذي في وجهي .. اي غلط .. والله اطعنك بالمقص ..
عمرها خمس طعش تحرك المقص ..في ابهامها وسبابتها .. مثل المحترفين :
قربي .. ومالك الا اللي يسرك ..
اغمضت عيني .. وبدون تردد منها .. قصتها .. او بالأصح اقتلعتها ...

صدمتي .. امام المرآه .. ملامحي وهي تذوب ..وانحناءة فمي .. وعيناي .. ثم بكاءي الحاد .. مع كلمة زينه المصدومه: يممممه صرتي تخوفين ..
لم ابكي كما بكيت في ذاك الليوم ..في حياتي .. وسندس : اسكتي .. تكفين مهره .. تذبحني جديده ..
بكت بصراخ: ياكلبه ..يالحقيره .. الله ياخذك ياسندس .. الله يكسر يدك .. انا قلت قصيها ماقلت سوي فيني كذا..
سكرت فمها .. واسحبتها .. وبخوف : نتصرف .. اسكتي .. والله بتجلدني جديده انا معتس .. سكتي ..
زينه ودموعها تجتمع : سندس صار وجه مهره نفس المكنسه ...
وزاد بكاءي .. حتى اتت جدتي .. وجلدتنا ثلاثثتنا حتى (عضينا الأرض)..!!
هههههههههههههههههههههههه..

في الماضي كانت مواقفنا اللتي بكينا فيها .. هي أشد مايضحكنا الآن .. !
ليت الماضي يعود واعظم المصائب غرتي اللتي اجتزتها سندس واقتلعتها!

طرى علي وانا وزينه بثانوي ..
وقت شرينا من السوق الشعبي براقع يشمك مذهبه .. ولبسناها ..
وجينا لجديده .. نتكلم بدوي ..
كنت اقول : صبحاا ..
وزينه : يااا صبحاا ..
وانا : صبحااا يابنت شيخ ٍ من شيوخ مناعير . طلبتس لاتردين ..
صبحااا توسعت عيونها :مهير .. زوينه .. ياعيال تسلاب .. وش اللي لابسين ..
مهره: انا وضحى .. وانا بنت شيخ من شيوخ مناعير.. بيجيتش .. بن عجلان .. ان رديتيه .. والله لاذبح نفسي ..
زينه : وانااا نجود.. فارس جاي بالطريز .. والله ان رديتيه .. لذبح نفسي ورى وضحى ..
صبحا .. تشيل مجموعة الفناجيل اللي قدامها : والله اللي قل حياكم ياعيال غويزي ..
ورمت الفناجيل عليهم ..
مهره وزينه بقفزة جباره .. ابتعدوو..
مهره : جديده .. ورى ترجمينا مثل الشياطين .. اللحين هذا حقنا جاين نوريك .. براقعنا ..
زينه تعدله في وجهها :بعتمده .
صبحا ..بانفعال وغضب :
والله لو يطلع أبيي من قبره مالبستوه .. يالبازع انتي وياها .. البرقع ستر .. ماهوو زينه ..
مهره تتدلع :شوفي ماحلى عيوني فيه .. والله لو يشوفني شيخ ولا امير انجبر فيني .. وتزوجني..
الجده باستخفاف :
والله لو الشيوخ والأمراء يتزوجون على الزين .. ان كان ماخلوو سميره توفيق راحت عليهم ..
مهره بشهقه : سميييييرة توفيق .. !!!!!!!!!!اللحين وش جاب الثرى للثريا .. لاتشبهيني بعجوز هالنار ..
زينه ومسويه اصابعها حرف ال حاطتهم بين خدها وذقنها ..: شخباري جديده .. من يشبه الزينات بسميره توفيق .. انتي ع التحديث ماقبل القديم حتى ..
الجده تدور .. شي يمها .. ومالقت الا الرادوو .. شالته وبصرخه : فسخووو هالبراقع .. لا اقووم اصب عليكم غاز واشبكم واطفيكم بنعال ..
شهقوو ثنتينهم : راااادووو جدي ..والله يجيتس ابوي .. اللحين ..
وصرختهم : يبااااااااااه ...!!!!!!

كنا صغار .. وجديده تلزمنا بليالي العيد .. باللحنه .. تحط لنا طبوقه بالليل وتربط يدينا .. والمفروض ننام ..
بس كنا نسوي أنواع الملاكمه .. !
الصبح نفتح يدينا لابوي .. ويمليها بوسات .. وفلوس .. اتذكر اساور المبرومات .. اللي لبسنا اياها ابوي .. بأحد الأعياد .. وجديده تقول : عسااه من سعى مب ضيق يمه .. !
ابتسم ..: الحمدلله يمه .. ابشرك .. الله فتحها علي ..
وكانت أول هديه لابوي بعد ماسدد ديونه ..!
(يتحلى علينا) ..
ولايقصر بشي .. !
الله يا ايام ابوي ليتها ترجع .. وليت يوم راح خذني معه ..!!

اتذكر ظهري على صدره .. وراكبين على الخيل.. كنت صغيره .. يتمشى فيني بين المزارع .. وانا احس نفسي أميرة .. وابوي الفارس اللي محتويني بذراعه..!

انغمست في دندنتي .. والخوض في عالمي القديم .. مغمضه عيني عن كل ماحولي ..!

مع بداية تقاسيم مهره .. كانوا منسجمين في حديثهم .. اللتتفتوا ناحية الصوت مبهورين ..

توسعت عيون سيف .. وهو يلمح قفاها في ذاك الركن جالسه في كرسي منفرد ..
قرب بسرعه .. وقلبه ينبض مع اوتارها اللي تبكي ..
ماكان عزف .. كان ماضي .. وحنين .. وغصه واحتضار ..
راح ناحيتها
وقف ..قدامها وهاله كيف ماتحس فيه .. وكيف تعزف بكل هالتمكن ..
كيف ذابت بين الاوتار ..
وكيف شدهت الكل .. !
جلس ع الطاوله قدامها .. مهره مغمضه.. وفي عالم ثاني ..
(من حسها الموسيقي وانتقاءاتها .. كان ينتظر تغني ..لأن كان عارف بيطلع صوتها يهوس .. بس ابد ماحط في باله .. احترافها بالعود ..) ..

حسين مبهور : ولك يابه .. هاي جابتها احسن من السنباطي ..
مشاري مسك ذراعه .. يسكته .. مايبون شي يقطع صوت ..العود .. ولايخدش الطرب الأصيل اللذي سلب الجميع في تلك اللحظه ..

راجح كان محتفظ بمكانه على احد المقاعد .. شارد .. وصوت تقاسيم مهره ..رجعته سنين لورى ..
ماريا مشدوهه: وليد .. انا مفتونه .. ماهذا ..؟!
وليد مبتسم : واضح ان هذه الفتاه لديها الكثير ..

سيف قدامها .. هزته التقاسيم .. وحتى صمت الجميع .. !
كيف شاركه الكل .. في هاللحظه .. !
المفروض انا لحالي بس ..
ماحد غيري .. يعجب .. وينشده .. ويصفق ..

عزف مهره ولاغلطه ..
غارقه حتى النخاع .. ماهي منتبهه.. لشالها اللي ارتخى وبان شعرها ..
وقفت عزف ..
افتحت عيونها ببطئ..
ولقت سيف قدامها ..
لسى ماتدري عن اللي واقفين وراها ..
راحت مرت على الأوتار:ها نمشي ..؟!
سيف مب مستوعب مدا فهاوتها .. بس ابتسم بحنية .. : اللي تبين ..
مهره تحط العود جنبها : اخيرا ً..
وفجأه الكل صفق لها ..
وصوت حسين المتحمس: فدوووة فدوووة..بجيتينا على هالتقاسيم يابه ..

انصدمت مهره .. ماتوقعت ان في احد يسمع .. كانت متوقعه الكل منسجم بعيد ..
ركزت بوجه سيف .. اللي راح يعدل شالها .. ويدخل شعرها اللي بان .. وهمس :
الكل وقف يسمع لك ..
مهره بعصبيه : سيف ابي امشي ..
اشر للخادمه .. وجابت معطف مهره .. خذه وقفها ..
وحطه على كتوفها ..
لياان بتموووووت ..
سيف لف ذراعها بذراعه : احنا مااشين .. نشوفكم على خير ..
مهره تحاول ماطالع احد .. حاسه متفشله ..
مشاري : ابدعتي ..نظفتي اذانا والله ..
مهره منحرجه..مب عارفه شتقول ..
اللصقت في سيف اكثر ..
وفهمها ..
وطلع فيها من بيت راجح ..!!!

مهره طول الطريق شارده ..
وسيف ساكت ..!!

‏شف وش الفعل قبل تشوف رد الفعل
‏كلمةٍ غيّرت فالعين... ملامحك

‏ليه حطيتني بين الرضى والزعل
‏لا اقدر ازعل عليك ولا اقدر اسامحك
........
في بيت فهد ..
صاحت سلمى ام شاهين :
شلون يعني .جمان بح .. راحت ..
شاهين وكفوفه فوق راسه .. مارد ..
فهد بحده :
لا بالله ماتستاهلها .. انا المخطي .. وانا اللي الله يلعني سعيت لك فيها .. هاللحين .. بنت سعود تغثها .. ببنت هالكلاب ..

شاهين : يبه ..والله كل اللي صار طيش .. وعاد اخر شي .. انا رجعت لجمان .. بصدق يبه .. وصار اللي صار وماتت امها و ..
قاطعته سلمى بحده :
ليتها اللحقت امها.. يالمقرود هدمت بيتك ..يتمت بناتك ..جمان اذا انها صبرت ثلاث سنين وبلعت .. والله لاتضيع براهينك عمر .. ماتلقاها .. عيال سعود قويين قلب وباسهم شديد ..خل تنفعك غادة اللعنت الله تلعنها دنيا وآخره ..
شاهين : لاتلعنينها يمه .. هي شدخلها .. انا رحت لها ..
فهد بغضب : الا الله يلعنك انت معها ..وانت اصلا ً من يوم سميت بيان غاده وانا غاسل يدي وعارف انك مب مصفي النية مع بنت عمك .. الله لايبارك فيك ياشاهين ..كانك ضيعت وجهي مع اخوي .. شلون بشوفه ..
شاهين بقهر :
يبه انا قلبي محروق على جمان .. وانت تحاتي ابوها ..ابا اروح لعمي .. الليوم وابيك تكون معي .. عمي عنده معارف .. ويمكن يوصل لها ..
فهد : وش تبي تقول لعمك .. بتقوله عن هالاسباب اللي تسود الوجه ..وش بتقول ياشاهين ..
بعصبية يدينه على راسه :
مادري .. مادري .. انا حتى مادري .. كم ناوية تبعد .. وش المادياات اللي خذت معها .. كم تكفيها .
فهد شب سيجار .. واشر بيده :
انت مو عندك حسابها حق البنك .. شف كم سحبت .. ولاكم فيه ..
شاهين بتوتر : تصدق بالله .. ماسحبت منه ريال .. ومن يوم السالفه .. ماسحبت شي ..
عقد حواجبه : ماعندها حساب ثاني ..
شاهين : لا .. الا اذا انها افتحت ثاني .. عشان ماعرف تحركاتها ..
سلمى : واذا سوت ثاني .. من وين جابت فلوس ..
شاهين حدق بنقطة وهمية .. وتوسعت عيونه ..
وهو يقوم ..
فهد : وين .. ؟!
شاهين وهو يطلع : بروح لعمي ..
فهد : اصبر .. اجي معك ..
بس شاهين طلع .. وركب سيارته وشخط فيها ..
..........
نواف وهادي في المكتب ..
نواف ماقال شي لابوه الى الآن وواضح انه مندوش ومو مضبوط ..!
هادي : رحلتك الليله ..لاكان داومت ..
نواف ضغط عيونه: صار شي ياهادي .. ومادري بتضبط هالروحه ولا ..؟!
عقد حواجبه :وش صار ..
نواف :كل شي تعقد .. وكل شي دمر .. مادري شلون بنرقع ..
هادي :كل مشكله ولها حل يا اخوك ..
نواف بتهكم : الا مشاكلنا.. دلاقيم .. الله وكيلك ..شي يشيب الراس ..
انفتح الباب .. بعنف .. ودخل شاهين ..
نواف عقد حجاجه .. وشاهين بحده :
انت اللي ساعدتها ياهادي .. وانت اللي تعرف وين جُمان ..
هادي محتفظ بهدوءه .. : صبحك بالخير يابوفهد..
شاهين بحده وانفعال ..: هادي .. جمان في مواضيع تفييز .. حجوزات .. سفارة .. ماتسويها لحالها ..اذا ماسويتها انا .. ولاا جات لنواف .. جات لك انت وخلصت اوراقها بالوكاله اللي معك ..
نواف جاا مسك شاهين .. :
شفيك استخفيت ..جاي للرجال .. وتتهمه .. ماانت صاحي ..
صاح : نواف .. جمان ماسحبت ولاريال من حسابها .. ولا استخدمت الفيزا اللي معها ..ودام ماخذت من عمي ولا منك .. تصرفت باسهمها ..
واللتفت لهادي : وبيدك تبيع وتشري .. بحكم الوكاله ياهادي ..

جااا سعود على الصوت.. ضرب العصا في الأرض ..: وش صاير ..وش عندك ياشاهين .. ماحنا بقهوه على هالزقيع ..
نواف سكر الباب ..
وارتبك ..
وخايف من الصدمه على ابوه ..
جاا يمه : تعال يبه اقعد وبناقشك بسالفه ..
شاهين عرق جبينه .. وهو يحب خشم عمه وراسه ..

جلس ..
وكل واحد خذ له مكان ..
ووجه سعود مايبشر بخير ..
ونواف يقول الوضع اللي صار مع جمان ..
وبخلاف توقعاتهم ..
سعود سمع بهدوء .. ويوم خلص .. قال :
وش اللي تبيه من هادي هاللحين..
توسعت عيون شاهين .. : عمي انت مستوعب حجم السالفة .. اقلك جمان راحت .. ومادري متى بترجع ..
نواف عقد حواجبه ويطالع ابوه ..اللي قال : وانا اسئلك ياشاهين وش مشكلتك مع هادي ..
شاهين بانفعال:
هادي معه وكاله.. يقدر يخلص معاملاتها .. وبعدين انا حتى ماادري هي كم سيولتها عشان اعرف متى ناوية ترجع ..

هادي : جمان باعت اسهمها كلها .. وانا شريتها لحساب بوفارس .. لأنه مايشيك على ايداعاته الانادر.. وهالشي برغبتها .. ماكانت تبي احد يدري ..
شاهين بلع ريقه .. وببطئ: وش يعني ..تاخذ كل هالمبلغ معها .. ماهي ناويه ترجع ..
نواف: مستحييييل .. ليش تسوي كذا ..
سعود بنظره حارقه لشاهين قال ببرود : الجواب عند شاهين يانواف .. ليش جمان العاقل تسوي كذا ..
شاهين ضرب الطاولة وحس انه عمه عارف سبب روحتها: ماهوو وقت ذا كله ..ولا اسبابها .. ابي حرمتي ترجع .. كيييييييف ..؟! ..
واللتفت لهادي وبغضب:
يعني دام سويت هالخطوه الكبيره .. تعرف وين راحت ..
هادي اللي كان جالس جنب سعود:
كل اللي سويته بموضوع سفرها طلعت لها فيزا الشنغن .. غيرها مادري ..
شاهين وقف وحط كفوفه ورى راسه .. وبعيون زايغه :
ما هي كانت معي بمطار سويسرا .. ادري انها باأوروبا بس وين .. ؟!!!!!!!
هادي بهدوء : علمي علمك .. واعذرني يابوفهد ..بس انا عبد مأمور ..وهذا يمك ابوها واخوها ..هي حلفتني ع المصحف قبل تطلب .. مايطلع شي .. مني قبل تروح ..

شاهين برجا : عمي تكفى.. شف حل .. لو تبي انت بتلقاها ..
سعود : وانا مابي ألقاها .. دام راحت من راسها .. تجي لاطحنت اللي فيه ..
نواف بصدمه: يباااااه .....!!!!
سعود مد كفه يسكت نواف : انتهينا .. ولا احد يناقشني بموضوع جمان .. ولا احد يبحث فيه ..كل واحد يتوجه لحياته ..وجمان مو اول مره تقعد بغربه ..
شاهين مصدوم وبغضب :
هذا اللي قدرت عليه عمي .. جمان هاربه .. طالعه عن شوري وبيتي .. ومخليه بناتي ..
وقف سعود وضرب الأرض بعصاته .. وبحده وتهديد :
والله ان زدتها ياولد فهد .. لاطلعها من ذمتك ليوم اللدين ..
شاهين .. تبادل نظره حاده مع عمه .. وطلع من المكتب .. !
نواف مصدوم : يباااه ..شصاير .. وش اللي تعرفه وماعرفه ..
خذ نفس عميق والقى نظره على هادي .. وبعدين نواف :
خلص اللي عندك .. عشان نرجع ونبلغ امك بسفر جمان .. لا احد يقول لها ويفجعها .. عشان تخلص امورك .. وراك سفر ..
نواف بدهشه :
يعني اسافر .. وصايره هالسالفه .. واختي .. شفيك يبه ..
سعود : اختك معها الله .. واذا انت مو قد الشغل .. لاكان دقيت الصدر وقلت انك انت اللي بتروح .. ان كان راح هادي بدالك ..
نواف بعصبية :
احنا وين وانت وين الله يهداك ..انت تدري وينها فيه على هالبرود ..
سعود : لا والله مادري .. واخلص ..ترى ماهنا وقت ..
وطلع ..

امس ......
*دخل هادي للسعود في المكتب ..
وقف وقال : عمي سعود ..
رفع راسه : هلا يبه .. حياك ..
هادي حط ظرف قدامه
وخله كفه عليه :
قبل تفتحه .. عمي .. انت من سنين .. مسكتني وكالات لجمان وبلقيس .. وحتى لبوفارس .. لاسهمهم بشغلنا ..لعدم تفرغهم .. يعني تثق فيني .. واني اسوي اي شي في صالحهم ..!
عقد حواجبه :
وش اللي في بطنك ياهادي ..
*هادي تربية سعود ... ولد خويه اللي توفى وترك هادي وخواته .. وهم صغار .. اشرف على دراسته .. .. وعلمه شغلهم .. ومسكه العمل مع نواف .. ولايفرقه معه بشي .. ويعتبر امين على اسرارهم ..*

هادي بهدوء :
هذي رسالة من ام بيان ..
سعود بدهشه: رسالة من جمان .. ! .. انهبلت ياهادي ..
سحبها من تحت كفه .. وفتحها..
بدايتها .. :
سلام ياعزوتي وتاج راسي .. سلام ياهامتي ..ومعلي خشمي فوق ..!
يبه ..

"ورااح يقرا الرساله بعيون ذاهله .. فتح ازرار ثوبه .. وهو يكمل .. "

انصدمت ..
كبرت في العمر فجأه ..
جمان فرحتي بعد الوراعين ..
جمان وتضحك الدنيا في عيني .. لاضحكت ..
بنتي ..
شوفتي ..
آااااااه ياوجع روحي وعقلي .. "

هادي ولما شاف .. سعود وملامحه اللي تقلصت ..
قال: هي كانت تبي كلشي بسر .. وماتبي احد يمنعها .. لو عارضتها .. كانت بتقوم بكل شي .. لحالها .. !

سعود:اللحين وش بقول لأمها .. وش لون احط عيني بعيون بناتها ..وبغضب صاح : اشلون تحلفني ما آذي شاهين .. ولا اذبحه ..
هادي : ياسعك الحلم ياطويل العمر .. وخلي الأمور تمر بهدوء .. لأن لو طلع شي في العايله .. الكل بيحط حكي .. ويزيد من عنده .. وعاد ندخل في امور ماتترقع ..
سعود يضغط جبينه .. وبذهول : ضاعت ياهادي .. جمان ضاعت .. انت مصدق .. انها بتظل بسويسرا ..هي وصلت هناك .. وبعدين الله يعلم .. وين بتكون ..!

رد بهدوء :ام بيان ماينخاف عليها .. ودرست سنين بالغربه .. وبس تستقر متأكد بتعطيك خبر ..
سعود وشكل الضغط والسكر ارتفع عنده :
ود اهاوشك .. ياهادي ..والله ود اسبك ..واللعن خيرك..
هادي بسعة صدر :
لاتخلي شي بخاطرك ..كلنا لك الا اللروح لله ياعم سعود ..
سعود بانفعال :
اللحين يومك سويت كل هالاجراءات وعاونتها .. قلنا اسرار موكلتك مايخالف .. بس ماتدري وين بتستقر .. لاوالله .. جبت العيد ياولد حمد ..
هادي :ماهنا الا الخير .. خيتي جمان تعرف وش تسوي ..وماينخاف عليها .. !*
.............

(لاحق ياولدي ..بتدفني .. وضحكت .. بس شفيك مستعجل ..)

رأيت سيف الصغير في المنام .. وهو يدني التراب على مهره .. ويضحك .. وكأنه يلاعبها ..
كانت لعبه .. كما يفعلون بدفن الاجساد على الشواطئ ..
لكن مهره بدءت ملامحها تتغير .. كانت تضحك .. لكنها بدت بالاستنجاد والتوسل..
وهي لاتستطيع .. ابعاد التراب عنها ..
(سيف خلاص .. شيله .. سيف ماعرف احرك نفسي .. )
سيف (حافين ماما .. ألعب ..)
مهره بخوف (سيف لاتدفن راسي .. بموت سيف .. بموت .. سيف .. سيف ..سيف )
نداءاتها الاخيره كانت لي ..
وليس لسيف الصغير ..
اختفت مهره .. واختفت صراختها .. وجدتني احفر .. ولااجدها .. كنت ازيح التراب واناديها .. والتراب يعود من جديد بكميات اعظم ..
انتبهت ان هناك قدم .. تعيد التراب .. رفعت رأسي .. واذ به احد توأمنا .. لم اميزه ان كان عساف او نواف ..
صارعت .. وجاهدت .. حتى حفرت ..
واختفى اخي .. وجدتني اطل في حفرة .. بها لحد ..ومهره بداخله ..
كالجثه المقتوله في حرب ..
جسدها مليئ بالجروح والكدمات ..
اتاني صوت فوقي .. كان أحد التوأم .. بحة نواف .. وصوته العاتب .. (شيلها تراها حية ) .. !..

شهقت وصحيت .. دفعه وحده .. ادورها جنبي مالقيتها ..
قمت من السرير .. مثل المجنون ..
تراصت جدران الغرفه .. حسيت السقف بينطبق .. علي ..
طلعت من الغرفه .. برعب الدنيا .. واناديها .. : مهرررره .. مهره .. مهررررره ..
........

اتمنى البارت يحوز على اعجابكم ورضاكم..
اعجبتك القصه..
انصحي بها.. ولاتبخلين بالنشر..

تويتر الرواية
@i_Em1234

سناب
i_em1234

تابعوني 🕊️🖤



ايمان يوسف. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-21, 05:21 PM   #214

هيدراانجياا
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هيدراانجياا

? العضوٌ??? » 478636
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,548
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » هيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
?? ??? ~
;وكيف يا ربّ نخشىٰ ما نكابدهُ .. وفي حماك يضيء الفأل والأمل;
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 15 ( الأعضاء 5 والزوار 10)
‏هيدراانجياا, ‏ghdzo, ‏كريستنا, ‏منـال مختار


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسعد مساكم




سما اكيد إلي تعرفه عساف شكيت عشان الرسالة يلي وصلتها قبل من هيلين اظن هذا اسمها 😕

مهرة ععجبتني عشان قهرت ليان...😘

أحلى شيء ان جمان قالت لابوها ..😐.


ودي جمان انها تطول في سفرهااا عشان ينقهر شاهين اكثر 😒

راجح هذا يقرب مهرة او انه يعرف ابوها ...😶

سيف والحلم يمكن ان نواف يوضح لسيف إلي صار..😦


هيدراانجياا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-21, 05:21 PM   #215

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير لايمان و متابعينها
بالصدفة دخلت لقيت البارت نزل

مهره الى متى حتضل ساكتة لازم يا تحكي يا تعمل شي من اجل ابنها بدل ما هي تعذب حالها بصمت
تفريقها عن ابنها ظلم حتى لو كان سيف معذور بغضبه
بس الان و راح عنه الغضب شوي و رجع يتعامل معها و يحاول يطالعها من الي هي فيه و حس انها بريئة و ما الها دخل ليش يواصل بتعذيبها بالنهاية هي ام و ابنها صغير يحتاجها ما اشفق عليه

شاهين الان قالب الدنيا فوقاني تحتاني لتلاقي جمان
ما كانت قدامك طول الوقت و انت تلعب هالحبلين !!
ذوق الان من الكاس يلي شربتهولها
انها تهرب ومن دون ما تفكر ببناتها هذا معناه انها خلص ما عاد فيها اي طاقة للبشر
و بناتها هما المظلومات في القصة كلها

الحلمة يلي شافها سيف هل لها ان ترقق قلبه شوي و يفكر يعيدها
او انه لها دلالة اخرى !!

منتظرين الفصل القادم بشوق
لا تطولين عنا


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 04-01-21, 05:26 PM   #216

هيدراانجياا
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هيدراانجياا

? العضوٌ??? » 478636
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,548
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » هيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
?? ??? ~
;وكيف يا ربّ نخشىٰ ما نكابدهُ .. وفي حماك يضيء الفأل والأمل;
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيدراانجياا مشاهدة المشاركة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 15 ( الأعضاء 5 والزوار 10)
‏هيدراانجياا, ‏ghdzo, ‏كريستنا, ‏منـال مختار


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يسعد مساكم




سما اكيد إلي تعرفه عساف شكيت عشان الرسالة يلي وصلتها قبل من هيلين اظن هذا اسمها 😕

مهرة ععجبتني عشان قهرت ليان...😘

أحلى شيء ان جمان قالت لابوها ..😐.


ودي جمان انها تطول في سفرهااا عشان ينقهر شاهين اكثر 😒

راجح هذا يقرب مهرة او انه يعرف ابوها ...😶

سيف والحلم يمكن ان نواف يوضح لسيف إلي صار..😦
هاااادي جاني شك انه إلي عطا الكتاب لبلقيس


هيدراانجياا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-21, 06:17 PM   #217

هاجر جوده

مشرفة منتدى الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية هاجر جوده

? العضوٌ??? » 402726
?  التسِجيلٌ » Jun 2017
? مشَارَ?اتْي » 1,915
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي tunis
?  نُقآطِيْ » هاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond reputeهاجر جوده has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيدراانجياا مشاهدة المشاركة
هاااادي جاني شك انه إلي عطا الكتاب لبلقيس
مو غريب لانه هو الوحيد يلي للان باين و ابن عمها يلي رباه ابوها


هاجر جوده غير متواجد حالياً  
التوقيع
"وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم." ❤




رد مع اقتباس
قديم 04-01-21, 07:23 PM   #218

هند .ربا

? العضوٌ??? » 448449
?  التسِجيلٌ » Jul 2019
? مشَارَ?اتْي » 29
?  نُقآطِيْ » هند .ربا is on a distinguished road
افتراضي

مدري ليش احس ان راجح هو أبو مهره 😭😭😭اتوقع انه ما مات يمكن صار له شي وفقد الذاكره
مهره تحزن مره الله يحنن قلب سيف ويرجعها
شاهين شين وقوي عين يغلط وبعدين يزعل يستاهل اللي سوته جمان فيه
الوليد وماريا يجلطون من الجمال والتناسق ياخذون العقل بشكل
امم ياليت تطولين البارتات م تكفي كذا والله
آخر شيء اهنيك على هالرواية الجبارة جميله بشكل


هند .ربا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-21, 08:06 PM   #219

هيدراانجياا
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هيدراانجياا

? العضوٌ??? » 478636
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,548
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » هيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
?? ??? ~
;وكيف يا ربّ نخشىٰ ما نكابدهُ .. وفي حماك يضيء الفأل والأمل;
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند .ربا مشاهدة المشاركة
مدري ليش احس ان راجح هو أبو مهره 😭😭😭اتوقع انه ما مات يمكن صار له شي وفقد الذاكره
مهره تحزن مره الله يحنن قلب سيف ويرجعها
شاهين شين وقوي عين يغلط وبعدين يزعل يستاهل اللي سوته جمان فيه
الوليد وماريا يجلطون من الجمال والتناسق ياخذون العقل بشكل
امم ياليت تطولين البارتات م تكفي كذا والله
آخر شيء اهنيك على هالرواية الجبارة جميله بشكل

طيب لو أنه أبوها ليش مهرة ما عرفته !!


هيدراانجياا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-01-21, 08:15 PM   #220

هيدراانجياا
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هيدراانجياا

? العضوٌ??? » 478636
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,548
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » هيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
?? ??? ~
;وكيف يا ربّ نخشىٰ ما نكابدهُ .. وفي حماك يضيء الفأل والأمل;
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

راجح ماهو أبوها بس احتمال أنه يقربها ....!!

هيدراانجياا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:25 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.