آخر 10 مشاركات
صمت الفضة (35) - قلوب شرقية - للكاتبة المبدعة: emanaa *مميزة & مكتملة* (الكاتـب : Omima Hisham - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          قلب بلا مرسى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : آلاء منير - )           »          أرواحٌ تائـهـة في غياهِبِ القَدَر (الكاتـب : الـميّادة - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          الضحية البريئة (24) للكاتبة: Abby Green *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          سِـــيدْرَا (41) -نوفيلا- ج1 من سلسلة سنابل الحب للرائعة: منال سالم *كاملة & الروابط* (الكاتـب : منال سالم - )           »          صمت الجياد (ج2 سلسلة عشق الجياد) للكاتبة الرائعة: مروة جمال *كاملة & روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عروس المهراجا (163) للكاتبة: Lynne Graham *كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          قدري أحبـك (1) من سلسلة لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: Just Faith *مميزة & كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
  • 1 Post By لامارا
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-15, 07:42 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 منـــــــــــــــــــــــ ـي خذوه / للكاتبة ريم الريم ، بحرينية مكتملة









بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نقدم لكم رواية

منـــــــــــــــــــــــ ـي خذوه

للكاتبة ريم الروم
،

،
قراءة ممتعة لكم جميعاً....
،

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-05-15 الساعة 11:22 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 07:59 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

انـــــــــت وانتِ إليكم روايتي المتواضعة واتمنى تعجبكم ولاتكونوا بخلاء بارائكم




شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


منـــــــــــــــــــــــ ـي خذوه

،




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 10-05-15 الساعة 11:23 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 08:00 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t321965.html#post10263373

الجزء الاول

ليته البيت هو نفســــــــه ذاك البيت **** اليا ضاق صدري سندت نفسي على جذع نخلة وبكيت



حاولت أحلام أن تمسك أعصابها بعد أن فاض بها الكيل جلست فوق سريرها المتواضع احتضنت جسدها المرتجف بيديها وخيط من الدموع يجري فوق وجنتيها السمروان ذكريات طفولتها المره تتسابق الى ذهنها اثر شجار حاد مع والدتها ونفسها تحدثها انا تعيسه ماا حد يفهمني00
عاشت أحلام
في ظل والدين عاددين تسود حياتهم المشاكل الاب لاهي بنفسه وسفرياته المشكوك فيها برغم من مرور السنين ماقدرت احلام تنسى كيف انه يرجع كل ليله في حاله مزريه يتارجح ورائحته كريه معظم اليالي تقريبا يقضيها بالنوم معهم بالغرفه هي واخوانها لان والدتها كانت تقفل باب غرفتها عقابا له كانت تسهر كل ليله في سريرها حتى يرجع وينام على الارضيه وبعدها تنام لانها كانت تحس بالخوف منه رغم انه ما ذاها جسديا ابد لكنه بتصرفاته كان يقتلها نفسيا الى ان اصبح والدها يمثل لها كل الرجال وهو السسب الحقيقى في رفضها الزواج من أي متقدم أم الام فهي متمرده على واقعهم المادي والراتب المتوسط بدون ذكر ان نص الراتب لكيف الوالد وكانت كلمتها المشهوره في االبيت ابقى حياه مثل باقي الحريم

تبقى قصرا واطفالا مثالين وزوج مطيع 0احلام ماتنكر حب امهم الجنوني لهم لكنها ترجمه بطريقه قاسيه0 من اهانات وضرب كأنها تجد الراحه بتعذيبهم00
ابوها وامها مادور انهم بتصرفهم هذا وش عملوا باطفالهم إل 3 فتاه وصبيان الان غدوشباب لكن قلوبهم مجروحه وثقتهم بالعالم معدومه لكنهم نوع ما اقوياء لقول الضربه التي لاتقتل تقوي والدليل ان اخوانها الشباب ناجحين في حياتهم العمليه والاسريه 00
قامت احلا م بعد ان مسحت عينيها النجلاوين
استعاذت بالله واستغفرت مشت الى ان وصلت الى مراءاتها وأخذت تنظر الى ملامحها الجميله لكنها لاتراها لاترى سوى فتاه بشعه وأحيانا تكره هذه الفتاه 00
جلست على مكتبها وفتحت دفتر ازرق منقوش بالزهورالبيضاء وهو الصديق الذي ترتاح بالكلام اليه والتعبير بخواطر بسيطه عما يجيش بصدرها اذا ضاق بها الكون بدت تكتب بقلمها البنفسجي 00
ليت في هذا العالم مدينه النسيان يذهب اليها كل من قست عليه الاقدار 0يضل تائها في عالم الاحلام
يعيش بسعاده وامان 00بلا هموم ولااحزان 00

احـــــلام00000 والدتها تناديها كعادتها كان لم يحدث شي
مسحت دمعه سقطت على خدهاواغلقت دفترها المعطر
-: نعم يمه 00
رق قلبها لمنظرامها النحيله كانت جالسه على ارضية الصالة المفروشه بسجاد احمر محفوف بنقوش اسلاميه على الاطراف فكرت مره انها تبدل السجاد باسرميك لكنها تراجعت لاجل امها لانها تحب جلسة الارض تقول اريح خاصة انها مريضه الان
- تعالي ياحلام ابرة السكر جاء موعدها والعشاء جاهز0000مااري وين العشاء
- خلاص جاهزماما00بدت احلام تخلط الحليب والانسولين بمقدير محدده في الابره ر بسرعه ومهاره اكتسبتها مع الايام
-ايي اه
تاءوهت بالم
- بالعافيه يايمه 000وهي تمسح بالمسحة الطبيه مكان الابره في كتف والدتها
تعلمت احلام من الممرضات كيفية إعطاء الابره بعد أصابت والدتها بالسكري وتسسب السكر ببتر احد أصابع قدمها ا بعد التهابه وإصابته بالغرقرينيا
لم يعد احد بالمنزل سوىها و والدتها التي هدها المرض وقنعت بحياتها والخادمة000 إما
والدها توفى في حادث في احد سفراته بدول شرق اسيا بكت عليه على والد لم تشبع من صوته ورؤيته طوال سنواتها 28 لاجل ذلك لم تفقده لان وجوده كعدمه ام إخوانها جاسم وعبد لله استقروا بحياتهم مع زوجاتهم وأطفالهم \ نادرا مايزوونهم وأحلام هي التي تصرف على المنزل والسواق والخادمة من عملها في البنك صباحا ويساعدها راتب تقاعد والدها مما يوفر لهم حياه متواضعه كريمه وتقضي فترة العصر في مركز تحفيظ القران كمعلمه متطوعه وهي تستمتع بذلك0000
فرغو من العشاء على صوت ام محمد وهي داخله صالة المنزل وهي عجوزضحوكه تشرح الصدر بسوالفها
- أحين خلصتوا تعشيتوا بالعافيه بالعافيه000 وجلست قطبت ماري حواجبها و هي ترطن بالاندونيسي وهي ترفع العشاء حاسه ان بالعافيه وراها شي0000
ام محمد - مارري اذا فيه باقي عشاء جيبي لي00 ضحكت احلام
- ليه ياااااااااااااححلام تضحكين
احلام -لاشي بس ذكرت شي وضحكت
- دريتو يقولون ولد المصريه المقصوف خذ الاول
على صفه يقولون من الفول الي يأكله بشتريه لمتيعب ولد بنيتي يمكن يفلح 00 ردت احلام
يام محمد يقول المثل( من جدوجد)ولد بنتك كل في الشوارع متى يذاكر؟؟؟
- قوي الله يابنتي مسكينة هالبنت تلاحق فهرجل ألي نادر ماتشوفه لاهي بنفسه وتاركها ولا في الولد نزلت راسها بحزن0000
- الله يهديهم يأم محمد:
- أمين ياحلام
ماااري وين العشاء مااري مااري
- ماري – زززين زين 00 بصوت عالي
- احلام: ولايهمك انا أجيبه00 وهي تضحك لانها عارفه ان ماري ماتحب ام محمد ومتعمده انها تتأخر
-00الله يستر عليك دنيا وأخره ويرزقك ياحلام بالزوج إلي يهنيك على فكره محد خطبها؟؟ وين ارجال عن هالجمال والادب عمياااان
ماسمعت الجواب لانها تعمدت ماتسمع ودخلت المطبخ لأنه عارفه الجواب
00ردت امها- يخطبونها كثير لكنها ترفض واحد وراء الثاني الله يهديها تؤوني مكلمتهاا خاطبها واحد جمال وأخلاق وعيله لكن مش عاجبها تقول قصير وانا أبي طويل اجل ذا عذريام محمد00
- يمكن البنيه مربوطه في واحد يقراء يمدحونه ودووها له هذا سوسن بنت ام صالح حالتها مثل احلام ويوم قرو عليها لقو السحر تحت الكهرباء مدفون عند بيتهم واحيين تزوجت وعندها أعيال00
احلام - تحشون فيني حطت العشاء وسقطت عليه يد ام محمد التي لأترحم اول ماوصل الارض وهي تقول بعدين بعدين اقولك
- ههههههههه
ضحكت احلام من منظر ام محمد وهي تاكل
- استاذن يايمه تامرين على شي انا داخله انام
- 0لا يبنيتي مايامر عليك عدو نوم العوافي اغلقت وراءها باب الغرفه واستندت عليه وهي تكلم نفسها من يقول اني مابقى اتزوج واجيب اطفال اشوف حياتي فيهم لكن ماقدر اكرر ماساة جديده اجيبهم و اعذبهم في الحياة مع والد مايرحم ولايهتم وصوت ثاني في داخلها يقول ليس كل االناس مثل بعض ولا اصابعي مثل بعض وانا انسانه مومنه بالله
استغفرت الله وارتدت ملابس النوم واطفاءت الانوار وهي تردد الاذكار الى ان وصلت الى السرير وضبطت الساعه لصلاة الفجروضحكت ام محمد وامها تاصلها غفت مأن وضعت راسها على الوساده
0000000000000000

وش ينتظر احلام الدنيا وش مخبية لها هل حياتها راح تظل كذا محصورة او ؟؟ ارائكم تهمني اكمل او لا



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-05-15 الساعة 11:58 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 08:35 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عدنــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاا بارت جديد ان شالله ينال على استحسانكم حبايبي



الجزء الثاني
،
تحاول ربط اشرطة الصندل مسرعه بأيد والشنطه بايد والجوال يرن وبوري السياره صحا الفريج
- طلعتي يابنتي
- لا يمه اناجايتك الحين خلي مااري تجيب الابرة والانسولين حاولت انها تركز في خلط الجرعه الصحيحه عطت امها الابره في كتفها
- بالعافيه يمه حبت راس امها
مع السلامه
- طيب كلي شي
- لا يمه شكل السواق معصب
- الله يوفقك يابنيتي طلعت بسرعه وركبت الفان الخاص بالبنك الي يوصلها هي وصديقتها ردينه تعرفت عليها في البنك عند التسجيل وتم اختيارهم من عدد كبير من المتقدمات وهي نعم الصديقه
- هاه سنه وانا اتصل وماتردين
- ماعليه اصلي اليوم اتاخرت في النوم
- الاقولي نسيتتي نفسك على الفطور اجل وش سر هالشحوم
- احلام00 حرام عليك الا اقولي يبيلك شحوم
- امزح معااك يابنت الحلال ولايهمك انا اعطيك - انتي من وين لك الا اذا ناويه تختفين 00وضحكو
الله يقطع سوالفك يردونه ماتجوزين
عم الهدوء في السياره واحلام تراقب المناظر الي تمر عليها في الطريق وصلو البنك متأخرين خمسة عشر دقيقه
ردينه - الله يستر من هالساحرة وش بتسوي فينا
- قصدك المديره0
- : لا اجل في ساحره غيرها
احلام
- : لتظلمينها
- أصلك طيبه ومتعرفين هالاشكال
دخلوا البنك من قسم النساء مباشره لغرفة المديره للتوقيع على كشف الحضور قابلتهم نظراتها القاسية
- ليه التاخير بصوت كاالسوط
ردت ردينه وهي تتلعثم
- زحمة السير أخرتنا تعرفين اشارات ومدارس بالعربي ماسمعتي اغنية المصري الي يقول زحمه يادنيا زحمه00
دقتها احلام بكوعها وسكتت ردينه
ناظرتهاالمديره باستهجان
المديره : طبعا انتو تعرفون قوانين البنك بالنسبه لتئاخير طبعا انا مضطره اخصم من كل وحده منكم نصف يوم
احلام : انا كنت السبب في التاخير خصمي مني انا ماهومن ردينه
رفعت المديره حاجبها الي مكون من بضع شعيرات شوي ويختفي من كثرة الحف
المديره : يعني افهم انك تضحين براتب يوم؟ هذه شجاعه

حاولت ردينه تتكلم لكن احلام بحركه خلتها تصمت لانها عارفه ظروف ردينه الماديه والعيله الكبيره الي تصرف عليها خاصة ان اخوها الكبير راشد عاطل عن العمل ولم يكمل دراسته
احلام: هذه الحقيقه انا اخرتها وانا الي اتحمل المسئوليه 00
المديره : خلاص مادام هذا طلبك
طلعوا من المكتب وردينه تزبد وترقي
احلام : خلاص انتهى الموضوع خلنا نروح مكاتبنا ونشوف شغلنا
تنهدت ردينه
- انشالله يالفدائيه
- واتجهت كل منهم الى مكتبها
اخذت احلام تخلع عبايتها الفضفاضه ا وكانت تقول دائما ان حلات البنت في سترها 00
جلست في مكتبها ورشت معطربالفواكه من زهور الريف بالجو بابتسامهى تنشقت الهواء اخذت تنظر للمكتب مزهوه بعد ان اضافت اليه لمساتها مفرش وردي مطرز فوق الكمدينو في الزاويه وفي الجدار خلفها معلقه لوحه تمثل منظررائع مرسوم فيه البحر تعانق امواجه بكل حنان رمال الشاطى الذهبيه واضواء الشمس تتراقص علي المياه لطالما عشقت البحر لكنها ابد لم تتجراء بالسباحه فيه شي ما يخيفها منها يمكن غدره بكثيرمن عشاقه الهذااكان تكتفي بالوقوف على اطرافه وتلاعب امواجه باقدامها
تنهدت وهي تفكر0 عشقت الوحه اول ماشافتها حصلت عليها رغم ان قيمتها عاليه وكلفتها راتب شهر اشترتها من مزاد من احد المنازل المعروضه للبيع بسب وفاة صاحبها وليس له ورثه وتم دعوة المركز لحضور المزاد النسائي و يذهب ريعه لاحد دار الايتام الموجوده بالمنطقه الشرقيه تنفيذ لوصية الراحل تنبهت من غفلتها على صوت اقدام قادمه
بطيئه وغير منتظمه عرفتها على الفورنهضت من الكرسي وهي تبتسم مشت الى ان ووصلت الى الباب بصوت حنون خاطبت القادم
- ياهلا والله بام عبدالعزيز قبلت راس المراه العجوز
-هلا والله باحلام بنتي ليه يايمه من زمان ماشفناك
ادخلتها احلام المكتب وأجلستها على الكرسي بحنان
- تعرفين يابنتي الكبر شين الشكوى لله ارجولنا ماعدت تشيلنا
- ماتشوفين شر ياايمه
وأحلام تسميها امي تقدير للحرمه الطيبه والمعرفه القديمه من اشتغلت بالبنك من خمس سنوات والمراه تتردد على البنك كل شهر اوشهرين تسحب اموال محوله من ولدها وهو رجل اعمال عنده شركات استيراد وتصدير ساكن بالخارج تحديدا كندا مثل مافهمت منها في الزيارات السابقه
- بشري يامي كلمك ولدك عبدالعزيز
- أيــه يابنتي وقريب جاي للسعوديه وراح يستقر اخير وارتاح من المشاوير
- قالت احلام اافا اافا ياامي ترتاحين مني خلاص زعلت
- لا ماهو القصد يابنتي
والله غاليه ويشهد الله اني اعتبرك مثل بنتي واعز وماتدرين الايام تجمع قالت كلامها وهي تنظر لاحلام نظره ذات معنى فهمت احلام وغيرت الموضوع بسرعه وسبق للمراه العجوز انها لمحت سابقا برغبتها فيها لابنها
- كم تبين يا يمه اصرفلك من حسابك
-الي يكفيني الين مايجي نظر عيوني عبدالعزيز00
000000000
مضت ايام وشهور وحياة احلام متغيرت نفس الروتين من البنك للمركز لسوالف ام محمد الي متننتهي وفي احد الايام بينما كانت جالسه بغرفتها
تقرءا كتاب لمولفه سعوديه
انتشلتها طرقات مااري
على الباب
-احلام تلفون واحدحرمه تبي انتي
- خلاص مااري انا جايه 000نهضت احلام وهي تسال نفسها
غريبه من يدق علي الحين ماعندي الا ردينه وهي عندها زواج ااقاربها واكيد انها مراح تضحي بدقائق من الوناسه وتتصل
-0نعم انا احلام من معي00
-هلا بنتي عرفتيني انا ام عبدالعزيز
- ياهلا والله بام عبدالعزيز لك وحشه من زمان ماشفنا الشوفه الطيبه
-00تشوفي الكعبه يارب
ولدي عبدالعزيز رجع
-لاوالله على البركه00
- الله يبارك فيك وانا مسويه عزومه يوم الخميس بمناسبة رجوعه ومتصله اعزمك انتي وكل الحبايب
- تسلمين والله كفايه اتصالك اعتبريني جيت
- -: لا يابنتي ترى والله ا زعل ان ماجيتي
- -0لكني ماني متعوده اروح العزومات والحفلات
- عشان خاطري اذا كان عندك لي خاطر راح تجين وجيبي الوالده اتعرف عليها –
- خلاص يمه ولايكون خاطرك الا طيب 0
- حياك الله بنتي وعنواني في الكرت الي عطيتك اياه وأغفلت السماعه
وهي تفكر يالله ماابي اروح انشاء الله يهد مطر قوي ذاك اليوم وجاها صوت امها
- مين في التليفون ياحلام
- هذا ام ع عبدالعزيز الفلاني حرمه طيبه متعرفه عليها في البنك عازمتنا انا وياك على عزومه عشان ولدها راجع بعد غيبه في الغربه00
- والنعم فيهم ناس طيبين
- يعني نروح يمه
- يصير خير انشالله
0000000
في البنك :
ردينه- ياحظك مش انا المقروده كل العملاء الي عندي مايشفون ابعد من خشمهم
- سلامتك من القراده ياردونه
- المهم سجلي كلي الي تشوفينه شكلتوا وش شفتووش شقلتوا
- ليه كل هلعواز تعالي معاي وافك عمري من التسجيل
- قولي والله ياحلومه

- وليه احلف انا قد كلمتي والحرمه طيبه وماظنها راح تعارض
بس مادري وش البس
- ياماما ياحلوم ذولا هّا ي هّاي
يعني لبسي احلا ماعندك
-بس انا من زمان مارحت حفلات بالحساوي مادري وش الموضه
- خلاص خلي جبريل سواقكم يودينا اليوم السوق ونشوف اخر مانزل في المحلات طبعا لك لاني واجد علي اتسلف فستان من بنت عمي رؤى بس ابي اوسع صدري اشوي اشوف العالم حاكرنا هاالرويشد امحق اخو
- اتحمدي ربك على الاقل عندك احد يشوف حاجاتكم ويباريكم انا عندي اثنين معانا في المدينه ولكنا عايشين معاهم حتى في السعوديه
المهم انشااء الله راح استاذن اليوم من المركز ونروح مع بعض
خير انشالله ياحلوم
0000000
وجاء اليوم الموعود انتهت احلام من اخر اللمسات
تطلعت للمرايه لاخر مره اول مره تعجب بنفسها قصة شعرها الجديده اصرت عليها ردينه حتى قصتها اذتتها قصي فراوله قصه جديده يمدحونها غيري الين استسلمت واقتنعت وصحيح طلعت حلوه وناسبتها بدل شعرها المتساوي الذي يصل طوله نصف ظهرها واخذ شعرها الجديد ينساب بتدرجات كثيفه وناعمه ابرزت وجهه البيضاوي وملامحها الناعمه وعينان نواعس عسليه ام الفستان الاخضرابرز محاسن جسدها العسلي المنسق الممتلى عند الخصر قليلا
- احلام يله تاخرنا
- حاضر امي بس البس عباتي وجايه بسرعه - يااحلام تاخرنا على الناس
خرجت وهي لم تلبس العباة وكانت حاملتها بايدها
- ايش الحلى ذا ياحلام
واخذت امها تنظرلها من فوق لتحت نظرات اعجاب كانها اول مره تشوفها
- قصدك شعري
- كلك يابنتي مو شعرك بس
- ابتسمت احلام ابتسامه واسعه
حبت راس امها
- مشكوره يا يمه
مشينا تلقين ردينه كلت نفسها الحين تقول جعانه اموت واعرف وين يروح الاكل الي تأكله 0
راحو الحفله بعد ما داخو في شوارع المدينه مده طويله والمرور لاحد محلات الحلاويات حتى ياخذو هديه وصلوالبيت بشق الانفس دخلو القصرانبهرو ب الاضواء واالثريات الضخمه الي تغامر على قولت ردينه والانوا الملونه الي تزين الحديقة والاشجاروالسيارات الفاخره المصطفه على جوانب المنزل
قابلتهم ام عبدالعزيز عند باب المدخل الداخلي واو ل ماشافت احلام خذتها بالاحضان
- هلا بنتي احلام
- هلا يمه تفضلي هذا الحلا المتواضع وهو قليل في حقك
- شدعوه يابنتي ليه تكلفي على نفسك

- على فكره امسكت يد امها هذي امي يايمه ام جاسم وتعارفو الكبار
وشدت ردينه على يد احلام
- تعالي نتفرج على المتحف ضحكت احلام
- يله على قولتك مع الخيل ياشقراء
ومضت السهره احلى ماتكون ماضايقها في الحفله الى وحده كانت تناظرهم نظرات فوقيه طوال السهره وقدمتها لهم ام عبد العزيز على انها سماح بنت اختها سلمت عليهم بطرف ايدها وهي تسال بوقاحه ام عبد العزيز عن ولدها بقولتها انها مشتاقه تشوفه كانها بطريقتهاتوصل رساله لهم ان لاحد يفكر بولد خالتي لانه لي والي فهمته سماح انها ماتتغطى من ولد خالتها ام باقي السهره مضت بشكل عادي الى ان وصلت نهايتها بخروج اخر المدعوين غيرهم
- اتصلي يابنتي على جبريل تاخر كثير ماهو زين نقعد بيت الناس لها الوقت
- هذا انا احاول من ساعه وتلفون غرفته مايرد اكيد في الطريق
- ماعليه يام جاسم مانتو في بيت غريب
-اكيد يايمه بس احاتي السواق مدري وش صار له ماهي عادته يتاخرانا مواعدته الساعه 11 والحين 12وربع وماجاء الله يستر
ردينه - وانا احاتي هالرويشد
احلام- خلاص انتي نامي عندنا وانا راح اكلم امك اول مانوصل
ام ع- راح اقول لولدي عبدالعزيز يوصلكم
- احلام لا يمه ما نبقى نكلف عليكم راح ناخذ تاكسي
- شدعوه يابنتي تاخذون تاكسي في هالوقت وولدي موجود
رفضت احلام لكن ام عبدالعزيز اصرت وارضخت احلام لطيبة المراه الطيبه
- جهزو نفسكم ودقايق ويكون جاهز
ركبو في السياره وكان شخص محترم بكل معنى الكلمه لم يلتفت او يشغل اغاني
بكل ادب كان يسئل الوالده عن وجهت المنزل وموقعه بالرغم من جهله بالمدينه وغيابه عنها مدة طويله وكانت هي احيانا تساعد قليلا بضع كلمات لمحته صدفة في مراية السيارة الاماميه
غضت البصر وبخت نفسها لازم يعني تتلفتين * اه متى نوصل تحس انها على نار من الاحراج لانهم غلبوه وشعور ثاني ؟؟؟
وصلو الى المنزل اشكرته والدتها بحراره مع دعوه من قلب دخلو المنزل استقبلتهم ماري
- مارري جبريل ماجا البيت
-:جبريل خلاص اتصل في بيت يقول اشوي وبعدين يجي بيت لان السياره خربان وخلاص صلح
ماتبي شي قبل انا نوم احلام
-:لا شكرا خلاص روحي نوم وبكره لاصحيتي صلحي احلى فطور لان ردينه راح تنام عندنا
--اكملت ردينه بحماس : لاتنسي الشكشوكه ماري واهم شي كثري الحار
دخلت غرفتها ومعها ردينه جلست على سرير احلام وهي تقول
- يمه على هالرجال شقد رزه وثقيل يارب يرزقني اياه هالدبدوب
-:استحي ياردينه انت ماتعرفين الرجال عشان تدعين انه يكون من نصيبك وماتدرين عن اخلاقه وطبايعه . قلبها يقول انه غير
-:وش اسوي باخلاقه اهم شي فلوسه ورزته لو بس عشان احرق قلب المديره ام حواجب واروح كل يوم والثاني البنك وادلع واسحب فاهلفلوس قدام عينها واشوف مابقى من حواجبها وهم يحتون من القهر
ردت ردينه بشي من الضحك والجديه
-: بس الدنيا والزواج ماهم فلوس االزواج احساس ومسئوليه
نزلت ردينه على الارض وجلست ترتب المفرش على الارض الي عطتها اياه احلام حتى تنام فوقه
-بالنسبه لك ياحلام هالاشياء بالنسبه لي كانسانه فقيره وتعبانه الفلوس هي راحتي وسعادتي
- كل له وجهة نظرياردونه والي يسمعك يقول اني اني مولوده وفي فمي ملعقه من ذهب اقول عندي راي خلنا ننام احسن 00
وحذفت على ردينه وساده 0
على قولتك ننام احسن الله يعيني على ظهري بكره من نومة الارض
والتفت بالبطانيه
طفت احلام النور
فجاة فزعت ردينه
- ويي رويشد مكلمته تلقينه مقطع شنبه من الرجوله والغيره على محارمه
- ها ها ها قلت لامي تكلم هلك نامي يامال الماحي ** نامت احلام وفي داخلها شعور وليد ماتدري وشو لكنه احساس جديد وغريب
انا بستغرب علية
من اول ثانية شافني بعنية الاثنين خطفني
اول حب يصادفني ماعرفش حصلي اية
*******
تعبت

انت وياه ها ردو عجبكم

ياحلوووين اتمنى عجبكم
تصبحون على الف خير


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 08:40 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي






بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ان شالله بخير اكيد تعبتو وانتم تنتظروني >مغرورة


هاها > ف ــــديتني حبايبي اتمنى يعجبكم هالجزء قراءة ممتعة تمسووون على خير

عندماتتوه خط ــواتك بهذا العالم وتتشابة الطرق والمسالك وتضيع الاماني وتصبح الاحلام هباء
الى اين ياقلبي ** والوجوة جميعها اقنعه ** تحمل نفس الملامح ** والحياة هي قصص مكررة باسماء منوعة ** كيف اجـــــــــــــدك وانت انت قد تكون مثلها لانك بينها **
الخوف من وجودك وعدمة ** الهي ارشدني الية وارشدة الي وان لم يكن كما هو وليس هنا
فخذني الـــــيك **





الجزء الثالـــــــــــــــث


مر اسبوع وكل شي روتيني على ما هو قبل العزومة راحت تفكر وهي بالمكتب بالاحداث الاخير ه الي صارت اولا 00العزومه وسماح ونظراتها الناريه وثانيا اخوها عبدالله في اخر زياره كانت تتوقع جابةالشوق لها ولامة لما سمعت صوته قالت يمكن قلبة حن علينا **** بس االامل شي والواقع شي اخر
وصلها صوته المرتفع كان معصب خرجت له ونظرة عتب وشوق في عيونها
هلا باخوي اخيرا مابغينا نشوفك
هلا فيك ** بكل برود
عيونه اخذت تفحص البيت
يمة مو البيت كانه واسع عليك انتي واحلام
ماتفكرون تنتقلون لمكان اصغر
- بس ياوليدي انا مارتاح الا بيتي ولايمكن افكر بهالشي \
- بس يمة مصاريفة واجد
- احلام ماتقصر
- بس انا انا
فهمت أحلام انه قصدة شي من كل هالكلام
انت وشو ياعبدالله
انا متضايق هايومين ومحتاج

كان يلمح انه محتاج ووده بنصيبه من البيت يعني يبقاهم يبيعون البيت ورد امها المرتاعه
-: وين نروح انا واختك
- اجرو لكم شقه صغيره انتو ثنتين ومشاء الله على احلام هذه تستلم راتب بالاضافه ألي راح يجيكم من بيعة البيت مش شوي
- خاف الله فينا انا واختك
بعصبية ردت ومكتفة ادينها
عطت احلام ظهرها
احلام- بيع احنا مش بايعين
- سكت دهر ونطق كفراانتي لا تكلمين الي كبرك متزوجين وعندهم عيال في بيوت رجالهم 0
- ذا شي شي يخصني مايخصك
*********
-ااااحلام حـــــــــلومه 00
-هم م!ردينه
-لا00امها وش فيك سرحانه الي واخذ عقللك يتهنا بو و اعترفي ياجميل مين وشو **
- ولاشي
- شكلك تعبان فيه شي شاغلك قولي لي انا صديقتك الصدوقه ردونه
-لا ابد بس اشوي مشاكل في البيت اخوي عبدالله يبقى يبيع البيت وانا وامي رافضين
- حرام عليه وين تروحون انتي وخالتي
- يقول اجرو لكم شقه ورفضنا وطلع من البيت معصب ويقول انه بيكلم جاسم وانا ما عتقد جاسم بيرضى رغم انه بعيد عنا وقاطع لكنه يحب امي ولا يحب يزعلها
- خليها على الله هذا الدنيا ماتصفى لابن ادم
-لاتقولي الدنيا قولي الناس وقلوبهم القاسيه الم تسمعي يابنيه بقول الشاعر وهي تبتسم :
نهجو ذا لزمان بغير ذنب ولو نطق ذا الزمان لنا هجانا
-:ايوهه على الشاعره حلوم بنت شداد00
-:هاهاها تتمسخرين ياردينه شيبوب
-:بس ابقى اعرف كيف يجيك نفس تحفظين هالاشعار القديمه اشياء اكل عليها الزمن وشرب واجد علينا نحفظ الدنيا حظوظ ومن الامثال حظ الشلقا والبلقا
- اولا لاتنسي اني خريجة تربيه قسم لغة عربيه وهالاشعار هي الاصاله والقوه في التعبير عن الواقع والحال والدليل انه بقت لها الوقت الحاضروقلتها لك يعني لها جمهور ومعظم اشعار هالوقت هي الي تنسي لان معناها سطحي وعارض
المهم قرب الدوام ينتهي خلنا نستعد ونطلع
-ايه والله ذكرتيني خلنانستعد قبل لا ينط لسواق عرق في حلقه ونبتلش0
-: ها ها ابي اعرف
يالملسونه متى جوزين عن هالكلام
000000
- احلام يمه
- نعم يمة دخلي انا صاحيه
واعتدلت في جلستها على السرير وحطت الكتاب على الكمدينو الزرقاء الي بجانب سريرها
انفتح باب الغرفه ودخلت والدتها
-ابغى اكلمك في موضوع
-:خير انشالله صاير شي بالنسبه لبيعة البيت
-:لا ابد بس الموضوع يخصك انتي واتمنى انك تسمعيني للاخر
-امري يمه وهي تبتسم كلي اذانا صاغيه وتعالي ارتاحي جنبي
جلست والدتها بصعوبه بسب الم المفاصل
-: تعرفين يابنتي الدنيا مادوم لحد وانا الحين عايشه معك وبكره الله العالم
-:بعد الشر وبطلي كلام الافلام الي تقولينه
-: بس هذه الحقيقه وانتي عارفه ان صحتي ماهي مثل اول وانا خايفه عليك من بكره بعدي وش يصير لك 00 واخوانك لاباعو البيت وين بترو حين 00عند حريمهم ماظنهم يبونك
- يمه في شي انتي ماتقلبين الا اذا في معرس اعترفي ومن يكون
-: بصراحه ماخبي عليك كلمتني اليوم حرمه عن ولدها وهو شيخ الشباب مثل مايقول اخوك جاسم
-: طابخينها بعد جاسم يدري و انا المخطوبه ه اخر من يعلم الله يسامحك بس
-: لاتزعلين يابنتي من حقي اخاف عليك وخصوصا ان
الرجال ماهو غريب عنا وانتي تعرفين امه
-: من قصدك لاني ماعرف ناس كثير
قطبت حواجبها بحيره
-: ولد ام عبد العزيز اهي كلمتني اليوم الصباح وانتي في البنك وخطبتك مني لولدها عبدالعزيز ونتي شفتي بنفسك كيف انه مودب يوم وصلنا ويوم قلت حق اخوك جاسم امدحه وقال انه كان يسمع عنه وعن اخلاقه ثانيا انتي تعرفين امه وطيبتها
نهضت من السرير بعصبيه ومشت الى ان وصلت الى مرايتها
-: على عيني وراسي امه بس يايمه ذا زواج يعني حياه عمر ماهي سنه ولاسنتين ماهي لعبه
واخذت تضغط اصابعها في باطن يديها بقوه
- : واحنا ماقلنا شي بس اتمنى انك تفكرين عدل لا نك مانتي صغيره الحين والفرص تقل وماظن يتقدم لك احد مثل عبدالعزيز
-: حاظر راح افكر عشانك بس
-: ماهو عشاني بس عشان عيالك الي اتمنى اشوفهم قبل اموت
مشت الى ان وصلت الى والدتها
حضنت والدتها بقوه
-: يمه اميمه يماي بكل لهجات العالم لاتقولين هالكلم مره ثانيه ترا راح بصيح الحين وشوفي الي يسكتني
-: لاتصيحن ولاشي وان مافكرتي باعيد هالكلام ليل ونهار
افلتت امها وضعت يديه حول خصرها بتحدي
-: تهددين يالعجوز
-: بدينا بالغلط انا شباب اكثرمنك لوما ها هاالسكروالمفاصل ايي وهي تنهض من السريرراح اتر كك وانتي فكري بالكلام الي قلته ويبقون الرد بعد ثلا ث ايام
طلعت واغلغت الباب وراها
-:اوففف شاسوي ب هالورطه
جلست فوق السرير وهي تفكر – لو هالرجاجيل ينقرضون ويفكون الحريم كان الدنيا بخير
00 وقضت ذيك اليله بلا نوم تفكر بكلام امها صحيح ليش ماتواجه مخاوفها وتحطم الخوف الي بداخلها لمتى راح تظل اسيره له والرجال مايتعيب على رايهم هي ماتعرفه صحيح لكن اخوها مدحه والرجاجيل ابخص بعضهم ماهو الكل مثل ابوها والدليل اخوانها يحبون اعيالهم اكثر من روحهم وملتزمين فيهم التزام شامل
بس شي في داخلها متاكد ان جاسم ماسال عنه مثل مايقول يمكن سمع فيه لكن مايعرفه شخصيا
00000
البنك000
-: تكوننين اكبر بقره بالشرق الاوسط لو ترفضينه **
-:والله مادري ياردينه احس اني مرتاحه بس في نفس الوقت خايفه مرة مرة مرة
قامت من الكرسي وراحت تطالع المنظر بعيون ماتشوف
مرة مرة مرة ردينة بحركة تقليد لا احلام وبتوتـــر
-: انتي عاجبك حالنا جالسين لا زوج ولااعيال كفايه الوحشه الي تحسين فيها لاجاء اليل والناس نامت ولا طفل يقولك ماما كفايه الغصه الي في حلقك تحسينها لما تشوفي الي اصغر منك مع اعيالهم ونظرات الناس المشفقة وهعيونهم تنطق ياحرام بعد ما تسالك اذا كنتي متزوجه اولا كان فيك مرض
-:: صايره حكيمه ردينه اليوم
-:انا ماضحك وانتي عارفه ان هذه الحقيقه عن نفسي ** يوم عيد فيه الي انخطب واعرس وارتاح من البيت وتحكم الهتلر رويشد
بتنهيدة حارة من احلام
-: الله يرزقك يـــارب وعن قريب
رد : ها شقلتي نجهز الفستان للخطوبه ولالا
-: الي الله كاتبه راح يصير وبس0
00000
اليوم تنتهي مهلة التفكير يعني يبون الرد
وهي لسه محتاره ماتدري وش تقول رغم انها صلت صلا ة الاستخاره كذا مره لكن مارست على بر
وخذت اليوم اجازه خصوصي من البنك حتى تفكر برواق
بس لازم تاخذ قرار لان مابقى وقت ساعه وتتصل ام عبدالعزيز تاخذ الجواب
يالله ساعدني وهي ترفع بصرها لسماء
- يمه احلام ادخل
-أي يمه دخلي
-ها بنتي شقلتتي
-والله مادري يايمه محتاره
-الرجل مايتعيب وفرصه
-العيب ماهو فيه العيب فيني
-بسم الله عليك كامله والكامل الله
-ماهو قصدي كذا
- انا فاهمه قصدك انتي خايفه انه يكون مثل ابوك مستهتر وبلا احساس ولامسئوليه
- يمه الميت مجوز عليه الا الرحمه
- الله يرحمه ويغفرله انا ماقلت شي بس يابنتي الرجال ماهم مثل بعضهم مثل مافي الشين في الزين
توكلي على الله
مانبقى نتاخر على الناس كوني صادقه مع نفسك وعطيني خبر
انشالله يمه
ورمت نفسها على السرير تناظر السقف
اه اه اه يارب
**********




كللللوليشششششششش
-
اخيرا يابنتي راح افرح فيك
- يمه خلاص تراني استحي
- هههههههه فديتك يلي تستحين
- راح اتصل الحين بام عبدالعزيز وابلغها
- ماما حرمه تبي انتي بالتليفون

- ااكيد ذي ام عبدالعزيز االطيب عند ذكره وبالمره راح اتصل باخوانك وابلغهم
وراحت الام
حست احلام انها راح راح تختنق وتبكي كانت تتمنى لو عندها ابو طيب وعايش مثل معظم البنات يفرح لها وتنخطب منه ويزفها بيده لعريسها الله يغفرلك ويسامحك يايبه
0000
يوم الزواج
- الف الف مبروك ياحلومه وهي تنحني وين ركبتك كنها دور شي في الفستان
وش تبين بركبتي
- مسمعتي بالمثل الي يقول اقرص العروس في ركبتها تلحقها يوم دخلتها
- اييي عورتيني
- ماعليه تفداني ركبتك عشان اعرس
- ها ها ها احين بيخترب مكياجي من الضحك
وانفتح باب الغرفه الخاص بالعروس وطلت امها
- ياله ياحلام ياعروس الزفه جاهزه والمعرس ينتظرك في الكوشه انا رايحه اجيب البخور للزفه
- انشالله يايمه
- ردينه مسكي الورد عشان اقدر اقوم حشا مش فستان سمنت مسكت ردينه الورد بيد وساعدتها باليد الثانيه على الوقوف وصارت تضبظ الفستان
يالله ياحلام والله انك جنان
- تبالغين انا عاديه
- بالعكس انتي مانتي مقدرا مقدار جمالك
مسكين المعرس اشك بتجيه سكته اليوم

- بسم عليه لاتفولين
- بدينا بالحب من اولها
- ررردينه عن السخافه
- ماعليه قوي الله احنا صرنا سخافه وروميو بسم الله عليه
- هاهاه ضحكتيني وانا بموت خوف
-احسن انتي الي لرفضتي الخطوبه وفضلتي الزواج والملكه في يوم واحد على الاقل تعرفتي عليه وماحستي بالخوف منه
- انا انسانه تقيلديه ومااعترف في هالاشياء
- يالله ياحلام تعالي وانتي ياردينه ساعديها
- حاضر ياخالتي بس البس عبايتي
ماااري يالله شيلي الطرحه النازله وامشي شوي شوي مع احلام حتى متتاثر التسريحه
وكانت ماري واقفه بالزاويه مع خدامه ثانيه يتكلمون
- ززززين
مشت احلام متجه نحو القاعه وردينه بجنبها
- شوفي اول ماوصل للقاعه راح تمشين لحالك حتى توصلي لروميو قصدي عبد العزيز
- اشك اني راح امشي احس رجولي ماتشيلني
وقلبي ينبض بقوه
- احلام عن الدلع انت اقوى من كذا
وهي تقترب من القاعه شافت الانوار تطفي
استعداد لقدومها
- ماري خلاص حطيها ووفرشيها
يالله احلام وصلنا الله يوفقك

-امين
وقفت فتره عند بداية القاعه تنتظر الموسيقى
وبدت00 تحس قلبها ينبض بقوه صارت تمشي والانوار الخفيفه مركزه عليها والدخان صار يرتفع مع كل خطوه وهي تمشي الى ان غطا اقدامها واشياء بيضاء تتساقط بنعومه عليها حست انها بحلم ماقدرت ترفع بصرها خافت تلتقي نظراتها مع زوجها المعرس ويغمى عليها صارت تتسال ياترى شكله وسيم مثل صورته الي وصلتها امه يوم الموافقه ولا غيركانت تمشي والناس تطالعها كانت انوثه وجمال متفجر بفستان باكمام عريضه شفافه وصدر واسع تقريبا من الامام والخلف مزين بكرستا ل ملون متناثر بكثافه اعلى الفستان ويقل بالتدريج كل مانزل اسفل وتعكس الوانه الانوار البيضاء الدافئه المرافقه لها اثنا مشيها كانت بجمالها مناغضه لصورة احلام ذات للجمال الهادى الوقور ابدعت الي عملت المكياج لها ابرزت لون عيناها العسلي الدافى وماكان يميز احلام لون عيونها فقط وانما السحر والمشاعرألي تسكن فيهم وشعرها كان مرفوع بتسريحة شنيون ناعمه تقطيها طرحه فرنسيه طولها خمس امتار تمشي وتسحب وراها كانت احلام روعه بجمالها اقتربت من المسرح وقفت ماتدري وش تنتظر وشافت يد رجوليه سمراء تنمد اليها في البدايه خافت لكنهاا ا ا داركت نفسها مدت يدها بدون ان ترفع نظرها فيه مسكها في البدايه حست برجفه ونفس السرعه اختفت الرجفه وحل مكانها شعور كبير بالامان والنجاه غريب هالاحساس ولقت القوه ورفعت نظرها فيه
نفس اليد القويه تشبه ملامح صاحبها الاسمر القوي
ذكرها بالصقر فيه شبه غريب منه ع رجل انيق بالبس السعودي التقليدي بلبشت الاسود واثوب ولشماغ الابيض واكيد العقال طالت الوقفه ونظراتهم متشابكه قطع الصمت صوت والدته وهي تقول يالله يحبايبي وقفو يم بعض خلو الناس تشوف احلى عروسين
وقربت البخور منهم والمصوره تلتقط االصور وتطلب من احلام انها تبتسم ومن عبدالعزيز ان يقرب منها اكثر كانت ابتسامتها مثل وحده تبكي من الحياء
وانتهى التقاط الصور
كللللوليش قربت امها منها واحتضنتها وصارت تبكي اخير ياحلام جاء اليوم الي شفتك فيه عروس
- يمه اتفقنا نبطل كلام الافلام هذا ترى بصيح الحين وبفشلكم قدام الناس وشوفي الي يسكتني
بطرف عينها لمحت ابتسامة عبدالعزيزيعني سمعها استحت ونزلت عيونها
- الف مبروك يبنتي وهي تحبها في خدها
- الله يبارك فيك يامي نوره
- ترا عبدالعزيز روحي وسلمتك اياه امانه
- سمعي الكلام ياحلام انا امانه في يدك
صار قلبها ينبض بقوه يوم سمعت صوته الجش الرجولي
بتسمت بخجل ونزلت راسها

ككككلوليش
تردددت الزغاريد من المدعوات وا مها وام ع شاركوهم
وطبعا ام محمد كلللللوليش
قربت منهم بجلالها وحبت احلام وشمت ريح المشموم ودهن العود الصادره منها
- مبرووك يابنيتي عسالله يهنيك في حياتك
وانت يالمعرس منك المال ومنها العيال
وششددت على المال
-الله يبارك فيك ياخالتي
-الله يبارك فيك يام محمد
وقربت ام عبدالعزيز
-يالله يعبد العزيز ياولدي خذ زوجتك ورح البيت الله يهنيكم
لمامسك ايدها وساعدها على المشي في الجسر في القاعه وركوب السياره حسست ان صار لها سند في الحياة ماهو في الزفه بس 00
0000
فتح لها باب غرفة النوم
- تفضلي يالعروس
-دخلت بكل هدوء ماعدا صوت حفيف الفستان الصادر عن احتكاكه بالارض اثنا مشيها
اغلق الباب وراها مسك ايدها وجلسها على الكنبه وجلس بجانبها
- ها يالعروس وش رايك
بغرفتك
بخجل رفعت نظرها وكانت تحاول انها متلتقي عيونها مع عيونه وصارت تتفحص الغرفه
الغرفه رائعه جدا وواسعه جدا واحدجدرانها كان عباره عن نافذه تطل على الحديقه رغم ان الستائر مغلقه لكنها خمنت
ولون الجدران معتق بالون الوردي والفوشي مدموج مع ابيض ام السرير كسرير الملوك كبير جدا ومذهب الحواف ولون المفرش تتوافق الوانه مع لون الجدران وتتوسط الغرفه طاوله متوسطة الحجم ممليه باشهى الماكولات موزعه عليها بضعة شموع ورديه في قاعده من الجزاز
- ها ياحلام ماقلتيلي
وش رايك
ردت بصوت خافت شكت انه سمعه
- حلوه
- حلوه بس بعد كل هالتعب حلوه بس
وضحك برقه
-احلام0000 ومسك يدها وبايده الثانيه طلع من جيبه علبه مخمليه خضراء فاخره فتحه بنفس اليد كان بوسطها خاتم براق فصه ابيض مع الوان قوس قزح باهته خمنت احلام انه الماس رغم انها لم ترا الماس في حياتها الا في التلفزيون
مسك الخاتم باصابعه وبنعومه رفع ايدها ودخل الخاتم في بنصريدها الايسر
-اتمنى تعجبك الهديه
- حلوه
- كل شي بس حلوه عندك
ماردت ا
-احلام طالعيني رفع ذقنها بايده
لكنها مارفعت عيونها من الحيا تحس انها ماتقدر لكن نبرة صوته كانت قويه
- اقولك طالعيني شككتيني في نفسي لاكون مرعب وانا مدري ببس
ابتسمت
- اخير اا
بتردد رفعت عيونها وناظرته
- احلام انتي زووجتي الحين يعني شريكة حياتي وانا اخترتك بدون ذكر حنة امي لاني سمعت كثير عن اخلاقك واحساس المسوليه الي عندك واحترامك لذاتك والناس
ابقى هالشي يستمر فيك واتمنى حياتنا الي ابتدت اليله تكون مبنيه على الاحترام والحب واسرار حياتنا ماتطلع بره الغرفه
ها وش قلتي كلامي مفهموم ولا
- ردت بدون خجل وبلهجه مشاغبه
- حاضرياسي السيد بقت اوامر ثانيه
ونظرة تحدي
تجمد ونظرته نظرت انسان مش مصدق وانفجر ضاحك
كانه يقول معقوله هذي الي من شوي بتموت من الحيا سبحان مغير اللاحوال




عيب



الباقــــــــــــــــــــ ـــي مشفـــــر


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 08:45 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


هاقد ابتسمت الحياة وبدءت ارى شعاع الشمس واتمتع برائحة الزهور وابتسم بالنوم واضحك بالصحو
والاهم وجــــدته هو روحــــــــــي نعم وجدته عيناه شفتاه يداه هو من اردته احببته لكن خائفه ***ممن لا اعلــم




الجزء الرابـــــــــــــع



بعد اسبوع من العزومات اليوميه عند اهالي عبدالعزيز القت ب بنفسها على الكنبه وتنفست الصعداءفي غرفة الجلوس بالجناح المخصص لهم قالت
- اخيرا خلصت العزايم
مع تقطيبه لانها ماكانت راضيه عن اخر عزومه عند خالت عبدالعزيز لان سماح كانت تضايقها بتعليقاتها الجارحه عن العرس والزواج وخاصة الفستان
بالنسبه لها موضه قديمه حيل وسوالها الدايم لخالتها عن عبدالعزيز وتحسسها بكلامها عن طفولتهم انه ملكها بدون احترام لمشاعرها
-أيه اخير ياحبيبتي ليه احسك متضايقه وجلس مقابلها 00انتبهت على صوت زوجها
-لا ابد كيف اتضايق وابو عيالي وروحي معي
-غريبه عندنا اعيال متى جبناهم؟ مع تقطيبه مزح
-اقول اعقل تراني عطيتك وجه بزياده
وضحك
-هاهاهاها
-هــــــــــــــه وهي تققطب وجها بعدين صار صارو يضحكون مع بعض
حست برعشه تسري في جسمها كل مكان يضحك لانها تحب ضحكته القويه
-عبدالعزيز بجد ممكن اسئلك ؟
-سئلي واتمنى ان يكون يخص الشي الي مضايقك
-تقريبا بصراحه دايم احس ان سماح تحسسني اني سارقتك منها ابي اعرف انت قبل تتزوجني بينكم شي
-من سماح؟
-سماح بنت خالتك عائشه
-بعصبيه فزمن الكنبه الي جالسين عليها
-اكيد لا هي مجرد بنت خالتي واخت ولو ابيها كان من زمان خذتها
-0 طيب ليه العصبيه انا اسفه كان مجرد سوال
00تخلل صوتها نبرة ندم
-لا حبيبتي انا الي اسف المفروض اني ماعصب كذا00مسك يدها بحنان وقبلها
00لكن شي في داخلها يقول انه فيه شي ماهو معقول وحده مثل سماح جذابه وجميله ماتلفت انتباه وعصبيته شبه دليل
00نستيني المفجاءه
بحير ه ردت
- أي مفاجاه
-المفاجاءه ان انا وانتي راح نسافر بعد كم يوم لشهر العسل
-على وين انشالله
-لمدينة العطور باغيس يعني باريس
-امممممم شي جميل
-ماشوفك فرحانه بهالمفاجاه
-لا ابد بس كنت اتوقع نروح لمكه على الاقل نشكر الله انه جمعنا مع بعض
-ولايهمك ياعمري مكه مكه
-صحيح قل والله
-والله يازوجتي وام عيالي وهو يتنهد
-عّزيز اعقل لاتنسى ان توني عروس واستحي
-لا قولي والله انا اصغر عيالك تسميني عّزيز ياحليمه
اما سالفة الحيا قوليها لامك تصدقها اكثر مني 00
ضحكت
00عبدالعزيز ذكرتني بامي الله يذكرك بالشهاده ودي اروح لها من يومين ماشفتها واتصلت بالبيت تقول مااري ان امي تعبانه 00
-سلامتها خلاص انا اوديك وبالمره نوديها المستشفى
-ماتقصر عسى يومي قبل يومك
-وش هالكلام ياحلام انا ماني غريب وامك هي بمثابة امي وعلى فكره راح نجيبها تسكن معانا على الاقل يتسلون مع بعضهم امي وامك ويصفى لنا الجو وابتسم بخبث00
قالت وهي تضحك
-هذا الي هامك وانا اقول غريبه صاير طيب
-ليــــه شايفتني وحش
-ههههههها طالع المرايه وهي تقولك

امزح يالخبل
-هاهاها
انا عبدالعزيز رجل الاعمال المشهور من ساعه ينقالي عّزيز واحين خبل صحيح الي قال الي يعيش ياما يشوف 000
جلست تضحك بقوه ومن الضحك بدون ماتحس اضربته بيدها على كتفه كمزح
مسك عبد العزيز كتفة ومبتسم وعلامة تعجب مرسومه بوجه
-لا وانضرب بعد 00
وصارويضحكون وكذا ايامهم كانت كلها سعاده وضحك ومزوح
000

-قوه يمه و هي تحب راسها

-هلا والله بنتي نور المكان بوجودك
-النور نورك يمه اشتقتلك حيل
-تشتاقلك العافيه البيت اظلم من بعدك ياحلام
-يمه انا وعبدالعزيز نبقاك تنتقلين عندنا وهو جاي الحين يكلمك بالموضوع بس يوقف السياره
-لا يابنتي مااتقصرون لكن انا ماقدر انام في بيت غير بيتي
-لكن يمه انا احاتيك على الاقل لما تكوني يمي اطمن اكثر واقدر اعطيك ابرة السكر بموعدها
لاتحاتين يابنتي هذانا بخير وصحه و ماني بالحالي -معي مااري وجبريل وام محمد ماتقصر كل تجي عندي ونتسلى مع بعض وان كان على ابرة السكر
ام محمد اتفقت مع
بنت الجيران سلوى هي ماتقصر تجي وتعطيني اياه صبح ومساء وتاخذ اجرة تعبها000
نزلت
احلام راسها بزعل
- شكلك تبقي تحرميني اجرك وشوفك
- ليه ياخالتي تزعلين احلام00 دخل عبدالعزيز وماحست بوجوده الا يوم تكلم
ورفعت راسها لزوجها حبيبها
- قلها ياعبدالعزيز ماهي راضيه تسكن معانا
- هلا والله بولدي عبدالعزيز قبل راسها وجلس جنبها
ينظر لوالدتهاا بحنان 00
-انا قلت لامي ياخالتي وفرحت كثير والحين تلقينها جالسه تجهزالجناح لك وللخادمه اكيد راح تزعل ان رجعنا بدونك
- خلوني على راحتي و الوالده على عيني وراسي - - ماهي غريبه على انسانه طيبه مثلها وانتو الله يهنيكم بصراحه انا ماقدر اترك بيتي الي قضيت عمري فيه عالحلوه والمره ارجوكم لاتغصبون علي
- خلاص ياخالتي على راحتك بس بشرط تقومي الحين معنا نوديك المستشفى
- ليه ياولدي مافيني شي والحمدلله
- لاتخبي يايمه تقول مارري انك تعبانه وذا شي واضح حيل بوجهك
- تعب خفيف بس يابنتي
- قومي نوديك و لا والله راح ازعل منك بجد
- الي تشوفونه ياعيالي
- قامت احلام وحضنت امها
- الله يخليك يايمه لنا ويطول عمرك
وفي هذا الوقت عبدالعزيز يطالع في احلام ويحمد الله في خاطره انه عطاه هالانسانه الحنونه
0000000
في فجر السبت انتبه عبدالعزيز من النوم وانقلب على جنبه الايسر ومد يده يتحسس مكان احلام ولقاه فاضي وبارد وذا دليل انها قامت من فتره طويله
نهض من السرير وخذ يتطلع للغرفه الي كان يملا ه نورالفجرالباهت ونسيم الصباح يتلاعب بالستائر الشفافه بنعومه الغرفه خاليه
نهض من السرير و هو يتسئال بنفسه وين تروح في هالوقت
لبس روب النوم و
خرج من الغرفه ومشى في الممر وكان قلبه ينبض بشده حس بالخوف عليهاو مع كل خطوه يزيد النبض واثبت له هذا الاحساس وش قد هي هانسانه غاليه ومهمه في حياته
انتبه ان باب غرفة الجلوس عن يمينه مفتوحه وكان يصدر منها نور خفيف
اقترب منها وسمع صوت خافت ودخل بهدوء هذه احلام جالسه على سجادة الصلاه وتدعي بصوتها الناعم حس براحه كبير تغمره وقرب منها بدون ماتحس فيه وكل ماقرب اكثر وضحت الكلمات اكثر(( اللهم استر عنه عيوبي واستر عني عيوبه واظهر له محاسني واظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه اللهم امين ))

وونهضت وهي تخلع جلالا الصلاه بهدووء تسفط السجاده وترتبها
- جمعا ياحلام
- ها عبد العزيز روعتني وهي تحط يدها على قلبها
- بسم الله عليك ياعمري وجلس فوق الكنبه
- جمعا انشالله ثانيا لاتعيد هالحركه مره ثانيه لاني - بجد تروعت ثالثا قم توضى وصل وهذه اخر مره تصلي بالبيت انازوجي ابو عيالي يصلي بالمسجد مثل ماتفقنا بمكه تذكر00
- ابتسم لما قالت ابو عيالي يحب هالكلكمه لما تقولها
وكانت تذكره بااول سبوع زواجهم يوم قالتها والحين مضى شهر يالله الايام تمشي بسرعه امس كان اخر يوم العسل بالنسبه له ولاحلام
- ها وشفيك مارديت لايكون كلامي ماهو عاجبك 00وجلست جنبه انتبه من ذكرياته على سوالها
-لاابد بس انتي عارفه ان المسجد بعيد عن البيت
-عارفه هالشي بس ماتدري ياعبد العزيز ان كل ماكان المسجد بعيد كان افضل فيهافكر فيها زياده حسنات ماسمعت عن فضلل الصلاة في المسجدخاصة صلاة الفجر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (بشرالمشائين بالظلم الى المساجد بنور من الله يوم القيامه)
عليه افضل الصلاة والسلام
000000

- احلام تدري اني احب فيك هذا الشي الي هو حبك لله وتدينك00 قال كلماته وهو يتذكر بكائها لما وصلو مكه ووقوفهم امام الكعبه المشرفه واحساسه بالخوف عليه واعتقاده انها يمكن تكون مريضه واكتشف انهاتبكي بسسب خشوع قلبها لله لاغير
- حب الله ياعبدالعزيز شي عظيم لانك لما تحبه ترضى بكل شي قسمه لك والله يجازيك ان يحبك ويحبب خلقه فيك
- والنعم بالله ياحلام من اليوم راح اصلي بالمسجد باذن الله
- طيب يابو عيالي انا راح اسبقك تحت عند امي نوره وانت صل وتعال
عشان نفطر معاها قبل لانطلع لاعمالنا 00
--------
في البنك
-اخير العروس شرفت صدقيني لما خوفي من الساحره تخصم علي كان فزعت البنك من الزغاريد 00
ردت احلام وهي تجلس على كرسي المكتب وتواجه لوحتها ا المفضله
-ماتقصرين ياردينه
يالله ياردينه اشتقت
لكل شي لك ولمكتب حتى الساحره على قولتك اشتقت لها
- اقول فكينا من طاريها وقوليلي نبذه وش سويتي في شهر العسل وشخبارك مع الدبدوب
- سواة الله ابرك الحمدلله متهنيه وعبد العزيز ماهو مخليني محتاجه شي ثلنيا ماهو دبدوب
- الله الله على الحب عقبالي يارب00
-ها هاها
-احلام وش اخبار اهل زوجك معك اتعرفتي عليهم ولا لسى
- ايه تعرفت عليهم ماقصرت امي نوره زرتهم معاها ووهم ناس طيبين استقبلوني احسن استقبال
احلام بقولك شي ومتردده 00



جلست في الكرسي المواجه لاحلام
- قولي ياردينه 00
ارتسمت في عيونها نظرة حيره
- بصراحه في وحده من اهل زوجك كانت في الزواج ماعجبتني بطريقه كلامها عنك في وقت الزفه كنت واقفه قريبه منها و كانت تستهزء مع صديقاتها عليك وتقول انك انسانه متواضعه من الناحيه الماديه وماعندك ذوق في الملابس وفستانك يفشل كنت راح اوقفها عند حدها بس ماحبيت اسوي مشاكل واخرب زواجك قلت اقولك عشان احذرك منها 00
- مشكوره ياردينه على احساسك وغيرتك علي
انا شاكه في شخصيتها اتوقع انها تكون سماح بنت خالة عبداعزيز00
-أيه اسمها سماح كيف عرفتي 00
خذت قطعة كاكاو من السله ألي احضرتها احلام والتهمتها
- تذكري ليلة العزومه لما ام عبدالعزيز عزمتنا بمناسبة رجوع عبدالعزيز لسعوديه اذا ذكرتي راح تذكرين كيف سلام سماح البارد لي
- ايه اذكر واذكر كيف كانت تطالعك بحقد شكلها كرهتك من ذيك ليله
-الله يسامحها مدري ليه لاني قابلتها بعد كذا واحس ان موقفها تجاهي متغيرغريب 0
احلام الحمدلله على السلامه والف مبرروووك
فاجئتهم المديره بدخولها هلا والله وقامت تحيها وحيوا بعضهم
-الله يبارك فيك
- نور البنك اليوم
- منور بوجودك والله 00
اول مره تشوف المديره مبتسمه بفرح ياترى فرحانه لها او لان زوجها رجل اعمال وتحاول تكسبها لصالح البنك
00ردينه ليه تاركه مكتبك
ردت ردينه متعلثمه وكادت تغص بالحلاوه وبيد ترتجف
مد ت السله للمديره
- باروح الحين بس قلت ابارك لاحلام اول واطمن عليها
- خذة المديره قطعة شكولاة وابتسمت الاحلام الف مبرووك مره ثانيه استاذن انا الحين وردينه ابغى اشوفك في مكتبك بعد نص دقيقيه 00 وخرجت
- ييييييييييييي سمعي شتقول مفرقة الجمعات هذي
- هاهاها عليك سوالف ياردينه يالله روحي المكتب - بسرعه قالتلك نص دقيقه بس واحين دققتين مرت
- ياله باي 00
طلعت ردينه ورجعت احلام تجلس على كرسيها
ورن جوالها موضوع على سطح المكتب وكان يصدر نغمه خاصه مع قلوب حب تتطاير رفعته وردت بابتسامه
00الووووومين
- يعني ماتعرفين مين خوش جوال الي مافيه كاشف
- لو سمحت قول من تكون ولا راح اقفل حاولت تكون جديه
- قلبي الي في الكاشف يقولك مين انا00
ضحكت برقه
-القلوب كثيره في الجوال أي واحد فيهم انت
-شففتي القلب الكبير هذا انازوجك المصون و الصغار الي يطيرون اعيالنا تاكدتتي
وضحكت بقوه 00
- ايه اتاكدت الحين اقولك نعم يابو عيالي
- شخبارك مع العمل
- الحمدلله ماجاء احد من العملا للحين وهذا انا قاعده اربي شحوم بمعنى اخر اشرب قهوه وقربت اخلص على سلة الحلويات
وانت وش تسوي
- جالس مالي خلق لشغل قاعد افكر
- تفكر في مين اعترف
- افكر في عصفوره سميننننه تشتغل في بنك
وانا خايف عليها تتعب ويخف وزنها ودايم اقول لها
استقيلي وهي رافضه 000
ضحكت
- عبدالعزيز بجد انت عارف رايي بالنسبه لهذا الموضوع اولا انا احب اني اكون انسانه مستغله بنفسي
لكنك مانتي محتاجه للعمل تعرفين اني غني واقدر احقق لك ألي تتمنينه
- يازوجي وحبيبي ادري والله انك ماتقصر لكن العمل ماهو ماده بس العمل بالنسبه لي شي معنوي يعني تحقيق لذات واثبات وجود
- لكني انسان احب اشوف زوجتى في البيت لاجيت من العمل
- ليه لا سمح الله انا مقصره في حقوقك هذا انا تركت مركز التحفيظ حتى اتفرقلك
- غلبتيني اتركك الحين حبيبتي عندي مقابله هالوقت وانا تاخرت
- مع السلامه عمري وخلي بالك على نفسك 00
وقفلت االجوال
00وراحت تفكر بالحياه الجديده الي عايشتها قبل شهرين لو احد قالها انها راح تتزوج راح تقول عنه مجنون سبحانه مغير الاحوال اول تكره شي اسمه زواج بسب كرها للرجال والحين تحب وتشجع على الزواج لعيون رجل دنيا غريبه
اسرت لنفسها بهذه الكلمه وهي ترتشف القهوه بهدوء
00000000000

تردد اصداء المنبه في الغرفه نبه احلام من نومها في وقت الفجر فتحت عيناها تتطلع الى سقف الغرفه تحاول تتذكر وين هي فكرت بعد ماوضحت الرويا وتعودت على الظلام غرفة نومها القديمه في بيت والدتها اخذت تفكر انها اول مره تبتعد عن عبدالعزيز من تزوجو وهم مع بعض اليوم له اسبوع من سافر ياالله بقت اسبوع غير الي مضى ويرجع راحت االدموع تتساقط من عيونها وحشها كثير وغم انه يحاول يكلمها كل يومين وصوته كان تعبان من العمل فهمت منه ان المشكله كبيره راحت الذكريات تمر امام عيونها وكلماته تترد صداها في اذانها
احلام خلي بالك من نفسك كلها اسبوعين احل المشكله في الشركه االرئسيه في كندا وراجع0
خلي بالك من امي تعالي لها او اتصلي عليها كل يوم شوفيها اذا كانت محتاجه شي
- بدون ماتوصي امي نوره في عيوني لولا امي ماهي محتاجه لي وسفرك فرصه اجلس معاها كم يوم كان جلست مع امي نوره في البيت 0
الله يردك بسلامه ياعبدالعزيز ومسحت دموعها وصوت الامام في المسجد القريب من منزلهم يقيم الصلاه
0000
-احلام يكفي يابنتي الي طبختيه تعبتي نفسك في المطبخ خلي الخدم يكملونه عنك واختي وبنتها سماح ماهم غريبين
لا يايمه لازم ابيض وجهك قدامهم وارويهم ان عندك بنت شاطره في الطبخ
الي تشوفينه والله انتي بنتي الي ماجبتها
قربت احلام منها وناظرتها بحنان وابتسمت
- انتي روحي صلي العشاء وجهزي نفسك وانا طالعه وراك بس ادخل الحلى في الثلاجه وطالعه - -الي تشوفينه يابنتي ليت عبدالعزيز معنا 00وبكت
- يمه خلاص راح تبكيني عبدالعزيز كلمني امس يقول راجع بكره ترا بقوله انك كل تبكين وراح يزعل 00
- الشكوى الله يابنتي قلب الام
واحضنتها احلام وهي تقول
- يالله روحي صلي يايمه وادعي لنا دعوتين حلوين معاك
طلعت المراه العجوز من المطبخ وانفجرت احلام تبكي ماقدرت تمسك نفسها اكثر 000

نوره ياوخيتي لذيذهاالعشااء من أي مكتب جايبه الطباخه
حتى نجيب منه لان الطباخه ألي عندنا ماينوكل طباخها
- الي عامل الاكل ماهي طباخه هذه ابنيتي احلام
جلست احلام تراقب ردات الفعل ام سماح ابتسمت وسماح ألي كانت تاكل بشراهه وضعت المعلقه من يدها وقطبت
- ايه خالتي نسيت اقولك الرز ماااالح
- بالعكس انا كلت منه ماهو مالح
- يعني انا اكذب ياخالتي الله يسامحك
ردت احلام وهي تناضر هالانسانه الحقوده
-يمكن يايمه كاني زودت الملح شوي
- انا خلصت وراح اسبقكم على الحديقه رودددا هاتي لي الشاي
قامت سماح من طاولة الاكل وهي تتمايل بجسدها النحيل كانت مرتديه بنطولون ابيض ضيق واحلام تتسال في نفسها كيف دخل فيها وبلوزه فوشيه تظهر اكثر مما تخفي وشعر طويل مصبوغ باشقر يتمايل معاها رغم استنكار احلام لملابس سماح الا انها00 ماتنكر انها جميله جدا
وفي الواقع احلام اجمل من سماح وسماح عارفه هالشي وهذا الي زاد كرها
-وانا بعد الحمد لله
قامت ام سماح ولحقت بنتها بدون أي كلمه حتى لو كانت مجامله
- تسلم يدك على العشاء ياحلام
- الله يسلمك يايمه انتي روحي عند ضيوفك وانا راح اشيل السفره مع الخدم
ومضت اليله في توتر الى ان قادرو وكانت سماح تستفز احلام بكلامها عن عبدالعزيز
وذكرياتهم
في غرفة الجلوس جلست احلام مع العجوز
-احلام لاتزعلين من سماح تراها انسانه طيبه لكنها متهوره
-ابقى اعرف يايمه ليش تكرهني من عرفتها وهي تعاملني كعدو وانا ساكته عشانك وعشان عبدالعزيز الاانا قادره اوقفها عند حدها بصراحه بسئلك في شي بينها وبين عبدالعزيز قبل مانتزوج
سكتت العجوز واحلام تدعي الله في داخلها ان يكون جوابها لا
- بصراحه ايه
غمضت احلام عيونها بالم ليش عبدالعزيز كذب عليها تماسكت وقالت
-ممكن اعرف ايش هو
-كان مخطوبين لبعض لما سافر عبدالعزيز تعرفت سماح لشخص عن طريق الانترنت ولما عرف انها غنيه خدعها وقالها انه غني جدا وخطبها وتزوجو وبعد فتره اكتشفت انه نصاب وكان يكذب عليه واشترط عشان يطلقها تدفع له مبلغ كبير وطلقو طبعا عرف عبدالعزيز وكانت تفتكر انه راح يسامحها والسنين ألي قضاها في الغربه راح تنسيه رجع وحاولت ترجع العلاقه ماقدرت وطلب مني عبد العزيز اني اخطبله حتى يوقفها عند حدها ومالقيت وحده احسن منك وتستاهل عبدالعزيز غيرك 00
ساد الصمت فتره واحلام كانت تحاول تستوعب الكلام والصدمه ان عبدالعزيز كذب عليها 00
- اشكرك يايمه على صراحتك
انا رايحه انام الحين
- ماراح تروحي بيتكم للوالده
- لا انا قلت لها اني راح انام هنا اليله لاتنسي ان عبدالعزيز جاااي بكره
-احلام اتمنى ان كلامي ماياثر على سعادتكم
-لاتخافي يايمه على الاقل عرفت ليه سماح تكرهني تصبحين على خير
- وانتي من اهله
00ظلت احلام تتقلب في السرير فتره طويله جفاها النوم كانت تحس بركان من الغيره يتفجر في صدرها
ليه ياعبدالعزيز خبيت علي وصوت يرد عليها من حقه انه يخبي لان سماح ماضي وهو حر ومالك حق تحاسبينه انتي الحاضر وهذا اهم شي اه ياقلبي اسكت
واستمر الصوت في داخلها واجهي هالانسانه وقفيها عند حدها عبدالعزيز زوجك ملكك انتي ماهو ملك لسماح ولااي امراه ثانيه ونامت على هالخاطر000

انتبهت من النوم على صوت حركه الباب الخارجي للجناح تفتح
قامت من السرير مفزوعه
وكلمــــة حرامي في بالها كبيره ؟؟؟؟
مني خذوه

الجزء الثاني
انتبهت من النوم على صوت حركه الباب الخارجي للجناح

تفتح قامت من السرير مفزوعه
وكلمــــة حرامي في بالها كبيره
يارب الطف كيف ادافع عن نفسي وانا الحالي صارت تبحث في الظلام عن شي تدافع فيه عن نفسها مايقتل بس يفقد الوعي مافيها شدة شرطه وسجن مره كان عقلها يفكر بسرعه سمعت ان الضربه خلف الراس تفقد الوعي طاحت عينها على وعاء الزهور الزجاجي قالت لنفسها يمكن ينفع واذا مانفع مالها الانصير المراة الصراخ حملته بهدوء وقلبها يخفق بشده تخبت في دولاب عبدالعزيز بدون وعي يمكن لانه يمثل الامان له حتى ولو شي من ريحته يقويها
قالت يمكن يطلع و يروح لامي نوره بدون ماضربه لازم اضربه اطلعت مالي الاوراء الباب لان ماراح يشوفني الا اذا وصل لوسط الغرفه وصوت الاقدام يقترب من غرفتها
انفتح الباب بقوه وثقه وتقول في نفسها حرامي اخر زمن يمشي كنه في بيته ومن خلال النور المنبعث من الصاله ارنسم ظلال الحرامي بشكل طولي واستعدت اول مايدخل راح تضربه من وراه وسطع النور وهي خايفه اكثرهذا الي ماحسبت حسابه حرامي يسرق والنور مولع غمضت من قوة النورفتحت عيونها وتقول في نفسها الحين اللحظه الحاسمه تشجيعا لها سمعت خطوات الحرامي وهو يدخل الى ان اصبح في وسط الغرفه وبدون تفكيروبحركه مسرعه
مشت تجاه الرجل من وراه وطررراخ وتناثر الزجاج
طاح الرجل على وجه مغمي عليه واحلام تجمدت من الخوف ماقدرت تمشي وظلت ثواني تناظره راحت تفكر حرامي يسرق وهو متشيك بدله غريبه لحظه هالشكل ر ماهو غريب عليها
عبد العزيز وهي تصرخ باسمه جلست جنبه ودموعها تسابق حاولت تقلبه عشان تشوف وجه - - عبدالعزيز
لاتموت لاتموت وهي تصارخ
غلبته وجه كان متجمد عيونها تلتهم وجه تدور اشارة حياه
فجاة نطق
-لا وانفلع بعد
ماعرفت تضحك ولا تبكي
- عبدالعزيز انت حي حي
فتح عيونه بالم وراح يتحسس راسه
- أيه حي لحسن حظي ان الي ظربتيني فيه ماهو ثقيل
وبحيره كمل كلامه
- غريبه سمعت الي يرجع من السفر تستقبله زوجته بالورد والابتسامه ماحد قالي انه البعض ينظربون
ضحكت
-00انا اسفه
- فكرتك حرامي وانت ماقلت لي انك راح ترجع اليله تستاهل
- بعد استاهل ابي اعرف وش الي كان حادني على الزواج
استفزها وفكرت اكيد يبقى يرجع لسماح وبعصبيه ردت
- خلاص
طلقني وهي تقف بتحدي
حاول انه يقوم حس بالم فظيع براسه اييييي
صدرت عنه تاوه وتراجع
جلست بخوف وهي تمسكه
- عبدالعزيز وش فيك صارت تبكي قوم نروح المستشفى 00
رد
- مايحتاج مستشفى بس نوم وينتهي كل الوجع وكان يطالع فيها بحنان
- ليه تبكين
- من يقول اني ابكي
- لا اكيد غبار دخل في عيونك
ونزل الدموع
وضحك وضكت معه من خلال دموعها
- ساعديني اقوم امسكت يده وهي تشده ونهض بصعوبه ماتركت يده الى ان جلس على الكنبه وجلست جنبه
- غريبه انتي قايله انك راح تنامي بيت امك وش جايبك
- ابد امي نوره جاينها ضيوف اليله وحبيت اساعدها وقلت بالمره انام هنا مادامك راح ترجع بكره
- وليتني رجعت بكره يمكن حصلت استقبال افضل
- عن جد عبدالعزيز انا اسفه ماكنت افكرك انت
- لاتاسفين 00 على الاقل ذا يطمني ان عندي زوجه قويه وماتهاب
- ألي ماتهاب على قولتك كانت تنتفض مثل العش وراء الباب
- اشتقتلك ياحلام
يناظرها بحنان وشوق وهي بالمثل
- ماتدري كيف مضت الايام من دونك ياعبدالعزيز ونزلت دمعه على خدها
- احلام
- ها نعم
- دخل اغبار في عيونك
وهو يبتسم وابتسمت احلام بدورها 0

******

الو ماري
- نعم مين
- انا احلام ماري كيف حال ماما االيوم
- مافي كويس كله اليوم صيح
- ليه هي مريضه
- لا بس خلاص تجي عبدالله اليوم الصباح مع واحد نفر شوف بيت بعدين كلام قوي مع ماما بعدين ماما صيح مافي اسكت ومافي غدا 00!
- خلاص ماري انا جايه الحين
واغفلت السماعه وهي ترتجف من الغضب 00!
- عبدالعزيز عبدالعزييز
وهي تبحث عنه في الجناح
- نعم احلام انا في غرفة الجلوس
دخلت والعصبيه مرتسمه في معالم وجهها
- قم ودني بيت اهلي
وضع الجريده على الطاوله القريبه وبحيره

- خير انشالله صاير شي
- ليه لازم في شي عشان اروح بيت امي
بلهجه صارمه رد عبدالعزيز
- احلام انتبهي لنفسك وشوفي كيف تكلميني
بلهجة اسف وندم
- اسفه ياعبدالعزيز لكن
وسكتت
- وش صاير اتكلمي
- ابد شوي مشاكل وامي تعبانه
- انا لي احق اعرف لاني زوجك والي يهمك يهمني الااذا كان عندك راي ثاني
- ابد00 اخوي عبدالله من قبل مانتزوج وهو يبقى يبيع البيت
لكني وامي رافضين وصار زواجنا وسكت وفكرت ان الله هداه ونسى لكني اتصلت من شوي على البيت وقالت لي ماري ان عبدالله جاء البيت ومعه واحد وامي تبكي وانا متاكده ان هالواحد مشتري
اخذ عبدالعزيز يسمع بصمت ثم قال
- احلام عطيني رقم اخوانك اتفاهم معاهم
- انت ماتعرف اخوي مستحيل يسمع لاحد غير نفسه
- انتي ماعليك احنا رجال ونفهم لبعض
- انت عطيني رقم تليفونه ومالك شغل
0000000000
- يالله ياعبدالعزيز وماتدري وش اكثر اعشق البحر
واخذت نفس عميق وعبدالعزيز يضحك وصوت الامواج يتردد بانتظام
- شوف الشمس احب هالوقت لما الشمس تبدى تتلاشى
تعرف وش يخطر في بالي
رد وهو يفكرويناظرها بسعاده
- ايش ياحلام
عبدالعزيز سعيد وفرحان لسعادة احلام ماتوقع انها راح تكون سعيده لهذه الدرجه لما قال لها انهم رايحين الدمام
صارت تضحك مثل الاطفال وتنط وتفاجا
- لان الله يثبت لناس انه كبير وعظيم كل شي يزول الاهو حتى الشمس بحجمها وعظمتها زايله وميته لامحاله حالها حال الخلق والله جعل الغروب ايه
لاابن ادم وانها تكرر كل يوم يدل ان الله قادرانه يحي ويميت 00
- والنعم بالله ياحلام
اخذو يتمشون بهدوء على الشاطى المقابل لشليه الشمس اختفت عن الانظار كليا
- احلام وين تبقى نروح اليله
- الملاهي
ضحك متعجب
- كنت اتوقع انك تقولي مطعم فاخر مجمع لكن ملاهي
- انا وحدة تحب شي اسسمه ملاهي جرب العب تحس بمتعه مجنونه شعور غريب من الاثاره والضحك المجنون
اتوقع تفسير هالشي ان الانسان يحس بالمتعه المجرده لما يقترب من الموت بركوب الاخطار والدليل ادمان المغامرين بالاشياء والهويات الخطيره حتى لو كان الثمن حياتهم
- احلام ملاحظه شي
- ايش
- صايره بروفسوره اليوم هو البحر فتح شي في عقلك
- هاهاهاه ضحكتني بجد يالله خلنا ندخل تلقى امي وامك يحاتونا
- ياله 000
في االملاهي
- ها وش قلت
- عن جد استمتعت كثير كنت اقول اول انها هباله
خذو يتمشون على باقي الملاهي
- تصدق انااحب هذه الملااهي كثير لانها تذكرني بطفولتي لما كنت اجي مع امي وابوي
- ذكريات سعيده
- بالعكس
جا في بالها كيف ابوها مغطب حواجبه يجيبهم بعد هواش مع والدتها حتى يفرحو بالعيد وتنتهي الرحله بهواش اكبر
حست بالغصه بحلقها
- انسى خلنا نكمل على باقي الالعاب
امسكها من ايدها واجلسها عند كراسي بجانب السور االفاصل بين الملاهي و البحر وصوت محمد عبده يصلهم من مركب سياحي راسي في الملاهي
- احلام من تزوجتك ماقلتي لي عن ماضيك وطفولتك وانا احترمت صمتك
قالت في نفسها وانت بعد لكن ماتجرءات انه تقوله في وجه خاصة وحنان نظراته تدفعها للبكا وتشجعها انه تقوله عن عذابها الي تناسته من وجوده بحياتها
- وش تبي تعرف
- حياتك طفولتك و000
الشي الي معذبك
بدون ماتحس خرجت تنهيده معذبه من صدرها
- ابد حياتي عشتها مثل ملاين الناس
وحكت له عن حياتها لكن هالمره كانت تحس وهي تكلم ان الهموم تنزاح و غشاوة العذاب تختفي
احلام نطق اسمها بلهجة تعاطف كان يتمنى ان تكون عنده عصااا سحريه وبلمسه يبدل ماضيها الحزين بسعاده
ردت بثقه وابتسامه هادئه
- عبدالعزيز لاتحسب اني زعلانه بالعكس انا ماا انكر اني كنت احس بالحزن بعض الاوقات لاتذكرت الماضي لكني اعتقد ان الانسان الي يمر بتجارب وهو صغير تاثر على شخصه في المستفبل بانه تساهم بتحطيمه وتخليه انسان عاجز نفسيا يانسان قوى وتقسي عوده وتخليه انسان ناجح و متحدي في تحطيم الصعاب ولوما مريت بتجارب ماكنت انا احلام الحين ا واعوذ بالله من كلمت انا والدليل اني ناجحه في عملي وزواجي باذن الله كذلك اخواني رغم ان االظروف بعدتنا عن بعض وقست قلوبهم علينا انا وامي
الا انهم ناجحين في حياتهم والي سمعته انهم يحبون اطفالهم حب جنون سكتت وهي طالع بالقمر من خلال فتحات النقاب
- عبدالعزيز
- نعم وهو يطالع فيها
- وش اسم الاغنيه الي يوصلنا صوتها
- بنت النور لمحمد عبده
- ادري انها ل المغني محمد عبد ه هداه الله لاني سبق ان كنت من عشاقه لكني تبت والحمدلله بس شكلك اليله بتخربني مجلسني قريب من الاغاني وضحكت
ابتسم
- احلام انتي سعيده معاي
- بعد سنه جاي تسئلني هذا السوال
- عن جد ردي لاني محتاج اعرف
- اكيد كيف ماكون سعيده معك خاصة اليله وارخت صوتها وناظرته وهي تقول
- انا وانـــت والقــمر والســور
والبحر والــيل ومحـمد في بنـت الــنور
قلــي بالله كيـف باوصــف هذا الشــعور

باعجاب صادق رد
- لا شكلي متزوج بر فسوره وشاعره وهو يبتسم
ردت وكانت تناظره بحنان
- من عرفــتك00 سكــني الشــاعر
في بعـــدك00 اســئل ليــلي والمـشاعر
يشـــهد لك00 بالغــلا دمــعي النــاثر
- احلام ترا بموت من الكلام الحلو ألي تقولينه بجد يدل على احساس جميل
- بسم عليك من الموت جعل يومي قبل يومك ياعبودي
- احلام لاتقولين هالكلام بجد تخوفيني لاني ماتصور حياتي بدونك
- لاتخاف ولاشي الي كاتبه الله راح يصير
- المهم اعترفي لاتحسبيني نسيت من وين سارقه هاالشعر
- ابد ماهو شعر ولاشي هذا كلام بسيط احاول اعبر عن شعوري وعندي محاولات بسيطه سابقه
رد بلهجة مزح
- مصدقك خلاص يالخنساء لاتبكين علينا لكن ابقى اعرف كيف اصد حشود المعجبين لما تصدرين ديوانك
وضحكوا مع بعض وكانت ايامهم معظمها سعاده
000000

- احلام اصحي يابنتي الوقت تاخر وانتي مارحتي العمل
- امممم وراحت تتقلب بالسرير
- امي نوره الله يخليك اتركيني انام احس اني تعبانه
- غريبه هذا وانتي نايمه البارح مبكر
فتحت عيونها
- امي عبدالعزيز راح العمل؟
من الصباح والحين قرب الظهر وقبل لا يطلع وصاني اني اصحيك
- نهضت من السرير وارتدت روب النوم وامسكت راسها
- امي مدري وشفيني من كم يوم وانا احس بتعب ودوخه
ردت ام عبدالعزيز وابتسامة امل ترتسم على وجها
- انشاالله خير يابنتي
- كيف خير اقولك احس اني مريضه
تغيرت لهجتها
- قصدك
وابتسمت المراه العجوز
وفكرت بالفعل الدوره الشهريه اتاخرت كثير عن موعدها والاعراض الي تمر فيها الحامل تمر فيها الان تقريبا لكن ماكنت تبقى تقول للمراه العجوزوتعطيها امل كبير كانت تبقى تتاكد اول خاصة انها تاخرت وماحملت
رغم مرور سنه ونص على زواجهم وعبد العزيز مافاتحها بالموضوع
ان شالله خير يايمه 00000000
00000000
- الو مااري 0
- نعم مين
- انتي بعد كل هاالسنوات الخمس وانتي تشتغلي عندنا ماعرفتي صوتي
- احلام
- ايه احلام يالبارده
- بس صوت انتي في تلفون غير وانتي جنب انا
المهم خلي جبريل يجيني البيت الحين وسلمي على ماما 00
- انشالله احلام
- مع السلامه
واغفلت السماعه وهي تفكر ماراح اخسر شي اذا رحت
0000
في المستشفى
- االف مبروووك يامدام انتي حامل
- تجمدت ثواني من المفاجاة
- ايش تقولين
حبت تتاكد ان الي سمعته حقيقه
- بئول الف مبببروووك انتي حامل
بصوت متردد ومذهول
- الله يبارك فيك واخنقتهااا لعبره وبدون ماتحس صارت تبكي بشدة
ارتاعت الدكتوره المصريه وقامت من الكرسي وهي تهدي احلام
- في ايه يامدام ليه تبكي هو انتي زعلانه
من بين دموعها
- العكس صحيح ماسمعتي عن دموع الفرح
اذا ماسمعتي شوفيها فيني
000
- جبريل اسرع ر الاقرب محل مسلتزمات اطفال
- ليه احلام
-ودي اشتري هدايا
ماكانت تتضايق من اسئلت جبريل لانها متعوده عليه لانه يشتغل عندهم من سنين طويله ولا ترتاح الامعه رغم انزعاج ع لانها متستخدم سواق القصر
- تبي مجمع البستان ولا السويق
لم تردعليه لانها مسمعته اصلا كانت سرحانه كيف تقول لعبدالعزيز ياترى كيف راح تكون ردة فعله
مرت السياره فوق مطبه خفيفه وبطريقه لاشعوريه حطت ايدها على بطنها
00000
اليله عزومه عاملها زوجها بمناسبة حملهاراحت تتذكركيف خبرته بحملها بطريقه رومنسيه كتبت بطاقه تخبره فيها انها حامل وضعتها في باقة ورد مع رضاعه صغيره وحطت الوردفي دلاوبه قبل مايرجع من العمل
عملت نفسها تقرا الجريد اول مادخل القت التحيه بابتسامه كعادتها وراحت تراقب ردة فعله بطرف عينها اولا الاستغراب اول ماحمل باقة الورد بعدها ابتسامة حنان واندهاش وابتسامه غير مصدقه اول ماقرا البطاقه:
اللف مبرووك يابو عيالي انا حامل
رمى كل شي من يده الا البطاقه
ركض تجاها بضحكة جنونيه وقف وسالها باستعطاف مثل الانسان الي مايبقى يصحا من حلم
احلام صحيح صحيح الي مكتوب بالبطاقه
هزت راسها ودموع فرح تتسساقط ماقدرت تتكلم
منظر الفرحه في وجهه بالاضافه الى فرحتها ماخلت داعي للكلام
احلام
انتبهت على صوته يناديه
نعم ياعمري
قرب منها وفي ايده علبه مغلفه
الله وش هالزين والحلاه
ابتسمت له ابتسامه عريضه
تجاملني عشان اني حامل
اتكلم جد والله انتي اجمل انسانه يمكن ماهو للعالم لكن في عيوني انا
اتمنى اسمع منك هالكلام بعد خمس شهور لما اصير فيل
راح تسمعينه كل يوم وكل وقت مو بس وانتي حامل
حتى لما تطيح اسنونك راح تسمعينه
لو ادري انك بتصير رومانسي حملت من زماااان
اها يعني نسينا ماكلينا قوى الله قالوها عومه ماكوله ومذمومه
امزح معك يلخبل
نسيتيني المفاجاه
الله يستر من هالمفاجات قل ياروميو زمانك
قال وهو يقدم لها مغلف الهديه
افتحيها ياجوليت هانم
خذتها وبفرحت طفل مترقب راح تفتحها
كانت علبة مجوهرات
بهدؤء فتحت العلبة المستيطله ونظرة انبهار
وهي تتطلع اليها بذهول
يالله
ها وشرايك بالهديه
تجنن وراحت تناظره مشكوره
هذا احلى عقد فى سوق المجوهرات قدرت احصل عليه
ليه تكلف على نفسك شكله غالي بالحيل انا والله هديتي انك تكون بخير
ماشي في الدنيا يغلى على حبيبتي ام عيالي
خذا العلبه من ايدها ووضعها على الطاوله وحمل العقد والبسها اياه وكانت مقابله للمرايه وكان وراها ينظر اليها من خلال المرايه يبتسم وماسك اكتافها بحنان
والعقد يلتف على عنقا احلام بنعومه على شكل اوراق شجررقيقه مصصممه بابداع ومشغول عليها بحب الصانع وملحقه باقراط نفس التصميم كان العقدفريد بدقةتصميمه
سمعو طرقات على الباب
ردت نعم مين
انا رودا تقول ماما نوره انزل تحت لان ضيوف سوال عن انتي
خلاص رودا قولي لها انا نازله الحين ولاتنسي تجيبي البخور بسرعه
بلهجه حازمه
زيينن
احلام سمعتي كيف لهجتها معك من بكره راح اسفرها
لا ياعبدالعزيز لاتقطع رزق الفقيره الله اعلم اهي شكل لهجتها كذا خلقه
لا اهي عندنا من سنه و انا ماسمعتها تتكلم مع امي كذا من قبل
اقول انسى يالمعقد انا ماني زعلانه ذا شي راجع لها
خلاص يالطيبه انتي روحي لضيوفك واكيد ان خالتي وحريم خوانك ا وصلوا وانا تلقي ضيوفي شرفو الحين
تصدق انا فرحانه ان العنود وسوسن حريم اخواني راح يجون عندي
ضرب الباب مره ثانيه
مدام احلام البخور
مشت الي الباب وخذت البخور ومشت الى عبدالعزيز الي كان يظبط الشماغ على المرايه
تعال ابخرك ياالمعرس يابو عيالي وضحكو ا
0000
- مبرووك ياحلام اخير بتصيري ام
- الله يبارك فيك ياردينه عقبال مانفرح فيك
- يارب يسمع منك وين قبلتكم
- من هنا
اشرت لها احلام على القبله وهي تضحك
- يارب يارب يارب
وانتبهت ردينه لسماح تناضرهم وكانت جالسه بروحها على الكنبه
احلام شوفي الساحره نبر 2 كيف تطالع فيك يمه من عيونها شفتيها كيف تغير وجها يوم اعلنت خالتي عن خبر حملك
هذا شي راجع لها حاولت اني اكسبها لكنها دايم تصدني وكرها لي يكبر وانا وكلت امرها لله
والنعم بالله اقول وش ذا الزين
كانت تقصد العقد بنظراتها
هذا ابو صقر جايبه عساني اا فداه
من ابوطير هذا؟
ردت بضحكة عتاب
ردينه انا قصدي بابو صقر زوجي عبدالعزيز
ليه مالقيتو الااسم صقر
انا احب هالاسم لسسبب واتفقت مع زوجي عليه 0
- سسسبب علي انا صرنا الحين نخش اسرار عن بعض
-لاسر ولشي السالفه اني اول ماشفت عبدالعزيز ذكرتني ملامحه بالصقر وهذا ماكشفته لي الايام ان زوجي مثل الصقرعالي بشموخه وعزته وقوته واحمد الله على انه جمعني فيه
ردت ردينه بتنهيده
يارب ارزقني بواحد مثل الي تقول عليه
بابتسامه
يارب حقق لها ماتمنته
- وطيب واذا طلعت بنت اكيد مارح تحتارون ردينه على خالتها
ابشري ياردينه البنت الثالثه لان الاولى نوره واثانيه
هياء على امي والمركز الثالث حلال عليك
- قوى الله شي احسن من لاشي ننتظر واحنا ورانا شي
بابتسامه
شوفي ردينه انا رايحه المطبخ اشرف على الخدم بتجهيز العشاء وراجعه
دخلت المطبخ بهدوؤء الخدم يجهزون العشاء بهمه ونشاط

غريبه رودا ماهي موجوده وهي تفكر
مارري وين رودا
رودا اطلع الحين مع واحد حرمه
من الحرمه هذه
مافي معلوم
اقتربت احلام من نافذة المطبخ المطله على الحديقه
شافتهم في زاويه بعيده حرمتين وحده طويله ونحيله والثانيه قصيره ودبدوبه كانت رودا
كانوا يتكلمون وسماح اخرجت من حقبيتها شي غير واضح بالنسبه لاحلام لبعد المسافه ولما مشوا قاصدين المطبخ
انسحبت احلام ورجعت للصاله وبالها مشغول
غريبه رودا وسماح وش عندهم مع بعض
مشت وكانت محتاره في امرهم قالت في نفسها يمكن تبقاها تعمل لها حاجه وتنظف لها شي استقرت على هالراي وخاصة لما دخلت المطبخ مره ثانيه وشافت رودا تشتغل مع بقيه الخدم بشكل عادي وطبيعي ونست السالفه مع الجواا لسائد ودموع امها وام محمد وامها نوره000
بعد ماقدمو العشاء جلس الجميع في الحديقه
وسماح معهم منشغله بتلفونها ابو كامير انزعجت احلام والبقيه لان سماح نازعه الغطاء للكامير
كلمتها احلام
- ممكن ياسماح تغطي الكاميرا
- ردت ردينه بسخريه
- ليه خايفه اصورك
- وي وي شتـــتصويره
ضحك الجميع على ام محمد خاصه لما نزلت غطاها
- لا يام محمد مافيه تصوير ولا حاجه
بس انا اقول لسماح ان ترجع الغطاء يمكن لاسمح الله بدون ماتحس تضغط على زر بدون ماتحس ويصورنا
- على طاري الموضوع سمعتوا اخر خبر
اتجهت انظار الجميع الى العنود مرت اخوها عبدالله
ردت احلام
- خير انشالله
- لاخير ولاشي بسب هالجوالات ام كاميرالمنتشره
بفضول ردينه المعتاد شاركتهم مستفهمه
- ليه وش صاير
- يقولون فيه حرمه زوجها طلقها بعد ماضربها لان صورتها منشوره في الانترنت
- ليه هي الي ناشرتها
اكملت مرت عبدالله الموضوع
- اابد في البدايه اول ماسمع زوجها باالخبر تاكد بنفسه انها منشوره فشك انها على علاقه مشبوهه باحد
أي رجل ثاني وسو فعلته فيهامن ضرب وسب وطلاق وفي النهايه اكتشف انها متاهوشه مع حرمه من الجير ان بسسب اطفالهم متضاربين حبت تنتقم الجاره وصورت جارتهم وهي بزواج بدون ماتحس وتعرفون البقيه
ردت احلام
- انا لله وانا اليه واجعون هذا والرسول عليه افضل الصلاه والتسليم موصي على سابع جار
رد الجميع بالصلاه على الرسول
- طيب ليه يالعنود زوجها ميرجعها ويجمع الشمل
- من الي سمعته انه حاول ياسوسن لكنها رفضت لان الي سواه فيها ماهو سهل
قالت ردينه
- معقوله يدمر بيت سعيد عشان هواشة بزران
- معقوله واكثر لوتسمعين البلاوي الي تصيرفي هالوقت يشيب راسك وانتي شباب يااا
- ردينه اسمي ردينه يالعنود
- ايه عارفه اسمك بس نسيته
بعد فتره انتهت السهره ودعتهم احلام مع وعد
لحريم اخوانها برد الزياره
طلعت غرفتها وهي فرحانه بالعلاقه الي توثقت بينها وبين العنود وسوسن
دخلت الجناح فكرت ان عبدالعزيز اكيد في الغرفه لانه ضيوفه مشو ابكر
مسكت المقبض بتفتح الباب وتناهى لمسعها صوت عبدالعزيز يتكلم بعصبيه وقفت الفضول دفعها تتصننت
- انتي وش تبين ومن وين جبتي الرقم
- 000
سكت ثواني خمنت انه يستمع للمتحث الاخروتعالى صوته بصراخ هالمراه
- ايش تبيني اطلق احلام وارجعلك
- 000
انقبض قلبها بغضب
- انتي مخرفه ولاتستخفين ددمك افهمي انتي انتهيتي بالنسبه لي من زمان قبل اتزوج
- 000
- تحبيني شي راجعلك انا احب زوجتي احلام واموت فيها ولايمكن ابدلها باي انسانه فاهمه
- 0000
- لوسمحتي هذا اخر تحذير انا سكت عنك عشان خالتي وافهمي ان كررتي اتصالك راح تشوفي شي مايسرك
افهمت احلام من خالتي قصده خالته الوحيده عائشه واكيد هذه سماح فكرت انه وش هالجراه الجراه عندها تكلم شخص عشان تاخذه من زوجته لكن شعور بفرح غمر قلبها من رد عبدالعزيز وتاكدت من صدق حبه لها لاسماح ولاغيرها راح تاخذه منها
شدت مقببض االباب للاسفال ودخلت لزوجها وحبيبها بثقه حتا تعيش معه حياتهابالحب الحلال الي امثال سماح ماتقدره00

مضى على حملها اربع شهور وفكرت انها تاخذ اجازه بدون مرتب وايدها عبد العزيز على الفكره وبالفعل نفذتها واتمت اجراءت الاجازه
والحين ماعندها شغل الاانها ترتاح وتكمل التجهيز للمولود واقترح عبدالعزيز انهم يجهزون له من الخارج لكنها رفضت وفضلت تجهز له من الوطن
ومضت الايام على الزوجين مابين سعاده وسوء تفاهم احيانا كما يحصل في أي بيت زوجي
ودخلت احلام الشهر السابع وانشغلت بتجهيز الغرفة للمولود وعبدالعزيز مشغول بالشركه وزادت اعبائها بعد استغلاله عن شريكه وصار يقضي معضم وقته
في احد ايام الصيف بينما كان يوقع على الاوراق العقد مع شركه بريطانيه لتصددير السلع السعوديه لها طرق الباب 0000
- تفضل
- مستر عبدالعزيز
- نعم ياعادل
عادل السكرتير المصري
- في مظروف وصل النهارده عشانك
رد وهو مشغول بتوقيع الاوراق بين يده
- فيه ايش هالمظروف ماهي وظيفتك تفتحه
- طلب السواق الي وصله اني اعطيك اياه بالايد
رفع عيونه متعجب
- عطني ااشوف ايش فيه
خذ المظروف اخذ بحث عن كتابه او حاجه تدل على هوية المرسل كان المظروف بدون عنوان
فتحه وكان فيها ورقه وظرف اخراصغر
فتح الورقه بهدؤء
"ياخ عبدالعزيز شوف المدام المحترمه وش قاعده تسوي من وراك ياغفلين لكم الله"
مكتوب بخط عريض واضح
وقلبه ينبض بشده
فتح الظرف وطلع الصورونظره مرتاعه وغير مصدقه ارتسمت على وجه اخذ يقلب فيهم
غمض عيونه والصور في ايده
- خير انشالله يا يامسترعبدالعزيز في حاقه
-لا ابد خلاص روح شوف شغللك ياعادل
- لكن
- رح شوف شغللك
خرج عادل وساد الصمت في المكتب
وكمش الصور بايده
ظل فتره من الزمن حس انه فقد الاحساس بالعالم حواليه

وحمل سماعة الانتر فون الموصله بمكتب السكرتير
- عادل احجز لي على اول طياره لكنده والعوده غير محددة
ونهض ورجع الصور للمظروف وملامح وجه مشمئزه
00000000000
فالوقت نفسه كانت احلام تضع اللمسه النهائيه لغرفة
الطفل رتبت المفرش على السرير ووضعت وسائد زرقاء صغيره ابتعدت عن السرير تتطلع لعمله والنظره النهائيه للغرفه الولاديه باعجاب
00الحين متاكده انه صقر خاصه لما بشرتهم الدكتوره بعد الكشف بالسونارانها حامل بولد باذن الله
راعت في تصميم انه يطغى على الديكور والاثاث طابع طفولي ذكوري
سمعت باب الجناح يفتح اكيد عبدالعزيز جاء
- عبدالعزيز تعال انا هنا في غرفة صقر
ظلت دقائق وماسمعت رد
غريبه ماهي عادته مايرد
عبدالعزيز عبدالعزيز
قطبت حواجبها باستغراب
راحت تفكر انه يمكن يكون تعبان ونام طلعت من الغرفه ودخلت غرفة النوم
حقيبه السفر مفتوحه والدولاب مفتوح وعبدالعزيز ياخذ اغراضه ويرميها بالشنطه بعشوائيه
مشت تجاهه
- عبدالعزيز وش قاعد تسوي
مارد 00
قربت منه كان وجه محتقن
- عبدالعزيز رد انت مسافر
اغلق شنطة السفر بعصبيه
تكلم اخير لكن بلهجة استهزاء
- انتظري راح ارد عليك ليش مستعجله
اخذ يناظرها باشمئزاز
-أيـــــــه مسافر حتى يصفالك الجو مع حبيب القلب
تصدقي مالك حق المفروض تقوليلي من زمان كنت ريحتك مني 00!
-عبدالعزيز انت وش قاعد تقول انت صاحي
- ايه صاحي يالمحترمه يالعفيفيه كنت نايم والحين صحيت 00
- ليه تكلمني بهذه الطريقه انا ماني فاهمه
رد بحقد وغضب مكبوت
- راح افهمك يالمحترمه اولا تعرفي انتي وش كنتي كنتي تحت وانا جبتك فوق قلت اكسب اجرك
واخليك مثل باقي الناس عيشتك في هالعز الي عمرك ماحلمتي فيه انتي واهلك
حست احلام انه طعنها
- لاانا انا اكيد في حلم ومسكت راسها بايدها
- راح اصحيك الحين لسه ماكملت كلامي
لاايش وصلنا اه انتي واهلك وكنت انا الغبي الي افتكر انه حصل اخير على سندريلا احلامه
الين ماجاءاليوم الي اااكتشف فيه ان السندرلا مجرد انسانه حقيره وخاينه وتلعب من ورا ظهره وهو المسكين الطرطورياغافلين لكم الله لوما ولد حلال حب ينبهني وارسلهم لي الا كنت ظليت على عماي
حمل الحقيبه
ورمى الصور عليها وتناثرو حوليها
- ايش هذا
- هذا دليل عفافك يامحترمه
****
وتمسووون على خير


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 08:53 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي







الجزء ماقبل الاخــــــــير
ليه كثير ماحس ان الحياة حرب وانا فيها اسير
ان عشت اليوم يمكن بكره في خبر كان اصير
ليه الفرحه في حياتي عمرها قصير
وليه الشي لاحتجته يصيراعسرعسير
و ليه سنين عمري مضت مخاسير






****

- لاانا انا اكيد في حلم ومسكت راسها بايدها
- راح اصحيك الحين لسه ماكملت كلامي
لاايش وصلنا اه انتي واهلك وكنت انا الغبي الي افتكر انه حصل اخير على سندريلا احلامه
الين ماجاءاليوم الي اااكتشف فيه ان السندرلا مجرد انسانه حقيره وخاينه وتلعب من ورا ظهره وهو المسكين الطرطورياغافلين لكم الله لوما ولد حلال حب ينبهني وارسلهم لي الا كنت ظليت على عماي
حمل الحقيبه
ورمى الصور عليها وتناثرو حوليها
- ايش هذا
- هذا دليل عفافك يامحترمه


جلست على الارض وضعت ايدها على بطنها كانها تحميه حملت صوره كانت اهي لابسه ملابس غير محتشمه وجنبها رجل يضحك ماسك ايدها
باندهاش وصـــــدمة
- مومعقوله هذه
- ايه مو معقوله اني عرفت اخير
- هذه انا لكن
- بوحشيه لكن من الي وصلها لي
وهي تبكي ونظرات تعجب
كان يفسر كلامها بهواه
ماقدرت تكلم الموقف كله اعجزها عن الكلام
- اكيد انا في وهي تهز راسها
- في حلم كنتي في حلم انك هانم
والحين راح ترجعين لواقعك يااا
- لو سمحت كفايه تجريح
- انا اجرحك والي انتي سويته ايش تصدقي
ودي امحي هالبراءه الي تمثلينها لكني مابقى اوسخ ايدي
بشجاعه وقفت وهي تمسح الدموع ردت
- مالا داعي توسخ ايدك طلقني اريح و الصور هذه ماهي لي صدقت ولا كيفك
ام بالنسبه اني فقيره الحمد لله كنت عايشه وعندي الي يكفيني وانت ماخذتني من الشارع ولا انا ظربتك على ايدك حتى تخطبني حتى تقول هذا الكلام
وهو يضحك
- حركه حلوه منك ياشاطره
اما اني اطلقك حلمي فيها
مارح اخليكم تهتنون بعض انتي مع ال000
ونظره جريحه ارتسمت في عيونه
حمل الحقيبه في يده ومشى
ضعفت ولحقته ومسكت ايده ه وراحت تنتحب
- عبدالعزيز لاتتركني وولدك والله العظيم اني ماعرفت رجال غيرك ام الصور مادري كيف
رد بلهجه حازمه
- وفري دموعك يابنت ام الولد الله اعلم هوولدي ولا 00 لكن لاتخافي راح يوصلك مصروفه اول مايولد
وتر كها ومشى
انهارت على الارض
وصوت نحيبها تترداصداءها في الجناح
الي جمعها وعبدالعزيز
ارجعت أحلام
لبيت اهلها القديم في ظل استفهام وتعجب كبير من اهلها وام عبدالعزيز والناس كلها مانطقت ولاكلمه وام عبدالعزيز قالت ان ولدها ان عنده شغل في الخارج وراح يطول
وكانت بين وقت وقت تتصل باحلام وتجيها عشان تتطمن عليها وحاولت تقنع احلام تقولها الي صاربينها وبين ولدها عبدالعزيزحتى تقدر تصالحهم م لكنها مانطقت ولا كلمه الغت الاجازه وداومت بجهد عله يخفف المها كانت تحس انها مخنوقه خاصه لما يجي اليل ودها تبكي لكن ادموع متجمده في عيونها لان الالم اكبر من الدموع ودها تهرب لكن وين وين 00000ويـــن؟؟



وفي احد اليالي جاءها الطلق وداها جبريل المستشفى مضى على غياب عبدالعزيز شهرين يالله كم هي مشتاقه له والولاده قربت وهو ماهو هنا كانت تفكر انه راح يتصل او يدخل فجاءه وتترقب لكن ماصار!!!!!!!!!!!!!
وتعسرت الاولاده واضطرو يعملون لها عمليه وضعت ولد اما احلام ساءت صحتها ودخلت في غيبوبه بسب سوء التغذيه وفقدها لدم كثير اثناء العمليه
وتم وضعها بالعنايه المركزه لعدة ايام وهي تهذي
وردينه وقفت معها الين طلعت من المستشفى
0000
- الف مبرووك ياحلام وقعتي قلوبنا عليك لاعاد تدلعي علينا مره ثانيه
ردت احلام بابتسامه لم تعرفها اكثر من شهرين
وهي تعطي المولد لردينه
الله يبارك فيك ياردينه ماقصرتي معي والله انك اخت
وردينه تقبل المولد ردت
ياحلوه هالولد وش راح تسمينه
صقر مثل ماتفقت مع عبدالعزيز
لحين تحبينه بعد الي سواه رغم اني ماعرف وش سوء بالضبط لكن مجرد عدم سواله عنك كل هالمده والحزن الى مرتسم بوجهك والي بقى يضيعك منا يخلي أي انسان مكانك يكرهه
ماقدر ياردينه اكرهه رغم اني حاولت مالي على قلبي سلطان
وبكت
قامت ردينه وحطت الموالود بالسرير وحضنت احلام
ابكي ياحبيبتي قوليلي وش الي معذبك انا صديقتك واختك
الي صار ماينقال ياردينه وصارت تبكي بشده تبكي نفسها وشوقها وابنها الي انولد ومالقى ابوه
وقالت لها على كل شي
طيب الصور الحين عندك
عندي صوره وحده بس الباقي حرقتهم
طيب عطيني اشوفها
لو تشوفينها راح تكرهيني عشان كذا فيني شي يعذر عبدالعزيز على الي سواه لانه كان يتكلم بمنطق انسان مجروح واشك اني في واحد في المليون اني مارح اسوي مثله
ارجوك ياحلام يمكن اقدر اساعد اذا طلع الي في بالي صحيح
تلقينهابغرفتي بالدولاب في الشنطه السودا في اول رف
راحت ردينه تجيبها
وجات وهي حامله الصوره
صحيح كلامك الصوره قويه بس مانتي ملاحظه ان فيها شي ماهو متناسق
عطيني اشوفها وراحت احلام تتفحصها
بالفعل كيف مالاحظت
يعني الي في بالي صحيح شكله ياحلام الي ارسلها يكرهك سوى دمج في الصور شوفي الجسم انتي سمره وفي الصوره بيضه
غريبه زوجك مالاحظ ثانيا احد يلبس هذه الملابس وعامل شعره تسريحه ومكياج ثقيل مو هذه تسريحة زواجك والي يثبت الاكسسورات في شعرك
ماقول الا ان زوجك اهبل
ايه والله حتى انا مانتبهت انا مالومه اكيد الغضب اعماه والحزن اعماني
وللحين عاذرته المهم عشان اتكد راح اخذها لصديقه تعمل اختصاصية تصوير وتثبت لي هالشي
لكن
لاتخافي انا اعرفها من زمان وهي انسانه امينه
ابقى اعرف مين في قلبه حقد علي ويبي يدمر حياتي بهذه الطريقه
انتي ادرى فكري مين الي يكرهك و يبقى يفرقك عن عبدالعزيز عشان يااااخذه منك
فكرت
لايكون قصدك
ايه بنت خالته سماح
لا ياردينه لاتظلمينها ان بعض الظن اثم
لا انتي الي طيبه وعلى نياتك اصحي يابنتي مرحبا فيك في عالمنا وعصرنا الحديث ترا العالم والناس ماهم ناس اول شيلي النظاره الورديه وانتي تشوفين صح
بس ياردينه مثل مافيه الشرير فيه الطيب
بس االطيبين ماهم كثر الشريين والانسان لابقى يعيش صح يكون حذر وسط مع الناس ولاراح ياكلونه مثل ماصار معك
طيب حتى لو كانت اهي كيف وصلت لصور زواجي وانا مخبيتهم في غرفة نومي
طبعا ماهو معقول تدخل بالبيت وغرفتك وانت فيه
اكيد عند احد في البيت يعطيها ويخبرها كل ماتبي والي فهمته ان الصور وصلت لزوجك في العمل وقت المساءيعني شخص يعرف مواعيد ه في العمل وقت جيته
مين يكون ياترى امي نوره اكيد لا لانها تحبني وماعتبرتني مثل بنتها واكثر ومافيا الي اهي في البيت ووورودا وافتكرت
اه كيف نسيت
صحيح اني غبيه
تذكري ياردينه يوم العزومه عشان حملي
ايه
لما قتلك اني رايحه المطبخ مالقيت الخدامه رودا وعلى فكره هي ماتحبني من اول ماتزوزوجت لهجتها معي ماهي ولابد
وشفتها من نافذة المطبخ مع سماح يتكلمون بالحديقه وسماح كانت عطيها شي ماشفته بسب المسافه والحين انا متاكده انه فلوس حتى ترشيها
حسبى الله عليهم فرقوني عن زوجي وحرموه من ولده لازم اكلمه واقوله
لاتستعجلين خلينا نتاكد اول وبعدين نتصرف
لو اظل عمري كله اشكرك ماوفيك ياردينه لما الله ثم انتي كان السالفه مانتهت
اهي السالفه مانتهت للحين ياحلام صبري اشوي
وضرب باب القرفه
احلام انتي صاحيه
هذا اخوي عبدالله
خلاص اانا راح اروح لاني اتاخرت واكيد هتلر مسوي محرقه في البيت
وضحكت هالمره من قلب
مع السلامه ياحلام راح اشوفك بعد كم يوك رغم ان ودي اكل من عصيدة خالتي بس يالله مره ثانيه
وطلعت من باب المطبخ
ادخل ياعبداالله ودخل
هلا احلام الحمدلله على السلامه
وجلس
الله يسلمك
وين امي
في المطبخ تعمل عصيده
مبرووك ماجاك
الله يبارك فيك
وعبدالعزيز مارجع من السفر
بحزن ردت
لا مارجع راح يطول شوي عنده شغل كثير
ااحلام انا اسف واتمنى ماتكوني زعلانه مني لاني كنت محتاج وعلى العموم اهو رجعلللللك في النهايه
ردت بتعجب
انت وش تكلم عنه ياعبدالله

عن البيت هو عبدالعزيز ماقالك انه شرا نصيبي ونصيب جاسم ونصيب امي واكتبه باسمك
سكتت من الدهشه فتره وراحت تصوت
يمه يمه
نعم يابنيتي صاير شي
بانفعال
اكيد انتي تدرين عن سالفة ها البيت
نزلت والدتها راسها
ايه ادري
وليه ماقلتيلي وليه ظليتي ساكته
لان عبدالعزيز عاهدني اني ماقول وقال انه عارف انه اذا دريتي ان راح يشتري البيت باسمك راح ترفضين وطلب مني اني ماقول
وخنقتها دموعها
طيب انا استاذن الحين واسف ياحلام اذا ضايقتك كنت احسبك تدرين مع السلامه
طلع بدون ماترد عليه
الزعل عشان الوالد ماهو زين يابنتي
ثانيا عبدالعزيز زوجك ماهو غريب
يمه انتي مانتي فاهمه شي
طيب فهميني انتي ابقى افهم هالوضع كله جيتك البيت وانقطاع زوجك اهو طلقك
ردت بغضب
لا
اهو راجع عن قريب زوجي راجع لي ولولده صقر
راح اقولك السالفه بس
بس اول ابغاك تساعديني ابقى اكتب البيت باسم
عبدالعزيز

000
مضت الايام وهي تنتظر رد ردينه
وهي تحس اليالي ثقيله وتبكي من شوقها لعبدالعزيز
وكانت تاخذ اخباره من امه لجات لزيارتهاو زيارة حفيدها
يمه شخبار عبدالعزيز هو كلمك
ايه كلمني يابنيتي وقلتله انك جبتي ولد
- وش كان رده ؟؟
سكتت !!
قالي باركي لاحلام وسالني وش سمتيه وقلتله
وطلبت منه انه يجي ويسجله بالاوراق الرسميه لان صار الولد عمره 3شهور وماتسسجل
وقالي انه جاي عن قريب انشالله
انتو وشفيكم مع بعض تراني اشتقت لكم ولحسكم في البيت تعبت من الوحده يابنيتي وبكت
لاتبكي يايمه صدقيني عن قريب راح نرجع انا وعبدالعزيز للبيت
يارب يابنتي يهديكم وتردون لبعض
خالتي ممكن اطلب منك طلب
انتي تامرين امر
ابيك بكره تعزمين سماح على العشاء
ليه فيه شي
لا ابد مشتاقه لها وابقى اشوفها بس لاتقولي لها اني انا الي طلبت منك تعزميها
انشالله يابنتي
وراحت العجوز لبيتها
وجاء اليل واامها وماري نامو
وظلت احلام لحالها مع طفلها
احملته في حضنها ودموعها تتساقط وتخاطبه بصوت خافت ((حبيبي انت)) وراحت تقبله وهو يتململ 0000
تبقى تشوف بابا انا متاكده انه يبقى يشوفك بعد والحين قاعد يفكر فينا
ورفعت راسها تتطلع لسماء


- وينك ياعبدالعزيز طولت بالحيل الله يسامحك
رجعت طفلها لسريره وجلست على مكتبها امسكت دفترها الازرق من زمان ماكتبت فيه من دخل عبدالعزيز حياتها ماعادت محتاجه انها تكتب
مسكت القلم واكتبت 000
كل من جرحني من الناس عنه اتوب
حتى ابوي يوم هـــجرني نسيتـــــه
الاانت لك الروح في طرياك تذوب
حتى بعد الي فينـــي سويتـــــــــه
تذكر جاك قلبي ممــــزق الثـــــوب
وانت ماقصرت يالغالي قلبي كسيته
بعدها جرحته جرحـــن عطــــــــوب
وبعد الجرح ياعديل الروح قلبي رميته
سامحك الله وعفــى عنك كل الذنـوب
ومحلل كل مافيـــــــني اخطيـــــته
وحسبي على العاذل واللعــــــوب
اشوف فيهم يوم كل ربي مادعيـــــته
~~~
واغفلت الدفـــتر على بكا صـــقر
وكانت تفكر بكره موعدنا ياسماح
000000000000
هلاوالله بسماح نور القصر فيك بتصنع رحبت احلام فيها وتعمدت تلبس احلا ماعندها
ومشت احلام بكل اناقتها وطبعا مانست تلبس هدية عبدالعزيز العقد 000تجاه سمااااح
تجاهلت سماح احلام وراحت لخالتها تقبل راسها
- هلا خالتي
- تفضلي سماح
وجلسوا وكل وحده تناظر في الثانيه
_-غريبه يقولون انك بيت اهلك؟؟
بلهجة تحدي واشمئزاز !! كنت بيت هلي ورجعت لبيت زوجي بيتي وهي تششدد على بيتي
خالتي ليه عبدالعزيز رجع ؟؟
لايابنتي انشالله راجع عن قريب
توقعت انك عزمتيني عشان رجعته انتي تدرين اني حيل مشتاقه له
امسكت احلام نفسها حتى ماتصفعها
تبقين شاي ولاقهوه ياسماح
- عصير برتقال
ناادت بعصبيه
- روووووودا رووووودا هالشغاله ماعادت تعجبني اشوفها كل يوم في هالسوق الفلوس كاثره بايدها اموت واعرف منين وكانت تناضر سماح بشده
بارتباك ردت سماح تلقينها مستلمه راتبها وتستمتع فيه
اف رودا وينك يمــــــــــــــه)) خلاص قررت اسفره بكره اوبعده
ليه يابنيتي خليها تنفعني شوي وجيبي لك غيرها
لا خالتي احسن خليها تسفرها وجيبلك وحده احسن منها لاني لاحظت بعد انها بارده ثانيا شكلها يسد للنفس أيه خالتي سفريها !1
سماح مانتي ملاحظه
شي؟؟
ايش الي تقصدينه!!
انك متحمسه لسفر رودا بينك وبينها شي
ها وانا وش الي بيني وبين خدامه
انا مجرد قلت راي لاغير
بس رودا تقول غير هالكلام
وقفت بعصبيه كذابه رودا كذابه
على ايش كذابه هو انا قلت شي الحين
قصدي قصدي قصدي ولاشي
باستمتاع ردت احلام
بس انتي قلتي كذابه ابقى اعرف وامي تبقى تعرف ليش قلتي كذابه
قلتلك ماشي انا راجعه البيت خالتي انتي جايبتني عشان تستجوبيني
ومشت
سماح
بس رودا عندها كلام ثاني وراح تقوله لشرطه
اتجمدت
والتفت بارتباك
أي كلام وخرابيط
انتي عارفه عن ايش اتكلم يمه بنت اختك ماعطه الخادمه شيك بمبلغ عشر الالف ريال حتى تسرق صوره لي من غرفتي وتعطيها اياه والاخت عامله لها دبلجه اني جالسه مع رجال غير عبدالعزيزبشكل غير محتشم
ليه ياسماح
كذابه رودا ونتي ياحلام تكذبين
بس الشيك عندي ورودا ماصرفته
رودا تعالي وجات الخادمه تمشي وكانت تبكي
ايوه مدام سماح اعطي انا فلوس عشان 000
وقطعت سماح كلامها
انا ماعطته اياه صدقه
من تكذبين عليه ياسماح على نفسك صدقه 10 الف ريال لخدامة خالتك وعلى فكره السواق حقك مستعد يعترف والسكرتير الي بالشركه بسهوله انه يتعرف عليه
وجات ردينه من المطبخ تأيد صديقتها
انتي وش جنسك وليه كل هالحقد الي ب قلبك على احلام
ردت بوحشيه وحقد ينشاف بعيونها
تستاهل الي سويته فيها واهم شي قدرت افرقها عن عبدالعزيز هو يبقاني انا عبدالعزيز لي انا وجات هي الفقيره بنت افقر وخذته مني هالحقيره
طرراخ تركت يد احلام اثر في خد سماح
وبكل غضب متفجر وحشيه ردت احلام
- عبدالعزيز لو يبيك خذك يمكن في يوم كان راح يكون لك بس الحمدلله انك بعتيه لانك لو ماسوتيها كان ماتزوجته وعرفته
وهذا انا احذرك الحين ان مابتعدتي عن حياتي ماتلومين الانفسك الشيك موجود والصور وشهادة اختصاصيه والشهود موجودين ولاتنسي انك اعترفتي الحين 0
خالتي انت راضيه عن الي تقوله بنت الفقر
ماردت
بحركه مصطنعه ولامباليه شبعي فيه ماعدت ابقاه وكانت على وشك الخروج
سماح نادتها خالتها0000؟؟
هالبيت لا عاد تدخليه مادام انا حيه فاهمه
وطلعت
اخيرا
وجلسووووووووا
رودا جهزي اغراضك
انتي مسافره الحين
بس مدام احلام انتي قول
ولاكلمه انا ماقبل وجود خاينين في بيتي
احلام يابنيتي اسفه على الي سوته سماح
لالاتاسفي ياخالتي عنها ماهو ذنبك ان هااا الانسانه تكون بنت اختك
قامت ردينه تعدل عباتها وغطاها
انا رايحه الحين ياحلام
خذيني معك ياردينه
وين رايحه ياحلام خليك عندي ماصدقت على الله انك رجعتي البيت
ماهو الحين يايمه الين مايرجع عبدالعزيز
ولاتنسي الي اتفقنا عليه وبلغيني
حاضر يابنيتي وقبلت راسها
مع السلامه
الله يحفظك



****




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 08:55 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الاخيــــــــــــــــــر



في السيــــــــااارة

في السياره

اخيره شفت فيها يوم شفتيها وش لابسه اام اشماطيط
أي شفتها شفت الحقد في قلبها الله حسيبها
لومالله ثم انتي ياردينه كان انا الحين غرقانه في حزني ولا انحلت المشكله
خجلتيني شوفي خدودي وردين وهي تضحك عشان تعرفين قيمة ردينه وذكائها احم احم
وقفت السياره
احلام لاتنسي يوم الخميس موعدنا
وانا اقدر ماحضر ملكة اعز صديقه واخت عندي
يابخت العنود واخوها الي بياخذك
ايه والله يابختهم فيني هههههههههههههههه
تسلمين ياعمري والله انك اخت لي ياحلام
اقول اذا ظلينا نتغزل بعض ماخلصنا الابعد سنه خليني اشوف صقور تلقينه بهدل امي
اححلام لاتنسي تبوسي خدوده لي
نزلت من السياره
00000000000
ودخلت البيت
يمه وينك
تعالي يابنيتي انا هنا في غرفتك
دخلت احلام وكانت امها جالسه وصقر في حضنها تعطيه الرضاعه
يمه عطيني اياه اشتقتله حيل
خذته من امها
وهي تقبله
احلام ماراح تقولين لي وش صارر
لا يمه راح اقولك كل شي الحين
00000000

احلام تيلفون ماما نوره تبي انتي
خلاص مارري تعالي انتي قعدي جنب صقر
وقامت وجلست ماري تلاعب صقر عمره الحين 4 شهور
اللووو يمه نوره
ايه يابنتي ابشرك عبدالعزيز راجع بكره كلمني اليوم وقلته مثل ماتفقنا اني مريضه وابقىاشوفه
وقالي انه راجع بكره
ماقالك أي وقت
لا ماقالي
ماعليه يايمه راح اتصل المطار واسئل مشكوره وماقصرتي واسفه اني خليتك تكذبي بس مافيه طريقه الا هذه حتى يجي الوطن
شدعوه تشكريني انا بعد ابقى اشوفه 6 شهور غايب عني ماهي بسيطه
الله يرجعه لنا بالسلامه
امين ماقلتيلي يابنتي وش راح تسوين
سواة الله ابرك
ابد راح اروح له المطار وافهمه على كل شي
الله يوفكم يابنيتي
اشتقت لصقوري
توك شايفته امس يايمه
الود ودي مايغيب عن عيني ماسمعتي بالمثل أي يقول ماعز من الولد الا ولد الاولد
الله يسلمك يايمه بكره راح تزهقين منه ومن صياحه
خليه يجي بس وبعدين يمدي
انشالله يابنيتي يوم المنى ذا اليوم\
يمه نسيت ماعزيتك في وفاة والدنا الملك فهد عظم الله اجرك
اجرنا واجرك واجر الشعب يابنتي وبكت
الله يرحمه يايمه كان خير مليك لخير شعب
ومقدرت تكمل لان دموعها خنقتها
مع السلامه يمه
واغفلت السماعه
ومسحت عيونها لكن دموعها زادت
الله يرحمك ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه يا حبيب الشعب
00000
تخنقني العبره يابو فيصل لا ذكرتك
كيف مابكيك وانا من عرفت الدنيا ملك عرفتك
ملك وكلك بساطه حتى يوم دفنك
مللك وماارضيت القبرالا بين شعبك
ماقول الا لنا الله اول وتاالي ثم الصبرفي بعدك
000000000000
اليوم الموعود00
يمه نوره صقر امانه عندك الين ماروح المطار لعبدالعزيز ونرجع مع بعض وكل الي تحتاجينه له موجود في الشنطه وهذه ماري جبتها عشان تساعدك
ردت ام عبد العزيز بقلق
والوالده خليتها بروحها الله يهديك بس
لاتخافين على امي معها ام محمد بس نرجع وارجع لها ماري
مع السلامه يايمه وانت يا ياصقوري وضحك
ياقلبي على هالوالد رايحه اجيب بابا واجي وقبلته في جبينه والطفل يناغي
وطلعت
في السياره
اسرع ياجبريل الطايره دقايق وتوصل
احلام انتي شوف الطريق واجد زحمه وهذه طريق عام في شرطه واجد
ماعليه يا جبريل حاول عشان خاطري
انشالله احلام
وزاد اسرعه واحلام تفكر كلها ربع ساعه واكحل عيني بشوفه بشوفة عبدالعزيز راح اترجاه يسمعني وافهمه واسمع ضحكته يالله يانــــــــا مشتاقه له يا ترى كيف راح يتصرف لما يشوف صقر ولده وهي تفكر!!
- انتبهت وراحت تصررررررررررخ تصرخ جبريل انتبه الشاحنه
وانقلبت السياره عدة مرات بعد ماحاول انه يتجنب الشاحنه !!
00000000
دخل عبدالعزيز المستشفى مثل المجنون شاف الحادث في الطريق والناس والاسعاف كان حادث شنيع بس ماتوقع ان الحادث كان لحبيته وزوجته احلام وصل البيت وشاف امه وفي ايدها طفل ومتفاجئه من دخلته كان يتوقع ان يشوف امه مريضه مثل ماقالت لكنها بصحه وسئلته عن احلام وخبرته عن كل شي وانها راحت له المطار
انتظرها اتاخرت دق على جوالها مقفل غريبه اتصل بيت اهلها ولسه مارجعت صاريفكر بالحادث
واستبعده من ذهنه اكيد لما مالقته في المطار رجعت بسب الحادث والمروراتاخرت
ررررررررن !! تليفون البيت تردد صوته وسط أجواء القلق 00
السلام عليكم
وعليكم االسلام
هذا بيت عبدالعزيز جاسم
ايه نعم خير
معك المستشفى؟؟؟
رد باستغراب
نعم فيه شي ؟؟
زوجتك احلام محمد
ايه نعم صاير شي
لوسمحت تفضل عندنا
طيب صاير لها شي
تفضل وانت تعرف
راح المستشفى ومايدرى كيف وصل وقف عند الاستقبال
لو سمحت احلام محمد زوجتي يقولون عندكم

هوو انت انت زوجها
قالها الموظف بلهجة اسف انقبض قلب عبدالعزيز
رد وهو يبلع ريقه
صاير لها شي
اطلع الدور الثاني واسئل عن الدكتور محسن
وهو راح يخبرك كل شي
مشى وخطواته تسابق الريح وقلبه ينبض بقوه
كان احساسه انه في حلم ويردد احلام حبيبتي سامحيني راح اعوضك عن الشهور الي فاتت صار يتذكراخر كلام كان بينهم وجرحه لها
وصل لمكتب الدكتوركان فاضي بعد مسئل الممرضين
لقاه في غرفة الطوارى
انت الدكتور محسن
ايه انا
انا زوج احلام عبدالعزيز
وسكت الدكتور
لو سمحت وش صارلها ابقى اعرف
سكت الدكتور فتره
شوف ياخ عبدالعزيز السواق الي كان مع زوجتك توفى على طول في الحادث
اما زوجتك ماكذب عليك تعاني من نزيف حاد داخلي حاولنا نوقفه ماقدرنا
خلاص راح اانقلها الحين للخارج تتعالج هناك
المشكله ياخ عبدالعزيز انه ماعندها وقت بين دقيقه اثانيه راح وهز راسه وفهم عبدالعزيز
خل ايمانك بالله قوي
طيب ممكن اشوفها
اكيد هذه الغرفه
مشى حس ان جبال فوق اكتافه دخل بهدووء
رفع الستاره بتردد
كانت ممده في السرير ملفوفة الجبين والجروح كدمات تقطي وجها الجميل وجسدها مقطى بغطاء ابيض فيه بقع دم واجهزه موصله بايده واشياء طالعه من تحت الغطاء موصله باجهزه تطلع صوت
قرب منها
سمعها تقراء اوتكلم ؟
دموع عيونه تتساقط
كانت ترتجف وكلمات متقطعه ترردد
اشهد ان لااله الا الله سبحانك لااله الا انت
احلام نادها وجلس جنبها كان بصرها راافعته لسماءء
احلام انا عبدالعزيز انا جيت ا انتبهت والتفت له
راحت تناظره
عبدالعزيز انت جيت الحمدلله اني شفتك قبل لااموت
لاتقولي كذا وزاد بكاه
شفيك تبكي انا ابي اسمع ضحكتك وحشتني كثير
اختنق صوتها
انا ادري اني راح اموت صدقني ماني زعلانه لاني شفتك يالله كم انا مشتاقه لك
مسك ايدها وكانت مجروحه
ايي تاوهت بالم
ارتسم الالم على وجها
ورجع ايدها على السرير
اسف عورتك
كلي حلالك ياعبدالعزيز
راحت تتطلع فيه قالت وشفيه وجهك ضعفان انت ماتاكل
كيف يحلالي الاكل والنوم وانتي بعيده عني
احلام سامحيني على الي سويته فيك وقلته لك
وراح يبكي وبكت
صدقني مازعلت في احد يزعل من روحه وان شي زعلني الافراقك يالغالي
ااه ااه
تاووهات صدرت منها وزاد انتفاضها وعرق احمر مختلط بالدم يتساقط من على جبينها !!
وصار النبض يقل وصدرصوت من الة تخطيط القلب
بهمس
عبدالعزيز وصيتي لك صقر ولدك حط بالك عليه صوتها اختنق بالتشهد اشهد ان لالااله الا الله وان محمد رسول الله وانقطع الصوت والعيون تجمدت والجهاز سكت والدكتور جنبه حاط ايده على كتف ولايسمع الا
صوت بكا عبدالعزيز 000

حبيب الروح عن عيوني ابعدوه
وش السبب وليه الظليمــــــه
اول العواذل مني احرمـــــوه
واليوم االقدر كمل معاه جميله
بالسدر والحنوط ياخلق غسلوه
والحزن بصدري تفجر سبيله
ليتهم بس يومن كفــــــنوه
خلوني احل الكفن واقبل جبينه
للمقابر حبيبي على الاكتاف احملوه
مارحمو دمعي ولاصرخة ضنينه
صلو احبيبيي و باالميت سمـــــــوه
اسهى واسئل الروح حلم ولاحقيقه
بـــين اللحد بالقبر ادخلـــــــوه
هلو ترابه ودمعي على الخد هميـــــله
ليتهم خلوني مكانه واتركـــــــــــــوه
موتي ولاتراب يمس عيونه الكحيلــــــه
رحلو وجسدي معهم خــــــــــذوه
تركو روحي هنااك وحــــــــيده
لاقلت برجع لي غالي هناك نسوه
قالو ليه هو رجوعك له يعــــــــيده
لك الله وش حالي كل ماطــــــــــروه
تشعل في قلبي نار سعـــــــــيره
باعيش عمري لين جسدي جنبه يدفنوه
بس وين الصبر بعده وكيف بالقا له وسيله
عبد العزيز



انتهت
والله الموفق

اتمنــــــــــــــى انها تكون نالت على استحسانكم

تحيــــــــــــــااااتي لمن كانو معي دوما وردودهم اساس استمراري والقراء بصمت

قرائي الاعزاء دمتــــــــم بود

زيم الروم (حتشبســــــــوووت)



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-15, 11:18 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-23, 06:39 AM   #10

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,585
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شكرا حبيبتي على المجهود الرائع


ويعطيك العافيه


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:49 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.