آخر 10 مشاركات
كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-21, 01:45 AM   #1

روفي صدفة
 
الصورة الرمزية روفي صدفة

? العضوٌ??? » 483444
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 12
?  مُ?إني » الجزائر- ڨالمة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » روفي صدفة is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي تمرد بنات / بقلمي roufi sodfa.


رواية تمرد بنات / بقلمي roufi sodfa .


§§§§§§§§§§§§§§ ″تعريف الشخصيات"§§§§§§§§§§§§§

الجدة :: أم ناصر = خديجة ، تحب الجمعات و على نياتها .
ابو ناصر زوج ام ناصر (( خديجة )) مات من خمسة سنوات .

عيالها::
العمة :: ام ليث = اسمها هيا ، زوجها عندو شركة (( ابو ليث)) فهد.

عيالهم ::
ليث : 18 سنة عيونه عسلي معضل و أبيض فيه شعره بني فاتح و فيه شوية غرور .
عهود : 15 سنة هبلة و عربجية شوي ، عيونها خضر و بشرتها خمرية شعرها تحت كتفها لونه بني .
غادة :: 8 سنوات عيونها عسلي و شعرها بني فاتح .
ريوف :: 6 سنوات.

ابو قصي: ناصر عنده شركة كبيرة في العاصمة .
حرمته نرجس : طيوبة حيل.

عيالهم ::
قصي: 18 سنة رفيق ليث ، بشرته بيضة و شعره بني و عيونه أخضر على عسلي و معضل.
رواد: 12 سنة شعره اسود و عيونه بني غامق و ابيض.

ابو ياسر: نايف : حرمته ماتت من سنة و نص وهي تولد ابنها اويس (( اسمها الهنوف)) .

عياله::
أميمة: يدلعوها ( قمر ) عمرها 15 سنة مرجوجة،بيضة و شعرها لنص ظهرها لونه بني فاتح و عيونها خضر على عسلي .
همسة: عمرها 14 سنة مرجوجة، شعرها بني فاتح تحت ظهرها بشوي عيونها رمادي بشرتها بيضة بيضة .
ياسر: 5 سنوات ابيض و عيونه رمادي
اسر : سنة ونص {{ ماتت أمه و هي تولده}} عيونه خضر و شعره عسلي.

العمة تغريد :22 سنة مو متزوجة مغازلجية تحب السوق و الطلعات مرجوجة ، عيونها عسلي و شعرها اسود و صابعته في الاطراف رمادي بشرتها بيضة

&&&&&&&&&& 🌺🌷💙 بداية 🌺🌷💙 &&&&&&&&&&&
ابغى اوضح انو الاحداث راح تصير في الجزائر بس اللهجة راح تكون سعودية.
اتمنى تنال اعجابكم.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الجزائر تحديدا في العاصمة .
على الساعة 12 ونص لمساء .
في بيت ابو ياسر .
همسة كانت جالسة في المجلس تحكي ويا عمتها تغريد ، حطت التلفون وهي تنادي:: قمر .. قمر .. قمروصمخ شفيك ماتسمعين.
قمر نازلة من على الدرج :: شفيك تدعين .. وبعدين انا في الطابق الثالث على الاقل يبيلي خمس دقائق لانزل للطابق الارضي .
همسة :: ليش حبيبتي جاية من البوقالة و أنا ماادري.... على الاقل قولي دقيقتيم مو خمس دقايق على بالي عجوز مو مراهقة .
قمر:: اقفلي السالفة و بسرعة شنو تبين .
همسة :: مالت عليك انا الغلطانة جاية اقول لك خبر يفرح مثل ذا .
قمر :: اخلصي .
همسة :: تغريد جاية بكره لمساء عندنا و راح تنام عندنا و بزيدك من الشعر بيت بابا مسافر اسبوع يعني.
قمر بفرح:: ههه يعني راح نفلها .
همسة بخبث:: عندي فكرة شيطانية (( اعوذ بلله من الشيطان الرجيم)).
قمر :: الله يكفينى شرك ... تعالي نتغدى هذا الخبر فتح نفسي على الاكل.
همسة :: ههه انتي دائما نفسك مفتوحة ياقميروا
قمر:: قميروا في عينك ياوجه العنز مالت عليك قومي تتغدي لا اعطيك كف تصيرين حولة.
همسة :: بلى بلى قلت لها كلمة ردت عشرة اعوذ بلله منك ماقول إلا الله يعين رجلك.
قمر:: تحكين حكي يلوع الكبد...تدرين انك سديتي نفسي.
همسة بفرح:: صدق... هههه عادي اعملي حمية اليوم (( رجيم بلفرنسي)) .
قمر :: انا راح روح اكل و أنتي ظلي مثل الخبلة عدي النجوم.
همسة :: بس الحين نهار.
قمر ماعطتها وجه ولفت متجهة لغرفة الاكل .

########################
&&&&&&&&&&&&&&
#############
التوقعات😊😜

شنو هي خطة همسة ؟؟
شنو هي الاحداث اللي راح تصير في البارت الجاي؟؟

نشوف بكره ظلوا مترقبين البارت الثاني باااي👋👋




روابط الفصول


الفصل الاول.. اعلاه
الفصول 2، 3 ، 4، 5 .. بالاسفل





التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 29-05-21 الساعة 08:26 PM
روفي صدفة غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-21, 02:11 AM   #2

روفي صدفة
 
الصورة الرمزية روفي صدفة

? العضوٌ??? » 483444
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 12
?  مُ?إني » الجزائر- ڨالمة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » روفي صدفة is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي تمرد بنات الجزء 2 / بقلمي roufi sodfa

تمرد بنات / بقلمي roufi sodfa

الجزء 2
بعد الغدى جلست همسة و اميمة (( عندها اسمين قمر و اميمة )) شوي و يدخل عليهم ابو ياسر.
ابو ياسر :: السلام عليكم.
همسة و اميمة :: وعليكم السلام.
ابو ياسر:: بكره راح اروح للسعودية .
همسة :: توصل بلسلامة.
ابو ياسر :: الله يسلمك .... اولا لازم.
اميمة بصوت واطي و من دون ماتحرك شفايفها همسة :: انتى تخلص هي المحاضرة تراني طفشت نفس الكلام كل مرة يسافر فيها
همس بنفس طريقة حكي اميمة :: كانه سيدي مجروح يعيد و يزيد.
ابو ياسر:: ثانيا ممنوع تروحون لغرفة المكتوب و غرفتي.
همس بمزح :: هههه حظر تجول يعني.
ابو ياسر :: ماعم امزح.
اميمة تمثل انها البنت العاقلة :: انطمي خلي يبه يكمل كلامه.
همس بقهر :: طيب
ابو ياسر :: ممنوع انكم تظلوا بره البيت اكثر من ثلاث ساعات.
همسة :: طيب بس يبه انت تدري انو عندنا مدرسة بعد ثلاث اسابيع .
ابو ياسر :: لا تقاطييني.... و مثل ماتدرون انا حاط حدى يراقبكم يعني لو مالتزمتوا بلقوانين ...
اميمة بطفش :: شنو يعني نروح 10 سنين سجن موائبد.
همسة تنتقم من اميمة :: انطمي خلي يبه يكمل كلامه و بعدين كيف هي 10 سنين و سجن موائبد ،، وصارت ترفع في حواجبها.
ابو ياسر بغضب :: كم مرة اقول كونوا جديين.

اميمة :: اسفيين يبه.
همسة بصوت واطي :: مرة ثانية إن شاء الله.
ابو ياسر :: نسيتوني شو كنت اقول.
همسة بصدمة :: يبه تحكي جد تدري انك 8 سنوات و أنت تعيد في نفس الحكي للحين ماحفظته ... طيب راح ذكرك .
اميمة تنغزها بمعنى زودتيها.
ابو ياسر :: تدرون الحكي معكم فاضي راح روح انام احسن.
اميمة وهي تحبس ضحكتها:: احسن.
همس :: تدرين لو كملت كلامي كان صليتوا عليا بلمسجد صلاة المغرب.
اميمة :: هههه للحين لسى يكذب و يقول في حدى يراقبكم.
همسة :: هذا الرجال مايجوز على طبعوا.
أميمة :: هذا ابوكي ماتحكي عليه جذي.
همسة :: مالت عليه من اب اي اب هذا اللي متزوج 100 مسيار
(( يعني متزوج مسيار))
اميمة :: تركك منه ... تعالي نتصل في تغريد نشوفوا شنو عاملة و نسولف.
همس :: أولا اسمها عمتي تغريد .. ثانيا بكره تجي و
اميمة تقاطعها :: الله يخليك لا عاد تقوليين اولا و ثانيا و ثالثا احس يبه اللي جالس يحكي مو هموس اختي الخبلة .
همسة بغضب :: هموس بعينك و مافي و حده خبلة قدك في البيت.
على اخر كلمة دخل ياسر و هو يقول :: ابغى اكل.
أميمة :: ليش حبيبي شايف في جبهتي مكتوب ميري أو نبال .
ياسر :: سفيت عليا بسويس اتلتيني بقسوري (( شفيك عليا بشويش اكلتيني بقشوري))
همسة :: ههههه كليتيه بقشوره حرام عليكي.
اميمة :: حرمت عليكي الاندومي إن شاء الله .
همسة :: شنو هذا الدعاء اللي مثل وجهك.
اميمة :: هذا ياحبيبتي اخر صرعات الموضة.
همسة :: الناس تقول اخر صيحات الموضة مو اخر صرعات .
اميمة :: المهم.
ياسر :: ابغي اكل.
همسة :: فاتحيين مطعم نحنا روح لاميري طحتلك و راح اقوم اسر .
ياسر بفرح :: تيب و بعدين نروح نلعب.
همسة :: ايه بس روحوا لغرفة الالعاب مو تجلسون بغرفكم اوكي.
ياسر :: اوتي.(( اوكي )) .
اميمة راحت تتصل على تغريد ، و همسة راحت قومت اسر و نزلته يتغدى و جلست تفرفر بلمنتاديات و تحكي مع صديقاتها سمية و اسيل و منه.

############################
في الجزائر على الساعة 7 و نص راح ابو ياسر للمطار و متجه للسعودية .
و على الساعة 10 قاموا البنات
عند اميمة (( قمر ))
تروشت و لبست جينز اسود و تي شرت ازرق عليه كتابات بلابيض و شوز ابيض و ازرق و خلت عملت شعرها كرلي خفيف و خلته سايح و تعطرت من عطر London .

عند همسة
تروشت و لبست جينز ابيض و تي شرت أسود عليه كتابات بلابيض و شوز ابيض و اسود و خلت شعرها ستريت و خلته سايح و تعطرت من عطر Lacost noir .

ونزلوا فطروا و راحوا مع السواق لبيت الجدة ليجيبوا تغريد (( يبون يطلعون وبس باي طريقة لهيك راحوا لعند تغريد مع انها قالت راح اجي لمساء ))

بعد ماوصلوا لبيت الجدة
فتحت لهم الشغالة :: مرحبا ماما.
اميمة :: كم مرة اقول لك لا تقولين ماما، عمري 15 سنة تقول عني ماما.
الشغالة :: حاضر ماما.
همسة :: اعوذ بالله مو توها تقول لك لا تقولين ماما.
اميمة :: مين قال لك احكي مكاني.
همسة ضربتها على كتفها :: مالت عليك .
اميمة :: كنت ابغى اعمل دراما .
همسة :: دخلي بلا دراما بلا بطيخ.
بعد مادخلوا و سلموا على جدتهم
الجدة لاميمة :: هلا والله تو مانور البيت .
همسة :: منور بيا ياجدة.
الجدة :: للحين ماقررتوا تتسنعوا.
همسة :: امممم انتي حطي ملفك و...
همسة تقاطعها :: ونحنا نفكر يمكن نتسنع و يمكن لا.
الجدة :: ليش جالسة ادور على شغل انا مشان احط ملفي.
اميمة :: من الاخير ياجدة نبي ناخذ تغريد الحين.
الجدة :: خلوها للمسى.
اميمة تمثل قدام الجدة انها راح تبكي :: بليز جدة.
همسة تعمل نفس اميمة :: نهون عليكي نبكي.
الجدة :: طيب طيب خذوها .
باسوا البنات الجدة و راحوا لغرفة تغريد.
فتحوا بابا الغرفة لقوها مظلمة و المبرد على اعلى درجة دخلوا للغرفة بشويش.
اميمة بهمس :: شنو رئيك نعمل فيها مقلب .
همسة :: اوكي.
راحوا جابوا صطل (( دلو )) موية و كاسة صغيرة فيها موية و حطوا الدلو فوق الباب و خلوا مساعة صغيرة تطلعهم من الباب و راحوا لتغريد و صبوا عليها الموية الباردة و طلعوا بسرعة قدام الباب
تغريد بغضب :: الله ياخذكم يا واطيين (( البنات جلسوا قدام الباب و يعملوا لها حركات )) .
تغريد راحت ناحية الباب بسرعة و فتحتها و ينكب عليها الموية اللي في الدلو اللي حطوها على الباب .
تغريد تروشت من الموية و الدلو ضرب راسها.
اميمة :: هههههه نعيما .
همسة :: ههههههه حبينا نروشك مشان نساعدك لتخلصي بسرعة.
اميمة :: ههههه الحين ماتتروشيين روحي غيري لبسك بسرعة.
تغريد حملت المخدات و بدت تضربهم في البنات.
همسة و هي تركض في الدرج :: هههه عادي قلبوشتي تعيشي و تاخذي غيرها ههه.
&&&&&&&&&&&&&&&&&
الجدة قالت للبنات يجلسون يتغدون عندها
طبعا تغريد ماستسلمت و نتقمت و حطت لهم ملح زايد في الاكل و لما اكلوه ؟!.
اميمة :: اااااااح حرام عليكي تغريد.
الجدة بتعجب :: شفيك يابنتي .
همسة :: ياويل حالي راح ارجع (( استفرغ )) أمعائي .
تغريد :: ههههههههههه شوفوا شكلكم يجنن.
اميمة بغضب :: جن ياكلك.
الجدة :: شفيكم واقفين مافهمت شي اجلسوا.
همسة بنذالة :: شنو اقولك يا جدة بنتك اللي هيا عمتي اللي حاسبتها مثل امي تعمل فيني جذي... اهي اهي اهي اهي (( تبكي دموع تماسيح )) .... غدرتني ياخالتي .
أميمة تكمل :: حرام عليكي كنت اقول لك يايمه في الاخير تعملين جذي اهي اهي اهي اهي
تغريد منصدمة .
الجدة :: شنو عملت.
اميمة :: حطت لنا ملح كثير في الاكل.
الجدة عصبت و حملت علبة الدواء و رمتها على اميمة أجت في راسها:: انتو ماتبون تعقلون.
همسة :: ههه جدة صرتي قناصة على غفلة.

بعد الغداء راحوا تغريد و همسة و اميمة لبيت ابو ياسر .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شنو راح يصير في هذا الاسبوع .

انتظروني في البارت الجاي
باي😇🌷😘👋👋


روفي صدفة غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-21, 02:18 AM   #3

شجنّ العُذوب

? العضوٌ??? » 418154
?  التسِجيلٌ » Feb 2018
? مشَارَ?اتْي » 828
?  نُقآطِيْ » شجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond reputeشجنّ العُذوب has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موفقه حبيبتي بطرحك عساها شاهده لك لا عليككك ان شاء الله موضوع الروايه هادف ومختلف عن المعتاد ..... بصراحه ما احب الروايات الي فيها استهبال البنات وهبل زايد ... ما عجبني قله ادب البنات مع أبوهم... سببلي نفُور ... منهم


شجنّ العُذوب غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-21, 02:18 AM   #4

روفي صدفة
 
الصورة الرمزية روفي صدفة

? العضوٌ??? » 483444
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 12
?  مُ?إني » الجزائر- ڨالمة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » روفي صدفة is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي تمرد بنات الجزء 3/بقلمي roufi sodfa

§§§§§§§🌈 تمرد بنات🌈 / بقلمي ∞ roufi sodfa §§§§§§§

الجزء الثالث**

بعد مارجعوا البنات للبيت و معهم تغريد راحوا للمجلس الموجود في طابق البنات .
في غرفة اميمة .
تغريد :: ايه وين اخي.
همسة :: مسافر للسعودية
اميمة :: بس مابضن راح للسعودية اكيد راح للندن أو فرنسا.
تغريد:: ابو طبيع مايجوز على طبعه.
همسة :: تركك من سيرته...... احم احم احم عندي لكم خطة جهنمية.
اميمة :: شنو هيا.
همسة :: احم احم احم احم.
تغريد :: قايلين لك غني نحنا، يلا بسرعة .
همسة :: يالقفكم..... الخطة هي انو نقول للشغالة راح نروح للسوق و بعدين نحنا نروح ل......
تغريد :: قولي بسرعة.
أميمة :: لوين؟؟
همسة :: لتيزي وزو (( مدينة في الجزائر كثير حلوة و فيها جبال ))
تغريد :: يااااي من زمان عنها .
اميمة :: واااو شتقتلها اخر مرة رحنا لها من شهرين.
تغريد :: بس بضن اخي دائما يقول لكم لما تطلعوا ماطولون اكثر من 3 ساعات.
اميمة بنظرات خبيثة :: عندي خطة شوفوا بما انو راجوا (( السواق )) راح للهند و ظل بس ديف (( سواق ثاني )) و تدرون انو ديف لو عطيتوه فلوس يعمل لكم الشي اللي تبونه بضن فهمتوا قصدي
تغريد :: و الشغالات .
اميمة :: أوف مافكرت في ميري و نبال و كالا (( شغالات)).
تغريد بتفكير :: عندي فكرة ************************
همسة :: اوكي اتفقنى الحين خلي نتفرج على فيلم.
تغريد :: طيب أنتو روحوا جهزوا شبسات و كولا و خرابيطنا المعتادة و انا بتروش و بحط اغراضي في غرفتي(( تغريد تروح لبيت اخوها ابو ياسر كل عطلة لهيك مرتبين لها غرفة في الطابق الثالث ،اللي فيه غرفة غرفة لهمسة و أميمة و تغريد و مجلس ، و الطابق الثاني فيه غرفة ابو ياسر و غرفة أسر و غرفة ياسر ، و الطابق الاول فيه غرفة لضيوف و غرفة مكتب ابو ياسر و غرفة كبيرة فيها قسمين قسم فيه ادوات موسيقية و القسم الثاني فيه ادوات للرياضة ))

راحوا البنات و جهزوا الاغراض و غيروا ملابسهم و راحوا للمجلس ينتظرون تغريد
همسة :: راح روح واقول لها تسرع شوي.
عند تغريد تروشت و لبست بيجماء سودة و إتصلت على حبيبها (( مصطفى)).
مصطفى :: الو حبيبتي شلونك.
تغريد :: تمام و انت.
مصطفى :: تمام يوم سمعت صوتك.
تغريد بخجل:: باي أنا مو بلبيت رحت عند اخي راح اجلس عندهم ايام.
مصطفى :: ليش تجلسين عندهم .
تغريد :: اخي مسافر و بناته صغار لهيك اجيت اجلس معهم.
مصطفى :: ليش و ين امهم
تغريد:: امهم الله يرحمها ماتت .
مصطفى :: الله يرحمها .. كم عمرهم البنات.
تغريد بطفش منه :: أكبر وحده عمرها 15 و الثانية 14.
مصطفى :: شو اسمهم ؟؟
تغريد :: وليش إن شاء الله تبي تطلع لهم شهادة ميلاد.
مصطفى بتوتر :: لا حبيبتي بس حبيت اسال مجرد فضول.
تغريد كانت عاطية الباب ظهرها ماحست بهمسة اللي نصدمت و سمعت كل حكيها ،،، قربت همسة بسرعة من تغريد و اخذت منها التلفون و هي تقول هاتي التلفون مع مين تحكي همسة :: الو مين معي.
مصطفى :: مرحبا انا مصطفى رفيق مها .
همسة ٱنصدمت من تغريد لانها مغيرة اسمها ،، تغريد أخذت التلفون منها بسرعة و قفلته:: شنو عملتي ياغبية.
همسة :: انتي ماتستحين تكلميا شباب .
تغريد :: عادي مجرد اصدقاء مثل اخواتي.
همسة :: لا والله شنو هي مثل اخواتك بما انه محرم عليكي و لازم تتغطي قدامه و ماتسلمين عليهم يعني انهم محرمين عليك .
تغريد :: تعالي نتفرج على الفيلم .
همسة :: انا جالسة انصحك و انتي تقوليين فيلم و مدري شو.
تغريد :: لا والله حبيبتي انا عمري 22 سنة تنصحني بزر عمرها 14 سنة .
همسة :: و الله يا قلبي ماتستغربي في ناس كبرك في مكان مخهم عندهم حمار فلمشكلة مو بلعمر.
تغريد:: شوفي تعالي نتفرج على الفيلم و بعد الفيلم نحكي .
همسة تعرف انو تغريد ماراح تتوب لهيك قالت لها :: طيب بس بعدين نتفاهم. على اخر كلمة دخلت عليهم اميمة و هي تقول:: فيكم بعثت همسة مشان تجيبك جلستيها معك.
همسة :: هههههه ياسخفك يلا نطلع .

راحوا البنات يتفرجون فيلم او خلي نقول افلام لانهم تفرجوا 3 فلام (( الشرير ،هندي، )) (( هابي نيويول ، هندي )) (( كريمنال، امريكي ))

بعد هي الافلام راحوا البنات يتعشون و بعدين راحوا للحديقة و صاروا يتمرجحون على خفيف فوق كراسي جذي كان في 4 كراسي



شوي و يدخل اسر (( عمره سنة و نص ،، حبيت اذكركم يمكن نسيتوا)).
اسر:: همس ملجحيني متلك،،،، همسة مرجحيني مثلك .
همسة حملته و جلست تمرجع فيه يعني تحرك الكرسي برجليها اسر شوي و نام ، حملته همسة و راحت لكالا و قالت لها تاخذه للغرفة .
ورجعت هيا للحديقة و تناظر النجوم، كل وحده فيهم حملها عقلها لمكان بعيد.
تغريد تفكر كيف تقنع همسة .
اميمة و همسة كانوا يفكروا في ابوهم و زوجات المسيار اللي كل شهر لازم يروح لهم و اخواتها ياسر و أسر .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بكره قاموا البنات مشان يتجهزوا و ينفذوا الخطة .
اميمة :: انا راح اروح للشغلات .
همسة :: و انا اتفهام مع ديف .
تغريد :: و انا راح اتجهز على ماتجون.
راحت اميمة للشغالات.
اميمة :: شوفوا الدور الثالث لو وحده من الخدم راحت لهنيك بطردها .
نبال :: بس ماما نحنى لازم ينضف فوق .
اميمة :: لما انا اقول شي يتنفذ اليوم مافي تنظيف في البيت كله حتى الغدى ماتنادونى واوكي حكيي مفهموم .
كالا و نبال و ميري :: حاضر ماما .
أميمة :: لا عاد تقولون ماما موكل مرة اشوفكم فيها لازم ترفعون ضغطي بهي الكلمة .
الشغلات :: حاضر .
راحت اميمة تتجهز و

عند همسة راحت لديف (( السايق ))
همسة :: شوف يا سيد ديف ماراح اعمل بدايات و مدري شو .. انت راح تاخذنى(( لتيزي وزو)) مندون ماتقول لحدى اوكي.
ديف :: بس انتي لازم يعطي فلوس حق أنا .
همسة طلعت الفلوس من العباية:: خوذ هذولا و الباقي بعد مانوصل للبيت بامان.
ديف :: حاضر مدام.
بعد ماتجهزوا البنات .
&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

🌲🌴🌷نكمل في البارت الجاي .🌲🌴🌷

شنو راح يصير في هي الطلعة ؟؟
البنات راح ينكشفون؟؟
ابو ياسر وين راح ؟؟
شنو المصيبة اللي محضرها ابو ياسر ؟؟
في البارتات الجايين راح نعرف فما تستعجلوا 😊😜😜 .

باي احبكم .


روفي صدفة غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-21, 02:21 AM   #5

روفي صدفة
 
الصورة الرمزية روفي صدفة

? العضوٌ??? » 483444
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 12
?  مُ?إني » الجزائر- ڨالمة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » روفي صدفة is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي ❤❤😊

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجى الإحساس مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موفقه حبيبتي بطرحك عساها شاهده لك لا عليككك ان شاء الله موضوع الروايه هادف ومختلف عن المعتاد ..... بصراحه ما احب الروايات الي فيها استهبال البنات وهبل زايد ... ما عجبني قله ادب البنات مع أبوهم... سببلي نفُور ... منهم

هلا حبيبتي نورتي
هذا المطلوب وهي الفكرة اللي ابغى اوصلها رح تشوفي الاحداث بالأجزء القادمة و التغيرات اللي رح تصير تدريجياً من اخلاق البنات و تصرفاتهم الى اخره.😊😊 شكرا على مرورك العطر.


روفي صدفة غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-21, 02:25 AM   #6

روفي صدفة
 
الصورة الرمزية روفي صدفة

? العضوٌ??? » 483444
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 12
?  مُ?إني » الجزائر- ڨالمة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » روفي صدفة is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي تمرد بنات الجزء 4 / بقلمي roufi sodfa

تمرد بنات

الجزء الرابع

عند البنات بعد ماتجهزوا و لبسوا عبايات نزلوا من الدرج بشويش و طلعوا من بابا الحديقة اللي في الصالون بعد ماركبوا السيارة مع ديف(( نوع السيارة ،، رونج روفر زرقة ))

ركبواالبنات السيارة و رلما طلعوا من البيت .
همسة :: ديف وقف السيارة على جنب.
ديف وقف السيارة .
اميمة :: انزل و ارجع للبيت و خوذ هذولا الفلوس و لا تقول لحدى
ديف :: حاضر مدام.

بعد ما نزل ديف نزلت تغريد و ركبت من قدام و جنبها اميمة و وراها همسة .
حطوا اغنية تركية اسمها (( بتاكيد سانساك ))
وصاروا يغنون معها .
تغريد وهي تسوق و من حماسها للاغنية مانتبهت لنفسها انها جالسة تزيد السرعة
اميمة :: تغريد بشويش وقفي .
تغريد إنخرعت و رفعت رجلها على الدواس و نتصدم بلسيارة اللي قدامها .

كان عم يسوق السيارة ماحس إلا بضربة من ورى تفاجا و نزل من السيارة .
همسة :: تغريد شنو عملتي.
اميمة :: لا تخافوا انا راح انزل احكي معو .
تغريد يوم شافت الشب نزل من السيارة خقت على شكله :: شنو تنزلين انتي انا اللي راح انزل .
همسة فهمت تغريد و ناظرتها من المراية نظرة خلتها تعيد حساباتها :: أميمة روحي انتي و .... ماكملت جملتها إلا يجي الشب و هو يدق على قزاز جهة تغريد.
نزلت تغريد القزاز نديم :: ماتشوفي قدامك .
اميمة :: بشويش يا ...اخ شفيك من زين سيارتك لا راحت ولا جت .
نديم :: انتي ماتعرفين حالك مع مين تحكي .
اميمة :: رئيس وانا ماادري مثلا روح ولا يعافيك انت و غرورك اللي زي وجهك.
تغريد :: راح نعطيك تعويض .
نديم :: لا مو محتاج فلوس عندي بس انتي (( يقصد أميمة )) راح تندمين على كلامك.
أميمة:: اعلى مابخيلك اركبه .
نديم ماعطاها وجه و راح ركب سيارته و حرك .
همسة :: هذا وجهي ماعمل لنا مشاكل .
تغريد :: مبين انه و لد عز .
اميمة :: عجزت ركابه يارب وجه العنز مالت عليه جالس يهدد بعد.

بعد الحادثة وصلووا البنات لتيزي وزو و شتروا غدى و نزلوا لمكان كله جبال و فيه كراسي كانه غابة و تغدوا هنيك و بعدين راحوا لحديقة الحيونات كانت كثير حلوة (( بن عكنون))
على الساعة 4 و نص لمساء رجعوا للبيت .
همسة إتصلت على ديف و راح لهم لنفس المكان اللي نزل منه قبل و اخذهم للبيت يوم وصلوا لقوا كالا جالسة تنظف الصالون يوم شافتهم انصدمت.
كالا :: ماما انتو وين راح بابا كبير يقول ليا ديري بالك على انتو .
همسة :: شفيك علينا كانك ماما و انا مدري نحنا طلعنا من البيت على 3 لمساء يعني ماجينى متاخر.
كالا :: اسفة ماما.
همسة :: ماما بعينك مالت عليك صرت عجوز بسببكم.
اميمة :: شفيك عليها .
همسة :: مدري بس ابي افش خلقي باي شي .
تغريد :: مالقيتي الا هي المسكينة.
همسة :: انت اخر وحده تحكي كله بسببك.
اميمة :: شفيكم انتو من مبارحة مو على بعض.
همسة :: مايخصك.
طلعت همسة لغرفتها و تركت البنات تحت
اميمة :: شفيها ذي.
تغريد :: مدري .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بكره الساعة 10 ونص الصبح.
قامت همسة و هي طفشانة تروشت و لبست شورت أسود و تي شرت اسود فيه قلب مزخرف بلاخضر ، راحت لغرف البنات مالقتهم نزلت لتحت لقتهم جالسين يفطرون.
همسة :: ليش ماقومتوني .
اميمة :: وانتي تخلي الواحد يقومك اجيت انا و تغريد و قومناكي و ماحبيتي تقومي قلنا خلي نروح نفطر احسن .
شوي و يرن تلفون تغريد قامت تغريد و راحت للحديقة .
اميمة :: شنو هو الشي اللي مخبينه انتي و تغريد .
همسة نزلت كاس الحليب و لفت لاميمة و بهدوء :: تغريد تكلم شباب و انا سمعتها و حاولت انصحها .
اميمة بصدمة :: متاكدة .
همسة :: لا تجلسين تحققين و تاكدين كانك المحقق كلومبس مو ناقصتك واصلة حدي .
&&&&&&&&&&&&&&&
عند تغريد
تغريد :: اوكي حبيبي انت تعال لستار بوكس و بعدين ظل لاحقنى لين مانوصل للسوق و بقلك وين نتلاقى.
مصطفى :: اوكي قلبي باي .
تغريد :: باي.
دخلت تغريد على البنات مالقتهم في غرفة الاكل راحت لجهة المجلسلقتهم جالسين و حاملين تلفوناتهم .
تغريد :: بنات شنو رائيكم نروح للسوق .
همسة :: ونروح للسوبر ماركت لانو الشبسات و الشوكلا اللي احبها خلصت .
اميمة :: طيب يلا نروح نتجهز .
تغريد بفرح :: اوكي يلا .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راحوا البنات للسوبر ماركت و تفرقوا
تغريد :: جهة المعجنات .
اميمة :: جهة الحلويات .
همسة :: جهة الشوكلا.
همسة كانت جالسة تختار في الشوكلا
شافت نوعها المفضل
راحت و اخذت منه رجعت لورى و هي تشوف شنو تاخذ بعد و صدمت في شب
الشب :: انتبهي .
همسة :: اسفة مانتبهت .
الشب جلس يختار من الشوكلا شوي و يرن تلفون همسة
همسة :: شفيكم
تغريد :: يلا نحنا خلصنى و راح نروح.
همسة بخوف :: والله بقتلكم لو طلعتوا منغيري .
تغريد :: هههه خلاص نحنا في السيارة
همسة :: تغريد رجعي تدرين اني اخاف اجلس بين ناس مااعرفهم
الشب حابس ضحكته على همسة .
قفلت تغريد التلفون في وجه همسة .
همسة :: تغريد ..تغريد ..اوووف ياربي .
همسة لفت لتاخذ نوع ثاني من الشوكلا انتبهت للشب اللي جنبها يضحك .
همسة عطته نظرة و راحت و هي تجر العربية .
لقت البنات جالسين ياحسبوا .
همسة بصوت واطي :: ياوطيين متت خوف و انتو جالسين تكذبو.
تغريد :: ههه راحت عليا و ماشفت شكلك.
همسة :: بلا نذالة ويلا قدامي .

حطوا الاغراض في شنطة السيارة و راكبوا
رايحيين للسوق

#####################
شنو راح يصير في السوق ؟؟
شنو موضوع نديم ؟؟
شنو موضوع عناد ؟؟

باي
اشوفكم في البارت
الجاي


روفي صدفة غير متواجد حالياً  
قديم 22-04-21, 02:36 AM   #7

روفي صدفة
 
الصورة الرمزية روفي صدفة

? العضوٌ??? » 483444
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 12
?  مُ?إني » الجزائر- ڨالمة
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
?  نُقآطِيْ » روفي صدفة is on a distinguished road
¬» مشروبك   star-box
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي تمرد بنات الجزء 5 / بقلمي roufi sodfa

.
تمرد بنات

الجزء الخامس .

عند البنات بعد ماوصلوا للسوق نزلوا و بدوا يشتروا اغراض
تغريد :: بنات انا راح روح لستار بوكس و برجع و انتو اشتروا
الين ماجي
همسة :: طيب .
اميمة :: يلا نروح نشتري .
تغريد راحت لستار بوكس و اتصلت في مصطفى
تغريد :: مصطفى انا هون قدام ستار بوكس لابسة عباية فيها نقوش فضي .
مصطفى :: شفتك .
تغريد :: امشي ورا بلسيارة و بشوفك في الكوفي شوب اللي في الطابق الاول من المول.
مصطفى :: طيب باي حبيبتي .

عند البنات
همسة :: اميمة شوفي هذيك الاسوارة بتجنن.
اميمة :: تعالي نشوفها
راحوا البنات للمحل و صاروا يناظروا في الاسوارات و يختاروا.
همسة :: هي احلا .
اميمة :: انا عجبتني هي.
حملوا البنات الاسوارات و راحوا للكشيراء ليحاسبوا
نديم :: شنو هي الصدفة .
اميمة :: الله يمرر هذا اليوم على خير.
نديم :: اميمة انا اعرف عنك كلشي.
اميمة بهدوء :: شوف يا مدري شو اسمك ... البنت اللي تربت على يد أسد ما يخوفها خروف ..اوكي .
نديم :: ههههه تدرين انك نكتة كنت راح اصدق حكيك بس من ايدك مابضن (( كانت ايد اميمة ترجف و هي حاملة الاسوارة ))
طلع نديم من المحل بعد ماحاسب .
و بعدين طلعوا البنات و اتصلوا في تغريد .
تغريد :: الو .
همسة :: خلصنى او اقولك انو الوقت انتهى يلا نرجع على البيت .
تغريد :: طيب راح اجي للسيارة .
همسة :: ليش انتي مو رحتي بلسيارة .
تغريد بتوتر:: مبلا رحت بس رجعت و عجبتني كم شغلة في الطابق الاول اشتريتهم و جلست في الكوفي .
همسة بعدم تصديق :: طيب نحنا ننتظرك في السيارة .
تغريد لمصطفى :: مصطفى يلا باي لازم اروح الحين يشكون فيني البنات .
مصطفى :: طيب باي .
مصطفى ظل يتبع تغريد لين ماوصل للسيارتهم و شاف تغريد ركبت و راح لسيارته و حمل تلفونه و اتصل على ....
مصطفى :: الو مصطفى .... خلاص خدعتها ماعرفت انو انا مو مصطفى .... هي سالتني عن عمري ... قلت لها 24 سنة عمرك انت طبعا ..... بس بضن ماصدقتني لانو مبين على وجهي 20 سنة ... هههه لا تخاف انا عناد و الاجر على الله ... من زينك انت لو كنت حلو كان اجيت و قابلت حبيبتك ... طس بس طس .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
عند البنات بعد ماراحوا للبيت و رتبوا الاغراض راحوا تغدوا و ناموا

تسريع للاحداث ::
انتهت العطلة و البنات بكره اول يوم لهم في السنة الجديدة.

ابو ياسر رجع للبيت و تغريد راحت لبيتها و البنات كملوا تجهيز
لدراسة و طبعا مثل مانعرف
همسة :: 14 سنة يعني سنة الرابعة متوسط
أميمة (( قمر )) :: 15 سنة يعني سنة اولى ثانوية .

#################
عند اميمة و همسة في الليل على 11 و نص
همسة :: ااوف بكرة راح يبتدي القرف .
اميمة :: شتقت لصديقاتي .
همسة :: انا راح اشتاق لقومتي متاخر.
اميمة :: ابغى بس اعرف فايتك فهي الدنيا كل اليوم نايمة تقومي تتغدي تروحي تجلسي على النت تخلصي تروحي تنامي وبس .
همسة :: لا ياشيخة اللي يسمع يقول اكتشفت الذرة او الدورة الدموية .
اميمة :: ليش ماتدرين اني اكتشفت الجاذبية .
همسة بغرور :: والله الجاذبية عيوني ياقلبي.
اميمة :: بلا دلع ماصخ و يلا قومي نامي بكره ورانى قومة بدري
همسة :: لا تذكريني يوم تقولين جذي احس بطني يوجعني .
اميمة :: يلا على النوم ياكسولة .
همسة :: هههه على بالي يبه اللي يحكي (( همسة تقلد صوت ابوها )) اولا لا تدخلوا غرفتي و انتي ياكسولة على النوم بكرى وراكي مدرسة ،هههههه
اميمة بصوت واطي و منغير ماتحرك شفتها :: وراكي .
همسة اختفت الضحكة اللي في شفتها و مدت ايدها و رى وهي تقول :: يبه ورائ ظهري .
اميمة :: ايه بلضبط
همسة لفت وهي تتصنع البرائة :: هلا يبه هلا حبيبي .. يلا باي بكره عندي مدرسة .. وطلعت بسرعة من المجلس و راحت لغرفتها .
اميمة :: عن اذنك تصبح على خير .
ابو ياسر :: تصبحي على خير.
راحت اميمة متجهة لغرفتها و في الطريق لقت همسة متكية على باب غرفتها .
اميمة فقعت ضحك :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
همسة يوم شافتها تضحك فقعت معها ضحك :: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه .
اميمة :: لو تشوفي شكلك و انتي تقولي (( تقلد صوت همسة ))
يبه ورئ ظهري.
همسة :: ههههههههههههه اسكتي راح افقع .
دخل ياسر و هو يقول :: سفيتم تدحتون (( شفيكم تضحكون ))
اميمة :: انزل على غرفتك و نام نحنا مافينى شي .
ياسر :: قالي بابا روح لهم و قول لهم يقصرون صوتهم .
همسة بخوف :: اميمة كلو بسببك ليش ضحكتيني .
اميمة :: شنو دخلني انا .
همسة تذكرت الموقف و فقعت ضحك مرة ثانية و دخلت بسرعة لغرفتها وهي حاطة ايدها على فمها مشان مايطلع صوتها.
اميمة دخلت لغرفتها و بدلت لبسها ببجامة و نسدحت على سريرها و جلست تفكر في نديم .
همسة بعد ماكملت ضحك بدلت لبسها بشورت احمر و تي شرت اسود فيه بنت بلاحمر .
و فتحت البلكونة و اجت نسمة هواء طيرت شعرها الطويل حملت خصلة و رجعتها لورى ، تذكرت امها كيف كان شعرها طويل و لونه بني فاتح و عيونها رمادي تذكرت كيف كانت تلعب بشعر امها ، هي دائما تشتاق لها و لحضنها الدافئ بس ماتقدر تقول لحدى ، كانت تشوف تغريد مثل امها بس تغريد خيبت ضنها فيها ،
تذكرت يوم ماتت ومين حضنها مرت عمها ام قصي كان مثل حضن امها تماما بس من هذاك اليوم مالقت حضن مثل مرت عمها او امها امها ماتت و عمها متشاجر مع ابو ياسر و ابو ياسر منع البنات انهم يزوروا عمهم ،
راحت همسة و فتحت مذكرتها و كتبت .

🌈لقد اشتقت لحضنك فجميع الاحضان التي تلقيتها باردة كالصقيع

ماعداكي يامن تربعت على عرش قلبي ، يضنون انني نسيتك لا
يعلمون انني في كل ليلة افتح فيها جروح الماضي و اتذكر دمعتك
التي حبستيها في محاجركي و انتي تتصنعين الابتسامة في وجهي
و خلف تلك الابتسامة تخفيين الاف الاهاتي . 🌈🌈

🌷 بقلمي ⛅ roufi sodfa 🌷

#################

قفلت همسة مذكرتها و راحت انسدحت على سريرها .

نكمل في البارت الجاي

قولولي رايكم في الخاطرة


روفي صدفة غير متواجد حالياً  
قديم 29-05-21, 08:10 PM   #8

قصص من وحي الاعضاء

اشراف القسم

 
الصورة الرمزية قصص من وحي الاعضاء

? العضوٌ??? » 168130
?  التسِجيلٌ » Apr 2011
? مشَارَ?اتْي » 2,558
?  نُقآطِيْ » قصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond reputeقصص من وحي الاعضاء has a reputation beyond repute
افتراضي

تغلق الرواية لحين عودة الكاتبة لانزال الفصول حسب قوانين قسم وحي الاعضاء للغلق

عند رغبة الكاتبة باعادة فتح الرواية يرجى مراسلة احدى مشرفات قسم وحي الاعضاء (rontii ، um soso ، كاردينيا الغوازي, rola2065, ebti ، رغيدا)
تحياتنا

اشراف وحي الاعضاء



قصص من وحي الاعضاء غير متواجد حالياً  
التوقيع
جروب القسم على الفيسبوك

https://www.facebook.com/groups/491842117836072/

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.