آخر 10 مشاركات
رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          وشمتِ اسمكِ بين أنفاسي (1) سلسلة قلوب موشومة (الكاتـب : فاطمة الزهراء أوقيتي - )           »          239 - عندما يقفل الحب بابه - كاثرين روس (الكاتـب : عنووود - )           »          226 - حزن في الذاكرة - كيت والكر ( تصوير جديد ) (الكاتـب : marmoria5555 - )           »          عانق اشواك ازهاري (2)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          شركة رش مبيدات داخل وخارج الرياض (الكاتـب : الرفاعي فرحات - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          معزوفة الحب (1) * مكتملة * .. سلسلة سمفونية العشق (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          خلف أوداج الغضب (104)-(1) غموض الورى-قلوب نوفيلا[حصريا] مروة العزاوي*مميزة *كاملة (الكاتـب : مروة العزاوي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-01-21, 01:09 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 تكملة رواية هذيان بين جمر وجليد( أرملة أخي المجنونه)، للكاتبة/ نورا ناصر"عراقية"







بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعضاء روايتي الغالين نقدم لكم رواية

تكملة ((هذيان بين جمر وجليد( أرملة أخي المجنونه) ))

للكاتبة/ نورا ناصر





قراءة ممتعة للجميع ...




ندى تدى likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-01-21, 01:14 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رابط بداية الرواية

https://www.rewity.com/forum/t473003.html


تكملة الرواية






#هذيانٌ_بين_جمرٍ_وجليد
..(ارملة اخي المجنونة)
توضيح من الكاتبه نورا ناصر

#موعد ...
هلووو شلونكم
.. هاي الاغنية مخليتها نغمة رنين لموبايلي وكلما يتصل زوجي اسلطن عليها وانسى نفسي واتاخر بالرد
بعده تأثير القصة عليه ونهاري وليلي افكر بيهم
الفديو تصميم الادمن فيروززة يسلموا فيفي
هيه الاغنية تمثل انين وإحسان ..
المهم ان شاءالله الخميس انزل تكملة الي وعدتكم بيها ..
هيه القصة منتهية وانا مقتنعة بنهايتها ...
فرح رجعت للشيخ وماشية حياتهم ...
لهيب وهدي هم مستقرين ..
ريلام ومهيب مخطوبين ..
بقوا موج وانين المفروض هيج نهايتهم لان زواجهم من البداية غلط بغلط ..
يعني هيه النهاية مابيها شي ترى وكاملة اهم شي فرح وعلي وهم الابطال الرئيسين وعليهم يدور محور الرواية وباستقرارهم تستقر الرواية ...
بس لخاطركم انا مكملة الاحداث الي صارت وراها وخاصة الي يخص موج وشرار .. وانين .. إحسان ....
وهذي التصاميم الجميلة بيها غش للبارت الي راح اكتبه الغلاف يخص انين واحسان .. فقط
تصاميم الاغلفة بانامل الكاتبة لمبدعة Ayzabil Ayzabil ayzabil_99
ملاحظة التكملة مو هواية يعني بالقليل تلث بارتات اربعة ...
وانا اذا مااحدد موعد مستحيل اكتب حرف .. لازم احدد موعد حتى التزم وياكم واجبر نفسي اكتب وما اسخت وافرفر ...باليوتيوب وسينمانا وكتب الpdf
البارت راح يخص كل الابطال ... ان شاءالله والعرندس وفرح الهم حصة بي
وربما تعود ام جاسم لمغامراتها وتطلع تهد بس ياترى هالمرة راح تهد على منو وعمود منو
طبعا عمود شخص من الاعداء بس هذا مو بارت الخميس لا للي بعده من بارتات
اسفة ع الاطالة ... ⚘
احبكم
وكلش اشكركم لان دتتحملوني كلش خجلانة منكم واحس بتقصيري خاصة بهاي الرواية
# تعديل وهاي القصة صارت ٤ مليووون مشاهدة هههه والله ماادري بيها صارت الا من شفت تهنئة البنوتات ع المنصة شكرا الكم من قلبي لو لاكم ماتوصل ⚘





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 15-01-21, 01:20 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم
تكملة رواية
#هذيان_بين_جمر_وجليد
التكملة الاولىٰ
نورا ناصر

°°°°°°●°°°°°°°
من السهل ان ينسىٰ ـﭑلـإنسان نفس? لكن من الصعب ان ينسىٰ نفساً سكنتْ نفس? ..
ْْ°°°°°°●°°°°°°
تجاوزتك وكملت
مجبر چنت مُو بطل!
غصباً عليه عشت
مِن انته مو يمي..
گلت إعله هجرك حلو
و گالولي عفية وكفو!
بس النتيجة شنو؟
گدام ناسي صدك انه ربحت الحرب
-بس إخسرت حلمي.
لـ رائد ابو فتيان
°°°°°°•°°°°°°°
بلقيس :- عزااا بعييينك آي والله آما صدگ انته متستحي ولك تريد تعرس وعمامك أثنينهم متبهذلين ...
واحدد بالسجن واللخ ماندري بارضه ووينه ؟ مدري عايش مدري ميت سوودة علي? ... وعلىٰ عمري اكيد مووج الهه ايد باختفاءه والا ليش رجعت وخلته هناك مدري وين ما وين
رديتها بعصبية :- على كيفچ عمة كفرت خو ما كفرت ومااسمحلج تحاجيني بهالطريقة هاي اني موو زعطوط كدامج ..
وبعدين ترى هو ورى ما موج رجعت لبغداد هو جان يخابر وجان اكو اتصال بيناتنا ليش بكلشي وبكل مصيبة مخليه موج
ريلام ظلت تجرجر بيه .. تريد تهديني لان فقدت ..
وهيه وكامت واني هم كمت وتحجي بنتر ..
_ اي تعال اخذلك راشديين شمتاني ؟؟ وظلت تفر بيدعا انوب تحول من ملازم صارلي محامي لموج
ريلام كالت ااءءااا لا مام م?يب ميقصد واالله بس اهدي ..
ريلام تحاجيها ولازمة بذراعي .. تهدي بيه ..
سحبت ذراعي منها ووجهت كلامي لعمتي بعصبية ..
لا العفوو موو هيج بس اي انت يا عمة دوومج تفهمين
الكلام من ذيله متنطين مجال ابد اني مرايد اسوي عرس جبير وفخم هيه بس تلبس بدلة واخذها ونتزوج بالفندق
واذا صرت محامي مثل متكولين اي اصير محامي للحق شكو بيها مو غلط ولا باطل
كالت وهيه تهز بيدها هله هله تريد تاخذها سكاتي ليش يمممه ؟ فصلية خووو ما فصلية ؟ وهيه هالاخر وحدة راح تتزوج عندي قابل عندي وراها العشرة ؟؟
اي وعود موج حق واني باطل انتوا دومكم هيجي ويه الغربة تصفون علينا ..
وجهت اصبعي السبابة باتجاه?ا بت?ديد ...
_ شووفي عمة اني ادري ب?ي سوالفج تردين تخربين الخطوبة بس والله لو تنطبك السماء على الارض ماتخرب واتزوجها اتزوجها فلا تحلمين بانفصالنه انصحج .. وهسه يله اودعناكم ..
_ تعال اشو انته فد نوب ماتحترم ولا تحشم الي كدامك عمتك واكبر منك .. أني اكوول لابووك يطيح حظك ...
تنفست بضيق وهيه غمتني وطلعت من الاستقبال ..
باوعت لريلام جانت ملامحها منزعجة .. واني هم جنت معصب وعيوني براسي ، شحيت نظراتي منها ..
وتنفست ...
كالت على كيفك اعصابك هيه تحاول تستفزك بس والله اني مراح اصير لغيرك اصبر ليش خايف انته ..
رديت احرك الدنيا والبيها اذا صرتي لغيري والله ..لاتكوليها على لسانج هاي الحجاية ..
خلت اديها على خدودها بفزع اني اصير لغيرك من امداني ..
سحبت اديها من خدودها وبوستهم .. وهيه ابتسمت ابتسامتها المرحة الي تسعد گلبي
وبعدها اديها بين اديه واتحسس بشرتها الناعمة بأصابعي سألتها وينها هاي بيبيتج المراة الخيرة كل مرة موجودة وماتقبل على امچ وتردهه ؟
جاوبت راحوا هيه وجدو للعمرة ..
كلت هذا هم حظي .. ردت ببتسامة :- شبي حظك ؟
كتلها واني ارد الها الابتسامة :- يخبل وانتي مرتي
حضنتها وخليتها على صدري اوووف كون اخذج واشرد بيج هسه ونرتاح من ضيم امج وعجرفتها
وخرت من صدري كالت اشش لا تسمعك ..
ديلله خل تسمع اني رايح هسه
متبقى للغدة ؟
لايمعودة خاف امچ تخليلي سم وتزوجج لغير واحد واني اظل اباوعلج من الجنة واتسحر عليط ...
ضحكت :- يعني ضامن الجنة حبيبي ؟
_ اي غير راح اموت بحبج شهيد ...
_ اسم الله عليك ياروح وروحي والله لو تمطر زلم غيرك فلا يحلالي ..
كتلها اممم الله اعد ... ولج اطيح حظج غيري يحلالج لو مو تمطر زلم لو يصير فيضان مال زلم
ضحكت وكالت .. ترى هيه بس حاقدة عليك عمود هيام مو اكثر
_ هيام هيه الي جابته لنفسها وهيام فد وحدة طايحة حظ بس امچ مجاي تستوعب هالشي الا لمن توكعها بمصيبة
عكدت حواجبها بانزعاج :- شبيك م?يب اليوم نازل على اهلي مرة امي ومرة اختي اني شعندي غيرهم وانت تحجي عليهم
لزمتها من خصرها وقربتها الي وهمست باذنها
انجبي عندج اني لوو اني موو بعينج ولج ؟
خلت اديها على صدري وتعبث بدكم قميصي
وتباوع على اديها وخجلانة :- انته بعيوني وگلبي ...
بستها بخدها حييل وهيه ابتعدت عني وايدها على خدها
:- عزااا مهيب لاتجي ماما
بستها من خدها الثاني كتلها :- وهاي على عناد ماما ...ترضاااها يربي عاشكها وامها واكفتلي بالبلعوم عظم
كالت هسه انته ليش مستعجل ع العرس خليني اتخرج من الكلية حتى بعدين اصير بس الك واتفرغ الك ...
كلت اي وبعدين هم خاف راح تتعينين وهم مستفادينا شي ...
يعني شنو افهم من كلامك متخليني اتعين اذا اجتني الفرصة ؟
لا طبعا اخليج لو اريد جان من هسه بطلتج من الكلية بس غير راح تصيرين مدرسة ومربية اجيال وهنياله الجيل الي راح يتربى على ايدج .....
ضحكت وكالت بحماس حبيبي ..
بستها بخدها وطلعت من يمهم ..
طلعت ضايج روحي بخشمي .. فريت السيارة وتوجهت للسجن ازور عمي حسان ..
رحتله استقبلني بابتسامة وهلا بالضلع وهلا بابن اخوي ..
اول ماكعدنا نحجي سألني على شرار ..
هزيت راسي بأسف كتله والله مانعرف عنه شي ..
رد : وسفرة لهيب لروسيا ما ثمرت شي ؟
هزيت راسي وايدي على وجهي ...
هو كال :- باع مهيب شرار عتوي بتسع ارواح مو سبعة ويكدر يطلع نفسه من اي مأزق ترى شرار مو شوية بس هو اكيد لو ضايج من حجي علي الدر خاف يرزله لو حتى لا يطلك مرته عمود دعوة الطلاق الي رافعتها عليه ..
باوعتله بقلق :- انته هيج تشوف ؟
هز راسه بحزم :- اكلك اخذها مني ... وخله ايده على صدره ..
مددت ايدي وكتله والله ياريت .. والله بالنا يمه ولا ليلنا ليل ولا نهارنا نهاررر ..
واني كلش خايف على ريلام ماريد ابقيها بعد يم امها الصراحةة خايف عليها من هيام لان هاي تعلمت تمشي بدروب موزينة سحورة ومدري ايش خاف تسمطها بسحر وتعال يا عمي شايلني
كال بس اطلع افصم ظهرها فصم .. احنه هم انطيناهه عين هوايه
بعديش هالحجي بعد ماطلعت عينها الادبسز ..
كلت هيج وصرت انفخ ..
كتله اي صدك جليبلك اخبار اله بشدة ..
رد .. اي بشرفك احجي شكوو ؟،
جاوبته . .. اخت احمد الصغيرة تطلقت ...
رد .. بنبرة غريبة وببحة .. " أنين" ؟
ابتسمت ... بالله كوول اسمها مرة ثانية
..
عاط اننننجججب كمل اي هاي الاخبار السنعة الزينة يله احجي شكو بعد
اي وصار عدها ولد
الله يطيح حظك انجب وولي من وجهي ..
كتله بابتسامة شقية :- ها اكمل لو بعد كافيى متريد تعرف اسمه ؟
الابتسامة شكت حلكه:- اي بشرفك شنوو اسمه ؟
رفعت تك حاجبي وكلت امممم اسمه مو غريب يشبه اسم مدري منوو ؟؟
دفرني دكول لا اشگ حلگك هسه!!
خليت ايدي على حنجي اتصنع التفكير ودفرني مرة ثانية ..
كتله اصبر شبيك خل اتذكر .. وشكيت حلكي بابتسامة
وكتله اسمه حسن يشبه مدري منوو
هو دار وجهه واحس ملامحه تغيرت ..
كتله يله من تطلع اخطبها وتزوجو وعيشو عيشة سعيدة ..
التاف عليه وكال ومرة ابوك السعلوة الي مركبتلها راس شيطان وين تخليني بحالي ..
رديت لا ترا والله فرح طيبة وعلى نياتها ...
كال اي طيبة وعلى نياتها وخربتلي علاقتين وفشكلتهن لو مو طيبة شسوي اصلا هاي ابليس تغطك بالشط وتطلعك يابس
هاي شبيك عبالي صفيت حسابك وياهه اشو بعدك حاقد ...
اي والله كبرت بعيني من دارت فطومة برووح امك مهيب عينكم على فطومة بالله دانيال ابنها ما تأذي بس خاف يوزها الشيطان ...
اطمئن ابووي لو ما يعرفها عدل جان ماامنها عدها وهيه كلش مداريتها ترى وبعدين على طاري اختها انته ما خطبتها ولا حاولت
دنك راسه ؛- اي صح جنت خايف عليها من نفسي جنت تايه بانتقامي وحاقد على فرح ومن صدك خفت ائذيها ..
بس من سمعت بيها انخطبت دزيتلها رسالة اريد اكوللها لتستعجلين بس هيه ماردت وبعد فترة عرفت تمت خطوبتها ، كلت اجت قسمتها والله يسعدها متوقعت زواجها فاشل وتتطلك بالعكس تمنيت الها كل الخير والبنية حبابة وفقيرة مالهه اذية ..
ضحكت هاي شون عرفت عنها كل هالشي اني الي اعرفه ماعندك علاقة بيها
ضحكت بتوتر كال عرفت وخلاص واريد منك توصلي رسالة الها انطيها لريلام وهيه بدورها تنطيها الها
رديت ... انت على شنو ناوي!!!
معليك وصلها وخلاص ...
وفعلا كتب الرسالة ، اخذتها ورجعت لبيت بلقيس شون عين صلفة اني ولا اتوب منها
احب اخليها تعصب بلكي يرتفع ضغطها وتنجلط واخلص منها لو اني راح انجلط قبلها من ورى سوالفها
وهيه واحد منا لو اني لو هيه ..
وصلت يم بيتهم طلعتلي هيه ومعصبة .. شادة حزامها والشر بين عيونها ..
خلت ايدها على خصرها وكالت :- خيرك شوو رجعت ..
تحمحمت بغضب :- وشكوو بيها اذا رجعت شنو تردين تطرديني ؟
ردت :- اي اطردك لان دومك مقلل احترام وياي ..
عدلت وكفتي اكلج عمة بنتج تحبني واني امووت عليها انت ليش واكفة النا حجر عثرة بس اريد افتهم شنو هالحقد هذا
هيه تريد تحجي فركت وجهي وكتلها مووو موضوعنه هذا اني تأخرت على صوتنا اجتي ريلام وكفت يم امها وتباوع ..
كتلها اجيت على ريلام ابوي عزمنا على العشاء
كالت هاا ابيت خبالو ؟
باوعت عليها مقلص عيووني :- خبالو وكلبها طيب ماتحقد وما مأذية احد ومرة الشيخ علي الدر وازيدج من الشعر بيت ترى هيه مو مخبلة انتوا تشوفوها مخبلة او انتوا الي خبلتوها بسوالفكم ..
ظلت تفر بيدها .. ريلام تفرك بيدها وتباوع عليها
هاا ماما ارووح ؟
هيه غمتها وكلتلها رووحي ..
وفاتت جوى ..
ريلام ابتسمت وسحبتني من كف ايدي وشبكت اصابعنه كالت فووت بالاستقبال ابدل واجي ..
كتلها مو تتأخرين تترى ما اتحمل ابقى بمكان وامج بي ...
خلت ايدها على حلكي اشش لا تسمعك
اخذت ايدها بوستتها ..
كالت عزاا لاتشووفك ..
دفعت ايدها بخفة شطلعت هاي وبعدين اني مااخاف ترى ..
بابتسامة فديته الميخاف ..
ديله رووحي بسرررعة ولتتأخرين
اشرتلي باصبعها الابهام والسبابة وكالت طلللقة ...
راحت بدلت واجتي فدوة العينها شكد حلوة احبها وكون اضمها بگلبي ..
صعدنا بالسيارة .. كتلها حبيبي رايحين لبيت اهل فرح وهاي الورقة اريدج تنطيها لاخت احمد الصغيرة أنين ..
فتحت عيونها مصدومة عزااا شعندك تتراسل وياهه ؟؟
هاي شبيج تشكين بيه لوو شنوو وضعج وبعدين هاي من خالج إحسان الها ..
ياا شعنده خالو حسان وياهه ؟؟
مابينهم شي انتي انطيها الامانة ومعليج تمام ..
هزت راسها تمام ..
اخذتها ورحنا لبيت أحمد ، اني بقيت كاعد يمه وهيه راحت يم اخواته ..
وبعدها ترخصنا وطلعنا ..صعدنا بالسيارة كالت تمتمت المهمة ..
ابتسمت العا بعد عمري وهسه شنسوي ؟
نروح للبيت ....
رديت بعنف :- لااااع نروح لبيتنا راح اخطفج من امج ..
خلت اديها على خدودها :- عزاااا ....
جريت اديها وبستهم ..
كالت صخام احنه بالشارع
كتلها ظلمة محد يشوف هسه نروح لبيتنه نكعد شويه ولج اريد انفرد بيج من اجي لبيتكم امج مكابلتنا وكاعدة ..
اي شتريد منها تخاف على بنتها منك ..
وشسوي اني الج وشماسوي هم حلال ترى ..
وبالليل اشو انام على صوتك هذا هم ميكفيك
ضحكت ورفعت حواجبي ونزلتهم وكتلها مايرويني ...
ضربتني على زندي وضحكت ..
حركت السيارة .. خابرني لهيب
ولك عمتك بلقيس كالبة الدنيا عليكم وين وديت بنتها
ليش شكوو شصاير ووين اوديها يعني ترى هيه خطيبتي
اي مو انت كايل الها رايحين لبيت فرح وهيه فرح عدنا
وهيه شدراهه فرح عدكم
مخابرة هدى وسائلتها منو عدكم هدى مجاوبتها عدنا فرح
بس لا مرتك تشتغل جاسوسة عند عمتي!!!!
انجب هيه دووم تخابرها وتسأل عنها بس الظاهر فلمك احترك اليوم ...
ديله ولي ولي جايين للبيت احنه ...
سديته من لهيب باوعت لريلام وينه تليفونج ؟
نسيته بالبيت شكوو شصار !!
ماكو بس امج هواي اتصلت عليه من جنت يم احمد ومجاوبتها .. ومخابرة على هدى ومحترك الفلم كله ..
عزااا وديني للبيت مهيب بسرعة ...
دوولي شكد تصرفين عزااا نروح لبيتنا هسه نتعشى وياهم وورى العشى ارجعج وكوليلها جنه بالموول ..
هزت راسها متوترة طمنتها متخاف وانطلقنا لبيتنا اول مافتنا هيه شافت فرح والجهال كعدت يمهم لا ساعة ولا ساعتين واني عود اريد انفرد بيها واخذ راحتي بس هيه حظوظ
اخزرها ائشرلها اطكها مسامير ولا تهتم فاقدة ويه الجهال دانيال وديمة وفاطمة وتلعبهم
اني اعلمج الا احرمج من الجهال خمس سنين ماخليج تخلفين بسيطة ...
بعدها وصلتها للبيت وامها كلبت الكون حاولنا نقنعها احنه مفتهمين غلط العشى بالقصر واحنه جنه بالمول متقنع
فرتها عليه وكالت رحت سحلتها بالمول وممشتريلها شي شكد بخيل انته ...
ريلام كلتلها لا ماما نسيتهم بالقصر
اني دنكت على ريلام شاورتها .. حياتي دخلي بغرفتج وسدي الباب الا ان الله يفرجها اخاف عليج اني ... وطلعت منهم ..
أنين ..
راسلني عمر .. اني ارد عليه باحترام وهو هماتين لان يظل ابو ابني وهو يسال عن ابنه اغلب الاوقات وحتى احمد يعرف بالموضوع ...
كال انين لشوكت ابقىٰ هيج وابني بعيد عني!!
يعني شسوويلك عمر شسوويلك!!!
شسوين يعني ارجعي خلي ابني يعيش يمي ميصير هالحالة
جاوبته :- انته صدك تحجي اني مو ردت ارجع الك وانته رحت خطبت اني مستحيل ارجع الك مستحيل لا تفكر ابد
كل الي احنه بي صوجج انتي ظلمتيني وظلمتي ابني وبعدتيه عني والله مراح اسامحج ويومية اتحسب عليج
واني شكوو واني شنوو ذنبي ها شنوو ذنبي ع الاساس انته مغلطت مخنت مضربتني واذيتني
انت قبلتي بيه وانت مرايدتني هذا جان ذنبج
صح بس اني مقصرت وياك وقايمة بواجبك انت االي منطيت فرصة الي مامرت اشهر من زواجنا الا وانت خايني
ليش مشفتي نفسج شون تتعاملين وياي كوة تضحكين كوة تسولفين باردة جنج قالب ثلج ردت احرك مشاعرج تجاهي
اي هسه بعد هذا فات وقته الحجي صار ماضي انته هسه متزوج بعد شكو وهسه يصير عندك طفل وتلتهي بي
مديصير صار شكد متزوجين مديصير وبعد شغلة ترى اني انجبرت اتزوجها لان اهلها عرفوا بعلاقتنا واني انجبرت اني احبج الج ارجعي انين لا تتعبيني
شون تحبني واني باردة وياك وبعدين اني ماارجع على ضرة مستحيل ولا اطلب منك تطلكها خطية شنوو ذنبها ولا انت الي تكدر تفتح بيتين
لا اكدر والله اكدر اني هسه تعينت وراتبي زين مو مثل قبل ادري عانيتي هواي وياي وصبرتي ولا حتى تذمرتي بس هسه الوضع مختلف
لا عمر لا حظي واعرفه بس ارجع للك يبطلوك من شغلك ع كولة امك رجلي خضرة ههه والبنية هاي اكيد ع عينها الرزق اجاك دير بالك عليها واذا متخلف عالجها ويصير عدكم ان شاءالله وابنك يمته ميعجبك تعال شوفه ..
وبعد ماكدر احجي وياك اني مدام مفكر ترجعني ، لازم تكطع الامل ما ارجع اني ، واي شي عندك كوله لأحمد احسن إلي وإلك ..
طلعت من الغرفة واني ضايجة حيل .. شفت موج بالصالة لازمة حسوني تلعب بي وتضحكه وهو يضحك الها وهيه تبوس بي
ميتة قهر عليها اني ذيج الفترة هيه كله مكتئبة وضايجة واغلب الايام تخلي ياخذها تروح يم قبر بابا تبجي حد ماتغفى ع القبر
بس هالايام زينة شوية ومتعلقة بحسوني هواي خاصة هو ديكبر حبيبي وبدت سوالفه تصير حلوة ويونسنه ..
رحت كعدت يمها واني جريت حسرة .. هيه انتبهت كالت شكوو شبيج .. !
جاوبتهه بعد تنهيدة :- جنت احجي ويه عمر وضوجني بالكلام
موج بتساؤؤل :- شنوو يريد بالله ؟
جاوبت بانفعال يريد ارجع اله يكول انتي حرمتيني من ابني وظلمتيني ويتحسب عليه ..
هذا شبي ترى يحجي عشرة بالشهر انتي ممجبورة ترجعين اله وهو متزوج هسه
كالت الكلام بغصة ودارت وجهه ..
اني مخلية اديه بحظني واعصر بأصابعي ..
اي ما ارجع مستحيل هيه مرته لأن ما خلفت يريد يرجعني ميروح يعالجها مو احسن اله ..
معليج منه الاسبوع الجاي تبلش المدارس رجعي داومي احسن ولتفكرين بي ولتخلين ابالج غير تاخذين الشهادة الشهادة بس هيه سلاحج وبس
لا عفية ما اكدر اترك حسوني خاف اسم الله يصير شي وهو يكول عايفته وتداوم وانوب خاف ياخذه مني ..
ردت لا ولج اني يمه شنوو شغلي اني اهتم بي واخلي ابطن عيني ..
ورفعته بين اديها وتبوس بي وتضحكله .. وهو يضحك ..
كالت ولج رجعي داومي مكافي سنتين فاتتج وانتي مماخذة شهادة السادس ترى الايام والسنين تركض ركض ومتشوفين روحج الا وانتي عبرتي التلاثين سنة وممثمرة شي ارجعي درسي هالسنة ولو مهما يصير لا تتركينها بعد
لا هلي تمر كم سنة يكبر سوونه وادرس سادس خارجي احسن خاف اهمله ماريد ..
وظلينه تناقش وهيه تقنع بيه .. بعدها المغرب اجوي النه مهيب وريلام تفاجئنا بجيتهم عبالنا جايبين خبر من شرار وموج خطية جانت كاعدة يمهم على اعصابها عبالها شي من شرار بس هم كالوا جايين نشوفكم ومجابوا سيرته ...
بس ريلام جانت تباوعلي بطريقة غريبة حسيت عدها شي يخصني ..
الىٰ ان كلتلي ممكن تاخذيني بس اعدل مكياجي حتى نروح احنه مجايين نطوّل ..
موج كالت الها ابقوا ع العشى وين رايحيين ؟
ردت لا والله بس جينه نشوفكن ونروح صار هواي مملتقين ومشتاقين الكم ..
ردت عليها حبيبتي انتي احنه اشووق ...
واخذتها رحت للغرفة بس دخلنه هيه طبكت الباب عدل ومدت ايدها لجنطتها مدري شنو تدور واني اباوع عليها بترقب .
بعدها طلعت ورقة كالت هاي رسالة من خالو إحسان الچ اقريها لـوحدچ أحسن ..
انصدمت واخذتها منها بسرعة وقلبي ميعرف ينبض لو ينفجر وضميتها بصدري وكأن ماكو مكان يليق بيها الا جنب قلبي ممصدكة وصلتني رسالة من أسمري الي متعبني ..
.. واني كل ليلة قبل لا انام اصلي ركعتين وادعي الله يفك اسره مو عمودي لا والله بس ميستاهل ينسجن وهو الي نقذني من سجني ..
طلعنا اني وريلام ووهيه وكفت يم موج وسألتها
صدك موج ماكو اخبار عن خالو ماراسلج متواصل وياج .. والله قلبنا مثل النار عليه ..
موج دارت وجهه وتنهدت واكتفت بكلمة لا ..
ريلام بهمس :- الله كريم ان شاءالله يكون بخير ..
موج سكتت واني كلت ان شاءالله ..
فرح ..
جنت مخلصة شغلي وكاعدة بالصالة والجهال يلعبون بغرفتهم .واني اقرا كتاب وفجأة تعاركوا على لعبة ..
وطلعت فطومة تمشي ورى دانيال تحاجي وتسوي اديها هيج 🙏 مثل حركة توسل ، بليز داني اني تفلة انتيني اللعبة اني تفلة ..
عود طفلة ..
وتتوسل بي اردوك عود ارجوك ...
هو يكللها بعصبية لاء انتي مو تفلة بس حسوني تفلة
يقصد ابن انين ..
وهيه هم تعصبت الكيوت فديتها تحجي بدلع وعصبية
بيييك انته بييييك
عود شبييك شبييك ...
واني خربت ضحك عليهم ، وهم معلمتهم كلمات بالانكليزي وهواي يستخدموها .. بليز ونو ويس واوكي ..
رحت قنعتهم يلعبون سوى ، باللعبة جانت بيانو صغير ويطلع موسيقى .. وهم عاد بقوا يلعبون وشوية طلع كارتون الخروف الظريف هم يسمونه غنماتي وكعدوا يباوعون عليه ..
واني اجاني مسج ع الوتساب .. فتحتها من رقم غريب ..
كاتبة الي بيها اني سحر اريد اشوف بنتي صوريها الي ع الاقل حرام عليكم انتوا شنوو هالظلم هذا ..
اني شفتها وصفنت بالفترة الاخيرة تعودت ما اضم على علي شي ابد .. اي شي اريد اسوي حتى لو مهما يكون اسمع منه يله اتصرف
هيه ظلت ترسل رسايل ومانطت مجال ..
حتى اخابره واخذ موافقته ..
كتبتلي الله ياخذج شكد حقيرة ما اتعضتي حرمتيني من بنتي والله شسوه بيج ، حركج وموت طفلتج ببطنج وبعد كلما يصير بطنج طفل هم يموته واخذيها مني حووبتي ما تتعداج
ظليت ارجف اديه كوة سيطرت عليهم كووة الفون يوكع من ايدي اله شويه تماسكت وصفنت
يمكن صدك كلامها صحيح انوب بس يصير طفل ببطني هم يموت ، دمعت عيوني وانقهرت
سمعت صوت سيارته فاتت للكراج ، عفت التليفون خليته على القنفة ورحت غسلت وجهي بسرعة ونشفته ورحت استقبله من عند الباب ..
فتحتله الباب والجهال هم استقبلوا بوسني ودنك بوسهم اثنينهم
حاولت ابتسم بوجهه بس هو يعرفلي عكد حواجبه
شبيج بوويه عيونج مو طبيعية ..
دنكت واخذت منه الجنطة والبشت مسفطة ومخلي على ايده هو
كتله انته تعبان هسه ارتاح وبعدين ورى الغدة احجيلك ..
سحبني من ايدي لا والله ما أرتاح ولا تمر لكمة من زردومي وانتِ ضايجة ..
واخذني للصالة من كتفي حاضني .. كعدنا على القنفات .. شوفته الرسايل
عكد حواجبه هاي منين الها رقمج ..
قوست شفايفي وهزيت اكتافي بعدم معرفة ..
هو جر حسرة وسحبني خلاني على صدره واديه بين اديه واصتبعي واصابعة متشابكة ..
كال لا تضوجين روحج بوويه هيه لو بيها خير ماتخليها عند الجيران وتطلع ويه صحب...
بتر جملته وظل يستغفر
وكمل كلامه بوويه ترى سحر بس تريد تأذيج وتغثج مو هامتها بنيتها هيه هم عدهه ولد وشامرته على عمامه
وانت ام فطومة مو هيه يا بوية الام الي تربي مو الي تجيب وانه اشوفج واشوف فطومة من تكعد من النوم وتطلع من الغرفة وانت لاهية بالمطبخ اول كلمة تحجيها وين ماما
حكيت راسي بصدره وحجيت بس شفت شلون تحجي !!! تكول حوبتها ماتت نوران ابطني يعني هسه اذا صار ابطني طفل هم يموت والله ما اتحمل
لا بوويه لا تكولين هيج .. وبعدين هسه انت لا تفكرين بهاي الافكار السلبية وعندج جاسم و فطومة نعمة من الله
وخرت من صدره اباوع بوجهه :- يعني شنو بعد ماتريد مني طفل ؟
اي بويه اريد بس هسه لا انت بعدج تعبانة ماصار هواي على عمليتج اخر مرة ارتاحي والجهال يحتاجون عناية
بالعكس مونسيني والله واخرب ضحك على سوالفهم وهسه راح يروحون للروضة واني ابقى وحدي اضوج ..
تحسر كال الله كريم يمتى مايجي هلا بي وكون يشبهج ويشبه خبالج
ضحكت :- بشرفك مو صايرة عاقلة هالايام!!
علي الدر :- احبچ ..بكل حالاتج
سألته بدلع:- شگد ..تحبني
رد :- بگد ما شالعة گلبي بخبالچ ...
كتله خلي ادزلها صورة فطومة خل يرتاح ضميري ..
كال وليش يأنبج ضميرج انتي شمسوي قايمة بواجبج واكثر بعد ..
ميخالف حبيبي ارتاح هيج ..
كال مدام ترتاحين دزيلها بوويه وانه كايم اغسل وابدل ..
راح واني دزيتلها صور فطومة .. بالطلعة مبدلة ..
ردت هيه طكيلها صورة هسه ..
رحت طكيتلها صوره جانت لابسة تراك بنفسجي واني امشطتلها ومسويلها ذيل حصانات اثنين والقراصات بنفسجي بلون التراك .
هيه ردت هاا رحتي عدلتيها ومشطتيها موو ...اشوفج تأخرتي
كمت حظرتها مبينه صدك تريد تغثني والباب الي يجيك منه ريح سده واستريح .. واني ادرى بنفسي وواثقة من روحي وفطومة بعيوني وبقلبي لان حيل تعلقت بيها وخايفة الله بيها ...
ورى ما تغدينا هو صعد للغرفة واني غسلت للجهال
و عزلت المطبخ .. وصعدت يمه شفته كاعد ..
رحت يمه ... ليش مانمت
ابتسم وكال منتظرج ..
مو تعبااان انته ..
رد :- شسوي هو جمالج يعيل ويتحرش بيه ..
ضحكت وتقربت منه حظني وباسني .. وانفتحت الباب هو دفعني عنه وكال وخري وخري اجو قوات الطوارئ صارت مداهمة ...
ضحكت ورحت للجهال وهو كال بويه راح انام شوية والعصر حضري روحج نروح للقصر هناك عندي شغل وانتي هم روحي يم هدى ..
كتله ان شاءالله والعصر اخذت الجهال ورحنا للقصر
فتنا من يم بيت ختام شفتها طلعت من بيتهم وتوجهت لسيارتها صايرة تسوق .. الله يوفقها ..
جانت لابسة كوستم كله لون واحد بلون العنبة طالعة جنها بطل مال عنبة ...
وشال زيتوني واني من شفتها اشتهيت لفة فلافل ووياهه عنبة وزيتون ..
عزاا صايرة اتشهى بس لا الي ابالي!!!
موج :
مرت الايام والاشهر .. وهو مختفي .. رغم محاولاتي المستميتة بالنسيان الا ان قلبي مايرضى ينسى ...
حاولت انتشله من قلبي وروحي الا ان حب ينمو من جديد مثل اظافري وشعري ..
صدى صوته يملي اذاني وشوفته ماليه عيوني ... وويه كل صفنة يمر وجهه عليه .. ويا كثرها صفناتي
مرة شفته بالحلم وكعدت على صوت المنبه اجيت اكسره الفون لان كعدني وحرمني من هالحلم ..
احس قلبي ظل اله مثل الاسير .. متملك قلبي بشكل يسطع بثنايا ذهني المستعر مثل الضوء الاحمر الي يشير لمكمن الخطر ..
اني رحت لروسيا غركانة بغرامه وبعدها اكتشفت انو العالم الجديد الى رحت اله مو وردي بل حالك السواد فقدت على اثره امومتي ..
كعدت جان الجو بارد حيل ، تذكرت من مرة اخذني
و رحنه نلعب بالثلج .. وهو كل شوي يبوسني .. جان بس اني ويا .. واني ادفع بي اول بوسة يكولي هاي بوسة ثلجية والثانية يكولي اريد ادفي شفايفج والثالثة يكول اريد اضوك شفايفج وهنه باردات ...
مسحت على شفايفي وتنهدت ..
قضيت اشهر بالعلاج لان الاجهاض جان قسري لجنين عمره تلث شهور ببطني خلف اضرار بداخل رحمي
خضعت لعملية ترميم الرحم ، وعانيت هوايه بعد العملية وتأذيت .. لكن الوقت كان كفيل بشفائي بالاضافة للعلاج
علي الدر هو تكفل بمصاريف علاجي ، رغم رفضي ورفض احمد بس هو اصر ..
كال بويه انه مسؤؤل عنج بعد اخوي بس خلي اكلج وسمعي ولا تزعلين مني انت يا بويه غلطانة مايصير تخلينه ورى ظهرج وتردين
كتله عمو اني جنت مجبورة ارجع لان شرار مياخذ كلام مني وجنت متأكدة مية بالمية مراح يرجعني للعراق اني اعرفه كولش زين
احمد كله شيخ هو غلطان ليش يكعدها ويه مرته وهاي نتيجتها هو مسؤؤل عن كل الي صار وفوكاهه اختفى ..
لا بوويه هو حاجاني كبل لا نفقد الاتصال بي وكال انه اريد اخذ حكها بس هيه رجعت ليش رجعتي بويه وحدج وخليتي واحد غريب
يمشيلج بجوازج جان اشتكيتي ع المرة وتدرين بقانونهم هناك شون قوي
عمو اني جنت يائسة كلش وخايفة وحتى فقدت الثقة بكل شي حتى بي هو وحسيت نفسي وحيدة وغريبة
ردت بس ارجع يم اهلي ..
كلنا نغلط بويه وشيلي فكرة الطلاق من بالج ودعوى الطلاق الي رفعتيها سحبيها احسن هو مستحيل يبقى ويه مرته بعد الي سوته بيج اخذيها مني هاي ..
لا عمو اني ما اكدر اسحبها وما اريد استمر بهذا الزواج هو صح ميبقى وياهه بس حيبقى بروسيا واني مستحيل بعد ارجع لروسيا وهو كان غلطة ومحسوبة عليه ليش اخسر عمري وحياتي بالصبر ويا زواجنا جان غلطة وانفرض فرض عليه بسبب اوس الحقير
ماتوصلنا لحل واني رفضت اسحب الدعوى ..
عدت فترة .استعاديت نفسي .. وكتبت مجموعة شغلات لازم انفذها
اولها اشتغل واسدد ديون زياد ....
اشتري سيارة وافتح الجم الخاص بيه ..
ظليت ادور على شغل وتواصلت ويه صديقاتي وهنه مقصرن اشتغلت بروضة ..
واني اباوع على الاطفال واصفن عليهم وافكر بطفلي الي انتزعوا روحه من رحمي بالقوة ..
يا ترى جان ولد لو بنت جان راح يصير ابيض مثله لو بسماري راح يصير جليد مثلي لو جمر مثله ومثل اعصابه وخباله ...
بعدها بسنة ٢٠١٨ اني اشتغلت بجم .. وتركت الروضة لان ما اشوف نفسي الا بهالمجال وكلش احب االتدريب ..
نزلت من سيارتي الي اشتريتها من فترة وكولش فرحانة بيها ..
واني بطريقي للجم وداامشي ، حسيت بشخص يحاجيني :- من رخصتج وردة ..
اللتفتت عليه كتله نعم تفضل
ممكن دقيقة من وقتج اكو شخص يريد يحجي وياج ..
عكدت حواجبي منوو ؟؟
تفضلي للسيارة واشرلي بيده ، مشيت خطوات قليلة
وكفت كبال سيارة سودة مضللة وجان تنفتح الباب وينزل منها .. تفاجئت !!!
يتبع ....
التقيكم بالتكملة الثانية 😘
شوكت ؟
_ اكتبها ، اكملها وانزلها ...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-01-21, 01:01 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



السلام عليكم
هذيان بين جمر وجليد
التكملة قبل الاخيرة
نورا ناصر

******************
الرحمة لشهداء ساحة الطيران والصبر والسلوان لاهاليهم والشفاء للجرحى ..
سلاماً يا بغداد السلام سلاماً يا عراق .. 💔
قتلوا اولادُكِ يا بغداد
قتلوا الفقراء والكادحين 💔😔
لعنة من الله على من قتلكم وحسبنا االله ونعم الوكيل ..
**********
ﺗﺪﺭﻱ شگيت ﺍلمكاﺗﻴﺐ ﺍﻟﻘﺪيمة
ﻭ ﺷﻜﻮ ﺫﻛﺮﻯ ﺑـ راسي ﻣﻦ ﺷﻔﺘﻚ ﺍﺟﻴﺖ
ﻭ ﺗﺪﺭﻱ ﻟﻤﻴﺖ ﺍﻟﻬﻼ ﻭ ﺍﻟﻜﻠﺸﻲ ﺑﻴﻪ
ﺷﮕﺪ ملاﻣﺢ ﺑﻴﻚ ﺍحبها ﻭ ﻣﺎ ﺣﭽﻴﺖ
ﺧﻞ ﺍﺣﺴﺒﻚ ﺍﻧﺖَ ﻭ ﻋﻴﻮﻧﻚ ﻭ ﺷﻌﺮﻙ
والبعد ﻭ ﺍﻟـ مدﺭﻱ ﻳﻤﺘﻪ ﺷﮕﺪ ﺗﺼﻴﺮ
ﻻ تخاف ﺍﺣﭽﻴﻠﻲ ﻛﻠﺸﻲ
ﺍﺣﭽﻲ ﻭ ﺍنطيني ﺍﻋﻠﻪ مآﻳﻲ
ﺑﻠﻜﻲ ﭼﻢ احچاية ﺧﺪﺭانة
ﺍﻋﻠﻪ عرفك بيها ﺍﻃﻴﺮ
ﺗﺪﺭﻱ ﺟﻴﺘﻚ آﻧﻪ ﻭ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭ سماري
ﻻ ﺗﮕﻠﻲ شجابكم حبك ﺍﺗﺴﻮﺩﻥ ﺑـ رآﺳﻲ
ﻭ ﮔﻤﺖ ﺍغاﺭ ﻣﻦ ﺍلعصاﻓﻴﺮ ﺍﻟـ تحط ابـ باﺑﻜﻢ
تستاهلني بس بعديش..؟
لا مرخوصلي أشتم بيك گدام ألخلگ كلها
وأگلهم حضنك أفيشي
ولا عشگي غلط وأنساك..
وأحسبنك ضمن طيشي....
********
... تفاجئت بي شفته فاتح باب السيارة كاعد يباوع ومبتسم ..صفن بوجهي ثواني .
رمشت بعيوني وهو نزل من السيارة
_ شلونج موج ..
تمتمت بفتور :- هلو .... شلونك زياد ...
بقيت ساكتة وهو يحجي كال ترى صدفة شفتج بالكراج واني طالع وباوعتلج متغيرة وظليت اكول بداخلي هيه لا موو هيه
وكمل بعد ضحكة قصيرة :'- بعدها فكرت ادز عليج اجرب حظي طلعتي انتِ خير على خير مو انتِ اعتذر واروح
ابتسمت ودنكت :- لا هاي اني وبما انو انته هنانه حخلي اخويه يتواصل وياك عمود فلوسك ضروري تاخذهن
رد باحتجاج :- يمعودة بيننا فلوس احنه شنوو ميصير واحد يسوي زين ؟
بلعت ريك ورديت عليه بتوتر :- لا طبعا مقصرت والله بس هذا حقك .. اني ما احب ابقى مديونة لأحد ..
كال بعد تنهيدة :- سمعت رافعة دعوة طلاق وزوجج ماكو ممبين ومختفي بداخل روسيا ، تحبين ادور عليه ؟ اني رجعت للعراق من خلصت دراستي بس اكدر ابحث عنه واجيبلج اخباره ..
هزيت راسي برفض واني مدنكة وعيوني ع الكاع
_ لا تسلم متقصر انته ، هو اهله هم يدورون عليه مستمرين
بتساؤول:- شكد صار على اختفاءه ؟
حاولت ابلع الغصة بس مكدرت بينت الغصة بصوتي
وجاوبت بدون ما اباوع له :- حيصير اله سنة ..
جاوب :- بس يصير سنتين يفرقكم القاضي واي شي تحتاجيه كولي زين ليش ماجربتي تخلعيه ؟ بس بهالحالة تتنازلين عن كل حقوقج
ظليت اعصر بأصابعي ومدنكة عليهم ..
تسلم متقصر .. والله مصارت ..
كال احتمال المحامي مالتج متواطئ واحتمال حتى القاضي بايعيين ضميرهم
باوعتله متعجبة ... وهو رجع عرض مساعدته .. احسه يريد يطلكني بالكوة .. هزيت راسي ..
لا اني اريد احل مشاكلي وياه بالتفاهم افضل .
اني ابد ما اتواصل ويه زياد حتى طلب المراسلة باقي معلك بس عندي تواصل ويه حنان وشيرين وهو اكيد توصله اخباري منهن ..
بعدها سلم وصعد بسيارته واني احس بعيون شرار تراقبني هنانه بس مجانت عيونه لا جانت عيون واحد غيره
بابتسامة مستفزة ومرتجي على حايط واحد من المحلات القريبة وعيونه تراقب كال رجلج يدري بيج ؟؟
عبالك القدر يعاود اختباري ويقيس مدى صلابتي وحدود صبري
تجمد الشعور عندي وكنت على وشك الاغماء ... من فرط الصدمة ..
اوس شجابه وشوكت طلع من السجن!!
زين زياد كال صدفة شفتج اووس هم صدفة لو مراقبني لو جاي عليه لوو شنو!! يربي احتاريت ...
واحد هناك وواحد منا وناقصهم بس شرار... وتكمل السبحة
تجاهلت اووس وركضت ع القاعة داافتح الباب مالتها اديه ترجف والمفتاح كل شوي يريد يتزحلك من ايدي ، اديه مو راضيه تثبت
التفتت لاوس اشوفه راح يمشي ويعرج باوعت عليه يمكن هاي الضربة مالة حسان خلاه هيج وعوقه
دخلت للقاعة قلبي يضرب باضلاعي وميتة خووف ..
تنفست بعمق ، مديت ايدي نزعت الحجاب احس مخنووكة
احس روحي تايهة شنو من طعم خلالي القدر هالمرة ..
خايفة لا اوس وزياد يعرفون بعض ومتفقين عليه !!
هذا ابوه مسؤول وهذا هماتين وكل شيء يصير .. يمكن معرفة بيناتهم
ۆ هسه شسوي ياربي ... !! وينك شرار ۆينك... ليش هيچ مختفي ليش !!! ليش تركتني ريشة بمهب الريح
فقدت الأمان وما اعرف شمضموم الي ...
اجن البنات وبلشنا تمارين ... بس احس شاردة وكل شويه اصفن وارجع اطرد الأفكار الي استولت عليه ..
من خلصنا تمرين طلعن كل البنات بس أني بقيت خايفة اطلع لا انوب اوس بعده موجود بالمنطقة ومترصدلي..
طلعت تليفوني خابرت على احمد جاوبني سألته انت وين هسه؟
رد .. اني بالكوفي يم اصدقائي ليش شبيج محتاجة شيء!!
رديت بسرعة : تكدر تجي عليه..
_أي اكدر طبعا بس شكو شبيج وسيارتج وين ؟
_ ماكو شي ليظل بالك بس شفت أوس اليوم واشو خايفة
جاوب: بقلق .. وين شفتي!!! هو و ما تعرضلج؟؟ وسمعته يكول لأصدقائه من رخصتكم شباب أني طالع ..
لتخاف أحمد ماكو شي بس شفته وخفت منه انت تعال ومن تجي احجيلك كل شي..
رد :- يله جاي لتطلعين خليج بمكانج تمام ..
رديت: تمام وختمت المكالمة وياه وبقيت كاعدة بالقاعة انتظره .. بس أكذب إذا كلت مخايفة واباوع للباب اكول خاف يقتحمه ويخطفني كولشي يصير رحت قفلتها
بعدها خابر احمد عليه، طفيت الاجهزة كلها وااالاضوية وطلعت وقفلت الباب شفته واكف يم الباب يباوعلي بتفحص اقترب مني ويحاجيني بنبرة قلق
ها موووجة خو ماصارلج شي مبينة خايفة شبيج..
ماكو شي أ حمد والله بس كتلك لان شفته خفت ..
كال دييله امشي للبيت وين سويج سيارتج؟
انطيته اله وتوجهنا للكراج وهو ساق ورحنه للبيت ..
خليته يتواصل ويه زياد ويلتقي بي واعتقد زياد انحرج منه وقبل ياخذ فلوس التكت الي اجيت بيها لبغداد وحتى مصاريف المستشفى أني جنت مجمعتها ومخليتها على صفحة ..
وقررت ما احجي عن كل شي يخصني واللتزم الصمت وكلامي يكون محدود ويه شيرين وحنان ، خاف يوصلون اخباري لزياد ...
أنين:
بيوم الي انطتني الرسالة ريلام اني جنت اريد فرصة اقراها وحدي وخايفة كلش عبالك مسوية جريمة ..
خليت الكل ناموا بالليل ورحت للمطبخ فتحتها وقلبي يخفق بعنف غريب ..
وصارت عيوني تلتهم الاحرف والكلمات ، رغم الخط جان يشبه خط الدكاترة من يكتبوا بالراجيتة بس جانت الكلمات يترجمها قلبي بكل سهولة ..
كاتب الي : انين ، توصلني اخبارج واني بسجني ..
اريد اعترف لج بشغلة اني انسان سيءء ووكعت بشر اعمالي ومستاهل الي صار وياي
جنت حاقد على اخوي علي الدر وتايه بانتقامي
وردت اشووه سمعته ووكعت نفسي ووكعت اخوي وما صحيت اله بعد فوات الاوان
انين ... اني اشوف نظرات الحب بعيونج بكل مرة اشوفج بيها بس جنت خايف عليج مني ومحتار وممتأكد من مشاعري
خايف اكون ماحبيتج وانما حبيت حبج الي وجنت بعدني بثورة حقدي على فرح ..
الي اريده منج تصيرين قوية وتواجهين الحياة ، تديرين بالج على نفسج وعلى طفلج وابد لا تتسرعين باتخاذ قرارات مصيرية تخص حياتج وابد لا تسوين شي ونفسج تريد شي ثاني عقدي اتفاق مابين قلبج وعقلج
دائما بقراراتج .
ادعيلي ، اتمنالج كل التوفيق ..
شهكت واني اقرا اخر كلامه ، والتفتت ورايه واني اترقب خاف وصل صوت شهكتي الهم ويجون يسألون شكو
مسحت دموعي بسرعة بسرعة واشتميت الرسالة واني مغمضة عيوني ثواني ... وبعدها رجعتها وخليتها بصدري
ورحت غسلت وجهي بمي بارد وكعدت بالحمام واني سرحانة بكلامه وكل شوي ارجع اطلع الرسالة واقراها وارجع اضمها ...
اني ميهمني يحبني او لا بس حبيت اهتمامه بيه اكثر ..
سمعت صوت حسوني يبجي .. ركضت للغرفة واني اللهث ، شفت موج منعسة وشايلته تسكت بي ..
تجنبت اباوع لعيونها ورحت اخذته منها ..
سألتني :- وين جنتي ، ابنج صار ساعة يبجي والممة مالته وينها ؟
هزيت راسي ومرتبكة ، هاا لا جنت بالحمام والممة بالمطبخ غسلتها نسيت اجيبها واخذت حسن منها وطلعت رحت للصالة..
رضعت حسوني وبيدي الورقة ، اعيد قراءتها عشرات المرات .. ما ادري بنفسي من غفيت والورقة بيدي وحسون خليت بالمحمل مالته وهو هماتين نام
الصبح حسيت الرسالة تنسحب من ايدي ، فتحت عيوني موج تاخذها ، بسرعة استوعبت وجريتها من ايدها
هيه بقت مصرة وتباوعلي عاكدة حواجبها اخذتها مني فتحتها وقرأتها ..
واني اراقبها محتارة واعض بشفتي .. وهيه تقرا وتباوع الي .. خلصت واجت كعدت يمي واني اخذت حسوني لان كعد من النوم واريد اطلع من الصالة
وهيه سحبتني وكعدتني
كعدي احجي وياج هاي شنو تتواصلين ويا انتي ؟؟
اشرتلها بيدي برفض :- لالا والله هاي اول رسالة توصلني منه
يعني انت نايمة هنا ومكيفة مخليتها بيدج بالله شافها احمد ؟؟
تنهدت بحيرة والله اخذتني نومة ... اجتي كعدت يمي ..
انين هو كلامه صح ديوصلج رسالة انو ميفيدج احسان مجرم دتعرفين شنو يعني وهو ديتعرف .. انت تسرعتي من قبلتي بعمر واحنه كلنه قسمتها اجت وعمر واهله خوش ناس ، شمدرينا بلي راح يصير
هسه انت توج طالعة من تجربة زواج فاشلة ابد لا تخلين على بالج زواج وارتباط عفية فكري بنفسج وبس
لالا ابد والله ما اتزوج انوب عمر ياخذ ابني مني ...
ولج شبيج مياخذة حتى لو تزوجتي تبقى الحضانة الج شرط زوجج يتعهد بطفلج بالمحكمة ، ابنج محد ياخذه منج محد دتفهمين عليه ؟ وهسه يله كومي نامي بالغرفة ومنا وجاي تقرين بكتب السادس ومن يجي احمد خلي يجيب نقلج من كركوك نريد معدل قووي نرفع راسنا بيج
ابتسمت وتنهدت بيأس : سنتين واني اوصل لنص الدوام وابطل حتى الكتب حفظتها حفظ على قلبي على كد ما اعيدها ...
ميخالف هذا كله بي صالح الج يا عمري متعرفين الله شنو مخبيلج من ايام ومستقبل حلوو ان شاءالله ، شدي حيلج هالسنة واحنه كلنا وياج
وحسووني شلون ؟
معليج بي حسووني احنه وين رحنا لعد موجودين واحنا نساندج كم انونه عندنا ..
وشغلج شلون ...
نخلي عند فرح عود نكملها عليها حيصير بيتها رووضة ...
ضحكت وحضنتها .. دااكوم انطيني الورقة موج حبابة ..
انين كافي تفكرين بي ميفيدج والله وهو من خلال رسالته هم يكولج اني ماافيدج
بنبرة حزن :- ميخالف موج بس انطيني الرسالة احب احتفظ بيها ..
مدت ايدها الي بيدها الورقة اخذتها منها بسرعة وطررت للغرفة ، حتى حسوني بيدي يضحك عباله دالعب وياه
وموج تصيح وراي على كيفج ولج ..
التهمت خده ببوسه واني اضحك ويااه .. ضميت الرسالة
ورجعت داومت سادس شديت حيلي وحاولت اعوض الراح من عمري ، اهلي وكفوا وياي وكفة متنوصف ، احمد شافني مهتمة بدروسي حيل حتى مدرسين خصوصيين ودورات اخذلي...
فترة الامتحانات حتى حسوني اخذوا مني ، اغلب الاوقات يم فرح
جنت اشتاقله اطلع من المدرسة اروح عليه اشوفه يلعب ويه الجهال وهو استوى يمشي يجيني يمشي مثل البطريق ..
شعره مي وواكع على وجهه يضحك واسنانه تبين مثل اللؤلؤ تلمع بحلكه
اخذته وصارت دموعي على خدي ، صرت احاجي حبيبي خلصت الامتحانات اليوم اخر يوم وبعد منا وجاي دقيقة ما اخليك تبتعد عني ..
اجتي فرح خطية حامل وبطنها مدعبلة
كالت حرامات واالله تعودت عليه ، يله اخذه منج من تداومين كلية ...
ضحكت بوستها والله تعبتج اني فرح ...
كالت انجبي احنا لبعض ..
حضنتها كتلها من اداوم كلية انتي جايبة وملتهية ببنتج ..
كالت ميخالف هو ابنج هم ديكبر ومايتعب واني تعودت ع الجهال ..
هيه هالمرة تتوحم ع الشلغم والشونذر تكشرهم وتقطعم وتخليهم بكاسة وتكعد تكرط بيهم على طول اليوم هيجي بدون ماتسلكهم ولا حتى تخليهم بالطرشي ...
بقيت للظهر يم فرح ، احنه نفس المنطقة قريبين على بعض وانتظرت احمد اجه عليه الظهر ورجعت للشقة ...
وبعدها طلعت النتائج وجانت الفرحة الكبيرة متنوصل من طلعت المعدل الي يأهلني لدخول كلية الصيدلة الي صارت حلم بالنسبة الي وتحقق ...
مهيب :
نزلت من الدرج مبدل داروح لدوامي ، طلع لهيب من المطبخ اشرلي براسه وانطاني ظهره وداير عليه وجهه
كال تعال للسيارة عندي موضوع وياك ..
استغربت عكدت حواجبي وتبعته واني ساكت ، دخل بسيارته واني هم صعدت ...
سديته الباب وباوعتله
شكوو من الصبح خو ما مسويلك مصيبة!!
فرك وجهه وتنهد : مووو اني شرار ..
فتحت عيوني على اوسعها وكلت بصدمة : شبي؟ تواصل وياك!!
بصراحة اي من مدة هو يتواصل وياي ....
ضربته على صدره بقبضة ايدي طاح حظك اي والله وليش ماحجيت ليش ماصخمت وجهك واحنه ميتين من القلق عليه ....
رد وهو يردلي الضربة على زندي .. دنجب شدعوة ميت قلق وانته تدري بشرار ياكل الجلب من ذيله ....
لزمته من قميصه وعتيته وسحبته عليه بعصبية
لك انته من رحت لروسيا تدري بمكانه وساكت متحجي ؟
دفعني مووو هذا موضوعنا اسمع خلي اكل خ***** لا تقاطعني ..
تركته :- اكل خ**** وكمل يله ..
كال احم تفضل اكل وياي ...
لا اكل وحدك ديله فضها اريد ولي للشغل ..
دفعني وفتح الباب ومد ايده فتح الباب الي يمي ...
انزل بعدين اكمل الك اني هم تأخرت على شغلي ..
عطت عليه بعصبية :- انججججب وكمل هسه تحجي لا حلكك افركه لووو وينه مسدسي وظليت ادوره بحزامي وكملت اصبر اصعد اجيبه واجي ..
عاط تعااااال غيررر تنطي مجال احجي انوب يهدد بمسدسه صخوونة مال حصوونة كوون ..
ديله كمل يالحصان كمل مو تاخرنا ورانا شغل ..
اسمع لك شرار يريد يجي للعراق ومفرفح الظاهر واصله خبر ويخص موج مرته ويريد يجي بسكوت ويرجع ويريد اني اروح ابقى يم ابنه افتهمت هسه ؟
امشي اطلع من سيارتي يله
هزبت راسي وصافن عليه والله انته وعمك حرامات الله خلقكم زلم .... لو خالقكم حمير جان تفيدونه شويه ..
كملت كوول لابويه مو تنسى .. داا انزل لزمني من ايدي
وكال لاء ميقبل والله يريد يجي بسكوت ويرجع بسكوت الظاهر موضوع مهم
والله مايطلع منا الا يحضر عرسي ويخلصني من لسان اخته
اي هو انته هذا الهامك ضايج لان اختفاءه مأجل عرسك يمعود اصبر ملحك على شلعان الگلب ....
اسمع لهيب اذا انته ماتكول لابوي انه اكله لو هو راح يعرف بطريقته ترى بس كلي هو ماكلك ليش يريد يجي ؟
لاء ما كال
احجي الصدك ولك ولا تتعلم تتجذب عليه ...
اكلك شنوو اصغر جهالك اني وتحجي وياي بهالطريقة دااكلك ماكال ماااكال وداعة ديما ماا كال بس اني متأكد جيته هاي علمود مرته ماااكو غيرها
شوكت تسافر ؟؟
تنهد:- فد عشر ايام هيج هو حيل مستعجل ...
لتنسى تبلغ ابوي لاتسويلك سالفة نفس ذيج المرة من انطردت منا احذرك لهيب ترى شرار وراه سالفة ومخبل ومايفكر بعقل وابوي لازم يدري حتى يتصرف
تنهد بحيرة وخله قبضة ايده على حلكه يباوع كدامه ومحتار واني عفته ونزلت من سيارته وتوجهت للبيت اخذت تليفوني واتصلت بريلام اجاني صوتها الاحبه منعسة عضيت شفتييييي يلعب بيه لعب صوتها وهيه نعسانة
كتلها افرحي حبيبتي وهلهلي من الصبح شرار الجلب بيّن ...
وراح نتزوج ..بس ها هلهلي على كيف مو تسمعج امج انوب تسويلنه سالفة
خاف تعقد اتفاق ويه اختج ام السحورة وطكنه بسحر اعرفها امج مركبتلها راس شيطان
كالت هاي شبيك مهيب ليش تحجي على خالي وماما واختي ؟
قابل حاجي غلط اني ؟ شرار صدك جلب وامج مرته لابليس واختج ام السحورة ، حاجي عليج لوو عليهم اشبيج انغثيتي
لا والله بمكان منفرح خالو بيّنت اخباره كاعد تسب بي وبعدين ترا جاي شتاء اني انوب تعاي لبسي بدلة وصلوخ واني بالشته اللزك بالصوبة وحتى بجامتي تحترك وماحس بيها والبس تلث زواجه جواريب وادخلهم بالبجاما
هاي انتي ناقصج بس عصا وتطلعين تسرحين بالطليان وبعدين اطيح حظج اذا لبستي بجاما يمي؟
لعد شنو تريدني امووت من البرد والله ولا اتزووجك بالشتا ولااتزوج انتظر الصيف نتزوج بي صبرت انته بعد اصبر بعد
هسه اخاف احجي وتكولين عليه هذا ما عنده اخلاق واني اخلاقي يدرسونها بالجامعات والمعاهد..
لا احجي عليك الله احجي خلي اتعرف على وجهك الجديد قبل لا اتورط بيك
اي ليش لا احجي بس انت متفرعنة وطالعة عينج
تربيتك حبي
اي مو هيه المشكلة تربيتي شحجي شكوول وانت ناسية اهم فقرة بالزواج وهيه السبح وتفكرين بس ببدلة الزواج الصلوووخ دفكري بغير شي حتى اني اتأمل ......
ظلت تكح عرفتها خجلت كالت صدك عليك النبي مهيب خالو شرار بينت اخباره وينه هو وشخباره عفية ؟
باعي اني وين وانتي ووين ؟ اني فرحان شرار بين حتى نتزوج وانتي فرحانة لان عرفتي اخباره
لتفرح حبيبي بعد وراك خالو حسان بالسجن وماما متزوجني اذا ميطلع
بعياط :- هذا شغلته ميؤؤس منها شلوون بالله ؟
ماما تكول هو خالو علي الدر ابوك يعني يكدر يطلعه بكفالة
اي ميطلعه يريده يتأدب وهم ائمن اله يبقى بالسجن لان هو متهور ميكعد راحة ومينلزم واذا طلع هم يسويله بلاوي ........
حبيبيتي لعبتي نفسي بطلت اتزوج رجعي نامي احسن .....
لا حبي اشاقة وياك والله احبك والنبي ااااحبك
ديله صالحيني .....بعد الظهر اجي لبيتكم وصالحيني وها تعالي مو ترحين تكولين لامج على شرار
ليش ؟
بعدين اكولج ليش لتحجين لاي احد ابد مفهووم ؟
اي تمام تمام ......
فرح :
خلصنه عشى .. شلت المواعين وخليتهم على السنك غسلتهم وسويت صينية حبشكلات جاي وجرزات وفواكه ورحت يم الشيخ كاعد بالهول ..
اشرلي :- تعاي بويه كعدي ارتاحي كافي تفترين ...
وكام اخذ الصينية مني وخلاها ع الطبلة
واني كعدت ومددت رجليه وخليت راسي على رجليه
هو باسني على راسي واخذ اديه يبوس بيهم
شبيها فرحتي تعبانة ؟
رفعت راسي اباوع بعيونه ...
خايفة علي خايفة خاف اولد بالسابع لو يصير ببنتي شي
دكولي يا الله بوويه شلج بهاي السالفة مو جنتي مرتاحة جلبتي اله تحبلين
ليش ماتريد جاهل مني علي !!!
ولج لاء بووويه لااا مو مااريد بس ماريدج تتعبين واخاف عليج
عدلت كعدتي واباو؏ عليه بقهر اي والله علي خايفة حيل خاف هايه الطفلة هم تموت نفس ذيجة واني والله رايدتها رايدها لان هيه بنتك اكثر مما هيه بنتي ...
ابتسم واحتظن وجهي بين اديه وابهامه على بشرة خدي يحركه ويتحسس بشرتي ...
كال هاي لآي مرحلة وصلتي بحبج الي ؟
خليت اديه على اديه واباوع بعيونه بعمق...
كتله اني تخطيت كل المراحل بحبك كلهاااا ...
ضحك بصوت والفرحة غامرته وطبع بوسة على راسي وخدودي وشفايفي وخلاني على صدره ..
ولازمني قوي كال بعدج خايفة ...
حكيت راسي على صدره
كتله يمك اني انسى الخوف والله
كال الدكتورة مو كلتلج الطفلة مابيها شي وضعها زين وانت هم زين كلها كم شهر تولدين بالسلامة وتملي حضنج ليش تخافين وتخوفيني عليج ممطمئنة لحجي الدكتورة انتِ ؟ من باجر اوديج لغير وحدة ..
_ اي صح كالت هيج بس اني خايفة من القدر ...
_ اسم الله لا تخلين ابالج هيج ان شاءالله تولدينها وتكحلين عيونج وعيوني بشوفتها ...
همست ان شاءالله ...
موج ...
عدت فترة كدرت انسى الخوف شويه وبعد ابد ما صادفت لا اوس ولا زياد اطمنت شويه ورجعت لحياتي الطبيعية صرت اروح لوحدي لشغلي قبلها جان كله احمد يوصلني ..
بيوم فتت للقاعة اني اجي قبل الكُل وااليوم مبين جايه على وقت .. لبست ملابسي الرياضية ، كيمونه سودة وستريج اسود وحذاء سبورت وردي
وداارفع شعري ليفوك سمعت صوت الباب تنطخ ، عفت شعري مفتوح ورحت داافتحها توقعت اجت وحدة من البنات او اجتي ام القاعة الي اني اشتغل بيها
فتحت الباب شوية وجان تندفع بكل قوووتها ..
من الخووف رجعت بخطوات وصلت لنص القاعة .....
ارجف واديه على حلكي مرة وعلى رأسي من فرط الصدمة الي اني بيها من شوفته
جان شكله كله على بعضه مهووس شعره مكفش ونازل ع نص كصته ، التعب مهلك كل ملامحه وعيونه جمر
قميصه مفتوحات دكمه الاثنين الفوووك وطالع صدره ..
شفايفي ترجف احتاريت شنوو اكوول وشنوو احجي الصدمة لجمتني وسكتتني ، اندار قفل الباب خوفني منه ..
إلتقينا جان لقاء كولشي بي ينطق
عيونه تحچي گلوبنا تحچي
وكلشي يحچي بينا ..
تقرب مني وبيده علاكة طلع منها ظرف ، شكاه وشمره عليه وتبعثر كله يمي وكع ع الارض وكعت منه صور
باوعت ع الصور وباوعت عليه بقووة زائفة وملامحي تناقض دقات قلبي الي في جوفي ...
نظراته شيطانية رعبتني ، الرحمة مختفية من ملامحه لدرجة خفت على نفسي منه واني فاقدة ثقتي بي من زمان ...
لزمني من ايدي دايقربني اله تمزقت بين شعورين .. الاول هو رغبتي بالتحرر من لمسته والثاني هو حنيني للمساته
شافني اقاومه وماريد قربه ، جنت خايفة ..
خله ايده على كفى ركبتي ، عطت من الخوف بلا وعي ..
هو واني بيده دنج اخذ صورة من الكاع وخلاها قريب على عيوني
ويهز بيه بعنف ولازمني بقسووة وجعتني ، صاك سنونه ويسأل بيه ...
هذا شيسووي يمج هاا ؟؟ شيسسوي احجي مووت احجي لا صدك امووتج ....
فتحت عيوني انتبهت ع الصورة بيها اني وزياد من اجه هذاكه اليوم ووكفت حجيت ووياه ، انصعقت !!!
طخيت الصورة بعصبية وهو شمره ع الكاع بغضب دفعته مني واصيح اطلع برااا شرار اطلللع ماعندي حجي وياااك اطللع
دفعني لزكني بالمراية الي وراي وتقرب مني
كال شنوو ولج تتواعدون ابغداد من شووكت ولج من شووكت احجي شنو عندج وياااه هنااا
دفعته من صدره ، لزم اديه قيدهم ...
واتي احاول اتملص من قبضته كتله بانفعال
هذاااا منو الي مصورتي هاااا منووو انته مخلي مراقب يراقبني هاا شراررر وانت مهزووم مثل الجبناء
لزمني من زندي وايده الثانية خنكني بيهااا
انجبي لج وجاوبي على اسئلتي شعنده يمج ااااحجي!!!
واني ارجف بين اديه كتله هذااا اووس صورني مووو ؟؟ هوو انت تصالحت ويا وخليته يراقبني يعني معندك غيره ؟؟
جان ذكر اسم اوس كدامه مثل التلويح بقماش احمر كدام ثور هايج ...
ملامحه تهووست اكثر ، وجهه صارر كله احمررررر
تخبل اكثرررر ويضرب بيه ع المراية حتتكسر بظهررري .. هو انتبه واني عطت اصرررخ ...
امخبل انت وخر عني ..
صااح بانفعال :- اي مخبل مخبببل
وفتح اديه على وسعهااااا ....
ورجع يمي ... ولج شنو اله علاقة هو موو بالسجن ..
نااايم انته نااايم رووح كمل نوووومتك شمدريك ...
صك سنووونه بسييييطة اوووس بسيييطة ..
ودنك يجمع بالصور من الارض ..
وكفت يمه منوو صورني ..
رفع راسه موو انتي دتكولين اوس معناهه صدك هو ...
يعني انته متعرف منوو ؟
رفع تك حاجبه يباوعلي بقووة وحقد ...
وديريد يطلع من القاعة وصل للباب ...
ركضت لزمته من تشيرته من ورى وسحبته بقووة
وحاجيته شراررر بلا خبال انت على شنوو ناوي!! خلينا نتفاهم انته ليش منهزم ؟
اندار عليه وبعده معصب ، لزم ايدي ودفعني .. امشي لللج ع اساس يهمج لوو خايفة عليه انتي مووو ..
ترى اني الي سلطة عليج واكدر اكسر راسج واطيح حظج على سواياتج الي ماتتسولف بس متهميني انت لا شيء بالنسبة الي ...
سألته بأنفاس لاهثة بسبب ضربات قلبي العنيفة
_ لعد ليش اجيت ...
: مو علموودج لاء .... ومراح انسى جرحج وكسرتج بعمري ....من خليتيني وراج ومشيتي بشور واحد غريب والله يعلم بعد شسوويتي
هزيت راسي بأسف :- ياريتني ماعرفتك ... شراررر يارررريتني .. مشايفتك بعمري ..
ابتسم باستهزاء .. وطلع ..
بطلعته فاتت ام القاعة وظلت تباوعله الى ان راح واجت عليه .. ولج هذا منوو ؟
عدلت شعري وبعدته عن وجهي ..
هذا زوجي ، اقصد طليقي هفففف اقصد احنه ناووين ع الانفصال يعني ..
عزااا بعينج اي والله ولج هذا مززز الف رحمه ع روح امه على هاي الخلفة البيها حظ هاي الزلم المعدلة بشرفج موج اذا طلكتي اشمري عليه
اختها كالتلها ولج عيب خاف تحبه بعدها شهالحجي ..
تنهدت ولزمن كصتي لا بس يتعبج .. وانطيتها ظهري داروح اشرب مي ريكي يبسسس
هيه كالت بحماس اي والله اني غاوية تعب ميخالف اتحمل ....
ابتسمت مجاملة وبس افكر شحيسوي اني مطية كتله على اوس لعد هو منو الي مصورني هو مستحيل يسويها يربي احتاريت كوة خلصت تمرين وطلع للبيت
حاجيت احمد بالموضوع خابر على االشيخ وحجه وياه بالموضوع ...
بالليل اجه الشيخ وظل يحجي وياي وكال جان جاي همينه من بيت اوس والظاهر صدك اوس االي مصورني ..
كال اريدج تفكرين ترجعين لشرار احسن ولا تفكرين بالطلاك...
بس اني رفضت ارجع اله بعد كل االي صار وكل الي سواه هو ...
ورى يومين اجانه هو للشقة هم معصب او بالاحرى مخبل مخبل وتعارك ويه احمد عمود موضوع لقائي بزياد بالشارع ..
احمد كاله ترى هاي انته كلتها واكفة باالشارع هيه وكدام الناس ممسوية شي غلط
كال اي خوش عليك مابيها شي غلط خو خلي نشد النه كرون اني وياك
كاله احمد بانفعال : احترم نفسك كول هالحجي لرووحك خليني محترمك انت ابيتي
كتله اي شووفوا منوو يحجي شنوو نسيت نفسك من تبوس بمرتك بالمطعم كدام كل الناس لو شرقيتك هاي بس عليه اني ..
كال ديللله امشييي انتييي تحاسبيني .. وشوفيلي شووكت موعد المرافعة الجاية مال المحكمة خلي اطلكج ونفض السالفة ..... وكلمن يروح بطريقه
صفنت بوجهه ... وهو تأمل التعبير الي بدا على ملامحي بسخرية ...
حجيت بداخلي ... الا اخليك تاكل كلبك على خسارتي مو بس اصابعك .. هينة شرار هينة ...
يتبع ...
بقت التكملة ااالاخيرة اعرف تعبتكم اعرف والله بس هاي اخر مرة والله واخرر بارت ومراح اطول عليكم ابد ...
اكو غموض همينه هم حكتبه بلسان شرار الي يخص زوجته الروسية وابنه وسر اختفاءه وشون وصلته هاي الصور هم حكتبه بالبارت الجاي ❤
وايضا هيام وزواجها ونهايتها والاسرار الي تخصها ...
واي شي تحبون يتوضح اكتبوا بهاي الفقرة خاف ناسية اوضحه واكتبه .. ❤
غير شوكت علي حبها لفرح 🤣سؤال هواي يتكرر وهواي يكولون حباهه قبل متتزوج حمدان واكثر من مرة نوهت انو هو مجان يعرفها قبل حمدان حتى يحبها .....
احبكم 😘



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-01-21, 10:06 AM   #5

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم الروايه جدااً جميله ولم نطلب منك الاختصار يالغلا لانه حلاتها بالتفاصيل يعني التكمله نحسك تركضيً. فيها ركض وهي اهم جزء بكل الروايه


تبلي مروري يالغلا
تسلمين احلا ورده فيتامين سي


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-21, 12:10 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,431
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



هذيان بين جمر وجليد
الاخير
نورا ناصر

عليمن هيج محتار...مابين عشكج ومابين روحي...
كلتلج من قبل وهسة اكولها وياج انسه همي وانسه روحي...
يبت كلبي المثلج يمي ماصار..لا بالشباب لا بالكبر...
كلبي متيم بيج وعاشكج لحد ما تطيح وركة عمري ويحطوني بالكبر...
اي اي يعني واذا شيخ وامير...هيبتي بيج يمن تسوين كل المضى والقضى والجاي وكل فرحة بهالعمر....
لفرح وعلي ... بقلم الكاتبة asawir-altamimi95
شرار :
flash back ....
اتمنى لو انكِ موتٌ حتى يصبح اللقاء يوما لابد منه ...
.
.
.
بعد ما عرفت الي صار ويا موج ، ايام اني ادور عليها ، وشفت اسمها وتقرير طبي عن حالتها باحدى المستشفيات ، صعدت بسيارتي واني افكار تجيبني وافكار توديني ، موج مستحيل تسوي هيج ومستحيل تاخذ علاج وتقتل طفلنا هيه جانت فرحانة بي ورايدته
رجعت للشقة جانت فارغة ، محمد بالمدرسة وامه بعيادتها ، دخلت لغرفة موج ظليت اباوع عليها انتبهت على الادوية مالتها مخليتهم على الميز
اخذت علب الادوية فرغتهم على الميز ، باوعت اكو اختلاف وموج غبية ممنتبهة اكيد وهيه شمدريها بالادوية
اكيد حامل ودايخة تاخذ علاجها تطلع او تنام ومتلاحظ الفرق ...
المجرمة نيفرا مخلية xxxx سايتوتك ويه الفولك اسيد
انفجعت وفتحت عيوووني مصدووم ..
كان من الممكن ترووح بيها وتوصل حتى للموت وتموت
بسبب نزف شديد يسببه الها هذا الxxxx كلش خطير
لا سامح الله بس الله ستر
كسرت شكو شي كدامي ، اريد بس اهدي نفسي ...
كعدت بالكاع الهث وعيوني براسي
طلعت من غرفة موج ، رحت للصالة ، اخذت تليفوني خابرت نيفر وسألتها واحاول اسيطر على نبرة صوتي لاتشك ضاملها ضميمة ..
كتلها شوكت تجين للبيت ؟
ردت بالروسية انا في طريقي للمنزل الان ..
كتلها واني صاك سنوني انتظرج ..بصوت ماوصل الها ..
كملت اوكي اني هم ...بالبيت ..
سألتني شبي صوتك ؟؟ لكيت موج ؟ عرفت عنها شيء ؟
رديت عليها لاء ماعرفت عنها اي شيء ..
ختمت المكالمة وبقيت انتظرها ..
حضرت كاميرا فتحتها حتى اصورها وانتزع اعتراف منها .. يفيدني بالمحكمة ..
سمعت صوت القفل يدور بالمفتاح ركضت تلكيتها هيه فتحت الباب وسدته واني كمزت صفكتها راشدي وكعت بالكاع تعيط وتتساءل عن سبب تصرفي
لزمتها من شعرها سحلتهه وكفتها ولزمتها من زندهه لحد مكان الي مثبت بي الكاميرا ... وهيه تسب وتغلط بيه وتفشرررر بلغتها ....وويا كل هذا تسأل عن السبب ...
ركضت ع الغرفة اخذت علاج موج ورجعت شمرته عليها .. سألتها بعصبية
هذا انتي الي عبيتي ؟؟؟؟ انت الي قتلتي الطفل ؟
لاحت ابتسامة بطرف شفتها وكالت بلغتها
هذا يعني بانها اجهضت ؟
صكيت سنووني اريدها تأكد اعترافها حتى انقض ٦ليها مثل الي ينقض على فريسته .....
صررخت بصوووت عالي واني كووة عليه محافظ على المسافة الي بيني وبينها :- لييييييش قتلتي ليششش؟
ردت بانفعال :- لانه يشكل خطرا على ابننا ويجب ان يموت ايها الخائن ......
هزززيت ايدي بتهديد :- انتِ استغليتي وضيفتج لقتل روح وعرضتي حياة انسانة لخطر الموت وهذا الشي مخالف للقانون وراح تاخذين جزائج وراح تتعاقبين ...
اجتي تزحف ولزمتني من رجليه وتصرررخ
لالا انا اردت ان انقذ زواجنا وطفلنا اتوووسل اليك الا مهنتي ، خذ محمد واترك لي عيادتي انا متأكدة بانك سوف تهتم به جيدا و لن تأخذه و تعود به الى العراق صحته لا تحتمل ذلك لكن اترك لي وظيفتي ارجوووك ...
ظليت ادفر بيها واضربها واصيح اي اي هو هذااا ااي يهمج تبيعين حتى ابنج عمود شكم روووبل مووو ؟؟؟
لااا والله الا اخسرررج كل شي كلللل شي ....
ضربتها حد مااحسيت راح تنتهي بين اديه ، اخذت الكاميرا وتركتها تتوسل ...
ونزلت لسيارتي سقتها واني نار مجتاحة كل دواخلي بقسووةة ووينج موووتي وووينج .. محتار وادور عليها وكلفت زميلي بالجامعة يجيبلي عناوين زميلاتها ووين ساكنين ..
اجاني اتصال منه ... وانطاني عنوان العمارة الي هم بيها .. ومن لزمتني الشرطة انسجنت ومن دفعت الغرامة وطلعت جانت موج مسافرة ونيفرا ماخذة ابني ورايحة لغير ولاية ...
حسيت تحطمت بهاي الفترة ، شكل عندي الضغط ... موج كسرتني من خلتني ورى ظهرها ونيفرا خطفت ابني ...
اخوها الكلب دز عليه عصابة قتلة مأجوريين لحتى يقتلوني بس نفذت منهم بأعجووبة .. ولجأت للشرطة ..
بقيت ايام ادور على ابني وخطر حياتي مهددة واني بغربة ، الى ان اجاني اتصال من مركز الشرطة يبلغني انو هم عثروا عليهم
رحت اخذت ابني ملهوف وجانت حالته تعبانة ممصدك حضنته واديه الصغيرة الي تعبها المرض محوطتني ويضحك ويسولف وياي
من البداية امه زرعت اباله فكرة انو اذا اتركه يموت لذلك هو يخاف يفقدني يخاف من الموت ..
وبدأ مشوار المحاكم جلسات الطلاق والتنازع على الحضانة ، المحامي مالتي قدم هواي ادلة الي عندي تدين نيفرا منها اعترافها بقتل الجنين وتقرير الطبيب الي اشرف على حالة موج بالمستشفى ...
ادينت نيفرا واخذت جزائها وحكم الحضانة اخذته لصالحي ...
بذيج الفترة واني جنت مشغول ادور على ابني عرفت بموج رافعة عليه دعوة طلاق ... دزيتلها رسالة وحدة بس واكدت الها بيها انو اني ما اطلك ..
اخذت ابني وطلعت من مو سكو ، بهاي الفترة هو مايكدر يمشي ، اله على كرسي متحرك يكعد ، السرطان تعبه هواي ..
جنت افتر بي بين معالم مدينة سانت بطرس بيرك .. واني اوعده بس اخلص علاجه هنانه نروح للعراق هناك راح يكون عندك اصدقاء وحجيتله على دانيال ديما وفاطمة وشوفته صورهم
يسأل على موج على امه وعلى بيبيته امي وام امه .. هو يفتقد امي اني مكتله ماتت هو يخاف من سيرة الموت .. كتله ان شاءالله نرجع للعراق وتشوفهه بس تتعالج ..
قطعت اتصالاتي بأهلي ، اريد اعاقب موج بغيابي ، وتعبت من ملامة علي الدر واني بحالة صعبة وابني كل فترة ينتكس ويفتقد امه ..
سلوتي الوحيدة والي بقى منها هيه كلادتها الي ظلت يمي كلادة خارطة العراق كل اغراضها بقت بالشقة واتي طلعت لغير مدينة ...
جنت اطلعها واللعن الساعة الي قررت بيها اطلع للدراسة بروسيا واتزوج من روسية مدري اللعن الساعة الي شفت بيها موج وحبيتهه وتأذت بسببي ...
هواي ناس متزوجين ومستقرين الا اني وحظي بس اني اعترف ماعرفت اتصرف وحبي لموج عماني وانانيتي ورغبتي بالحصول على كل شيء اريده دفعت ثمنه ...
وباقي بس ابني واريد من الله يبقي الي لان خسرت كل شيء ..
مرت فترة ، رجعت لموسكو عمود عندي شغل بالوكالة مالتي .. رحت قابلت صديقي الي سلمتله الوكالة ..
كال اجوا هواي سألوا عنك ومن بينهم شخص كال انو اسمه لهيب وهو يصير ابن اخوك ...
تنهدت اعرف خليتهم خايفين عليه ودزوا لهيب لروسيا يدور عليه ...
وكمل كلامه صديقي :- واجتك هواي طرود واكو وصلتلك رسائل من العراق خليتها على مكتبك ..
توجهت لمكتبي ، جانت رسايل من اهلي لان اكيد عجزوا يوصلون لتليفوني ...
ظليت افتح بيهم واقراهم ... رسايل من علي الدر مهيب لهيب وحتى من حسان ..
وبعدها شفت ظرف عالي شوية فتحته وشفت بي صور موج ويه زياد بلقطات مختلفة بنص الشارع ..
تملكني الغضب واسئلة تدور براسي ..
هذا الي صورهم اكيد هم عجز يوصل لتليفوني لان اني غلقت كل شي بهاي الفترة ...وهنا الحجي بعد مرور اكثر من سنتين من لمن طلعت موج من روسيا ورجعت لبغداد هذا شعنده بعده وياهه ؟؟
والي اعرفه هذا ابن مسؤؤل واولاد المسؤؤلين معروف عنهم مستهترين وكل شيء يكدرون يسوون ..
خابرت لهيب بسرعة لان ماا اأمن محمد يم اي احد وهو لهيب عايش بروسيا اكثر من خمس سنوات ويعرف يتصرف هنا ..
رجعت للعراق واني ورأسا اخذت عنوانها من مهيب واني بالمطار كال بس هسه مراح تلكاهه بالشقة هيه تشتغل بقاعة رياضية وهم انطاني العنوان ورحت عليها ..
من شفتها جنت محتاج كل ماعندي من صبر ، حتى لا اتنازل الها واكللها مشتاقلج ، تملكتني رغبة باحتضانها
بداخلي حرب بين كبريائي واشتياقي والعذاب سيد الموقف ...
بعد ما تعاركنا بالقاعة وتأكدت انو اوس ورى هاي الصور توجهت للقصر بسرعة ، دخلت وتوجهت رأسا لغرفة مهيب وظليت ابحوش بأغراضه ادور المسدس ..
فات مهيب للغرفة .. هاا ولك شدتسووي ؟
جاوبته بحدة اكل تبن وطلعلي مسدسك يله ...
اجه يمي واني يم الكنتور سحبني من زندي
كال بصدمة شسووي بي ؟؟
اريد اوولي لبيت أوس واريد زلمة مشورب يووكف كبالي ؟؟
رد شنووو على شنوو ناوي تريد تكتله ؟؟
كتله بصياح اكتله طبعاا اكتله اسفره لجهنم النار تريد حطب ...
رد بتهكم :- وهيه النار ظاله على اوس حتى تريد حطب مخبل انته اكعد واسكت ...
اجانه صووت هزز اركان الغرفة
تريد تكتل منووو ولك شرير ؟
بدون ماارفع راسي بقيت مدنك وعرفته صوت علي الدر ..
وكمل كلامه بانفعال :- انتَ شنوو ولك تريد تبلينا بلوى ؟؟ تريد تكتل هذا الحيوان حتى يحسبونه علينا زلمة ؟ ....
تريد تبلي روحك !! لو تريد تكتله وتشرد وناسي عندك مرة هنا ؟
جاوبته بتلكئ مرتي طالبة الطلاق ومايهمها اصلا ...
رد :- تجيها صحوة وترد الك ليش تعالج الخطأ بالخطأ ؟؟
صحووة!!! صارلها شكد مااجتها اشوو وبعدين انه ما اريد مرة خلتني ورى ظهرها ومشت
من سوالفك الزعطووط مايسوويها وكلي على شنوو كل هذا شبي اووس وتريد تكتله ؟
كعدت حجيت اله على كل شي ...
هو ظل يحاسبني ويرزل ويحجي عليه
ومال صوجك عينك على مالك دوة ، واكيد وصلت اخباركم لاوس وسوى هذا الشي ..
كتله كتلته على ايدي ....
رد انننجب وتكعد هنانه وامشي وياي بوويه مهيب نروح لبيت الحجي ..
كمت على حيلي كتله اروح وياكم اني مو زعطوط ولا راح افوتها اله هالمرة
لاا اشووو تبقى هنانه ولك انته سواياتك الها اثر بالتاريخ تريد تصخمها بعد هالمرة ما اسمح الك وحضر روحك حتى ترد مرتك وهذا امر ...
فركت وجهي ؛- شيخ اني اريد ارجع لروسيا ابني عنده جرع لازم يكملها هناك وهيه مستحيل ترجع وياي لروسيا ..
صاح اي اذلف وولي بس صلح كل شي هنا قبل لاااتروح افتهمت ....
اخذ مهيب وطلعوا وراحوا لبيت اوس .. ومن رجعوا سألت مهيب عن الي صار كال جد اوس انطاه امر يطلع من بغداد ويروح لغير مكان والا هو راح يسجنه هالمرة بنفسه ....
بس هذا ما ريحني اريد اني اطيح حظه بنفسي روحي مشتعلة نار بسببه شلون يصور موج بهالطريقة ......
موج :
هو كال اي شوفيلي شوكت المرافعة الجاية خلي اطلكج وكل واحد يروح لطريقة ...
كتله ديله طلك واني هم اريد اخلص تعبت منك ...
اجه لزمني من ايدي ويباوع لاحمد وكال قبل لا اروح من رخصتك ابو شهاب عندي وياهه حجايتين على انفراد وسحبني
وكف مقابيله احمد كاله هو انته خليت بيها رخصة وبعدين ماتجبرها على شي مو كيفك بطل تتسلط عليها شوفها تقبل تحاجيك على انفراد لوو لا وبعدين يله مو تسحبها وراك موو اجباري تسمع الك عندك حجي احجي كدام القاضي ..
هو بعده جان لازم ايدي قووي اريد افلتها منه ما اكدر ...
جاوبه شبييك ترى مرتي هيه شبيك ماتصير واسطة خير...
كتله ميخالف اسمعك بس عووف ايدي ...
هو ماترك ايدي اول باب صار كدامه فتحه وطب بالغرفة ...
جانت خالتي كاعدة تحووك هيه شافته فات هو تصنم بمكانه وهيه رفعت راسها وكلتله ها ولك كو**د ماتستحي طاب عليه للحمام
هو ظل يباوع على ارجاء الغرفة عباله صدك حمام ...
رحت يمها كتلها خالة بس شوية احمد يريدج برة روحي شوفي شنو يريد
كالت ولج سعدية اخذي كو**ج وطلعي لا انبت الصنارات بعيونكم هسه ...
هو سحبني من يمها كال اكلج ترى خالتج تخووف
باوعتله اهدها عليك هسه ؟
كال دمشي لغير غرفة ماكو بس هاي الغرفة بالشقة ؟
ليش انته ناوي تطول بالحجي مو ع االاساس كلت حجاية وحدة؟
اشوو صايرة متستحين كلش وتطردين ...
تنهدت واباوعله بانزعاج .. هو شوكت طردتك انته غير هذا كلامك ؟
خله ايده على خصره ورافع حاجبه ...
ديله شوفيلي غير غرفة احجي بيها وياج ...
رحت اخذت خالتي وطلعتها وهيه تفشر علينا اني وشرار ..
بقى الباب مفتوح هو راح سدداه اني خفت على نفسي منه .. بقيت حاشكة نفسي بالباب ..
هو تقرب مني كم خطوة خليت ايدي على مقبض الباب ..
ظل يباوعلي بنظرات غريبة ما تتفسر ...
يله متحجي خلصني شكوو تباوعلي هيج ؟ شوف اذا تريد اتنازل شيلها من بالك انته متستاهل اتنازل عمودك لانك اناني وتريد كل شي الك ..واني اكتفيت بحياتي وياك
انته غدرتني واذيتني وجذبت عليه ، مية مرة كتلي علاقتك بزوجتك منتهية وهو جذب وبيتك انييي ابيتك واتعرض لاسووء شي ممكن يصير لأي مرة وهيه انتزاع جنينها من بطنها بهاي البشاعة والقسوة
وانت المسؤؤل عن كل هذا اني لحد هسه متدمرة من ورى مرتك لحد هسه اعاني من اضرار الي سببتها الي مرتك ايام واني اشوفك وياهه واسكت سكتت هواي بس هسه لا بعد وحتى الايام الحلوة الي عشتها وياك مستحيل تشفعلك ..
ابتسم بسخرية :- بعدج تلحين هواي ...
_ مبين فارغ ماعندك حجي جذاب مثل عادتك وطبيعتك كل مرة ، اطلع احسن .. حركت مقبض الباب دااطلع
تقرب ولزم ايدي وصار مايفصلني عنه هواي ...
باوعتله وبعيوني انهار من الدموع وصدري معبى بالحنين والاشتياق ..
كال :- راح اطلكج بس راح اقتل اي شخص يتقرب منج او تفكرين تتزوجينه .. مادام اتنفس محد يقترب منج وياخذج ...
جان يتحدث بلهجة عادية لكن العنف واضح بأعماق عيونه ...
ابتسمت باستهزاء :- انت شخليت بيه ماتكولي شخليت ؟؟ حتى افكر اتزوج ..
كال بثقة لاء انت ماتفكرين تتزوجين لان بعدج تحبيني ...
رديت بحزن :- حقدت من خذلتني وخنتني وكرهت نفسي أكثر لأن ماكدرت اكرهك وهالشي يخليني حاقدة عليك ولو اكرهك جان احسن الك من هالحقد الشايلة قلبي عليك ...
كال اسمعي اذا وصلني خبر ملتقية بزياد او متواصلة وياه والله اقتله والله ..اكدر استدرجه واموته .. اقتله وانتي ما ارحمج اني لحد هسه ممأذيج وصابر عليج ومطول خلك بس لهنا وكافي...
رديت بتبرير :- ماعندي شي وياه ولقائي بي جان صدفة وماطول خمس دقايق والرجال اله فضل عليه وحتى يطلبني فلوس لوو ما هو جان اني تحت رحمتك ورحمة مرتك لهسه ...
رفع اصبع الشهادة بتهديد بوجهي وكال لا تبرررين موج لا تبررررين؟ واسمها طليقتي طليقتي دتفهمين عليه ؟
ودار وجهه وانطاني ظهره ...
كال مشكلتج مالج ثقة بيه .....
كرهت الدفاع عن نفسي بلحظتها كتله يله شرار خلصت ؟
كال بنفاذ صبر يله سويلي طريق ..
فتحت الباب وطلعت احس جنت مخنووكة يمه وهسه تنفست ......
وراها رحنه للمحكمة .رحت اني واحمد . عود يطلكني بس صدمني من كال كدام القاضي انو متمسك بالحياة الزوجية وانو موافق على كل شروطي وكال للقاضي انو مستعد يعيش ويايه باي مكان مكان اريده اني سواء بروسيا العراق او اي دولة ثانية وكال بس اكمل جرعات ابني ودراستي ارجع واستقر هنا اذا هيه تريد .. بحيث قنعه للقاضي ورفض القاضي يطلكنا وبعثنه للباحث الاجتماعي ..
خلاني مصدومة ومن طلعنا تعاركت ويا تمنيت اخذه واشمره من فوك درج المحكمة ..... هو يضحك ولا هامه واني النار مشتعلة بيه ..
رجعنا للبيت اني واحمد وظلينا نتناقش احمد كال اخابر الشيخ واكله على سوالف اخوه ...بعدها تردد وكال لا ترا اكيد الشيخ هيج موصي يسوي
تدرين ليش لان اذا ماحضر جلسات المحكمة يطلكج من القاضي تفريق للهجر ولو اني ما افهم بالقانون بس اعتقد هاي وصية علي الدر اله لان علي رافض تنفصلون وكايل لفرح محد غير موج تكدرله يبطل سوالف الروسيات ويرجع يستقر هنانه يمنه .....
شفت كلامه منطقي علي رافض انو نتطلك وكل مرة يشوفني يقنعني ارجع لشرار .. ظلت الافكار تجيبني وتوديني خاف صدك اتطلك منه ويرجع يتزوج روسية ثانية !!!
اني احبه بس اريد اأدبه ، مستحيل اتزوج واحد ثاني غيره مستحيل .. صعب اتخطاه واني حبيته من كل قلبي ، مثل عرك ينبض بمعصمي وما اكدر اقطعه ..
.....
بعدها صارت ولادة فرح واني رحت وياهه .. جانت نايمة ع السدية وتطلك خطية وتصرررخ ..
كلتلي مووج عفية انطيني ايدج اعضهااااا .. كتلها ولج هو انت شبقيتي بيه ملختيني شنوو ولج ايدي صخل فدوة دجيبي وفضيها الله يخليج بأقل الخسائرررر ...
لشووية هدات راحت الطلكة وهيه مبل الي غفت واجت دكتورة كالت وين ام جاسم مرة الشيخ ديوصي عليهاااا ...
هيه سمعت الدكتورة وهيه فزززت وسحبتني ولج رووحي كليله لا يفشلنا ويكوول ام جاسسم روووحي ...
اني اريد اروح هيه صررخت واجتها الطلوكة ... وصاحت موووج تعالي لالا موج رووحي ..
وكفت ارووح لوو اجي والله احتاريت والله ...
الدكتورة كالت ياا هاي انت ام جاسم عبالي مرة كبيرة ...
وبعدها زاد عدها الطلوك واني تملخت تملخ من وراها اول مرة اجي وياهه للولادة ، بدانيال اجت وياهه الحجية الله يرحمهه وبلقيس ..
ولدت وجابت بنتها رواء الحمدلله جنه متوقعين تجيب عملية بس الحمدلله الله سهل الها هالمرة .. وولدت طبيعي ..
من طلعت استقبلها الشيخ وباسها على راسها وهيه ع الكرسي المتحرك واخذ اديها بوسهم وهيه مطنكرة عليه ليش تكول للدكتورة ام جاسم .. ظل يضحك عليها ..
فرح .. ولدت بنتي رواء جنت فرحانة بيها .. والاكثر مني علي .. طاير بيها وميفاركها .. جنت نايمة ع جرباية وبصفي رواء اجه كعد يمها وظل بس يباوع عليها ويقرا عليها ايات قرآنية بقى ربع ساعة ماباوع عليه واني صافنة بوجهه كتله علي تحبها اكثر مني
ابتسم بوجهي وباسها على راسها واخذها خلاها بسريرها واجه تمدد يمي بوس ايديه وراسي ..
سألني ليش تغارين منها بويه ؟
_ صار ساعة تباوع الها وناسيني ..
ولج شلون انساج وانت ويه نبضي وويه نفسي ...
بس فرحان بيها بوويه مو شويه خسرت اثنين قبلها ..
خليت راسي على صدره لعد شوكت حبيتني ؟
جاوب :- من دخلتي للقصر وبدت شخصيتج تسيطر على كل شي جنت من اشوفج او اسمع صوتج او تجين يمي تشكين من الي يأذيج جانت دكات كلبي تثووور عليج مادري غضب مادري كره لان تصرفاتج جانت ماتعجبني انفعالج وهجوميتج يضوجني ..
ماعرف شوكت تصاعدت هاي الاحساسيس وصار القلب ينبض بحبج
..انت وحدج جنتي تخلين نبضات الگلب تتسارع والمشاعر تثوور
جمالج مو وحده سبب كافي انه اشعر باتجاهج بما هو اكثر من الرغبة ، الحب الحقيقي الي صعب الشعور بي حسيته وياج بس انتي ....
شرار :
خلصنا اجراءات المحكمة ورجعت لروسيا يم ابني واستمرينا بالعلاج .. جنت اخذه يشوف بيبيته وامه ماحرمته من شي ..
بقى بالمستشفى اشهر وخلص كل الجرع مالته ، واعلنوا الاطباء شفاءه بالكامل ، طلعته واني فرحان وقنعته عمود الروحة للعراق ، وهو اقتنع من كلامي ، لان امه جانت هواي مخوفته من العراق ، اني غيرت نظرته ..
سويناله حفلة كبيرة بروسيا ويه بيبيته وجده وهو جان كلش فرحان بيها ...
ما اعرف شنوو الي صار وانتكس بعد شهر واحد من اعلان شفائه الاطباء كالوا عدوى وتدمرت كل اعصابه هالمرة بعد سنوات من العلاج والمعاناة وبعد اعلان شفائه صعدت روحه للسماء بليلة سودة مات وخلاني بحالة صدمة صعب استوعبها ...
حسيت نفسي بنيت عمارة كبيرة وبعد مافرحت بيها انهدت فوك راسي حسيت نفسي بشفائه صعدت للسماء من الفرح وبفقدانه وموته حسيت روحي وكعت على الكاع وتفلشت ...
شنووو الي صار وليش ماجنت مستوعب واني وحيد وبغربة .. خسرت كل شي تعب سنين راح بلحظة ....
الحزن سيطر عليه ماتوقعت راح يموت ويفارقني بهالسرعة هاي ..
اجوني علي الدر ولهيب لروسيا وسوينا اجراءات اصريت ننقل جثمانه للعراق ندفنه ... واخذناه ورجعنا للعراق ودفناه بمقبرة اهلنا بالنجف ...
موج :
الصُدفة التي جمعتني بكَ
كانت كـقضبانٌ من النيران
أحاطت قلبي ...
وخَلفت بعدها كَومةٌ من الرمادِ
بينَ ثَنايا روحي !!!بقلم noora-1995
سمعت بخبر وفاة ابنه ، انقهرت حيل هو يحبه ومتعلق بي ومداريه كلش شلوون هيج مات بسرعة ، لا اعتراض على حكمك ياربي ...
سمعت بي اجه للعراق ترددت ايام اروح اشووفه اعزي بس بعدها تشجعت ورحت اله ...
فتت للقصر جان العزا من ايام مخلص .. شفت هدى سألتها عليه .. كالت فوك بغرفته تردين اصيح لهيب يكوله ينزل الج ...
كتلها لا اني اروح يمه ...
صعدت الدرج واني تمر عليه ذكريات هذا البيت ... كلها من جانت عمتي عايشة الى الوقت القضيته بعد ما هو سافر وتركني ، ووتعلق عمتي بيه ووفاتها وووو هوايه ذكريات ...
وصلت لغرفتي الي تزوجنا بيها وكفت مقابيلها ، انملت عيوني دمووع ...
دكيت الباب بخفة كم مرة ماكو استجابة ، جنت رايدة ارجع جنت خايفة من لقاءه ماريد اشووفه مكسور ومتعذب ... جنت اني متعذبة ويا واككثر ..
بس بعدها تشجعت فتحت الباب شفت الغرفة ضاوية وهو نايم على السرير .. ساعد ايده على عيونه ولابس كيمونه سودة والغطاء بس لحد بطنه ...
رحت كعدت بصفه على السرير .دايره صفح. واباوعله وامسح دمووعي ..تنزل غيرها مبين تعباان حيل ..
على صوت شهكاتي الي مكدرت اسيطر عليها تحرك واني فز قلبي ..
وخر ايده من على عيونه جانت حمرة دم .. وشافني تفاجئ .. كعد على حيله ، خليت ايدي على حلكي شهكت من البجي مااعرف حتى شنوو احجي ..
بسرعة حضني حسيته ينفذ داخل ضلوعي ، يبعثر دقات قلبي ويعيد ترتيبها ... هو راحتي وهو هلاكي يغركني وينقذني يموتني ويحيني
كال مات محمد موج ماااات .... اني وحيد هسى موج ماعندي احد بس انتي محد يفهمني غيرج ...
كتله الله يعوضك حبيبي!!!!
وخر من حضني ولزم وجهي باثنين اديه ....
كال بس انتي تعوضيني ...
حركت راسي تملصت من اديه .. هزيت راسي ..
اني جايه اعزيك شرار اني اسسسفة ... عفته وطلعت بسررعة ماردت اضعف كدامه مجنت جايه ارجع اله ...
بس لمن تركته تركته واني احس برمح يثقب صدري ...
بهاي الفترة قررت بعد اترك قرار الطلاق واحترم مشاعره .. هو تعبان حيل .... تركته وسكتت عنه ..
ريلام :
اجتي هيام للبيت مكتوولة وجهه مدمم فد نوب واستنجدت بأمي وتبجي وكعدت تحجي لأمي كل شي .. وامي تدك تلطم ...وهماتين عيالها اخذوا منها جهالها عندها اولاد اثنين ..
هو زوجها من فترة مريض واهله احتاروا وياه وكالوا صايرة بي جنية ووصل للموت ..
وهسه عرفوا بيها تسوي سحورة شايفين سحر بغرفتها
وعرفوا هيه سوتله سحر وطردوها واخذوا الجهال ...
كعدت يمها تبجي وتناشغ وتلطم .. كتلها انت ليش هيج سويتي بنفسج شكد نصحتج ولا فاد وياج بس كليلي انت شون عبرتيها على محمد من تزوجتي وانت حتى للساحر سلمتي نفسج ..
هيه بعد شوويه وتضربني وكعدت تصيح عليه وتحلف والله ماتوقعتج هيج مكان متسانديني ولج اني شوكت انطيت روحي للساحر
كتلها لعد مو مهيب شافج ابيت الساحر ماتبتي من ذيج الساعة ...
كالت بس اني ماسوالي شي صح سحرت محمد بس هو الوحيد الي لمسني مانطيت نفسسي لاحد ...
اجت امي كلتلها ولج جدج عرف بالسالفة خابروا عليه عيالج ويكول بس يجون اسلمها الهم وشيسوون بيها خلي يسوون عسى ما يوذرونهه ويشمرون لحمها للجلاب تستاهل ...انوب عليه امهات السحورة ..
هيه ظلت تلطم وامي كالت لبسن وامشن نروح لخالجن علي الدر ماكو غيره ما يتخلى عنه ..
كلت بقلبي هسه يلا عرفتوا خالو علي الدر .. لبسنه ورحنه لبيت فرح دكينه الباب طلعت فرح بس فتنه هيام نزلت على ايد فرح تبوس بيها وتبجي
فرح حبااابة الله يخليج الله يطول عمرج ويخليلج جهالج كولي لخالوا خلي يرجعلي جهالي فدوووة ...
فرح كولشي ما افتهمت .. خطية بس قلبها طيب وابيض ولا يشيل حقد ، فوتتنا للبيت وتدردم على عيال هيام ماتدري بالمصيبة الي مسويتها هيام شنو ...
دخلتنا جوا وراحت خابرت خالوا وكعدت ماما تتوسل بيها تكوللها عيالها يسوون سحورة وشامرين بغرفتها
بعدها ممكملة ماما طفرت فرح عزاا العزاهم شوون بشر شكد اكره الي يسوون سحورة هاي كله وحدة تسوي سحر الله يبليها ان شاءالله ويطيح حظها ساقطات ميستحن ...
وهيام سمعت حجي فرح وظلت تباوع لماما وتعض بطرف العبايه مالتها ...
شويه واندكت الباب وبالكاميرا شفناهم عمة هيام ومرة حماهه وحماتههه ...
طفرت هيام وراحت تبوس بفرح حبابة فرح يخليلج جهالج ان شاءالله لا تسلميني الهم خاف يموتوني هسه ...
وخرتها فرح وانت شمسوويه فوكها شحدهم فوك ميسوون السحورة ورفعت ايدها شكلت ردانهه وتصيح عليج وتطل بالكاميرا عبالها راح يسمعوها
جايتلجن امهات السحورة اني اعلمجن .. اصبرولي حقجن ماتعرفن منو ام جاسم ...
وطلعت الهن واني اجرجر بيها ومايفيد متحمسة ..
فتحت الباب وظلت تصيح عليهن شعدجن هااا امهات السحورة رجعن للبنية جهالها يله الله ماتخافووونه
كلولهة ولج هو منو سوا سحورة غير بنتكم الادبسز تسووي سحوورة لابنه ووصلته للموت اي والله اذا مات اله انسويها وصلة وصلة
هيه فرح باوعتلي وكالت ريلام شنو السالفة ..
هنه طبن بنص الطرمة وظلن يهددن ويصيحن ويفشرن على هيام ويسمعنها اذا صار بمحمد شي اله يموتنها .... وراحن بعد ما ذبن فلك ...
اباوع لفرح جنها باكت طن هوووا ...من الخوف ..
وظلت كل شويه تخابر خالو يجي يتصرف ..
بعدها رجعنا للقصر .. وخالو تدخل وهدأهم بس رفضوا هيام وخلوها معلكة بلا طلاق وخالو ذب الصوج كله بماما لان هيه دللت هيام وما جانت تحاسبها على اخطاءها ..
مرت فترة هيه تلوب على جهالها بس خالو راد يعاقبها .. حتى مارجعهم الها واكيد جان عقابه قاسي ..
محمد صار زين وارتاح من سحورتها ، ظلت تتوسل بي يرجعها ماقبل ..
وبعد فترة تزوج وهيه بقت تاكل بروحها ...
بس جهالها تمرمروا وتعذبوا هواي .. مرة ابنها انكسرت ايده والثاني اربعة وعشرين ساعة مريض اسهال وتقيء ومحد يهتم بيهم ...
وبعدها سمعنه انو طلك مرته بسبب خلافاتهم على الجهال ..
خالو تواصل وياه وطلب منه يرجع هيام وهو يكفلها اله ...
هو كله ارجعها بس اهلي مايردوها ولا يتقبلوها بعد واني ماعندي امكانية اعزل بيت وحدي ومالي ثقة بيها اخلي يمها الجهال وهيه عدكم ...
عاد خالو تكفل وخلالهم بيت ورجعت لمحمد بس هيه بقت عايشة وماعايشة حسرة عليها الطلعة والتليفون
والثقة بيها معدووومة ..
مهيب :
ببداية سنة ٢٠١٩ طلع عمي حسان من السجن ورحنا كلنا استقبلنا ... وعمتي بلقيس حركت الجو بس يرادلها برنو بعد وترمي بي
كل شوي تهلهل واني وياها ع الواهس فرحان راح اعرس...
خطوبتي صارت جنهه مرة تطلك ومتعسرة ولادتها توصل للحلك ومتصير ... منا عمي حسان مسجون ومنا شرار خطية حيل انتكس على ابنه ...
ظلت عمتي بلقيس تهلهل وتطش جكليت ...
هو بلع الجكليته وكللها دخيلج خيتي كافي راح يصير بيه اسهال من ورى جكليتج هذا ادري طالع من سجن لو ماخذ ماجستير ...
كتلها اندري شووو هوو خلك مجرم ....
كالت موصوجكم ...
ريلام :
وتحدد موعد زواجنا بعطلة نصف السنة ٢٠١٩ بس طلع خالو حسان رأسا تزوجنا مهيب بعد مايصبر على كولته مثل مرة تطلك وماتجيب مدري وين شايف ...
اجه اخذني من الصالون وصعدنا بالسيارة هو عوزه بس يركص جان طاير من الفرح .. عوزة بس يركص واني لزمني الرجيف وبس ارجف برد وخجل وخوف من هاي الليلة ...
بالطريق عطلت السيارة مرتين وسووها كلوله امشي لغير سيارة ماقبل اله سيارة مزينة كال اني صار سنين انتظر اصعد بسيارة مامزينة لهيب كاله طبك طووب
صلحوها وحركت بينا
ثالث مرة هم عطلت وعلى جسر الجادرية خالو علي الدر جبره يغير السيارة نزلت من السيارة وعثرت بالبدلة
وهو لزمني كلي هاي اخر مرة قسما بالله اذا عطلت مرة ثالثة اشيلج على متني واركض بيج للبيت ...وهاي من الله على اريدها اني والله ...
ضحكت بخووف وقلق وصعدنا بسيارة خالو علي الدر مشغل قرأن ومهيب بس يحوص يريد اغاني ...
وكل شوي يشاورني ادري فاتحة لو عرس صدك يحجي ابووي ؟؟
وبعد ماصبر نوصل للبيت كال لخالو يريد اغاني ..
خالو جاوبه وكت اغاني مغرب هسه يا بويه حتى الله يحفظكم ويبارك بيكم ..
وصلنا للبيت ذبحوا الذبايح بالباب وبعدها دنفوت للبيت محضريلي كاسة مي لازم ادفرها وافوت للبيت ..
هم كلولي على كيفج دفعيها برجلج واني مقصرت عبالك ضربة جزاء وكولت بيها انوب لهيب يصيييح كووووول ..... وكلها تضحك ....
كعدنا بالصالة ومهيب يصيح عليهم يله ما كافي دزفونه عاااد ..
فضحنا فضيحة ولا سكت اخذوه خالو حسان ولهيب طلعوه برا ...
بعدها صار وقت الزفة ، زفونا للغرفة مالتنه وجانن بنات عمي وعماتي جاي يصورن وياي بالغرفة وهيام حامل هم كوة خلاها محمد تجي .... وجلبن بالغرفة
ومهيب طكت روحه يريدهن يطلعن وهنه مجلبات ..
نزع سترته وشمرها وهنه ماكو احساس ..
نزع اليلك وعلكه .. ونزع الجواريب وشمرهن على هيام
كللها من تخلصين غسليهن
هيه كامت سوت نننننن ورجعت شمرتهن عليه ...
اخر شي صيح بعلو حسه انزززززع البنطروون حتى تحسن لووو هم ماكو احساسسسسس
يصيح وايده على حزامه ...
هنه صار مطافرهن ماله والي ...
اجه كعد يمي واني اباوعله وارجف .. واسناني تطخ ببعضهااااا ...
ابتسم وبوسني من راسي وخدودي ، حس بيه ارجف ..
كال بردانه هسه تدفين وغمزلي .
.. خجلت وختلت بصدره وهو حضني حييييييل ويبوس بيه حسيته حيفقد وياخذني بالبدلة دفعته وكتله بعيطة خلي انزع البدلة ...
هو كال اووويلي متحمسسسة مثلي فديتج ...
نزعي يابه نزعي اموووت عليج من تنزعييين ...
رحت للباب اريد اطلع لاااء ابد ماا تفقنا هيجي ...
كال بعدج ماشفتي شي ...
كلت يبووووووو ....
سكتني خلاه حلكه على حلكي وسكتني ببوسة ...
فرح :
سجلت دانيال وفاطمة بالروضة بس خايفة عليهم حيل واخابر بالمعلمة تطمني عليهم وهيه يمكن ضاجت مني ظلت بعد متجاوب على تليفونها كطيعة مدري شبيها العالم شدعوة عليج هو بس خمس مرات خابرت شدعوة يعني ...
بعدها خابرني علي كال بوويه خلي المعلمة تشووف شغلها ولا كل شويه تخابرين عليها ...
كتله فلللك شمدريك ساحر انته شمدريك خابرتها وبعدين اني دكيت بس سبع مرات عليها وهيه اخر مكالمتين حتى ماكلفت نفسها وجاوبت ...
كال ولج بوويه ادك على راسي هسه شيكولون الشيخ تخبل شدعوة هلكد تخابرين عليها عيب بوويه عيب.
كتله باحتجاج هيه منيلها رقمك هاا منيلها رقمك لو ميكدرن اله يزحفن !!
كال شنوو هالحجي وبعدين نسيتي من رحنه سجلناهم بالروضة خلينه الرقم
وهيه شوون حفظت رقمك هااا شوون حفظته ؟ وشمعمى انته تحفظ رقمك هااا علي خاف تتزوجها عليه ؟
هااا فرح رجعنا لسوالفج ولج بوويه روحي ماعندج شغل وعمل انتي اليوم روحي شووفي رواء خاف تبجي لا تخلينها فووك وتنزلين وتلتهين عنها وانه عندي شغل والمعلمة لادكين عليها بعد خلي الجهال ساكتين لو يبجون جان انه رحت بنفسي عليهم خوش بويه
اي اي عبالها هاي المعلمة اني مخبلة وتخابر عليك موو
كال الله يطولج ياروحي اللهم منك الصبر وسد التليفون ... صايرة الناس ولا تطول خلك كطيعة ..
مهيب :
بعد مرور اشهر من زواجنا ، حرامات ماوفيت بوعدي لنفسي جنت ناوي ماخليها تخلف الا بعد ٥ سنين ستة بس هيه الخبيثة تجيب ديما وتخليها بنصنه وتكطع عني المي والكهرباء ...
جانت حامل وتعبانة والليل كله متنام خطية واني وياهه .... ع الواهس
كعدت الصبح هيه حاست وكعدت تمططت كالت اكوم اسويلك ريووك ؟
بستها على خدها ورجعتها ومددتها كتلها لاء رجعي نامي اني انزل اتريك ويه لهيب ..
وعفتها ونزلت جانت هدى مسوية ريوك وديما كاعدة تلعب بالمطبخ وعلي اخو هدى كاعد يم لهيب يتريكون ..
هيه خطية كلت البيض وخلته كدامي
تشكرت منها شميت ريحة البيض كتلها الله عاد بيض ام ديمه ماكو مثله والله عاشت ايدج ...
ابتسمت و كالت الف عافية ..
الخبيث لهيب اخذه من كدامي كال وبحلكه اللكمة عاد لا تتلوك عندك مرة تسويلك ريوك ...
مديت ايدي رجعت الصحن يمي ... كتله مرتي ابطنها طفل
كال لعد واني مرتي شنو ابطنها مطي ...
رديت والله انته ادرى بعد ....
طبت ريلام كالت صباح الخير ..
كاللها لهيب ولج تعاي رجلج يكول مرتي ماتعرف تسوي ريوك تسوي البيض زفر هدى تسوي اطيب ....
غصيت باللكمة وهيه اجت نبتت اصابعها بجتفي وهدى ظلت تضحك وعلاوي اخوها يكركر وديمه هم ع الواهس ممفتهمة شي وهم تضحك ...
وبعد اشهر صار عدنا حمودي ابن لهيب ووراه بأشهر ليونه ليان بنتنا اني ومحبوبة عمري ريلام ...
أنين :
سمعت بي طلع من السجن فرحت حيييل فرحت اله رغم مشفته بس اسمع اخباره وهو هم ماحاول يتواصل وياي واني اللتهيت ويا حسوني ودراستي ...
عمر صار عنده طفل بس لسه بعده يلح عليه ارجع اله وهم متعلق بابنه كل اسبوع يجي يشوفه وهم يريد يجي يكعد ابغداد على موده . بس وظيفته بكركوك وميكدر ينتقل
اكثر من مرة يكولي ارجعي اني هسه حالتي زينة واكدر افتح بيتين واني نفسي بيج واريدج .. بس اني لا ماريد اخرب عليه حياته اولا وثانيا قلبي مو ويا وماريد اظلم نفسي مرتين ... ومرتاحة هيج واهلي ممقصرين ويايه ابد ...
بعرس ريلام جنه اني وموج واحمد بتركيا طلعنا نتونس لان جانت عطلة نصف السنة ... وماشفت احسان ..
بتاريخ ١٦ / ١٢ / ٢٠٢٠ ....
جنت يم فرح وشفته هناك اجه يشووف الجهال .. هذا التاريخ احس دخل لعمري جانت فرح توزع نظراتها بيناتنه .. بترقب ..
كبران وحليان مدري لأن اني مشتاقتله ..
اخذ حسوني يبوس بي وكل شويه يسأله شنو اسمك ويباوعلي ..
حسيت نفسي اغووص بالقنفة الي كاعدة بيها تمنيت اختفي بيها حسيت نفسي حيل نحطيت بموقف مااحسد عليه ...
بعدها كلت اني اترخص يله ماما حسوني
هو وكف كال اني اوصلج ...
فرح صارت بيننا كالت لا شقتهم قريبة هنا هيه تروح وتجي وحدها ..
هو ظل يباوعلها بنظرات ماتتفسر هيه خجلت وصاحت دانيال ماما روح ويه عمو وصل خالة ودير بالك عليها ..
هو ظل يفر بيده واخذت دانيال وحسوني ورحنا ويا صعدنا بالسيارة ، كعدت ورا اني ودانيال كدام .. نبضاتي احس تنفجر بداخلي توتر و ترقب ..
وهو يباوعلي بالمراية مبتسم ... وبعد دقايق ..
سألني تدرسين ؟
بلعت ريك ورديت اي بلي ادرس ...
سألني ع المجال الي ادرسه ..
كتله صيدلة
كال حلوو والله سباعية بس تتخرجين حتى اخليج تلزمين صيدليتي وصاحبي المطي ادفره ..
ضحكت لا ليش خطية خلي ...
كال لا يولي انوب يزحف عليج ...
دنكت وضحكت ...
دليته شقتنه ونزلت يمها هو مد راسه من الجامة
كال اذا تحتاجين اي شيء تعرفين حسابي انتي موو ؟
هزيت راسي بأي .. وسلمت عليه تشكرت منه وطلعت للشقة واني بانتظار فرصة ثانية تجمعنا بلقاء أخر ...
موج :
مرت الايام ... توصلني اخبار شرار من فرح هو بقى بين روسيا وللعراق ، يكمل دراسته وبالعطلة يجي هنانه ...
انطفت بداخلي شغلة الغضب وحل محلها برد حنين قاسي ... بقى شرار مسيطر على كل حواسي ، مثل جبل مايتزحزح من مكانه ، ولا اكدر اتخلص منه ولا اكدر انتمي لغيره ..
بقيت اراقبه من بعيد وخايفة لا تخطفه مني روسية جنت افوت على صفحته اشوف زميلاته روسيات ونقاشاتهم بالتعليقات من ينشر مواضيع وتقارير طبية جنت اخاف حيل عليه ....
بس اهتميت بنفسي وبشغلي هواي ... بس الحظ يلعب دور ... ببداية سنة ٢٠٢٠ افتتحت الجم الخاص بيه فتحته بعد تعب شهور وساعدني احمد هوايه ...
بس حظي خلا فترة الافتتاح ويه كورونا والحظر الي استمر اشهر .. الى ان كدرت افتحه مرة ثانية ورى الحظر ...
مرة اجني صديقاتي الي جنت اشتغل عدهم الاخوات الاثنين دينا و سهاد .. سهاد دائما تكولي خطبيني لطليقج و دينا مرة شافت احمد كالت خطبيني لأخوج ...
هنه كلش حبابات حتى جنت ايام انزف وماكدر ادرب البنات اله اراجع طبيبة وتنطيني علاجات يله اصير زينة وهاي حالة النزف تجيني بين فترة وفترة
هنه ابد مجانن يكطعن ربع من راتبي ويسلمنه الي كما هو ... بس اني حبيت استقل وهذا جان حلمي وبعد ناويه امتلك مركز تجميل متكامل .... ...
جنا طالعين بوقتها اني والبنات ودينا شافت احمد باوعتله وحجت وياي ما الله يهديج وتخطبيني لاخوج
ضحكت
ورحت صعدت ويا .. هو منتبه عليها ... دينا الله يستر عليها حلوة حييل بس اكبر منه بالاشهر وهم مواليد ٩٠ بس ممتزوجة جانت مخطوبة وفاسخة وباقية هيج ....
كتله لاحمد دينا هيج تكول .. هو كال بيها الخير المفروض هسه اروح انزل ستوري واكتب باركولي انخطبت واخلي ملصق ام سبع عيون حتى لا يحسدوني موو ؟؟
ضحكت على سوالفه ... وحجيتله على دينا ...
كال هذول زناكيل وعدهم فلوس الله يخليج كليلها لاتحط عينها عليه وتسويلي مشاكل ...
هو يحجي بالشقة بس الظاهر ظلت اباله وبعدها متواصل وياهه على الفيس وهم هسه اصدقاء وبلكي تغير فكرته على الزواج لأن احنه ماقصرنه شوهنا الزواج بنظره ....
برأس السنة ٢٠٢١ .. فرح عزمتنا كالت مسوية كيك ومجهزة كولشي تعالي انت وانوو ، الشيخ مموجود رايح لوحدة من المحافظات عنده واحد من اصدقائه متوفي ..وراح يحضر العزاء مالته وراح ابقى وحدي ...
احمد كال احتفل ويه اصدقائي واجيكم بالليل نرجع للشقة ....
شمدريني بيها مسويتلي كمين .. لبست تنورة جلد قصيرة سودة ووياهه بلوز صوف بيجي مفتوح من الصدر ، وفتحت شعري ومكيجت هيه دزتني للاستقبال كالت ودي هاي الكيكة ...
فتحت الباب وفتت جوة خليت الكيكة على الميز ، ودااروح حسيت الباب انسدت باوعت شفته شرار انصدمت بي
بقيت لازمة بالميز واباوعله ، هو سد الباب واجه تقرب مني ، باوعلي ثواني واني هم اباوعله ...
كال :- اجيت اشوفج واستقبل السنة الجديدة بشوفة عيونج ...
كتله بارتباك هاا ليش ؟
رد :- غير شوفتج علاج لاكتئابي ...
هزيت راسي .. كال ديله عاد فكيها موو كافي ؟
دنكت وهزيت راسي ... وكعت خصلة من شعري دامد ايدي وارفعها هو رفعها بهدوء وخلاها ورى إذني ...
كتله شنوو تريد شرار ؟
رد :- اني مارايد شي منج اني اريدج كلج ... وجنت دائما وياج صح جسدي بعيد عنج بس جنت وياج بعقلي وروحي وكياني ....
حاجيته ببحة حزن وغصة :- شرار اني منتهية الدكتورات حذرني من الانجاب واكو دكتورة كالت مستحيل يصير يعني بعد مراح يصير عندك طفل وتعوض طفلك المات....
وكملت بعد مابلعت ريك :- ماكو بعد طفل يلعب وياك ويخلي حلكه على خدك ويسوي ببببا بببا با وسعابيله تترس وجهك لو يحك لثته بايدك لو ينبت اسنانه الصغيرة الي توها طالعة بيك لو ضحكته الطفولية والكركرة مالته مراح تسمعها .. لو يجلب بشعر صدرك ويعته ويضحك عليك من تتوجع ..
تعرف لذة الحياة أطفالك يكبرون بجالك وتشوفهم يوصلون مراحل هو هذا طعم الحياة بس اني وياك مراح نعيش هذا كله ...
واني خايفة منك والله خااايفة مثل ما تزوجتني على نيفرا هم يجي يوم وتتزوج عليه ، كما تدين تدان والدمعات من توكع هم الها حووبة ..
اني فاقدة للأمان وياك وما الي ثقة بيك شلون ارجع الك ؟
كال بتوسل ماريد والله اريدج بس انتي انتي تغنيني عن الكون كله ...
كتله :- الطفل جزء لا يتجزأ من الزواج كيفك انته وماتريد
رد بأصرار :- اي ماريد اريدج انتي ...
هه خاف بعدين تخذلني وتتزوج عليه انت متعود تعدد زواجات خاف صارت عادة عندك ...
لزمني من خصري لج عادة شنو هاا ؟؟ ليش كل هالثقة المنعدمة هاي وبعدين تفائلي احسن كدامنا كل الوقت ... احنه مو عجايز اثنينه ثلاثينين جاديين وصاكيين ..
وخرت عنه بهدوء ورحت كعدت على القنفة ..
اجه كعد يمي :- مالج ثقة بيه ؟
هزيت راسي لاء
تحبيني ؟
رفعت راسي وباوعت بعيونه ثواني ودرت وجهي وتنهدت ...
كال شنوو هاي التنهيدة والله اني متاكد تحبيني ..
هزيت راسي تمتمت اي احبك بس شنو الفايدة ما الي ثقة بيك
جذابة تحبيني والج ثقة بيه لان الحب مستحيل ينمو بدون ثقة ...
هاي انته قناعتك متغيرها وتريد تقنعني وياك شسويلك بعد ..
ارجعيلي!!!اني هسه وحيد ...
ممستعدة وجراحي ماشفيت منك بعدها ...
زين جربيني ما اخذلج والله ..
اي اجربك ميخالف بس وانت بعيد عني دااشووفك تكدر تعيش بلا نسوان!!!
ولج هاي صار كم سنة شفتيني تزوجت تصخمت احجي ضميرج ...
شمدريني بيك اني شسوي ماتسووي ؟
لو متزوج او عندي علاقة جان مخايف من احد وعلنتها كدام الكل تدرين بيه ما اخاف اني ......
خليت اديه على وجهي بلحظات الضعف هواي نقدم تنازلات .. حتى نعالج بيها اوجاعنا ومتأملين نعيش بسلام ..
هو سحب اديه من وجهي ودارني عليه
كال لا تخربين مكياجج طالعة حلوة كلش اليوم ويله اني رايح احتفلي ويه اخواتج وتونسي ماريد اكدر عليج هاي الليلة ...
ترك اديه ، بس جانت رغبة بداخلي ماريده يرووح ...
لزمت ايده هو رجعلي ملهووف ...
باوعتله كتله شرار اني بس انطيني مهلة كم يوم افكر بس ..
هو ابتسم وحضني ، خليت راسي على صدره ، حسيت طابت جروحي ، فعلا الوقت كفيل بان يمحي جراح وتعب والم عذاب ...
باسني على راسي ، وكفت على اطراف اصابعي وبسته بخده وابتسمت اله .... وهو عيونه جانت تضوي من السعادة ......
اخذ خصلات شعري وظل يشم بيها .. وباوع وخله ابهامه جوه شفتي كال عطشان بس ماريد اخرب حمرتج ..
ابتسمت واحس عيوني مليانة دمووووع كتله اذا رجعت الك ما اظلمك ؟
كال اصلا بدونج اني مظلوم متعوب واكسر الخاطر ...
احجي ويه احمد ويصير خير ...
لزم اديه وبوسهم .. كال احمد ميوكف بوجهنا اكيد بس انت وين حابة نعيش ترجعين نعيش بااقصر لو نشوف النه بيت بمكان ثاني لو نسافر ؟
هزيت راسي لا مااسافر بعد مستحيل ..... بس ميهم نرجع للقصر عادي البنات احبهن اني والولد احترمهم ...
لتخافين بلقيس صايرة زينة هالايام .... تابت بعد ما كسرت وجهه بنتها ...
ميخالف وهزيت راسي .. بس شغلي اني احتفظ بي ...
كال اي حبيبتي ولا يهمج ...
هزيت راسي وشحيت نظراتي منه ...
خله ايده على حنجي ودار وجهي عليه
سألني :- انت خايفة من فكرة تجديد علاقتنا ..
لا خايفة من خذلانك الي مرة ثانية ...
لتفكرين هيج ولتجذبين الج هذا الشي مراح اخذلج صدكيني وعد وعد الحر دين .....
ميخالف ... بوسني وطلع ...
رحت ادور على فرح جانت انين بالصالة يم الجهال
وفرح بالمطبخ ركضت كرصتهة وصاكة سنوني
صايرة طبابة خير فرح خاتون مووو ؟
باوعتلي وترمش بعيونها وتمثل عليه هاا اني شنوو شكو شتقصدين شبيج موج
تسوين نفسج ماتدرين لعد الطنطل شجابه هنا ...
دكت على صدرها وكالت عزااا ابيتي طنطل ووينه وينه
فريت براسي ومقلص عيوني .... وهيه دارت وانطتني ظهرها واكتافعا ترتفع عرفتها دتضحك وتكركر ...
كتلها هذا تخطيطج لو تخطيط رجلج ؟؟
دارت وجهه عليه وتضحك كالت لا تخطيط الطنطل هذا ...
يمممه منج وووومنه ....
حاجيت احمد بعدها بأيام وهو بعدها اجه بدون ما اخابره ولا احاجي ... وكعد ويا احمد تفاهمنا ووراها ورجعت للقصر وياه ....
اني اعرف غلطت من تزوجت شخص مرتبط ، واخذت جزائي ... ادعولي بس يصير عندي طفل والله يهدي الي ، اني احبه وهو يحبني واثنينه تعبنا هواي ....


انتهت ....
وهسه من صدك انتهت 😍😍😍😍



خو ما تطلبوني طلابة بعد 😂😂😂😂
انتظروني بقصة جديدة وان شاءالله تكون ظروفي افضل من بهاي القصة لان تعبتكم هواي بيها كلش اعتذر واحبكم كلش 😍😘❤



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 07-02-21, 03:15 AM   #7

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي ووفقك الله

ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 16-02-21, 11:29 PM   #8

ban jubrail

? العضوٌ??? » 276280
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 680
?  نُقآطِيْ » ban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond repute
افتراضي

قصة حلوة كلش هذيان بين جمر وجليد او (أرملة أخي المجنونه) شكرا ابدعتي بيها يا عزيزتي نورا ناصر اتمنالج النجاح الباهر والتوفيق بالروايات القادمه . 💐

ban jubrail غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-21, 10:52 AM   #9

فضيلة زناش

? العضوٌ??? » 457864
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 137
?  نُقآطِيْ » فضيلة زناش is on a distinguished road
افتراضي

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

فضيلة زناش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-21, 10:54 AM   #10

فضيلة زناش

? العضوٌ??? » 457864
?  التسِجيلٌ » Nov 2019
? مشَارَ?اتْي » 137
?  نُقآطِيْ » فضيلة زناش is on a distinguished road
افتراضي

ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

فضيلة زناش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.