آخر 10 مشاركات
عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          سيكولوجية المرأة (الكاتـب : Habiba Banani - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          2- مرارة الإنتقام - روايات رومانس** (الكاتـب : Just Faith - )           »          دموع تبتسم (38) للكاتبة: شارلوت ... كاملة ... (الكاتـب : najima - )           »          اللوحة الغامضة (48) للكاتبة: كارول مورتيمور .. كاملة .. (الكاتـب : cutebabi - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-21, 10:29 PM   #51

أم الشيخ

? العضوٌ??? » 324627
?  التسِجيلٌ » Aug 2014
? مشَارَ?اتْي » 50
?  نُقآطِيْ » أم الشيخ is on a distinguished road
افتراضي


ماشاءالله تسلم يدين الكاتبه والناقله😍الصراحه قصه جميله ومشوقه وفي انتظار التكمله 💜



أم الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-21, 06:47 AM   #52

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 46
#ضحيه_لمن_لايرحم
بقلم زهراء الحسناوي

،،،،،،،،،،،،،،،،،
أجيت وگلبي ماجبته
مااضعف ردت ولهل سبب عفته
وشفت عيونك بسكته
گتلي اشلونك وگتلك
انه مشتاگلك وانت؟؟؟
،،،،،،،،،،،،،،،،
زينب،، احس رجليه انصلخت صلخ
من شوغه گلبي صرت اهمش مثل الغرگان المصيبه اريد اصيح مااكدر زلم بره واكفه بالجها الثانيه من البيت طبيت اركض صامه حلگي
من صرت بالصاله بجيت بصوت عالي
مرات من ينجوي اصبعي بحراره بسيطه
ياخذله شويه ينگد بكلبي
مو انوب انهلطت من منطقة الركبه لجوه
نسيت اني وين ومنو يمي احس گلبي نجوه مو جسمي
من شوغت روحي رفعت ثوبي اباوع الرجليه مهلوطات من فوگ لجوه الجلد صاير مثل النايلون. المايع
اجه لواء وحسن يركضون سامعين بيه مجويه
ولا حسيت بوجودهم الطم على راسي
الم ماينحمل
لواء،، بس اركددي خل اشووف
زينب،، ولااسمعه محتاره بالسعير البرجليه
كعدت بالكاع صفگت خدي بقوه
رفعت راسي كتله رببييي اخذهاااا مروتتك اخذهاا
قصدت روحي ياخذها لان تعبت
حتى صرت احسد الينام مرتاح بليل
اجن نذيره وحنان وكفن بالباب نذيره كالت هي مالزمت الگدر عدل وفلت منها
باوعتلها بقهر مااگدر اجاوبها كتلني الالم
اتگلب بالگعاع مثل الطير المذبوح
حتى مااكدر اصيح ساعه اسد حلگي بيدي وساعه اعضها
زمخ ببيهن حسن
حسن،، ماتووولن تجيبن الها عبابه وهدووم ماتشوفنها تتگلب؟؟
زينب،، صعدت غفران ركض من زمخ بيهن حسن جابتلي عباتي وثوبي
حسن طلع وسد الباب وراه ولواء كعد يمي
ماحجه بس كال غير تنتبهين لو دايره الجدر على گلبج جان احتركتي فد مره
الزم الثوب اريد البس يوگع من ايدي اديه يرجفن مدري اشلون نزعت ثوبي ولبست غيره
حطيت اديه بالگاع گوه گمت اتمنيت اغمض افتح الگه روحي بالمستشفئ
الطريق من الغرفه للسياره احسه صار شبعده
لواء مايكدر يشيلني لان رجله بعدها موكلش يمشي عليها مثل قبل
والمصيبه الوادم تارسه الطريق
حسن ركض فر السياره من الباب الثاني مال الحديقه باب زغير نطلع منه ع البستان
امشي واوصي بيهن اگلهن بنيتي امانة الله ورسوله لاتخلنها تبجي
تالي لواء صاح ولج امشي ماعليها شي بنتج
اخذوني للمستشفئ خوف والم فضيع
وصلنه للمستشفى
حولونه لقسم الحروق گال الدكتور لازم نسلخ الجلد لان منتهي
هو حجه هيج لو اني اخذني الرجيف والبجي سن يطگ بسن
بدو يسلخون الجلد روحي طلعت حتى من ولدت موهيج الالم ماسيطرت على روحي كمت اصيح
حسن مادخل ويانه
بس لواء مثبت رجليه ماخلصت اله واني منتهيه مابيه حتى ابجي
الدكتور،، راح اكتبلها عصاره امريكيه مرهم للحروق ماراح تلگاها اهنا ولابكل صيدليات الموجوده بالناحيه مالتنه بس. اكو صيدليه متوفره عدهم هاي النوعيه وجدا زينه ماتترك اثر للحرق كلش بس غاليه
لواء،، اكتبها دكتور المهم ترتاح
زينب،، نايمه اون حطولهن مرهم
كال الدكتور لازم يوميه تجيبوها نسلخ الجلد الميت
كملنه ورجعنه للبيت اريد اتقيئه كتلني الوجع وصخنت
بالي يم بنيتي صارلنه ب الاربع ساعات بالمستشفئ
مارضعت من الفجر من نامت اكيد هسه گعدت تبجي
بلكت الله يحنن گلوبهن وينطنها حليبه
رجعنه للبيت الوادم متغديه ومخلصه بس بعد اكو زلم بالمضيف
حسن قبل ماننزل كال لاتنزلين رايح اجيبلج عربانه لواء وارجع
وصدگ خطيه نزل يركض جابها واجه كوه نزلت
لواء انطه الحسن اسم العصاره كاله روح جيبيها
وتعال
اخذ الوصفه حسن وراح ولواء دخلني يدفع بيه مااكدر ادوس ع الگاع
دخلنه للبيت وجان اسمع صوت فطيم فحطانه صوتها خله گلبي يفز عليها ماصدگت اوصل يمها
والله گلبي حس شامراتها بالگاع بس يمكن من عرفن بينه رجعنه شالنها جدام لواء
لگيت نذيره شايلتها اباوع لبنيتي مفتحه تك عين تبجي عيونها يجرن وخشمها كذلك
اخذها لواء شالها يسكتها ريگي ناشف من الصايح
اشرتله بيدي كتله جيبها
لواء،، ماعليج بيها هسه تسكت
زينب،، حجيت بصوت تعبان كتله اسالهن رضعت؟؟
نذيره،، شربت اثنين ممات بس هي تبجي لان امها ماهي يمها
زينب،، لواء گال شيصعدج فوگ؟
ضلي بالغرفه الجنت انام بيها جوه
كتله لا مااعرف ارتاح اذا موبغرفتي
وفعلا كوه صعدت بايه اصعدها وبايه اجر نفس ودموعي تجري
لواء شايل فطومه خبصتنه بالبجي
من دخلت غرفتي كعدت ع الجربايه انتبهت الممه نفس مكانها مامتحركه ونضيفه مومال واحد مسوي بيها حليب اني متعوده من تكمل شرب اغسلها بماي حار واخلي الغلگ مالتها عليها
عرفت نذيره تجذب ومامسويه للطفله ممه تشربها
اخذتها من ايد ابوها تشمشم بثوبي ادور ع الصدر تريد ترضع
اول ماننطيته الها اخذته بسرعه سكتت دميعاتها بعينها
هي ترضع واني الوجع ذبحني افر براسي اريد ارگع راسي بالحايط
سعير ذبحني تحس الالم موبرجلك لا عبالك ينگد بگلبك
اول ماشبعت نامت بگلبي گلت شنو من بشر ذني؟
حتى ويه الطفله انجلبن؟؟
وره اكثر من ساعه اندگ الباب عرفته حسن من دگته
دائما من يدگ ع الباب بطرف اصبعه
عدلت حجابي وشمرت عباتي على رجليه
صحت تعال خيي فوت
فتح الباب ودخل بيده علاگه
حسن،، جبتلج عصارتين بدل الوحده
وهم كاتبلج كبسول مال التهابات ومسكن مال الم اكلي واخذي علاجج حتى ترتاحين
زينب،، فطومه نايمه بحضني مااكدر اكوم انيمها بفراشها
اخذها مني يسمي بالرحمن شالها يبوس بعينها الوارمه نيمها بفراشها سألني
حسن،، تغديتي؟؟
زينب،، عباله من راح يجيب العلاج كلفن نفسهن وانطني خبزه اكلها
كتله لاخيي وحتى مالي نفس اكل كتلني الالم
حسن،، جا اشلون يخف الالم غير تاكلين وتاخذين علاج؟؟
زينب،، انفتح الباب دخل لواء
حسن،، اني مرتي تنجوي واعوفها؟؟
لواء،، اي كابلها واكعد
حسن،، وداعت منهل اگابلها واگعد اوكلها بيدي
زينب،، لواء ساله ع العصاره كاله اي جبت اثنين بدل الوحده لان مالگيت بس ذني عنده وخاف عصاره وحده ماتكفي فجبتهن اثنينهن
بيومها اذا السمج بالشط نام اني نمت
للصبح اصيح دخيلك ربي ارحمني
برحمتك الواسعه ياالله
يوميه يجي المضمد يجيبه لواء اعرگ من الفشله لان مطلعه رجليه جدام الزلمه
ينضفهن اكوم امعش بوجهي روحي تطلع منا لمن يكمل اني روحي خلصانه وگلبي خلصان
من يسلخ الجلد يحط الهن من العصاره الجابها حسن ويلفهن
ماارتاح اله اخذ مسكن يالله يخف الوجع
هاي غير الابر الاضربهن
اسبوع كامل شبعت قهر بنيتي تبهذلت ابوها مرات يصعد يمي بس من يجيب المضمد ومن يريد ينام بليل وحسن متكلفني ريوگ وغده وعشه اكثر وكت اتعب واشبع بجي من يجي المضمد ينضفهن
سابع يوم مو راح المضمد بعدني الشوغه بيه
بجت فاطمه والله حطيتها بحضني ابجي وياها
من ينضفون رجلي اريد مكان هادئ مابي بشر مااتحمل الصوت
فاطمه بس تبجي احس صوتها يدگ براسي
زمخت بيها مافاد زادت مانقصت
حطيتها بحضني بس تبجي صرت افر براسي
اريدها تسكت اعصابي تلفت مالگيت روحي غير ضربتها راجدي
فحطت انكتم صوتها بس. فاتحه حلگها ماكو صوت اريدها تشهگ ماكو
نسيت وجع رجليه طفرت وهي بحضني اهز بيها اريدها تبجي ماكو نفخت بوجها يالله بجت
صرت افتر بيها بالغرفه
اسممم الله يمه بنيتي اسم الله ييمه
ريت ايدي انكسرت امدداني
اريد اسكتها بس تبجي صرت ابجي وياها حيل
اخذتلها شوط هي تبجي من سكتت بوستها
مسحت دموعها متندمه على ضربي الها وهاي اول مره بگلبي گلت صخم الله وجهي
لو ميته بنيتي من الفحطه مالتها؟؟
مسحت دموعها گتلها دميعاتج غسلني يبنيتي
جريت اديها بستهن كتلها وريت ادياتج
جفنني وبلحدي وسدني
بليل حسن جاب عشه خطيه شيجيب اكل الروحه يجيبلي وياه
كتله خي مااكدر اكعد بالكاع اثني رجليه من اصلي
اريدك تجيبلي الكرسي. مال الصلاه
وفعلا نزل جابه واجه حطه الي بالغرفه
الساعه ب 12لواء وفاطمه نامو
رحت توضيت ورجعت لفيت ححابي ولبست عباتي
كعدت ع الكرسي صار اسبوع مامصليه احس حمل ثگيل على متوني
رفعت اديه بالدعاء
بمجرد ماارفع راسي لله عز وجل تنزل دموعي لان احسه يسمعني
لان مامنه بقوه تعالى (ونحن أقرب إليه من حبل الوريد)
رفعت اديه بالدعاء فصلت عن العالم
صرت احجي كلام مااعرف منين جبته وشگلت وشحجيت لان احجي وابجي
وكلت امري لله ورجعت نمت
مرت الايام ويوم عن يوم يشفه الحرگ مال رجليه بس الاثر باقي
15يوم ونذيره كامت تصيح نايمات المسعدات
واحنه نخدمهن
وهي والله خبزه ماانطتني ولاصعدتلي ولاغسلت هدوم بنتي
فقط ملابس لواء سمعت بحنان تغسلهن لو تخبلت
من صعد اتعاركت وياه كتله اروح للحمام ازحف زحوف اغسل ملابسك ولاتنطيهن لحنان
لواء،، كاافي زينب موزين قايمه بواجبي
زينب،، كعدت ابجي تالي عافني وطلع
صار اذا يكول جوعان ترركض قبلي تسويله اكل
واذا دخل للحمام دخلت وراه غسلت هدومه
بس يصيح اريد استكان جاي مرات تصادف بنتي بحضني ترضع لو اشتغل
مالگاها غير راحت بسرعه سوتله جاي واجت
تعبت من الوضع كلش ونذيره وعمتي صافات وياها
رجعت لزمت نوبه من جديد
خبز وطبخ وتنضيف
انوب نذيره گالت الحديقه يوميه على وحده تنضفها وتكنس باب الحوش وياها
يوم على زينب ويوم على حنان
بيوم نوبتي اگعد من. الصبح اكنس الحديقه كلش جبيره. اشيل الحطب اليابس اخلي على صفحه اسفطه
اكملها وارجع الباب البيت اكنسه
منا لمن اكمل الشمس ساطرتني سطر
ادخل للبيت ميته تعب لان كلش كبار
وايتعبن يرادلهن اثنين يتگابلن عليهن يكنسنهن
احنه نكنس بمشواف(عثگ تمر يابس)
والمشواف مرات ثگيل تحس ايدك تخدر
ثاني يوم يصادف نوبه حنان ماتكنس
ومحد تحجي وياها
تتعمد تسمعني حجي
حنان،، طلعت اريد اكنس الحديقه وشفتها نضيفه من كنس البارحه كلت عليش اتعب روحي
زينب،، تحجي هيج حتى تقهرني
مره مرتين عشر مرات نفس الحاله بيوم نوبتي انضفهن وبيوم نوبتها ماتمد ايدها ابد
من شفتها هيج بعنادها بطلت مااكنس
كلت اليوم اله هي تطلع
ثاني يوم الصبح نزلت افور ماي لفاطمه
اريد اسويلها حليبه
اجت نذيره
نذيره،، شو لسه ماطلعتي كنستي؟؟
زينب،، بدون مااباوع الها كتلها خل حنان تكنسها
نذيره،، لا شو انتي التطلعين ورجلج فوگ راسج
زينب،، درت وجهي ردت اعوفها واصعد جرتني من ثوبي من جهة متني
نذيره،، من احجي وياج لاتنطيني ضهرج وتولين
كلج خلگ فصليه نخدم عليج اهنا
نريد نكنس نريد مانكنس بكيفنه
باليعجبنه
بس انتي تنضفين وغصبا عليج واطلع وراج اذا الگه وصخايه ماارحمج
زينب،، هي تحجي دخلت حنان تتمضحك
تباوعلي وتضحك
نذيره،، دقيقتين الج الكاج جدامي تكنسين
اذا مالگيتج اكسر المشواف على متونج
زينب،، مااكدر احجي شي
اذا هو اخوها صاف وياهن ضدي المن اشكي؟؟
صعدت دموعي تجري سويت ممه لبنتي وهي نايمه رضعتها ورجعت نامت سديت الباب
تحزمت بعباتي ونزلت
طلعت كنست الحديقه وباب الحوش طلعت غفران
غفران،، اتكول امي خل تنضف المضيف وياها
زينب،، حجت وفاتت
المضيف شينضفه؟؟
اكبر من الحديقه انوب تعبت
سلمت امري لله ودخلت فتحت شبابيجه وسعفت الحايط عن ابو العنكبوت وكنسته خليته نضيف وطلعت
صار يوميه يذبن براسي شغله شكل خلني مثل المجديه من التعب
والمصيبه هدومي اتمزگن لان كشمير ومن اجت ام سجاد ماوصيتها تشتريلي لان اخوها ضل بس يشكيلها مني
وكرامتي ماهانت عليه يفشلني واكله انطيني افلوس
حطيت هدومي بالكاع اخيط بيهن مفتگات كلهن وصارن باهت لونهن كلش حتى الشال الالبسه قديم
اباوع الحنان تلمع من فوگ لجوه حافه ومرتبه واللبس جديد
واني وجهي متروس شعر واهدومي اليكعد يمي ماياكل تلعب روحه لان تحسهن لان قديمات عبالك وصخات
العصر طلعت اخبز بالتنور الطين اخذت المعجانه بيها عجين ورجعت اخذت صينيه وديتها يم التنور ورجعت اخذت فطومه هي وحجلتها من اخبز اضل اضحك واسولف وياها
بس شوفتها تنسيني ضيم گلبي
من كملت لميت الخبز تركته كلت اروح اودي بنتي للبيت وارجع اخذ الخبز
صدك وديتها ورجعت شفت نذيره واكفه يم الخبز تصيح
نذيره،، الفااهيه عاايفه خبززج ولوسي وجاكي يشمشمن لگيتهن بالخبزز نجسنه
زينب،، كتلها النهار كله الجلاب مربطات بالحديقه
شدخلهن للبيت؟؟
نذيره،، وشمددرريني وتساليني
هسه باالله شنااكل؟؟
حضرتج عايفه خبزج تشمشم بي الجلاب
ياالله امشي ولي عقاب الج هذا الخبز كله تحطي بالگونيه مال الخبز اليابس وترجعين من جديد تعجنين وتخبزين حتى ماتعوفين خبزج مره الثانيه
زينب،، عافتتي وفاتت صدگ انهضمت الدنيه راح تصير المغرب شوكت الحگ اعجن وانتضره يختمر واخبزه؟؟
رجعت للبيت بسرعه بسرعه حطيت المعجانه خليت بيها كم طاسه طحين گلت عاد بس يتعشون بيهن حتى لو اخبز قليل عود الصبح اكعد من وكت اعجن
عجنتها ركض ركض ودثرتها حتى تختمر
نص ساعه اختمرت بس صارت المغرب
ركضت للتنور وبنيتي تركتها بحجلتها بالصاله
حطيت حطبات بالتنور وشعلتهن منا لمن حمه صارت الدنيه ضلمه
رجعت صعدت الغرفتي جبت الايت ونزلت اخذت الصينيه ورحت. للتنور الدنيه ضلمه واخاف
خبزت اتلفت كلساع خايفه
مدري اشلون خلصت
تمنيت حسن يطلع يوكف يمي حتى مااخاف وحدي
بس اتذكرت حسن راح لكربلاء يزور يتاخر يالله يرجع
ولواء طلع من العصر مدري وين راح
من دخلت سمعت صوت بنتي تبجي حطيت الخبز
ع الكاونتر بسرعه وفتت اركض
وجان اشوف بنيتي بالكاع حاطاتها منزلاتها عن حجلتها
ونايمين فوگاها جهال حسين يبسطون بيها ويمعشون براسها
وحنان خربانه ضحك عليهم
بنيتي تصرخ وهنه عبالك متابعات مسلسل يضحكن علي
احس صعدت النار براسي
مالگيت روحي غير ركضتلهم بسرعه دفعتهم عنها
بعدهم توهم يوگفون على حيلهم ويوگعون
من دفعتهم وگعو
صحت الله ااكبر شجااجن حتى الطفلله ماسلمت منجننن؟؟
نهضتلي حنان دفعتني
حنان،، كسر بيدج لليش دفعتيهم حيووانه؟؟
زينب،، جزت حدها وياها حجايه مني حجايه منها
گبت العركه نزلت بنتي من ايدي لاتضربني وتوگع بفاطمه
اول ماخليتها بالكاع ردت اعدل وكفتي ماحسيت غير انجريت من حجابي
اتگابلن عليه ثلاثتهن ادفع وحده تمعشني الثانيه
مدري اشلون حنان حطت ايدها بصدر ثوبي شگته
من الطول للطول دفتها ضربتني نذيره
ولني وليه دخل حسن من بعيد صاح بيهن
بطلت مااريد اضربهن اريد استر روحي صدري كله طالع
اول ماوصل يمهن حسن ضرب غفران والتفت النذيره ضربها رد الحنان راد يضربها صاح بيها بصوت عالي خنست
لميت روحي وكعدت جريت بنتي حطيتها بحضني استر بيها صدري
حسن رد بسط غفران گالها شنو جسارتج اطگين مرت عمج
گبت الهوسه حسن خبصهن خبص
واني كاعده مااكدر اكوم ثوبي امزگ
حاضنه بنتي وابجي متاكده حسن شافني اتمنيت الگاع تبلعني من الفشله
شعري منفوش طالع من الحجاب
حسن،، وولجن براببيج شفتنها بطرگ روحهااا وليتنهاا گ...... بس موصوجن صوج زلمتهاا انطاجن مجااال
زينب،، مدنگه ضامه وجهي بضهر فاطمه سمعت صوت لواء
لواء،، شكووو شصاير
نذيره،، اسأل ذذيج الجلبه شسوت بالجهال
زينب،، ساكته مااكدر احجي بس ابجي
حنان هم بجت
حنان،، ترضاها لان يتامه الفصليه اطگهم لان يلعبون ويه بتها
زينب،، مااتحملت. رفعت راسي كتلها لااتجذبين
حجيتها واني خانگتني العبره
كتلها لاتجذبين رحت اخبز اجيت لگيت جهالج حاطين بنتي يبسطون بيها تبجي وانتن اتضحكن اعليهاااا
حنان،، شووف اشلوون كلبت السالفه ولج مو يلعبون واجيتي هااده بسطتي جهالي وغلطتي علينه؟؟
زينب،، نذيره وغفران ايدنها ردت احجي زمخ بيه لواء
لواء،، اسكتتي
زينب،، سكتت عرفن اشلون يخلنه يصدك بيهن واصلا من يوم الانجويت بالفوح هنه يوكلنه اكيد ترسن بطنه من سحورتهن
خلنه مايفرق بين الجذب والصدگ ولابين الحگ والباطل
حسن ماقبل بتصرف لواء گاله ماتشوفهن شمسويات بيها؟؟
لواء،، تستاهل يكسرنها حييل بيها
زعاطيط بينهم اانتي شكووو؟؟
زينب،، حسن اتعارك وياه ماقبل بحجي اخو
يمه البرده مال الصاله مد ايده جرها بقوه وگعت هي والحديده مالتها جابها مدها الي اخذتها منه خليتها عله متني استر روحي مااكدر اكوم خاف يشوفني
تركتتهم اخذت بنيتي وكمت اتعثر بذيال البرده
صعدت الغرفتي ابجي
لحگني لواء اول مادخل قفل الباب
لواء،، ماتبطلين سوالفج؟؟
زينب،، التفتتله كتله انت كدرتك عليه؟؟
فضحني جدام اخووك شگن ثووبي
بدل ماتحميني منهن ترزلني جداامهن
صرت اتحامه بحسسسن
حجيتها وبجيت ماخله شغله بالغرفه ماكسرها بنيتي اتسودنت بس تبجي ماتسكت من المغرب لسه بس طلايب بسببهن الله لايوفقهن
تالي عافنه وطلع
يوم وره يوم لواء يزود ماينقصد حجايه والثانيه مايتفاهم يطگني
انزل جوه اسمع امه تحشي براسه
صارن كلهن يحاولن يخلنه يشوفني وصخه ومونضيفه وصدگ ماعندي هدوم كلساع اخيط بيهن ونفتگن حتى الاقماش تعب من كثر الخياط
امه من تشوفه يريد اكله تصخر حنان تكلها كومي سوي لزلمتج اكل لاتخلين ذيج الوصخه تنطي لايتسمم
نذيره تكله اشلون اتنام يمها بالغرفه واني من تمر من يمي اريد ازوع من ريحتها
خلنه يموت مني كلساع يصيحلي الوصخه
تعبت ونفسيتي ادمرت
الوصخ يلبس هدوم جديده يصير نضيف
بس اني منين اجيب هدوم وهنه نفس الجرود ابدل بيهن
بيوم جاي اشتغل واكنس بالمطبخ وبعدها لازم اطلع اكنس الحوش
حنان واكفه تسوي لفه الها تريد تاكل
باب المطبخ اليودي للحديقه بي درجات لازم تنزلهن
ردت اطلع بعدني اباب المطبخ مدتلي رجلها
الباب مفتوح
وگعتي صارت على بطني ع الدرجات
احس النفس انگطع رجليه لفوگ اباب المطبخ وراسي بااخر درجه
گوه عدلت روحي احس جسمي انرض رض
باوعتلها ابتسمت وراحت تاكل بلفتها ولاجن اذتلها بشر
سحلت روحي عدلت گعدتي اديه مزلغه والم فضيع باايدي واصبع رجلي الجبير
سحبت رجلي لزمتها بجيت اصبعي بسرعه انتفخ
وايدي ماذيتني واحس صدري انكسر لان الوكعه صارت علي وعلى بطني
كوه نهضت صعدت الغرفتي ابجي
اعرج من رجلي كعدت بالكاع لزمت اصبعي ورم صار شكبره والوجع ماينحمل
صارن يتفنن اشلون يعذبني لان شافن محد الي ويدافعلي
دخل لواء
لواء،، شكوو شبيج تره جزعتيني
زينب،، كتله واني ابجي حنان ذبتلي رجل وكعتني من الدرج
لواء،، يووميه مطلعتلج ساالفه جديده ماطلعت هااي
زينب،، سكتت مدنگه ابجي فتح الباب طلع وركعه وراه
ضليت بمكاني الوب وبنتي تبجي جوعانه مااكدر ارضعها حايره بمصيبتي تالي مااتحملت گمت اعرج
فتحت الباب وطلعت رحت الغرفه حسن اول مادگيته طلعلي
مااتحملت بجيت گتله خييي الحگني اصبعي مكسور
خطيه كلشي ماحجه دخل الغرفته بسرعه جاب السويج وراح الغرفتي شال فاطمه گال البسي عباتج والحگيني انتضرج بالسياره
رجعت للغرفه لفيت ححابي ولبست عباتي
نزلت اعرج ماشفت اي وحده منهن
طلعت للسياره صعدت شفت فطومه بحضن عمها
التفتلي شالها انطانياها كال اريد اسوق الزميها
وصلنه للمستشفئ وهم كالو لازم ناخذلها اشعه
انطيت بنتي العمها ودخلت اخذو اشعه الرجلي
لكو فطر بالعضم مو كسر حتى حسن من طلعت وسالني كال فطر ولاكسر
صبو اصبعي روحي شاغت يمكن مكتوبلي يوميه وجعه جديده
كملت ورجعنه للبيت بالطريق حسن سالني حجيتله الصار
حسن،، المشكله مااكدر اطگ حنان لان لارجلها والي حگ اطگها ولااني اخوها والله كارها مثل دم اسنوني لان نفس حقاره نذيره
والله باقي الخاطرج بالبيت لان من زمان مفكر اسافر واخلص منهم
بليل ردت انام ماگدرت كل الوجع هاج صدري ورجلي وايدي
وخاصتا اصبعي من الالم عبالك واحد لازم بسمار وجاكوج ويدگ برجلي
اسبوع كامل اني هيج كوه امشي بس اشتغل لان ماكو رحمه بگلوبهم حتى زلمتي من يشوفني اكعد من غبشه لليل افتر مايكول اكعدي ارتاحي
مرات بنيتي اشيلها واشتغل بالايد الثانيه
وره كم يوم الساعه ب 3تقريبا جاي اعجن اسمع نذيره تكل الحنان راح الوكت كومي اخذج للصالون حفي وجهج
غلست عنهن واذا حفن شلي غرض بيهن
ماجنت اضن وره روحتهن راح يسلبن روحي مني
كملت عجين نزلن كاشخات عافن الجهال يم ام لواء وراحن
وره ماطلعن نضفت البيت وعزلت حطيت جدورتي ع الطباخ اسوي عشه اكيد راح يتاخرن ويوكع العشه براسي كلت خل اخلصه من وكت قبل مااخبز حتئ من اكمل خبز العشه جاهز ماينشلع گلبي اضل اركض وماملحگه
كملت طبخ تمن ومرگ طفيت النار عنهن شفت العجين مختمر
نيمت فطومه واخذت المعجانه شجرت التنور انتضرته يحمئ خبزت بسرعه بسرعه قبل ماتگعد بنتي
كملت ودخلت للبيت اسمع ام لواء تصيح وين صارن دنيه مغرب وهنه بعدهن نامن خو مانامن
وصدك هنه كلش اتاخرن صارت الساعه فوگ ال 6
يالله رجعن بس حنان حافه وجها يلمع
انتبهت لواء مو بالبيت ماشفته من دخل يم عمي الضهر ومن وكتها طلع مارجع للبيت
تركتهن وصعدت بعدها بنيتي نايمه اخذت هدوم وطلعت على كيف اسبح قبل ماتكعد لان عرگت من حراره التنور وانترست هدومي طحين
رحت للحمام ترست الطشت ماي اباوع الدشداشتي
خرگه صايره عود هاي احسن وحده بيهن اذا الزمها تنفتك
دمعت عيوني جريت حسره حقهم يصيحولي الجايفه والوصخه اذا ثوب مثل البشر ماعندي
سبحت وطلعت اتلگتني حنان لابسه دشداشه كشمير مبينه خياط جديد كلش حلوه وهي سمينه تارستها مومثلي عضم وجلد ضايع جسمي بالدشداشه
باوعتلي وابتسمت مدري شبيها
تركتها وفتت الغرفتي مشطت ولبست حجابي ونزلت
لگيتهن كلهن بالمطبخ يصبن عشه اني ابد مااكعد يمهم لو اتعشه بالمطبخ لواصعد عشاي الغرفتي
اباوع نذيره مدري شتحجي وتضحك وحنان هم نفس الشي مااهتميتلهن
نذيره،، جيبي جهالج اليوم يمي
حنان،، اخذيهم خلصيني منهم
زينب،، حجتها وضحكت ولاافتهمت اشبيهن
وليش حنان تخلي نذيره تاخذ جهالها
خليتهن يكملن صب عشه صبيت الروحي اخذته وصعدت الغرفتي
للساعه 10
ولواء بعده ماجاي للبيت
كم مره اتصل يطلع مغلق
گلت خل اسأل عمي هسه هم يكولون زلمتها من الضهر طالع وماسألت علي
نزلت شفت باب غرفة عمي مفتوح حجابي على راسي
من الباب سألته كتله عمي وين لواء شو اتاخر؟؟
جاوبني بدون مايباوعلي عينه بموبايله
ابو لواء،، يبات يم عمامه
زينب،، تفاجئت لان لواء مو من عوايده يبات يم ذياب
تركتهم وصعدت الغرفتي ولان تعبانه من الشغل اول ماخليت راسي ع المخده غفيت
اهناااك وجان اشوف لواء نايم بصف حنان وبعنادي تبوس بي
روحي احترگت اريد الزمها ابرد نار گلبي
فزيت مخترعه افر براسي منا ومنا مامصدكه هذا حلم عبالك حقيقه
اخذتلي كم دقيقه اديه يرجفن بعدني الخوفه مال الحلم بجسمي
باوعت للساعه ب1
جريت حجابي اريد انزل للتواليت
فتحت الباب على كيف وطلعت خاف تكعد فطومه
طلعت امشي بالممر صننته ماكو صوت كلها نايمه
وصلت يم باب غرفة حنان ردت اعبر استوقفني صوتها تحجي بصوت ناصي
رجعني الفضول وگفت يم الباب حاطه اذني اريد اسمعها شتحجي
الكون شگد جبير اواسع؟؟
بس من سمعت صوت لواء يمها احسه صار بگد علبة الشخاطه اختنگت وبداخلي اكول ربي كون جذب
ربي كلشي ولاهاي الشغله امووت اذا صارت
مااتحملت دگيت الباب باادين ترجف
ادگ محد يفتحلي اتهسترت صرت ادگ بقوه
انفتح الباب طلعت حنان لافه روحها بعبايتها
مالگيت روحي غير دفعتها ودخلت
انصدمت من شفته واگف يم الجربايه يلبس بدشداشته
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
أطوي صفحتكم
وأرد اقراها
هيَّ گوه عيونكم ننساها
شلون بيكم ؟
فوگ عيني مَددين
وآنه وگلبي نسكت ونرضاها
ليش ما يبچون من نبعد حرام
ويمهم أحنه عيونه أنسيناها .
ذياب
،،،،،،،،،،،،،
غصون،، نور ضلت صافنه جامده بمكانها
ذياب نزل راح للاستقبال وعمتي لحگته
صوت الابنيه مسموع
سلم عليها ذياب وسألها شنو السالفه وليش تبجي؟؟
علياء،، خيي صيحلي مرتك وانت تفهم
ذياب،، نور؟؟
غصون،، هزت راسها الابنيه بمعنى اي
ذياب صاح بأسم نور گالها تعاي
عبرت من يمي وفاتت للاستقبال احس بيها گوه تمشي
ذياب،، اكعدي خل افهم احجي خويه شنو الموضوع؟؟
وشعدها نور وياج؟؟
علياء،، خيي موبس نور اني جايتك على اختك هم
ذياب،، اشبيها اختي؟؟
قبل كلشي منو اجه وياج لهنا؟؟
علياء،، اخوي جابني واگف بره
خيي عندي كلمتين وياك وامشي
اني صارلي 7سنوات متزوجه واختك شوفتني نجوم الضهر
والله ياخويه ساگمتني سگم ولاجن احنه جناين بالبيت
واذا احجي وياها اتگلك اني مرت الجبير اشتغلي واسكتي
ياخويه الجبير الله مو اختك والله مرات احس راح يصير بيه مرض خبيث بسبب القهر منها
اتصور تدخل حتى
غصون،، حجتها وسكتت دموعها عشره عشره ونور ساكته مافتحت حلگها مدنگه تريد تبجي من الخوف
ذياب،، كملي خويه بشنو تدخل؟؟
علياء،، والله تدخل حتى بشقانه اني وزوجي
نتشاقه شقه عادي هي ادخل روحها وتخلي الشقه ينگلب عركه بيني وبينه
قبل كم يوم اتعاركت وياي وبسببها رجلي بسطني
اتحملت الخاطر اطفالي وسكتت
صارت يوميه اطلعلها سالفه جديده تخلي يرزلني
قبل كم يوم من اجت نور يمنه
هنه كعدن بغرفة عذراء واني بغرفتي
بنتي اخذت موبايلي وراحت تلعب يم ابن اختك
جنت بيومها مريضه وتعبانه رجع زوجي من الدوام
مالگاني محضرتله غده
كتله هسه اسويلك نزلنه اني وياها
اختك كالتله مرتك النادره عايفتك بدون اكل لسه؟؟
كتلها عذراء لاتدخلين ليش دائما تتعمدين تخلينه نتعارك؟؟
عذراء،، منين جبتي هاي السالفه؟
وشعندي وياكم قابل بس رجلج خطيه جاي تعبان المفروض يلگه اكله جاهز حجينه ابتلينه خو ماابتلينه؟؟
علياء،،ماكدرت اسكتلها لان صارت ادخل روحها بامور ماتخصها حجايه مني وحجايه منها وصلت بينه وحده تغلط ع الثانيه
زوجي بسطني ولان مرت اخو ماكدر يحجي وياها
اني مااتحملت ابقه كل ساعه مبسوطه بسبب اختك
لميت ملابسي وملابس اطفالي اتصلت ب اخوي اجه اخذني وتركت البيت ل اختك
من رحت لهلي وره يومين بالصدفه جاي احذف بالفيديوهات لان بنتي بيها سوله تاخذ موبايلي النهار كله تصور
اتفاجئت بوجود فيديو بس ماواضح التصوير بس الصوت واضح
ذياب،، فيديو مال شنو؟؟
غصون،، الابنيه مدت ايدها الجنطتها طلعت جهازها فتحته وشغلت المقطع مدت ايدها انطت الجهاز لذياب
اني واكفه بالباب اسمعهم
شغل ذياب المقطع كلها صفنت تستمع واثر الصدمه بانت على وجوه الكل واولهم ذياب
جان المقطع كلام بين نور وعذراء ع الولد اليتصل
على خطي والافتهمنا الولد جاي يبتز نور كل فتره واجاها يريد فلوس واذا ماانطته يجي لذياب
اسمعهن اشلون وحده اتكل للثانيه عندي مبلغ
على اساس عذراء تدفع نص الافلوس والنص الثاني على نور
ماكدرت اتحمل دموعي نزلت اتقربت وكفت يم الباب اشوفهم كلهم انتبهت ذياب لازم الجهاز ايده ترجف
رفع راسه النور
ذياب،، يعني طلعتن انتن وره السالفه؟؟
غصون،، سكتت نور ماحجت
علياء،، خيي الله راد يكشفهن اني مال ارجع لعيالي. مستحيل
وهاي شردنه اني وجهالي بسبب اختك مااكول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليهن
انشاءالله مايضيع حقي عندالله
قبل يومين اتصلت بيهن ودزيتلهن التصوير حتى اعيشهن بقلق بسبب نفسيتهن المريضه
غصون،، الابنيه كامت من مكانها عمتي بس تضرب على وجها ساكته ماحجت كل شويه وكالت الله يصخم وجهجن مثل ماصخمتن وجوهنه
الابنيه راحت اخوها ينتضرها ونور على كعدتها ترجف ذياب كاعد بمكانه احسه يريد ينفجر
جر موبايله اتصل بعذراء كالها دقايق وجايج اذا ماطلعتي افوت البيت عيالج اطلعج سحول
سده بوجها نور كامت تريد تلزمه دفعها كالها شويه واثنيجن تفهمني كلشي
طلع وصاح العمتي كالها اطلعي خليها وحدها اجيب ذيج الجلبه الثانيه واجي
طلع ذياب وقفل عليها الباب من بره وأخذ المفتاح وياه
اني حيل ماعندي اوكف كعدت على بدايه الدرج وعمتي طلعت كعدت بره اباب الاستقبال تبجي وتندعي على نور وعذراء لان السالفه صارت واضحه بعد مابيها مجال ينكرن
نور وره ماطلع صارت ادگ ب الباب تريد تطلع ماكدرت
تبجي بصوت عالي
ربع ساعه واجت عذراء سمعنه بس باب الحوش الرئيسي اندفر فات ذياب لازم عذراء من عبايتها
اتحسه من عصبيته مايشوف كدامه
طلع المفتاح فتح باب الاستقبال ودفع عذراء
كامت عمتي فاتت يمهم واني نهضت من مكاني اريد اشوف اشلون خططن ودبرن كلشي اورطني
زمخ بيهن ذياب بصوت عالي طلب منهن يكعدن اثنينهن
كعدن مثل المذنبات وحده بصف الثانيه نور اكثر شي انتهت من البجي بس عذراء عينها صلفه
ذياب،، احجيلي كلشي بالتفصيل الممل
والا وحگ رسول الله هسه اجلخ واير من الكهرباء والماتحجي اكهربها منا لمن تكت الاول والتالي
سووولفن
منييين جبتن رقممم غصون؟؟
وشووصلله هو والصوررر بيد زلمه غررريب؟؟
غصون،، نور بجت رادت تحجي خزرتها عذراء
عذراء،، وشمدرينه منين جاابهن خو اسال مرتك ليش تسألنه؟؟
غصون،، بكل صلافه نكرت
دار وجها النور
حجه بكل هدوء عكس العصبيه التحسها واضحه علي من عروگ گصته البارزه
ذياب،، احجي نور مال منو هذا الرقم ومنين عرفتي ومنين جاب الصور؟؟
ااحجيييي
غصون،، سكتن من شافهن ساكتات اتخبل اول ماطفر لزم نور من شعرها صار يضربها راشديات على وجها بقوه
عمتي كامت تريد توخره ماتكدر كطع نور تكطع
تالي كتت الاول والتالي
تحجي وتبجي
نور،، اابن خ خالتي عنده محل م موبايلات اتفقت وياه اريد خ خط بس كون مو باسمي حتى محد يكتشف السالفه
ا اقترح عليه يجيبلي خط مامسجل ب اسم ك كلك
من شفته ب بي مجال يتعاون و وياي
اتفقت وياه اجيبله رقم غصون
قبل بس بشرط ندفعله فلوس
ذياب،، ومنو اخذت الرقم؟؟
عذراء،، نور خذته موو اني
نور،، والله هي اخذته جانت غصون تغسل بالفراش ويه عمتي عذراء لگت موبايلها بالاستقبال اخذته واقترحت ناخذ رقمها هي الخلت الفكره براسي
ذياب،، والصور؟؟
نور،، هم عذراء اخذتهن بحجه تخلي غصون تلتهي تسوي غده لمصطفئ وتروح تنقل الصور من جهاز غصون لجهازها
ذياب،، انطيني عنوان ابن خالج
غصون،، نور سكتت بس تبجي وعذراء وجها صار اصفر من الخوف لان كل ااسالفه انفضحت مايفيدها تنكر
نور انطت عنوان المحل والبيت لذياب
نهض من مكانه
ذياب،، كومي يمه اطلعي
غصون،، عمتي خطيه ابد ماحجت ساعه تصفك بديها وساعه ادگ على راسها مامصدكه بتها وره كل الطلابه
اني تراجعت صارت عيني بعينه سد الباب سمعنه بس طگه القفل
بعدها صرنه نسمع بس صوت صياحهن يتصارخن
مبين گطعهن اثنينهن
عمتي كامت ادك بالباب مايفتحلها نص ساعه وهو صوته يرج بالبيت يفرفح عليهن
انفتح الباب كل وحده خاتله بجها كفشتها شكبرها اكثر شي مبين ضارب عذراء لان حلگها يجري دم
اخذ موبايله اتصل برجل عذراء گاله جيب ابوك وتعال بسرعه
كعد ع القنفه لازم راسه بثنين ادي
رفع راسه العذراء الجانت ضامه راسها تبجي
ذياب،، شسويتلج حتى استاهل هيج تسوين وياي؟؟
يوم زعلتج؟؟
يوم رفعت صوتي عليج؟؟
يوم طالبه مني شي ومقصر عنج؟؟
احجي
ولج سوايتج العدو مايسويلها
شحال اني وياج شالتنه بطن وحده
غصون،، يحجي وياها اعصابه ترجف
اندگ الباب ضليت واكفه بمكاني يم الباب حجابي لافته على راسي مااريد تفوتني سالفه وحده اريد اسمع كل حرف يحجو لان فرحتي بضهور برائتي ماتنوصف
طلع ذياب راح فتح الباب دخلو ابوها واخوها ابوها من شاف بنته اشلون مبسوطه راد يتعارك
بس ذياب كاله اكعد واسولفلك سوالف بنتك حتى من تروح تاخذها بيدك لان من اليوم تحرم عليه اليوم الدين
كعد ذياب يحجيله كل السالفه اهلها نصدمو ورجل عذراء صافن على مرته مايعرف شيحجي
ذياب زمخ بنور كالها احجي كلشي لبوج خل يسمع
بالبدايه ماقبلت بس ابوها كالها اذا ماحجيتي بعد لااعرفج ولاتعرفيني رجعت نور حجت نفس الكلام لبوها واخوها ضلو صافنين
نهض ذياب لزم اخوها گاله
ذياب،، اختك اخذها وياك ادبها يمك
واختي تضل يمي اريد اعيد تربيتها من جديد
غصون،، نهضت نور بس تبجي ماحطت عينها بعيني ابد
عبرتني وصعدت الغرفتها
اباوع ل ابوها اخذه العرگ الرجال گصته عرگت متفشل
اكيد المثله يتعب على بنته ويوصلها الهيج مستوه وخاصتا نور شهادتها عاليه المفروض ماتتصرف تصرفات مال وحده همجيه
عشر دقايق ونزلت بيدها جنطه صغيره اخذوها اهلها وراحو
عمتي دخلت يم عذراء شبعتها كتل لمن جرها ذياب كالها لاتموتين بسبب هاي الناقصه
خليها اهنا مثل الجلبه حتى مااخلي رجلها يجيب ابنها تشوفه خلي يم ابو احسن
بعدها ذياب اخذ سويجه وطلع شايط
عمتي كامت تلطم لان سمعته يريد يروح للولد الاتفقن وياه
من شافته طلع رجعت على عذراء ملختها
بس مافاد وياها مبينه صلفه تبجي بس ماسكتت تصيح على امها
عفتهم ورجعت الغرفتي حلو الشعور بالانتصار وخاصتا اذا اثبتت برائتك كدام الكل
سمعت صوت عمتي تصيح تندعي على عذراء لان اخوها راح يصير بي شي من وراها
فتحت الباب وطلعت الافتهمته ذياب رايح متعارك ويه الولد مكسره تكسر ومفلش جام المحل مالته
گوه مفاككتهم العالم
وذياب رايح لهله نافض عليهم گوامه وراح يسويها گعده عشاير
مارجع لليل من سمعت صوت سيارته بره رجعت الغرفتي
اسمع يصيح الله لاينطيج فضحتني جدام الوادم
ولجن عصاابه خوماعصاابه؟؟
اسمعه اشلون يفرفح عمتي تريده يسكت مايسكت
بليل ابد محد نام عمتي اتلوب وعذراء خاتله بالغرفه الثانيه حلف كل مايشوفها يبسطها
ثاني يوم الساعه ب 9اجتنه مشيه مال زلم
ابو الولد وشيخهم وعمامه
استغليت الفرصه مال انشغال عمتي تسمع حجي الوادم
رحت الغرفتها اخذت موبايلها
اتصلت ب ابوي
اول ماجاوب بجيت كتله يابه تعال اخذني
ابو مثنئ،، رايتج بيضه؟؟
غصون،، باذن الله حجيتها وخنگتني العبره
رجعت للغرفه حطيت كتبي باعلاكه وكلشي مااخذت غير الكتب وموبايلي وبس
حضرتهن وطلعت يم عمتي اريد اروح قبل مايعتذر ويحاول يرجع لان مستحيل ارجع لو مهما يكون
نص ساعه وسمعت صوت الهورن مال سياره ابوي
رجعت للغرفه لبست عباتي شلت غراضي وطلعت
عمتي ضلت صافنه سالتني
ام ذياب،، وين تردين؟؟
غصون،، كتلها لهلي راده عمه هذا حدي وياكم
بست راسها وطلعت هي عافتني وركضت دكت باب الاستقبال على ذياب تصيحله
ماانطيتها مجال تحجي ولا اني حجيت شي
لان اذا بقيت راح يحاول يصالحني واني مااريد هذا الشي
طلعت بره شفت ابوي واكف يم سيارته ابتسملي
نزلت دمعتي
سمعت صوته وراي ولاجن سمعته
فتحت الباب وصعدت يم ابوي بالصدر اجه يركض وكف يم ابوي
ذياب،، وين تريد غصون؟؟
ابو مثنئ،، انطيتك چلمه كتلك بيوم التثبت برائتها اسحبها منك
غصون،، اباوعله صار مثل طير المذبوح يريد يتفاهم ويه ابوي
بس ابوي ماانطا مجال كاله
ابو مثنئ،، انطيتك بنتي بطرك ثوبها وطلعتها من بيتك بطرك ثوبها
كتلك بيوم التكلي بويه رايتي بيضه
لو تترس مضيفي شيوخ مااردها الك
غصون،، ابوي صعد للسياره وذياب عينه الي عيونه يلمعن يريد يبجي
كانه كتله خسرتني ومستحيل يشفعلك دموعك يمي
ابوي شغل السياره اباوعله كعد ع الرصيف ادي على راسه
غصب عني بجيت ابوي جر راسي باسه
ابو مثنئ،، لاتبجين بنيتي وداعت دموعج يحلم ارجعج اله
غصون،، وصلنه للبيت امي واخواني تلكوني
شبكت امي وبجيت خطيه تبجي وياي
وره ساعه اندگ الباب
راح ابوي يفتحه سمعت صوت عمتي عرفته مااتحمل جابها واجه
ابوي استقبلهم بكل احترام دخلهم للمضيف
امي راحت كعدت يمهم فشله من عمتي
صار عندي فضول اسمع كلامهم
وكفت يم الشباج اتصنت
ذياب،، حجي اجيت ارجعها وياي وشتأمر اني حاضر
ابو مثنئ،، وواني مااريد شي منك غير اطلگها
غصون،، ذياب من سمع ابوي يگله طلكها اتخبل
كام يصيح مااطلك مرتي واخذها غصب عنها
ابوي جاوبه بكل هدوء كاله مره انطيتها الك غصب عنها
وهلمره مستحيل ارجع اعيد نفس الغلط مرتين
اجمع عمامك وجيبهم واني اجمع عمامي اهنا
واريدهم يقدرون شكد الفصل مال بنتي
ادفعلك افلوس الديه وطلگها
لو اعرف ابيع مالي وحلالي مااخليها تردلك
ذياب،، وانه مارايد فلوس مال فصل مرتي ورايد اردها
تريد اسويلها عرس من جديد وعقد محكمه وحاضر وغايب اني جاهز بس طلاگ مااطلگ
غصون،، اسمعه يفرفح وعمتي تريده يسكت مايسكت تالي عافهم وطلع لحكته عمتي حتى ماطلعت يمهم
ولا انقهرت علي ابد ولاحسيت روحي ضايجه
بالعكس كانه شخص عادي
كرهته من جانت تنزل نور وتسولف بعلاقتهم الحميميه جدامي حتى تقهرني
كرهته من يوم الكتلني قبل مايفهم مني
كرهته من يوم الاخذها كدام عيني
كانه كلشي جان يسوي يخليني اكرها اكثر واكثر
قمة سعادتي من اسمعه يفرفح ومحترگه روحه
اتمنئ بعد وبعد ياكله الندم
جهازي غالقته ادري راح يتصل
يومين مافاتحه الموبايل اريد ينقهر بالزايد
ثالث يوم بليل اول مافتحت الجهاز اجتني كوومه رسائل ع الماسنجر
وكلهن كاتب جاوبي
بس احجي وياج
بس نتفاهم
شتردين اني حاضر
وااهوااي رسائل غيرهن
اخر شي داز جاوبي راح انجلط
قريت الرسائل ماجاوبت
بسرعه دز
ذياب،، الهاي الدرجه كارهتني؟؟
غصون،، بدون تردد كتبتله واكثر من ماتتصور
ذياب،، ارجعي وكلشي ينحل وشتردين اني حاضر
غصون،، طلگني وكلشي مااريد
ذياب،، انجبي ولاتعيديها ولو تطلع نخله براسج مااطلگج
غصون،، ساره علمتني اشلون انطي حضر بسرعه حضرته طفيت الشبكه وتركت الموبايل
ثاني يوم فتحت الجهاز تفاجئت جايتني رساله منه كاتب
ذياب،، ماتكدرين تحضريني
غصون،، مافهمت قصده وماعرفت اشلون كدر يدز رساله
وهم لگيت رسائل من ساره بسرعه دزيتلها لايك
شويه وجاوبتني
ساره،، اشلونج غصونه
غصون،، الحمدالله انتي شخبارج؟؟
ساره،، غصون ليش سويتي هيج؟؟
غصون،، شنو سويت؟؟
ساره،، رحتي بدون ماتتفاهمون جان انطيتي مجال ليش بسرعه رحتي؟؟
غصون،، على شنو نتفاهم؟؟
زين اني اسالج سؤال
تقبلين زوجج ياخذ غيرج ويجيبها كدام عينج
؟؟
تقبلين تشوفي يدخللها ويطلع وانتي تاركج على صفحه عود شوكت تبين برأئتج عود ذيج الساعه يرجعلج ندمان؟؟
ساره،، اكيد مااقبل بس انتو تختلف سالفتكم
غصون،، بشنو تختلف؟؟
قصدج لان فصليه؟؟
تره الفصليه بشر مو جماد
وخلي ابالج قسما بالله اذا فكر ارجعله عندي احرگ روحي ولاارجع
لان اخوج اهواي ذلني وهاني بدون مايفهم مني
اكو يوم گعد وياي وحاول يفهم مني؟؟
ليش سكتي جاوبي
لا ماكو لان دائما يتسرع بقراراته
هو الجاب نور اذا يتحمل نتيجه افعاله
يمكن ارجعله اذا رجعت غصون الفقيره الغبيه الماتفهم
شي
بس بفضل اخوج ذيج غصون ماتت اليوم اني قويه بسبب الخذلان والضربات الاتعرضتلها بسببه
ساره،، ارجعيله غصون ذياب مستعد يتغير الخاطرج
غصون،، ابو طبع مايبدل طبعه ابد
وخاصتا الرجل اذا مد ايده على مرته مره
راح تصير السالفه عنده زلاطه يضل يوميه يكفخ بيها
وبكل الاحوال ماراح ينجح زواجنه لان اساسه هش موقوي بنائه لان ماانبنه ع الموده والرحمه
انبنه ع الدم والحقد
ساره،، تره ذياب من يوم الرحتي مريض
غصون،، الله يشفي
ساره،، غصون ليش هلگد قاسيه انطي مجال فرصه يصلح غلطه
غصون،، قاسيه؟؟
سامعه بالمثل اليگول الضربه الماتموتك تقويك؟؟
اني من كثر ضرباتي قويت
ساره،، غصون لتعاندين تره هو لان غلطان جاي يحاول يرجعج اذا وصلت حدها وياه يجي البيتكم ياخذج
غصون،، شگد حاولت ساره تقنعني بس كنت قافله اخر شي نهت المحادثه وراحت
وره كم يوم ابوي كال راح يجي ذياب
وفعلا العصر اجه دخله ابوي للمضيف
اسمعهم يحجون شويه شويه اشتد النقاش
ذياب يصيح خل تجي واسمع منها اتكول مااريده بلسانها
طلع ابوي كلش عصبي كال فوتي يمنه
بالبدايه ماخفت بس بمجرد مادخلت وصارت عيني بعينه خفت صاير وجها تعبان
كعدت بصف ابوي وهو كدامي
ذياب،، غصون جدام ابوج جاي اكلج
نعقد محكمه وادفع حاضر وغايب والمبلغ الابوج يحدده واسويلج احلى عرس شتكولين؟؟
غصون،، مدنگه واسمعه رفعت راسي لبوي والتفتت لذياب
كتله مااريد ارجع حجيتها ودنگت
ابو مثنئ،، ابني ليش اتعب روحك واتعبني
بنتي مااردها وكتلك شكد يحدد شيخكم فلوس الديه مالتها ابيع گاعي وادفعهن بمكانها
وحلت فلت
والله لو واحد غيري جان سواها كعدت عشاير
بس اشوف نحلها بالحسنئ افضل الك والي
غصون،، ذياب ابد ماحجه تحسه راح ينفجر تالي عافنه وطلع بدون كلام
صار كل كم يوم يدز عمتي يحاول يرجعني بس ابد مااقتنعت وكل مره ارفض
وره اكثر من شهر ابوي دز علي كاله تعال عندي حجي وياك
هو كيف عباله ابوي راح يكله اخذها وياك
من اجه دخلو للمضيف وكفت يم الشباك اتصنت عليهم
ابو مثنئ،، بويه انت جاي تماطل والسالفه منتهيه
ذياب،، مااطلگ
ابو مثنئ،، براحتك لااطلگ بس انه راح اجمع اهلي وعشيرتي وادز على شيوخكم اكعدهم بمضيفي
لان ماخليت عندي غير هذا الحل
ترضاها جدام الوادم ينجاب طاري اختك بنص الديوان؟؟
غصون،، ذياب سكت ماحجه
ابو مثئ،، اطلك بدون هوسه خير على خير
تريد ادفعلك حگ فصلها؟؟
هم ماعندي مانع لو ابيع عيوني هم مااخليها ترجعلك
غصون،، اهواي حاول وياه ابوي بس من شافه قافل مايقبل يطلگ گاله
ابو مثنئ،، تريد يلتمون بني اجوادك وجدامهم افتح موضوع اختك وحرمتك الثانيه واتفاقهن ويه زلمه غريب يدزله صور بنتي؟؟
بكيفك اختار وحده منهن واني خادم
يتتتبع
نلتقي الاسبوع القادم
اخر حلقات قصه (ضحيه لمن لايرحم)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 18-01-21, 05:10 PM   #53

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بليز لا تختصرين الاحداث وخلينا مستمتعين بالتفاصيل لانها كل حلوه الروايه لانها تجسد الواقع استمري بنفس الاسلوب رووعه
تقبلي مروري يالغلا
تسلم يد التاقله


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-21, 09:12 PM   #54

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 47
#ضحيه_لمن_لايرحم_ج٢
بقلم زهراء الحسناوي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،
كافي اريد انسئ واضل بعيد
ذكرى منك بعد ماااريد
حلم رجعتنه صعب
عشت وياك برعب
اختلف وضعي ونشف دمعي
وبعد متهزني بكلام 💔
،،،،،،،،،،،،،،،،
صباح الخير على الجميع
صباح الورد والياسمين على احلى متابعات
اولا اعتذر ع التأخير هاي اول مره اتهاون بعملي بسبب وضع ايدي
وانشاءالله بعد ماتتكرر ومن اريد اكتب روايه اكملها يالله ابدي بتنزيلها
اشكركم على تفهمكم ربي يحفضكم ولاتشوفون شر انشاءالله بحق النبي اشكر كل الاندعولي
وهم اشكر الاتجاوزو وعلى راسي
ادري لومامحروگ گلبهم ع البنات ماجان تجاوزو
وايضا اشكر
اصحاب البيجات الي كانو ينقلون ادق التفاصيل
واتمنى اتابعون بيجاتهم وتنطون لايك للبيج لان يستاهلون 🌹
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
زينب،، جمدت بمكاني ماكدر اتحرك احس اعصاب حلگي ماجاي اكدر اسيطر عليها ترجف رجف موطبيعي
واكفه مصدومه بي حنان ابد ماحجت واگفه على صفحه وهو مدنگ
اجه عمي يركض سامع صوتي واني اصيح
وحسن فتح الباب واجه يمي
ضل صافن على اخو الضاهر هم مصدوم مثلي
اريد احجي
اريد اصيح
اريد الطم
مااگدر احس كلشي بيه جامد بس عيوني يتحركن
اباوعله ماامصدگه
ردت اگله ليش هيج كسرتني وذبحتني بهاي سوايتك؟
ماكو شي صعب بگد هذا الموقف بحيث تحس كلشي مر عليك لاشي جدام هيج شي
ابلع بريكي ودموعي عشره عشره خانگتني العبره
ردت احجي زمخ بيه عمي
شيخ منهل،، كاافي خبصتي الدنيا عليش؟؟
ماگنالج گلنه خطيه مانريد نكسر خاطرهاا
تاالي سويتيلج هوسه بتوالي الليل شكوو؟؟
اخذهااا حسسن طلعهاا بره وخلل اسمع الها صووت
حسن،، وشكوو تزمخ بيهاا؟؟
مخلياتك وصله مسح بسحوورتهن وانوب اندارن عله ابننك خاافو ربكم وخلوو بين عيوونكم
مو راح تغسلكم غسسل دمعتهااا فوگ ماالله غاسلكم
لاحض ولابخت من دووون البشررر
ياالله زينب اطلعي لاتبجين ع المايسوه
زينب،، عمي ابد ماحجه يخاف من حسن
باوعت على لواء اتمنيته يحجي ساكت حسن سحبني من ايدي فاصله مااحس بيهم عيوني متشكله الصوبه
تمنيت يطلع حلم مثل مساع واگعد واكول الحمدالله ماصاير شي بينهم
سحبني حسن طلعني وحنان باوعتلي مبتسمه كانه اتگلي اخذته منج غصب عنج
سدت الباب بوجهنه عمي قبل لاينزل
ضل يحجي بصوت عالي يصيح فصليه ومحد گادرلها
ماادري اشلون وصلت الباب غرفتي حسن لازمني
يريدني اهدئ بس شهدئ؟؟
واني النار تلهب بروحي
حسن احتار شيسوي ومايگدر يفوت الغرفتي
ضل يصبر بيه واني ساكته عيني الباب غرفة حنان
تالي تركت حسن ودخلت الغرفتي سديت الباب وراي
نزعت حجابي واتمددت ع الكاشي هادئه تماما من الخارج بس من الداخل مهشمه لاجزاء مستحيل تنجمع من جديد
حطيت ايدي جوه راسي دموعي تنزل صافنه
اتذكر من جان يشعرلي لو دائما جان يسميني بنيتي وحبيبتي
وين صرت اني هسه؟؟
اتمنيت ابجي بصوت عالي يمكن اخلي اليسمع صوت نحيبي يبجي وياي
اتمنيت اركض حافيه بالشارع
اتمنيت اروح المكان فارغ واصرخ بصوت عالي اريد اطلع القهر المكبوت بداخلي
الف فكره وفكره اجت براسي
باسها؟
حضنها؟
اقترب منها؟
وكل فكره تخليني اموت الف موته بمجرد ماافكر بيها
نهضت من مكاني بدون وضوء مااگدر اطلع
سحبت القران حطيته بحضني احتضنته بقوه الصدري
كانه جاي اگله برد گلبي وشافي كسره روحي ياالله
واجبر بخاطري يارب
للفجر اني متمدده والقران على صدري
نهضت من مكاني گوه اسحل بروحي كانه خارت كل قواي ماعندي حيل ولاطاقه حتى افتح حلگي
بست القران وخليته ع الميز
طلعت من الغرفه التفتت الجهة غرفة حنان غمضت عيوني حيل ودموعي نزلن
همست بحسبي الله ونعم الوكيل
توجهت للحمام توضيت ورجعت للغرفه
فرشت سجادتي وگفت بين ادين رب العالمين
مدنگه وابجي وگلبي يشكيله حالتي موالساني
لانه يعلم مافي الصدور
كملت صلاتي واتمددت بعباتي ع السجاده
بجيت من كل گلبي
إلى متى ابقئ اهناا؟؟
قبل جنت باقيه الخاطره متحمله وساكته
بس هسه راحلها وتركني
شنو اليخليني ابقى وحتى هو عافني
ادري فصليه ولازم اتحمل واسكت
بس الفصليه بشر مو نازله من كوكب ثاني وماتحس
كانه عبالهم اني حجر مااعندي دم حاالي حالهم خلوني اشك بروحي موبشر مثلهم
نهضت من مكاني اسحل بروحي
فتحت الجراره طلعت دنبوس
عصرت اصبعي ونغزته بالدنبوس
طلع نقطه دم بجيت وكعدت بالكاع
يرربي دمم ولحمم مثللهم
جااليش محسسيني اني مووبشر؟؟
گمت رحت يم فطومه اباوعلها نايمه تمنيت ارجع بعمرها
لا اهم ولاغم
هي هاي الحياة الجنه نتمنى نعيشها من نكبر؟؟
هذا حدي وياه لو اعرف احرگ روحي بس مااتحمل اشوفه يفوت يمها كل يوم تعبت ماعندي حيل حتى اتحملهم
توجهت للكنتور طلعت علاگه نايلون عندي جبيره
خليت بيها ملابس فطيم موكلهن لان العلاگه انترست
خليت تليفوني فوگ الهدوم بنص العلاگه
اخذته لان بي صور فطومه من جبتها محفوضات بالجهاز
باوعت للساعه ب 5الفجر
لبست عباتي وشلت بنيتي والعلاگه بيدي الثانيه
فتحت الباب وطلعت
وصلت يم باب غرفتهم التفتت عليها
بجيت بقهر بدون صوت
تركتهم ونزلت الحوش هدوئ كلهم نايمين
التفتت على البيت كانه جاي اتذكر كلشي صار بالفتره العشتها داخل جدرانه
اليشوفه من بره مايتوقع بشاعته من الداخل
كانه جمال بنائه الخارجي طغئ على بشاعه العيشه بداخله
درت وجهي وطلعت من البيت كله
بنيتي نايمه على متني وعلاگتي بيدي
امشي وابجي بعدها الدنيا ضلمه توها بيها خيط ضوه
،،،،
عندما قررت أن اتحمل وأن لااهرب
كانت الضربات تتوالى على رأسي
عن يميني وعن شمالي
والنتيجه إنسان خائف
ينكر ذاته يائس يتمنى الهروب
،،،،،،،،،،،،،،
امشي ودموعي تجري اتذكر منضرهم البارحه
كرهته بگد حبي اله
عندي استعداد لويخيروني بين الموت والرجعه للعيشه وياه افضل اختار طريق الموت ولاطريق الذل والمهانه
دگيت الباب على اهلي من صوت الدگ فزت فطومه
بوستها ولزمت راسها رجعتها تنام على متني
انفتح الباب طلعت امي مخترعه تلف بشيلتها
من شافتني ضلت صافنه
ام احمد،، يمه زنييبه شجابج؟؟
زينب،، بجيت ودخلت كتلها جابتني الذله يايمه
اخذت بنتي من ايدي ودخلتني للبيت
اخواتي نايمات رحت الغرفه امي
فطومه كعدت خلتها امي بحضنها واني ذبيت علاگتي وعباتي وگعدت ابجي امي تريد تفهم مني
بس ماعندي طاقه احجي شي
فطومه من شافتني ابجي فحطت
ام احمد،، اسم الله بنيتي ولج يمه راح تسودنين بنيتج استهدي برحمانج واحجيلي شصاير وياج؟؟
زينب،، سكتت مسحت ادموعي مختنگه گتلها رحمه الروح ابوي احجيلي ييمه
بيوم الحبلتي بيه بشنوو تنسيتي؟؟
بالقهرر؟
بشلعان الگلب؟؟
مو والله تعبت وفاض الصبر وتبده
ام احمد،، كولي يالله ييمه
زينب،، والله يايمه صرت اكول الله نساني وماجاي يشوف الظلم الي انظلمته
ام احمد،، استغفرالله بنيتي هذا يسمو جزع
الله كاتبلنه هيج امتحان يريد يختبر صبرنه
زينب،، امي تحجي واني فاصله منضره ماجاي يطلع من بالي
احس جمره بنص صدري تلهب لهب بروحي
امي سوة حليبه لفطومه وبدلتلها للساعه ب 8
گعدت مريم اخذت فاطمه بحضنها تبوس بيها
اسمع صوت موبايلي يرن عرفته هو گتلها مريم جيبي موبايلي
اخذت فطومه منها وهي گامت راحت جابته واجت
فصل ورجع اتصل مره ثانيه اخذت الجهاز شفت رقمه غمضت عيوني مااريد اسمعه
دزلي رساله
لواء،، وحگ علي ثواني واوصل يمج اذا ماطلعتي
تجنين على نفسج
زينب،، بجيت مابيه بعد حيل للقهر
هي ثواني وسمعت صوت هورن سياره اباب بيتنه
نهضت من مكاني اسحل بروحي
امي لبست عبايتها وطلعت جدامي واني وراها
راحت امي فتحتله الباب اسمع يصيح صيحيلي ببنتج
وكفت وره امي شافني
لواء،، جيبي بنتج وتعااي بسررعه
زينب،، اختنگت من شفته يمكن لويموت جدامي ماتحترگ روحي علي
گتله واني ابجي بصوت عالي
ماااروح كاافي تعببت ارحمووني ياابشر
لواء،، ززينب الج دقيقه وحده اذاا ماتجين انطيني بننتي ورووحي
زينب،، اني سمعته لو تخبلت صحت
مااانطيهااا بننتي هااي ماانطيهااا
اجه بسرعه دفعني وگف اباب بيتنه صااح
انطووني بنتيي جيبووهاااا
امي فاتت للبيت من شافته هيج جابت فطومه شايلتها
ركضت عليها لگفتها من ايد امي اخذنها لميتها الصدري
ودرت وجهي عنه انطيته ضهري
ارجف وابجي
كتله ماتاخذهااا محدد يااخذهاا
حجه بصوت ناصي وهو صاك أسنانه
لواء،، عندج خياارين؟؟
لووتنطيهااا الي
لوترجعين ويااهاا
وانتي اختااري
زينب،، فطيم من الصوت والصايح فحطت تبجي
عوينتها بسرعه تورم من تبجي
گتله ماانطيهاا رووح كلشي مااريد منك بس عووف بنيتي
لواء،، الضاهر نسيتتي روحج شنوو انتي؟؟
كللج فصليه الج السكته ماتفتحين حلگج
اببددد
زينب،، احتضنت فطومه حيل مااريد انطيها
ومااريد ارجع عندي الموت اهون من الرجعه الذاك البيت الاسمي بيت الاشباح من بشاعته
ماحسيت غير جرهااا بقوه من ايدي
اتخبلت اخذها وراد يمشي
مامهتم لالدموعي ولا للتفرفح امشي وراه وصيح بنتييي لواااء بنييتي حررام عليكم
لواء،، ترديهاا تعااي ويااها
زينب،، ماعندي بعد طاقه للتحمل حتى ارجع وياه
تعبت احس روحي جاي انازع اريد امووت ومحد حاس بيه
اخذها للسياره فتح الباب شمرت روحي جووه رجلي لزمتهن
رفعت راسي روحي تشب اللله وترد تنطفي
كتله ابووس رجلك برروح اخووك لاتااخذهااا
امووت بدونهااا لواااء
ذبحتتني مررره لاتذبحنني مرره ثااانيه
كانه مايسمعني سحب رجله بقوه صعد وحطها بحضنه
اخذها وراح واخذ رويحتي ويااها
صرت ادگ والطم بصوت عاالي
لزمتني امي واختي كل وحده سندتني من جها گومني هدومي كلها تراب
دخلت للبيت ماكو فطومه ماكو السبب اليخليني عايشه
فطومه كلشي الي من اشوفها روحي تردلي
لو اركض. من الصبح لليل
بمجرد اشوف ضحكتها يروح التعب كله
مرات من ابوسها اشم رگبتها
احس روحي بالجنه
احجي وياها اگلها افييش ياريحة الجننه
تالي حتى هي حرموني منها ولاجن هذا نفسه
لواء صرت اخاف منه اكثر واحد بيهم ارتعب من اشوفه
ماكفا الضرب والمهانه رجع اخذ بنيتي مني
امي كعدت تهدي بيه اتگلي
ام احمد،، احمدي ربج انتي اجيتي برجليج اكو فصليات بس تجيب ياخذون ابنها ويشمروها
هسه بعده عصبي من يهدئ ويشوفها تبجي تريدج
راح يجيبها ويجي لاتخافين
ماعندي صبر الحجي سهل مومثل الفعل
اخذت التليفون اديه يرجفن على ساعه اوگع
ماعندي غير حسن اتصلت بي جاوبني واسمع صوت هوستهم يمه
گتله واني ابجي وگوه يفهم مني
خييي دخيل الله ودخييلك
حسسن بنيتييي اخذهااا اخووك
اسمع الصوت اليمه صار بعيد عرفته طلع من يمهم
حسن،، صدگ تحجيين زيينب؟؟
لييش رحتي؟؟
زينب،، گعدت بالگاع روحي تفرفح
كتله وشعندي باقيه والمن ابقه مو ماخليتو بيه غير بس النفس يصعدد وينززل
حسن،، زيينب يعني اني مااعرف من زمان اگلج اخذي بنتج وروحي؟؟
ماحجيت لان متاكد راح ياخذون فاطمه منج
سامعه بالفصليه لو احجيللج؟؟
زينب،، مااكدر اسيطر على دموعي كتله الفصليه هم بشر مثلكم
حسن،، منهللل الدثوو وعائلته يعتبرروج خدامه
يعتبرون دمج بمكان دمم حسين
بيوم الي تجيبين ولد تكدررين تتحررين منهم
تدرين شنوو اتمنى؟؟
ومحمد اتمنى اجمعهم كلهم بغررفه وارجمهم بالحجار
ولج ذووله حلاالل بيهم الرجممم
زينب،، كلشي ماابالي غير فاطمه
گتله خيي اني بشااربك بنيتي بأمانه الله وامانتك
حسن،، كافي لاتبجين اشتعل ابو حسن
لاتخافين يمي راح اخذها هو تالي عمري اخض ممات للزعاطيط
زينب،، يحاول يخليني اهدئ بس جنت فاصله ادگ وانوح على بنتي للساعه ب 10ابجي واون لازمه ثوبها حاطته على گلبي اريد بنيتي
اندگ باب الحوش احس روحي طارت كل ضني جابها
بس خابت امالي من دخل عمي ابو مثنئ وياه مرتضئ ابنه من شافني ضل صافن متفاجئ
شفته صحت راااحت بنيتييي يعممييي
خطيه اجه احتضني يبجي وياي
صاح بمرتضئ
ابو مثنئ،، رووح صيح ل امك واختتك
زينب،، ماجنت منتبها كلش الكلامه
لان گلبي وعقلي وروحي يم فطيم
دقايق وانفتح الباب دخلت عمتي وغصون وجانت هاي اول مره اشوفها
لااراديا ابتسمت الشوفتها من بين دموعي وهي هم ابتسمت
شهگت وحجيت من بين دموعي
هلا بالشااركتني همووم دنيااي
وهلا بالضلمهااا الوكت وياااي
اجت شمرت روحها بحضني
بجينه بصوت عالي
كلها بجت ويانه وعلينه وعلى حالنه
ابتعدت عني تمسح بدموعها كاعده على اركبها مگابلتني
رفعت اديه انعيلهااا
گتلهاا
خذووهااا يغصوون خذوهااا
وخذوو سبااح گلبييي خذوهااا
جرتني حضنتني وتبجي
ابو مثنئ،، كافي بنيتي راح تموتين
لاتخافين عليها عد ابوها موعد غريب
زينب،، ادري عمي يريد يحجي بس خايف عليه
وادري لازم من اجيب اني اسلمهم بنتي بيدي
والمفروض جان لازم اجيب ولد يالله يعتقوني
لازم ابني بدل دم ابنهم
بس تعبت ورجعت مدمره مااكدر ارجع للضيم والقهر من جديد واروح برجليه
لليل غصون كاعده يمي ماراحت
واني من عشه امس ماماكله شي بس اشرب مااي اهواي احس گلبي يابس مو ريجي
شگد حاولو امي وغصون يخلني اكل ماكدرت مالي نفس
حاطه هدومها وكاعده اشمشم بيهن
حتى اهلي محد اكل يبجون عليه
الساعه ب 9تقريبا غفيت بمكاني من التعب
والبجي
يوميه من انام افز على صوت بواجيها من تجوع وتريد حليبه تكعد تبجي تخليني مااندل دربي
مرات توگع الممه من ايدي مرتين ارتبك من صوتها من تجوع ماتتفاهم ولاتنطي مجال
تخليني بعد مااشوف دربي
حلمت بيها تبجي تريد حليبه فزيت اتلفت منا ومنا ادور عليها كل ضني يمي وجاي اسمع صوتها
امي وغصون يصيحن اسم الله واني بعده صوتها بااذني عبالي اكعد الكاها يمي
اتذكرت اشلون اخذها مني الصبح بجيت ودنگت افرك بوجهي وبرگبتي مختنگه
دگ الموبايل لگفته بسرعه اتمنيت يگلي اني بالباب اطلعي اخذي بنتج
رفعت الموبايل اسمع صوتها تبجي انعصر گلبي
طفرت من مكاني احجي وياها اريدها تسكت
لواء،، سمعتيها اشلون تبجي تريدج؟
زينب اذا ترديها تعاي يمها هسه اجي اخذج
زينب،، ارررجع؟؟
ووين اررجع؟؟
الضلمكمممم؟؟
لو تررديدني ارجعع اشوفكك من تفووت يمهاا؟؟
حسبييي الله ونعم الوكيل على كل ضالم
سده بوجهي گعدت الطم صرت مثل طير المذبوح
لااگدر ارجع واتحمل قهر من جديد لان بعد ماعندي طاقه حتى بنسبه واحد بالميه ماعندي
تعبانه كل جزء بجسمي وبروحي ياذيني
اتمنئ اغمض ماافتح بعد
اول يوم جان هذا انام بدون مااحضن الجنه واغفه على ريحتها
اول يوم انام بدون فطومه
تعبت من البجي كتلها يمه اريد اروح ل ابوي اخذوني الصبح الله يخليكم
غصون اتصلت بعمي گالتله يابه زينب تريد تروح الصبح للمقبره گاللها ميخالف الصبح تحضر روحها اخذها
غصون باتت يمي بس تواسيني تبجي وياي
كلشي ماحجينه لاشكينه ضيمنه بسوالف ولا جبنا طاري القهر لان دموعنه كفيلات يشرحن القهر الجنه عايشين بي
للفجر اتگلب مثل السمجه المطلعيها من الماي
الساعه ب 6اخذنه عمي اني وامي للمقبره
اول ماوصلنه ونزلنه يم الفتحه المدفون بيها ابوي
اباوع ملاييين الگبور وابد مااجيت قبل حتى اندل ابوي وين مدفون
حسيت بي حس بيه من اجيته
وگفت بنص الگبور لان مااندل گبره
صحت بصوت عالي
بووووويه اگعد اتلگاااني
عمي وامي مشو جدامي يبجون واني وراهم امشي واتعثر
وصلو يم القبر عمي مسوي صوره ل ابوي ومجومها بإطار جام
مخليها يم القبر عبالك يباوعلي
شمرت روحي ع الگبر ابجي واگله
بويه طررر گبررك واكعد احجي ويااك
بوويه سويلي مجان يمك ارد انام
اريد اشردد من الوادم العدلين واگابل المووته واگعد
لان العدلين مابيهم رحمه بعد
بوويه البنت بدون ابودها تنذل
وانه لا ابو ولا اخو عندي
بجيت اهواي لمن احس راسي انتفخ من البجي
عمي گال كافي كومي نزور
من گمت بست الصوره كتله بويه اذا عندك بخت اخذني يمك خل ارتاح
عمي حط ايده على متني يبجي سحبني ضلت عيني ل ابوي
مادرت وجهي منا لمن ابتعدنه كلش
اخذنه بعدها زرنه الامام علي عليه السلام
جاي نمشي جدامنه المناره
احجي وياه من بعيد وابجي
حتى لوادم الغربه كسرت خاطرهم
من وصلنه شكيتله كتله يبوووو الايتاام علللي
اانتت مووكاافل لايتااام؟؟
اانه يتيمه واعتنيتك
كعدت اشكيله كلشي صار بيه نسوان لااعرفهن ولايعرفني مكابلتني يبجن وياي
تالي امي كالت كافي راح تموتين كومي
كوه طلعتني رجعنه للبيت عمي بالطريق اشتره
ريوگ صمون وگيمر النه والهم حلفني اكل
من رجعنه للبيت كتلهم اريد بس انام
مالي خلگ الكلشي
رغم عمي حلفني اكل بس مااشتهي ومالي نفس
جريتها نومه للضهر يالله كعدت بس الحمدالله احس گلبي شويه برد الله واهل بيت النبوه مايقصرون
ام احمد،، يمه اكليلج لگمه شوفي وجهج اشلون صاير
زينب،، هزيت راسي بمعنى اي
خطيه امي فرحت كالت المريم بسرعه كومي جيبي كيمره وصمونه وجاي ل اختج خل تاكل
راحت مريم بسرعه دقايق وجابت الاكل
حطته كدامي امي سوتلي لفه وانطتنياها اول ماخليتها بحلگي اتذكرت فطومه من تشوف الاكل تضل تهمش تخبص روحها من تشوف صينيه جدامها تريد تجيت تاكل
غصيت بعبرتي ابلع اللگمه والف عبره تنبلع وياها
اكلتلي كم لگمه ودفعت الصينيه مااريد
امي كالت اكلي والله يومين ثلاثه يردها الج لان محد يتحمل بزر موبزره
صرت اتامل بلكت الله يردها الي
يوم
يومين
اسبوع
وفطومه محد جابها اتصلت بي ابجي كتله دخيلك رجعها راح اموت
كان جوابه
لواء،، اذا ترديها ارجعي يمها
زينب،، سديته لو اموت ماارجع اعيش يمهن
ماعندي طاقه اتحملهم بعد
يوم يجر يوم وكل يوم يمر بسنه
اشبع بواجي تعبت احس روحي ميته
اباوع على روحي بالمرايه صفين شبه انسانه ميته على قيد الحياة
حتى شعر براسي ماكو ينحسبن احساب
وخاصتا من مقدمه راسي شبه فارغه
بحيث صرت من امشط
امشط صفح اشيل من المكان البي شعر احط فوگ الفارغ
الهاي الدرجه وصلت صرت مااحس بطعم الاكل والشرب
واذا انام كل شويه افز من نومتي اسمع صوتها بااذني تبجي
افكر
هاا اكلت؟؟
شربت؟؟
لبسنهاا؟
نومنها؟
ومن افكر خاف ضارباتها انتهي من البجي
لان مره عفتها ساعه يمهن اجيت لگيت جهال حسين يبسطون بيها وهنه مكيفات
امي تهدي بيه تكلي اول وتالي بزرهم ياخذو
الله يعوضج
لطمت على وجهي كتلها يممه شيعووضنيي؟؟
رفعت ثوبي شوفتها رجليه الجلد متشوه من فوگ الركب بشويه ولحد جعب رجلي الجلد معكمش
شكله موحلو
نزعت حجابي شمرته كتلهااا شووفي الكداامج
محسووبه بشرر تعبت يمه والله تعببت
خطيه ماعدها غير تحتضني تواسيني
على بلوتي
وره كم يوم بليل اخواتي نامن واني وامي كاعدات
غصون تجي من الصبح لليل وترجع لهلها
وهي هم سالفتها سالفه الضاهر كل وحده من عدنه متحزملها الوكت احزام
مرات افكر اكول معقوله كل الانولد ويانه بنفس اليوم
ضلمته الدنيا مثلنه؟؟
راحت غصون ب 11بليل اني وامي وصلناها البابهم
ورجعنه بيناتنه بس حديقه
من رجعنه كعدنه شويه لمن صارت الساعه ب 12
سمعنه صوت دبجه بالحوش احنه قافلين البيبان
امي طفرت واني فزيت خايفه
كتلها يممه حررامي
ام احمد،، انتضري بنيتي حررامي شعدنه حتى يجي يبوگنه؟؟
زينب،، امي نهضت من مكانها اخذت بيدها توثيه
دائما تحطها وره الباب
جرتها وطلعت جدامي واني وراها خايفه
اول مافتحنه الباب انصدمنه بزلمه ملثم بوجهنا
اني عطت جرني سد
حلگي ومد ايده نزع الشماغ
انصدمنه من شفنا اخوي احمد بعد ايده عن حلگي
اباوع بوجها صافنه
وامي گلب والده كعدت بالكاع ماتكدر توكف هم هبطه وهم صدمه
دخلت وامي لزمها احمد من متونها گومها يكود بيها اثنينهم يبجون بس اني كانه اشوف شخص غريب جدامي لا بجيت ولاحجيت بس اباوع
دخل احمد قفل الباب ورجع يم امي
اثنينهم يبجون بصوت ناصي
دنگ باس ايد امي ودنگ على رجليها
احمد،، يممه اعتذر والله اعتذر
زينب،، يتباجون اثنينهم امي كالتله على شنو. تعتذر؟
علئ دمار حياة اختك وبنت عمك؟
لو على موت ابوك بسببك؟؟
لو على دمارنه؟
احمد يبجي منهار كالها يمه والله اتندمت جنت طايش ماخذ الدنيا بحيل صدر
مانايم يايمه ولاشايف الراحه
ام احمد،، شتسوي اجيتت؟
تدري دمك مهدور بس يسمعون بيك اولاد الشيخ يجتلووك
احمد،، خل يجتلوني بلكت يرتاح ضميري
تعبت والله يمه تعبان
ام احمد،، ليش هيج وليدي؟
دمرتنه انته ودمرت روحك
ام احمد،، ييمه وروح ابوي هو الاستفزني
صح جنت ضايج منهم لان محتقرينه
بس هو الابتده
اني جاي امشي بطريقي وهو الزل بسيارته اعليه دمرني طين
نزل وصار يغلط واني هم غلطت
اشتدت العركه بيناتنه بس من فشر على اخواتي فقدت فشر على عرضي يممه اشلون ترديني اسكت عننه؟؟
زينب،، ضلينه صافنين على كلام احمد
گعد يحجي ل امي اشلون حسين يگله تنطيني وحده من اخواتك ليله وحده وانطيك بمكانها افلوس؟؟
امي لطمت على وجهاا
گالتله لليش شردت وضيعتت حگك بيدك
لو حاجي جاان احننه صرنه اصحاب الحگ لان اتجاوز على اخواتك
جان هسه احنه الناخذ حگنه مربع من عيونهم
ومايصيرون همه اهل الحگ سبو اختك وبنت عمك
ليش هيج وليددي؟؟
احمد،، خفت بساعتها وانهزمت وريتني لاانهزمت
لو جاتليني ولا العيشه الوصلتو الهاا
والله ييمه هو الجان وين مايشوفني يفشر
وريت بس هيج
حتى مره سمعت اخو رايد بنيه وهو الصار يطلع اشاعات عليها
جان ينطي فلوس لاثنين شباب اعرفهم حتى يشوهون سمعت الابنيه لمن انفضحت بالمنطقه وانتقلو همه الحچولي وغيرهاا وغيرهااا اخس واحد بيهم هو
ولو يرجع بيه الوكت واسمعه يجيب طاري اخواتي بالموزين هم ارجع اكتله
زينب،، مصدومه بكلام احمد صافنه بوجها
طلع حسين نفس تصرفات اخته نذيره وهو مشارك بفضيحة العلويه دمر اخو وبسببه ماتت الابنيه
وهو السبب بضياع الكل لو مامتجاوز على احمد ماجان اتهور وقتله
اجه يمي كعد جدامي راد يجرني يحضني سحبت روحي امنعه
بجه
احمد،، سامحيني بعد اخووج
ذنبج بركبتي اليوم الدين
يمكن لان جنت ابن عاق مابار باامي وابوي الله عاقبني
زينب،، همست ماعاقبك
عاقبنه بسببك
احمد،، ولجنن انتن اخوااتي عررضي
اكبرر غلط سويته انهززمت
زينب،، رجع راسه لوره يبجي
صار يحجيلنه اشلون صارت العركه ومثنئ اصلا ماجان موجود بساعه الصارة الهوسه بين احمد وحسين بس احمد من كتل حسين انهزم وبالصدفه مثنئ جان صاعد بسيارة عمي وهو الهزمه
كعدت على صفحه لامه روحي ابجي يباوعلي بقهر
امي كالتله كوم روح يمه لا يسمعون بيك والله يجتلوك اهنااا
احمد،، خليني يمكم ساعه بس اريد انام مرتاح
زينب،، مد ايده الجيبه طلع فلوس مصرفهن ورق دولار بس كلش قليلات مايتجاوزن ال 10اوراق گالها يمه ذني جبتهن بتعبي كلهن حلال والله
جنت اشتغل بالسمج اصيد ويه ولد اتعرفت علي نصيد ونبيع والاحصلهن احولهن ورق اريد ادزهن الكم بس مااعرف ويه منو ادزهن
ام احمد،، ردهن افلوسك الجيبك يمه
الرازق حي حاشه لله يترك عبده محتار
رزقنه من حيث لانحتسب
بيبيتك طلعتلها قطعه ارض ورث واتوزعت عليه وعلى خوالك كل واحد حصته وانشاءالله بس ابيعها نشيل منا نروح المكان بعيد محد يندلنه بي
اريد ترجع لمتنه مثل قبل
زينب،، حجتها امي وبجت صارت تمسح دموعها بشيلتها دنك احمد باس ايدها وحط راسه بحضنها تمسد بشعره واثنينهم يبجون تالي گالتله ناملك شويه حتى تروح لاتضل اهنا
تركته امي ينام بس ابد مااجانه نوم
امي مناطره خاف واحد يسمع بوجود احمد ويجي يكتله من بيت الشيخ
كل شويه ودنگت امي باسته براسه
مهما يكون گلب والده
مره حجتلنه سالفه عن حنان الام
گالت اكو بزمان قبل ام وليدها الوحيد انسجن
امه تسودنت اعلي خلت وراحت تشوفه للسجن
كالتلهم كلشي مااسوي بس اشوف وليدي
وكفت جدام ابنها شافته اشلون متغير من حراره الشمس يطلعوهم يفلشون صخر حفاي بدون احذيه
مدت ايدها الصدرها
طلعت منجل وگصت ثديها وشمرته جوه رجلين ابنها
گالتله وليدي من تطلع بالشمس اخذه وياك دوس اعلي لان الگاع حاره
بعدها وكعت ميته بمجانها جدام ابنها
الله وصه بالام ثلاث مرات لان الام حنانها على اولادها يفوق حنان الاب بقاطات
هي التحبل
وهي التتعب
وهي التربي
وهي التسهر
ماكو احد يصير احن من الام على اولادها
صارت الساعه ب 3الفجر امي كعدته كالتله يمه انهض كوم لاتضل اهنا
كالها يمه مشتهي اتريگ من ايدج
وفعلا راحت امي سوتله ريوگ اكل كانه اول مره يشوف اكل ياكل ويبجي كالها يمه اول مره من يوم الانهزمت احس اكو طعم بالاكل
امي بجت وياه تالي كالتله كوم لاتضل اشرد ولاتجي بعد
وفعلا قبل لايطلع حضن امي راد يحضني ماخليته ابتعدت عنه غمض عيونه بتعب
صاير كلش ضعفان ولحيته شكبرها
خله وراح
انقهرت من شفت امي اتمددت بفراشه تشم بالمخده
كعدت ابجي وياها
ثاني يوم هم الساعه ب 12 بليل اجه متلثم
امي ضلت تلطم گالتله روح لاتجي ولك ييمه دمك مهدوور مابيه حييل للشوغات بعد
جان جوابه خلي يكتلوني حتى ارتاح
صار احمد يوميه يجي من 12بليل ل5الفجر تكعده امي حتى يروح
اسبوع هو على هاي الحاله
سابع يوم امي گالتله ولك يمه لاتجي
الشباب بليل يفترون ع الشارع وخاف واحد يشوفك ويروح يفتن اعليك يم اولاد الشيخ
بس ماسمع كلامها بليل هم اجه ب 12
گالتله امي لاتنسئ توقت موبايلك ويه الصلاه حتى تمشي لاتضل اهنا
كالها اي يمه راح اوقته هسه
تركتهم ودخلت الغرفة اخواتي مااحجي وياه گلبي شايل منه موهينه اسامحه بعد كل القهر الصار بيه بسببه
اول ماحطيت راسي ع المخده غفيت
اباوع هذا گبر ابوي جدامي
وبصفه گبر محفور بس محد مدفون بي
بس الگبر جاهز عبالك واحد راح يندفن بي
فزيت من النوم اباوع الدنيا بيها خيط ضوه الساعه عبرت ال5
طفرت من مكاني فتحت الباب احمد نايم
نسيت كلشي وركضتله اندس بي
احمدد احمدد اكعد كوم راح تطلع الشمس
اول ما كعدته ماانحس غير صوت طلقتين انرمن بالجو اباب بيتنه عرفنه احمد شايفه واحد ورايح مخبر عيالي
خطيه طفر من مكانه متيه مايندل دربه حتى تيه الباب
امي انتهت اتخرمش بخدودها
رجع ليها باسها براسها وراد يمشي التفتلي باوعلي بعيون مليانه دموع
احمد،، ابرني الذمه
زينب،، حجاها وطلع يركض ماكدر ينهزم من باب الحوش
عبر السياج وطفر ع البستان بصف البستان گاعنه الانطيناها للشيخ
امي لبست عبايتها وطلعت الباب الحوش
واني هم لبست عباتي ولحگتها جسمي يرجف
اخواتي كعدن من صوت الرمي مفزوعات
لحضات اشبه بالرعب
امي فتحت الباب اجاني صوت لواء جمد جسمي
وهو يصيح
لواء،، اططلع جباااان
زينب،، احس روحي كلي اختض امي گالتله ولك يمه وليدي مواهنا
اكو وادم ويه لواء واكفين كلمن لازم سلاحه وعمي من ضمنهم بس حسن ماشفته
عمي گالها
شيخ منهل،، نددري خااتل جووه خللل يطللع
كلهاا الوادم شاايفته يجي يمكمم بليللل
زينب،، واحد من الواگفين افتر وره الحوش مالتنه واجه يركض صاح
ولكممم ذاااك النذللل انهززم بجهة الگاااع
اول واحد سحب اقساام وركض هو لواء
رجليه ماتت وامي ركضت وراهم شايطه احسها تريد تفتح صدرها وتضم احمد وتحمي عنهم
الزلم صارت ترمي بالجو عمي ابو مثنئ واكف يردون يطگو دفعو على صفحه
لواء ركض بجهة البستان نسيت الزلم الواگفه
ولحگت امي اركض
من بعيدد
وجان اشوف احمد يركض والموت يركض وراه
لواء لازم سلاحه ويركض بسرعه يريد يلحگ ب احمد
المسافه موكلش بعيده بينهم
لواء وگف
رفع سلاحه وصوبه الجهة احمد
مثل صياد مركز الصوب الفريسه مالته
اول طلقتين رماهن
وگع احمد
يتتتبع




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 19-01-21 الساعة 06:42 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-01-21, 06:44 PM   #55

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 48
#ضحيه_لمن_لايرحم_ج٢
بقلم زهراء الحسناوي

،،،،،،،،،،،،،،،،،
بالبدايه حابه انوه على نقطه مهمه
اكو بنات بكروبي من كد مامتحمسات للروايه
صارن ينزلن بارتات يتوقعن بيهن الاحداث
قبل يومين وحده من المتابعات نشرت بارت متوقعه بي ابن حنان بي نفط ومحترگ وذابات التهمه براس زينب هلشي ماله اي صحه ومجرد توقعات لااكثر
واليريد يتابع تسلسل البارتات يتابعهن على حسابي بالواتباد 🌹
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
بعد ذهابها
قامت بمراسلتي لتسأل عن احوالي
كيف حالك؟
هل لازلت شرها بالتدخين؟؟
وهل تعانق الليل وكانه صديق قديم وتظل سهرانآ؟؟
هل لازلت ذلك الرجل العصبي القاسي الثائر دومآ؟
وكيف يمر يومك؟
الا تشتاق لي؟
اجبتها
قللت التدخين ولم اعد ذلك الشره
اما عن السهر صرت انام مبكرآ خوفآ على اسفل عيني لكي لايحتله السواد
وعن برودي الأن انا عباره عن كتله من الثلج
برود اقرب لبرود الجثث
أما عن يومي يزداد جمالاً لأنه يخلو منك
أعلم جيداً أن في رأسك تساؤلات كثيرة
ابرزها كيفية نسياني
لكن ياحلوتي لن تفارقك لعنتي فلم يغادرني احد من قبل ألا وهو يحمل همآ لمفارقتي
أنا ذلك المرض الذي لاعلاج له
ومحاولاتك للنسيان ستفشلين حتماً
فلن تجدي مأوى لك مثلي
تحملت انانيتك
برودك
جنونك
واجزم انك لن تجدي رجلاً يحتويك ويحاول اسعادك مثلي
لن ادعو لك بشي سوئ أن يعينك الله
لإيجاد طريقة لنسياني
ذياب
غصون،، شباج المضيف مفتوح شويه اكدر اشوفهم اباوع ذياب صفن بوجه ابوي مصدوم
ابو مثنئ،، ابني السالفه موهينه مثل ماانت ماتقبل على عرضك اني هم هاي بنتي ومرتك واختك طعننها بشرفها
هسه اني صرت ابو الحگ واريد اجيب بني اجوادك وبني اجوادي وعشايرنه اريدهم يحگوني
واريد اختك تثبت على سالفتها انو بنتي عدها علاقه ويه واحد
ذياب،، بس المره ماينثبت على كلمتها بالديوان
وهاي اختي اشلون تطلب مني هيج صعبه
ابو مثنئ،، هاذا شرطي اريد ارد اعتبار بنتي جدام الوادم
واني خيرتك لو اطلگ لو تقبل بالشرط
غصون،، ذياب ساكت مايحجي تالي عاف ابوي وطلع تحسه نار كبره يريد ينفجر
وره يومين اتصلت بيه عمتي تريد تقنعني كتلها عمه بكيف ابوي وابنج وين جان قبل من اتهمني وقبل لايفهم مني راح اتزوج؟؟
ضلت اهواي تحاول تقنعني بس ماكدرت
بليل اتصلت ساره وهم رادت بس اكعد وياه ونتفاهم كتلها مااريد اكعد وياه ولانتفاهم عندي السالفه مخصومه بس اخوج جاي يماطل
جنت كلش متخذه قراري لان محد عاش شعور الغيره وحرگ الاعصاب والاهانه العشتها
تنزل نور تسولف بمغامراتهم بليل لو تضل تسولف هيج سوالي وهيج سوالي تخليني اكرها فوگ كرهي اله قاطات
كملت كلامي ويه ساره اجاني اشعار ع الفيس
شفته ناشر منشور
منزل فيديو اغنيه لحاتم العراقي
عليكم جذب الگال اني مرتاح
ياراحه البلياكم تجيني
العطش ذبل شفافي وعافني وراح
متت لكن روتني دموع عيني
اشلون ارتاح واصبر يالبعيدين
وابد بفراگكم مانامت العين
اتمنئ اني طير وعندي جناح
ياخذني وعليكم يوديني
اجتني رساله منه كاتب
ذياب،، گبل يمكم واعيش بنار الاشواگ
يحالي اشلون لمن صار الفراگ؟؟
غصون،، قريتها ماجاوبت
ذياب،، ادري الصار صعب وتسرعي دمرني
بس حطي نفسج بمكاني تتحملين تشوفيني احجي ويه غيرج؟؟
غصون،، وانت تتحمل تشوفني ادخل الغرفه رجال ثاني كدام عيونك؟؟
ذياب،، غصووون
غصون،، الشي الماترضا على نفسك لترضا لغيرك
دخلت بيتكم مسلوبه من كل حقوقي
كسرني الوكت وكسرتني اختك ورجعت انت كملت كسرتي
دمرتوني وكتلتو الانسانه النقيه بداخلي
بسببك وبسبب اختك اليوم اني انسانه ثانيه
اتمنئ تستعجل بالطلاق لان لو يصبوك ذهب مااقبل ارجعلك
قبل مااسمع جوابه طلعت من المحادثه وسديت حتى الشبكه
ثاني يوم ابوي صاحلي للمضيف
امي سوت جاي اخذت كوبين ورحت يمه
خليت كدامه كوب واني اخذت الكوب مالتي اشرب جاي
ابو مثنئ،، بنيتي راح احجي واسمعيني كلش زين
لتتصورين اني معارض على رجعتج لذياب
لا اني بس جاي اسويله كرصه اذن حتى يتوب وقبل لايتسرع يفكر بعگل قبل لايخطي اي خطوه غلط
الرجال اتندم والف مره اجه ندمان ورايد يرجعج لان عرف الغلط وين
مستعد يجي من جديد يطلبج مني ويسويلج عرس
وعقد محكمه وحاضر وغايب ويحاول يصلح الانكسر بينكم
غصون،، دنگت كتله يابه وكرامتي؟؟
ابو غصون،، بنيتي الله سبحانه وتعالى گال بمحكم كتابه
(وان حكمتو بين الناس فاحكمو بالعدل )
وهذا طلاق وابغض الحلال عند الله الطلاق
رجال اتندم واعتذر
لو مااشوف عندج غلط مااجي واگلج حاولي تسامحي وترجعين
بنيتي الزلمه سند المرته بعد الله سبحانه وتعالى
شخص. يسمعج كلمه لو يسببلج مشكله
اروح احجي الزلمتي واخلي يكون عنده علم
يعرف منج افضل مايعرف من غيرج وساعتها تسببين النفسج مشكله بسبب سكوتج
رجلج لو ماعنده غيره ماجان تصرف هيج تصرف صح تصرفه غلط بس ناتج عن غيره
بنيتي اكو زلم من تشوف شي غلط على نسوانهم مايتفاهمون وخاصتا موضوع الخيانه
يتصرف بدون تفكير مسبق يكون تصرفه غير مدروس
يعني اني متاكد لو واحد غير ذياب شايف مرته
يدزوله صورها ومحادثات جان حط طلقه براسج بدون نقاش
راح احجيلج سالفه صارت ويه شخص اعرفه جان وياي بالدوام
مرته انسانه خلوقه جدا محترمه ل ابعد الحدود
الدرجه اني صاحبه ومثل اخو من يعزمني ابيته
مااشوف خيال لزوجته ولااسمعلها اي صوت
بيوم داومت هو ماجاي سمعت اشاعه بالدوام انو افلان قاتل زوجته
اتخبلت عقلي مامستوعب الفكره دوم يحمد الله ويشكره عنده هيج مره معدله وبنت اصول
شنو البدر منها حتى توصل وياه يقتلها بسهوله
؟؟
بعدين اخوانه حجولي السالفه ضليت مصدوم
اكو وحده من جوارينهم عدها علاقه حب ويه واحد
ويوميه يدزلها رساله ورقيه
البنت ماتعرف تقره فجانت تجيب الرساله لزوجة صاحبي حتى تقراها الها
بهذا اليوم الابنيه جايبه الرساله انطتها لمرة صاحبي
وراحت لهلها كالتلها بس اشوف امي شنو تريد وارجعلج حتى تقريلي الرساله شنو مكتوب بيها
ف خطيه هي فتحت الرساله تقره بيها
والبنت راحت وبنفس الوقت صاحبي رجع للبيت
شاف مرته بيدها رساله تقره بيها
اخذها من ايدها وصار يقره كلام غزل وكل ضنه هذا الغزل الزوجته
بدون تفاهم جر سلاحه وقتلها بدون ماتحجي وياه حتى حرف
اتصل بااهلها كالهم بنتكم هيج وهيج وكتلتها اريد ادفن عارها
اجو اهلها والشرطه والمصيبه لمن قرو المكتوب ع الضرف شافو الاسم لغير وحده يعني موالها وهو ماقاري شنو المكتوب ع الضرف
قاري بس الرساله
من الاسم المكتوب عرفو بنت جارتهم جرجرتها الشرطه واعترفت يوميه تجيب الرساله للمسكينه الراحت ضحيه الغيره والتسرع وبساعه غضب دمر بيته ويتم اطفاله
وبدل ماتكون القضيه قضيه شرف وهو صاحب الحق
انسجن لان قتلها بدون ذنب وتمت برائتها بعد موتها
شوفي يابنتي غيرة الرجل بساعه عصبيه وين تقوده؟؟
ولج بابا اكو مصايب ومصايب نرتكبها بساعه شيطان وعدم تفكير
الله سبحانه وتعالى ليش خلق المرأة ناقصة عقل؟؟
حتى تنسى الاسائه وتسامح
الله خلقها ناقصه عقل حتى تنسئ وتعيش وتتحمل وماتموت من القهر والطعنات
بكلمه وحده حلوه تسامح
الله سبحانه وتعالى ابدلها بمكان العقل كمال الحنان
ولان الرحمه فوق العدل ولان العدل من العقل
بينما الرحمه من الحنان
اني ماجاي اجبرج لاهلمره انتي بقناعتج
بس جاي انطيج الاختيارات حتى لاتگولين ابوي ضلمني مرتين ومهما كان قرارج اني وياج
غصون،، دنگت وبجيت ابوي ماجاي يحس بالكلام البداخلي استحي اوصله الفكره
استحي اگله جان يروح ينام يمها وتاركني افكر شجاي يصير بينهم؟
كثير شغلات صارت كدام عيني مرات انساها وره فتره اذكرها
رفعت راسي كتله يابه كرامتي فوق كلشي
لان المراة مانخلقت حتى تنهان
ومانخلقت حتى يكملها رجل
نفرض رجعتله ورجع اتعصب وتسرع وراح جاب مره ثانيه عليه ويمكن بساعتها عندي اطفال مااكدر اتركه الخاطر اطفالي
يابه الله يخليك انهي كلشي
ابو مثنئ،، هذا قرارج النهائي مابيها مجال تفكرين؟
والرجال شاريج ومستعد يتغير
غصون،، هزيت راسي بمعنى لا
منضره بيوم العرس ماجاي يطلع من راسي
مابيه اتحمل صدمه مره ثانيه
الرجل العراقي اذا اتعلم من البدايه مايحترم زوجته ويضربها
راح يستسهل الموضوع وشوكت ماصار اكو غلط راح يلتجأ للتعنيف والضرب بدون مايتفاهم وذياب من هذا النوع
بوقتها شفت الانفصال افضل حل للطرفين
بليل بعد ماالكل راح ينام دخلت الغرفتي القديمه اريد انام جريت الموبايل شفته دازلي رسائل
ذياب،، لو يعلم من هرب
لو يعلم كم تأذئ الطرف الاخر وكم صبر وكم تعب
لتراجع عن الهروب
من يهرب معناه لم يستمع جيداً للآخر حتى يصبر معه
غصون،، دزيتله
انت سمعتني؟؟
ذياب،، اتمنيت سمعتج ولا هلتعب هذا
تدرين شنو جاي اسمع واتخيلج ويه كل كلمه
غصون،، ماجاوبت دزلي
ذياب،، شعر ال عادل محسن
كون يمك
غصون،، طلگني
ذياب،، اذا طلگتج ترتاحين؟؟
غصون،، بدون تردد كتبت كلش
مادز شي بعد يمكن تشوفون هلشي انانيه
بس مااكدر ارجعله لان دائما راح تكون بيناتنه فجوه بسبب الصار ودائما يمكن على اقل غلطه لو شي راح اذكره بزواجه وبكسرتي وراح تستمر المشاحنات بيناتنه
وره كم يوم راسلتني ساره ومن البدايه من اول مازعلت كالتلي اني معليه بذياب لان اعتبرج اختي وماشفت منج غلط وعلاقتنه اني وانتي اتمنى ماتنتهي مهما كانت نتيجة قرارج
فرحت بكلامها لان هي الوحيده الوگفت وياي وساندتني صح عمتي ماانطت بيه بس عمتي مومثل ساره ساره جانت على قناعه تامه ابراتي
عكس اخوها الصار يتفنن اشلون يكسرني ويذلني
صرنه نسولف وكل شويه تحاول تقنعني اقبل ارجع وبشروطي كتلها سالفه منتهيه لتحاولين
بعدين من باب الفضول سالتها على نور
طلگها ذياب؟؟
ساره،، لا بعده ومتخبل منها من اول يوم عرف بسالفتها ودزها لهلها راد يطلگها
بس ابوها اجه يريد يبجي
كال لذياب مروتك بس خليها ع الاقل سنه على ذمتك اذا طلگتها وهي بعدها ماصارلها كم شهر الوادم راح تاكل وجهيي وتحط بالسالفه الف انه
عاد بس خل تمر سنه ونگول ماتفاهمو واطلگو
غصون،، اسمع واتمسك بقراري اكثر
ويجوز مايطلگها ومنا السنه يكون ناسي السالفه
السوتها نور بيه؟؟
ساره،، غصون تدرين بي يحبج والصار بلحضه غضب
ليش تردين تهدمين كلشي
غصون،، هو اصلا من البدايه زواجنه كان مبني على حطام واساس هش على لحضه ينهار
ساره،، صدگيني من يوم الرحتي وذياب تعبان كلش
والله حتئ عذراء لسه يم اهلي وحارمها من ابنها
تبجي تريد ترجع وهو قافل
غصون،، سكتت ماحجيت ماكو احد يكدر يغير قراري وخاصتا هسه اني صاحبة الحق وهمه غلطانين بحقي
صارلي اكثر من خمس شهور عند اهلي شگد ذياب حاول يرجعني ماكدر
الصبح ابوي راح يم عمامي يوميه يسير يم مرت عمي يشوف احتياجاتهم
شويه ورجع مرتضئ يركض گال زينب اهنا ومدري شبيها
احس رجليه ماتن اريد انهض مااگدر
اريد بس اكوم اروح يمها واحضنها
كوه كمت جريت عباتي وطلعت احس المسافه بيناتنه صارت شطولها
منا لمن وصلت البيتهم دخلت وشفتها
مدري شصار بيها اول ماابتسمتلي وحدي ابتسمت كان هاي ابتسامه نستهزء بيها بوضعنه الوصلنه اله
اذكر قبل جنت اكللها ولج زينب على هاي وكاحتج خاف يجي يوم تاخذيلج واحد يگومج بكتله ويكعدج بكتله
جانت تضحك تكول الاخذه اني ابسطه
اباوعلها ماباقي بيها شي من زينب القديمه
شبه انسانه عباره عن هيكل عضمي
ركضت حضنتها صرنه نتباجه اثنيناتنه
اباوعلها تفرفح على بتها اتمنيت اشيل شويه من حزنها مثل ماجنت دائما وياها بكلشي
يمكن او مويمكن اني متاكده وضعي احسن من وضعها بالف مره ع الاقل اني لوما عذراء ونور ومكايدهن جان حياتي ويه ذياب جانت حلوه
بس زينب كانه وگعت بيد وحوش مايعرفون شنو الرحمه اباوعلها تبجي ثوبها مشگگ ومبين مخيط لان لابسه لون اسود ومخيطته بخيط ابيض مبين
متت قهر اختنگت
مستحيل تكون هاي زينب الجانت ماتطلع الباب الحوش اذا ماتلبس كفوف ونگبه تخاف من الشمس على بشرتها
اباوع لديها الأصابع مشگگه من كثر الشغل
اتمنيت ميته ولاشايفتها بهذا وضعها
يوميه اروح يمها مانحجي شي لان مابينه حيل اتحس شبعنه قهر حد الاكتفاء مو حمل نسمع كلمه
اشبع قهر من اشوفها تفرفح على بتها بست ايدي وجه وكفه ماعندي طفل واتعذب مثلها
من اشوفها هيج تفرفح اكره عائله الشيخ كلهم حتى ذياب
من رجعت للبيت كتله يابه اتصل بي گله كافي
خل يجي يطلگ لو بعد عشر سنوات راح ابقه متمسكه بكلمتي ماارجع وخلص
بليل شفته نشر منشور بصفحته
كانه يحاول يوصلي مشاعره من خلال كلامه بالمنشورات واتاكد يقصدني من يدزلي رساله ع الخاص يگلي ياريت تحسين بكل كلمه كتبتها الج
ذياب
هي مُختلفة جدًا، لم تكن نسخة مُكررة مثل باقي الفتيات، كانت فريدة أو نادرة بالمعنى الأدق، تلقائية للحد المُبهج الذي يُشبه الأطفال، ستجدها تضحك في دقيقة و في الدقيقة التالية مكتئبة و لا تسأل عن السبب فلا يوجد
تحمل سلامًا نفسي يكفي أن يُنهي حروب العالم و يعيش الجميع في سلام، يمكنها أن تُخرجك من أي حالة نفسية سيئة و لا يمكن لأحد أن يتعامل معاها و هي في مزاج سيء، ستجدها و هي هادئة تُشبة البحر و هو بلا موّج، و حين تغضب تصبح بُركانًا ثائرًا، تملك أحلامًا بسيطة تحارب يوميًا لأجل تحقيقها، هي تُحب الجميع بلا مقابل، لم أرَ شخصًا يتمنى للغيّر أكثر مما يتمنى لنفسه بقدر ما رأيته فيها، هي لا تخشى شيئًا، فهي خسرت الكثير منذ زمن، فهي تحب الحياة بشكل مختلف، و لا أعتقد أن الحياة تحبها بنفس المقدار، و تحب الطعام أيضًا أكثر من أي شيء أخر، لديها قلب يسع الكون بكل مجراته، و شخصية يأخذها البعض قدوة، و البعض الأخر يخشى التعامل معها، أكاد أجزم أنها بذلك القلب خُلقت من نور، فهي جميلة للحد الذي لا حد له
غصون،، ماعدت اصدك بكلامه
قفلت الجهاز ونمت
ثاني يوم رحت يم زينب انصدمت بكلامها من گالت احمد يجي يوميه بليل للفجر ويروح حجتلي كلامه عن ابن الشيخ الكتله احس عقلي طار ردت احجي ماقبلت كالت امي حلفتني مااجيب طاري بس لان انتي نصي الثاني مااكدر اضم عليج شي
ضليت بين نارين لان السالفه موهينه لان لومااحمد كاتله جان هسه احنه معززات مكرمات ببيوتنه ومااخذونه فصليات بس قدر الله وما شاء فعل
يمكن قسمتنه ونصيبنه نعيش القهر والظلم
ذياب معاند مايقبل يطلگ وابوي من شافه هيج كال راح الوي ذراعه ب اخته لويطلگ لو افضح سوالفها جدام الوادم
اسبوع كامل يماطل مايريد يجي يطلك تالي ابوي كاله ماخليتلي غير هذا الحل راح اجمع عمامي واسولف سوالف اختك
جنت حاسه ماراح يطلگ وراح يتمسك بيه اكثر
بس انصدمت من اتصل باابوي وگاله باجر اجيب السيد واجي اطلگ
دخلت الغرفتي مختنگه مااعرف شنو اريد
يمكن جان عاجبني اشوفه يتعذب كدامي ومااديرله بال اريد يضوك القهر مثل ماضگته
اجتني رساله منه
ذياب،، هذا حدنه غصون؟؟
غصون،، بدون تردد دزيتله
سوف اطوي تلك الصفحات من عمري على عجال . لن اترك فيها اي كلمات او حتى اي بقع حبرية .
فهي استثقلت الامال التي تحملها كلماتي . هي اوراق متساقطه من كتاب عمري لا اكترث لها ولكن يؤسفني تواجدها
دزيتها وانطيته حضر
للصبح مانمت اتگلب نار تسعر بروحي مااعرف شنو الاريده بالظبط
كل الاريده اشوفه يتعذب وبس
ثاني يوم اتصل انطه خبر ل ابوي كاله العصر اجيب سيد واجي اطلگ
كل ماتمر دقيقه اختنگ اكثر مدري شبيه تايها
ماردت يشوفني مقهوره
العصر لبست حجابي رتبته ولبست عباتي
دقايق واجت امي گالت اجو كاعدين يم ابوج بالمضيف
صح خفت بس مابينت
امي طلعت واني وراها رحنه دخلنه عليهم
جان مدنگ من دخلت رفع راسه باوعلي دنگت
ورحت كعدت اني وامي بجهة ابوي وهو وبعد اثنين وياه مااعرفهم بالجها المقابيلنه
حجه السيد بس ابوي فهمه كاله سالفه منتهيه ماكو مجال للتراجع
كل كلمه يحجوها هو صافن بوجهي تحسه يريد يبجي
عكسي تماما احس روحي جاي اتحداه بقوه
اريده يندم على كل لحضه ذلني بيها
مرتين حجه السيد وياه تحسه فاصل مامنتبه
اخر شي الرجال الوياه حاجاه
غمض عيونه بتعب ودنگ
مرت دقيقه هو ساكت مدنگ
رفع راسه وعيونه بعيوني همس
ذياب،، انتي طالگ
يتتتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-01-21, 09:29 PM   #56

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#ضحية_لمن_لايرحم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كثير منكم رادو الأعمار الحقيقيه للابطال
الموليد الحقيقيه
لواء،، 78
ذياب،، 80
غصون +زينب،، 97
ب 2014 كان عمر البنات 17
وعمر لواء،، 36
وعمر ذياب 34
الأعمار الحاليه
لواء، 43
ذياب41
غصون وزينب 24
والتگول ليش كبار ومامتزوجين ذياب ولواء
تره عادي اكو اهواي زلم اعمارهم خمسينات ولحد الان بدون زواج
كلها تريد مواليد صگارهم ابو فلاح 😂😂😂
مواليد حسن
85
تعديل بعده اعزب
لو عندي اخت مامتزوجه انطيها اله بعباتها
لان صدگ زلمه حوك وربي معدل ربي يحفظه
زهراء الحسناوي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-01-21, 06:59 PM   #57

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت 49
#ضحيه_لمن_لايرحم_ج٢
بقلم زهراء الحسناوي

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
توضيح
السانيه معناها قانون ماشي بكل العشاير واحد هاي السناين هي (الجلوه) انتقال اهل القاتل لغير محافضه مده 7سنوات
العادات والتقاليد،، هي بعض شيوخ العشائر ماشين على مبدئ اخذ الفصليه وهدر الدم وهاي تقاليد قديمه البعض مطبقها لهذا يومنا
تحياتي 🌹
،،،،،،،،،،،،،،،،
لن يصل صوتك المنهك لمسامعهم
وحده الله
يسمعك دون أن تنطق
وحده فقط
حين تذهب اليه مكسور الجناحين
تعود محلقا
انا صامت دائما لكن قلبي كثير البكاء
يبكي الناس أحياناً ليس لأنهم ضعفاء
بل لأنهم بقو أقوياء أكثر مما يجب
تبكي الطيور ليلا فقط
الشمس لاترئ دموعها ولا الناس
وأني أخشى هذا الصمت
أخشى أن يفهم تبلدا
عظم الله ثبات صدري
على جميع الكلمات المعلقه فيه
على هيئة صمت طويل
رفقا بي فأنا منهك 💔
لاتغرك عينياي وانا اضحك بشده
اتظن الضحوك لايحتويه حزن؟
رفقا بقلبي لاتغريك صلابته
فهو اشد هشاشه من ورقة خريف بائسه 💔
،،،،،،،،،،،،،،،
زينب،، من شافو احمد وگع حرگو الدنيا بالرمي
لواء نزل سلاحه ورجع اتلگيته اركض الصوب احمد وامي تركض مفرفحه جدامي
ماانتبهتله ولاشفته لان عقلي يم اخوي
احس الدرب صار شطوله اركض حافيه ويادوب عباتي براسي
شفت امي گعدت يمه شمرت روحها لمن وصلتله لگيت راسه بحضنها بس صافن للسما
هدومه بس دم صافن مايحجي اي شي
مديت ايدي ترجف اريد الزم ايده
ماحسيت غير امي دفعتني وطوقته بحضنها لمته الصدرها
ام احمد،، ميلللي عننه ميللوو ماالكم غررض بيي
زينب،، ابجي وترجف موقف مايتحمله العقل ولايستوعبه امي فقدت لامته الصدرها دنگت تبوس بحلگه من صفنته مايتحرك عرفته ميت
ام احمد،، اگعد وليدي
اگعد يمه
اگعد حبيب
شو اگعد امشي وياي نرد الحوشنه
زينب،، عمي اجه يركض يلطم على راسه هو ومثنئ والزلم من بعيد تهوس فرحانين اخذو ثارهم
ولاكان الچتلو بشر
امي فصلت عنه نهائيا مدت ايدها جرت شيلتها مامنتبها الروحها الشيله كلها دم مسحت وجه احمد بيها اندمر وجها من دمه
امي جرت شيلتها نزعتها وشمرتها لفوگ
ام احمد،، ررررربي وليدددي اجااااك مخضب بدمممه ررربيييييي
زينب،، شعرها ابيض مدت ايدها ملخت راسها
وتصيح حنييت شيبااتي بددمك بدل الحنننه دددم
مصيبه مفجعه النه اخوي مضلوم بس ماعرف ياخذ حگه ضيع روحه وضيعنه
كلها التمت يردون يسحبون احمد من حضن امي مايكدرون لازمته حاضنته تبوس بحلگه
گوه عمتي ام مثنئ والنسوان لزمنها اني مااگدر اكوم رجليه احسهن مشلولات
شالو احمد دمه يجري وراه كلنه متاكدين بي مات بنفس اللحضه بس اخذو بسياره عمي والوادم الخيره فزعو وياه للمستشفى
اجتني غصون تركض صافنه بوجها اسمع بس مااكدر احجي لزمتني گومتني اسمعها تبجي وتصيح بس الصدمه شلت عقلي
امشي وياها صافنه وعيون احمد كدامي
احس اني بكابوس موحقيقه
وصلت الحوشنه امي كاعده بنص الحوش
والنسوان داير مدايرها لازماتها شعرها واديها واهدومها كلهن دم
ام احمد،، ولكم بس خلوني الحگه وليدي خذوو وحده ميلييين عنني
زينب،، كلها تبجي بس امي مابجت عيونها تحسهن جامده تفرفح بدون دموع
اباوع للنسوان وابجي بس مامصدگه
ولا احس الصار حقيقه موحلم وعلى لحضه اصحه منه
وره ثلث ساعات اتصلو كالو وصل للمستشفى ميت الطلقه ضاربته بضهره وطالعه من گلبه
كملنه شهادة الوفاة وطالعين للمغيسل
غصون،، زيينب ززينب باوعيلي اصحي
اخوج راح يجيبو وابوي خابر كال حضرو رواحكم
زينب،، تحجي وياي بس مااكدر اجاوبها بس اباوع بعيوني
تركتني وكامت اباوع المريم لازمتها النسوان تملخ بشعرها اختي الزغيره بجت الوادم عليها
واني بس اباوع بالعيون
للساعه ب12الضهر سمعنه صوت سيارات كالو اجو
طفرت امي وحده من النسوان جرت حجاب من الحبل مال ملابسنه خلته على راس امي
ركضت امي للباب وگفت ورفعت طرف الحجاب تهوس بي
ام احمد،، عرريس وربعه يزفوونه عرريس وربعه يزفوونه
زينب،، زلم ونسوان تبجي على حال امي
نزلو للبيت حطو بالگاع احنه اخواته وامي وعمي داير مدايره مو اهواي عالم لان الوادم تخاف كلها تگول ثار نبعد لايلوحنه من الطلابه
امي شنو اكتب ماينشرح حالها ساعه اتمد طولها ويه طول التابوت وساعه تريد اطلعه واتحطه بحضنها
بجت المابگلبه رحم على حالها
گوه اخذوه وره الصلاه يزورو ويدفنو قبل الليل لان عمي گال لفو بالمغيسل بنايلون لان ينزف بعده
اخذو احمد يالله صحيت على حالي مثل النايم وفز مرعوب ركضت املخ براسي واصيح بعلو صوتي
بس شيفيد الصايح ع الراح؟؟
امي انتهت كلساع توگع ونشيلها
الطم وبراسي ترن احجايته
(بريني الذمه بعد اخوج)
اصير املخ بروحي اكثر لان لاحضنته ولاسامحته ولاخليته يموت مرتاح وهاي الغصه تضل بگلبي للموت تندفن وياي
ثلاث ايام احنه مانايمين بس نبجي
اول يوم من اندفن احمد عمي جاب محفضته وفلوسه بيهن كلهن دم
ثلاث ايام الفاتحه امي لازمتهن اتنام تنيم المحفضه بحضنها تشم بيهن
كل شويه وسولفت للنسوان اتكلهن هذني افوسه تعبان بيهن
ثالث يوم الفاتحه امي خلت المله تقرالها عن وفاة القاسم العريس
عمي جاب غراض الصينيه وغصون رتبتها خطيه كل الشغل وگع براسها لان احنه منتهين من الصايح واللطم والقهر والتعب
وهي هم اطلگت قبل چتل احمد بيوم هم الدنيا تكفخ بيها مثلي
صوتي اختفه حتئ من احجي محد يفهمني كلمه تطلع وكلمه لا
رابع يوم عمي اجه يمنه كاعدين ابيتنه ودمعتنه بخدنه امي لاتاكل ولا تبجي ردناها بس تبجي
حتى ترتاح دمعتها شايطه ماتنزل
شگد حاولت وياها مرت عمي بس ماخلت لكمه بحلگها بس تشرب ماي
اتخبلت على امي وفقدت گتله عمييي
احمد انجتل مضلووم وابن الشيخ هو المتجاوز واحمد دافع عن عرضه وبس
عمي صفن على كلامي
گتله ورووح ابوي احمد حجه كلشي قبل لايموت حتئ سالفه الابنيه الرادها اخو هو الجان يدفع فلوس حتئ يشوهوون سمعتهاا
احجي وافرفح
ابو مثنئ،، بويه المن نحجي والمن نگول؟؟
ذاك مات واخوج مات وضاعت السالفه
اذا رحنه وحجينه هذاا الحجي الهم راح نفتح على روحنه باب مانگدر نسده
ومنو الراح يعترف على روحه ويجي يكول اني جنت اخرب سمعةالابنيه؟؟
بيوم الاخذنه احمد للمستشفى اجت الشرطه وفتحت محضر بس من عرفو السالفه سالفة ثار كالو حلوها بيناتكم لان قانون العشاير اقوه
بنيتي الفقير اله الله
زينب،، عمي خاف على ولده لان عمي الجبير حتى بفاتحة احمد ماوصل لاهو ولااولاده يخافون
حتئ سمعنا مشردهم مدري وين
اجت الشرطه ب اول يوم وعمي حجه وياهم ماعرفنه شنو گاللهم لان بيت الشيخ صار يهددون اليحجي ينهدر دمه
كرهت لواء اتمنيت اذبحه بيدي ومايبرد گلبي ولاتنطفي ناري
امي صرنه نوكلها كوه نحلفها يالله تاكل
من توشفنه نبجي ونگللها محد النه غيرج يالله تغصب روحها تاكللها لگمه
بيوم السابع رحنه للمقبره اخذنه عمي بسياره جبيره استاركس
احنه وعياله
نزلنه للمقبره امي طول الطريق قبل لانوصل تصيح
ام احمد،، رايحين نشوف الاعزاز
زينب،، من وصلنه امي نزلت تصيح فرفح گلبها
احنه نمشي وراها ونبجي
وصلنه يم القبر
دافني بصف ابوي تذكرت حلمي صدك تحقق
واندفن اخوي بهذا القبر
بس بعده مامبني بعده تراب مومثل قبر ابوي باني
امي نامت فوك التراب تريد تحفر واطلع احمد
نسيت اخوي وصرت ابجي على امي
مااصيح غير دخيلج يازينب ياام المصايب
ربي بجاه كللمن اله جااه عندك برد گلبي امي
انطيها من صبررر زينب دخيلك ياارب
اهواي ضلينه من ردنه نرجع امي ماقبلت تصيح انام اهنا يمهم بين ابوج واخوج يامحلئ النومه بين الاعزاز
عمي دنگ كعد جدامها راد يقنعها تكوم حتى نرجع ماقبلت كالتله قبل جنت اخاف افوت للكبور
هسه افرش وانام مااخاف ويمي اثنين زلم امددين
تمنيت امي تبجي وترتاح بس ولادمعه طلعت منها
كوه مرت عمي واني وغصون رفعناها من فوگ التراب
احسها راح تتخبل صارت تسولف وحدها وتهذي بااسم احمد
من رجعنه دخلناها الغرفتها لبست عباتي وطلعت اريد اركض للمجرمين الدمرونه دمار اريد افضحهم اتلگاني مثنئ من شافني لزمني مايقبل
اريد يهدني ماخلاني
دخلني للبيت افرفح عمي طلع يركض على صوتي عباله امي تخربطت
گتله عمي اذا ماكو دددوله تنصر المظلووم اني اريد اروح اخذ حگي منهم
اخذوونه فصلياات واخذوو كاعنه
بعدد لييش يهدوَرون دمه؟؟
لوحاجين من البدايه جان مارحنه وهمه بالنهايه يجتلون اخوي وتفض الساالفه
لييشش دمررونه وتاالي انجتل احمددد
عمي جرني دخلني للبيت
واني روحي مفرفحه ابجي
احس كلبي كوه يدگ
ابو مثنئ،، بويه وادم لاتخاف الله ولا تحسب احساب العقابه
اذا رحتي هسه شتستفادين؟؟
احَمد وراح
بروحتج تفتحين علينه باب مانگدر نسده
راح يستمر الثار وناس تكتل ناس
والدوله الصالحهم محد يحجي
يگلك ذوله عشاير بينهم نارهم تاكل حطبهم
استري علينه بنيتي بين مااعرض كاعي وكاع امج للبيع ونشيل منا ونحافض على اولادنه
مابينه حيل بعد الله ينتقم منهم
زينب،، عميي بروح ابوي خليني ارووح بس جلمه احطها بااذن حسن وهو ياخذ حگي منهم
جلمه وحده وروح ابوي وخلي يحرگهم وهممه عدلين
ابو مثنئ،، احنه رااح نحترگ وياهم اكعدي بويه
جفينه شرهم وادم صارت تشتري الطلابه بفلووس
بنيتي خل احجيلج عن التقاليد العشائريه
بااكثر العشاير اذا واحد قتل واحد قتل متعمد
حتى لو يدفع ديه القتل وحتى لويدفع فصليات نسوان وحتى لويدفع ماله وحلاله يضل دمه مهدور الا اذا تم التراضي بين الطرفين وجدام الوادم تتعهد عشيره المقتول انو ترضه بالفلوس والفصل هيج يوگع الحكم بقتل القاتل
الفصليه مذكوره بتقاليد بعض العشاير التفكيرهم قديم
بس بالسناين مامذكوره
لان السانيه تمشي على كل العشاير
اما التقاليد ذاك من ذاك اليطبقها لان ناس تفكيرها اختلف اكثر العشاير صارو يقبلون بالفصل وينهون الخلاف
بس الناس التفكيرها قديم ياخذون الفصليه
بس الناس الخيره حطو السانيه الي هي الجلوه
(الجلوه معناها انتقال اهل القاتل لغير محافضه
مدة 7سنوات ممنوع منعاً باتاً يدخلون لمحافضتهم
طول هاي السنين واذا دخلو قبل اكمل ال 7سنوات
راح يهدرون دم القاتل وهاي السانيه بكل العاشير معترف بيها واخوج قتل ابنهم متعمد مهما كان سبب الخلاف يبقى قتل متعمد وماتم التراضي رغم دفعنه افلوس وفصليه وفوگ كلشي رجع قبل انتهاء المده وهو دمه مهدور
واحنه هم ماجلينه بقينه ببيوتنه
بس خل ابيع الكيعان ونشيل منا نسلم برواحنه
لايكبر الثار وتروح ولدنه ضحيه
غصون،،ابوي يحاول يخلي زينب تهدئ اشوفها تفرفح ابجي وياها
دمرونه وتالي اخذو ثارهم
كرهتم مثل مااكره دم سنوني
وبست ايدي وجه وگفه لان اطلگت واتخلصت منهم
يمكن لو مامطلگه جان صارت هوسه
اخذت زينب ورجعتها لبيتهم بعد ماابوي كوه قنعها تريد تروح تهد عليهم
ابوي يدري بيهم ناس مايخافون الله وراح يدمرونه اذا وكفنه بوجوهم كال همه وربهم ياخذ حقنه منهم
مارجعت لهلي لمن شفت زينب هدئت بسبب موت احمد حتى نست بتها اباوعلها منتهيه شبه انسان
بالفاتحه كل شويه وهبط ضغطها اكلها قليل
وصايره جلد وعظم
ماادري نحتار بمنو بيها لو بعمتي المصيبتها مصيبه
اسبوع اني ابات يم زينب مااكدر اخليها وحدها
عمتي ام احمد كل شويه وشردت وركضنه وراها نلزمها
تريد تروح للمقبره نص الليل تصيح اني نايمه بفراش واحمد جوه التراب
الله يساعدها دمرتنه دمار
حاطه محفظته وتفتر كل شويه وجابتها وكالت ذني فلوسه تعب بيهن
مرات تنعئ
ام احمد،، يمه اذكريني
من تمر زفة شباب
من العرس محروم
حنيتي دم المصاب
غصون،، طول الايام هي هيج تنعئ
ليل مع نهار هي تردد لطميه يمه ذكريني
السالفه انسدت والعشائر صارت اجر طول وعرض
ناس اتكول هذا حگ واحمد دمه مهدور من البدايه حتى لو اخذو فصليات
واحد من الشيوخ گال
حتى لو ماخذين فصليات وماخذين فلوس يبقى الثار ويبقى ابنهم مهدور دمه وممنوع يرجع للمنطقه مدة 7سنوات
لان المايخذ ثاره يتعير من الناس
كل شخص راح يهينه يگله انت ساكت وذاك جتال اخوك يفتر كدام عينك
حتى اذا همه سكتو الناس الخبيثه راح تخلي حطب للنار تهيجها حتى ينوخذ الثار
ابوي حجالنه كلشي لان يوميه كعدات وناس رايحه وناس جايه
اخر شي واحد من الساده كالهم حرام انتو اخذتو بناتهم وانطوكم كاعهم مايصير اتممون القتل لازم تعفون عن ابنهم
لو ماماخذين نسوان وافلوس من البدايه وخاصمين السالفه بقتل الولد احسن
لان انتو هسه اخذتو الفصل واخذتو ثاركم ومايصير هذا الحجي الله مايرضه بي
ومادام اخذتو ثاركم اعتقو بناتهم خلهن يردن لهلهن
ابوي كايله بنتي طلگتها بس اريد يعتقون بنت اخوي
خل يطلگوها لان لو يصير دمها للرجاب مااردها اله
بيومها متعارك لواء ويه ابوي وصايره هوسه ولواء حالف مايطلگ
عشر ايام احنه لاليلنه ليل ولانهارنه نهار
مشاكل وعرك وطلايب وناس رايحه وناس جايه
اجي البيتنه ابوي يفرفح على سالفه الثار وعلى الشيوخ والعادات والتقاليد الماترحم الضعيف
اروح البيت عمي اموت الف موته من اشوفهم كانه كل واحد بيهم يمشي بدون روح لا ياكلون مثل البشر ولاينامون مثل البشر
اروحلهم اني اطبخ اصبلهم واحط الصينيه محد ياكل حتى امير يبجي يضل يضرب بيده بالكاع
يصيح مد مد لان مايكدر يحجي بس يعرف اسم اخو ينطق بس اخر حرفين
ابوي عرض قطعته للبيع وقطعة مرت عمي كذلك
وصار يدور على بيوت بالولايه كال نبعد عن المشاكل احسن
شنريد نسوي؟؟
بيوم كاعده بليل بغرفتي توني رجعت من عمامي ذبيت عباتي واتمددت بفراشي
اجتني رساله ع الماسنجر اصلا ماالزم موبايلي ملتهيه ويه زينب اهواي دازتلي رسائل ساره بس ماشفتهن
فتحت الرساله اتصلت بيها
ضلت تبجي اتكلي اذا جان قبل اكو امل ترجعين لخوي هسه بعد الصار من سابع المستحيلات ترجعون سوه
كتلها اخوج صفحه طويتها وشگگتها
منو يدري يمكن جان موجود من ابن عمه قتل ابن عمي
ساره،، وروح ابوي ماموجود وتعارك وياهم راد لواء يغير رأيه وهسه اثنينهم مايتحاجون
لتضلمي غصون تره خطيه ومو ذنبه اذا لواء اخذ بثار اخو
غصون،، انتو عشيره واحنه عشيره ثانيه
وبيناتنه دم وثارات
وانتي گلتيها اذا قبل اكو امل هسه انتهينه
جاي نحجي سمعت صوته يمها غمضت عيوني حيل
موبيدي بس اكو احساس بداخلي من اسمع صوته
مااعرف شنو يصير
اسمعه يگلها انطينياها احجي وياها
بسرعه نهيت المكالمه
وطفيت الجهاز
من ينشر اخذ سكرينات للنشر واحتفض بي مرات ارجع اقراهن
هلمره احتاجيت اقره صرت اقره وابجي
مو علي وانما على روحي
شنو ذنبي بعدني بدايه ال19ومطلگه؟؟
يرضاها الدين؟
الاسلام؟؟
العقل؟؟
اشفت من حياتي حتى اطلگ بهيج عمر؟؟
زينب،، اقسئ ايام مرت بينه هي ايام وفاة احمد
من الصبح لليل اواسي امي بمصيبتها
ومن الليل للصبح اواسي روحي على مصيبتي بغياب بنيتي
احط اهدومها اشم بيهن واگول الله يساعد گلبج يايمه
انه بنيتي عايشه وعد ابوها وغيابها دمرني
اشلون بحال امي الدفنته بيدها وبعد من سابع المستحيلات ترجع تشوفه
ع الاقل فطومه يجي يوم وربي يردها الحضني
تذكرت مقوله للامام عليه السلام
سألو ياامير المؤمنين ما اشد من الموت؟؟
قال لهم(فراق من نحبهم اشد من الموت)
وفعلا صدق امير المؤمنين عليه السلام
فراگ النحبهم صعب شگد تريد تواسي روحك ماتكدر كلشي فوگ طاقتك
مااذكر يوم نمت مثل البشر اذا انام دقايق كل شويه افز لو اشوف احمد جدامي من ينجتل لو اسمع صوت فاطمه تبجي اكعد مرعوبه
مرتين اتصلت بحسن مايجاوب اعرف يستحي مني
بسبب الصار
ردت بس اطمن على بنيتي بس ماجاوب
اسبوعين مرن على موت اخوي
كتله عمي خل ناخذ امي نزورها السيده شريفه عليها السلام
بلكت امي تبجي وترتاح بدل ماتفتر بالحوش
تصيح انه المضيعه ولدها انه الفاگده
عمي كال ميخالف بلكت ترتاح باجر من الصبح نروح
وفعلا من الليل حضرت عبايتها غسلتها وغسلت شيلتها
كتلها يمه الصبح ناخذج للسيده شريفه
ماحجت بس تباوعلي عيونها قطرة دمع مابيهن
ثاني يوم الساعه ب7لبستها ولبست حجابي وعباتي وطلعت
مريم ضلت يم امير وزينه
رحنه بس اني وعمي وامي ومرت عمي
طول الطريق امي صافنه تباوع تحسها ضايعه
وصلنه للعلويه
خلينه السياره بمكان ونزلنه نمشي
اول مادخلنه من الباب امي عبالك شايفه امها وجاي تشكيلها
من الباب صاحت
ام احمد،، اااام هااادي
زينب،، قشعر بدني من صوتها عافتنه ومشت سريع جدامنه
الوادم تباوعلنه
ام احمد،، ااام هاااادي جاايتج انه
وليدددي ياام هاااادي
لو تبرردين گلبي لوبجاهج عد ربج ياخذني وراااه
زينب،، امي دموعها نزلن عشره عشره
ردت اقترب منها عمتي لزمتني گالت عوفيها تبرد گلبها وفعلا تركتها تبجي براحتها كل النسوان تصيح الله يبرد گلبج
كل هذا البجي وامي ماسكتت تحسها تريد تبجي دموع مخزونات مال اسبوعين
عمي گال خلوها ترتاح اهنا مانطلع لمن هي تريدنه نرجع وفعلا تركناها نامت على صفحه راسها بحضني
اول مره اشوفها هيج هادئه بعد موت احمد بس النفس يصعد وينزل عبالك ماخذه مهدئ
رغم ضجة الناس والصوت العالي بس هي مسكنه وغافيه ماكعدت غير ويه صلاة الضهر
كالت اريد اتوضه وصلي ل احمد توه جان يمي
كزبر جلدي عمتي سالتها كالتلها وين جان يمج؟؟
ام احمد،، هسه جان كاعد يم راسي يگلي يمه لاتبجين اني يمكم جنت مامرتاح هسه ارتاحيت خليني انام برغد لاتبجين دموعج يقهرني
زينب،، باوعت لشباج العلويه بگلبي گلت دخيلج ياام هاادي صدك اذا كالو تنطين مرادج بالايد
امي جبناها منتهيه فد مره وهسه وكفت ويه الزوار تصلي ل احمد ولبوي
بعدها رجعنه للبيت امي صح تبجي بس الحمدالله احسن ماتضل دافنه حزنها وتالي تنجلط
هي عدها سكر خلصنه ايام الفاتحه تضرب انسولين لان سكرها كلش ارتفع
واكل ماكو وتاخذ حب سكر قبل جانت تاخذ نص حبايه مال سكر لان مره ارتفع عدها والدكتور كال خل تاخذ نص حتى يستقر
بس من مات احمد صار يعلگ كوه ينزل
مرت الايام وگلبي نار على فاطمه لازمه الموبايل بيدي كل شويه افز خاف واحد يتصل اريد بس اسمع صوتها تناغي احس گلبي بعد مايتحمل صار اكثر من شهر ماشايفتها
اتصلت بحسن اندعي كون يجاوب
ماصدكت من فتح خط
جاوبته ملهوفه ابجي وافتر بالغرفه
حسن،، اهدي زينب
زينب،، خيي بنيتي بنيتي حسن وينها؟؟
حسن،، هاي يمي والله لتخافين
اهلج اشلونهم؟؟
زينب،، كعدت ابجي كتله شتتوقع يكون لونهم بعد مااخوك نفذ كلامه واخذ بثاره؟؟
حسن،، ورسول الله مووياهم اني زينب وحتى ماادري تفاجئت بالهوسه وتعاركت اني وذياب ويه منهل ولواء
والله لوما فاطمه جان اخذت جوازي وسافرت
زينب،، امانة الله ورسوله بنيتي حسن اني مامنه لان انت يمها
حسن،، امني زينب اصلا حتئ من اطلع احطها بحضني بالسياره تفتر يالله تنام اتعودت حتى بليل افرها يالله تغفه
زينب،، ضحكت من بين دموعي كتله انطينياها اسمعها
حط الجهاز يمها يحاول ياخذ الممه منها تعيط بي
وهو يضحك وياها
كلبي ارتاح
حسن،، زينب شتحتاجين بس اتصلي مالي غرض بيهم ذوله الكفره انعل ابهاتهم من منهل الاثول وانت حاط ايدك
زينب،، مااريد بس سلامتك وبنيتي امانه
سالته منو يلبسها منو يوكلها؟؟
حسن،، زينب تره فاطمه بنت لواء مهما يكون مايقبل عليها وغصب على حنان تلبسها وتسويلها اكل
واصلا هي حتى كاروكها يمي اتعلمت عليها
لتخافين والله مابيها شي
زينب امنت من كلامه وارتاح گلبي
سديته ونمت
يوم يجر يوم والحياة مالها اي طعم
تجي غصون يمي وحده تحجي للثانيه مصايبها
شويه نذب من الحمل الموجود بصدورنه
غصون اتخلصت منهم من اطلگت بعد اني
مااصدك شوكت اتحرر منهم ويتركوني بحال سبيلي
بس خايفه ياخذون فاطمه للابد
بيوم الاربعين مال احمد رجعت كانه نفس اول يوم انقتل تعبت نفسيتنه كلش
امي وگعت وارتفع سكرها واني احس گلبي تعبان
امشي بدون وعي مالي خلگ الكلشي
هم رحنه للمقبره وكان قبر احمد مبني وعمي حاطله صوره امي شافتها لوتخبلت
لازمه الصوره وتصيح
ام احمد،، اكعد وليدددي
ماجيت اشوفن صورره جيييت اشوف طوولك الحلوو يممه
زينب،، كوه رجعناها للبيت لاخلت خدود ماملختهن لاخلت شعر مامعشته
اسبوع وره الاربعين امي متخربطه كل شويه عمي يجيب المضمد يقيس سكرها وضغطها وعلاجات كومه
اجن كم وحده من جاراتنه يشوفنها
من رادن يرحن طلعت وياهن اوصلهن للباب وحده منهن گالت
المره،، يايخاله جا اشلون ببنيتج تبقه يمهم؟؟
زينب،، الها الله خاله وذولاك هم اهلها
المره،، بلكت مرت ابوها تحن عليها وتعاملها مثل ماتعامل جهالها
امس سمعت بيها توها حامل
زينب،، احس الگاع افترت بيه صح اكرها واموت منه بس مااعرف الخبر خله غصه بداخلي
ماحجيت والنسوان راحن وصدمه من وره صدمه
خلتني اكره لواء كره العمه
طول عمري منضره وهو شايل سلاحه على اخوي مايروح من بالي
وره ثلاث اشهر تقريبا واني ماشايفه فاطمه وصارلها يمهم 6شهور احس روحي على ساعه اتخبل واشرد
من الصبح لليل تشوفني محتاره بمصيبة امي ومن يجي الليل احتار بااشتياقي لبنتي
مرات اتعجبت اشلون ام تگدر تتخلى عن اطفالها؟؟
اني وحده واخذت من حيلي حيل تعبني فراگها
المصبرني هدومها اشم بيهن كل شويه
ام سجاد شكد خابرتها يطلع مغلق ردت بلكت تحنن گلوبهم وتجيبها الي حتى لو يوم بالاسبوع ميخالف بس اريد اكحل عيني بشوفتها
حسن كم مره اتصل بي جوابه بسرعه احسه ضايج وبس يريد يروح مدري شبي حسيت اكو شي صاير
كتله حسن فاطمه خو مابيها شي عليك الله؟؟
حسن،، والله ماببها شي
يالله انه رايح
زينب،، هاي صار كم مره كلمتين ويروح اكو شي وحسن مايكدر يحجي
كلت المهم فطومه كلشي مابيها نارهم تاكل حطبهم
وره كم يوم كعدت من الصبح اني ومريم اتحزمنه احزام بعباياتنه
ونضفنه البيت طلعنه الغراض بالشمس
وغسلنه الفراش قبل لايجي الشته لان ع الابواب
من الساعه ب7الصبح للساعه 12الضهر قبل الصلاة ياالله خلصنه
كتلها مريم اني راح اكمل تعزيل الحوش وانتي فوتي سويلنه غده
مريم دخلت واني شريت الفراش وعزلت الهوسه
كملت ودخلت بااحزامي عبالك طالعه من الحرب هدومي مبلله
وكلي اتراب توني گعدت بالكاع وسمعت صوت موبايلي بيد زينه يرن
كتلها كومي انطينيا جابته واجت
اخذته منها وفتحنه شفت جايتني رساله ع الواتساب
باوعت رقم غريب
فتحت الرساله اعاين الها
بقيت صافنه واني اشوف الصوره جنسية فاطمه
بالوجه مكتوب فاطمه لواء منهل
دگات گلبي زادت فتحت الرساله الثانيه دازيلي الجها الثانيه من ضهر الجنسيه فتحت عيوني واحس كلشي بيه جمد من قريت اسم الام
حنان
احس حراره صعدت الراسي وصدري ضاگ
ماعدت اشوف بعيوني
مالگيت روحي غير شمرت الموبايل وطلعت اركض حافيه محزمه بعباتي البيت الشيخ
گلبي وروحي احسهن شاطن ويفرفحن موبس صوتي
وصلتلهم دفترت الباب دفعته بقوه ودخلت وگفت بنص حوشهم وصحت
لواااااااء
لوااااااء وللك للليش هييج ذبحتنيي لواااااء
على صوتي كلهم طلعو يركضون
منهل
ونذيره
ولواء
وحنان
وام لواء بعربانتها
واخرهم طلع حسن
كلهم واكفين بمكانهم بس حسن اجاني يركض
ولواء يم السياره مكتف ادي ومنتجي على ظهر السياره
ردت اتقدم عليهم احس نار شابه بروحي لزمني حسن
حسن،، كافي ززينب عوفيهم ذووله شيااطين
زينب،، التفتت الصوب لواء احجي وروحي تفرفح كتله للييش لييش هيييج
حررام علليك
بنيتتي هاااي بنتتي انييي مووبتهااا
حجه لواء بكل هدوء
لواء،، اذا هيج بنتج تهمج مارجعتيلهاا؟
زينب،، اررجعلهااا؟؟
ارجعلهاا بعد مااچتللت اخووي جداامي وهوو برريي
نذيره،، اننجبي ولج واطللعي برره اخووها بريئ
من كتل اخووي عاادي عدكم بس من اخذنه ثاارنه طلع اخوج برريئ مووو؟؟
زيينب، التفتت الحسن وناويه كلشي احجيله خل يحرگهم وهمه عدلين مثل ماحرگو گلبي على بنتي
گتله حسسن وروووح اخووي يااحسن احمدد جتتل اخووك لان فشرر عللينه
وقبلل لايمووت حجالنه حجاايه
اباوعلهم كلهم سكتو حسن يباوعلي
كتله اسأل امك واختك مننوو جان يطللب من اخووك الماات يدفع افلووس للشبااب حتى يشوهوون سمعة العلوويه؟؟
حسن جمد يباوعلي مصدوم
احس عقلي راح ينفجر جسمي ماعاد يشيلني غير گلبي الاحس على سرعه دگاته راح يسكت
طلعت غفران شايله فاطمه صحتت فطوومه
اجه عمي راد يضربني حسن صار جدامي دفع ابو
تحس حسن مصدوم من كلامي
منهل،، كاافي وللج فضحتينه وخززيتينه جداام الوادم
هسه اسحگ رااسج اهنااا وبنتتج بعمرج ماتشوفيها
زينب،، رفعت راسي لله عز وجل وصحت بصوت عالي
يااااللله
الللهم كككل مننن أذقني مرارة الظلم
اذقه ررربي مرارة العيشش
واجري عليه صنوووف العذاب في الدنيا والاخرة وووشتت شمله وفرق جمعه
وافطر قلبه على وووولده
وبلغه رررربي حرقة القلب والروح واجعله من الحائرين التائهين في الارض
واجمع على جسده جميع الاسقاااام
وضيق الرزق
والنفوور من العبااد
وافضحه رررربي بين الخلائق فضائح لا يقام لها الرأس عاجلا غير اجل
ياااللله
اللهم اضررب الظاللللمين بالظاالللمين يااااارب
اختل توازني احس گلبي انعصر ونفسي ظاگ
افترت الگاع بيه وطحت ماادري بروحي
يتتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-01-21, 05:37 PM   #58

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

طول ما هم يتمسكون بشباك فلان وشباك علتان ويدعوه وينسو يدعون الله راح تجيهم الويلات من كل حدر وصوب نسو ان الله الواحد المعبود مو البشر ومين هي زينب او علي او الحسين ار فاطمه او ابو حزامين وابوالخناجر حتى يدعون ويطلبون منهم العون والعون من الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كوفن احد اللهم اهديهم اصلح شانهم كله ناس مضللين يسمعون كلام ناقص ومشو عليه و من هم البشر مهما كانت منزلتهم من الاولياء او الصالحين اللي يساعدو البشر وهم بشر وغير ذلك امواااااات يا عالم اموااات حتى لا يجوز الصلاه عليهم او الصلاه لهم
تقبلي مروري يالغاليه بجد شي يقهر لانهم في جهل من دينهم كثير وهذا ما اوصلهم لما هم به تمسكو بحبل المخلوق ونسو الخالق اللهم فرج هم كل مهموم يا رب اهدهم سبيل الرشاد والبعد عن عباده العباد


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-01-21, 11:44 PM   #59

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة em esoos مشاهدة المشاركة
طول ما هم يتمسكون بشباك فلان وشباك علتان ويدعوه وينسو يدعون الله راح تجيهم الويلات من كل حدر وصوب نسو ان الله الواحد المعبود مو البشر ومين هي زينب او علي او الحسين ار فاطمه او ابو حزامين وابوالخناجر حتى يدعون ويطلبون منهم العون والعون من الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كوفن احد اللهم اهديهم اصلح شانهم كله ناس مضللين يسمعون كلام ناقص ومشو عليه و من هم البشر مهما كانت منزلتهم من الاولياء او الصالحين اللي يساعدو البشر وهم بشر وغير ذلك امواااااات يا عالم اموااات حتى لا يجوز الصلاه عليهم او الصلاه لهم
تقبلي مروري يالغاليه بجد شي يقهر لانهم في جهل من دينهم كثير وهذا ما اوصلهم لما هم به تمسكو بحبل المخلوق ونسو الخالق اللهم فرج هم كل مهموم يا رب اهدهم سبيل الرشاد والبعد عن عباده العباد

من جد كلامك وشيء يقهر لكن هذي عاداتهم تربوا عليها وعن جهل صدقوا بيها

لكن ندعوا لهم الله يهديهم لطريق الصواب ومعرفة إن كل اللي يدعونهم ماينفعونهم بشيء


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-01-21, 05:09 PM   #60

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#غششششش
ضحيه لمن لايرحم







فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.