آخر 10 مشاركات
محبوبة الرئيس (45) للكاتبة: Susan Meier (كاملة) (الكاتـب : Gege86 - )           »          ديزي والدوق (44) للكاتبة :Janice Maynard .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          القفص الذهبي (68) للكاتبة: أبي غرين (الجزء الاول من سلسلة الشقيقان) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ينابيع الأمل (43) للكاتبة : Patricia Davids .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          الحب لا يموت أبدا (42) للكاتبة : Rita Herron .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          حب في الصيف - ساندرا فيلد - الدوائر الثلاثة (حصريــا)** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          حب في الأدغال - ساره كريفن - روايات ناتالي** (الكاتـب : angel08 - )           »          جميع مؤلفات الكاتب الكبير/ نجيب محفوظ جاهزة للتحميل (الكاتـب : بندر - )           »          شيفون أحمر: رمزٌ للأناقة والجاذبية (الكاتـب : منصة سدره - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-21, 04:06 PM   #41

حبيبتو

? العضوٌ??? » 416706
?  التسِجيلٌ » Jan 2018
? مشَارَ?اتْي » 144
?  نُقآطِيْ » حبيبتو is on a distinguished road
افتراضي


💔💔💔💔مؤلم..مؤلم 💔💔💔💔



حبيبتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-03-21, 08:33 AM   #42

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مساء العافيه.
#اماً__لهن
مريم السعدي
٢٦

لحضات الصدمه شكد حقيره مثل. صعقه كهرباء مثل بنج فجائي. يصير بالدماغ. سنتر تجيك
رد فعلي كان غريب. سكوت. حتى تفكيري سكت. مو بس لساني ابتعد خطوه واباوعلها وجهه اصفر وجوه. عينها وحوله اسود
بيبي كطعت صلاتها. من شافتني ارجع واعاينلها ماعرف شون جان وجهي اللي التفتت راسا لمكان. نضري وصرخت
اساااااور بيبيي
وركضت عليه. تهزها بقوتها
لج بيبي على بختتتتج خاطر ابوووج بيبي كومي
الباب انفتح بقوه راكان بالفانيلا والشورت كاعد من نومه ركض للفراش بعد بيبي دفعها وخلاها بحضنه ويهزها ويهمس اسوو اسو فدوه كعدي
وطب ابوها ركض وصل للفراش وكعد على ركبه مشاله جسمه بعد وبيبي تصرخ
صوتها يفزز يفرزر شالها راكان وركض ايدها نازله. عمو يريد يوكف ميكدر
فجأه شهكتت وفكت عينها تعاين بالوجوه
ركض عمو اخذها منه وحضنها ويبجي وهي صافنه مرمشت
بس تعاين لراكان. راكان ضعف ضعف حيل كعد بالكع. وحاضنها وراسها على راسه وعموً يهمس
كوم يابه ناخذها مستشفى عينًوني يحجي ويعاين علينا وينصي يرتعش ويمسح بوجهاا يريد يكوم ورجله متعينه
راكان- شبسوون عمي شيسوون ميعرفون كلشي هنا اسو كومي اسو احجي لتضيعين تعبنا حبيبتي عمري كعدي مبقى شي لفرحتنا
بيبي تبجي وتردد ياربي دخيلك
بس للاسف.
غمضت من جديده. فز راكان للسياره اخذها واني بتراكسودي العريض بيبي خلت عبايتها على راسي
وعمو اخذ بجامه لراكان وي فانيلته النص ردن
وطلع راكان ليوره وبحضنه اسو التفتت اباوعلها مغمضه وببالي هسا ترجع تفتح عمو يسوق ويعاين ليوره
هااا كعدت
فتحت عينهاا
هاا راكانننن احجي بابا راكان
وراكان يهز بيها ويون على كصتها. قريب مدنوصل المستشفى. عله صوت راكان وشهكته
التفت عمي ووكف صيح
شبيييك
صيح
شخررت عمييي شخررت
وكانت اخر نضره مني الها رفيقه. طفولتي صباي ومراهقتي ونضجي ودراستي
تركتني بالعقد الثاني من عمري
تركتني قبل لاافرح لوتفرح بيه
تركتني مثل ماامي وابويه. تركوني.
وغف من حلكها طلع. ودم سال من عينها تخربط عمو واني فصلت. مداجمع مداسيطر على واقعي
بس اعاينها صافنه
العالم التمت
اتذكر هوسه وسواد وراكان صوته يتصل. ويبجي
اتذكر سيارات طبكت هواي يمنا
اخذوها واخذو راكان وعمو
واني صافنه. عبايه عدى راسي
لخد اليوم اتذكر وجع اصبعي الضاغطه بي على ركبتي ومثبته بي العبايه
فجاءه. واحد خله ايده على كتفي.
والعالم تصيح
بابا تسمعينا
خاف هاي اختها
عافوها من ثبيرتهم نسوها
تعاي بابا ارتاحي هنا
واني بس صافنه الاصوات مخزونه براسي حدما حسيت احد كال
ويايه عمي ويايه. هاي
تعاي ازل اززززل. لزمني من وجهي
واخيرا بلعت ريكي باوعتله وركزت
سيدار.
تعاي وياي تعاي
اساور اروح وياها
ميخالف تعاي
لا عمو يودينا
تعاي ابويه ميحالف تعاي تعاي
جرني وصعدت بالسباره كل الاتذكره السياره مشت شوي بعدها مااتذكرشي
من بعدها سمعت صوته يحجي
تخربطت. باالسياره وحرت وين اوديها حتى بيتهم مااندله وبيت عمي رائد فارغ الحجيه بيت ابو راكان اوديها هناك لو تبقى بم خواتي احسن. بس خل تصحى حتى فون مشايله هسه اهلها ضل بالهم علبها
فزيت واتلفت ببجامتي متغطايه بعباه بيبي وشعري مفتوح
كمت اريد اركز واتذكرت كلشي
انكتم. صوتي وابجي خنيك خنكني نار متبرد ناري
طب سيدار ووراه وحده. تطلع ب٣٠ تقرب مني. وكفت. بلعت ريك كوه. طلع صوتي
وديني
هز راسه موافق ونصه وشال عباتي
شبقه من ستري وحجابي
طلع كدامي واني وراه امشي وافصل اوكف وارجع اتذكر اكمل مشي كعدت بالسياره
حيل حيل للبجي مبقه. عدي.
وهو يستغفر كلشي محجه. بس سال
بيا منطقه بيتكم
كلت اسم المنطقه وبقه يسوق حدما طب اشرتله. الطريق ايدي مامدر اشيلها شهكتي من الكلب وارجع افصل لا هسه تكعد
سالته
يعني ودوها مستشفى
التفت متفاجا وجاوب
ها. اي اي
سكتت امل ضئيل بقه عدي ذبني ببيتنا نزل دك الجرص وفتحت للومه بس شافتني بجت بقوه
من بجت من بجت فهمت من بجت ماتت كل امالي وروحي رادت تطلع تلحك روحها
خربت ماعت روحي
للومه- انتهت كلت حتلحكها. اتصل على رقمها طلعتلي بنيه كالت. منعرف وينها ازل راحت وياهم ومن ماتت منعرف وين راحت. بيبي تكول جانت بسياره عمو وياهم هسه ثنينهم واكعين الاب وراكان
تخبلت. ماعرف بيمن اتصل وين اروح رحت لبيت ابو اساور فارغ رديت رجعت
وعمي ويايه وافتر ادورها وين الكاها خاف انتحرت رجعت للبيت توني انزع هدومي واندكت الباب ركضت شفتها ووكعت بيدي
ازل المثل الورده مفتحه عجوز عبالك
رايحه بيدي خطيه الولد اخذنا مستشفى راسا
نمنا مستشفى٣ ايام.
انهيار عصبي ساعه. صخونه٤٠ متنزل ساعه دكات كلبها تعلك والضغط
بالقدره بالقدره فتحت ورجعت لوعيها
نزلت دموعها. وغصت بجي الولد سيدار مسد على راسها باوعلي كال
صحت تره
كعدت كبالها واصبر بيها وهي تزيد متنقص.
حتى سيدار حجه وياها. والامر لله واحنا ارواحنا امانه. وامها تتلكاها
كل الكالته
راحت لامها وعافتني اني وابوها وحبيبها عافتنا اني المن اعيش بعد
جاوبها
عايشه بامر الله انتي اساور راحت وانتي باقيه بامر الله. ويجوز تريد منج عمل غير منقطع ادعيلها صليلها اقريلها قران
للومه-جانت من تباوعلنا تباوع بطريقه غريبه الا من تبجي يله تباوعلنا. عدل نفتهم انها تفصل وترد ترجع
رجعنا للبيت. رسل كانت عيونها حايره تعاينها. بقلق وعسل ميته بجي عليها
اما هي
انتهت طفت بس ساكته وتكلب صورها بالتلفون ودموعها تجري
الاب بالانعاش وراكان بس نايم.
حضرت فاتحتها ورجعت سالوني عن ازل كتلهم موزينه ابد ورجعت سوو فاتحه الرياجيل
بس موابوها الوكف مكدر طلع من الانعاش للبيت بس نايم مثل ازل
عسل- هالاسبوع متصلت بي ابد بعد اخر مكالمه. وره متمرضت التهيت وي ازل
حتى للومه اخذت اجازه سبوع علمودها
كاعده الصبح داامسح الطباخ كلسا اتذكر سالفه من سوالف اساور وابجي
دك تللفوني
باوعت للشاشه يحيى
طلعت للطرمه ورديت
الو
الو هلو عسل
هلو كلتها. ببرود ومسحت وجهي
شونج. كالها منحرج
زينه
لعد شو مو كلتي اصدقاء نبقى مخابرتي ضل بالي
مادري نسيت
اوك براحتج
باي
هلو
سده مني لحضات واندك الجرس طلعت شفت علبه الشفافه بيها كرواسون الضاهر جان دازها قبل تلفونه. كاتب عليها
كرواسوناتج سالن عليج من غبتي سبع ايام
طببته وذبيته عالميز ولزمت راسي اتصلت
رد
الو
يحيى صديقه اختي ماتت كلتها وبجيت. والله وملتهين اختي رادت تموت نامت مستشفى
الى رحمه الله كافي تبجين. عسل
خطيه صغيرونه عروسه دنتحضر لعرسها
استغفر الله ربي هذا امر الله. عسل
اي بس وبجيت
كافي عيني انتي. موزين عليج
يعني يمكن على غفله واحد يموت
كافي عسل
خطيه
اي ياعيني شبيدج انتي هاي ساعتها
الله يرحمها
اكلي
ماريد ماشتهي
هاي شوكت توفت
الخميس الراح
حيييل عسل ومتصلتي ولاكتيلي
انت متصلت
عبالي متردين تحتحيني بعد بس والله كلبي علمني
خطيه خطيبها وابوها وازل حيموتون
استغفر الله ربي
تدري مجانو يتفاركون دقيقه دقيقه. هي وازل حتى جتي ويانا لتركيا موجوده صورها ويانا عد عمو انور
لااا هاي بس لااساور بت استاذ رائد
اييي هي
لا بربج اوكفي خل اكول لابويه ميصير عيب لازم يروح ياخذ من خاطره
هومريض
الله يساعدهم اوكفي حجيي. باباا
ها يابه شبيك
بابا اساور انطتك عمرها
لاااا موطابت لانتشاقى اكيد
والله هسه عرفت.
طيني خل افتهم
عسل- اخذه عمو منه وحجه
الو عسوله عمو
ها عمو
شوكت هاي
ذاك الاسبوع
الى رحمه الله ازل شونها
بجيت وهمست والله عمو موزينه ابد موزينه
لاحول ولاقوه الابالله عمتج وين عمو
فوك نايمه
ليش مدتداوم
هو علمود ازل تخاف عليها
زين تسوي هسه العصر امرلكم خاف محتاحين شي
اوك
نطاني يحيى
واني صفنت بروحي
ها عسل
تره يمكن اني ادبسز
لاحشاج
تره عيب هيج كلش
ليش شكو
عيب عمو يعرف بعلاقتنه
لاهو سالني وكتله صداقه وساعدتها باالاساله
ها
اي والله شبيج
خوش
يجي الدوام وتنتهي موصح
اي اجلو عال١٢ م
منو كال
مادري لوزه كلتلي
همم يعني بعد عدها شهر ونص
اي
خوش زين اكلتي
لا
اكلي يله اتي هم داتريك
يله باي
ليش وين
مو دتتربك
اي بس عالهط وياج خاف متاكلين
لا حاكل باوع فتحت فديو شوفته الجاي وبديت اثرد الكرواسون بي فتح فديو ابتسم وميل راسه همس
هلاو
هههلو يحبى شو لحيتك طولانه
هسه يجي حين يزينني
امم حباب حسن كلش حباب
اي ذهب
خطيه شكد اتاخر علي ميكول ومن اكوله اسفه يكولي فدوه الج
جر نفس ودار وجهه ورد باوعلي عايبه الابتسامه
شو ممفتح اليوم
هسه شوي واروح
اوك
قريتي القصص
رفعت راسي باوعتله بطرف عيني ابتسم تك خد وهز راسه مستفهم
شكو
كلهن مال وكحبن
هههههه مو هي عبيريات بعد
بس تره. عيب
ماشي مادز بعد
اوك يله حروح نزلت للومه
اوك اتصلي عود
بليل بليل
ماشي
سديته منه وولومه صارت بوجهي
عسل انتي كايله لانور على ازل
اي
ليش خابرتي
ااا مو هو خابر وسالني. كتله
بقت صافنه بوجهي وذبت فونها. خلت الغده عالنار وطبت شافت ازل وردت طلعت
دك تلفونها. من الدائره
الو. نعم
اي باجر دوام اي لاكملت اجازتي
الله يرحمههه هاي شكو هالاسبوع ياستار. لعد شون اروح واجي.
منويم بيتنا ها ماشي يله
للومه- تفاجات بانه ابو الخط توفى انعصر كلبي ولو رجال كبير بالعمر بس صار ست شهور وياه كلتلي الرئيسه. الاقسام انه اني وبنيتين من منطقتنا يوصلنا شباب البريد اللي قريبين على منطقتنا
راح من بالي انور ولان هوًمو يمنا كلت لاموهو اكيد واتفاجا ثاني. يوم الصبح من داانتضر الخط وطبك
باوعتله ودرت وجهي
كال
صعدي اني اوصلج مسووليتي حدما يدبرون خط جديد
صعدت ليوره ووراها بنات يمي بيتهم اخذهم عيونه عليه بالمرايه واني ادير وجهي
جان العتب تارس عيونه
نزلنا بالدائره ومن كملنا دوام هم اجه
وصلنا واني خلاني اخر شي مناقشته كلمه محجينا
من بقيت وحدي حجه
ليش من اتصل متردين مرديت عليه.
نتر
موووييييياج
فزيت باوعتله. بغضب ديور وطلع. كبل بكل سرعته.
انو. وين رايح البنات وحدهم
انور شبيييك على كيفك حتدعمنا.
انوررررر. شبييك
وميردطلعنا طريق جادريه وطبك يم حدايق الجادريه عالشط نزل وركع الباب وفتح باب الوره مالاي
نتر نزلي وخزرني
نزلت اشوف تاليها وياه
يمشي كدامي الهوه يضرب بسترته وتتطايره اطرافها ورباطه بالهوه
كعدنا مثل المنتزه. جان كبره من الغضب
ماكو احد والتفت عليه
اكدر. اعررف. ليشش متردين من اتصل
رفعت تك حاجب بغضب ووكفت بوجهه
انننني ماريد احجي وي اشببباه. زلللم. وماريد اتعللق بعد
نتر شمسسسوي. اني مثل مردتي صرت اصدقاء شتردين بعد
غمضت وتجرات احجي
ماريد اصدقاء بحياتي اوك
همس وفتحت عيني من كسره صوته
محتاجج اني الهام
فتحت عيني بهدوء تقدم. وحجه
شتردين اسوي بس لتعوفيني
بقيت اباوع بعينه الحزن والتعب. صدمني
نصه راسه وكعد عالمصطبه. كعدت بصفه ساكته
اباوع للشط والقوارب البي
كال
ضعيف اني. اعرف بروحي عاونيني. عليها.
على منو
على روخي الضعيفه
شون يعني باوعتله مستغربه يباوع بالم
يعني حاربي خوفي ويايه ساعديني.
غمضت ودرت وجهي
لخاطر ايامنا الحلوه
اخاف الكه. روحي وحدي انور
ماكدر بعد دونج. لكيت عدج اللي فقدته. بشببابي لكيت الثقه. والصدق حتى وي روحج صادقه
هزيت راسي شتريد اسوي انور
عيشي ويايه.
رجعني البنات وحدهم
ماشي
كام منكسر وطلع بالسياره واني بصفه فجاه حسيت بيده على ايدي فزيت باوعتله
غمض وتلمسها
جنت مفزوعه
مهزوزه.
مادري اقبل اولا
رفعها لوجهه وباسها وطول بقبلته. عايني عيونه حمر
همس—-
اني هسه
اكثر ثبات ماديا ومعنويا بسببج
اكثر نضج وثقه. بيج ووياج
ورايدج من الله ومن روحج ومن بنات اخوج
فكيت عيني. كلها
شدتحجي
ساعديني الهام.
شنو التريده
اريددد احببب اريد اعيش
واني شنو الاكدر اسوي
غمض ورفع راسه
ورجع باوعلي
تقبلين بيه
بلعت ريك
احجي ردي
تحبني؟ سالته حايره. غمض ودار وجهه عالشباك
ضغط على ايدي قوي
حاولت اسحبها التفت عينه مدمعه
خلص ارتاح. انور
باوعلي ايف وتوسل راسا
لالالا والله موقصدي الهام اني مداكدر دونج. والله. موقصدي شي. يعني ميكفيح تعلقي بيج
اريد تحبني
اصبري عليه. بس لتعوفيني
هزيت راسي
توافقين
الاتحبني يله ابتسمت بيوم اللي تعترفلي. ذاك الوكت اوافق
ابتسم. وشغل وتعوفيني
درت وجهي عالشباك
للومه
همم باوعتله ابتسم
تعوفيني
معايفتك
اتواصل وياج
سالفه التلفونات لعبت نفسي
ختولي انعل غيرتها زعاطيط احنا ونتخابر
اي والله
مو مشكله نطلع نفتر تدللي
ههههه خوبعد العن
لالا نتسوك من احتاج. شي اتصل
اي من تحتاج
اي فهمتج
ماشي انور يله. خل نرجع بالي يم ازل
اوك
ازل- شتاقيت لصوتها كلش مداكدر اريدها اريدها واتصلت براكان بيبي تلفونها مغلق
رد بتعب
الو
هلو راكان
هلو ازوله
كالها واختنك.
شونك عيني انت
داموت ازل
استغفر ربك
استغفر الله انا لله وانا اليه راجعون ازل فدوه. طلب
امر تومرني
اكدر اشوفج. اليوم؟؟؟
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-03-21, 10:02 PM   #43

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت ٢٧
#أماً_لهُن
#مريم_السعدي

راكان...
ممكن اشوفج اليوم
ازل : اي عادي
- وين اكدر اجي عدكم عمتج موجوده
- اي موجوده
- اي فدوه عدي حجي وياج وماكو غيرج يحلها
- تدلل
ازل...
افترت بينه الدنيا خوش فره
فرقتنا بغيبة شخص لمنا بغير ميعاد بالي يم عمو ووصيه اسو براسي
- ابويه ازل خايفه عليه
جانت حاسه بحبي اله من نظراتها احس بيها صعبه عليه كلمه الله يرحمج
عشر ايام مرت وكل يوم بليل. عيوني تموع من البجي. نسيت النوم اسو بكل مكان الج بي ذكرى حتى فراشي
اخر تلفون
اخر رساله
اخر حبايه بلعتيها
واخر مره تكحلتي وتحمرتي ضميت غراضج الاستعملتيها اخر مره
طلعت من الغرفه للومه تلكط تمن
- ها عيني شونج
- الحمد لله
- بعد لتبلعين حبوب عوفيهن
- اوك هزيت راسي وكعدت يمها ساكته
- تطلعين شوي تجين ويايه اروح اتسوك
- جج
هزيت راسي بهدوء اباوع بالكع
- متاكلين شي ماما وجهج اصفر
- ماريد اكلت عسل سوتلي لفه
- حيل من الصبح
- ماريد فدوه
- كيفج
- للومه راكان حيجي يريد يحجي ويايه
- وين يجي هنا لا شون يصير. وهاي متكعد
- مادري مبيه. حيل بعد لو الله ماخذني بمكانها ولا هالعذاب
رجعت ابجي اتحجج باي شي حتى ابجي للومه خطيه حارت ويايه. كالت
- بسيطه ميهم هسه ادز على عمي يجي هله بي خل يجي
دك تلفوني راكان
ازل-الو
راكان- ها ازل اجي
اي تعال عادي همست كوه احجي
مو وحدي تره بيبي ويايه
ها اي احسن عمتي كالت ادز على عمها
لا يابه اعرف ديله مسافه الطريق
ازل- كال بيبي الحجيه تجي.ويا
الهام- شعجب شكو
مادري كمت كوه ولبست انتضرهم
جوي اندك الجرس وطلعت للومه طببتهم بيبي سوده عليه بس شافتني حضنتني وتبجي وتردد
راحت عضيدتج ي بيبي. راحت رفيجتج
متت بجي يابه. عبالك راحتي بالبجي صارت
راكان بحركه مفاجأه باس راسي ويبجي مصابنا واحد ادري. يشوفوها بيه كثر مامتعلقين وحده باللخ
كعدنا وراكان بقه واكف كال بس سيدار ابن عمي بالباب عادي يفوت
للومه صفنت. واني هم. باوعت لبيبي كالت وتنهد
بيبي اجو يحجون وياج ليضل بالج ماكو شي. شكو بعد العزيزه وراحت
طلع. راكان عبالك مو هو عيونه جواهن اسود وممشكه داير مدايرها صايره خشنه خشمه. اطرافه احمر ومحتقن كثر البجي لحيته بدت تطول الجانت تضوج منها اسو تكوله زينها وكانما بحداده عليها مخليها
المن بعد يزين
طب سيدار
بهيبته سلم وكعد
كعدت كدامه هو البده الحديث
سيدار : مادري عرفتيني لا جنتي مو بوعيج
ازل : لاعرفتك كلتها بتعب مصارت فرصه اشكرك بيها عالوكفه الوكفتها ويانا
سيدار : على شنو احنا اهل
ازل: هزيت راسي وبده يحجي وراكان ويا
احنا اليوم جيناج ماعدنا غيرج. عمي رائد ديروح من ادينا رافض كلشي لااكل ياكل ولاعلاج. من البارحه حتى مي مديشرب وميحجي بس نايم. ودموعه تجري
بيبي الحجيه. عجزت وراكان. هم. ميفيد
رفعت راسي ابتسم وضم ابتسامته احتراما لحزني كال
- ازل اعرف بيج متاذايه يمكن اكثر منه. بس هذا اب مقتنع بعد مااله لازم للحياه لانو بنته راحت الجان عايش لخاطرها راحت بعد خلص واجبه
نصيت راسي وفركت وجهي بيبي حجت تتوسل
فدوه يمه وليدي حيروح من اديه. تعاي ويانا حاجي هو ياخذ منج ويشوف بيج اسو حاولي مضل واحد بالعشيره مااجاه وميقبل يفتح الباب
من البارحه الصبح لليوم. كلاص مي مشارب حمام مطاب لو ما ونينه اكول مات مابي حيل بعد اخاف اموت وهو متعذب فدوه. حاولي ويانا
بيبي اني عدي تسجيل صوت لاساور توصيني بعمو قبل لتفوت عمليتها سجلته. اكدر انطيكميا. بس اني اذا رحت ازيد الطين بله
حاولي ويانا يابيبي
عذريني مااكدر اطب بالبيت ماااكدر كلتها وشهكت ابجي بجيتهم ويايه. كلهم فجاه دك تلفوني باوعت بالشاشه وكلشي بيه فز
اساوري. تتصل بك
شهكت امسح بدموعي مثل المخبله
بلعت ريك نترت
تلفونها عدمن
راكان : منو اسو يم عمي رائد
ديديخابر. رديت الو
بس صوت نفس يخرخش.
- الو عمو
- ازوله. كالها وبجه. بقوه
وبجيت وياه.
رائد : تكولي بابا خاببرها كالها يبجي بقهر وسده
كمت من مكاني انكطع الخط واني ميته بجي باوعت لراكان كوم وديني
كام ويايه وسيدار ىبيبي هم
للومه همست
وين اززل
للومه فدوه خل اروح. خليني .. احجي وابجي و طلعت ركض كانما حلكاها هناك
وصوته يدك براسي
تكولي بابا خابرها
يعمري حسيتي بابوج.
صعدت بسياره راكان وسيدار ورانا طلع
راكان : يعني هو خابرج شكال
ازل : مادري مواضح بس كلي تكولي خابر ازل احجي واجهش بجي. يمكن اول موه بحياتي ابجي هلكد
بيبي كالت
- اني شون اعوفه خاف بي شي ولك سرع
- اي بيبي اي حننكلب.
وصلنا ونزلت راسا وكفت رجلي جسمي محملني بعد عبالك الصبح تريكنا هنا بالحديقه. وحبيبتي كطعت من الياس سوت مزهريه. عالميز خلتها. راكان همس
- يله ازل فدوه. قوي روحج ولو لخاطرها هي
هزيت راسي ومشيت للغرفه مالته فارغه باوعت لبيبي وروحها. احسها تدفعني لغرفتها. حسيت بي هناك. ريحتها احس. تارسه البيت. حجيت وخنكتني العبره
- بيبي وينه بغرفتها مو
- اي بيبي فدوه حاجي بلكن يطلع
رحت للغرفه مالتها دكيت الباب مرد فتحتها مقفوله
وحجيت ويا
- عمو عمو اني ازل جيت مو كتلي كلتلك خابرها
طلع صوت بجيه واني ويا ابجي
- عمو افتح الباب فدوه وجعي وجعك وحاسه بيك
ميرد بس يبجي
- زين افتح الباب شوف شكاتبتلي قبل يومين من وفاتها
مرد عليه
- تهون عليك اسو مودتاذيها هيج انت
سكت صارت سنطه خليت اذني عالباب وكملت كلام
عمو نروحلها باجر اني وياك وراكان وبيبي نرتاح والله. فدوه اسمع مني
جاوب
- المن اعيش بعد ازلللل
صيح بعلو حسه وبجه بقوه بيبي يمي تبجي وتندب وتتوسل بالرسول
وراكان يشهك
بيبي : اول مره يبجي هيج
كملت كلامي
- عمو عيش لخاطرها عملها الصالح توقف. بس بيك يستمر لتاذيها بيك تره تحس بالديصير
- اريد امووت واخلللللص مداااكدر. ماريد حتى اشوف. شمس خليني بالضللللمه. لج دفنتها. بيدي. خليتها بالتراب والضلمه بيدي
- عمو فدوه الله ارحم الراحمين. اسو كلبها طيب. مماذيه احد وهذا المرض اذاها. شهيده. عمو. هاي وانت اعرف بمنزله الشهداء تتوقع الله يعوفها. وهو ذاكر بالقران فانكم باعيننا. اسو وصلاتها وصيامها وطيبه كلبها ومساعدتها للناس ويتمها متاكده. مكانها احلى من هالدنيا. بس يبقى الاشتياق. ياذي
- لج اززززل هدومها. متروسه عطرها. داحسها ويايه ادور وجهها ماالكاه وين اروح من اذوب اشتياق طككككك كلبي ازززل
- عمو فدوه لعينج. حرام عليك دتاذيها
- اني اريدها اريد اشوف وجهه وعينها وضحكتها مشتاقلها. وين الكاها وين اشوفها كليلي. انتي صديقتها. وين اشوفها
غمضت عيني وبجيت
- تشوفها بيه عمو هيانها. بوجهي وتفاصيلي
سكت واني اشهك مرجيه راسي عالباب بتعب كلب وجسد انفتح القفل بهدوء والباب انفتحت
من شفته كل ايامنا تسطرت كدامي بس بدونها هي وجهه تعبان. هذا الي بس يضحك ودومه انيق وكاشخ والوجه يلمع اول مره. اشوف شيب بلحيته الخفيفه
عيونه. حمر كلش وشعره مخربط وبنفس هدوم الدفنه
تقربت منه حضنني وبجه بكل قوته. واني.مواقل منه
لحضه حسيت. حتى حيطان البيت تبجي راكان ضام وجهه بساعده ومرتجي عالميز. يبجي من التفت بيبي ماكو
بيبي بيبي وينج عافني عمو وتلفت وافز بوجودها متخربطه ركضنا عليها نسينا همنا حتى عمو ويانا شالها
قسنا الضغط هابط ٥ ركض سيدار البقه بالهول مفات جوه خله ملح شوي بحلكها غسلنا وجهه وحست
كعد عمو ايده ترتعش
باوعلها
ونصه
ازل : بيبي ليش هيج وكعتي مماكله مو
راكان : من البارحه كلشي مماكله. وي عمو رائد اول بارحه تريكو سوه كوه اكل وهي وياه وراها كلشي مااكلو تصبلي واكل واكلها تعاي اكلي متقبل
رائد : يمه معليج مني اكلي عرفوني بقهري لحد يلح عليه
بيبي- يمه اني بعد مابيه شده وحيل تموت روحك اموت وياك ولااضل بحيدي
ازل : بيبي انتي مره مؤمنه حرام هذا الحجي اعتراض على حكم الله احجي ودموعي تنزل بكل ركن بهالبيت الف ذكرى گلبي. راح يوكف من الالم
مداكدر بس كوه. مقاومه الله يساعد عمو
شوي وطب سيدار بيده. اكل صينيه. فرشه عالميز عمو باوعله ونصه كال
يله عمي يله. بيبي راكان تعال اكعد
يله ازل نسويله واهس لعمو
رائد : اكلو انتو عمي اني فايت انام
بيبي : اني اذا مااكلت مااكل
ازل : اني مااشتهي والله
راكان : عمي لخاطر الللله. لخاااطر الله. قاوم موكلنا حنموت والله العطيم حرام الدتسوي
رائد : والله يابه موبيدي استغفر الله ربي
ازل : جريت كرسي من الميز واشرتله
يله عمو تعال اكعد لخاطر اساور عاين هاي البرياني واللحم تحبه هي
رائد : عافتني وحدي لاولد ولاتلد صفيت وحدي
راكان : هاي شنو عمي لعد اني وين رحت
سيدار : كلنا ولدك عمي كوم لخاطر بيبي وخاطرها هي تتاذه. هيج
ازل : والله كتله
كام بالكوه وكعد صبله سيدار رأساً واكل وبيبي تباوع وتاكل. اكلنا بهدرء يجرح الزردوم بكل بلعه
سيدار كسر الهدوء بالوكت المناسب
سيدار : عمي خابروني الموظفين خطيه والعمال اللي عده اجار واللي عده. مريض واللي عده جهال تنتطر تجهيز مدارس خطيه باقين بله راتب وشغل
نصه راسه همس
طيهم رواتبهم بابا
اي نطيتهم بس الشركه معزله
المن اشتغل بعد اني اخذوها انتو ديروها
سيدار : والله اني بدونك كلشي ماسوي اعوف الشغل وارجع لوظيفتي غير انت جبيرنا
رائد : جنت اشتغل علمودها المن اشتغل هسه
ازل : عمي الانسان يشتغل مو علمود فلوس علمود يحس بقيمه. نفسه بالمجتمع انت بهاي شركتك من واكف بيها معيش ١٤٧ موضف قيمه نفسك لمن تشوفهم مرتاحين وجهالهم مكيفين. بحيات مرتاحه
جر نفس وباوعلي
كوليلي شون اعيش و٣ ارباعي ميت منتهي
نعيش بربع. واني وياك عمو وراكان وبيبي نكمل واحد يسند الله انتو تعرفون اني يمكم ربيت اكثر من يم عمتي ارتاح هنا اكثر
هز راسه وجر نفس
خلوني ارتاح. وراها الله كريم سيدار بابا مفاتيح الشركه يمك ويم واكان رجعهم للشغل ونطيهم هالشهر راتب مضاعف على روح بنتي
باوعلي
- انتي هم عمو ارجعي وي الولد
- اني ماكدر وحدي غطيت وجهي ماكدر وحدي
رائد : عمي لتخليني اكره روحي واشيل. خطيتج من ورايه دخلتي قسم اعمال والاانتي مستواج علوم اقلشي. رجعي لشغلج بابا
- مااكدر عمو والله نصيت راسي
سيدار همس
- احنا وياج ازل اني وراكان
- لالا ماكدر
راكان : واذا عمي داوم
سكتت باوعتله
- اذا رجعت انت ارجع
هز راسه وسكت همس
موهسه خلوني اتونس برثائي وحدادي ارتاح من ابجي عليها
تركنا وطب وكمت اني كملت وي بيبي نضفنا عدلتلها البيت هواي مواضع حسيت روحي تطلع بيها واوكف خاطرهم وخاطرها ويايه احسها ويايه
كملت وي بيبي وطلعت خابرت السايق كال سيارته بالتصليح تبديل دهن سديته وعدلت شالي اطلع اخذ تكسي واوكف يم بيتنا انزل اخذ فلرس من للومه وانطيهيا
مشيت داااطلع وصاح سيدار
دقيفه ازل
التفتت ها
وين رايحه
كملت وبيبي نامت خطيه ترتاح
اوصلج لبيتكم متبقين
لامااكدر ابات هنا اختنك
الله يساعدج امشي اوديج
لاتسلم
لا والله ماعدي شي عطاله بطاله استاذي ونايم جوه طلع راكان كال وهو يلبس حذاءه
دقيقه شباب
خطيه يمشي بالكوه رجله تعرج ماعرف شبي. من سالته يكولي من يوم وفاتها شكلت عدي ما دري ليش
اجه ويانا كعد ليكدام ساكتين قريب مدنوصل التفت عليه كال
- ازل وسناء منو
فكيت عيني كلها
- شنو كلت
كال
- بنيه اسمها وسناء منو هاي
بلعت ريكي سيدار يباوعلي بالمرايه ينتظر جوابي
- اانت منين تعرفها
- شفتها مراسله هبه اللي بالحسابات كايلتلها تدزين راتب وسناء وي رواتب الموظفين وانتي موقعه وعمي هم منو وسناء
- صديقتنا
- شبيها هاي
- ليش تسال
- مو صار مرتين ندز الراتب و يرجع هبه اتصلت البارحه كالت الموصيتني عليها المرحومه عنوانها غلطوالرااتب يمي عن الحلال والحرام
- وسناء بيتهم ب—
- اي هو ابو شاكر دزه عالعنوان الموجود بالورقه. منطقه ال— محله — زقاق— دار رقم — مو
- اي يمكن اي اي صح
- لعد ليش ديرجع خرب هسه اني بيا حال
- اني عبالي بس مره دزت الها مساعده
- لا كل شهر ويرجع اصلا ولا مره. وصل واساور مكلت شهر الوراه تدز مضاعف وهم يرجع من تجي هبه تكولها تجاوبها ميخالف خلي. شنو سر هالوسناء
ماعرف
كلتها ضامه اسرارها اني واساور محبيت نحجي بالاسرار النطتها النا
وسناء موصديقه لا مجرد موقف صار من تاخر قسط الخط ومكدرت تنطي وكام ابو الخط يسمعها واساور دفعته الها بوكتها جننا مسجلين بخط الجامعه مو السايق مال عمو يودينا ويجيبنا
دفعته اساور ومكالت لوسناء بس اني ادري بعدها جتي نطت الها الفلوس تعذرت لان اخرتها
كم مره ومره نحجيها كوه ويانا. كونها منطويه حدما شوي لانت وكامت تحجيلنا وسناء اختها الجبيره. ارمله وخبازه. امها واكعه على ضهرها ومكسور حوضها لازمها عمليه والبنج جسمه ميتحمله
والدها متوفي من بدايه السقوط اكثر من مره عرضت علبها اساور مساعده متقبل
ومن دفعت فلوس الخط وردتها جابت وياها صفطه خبز تخبل اساور بالغت برده فعلها الفرحانه من شافت الخبز
مره طلبت من اساور عمل واساور كلتلها اشوف الوالد جننا راجعين من لبنان ونسبه السميه مصفره ورجعت تداوم نوعا ما بنشاط
بس وراها التهينا اتذكر مره هبه كلتلها من جتي تزورها بعد ما رجعت انتكست
تره الامانه مدتوصل كلتلها ضلي حاولي
سكتت كاتمه كل الاعرفه لان البنيه سرتنا لحد اخر ايام اسو تتذكرها
ختمها راكان بحجايه انطيج الراتب انتي ودي
واني بشرودي الذهني همست
نوطفها عدنا
باوعلي سيدار عاكد حاحبه راكان كال
شون
نوظفها عدت الكلمه عليه
باوعلي كال
ماعدنا مجال كله مشغول
خليها يمي على ميز اسو
صرخ
لااااا ميز اساور يبقى ميزهااا محد يكعد عليه
هزيت راسي مغمضه اني شون حداوم وميزها كبالي فارغ شون وذكرياتها
سكتت راكان توقع زعلت
كال
نخليها وي مهيمن عالتحويل
هزيت راسي بتعب ورجيته عالشباك وصلنا نزلت شلت ايدي مسلمه راحو
الهام....
احاديث تبهج احاسيس قلبي بلهجتك الضحوكه
تضحكني بلا تردد
اسلوب فكاهي فطر حجر ايامي بانباته نبات الامل فيه
انا طفلة بين سطور حكاياته
انت مراهقه بين مواقفه الكثيره
انا ناضجه لكل تجاربه
الهام انا له ان بردت مواهبه الشقيه
ولومه لائم ان اخطا سكين مفيد وجارح
قد يحسن استعمالي وقد يخطا فاجرحه وقد يحتاجني فانفعه

انور انت غلطان لازم تتحمل نتيجه غلطك
ياب شمدريني. حجايه ذبيتها وشدعوه اخذتها على روحها عشتو اسم الله من تلبس اللطش وحد ذاك الفدشي مبين متنحرج من ادعبللها حجايه بالشقه اووو لاا استغفر الله. سبينا رابعه العدويه
انت شعللليك منهااا
لتصيحين لج عااتبي بس لتصيحين عليه مو زعطوط
ابويه. تلبس تنزع شعلينا من العالم
هي البدت وكعدت تتلوك بنصنا اني والولد وكلهم دعبلولها حجي موبس اني ليش عافت الكل وجلبت بحجايتي هاا
سكتت جريت نفس لان عاجبها
جر نفس وسكت
سكتنا شوي ثنينا. همس
للومه راح اجيج
ليش؟
مخنوك واريد اتسوك ضايج
ب٥ نلحك
اي بدلي
اوك
للومه
ها عيني
احب احجي وياج
اني هم والله
للومه من اغلط احب اكولج ماضم عليج بس لتتجاوزين ماحب المره. التعلي صوتها عالرجال
اوك بس لتضل تشاقى وي الموضفات اضوج انور
لا والله جرت اذن صارت اني ماعرف حياه الدوائر والمضفين بيها قبل متوقعتها نفاق وموكل الموضفين اوادم
اووو شوفني اني لحد هسه. ممصادقه. موضف لو موضفه. كلهم هالهامش علاقه عمل بس
ذهب انتي
مااتخير عليك يله خل ابدل واسوي قائمه
اوك
عسل...
دارتب البيت رسل نضفت غرفتها عزلتها ونضفت الكليدور و الصاله. من كيفها هي من تضوج تنضف بس متتواصل ويانا
كملت وكملت اني تنضيف جانت ساعه ٥ ونص لومه طلعت وازل اليوم بالشركه بعد مرور شهر عدى وفاه اسو قرروا يرجعون يفتحوها بس ابوها بعده ميقبل يشتغل
راكان وسيدار لزموها وازل رجعت لشغلها فاليوم اول يوم دينضفون بيها
بقيت وحدي
كملت شغل وخليت الدجاجه بالفرن للومه كلتلي نشوي دجاج تبسي للعشا
واتصلت بي
كانت فتره علاقتنا بدت تتوطد
شقانا زاد باليوم اكثر من مره نتخابر ونفتح فديو من اشتغل من ارتب وهو يبيع نتشاقه نتعارك نتداهر يشوفلي الشغلات الجابهن للمكتبه
ياشرلي اش بطريقه مختلفه من يطبله احد يخلي طرف اصبعه على طرف شفته مثل الديحك شفته
معناها سكتي والتلفون فاره علي حتى محد يفهم انه فاك فديو
متجرا يتجاوز ابد
طلعت رسل عدها شغلات ذبتهم بعلاكه من دافرغ الزبل شفتها يم السطله فتحتها لكيت حمر واقلام كحله بعد بيهن
تمكيجت خفيف وهو دك كامره
رديت وميلت راسي
هلاو
دقيقه عسل اجه ولد ديشتري
سكتت
كمل مشتره وطلع جر نفس وفر الكرسي عليه باوعلي ابتسم
هاا ولج وين خاتله اليوم ماكو
دنعزل
همم وسكت صافن تغيرت ملامحه عكد حاجبه وذبل وجهه صافن دقيقه توقعت النت ضعف يمه ووكفت الصوره
يحيى؟
رفع عينه ليفوك تغيرت ملامحه عيونه الصافيه التلمع صارت بيها حمار
الو
ها
شبيك
مباوعلي بعد نضره
يحيى؟
نزل عينه باوعلي ورد رفعها
شبيك باوعلي
ميباوع ساكت
غير يحجي غير ينطق
شخاله بوجهج
كالها داير وجهه عود ديرتب بللغراض
شخاله. هااا شوي مكياج
منيلج
خواتي عدهن
هممم وليش بله
هيج عجبني
اول مره اشوفج بي
اي ممخليه قبل شنو محلو عليه
مرد
يبوو يحيى
ها عسل
دباوعلي فتيته لكلبي جر نفس بنفاذ صبر شال الفون وباوعلي بعتب. ذبلانه. عيوونه
كلت بهدوء
ليش ضجت بقه يباوعلي يرمش بهدوء همس
ماعرف والله
امسحه
كيفج وخله ايده جوه خده يتامل ملامحي
اول مره هيج يتامل
اول مره يسرح بتفاصيل وجهي
اول مره كلبي يدك بهالسرعه
خجلت نصيت راسي وفريت الفون من انتبهت عيونه ركزت بشفافي
يحيى الشاب الخلوق شهرين وهذا الثالث وياه مشفت منه الا كل ادب واحترام
اليوم شفت نضرات منه تحجي حجي ميكدر يكوله
من فريت الجهاز همس وره شوي
عسل غسلي وجهج وتعاي ممكن
اوك
غسلت ورجعت
الو
وينج باعيني
لا خلينا هيج
عسل باعيلي
ماريد حباب
ليش
سكتت
جر نفس كال بهدوء براحتج
بقه ساكت واني سكتت نوبات اتصرف تصرفات احس روحي زعطوطه.
شنو معناها من تمكيجت وشوفتله وجهي يعني باوع شفافي شون حلوه تعال اخذلك بوسه بدربك هم من طاح حضي
متت متت كرهت نفسي صح اني سفور بس ابد ممتمكيجه يعني مو بس شغله عيب لا بس مو مودي ولا واهسي
بين تفكيري وصفنتي كال بصوت هاديء
عسوله
ها نعم
بيش صافنه
لا بس موقصدي
شون يعني
يعني موقصدي شسمه اقصد يعني جريت نفس وسكتت مترفت اصوغ الكلام
جر حسره وتنهد همس
-بس اني قصدي عسل قصدي ومعرفت الزم روحي وعيوني عنج
-غمضت كل ذره خجل بيه. اشتعلت غضب من نفسي حسيت روحي غريته الصديق صارت نضراته نضرات رجل لاي امراه
احجي عسل فدوه اروحلج
ماريد
شنو متردين متردين تحجين لو متردين اباوعلج
سكتت
تردين اروح
كيفك
عسل لتتعبيني
اني موقصدي يعني اخليك تباوعلي
اوك
يعني هيج مكيجت عجبني ومكيجت موعلمودك
امم
يعني جوز باجر عكبه بالجامعه امكيج هم يعني موضروري عمود الولد
جر حسره وهمس
كافي عسل فهمتج
اوك
شو وينج
فريت الفون ابتسم كمت فليت شعري ورجعت لفيته شلته
كال يضحك
كبه كبه
هههه اي هه
واتذكرت الفرن عزه احترك التبسي هسه
عزه يحيى الفرن
شبي
اوكف
طلعت ركض فتحت باب الغرفه واشوف الدخاخين وصوت التطكطك من النطبخ ركضت واشوف كيبل الفرن يطكطك والنقطه مجمره. وطكت نار عطت. اريد اطلع افتح باب المطبخ وتطك شرار من النقطه تطفر حمرات صغار وارد اعيط
وكبت نار كلش قويه. رجعت طبيت صغر عقلي خلاني اتوقع جوه انحني من النار سديت باب الغرفه ويحيى يصيح
عسسسل شبيييج
توني احط عالفون انكطع نقطه الواي فاي بصف الفرن
ذبيت الفون ماعدي رصيد صعدت فوك كبت نار بالمطبخ بس اصيح. واركض منا ومنا
ياربي ماما شوون وين اروح. لحكووولي لحكولي. وين اولي ماما
صعدت فوك كل املي ببالي اشمر روخي من السطح للحديقه لاماخاف. والطبن ماياذيني
صعدت ركض للبلكون اروح منا واجي منا اخاف اعبر عالي اخاف. كمت اصيح لحكولي
مغربيه
عالم ببيوتها
الفرع فااارغ الطرمه كبت ميزانبه الكهرباء طكت
وطبكت سياره عمو انور بالباب دينزلون الغراض ويضحكون اصيح عموو عمو يتلفت
ودك تلفونه
كال الو هابابا
اسمعه وميسمعني
منو وين بالا شبيك اهدا فهمننني
عسل وين
عمووو هنا هنا فدوه لحكولي فتحت عمتي الباب من جوه وصيحت
لللومه هيانني فدوه لتعوفيني.
صيحت
اعسل يمه عسسل ناررر احترك البيت عمو انور ركض للصندوك وطلعه طفايه الحريق الطرمه نص السقيفه الخشب خلصت يوكع الخشب جمرات
العالم التمت وحسن اجه وكف بالباب بشحطه بسيارته واني اكمز بالبلكون
لتطب انوررر تحترك يمعوود
صيح حسن
للومه دتطب دفعها عمو ليبره وطب صيح
عسللل
عمو مناا عمو فدوه
لتخافين بابا لتخافين
عفيه اريد اطلع اختنكت
هسه اصعدلح هسه
—-
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-03-21, 10:33 AM   #44

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت ٢٨
#أماً_لهُن
#مريم_السعدي

عسل : منا عمو مسدود مسدود المطبخ نار متكدر تفوت حتى من الشباك عموو
انور : اي عمو هسه اتشلبه الحايط
- شون نطلع عمو
- من حايط الحديقه لتخافين بس تعاي اكمزي عالستاره عسل باعيلي اكمزي منا واني انزلج
- اخاف والله
- لتخافين عاينيني. بس باعيلي تتشخط رجلج وايدج ولا تحتركين عمو حبيبتي
- اخاف عمو
- عسوووله وكت ماااكو الهام لتفووووتييين صيح بكل قوته من سمع صوت العالم تلزم عمه حتى متفوت
عسل اني
يتيمه ام واب
وحياة عائليه طبيعيه
من صغري احساس الام والاب. اني ماعرفه
للومه ضغط عملها وتعبها من ترجع خلتها تفقد خاصيه التواصل بالكلام ويانا مشكور تعبها ويانا
بس اليوم عرفت بيها كانت مو ام لا كانت احتواء خوفها وصراخها والعالم مجلبه بيها حتى متفوت
الحب الجانت متبينه النه ضهر كله كدامي وكل المنطقه شافته.. توسل عمو بيه.
- عسل فدوه اكمزي هنا هاي مو كلش تتاذين صيري سبعه
- لالالا اخاف اخاف
- لج عمو البيت حيوكع بيها اذاانفجرت القنينه. انتهت ميبقه منه. كيلو لحم
صفنت عالكع
باوعتله وهو ببعد مترين عني
- عمي مااتاذه كلش
- لاوالله متتاذين يله يله
وصارت طبه قويه مدري شطك
صرخت وكعدت
عمو بسرعه كمز جرني من هدمي صرخت كمت ادفر خايفه صررخ بعلو صوته
- عسسسسسسسل. قوي رووووحج.
كمت ابجي
- غمضي عينج. وكمزي
غمضت عيني وجرني وكعت على ركبي وجرني سحل وكعنا بالحديقه سيقان الورد نبتت شوكها بجسمي ابجي اريد اكوم ماكدر رجلي تون شالني سحل وتشلبه على حايط البيت من زاويه الحديقه. بقه واكف عالستار ولزمني من كتفي شالني وشمرني عالرصيف كومه ناس استلموني لسياره حسن الخط عمتي هم صعدت ركض جنت مخنوكه كو ه اتنفس وعمو هم طلع حسن ركض وعمه تشهك بجي حضنتني واني جسمي من ركبي دم وايدي وزنودي مزركه من التشخط مال نثر السطح والحايط
من طلعت السياره بسرعتها عود شفنا الاطفائيه طبت لفرع بيتنا
البيت انتهى عمتي ميته بجي و عمه تبجي عمو انور خانس وحسن يسوق بالنهايه انتبهت عمو كاعد ليوره و عمه يمي ومن صفحه اللخ عمو انور وانتبه ايد بيها شعرليكدام منو هذا
حسن : انور هذا مضمد احسن من المستشفى
انور : عسوله توجعج رجلج عمو
عسل...
بس اتصفن واباوع بالوجوه الهبطه اكلت لساني للومه جارتني بحضنها ودمعها تنزل على وجهي ترتعش وتشدد بحضنها
باوعتلها
- للومه اني اسفه من ورايه
زاد بجيها وحضنتني
همست
- فدوه الج كلشي كلشي يروح فدوه ولايصيبكم شي ياا ازل ازل خل اخابر ازل خاف تروح وتنهبط رسل وين
- طلعت صديقتها اجتها
- ها الحمدلله ربي قدر ولطف ورجعت بجت
عمو انور همس
- كافي الهام
- بيتي راح انور مبقه منه شي
- قدرولطف فدوه الكم
- اخ يمه دك تلفوني عمي
بجيت ورديت
- عمو البيت احترك
- انتي وين يابه وينكم
- هنا يم المضمد
- تعاي يمنا عود
- اي ماشي وين انطي وجي لعد
سديته منه
عسل....
نزلني عمو وحسن طببني للمضمد عيوني صارت عالكاعد ليكدام منصي راسه طبيت وحسن طلع
المضمد داوه الجروح ولف رجلي واوكسجين خلالي كلش اختنكت
طلعنا سياره حسن جانت فارغه وهو توه طبك وصلنا بيت عمو شوي وازل ورسل جوي
ازل بجت شوي وسكتت رسل ضلت تلوم
غراضي ومكياجي فلوسي البيت صاررماد ضلت بس تنك وللومه كوه ضاغطه على روحها ساكته
عمو انور خابرها للومه كلها
البيت تراب حتى الحيطان وكعت
فتره بقينا بيت عمو اخذت اجازه للومه
ورسل مكدرت تطب وتطلع لان عمو ميقبل بله حجاب
اسبوعين وعمو كال للومه باول يوم دوام
عمو اخذي راتبج وشوفيلج شقه تاجريها
صفنت للومه بوجه وهزت راسها موافقه
مرت عم ابويه بس تصخر وتشغل دقيقه مااكعد ورسل بس نايمه. حدما فد مره الصبح للباب جتها جتطه ملابس راقيه. عمو تعارك وياها ومرت عمو تسمع منين مامنين تكول صديقتي محد يصدكها وابن عم بابا شد فد نوبه لان جان عده علاقه وي رسل
ولا ول مره جتي للومه من شغلها ورسل كعدت وياها مثل الاوادم
رسل : للومه اخذ قرض ونرجع نبني البيت. ونرجعه من رواتبنا
صفنت عليها للومه كالت
خليني افكر
الهام : اتصلت بانور
الهام- هلو انور شونك
هله عيوني للوم ها شونج اليوم
زينه احمد الله
محتاجه شي
لا الحمد لله شحتاج سلامتك
مشتاقلج والله صار سبوع ونص مكالمه شون مجان نتحاجه دقيقه. منذول
شسوي موالبنات ينامون ويايه نفس الغرفه
اوف الله يسهل انتي شناويه هسه سولفيلي
والله مادري بس عاين خابرت. استشارك بسالفه
اي امري
باوع اارسل كلتلي ناخذ قرض نبني البيت وناجر شقه برواتبنا
منو كلج هالاقتراح ست رسل
اي والله
ختولي هاي تريد تورطج
شسوي لعد انور ابقى هيج البيت صار كاع
ادزي تنطين اجار وتبنين من غير مصرف وين تصرف وانتي تصدكين هاي يطلع منهاشي جذابه بابا
لعد شون بجيت ومااخجل ابجي كدامه.
سكت مستغفر همس
ابقى يم عمج للومه وشوي شوي من الراتب. ابني
وشوكت يكمل عمي شبه طردني ومرته ساكمتها لعسل بالشغل بس تبجي تكولي خل ناجر بره
متكفيييي متكفي يابه متكفي والله
شسوي انصحني وكعت بحيره
انطيني مجال افكرلج بسالفه
الهام- من يوم الحركه رجعنا لبيت عمي واتصل بيه بالليل
ها عيني شونج
راح كلشي كلشي راح ذ كرياتنا والغراض فلوس البنات المجمعتها.
ابحي واحجي وهو يستغفر
عيوني انتي المهم سالم راسكم وانتس سالمه
مادري شون اشكرك جان راحت عسل
لو اي وحده بمكانها هم اطلعها موعاد عسوله انسي كلشي ارتاخي
مداكدر انام
الهام ارتاحي موزين هيج وتنحل يحلها الف حلال
ذهبي وذهب البنات طلعوا جابه عمي مباقي منه غير محبس وترجيه تك واني زنجيلي بعته شتريت هدوم للبنات كلشي مصفالهم سوده عليه
لاحول ولاقوه الا بالله
انتهى اتصالنا ومكدرنا محجي بعد اني الهبطه خلت عدي وجع بالرجل والضهر اخذت اجازه والمدير خطيه تعاون ويايه كلي روحي ارتاحي انتي بحياتج مماخذه اجازه غير يوم لو يومين
ضعف صابني مرت عمي اللي تسمع حجي وعسل سوده عليه اللي تكرب كراب وازل بالطبه والطلعه يسمعها ابن عمي
قرار رسل عجبني بس انور خوفني منها وفعلا موثقه هي
ثاني يوم الصبح اتصل بيه
رديت مستغربه
الو
ها للومه شونج
هلو انور شو الصبح شعجب
والله منمت البارحه بس افكر وصلت لحل اسمعيني وفكري بي يله تردين
اوك
جر نفس وحجه
بعت بيت اهلي
صفنت محجيت كمل كلام
ابن عم ابويه رايده صارفتره واني رافض الفكره والبارحه اتصلت بي كلي باجر الفلوس عدك
شهرين واسلم البيت اله بهالشهرين انتي اجازه ماخذه مرضيه وعسل دوامها تاجل ازل محلوله قضيتها لان اهلي واستاذ رائد خوش رائد تبقى ام البلاوي عجبها وان معجبها تلطخ راسها بالحايط
بلعت ريك وغمضت
للومه والله اهلي ذهب وبنصهم تعيشين حتى اني خميس جمعه سبت يمكم يعني ببيت عمتي وحدها والاحد بليل ارجع شتكولين
انت شدتحجي
مثل مسمعتي تره اني مقرر فلوس البيت طلعت عماله بلشو هسه ديشيلون انقاض الحريق
وشون اردها الك ماعدي
كيفج تردين من تكعدون و تستقرون تنطيني بالشهر شي رمزي ماعرف كيفج ج وز اني هههههه اني اجي اعيش وياكم هههه
انور دتسوي راسي مداستوعب
اسمعي مني عوفي كلشي وارتاحي نسوان عمامي وعماتي والله فد حبابين واني سويت اتصالاتي ي عمتي الجبيره وفهمتهم انه انتو بيت صديقي المرحوم وانج اخته ومربيه بناته وكذا
وين اروح انور
للومه ببيت اهلي بحدود بغداد
وبعدين
علما يكمل البيت شبيج
استغفر الله ربي
انسب حل روحي ارتاحي مزارع ناس طيبه عيشه بسيطه غيري جو فكري بالسالفه وردي خبر بس يكون بعلمجالبيت ينبني ينبني حتى لو مقبلتي تروحين هناك
ماشي
سديته منه ودموعي نزلت
شنو انت منين طلعتلي بوكت الجنت احس روحي مره ورجال حسيتك ضل الي احتمي بي من الزمن الاغبر
ابقي مره
وويايه٣ بنات
بيمن اثق وعليمن اعتمد
بس من بعد تصرفه هذا اني تغيرت كل ميزانيتي الفكريه الحنت اتخيلها.
كل الرياجيل يحبون مصلحتهم ونفسهم
لا ومو هيج
انور فعلا مثل مضنيت
انور صاحب تجربه. فاشله صارت بيه منها رعب من الارتباط
وانتهى تفكيري قررت اوافق انهزم من همي شوي حبيت اجرب البساطه الحجالي عليها الالفه والاستقرار والمحنه بفرع كرابته
وره ساعتين تفكير وتبادل اراء اني والبنات انجمعنا بالموافقه. الا رسل
لو تموتون مااروح
جاوبت كيفج كعدت وي عمي وحجيت كتله انه اخذت قرض واجرت بيت بحدود بغداد شي رمزي حدمايكمل البناء وارجع سالفه شهر كيف لا كال ليش وخدج اخاف علبج وعالبنات لاابد
واني هم مكذبت خبر اتصلت بي بلغته. واجه علينا انور اخذنا. كان مجهز كلشي بحيث البيت دافي. قبل لنطب وبي مجمده وثلاجه مليانه مسواك وكبب وبورك ومعجنات. شغل بيت
عسل- مقطوعه عنه لليوم ١٤ يوم لاتلفون بقه عدي ولااكدر اتصل من فون للومه اخجل لتلكفني
شتاقيتله كلش ماعرف اذا افتقدني كد ماافتقدته شكيت انههو الجان كاعد ليكدام وخفت اسئل. للوم لتشك بيه
اول اربع ايام كضيناها هنا هدوء كلش سيارات شوي اكو لان بيتهم ليجوه صاير موعالشارع
عيشه بسيطه وبيتهم حبير بي خديقه جبيره كلشي مزروع بيها حتى خيار وباميه
معضم وكتي هناك اكضي بالحديقه
رجلي طابت بس كلبي والهبطه واشتياقي اله. يوم عن يوم يخنكني
للومه تعرفت على مرت العم وكامت يومبه تجي يمناالعصر
فد يوم كاعده وتسولف مرت العم ودك تلفونللومه ردت وباعتلي كالت
عسل هاي لينا صديقتج
اخذت الفون وطلعت للخديقه حجيت وي لوزه شوي وراحت بقه الفون بيدي
حافضه رقمه
واتصلت بي رد برزانه
الو نعم
غمضت اتنفس كل حرف كاله
سكت وي سكتي
طولت سكتتنا دقيقه
سمعت كلشي يدوريمه
مي اورو ٣٥٠٠ مي اورو ٣٥٠٠.
سمج سسمج —سممج
وصوته الناصي
عثمان سد الباب من يمك
واختفت الاصوات بقه بس صوت دكات كلبنا
صدك يعني مديحس بيه
صدك ميفكر بيه نفس مافكربي
طولت سكتتنا
جر نفس همس
يا الله شكد خفت عللليييييج. يا الله. جرها بهدوء يشاور من يحجي
يحيى
كون احتركت ببيتكم واوكع وي سكفه ولا هالخرعه الاكلتيها
اسم الله عليك انت شعليك اني غبيه
فدوه الج كلشي ولا تلومين بروحج عسل
توقعت تجي فد يوم وي عمو من بجيب المسواك
جر حسره شكبرها همس
تمنيت اجيج اااخ ربييييي يحجي بحركه كلب
شبيك
عسل انسي كلشي فدوه لتلومين بيه وتعاتبين احترك حرك بالقران داموت
اوك
شونج احجيلي مرتاحه
اي كلش بيتكم يخبل
فدوه الج البيت
ههه حديقتكم شكد حلوه
امم
شعحب معشت هنا اهلكم كلش خباببن
جر نفس وسكت
الو
ها عيني
ليش مبقيت هنا
مااتوالم ماارتاح خصوصا امي متزوجت غير الوالد صعبه.
امم حقك
شًون تكضين يومج
هيج تنضيف اطلع باالحديقه ازرع
حلو
وانت
هاي بالشغل كاضيها. دوامكم بعد ١٤ يوم
اي
بيتكم كمل ٣ ارباعه تقريبا
اي دز عمو الصور اكواك خروح خاف للومه تنتبه
انتبهي عاى نفسج اوكفي دقيقه
همم
رجلج شونها
زينه طابت
الحمد لله روخي الله وياج مسحي المكالمه اوك——
ازل-
بلشنا فتحنا الشركه تعاوننا. كلنا نضفنا غيرنا بيها. بدلنا التالف والتعبان وتهيانا من جديد للشغل
واكان كان يشتغل وتفكيره تعبان عصبي مياكل متدمر وسيدار يروح ويجي يجهزنا بالمواد اللازم نشتغلها
غفلنا عن موضوع وسناء
جنت اشتغل بجسد خالي من الحياه
العي نفسي باي شغله وصلت حد من ماعدي شي اشوف منو ملود واكعد اشتغل وياه
سيدار جانت عيونه تراقب تحركاتي ومن ينهار راكان يصيحني
راكان غريبه حالته
كل ما جاها تصعب بدل متخف
اني ادري كلشي بدايته سهل بعدين يصعب الاالموت بدايته صعبه بعدين شوي شوي يبرد
زين شوكت نبرد احنا
محد عرف بسالفه حركه بيتنا حتى بيبي الحجيه. لان اعرف اسا حيساعدوني
وللومه مقبلت بس سيدار استغرب تاخيري عن الدوام وبينتله انه انتقلنا
وهدا العمل وترتب كلمن عرف موقعه كدرنا نعوض ايام اللي سدينابيهاالمعمل والشركه
كمت افتقد ضحكتها اكثر من قبل كوني جنت ملتهيه
واكان بغرفه عمو واني بغرفتنا القديمه
طب سبدار اني جنت مخليه ايدي عالميز كبال. صورتنا الصغيره ونايمه على ايدي همس
هاي شنو عيني كومي انتي وذاك اللخ. خلبتو عدي اكتئاب. رحمه لابيكم. فكوها تره. صارت بله ملح
كعدت هدل عدلت قميصي وهو يتامل حركاتي اشرلي تعاي للغرفه
تعاي بابا تعاي
طبيت وراه اشر للجايجي كله
عمي فدوه لعينج. اي شي ريوك. بيضه ام العبن بيضه مفكوسه عينها. حتى لو خبز العباس هم قابل اتريك بي
وسد الباب
راكان لازم الفون بغير ملكوت صافن
دك سيدار عالميز
غمض عينه وعاط
يبوووو شكد هوسه شبيييك
كومو عاااد اصحو من سباتكم يرحم ابهاتكم اني شاب مقبل عال٣٠ شيبتو كلبي كافي عاد يابه والله حتى المرحومه. بتربتها. تكابت من وراكم
راكان- شتريد متكولي شغل ومسيطرين شتريد
اكولك داد احنا اشتغلناعلمود فاس لوعلمود شوي نخفف وجع عمي ووجعك
جر حسره راكان ورجع شعره ليوره همس
لعد شكو داداوم اني بس والله مو بيدي باوعلي وباوعله
همس
وصلي الفكره اله اني ماعرف اوصل فكره
باوعت لسيدار
باوعلي ودار وجهه
همس
المهم هسه اكوًمشروع جديد يعني طفره طفره يسوي اذا اخذنا
شال بيده خرايط وفواتير ملفوفه همس
شنو رايكم نشوفه بس مو بهالوجوه. لازم بنشاط تحسر راكان وكام من الكرسي ديطلع. همس
راكان- اشتغلو انتو واني موافق علي حروح بالسطح اختنكت
بقيت وحدي وي سيدار
وضل يقنع بيه
ازل كيصير هيج
باوعتله
موردتوتي اداوم هاي داداوملحد يطلب مني شي اني موكادره عليه بعد موزين مني مقاومه
اي ياعيني الحياه. لازم. تستمر
هزيت راسي باوعتله
لتحجي شي انت ممتعايش بي
ابتسم ورد
ولتحجين شي انتي متعرفي
اوك
حجينا هواي ونزل راكان وشاركنا الحديث. بالفعل جنت محتاجه للشغل حتى اعاون للومه بالبناء ونرجع فلوس عمو انور
اخذنا المشروع وتورطنا لان منكفي احنا لازم عمو وخبرته وكام سيدار وراكان من نطلع من الدوام نروح لبيت عمو رائد
ونفرس الشغل نستشاره بي
نوعا ما احسن
بس وزنه واصل٧٥
وعيونه اللي بس تدمع كلمالمحني
ووجع كلبه اللي بيبي خوفتتي منه بليل بليل يجي
ورجعتلي طاقتي احاجيها بكل ليله قبل لانام
دااشتغل بالمكتب راكان ذب يمي عشربن فايل تنقيح. وختم. ورقه ورقه
لل١١ اني بعد ايدي وكعت طب سيدار
كال
هاي بعدهمن بمعوده يردوها
نترت بتعب
اي شنو مكييينه خومومكينه مداكدر وحدي حانت اسو ويايه هسه وحدي كلنها وبجيت
سيدار/ اعتذر عمي والله اسف
ازل- مو يمك والله اني دااتحجج مخنوكه طلع راكان من المكتب كال
راكان- ها كملتي
سيدار- يمعود ببختك اسكت خلبها لباجر ينعل ابهاتهم خلي ينتضرون
راكان/ شبيج ازل
ازل- هسه غير اسيطر على دموعي واسكت. مكدرت انفجرت راكان همس
شبيج
تعبت
اجيب وحده وياج تساعدج لتضوجين كافي فدوه
اي جيب فدوه
ميخالف هسه نسال وثنينا صفنا واحد بوجه اللخ
همس عقج وجهه
شسمها هاي —سناء
وسناء كلتها وصافنه
اي تواصلي وياها تعرفين رقمها
اي اعرفه
بس متكعد هنا
سيدار/ عمي خل تكعد اي مكان وهمس يم اذن راكان عسى ما بحضني
راكان ابتسم ببرود وباوعله بطرف عينه
اتصلت بيها مردت تواصلت وي صديقتها المقربه كالت هسه اخليها تتصل بيج
فعلا واني ارتب واوقع واختم دك فوني
رديت طلعت هي
اخذت من خاطري وعزتني وطرحت علبها موضوع الشغل كيفت —-
الهام-
رب ضاره نافعه
شهر واحد حسبت روحي تربيتي كلها غللط والبنات اذا انحرفو فهذا بسببي
بديت من نقطه الصفر
كله غلط
اني شداسوي شداخربط
شهر مرت عمه لانور يوميه يمي تنطيني نصح بشي من السكينه خلتني اول شي اسُوي
اقطع اتصالي بي واحاوط بنات اخويه بحب حتى رسل
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-03-21, 08:20 AM   #45

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بارت ٢٩
#أماً_لهُن
#مريم_السعدي

العمر مو بالرقم ينحسب
ينحسب بالتجارب واني انسانه منغلقه من العمل للبيت وبالعكس
لاعدي علاقات بالشغل ولاعدي صداقات عمل دائره معرفتي ضيقه
واليوم صار عدي اختلاط جديد من نوعه
نساء بسيطات لابعد حد كل همهم رضا الله والتكيف بمصاعب الحياه
اهل انور ناس من عالم ثاني ناس تنحط عالجرح يطيب بله مااطلب الالفه تالفو ويايه. جنت اشيل هم من يدكون الباب اكول شراح اقدم وشون ححجي واجامل
بس ببساطتهم فرضوا روحهم عليه يوميه العصر وره الغدا جابو متاعهم مثل ماهمه يسموها واجوي
اللي جايبه كعك ابو الدهن
واللي جايبه كليجه
واللي حلاوه تمن لو جكليتيه
واللي خبز لحم وشرط بديهم مسوي
وعسوله كابلتهم وكعدت وبديها ورقه وقلم تسجل وصفات
اسلوبهم غيرلي كل قواعدي بالحياة
اني شون عايشه صلاتي الجاك وجاك اخر همي اخر خط باولوياتي
لو قله الحديث وي البنات بحجه خاف يضوجون
( اميره ) كانت فعلا اميره واصريت ان تذكرها الكاتبه باسمها الحقيقي لفضلها عليه
زوجه عمه الصغير
يا الله شون انسانه واعيه بضحكه ونصح توصل لفكره لاعمق حد
بالبدايه جنت اخجل احجي بس بعدها من وحدي كمت احجي وهي تستمع مافد يوم حسستني غلطانه بس كانت تهدي بطريقه مختلفه
اميره : والله انتي مره سبعه
⁃ تسلمين
⁃ يعني واحد يكفل يتيم يصير وي النبي بالجنه صف بصف عاد ثلث بنوات ويتامي يهنيالج. يعمي
⁃ ابتسمت بحياتي مجنت اشوف الموضوع بهالمنضور
⁃ الهام انتي عمرج مافكرتي بلقاء الاخره
⁃ صفنت عليها يعني شون
⁃ ابتسمت وهمست
⁃ وجه الكريم. من تلاكينه
⁃ لا والله ممفكره
⁃ الللله ماخذ كل تفكيري كون الله يعجل بيها حتى اكون تحت رحمته وحسابه
⁃ متخافين من عذاب القبر
⁃ هذا ياهو الكالج عذاب قبر ماعذاب قبر كلمن بصحيفه اعماله للومه لو جانت صفحتج بيضه هنيالج وتشوفين الجنه قبل القيامه ربج رحيم للومه
⁃ سبحان الله
تحجي تلمع عيونها اشتياق ولهفه
اميره : من يصير وكت الصلاه اركض اعوفن كلشي احس روحي بموعد وي لقاءه وحوكف كدام منه ويشوفني هاي الطالبه الشاطره اللي غلبت الطلاب ووكفت قبلهن البي نداء الصلاه
⁃ شون حلو وصفج
⁃ لعد شون هذا الله الكريم انتي تصلين الهام
⁃ اي اصلي
⁃ عجيبه مااثرت بيج صلاتج وحجابج مماضبوط
⁃ هي قناعه
⁃ صح كلامج خايبه هي الدنيا كذابه ووهم وسراب خلنا نشتغل للاخره احنا من نصدك وي رب العباد ونوكف عالسجاده ونصلي معناها شنو معناه لبيك بكل ماتؤمر بي وتنهي عنه وهالوجه المليح حرام يلوحه نار
⁃ نصيت راسي
⁃ همست اني اخيتج لتخجلين مني واحنا بعد مننطيج لاهلج ببغداد صرتي بنيتنه
كالت اميرة
وجهج كله براءه حريمه هالنعمه العطاها لج ربج بعدين تذمج شخذنا من دنيانا وهي بخيله ونعوف امر رب العباد الكريم
بقيت صافنه عليها ابتسمت كالت
مازعلتي مني مو
لزمت ايدها واتوسل
لالا والله كملي احب اسمعج
كالت
- شوفي شون خلي اروح اعشي الولد واردلج الليله. زياد يبات. باليوسفيه. يم ربعه
- زين عادي تجين بالشارع اضلم
- دباع شكد فطيره بابا انه حافظته حفظ للفرع خل اكوم. محتاجه شي.
- لاسلامتح
- شراح تتعشون بالعافيه
- والله عسوله رادت دجاج شاورما
- شاورما شنو بعد هااا كص كص اعرفله. خل اروح وارد اجيبلج وياي كباب عروك يلوك لهالوجه يله. تعاي سدي الباب برايه
سديت الباب التفتت شفت عسل بالحديقه مسحت وجهه من شافتني اتجهت الها
من وصلت شفتها باجيه
- عسوله شبيج
نصت راسها هزته بالرفض
- شو باعيلي
باوعتلي برطمت ونصت
- منو وياج عسل ليش تبحين
عسل : مادري مخنوكه
- ليش من شنو هالهوا النظيف وتختنكين
- لا مرتاحه هنا بس مادري
- ازل نامت
- اي سبحت ونامت
- وانتي ليش متنامين
- ضايجه
- ها
نصت راسها
- عسل لتخوفيي
- بيتنا شوكت يخلص
- بعد فد شهر كال انور
- زين
كالتها وجرت حسره وفاتت
تركتهابراحتها وانتظر اميره
ساعه اكثر وجتي محمله
كرزات وفواكه وعصير وفرشنا وكعدنا نسولف
للصبح محسيت بالوكت حدمااذن وكامت متلهفه للصلاه صليت وياها دعاها وخشوعها يبجي
كملت والتفتت عليه تبتسم كالت
- كون الله ميحرمج نعمه الديانه ويثبتنها ويحسن خاتمتنا
- امين
- اكولج داده دام خلصنا صلاه كومي نطلع للصبه الهوا يرد الروح
- يله امشي
طلعنا كعدت وتباعلي وتبتسم
- شبيج احجي عادي
- خاف تزعلين
- لا والله
- ارد اسالج سوال كون تردين علي بله زعل
- خوش ارد
- انور
صفنت عليها شبي
- شون التكيتو شو تعارفتو
ضحكت وهي خلت طرف سبابتها بربطتها وشالت الربطه لحلكها تضم حلكها من تضحك
- انور اا صديق اخويه الله يرحمه
- اي اعرف انه هم اعرف بس الصدك رريد الصدك
- هههههههه عابتلج. اميره
- بروح اخوج كليلي انه احب هالسوالف
- هههه وج شحجي
- لالا بروح ابيج
- ههههه انزول عليج جريت نفس وباوعتلها
- سافرنا سوه
- ضربت على صدرها كالت
ياع بحيدكم
- لا يمعوده عزه شعدي
- اي مو دكول
- لا هو كان مسوول سفرات
- هاااا تذكررت. صح صح
- اي وتعارفنا
- يافدوه وبعدين
- ابتسمت بعدين ضاع جوازي
- يااا مبشاره
- اي شسوي فبقى ويايه خطيه تورط ورجعنا سوه تبادلنا ارقام
- ياااا وتتحاجون عود
- اي موهو شون السايق واني اطلب منه خدمات مسواك. حصه شي كهرباء طكت وكذا
- ها خوش وليد هو
- اي ورده الله ياجره ويجازي بابنه
- اوووف يا ابنه يهد الحيل بعد حييلي
- شبي
- اله الله كمليلي فدوه النوب تتخابرون
ابتسمت ونصيت
كالت
- يولي تحبينه
بقيت منصيه
كالت
- والله عرفت حسيت بي من نخبص بيكم ويحاجي عمه
- خطيه
- عليش ما يطلبج من اهلج
باوعتلها ونصيت
- انورتعبان اميره تره مار بازمه صعبه
- اها يعني تعرفين خوش لعد زين هو حجالج لو سمعتي من احد
- لا هو بنفسه حجالي
فكت عينها كلها
كالت
- ليش تتحاجون
- اي كل يوم نتخابر نسولف وراها كلمن يروح ينام
- يا صخام شون يصير عايني. تزعلين متزعلين كيفج الرجال لو شكد ماجنتي ويا ثكيله يثكلج بالازيد وره الزواج.
- اني كلامي وياعادي تره
- بس انتي مو عاديه. للومه مواي واحد يحاجيج. يا ام البنات يخيمتهم
صفنت عليها
كالت
وتاشر بيدها تخبل من تحجي
- اليريدني هذاك بيتي واضن جاي يبني بي حتى يعرف يدك بابه زين يروح ليجاي لعمي الاغم ويطلبني
- يعني شنو قصدج اصغر بعينه
- اوهوو لعد شنو النوب هو منا هله هله للومه انتي هواي فطيره وعلى نيتج .
- يعني شنو قصدج
- لج خيه اثكلي عليه هسه تشوفي يلحكج سودني بثكلج
- يعني ماحاجي بعد
- اي خله يرووح بطران يريدني يندل حوشنا
صفنت عليها
كالت بنتره
- لا تكليلي خطيه ووكفته حلوه. هاي الوادم كلها توكف لليحترك بيته. خلج سباعيه وجيبي للدرب خله يعرس كتلنا
ابتسمت
كالت
- فدوه لهل الوجه وعود تصيرين مرت ابو النور يا غير اكشخ بيج بالمحله. هي غير بنت عم ابو كاتله روحها علي وهو مامكلبها
- ههه خطيه
- والله حت لبغداد اجت بجحه طبيب معرف شنو شوي فكي عينج خل اروح اريك الولد براهم دوام لعد بت اخوج شوكت تداوم
- بعد اسبوع اللخ
- شحلاتها فدوه بس خطيه يرادلها دفينه
- اي كلي انور نسويلها ان شاء الله
- هم ردت النوب لا تكليله ولايكلج الا يعقد هاا واذا كلج ليش كليله حرام علي. مو عود تكليه اميره تره ياكلني بكشوري
- هههه ماشي ماشي
- وهاي لاتخليها بحيدها خطيه. يتيمه سوده بجهي تكسر الخاطر
- منو عسل لا انيي يمها
- لا مو يمها للومه مراهقه. تريد تحجي وتسولف ضللي قرريها خليها تسولف وياج مو وي غيرج. اشوفها دوم حزينه
- لا والله هناك موهيج هي بس وره الحركه صارت هيج
- الله يعينها موقليله يله هل اروح واردلج المسه
- هله بيج لتتاخرين عليه فدوه
لا وين اروح ماعدي لهوه غيركم نسلم عليكم حبيبه
الهام- اميره هواي غيرت بيه شي مجنت اشوفه. عسل كمت انتبه الها حزينه وضايجه احجي وياها تريد تبجي اعوفها ماالح عليها
ازل سوده عليه مخبوصه بالشغل نوباتتجيبه للبيت تكعد تدقق وتتصل عيونها ضعفت اخذتها دكتور عيون ولبست نضاره صارت بيه خوفه من العيون من وره اساور الله يرحمها
جانت لل٥ يله تطب وخطيه. اخت سيدار وياهم وبنيه لخ. ونوبات بس اخت سيدار
اما رسل فمكامت تداوم من جتي لهنا والعجيب حتى فون مكامت تلزم متابعه مسلسلات تشتغل ترتب روحها جسمها شعرها وجهه حاولت مثل مكالت اميره اقترب منها
مرضت ابد لو تسمعني كلام يوجع لو اساسا مترد عليه وتعوفني وتكوم
فتره مرت كمت من يتصل انورماارد يراسل ارسله
شوي تعبانه مااكدر احجي وياك
نعسانه مابيه حيل
ويتركني سبوع عشر ايام مرت واتصل الصبح يوم جمعه
ردت عسل جنت اغسل هدوم كالت
عمه هذا عمو انور يريدج
رديت
الو هاو انور
ياهلااا يامرحبا يابه شنو خذتح ال— من عدنا
هه لا والله ملتهيه بيش ولج تلتهين عن انو جتي وضيفه وتحاجيني
سكتت
وهو سكت شوي وكال
للومه بيج شي محتاجه شي
لا سلامتك
زين حمر عليج اخذج تشوفين البيت
لالا ميحتاج شفته بالصور عاشت ايدك
سكت همس ماشي كتلج طابق واحد مو
اي عادي اربع غرف جوه
اي اي كال ارخص علمودكم كتله توكل بالله
عاشت ايدك
تدللي جر نفس همس
للومه ممرتاح احس بيج شي
لا والله ماكو شي
ليش مدتحاجيني كولي الصدك
ماريد بعد
ليش هاا نفسيه.
لا والله شوي ضجت من نفسي
شون بله
اي شنو حرام عليه
حرام عليج شنو هو احنا شدنحج وكطع الكلام كمل بغير نبره
اكولج مرت عمي زياد دتمر يممج
اي ليش
اميره
اي اي اعرفها
اييييي مو اكولل شغيرها المريه. لج بابا ها كلش خاشه بالدين. عمي بالخطوبه. مكطوعين مهر سيد ومحكمه اجه لزم ايدها تكوله حرام عليك
هه
اهووو للومه اني مضيعج ترهصار عشر ايام روخي. طلعت خاطرالله معليج منها. كعدت يمها بازمتي كد ما حجت بالاخره. والجنه خلتني يصير عدي واهس للموت
استغفر اللله هههههه
اروح فدوه لضحكتج لج عيني. جيم كلبي تكابتت رحمه لابوج رجعي. خابريني. شتاقيتلج هي شكو عليها تحضن الحجي وتنام والصبح اللد تصنيف والمسيه يمج موو
اي
خرب حضي
لخاطري اني لتزعل بس احترم رغبتي
لا فدوه تعلمت عليج
لا ماريد اني كلش مرتاحه هيج راضبه الله وروحي
هسه احد كلج اني شيطان بابا نازل وياج ثكيل قبل متخطي الحدالاحمر
لا والله
اي خلاص اصدقاء يابه.
لا ماريد كلتها صيح بكل قوته
كيييييفج وسد الفون بوجهي انقهرت منهبس حجايه امير ه حلوه. معزتج. تجيبه
عسل- بعد٨ ايام الدوام المده حتخلص واني مشبعت منه الهام هواي تغيرت حتى حجابها انضبط
بعشر ايام ختمت القران ودوم تصلي كم مره تحججت بالتلفون احجي وي لوزه احاجيها واحجيلها شديصير بيه وتكولي
فرصه تنسي
واني بس اتذكره دموعي تنزل سبحان الخلاه بكلبي
حدما اختنكت فد نوب اشتاقيت لصوته. اني اللي بحياتي محاجيه وي ولد
تعلقت بي مكدرت روحي. تحومي طبيت يم للومه نمت يمها حاوطت جسمي وغطتني
همست
شبيج عسوله
مخنوكه ضايجه
حضنتني قوي توني اغفه. همست
انطيج تلفوني تلعبين بي تتفرجين مسلسلتج
فزيت هزيت راسي
اي اي
طتنيا اخذته وطلعت من الغرفه
ارجف وبطني تلويني
رسل نايمه
ازل هم نامت عاللابتوب
طلعت للطرمه كعدت بالزاويه
دزيت رساله
الو
مرد ولا طلعت مراي
يحيى اني عسل
ماكو رد
ساعه٢ يربي اكيد نايم
بقيت اتفرج عالاشجار وصوت الهوا واتذكر صوته وكلامه ضحكنا وسوالفناشكد تعلقت بي
توني اكوم اطب ودز
عسل
رديت راسا
هلاو
دك اباوع للاتصال وبطني تلويني
رديت ساكته
همس بصوت خشن يعلن نومه وكعدته
الو عسل -/ احجي فدوه —
واني سكتت بعد سبوع اداوم ومو طبعي اخلف اتفاق
عسل احجي مو وياج ردي عليه
المن مخابره حتى اتعلق اكثر واعاني كلام لوزه صح
عسوله جاوبي فدوه لعمرج
الو
جر حسره وخنس واني سكتت
همس
احجيلي شونج
مخنوكه
ليش ياعيني ليش
اريد ارجع لبيتنا
مبقه شي عيني انتي
سبوع اليجي دوامنا
سكت وجر نفس
بعدك عالاتفاق
محجه شي غير موضوع
شون تكضين يومج
عادي تنضيف طبخ وصفنات بالحديقه
هه بيش تصفنين
مادري بس تعبت احس
منيش عسل
انت ليش خابرتني. انت البديت اني شون حكدر كولي
متوقعت هيج حيصير
شنو المتوقعته ساعدتني وخايف عليه وتتواصل وتعلم ىتفهم وترد اساله ومنا ومنا والليل منايمه ليش ليش بس كولي. من وراك اني هيج ديصير بيه. انت تريد تلعب باعصابي تلعب عليه
لا والله عسل
شنو لا والله شون هسه كلي
شنو
سكتت لان مديحس
احساس ماعدك هيج اريد اكول حجيتها وصوتي يرجف مم البحي
جر حسره همس
غلطانه. —-
شون
غلطانه وغلات عيونج ودمعج هذا اليحرك بيه. اني داموت باليوم الف مره
ليش يعني
اخخخخخخ ربي لج عسل. احببببج احبج. وماعدنا طريق. احنا سوه. ماااعددنا
خنست من عله صوته ومن كالها كلبي من مكانه طلع.
همس
انصحج عوفيني. مو اكو عالم طريقها مسدود احنا مالنا حتى طريق سوه
ليش كلتها وبجيت. ليش بس كولي
هي هيج ماكو بينننا. فد يوم ارتباطططط
مكدرت انزل نفسي اكثر همست ضامه شهكتي
تصبح على خير
لتروحين اوكفي
بجيت بكل قوتي وكانه شي عزيز. لخ راح افقده ينضاف لقائمه. امي وابويه.
اشهك وهو يسب بروحه
من الله. لاوفقني
من الله ياخذني
لخاطر دينج. مسحي دمعح دامووووت.
اريد انام
مراح. تنامين ولااني راح انام. عسل. خليها ببالج. هذا هذا عذابي كله لمصلحتج. بعدبن يجي بوم وتكولين لعد شكد حبني فضلني على وجع كلبه
ليش شنو شبيك انت فهمني
ماببه شي
جيف امك عافت الوك وخانته
صيح بسسسسسس
سكتت
بس يرحم اهلكم بس
خنست شهك وسد التلفون
احس بشهكته اختنك مو بجه احس مخنوك. مسحت مكالمته. ورسايله. وطبيت للبيت
لكيت ازل تحجي بالتلفون
ازل/ ها راكان شبيك بيش ساعه هسه
راكان- ازل اسف كعدتج.
لاعادي احجي شبيك
احجيلي عنها تكدرين لو كلمتين شجانت تكولج. عني
استغفر الله. ربي
فدوه مشتاق اسمع صوتها ماعدج تسجيل
عدي فديوات
دزيلي غير العدي مو
اي غيرهن
اوك
ازل اني اسف اتصلت بهالوكت والله روحي دتتكطع اشتياق. مداكدر علميني
مو بالاول اتعلم اني
اني باجر ماداومً حروحلها ازل اني اريد اعوف كلشي الشركه والمعمل. وانتي وسيدار بمكاني
بس تطلع اطلع
ارحموني لخاطر عمي وخاطرها مكانها يجوي عيوني من اشوفه. فارغ لخاطرها.
راكان بس تطلع اطلع على اعصابببي تره
يتبع—-



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 20-03-21, 01:08 AM   #46

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت ٣٠
#أماً_لهُن
#مريم_السعدي

ًازل : هاي وصلتلك؟
- لابعد اكولج شعدج صور مالتها حتى من جانت صغيره بلكن تدزيها
- صار
اسف اذا كسرت نومتج بس ماعدي غيرج ووجه ربي الكريم
موجود رقمي راكان شوكت ميعجبك دك
تسلمين نعم الصديقه حقها من جانت تبجي عليج وحقها من زعلت من لان صار زعل بينكم بسببي
راحت بعدالله يرحمها عافتني.
رايح اني اخذي راحتج وصل الفديو
الله وياك ويبرد كلبك
سده مني ميدري كل الصور راحو بالحريق اني الالوب على صوره منها مو هو الحمد للله كدرت اسحبها من لاب توبها
داومت. بشكل يومي بس تعب الگلب متعب. كل شوي اريد ابجي كلشي جننا مقررين سوه نسوي كمت اسوي وحدي
واخيرا وصلنا لوسناء
رحتلها برجلي وحجيتلها عن اساور كلشي شون رادت. تعاونها بعيشتها وكتلها هي الكالت نشغلج يله وافقت
بنيه متعوبه حيل
بيتهم غرفه وحده واختها ارمله٣ جهال عدها تشتغل بالبيوت وتخبز وهي هم تساعدها يله مطلعين عيشتهم
تاذيت من رحتلهم وكان كلب اسو كان يعلم. بيها
وافقت خطيه بس كالت
اني ماعدي حتى ملابس شون اداوم لهاي الجبه تفشلج
لا كلبي اني عدي وحده صغرانه عليه ادزها الح وتدرين بيه مالبس الوان
بقت صافنه بوجهي كالت
بس بشرط اردها الج من استلم
اوك بسيطه
ابو عمار سايق الشركه من شاف حالتهم كال لوجه الله اوديها وارجعها
وبدت دوام
البنيه متكعد اذا فرغنا تنسى نفسها موضفه. تكوم تنضف. واني احجي
لج وسناء يمعودده ذبي الوصله
ست منا ترابه والله
دعوفيها معليج منضفين ينضفوها
عادي كلنا ولاء ادم وحواء
صح صح بس عوفي ابويه. انتي موضفه
اوك كيفج
واكفه يمي ترتب انطي الاوراق والفايلات وهي ترتب وطب راكان
همس
صباح الخير ازوله
هلاو راكان هله عيني
وفات للغرفه
مناضره وتلفونه وسويجه والزايد هيبته قاطه الاسود ولحيته العاليه والحزن اللي بوجهه
وسناءشكو بيدها وكع
هو طب منتبه واني سويت روحي عميه طرشه وغبيه
تذكرت كلام اساور عنها
شفتيها شون باوعتله ومن عرفت خطيبي نصت
اني جبت الحطب يم النار شداسوي
ولو حاليا هو رماد
وسناء حلوه كلش بس ناعمه ضعيفه. وطويله. ناعمه تحسيها ميته جوع ويمكن صدك هي هيج
كمل اسبوعين وبدت تنشنش مثل الطفل
يمناالريوك. والغده. بالشركه. نتريك ويايه. شوصي اوصيلها ومفهمتها انه هاي من ضمن العمل
خطيه. دوم تضم نصها. للفه واسوي روحي مشفت.
راكان بعمره منتبه عليها وسيدار بعمان اداره فرعنا الثاني هناك.
كان يتصل على طول بيه واني ماارد بس على تلفون الشركه من يتصل ويكون راكان يمي يله نرد سوه
او نفتح كامره عن طريق اللابتوب مال شركه
عيونه تعتب من يباوعلي يوصينا بالارشادات اللا زمه ويعلم ويعاينلي مضيق عينه ينتهز فرصه من يلتهي راكان بشغله ويهز براسه يعتب انصي اسوي روحي ممهتمه
لكن
ممتجاوز بكلمه ابد. ولااني الانطي مجال
لا اله ولا لغيره ولاحتى لروحي
بشر تعبان قليل حظ ليش اتعب روحي واحاول وي نفسي بدائره وحده. عايشه. وي نفسي بس ووي روحها
لليوم احاجيها
لليوم قبل مانام واحضر هدومي اهمس كانه السماعه باذني وتسمعني
اسو حلبس هذاا. انتي شتلبسين
الحنت احسها بنتي مو صديقتي وصايرتله سكف وعيون وسند هسه اني احتاجها
نوبات اتندم كون ممصارحتها بكلبي شكو يمكن جان. هي الخلتني اغير تفكيري سالفه انه ضامه عليها شي تحرك بكلبي احس مملحكه احجيلها كلشي لحد هاليوم من راكان يجفص بحجايه لو يذب حجايه ونضحك تحس ارجع للبيت واخابرها واكولها حبيبج هيج كال اليوم خربناضحك
رجع سيدار من عمان جنت كاعده انزل قوائم بالحاسبه مدخله راسي بيها مندمجه وحدي
محسيت اله صوت ناصي يم اذني
شونك عبوسي
فزيت بعيطه وابتعدت دفعته من صدره خزرته وهووخربان ضحك
علكيفج علكيفج شبيييج
ادري هو هيج اليطب استغفر اللله
الله يسلمج والله اليوم وصلت الصبح
باوعتله مغمض وايده على صدره مبتسم عود اني كتله حمد الله عالسلامه.
جريت نفس ابتسم
الحمد لله عالسلامه
تسلمين ابتسم وكبل عااتب
ليش متردين على اتصالاتي
لان مابيها معنى تتصل عالخاص التلفون مال شوكه موجود صح لو لا
غابت ضحكته وباوع بساعته همس
اترخص
تفضل
طب لراكان
شوي وصاحني راكان
طبيت باوعلي كال
فدوه حهزيلي القوائم دياخذها سيدار
اي صار
دااجهز وحدي مكدرت مالحك دزيت على وسناء
جتي خطيه مكتب عمو صاير جبير باب منه تطلع على مكتب اصغر مكتبا اني واسو
اقصد اني ووسناءحاليا
هي انثبرت ويايه
دنحضر وطلعوا الولد
سيدار- ها كملن
ازل- هسه دقيقه فدوه راكان بس اسحب القديمه بالحاسبه
اي هسه انتي خلصي معليج
سيدار- منين الحلوه جديده مو
ازل- رديت
وسناء صديقتنا
واكان رفع راسه لاول مره صفن عليه مضيق عينه وهي انتبهت عليه ارتبكت وكامت ترجف
اخذت الفايلات منها كتلها روحي راحت ركض
رجع راكان يسحب ويشتغل سيدار همس
شوكت جتي
صار اسبوعين
شو مكلت شييخ كالها وباوع على راكان
راكان جاوب
والله اول مره اشوفها
ازل : ممنتبه عليها دتداوم صار اسبوعين
راكان- بيها الخير هاي كلهن باشا
سيدار- اييي تعيش
طلعوا ثنينهم
وره كم ساعه رجعوا اول مطبو باوعلي راكان كال
تعاي ازل
عفت وسناء وطبيت
اول مطبيت كال
عمي رائد مريض ازل
شبي عزه بعيني شبي
ماله خلك ديختنك ويصعد ضغطه
سيدار- والله هاي جيف كاعد بس يجي يتعافى
ازل- كومو دنروح هسه اني هم زماله صارلي عشر ايام مماره
سيدار- هههه حشاج
مدرتله بال طلعنا دنروح
وسناءصاحت
ااست ازل
التفتت نعم وسناء
راكان التفت ويايه باعلها وباوع لسيدار
وسناء- االعفو ست اطلع تحتاجين مني شي
ازل- لالا اني عدي شغله وارجع واذا مرجعت طلعي وي الموضفين
جاوب راكان بنتره
انتي مو موضفه هناااا
باوعتله وارتبكت خايفه هزت واسها عالسريع بالموافقه
نتر وعله صوته
لعد شبيج بس تردين تطلعين
حاولت ترد
وسناء- للا بس دا
راكان- قاطعها ورد بنتره اقوى
لا بس ولا ابددد ازل من الاداره مالج دخل بيها حالج حال اي موضف تطبين ب٨ تطلعين ب٣ معليح بازل فاهمه
بلعت ريك وجهه انطعن هزت واسها وعيونها عليه ونصت
فضيها اززل
هزيت راسي ابتسم الها ابرد الموقف وطلعت وراهم
صعدنا بالسياره سيدار رزله
اكولك شنو فلمك على كيفك بالبنيه خجلتها سوال سالته شصار
ازل- رجاءا راكان ماسمح الك تعيدها بعد
مرد علينا طلع وصلنا بيت عمو طبينا بيبي جانت واكفه حبيبتي تعبانه. حيل
حضنتني وبجت مثل كل مره
طبينا لعمو بالهول ديقره قران. صدق والتفت علينا
همس
ها شباب شونكم
راكان- انت شونك عمي
لا احسن صرت سيدار شونك شوكت جيت من عمان
البارحه عمي البارحه
ازل- عمو شبيك متخربط
جر نفس باوعلي يبتسم هز راسه بتعب مابيه شي ادعولي بالموت
مدري شصار بيه من كالها بداخلي الف مره تكول اسم الله وبلش سيدار يحجي وراكان يقنع. ارجع للشغل واني ساكته وهورافض
تاليها حجيت
اني اليوم اخر يوم اداوم تعبت وحدي ومااعتقد محتاجيني بعد
عمو رفع راسه باوعلي
راكان كملها كال
اني هم حبطل مداكدر عالاداره وحدي سيدار رايح جاي لعمان
بقه عمو يباوعلنا وينصي هنس
بيعو الشركه
جاوبت
عمووعدنا عقود ٣ سنين ليكدام منكدر
نتر بصياح
لعددد شسوي
سيدار- ارجع لشغلك بس اكعد بالمكتب وهذا هو واشر واحنا نشتغل
رائد- ماكدر ماكدر
ازل- اعتذر اني وراكان اخر سلوع نداوم اسفه عمو تعبت الحمل الشايلته مال ٣ زلم ماكدر
مرد علينا شوي وترهصنا طلعنا
راكان- مامنه امل
سيدار/ لا راح يرجع كول كال
ازل- خو جان حجه
سيدار- عوفو يفكر ويرد يرجع
ازل- اذا مرجع شباب تره صدك ابطل
سيدار- يرجع يرحع
سكتت وصوتي لبيتي رغم البعد ورجعو
لكيت عمو بالباب جايب سياره دياخذ للومه وعسل يشوفون البيت
طبيت نمت. كعدت عاى دكه الفون عمو تفاجئت
رديت
ها عمو الو
ازوله عمو
نعم
لتعوفين الشغل اني بس اطيب ارجع
ماشي عمو ماعوفه بس واعدني ترجع. على واس شركتك
الله يسهل اندعولي
ازل.....
مدري شصار بيه تطشرت بتعب عينه كون اني اندفن واساور تضل ولا يوجعه كلبه ويتاذه هالاذيه. شعدي اني لااب يحترك. كلبه ورايه ولاام. تموت قهر لفراكي واذا على عمتي وخواتي يخلصون يرتاحون من وحده وتذكرت عسل
خاف فد يوم تحتاجني
استغفر الله ربي الك بيها حكمه
كاعدين وراكان. كال
عمي بعد اذنك هذا اخر اسبوع اداوم بي
- جاوب عمو
ليش يابه وين رايح
مرايح عمي بس حرجع لوضيفتي. مااكدر الزم اداره مومكاني
باوعلي وباوعله كال
بعد منو يريد يعوف الشغل
بقيت ساكته مردت ازيدها عليه باوعلي سيدار كال
فد وحده متشيل الفون من اتصل بيها كالت. اذاراكان طلع اني هم اطلع
نصيت راسي من عتب عينه. التعبانه.
كال
اليريد يطلع يطلع الشركه عزلوها وااجر مكانها خلصوني من منيه البشر اترخص
وكام طب
ضربت على كصتي ونترت بسيدار
انتتت شكوو تحجي متشوفه مررريض محسيت على روحي طلعت من نفسي
وانتبه على راكان مضيق عينه يباوعلي بشك
شلت جنطتي وكمت سيدار ضل خازرني.
غمضت عيني. وطلع كل حركه مني بالف حساب سيدار راكان وعمو وبيبي
انهزمت. بمشاعري من الكل
رجعت وياهم رغم شحن الجو بس محجو اي كلمه قريب مدنوصل راكان كال
ماريده يزعل مني ماريده بكول من راحت هلصت المصلحه وعافوني
سيدار- والله اني من طيته حجايه ماارجع بيها بس العتب عليكم الصدك غير انتو اكبر ناقصين
راكان- رحمه الله والديك
- هلا بيك ليش ازعلون من الصدك المهم هسه. تجي باججر لو لااا
راكان- اي اجي امري لا الله ازل فدوه
ازل- لا مابطل شسوي اكعد بالبيت بس شوي داعاني بس بعد ماشفت وجهه اليوم لا ماعرف الشغل
وصلت ونزلت لكيت سياره. حسن طابكه وللومه دتصعد بيها هي وعسل
ها وين
دنسوف البيت ونجي جاوبت للومه. تجين
لالا حفوت انام نعسانه
كيفج الغده. بالثلاجه. خليته
اوك
للومه- اتصل بيومها اكثر من مره تالي رديت
نعم
هلو شونج
زينه الحمد لله
وسكت
ها انور تريد شي
حمرلج تشوفين البيت
كمل
بقه النواعم بس دنشوف البواري شون تردين تخليها غساله. شي اني شمعرفني
ها زين تكدر تجي عليه
اي اني اصلا بيت عمي
ها صدك
اي لعد داكذ ب عليج
لا حشاك
ديله لبسي
بدلت وكلت لعسل الي كمت ماعوفها كلسا متحججه بحجايه وياها صعدت للسياره نظره مباوعلي. حدما وصلنا هو محجه شي وصلناالبيت
كان كلشي بي متغير ماله صله ببيتنا القديم غير انه نفس الموقع. والفرع
٣ غرف جوه هول وصاله ومطبخ وحمامين مرتب. حيل ونصه. سيراميك حجيت الاريده وطلعت
جنت ضايعه عبالك موبيتنا كلسا وارفع راسي ليفوك درج ماكو اختنك بس بالمقابل كان جديد وغير سيراميك وبورسلين الارضيه. تخبل
عسل كالت تضحك
هاي مسحه وحده يكعد لووك للومه
اي حبيبي
طلعت كعدت يمه صافنه بغير عالم وطلع هو مغربيه صارت بدت تضلم
عسل ليوره التفت عليها همس
نامت ام النحل
التفتت نفس التفاتته بهالقرب بالفتحه البين كرسي الامامي بالسياره فزت جروحي وكلبي احس دكاته باذني اسمعها ابتسم ورمش بهدوء
كعدت عدل راسا لاحظ ارتباكي احس حتى يسمع دكه كلبي ايدي حاطتها بصفي بيدي الجنطه وكفنا سيطره
وطلعنا بس طلعنا حرك ايده تجاهي مصدكت الديريد يسوي اخذ ايدي من دون ميباوعلي. حسيت بضغطه ايده بقوه باوعت لايده داجر ايدي خزرني
وتلمسها بابهامه.
ليش عالرجفه. بنص كلبي صارت لويه بالبطن. وخوف خجل واحراج. وكانما بكد اللي كاعده ورايه صرت
رقق لمسته حتى لزمته للستيرن. صارت ناعمه. ميباوعلي. يباوع كبل
تمالكت كل ذره بيه ولميت روحي حريت اييدي بهدوء
شال ايده وصلها. لانفاسه. ايده. هو وباسها وجه وكفه بهدوء وشمها يتصرف وميباوعلي يعاين للطريق ومبتسم بمكر
وصلنا نزلت
حتى شكرا مكدرت انطقها نزلنا. واني بغير عالم ليش لزمها
شنو قصده
سنتين او اكثر احنه سوه مافد يوم مسني بكلمه هيج راسا. فزز مشاعري ردته يتصل ويبررر متصل ولااني كدرت اتصل خجلانه. حيل ولا جنني حطخ الاربعين
يلعب باعصابي اعرف مداهرته يريدني اني اتصل لو تموت ماخابر اني انت التقدمت كمل خطوتك
ذبيت التلفون وطبيت للغرفه نمت يم ازل اللي من جتي جانت حيل تعبانه عسل بقت تتفرج تلفزيون
عسل- مكدرت اتصل بي باجر دوامي خلي ولو موادع اودعه بس. ماكوله شي بس باي وكانت اجمل علاقه. واهتمام حسيت بيهن.
تلفون للومه يمي لزمته شايله هم شراح اكوله شون اعتذر لالا مااعتذر بس اكوله مع السلامه وخلص
دكيتله دكتين ورد ساكت
خجلت احجي تذكرت عصبيته وصياحه اخر مره
سمعت صوت احد يمه كلله
حروح انام اني عود طفي الضوه
جاوب
اي ميخالف
هذا صوت حسن اعرف صوته
صارت صنطه يمه
حجيت
الو
جاوب
هلوعسل
هلو اا باجر اداوم
امم اعرف
وسكتت اخاف اكوله اخر يوم واتندم من اكسر كلمتي
همس
حضرتي نفسج ملابسج
اي كلشي خضرت
متشوقه مو
كلش متشوقه
اممم الله يوفقج
شكرا الله يخليك
رجعنا سكتنا
دقيقه. وحجيت اني
بعدك عصبي
جاوب بتعب
اذيتيني حيل
موقصدي بس ردت افتهم ليش هيج تعاملني
بس هيج هنتيني انتي هذا الشي وي نفسي اتعذب من احجي. بعدين منو كلج. على امي ومنو كال خانت
همست صافنه تره تره انته الحجيتلي عنها
شوكت اني محاجي خاف من عمتج حضرته شاكيلها
لا والله اني عمه كلشي متحجيلي انت حجيتلي مره الصبح. كتلي. اكو حرام تصير ام واكو محرومه من الامومه وحجيتلي عنها
امم صح تذكرت
عالعموم اسفه اعتذر كلش بس معرفت اصوغ الكلام
راحت بعد طلعت حركتي باستاذ انور توقعته هو الحاجي لعمتج
لالا بعدين همه مجرد صداقه
صداقتيش انور عاشكها بابا
المن للومه
اي لعد لام وسكت استغفر اللللله
شون عرفت
حجه وي عمه زياد كله. كله رايدها للبنيه لصاحبي وانور تخبل
ليش متكوله بابا
كيفي
احلى كلمه بالكون اتمنى اكولها بس حرامات ملحكت
سكت متنهد همس
مشتاقلج
غمضت ورجيت راسي
ليش هلكد عفتيني مبقه بس اليوم النا كلت تخابر
خفت من عصبيتك
موبديه
كتلي شغلات هواي بيومها
انسي كلشي هسه
ليش انسه تسحبها
جر نفس همس
محضرلج لفكس واقلام باجر ادزها وي حسن ويامن حتروحين
وحدي
ليش عمتج وين
عدها دوام
ها. زين شون
مادري حتى لوزه اخوتها ثنين يجون وياها كلت لازل ذيج المره كالت ميخالف شو هسه نايمه حتى يمكن نست لان عدها شغل
امم لتشيلين هم
شون
ماالج دخل اخر يوم نهايه علاقتنه
سكتت
ها عسل
نعم
نهايه علاقتنا عسل
اي اوك مااتصل بعد
سكت شوي وهمس
اتمنالج الموفقيه بكل حياتج
شكرا
انشاء الله تتعرفين بناس كفو ويستاهلوج تكملين وياهم حياتج
شكرا جزيلا
تنسيني عسل
بقيت ساكته نزلت دموعي
عسل؟
نعم
مراح انساج
لعد ليش تعوفني
جر حسره همس
يمكن هالشي لمصلحتج
لتحجي الغاز
مافيدج اني
ليش شبيك
فقير ممكمل دراسه ممتعافي
ميخالف همست
يعني تردين تكملين حياتج وي واحد على ساعه. يموت
محد ضامن عمره بعدين شبيك انت تكول. هيج
مريض
يعني شنو مريض شبيك احجي ودموعي تنزل
شهكت تذكرت اساور رجفت روحي. شبيك عليك القران
- عسل شبيج تبجين؟
- لالا ممدابجي بس احجيلي شبيك
مابيه يابه دااتشاقى
لا كذاب لازم اكو سبب
لا ماكو اني ماريد ارتبط باي احد ماريد اعيد الصار وي اهلي بيه وجهالي
اني مو مثل —-وسكتت
همس
روحي عسل روحي
اوك
مع السلامه
غمضت وسديت حلكي حتى متطلع البجيه.
عسل
مرديت مكدرت
جر حسره
عسل احجي
مكدرت
ماشي مع السلامه
مرديت. سده وطلعت شهكتي خنكت وجهي بالمخده وطلعت كل العبره حدما انكطع نفسي يله وخرتها اتنفس وارجف
كوه نمت ب٣ كلسا اتذكر شقاه هداياه وسوالفه وضحكنا. كعدتني للومه بدلت وتهيات من طلعت ازل جانت نايمه ورسل هم
اجه حسن علينا اني وللومه السياره. تدك وللومه توصي بيه. وتعلم حسن يباوعلي بالمرايه ويدير وجهه
حسن كان اسمر وطويل مرتب كلش عده وحمه. حمره. بركبته ووره اذنه شامه جبيره شعره كالبه من وره عده ضربات فارغ مكانها. سبب وكعه او فشخه
ضهره عريض بس ميلعب حديد ايده مبيها. شعر بحيث اني وللومه من نرجع للبيت نضحك عليه نكول. املس من عدنا
يلبس مثل الخيط اسود حياكه بزنده وبي خرزه سوده مره سالته للومه
هاي شلابس بزندك كلها شمدريني ببيتي الله يرحمها لبستني من جنت صغير ولليوم اذا مالبسه. احس روحي ناقصني شي يمكن سحر والله
بوكتها ضحكنا
حسن مافد يوم رفع عينه وباوعلي ابد بس اليوم احس نضراته غريبه
ذب للومه يم وضيفتها وطلع بيه للجامعه
قريب مدنوصل
رفع عينه مبتسم
ها عسل متشوقه
هزيت راسي احس كلشي حيكول ليحيى
وحدج مو
هزيت راسي باوعتله ابتسم كال
سهله وصلنا للباب وفتح الجكمجه كال مبتسم
ناس دزولج هديه
جر من الجكمجه تلفون وورده طبيعي. ورديه. توها مفتحه
ولفكس ودفتر مكتوب بي حفر
عسل
بها تغزل الاعمى والابصر
لها من طبع الغزال صفات
غزلت بنسيج الندى والعنبر
عسل عمران
محفوره. بدفتر من خشب خفيف. مليان اوراق. معطره. كل فصل لون ومكان للورده مثلث بخشب الدفتر
وقلم يتركب بغلافه واللفكس وياه هم نفس الللون بس من اخلي ببطنه الدفتر واسده. الضاهر منه عاللفكس. بس
عسل عمران
تخبلت عليه بقيت صافنه اكلب وابتسم باوعت لحسن ابتسم ودار وجهه
همس
معليه اني اني دليفري
تسلم كلتها بخجل واحراج نزلت التلفون بيدي طبيت الجامعه كلمن وي ابوها
اخوها
امها
اختها الجبيره
بس اني وحدي امشي منصيه كلما اشوف وحده اعرفها اشوف اهلها يمها تخجل اتقدم
دك التلفون الدزه طلعته. مكتوب
يحيى
رديت
الو
جاوب
صباح العسل
هه هلاو
يله فوتي شعدج واكفه
وين شنو انت موجود
هههه مووحدج انتي اني وياج عسل
وينك اشوفك
لا ميحتاج موكافي صوتي وياج
كافي بسس
بس شنو عسوله ياه فوتي بزودج اهلج مفتخرين بيج هسه فوتي رسمي مستقبلج
اي صح مشيت واحجي
لتروح
لالا باقي وياج حد ميطب دكتور علي
منو هذا
استاذج ورئيس قسمكم
هههه شمدريك
معليج فوتي
منين رين انت والله دوختني
لاضلين تفرين براسج عسل خرب يومج
اييي شنو وينك
امشي كبل
وين
يابه هذا الممر كدامج ابو الجام
ها منا متاكد
اي عيني انتي متاكد
خوش
فتت كملته واحس بي ورايه كدامي وي كل طالب يفوت لازم. فونه اباوع بوجهه وابتسم انترس ملبي حسيت روحي مو وحيدي
وينها القاعه
بعد غرفتين
انت وينك
معليج هاي هاي اوكفي
يله وكفت
فوتي هاي قاعتج
هههه هسه حتطب صديقتج لوزه
صدك وينها
وطبت لوزه ركضت عليه حضنتني الفرحه جانت مسايعتتي شكد جانو وي اهلهم اني اسعد وحده بيهم
كعدت لوزه وتخلي الغراض تفاجئت باللفكس
يحبى- ها اروح
لا ابقى يمي
ههه كافي بعد حيطب الدكتور
لالا بعد
لا هذا حيطب
طب الدكتور
انت وينك
جر نفس بكلبج عسوله
يحيى
ها عيني
لتعوفني
كلب ابن كلب اليعوفج بس عدي حجي وياج
اني مااكدر بلياك تعلقت
ولااني بس لازم نحجي والج القرار واني راضي باختيارج
اوك
روحي حتترزلين
اوك
باي وموفقه
يحيى اوكف
ها عيني
همست منصيه والطلاب يطبون
احبك
اووف ربي رحمتك الله وياج عسل الله وياج
سديته منه بفرح تارس روحي ترس
كملنا محاضرات واني ولوزه حجيت كلشي. الها. جانو شباب يرحون يجون يعاينولي يبتسمون
واني باستغراب اول مره شاب يعاينلي بس. سبحان الله. كلبي مليان بي ولو بس صوت
رجعت وي خط لوزه. متشوقه احجي وياه رسلت اله
شوي واوصل للبيت نحجي
جاوب
ماشي تحجيلي كلشي عسل
اي وعد
وصلت وطبيت ركض ازل بالمطبخ كانت تهدر التمن
هلاو شو ممداومه
شوي مالي خلك ليش مذكرتيتي اليوم. دوامج جان جيت وياج
لا ميحتاج شكرا
طبيت بدلت. راسا ودزيت
اني بالبيت بس ازل موجوده ماكدر احجي رد
اوك
شوي ودز رساله
تره سبوع اليجي تتحولون ببيتكم
مكدرت احجي وياه بعد لان ازل هنا
طلعت يمها اسولفلها وهي صافنه عليه بتعب سكتت اباوعلها
شبيج
مابيه شي كملي يااستاذ اجاكم
دكتورعلي
هذا الو النضاره اللي يلبس دوم نيلي
اي هو
ورده هذا كوليله اني اخت ازل
خوش بقيت اباوعلها صافنه بغير عالم
انتي مريضه
لا شوي تعبانه
ها بقت صافنه عالطيور بالخديقه. فراك اساور اخذ من روحها حيل بقت بس خيال
دك تلفونها لزت من قرت الرقم
بلعت ريك وردت
الو
هاعمو. لا مداومت. شوي تعبانه. لالا ممبطله. لا والله مو بس لخاطرك اني ماعدي غير لهوه. لا سلامتك ممحتاجه. الله وياك
سدته وغطت وجهه بجاكيته تراكسودها حسيتها تبجي تركتها. للاسف. خوات بس بعاد عن بعضنا كل وحده بينا من تنتكس تنزوي بروحها تداوي نفسها بنفسها
الهام- داومت وفهمت المدير عالمريت بي وقدمت على قرض خطيه المدير ساعدني بي وفعلا اسمي بالمقدمه بعد شهر استلم
٤٠ مليون انطي لانور فلوس البناء سبوع ونرجع
واني
لا مندر لا ثلاجه لا كاونتر ولحد الان صرفنا٣٩ مليون شون حتدبر ماعرف
تعبت من التفكير ليل نهار بس انور من اتذكره يخضر بجروحي ورد
واخيرا اتصل باكثر وكت محتاجته بي. رديت بلهفه
الو انور
عيونه انتي
شونك
مزين ليش متتصلين الا اني اتصل الهام
سكتت من عتبه معرفت شكول
الهام اني واحد زاع روحه. كدام رجل وحده تالي عافته وراحت خاطر الله اذا ماكو بكلبج مشاعر تجاهي احجي هي موته وحده
انور اني ردتك انت التتصل
واتي حنت انتضر اتصالج شوقج يجيبج رجفه ايدج جوه ايدي. هذا مودليل فهميني
ارتبكت بقيت ساكته ماعرف شكوله
للومه
نعم
احجي رحمه لابيج
شتريد اكولك الدتحس بي صح
جر نفس وسكت
شونج
زينه الحمد لله
شبي صوتج
شايله هم
علشنو
البيت اثاث كلشي ماكو مندررماعدي شون حتدبر انهجم بيتي
للومه للومه هوب هوب
نعم
اني عدج اني موجود هنا يمج شتردين
هو حجي ولو ميتنفذ هم عدي. تنفذ مزلت دموعي اول مره واحد بكولي هالكلام جنت محتاجه اسمعه كلش
انور
ها عيني
جنت محتاجه هالكلام
موحجي هذا للومه اني عدج ماعوفج لواعرف اتداين اخذ قرض اني ماعوفج لو كل العالم عافتج
قربت. روحي من السماعه حيل ردت كل كلمه تتخلل روحي واتنفسها.
همس
للومه
عمري انت
خنس يتنفس بصوت مسموع
واخيرا نطق
احبج جن ماحبيت قبل
—-
.
.
.
.
.
.
يتبع
ملتقانا واياكم بعد الامتحانات بإذن الله تعالى
تقبلوا تحياتي #مريم_السعدي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 02-04-21, 04:43 AM   #47

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#أماً_لهُن
بارت ٣١
#مريم_السعدي

ياعشگ تالي العمر خضر عروك الشيب
ياعمر وين العمر شو يمك تعذر
جاي اراهق جاي اون واوكع دخيل
جاي احس كل ذره بيه تنفست عنبر
رغم طبع البيه ماعيد الغلط مرتين
بس منك حلاوه الخطأ يتكرر
بس عدك حلاته الغلط يتقشمر
بس يمك حلاوه الغلط يتعفررر
بقلم مريم السعدي
انور : شسويتي بيه الهام شبيه تخبلللت
الهام : اول كلمه كالها بهدرء وتعب شوي شوي عصب من كال تخبلت
- ليش هيج تحجي
احجي مغمضه و روحي مثل الزيت عبالك مراهقه
- استغفر الله علي حسج متتت يمره اني بصوتك اعيش عالم ثاني ومن اشوفح في اربعه احس روحي مو انور الي انغدر وانداس احس روحي بكبر يحيى الهام شسوي فهميني
- شبيك انور
- اااخ ربي...
سكت واني سكتت محروك دمه و خايف حقه بكلشي
ختم المكالمه بهمسه
- تصبحين على خير
واني مضغطت عليه تركته
- وانت من اهله
كملت المكالمه دقايق تشرح عذابه اللي اني كان بالنسبه الي نعيم
تركته يختار جانب اللي يريحه
نزلت جوه افتر ببيته هذا اخر اسبوع هنا شكد ارتاحيت رغم يوميه اكثر من نص ساعه روحه نص ساعه رجعه للدوام والا احلى عيشه هنا
دااقفل الباب سمعت بالحمام صوت كحه تصنطت ازل طلعت من الغرفه عالصوت باوعتلي واكفه مستغربه
همست
- منو هاي عسوله
- جج عسل نايمه هاي رسل
- شبيها
ازل : احساسي انفزع من اي احد يتمرض تقربت بلهفه فتحت باب الحمام قافلتها
- رسل فتحي شبيييح
رسل : مابيه شي عوفوني
تركتها وطبيت للغرفه عمه الهام طتنا خبر نتحضر واني لميت. غراضي القليله
بعد الحريق
مبقالي كل ذكريات حتى صور بابا وماما مبقت اضطريت اروح بيت جدو اهل ماما القديم هسه كاعد بي ابن خالي ومرته وطلعت غراض بيبي وبيها الالبوم اخذته ورجعت
لميت غراضي وتحضرت.. وسناء اكثر من مره اتصلت تتأكد باجر شحتاج منها
سنه التخرج هاي ابشع سنه
جنت محضره تفاصيلها العام. اني وروحي وكلشي تخربط.
كلها تحضر واني مبتعده. عنهم محد تجرا يحجي ويايه.
لبسي الاسود وعيوني التعبانه والمكان الفارغ بصفي عمره ماانترس. محد تجرا يملي جنت احط كتبي بي مثل مجنت قبل
تخليها بي وتكولي حجزي المقعد
محتاجتج اساور
محتاجه احجي كلشي والله لو ترجعين احجيلج كلشي تعاركي ويايه وكرهيني. ادري. تردين ترجعين بس ماريد اضم عليج شي
.
.
نفسي مطفيه بتعب بس الله يعلم بي
يغفى على الجرح طعم الملح يذبح
انا الداريت عشكي بنظرة گلب ولسان
انا اللي تندم من ما وضحت واشرح
لو ترجع اكولك شنو الحسيت
ومنو صاحب عذابي اللي بالنفس يجرح
.
.
مثل كل يوم نمت واخر ذكرى صورتها وضحكتها بعيوني صارت
حسيت الصبح بدلت
عسل اللي تفتر وتنكت واني وللومه صافنين عليها نبتسم طلعنا سوه بس رسل قبلنا
رجعت تداوم بعد غيبه اسبوع عشر ايام منعرف شنو فلمها
كان عدي امتحان ب١٠ رحت كبل للشركه مو عادتي اجي بهالوقت
ب٨ توني اوقع وطب سيدار نزع نظارته
وكف بصفي يوقع
همس
- لك شنو الشمس اللليوم
- ابتسمت صباح النور استاذ سيدار
- صباح الخير عيني
طبيت ويمشي ورايه وينطي اوامر راكان بعد ممبين طب للمكتب وميل راسه
- لحكيني فدوه مضل وكت عالمعمل والله وهذا عالمرتاح يجي
- اي ماشي جيت
ذبيت جنطتي وطبيت للمكتب هو كاعد عالكرسي واني بصفه يسأل وين القوائم واني ادلي وننسخ ينكت واني اضحك برزانه
اخر شي كال
- متريكه. ؟ ورفع عينه باوعلي
- دننزل القوائم هسه
دااشر عالقائمه سد اللاب توب على ايدي ورفع عينه ابتسم
شال الفون
دزيتهن كلهن للمعمل ليضل بالج عايني
باوعت لجهازه مصور وداز
- لعد ليش خليتني اجي انسخ
- حجه
كالها برزانه وعقج عينه
ابتعدت افتريت وره الميز افتر ويايه كعد كدامي واصبعه جوه خده
سألته ابتسم
- محتاج مني شي بعد
- جوعان...
كالها بنتره وطريقه خربت ضحك
دااضحك وايدي على وجهي والباب انفتح توقعته راكان
وافز ويفز كل جرح بيه كل يوم بدونها كل مكان بالشركه فز ويايه
- عمو رائد
طب وباوعلنا باهت راكان وراه كال
- ترااا شون مفاجأه بالخوه
سيدار وكف مرحب بوسه وباوعلي
- استحقينا ريوك ازوله موبله
بقيت اباوعله مداصدك وكفته بالشركه وهو ماعرف ليش احس عيونه تعتب
ابتسمت هزيت راسي
- اي اي هسه اطيب ريوك نتريك
باوعلي اتقدم كباله
- شونك عمو شون صرت
بلع ريك يباوع بعتب همس
- جان كدرتي تسالين بتلفون ولو عمي موالي عالحجيه بس الظاهر ملتهيه.. ملتهيه بالشغل يحجي ويهز راسه معاتب
سيدار كسرها وكال
- عمي امتحانات خطيه
يحجي سيدار يحجي راكان وهو عيونه بعيني تعتب هي اسبوعين متصلت بي هلكد اثرت بي ليش هلكد يعتب ويباوعلي هالنظره والله تعبت
طلعت اوصي ريوك وجاي وصيت كلشي جتي وسناء شافتني مبتهجه ابتسمت
يمكن وجهي معرف يضم فرحتي بي يمكن انترست الشركه ريحه قبل ريحه اساور من تفتر وياه وتضحك
طبيت الصينيه والباكيتات بيدي جانو يحجون سيدار وراكان وياه ملتمين اللي بيده قوائم واللي ياشر عالشاشه مال حاسبه وهو لازم راسه ويعاين بتعب
طبيت نترت بيهم
- شو شو شويه وخروا حتخلوا يتندم داوم باوعلي بعتب ورد نصه عالحاسبه
- يله عزلو خل ناكل
سيدار : جبتي من هذا الجبن مال مكعبات اللي احبه
ازل : جبته استاذ وانت راكان جبت مناقيش
راكان : عاشت ايدج ام الزلازل
عمو جان بس تفتر عيونه علينا من واحد لواحد ويعاين لكرسيها فارغ قدمتله الجاي ونوعت بالريوك مناقيش جبن وزعتر ولفه جبن
- يله عمو بسم الله
جر نفس باوعلي ومد ايده سيدار حجه
- اكلي ازوله
- اي راح اكل
راكان جان ياكل وصافن بغير عالم كل لكمه ياكلها يعاين للمناقيش ويجر نفس عبالك يمها مويمنا
دااشرب جاي كام سيدار جر الخاشوكه من كوبي
نترت بالضحك جنت احاول اضحك الطف الجو
- هاي لييش جيبها
- ماعدي عروسه والله
- اي روح جيبلك
- يابه غير انتي الحايببببه الريووك هاي غير معزبه
- اهوو بيش اخوط اني
تقربت ادور بالصينيه اليم عمو رفع عينه عمو يباوعلي بحيره ساكت ذبحني سكوته
اخذت من كوب راكان خطت ورجعته
كملنا وكلمن طش لشغله راكان بقه يم عمو طبت وسناء بيدها الشغل الوصيتها عليه
راكان ديشرب جايه جان خلت الغراض وسلمت اشرلها خليها هنا هنااا
باوعتله خزرته
غمض عبس حلكه ودار وجهه صفح
شالتها البنيه وخلتها كدامه بالمكان الكالت علي
صدك وتدفع الكوب بالسجلات على حضها وانجب الجاي بحضن راكان عاط عيطه مبالغه بيها بحيث بجت
- شبييييج شبييييج عميييه من عمه العماااج امشي ولي ولييييوللللي ينعل حظ الوضفج همممم غبيه غبيه يامحممممد غبببيه
يحجي وياشر يصيح
وهي تتعذر
اسفه والله مادري والله استاذ اعتذر امسحه هسه. اغسل سترتك وهو يصيح
طلعت مرتبكه وعيونها غركانه دمع
عمو بقه صافن واني خازرته لراكان
كعد راكان ويدردم لزم راسه
تقربت منه وحجيت بعصبيه بس صوتي هاديء احتراما لعمو بس غديت جهنم
- راكاننن اعتقد حذرتك ان متهينها صح لووو لا
- متشوفيها شون مطيه
- اولاا كلش زين تعرف بيها تخاف وترتبك. البنيه. وانت مسويلها رعب
- شمسوي يابه كالها باستهزاء
- والله خويه شوف نفسك شبيك وياها
- شوي سكتي ازل
- الوش اسكت البنيه جايه لخاطري
- ديله عيني مو جانت قاطعته
- معليك جانت خبازه خياطه منظفه انت مالك دخل بيها يابه البنيه دتشتغل فوك شغلها قاطين
- اي الزمال يموت بكروته
- راكااان لتزعلني منك والقران ازعل عليك
- يابه شمسوي اوووه متشوفيها صمطتني
- اصلا الجاي بارد انت تحبه وهاك بس بطارف الستره اجه شصار شدعوه
سكت عمو صافن علينا كلشي محجه راكان عاف الغرفه وطلع متذمر سد الباب وعمو يباوعلي
ميلت راسي
- ها عمو ساكت شو
مرد عليه بس يباوعلي
- محتاج شي حطلع اكمل شغل
دااطلع همس
- ازل
التفتت
- ها عيني عمو كول
بقه ساكت مضيق عينه هز راسه.
هيج عمو روحي
نصه راسه طلعت
اعرف بي شي
اكو شي مراضي عنه
اكو شي ضايج منه ممرتاح ممرتاح. اني اعرفه. غير حزنه على اسو اكو شي
كملت شغلي واني راسي. ميت. فكره وفكره تاليها كملت ورجعت للمكتب علمود اروح امتحن اخذ اذن
وسناء جانت كاعده
- يله كومي امتحان عدنا
- خاف ميقبل المدير اطلع عفيه
- لج ببابا احنا موظفين اهليه. ويدرون بدراستنا. يله كومي
طبيت للمكتب عمو كاعد وكباله راكان وسيدار من طبيت كال
- بت حلال بذكرها
- بالخير ان شاء الله
- ليش انتي هم تنذكرين بالشر تعاي تعاي
- لا داروح
باوعت لعمو يعاينلي بقلق ويعاين لسيدار
تقربت منهم
يله عمو داروح للجامعه وباوعت لراكان بغضب
واخذ وسناء ويايه للعلم يعني
راكان : ديله خطيه مو شايله الشركه على راسها
- هاااا بدينا انت تالي وياك
- ياب دطيري
طلعت كبل للجامعه
وكت رجعتي للبيت اتصلت بيه للومه كالت تعاي لبيتنا القديم احنا هناك يابه ردت روحي رجعت لهناك لكيت عمو انور واكف ينزل الغراض كلهن جديده
وللومه جوه
- سلام عمو كلتها وابتسمت
جاوب وياشر بعينه فوتي جوه لان العمال عيونهم صوكرت
- هله يابه
طبيت للومه جانت تطلع المواعين من الكارتونه وعسل تغسلهن وتخلي بالكاونترات الجديده
- هاي شنووو
كله كاونترات جديده وثلاجه جديده وطباخ. بجيسه. وعسل راح تحركنااااا هيييي وخري الجيس يله شغلي لج عيني ايدها اخذت عالنار. كملت مبتسمه اباوعلها عيونها بره بالطرمه على عمو انور همست مبتسمه وللومه جديده ابتسمت ونصت
كالت مبتسمه بخجل
- عابتلج
عسل جاوبت تضحك
- خطيه انشلع كلبه. ميخليها تشيل شي يخاف عليها عيني
ازل : يا الله. عرس عدنا
عسل : اي هههه اخذ موعد من عمنا السبع العصر يجيب عمامه وجاي
ازل : دبستي الرجال للومه. صدك تحجين
للومه خجلت منهم طبيت وهي تصيح
وكع بالدبس والله الله يعينه عليج وعلى طيبتج عمي خي عونه
عسل : لج اشش ليسمع
ازل : فدوه لايكلها الخجل خطيه الله يعوضها بي ياربي
عسل : جريت نفس جاوبت ان شاء الله
عسل : ازل طبت تتفحص البيت واني كلسا داز رساله وافوت للحمام اقراها
- عسوله
شفتي البيت؟
عجبج؟
انتي وين ليش متردين؟
عسلل— عسل يمعوده
رديت
- ها ها ها هياني
- وينج
- هياني ببيتنا ههه يخبل صار يحيى
- ههه الف عافيه غزالي
- ههه حلوه. هالكلمه
- انتي غزالي بس كون موشارد
- لا مااشرد لتخاف روح خل اروح للومه خطيه وحدها
- اوكفي عايني
- ها
- ياغرفه غرفتج
- شون
- غرفتج غرفتج ياهو منهم
- جوه الدرج صغيرونه كلش
- همم توقعت
- شنو توقعت جاي للبيت انت
- يله رروحي من تردين تنامين دكيلي
- اوك باي
- هلاو
عسل.....
تغيرنا هواي للومه وقربها مني مود الخلاها عمو انور بي خلتها كل شوي تحضنني
الغرفه الجبيره الها صارت
رسل وازل فد غرفه اساسا ازل كانت تنام بالهول واني خلتني بالغرفه جوه الدرج
كلشي جديد وكانما انولدنا من جديد وي ضحكه للومه وفرحتها كل كلمه ورددت رب ضاره نافعه الحمد لله
ايمانها وصلاتها وقرانها اللي ارتبطت بيها كلش كامت تركض ورانا
بنات اذن
بنات صلاه ميفيدنا تأخير صلاتنا
كملنا كلشي بيومها ورتبنا البيت
اني وازل ورسل وحتى للومه منادر ننام عليها. وسلات للهدوم نخليه بيها ماعدنا جرابي ولاكناتير
اللي جهز المطبخ والهول بس قنفات وكاونترات وطباخ وبنكات
والبيت كله كاربت فد كصه. فصال فصله عمو
بيومها العصر راح لعم ابويه بس كان بغير محافظه و تأجلت خطبه للومه لباجر
رسل ابد مو على وضعها عصبيتها ووجهه التعبان دوامها القاطعته منعرف شبيها
ورجعت للومه حاولت وياها تتقرب متقبلت اخرتها ازل طبت يمها مطلعت بعد من تصنت عليهم عرفت انه ديحجون كيفت لان صار سنين قاطعين لغه الحوار
طبينا نمنا اني وللومه
اني بغرفتي وعالمي الصغير
وهي بعالمها
كل منا فرحان بكلبه عشق يداوي جروحنا القديمه
طلعت فوني دزيتله رساله
نمت؟
راسا رد
لالا منتضرج نكول الو
اوك يله
ودكيت رد متلهف
غزالي
ههههه شجلبت بيها
اااخ انتي وين
يحجي ويرجف
شبيك بردان
لالا نايم متغطي انتي وين
اني بغرفتي
دتسوين
داصفط هدومي
ممم زين خوش كملتي
اي هاي اخر شي
يله كملت
حلو غرفتج الجوه الدرج مو
اي
هو وين اكو درج ههههه مطفيه انتي
اااي قصدي القديم من جان
هههههه اي فهمت زين فتحي الشباك
ليش
دفتحي ياعسل
اوك
فتحته
اممم اكو ورقه مطبكه صغيرونه
وين
بالتريشه شوي دوري
هاا هاي شمدريك داافتحها همس
دقيقه عسل
همم
فتحي كام
ليش
اشوف وجهج من تقرين فدوه
طاب لبيتنا؟
ههه دفتحي فتحي
فتحت لتباوع جهرتي وصخه وخلص مي السخان
همس بهدووء مطلق
كمر
هه شكرا
افتح الورقه اللي مادري شون طبببت هنا
افتحيها وفري الكام عليج
فتحتها كدام الكام مكتوب
طفي الضوه ميحتاج ضوه خدج منور
هههههه هاي شنو
اسمعي كلام ونفذي
وينك ليش مفاتح كام
فاتح بس طافي الضوه
اي اريد اشوفك شو
هاي فكيت فلاش شفتيني
اي هههه هلاو
هلاو يله نفذي
شون طبت الورقه هنا شجابها
نفذي اول يله اجاوبج
اوك
طفيت الضوه وانصدم بمنضر الحايط
يضوي بكتابه. شعريه فسفوريه
ان كان للغزل معنى فقد تجسد بحروفك ورسمك وبسمه شفاك
غزالي
انني في عشق اذوب بحلاوته رويداًرويدا
شهكت وافتر واقره.
هاي هاي شنووووو
همس بصوت ناعم
كلما تطفين الضوه تذكريني
شنو هاي ششون سويتها. جنت هنا انت
امم الأسبوع الاخير وي العماله صاحبي الكهربائي
عفيه تخبللل تجنن
مومثل حلاوتج
باوعتله دمعت عيني انت. انت ليش هيج دتسوي
تلاشت ملامحه وكعد. عدل عدل شعره هز راسه باستفهام
شبيج عسل
اني مابيه درت وجهي همس
لتسدين الكام فدوه احجيلي شبيج
ليش هيج دتسوي بيه ليش هلكد تهتم حموت من وراك كل يوم شغله جديده تخبل اكثر من مااحب واتمنى
ميل راسه يباوع بحنان همس
تستاهلين عيوني انتي
ليش بس كولي شنطيتك
كلشي لتنطين عسوله وجودج كافيني
تحبني يحيى
غمض وارتجى عالحايط ضرب راسه ورد باوعلي بابتسامه تعبانه
همس
دا اذوب عشق بكلشي بيج
ضحكتج شعرج هذا التضوجين منه وتشيلي كبه ليفوك عيونج من اكذب من تصدك من تنعس من تتفاجأ
ومن
ومن
ومن تباوعلي ااااخ. ربي دخيلك من تباوعلي
والله احبج والله
وحك حيلي الراح وحك وكفتي. وطولي اموت عليج بيش احلف بعد
هاهي بس ليش راح حيلك
غمض وهز راسه موافق معليج حجي هذا كلي قوه. كالها وقبض ايده قوي
ابتسمت مميله راسي
همس
اعشقج غزالي
هههه نصيت راسي ورديت باوعتله
بله لو طلعت مو غرفتي
سالت انور
اي وكلك هاي الها
اي
ها زين عرفت بيهم
منو عمتج وانور
اي
اي ادري كال بالخير علي شكو منها بس كون تكدر تعيش وياه
ليش شبي عمو تره حباب
امم اي عادي شكلت اني
زين هو يعيش هنا ويانا
اي كال عمتج متقبل
وانت متجي
ويين هههههه وين اجي ام لسان انور كعيدي اني شنو تكماله عدد
غير ابوك
امم وشعليها هاي بهاي
هههههه هيج فكرت
لتفكرين احسن موزين عليج تره اجي اخذ غرفتج
لاعيني ماه
فدوه لكلبج شكد صافي وين حتنامين كال ماكو اسره
اي عالمندر عادي
باجر ادزلج سريري
لاماريد ازاعلك والله
ماشي هز راسه مبتسم بقه ثواني صافن واني اباوعله واباوع للكتابه
باس طرف ايده وخلاها عالشاشه
هاي شنو
غلسي وانسي
اوك
روحي نامي غزالي نوم العافيه
بباي
الله وياج
سديته منه وافتر بالغرفه تخبل نمت وخليت صوره على اسم غزالي حتى متشوفه للوم خاف تطب
عسل...
عشت ايام حسيت روحي خلص اكتملت النقص الجان بيه انسددد
سده يحيى كل يوم اداوم اكول هسه يصير بوجهي هسه اشوفه
محاضراتي مااكتب اي شي بس انتبه وادزله صورها توصلي للباب وي حسن من يوصلني
فتره مرت لوزه احجيلها كلشي ماكانت تعلق تسكت تكلي عالولد لغززز جبير
كل ليله قبل لانام يسألني
غزالي هم يجي يوم تعوفيني
واني ارد بكل ثقه
اببد انت نصي الثاني اصلا انت ثلث ارباعي اني جنت ربع بس وانت كملتني
اكيده واذا صار شي اذا عرفتي عني شي يعني ميعجبج
مثليش باوع شغله وحده اعوفك بكل برود وبساطه انك تعوفني
مره بليل من داخ بيه كلش همس
غزالي اني مريض شون حتعيشين ويايه
فزيت من احساسي الجان محاوطني بي همساته وغزله ولهفته وهو يعاين بوجهي
شنووقصدك مريض شنو البيك
شنو علوش
سمعتك صح مسطوره بس سمعتك احجيلي
بلع ريك مرتبك هز راسه بالرفض بله صوت
احجي والله ماعوفك موتكولي شتحبين بس اشري شتريدين بس كولي موتكولي انتي بنيتي ومن روحي ليش تضم عليه
خله ايده على كصته مغمض يفركها وايده ترجف همس احد حجالج شي
جج
للحضه تخيلت يشكي من مرض السكري
راسا كلتها
بيك سكري
التفت متفاجئ
ابتسمت بيك سكري مو
خله ايده جوه خده همس
فالنفرض تعرفيني؟
لو اموت ماعوفك الا اذا بدلتتي بثانيه
غمض يهمس بتعب
بكد ماوفه انور اوفيلج بس لتصيرين سهام
بكد ماضل بيه عافيه وحيل اصونج واخلص لج
بس لتصدميني بيج
انتي.... انتي بالنسبه الي شايفه هذا المثل الشمس الصغيره تطير واخاف الزمها تعدم
مثل ذرات نبات القطن خوفي عليج كد خوفي من الشارع الاكرهه واخاف اطب بي
ياشارع
غمض وهز راسه بالرفض
احجي ياشارع
هيج متسوه
سكتت مغمضه وهو مغمض ثواني وهمس
احبج وحك لوعه. اول ليله لفراك امي
سكتت دمعت عيني
سكتنا لحد ما غفينا باوجاعنا والامنا قنعت روحي انه مصاب بالسكري من فزته وواعدت روحي اوكف وياه من كل عقلي كمت احاسبه على اكله. اخاف لا افقده
وبيوم من الايام واني بالدوام بعد يومين كان مقرر مشيه للومه لوزه يمي واكفه داحاجيها والعب بطرف. كصيبتي جنت احجيلها عنه وعن امتحاني ومحاضراتي اللي يطبعها ويدزها دااتباها بي كدامها
فات يزن ولد ارعن من بدايه السنه لاحضت تصرفاته الرعنه
بنص الهوسه مال طلعه الطلاب
بحركه. تلعب النفس ولا كانه طالب جامعه ابن شوارع قليله يحقه
تحرش بيه فزيت وعطت
اول مره شخص غريب يلمسني بل حتى قريب
ابشع احساس نسيت اني بالكليه شلت اللفكس ضربته بي
خشب والملازم والكتب بي تطشرت غراضي واصيح
كلب حقير نكس
لوزه جرتني وخلتني وراها صيحت شسوالج
انتبهت
الطلاب كلها صافنه علينا وهو مسوي روحه متفاجئ نتر
مخبله هاي منو يمج شبيييج انرعصتي
لوزه تباوعلي بغضب ارجف ومخنزره عليه كل قوتي لوزه همست
احجي شسوالج امرده جوه قندرتي هسه
تتتتحرش بيه
مكملت حجايتي والتفتت لوزه همست
ملكانا بالعماده
وجرتني وراها
واني مثل المدوهنه نصيت راسي ومشيت وراها تمشي وتغلط عليه
طبت للعماده محترك دمها
دكت الباب وطبت حتى منتظرت يكولون تفضل
راسا على رئيس القسم مالتنا كالت
- استااااذ احنا جاييين ندرسسس هنا وانت رئيس قسمنا واحنا يتامى. وانت ابونا هنا صح لولا
وكف الدكتور مال مفزوع
- شبيج بابا منو وياج شصاير
- دكتور اني وصديقتي واكفين بالسنتر يفوت واحد قليل تربيه يتحرش بينا واحنا بنص الجاااااامعه
- على كيفج بنتي تعاي كعدي تعاي
- مااكعد تعاي عسل احجي
ارتعش رعش ساعه اندم ساعه اكول هذا هو يطبه طوب ساعه اكول شون حطلع والطلاب تباوعلي
الدكتور طلع بطل مي من الثلاجه همس تفضلو هاج شربي شوي. ارتاحي احجيلي شصاير منو متحرش طيني اسمه
نترت لوزه
- يزن عناد اذا مجبتولنا حقنا اني ماداوم بعد استاذ
نترر
- وين وووين صارت الحادثه تعاي بابا لتخافين احجي
بلعت ريك
- ببالسنتر استاذ
بجيت ارجف واحجي
ماعدي ضهر شسويت بروحي اسكت يتماده شسوي جاوبته
- استاذ فدوه الطلاب صرت فرجه
- والله لا ارقن قيده هالقليل الادب
طلع راسا ولوزه وراه راح للكامرات رجع قبل شوي الصار وشافه باوع للشرطي المسؤول نتر بي
سحبلي عالمقطع ودزه على فايبري باوعلنا
روحو بابا للقسم هسه اجي خجلت اطلع توني طلعت فتحت خطي الجنت قافلته لان محاضره راسا دك يحيى
رديت محاوله مابين ضعفي.
الو
انتتتتي ووووين
اني بال بالجامعه
اطلعي اططططلعي حسن بالباب اليوم. لااخلي سنه يعلج بسنونه الساققققط اليوم احرك عشيرته
بلعت ريكي همست
- شمدريك
- اطططططلعي ويييي. حسسسسسن فضييييها
- اوك
سالفه تافهه متسوه صارت جبيره خفت حيل باوعت للوزه
- حبابه لوزه اطلعي ويايه حسن بالباب
- امشي
مشت كدامي بشموخ رجل واني وراها منصيه صار بوجهي يزن
انفه ينزف واصدقاءه لازمي ويصيح
ماعرفه اجه تحرش وضربني والله محجيت شي وياه هو ضربني
واصدقاءه يهمسون
معقوله خاف اخو عسل عمران
سرعت مشيتي صيح ورايه
- اذا ماطلع ابوج من كبره اخلي يفزعلج مو ابن ابويه بسيطه. عسللل بسيططه
ورجعتله لوزه
- تهددددد خضرتك تهددددد تشهدون ياطلاب الجامعه ديهددددد
سكت يباوعلها بغضب
صيحت
- حضر روحك اليوم اخوتي تسعتهم ببيتكم اريد اشوف منو يكدر يهدددني امشيييي لج
طلعت ركض وصعدت بالسياره حسن كبل طلع عفت لوزه مادري وين تتعارك رجعت للعماده مادري مادري
كبرت السالفه هواي متوقعت هيج خفت تندمت رفعت راسي ابجي وحسن حسه مطلع من رفعت راسي شفته مزنبر دك تلفونه رد
هااااا اي اي اي اي فهمت دبس لتصيح
كسر غضبه
كافي يابه هاي ويايه كلشي مبيها هدي خالي هذي
لك كسرروا الولد اي والله شبيك
مابيها شي والله عسل
ها رفعت راسي وابجي
نهه المكالمه
- منيلج هاي الوكحه
- منو
احجي واشهك
- هاي الرزلته تهدده
- لوزه صديقتي
- بس والله تهدد خرسته
- تسع اخوه عدها و٣ منهم كصاصيب
- ههههه الله يحفضهم لتضوجين اخذنا حقج
- شون حداوم بعد
- مالج دخل
- اخجل
- لا يابه شالقضيه هو اليخجل
دز على يزن
من رجعت مكدرت ارد على اتصالات يحيى
خفت ليكول شسوالج ذاك الوكت لازم اكذب محد عرف بالسالفه لاللومه ولاازل
للضهر حدما اتصلت لوزه على للومه
رديت اني كالت
- هاشونج
- زينه سولفيلي شصار
- شصار الدكتور دز على يزن وترقن قيده. وتعارك بالعمادة ويم رئيس القسم وخبص الدنيا تالي السكيورتي طلعوا. بره
- ياا
- اي والله
- شكال عليه
- خيولي معليج بي
- الله عليج شكال
- جرت نفس همست واحد ساقط هذا
سكتت وداخلي خايف من الجاي ماعرف ليش. ممرتاحه ابد ممرتاحه توه السنه ثلث شهور بعدكم يوم امتحانات النصفيه
واني بحيرتي وخوفي يحيى يددددك ويرسل رسايل واني مارد
بيومها صارت كعدة للومه
.
.
يتبع
.
.
نرجع كما كان سابقاً يومين نشر يوم استراحة واحاول اكتب بما يسمحلي من وقت فراغي
تحياتي #مريم_السعدي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-04-21, 03:28 AM   #48

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت ٣٢
#أماً_لهُن
#مريم_السعدي

الهام....
شي شي بيه يتفتح مو للومه قبل لا ابسط شي اضحك اسهل شي عدي الابتسامه وهمسه
الهي لك الحمد والشكر
متصل بعد بس اميره اتصلت وحجتلي شون اجه يحجي وي عمامه وانطتني الموعد
ماانسى وكفته ويايه بالبيت ماعاد اتصل بعد اخر اتصال بس واني ببيته وصلتني صور كاونترات واثاث من حسابه دز
اختاري ياهو اليعجبج ولتناقشين
كانت اروع لحضات حياتي وكانما اسس حياتي وياه يوم يوم من الصفر بديت اختاريت ورسلت اللي اختاريته بفرحه طفله مراهقه دللها حبيبها
دزلي رساله كاتب..
يبقى اثاث البنات شوي شوي
وبالنسبه لغرفه نومج نختارها سوه شتكولين
- اوك
- على ذوقج
- اوك
- ام نفر لو نفرين
مرديت وكلبي زادت دكاته هاي هاي الرجفه مال مراهقه اول مره تسمع غزل
رد رسل
الاحد عماني يجون لعمج
مرديت
رسل
للومه
مرديت ماعرف شكول ماعرف شون اعبر دك تلفوني هم مرديت
كل السويته
دزيت لايك
بعد متصل ولارسل
اتصلت اميره ورديت بلغتها موافقتي كالتلي تنصح
حرمصي لتردين عليه خليج ويايه. خلي يتلهف يشتعلن اجداده
- اوك
وفعلا الاحد جوي على عمي طلبوني وعمي اتصل بيه وبلغته موافقتي
واخذو موعد الاحد الوراه الكعده
وفعلا جوي لبيتي يمكن اول عريس بنفسه يجيب كيك وعصير المشيه والكراسي
ورتبهن وحتى غسلهن بنفسه مطب للبيت شغله بالطرمه وفاتح البابتين ثنينهم
الطبلات رتبهن حدما كمل دك باب المطبخ طلعتله عسل
جنت خجلانه وخجلي يضحك خجلت يشوفني سمعتها كللها
عمو تعاي قفلي الباب ورايه
للعصر جوي النسوان جوه و الزلم بره.
حسن يفتر يقدم العصاير والكيك
ولاجن اخو مرته
علاقتهم تضحك
عسل عيونها تعاين بره مرتبكه وتفرك بديها
انتبهت عليها
خجلت اسالها شبيج خاف رافضه خاف ممتقبله وجوده ببيتنا
اني هم جنت خايفه من رسل بس اعرفه وواثقه بي كد ثقته بحياتي
ازل كانت بيومها محاوطتني اهتمامها ثوب الكعده هي الجابتها مثل الكلابيه اسمه قفطان مغربي بيها محزم عريض شسورت شعري وخلته صفح تعرف. عقدتي منين
كان مقرر عقد شيخ ويه الكعده وحلقات مكيجتني هاديء
ضمت شكو تجعيدات خفيفه يم عيني من باوعت لروحي. حبيتها
الهام حبت نفسها افتر واتخيل عيونه اتخيل روحي وياه زوج وزوجه
طير تطير روحي
طلعت واميره هلهلت نسوان عمه شاركوها رسل ماكانت موجوده كعده قبل ٣ ايام بينها وبين ازل خلاني بحيره.
ليش هلكد شايفتني فال شؤم
ازل....
كعدت ويه رسل نخلي النقط عالحروف يكفي سنين راحت من عدها خاطر ابويه. اقلها
طبيت للغرفه وقفلت الباب
رفعت راسها باوعتلي ونصت ترتب بغراضها بهدوء
تقربت كعدت عالمندر لان ماكو كناتير سلات ولااكو اسره مندر
انتظرتها تكمل على كيفها وبراحتها. كملت والتفتت
رسل : شكو جايتني شعدج
باوعت بعينها
ازل : رسل احنه خوات لو اعداء
ابتسمت بسخريه كالت
- خوات الله يچرم
- عمري مكرهتج بس ابتعدت عنج. لان كمت اخاف منج
- لتخافين ماعض كالتها ولزمت ايدي كعدت بصفي تبتسم
- احجيلي شبيج
كالت تبتسم
- شبيه اخبل ههههه
- لشوكت تضلين. عازله روحج
- مو منكم منها ماعدي شي وياكم
كالتها وجرت عينها
- منو للومه شمسويتلج
- ازل معليج منها طاوعيني وتعاي ويايه
- وين اجي باوعت بعينها متلهفه وتشرح
- لج ازل فلوس مناصب ناس كبار كباررر ولاهالعيشه الزفره
- اني عدي شغل الحمد لله كافيني
- اززززل طاوعيني لج هذا الشيبوب ميفيدج عده عقده تعاي يمي والله شوفتله صورتج لرئيس قسمنا تخبل عليج كال خل تجي تشتغل راتب قوي الها
صفنت عليها سالتها اجر لسانها
- وانتي وين تشتغلين. رسل
- اني صعدت صعدت حيييل فوك متتوقعين بس حسبه ببالي اطكطكها وارتبها. واطير بح اشرت بيدها للسكف تبتسم مفتخره بروحها
- رسل خاف اضيعين روحج شو حجيج يخوف
- خافي على روحج هسه شكلتي تجين وج راتب ٧ اوراق بالشهر
- صفنت عليها وين اعوف عمو
- دعوفي هذا مريض نفسي واللي ببالج يتعبج اسمعي مني يبنت امي وابوي
- لامااكدر
- شكد دينطيج جم فلس
- موعالفلوس اني روحي بيهم اهلي ذوله
- ميفيدوج والله اسمعي مني
- وين اجي
- تعاي ويايه خبلي صح هو متزوج بس عادي يترسج فلوس
- ههه كل عقلج عذريني لو اعرف ابقى بله زواج. ولا اخذ واخذ من مرته
- بابا هو شنو قميص دتاخذي رجال هذا رجال الله محلله اربعه
- لامااكدر خليني بشغلي جوز فد يوم اجيج اكولج شغليني
- تبقين ويفوتج القطار ازل اصحي من غيبوبتج ادري بيج تحبي
غمضت ونصيت راسي
- لتخافين مني اني مو مثل قبل بس انصحج ميفيدج هذا ازل
- ماريد
- ابقي هيج مثلها اصلا ماعرف شون تكدرون تحجون وياها وتكعدون اصلا اني اخاف منها احسها عدوه فال موزين اخاف احجي وياها واصير مثلها معنسه محد يباوعلي النوبه محروكه اييع
بقيت صافنه عليها
- الله يساعدج على سواد كلبج
- لا والله شوفي عسل من كدما مكابلتها رادت تحترك
مجاوبتها
- رسل انتي مرتاحه هيج
- كلش كلش مرتاحه شوفيني ذهب وفلوس فتحت جنطتها انصدمت وباوعتلي
- المدير هواي يريد خاطري يعني تخيلي. بيوم اللي ماداوم يتصل يكولي الشركه متنجرع دوونج تعلق بيه
تحجي وترفع حاجبها اعجاب وغرور بنفسها
صفنت عليها خايفه عليها همست
- دير بالج منه
- لتخافين عليه سباعيه بس انتي خافي على روحج واختج من هاي الفكريه العانس
هزيت راسي وطلعت
طلعت راسي مصدع منها موطبيعي. تفكيرها. مريضه. الله يشافيها نفس الوكت خوفي عليها جتفتني تجتف مالي غير الدعاء وشكوتي لبيبي
اتصلت بيها بليل ردت
- ها يمه ازوله
- هلو بيبي حبيبتي شونج
- زينه الحمد لله عايشين تحت رحمه الكريم
بيبي وصلتلج الحبوب الفيتامينات دزيتها بيد سيدار
- اي وصلتلي ماليش هذني
- بيبي هاي فيتامينات حتى باذن الله متتمرضين اقل شي مناعتج ضعفانه
- اي والله يبيبي عاشت اديج وعود قبل لانام ابلع وحده
- اي بيبي قبل لتنامين حبيبتي ولتنسين حليبج فدوه انتي هسه مثل الطفل يحتاج للحليب علمود عضامج
- هههه انزول عليج ازوله شحلو توصفين
- هههه احبج بيبي اموت عليج
- فدوه لكلبج هذا الطيب شبيج حبيبتي ليش ضايجه لتضمين على بيبي
- والله بيبي ماعرف شكولج بس تصدكين حجيت وي رسل مثلما كتيلي
- اي بيبي عفيه تبقى اختج يوم الله وصه بالرحم
- اي بيبي بس
- اي احجي بيبي
- حجيتلها كلشي الكالته عن للومه عن عملها عن كلشي دار بيننا وهي تصبر وتعلم
علمتني ادعيلها الله يهديها صارت ب٢ وبيبي متركتني حدما سمعت صوت كحته
فزيت وخنست
كال
رائد : يوم وينج حجيه
- هايمه
- ها ويامن تحجين
- وي ازوله
- ها هاي ازل شعدها ساعه٢
- انت شعليك اني وياها شكعدك
- مادري عطشان وكمت كلاص الاسود وين
- ياهو
- يمه كلاصها وين
- هاها هذا مخليتلك بي عصير
ازل : ترخصت من بيبي وسديته
كأنما اخذت جرعه راحه من سمعت صوته وصوتها لبيبي كمت فتت نمت
الهام : سمعت كلشي بيومها تركتها ولاهميت بيها واليوم اني اتحضر لنيشاني
لقب العروس ينعش روح روحي
طليت عالنسوان الموكفو هلاهل
اميره تشمر الجكليت وتردد بكولات تخبل
كعدت عسل بصفي وازل بحجابها اليخبل ومرت عمي وبناته وجناينه وعسل كامت تشغل السماعات كانت ضايجه مرتبكه وتتصفن وعيونها عالطرمه كلما. صار صوت جرس
كالو
لبسوها وبركعوها حيعقد الشيخ ولبستني ازل واميره وطلعو بس مرت عمهم الجبير بقت وعمي وطب الشيخ ووراه انورنصيت عيني باوعلي مبركعه ونصه
لابس قاط رصاصي هيبه وكشخه كلش يرجف كلبي لكل لحضه لمتنا سوه
من يوم التقينا لحد ماا جهز البيت
كمل العقد ووقعنا جانت ايده. رزنه ايدي الترتعش حدما كال الشيخ
على بركه الله مبارك
وهلهلو اني معرف شصار بيه
صار عمري ١٨ سنه وشوي شوي اكبر وشريط عمري يمر كدامي
مراهقه وابويه يدللني واخويه يشاقيني
تخرجت توضفت انخطبت لرافد وفصخت ومن جديد انخطبت لميثم وفصخت وهسه اني
حب حياتي اللي عمري محبيت كدما حبيته
صديقي وحبيبي ورجلي صار
حجايته من يكول
( اني عدج للومه لتخافين اني موجود)
ياربي عوضك شكد حلو
فرحتي عكست على كل الموجودين
خجلي من عمري وسنينيه النسيت اني شكد عمري بهاليوم
طلع الشيخ وتقرب كعد بصفي فرك وجهه والتفت عليه شاورني
- دنزعي الخيمه الناصبيها فوكاج
ضحكت باوع لاميره كال
- ايه الله العضمى تعاي نزعيها تبقى هيج
كالت
- متنزعها انت جا غير صرت رجلها لو كمت تستحي هسه
باوعلها وباوعلي جر نفس ووكف كدامي نصه وشال الحجاب ورجع شال العبايه كان يحاول ميباوع بوجهي وميحط عينه بعيني مرت عمي حجت
شوكت العرس لعد خما جهال همه
جاوبت اميره
- لاحجيه نريد نسويلهم احلى عرس خلي يخلص صفر نتنحس منه احنه يكمل وان شاء الله نسويلهم عرس ونزوجهم
كالت مرت العم
- وعود يجي هنا كعيدي لو ياخذها عده
جاوبت اميره وردت ابوسها بوكتها
كالت
- حجيه هو بنه البيت لان الهام مارضت تطلع من بيت ابوها فكلها اني ابني الج حتى ماااتسمه كعيدي واعتبري مهرج
- هااا هيج اي شكوش منها لعد مالبسها ذهب
- اي انشاء الله عالعرس يلبسها تخم يسد حلوك الكارهين ويفرح المحبين ياگلبي
سكتت مرت عمي وتعاين وهو يفرك بوجهه ويعاين لعسل يبتسم اشرلها
جتي
- نعم عمو
- فدوه لگلبج كلاص مي نشف ريكي
كالت
- اي بعيني
وراحت عاد التفت
واني ضاعت حروفي معرفت اجمع
كال
- الله يوفقني واشيلج بعيني
بقه يباوع بعيني واني منصيه
همس
- للومه
رفعت راسي ابتسم جر نفس وهز راسه والتفت على عسل الجابت المي
لبسني الحلقه ولبسته شد على ايدي بقوه يهدا رجفتي شاورني
- شبيج ترجفين
- مادري
ورجع شاورني من دون ميباوع بوجهي
- اريد بنيه مترد من اتصل. اقصد مره صرتي مره جر نفس وكمل
- مرت انور القافل عالنسوان طك قفله يمج.. واترخص شال ايده سلم وطلع
كانت حفله هادئه ضاهريا بس بداخلي
الف دف وطبل يدك
.
.
خلصت الحفله وعسل وازل يلملمون رسل اللي ابد مطلعت من قبل يومين من عرفت بسالفه انور من عسل صدفه ملامح الدهشه على وجهه وطبت للغرفه
ليش مو من حقي اعيش مثلكم بيش قصرت وياكم بيش
اسمعها تكول لعسل شوكت صارت شوكت تقدملها مخبل اعمى زين يدري بحركها
( يدري بحركها )
كلمتين فرت دماغي شون خاف اكوله ورد فعله مثل رافد خاف ينصدم خاف يشمئز
كمل الحفل وفتت لغرفتي بعد مارتبنا الهوسه
طبيت لزمت فوتي عالشححن كان
شفت منه رساله
- وينج اريد احاجيج
رديت
- هلو
مرد
- نمت والله جنت انظف الهوسه وي البنات
شوي ورسل
- ياهلا بمريتي
واتصل
رديت كال
- الوو
- هلاو
- هلا بيييج يااحلى عروس
- ههه
- شطالعه كل هذا مضموم بالدفاع
- هههه
- رتب يابه منو يحاجيكم
- ههه هاي شبيك
- شنو جذذذب عمي عروس وهيبه وصدر ديوان
جريت نفس وذبيته. همست بنعومه
- انور لو اكون كدام الكل رجال بس كدامك اني اضعف مره
سكت وطول سكتته تحسر كال
- مدري شوكت حبيتج مدري شون انسطرت بيج ليل نهار افكر بكل تفصيل بيج شخصيه وخلقه لج شسويتي بيه
- شسويت
- يعني رجعتي ثقتي بالناس بيج
- حتى انت
- اني شمسويلج وضفتج من كتيلي روح ماريدك بعد فوكاها وضفتيني
لو تحملتي عقليتي المريضه
- لا وكفت ويايه بوكت محد عدي كتلي اني عدج حجايه محد كالها الي من وكت ابويه
- انتي سبعه للوم
- الحمد لله
- اممم شعدج دازتلي عدي حجي وياك لازم تعرفه
صفنت خايفه
احجي لسمع خاف اكو اسرار
- انور شون يعجبك جسم المره يكون
كلتها وتندمت اني شخربطت 🤦🏻‍♀️
كال
- شنو ههههه شكلتي
بقيت ساكته مغمضه داخلي خايف واتخيل الحرك ومكانه ونظرته اله موفد شي والله بس هو رجال
همس
- للومه
- نعم
- احبج انتي
- مو اكو شغلات خاف تضوج
- ماضوج لتخافين
- انور
- اششششش سكتي هسه اريد انام للومه
- اوك تصبح على خير
- وين وين
- موتريد تنام
- لج سنين ساكت اتأثر واضمها بكلبي
- شنو
- تره انتي مرتي
- شنو اي كول
- شعرج حلو صابغته
- اممم بلون شعري صبغته ازل
- عدج شامه بزندج هو شون زند
- هههه
- اكولج شون محافضه على رشاقتج
- اكلي عادي مادوس وامشي واصعد وانزل هواي كلش بالدوام
- امم معضل جسمج مال صعده ونزله رياضه
- انت كمت تخربط وصوتك نعسس
- نعست بيج
- انور صباح الخير
- نعم حضره الضابط
- ههههه
- لج لو يشدولج السما بنجومها دقيقتين عدي متطولين
- ليش يعني
- اوكعهن نجمه نجمه اموعهن
- تصبح على خير
- باجر اني اجي عليج من الدوام اخذج
- ليش
- مسواك عدنا مال فرش مفرش وخاوليات على كوله اميره ايه الله بياضات العررس
- ها
- اي ماعدنا وكت اسبوعين بس
- اوك
- غرفه نوم بدربنا نشوف
- خوش
- ويبقى الذهب
- لالاماريد
- شوي سدي حلكج اني لو موكد الزواج مااتزوج
- خنست
- ومن هسه داكولج مصرفكم عليه.
- لالالا اوكف
- شكووو هااا
- انور اني ويايه ٣ بنات موبس اني وانت
- اي هاهي
- لك عيني تقاعد ابوهم موجود ميصير هيج حرام عليك ابنك احق بي
- لعد شووون
- زين نتفاهم عليك ربع وعليه ٣ ارباع خوش
سكت
- انور فدوه لخاطري
- ماشي
- عليك الريوك وعلينا الباقي
- كيفج
- فدوه لكلبك حبيبي
- امم
- ليش ضجت
- مادري معجبتني السالفه
- ليش عمري انت
- بعد بعد احجي لتسكتين
- احبك
- فدوه لصوتج اليرجف فدوه لطيبتج وحنانج شوكت اصبح وامسي بيج واتدلل براحتي
- مبقه شي ان شاء الله
- الله يتمم علينا بالخير
- يارب
.
.
.
ثاني يوم من الصبح اجه صادفت عطله الجمعه
ولاول مره ننجمع فد ميز اني ويا والبنات
جان نوعا ما منحرج من ازل
رسل مكعدت ويانا جنت متلهفه طايره مبتهجه اصب جاي واسوي بالريوك اعرف شون يحب البيض واعرف شون جايه واعرف الخبز يحبه لازم حار ولازم خبز موصمون ولازم وي البيض فلفل اسود
اخلي والبنات يباوعولي عسل كلسا تصنف وهو يباوعلي من اتحرك ازل ترخصت راحت بيت الحجيه. لان عدهم ثواب على روح اسو وعسل طبت نامت
كملت الگهوه وصبيتها كان ساكت يباوع من جوه ليجوه اصب ويباوع بعيني من جوه حاجبه واصبعه جوه خده
كعدت كدامه منصيه على فنجاتي احاول اخفي فرحتي وابتسامتي
كملت نص الفنجان بهدوء عيني مرفعتها مشفت اله ايده تقدمت جرت الفنحان من ايدي ووكف لزم كف ايدي كايدني ومشه بيه للغرفه
واني مطاوعته
اله الحق بيه واريد لهالحق اريد اعيش واتنفس اعشق واذوب واذوب. بيده وفديت من تذكرت حركه ركبتي الياخه العاليه اللابستها بالكلبيه حتى ميبين الحرك
وكفت رجلي بالباب مال غرفه اباوع بعينه بارتباك ياوعلي من وكفت باوع يمنه ويسره وفتح الباب وجرني بسرعه وسدها
الغرفه ضلمه البردات مسدوده بصيص ضوه يجي من الحديقه حسيت بقربه من حركته التحركها
الضوه ورايه صار تلمس شغل الضوه الصغير الاصفر والتقت عيوننا ابتسم وعيونه تكحلت الديحسه حجته عيونه
من دون مينطق
حسيت بوقع ايده من جوه ركبتي على دشداشه مشت لحد خصري غمضت جرني لقربه
صرت اتنفس عطره الغاسل بي كلهاي ولحد الان. متصرف بارتباك ميعرف شون يبدي
يريد يحجي هواي
واختصرها
بالهام
الهام شون ابدي
الهام اني اريد احجي هواي گلبي متروس وماعرف شون اعبر مداكدر اوصف مدا.... وقطعها ساكت بس يتنفس
نفس. نفسين. والثالث جرني لحضنه بكل قوته وكانها ايام وليالي من الحديث الغير منقطع يحضن ويشدد بحضنه اكثر احس حضنه. وقساوه صدره تصيح
محتاجج رفعت ايدي تلمست شعره بهدوء ورقه نفسه اضطرب حيل راد يدفن راسه بركبتي ودفعته
خفت لاشفافه تخس بحرك ركبتي خفت لايشماز وميعود يحس عالاحساس
ادفعه ويرجع يحضن
لاانور فدوه بس باوع
ششششش اعرف بيش دافكرين
انو بس افتهم ابتعد احجي وياك
ماابتعد شش اهدي اهدي هاي شبيج ماعدج ثقه بيه
سكتت اني ماعدي ثقه بجسمي اباوع بعينه واتنفس واحجي وي روحي ماعدي ثقه بجسمي اني
غركت عيونه بعيوني عيونه كانت تصرخ حاجه وقرب تريدني اخفف اوجاع سنين تقرب من اذني بكل هدوء وشاورني.
بنفس دافي وهمسات رقيقه همس
للومه اعرف كلشي ويعجبني
بقيت جامده يقصد عاللي ببالي لو
ورجع كمل كلام
وايده ارتفعت برقه على ياخه ركبتي يبعدها بكل هدوء يخاف ليفززني
همس باذني
للومه اعرف شكو هنا ونصه راسه برقه كلش وباس االحرك
وكمل كلام
اعرف كلش زين شكو هنا واعشقه بقه يبوس برقه واني كل جرح بيه طاب بقبله سحريه عالجت جرح سنين
ششون شفتها
مالج دخل خليج ويايه احساس باحساس
منو كلك
محد كلي عيوني العرفت اشش خليج ويايه. ركزي بحركااتي وياج انسي كلشي
غمضت وسلمت روحي تعشق وتطير وتحس باحساس جديد
جان جريء ومتحفظ نفس الوكت بعمري متوقعت يوم رجل يفقد كدامي يعض اصبعه حتى ميفقد زايد كلما يتجرا زايد يبتعد يهمس
عيب من البنات
كان بكل مره يكولها يرجع اقوه يقترب
حدما تعب ونفسه ضاق لزمته الكحه كعد عالطبله. البلاستك منصي واني صافنه عليه ايدي على صدري خايفه عليه
شبيك
رفع راسه يبتسم يتنفس بتعب
رفع حواجبه وغمض.
رجعت مراهق ههه تعبت مااكدر ابتعد من حضنج
نصيت خجلانه وخجلان ويايه كل يوم بعمري راح من دونه طلع من الغرفه اشرلي
انتظرج بالحديقه بدلي بسرعه دنطلع نكمل مسواك
اوك
طلع واني اباوع روحي بالمرايه الصغيره خدودي اللي تحمرت وعيوني التلمع حتى حد شفافي اثر قبلاته تغير لونه عدلت روحي واعاين للحرك
شون عرف
شوكت
بدلت وطلعت اول مشافني كام من الحذيقه وراح للسياره صعدت وطلعنا للسوك اشترينا هواي شغلات حتى هو ملابس اله اخذ
والاحلى
اختار الي ديزاين لبس جديد
مانتو وبنطرون فوك الركبه الوان مريحه كان يرهم وينسق مبتسم كملنا كلشي دنسولف ونمشي صادفنا ابو مناشف
كال
دقيقه خل ناخذ طبينا وانتبهت على البرنص ابتسم ولزم طرفه كال
ايبااااه هههه عمي شون سعره هذا
ابتسمت ونصيت عرفت عليش يلمح التفت باوعلي اشر
هذا لو هذا
كيفك
اي طبعا كيفي قابل كيفج
لاكيفك
اختار نفس اللون الي بالفندق وطلعنا من المحل اول مصعدنا بالسياره باوعلي يبتسم كال
اني مقصر طبعا اني لو ادري وره هالبلكون زواج عمي ولاافتح شباك الغرفه
هاااا
اي والله
بعدنا باولها
وج اني بعد طمست هي مال اولها وتاليها شحتغدينا
عدي كباب تكلاه
ايباه عدج خضره
لا والله
لبن ناشف
لا
يله هسه نجيب بدربنا
اوك
جنت طايره بكل مشاركه يشاركها ويايه رجعنا كلينا سوه وعسل تروح وتجي صافنه تبتسم لوجوده
عسل....
انسان غريب رغم كل ما بي من حنان حب واحساس حقده على ابو جدا غريب حسن شاركه فرحته وهو موصل
سالته اكثر من مره
ليش مجيت
ياب شعدي جااي اووه
غير ابوك
اي ومعرس اني شكو بالخير عليه
يعني انت تكرهه
شعدي وياه يابه لكم دينكم ولي دين
يحيى
عيوني
تمنيت اشوفك حتى لخاطري مجيت
سكت متحسر
يحيى باجر اداوم خايفه
ليش تخافين گليبي الحق وياج واكلنا اكل شحده اليوصل بعد متر منج بعد
سكتت مغمضه
هيج اهون عليك متجي
ممخليج وحدج اني وياج
خاف انت بالخارج مو هنا
ههه يجوز
يعني انت مو بالعراق
سكت
يحيى
هااا كلبي
انت مو ببغداد مو
سكت
يحيى مو داحاجيك
اي اي مو ببغداد متشوفين ماكدر اوصلج
وليش متجي
ماكدر
مطلوب للعداله مو ماكو غيرها انت هارب ومكتدر تطلع عدك عيون بكل مكان
شنو علم دار
اي لتصنف احجي
اي يمكن
سكتت تعبانه من هالشي
عسوله
ها
ليش ضجتي
يعني انيهم حالي حال البنات اريد احس بحييبي
شسوي بعد واصدكين بيه
اريد اشوفك
من اول كتلج ماكدر نلتقي نفتح كام ميخالف بس ماكدر نطلع ابد ابد
يعني مطلوب
اي موكتلج اييي
اوك تصبح على خير
هله
سديته منه وانتضر يرجع يتصل يراضيني متصل ابد داومت جامعه محاضرتين عادي مشت وام اللوز ويايه داانتضر الدكتور يفوت طبيت فتحت ملزمتي وانصدم بورقه بنصها
مكتوب
قسما بالله اذا ماخليت اهلج يدورون عليج وميلكون منج ضفر مو يزن اني يوم ثاني داومي وشوفي اليجرالج اني يفصلوني وانتي تداومين بسيطه اذا تردين شرفج بطلي
كتابه بالحاسبه حتى مو اثبات خطي عنه كلشي بيه انهز خوف اتلفت واشوف منو يباوعلي يعني هو مخليها لوزه تحاجيني ماجاوب جرت الورقه من ايدي قرتها ووكفت بغضب ودتها للدكتور اول مطب
والدكتور كبل اخذها للتدريسيه والعماده الدنيا انكلبت واني بس صافنه الطلاب يباوعولي ويهمسون مهددها هو مو سافر لعمان منو مخليها الها
واني صافنه حسن طب للقسم اشرلي
كومي عسل
كمت وياه بهدوء طلعنا رجعني للبيت عمو انور كان هناك وعم بابا وللومه واصللها خبر للومه للوضيفه برساله بالتلفون
للومه اعصابها فارطه
وراحو وي انور لبيت اهله كل الكالو اهله سفرنا بره هدد عمو انور اذا صار بيها شي اجي عليكم كل الكالو
ومنو اليكول هو يجوز واحد يريد ياذيها وذابها براس ابننا استغل فرصه احنا معلينا ابننا بعمان
يتبع....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 06-04-21, 02:10 AM   #49

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بارت ٣٣
#أماً_لهُن
#مريم_السعدي

عسل....
حالة ذعر واحباط واني منو يحميني منه الخوف بعين للومه خلاني أايس
وعمو انور يصيح بابا شبيكم اني بيدي اوديها واجيبها اريد جنس بشر لو جن يوصللها ويباوعلي
معليج بعمتج عسولي معليج بيها هاي تخاف
جنت ساكته ازل نار غاديه والتلفون باذنها تحجي وي سيدار اللي خطيه هو وراكان راحو للعماده يفتهمون واتصل بيها يطمنها ماكو شي واحد فارغ
بس شكول لروحي المفزوعه
عفتهم وطبيت نمت شوي وطبت للومه تلمست شعري. وراها طبت ازل
للومه عوفيها ترتاح. شوي
تركوني ويحيى مابطل رسايل واني مارد
اخر رساله دز خلتني. راسا ارد متحملت
دز
عمري وسنيني فدوه الج بعيوني احميج لتخافين كلبي ردي عليه لتخوفيني عليج داكولج اني موجود شحده اليوصلج
رديت راسا
منو اليحميني؟
رد راسا
اني بضهرج
رديت كتبت
منو اليحميني عدي اببب عدي اخخخ منو اليحميني. ؟
اتصل راسا رديت
جاوب
اني يمج
منووو اليحميني كلي
اني موجود عمري انتي محد يكدررر اشكه شك ليوصللج
منو منو هههههه ضحكتني. قصدك حسن مو انت
سكت ويتنفس بغضب
احجي شبيك هو اني وين شايفتك بس وجه بالكامره بس الفعل حسن
حسن يضرب
حسن يركض
حسن. يتعارك
لخاااطري كوول انت وينك
سكت شوي وهمس بتعب مسامعه صوته قبل هيج يتعب كال
وحسن منو اليدزه غزالي
مرديت بقيت ساكته
همس بصوت مليان ثقه
لتخافين اني ابوج واني اخوج واني حبيبج
مرديت
همس
غزالي
رديت بنتره
ماداوم بعد
شون
ماداوم دوام ماداوم بطلت انعل ابو الكليه
لاعسل موهيج
محد يتدخللل صيحت بقه ساكت
باي
نامي ارتاحي
اوك باي
سديته وكلشي بيها بجه اني بحاله خوف تذكرت لوزه ووكفتها وتباهيها وسباعيتها تذكرت عيطتها بنص الجامعه الخرست يزن وجماعته كلها تكوله
شايف اخوتها لو مشايفهم حيطان مو زلم
واني شعدي
بطرك عمتي وخواتي
منو يحيى هههه يحيى بس صوت وصوره واقع افتراضي فحسب
قررت واخذت قراري دوام ماداوم بعد ماريد
طلعت العصر من الغرفه عمو انور جان عدنا متغدي ومتمدد عالقنفه بالهول للومه تقره قران بالتلفون من شافتني طفته ووكفت تقدمت ناخيتي لزمت وجهي تبتسم بحنان
همست تبتسم
لتخافين عسوله يمعوده دوريه شرطه اطلع وياج توديج وتحيبج ههه
ابتسمت ونصيت رحت للطباخ صبيت اكل وكعدت اكل عمو كام همس
للومه وينج
جاوبت
ها عيني جايه
شافني ابتسم كال
هااجبانه وقلد عليه من ابجي
اممم ذابيلي تهديد اممم حيخطفوني هسه غير تستقر نجوى كرم شيخطفون منج النوبه حتى تشريب متصيرين بس عضام
ابتسمت تقرب خله القوري عالنار وباوعلي
وين جايكم عسول
هذا عمو
وينه هذا ماكو هذا ملح
لاعمو جاي
حوله هاي عمتج بابا مكتوب ملح
والله مادري
اليوم فارغ ماعدي شي تعاي للومه
ها عيني
تعاي خلي عينج الج تحتاجيها تعاي علي شنو
جاي غير
ها يعني مو ملح
لا
زين مومكتوب ملح
مادري عجبتني للجاي خليتها
صفن عالعلبه وباوعلها لللوم عكنش عينه ورد باوعلي كال
يمكن فد يوم تلبسني جبتها تكولي مادري عجبتني عليك
ضحكني شربنا جاي بقه يحجي ويايه مشكلتي قفلت ثبتت قراري خلص اني مدااحس بامان
من كتلهم انكلبت الدنيا عليه
للومه
ازل
عمو انور
وو يحيى
اول مره يصيح ويعيط واني ساكته
اول مره يغلط عليه
واني ساكته
للومه : عسل تعب التعبتي من وره واحد — تتركي لج بابا صيري سبعه
عسل : الدنيا هيج صارت للومه ماريد احد يتدخل بقراري اني مدااحس بامان عوفوني
- لج اني اني وياج اروح واجي والله العظيم لتخافين وبالكليه شيسويلج
انهاريت وحجيت
- يسسوي يسووي اقل مابي سجينه بالحمامات ويكولي روحي اقل مابي يحصرني بمكاني ياذيني يفضحني ويكولي روحي عدددي اخ عم خال اب صخام بوجهي يوكفلي ويخشش اصبعه بعيونه
خنست للوم ونضراتها تحجي مو قصدي ازعلها بس اني ماكدر
ازل هم مقصرت من انهاريت تركتني همست براحتج كلبي ابردي اني اخذتلج اجازه اسبوعين ارتاحي بيهن والله يسهل
.
.
.
كانت وقفتي ويا مختلفه
عصب بطريقه مخالفه مفرطه مبالغ بيها
- مخبلللله انتتتي مستقبلللج
بكل هدوء رديت
- محد يتدخل مستقبلي اني مو مستقبل غيري
- لججج شدتحجيييين تعبج التعبتي لج عسسل خلصت السنه
- خل تخلص ماداوم بعد
- لشووكت لشووكت اوكفي خل افتهم
ماداوم ابد بعد
اييي وبعدين تالي تالي
اي داكولك ماداوووم شبيييك
صفن شوي وجاوب
عسل صدك تحجين
اي واللله
ليش.. متوقعتج هيج جبانه
والله هذا حذر اني ماعدي احد اذا سويت عادي وداومت شنو اليضمن سلامتي احنا بالعراق تره
اني بركبتي معليج
اي بالتلفون تدافع عني تفتح كامره لو تدز صوتي لو اكولك طك صوره لسجينه ودزها وهو هسه يخاف
خنس شوي وسده من دون مينطق
ذبيت التلفون وكمت
الهي نفسي بالشغل
حتى الحايط كمت ارسم بي
لوزه يوميه تتصل تتوسل جتي مرتين واني قفلت
عمو انور اجل زواجهم اسبوع لان عده سفره لدهوك اسبوع ويرجع عمله تطلب هالشي للومه. تتسوك وتحضر غرفتهم جابوها وخطيه اشترت وياها جرابي النا
رجع البيت عليه تركيب وتنضيف. رسل من كيفها مشتلي يوميه. يحيى انقطع عني كم يوم ورجع اتصل ساكت
رديت ببرود متصالحه وي روحي
الو
سكت
يحيى الو
مرد
راح اسده مثل مسديته اخر مره
جاوب بهدوء
شوي احترام
مكلت شي اني
عسل مشتاقلج خابرت اسمع صوتج ممشتاقتلي
سكتت مغمضه
شبيج كلبي ليش هيج مكلوبه
تعبت
من شنو مني
يحيى اني خايفه اريد انجح واوصل ووواخاف اداوم
حبيبي اني وياج يمج والله ماعوفج
ماريد ابقى ما مأمنه
زين ماشي لكيت حل بهاليومين وسالت التدريسيه كالو يصير
شنو
شنو رايج تداومين بس بالامتحانات
يعني شنو
يعني من١٠٠ امتحانج. تتصفر الشهريات مالتج وتكعدين تقرين عالنهائي تمتحنين من ١٠٠
ماريد كلشي ماريد بعد
فدوه لخاطري مستقبلج عسل تتندمين
ماريد شنو ماعرف كل احد من اللي مسوين انتساب
زين واللي يمتحن وياج
شون يعني
يعنييي
اذا اني امتحنت وياج نقره سوه ونمتحن سوه
يعني لكليتي تجي
لالا اني بكليه ال— امتخن وانتي بكليتج
صفنت
صدك يحيى خاف تكذب عليه
يايوم كاذب عليج
ولا يوم
يعني علمودي دتمتحن
اي علمودج ماكذب عليج
ياقسم تدخل
علوم مثلج
يصير
اي ليش لعد ولو معدلي اقوى بس حتى نقره سوه واهسنا سوا
اللله شون حلو يجوز نتشاوف
سكت
يحيى نتشاوف
الله يسهل
واعدتي
ماكدر
لعد ماريد
شتردين كوليلي كلبي انتي والله انشلع كلللبي شترديييين
صيح
سكتنا ثنينا تنفسه شوي سوي هدأ
همس
حبيبي
نعم
شنو التردي امر تامرين
اريد اشوفك باخر يوم نمتحن
واذا صار شي وتركتيني
يلزموك يعني
يعني هيج شي
دقايق ماطول ميلزموك
جر نفس همس
تدللي
صدك
اي والله
خوش
بس واعديني
اواعدك ماعوفك
لتواعدين وانتي متعرفين شنو انور محجه شي عني
لا واني اخاف اسال اخاف انلكف
امم زين
علشنو اسأل ليش دوم تكولي هيج اصلا عمو ابد ميجيب سيرتك ومن يصير حجي للومه تسأله يكولها ماله علاقه بيه ولايريدني اتدخل بحياته واساعده
جاوب باستهزاء
خلي مساعدته اله كله كم شهر واطلع من البيت الماجره واشتريلي بيت صغير الله ليعوزني عليه
انت ليش تكرهه
عمي مكارهه ولاحابه شعليه منه
اني لو بابا عايش جان بست خطوه خطوه وراه من يمشي بس لو يرجع. يوم واحد احس هيج بحنانه
جر حسره همس
ياعمري انتي اني اعوضج كل اهلج كلبي ولايهمج
ماكو مثل الاب والام يحيى
غيري غيري الموضوع
اوك
هسه شكلتي ها نقدم
شون خاف ميصير
لا سالت كلشي وبمثل حالتج وحالتي تصير اسهل
يعني شنو حالتك
استغفر الله اكولج محاضراتج اللي انسخها الج موجوده لو تذبيهن
لالا كلها ضامتها
يله حتى نتحضر نقره
اوك
مستعده لو مالج واهس
شوي واهسي عطل
اممم اني اصلحه
خوش
.
.
ازل...
مدري شلون خربطت اوضاعنا الدنيا مدري شصار بينا ضيعنا البدايه من النهايه
دوامي بشكل يومي صار وي عمو اروح واجي وراكان وسيدار علاقتي بيهم حيل توطدت اكلنا كهوتنا سوه
وبيوم كاعدين وعمو نطه الراتب للمحاسب يوزعه للموضفين واحنا نطانا راتبنا راكان خلاه بجرار مكتبه وسد المجر قوي سيدار كله
على كيفك فلشت الميز
عمو طاني رااتبي كال
شباب اني احتمال اروح اسبوع اليجي عمره وي الحجيه مخنوك كلش
شجعنا كيفنا باوعلي بنظره تعب لزم راسه ويتاملني
واني مكطعت النظره ابتسم بتعب ادري بين عيوننه اسو ادري بي يشوفني بيها واني قابله راضيه بس ليصير بي شي
سيدار بالشقا داس على حذائي ويدري نقطه ضعفي من يتوصخ الحذاء دفرته ابتسم بخبث جر نفس وميل راسه عض شفته بصفنه كمت من مكاني وطلعت
وسناء جانت تنضف بره المكتب مالتنا
دتسوين وسناء شكتلج اني
ست هاي مانشف زين واني صراحه ماعرف اكعد مكان وصخ اعتبره بيتي مو النهارركله بي اني
براحتج
الموضفين طلعو بس اني وانتو بقينا
اني ساعه لخ يله اطلع عدنا جرد
اوك عادي انضف غرفه الاداره هم
لا كلبي عوفيها
فدوه ست لخاطري حتى منضرها يصير حلو
كيفج احنا جوه بالمخزن اخذي راحتج
نزلت شوي وعمو والولد جوي والمحاسب الشركه فرغت بس احنا
بقيت ساعتين وياهم نجرد ونحسب بالقوائم وسيدار يشطب وراكان يعين الشركات الجدد
كملنا صعدنا هلكانين للومه اتصلت لان تاخرت
ها للومه اي هسه ساعه اقل واجي
عمو كال
وين ترحين عمو تغذي طلبت غده
اوك
للومه ب٥ اجي مو عمو عزمنا على غده— اوك
سديته وصعدنا للمكتب حتى يجيبون الغده من طبيتىنا المكتب وسناء ارتبكت ووكفت تطلع راكان نط
هاي شعدج مرايحه وشو بالاداره
كالت مومو اخذت الاذن من ست ازل
ازل- اني نطيتها شغله ترتب الفايلات اكو مانع باوعتله دار وجهه معاجبه طلعت البنيه
سيدار- انت مسوي بيها رعب للبنيه
عمو رائد- ميصير يابه. تتكبر عالبنيه وهي بهالضعف
راكان- عمي بس الله الجبير شتكبر بس كلما هناك اني مارتاحلها ولا نزعه ابدد
ازل- شي راجع الك يله عمو تعال ناكل يله يولد
كعدنا نتغده واسمع صوت المكنسه تشتغل بره سيدار سال
هاي منو دينضف ام عاصم بعدها
جاوبت
لا هاي وسناء تكول متنضف زين وعادته وراها
راكان- وهي شعليه. لو متعرف تنسى ماضيها شوي بدمها تمشي بدمها الخدامه
عاط عمو عيطه يمكن لو مره لو مرتين سامعته هيج يعيط
صاح
راكااان كافي عااد استحي من نفسك من ربك خلي قيمه لروحها. اقلهاا
سكت وفرك ووجهه معصب وكام عاط بي عمو اكعد رد كعد
كملنا اكل كمت الملم الهوسه وسيدار ويايه راكان كلب الجهره كملنا وعمو ديوصينا عالاسبوع اليجي نوعا ما التهه بس بصفناته ناصب ماتم
وكف راكان يروح شال سويجه وجكايره وتلفونه فتح الحرار يطلع فلوسه
وصفن
تلمس جيبه ورد دور بالجرار
ماكو ملكاها
گلب المجر گلب وسده قوي احنا بس نباوعله سيدار همس
شمضيع دماغك جوه
عاط
الررراتب مااكووو
صفنت عليه تقربت فتحت الجرار وخرت الاورراق ماكو
باوعت لعمو وسيدار
راكان همس
ماكو غيرها غريب طب حتى من احجي تصدكون
صفنت اول مره تكولي انضف الغرفه حتى اني شكيت وعمو يستغفر سيدار كال دزي عليها
ماعرف شصار بيه خاف محتاجه ومدت ايدها خاف تريد بيها شي حجيت
اني انطيكياها
عاط
واخلي حراميه بالشركه انتي شبيييج مخبله
ماعرف شسوي رديت جيت للمجر اكلب ماكو ماكو
سيدار فتح الباب باوعلنا وباوع بره شال ايده اشر كانت هي وره الجام تنضف
جتي وره شوي
دكت الباب جننا كلنا واكفين راكان متخوصر وسيدار ايده بجيبه وعمو لازم راسه
كالت
نعم استاذ صحتني
اني افرك بيدي حموت من الاحراج خطيه اكيد محتاجتها
كال راكان بنتره اتهام
اخذتي راتبج
اي اي بلي اخذته
زين الفلوس الجانت بالمجر هم رااتبج
كالت صافنه شون مفهمت العفو
نتر
فلللوس جانت بالجرار. وينهااا محد طب غيرج
خلت ايدها على صدرها وجهه صار اصفر كالت
اني والله ممديت ايدي اني استحرم اني اخاف الله
صيح لعد وينننننهن يله كوليلي
بقت تتلفت باوعتلي برطمت ودمعت عينها
راكان كافي
نترت
عاط
انتي معلليج ام كلب الرهيف من اول كتلكم ماارتاحلها
فكت كل عينهاا هزت راسها
كالت
عوفي ست هذا هو شكد كانت بالجرار
كال...
جاوبت ااني عدي حاليا ربع المبلغ ووومن استلم شهر الجاي انطيك الباقي
جاوب
يعني تعترفين انج شلتيهن
باوعتله بثقه وطلعت من قوقعه ارتباكها استاذ انت خاتم الموضوع ومصمم اني الشلتهن وهذا هو
ومنو كلج حتبقين تداومين هنا وين اامن
للا استاذ بس اسدد المبلغ اني الاستقال كملت كلام وباوعتلي
اني بهتت ماعرف شكول وشسوي
باوعتلي كالت
ست اني طالعه محتاجين مني شي قبل لاروح
همست صوتي راح دهشه باسلوبها الراقي
لاسلامتج
كالت
تحبون اجيب جنطتي تفتشوها
دار وجهه راكان وشال غراضه
انتي بعد اعترفتي المن مفتشيج فيماللا عمي طالع اني
وطلع نصت راسها وطلعت وراه
واني وراهم وكفتها
عليج الله اذا محتاجه شي
نترت بغضب
ستتت احنا صح فقره المال بس موفقره كرامه. ودين رجاءا الموضوع ينسد لحين تسديد المبلغ اللي اني مماده ايدي عليه. بس بما انه الاستاذ مصمم خلص مع السلامه
رجعت اني للبيت مسطوره لليل اتصل راكان رديت
الو
ها راكان شونك
انتي شونج خوما زعلانه لج
لا بس حيره افتر افتر واكول وين تروح
لج لاكيتها بالشارع السياره حمت ووكفت جانت دتمشي للكراج
اي
وكفت فتحت جنطتها. كتلها ها تردين تنطيها صفنت وطلعت بطل مي من جنطتها كالت خاف عطشان
شكد حقير راكان حقدت عليك
ختولي شايفه نفسها
ديله بله هذا شكوله
لج والله كتلها ليش تخلين نفسج بهالموقف
تدرين شكالت
شكالت عزه
تكولي الموضوع انت سويته حتى اطلع من الشركه وتدلل بس هالشهر وترخصت وراحت
خرب بيليس اكولك خاف صدك
صدك تحجين انتي هههه والله يا الله. دروحي عود كلت خاف زعلت
الله وياك سديته منه حايره للومه تجهز وتحضر الخميس الجاي عساس العرس وعسل قررت الانتساب وجابت ملازم تقره تتواصل وي صديقاتها بالتلفون الحابته الها للوم
عسل- تعلقت اكثر اربع وعشرين ساعه التلفون مفتوح بيننا عالمكشوف صارت بس اني دااحجي وي حوراء صديقتي نحجي ونقره اكل واقره
وهو يذكرني
عسول علم الغابات حسسني اني ماوكلي
ههههه ههه اي صح
ديله كملتي الورقه ١٦
اي كملتها
يله سمعيني
احجي وهو يرد
متكولي شوكت حفضتهن
انتي كسوله صايره
اي موجنت انضف
اني هم داشتغل عمر عمري اني هم اشتغل ارتب وابيع واقره الورقه كدامج خليها واقري نضفي ورددي
اوك
تريكتي
اي اكلت وانت
داتريك روحي
اوكف اوكف
هممم
جاوب اللكمه بحلكه
الله لايحرمني منك
خنس شوي وغص باللكمه
اسم الله حبيبي يمه جذب بعد ماكولها
هدا وتنهد
جاوب
ولايحرمني منج طول عمري
يله روح اكل
خلص شبعت
يحيى
ها كلبي يله يله رايح
سديته منه وبقيت اقره
وره الخميس يجي عمو بعد عدنا رسل ابد مدنشوفها تجي ب٧ العصر وتطب غرفتها متطلع
نوبات المحها تطلع من الحمام بليل
فجأه بيوم بليل للومه كاعده تححي بالتلفون واني دااخزن بالملازم وادزها ليحيى ينسخها ازل دتشرب كهوه
وطلعت رسل من الغرفه ركض صاحت
وينهاا
فزيت منو عليمن تقصد للومه التفتت مخروعه
صيحت رسلل
سووااااا ل واحد اسالج قسما. بالله. اذا كذبتي
للومه همست
باي حبيبي بعدين نحجي
وسدته باوعتها بثقه تبتسم
كالت
تفضلي
اي لتسوين روحج العاشقه المغرمه اللي حبيبها ميت بيها. والله بحجايه افره الج حبيبتي
كالت للومه بهدوء مستفز
هسه موتردين تسالين حبيبي ورجلي شعللي
صيحت مثل المخبله
انتتي متصله باخو امير
امير يا امير امير البلاد ههههه والله تضحكين
لااا تعرفين كلش زين ياامير
لا والله عرفينا كالتها وتخوصرت
جاوبت باعصاب
امير المدير متصله باخو بشيررر كايلتله دير بالك منها
للومه غابت ضحكتها ودارت وجهه
معليه منج اني ولااعرف امير ولا بشير
كالت
ماكو غيرج يكرهني الهام ماكو غيرج عالعموم الرقم عدي صار بسكرين شوت فتره ويبين باسم منو بذاك الوكت اذا صدك اللي ببالي تشوفين شي مصاير
وعافتها وطبت
للومه كعدت بين عليها القلق محجت شي ازل سالتها اني حجيت وياها منطقت بس صافنه
ازل - ثاني يوم داومنا راكان هم داوم وسيدار كالعاده
طبينا يم عمو نتلقه الارشادات ملتمين عليه كلنا وزع الاعمال وسال راكان
راكان وين عقد شركه ال—
اي عمي يمي
كام فتح الجرار اللي صار يقفله دور دور ملكاه
ضرب كصته
يابه البارحه جان هنا جني اخذذذه
التفتت مخروعه نترت
هااا هم كول هي مقفول جرارك
يابه هسه اني حجيييت بقه يدور تخبل وعمي صافن عليه سيدار دور وياه مخبوص عقد هذا تنلاص يعني بهالاثناء طبت وسناء ولان الباب مفتوح طبت راسا
راكان باوعلها ورد باوع للجرار يدور
كالت بارتباك
استاذ العفو ممكن دقيقه
صيح
مووووكتج. وليي هسه
باوعتلي بقلق وردت باوعتله
كالت
استاذ هذا المبلغ راكان رفع راسه باوع لايدها
ذبته عالميز بكل هدوء
وياوعتلي همس
ست اني اريد اترك العمل بس ردت اعرف خاف تطلبوني شي
محد نطق حتى اني انصدمت منين جابته همس سيدار
هاهي وسناء خلص الله وياج
ورجع يدور وي راكان
طلعت واني وياهم وعمو لازم راسه يباوعلنا كال
ابني وين يروح
والله عمي هنا خليته البارحه البارحه شفته قفلت المجر ورحت للبيت
استغفر اللللله
سيدار كله
شو شوي وخر وخرر لتضل تزاكط
وخر من يم الميز وسيدار جر المجر كله من مكانه طلعت الاوراق والفلوس واكعه ليوره المجر طلعهن وبعد اكو يطلع وبعد اكو اخر شي طلع كلاده اسو الفراشه
انترست الميز اوراق وفلوس
سيدار باوعله نتر
مخربط موبديك
اني الدنيا اندكت براسي وهو صافن عالفلوس حسبها مضبوطه وكعد لزم راسه. عمو عافنه وطلع واني وراه منطقت ابقه دقيقه بعد كسرنا خاطر البنيه واني حتى اني شكيت بيها
سمعت صياح سيدار وياه وهو خانس التفتت عمو كاعد على ميز اساور يباوعلي بنظره شيبت كلبي
ها عمو شبيك
همس
تعاي عمو يمي احجي وياج
كمت من ميزي كعدت كبال ميزه باوعلي بتعب جر حسره همس
ازل اذا جوج ناس تقبلين تتزوجين
فكيت عيني كلها وكلبي دك
يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-04-21, 01:17 AM   #50

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



#ملاحظه
السلام عليكم
تم ايقاف القصه لعدم تفرغي اعتذر من الابطال ومن المتابعين.
حتى يتهيا لي الوقت ساعود وارسم باحساسي كلماتها ومواقفها
مريم السعدي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:58 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.