آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          599 - قيود امرأة - باتي ستندارد ( تحت سقف واحد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree64Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-01-21, 02:18 AM   #21

سما وقمر

? العضوٌ??? » 462800
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » سما وقمر is on a distinguished road
افتراضي


لايكون بالحادث يصير لنمر شي مثلا يفقد ذاكراته
علشان كذا كذبت القمرا
استغرب الجد والعمه عرفوا لنها المها ليش ماحكوا
ولا ينتظروا الوصيه بعد اربع شهور

الان عقد زواج مزور النمر والقمرا ليش ماخذ راحته معهاا
لايكون كذب هالكذب ع الذيب وصدق
رغم في جزء يتصل ع زميله يدبر له عقد زواج مدبر

منتظريك رمد
اذا جاهز نزليه


سما وقمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-21, 06:14 AM   #22

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ??? » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,538
?  نُقآطِيْ » ررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرره مشاهدة المشاركة
بنت وين اختفيتي توقعت الرواية حذفت

زين اهم شي رجعتي

مفروض بارتين تعويض

تشويق قريت اخر بارتين

من جمالهم ماودي يخلصون

والمقتطفات تشويق

نطالب ببارتين هدية

ننتظر بكل شوق

أسعدني مرورك

لا خلا من طلتك

ان شاء الله إذا ربي سهل فيه

بارت استثنائي

تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-21, 06:16 AM   #23

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ??? » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,538
?  نُقآطِيْ » ررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما وقمر مشاهدة المشاركة
لايكون بالحادث يصير لنمر شي مثلا يفقد ذاكراته
علشان كذا كذبت القمرا
استغرب الجد والعمه عرفوا لنها المها ليش ماحكوا
ولا ينتظروا الوصيه بعد اربع شهور

الان عقد زواج مزور النمر والقمرا ليش ماخذ راحته معهاا
لايكون كذب هالكذب ع الذيب وصدق
رغم في جزء يتصل ع زميله يدبر له عقد زواج مدبر

منتظريك رمد
اذا جاهز نزليه

هلا قلبي

لا ابدا ما بيفقد ذاكرته

مايقدرون يتأكدون انها المها غير الوصية

الوصية عند محامي ومحدد

اليوم الى تفتح فيه الوصية

فيه حلقة مفقودة بس انا حطيتها

بين الأحداث ولا احد انتبه لها ههههه

ان شاء الله اليوم انزله


تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-01-21, 02:25 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




اللهم إنا نسألك لطف القدر وحلاوة الأيام وسعادة الروح وراحة القلب .


الفصل الحادي العاشر


الجولة الأولي من الحرب
حضن الوطن ابتعد


,
,
,

نايف

وصلتُ للحي المتواجدة به ابنةُ عمي
وقفت أمام المنزل واستغربت
بوسطام يترجل من سيارته، نزلتُ وبخطواتً
واسعه اقتربتُ منه
بنظرةً غريبه عاجلهُ النمر / خير وش عندك
نايف يغرز اناملهُ بشعره / هذا سكن بنت عمي
وانت وش عندك؟
النمر يهز راسه / عجل بنت عمك الى مع زوجتي
نايف يصغر عيونه / زوجتك؟
متي دخلت يا ولد اخبرك مالك بس؟
النمر وهو يتقدم للباب /
سالفة طويلة وهذي غير عن بنت الفايز
ضرب النمر الباب بكل قوته
بشكلً متكرر بدون توقف

………….



رحلت من بقا وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك
يخزيني وهلي به
وانا من لي بها الدنيا
سواك ان طالة الغيبة
تصدق قد ما حنيت
اشوفك في زوايا البيت
وسولف معاك عن حزني
وأحس ان انت تدري به

القمرا

توجهتُ للباب واحس النبض بجسمي بدآ يقل ،
جسمي كله يرجف خوف،
فتحتُ الباب بهدوء وانا كاشفة
ومكتفية بالحجاب رجعت
خطوةً للخلف متعثرة وبشفاه ترتجف
وبإحساس إن قلبي سيخرجُ
لا مُحال من بين أضلاعي بعد الذي شاهدته
نعم هو النمر بأفكار مشتتة
كيف له أن يعرف اين أنا بهذه السرعة ؟
خفقان قلبي وصوت تنفُسي الواضح
فضحَ خوفي من هذا الشخص
ليخرج شخصً آخر خلفهُ يبتسم ،
لا أعلم من هو
ولكن يخيلُ لي أنني شاهدتهُ من قبل ؟!
لم انجح في اخفاءَ توتري ورجفتي
تمنيتُ أن أكون بحلمً وأصحى منه
استدرتُ للخلف أبحثُ بعينيي عن مريم
وانا أحاول ابلع ريقي
الى نشف من الى شفته وبرودةً غريبه
غزتَ جسدي
لأستدير مرةً أخرى وأنا أشاهدُ النمر واقف
بصرامةً وعيونه
ممتلئةً بالشر وبها تهديد ووعيد
ليسكب غضبهُ المميت على
ويدفعني بعنفً للخلف ليحجبني
بجسده الضخم كدرعً واقي
وبصوتاً غاضبً جدا /
انقلعي غطي وجهك المكشوف انقلعي ،

ليقطع علينا صوت صرخة مريم الحدث بأكمله
جمدتُ بمكاني من الرعب الذي عشته ….
صوتهُ الغاضب
والشخص الذي يبتسم بخبث خلفه
وصرخة مريم المميتة..

تركتهم وأنا أُسرع بخطواتي لمريم
لأجدها قابعةً على الارض تبكي بحرقة
بمنظر موجع للقلب
اقتربت منها ولازال صراخها يتعالى
وبصوتاً عالي جداً
/ امي امي يا قمرا ماتت
تقدمتُ بسرعةً لها لأحضنها من الخلف
وأنا في حالة صدمة لا أعلمُ ما الذي يجب فعله
حاولتُ ان يكون صوتي طبيعياً
امتلأت عيوني بالدموع، بكيت بصمت
لا أُريد لها أن تراني وأنا أبكي
فإحساس الفقد موجع
ان تكون بلا اب وبلا ام
فلا وطن بعدهم ولا أمان
سينزف قلبها لا محال
كل ما قلت لها / عظم الله أجرنا يا مريم
حاولتُ احتواها كتمت شهقتي بين اضلاعي
كيف لقلبها الصغير تحمل هذه المصائب
قطع حبل الهدوء
صوتاً ثائر أفزعنا / مريم وينك يا مريم
مريم وهي تبكي وليست مع العالم
وكأنها انفصلت عن الحياة،
ليدخل ذلك الشخص الخبيث ويتقدم لنا
وبصوت غاضب انتِ مريم،
لترفع مريم عينيها وبصوتً ملئ بالحزن / آيه
لينحني نايف ويشدها للأعلى
وبهمس مميت / جاء وقت الحساب يا الكلبة
أنا نايف ال صالح تجي وحده
ما طلعت من البيضة تلعب معي
لأتقدم وادفعه بكل قوتي للخلف / انجلع برا انجلع
لتصرخ مريم من جديد / أمي وتدخل في نوبة بكاء مؤلمة؟
اقتربت من ذلك الشخص / كلم الاسعاف امها توفت
نايف بحس طبي تقدم لام مريم
محاولاً تقديم الاسعافات الاولية
ثم استدار وقال/ ان لله وان اليه لراجعون
خرج نايف للنمر الذي ينتظرهُ خارجاً
وبصوتً هادئ / النمر كلم كل الى تعرفهم ام مريم توفت
ونبي جماعة يصلون عليها
النمر / لاحول ولا قوة الا با الله ابشر
وصلت بعد دقائقً معدودة سيارة الإسعاف
لنقل جثمان
ورده للمشفى لعمل اللازم
وتم الاتفاق على دفنها فجر اليوم التالي …

...........................

نايف

عدتُ للقصر لأجد جدي ينتظر مني أي خبر بشأن ابنة ابنه
وصلت وقبلت راسهُ ثم أردفت / حصلتها يووبه
الجد بلهفهً وشوق / صدق وينها يا ابيك
وينها بشوفها أشبع عيوني منها
نايف بهدوء / امها توفت اليوم خل ندفنها
وتقوم البنت بعزاء امها عقب بجيبها لك
الجد / الله يرحمها ويغفر لها

............................................

النمر

صباح اليوم التالي

الهدوء يعمُ المنزل الصغير بعد عاصفة
البُكاء التي اجتاحت المكان
وفي ممر المنزل الضيق بلباسه العسكري
ينتظر خروج القمرا من الغرفة الوحيدة المتواجدة
بالمنزل ليتحدث معها قليلا،
يرتب افكاره لا يعلم ما الذي يريدهُ
ولكن كل ما يريدهُ الان أن تعود معه
اقتربت القمرا من النمر
ويتضح من ملامحها البكاء المتواصل
النمر / اخبارك اليوم أحسن؟
وبصوت مبحوح القمرا / خير وش تبي
اقترب النمر منها وقد تلبدتَ سماءهُ بالغضب
من تجاهلها له وتطاولها بالكلام
وبعصبيةً / يا الله حركي اخذي اغراضك وقدامي
القمرا بتحدي / تخسي أروح معاك انجلع ما لك كلمة على
ظهرت تلك الفتاة معلنةً العصيان
لم تردعها تلك الليالي المظلمة
ولم يثنيها التعب عن التراجع
إذا هي بالفعل تحتاج الى اعادة تأهيل
امتلاء النمر بالغضب داخلياً
النمر بهدوء / تروحين معي أو لا
القمرا بتحدي/ فارج الله يأخذك
ليسحب النمر بكل غضب الحزام ،
لتتسع عيني القمرا من الفزع
وبصوتً خائف وموجوع /
شتسوي بطقني على بالك ان هذي ريوله
النمر بحده/ نجرب يمكن الضرب هو الى ينفع معك ،
ليرفع يده ويضرب بالحزام
ساقها الايمن لتصرخ من الالم
وبصوتً باكي / حسبي الله عليك
النمر بصوت هادئ / بتروحين او لازم ازيد الجرعة
هزت راسهاَ بالموافقة فليس لديها القدرةُ على مواجهتهَ
صدرت منها شهقاتً متتابعة بسبب الوجعَ
لتخرج مريم تلك الفتاة الصغيرة من الغرفة
ليستمع الى صوتها الباكي / ارجوك خلها بس عندي ايام العزاء
وبعدها اخذها لأني بروح بيت جدي
النمر يعيد الحزام الى مكانه / لخاطرها بس والا والله
لا كان ضربتك ضرب عشان لسانك ذا ما ينطق الا عسل
القمرا بحقد / أنت مو ريلي وانا أدرى ان العقد مزور
النمر وهو يغمض عينيه وبهدوء /
عادي يا قلبي نخليه
عقد موثق واليوم
اجيب الملاك ونملك أشرائك وبحضور جد مريم
القمرا بصوت هادئ / بعد العزاء ان شاء الله
قطع حديثهم صوت طرق الباب
نايف بهدوء/ يا عرب
النمر بغضب للقمرا / انقلعي تغطي ما تشوفين البنت متغطية
دخل نايف ليجد النمر الذي كان يرتدي الحزام
بينما مريم والفتاة الأخرى انسحبوا من المكان للغرفة
ألقى السلام
ثم تكلم باستغراب / اشفيك صائر شيء
النمر / ابد لسانها طويل ويبي لها تأديب
نايف بتهكم / جدا طويل انا ما عرفها دفتني وقلة ادبها
يبي لها اعادة تربية الله يعينك
النمر بهدوء / اسمع خل تخلص ايام العزاء
عقب اخذ بنت عمك وانا اخذ اهلي
نايف بنصف ابتسامة / لا يلدغ المؤمن من جحر
مرتين نخليهم
كذا والله ما يصبح عليهم صبح
الا هم حاطين رجلهم
نخليهم بس بشوف واحد من الصبيان
الى عندنا يحرس البيت
النمر / أي بالله اشهد أنك صادق
خرج النمر من المنزل
تاركاً خلفهُ قلب ًمكسور
مُحطم تجرع الوجع والفراق
ترك خلفه فتاةً عاشت برخاء
حتى اعتقدَ من حولها أنها
لن تشتكي جور الحياة
لتنقلب الموازين لديها
لتصاب باليأس من تلكَ الضغوطات
التي لأزماتها منذ وفات والدايها

،
،

القمرا

في ثاني أيام العزاء يوم كئيب متعب لي..
استيقظتُ من الحلم الذي
ما زال يلاحقني وتوجهت الي دورة المياه ثم
بدأتُ بقراءة القران وبعدَ ذلك
توجهتُ الي المطبخ
أعددتُ صينيةَ الافطار مع الحليب الدافئ
ثم ذهبتُ للصالة واقتربتُ من مريم
وبصوتً حنون/ يا الله حياج اكلي لج لقمة
بإحباط مريم/ ما أبغي تكفين
اقتربتُ منها أكثر حضنتها بحب
وبصوت هادئ / أمك ماتت وعمر الحزن
ما يرجع الى راح
ولو البكي والحزن يرجع من راح
والله لأبكي ليل نهار
لين يرجعون لي محمد ومزنه
مريم بصوت حزين جدا / قولي لي وش أسوي
واللحين ولد عمي
شفتي شلون معصب ومتحلف فيني
يعني من كل صوب عوجه
القمرا بحده / ودج تكونين معي او ترجعين بيت يدج
مريم / فيني حقد غير طبيعي عليهم ولو بيدي
ما اشوفهم الا بعد ما يموت بس عشان الورث
القمرا بصوت متحدي /
عيل لازم نطلع باجر من البيت
مريم بزفر / شلون وهم حاطين حارس عند الباب
القمرا بابتسامة خبيثة / لا يا قلبي ان لم تكن لك حيله
فاحتال بيتكم شعبي وصغير ووراء بيتكم
ممر ضيق بين البيوت
من هناك بنطلع نحتاج سلم وإذا
ما فيه سلم نضبط أمورنا
مريم بخوف / وين نروح
القمرا / نروح لأي مكان ونشتغل
ونصرف على نفسنا
وإذا فتحت الوصية بعدها نغادر
بدون علم أحد للكويت
وخلي ولد ابوه يتعرض لنا هناك
مريم / ما عرف وش تفكرين فيه بس انا معك
القمرا بمكر / ضربوا طبول الحرب وأحن راح نبدأها،
والله لأخلي النمر ونايف وكائد يلفون
على نفسهم ولا يشمون لنا خبر
تقدمت مريم لتضم القمرا
وبصوت هادئ / ما بقي لي غيرك ما أبغي اخسرك
ثم شاهدت تغير ملامح القمرا
وبصوت خائف / فيك شيء
القمرا تمد ساقها الايمن ليتضح مكان الحزام /
شفتي ها الضربة
والله ليدفع ثمنها ها الشهرين لأخليه يتمنى
بس يشوف زولي
مريم / جعل يده تنشل..
القمرا بهدوء / اسمعي الساعة ١٢ بالضبط نبدأ التنفيذ
خليهم العصر يكونون هنا كل واحد يأخذ الى تخصه
خل ما يحصلون الا الهواء،
وما ابيج تأخذين شيء ابدا
حتى تلفونج خليه وسمعي بأخذ ورقة
وبكتب فيها كلام
بخلي ضغط نمور ونيوف يرتفع مليون
مريم بخوف / وش بتكتيبين لا تورطينا تكفين
ابتسمت القمرا بخبث وسحبت الورقة
وكتبت رسالتين واحده للنمر والاخرى لنايف
وبصوت منتصر / بدينا الحرب والله ما اوقفها لين يوم الوصية
مريم تبلع ريقها / بس اخاف عقب ما يحصلني نايف
يذبحني احسه مجرم
القمرا بضحكة / يخسئ والله ما يوصل لنا
الا إذا خسرنا فالشكوى لله
ابتسمت مريم بارتباك / قمرا خلينا بس نهرب وخلاص
بدون رسائل ولا شيء
ضحكت القمرا / عيل شلون حرب بس هروب جذى؟
لازم اقهره هو طقني وانا بطعنه بريولته
وقفت مريم واتجهت إلى سرير أمها تمددت عليه وبدأت
عينيها تنزف حزناً على فراقها.

الساعة ١٢الظهر
بدأت الفتاتين بالتنفيذ بهدوء حملوا السلم
وصعدوا للسطح ثم
دلفوا السلم في الممر الضيق لتنزل مريم بهدوء وسلام
لتتبعها القمرا بهدوء نزلتا بسلام
وابتسمت القمرا / بدينا يا حبيبي وأول فره لنا كسبنها
ونقول ودعا يا الثلاثي المرح هههه
عاد بخاطري صج اشوف اشكالهم بعد الرسالة
مريم بارتباك / ليتنا خذينا جوال على
الاقل كان كلمت بوعبدالله
القمرا تشد بعينيها شديدتا السواد / هبله انتي
ما نبي لهم خيط يصيدونا فيه تقولين جوال
وبعد بوعبدالله عز الله سلمتي رقابنا بسهولة لهم
يا الله يا الله حياج ربج بيفرجها والفلوس الى معي
تمشى امورنا اسبوعين الي ثلاثة جدام.

النمر ونايف

اليوم التالي وصل النمر ونايف بالموعد المحدد
ليجدوا أحمد عند الباب يجلس بهدوء
نايف / شلونك عم احمد ها بشر أحد طلع أو أحد مركم
أحمد / ابدا يا ابني ما فيش حد هدوء
النمر / بشرك الله بالخير
طرقا الباب عدة طرقات ولكن لا مجيب ،
بداء نايف بالتوتر واحساس الأستغفال بدأ يداهمه
النمر يدفعه قليلا / شوي الله يرضي عليك
دفعَ الباب بقدمه بكل سهولة
دخلوا للداخل وعيونهم تجولُ المكان واستغربوا الهدوء
المريب للمنزل
تقدم النمر وبصوت عالي / قمرا قمرا
بخطواتً سريعة دخل نايف الغرفة فلا أثر لهم
ليتجه للمطبخ ولم يجد أحد
نايف وهو يتنفس بعصبية / يعني وين ذلفوا
النمر تقدم للغرفة ليجد هواتفهم
وبابتسامة / خلوا جوالاتهم عشان ما نقدر نتبع مكانهم
وقبل لا يكمل كلامه لفت انتباهه ورقتين بيضاء
كتب اسمه على واحده والورقة الاخرى اسم نايف،
مد النمر الورقة لنايف
وبصوت مرتبك / هذي باسمك وهذي باسمي،
فتح النمر الرسالة بيدين ترتجف
وأنفاس تكاد تحرق الرسالة
قبل أن يطلعَ عليها

وما أنا قراء الرسالة حتى فقد توازنه
وكأن العجز تمكن منه حاول المشي لم يستطع
لتتعالي ضربات قلبه ويقع على ركبتيه
ليبدأ أنفهُ بالنزيف وبدآ بالهذيان بكلامً غير مفهوم ..

اسرعه له نايف / بسم الله عليك يا ابو سطام
عسى ماشر سلامات،
التقط النمر علبة المنديل ليأخذ كومة
من المناديل ليضعهم على انفه
ضغطي أكيد ارتفع
امسك نايف الورقة التي بيد النمر ليقرا الرسالة
(نمر لا تدورني ابدا يوم الوصية أشوفك أنا حاليا
حصلت من يصرف على
وصدقني اليوم بحضنه أن الله راد)،
ضغط على الورقة بيده وهو ينحني للنمر /
قوم يا رجال خل تفارق وطلقها الى هذي دروبها،
النمر بهدوء / كلم الذيب يجئني ما قدر اسوق
نايف / افا عليك والله أنا اوديك
النمر بصوت تاعب / وانت وش مكتوب لك
نايف عقد حواجبه وقد انساه وقوع النمر الرسالة،
توجهه لها وفتح الرسالة
(نايف وجدك الظالم لا تدورون لي انسوني
مثل ما نسيتونا السنين الى راحت ووصل لجدك
إذا ما أخلي اسمه بالوحل ما اكون بنت سلمان)
أحس للحظات أنه مكبل بالحديد لا يستطيع الحراك
وهو بالفعل مقيد فلا يعلم إلى اين توجهت
وبصوت عالي اخترق المكان / قسم با الله ما اكون رجال
إذا ما طلعتها من تحت الارض والله والله يا مريم
لا تمنين الموت وما تشوفينه عيني عينك تقول
لي بصيع مو ناقص الا تقول كل يوم مع واحد .

امسك بمعضد النمر وبصوت ثائر /
امشي يا رجال المشفى وضعك اهون من وضعي
على الاقل ما تشل اسمك هذي الكلبة شاله اسم جدي
والله لأعرف انها تخربط ما تلوم الا نفسها .

حسيت بالانكسار والقهر حبيتها
مستعد اتجاوز كل أخطاءها
مستعد اعطيها فرصة بس ترجع
وقفت بصعوبة ونبض قلبي
تسارع مع زيادة النزيف
حاولت أصلب جسمي بس
ما قدرت وسقطتُ مغشيً على..

أسرع نايف بمساعدته وهو يشعر بقهرً يكادُ أن
يفتكَ به، قدم الاسعافات الاولية لنمر
فتحَ النمر عينيه، نايف بهدوء/
يا رجال تعوذ من الشيطان

اسند نايف النمر وبصوتً هادئ / بأخذك للمشفى
……….

القمرا

اشرايج فيني مريم اعجبج صح ،
مريم باستغراب / ما عرف شلون طرئ عليك
نستأجر الشقة شهر باسم امي
القمرا بضحكة عالية / اكيد يا قلبي كل همهم يدورن باسمي
واسمك خل يبلطون البحر اللحين تلقين
النمر ضغطه مليون والجلب الثاني ميت قهر
مريم بهدوء / اسكتي كل ما اتذكر ان طعتك بطني يوجعني
أخاف والله أخاف يحصلني بعدها من يفكني منه.
القمرا وهي ترتشف القهوة / حاليا صعب يحصلنا كل
شيء وله حل
تركتها مريم واتجهت الى الغرفة وصمتت القمرا
فهي تعلمُ بل تجزم أن مريم تختلي بنفسها
لتبثَ حُزنها وشكواها الى الله
يا رب اربط على قلبها وقوهاَ
فهي ما زالت صغيرةً على تحمل
متاعب هذه الحياة
حُزن
فراق
الم
الزمن وحدهُ كفيل بعلاج جراحها

…………………

كائد

عند باب بيت ام مريم ثالث أيام العزاء والأكيد
اليوم القمرا راح تغادر مع النمر
خلاص حصلها وأكيد راح يأخذها
بس الى شفته شيء ثاني النمر طالع ويسنده واحد
باستغراب وش العلم،
نزلت بسرعه وتقدمت لهم
وبصوت حاد / النمر وين القمرا
النمر بتعب وهو قاصد يقهر كائد / راحت مع خويها
ليتلقى لكمه من كائد / تخسي وتهبي الا بنت أبي محمد
ما تقول عنها كذا
ليقف نايف بينهم وبعصبية / ما قال الا الصدق
وإذا بنت ابيك فهي زوجته وأزيدك بعد
خذت معها بنت عمي بس والله لأطلعها
من عين بنتكم وعين بنت عمي
تركهم كائد وهو ثائر ولو كان النمر بعافيته
لأكانت الحرب انطلقت بين كائد والنمر،
عدتُ للسيارة وانا اتنفس بقهر
وقلت بصوت مسموع /
قسم با الله لا يطلع كلام النمر
صدق يا قمرا لا يكون انا
الى دافنك بيدي ومصلي عليك
بس هين أطلعك يعني أطلعك

……

نايف


بوصلك للمشفى وبنزل معك وبشوف حالتك،
ليهمس النمر / لا ودني للبيت انا كذا لأعصبت بزيادة
ينزف خشمي متعود على ها الشيء،
ليردف نايف / يا رجال أنا دكتور وخلني اوديك واشوف
النمر / تكفي يا بومحمد بيض الله وجهك بس ودني للبيت ،
وقبلها اتصل للذيب خل يكون عند المدخل
عشان يسندني ما قدر امشي
نايف بهدوء/ ابشر وانا اخوك وخلهم منك أنا
الى بجيب لك العلم الصحيح
النمر بابتسامة / ما عاد تهمني خل تسوي الى تبيه بس ما اتمنى
تطلع لي مره ثانيه لان ساعتها بتقول للموت وينك

أكذب نعم لست بصادق
فأنا الان اتجرع قسوة الغدر
هل بالفعل ستكون عند آخر
لن يشفيني موتها إذا
أحببتها بدون إدراك
الى ان تمكن حبها مني

،
،

الذيب

متمدد على السرير أفكر فيها شغلت عقلي وقلبي،
اتذكر مكالمتي مع باسل
باسل / هلا بومطلق أمرني قلت تبيني بموضوع
الذيب بهدوء / ودي بقربك ويشرفني والله
باسل بصدمه / من هنادي
الذيب / وفيه غيرها
باسل بارتباك / معليه نبي وقت هذي اختي الوحيدة
وما أقدر ابعدها عني يعني انا بالكويت
وهي تكون بالسعودية شيء صعب على
الذيب/ ما عاد فيه شيء صعب أنا شاريها
وشاري قربك
باسل / بأذن الله اشوف وارد لك خبر

أغمض عينيه وهو يتذكر ما كان ينسى أو حاول إن يتناسه،
، علاقة حب استمرت لأكثر من سنتين ذكريات ،،،
مواقف ،،، أرصفه ،،، حب ،،، لأتفق معها اخيرا على اتخاذ خطوة
الخطبة حتى نتوج ذلك الحب بالزواج
… على الرغم من اعتراض
النمر الدائم للموضوع ولكن لا لائم له فهو لم يجرب الحب،
ومن لم يجربه ليس كمن تجرعه..
غدرتُ وطعنتُ من حبيبتي ، ومن صديق
مقاعد الدراسة وما زلت اذكر كلام النمر

النمر/ يا اخي خويك سليمان ما ارتاح له
الذيب/ يا ولد ذا صديق الدراسة ما حد مثله
النمر يلوي فمه/ عيونه طويله انتبه بس منه

وفي أحد الايام تلقيت اتصال من النمر /
يا الله يا بومطلق عندنا كبسه فيلا مشبوهة
الذيب بروح محبه للوطن / ابشر قدام جاي
تم محاصرة الفيلا، ويا ليتني لم أكن من ذلك الطاقم
فقد تفاجأت بزوجتي في أحد الغرف
ونحن كفرقة نلقي القبض على جميع
من في الفيلا ،، حبيبتي بينهم ترتجف كورقة ،
ومعها صديقي سليمان صديق الدراسة
وبصوت خائف منى / ذيب فاهم غلط
فاهم غلط .. إذا اين هو الصحيح بالموضوع أجد الإنسانة
التي قمت باختيارها بكامل مشاعري تخوني ومع من؟؟
مع صديق الدراسة،،،

تركت الفيلا بينما النمر فهم الموضوع،،
وحفاظا على اسمي
اخرجها النمر بكل هدوء بدون أي ضجة،
عدتُ إلى المنزل وحجزتُ تذكرةً وحملتُ حقيبتي
وعندما هممتُ بالخروج وجدت النمر مع وضحي وأبي
وبصوت عالي مطلق / لا بارك الله فيك اخر الزمن
اروح املكك واخرتها تطلع مو مضبوطة
الذيب بقهر / وفروا عتبكم ما فيني للعتب مكان
النمر / خلصنا تعوذ من الشيطان
وأرسل لها ورقتها
الذيب بصوت مقهور / وانا من يطيب جرحي من يشفيه
والنار الى بين ضلوعي من يطفئها
ضربتين توجع رفيقي وزوجتي
مطلق / جعلها ما طفت قلت لك هذا
الطريق غلط بس ما تسمع ، واحدً
اعمي عشان حب والثاني لاعبتن به
اشهدً ما أنتم برياجيل

تركتهم وغادرتُ الوطن هرباً من الجميع لمدة سنةً كامله
لا أنسي اصراري على خُطبتها
رغم عدم رضى والدي والنمر ولكن تحت الحاحي
وضغطي عليهم تمت الموافقة فلا يريدون
خسارة شخصً اخر بعد غيث
لم أستطيع ان أنسي وأحسستُ بتبلد مشاعري
وتجمدها كرهتُ جميع النساء
ليخيل إلى إن جمعيهم خائنات،،
ولكن عندما شاهدت هنادي
تستنجد بي عادت لي الرغبة من جديد للحياة

رن هاتفي لأفزع وانا في عز افكاري
الذيب / هلا نمر
نايف / هلا بومطلق انا نايف ال صالح
الذيب / هلا بومحمد اشحالك
نايف بهدوء / طيبين بس افزع لي برا النمر مريض
الذيب / ابو مطلق
اغلق الهاتف وتوجه بخطواتً سريعة لمخرج الصالة

تقدم الى سيارة نايف وألقي السلام على نايف
ثم انحني ليسند النمر ويساعده على الصعود الى غرفته،
تقدم النمر الى السرير وهم الذيب بإخراج ملابس للنمر
ومساعدته على التغيير خاصة إن ملابسه ممتلئة بالدماء
الذيب بهدوء / اشفيك
النمر بصوت حزين / تخيل قمرا تقول انا مع رفيقي
لين الوصية وهو بيصرف على
الذيب باستغراب/ وانت صدقت صح
النمر / وانت أشرائك
الذيب بهدوء / كذابة وانا اقولها لك بس تبي تستفزك
واخبرك ذكي ما شيء يطوفك
ليسحب النمر الذيب بهدوء / انت تشوفني بلا دين وتشوفني انسان
مالي امان بس والله غصب عني والله
الذيب/ كلن يتحاسب بقبره وانا نصحتك قلت
وثق عقدك المزور بينكشف
النمر / بس احصلها والله لأخليها تشوف نجوم الظهر
ابتسم الذيب / لا تحلف لان اخاف هي الى تخليك تشوفها
والى هذي بدايتها تأكد ما بتخليك الا فاقد عقلك

……………….

فهد

لما تأكدت الكل مشغول وشفت الشيم متوجهة للمطبخ تبعتها
بخطوات هادئة وبصوت هادئ
قلت لها / شدعوه حتى حمدالله على السلامة ما فيه
الشيم تجاهلته لتتعداها ليمسك عضدها
لتصرخ / فك يدي والا والله لأقول للنمر يتصرف معك
فهد ارتخت ملامحه / اشفيك وش صائر حتى حمدالله
على السلامة ما قلتي لي؟
الشيم بعصبية / انا قررت انفصل واول ما تقوم
امي بالسلامة
بقول لها طلبي
فهد يعقد حواجبه / ليه يا قلب فهد وش جاك مني
الشيم وهي راص على اسنانها/ الى يستقوي على بنت يتيمه
ما أقدر امن على نفسي معه
فهد بملامحه نادمه/ والله لحظة غضب ولو الزمن يرد
ما سويت الى سويته
الشيم / فات الفوت يا ولد الخال
فهد بهدوء / وحبنا وذكرياتنا
الشيم / ادفنها وصل عليها واخذ العزاء فيها
فهد برجي / وش الى يرضيك
الشيم بتحدي / رجع القمرا وانا افكر
غادرت الشيم المكان بقلبً جريح
بينما تركت خلفها قلباً ينبضُ بحبها منذُ الطفولة
كيف له ان يدفن هذا الحب
بل كيف له ان ينسى جميع الذكريات
لم تعلم الشيم انها وجهت طعنةً نافذه
الي قلب فهد ..


……………………………

الذيب وتغريد

بأروقة المشفى مع الدكتور/ بشرنا
الدكتور / معليه خلوها تحت الملاحظة وما نبغي زيارات
إذا ممكن ما نبي حالتها تنتكس من جديد

هاتف الذيب لم يصمت ليرفع ويجده يضئ باسم سعود

…………………

سعود

وينها اتصل لها ما ترد وفجاه جوالها تقفل،
لهدرجة السالفة الى عند مشاري تخوف عشان ما تكلمني،
لا والله الموضوع شكله كبير ولازم انزل للبلاد وامي
تنهدت بضيق واتصلت للذيب لأنه أقرب
لي من النمر
الذيب / ارحب يا الغالي
سعود / مرحبا بك يالغالي اشحالكم
ان شاء الله بخير
الذيب / على ما تحب
سعود بهدوء / نفداك اتصل لأختي وجوالها مسكر
إذا ما عليك كلافه خل تكلمني ضروري
الذيب بارتباك وبدون تفكير / هي عند وحده من البنات
امها متوفيه تقول خويتها
سعود باستغراب / ما عندها احد هناك
الذيب / لا تعرفت عليها اول ما وصلنا هنا
سعود / تكفي خلي تكلمني وقول لها يومين اذا
ماردت بنزل للبلاد عشانها
الذيب / ابشرررر
أغلقت الخط وانا اشعر بوجود امراً مُريب
لم يخبرني به الذيب سأنتظرُ لم يبقي على علاجَ
والدتي سوا اسبوعين ونعودُ بأذن الله …
تذكر شيء هنادي
التقط هاتفهُ من جديد واتصل لهنادي
هنادي / اهلين سعود
سعود / اخبارك هنادي واخبار باسل
هنادي / الحمدالله كلنا بخير
سعود / تكفين هنادي قولي وش صائر مع قمرا
هنادي بنبرة بكاء / قمرا خلت قصر مطلق ضربتها
زوجة النمر وبنت خالتها وبعدها ياها فهد
وطردها من
سعود وصدره يعلو ويهبط / وين راحت
هنادي / ما عرف والله بس مارضت ترد معنا الكويت
وقالت بس يوم الوصية بترد للقصر
وبعدها راح تغادر للكويت
سعود بنبرة غاضبة / والله لا يعرفون من سعود
ثم أردف / سمعي هنادي انا كلمتك ما كلمت
قمرا وأبغي الصدق منك
هنادي بهدوء / تفضل
سعود / أبغي سالفة مشاري بالتفصيل وبدون
كذب عشان اشوف شلون أقدر اتصرف


…………………

مشاري

سحر بسياسه / مشاري وش تبي فيها خلاص
ابوها مات وتفقرت
مشاري بعصبية / عادي خل ترجع تشتغل
وبطلع فلوس وتدفع
سحر بقهر / مو زين عليك تهددها بصورها
عشان تجمع فلوس للسم الى تطفحه
مشاري يدفها برجله / فارجي بس انا ارويها بنت العالي
تكلمني بخياس نفس وتقول سو الى تسويه
سحر / كيفك نصحتك تري السالفة كامله ما تستأهل
وسعود اذا عصب يوم يومين وبيعصب عليها
وبعدها بيكون شغله معك
مشاري / طز فيه إذا ما شفت منه موقف بكلم
الناس الى ساكنه عندهم وبطرش لهم صور الهانم
وهي ماسكه الديجي الطقاقه
وصورها بالمطار بفضحها
سحر بقرف / كيفك وطلعت وتركته.

………………………

القمرا

مريومه هاي الرقم لج أدرى التلفون قديم
بس بقتسط عشان نقدر نغطي مصاريفنا
مريم بابتسامة / التلفون بكبره ما يهمني
دامك معي
القمرا / انا كلمت كم محل ضيافة وفيه محل شكله
راقي ونشبت لهم وواقفوا نشتغل عندهم
بس دوامين مسائي وصباحي
مريم بفرحة / يعني ويا بعض
القمرا / يس يا قلب القمرا
مريم تبلع ريقها وبخوف / بقولك شيء
القمرا وهي تتمدد على الكنبة / قولي شنو فيج
مريم / بالليل اسمع اصوات كنهم سكارى
القمرا / طنشي الباب مقفول علينا
وما حد يقدر يقرب منا
ولا تنسين من العشاء بالبيت
وما نطلع مكان
مريم / بس ما دري ليه اتخيل
انه راح يكسرون الباب
القمرا بتأكيد / حتى لو حصل تأكدي أنى قبلج
ومستحيل ارضي لج بالأذية لو على موتي
وبعدين خلج عنهم من بكرا عندنا بأحد المدارس
احتفال والمساء عندنا حفلة بأحد الشاليهات
مريم / ان شاء الله

………..
الجد

ها يبه اخبارك ان شاء الله بخير
غيث / الحمدالله مستعجل أبغي العملية
تخلص أبغي اشوفها
الجد يعقد حواجبه / من تقصد
غيث بابتسامة / الى تقول زينها ما في مثله
الجد باستفهام / القمرا
غيث / اي بلاه هي
الجد بعصبية / يا ولد غض البصر زوجة ولد اخيك
غيث باستغراب من عصبية والده / اشبلاك يووبه
قلت بشوفها
ما قلت أحبها افصل يالغالي
الجد بهدوء / حتى ولو تعرف النمر غيور
على محارمه وقبل
يسكت لك عشانك اعمى اللحين
حتى احلم تقعد معها
غيث بزفر / خير خير بس نخلص
وبعدها لكل حادثا حديث

الجد بفكر وين اختفوا كلهم اتصل اطلب
وضحي يطلعون مليون عذر
اسال عن القمرا بكلمها بعد احصل فيه عذر
حتى سيرين مطلعه لي اعذار
الله يستر وش الي صائر

غيث يقطع افكار والده / يووبه اتصل
واطلب القمرا ولا أحد راضي اكلمها
تركه الجد واتجه للشباك يقف أمامه
وذهب الى الماضي البعيد

قبل سنواتً عده

مطلق / افزع لي يا صالح طالبك أنا طالبك
صالح / ابشر بعزك وانا اخيك
مطلق بحزن / بنتي بنتي ما هي طيبه
صالح بفزع / وش أقدر اخدمك فيه اطلبني
مطلق بارتباك / شف أحد من معارفك بالمشفى يخدمني

قطع افكار الجد صوت غيث العالي / يوووبه وين رحت

…………………………

النمر

كيف ينسى من غفى وجهك على راحة يمينه
كيف ينسى من تفاصيله بقربك عمر ثاني
كيف ابنسى وأنت ماينساك احد مريت عينه
كيف ابنسى وانت لهالحين وانت اكثر زماني
الليالي دون ضحكاتك نسايمها غبينه
كلها صارت تذكرني بصوتك لا دعاني

يغط بنومً عميق وبجانبه الذيب الذي يتألم من منظره المحزن،
الى هذا الحد أحبها،، لماذا لم يفصح عن ذلك الحب
لماذا يختار طريق العذاب لقلبه؟
هل سينقص من رجولته إذا اعترف بذلك العشق
الذي سكن صدره،
تركته وانا اشاهد ملامحه الحزينة المرتخية،
ما الذي فعلته القمرا حتى تكسر النمر
وتجعله بأضعف حالاته.

استيقظتُ وابعدت اللحاف ووقفت بصعوبةً لتوجهه
لدورة المياه واخذت شور سريع ثم نزلت للصالة
لأجد البنات بانتظاري
وبصوتً عالي / يا الله يا بنات أجهزوا بنروح لامي
تغريد / لحظة بشوف الذيب لأنه قال إذا
قام النمر علموني
النمر يهز راسه بالموافقة
الذيب بصوت مسموع / اخبارك أحسن
النمر بصوت خافت / الحمدالله
يا الله حركنا لامي

صعد النمر بينما انحني الذيب ليصعد مكان السائق
فحالة النمر لا تسمح له بالقيادة اليوم،
صعدوا الفتيات
وبصوت هادئ جدا / بنات لو امي انشدت من القمرا
بنقول راحت لأخيها سعود سافرت له اتفقنا
البنات بصوت واحد / ان شاء الله
لتردف تغريد / بس وصي فهد وسيرين
النمر / ان شاء الله
هدوء شديد عم السيارة فقط صوت القرآن
هو ما يضج ليبعث راحة نفسية للجميع
وصل الجميع للمشفى
الدكتور بهدوء / قبل لا تدخلون تري راح اكتب لها خروج
بس رجاءً رجاءً للمرة المليون ما نبي ضغوطات
على الاقل الأسبوع
النمر / ان شاء الله

………….

وضحي

الحمدالله أحس راسي خف الالم الى كان يداهمه،
خلاص أبغي ارتاح اللحين كل همي
بس انتظر يوم الوصية،
بسلم امري لربي وبرتاح ..
سمعت صوت الباب اندلف وابتسمت
وانا اشوف الكل متواجد بس فقدت فهد والقمرا
وقبل لا أسال،
مسك النمر يدي وبصوت حنون / فهد بالبيت
نائم والقمرا سافرت لأخيها سعود
وبترجع يوم الوصية بأذن الله
وضحي بنصف ابتسامة / صدق كان ودي اشوفها
النمر وهو يضم راس وضحي / لك مني عهد
لا تشوفينها وتشبعين عينك منها
بشفاهً ترتجف وعيون امتلأت دموع / ان شاء الله
النمر يقبل راسها / يا الله يالغالية نوري بيتك
ابتسمت وضحي ودفنت راسها بصدر النمر

صمتُ فانا على يقينً انها لم تسافر بكل تأكيد
غادرتَ القصر لم تستطع تحملَ ما حدث
بلا شك الجميع اتهمها انها سبب تعبي
فخافت وغادرت ولو تعلم انني
انا من يجب ان يُعاتب فانا سبب تعبهاَ الان …

………………

القمرا

وهي ترمي نفسها على السرير القديم /
يا سلام وناسه حسيت أنى عايشه بعالم غير العالم
مريم / يقطع ابليسك شلون تتكلمين لبناني
صدمتيني والله
ضحكت القمرا بصوت عالي /
انا بنت العالي افا عليج بكل شيء
اضبط وامشي وطلعت لسانها بعبط
مريم بفضول / صدق شلون كنتي عايشه
أحس حياتك حياة اميره قبل
القمرا وهي تقلب عينيها / ابدا يا الغالية
كنت امشي بحرس حياة متعبه
وابوي وايد وايد متشدد حتى السوق لازم هو معي
وبكل مكان يكون معي ومستحيل يخليني
اروح بروحي لاي مكان اللهم
بيت هنادي بعد حين وحين يوافق ابات عندهم ،
ما كان لي متنفس الا الديجي
مريم باستغراب / شلون ابيك ما صادك
القمرا بضحك / سكتي كنت كل مره
اقول اخره مره اخاف ابوي والا سعود يتشكوني
والله جان علقوني من ريولي ،
بس ستر من ربج لكن الجلب مشاري الى كان يسهل
امورنا ما عرفت انه كان يصور العقود الى اوقعها
ولا عرفت ان عنده صور لي وأنا اشتغل على الاب
وانزل اغاني اخته الجلبه كانت تصورني
يا الله خل يبلها ويشرب مائها ما تهمني
مريم تبلع ريقها / ما تخافين يطلع عليك سالفه
القمرا / يخسئ اساسا انا لما اروح لديجي
اللبس باروكة احط ميكب
واللعب بويهي نفس ما شفتي اليوم ههههههه
مريم بتأكيد / بس الى يعرف ملامحك
بيعرف ان الصور لك
القمرا بتأفف / ما يهمني هو معصب عشان اخر مره
طرشت عليه البودي الى معي وطاحوا فيه طق هههههه
مريم تفتح عينيها على وسعهما / من صدقك
القمرا / يب يب كان يبي يشتري السم الى يأكله
وما رضيت اعطيه فلوس فهددني عشان
جذي طرشت له من يطقه
مريم بضحك / طلعتي مجرمة
القمرا بخبث / ودج اكسر لج شيء بنايف
مريم بسعادة / تكفين شلون
القمرا / بل بل ما صدقتي امزح ما نقدر خلاص
كائد وراح ما فيه أحد يخدمنا
يا الله قومي بكرا الصبح عندنا شغل ،
بس المساء ما فيه شغل قالوا خلكم
عند التلفون يمكن يكون فيه شغل مفاجئ.

…………………..

مها

مها بضحك / اقولك يا ريما قسم با الله بعيوني
الثنتين شفتها وتخيلي من معها
ريما باستغراب / من ؟
مها / بنت الضيافة الى مره سفلتي فيها
ريما ترفع حواجبها / تمام زين مهوي
متأكدة ما عرفتك
مها بتأكيد / ابدا لأني كنت متلثمه
خبرك ما هم من الجماعة
ريما بخبث / اخذي تكفين اسم الضيافة
واحجزيهم بكرا بعد المغرب
مها بوناسه / وش ناويه عليه
ريما / اللحين بقول لامي بكرا
بنسوي جمعة عائلية بمزرعتنا
مها تلوي بوزها / وإذا قالت لا
ريما / ما عليك خليها على وبعزم اهل القصر
خل يشوفون بنت العالي
مها / يا سلام متحمسة يا الله احجزهم واشوفك بكرا بعد المغرب

……………..

الشيم

دخلت غرفتي ببدل ملابسي وبأخذ لي بجامة وبنام
.. عند امي بس حصلت باقة ورد ومكتوب فيها

إنت " محبــوبي " أنـا و مْعزّبي في كل حزّه

وإنت راس المال ويحيطك خفوقي باهتمامه

والله الى صار بدون قصد اعذريني ولك
مني ادور عليها بس لا تفقدين قلبا يحبك

فهد

ابتسمت الشيم وضمت الكرت إلى صدرها
وهمست / ليه يا فهد انت طيب وما كانت
اخلاقك كذا ليش هالتصرف ؟

……………………….

فهد

ندمت وتحسفت بس وش يفيد الندم لا فات الصوت ،
يا ليت بس اعرف لها طريق لأطلب رضاها ،
يتيمه وقهرتها ، لحظة شيطان، يا رب سامحني
ما كان القصد غيمة حزن تحيط بفهد ،
لم يكن انسان حقودا الى هذا الحد
لكن لا يعلم لماذا تصرف هذا التصرف
هل كانت تستفزه لدرجةً لم يستطيعَ السيطرة على نفسه
تعوذ من الشيطان وفرش سجادته
ليصلي ركعتين عل نفسهُ تهدا .

…………………….

في صالة القصر

تغريد / ابشري ان شاء الله نحاول نجي
لان وضحي تعبانة ، معليه ما قدر اوعدك
بس نحاول خلاص ان شاء الله ،
سكرت الخط وبتأفف / وجع لزقه ما تتوزع
وضحي بصوت تاعب / من
تغريد / ريما عندهم بكرا عشاء بالمزرعة
وطالبتني طلبه نجيهم تقول
لازم قبل ثمان تكونون عندنا
النمر بقرف / مو لازم
تغريد / وانا اقول كذا
وضحي بهدوء / لازم تروحون
النمر يرفع حاجبه / وليش يروحون
وضحي بنبرة تعب / قلت يروحون او اروح انا
النمر يرفع يدها / لا خلا ص يروحون ما دري ليه تلزمين
وضحي / مو زين نسايبنا لازم نوجبهم
النمر بهدوء / خليهم منك اللحين تري جدي يتصل
كل شوى يسال عنك واحن كل شوي
نطلع عذر عاد ما وصيك ما بغيه يعرف فديتك
وضحي بشك / وجهك تعبان فيك شيء
النمر بارتباك / من الشغل والتدريبات
ثم أردف / بنات يوديكم فهد أو عزام
لا تروحون مع السائق

………………

القمرا

يالله مريوم جهزتِ
مريم / ايه جهزت بس لين متي بنقعد بالحفلة
لا تنسين مكانا مو أمان
القمرا / ما عليج انا وصية راعية الضيافة حدنا لين تسع
وبعدها نطلع ، جذبت عليها قلت عندنا
امنا كبيرة ومريضة ومحتاجة لنا
مريم / اووووكي
وصلنا للمزرعة شكلها راقيه جدا،
دخلنا للمطبخ ابتسمت وانا اشوف الاهتمام بأدق التفاصيل ،
أحب الجمال وأحب كل شيء جميل
يعجبني الاهتمام ولو كان مبالغ به .

……………..

ريما

بارتباك / لا يومه والله ما تروحين للمطبخ
ولا تشرفين على شيء ابدا
ام ريما باستغراب / ليش يوومه
ريما بدلع / ابغيك اليوم شيختهم بس اقعدي وامري
وانهي وانا جبت مدبرة مخصوص تتابع المطبخ
مها بهدوء / انتبهي لو راحت خالتي
وشافتها ما راح نشوفها
ريما بهمس / انا بحاصر امي وانتي الباقين
لين يجون العلل وبعدها استمتعي

………………

عزام

بسرعة يا بنات الساعة سبع ونص يادوب
الحق انزلكم واقضي كم مشوار
بسرعة البنات الثلاث غادروا القصر مع عزام
الشيم يهمس / والله ما لي نفس بهالروحة
مهره / الله يعينا على ملاغة ريما

وصلوا البنات عزام بتأكيد / ساعة بالضبط
واكون عندكم اوكي فديتكم
تغريد / ان شاء الله يا عوومري

نزلوا البنات ودخلوا من مدخل الصالة

………………

ريما

بترحيب وصوت عالي مرحبا ومسهلا
نورتونا وين خالتي وضحي
تغريد بهدوء / والبقي فيك وضحي شوي بعافيه
ريما / ما تشوف شر يارب
ريما تأشر للمدبرة وتهمس لها / شفتي البنتين
الى قلت لك عنهم ابغيهم هم الى يقدمون الضيافة
بالأول .

………….

القمرا

اتجهت المدبرة للمطبخ والقت بتعليماته
ثم اشارات للقمرا ولمريم / يا الله يا بنات
أنتن ابدان بالحلا والقهوة بعدكم على طول
بنشاط وهمه اتجهت قمرا ومريم الى الضيوف
دخلت القمرا وتتبعها مريم ،
وصلت القمرا الى حيث ريما ولم تنتبه لها فكل ما يشغلها
إن تودي عملها وتعود بالوقت المحدد إلى مسكنهم
ولكن فزعها الصوت الذي تغلغل بداخلها
ريما بسخرية / بنت محمد العالي تشتغل مضيفة
ابتسمتُ بسخريةً أكثر / واصرف على نفسي من تعبي
مها باستهزاء / شوفوا يا بنات مطلق الى كانت عندكم
ونافشة ريشها هذي هي تشتغل شغاله
استدارت القمرا لتري الفتيات
ويتضح على ملامحهم الصدمة
ام ريما بعصبية / خلاص يا ريما
ريما بطنازه / لا يومه خلينا نشوف ام الاملاك
نافشة ريشها ومطولة لسانها واخرتها خدامة
القمرا استعدلت بوقفتها وانزلت صينية الحلا
لتناظر مريم وبصوت امر / نزليه طلعنا
ريما / تفشلتِ وبتطلعين اقول
اشتغلي لا تموتين جوع
القمرا / عساك تذوقين الى ذقته
ريما بضحكة / وين حلفك بأخذ النمر
ومهري ورقة طلاقك
لأستدير مرة آخري لبنات مطلق وقد بدأت ملامح
الخوف تتضح عليهم
ابتسمت / عيل سمعي الي ما حد قاله لج
شهقت تغريد بخوف
لتردف القمرا / انا زوجة النمر علي سنة الله ورسوله
وتمم زواجنا ودخل على من شهرين
وازيدج من الشعر بيت أنا حامل منه
بس اللحين انا الى عفته ولا ابيه وخليت القصر بالى فيه
وطالبه الطلاق واللحين عرفتي ليش ما يبي يحدد الزواج
واذا مو مصدقتني اكي كلهم هني سأليهم ،
ولو تلفوني معاي جان كلمته
وسمعتيه يترجاني عشان أرد له
وقفت ريما متصلبة بمكانها
بينما امسكتُ بيد مريم
وخرجتُ بخطواتً سريعة وأنا سعيدةً جداً
عندما شاهدت الصدمة بملامح ريما
بل كأن مصيبةً نزلت بها
… بدأت هي الحرب فانتقمت منها بهدوء …
مريم / وين شغلنا نخليه
القمرا / انسيه حتى سكنا بنغيره حسبي الله عليها هالجلبه
بس نرد نأخذ اغراضنا أسرع سريع يا الله بسرعة


تفاعلكم يعني استمراري

اذا شفت تفاعل
راح يكون فيه بارت استثنائي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-01-21, 05:35 PM   #25

سما وقمر

? العضوٌ??? » 462800
?  التسِجيلٌ » Mar 2020
? مشَارَ?اتْي » 632
?  نُقآطِيْ » سما وقمر is on a distinguished road
افتراضي

هلاا
مجنوونه القمرا النمر مش حيرحمها ع كذبتهاا
مريم مالها غير جدها اللي راح يعزهاا خصوصا مع ندمه وشوقه لشوفتهاا

فهد يستاهل ماجاه من الشيم

الجد مايدري باحداث القصر وهروب القمرا
هل لو يعرف بيتغير شي !


منتظرين الا ستثنائي


سما وقمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-01-21, 06:37 PM   #26

سمرره

? العضوٌ??? » 481874
?  التسِجيلٌ » Dec 2020
? مشَارَ?اتْي » 89
?  نُقآطِيْ » سمرره is on a distinguished road
افتراضي

اهلين

بل مجنونة القمرا شلون تحط رسالة نفس كذا

انا خفت وانا ما لي شغل

اللحين مفروض النمر يطلق ريما

على إهانتها قدام الكل للقمرا

الحمدالله فهد وتغريد رجعوا لصوابهم

بس سعود اكيد بيسوي مشكلة مع فهد

وكائد اكيد اخ لها

نحتاج بارت استثنائي

بانتظار ابداعك

عطيني مواعيد محدده إذا أمكن

شكراا


سمرره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-21, 03:50 PM   #27

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ??? » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,538
?  نُقآطِيْ » ررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سما وقمر مشاهدة المشاركة
هلاا
مجنوونه القمرا النمر مش حيرحمها ع كذبتهاا
مريم مالها غير جدها اللي راح يعزهاا خصوصا مع ندمه وشوقه لشوفتهاا

فهد يستاهل ماجاه من الشيم

الجد مايدري باحداث القصر وهروب القمرا
هل لو يعرف بيتغير شي !


منتظرين الا ستثنائي

هلا يا قلبي

تبي تنتقم من ضرب النمر لها

بس بتطلع عليهااغلي من بيع السوق

ان شاء الله يومين

لا خلا ولاعدم من طلتك الجميلة

تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-01-21, 03:51 PM   #28

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ??? » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,538
?  نُقآطِيْ » ررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمرره مشاهدة المشاركة
اهلين

بل مجنونة القمرا شلون تحط رسالة نفس كذا

انا خفت وانا ما لي شغل

اللحين مفروض النمر يطلق ريما

على إهانتها قدام الكل للقمرا

الحمدالله فهد وتغريد رجعوا لصوابهم

بس سعود اكيد بيسوي مشكلة مع فهد

وكائد اكيد اخ لها

نحتاج بارت استثنائي

بانتظار ابداعك

عطيني مواعيد محدده إذا أمكن

شكراا

ههههه مجنونة من قلب

امممم ما توقع اخوها

اسعدني مرورك الجميل يا حلوه

تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-21, 04:29 AM   #29

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-21, 09:45 PM   #30

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ??? » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,538
?  نُقآطِيْ » ررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamilah مشاهدة المشاركة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

كل الشكر على المررو

لا خلا ولا عدم

تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:14 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.