آخر 10 مشاركات
أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ثمن الخطيئة (149) للكاتبة: Dani Collins *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الأقصر بلدنا ( متجدّد ) (الكاتـب : العبادي - )           »          روايتي "حمل الزهور ألي كيف أردهُ؟ وصبايا مرسوم على شفتيه" * مكتملة ومميزة * (الكاتـب : الريم ناصر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-21, 11:51 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت التاسع عشر
وضاقت_الأرض_بي
للكاتبة بنى_الموسوي

گعدت بالگاع ابچي
لو يصيرلها شي مراح اسامح روحي
ما إحس إلا وإسحاق رفعني من رگبتي وشد قبضتة علية بحيث انگطع النفس عن صدري نهائياً
گمزت خالة ام هناء علي
لزمت ايدة تتوسل يمة عوفها الصوچ موش يمها يمي السالفة
دفعني ع الحايط كل قوتة ورجع ليورة يصيح
- ارررررريد بتي
جيبوا بتي لا احرگگم هنانة واحد ورى الاخر
ام هناء.. اخافن طلعت للعگد
إسحاق.. شلون تطلع والباب مقفول من الزرف مثلاً
الحجية هيلة.. ولچ نجيبة المعزاية وين وديتي الفرخة
إسحاق.. نجيبة شلها غرض ؟!!
الحجية هيلة.. هي اخذتها من عمتك نجمة خاطر تغسل ليها وما ردتها بعد
إسحاق.. حنننننننننظل
چانوا الولد ويا الشيخ بالمضيف
بس صيح طلعوا يركضون گال إسحاق تعال شوفلك صرفة ويا حرمتك
حنظل.. ياهي منهن وشمالها
الحجية هيلة.. نجيبة
اخذت بنية إسحاق خاطر تغسل ليها وسلحتها ماعرف وين
حنظل.. نجيبة احچي شعاملة بالفرخة
نجيبة.. والله موش آنه
بس غسلت ايديناتها وتالي عفتها تلعب ويا الفروخ بنص الحوش
إسحاق.. لا اله إلا الله
البت ووووووووين احد يجاوبني گبل لا اجن اعليكم وما تشوفون مني رحمة
الشيخ ضاري.. امشوا للعگد دورولي اعليها
خافن احد تارك الباب مفتوح والفرخة طلعت بلاية وعي
باوعت ع الولد طلعوا يركضون
ظل إسحاق يفرك براسة شوية وتقرب الشيخ منة اخذة وطلعوا وراهم
شمس.. چنت توني گاعدة من النوم وبعدني بفراشي
الغرفة بيها شباك چبير يطل ع البستان سمعت صوت الچلاب تنبح بصوت عالي
اول شي ما اهتميت
يعني بستان وطبيعي يكون بي اشكال الحيوانات بس شوية والصوت بدا يقوة اكثر
گمت من مكاني بفضول اريد اعرف شنو ديصير
فتحت الشباك وانرعبت حيل من المنظر الصار گدامي
طفلة صغيرة واگفة يم الشجرة والچلاب دتركض بـ اتجاها
طفرت من مكاني حافية
حتى حجاب ما ذبيت على راسي
ورغم ادري بنفسي جبانة وارجف من ابسط الحيوانات بس ما اهتميت غير للطفلة بوقتها
چانوا الكل بعدهم نايمين
اضطريت اطلع وحدي حتى اساعدها فتحت الباب وركضت كل سرعتي
شفت البنية تركض بالگوة وتصرخ من البچي
وهذولة مسوين سباق عليها ياهو اليوصل الها اول ويفوز بغنيمتة
المسافة طويلة من البيت للبستان
بعدني ما واصلة للمكان واحد منهم لزمها من تشيرتها وصار يركض بيها وجماعتة يركضون ورى
انسحت روحي سحن
صرت الم حجار من الگاع مثل المخبلة بحيث ايدي انترست من الدم على گد ما طب بيها اشكال الشوك والكزاز
شمرت الحجار عليهم واني اصرخ
اشوف الطفلة صارت عجينة بين انيابة ياخذها منا ويرجعها منا
تقربت اكثر واني اضرب بيهم
ما إشوف إلا واحد منهم ركض بـ اتجاهي
ما اهتميت لأن مداحس بخوف غير خوفي ع الطفلة وبس
ركضت بكل سرعتي قبل لا يلزمني
وصلت يمهم ودخلت بالنص حتى اوصل للطفلة ما احس إلا هجموا علية بوكت واحد
رغم الموقف مرعب بشكل
بس مي بارد ونزل على گلبي من شفت الچلب هد الطفلة وركض علية
ما اعرف شسوي بعد
ولا اتصور اگدر افلت منهم لذالك قررت استسلم
صرخت ع الطفلة الواگفة تباوع ومنتهية من البچي روووحي منااااا
جروني من تراكي بنفس اللحظة
صاروا يسحلون بية بالگاع وواحد من عدهم عضني من رجلي بحيث شاغت روحي
غمضت داتشاهد
سمعت صوت إسحاق يصرخ بيهم بكل صوتة
وراها رمى بالهوى اكثر من مرة من الخوف راحن يركضن
فتحت عيني شفت إسحاق والشيخ ديجون علينة
بعدهم يمشون سريع اجو اخوانة الباقين
واني عاد شلون حالي بهاي اللحظات حتى سحابة التراك مفتوحة وقراصتي من السحل الي انسحلتة انكسرت بحيث الكفشة صارت حدث ولا حرج
ركض صخر قبل الكل
جر الغترة من راسة خلاها على شعري وسد سحابتي ع السريع
- گومي شو گووومي
بالگوة گدرت اسند نفسي علي واگوم
احس كل جسمي يوجعني ومنا رجلي تجري دم بسبب العضة الاكلتها منهم
اول ما وگفت
نزع الشيخ عبايتة وذبها على جسمي
حسيت نفسي صرت رجال
الغترة ع الراس والعباية ع الجسم ما ناقصني بعد غير بس العگال واصير الشيخ شمس على سن ورمح
باوعت الإسحاق شال الطفلة يبوس بيها
انصدمت من سمعتة يگول الها اسم الله بنيتي
شنو يعني هاي الطفلة هي نفسها بت إسحاق !!!
إسحاق.. شني الصار خوية احچيلي
شمس.. چنت نايمة وسمعت صوت نباحهن عالي
باوعت من الشباك لگيتهن ديركضن ورى الطفلة وهي تصرخ من الخوف
مچان ماكو احد يساعدها لأن الكل نايمين
عاد اني طلعت ع السريع علمود اخلصها منهن وصار الي صار
الشيخ ضاري.. رحم الله والديچ بوية
لو ما انتِ وحدة الله اليعلم حالنة شلون صاير هساع
صخر.. شني عضنچ
شمس.. اي
بس حچيتها عافوني ويا صخر وراحوا
تقرب مني همس تگدرين تمشين لو اشيلچ باوعتلة بضحكة
- لا اگدر
- چا گومي يبوي
امشي وياي خاطر تاخذين علاج العضة هاي خطرة
- وين ؟!!
- الدارنا
سند ايدي وگال يلا
مشيت ويا والطريق صار شطولة لأن بالگوة داتحرك إلا شوية واگولة شيليني من الألم الچنت احس بي بوقتها
غسق.. بعدني بالصالة
گاعدة بالگاع حاضنة نفسي بـ ايدي وابچي بحرگة سمعت ابن حنظل طب يركض ويصيح
- لگوا ود حبوبة لگووووها
گمزت من مكاني
كل شي نسيت برجعتها حتى الفشلة الحسيت بيها من تصرف إسحاق گدام كل الموجودين بالبيت
وگفت يم الشباك
اباوع ع الباب ودموعي تجري
هو اني شفت إسحاق طب شايلها لو مدري شصارلي
طلعت اركض بدون وعي
سحبتها من ايدة الحضني ابوس بيها وابچي ممصدگة هاي هي گدامي رجعت سالمة وما بيها شي
سمعت إسحاق گال دخلي جوة
اخذتها وطبيت تلگني الحجية وريحان اخذنها من ايدي يجرن بالصلوات
گعدت ع التخم اجر النفس بالگوة
من الخوف العشت بي ما احس حتى بدگات گلبي بعد
فجأة طبت خطيبة صخر
الكل انصدم بجيتها خصوصاً المنظر الچانت بي مينوصف بعدين عرفنة هي المساعدة ود
عالجوها ورحت تشكرت منها حالي حالي الباقين
وراها اخذها صخر للبيت حتى تجهز روحها وتجي ويا اهلها بالعشرة يشتغلوها الصالون
انسدت السالفة علمود العرس
بس شكل إسحاق مراح يعدي هالموضوع على خير
بعد ما شبعوا من الطفلة اخذتها غسلت وجها
چانت تناشغ على گد ما باچية وبس گلتلها شبيچ ماما رجعت تبچي من الخوف
اخذتها وصعدت فوگ
توني سادة الباب طب إسحاق
اخذها مني بدون ميحچي ظل يفتر بيها بلكت تهدأ
عفتة ونزلت
رحت للمطبخ جبتلها ملح لأن الحجية وصتني احط بحلگها شوية علمود الهبطة
رجعت صعدت لگيتها ساكتة بـ ايد ابوها
حطيت الملح بحلگها ورحت للحمام غسلت وجهي ورگبتي حتى اگدر اتنفس وطلعت
تقرب مني إسحاق انطاني ود
دار وجها ديطلع رجع باوعلي سويت نفسي مو يمة صح بنتة هاي وحقة لو شميسوي بس مو گدام الناس
ظليت اباوع الود چان اسمعة يگول
خلي بالچ وياها ولون هالمرة سلمت الجرة المرة الخ تتفلش اعلة راسچ
حچاها ورگع الباب ورى
رفعت راسي مصدومة ابد ممعقول هالرجال !!!
يعني ما ادري شلون يفكر وليش ديذب اللوم علية اني من دون الكل والله راح اتخبل
بقيت بالغرفة قريب النص ساعة
المسكينة من الهبطة الاكلتها نامت وهي تناشغ
غطيتها وطفيت الضوة ونزلت علمود اساعدهم بالشغل لأن الدنيا مخبوصة جوة
چان البيت عبارة عن نسوان
شوية واجتي شمس اخذوها الغرفة ريحان وبدت ام الصالون تشتغل بيها
ظليت اني بالمطبخ
صح جايبين اكثر من طباخ للغدة بس مع ذالك الصب وحدة يحتاجلة ظهر من حديد
- ريحان شنو سالفتهن
ميجن يساعدنة وكت مكياج هسه !!!
- چا شبيدي
ما تنوعتي چم مرة صحت اعليهن
نهلة.. يلا اني اجيت اساعدچن
غسق.. صيحي هناء عفية
ابتسمت وراحت تصيح الها
بعدنة دنصب طب جمار بـ ايدة گدر ثاني
گامت ريحان دتاخذة منة فلت من ايدها وانسمطوا ثنينهم بالتشريب من يمي روحي شاغت
غسق.. الله الله شجاكم يمعودين
جمار.. خو ما احترگتي
ريحان.. اسفة انزلگ من ايدي
جمار.. هسه وكت اعتذار
فوتي دهني المنطقة حتى لا تأذيچ بعدين
ريحان.. عفتهم ورحت لغرفة حبيب
روحي شاغت من الوجع كل ايدي ورجلي انسمطت بالتشريب
دورت بالمجرات وين يلا لگيت المرهم
دهنت الروحي ورجعت يمهم لگيت جمار وحبيب جاي يعزلون بالگدورة خاطر ننظف هوسة المطبخ
تقربت من جمار انطيتة المرهم
- اخذ ادهن الروحك
- شلون صرتي ؟؟
- الحمد لله احسن
غسق.. باوعت الجمار عيونة تتحرك ورى ريحان
عرفتة يحبها من أول بس هي مدتحس بي ولو شلون تحس وهم كلما يلتقون تصير مصيبة
اخذت الوصلة بعد ما فرغ المطبخ
مسحت الگاع من التشريب وظلوا جمار وحبيب يساعدونة بالصب
خلصنا هوسة الغدة بعد ساعة من الوگفة
طلعت من المطبخ واخذت البنات وياية لأن انتهينا من التعب
راحت ريحان تشكي للحجية
لأن محد اشتغل ويانة غير هناء ونهلة
اما الباقيات حايرات بروحهن اليگول هن العرايس ما عدى ثناء ابنها مريض وحايرة بي
گامت الحجية نزلت بيهن رزايل
وراها گالت روحن شوفن شغلچن وعوفن الظال من المطبخ اعليهن بعد
اتطمنت على ود يم عمة سكينة
وصيتها تنتبة عليها وراها صعدت فوگ سبحت واخذت ملابسي ونزلت الغرفة ريحان
چانوا ديشتغلون بشمس
باوعت الأمل صايرة يمها كتل على ابو الحلاوة هزيت ايدي وطلعت
رجعت الغرفتي توني طابة اندگت الباب
فتحتها چانت ريحان جاية علمود تبدل يمي لأن الكل موجودين بغرفتها
اخذت ملابسي ورحت للحمام
بدلت وطلعت لگيتها هي هم مكملة
چانت لابسة فستان طويل ومستور على عكس فستاني كل فتحة بي تگول للثانية اني اكبر منچ
- ريحان اني راح اغير ملابسي
- ليش خية والله يكتل اعليچ
- ما ادري احسة اوڤر
- خايبة غير انتِ متزوجة
خليچ بي والله لتطيرين عگول ذولاك الوادم
- منو تقصدين ؟!
- موش وكتچ
امشي وياية ننزل المرت إلياس تعدل چهرتنا
- لا اني امكيج نفسي ما شفتي الهوسة اليمها
- امشي خايبة احنة اولى من الغريب
اخذتني ونزلت
طبينة للغرفة نفس الهوسة بعد
صفگت ريحان بكل قوتها وصاحت اخلاء اخلااااء
باوعت عليها وضحكت
صدگ سينما هالبنية بحيث عدها قدرة رهيبة تضحك المقابل لو بعز ضوجتة
رؤى.. عمة مو جاي نعدل
ريحان.. بحجرتچ عمة يلا يلا
نجيبة.. شمالچ خايبة تطردين بينة
صارلنة ساعة ناطرين امل تفرغ خاطر تمكيجنا
ريحان.. ما يحتاج تتمكيجين كبرتي بعد
نجيبة.. شني قصدچ آنه عجوز
ريحان.. لا آنه العجوز بس اطلعي
ظلت تجادل وياهن اخر شي سوت البراسها وطلعتهن
رادن هناء ونهلة هم يطلعن وراهن ما قبلت ريحان وگالت ما قصدت اعليچن
بقت امل تشتغل بينة للعصر
ريحان ونهلة وهناء اشتغلتهن مكياج خفيف لأن بعدهن بنات
وصلت الية گامت تجيب وتخلي
كل شوية اوصي بيها امل لتطوخين وهي تگول لا خايبة لمسات لمسات اخر شي گلتلها الله يستر من لمساتچ لأن جبرناهن وشفنا
خلصت مني عفتها وگمت للمرايا
باوعت النفسي بصدمة
اي صح طالعة حلوة لأن شغلها كلش مرتب بس المكياج مو طبيعي يعني مال عرايس
- هاي شسويتي يمعودة ؟!!
- ليش خايبة ما عجبچ
- لا عفية امل شنو هاي خففي الي
شمس.. بس والله حلو
غسق.. هو حلو بس طوخ زيادة عبالك مال عرايس
ريحان.. چا خية هو انت عروس
فاتن.. ها يبنات خلصتن
نهلة.. ماما تعالي شوفي غسق تريد تخفف مكياجها
فاتن.. لا خالة ليش تخففي
ترى حلو وحتى موالمچ لأن توچ متزوجة
ريحان.. اي والله آنه هماتين گلت هيچي
فاتن.. يمة العرايس يمة شطالعات عين الباردة عليچن
ريحان.. هههه
شكراً عمة رفعتي معنوياتنا
نهلة.. ديلا ام حلگ
هو انتِ الثقة عندچ تقرا ألف
ريحان.. چا غير آنه اخت العريس
نهلة.. ادري واذا اخت العريس
قابل راح تشتغلين بمكانة اليوم واني ما ادري هههه
فاتن.. كافي ولچن
الي خلصت تطلع للمطبخ محد بي ترى والناس دتجي
غسق.. اي هسه اني رايحة
عفتهن وطلعت للمطبخ
بديت ارتب بالتقديم بعدني اشتغل طبت ريحان بـ ايدها الموبايل
- اخوي اعلة الخط
اخذت الموبايل منها حطيتة على اذني چان يصيح
- الووو
- نعم
- جهزيلي الملابس شوي وجاي اسبح
- ان شاء الله
- ود شلونها
- زينه
نامت بالبداية وراها ظلت يم عمة سكينة لأن اني عندي شغل
بس حچيتها سد الخط بوجهي
شمرت الموبايل ع الميز بعصبية وصعدت فوگ
هو الي حظة اعوج يظل كل عمرة اعوج قابل يتعدل گوة خو ما گوة
دخلت للغرفة طلعت ملابسة ورگعت باب الكنتور
باوعت الروحي بالمرايا بس لو اعرف امچ شمتنسية بيچ ضيم لو مر لو قهر لو كلهم سوة واجيتي للدنيا !!
اخذت نفس احاول ابرد اعصابي
ميخالف غسق اهدي مو زين لگيتي مكان يلمچ بعد ما صفيتي بالشوارع هم خلف الله علي من تزوجچ وانت....
نزلت دموعي لا ارادياً
رحت للميز سحبت الكلينس امسح بيها على كيف قبل لا يخرب المكياج
اخذت قلم الكحلة اعدل عيوني
بعدني داخط بيها طب إسحاق من الهبطة عميت عيني بالكحل خاف اني عايزة
درت وجهي اهفي الروحي حيل
ما ادري احير بالفضيحة اللابستها لو بالوجع الداحس ينخر بگلبي مو بعيني
اريد اشوف دربي حتى اطلع من الغرفة ماكو
حسيت ايدة انحطت على چتفي
شوية ودارني علي رفع وجهي بهدوء وصار ينفخ بعيوني
بقيت ساكنة بمكاني
ما اتجرأ احط عيني بعينة مغمضة ودموعي تجري چان يسحبني للچرباية
گعدني عليها وطلع
صفنت ورى هذا وين راح شوية ورجع بـ ايدة الگطن وقطرة مال عين
- نامي
- ليش ؟!!
- اعقم عيونچ غير
رجعت ليورة تمددت وسحبت الغطا على جسمي
تقرب مني فتح عيني على وسعهن حط قطرتين وسدها حيل
- لا تفتحين
- تحرگني كلش
- اي هساع تتحسن
حچاها وطبع بوسة على خدي
من الصدمة گبل فتحت عيوني ضحك ورجع غمضهن بـ ايدة
حسيت على انفاسة لفحت بوجهي
صار گلبي يدگ سريع
كلش اخاف من قربة واكره اللحظة اليتودد بيها الي
العقدة الصارت بحياتي
وصلتني الحالة ما اتجرأ اتخيل روحي ويا او ويا اي رجال ثاني بيوم من الأيام
فجأة همس بـ اذني
- طالعة مثل الفستقة من برة مالحة وتغزر ومن جوة الذ واشهى من العسل
حسيت علي ابتعد
فتحت شفتة ديطب للحمام گمت من مكاني ركض ونزلت جوة
واگفة بالمطبخ اشتغل ويا ريحان والبنات
سمعتة صاح يا الله سون طريق
ما اهتميت بقيت بمكاني چان اسمعة يصيح يم باب المطبخ غسق وينچ بوية
سحبت الشال ذبيتة على صدري وطلعت
چان منطي ظهرة للمطبخ حتى من تنفتح الباب ليصيرن البنات گدامة
- نعم
- من تصير الزفة خليچ ناطرتني
وود ما تنطيها لأي بشر تجي ويانة تسمعين
- صار
- وعودن ما اوصيچ
لبسي شي مستور جوة العباية لا تظلين بـ هالفضايح
- ان شاء الله
تريد شي بعد لو ارجع للبنات
- لا بوية اخذي راحتچ
درت وجهي ادردم ويا نفسي
شنو من بشر هذا والله راح اتخبل يتصرف وكأنو ما صار شي بس لو اعرف شديحس چان ارتاحيت
رجعت للبنات بقينا نشتغل للمغرب
طلعت وياهن لگيت العروسة گاعدة بالصالة ورغم التعب المسيطر عليها بس چانت طالعة كلش حلوة
شمس.. گاعدة بيناتهم مثل الغريبة
رغم العرس عرسي بس يمكن ابعد واحد بيهم چان فرحان اكثر مني
عمري ما تخيلت عرسي راح يكون بـ هالشكل
وين ابوية الدوم يدعي الله يطول بعمري حتى ازفچ للأنسان اليستاهلچ بـ ايدي ؟؟
وين امي الچانت تگول
ما انطيچ إلا الأحسن الزلم واوگف بالباب اگولة اخذت روحي وانت تدري الروح امانة عند البشر وحرام اذا يفرطون بيها
زين وين اخوتي !!
ذولة الچنت مجرد اتخيل اودعهم واروح البيت ثاني يوجعني گلبي
وجوهرة وين عافتني
مو چانت تگول انتظريني اكبر حتى نتزوج سوة ليش اني تزوجت وهي نامت جوة التراب !!
حتى الأنسان الحلمت بي غير عن الواقع
چنت طول عمري اگول ما اتزوج إلا شخص اني اختارة واقتنع بي تالي بسبب الظروف وافقت غصباً عني على شخص ما انجمعت بي غير ساعات معدودة
حتى خطوبة مثل العالم مصارتلي
فجأة وبدون مقدمات راح اصير اليوم مرتة واني حتى بعدني ممتقبلتة
حسيت على احد ديمسح دموعي
رفعت راسي شفتها غسق ابتسمت الها بحزن
ما ادري ليش احس هالبنية بيها شبه مني ع الاقل من ناحية الظلم الشفنا بحياتنا
- لتبچين حبيبتي
الله يرحم اهلچ برحمتة الواسعة بس اكيد هم اليوم روحهم وياچ وفرحانين الچ
- متدرين شگد فراگهم يوجع
- لا والله ادري
اني هم مثلچ فقدت امي وتزوجت ورى موتها مباشرتاً وما شفتها حاضرة بعرسي
بس مع ذالك صبرت نفسي
لأن دوم احس بروحها دايري مدايري وما اريدها تنوجع بسبب دموعي عليها
ديلا مسحي دموعچ وگولي يا الله
هي هاي الدنيا قابل شگد نريد نعيش بيها
اول وتالي كلنا خطار هنا لو شگد ما طال العمر بينة
- يا الله
- خو ما خايفة
- كلش
- سودة علية
خلي اروح اصيحلچ خالة ام هناء الله خالقها مخصوص لهاي السوالف
- منو هاي
- ام المهمات الصعبة سكر محلول بالگلب
- ههههههه
گرصت خدها ورحت صحت خالة ام هناء
فهمتها على وضع شمس واخذتها ورجعنا يمها
ظلت تسولف وياها واني واگفة بصفهم اسمع الكلامها
- ها يمة گالوا خايفة
- اي خالة لأن ما لحگت اتعود على صخر
- بنيتي هذا رجلچ وابو بيتچ
اذا اليوم ما متقبلتة عبن ما معاشرتة باچر تعاشري ويتربع بگلبچ مثل النبض
مو عبنهم گرايبي
لكت الحگ ينگال ما مش خير بهاي الدنيا ما ذبة ربچ بشيخ ضاري وولدة من چبيرهم الصغيرهم
يعني غمضي عيونچ ونامي رغد
انتِ بـ ايدين امينة وصخر زلمة معدل راح يحافظ اعليچ ويحطچ وسط عيونة
شلون اگلچ هيچي مثل الدمعة
ما تطحين منها إلا ما تطيح دمعتة گبلچ وعاد انتِ تعرفين بدمعة الرجال غالية وصعب اتطيح
هي تحچي واني من يمي احس ارتاحيت
هالمرة سرها غريب عجيب
مرات اشك بيها ملاك مو بشر لأن ماكو انسان ولا غلطة وهي كاملة والكمال لله
چانت الحفلة حلوة بشكل
ما ادري عرسي هم هيچ چان بس هسه يلا گدرت انتبه الاجواء اعراسهم الغريبة
لثمانية صاحوا راح يجي العريس
ركضت الغرفتي ع السريع لبست بنطرون وقميص طويل فوگا
ردت انزل باوعت الروحي بالمرايا
خلي امسح المكياج لأن مستحيل إسحاق يقبل اطلع بهيچ منظر حفظت اطباعة مثل اسمي
دخلت للحمام نظفت وجهي وراها غسلتة
نزلت جوة لگيت صخر توة ديطب للصالة وگفت اباوعلهم بفرحة مثل ايام زمان هيچ چنت افرح على فقرة دخول العريس مثل الجهال
شمس.. من طب صخر ما گدرت اباوعلة
ظليت مدنگة وافرك بـ ايدي شگد صعبة لمن الظروف توصل البنية الهيچ وضع
گعد يمي والنسوان يهوسن النة
ما حچة شي يمكن حس بية مرتبكة ومراد يحرجني ويا
شوية واجت عمتة
انطتة الذهب لبسني بمساعدة ريحان وراها قطع الكيك وراح
غسق.. انخبصن النسوان لأن صارت الزفة
بقيت حايرة اطلع وياهن لو انتظر خبر من إسحاق
اخذت ود من الحجية ورحت الغرفة ريحان
دورت على موبايلها ماكو داطلع طبت هي صحت همزين اجيتي
- خير خية
- اريد اتصل بـ اخوچ ضروري
- اي تامرين
راحت للكنتور فتحتة وطلعت الموبايل
دگت على إسحاق شوية واجاني صوتة ها خوية خير
- ها اني غسق
- خيرچ
- اروح للزفة ويا النسوان لو شنو
- لا مو گلت انطري
- شلون اعرف اذا اجيت
- آنه اجي ليچ
- ماشي
- غسق
المكياج ما اريدن اشوفنة اعلة وجهچ
- اي غسلتة
بس حچيتها سد الخط
طلعت ويا ريحان خمس دقايق وطبوا عمام شمس سلموها الصخر ويا الشيخ وطلعوا
طلبت مني ريحان اجي وياهم بس رفضت
الكل راح تقريباً گلت هاي هي معناها مراح احضر الزفة
بعدني ما حاچية طب إسحاق
اشرلي من بعيد ما صدگت شفتة گبالي
شلت ود ورحتلة ع السريع طلعنة سوة چانت الزفة بعدها ممتحركة
دنمشي صاح من بعيد
- ايوووووب
التفتت بفضول
اريد اشوف ايوب هذا منو ؟!!
باوعت علي واحد من گصت إسحاق تقريباً واگف يم سيارة العريس
ايوب.. ها ميزان
إسحاق.. يلا نتحرك
بس حچاها صعد بالسيارة
معناها ايوب هو الراح يزفهم
ركبت ويا إسحاق وتحركت الزفة فوگ الساعتين
بيومها صدگ تونست
يعني من بعد اشهر من الحزن والهم والدموع
واخيراً گدرت اضحك من گلبي حتى وان چنت ادري هالضحكة مراح تدوملي
خلصت الزفة ورجعنا للبيت
عفت العروس بالصالة وصعدت فوگ ابدل الود لأن تبهذلت بالطريق والدنيا كلش حارة
غيرت ملابسها وطلعت
لگيت باب غرفتي مفتوحة استغربت معقولة إسحاق طب ويا هالهوسة ؟!!
مديت راسي ماكو احد بيها
طبيت للغرفة باوعت داير مدايري يعني لو جهال چان لعبوا بيها مو يظل هيچ كل شي على حالة
طلعت منها بس هالمرة قفلتها ونزلت
چانوا ديگومون شمس الغرفتها انطيت ود للحجية ووصيت عليها ألف مرة يلا رحت وياهم
شمس.. دخلت الغرفتي وهاي چانت اول مرة اشوفها
كلش حلوة واللون بعد احلى بنفسجي فاتح مثل ما طلبت بالضبط
ماكو يمي غير البنات
ظلن شقى وضحك بس مچنت اعرف منهم غير ريحان وغسق والباقيات اليوم الي اول يوم اتقابل وياهم
هناء.. هنيالچ عيوني
وگعتي بالشگاية الزينة الله يعين الراح تاخذ تكه الثاني
ريحان.. تكه شني ادري هو نعال
بعدين آنه ما اقبل تحچين اعلة اخوي يمة شحلاتة صهيب
هناء.. چا غير اخوچ طبعاً تمدحي
غسق.. ههههه
هناء وتالي وياچ ادري شمسويلچ وهيچ حاقدة علي
هناء.. نسيتي شلون استقبلنا بالصياح
نهلة.. مو هو حبيب الاستقبلكم
هناء.. اي تالي اجة هو
حتى استغربتهم هم اخوان حبيب وين وهذا وين
غسق.. خالة تعالي اخذي بتچ منا
ثناء.. ههههه
يلا كافي خلي نعوف العروسة ترتاح
امل.. اي ويجي صخر
اليوم يومك يا بطل اليوم تلعب جولة
ثناء.. ههههه ولچ عيب
امل.. چا چذبت
اليوم راح يسويها فشگ طگة واشرد ههههه
ثناء.. هههههه
عزة بعينچ ان شاء الله مو ذني ممتزوجات
بعدهن يحچن صاح صخر يا الله
طبت الحجية ورفعت عصاها يلا الكل لبررررة
طلعن يركضن شوية ودخل هو قفل الباب وتقرب مني
چنت متوترة بشكل
گاعدة ع الچرباية اريد اگوم ما اگدر رجلي متحملني
باوع علية حسيتة مو طبيعي
هزيت راسي بمعنى شكو
چان يگول ما جابتها امها لساع التضحك اعلة صخر وانتِ استغفلتيني وضحكتي اعلي يبت احمد....
يتبع
لتنسووون ⭐⭐⭐⭐⭐⭐




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-04-21, 11:52 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت العشرون
وضاقت_الأرض_بي
للكاتبة لبنى_الموسوي

بعدهن يحچن صاح صخر يا الله
طبت الحجية ورفعت عصاها يلا الكل لبررررة
طلعن يركضن شوية ودخل هو قفل الباب وتقرب مني
چنت متوترة بشكل
گاعدة ع الچرباية اريد اگوم ما اگدر رجلي متحملني
باوع علية حسيتة مو طبيعي
هزيت راسي بمعنى شكو
چان يگول ما جابتها امها لساع التضحك اعلة صخر وانتِ استغفلتيني وضحكتي اعلي يبت احمد
بس حچاها نسيت كل شي حتى الخوف
گمت من مكاني بـ اتجاها ظل واگف ويباوعلي بعصبية گتلة شتقصد صخر ؟!!
- يعني ما تعرفين قصدي
صفنت ويا نفسي خايفة
معقولة فرات العار حاچي شي الصخر عن الليلة الراد يعتدي بيها علية ؟!!
رجعت باوعت علي
- صخر من الأخير احچي العندك لتظل تلف وتدور
بس حچيتها طگها بضحكة
بقيت فاتحة عيوني اريد استوعب سبب ضحكتة
چان يگول اعلة مهلچ يبوي لا تموتين
- شنو دتتشاقى ؟!!!
- اكيدن اتشاقى
اول ما طبيت چان باين اعليچ التوتر گلت اسوي هيچي خاطر تنشغلين بالخوف وتنسين التوتر شوي
هو گال هيچ لو اني تخبلت
ركضت سريع ضربتة على چتفة من كل عقلك تحچي صخرررر
باوعلي مستغرب
انتبهت النفسي اني شسويت ؟!!
اسفة مو قصدي
- طول ما احنة الوحيدنة اتصرفي مثل ما يحلالچ
لكت گدام الوادم انتبهي اعلة هالتصرفات عبن ما تنبلع هنانة
هزيت راسي ودنگت
حسيت علي تقرب شوية ولزم ايدي سحبني علي
ما ادري المشكلة بية اني الي ما متقبلة صخر
لو نفسيتي تعبانة وبسبب هالشي حياتي وگفت على ذاك اليوم الخسرت بي كل اهلي ومدتقبل تمشي بعد
المهم كل الأعرفة هسه
مداحس نفسي مستعدة الهيچ لحظة
صح بالبداية گلت من نوصل للغرفة وتصير السالفة امر واقع ينفرض علية راح اتقبل الموضوع واسكت
بس للأسف بالنهاية مصار هالشي
ما اعرف الخلل بية لو بي لو بالظروف الجبرتني اوصل الهنا
ولا ادري
السويتة صح لو غلط من وافقت على انسان اني ما حابتة بس بالنتيجة صار الي صار ولازم اواجه مصيري ويا بعد
باسني من خدي وهمس بصوت دافي
واخيراً صرتيلي حلال اتمتع بي اعلة مهلي
وراها نزل على رگبتي باسها وحضني من خصري حيل
چان يتعامل وياية بهدوء
ورغم هدوءة وحنيتة چزت نفسي من عندة وما گدرت إلا ما ابعدة عني
باوعلي صافن وهز راسة
يمكن من الخوف السيطر علية بوقتها مگدرت اوازن كلامي عدل لذالك حچيت هالحچي
- صخر ما اگدر
الله يخليك انطيني وقت،، هسه نفسي ممتقبلتك ولا اريدك تتقربلي
- شني هالحجي هذا ؟!!
- اني وافقت عليك مجبورة بسبب عمامي وا...
بس حچيتها رفع ايدة بوجهي قاطع كلامي
- بسچ لا تخربطين بالحچي
دار عني شوية
فرك وجها حيل ورجع باوعلي بعصبية
- ما اظن صح تسويني لعبة بـ ايدنچ
ولون گايلة من اول آنه ما راغبتلك رجال بحياتي چان منعتچ توافقين اعلية وان انجبرتي
بعدين اريدن افهم هالنقطة
اعلة شني انتِ شايفة حالچ تراچ ما تعلين علي بشي
- مو قصدي والله
- اششش لا تحچين زايد
السمعتة منچ لساع يكفي صوتچ اريدنچ تخفي كلش
بقيت صافنة لا اخذ ولا انطي
شگد چان حنين فجأة صار غير شخص بحيث من گد العصبية الشفتها علي گلت راح يضربني هسه
ما ادري شنو ظل يحچي
فاصلة عنة وما اسمع غير دگات گلبي الخايفة
فجأة عافني وراح للكنتور
طلع دشداشتة غيرها گدامي وگال
بدلي ملابسچ
ولون اجن عماتي يسألنچ اعلة الصار لا تحچين شي
- شنو يعني ؟!
- يعني الي تسأل اعلة النيشان
ردي اعليها بچلمة وحدة صخر ما يرضى تشوفوا وعودن اذا عدهن اعتراض يجن يواجهني
حچاها وطلع من الغرفة
رحت ورى قفلت الباب ورجعت بدلت
ما گدرت البس سيت النوم بعد الي صار
خصوصاً لمن عرفت النسوان راح يجن فـ لبست فستان طويل بين ميرحن واغيرة التراك عادي
شوية واندگت الباب
فتحتها وانصدمت مو حقي من استغرب حياتهم
اذا ما باقية مرة بالبيت ما جاية حتى ترضي فضولها
طبن يهلهلن ويباركن
ثواني وصارن يباوعن علية بـ تساؤل
حچت مرة ما اعرفها يمكن وحدة من عماتة يمة چا وين النيشان ؟!!
- عد صخر
- وشيصخم يم الرجال غير كونه يظل يمچ
- ما ادري هو اخذة
اذا تردون ذاك وينة وروحوا سألوا ليش سوة هالشكل
ام هناء.. امشن عيوني
خلن البت تظل ويا خالتها خلص شغلچ هنانة
طلعتهن بالگوة تسحل بوحدتهن سحل
اخر شي طلعت هي وسدت الباب بقت بس خالتي يمي گبل گمت حضنتها وبچيت
- اسم الله يمة شبيچ
- خالة اذيتة وياية
بس والله مو بـ ايدي مداتقبلة شسوي الروحي
- شنو يعني ما تقربلچ ؟!!
- لا ما تقرب
لأن حچيت ويا كلام كلش جارح
ما ادري شلون طلع مني لأن ما فكرت بوقتها غير امنعة مني وبس
- صدگ چذب خالة هي هاي سالفة الله عليچ
احچي بسرعة شنو گلتي للرجال حتى احاول احل الموضوع قبل لا ارجع لبغداد
- مينحل خالة مينحل
گتلة اني ممتقبتلك ولا اريدك تتقرب مني ووافقت عليك مجبورة بسبب عمامي
- عزة عزة عزززة
لچ هذا رجال وابن عشاير شلون تحچين ويا هيچ
تدرين هالكلام شگد عيب بحقة
اكيد هسه يفكر انتِ شايفة روحچ علي وتحسي مو گد المقام لأن هو الهمجي وحضرتچ المثقفة
بس حچتها بچيت
رجعت گعدت ع الچربابة وحطيت ايدي على عيوني اناشغ من القهر
- كافي لتبچين
كملي السالفة شنو گلچ بعد هالكلام
- هو مثل ما حچيتي هسه
اتصور اني شايفة نفسي علي لذالك رفضت يتقربلي
- اي وهي هاي الحقيقة
- لا والله خالة مو قصدي
اذا انتِ تفكرين بية هيچ ما اعتب على صخر بعد
- ولچ انتِ مو رفضتي بالبداية لهذا السبب
- اني رفضتة مو لأن همجي مثل متگولون
بالعكس صخر رجال والنعم منة كافي هو اشتراني بروحة غير واحد چان يتركني بعد عملة عمامي ويا من سمموا
كل الموضوع اني رفضتة بسبب بيئتة
الله عليچ ما شفتي النسوان شلون هجمن علية علمود النيشان عوزهن بعد يطبن ويانة علمود يشوفن العملية صوت وصورة
- اي بس هو مالة ذنب بهالشي
- يبووو
خالة افهميني الله يخليچ ااااااافهمي
داحچيلچ عن قبل
اني رفضتة لهذا السبب غيره ماكو
يعني اعتراضي چان على بيئة صخر مو صخر نفسة
- وهسه ؟!
- ما ادري
يمكن بسبب حالتي النفسية
يعني بين ليلة ويوم افقد كل اهلي واصير ملطشة العمامي وولدهم تالي اتزوج انسان بظرف شهر وهو حتى ما لازم ايدي شلون ترديني اتقبلة !!!
والله من تقربلي حسيت واحد ديغتصبني
ما طايقة لا ريحته ولا انفاسة ولا اي لمسة منة
وادري وروح اهلي ادري
السبب بية اني مو بي لأن حتى لو چنت متزوجة غيرة هم تصير عندي نفس ردت الفعل هاي بمثل هالظروف الصعبة
خالة تعبت
وين چنت ووين صرت
خسرت كل شي اهلي اماني بيتي مدينتي حتى لهفتي للحياة خسرتها وصرت عايشة بيها غصب
- يمة والله حقچ
الله يلوم الي يلومچ ان شاء الله
بس مع ذالك الحياة مستمرة
انتِ تزوجتي بعد وهذا الكلام ميجوز تحچي
يعني بدل ما تكسبين رجلچ الصفچ
حتى يصيرلچ سند وعكاز توگفين علي بوجه الدنيا وناسها تحچين ويا هيچ وتخلي ينفر منچ
چان تگدرين تگوليلة مثلاً
حبيبي اني تعبانة من العرس وهوستة بلكت تأجل الموضوع على غير يوم
شيصير لو حاچية هيچ
قابل يجبرچ مثلاً لو ياخذچ غصب مثل الهمج
اكيد ميسويها هذا رجال من ظهر رجال ومستحيل تصدر منة هيچ تصرفات
واكبر دليل الي صار هسه
واحد غيرة چان كسرچ غصباً حتى يرد ولو جزء من كرامته المسيتيها بكلامچ هذا
- خالة لتزوديها علية
ادري بروحي غلطانة والله اليعلم شگد مقهورة من نفسي لأن اذيتة وهو ميستاهل بس شسوي فهميني
الخوف ما خلاني افكر صح
وهو هم تقربلي بدون مقدمات هسه لو گاعدين وحاچين شوية يمكن چان تقبلتة ومشت السالفة مثل ميريد
رادت تحچي اندگت الباب
صحت منو اجة صوت صخر گبل خالتي وگفت على حيلها
- ها خالتي
انتِ هنانة اعتذر ما چنت اعرف
- ولا يهمك وليدي اصلاً رايحة
بس قبل لا اطلع اريد احلفك بكل عزيز وغالي على گلبك تتحمل شمس بمصيبتها منا لما الله يبرد گلبها وترجع طبيعية
مو قصدها تمسك بكلمة سوء
والله يشهد علية وعليها ماكو رجال يستاهلها بالدنيا گدك بس ظروف زواجكم ما اجت طبيعية لذالك انطيها الحق واصبر على وضعها شوية وتأكد بعد صبرك راح ترتاح وياها ان شاء الله
هز راسة بدون ميحچي
دارت علية باستني وراها باست صخر من راسة وطلعت وعافتنة
تقرب من الميز بدون ميحچي
سحب السجادة فرشها وهو يگول گومي غسلي وجهچ خاطر تصلين
رحت للكنتور داسحب الحجاب چان يباوعلي
- الحمام هذا وينة جوة داخل الغرفة
ما حچيت شي سديت الباب ورحت اغسل
الفستان بهذلني طويل ويسحل بالگاع
طلعت اجيب شي حتى البسة لگيت ريحان واگفة بباب الغرفة وبـ ايدها العشى
انطتهيا وابتسمت بوجهي
رجعت الها الأبتسامة وراحت داجيب التراك سود من الكنتور گال تعالي تعشي
رحت بدلت ع السريع وگعدت گبالة
مچنت اشتهي اكل لذالك ظليت صافنة علي
داخلي احساس بالذنب لأن اذيتة بـ احلى يوم بحياتة
رفع راسة شافنة صافنة
- عليش متاكلين
- ما اشتهي
- شني ما اشتهي
حچاها وشال اللگمة بـ ايدة
ظل يوكلني لحد ما طلع الأكل من خشمي وفني اذا اگول شبعت گبل احصلي خزرة من عيونة
ما عافني لحد ما فرغ الماعون الگبالي
ردت اگوم اشيل الصينية اخذها من ايدي وطلع
رحت للحمام سبحت وتوضيت ورجعت اصلي حسيت علي طب للغرفة وتمدد ع الچرباية
كملت الصلاة لميت السجادة ورحت يمة
بس تمددت انطاني ظهرة
عذرتة حقة شميسوي لأن كلامي ويا مينغفر ابد لدرجة اني نفسي ضايجة من نفسي
بقيت اتگلب بمكاني
منا ممرتاحة النومتي بصفة ومنا گلبي ديوجعني علي لأن نغصت فرحتة بمثل هاليوم
قررت اعتذر من عندة
صح احتمال چبير راح يفشلني بس عادي استاهل
- صخر
- نعم
- اريد احچي وياك ممكن
- اجليها البعدين تعبان
- حباب صخر لازم تسمعني
- گتلچ تعبان شني قصتچ
حچاها وسحب المخدة على وجها
اني هم گمت طفيت الضوة ورجعت نمت لأن چنت هلكانة من التعب طول اليوم
غسق.. بعد ما طب صخر الغرفتة راح إسحاق يم الزلم واني ظليت يم النسوان حتى ود نومتها بغرفة ريحان
صارت الساعة بالوحدة تقريباً
دنسولف اني وهناء انتبهت الإسحاق صعد فوگ
نسيت المفتاح يمي والغرفة مقفولة
شوية ونزل اجة بـ اتجاهي گمتلة ع السريع
- المفتاح وين
- اي هذا
نسيت ارجع افتحها
- يلا امشي كافيچ سهر لهذا الحد
درت وجهي ع البنات
گلتلهم تصبحون على خير وصعدت ويا بعد ما وصيت ريحان على ود لأن ظلت بغرفتها
اول ما طبينة اخذ ملابسة وراح بدل بالحمام
چان سلاحة مشمور ع الميز
طلع شالة وفتح المجر علمود يضمة شو هذا اخذلة صفنة بي
بقت عيوني علي
شبي شنو لگة بالمجر وهيچ صفن ؟!!
توني اريد اگوم اشوف شكو
دار وجها علية باوعلي بعصبية وگال الفلوس وين ؟!!
- يا فلوس !!
- هنانة چنت ضام مليون وخمسمية وووين
اتذكرت ويا نفسي
- اي صح اني شفتهن من نظفت الغرفة بس ما حركتهن من مكانهن
- چا وين ولن
باوعتلة وسكتت
معقولة واحد من البيت شايلهن ؟!!
خصوصاً اليوم لگيت الباب مفتوح من رجعت من الزفة
بعدني احچي ويا روحي عاط بية
من الرجفة رجلي صارت متحملني گعدت ع الچرباية اجة بـ اتجاهي عصبي
- غسق الفلوس ووووين
- ما ادري والله ما ادري
يمكن اكو احد اخذهن لأن اليوم من رجعت من الزفة چانت باب الغرفة مفتوحة
- هههههه
ولچ مو هالساع فتحتيها گدام عيوني
- اي صح
بس اني قفلتها بعد ما رجعت من الزفة لأن لگيتها مفتوحة حتى بالبداية عبالي انت
- والمفروض من يمي اصدگ كلامچ
- لعد شنو !!
خاف عبالك اني شايلتهن
- هاي اول نوبة تصير وياي هالسالفة تعرفين لو لااا
- ااااني مو حراااامية
كل شي اتقبلة منك واسكت إلا هذا الاتهام ما اگدر اسكت عنة اااابد
اليوم چان العرس
يعني البيت متروس اشكال والوان متگدر تتهمني هيچ اتهام بس لأن هاي اول مرة تصير وياااك
گمت للكنتور بعصبية
طلعت المليون المجمعتة وويا محبس من محابسي الذهب مديت ايدي انطيتهيا
- هاك تفضل
هذني تعويض عن فلوسك الما ادري منو باگهن
بس حچيتها
دفر الفلوس من ايدي اتطشرن على كبر الگاع وصرخ بنبرة حادة
- اياااااااااچ
تعرفين شني اياچ اسمعچ تعلين صوتچ بخلقتي مرة ثانية فااااهمة
ضرب الميز برجلة وراح للحمام
يمشي ويصيح
كلچن نفس ××× ما بيچن ادمية لا والله فلا بيچن
انهضمت كلش
اريد اجر النفس الصدري ما اگدر
لميت الفلوس من الگاع ورجعتهن بالكنتور طلع هو من الحمام
تمدد حتى ينام
گمت طفيت الضوة ورحت لباب الغرفة
ردت افتحها واطلع تراجعت
اكيد هسه يسويلچ مشكلة جديدة
امشي نامي بصفة وانچبي لا تدورين عزة نفس وانتِ الدنيا ماسحة بكرامتچ الكرة الأرضية من شمالها الجنوبها
سحبت الغطة وتمددت بمكاني
گبل انطاني ظهرة
اني هم درت ظهري الة وغمضت
عيوني تحرگني گد ما حابسة الدموع بيها
بس مع ذالك ما اريد ابچي گدامة
كافي حياتي الراحت عشتها ضعف بضعف
بقيت مغمضة لحد ما حسيتة نام
گبل نزلت دموعي حطيت ايدي على حلگي اكتم الشهگة خاف يحس علية لأن نومة خفيف كلش وبسرعة يفز
حيل عزت علية نفسي
شنو الشي الما شفتي بعد يا غسق ؟!!
عشتي عمرچ ملطشة الابواچ واخوانچ وكل الي يعرفونچ
كبرتي شوية
صرتي تعانين من التنمر على شكلچ ووزنچ والكل يقلد عليچ بسبب او بدون سبب
كل هذا سهل ويهون
مقابل شوفة اخوچ وهو يغدر ببت عمة وحبيبتة
لو عمچ وولدة الي حرگوا بتهم گبال عينچ بكل دم بارد
واخير شي اجتچ الضربة القاضية
لمن ابن عمچ المحترم الچان اول شخص يرف گلبچ الة جاب جماعتة وتعازموا عليچ وهو واگف يتفرج بكل حقارة
صح منها انتهيتي
بس موتچ صار على ايد اهلچ النصبوا چادر الفاتحة وانتِ بعدچ عايشية وتشتمين الهوى
محد منهم رف گلبة عليچ !!!
محد گال هاي وين راح تروح ومنو الها غيرنا بهاي الدنيا
لو امچ الماتت وهي بحسرتچ
جوعچ عطشچ الدكتور الطمع بيچ غربتچ زواجچ الغصب عيشتچ بنص ناس ما راغبيلچ وختمها اليوم إسحاق من طلعچ حرامية
هه يلا عادي
تعيشين وتشوفين الاكبر منهن
بس حچيتها شهگت واني دافنة وجهي بالمخدة
ما اريد اعيش ربي
فدوة مثل ما اخذت امي وشجن اخذني وراهم
تعبت كلش تعبت ما بية اتحمل هالظلم ولا گلبي يصبر على فراگهن اكثر
نمت واني اناشغ من البچي
وكالعادة كلما انهضم لازم امي تزوني بالمنام
شفتها جاية بـ اتجاهي تضحك حضنتها وصرت اشهگ بحرگة وهي تحاول تهدي بية
- اخذيني وياچ عفية تعبت
- اصبري ماما
رب العالمين يجازي البشر على گد صبرة
- لشوكت ؟!!
بس گوليلي لشوكت ترى ما ظل بية حيل احمل مصايب اكثر
شظل بعد ما شفتة
شرفي وراح حياتي وخسرتها انتِ وضعتي من ايدي وبالأخير طلعوني حرامية
ابتسمت بوجهي تحاول تنطيني امل
فزيت الصبح بثمانية ما لگيت إسحاق بالغرفة
گمت غسلت ونزلت جوة لگيت ود گاعدة وريحان مبدلتلها
- صباح الخير
- هلا خية صباح النور
- گعدوا العرسان
- اي گبل شوي
وصخر مشى للمضيف عبن ابوي نده اعلي
- لعد خلي اروح اشوف العروسة
- اي وآنه بس اكمل من ود اجي خلافچ
عفتها وطلعت
چان البيت هوسة لأن بعدهن النسوان مرايحات
سلمت عليهن ورحت الغرفة شمس دگيت الباب لگيت خالتها يمها بس شافتني گامت
- استريحي خالة اجي بغير وقت
- لا حبيبتي تعالي اني اروح يم الحجية فشلة
حچتها وطلعت من الغرفة
تقربت من شمس مبتسمة مبروك عروستنا الحلوة
- حياتي
الله يبارك بيچ
- البارحة ما حصلت فرصة اجي واشوفچ
خو ما تأذيتي والله ظل بالي يمچ بس النسوان مقصرن
- مصارت
- شلون يعني ؟؟
- مو تحچين لأحد الله عليچ صخر ميقبل
- لا والله المن احچي قابل
- تعالي اگعدي يمي
رحت گعدت على طرف الچرباية
بقيت اباوعلها بفضول يعني زواجهم طبيعي مو مثل زواجي من إسحاق ليش متصير !!
- انتِ تدرين بـ اهلي ماتوا بيوم واحد مو
- اي الله يرحمهم ويساعدچ ولو ما اعرف التفاصيل
- هسه راح اسولفلچ
حچتلي بـ اختصار كل شي صار وياها
من موت اهلها لحد زواجها من صخر وجيتها للبصرة
حيل انقهرت عليها
شگد چنت ضايجة على نفسي بس ضجت عليها اكثر لأن مصيبتها ابد مو هينة
وراها حچتلي عن ليلة البارحة
عرفتها شتقصد بدون متفسرلي شي
كل الموضوع نفسيتها تعبانة بسبب موت اهلها وممستعدة للزواج بس محد يحس بيها حتى صخر نفسه
- باوعي غسق
والله مو قصدي اقلل من صخر...
- لتكملين اني فاهمتچ والله
ليش قليل تخسرين اهلچ وتتزوجين شخص متعرفي وتتغربين الغير مكان وغير بيئة بظرف شهر لا اكثر
- اشتاقيت الأهلي حيل
بس حچت هيچ اخذتها الحضني
ظلت تبچي واحاول اهدأ بيها وراها ما لگيت نفسي إلا واني گاعد ابچي وياها
- اني هم اشتاقيت الأمي
بس على الاقل اني داشوفها باحلامي وهالشي يخفف من وجعي ولو شوية
- ياريت اشوفهم مثلچ
ماكو من ماتوا لحد اليوم مشايفتهم اختنگت والله
- اسم الله عليچ
لتحچين هيچ ترى روحهم يمچ ويضوجون من يشوفوچ تعبانة هالشكل
- اشتاقيتلهم غسق
اشتاقيت الريحة امي وحضن ابوية وحنان اخواني وضحكة اختي والله العظيم شوقي الهم ديذبحني ع البطيء
ردت احچيلها عن معاناتي وشلون خسرت امي بدون وداع بس سكتت لأن تظل شمس غريبة والشيخ محذرني ما انطي سري الأي بشر بهالبيت
بقيت اصبر بيها
وراها نصحتها تتقرب من صخر لأن مالها غيرة بهالدنيا خصوصاً الرجال شاريها ومبين علي هم يحبها
شوية وسمعت صوت الرياجيل بالبيت
اخذتها وطلعت حتى نتريگ گعدت هي يمهم واني رحت للمطبخ اساعد البنات
جهزنا الريوگ واجتمعنا بالصالة
چان إسحاق گاعد وحاط ود بحضنة عفتة ورحت گعدت يم خالة ام هناء
گبل باوعلي بعصبية بس ما اهتميت
- يمة ليش عايفة رجلچ وجاية اليمي
- اريد اشبع منچ قبل لا ترحين
- وأن يمة ما يصح تجلسين جاري وتعوفي الوحيدة
- وين عايفتة قابل مو هاي الكل گاعدين هنا
رادت تحچي سكتتها
خالة الله يخليچ كافي
اني عاجبني اگعد يمچ واليوم اصلاً مراح اعوفچ حتى بلليل انام يمچ ويم هناء
- يا يا يااااا تسودنت الفرخة
- يلا حبيبتي اكلي اكلي هاچ
وحطيت اللگمة بحلگها حتى تسكت هي هم ضحكت
كملنا الريوگ وگمت على شغل البيت
لليل اخذت ود ورحت الغرفة الخطار بقيت اسولف ويا خالة لحد ما نامت وراها سهرت ويا هناء
ما اجة إسحاق ولا حتى سأل عني
ما ادري ليش ضجت كلش
حتى اني نفسي استغربت وما لگيت تفسير الهاي الضوجة
گعدت الصبح مخنوگة
كلما تجي خالة ام هناء وتروح اگلبها مناحة صدگ احس هاي المرة هي امي على الرغم من بساطة الأيام الجمعتني بيها
تريگنا سوة وراها ودعوني وراحوا
صعدت فوگ انظف الغرفة حتى اشغل نفسي شوية بلكت تروح الخنگة من صدري
اول ما طبيت انصدمت بـ إسحاق
چان واگف ع المرايا ديمشط وجنطة السفر بصفة سويت روحي ممهتمة
نزعت حجابي ورحت للحمام
غسلت ورجعت شفتة ديطلع فلوس من محفظته
خلاهن ع الميز وطلع حتى بدون ميسلم اجيت انفجر إلا شوية من القهر الحسيت بي
يومين وهو ممتصل
ثالث يوم اتصل ع الحجية بس سأل عليهم وعلى ود اما اني ما عبرني ولا حتى بكلمة وحدة
بقيت هالأيام بين ريحان وشمس
فرحنا بقبول ريحان طلع تربية انگليزي مثل ما چانت تريد اما شمس فالوضع بينها وبين صخر ظل مثل ما هو ما تغير بيناتهم شي لأن هو ميقبل حتى يسمعها
گاعدة بالصالة دگ التلفون
ما تحركت لأن بالعادة اذا احد موجود ما ارد اني شوية وريحان گالت هاي هناء تريدچ
گمت انطيتها ود واخذت السماعة من ايدها
- الوو
- ها غسق شلونچ
- الحمد لله
شبي صوتچ خو ماكو شي
- امي تعبانة
- عزة العزاني ان شاء الله
شبيها عفية مو قبل كم يوم چانت مثل الوردة
- تدرين ابوي طلع على التقاعد واحنة گاعدين ايجار
- اي
- هذا البيت الشفتي من اجيتي
گعدنا بي من اول ما اجوا اهلي للحلة يعني حتى احنة صرنا بي
- كملي يمعودة
- ابو البيت يريد يفشلة بعد لأن تعب
وابوي محتار ما عندة فلوس يأجر بيت ثاني عبن كلهم يردون مقدم مال چم شهر وامي من التفكير تعبت وطاحت
- سودة علية خالة
باوعي اني عندي فلوس مجمعتهم وذهب كومة مال عرسي ابيع منة وسوولكم جية حتى تاخذوهن
- اسكتي خايبة
ليش وين ترضى أمي هي خلها تاخذ من خوالي اول
- اني احچي وياها واقنعها
- مو هسه
تعبانة كلش ما تگدر تحچي
- لعد بس تصحى خليها تحاچيني ضروري
- ان شاء الله
بقيت احچي وياها شوية وسديت الخط
ثاني يوم گاعدة انظف بغرفتي قريب الظهر انفتح الباب شفت إسحاق طب
سلم رديت علي واخذت حجابي لبستة
فتت من يمة حتى اطلع چان يسحبني من ايدي باوعتلة رافعة حاجبي خير تريد شي ؟!!
- لا تحچين وياي هيچ
- اروح اجهزلك الملابس حتى تسبح وتتغدة وتنام
بس حچيتها ترك ايدي
اخذت الملابس علگتهن بالحمام وراها نزلت كملت الغدة ويا ثناء علمود يصير ساعة قبل
صعدت فوگ لگيتة طالع من الحمام
خليت الغدة گدامة گال تعالي اكلي گتلة اتغدة وياهم
انتظرتة يخلص وطفيت الضوة وطلعت علمود ينام
للعصر طلع ويا الشيخ
التهيت بالشغل بس بالي كلة يم خالة ام هناء
گلت كلش الباچر اتصل عليهم اذا ما حصلت خبر منهم
بلليل نومت ود ورجعت الغرفتي
چان إسحاق متمدد وموبايلة بـ ايدة مدري شديسوي
اخذت ملابسي ورحت سبحت
من طلعت لگيتة مطفي الضوة
مشطت شعري ع الظلمة ورحت نمت بصفة
ادري بي منايم لأن ماكو شخير بس مع ذالك ابد ما تحرك من مكانة
ما ادري ليش صرت اضوج من اهمالة
من جهة ما اريدة يتقرب مني لأن اخاف من هالشي
ومن جهة ثانية انقهر اذا حسيتة ممهتم بية لو متجاهل وجودي يمة
درت ظهري علي ضايحة
كافي غسق شنو هالسخافة عوزچ بعد بس تگوليلة تعالي اخذني الحضنك فوگ ما هو الغلطان
بعدني ما حاچية سحبني علي
لمني بحضنة وباسني من خدي بهدوء
وجهي صاير عكسة ابتسمت بـ انتصار وبسرعة غيرت الموجهة قبل لا ينتبه وافضح نفسي گدامة
- شلونچ
- الحمد لله
- لساچ زعلانة مني
سكتت مجاوبتة
عصرني بحضنة حيل وسحب رجلية بين رجلة
ظل دافن راسة برگبتي من ورى شوية وغفى لأن تعبان
ما گدرت انام بسهولة
قربة صاير اشبة بالواگف بين النار والجنة
گدام عينة منظر يرد الروح وورى ظهرة منظر يفزع الگلب وهو باقي حاير لا يطول هاي ولا هاي
ثاني يوم گعدت قريب التسعة لأن نمت متأخرة
نزلت بسرعة حتى بدون ما اغسل وجهي علمود لا احصل حچي زايد
بس شافتني الحجية استلمتني
- ها يالمسعدة
حتى العروس گعدت وانتِ لالة شني فلمچ
ريحان.. يمة ما صار شي لساع الوكت بأولة
حجتها واشرتلي اروح للمطبخ علمود تنهي النزاع
طبيت لگيت شمس گاعدة تتريگ الها يومين تاكل ويانة لأن خلصت سبعتها
غسلت وگعدت اتريگ وياها
وراها صعدت نزلت ود لأن بيها طبيعة لو ما اني اگعدها عدها استعداد تظل نايمة للضهر
توني نازلة سمعت التلفون دگ
ذبيت ود ورحت أركض مدري ليش صار عندي احساس هاي خالة ام هناء
رفعت الخط صحت الوو
انصدمت بصوت هناء تناشغ من البچي بحيث متگدر تجمع كلمة على بعضها
لا ياربي كل شي ولا الي بالي يصير اموت والله....
يتبع
لتنسوون ⭐⭐⭐⭐⭐⭐


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-04-21, 11:53 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الواحد والعشرون
وضاقت_الأرض_بي
للكاتبة بنى_الموسوي

توني نازلة سمعت التلفون دگ
ذبيت ود ورحت أركض مدري ليش صار عندي احساس هاي خالة ام هناء
رفعت الخط صحت الوو
انصدمت بصوت هناء تناشغ من البچي بحيث متگدر تجمع كلمة على بعضها
لا ياربي كل شي ولا الي بالي يصير اموت والله
- وچ هناء اااحچي
خالة زينه مووو ؟؟الله يخليچ گولي هي بخير
- غسق غسسق
حچتها بشهگة ورجعت تبچي
- هناء فدوة اهدي
بس خلي افتهم شبيچ مو والله گلبي راح يوگف من الخوف
- ابوووي
- شبي عمو ولچ
- مات غسق ماااات
وامي هاي وينها طايحة بالگاع وآنه الوحيدي ما اعرف شلون اتصرف
- صخام بوجهي ان شاء الله
سدي سدي الخط شوية واتصل عليچ مو متجاوبين
نهيت المكالمة ورحت للمطبخ اركض
شفت ريحان دتشتغل ويا البنات تقربت منها وهمست
- موبايلچ وين ؟؟
- بحجرتي عليش تسألين
- اريد اتصل بـ إسحاق
- اي خية اعلة راحتچ
والرمز مالة مواليد ود مرتين
بس حچتها رحت اركض
الله وحدة اليعلم حالي شلون چان بـ هاللحظات
لأن مستحيل اگدر انسى هالرجال الطيب الـ احتواني ببيتة ايام وليالي وهو يدري وراية مصيبة چبيرة كلش ممكن تأذي بعدين
اخذت جهاز ريحان واتصلت على إسحاق
قريب متخلص المكالمة رد علية بس چانت يمة هوسة مو طبيعية
- نعم خوية
- اني غسق
- ها بوية خيرچ
- ااا شسمة
عمو ابو هناء انطاك عمرة
- لاااا
لا اله إلا الله
يمتة صار هالشي وياهو الخبرچ
- قبل دقيقتين هناء اتصلت
عفية وحدها بالبيت وخالة متخربطة متعرف شلون تتصرف
- ماشي بوية
هساع آنه جاي واحل السالفة
- اي فدوة مو تتأخر عليهم
- الله وياچ
حچاها وسد الخط
رجعت خابرت هناء احاول اهديها بين ما يجي إسحاق عشر دقايق تقريباً وسمعت الباب انفتح
سديت الخط وگمت ع السريع
شفتة دخل هو والشيخ سلموا وكلمن راح الغرفتة اني هم صعدت ورى
اول ما طبيت شفتة فاتح القاصة
حس علية يمة چان يگول اريدن رقم عمة نجمة لو هناء عندچ ؟؟
رحت للكنتور ادور بالجنط
اني متأكدة ضامة الورقة هنا بس بيا جنطة بالضبط مداذكر
طلع الفلوس وراح للحمام
بقيت ادور وين يلا لگيت الورقة رحت داطيهيا اجة هو وگال ها بوية
- هذا لگيتة
- اي جيبي
اخذها مني دگ الرقم بجهازة واتصل
- الو نعم
خوية هناء آنه إسحاق
لا اله إلا الله
خليچ سباعية كل احنة اعلة هذا المنوال وما يدوم غير وجه الباري عز وجل
شني الصار احچيلي
انا لله وانا اليه راجعون
خليچ جارهم وحاولي تصحين الوالدة لا تعوفينها مغمي اعليها
هساع آنه اتصل بصاحبي
لون دگ الباب اعليچ وگال آنه سامر افتحيها غيرة ما تفتحين الأي بشر چان تسمعيني
ان شاء الله خوية
مسافة الطريق هي هيچ هيچ اجراءات المستشفى تاخذ وكت طويل
سد الخط ورجع اتصل بصديقة
- سامر خوية شلونك
رحم الله والديك
اريدن خدمة منك لون اسوي زحمة اعليك
ممنونك
عمتي جارك بالحلة
اليوم توفى زلمتها وهي طاحت من الصدمة وظلت بنيتهم حايرة برويحتها بين امها وابوها
اي يخوي
بس اخذهم للمستشفى لبين ما نجيك عبن تدري المسافة مو هينة منا ليكم
الف رحمة اعلة ذاك الأب الطيب
تامر بس خليك اعلة اتصل وياي موش تگطع
سد الخط وسحب الفلوس من الميز
راد يطلع صحتة لحظة عفية وين رايح ؟!!
دار وجها باوعلي بـاستغراب
وين يعني للحلة غير
- خلي اجي وياك
- وين تجين بوية من كل عگلچ
- فدوة حباب اقبل الله خليك
- يمعودة بسچ موش وكت الملحة
- عفية الله يخليلك بنتك
يعني عمو مات وخالة متخربطة وهناء وحدها كل هذا وتريدني ابقى گاعدة هنا !!
- عودن اوصي امي تاخذچ وياها للفاتحة
- لا هسه
فدوة لتعاند شتخسر لو اخذتني وياك اظل يم هناء ع الاقل
- ما اگدر لا تعاندين
شوي والدنيا تعج بالزلم وين اخليچ ساعتها
- يم خالة وهناء
عفية هم وگفولي بـ اصعب اللحظات لتحرمني ارد ولو جزء من جميلهم
- بسچ عاااااد
حچاها وطلع من الغرفة
گعدت ع الچرباية والدمعة بطرف عيني خايفة كلش لا يصير شي الخالة واني بعيدة عنها
حطيت ايدي على وجهي ابچي
شيصير لو اخذني ويا صارلي ساعة اتوسل بي حتى لو حجر چان حن علية
بعدني احچي انفتحت الباب
رفعت راسي شفتة إسحاق چان يگول
يلا امشي غيري بالعجل ناطرچ جوة لا تتعطلين
بس حچاها طفرت من مكاني
ما ادري ليش ابتسم يمكن لأن شكلي چان يضحك واني ما حاسة على نفسي
لبست اسود ع السريع
واخذت قطعتين الي والإسحاق لأن اكيد راح نبقى هناك لحد متخلص الفاتحة
نزلت جوة لگيتة گاعد بالصالة هو والشيخ
باوعت الود دتلعب ويا الجهال كلش تعلقت بيها بحيث صايرة ما اطيق افترق عنها ولا دقيقة وحدة
ردت اگول الإسحاق خلي ناخذها ويانة
بعدين تذكرت فاتحة وهوسة يعني الاجواء مو مال جهال تروح تنهبط
شلتها بوست بيها لحد ما شبعت
وراها وصيت عمتها عليها
ادري ماكو واحد احن على ود من ريحان لأن هي الي ربتها بس مع ذالك اظل اوصي بيها كلما تبقى يمها ليش ما اعرف
طلعنة بسيارة إسحاق
الطريق كلة وهو على اتصال ويا صديقة علمود يعرف اخبارهم بالمستشفى
والحمد لله خالة گدرت تعديها سلامات
بس ضغطها مرتفع كلش لذالك ظلت هي وهناء بالمستشفى ويا سامر
بعد ساعات من التعب دخلنة السيطرة الحلة
مدينتي الغادرت ارضها مجبورة بعد ما ضاقت بية وهاي اني هسه رجعت دخلت بيها بس كـ ضيفة مو اكثر
ميلت راسي ع الجامة اباوع للشوارع
هنا ريحة امي وصوت ضحكات طفولتي والأيام الحلوة العشتها ويا بت عمي واختي الوحيدة شجن
هنا عمر ضاع
براءة انسرقت بحقد
شرف انسلب بـ ايد اصحابة
وحياة انوخذت من بنية انحكم عليها بالموت وهي عايشة
صحيت على قطرات الدموع بللت خدي
مسحتها بـ ايدي وابتسمت بحزن
ابد لتحنين غسق
واياچ ثم اياچ تنسين المر العشتي بهاي المدينة
اخذت نفس عميق ورجعت الوعيي
بقت عيوني ع الطريق احسب الدقايق علمود نوصل واشوف خالة وهناء حتى اشاركهم بحزنهم مثل ما شاركوني من قبل
بس وصلنة للمستشفى نزل الشيخ قبلنا
قفل إسحاق السيارة واتصل بصديقة سألة عن الغرفة الموجودة بيها خالة ام هناء
اخذني ودخلنة للردهة
چانت خالة متمددة ع السرير وهناء گاعدة يم راسها تبچي بس شافتني گامت تركض الحضني
- حبيبتي الله يصبرچ ويرحم عمو برحمتة الواسعة
- راح ابوي غسق راااح
- انا لله وانا إليه راجعون
الله يعوضة الجنة ويصبركم على فراگة يارب
مسحت دموعها بـ ايدي ورحت يم خالة
چانت هادئة بشكل ما اعرف اذا چان هذا ايمان قوي لو الصدمة بعدها مأثرة بيها
بست راسها وبچيت
- البقاء لله خالة كل احنة على هذا الطريق
هزيت راسها بدون متجاوب
قدم إسحاق الهم التعازي وعافنة وراح
بقيت يمهم بالنص ساعة چان الهدوء سيد الموقف بهيچ دقايق وبس الدموع تشرح البينة
رجع إسحاق گال لازم ندفن قبل ليصير المغرب
بس حچاها گامت خالة ام هناء من مكانها لبست العباية وراحت بـ اتجاها
- نسبانة اجوي لالة
- اي كلهم موجودين
حتى ابوي واخواني اجوي لا يكنلچ فكر
- چا جاية وياكم
- عمة وين تجين
چا ذني البنيات عدمن يظلن
- ميزان لا تحاول
الگاع تطمني كونها لون رجلي وعشرة عمري يندفن بالتراب وآنه موش جارة
باوع علية بعصبية
اكيد يستصعبها نروح وياهم والزلم تارسة المكان بس انجبر ما عندة غير خيار خصوصاً خالة مُصرة كلش
طلعنة من المستشفى
چانت الدنيا مخبوصة برة عبارة عن زلم بزلم بيهم الاعرفة وبيهم الما اعرفة
صعدنا ويا إسحاق بسيارتة
استغربت من وصلنا لحدود الحلة بعدين افتهمت الشيخ اصر يدفن عمو ابو هناء بمقبرتهم رغم هو غريب عنهم
وصلنة للنجف قريب الغروب
بعدنة بالطريق اذن الأذان اتصل الشيخ بـ إسحاق وگلة نأجل الدفنة اعلة باچر ما يصح ندفن الزلمة بلليل
گبل غير طريقة
اخذنة للفندق حجزلي ويا خالة وهناء بغرفة وحدة وهو راح يم الزلم
الليل كلة ما گدرت انام
الحزن الچان مخيم على خالة حسيته خيم على گلبي وانعاد بذاكرتي نفس الألم السيطر علية من اجاني خبر موت امي
للفجر صلينة چان يدگ إسحاق على هناء
جابوا الريوگ محد من عدنة قبل ياكل شي يادوب بس شربنا مي وطلعنة للوادي
بعد ما وصلنا اخذت زاوية ويا هناء
انهارت وهي تشوف ابوها يندفن گدام عينها وامها متربعة بالگاع وتنعى ايامها ويا
مچان بـ ايدي شي اسوي اخفف بي من وجعها
تركتها تبچي علمود ترتاح لأن ادري ماكو شي يريح الأنسان لمن يفقد عزيز گلبة غير الدموع
فجأة انتبهت الإسحاق
انسحب من بيناتهم واجة بـ اتجاهي
لزمني من ايدي وگال الهناء ظلي بمچانچ لا تتحركين ابد
هزت راسها بمعنى اي
گبل اخذني ومشى بقيت صافنة شنو السالفة وين رايحين من الارتباك حتى اخاف اسألة
مشينا مسافة طويلة
تقريباً چنة بنص المقبرة وهسه وصلنا البدايتها
ما حچة اي شي وبنفس الوقت ظل لازم ايدي وشاد قبضتة عليها بقوة،، حيل استغربت هالتصرف منة
فجأة وگف بفد مكان
ما ادري شنو حچة ويا الدفان لأن صوتة چان ناصي
شوية ومشوا سوة اشرلي تحركي رحت ورى اباوع على قبور العالم
وگفوا يحچون بعدين عافنة الدفان وراح
سحبني إسحاق من ايدي الداخل المقبرة مشينا بنص القبور مسافة بسيطة وراها وگفنا
درت وجهي اشوف المن جايين
هو اني شفت گبر امي گدامي لو انتهيت
نزلت على ركباتي مصدومة حطيت ايدي على اسمها وصرت اناشغ بالبچي
لحظات من العمر ما اگدر اوصفها
بين صدمتي بوجودي يمها بهيچ موقف وبين عتبي عليها لأن راحت وعافتني وحدي مر الوقت سريع
ما ادري شگد طولت هنا
ولا اريد اتركها واروح لو بـ ايدي اخلص الباقي من عمري على قبرها لحد ما الله ياخذ امانتة وارتاح
حطيت راسي قريب من اسمها وهمست
هيچ هانت عليچ بنيتچ وعفتيها ورحتي ؟!!
انتِ مو حلفتيني ما ارجع للبيت حتى لا اموت زين ليش متي بمكاني
معقولة فديتيني بعمرچ !!
معقولة خليتي راسچ ع المخدة يوم الحادث وگلتي ربي من عمري على عمر غسق واجعل يومي قبل يومها
والله حاسة سويتي هالشكل
اي ماكو غيرها وإلا ليش تموتين فجأة وانتِ ما بيچ إلا العافية
اشتاقيتلچ ماما
اشتاقيت اسمع اسمي بصوتچ
اشتاقيت اگعد من النوم واشوفچ گبالي علمود يشرق يومي بنور ابتسامتچ الحلوة
اشتاقيت الكل شي بيچ
حضنچ كلامچ حنانچ خوفچ علية وحبچ البنيتچ الوحيدة حتى الصوت المكينة وانتِ تخيطين بيها هم اشتاقيت اسمعه مرة ثانية
گمت من الگبر امسح بدموعي
صارت عيني على گبر شجن شهگت بحرگة
ما ادري بيهم مدفونين بالنجف لأن هاي اول مرة ازور قبورهم وان شاء الله متكون الاخيرة
تقربت منها وهم حطيت راسي يم اسمها
هاي يروحي شلونچ
هم بعدچ متوجعة من الحرگ لو خلاص ارتاحيتي من هذا العذاب
بس لو تدرين شصار بية من بعدچ
اذا انتِ متي مرة اني باليوم داموت ألف مرة
واذا اخوية اعتدى عليچ بالحلال اخوچ اعتدى علية بالحرام وياريت وحدة جاب جماعتة ويا
اااخ يا شجن شگد ظلمونا
لچ والله الظلم الشفنا اني وانتِ ما صاير
كلش تذبح لمن المنچ وبيچ يسلب شرفچ ويحكم عليچ بالموت وهذا الي صار ويانة بس كل وحدنة من عدنة ماتت بطريقة تختلف عن الثانية
الله ينتقم منهم ان شاء الله
سيف مهيمن ابوية ابوچ اخواني اخوانچ
كلهم يجيهم يوم يتمنون الموت بي وميلگوا مثل ما سووا ويانة ان الله يمهل ولا يهمل
بست گبرها وگمت على حيلي
درت وجهي داشوف منو مدفون بصفهم
چان انصدم بـ اسمي المرحومة غسق مسلم
تاريخ الوفاة 2012/3/17 !!!
جسمي كلة انتفض
يمكن لو بـ ايدي بهاي اللحظة اصرخ بصوت اگعد بي كل اموات وادي السلام حتى بلكت ارتاح ولو شوية
رفعت ايدي بيأس
قريت الفاتحة الأمي وشجن ودعيت رب العالمين من كل گلبي اجي انام بصفهم بـ اقرب وقت علمود يتحول هالگبر من گبر رمزي الحقيقي وارتاح واريحهم وياية بعد
درت وجهي چان انصدم بـ إسحاق واگف وراية
مدري شلون نسيت ليش وشوكت ومنو جابني لهنا بحيث حسيت روحي معزولة عن كل الناس الأعرفهم وكأني كنت بغير عالم،، ذاك العالم الي ما بي غير اهلي وظلمهم الي وبس
باوعلي وگال يلا نمشي ؟!
بس هزيت راسي گبل لزم ايدي وتحركنا
رجعنا للمكان لگيناهم مخلصين الدفنة ورايحين محد موجود غير بس هناء وخالة والشيخ وياهم
گاعدات يم گبر عمو ويبچن بكل ما بيهم
تحركت ع السريع حضنت خالة ام هناء وصرت اناشغ بالبچي وكأني ما اكتفيت
بستها من راسها ولزمت ايدها حيل
خالة فدوة قوي نفسچ ترى اني وهناء ماعدنة غيرچ بهالدنيا
- اخ يمة هساع بس انكسرت
- لتحچين هيچ
خالة ام هناء الاعرفها متنكسر
انتِ قوية وراح تظلين طول عمرچ قوية مثل ما عرفتچ
الشيخ ضاري.. بسچ ينجمة
لا تنوحين اعلي زايد ادعي الربچ يرحمة ترى الميت ما ترجعة الدمعات
إسحاق.. گومي عمة
كافيچ هالحد هم يا الله نمشي خاطر ننصب العزة
حچاها واشرلي بعيونة يعني گوميها
سندتها اني وهناء وبالگوة قبلت تتحرك من يم الگبر
صارت رجعتنا ويا اذان الضهر
ذبنة إسحاق ببيت خالة وراح ورى الزلم علمود الفاتحة
توضيت وصليت وراها عزلت البيت بسرعة
شوية واجوا اهل إسحاق امة وعماتة ونسوان اخوتة كلهن بس ريحان وشمس ما اجن وياهن
خلصت الفاتحة بالضيم
باليوم الثالث قريب التسعة اندگ الجرس
گامت امل حتى تشوف منو شوية ورجعت گالت الزلم بالباب ذبن اعلة راسچن
لبست حجابي ورجعت
لگيتهم گاعدين بالصالة يحچون ويا خالة
باوعت الإسحاق انكسر خاطري علي من التعب احسة بالگوة فاتح عيونة
بالحقيقة الكل چانوا تعبانين
بس هو اكثرهم لأن ادري بي الشغل كلة على راسة ورغم هو مو چبيرهم بس الشيخ معتمد علي بالصغيرة قبل الچبيرة
الشيخ ضاري.. جهزي رويحتچ باچر تمشين ويانة
ام هناء.. وين ؟؟
- للبصرة غير
مالچ مچان هنانة بعد اليوم
- لا شيخنا اعذرني
مچاني هنا موش البصرة وانت اكثر من يعرف هالشي
- نجمة بلالچ هالعناد
ابد لا تترجين مني اتركنچ هنانة انتِ وبنيتچ الوحيدچن يا تجين ويانة يا اجيب البصرة كلها جارچ
طال الجدل بيناتهم اكثر من ساعة
بالبداية چانت خالة رافضة رفض قاطع تعوف الحلة وتستقر بالبصرة وما اعرف شنو سبب هالرفض الغريب بس بالنهاية إلا ما گدر الشيخ يقنعها وقبلت تسافر ويانة
البيت چان كلش صغير والعالم هواي
ظلينة اني وهناء محتارات شلون نرتب نومتهم
بعدين عزلنة الرياجيل بالأستقبال والنسوان قسم منهن بالصالة والقسم الثاني بغرفة هناء
چنت واگفة بالمطبخ اسويلهم چاي اجتني خالة
- يمة غسوقة
- نعم خالة
- زلمتچ كلش تعبان
وچن الموجدين مالهم نومة هساع
من هيچ فوتي اخذي وامشي الحجرتي خاطر ياخذ راحتة ويجرها للفجر
- يا خالة وانتِ لعد وين تنامين
- المچان واسع لا تشيلين همي
ردت احچي سكتتني
اخر شي ما گدرت اعاندها اخذت الچاي قدمتة الهم وتقربت من إسحاق
- ابو ود
- خيرچ بوية
- تجي تنام بغرفة خالة
- لا اظلن هنانة احسن
- ترى هي گالت مو اني
گوم نام عفية لأن عيونك كلش حمر واخوانك شكلهم مطولين بالسهرة
صفن بوجهي شوية وگام
رجع الچاي بالصينية وگال اخذيلي طريق اغسل
سويتلة طريق غسل واخذتة الغرفة خالة نجمة فرشتلة بالگاع
نزع الدشداشة وظل بالسروال والفانيلة
تمدد بالفراش گبل رحت طفيت الضوة داطلع صاح وين رايحة تعاي اليمي
- شنو
- خلني انامن بالاول تالي امشي
باوعتلة بـ استغراب
اشرلي يمة يعني تعالي نامي واني اصلاً ما فارشة غير بس النفر واحد يعني لو ردت انام لازم انحشر بي
صحاني صوتة راح تظلين صافنة هيچ
تقربت منة نزعت حجابي وتمددت بالگاع گبل سحبني للمندر بحيث صرت بنص حضنة فيت
حط راسة على راسي يلعب بشعري
- شلونچ هالأيام
- الحمد لله
- ارتاحيتي من زرتي گبور اهلچ
- اي شكراً هواي
- لا تشكريني اعلة شي هو واجبي من الاساس
- انت مو تعبان
- اي والله ميت تعب
- يلا لعد نام وارتاح
بس حچيتها غمض عيونة
ظل حاضني لحد ما غفى شگد ردت اسألة شلون اندل گبر امي بس ما گدرت لأن هسه الوقت مو مناسب المثل هالاسئلة
شوية وگمت من يمة
طلعت يم هناء حتى لتظل وحدها وتگعد تبچي بقيت احچي وياها لحد ما نامت ونمت وراها
گعدت الفجر على صوت الهوسة
صليت وراها جهزت الريوگ ويا البنات وعزلنة البيت حتى نسافر
صارت السبعة ونص
قفلنا الباب وراح إسحاق يسلم المفتاح لابو البيت
گاعدة بالسيارة ما اشوف إلا سيارة دكتور مؤيد فاتت من يمي نزل الجامة وظل يباوع علية بـ استغرب گبل درت وجهي عنة
ظليت ادعي يروح قبل لا تصيرلي مصيبة
شوية ورفعت راسي لگيت إسحاق واگف گبالي وصافن ورى سيارتة معناها شافة من چان واگف هنا
صعد بالسيارة وجها ميتفسر من العصبية
تحرك مسافة بس طلعنة من الفرع گال هذا ياهوو؟!!
- منو
- الچان واگف يتنوع اعليچ
- ما شفت احد
- غسسق
- هاي شبيك
مو اجيت لگيتي مدنگة شلون اشوف يعني
- ماشي بوية ماشي
حچاها وساق سريع
اخذت نفس بخوف ما گدرت اگول هذا الدكتور الچنت اشتغل ببيتة ليروح يشك بيني وبينة شي خصوصاً هو ميعرف بالسووا هالنذل وياية
ريحان.. بعد ما سافروا اهلي
ظليت آنه ومرت صخر بالبيت ويا الجهال للعصر اجت عمة سكينة يمنة وراها بشوي اجني مرت عمي وبتها نهلة
طول سفرهم 4 ايام
وچان ابن عمي جمار يوميا بلليل يجي خاطر يبات يمنة ومن الصبح يروح على شغلة
قبل ليلة من رجعتهم
نيمت ود بغرفتي وطلعت خاطر اشرب مي
لگيت جمار بالصالة گاعد يدخن والكمبيوتر گدامة
تقربت منة بهدوء
صار عندي فضول اشوفة شجاي يسوي
ما فهمت شي عبارة عن ارقام ورموز الظاهر گاعد يشتغل
رفع راسة شافني استغرب
فشلت منة هسه شني يگول جاية تجسس علية
فكرت ويا نفسي وما لگيت غير وآنه اتحجج بالچاي خاطر اخلص من هالموقف
- تريد چاي
- بكيفچ
- نهلة نامت موو
- اي
عفتة ومشيت للمطبخ
سويتلة چاي ورحت انطيتهيا جاي ارجع الغرفتي صاحني درت وجهي بتعجب
- نعم
- تعالي اگعدي خلي نتعرف
- نتعرف شني !!
- يعني احنة صح ولد عم
بس كل شي منعرف عن بعضنا غير الاسماء
گعدت مقابيلة وآنه ما اعرف ليس سويت هالشكل
يمكن لأن صدگ عاجبني اتعرف علي او عندي فضول اعرف شلون چانوا عايشين برة كل السنين الفاتت
- احچيلي عنچ شوية
- اول انت احچي
- اني جمار
ابن عمچ طبعاً قبل كل شي
فتحت عيني ع الدنيا لگيت نفسي ببلد غريب وتعودت على هالعيشة ويا الأيام بحيث واجهت صعوبة من رجعت للعراق
- وين چنت عايش ؟!.
- امريكا
بس ما ظليت بيها غير 10 سنوات وراها انتقلنة للأمارات
هناك صار شغل ابوية
چان من تجار الامارات المعروفين وسوة اسمة بنفسة بدون ميحتاج الأحد بس للأسف هالشي ما دام
خسر والدي تجارتة بين ليلة ويوم
ومن بعد ما چنة اغنى اغنياء الخليج صرنا تحت خط الصفر بحيث غرگنا بالديون
طبعاً ابوية ما تحمل هالشي
مو سهلة علي يخسر كل تعبة برمشة عين ويبقى حاير بالغربة شلون راح يگدر يرجع يوگف على رجلة مرة ثانية
- ومنها مات
- اي
القهر اخذ منة كل حيلة
وگع فترة بسيطة بالفراش اقل الاسبوعين وراها راح وتركنا بالغربة وحدنة
- الله يرحمة ويعينكم
- شكراً
وهسه احچيلي عنچ شوية
- مامش شي ما تعرفة
حياتي واهلي گدامك كتاب مفتوح وتدري بية مريضة بالسكر
- منين اجاچ ؟!
- انصدمت اعلة بت اخوي موش كتلوها گبال عيني
- اي صح الله يساعدكم
- يلا اگوم انامن رايد شي
- لا سلامتچ
درت وجهي خاطر اروح رد صاحني
باوعتلة چان يگوم من مكانة بهدوء لحد ما صار يمي كلش
باوع بعيوني وگال
- احبچ
صفنت علي متفاجأة
ابتسم ابتسامة خفيفة ونفخ على وجهي صحاني من صفنتي
- لتصفنين
تدرين كلش زين اني احبچ ومن زمان هم
ممعقولة ما حسيتي بمشاعري
- من الطلايب التجمعنا يعني
- ههههه
عادي ما محبة إلا بعد عداوة
وللصراحة اني چنت اتقصد استفزچ
مو بـ ايدي كلش احب عصبيتچ ولو انتِ كل شي بيچ ينحب بالنسبة الي
- جمار !!
- روحة
- ما يصير تحچي هيچ
- ليش
ترى الحب لا هو حرام ولا عيب
خصوصاً اذا چان طاهر مثل روحچ وبريء مثل براءة عيونچ الحلوة
ما گدرت اوگف اكثر من هالحد
رحت الغرفتي على السريع طبيت وقفلت الباب
ما چنت متوقعة اسمع هالحچي منة بعد كل المشاكل الجمعت بيني وبينة من دخل البصرة ولليوم
الليل كلة افكر بكلامة
ما انكر بالاول چنت اكرهة بشكل ما ينوصف لكت اخر فترة تغير الكره بداخلي الاعجاب بسيط خصوصاً بعد ما بدا جمار يغير اسلوبة وياي مرة بعد مرة
للفجر صليت ونمت
ورغم جنت سهرانة گعدت بالسبعة عبن موقتة روحي اگعد يومية هيچ وكت
لبست حجابي وطلعت
لگيت جمار گاعد يتريگ وعمة سكينة جالسة تسولف ويا
سلمت عليهم گبل رفع راسة ابتسم بوجهي
باوعتلة فاتحة عيوني شلون يتصرف هيچ وعمة گاعدة جارة بلا انتبهت شتگول علينة
عفتهم ورحت للحمام
غسلت وجهي وطلعت لگيتة مخلص وجاي يروح
راد يطلع فات من يمي وهمس
- تصدگين اذا گتلچ
هذا اول صباح حلو بحياتي لأن صبحت بعيونچ الحلوة احبچ ريحان
حچاها ومشى
من الخجل اجيت اوگع على وجهي لو ما صوت الرمي صحاني على اخر لحظة
ركضت آنه وعمة سكينة للشباك
شفنا جمار خاتل سد السيارة وملثمين يرمون على بيتنا شامي عامي
استمر الرمي واحنة نتصارخ بمكانة
باوعت على جمار هستوة گام خاطر يصعد بسيارتة اجت بصدرة طلقة وگعتة من طولة بالگاع....
يتبع
لتنسووون ⭐⭐⭐⭐⭐⭐



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-04-21, 11:55 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني والعشرون
#وضاقت_الأرض_بي
للكاتبة #لبنى_الموسوي

حچاها ومشى
من الخجل اجيت اوگع على وجهي لو ما صوت الرمي صحاني على اخر لحظة
ركضت آنه وعمة سكينة للشباك
شفنا جمار خاتل سد السيارة وملثمين يرمون على بيتنا شامي عامي
استمر الرمي واحنة نتصارخ بمكانة
باوعت على جمار هستوة گام خاطر يصعد بسيارتة اجت بصدرة طلقة وگعتة من طولة بالگاع
گبل انسحبوا بصورة سريعة
طلعنا مفزوعين چان الحارس واگع يم الباب
خطية الظاهر هو هم تصوب
گبل انسحبوا بصورة سريعة
طلعنا مفزوعين چان الحارس واگع يم الباب
خطية الظاهر هو هم تصوب
فجأة ردوا يرمون
رفعت راسي لا هذا الضبع جاي يرمي عليهم خاطر يعرف ياهو الدافعهم وشني غايتهم من هالسوايات
مرت عمي تسودنت على ابنها
گاعدة فوگ من راسة هي وهالة يبچن ويملخن برواحتهن وعمة سكينة يمة تحاول توگف النزف من جرحة
شوي وبطل الرمي
اجة ايوب يركض گامت عمتي تلگتة وهي تبچي
يمة دخيلك الحگ الرجال راح يموت
- عمة اخذيهن وفوتي للداخل
ريحان.. ايوب شيلة بساع مو راح يموووت
- الخاطر دين محمد فوتن اليجووووة
اجت عمة سكينة سحبتنا بالگوة
ظلينة واگفين بالباب ما نگدر ندخل ليجوة واحنة نشوف جمار متوسد الگاع ودمة على طولة
سحب ايوب الموبايل من جيبة واتصل باخو
- ها خالد تعالي البستان الشيخ
يخوي موش وكتك فضني وجيب جابر وياك بالعجل
سد الخط وركض على جمار
گعد يمة نزع غترتة ولف بيها صوابة،، بعدة توة گايم اجو اخوانة يركضون
خالد.. صگد مثل ما يگولون داگين دار الشيخ
ايوب.. الوادم جاي تموت وانت تسأل
فوت عيني خاطر ناخذ جمار والحارس للمستشفى
خالد.. چا والنساوين ياهو اليظل جارهن
ايوب.. جابر انت ظل هنانة
آنه ما اتعطل اذبنهم ليغاد واردن عبن اليوم من كل وبد نعرف ياهو التجرأ وسواها مرت الاخرى
حچاها وگام رفع جمار لسيارتة
دار وجها باوع علينة بعدنة واگفين چان يعيط بكل صوتة
- عممممة آنه شگلت
اخذيهم وفوتي للداخل الوضع ما يطمن ااابد
وما اوصيچ هااا
ما اريدن الشيخ يسمع بلي جرة هساع
خلنة يوصل بالسلامة بالاول وتالي يصير خير
اخذتنة عمتي ودخلت
هن مشن ليجوة بس آنة ظليت واگفة اليم الشباچ اباوع على دمة مالي الگيعان
ساعة تقريباً وشفت ايوب رد
ظل واگف برة يحچي ويا جابر تالي اخذة ومشوا الداخل البستان
ظليت بقلق موش طبيعي
عليش راح ليغاد لو بس جاي مطمنة وتالي يروح
ما يصح يخلينة عايشين بهيچ خوف وهو يعرف كلش زين احنة ناطري على نار
شوي وردوا لينة
بس شفتة اجة طلعت اركض فتحت الباب وآنه اعدل بحجابي صار ايوب گبالي
- شني المطلعچ هساع
- فدوة طمني جمار شلونة
- لا تخافين زين
دخلي يلا خاطر تخبرين هلة
وما اريدن اتنوع الطولچ خارج هاي الباب مرت الاخرى
بس حچاها دخلت للبيت
رحت للصالة طمنتهم على جمار وظليت گاعدة جارهم اكثر من ساعتين
صارت الـ 11 ومامش خبر اجانة منهم
گامت عمتي لبست حجابها وراحت للباب سمعتها من بعيد صاحت الأيوب ورجعت للصالة
شوي وصاح يا الله
گالت عمة تعال يمة ذابات اعلة راسهن
بس دخل للصالة گامت مرت عمي تركض تلگتة بدموعها
- خالة الله يحفظك الشبابك
اذا ابني بي شي احچي فدوة لتضم علية
- وحگ الباري مابي إلا العافية
هذا اخوي جارة دگ هساع طمني تجاوز الخطر وگدروا يشيلون الچيلة من جسمة
- اي الف الحمد لله والشكر
زين شوكت نشوفة ما تاخذني الة فدوة العينك
- هساع يوصل الشيخ وبيچ خير وتتدللين
سكينة.. ما خابرتة للتالي
ايوب.. لا عمة
عليش اخابرة وهو بدرب سفر
بس يتدوهن اعلة الفارغ عبنه كل شي ما يگدر يعمل بمچانة
فاتن.. زين بس اتصل شوفهم شوكت يوصلون
ايوب.. اي گبل شوي دگيت اعلة إسحاق
ما ظل شي ساعة ساعة ونص ويوصلون بس هدن ارواحتچن الفات مو بگد الجاي هانت والله
سكينة.. چا عمة فهمني
منين نجيب الهداوة وهم يوميا داگين دار الشيخ بعز النهار
ايوب.. لا عمة اعذريني عبنچ غلطانة
هم ما دگوا دار الشيخ بل دگوا گبورهم بـ ايديناتهم وراح يتوسدوها عگب الچم يوم
سكينة.. لونك يالضبع بظهر ضاري مامش بشر يگدر يمسة بسوء
رحت ع السريع اخذت موبايلي واتصلت بي
اكثر من مرة ما رد علية ظليت بقلق لليل وهو ما راجع
قريب الـ 12 گاعدة بالغرفة طب ضايج
گمت من مكاني ع السريع وگفت گبالة هاي وينك صخر
- خير
- شنو هو الخير
فجأة عفتني ورحت بدون متحچي شي وراها اتصل وارجع ليورة وحضرتك مترد علية ممكن تفهمني شديصير
- كل شي ماكو
حچاها وراح نزع ملابسة
احچي ويا ولا كأنة ديسمعني من العصبية اجيت ارگع الموبايل براسة إلا شوية
اباوع علي شو هذا لف راسة ونام
شگد ردت عالجت ماكو داير ظهرة علية وعيونة مغمضة اخير شي تعبت وحلفت مالي شغل بي بعد اليوم
غسق.. لليل چنت متمددة حتى انام دخل إسحاق للغرفة باوعت علي وجها ميتفسر مع ذالك ما اهتميت تعودت هو هيچ دائماً ساعاتة براحاتة وكل شوية مزاجة شكل
غير ملابسة وطلع الجنطة
جهز غراضة واني اباوع علي حتى ما تحركت من مكاني ما طول ما طلب مني على شنو اگوم واتعب نفسي بعد
حط الجنطة يم الباب وطفى الضوة
اجة تمدد ودارلي ظهرة ابد ما استغربت لأن اخر مرة نومني بحضنة من چنة بالحلة
ثاني يوم گعدت على صوت حركتة بالغرفة
گمت غسلت ونزلت سويتلة الريوگ داصعد اصيحة شو هذا نزل وطلع بوجها حتى بدون ميسلم علية
هزيت ايدي ورجعت لملمت الريوگ
تستاهلين غسق لأنچ ثولة شكو تگومين وتسويلة سم كملي نومتچ وخلي يحتار بروحة
صعدت فوگ لگيتة حاطلي فلوس ع الميز
دفرتهن بعصبية هو بس هذا الفالح بي إسحاق افندي
عبالك الحياة الزوجية بالنسبة الك تصرف علية واجهزلك ملابسك وووبس
ما ادري ليش كل حركة من إسحاق صارت تغثني
وين غسق القديمة ؟!!
غسق الي چانت ما تهتم الأي شي بـ هالدنيا وعايشة حياتها جسد بدون روح
ليش رجعت اضوج وانقهر واتنرفز
ليش صار شغلي الشاغل بـ هالحياة إسحاق ويومي يتغير حسب اسلوبة وياية شديصير بس اريد افتهم
مر يومين واني ما ادري بي وين راح
ما اتصل ولا حتى سأل عن بنتة وكلما اسأل ريحان تگول محد يعرف عنة شي وحتى جهازة مغلق
باليوم الثالث
چنت نايمة الصبح قريب السبعة انفتحت الباب حيل
فزيت على صوتها
باوعت هذا إسحاق واگف كبالي وشكلة ميتفسر
گمت ع السريع فركت عيوني وگتلة خير صاير شي
رفع ايدة حط الصورة بوجهي
- هذا ياهو تعرفي ست غسق لو لاااا ؟!!...
يتبع
لتنسووون ⭐⭐⭐⭐⭐⭐


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-04-21, 11:56 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثالث والعشرون
وضاقت الأرض بي
للكاتبة لبنى_الموسوي

باليوم الثالث
چنت نايمة الصبح قريب السبعة انفتحت الباب حيل
فزيت على صوتها
باوعت هذا إسحاق واگف كبالي وشكلة ميتفسر
گمت ع السريع فركت عيوني وگتلة خير صاير شي
رفع ايدة حط الصورة بوجهي
- هذا ياهو تعرفي ست غسق لو لاااا ؟!!
عيوني بعدها مغوشة من النوم
قربت وجهي من الصورة چان انصدم بدكتور مؤيد هو اني شفتة لو عبالك واحد انطاني ضربة على راسي
باوعتلة وانربط لساني
اكو شي مو طبيعي ديصير وياية لدرجة شكيت بروحي فقدت النطق وحتى ريگي بعد ما اگدر ابلعة
سحب الكرسي گدامة وصاح اگعدي بالعجل
حسيت روحي متهم وجايبي للتحقيق ردت اگعد گال فوتي غسلي وجهچ بالاول وتالي نحچي
ما عاولي نطقها
گبل ركضت للحمام طبيت وقفلت الباب علية
اباوع الروحي بالمرايا
من هيچ إسحاق گال فوتي غسلي
العيون مدگنة والكفشة ولا راس القرنابيط خو الوجه عبالك مضروبة شرجي مدري من النوم مدري من الخوف
غسلت وجهي وشلت المي ذبيتة على صدري
اريد اجر النفس ماكو المشكلة ما اگدر افلت منة وبنفس الوقت صعب احچي مو كافي علي متقبل سالفة اغتصابي هالدور يعرف بحقارة الدكتور والي سوا وياية
بعدني احاول استجمع نفسي
سمعت إسحاق صاح يلا عاد نمتي جوووة
سديت المي وطلعت ع السريع وگعتي بعد غسق هالدقيقة والدقيقتين مراح تفيدچ بشي
بس شافني اشر ع الكرسي
رحت گعدت علي ونزعت القراصة لميت شعري عدل ورجعت قرصتة
گال تنوعيلي بالعجل
رفعت راسي بخوف شو هذا گعد على ركباتة مقابيلي وحط صورة الدكتور بوجهي
- ياهو هذا احچيلي بالعجل ؟!!
- دكتور مؤيد
- ومنين تعرفي
- چنت اشتغل ببيتة مربية للجهال
- اهااااا
چا عليش نكرتي من سألتچ بيومها ياهو هذا الجاي يتنوع اعليچ
- ما انتبهت علي
- غسق اسمعيني كلش زين
خاطر اصيرن خوش ادمي وياچ جري عدل يبت الناس
الميزان تراه ما ينضحك اعلي نهائي خلي هالشي ببالچ وحاولي تتصرفين صح
- اي صح شفتة
بس يعني عادي ما حبيت اگولك
لأن ما اتصور هالشي ضروري تعرفة شخص وچنت اشتغل ببيتهم بيوم من الايام وين المشكلة
بس حچيتها
فرك لحيتة حيل وضرب على وجها بعصبية
- تنوعيلي عدل
آنه بس الي احدد ان چان ضروري اعرف لو لا
وبما انو اجيت وسألتچ معناتها اريدن اسمع التفاصيل ومن هيچ صرتي مجبورة تجاوبين اعلة اسئلتي كلها
- شتريد تعرف
- اي هساع الحچي خوش
بس گبل كل شي اريدن تجاوبيني اعلة گد السؤال ما اريدن تدوهنيني بحچايات بلاية معنى
- ماشي اسأل
- شلون اشتغلتي يمهم
- جيران خالة ام هناء
وهي توسطت الي يم مرتة وقبلت تشغلني
- وشني هذا الشغل
- هي دكتورة
ولأن متتواجد بالبيت اغلب الاحيان احتاجت مربية الأطفالها فـ اخذت هالوظيفة وبنفس الوقت چنت اساعدها بشغل البيت
- وارتاحيتي بشغلچ وياهم
- اي
الدكتورة چانت طيبة وجهالها هادئين والراتب هم يسوة التعب
- شكثر طولتي يمهم
- مو هواي
شهرين تقريباً وحتى يمكن اقل من شهرين
- نجي للسؤال الأهم
عليش تركتي الشغل وانتِ مرتاحة جارهم
- لأن خالة ام هناء عرضت علية اجي للبصرة
ما گدرت اظل بالحلة اكثر من هالشي لأن اكيد يجي يوم واهلي يلگوني واكيد تعرف بالباقي
- تصدگين بيها وجهة نظر
بس مع ذالك لا مو هذا السبب اكو غيرة احچي غسق احچي
- ليش يعني هالسبب بنظرك مو كافي
بس حچيتها رفع اصبعة بوجهي
- تعرفين عين البشر الله عز وجل ركبها بشكل دقيق
وهساع اگلچ شلون
مثثثلاً
هالعين تلمع بحالتين الأولى الحب والثانية الچذب
وبما انچ گاعدة گبالي تحچيلي عن ماضيچ الأسود فـ اللمعة هنا سببها الچذب موش غيرة
- مداچذب هاي الحقيقة
- چا عليش انهزمتي من السبعة الصبح
بس حچاها فتحت عيوني مصدومة
ادري ماكو مهرب منة بس ابد ما توقعت يگدر يعرف التفاصيل المحد يعلم بيها غير رب العالمين وخالة ام هناء
گال لا تتنوعين هيچ واحچي الصح احسنلچ
دنگت راسي بـ استسلام راح احچي كل شي وخلي يصير الي يصير لهنا وكافي بعد مو بس تعبت بل انتهيت وما ظلي حيل اتحمل اكثر
- تركت الشغل بسبب الدكتور
- اي اعرفها وغيرها
- اول ما اشتغلت يمهم ما شفتة لأن چان مسافر
وراها بفترة بسيطة رجع من السفر ومن اول مرة شفتة بيها ما ارتاحيتلة ما اعرف ليش
بعدين صار يتصرف بغرابة
مثلاً يتحجج حتى يحچي وياية او يطلب مني شي من غير نظراتة المو راحة
وبيوم من الايام
سافرت الدكتور لبغداد وهو هم سافر وياها
بنص الليل دگ الأرضي ومن رديت جاوبني شخص ما اعرفة حچة بنبرة التهديد
انتِ غسق مو
اني اعرفچ بس انتِ متعرفيني
بعدين صار يحچيلي معلومات عن اهلي بالوقت الچانت خالة ام هناء مفهمة الدكتورة اهلي عايشين بالخارج ومالي احد بالحلة
صح بالبداية شكيت بي بس هو تصرف بذكاء
صار كلما يتواجد بالصالة يدگ على الارضي من ارقام اشكال الوان ويگوم يرد بعصبية علمود يبعد الشبهة عن روحة
المهم شلتة من بالي وصرت ما ارد على المكالمات
وراها بفترة رجعت الدكتورة سافرت البغداد وعلى اساس هو هم سافر وياها مثل المرة الفاتت
بلليل نومت الجهال ورحت للصالة
دگ التلفون ما گدرت ما ارد لأن خفت تكون الدكتورة ويظل بالها يمنة
جاوبت اجاني صوتة
ظل يحچي ويهدد فجأة واحد لزمني من ورى
درت وجهي انصدمت بالدكتور وهنا تأكدت شكوكي
حاول وياية لأن عبالة اني رخيصة وراد يستغلني
بس گدرت اشرد منة واطب للغرفة واقفل الباب علية لحد ما اجت الدكتورة الصبح وتركت الشغل
- شني العملة وياچ
- ماكو مو گتلك شردت
- رجال طول بعرض ما يگدر اعليچ
- والله هذا الصار
- جاسچ !!
- لا والله لا
- شلون شردتي احچيلي
- هو لزمني بالبداية
ظل يسحب بية لحد ما وصلني الغرفتة بس بعدين گدرت اشرد
- شلون
باوعتلة ودنگت وجهي
- ضربتة بمكان حساس ومن انشغل بروحة ركضت للغرفة
بس حچيتها گام من يمي
باوعت علي صار يروح ويجي بالغرفة
ايدة محتار وين يخليها ساعة على راسة ساعة يفرك بيها وجها ساعة يطبب ويطلع بالسبحة من جيبة من يمي توترت
رجع باوعلي وگال
- جنسيتچ چانت وياچ بذاك الوكت لو يم عمتي
- لا وياية بجنطتي
- خلاص بوية وضحت السالفة
- شنو قصدك ؟!!
- گدر يعرف كل شي عنچ عن طريق جنسيتچ
واكبر دليل ما عرف غير مچانچ واهلچ إما سبب تركچ ليهم ما گدر يوصلة مو صح
- اي صح
عبالة مسوية مكسورة وشردت منهم ميعرف هم الي ظلموني
بعدني داحچي تقرب من عندي بتعابير غريبة
من الخوف گمت من الكرسي ع السريع گلت هسه راح يخلي بية بوكس يخفيني بي من الوجود
وصل يمي انضربت بالحايط
باوعلي وحط ايدة ثنيناتهن من الجوانب حصرني بيناتهن
- هاي آنه مثل العادة
مشيت خطوتين وبعد گدامي سبعة غيرهن
بأول خطوة حملتچ بنية حسنة
الخطوة الثانية سمعت منچ وصدگت عبن كلام البشر سيف اعلة الرگبة يا يذبح بي عدوة يا يذبح نفسة بنفسة
باقيلي سبعة
ابحث اتحرى اتأكد اواجه احقق ادانش نفسي واصدر الحكم ساعتها
فـ اياچ ثم اياچ
تحاولين او تفكرين تخفين عني اي شي مهما چان صغير او تافه بنظرچ
حياتچ المضت وحياتچ الجاية ملكي آنه
يعني ما ارضى تخشين عني اسرار لا گبل ولا هساع ولا حتى البعدين مفهوووم
هزيت راسي بخوف
هذا مجرد عرف بسالفة الدكتور هيچ عصب لعد لو يعرف شنو مسوين مهيمن واصدقائة بية يمكن يذبحني نيابة عن اهلي
هسه فهمت ليش الشيخ ما گلة كل الحقيقة
يدري بـ ابنة مراح يتقبلني وطبعاً حقة محد يلومه لأن الشغلة الصارت وياية ماكو رجال بالدنيا يستوعبها او يگدر يتعايش وياها بشكل طبيعي وبدون تفكير
عافني وراح للحمام
نزلت جوة جهزتلة الريوگ وصعدت بس اكل طفيت الضوة وطلعت علمود اتركه ينام
ايام مرت على جيت إسحاق وماكو شي جديد
يطلع من الصبح ما اشوفة غير بلليل يرجع من برة يسبح ويلف راسة وينام
بيوم من الأيام
نزلت العصر من غرفتي ماكو احد بس البنات
چانت ريحان گاعدة يم الحجية تقربت منها وحچيت بهمس
- موبايلچ وين ريحان
- شني تخابرين اخوي
- لا هناء
ضوجة بلكت خالة نجمة تقبل تجي وتجيبها وياها
- چا خوش
رديلي خبر خاطر نسوي كيك اعلة اللمة
- اي ميخالف
هسه وين الموبايل ما گلتيلي
- يمكن بحجرتي
عفتها ورحت للغرفة
دورت ع الموبايل لگيتة مشمور فوگ الميز شلتة دافتح الرمز ومو قصدي قريت الرسالة لان ظاهرة بالشاشة
ريحان اني جمار
بعد شوية اريد اجي احچي وياچ ضروري بس ارمش اطلعيلي للحديقة
ما گدرت افتح الموبايل
طلعت للصالة چانت بعدها على نفس گعدتها
مديت ايدي باوعتلي بـ استغراب بعدين اخذته من عندي وقرت الرسالة
راد تخلي بصفها گلتلها بعدني ممتصلة
رجعت انطتنيا دگيت على هناء وبالگوة يلا گدرت اقنع خالة تجيبها وتجي
بس سديت الخط گامت ريحان
اشرتلي تعالي وراية وراحت الغرفة شمس
دگينة الباب چانت توها طالعة من الحمام گالتلها ريحان نشفي شعرچ وتعاي نسوي كيك
طبينة للمطبخ وحدنة
باوعت عليها مترددة ما ادري اخاف اسألها وتضوج بس خطية يجوز تحتاج تحچي الاحد لازم اتدخل
- ريحان
- نعم
- شراح تسوين
- كيك شني يعني
خاطر نتعلل بي من تجي عمة نجمة وهنيوة
- مو هذا قصدي
اقصد ع الرسالة مالت جمار
واسفة ترى مو قصدي اقراها بس صارت گبالي من ردت اتصل بهناء
- آنه وجمار ما بينة شي لا تفهمين غلط
- قابل ما اعرفچ يا ريحان
بس اني ادري بجمار معجب بيچ لان عيونة فاضحتة
- اي هو گالها بـ لسانة
لكت آنه موش من النوع اليحب ويتمعشگ
والمشكلة جمار عندة هالشي عادي عبن ما تربى هنا
- يعني انت تشوفين هو طلب يقابلچ علمود هالشي
- اي چا شعندة قابل
- يجوز يريدچ بموضوع مهم
ليش متسمعي بالبداية وبعدين تحكمين
- لا غسق مستحيل
آنه اصلاً ويني وين الحب وخرابيطة خليني لاهية بدراستي احسن
- يعني مراح تشوفي اذا اجة
- لا اشوفة طبعاً لكت موش الوحيدنة
شمس.. ها شنو دتحچون من وراية
غسق.. ههههه
ميحتاج نگول اذا انتِ اذن الفيل تقنصين الصوت قبل لا يطلع من الحلگ
شمس.. ههههه
خوش صايرة تذبين بسامير ست غسق
ريحان.. ليش عليمن متسنطة ولچ اعترفي
غسق.. ههههه
خليها سكتة لا تعرفين احسنلچ
شمس.. ترى مو قصدي اتسنط والله العظيم
بس اني دوم هيچ حتى ويا اهلي الله يرحمهم شكو سر يردون يخفوا عني گبل الله يسلطني عليهم واسمع الاكو والماكو
ريحان.. چا زين من حچيتي خاطر ناخذ الحذر منچ
شمس.. هههههه
يلا مقبولة منچ حماتي وما اگدر احچي عليچ
غسق.. ديلا راح تجي هناء
لذالك دنسوي كيك حتى اللمة تصير حلوة بالأكل
شمس.. دباوعيها شلون تحچي ع الاكل
وهي راح تنگطم من الضعف اليگول عايشة ع المغذيات
غسق.. ترى اني چنت سمينة والله بس غير الدنيا افترت وگطمتني
شمس.. والله صدگ ولا اگدر اتخيلچ سمينة
غسق.. لا حبيبتي
وزني چان بالتسعين حتى تعقدت من نفسي وجسمي
شمس.. عززززة
وهسه شگد صار تدرين لو لا
غسق.. لا لأن ماعندي ميزان
ريحان.. ليش چا واخوي وين راح
غسق.. شبي اخوچ ؟!!
شمس.. ههههه ثول اي والله
باوعتلهن صافنة
بعدين استوعبت ضربتهن بـ الوصلة الـ بايدي
- ناصبات عليه ولچن عابت
ريحان.. شني رايچن نخابر نهلة تجي اعلة الواهس
شمس.. لااا
شعندچ مخابرتها كافي احنة موجودين
ريحان.. ليش ؟!!
شمس.. هيچ مالي خلگ للهوسة
ريحان.. هاي هي خية مثل ما تردين
حچيتها ورحت جهزت مواد الكيك بعدني اسوي بي اجن عمة نجمة وهناء
گعدنة بالصالة ربع ساعة تالي گمت جهزت التقديم
اخذت البنات وطلعنا للحديقة الجو صاير شوي حلو خصوصاً الغروب جاي
گاعدين نسولف دگ موبايلي
باوعت هذا جمار عدلت حجابي ورحت فتحت الباب استغرب من شاف البنات بالحديقة
- شنو ما قريتي الرسالة ؟!!
- لا قريتها
- لعد ليش البنات هنا
- جمار شني الرايدة
آنه مو مال لعب عندك شي تفضل احچي جدام الوادم موش بالختلات
- اني العب عليچ !!
- اي چا شني معناها
جاي النص دارنا وما تريد تحچي جدام هلي
- مو صوچچ والله
اذا هاي من اولها تحچين وياية هيچ بعدين شلون
- لا هساع ولا بعدين
آنه بت عمك وما يصح تحچي وياي خارج حدودك انتبه الـ هالشي
بس حچيتها
سحب الباب من ايدي وسدة كل قوتة
درت وجهي ع البنات چانن يباوعن بـ استغراب بعدين سألتني ثناء شكو شصار
- عادي يعني ما تعرفون بجمار دومة يتعارك وياي
غسق.. صفنت عليها بقهر
خطية متدري بنفسها شتريد وعلى الاكثر دتبعد جمار عنها بسبب مرضها
بقينة بالحديقة لليل
سوالف وضحك وشقى صدگ غيرنا جو
حتى هناء گدرنة نطلعها من حزنها ويانة خصوصاً ريحان لان اليگعد يمها ينسى الدنيا وما بيها
رحنا صلينة وراها وگفنا نجهز العشى
رادت خالة ام هناء تروح ما قبلت الحجية وحلفت كل يمين تظلون يعني تظلون
هناء.. واگفة بالمطبخ ويا البنات اثرم بالزلاطة
سمعت صوت صهيب وراية بقيت على وگفتي حتى ما سلمت علي
ظل يحچي ويا ريحان
شوي وتقرب علية چان المي گدامي سحبة من يمي وهو يستغفر رفعت راسي باوعتلة بصدمة
ردت اگلة شبيك بس سكتت
ظليت اثرم بعصبية عبن انقهرت من اسلوبة ما حسيت إلا وجرحت اصبعي
اجت ريحان تركض
جابت الديتول جاي تعقم ايدي انگلب منها ع الكاونتر گبل صهيب صاح يعني ما تبطلن من ثولچن
رفعت راسي باوعتلة
- ها هسه ارتاحيت من حچيتها صارلها ساعة تحمس جواك
- شني هي
- الرزالة غير
بعدين تعال گلي شعندك بنص النسوان ترى هذا مو مكانك
- ولا مچانچ
من هيچ الزمي هاللسان الطويل احسن ليچ ولية
- هااا
يعني جاي تطردني بشكل صريح
- والله الحليم تكفيه الأشارة ولو انتِ حالة شاذة
بس حچاها طلعت من المطبخ
چانت امي گاعدة يم الشيخ والحجية وگفت گبالها وگلتلها يلا يمة خلنة نمشي
الشيخ ضاري.. وين بوية ماكو روحة
هناء.. لا شيخنا آنه تعبت ما بية اظل اكثر هنا
- شني الصار احچيلي
مستحيل اخليچ تطلعين منا گبل لا افهم السالفة
بس گال هيچ بچيت
- مو آنه الانطرد من بيتك واظل گاعدة بي
ام هناء.. وياهو الطردچ ؟!!
الشيخ ضاري.. انطري شوي نجمة
احچي بنيتي ياهو السواها خاطر يطلع گبل طلعتچ
هناء.. صهيب
ام هناء.. هاي الما مرجية منك وليدي
صهيب.. عمة ما قصدت هالشي هناء جاي تزود الحچي
ام هناء.. الظاهر آنه غلطت بجيتي للبصرة
كلها چم يوم البين ما ارتب الوضع واردن المچاني
الشيخ ضاري.. شني هالحجي نجمة
ام هناء.. يلا يمة امشينا
- والله ما تطلعون
- لا تحلف يضاري عبن هيچ هيچ آنه رايحة
حچتها وسحبتني من ايدي
طلعنة للحديقة چان تسألني شلون طردچ
سولفلتها كل شي گالت بسيطة لا تشيلين بگلبچ هساع ياخذ جزاتة من ابو
غسق.. بس راحن خالة وهناء
نزل الشيخ رزايل بصهيب وهو ما نطق ولا كلمة واگف بمكانة يسمعلة ومدنگ راسة بالگاع
الكل عتبوا علي مو بس الشيخ
حتى الحجية گالتلة عيب بحگنا سوايتك الما تترگع لو شما حاولنة آنه وابوك نرگع بيها
بيومها انگلب جو البيت
محد قبل يتعشى والشيخ صار مثل البركان كلما يهدا شوية يرجع يثور من جديد ويرزل بصهيب
لـ 11 عفتهم وصعدت لأن صار وكت نوم ود
ظليت وياها قريب الساعة يلا غفت رجعت الغرفتي لگيت إسحاق موجود
طبيت اخذت ملابسي ورحت للحمام بدلت
توني حاطة راسي ع المخدة سمعت إسحاق صاحني باوعتلة بـ استغراب صارلة فترة ميحچي وياية خير يارب
عدلت گعدتي وگتلة نعم
گام تربع وذب الموبايل من ايدة
- وين چنتي ساعة الطلابة النشبت بين هناء واخوي
- يمهم بالمطبخ
- وياهو بيهم الغلطان
- شوف للصراحة
هم اثنينهم يغلطون بس دوم صهيب هو اليبدي بالغلط
- برايچ شني السبب
- ما ادري والله
بس لا اخوك يحب هناء ولا هناء تطيقة عبالك توم وجيري شافتهم وشافوني يتعاركون
صفنت علي
- صدگ انت ليش دتسألني خو روح اسأل صهيب
- اكيدن سألتة بس ما قنعني بجوابة
- الله يهديهم
يلا تريد شي قبل لا انام
- لا بوية مشكورة
بس حچاها درت ظهري الة
بقيت مغمضة اريد انام صارت عندي اوجاع لأول مرة تصير اليگول وحدة گاعد تطلگ
بقيت كاتمة على نفسي
شگد حاولت اشيل الموضوع من راسي حتى انام ما گدرت لأن الألم سيطير علية بشكل فضيع
إسحاق بعدة گاعد يگلب بموبايلة
گمت من يمة للحمام حتى مو موعدها لعد شنو سر هالألم مو راح اموت
ظليت رايحة جاية الوب من الوجع
وصلت بية الحالة عبالك سچاچين وتضرب بية ما تحملت اظل اكثر طلعت من الحمام
سندت الحايط امشي بالگوة فجأة دخت
گام إسحاق يركض سندني من خاصرتي ولزم ايدي قبل لا اوگع
- شمالچ بوية
- ما ادري بس وجع مو طبيعي
- وين
- ببطني
باوعتلة صفن بوجهي
شوية وگال بـ ارتباك اخافن العادة تريد تجيچ
هزيت راسي بلا وبعدت عيني عنة هسه انتِ بيا حال وكت خجل الخاطر الله
الألم ديزيد مينقص
اخير شي گمت اصيح من الوجع شالني إسحاق للچرباية نومني ونزل ع السريع
شوية وصعد هو والحجية
لگيتني اتلوى بفراشي اجت يم راسي ها يمة شني تحسين
- بطني بطني دتمووووتني
-وين بالضبط
اشرتلها چان تگول
- لا والقسمة هي هاي بطنچ لو محالبچ
إسحاق.. وعليش هيچ توجعها
- اخافن حامل وتريد تذبة
گبل باوعلي إسحاق
رجع باوع للحجية وگال لا يمة مو حامل
- وانت شني صاير دكتور وماعرف
- يمة حرمتي غير
اكو واحد ما يعرف بحرمتة ان چانت حامل لو لا
- چا يمكن مستبردة
هساع انزل اسويلها خبطة اعشاب تگوم اعليها مثل الحصان
- استعجلي شوي يمة
عافتنة وطلعت
ظل إسحاق فوگ راسي يحاول يهدي بية واني اشيل وارگع بروحي من الألم
شوية وصعدت جايبتلي گلاص ما اعرف شبي
جبروني هو وياها اشربة كلة رغم مرورتة المتنجرع
نص ساعة والوجع هو هو اخير شي گالت الحجية اخذها للمستشفى خافن بيها شي لا سامح الله
راح جوة صاح ريحان وصعد
اجت لبستني حجابي وطلعوني من الغرفة اريد امشي ما اگدر اخير شي شالني ونزل
رحنا للمستشفى وثناء ويانة
طلعت روحي يلا اجت الدكتورة تفحصني
اول ما شافتني گالت متزوجة لو لا
من الوجع بس هزيت راسي بدون ما احچي شي
تحاليل وسونارات وهوسة شكبرها
اخير شي ضربوني ابرة صح ارتاحيت عليها شوية بس الألم بعدة موجود
نص ساعة ورجعت الدكتورة
گالت عندچ التهاب حاد وتكيس ع المبايض بس بسيط وان شاء الله يروح بالعلاج
كتبولي علاج واخذتني ثناء وطلعنا
چان إسحاق ساند نفسة ع الحايط وعيونة ع الباب بس شافنة گبالة اجة ع السريع
- ها خوية شمالها
- شغلات نسائية ليظل بالك
هذا العلاج المأشرين علي مموجود هنا لازم تجيبة من برة
- اي ان شاء الله
باوعلي وگال شلونچ هساع احسن
- الحمد لله احسن
بس حچيتها تحركنا
ظلت ثناء ساندتني لحد ما وصلنة للسيارة
طبينة للبيت تلگتنة الحجية من الباب
بقت ثناء تشرحلها واني سندت نفسي ع المحجر وصعدت الغرفتي بعدني توني طابة اجن شمس وريحان يركض
شمس.. ها بشري حامل ان شاء الله
ريحان.. اي چا شلون اكيدن سواها اخوي المعتبر
شمس.. بيا شهر ما عرفتي
ريحان.. وچ هي توها تزوجت شمالچ خايبة اكيدن شهر
باوعت عليهن وهزيت ايدي
- هذا يا حمل يمعودات مجرد التهاب حاد وتكيس
شمس.. يااااا
خو ما واصل مرحلة متقدمة
- الا الحمد لله
بعدة بالبداية والدكتورة گالت ان شاء الله يروح بالعلاج
ريحان.. يا فرحة ما تمت
كل ظني راح تجيبيلنة اخو الود يلا اعلة الجايات
دتحچي گح إسحاق گبل طلعن
گمت من مكاني نزعت الحجاب وتمددت اجة بصفي طلع الدوة وبـ ايدة گلاص الماي
- يلا اخذي العلاج
- شكراً
شربتة وتقربت للميز
داحط الگلاص سحبة من ايدي وگال آنه موجود ارتاحي
باوعتلة بـ ابتسامة وتمددت
گام طفى الضوة وغير ملابسة وراها اجة نام بصفي
بقيت نايمة على ظهري
ما اگدر اتحرك التشنج لازمني بحيث من اقل حركة اتوجع واصيح
فجأة سحبني إسحاق الحضنة
حط راسي على صدرة وصار يلعب بشعري بـ اطراف اصابيعة وايدة الثانية تتلمس بطني
- شلونچ هساع هم تحسين بوجع
- شوية
- سلامتچ بوية
زين تگدرين تنامين لا
- اي انام لأن كلش نعسانة
- چا يلا غمضي عيونچ
ردت اوخر من صدرة لزمني
شلون هيچ مو تتعب اذا اظل نايمة على صدرك
- فدواتچ بوية المهم تنامين
غمضت عيوني مرتاحة
كل وجع ما ظل بجسمي واني بحضنة
احس بلمساتة تتنقل بين شعري وظهري وكل شوية يبوسني من راسي بهدوء
لا ارادياً صرت ابتسم
شگد ميكون قاسي بعض الاحيان بس الحنان الشايلة ضعف قسوتة بحيث اليوم حسيت نفسي طفلة بين ايدين ابوها خصوصاً بعد ما شفته شلون چان خايف علية
ما اعرف شلون نمت
حسيت الصبح على صوت المنبه
فتحت عيني لگيت روحي بعدني نايمة على صدرة فز ويا ما رفعت راسي
وخرت عنة صار يفرك بچتفة حيل
- اسفة تعبنك وياية
- بسچ من هالحچي
بشريني الوجع اختفى لو بعدچ موجوعة
- لا ماكو وجع الحمد لله
ردت اگوم لزم ايدي
- وووووين رايحة ؟!!
- اسويلك ريوگ غير
- وكت ريوگ هساع
خليچ بمچانچ لا تنزلين اليوم جوة وآنه هم رايح اوصيهم اعليچ
حچاها وگام للحمام
لليل واني بالغرفة والبنات رايحات جايات علية
كلش ضجت قابل شبية حتى اظل نايمة بالفراش هو مجرد التهاب
لبست حجابي ونزلت
شفت ود تلعب ويا الجهال شلتها ابوس بيها
اليوم اشتاقيتلها كلش صح كل شوية تصعدلي بس هم ما شبعت منها
رحت للمطبخ البنات ديشتغلن
ردت اساعدهم بالعشى ما قبلن شمس وريحان
ظليت گاعدة يمهن شوية واجو الولد من برة شافني إسحاق نازلة حچة بخزرة آنه شگلت
گبل ريحان نقذت الموقف
گالتلة هساع يلا نزلت وما شالت الماعون من الگاع لا تخاف اعليها
بس حچتها سكت
صعد غير ملابسة ونزل تعشينا
وراها ظلينة مجموعين بالصالة وين يلا اجة الشيخ
الحجية هيلة.. وينك تعطلت كلش ظل فكري وياك
- چان عندي شغل گضيته واجيت
هساع ما طول مجمتمعين اسمعوا مني هالسالفتين
- خير ان شاء الله
گبل وبدون مقدمات گال
جمار ابن اخوي طلب يد ريحان اليوم
وصهيب صار لازم يتزوج حالة حال كل اخوتة
وهناء العروس عبن مامش حرمة تناسبة اكثر منها
بس حچاها
باوعت الصهيب وجها انگلب من الصدمة.....
يتبع
لتنسوون ⭐⭐⭐⭐⭐


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-04-21, 11:58 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع والعشرون
#وضاقت_الأرض_بي
للكاتبة #لبنى_الموسوي

الحجية هيلة.. وينك تعطلت كلش ظل فكري وياك
- چان عندي شغل گضيته واجيت
هساع ما طول مجمتمعين اسمعوا مني هالسالفتين
- خير ان شاء الله
گبل وبدون مقدمات گال
جمار ابن اخوي طلب يد ريحان اليوم
وصهيب صار لازم يتزوج حالة حال كل اخوتة
وهناء العروس عبن مامش حرمة تناسبة اكثر منها
بس حچاها
باوعت الصهيب وجها انگلب من الصدمة
ظل صافن ما حچة شي
اما الشيخ صارت عيونة تتنقل بين صهيب وريحان ينتظر رد واحد منهم بس اثنينهم دخلوا بحالة صدمة وصمت رهيب
الشيخ ضاري.. سمعوني حسكم عليش ساكتين
ريحان.. لا بوية آنه ما اريدن اتزوج
- ليش بنيتي ترى جمار خوش جمار
- اكيدن خوش چا هو غير ابن عمي
لكت آنه ما مفكرة بالزواج هالساع خليني اتخرج والله كريم البعدين
الحجية هيلة.. اترك البت يضاري
لا تضغط اعليها وانت اعرف الناس بوجعها
الشيخ ضاري.. اعلة راحتچ بوية ما اجبرچ
دار على صهيب باوعلة يهز بسبحتة
- وانت شني رايك ما سمعتنا صوتك يعني
- آنه بعد ما اريد اتزوج
- لا عاد موش بكيفك آنه قررت وانت تنفذ
ما اريدن اي اعتراض بـ هالموضوع بالذات تسممع
- چا هي شني بوية
انگلبت الدنيا البت ما تنجبر والرجال ينجبر
- والله البت ما سوت سوايتك
مثل ما صخمت الدنيا وخربتها مجبور تصلحها ورجلك فوگ راسك
- بالزواج ؟!
- چا بالسلاح والله حلوة هاي
بعدين هناء بت عمتك ومالها غير امها بالدنيا
وهالتشوفها مرة چبيرة اعلة ساعة تودعها وتمشي المن تظل البت ساعتها
- اي عادي تتزوج بوية ما تظل عزابية
- چا من كونه الحچي هيچي
انت اولى بيها من الغريب الما نعرف ان چان خوش لو لالة
- يابة آنه...
- بسك لا تكمل
آنه گلت چلمة وما اتراجع عنها إلا اذا چنت ناوي تكسر چلمتي تالي عمرك
الحجية هيلة.. لا تجبر الولد يضاري
بعدين تعال گلي شمالك مُصر اعليها هيچي وانت تتنوع الابنك شلون ما هاويها
الشيخ ضاري.. ومن يمتة انتِ تتدخلين بقرار آنه اتخذة
- اكيدن ما مسويتها
لكت هساع بالذات واجب اتدخل عبن محد يعرف البيك كثري
- لا گبل ولا هالساع ولا بعدين
الچلمة الأحچيها ما تتثنى من هيچ رجعي الحچي الزردومچ گبل لا يعبرة
صهيب.. بسكم لا تسوها طلابة
آنه موافق انهوا الموضوع تراه ما يسوة خاطر تتجادلون بسببة
الحجية هيلة.. لا وليدي
انت ما مجبور توافق اعلة بت نجمة بس لأن ابوك قرر هالشي
الشيخ ضاري.. وتالي وياچ يهيلة
مو ولدچ گاعدين عليش تجبريني احچي حچي ما يعجبچ
إسحاق.. صلوا اعلة النبي شني سالفتكم
الحجية هيلة.. ما تتنوع ابوك يالميزان
اعلة تالي العمر يريد يسمعني چلام ما يعجبني الاجل بت عمة...
الشيخ ضاري.. هييييييلة
ثمني حچاياتچ ترى وصلت حدها ويااچ هااااا
صهيب.. بسكم عاد
گلت آنه موافق عليش هـ الكولبة (الهوسة) بعد
رادت تحچي الحجية گاملها حنظل
حط ايدة على چتفها وگعد على طرف التخم
- بسچ يمة
عليش تغثين رويحتچ حياتة وهو حر بيها
إلياس.. حنظل يحچي عدل
بعدين هناء خوش هناء مرباية ودارسة والأهم من كل هذا هي بت عمتنة موش غريبة
الحجية هيلة.. واحنة شني الحصلنا من اهل ابوكم
هاي نجيبة شوفت الويل الاخوك لو ذيچ صابرين من كون الله لا يرحمها خلت الرجال....
الشيخ ضاري.. هيلة بسسسسسچ
شني نسيتي وين جالسة ؟! اليوم وتاالي ويااااچ
باوعت الـ إسحاق انگلب وجها من العصبية
اني ادري مرتة اسمها صابرين بس شمسوية الهيچ ضايجين منها وهو انعقچ اول ما جابوا طاريها گدامة
بعد ما صيح الشيخ عليهم الكل سكت
گامت ريحان الغرفتها رحنا وراها اني والبنات طبينة لگيناها تنفض الفرشة بعصبية
شمس.. اعصابك عمي
ثناء.. هههه دسكتي لا تنفجر بيچ
شمس.. والله هسه بس اسويلها بززز تبچي
غسق.. كافي خطية لتلعبون بـ اعصابها
ثناء.. علمودها والله
يعني ليش ترفض جمار شنو البي يتعيب وترفضة
ريحان.. مابي بس آنه بية
شمس.. يعني لأن مريضة ؟!!
ترى عادي شنو يعني ماما الله يرحمها چان بيها سكر وجابتني اني واختي
باوعت الشمس
صح تحچي علمود تقوي ريحان بس الغصة واضحة بنبرة صوتها بحيث عيونها صارت تلالي بالدموع وهي تحاول تداريهن عنة
تقربت من عدها
حطيت ايدي على زندها وباوعت الريحان
- حچي شموسة صح
انتِ لا اول ولا اخر وحدة بيها سكر وتتزوج لتكبرين السالفة عاد
- انتن تعرفن سكري شني
آنه عايشة اعلة الابر شلون تردني اعيش جاهل وياي وآنه هذا حالي
سكري بالايام العادية يوصل 400 وفوگ
چا معناها بالحمل ادخل بغيبوبة آنه والجاهل الي ببطني
شمس.. ماكو شي مالة حل
الطب تطور واكيد تظلين تتابعين حالتچ ويا الدكتورة لحد متجيبين بالسلامة
ريحان.. وآنه اظلن هيچ كلما احبل
ثناء.. لعد شنو ناوية تبقين بلا زواج؟!!
ريحان.. الله كريم
غسق.. ريحان اسمعي
ريحان.. عفية مالي خلگ كلش عوفوني هساع
شمس.. ليش دتأذين روحچ هالشكل ؟!
ترى والله متسوة السالفة بس انتِ متحسسة منها زيادة عن اللزوم
بس حچتها گعدت ريحان ع السرير
اشرت للبنات وطلعنة الحچي وياها ميفيد محتاجة تگعد وحدها حتى تفكر زين علمود توصل للقرار الصح
چان ابن ثناء ديبچي
عافتنة وراحت تسكتة اخذتني شمس الغرفتها ورجعت فتحت موضوع ريحان وياية
بقينة نحچي بالنص ساعة
بس للأسف ما گدرنة نتوصل الحل
لأن ريحان صايره عدها حالة نفسية من مرضها يعني متفرق عني وعن شمس بشي بس بنوع العقدة
شوية واندگت الباب
طب صخر للغرفة گبل گمت
گال اسف خوية ما عرف بيچ هنانة
- لا خوية عادي
اني اصلاً رايحة تصبحون على خير
- وانتِ من اهل الخير حبيبتي
بس حچيتها عافتنة وطلعت
باوعت الصخر مدري ليش حبيت اسمع رأية بموضوع جمار
- اگول
- نعم
- شنو رأيك بالي صار قبل شوية
- هناء خوش بت
واكيدن ابوي ما يقرر شي إلا بي صالح للكل
- مو قصدي على صهيب
اقصد موضوع ابن عمك واختك
- شمالهم
- يعني شنو رأيك
مقتنع برفض ريحان لو تريدها تصير الجمار
- حياتها وهي حرة بيها
- اي بس ابن عمك خوش قسمة مو صح
اصلاً هم بيت عمك كلهم حبابين امهم جمار نهلة
بس حچيتها باوعلي صفح
- لوين تردين توصلين شمس گولي بوية
- ليش ما تزوجت نهلة
- شني هالسؤال العجيب
- ما ادري
بس حسيتها معجبة بيك
وهي هم حلوة يعني ما ادري شلون تفوتوها وهي گبال عينكم
- ياهو قصدچ
- انت واخوانك صهيب حبيب
- موش قسمتة وتدرين الزواج قسمة ونصيب
- لا غلطان الزواج اختيار قبل ليكون قسمة
- يابة اختيار اختيار ولا يهمچ
- زين لعد ليش اختاريتني اني بالذات
- حظي غير
- وشبي حظك
- مابي شي ابيض بلون وجهچ
- صخر احچي عدل
- احد گلچ جاي احچي اعوج
بعدين آنه تعبان لا تدوهنيني بأسئلتچ الغريبة
- شبيك ليش متطيق الكلمة مني
باوعلي وهز ايدة
راح للكنتور سحب ملابسة بدل وطفى الضوة
ما ادري شنو سالفتة ووين يريد يوصل من هالتصرفات لا هو اليقبل اعتذاري ولا هو المتعايش ويا الواقع ومتقبلة مثل ما هو
غسق.. طلعت من يم شمس
لگيت ود دتبچي لأن صار وقت نومتها وتنحست
اخذتها وصعدت للغرفة
نص ساعة يلا نامت رجعت الغرفتي إسحاق بعدة ماكو تعجبت !!
فوگ الساعة وهو ما جاي
تعبت كلش توها عيني شكلت اريد انام فتح الباب وطب ضايج
ما حچة اي شي
بس يا دوب بدل ملابسة واجة نام گبل
چانت ريحتة عبارة عن جگاير معناها چان يدخن جوة بس ليش هالگد شارب ؟!!
ثاني يوم گعدت ما لگيتة
نزلت جوة ساعة ثمانية ونص بس شافتني الحجية استلمتني رزايل
بيومها چانت عصبية كلش
ما خلت واحد بالبيت ما تعاركت ويا
وصلت مرحلة تتعارك حتى ويا ذبان وجها بحيث ما سلم منها لا صغير ولا چبير
للضهر اجة إسحاق
بس تغدة صاح بالجهال ما اريدن حسكم يعلى صاعد انام واذا اسمع منكم نفس معناتها هاي الـ الله كتبها اعليكم
بس حچاها انخلسوا الجهال
ظليت صافنة شبيهم اليوم شو كلهم اعصابهم طافرة
تقصدت ما اصعد ورى
بقيت بغرفة ريحان نمت هناك ساعة وگعدت لگيتة طالع
واگفة امسح بالطباخ سمعت الشيخ صاحني
غسلت ايدي ورحتلة ع السريع چان واگف يم باب المضيف باوعلي وابتسم
- بوية فوتي غيري هديماتچ وتعاي وياي
- وين ؟!!
- العمتچ نجمة
- لعد بس خليني اتصل بـ إسحاق
- اگلچ مشي وياي تگلين اخبر إسحاق صاحية انتِ
- يابة مو...
- بسچ عاد
امشي جهزي رويحتچ وآنه ناطرچ بالصالة
- عادي اخذ ود ويانة
- اي بوية عادي
بس حچاها اخذت ود وصعدت
بدلت الها ولبست حجابي من نزلت لگيت الحجية بالصالة احسها تريد تنفجر من العصبية
طلع الشيخ قبلي
رحت الريحان ع السريع بلغتها اني وين رايحة خاف يتصل إسحاق يسأل عني وطلعت ورى
مسافة بسيطة بين بيتنا وبيت خالة
دگ الباب الشيخ ثواني وطلعت هناء من شافتنة تفاجأت
- ها بوية شني ما راح تضيفونا
- لا عمي العفو تفضل تفضل
وگف بالباب صاح يا الله طلعت خالة مغطية وجها
- هلا بشيخنا زارتنا البركة
- انتِ البركة كلها
شني گالوا زعلانة اعلينة وناوية تردين للحلة
- تفضل جوة نحچي
هناء.. اول ما دخلوا رحت للمطبخ ع السريع
جهزت التقديم ورجعت للصالة بس قدمتلهم وگعدت سمعت الشيخ گال ماكو ردة لا تحاولين ينجمة
- شيخنا آنه قررت وانتهت السالفة
- وآنه بعد قررت
- شني قررت ؟!!
- جايچ اليوم آنه ومرت الميزان
خاطر نطلب ايد بنيتچ الوليدي صهيب
بس حچاها فتحت عيوني علي
شجاي يگول الشيخ يربي مجاي اصدگ ؟!!
آنه ارضى اتزوج هذا المجعوص شبية إلا تسودنت
ام هناء.. شيخنا صگد چذب
هاي عودن انت الفاهم وتريد تگرب النار من البانزين
- اي شني البيها
گربيهم وياي وعوفيهم يحترگون بخشمهم اليابس
- لا اعذرني...
- بسچ لا تكملين
اخذي وكتچ بالتفكير انتِ وبنيتي ولا تنسين
اجيت الدارچ براسي وكلش عيب ترديني بعد جيتي هاي
- ما عاش اليردلك طلب
لكت انت تعرف بوليدك ما هاوي البت
- ياهو الگال هيچ
هاي وينها غسق جدامچ وسأليها وافق يتزوجها لو لالة
احچي بوية غسق
امس شني رد صهيب من بلغتكم بقرار زواجه من هناء
- وافق
- ها سمعتي عدل
لا تتحججين نجمة واتمنى ما ترديني
ومثل ما اجيتي ونشدتيني گبل الچم شهر آنه اليوم اجيت انشدنچ بنص دارچ وعشمي ما تخيبين ظني بيچ
- الامر يم البت آنه شلي غرض
- يعني افهم من كلامچ انت موافقة
- اذا هي توافق آنه اوافق
- چا اعتبريها وافقت
حچاها وباوعلي مبتسم
دنگت راسي بدون ما احچي شوية وگام استأذن
- آنه ماشي
فكري بنيتي زين وباچر جاي اخذ الرد منچ
- ان شاء الله عمي
- غسق بوية
ظلي غيري جو اليم عمتچ وآنه بلليل امرن اعليچ
- اي والله ياريت
بس حچتها سلم وطلع
راحت امي وصلتة للباب بقيت گاعدة يم غسق وگوة لازمة الدمعة بعيني
شوي وطبت مبتسمة
اكيد فرحانة بنسب الشيخ بس لا هي ولا هو فكروا بية المهم نفسهم وبس
- ها يمة هنيوة شني رايچ
- بلاية سؤال اكيدن ما موافقة
- ليش بلا
- شني ليش !!
ما لگيتوا غير هالمجعوص تزوجوني الة
والله لو يبقى اخر رجال بالعالم هم ما افكر اتنوعلة حتى
- عليش تحچين اعلة الزلمة
بعدين لا تنسين هذا ابن ضاري مو حي الله يعني تحفين وما تحصلين ولو شوي منة
- هههههه
هو شني الكبر راسة غير حچيكم هذا
- اسمعيني يمة
الزلمة موافق اعليچ يعني لو ترفضي اطلع آنه بالوجه الاسود
- اي عادي شني يعني
آنه لا اول ولا اخر وحدة ترفض عريس تقدملها
- تنوعيلي عدل
والله العظيم بعرشة اذا رفضتي اخلي واردن للحلة حتى لو اعرف اشتغل بالشوارع خاطر نعيش
- يمة شني الشغلة جبر
- لا مو جبر
لكت مالچ غير هالخيارين يا توافقين يا نرد للحلة وانتهى الكلام
حچتها وطلعت من الصالة
گعدت ع التخم ابچي وغسق يمي تحاول تهدي بية شوي وباوعتلة امسح بدموعي
- عليش وافق هاااا
عليش يقبل يتزوج وحدة ما طايقها بس فهميني
- هاي شبيچ
ترى والله صهيب حباب بس هو يحب يستفزچ انتِ بالذات ما اعرف ليش
- وموافقتة هاي شني
هم نوع من انواع الاستفزاز وعادي عندة يتورط بية ويورطني ويا خاطر بس يضوجني
- اكيد لا
ليش تفكرين هيچ يجوز عاجبتة ومقتنع بيچ لذالك وافق ويجوز ميگدر يكسر كلمة الشيخ
- اسكتي خايبة
هو المثلة هم عندة گلب يحب وينحب بي
بس آنه الة
اذا ما اندمة ع اليوم الوافق يتزوجني بي ما اطلع آنه هناء وگولي گالت وسوتها
- الله يهديچ ان شاء الله
خو ارفضي وفضيها على شنو هالدوخة بعد
- ما سمعتي امي شني گالت
عبالچ ترجع بكلامها لا والله فلا ترجع وبس ارفض تاخذني وتمشي للحلة
آنه احب على گلبي نرجع اليوم گبل باچر
بس ما اريدنها تتبهذل وياي عبن ما نگدر نعيش واحنة بلاية رجال
ولو هو ابوي شلون مات
مو من قهر العيشة الصعبة وامي هم خلصتها مريضة من كثر التفكير وهساع ما عولت ترتاح شوي اجي آنه ارجعها للفگر وضيمة
- لعد شراح تسوين
- المفروض هو يسوي موش آنه
بس ماطولة عاند وياي وركب راسة بس علمود يأذيني راح اسوي مثلة واكرها بعيشتة عبن هو البدا والبادي اظلم
- وشتستفادين من هالشي
- استفاد هواي
اولها احرگ اعصابة واخرها اخلي هو الينسحب ويصير اللوم عليهم مو علينة
- هناء اگعدي راحة
- خية بس عوفچ من هالحچي
هي اصلاً السالفة مطولة عبن ابوي توة ميت حتى لو وافقت مراح يصير شي هالساع
- براحتچ والله
حچيتها وگمت اشوف خالة
خطية مبين عليها ضاجت بسبب موقف هناء بس هي هم حقها اذا متريد الولد ميصير يجبروها علي
بقيت يمهم لليل
تعشينا وظليت اسولف وياهم قريب العشرة اندگت الباب
طلعت هناء تشوف منو
شوية ورجعت گالت إسحاق ينتظرچ برة
تفاجأت كلش لأن الشيخ گال اني اجي عليچ معقولة ضاج لان طلعت بدون علمة وجاي حتى يحاسبني
گمت ع السريع
لميت الغراض وخالة غطت وجها وطلعتلة علمود تضيفة بس ما قبل يطب
طلعت شايلة ود لگيتة ديسولف وياها
بس شافني اجة اخذها من ايدي ورجع سلم على خالة
طلعنة سوية
چان ساكت ما حچة ولا كلمة وحدة
بقيت مترددة احچي ويا لو لا اخير شي گلت هسه اني على شنو خايفة قابل سويت شي غلط وما ادري بروحي
استجمعت قوتي وصحت ابو ود
باوعلي وگال ها بوية
جريت نفس براحة مادام گال بوية معناها مزعلان
- احچي شمالچ
- اني اجيت البيت خالة بطلب من الشيخ
- اي عندي علم وما حاسبتچ آنه
- ادري بس حبيت اوضحلك
- تعشيتي
- اي الحمد لله وانت ؟؟
- لا بعدني
ردت اجاوبة دگ جهازة
طلعة من جيبة جاوب بس گال ها ضبع عرفتة ايوب
- لا خوية بعد هاي رجعتي
تعال هلا بيك
ليش خوبن بالبيت
ماشي اعلة راحتك ما اضغط اعليك
سد الخط ويا ما وصلنة
انطاني ود وگال رايح ساعتين واردن
باوعتلة بتعجب وين مو توك اجيت
- اتعشى ويا صاحبي
- خو تعالوا اني اسويلكم العشة هنا
- لا يريد بالمطعم
- براحتكم
- يلا فوتي جوة وسدي الباب
عفتة وطبيت
چانوا كلهم گاعدين بالصالة سلمت وعيوني ع الحجية من دون الكل ما ردت علية السلام
بقيت صافنة عليها
اموت واعرف اليوم شبيها صح هي من گاعها ضايجة بس اني بالتحديد احسها گوة جارعتني
ثاني يوم اتصل الشيخ بخالة وردت موافقة هناء
هواي حاولت ويا علمود يأجل عقدهم بعد سنة ابوها بس ما قبل گال الها نعقدلهم بعد الاربعين وعودن الزواج من تطلع سنوية المرحوم
ريحان.. من عرفت جمار متقدملي انصدمت كلش
ما چان عندي خيار غير الرفض من جهة احسن ما مستعدة للزواج ومن جهة ثانية مرضي واگف عثرة بطريقي وصعب اتجاوزه ولا كأنه موجود بحياتي
بعد ما رفضتة بيوم
چنت گاعدة ويا شمس لأن غسق راحت هي وابوي البيت عمتي نجمة دگ جهازي رسالة
باوعت رقم جمار
صح ما خازنتة بالجهاز بس حافظة ارقامة
چان كاتب ليش ترفضيني بية عيب لو متحبيني لو شنو بالضبط
انكسر خاطري علي
ردت اجاوبة تراجعت خليني هيچ ماكو داعي اعشم الرجال وآنه ادري بنفسي مراح ارضى بي بيوم من الايام
ثاني يوم بلليل هم دز رسالة
ريحان لتأذيني والله العظيم احبچ
مداتحمل فكرة رفضچ الي اقلها بس گولي السبب حتى تريحيني من التفكير
رديت علي
مامش سبب ومابيك عيب بس آنه ما اريدن اتزوج
دزيت الرسالة وشمرت الجهاز ع الميز
ثواني واتصل مكالمتين يلا رديت علي خاطر احسم الموضوع عبن لو اظلن ساكتة مراح يتركني بحالي
- الوو
- واخيراً رديتي
- ها جمار خيرك
- ريحان احبچ
اترجاچ فكري زين واني قابل بكل شروطچ
اذا على دراستچ
اخليچ تكمليها واني بنفسي اوصلچ للجامعة وارجعچ منها
واذا تفكرين بالمرض ترى اخر همي
اني احبچ مثل ما انتِ بمرضچ بعفويتچ بلسانچ الطويل بعصبيتچ ما اريد تغيرين شي بيچ علمودي
- جمار
- اششش لتحچين
فكري زين ما اريد جواب منچ هسه
وصدگيني مراح تلگين شخص يحبچ بگدي لو افتريتي كل هالدنيا
ظليت ساكتة چان يگول
احبچ واحب سكوتچ واحب حتى هاي انفاسچ الهادئة الاتمنى بيوم من الايام انام واصحى عليها
- بسك جمار
- واحب اسمي لمن اسمعة منچ للعلم اني بالواقع مو كلش احبة
- ليش بالعكس حلو
- الأسم بس لو غير شي
- جمااااار
- روح وحياة وگلب جمار انتِ
- راح اسد الخط
- اموت عليچ
بس حچاها فصلتة
باوعت للرقم ميصير اظل احچي ويا بلاية علم اهلي
غمضت عيني شوي بعدها خليت رقمة بقائمة الرفض خاطر اخلص من هالضغط النفسي
غسق.. ايام مرات والوضع مثل ما هو بلا اي جديد
رفض ريحان الجمار ظل قائم وموقف صخر من شمس مثل ما هو اما حياتي ويا إسحاق مستمرة بين مد وجزر يوم مستقرة ويوم مضطربة بدون سبب معلوم
فترة وطلع اربعين عمو ابو هناء
راحوا بيومها للنجف من الصبح
چنت ناوية اروح وياهم علمود ازور امي وشجن بس صبحت ود كلش مريضة وما گدرت اعوفها
بعد اسبوع صار وقت عقد هناء وصهيب
علمود وفاة ابوها سووا العقد بيناتنا ومن الاقارب محد حضر غير بس عمة سكينة
غيرت الود ونزلتها يم ريحان
رجعت فوگ لبست فستان عدل لون فضي وبي فتحات من الجوانب
وبما انو العقد سكتاوي
ما سويت شي مجرد مكياج خفيف وشلت شعري عالي وبرمت اطرافة
باوعت الروحي بالمرايا طالعة حلوة
فجأة دمعت عيوني تذكرت شجن چانت دوم تگول بس ضعفي واوگفي گدام المرايا راح تنصدمين بشكلچ شلون يتغير
اااخ يا شجن اااخ
والله العظيم روحتچ انتِ وامي راح تظل غصة بصدري الاخر يوم اعيشة بـ هالدنيا
لزمت نفسي بالگوة
مو مال تبچين غسق قوي نفسچ شوية كافي ضعف
مسحت جوة عيوني ورحت للكنتور
داسحب عباتي طب إسحاق باوعلي من فوگ ليجوة بس بنظرات غريبة مثل الما عاجبة الوضع
بدون ميحچي راح للحمام
راد يطب رجع باوعلي وگال هيچ تمشين للوادم
- اي غير عقد
- والزلم ما فكرتي بيها
- وين اكو زلم
غير هو بس اخوك ومن يجي البس حجابي
- وهساع من تنزلين شلون
باوعتلة وسكتت
چان يگول شمري شي على وجهچ ما اريدن تطلعين بالمكياج
درت وجهي بدون ما اجاوبة
چان عندي شال اسود سحبتة وخليتة على وجهي وراها لبست العباية
ظل واگف يباوعلي لحد ما طلعت من الغرفة
من وصلت للدرج رفعتة شلون انزل وهو عاميني غير اوگع على وجهي عدل من اول باية
نزلت جوة چانوا اخوانة بالصالة
گبل رحت الغرفة ريحان ظليت يمها انتظر البنات يكملن حتى نروح
شمس.. چنت قافلة الباب
داغير ملابسي علمود عقد صهيب سمعتها اندگت حيل عرفتة صخر
كملت ع السريع وفتحتها
طب بدون ميباوع راح بوجها للحمام
اخذت حجابي لبستة ردت اطلع فكرت ويا نفسي لا شمس خليچ شوية اليوم فرصتچ علمود تحركين الجبل الصامد
نزعت حجابي بسرعة ووگفت گدام المرايا
شعري تخربط من الحجاب عدلتة شوية وراها طوخت الحمرة بعدني اشتغل بيها طلع صخر من الحمام
بقيت واگفة بمكاني
صح مسوية نفسي مشغولة بالمكياج بس عيوني تراقب كل حركة منة
چان يطلع بملابسة وكل شوية يلتفت علية
تعمدت اروح يمة طخيت بي ومديت ايدي ع الكنتور اطلع الحجاب گبل وخر عني
- امشي يلا ناطريچ عطلتيهم
- ههههه
لا عادي عروسة ويحقلي التأخير
باوعلي بطرف عينة لأن حچيتها بـ استهزاء
شوية وگال شمالچ عليش تسوين هالحركات مجاي افهم
- يا حركات
- لبسچ مكياجچ كل شي بيچ
- غير عرس شتريد لعد اروحلهم بهدوم البيت
- شمس وين تردين توصلين
- الگلبك
بس حچيتها باوعلي صافن
شوية وگال مو مهم گلبي المهم گلبچ انتِ
- اي هو مثل متگول
تقربت منة حطيت ايدي على صدرة
هنا اريد اوصل ولهنا اريدك توصل واشرت على گلبي
صخر اني ما عندي غيرك بالدنيا
يعني هسه گلبي فارغ مابي غير ذكريات اهلي واريدك انت تملي بحبك الأخر دگة
لتصدگ اني مرتاحة للي ديصير
والله يمكن مقهورة حتى اكثر منك بس مو بـ ايدي
موت اهلي والشي المريت بي اثر بية بشكل
فوگاها تزوجنا بسرعة
حتى بدون خطوبة مثل العالم والناس
كل هالشي وتريدني اتقبلك عادي من اول ليلة
- امشي الودام جاي ينطروچ اجلي هالحچي البعدين
- توعدني تسمعني من ارجع
هز راسة بدون ميجاوب
سحبت ايدي من صدرة ولبست حجابي داطلع گال غطي اعلة وجهچ اخواني برة
نزلت الشال على وجهي وفتحت الباب
دگ جهازي خالتي دتتصل رديت بـ ابتسامة سرعان ما اختفت من سمعت صوتها تبچي
- خالة شبيچ !!!
- وچ يمة شمس وينچ لحگي شوفي شصااار...
يتبع
لتنسووون ⭐⭐⭐⭐⭐



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-04-21, 12:04 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#وضاقت_الأرض_بي
#البارت الخامس والعشرون
#وضاقت_الأرض_بي
للكاتبة #لبنى_الموسوي

نزلت الشال على وجهي وفتحت الباب
دگ جهازي خالتي دتتصل رديت بـ ابتسامة سرعان ما اختفت من سمعت صوتها تبچي
- خالة شبيچ !!!
- وچ يمة شمس وينچ لحگي شوفي شصااار
- شصار خالة احچي وگعتي گلبي
- بيت اهلچ حرگوا
يمة حرگوا وحرگوا ويا ذكرياتهم الحلوة وچ يييمة
من حچتها بقيت صافنة بصدمة
شنو بيت اهلي حرگوا يعني خلاص ما خلولي شي منهم بعد
- وينچ بنيتي شمس
- منو حرگة
- مندري يمة
بلليل حارگي بس اني هسه يلا وصلني الخبر
- كله احترگ ؟!!
- اي يبنيتي ظال بس هيكل
- سدي الخط خالة
بس تصيريلي فرصة اتصل بيچ
حچيتها وفصلت الخط بسرعة
رجعت الغرفتي لگيت صخر ديروح للحمام يسبح
بس شافني تفاجأ لأن رجعت
واني هم ما گدرت الزم نفسي گدامة بچيت
باوعلي واجة ع السريع
سحبني من ايدي الحضنة وسد الباب
عليش تبچين شمس ياهو الضوجچ اااحچي
هزيت راسي محد
رفع وجهي بهدوء وصار يمسح دموعي بـ اطراف اصابيعة
- بسچ يبوي لا تبچين
يلا احچي شني الصار توچ چنتي تضحكين وعين الله اعليچ
- خالتي خابرتني
حارگين بيت اهلي صخر كل شي ما ظال بي
- وياهو السواها !!!!
- ميدرون
الله يخليك فدوة اخذني البغداد لازم اروح اشوف شديصير هناك
- تامرين بوية
باچر من الفجر نطلع بس لا تكدرين خاطرچ
باوعتلة ومسحت دموعي چان يبتسم
گتلة شبيك اشر على عيوني رحت للمرايا ويبوو ع المنظر الشفتة گدامي
الوجه صاير خريطة من الدموع والكحلة
اجة يمة سحب الكلنس المرطب ومسح جوة عيوني لحد ما اختفى الاثر كله
- يلا عدلي مكياجچ خاطر تمشين ما ظل وكت
- شكراً صخر...
حط ايدة على حلگي سكتني
- انتِ حرمتي
يعني الجاي اسوي وياچ واجب موش فضل من هيچ ما احبن اسمع چلمة الشكراً اعلة لسانچ
حچاها وطب للحمام
عدلت مكياجي شلون ما چان لأن واهسي خرب بعد الشي السمعتة وطلعت لگيت الكل جاهزين وگاعدين بالصالة ينتظروني
هناء.. بيوم العقد اجن خواتي من الصبح
احتارن شيسون بية وحدة تريد تمكيج والثانية تحف والثالثة تشسور وعاد اني شلون الي خلگ الـ هالسوالف
امي وگفت فوگ راسي
حچاية والثانية صاحت بروح ابوچ لا تعارضين حتى تجبرني انفذ اليردوا مني واني ساكتة
اخر شي استسلمت الهم
العناد مراح يجيب نتيجة بس آنه اعرف شلون اجيب حقي بغير طريقة
بس خلصنا الغدة بلشن يشتغلن بية
للعصر خلصني راحت اختي الچبيرة جابت المرايا حطتها گبالي
باوعت الروحي ياهي هاي ؟!!
لاعبات بية جولة لدرجة ما عرفت نفسي بس شغلهن حلو لأن الچبيرة حماتها عدها صالون وهي تشتغل وياها فتعرف بـ هالسوالف عدل
وراها لبسوني الفستان
عمة سكينة هي الي اختارتة الي
چان لون بيجي بس مو يم الستر بشي ولمن گلتلها ليش الفستان هيچ فاضح جاوبتني خلي الولد يتنوع چا غير حلالة
اخذني للصالة
گعدني وراحن يجهزن نفسهن شوية واندگت الباب
دخلوا بيت عمي بس مرتة هلهلت مرة وحدة عبن گالت ما يصح هيچ سكتة چنة جاي نطرد الفرح من البيت
اجن غسق والبنات يباركن الي
شوية واجة الشيخ عقدلنة بعدها بعشر دقايق گالوا راح يدخل الولد يلبسها الذهب
مچنت طايقة اشوفة
صرت افكر ويا نفسي هاي شسويت بروحي ؟!!
شلون رضيت بصهيب وآنه ما طايقتة قابل الشغلة لعب جهال
بقيت مدنگة بس گلبي يريد يوگف
مو خوف لا قهر عبن محد من الموجودين يعرف شجاي يصير بية بهاي اللحظات
حسيت علي طب
گعد يمي وبدن النسوان يهوسن النة بس بهدوء احتراماً الابوية الما صارلة شهرين من مات
شوية وجابت مرت عمي الذهب
اخذة منها وصار يلبسني وآنه عيني بالگاع
بس من وصل للتراچي وجعني حيل حسيتة تقصد يسوي هيچي خاطر يغثني
رفعت عيني باوعتلة بخزرة
ابتسم بخباثة وعافني واگفة وگعد
هنا آنه الشياطين صارت تتطافر گدامي بحيث اجتي افكار ببالي ما اگدر حتى احچيها
عادي تظاهرت باللا مبالاة وگعدت بصفة
اجت ريحان جايبة الكيك وشمس بـ ايدها العصير باوعت علي ااااي اجيت والله جابك
حطوهن گدامنة وبدوا يصورن بينة
شلت العصير وباوعت الشمس اشرت الها صوري هزت راسها بـ اي وشغلت الكاميرا
تقرب خاطر يشربني آنه هم سويت مثلة
رفعت الگلاص يم حلگة واول ما فتحة هديته علي
گبل گمز گمزة عبن ما توقع هالحركة مني بحيث كل حياتي ما انسى منظرة شلون چان بذيچ اللحظة
باوعلي بعصبية
رجعتلة النظرة بـ ابتسامة وهمست
- اي آنه ثولة ادري بروحي لا تتعب نفسك وتحچيها
دار وجهي عني يستغفر
والنسوان كلها گامت تصيح ما صار إلا خير الحلو زين من ينچفي اعلة العرسان
ملابسة كلها تدمرت ومزاجة انگلب 180 درجة
مي بارد ونزل على گلبي آنه چنت لاهية بضيمي بس هو مثل العادة ما گدر إلا ما يغثني فيستاهل الصار والي راح يصير بي مستقبلاً
اجت ريحان ع السريع
رادت تمسح ملابسة صاح سويلي طريق اردن اولي
ظلت عمة سكينة تحاول تقنعة يبقى بس قفل لحد ما جبرهم يسكتون وخلة وراح
غسق.. اباوع على هناء مبتسمة
ادري بيها تقصدت تسوي هيچ بس الى متى؟!!
عود عبالها بهالحركات صهيب راح يضوج ويفسخ الخطوبة هه مسكينة متدري بولد الشيخ ضاري يجزعون وميجزعون
ظلينة يمهم لحد اذان المغرب
رجعنا للبيت محد اكو،، غيرنة ملابسنة وصلينة وبدينة نجهز للعشى
انتبهت على شمس چانت مو طبيعية
ما حبيت اسألها والبنات يمنة بالمطبخ انتظرت خلصنة العشى واخذتها وصعدت الغرفتي
بلغتني بالخبر الوصل الها اليوم
ودموع عينها ما وگفت ولا لحظة وحدة
كلش انقهرت عليها شگد صعبة لمن تنحرم من اغلى الناس على گلبك وتصبر روحك بذكرياتهم وتالي حتى هالذكريات تنسلب منك
بقيت احاول اصبر بيها
بس ادري بكلامي مراح يسوي شي الها لأن الدتحسة حالياً وحدة رب العالمين اليعرف بي مو غيرة
من گد ما بچت تعبت خطية
استأذنت مني ونزلت تنام اني هم گاعدة من الصبح وهوسة العقد سطرتني نومت ود ونمت قبل لا يجي إسحاق
شمس.. دخلت الغرفتي تعبانة كلش
مو بس جسدياً لا حتى نفسيتي احسها تدمرت وما بية احمل قهر اكثر من هذا بعد
تمددت بفراشي ابچي
كلش محتاجة الامي بـ هاللحضات
محتاجة اشمر نفسي بحضنها واسمعها تگول بنيتي ميصير تبچي وامها عايشة بـ الوجود
مچانت تقبل تنزل الدمعة من عين واحد بينة
وحتى ما اذكر فد يوم بچيت غير بسبب الدلال الزايد الچنت عايشة بي بجالهم
وهاي هم راحوا وعافوني
يوميا اگول راح اتعود على غيابهم بس مداگدر
والله صعبة لا واحد ولا اثنين فجأة اغمض عيني وافتحها الگة كل اهلي اختفوا من حياتي وخلوني وحدي
وين راحت احلامي ؟!!
شگد چنت راسمة بعقلي احلام وردية وياهم بالتحديد ومن بعد روحتهم تحولت هالاحلام الكوابيس تعيش وياية حتى واني صاحية
اختنگت كلش
احس غصة شكبرها بصدري دتمنع النفس ينزل ويصعد بي
حضنت مخدة صخر وصرت اناشغ من البچي
ياربي لو تاخذ روحي هم هواي ارحم من هالعذاب الگاعدة احس بي حالياً
فجأة انفتحت الباب
عرفتة هو سحبت المخدة غطيت وجهي بيها ما اريد يشوفني ابچي
حسيت علي غير ملابسة
شوية وتمدد بالفراش چنت اتنفس بصعوبة لذالك صدري ينزل ويصعد بوضوح من غير الشهگة اللازمتني غصباً علية
سحب المخدة من وجهي يباوع بـ استغراب
دفنت راسي بالفراش وصرت اناشع گبل رفعني الحضنة وطوقني بـ ايدة حيل
- اششش
لا تبچين بوية الخاطري
والله العظيم بسابع سما
لون يكونون عمامچ الهم يد بالموضوع ما راح ارحمهم ساعتها
- اريد اروح البغداد عفية
- موش آنه انطيتچ وعد باچر اخذچ ونمشي
وهاي اليوم اتصلت بالشغل خاطر اخذ اجازة لاجل هالموضوع ومن الفجر ماشين ان شاء الله بس هدي
- شيجيب الصبح
- يجي بوية يجي
بس غمضي عيونچ هساع وما تشوفين إلا شمس ربچ طالعة
يحچي وهو حاضني
حسيت براحة مو طبيعية واني بين ايدة
لذالك ما گدرت اسحب نفسي لأن محتاجة الهيچ راحة انسى بيها كل همومي
بقيت بحضنة شوية وتمدد
حط راسي على صدرة وصار يمرر ايدة على شعري لا ارادياً هدأت وغمضت عيوني براحة
گعدت الفجر على صوتة
رفعت راسي شفتة گبالي لازم ملابسة ويريد يطب للحمام
- صباح الخير
- صباح النور بوية
يلا گومي صحصحي وجهزي روحچ خاطر نمشي اعلة وكت شوي
- تتريگ
- لا بالدرب ناكل اذا مو جوعانة
- لا مو جوعانة هسه
- چا يلا گومي بساع
- اريد اسبح شلون انتظرك لو اطلع برة
- لا آنه طالع وانتِ سبحي هنانة
حچاها وطلع من الغرفة
سبحت ع السريع وجهزت الجنط
ما ادري شگد راح نبقى هناك بس حضرت مال اسبوع احتياط
وصلنا البغداد بعد طريق مليان تعب وانتظار
مفتاح بيتنا عندي گلت الصخر خلي نروح بوجهنا لهناك وبعدين عود نمر على خالتي
اول ما دخلنة للفرع اختنگت
انعاد شريط الذكريات گبالي عيني غمضت حيل علمود لا ابچي لأن مو وكت الدموع هسه
سمعت صخر صاح يلا وصلنة
فتحت عيوني وانصدمت مثل ما گالت خالتي بالضبط البيت صاير عبارة عن هيكل معناها ما ظلت اي ذكرى من اهلي داخلة
تقربت من الباب چانت مفتوحة
طبيت اباوع بخوف حتى سيارة بابا حارگيها
لحظات مستحيل اگدر اوصفها واني اشوف بيتنا صاير رماد مثل گلبي تماماً
دخلت بوجهي الغرفة ماما
ما ظال بيها غير الأنقاض صرت ادور بيناتهن على اي ذكرى منها حتى لو صورة محترگة المهم شي من ريحتهم
دموعي خانتني فجأة
شگد حاولت اقوي نفسي بس بالاخير فشلت
گومني صخر من زندي مسح ايدي بچفيتة واخذني الحضنة
عشر دقايق واحنة واگفين
هدوء قاتل وسط خراب شامل تجاوز حتى حدود روحي العمرها ما عرفت شنو معنى الذلة إلا من تركوها اصحابها
اخذني وطلعنا من البيت بعد ما انهاريت بـ احضانة
اول ما صعدنا للسيارة گتلة اخذني البيت عمي احسان گبل باوعلي متفاجأ
- صخر تسمع لو لا
اخذني البيت عمي احسان هسه هسه
- عليش بوية فهميني
- هذا الشي الشفتة بعيونك ورى فرات العار
اني اكثر وحدة تعرف قذارة هالشخص والله علمود الفلوس مستعد يسوي اي شي صخر اي شي
حرگ بيت اهلي
سممك بيوم مشيتنا
وقبلها راد يعتدي علية حتى يجبرني...
- بسچ لا تكملين
- اخذني لعد
اخذني مادام هسه هو بالبيت اريد اروح ابرد گلبي بي هالحقيررر
دار وجها بدون ميجاوب
شغل السيارة وتحركنا بقيت اراقب الطريق وداخلي يغلي والله لو ما وداني البيت عمي إلا اشمر نفسي من سيارتة وارتاح من هالعيشة
شوية ودخلنا لمنطقتهم
احس السيارة صارت تمشي مثل السلحفاة ما عاولي وصلنا البيت عمي گبل فتحت الباب ونزلت ع السريع
حطيت ايدي ع الجرس وما رفعتها بعد
ثواني وطلع ابن عمي يركض بس شافني گال هاي انتِ شمس ليش تدگين الجرس هيچ دفعتة وطبيت ع السريع
محد چان بالصالة الظاهر نايمين
صحت عممممي فرااااات تعالوو بسرررعة
كلهم طلعوا على صوتي يركضون واولهم عمي سمعت ابنة صاح رجل شمس بالباب لبسن حجابچن
احسان.. خير عمي على شنو جاية هدادة
شمس.. هه خير
ليش من وين يجي الخير وانت مخلف هذا العار الواگف بصفك
فرات.. احترمي نفسچ هيوووو
شمس.. واذا ما احترمها شتسوي هاا
حچيتها وتقدمت صرت گبالة
احچي شتسوي اريد اشوف بطولاتك
مو بس فالح تخرب من جوة الجوة مثل الحرامية
فرات.. لا تشمرين مصايبچ علينة
وامشي يلا طلعي من البيت قبل لا اطلعچ سحل
شمس.. لا والله رجال
دتجرأ انت ومد ايدك علية وشوف شراح يصير بيك يا عاااااار
احسان.. هسه غير نفتهم شبيكم
شمس.. گول الابنك النذل
خلي يچفيني شرة احسن ما ابهذلكم بالمحاكم
قبل هو ومرتك الهيبة
خططوا شلون يعتدي علية علمود الورث
وبفضل رب العالمين ووگفت صخر وياية
ما گدروا ينفذون خطتهم فـ بلشوا بالخطة الثانية
رادوا يكتلون صخر
بعدين يشمروها براس بيت عمي توفيق حتى يضربون عصفورين بحجر واحد ويخلالهم الجو علمود يتمتعون بورثي مثل ما يحلالهم
ولمن كل هالخطط فشلت وطارت احلامهم بالورث
شسوة ابنك العااااار
حرگ گلبي بحرگت بيت اهلي لأن حضرتة ما تحمل يضيع كل شي من ايدة ويوگف يتفرج
فرات.. اني ما لي علاقة لتظلين تحچين حچي زايد
شمس.. لك اااانت سبب كل شي
اول وجع اكلته بعد موت اهلي چان منك
اول واحد تسبب بالمشاكل بين الاخوان هو ااانت
وحتى روحتي للبصرة وغربتي واذيتي كلها ااانت السبب بيها مو غيررررك
فرات.. كافي لتصيحين
عندچ شي روحي اشتكي مو متسبعة برجلچ وجايتنة هدادة
شمس.. لا شو اصيح
وراح اشتكي وما اطلع اني شمس اذا ما خليتك تعفن بالسجون يا نذذذل
- كااافي هوااااي سكتتلچ
حچاها ورفع ايدة راد يدفعني
ما احس إلا صخر صار حاجز بيناتنا حط ايدة على صدرة ودفعة كل قوتة
- ايدك تنسكر لون فكرت ترفعها اعلة حرمتي مرت الاخرى
- هاي عود انت ابن العشاير وهيچ تتجاوز
- والله ويا ولد الشوارع اضطر انزع ثوبي واصيرن مثلهم
احسان.. كافي يابة احترموا الچبير
- عودن من ابنك يحترمك افكر احترم آنه
اسمعوني عدل والله العظيم بسابع سما لون اعرف الكم يد بهذا الموضوع موتكم ما يكفيني ساعتها
لا تظنون شمس الوحيدها
من يوم ما صارت اعلة اسمي كل شي يخصها صار يخصني واليمد ايدينة اعلة املاكي تنگطع وتتعلگ فوگ من رگبته من گبل لا توصل اليمها
فرات.. هههه
هو انت لو بيك خير متاخذ وحدة ملعبة مثلها
بس حچاها طفر صخر شبعة بوكسيات
عمامي وولدة كلهم يجرون بي ومحد گدر يفكة منة اخير شي جنزة بالگاع وسحبني وطلع
صعدنة بالسيارة ما گدر يسوق
اباوع علي يتنفس سريع ويسد ويفتح بـ قبضة ايدة الظاهر اذتة من گد ما ضرب بيها ابو راس المربع
- صخر
- ها
- خليني اسوق بمكانك
- لا هساع ارتاح ونمشي
- ليش
- اخافن اعليچ
- بس انت تدري اني اعرف اسوق ومن زمان
باوعلي وسكت
ظليت احچي ويا وهو متجاهلني اخير شي ما گدرت علي سوا البراسة وما خلاني اسوق
رحنة الخالتي سلمنا عليها وطلعنة
هواي لزمت بينة بس صخر ما قبل نظل لأن يعرف بنفسية رجلها وحجز بالفندق ليلتين
بيومها نمت على وجهي من التعب
صحيت الصبح ما لگيت صخر توني مغسلة دگ علية گال جهزي نفسچ شوي وجاي اخذچ
ما سألتة وين لأن ما انطاني مجال
بدلت وبقيت انتظرة فوگ النص ساعة يلا وصل گبل اخذني وطلعنة
تفاجأت بـ إسحاق ينتظرنة جوة
طلعت وياهم واول ما صعدنا بالسيارة طلب مني إسحاق اسوي الصخر وكالة علمود يبيع املاك اهلي قبل لا يتلاعبون بيهن بيت عمي
طبعاً گبل وافقت لأن عندي ثقة عمياء بيهم
تحديداً إسحاق الصداقة الجمعتة بـ ابوية رغم فارق السن البيناتهم تستحق انطي هاي الثقة
سويتلهم الوكالة
وصخر گال خلص شغلچ عوفي الباقي علية
ثاني يوم رجعنا للبصرة بس إسحاق ظل لأن عندة شغل هناك
دخلنا للبيت چانوا بيت عمهم يمهم
هو اني شفت نهلة لو مدري شصارلي رغم هي حبابة بس ما اعرف ليش الموقف الصار قبل فترة خلق هالحاجز بيناتنا
شگد چنت تعبانة بس ما گدرت اعوفهم واروح
ظليت گاعدة بالصالة وعيوني على صخر اراقب كل حركة ونظرة من عندة رغم هو چان يتصرف بشكل طبيعي كلش
شوية واشرتلة گوم
استأذن منهم ورحنة للغرفة گبل باوعلي وگال عليش گومتيني
- شنو ليش ؟!!
غير جايين من السفر ولازم نرتاح
- لا آنه راح اطلع عندي شغل
- صدگ تحچي مو توك طبيت للبيت
- صارلي يومين غايب لازم اشوفن اشغالي
- متعبان
- اكيدن تعبان بس اردن بلليل وارتاح
- شوكت تطلع هسه
- اي
حچاها وراح للكنتور
غير ملابسة واخذ الأوراق وطلع مشيت ورى وما رجعت للغرفة إلا ما شفتة بعيوني طلع من البيت
ريحان.. گاعدة ويا بيت عمي بالصالة
سحبتني نهلة للغرفة وصارت تقنع بية خاطر اوافق على جمار وآنه اسمعلها ساكتة عبن ما عندي شي احچي
لليل واگفة اسوي بالعشى
اجاني ابن حنظل الصغير گال عمة ابوي يريدچ برة
تفاجأت شني الجاب حنظل بهيچ وكت موش عوايدة
شمرت حجابي على راسي وطلعت
باوعت داير مداير الحديقة محد اكو درت وجهي جاي ارجع وانصدمت بجمار واگف گبالي يضحك
- هذا انت
- لعد منو هههه
- شني الرايدة مني جمار
- اريدچ
كافي ريحان وافقي وخلي نتزوج قبل لا يبدي الدوام اترجاچ
- جمار آنه رديت اعليك من زمان
- واني مراح استسلم
انتِ الي ريحان تعرفين شنو يعني الي مستحيل اتنازل عنچ وعن حبچ إلا اذا اموت
- اسم الله لا تحچي هيچ
- خايفة علية
- اكيدن اخاف اعليك چا غير انت ابن عمي
- وبس
- جمار وتالي
- ماشي سكتت بس انطيني امل
مو إلا توافقين ريحان قابل حتى لو بكلمة الافكر هم رحمة احسن من الماكو
باوعتلة وسكتت
گال ريحان احچيها دنگت راسي وگتلة ماشي افكر
هو آنه حچيتها لو هذا تخبل حتى صياح صيح والجهال ظلوا يتنوعولة متعجبين
- بسك عفية اهلي راح يجون
- ولچ احبچ
والله العظيم احبچ واموت عليچ
- بس عاد جمار
- يلا يلا سكتت
هسه اني رايح بس راح اظل انتظر منچ الموافقة بفارغ الصبر
- وين ما تتعشى ويانة
- لا اني وحبيب معزومين ويا جماعتنة ومن نرجع اجي على اهلي اخذهم
- براحتك
- تردين شي قبل لا اروح
- لا سلامتك
ابتسم بوجهي وراح
طبيت جوة اتلفت خاف احد موجود وشافني ويا
صح ما سويت شي غلط بس موش بـ ايدي هيچ آنه تربيت وما اگدر اغير تربيتي
غسق.. هالمرة إسحاق طول بالسفر اكثر من اسبوعين
مشكلتي بديت اتعلق بي بحيث الايام الميكون بيها يمي احسها باردة ومالها اي طعم او لون
بس مع ذالك بعدني ما اتجرأ ابين الة هالشي
حتى من يتصل بالگوة اجمع كلمتين على بعضهم علمود احچيهن ويا
ما اعرف وين الخلل بالضبط
بشخصيتي لو بلي صار وياية من مواقف قذرة خلتني اخاف الهاي الدرجة من ابسط الاشياء
فد يوم گاعدة بلليل ارتب بالملابس من الضوجة
حسيت الباب انفتحت اني بنص الكنتور ما اشوف منو توقتها ريحان لأن طول سفر إسحاق تصعدلي بلليل ونظل نسولف لحد ما ننعس وننام
- شو تأخرتي شعجب
ما جاوبت رجعت كررت كلامي هم ما ردت
سحبت باب الكنتور واني اصيح
ثول متجاوبين
هو اني شفت إسحاق لو طفرت من مكاني طفرة بحيث انضربت رجلي بطرف الكنتور
واگف يضحك علية
بس من شافني تأذيت اجة سحبني من ايدي گعدني ع الچرباية وگعد على ركباتة يشوف رجلي
- شبلاچ بوية غير تنتبهين
- شوكت اجيت
- هاي طبتي بس شفت امي وابوي وصعدت
- لعد ليش ما انطيتني خبر دتجي
على الأقل مچان سويت كل هـ الهوسة بالغرفة
- ما صار شي
لبين ما اسبح واطلع انتِ معدتلها
- اي تتدلل
گمت من گدامة
جهزتلة الملابس ورجعت الملم بالكنتور
شوية ودرت وجهي چان شامر قميصة ع الچرباية ورايح
تقربت منة وعيوني ع الحمام
ما اعرف شداسوي كل الاعرفة اكو شي ديسيرني خارج عن ارادتي
سحبت القميص قربتة من خشمي وغمضت
شگد مشتاقة الريحتة من يحضني وينام صارلة فوگ الأسبوعين غايب وحارمني من عطرة
صحيت على نفسي هاي اني شداسوي ؟!!
شمرت القميص من ايدي ورحت للكنتور اركض واني ارزل بروحي
بلا طلع وشافچ شچان سويتي ست غسق
والله عيب عليچ اول تالي تتصرفين هيچ تصرفات طايشة
صفنت شوية
عادي شكو بيها غير هو رجلي يعني السويتة حلال مو حرام بس اكيد عيب
اي اي عيب
الرجال حتى ما سائل عنچ وانتِ حايرة بقميصة وعطرة والله يربي
نفضت الافكار من راسي ورجعت ارتب بالملابس
اول ما خلصت طلع من الحمام نزلت سويتلة چاي ورجعت لگيتة ديخابر بس كل شي ما فهمت من كلامه
- اي يم ابو علي
لازم تودونة گبل اول الشهر خاطر نقلكم يصير بساع ما يتأجل اعلة شهر الاخر
عودن من توصلون لهناك خابروني
شني هي شبع خوما شبع يا هذا يا ذاك ارسوا اعلة واحد وفضوني
حچاها وسد الخط بعصبية
انطيتة الچاي وگعدت ع الچرباية شربة بثانيتين وراح طفى الضوة
ظليت گاعدة ما نمت
اجة هو تمدد وسحبني من خصري صار راسي على ايدة
بالعادة من يحضني ظهري يكون علي
هالمرة خالف القاعدة دارني الة وحط عينة بعيوني
الهدوء عم بارجاء الغرفة
فقط انفاسي المضطربة تنسمع اما هو فچان صلب بصلابة الجليد ما بدر منة اي تصرف يدل على التوتر
رغم المكان اظلم
بس ضوة البستان ديضرب من الشباك ع الغرفة
عيوني بعيونة وايدة محاوطة خصري فجأة گال اشتاگيتلچ
من حچاها حسيت گلبي راد يوگف
ما ادري فرحة لو خوف بس المهم ما گدرت ارد وغمضت بسرعة حتى اخلص من الموقف
حسيت علي سحبني اكثر لحد ما دخلني الحضنة
صار راسي على صدرة وايدة محاوطة خاصرتي
هنا اجتي الفرصة الچنت انتظرها
مشتاقة العطرة كلش
وكأنة بـ هالتصرف حس بية وحب يسوي الشي الما تجرأت اني اسوي
دفو صدرة چان بي شي مو طبيعي
نفس الدفو الچنت احس بي واني بحضن امي والي ما حسيتة غير وياها وبس
غمضت عيوني مرتاحة
ظل يلعب بشعري ويمرر ايدة الثانية على ظهري لحد ما غفيت
گعدت الصبح على صوتة ديحچي بالموبايل
ركزت ويا چان يگول الاوراق يمي من تصيرلي جية اجيبهن
انتظرتة يخلص
اول ما سد الخط گال جهزيلي الريوگ ونزل جوة
گمت ع السريع فتحت الميز
ما ادري ليش حسيت الديحچي وياها بنية وما عندي غير هـ الطريقة حتى اعرف منو هي
اوارقة البارحة ضمهن گدامي هنا
طلعتهن من الميز اگلبهن ع السريع قبل لا يصعد
چانن اشكال
شي xxxxات وشي يخصن شغلة
بعدني اگلب بيهن مخبوصة فجأة انصدمت....
يتبع
لتنسووون ⭐⭐⭐⭐⭐


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-04-21, 12:06 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السادس والعشرون
وضاقت_الأرض_بي
للكاتبة لبنى_الموسوي

گمت ع السريع فتحت الميز
ما ادري ليش حسيت الديحچي وياها بنية وما عندي غير هـ الطريقة حتى اعرف منو هي
اوارقة البارحة ضمهن گدامي هنا
طلعتهن من الميز اگلبهن ع السريع قبل لا يصعد
چانن اشكال
شي xxxxات وشي يخصن شغلة
بعدني اگلب بيهن مخبوصة فجأة انصدمت بـ نسخة من مستمسكاتي
رفعتها صافنة
هاي متشبه المستمسكات القديمة
درت الورقة ع الجهة الثانية أسمة بظهر جنسيتي !!!
باوعت عليها بصدمة
بعدتها من گدامي صارت عيوني ع الورقة الجواها
اخذتها بـ ايدي اقرا بيها شنو هذا عقد زوااااج ؟!!
ما گدرت استوعب الگاعد اشوفة بعيني
بقيت جامدة بمكاني حتى ما بية اقرا التواريخ علمود افهم شديصير هنا
فجأة سمعت صوت خطواتة قريب الغرفة
شمرت الأوراق من ايدي بالميز وسديتة ع السريع
بعدني ممتحركة حتى ابعد عن المكان فتح الباب وطب يباوع علية
- ليش لساعچ هنا ؟!!
- چنت بالحمام
- چا امشي سويلي ريوگ
- اي صار
سحبت الحجاب لبستة وطلعت اركض
نظراتة وهو يحچي مليانة شك والمصيبة اني ما اتذكر شلون شمرت الأوراق بس لا ينتبه عليهن متحركات وشيخلصني ساعتها
نزلت للمطبخ من الخوف حتى ما اگدر اشتغل
بعدني واگفة ع الطباخ سمعت صوت شمس گالت صباح الخير درت وجهي عليها صباح النور
- شبيچ ؟!!
- تعبانة شوية
اگول انتِ راح تسوين ريوگ الصخر
- اي
- فدوة سوي الإسحاق وياچ
- حبيبتي تتدللين
بس خير خو ما بيچ شي ؟؟
- لا ما بية راسي شوية يوجعني
- تعالي گعدني هنا... وسحبتني للكرسي
هسه بس اخلص الريوگ اسويلچ عصير برتقال
هاي تلگين ضغطچ هابط من سوء التغذية لذالك دايخة
ابتسمت بوجها بدون ما ارد
راحت تسوي الريوگ بعدها دتشتغل سمعنا إسحاق صاح يا الله جاوبتة تفضل ابو ود
- ها خوية شلونچ
- الحمد لله
تعال استريح الريوگ صار جاهز
دار وجها باوع علية
- شمالچ عليش وجهچ اصفر هيچ
- خطية دايخة يمكن ضغطها هابط
سحب الكرسي گعد بصفي
من التوتر بعد ما احس بدگات گلبي
والي زاد من قلقي سكوتة يعني حتى ما گال سلامتچ وهالشي مو من طبعة ابد
چان يحرك بخرز السبحة بصورة سريعة
وترني الصوت كلش عبالك ديضربهن براسي ردت اگوم طب صخر للمطبخ
- صباح الخير
- هلا خوية صباح النور
- الحمد لله اعلة السلامة
بشر شني سويت بالشغلة الگتلك اعليها
- والله يحتاجلها وكت
- شكثر يعني ؟؟
- شهر ويجوز اقل
- هينة اعلة الشهر بس كون موش ازيد
ما اعرف على شنو ديحچون
گمت من يمهم صعدت للغرفة طبيت بوجهي ع الميز لگيتة شايل الأوراق !!
اكيد عرف اني لاعبة بيهن
لا مو شرط يجوز احتاجهن وشالهن
او يمكن ضمهن بالقاصة علمود الجهال ليلعبون بيهن لأن ما شفتهن بـ ايدة من نزل قبل شوية
دخت من التفكير فركت راسي حيل
هسه انتِ على شنو هالگد خايفة غسق بگتي نهبتي مسوية مكسورة ومتدرين بروحچ؟!! لشوكت تظلين بهذا الضعف مو كااافي
گعدت ع الچرباية وعيوني تراقب الساعة
صارت بـ ثمانية نزلت لگيتهم گاعدين رحت الغرفة صخر دگيت الباب صاحت شمس تفضل
- مشغولة شي
- لا بس دالملم الغرفة حتى اطلع اشتغل
تعالي تفضلي خير خو ماكو شي احسچ مو طبيعية
- لا صدگي ماكو شي
بس ردت اسألچ اليوم شفت اوراق تخصچ يم إسحاق شنو هذني
- سويت وكالة الهم علمود يصفون املاك اهلي ببغداد
- راح تبيعين كل شي ؟!!
- اي
مثل متعرفين بعد مالي مكان هناك
- والله شكيت
متشوفين اجيت سألتچ بس صدگي هيچ احسن
- طبعاً احسن
اقلها اسويلهم شي يفيدهم باخرتهم
احسن ما ولد الحرام يعتدون عليهن مثل ما سووا ببيتنا
- اي صح
يلا دخلصي شغلچ وتعالي وراية لتحچي علينة الحجية
حچيتها وطلعت للصالة
چان الشيخ بعدة موجود من شافني اشرلي تعاي رحت يمة چان يگول جهزوا ارواحتكم رايحين البيت اخوي مسوي ذبيحة الرجعة حرمتة من العمرة
اشرتلة براسي ورحت انطيت خبر الشمس
للعشرة ونص اجة حبيب علينة طلعنة برة تفاجأت بـ ايوب واگف يم الباب
صاح الة حبيب اخذ امي وياك
وراها فتح الباب وگال انتن صعدن وياي
ركبنا اني وشمس وثناء بسيارتة والحجية وريحان وامل راحن ويا ايوب اما نجيبة والجهال رايحين قبلنة من الصبح لأن ببيت اهلها العزيمة
وصلنا لهناك لگيت خالة نجمة جاية قبلنة
ما عولت شفتها گدامي گبل گعدت بينها وبين هناء واشرت الشمس تجي يمي
البيت متروس نسوان
حسيت نفسي مثل الطفل من يطلع بنص الهوسة ويتيه امة هيچ حالي چان بالضبط ساعتها
كل شوية تجي وحدة تسلم على خالة
دخت كلش اشرت للبنات ورحنة گعدنة مسافة عنهم حتى نخلص من فقرة السلام المستمر
شمس.. هاي شنو راسي گام يوجعني
هناء.. هههه بعدچ ما شايفة شي
ريحان.. اي صدگ
تنوعي وكت الغدة شني راح يصير كتل كتل
نهلة.. ها بنات شلونكم
ريحان.. هلا حبيبتي تعاي عليش واگفة
نهلة.. گومي اريدچ شوية
ريحان.. خير ان شاء الله
حچيتها ورحت وياها اخذتني يم المحجز وطلعت ورقة من جنطتها
- تفضلي
- شني هاي
- رسالة من جمار
يگول ما اگدر اتواصل وياها لأن حاظرتني
لذالك قرر يرجع الأيام التسعينات ويدزلچ الغزل بـ ايد الحمامة هههه
- بس نهلة آنه
- لا بس ولا خس
اخذي الرسالة وحاولي تلينين گلبچ
ترى خطية اخوية ميستاهل هالگد تعذبي
سحبت الورقة من ايدها ضميتها بجنطتي
رجعت وياها يم البنات للضهر دگ جهازي إسحاق جاي يتصل
- نعم خوية
- ها ريحانة
حرمتي وين جارچ
- اي هاي موجودة
- ناولينياها
غسق.. باوعت الريحان
مدتلي موبايلها عرفتة إسحاق گبل گتلة نعم ابو ود
- البت وين ديري بالچ اعليها لا تطلع ليبرة
- لا هاي گدامي لتخاف
انت شنو تجي ع الغدة لو لا
- آنه موجود هنا يم عمامي
- اگول شوكت نرجع عفية
- احد كدر خاطرچ بشي ؟!!
- لا ابد
بس اني تعبت من الهوسة
- يخلص الغدة واخذچ ونمشي
يلا هساع اروحن آنه رايدة شي گبل لا اسدة
- لا سلامتك
بس حچيتها فصل الخط
گامن البنات يساعدن النسوان بالصب بس اني ظليت گاعدة علمود ود
شفت هناء اجت من بعيد اشرتلها تعالي
- ها خير
- تعالي مشتاقتلچ خلي نسولف
- يااا مو جاي اشتغل
- يمعودة كومة بنات هنا قابل واگفين عليچ
بس حچيتها گعدت بصفي
- يلا گولي شعندچ حچي اسمعچ
- شلونچ ويا صهيب
- ياهو صهيب هذا
- ياااا
شبيچ هناء شاربة نفط
- لا خية بس چن الأسم موش غريب علية
- هااا دتشتغليني يعني
- لا والله ما اشتغلچ
بس يعني جاية تسأليني عن واحد غريب شتترجيني اجاوبچ
- ليش شنو مدتشوفي
- ههههه
تذكرين يوم الچبيت العصير علي بالعقد
- اي
- هي هاي چانت اخر مرة اشوفنة بيها
- احلفي بالله
زين ميتصل بيچ ع الاقل
- شبيچ ماعندي رقمة ولا عندة رقمي
تدرين آنه ما ضايحة عبن ما عبرني بس ضجت عبن بفعلتة هاي خرب كل مخططاتي
- يا مخططات ؟!!
- غير ردت اجزعة لحد ما يفسخ الخطوبة
هسه گولي شلون يجزع وهو ما معبرني كلش معقولة يظل هيچ لحد الزواج عزززة
- ههههه
الله يهديچ ويهدي ان شاء الله
- هو موجود هنا
- مادام إسحاق موجود اكيد هو هم موجود
- وشوكت ترجعون للبيت ؟؟
- ما ادري شوكت بالضبط بس بعد الغدة
- چا گوليلي ارجع وياكم
- اي تتدللين
بقينة نسولف لحد ما كملوا الغدة
طول ما احنة گاعدين اكو بنية ما شالت عينها من علية عرفتها بت عمهم لأن رؤى بت حنظل گاعدة بصفها تسولف وياها الها اكثر من ساعة
- ريحان
- ها غسق
- منو هاي البنية الگاعدة گبالي
- ياهي هن خير من الله
- هاي اللابسة شال ماروني
- هااا
هاي نجاة بت عمي ضاحي وتصير اخت نجيبة
- متزوجة ؟؟
- لا
بس انخطبت من مدة وفسخت الخطوبة
ما گلتي عليش جاية تسألين عنها
- ما ادري شو بس تباوعلي
- ههههه
حگها خية ما تعرفين شني سوت هي واهلها خاطر يخلون إسحاق يتزوجها
- وليش ما تزوجها
- هههههه
چا تردين امي تنجلط
هي نجيبة وگوة جارعتها اعلة عمة عيونها
- وهو ؟!!
- شمالة هو
- ما الة رأي بالموضوع يعني
- لا
عبن اخوي چان فكرة موش ويا الزواج عگب وفاة مرتة
- لويش
- شكثر تسألين خايبة
يلا فوتي عدلي حجابچ واتصلي اعلة إسحاق خاطر نرجع للبيت تعبت كلش
- اي والله اني هم تعبت
گمت اخذت ود غسلتلها وعدلت حجابي ع المغسلة
درت وجهي صارت نجاة گدامي ما ادري جاية تغسل لو تعمدت تلحگني علمود تحچي وياية وترضي فضولها
- انتِ غسق
- اي
- آنه بت عم رجلچ واسمي نجاة
- اهلاً وسهلاً
- اهلاً بيچ خية
احنة متشاوفين هواي بس ولا مرة حاچين سوية
- اي صح
من رخصتچ لازم اروح إسحاق دينتظرني
حچيتها ومشيت بسرعة
ما ادري ليش ضجت منها يمكن لأن هي اخت نجيبة او لأن عرفت بيها عينها على إسحاق
وصلت الريحان گلتلها هي التتصل بي
شوية ورجع رمش علينة رحت الهناء بلغتها دنروح گامت هي وخالة علمود يجون ويانة
طلعنا برة الزلم تارسة الممر
چان إسحاق واگف يم صهيب بس انتبه علينة اجة ع السريع
- هاي كلچن جايت الضبع وياي وين اخليچن
ريحان.. اذا هيچ آنه ارجع ويا امي
- لا خليچ آنه هساع احل الموضوع
دار وجها على صهيب تعال خوية محتاجيك
- امر خوية
- وصل عمتك وحرمتك من دربك
هناء.. بس حچاها باوع صهيب علية
تقصدت احط مكياج قبل لا اطلع لأن ادري كلش زين راح اشوفة وما اريد افوت هالفرصة على نفسي
ما حچة اي شي
گال الأمي امشينا عمة وراح للسيارة قبلنة
درت وجهي خاطر اسلم ع البنات غمتني غسق الظاهر افتهمت سالفتي
باوعتلها وضحكت
فجأة صاح صهيب يلا عاد فضيني
ابتسمت بأنتصار هاي اول نقطة نجحت بيها والجاي اكثر
وصلت للسيارة اجيت اصعد ورى ما رضت امي
ادري بيها جاي تسوي هيچ خاطر تقربنا من بعض خصوصاً وهي تشوف علاقتنا شبه ميتة وتعرف بينة واحد ما راغب للثاني
توني اريد اصعد گال صهيب لا عمتي تگعد هنا
ظلوا يتجادلون بالخمس دقايق بالاخير ما صار إلا الرادتة هي وصعدتني بالصدر
حرك السيارة بس احسة يريد ينفجر
آنه هم مديت ايدي الجنطتي وطلعت العلچ اريدن اسوي اي شي خاطر اطلع صوتة ونتجادل
صرت اعلگ بصوت عالي وهو ينافخ
شوية وما تحمل صاح بسچ من المياعة الخاطر ربچ
- ليش شمسوية
- البت المتربية صح ما تعلچ بالشوارع
- چا وين تعلچ بالحمام !!
- هناااااء
لا تطلعين خلگي اعليچ ترى وصلت حدها هااا
- ليش عيني شمسوية قابل
- هذا المكياج شني
ما شفتي الزلم تروش بالممر شلون طلعتي هيچ
- وين آنه ما حاطة مكياج
بس حچيتها سحب الكلينس بعصبية
صار يمسح بوجهي وكل شوية يلتفت ع الطريق لأن جاي يسوق وخاف يسوي حادث
- ما حاطة ست هناء ما حااااطة موووو
- ااااي شمالك شني هالتصرفات
ام هناء.. صگد چذب تسودنتوا خوما تسودنتوا
صهيب.. ما تتنوعين البتچ عمة يرضيچ الجاي تسوي
ام هناء.. حگك يمة لكت الامور ما تنحل بالعياط
وانت ولچ هنيوة اگعدي راحة لا وروح ابيچ تشوفين مني العجب
صهيب.. راح اسكت الاجل عينچ عمة
ام هناء.. رحم الله والديك
هناء.. لا والله
ليش آنه شني السويتة خاطر تسوي علينة فضل...
بعدني احچي گرصتني امي من زندي
- سوق يمة سوق مالك غرض بيها تراها مسودنة
- ذبي العلچ
- ما اذبة
گبل لزم فچي بـ ايدة سنوني راحت
- ذبي لا اعدمنچ العافية وحگ الحگ ذاتة
- ااااي وخر هسه اذبة
- يلا بالعجل
نزلت الجامة وشمرت العلچ بالشارع
صارت عيني ع المريا اليمي لاعب بخلقتي لعب لمن ماسح المكياج
اخذت الكلينس مسحتة عدل
باوعت للراديو مديت ايدي شغلتة بلكي ميقبل وهم ابقى اعاندة
بعدني اگلب بالقنوات لزم ايدي فجأة
رفعت راسي صافنة بوجها چان يگول حلقتچ وووين
- ما البسها تضايقني
- عليش صغيرة مثلاً
- لا بس ميعحبني البسها ااااختنگ
فرك اصبعي حيل اجة يطگ بـ ايدة
- لون اتنوعلچ نازعتها مرت الاخرى ما تلومين إلا نفسچ يهناء
- شني هي الشغلة غصب
- عمة وتالي ويا بنيتچ شوفيلچ چارة ملييت
- هدي يمة ما تنزعها بعد اخذها من عمتك
- لا والله شو انزعها
ما عاجبك وتحس روحك ما جارعني ذاك وينة عمي وروح گلة ما اريدها خلصني يابة
صدگ ما يقصر الرجال
وآنه هم ما اعترض عبن هاي امنيتي گبل لا تكون امنيتك
- ههههههه
من كل عگلچ آنه اطلگ
لچ اذا ما اعيد تربيتچ العوجة من جديد ما اتمسى صخر ولد الشيخ ضاري
- خلف الله اعليك وليدي آنه تربيتي عوجة
- عمة اعذريني
بس شوفة عينچ هناء جاي تلعب بالنار
وآنه ناري ما ترحم لون رادت تحرگ ف راح تحرگ الاخضر واليابس وياها
- اگعد راحة ابو لهب
- جااااااي تتمسخرين حضرتچ
- بسكم عااااد
جهال خوبن ما جهال احترموا وجودي بيناتكم اعلة الاقل
- خلاص يمة سكتنة
باوعتلة عاوجة حلگي
درت وجهي ع الجامة اباوع للشارع لهنا كافي اليوم مو الخاطرة بس امي خطية
طول الطريق وهو روحة بخشمة
لو يأفأف لو يستغفر محتار شلون يبين عصبيتة
يمكن لو يطلع بـ ايدة يگوم يكتلني خاطر يرتاح شوي
اول ما وصلنة للبيت
نزلت ع السريع ورگعت باب سيارتة كل قوتي
گبل صاح كسر بـ ايدينچ ان شاء الله يا ثووولة
درت وجهي اضحك اشرتلة باي وطبيت للبيت ركض گبل لا يجيني شي طاير
شوية واجتي امي وراي
استلمتني رزايل ومسبة من العصر لليل وآنه ساكتة عبن الاريدة صار الباقي مو مهم عندي
ريحان.. صعدنة آنه وغسق وشمس ويا إسحاق
دقيقة واجة ايوب سلم وركب ويانة وصلة بالأول وتالي وصلنة ورجع لبيت عمي
دخلت بوجهي للغرفة
نزعت الحجاب وفتحت جنطتني
طلعت رسالة جمار وگلبي يدگ سريع الظاهر وگعت بحبة هالمرة من صدگ
فتحتها چان راسم حرفي وحرفة بالبداية
بعدها كاتب حبيبتي ريحان
شوكت تحنين علية وتوافقين مو بعد ما ظل صبر عندي وداعتچ
من شنو خايفة بس فهميني
مرضچ ؟!!
ترى هذا اخر شي افكر بي صدگي حتى جهال ما اريد لأن اني اريدچ الچ وبس وروح ابوية الغالي
وافقي حبيبتي ومراح تندمين
وهاچ اخذي مني وعد رجال احطچ بعيوني ملكة وفوگ راسي تاج بس گولي اي وساعتها بيچ خير وتتدللي مثل ما تحبين
احبچ ريحان
يوميا انام واصحى على حلم واحد
اشوفچ نايمة بصفي مرتي وام بيتي الما اتمنى شي بالدنيا بگد ما اتمناها
كافي لو بعد
هالكلام راح يحنن گلبچ علية
لو يظل مثل ما هو قاسي وتعوفين جمار يحترگ بنار حبچ الوحدة
راح انتظر منچ اشارة
اشارة وحدة بس واسوي المستحيل علمودچ يا فرحة عمري الداعيش على امل تحقيقها
عود لتبتسمين ترى داشوف هاا
بس حتى هالابتسامة الوراها عذابي احبها منچ واحبچ وياها... جمار
طبگت الرسالة مبتسمة
كلامة وداني العالم ثاني عمري وحياتي ما تخيلت اعيش بي الي هو عالم الحب
كل ظني اتزوج واحد ما اعرفة
وعادي اعيش حالي حال بنات عشيرتنا لكت الي صار چان فوگ كل احلامي وتصوراتي
هواي اخذت وكت بالتفكير
بيني وبين نفسي حسمت موضوع جمار نهائياً
بس رسالتة هاي رجعتني اليوم اعترافة بحيث گلبي صار يدگ وكأنة جاي يعترفلي بحبة هساع
صفنت ويا روحي
شني المنتظرتة بعد؟!! جمار يحبني وآنه هم جاي احس بحبة عليش مترددة راح اتسودن
اخذت موبايلي ورفعت الحظر
كتبت الة رسالة آنه موافقة جمار
وگبل شمرت الجهاز من ايدي مدري خوف مدري خجل
ثواني واتصل
بالبداية اترددت اجاوبة تالي غصباً عني رديت عبن لح بالاتصال كلش
بس فتحت الخط صاح
- عليچ الله وافقتي ريحاااان
- عليش تصيح
- شتحچين ولچ
لو بـ ايدي هسه اطلع اطلبچ من عمي واصرخ بنص الزلم احبهااااااا
- خاطر اخوتي ينعنعون عظامك
- عادي فدوة الچ المهم نتزوج حتى لو بردهة الكسور
- ههههه
بس عاد المن متصل احچي
- مو ما صدگت فحبيت اتأكد
هسه شنو اروح احچي ويا عمي لو تفشليني مرة ثانية
- ليش انت وين ؟؟
- بعدني ببيت عمي ضاحي بس شو مجاوبتيني
- اي موافقة
بس مو هساع تحچي فشلة من الوادم
- معليچ اني اشوف الوقت المناسب
- خوش
يلا روح الله وياك
- ريحان
- نعم
- احبچ
بس حچاها سديت الخط
بقيت طايرة بـ احلامي لحد ما اجة بلليل ابوي ورجع سألني على رأيي بجمار عبن طلبني منة مرة الاخرى
ما گدرت اجاوب من الخجل
تالي اجت امي وراي الغرفتي اول ما طبت صاحت ها ولچ اكلو ثريد براسچ
- يمة حلاوة موش ثريد
- المهم شي ينوكل
صگد عود وافقتي اعلة ابن افتينة
- اي
- امداچ اي والله
عفتي هالزلم الخشنة كلها ووافقتي اعلة جمار
- شمالة عليش تحچين هيچي
- ما احبنهم من الله
- هو انتِ المن تحبين
شو كل اخواني من يتزوجون تعترضين اعلة زواجهم ظلت علي يعني
- ها ولچ
چن لسانچ طولان شوي بعدچ ما تزوجتي
- ابوي دزچ مو صح
روحي خبري ريحان موافقة ولا تتعبين رويحتچ وياي
- لچ رحيااان تندمين تالي اسمعي مني
- اسمي ريحاااان موش رحيان
ولا ما اندم ان شاء الله بس لا تفاولين اعلية
- امداچ يا عوبة البنيات
كلكم ميتين اعلة گرابتكم تنوعوا شيجرالكم تالي وعودن تذكروا حچاياتي هاي
درت وجهي بلاية ما اجاوبها
دومها تحچي عليهم وعودن هم هماتين گرابتها بذات الوكت عليش ما اعرف
شمس.. طول الفترة الراحت
چان صخر مشغول يصفي بـ املاك اهلي بحيث سافر اسبوعين البغداد علمود هالموضوع
اغلب الxxxxات باعهن
إما فلوسهن حطها بحسابي بالبنگ بس فلوس البيت اتبرعت بيهن لمرضى السرطان كـ صدقة على روحهم الطيبة
اليوم چانت عزيمة بيت عمهم
انسطرت من التعب فـ اول ما رجعت اخذتلي غفوة شوية وراها گمت اشتغل ويا البنات
لليل كملنا العشى وهوسة المطبخ
رجعت الغرفتي چان صخر گاعد ع الچرباية واللابتوب گدامة
تقربت منة ديشتغل
هواي عندي حچي ويا بس مو وكتة
اهم شي هسه تتحسن علاقتنة لأن صدگ بديت امل من هالوضعية
گعدت بصفة افكر
شلون ارجع افتح الموضوع ويا
باوعت علي چان مندمج بالشغل طخيت ظهرة بـ ايدي گبل دار وجها علية
- اسفة ما ادري
- شمالها عيونچ
- ما بيها بس نعسانة
- چا ما تنامين
حچاها ورجع دار وجها عني
گتلة اريد انام بحضنك شو هذا ظل گاعدة على نفس وضعة ما باوعلي
گمت من مكاني مديت راسي صافن
ضحكت ويا نفسي خطية انصدم واني عبالي ما اهتم للموضوع
- صخر تسمعني
اريد انام بحضنك ونحچي ممكن ؟؟
بعد اللابتوب سدة وتمدد بمكانة
گمت طفيت الضوة ورجعت نمت على صدرة فتح ايدة حضني حيل
- صخر تعرف شي
اني چنت اعزك بمعزة حبيب
اكيد مو كلش مثلة لأن اني اعتبرة اخوية بس يعني لأنك اخو چنت احملك هالشعور
بعدين صارت وخطبتني
تعرف الظروف شلون چانت لذالك كرهت حتى روحي مو بس الداير مدايري
انجبرت اوافق عليك
انت ما بيك شي يتعيب والله بس الخلل بية اني مو بيك صخر
مع ذالك گلت اتعود عليك ويا الأيام
بس للأسف مصار هالشي لأن تزوجنا بسرعة واني حتى استحي احچي وياك مو هالدور نصير رجال ومرتة
بيوم عرسنا مچنت قاصدة اضوجك
ما ادري شلون طلع مني هالكلام چان المفروض احچي وياك بطريقة افضل بس والله من الخوف مچنت احس بروحي شداحچي وصار الي صار
هسه اني ورى كل هالكلام رايدة اطلب منك طلب
ادري تحملتني هواي وصبرت علية اكثر بس خليك وياية مثل ما انت لأن بهذا اسلوبك غيرت من شمس صدگني
- كملي اسمع
- خلي نعيش فترة مثل المخطوبين
يعني تحضني تحسسني بحبك تسمعني كلام حلو
مو تجي تدور وجهك وتنام ولا كأني موجودة يمك
لا اريدك تراويني الجانب الما شفتة بصخر
اريد تمهد الزواجنا لحد ما اجي بنفسي واطلب منك نصير رجال ومرتة
- وانتِ وياي بالحجرة ؟!!
- اي ادري صعبة
بس الخاطري تحمل مثل ما متحملني هسه
- هساع متحملچ عبنچ بعيدة عني
لكت موش ترديني اتغزل واحب وانيمچ بحضني واكض روحي عنچ تالي !!
- يعني لو مخطوبين فترة متتحمل وتاخذيني قبل الزواج
- اكيدن ما اسويها
بس مامش شبه بين هاي وهاي
بالخطوبة اجي اشوفنچ
ساعة ساعتين بالزايد واردن الهلي
اما هساع انتِ چدامي طول اليوم وتالي الليل تنامين بحضني يعني تشوفيها سهلة اكض روحي عنچ
- لعد شلون فهمني
- انجرب يجوز ننجح
- صدگ والله
حچيتها والأبتسامة تارسة وجهي چان يگول
- الاجل اشوفن هالابتسامة دايمة اعلة هذا الوجه
آنه مستعد اسوي كل شي حتى لو اعلة حساب نفسي
- امممم
شنو رأيك نبدي من هسه
- اي تامرين
گولي بوية شني المطلوب مني
- تحضني
حچيتها ودرت ظهري علي
تمدد بصفي سحبني الحضنة وطوقني بـ ايدة مثل الطفلة بحيث حسيت نفسي صرت بنصة
بعد شعري عن المخدة وحط راسة قريب رگبتي
بقى يتنفس بوضوح مثل الديسحب عطري الصدرة
اني هم لزمت ايدة حطيتها على بطني شوية وغفيت
غسق.. مرت الايام وإسحاق حيل متغير علية
من يوم ما لعبت بـ أوراقة ابتعد عني حتى صار يتأخر بالرجعة بحيث انام وهو ما جاي
ضجت كلش من الوضع
يعني لو يواجهني هم احسن بس مو هيچ يظل ساكت وياريت اني عندي الجرئة حتى افتح الموضوع ويا
بهاي الفترة رجع سافر اكثر من اسبوع
بس هالمرة لا اتصل ولا سأل عني لذالك قررت اول ما يرجع احچي ويا لأن ما اتحمل يظل يعاملني هيچ وابقى ساكتة
فديوم گعدت الصبح
غسلت ورجعت للغرفة دا الملم بيها طب إسحاق عادي ما تفاجأت هو دومة يرجع من السفر بدون مينطيني خبر
چان وجها مگلوب ع البطانة حتى ما سلم
راح للحمام غسل ورجع شال جنطتة فتحها صرت بصفة
- الحمد لله على سلامتك
ما جاوب گتلة شبيك ممكن افهم شو صارلك فترة مو على بعضك
دار وجها عني رجعت صرت گدامة
- ترى والله العظيم ميصير هيچ تعاملني
يعني حتى لو غلطانة
گول يابة انتِ هيچ وهيچ مو تبقى ساكت واني اضرب صفنات بس علمود اعرف شمسويتلك وتزعل علية
بعدني احچي ويا
فجأة سحب ورقة من جيب جنطتة الصغير
ضربها بـ ايدي كل قوتة وگبل دفعني ليورة انرگع ظهري بالميز....
يتبع
لتنسوون ⭐⭐⭐⭐⭐


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-04-21, 12:07 PM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#البارت السابع والعشرون
#وضاقت_الأرض_بي
للكاتبة #لبنى_الموسوي

دار وجها عني رجعت صرت گدامة
- ترى والله العظيم ميصير هيچ تعاملني
يعني حتى لو غلطانة
گول يابة انتِ هيچ وهيچ مو تبقى ساكت واني اضرب صفنات بس علمود اعرف شمسويتلك وتزعل علية
بعدني احچي ويا
فجأة سحب ورقة من جيب جنطتة الصغير
ضربها بـ ايدي كل قوتة وگبل دفعني ليورة انرگع ظهري بالميز
باوعتلة صافنة
العبرة خانگتني اريد ابچي بس ما اگدر
ظلت عينة بعيوني خازرني بالدقيقة تقريباً وراها عافني وطلع من الغرفة
تمشيت للچرباية گعدت وجريتها حسرة
رفعت الورقة شنو بيها؟! معقولة مكتشف شي جديد وديحاسبني علي بهاي الطريقة
فتحتها والخوف مسيطر على كل جوارحي
بس ما دام هالشعور لأن الچان موجود بـ هالورقة من اعظم واسمى الأمنيات الي تمنيتها بحياتي قرار نقلي من جامعة بابل لجامعة البصرة
باوعت بصدمة فاقت استيعابي
شنو يعني معقولة إسحاق نقلني وخلاص راح يخليني ارجع للدوام من جديد
فركت عيوني اتأكد من محتوى الورقة
اي والله هذا قرار رسمي بالنقل وتاريخة البارحة بالضبط
درت وجهي سحبت الحجاب
شمرتة على راسي اريد اطلع طب إسحاق شايل بـ ايدة ود
باوعتلة بـ ابتسامة رد النظرة بخزرة
ما گدرت احچي بس اشرتلة ع الورقة عافني وراح للچرباية گعد يلعب ويا بنتة
تقربت منة متفاجأة
هسه شفهم من ضوجتة هاي اذا زعلان شلون ينقلني
گعدت يمة گتلة ابو ود رفع راسة باوعلي
- احچي الله يخليك
گول شي لتظل ساكت وتخليني حايرة
- شني الرايدتة
- شنو يعني راح تخليني اداوم ؟!
- اي
كل شي يصير ومامش بشر ضامن عمرة
من هيچ شهادتچ هي سلاحچ عگب عيني خاطر لا تتبهذلين بـ هالدنيا الوحيدچ
- اسم الله عليك لتحچي هيچ
الله يطول بعمرك البنتك واهلك.. باوعتلة بتردد والي هم
سكت ما حچة شي
گتلة اني اسفة مو قصدي العب بـ اوراقك
باوعلي بطرف عينة زين والله يعني تعرفين شني عاملة
- اسفة مرة ثانية
كل الموضوع صارن گدامي وگلبت بيهن يعني مجرد فضول لا اكثر
- غسق آنه ما احبن هالسوالف
عندچ شي تردين تعرفين حاجة تعاي سأليني موش تفتشين بغراضي من وراي مثل الحرامية
- ادري بنفسي غلطانة ميحتاج تحچي
بس والله اوعدك هاي راح تكون اول واخر مرة بعد ما اعيدها المهم لتزعل مني
- ما صار شي
يلا امشي جهزي الريوگ خاطر اكل وانامن
- متگدر تصبر لحد ما اغير الود ملابسها
- اي اعلة راحتچ بوية
لبست حجابي عدل واخذتها من ايدة
درت وجهي داطلع تراجعت
احس بنفسي فرحانة كلش لو شما اسوي ما اگدر اعبر عن احساسي بـ هاللحظة تحديداً
باوعتلة چان نازع الدشداشة ديروح للحمام
ركضت بـ اتجاها حضنتة حيل واني اصيح شكراً والله شكراً
من كل گلبي اشكرك على كل شي سويتة الية
شوية ورفع ايدة مسح على ظهري بهدوء صارت ود بيناتنة تكركر بفرحة
ثواني وانتبهت على نفسي
بعدت عنة خجلانة اسفة ابو ود اني بس ردت....
قاطعني من گال إسحااااق
- شنو ما فهمت ؟!!
- اسمي إسحاق موش ابو ود
اي نعم هالأسم احب ما يكون اعلة گلبي لكت ما احبن اسمعنة منچ انتِ بالذات
صفنت بوجها صدمة على خجل
حسيت بـ ايدة دتتحرك گدام عيوني نفضت راسي وباوعتلة
- فضيني عاد تراني ميت جوع
- لعد هاك الزم ود خلي اسويلك ريوگ
- شني بطلتي ما تغيريلها
- اي صدگ نسيت انطينياها
باوعلي يضحك وهز راسة
خجلت كلش مدري شجاني فجأة ضربني الثول
طلعت من الغرفة ع السريع لو اظل يمة بعد دقيقة وحدة افضح روحي بـ هالغباء العندي
بدلت الود بسرعة ونزلت سويتلة ريوگ
رجعت لگيتة ديمشط بشعرة انتظرتة يكمل وراها طفيت الضوة وطلعت علمود ينام
للعصر چنت گاعدة يم البنات سمعتة صاحني
خليت ود يم ريحان وصعدت چان مبدل وفاتح القاصة صرت ورى نعم صحتني
- اي جهزي روحچ تجين وياي
- وين ؟!
- للسوگ
تشترين شي الچ والبنيتچ خاطر تلبسي بعقد ريحان
- بس اني عندي
- امشي بوية لا تفتين گلبي
ومن دربچ تشوفين شي مستور تلبسي للدوام
- زين ود اخذها وياية لو شنو
- لا بقيها يم عمتها بس عودن تأكدي من قياساتها
حچاها وطلع من الغرفة
بدلت ع السريع ونزلت وصيت ريحان على ود وطلعنا
بالبداية اشتريت فستان قصير الي والها
وراها اشتريت صايات للدوام وتعمدت ما اخذ تنانير
لأن ادري بيهم هنا شلون يفكرون فـ گلت احترم نفسي من اول احسن ما يجيني الحچي بعدين
رجعنا للبيت قريب التسعة
بدلت ع السريع ونزلت اساعد البنات بالعشى
صارت بـ 11 اخذت ود نومتها ورجعت الغرفتي لگيت إسحاق گاعد يشتغل بـ الاوراق
تمددت بفراشي اباوع علي
تذكرت اليوم من حضنتة مدري منين اجتني الجرئة وسويتها بس والله شعور حلو
هسه شكو بيها لو يجي يحضني وينام
صارلة اكثر من اسبوعين غايب وحارمني من حنانة
داحچي ويا نفسي صفنت بتعجب هاي شدتمسلتين غسق صدگ چذب !!!
درت وجهي وغمضت
ما اعرف شنو هالتناقض الگاعدة اعيش بي حالياً
من جهة كلش يعجبني حضنة واشتاق العطرة
ومن جهة ثانية بس يقترب مني اخاف بشكل وكل جسمي يصير يرجف مجرد ميلمسني بـ ايدة
زين والحل شنو ؟!!
عصرت راسي حيل احاول ابعد التفكير عنة
ورى دقايق حسيت علي طفى الضوة واجة تمدد بمكانة
بقيت على نومتي منطيتة ظهري
بس ما انكر بداخلي دانتظر شوكت يحضني
خصوصاً هو چان مسافر صارلة اكثر من اسبوعين يعني اقلها لازم يشتاق ولو ربع شوقي الة مو إلا بگدي
شو هذا ما تحرك ولا صدر منة اي رد فعل
ضجت كلش اريد انام ما اگدر بقيت الوب بمكاني اخير شي ما صار إلا ما درت وجهي علي
چان نايم وحاط ايدة على عيونة
حس علية تحركت باوعلي واشر على صدرة تعاي
خجلت كلش
معقولة عرف مدانام بسبب هالشي يبوو اذا صدگ معناها انفضحتي غسق
بعدني افكر سحبني على صدرة
- بسچ نامي مو زين هالكثر تفكرين دماغچ يتعب
- بس اني مدافكر
- اي صح
نامي بوية نامي
رفعت راسي علي
- شتقصد ما فهمت؟!! ترى والله اني م...
- لا تحلفين ديري بالچ
- ابو ود
باوعلي بخزرة... العفو اقصد إسحاق
- خير
- انت ليش هالگد غامض
- شلون يعني
- ما ادري
بس مزاجك يتغير بين لحظة والثانية وبدون سبب
- وتعرفين تفسرين المزاج همينة حلوووو
- لا صدگ مگاعد اتشاقى ترى
- زين بلاية زحمة اعليچ
ما تشوفيلي مزاجي شلون لونة هساع احمر اخضر برتقالي
- ما ادري
بس شكلك ضايج مو مثل العصر
- عليش كل هذا عبن ما حضنتچ
باوعتلة فاتحة عيني
ما گدرت انطق ولا كلمة فجأة سحبني وشمرني ع الچرباية
صار فوگاية يباوعلي مبتسم
بعدني ممستوعبة الديصير ما احس إلا دنگ علية وسحب شفتي الشفتة
ما ادري شنو حسيت
رغم باسني برقة بس لعبت نفسي منة بشكل مو طبيعي بحيث اجيت اگلب معدتي إلا شوية
فجأة بعد عني وگال
امشي غسلي وجهچ وتعاي خاطر تنامين
گمت ع السريع للحمام طبيت وقفلت الباب صرت اباوع النفسي بالمرايا
شنو هذا الصار والله مداصدگ
ليش تقرب مني وليش ابتعد فجأة معقولة حس اني ممتقبلتة ؟!!
دنگت اشمر المي على وجهي
ممنتهبة على نفسي شلون داغسل بحيث بللت حتى ملابسي
طلعت اخذت تراك بدلت ورجعت يمة
اول ما تمددت سحبني الحضنة ظل يمسح على شعري مثل الديحاول يهديني بس ما حچة ولا كلمة
غريب هالشعور
اتأذه لو يقترب مني بس ارتاح بحضنة وكأنة شخص ثاني زين ليش غير المفروض الشعور واحد بالحالتين
غمضت عيوني أحاول انسى الصار
حسيت علي لزم ايدي وصار يلعب بأطراف اصابيعي ويحرك الحلقة بهدوء
نسيت كل شي وظليت مركزة بحركاتة
چان يتصرف بغرابة والهذا السبب شد انتباهي ويا وبقيت احاول افهم شديقصد من هالتصرفات
فوگ النص ساعة وهو على هالحالة
لازم ايدي ويمسح على شعري بنفس الوقت لحد ما غفيت
گعدت الصبح مچان موجود
غسلت ونزلت ع السريع لگيت الهوسة تارسة البيت لأن اليوم عقد ريحان
للعشرة خلصنة الشغل
اجتمعنا بغرفة ريحان وكالعادة بدن يتعاركن علمود يلزمن سرة يم امل مرت إلياس
بالعادة تشتغل وهي ساكتة
بس هالمرة طگت روحها چانن مجموعات فوگ راسها دفعتهن ووگفت بنص الغرفة
- اسمعني ولچن
آنه مو كوافيرة الخلفوچن وما اعرف بنفسي
الي تريد اشتغل الها تدفع
وكل وحدة سعرها يفرق عن الثانية يعني حسب الشعر وطولة ومتانتة
هناء.. غير تستقر خبيرة التجميل
- چا مو كون الحچي هيچي إلا ما اشتغلچ
- لا عفية لا
الله يخليچ مكيجيني شلون ترضين اطلع للوادم صخلة
ريحان.. ههههه
خرب عقلچ هناء والله عندچ سوالف
هناء.. هههه
والله جاية تهددني كل ظنها ميتة ع المكياج
غسق.. ديلا انهوا هالنقاش
اني ما اريد تمكيجيني اعرف امكيج نفسي بنفسي
شمس.. واني هم
نهلة.. واني وياكم
ثناء.. هاي خلصتي من 3 بعد شتردين
امل.. وانتِ ما تصفين وياهن وتخلصيني
ثناء.. لا يمعودة وين اعرف اتمكيج
شمس.. اني امكيج والله شغلي حلو جربي وشوفي
امل.. جربي ما خسرانة شي
عاد اخلص من العروس يظلن بس خواتي وبنات عمي
ثناء.. يلا لعد اني شمس تمكيجني
غسق.. ظلن يشتغلن بالمكياج للعصر
بيومها الولد ما اجو ع الغدة لأن يعرفون البيت متروس بالنسوان
صعدت فوگ بدلت الود ونزلت انطيتها للحجية
باوعت الهناء گاعدة يم امها تقربت سحبتها من ايدها ورجعت الغرفتي
- هاي وين جايبتني
- عود صدگ متردين تخلين مكياج
- اي يمعودة شعندي حاطة
- لا شلون يصير
اولاً انتِ توچ مخطوبة ثانياً هذا عقد حماتچ ميصير تظلين هيچ هسه عبالهم شو شصاير بيناتكم وحاضرة على اعصابچ
رادت تحچي سكتتها
اخذت ملابسي غيرت بالحمام ونزلنة يم شمس هي ابتلت بمكياجنا هالمرة بدل عن امل
صارت الگعدة وريحان بعدها بالغرفة
رحت داشوفها شلون طالعة وصدقة ع النزاكة الشايلتها هالبنية عكس اخوانها كلهم عدهم ضخامة وحدية بالملامح إلا هي ناعمة وملامحها بريئة
تقربت منها بـ ابتسامة
- هاي شطالعة فدوة هنيالة الجمار
- گلبي راح يوگف غسق
- ههههه
حقچ بس اهدي شوية ترى مجرد عقد خلي الخوفة اليوم العرس
- اي صح
هساع شني اگومن لالة
- هسه اوگفي بس خلي اسأل امي
درت وجهي داروح اسأل الحجية طبت ام جمار
باوعت الريحان وصارت تجر صلوات وهلاهل اخير شي طلعتها هي ونهلة للصالة
نص ساعة وتم العقد
بنات عمهم ذبن لحم بالرگص والحجية كل شوية تصيح عليهن علمود خالة ام هناء توة رجلها ميت بس ولا سمعن منها وخبصن الدنيا خبص
نجاة عينها علية ما شالتها ابد
كلش اضوج من نظراتها احسها مقيدتني من غير الهمس المشتغلتني بي هي واختها نجيبة
گمت من گدامهن لأن نرفزني
ظليت واگفة يم ريحان بعدين استلمت التصوير من شمس لأن تعبت لحد ما اجة العريس
ريحان.. صار وكت طبت جمار
گلبي صار يدگ مثل الطبول رغم اليوم موش عرسنا لكت ما اعرف عليش خايفة هالكثر
اجت عمة سكينة عدلتني
شوي وسمعتة يصيح يا الله گبل دنگت اخافن اتنوع بعيونة وآنه بهالمنظر عبن هاي اول المرة انكشف علي
حسيت علي گعد جاري
تقرب من يمي وهمس باوعيلي ريحان
ما گدرت ارفع عيني اجت عمة سكينة جايبة الذهب گومني من ايدي
جاي يلبسني بالگلادة
ما احس إلا باسني من رگبتي اجيت اوگع لو ما غسق كضتني من ورى
باوعلي مبتسم وكمل باقي الذهب
رجعنا گعدنا سمعتة همس بصوت ناصي ما مصدگ صرتي حلالي ريحان
طول ما هو گاعد آنه مرتبكة
احسة متونس على التوتر المعيشني بي بحيث كل شوية ويضحك على تصرفاتي الما محسوبة
ما عولت بس يطلع
شوي واجت نهلة بـ ايدها شي مغلف
سألتها شني هاي ردت من تفتحي راح تعرفين على شنو مستعجلة
لليل خلصت الهوسة
رحت للغرفة ع السريع خاطر ابدل گبل لا يجون اخوتي
اول ما طبيت فتحت الغلاف
چان جايبلي موبايل جديد وكل شي بي حتى الخط والرصيد ومسجل على رقمة حبيبي
ابتسمت من تصرفاتة
سبحان الله يوم عن يوم جاي احبة اكثر
وآنه الچنت ما اطيع اشوفنة گبال عيني وانغث من اقل حچاية منة
هناء.. بعد ما خلص العقد
ردنا نرجع ما رضت مرت عمي ولزمت بينة على العشى
واگفة ويا البنات نشتغل بالمطبخ طب صهيب
سلم عليهن ما اهتميت ولا حتى درت وجهي شوي واجة يمي گال امشي وياي محتاجچ
بقيت بمكاني
تحرك خطوتين ورجعلي صاح آنه شني حچييت
بـ هالاثناء طبت عمة سكينة گالت عليش صوتكم عالي
- تعاي عمة عندي كلام وياچ
- اي عمة گول
سحبها وطلعوا من المطبخ
شوي ورجعت جرتني من ايدي باوعتلة بـ استغراب
چان تگول اششش ولا چلمة خليچ خوش بت احسن ما اتسودن اعليچ
حچتها ودفعتني بغرفة صهيب
چان واگف يضحك بس طلعت راح قفل الباب وراها
گلبي راد يوگف من الخوف هذا على شني ناوي عززة
ردت احچي رفع ايدة سكتني
راح للميز طلع كومة اوراق شمرهن على السرير وگال شوفي شغلچ
باوعتلة رافعة حاجبي
- هذا يا شغل سلامات عيني
- امشي رتبي هاي الأوراق
حسب الحروف الأبجدية وما تطلعين منا إلا تخلصيهن
- هه لا والله
- چنچ ما راضية
- طبعاً ما راضية هذا شغلك موش شغلي
بس حچيتها تقرب مني
رجعت ليورة گبل سحبني من ايدي الحضنة
- تردين اشوفن شغلي يعني
بلعت ريگ بتردد
- شني تقصد
- تشوفين شغلچ لو آنه اشوفن شغلي وياچ
افتهمت قصدة گبل صحت لا آنه اشتغل
بس حچيتها عافني وراح گعد ع السرير يضحك
ما اعرف شني هالاوراق
هو يشتغل بالمحاسبة وآنه اتسودن من الرياضيات
اشرلي على الورقة فوگ مكتوب كل رقم يمة حرف گال رتبيهن اعلة الحروف هذني
گعدت يمة وبديت اشتغل
كومة ميخلصن ولازم كل حرف يطابق الرقم الويا
ادري بي جاي ينتقم مني بهالطريقة بس آنه الة بسيطة
هسه ما اگدر اتصرف والباب مقفول علينة
بس ما اتسمى هناء اذا ما رديتها الة اول ما اطلع منا
بقيت ارتب بيهن فوگ الساعة
المصيبة شكلة اتفق ويا عمة سكينة من هيچ محد صاحنة ع العشى شگد خبيث هالولد
تعبت كلش
رگبتي هاجت علية وما اگدر استمر اكثر
باوعتلة بتوسل ساعدني عفية للصبح ما يخلصن هيچ
- اشتغلي وانتِ ساكتة
- صهييب
- عيونة
- شمالك انت ما تفهمني
- اشتغلي اشتغلي
شمرت الأوراق علي وگمت بعصبية
- والله هذا شغلك موش شغلي تسمع لو لاااا
درت وجهي جاي اروح للباب لزمني
باوعتلة بخزرة عوف ايدي اريد اااااطلع
- ما تطلعين منا إلا تخلصيهن
- تعبت ما بية انت كملهن
- بس الاتفاق اتفاق
- شني يعني
- يعننننني
دام انتِ ما شفتي شغلچ آنه راح اشوفن شغلي وياچ
حچاها وسحب راسي علي
باس شفتي حيل اجيت ادفعة قيد ايدي ليورة وعصرها بـ ايدة
بقيت اتصارع ويا
فجأة هديت ما اعرف شني صارلي دخت كلش وبعد ما بية اقاوم اكثر
بس بعد عني صحيت
- ااانت شلون تتجرأ وتسوي هيچ
- يعني ما فاد ولساعة لسانچ طويل
تقرب مني حطيت ايدي على شفتي
- دير بالك تعيدهاا
حچيتها وصرت ارجع ليورة
انضربت بالباب فتحتها وشردت سمعتة يضحك من بعيد
ريحان.. دخلت الغرفتي
بعد ما خلصنة من هوسة العشى والخطار
سمعت الجهاز يدگ هزاز
تقربت من الميز هذا جمار ويا ما شلتة خلصت المكالمة
باوعت بصدمة داگ علية عشرين مرة
توني فاتحة التلفون رجع دگ مرت الاخرى جاوبتة بساع
- الوو
- هاي وينچ حياتي
- چنت اشتغل توني تنوعت الجهاز يدگ
- بعدهم الخطار يمكم
- لا مشوا
- اممم
تدرين ردت اجي اشوفچ بس خجلت من اخوانچ
- چا همزين ما اجيت
- ليش
- استحي جمار
شني كلها مرة وحدة چنك ناوي تموتني اعلة ايدك
- اسم الله يومي قبل يومچ
- لا تحچي هيچ عمرك طويل ان شاء الله
- تدرين شطالعة اليوم
مثل الگمر وبعد احلى خو ريحتچ يبوو صدگ ريحان ترد الروح للجسم
- وانت ما تستحي تسوي هالحركات چدام الوادم
- مرتي يابة مرتي شحدة اليفتح حلگة بكلمة
سكتت شوية چان يگول يلا
- شني
- گوليها
- جمار
- الله عليچ كافي
انام واصحى على حلم هاللحظة وانتِ بس تگدرين تحققي الي
غمضت عيني بخجل
صحت احبك وسديت الخط بساع
دگ مرت الاخرى رفضتة وغلقت الجهاز والله ولا اگدر احچي ويا خليها الباچر احسن
شمس.. دخلت الغرفتي ميتة تعب
چان صخر گاعد يشتغل سحبت اللابتوب من گدامة ونمت على رجلة
- تعبانة
- سلامتچ حبيبتي
حچاها وحط ايدة على راسي يمرخ بي
- صخر الدوام راح يبدي بعد اقل من شهر
- اي اعرف
آنه كلفت إسحاق يسعالچ بالنقلة لا تاكلين هم الشي
گمت من حضنة بسرعة
- شنو نقل اني ما اريد انقل عفية
- چا شلون تداومين
- ما ادري بس ما اريد انقل
- شمس لا تسودنيني
البصرة وين وبغداد وين حتى ما اگدر اخذچ واردچ يوميا
- صخر
- بسچ لا تكملين
- حبيبي الله يخليك اسمعني
- لون عندچ حچي براسة حظ اسمع وآنه الممنوع
لكت آنه اعرف ما وراچ غير طيحان الحظ من هيچ سدي الموضوع كلش
- لا ما اسدة
ولازم تسمعني ميصير تفرض رأيك علية
- لا اله إلا الله
حچاها وگام من الچرباية يفرك بوجها
- يلا ارطني شني الرايدتة بالضبط
ولو آنه اعرف كلش زين لوين راح توصلين بحچاياتچ
- اني اريد اداوم ببغداد
كليتي وزملائي خمس سنوات اني وياهم تعودت بعد ما اگدر ع السنة الاخيرة ارجع النقطة الصفر
- چا شلون ترحين وتردين ما فكرتي
- لا طبعاً فكرت
اگعد يم خالتي هي سنة تخلص شلون مچان
- ههههه
يم خالتچ گلتيلي
ورجلها عاد شلون طايق وجودچ خاطر يتحملچ سنة كاملة
- شنو دتعيرني ؟!!
- اكيدن لا
بس جاي احاول افتح عيونچ اعلة الشغلات المُصرة تتجاهليها عبنها تتضارب ويا مصالحچ
- هسه انت ليش تصيح
احنة ترى دنتفاهم مو نتعارك تعال اگعد خلي نحچي بهدوء
- شمس سدي السالفة احسن
- صخر شوف
اني لحد الان داحاول اسايرك حتى تمشي حياتنا بدون مشاكل بس لهنا وكافي اني مراح اكمل غير بجامعتي وانتهى الموضوع
- بلا شني السايرتيني بي ممكن افهم
- هواي شغلات
ابسط شي من بعت سيارتي
والله لأن ما اقبل تسوقين هنا ومع ذالك سكتت لأن انطيتك الحق انت ابن شيوخ وصعب مرتك تصعد السيارة گدام العالم
بس جامعتي لا
دبرها شلون مچان المهم اكمل ببغداد
ولتنسى اخوك وياية يعني مراح اكون وحدي هناك
دار وجها بدون ميجاوبني
گمت من مكاني حضنتة من خاصرتة وحچيت بهمس
- الخاطر شمس لو مالها خاطر يمك
- شمس بلاها هالحركات
- يلا حبيبي يلا فدووة گول اي
- خليني افكر شوي موش لعبة السالفة
- اي اخذ راحتك المهم بالاخير توافق
حچيتها ودرتة علية
لزمت وجها بـ ايدي وبستة من شفتة بحركة سريع
باوعلي مصدوم
چانت هاي اول مرة اتجرأ ويا حدنة الحضن وبس يوميا
ردت اروح لزم ايدي
باوعتلة اضحك گال عيديها ابتسمت بمكر
- يعني راح توافق
- لا تصيرين استغلالية
- عليش حبيبي شني مسوية قابل
- ههههه
حلوة منچ هاي
- اي شوف
الخاطرك حتى كلامي تغير عاد انت سوي هالشغلة الخاطري
- ماشي اوعدچ لون دبرت اوافق
- اي هسه تمام
قربت وجهي منة دابوسة سحبني علي
اخذ شفتي بين شفتة وصار يتفنن بالبوسة اريد افلت نفسي منة ماكو
بس الغريب عجبني الشعور
مو مثل اول مرة انجمعنا بيها چنت ما طايقة وجودة بالغرفة وهسه صرت ما انام إلا بحضنة وبين ايدي
عفتة براحتة زين منة صابر علية
شوية شوية صار يتجرأ بلمساتة بعدتة عني اضحك
- صخر وين ترى احنة بعدنة مخطوبين
- يا هالخطوبة الگشرة الما ناوية تخلص
شني يابة العالم تتزوج وتخلف واحنة بنفس المچان نراوح
- هههههه
دصبر اول وتالي نعرس قابل راح اطير
- صابر بوية شني عندي غير هالصبر
- خلصت شغلك ترى اني طفيت
- نامي قابل كاضچ وما اعرف
- لتصير خبيث
تدري ما اگدر انام إلا بحضنك
- چا شلون تردين تعوفيني سنة
- اي عادي
بدل ما انام بحضنك انام على صوتك ها اها
- شاطرة بوية
عندچ حل فوري الكل مشكلة ومحد طايح بيها غيري
- والله مشكلتك ليش تتزوج وحدة ذكية
- تورطنا والحمد لله
- هههه اصلاً احلى ورطة
ويلا امشي اريد انام كافي حچي
حچيتها ودفعتة للچرباية
رفعت ايدة نمت على صدرة وحضنتة حيل لحد ما نمت
غسق.. چنت متمددة انام
حسيت على إسحاق طب للغرفة
نزع ملابسة وراح للحمام
سمعت جهازة ديدگ شامرة ع الميز البصف الچرباية
رفعت راسي بهدوء
شفت الأسم م ر و 30 ما ادري وين قاريتة
عصرت مخي اي والله بيوم العقد من چان متصوب دگ هالرقم علي وحچة بعصبية
سمعت صوتة اقترب سويت روحي نايمة
بعدة جهازة يدگ شالة وطلع برة فوگ العشر دقايق يلا رجع
انسحنت روحي سحن
يعني ليش ما حچة هنا معناها اكيد هاي بنية وخاف لا اسمع لذالك جاوبها بعيد عني
بقيت على نفس نومتي
صاح غسق گاعدة ما جاوبتة لأن متأكدة بس احچي ما اسيطر على اعصابي وافضح روحي بكل سهولة
شوية ونام
اما اني ظليت الوب مثل الطير المذبوح كأنما البيني وبين إسحاق حب سنين مو ايام معدودة وهيچ غرت علي
ريحان.. نايمة بفراشي وفكري كلة يم جمار
حچاياتة جاي تدگ براسي كلما اغمض خاطر انامن يرن كلامة بـ اذني ويصحيني من جديد
درت وجهي باوعت للساعة بالوحدة
عمري ما سهرانة الهيچ وكت إلا اليوم ولازم انامن بعد
غمضت عيوني
اردد ايات قرأنية خاطر اشغل فكري
سمعت جهازي الأصلي يدگ رفعت راسي رسالة من رقم غريب فتحتها بساع چان مكتوب بيها
- ألف مبروك يا لوعة گلبي تتهنين ان شاء الله....
يتبع
لتنسوون ⭐⭐⭐⭐⭐


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 12-04-21, 12:08 PM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,437
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


#وضاقت_الأرض_بي
#البارت الثامن والعشرون
#وضاقت_الأرض_بي
للكاتبة #لبنى_الموسوي

ريحان.. نايمة بفراشي وفكري كلة يم جمار
حچاياتة جاي تدگ براسي كلما اغمض خاطر انامن يرن كلامة بـ اذني ويصحيني من جديد
درت وجهي باوعت للساعة بالوحدة
عمري ما سهرانة الهيچ وكت إلا اليوم ولازم انامن بعد
غمضت عيوني
اردد ايات قرأنية خاطر اشغل فكري
سمعت جهازي الأصلي يدگ رفعت راسي رسالة من رقم غريب فتحتها بساع چان مكتوب بيها
- ألف مبروك يا لوعة گلبي تتهنين ان شاء الله
گمت على حيلي مصدومة
ياهو هذا وشني يقصد من هالكلام ؟!!
ظليت اعيد بالرسالة احاول استوعب الحچي شني يعني لوعة گلبي مجاي افهم
نزلت من السرير اروح واجي بالغرفة
اباوع للرقم بتردد عمري ما مسويتها ومجاوبة على رقم غريب لكت هساع آنه بذاتي راح اتصل خاطر اعرف ياهو هذا
اجيت ادگ علي ايدي ترجف
ما متعودة اشوفن نفسي بهالجرئة هاي بس لازم اسويها خاطر اعرف شني القصة وارتاح
انطيت اتصال ورفعتة يم اذني
چنت منتظرة اسمع الرنة بس تفاجأت من گال الجهاز مغلق فصلت الخط بعصبية وشمرت الموبايل بالگاع
شني لازم اسوي هساع
اگولن الإسحاق لو لابوي لو اسكت وامسح الرسالة وتالي احظرة واعتبر شي ما صار
بس اخافن تصيرلي طلابة بسببة
لا لا هو آنه اصلاً راح اغلق هالرقم عبن جمار جابلي جديد عليش اخافن من عندة بعد
دنگت ع الگاع شلت الجهاز
مسحت الرسالة ورحت للمكالمات خليت الرقم بقائمة الحظر وغلقتة خاطر انامن براحة بلاية تفكير
غسق.. ثاني يوم الصبح
گعدت لگيت إسحاق موجود بس مبدل ديطلع
گمت من مكاني بدون ما اسلم
باوع علية بـ ابتسامة وگال صباح الخير
رديت من ورى خشمي بس شنو بالگوة لازمة نفسي علمود لا انفضح گدامة
دخلت للحمام غسلت وطلعت
دالبس حجابي سحبني من زندي علي
باوع بعيوني وگال شمالچ بوية شني تهيسين مريضة
- لا
- چا عليش وجهچ اصفر هيچ
- اي
يعني اقصد يمكن ضغطي نازل
- غسق احچي بوية شني عندچ
باوعتلة ردت احچي بس تراجعت
سحبت ايدي منة داروح رجع لزمني مرة ثانية
ابد مو مال افتح ويا مثل هيچ موضوع حالياً عزة شيگول علية والله واگفة الشغلة
فكرت ويا نفسي
هذا إسحاق يعني مستحيل ينضحك علي بكلمة لو كلمتين لازم اشوفلي حجة مقنعة
لازم ايدي وصافن علية ينتظر الجواب
نزلت راسي حتى لا يكشف الچذب بعيوني وگتلة حلمت بأمي تبچي وگعدت ضايجة
گبل سحب ايدة من عندي
شوية وگال الله يرحمها برحمتة الواسعة رديت يرحم اموتك وخليت وطلعت من الغرفة
نزلت جوة سويتلة الريوگ
شوية ونزل اكل وراها طلعوا الرياجيل وبدينا بشغل البيت
قريب الضهر رحت ويا شمس الغرفتها
بدت تسولفلي ع الموضوع الصار بينها وبين صخر واني اسمعها ساكتة لحد ما خلصت كلامها
- ها شنو مراح تحچين شي
- انتِ يعني مقتنعة بقرارچ هذا ؟!!
- غسق والله صعبة
ابسط شي اني متعودة الأمتحانات كلها نراجع اني وحبيب
هاي من غير الأساتذة يعرفون مستواية
يعني يساعدوني علمود احافظ على معدلي بلكت اكمل دراسات
اني كل سنة اطلع من العشرة الأوائل
بس هالسنة اختلف الوضع لأن كل شي بحياتي تغير حتى نفسيتي واذا انقل يسوء الوضع اكثر واكثر
بينما لو ابقى بجامعتي
استفاد هواي واولها من حبيب لچ والله ما اريد اضيع معدلي ويضيع ويا حلم بابا الچان دوم يطلبة مني
- شنو تكملين دراسات ؟!!
- اي
الله يرحمة چان دائماً يگول
ازعل عليچ شمس لو نزل مستواچ لأن ما اقبل بغير الدكتوراه لتخيبين ظن ابوچ بيچ
- والله حقچ
اني اكثر وحدة تفهم عليچ لأن اثنينة انجبرنة ع الغربة ومحد يعرف الغربة شنو غيرنا
بس هم فكري بصخر
صح هذا مستقبلچ بس انتِ هم مستقبلة يعني حتى ما لحگ يفرح بيچ وتردين تعوفي سنة كاملة
- وروح اهلي فكرت بي
تدرين هاي الروحة من صالحة قبل لا تكون من صالحي
- شلون يعني ؟!!
- باوعي غسق
اني ما ادري شگاعد احس بالضبط
ساعات احبة وساعات اغار علي
وساعات لا احس نفسي بعدني لحد الأن ممتأكدة من مشاعري ولو تقربلي راح ينعاد الصار بية بليلة زواجنا
صخر كلش غالي علية
ما اريد اجرحة وياية ولا اريدة يتقرب مني وهو يحس اني مجبورة علي
اللهفة الاشوفها بعيونة لازم يشوفها بعيوني
ومثل ما يحسسني بحبة اني هم اريدة يحس بحبي وهالشي مراح يصير حالياً
اني گلت لو نبتعد راح اشتاقلة
ويجوز اني نفسي ما اگدر على هذا البعد لأن صدقاً بديت اتعلق بي بحيث ما اگدر انام إلا بحضنة
بس حچتها ابتسمت لأن تذكرت نفسي
باوعتلي وگالت شبيچ رديت لا هيچ كملي مو يمچ السالفة
- خاف دتضحكين علية ولچ
- لا والله مو يمچ شبيچ
- اي
يعني بعدنا هذا راح يزيد حب صخر بداخلي
شلون يعني البنية بفترة الخطوبة يوم عن يوم تحب خطيبها اكثر وتشتاقلة اكثر واكثر
- شوفي هو حقچ
اني ادري شگد صعبة ع البنية لمن بين ليلة ويوم تلگة نفسها ويا رجال غريب بغرفة وحدة والباب مقفول عليهم
اني وانتِ غير عن باقي البنات شمس
نختلف كلش لأن لا عشنا فترة خطوبة ولا اختارينا الرجال الراح يشاركنا باقي العمر بـ ارادتنا
بس الواحد لازم يحچي الحق
إسحاق وصخر زلم ينشد بيهم الظهر
ويمكن رب العالمين دزهم النة كـ تعويض عن الضيم الشفنا بحياتنا صدگيني
المفروض نحمد الله ونشكرة ألف مرة
مو زين ما وگعنا بناس ما بگلبهم رحمة وبدل ما ينتشلونة من الضياع يضيعونة وياهم اكثر واكثر
- صح كل كلامچ صح
لو ما هيچ مچان حبيت صخر بهالسرعة
اني اجيت لهنا مطايقة نفسي
مچنت حابة حتى اعيش ولمن راد يتقربلي حسيت نفسي وحدة وديغتصبوها
فجأة تغيرت نظرتي للحياة
احب واغار واتعصب واشتاق وانتظر الليل شوكت يجي حتى انام بحضنة
من بعد ما خسرت اهلي حسيتة صارلي اهل
لدرجة من حرگوا بيتنا رحت العمي وابنة وواجهتهم بكل شجاعة بس لأن ادري صخر واگف بظهري وميگدرون يمسون شعرة من راسي
اصلاً اني ادري صرت احبة
بس بعد غسق اريد اتلهف علي اكثر
علمود لمن يجي يتقرب مني لاول مرة يحس نفس الأحساس الشفتة اني بعيونة يوم زواجنا
صخر يستاهل وحدة تحبة بجنون
ولأن هو ميريد غيري واختارني دون عن كل البنات اذاً لازم احبة حب يليق بي وبگلبة الطيب
- وينك عمي صخر
تعال اسمع مرتك شتگول عنك من كلام حلووو
- ههههه
ولچ مو وكت شقاچ ساعديني
- الصراحة بالبداية مچنت وياچ
بس هسه وبعد ما سمعت كل هالكلام منچ
اشجعچ على هالقرار كلش ونگدر نعتبره خطوة اولى لحياتكم الجديدة ان شاء الله
- اي عفية واخيراً لگيت واحد يفهمني
- اني دوم فاهمتچ
لأني بنفس طيحان حظچ والحمد لله
- هههههه
ولو بعدني ما اعرف قصتچ بالضبط
بس كافي اني وانتِ خسرنا اهلنا واجينا للغرب نحتمي بيهم من اقرب الناس النة
- دعوفچ من هالحچي
گوليلي شلون اذا وافق صخر تظلين بجامعتچ
يعني اقصد وين راح تبقين طول هالسنة اكيد مو يم خالتچ ورجلها موجود
- هو اني ردت يم خالتي بس صخر ما قبل
- اي حقة
المفروض انتِ اصلاً متفكرين بهذا الموضوع بعد كل شي صار
- اووي والله ما ادري
هو گال انطيني فرصة افكر واذا لگيت حل اوافق
- شتگولين يفكر صدگ
لو يسوي روحة يفكر وبعدين يرفض بحجة ماكو حل
- ههههه
لا اني گتلة الخاطري وما اتصور اهون علي
رفعت المخدة ضربتها بيها
- شوفي الرجال شگد يحبچ وانتِ لاعبة بي طوبة
- ههههه
والله مرات افكر ويا نفسي
شلون حبني كل هالحب وشوكت لحگ واحنة ما صارلنة شهرين متزوجين
- وخلقنا بينهم مودة ورحمة
- ونعم بالله
وصدگ اني هم حبيتة بـ هالشهرين رغم كل ظروفي التعبانة
- امشي لازم نطلع
هسه الحجية تگب بوجهنا وتخليچ تكرهين الساعة الحبيتي بيها صخر واجيتي لهنا
- يبووو شگد تحب الشغل
- الشغل ميموت
بس لو تگدر تلزم لسانها عنة وتعاملنة مثل الاوادم چان احنة خير وبركة
- تدرين شنو
رغم كل عصبيتها ولسانها المنطلق 24 ساعة بس احسها طيبة كلش
- اي اني هم احس هيچ
بس المصيبة مزاجية ما تعرفين شوكت تگلب عليچ
ولو ما استغرب غير ابنها طالع عليها نسخة طبق الأصل سبحان الله
- إسحاق مزاجي ؟!!
- يووو
لا تعرفين احسن
الحجية هيله.. لچن يمگموعات
تجن اعلة شغلچن لا اطبن بالعصا ووين اليوجعچن
- ههههه
هاي شفتي ترزلنة
- ههههه
اي ولچ روحي قبلي سكتيها بين ما اجي
- ليش شعندچ
- اتصل على صخر
- ماشي يلا رايحة بس استعجلي
حچيتها وطلعت من الغرفة
چانت الحجية بالصالة بس شافتني استلمتني رزايل
شوية ولحگتني شمس اخذت المقسوم وياية بلعناها واحنة ساكتين
شمس.. مرت الأيام وصخر ما جاب سيرة جامعتي
ما ظل ع الدوام غير بس اسبوعين ورغم چنت مشغولة ويا ريحان بتحضيرات جهازها بس فكري كلة ويا هالموضوع
معقولة صدگ راح يسويها
ميتحرك ولا يهتم وعلى ساعة يفاجأني بسالفة نقلي ويخليني گدام الأمر الواقع
بيومها ما گدرت حتى اكل من التفكير
لليل اجة صخر انتظرت بفارغ الصبر نخلص هوسة العشى ورحت للغرفة ع السريع
چان گاعد يشتغل
سديت الباب وتقربت منة باوعلي بـ ابتسامة وگال شو جايتني اعلة وكت اليوم
- اريد احچي وياك بموضوع ضروري
- عرفت شني رايدة ما يحتاج تحچين
- يعني شنو فهمني
الدوام باقيلة بس اسبوعين وانت بعدك ساكت ليش
- وياهو گلچ آنه ساكت
بس حچاها ابتسمت
گعدت يمة وميلت راسي على چتفة شنو يعني افهم من كلامك راح تخليني ادوام ببغداد
- لساع جاي ادور اعلة مكان تگعدين بي
- يعني شلون تقصد قسم داخلي
- لا
بس حبيب گال اكو مجموعة من الطالبات مأجرات بيت ليم الجامعة
طلبت منة يشوفلي الموضوع
واذا رهمت وصرتي وياهن اخلي يأجر جارچ
خاطر تظل عينة اعليچ وما اشيلن همچ وانتِ بعيدة عني
- صدگ والله... وحضنتة حيل
شكراً صخر ما اعرف شلون اجازيك على كل شي دتسوي وياية
- آنه زلمتچ جوزي من هالخرابيط
- هههه
واحلى زلمة هم
اصلاً اني ما ادري شنو سويت بحياتي من خير حتى رب العالمين يجازيني بيك
- چا ياهي الگالت آنه انجبرت اعليك گبل مدة
- هاي شبيك
والله ما ادري شلون حچيت هيچ بيومها
بعدين هسه الوضع تغير كلش وشمس ما عادت شمس القديمة
- يعني ؟!!
- يعننني
رفعت ايدة من حضنة وخليت راسي على رجلة
هسه شمس حبت الحياة
وحبت الي حببها بالحياة وصارلها كل شي
اب
اخ
سند
ظهر
اهل
قبل ليكون مجرد زوج والسلام
فترة من الفترات حسيت نفسي وحيدة
انتهت حياتي ويا ما راحوا اهلي وعافوني حتى دراستي مچنت اريد اكملها
بس بعد ما تزوجنا
رجع طموح شمس القديم واصريت اكثر ادرس واصير لحد ما احقق الحلم الچان بابا يشوفة بية وبباقي اخواني
احچي وعيوني علي
فجأة دنگ باس شفتي برقة وگال آنه الچ اهل يابعد كل هلي وناسي
- احبك
اي اي لتباوع هيچ والله العظيم احبك واموت عليك يروحي انت
- شمس
- ها يعيون شمس ودنياها
- تحچين من گلبچ
لو عبن رضيت تدرسين ببغداد
گمت من حضنة اباوعلة بزعل
- شنو يعني تقصد اني مصلحچية موو
- لا آنه ما گلت هيچ
بس قصدي عبن فرحانة طلعت منچ هالحچايات
- اي طبعاً فرحانة
بس بيك صخر مو بغير شي
- جاي تصدميني يوم بعد يوم
- ههههه
ليش مچنت متصورني وكحة مووو... وغمزتلة
- هههه
لا موش قصدي
يلا عوفچ من هالسالفة وتعاي الحضني
- اممم
وشغلچ لعد شلون
- بوية يا شغل هذا
ليش آنه عندي شي اهم منچ بالدنيا
بس حچاها ابتسمت
گمت لميت غراضة وطفيت الضوة ورجعت تمددت بحضنة ظلينة نسولف شوية لحد ما نام قبلي
غسق.. مرت الأيام بهدوء
ماكو شي جديد وإسحاق مثل ما هو ساعة صاحي وساعة مغيم بدون سبب
جمار استعجل بالزواج
چان رايد يستقر ويا ريحان قبل دوامها لذالك ما طولت خطوبتهم غير شهر واحد
طول هاي الفترة
التهيت ويا ريحان بتجهيزاتها
إما جمار فـ الشيخ كلف إسحاق يساعده علمود يلحگ يجهز كل شي بظرف شهر
چانت عمة سكينة
كلما تطلع تاخذ وحدة من عدنة وياها
يا اني يا ثناء يا شمس ومرة وحدة اخذت هناء لأن مچانت تقبل تطلع لو ما جبرنها هي وخالة نجمة
قبل العرس بيوم
واگف إسحاق ع المرايا يرش عطر حتى يطلع دگ جهازة جاوب بـ ابتسامة
- هلا والله بالغالي
الحمد لله بس اعذرني امس ما گدرت اجيك عبن التهيت ويا جمار
شبي ابوي ؟!!
اي صح گال آنه كلفت الضبع خاطر يزفنهم
عليش !!
شني السالفة ايوب اول تالي ترد طلب الابوي
خايب كلها حباية براسيتول ويمشي الحال
اسمع والله آنه مالي غرض ذاك وينة الشيخ وامشي تفاهم ويا هاي عودن اذا دبرتها
شمالك سودنتني
بسك عاد احچي وينك خاطر اجيك ونتفاهم
ماشي ربع ساعة واصيرن يمك
اي اكيدن عندي شغل بس يتأجل لعيونك
ورحم الله ابيك الطيب ألف سلامة خويي ما تشوف شر
سد الخط ورجع للمرايا يمشط بشعرة
صرت ورى باوعلي والتفت ها خيرچ عندچ شي گبل لا اروحن
- اي
- چا ما تحچين
- اذا تسمحلي طبعاً
اريد ابات اليوم جوة بغرفة ريحان
- ليش ؟!!
- يعني مثل ما تعرف باچر زواجها و...
- اي صار معلوم
اعلة راحتچ بوية مثل ما تردين
حچاها وطلع ع السريع
لملمت الغرفة ونزلت يم البنات بقينا نجهز للعرس لحد ما صارت الوحدة
الكل راحوا ينامون
ظلينة اني وريحان نسولف چانت خايفة بشكل
حاولت اهديها على گد ما اگدر لحد ما غفت وعافتني
باوعت للساعة صارت فوگ الـ 2
متمددة بالفراش واتگلب اكثر من نص ساعة
ما ادري تعودت على إسحاق لو على مكاني الهيچ مداگدر انام بسهولة
هواي حاولت علمود اغفى بس لـ 3 واني منايمة
گمت لبست حجابي وصعدت فوگ فتحت باب الغرفة بهدوء لگيت إسحاق نايم
دخلت اتسحب حتى ليحس علية
وصلت للچرباية نزعت حجابي وتمددت بصفة
چان وجها علية شابك ايد بـ ايد ونايم بس ميشوخر الظاهر متعبان اليوم
قربت راسي من ايدة
هسه شيصير لو يفتحها وياخذني الحضنة
تقربت منة اكثر ردت اشتم عطرة بس طخيتة بالغلط گبل فز باوعلي بصفنة وراها سحب راسي ع صدرة
كلش خجلت
إسحاق ذكي متفوتة هيچ سوالف
يعني اكيد عرف اني شعندي صاعدتلة بمثل هالوقت
غمضت عيني بخجل
يلا صار الي صار شافني بعد وانتهى الموضوع
المهم اني هسه نايمة بحضنة مثل ما تمنيت قبل دقايق وكل شي غيرة يهون
دفنت راسي بصدرة عصرني حيل
سحب رجلي بين رجلة وظل يمسح على ظهري
چنت كلش تعبانة وفجأة حسيت بكل هالراحة لذالك گبل نمت
فزيت الصبح بعدني بحضنة
هو بالعادة يگعد لصلاة الصبح معقولة ما صلى اليوم لو صلى بس من رجع ينام حضني
رفعت راسي من صدرة فتح عينة گبل
بعدت نظري عنة ع السريع گتلة صباح الخير ورحت الحمام مالي عين اباوع بوجها بعد موقف البارحة
غسلت وطلعت لگيتة ديحچي بالتلفون
سحبت حجابي لبستة ورحت گعدت ود غيرتلها ونزلنة جوة
ريحان.. اليوم هو يوم زواجي
كل شي بهذا اليوم راح يتغير حتى ريحان
ما اعرف حياتي شلون راح تصير
واذا تغيرت هل راح تتغير للأفضل لو للأسوء
بس كلي امل برب العالمين وبالتالي بجمار عبن هو اول رجال جبر گلبي يدگ الة ويوافق يشاركة الباقي من عمرة
بيومها النهار صار يركض سريع
رغم كل انشغالاتي بس عقلي ما تشتت عن التفكير بهاي الليلة وظل مركز بكل تفاصيلها
قريب الضهر جهزت نفسي للصالون
شكثر حاولوا ويا مرت عمي خاطر تقتنع يمكيجوني بالبيت حالي حال كل نسوان اخوتي بس ما رضت
اجت عمة سكينة اخذتني آنه وهناء
من وصلنة طلبت من ام الصالون تمكيج هناء هم
حاولت رادت ماكو مُصرة عمة تتمكيجين يعني تتمكيجين
للعصر اجة علينة ابن عمي
تلگني البنات من الباب دخلني للغرفة ولبسني البدلة البيضة
ثناء.. يلا بنات خلي نگفل الها شوية قبل لا انطلعها
شمس.. ههههه
شلون اني ما اعرف
غسق.. استقري بت اوربا
ما سامعة يعني باعراسكم عروستنا حديقة الورد بيهل ماخذها الشباب ومعتني بيها
شمس.. ههههههه
وهاي هم تسميها گفلة بشرفچ
بعدين احنة بـ اعراسنة كلة نجيب فيفي عبدة بغيرها منقبل
هناء.. حمت حمت طفنها يمعودات
ثناء.. هههههه
ولچن كافي هسه تجينا خالتي بالعصا
گاعدات تتشاقن والنسوان ينتظرن العروس بالصالة
هناء.. يلا آنه راح اگفل الها
عين الباردة كل الهلا بيها وعين الحارة الحمزة يطفيها
غسق.. وهاي الرادها وهاي التمناها بت الشيخ لابن الشيخ جبناها
نهلة.. وعيون الغزال عيون چنتنا صلوا ع النبي والصيدة صيدتنا
هناء.. سبع ساعات بالصالون لا تلعب بگذلتها
نهلة.. سون درب لاخت الولد خلنها تلعب جولة
شمس.. جبناها مجهزة هي وشهادتها
هناء.. اوووي تعلمن الكياتة تعلمن
ثناء.. ههههه
وكت شهادة ولچ والله عندچ سوالف
غسق.. لا لا اسمعن هاي
وام العروس نايمة ومنشولة وام العريس ترگع الهلهولة گلللللللللوووووش
ريحان.. هساع تجيچ امي والله هههههه
ثناء.. يلا كافي
بارك الله بيچن ما قصرتن نردها بعرسچن ان شاء الله
غسق.. اول وحدة انتِ
ثناء.. يمة اني ابدل حنظل إلا تخبلت
امل.. نجييييبة
هناء.. هههه شوفن هاي شگد خبيثة
ريحان.. يلا ولچن گومني
هناء.. گومنها خايبات شبيچن البت مستعجلة
شمس.. عزززة
شوف هاي شلون عينها طالعة الله يساعدك صهيب
غسق.. رادت تحچي هناء سكتتها
يلا يلا ارگعن الهلاهل وگومن ريحان ع السريع
ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد صلووووووات
هناء.. گللللللللللللللوووووووووش
شمس.. خوش تهلهلين بت نجيمة
هناء.. احسن منچ يالمايعة
غسق.. ههههه
ولچن كافي راح ابچي والله
دفعتهن برة بالگوة
گعدنا ريحان بالصالة وبدت الحفلة قريب الخمسة
حيل تونست بيومها
يمكن لأن اخذت عليهم وخف الخجل شوية بحيث حتى رگص رگصت ويا البنات
بعد الصلاة اجة جمار
اباوع علي ما منطي فرحتة لأحد
اما ريحان تريد تطب ببدلتها من الخوف وهو هم قدر وضعها لذالك ما حچة اي شي وياها
اول ما طلع رحنالها اني وشمس
اباوع عليها ايدها ترجف وحتى لونها تغير رغم المكياج بس گدرت الاحظ هالشي بسهولة
غسق.. شبيچ ريحان اهدي
ريحان.. ريگي يبس ولچن بس لا صعد سكري
شمس.. ادري شجاچ
ترى الشغلة كلش سهلة غمضي فتحي تلگيها صايرة
غسق.. باوعتلها بطرف عيني
لا والله خبرة ست شمس منو يلحگچ بـ هالسوالف
شمس.. اسكتي ولچ مو وكتها
حبيبتي ريحان استرخي وفكري بشي حلو مثلاً اليوم راح تنامين بحضن جمار ولو اشك يخليچ تنامين ههه
غسق.. عود دتهديها
خوفتيها بالاكثر من ثول الثولچ
ريحان.. سكتن خايبات سكتن خلني اركز
شمس.. بشنو تركزين ؟!!
عززززة بس لا دتتخيلين الوضع قبل حدوثة
ريحان.. غسسسق
اخذي هاي من گدامي لا اگومن امرعدها
غسق.. شمس كافي شلون تالي وياچ
شمس.. يلا يلا سكتت
رايحة اجيبلها ماي خطية راح تموت من الخوف
ريحان.. ظليت گاعدة على اعصابي
بعد الصلاة بساعة صارت الزفة طب جمار گعد قريب العشر دقايق وراها طلعوني
صعدني بالسيارة وراح
چانت عمة سكينة گاعدة بالصدر الجو كلش حلو بس من التعب احترينا
صاحت على ايوب يجي يشغلنا التبريد
صعد بالسيارة سلم على عمة وراها گال بدون ميدور وجها علية
- ألف مبروك ريحان
- الله يبارك بيك خوية
- يمتة نمشي ضبع كلش حارة
- هساع عمة
بس خلي جمار يسلم اعلة جماعتة والنسوان يصعدن بالكوسترات وتالي نتحرك ان شاء الله
حچاها ونزل من السيارة
اقل الخمس دقايق اجة جمار اول ما صعد لزم ايدي خلاها بحضنة وهمس بصوت هادئ احبچ ريحان
ابتسمت بلاية ما اجاوبة
چان ابوي واگف قريب على السيارة
شوية وصاح تحرك يالضبع رفع ايدة سلم علي ومشينا
هناء.. طلعت للزفة متأخرة
چانت عباتي ضايعة شگد دورت عليها ماكو
اخير شي لبست عباية امي ورحت همزين عاد آنه وياها نفس الطول
فتحت باب الشارع هدوء
شنو يعني معقولة مشوا وعافوني ؟!!
ضجت كلش اجيت ابچي إلا شوي بعدني ما سادة الباب شفت الولد اجو من بعيد
درت وجهي خاطر اطبن صاحني صهيب
اجوي اخوتة سلموا علية وطبوا ظلينة آنه ويا واگفين بالممر الوحيدنة
- شني الموگفچ هنا
- طلعت علمود الزفة بس ما لحگت
- والله بوية زين من ما لحگتي
- ليش ؟!!
- شني لييش
تنوعتي الچهرتچ بالمرايا گبل لا تطلعين بهذا المنظر
- اذا قصدك ع المكياج فهذا عرس
شني يعني تريد اصخم وجهي بصخام الجدر واطلع للوادم
- لا تعلين حسچ هنااااء
باوعتلة ضايجة
درت وجهي عودن جاي اروح دست على رجلة بالكعب
ظل يصيح وراي بس ما اهتميت
طبيت اركض گعدت يم امي عبن ما يگدر يسوي شي وآنه بصفها
دخل باوع علية بعصبية
نزلت راسي اضحك شگد چنت مقهورة بس تونست على ضوجتة خلي ياكل شوي من الشي السوا بية گبل مدة
غسق.. رجعنا من العرس هلكانين من التعب
اخذت ود وبوجهي صعدت الغرفتها بس غيرت ملابسها نامت بسرعة
طلعت منها رجعت الغرفتي
فتحت الباب چان إسحاق موجود
گاعد يم الميز واللابتوب گدامة بس شافني گال تعاي بساع
- خير
- غسسق وتالي
- زين بس خلي ابدل ع الاقل واجيك
- لا اجلي التبديل البعدين وتعاي جاري بساع
تقربت منة بخوف
شيريد مني شكلة ضاملي مصيبة وراح يطلع الونسة التونستها بعرس ريحان من خشمي
چان اكو قرص ع الميز
طلعة من غلافة وحطة باللابتوب
گام من الكرسي سحبني من ايدي گعدني بمكانة وشغل القرص
شگد رسم عقلي شغلات ممكن اشوفها بي
بس ابد ما تصورت ولا حتى خطر على بالي الشي الچبير الي شفتة ساعتها بداخل هالقرص الصغير.....
يتبع
لتنسوون ⭐⭐⭐⭐⭐⭐


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.