آخر 10 مشاركات
أنثى من ضوء القمر **مميزة ** (( كاملة )) (الكاتـب : هالة القمر - )           »          رواية كيف أخفي أنك بت تسكنني والعين مبدية والقلب معترف (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          اتركي الماضي ميتاً- نوفيلا زائرة -لفاتنة الرومانسية :عبير محمدقائد *مكتملة& الروابط* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          لعبة القلوب (9) للكاتبة: Lisa Childs *كاملة* (الكاتـب : Moor Atia - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          571 - الحب والانتقام - سوزان ماكارتى - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رصاصة واحدة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : دنيازادة - )           »          14- الزواج الابيض - نيرينا هيليارد - ع.ق ( نسخه اصلية بتصوير جديد ) (الكاتـب : angel08 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree514Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-21, 11:14 AM   #151

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ?ھہ » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » ررمد is on a distinguished road
افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موضى و راكان مشاهدة المشاركة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 15 ( الأعضاء 4 والزوار 11)

‏موضى و راكان, ‏ررمد, ‏dandouna1993, ‏كن فيكون


:ts_012:


فى أنتظارك كاتبتنا المبدعة لختام روايتك المثيرة بشدة

اسعدني مرورك الجميل كجمالك

ما نحرم من طلتك يا عسل

تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-03-21, 11:48 AM   #152

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ?ھہ » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » ررمد is on a distinguished road
افتراضي


مقتطف الوداع


سعود بارتباك / مدري مدري انا طالع عزام كلمني ولا عطاني التفاصيل

ارتدي شماغه وغادر

،

النمر يقف وبهدوءً وهو كاتم قهره / على خشمي ما بقيتي ان يصير حتى لو بغيتي طلاقك والله ما عاد اضايقك ولا أجبرك على


القمرا تتنهد وبعيون مليانه دموع / أبى أرد للكويت تعبت من الغربة

،

تقدم يحاوطها بيداه لتدفعها هنادي وبصوتً غاضب /

ما اني ياهل تسفل فيني جدام اهلك وبالغرفة تتعذر وانا لما أقولك

أواصلها مو استاذن منك وانتظر ردك لا ابدا انا بس اعطيك خبر

،



وبصوتً متقطع تحاول نطق الشهادة / اشهد ان لا اله الا الله ولتردف بصوتً بطئ بردانه

لمني بردانه ، لتتلاشى قوته في الحال وتنزل دموعه لم يستطع تمثيل القوة أكثر ليرفعها بين يديه ويلمها بقوة لترتخي يداها وتهدأ من الرجفة لتصبح جثة بلا روح …

ظل محاوطها بيداه يتأمل ملامحها المرتخية وبشرتها الصافية ..

رفعها قليلا وبهمس / تسمعيني وش اقول ؟


،

الى الملتقى

صباح الخميس باذن الله

تحياتي




ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-21, 10:02 PM   #153

كن فيكون
 
الصورة الرمزية كن فيكون

? العضوٌ?ھہ » 113623
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,314
?  نُقآطِيْ » كن فيكون is on a distinguished road
افتراضي

أبدعتي حبيبتي ( قفلةةأليمممة )
عظم الله أجر أفكارنا , خيالنا صار يضرب أخماس بأسداس هههههه
بالأنتظار وكلنا ششوق " سلمتِ " .


كن فيكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-21, 08:03 AM   #154

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ?ھہ » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » ررمد is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كن فيكون مشاهدة المشاركة
أبدعتي حبيبتي ( قفلةةأليمممة )
عظم الله أجر أفكارنا , خيالنا صار يضرب أخماس بأسداس هههههه
بالأنتظار وكلنا ششوق " سلمتِ " .
مفروض الخيال عندكم واسع جدا ههههه عشان يمدى تتخيلون

اسعدن يجدا مرورك اللطيف

ما انحرم طلتك وتواجدك

تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-21, 09:58 AM   #155

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ?ھہ » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » ررمد is on a distinguished road
افتراضي

البارت الختامي المساء او بالكثير الصبح باذن الله

شاركوني تحليلكم ...

بالسناب

rraamad



ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-03-21, 10:20 PM   #156

هيدراانجياا
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هيدراانجياا

? العضوٌ?ھہ » 478636
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,297
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » هيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
?? ??? ~
;وكيف يا ربّ نخشىٰ ما نكابدهُ .. وفي حماك يضيء الفأل والأمل;
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ررمد مشاهدة المشاركة
مفروض الخيال عندكم واسع جدا ههههه عشان يمدى تتخيلون

اسعدن يجدا مرورك اللطيف

ما انحرم طلتك وتواجدك

تحياتي
هههههههههه بالنسبة لي خيالي واسع تخيلت إلين شبعت تخيلات ههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ررمد مشاهدة المشاركة
البارت الختامي المساء او بالكثير الصبح باذن الله

شاركوني تحليلكم ...

بالسناب

rraamad

بانتظارك ياقلبي
كان شاركتك لكن ما عندي سناب


هيدراانجياا متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-21, 12:28 AM   #157

موضى و راكان

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية موضى و راكان

? العضوٌ?ھہ » 314098
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 4,667
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » موضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond reputeموضى و راكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك max
?? ??? ~
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 24 ( الأعضاء 5 والزوار 19)
‏موضى و راكان, ‏jamilah, ‏امينه علي, ‏سميه الشهري, ‏آيال تومي


فى الإنتظار يا جميلة


موضى و راكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-21, 09:35 AM   #158

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ?ھہ » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » ررمد is on a distinguished road
افتراضي


يارب اجعلني ممن يمر كريما بلا ضرر طيب الذكر وطيب الأثر ولا تثقلني على أحد

اللهم امين



البارت واحد وعشرون

النهاية




( الوداع
فقد جمعنا الحب فمن يُفرّقُنَا؟
وأخذنا الموت فمن يُرجٍعُنا .)

،
،

ربًيِ…
عٌلَمًنِيِ کْيِفُـ لَآ تٌـبًکْنِيِ خِـيِبًهّـ
وٌ لَآ يِکْسِـرنِيِ خِـذِلَآنِ
وٌ لَآ يِرقُ قُلَبًيِ لَشُـئ لَآ يِسِـتٌـحًقُ
وٌ لَآ تٌـنِعٌدٍمً رآحًتٌـيِ لَآمًر مًنِ آمًوٌر آلَدٍنِيِآ
عٌلَمًنِيِ کْيِفُـ آکْوٌنِ بًکْ آقُوٌى


تغريد باستغراب / شفيك يا سعود
سعود يلتقط ملابسه من الشماعة وبقهر /
اختي مسويه حادث ولا عندي خبر
شهقت تغريد / هي طيبه
سعود بارتباك / مدري مدري انا طالع عزام كلمني
ولا عطاني التفاصيل
ارتدي شماغهُ وغادر تاركها بحيرتها

تغريد التقطت هاتفها للاتصال بعزام ...

،

النمر والقمرا

مشاعر الحُب التي سكنتها كانت أقوى من كُل الضيق الذي
مر عليها لتتجاوز تلك
المشاعر جميع العقبات .. مشاعر راحة مشاعر هادئه
وحُب عانق عيونهم مُنذ اول لقاء
نظرات حُب تعانقها من عيناه الآنx
استعدلت القمرا بخجل من نظراته المصوبة لها
انتبه النمرxللوضع وبصوتً مُحبx/xوش خاطرك فيه يا عيون النمر
القمرا وهي تناظر امامها / وما تردني ابدا
النمر يقف وبهدوءً وهو كاتم قهره / على خشمي ما
xبقيتي ان يصير حتى لو بغيتي طلاقك
والله ما عاد اضايقك ولا أجبرك على
القمرا تتنهد وبعيون مليانه دموع / أبى أرد للكويت تعبت من الغربة
النمر يهز راسها / حصل ابشري قومي بالسلامةx
ان شاء الله وأحجز لكx
وبصوتً ممتن ومُحب / الله لا يحرمني منك ويخليك لي
النمر بشك يصغر عيونه / احد قالxxلك شيء
لتمسح دموعها التي خانتها وانهمرت / قالوا كثير واوجعوني
النمر بهدوء / من ؟x
القمرا وهي تشهق / ما يحتاي تعرف
النمر وبغضب / والله ان تقولينx
القمرا بصوتً باكي / الحريم الى ياو لبيتكم في العزاء كانوا يقولون
اني شؤم ذبحتك مثل ما ذبحت جاسم من قبلx
وخالي ومهره حتى امي سفلوا فيني يوم قلت بروح ما قدر احضر
العزاء نفسيتي تعبت حيل عصبوا على وقطوا على كلام حيل
حيل عور قلبي خاصة الذيب الله يسامحه دخل بنيتي
وضربت على صدرها مقهورة منهم مقهورة بس ما قدر اتكلم
ما حد بيفهمني ابدا ، هنادي بس الوحيدةxالى اعرف انها تفهمني
بس ما قدر اكلمها ما ابيها تخسر بيتها عشاني
حضن النمر كفها بحنان / انا بوضح لهم الموضوع ولاتحاتين
انا معك لين اخر العمر
القمرا بنبرة انهيار / ابى الكويت تكفي تكفي الكويت
النمر وهو يضغط على كفها / قلت ابشري ولاقلت وفيتx
وبصوت مهزوز أردفت / ما تتخيل شكثر عاش فيني الحزن
من قالوا شهيد وزاد عليه المعزين واهلك بكلامهم الى مثل السم
النمر تحرك بهدوء لينحني ويضم رأسها الى صدره
أحزنهُ حالها ترتجف مرتبكة .. صوتها يختنق وكأنها تُحارب
وبهمس / هدئ انا معك وأنا سندك ومحزمك يا بنت محمد
ابتسمت بصدمة وهي تسمعه يناديها بكنيتها المحببة لها متجاهلً اسمها
الحقيقي القمرا خالد

كائد باحراج يدفع الباب وبصوتً متوتر / يا ولد اهلك يدرونx
انك حي والا لاx
النمر يعقدُ حواجبه / الذيب بس يدري وقال بيمهد لوضحى ولجدي
كائد بعجله / زين فز وحرك وضحي عند لفة المشفىx
النمر قبلَ جبين القمرا قُبلة عميقة / استودعتك الله
والي تبينه بيصير وبتفق مع كائد ما تشوفين شرx

،

وضحيx

يارب لا تفجعني فيها قسيت عليها ما فيه الكفاية ، خلف ذلك القلبx
حُباً عظيم فُقد مُنذ سنين لهذه الفتاة وها هي بعد هذه السنين
تحضرُ لتُعلن تسجيل حضورها في حياتي .. لا أُريد أن
يكسرها شيء أُريدها قويةً شامخة .. كما كانت لم أكن
الام التي من المفترض ان تكون
ساعوضها عن كل ما فات و اعتذر عن كلماتي الموجعةِ
في يوم العزاء .. فقط أُريد لها ان تعود لي أريد بناء جسراً
من الذكريات يربطني بها ممتداً لباقي العمر …
x
دخلت وضحى وعزام المشفى بخطوات سريعة
ليشاهدوا كائد يقف عند الباب
وضحي بصوتً باكي / تكفي كائد بنتي فيها شيء
كائد يبتسم / ابدا طيبه يسرك حالها يا ام الغالي
عزام باحراج / سلامتك يا عمي اسمح لي يوم مارديت
هز كائد راسه بتفهم ، دفعت وضحي الباب بلهفةً لتجدها
تقرأ بصوتً عذب القرآن رفعت عينيها بهدوء / صدق الله العظيم
لحظاتً سريعة من الصمت مرت لتأخذ القمرا نفسا عميق
وتحاول الوقوف ولكن سبقتها وضحي لتنحني لها وتقبلx
جبينها بحب وبصوتً باكي / بسم الله عليك يا قلب وضحيx
بغيت اموت يوم علمونيx
دفع الباب عزام ليتقدم لسرير القمرا وينحني ويقبل جبينها /x
سلامتك يا الغالية خطاك الشر
القمرا بفرح / الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم انا طيبه يسركم حالي
وضحى وهي تلمها بين يداها وبنبرة حزن / ودي أدخلك بين ضلوعي
ولا يوجعك شيء ولا يصيبك أذى
القمرا تبلع ريقها وبدون مقدمات / يمه انا بسافر للكويتx
ليعقد حواجبه عزام بغضب / خير وش عندك واساسا من قال لك
موافق تروحين بروحك
وضحي وهي تأشر بعيونها لعزام / ليه يومه احد فينا مضايقك
لهدرجة ماودك فينا
القمرا تهز راسها وبصوت باكي / احس بموت ودي اموت فيx
ديرتي ما ابى اموت وانا بغربة
ليهمس عزام بخوف / تموتين
تقدم ليضم كفوفها / بسم الله على
قلبك لا تقولين هالكلام واذا خاطرك تسافرين سافري وانا معك
القمرا تهز راسها لتنزل دموعها بصمت / تكفي عزام محتاجة اختلي بنفسي شوي خلني اروح يمكن ارد وانا نفسيتي متحسنةx

صد عزام لا يريد لها أنا ترىxدموعه قمة الوجع أن يرى شخصاً يُحبه يتالم بصورةً موجعة ولا يستطيع تقديم له المساعدة غصَ بكمية الوجع الذي تمرد وسكن جسدهُ عندما شاهد حالة أخته المحزنةً للعين ليخرج خارجاً ويطلق العنان لعينيه لتبكي براحة بدون ضغوط ليفاجأxxبصوتxكائد
الذي يجلس بانهاكx / شفيك تبكي
عزام بنبرة حزن / مدري بس تهذري بالموت واجد
كائد بتافف / خل تسافر تتغير نفسيتها ان شاء الله
عزام بغضب / تدري وموافقها
كائد بهدوء / ما كنت موافق بس دام النمر بيكون معها وافقت
عزام باستغراب / بس هي ما جابت طاري النمر
كائد وهو يضغط على جبينه بسبب الصداع / ما تدري مفاجأة ورجاء لا تقول لها خلها تجي على ما هي عليه

،

الذيبx

وانا بالصاله رن جوالي برقم غريب طلعت ورديت عليه وانصدمت صوت النمر
النمر بلهفه / يا عم اخبارك
الذيب بروع / النمر انت حي ما مت
النمر باستغراب / ليش من قال اني مت ؟
الذيب يضع يده على جبينه / توقعنا انكxمت انت وسلطان وسوينا عزائكم
النمر يبتسم / لا الحمدالله طيب يسرك الحال

الذيب بتوتر / اسمعني يا ولد لا تجي لين امهد لوضحى وابي لا يشوفونكم
كذا قدامهم عادي يطيحون بسكته
النمر بغضب / بسم الله عليهم وش ذا الفال

أغلقتُ الخط وتوجهت لغرفه لاجد هنادي تعتصم على الكنبة
وتبكي بصمت وباستغراب / شفيك يا بنت
هنادي بغضب وبصوتً باكي / ما يحق لك تكلمني جذي جدام اهلك
وتهدد وتقلل قدري جدامهم
تكتف الذيب / وبعدين وش المطلوب مني
هنادي وهي تاشر بيدها صوبه / القمرا ما بقطعها أبدا لو تحط ريل
بالسماء وريل بالارض رضيت اهلا وسهلا ما رضيت الله يسعدك
بغيري انا لي كياني واستقلاليتي ما تيي تتحكم فيني بهالشكلx
المهين
تنهد الذيب وزفر بضيق / اسف وحقك علي وابشري باللي تبين
ودك توصلينها ما عندي مانع ابدا
تقدم يحاوطها بيداه لتدفع هنادي يداه بغضب وبصوت مقهور/ ما اني ياهل تسفل فيني جدام اهلك وبالغرفة تتعذر وانا لما أقولكx
أواصلها مو استاذن منك وانتظر ردك لا ابدا انا بس اعطيك خبر

وتركته وخرجت من الغرفة

تمددتُ على الكنبة لاسمع صوت صراخ وضحي وعندما توجهت للطابق الارضيx
اخبرتني ان ابنتها تعرضت إلى حادث …

،

كائد

استغربت هدوء النمر وأكثر ما زاد حيرتي موافقته انها تسافر بروحها
لا الموضوع فيه شيء لازم اعرف وش يفكر فيه ويخطط هذي بنت لازم
احد معها اخاف احد يتعرض لهاxأوxيصيبها مكروه
التقط هاتفه واتصل للنمر/ اخبارك بوسطام
النمر بهدوء / طيب يسرك فيك شيء
كائد بحزم / انا مستغرب ليش وافقت القمرا تسافر ؟
النمر يضحك وبصوت عالي / اسمعني نفداك هي بتسافر وانا بكون
هناك عندها لا تحاتيها بس طبعا هي ما عندها علم بفاجئهاx
كائد يزفر / زين طمنتني لان قلبي مشغول عليها
النمر يبتسم / بس انت ادعي لي انتظر الذيب بس يمهد لي الطريق
ما ابغى ادخل كذا وافجعهم فينيx

كائد / أي بلاه تحمل يا ولد
،

سعود

وصلت للمشفى بموت قهر اختي تتعرض لحادث وانا اخر من يعلم
دخلت وباروقة المشفى شفت كائد جالس قبال احد الغرف وواضح
عليه التعب والفه الي تحاوط كتفه ويده
وبصوت مرتبك / خطاك الشر يا بومحمد
كائد يفز واقف / مرحبا ومسهلا بالغالي حيا الله الزول
سعود يزم شفايفه / وينها يا كائد وينها
كائد يحط يده على كتف سعود / تعوذ من الشيطان يا ولد
طيبه يسرك حالها بس تعب بسيط وبتطلع
دفع سعود الباب ليشاهد القمرا اخذ نفسا عميق
وبصوت مختنق / بسم الله عليك من ابسط الاوجاع
يا عيون سعود …

،

القصر
x
هدوء يعم الجميع لا أحد يتكلم ..
وبصوت هادئ الذيب / يووبه
الجد / لبيك
الذيب وهو يرتشف القهوة / قاعد اتخيل انا النمر حي مادري وش بسوي
الجد وهو يهز راسه وينعي وبصوت مهزوز /
إِنما الموتُ مُنْتهى كُلِّ حي
xلم يصيبْ مالكٌ من الملكِ خُلْداx
سنةُ اللّهِ في العبادِ وأمرَx
ناطقٌ عن بقايهِ لن يردا



وضحي بشك / عندك علم قوله يا الذيب لا تلف وتدور
تنهد الذيب وبصوت هادئ / النمر حي ما مات
وضحي بصوت باكي تقف / وينه وينه تكفي وينه
الذيب بصوت عالي وسط صدمة الجميع
حياك ادخل اطلع يا ولدx
ليقف فهد المصدوم ويستدير ليرى أخاه يتقدم بخطواتً واسعه لهم ..
ليستعجل خطواته فهد له ويحاوطه بيداه وبصوتً باكي / اه اه بس
الف حمد وشكر انك حي ياربي لك الحمد بغيت اموت يوم قالوا
انك مت يا عزوتي ، لتفقد مهره وعيها من هول الصدمة …

،

الشيم

كلمت عزام أروح آزور أختي وخذاني لها الدنيا مو سايعتني من الفرح
اختي حبيبتي رجعت لنا وأخي الغالي طلع حي ولله الحمد
جدا جدا سعيدة وصلت للمشفى دقيت الباب بهدوء
القمرا بصوت مبحوح / من
الشيم بصوت مرح / انا جيييييت
ابتسمت القمرا / اجمل من زارني لبى العين حياج

،
أقام الجد ولئمة عشاء على شرف سلامة النمر وسلطان
بعد أيام معدودة خرجت القمرا من المشفى واتجهت
للقصر قبل الذهاب الى المطار
،

القمرا في القصر

انحنت وقبلت رأس جدها / استودعتك الله يا يدي
لتتقدم لها الشيم وتحضنها وبهمس / لا تاخرين علينا
فيه حسابات كثيرة بنصفيها
ضحكت القمرا وهي تعرف مقصد الكلام / ابشري
تقدمت لخالها الذيب وبصوت مبحوح / استودعتك الله خالي
الذيب ابتسم وقبل راسها / الله يحفظك وتردين بالسلامة ان شاء الله
ودعت هنادي ومهره وتغريد ،،
تقدمت الى امها وسحبت يدها وقبلتها قبلة عميقه
وكانها تودعها / رضاك يمه مطلبي
وضحي بعبرة / راضيه عليكِ دنيا واخرة يا قلب وضحي
خرجت الى السيارة لتنحني وتصعد بجانب غيث
غيث بحب / فديت الى نورت سيارتي يا الله بدلعك
اهداءات لين نوصل المطار

،

في المطارx

القمرا تقبل راس عمها / الله يسعدك ويسخر لك زوجتك وولدك ويفرحني
فيك اكثر واكثر
كائد تقدم ولمها بقوة / بشتاق لك حيل يا اغلى من خلق ربي
سعود بنبرة حزن / ما وصيلك على نفسك واذا بغيتي شيء كلميني
عزام بضحك / وين خلاص انا اخوها الأصلي
غيث يطلع لسانه / سحبي عليهم ماحد على جوك الخبل غيريx
ضحك الجميع في وسط الخوف الذي اجتاح قلب القمرا المتعب لم يأتي النمر ليودعها حتى عندما ذهبت الى القصر لوداع جدها وأمها واختها والباقين لم تجده هناك كانت تود رؤيته وبشغف كبير لا تعلم
لماذا يجتاحها احساس كبير انها مغادرة هذه الحياة ودعتهم وغادرت الطائرة
اسندت راسها تنهدت بتعب وقالت بصوت هادئ
(اللهم لا تقبض روحي إلا وأنت راضٍ عني، اللهم إن كنت أنا القادمة
xفأحسن خاتمتي واغفر لي وسخر لي من يدعو لي بعد مماتي واجعل سيرتي حسنة ) x

وصلت القمرا للكويت

لتصل عند باب المنزل

الاماكن كلها مشتاقة لك
كل شي حولي يذكرني بشيx
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي اه من تطري علي


دخلت بخطواتً مهزوزه تتبعُها العاملة التي أرسلها لها باسل فتحت انوار
المنزل لتبدأ شلالات الذكريات بالانهمار أمامها جميع الأماكن وجميع زوايا
المنزل تشهدُ ذكرياتً سعيدة لم يكن يشوبها حزنً ولم تتخيل يوما
ان تعيش وحيدةً بدون أب وأم لتدخل غرفة والداها وتجد
آخر ما كان يلبس محمد معلق على الشماعة لتلتقطهx
وبصوت باكي / اه اه يا محمد وينك تشوفني ذبلت يبه ذبلت بعدك
انكسرت يبه اه اه كل طارئ انت فيه يتعبني شوقي لك كبير كبيرx
انت ومزنتك وينكم وينكمx

وبوسطxأحزانها لم تشعر الا بشخص يحاوطها بيداها وبصوت هادئ /x
بسم الله عليك من الحزن جعله فيني ولا فيكx
لتتصلب قمرا وتبلع ريقها / نمر
النمر يبتسم وهو ما زال يحتضنها / عيونه انتِ
استدارت لتراه وبصوت باكي / شلون باقي ايامي ومحمد ومزنه ماحد
النمر بهدوء / فيه وضحي نسيتها والاهم انا
مسحت دموعها بهدوء / متى ييت ؟
النمر يبتسم / طيارة الفجر
اسندها يوقفها وبصوت حنون / يالله قومي خذي دش سريع وتعالى
ناكل شيء
ابتسم القمرا / وانت وين ساكن
ليرفع حاجبه باستنكار / وين يعني اكيد هنا معك ويغمز لهاx
باحراج / عن اذنك وتوجهت لغرفتهاx
بدلت ولبست فستان ناعم ابيض بأكمام طويلة يصل لمنتصفx
الساق ورفعت شعرها بشكل فوضوي لفوق ونزلت بشكل هادئ
وبصوت مبحوح / نمرx
النمر المشغول بالجوال وأول ما شافهاxارتختxملامحه وكأنه لأولxمرة يشاهدهاx/ عيونه
القمرا تبتسم / تشرب لاتيه اسوي لك معاي
النمر يغمز لها / بلاك كوفي اذا ممكنx
القمرا تاشر على عيونها / ابشرx
تفضل / النمر / تسلم يدكx
وأردف / شرايك نطلع نتمشى نتغدا برا ونتعشى برا يعني بالعربي
ابغي اتمشي بالكويت وابغيك انتي الدليل السياحي
لتضحك ضحكة جميلة / ابشر افا عليك داعوس داعوس بيت بيت اوريك
بعد اشرايك فيني
ليسحبهاxويحضنها وبهدوء / اكيد ما يبيxلها رائ

مساء

القمرا بتوتر / رتبت لك غرفة ابويx
النمر يفز واقف / مشكورة بس من قال بنام بغرفة ابيك
القمرا بارتباك / ما فهمت بتروح تنام برا
ليتقدم لها وينحني ويحملها وبهدوء / معك يالغالية بنام بغرفتك
ليتقدم نحو الدرج والقمرا بصوت خائف / تكفى نزلني لا اطيح

النمر يضحك / ما تطيحين وزوجك نمرx


يتبع


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-21, 09:46 AM   #159

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ?ھہ » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » ررمد is on a distinguished road
افتراضي


صباح اليوم التالي

فتحت عيناها بهدوء وكأن ما حدث بالأمس حلم لتلتفت بجانبها وتشاهده
يغط في النوم … تسحبت بهدوء التقطت ملابسها وتوجهت للحمام
.. في هذه الاثناء فتح النمر عيونه بهدوء ما كان نايم بس
ماحب يحرجها خاصةً أنه تمم زواجه
التقط هاتفه واتصل لعمة وضحي

…….
في القصر

على مائدة الإفطار رن هاتف وضحي التقطته وابتسمت / لبيك انا
،، كلنا بخير فديتك اخبارك انت ،، صدق والله مبروك الله يرزقكم
بالذرية الصالحة ويوفقكم ،، بعد اسبوع بتردون ،، ابشر مثل ما تبي
يعني بعزم على الاقل كل الى حولنا ابشر نفداك …

الجد باستغراب / وش العلم
وضحي بفرح / تمم النمر زواجه على القمرا
وأردفت / ويبغي يسوي حفلة استقبال نهاية الاسبوع اول ما يرجعون
يا الله بسوي حفلة عالمية ان شاء الله
عزام بهدوء مخيف / كان انتظر وسوا الحفلة وعقب تمم زواجه
الجد / سكروا الموضوع مرءته على سنة الله ورسوله وبنسوى
حفلة تليق في بنت وضحي وولد سطام اغلى اثنين
لترد الشيم / خير جدي وانا
الجد / كلكم غالين بس النمر غير راح عمره وهو بين الشغل
وبين البيت والشغل الخاص تارك حياته الخاصة وجاء
الوقت الى نفرح له كلنا
الشيم بتاكيد / اكيد النمر هو أبينا كلنا

………

في الكويت الحبيبة


النمر بتأفف / يا الله يا بنت خلصي ساعة عشان تجهزين
القمرا تلوي فمها / اشفيك معصب جذي
النمر يتحلطم / الفيلم بـ يبدأ وحضرتك تتعدلين وتلبسين رفع حاجبه باستنكار
ثم أردف / ضروري تلبسي قفازات لارجعناxة
القمرا تتخصر / وليش ان شاء الله
وبكلمتين ذوبها / املاكي وما احب احد يناظرها
ابتسمت القمرا بخجل / يا الله يا لله لا ينط لك عرج عشان الفيلم
يغز لها لنمر هونت خلينا نقعد
القمرا تاشر بيدها برعب / لا لا يالله تكفي عندي مئة شيء وشيء بسويه
ليقلدها النمر وهو يضحك / لا لا
،

صباح اليوم الأخير لهم في الكويت


ترتدي جلال الصلاة الابيض وتمسك المصحف وتقرأ بصوت عذاب
( بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3))

لتفتح عيناها بهدوء وهي تتنفس بشكل سريع وبصوت هادئ / خير
ياربي خير
اعتدلت بجلستها لترى النمر يغط بالنوم
التقطت روبها الخاص وارتدته ،، وبسرعة البرق نزلت للصالة
التقطت الهاتف المنزلي وبدأت بالبحث عن أرقام مفسرين
لتجد أحد المفسرين
القمرا بصوت هادئ / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المفسر / وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
القمرا / بستفسر عن حلم صار لصديقتي
المفسر / تفضلي
القمرا بخوف / تحلم انها تلبس جلال ابيض وتقراء سورة النصر
المفسر / صديقتك هي القارئه أو شخص أخر
القمرا تبلع ريقها / هي الى تقراء
المفسر / اقترب أجلها والعلم عند الله لأن سورة النصر هي آخر سورة
بالقرآن وهي الختام والتفسير هي اقتراب وفاة الشخص القارئ في
الحلم
أغلقت الخط بيدين ترتجف بخوف / يا رب لا تأخذ روحي الا وانت راضي عني
يارب ..


،،،،،،

الجد صالح

مريم / صباح الخير جدي اشحالك طيب
الجد / طول ما انتِ بخير انا بخير
ثواني يأتي نايف / يا سلام الكلام الحلو لها وانا طاف
الجد يضحك / بنت الغالي لازم تكون غير طمنيني شلونه معك
مريم بخجل / والله نايف ما مثله يوبه ما منه قصور
نايف يبتسم / وتكمل دراستها وبساعدها ابغيها احسن
وحده بهالدنيا كلها
الجد اتسعت ابتسامته وبنبرة فرح / ابشركم عرس النمر نهاية
الأسبوع
نايف / صدق اربك صادق يوبه وارب العروس القمرا
الجد / ايه ابشرك القمرا العروس
مريم تنهدت بفرح / الحمدالله ربي يتمم فرحهم ان شاء الله


،

لندن


عامر بقهر لاحد المساعدين / اموت واعرف من بلغ علينا مفروض بعد
الكمين ماحد يعرف موعد العملية بدأ الفار يلعب في عبئ
المساعد / بوس بقولك سمعت نواف من كم يوم يكلم واحد ويطلب منه
ينفذ العملية مقابل مبلغ مادي
صغر عامر عيونه بشك / ويله لو طلع هو الجاسوس والله لا يتمنى
الموت ولا يشوفه

نواف

نواف / اسمعني تنفذ ويجيني خبرها انها ماتت المبلغ يتحول على
طول في حسابك
xالطرف الآخر / انا عرفت انها راجعه اليوم باستاجر سيارة ليموزين
ببطاقة مضروبه وبستقبلها بقول هدية من اختك واول ما تجيني
الفرصة على طول بصفيها
نواف بهمس/ ما ابغي احد يحس بالموضوع خاصة عامر ابغيه كذا
على عماه لا يعرف علومي ولا يدري وش اسوي من ورائه

ليدخل عامر على اخر كلام نواف بصدمة وصوت غاضب /
انت الي تخون انت الجاسوس
نواف بخوف / لا فهمتني غلط
بسرعة المساعدين مسكوا نواف وبصوت غاضب / ضبطوه
وادبوه وإذا تأدب صفوه
نواف بصوت عالي / والله ما خنتك انا اقصد بنت محمد
ليتلقي لكمة قوية على وجه من أحد المساعدين ..

……



الكويت


يالله يا بنت خلصتي
القمرا تقف بمنتصف منزلهم وبصوت هادئ /

اليوم أقول الوداع لكل جزء فيك ضمني بتفاصيل كثيرة جدرانك
تحفك الاثاث كل شيء فيك الوداع .. ليبدأ الضجيج بداخلي يزداد
صوت محمد ومزنه ضحكنا سوالفنا اليوم أودع جزء كبير
من حياتي ومن ذكرياتي الوداع للمكان اللي ضمني معكم

،
توجهت إلى النمر / يالله جاهزه
النمر يتكتف / لا صدق كان بعد شوي قعدتي تو الناس يا شيخة
لينتبه للدموع التي تنزل من عيون القمرا وبصوت خائف /
بسم الله عليك فيك شيء
القمرا تبكي / اليوم أودع جزء مني ، هنا كانت حياتي كلها
النمر يسحبها له / ان شاء الله نبني ذكريات حلوه في بيتنا
ليردف بعصبية كاذبة / وخير موقفتني ساعة تودعين بيت ؟
لترفع حاجبها باستغراب / هوووو اشفيك جذي قبيت بويهي
النمر بضحك / أحب السرعة بكل شيء فهمتي يا عمري
القمرا تهز راسها باسف لا يمكن يغير اسلوبه ابدا
النمر يمشي وراءها / تعالي عندك اعتراض من اللحين قولي
ليسحبها فجاه خلفه / وقفي هنا باسل برا وغطي عيونك يا حلوة
القمرا / ان شاء الله ابشر

باسل يبتسم / مرحبا شلون بوسطام ان شاء الله طيب
النمر / طيب نفداك انت اشحالك طيب
باسل / يسرك الحال ليردف / قمرا شلون يا الغالية
القمرا بهمس / طيبه الحمدلله
بعد ما تكلم مع باسل سحبها من يدها وبصوت عالي /
استودعناكم الله
ركب السيارة وبصوت هادئ / خفتxلا تقولين له فديتك كان
ذبحتك
القمرا بتافف / باسل تري تربيت معه
النمر بحزم / هذا قبل تربيتي اللحين انتِ لي انا وبس الا بقولك
طول الليل وانا افكر
القمرا باستغراب / بشنو ؟

النمر يبتسم / اول ولد بسميه ان شاء الله سطام خالصين بس
اذا بنت اشرايك بوضحى
القمرا بقهر / خير سطام بسميه محمد
النمرxاتسعت عيناه من عصبيتها / تبطين والله انا يدعوني بوسطام واروح اسمي محمد
بعدين الثاني لك ان شاء الله
القمرا تتكتف بغضب حقيقي / انا اللي بتعب وبحمل وحضرتك تسمي
جاهز مجهز
النمر يضغط على كفها / خير خير يارب توام عشان ما نتضارب
القمرا بقهر / غير محمد والله ما اسمي
النمر يضحك / عادي حلفي وصومي ثلاث ايام اكيد راح تحتاجين رجيم
عشان تضعفين عقب الحمل
لتضربه بنعومة على كتوفه / هين اوريك

…..

وصلوا للمطار حصلوا لافتة باسم القمرا


النمر باستغراب / طالبة سيارة
القمرا تهز راسها / لا انت قلت لا تعلمين احد بفاجأهم بدخولنا
تقدم النمر للسائق / أنت هنا للقمرا
السايق / القمرا محمد ، سستر حجز لها
القمرا ترفع كتوفها / مادري بس شكلهم بدل ما نفاجئهم فاجونا
النمر يمسك يدها / ما نبيها حياك بناخذ أجره من برا
القمرا بتعب / تكفي دام محجوزة خلنا ناخذها اشحقه نحوس وندور

،

وصلوا للقصرx


نزل النمر وبهدوء / يا الله يا قلبي
القمرا بارتباك / عادي تنزل قبلي تمهد لي الطريق وايد مستحيه
مدري حيل منحرجه منهم
النمر بخبث / هذا كله عشان صرتي زوجتي
القمرا بهدوء / بليز وايد مستحية شوف من داخل وبنزل بعدك

السائق الذي كان متوتر ينتظر اللحظة المناسبة
لتصفية القمرا ابتسم ابتسامة خبيثة
عندما سمعها ترفض النزول معه ..
النمر / ابشري اللحين بسبقك دقائق بس يا عيونه

نزل النمر وعيون القمرا تتبعه ،
لتسمع صوت مخيف / يا الله انزلي يا بنت محمد وتشهدي
القمرا تبلع ريقها / من انت وش تبي ؟
السائق بارتباك / نزلي بسرعة
نزلت القمرا بخوف ليصوب المسدس ناحيتها ويطلق رصاصة قاتلة لها
ويهرب تاركها غارقة بدمائها وبصوت الصراخ الذي اهتز له القصر ...

ليدخل القصر غيث بسيارته ويتفاجئ بشخص يصوب المسدس ويهرب
لتقع الفتاة غارقة بدمائها وتنتفض وكأنها تصارع الموت ..
ترجل مسرعا من سيارته ليقع على ركبتيه من الخوف ويصرخ / قمررررراا

،
دخل النمر وبصوت جهوري / مساءكم الله بالخير ، لتقف وضحي
مساء الزين حبيبي وين قمرا
وما هي الا ثواني الا ليسمعوا صوت إطلاق نار يتبعها صوت صرخة
مدوية ، وقعت الشيم على الارض وصرخت / قمرااااا
بسرعة البرق خرج النمر والجميع يتبعه ليشاهد القمرا مرمية على الأرض وغيث يجلس بالقرب منها يبكي ويصرخ باسمها

انحنى النمر واسند راسها وبصوت باكي / بسرررعه الإسعاف
رفعها وحضنها وهو يهزها وبصوت باكي / تكفين تماسكي تكفين ما لي حياة بعدك …
لتنحنى وضحي وتقترب من ابنتها وهي بحضن النمر لترفع القمرا عيناها
وهي تنتفض وبصوت متقطع متالم / سامحيني على كل شيء
وضحي بانهيار / ماكانت لي ماكانت لي من البداية لا تهنيت بطفولتها
ولا شبابها ما كانت لي ما كانت وانهارت بالكباء
الشيم تبكي وبصوت عالي / بتموت بتموت

الجميع في حالة صدمها اسرعت هنادي واقتربت منها وامسكت يدها ورفعت
عيناها للذيب تستنجد به فهي تنازع خروج الروح
وبصوت منهار باكي /
ذييييب افزع يا الذيب

بدأت تهتز وترتجف وهي تنازع خروج الروح

النمر بقلب خائف من الفقد / تكفون وين الاسعاف يضمها بقوة ويهتز
معها وكأنه يشاركها انتزاع الروح

شد الذيب على نفسه
ودفع النمر جانباً ليسند رأسها بعد أن رآها تنازع خروج الروح
وبصوتً مؤمن وهادئ وهو بداخله لا يعلم من
أين أتى بكل هذه القوة / تشهدي رددت خلفه الشهادة ببطء وبشكل متقطع
القمرا بصوت متقطع / اشهد ان لا اله الا الله لتتكلم بصوت بطئ بردانه
خالي لمني ، لتتلاشى قوته في الحالة ويرفعها بين يديه ويضمها بقوة لترتخي
يداها وتهدأ وتصبح جثة هامدة …
أبعدت يداه وضحي / قمرا يوومه وهي تضرب على وجها قومي يومه
انتِ قلتِ باقي عمرك لي قومي يومه لا تعذبيني اكثر قومي فديتك
غمض عيونه النمر حس قلبه بيطلع من بين صدره و بصرخة عالية /
قمررررا
ليسقط خلفهم الجد وبصوت باكي / ليتها ما رجعت لنا اه يا بنتي
ابعدهم النمر ليرفعها وصوت الاسعاف الذي وصل وأجهش بالبكاء يبكي جثة غادرتها الروح يريد أن تعود من جديد أحلام خططوا لها يريد أن يحققوها سوا
لا تموتين باقي الحلم ما بدينها لا تنهينه تكفين قومي باقي باقي قومي
وين وعدك قومي
لينحني الذيب وبصوت باكي / النمر انت مؤمن ماتت
النمر يبكي بصوت مسموع وهو يحتضنها/ وانا من يعوضني فقدها واجهش بالبكاء كالطفل
الذيب بقلب منهك / الله يعوضك قوم
وبصوت باكي / شلون انساك شلون يا اول من حبيت

الشيم على عتبة الدرج الخارجي تسمح دموعها وتبكي بحرقة
تتساقط دموعها بشكل متتالي ها هي تقبع جثة هامدة تركتهم لم
تقضي معها ما يكفي من الوقت ، وهي الى فرحت بعودتها ورسمت
مواقف وأشياء كثيرة ناوية تسويها معها …

تقدم عزام الذي انهار بالبكاء ليشد على والدته وبصوت باكي / عظم الله اجرك قومي يومه
ماكانت لك من البداية ، صد يمسح دموعه لا يجب ان تراه والدته
منهار 

،

بعدم تصديق يقف كائد وهو يبكي بشدة بجانب سعود الذي يغطي الشماغ وجه بجانب عزام الذي يبكي بصوت مسموع ، والنمر الذي ما زال تحت
تأثير الصدمة وعينيه التي تنبض باللون الأحمر وكان الدم تكتل بها من كثر البكاء ..
حملوها و وضعوها بالقبر، لينهار النمر باكيا وهو يضع يده على قبر القمرا لا يُسمع منه سواء الانين الموجع ...

ورجعت وحدي في الطريق

اليأس فوق مقاعد الأحزان

يدعوني إلى اللحن الحزين

وذهبت أنت وعشت وحدي

كالسجين

هذي سنين العمر ضاعت

وانتهى حلم السنين


أما وضحي اعتكفت بغرفتها تبكي تارة وتارة اخرى تدعى لها بقلب متعب ،، لم تهنئ بابنتها ولم تربطها بها أي
ذكريات لم تكن معها منذ طفولتها حرمت منها وعندما وجدتها كان الموت أسرع في خطفها ،،،

رددت بصوت مؤمن ( اللهم لا اعتراض )
لم تجف عيناي وضحي من البكاء حتى اصابها العمىxولم تحزن ولم تعترض بل كان راضيه ومومنه بان كل ما هو مكتوب
خيرة بإذن الله ...

،


مرت الايام والشهور متتالية ….

بعد خمس سنوات


الجد بهدوء / الذيب وين وضحي
الذيب يلوي فمه / خذاها النمر مع العوبه
الجد باستغراب / من تقصد القمرا ؟
الذيب بغضب / ايه بس والله فيها
خلها بس ترجع اوريها شغلها بس باتصل لنمر يردها
اللحين بادبها يبي لها تربيه من جديد
الجد يضحك / لا تقربها تزعل وضحي والنمر وخاصة وضحي
كفاية الى صار فيها
الذيب بعدم اهتمام / عشان وضحي عجل خل يتزوج ويجيب القمرا ويدلعها بس
بدلعه ذا خربها والله على ، ذكرتني بكلمه



،

يقف بجانبها متألم ، فقدت بصرها ليكون هو عيناها التي ترى بها الكون ، تقدم ليجلس على الكرسي المقابل للشاطئ ، بكت عيونها العمياء التاعبه ، بينما هو الأخر ذرف الدموع بصمتً ، ما زال الحزن يغزوها بكت حتى فقدت نعمة النظر ، أسندت رأسها على كتفه كطفلة صغيرة ثم أردفت وقالت /

يـ اللي خذاك الموت : ليتك هنا شوي
اشتقت لك بالحيل ، وش في يديني ؟
'
ماني بـ ميّت .. بسّ مـا كنّني .. حي
ليتك تعٓرف .. اش كثر .. بكّيت عيني
'
ما يوجعك : موتك .. ولا يحزنك : شي
كلّ " الوجع ، والحزن " .. والله فيني


ابتسم النمر وهو ينادي / القمرا القمرا تعالي يا الله
وضحي بفرح وان كانت لا تبصر / فديتها
النمر يكشر بوجه القمرا / انتي كخه
وضحي تضحك / متى بتعرس ؟
ابتسم النمر / بنتظر القمرا بنت عمي تكبر وباخذها
لتضحك وضحي / قدك شايب يا ولدي توكل على ربك
قدك بنص عمرك بخطب لك ابغي اشوف ذريتك ولو اني
ما اشوف بس يكفي اعرف انك استقريت

تنهد النمر وبهدوء / يجب الله الخير

ليرن هاتفه باسم الذيب ويلتقطه ليبعد السماعة بسبب صراخ
الذيب وبصوت متافف / زين زين خلاص بشوفها اللحين اغلق الخط
العمه تضحك / وش صاير بعد
النمر وهو يضع الهاتف بجيبه الامامي / ابد يقول هنادي
معصبة وقافله معها الشيخة قمرا مخربطة على طوفة الغرفة كاملة
ومتحلفة فيها حتى الذيب ينتظرها معصب
وضحي تتنهد / هالبنت عنيدة وخراب
النمر / والله ما حد يمد يده عليها بزر عادي
وضحي بضحك / اكيد دلوعتك
وقف ليسند عمته وبصوت محب / بعزمك على شيء حلو
وبصوت عالي / يا الله قمور حياكِ …

،
،


ملاحظة هامة / قد تعجب البعض النهاية وقد يغضب الاغلب
ولكن في الحقيقة النهاية منصفة جدا خاصة أن الرواية
حقيقة وليست من وحي الخيال …
اعتذر عن عدم سرد تفاصيل اكثر ولكن الحدث الحقيقي
في هذه الرواية أن الام وضحي أصيبت بالعمي وماتت وبها حزن على فقدانها لابنتها ، اما القمرا لم يعد لها وجود في عائلة ال مطلق …



تمت بحمد الله



تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-21, 09:51 AM   #160

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ?ھہ » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 157
?  نُقآطِيْ » ررمد is on a distinguished road
افتراضي


صباح الجمال للجميع

صباح مرسوم بحزن بشتاق لكم وصلت للختام

والفضل لله اولا ثم لكم ولتشجيعكم وكلامكم الانيق

كلماتكم الجميلة ردودكم كانت اكبر داعم لي

شكرا من القلب لكل شخص ارسل لي كلام جميل

واسعدني باهتمامه توصلني رسائل فيها كمية

حب واحترام في مواقع التواصل الواحد ينحرج يرد عليهم

يوقف الكلام عندهم ..


شكرا لتواجدكم واستمراركم بالردود هو سبب نجاح الرواية


لن أقول الوداع


بل سأقول الى اللقاء باذن الله


رواية ( تائهون الى ان يشاء الله )

متاهة الثأر

لا تصالح ولو قيل ان الصلح حيلة

( المهابة )


لاتنسوني من دعواتكم

سنابي

rraamad

استودعتكم الله

الى اللقاء

تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:15 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.