آخر 10 مشاركات
خائف من الحب (161) للكاتبة : Jennie Lucas .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          651 - الجميلة والسجين - Iris Carole - د.م (الكاتـب : الحبــ الكبير - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > القصص القصيرة (وحي الاعضاء)

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-21, 05:33 AM   #1

سكون ليلة
 
الصورة الرمزية سكون ليلة

? العضوٌ??? » 483780
?  التسِجيلٌ » Jan 2021
? مشَارَ?اتْي » 142
?  نُقآطِيْ » سكون ليلة is on a distinguished road
افتراضي راعية الأغنام المكسيكية


راعية الأغنام المكسيكية



في يوم صيفي حار بمحافظة أبين كنت في طريقي إلى منزل أحد الأصدقاء بعد أن دعاني للغداء ، سرت على الإسفلت بسيارتي المكيفة أراقب الأرض من حولي مكسية بالتراب تزينها أشجار السيسبان أنتظر أن أرى أي محطة وقود في هذا المكان شبه الصحراوي بغير أشجار مكافحة التصحر _ السيسبان طبعاً _ ، خانتني حينها سيارتي ومحطات الوقود ، غادرت سيارتي عَلِّي أتصدف ماراً ينجدني لكنني لم أرى في نهاية الطريق سوى السراب وكأن المدينة اصبحت مهجورة فجأة ، وبعد بضع دقائق من الإنتظار الثقيل يلوح لي شيء ما في الأفق بل وكأنها أشياء ، سرعان ما بدت أوضح قطيع أغنام وراعية تسير نحوي برشاقة تجاري رشاقة معزاتها يتمايل جسدها المكسو بعبأة سوادء وعلى رأسها قبعةً كبيرةً من العَزَف ، حجبتُ عيناي عن الشمس لتتضح لي الصورة أكثر ، يبدو ذلك كمشهد من فيلم امريكي تكون فيه البطلة راعية بقر مكسيكية تقود قطيع أغنام والبطل من أصول أوروبية يقود سيارة ويرتدي نظارات شمسية ثم تبداء قصة حب بينهما ، لكن الحقيقة تنتشلني من قلب ذلك الفيلم قبل أن تبداء احداثه على وجه الراعية العجوز المليء بالتجاعيد وبشرتها السمراء المحمرة ، تقترب بسرعة مع اغنامها نحوي وتكشيرة الشمس تخفي حقيقة تعابيرها .
- هل تعرفين محطة بنزين قريبة من هنا ؟
رمقتني بنظرة متفحصة ثم نظرت الى سيارتي وكأنما ستطلق تقييماً .
- لا تستطيع الوصول الى اقرب محطة بنزين سيراً على الأقدام .
صمتت لبرهة ثم اردفت
- سر بعدي .
سرت معها تقودني كما تقود أغنامها وكأنما رعي الأغنام دربها على ان تكون قيادية ، وصلنا الى منزلها البسيط بجدرانه المبنية من اللبن .
- إنتظر هنا سأجلب لك (دبه) بنزين .
هززت رأسي لها وانا أتأمل تفاصيل المكان الذي يطغى فيه التراب على كل شيء حتى أصبح جزء من هذه الثقافة جدران من لبن وسقوف من سعف وحتى الأثاث فيه لمسات من طين مبخرة وزير من الخزف وأشياء اخرى قد لا أراها من مكاني رقم كل هذا الشقاء في هذا المكان يمكنك ان ترى لمسات الجمال الساحر .
خرجت حاملتاً البنزين في (دبه) شكرتها وحملتها وسرت وقبل أن أرحل إلتفت ولوحت لها مودعاً .
- وداعاً يا راعية الأغنام المكسيكية .


سكون ليلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:38 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.