آخر 10 مشاركات
لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          الزهــــــرة الســـــــوداء ( عدد خاص ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          مُقدرة لمصاص الدماء(8)للكاتبة:Bonnie Vanak(الجزء1من سلسلة القدماء)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-21, 02:04 PM   #1

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,006
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي حصاد 2020 لأفضل مستحضرات المكياج


لقد أصبحنا على قاب قوسين من نهاية عام 2020، ولا بد للمرأة أن تطلع على أفضل مستحضرات المكياج التي صدرت عن العلامات التجارية في هذا العام، والتي استطاعت أن تترك بصمة واضحة على وجه المرأة، وتستحق لقب الأفضل.





وفي هذا المقال، نرصد لك حصاد 2020 لأفضل مستحضرات المكياج.

MAC Studio Fix Soft Matte Foundation Stick





لقد صُمم كريم الأساس هذا من علامة ماك MAC، ليمنح المرأة تغطية طبيعية مشرقة تدوم لساعات طويلة، وهو يتميز بتركيبته السلسة القابلة للمزج التي تترك على البشرة لمسة نهائية غير لامعة، كما أنه لا يجفف البشرة ولا يستقر في الخطوط الدقيقة، وهذا ما جعله من بين أفضل مستحضرات المكياج في 2020.



Marc Jacobs Beauty Accomplice Concealer & Touch-Up Stick





يتميز هذا الكونسيلر من مارك جاكوب، بتركيبته الكريمية الناعمة التي تموه العيوب من دون أن تترك أي خطوط أو تكتلات، وهو يوفر تغطية متوسطة الى كاملة، مشرقة ومتوهجة بشكل طبيعي. وهو مناسب جداً للنساء اللواتي يعانين من الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين.


Becca Glow Silk Highlighter Drops




يوفر هذا الهايلايتر من علامة بيكا Becca، للبشرة توهجاً طبيعياً، من دون أن يثقلها، مما يضمن نتائج رائعة على البشرة. يكفي أن تضعي منه بضع قطرات على النقاط العالية من الوجه، أي عظام الوجنتين، الصدغين، وجسر الأنف.




Anastasia Beverly Hills Jackie Aina Palette






تحتوي هذه الباليت على مجموعة رائعة من ظلال العيون بألوان مكثفة، يبلغ عددها 14 ظلاً، ويمكن استخدامها لتنفيذ جميع أساليب مكياج العيون التي ترغبين فيها، وهي تعد إضافة قيّمة الى حقيبة مكياج المرأة، لا سيما تلك التي تضع المكياج بشكل يومي.



Make Up For Ever Artist Color Pencil





ينساب قلم تحديد الشفاه هذا على شفتيك بسهولة ليمنح شفتيك لوناً مثالياً يدوم طويلاً من دون أن يتحول الى خطوط دقيقة، فلا تحتاجين معه الى استخدام أي أحمر شفاه، فهو يغنيك عن الروج ويجعل الشفاه أكبر حجماً وأكثر بروزاً. كل ما عليك فعله هو تمرير القلم على شفتيك مرة واحدة لا أكثر، وإن رغبت في لمسة لامعة، ضعي طبقة من ملمع الشفاه فوقه.



Stila Magnum XXX Mascara





لقد استحقت هذه الماسكرا بجدارة أن تكون ضمن أفضل مستحضرات المكياج لعام 2020، فهي تمنح الرموش حجماً وطولاً ولا تتكتل إطلاقاً، وهي تأتي على شكل ساعة رملية لتلامس كافة الشعيرات وتجعلها طويلة وكثيفة مهما كانت قصيرة أو خفيفة.



منقول










زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:04 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.