آخر 10 مشاركات
أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كيف لو كنت في البحر ! (الكاتـب : كَيــدْ ! - )           »          إيحــــاء الفضــــة (3) *مميزة ومكتملة *.. سلسلة حـ(ر)ـب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          [تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          رَقـصــــة سَـــــمـا (2) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree64Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-21, 07:01 PM   #51

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي


النفس الضرب النمر وفهد
موفق بإذن الله ...


jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-21, 09:20 PM   #52

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ??? » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,538
?  نُقآطِيْ » ررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موضى و راكان مشاهدة المشاركة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 6 ( الأعضاء 2 والزوار 4)

‏موضى و راكان, ‏ررمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالخير كاتبتنا العزيزة لا تتصورى سعادتى و أنا أعثر على الرواية التى كنت أتابعها بشغف فى منتدى

قصص من وحى الأعضاء و فجأة توقفت لأكتشف أنه تم نقلها لمنتدى الروايات المنقولة من حوالى ثلاث ساعات

سعيدة لمتابعة روايتك الشيقة و فى أنتظار الفصل القادم بشوق دمتى بكل خير
والله اني فقدتك جعلك ما تفقدين غالي

اسعدني جدا مرورك

لا خلا ولا عدم من طلتك

لبى القلب

تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-21, 09:21 PM   #53

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ??? » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,538
?  نُقآطِيْ » ررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيدراانجياا مشاهدة المشاركة
ههههه القمرا ليكون بتضرب النمر ههه

المجهول تعرفه ام سلمى خبص عقلي هالمجهول

متى يجي باارت الوصية
اليوم يا قلبي رمد

لا خلا من مرورك يا جميلة

تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-21, 09:21 PM   #54

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ??? » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,538
?  نُقآطِيْ » ررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamilah مشاهدة المشاركة
النفس الضرب النمر وفهد
موفق بإذن الله ...
لا خلا من مرورك

تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-21, 10:25 PM   #55

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي






ملاحظة هامه / أنا أمر بظرف صحي الله يبعد عنكم كل سوء

وحبيت أكون عند وعدي وانزل البارت ولا لحقت اتاكد من الاخطاء

فاذا فيه اخطاء اتمنى تتجاهلونها وتهتمون بالمضمون ،

ادعوا لي بالشفاء لعل أحدكم أقرب مني إلى الله منزله وله دعوه لاترد ...

،
،
،




الخامس عشر

الجولة الخامسة من الحرب
سطوع نور الامل
…………….

يا أهل العشق دلوني... وين الصبر ينباع؟
لشيل الدمع لعيوني... وانسى إلي خان وباع..

،
،


اغلقتُ منه وبداتُ بتضبيط نقابي ليرن هاتفي من جديد
التقطتُ الهاتف استغربت الرقم
رديت بجمود / هلا
مريم بنبرةً باكيه / اهلين انا مريم
تصلبَ جسدي غرقتُ بتلك التفاصيل البسيطة التى جمعتنا سوياً
بدأتُ أشعر بإن أنفاسي تختنق أخذت نفساً عميقاً
ثُم ابتسمتُ بخبث حسيت أن موعد الانتقام حان وبتكون آخر مكالمة
تجمعنا بس اللحين بضربها ضربة ما تنساها وبعدها نتفارق
وكأن الحياة بدأت تنصفني ها أنا انتقم من كل شخصاً تسبب بآذى .
القمرا بهدوء / هلا والله عرفت ان الحنين بيردج
مريم غمضت عيونها وعضت على شفايفها / والله ما لي ذنب
نايف والنمر هم السبب
لتهمسُ بغضب / وانتي ليه ما انكرتي
مريم بخوف / نايف مسفل فيني
القمرا باستهزاء / وش مطلوب مني اللحين
مريم بارتباك / ابغي اجي معك وبسافر معك خلاص ما ابغيهم
احس بضيقة وكتمه
ابتسمتُ بخبث اكثر توجهت الى الكنبة وجلست ُباسترخاء خفت
من كثر الفرح ان اُصاب بالتشنج ما إقدر أخبي فرحتي كنت
انتظر الفرصة وجات بنفسها
القمرا بهدوء/ ابشري والله ما طلبتي
شيء بس اخاف تنكبيني نفس قبل
مريم تآشر براسها / ابدا انا بفتك منهم
القمرا بصوت فيه حنية / سمعي جهزي اغراضج ساعه وامرج
واخذج معاي بس لا تصدميني مو ناقصه
مريم وهي تمسح دموعها / يا الله اللحين بقوم
أغلقتُ الخط وتنفستُ براحةً وأنا اناظر رقمها واتسعت ابتسامتي
اكثر وبخبث / احب ارد الدين ودينج يا مريم برده
باقي الذيب بس اتفرغ له ،،،
وضعتُ هاتفي جانباً لأرخي راسي بين يدي وبدأتُ بالتفكير داخلياً
منذُ وفاة محمد ومزنه وأنا تغيرت ما عادني أنا عقلي بيوقف
أحس جميع الافكار الخبيثة استوطنته
وبصوتً شبه مسمُوع / وجروح قلبي من يعالجها وكل شيء
في الوصية ضربت رجلي بغضب على الارض
رفعت راسي بهدوء والتقطت مفكرة الارقام بحقيبتي
الصغيرة واخرجتُ رقم النمر ساتصل لهُ من رقمي وبعد ذلك ساتلفُ
الشريحة وساشتري اخرى لا أريدُ أن يكونَ لي صلةً بهذهِ العائلةُ
الخبيثة وسأنتقمُ من كل شخصً كان له يدا في حزنيِ لا شيء
احزنُ عليه بعد الان
النمر بصوته الرجولي / نعم
القمرا بصوت ناعم وبدلع / اهلا وسهلا بحبييبي اشتقت لك
النمر بصدمة / من ؟
القمرا بدون ردة فعل واضحة / توك مطرش لي ورد
النمر بغضب / ورد خير من ؟
القمرا بارتباك / اسمعني انا القمرا
النمر بنصف ابتسامة / قلت بترجعين
القمرا بانفجار / اسمعني ما اتصلت عشان ارجع لكم عندي بس شيء واحد
بقوله كلم نايف وقول له مريم بعد ساعه بتشرد اللحين تلم
اغراضها وكلمتني تبيني اخذها عندي
النمر رفع حواجبه وعقدهم وباستنكار / صدق غريبة والله
شعندك تبلسين عليها صايره شريرة
القمرا برواقة / احب اخدم بالشر ولو عندي رقم نايف ما قصرت
بس حظها والله واللحين اقولك يا الله انلجع
النمر بلعانه / وربي احبك
القمرا بتاكيد / بعيدة عن خشمك والله
النمر باستهزاء / تتحديني لا تدخلين بتحدي انتي
خسرانة من البداية فيه
القمرا بصوت عالي / والله لو ما بقي غيرك بهالدنيا
ما يجمعني معك مكان واحد
النمر بضحكة مستفزه / عجل ابشرك بتصومين ثلاث ايام ولك عهد مني
والنمر لقال فعل ما تعرفين رجال غيري وقولي اني ما قلتها
القمرا بتحدي / نشوف يا ولد سطام ما اكون
بنت محمد اذا صار الى تبي
اغلقتُ الخط بغضبً قهرني غبني بكلامه وثقته الغير طبيعية وكأنه متاكد اني احبه يقهر بشكل ينرفز بس اللحين تأكدت شكوكي ليس النمر هو من
ارسل لي الورد اذا من هذا الشخص ؟!
توجهت للسيارة بضيقه كلام النمر بدل ما يهديها بث الرُعب في قلبها كانت تتمنى يكون هو صاحب الورد لكن ما كان توقعها صحيح .
أحس أني فقدت الأمان من جديد كل ما قلت برتاح طلع شيء جديد أحس الدنيا حيل قاسيه على ، أخذتُ نفسً عميق بعد أن أتلفت الشريحة تقدمت
وفتحتُ باب السيارة ..
…………….

النمر

في الجناح ارتدي بدلة الدوام الرسمية سحبت الازرةُ الخاصة بالبدلة وتوجهت لطرف السرير وجلستُ لابدأ بتذكر تلك المواقف الجميلة التي جمعتني مع تلك العنيدة ، تلوح ملامحها الفاتنة في سماءه رفع يداه بدون شعور ليدخلها بين شعره وهمس / يارب صبرني
رن هاتفي التقطته لأجيب وأسمع صوت ناعم بس انصدمت
لما ثارت بغضب وقالت القمرا وصدمتني اكثر لما قالت لي عن مريم
اللحين وش الحل بس صمتها غريب لما تحديتها متأكد أنها تخطط لشيء يا ويلك يا القمرا مني يا ويلك بس أحط يدي عليك يا نعيش أحباب يا أدفنك بيدي ..
لاسترخي وأغمضُ عيني بهدوء وأنا أفكر بحل
لأُهمس بضيق وبتافف / ان هربت نايف بتقوم قيامته وان خبرته ما بيفكه
منها أحد ، افضل حل اكلم الجد صالح هو الوحيد الى راح يحتوي
الموضوع ، التقطت هاتفي مرة أخرى واتصلت للجد صالح وشرحت
له الموضوع وكيف البنت مخططة للهروب ومتواصلة مع القمرا
ووجدت منه رحابة الصدر وتقبل الموضوع وراح يتصرف تصرف صحيح .

………….

مريم

ارتحت لما سمعت صوتها بس تصرفي هل هو طبيعي لا شكلي فعلا انجنيت لو اكتشف نايف أو جدي مخططي وفشل أو لو بحثوا عني وصادوني أكيد وبدون شك بيكون عقابي شديد ، بديت أرتب أغراضي بشنطة صغيرة أول
ما أحس الكل انشغل راح اطلع مع الباب الخلفي بس يا فرحة ما
تمت شوي الا اسمع الباب يدق
مريم بارتباك / من ؟
الجد بغضب / أنا جدك
مريم تبلع ريقها من صوته / حياك يوبه تفضل
الجد بجدية / وين ناويه تروحين بعد يا بنت سلمان
مريم تغيرت ملامحها / ما فهمت وش تقصد
الجد وهو يناظرها ويزمجر / كلمتني القمرا وقالت انك تبينها تهربك
مريم / انفجرتُ بالبكاء لم استطيع ان اتكلم
الجد بحزم / سمعيني وحطيني على بالك زين اعقلي وجودي عقلك تراك
ما انتِ بزر وسالفة كل شوي هاربةً ما هو بحل الموضوع
بسكر عليه لان نايف لو شم خبر ما راح يصبح عليكِ صبح
مريم بصوتً باكي / انا انا
الجد وهو ياشر بيده / أنطمي ولا تبررين انا بالقوة راده
عنك وانتي تبغين تعمينها
ليردف الجد / بكلم وضحي تجهزك يومين ويملك عليكِ نايف
كفاية فضايح واعقلي قبل لا اطلع لك عقل جديد
أغلقت الباب خلفهُ وضعتُ نفسي في مصيبةً جديدة ، ترفع يدها بكل تعبً
وتمسح دموعها ، رجفة قلبها تكادَ تفضحها من خلال رعشة أصابعها ..
الا يعرفُ قلبها العفو والسماح .. جمعتنا ذكريات جميلة .. أنست ذلك..

…………

الجد صالح

تقدم وهو يضرب بعصاه الفخمة على رخام الصالة ليجلس على الكنبة
أسرار دفينة يجب لهُ أن يعلم هل تلك الفتاة هي ابنة أخته؟
استند بذقنه على رأس العصى وببطء يفكر / حل هذا السر عند
أم راكان معقولة هي بنتها ؟ شلون بنتها مستحيل ؟ ما فيه شيء بعيد
على ربنا .. لازم أول ما يوصل بوراكان اجلس معهم ..
تحرك بخطواتً حايره واتجهه الى غرفته …

…………..


القمرا

وجدتُ خالتي ام سلمي تجلسُ بالمقعد الخلفي
انحنيت وجلستُ بجوارها لارفع عيني واجد شابً مريح الملامح
همستُ بصوتً خافت / السلام عليكم ،
ليرد على بصوتً حرك مشاعري بطريقة غريبة بل كأن
قلبي تحرك من مكانه احساس مهما وصفته ما يوصل / وعليكم السلام ،
لتلتقط الحديث ام سلمي / هذي القمرا بنت اختي
احمد بهدوء / مرحبا بها ومسهلا
ام سلمي / يا الله تاخرنا على الدوام وانت بتاخر بعد
احمد / لا عادي انا مستاذن ساعة يالغالية
وصلنا الى بوابة المشفى ودعت خالتي احمد واتجهنا للبوابة
وبسوال سريع / خالتي ممكن اسالج
ام سلمي / تفضلي يومه
القمرا باندفاع / جم عمره ومتزوج او لا ووين يشتغل ؟
ام سلمي باستغراب / كل هالاسئله وتقولين سؤال ؟ وليش تسالين عنه .
ابتسمت القمرا بغباء تحت النقاب لا تعلم لماذا اندفعت بكمية هذه الاسئلة
لتردف ام سلمي / عمره ظ¢ظ¥ اعزب جامعي ويشتغل بشركة الكهرباء
وبوصيك ابغيك تلتزمين بالشغل وعن الفراره ولا تسمحين لاحد يتجاوز
حدوده معك
القمرا تهز راسها / ابشري

…………

ريما

رتبت السفرة وضبطت أموري والدنيا مو سايعتني من الفرح اخيراً
حس فيني ، وعلى الساعه ظ،ظ¢ رن جوالي فتحته
وبصوت دلع / هلووو
النمر بهدوء / انا برا
ريما بتوتر / عيوني دقائق بس
وقفتُ أمام المراية اتاكد من شكلي وضبطت شعري بشكل سريع
واتجهت بسرعةً كبيرة للصالة فتحت الباب وغزتني السعادة
كل شيء اتمناه فيه جمال هيبه فلوس منصب
بهدوء همس لي / مطولة تتامليني
ابتسمت / تفضل حياك
وصلنا للسفرة جلسنا بهدوء وتغدينا سوا وبعدها توجهنا للصالة الداخلية
وجلسنا شوي مع بعض نتكلم برواقة ونحط النقاط على الحروف ،
النمر بصوت رجولي / سمعيني لين اخلص كلامي ولا تقاطعيني
انا رجال كبرت ظ£ظ¢ سنة محتاج استقر محتاج اسس اسرة خلاص
وصلت مرحلة ابغي ارضي حاجتي الخاصة واسس حياتي ،
وحياتك قبل
لتقاطعه ريما / والله
رفع النمر يده وبهدوءً مخيف / قلت اكمل كلامي وحياتك
قبل ما تهمني وخرابيطك وامورك طول ما هي في الستر وربي
ساتر عليك فخلاص ما تهمني ابدا ولا راح انبش فيها ابدا بس
الاكيد من تاريخ يوم ملكتنا راح ابدا انبش فيها وراح ابحث
واذا اكتشفت بس مجرد اكتشاف انك لاعبه
وانتِ على ذمتي فلا تلومين الا نفسك
ريما تبلع ريقها بخوف / ما فهمت وش تقصد
النمر بنصف ابتسامة / يعني بطلب فواتيرك وكل تحركاتك واي غلطة
وهو ياشر بصبعه ولو هالقد راح يكون لها عقاب
ريما وهي تضع يداها بحجرها وبنبرة بكاء مصطنعه /
اسمع بقولك الصدق وما بكذب عليك
النمر بتسليك / هممممم
ريما وبصوت باكي / بنت خالتي مها انسانه اهلها متشددين
وما يرضون ان يكون
عندها جوال خاص وعشان كذا كانت تجي تكلم حبيبها عندي وانا
ما كنت اقدر امنعها وبتحصل رقمه موجود حتى لو شفت الرقم في
اوقات متاخره هي كانت تنام عندي عشان تتواصل معه
النمر بمكر / راح يبين كل شيء بس صدقيني لو عرفت انك تكذبين
تري زعلي شين اقترب منها وطبع قبلة خاطفة
على خدها تركها وغادر المكان تصارع خوفها ..
بخوف ريما همست بداخلها / يهدد يا ويلي لو عرف
اني اكذب بيلعن خيري ومها شلون بقول لها والله ما تعديها لي
ما فيه الا أتفق مع سعد وأضبطه لازم أتخلص منه .

…………….


القمرا

أول يوم دوام كان يوم جميل جدا تعرفت على البنات في
الاستقبال خذينا وعطينا الحياة حلوه لما تحصل حولك ناس
قلوبهم نظيفة أحساس فقدته من زمان ..
ام سلمي / يا الله سلمي احمد برا
استاذنت البنات واغلقتُ الملفات التي بدأت بالتدرب عليها
وغادرت اتبعِ خالتي ام سلمي صعدنا السيارة وكالعادة
بصوتٍ هادئ القيت السلام ليرد السلام لياخذني صوته
الطاغي الى عالم اخررر احساس شعرت للحظات انه غادرني للابد …

وصلنا للبيت وكالعادة ندي ورائد عند الباب ينتظررون أمهم ،
حبيت طريقة في السلام على امهم يقبلن يدها ثم راسها
حبيت التزامهم بهذا الطبع وهي أم مضحية تستحق ذلك الوفاء ،،
ابتسمت ندي وقبلتني ثم قالت لي بصوتً جميل /
عادي قمووو اخذ الورد
تغيرت ملامح وجهي من الابتسامة لصدمة / اي ورد يا قلبي
رائد / عامل جاب لنا ورد قال لمدام قمرا
ام سلمي بشك / ثاني مره يجيك ورد تعرفين من ؟
القمرا ترفع كتوفها / لا والله بس اللحين بشوف
عقدتُ حواجبي باستغراب ورد أما يكون مثل الورد القديم حاط
تاريخ وكاتب زوجي ارتعبت وانا اتخيل الموضوع صحيح حطيت
يدي على قلبي وبيد ترتجف التقطتُ الكرت وفتحته
باقة الورد كانت بيضاء يغلفها اللون الابيض
( مبروك الوظيفة اخترت لك اللون الابيض لانه يمثل
بياض قلبك زوجك ظ¢ظ¢/ظ§ )
رميتُ كالعادة الكرت بغضبً وأنا احس الدنيا كلها حولي ظلام وقبل ان اتلفهُ التقطته تذكرت شيء خذيت الكرت وقريت اسم المحل
وهمست لخالتي ام سلمي / الورد اخذيه خالتي بس تكفين كلمي
احمد وباخذ معي رائد بروح لمحل الورد
ام سلمي بهدوء / ان شاء الله ، التقطت هاتفها وطلبت من احمد
الحضور لاصطحاب القمرا ورائد للمحل الورد
القمرا بهمس لرائد / تري انا بنت خالتك اوكي
رائد / ان شاء الله لا تخافين انا رجال كبير
ضحكت بصوتً عالي وخذيت رائد بحضني ،
وصل احمد واسرعت القمرا له مع رائد وصعد رائد
بجانب احمد بينما القمرا صعدت بالخلف
وبصوت خافت / احمد اذا ممكن تاخذني لمحل هالورد ومديت
له الكرت عشان يعرف اسم المحل
التقط احمد من بين أصابعي الكرت وبصوتً هادئ / بشري بعزك
القمرا ابتسمتُ بهدوء ، عم الهدوء الطريق ليضغط احمد
زر التشغل ويبدا صوت راشد الماجد بالغناء /
أقول اللي يبي القمرة
وهو في حبها مولع
أما هيا تنزلة
ولا هو لها يطلع

لتنتفض القمرا من سماع هذه الاغنية التي لها ذكرى خاصةً في قلبها


اندمجت القمرا مع الاغنية لتأخذها الذكرى الى ذلك الزمان البعيد

( في الطريق الى المطار مع والدي ووالدتي سفرة استجمام خاصةً بنا ،
التقط والدي الكاسيت ثم همس لي بصوت خافت / اهدا لج بس
لا تعرف مزون عشان ما تزعل مني ….
ليدير الكاست وينبعث منه صوت راشد الماجد
وبتمثل صوتً غاضب مزنه / ايه قول انت متعمد تحط
الاغنية عشان بنتك
محمد بضحكةٍ عاليه / وانشهد هي فوق الى يبغيها بيطلع لها
مزنه بعصبيةً كاذبه / صج عيل نزلني هني برد بيتي وروحوا بروحكم
لالتقط الحديث / يمه القمرا من هذا القمر

ليفاجئها صوت احمد / وصلنا
القمرا / مشكور
احمد بهدوء / محتاجة انزل معك
القمرا تبتسم / تسلم يالغالي
نزلت وصلت للبائع سلمت له الكرت وبعصبية /
هذا الكرت من عندكم ابغي اعرف من مرسله لي
البائع / مدام ما فيني اعرف مين ارسلوه ليك عندنا كتير زبائين
القمرا بقهر / شلون زبايين كثير هذا ثاني بوكيه ورد يوصلني منكم
البائع / بعتزر منك ما عندي اي خلفيه
خرجت القمرا غاضبةً وساخطه لم تستطع التوصل الى هذا الشخص
المجهول اذاً ما زالت ملاحقه ما هذا الهم الذي يخرج لها بكل اتجاه
لا تستطيع التركيز او الاستقرار …
تقدمتُ الى سيارة أحمد وانحنيت وصعدت
ثم همست / اعتذر عن الازعاج بس ردنا للبيت
احمد / من عيوني واذا بغيتي شيء لا تتردين
حطت يدها على عيونها الى واضحه من قصة النقاب أول مره تحس بقهر هالكثر وحرارة تسري بجسدها كامل يعني حتى في بيت ام سلمي بعد ما فيه امان يا الله وين المفر اذا بكل مكان يحصلوني .

……………….

تعال سامرنا .. نور القمر معنا ..
وان غابت القمرا .. نسهر على نورك ..
تعال قبل الياس .. للموت ياخذنا ..
غالي علي واغليك .. وامشي على شورك..

بوسعود / تري راحت لمحل الورد وسوت مشكله عندهم
المجهول يضحك / من يومها ذكيه ما يطوفها شيء
بوسعود / اللحين وش نسوي
المجهول وهو يحرك القلم بين اصابعه / ابدا كل مره غير محل
الورد وبعدين الورد كل ثلاث او اربع ايام
…………………


ام سلمي

ام سلمي / هلا ام احمد والله طيبين
ام احمد / اشرايك نطلع بكرا للبحر نشوي
ونتعشي ونغير جو وبالمره تعرفيني على بنت اختك
ام سلمي / باذن الله ومن سمعك محتاجين لهالطالعه
نغير شوي نفسيتنا بس خليها نهاية الاسبوع اجازة وخير
ام احمد / على خير

………………..

وضحي

كنت اظن وخاب الظن ليه يووبه ؟
كان عطيتني امل وقلت ايه هي المها
مسحت باناملها دموعها التي تنزلُ بغزارها ،
ووجها الاحمر الذي يدلُ على البكاء المتواصل
هممتُ بالوقوف وغادرتُ الى الصالة لعل الضيق
الذي سكن صدري يغادرني ،،
لا أريدُ أن ارسم املاٍ جديد ثم يختفي ..
ثم همستُ بغضب / واذا كانت بالفعل هي المها سيكون لها معاملة خاصة
تحتاج الى اعادة تاهيل فقط الوصية هي الفاصل بيننا …
فتحتُ باب الغرفة وخرجت الى حيث يوجد والدي ولكن لم أجده
لاجد النمر والذيب يهرولون من اعلى الدرج
وبصوتٍ مرتبك / وش فيكم
النمر يتجاوزها مسرعاً / عملية طارئه خرج مسرعاً ليتبعه الذيب ،
استودعتهم الله وقلبي منشغلً بشيءً اخر

لاجد غيث يجرى اتصالا مبهما ولم ينتبه لوجودي
غيث / المبلغ الى تبغيه بيمنك بس تحصلها ،
اغلق الخط وابتسم ، ليرتبك وهو يرى وضحي خلفه
وضحي وهي تفرك يداها بقوةً / لا يكون تدور لها
غيث بابتسامة / من تقصدين
وضحي وهي تحط عينها بعينه / تعرف
من اقصد ما يحتاج اقولك
غيث التقط كوب القهوة وهو يبتسم /
عن اذنك وقبل ان يغادر
امسكت وضحي بعضده
وهي تناظره/ لا تجيبها عشان ما تكرهني ،
نفض يدها وغادر المكان ..
تقدمتُ وجلستُ على الكنبة واسندتُ راسي / الله يعيني على
هالايام لين تمر ونفتح الوصية ، لمت يدها الى صدرها اذا طلعت هي
بضمها ثم اردفت بغضب / لا اذا طلعت هي لازم اعاقبها الخطآ الى
سوته ما يغتفر ..
ثم بكت بصوتاً مسموع / بس تطلع هي
بالاول وبعدها كل شيء يجي كل شيء يجي
ثم أردفت / لا يعلم حجم الالم في قلبي الا انت يا الله فيارب خفف عني ..
عاد أدراجه الى غرفتة جلس على طرف السرير وهو يمسح على جبينه شعر ان الضغط نزل ونبضات قلبه صارت تضعف متاكد ما هو بخير بعد ما سمع همس وضحي يخاف يعطيها امل ويطلع كله وهم ويخاف يسكت وتطلع هي بنتها وتحمله الموضوع كامل .

………………….

النمر

ينحني ويصعد السيارة بجانبه الذيب ، عسى خير
النمر بغضب / اي خير يقولون حمد حصلوه منتحر بالسجن المشكله
فيه عملية تمت ولا احد خذا خبر آه يا القهر والله
الذيب بهدوء / ياولد هدي فيه كم فريق غيرنا يمكن ماقدروا يضبطون امورهم
النمر بقهر / ما يهموني اهم شيء احمي الوطن حتى لو كان عمري الثمن
الذيب برعب / بسم الله عليك يارجال الله يحفظك ويحفظنا
يا الله بس نطمن على بوتركي ..
النمر وهو راص على اسنانه / بغي يروح بس الحمدالله ان ربي سلمه وكلمت اطمئن عليه تحت الملاحظة بكرا الصبح ان شاء الله بنروح له بكرا
الذيب يهز راسه بالايجاب …


……………

عزام & فهد

فهد / يا رجال اشفيك ضجر على
عزام بقلة حيله / ما فيني شيء بس ابغي اعرف هي اختي
فهد / والله ماعرف وش اقول لك بس الاكيد كل شيء بالوصية
ثم اردف / بتمم زواجك
عزام / ماراح اتزوج لين اعرف علومها واذا امي حاطه رضاه
بهالزواج فبلاه هالزواج بكبره ، وترك فهد وغادر المكان …

…………..

غيث

يقفُ امام النافورة المضيئةُ في قصرهم الراقي / ها بشر صدق
بيض الله وجهك ابشر والله بالى وعدتك فيه ، فرحةً كبيرة مو مصدق
قدر يوصلها رغم انه متاكد انها يمكن ما ترضى تقابله الا ان احساسه
الكبير ناحيتها يخليه يضغط على نفسه راح يكون بجوارها حتى لو رفضت ،
توجه لغرفته والتقط حاجياته الخاصة
ثم اتجهه الى سيارته ليصعدها ويغادر المكان …

ادرتُ المقود واتجهتُ الى الحي المذكور فيني لهفه وشوق لها ، خاصةً
انه احتمال تكون بنت وضحي او بنت سلطان بس الاحتمال الاكبر
بنت وضحي مو مهم اخبرها بالموضوع اهم شيء اطمن عليها ..
وقفت قدام باب البيت وضربت الجرس فتح الباب لي ولد صغير
وبصوت طفل / نعم من بغيت
غيث / القمرا موجودة
رائد / لحظة قمور تعالي فيه واحد يغيك عند الباب
تاففت من هذا الى يبيني اللحين وانا قررت اريح شوي
التقطت طرحتي ونقابي وتوجهت للباب لاتصلب بخوف من هذا الشخص
غمضت عيوني واحساس خوف وضح على وبصوتً مرتجف / غيث
غيث بحب / عيون غيث شدعوه مرعوبة مني
القمرا برعب ودموعها تنزل بغزاره / وش تبون مني
غيث دف الباب وتقدم / بنوقف على الباب ما فيه تفضل
القمرا تستدير بخوف وبيدان ترتجف / تفضل حياك
غيث تقدم بخطوات واسعه ودخل للصاله وجلس بكل اريحيه
وهمس لها وهو ياشر بجانبه / تعالي جنبي بتكلم معك شوي ،
جلست القمرا بالكنبة القريبه / كذا اريح لي امرني
غيث بهدوء / ما بعاتبك على تصرفك مع الشيم بس تري الشيم
ما تستاهل تظلمينها
لابتسم وبنرة باكيه / من قالك اني ظلمتها فعلا تغريد طاحت على
مهره والشيم يكلمون شباب يا الله خذوا نصيبهم من الطق
غيث باستعراب / وليش مهره ما سويتي لها شيء


يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-01-21, 10:32 PM   #56

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ثم اردف وهو يغمز / والا عشان اخت الحب
القمرا بعصبية / يخسي والله بس مهره وتغريد ما تعرضوا لي
اما الشيم كان لازم اخذ حقي منها
غيث بهدوء / وش تبين اللحين امري تدللي
القمرا وعيونها تدمع / اطلع من حياتي انت الوحيد والله
الى ماودي اذيك ابدا فلا تحدني على الشين
غيث يعقد حواجبه / تاذينى ليش ناويه على احد
القمرا بخبث وبغصة / الذيب باذن الله جائ عليه الدور
اذا ما اعلم عليه واخذ حقي
غيث ناظر فيها / سمعيني ما يخصني باحد ابدا انا على
منك ابغي اكون معك
القمرا أخذت نفس / بصفتك عم والا خال ؟
غيث يبتسم / يعني عندك علم
القمرا بضحك وسخرية بانً واحد / يا ليت ما كان عندي
علم بس ابوك النذل هو الى علمني
غيث بعصبية / بدون غلط لاحظى للحين ماسك اعصابي
لتزمجر بغضبً وكبرياء مجروح وهي تقف / تعرف كم مره
نمت وانا يوعانه تعرف كم مره تحرشوا فيني تعرف كم مره نمت
وانا ارجف من الخوف ثم بكت بصوتً مسموع تعرف كم مره اسمع
صوت السكاري يطقون باب الشقه تعرف كم مره احط الخبز اليابس
بالمائ عشان اقدر اكله ما تعرف ولا عمرك راح تعرف ولا تعيش الذل
الى عشته انا عزيزه نفس وانظلمت علمني شلون بنسى هاي كله
دلني مكان ينسينى هالشيء
غيث يزفر / والله ما عاد شيء يضيمك خلاص انسى
القمرا ترفع عينيها / بنسى اذا نسيتونيى انسانى واعتبرني ما مريت بحياتك
ليقف غيث ويقترب منها ويمسك يدها وبصوت حاني / والله ما اتخلى عنك انا معك واذا ماودك تشوفين رمتي عادي كل يوم بس امر اشوف زولك بخير واغادر
نفضتُ يدهُ بعنف وعدتُ جلست مرة اخرى التزمت الصمت
فقط همست بنفسي / لم يتكلف احد من بيت المطلق ونزل من برجه
العاجي لاياخذ ما بخاطري فقط غيث وكانت نظرتي الاوله له
انه مختلف وكما ظننت ..
غيث بابتسامة وهو يغمز / يا الله انا طالع اي شيء بخاطرك كلميني
ليخرج كرته وهذا رقمي عندك ولا تخافين مثل ما وعدتك ما حد
راح يعرف اني دليت طريقك يا الله اهتمي بنفسك …

غادر غيث الذي وبلا شك قد يكون عمي احساس غريب عشت ظ¢ظ£ سنة بدون الاحساس بشعور ان يكون لي عم وربما يكون خال لا اعلم ما يدور بهذه الوصية التي وبلا شكل ضاعت خطاي بانتظارها …

غادرَ لتشاهق بصوتً عالي تبكي بحرقةً وكأنها فقدت أحداً من جديد تعلقت
بهذا الشخص منذ دخلت ذلك القصر وما زال هو نفسه لم يتغير خرجتُ مسرعةً لتفتح باب المنزل وناظرتهُ وهو ينحنى ابتسم وهو يشاهدها تناظره غاب عن انظارها لتغلق الباب وتمسح دموعها وعادت الى غرفتها .

……….

المجهول / ها اشفيك
بوسعود / بومطلق عندها
المجهول بصدمة / من
بوسعود / غيث
المجهول بغضب / شلون عرفه بمكانها
بوسعود / دافع لواحد فلوس ودله على مكانها
المجهول يزفر / لا عجل يبي لنا طريق ثاني
بوسعود / لازم تهدئ اللعب شوي
المجهول بمكر / ام سلمي تلها لمكتبي ابغيها
بوسعود / ابشر
المجهول/ اهم شيء هالشغله الاضافية ما تاثر على شغلك الاصلي
جايتنا ايام الغلط فيها غير مسموح
بوسعود / ابشر واحتزم بي انا محزمك …

………….


في منزل ام سلمي


القمرا بتافف / يا رائد ما يصير لازم تحل جذى المساءله
رائد بطفولة / ما احب ادرس
القمرا بحب / عشان امك لازم تدرس وتشيل عنه المسؤوليه
ثم ناظرت ندي وأردفت / عندكم أم عظيمه تشتغل نهار بالمشفى
والعصر بطبخ البوفيهات عشان توفر لكم حياة كريمة وانتوا عليكم
تدرسون عدل وانا وياكم بساعدكم اتفقنا
ندي بابستامة / اتفقنا
القمرا تمسك بالمصحف / اليوم راح ابدأ معكم كل يومين صفحة نحفظها
وبعد فترة نزيد من صحفة لصفحتين وجذى والى يحفظ له هدية
رائد / غش انتِ حافظة بتاخذين الهدايا
القمرا بضحكة / الى عندي لك اتفقنا

………

صباح اليوم الثاني

ام سلمي

ام سلمي وعيت على الساعه اربع ونص نفس كل يوم بجهز الفطور بس لفت انتباهي صوت يبعث الراحة في الصدر من غرفة سلمي والتي تقطنها حالياً القمرا اقتربتُ اكثر ووضعت اذني لاسمع صوت القمرا وهي تقرأ القران
ما شاء الله صوتها جداً جميل وترتيلها الله يحفظها …

عدتُ الى تحضير الافطار وانا جداً سعيدة بوجود مثل هذه الفتاة
احساس بداخلي يقول انها ستكون فاتحةَ خيرً لنا …

رن هاتفي

برقمً غريب استغربت الرقم ورديت

ام سلمي / مرحبا
بوسعود / مرحبا معك بوسعود
ام سلمي / نعم تفضل
بوسعود / تشرفينا الساعة ظ،ظ، الصبح فيه سيارة خاصة بتوصل لدوامك وبناخذ لك اذن تجين نص ساعه اهم شيء البنت الى مستضيفتها واسمها القمرا ما تعرف اي شيء عن الموضوع
ام سلمي بتوتر / ليش
بوسعود / حتى بوراكان هذا اذا تبين بنتك تكمل بعثتها وانتي بدوامك ولا تكثرين اسئله

أغلقتُ الخط ما فهمت شيء من الموضوع والقمرا ما علاقتها ؟!
وبخوف وتردد / مادري اقول لابوراكان بس هو حذرني
بروح واشوف يارب سترك يارب ..

…………

سعود


يتصل لابوراكان

سعود بحب / ها يوبه اخباركم بشرني متى بتجون ان شاء الله
بوراكان / خلاص عقب ثلاث ايام ان شاء الله
سعود / زين يوبه انا باخذ القمرا من بيت مطلق خل تعيش بينا
بوراكان بحزم / انسى قمرا هالوقت
سعود باستنكار / شلون انساها
بوراكان / اسمعني وحط الكلام بقلبك البنت طلعت من بيت مطلق وامنت لها مكان لين يوم الوصية ولا تطلب تشوفها ولا اسمع انك سالت عنها
سعود بهدوء / شلون يوبه ما اسال هذي اختي
بوراكان / رغبتها انك ما تعرف لها طريق وانا وعدتها
سعود بقهر / يعني وش بتحرمني منها
بوراكان بهدوء / جاك العلم ولو عرفت انك منبش ورائ أو قايل للنمر
اني ادل مكانها ما تلوم الا نفسك
اغلقتُ الخط وانا اغلى من داخلي لما خرجت من جديد هل تم
طردها واهانتها ام خرجت بارادتها ؟!

……………

هنادي


باسل / ها استخرتي
هنادي بتردد / مادري موافقه ومو موافقه
باسل / شلون يعني ما فهمت
هنادي / يعني القمرا وايد مدحته انه خلوق ومحترم بس انا ما ودي
اتغرب عنك ما بقى لي الا انت بهالدنيا
وضع يداه خلف راسه واستند على الكنبة / حتى انا للحين
ما وافقت وقلبي معورني عيل شلون الحال لو صار صج
هنادي / بس اذا صار نصيب ما فيه ملجه لين بعد الوصية ماقدر افرح
واختي مو معاي وتركت باسل وغادرت المكان
التقط باسل هاتفه واتصل للذيب ..
الذيب / مرحبا ومسهلا
باسل / والبقي فيك اشحالكم ان شاء الله بخير
الذيب / يسرك الحال
باسل / انا كلمت الاهل ومبدائيا موافقة بس عندها شرط
الذيب / موافق على شرطها
باسل / معليه اسمعه بالاول شرطها ما فيه ملجه الا بعد الوصية
تبي القمرا تحضر ملجتها
الذيب يتنهد بضيق / ابشر صار بس اذا هي موافقة عشان نبدأ الاجراءات الفحوص وكل شيء اخلصه لان اليوم الوصية بكرا املك وبعدها باسبوعين الزواج

……….

القمرا

بعد ما خلصت من قراءة القران رجعت المصحف لمكانه وطويت جلال الصلاة وبدلت ملابسي ابتسمت وانا اتذكر كلام عمي بوراكان ( يوبه انا طرشت لك كم بدلة وصيت ام سلمي تاخذها لك ياربها تعجبك ) وايد استانست انه اهتم بادق التفاصيل بس حلفت عليه بعد اليوم ما عاد يطرش لي شيء خلاص بعتمد على راتبي حتي ام سلمي قلت لها بقط معاج بمصروف البيت وبساعدج في تدريس اليهال المهم احس اني انسانه مستقله فتحت الشريحة اليديدة الى يابها لي احمد وبديت استخدمها … ابتسمت كل املي اليوم اشوف كائد ابى اطلب منه طلب …

طلعت للصالة وحصلت ام سلمي ويها مخطوف ومو طبيعيه
وبكل هدوء / خالتي فيج شيء
ام سلمي / لا يومه بس شوي تعبانه
القمرا / لا داومين اليوم وانا بسد مكانج
ام سملي / لا فديتك بداوم تعب بسيط
مارتحت لويها بس ماقدرت اضغط عليها بس يارب
ما يكون شيء صاير لبنتها سلمي …

عدت الى الغرفة وبدأت باللبس والاستعداد للخروج
ثم التقطت ورقة بيضاء وكتب فيها …

خرجت مسرعةً اتتبع ام سلمي وقبل ان اصل الي السيارة وضعت الورقة جنب حائط المنزل ، وصعدت السيارة وكالعادة بصوت هامس سلمت ..

……….

أحمد


مع ان ما شفت هالبنت الا مرتين بس لكن سبحان الله شعور سرا فيني احس باندفاع ناحيتها لازم اسال خالتي ام سلمي عن كل شيء ابغي اعرفه

وصلنا للمشفى وقبل لا تنزل خالتي
قلت بصوت عالي / خالتي شوي ابغيك
القمرا / خلاص خالتي بنزل وبنطرج عند البوابة
ام سلمي بهمس / انطرك لا عاد تكلمين بلهجتكم
بضحكة مكتومة / ان شاء الله

بعد ما تاكدت من مغادرتها / خالتي هذي صدق بنت اختك ؟
ام سلمي / ايه
احمد بهدوء / متزوجة ؟
ام سلمي / لا
احمد بابتسامة / كم عمرها ومخلص دراسه او لا ومتي بترجع لاهلها ؟
ام سلمي بصدمة / ما شاء الله وش هالاسئله
احمد / خالتي تكفين جاوبيني
ام سلمي بهدوء / مو متزوجة عمرها ما سالتها بصراحة بس ما توقع فوق ظ¢ظ¤ سنه ودراسة بعد مادري عنها وبترجع لاهله بعد شهر ان شاء الله
احمد / زين هي بتجي معكم للبحر بكرا
ام سلمي / ان شاء الله
احمد بهدوء / بجي اتونس معكم اذاما عندك مانع
ام سلمي بطيب نيه / حياك الله



………….

كائد

قمت الصبح بروح اليوم لريم اتطمن عليها واشوف محمد وبعدها برجع هنا قريب حول القمرا ، وكالعادة كل صباح امر بيت ام سلمي اشوفها وهي رايحه للدوام بس استغربت لما شفتها تحط ورقة بيضاء انتظرت لين غادورا ونزلت بسرعه خذيت الورقة ورجعت للسيارة صعدت وبهدوء فتحتها ( كائد هذا رقمي الجديد تواصل معي ضروري ابيك )
التقطت هاتفي واتصلت للرقم
القمرا بفرح / هلا وغلا عرفت انك بتاخذ الورقة
كائد يبتسم / والبقي اخبارك امورك زينه
القمرا بصوت عالي / طول ما انت بخير انا بخير
ثم أردفت / زين عادي اطلب منك طلب
كائد / تامرين يا بنت محمد
القمرا / ….
كائد بعصبية / خبله انتِ مو صاحيه شاربه شيء مع هالصبح
القمرا تلوي فمها / شلون جي تكلمني
كائد بقهر/ مادري عنك تبغين تضربين واحد خذيتها حلاوه
القمرا بطنازة / ما قلت بكسر فيه شيء لا بس بطقه نفس ما سوا فيني
كائد بتافف / انسى هالموضوع ولا تفتحينه عاد النفس عليك طيبه
القمرا بقهر / يعني شنو الذيب يطقني ويهيني واسكت له
كائد بقهر / انت اشفيكِ فصلتي مره وحده ، تبغين ناس يضروبنه
القمرا بتحدي / لو سمحت ينضرب بحضوري ابى احط
عيني بعينه وهو ينطق
كائد بضحكة / قسم با الله مو صاحيه انتِ
القمرا بدون اهتمام / عادي اشوف غيرك يساعدني بهالممهه
كائد بغضب / تخسين والله عشان اقص رقبتك
القمرا تضحك / عيل ابى اثنين تكانه بس يطقونه
بحضوري بدون كسور واصابات
كائد باستهزاء / ومتي تبين ان شاء الله الضرب يا سمو الاميرة
القمرا تتشرط / باجر من الصبح المصطبح
كائد بسخرية / اهم شيء لا يطلع لك مع النمر وبدال
ما تضربينه اثنينهم يضربونكم ويلعنون خيرك
القمرا باستهزاء / ويه صج وانتي وش مهمتك يا حظي
كائد بعصبية / تكلمي عدل لاقطع لك هاللسان
القمرا / سورري سوررري

…..

القمرا


حشى طب فيني ما خلاني اعبر عن مشاعري اقوله انطردت يقول ليه اطقينه صج ما منه فايده .. رجعت للاستقبال وبديت اساعد البنات بترتيب اسماء المرضي بالملفات …. على الساعه تسع ونص دخل حشد عسكري كبير كلهم بالبدلات الرسمية حشره المشفى صار ..
القمرا تعقد حواجبها / عنود شنو صاير
العنود بهدوء / فيه واحد رتبه متصوب وكلهم جاين عشانه
القمرا تلوى فمها / هممممم
وتوني اشوفهم الا المح بينهم الوحش وعمه شبح ويه شنو يايبهم هني تاففت بضيج .. المشفى اعلن حالة الطوارئ الكل متاهب حشد كبير .. البنات يضبطون الملفات ويجهزون نفسهم ممكن في اي وقت اي وحده منا يستدعيها الدكتور عشان تجيب الملف وتكتب الملاحظات معه ..
سحبت لي كوب وتوجهت للمكينه وخذيت لي بلاك كوفي راسي حيل يعورني ..
وصل الدكتور عماد وبصوت جهوري / ملف المريض خالد تركي بسرعة
العنود / تفضل دكتور
الدكتور يأشر لها يا الله معاي وآشر للموظفه الثانيه كلمي جميع الطاقم دقائق ويتواجدون في غرفة المريض ، ثم ناظر لي وقال من هذي
العنود / سلمي بنت ام سلمي
عماد بحزم / حطي الكوب ولحقيني مع العنود كلكم كتبوا الملاحظات عشان لوحده سهت الثانيه تكون كاتبه
القمرا بهدوء / تعبانه اعذرني
عماد بأمر / ما فيه عذر خلصيني المشفى في وضع طارئ
تبعنا الدكتور انا والعنود وانا اتحلطم بداخلي خير غصب اروح معه وبعدين الجناح حيل زحمه كله حشد اففف ،
دخلنا ووقفت انا والعنود خلف الطاقم الطبي اشوف النمر جالس بالقرب من المريض والذيب على يمينه …
بعد ان انتهى الطاقم الطبي وقبل ان نهم بالخروج
بوتركي / سلطان وزع على الدكاترة والبنات من الحلا
القمرا تهمس بداخلها ( الحمدالله ما طاحت عيني بعينه والا جان عرفني على طول )

طلعنا من الجناح وقدرت اتنفس بعد الضيقة الي صابتني
العنود / انت خبله تراددين الدكتور لو كتب لك انذار
القمرا بهدوء / ما يقدر يخسئ تركتها ورجعت لمكاني

الساعه ظ،ظ :ظ¤ظ¥ ام سلمي / سلمي بروح شوي عندي موعد وبرجع
القمرا بحب / الله يحفظج تبين ايي معاج
ام سلمي بتوتر / لا لا يا قلبي بس لو تاخرت رجعي مع احمد

…………

لقد كسرت من أجلك كل القواعد..

بوسعود / ام سلمي برا ومن شافت المكان وهي خايفه
المجهول يرفع عينيه من الورق / دخلها
بوسعود / تفضلي
ام سلمي / السلام عليكم
المجهول يبتسم / اهلا وسهلا
ام سلمي بصدمة / هذا انت
المجهول بابتسامة / وفرتي على اقولك انا من وكلمتين ورد غطاءهم ولك الخيار يا تنفذين يا ما تنفذين واعتقد عرفتي من انا فما يحتاج اقولك وش اقدر اسوي
ام سلمي بخوف / امر الى تبي بسويه
المجهول / تحركات القمرا داخل البيت مكالمتها كل شيء بالتفصيل عندي
ام سلمي/ بس
المجهول بهدوء / لا بس ولا غيرها ما هو صعب عليك هالموضوع اذا يهمك امر بنتك وامرك
ام سلمي بتوتر/ ان شاء الله فيه شيء ثاني
المجهول بنبرة تهديد / قسم با الله لا اعرف انك قايله شيء لابوراكان والا للقمرا ما تلومين الا نفسك
ام سلمي بصوت ياس / بس عليك امان الله ما تضرها

رحعت للبيت ماقدرت اروح للدوام جدا متضايقه احس اني خاينه لابوراكان بس شاسوى الله العالم انه مسكني من يدي الى توجعني سلمي وشغلي

……..

مريم

توجهتُ لسفرة الطعام قعدت بهدوء ،
جدي بصوت هادئ / وضحي والبنات بيمرونك اليوم يجهزونك للملكتك بكرا باذن الله
ليقطع عليه حديثه دخول نايف / صباح الخير يوبه
الجد / صباح النور لا تنسى بكرا ملكتك ان شاء الله
نايف يتكتف وباستغراب / ودي اعرف ليه عجلت الملكه
الجد / ابغي افرح بعد بتحاسبني على فرحتي واذا ما تبغيها تري ما هي بايره بنتي
نايف تتسع عيناه / لا والله ليه ما ابغيها مكانها العين والله بس استغربت عجلتك
وقف مريم بصوت خافت / الحمدالله وعادت الى غرفتها
الجد بعصبية / ليش تكلمها كذا كنك مجبور عليها
نايف / قسم بالله مو قصدي ولك من الى يرضيك يالغالي

………..

القمرا


نمتَ نومه حلوه انتظر الصبح بفارغ الصبر عندي شغل ضروري اخلصه ..

قعدت الصبح وبنشاط خذيت شور سريع وبدلت وصلت للصالة
سلمت على ام سلمي شفت الساعة قريب سبع الاربع
وبصوتً هادئ / خالتي اليوم بيي للمشفى متاخره شوي
ام سلمي باستغراب / ليش وشعندك
القمرا بابتسامة / شوي خالتي بروح عندي موعد ضروري
ام سلمي تتنهد / بوراكان يعرف
القمرا بكذب / هو الى مطرشني وبيني وبينج بقولج بس لا احد يعرف
ام سلمي / انزين
القمرا بهدوء / بيردون عقب يومين وبروح اشيك على بيتهم
كل شيء تمام او لا
ام سلمي باستنكار / شلون تدخلين بيتهم
القمرا اتسعت ابتسامتها / انا بنت زوجته
ام سلمي باستغراب / متزوج على ام راكان
القمرا وهي تلتقط هاتفها / بعدين اشرح لج الموضوع
رن هاتفها والتقطته / هلا بومحمد
كائد بهدوء / يا الله جاهزين سمعي انا وفرت لك سيارة بتوصلك
وتردك لا تطولين ما اضمن يطلع النمر ويلعن خيرك
القمرا بضحكة / تطمئن اعرف شلون اجيبه بدون النمر

……..

المجهول


وانا اقرا القرآن رن هاتفي التقطته وبصوتي الطاغي / هلا ام سلمي
ام سلمي بخوف / توها طالعه تقول بتروح لبيت بوراكان تشوف
فيه شيء ناقصه مع واحد اسمه بومحمد
المجهول بهدوء / تمام يعطيك العافيه صغر عيونه بشك بومحمد
وبعصبية رمى الى بيده وين طالعه مع هالصبح معه ؟!

…………

قصر مطلق

وضحي ترتب صواني الفطور وشافت الشباب مقبلين عليها
وبصوت حاني / حيا الله الصباح بشوفتكم
الذيب يبتسم وهو يقبل راسها / فديت صباحك انتي
الجد / الله يجعله يوم خير علينا
النمر بابتسامة / صبحكم الله بالخير
ليرد الجميع / صباح النور
الجد باستغراب / عزام وفهد وينهم
وضحي / ماعرف يقولون عندهم شغل وطالعين من الصبح
رن هاتف الذيب وبهدوء / نعم
القمرا بصوتً خافت / امنتك با الله لا احد يعرف اني انا الى اكملك
الذيب بارتباك / هلا بوسعود
القمرا / اسمعني اطلع من القصر بتشوفني بسيارة اجرة
على جنب الطريق انا بورطة
الذيب باندفاع / ابشر بعزك
وقف الذيب وبصوتً هادئ استاذن من المتواجدين
النمر باستغراب / وين طالع ما راح تروح للدوام
الذيب يهز رأسه / مو متاخر راد

…………..

القمرا


واقفه عند سيارة الاجرة انتظره يوصل شفته اقبل على ونزل من السيارة
ببدلته الرسميه وبصوت هادئ / اشفيك عسى ماشر
تقدمت واستندت على طرف السيارة وبضحكة / صج بتساعدني
الذيب يعقد حواجبه اكثر عندما شاهد سيارة
بدون ارقام تقف ويترجل منها شخصين
وابتسم بخبث / بتضربيني
القمرا تهز راسها بالايجاب / بالضبط عاد من وين تبيهم يبدون أنا بقرر عنك
القمرا بامر / يا الله ضربوه وبعطيكم ظ¥ظ ظ بس ها بدون كسور بس طقوه بس لا تعورونه وايد ما ابى لا اصابات ولا كسور بس متشعو شعره قطعوا ملابسه
ليرد الذيب باستهزاء / اعطيكم الف ريال واسفهوها
لترد القمرا بقهر وغبن / لكل واحد الف ريال بس يا الله وروني شغلكم
تشابك الذيب معهم لتستقل السيارة وتغادر المكان استطاع الذيب التغلب عليهم ولكنهم استطاعوا الهروب .. نظر الى نفسه الى بدلته الرسميه الممزقه وشعره المبعثر تنهد بضيق وعاد الى القصر

كائد بصوتً غاضب / مجنونه انتِ شلون الف لكل واحد
وهم ما كسروه ولا سوا له شيء
القمرا تلوي فمها / عن القح زين تري الفين مو مليونين
كائد / الشرهه على الى سمع كلامك




هالبارت بدون قفله عشان ما العوزكم

والى ان يشاء الله نلتقى

تحياتي





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-01-21, 10:34 PM   #57

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلامتك رمد والله يشفيك شفاء لا يغادر سقما

وأجر وعافيه إن شاء الله


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 30-01-21, 11:32 PM   #58

ررمد
 
الصورة الرمزية ررمد

? العضوٌ??? » 478403
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 1,538
?  نُقآطِيْ » ررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond reputeررمد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
سلامتك رمد والله يشفيك شفاء لا يغادر سقما

وأجر وعافيه إن شاء الله
جزاك الله خيرا

الله يسعدك ويوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين

تحياتي


ررمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-21, 12:09 AM   #59

هيدراانجياا
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية هيدراانجياا

? العضوٌ??? » 478636
?  التسِجيلٌ » Sep 2020
? مشَارَ?اتْي » 2,548
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » هيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond reputeهيدراانجياا has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
?? ??? ~
;وكيف يا ربّ نخشىٰ ما نكابدهُ .. وفي حماك يضيء الفأل والأمل;
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الله يشفيك حبيبتي

وتسلمين على البارت


هيدراانجياا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-21, 09:47 AM   #60

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

ممتاز قمرا


‏الله يقويك


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...


jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.