آخر 10 مشاركات
أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          " بين الصمت والهمس ...حكايا تروى " * مميزة * (الكاتـب : همس القوافي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          للحب, الشرف والخيانة (101) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة* (الكاتـب : سما مصر - )           »          قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          رهين الشك - كارول ويستون - عبير دار الكنوز [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          التقينـا فأشــرق الفـــؤاد *سلسلة إشراقة الفؤاد* مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          ثمن الكبرياء (107) للكاتبة: Michelle Reid...... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > مـنـتـدى قـلــوب أحـــلام > قلوب خيالية( روايات ونوفيلات متعددة الفصول) > قلوب خيالية زائرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-21, 06:31 PM   #11

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي



جاء التقييم الأولي أنها ليست خطيرة ولا مانع من التجول.
انطلق الجميع في مجموعات في جميع الجهات. انطلقت "آنَا" مع مجموعة على سيارة الجيب إلى الجبال الى حيث " التنانين " المخيفة وفي الطريق قرب الجبال وجدوا احدى التنانين تصرخ في هيجان

وتدور حول شيء معين وتحاول أن تحفر الأرض. أوقفت آنَا الجيب وتقدموا بحرص. فلاحظوا أنها تدور حول حفرة في الأرض وسمعوا صوت صغيرها في داخل الحفرة. اتصلت آنَا بآسيا وقالت أريد كاميرات مضيئة في هذا المكان. يتابع رومي الأحداث في غرفة التحكم يريد أن يرى ماذا ستفعل آنَا.

حولت آسيا بعض الكاميرات الى الحفرة فوجدوا التنين الصغير عالق في وسط الحفرة لا يستطيع التحرك. قالت "آنَا" زيدي الإضاءة وتأكدي أن الحفرة آمنة للنزول زادت آسيا الإضاءة ونزلت بالكاميرات إلى ما تحت التنين وقالت لها آمنة. اقتربت "آنَا" من التنين الكبير وهي تحاول أن تأشر له أننا قادمون للمساعدة فقط. تردد التنين الكبير ثم ابتعد من الحفرة متأهبا. طلبت آنَا من الفتيات في "السفينة كارمن" ارسال مركبة مع بعض الحبال المناسبة لرفع التنين. وصلت المركبة فوق الحفرة ورفضت آنَا أن ينزل أحد غيرها. نزلت إلى الحفرة وربطت التنين جيدا ثم أمرت برفعه. أم التنين تشاهد عملية الإنقاذ. خرج التنين الصغير من الحفرة ووضعوه بالقرب من أمه وابتعدوا فحملته أمه وابتعدت بين الجبال.
فرحت آنَا واتصلت برومي وقالت هل شاهدت؟ قال نعم وانا فخور بك، استمتعوا بوقتكم. لم يكن الحدث هذا معروضا على اليوتيوب لكن تم عرضه في شاشات البرج. بدأت "آنا" تدخل قلوب الجميع بشجاعتها. في الجانب الآخر استطاعت كاترينا وفريقها التنقل بين الدينصورات بسلام. وعادوا إلى السفينة بسلام واحتفل الجميع ببطولة آنَا ذلك اليوم وناموا بسلام. اتصل رومي بآنَا وعبر لها عن مشاعره وفرحه ببطولتها. قالت: لم ألاحظ قلقك. قال: كنت قلق لكن كنت واثق فيك. قالت: تفتقدني قال ولم تغفل عيني عنك لحظة. قال: لقد وصل المأذون قالت: لم لا نعقد زواجنا عن طريق الكاميرا فأخاف أن تغير رأيك. قال: نفس الشعور أخاف تعجبك حياة الكوكب ولا تريدين النزول إلى الأرض. قالت: بصراحة أعجبتني وتمنيت أن تكون معي. قال: وأنا أيضا، أتمنى أكون معكم. تصبحين على خير فأمامك يوم طويل. قالت: شهر وأكون في أحضانك.

في اليوم الثاني يستيقظ الجميع فإذا بالدينصورات والتنانين حول السفينة. قالت كاترينا رومي: هل تشاهد قال: نعم فخرجت "آنَا" فإذا بالتنين الصغير يقترب إليها وكأنه يريد أن يشكرها فاقتربت الأم فرفعت آنَا يديها وهي تحاول ان تلامسه فاقتربت منها ولمستها آنَا وكأن الصداقة نشأت في ذلك اليوم
خرج الجميع وصاروا يلامسون الدينصورات ويتقربون منها وكأنها بدأت تألفهم.. صعدت "آنَا" فوق التنين الأم وتمسكت جيدا فطارت بها والكل ينظر ويشاهدون شجاعة "آنا" استمر المجموعة في مرافقة التنانين والدينصورات وبدأت تحاول خلق لغة تفاهم بينهم.

ركزت كاترينا على الدينصورات وركزت "آنَا" على التنانين والطيور الأخرى فأصبحت تلعب مع التنين الصغير الذي هو أصبح يرافقها في كل مكان. واستمروا أيام على هذا الحال. قرب موعد زيارة المشاهير وحان موعد العودة إلى الأرض. فرحت "آنَا" للعودة لأنها مشتاقة لرومي فيما تمنت كاترينا البقاء مع الدينصورات. عادت "آنَا" وكاترينا والفتيات إلى الأرض فيما بقي الشباب في الكوكب لمتابعة الدينصورات والتنانين.

نزلت المركبة على البرج مباشرة وكان في استقبالهم رومي وآسيا وبيرين اتجه رومي إليهم مباشرة وحضن "آنَا" وكاترينا في نفس الوقت وهو يقول وحشتوني وهما يبادلونه الأحضان والبكاء حضن الفتيات أيضا ودخلوا إلى البرج تبادلوا الأحضان أيضا مع آسيا وبيرين. وانتقلوا إلى البرج الرئيسي. جلست العائلة على المائدة وبارك الجميع لكاترينا و"آنا" على نجاح الرحلة.

أخذ رومي "آنَا" إلى اليخت حيث أهدى لها الملابس الرائعة وقال سنذهب إلى الرياض لنعقد زفافنا. فقالت رومي لقد حضرت الآن من الكوكب لم لا تحضر المأذون هنا ونكتب كتابنا فأنا لا أريد أن أصعد الطائرة مرة أخرى. قال تعالي وأوعدك نذهب إلى الرياض بدون طائرة وفي أقل وقت تتخيلينه. فعادت معه إلى البرج ونزل بها في المصعد إلى أسفل البرج قالت هذه محطة القطارات قال انتظري ثم نزل إلى قاع البرج فقال هذا الطابق سري للعائلة في الوقت الحالي فقط يقصد بيرين وآسيا وكاترينا وهما الإثنين. فتح المصعد فدخلت على محطة أخرى قال لها هذه محطة "الهيبرلوب" تأخذنا إلى الرياض في 20 دقيقة تقريبا فحضنته وقالت دائما تفاجئني. صعدوا وانتقل بهم الهيبرلوب "إلى مقر الشركة في الرياض" وقد تم بنائه ثم صعد بهم مصعد آخر إلى الشركة وجد أن بيرين وكاترينا وآسيا في انتظارهم فذهبوا إلى بيت المسؤول حيث فتح لهم الباب واستقبلهم أفضل استقبال. دخلت الفتيات في مكان العائلة وجلس رومي مع المسؤول يتجاذبان الحديث وكل واحد منهما يثني على الآخر قال له المسؤول ما خططك المستقبلية حجزت لك "ديفا" أرض كبيرة
قال رومي: أفكر في مدينة الأحلام مدينة لا أحد يسمع عنها إلا ويريد أن يزورها. ستصبح ينبع حلم كل سائح داخل وخارج المملكة وهدف كل مستثمر وستصبح بلادنا أغنى بلاد في العالم. وقتها ستضطر أن تتنازل على أي خطط في الساحل الغربي لأننا سنجعل الساحل الغرب جنة.

قال المسؤول: رأيت ما فعلتم في بناء "برج ديفا _ Deva Tower" ابهرتم العالم الكل يتساءل بما فيهم أنا ولكني وعدت أن أدعمكم ولا أسأل أو اتدخل استمر خطط وإحنا سندعمك. قال رومي ستعرف كل شيء لكن في وقته.
عاد رومي إلى مقر الشركة ثم توجهوا إلى البرج. رجوعا عن طريق الهيبرلوب.
بارك الجميع لرومي وآنَا على عقد النكاح. ذهبت آنَا إلى البرج وبقت مع بيرين والفتيات. يحتفون ويضحكون بينما ذهب رومي إلى اليخت ليرتاح. عادت آسيا إلى اليخت وجلست مع رومي. سألها كم تتوقعين عدد الضيوف قالت لا يقل عن 300 ضيف لكن اطمئن نحن جاهزين لأكثر من ذلك. قال لها أريد أن أستغل ذلك وأعمل زواج لآنَا يليق بها بحضور مشاهير العالم. قالت فكرة جيدة. قال لها كنت مع المسؤول ووعدني عندما نثبت أنفسنا سننتقل إلى الخطوة التالية وهكذا. قالت هذا خبر جيد رومي.
قال لها ما زلت أحلم بذلك الشاب والبنت والسيدة. كانت حقيقة يا آسيا كأني أراهم أمام عيني. قالت أصدقك لكن لم يعودوا هنالك. اتركك من هذا الآن فلدينا غدا يوم طويل.
جاء الأسبوع المرتقب لاستقبال الضيوف وقد حدد موعد لكل من وافقوا على القدوم لتأتيهم الطائرات في الوقت المحدد. كان كل يوم محدد لقارة معينة فاليوم الأول كان للاستقبال من آسيا أقلعت ال 40 طائرات من البرج واتجهت مباشرة إلى المشاركين لاعبين وممثلين وعارضات الأزياء وملكات الجمال ... تعمدت الشركة أن يكون أول الحاضرين الممثل "اميتاب بتشن" وعائلته. ذهبت الطائرة الى بيته مباشرة في نقل مباشر على موقع الشركة وهبطت الطائرة أمام بيته. صعد اميتاب وزوجته وابنه وزوجة ابنه الشهير اشوريا راي وأبنتهما. وتنطلق رحلتهم مع المضيفة الهندية الخاصة التي سترافقهم خلال الزيارة إلى أن يعودوا. تشرح لهم المضيفة جدول الزيارة وطريقة السكن في الجناح الخاص الذي سيسمى وسيبقى باسمهم في "برج ديفا". تستغرق الرحلة ساعة كامله بطائرات البرج الخاصة. تصل الطائرة إلى البرج وتبدأ الدوران ببطيء حول البرج الذي تلون بعلم الهند وصور العائلة واحد بعد الثاني وسط انبهار منهم بالبرج وبالشاشة الأمامية العالية الوضوح ثم تتجه إلى مهبط الطائرات الذي تلون أيضا بلون علم الهند المتلألئ وتهبط بسكون. ينزل اميتاب باتشان فتتحول واجهة البرج إلى علم الهند ويتلألأ وييتم نقل مقاطع وأغاني للفنان مع قلوب ورسومات يستقبله رومي وآنَا وكاترينا بالزهور ثم تنزل زوجته جايا باتشن ثم ابنه ابهيشيك باتشن ثم زوجته أشوريا راي وكل واحد يستقبل أحر الاستقبال بالورود والمقاطع على واجهة البرج. فرح اميتاب بهذا الاستقبال ثم توجهوا المصعد المجهز بشاشة بانوراما وكلمات ترحيبية. ثم إلى صالة الاستقبال الفاخرة الخاصة بالواصلين طيرانا في الدور المئتين يستقبلهم الموظفين بالاستعراض المعد وتقدم لهم القهوة العربية والتمر ثم ينتقلون إلى جناهم الفاخر الجناح عبارة عن غرفة كبيرة جدرانها وسقفها شاشات كامله تستطيع أن تعرض عليها ما تريد إذا أحببت طبيعة أو ألوان تختار منها ما تريد تستطيع أن تعرض عليها أفلامك وتتحكم في حجم الشاشة بجودة عالية الوضوح وتضع صور الحائط بالحجم الذي تريد في المكان الذي تريد. السقف كذلك تستطيع ان تجعله سماء زرقاء أو نجوم متحركة أو أقمار وكواكب أو شاشة تلفزيونية تشاهدها وانت مستلقي في فراشك.

يوجد في الجناح سرير ملكي وجلسة ومائدة طعام يوجد بجانب الباب دولاب به رفوف بشاشة للطلبات فعن طريق الشاشة تستطيع أن تطلب ما تريد من السوبر ماركت أو المطاعم أو الكافي أو الصيدلية أو محلات الملابس أو أي محلات أخرى في البرج، كل ما عليك هو أن تطلب طلبك وبضع دقائق وتجد طلبك في الدولاب كل رف على حسب نوع الطلب. والعكس صحيح حينما ترسل ملابسك للغسيل فإن لها رف خاص تضع فيه الملابس وتضغط الزر ويحدد لك الجهاز موعد الوصول. ويوجد في الغرفة حمام كبير فيه جاكوزي عائلي ومروش وبخار. على البلكونة توجد جلسة مطلة على البحر ومسبح وحديقة كاملة. تزيد مواصفات الغرفة على حسب المرافقين والأولاد. وكلها مطلة على البحر. مقابل كل غرفة. غرفة مرافقة خاصه بكل ضيف لتساعده على التنقل في البرج.

بين وصول كل ضيف والآخر نصف ساعة إلى ساعة تقريبا وصل الكثير من نجوم البلوود مثل شاروخ خان وسلمان خان وروثريك روشان وغيرهم من الجميلات كارينا كابور وسامي مخرجي

ووصل في صباح اليوم الثاني مجموعة من النجوم الكوريين مثل لي جونق سوك وبارك بو قوم وسوزي وكيم هي سونق وغيرهم ومن الصين جاكي شان وجت لي وداني ين وكثير من المشاهير وغيرهم المشاهير في شرق آسيا من لاعبين ومغنين وعارضين أزياء تناول الجميع طعام العشاء وأعدت لهم حفلة استقبال رائعة غنى رومي وغنت كاترينا لكن هذه لم يكن المفاجئة. لكن المفاجئة الكبرى أن يشاهد الجميع أغانيهم تعرض أمامهم ليس عبر الشاشة بل تقنية الهولوجرام المطور بجوده عالية وكأنه حقيقي انبهر الجميع وأعجبوا بالبرامج.

في اليوم الثاني يقوم الجميع بالتنقل في أدور البرج فمنهم من يستمتع بالسطح بين السحب ومنهم من يستمتع بملعب كرة القدم حيث تقنية العرض المتوازي. يتنقل الضيوف من مكان لمكان ويسجلون إعجابهم. كل يوم تأتي مجموعة من الضيوف من قارة مختلفة حتى اكتمل الضيوف. واستمروا في التنقل والاستمتاع.

أخبر رومي "آنَا" أن زواجهم سيكون مميز واستشارها في فكرة إحضار التنانين إلى الأرض ليكون زفافهما على التنانين قالت لست متأكدة من هذه الفكرة لكنها أعجبتني. عادة آنَا وكاترينا الى الكوكب قبل يومين من الزفاف وأحضرتا التنانين على "السفينة كارمن" وفي صباح الزفاف حطت السفينة على سطح البحر ذهب رومي إلى "كارمن" ليشاهد التنانين وجد أن بينه وبينها تناغم وتفاهم مثل الأسماك في البحر وبدأت التنانين تألفه بسرعة. لبست آنا فستان الزفاف ولبس رومي البدلة الرسمية استعدادا للزفاف.

في البرج الكل يستعد لحضور زواج رومي وآنَا ففي المساء صعد جميع الضيوف إلى السقف ينتظرون رومي وآنَا يصلان إلى البرج بطائرة كما هو متوقع.
انطلق رومي وآنَا كل واحد منهما على تنين وفي الوقت الذي أعلنت آسيا وكاترينا وصولهما سمع الجميع صوت التنانين وظنوا انها إحدى خدع الهيلوجرام. شاهدوا التنانين تدور حول البرج وبينما هم كذلك يتسائلون تغيرت نظرتهم حينما شاهدوا رومي على أحدهما وآنَا على الأخر. أخذ بعضهم الرعب حتى استقر التنينان على ممر المشاة في الخلف فوق سطح البرج. لحظة صمت اكتسحت المكان. وكأنهم غير مستوعبين ما يحدث. فجأه بدأ التصفيق والصفير والصراخ من الجماهير فمنهم من لم يصدق أنها حقيقية ومنهم من قال إنها آلية كمثل التي في كوكب بندورا نزل رومي وحمل آنَا من على التنين وأنزلها إلى الأرض على أصوات الموسيقى أخذ الجميع يصور اللحظات وانتشرت الصور في العالم فبدأ الجميع يتساءل من هذا الشخص وكيف له هذه القدرات. كان من بين الحاضرين الممثلة "إيميلا كلاركي" "إيميلا كلاركي" الشهيرة ب"أم التنانين" في فيلم "صراع الملوك" طلب منها رومي الصعود والتقرب فرحت الممثلة وصعدت الى الممر سألت رومي قائلة: فقالت لهما أولا مبروك لكما الزواج وثانيا اشكركم على هذا الاستقبال وهذه الحفلة وهذه الذكرى التي لن أنساها ثم سألت آنَا هل هي تنانين حقيقية؟! قالت: المسيها بنفسك فقربت منها وهي خائفة ولمستها قالت تستطيعين أخذ صورة معها وأخذت صور تذكارية.. سألتها آنَا وطلبت منها مشاركتها في الاسم "أم التنانين" فما كان من "أميلا" إلا ان صرخت للجمهور أن هذه الفتاة الشجاعة هي أم التنانين الحقيقية. صفق لهما الجميع نزل رومي وآنَا إلى ساحة البرج في استقبالهم آسيا وكاترينا وبيرين قائلة لقد تفاجأ الجميع. تلألأ البرج في ذلك اليوم وشاهد الجميع الألعاب النارية واستمتعوا بالعرض الذي قدمه لهما رومي وآنَا على التنانين وتناول الجميع طعام العشاء ورقص الجميع على الأنغام العربية وقليل من الأجنبية. وفي نهاية السهرة انطلق رومي وآنَا بالتنانين ليعيدوها إلى السفينة.

اختارت آنَا أن يقضيا أول ليلة لهما على "اليخت". ولما وصلا إلى اليخت قالت له كانت ليلة رائعة. ليلة زواج تاريخية لن أنساها رقصنا إلى ان تعبنا. قال لها ما كنت أتخيل أن تكون بهذه الروعة. وبينا هما يتحدثان فإذا باتصال من المسؤول قال لهما ألف مبروك الزواج بصراحة فاجأتم العالم بالتنانين صوركم واصلة ترند في تويتر وانستقرام وفي كل مكان لم يتوقف جوالي من الاتصالات الكل حابب يعرف هل هما حقيقين أم خدعة سينمائية. قالت له آنَا حقيقيين سيدي. أحضرناهم من كوكب بندورا وسنعيدهم إلى هنالك. بما أنكم فاجأتمونا هذا الأسبوع والكل فرحان بنتائجكم في البرج فأحببت أن أفاجئكم كهدية لزواجكم بأن تبدؤون المرحلة الثانية. نظرا إلى بعض وقفزا من الفرح. وكملا ليلتهما الأولى في سعادة. استيقظا صباحا، وقال لها: بصراحة لا أريد الخروج من اليخت لكن ما يزال عندنا ضيوف لنكرمهم. فتفهمت آنَا وذهبا إلى البرج.

في أعلى البرج جعل رومي دور من الأدوار بمصعد خاص ليكون خاص به وبعائلته كاترينا وآسيا وبيرين وطبعا وآنَا لا يدخلها غيرهم مقسم على 5 شقق منفصلة كل شقة لوحدها ومتصلة في نفس الوقت بصالة في وسط الشقق ومطبخ مشترك. أخذ رومي آنَا ودخلا بيتهما لأول مرة. غيرا ملابسهما وذهبا لمقابلة الضيوف ...

أخذ رومي يتنقل بين الضيوف ويسألهم هل أنتم مستمتعين والكل يثني على جهودهم وبينما هو كذلك يلتقي رومي بالمذيعة الجريئة "مريم سعيد" وجلس معها وعرض عليها العمل في الشركة قالت عندك مذيعتين من أجمل وأفضل المذيعات في العالم العربي فقال نحن بحاجة إلى مذيعة تجيد الفرنسية. فإذا أحببت الفكرة تستطيعين البدء من الآن قالت: أوافق لكن بشرط واحد أبدأ بلقاء معك وأمام الجمهور وتجاوبني بصراحة. اتصل رومي بآسيا وقال لها جهزي الموقع لمذيعة جديدة واستعدي للبث. قالت مريم أين الكاميرات قال الكاميرات تصورنا منذ ان التقينا قالت لا أراها قال إنها خفية فنظرت إليه تظن أنه يمازحها.

فأخذت مريم المايك ووقفت أمام الحاضرين قالت طلب مني رومي الانضمام إلى الشركة كمذيعة وكان شرطي أن يجاوبني بصراحة على أسئلتي.
مريم: من هي فتات أحلامك التي كنت عملت المستحيل وصعدت القمر لأجل أن تلفت انتباهها؟
رومي: كاترينا كيف
استغرب الجميع والتفتت كاترينا إلى المقابلة والتفتت آنَا.
قال منذ أن رأيتها عند صديقي العزيز في فيلم " جاب تك هي جان " وأنا لا أرى في الدنيا أحد غيرها. سكنت قلبي ومشاعري وأصبحت أتنفس باسمها وأتابع أخبارها ولا أعرف كيف ألتقي بها.
مريم: لما لم تخبرها؟
رومي كانت مشهورة وإنا وقتها لا شيء شاب غريب ليس لي هوية ولا عائلة ولا عندي مال فكيف اذهب لها وأخبرها، حتى لو ذهبت لن تشعر بي.
مريم: صعدت القمر واخذتها معك فاستضفتها وعرضت حياتها للخطر. ثم حصل الي حصل. السؤال الذي حيرنا لما لم تخبرها وقتها.
رومي: كنت أتهيأ لأخبرها لكن حصلت أمور لم أحسب حسابها. وخسرتها.
صعدت كاترينا المسرح وتقدمت إلى المقابلة وأخذت المايك من رومي وقالت وهي تنظر إليه : بل أنا الي خسرتك ... أعمتني شهرتي فكنت متكبرة وحاسة بنفسي ... ولم أشعر وقتها بنفسي فأقفلت أبوب النقاش ولم اتركه يدافع عن نفسه. دفعته بقوة وأقفلت عليه أبواب الأمل ... وقتلت أحلامه. لكني ندمت لما سمعت الحقيقة وها أنا ادفع ثمن ندمي وهو الآن صديقي وأخي وعائلتي.
مريم: هل ما تزال تحبها؟
تتقدم آنَا وتقول: ما زال يحبها. وكلنا نحبها. نحن هنا عائلة واحدة متحدة. ولا أمانع أن تشاركني في زوجي فنحن مسلمين ومن حق الرجل أن يتزوج باثنتين ثم تنظر إلى بيرين وتقول وثلاث فهي حبه الأول. ثم تنظر إلى آسيا وتقول وأربع فهي صديقة عمره إذا أراد. قد يقول الناس عني مجنونة لا يهمني فهو ما عرفت به، ما يهمنا كلام الناس أو الصحف أو الإعلام أو القراء، هذه حياتنا نفعل فيها ما نشاء فنحن أسرة واحدة ولن يفرقنا إلا الموت. ينظر رومي إلى كاترينا وآنَا فيحضنهم تأتي بيرين وآسيا وكلهم حول رومي في حضن جماعي.

تتكلم مريم للمشاهدين في البرج والموقع: قد ينظر إليهم البعض أنهم مجانين. ولكن أنا أنظر أمامي إلى أسرة لا يمكن أحد ان يفككها أو يهدمها أو يحاول أن يكسر حبهم لبعض فكلما جاءتهم المصائب تمسكوا ببعضهم البعض وقوت الروابط بينهم ... هاجمت رومي فدافعت عنه كاترينا وحاولت أن أحاصره فدافعت عنه آنَا ولو زودت لأتت آسيا وبيرين ومن في البرج أجمعين يدافعون فقط، لأنهم لا يهاجمون أحد ولا يذكرون أحد إلا بخير. رومي ضحى بحبه لأجل "ديفا" كاترينا ضحت بحبها لأجل "آنَا" و"آنَا" تضحي بنفسها لأجل كاترينا وبيرين وآسيا ورومي. يا لها من عائلة عجيبة ... يسعدني أن أنظم لهذه العائلة. تتعالى الصيحات ويصفق الجميع. يهمس لها رومي بأن تبدأ بتقديم الضيف.

تأخذ مريم المايك: فتقول انتهت الدراما، ضيوفنا الكرام سيصل في هذه اللحظات ضيف شرف صمم فأبدع من خياله الواسع رسم هذه الرسمة وصمم هذا المبنى منذ احدى عشرة سنه ولكن كان تطبيقها على الواقع شبه مستحيل إلى أن أتى هذا الجيل الذي لديه الإمكانيات والقدرات لتحقيق المستحيل. أتى ليرى تحفته المعمارية وقد وقفت على أرض الواقع بأدق التفاصيل. سنرى في الشاشات الآن وصول طائرته وهي تدور حول البرجين. تأتي الكاميرا على "ستازيك مارك" مصمم البرج وهو في الطائرة تدمع عينيه من الفرح. تصل طائرته إلى مهبط الطائرات حيث يستقبله رومي وبيرين بالورود ينتقل إلى الصالة الرئيسية حيث اجتمع كل المشاهير ليرحبوا به ويصفقوا له على هذا الإبداع المعماري.
تسأله مريم: ما شعورك
يقول: لم يكن سهلا تصميم هاذا البرج الذي كان فكرة بنائه مستحيل لكثير من شركات البناء الكبرى في العالم. أخذ مني تصميمه شهور. ولم أتوقع أنني سأعيش لأراه واقفا على أرض الواقع. فلما جاءتني السيدة بيرين المالكة للشركة تريد شراء المخطوطات كنت أتوقع أنها تمزح. إلى أن قدمت لي الشيك قلت في نفسي سيأخذ منهم سنين حتى يقومون ببنائه. لكن في أقل من سنه تحصل المعجزة وأسمع عن هذا الشاب الذي قلب موازين الحياة من سفر إلى الفضاء وبناء البرج بمئتين فتاة في ثلاثة شهور، وتركيبه في يوم واحد. هذا العمل لا يقوم به إلا ملاك.

تستمر الإثارة في البرج فهنالك الكثير ليشاهده المشاهير. على موقع اليوتيوب زاد عدد الكاميرات عن 30 كاميرا وكان دخول الموقع ب 10 دولارات بالإضافة إلى شركات الإعلانات التي زادت عن ألف شركة حول العالم. استمر رومي التنقل بين المشاهير فتارة يحادث بعضهم وتارة يلتقط الصور معهم والكل يبارك له بالزواج ويبدي إعجابه بفكرة التنانين.
يعود رومي إلى "آنَا" ويقول فاجأتموني بدفاعكم عني لكن لم قلتي ما قلتي عن الزواج بكاترينا وبيرين وآسيا. قالت ألا تلاحظ! ما الشيء الي يربط بيننا في هذا المكان؟ بالنسبة لي كان بإمكاني اعود إلى الرياض بعد وفاة "ديفا" لكنني لم أستطع، وكان بإمكان "كاترينا" العودة إلى الفن وجمهورها و"بيرين" الأغنى بيننا ليست بحاجه إلى أي شيء و "آسيا" لم تتركك للحظة ولم تغادر هذا المكان الشيء الوحيد الذي يربطنا هنا هو أنت، نعم أنت يا رومي كلنا نحبك وكل واحد منا يحبك بطريقته وانت تبادلنا الحب.

بيرين كانت حبك الأول وما تزال تحبك ليس كأخ أو كصديق كما اتفقتم ولكن تحبك أكثر من ذلك تراقبك وتخدمك وقدمت ملياراتها كلها تحت تصرفك، أخبرني هل هذه صداقة فقط؟ هذا شيء تعدى مرحلة الصداقة وأنا ما ألومها.
وأنا أحببتك قبل "ديفا" وكنت أتغنى باسمك واتابعك صورك في موبايلي. وأراك في أحلامي في انتظار نظرة خاطفة فقط. وحصلت على أكثر من ذلك.
أما كاترينا فأعلم أنك ما تزال تحبها ضحيت بحبك لها لأجل "ديفا" وها انت مرة أخرى تضحي بها لأجلي ومع ذلك مازالت هنا تعشقك ولا تريد أن تبتعد عنك.
وآسيا صديقة عمرك وحافظة أسرارك ألا تريد ان تسعدها وتجازيها على وقوفها معك طول تلك الفترة.

عارف! لو أنهم في أماكن بعيده لم أكن لأطلب منك هذا الطلب. لكن لأنهم معنا وفي حياتنا وندعوهم عائلتنا لم لا تكون هذه العائلة حقيقية ومترابطة أكثر. حبيبي انا راضية بل وحابه يكونون في حياتنا وما عندي مانع أقنعهم بذلك، لا يهمني كلام الناس ولا نظراتهم فأنا معروفة بالمجنونة فسأريهم الجنون الحقيقي، بعدها سنستطيع التركيز في العمل أكثر وأكثر. قال لها افعلي ما شئت لكن لا تعطينهم أمال كاذبه أو تجرحين قلوبهم فسنخسرهم للأبد.

يعود رومي إلى البرج يلتقي بآسيا وهو في غاية الإحراج قالت. ما الذي حصل أمام الجميع؟ قال رومي تحدثت معها منذ قليل فقالت ستصلح الأمور. قالت تعلم أني وأنت مثل الإخوان. وأنا بحب مراد وأريد الزواج منه. ابتسم رومي قال وأنا أيضا أتمنى تتزوجون وتكونوا معانا دائما.

سألها كيف ضيوفنا اليوم. قالت: انهم بخير. قال: لهم ابحثي عمن لهم الاهتمام للانضمام فنحن بحاجة للمشاهير في البرنامج القادم. قالت: لم تحتاج للمشاهير قال: المشاريع القادمة تحتاج تغطية إعلامية فكلما كثر المشاهير زادت رغبة الناس في الاستثمار. قالت لأول مرة لا أستطيع أن اقرأ ما في رأسك قال لها في الوقت المناسب ستعرفين. الآن حصلنا على الموافقة على المرحلة الثانية. سنبني مركز أبحاث ومستشفى . إحنا بحاجة إلى استعرض وتطوير مهاراتنا. لنحصل على المرحلة الثالثة كأكبر مرحلة والتي سيجن الناس عند سماعها. المشروع هذا "AN KHÁNH SUDICO" "خانة سوديكو في فيتنام" تم بنائه في خمس سنوات ولم يكتمل بعد . نحن بالإمكانيات التي عندنا سنقوم ببنائه في أربعة شهور.






رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-21, 05:40 AM   #12

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي


قالت آسيا رومي على فكرة: تعرف ان اليوم عيد ميلاد بيرين ... هل انت مستعد قال نعم ... المهم تكون هي مستعدة قالت آسيا رأيتها تشاهد مسلسل "يولان استنبول" مئة مره. لا أدري أي أغنية ستختار فكن مستعد لأي مفاجأة. قال نحاول أن نحتفل بها قبل وصول ضيف السهرة. قالت آسيا: ستتفاجأ. قالت اذهب سيبدأ استعراضك بعد ساعة. يذهب رومي ليستعد ... يجتمع المشاهير هذه المرة صباحا في أسفل البرج حيث خصصت 5 أدوار متتالية من أول سطح البحر للأكواريوم الذي يطل على البحر مباشرة ففي جنبات البرج حيث جهزت المقاعد للجماهير وكلهم ينظرون إلى البحر حيث الشعب المرجانية وأشكال الأسماك صغيرها وكبيره وهي تدور في البحر.
ترحب بهم كاترينا وتقول: كلنا سمعنا بمن لهم قدرات تفوق قدرات الجميع فبطلنا اليوم له القدرة على التخاطر مع الأسماك والسباحة معها ولا يحتاج الصعود إلى السطح للتنفس. الآن مع بطلنا وحبيبنا رومي "ملك البحار". يقفز رومي إلى البحر ويأتي بالقرب من الزجاج ويحي الناس وهم يردون عليه التحية. ويبدأ الاستعراض مع الأسماك صعودا ونزولا يشير إليها وتفعل ما يأمرها فيصعد هذه مرة والأخرى مرة أخرى. والكل مستمتع بهذا الاستعراض. يشعر رومي لأول مرة بالتعب والإرهاق داخل البحر يحاول التنفس ولا يستطيع اقترب من الزجاج واخذ يضرب على الزجاج أنقذوني الكل كان خائفا ومذعورا ثم سقط في البحر. خافت عليه كاترينا صعدت كاترينا إلى أعلى ا للأكواريوم وقفزت في البحر بين الأسماك المتوحشة اقتربت من رومي تحاول سحبه إلى السطح. امسك يديها وسحبها إليه وضمها الى صدره فلم علمت أنه غير حقيقي أخذت تدفعه وتضربه تحت الماء ثم أخرج لها الخاتم وأشر إليها هل تتزوجيني نظرت إليه ثم بدأت تقبله وهو يبادلها القبلات صعودا إلى سطح الماء. أخذت كاترينا أنفاسها وقالت له تأخرت؟ قال لها نعم سامحيني فأخذها البكاء ورومي يضمها إليه ويطمئنها. صفق لهم الجميع وبارك لهم. فرحت آنَا وآسيا لهما ...

صعد الجميع لتناول الغداء جلس رومي مع عائلته في مائدة واحدة يأكلون ويضحكون ويستمتعون والكل ينظر إلى هذه العائلة السعيدة. تأتي المذيعة مريم وتخبر الضيوف بأن الليلة ستكون لدينا مفاجئة فكونوا مستعدين. يكمل الضيوف استمتاعهم بالبرج يتنقلون من مكان إلى مكان ومن دور إلى آخر في المساء يجتمع الجميع. يقف رومي على المسرح والفرقة الغنائية خلفة فيقول للجماهير. اليوم لن أغني لكن ستغني إحدى جميلات البرج فاسمحوا أقدم لكم البرنسيسة "بيرين" تقترب بيرين وقلبها يكاد ينفجر من الخوف فيمسك بيدها ويقول لا تخافين فأنا هنا بجانبك ستكون ليلة مميزة قالت له خلاص انزل من المسرح، قال سأغني معاك. همست له سأغني بالتركي قال: أثقين بي قالت: بحياتي طلب من الفرقة البدء بأغنية "Yanarım Düeti Tamamı" بدأ الغناء قبلها فنظرت إلية بفرح وأخذت تتراقص وتغني معه والجمهور مستمتع بعد الأغنية حضنته وقال لها عيد ميلاد سعيد وعاد ليجلس غنى لها الجميع "هابي بيرث داي بيرين" وأحظرت لها الكيكة وأهدوها الهدايا. قالت بصراحة هذا أجمل وأفضل عيد ميلاد في حياتي ويكتمل لو غنى معي رومي مرة أخرى فأشار إليها رومي لا استطيع فبدأت تغني وذهبت إلى رومي بالمايك وهوى يتغلى عليها فلما أصرت قام يغني معها "Doktor düeti" أذهل الجمهور بإمكانية رومي الغناء بالتركي طمعت بيرين بأن تكون ليلة مميزة وقالت لرومي اغنية ثالثة و تكون ليلتي هذه اكتملت فغنيا سويا "Ben Sevdalı " من نفس المسلسل. حضنته بيرين بعد الأغنية ثم بدأت بالنزول من على المسرح في أثناء نزولها تنظر للجمهور وهم يصفقون لها فجأة لاحظة ملامح الجمهور تغيرت تعالت الصيحات والكل يأشر لها بأن تلتفت للخلف نظرت للخلف فوجدت رومي وقد جثا على ركبتيه مخرجا لها الخاتم. تجمدت مكانها وهي تبكي من الفرحة وعادت أمامه جاثية وحضنا بعضهما. قالت لقد فاجأتني. فرح لهم الجميع.

صعدت المذيعة "مريم سعيد" إلى المسرح وقالت هذا ما كنت أتحدث عنه وهو قوة الترابط بين أفراد هذه العائلة كلما شددت أطرافها تماسكت.
ما شاهدتموه الآن مقبلات لكن حفلتنا الرئيسية ستبدأ بعد قليل فكونوا مستعدين للصوت الذي أذهل العالم الى نجم البوب الإسباني "انريكي جلاسيس" تعرض الشاشة خلفها لحظات وصول النجم بالطائرة وهي تدور حول البرجين وعليها فيديو كليب وهو يغني مع زوجته أغنية
""

ثم ينزل من الطائرة باصطحاب زوجته الجميلة "
أنا كورنيكوفا" في استقبالهم رومي وبيرين بالورود. يحضن انريكي رومي ويقول له زادت شهرتي منذ آخر مرة التقينا. يتحدثان ويتضاحكان وكأنهم يعرفان بعضهما من سنين أخذت آنَا زوجة انريكي لصالة الاستقبال يدخل رومي وانريكي الصالة ويقدم له القهوة العربية والتمر كأصل من أصول الضيافة ثم يتجه انريكي للمسرح ويبدأ الغناء والكل يغني ويصفق. وفي الاستراحة يجلس مع رومي ويقول كان يومك حافل ثلاث زوجات في يومين ويضحك الجميع قال انريكي جمعت بين المال والجمال والسلطة. بهذه تملك العالم فهيا نغني سويا رفض رومي ولكن أصر أنريكي.
صعدا الإثنين على المسرح وغنيا سويا حتى وصلوا إلى أغنية " I Miss you" لم يتمالك رومي نفسه في نصف الأغنية دمعت عيناه وبكت آنَا تذكرا "ديفا" وأكمل الأغنية والحزن يقتل قلبه. كانت هذه الأمسية الأخيرة للضيوف. اعتذر انريكي وقال لا أستطيع البقاء أكثر فلدي الكثير من الحفلات فقال له رومي انتظر يوما واحدا وطائراتنا تحت أمرك تأخذك إلى حيث تريد.

أخذه رومي إلى جناحه وقال سيبقى هذا الجناح باسمك فسيحبه زوار البرج. أراد رومي الذهاب إلى منزله بأعلى البرج لكنه فضل البقاء في السطح أمام النافورة الكبيرة يتأمل في هذا اليوم. جاءته آسيا قالت له كان يوم شاق مليء بالمفاجئات. قال لها أحببت هذا اليوم. وكأني كنت أحمل جبلا من الهموم الآن أحس أنني أصبحت خفيف. شعرت وكأنني استعجلت. قالت له بالعكس انت فعلت الصحيح فلو انتظرت حتى آنَا تفاتحهم بالموضوع سيرفضون ويمكن يجرح شعورهم. ولو تقدمت لكاترينا وأجلت بيرين لجرحتها لكن ما فعلته كان صحيح. لا تسمح لأي شيء أو أي شخص يؤثر على أفكارك فأنت أخترتهم لأنك تحبهم لا لمال أو سلطه أو جمال. اذهب واحضنهم وقبلهم وعش حياتك وفكر فقط في الغد. قال لها انت الأفضل وقبلها على رأسها.

قال لها هيا لنذهب الى البيت قالت اذهب وسألحق بك بعد قليل سألها هل اكتملت "الشبكة الأرضية" فغدا يوم جميل. قالت نعم ويقصد بالشبكة الأرضية مجموعة الكاميرات المضيئة التي ستغطي الأرض. وذهب يجري إليهم. دخل بيته رآهم مجتمعين فتح ذراعيه وضمهم جميعا وقبل رؤوسهم وقال نحن لا يهمنا رأي العالم ولكننا نهمهم سينظرون إلينا ويبحثون عن الثغرات في حياتنا وسيحاولون التشكيك في علاقتنا وسيبثون الغيرة بيننا ولكن إذا اتحدنا واتفقنا ورتبنا أنفسنا فلربما يقلدوننا. أحبكم جميعا وهدفي اسعادكم. أمامنا أهداف سنخطط لها وسنحققها معا الآن عودوا إلى بيوتكم فلدي عروسه لم تستمتع بعد بزواجها. دخلت كاترينا إلى منزلها ولحقتها بيرين فقررتا البقاء مع بعض.

انتظرت آسيا في السطح قليلا حتى جاء مراد وجد دموعها على خدها. قال ما لذي جرى قالت فرحانة لرومي. هذا الشاب محظوظ. في الوقت الذي كنت أتمنى أراه مستقر مع فتاة وحده ثلاثة في يومين. ضحك مراد وقال بل أنا المحظوظ لأن الرابعة من نصيبي، اذهبي للنوم فلدينا تمرين غدا صباحا. قالت يعني ما في إجازة قال مهم ألا نتوقف فمستواك في الدفاع عن النفس في تحسن.

بدأ يوم جديد في البرج في هذا اليوم سيبدأ الضيوف المغادرة قبل مغادرتهم أخذ رومي المايك وأعلن في جميع الأدوار سأريكم اليوم جوهرة هذا البرج أتمنى من الجميع الذهاب إلى الدور رقم 50 ذهب من سمع النداء الى الدور 50. وهو عباره عن غرفه كبيرة فارغة مظلمة بارتفاع 3 أدوار. وبها مدرج جلس الجميع على المدرج في إحدى الجهات.
ارتفع بهم إلى ارتفاع متوسط. أغلقت الأنوار فوق المدرج توجد غرفة تحكم جلس رومي وآسيا في هذه الغرفة قال لآسيا ابدئي العرض. تعرض لهم الغرفة الأرض وكأنهم جالسون على القمر ويشاهدون الأرض من التلسكوب الذي في محطة القمر تظهر لهم قارة أوروبا فيقرب التلسكوب فينزل إلى الأرض إلى اسبانيا قال انريكي ممكن ترسل لنا عنون منزلك فنزل التلسكوب وبدأت الأرض تكبر شيئا فشيئا يشاهدون السحب تم الطائرات تطير في السماء ثم يقترب أكثر فيشاهدون المدينة ثم يقترب أكثر فيشاهد انريكي منزله من الفضاء ثم يسأله هل من أحد في المنزل قال نعم أطفالي مع المربية قال اتصل بهم واطلب منهم يخرجون إلى الحديقة أو يصعدون للسقف فخرجوا إلى الحديقة وقال لهم والدهم انظروا للسماء فشاهدهم الجميع.

قال أحدهم هذه تقنية قديمة. قال رومي كنت أعرف أن أحدكم سيقول ذلك. فقام وأنزل المدرجات إلى الأرض وطلب من آسيا للتحويل الى طريقة العرض الثانية. فتحول العرض إلى عرض ثاني فوق الخيال بدت لهم المنازل كأنهم يرونها أمامهم وينزل الجميع من المدرجات فيسمعون صوت الأطفال والناس والسيارات ويشعرون بالجو البارد وكأنهم في نفس المكان. فسأله رومي هل هذا قديم أو جديد قال هذه التقنية ستدفع فيها الدول البلايين لتحصل عليها.

قال رومي عودوا إلى مقاعدكم. هل تريدني أن ابهرك أكثر قال في أكثر من كذا سأل رومي انريكي في أي ساعة خرجتم من المنزل قال انريكي الساعة الثامنة صباح الأمس. أدخلت آسيا الوقت واليوم وإذا هم يشاهدون انريكي وزوجته يخرجون من البيت ويودعون أبناءهم. صفق الجميع بحرارة. قال هذه التقنية قد تفيدنا في أشياء كثيرة منها خطف وفقدان الأطفال وجرائم القتل والإرهاب والكشف على تجار المخدرات وغيرها. ستقل الجريمة والقتل والخطف والاعتداءات نحن في ضوء تطوير هذه التقنية لتصل إلى مالا تتخيلون.
قال لهم ما رأيكم نذهب سياحة إلى أين تفضلون قال "شاروخ خان" "تاج محل" قال رومي حسنا فظهر لهم تاج محل في يوم ممطر فتغير جو الصالة ونزلت عليهم الأمطار قال هنا وأخذو يسيرون في الصالة وكأنهم في نفس الأجواء يشاهد "المعلم" ويسمعون صوت المطر وصوت الرياح من حولهم قال لهم هذه محاكاة لما يصير في نفس المكان في نفس الوقت ما رأيكم نغير إلى "بروكسل بلجيكا" وتتغير الأجواء في الصالة وتتحول إلى صباح باكر مع أصوات العصافير والمباني الرائعة. صفق الجميع. قال له أحدهم مع مثل هذا الاختراع لن تحتاج السفر والسياحة. قال رومي لو ذهبت بك لأماكن أخرى ستشعر بآلام الناس لرأيت الفقر والخوف والحزن والرعب في قلوب الكثيرين، أمهات يفقدن أطفالهن، وأطفال مشردون بلا بيوت ولا أكل، وفتيات في سن الربيع يستغلونهم أفظع استغلال، أشياء لو شاهدها من لديه قلب لن ينام الليل. انتهى العرض.
خرج الجميع وهم يهمسون من هذا الشخص وكيف وصل إلى هذه الإنجازات. ودع رومي انريكي وكثير من المشاهير في ذلك اليوم والكل سعيد بهذه التجربة.

نظرت المذيعة مريم إلى رومي وقالت جاء موعد اللقاء الجماعي. قال لنلتقي في الحديقة العليا. أحظر رومي آنَا وبيرين وآسيا وكاترينا وعلا وجوان. والتقى الجميع في الحديقة العليا. بدأت المقابلة
مريم: رومي أسبوع شاق وتسلسل في الأحداث فاجأتنا وفاجأت العالم، تزوجت على تنانين وخطبت بيرين وكاترينا في يوم واحد.
رومي: كسرت إحدى القواعد "الأساسية" وهي عدم الاستجابة لمذيعين خارج الفريق ولكن لأننا بحاجة إليك كنت مضطر أتجاوب معاك، والحمد لله "جات سليمه". وأنا سعيد بهذه النتيجة. هي تجربة جديدة بالنسبة لي ثلاث زوجات في غاية الطيبة والجمال، لم أكن أحلم بهذا. تسلسلت الأحداث كما قلتي فلم أحب أن تكون المواضيع معلقة لفترة طويلة خصوصا حدثت أمام الجميع. لكن النهاية سعيدة ولله الحمد.
جوان: ستكثر المسائلات عن التنانين من أين وهل هي خطيرة وإلى مدى تثق أنها لن تهاجم الناس.
رومي: نتلقى آلاف الطلبات والعروض لإحضار التنانين إلى دول أخرى. ولكن لن نفكر في هذه الفكرة. ستعود التنانين من حيث أتت.

علا: "آنَا" في صبحية زواجك زوجك يعدد عليك قد يرى الكثير انه كثير عليك وفيها استعجال.
آنَا: الفكرة كانت موجودة. وأنا سعيدة ان الموضوع فتح وانتهينا منه في نفس اليوم لأجل ما يكثر الكلام أنا وكاترينا وبيرين علاقتنا أقوى من علاقة أي أختين في منزل واحد. وأنا سعيدة أننا نجتمع تحت مضلة رومي ولن نفترق أبدا.
جوان: بيرين ممكن تشرحين لنا ما المرحلة الثانية.
بيرين: في المرحلة الثانية احنا محتاجين إلى علماء وجامعيين وأناس لديهم مهارات حتى وإن لم يكن لديهم شهادات في مجالات الطقس والمناخ والجيولوجيا وعلوم الأرض والزراعة والنباتات. سيتوفر لهم المسكن والإمكانيات وكل ما يتمنون وكل من عنده أفكار ممكن تساعد في مجال تغيير الأجواء وصناعة الأمطار والثلوج لدينا عمل كبير لنصنع مدينة الأحلام. وسننشئ مصانع للأثاث والزجاج والأدوات الكهربائية وغيرها.
جوان: الن تتعاملون مع الشركات التي لها خبرة في هذه المجالات.
كاترينا: نحاول الاعتماد على أنفسنا وفهم التقنيات التي بين يدينا ففيها الكثير مما يحتاج الدراسة والبحث. فمشروع مركز الأبحاث يحتوي على مختبرات ومعامل في جميع المجالات وأكثر من 800 مبنى سكني ومستشفى كبير ومراكز أبحاث سيتم بنائها خلال 4 أشهر.
مريم: لا عجب من أن تفكيركم واحد.
كاترينا: وجودنا في بيت واحد ساعدنا في تبادل الأفكار والخبرات.

انتهى اللقاء، لكنهم ما يزالون يتحادثون فيما بينهم. أرادت مريم الرحيل، فطلب منها الجميع البقاء فهي أيضا انظمت للعائلة. بدأ رومي يوزع المهام الجديدة: ستنتقل آسيا من إدارة البرج لتعمل في مركز الأبحاث. وستكون علا في إدارة البرج وجوان في غرفة المراقبة. ومريم ستكون على التوظيف وهي مهمة جدا فنحن بحاجة لعشرين ألف موظف بمواصفات ستخبرك عنها آسيا. بينما بيرين وآنَا في تجهيز وإدارة المشروع الجديد. كاترينا ستتكفل بمشروع كوكب بندورة. وأنا سأكون في إدارة البناء.
آسيا: رومي "الرمل الخاص" المستخدمة للبناء قد ينتهي مع نهاية المرحلة الثانية. وهي غير متواجدة في الأرض لا بد أن تضع هذا الشيء في تفكيرك. رومي: سنجد حلا بإذن الله.
ستدق ساعة البدئ بعد ثلاثة أيام من الآن. فرح الجميع بالمهام الجديدة. سأل الجميع ما الخطة قال سأخبركم بعد انتهاء المرحلة الثانية. طلب رومي من بيرين وآنَا الذهاب إلى المسؤول للتفاوض عن الأرض التي حجزتها لهم "ديفا" وشرائها. وطلب من آسيا تعليم جوان على غرفة المراقبة. وطلب من كاترينا أخذ المزيد من الشباب والفتيات للعمل على مشروع الكوكب فنحن بحاجة إلى بناء مدينة على سطح الكوكب. استمر الجميع للتجهيزات والتخطيط لكيفية البدء وجدولة الأعمال. واجهت رومي مشكلة نوعية التربة "السبخة" المشبعة بالمياه في تلك منطقة البناء فلن تساعد في البناء أو ستأخر بناء المشروع وبعد نقاش طويل لإيجاد الحلول قرر الاعتماد على نفث التنانين النار لتجفيف المنطقة ولصقلها.
في اليوم الثالث حانت ساعة الصفر لبناء مركز الأبحاث وبدأ التوقيت لبداية المشروع. تعد آسيا وجوان الكاميرات ويجهز الموقع على اليوتيوب لعرض عملية البناء الأسطورية. خرجت الجرارات الكبيرة ومهمتها مسح الأرض يستمر مسح الأرض يوم كامل في اليوم الثاني تخطيط الأرض إلكترونيا عن طريق الطائرات الآلية القيادة. ثم تقوم الجرارات بحفر البحيرة وتحديدها يستغر ق حفر البحيرة بالجرارات العملاقة يوم كامل. ثم بعد ذلك تدك الأرض جيد ولكن ما تزال مشبعة بالمياه. تبتعد الجرارات والدكاكات.

يصعد رومي وآنَا على التنانين ويبدأ التنين بنفث النيران يتطاير البخار في مشهد لا يصدقه إلا من رآه بعينه. تنعدم الرؤية يتوقفون قليلا ثم يعودون من جديد. استمر حرق الأرض ثلاثة أيام حتى جفت الأرض وأصبحت الأرض جاهزة للبناء. يتم عمل الأساسات القياسية للبناء. حيث تعتمد الأساسات على عمل "ممرات" لتوصيل الطاقة الكهربائية والتبريد والمياه والاتصالات والمراقبة وتوصيل الطلبات من البرج وإلى البرج استمر تأسيس البنية التحتية ثلاثة أيام. ثم تبدأ عملية البناء.
يتم عمل الممرات على يمين وشمال مجموعة المباني الأولى ثم يتم إحضار "مكائن البناء المبرمجة" ويتم تثبيتها على الممرات ليسهل تنقلها أماما وخلف أثناء البناء.

تبدأ عملية البناء بداية من الأساس ثم الجدران ثم السقف ثم الصباغة ويقوم العمال بتركيب الأنابيب الماء والصرف الصحي وتمديد الكهرباء تستغرق بناية المبنى كاملا في هذا المشروع بالتقنية المستخدمة 38 ساعة وبوجود أربع مكائن للبناء ينتهي المشروع في شهرين تقريبا.

تعود كاترينا الى الكوكب على "السفينة كارمن" بصحبة التنانين وتستقر في الكوكب وتستمر عمليات البحث ودراسة الكوكب. بدأت جوان تتأقلم على غرفة المراقبة والتحكم. واستطاعت بيرين وآنَا إلى الوصول إلى اتفاق إلى شراء الأرض المحجوزة. احتفل الجميع بهذا الإنجاز. وما يزال رومي يفكر كيف يحصل على "الرمل الخاص" المستخدمة للبناء حيث أنها قوية وخفيفة وسريعة الجفاف ولها القدرة على عكس الحرارة والبرودة ففي الصيف تجعل البيت باردا وفي الشتاء تقوم بتدفئة البيت.



رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-21, 05:11 PM   #13

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي


في ليلة من الليالي تستيقظ آنَا على صياح رومي وهو نائم وفجأت فإذا هي تشاهد القلادة تتلألأ لثواني ثم توقفت. حاوات إيقاظه لكنه لم يستيقظ فاتصلت ببيرين لتأتي وكان يتصبب عرقا وبعد لحظات استيقظ رومي ورأى بيرين وآنَا حوله قال ما ذا جرى حكت له آنَا ما جرى لبس ملابسه مسرعا واتجه إلى غرفة المراقبة، سأل آسيا وجوان هل هنالك أي إشارة على الشاشة. قالت لقد ظهرت إشارة لثواني ثم اختفت قال: هل استطعت تحديد مكانها قالت لم تستغرق وقتا طويلا. فقال أريدك شخصيا متابعة هذه الشاشة ليلا وجوان نهارا. قالت حسنا.

رجع رومي الى المنزل وكان حزين عرفت بيرين أنه يريد هذه الإشارة بشدة. سألت "آنَا" بيرين لما رومي مهتم بهذه الإشارة. حكت لها بيرين بالذي حصل في المحيط. في اليوم الثاني تواصلت بيرين مع كاترينا وأخبرتها بما حصل فقالت كاترينا كانت المركبة تطلق إنذار استمر لثواني ثم ذهب. أخبرت بيرين رومي وآسيا بهذا الخبر. تغير حال رومي وشعر بصداع مؤلم. وبقي في الفراش 3 أيام. لا يعرفون ما جرى له. أصبح مشغول بالقلادة ينتظر أي إشارة أو لمعان أصبح قليل الكلام قليل الأكل حاد الطباع. وبدأ ينسى الأشياء وينسى الأسماء. كأنه لا يعرفهم. عادت كاترينا مباشرة من الكوكب لتطمأن عليه فعرفها وأخذ يحضنها ويقول لماذا تركتني لوحدي فكانت تبقى معه الساعات ويرتاح بوجودها. فكان لما ينام تخرج إليهم.

قالت لها آنَا ابقي بجانبه فهو بحاجة إليك. قالت لهم كاترينا لما لا نأخذه إلى اليخت فقد يرتاح بمشاهدة البحر والأسماك فأخذوه إلى اليخت، بدأ يقل الصداع أخذته كاترينا في البحر وبدأ يلاعب الأسماك رجعت له الابتسامة من جديد فلما عاد إلى البحر رجع لطبيعته. سألوه ما لذي جرى فقال لا أدري شعرت بصداع مؤلم جدا ولم أشعر بنفسي بعدها قالوا لم تعد تذكر أي أحد منا إلا كاترينا. ثم لما عدت إلى البحر عادت لك الذاكرة وابتسمت للجميع. قال لهم أشكركم لوقوفكم بجانبي.
عاد إلى الشباب أكمل متابعة المشروع. استمر هذا الصداع يأتيه كل شهر مره فأصبح لا يستطيع البعد عن البحر لأكثر من شهر. قارب مشروع مركز الأبحاث من الانتهاء. استقبلت مريم الكثير من الحاصلين على شهادات في التخصصات المذكورة. اكتمل بناء المشروع وأصبح جاهزا للسكن تم إحضار الموظفين وتوزيعهم على حسب تخصصاتهم وتعيين من لهم الخبرة الكافية لتولى القيادة وبدأت الأبحاث تحت قيادة آسيا.

يستمر البرج في استقبال السائحين من كل مكان. فكان من لديه القدرة للزيارة يحجز عن طريق الموقع ثم يقوم البرج بتوفير المواصلات بمعدل 100 سائح يوميا. المدخل الوحيد للبرج هو مهبط الطائرات فالبرج محاط بالمياه من كل الجهات، ولا يستطيع أي شخص التنقل إلى أي مكان في المملكة إلا بعد الختم على الجواز.

كان من بين القادمين للسياحة الفاشينستا الإسبانية " كارينا فاليريو". استقبلتها بيرين وآسيا بالورود وأخذتها آسيا في جولة في البرج ثم إلى مركز الأبحاث واستمرت مع آسيا ثم أخذتها إلى جناحها. وهذا الجناح سيبقى باسمك في البرج. كانت كارينا مهتمة بان تلتقي برومي ولكن رومي كان مشغول في البحث عن مصدر للرمل الخاص بالبناء على الأرض. فكان يقضي الساعات في المختبر مع الباحثين لعلهم يستطيعون أن يجدوا أو يقوموا بصنع الرمل الخاص لكن بدون جدوى.
كان رومي يتنقل من المنزل لمركز الأبحاث إلى اليخت. ولم تأتي الفرصة لكارينا لأن تلتقي برومي. استمتعت كارينا بجولة البرج. طلبت منها آسيا البقاء والعمل معها. فبدأت كارينا العمل مع آسيا في المختبر حتى زاد ارتباطهما وكانتا مقربتين لبعض.

مر على زواج رومي من "آنَا" ثمانية أشهر. طلبت آنَا من رومي الذهاب إلى كاترينا في الكوكب لتتفقد التنانين فذهبت إلى هنالك. في نفس الوقت انشغلت بيرين بعمل الترتيبات للمرحلة الثالثة فكانت تتنقل من دبي إلى الصين إلى روسيا ودول أخرى تعمل التعاقدات.
أراد رومي الذهاب إلى البرازيل والبحث عن الرمل الخاص في "غابات الأمازون" فقال لآسيا أريد شخص يجيد اللاتينية فأنا بحاجة لمترجم، عرضت آسيا على كارينا الذهاب معه والقيام بدور المترجمة فوافقت كارينا واستعدت للسفر صعدت كارينا الطائرة في مهبط البرج فعرفها رومي فقال لها انت الفتاة التي شاركت أنريكي اجلاسيس في الكليب الشهير"Subeme la radio" قالت نعم. قال لها منذ متى وانت في البرج قالت منذ أسبوعين تقريبا وأنا أعمل مع آسيا في المختبر قال تشرفت بلقائك قالت لي الشرف كنت أحاول أن التقي بك لكن كنت مشغول. فأخذا يتحدثان طول الرحلة. بحث رومي عن الرمل في الغابات ولكن لم يجده فعاد إلى البرج.

عادت بيرين من رحلاتها إلى البرج فرح رومي بقدومها فكانا يقضيان الوقت مع بعضهما البعض. قال عندي مفاجأة. قالت أكيد ستكون أحلى مفاجأة. أنزلها إلى المرفأ بأسفل البرج ثم ركبت معه على إحدى المراكب البحرية ثم قال هل تسمحين لي قالت: ماذا؟ قال سأغمض عينيك؟ نظرت إليه باستسلام وقالت: افعل. فربط عينيها وهو ينظر إليها ويقول ما تزالين الأجمل. ابتسمت بخجل. انطلق رومي بالمركب إلى البحر وفي مكان بعيد عن البرج أوقف رومي المركب. ثم فك الرباط عن عينيها. ثم قال لها انظري بدأت عينيها تلمع من الفرحة والابتسامة ارتسمت على شفتيها. قالت: هل هذا ما أظنه قال: نعم قالت هذا ما كنت أحلم به أفخم وأجمل يخت رأته عيني هل استأجرته قال بل اشتريته " اليخت كيسمت" اللذي صمه " Espen Oeino" عام 2014م كأجمل تحفة فنية تسير على البحر."KISMET Superyacht" سيكون خاص بعائلتنا. وصل اليوم. وأنت أول شخص يعلم به. صعدت بيرين إلى اليخت وكانت أول مرة يكونا لوحدهما. بيرين فتاة عملية كانت تكره الرجال ولا تحب التقرب منهم فكانت متوترة قال لها مهدئا لها اطمئني فأنت معي. هدأت نفسها قليلا. أمسك بيديها ثم أخذ يريها اليخت الرائع. ابتهجت بيرين وقالت انت أروع وأرق شخص رأته عيني دخلت الصالة الكبيرة على أغنية "عاصي الحلاني _ لما بتكوني معي" قضى رومي وبيرين اليوم في التنقل على اليخت ولما بردت الشمس، قال لها: سأنزل إلى البحر هل تصحبيني. ترددت قليلا ثم دفعته إلى البحر وقفزت بعده. اخذ يريها البحر والأسماك في اول تجربة لها للغوص تحت الماء وهي تتنقل بينهم فكانت الأسماك تلاعبها وكانت تقترب منهم كانت تحاول أن تتخلى عن خوفها وتحفًظها وتعيش حياتها. انتقلا إلى اليخت غيرت ملابسها ولأول مرة تلبس ملابس الشاطئ الخفيفة. بدأ رومي بتجهيز الشواء. ثم بدأت هي بتشغيل الأغاني التركية التي اعجبت رومي وصارا يرقصان ويستمتعان بوقتهما.

بدأت تتكلم معه براحة واطمئنان قالت له: أول مرة رأيتك فيها وكان وجهك وجسمك متآكل خفت منك وكنت مرعبة جدا اعذرني كنت لا أدري ماذا أفعل. رغم ذلك لم أستطيع تركك وابتعد باليخت. وقبل أن نراك بشكلك الجديد كان هنالك شيء يقول لي توقفي لا تبتعدين. هل تذكر ما حدث لك قبل ذلك؟ وكيف الأسماك أكلت وجهك وجسمك؟
رومي: لا أذكر شيء.
بيرين: ما زلت أتذكر ذلك المنظر. أتوقع ان الأسماك التي أكلت وجهك أشبه بأسماك البيرانا المفترسة وعندما بحثت عنها وجدت أكثرها في أمريكا اللاتينية بالقرب من المحيط الأطلنطي

رومي: يعني بالقرب من نفس المكان الي وجدنا فيه الشاب والفتاة، لكن نحن التقينا في المحيط الهندي. بيرين: هل تذكر كيف خرجت من الكهف؟
رومي: تمسكت بظهر الدلفين وسبحت لمسافة طويلة فجأت شعرت أني لم أستطيع تحمل الألم ففقدت الوعي ولم أشعر بنفسي إلا وأنا على ذيل الحوت الكبير.
بيرين: "السفينة كارمن" وجدناها في المحيط الهندي بالقرب من المكان الذي تعطلت فيه مركبتنا هذا يعني أن الكهف الذي كنت فيه في إحدى جزر "المحيط الهندي".
رومي: لو أني مررت بخط السفينة كارمن وأنا على ذيل الحوت لأنارت واكتشفها الناس. لكن ممكن أحد ركاب السفينة وهو أخ الملك هو من أنقذ حياتي لكن أين هو وأين سكان المركبة، ولو فرضنا أن "اسماك البيرانا" هي من أكلت جسمي كيف لي أن أتنقل بين المحيطين من غير أن تلاحظ الأسماك الكبيرة الدم وتهاجمني. لغز محير لا أريد أن أفكر كثير فلا أدري ماذا أكتشف عن حياتي السابقة. قد أكون ابن قرصان أو من تجار المخدرات أو نتيجة شهوة عابرة.

لكن السؤال الي يحيرني لماذا أتكلم اللغة العربية هل والدي من العرب أم أحدهما عربي أم مجرد لغة أتحدثها من بين اللغات الأخرى. قال لها نفسي في إجازة فرأسي تعب من التفكير.
ما رأيك نتزوج ونخرج في شهر عسل بعيد عن البرج والعمل والكوكب إجازة طبيعية. فرحت بيرين ثم قالت نكلم بيرين وآنَا ليحضروا للزواج. قال كم يوم تحتاجين لتجهزين نفسك للزواج قالت أنا جاهزة من اليوم الي أعطيتني الخاتم. قال فين تحبين نتزوج قالت هنا على هذا اليخت لن أجد أو أفكر بمكان أفضل من هذا سنفاجئ الجميع.

رجعت آنَا وكاترينا من الكوكب واجتمعوا في البرج استعد الجميع للزواج. والكل يتسائل اين سيكون الزواج في يوم الزواج أرسل لهم رومي موقع الزواج فتفاجؤوا انه في البحر فتوقع الجميع أن الزواج في مركب رومي لكن عدد الضيوف كان أكثر من أن يتحمله يخت رومي أو بيرين. فذهبوا الى الموقع وإذا بها المفاجأة الكبرى فرح الجميع بالمركب وباركوا لهم بالزواج وكانت ليلة لا تنسى .

أخذ رومي بيرين وانطلق إلى الطبيعة الإسكندنافية في النروج. واستمتع الاثنان بالطبيعة والمغامرات وصعود الجبال والأنهار الواسعة لكن لم يسلما من مضايقة السياح والجماهير. عاد رومي من شهر العسل مع بيرين وكان الجميع في استقبالهم وبدأ يسأل عن المستجدات عن "الرمل الخاص" قالت آسيا لم نجد أي مركب أرضي يشبه هذه الرمل الخاص.

تتوقف أعمال الشركة بسبب عدم توفر الرمل الخاص. يركز رومي على تنمية القدرات عند الموظفين ففرض على الجميع تعلم فنون القتال واللياقة البدنية بما فيهم زوجاته وتعلم أكثر من لغة. فأحضر المدربة "ريكا أوسامي" اليابانية الحاصلة على بطولة العالم 2012 لتكون مدربة خاصة للفتيات. واتفق مع مراد لينتقل إلى البرج ويقوم بتدريب الشباب.

بعد أن تسلمت الشركة الأرض المحجوزة أرسل رومي الجرارات العملاقة والدكاكات لتسوية الأرض ثم بدئ حفر الأنهار، وتجهيز البنية التحتية شاملة عمل أنفاق "الهيبرلوب" في جميع الاتجاهات فبعد أن كانت "للرياض" ستكمل إلى "الخبر" ثم "دبي". وسيكون هنالك خط آخر للشمال " تبوك " والجنوب مرورا بجدة ومكة والطائف إلى الباحة وخط بحري سيربط المملكة بالقاهرة مباشرة.

بعد ثلاثة أشهر انتهت عملية تسوية الأرض وبدأت الجرارات بحفر أنفاق المترو والنهر على حسب المخططات المرسومة. استمر قدوم الكثير من الموظفين الجدد وأدخلهم رومي إلى البرج الجنوبي حيث يتم هنالك صناعة البنية التحتية التي تعتمد على تأسيس أنابيب الصرف والمياه وخطوط الكهرباء وخطوط توصيل الطلبات للمنازل.

استمر العمل في البنية التحتية سبعة شهور ولم يتم الوصول بعد للرمل بدأ الخوف يتملك الجميع ما عدى رومي ما زال مستمر بالأعمال ويطمئنهم.

شعر رومي بأنه بحاجة للبحث عن الرمل في الفضاء فقد يجده على إحدى الكواكب. أخذ آنَا وكاترينا وبيرين وآسيا ومساعدتها كارينا وهذه المرة أخذ صديقه مراد وانتقل إلى الكوكب هنالك بقي الجميع ثلاثة أيام جلس مع كاترينا وقال لها أما حان الأوان لنتزوج ونقضي شهر العسل بين الكواكب فرحت بالفكرة وعملا زواج عائلي حظره من في الكوكب فقط فرحت كاترينا ورومي بالزواج واستمتعا بالذكريات القديمة على الكوكب وحان الأوان ليغادرا ليستمتعا بزواجهما على المركبة الملكية وفي نفس الوقت يبحث عن الرمل الخاص.

فرحت كاترينا بالزواج فكانت تنتظر هذه اللحظات السعيدة. وفرح بها رومي استمتعا على المركبة وتبادلا الأحاديث والذكريات وبقيا أسبوعين كامله في المركبة فمن نجم إلى آخر ومن كوكب إلى آخر لكن النتائج سلبية لم يجدوا الرمل الخاص. عادا بعد أسبوعين من البحث إلى كوكب بندورا التقوا مع الجميع واستمتعوا مع الدينصورات. سأل رومي كاترينا هل تستطيع هذه الحيوانات تعيش على الأرض بسلام نظرت إليه وقالت ما الذي تخطط له قال كما رايتي الكثير من النجوم المهجورة وبعضها متفتته بسبب اصطدام بعضها ببعض. فقد يأتي يوم نضطر إلى نقل هذه الدينصورات إلى الأرض. أو العكس قد يأتي يوم لا نستطيع السفر إلى الفضاء بهذه السهولة فالعالم أصبح يتكلم، سيضغطون علينا لكيلا نستمر، قد نستطيع المقاومة لكن لا نستطيع محاربة الجميع. قالت سأفكر.

وبينما هم على هذا الحال مستمتعين بوقتهم. إذ بدأت القلادة بالإشعاع وبدأت "السفينة كارمن" تطلق صوت الإنذار انطلق الجميع إلى غرفة القيادة ولكن هذه المرة لم يتوقف اللمعان استمر رومي وآسيا في البحث عن مصدر الإشارة لكن لم يجدوها على الأرض وجدوها في مكان مجهول في الفضاء قرر رومي الذهاب وراء لإشارة ذهبت معه كاترينا وآسيا ومساعدتها كارينا بينما عادت بيرين وآنَا إلى الأرض في انتظار مايحدث. انطلق الجميع في اتجاهين مختلفين ففريق ذهب إلى الفضاء المجهول وفريق آخر إلى الأرض.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-21, 10:07 AM   #14

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي


استمر رومي ومن معه التنقل بالمركبة الملكية حول النجوم حيث اقتسم مع آسيا الوقت فكانت آسيا ومساعدتها كارينا يرتاحون نصف اليوم ويقوم رومي وكاترينا بالقيادة ثم يتبادلون القيادة في نصف اليوم الأخرى مرت ثلاثة أيام كان رومي سعيد مع كاترينا يقضيان الوقت مع بعضهما البعض في الرياضة فكان يعلمها فنون القتال وكانت تعلمه لغتها وهي تتعلم لغته في اليوم الرابع وصلوا إلى الموقع وجدو كوكب ليس بالكبير استمروا بالدوران حول الكوكب فلم يروا أي مركبة أو يجدوا أي علامات للحياة شعرت آسيا باليأس لكن رومي لم يفقد الأمل استمر بالدوران حول الكوكب وقرروا الاقتراب ولكن بحذر اقتربوا من الكوكب وقادوا المركبة ببطيء حتى بدأت القلادة في التلألؤ الضعيف وكلما استمروا في التحرك يزيد وهكذا حتى وصلت القلادة في أوج لمعانها فقال الجميع هذا هو المكان لنهبط فبدأت المركبة في الهبوط ببطء حتى لما اقتربوا من سطح الكوكب فتح باب خفي إلى داخل الكوكب.

بدأت المركبة بالدخول فوجدوا نفسهم في "مدينة فضائية كبيرة" عالية الجودة في التصميم وشاهدو الناس في الطرقات ينظرون إليهم باستغراب لاحظوا أن تصاميم المدينة والطائرات هي قريبة من التصاميم التي في "السفينة كارمن" فعرفوا ان هنالك علاقة بين السفينة والكوكب. أخذت المركبة تنقلهم تلقائيا خلال الكوكب إلى أن وصلت حيث تقف المركبات فتح كراج كبير الرسومات التي عليه تدل أنه للأسرة المالكة ثم دخلت المركبة وبعد ما توقفت المركبة تأكد رومي من نسبة الأكسجين فوجدها مناسبة للنزول. قال لهم انتظروا في المركبة ومهما يحصل لا تنزلون حتى أسمح لكم قالت آسيا سنراقبك بالكاميرات. تواصلت آسيا مع "آنَا" وبيرين وقالت هل تشاهدون هذا. قالت "آنَا" نحن نتابعكم أول بأول.
وضع رومي الهيد فون في اذنه ثم نزل من المركبة. وأخذ يمشي دخولا إلى البوابة. في البوابة جائه حراس قالوا من أنتم وكيف دخلتم هنا لاحظوا عليه القلادة فعرف أنهم ينظرون إليها وقال لهم نحن من كوكب الأرض قالوا ما لذي أتى بكم إلى هنا قال هذه القلادة فقالوا انتظر. ذهب أحدهم إلى الداخل قال رومي لمن في المركب هل لاحظتم قالت آسيا بجانب وسامتهم وشعورهم الناعمة تركيزهم على القلادة قالت كارينا هؤلاء الناس لم يأكلوا ولم يشربوا لعدة أيام انظروا إلى طريقة وقوفهم وشفاههم الجافة.

بعد دقائق عاد ذلك الحارس ومعه فتاة في بداية العشرينات ومعها شاب في سن الرابعة عشر. نظر إليهم رومي فقال لآسيا انهم نفس الشاب والفتاة اللذين رأيتهم في قاع المحيط. فكلما اقتربت الفتاة والشاب. نظر إليهم ونظروا إليه اقترب منهم وقال انكما نفس الشاب والفتاة في المحيط. من أنتما قال الشاب أنا ابن الملك "وليم" وهذه اختي الكبرى "لميس" من انت قال هل كنتم على الأرض لقد رأيتكم وكانت معكم سيدة قالت الفتاة لا أحد يستطيع الوصول إلى ذلك المكان من المحيط فقال لها أخوها انظري إنها قلادة عمي "كافين Kevin " الخضراء. قال رومي لآسيا ألم أقول لك أنهم حقيقيين. قالت لم أشك بكلامك لكن لم نجدهم حينها.

قالت الفتاة من أين لك هذه القلادة قال رومي كانت على عنقي عندما خرجت من كهف في البحر قالت وأين صاحب القلادة قال رومي لا أعلم فقدت الذاكرة منذ سنين ولم أعد أتذكر شيء. قال رومي كنتم في المحيط ما لذي جاء بكم في هذا الكوكب. قالت لميس لنأخذه إلى "آيتن _ Ayten" قال رومي ومن هي "آيتن" قالوا انها ابنة عمنا الملكة، فذهبوا به إلى الملكة قال رومي لآسيا هل انت معي قالت كلنا نتابعك. وهم يسيرون في الطرقات رأى رومي على الحائط صورة الملك والملكة ومعهم شاب أكبر قال هذه السيدة التي رأيتها معكم قالت الفتاة بحزن هذه أمي وأبي لقد توفيا منذ سنتين قال من هذا قالا هذا أخونا الأكبر توفي قبلهما بسنوات. دخل رومي على الملكة "آيتن" شعر بقشعريرة في جسمه. قامت من مكانها وجاءت إليه مسرعة قالت وهي تدمع من أين لك هذه القلادة إنها كانت قلادة والدي. أمسك بها وقال ممكن أعرف ما لذي حصل لوالدك.

جلس الجميع ثم قالت نحن من كوكب آخر كنا نعيش بسلام على كوكب "أورايون" عمي الملك "كرستوفر kristoffer _ " والملكة "جنيفر Jennifer _ " ووالدي "كافين" شقيق الملك و "رومي" وأنا كنت وقتها صغيرة قالت: آسيا اسألها من رومي وضع يده على الهيد فون ليرد عليها قال لها انتظري لنسمع القصة كان الجميع يعيشون في سلام حتى استلمنا إشارات أن هنالك كوكب آخر سيصطدم بكوكبنا ولم تكن لدينا إلا سفينتين للنجاة صعد الجميع على السفينتين وانطلقنا في الفضاء الواسع فمن كوكب إلى آخر ومن نجم إلى آخر نحاول البحث عن كوكب صالح للحياة فوجدنا الكوكب الذي تسمونه الأرض. بقينا في الفضاء نحاول دراسة كوكبكم الكبير وجدنا عندكم العنف والقتل والتفجيرات والخطف وغيرها ترددنا كثيرا ولكن لم يكن عندنا خيار آخر دخلنا مجالكم الجوي واختفينا تحت المحيطات.
عند هبوطنا تعطلت "السفينة كارمن" بعد دخولها المياه فنقلنا من فيها إلى "سفينة المدينة ماليسا" واستقرت المركبة في المحيط الهندي ونحن استقرينا في المحيط الأطلنطي عشنا حياتنا هنالك نشاهد الأسماك ووحوش البحر لكن لم نتجرأ للخروج لكيلا يشعر أحد بوجودنا. ولد "ويليم" على الأرض ففرح به الجميع كأول مولود على الكوكب الجديد. كان رومي في سن "البلوغ" أكثرنا نشاط وحيوية فمن شدة اعجاب والدي به أخذه ليتربى معنا فكان والدي مسؤول عن حماية الكوكب فكان رومي يدخل مع والدي كافين في كل مكان. قالت وعينها تلمع بالدموع ... كان رومي ذكي وقوي ومحبوب من الجميع كان والدي يعده ليصبح ملك قوي في المستقبل فأصبح والدي يعطيه صلاحيات لكل شيء فكان يدخل في أماكن لا يدخلها أحد غيره فكان والدي يعتبره مثل ابنه يعتني به ويخاف عليه. كنا أنا ورومي نحب ان نبتعد عن الأولاد الآخرين ونتحدث كثيرا ونتنقل كالملكين في جنبات السفينة حيث الزجاج الشفاف، نشاهد الأسماك ونلاعبها من خلف الزجاج حتى أصبحت الأسماك تألفنا فكان له طرقه الخاصة لتشجيعها على عمل الحركات الاستعراضية حتى أصبحت حتى الأسماك المتوحشة تألفه والحيتان وغيرها كان رومي يحبني وأنا أحبه كنا نرسم أحلامنا بعيد عن أعين الجميع.

قرر والدي أن يزوجنا لبعض فكلم والد رومي وقال أريد أن أزوج رومي لأبنتي آيتن فرحنا وفرح الجميع في "سفينة المدينة ماليسا" وبدأت الاستعدادات للزواج. في يوم من الأيام رأيت سمكة أعجبني لونها شعر رومي بإعجابي بتلك السمكة الجميلة. قرر رومي في يوم زواجنا أن يخرج ويحظر لي تلك السمكة الجميلة هدية لزواجنا. استطاع رومي فتح أحد الأبواب الأمامية بسبب التصاريح التي أعطاها له والدي. واقفل الباب خلفة وحينما وصل للباب الآخر ولم نكن نعلم عن ضغط الماء فتح الباب دخلت المياه بشدة وسحبته خارج السفينة وأنا أنظر إليه بدأت عيونه وأذناه تنزف وهو يشعر بالألم الشديد انطلق الإنذار بعد فتح الباب فأتي الجميع من كل مكان بما فيهم والد رومي ووالدته ووالدي وكلنا نشاهد رومي أمامنا ينزف ومع نزيفه وتألمه جاء سرب من الأسماك الصغيرة وبدأت تنهشه من كل مكان وهو يتألم وينازع.

بكت آيتن ثم بكى رومي وبكت بيرين وآنَا وكاترينا وآسيا والجميع. أكملت آيتن والعبرة تخنقها وبينما الأسماك تأكل من جسمه جاء حوت كبير وأكل رومي في لقمة واحدة بكت آيتن بصوت عالي وبكى الجميع لبكائها. ثم أكملت صدم الجميع الملك والملكة واخته لميس لم تزل وقتها صغيرة وويليم مازال طفل. تخاصم الملك مع والدي لأنه أعطى لرومي التصاريح.

قرر والدي أن يخرج ويبحث عنه لعله يجده حيا لبس والدي ملابس الفضاء ونزل إلى المحيط ليبحث عن رومي وكانت آخر مرة أرى فيها والدي. ولا أعرف ما لذي جرى. زاد حزن الناس أكثر بعد فقد والدي وتكفل الملك بتربيتي مع لميس وويليم. تربينا مع بعض وكبرنا وقمنا بإخفاء المركبة بين الصخور. وبعد سنين شعرنا أن سفينة وقفت فوق المكان الذي كنا نعيش فيه. فقمنا بإطفاء الأنوار ووضع السفينة في وضع التخفي ثم بعد عدة أيام شعرنا أن السفينة أضاءه تلقائيا بعد ما كانت في وضع التخفي في تلك اللحظة كنت مع وليم في غرفته فشعرت بقشعريرة في جسمي كمثل التي كنت أشعر بها مع بقرب رومي ثم دخلت والدت رومي غاضبة لما لم تطفؤوا الأنوار. وبعد يوم لم نجد تلك المركبة في مكانها فقلنا لعلهم لاحظونا وسيأتون بأعداد كبيرة. فقررنا العودة إلى الفضاء وجدنا هذا الكوكب المتهالك سكنا في قلبه لكيلا يعثر علينا أحد مات الملك ثم ماتت الملكة ولم يبقى إلا نحن في القيادة. لم تعد موارد الحياة متوفرة. تعطلت مكائن الماء والغذاء حاولنا إصلاحها ولكن كل اللذين لديهم صلاحيات بإعادة تشغيلها ماتوا الملك والملكة ووالدي ورومي. قال رومي وهل حاولتم إصلاحها أو صناعة غيرها قالت أي خطأ في إصلاحها ممكن يؤثر على كمية الأكسجين فلم نغامر فأصبحنا نقلل من الأكل والشرب وأطلقنا النداء لعل أحدهم يأتي لينقذنا. وها أنتم هاهنا. قال رومي هل أستطيع رؤية مكان الإصلاح لعلي أستطيع إصلاحها. نظروا إلى بعضهم فقالوا ان تقنيتنا تفوق تقنيتكم بسنين فكيف تستطيع إصلاحها. فقالت له آيتن لا نريدك بقرب الجهاز.

قالت له آسيا انهم يتكلمون عنك انت رومي كل المواصفات وكل الأحداث متوافقة والقلادة معك واستطعت فتح "السفينة كارمن" ببصمتك. قال لو قلت لهم إني رومي لن يصدقونني لأن رومي بالنسبة لهم مات من سنين. أريد أن أضمهم وأقبلهم فهم عائلتي. لكن لا أريد ان أصدمهم. قال لها سيدتي الا تريدين قلادة والدك قالت اريدها بشده قال اسمحي لي رؤية الجهاز وسأحاول محاولة واحدة من غير ما أفتح الجهاز. قالت أعطني القلادة أولا. قال أولا لنذهب إلى جهاز الصلاحيات. فذهبوا به إلى هناك أخذت آيتن القلادة وقال كيف يعمل قالت يضع الملك يديه هنا على هذه الشاشة لقد حاولنا محاولتين والمحاولة الثالثة ستطفئ كل شيء في السفينة. قالت لأجل هذا لا نريد المغامرة قال لها حاولي تقربين القلادة من الجهاز ممكن تستجيب لقلادة والدك قالت فكرة جيدة فقربت القلادة فكانت المحاولة الأخيرة توقف كل شيء في السفينة فجثت على ركبتها باكية رفعها وقال لا تقلقين أنا هنا. فوضع يده على الجهاز فلم يحصل شيء وضعها مرة أخرى لم يحصل شيء قال ممكن تعطيني القلادة قالت تفضل فلبسها ووضع يده فاشتغل النظام من جديد وأظهره الشاشة صورة رومي وهو صغير وكتبت مرحبا يا رومي. فرح الجميع بعودة الجهاز. نظرت إليه آيتن ثم وقفت على رجليها ثم مدت يديها تلمس يد رومي وخديه وشعره ثم حضنته صارخة "حبيبي رومي" أقبلت لميس ووليم وهم ينظرون والدموع تملأ خديهما فحضنوه صارخين "أخي رومي" وبكى الجميع فرحا في كل مكان وهو يقول أخي واختي وحبيبتي. نزلت آسيا وكاترينا وكارينا من المركبة وشاهدوا الحب والحفاوة التي استقبل بها "الملك رومي" قالت آسيا لآنَا هل تشاهدين ما أشاهد قالت نعم فبكت وبكت بيرين من الفرحة.

نظر رومي إلى آسيا وكارينا وبيرين وقال أعرفكم أختي لميس وأخي ويليم وقريبتي آيتن. وقال لهم هذه صديقة عمري آسيا ومساعدتها كارينا وهذه زوجتي كاترينا إحدى زوجاتي الثلاثة. نظرت إليها آيتن وحضنتها وحضنت آسيا ومساعدتها. واستقبلوهم أحسن استقبال ورجعت الحياة للكوكب من جديد. فرح الجميع برجوع ملكهم المفقود. قال لهم مرحبا بكم أعتذر لأني تأخرت عليكم. فلم أكن أعلم بوجودكم، أحداث كثيرة استجدت في حياتي. تغيبت عنكم كثيرا ولن يحدث مرة أخرى. لكن أمر واحد لا بد أن يحدث الآن وهو أننا لن نبقى على هذا الكوكب سننتقل إلى كوكب أخر فيه جميع موارد الحياة لن نسلم أنفسنا للأجهزة لتتحكم في أكلنا وشربنا فاستعدوا لمغادرة هذا الكوكب. همست له آسيا متعود على الأوامر، ألا تلاحظ ان لهم ملكة؟ قالت آيتن: لم اشعر بالراحة من زمان. اتركيه يشعر بالمسؤولية.

قال لهم كفاية درامة ولنبدأ الاجتماع أقدم لكم زوجتي آنَا وزوجتي بيرين سيحضرون الاجتماع على الشاشة من الأرض قالت آيتن مرحبا بكم. قال رومي لقد قررنا مغادرة الكوكب والعودة إما إلى الأرض أو على كوكب بندورة. فالذهاب إلى الأرض فيه مخاطرة كبيرة بدخول هذا العدد نتكلم عن 5000 شخص لن نستطيع إخفائهم ولن أتركهم يعيشون في خطر تحت البحار. فنحن الآن نبحث عن حلول. فسأترك للجميع التفكير وسنلتقي في نصف الطريق إلى الأرض.

أما الآن لنبدأ التجهيزات للخروج من هذا الكوكب. أخذت آيتن رومي لتريه غرفة القيادة بينما ذهبت آسيا ومساعدتها مع لميس لتريها التجهيزات واما كاترينا بقت مع ويليم يساعدان الناس على ترتيبات الإقلاع. دخل رومي غرفة القيادة الكبيرة حيث شاشات المراقبة الداخلية والخارجية وجد أنها قريبة في الشكل وطريقة القيادة من "السفينة كارمن". قال أين السفينة التي ستستخدمونها قالت آيتن كل ما ترى حولك هو سفينة نحن نعيش فيها. قال لها لا أرى الكثير من الناس قالت أكثرهم مرضوا بسبب قلة الماء فذهب معها إلى المشفى وأخذ يساعد المرضى ويبقى معهم. أخذ يلوم نفسه قالت له كنت في سن البلوغ وقتها.
شعر رومي بالدوار وسقط طلبت منهم أن يذهبوا به إلى غرفتها وطلبت من كاترينا القدوم قالت كاترينا ماذا جرى قالت شعر بصداع وسقط قالت هل لديكم مياه مالحة قالت عندنا بحيرة مالحة في آخر السفينة قالت كاترينا لنأخذه إلى هناك فوضعوه في البحيرة فبدأ يشعر بتحسن بقت كاترينا بجانبه حتى شعر بتحسن قال لها هل تريدين الدخول معي في الماء فدخلت وبقيا يلعبان في الماء نزل رومي إلى قاع اسفل البحيرة فإذا هي المفاجئة وجد الرمل الذي كان يبحث عنه فأخبر كاترينا فأخذا يحضنان فرحا بعضهما ويتبادلان القبل عادت آيتن وقالت أرى أنك تشعر بتحسن.

تنقلت آسيا بصحبة لميس في السفينة العملاقة بوسطة الطائرة حتى وصلت إلى مكان لصنع وبناء معدات البناء فوجدت الجرارات وأدوات البناء لكن بحجم أكبر بكثير من التي لديهم قالت لميس جهزناها لبناء عالم جديد على إحدى الكواكب. وجدت آسيا كميات كبيرة من الرمل الذي كانوا يبحثون عنه فسألتها آسيا كيف تحصلون على هذا الرمل قالت هذا الرمل الموجود في باطن المحيط يتم صهرة في درجات حرارة متذبذبة فنحصل على هذا الرمل لدينا المكائن الخاصة. قالت آسيا هذا الخبر سيسعد رومي.

أغلقت السفينة الفضائية درعها العملاق وبدأت مغادرة الكوكب. ورغم ثقلها إلا انها سريعة. فبعد ان استقرت السفينة في مسارها. جلست آيتن ويليم ولميس مع رومي فقالت أخبرنا ما الذي حصل معك فقال ما زلت لا أفتكر الكثير من الذكريات كل الذي أفتكره أني ملقى في كهف تحت الماء يدخله الضوء والماء من مكان ضيق في الكهف جسمي متآكل من كل مكان لا أستطيع المشي ولا الحركة. كانت تأتيني أسماك الدلفين بالطعام أحيانا فواكه وأحيانا بقايا خبز مبلل بالماء وأشياء أخرى لا تأكل بقيت هنالك بين الحياة والموت لا أجد من أتكلم معه ولا أستطيع الهروب من الزواحف والحشرات ولا أجد ما يدفئني تمضي الأيام والأسابيع تحاملت على نفسي وخرجت من الكهف وصعدت على الحوت ولم أشعر بنفسي إلا في يخت بيرين. والقلادة على عنقي.
قامت بعلاجي حتى أصبحت كما ترين ثم التقيت بآسيا وبدأت المغامرات كانت القلادة من أخبرني بمكان "السفينة كارمن" وعن طريق "السفينة كارمن" عرفت مكانكم في المحيط الأطلنطي نزلت إلى المحيط فشاهدت لميس وويليم وأمي تحت الماء كنت أشير أليكم لكن لم تشعرون بي. قالت لميس أنا شعرت بك ولكن لم أصدق. وقفت أمام النافذة ساعات ثم فقدت الأمل. قال رومي حينما التقيت بكم في البداية شعرت بكم وعندما رأيت آيتن شعرت بقشعريرة قالت آيتن نحن في العائلة نشعر ببعض وبيننا تخاطر يعني أستطيع أن أحدثك بدون أن أفتح فمي ويرانا الناس. فمثلا قالت له بدون أن تتكلم "وحشتنا" فسمعها ولم يسمعها شخص آخر قالها و"أنا أكثر".

قالت لميس وويليم لما نحن ليست عندنا هذه الخاطرة. قالت لهما آيتن لن تحصلا عليها إلا لما ترتبطون بشخص من العائلة. قال رومي لويليم ماذا تدرس قال إني اطور فنون العلاج فقد تعلمت من والدي طرق كثيرة للعلاج قالت لميس أما أنا فأساعد آيتن في إدارة المدينة. قال لهم رومي سنكون مع بعض ولن نفترق بعد اليوم زادت عائلتي ثلاثة. قالوا ماذا تقصد. قال قبل أن التقي بكم كانت كاترينا وبيرين وآنَا وآسيا هم عائلتي. كانوا معي ليل نهار يعتنون بي ويحبوني ويهتمون بأمري لم اشعر معهم بأني وحيد. زادت علاقتنا وارتباطنا بعد الزواج والآن سعادتي لا توصف بلقاكم. استمروا بالحديث لساعات طويلة نامت لميس وويليم وأخذوهما إلى سريرهما. تمنى رومي لآيتن بنوم سعيد وذهب إلى كاترينا لينام بجانبها. قالت له ماذا ستفعل قال الآن لا أفكر في أحد الآن غير زوجتي الجميلة.

استيقظ الجميع وتم إعداد الفطار وجلسوا على مائدة الطعام كعائلة واحدة. أخبرت آسيا رومي عما وجدت من الرمل الخاص ما يكفي لبناء ما نريد قال ويليم بإمكاننا صنع الكثير إذا أردتم فعندنا المكائن الخاصة نظر إليه رومي وأعجبه ثقته بنفسه. قال رومي إذا سنذهب إلى الأرض مباشرة سنصنع مدينة الأحلام وسنعيش كلنا مع بعض مع شعبنا. قالت آيتن سنساعدكم في البناء سننقل كل شيء في هذه المركبة على الأرض فلدينا الخبرة والتقنيات والسرعة الكافية.

قال رومي تمنيت لو كان معنا أحد المذيعات. قالت كارينا كان نفسي اعمل في الإعلام لكن لم أجد الفرصة فإذا سمحت لي آسيا فأشارت لها آسيا لم لا. قال رومي صار عندنا مذيعة لاتينية. اتصلوا على جوانا لتوصلنا بالموقع. فقط لنتفق على شيء واحد بأن لا يعرف من في الأرض بأي شيء يحصل الآن بما في ذلك اخواني وبنت عمي. سنخبرهم ولكن في الوقت المناسب.

تستعد كارينا لأول لقاء لها فتقول رومي مرحبا بك لقد توقفت المشاريع وشعر البعض ان هذا كل ما عندك وان ليس عندك المزيد.
رومي: إن ما حصل كان استراحة محارب، فقد أبدع الجميع في انشاء البرج ومركز الأبحاث. لكن الآن أعلن أننا سنبدأ أكبر وأعظم مشروع في العالم أصبح لدين الإمكانيات والأدوات والعاملون أصحاب الخبرة. ستدق ساعة الصفر بعد أسبوع من الآن وبعد سنة تقريبا سترون النتيجة التي ستبهر الجميع. فانتظرونا.
كارينا: كان معكم "كارينا فاليرو" المذيعة الجديدة باللغة اللاتينية.

سيبدأ المشروع ببناء الحائط الكبير الذي سيفصل منطقة البناء المحددة عن باقي المدينة ثم بعد ذلك إنزال الرمل وأدوات البناء في الموقع. قال رومي سيقود المشروع الجديد "آيتن وفريقها" بعد أن يستقروا في الأرض ويأخذا قسطا من الراحة وبعد بناء الحائط يستطيعون بعدها بالخروج والتنقل في حدود الحائط.
قرروا الدخول إلى الأرض كالعادة من القطب الجنوبي والاختباء في المحيط ثم نقل المركبة إلى البحر الأحمر ... ثم بعد ذلك الانتقال الى البرج.

بعد ان استقرت المركبة في المحيط. جلس رومي مع آيتن وقال لها هل ما تزال "الكاميرات المضيئة" تعمل على هذه المركبة. سألته ماذا تقصد فشرح لها قالت لا أعلم شيئا عما تقول. فذهب معها إلى غرفة القيادة وطلب من كاترينا وآسيا مرافقته. دخلوا في غرفة القيادة وطلبوا من الجميع الخروج. فأخذ يبحث عن أي شيء مخفي خلف الجدران كما في "السفينة كارمن" وبالفعل وجد نفس الرموز التي كانت في السفينة قال لآيتن قربي القلادة من العلامة فانفتح الباب إلى درج يؤدي إلى "غرفة سيرفرات" كبيرة وكأنك في مدينة مظلمة لا ترى فيها إلا إضاءة السيرفرات انبهر الجميع بما فيهم آيتن استمر الجميع بالمشي للوصول إلى أجهزة التحكم. دخلوا "غرفة التحكم والمراقبة" طلب رومي من الجميع البحث عن أي ملفات عنه.
استمر الجميع في البحث فوجدت كاترينا الملفات الخاصة برومي فوجدوا أن كل شيء مسجل من يوم الولادة إلى اليوم الي فقد فيه. شاهد الجميع لقطات سريعة من حياة رومي في طفولته وفرحة والديه والناس بولادته وعندما بدأ يكبر شيئا فشيئا وكيف كانت والدته تحبه وتهتم به وكيف كان تعليمه شاهدوا ذلك الفتى المحبوب الذي غمر المدينة بحبه ومرحه وشقاوته ثم شاهدوا كيف رباه عمه وكان يصحبه في كل مكان ويعلمه أشياء لم يعلمها لأحد غيره وشاهدوا كيف تعلق بآيتن في صغرهما وكيف كانا يقضيان وقتهما بعيدا مع الأسماك شاهدوا الحب الذي يجمعهما.

بدأ رومي يتذكر الأشياء وكأن ذاكرته بدأت بالعودة شيئا فشيئا. شاهد رومي حياته أمام عينه ثم أتت اللحظة الحاسمة عندما فتح الباب الثاني وبدأت جوارحه تنزف كيف هجمت عليه الأسماك تأكل من جسمه وكيف كان يتألم وشاهد كيف اتى الحوت الكبير مسرعا وأكله فلما رأى الحوت عرفه أنه نفس الحوت الذي ألقى به في مركب بيرين أصبحت الشاشة سوداء وهم يسمعون رومي يصيح داخل فم الحوت آيتن ... آيتن ... عمي.

أرادت آيتن أن توقف التسجيل لكن قال لها رومي دعيه يستمر استمر صياح رومي داخل فم الحوت المظلم وبعد لحظات بدأ الحوت يفتح فمه وبدأ النور على سطح البحر شاهدوا رومي يعاني ويتألم ويصرخ أبي ... أمي ... آيتن ... آه آه دمع الجميع وبكى رومي على نفسه وبكى الجميع وحضنوه استمر الحوت بالسباحة وسط أمواج المحيط الهائلة فتارة يصعد وتارة ينزل حتى وصل إلى الكهف وألقى به في الكهف فعرفوا ان الحوت أنقذ رومي من الأسماك الآكلة فجأة انقطع الإرسال وتوقفت الكاميرات.

طلب رومي من كاترينا البحث عن فيديوهات عمه كافين والد آيتن وتشغيل الملفات من وقت خروجه. شاهد الجميع والد آيتن يخرج يبحث عن رومي يصارع الأمواج لساعات ويفقد السيطرة فجأت يأتي نفس الحوت ويحمله في فمه حتى يصل به إلى الكهف حيث رومي. رأى كافين رومي ملقى في الكهف في منظر يقع القلوب. أخذ ينظر إليه ويلوم نفسه. ويحاول أن يعالجه فيخرج يأتي له بالأعشاب لتسكن المرض ثم يعود إليه حتى جاء يوم وبينما هو يحظر له الأكل هجمت عليه بعض أسماك القرش وأخذت تنهش من لحمه فتحامل على نفسه حتى وصل إلى الكهف ورمى له القلادة.

فسحبته الإسماك وأخذت تلتهمه وتوقفت الكاميرات. شاهدت آيتن والدها يموت أمامها فحضنها رومي وأخذا يبكيان سويا. ذهب الجميع للنوم بعد هذا اليوم المؤلم. بقي رومي مع آيتن تلك الليلة بينما أخذت كاترينا ويليم ولميس وأبقتهم عندها سألتها لميس ما لذي حصل هذا المساء قالت لعلهما تذكرا والديهما فبكيا وأبكيا الجميع فلنتركهما يتذكران الماضي فهما بحاجة إلى هذا.

جلس رومي مع آيتن فلم يستطيعان النوم في تلك الليلة أخذ يحدثها عما حدث معه وعن التطورات في حياته وكيف تعرف على زوجاته الثلاثة ومشاريعه المستقبلية حتى غلبها النوم حملها إلى غرفة نومها ثم عاد إلى كاترينا ونام في حضنها.
وصلة "المدينة ماليسا" إلى الأرض ليلا واستقرت على المحيط. استيقظ الجميع. واستعدوا للمغادرة إلى البرج قاد الجميع الطائرات التي كانت في السفينة العملاقة إلى البرج حيث كان في استقبالهم آنَا وبيرين استقبلهما رومي بحراره وشوق. تعرفا على وليم ولميس وآيتن ورحبوا بهما. أعجبت آيتن بالبرج وشكرت الجميع بالاهتمام برومي والوقوف معه. أخذ رومي وليم ولميس وآيتن في جولة في البرج فشاهدوا مهبط الطائرات وصعدوا قمة البرج بين السحب وتنقلوا بين الأدوار وسط فرح منهم وسعادة. بعد الانتهاء أخذهم رومي إلى الدور العلوي حيث سيسكنون وأصبح لهم شقة مع ابنة عمه في الدور الخاص.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-21, 08:24 PM   #15

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي


ارتاح الجميع في ذلك اليوم من عناء السفر. واحتفل البرج بقدومهم تلك الليلة. وتناولوا العشاء على سطح البرج ثم ذهبوا للنوم. شعر رومي انه سينام تلك الليلة بالقرب من وليم ولميس. سهروا تلك الليلة ثم ذهب كل واحد منهم إلى غرفته. لم تشعر آيتن بالنوم تلك الليلة وكانت تتمنى أن تتحدث مع رومي حتى الصباح. طرقت عليه باب غرفته ولكنه لم يرد عليها فتحت الباب فوجدته مستغرق في النوم فجلست تتأمله وتغني
نزل الجميع لحضور الاجتماع في غرفة الاجتماعات الخاصة حيث طلب رومي من الجميع تجهيز دور كامل لأعمال المشروع الجديد ثم بدأ يشرح لهم أهمية المشروع وأن المشروع كان فكرة صديق عمره "مراد" وقرروا أن المشروع سيبدأ مع بداية السنة الميلادية ثم بدأ يشرح لهم فكرة المشروع وهو عبارة عن مزيج لأجمل مدن العالم في الشرق والغرب.
• سنجمع في مشروع "ينبع السياحية" أكثر المدن السياحية زيارة فمن أوروبا لندن وباريس وامستردام وجيثرون ومن آسيا " شيبويا سكوير" من طوكيو و"شارع نانجينغ" من شنقهاي ومن العرب منطقة المسجد الأقصى. ومن أمريكا الجنوبية قرامادو البرازيلية. و"شارع آربت" من روسيا ومن الولايات المتحدة الشارع الشهير في لاس فيقاس. كما لحظتم بعض المدن سنركز على الشوارع الرئيسية والبعض الأخر سنقوم بعمل جزء كبير من المدينة شامل المناطق السياحية.
• وسنطلق على كل مدينة نفس الاسم بإضافة " EC " "Exact copy " وتعني نسخه طبق الأصل فمثلا "EC London"
• تم عمل مسح شامل عن طريق "الشبكة الأرضية" "Earth grid" لكل مدينة وأدخلت المعلومات في المعالج.


• سنوظف في كل مدينة مجموعة كافية من نفس الجنسية ليقوموا بنفس الأنشطة التي في المدينة الأصل، وسنوفر نفس نوعية السيارات والقطارات والباصات ليشعر الناس أنهم في نفس المدينة سيتم استخدام نفس أسماء الشوارع ونفس الأجواء في نفس المدينة الأم من احتفالات ومناسبات وأعياد وطنية وغيرها.
• سيتم تهيئة الأجواء المناخية لتكون المدينة قابلة للزيارة في جميع المواسم وسيمنع دخول أي سيارات للمدن ما عدا السيارات التي تعمل على الطاقة الشمسية والكهربائية.
• سيدخل القادمون من السعودية عن طريق "الهيبر لوب" الموجود في الجهات الثلاث. والقادمين من خارج السعودية عن طريق مطار البرج.
• ستعتمد المدينة على الكهرباء المتوفرة من البرج والطاقة الشمسية التي ستغطي أسطح المنازل والأبراج فستكون مدينة نقية من أي سبب من أسباب التلوث.
• ستتوفر أبواب من كل الجهات لاستقبال القادمين برا إلى ينبع.

في رأس السنة الميلادية يقيم الجميع احتفال حصري حظره جميع موظفي الشركة وفيه رحب رومي بآيتن ولميس وويليم ورحب بجميع الموظفين الجدد وشرح لهم خطة مشروع "ينبع السياحية" والهدف من المشروع ومدة المشروع. فرح الجميع بالفكرة. شرحت آيتن إمكانيات المعدات وجودة الفريق الذي سيعمل على هذا المشروع وتتمنى من الجميع العمل بجد واجتهاد لإنجاح المشروع.

قالت كارينا آن الأوان للقاء نخبر به العالم. تتجهز بيرين رئيسة الشركة لتخبر العالم بأن اليوم الأول من السنة سيكون يوم مشهود وسنة ستغير خريطة العالم في أكبر وأسرع مشروع.
كارينا: توقفتم لمده ليست بالقليلة.
بيرين: في الحقيقة لم نتوقف بل استمر الجميع بتهيئة البنية التحتية فهي الأساس لكل مشروع.
كارينا: لعل العالم يتساءل عن مشروع "ينبع السياحية" الجديد
بيرين: نحاول أن نجعل مشروع "ينبع السياحية" الجديد مفاجئة سيتكلم عنه العالم لسنوات وسنوات.
كارينا: من أي ناحية.
بيرين: جودة المشروع وسرعة إقامته. ناهيك عن قلة عدد العاملين في مشروع "ينبع السياحية".
كارينا: ما الجديد.
بيرين: تم تدشين خطوطنا "Blue Wave" لتكون الخطوط الخاصة للاستقبال من وإلى المدينة.
وتم تأسيس شركة اتصالات "Blue Wave" العالمية كشركة اتصالات منافسة في المنطقة.
مع الساعات الأولى من صباح أول يوم في الساعة السادسة صباحا يبدأ تصفير الساعة اعلانا ببدء مشروع "ينبع السياحية". بدأ الجميع بنقل مكائن البناء استعدادا لبناء "السور الكبير" وهو عبارة عن سور سكني يحتوي على غرف سكنية حول المنطقة كاملة.

يستمر بناء السور بالمعدات الجديدة سرعة جفاف "الرمل الخاص" والمكائن الإلكترونية شهرين كاملين. بعد اكتمال بناء السور الكبير بدأ عمل "آيتن" وفريقها في البناء حيث تم تقسيم العاملين ومكائن البناء على المناطق ثم بدأ العمل في البناء.

لك أن تتخيل جودة وسرعة مكائن البناء، وهي عبارة عن طابعة عملاقة ثلاثية الأبعاد على أشكال مختلفة فمنها المستقيم لبناء البيوت المستقيمة ومنها الدائري لبناء الأبراج تتكفل الطابعة بكل شيء يخص البناء من رسم السراميك والجبس والأسقف والديكورات الداخلية المبرمجة والصباغة. فتأخذ الطابعة "الرمال الخاصة" وتمزجها مع كمية كافية من الماء والصباغة لتأخذ اللون المناسب ثم تبدأ البناء ابتداء بالبنية التحتية حيث يرافق كل طابعة مجموعه من العمال لوصل الأنابيب الخاصة بالمياه والصرف الصحي والكهرباء ومع نهاية كل دور تقوم بتسخين الدور حراريا فتتبخر المياه وتأخذ الديكورات الشكل النهائي بإتقان بالألوان وغير قابل للكسر. مع وجود فريق كامل لتركيب النوافذ والأبواب التي تم إعدادها مسبقا.

تم تخصيص فريق كامل ليقوم بدراسة الأجواء المناخية عن طريق التقنيات المتوفرة في السفينتين الفضائية. بعد ثلاثة شهور بدأت بعض ملامح مشروع "ينبع السياحية" الأولية تظهر. خلال تلك الفترة استقر رومي مع زوجاته الثلاثة فأصبح يقضي كل يوم مع واحده. وبدأ يتعرف أكثر على قومه الفضائيين وحياتهم فأصبح ملازما لهم وبدأ يألفهم ويألفونه واستمر بالنزول للبحر وقضاء الأوقات الكثيرة مع الأسماك هنالك ولكن هذه المرة كانت تصحبه آيتن وجد أن لديها القدرة للتنفس تحت الماء فكانا يتحدثان مع الأسماك عن طريق التخاطر بدأ رومي يسترجع الكثير من ذاكرته.

ركزت لميس في العمل في السيرفرات والكاميرات المضيئة. حيث قامت بنقل جميع السيرفرات من المركبة الفضائية إلى البرج في دور كامل فبدأت بمراجعة التسجيلات وتحليل إمكانيات الكاميرات المضيئة فكانت تقضي الساعات الكثيرة أمام الشاشات بمساعدة "وليم" الذي انتقل بعد ذلك إلى "الصين" لتعلم الطب بالإبر الصينية. قرر الجميع وصل المركبة الفضائية بالبرج عن طريق "نفق بحري" لتصبح المركبة الفضائية مدينة تحت الماء.
ثم تم بناء الملعب الخاص بنادي "الأمواج الزرقاء" على أحسن طراز حيث يتميز هذا الملعب بخاصية "النقل التناظري" بمعنى أنك بإمكانك أن تشاهد أي مباراة في العالم وكأنها تلعب في هذا الملعب في نفس الوقت وبنفس الجودة.
تمر الأيام والأسابيع و مشروع "ينبع السياحية" بدأ يظهر للعيان. بدأت الأبراج والمآثر والفنادق الكبيرة تشاهد من خلف السور لكن لم يعرف من خلف السور أنهم يقومون بنسخ المدينة كاملة بملامحها وأسواقها وشوارعها وأشجارها وإنارتاها وحدائقها وسياراتها ما عدى كنائسها فأبدلوها بمساجد شهيرة حول العالم. تم عمل جسر جوي بين البرج والمدن التي تم اختيارها لنقل المنتجات والتحف والبضائع وبعض أنواع الأشجار التي تتميز بها المدن. خلال تلك الفترة وصل الكثير من الموظفين من نفس المدن المختارة ليساعدوا في البناء واعداد البرامج التي ستقوم بها كل مدينة بحسب عاداتها. وبعد مرور عشرة شهور قاربت المدن من الانتهاء لم يبقى إلا اللمسات الأخيرة ووصول السيارات والباصات التي تتميز بها المدن.
تم نقل التقنيات الخاصة بالمناخ من السفينة لفضائية إلى المدينة وضعها في الأماكن المخصصة للتحكم بالحرارة والبرودة والأمطار الصناعية والثلوج والضباب وغيرها. انتهى عمل طرقات الهيبرلوب خارجيا والمترو داخليا وأصبحت جاهزة. تم ملئ مجرى الأنهار بمياه البحر. وتم تجهيز الحدائق الخضراء.

اكتمل البناء واكتملت الاستعدادات بإحضار بقية العاملين في المدن والشركات المتعاقدة والمحلات والمطاعم والفنادق والبنوك والمنتزهات والأمن والمكاتب الحكومية وغيرها. فرح الجميع وتم التدرب على العروض والمناسبات وطرق الاستقبال. والحراسة وغيرها. أصبح عدد الموظفين 300 ألف موظف. يتدرب الجميع على مهامهم ويستعدون للافتتاح.
قاربت السنة على الانتهاء والإنجاز الذي قام به الجميع أصبح مثلجا للصدر
قبل رأس السنة الجديدة بأسبوع اجتمع الجميع والعالم يترقب ماذا خلف الحائط. تبدأ كارينا اللقاء مع رومي
كارينا: مجهود كبير وترقب خلف الحائط الجميع متلهف لمعرفة ما لذي يجري.
رومي: بالفعل يا كرينا تعمدنا اخفاء هوية مشروع "ينبع السياحية" لنستمتع ببنائه. اقفلنا الكثير من الطرقات حول المشروع واشتغل الجميع ليل نهار وحرصنا ان تعامل هذه المدينة كدولة أجنبية يدخلها الجميع بجواز حتى السعوديين. وأي شخص يعمل في هذه المدينة لا يستطيع التنقل خارجها بدون جواز.
كارينا: لماذا الافتتاح قبل رأس السنة بأسبوع لم لا يكون في رأس السنة.
رومي: حرصنا أن يكون الافتتاح قبل لكي نحتفل مع الجميع في رأس السنة. متوقعين بعد الافتتاح دخول مئات الآلاف من الزائرين من السعودية والدول الأخرى وقد أتحنا للجميع حجز التذاكر عن طريق موقع "شركة البلو ويف الشاملة". وقد زاد اسطولنا الجوي عما لا يقل على 400 طائرة لاستقبال من جميع عواصم العالم.
كارينا: اعتمدتم على انفسكم في مشروع "ينبع السياحية".
رومي: نعم كارينا من سياسة الشركة الاعتماد على أنفسنا وعدم الدخول في أي قروض بنكية أو أي شركاء. لدينا الآن الكثير من الطلبات من كثير من الحكومات لبناء الكثير من المشاريع. لكن سياستنا ان لا نكمل مشروع سبق ان بدأت فيه شركة أخرى أو تم التعاقد فيه مع شركة أخرى.
كارينا: هل ستسمح للقنوات بعرض الافتتاح.
رومي: نعم جاءتنا طلبات من مئات القنوات التلفزيونية حول العالم وكلها حصلت على الصلاحية لنقل افتتاح مشروع "ينبع السياحية". فقط القنوات والإعلاميين والمشاهير مسموح لهم بحضور الافتتاح.

وصلت طائرات الإعلاميين من قنوات وصحفيين وغيرهم من المشاهير قبل يوم من الافتتاح. وكان في استقبالهم في البرج رئيسة الإعلاميين "علا فارس". وبعد أن اكتمل العدد اجتمعت معهم وأخبرتهم ببرنامج الافتتاح وكيف ومتى يتم النقل. طلب الجميع لقاء رومي قبل الاحتفال. قالت لهم علا سياستنا معروفة لا يمكن لأحد عمل لقاء مع رومي إلا من يعملون عنده لكن سنسأله لعله يعمل استثناء.

وافق رومي لعمل مؤتمر صحفي مع الإعلاميين بشرط لا يتحدثون عن السياسة أو عن عائلته. اجتمع الصحفيين والإعلاميين في صباح يوم الاحتفال للمؤتمر الصحفي مع رومي. فكان أول سؤال: من انت ومن أين أتيت.
قال رومي: ابتسم رومي ثم قال أما أنا فاسمي رومي أما من أين أتيت لو سألتني قبل سنه لقلت لك لا أعلم من أين أتيت. الكثير من حياتي تغير خلال السنة الماضية لكن لن أخبركم الأن، لدينا خطة بعمل فيلم سينمائي كامل سيحكي قصتي منذ ولادتي حتى هذه اللحظة. سيشاهد العالم قصتي كاملة وسنقفل جميع التساؤلات.
سألوه: من أين لك هذه التقنيات وطرق البناء وهل ستشارك فيها العالم.
قال رومي: أما من أين لنا هذه التقنيات ستعلمون أيضا من الفيلم وأما مشاركتها للعالم فهذا لن يكون قراري لوحدي.
سألوه: متى تبدأ الرحلات لكوكب بندورا؟
قال رومي: ما زال الوضع تحت الدراسة إلى الآن الأمور مطمئنة لكن نحن بحاجة للتأكد أن الكوكب آمن.
سألوه: ما سر توظيف الفاشلين والأيتام والعاطلين عن العمل واللذين لا منزل لهم.
قال لهم: أولا من لديهم شهادات لن نستفيد من شهادتهم في مدينتنا، على الأقل في الوقت الحالي، فإذا قدموا للعمل معنا سيحتاجون للتعلم من الصفر. أما من تسمونهم الفاشلين أو العاطلين فستنظرون الليلة ماذا أبدعوا. الليلة ستنتشرون في المدينة ستنقلون الأحداث وستستمعون بالافتتاح. وقبل أن تغادرون سنلتقي مرة أخرى لنسمع آرائكم.

استعدت القنوات التلفزيونية والصحفيين وبعد غياب الشمس تم نقلهم عن طريق المترو في أجواء مظلمة إلى أماكنهم المخصصة في ظلام حالك مع مراسلي البرج. فالقنوات الروسية تم نقلهم إلى شارع "اربت موسكو" والإنجليز إلى لندن والفرنسيين إلى باريس واليابانيين والصينيين والأمريكان والهولنديين والبرازيليين كل قروب إلى مدينتهم أما بقية الدول فتم توزيعهم عشوائيا.
دخل الملايين موقع الشركة في اليوتيوب لمشاهدة العرض والافتتاح المميز عبر عشر شاشات مميزة. ما زالت المدينة مظلمة ما عدى البرج حيث يقف مراد و رومي وعائلته والإعلامية علا فارس على قمة البرج وبعض المقربين استعداد لافتتاح مشروح "ينبع السياحية".

تبدأ علا بمقدمة عن مشروع "ينبع السياحية" ومتى كانت الخطة لبنائه والصعوبات التي واجهت بنائه ثم كيف اكتمل ثم حان وقت الافتتاح قالت: يحتوي مشروع "ينبع السياحية" على احدى عشر منطقة كلها مظلمة الآن. لدينا احدى عشر مفتاح. في كل مرة سيقوم أحد المسؤولين بضغط أحد المفاتيح لتنير احدى المناطق وهكذا.

يتقدم "وليم" ويستعد ليضغط على أحد المفاتيح تأتي الكاميرا على المشروع من فوق ليرى الناس أي المناطق تضئ أولا. يضغط وليم فيضيء "شابويا سكوير بطوكيو" تبدأ الموسيقى اليابانية ثم تبدأ أضواء الشوارع أولا في تلك المنطقة بالإضاءة ثم تبدأ المدينة بالإضاءة تدريجيا من تحت إلى فوق ثم تبدأ لوحات الإعلانات بالإضاءة ثم تبدأ الحركة في ذلك المكان.
يفاجئ الإعلاميين اليابانيين بأنهم في وسط أشهر الشوارع في اليابان بنفس الترتيب والألوان والأبراج والعاملين فيها من اليابانيين اللذين حظروا إلى المدينة ونفس الأجواء فتبدأ الاحتفالات اليابانية الشهيرة بالتنانين والرقصات في ذلك الشارع. يصور الإعلاميين تلك اللحظات وبعض المقابلات مع العاملين هنالك. وتبدأ الألعاب النارية في تلك المنطقة. تعرض الكاميرات الشوارع والأسواق والطرقات وغيرها.
يشاهد السعوديين والعالم هذه الاحتفالات حيث ستستمر لوقت متأخر من الليل.

وبعد ثلث ساعة من العرض يأتي دور منطقة أخرى لتبدأ "لميس" بضغط زر آخر وهذه المرة أضاءت "لاس فيقاس الأمريكية" بنفس الطريقة تبدأ انوار الطرقات بالإنارة واحدا تلو الآخر ثم تبدأ الأبراج والمنازل بالإنارة ثم تبدأ لوحات الإعلانات والمنتزهات بالإضاءة وتبدأ الحركة في المدينة.
تتعالى الصيحات في المدينة ويبدي الإعلاميين والصحفيين بإعجابهم بهذه المفاجئة وكأنهم لم ينتقلوا من بلدهم. تبدأ الاحتفالات في هذه المدينة من أبناء البلد ويشاهد العالم بما فيهم الأمريكان هذه المعجزة.
تستمر الاحتفالات بالافتتاح في أرجاء مدينة لاس فيقاس حيث يتنقل المذيعون والصحفيون من مكان إلى آخر لتفقد جودة البناء ومطابقته للواقع.
في حين آن الأوان "كارينا" لتضغط على مفتاح آخر لإضاءة "شارع أربت في موسكو".
تبدأ الإضاءة التي تزين الشوارع والعمائر وترسم لوحة فنية جميلة بالاحتفال بالافتتاح يفرح الجميع وتبدأ الحركة في المدينة تفتح المحلات والكوفي شوب والأسواق وترى في أعين الصحفيين التعجب والانبهار من جودة الإبداع والكمال. وتبدأ الاحتفالات في الشوارع والرقصات من الروسيات الجميلات
يا لها من ليلة جميلة العالم كله في مكان واحد الشرق والغرب والشمال والجنوب شعر الجميع بالشوق من ستكون المدينة التالية.

يأتي دور "آسيا و حبيبها مراد" ليضغطا على مفتاح آخر لتضيء "شارع نانجينق الشهير الصيني"
مدينة أخرى تضئ في هذا الليل وتنتعش بحركة الصينيين واحتفالهم بالحركات الاستعراضية للكونفو والبالونات الطائرة
تمتلئ الشوارع بالمحتفلين ويقوم المذيعين بعمل اللقاءات مع المشاركين ويسألونهم على مدى رضاهم للمكان الذي يعيشون فيه فيجيبهم البعض لقد كنا بلا هوية ولا عمل فالآن أصبحنا نعمل ونكسب وعندنا منازل.
جاء دور "رومي" ليضغط على احدى المفاتيح ويضيئ مدينة "قرمادو البرازيلية" بلاد السامبا تضئ انوار المدينة ويرى المذيع البرازيلي الذي اختير من تلك المدينة نفس البيت ونفس الشوارع لم يستطيع ان يتمالك نفسه فبكى مما رأى.
مدينة كاملة تم بنائها كما هي بصعوبة أراضيها وتقاسيمها. ويسمع الجميع أصوات السامبا قادمة مع اعلام البرازيل وراقصات السامبا في أجواء احتفالية فوق الخيال.
رقصوا ورقصت معهم القلوب وطربت لهم الآذان من لا يعشق السامبا. سحر ما بعده سحر.

تقدمت "آيتن" لتأخذنا الى عالم آخر وتضغط المفتاح وتنير "أمستردام وجيثرون" المدينتين الهولنديتين التي تحيطها المياه من كل مكان أنارة المدينة بقواربها وجسورها ومنازلها الرائعة
وتبدأ الاحتفالات وتستمر الأفراح في هذه المدينة
ذهل الناس في السعودية وفي العالم سنة واحدة جمع العالم في مكان واحد.
جاء دور "كاترينا" لتضغط على المفتاح ما قبل الأخير لتنير "باريس" فتبدأ الأنوار بإنارة الشوارع شارع شارع والبيوت بيتا بيتا ثم تسير الأنوار من كل الاتجاهات لتلتقي في قوس النصر تم برج ايفل تم المتاحف والمحلات والأسواق وكل مكان.
لم تنتهي السهرة بعد بل ستبدأ الآن مع جوهرة المدن العالمية وأجملها على الإطلاق تتشرف مديرة المشروع السيدة "بيرين" بالضغط على المفتاح المتبقي. لتضيء "لندن" فمعها أضاءه المدينة بأكملها تدمع عيونهم ويتبادلون الأحضان فرحا. وتبدأ الألعاب النارية في كل مكان.
ولكن لم تكن هذه النهاية فما يزال هنالك منطقة هي حلم كل مسلم أن يزورها لكن لبعدها عن متناول المسلمين بنى رومي مسجد مماثل لمن أحب ان تكون لديه فكرة عن "المسجد الأقصى" تتقدم "علا فارس" بالضغط على المفتاح لإزالة الستار وإضاءة هذا المسجد.
توجهت عائلة رومي واصدقائه الى المناطق وشاركوا الجميع الفرحة والرقص والاحتفال وتنقلوا من منطقة إلى أخرى والكل يبارك لهم ويشكرهم الألعاب النارية في كل مكان في المدينة وعم الفرح في جميع انحاء السعودية بأكملها والخليج والعرب.
في نهاية الليلة يطلب الإعلاميين مؤتمر صحفي مع رومي فيحظر رومي مع بيرين. الكل يبارك لهم على هذا المشروع الضخم ويهنئونه على حب الجميع
فيسأل أحدهم: هل انت بهذا تسرق السياح من المدن الأصلية.
فترد بيرين: هذه مجرد نسخة لمن يحب السياحة للجمال فقط لكن هناك يبقى التاريخ وتبقى الذكريات. عملنا هذا المشروع لمن ليس لديهم الاستطاعة للوصول إلى تلك المدن الكبيرة الغالية في فنادقها وأسعارها.
يسألونه: لم أوروبا وأمريكا وشرق آسيا.
يجاوب رومي: هذه كما ذكرنا بعيدة الوصول.
يسألونه هنالك الملايين من البيوت والشقق فما تزال المدينة خالية.
رومي: نعم هنالك دراسة لأسعار المنازل ستكون متاحة للجميع وبأسعار خيالية للجميع داخل وخارج السعودية. غدا ستفتح أبواب المدينة للزيارة والاستثمار لجميع العالم فالكل مرحب له فقط احجز موعد شكر الجميع رومي على الاستقبال الرائع والاحتفال.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-21, 08:47 PM   #16

رومي ملك البحار

? العضوٌ??? » 485849
?  التسِجيلٌ » Mar 2021
? مشَارَ?اتْي » 216
?  نُقآطِيْ » رومي ملك البحار is on a distinguished road
افتراضي


يعود رومي وبيرين إلى بقية العائلة في الدور العلوي. يرتاح الجميع بعد عناء يوم طويل ثم يستيقظون ليستعدوا لاستقبال زوار المدينة. قبل أن يخرج رومي تستوقفه "لميس" وتقول اريد التحدث معك بأمر مهم فقال لها أين تريدين قالت في غرفة السيرفرات فلما دخلا غرفة السيرفرات قالت سأضطر إلى إيقاف الكاميرات المضيئة لكيلا تسجل ما نتحدث عنه قال لها افعلي ما تريدين. قالت له: كلنا نعلم أن الكاميرات المضيئة للتصوير قال لها نعم قالت اكتشفت أن لها أكثر من استخدام منها للخير ومنها للشر هل تعلم أن من يتحكم فيها لديه القدرة على السيطرة على العالم. فتستطيع بها التصوير كما نفعل وتستطيع بها علاج المرضى لدقتها ودخولها الى أماكن الألم وأيضا لها القدرة على قتل الناس أو الأعداء فهي سلاح غير مرئي ولها القدرة على التفجير. قال كيف عرفتي هذه المعلومات. قالت كنت اتصفح ملفات عمي كافين والد "آيتن" فكما تعرف كان مسؤول الدفاع عن الكوكب فشاهد رومي كيف صنعوا هذه الكاميرات والتجارب التي كانوا يقومون بها للعلاج وتجارب أخرى كيف يضعونها على إحدى العمارات فتسقط العمارة بأكملها مفتتة كل شيء.
دمعت عيني رومي فضم رومي لميس وقال ما كنت أتمنى أن نرى هذه الصور أو نعلم هذه المعلومات فنحن هنا للسلام. قالت أخي نعم نحن هنا للسلام لكن بعد المعجزات التي عملناها. سنكون كلنا في خطر أنا وانت وأخي وزوجاتك ومن هم قريبين منك.
قال اريني كيف تعمل قالت انظر إلى الإضاءة في الوضع العادي بيضاء تعني كاميرا وإذا تحولت زرقاء فهي للعلاج وإذا حمراء فهي للقتل أو التفجير فقال لها من يعرف هذه المعلومات غيرك. قالت لا أحد قال لها ستخبرين فقط "آسيا" وأريدكم أن تجعلي لكل فرد من أفراد عائلتي أو المهمين في هذه الشركة كاميرات فقط اربع للضرورة.

قالت أشعر ان "آسيا" قريبة جدا منك أكثر من زوجاتك. قال لها لا أعلم لو لم تكن آسيا في حياتي هل ممكن أصل إلى ما وصلت إليه، لو لم تكن في حياتي لم ألتقي بزوجاتي ولم أصل إلى أي شيء مما وصلت إليه ولم أجدكم فهي أساس من أساسات حياتي قبل الشركة. قالت أريد أن أكون بقربك اريد ان اتعلم منك الكثير. قال لها انت اختي لستي بحاجة ان تطلبين ان تكوني بقربي.
قال لها لنذهب للسباحة فأخذها باليخت وذهبا للسباحة وأخذ يعرفها على الأسماك أنواعها وأشكالها. استمتعت لميس بذلك الصباح ثم عادا إلى المدينة في الطريق قالت له هل أخبرك بشيء آخر قال وما يمنعك قالت: آيتن إنها تحبك وتتمنى تكون بقربك. قال هي قريبة مني قالت: أكثر انها تنتظر اليوم الي تفاتحها بالزواج هل تعلم أنها لم تبتسم لشهور من اليوم الي ظنت أنك ... وهي حزينة حتى أغانيها حزينة. توقف ونظر إليها قال هل تغني قالت نعم وصوتها جميل بس للأسف أغانيها حزينة.
قال لا تقلقي انتهى وقت الحزن أريدكما أن تعملا على الفيلم الذي وعدت الإعلاميين ليكون أول فيلم سيعرض في المدينة. سنحتاج إلى منتج ومخرج نثق فيه ليستفيد من المواد التي سنقوم بعرضها. حتى ذلك الوقت بإمكانكما الاستفادة من كاترينا وبيرين فجميعهم كانوا في مجال التمثيل.

تسجل المدينة وصول أول زوار من "ينبع" حيث وفرت الشركة باصات خاصة لنقل الناس من ينبع الصناعية وينبع البحر إلى "ينبع السياحية" لمن لديهم التذاكر فتتنقل بهم الباصات إلى محطات خاصة في وسط المدينة السياحية ثم يتنقلون إما عن طريق الباصات أو المترو أو الدراجات أو استئجار السيارات المتوفرة في جميع أنحاء المدينة. ومع دخولهم يستقبلهم رومي بالورود ويسلم كل واحد منهم بطائق وجبة مجانية في أي مطعم في المدينة. وبنفس الطريقة يستقبل اول زوار للمدينة عن طريق الهيبرلوب قادمون من الشمال. ثم يستقبل أول زوار للمدينة قادمون طيرانا من دبي. ثم يتوافد الناس من كل مكان يتنقلون في المدينة تعلوا وجوههم السعادة والفرح.

يتنقل رومي وعائلته من مكان لآخر يشاهدون فرحة الناس وسعادتهم وبينما هم يتنقلون في المدينة يرى "وليام" شاب قريب من سنه مقعد يتنقل على عربية فأوقفه قال له ممكن أسأل ماذا جرى لك فقال الشاب كنت ألعب في الشارع فصدمتني سيارة ومن بعدها وأنا على هذا الكرسي قال له وليم هل أستطيع مساعدتك قال كيف قال سأجري لك عملية وستستطيع المشي بعدها. نظر والدي الشاب إلى وليم وقالا له من سيجري العملية؟! قال أنا أذا احببتم قال له رومي هل انت متأكد مما تقول قال وليم نعم فنظر إليهم رومي وقال الأمر بيدكم أرى هذا الشاب واثق من نفسه قال وليم للشاب هل تريد أن تعود إلى بيتك ماشيا قال نعم قال وليم درست الطب عن والدي وأنا واثق مما أقول. فكروا ثم لنلتقي في مستشفى المدينة في مركز الأبحاث بعد ساعة سأسبقكم لتهيئة غرفة العمليات. وذهب وليم إلى مركز الأبحاث حيث يوجد أكبر مستشفى في المدينة "مستشفى الأمواج". تكلم الوالدان مع رومي وقالا له ما لعمل قال أنا أثق بكل شخص في هذه المدينة فالقرار لكم. أخذ الوالدين ابنهما وذهبا إلى المستشفى واستقبلهما وليام وقال كنت أعرف انكما لن تتأخران. انتظراني هنا. أخذ وليم الشاب إلى غرفة العمليات ذهبت معه اخته لميس وآيتن ورومي. أدخل وليام الشاب في كبسولة العلاج وعمل له مسح كامل ثم انتظر حتى يحصل على التقرير.

طلب وليم من الطبيب تخدير الشاب ثم أحظر وليم شنطة العلاج واخرج منها جهاز كمبيوتر مع علبة تحتوي على كاميرات مضيئة وأدخل المعلومات التي في التقرير. وبدأت الكاميرات تصبح زرقاء طلب من الطبيب بعمل جرح فوق الساق المصابة دخلت منه الكاميرات المضيئة لتقوم بوصل الأجزاء المتقطعة وعلاج الأجزاء الأخرى. بعد ساعتين تم العلاج أعاد ويليم الشاب إلى الكبسولة لعمل مسح كامل فخرجة النتيجة سليم مئة بالمئة تكفل الأطباء بالجرح ونقل الشاب إلى غرفة التنويم ليستفيق بعد ساعة قال لهم وليم العملية ولله الحمد ناجحة سيبقى يومين تحت الملاحظة وبعدها سيستطيع الحركة. خلال اليومين أخذ وليم يزور الشاب ويطمئن على صحته وفي اليوم الثالث عاد وليم إلى المستشفى ليزوره فوجد الشاب واقفا على قدميه استقبله والدي الشاب بالأحضان والشكر. انتشر الخبر في المستشفى وفي المدينة شاب في الرابعة عشر من عمره يعالج مقعد. اجتمعت العائلة حول وليم يهنئونه على نجاح العملية ويحتفلون في إحدى مطاعم المدينة بهذا الإنجاز. تجلس العائلة في المطعم رومي وإخوانه وزوجاته الثلاثة وآيتن وآسيا. يتناولون الغداء في جو عائلي تملأه السعادة والفرح.

ويستمر الزوار من كل مكان في انتظار ليلة رأس السنة الميلادية. حتى امتلأت المدينة بالزوار والمستثمرين ومن لديهم الرغبة بشراء المنازل والشقق فقد كانت في متناول الأيدي للفقراء قبل الأغنياء. في ليلة رأس السنة تشهد المدينة أكبر عدد ممكن تستقبله من الزوار داخل البلاد وخارجها والمفاجئة الكبرى في تلك الليلة هي نزول الثلوج في منظر غير معهود في المدينة يفرح الزوار وتلامس أناملهم الثلوج.
يبدأ العد التنازلي لبدأ سنة جديدة فتشع المدينة بالأنوار وتتلألأ بصور الأبطال الذين بنوا هذه المدينة فيحتفل الناس ويتراقصون وفي أكبر مسرح في المدينة يغني رومي للجميع وتغني كاترينا وتنتشر فرق الهيب هوب والمهرجين والسامبا في أنحاء المدينة.
ينتشر الإعلاميين في كل مكان لينقلوا الصورة للجميع. كان من بين المدعوين لحضور المهرجان المخرجة الأردنية "ناديا قبيلات" استقبلتها لميس وبيرين في البرج وتناولت طعام العشاء بعد جولة كاملة في المدينة ثم اخبرتها لميس بأن رومي يريد اللقاء معها. فقالت اتشرف بلقائه. صعدت المخرجة ناديا البرج لتلتقي مع رومي وآسيا ولميس في أعلى البرج وحينما التقت برومي.
ناديا: رومي انا من اشد المعجبين بك وبما عملت في هذه المدينة اختصرت علينا الكثير من المسافات
رومي: وأنا أيضا سعيد بقدومك وبمشاعرك ثم أخبرها رومي أنه بحاجة إلى عمل فيلم يحكي قصته من بداية ولادته إلى هذه اللحظة.
فرحت المخرجة ناديا وأبدت استعدادها لعمل هذا الفيلم.
ناديا: كل العالم بما فيهم أنا نريد أن نعرف عنك الكثير نشأتك وحياتك ومعاناتك والكثير عنك.
لميس: نريد أن نعمل الفيلم خلال ثلاثة شهور وخلال هذه الفترة يبقى موضوع الفيلم بسرية كاملة. سنكتفي فقط بالإعلان عن الفيلم.
ناديا: ثلاثة شهور فترة غير كافية لعمل فيلم قالت لها لميس نحن هنا نسابق الزمن في كل شيء لن تحتاجي تصوير إلا القليل والباقي ستكون أحداث واقعية مسجلة وجاهزة. واخترناك لخبرتك في هذه المجال.
ناديا: أحداث واقعية ... لم أفهم؟
لميس: سأشرح لك فيما بعد.
ناديا: رأيت العجب في هذه المدينة فهذه تجربة جديدة لن أتردد ابدا.
رومي: ونحن نثق فيك خلال هذه الفترة ستكونين جزء من العائلة. ستبقين معنا ولك الحرية في أي سؤال أو أي استفسارات سترافقك لميس ستطلعك على كل شيء وستشرح لك كل شيء.

أدخلت لميس ناديا غرفت السيرفرات وبدأت تشرح لها فكرة الكاميرات المضيئة وأرتها كيف تعمل وكيف تصل إلى الملفات. ثم قالت لها: ستشاهدين مئات الساعات من الأحداث سنترك لك المجال لاختيار المناسب منها. اعجبت ناديه بفكرة الكاميرات المضيئة وتسجيل الأحداث اليومية والذكريات متى سنبدأ قالت لها لميس من الآن إذا أحببت.
قالت ناديا أريد أن أسمع أولا القصة كاملة من رومي لأعرف تسلسل القصة ثم سنبدأ بمشاهدة الأحداث ثم نختار من المقاطع ما نحتاج إليه. جلست ناديا مع رومي وقالت نحن بحاجة إلى أولا كتابة قصتك.
فقال لها (بدأت قصتي في المحيط الهندي حيث التقيت بزوجتي الممثلة التركية الثرية الجميلة "بيرين سات" في يختها الفاخر المتعطل منذ ثلاثة أيام في وسط المحيط.......القصة) كتبت ناديا القصة وهي تتنقل بين آلام رومي ومعاناته وأفراحه وسعادته ولم تشعر بنفسها إلا ودموعها تنزل على خديها قالت لرومي أشكرك على اتاحة الفرصة والشرف لي لكتابة قصتك الآن سأذهب مع لميس لنحول هذه القصة إلى فيلم سيحبه الناس. لكن لا أدري كيف ستكون ردة الناس بعد مشاهدة القصة سنرى ما هو متوفر من المقاطع وما تبقى سنضطر إلى تصويره عندها ستضطر إلى إحضار بعض أطراف القصة الغير متواجدين إن أمكن.

قال لها رومي بكل سرور كل من في المدينة تحت تصرفك. استمرت ناديا في جمع المعلومات ومشاهدة آلاف الساعات من الذكريات وتعرفت على الجميع. جلست مع رومي وقالت عندنا حلقة مفقودة. عرف رومي من تقصد "ديفا" فأخذته العبرة وجلس يبكي. شعرت به آيتن فأتت من المدينة الى البرج مباشرة وضمته إلى صدرها ثم أحضرت "آنَا" فما كان من آنَا إلا زادته بكاء. خرج رومي وآنَا إلى منزلهما وأخذا يتذكران "ديفا" حتى غلبهما النوم. اتفقت ناديا مع لميس لإحضار ممثلة بديلة لديفا فكانت الفنانة "هنا الزاهد" هي الفتاة المناسبة لدور "ديفا" في حيات رومي. تواصلت لميس مع "هنا" وعرضت عليها دور "ديفا". ترددت "هنا" وأخذت وقت للتفكير ثم وافقت على الدور. انتقلت "هنا" وزوجها للعيش في البرج خلال فترة التصوير. التقت مع رومي وعائلته وشكروها على موفقتها على أداء الدور. جلست "هنا" مع آنَا وشرحت لها حيات "ديفا" وكيف التقت برومي. وتفاصيل حياتها معها. ثم التقت برومي وناديا واخذ يشرحان لها الأدوار التي ستقوم بها. أحبت "هنا" الدور لكنها اشترطت على رومي أن يخبرها بقصته كاملة قال لها لن أخبرك بل ستشاهدينها كاملة. اختارت ناديا الحوارات التي سيقوم بها الأثنان. تعرفت "هنا" على العائلة فأصبحت تقضي الأوقات معهم وتأكل معهم على مائدة واحدة. وتتنقل معهم في المدينة. أدت "هنا" دور "ديفا" بإتقان. أحب الجميع أداءها.

وفي لقاء مع مريم سعيد على قناة الشركة في اليوتيوب.
مريم سعيد: مرحبا "هنا".
"هنا": مرحبا للجميع.
مريم: ممكن نعرف شعورك لما اخترت لأداء دور "ديفا" في قصة رومي.
"هنا": بصراحة ترددت كثير قبل أن أوافق لا لأني لا أريد أن أقوم بالدور، ولكن أن أقوم بدور “ديفا” ومع مين؟ مع رومي شعور يهز القلب. ما في أحد يقدر يقوم بهذا الدور بسهولة. لأنك ستقومين بدور الزوجة. ومع مين؟! مع رومي.
مريم: الكل أعجبهم دورك وأداءك في الفيلم.
"هنا": الي ساعدني على ذلك رومي شعرت أنه يمثل من قلبه فكنت أحرج كل مرة تعاد السكربت، كنت أضغط على نفسي لكيلا تعاد السكربت. كان كل تفكيري ماذا سيقول عني. شعر بارتباكي بوجود الآخرين فأخرج الجميع من مكان التصوير فقال الآن انا وانت فقط لنبدأ من جديد. فلما خرج الجميع شعرت إني دخلت في شخصية "ديفا" وبدأنا نتحدث كزوجين ونتعامل كزوجين ونتنقل من مكان لمكان من اليخت إلى أعماق البحار إلى البرج إلى غرفة النوم. فلم أشعر بالوقت ولما انتهينا من البروفات قال لي انتهينا . قلت له ألن نصور الفيلم. قال تم تصوير الي نحتاج إليه ستقوم ناديا بعمل الإنتاج. تمنيت أن التصوير لم ينتهي. لكن أتمنى أن يعجب الجماهير.
مريم: تعطي هنا مفتاح وتقول اسمحي لنا نقدم لك هذه الفيلا هدية من الشركة.
تتفاجئي هنا وتفرح وتشكر الجميع على حسن الاستقبال والتعامل.

استمرت الاحتفالات في المدينة وما زال الناس يتوافدون من كل مكان وكلهم يتمنى أن يلتقي برومي ليشكره على هذا المشروع. فكان رومي يحاول أن يكون في الصورة دائما فمره يصعد المسرح ويغني ومرة أخرى تجده في النهر يلاعب الأسماك ويستعرض أمام الناس.

بعد شهر تقريبا وفي مؤتمر صحفي مع المخرجة والمنتجة العربية "نادية قبيلات" حضره بعض الصحفيين والقنوات.
الصحفيين: هل تلقيت دعوة من الشركة لإخراج الفيلم.
قالت: بصراحة انا من المعجبين برومي وآسيا وكنت أتمنى أن أراهم ليلة رأس السنة ... من حسن حضي التقيت برومي وعرض على إخراج الفيلم، ولم أتردد.
الصحفيين: بداية ما الذي تتوقعين.
قالت: أتوقع ان ملايين ممن يتابعون رومي سيدفعون الغالي والرخيص ليعرفوا من أين رومي وكيف حصل رومي على هذه الإمكانيات. أتكلم عن سياسيين ومن لهم النفوذ وممكن رؤساء دول ينتظرون هذا الفيلم بفارغ الصبر.
الصحفيين: هل ستنجحين في اخراج الفيلم بالصورة المطلوبة؟
نظرت إليهم وقالت هذه الشركة تعتمد على الدقة والجودة. اختاروني لأنهم يعرفون أني سأنجح.
متى سيكون العرض.
قالت بعد شهرين ستعرض التذاكر عبر موقع الشركة.
كم سعر التذاكر؟
ابتسمت ناديا وقالت تذاكر الفيلم ممكن ان تصل إلى ملايين الدولارات في أول عرض له
قالوا: هل تمزحين
قالت: الفيلم ثمين جدا لكثير من السياسيين فعرضه الأول سيكون الأول والأخير سيحجز لمن يدفعون الأكثر وقد لا يكون عرض آخر. لأن القصة ستنتشر بعد العرض الأول.
نظرت إليها لميس بابتسامه وأشارت إليها أن أحسنت.

تعددت الأنشطة والمناسبات في المدينة فمن بين الأنشطة دوري كرة القدم العالمي حيث يتواجد الكثير من القاطنين من كل مدينة فقد عينت بيرين مندوبين ومتحدثين باسم كل مدينة لعمل الأنشطة وخلق التنافس بين المناطق. منتخبات السعودية والبرازيل وانجلترا وفلسطين واليابان والصين وروسيا وهولندا وأمريكا وفرنسا وفريق البرج المتمثل في الفضائيين. حيث كل منطقة جهزوا لهم فريق للمساهمة في هذا الدوري الذي يقام في "مدينة الأمواج الزرقاء الرياضية". بدأت الإعلانات للمناسبة والاستعدادات لتبدأ بعد عرض الفيلم. وبدأ الحماس يدب في كل منطقة وبدأ التنافس والروح الرياضية في داخل المدينة الذي انعكس على الدول الأصلية خارج المدينة السياحية.

صعد رومي يوما إلى برج إيفيل يتأمل المدينة في صمت يشاهد الناس يملؤون أرجاء المدينة في سعادة يقطع هذا الصمت خطوات شخص يقترب منه ويحضنه من الخلف. عرف انها آيتن فكان التواصل بينهما قوي فكلاهما يشعر بالآخر. فهمست في اذنه وقالت أحبك. قال لها أعلم ولكن لن أتحدث بما في قلبي لأنك تشعرين به قالت ولكني أريد أن أسمعه منك فقال لها أحبك. وبقي الإثنين يتذكران أيام الطفولة.

شعر رومي ان آيتن تريد أن تحادثه بأمر ما فقال لها تعرفين إنك تستطيعين محادثتي بأي شيء في أي زمان في أي مكان نظرت إليه في تردد ثم قالت انت "ملك" يا رومي لم لا تتصرف كملك. انت تعرف ان لديك القدرات الكافية لحكم الأرض كاملة فوضع يده على فمها وقال اعلم هذا ولكننا في كوكب آخر لا أريد أن يتعرض أي أحد من شعبنا للخطر. ألسنا سعيدين بما نحن عليه. استطعنا أن نملك ما لم نملكه في كوكبنا وهو الراحة والأمان. قالت: ألن نعود لكوكبنا. قال: لها كوكبنا لا نعلم أين هو ولا نعلم هل هو صالح للحياة. قالت أنا أعلم مكانه. قال: حقا. قالت بلهفه للعودة: نعم. قال: أعدك يوما ما نزور كوكبنا ولكن ليس لنعيش فيه ولكن لنحظر ما تبقى من ذكرياتنا هنا على الأرض. قالت: ماذا عن قومنا؟! قال: ماذا عنهم! ألستم سعيدين هنا على الأرض. قالت: تعلم كم أنا سعيدة بوجودك جانبي. ولميس ووليم لم أرهم سعيدين قبل الآن انهم ينظرون إليك وكأنك حلم فبعدما فقدوا والديهم شعروا بحزن كنت أراه في أعينهم. هل تعلم لديه القدرة على الشعور بآلام الناس ولميس لها القدرة على قراءة عيون الناس وحركاتهم وأصواتهم فلا يستطيع أحد أن يخفي عنها مشاعره مهما كان. وأما وليم فلديه القدرة على علاج الناس. يا لكم من عائلة رائعة. سألها وانت ما قدراتك. قالت ستعرفها في الوقت المناسب فحضنا بعضهما. وبينما هما كذلك يقطع شوقهما اتصال من "جوان" المسؤولة عن غرفة المراقبة تطلب من الجميع الحضور بسرعة إلى غرفة المراقبة.

عاد الجميع إلى غرفة المراقبة ما عدى آسيا قالت جوان هل ابدأ قال لها رومي لن نبدأ من غير آسيا. أين هي قالت كارينا إنها في اليخت قال رومي ولم هي في اليخت. قالت كارينا بابتسامة مع مراد. اتصلت كارين بها أين انت هل انت بخير رومي والجميع ينتظرونك، لاحظ الجميع خوف رومي على آسيا قالت إني في المصعد قادمة. فلما وصلت حضنها وقال قلقت عليك. شعرت آسيا بالإحراج من الجميع فأتت آيتن لتحتضنها وأتى الجميع ليحضنها. خف شعورها بالإحراج وقالت لم فعلتم هذا. فقالت لميس الكل يحبك ويخاف عليك وهذا شعور العائلة الواحدة.

قالت لهم جوان انتهيتم من الدرامة الموضوع مهم، ضحك الجميع وقال رومي ابدئي. قال هذا التسجيل من نصف ساعة تقريبا. وشغلت الفيديو على قطعة من كوكب قد تحطم مرت بالقرب من كوكب بندورا فصورت الكاميرا هذا "الحطام وهو متجه للأرض". خافت كاترينا واتجهت الى رومي هل الدينصورات في خطر. فقال لا أعلم لكن لندرس الموضوع ونرى مدى الخطورة. سأل آسيا هل ما تزال المركبة التي تركناها على القمر في مكانها قالت هي الآن على كوكب بندورة. فقال هل نستطيع أن نتحكم فيها قالت نعم. فقسمهم إلى مجموعات مجموعة يراقبون الحطام بقيادة "جوان" ويحددون أين ومتى سيصل إلى الأرض وقسم آخر بقيادة "آسيا" يراقب إذا فيه حطام آخر ممكن يتبع هذا. وقسم آخر بقيادة "لميس" على أهبة الاستعداد.
استعدت "علا" لتخبر العالم بهذا الحدث.
علا على الهواء: مرحبا بكم جميعا. اليوم لسنا هنا لننقل لكم أخبار المدينة ولكن لنخبركم بحدث ممكن يدمر العالم الذي نعيش فيه سجلته كاميراتنا في كوكب بندورا قبل قليل تحرك حطام كبير متجه نحو الأرض وجاري تحليل الحطام ومعرفة سرعته ومتى سيصل إلى الأرض والأضرار التي ممكن أن يسببها. سنبقيكم على دراية كاملة بالمستجدات أول بأول. من الدول من أخذ الموضوع بجدية ومنهم من لم يصدق الموضوع حيث أن أقمارهم لم ترصد شيئا. انطلقت المركبة من كوكب بندورة بخلف الحطام لتجمع المعلومات عن الحطام فوجدوا ان حجمه بحجم مدينة كاملة.
علا: استطاعت جوان وفريقها تحديد موعد سقوط الحطام فبعد 63 ساعة ستستطيع الأقمار الصناعية رؤية الحطام باتجاه القمر ِ وسيصل الأرض وبعد 79 ساعة سيدخل المجال الجوي للأرض. ومن المتوقع ان يقع الحطام في المحيط الأطلسي وسيحدث فيضانات وتسونامي سيدمر الكثير من الدول في شمال غرب افريقيا وجنوب اوروبا وغرب امريكا ومن المتوقع هزه ارضية ستدمر ثلث الأرض ودمار أضعاف هيروشيما.. اتمنى من الاتحاد الدولي التحرك لإيجاد الحلول. بدأت نوبة الهلع في الأرض وبدأت وكالات الأنباء نقل الخبر ومتابعة ما يجري في البرج.

ارسلت آسيا الكاميرات المضيئة لمتابعة الحطام بينما اتجهت الطائرة الفضائية عكسيا لترى إذا فيه بقايا للحطام متجهة للأرض. وبالفعل وجد "الكثير من الحطام" المتجه لكوكب بندورا والأرض. لم تتمالك كاترينا نفسها من الخوف فطلبت من رومي ان يفعل شيئا لإنقاذ الحيوانات. التفت رومي الى آيتن وقال لها هل من حلول. قالت لدينا فقط مركبة واحدة لها القدرة للوصول الى الكوكب قبل وصول الحطام. وليس عندنا اي اسلحة لندافع بها ضد الحطامِ. فما كان من كاترينا وآنَا الا ان سقطتا من البكاء خوفا على الحيوانات في الكوكب بندورا. فاجتمع الجميع يواسونهم. في تلك الأثناء اختفى رومي ولميس.
صعد الإثنين الى المركبة الملكية وانطلقا إلى الفضاء بأقصى سرعة. بعد ان هدأت آنَا وكاترينا بحثوا عن رومي فقالت لهم آيتن انهم في الطريق الى بندورا تفاجئ الجميع عرفت "آنَا" انه ذهب لينقذ الكوكب من اجلها وكاترينا. طلبوا من جوان الاتصال بالمركبة. قال لهم مرحبا قالوا لما لم تأخذنا معك قال لديكم مهام هنا في الأرض. قالت له "آنَا" ستكونون في خطر فقالت لميس لا تخافي ولدنا في الفضاء سنعود بإذن الله سالمين. شعرت كاترينا وآنَا بالحزن فرومي ولميس سيكونان في خطر بسبب خوفهم على الدينصورات والتنانين.

طلب رومي من جوان بتزويده بمستجدات الحطام المتجه لكوكب بندورا. كان الحطام المتجه الى كوكب بندورا اجزاء اكثر واصغر حجما. قرر رومي ولميس الدوران على الحطام ومحاولة تفتيته قبل وصولها للكوكب. طلب رومي من لميس اعداد الكاميرات المضيئة للهجوم على الحطام وتفتيته.
استدار رومي ولميس "خلف الحطام" اثناء ذلك تم تجهيز الكاميرات المضيئة في وضع التفجير. قال لها رومي لن نفجر الحطام لأننا لو فجرناه ستتفتت الصخور وتنزل مثل وابل المطر فوق الدينصورات لكن سنضعها بخط مستقيم في وسط الصخور ونفجرها بعد الآخر لكي يبتعد الحطام ويمر بجانبي الكوكب. قالت لميس هذه فكرة جيدة. انطلقت الكاميرات المضيئة لتعمل صفا في منتصف الحطام ثم سيبدأ بتفجيرها واحد بعد الآخر ابتداء بأقربها للكوكب. بدأت لميس بتفجير الأول فبدأ الحطام بالتوسع ثم الذي يليه وهكذا مر الحطام من الجانبين وأصبح كوكب بندورة في أمان.

فرح الجميع وخصوصا آنَا وكاترينا. قال لهم رومي لنأجل الفرح ولنرى ماذا سنفعل بالحطام الكبير(النيزك). لم تتوقف الاتصالات على بيرين وآنَا من دول العالم يسألون مدى الخطر الذي سيصل إلى دولتهم.

قالت لهم بيرين لا أخفيك لقد وضعنا خط وهمي أحمر في الفضاء بمجرد أن يتعدى الحطام هذا المجسم لن نستطيع أن نغير اتجاهه. طلب رومي من آسيا صرف المركبة الأخرى. وقال للميس لنرى إذا بإمكاننا إيجاد ثغرات في الحطام. التفت المركبة حول الحطام فلم يجدوا أي ثغرة حول الحطام. من جهة أخرى اجتمعت الدول الكبرى لإيجاد حل للمشكلة ورفعت درجة التأهب لإخلاء المدن. لكن الوقت غير كافي. اتصل المسؤول بآنَا وسألها هل هنالك حلول لهذه المشكلة قالت ما زلنا نبحث عن حلول ولكن حجم النيزك كبير جدا. فقال لهم إذا توصلتم إلى حلول فأخبروني. باقي 24 ساعة ليصل النيزك إلى مرحلة الخطر. قال رومي نحن بحاجة إلى تغيير مسار النيزك لدرجات قليلة ليخرج من المسار بعيدا عن الأرض طلب رومي من آسيا أن تقوم بتجهيز أكبر عدد من مكائن نفث الطائرات وارسال فريق كامل. قالت آيتن أعرف الناس المناسبين لهذه المهمة فاستدعت قومها الفضائيين ممن يجيدون قيادة الطائرات وفرقة الصيانة لتفكيك مكائن النفث والذهاب بها إلى الفضاء في أسرع وقت ممكن. قام الجميع بالمساعدة وتم تحميلها على 15 طائرات واتجهت جميعها إلى الفضاء في مهمة حياة أو موت. وصلت المركبات إلى النيزك بعد 10 ساعات فهبطت المركبات على النيزك. وبدأ الجميع بتركيب مكائن النفث. وتثبيتها على النيزك. ثم بدأ تشغيل المكائن لكن فاعليتها ضعيفة لم يتبقى إلا القليل ليصل النيزك من خط الخطر يطلب رومي باستخدام الطائرات لتساعد في الدفع رغم خطورة ذلك فيستعد الجميع بما فيها الطائرة الملكية بالدفع ثم يعطي رومي القرار بالدفع بأقصى قوة فيدفع الجميع بدأ النيزك في التحرك شيئا فشيئا حتى وصلوا للزاوية المطلوبة. فرح الجميع بالانتصار. وانتهت مشكلة النيزك. قام الجميع بتفكيك مكائن النفث والعودة إلى الأرض عم الفرح أرجاء الأرض. وأرسلت خطابات الشكر للشركة.

بدأ السياسيين من كل العالم يفكرون بزيارة الشركة والالتقاء برومي. وشكره شخصيا. ملأت صور رومي الصحف والمجلات وسمي بمنقذ الأرض"The Earth protector" هبطت المركبات إلى البرج في وسط استقبال واحتفال من جميع من في البرج في مقدمتهم كاترينا وآنَا اللتان استقبلتا رومي بالأحضان والقبلات. ثم بيرين استقبلته بالدموع والأحضان والقبلات ثم آيتن استقبلته بالأحضان وهمست له هذا مكانك الطبيعي على قمة العالم. بحث رومي عن وليم فلم يره فنظر إلى الطائرات فوجد وليم ينزل من إحدى الطائرات فحضنه وقدمت لميس وحضنتهم الإثنين والجميع يصفق لهم ولمن ساهموا في انقاذ العالم. في خضم هذه الأفراح تستعد "علا" للبدئ بعمل لقاء مع آنَا:
بحمد الله استطعتم انقاذ العالم من كارثة كان ممكن أن تؤدي إلى موت ثلث الأرض.
قالت آنَا. لا أدري إذا انا الشخص المناسب لهذا اللقاء ... التفتت فرأت رومي فقالت هذا من يستحق اللقاء اقترب رومي وأخذ المايك وقال لم ننقذ العالم بل العالم من أنقذنا. قالت حق على العالم أن يقبل رأسك واولهم أنا. فقبلته على رأسه. قالت رومي العالم الآن ينتظر فيلمك بلهفة أكثر قال رومي ما زلت متردد هل أعرض الفيلم أو لا. لا أدري ما هي ردة فعل الناس قد تكون إيجابية أو عكسية. قالت: إلى أيهما تميل قال: إلى عرضه مرة واحدة. تشاهد المخرجة "ناديا" هذه الأحداث وترى مدى روعة هذا الشاب الذي كسب حب المليارات من البشر. فزاد حماسها لتظهر للناس روعة هذا الشاب.
تمضي الأيام وتمتلئ المدينة بالقاطنين من كل أرجاء الأرض واختلط العالم كله في مدينة واحدة. ازدهرت المدينة وبدأت الأنشطة الرياضية وساد الحماس والتنافس في المدينة حتى أصبحت من أغنى المدن والاختيار الأول للسياح عبر العالم.

قارب الفلم من الانتهاء وبدأ عرض التذاكر في الموقع حيث قرر عرض الفيلم لمرة واحدة في نفس الوقت في دور سينما المدينة فقط. فمن المقرر أن يشاهد الفيلم أكثر من عشر ألاف شخص. بدأ التسجيل في الموقع عن طريق المزايدة على سعر التذاكر ويبدأ سعر التذكرة الواحدة من مئة ألف دولار خارج البرج ومئتين ألف دولار داخل البرج للسياسيين وأصحاب المناصب العليا في الدولة. اكتمل حجز التذاكر بعد ثلاثة أيام من عرضها. ثم بدأت المزايدة على ذلك لمن لديهم الرغبة في مشاهدة الفيلم. فحقق الفيلم أكثر من ثلاث بليار دولار. انتعشت الشركة وأصبحت من أغنى الشركات الاستثمارية في العالم. أكملت ناديا انتاج الفيلم قبل ثلاثة أيام من موعد العرض وأصبح جاهز للعرض. بدأت الترتيبات الأخيرة لتجهيز المدينة لاستقبال الكثير من السياسيين العالميين والمشاهير في مجال الأفلام والرياضة وغيرها ومندوبين من الصحف العالمية والقنوات الإخبارية القادمين لمشاهدة الفيلم.

سيشاهد رومي وعائلته الفيلم في السينما المنزلية الخاصة في منزله بأعلى البرج. فقبل يومين من عرض الفيلم وبينما الجميع مشغول باللمسات الأخيرة لاستقبال الضيوف. بقي رومي مع لميس في المنزل فطلب رومي من جوان ان تعلن في الموقع أن رومي سيسمع من الجماهير على الهواء بعد نصف ساعة وحتى وقت متأخر من الليل. كان رومي جالس على الأريكة مقابل للتلفزيون. بينما كانت لميس تعد العشاء لرومي. بدأ العرض رومي يحي المشاهدين ويقول لهم اليوم أنا حابب اسمع منكم اقتراحاتكم عتابكم نصائحكم أو حتى مشاعركم.
يستلقي رومي على الكنبة وتبدأ لميس بدور المذيعة
لميس: نستقبل اول اتصال من طلال من السعودية.
رومي: مرحبا طلال ماذا تقترح من مشاريع مستقبلية تفيد المشروع.
طلال: بصراحة انا لست مقتنع بمشروعك هذا كله سرقة للأفكار وسرقة للسياح.
رومي: هل زرت المدينة؟
طلال: ولا أفكر.
رومي: احترم وجهت نظرك. لكن الكثير كان لهم وجهة نظر مختلفة. طيب لو انت مكاني ماذا تفعل؟
طلال: لو انا مكانك كان بنيت مدينه جديدة.
رومي: وهل سيزورها الناس كما في المدينة الحالية. طبعا لا. الناس الآن يزورون المدينة لأن فيها أبرز الأماكن العالمية. الي كانوا يتمنون زيارتها. اسعدت بلقائك طلال.
لميس اتصال ثاني من جورج من اليونان.
جورج: مرحبا رومي.
رومي: مرحبا جورج.
جورج: اتوقع أنك متوتر ففيلمك سيعرض غدا فتحاول اضاعة الوقت مع المتابعين.
رومي: لا اسميها اضاعة الوقت لكن ممكن تقول محتاج اسمع اصوات جديده وآراء جديدة.
جورج: نتمنى تزورنا هنا في اليونان. وتحضر التنانين معاك.
ضحك رومي وقال اتشرف بزيارتك في اليونان واما التنانين فمكانها حيث تعيش. لم نقرر بعد ان نحضرها للأرض. سأحتفظ برقمك وسأزورك قريبا في اليونان.
لميس: اتصال من غاده من مصر.
رومي: مرحبا يا غاده.
غاده: انا عندي بنت وولد وعايزه وظيفة.
رومي: عايزه تشتغلي ايه يا غاده
غاده: اي حاجه.
رومي وش رأيك يا لميس.
لميس: باين من صوتها انها انسانه طيبة وتعبت في الدنيا.
رومي: متى تحبين تبدئين العمل.
غاده: بس يومين واكون جاهزة.
رومي: ستأخذين رقم موبايلي من جوان. وستأتين وتعيشين في المدينة معززه مكرمه ولك راتب شهري من الشركة. وابنائك سيدرسون في أحسن مدارس وجامعات على حساب الشركة.
غاده: انت تتكلم بجد.
رومي: تنورينا بإذن الله في أي وقت.
يستقبل رومي اتصال بالموبايل من المسؤول فيعتذر للمشاهدين.
ثم تكمل لميس اللقاء. تستقبل أول اتصال من "مريم التونسية".
مريم: يعيشك لميس.
لميس: مرحبا مريم من تونس.
مريم: من انت ... أين رومي.
لميس: رومي يجري اتصال. لكن أنا متأكدة انه سيسعد باتصالك. كيف لا وانت الوحيدة التي مدت يد العون له واستقبلته وتعهدت بمعالجته.
مريم: كيف عرفتي.
لميس: كنا نبحث عنك من أجل الفيلم. لأن دورك في الفيلم كان الأهم. هل ممكن تشرفينا الليلة سيسعد الجميع بلقائك خصوصا رومي.
بكت مريم: وقالت أنا تحت أمركم.
لميس: سنرسل لك طائرة الآن. ستكمل معك جوان تحت الهواء لتأخذ منك العنوان.
لميس للمشاهدين: لمن لا يعرف مريم التونسية قامت بالدور الأعظم في حياة رومي. من سيشاهد الفيلم سيعرف أهميتها.
اتصال آخر من محمد من السعودية: مرحبا لميس منورة الشاشة.
لميس: مرحبا محمد
محمد: كل المذيعات اللاتي قبلك مذيعات معروفين. ممكن نعرف فين عملتي قبل كذا.
لميس: هذه أول تجربة لي في مجال الإعلام. ممكن تقول ماهي اقتراحاتك؟
محمد: نتمنى يكون عندنا ثلوج وغابات وعالم الرعب وتعلم الطيران وغيرها.
لميس: ثلوج وغابات هذه سهلة لكن عالم الرعب لو صنعناه لن يخرج أي شخص بعقله اما اطيران عندنا أسهل من قيادة السيارة. تقدر يوم من الأيام تكون في المدينة تتواصل معنا وتأخذ جولة بنفسك.
محمد: تتكلمين بجد
لميس: بشرط تبطل التدخين.
محمد: كيف عرفتي.
لميس: عندي قدرة معرفة الأشخاص من صوتهم. انت مثلا، عندك شبه اختناق في التنفس فالرئتين عندك تعمل بنصف قوتها فنفسك متقطع شبه مكتوم.
محمد: بصراحة انت مذهلة كل كلامك صحيح. نفس الي قاله الدكتور في آخر زيارة.
لميس آخر اتصال من " أولما " من كييف أوكرانيا: مرحبا لميس
لميس: مرحبا أولما الحزينة
اولما: لست حزينة ربما مرهقة مهمومة.
لميس: كأني اسمع أطفال بقربك.
أولما: أنا أعمل في مجال الاعتناء بالأطفال المشردين.
لميس: بالعكس هذا مجال رائع. كم لديك من الأطفال.
أولما: لدينا أكثر من 50 طفل. لكن أنا أهتم "بالأطفال المكفوفين".
لميس: كم عدد الأطفال المكفوفين.
أولما: 13 طفلا منهم من فقد النظر منذ الولادة ومنهم بعد ذلك.
لميس: هل تم عرضهم على اخصائيين.
أولما: لم يستطيع أحد علاجهم.
لميس: انتظري. وتتصل بوليم ويحظر وليام إلى المنزل.
وليم: مرحبا أولما.
لميس: هذا الدكتور وليم.. لا يغرك انه في الرابعة عشر من عمره لكن يعرف في الطب مالا يعرفه الكثير.
وليم: هل ممكن نحضر الأطفال للبرج اريد ان أجري بعض الفحوصات.
ضحكت أولما وقالت اين رومي.
وليم: لك الخيار ان تثقي بنا وتحضرين الأطفال إلى هنا للعلاج وتكوني السبب في علاجهم. أو ترفضين وتكوني السبب في حرمانهم من فرصة العلاج. نحن هنا عندنا تقنيات تفوق إمكانيات الجميع. سأرسل لك طائرة ستصل بعد أقل من ساعة في هذه الأثناء تحاولين ان تأخذي الموافقة من المسؤولين عن المركز.
أولما: لا أعلم ما أقول لكن انت حاصرتني. سأرى ما يمكن أن افعله.
لميس: هل تسمحين لنا بعرض هذه الأحداث على الهواء.
أولما: افعلوا ما شئتم المهم أن أرى الأطفال بأحسن حال.
ذهب وليام إلى مستشفى البرج لعمل التجهيزات لاستقبال الأطفال.
لميس: أشكر المتابعين انتهت اللقاءات لكن سنبقى معكم لنرى ماذا سيفعل الشاب وليم.
تبدأ الكاميرات تتابع وليم وشاشة أخرى تتابع أولما وثالثة للطائرة المتجهة لنقل الأطفال.
تستمر أولما في محاولة أخذ الموافقة. بينما وليم يقوم بتجهيز الكبسولات وتوزيع المهام على المساعدين.
يتابع العالم الأحداث ويدخل ملايين المشاهدين لرؤية الحدث. ويراقب الأطباء حول العالم ماذا سيصنع هذا الشاب ذو الأربعة عشر سنه
تحصل أولما على الموافقة. وتصل الطائرة التي ستنقلهم للبرج وتصعد أولما مع أحد الإداريين والأطفال إلى الطائرة. في جهة أخرى يستعد الجميع بما فيهم رومي وآنَا وبيرين وكاترينا وآسيا ولميس والإعلاميين في البرج وغيرهم لاستقبالهم في مهبط الطائرات.
قبل ذلك يستقبل رومي صديقته ومنقذته "مريم التونسية" التقيا بالأحضان والدموع والتقت بها بيرين وأخذتها إلى المخرجة "نادية" لتصوير الجزء المفقود من الفيلم.
في أثناء ذلك وصلت طائرة الأطفال المكفوفين بعد منتصف الليل استقبلهم الجميع في مقدمتهم وليم.

أخذوا الأطفال إلى البرج حيث قدموا لهم وجبات خفيفة. جلس وليم مع أولما وشرح لها مراحل العملية وطمئنها وقال بإمكانك الدخول معنا والمساعدة ومشاهدة كل شيء بعينك. فرحت أولما وتعجبت من هذا الشاب وهذا العلم الذي لم تسمع به. بعد ذلك أخذوا الأطفال وألبسوهم ملابس العمليات وأخذوهم إلى غرفة الفحص حيث يوجد في البرج خمس كبسولات للعلاج ادخلوا أول خمسة إلى كبسولة العلاج للفحص الكامل ثم الذين يلونهم والذين يلونهم.

أخذ وليم التقرير وبدأ يبرمج الكاميرات المضيئة لكل واحد منهم في أثناء ذلك قام دكتور التخدير بتخديرهم أجمعين ثم جاء عمل الكاميرات المضيئة لتقوم بعملها في علاج الأطفال ... استمرت العمليات من ساعة إلى ساعتين على حسب اختلاف حالة العلاج وبعد ساعتين من العلاج ... انتهت عمليات العلاج وتمت عملية الفحص النهائي للتأكد من نجاح العملية ووليم يشرح للمشاهدين ما يعمل خطوة بخطوة. بعد ذلك نقل الأطفال إلى غرف مريحة هيئت لهم بصحبة أولما ... ما يزال الأطفال تحت تأثير التخدير ... طلب وليم اعطائهم بعض المسكنات ومراقبتهم. بقي الجميع حتى الصباح بصحبة الأطفال بدأ أول الأطفال بفتح عينيه والكل يشاهد هذه اللحظة اقتربت منه أولما وقالت كيف حالك أخذ الطفل ينظر إليها ويتلمس وجهها وشعرها فبدأت أولما بالبكاء عرفت أن الطفل بدأ يرى ولكن الرؤية لم تكون واضحة جدا طلب وليم من دكتور العيون أن يفحص عينيه وجد الدكتور أن عيونه بخير فقط يحتاج بعض الوقت لتتضح الرؤية. واستيقظ الثاني والثالث وهكذا كلهم عادة إليهم البصر في المعجزة الأولى من مثلها في وقت قصير وجهد قليل.

بكى الجميع من الفرح واحتفلوا بوليم بطل تلك الليلة. في تلك الأثناء كان رومي مشغول في تصوير الجزء المفقود مع مريم. عاد إلى البرج وسمع بما عمل وليم ففرح كثيرا وأخذ يهنئه وذهب إلى الأطفال وحضنهم وقال لأولما آن الأوان لتخلدي للنوم مع أطفالك ولما تستيقظين سنلتقي من جديد. قالت أريد أن أعود بالأطفال إلى المركز لقد كذبت عليكم لم أحصل على الموافقة لكن كنت حريصة أن يتعالج الأطفال قال رومي وماذا عن الإداري قالت هذا أخي أتى ليساعدني قال إذا سأرسل معك وليم ليتأكد من سلامتهم حتى تصلون. عادت أولما إلى المركز بصحبة الأطفال. لكنها عوقبت بالفصل من المركز لمخالفتها قوانين الشركة. فما كان من وليم إلا أن عاد بها إلى البرج لتعمل معه في مجال الطب.
بعد ذلك خلد الجميع للنوم بعد ليلة طويلة. واستيقظوا بعد أن أخذوا قسطا من الراحة استعدادا لاستقبال الضيوف اللذين سيشاهدون الفيلم.
ومع ساعات الصباح بدأت المدينة باستقبال السياسيين والمشاهير والإعلاميين من كل مكان في العالم الذين أتو لمشاهدة البرج والمدينة ومن ثم مشاهدة الفيلم المنتظر. تم توفير برنامج كامل مميز لكل شخصية من قدومه حتى انصرافه. ابدى الكثير منهم اعجابهم بالمدينة وتنظيمها.
قضى الجميع وقت ممتع في البرج وفي المدينة حتى جاء موعد تناول العشاء في المطاعم الفاخرة في المدينة ثم بعد ذلك انتقل الجميع إلى دور السينما المتوفرة في المدينة. حيث سيبدأ الفيلم الساعة العاشرة والنصف مساء. جلس الجميع في أماكنهم المخصصة بينما جلس رومي مع عائلته وأصدقائه وضيوفه المقربين من بينهم مريم التونسية و"هنا" وأولما وكارينا والمخرجة ناديا ومراد في السينما العائلية المنزلية.
بدأ الفيلم برسالة من المخرجة ناديا تخبر الجميع بأن تسعين بالمئة من الفيلم مقاطع واقعية وأن الأشخاص الذين في الفيلم هم نفس الأشخاص في القصة الواقعية ما عدى "ديفا" استبدلناها بالممثلة "هنا الزاهد" التي نشكرها على تعاونها.

بدأ الفيلم كما قرأتوه شاهد الجميع مغامرة ذلك الشاب الذي "بدأ من لاشيء حتى أصبح كل شيئ" عرف الجميع من أين أتى هذا الشاب وكيف حصل على تلك المركبات وتلك التقنيات في البناء. واكتشفوا أنه ليس شخصا عادي بل ملك ولديه مملكة وعائلة وشعب وقام بنقل قومه من الفضاء ليسكنوا في الأرض.

في آخر الفيلم وجه رومي رسالة قائلا. قد نكون عشنا في الفضاء واستقر آبائنا هنالك لكن السؤال هل نحن من الأرض وانتقلنا للفضاء. وإذا كنا من الأرض كيف وصلنا الى تلك التقنيات الحديثة ووصلنا للفضاء ولم يصل لها أهل هذه الأرض إلا في هذا الزمان أم هل نحن من المستقبل الذي سنصل إليه.
وقد نكون من أهل الفضاء وعدنا إلى الأرض. أو كما تسمونهم الفضائيين. هنالك الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي تطرح نفسها. هنالك الكثير من الأشياء المشتركة بيننا في تركيبتنا وتفكيرنا وطريقة حياتنا وتقنياتنا تدل أن هنالك من أراد أن يمزج بين حياتنا وحياتكم. أو بدأ من حيث انتهيتم ثم طور ما وصلتم إليه. لا نستطيع أن نجزم بشيء مما نقول أو نفكر فيه. إلى أن نصل إلى حقيقة الأمر الذي أراه اننا بشر مثلكم لكن نفوقكم علم وتقنية ومهارات وإمكانيات. أشكركم على حضوركم لمشاهدة الفيلم.

انتهى الفيلم وانتهى "الموسم الأول من قصة رومي" استمتع الكثير بالقصة وطريقة إخراج الفيلم. وسط استغراب من الجميع بالتقنيات المستخدمة في تصوير الفيلم. انتشرت أخبار رومي وقصته في الصحف والمجلات. واختلف العالم هل سيعتبرونهم بشر أم فضائيين وكيف سيتعاملون معهم. منهم من قال إنهم سيكونون خطر وسيأتي غيرهم ومنهم من قال لنتعلم منهم ولنستفيد منهم في تطوير الأرض والدفاع عنها. فمنهم من تقبله ومنهم من يعارض ومنهم من يريد أن يستغله للسيطرة على الأرض أحداث كثيرة وأكشن ومغامرات سنعرفها مستقبلا في الموسم الثاني.


القصة اختصرت فيها الكثير لكيلا تكون مملة ولم ألجأ إلى الكثير من وصف المشاعر، واكتفيت بخيالكم الواسع لقراءة ما بين السطور.
كتبت الرواية في مدينتي الجميلة " ينبع " كان مروري يوميا من "خط ال100" المشهور في تلك المنظقة جعلني أرسمها في مخيلتي بهذا الجمال. فأصبحت لا أرى إلا هذه الصورة التي رسمتها معكم. فهون علي طول الطريق.
أتمنى تكون القصة وطريقة اخراجها أعجبكم .. وأتمنى أسمع وجهات نظركم لتساعدني في تطوير القصة

إلى اللقاء في الموسم الثاني وأعدكم أن يكون أكثر إثارة وتشويق ومغامرة.


رومي ملك البحار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:47 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.